▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
عنود رجعت تطالع بالساعه و رفعت راسها تشوف الساعه وفزت وهي تشوف الدكاتره يركضون لداخل ،
محمد التفت بصدمه يطالع ، عنود شهقت بخوف والتفتت لمحمد و رفعت نظرها تناظر طلعوها وهي ب سريرها ياخذونها ،
والدكتور التفت لمحمد ونطق : الحقني ، ومشى للمكتب ،
عنود نزلت دموعها و تركت نفسها وجلست على الارض وهي تبكي حطت يدها على قلبها تبكي وتناظر ياخذونها ،
محمد رفع الاوراق يطالع بصدمه ،
الدكتور : ما يمدي نسوي اي شي بدون توقيع منك سوينا العملية لكن عندها مرض بالكليه وخطر عليها بذي اللحظه ونحتاج احد يتبرع لها تلقون لها متبرع ولا .. وسكت من قاطعه محمد : اشوف و ارد لك ،
ومشى طلع رفع نظره وهو يشوف عنود على الارض تبكي ،
وتوجه وهو يوقف قدامها وكل هموم الدنيا بذي اللحظة على كتفه ونطق بهدوء : ماهي بخير ي عنود ماهي بخير ،
عنود وقفت قدامه و دموعها تنزل : شفيها ؟
محمد غمض عيونه بضيق ونطق : هي بحاجة احد يتبرع لها بالكليه ، عنود شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها ،
محمد اخذ نفس ونطق : انا ماعندي مشكله اتبرع لها بس لازم اهلها يعرفون بالموضوع ي عنود ،
عنود تمسكت على الكرسي وهي تجلس و دموعها تنزل ،
-
ناهل رفع نظره وهو يشوف بـ عايض الي يترجاه و ابتسم بسخريه ونطق : بنتك كانت تحاول تورط بنت اخوي! وش متوقع ي عايض اني سهل؟ قدرت انظف اسمي ب اقل من اسبوع و وسخت اسمك و اسم بنتك وقبيلتك كله ،
عايض رفع نظره يطالع فيه بصدمه ،
-
حور نزلت دموعها وهمست : ءءءغرور ،
ام فيصل مسكتها من كتفها : شفيهاااا غرور جاوبي!!!
حور رفعت نظرها ونطقت : ءءغرورر عملية قلبها اليوم و..سكتت وهي تصارخ وتبكي ، فيصل انصدم و ركض يمسكها من كتفها حور ارتمت بحضنه وهي تهز راسها بالنفي وتبكي ،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
عنود رجعت تطالع بالساعه و رفعت راسها تشوف الساعه وفزت وهي تشوف الدكاتره يركضون لداخل ،
محمد التفت بصدمه يطالع ، عنود شهقت بخوف والتفتت لمحمد و رفعت نظرها تناظر طلعوها وهي ب سريرها ياخذونها ،
والدكتور التفت لمحمد ونطق : الحقني ، ومشى للمكتب ،
عنود نزلت دموعها و تركت نفسها وجلست على الارض وهي تبكي حطت يدها على قلبها تبكي وتناظر ياخذونها ،
محمد رفع الاوراق يطالع بصدمه ،
الدكتور : ما يمدي نسوي اي شي بدون توقيع منك سوينا العملية لكن عندها مرض بالكليه وخطر عليها بذي اللحظه ونحتاج احد يتبرع لها تلقون لها متبرع ولا .. وسكت من قاطعه محمد : اشوف و ارد لك ،
ومشى طلع رفع نظره وهو يشوف عنود على الارض تبكي ،
وتوجه وهو يوقف قدامها وكل هموم الدنيا بذي اللحظة على كتفه ونطق بهدوء : ماهي بخير ي عنود ماهي بخير ،
عنود وقفت قدامه و دموعها تنزل : شفيها ؟
محمد غمض عيونه بضيق ونطق : هي بحاجة احد يتبرع لها بالكليه ، عنود شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها ،
محمد اخذ نفس ونطق : انا ماعندي مشكله اتبرع لها بس لازم اهلها يعرفون بالموضوع ي عنود ،
عنود تمسكت على الكرسي وهي تجلس و دموعها تنزل ،
-
ناهل رفع نظره وهو يشوف بـ عايض الي يترجاه و ابتسم بسخريه ونطق : بنتك كانت تحاول تورط بنت اخوي! وش متوقع ي عايض اني سهل؟ قدرت انظف اسمي ب اقل من اسبوع و وسخت اسمك و اسم بنتك وقبيلتك كله ،
عايض رفع نظره يطالع فيه بصدمه ،
-
حور نزلت دموعها وهمست : ءءءغرور ،
ام فيصل مسكتها من كتفها : شفيهاااا غرور جاوبي!!!
حور رفعت نظرها ونطقت : ءءغرورر عملية قلبها اليوم و..سكتت وهي تصارخ وتبكي ، فيصل انصدم و ركض يمسكها من كتفها حور ارتمت بحضنه وهي تهز راسها بالنفي وتبكي ،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= بعد وصول ناهل للمستشفى =
-
توجه لهم الدكتور وناظر كلهم كانوا جالسين على الكرسي ،
و ابتسم ونطق : نبدا بعلاجها وفي شخص تبرع لها والحمدلله،
جاسر رفع نظره بصدمه للدكتور : مين الي تبرع ؟
الدكتور : للاسف ما نقول اسمه بناء على طلبه بس نقدر نقول فاعل خير وقرر يتبرع لها واذا موافقين تفضلوا للتوقيع ،
جاسر التفت بصدمه على مشاري ونطق : مين ؟
مشاري : ما يهم روح وقع و خلصنا اهم شي تتحسن ونشوف الامور بعدين واكيد احد تبرع حنا ما بقى احد ما طلبنا و نشرنا للكل ،
جاسر اخذ نفس وسكت وهو يفكر ليه طلب يكون مجهول !
ومشى وهو يدخل يوقع ، عنود تنفست براحه ،
ناهل كان منسدح على السرير واخذ نفس و رفع نظره من دخل الدكتور و طاقم الطبي يستعدون للعملية ،
ناهل التفت لجواله و رسل رساله للكل انه بيسافر للخارج لامور الشركه وغيره وبيرجع بعد مُدة طويله ،
-
غازي رفع نظره ونطق : كيف يسافر و بنت اخوه في المستشفى بين الحياة والموت !
ام فيصل صدت بقهر : توقعت انه خاف ربه و يسافر عشانها بس طلع يركض ورا الفلوس و سافر عشان الشركه ،
غازي بحده : تجهزي انتي والبنات اخذكم الرياض انا الي اتبرع،
دخلت حور وهي مبتسمه و ركضت لهم : تبرعوا لها ،
غازي بصدمه : من؟
حور : عنود اتصلت وقالت ما ندري مين ،
غازي رفع يده ونطق : الحمدلله الحمدلله ،
حور بهدوء : توقعت عمي سافر يشوف حل بس للاسف سافر للخارج مو لغرور ،
-
جاسر كان جالس ونزل نظره يشوف الساعه كم ساعه و تبدا عملية غرور واخذ نفس يمسح على وجهه و التفت من صوت جواله وناظر لرساله من ناهل انه يسافر للخارج لامور الشركه ومن ضمن الرساله مكتوب محد يتصل عليه مايقدر يرد ،
وقفل جواله بقهر و رماه بعصبيه ،
مشاري عقد حواجبه : وشصاير بعد ؟
جاسر : وش بيكون صاير! واحد ما همه اننا قاعدين نركض في المستشفى من الصباح و راسل رساله ما نزعجه وانه مسافر ! ي شيخ الله ياخذك الله ياخذك محد راسل لك ،
مشاري سكت من عصبيته ولا هو عارف يقصد مين ،
جاسر وقف وهو يتنفس بعصبيه وصد مشى يطلع ،
مشاري لحقه بخوف ، جاسر توجه طلع من المستشفى وقف وهو يتنفس بعصبيه والتفت : يركض ورا الفلوس ولا جاء يسال عنها محتاجه شي ولا لا ! كل همه الفلوس ،
مشاري استوعب من عرف من يقصد ونطق : هذا عوايده ،
جاسر : قسم بالله ي مشاري ان ما رديت له نفس الحركه ما اكون جاسر ويقول انه همه حياتنا! وانا متوقع انه اخذ التُهمه عن غرور وحطه بنفسه عشانه بدا يعقل بس لا طلع همه اسم العايله لا يتشوهه وخلص نفسه و ركض للخارج ،
مشاري : خلك منه وامش داخل ،
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= بعد وصول ناهل للمستشفى =
-
توجه لهم الدكتور وناظر كلهم كانوا جالسين على الكرسي ،
و ابتسم ونطق : نبدا بعلاجها وفي شخص تبرع لها والحمدلله،
جاسر رفع نظره بصدمه للدكتور : مين الي تبرع ؟
الدكتور : للاسف ما نقول اسمه بناء على طلبه بس نقدر نقول فاعل خير وقرر يتبرع لها واذا موافقين تفضلوا للتوقيع ،
جاسر التفت بصدمه على مشاري ونطق : مين ؟
مشاري : ما يهم روح وقع و خلصنا اهم شي تتحسن ونشوف الامور بعدين واكيد احد تبرع حنا ما بقى احد ما طلبنا و نشرنا للكل ،
جاسر اخذ نفس وسكت وهو يفكر ليه طلب يكون مجهول !
ومشى وهو يدخل يوقع ، عنود تنفست براحه ،
ناهل كان منسدح على السرير واخذ نفس و رفع نظره من دخل الدكتور و طاقم الطبي يستعدون للعملية ،
ناهل التفت لجواله و رسل رساله للكل انه بيسافر للخارج لامور الشركه وغيره وبيرجع بعد مُدة طويله ،
-
غازي رفع نظره ونطق : كيف يسافر و بنت اخوه في المستشفى بين الحياة والموت !
