عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بسم الله ماشاءالله بذمتك هاذي عيونه
العنود ابتسمت لها وهي تهز راسها : آمـه آجنبيـه
تماضر : ياحضك تصبحين على ذي العيون وذي الخشه وشذا الجمال الي عليـه
العنود ضحكت : عز الله بينعمي زوجي
من عيونگ
تماضر : تف ماشاءلله اللهم لاحسددددد يالله من فضلگ يارب عيالك يورثون منـه بس عيونـه يارب تجبين لنا ورع لون عيونه رمادي نـفس فويزززز
العنود قرصتها وهي تضحك : تمونين اشوفك
ام ثامر ابتسمت برضاء ان بنتها خذت شخص مناسب لها وماانظلمت مـعه شكرت ربها على حال بنتها
حست براحة الكون كـلـه وهي تـشوف آن بنتها مـرتاحــه .
.
كانت تناظر جوالـهـا وغارقـه برقمـه من شــهور بتتصـل عليه ماقدرت تستوعب كيف تخلى عنـها بكل هذي الـسهوله معقوله نـسى سنينهم الحلوه الي قضوها مع بعضهم نـسى الـحب الكبير الـي بينهم تبي تكلمه بس مترددهـ،
دخلت عليها نـهال : هديل
هديل لـفت عليها بشكل بارد : نـعم
جت نهال وجلسة مقابل لها بـعد ماسكرت باب الغرفه : اذا الكل ماحس عليك وعلى تصرفاتك تراني انا حاسه عـليگ من زمان آنتظرت حالگ يتغير بس مافي شيء تـغير
هـديل ارتبكت : تحسين على آيش
نـهال همست لها بهدوء : انا آختگ سترك وغطاگ قولي لي ويش مـغيرگ منتي هـديل الي آعرفه مـتغيره حـيل ماغير ضايقه ونفسك بخشمك والا طالعه وماتجلسين معنى والا على جوالك تشوفين صور وتسهين فيها لفتره طويـله ويش فيگ بحياتك آحد
هـديل جمدت وهي تناظر نهال ثم صدت عنها : لا مافي احد بحياتي
نـهال : ودي اصدقيك بس عيونك تقول غير هذا الـكلام
هـديل نزلت راسها وهي تفرقع اصابعه بضيق : ملزمه
نهال : مره غردي انااختك اذا ماسمعت لك من بيسمع لگ والله ماراح يطلـع
هديل بكت وهي تتكلم ؛
كان يـحبنـي اكثر من كـل شيء والله كان يحبني ومجنون فيني حـتى بس انا كنت مثل الحماره آحبه بس ماكتفيت فيه كنت اكلم غيره ماخذتهم طقطقه وسوالف وضحك عادي بس هو آحـبه
ومره من المرات قهرني وحرق لي قلبي عشانه تزوج بنت عمه يقول انجبر عليها ورحت سويت فيه دقـه مـع خويه بس عشان يحس بشعوري تدرين ويش سواء فيني من قوة غيرتـه
نـهال صارت تناظره بصدمه وجمدت آطرافها : ويش سواء فـيگ
هديل تجمعت الدموع بـعيونها : حرق وجـهي لـي شوهني بس عشانه مفكر ان خويه شافني انتِ تعرفين كيف كانت نفسيتي هذيك الفتره كان يقول لي احبك بشكلك هذا الاني احبك انتِ مو احبك عشان شكلك خليك كذا عشان محد يشوفك غيري متخيليه كيف وصل فيه الجنون
كان يركض وراي حتى بعد مانحرقت يحبني يحبني
وبعدها تعالجت وهو الي عالجنـي بنـفسه
طبعان انا مااشتكيت عـليه
وانا زعلت عليه فتره بعدها رجعت علاقتنا ورجعنا لبعض بـس بعدها بفتره صار يسحب علي كـثير يصرفني مايرد علي يعطني مـشغوله وفجاءة تـغير عــلي 180 درجـه مو كآنـه رائـد حبيبي متخيله مو كآنه الي كان يعشقني من سنين من تزوجها تـغير عــلي
نـهال كانت مـصدومـه وهي تسمـع لها
هديل صارت تبكي بنيهارررر : حـبها حــبها سألته ليش ويش فيها زود عنـي
ماتحملت رحت وشفت زوجته وصورتها وهددته انشر صورها وهو جاء وهددني وحلف لايفضحني عند اخواني وعندها صور لي في ملابس كنت عاريه كنت انا مرسلتها
طلب مني مااقرب منها صار يوريني الـفرق الي بيني وبينها يانـهال
حـب بنت عـمها ونسانـي وجحدددددنـي مقدررر اتحمل قهرني
تركني وكآني شيء قذر وتخلص منــه كاني شيء وصخ ونجس
نهال ضمتها وكانت مصدومــه منهاااااااا معقوله كل هذا يطلع من هديل : مجنونه ترسلين صورگ لرجال غريب عـنگ وين كان فيه عقلگ
هديل : رائـد تـغير ماهو رائد الي عـرفته دامني بعيده عن زوجته ماراح يضرنـي
اصلن هو اخذ جوالي وكسره لي عشان صور زوجته
هديل رفعت الجوال وفيه رقمه :
ابي اتصل عليه اشتقت له اشتقت لصوته ماقدرت آنـزعه من قــلبي بس هو حلف ان اتصلت لايفضحني عند آهلي شسوي يانهال والله قطعت كل علاقاتي مع الي اكلمهم صحاني على نـفسي بس يرجع لي يجي يتقدم لي يتزوجني انااحـبه
نـهال تحس لسانها تعقد ماتدري ويش تقول لها
هديل بكت بنيهار ماهي متحمله ان رائد يتركها عشانه حب غيرها بيجن جنونها يوم ذكر عيوبها ويوم قارن بينها وبين وداد ماتحملت لهدرجه انا آنسانـه قذره
نهال ضمـتها : صدقيني نزوه وبتروح هديل ماتدرين ممكن راح الشر عنـگ وكان خير لگ حتى يصحيگ من غفلتگ
العمر قدامــگ وراح تنسينـه
هديل غطت وجها وجلسة تبكي
ونهال خذت جوالها وحذفة رقم رائد
هديل شهقت : ليشششششش تحذفينه
نهال : الرجال متزوج ويحب زوجته ومالك حاجه لرقمـه خلي عندك كرامـه ياهـديل شخص مايبيگ لاتبينه شخص حذفك من حياته احذفيه من حياتگ خلي عندگ شويت كبرياء
هـديل سكتتت بجموددد وتصددد
ونـهال مشت وتركتها تفكر مع نـفسها وهي تحس راسها مصدع من صدمتها في آختها لهدرجه ارخصت نـفسها مافكرة في سمعتنا ولا في ابوي ولا اخوانـي ولا آمـي
ان لله وإنا إليه راجعون .
.
ثامــر دخـل لـفلــته ومشى لدخـل وتنفس بهدوء وهو يـشم ريحة البخور الي يعجعج فـي الـبيت ورفع عيونه لـروابي ال
العنود ابتسمت لها وهي تهز راسها : آمـه آجنبيـه
تماضر : ياحضك تصبحين على ذي العيون وذي الخشه وشذا الجمال الي عليـه
العنود ضحكت : عز الله بينعمي زوجي
من عيونگ
تماضر : تف ماشاءلله اللهم لاحسددددد يالله من فضلگ يارب عيالك يورثون منـه بس عيونـه يارب تجبين لنا ورع لون عيونه رمادي نـفس فويزززز
العنود قرصتها وهي تضحك : تمونين اشوفك
ام ثامر ابتسمت برضاء ان بنتها خذت شخص مناسب لها وماانظلمت مـعه شكرت ربها على حال بنتها
حست براحة الكون كـلـه وهي تـشوف آن بنتها مـرتاحــه .
.
كانت تناظر جوالـهـا وغارقـه برقمـه من شــهور بتتصـل عليه ماقدرت تستوعب كيف تخلى عنـها بكل هذي الـسهوله معقوله نـسى سنينهم الحلوه الي قضوها مع بعضهم نـسى الـحب الكبير الـي بينهم تبي تكلمه بس مترددهـ،
دخلت عليها نـهال : هديل
هديل لـفت عليها بشكل بارد : نـعم
جت نهال وجلسة مقابل لها بـعد ماسكرت باب الغرفه : اذا الكل ماحس عليك وعلى تصرفاتك تراني انا حاسه عـليگ من زمان آنتظرت حالگ يتغير بس مافي شيء تـغير
هـديل ارتبكت : تحسين على آيش
نـهال همست لها بهدوء : انا آختگ سترك وغطاگ قولي لي ويش مـغيرگ منتي هـديل الي آعرفه مـتغيره حـيل ماغير ضايقه ونفسك بخشمك والا طالعه وماتجلسين معنى والا على جوالك تشوفين صور وتسهين فيها لفتره طويـله ويش فيگ بحياتك آحد
هـديل جمدت وهي تناظر نهال ثم صدت عنها : لا مافي احد بحياتي
نـهال : ودي اصدقيك بس عيونك تقول غير هذا الـكلام
هـديل نزلت راسها وهي تفرقع اصابعه بضيق : ملزمه
نهال : مره غردي انااختك اذا ماسمعت لك من بيسمع لگ والله ماراح يطلـع
هديل بكت وهي تتكلم ؛
كان يـحبنـي اكثر من كـل شيء والله كان يحبني ومجنون فيني حـتى بس انا كنت مثل الحماره آحبه بس ماكتفيت فيه كنت اكلم غيره ماخذتهم طقطقه وسوالف وضحك عادي بس هو آحـبه
ومره من المرات قهرني وحرق لي قلبي عشانه تزوج بنت عمه يقول انجبر عليها ورحت سويت فيه دقـه مـع خويه بس عشان يحس بشعوري تدرين ويش سواء فيني من قوة غيرتـه
نـهال صارت تناظره بصدمه وجمدت آطرافها : ويش سواء فـيگ
هديل تجمعت الدموع بـعيونها : حرق وجـهي لـي شوهني بس عشانه مفكر ان خويه شافني انتِ تعرفين كيف كانت نفسيتي هذيك الفتره كان يقول لي احبك بشكلك هذا الاني احبك انتِ مو احبك عشان شكلك خليك كذا عشان محد يشوفك غيري متخيليه كيف وصل فيه الجنون
كان يركض وراي حتى بعد مانحرقت يحبني يحبني
وبعدها تعالجت وهو الي عالجنـي بنـفسه
طبعان انا مااشتكيت عـليه
وانا زعلت عليه فتره بعدها رجعت علاقتنا ورجعنا لبعض بـس بعدها بفتره صار يسحب علي كـثير يصرفني مايرد علي يعطني مـشغوله وفجاءة تـغير عــلي 180 درجـه مو كآنـه رائـد حبيبي متخيله مو كآنه الي كان يعشقني من سنين من تزوجها تـغير عــلي
نـهال كانت مـصدومـه وهي تسمـع لها
هديل صارت تبكي بنيهارررر : حـبها حــبها سألته ليش ويش فيها زود عنـي
ماتحملت رحت وشفت زوجته وصورتها وهددته انشر صورها وهو جاء وهددني وحلف لايفضحني عند اخواني وعندها صور لي في ملابس كنت عاريه كنت انا مرسلتها
طلب مني مااقرب منها صار يوريني الـفرق الي بيني وبينها يانـهال
حـب بنت عـمها ونسانـي وجحدددددنـي مقدررر اتحمل قهرني
تركني وكآني شيء قذر وتخلص منــه كاني شيء وصخ ونجس
نهال ضمتها وكانت مصدومــه منهاااااااا معقوله كل هذا يطلع من هديل : مجنونه ترسلين صورگ لرجال غريب عـنگ وين كان فيه عقلگ
هديل : رائـد تـغير ماهو رائد الي عـرفته دامني بعيده عن زوجته ماراح يضرنـي
اصلن هو اخذ جوالي وكسره لي عشان صور زوجته
هديل رفعت الجوال وفيه رقمه :
ابي اتصل عليه اشتقت له اشتقت لصوته ماقدرت آنـزعه من قــلبي بس هو حلف ان اتصلت لايفضحني عند آهلي شسوي يانهال والله قطعت كل علاقاتي مع الي اكلمهم صحاني على نـفسي بس يرجع لي يجي يتقدم لي يتزوجني انااحـبه
نـهال تحس لسانها تعقد ماتدري ويش تقول لها
هديل بكت بنيهار ماهي متحمله ان رائد يتركها عشانه حب غيرها بيجن جنونها يوم ذكر عيوبها ويوم قارن بينها وبين وداد ماتحملت لهدرجه انا آنسانـه قذره
نهال ضمـتها : صدقيني نزوه وبتروح هديل ماتدرين ممكن راح الشر عنـگ وكان خير لگ حتى يصحيگ من غفلتگ
العمر قدامــگ وراح تنسينـه
هديل غطت وجها وجلسة تبكي
ونهال خذت جوالها وحذفة رقم رائد
هديل شهقت : ليشششششش تحذفينه
نهال : الرجال متزوج ويحب زوجته ومالك حاجه لرقمـه خلي عندك كرامـه ياهـديل شخص مايبيگ لاتبينه شخص حذفك من حياته احذفيه من حياتگ خلي عندگ شويت كبرياء
هـديل سكتتت بجموددد وتصددد
ونـهال مشت وتركتها تفكر مع نـفسها وهي تحس راسها مصدع من صدمتها في آختها لهدرجه ارخصت نـفسها مافكرة في سمعتنا ولا في ابوي ولا اخوانـي ولا آمـي
ان لله وإنا إليه راجعون .