ام فيصل صدت بقهر : توقعت انه خاف ربه و يسافر عشانها بس طلع يركض ورا الفلوس و سافر عشان الشركه ،
غازي بحده : تجهزي انتي والبنات اخذكم الرياض انا الي اتبرع،
دخلت حور وهي مبتسمه و ركضت لهم : تبرعوا لها ،
غازي بصدمه : من؟
حور : عنود اتصلت وقالت ما ندري مين ،
غازي رفع يده ونطق : الحمدلله الحمدلله ،
حور بهدوء : توقعت عمي سافر يشوف حل بس للاسف سافر للخارج مو لغرور ،
-
جاسر كان جالس ونزل نظره يشوف الساعه كم ساعه و تبدا عملية غرور واخذ نفس يمسح على وجهه و التفت من صوت جواله وناظر لرساله من ناهل انه يسافر للخارج لامور الشركه ومن ضمن الرساله مكتوب محد يتصل عليه مايقدر يرد ،
وقفل جواله بقهر و رماه بعصبيه ،
مشاري عقد حواجبه : وشصاير بعد ؟
جاسر : وش بيكون صاير! واحد ما همه اننا قاعدين نركض في المستشفى من الصباح و راسل رساله ما نزعجه وانه مسافر ! ي شيخ الله ياخذك الله ياخذك محد راسل لك ،
مشاري سكت من عصبيته ولا هو عارف يقصد مين ،
جاسر وقف وهو يتنفس بعصبيه وصد مشى يطلع ،
مشاري لحقه بخوف ، جاسر توجه طلع من المستشفى وقف وهو يتنفس بعصبيه والتفت : يركض ورا الفلوس ولا جاء يسال عنها محتاجه شي ولا لا ! كل همه الفلوس ،
مشاري استوعب من عرف من يقصد ونطق : هذا عوايده ،
جاسر : قسم بالله ي مشاري ان ما رديت له نفس الحركه ما اكون جاسر ويقول انه همه حياتنا! وانا متوقع انه اخذ التُهمه عن غرور وحطه بنفسه عشانه بدا يعقل بس لا طلع همه اسم العايله لا يتشوهه وخلص نفسه و ركض للخارج ،
مشاري : خلك منه وامش داخل ،
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= في الرياض بالمستشفى تحديدًا =
-
عنود كانت واقفه برا تنتظرهم ونطقت : انا برا انتم فين ،
حور : جاين جاين بالطريق هنا قدام المستشفى ،
عنود قفلت منها و ابتسمت من وقف السياره ونزلوا كلهم ،
وتوجهت تحضنهم وبعدت عنهم : كيفك ،
حور : انا بخير انتي كيفك وكيفها غرور شفتيها ؟
عنود هزت راسها بالنفي : لا والله باقي ما شفتها ،
ام فيصل مشت تحضن عنود ، وتوجهوا يدخلون المستشفى ،
اريج كانت تمشي ورا وقفت بالم من حست كعبها انكسرت وشهقت بصدمه وقهر وقامت تعرج و تمشي دخلت المستشفى وقفت وهي تطالع ،
مشاري بهدوء : والله ي عمي جاسر دخل عندها وما يسمحون الا شخص واحد فقط يدخل عندها بس يطلع يمديك تدخل،
ام فيصل تنهدت وهي تجلس جنب عنود وتسال منها ،
غازي : زين خلني امشي اخذ لي مويا و ارجع لكم ، توجه مشى ،
فيصل ابتسم : لا نايف جاي بس راح يحجز بالفندق ،
مشاري هز راسه وسكت والتفت من طلع جاسر الي رفع نظره بصدمه وهو يشوف الكل جالسين و وقف وهو يدور بعيونه على ناهل لكن للاسف مو موجود وشد على كفوفه بغضب ،
ام فيصل ركضت له : كيفها غرور كيفها بنتي ؟
جاسر هز راسه بالايجاب : بخير خالتي بخير ،
مشاري وقف وهو يناظر بهدوء ، والتفت يطالع بـ اريج الي واقفه و تعرج وصد عنها يناظر بـ جاسر ،
جاسر توجه ناظر لـ حور ونطق : فين عمك ؟
حور رفعت كتوفها : معرف قال انه سافر ،
توجه لهم غازي ونطق : جاسر ، ومشى يحضنه ،
جاسر ابتسم بهدوء وهو يبعد عنه : سمعت اخوك هرب ،
غازي تنهد : خله على ربك وانا عمك ،
جاسر بحده : ويجي ينافخ انه مهتم ! وهو من اول مشكله هرب! و تركها ؟ ولا حتى اتصل !
غازي طبطب على كتفه ونطق : خلاص هد اعصابك ،
جاسر التفت على فيصل : خذهم الفندق ما يمدي احد يدخل عندها ويشوفها ماهي قادره تتكلم بكره تعالوا ،
فيصل هز راسه والتفت : يلا نمشي ، وتوجه يطلع ،
اريج قامت ب تلحقه وهي تعرج ، مشاري عقد حواجبه وهو يناظر فيها من بعيد ،
-
شوق اخذت نفس وهي تطالع انه مشى دخل الحمام توجهت وقفت عند الشباك تفتحه ونزلت راسها تشوف زحمة السيارات والتفتت من حست فيه انه طلع وقفلت الشباك والتفتت تطالع فيه ،
سطام رفع نظره و ابتسم ونطق : ..
-▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= في الرياض بالمستشفى تحديدًا =
-
عنود كانت واقفه برا تنتظرهم ونطقت : انا برا انتم فين ،
حور : جاين جاين بالطريق هنا قدام المستشفى ،
عنود قفلت منها و ابتسمت من وقف السياره ونزلوا كلهم ،
وتوجهت تحضنهم وبعدت عنهم : كيفك ،
حور : انا بخير انتي كيفك وكيفها غرور شفتيها ؟
عنود هزت راسها بالنفي : لا والله باقي ما شفتها ،
ام فيصل مشت تحضن عنود ، وتوجهوا يدخلون المستشفى ،
اريج كانت تمشي ورا وقفت بالم من حست كعبها انكسرت وشهقت بصدمه وقهر وقامت تعرج و تمشي دخلت المستشفى وقفت وهي تطالع ،
مشاري بهدوء : والله ي عمي جاسر دخل عندها وما يسمحون الا شخص واحد فقط يدخل عندها بس يطلع يمديك تدخل،
ام فيصل تنهدت وهي تجلس جنب عنود وتسال منها ،
غازي : زين خلني امشي اخذ لي مويا و ارجع لكم ، توجه مشى ،
فيصل ابتسم : لا نايف جاي بس راح يحجز بالفندق ،
مشاري هز راسه وسكت والتفت من طلع جاسر الي رفع نظره بصدمه وهو يشوف الكل جالسين و وقف وهو يدور بعيونه على ناهل لكن للاسف مو موجود وشد على كفوفه بغضب ،
ام فيصل ركضت له : كيفها غرور كيفها بنتي ؟
جاسر هز راسه بالايجاب : بخير خالتي بخير ،
مشاري وقف وهو يناظر بهدوء ، والتفت يطالع بـ اريج الي واقفه و تعرج وصد عنها يناظر بـ جاسر ،
جاسر توجه ناظر لـ حور ونطق : فين عمك ؟
حور رفعت كتوفها : معرف قال انه سافر ،
توجه لهم غازي ونطق : جاسر ، ومشى يحضنه ،
جاسر ابتسم بهدوء وهو يبعد عنه : سمعت اخوك هرب ،
غازي تنهد : خله على ربك وانا عمك ،
جاسر بحده : ويجي ينافخ انه مهتم ! وهو من اول مشكله هرب! و تركها ؟ ولا حتى اتصل !
غازي طبطب على كتفه ونطق : خلاص هد اعصابك ،
جاسر التفت على فيصل : خذهم الفندق ما يمدي احد يدخل عندها ويشوفها ماهي قادره تتكلم بكره تعالوا ،
فيصل هز راسه والتفت : يلا نمشي ، وتوجه يطلع ،
اريج قامت ب تلحقه وهي تعرج ، مشاري عقد حواجبه وهو يناظر فيها من بعيد ،
-
شوق اخذت نفس وهي تطالع انه مشى دخل الحمام توجهت وقفت عند الشباك تفتحه ونزلت راسها تشوف زحمة السيارات والتفتت من حست فيه انه طلع وقفلت الشباك والتفتت تطالع فيه ،
سطام رفع نظره و ابتسم ونطق : ..
-▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
محمد دخل الجناح وهو ميت تعب وتوجه يدخل يرتاح ، عنود و اريج توجهوا دخلوا لغرفه ثانيه وميتين تعب ،
عنود : اوف راح اموت من التعب ،
اريج : رجلي اموت من الالم والله ،
عنود : اروح انام وانتي بعد نامي هنا بكره نمشي بدري ،
-
مشاري ناظر لـ جاسر : ي ابن الحلال خلنا نمشي ننام دامها بخير و شفتها و تطمنت عليها ؟
جاسر رفع نظره : وش تهقى يا مشاري اقدر انام وهي بذي الحاله و تتالم ! هز راسه بالنفي وهو يجلس على الكرسي ،
مشاري مشى يجلس جنبه : راح تتحسن ان شاء الله ،
جاسر : روح انت و ريح راسك اتركني ما اطلع من هنا انا ولا انام،
مشاري : ماني رايح ولا راح اتركك لوحدك ،
جاسر اخذ نفس بضيق وسكت و رجع قام توجه يستاذن من الدكتور ويتوجه يلبس القفازات والكمامة ويغطي شعره وويدخل عند غرور دخل و رفع نظره يشوفها نايمه على السرير مشى لعندها بهدوء وجلس على طرف السرير ومد يده يمسك كفوفها بيدينه ويطالع بعيونها و ابتسم لها : ما تعودت اشوفك كذا فينها غروري؟ الانسانه القويه انتي مو نفسها ما تعودت اشوفك ضعيفه حاربي هالتعب و خليكِ قد التحدي زي ما كنتي تتحديني و تحاربيني ! ، رفع راسه ياخذ نفس وتنهد والتفت يطلع و رجع يطالع فيها يشوفها نايمه على السرير ،
-
هنادي بصدمه : انت فينك طيب!
ناهل ابتسم بهدوء : في المستشفى كم يوم و راجع ،
هنادي بدموع : سويت كذا ولا علمت احد فينا!
ناهل اخذ نفس : لا تعلمين احد ي هنادي ،
هنادي صدت و دموعها تنزل : ليه ي ناهل ليه تحب تكون الانسان القاسي قدام الكل و تتحكم و تعصب و تكون قاسي قدامهم وما تعترف بشيء اسمه حنيه ليه تسوي كل هذا!
ناهل بهدوء : هنادي قفلي هالموضوع تعبان والله ومشتاق لك،
هنادي : ليه ما علمتني انك انت الي تتبرع لها؟
ناهل غمض عيونه وهو يحس بالم ونطق : مو عارف كنت جاي ادفع المبلغ وهم يتصرفون و يتبرعون لكن لا ي هنادي لي ايام اشوف ذياب بعز منامي يوصيني على بناته يوصيني عليهم ي هنادي ويطلب مني اسامحه على كل شي سواه فيني ماني عارف شيء ي هنادي بس ذياب كل مره يطلع لي في منامي مو عارف حتى صرت احلم فيه و اشوفه ، وتنهد وغمض عيونه بتعب ،
هنادي سكتت وهي مصدومه و دموعها بعيونه ،
ناهل : ما ودي احد يعرف بذي الموضوع لا جاسر ولا غيره ،
هنادي : و ترضى انهم يقعدون يتكلمون عنك ويقولون تركتها و سافرت و لا اهتميت !
ناهل تنهد : تحملت كل شيء وسمعت اردى الكلام من ابوي وش بقى باقي اسمعه بعد! خليهم يتكلمون خليهم ، قولي لي وين سلمان عطيني اكلمه مشتاق له ،
هنادي مسحت دموعها والتفتت وهي تناظر سلمان يلعب ونطقت : سلمان تعال بابا يبي يكلمك ،
سلمان ابتسم و ركض ياخذ منها الجوال : بابا ليه ما تجي ،
ناهل ابتسم بهدوء : ياهلا بالبطل كيفك يا بابا؟
سلمان : بخير انا بس متى ترجع ،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
محمد دخل الجناح وهو ميت تعب وتوجه يدخل يرتاح ، عنود و اريج توجهوا دخلوا لغرفه ثانيه وميتين تعب ،
عنود : اوف راح اموت من التعب ،
اريج : رجلي اموت من الالم والله ،
عنود : اروح انام وانتي بعد نامي هنا بكره نمشي بدري ،
-
مشاري ناظر لـ جاسر : ي ابن الحلال خلنا نمشي ننام دامها بخير و شفتها و تطمنت عليها ؟
جاسر رفع نظره : وش تهقى يا مشاري اقدر انام وهي بذي الحاله و تتالم ! هز راسه بالنفي وهو يجلس على الكرسي ،
مشاري مشى يجلس جنبه : راح تتحسن ان شاء الله ،
جاسر : روح انت و ريح راسك اتركني ما اطلع من هنا انا ولا انام،
مشاري : ماني رايح ولا راح اتركك لوحدك ،
جاسر اخذ نفس بضيق وسكت و رجع قام توجه يستاذن من الدكتور ويتوجه يلبس القفازات والكمامة ويغطي شعره وويدخل عند غرور دخل و رفع نظره يشوفها نايمه على السرير مشى لعندها بهدوء وجلس على طرف السرير ومد يده يمسك كفوفها بيدينه ويطالع بعيونها و ابتسم لها : ما تعودت اشوفك كذا فينها غروري؟ الانسانه القويه انتي مو نفسها ما تعودت اشوفك ضعيفه حاربي هالتعب و خليكِ قد التحدي زي ما كنتي تتحديني و تحاربيني ! ، رفع راسه ياخذ نفس وتنهد والتفت يطلع و رجع يطالع فيها يشوفها نايمه على السرير ،
-
هنادي بصدمه : انت فينك طيب!