.
ثامــر دخـل لـفلــته ومشى لدخـل وتنفس بهدوء وهو يـشم ريحة البخور الي يعجعج فـي الـبيت ورفع عيونه لـروابي ال
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ي آقبلت لـه
روابي من شافته فازت ووقفت ومشت له :
آخـير رجـعت طفشت لـحـالـي
ثامر مشى لها وقف مقابل لها : هذانـي جيت رايقه
روابي وهي تبتسم بهدوء : آحد يشوفك ومايروق ومسگت يده وسحبته لصاله يجلسون
روابي : عطني الحكي الي على طرف لسانگ
ثامـر تنهد : مدري شقولگ مستحي منـگ وخايف آضايقيگ
روابي رفعت حجبها : مستحي مني آنـا افا شدعوة مابينا
ثامـر : مدري كيف بشرح لگ وضع العنود آختي وسالفتها مع ابوي يعني مـدري كـيف آقولگ
روابي : ثامر انااعرف سالفة العنود واعرف ابوك ويش موسي فيها عـادي كل بيت فيه مـشاكل مافي بـيت يخلى من المشاكـل
تنهد ثامر براحه كان منحرج يقولها بالسانه عن اوضاعهم العائليه بس انحرج منها : شوفي هو القرار لگ اذا تبين ولالا مابي اجبرگ على شيء عشان كذا عطني وعد انك تكونين صريحه معي
روابي : طيب قل شعندك آسمعك
وعد بكون صريحه مـعگ
ثامر : آمـي
روابي : ويش فيها خالتـي عسى ماشر
ثامر : ماتبي تجلس في بيتنا ماتبي آبوي هي وتماضر
وو....
قاطعته روابي : وتبي تجي تسكن عندنا وكل ذا الكلام ناشب بريقيك خايف تضايقني وشوله كل هذي التقديمات منحرج مني تستهبل خالتي هي الداخله وانا الطالعه مو منجدك الله يحيها يعني بقبل بالجنيه الي فوق وخالتي ماني بغيتها الله يحيهم والبيت كـبير يوسعنى كــلنا والبيت بيت ولدها وبيتها هي بعد
ثامر : خايف تتضايقين هي بس فتره بسيطة
روابي : ويش ذا الحكي خل عنك كثر الكلام ومن بكره بجهز لهم الجناح الي تحت غرفه كـثيره والفله ماشاءلله كـبيره تحتاج ناس تسكنها وتحي الصوت فيها وبعدين اكيد عبير وعهود راح ينبسطون متعودين على خالتي وفقدو حسها من جو هنا يلا زين جت عشان مايتغير نظامـهم
ثامر آبتسم لروابي ومـشى ووقف قبالها وقبل راسها وهو مقدرها
روابي جمددددت مكآنـها وحمـر وجـها :
كل يوم تكبرين بعيني في افعالگ صدق بنت ناس آجويد وحمايـل صح ماربيتي بين امك وابوگ بس آخلاقيك عاليـه ونعم التربـيه يابنت سـلمـان [ ابو روابي آسمه سلمان ]
روابي آستحت وحمرت خدودها :
ماسويت شيء ياثامر لاتحرجني
ثامر آبتسم وهو يحس نـفسه مرتاح مـعها ومسگ يدها يجلسون بالصاله وكانت روابي مجهزه الـقهوى
ومسويه معمول وتفنجله : يلا عاد عطني تقيمك يارب يعجبك
ثامر رفع حجبه ويناظرها : الحين انتِ ناجحه في شغلك الي يهد الحيـل ويتعب النفوس ويشق فيها ووشغل المطبخ بتخافين منـه روابي ضحكت : شكرا على مجاملتك آنت بس ذق وعلمني كيف الاوضاع عندك
ثامر اخذ وحطها بـفمـه يتذوقهاااا ويناظرها وكيف توترت وووتسعت حدقت عيونـه وسحـب المنديل وحطه على فمـه
روابي حست بتبكي معقوله ماضبطتها : لا عاد والله طبقت الخطوات بالحرف الواحد
ثامر شال المنديل عن شفتــه وضحگ وهو يكمل اكله للمعمول : رهــيب
روابي رمت عليه الخداديه تضربه : ياكرهكك فجعتنــي والله طبقت كل شيء
ثامر ابتسم : طيب عطي نفسك شوية ثـقه يادكتورتنـا بشغلگ والله لذيذه
روابي استحت : تسلم يابوعبير كلك ذوق
ثامر ضحك عليها : شعندك من اليوم ذربه وكل ماقلت شيء ماغير تستحين
روابي رفعت حجبها : شايف قدامك واحد من الربع يابو شباب قدامك آنثى ومن طبع الانثى الـخجل
ثامر ابتسم لها : جعل محد يستحي غيرك
روابي ضربت صدرها : هوووو ياحسرتنا تبي تخلي بناتنا منزوعات حياء عزاء الله ضاعوو بناتنا من فالگ جعل فالك بسروالك
ثامرررر ضحك عليها من قلبه :
هههههههههه
يحب سوالفه وتعليقاتها الـعفويـه روحها حلوه قـلبها نـظيف عفويه ناعمـه آنثى بكل ماتعنيه كلمة انثى
.
.
.
بـعد وصولها بساعات راحو لقرب فـندق يرتاحون فيـه و رمـت نــفسها ونامــت بـتعب شديددددد
بـعدما آكتفت وشبعت صـحت بـكـسل وهـي تتـمـغط ووقفت على رنين المنبه
وخذت جوالها وطفتــه ومشت تاخذ لها شور ينعشها وينشطها
طلعت ولبست ملابـسها
رفعت راسها للباب الي ينضرب مشت لـه وهمست في : مـين
صالح : آنا صالح يابنتي راح نمشي للـقريه الي راح تستقرين فـيها بإذن الله تجهزتي
مـيعاد : آيه شويات وبطلع
ومشت وتاخذ شنطتها وتسكر شنطتها وتلبس حجابها والبالطو الطويل وتلثمـت
بما بقى من حجابها
وطلعت لصالح الي دخل للغرفه ياخذ منها شنطتها
وميعاد مشت مـع محمد الي طلب لهم تكسي وركبت وركب محمد قدام
وجاء صالح وركب بسيارة تكسي ثانـيه ومعه اغراض مـيعاد
ومـيعاد تنهد وهي تناظر شوارع تركــيا وتفتح النافذه وتستنشق الهواء
وحرگ التكـسي ومـيعاد كانت سرحـان بالمدينة وشوارعــها
مــرت كذا ساعه آستغرقو وقــت حتى وصلو للـقريــه
مـيعاد آبتسمت من كميت لطافة الجو وكميت الراحه بالمكان وكيف يشرح الـصدر
ونزلت ومشت مع صالح للفله الي بتسكنها
صالح صار يوريها المكان وميعاد عجبها المكان مـره رايق وهادي حـتى كانت في
قرية فاراليا “Faralya Köyü”: بعطيكم تعريف بسيط عنها هــي
من اهم القرى الجميلة في منطقة فتحية في محافظو موغلا الواقعة في الجنوب الغربي من الجمهورية التركية تطل على البحر الأبيض المتوسط تتسم بالبحر ذات
روابي من شافته فازت ووقفت ومشت له :
آخـير رجـعت طفشت لـحـالـي
ثامر مشى لها وقف مقابل لها : هذانـي جيت رايقه
روابي وهي تبتسم بهدوء : آحد يشوفك ومايروق ومسگت يده وسحبته لصاله يجلسون
روابي : عطني الحكي الي على طرف لسانگ
ثامـر تنهد : مدري شقولگ مستحي منـگ وخايف آضايقيگ
روابي رفعت حجبها : مستحي مني آنـا افا شدعوة مابينا
ثامـر : مدري كيف بشرح لگ وضع العنود آختي وسالفتها مع ابوي يعني مـدري كـيف آقولگ
روابي : ثامر انااعرف سالفة العنود واعرف ابوك ويش موسي فيها عـادي كل بيت فيه مـشاكل مافي بـيت يخلى من المشاكـل
تنهد ثامر براحه كان منحرج يقولها بالسانه عن اوضاعهم العائليه بس انحرج منها : شوفي هو القرار لگ اذا تبين ولالا مابي اجبرگ على شيء عشان كذا عطني وعد انك تكونين صريحه معي
روابي : طيب قل شعندك آسمعك
وعد بكون صريحه مـعگ
ثامر : آمـي
روابي : ويش فيها خالتـي عسى ماشر
ثامر : ماتبي تجلس في بيتنا ماتبي آبوي هي وتماضر
وو....
قاطعته روابي : وتبي تجي تسكن عندنا وكل ذا الكلام ناشب بريقيك خايف تضايقني وشوله كل هذي التقديمات منحرج مني تستهبل خالتي هي الداخله وانا الطالعه مو منجدك الله يحيها يعني بقبل بالجنيه الي فوق وخالتي ماني بغيتها الله يحيهم والبيت كـبير يوسعنى كــلنا والبيت بيت ولدها وبيتها هي بعد
ثامر : خايف تتضايقين هي بس فتره بسيطة
روابي : ويش ذا الحكي خل عنك كثر الكلام ومن بكره بجهز لهم الجناح الي تحت غرفه كـثيره والفله ماشاءلله كـبيره تحتاج ناس تسكنها وتحي الصوت فيها وبعدين اكيد عبير وعهود راح ينبسطون متعودين على خالتي وفقدو حسها من جو هنا يلا زين جت عشان مايتغير نظامـهم
ثامر آبتسم لروابي ومـشى ووقف قبالها وقبل راسها وهو مقدرها
روابي جمددددت مكآنـها وحمـر وجـها :
كل يوم تكبرين بعيني في افعالگ صدق بنت ناس آجويد وحمايـل صح ماربيتي بين امك وابوگ بس آخلاقيك عاليـه ونعم التربـيه يابنت سـلمـان [ ابو روابي آسمه سلمان ]
روابي آستحت وحمرت خدودها :
ماسويت شيء ياثامر لاتحرجني
ثامر آبتسم وهو يحس نـفسه مرتاح مـعها ومسگ يدها يجلسون بالصاله وكانت روابي مجهزه الـقهوى
ومسويه معمول وتفنجله : يلا عاد عطني تقيمك يارب يعجبك
ثامر رفع حجبه ويناظرها : الحين انتِ ناجحه في شغلك الي يهد الحيـل ويتعب النفوس ويشق فيها ووشغل المطبخ بتخافين منـه روابي ضحكت : شكرا على مجاملتك آنت بس ذق وعلمني كيف الاوضاع عندك
ثامر اخذ وحطها بـفمـه يتذوقهاااا ويناظرها وكيف توترت وووتسعت حدقت عيونـه وسحـب المنديل وحطه على فمـه
روابي حست بتبكي معقوله ماضبطتها : لا عاد والله طبقت الخطوات بالحرف الواحد
ثامر شال المنديل عن شفتــه وضحگ وهو يكمل اكله للمعمول : رهــيب
روابي رمت عليه الخداديه تضربه : ياكرهكك فجعتنــي والله طبقت كل شيء
ثامر ابتسم : طيب عطي نفسك شوية ثـقه يادكتورتنـا بشغلگ والله لذيذه
روابي استحت : تسلم يابوعبير كلك ذوق
ثامر ضحك عليها : شعندك من اليوم ذربه وكل ماقلت شيء ماغير تستحين
روابي رفعت حجبها : شايف قدامك واحد من الربع يابو شباب قدامك آنثى ومن طبع الانثى الـخجل
ثامر ابتسم لها : جعل محد يستحي غيرك
روابي ضربت صدرها : هوووو ياحسرتنا تبي تخلي بناتنا منزوعات حياء عزاء الله ضاعوو بناتنا من فالگ جعل فالك بسروالك
ثامرررر ضحك عليها من قلبه :
هههههههههه
يحب سوالفه وتعليقاتها الـعفويـه روحها حلوه قـلبها نـظيف عفويه ناعمـه آنثى بكل ماتعنيه كلمة انثى
.
.
.
بـعد وصولها بساعات راحو لقرب فـندق يرتاحون فيـه و رمـت نــفسها ونامــت بـتعب شديددددد
بـعدما آكتفت وشبعت صـحت بـكـسل وهـي تتـمـغط ووقفت على رنين المنبه
وخذت جوالها وطفتــه ومشت تاخذ لها شور ينعشها وينشطها
طلعت ولبست ملابـسها
رفعت راسها للباب الي ينضرب مشت لـه وهمست في : مـين
صالح : آنا صالح يابنتي راح نمشي للـقريه الي راح تستقرين فـيها بإذن الله تجهزتي
مـيعاد : آيه شويات وبطلع
ومشت وتاخذ شنطتها وتسكر شنطتها وتلبس حجابها والبالطو الطويل وتلثمـت
بما بقى من حجابها
وطلعت لصالح الي دخل للغرفه ياخذ منها شنطتها
وميعاد مشت مـع محمد الي طلب لهم تكسي وركبت وركب محمد قدام
وجاء صالح وركب بسيارة تكسي ثانـيه ومعه اغراض مـيعاد
ومـيعاد تنهد وهي تناظر شوارع تركــيا وتفتح النافذه وتستنشق الهواء
وحرگ التكـسي ومـيعاد كانت سرحـان بالمدينة وشوارعــها
مــرت كذا ساعه آستغرقو وقــت حتى وصلو للـقريــه
مـيعاد آبتسمت من كميت لطافة الجو وكميت الراحه بالمكان وكيف يشرح الـصدر
ونزلت ومشت مع صالح للفله الي بتسكنها
صالح صار يوريها المكان وميعاد عجبها المكان مـره رايق وهادي حـتى كانت في
قرية فاراليا “Faralya Köyü”: بعطيكم تعريف بسيط عنها هــي
من اهم القرى الجميلة في منطقة فتحية في محافظو موغلا الواقعة في الجنوب الغربي من الجمهورية التركية تطل على البحر الأبيض المتوسط تتسم بالبحر ذات
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
اللون الفيروزي وخالي الأمواج وجميع انواع الفراشات الساحرة هي تسمى قرية الفراشات تقع بالقرب من شلال ماء بالقرب من مدينة ليكا اليونانية التاريخية القديمة ، من ابرز الانشطة هناك السباحة والقوارب والنزهة المائية والجبلية وبجانب الاستجمام وهدوء الاعصاب والراحة النفسية
..
ميعاد دخلت للفله الـصغيرة الي كانت عباره عن دورين الفله كانت ملمومـة كانت حديقتها تـفتح الـنفس وكان الورد مـحليها اكثر مع الشجريات الـصغيره وفيها آرجوحــه وجـلسة صغيره محفوفــه
مـشت مـيعاد داخل الـفله الي كانت الوانها فاتحـه وتـصميمها حـلو كان في صاله من اول ماتدخـل وعلى امتداد عيونها كان في درج يوصل لدور الثانـي وعلى يديها الثانـيه جـهت الـمطبخ كان متوسط الـحجم ويطل على الحديقه الـخلفيـه الي كانت تحتوي على جلسه خارجـيه وكانت عباره عن جلسه خشبيه والشجرر ملتف حوله ومعطيه شكـل وفيها مـسبــح حجمـه مـتوسط على جـنب
ومشت لدور الثانـي الي كان فيـه ٤ غــرف مع الجلسة الرئيسيه الي في طاولة طعام وتلفزيون في بداية الجلسـه
كان كـل شيء رايــق ومريـح
مـيعاد دخـلت للغرفه الكبيره الي كانت تـطل على الحديقه وتقدر تشوف منها جزء من الـقريـه المكان كان ريفي لبعد درجــه
كانت مستمتعه وهي تناظر المكان لوهله تمنت سـلمـان مـعها
يشاركـها هذا الرواقان ولـفت خلفها يوم حست بخطوات احد جاي لها
مـيعاد عقدت حواجبها وهي تناظر لبنت بعمر ٢٩ سنـه تقريبآ ماشيه لها وتبتسم لها بوجه بشوش : السلام عليكم
مـيعاد تناظرها وهي مستغربه : وعليكم الـسلام
سارة تبتسم بهدوء : آنا سارة الي بكون مـعگ آن شاءلله بيتي عـجبگ
مـيعاد عقدت حواجبها : بيتگ
ساره تبتسم لـهـا : انا جيت لهنا عشانگ وعشان خالي بوعبدالعزيز طلب مني ارعاگ حتى تـولدين وتقومين بالسلامة وزوجك وصانـي عليگ كـثير
مـيعاد ماهي فهمه شيء: زوجـي
سارة : هذا الـبيت هجرتـه من سـنه وبفضلگ رجعت له
كانت كل ذكرياتي الجميلة فيه
ميعاد همست : كنتي ساكنه هـنا
سارة : آيه كنت هنا آنا وطلقي ماله الاسنة متطلقين وتركت المكان بعد ماطلقني ورحت آعيش في بيت آبوي
مـيعاد صارت تناظر سارة بهدرء : الله يعوضك
سارة : امين يارب
مـيعاد : آنتِ سعوديـه ياخي آحس فيگ عرق آجنبي
كآنگ من اهل هذي الديرة بس لهجتگ نفس لهجتي
سارة آبتسمت : لا ماني سعوديه آناتركـيه بس ماما سعوديه وبابا تركي
وانا يوم كبرت وصار عمري ١٨ سنه بابا طلب مني ادرس هـنا وآكمل دراستي عنده والان ماما وبابا كانو متطلقين من كان عمري اربع سنوات
وعاد خطبني عبد العزيز ولد خـالي ورفض اني اكمل دراستي هنا لحالي يقال له خايف علي بس كذاب
كان يبي يراقبني ويتحكم فيني بالصغيرة والكبيرة
ماكان يبيني آعيش في بيت بابا وزوجته الانها ماكانت طيبه لي وعشان بعد بابا متفتح وراعي شرب وجاء مـعي بعد ماتملكنا وآشتراء لي هذي الفله كاهديه تخرج
وجلسنا فيها وهو اشتغل هنا وانا كملت دراستي وبابا كان حولي كنت آروح له واجي
بس عـبدالعزيز ماتحمـل الجلسه وكان يعصب علي لا رحت لبابا بدون علمه يبي خطي معي كل خطوه اروح لها ماتحملت تقيده لـي
وهو ماتحمل الجلسه هنا وكان يبي يرجع عند اهله ويبيني ارجع معه بس انا رفضت كنت آبي اكمل دراستي وكان من النوع الي يتحكم ويدقق على في صغيرة والكبيرة وانا ماتحملت ماني متعوده احد يتحكم فيني
تعرفين بنت عايشه بين ام واب منفصلين وبجنسيات مختلفه كنت آمشي الي براسي ومحد يقول لي شيء
من كنت صغيره وجاء عبدالعزيز وصدمني في آسلوبه مـعي
وبابا عـصب وقال ميدي ماتكملين مـعه وطلبت الطلاق بعد شق النفوس طلقني بعد مابهذلني في المحاكم
مـيعاد همست : ماكنتي تحبينه
سارة ضحكت بإنكسار : بالعكس آحـبه هو ولد خالي ومازالت آحـبه بس فهمت انو الحب مو كـل شيء تجيگ آوقات تجبرگ تتخلين عن كل شيء تحبينه عشان نـفسك ومصلحتها
آحبـه بس كان يزعلني كـثير ماقدر يفهمني يبي يمشيني على مزاجه ماحبيت الوضع هو ماتدرج بالموضوع حتى اتقبل لا صدمني من خذيته يبي هو الي يقرر وانا آنفذ وعطيه السمع والطاعه
ماما خالي كنت اشتكي لهم منه و كلهم يقلون ان عبدالعزيز يحبني بس ماعرف كيف يوضح لي حـبه
كان قاسي ماتحملت آستمر مـعه كان خالي يقول لي تحملي هو مشكلته العادات والتقاليد وراسه يابس وانتِ طيعي زوجك ياسارة بس عــز ماكانت هذي مشكلته و بس مـعي كان يبيني ارجع لرياض ولا آجي هنا
اابد يبي يقطع رجلي من جيتي لهنا حتى يمشيني على كيفه
يبي يمنعني من ديرتـي من آهلي
ليش الدنيا فوضى وعشان علاقاتي مع آهلي هنا وبابا بعد معطيني الضو الاخضر كان يكره حفلاتهم وآجتماعاتهم
وانا متعوده عليها عشاني كنت آجي كل سنه لتركـيا عند بابا بالعطل الصفيه يعني الوضع عادي عندي
ماقدرت آنفذ كلام عبد العزيز كان يحظر معي الحفلات الي تصير هنا من اول الحفله حتى اخرها وهو منكد علي ومفشلني عند آهلي
معني البس البس الي يختاره هو الجو مو عاجبه ماقدرت آنسجم معه رغم اني آحبه
ميعاد : لاتل
..
ميعاد دخلت للفله الـصغيرة الي كانت عباره عن دورين الفله كانت ملمومـة كانت حديقتها تـفتح الـنفس وكان الورد مـحليها اكثر مع الشجريات الـصغيره وفيها آرجوحــه وجـلسة صغيره محفوفــه
مـشت مـيعاد داخل الـفله الي كانت الوانها فاتحـه وتـصميمها حـلو كان في صاله من اول ماتدخـل وعلى امتداد عيونها كان في درج يوصل لدور الثانـي وعلى يديها الثانـيه جـهت الـمطبخ كان متوسط الـحجم ويطل على الحديقه الـخلفيـه الي كانت تحتوي على جلسه خارجـيه وكانت عباره عن جلسه خشبيه والشجرر ملتف حوله ومعطيه شكـل وفيها مـسبــح حجمـه مـتوسط على جـنب
ومشت لدور الثانـي الي كان فيـه ٤ غــرف مع الجلسة الرئيسيه الي في طاولة طعام وتلفزيون في بداية الجلسـه
كان كـل شيء رايــق ومريـح
مـيعاد دخـلت للغرفه الكبيره الي كانت تـطل على الحديقه وتقدر تشوف منها جزء من الـقريـه المكان كان ريفي لبعد درجــه
كانت مستمتعه وهي تناظر المكان لوهله تمنت سـلمـان مـعها
يشاركـها هذا الرواقان ولـفت خلفها يوم حست بخطوات احد جاي لها
مـيعاد عقدت حواجبها وهي تناظر لبنت بعمر ٢٩ سنـه تقريبآ ماشيه لها وتبتسم لها بوجه بشوش : السلام عليكم
مـيعاد تناظرها وهي مستغربه : وعليكم الـسلام
سارة تبتسم بهدوء : آنا سارة الي بكون مـعگ آن شاءلله بيتي عـجبگ
مـيعاد عقدت حواجبها : بيتگ
ساره تبتسم لـهـا : انا جيت لهنا عشانگ وعشان خالي بوعبدالعزيز طلب مني ارعاگ حتى تـولدين وتقومين بالسلامة وزوجك وصانـي عليگ كـثير
مـيعاد ماهي فهمه شيء: زوجـي
سارة : هذا الـبيت هجرتـه من سـنه وبفضلگ رجعت له
كانت كل ذكرياتي الجميلة فيه
ميعاد همست : كنتي ساكنه هـنا
سارة : آيه كنت هنا آنا وطلقي ماله الاسنة متطلقين وتركت المكان بعد ماطلقني ورحت آعيش في بيت آبوي
مـيعاد صارت تناظر سارة بهدرء : الله يعوضك
سارة : امين يارب
مـيعاد : آنتِ سعوديـه ياخي آحس فيگ عرق آجنبي
كآنگ من اهل هذي الديرة بس لهجتگ نفس لهجتي
سارة آبتسمت : لا ماني سعوديه آناتركـيه بس ماما سعوديه وبابا تركي
وانا يوم كبرت وصار عمري ١٨ سنه بابا طلب مني ادرس هـنا وآكمل دراستي عنده والان ماما وبابا كانو متطلقين من كان عمري اربع سنوات
وعاد خطبني عبد العزيز ولد خـالي ورفض اني اكمل دراستي هنا لحالي يقال له خايف علي بس كذاب
كان يبي يراقبني ويتحكم فيني بالصغيرة والكبيرة
ماكان يبيني آعيش في بيت بابا وزوجته الانها ماكانت طيبه لي وعشان بعد بابا متفتح وراعي شرب وجاء مـعي بعد ماتملكنا وآشتراء لي هذي الفله كاهديه تخرج
وجلسنا فيها وهو اشتغل هنا وانا كملت دراستي وبابا كان حولي كنت آروح له واجي
بس عـبدالعزيز ماتحمـل الجلسه وكان يعصب علي لا رحت لبابا بدون علمه يبي خطي معي كل خطوه اروح لها ماتحملت تقيده لـي
وهو ماتحمل الجلسه هنا وكان يبي يرجع عند اهله ويبيني ارجع معه بس انا رفضت كنت آبي اكمل دراستي وكان من النوع الي يتحكم ويدقق على في صغيرة والكبيرة وانا ماتحملت ماني متعوده احد يتحكم فيني
تعرفين بنت عايشه بين ام واب منفصلين وبجنسيات مختلفه كنت آمشي الي براسي ومحد يقول لي شيء
من كنت صغيره وجاء عبدالعزيز وصدمني في آسلوبه مـعي