ناهل ابتسم بهدوء : في المستشفى كم يوم و راجع ،
هنادي بدموع : سويت كذا ولا علمت احد فينا!
ناهل اخذ نفس : لا تعلمين احد ي هنادي ،
هنادي صدت و دموعها تنزل : ليه ي ناهل ليه تحب تكون الانسان القاسي قدام الكل و تتحكم و تعصب و تكون قاسي قدامهم وما تعترف بشيء اسمه حنيه ليه تسوي كل هذا!
ناهل بهدوء : هنادي قفلي هالموضوع تعبان والله ومشتاق لك،
هنادي : ليه ما علمتني انك انت الي تتبرع لها؟
ناهل غمض عيونه وهو يحس بالم ونطق : مو عارف كنت جاي ادفع المبلغ وهم يتصرفون و يتبرعون لكن لا ي هنادي لي ايام اشوف ذياب بعز منامي يوصيني على بناته يوصيني عليهم ي هنادي ويطلب مني اسامحه على كل شي سواه فيني ماني عارف شيء ي هنادي بس ذياب كل مره يطلع لي في منامي مو عارف حتى صرت احلم فيه و اشوفه ، وتنهد وغمض عيونه بتعب ،
هنادي سكتت وهي مصدومه و دموعها بعيونه ،
ناهل : ما ودي احد يعرف بذي الموضوع لا جاسر ولا غيره ،
هنادي : و ترضى انهم يقعدون يتكلمون عنك ويقولون تركتها و سافرت و لا اهتميت !
ناهل تنهد : تحملت كل شيء وسمعت اردى الكلام من ابوي وش بقى باقي اسمعه بعد! خليهم يتكلمون خليهم ، قولي لي وين سلمان عطيني اكلمه مشتاق له ،
هنادي مسحت دموعها والتفتت وهي تناظر سلمان يلعب ونطقت : سلمان تعال بابا يبي يكلمك ،
سلمان ابتسم و ركض ياخذ منها الجوال : بابا ليه ما تجي ،
ناهل ابتسم بهدوء : ياهلا بالبطل كيفك يا بابا؟
سلمان : بخير انا بس متى ترجع ،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
فيصل : يلا حور قولي شعندك،
حور بحماس : نلعب لعبه بس صيرو فريق نشوف مين يخسر،
فيصل التفت : انا برا الموضوع اعزز بس ،
حور رفعت نظرها : لا تقول ي جاسر تكون ضد اختي!
جاسر رفع نظره لـ ناهل ونطق بسخريه : مع ابوي انا ،
ناهل ابتسم بهدوء وهو يعرف انه انجبر ينطق ابوي قدام الكل،
و رفع نظره : حي عينك يالذيب ،
غرور ابتسمت : انا وعمتي هنادي نشجع مين يفوز ،
جاسر التفت على غرور : اضمني الفوز ،
حور : يلا اسال منكم اربع لغز والي ذكي يجاوب ،
جاسر ضحك بسخريه وهو يحط فنجاله ويناظر لناهل ،
ناهل رفع نظره لحور : ابشري قولي بس ،
حور : يلا اول سوال ، ما هو الشي الذي كلما زاد نقص ؟
جاسر رفع نظره لناهل : الجواب ( لعقل ) نفس بعض الناس يكبرون بالعمر و يزيدون والعقل ينقص ،
فيصل : هالله عليك حكيم بس الجواب غلط ،
ناهل ضحك ونطق : العمر ،
فيصل بضحكه : حي عينك يا عمي ،
غرور ناظرت لـ جاسر : اوف جاسر هُم صارو واحد وحنا صفر!
حور بضحكه : السوال الثاني يلا ، ما هي التي تحرق نفسها لتفيد غيرها ؟
ناهل رفع نظره لجاسر والود وده يقول انه هو حرق نفسه لاجل جاسر لاجل يفيده لاجله سوا كل شيء وحرق نفسه ،
جاسر كان يطالع بعيون ناهل ونطق : الشمعة غيره مافي ،
ناهل هز راسه و ابتسم و شك انه جاسر يقرا افكاره حتى ،
فيصل بضحكه : صح عليك جاسر واحد واحد يلا حور كملي،
حور ابتسمت ونطقت : ما هو الجرح الذي لا ينزف دما ؟
ناهل اخذ نفس يطالع بـ جاسر : جرح الشعور ،
-
ترف كانت ماسكه كوب القهوة ونايف جنبها يتمشون حول المزرعه ويسولفون ونطق : ما ودك تروحين تزورين اهلك؟
ترف هزت راسها بالنفي : ولا ابي اسمع طاريهم ،
نايف سحبها بهدوء يحضنها من الجنب : ما اشتقتي؟
ترف بهدوء : ما اشتقت لشيء ما اشتاق للعذاب انا ،
نايف نزل كفوفه يمسك كفوفها : طيب احبك انا ،
ترف تنهدت : احيانا تخليني اشك بحُبك ،
نايف التفت عليها باستغراب : ليه ؟
-
ام فيصل بصدمه : كيف عرفت انت؟
غازي بهدوء : عارف كل شيء انا ساكت مو معناته مو داري عن الدنيا عارف كل شيء ،
ام فيصل حطت يدها على فمها تناظر بصدمه ،
غازي التفت عليها : هالكلام لا يطلع برا ،
ام فيصل مسكته من كتفه : ليه ما علم احد؟
غازي : في شي وراه و راح اكشفه ماراح اسكت له،
ام فيصل : ما توقعت ناهل الي تبرع لها !
غازي سكت واخذ نفس يناظر بالارض ،
-
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_ثلاثة_فصول
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
فيصل : يلا حور قولي شعندك،
حور بحماس : نلعب لعبه بس صيرو فريق نشوف مين يخسر،
فيصل التفت : انا برا الموضوع اعزز بس ،
حور رفعت نظرها : لا تقول ي جاسر تكون ضد اختي!
جاسر رفع نظره لـ ناهل ونطق بسخريه : مع ابوي انا ،
ناهل ابتسم بهدوء وهو يعرف انه انجبر ينطق ابوي قدام الكل،
و رفع نظره : حي عينك يالذيب ،
غرور ابتسمت : انا وعمتي هنادي نشجع مين يفوز ،
جاسر التفت على غرور : اضمني الفوز ،
حور : يلا اسال منكم اربع لغز والي ذكي يجاوب ،
جاسر ضحك بسخريه وهو يحط فنجاله ويناظر لناهل ،
ناهل رفع نظره لحور : ابشري قولي بس ،
حور : يلا اول سوال ، ما هو الشي الذي كلما زاد نقص ؟
جاسر رفع نظره لناهل : الجواب ( لعقل ) نفس بعض الناس يكبرون بالعمر و يزيدون والعقل ينقص ،
فيصل : هالله عليك حكيم بس الجواب غلط ،
ناهل ضحك ونطق : العمر ،
فيصل بضحكه : حي عينك يا عمي ،
غرور ناظرت لـ جاسر : اوف جاسر هُم صارو واحد وحنا صفر!
حور بضحكه : السوال الثاني يلا ، ما هي التي تحرق نفسها لتفيد غيرها ؟
ناهل رفع نظره لجاسر والود وده يقول انه هو حرق نفسه لاجل جاسر لاجل يفيده لاجله سوا كل شيء وحرق نفسه ،
جاسر كان يطالع بعيون ناهل ونطق : الشمعة غيره مافي ،
ناهل هز راسه و ابتسم و شك انه جاسر يقرا افكاره حتى ،
فيصل بضحكه : صح عليك جاسر واحد واحد يلا حور كملي،
حور ابتسمت ونطقت : ما هو الجرح الذي لا ينزف دما ؟
ناهل اخذ نفس يطالع بـ جاسر : جرح الشعور ،
-
ترف كانت ماسكه كوب القهوة ونايف جنبها يتمشون حول المزرعه ويسولفون ونطق : ما ودك تروحين تزورين اهلك؟
ترف هزت راسها بالنفي : ولا ابي اسمع طاريهم ،
نايف سحبها بهدوء يحضنها من الجنب : ما اشتقتي؟
ترف بهدوء : ما اشتقت لشيء ما اشتاق للعذاب انا ،
نايف نزل كفوفه يمسك كفوفها : طيب احبك انا ،
ترف تنهدت : احيانا تخليني اشك بحُبك ،
نايف التفت عليها باستغراب : ليه ؟
-
ام فيصل بصدمه : كيف عرفت انت؟
غازي بهدوء : عارف كل شيء انا ساكت مو معناته مو داري عن الدنيا عارف كل شيء ،
ام فيصل حطت يدها على فمها تناظر بصدمه ،
غازي التفت عليها : هالكلام لا يطلع برا ،
ام فيصل مسكته من كتفه : ليه ما علم احد؟
غازي : في شي وراه و راح اكشفه ماراح اسكت له،
ام فيصل : ما توقعت ناهل الي تبرع لها !
غازي سكت واخذ نفس يناظر بالارض ،
-
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_ثلاثة_فصول
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
نايف : انا ماعاد ابيها ،
ناهل : مين الي لاعب براسك! تتوقع الحياة كذا ! اتترك وحده و تلحق الثانيه وعلى هالحاله ولا ماخذ من اطباع امك الي ما تركت رجال في العالم الا وهجت معه!
نايف بصدمه : ابوي!!
ناهل : وش ابوي هاه! وش ابوي تبغى اعطيك كف و امحي ملامحك كله عشان تعقل!
نايف بحده : لا تجيب طاري امي!
ناهل : الحق يزعلكم انت و اخوك يقولون انك طالع علي و اثرك طالع على امك كنت ناوي تذبح البنت زي ما سوت امك!
نايف بصدمه : ما توصل إنك تتهتم امي بالقتل!