وبابا عـصب وقال ميدي ماتكملين مـعه وطلبت الطلاق بعد شق النفوس طلقني بعد مابهذلني في المحاكم
مـيعاد همست : ماكنتي تحبينه
سارة ضحكت بإنكسار : بالعكس آحـبه هو ولد خالي ومازالت آحـبه بس فهمت انو الحب مو كـل شيء تجيگ آوقات تجبرگ تتخلين عن كل شيء تحبينه عشان نـفسك ومصلحتها
آحبـه بس كان يزعلني كـثير ماقدر يفهمني يبي يمشيني على مزاجه ماحبيت الوضع هو ماتدرج بالموضوع حتى اتقبل لا صدمني من خذيته يبي هو الي يقرر وانا آنفذ وعطيه السمع والطاعه
ماما خالي كنت اشتكي لهم منه و كلهم يقلون ان عبدالعزيز يحبني بس ماعرف كيف يوضح لي حـبه
كان قاسي ماتحملت آستمر مـعه كان خالي يقول لي تحملي هو مشكلته العادات والتقاليد وراسه يابس وانتِ طيعي زوجك ياسارة بس عــز ماكانت هذي مشكلته و بس مـعي كان يبيني ارجع لرياض ولا آجي هنا
اابد يبي يقطع رجلي من جيتي لهنا حتى يمشيني على كيفه
يبي يمنعني من ديرتـي من آهلي
ليش الدنيا فوضى وعشان علاقاتي مع آهلي هنا وبابا بعد معطيني الضو الاخضر كان يكره حفلاتهم وآجتماعاتهم
وانا متعوده عليها عشاني كنت آجي كل سنه لتركـيا عند بابا بالعطل الصفيه يعني الوضع عادي عندي
ماقدرت آنفذ كلام عبد العزيز كان يحظر معي الحفلات الي تصير هنا من اول الحفله حتى اخرها وهو منكد علي ومفشلني عند آهلي
معني البس البس الي يختاره هو الجو مو عاجبه ماقدرت آنسجم معه رغم اني آحبه
ميعاد : لاتل
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ومينه مو متعود على جوكم وغير كذا اكيد كان يغار عليگ وانتِ كاشفه هناك الرجال السعودي مايحب احد يناظر لمحارمـه
سارة : الكل كاشف آهلي متفتحين شسوي في عوائل تركيه عندنا مـحجابات بس آنا عائلتي ماهي كذا المهم اوجعت راسك من هذرتي تعالي ارتاحـي
مـيعاد مشت للغرفه الي جلستها فيها سارة
ميعاد : مااشتقتي لـه
سارة نزلت راسها : آكذب لاقلت لا هو الا آشتقت لـه بس هو نساني وهذا اكثر شيء قهرني قبل يوم كان زوجي كنت احسه يحبني بس الحين ماما تقول آنه
ناوي يتزوج وامه وجالسة تدور له
ماما تقول هو خذاني بس عشان يربنـي وعشان آمشي على رايه ميعاد تضايقت وهي تشوف سارة متضايقه وحمدت ربها على حالها هي آحسن منها حـال على حسب ضنها
لاشفت مصيبت غيرك تهون عليگ مـصيبتك
سارة تـناظر : ماما نصحتني آني آرفض عبدالعزيز وماآخذه الان عاداتي وتقاليدي تختلف عنه كانت تقول لـي عبدالعزيز رجال شديد وغيور وكنت آنا ماآشوفها ابد مشكلة بس يوم تزوجتـه صارت آكبر مشكلة كنت آقول افضل الشيء يكون الرجال غيور بس ماتوقعت آني بنهار من غيرته من تحكمه من تشدده لـي حتى فهمت لـيش ماما ماقدرت تكمل مـع بابا وكان هذا السبب وهذاني مريت بنفس الـتجربـه
ميعاد همست ؛ وهذي غلطتك
سارة هزت كتوفها : مافكرت كنت آحبه وقتها كان هو يعاملني معامله خاصه من كنت صغيرة حتى كـبرت #يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
سارة : الكل كاشف آهلي متفتحين شسوي في عوائل تركيه عندنا مـحجابات بس آنا عائلتي ماهي كذا المهم اوجعت راسك من هذرتي تعالي ارتاحـي
مـيعاد مشت للغرفه الي جلستها فيها سارة
ميعاد : مااشتقتي لـه
سارة نزلت راسها : آكذب لاقلت لا هو الا آشتقت لـه بس هو نساني وهذا اكثر شيء قهرني قبل يوم كان زوجي كنت احسه يحبني بس الحين ماما تقول آنه
ناوي يتزوج وامه وجالسة تدور له
ماما تقول هو خذاني بس عشان يربنـي وعشان آمشي على رايه ميعاد تضايقت وهي تشوف سارة متضايقه وحمدت ربها على حالها هي آحسن منها حـال على حسب ضنها
لاشفت مصيبت غيرك تهون عليگ مـصيبتك
سارة تـناظر : ماما نصحتني آني آرفض عبدالعزيز وماآخذه الان عاداتي وتقاليدي تختلف عنه كانت تقول لـي عبدالعزيز رجال شديد وغيور وكنت آنا ماآشوفها ابد مشكلة بس يوم تزوجتـه صارت آكبر مشكلة كنت آقول افضل الشيء يكون الرجال غيور بس ماتوقعت آني بنهار من غيرته من تحكمه من تشدده لـي حتى فهمت لـيش ماما ماقدرت تكمل مـع بابا وكان هذا السبب وهذاني مريت بنفس الـتجربـه
ميعاد همست ؛ وهذي غلطتك
سارة هزت كتوفها : مافكرت كنت آحبه وقتها كان هو يعاملني معامله خاصه من كنت صغيرة حتى كـبرت #يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والتسعون*
..
سارة هزت كتوفها : مافكرت كنت آحبه وقتها كان هو يعاملني معامله خاصه من كنت صغيرة حتى كـبرت كان مايسمح لحد من عيال خوالي يحتك مـعي فسرته حب بس ماتوقعت آني لاصرت زوجته آنه راح يـحسرني ويصدمني
مـيعاد رحمتها
سارة تبتسم : فضفضت لگ بعض الاوقات الانسان يحب يفضف لشخص غريب عنه حتى يرتاح وانا من هذا النوع مااحب آفضفض لناس قريبـه لي مااحب آبين لهم مشاعري ماحب اوريهم ضـعفي
مـيعاد مسكت يدهآ وتغضط عليها : كل شيء خيرة ماتدرين
سارة تنهد : صادقــه غلطتي حبيت انسان جنسيته غير عن جنسيتي وعاداتـه تختلف عـني
يلا تجربه وآنتهت ..
تعدّ العادات والتّقاليد جزءاً مهمّا في نظام كلّ دولة حول أنحاء العالم، ومع اختلاف الجنسيّات والاهتمامات والأديان بين البشر هناك عاداتٌ وتقاليدٌ خاصّة بكلّ فرد وعائلة وقبيلة ودولة وثقافة وعصر، فجميع الأفراد داخل مجتمعٍ معيّن يلتزمون بالعادات والتّقاليد، ولا يفرّطون فيها، ويعتبرونها قوانيناً لا يمكن تجاوزها، وفي بعض الأحيان قد يعاقب الفرد إذا تجاوز العادات والتّقاليد والأعراف للبيئة المحيطة به؛ فهي بمعتقدهم ترتبط مع التّربية وسلوكيّات الأفراد، وربّما مع الدين، فالعادات والتّقاليد تشمل العديد من الأمور المحيطة بالمجتمع كطقوس العبادة، وآلية التّعامل في المناسبات، والتّعامل بين الرّجل والمرأة، والتّنشئة المجتمعيّة، والكثير من الأمور
..
سارة وقفت : آنتِ جايه من سفر واكيد تعبانه بروح آصلح لگ شيء تاكلينـه ومابيك تستحين منـي وخذي راحتگ آعتبري الـبيت بـيتگ وآعتبريني آختگ
ميعاد آبتسمـت لها : مشكورة ماتقصرين
وطلعت ساره
ومـيعاد رمـت نـفسها على الـسرير وتعلقت عـيونها بـسقف مـعقوله يـجي يوم مـن الايام ويجبرني آترك او آتخلى عن شيء آحـبه
تنـهد وورفعت عيونها على جوالها الي يـرن ومسكته وردت بـسرعـه : هـــلآ
سلمان : حي الله هذا الـصوت آخبارگ طمني قلبي عـنگ و كـيف تركيا وكيف الفله وكيف وضعگ ان شاءلله مـرتاحـه
مـيعاد : كل شيء يجنننننن تـطمن المكان رايــق وحتى سارة ارتحت لـهـا تطمن انا بـخير
سلمان همس لها : الاسبوع الجاي وانا عندگ
مـيعاد ضحكت : احــلف قل والله
سلمان آبتسم : والله آنتظريني وآنتبهي لنفسك زين
مـيعاد : تامر آمر
سلمان جاء بيتكلم بس
سلمـان لـف لفواز الي دخـل عليه واضح عليه كان يركضض من صوته وهو ويتكلم بصوت عــالي ووومبسوط ويضحك بوناسه : سلمـان ســلمــان مسكنا عليه شيء كايدددددد القينا القبض عليــه بالجرم الـــمشهو دددد البشاررررررره يا سلمــان
ســـلمان طاح جواله من كــفه وآتسعتد حــــدقت عـــيونـــه بـصدمــــه : من تقصد؟!!!
فــواز تكلم بـسخريه : خالنا الـمـصون صـهرنا آبــو حريمنــا
سلمان جمدت ملامح وجها للحـظه حتى يستوعــب وبعدهآ آبتسممممممم آبتسامـه عريضه ومسح وجها بكفوفه وهو يحس بـثلج يهطل على صدره ويطفي النار الي كانت تـحرقه من مات آبوه وهو على نــار وهو ماسگ نفسه بالقوة بصبر بالقوة صـبر : مـتاكــددد
فواز مـشى لـه وضممممم سلمان وهـز كتفوفه بقوة : مـٰبروگ قاتل آبـــوگ القينا الـقبض عـــليه وراح يحكم عليه بالاعـــدامممم بوثامــــرررر راح ينعدممممم بيقصووووونــه ويش تبي آكـثر من كـــذا ورني آبتسامتـك والمجرم راح يـعاقب وبناخذ حقيك وحق كل شخص ضرهم
سلمان من هول صدمتـه وفرحتــه نــسى وجود ميعاد الي كانت تسمـع لـهم من جواله نسى انه كان متصل عليها
كان يبي يستوعب الـخبر نسى كل شيء حوله تصلبت شارينــه وواقف بجمودددد ويناظر فواز ومسكك راسها ورفعه ويناظر فواز : فواز متآكــدددد يعني منـصور آنتهى
فواز يبتسمممم :
الرجــال صار بالســـجن وقضيته صارت واضحه عند الـكل
سلمـان تنفس بقوووة : بس راح ينعدم بس عشانه مروج مـخدرات يافواز
طيب وقتله لـبوي
فواز : صح بيحاكم على جريمة ثانـيه آدري تبي الكل يعرف آنه قتل آبوگ بـس مافي آثبات آنبسططط آهم شيء راح يعاقب بنفس العقاب المهم يبرد قـــلبگ حتى لو كان عشان جريمة ثانـيه
سـلمـان تنهددددد بصوت عالي تنـــهددد بــــراحـــــه
فواز وقف : يلا قم قـم القضيه بسلمـها لگ ياحظرت المحـقق سلمان وقف وهو يبتسم وووومسح وجهااا بعد مانزلت دمــعته
فواززز ربت على كـتفه : صبرت تحملت آثقل الاشياء على قلبگ وهذا ربي فرجها لـگ تحملت قـهرگ وجاء الـيوم الي آنتظرتـه وآكبر تاجر مـخدرات آنزال وصار بين يدينـا
ومن آفضل اخلاق الرجل الصبر وانت تميزت بها ياسلمان سلمـان : الحمدالله لگ يارب الحمدالله لك يارب
إن الله يمهل ولا يهمل إن غدا لناظره قريب
آبتسم فواز ومـسگه وطلعو وسلمان نـسى مـيعاد ونسى انه اتصل عليها نسى مـيعاد الي سمـعت كل كلامهمم [وقيـل آن الصبر مفتاح الفرج وهي ليست مجرد عبارة نقولها ،
فالله تعالى قال (إني جزيتهم بما صبروا)
فلم يقل بما صلوا أو
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والتسعون*
..
سارة هزت كتوفها : مافكرت كنت آحبه وقتها كان هو يعاملني معامله خاصه من كنت صغيرة حتى كـبرت كان مايسمح لحد من عيال خوالي يحتك مـعي فسرته حب بس ماتوقعت آني لاصرت زوجته آنه راح يـحسرني ويصدمني
مـيعاد رحمتها
سارة تبتسم : فضفضت لگ بعض الاوقات الانسان يحب يفضف لشخص غريب عنه حتى يرتاح وانا من هذا النوع مااحب آفضفض لناس قريبـه لي مااحب آبين لهم مشاعري ماحب اوريهم ضـعفي
مـيعاد مسكت يدهآ وتغضط عليها : كل شيء خيرة ماتدرين
سارة تنهد : صادقــه غلطتي حبيت انسان جنسيته غير عن جنسيتي وعاداتـه تختلف عـني
يلا تجربه وآنتهت ..