ناهل كان بـ يتكلم لكن التفت وهو يشوف الحارس يفتح الباب ويدخل غازي بسيارته ، سكت بصدمه يطالع انه فعلًا راقبه ،
نزل غازي وبيده الفصفص ياكل ووقف و سند ظهره على السياره ويناظر : يلا قلت اجي اشوف وين تحرر القدس ،
ناهل التفت عليه : منجدك تراقبني صاحي انت؟
غازي رفع كتوفه : والله قلت اساعدك نحرر القدس سوا خلاص ماعاد عندك شي تخبيه عني نحرر القدس والنص بالنص ،
ناهل بسخريه : ارجع من مكان الي جيت منه ،
غازي مد كفه : تاكل فصفص؟
ناهل صد ياخذ نفس ونطق : قسم بالله ي غازي ان ما مشيت من عندي راح ادفنك هنا ،
نايف عقد حواجبه يناظر و رفع نظره وهو يشوف القطوة الي فوق الجدار وعرف انها كايتي وصد بنظراته ،
غازي : يلا راح امشي انتظرك برا و ارجع اراقبك وظيفتي الجديده جاز لي ، وتوجه يركب سيارته ويمشي ،
ناهل وقف بعصبيه يناظر ،
-
جاسر وقف سيارته عند القصر : ناخذ الاغراض و البس البدلة ،
غرور هزت راسها بالايجاب ونزلت و نزل جاسر معها وتوجهوا يدخلون القصر ، غرور ناظرت كلهم جالسين وفيصل جالس ،
عقدت حواجبها باستغراب : فين حور ؟
فيصل رفع نظره : زين جيتي ابي اكلمك والله كنت انتظرك ،
جاسر عقد حواجبه ووقف : ايش الموضوع ؟
فيصل : ابي اتكلم مع غرور على انفراد اذا تسمح ،
جاسر هز بالنفي : لا والله ما اسمح تكلم بوجودي ،
غرور صدت وجهها وهي تضحك بخفه : تعال ، ومشت طلعت عند المسبح فيصل لحقها وطلعوا ، وجاسر لحق غرور توجهوا يوقفون عند المسبح ، غرور مدت شنطتها لجاسر الي واقف ،
جاسر اخذ نفس ومسك شنطتها وهو يناظر فيها ،
غرور شبكت يدينها ببعض وهمست : تفضل ايش الموضوع،
فيصل : اكلمك بخصوص اختك حور ،
غرور باستغراب : وشفيها حور لا يكون تزاعلتوا ؟
فيصل : والله شيء كذا وهي فاهمه الموضوع غلط ،
-
ناهل بحده : لي كلام ثاني معك الحقني للبيت و تعال للمكتب اتفاهم معك ، وصد ركب سيارته وطلع لبرا وقف سيارته وهو يشوف غازي جالس بسيارته ونزل مشى فتح باب سيارته : شتبي مني!
غازي ابتسم وهو ينزل من السياره : والله مابي شيء بس افكر اعزم عماد شرايك؟
#انتهى_الفصل♥--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
نايف : انا ماعاد ابيها ،
ناهل : مين الي لاعب براسك! تتوقع الحياة كذا ! اتترك وحده و تلحق الثانيه وعلى هالحاله ولا ماخذ من اطباع امك الي ما تركت رجال في العالم الا وهجت معه!
نايف بصدمه : ابوي!!
ناهل : وش ابوي هاه! وش ابوي تبغى اعطيك كف و امحي ملامحك كله عشان تعقل!
نايف بحده : لا تجيب طاري امي!
ناهل : الحق يزعلكم انت و اخوك يقولون انك طالع علي و اثرك طالع على امك كنت ناوي تذبح البنت زي ما سوت امك!
نايف بصدمه : ما توصل إنك تتهتم امي بالقتل!
ناهل كان بـ يتكلم لكن التفت وهو يشوف الحارس يفتح الباب ويدخل غازي بسيارته ، سكت بصدمه يطالع انه فعلًا راقبه ،
نزل غازي وبيده الفصفص ياكل ووقف و سند ظهره على السياره ويناظر : يلا قلت اجي اشوف وين تحرر القدس ،
ناهل التفت عليه : منجدك تراقبني صاحي انت؟
غازي رفع كتوفه : والله قلت اساعدك نحرر القدس سوا خلاص ماعاد عندك شي تخبيه عني نحرر القدس والنص بالنص ،
ناهل بسخريه : ارجع من مكان الي جيت منه ،
غازي مد كفه : تاكل فصفص؟
ناهل صد ياخذ نفس ونطق : قسم بالله ي غازي ان ما مشيت من عندي راح ادفنك هنا ،
نايف عقد حواجبه يناظر و رفع نظره وهو يشوف القطوة الي فوق الجدار وعرف انها كايتي وصد بنظراته ،
غازي : يلا راح امشي انتظرك برا و ارجع اراقبك وظيفتي الجديده جاز لي ، وتوجه يركب سيارته ويمشي ،
ناهل وقف بعصبيه يناظر ،
-
جاسر وقف سيارته عند القصر : ناخذ الاغراض و البس البدلة ،
غرور هزت راسها بالايجاب ونزلت و نزل جاسر معها وتوجهوا يدخلون القصر ، غرور ناظرت كلهم جالسين وفيصل جالس ،
عقدت حواجبها باستغراب : فين حور ؟
فيصل رفع نظره : زين جيتي ابي اكلمك والله كنت انتظرك ،
جاسر عقد حواجبه ووقف : ايش الموضوع ؟
فيصل : ابي اتكلم مع غرور على انفراد اذا تسمح ،
جاسر هز بالنفي : لا والله ما اسمح تكلم بوجودي ،
غرور صدت وجهها وهي تضحك بخفه : تعال ، ومشت طلعت عند المسبح فيصل لحقها وطلعوا ، وجاسر لحق غرور توجهوا يوقفون عند المسبح ، غرور مدت شنطتها لجاسر الي واقف ،
جاسر اخذ نفس ومسك شنطتها وهو يناظر فيها ،
غرور شبكت يدينها ببعض وهمست : تفضل ايش الموضوع،
فيصل : اكلمك بخصوص اختك حور ،
غرور باستغراب : وشفيها حور لا يكون تزاعلتوا ؟
فيصل : والله شيء كذا وهي فاهمه الموضوع غلط ،
-
ناهل بحده : لي كلام ثاني معك الحقني للبيت و تعال للمكتب اتفاهم معك ، وصد ركب سيارته وطلع لبرا وقف سيارته وهو يشوف غازي جالس بسيارته ونزل مشى فتح باب سيارته : شتبي مني!
غازي ابتسم وهو ينزل من السياره : والله مابي شيء بس افكر اعزم عماد شرايك؟
#انتهى_الفصل♥--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شوق كانت واقفه عند شباك غرفتها وتسولف مع سطام ابتسمت وهمست : الا وافقت انا باقي انت تحدد التاريخ ،
سطام كان يسوق ونطق : اي رحت فصلت لي ثوب والحين رايح البيت ابوي و عمي هناك ينتظروني ونشوف نحدد التاريخ ونجيكم ونشوف عمك وابوكِ وش يقولون ،
شوق : ما يقولون شيء دامني موافقه ،
سطام ابتسم : تصدقين اني والله انتظرك على احر من الجمر،
شوق ابتسمت بخفه وهمست : بس ما علمتني نعيش لوحدنا ولا مع اهلك؟
سطام : مع اهلي طبعًا ولا مانتي ناويه؟
شوق بهدوء : لا شدعوه عادي بس كذا سالت ،
سطام : والله بيت لحال يبي له تكلفة بيت اهلي يكفينا ،
شوق : بس فكر يعني لا صار عندنا اطفال برضوا مع اهلك؟وغير كذا اخوانك في البيت ما احس اني اقدر اخذ راحتي ،
سطام : بالله شوق لا تصدعيني بذي السوالف اخواني كل وقتهم في الدوام ومافي أصلًا غير تركي هذا يومه كله في المجلس ،
شوق سكتت بهدوء على طاري تركي ونطقت : تمام براحتك؛
سطام : يلا وصلت البيت خليني انزل اشوف و اكلمك ،
-
فيصل توجه يدق الباب ، ام فيصل مشت فتحت الباب وناظرت فيه : شتبي؟
فيصل بحده : وش تسوي حور عندك ليه مقفلين الباب!
ام فيصل : شدخلك انت !
فيصل : ايش الي شدخلني اخلصي وش الموضوع؟
ام فيصل : وش ذي الاسلوب انا امك ولا انت امي!
فيصل : يليل يمه تكفين فينها حور وشفيها؟
ام فيصل : ماهي عندي روح دورها ،
فيصل : الشغاله شافتكم وقالت انها عندك!
ام فيصل : اي عندي ماراح تشوفها ،
فيصل : بالطقاق خلها تصيح عندك ناقص نكد انا ، ومشى بقهر ، وتوجه يطلع من القصر وقف عند المسبح بصدمه وهو يناظر ..
-
عنود اخذت قهوة لها و لـ ترف وهمست : شغل كثير اليوم ،
ترف باستغراب : تشتغلين انتي؟
عنود هزت راسها بالنفي : لا والله هذي متجر غرور وانا ابتلشت والاخت سافرت اروح قصرها و اجهز كل الطلبات ،
ترف : اوه صح قد كلمتني بذي الموضوع ،
عنود وقفت سيارتها و ابتسمت : يلا تعالي انزلي ،
ترف نزلت وهي ماسكه قهوتها ، وعنود ماسكه كيس الحلا ،
ترف وقفت عند بيت عنود والتفتت تطالع بالقصر ناظرت لسيارة نايف الي وقف ونزل وبيده الاوراق وعقد حواجبه والتفت يشوفها وعرفها من طولها و شكل نقابها ،
عنود سحبت ترف معها و دخلت بيتها ، ترف تجمعت الدموع بعيونها من شافته و شافت شكله وملامحه نزلت راسها تغطي وجهها و تبكي ،
عنود بصدمه : ترف منجدك انتي!
-
عماد كان طالع من الشركه وقف وهو يشوف غازي وتوجه ونطق : عساه خير طلبت من رجالي ينادوني؟
غازي هز راسه : اي خير بس جاي اعزمك على العشاء تشرفني ناوي اكلمك بموضوع ،
عماد باستغراب : موضوع ايش؟
غازي : ان جيت يصير خير ،
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_يوم_السبت_القادم
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شوق كانت واقفه عند شباك غرفتها وتسولف مع سطام ابتسمت وهمست : الا وافقت انا باقي انت تحدد التاريخ ،
سطام كان يسوق ونطق : اي رحت فصلت لي ثوب والحين رايح البيت ابوي و عمي هناك ينتظروني ونشوف نحدد التاريخ ونجيكم ونشوف عمك وابوكِ وش يقولون ،
شوق : ما يقولون شيء دامني موافقه ،
سطام ابتسم : تصدقين اني والله انتظرك على احر من الجمر،
شوق ابتسمت بخفه وهمست : بس ما علمتني نعيش لوحدنا ولا مع اهلك؟
سطام : مع اهلي طبعًا ولا مانتي ناويه؟
شوق بهدوء : لا شدعوه عادي بس كذا سالت ،
سطام : والله بيت لحال يبي له تكلفة بيت اهلي يكفينا ،
شوق : بس فكر يعني لا صار عندنا اطفال برضوا مع اهلك؟وغير كذا اخوانك في البيت ما احس اني اقدر اخذ راحتي ،
سطام : بالله شوق لا تصدعيني بذي السوالف اخواني كل وقتهم في الدوام ومافي أصلًا غير تركي هذا يومه كله في المجلس ،
شوق سكتت بهدوء على طاري تركي ونطقت : تمام براحتك؛
سطام : يلا وصلت البيت خليني انزل اشوف و اكلمك ،
-
فيصل توجه يدق الباب ، ام فيصل مشت فتحت الباب وناظرت فيه : شتبي؟
فيصل بحده : وش تسوي حور عندك ليه مقفلين الباب!
ام فيصل : شدخلك انت !
فيصل : ايش الي شدخلني اخلصي وش الموضوع؟
ام فيصل : وش ذي الاسلوب انا امك ولا انت امي!
فيصل : يليل يمه تكفين فينها حور وشفيها؟
ام فيصل : ماهي عندي روح دورها ،
فيصل : الشغاله شافتكم وقالت انها عندك!
ام فيصل : اي عندي ماراح تشوفها ،
فيصل : بالطقاق خلها تصيح عندك ناقص نكد انا ، ومشى بقهر ، وتوجه يطلع من القصر وقف عند المسبح بصدمه وهو يناظر ..
-
عنود اخذت قهوة لها و لـ ترف وهمست : شغل كثير اليوم ،
ترف باستغراب : تشتغلين انتي؟
عنود هزت راسها بالنفي : لا والله هذي متجر غرور وانا ابتلشت والاخت سافرت اروح قصرها و اجهز كل الطلبات ،
ترف : اوه صح قد كلمتني بذي الموضوع ،
عنود وقفت سيارتها و ابتسمت : يلا تعالي انزلي ،
ترف نزلت وهي ماسكه قهوتها ، وعنود ماسكه كيس الحلا ،
ترف وقفت عند بيت عنود والتفتت تطالع بالقصر ناظرت لسيارة نايف الي وقف ونزل وبيده الاوراق وعقد حواجبه والتفت يشوفها وعرفها من طولها و شكل نقابها ،
عنود سحبت ترف معها و دخلت بيتها ، ترف تجمعت الدموع بعيونها من شافته و شافت شكله وملامحه نزلت راسها تغطي وجهها و تبكي ،
عنود بصدمه : ترف منجدك انتي!
-
عماد كان طالع من الشركه وقف وهو يشوف غازي وتوجه ونطق : عساه خير طلبت من رجالي ينادوني؟
غازي هز راسه : اي خير بس جاي اعزمك على العشاء تشرفني ناوي اكلمك بموضوع ،
عماد باستغراب : موضوع ايش؟
غازي : ان جيت يصير خير ،
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_يوم_السبت_القادم
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر : اخوي يعني خلاص ما تشوف حياتها مع غيره؟
غرور بهدوء : ظنك اخوك يسكت و يرضى؟
جاسر : بالطقاق مراهق وانا داري مجرد انه معجب فيها ماهو حب بس خلي شرطك الخايس يفيدك ،
غرور بصدمه : انا شدخلني الحين!
جاسر : اي اجحدي الحين ،
غرور بحدها : جاسر!
جاسر : غرور!
غرور صدت سحبت يدها منه ومشت عنه جاسر ركض مسكها من ذراعها : امشي وانتي ساكته ،
غرور بسخريه وهي تقلده : خلي شرطك الخايس يفيدك والله انا الغلطانه الي وافقت عليك وحطيت هالشرط ،
جاسر : يحصل لك تلقين زيي والله ،
غرور : هذي الثقه الزايده وراثه فيكم ولا اجتهاد شخصي؟
جاسر : لا والله اجتهاد شخصي نفس غرورك ،
غرور صدت وهي تخفي ضحكتها ، لاحظ عليها انها كاتمه ضحكتها ونطق : اضحكي اضحكي ي خبله ،
غرور التفتت عليه وسكتت تشوفه يضحك ،
رفع نظره ونطق : ولو مره خلينا زي البشر ،
غرور : ليه حيوان انت؟
جاسر بحده : اقول امسكي لسانك لا اقصه لك ،
-
ترف بصدمه : وشفيكِ! طيب لا تبكين جايه انا ،
هنوف بدموع : تاخر للحين ما جاء ولا يرد علي ،
ترف : تمام ارسلي موقعك وانا بشوف تاكسي واجيكِ،
وقفلت منها ومشت سحبت عبايتها وتوجهت تمشي ،
سميره كانت واقفه و تناظر بـ عماد الي واقف يتنفس بغضب ونطقت بهدوء : وش تسوي معاهم الحين؟
عماد : جاي يهددني لاني شفت حور ،
سميره : بس هي تحسبك عمها ليه جاي يهددك انت ما علمت الحقيقه و اخوه الي عزمك !
عماد : خلي غرور اتجع وانا قسم بالله ما يوقفني شي و اجيبهم الاثنين في بيتي اشوف ساعته كيف ناهل يهددني ،
ترف كانت نازله ووقفت بصدمه تسمع وعقدت حواجبها ،
سميره بهدوء : غرور اذا عرفت إنك انت خالها ماراح تسكت لهم وهي بنفسها تتركهم ،
عماد رفع نظره : و ظنك جاسر يسكت!
-
غرور كانت جالسه على السرير تفك الاسوارة من يدها و رفعت نظرها تشوفه واقف يطالع فيها بصمت كيف كانوا وكيف صاروا من الاستحالة انهم يتجمعون لكن تجمعوا نزل نظره يصد للمرايه ونطق : قلتي السواد والبياض ما يجتمعون والحين وش تقولين ؟
غرور ابتسمت بخفه تطالع : وقلتلك بعد الرمل والبحر ما يجتمعون مع بعض و..سكتت من رن جوالها عقدت حواجبها تشوف الاسم و ردت : هلا فصول ،
جاسر التفت عليها و رفع حاجبه بسخريه ،
غرور لاحظت وابتسمت : هلا فيصل شفيك ليه صوتك كذا؟
جاسر توجه وهو يجلس على السرير جنبها وناظر بيدينها والدبلة و ابتسم مد يده يمسك كفوفها يجمعهم بين يدينه و رفع نظره يطالع فيها بهدوء،
غرور بصدمه : نايف سوا ب عزيز كذا!
جاسر عقد حواجبه باستغراب وهو يسمع ،
غرور : عزيز الحين فينه! و احد عرف بالموضوع!
جاسر كان ساكت يطالع فيها،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر : اخوي يعني خلاص ما تشوف حياتها مع غيره؟
غرور بهدوء : ظنك اخوك يسكت و يرضى؟
جاسر : بالطقاق مراهق وانا داري مجرد انه معجب فيها ماهو حب بس خلي شرطك الخايس يفيدك ،
غرور بصدمه : انا شدخلني الحين!
جاسر : اي اجحدي الحين ،
غرور بحدها : جاسر!
جاسر : غرور!
غرور صدت سحبت يدها منه ومشت عنه جاسر ركض مسكها من ذراعها : امشي وانتي ساكته ،
غرور بسخريه وهي تقلده : خلي شرطك الخايس يفيدك والله انا الغلطانه الي وافقت عليك وحطيت هالشرط ،
جاسر : يحصل لك تلقين زيي والله ،
غرور : هذي الثقه الزايده وراثه فيكم ولا اجتهاد شخصي؟
جاسر : لا والله اجتهاد شخصي نفس غرورك ،
غرور صدت وهي تخفي ضحكتها ، لاحظ عليها انها كاتمه ضحكتها ونطق : اضحكي اضحكي ي خبله ،
غرور التفتت عليه وسكتت تشوفه يضحك ،
رفع نظره ونطق : ولو مره خلينا زي البشر ،
غرور : ليه حيوان انت؟
جاسر بحده : اقول امسكي لسانك لا اقصه لك ،
-
ترف بصدمه : وشفيكِ! طيب لا تبكين جايه انا ،
هنوف بدموع : تاخر للحين ما جاء ولا يرد علي ،
ترف : تمام ارسلي موقعك وانا بشوف تاكسي واجيكِ،
وقفلت منها ومشت سحبت عبايتها وتوجهت تمشي ،
سميره كانت واقفه و تناظر بـ عماد الي واقف يتنفس بغضب ونطقت بهدوء : وش تسوي معاهم الحين؟
عماد : جاي يهددني لاني شفت حور ،
سميره : بس هي تحسبك عمها ليه جاي يهددك انت ما علمت الحقيقه و اخوه الي عزمك !
عماد : خلي غرور اتجع وانا قسم بالله ما يوقفني شي و اجيبهم الاثنين في بيتي اشوف ساعته كيف ناهل يهددني ،
ترف كانت نازله ووقفت بصدمه تسمع وعقدت حواجبها ،
سميره بهدوء : غرور اذا عرفت إنك انت خالها ماراح تسكت لهم وهي بنفسها تتركهم ،
عماد رفع نظره : و ظنك جاسر يسكت!
-
غرور كانت جالسه على السرير تفك الاسوارة من يدها و رفعت نظرها تشوفه واقف يطالع فيها بصمت كيف كانوا وكيف صاروا من الاستحالة انهم يتجمعون لكن تجمعوا نزل نظره يصد للمرايه ونطق : قلتي السواد والبياض ما يجتمعون والحين وش تقولين ؟
غرور ابتسمت بخفه تطالع : وقلتلك بعد الرمل والبحر ما يجتمعون مع بعض و..سكتت من رن جوالها عقدت حواجبها تشوف الاسم و ردت : هلا فصول ،
جاسر التفت عليها و رفع حاجبه بسخريه ،
غرور لاحظت وابتسمت : هلا فيصل شفيك ليه صوتك كذا؟
جاسر توجه وهو يجلس على السرير جنبها وناظر بيدينها والدبلة و ابتسم مد يده يمسك كفوفها يجمعهم بين يدينه و رفع نظره يطالع فيها بهدوء،
غرور بصدمه : نايف سوا ب عزيز كذا!
جاسر عقد حواجبه باستغراب وهو يسمع ،
غرور : عزيز الحين فينه! و احد عرف بالموضوع!
جاسر كان ساكت يطالع فيها،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ترف عقدت حواجبها من رن جوالها وناظرت للاسم تشوف رقم زوجة اخوها و ردت باستغراب : ياهلا سارونه توك تتذكريني!
ساره بدموع : وينك ي ترف تعالي البيت تكفين تعالي ،
ترف بصدمه : فين انتم شصاير !
ساره : حل على راسنا المصيبه ابوكِ له كم يوم مختفي تكفين تعالي مو عارفين وش نسوي ،
ترف شهقت بصدمه ،
-
كلهم كانوا واقفين بصدمه بعد ما انتشرت الخبر و سامي بلغ على نايف ، ترف وكل اهلها واخوانها كانوا موجودين ،
ناهل رفع يدينه : اي شي تطلبونه حنا موافقين لو تطلبون ملاين موافقين بس تكفون اعفو عن ولدي مانبي الا العفو ،
ترف كانت واقفه تناظر والدموع بعيونها والتفتت وهي تشوف امها تبكي ونطقت بحدها : محنا بحاجة فلوسك يا عمي الدم بالدم وما يبرد جوفنا الا ب حكم قصاص ،
نايف رفع نظره بصدمه يطالع بـ ترف بصمت و يدينه يرجف ،
ترف وقفت قدامه والدموع بعيونه : ما راح نسامحك ، هزت راسها بالنفي وهي تناظر : ما اسامحك ،
نايف كان ساكت يناظر فيها ويحس انها جالسه تطعنه بسكاكين بظهره من قوة غضبها وكلامها وعصبيتها ،
ترف صدت وهي تمسح دموعها والتفتت عليه : راح تموت راح تخيس بالسجن لين يجي وقتك وصدقني راح اطلب تسجيل عشان ابرد حرتي و استمتع وانا اشوف يعدمونك ،
نايف كان ساكت بهدوء يناظر والتفت من سمع صوت سيارة الشرطه و كلبشوا يدينه ياخذونه وقف وهو يطالع بـ ترف ،
ترف وقفت قدامه ونطقت : طلقني قبل تخيس بالسجن ،
نايف كان ساكت وغمض عيونه يشد على يده ،
ترف بحدها : طلقنييي!