تعدّ العادات والتّقاليد جزءاً مهمّا في نظام كلّ دولة حول أنحاء العالم، ومع اختلاف الجنسيّات والاهتمامات والأديان بين البشر هناك عاداتٌ وتقاليدٌ خاصّة بكلّ فرد وعائلة وقبيلة ودولة وثقافة وعصر، فجميع الأفراد داخل مجتمعٍ معيّن يلتزمون بالعادات والتّقاليد، ولا يفرّطون فيها، ويعتبرونها قوانيناً لا يمكن تجاوزها، وفي بعض الأحيان قد يعاقب الفرد إذا تجاوز العادات والتّقاليد والأعراف للبيئة المحيطة به؛ فهي بمعتقدهم ترتبط مع التّربية وسلوكيّات الأفراد، وربّما مع الدين، فالعادات والتّقاليد تشمل العديد من الأمور المحيطة بالمجتمع كطقوس العبادة، وآلية التّعامل في المناسبات، والتّعامل بين الرّجل والمرأة، والتّنشئة المجتمعيّة، والكثير من الأمور
..
سارة وقفت : آنتِ جايه من سفر واكيد تعبانه بروح آصلح لگ شيء تاكلينـه ومابيك تستحين منـي وخذي راحتگ آعتبري الـبيت بـيتگ وآعتبريني آختگ
ميعاد آبتسمـت لها : مشكورة ماتقصرين
وطلعت ساره
ومـيعاد رمـت نـفسها على الـسرير وتعلقت عـيونها بـسقف مـعقوله يـجي يوم مـن الايام ويجبرني آترك او آتخلى عن شيء آحـبه
تنـهد وورفعت عيونها على جوالها الي يـرن ومسكته وردت بـسرعـه : هـــلآ
سلمان : حي الله هذا الـصوت آخبارگ طمني قلبي عـنگ و كـيف تركيا وكيف الفله وكيف وضعگ ان شاءلله مـرتاحـه
مـيعاد : كل شيء يجنننننن تـطمن المكان رايــق وحتى سارة ارتحت لـهـا تطمن انا بـخير
سلمان همس لها : الاسبوع الجاي وانا عندگ
مـيعاد ضحكت : احــلف قل والله
سلمان آبتسم : والله آنتظريني وآنتبهي لنفسك زين
مـيعاد : تامر آمر
سلمان جاء بيتكلم بس
سلمـان لـف لفواز الي دخـل عليه واضح عليه كان يركضض من صوته وهو ويتكلم بصوت عــالي ووومبسوط ويضحك بوناسه : سلمـان ســلمــان مسكنا عليه شيء كايدددددد القينا القبض عليــه بالجرم الـــمشهو دددد البشاررررررره يا سلمــان
ســـلمان طاح جواله من كــفه وآتسعتد حــــدقت عـــيونـــه بـصدمــــه : من تقصد؟!!!
فــواز تكلم بـسخريه : خالنا الـمـصون صـهرنا آبــو حريمنــا
سلمان جمدت ملامح وجها للحـظه حتى يستوعــب وبعدهآ آبتسممممممم آبتسامـه عريضه ومسح وجها بكفوفه وهو يحس بـثلج يهطل على صدره ويطفي النار الي كانت تـحرقه من مات آبوه وهو على نــار وهو ماسگ نفسه بالقوة بصبر بالقوة صـبر : مـتاكــددد
فواز مـشى لـه وضممممم سلمان وهـز كتفوفه بقوة : مـٰبروگ قاتل آبـــوگ القينا الـقبض عـــليه وراح يحكم عليه بالاعـــدامممم بوثامــــرررر راح ينعدممممم بيقصووووونــه ويش تبي آكـثر من كـــذا ورني آبتسامتـك والمجرم راح يـعاقب وبناخذ حقيك وحق كل شخص ضرهم
سلمان من هول صدمتـه وفرحتــه نــسى وجود ميعاد الي كانت تسمـع لـهم من جواله نسى انه كان متصل عليها
كان يبي يستوعب الـخبر نسى كل شيء حوله تصلبت شارينــه وواقف بجمودددد ويناظر فواز ومسكك راسها ورفعه ويناظر فواز : فواز متآكــدددد يعني منـصور آنتهى
فواز يبتسمممم :
الرجــال صار بالســـجن وقضيته صارت واضحه عند الـكل
سلمـان تنفس بقوووة : بس راح ينعدم بس عشانه مروج مـخدرات يافواز
طيب وقتله لـبوي
فواز : صح بيحاكم على جريمة ثانـيه آدري تبي الكل يعرف آنه قتل آبوگ بـس مافي آثبات آنبسططط آهم شيء راح يعاقب بنفس العقاب المهم يبرد قـــلبگ حتى لو كان عشان جريمة ثانـيه
سـلمـان تنهددددد بصوت عالي تنـــهددد بــــراحـــــه
فواز وقف : يلا قم قـم القضيه بسلمـها لگ ياحظرت المحـقق سلمان وقف وهو يبتسم وووومسح وجهااا بعد مانزلت دمــعته
فواززز ربت على كـتفه : صبرت تحملت آثقل الاشياء على قلبگ وهذا ربي فرجها لـگ تحملت قـهرگ وجاء الـيوم الي آنتظرتـه وآكبر تاجر مـخدرات آنزال وصار بين يدينـا
ومن آفضل اخلاق الرجل الصبر وانت تميزت بها ياسلمان سلمـان : الحمدالله لگ يارب الحمدالله لك يارب
إن الله يمهل ولا يهمل إن غدا لناظره قريب
آبتسم فواز ومـسگه وطلعو وسلمان نـسى مـيعاد ونسى انه اتصل عليها نسى مـيعاد الي سمـعت كل كلامهمم [وقيـل آن الصبر مفتاح الفرج وهي ليست مجرد عبارة نقولها ،
فالله تعالى قال (إني جزيتهم بما صبروا)
فلم يقل بما صلوا أو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بما صاموا أو بما تصدقوا، بل بما صبروا وذلك لأن الصبر عبادة تؤديها وأنت تنزف وجعاً،] .
.
سكرت جـوالها ونـزلته على سريــر وتنــاظر بـصدمــه وفتحت فمـها وعيونها صارت تنـاظر المكان بـصدمـــه
آبـوي بـيقصونــه آبوي راح يوقف بين يدين الـقصاص وراح يــعدمونـه قدام الــكـل
وبيعلنون قدام الـكـل الـكل بيشوف ابوي
نزلت للارض وتربت على ركبـها وقـلبها ينبض بـــقوة رغم آفعاله يبقى آبوها يبقى ماتناديـه في يـبـه
حست آنكتمت آنقبض قــلبها وتحط يدها على صدررررره وهي تتنفس بصوت شبه عـالي كانت عارفه آنو هذي الـحظه راح تجي وكانت تـعرف ان هذا مـصير من زمـان بس من آنحطت آمام الامر الواقع صـعب المووضع عـليها ماهي قادره تستوعب آبوها راح ينعدم كيف بتتحمـل وهي تعرف آنهم بيقصونـه لازم تـشوفـه
لازمممممم تـشوفه تقضي معه شوية وقت تودعه تسمع صوتـه هو آبوها هـي آنا بنتـه وآحـبه وماآتحمل مـوتـه بهذي الطريقه يموت بطريقه طبيعيه بس مو بهذي الطريقــه آهـ.. من حـسره ومن عله نشبت بـحلقي يبـه ليش
مـيعاد بكتتتتتت وصارت تردد : يـبـه يــبـه يـبه حتى في موتك ماراح ترحم حالنا حتى في موتك قهرتنــااااااااا وصرخت بصوت عالي : روحـي توجعنــي توووووووووووووووجعــنــييييي لـيششش توجعناااااااا آحنا نحبك رغم قذارتك ليش تقهرنــــااااااااا ليششش آنت كذااااا
دخلت عليها ساره تركضضض لهااا انفجعت من شكل ميعادد وتمسكه وتقومها من الارضض : مـيعاددددد بسم الله عليككك ويششش فيك
ميعاد وهي تون بإنين صارممم : قلبي يحترق روحي توجعنـي كبدي تـحترق مـقهورررررره آبوي بـيقصونــه
بيقصووووووووونــــــه
وساره مسكتها وميعاد طاحت على ركبها ورفعت راسها وهي تـصارخ في آه بصوت عالي وهي قلبها مــحرووق
وكانت متمسكه في سارة ودموعها صارت تـسيل بدون تـوقف الى متى وانا من مصيبه لمصيبـة
.
.
في آرض الرياض .
.
كانو جالسين على طاولة الطعام ومجتمعين حول بعضهم يتغدون
وكان الـتلفزيون مـشغل على الاخبـار
بس ماعطوه اي آهتمام ومقصر على صوت وصتهم هـم يضج في الـمكان مع اصوات الملاعق والسكاكين والاشواك والصحون الكاسات
وصوت ضـحكم محـي الـبيـت
ام ثامركانت تبتسم وعيونها تتنقل بين عـيالها وبناتها : المهم آنا طلبت من الخدامـة تجهز اغراضي انا وتماضر بنسكن في بيت ثامر من بكره بإذن الله
العنود : يمه للحين معزمه
ام ثامر : ماني طايقته بعد سواته فينا
مـصعب : يعني بيخلى لنا البيت انا وطلال ومـع آبوي بـعددد يالليل النكد
طـلال تنهدد : يمـه تبين الصراحه ان احس ماله داعي تروحين لـبيت ثامر وهو مالها الا فتره متزوج وتضايقين بنت الناس
بعد هي طلبت بيت لحالها وتجين آنتِ تسكنين عندها وهي رافضه تسكن في بيت حمولتها
ام ثامر: ماني متحمله شوفة آبوك ماني طايقته خاف آجرم فيه حدي كارهته شسوي بجلس عندهم لين آطلع لي في بيت ذا البيت مالي جلسه فيه دام ابوكم فـيه
مـصعب جاء بيتكلممم
تماضرررر وقفتتتت وهي تترك الي في يدهااا : آبوووووي على الاخباررر والله آبوووووي
ومشتتت ركضض تدور الرموت وترفع على الصوت وهي تناظرررر مداهـمه رجال الامـن وآبوها بين يدينه الاغلال ويمشي والمذيع يتـكلممممم
كلهممممم
وقفوووو بـجمودددد شديددددددد
مصعب طلال ام ثامر العنود يناظرون وكانو مصدومني
المذيع :
ينشر " يوم الخميس "
فيديو يوضح الـقبض على أضخم شحنة مخدرات بحوزة عصابة دولية يتزعمها رجل الاعـمـال مـنصور بن ثامر الـ..
، بعد مداهمة قوات الأمن لمصنع بالمنطقة الصحراوية فى الرياض وضبط 3 أطنان و750 كيلو حشيش،
و3 ملايين قرص من عقار الكبتاجون المخدر
.
.
ونعلن من هنـا آنه سوفـا يتم تنفيذ حكم القصاص
على رجل الاعمـال مـنصور ثامر الـ....
الانه يعتبر مهرب للمخدرات والمهرب
قرر النظام له أشد العقوبات، وهي
القتل "الإعدام" لما يسببه تهريب المخدرات وإدخالها للبلاد من فساد عظيم لا يقتصر على المهرب بل يمتد إلى الأمة بأكملها فيصيبها بأضرار بالغة وأخطار جسيمة، ويلحق بالمهرب الشخص الذي يستورد المخدرات من الخارج، .
تماضر سكرت الـتلفزيون وهي مشصبه مـــكآنــهاااا ماتحملت تسمع اكثر من كذااااا
والــجمود واضح عليهم كـلهم من صغيرهم الى كبيرهم مـصدومني مو مستوعـبيه آبوهم راح يعدم راح يوقف في ارض القصاص وقدام ناس كـثيره
طـلال وجـها شحب لونـــه
كلهم صارو يناظرون بعضهممم بـجموددددددد بإلم كـبير آنحفر بقلوبهم كلهم
الـعنود جلسة بإقرب كرسي وشهقت بصوت عـالي ولفت تناظر آخوانها وتتكلم بصوت هامـس :
بيقصون آبـــوي آبوي بيروح ويتركـــنا راح يـختفي من حياتنا راح نـبقى بدون آبوو
ومشت لمصعب ووقفت قباله وهـمست بصوت مرتجف مخنوق : رد علي قل شيء
مـصعب صددد ووجها حــمرررررر وعيونه جمررررت
العنوددد مـشتت لطلال وتمسكه من يده وصوتها يرتجف : كل هذا كذب لاتقول لي آن الي سمعتـه صـحيح الكل شاف وعرف آن آبوي مـهرب ومروج الكل عرف آني بنت مهرب صح
طلال كان منزل راسه بإنكساررررررر كـبيرررر
الـعنودددد لف
.
سكرت جـوالها ونـزلته على سريــر وتنــاظر بـصدمــه وفتحت فمـها وعيونها صارت تنـاظر المكان بـصدمـــه
آبـوي بـيقصونــه آبوي راح يوقف بين يدين الـقصاص وراح يــعدمونـه قدام الــكـل
وبيعلنون قدام الـكـل الـكل بيشوف ابوي
نزلت للارض وتربت على ركبـها وقـلبها ينبض بـــقوة رغم آفعاله يبقى آبوها يبقى ماتناديـه في يـبـه
حست آنكتمت آنقبض قــلبها وتحط يدها على صدررررره وهي تتنفس بصوت شبه عـالي كانت عارفه آنو هذي الـحظه راح تجي وكانت تـعرف ان هذا مـصير من زمـان بس من آنحطت آمام الامر الواقع صـعب المووضع عـليها ماهي قادره تستوعب آبوها راح ينعدم كيف بتتحمـل وهي تعرف آنهم بيقصونـه لازم تـشوفـه
لازمممممم تـشوفه تقضي معه شوية وقت تودعه تسمع صوتـه هو آبوها هـي آنا بنتـه وآحـبه وماآتحمل مـوتـه بهذي الطريقه يموت بطريقه طبيعيه بس مو بهذي الطريقــه آهـ.. من حـسره ومن عله نشبت بـحلقي يبـه ليش
مـيعاد بكتتتتتت وصارت تردد : يـبـه يــبـه يـبه حتى في موتك ماراح ترحم حالنا حتى في موتك قهرتنــااااااااا وصرخت بصوت عالي : روحـي توجعنــي توووووووووووووووجعــنــييييي لـيششش توجعناااااااا آحنا نحبك رغم قذارتك ليش تقهرنــــااااااااا ليششش آنت كذااااا
دخلت عليها ساره تركضضض لهااا انفجعت من شكل ميعادد وتمسكه وتقومها من الارضض : مـيعاددددد بسم الله عليككك ويششش فيك
ميعاد وهي تون بإنين صارممم : قلبي يحترق روحي توجعنـي كبدي تـحترق مـقهورررررره آبوي بـيقصونــه
بيقصووووووووونــــــه
وساره مسكتها وميعاد طاحت على ركبها ورفعت راسها وهي تـصارخ في آه بصوت عالي وهي قلبها مــحرووق
وكانت متمسكه في سارة ودموعها صارت تـسيل بدون تـوقف الى متى وانا من مصيبه لمصيبـة
.
.
في آرض الرياض .
.
كانو جالسين على طاولة الطعام ومجتمعين حول بعضهم يتغدون
وكان الـتلفزيون مـشغل على الاخبـار
بس ماعطوه اي آهتمام ومقصر على صوت وصتهم هـم يضج في الـمكان مع اصوات الملاعق والسكاكين والاشواك والصحون الكاسات
وصوت ضـحكم محـي الـبيـت
ام ثامركانت تبتسم وعيونها تتنقل بين عـيالها وبناتها : المهم آنا طلبت من الخدامـة تجهز اغراضي انا وتماضر بنسكن في بيت ثامر من بكره بإذن الله
العنود : يمه للحين معزمه
ام ثامر : ماني طايقته بعد سواته فينا
مـصعب : يعني بيخلى لنا البيت انا وطلال ومـع آبوي بـعددد يالليل النكد
طـلال تنهدد : يمـه تبين الصراحه ان احس ماله داعي تروحين لـبيت ثامر وهو مالها الا فتره متزوج وتضايقين بنت الناس
بعد هي طلبت بيت لحالها وتجين آنتِ تسكنين عندها وهي رافضه تسكن في بيت حمولتها
ام ثامر: ماني متحمله شوفة آبوك ماني طايقته خاف آجرم فيه حدي كارهته شسوي بجلس عندهم لين آطلع لي في بيت ذا البيت مالي جلسه فيه دام ابوكم فـيه
مـصعب جاء بيتكلممم
تماضرررر وقفتتتت وهي تترك الي في يدهااا : آبوووووي على الاخباررر والله آبوووووي
ومشتتت ركضض تدور الرموت وترفع على الصوت وهي تناظرررر مداهـمه رجال الامـن وآبوها بين يدينه الاغلال ويمشي والمذيع يتـكلممممم
كلهممممم
وقفوووو بـجمودددد شديددددددد
مصعب طلال ام ثامر العنود يناظرون وكانو مصدومني
المذيع :
ينشر " يوم الخميس "
فيديو يوضح الـقبض على أضخم شحنة مخدرات بحوزة عصابة دولية يتزعمها رجل الاعـمـال مـنصور بن ثامر الـ..
، بعد مداهمة قوات الأمن لمصنع بالمنطقة الصحراوية فى الرياض وضبط 3 أطنان و750 كيلو حشيش،
و3 ملايين قرص من عقار الكبتاجون المخدر
.
.
ونعلن من هنـا آنه سوفـا يتم تنفيذ حكم القصاص
على رجل الاعمـال مـنصور ثامر الـ....
الانه يعتبر مهرب للمخدرات والمهرب
قرر النظام له أشد العقوبات، وهي
القتل "الإعدام" لما يسببه تهريب المخدرات وإدخالها للبلاد من فساد عظيم لا يقتصر على المهرب بل يمتد إلى الأمة بأكملها فيصيبها بأضرار بالغة وأخطار جسيمة، ويلحق بالمهرب الشخص الذي يستورد المخدرات من الخارج، .
تماضر سكرت الـتلفزيون وهي مشصبه مـــكآنــهاااا ماتحملت تسمع اكثر من كذااااا
والــجمود واضح عليهم كـلهم من صغيرهم الى كبيرهم مـصدومني مو مستوعـبيه آبوهم راح يعدم راح يوقف في ارض القصاص وقدام ناس كـثيره
طـلال وجـها شحب لونـــه
كلهم صارو يناظرون بعضهممم بـجموددددددد بإلم كـبير آنحفر بقلوبهم كلهم
الـعنود جلسة بإقرب كرسي وشهقت بصوت عـالي ولفت تناظر آخوانها وتتكلم بصوت هامـس :
بيقصون آبـــوي آبوي بيروح ويتركـــنا راح يـختفي من حياتنا راح نـبقى بدون آبوو
ومشت لمصعب ووقفت قباله وهـمست بصوت مرتجف مخنوق : رد علي قل شيء
مـصعب صددد ووجها حــمرررررر وعيونه جمررررت
العنوددد مـشتت لطلال وتمسكه من يده وصوتها يرتجف : كل هذا كذب لاتقول لي آن الي سمعتـه صـحيح الكل شاف وعرف آن آبوي مـهرب ومروج الكل عرف آني بنت مهرب صح
طلال كان منزل راسه بإنكساررررررر كـبيرررر
الـعنودددد لف
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ت تناظرهم وصارت تنتفضضضض يعني صحيح الي سمعته
ماتحملت وصرخـــت بكــــل ماتملكه من صوت: ردووووووووو عـلي ردووووو عــلي ليش ساكتيننننننن ليشششش ساكتيننن احددددد يفهمننننننني يشرح لــي
ويش سوينا حتى نتعاقب فـــيه
ومشت لطلال ودفته من صدرررره ودموعها تنزل على خدودها وتصرخ عليه : ليش تحني راسككككك ويششش ذنبك حتى تنزل راسك لاتحني راسكك ماهو ذنبك ولاذنبنا
طلال صدددد وهو يضغط على آسنانـه فضحهم شوه سمعتهم عند الكـل
مـصعب رفع عيونه لسقف وهو يمسك دموعه بضيق حبسه بصدره
تماضرررررر صارت تبكي بصوت مكتوووووومممممم تحس تشوهت صورتهمممممم كـلهممممم قدم الناس وهو من شوه هذي الـصوره
العنودددد صرخت وهي ترتجف وتنتفض بشكل ماهو طبيعي : ويش ذنبنا آحنا ماآختنرناه يـكون آبــــــــونــــــااااااااااااااااااااااااا ليتني مو بنتــه
يبـه لـيش ليشششش
طلال مشى ومسك العنود : بسسس لاتنفعلين مايستاهـل
العنود صرخت بنهيار
طلال ضم العنود الي كانت منهاررره وتصارخ خاف عليه ورفع عيونها لمصعب : اركضضض جب شنطتي الطبيه من غرفتي بسرررعه
مصعب مشى ركضضض
وام ثامررررر كانت واقفه بجموددددددد ومانزلت منها ولا دمـعة تـحس بفراغ كـبيرررررررر ماهي حاسه بإي شعور ناحيـته
وصدت عن عيالها المنهارين بنهايه هو آبوهم
بس هي حـست برد قــلبها وكآنها كانت منتظره هذي الحظه من زمان ماقوة تبتسم وهي تشوف قهر عيالها
وهمـست وهي تتمم في كلاماتها وهي تردد بعض الايات الـقرآنـيه :
قال تعالى: "وَعَسَى أَن تَكرَهُواْ شَيئًا وَهُوَ خَيرٌ لَّكُم "
(سورة البقرة 216)
قال تعالى :"استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ "(سورة البقرة 153)
قال تعالى:"استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (سورة البقرة 153)
قال تعالى :"إِنَّ مَعَ العُسرِ يُسرًا "
(سورة الشرح 6)
سكنووووو كـلهم بعد الي سمعهو
ومصعب جاء ومعه شنطة طلال
طلال طلع منها آبرة ومسك يد الـعنود ودقها بهدوء والعنود الي كانت حطـه راسها على كـتفه وتبكي وهي تون بقهر
مسگها طلال وجلسها على الكنبه
وتماضرررر كانت تهز رجولها وتعض شفايها { وجع القلب هو أصعب أنواع الوجع النفسي الذي قد نصاب به لعدة اسباب ويمكن أن ينعكس فعلياً ويتحول لوجع قلب مادي وملموس، }
تماضر رفعت عيونها بعد مامسحت دموعها وهي تناظرهم : كيف راح نقدر نكمل حياتنا بعد مايعدم آبوكممم كـيف راح نقدر نختلط بالناس والـمجتمـع من جديدد كـيف راح نقدر نكمل حياتنا وجرحنا مافي شيء يداويــه
وصل صوت ثامـر الجهوري لهم الي كان واضح عليه الجمود وكلهم لفو لـه :قال رسول الله علية الصلاة والسلام (إنما الصبر عند الصدمة الأولى)
ومعنى الحديث : يعني الصبر الذي فيه الثواب، والأجر هو ما يحصل عند أول المصيبة من موت قريب، أو مرض، أو مفاجأة بشيء يضر الإنسان يصبر، ويحتسب، ولا يجزع، ولا يتكلم بسوء، ولا يفعل ما لا ينبغي عند الصدمة الأولى، فيثاب على ذلك،
كلهم ســكتو
ثامر : طلال مصعب تعالو مـعي
مصعب : على وين
ثامر : بنروح لــبوي ويش تنتظرون
كلهم جمدو مكانهم
ثامـر مشى : آنتظركم بسيارتـي لاتتأخـرون عـلي
وطلع ثامر
ومصعب وطلال ناظرو بـعضهم بجمودد يحسون صعبه عليهم يقابلون مـجرم حتى لو كان آبوهم هو ضرهم اكثر مما نفعهم آسمـه يشوه سمعتهم يدمر مستقبلهم وحاظـرهم
ام ثامر همست : اسمـعو كلام آخوك ربي يرضاء عليكم حتى لو كان آلمـكم كـبير وقلوبكم مكسورة ورسكم منحنيه يبقى آبوگ آكيد يبي يطلع كلام حابسه بصدره لكم هو بهذا الوقت يحتاجكم جنبه آنتم عـيالـه
طـلال تنفس بضيق ومشى وهو يضرب ظهر مصعب : يــلا
تحرگ آحنا آحسن منـه
ومشى
ومشى خـلفه مـصعب وركبو بسيارة ثامــر الي حــرگ وكان الصمت مخيم عليهم كلهم مافي كلام يقلونه بس عيونـه تحكي في كلام كثير عجزت السنتهم تنطق بـها .
.