الكل كانوا واقفين يطالعون الا غرور وجاسر ماكانو موجودين ،
نايف بهدوء : انتي طالق طالق طالق ، واخذ نفس وغمض عيونه، و سحبوه واخذوه ، ناهل صد بقهر و دخل البيت ،
ترف وقفت بمكانها و دموعها تنزل وتناظر ب نايف بقهر وحقد ،
نايف التفت يطالع فيها يشوفها نفس الانسانه الي طاح بحبها من اول نظره نفس الانسانه الي تعنى عشانها وعشان ياخذها غمض عيونه من حس دمعته نزل على خده ، كل افعاله كان من ورا جنونه والسبب ابوها هو الي وصله لذي الحاله ،
" الله يعوض حبي اليوم يا سعود ،
ياسعود انا قلبي من العالم مفقود ،
يا سعود انا صارت حياتي كئيبه ،
اقفى وانا قلبي من الهم ملهود ،
صدري يضيق و ضيقته مالها حدود ،
كله صواديف الزمان العجيبه ،
من ضيقتي ضاق الفضى فيني بزود ،
كله من اللي صار بعده مصيبه ،
امسيت همي داخل القلب موجود ،
والحزن في صدري تزايد لهيبه ،
اقفى وانا دمعي تزايد صبيبه ،
انا اشهد اني من عنى الوقت مقرود ،
-
ترف صدت وجهها وهي تبكي مدت يدها تمسح دموعها ،
ام فيصل بدموع : سامحوه طلبتكم بالله سامحوه طلبتكم ،
ترف بهدوء : اسفه عمتي اعذريني ، وصدت وهي تمشي ،
ام فيصل جلست على الارض وهي تبكي : دم ولدي لا يروح دم ولدي لا يروح انا ربيته انا كبرته لا تحرقون قلبي فيه ،
نزلت راسها وهي تبكي ، حور كانت واقفه تبكي و ركضت وهي تحضنها بقوه ، فيصل كان واقف يناظر
-
جاسر دف الباب و دخل المكتب وهو يصارخ :..
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_ثلاثة فصول
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ترف عقدت حواجبها من رن جوالها وناظرت للاسم تشوف رقم زوجة اخوها و ردت باستغراب : ياهلا سارونه توك تتذكريني!
ساره بدموع : وينك ي ترف تعالي البيت تكفين تعالي ،
ترف بصدمه : فين انتم شصاير !
ساره : حل على راسنا المصيبه ابوكِ له كم يوم مختفي تكفين تعالي مو عارفين وش نسوي ،
ترف شهقت بصدمه ،
-
كلهم كانوا واقفين بصدمه بعد ما انتشرت الخبر و سامي بلغ على نايف ، ترف وكل اهلها واخوانها كانوا موجودين ،
ناهل رفع يدينه : اي شي تطلبونه حنا موافقين لو تطلبون ملاين موافقين بس تكفون اعفو عن ولدي مانبي الا العفو ،
ترف كانت واقفه تناظر والدموع بعيونها والتفتت وهي تشوف امها تبكي ونطقت بحدها : محنا بحاجة فلوسك يا عمي الدم بالدم وما يبرد جوفنا الا ب حكم قصاص ،
نايف رفع نظره بصدمه يطالع بـ ترف بصمت و يدينه يرجف ،
ترف وقفت قدامه والدموع بعيونه : ما راح نسامحك ، هزت راسها بالنفي وهي تناظر : ما اسامحك ،
نايف كان ساكت يناظر فيها ويحس انها جالسه تطعنه بسكاكين بظهره من قوة غضبها وكلامها وعصبيتها ،
ترف صدت وهي تمسح دموعها والتفتت عليه : راح تموت راح تخيس بالسجن لين يجي وقتك وصدقني راح اطلب تسجيل عشان ابرد حرتي و استمتع وانا اشوف يعدمونك ،
نايف كان ساكت بهدوء يناظر والتفت من سمع صوت سيارة الشرطه و كلبشوا يدينه ياخذونه وقف وهو يطالع بـ ترف ،
ترف وقفت قدامه ونطقت : طلقني قبل تخيس بالسجن ،
نايف كان ساكت وغمض عيونه يشد على يده ،
ترف بحدها : طلقنييي!
الكل كانوا واقفين يطالعون الا غرور وجاسر ماكانو موجودين ،
نايف بهدوء : انتي طالق طالق طالق ، واخذ نفس وغمض عيونه، و سحبوه واخذوه ، ناهل صد بقهر و دخل البيت ،
ترف وقفت بمكانها و دموعها تنزل وتناظر ب نايف بقهر وحقد ،
نايف التفت يطالع فيها يشوفها نفس الانسانه الي طاح بحبها من اول نظره نفس الانسانه الي تعنى عشانها وعشان ياخذها غمض عيونه من حس دمعته نزل على خده ، كل افعاله كان من ورا جنونه والسبب ابوها هو الي وصله لذي الحاله ،
" الله يعوض حبي اليوم يا سعود ،
ياسعود انا قلبي من العالم مفقود ،
يا سعود انا صارت حياتي كئيبه ،
اقفى وانا قلبي من الهم ملهود ،
صدري يضيق و ضيقته مالها حدود ،
كله صواديف الزمان العجيبه ،
من ضيقتي ضاق الفضى فيني بزود ،
كله من اللي صار بعده مصيبه ،
امسيت همي داخل القلب موجود ،
والحزن في صدري تزايد لهيبه ،
اقفى وانا دمعي تزايد صبيبه ،
انا اشهد اني من عنى الوقت مقرود ،
-
ترف صدت وجهها وهي تبكي مدت يدها تمسح دموعها ،
ام فيصل بدموع : سامحوه طلبتكم بالله سامحوه طلبتكم ،
ترف بهدوء : اسفه عمتي اعذريني ، وصدت وهي تمشي ،
ام فيصل جلست على الارض وهي تبكي : دم ولدي لا يروح دم ولدي لا يروح انا ربيته انا كبرته لا تحرقون قلبي فيه ،
نزلت راسها وهي تبكي ، حور كانت واقفه تبكي و ركضت وهي تحضنها بقوه ، فيصل كان واقف يناظر
-
جاسر دف الباب و دخل المكتب وهو يصارخ :..
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_ثلاثة فصول
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= صباح يوم جديد =
-
الشغاله كانت ترتب طاولة الطعام وتجمعوا كلهم يفطرون ،
نزل جاسر من الدرج ومشى سحب الكرسي وهو يجلس رفع نظره يشوف ناهل سرحان وساكت ولا ياكل شيء تنحنح وناظر لـ حور : اخبار شوق ما صارت تجي؟
حور رفعت كتوفها : والله مدري اتصلت امس جوالها مقفل ،
جاسر هز راسه ونطق : يبه اليوم اروح الشركه اش..سكت من قاطعه ناهل و رفع كفه : تركت شغلي انا ماني بحاجة الشركه،
جاسر سكت والتفت وهو يناظر لـ غازي الي مصدوم من ناهل ،
فيصل : الشركه باسم غرور صح؟
جاسر غمض عيونه من طاريها كل ما راح لمكان يجيبون طاريها و اسمها ونطق : ما يهم ابوي قدم استقالته و وصلهم خبر و اي شخص موظفينه حنا اطردوهم من الشركه ،
فيصل كان ساكت والتفت يطالع بـ حور ،
حور : بس غرور مو هنا مين يهتم للشركه ؟
جاسر : قلت الي عندي وصحيح بكره نمشي للنادي سباق نايف حجز الخيول لا تنسون و وقف وسحب مفاتيحه ومشى وهو يطلع من القصر و ابتسم يناظر هناء وهنادي يفطرون برا بالحديقه وسلمان حولهم يلعب وتوجه مشى يطلع ناظر للسيارات الي واقفين في القصر و التفت يطالع بسيارته وتذكر غرور ركبت معه بسيارته وصد مشى ركب بسياره ثانيه وحرك،
-
شوق كانت في المطبخ مع اريج يجهزون الفطور دخل سطام و وقف وهو يناظر : شوق انتظرك في الغرفه ،
شوق هزت راسها بالايجاب : جايه بس اخلص ،
سطام بحده : قلت الحين!
اريج بهمس : روحي وانا اجهز الفطور ماراح اتاخر على الجامعه،
شوق تنهدت ومشت لحقت سطام ، اريج التفتت من رن جوالها و ردت وهمست : معليش بس اتاخر شوي ،
راكان : قلتي عندك محاضره الساعه ٨ الصباح الحين بيصير ٩!
اريج : اي بس قاعده اطبخ ما يمديني ،
راكان بهدوء : براحتك انتظرك برا ،
-
جاسر نزل من سيارته وقف عند المزرعه وتوجه دخل وناظر ريهام كانت واقفه عند آدهم و تدرب عليه طول هالاسبوع ،
جاسر توجه وقف عندها ونطق : السلام عليكم ،
ريهام التفتت : وعليكم السلام توقعت نسيت السباق ،
جاسر : ما نسيت و ان شاء الله تطلعين بشيء يبيض الوجه ،
ريهام : مو اول مره ادخل هالسباق ،
جاسر هز راسه ومشى وهو يوقف عند الخيول ويلتفت حول المزرعه يتذكر غرور ولما خطفها في هالمكان واخذ نفس بقهر كل مكان وكل زاويه يذكره فيها ،
-
غرور كانت مع عماد في المطعم يفطرون ،
عماد : اروح اخلص شغلي وانتي وش عندك اليوم؟
غرور : والله اروح عند الخياط اشوف وش صار على العبايات و اشوف البنات متى يجون و استاجر شقه صغيره لي وللبنات ،
عماد : ليه تستاجرين روحوا القصر وانا اشوف لي فندق ،
غرور بضحكه : لا طبعًا ي خالي وصحيح ادور محل للكيكات عشان عنود ،
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= صباح يوم جديد =
-
الشغاله كانت ترتب طاولة الطعام وتجمعوا كلهم يفطرون ،
نزل جاسر من الدرج ومشى سحب الكرسي وهو يجلس رفع نظره يشوف ناهل سرحان وساكت ولا ياكل شيء تنحنح وناظر لـ حور : اخبار شوق ما صارت تجي؟
حور رفعت كتوفها : والله مدري اتصلت امس جوالها مقفل ،
جاسر هز راسه ونطق : يبه اليوم اروح الشركه اش..سكت من قاطعه ناهل و رفع كفه : تركت شغلي انا ماني بحاجة الشركه،
جاسر سكت والتفت وهو يناظر لـ غازي الي مصدوم من ناهل ،
فيصل : الشركه باسم غرور صح؟
جاسر غمض عيونه من طاريها كل ما راح لمكان يجيبون طاريها و اسمها ونطق : ما يهم ابوي قدم استقالته و وصلهم خبر و اي شخص موظفينه حنا اطردوهم من الشركه ،
فيصل كان ساكت والتفت يطالع بـ حور ،
حور : بس غرور مو هنا مين يهتم للشركه ؟
جاسر : قلت الي عندي وصحيح بكره نمشي للنادي سباق نايف حجز الخيول لا تنسون و وقف وسحب مفاتيحه ومشى وهو يطلع من القصر و ابتسم يناظر هناء وهنادي يفطرون برا بالحديقه وسلمان حولهم يلعب وتوجه مشى يطلع ناظر للسيارات الي واقفين في القصر و التفت يطالع بسيارته وتذكر غرور ركبت معه بسيارته وصد مشى ركب بسياره ثانيه وحرك،
-
شوق كانت في المطبخ مع اريج يجهزون الفطور دخل سطام و وقف وهو يناظر : شوق انتظرك في الغرفه ،
شوق هزت راسها بالايجاب : جايه بس اخلص ،
سطام بحده : قلت الحين!