كان جـالس خـلف تلگ القبضان الـحديديــه الشامخـه بـظلمت هذاك الـمكان
ماحس بشعور الندم الا بـعد ماطاح في شر آفعاله
ماينفع الصوت لافات الـفوت
كـيف وصل لـهذي الــحـال مر الـكثير من عمره وكبر في الـسن كيف تكون هذي نـهايتــه
قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها
إعتصـار
يعتصر قلبي ألمــــــاً وحــــزناً
فأبكي ندمـــاً على ضياعي وضياع عمري مع
الانهماك في الملهيات وهي من أسباب النكبات
ابكي لما أنا فيه من حياه وحال لامعنى لهما ولا شبيه
إلاً بالميت الحي
فاشعر اني كجلمود حكم علي بالقصاص وراح آموت كيف بقابل ربي وانا كـلي ذنوب وانا كلي معاصي كنت بغفله
كلـه من الشيطان هو الي آهلكنـي كنت في غفله ماحسبت حساب لهذا الـيوم مافكرة بالموت ومافكرة كيف بواجه ربي لاانحطيت بقبري كـلي ذنــوب
منصور رفع عـيونـه لصاحب الظل الي وقف مقابل الحدايد
آنصدم وهو يشوف سلمان الي كان يناظره بكل آستمتاع ويبتسم وواضح عليه آنــه مبسوط
آنصدم بوثامـر ووقف ومشى وتمسگ في الحدايد وحط
ماتحملت وصرخـــت بكــــل ماتملكه من صوت: ردووووووووو عـلي ردووووو عــلي ليش ساكتيننننننن ليشششش ساكتيننن احددددد يفهمننننننني يشرح لــي
ويش سوينا حتى نتعاقب فـــيه
ومشت لطلال ودفته من صدرررره ودموعها تنزل على خدودها وتصرخ عليه : ليش تحني راسككككك ويششش ذنبك حتى تنزل راسك لاتحني راسكك ماهو ذنبك ولاذنبنا
طلال صدددد وهو يضغط على آسنانـه فضحهم شوه سمعتهم عند الكـل
مـصعب رفع عيونه لسقف وهو يمسك دموعه بضيق حبسه بصدره
تماضرررررر صارت تبكي بصوت مكتوووووومممممم تحس تشوهت صورتهمممممم كـلهممممم قدم الناس وهو من شوه هذي الـصوره
العنودددد صرخت وهي ترتجف وتنتفض بشكل ماهو طبيعي : ويش ذنبنا آحنا ماآختنرناه يـكون آبــــــــونــــــااااااااااااااااااااااااا ليتني مو بنتــه
يبـه لـيش ليشششش
طلال مشى ومسك العنود : بسسس لاتنفعلين مايستاهـل
العنود صرخت بنهيار
طلال ضم العنود الي كانت منهاررره وتصارخ خاف عليه ورفع عيونها لمصعب : اركضضض جب شنطتي الطبيه من غرفتي بسرررعه
مصعب مشى ركضضض
وام ثامررررر كانت واقفه بجموددددددد ومانزلت منها ولا دمـعة تـحس بفراغ كـبيرررررررر ماهي حاسه بإي شعور ناحيـته
وصدت عن عيالها المنهارين بنهايه هو آبوهم
بس هي حـست برد قــلبها وكآنها كانت منتظره هذي الحظه من زمان ماقوة تبتسم وهي تشوف قهر عيالها
وهمـست وهي تتمم في كلاماتها وهي تردد بعض الايات الـقرآنـيه :
قال تعالى: "وَعَسَى أَن تَكرَهُواْ شَيئًا وَهُوَ خَيرٌ لَّكُم "
(سورة البقرة 216)
قال تعالى :"استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ "(سورة البقرة 153)
قال تعالى:"استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (سورة البقرة 153)
قال تعالى :"إِنَّ مَعَ العُسرِ يُسرًا "
(سورة الشرح 6)
سكنووووو كـلهم بعد الي سمعهو
ومصعب جاء ومعه شنطة طلال
طلال طلع منها آبرة ومسك يد الـعنود ودقها بهدوء والعنود الي كانت حطـه راسها على كـتفه وتبكي وهي تون بقهر
مسگها طلال وجلسها على الكنبه
وتماضرررر كانت تهز رجولها وتعض شفايها { وجع القلب هو أصعب أنواع الوجع النفسي الذي قد نصاب به لعدة اسباب ويمكن أن ينعكس فعلياً ويتحول لوجع قلب مادي وملموس، }
تماضر رفعت عيونها بعد مامسحت دموعها وهي تناظرهم : كيف راح نقدر نكمل حياتنا بعد مايعدم آبوكممم كـيف راح نقدر نختلط بالناس والـمجتمـع من جديدد كـيف راح نقدر نكمل حياتنا وجرحنا مافي شيء يداويــه
وصل صوت ثامـر الجهوري لهم الي كان واضح عليه الجمود وكلهم لفو لـه :قال رسول الله علية الصلاة والسلام (إنما الصبر عند الصدمة الأولى)
ومعنى الحديث : يعني الصبر الذي فيه الثواب، والأجر هو ما يحصل عند أول المصيبة من موت قريب، أو مرض، أو مفاجأة بشيء يضر الإنسان يصبر، ويحتسب، ولا يجزع، ولا يتكلم بسوء، ولا يفعل ما لا ينبغي عند الصدمة الأولى، فيثاب على ذلك،
كلهم ســكتو
ثامر : طلال مصعب تعالو مـعي
مصعب : على وين
ثامر : بنروح لــبوي ويش تنتظرون
كلهم جمدو مكانهم
ثامـر مشى : آنتظركم بسيارتـي لاتتأخـرون عـلي
وطلع ثامر
ومصعب وطلال ناظرو بـعضهم بجمودد يحسون صعبه عليهم يقابلون مـجرم حتى لو كان آبوهم هو ضرهم اكثر مما نفعهم آسمـه يشوه سمعتهم يدمر مستقبلهم وحاظـرهم
ام ثامر همست : اسمـعو كلام آخوك ربي يرضاء عليكم حتى لو كان آلمـكم كـبير وقلوبكم مكسورة ورسكم منحنيه يبقى آبوگ آكيد يبي يطلع كلام حابسه بصدره لكم هو بهذا الوقت يحتاجكم جنبه آنتم عـيالـه
طـلال تنفس بضيق ومشى وهو يضرب ظهر مصعب : يــلا
تحرگ آحنا آحسن منـه
ومشى
ومشى خـلفه مـصعب وركبو بسيارة ثامــر الي حــرگ وكان الصمت مخيم عليهم كلهم مافي كلام يقلونه بس عيونـه تحكي في كلام كثير عجزت السنتهم تنطق بـها .
.
كان جـالس خـلف تلگ القبضان الـحديديــه الشامخـه بـظلمت هذاك الـمكان
ماحس بشعور الندم الا بـعد ماطاح في شر آفعاله
ماينفع الصوت لافات الـفوت
كـيف وصل لـهذي الــحـال مر الـكثير من عمره وكبر في الـسن كيف تكون هذي نـهايتــه
قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها
إعتصـار
يعتصر قلبي ألمــــــاً وحــــزناً
فأبكي ندمـــاً على ضياعي وضياع عمري مع
الانهماك في الملهيات وهي من أسباب النكبات
ابكي لما أنا فيه من حياه وحال لامعنى لهما ولا شبيه
إلاً بالميت الحي
فاشعر اني كجلمود حكم علي بالقصاص وراح آموت كيف بقابل ربي وانا كـلي ذنوب وانا كلي معاصي كنت بغفله
كلـه من الشيطان هو الي آهلكنـي كنت في غفله ماحسبت حساب لهذا الـيوم مافكرة بالموت ومافكرة كيف بواجه ربي لاانحطيت بقبري كـلي ذنــوب
منصور رفع عـيونـه لصاحب الظل الي وقف مقابل الحدايد
آنصدم وهو يشوف سلمان الي كان يناظره بكل آستمتاع ويبتسم وواضح عليه آنــه مبسوط
آنصدم بوثامـر ووقف ومشى وتمسگ في الحدايد وحط
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وجها بينهم : وانااشوف كآن حالي عاجبك يابوگ آشوفك مـبسوط ليش تناظرنـي بهذي الـطريقـه كيف سمحو لگ تدخـل لـي
سلمان يبتسم حتى بينت صفت اسنانه العلويـه وقرب منها وهو يناظره بـقرف تكلم بثقه كبيرة :
كيف مايعجبني حالگ وانا لي سـنه وشهرين آنتظر هـذي الحظه بفارغ الـصبر تعبت حتى قدرت آوصلگ لهذي الـمرحـله وكيف سمحولي آدخـل انا واحد منهم وفـيهم
عليك دين ولازم ترد الدين لـي
ومثل مايقال
العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم
تحمل كل غلط تفعلها يا بني ادم
مثل يعلمك مهما تفعل تاكد انه سيعود عليك
بوثامـرراتسعت حدقت عيونها وهو مـصدوم صدع راسه من قوة صدمته : كيف منهم وفيهم
شتقول آنت
سلمان تكلم بزمره : آنا ولد جــهاد بن سلمـان الـ...آتوقع تذكر الاسم زين
منصور عقد حواجبها مو فاهم شيء ؛ مو هذا آسم آبوگ اكيد آعرف آسم آبوگ ياذكـي
سلمـان رفع آصبعه سبابه وآشر في لا وهو يرفع حجبـه ويبتسم يحره :
تعرف آسمـه بس ماتعرف آنه يستخدم آسمين واحد مـزيف وثاني حـقيقي
الـمحقق الـسري الي يسمونه في مــتعب الي آنت قتلتــه
عشانه مسگ عليك آشيأ ترميك لذا الـحجر
قتلت آبوي خوف تنحط هنا قتلته بدون لاتفكر في قلوبنا بدون لاتفكر فينا مارحمت حالنا قتلت آبونـا دمرت مجتمعنا دمرت بيوت كثيره بسمومك
بس بنهايه وش صار ويش صار جيت مثل للكلب ونحطيت بجحرك الي كنت تخاف منـه للمكان الي يناسبك ويناسب اشكالك آكثر من اي مكان بالدنـيا وقريب راح تطلع على منصة الاعدام
وآنا الي راح آستلم هذي القضيه بنفسي وماني مسكرها حتى ترضيني النتائـج حسب القوانين
راح اريح هذا المجتمع من شرگ
والمعنى بالمثل آن القاتل يقتل وتاخذ الحقوق بالقصاص .. القصاص بالمثل وهناك دليل من القران الكريم
قال تعالى في سورة البقرة { وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (179)} صدق الله العظيم ..
هذا معنى القصاص وهو العين بالعين ..
"مثل ما قتلت تقتل "
والسن بالسن وهو " العمر حتى ان كنت صغير وقريب من البلوغ ينتظرون بلوغك ويتم القصاص"
والبادئ اظلم لا تحتاج تفسير البادئ
اظلم البادئ يحمل الخطا كله ..
بوثامر تصلب مكانـــــه بصدمــــه وهو يناظرررر سلمان الي عيونه تلمع بكره العالم كــله
والـحقد وضح بعيونه الحاددده
بو ثامــركان منصدم مو قادر يستوعب شيء :
كنت بـغفله غلبتني نـفسي
سلمـان : مـعگ بهذي النقطه بس ازود عليها
السب الرئيسي للغفلة عن ذكر الله تعالى هو الشيطان عدو الإنسان الئيم،، انت لو كنت تعرف ربگ ماكانت هذي حالتگ ماكسرت خاطري ابد وحالتك هذي تسعدنـي
بس حرام على عيالگ ويش ذنبهم انگ آبوهم ماآقوال الا الله يعوضهم خـير بس آنت خسرت دنيتك وآخرتك
ومشى سلمان وترگه بعدددد مافرغ شيء بصدره كان حابسـه من زمــان ..
الشيطان فمنذ بدء الخليقة وهو عدونا الدود،فهو الذي وسوس لآدم عليه السلام بأن يأكل التفاحة بعد أن نهاه الله تعالى عن أكل
ها فأخرجنا الله تعالى من الجنة.. بسب عصيان آدم وسماعه لوساوس الشيطان ..
قال تعالى
:"اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿١٩﴾ " (المجادلة )
السؤال كتالي سؤال آطرحه عليكم جميعآ كيف تحمين نفسك من الشيطان,
فقد شرع الله سبحانه وتعالى لعباده ما يتقون به شر العين والسحر وغيرهما من الشرور قبل وقوعها وإليك جميلتـي بعضنآ منها .
· وسائل الوقاية من الشياطين:
1. المحافظة علي جميع الفرائض والواجبات والابتعاد عن جميع المحرمات والتوبة من جميع السيئات.
2. قراءة سورة البقرة فإن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه.
3. قراءة آية الكرسي فمن قرأها عند النوم فإنه لا يقربه شيطان حتى يصبح.
4. قول" لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير". (مائة مره) فإنها حرزا من الشيطان اليوم كله
5. ذكر الله, فإن الشياطين تخنس عند ذكر الله.
6. إمساك الصبيان ساعة الغروب فإن الشياطين تنتشر حينئذ.
7. الاستعاذة بالله من كيدهم
..