اريج بهمس : روحي وانا اجهز الفطور ماراح اتاخر على الجامعه،
شوق تنهدت ومشت لحقت سطام ، اريج التفتت من رن جوالها و ردت وهمست : معليش بس اتاخر شوي ،
راكان : قلتي عندك محاضره الساعه ٨ الصباح الحين بيصير ٩!
اريج : اي بس قاعده اطبخ ما يمديني ،
راكان بهدوء : براحتك انتظرك برا ،
-
جاسر نزل من سيارته وقف عند المزرعه وتوجه دخل وناظر ريهام كانت واقفه عند آدهم و تدرب عليه طول هالاسبوع ،
جاسر توجه وقف عندها ونطق : السلام عليكم ،
ريهام التفتت : وعليكم السلام توقعت نسيت السباق ،
جاسر : ما نسيت و ان شاء الله تطلعين بشيء يبيض الوجه ،
ريهام : مو اول مره ادخل هالسباق ،
جاسر هز راسه ومشى وهو يوقف عند الخيول ويلتفت حول المزرعه يتذكر غرور ولما خطفها في هالمكان واخذ نفس بقهر كل مكان وكل زاويه يذكره فيها ،
-
غرور كانت مع عماد في المطعم يفطرون ،
عماد : اروح اخلص شغلي وانتي وش عندك اليوم؟
غرور : والله اروح عند الخياط اشوف وش صار على العبايات و اشوف البنات متى يجون و استاجر شقه صغيره لي وللبنات ،
عماد : ليه تستاجرين روحوا القصر وانا اشوف لي فندق ،
غرور بضحكه : لا طبعًا ي خالي وصحيح ادور محل للكيكات عشان عنود ،
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ما كانت كذا كانت حنونه بس من المشاكل والي صار معها صارت قاسيه لهدرجه ،
شوق ابتسمت : الاثنين نفس الشخصيه والاثنين خضعوا لبعض واكيد كل واحد منهم يحن على الثاني لانهم الاثنين عاشوا نفس الشعور والفقد والمشاكل الاثنين غرقوا بنفس البحر ،
عنود : وعسى الاثنين يشوفون بعضهم نجاة الثاني ،
-
= بعد يوم كامل في جِدة تحديداً عند البحر الاحمر =
-
كانوا في الفندق نزل من سيارته وبيده باقة ورد و قهوة و توجه يدخل الجناح ناظر فيها و ابتسم وهو يشوفها تتمكيج وبيدها الفرشة تحط من البلاشر و رفعت نظرها من دخل عندها وابتسمت مشى وهو يحط القهوة قدامها ويطالع فيها بهدوء،
رفعت الفرشه الي بيدها تدغدغ خشمه وهي تضحك ابتسم ومسكها من يدها ونطق : تجهزتي ي عروسة البحر؟
عقدت حواجبها من كلامه و رفعت نظرها اول ما دخلت العامله وبيدها الطرحة الابيض و ورد ابيض عليه كرت ،
مشت وهي تاخذ الكرت الي على الورد وتقرا باستغراب ،
" طالما كان حلمي اشوفك بالطرحه الابيض و لون قلبك على الفستان بس الظروف كانت اقوى مننا تجين نعيد هاللحظه؟
رفعت نظرها بصدمه تطالع فيه توجه ياخذ الطرحه الابيض الي على الورد و رفع ذراعه يلبسها طوق الكريستال الي مع الطرحه،
تجمعت الدموع بعيونها تناظر فيه ونزلت راسها من نزلت دموعها وقربت ارتمت بحضنه ابتسم بهدوء من شافها ما قدرت تتحمل هالحُب وكل هالحنية منه ونطق : غرور ،
وسكت من شاف انها ما ترد عليه ومسكها من ذراعها وهو يبعدها ويلتفت من دخلت العامله بيدها الفستان الابيض الخفيف ونطق : تجهزي وانا انتظرك تحت ،
مسكت كفوفه وهزت راسها بالنفي : لا تروح خليك ،
ابتسم وهو يشد على كفوفها : ما اروح لمكان اتجهز وانتظرك، والتفت على العامله ونطق : جبت لك الي يساعدونك اي شي تحتاجين كلميهم و راح يجيبونها لك ولو بغيتي نجمه من السماء كلميني ، ابتسمت وهي تطالع فيه بهدوء ،
و رفعت نظرها تشوف الفستان الي معلق والورد و نزلت نظرها على القهوة الي عليه كرت مكتوب فيه " عروسة البحر "
رجعت شدت على كفوفه وهمست : احبك ،
لا شعوريًا ابتسم و بان اسنانه العلوي وقرب يبوس خدها ويبعد عنها والتفت من نطقت العامله : كل شي جاهز تحت ،
هز راسه بالايجاب ونطق : باقي عروستي جهزوها مافيني انتظر،
غرور ضحكت ونزلت راسها تخفي ابتسامتها و ضحكتها ما تقدر تسيطر على نفسها مد اصبعه يرفعها راسها : ضحكتك حلوه ،
العامله كانت واقفه تناظر فيهم ومبتسمه وحطت يدها على خدها تتكي على التسريحه وتناظر فيهم وهي مبتسمه ،
جاسر : تسمحين لي اروح؟
غرور هزت راسها بالايجاب وهي مبتسمه ونطقت بهدوء : ..
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ما كانت كذا كانت حنونه بس من المشاكل والي صار معها صارت قاسيه لهدرجه ،
شوق ابتسمت : الاثنين نفس الشخصيه والاثنين خضعوا لبعض واكيد كل واحد منهم يحن على الثاني لانهم الاثنين عاشوا نفس الشعور والفقد والمشاكل الاثنين غرقوا بنفس البحر ،
عنود : وعسى الاثنين يشوفون بعضهم نجاة الثاني ،
-
= بعد يوم كامل في جِدة تحديداً عند البحر الاحمر =
-
كانوا في الفندق نزل من سيارته وبيده باقة ورد و قهوة و توجه يدخل الجناح ناظر فيها و ابتسم وهو يشوفها تتمكيج وبيدها الفرشة تحط من البلاشر و رفعت نظرها من دخل عندها وابتسمت مشى وهو يحط القهوة قدامها ويطالع فيها بهدوء،
رفعت الفرشه الي بيدها تدغدغ خشمه وهي تضحك ابتسم ومسكها من يدها ونطق : تجهزتي ي عروسة البحر؟
عقدت حواجبها من كلامه و رفعت نظرها اول ما دخلت العامله وبيدها الطرحة الابيض و ورد ابيض عليه كرت ،
مشت وهي تاخذ الكرت الي على الورد وتقرا باستغراب ،
" طالما كان حلمي اشوفك بالطرحه الابيض و لون قلبك على الفستان بس الظروف كانت اقوى مننا تجين نعيد هاللحظه؟
رفعت نظرها بصدمه تطالع فيه توجه ياخذ الطرحه الابيض الي على الورد و رفع ذراعه يلبسها طوق الكريستال الي مع الطرحه،
تجمعت الدموع بعيونها تناظر فيه ونزلت راسها من نزلت دموعها وقربت ارتمت بحضنه ابتسم بهدوء من شافها ما قدرت تتحمل هالحُب وكل هالحنية منه ونطق : غرور ،
وسكت من شاف انها ما ترد عليه ومسكها من ذراعها وهو يبعدها ويلتفت من دخلت العامله بيدها الفستان الابيض الخفيف ونطق : تجهزي وانا انتظرك تحت ،
مسكت كفوفه وهزت راسها بالنفي : لا تروح خليك ،
ابتسم وهو يشد على كفوفها : ما اروح لمكان اتجهز وانتظرك، والتفت على العامله ونطق : جبت لك الي يساعدونك اي شي تحتاجين كلميهم و راح يجيبونها لك ولو بغيتي نجمه من السماء كلميني ، ابتسمت وهي تطالع فيه بهدوء ،
و رفعت نظرها تشوف الفستان الي معلق والورد و نزلت نظرها على القهوة الي عليه كرت مكتوب فيه " عروسة البحر "
رجعت شدت على كفوفه وهمست : احبك ،
لا شعوريًا ابتسم و بان اسنانه العلوي وقرب يبوس خدها ويبعد عنها والتفت من نطقت العامله : كل شي جاهز تحت ،
هز راسه بالايجاب ونطق : باقي عروستي جهزوها مافيني انتظر،
غرور ضحكت ونزلت راسها تخفي ابتسامتها و ضحكتها ما تقدر تسيطر على نفسها مد اصبعه يرفعها راسها : ضحكتك حلوه ،
العامله كانت واقفه تناظر فيهم ومبتسمه وحطت يدها على خدها تتكي على التسريحه وتناظر فيهم وهي مبتسمه ،
جاسر : تسمحين لي اروح؟
غرور هزت راسها بالايجاب وهي مبتسمه ونطقت بهدوء : ..
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
سلمان كان واقف ونطق بحزن : شوق ليه تبكين ؟
هنادي : سلمان روح فوق ل غرفتك و العب ،
سلمان هز راسه بالنفي وهو يمسك يد شوق : تبكين عشان انا ازعجك و اطلب اندومي؟ خلاص ماراح اطلب ،
شوق ضحكت بخفه من بين دموعها وفتحت ذراعها سلمان قرب يحضنها و رفع يده يمسح دموعها : لا تبكين انا ما احب البنت تبكي حتى ماما ما احب تبكي ،
ام فيصل ابتسمت ونطقت : ياروحي انت ،
سلمان : الرجال ما يبكون حتى البنات ما يبكون ي شوق ،
شوق سكتت وهي تطالع فيه ومدت يدها على بطنها تتحسس،
سلمان قرب وهو يمسح دموع شوق : انا اسف شوق ،
شوق بهدوء : ما ابكي منك ياروحي ،
-
حور دخلت ووقفت بخوف : وشفيه عمي؟ و ركضت لناهل وهي تمسك كفوفه وتشوفه كيف يرجف ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي : ءءلا يعدمون ولدي لا يعدمونه يعدموني انا بداله والله انه ما عاش حياته ولدي مظلوم ،
غازي قرب يطبطب على كتفه : اذكر ربك ي ناهل اذكر ربك ،
ناهل نطق وهو يرجف : لا حول ولا قوة الا بالله ،
فيصل بهدوء : ما حكموا عليه قصاص ،
ناهل فز بقوه بغى يطيح لكن مسكه غازي بحركه سريعه ،
ناهل ناظر لـ فيصل وهو يرجف بقوه : ءءنايف ما يعد...سكت من قاطعه فيصل وهو يمسك كفوفه : سامحوه ي عمي ،
ناهل تجمد بمكانه بصدمه وهو يطالع بـ فيصل ،
حور ناظرت لفيصل بصدمه ، و غازي رفع نظره لفيصل ،
فيصل : جاسر دفع مبلغ قد ما يبغون و سامحوه بس الحكم عليه انه اخفى الجريمه وما يطلع الا بعد سنتين ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي من الفرحه الي يعجز الوصف عنه ،
فيصل ابتسم بهدوء ونطق : راح يرجع نايف ي عمي ربي استجاب دعواتك و سامحوه و راح يطلع ،
غازي ابتسم وقرب وهو يحضن ناهل ، ناهل مسك كتوفه ب كفوفه ونطق : اوعدني ماراح تروح ل هذاك البيت ولا تقول لهم كلمه وحده بنتنا رجعت و اهم شي هي بخير مانبي اكثر من كذا، غازي هز راسه بالايجاب وسكت وهو يطبطب على ناهل ،
-
تركي ناظر بـ ابوه الي معصب على سطام ويصارخ و اريج تبكي،
سطام : ايش تبغى مني انت ي ادمي قل ايش تبغى؟
تركي ناظر بصدمه وكيف سطام رد على ابوه بذي الطريقه ،
سطام : من امس تصارخ و تسفل فيني وكاني مسوي شي حرام طلقتها ما ابيها الطفل طفل ولدك الي جنبك مو ولدي ،
تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد :...
-
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
سلمان كان واقف ونطق بحزن : شوق ليه تبكين ؟
هنادي : سلمان روح فوق ل غرفتك و العب ،
سلمان هز راسه بالنفي وهو يمسك يد شوق : تبكين عشان انا ازعجك و اطلب اندومي؟ خلاص ماراح اطلب ،
شوق ضحكت بخفه من بين دموعها وفتحت ذراعها سلمان قرب يحضنها و رفع يده يمسح دموعها : لا تبكين انا ما احب البنت تبكي حتى ماما ما احب تبكي ،
ام فيصل ابتسمت ونطقت : ياروحي انت ،
سلمان : الرجال ما يبكون حتى البنات ما يبكون ي شوق ،
شوق سكتت وهي تطالع فيه ومدت يدها على بطنها تتحسس،
سلمان قرب وهو يمسح دموع شوق : انا اسف شوق ،
شوق بهدوء : ما ابكي منك ياروحي ،
-
حور دخلت ووقفت بخوف : وشفيه عمي؟ و ركضت لناهل وهي تمسك كفوفه وتشوفه كيف يرجف ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي : ءءلا يعدمون ولدي لا يعدمونه يعدموني انا بداله والله انه ما عاش حياته ولدي مظلوم ،
غازي قرب يطبطب على كتفه : اذكر ربك ي ناهل اذكر ربك ،
ناهل نطق وهو يرجف : لا حول ولا قوة الا بالله ،
فيصل بهدوء : ما حكموا عليه قصاص ،
ناهل فز بقوه بغى يطيح لكن مسكه غازي بحركه سريعه ،
ناهل ناظر لـ فيصل وهو يرجف بقوه : ءءنايف ما يعد...سكت من قاطعه فيصل وهو يمسك كفوفه : سامحوه ي عمي ،
ناهل تجمد بمكانه بصدمه وهو يطالع بـ فيصل ،
حور ناظرت لفيصل بصدمه ، و غازي رفع نظره لفيصل ،
فيصل : جاسر دفع مبلغ قد ما يبغون و سامحوه بس الحكم عليه انه اخفى الجريمه وما يطلع الا بعد سنتين ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي من الفرحه الي يعجز الوصف عنه ،
فيصل ابتسم بهدوء ونطق : راح يرجع نايف ي عمي ربي استجاب دعواتك و سامحوه و راح يطلع ،
غازي ابتسم وقرب وهو يحضن ناهل ، ناهل مسك كتوفه ب كفوفه ونطق : اوعدني ماراح تروح ل هذاك البيت ولا تقول لهم كلمه وحده بنتنا رجعت و اهم شي هي بخير مانبي اكثر من كذا، غازي هز راسه بالايجاب وسكت وهو يطبطب على ناهل ،
-
تركي ناظر بـ ابوه الي معصب على سطام ويصارخ و اريج تبكي،
سطام : ايش تبغى مني انت ي ادمي قل ايش تبغى؟
تركي ناظر بصدمه وكيف سطام رد على ابوه بذي الطريقه ،
سطام : من امس تصارخ و تسفل فيني وكاني مسوي شي حرام طلقتها ما ابيها الطفل طفل ولدك الي جنبك مو ولدي ،
تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد :...
-
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور : والله ما اكذب شفيك؟
رجع سحبها بحضنه وهو مصدوم مو راضي يصدق ،
" نرجع للواقع دمع عيونه وهو يشوف المقطع و ردة فعله وحط كفها على بطنها : والله مو مصدق لين تولدين ،
ضحكت بخفه وهمست : ما ذقت الكيك كله منك طيحتها ،
جاسر: خلينا ننام الصباح نمشي قبل يمسكونا ،
-
شوق كانت منسدحه بهدوء والتفتت من رن جوالها و ردت ،
تركي : السلام عليكم ي ام فراس ابي اكلمك بموضوع ،
شوق اخذت نفس ونطقت بهدوء : تفضل اسمعك ،
تركي : قبل كل شيء فراس نايم ولا صاحي ؟
شوق : هذا هو صاحي جنبي قاعد يشرب الحليب ،
تركي : ي جعله بالعافيه انا اتصلت هالمره مو عشان اتطمن عليه زي كل مره هالمره اتصلت لاجل اسمع جوابك ،
شوق : عارفه ابوي وصلك جوابي وكنت عنده ف ليه تسال؟
تركي تنهد : انا ابي اسمع منك انتي موافقه؟
شوق : اي مواقفه عشان فراس لو بيدي مستحيل ارجع لنفس البيت، تركي سكت و رفع نظره يشوف العُمال يشيلون عفش البيت ونطق : والله هذا هو ابوي قدامي ننقل الاغراض نغير البيت ابوي قاعد يسوي كل شيء فقط انه فراس يعيش بيننا،
-
مشاري : يرحم اهلك ي ترف انقذيني ،
ترف كانت تضحك كانوا جالسين يلعبون سوني ،
مشاري رمى يد السوني من يده : العبي لوحدك ي غشاشه ،
ترف بضحكه : والله ما غشيت ي حيوان ،
مشاري : انقلعي ما العب معك ، ومشى وهو يرتمي على السرير، ترف وقفت والتفتت : والله ماعاد العب معك ،
مشاري : لا تلعبين انا الف وحده تتمنى تلعب معي ،
ترف : اجل خلهم ينفعونك ومشت تجلس جنبه تاخذ جوالها ،
سحب من يدها الجوال ونطق : تمشين نشرب قهوة؟
ترف هزت راسها بالنفي : لا زعلت ما العب معك ولا اشرب قهوة معك ،
مشاري : اقول مو على كيفك قومي نطلع الاجواء حلوه ،
ترف : خلني اتصل اشوف غرور وصلت ولا لا ،
مشاري : خلاص خلي خويي يتهنى مع زوجته ازعجتي البنت ،
ترف ضحكت وهي تسحب الجوال منه ، مشاري رفع نظره يطالع فيها : الحين صدق انتي كان ودك عرس؟
ترف هزت راسها بالنفي : لا من وين طلع هالكلام فجاه؟
مشاري : مدري ما سالتك من قبل من بعد المحكمه جينا هنا توقعت خلاص ماتبين عرس نسيت اسالك ،
-
= في الطياره جاسر كان يسوق الطياره وخويه جنبه ونطق : والله مشاري سحب علي ،
و غرور ورا على المقعد مبتسمه تصور من شباك السياره تركت جوالها من حست بالم و رفعت نظرها بخوف والتفتت تشوف الدكتوره جاسر كان خايف انها تولد في الطياره لذلك ما ترك شي ما سواه ،
غرور غمضت عيونها من حست الالم يزيد اكثر وبدات تصارخ ، جاسر عقد حواجبه من سمع صراخها وفز بخوف ،
خويه كان جالس ونطق برعُب : جاسر انتبه ،
جاسر كان لابس السماعات و..
-
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور : والله ما اكذب شفيك؟
رجع سحبها بحضنه وهو مصدوم مو راضي يصدق ،
" نرجع للواقع دمع عيونه وهو يشوف المقطع و ردة فعله وحط كفها على بطنها : والله مو مصدق لين تولدين ،
ضحكت بخفه وهمست : ما ذقت الكيك كله منك طيحتها ،
جاسر: خلينا ننام الصباح نمشي قبل يمسكونا ،
-
شوق كانت منسدحه بهدوء والتفتت من رن جوالها و ردت ،
تركي : السلام عليكم ي ام فراس ابي اكلمك بموضوع ،
شوق اخذت نفس ونطقت بهدوء : تفضل اسمعك ،
تركي : قبل كل شيء فراس نايم ولا صاحي ؟
شوق : هذا هو صاحي جنبي قاعد يشرب الحليب ،
تركي : ي جعله بالعافيه انا اتصلت هالمره مو عشان اتطمن عليه زي كل مره هالمره اتصلت لاجل اسمع جوابك ،
شوق : عارفه ابوي وصلك جوابي وكنت عنده ف ليه تسال؟
تركي تنهد : انا ابي اسمع منك انتي موافقه؟
شوق : اي مواقفه عشان فراس لو بيدي مستحيل ارجع لنفس البيت، تركي سكت و رفع نظره يشوف العُمال يشيلون عفش البيت ونطق : والله هذا هو ابوي قدامي ننقل الاغراض نغير البيت ابوي قاعد يسوي كل شيء فقط انه فراس يعيش بيننا،
-
مشاري : يرحم اهلك ي ترف انقذيني ،
ترف كانت تضحك كانوا جالسين يلعبون سوني ،
مشاري رمى يد السوني من يده : العبي لوحدك ي غشاشه ،
ترف بضحكه : والله ما غشيت ي حيوان ،
مشاري : انقلعي ما العب معك ، ومشى وهو يرتمي على السرير، ترف وقفت والتفتت : والله ماعاد العب معك ،
مشاري : لا تلعبين انا الف وحده تتمنى تلعب معي ،
ترف : اجل خلهم ينفعونك ومشت تجلس جنبه تاخذ جوالها ،
سحب من يدها الجوال ونطق : تمشين نشرب قهوة؟
ترف هزت راسها بالنفي : لا زعلت ما العب معك ولا اشرب قهوة معك ،
مشاري : اقول مو على كيفك قومي نطلع الاجواء حلوه ،
ترف : خلني اتصل اشوف غرور وصلت ولا لا ،
مشاري : خلاص خلي خويي يتهنى مع زوجته ازعجتي البنت ،
ترف ضحكت وهي تسحب الجوال منه ، مشاري رفع نظره يطالع فيها : الحين صدق انتي كان ودك عرس؟
ترف هزت راسها بالنفي : لا من وين طلع هالكلام فجاه؟
مشاري : مدري ما سالتك من قبل من بعد المحكمه جينا هنا توقعت خلاص ماتبين عرس نسيت اسالك ،
-
= في الطياره جاسر كان يسوق الطياره وخويه جنبه ونطق : والله مشاري سحب علي ،
و غرور ورا على المقعد مبتسمه تصور من شباك السياره تركت جوالها من حست بالم و رفعت نظرها بخوف والتفتت تشوف الدكتوره جاسر كان خايف انها تولد في الطياره لذلك ما ترك شي ما سواه ،
غرور غمضت عيونها من حست الالم يزيد اكثر وبدات تصارخ ، جاسر عقد حواجبه من سمع صراخها وفز بخوف ،
خويه كان جالس ونطق برعُب : جاسر انتبه ،
جاسر كان لابس السماعات و..
-
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