مــر على هذي الاحداث آسبوع بـضبط وحددو موعد الاعدام الي بيكون بــعد شــهر من هذا الـيوم
وبوعبد العزيز سـلم بومنـيف لرجال الـشرطة بعد ماشاف آنو جاء الوقت المناسب يحطه في المكان الي ينتمي لــه
وحكم عـليه بالاعدام راح يعدم هو وبوثامــر بنفس الــيوم
سلمـان مشى لمكتب بوعبد العزيز بـعد ماطلبـه والابتسامــه مجمله ثـغرة كانت نـفسيته حـلوه
بوعبدالعزيز يبتسم لـه : الله يحفظ لنا مبسمك يابوگ من زمان ماشفتك تبتسم كذا
سـلمـان مشى وجلس مقابل لـه : ويش آبي آكثر من كـذا وبوثامر وبومنيف وانتهت قصتهم وراح نفتگ منهم ومن شرهم وآنا برجع زوجتـي وبتكون قبال عـيوني مافي شيء يجبرني آني آخاف عـليها
بوعبدالعزيز آبتسم لـه : الله يهنيگ يابوگ ويفرح قلبگ في ضناگ بس ماقلت لـي ليش ترتكت القضيه لجراح حقت بوثامر ليش ماكملت الي بديتـه يابوگ مو
سلمان يبتسم حتى بينت صفت اسنانه العلويـه وقرب منها وهو يناظره بـقرف تكلم بثقه كبيرة :
كيف مايعجبني حالگ وانا لي سـنه وشهرين آنتظر هـذي الحظه بفارغ الـصبر تعبت حتى قدرت آوصلگ لهذي الـمرحـله وكيف سمحولي آدخـل انا واحد منهم وفـيهم
عليك دين ولازم ترد الدين لـي
ومثل مايقال
العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم
تحمل كل غلط تفعلها يا بني ادم
مثل يعلمك مهما تفعل تاكد انه سيعود عليك
بوثامـرراتسعت حدقت عيونها وهو مـصدوم صدع راسه من قوة صدمته : كيف منهم وفيهم
شتقول آنت
سلمان تكلم بزمره : آنا ولد جــهاد بن سلمـان الـ...آتوقع تذكر الاسم زين
منصور عقد حواجبها مو فاهم شيء ؛ مو هذا آسم آبوگ اكيد آعرف آسم آبوگ ياذكـي
سلمـان رفع آصبعه سبابه وآشر في لا وهو يرفع حجبـه ويبتسم يحره :
تعرف آسمـه بس ماتعرف آنه يستخدم آسمين واحد مـزيف وثاني حـقيقي
الـمحقق الـسري الي يسمونه في مــتعب الي آنت قتلتــه
عشانه مسگ عليك آشيأ ترميك لذا الـحجر
قتلت آبوي خوف تنحط هنا قتلته بدون لاتفكر في قلوبنا بدون لاتفكر فينا مارحمت حالنا قتلت آبونـا دمرت مجتمعنا دمرت بيوت كثيره بسمومك
بس بنهايه وش صار ويش صار جيت مثل للكلب ونحطيت بجحرك الي كنت تخاف منـه للمكان الي يناسبك ويناسب اشكالك آكثر من اي مكان بالدنـيا وقريب راح تطلع على منصة الاعدام
وآنا الي راح آستلم هذي القضيه بنفسي وماني مسكرها حتى ترضيني النتائـج حسب القوانين
راح اريح هذا المجتمع من شرگ
والمعنى بالمثل آن القاتل يقتل وتاخذ الحقوق بالقصاص .. القصاص بالمثل وهناك دليل من القران الكريم
قال تعالى في سورة البقرة { وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (179)} صدق الله العظيم ..
هذا معنى القصاص وهو العين بالعين ..
"مثل ما قتلت تقتل "
والسن بالسن وهو " العمر حتى ان كنت صغير وقريب من البلوغ ينتظرون بلوغك ويتم القصاص"
والبادئ اظلم لا تحتاج تفسير البادئ
اظلم البادئ يحمل الخطا كله ..
بوثامر تصلب مكانـــــه بصدمــــه وهو يناظرررر سلمان الي عيونه تلمع بكره العالم كــله
والـحقد وضح بعيونه الحاددده
بو ثامــركان منصدم مو قادر يستوعب شيء :
كنت بـغفله غلبتني نـفسي
سلمـان : مـعگ بهذي النقطه بس ازود عليها
السب الرئيسي للغفلة عن ذكر الله تعالى هو الشيطان عدو الإنسان الئيم،، انت لو كنت تعرف ربگ ماكانت هذي حالتگ ماكسرت خاطري ابد وحالتك هذي تسعدنـي
بس حرام على عيالگ ويش ذنبهم انگ آبوهم ماآقوال الا الله يعوضهم خـير بس آنت خسرت دنيتك وآخرتك
ومشى سلمان وترگه بعدددد مافرغ شيء بصدره كان حابسـه من زمــان ..
الشيطان فمنذ بدء الخليقة وهو عدونا الدود،فهو الذي وسوس لآدم عليه السلام بأن يأكل التفاحة بعد أن نهاه الله تعالى عن أكل
ها فأخرجنا الله تعالى من الجنة.. بسب عصيان آدم وسماعه لوساوس الشيطان ..
قال تعالى
:"اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿١٩﴾ " (المجادلة )
السؤال كتالي سؤال آطرحه عليكم جميعآ كيف تحمين نفسك من الشيطان,
فقد شرع الله سبحانه وتعالى لعباده ما يتقون به شر العين والسحر وغيرهما من الشرور قبل وقوعها وإليك جميلتـي بعضنآ منها .
· وسائل الوقاية من الشياطين:
1. المحافظة علي جميع الفرائض والواجبات والابتعاد عن جميع المحرمات والتوبة من جميع السيئات.
2. قراءة سورة البقرة فإن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه.
3. قراءة آية الكرسي فمن قرأها عند النوم فإنه لا يقربه شيطان حتى يصبح.
4. قول" لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير". (مائة مره) فإنها حرزا من الشيطان اليوم كله
5. ذكر الله, فإن الشياطين تخنس عند ذكر الله.
6. إمساك الصبيان ساعة الغروب فإن الشياطين تنتشر حينئذ.
7. الاستعاذة بالله من كيدهم
..
مــر على هذي الاحداث آسبوع بـضبط وحددو موعد الاعدام الي بيكون بــعد شــهر من هذا الـيوم
وبوعبد العزيز سـلم بومنـيف لرجال الـشرطة بعد ماشاف آنو جاء الوقت المناسب يحطه في المكان الي ينتمي لــه
وحكم عـليه بالاعدام راح يعدم هو وبوثامــر بنفس الــيوم
سلمـان مشى لمكتب بوعبد العزيز بـعد ماطلبـه والابتسامــه مجمله ثـغرة كانت نـفسيته حـلوه
بوعبدالعزيز يبتسم لـه : الله يحفظ لنا مبسمك يابوگ من زمان ماشفتك تبتسم كذا
سـلمـان مشى وجلس مقابل لـه : ويش آبي آكثر من كـذا وبوثامر وبومنيف وانتهت قصتهم وراح نفتگ منهم ومن شرهم وآنا برجع زوجتـي وبتكون قبال عـيوني مافي شيء يجبرني آني آخاف عـليها
بوعبدالعزيز آبتسم لـه : الله يهنيگ يابوگ ويفرح قلبگ في ضناگ بس ماقلت لـي ليش ترتكت القضيه لجراح حقت بوثامر ليش ماكملت الي بديتـه يابوگ مو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
حلوه تترگ شغلگ الي بديته لغيرگ انت تعبت ليش ترتكت باقي المهمه مابقى شيء يابوگ لازم الكل يعرف ان الفضل كـان لگ لازم الكـل يعرف جهودك الي بـذلتها بهذي الحاله راح ينذكر آسم جراح لحاله
سلمـان تنــهد : مو مهم ينذكر آسمـي آنا سويت واجبي ماهمني حكي آحد او مدح آحد المهم ربي يعرف نيتي
خلني مـخفي انا مازلت محقق سـري وما افكر آكشف عن شخصيتي
وعـشان بعد ميعاد مابي يحز بقلبها او آهلها بنهايه آنا زوجها ونـسيبهم وهم بيكنون خـوال ولدي والا بنتي
مابي آضيقهم منـي مايهون علي آكدر خطرهم محد فيهم يستاهــل كلهم مـعدنهم طيب من طيب آصلهم وانا شاريـهم وشاري نـسبهم ماني تارگ حقدي على آبوهم يوتر علاقتي فيهم
لازم آداري خاطرهم وانا آعرف شو مـعنى تـفقد شخص يعز عليگ حتى
لوكان بوثامر هـو آبوهم بنهايــه
بوعبدالعزيز : كـبير ياسلمـان الله يرضاء عليگ يابوگ فموازين حسناتك ان شاءلله
سلمـان وقف وعيونه تناظر الساعه : جزاك الله خير يلا آستأذنگ بطلع المطار مـيعاد على وصول
بوعبدالعزيز : سـلمان مـيعاد تـدري
سلمـان : آيـه خليت ثامـر يكلمـها ويعلمــها لازم تعرف
بوعبدالعزيز : سلمان يابوگ راعي نـفسيتها وآصبر عليها آكيد بتزعل منـك وبتحملگ المسؤاليـه لاتنـسى آن بينكم دم لاتاخذ بكلامها بتعصب منگ من حر مافيها تصرف بحكمه يابوگ
سلمان : ان شاءلله لاتوصي حريص يلا ودعتك الله
ومــشى طالع من الــمركــز للمـطار وهو شايل هــم مــيعاد بس لاعرفـة آن مالي علاقه في قضية آبوها راح يبرد قلبها .
.
كانت ركبه بالطيارة وسارة كانت جنبها بترجع مـعها عشان تـشوف آمـها وخـالها سارة كانت تناظر مـيعاد ومـيعاد من آسبوع ومن بعد آنهيارها الاخير صارت هاديــه ودايــم سرحانــه وبحالة صدمت نادر ماتتكــلم
حتى يوم كلمها سلمـان قبل يومين وطلب منها تتجهز وقال مـيدها آنها بترجع لرياض انزال الــخطر
كانت ردت فعلها جدآ بارده
ماغير غايبـه بشرودها وسرحانـه وتفكـر بينها وبين نـفسها سارة : مـيعاد
مـيعاد لفت لها تنـاظرها : هـلا
سـارة : متآكدة آنگ بـخير
مـيعاد : سارة وحده آبوها راح ينعدم بعد شهر كيـف تبين حالتها تـكون
سارة نزلت عيونها : مضايقتني حـالتك ماني حابه آشوفك زعلانـه
ميعاد تنهدت : الـحمدالله على كـل حـال مانقدر نـعترض مالنا الا نرضاء وغمضت عـيونها بـتعب شديد من كثر التفكـير ..
بـعد مرور بعض من الـوقت كان وآقف بالمـطار ينتظرها
ولمـح صالح ومحمد وفي خلفهم بنتين وحده متغطيه والثانـيه مــحجبــه
ومـشى سلمان وسلم على صالح ومحمد
ومشى لمـيعاد وسارة بعدت يوم جاء سلمان لميعاد وركز عيونه عليها بـهدوء : الـحمدالله على ســلامتگ تو مانورت الرياض
مـيعاد بهدوء : الله يـسلمگ منوره في آهلها
وسلمان : شكرآ ياسارة ماقصرتي مدري كيف آقدر ارد لگ هذا المعروف وقطعه من قلبي حطيتها عندگ وانا مرتاح ومتطمن عليها
سارة : ماسويت الا الواجب
سلمان : يلا بمشي ميعاد لازم ترتاح ولف لصالح محمد
: سارة آمانه عندكم وصلوها لبيت خـالها سالمه غانمـه
صالح : آبشر
سلمـان مد يده لمــيعاد وصار يناظرها بهدوء
مـيعاد رفعت عيونها وتناظر عيونــه وآخذت نـفس ورفعت يدها ومسكت يده وضغطت عـليها ومشت مـعه وهي صاده
حتى وصلو الـسيارة وركـبوها
سلمان كان ساكـت وحــرگ مايبي يضغط عـليها وماتكلم
مــيعاد تكلمت بتردد : سلمان
سلمان رفع راسه لها : عـيونـه
مـيعاد همست بصوت واضح فيه الضيق : عادي تودني لـبوي بـشوفــه الـحين
سلمـان انصدم من طـلبها بس ماردها : طيب
مـيعاد ماتوقعت يوافق : غريبه وافقت
سلمان رفع حجبـه : مايحق لـي آحرمگ من آبــوگ هو آبوگ
مـيعاد سكتت وبعدها تكلمت بعتاب وهي تناظره : توني آستوعب عشان كـذا سفرتنـي لتركـيا عشان تمسگ العصابه ليش كنت مـتوقع آن ابوي ممكن يضرنـي ويعرض حياتي للـخــطر كنت خايف عـلي من آبوي والا كنت تبي تبعدني عشان هذي القضيه وعشان ماشتت تـفكيرگ وتركز عليه
سـلمان آنصدم من تفكيرها بس عذرها : اول شيء الـقضيه ماهي قضيتي آنا مامسكت هذي الـقضيه يكون بـعلمگ تنازلت عـنها عــشانگ مسكـها واحد ثاني غـيري وهو الي كمل التحقيق فيها بدل عـني
بس سفرتگ عشان آحميـگ من بـو منيف الي كان يـهددگ فيني ويهددگ في آهلگ وآخوانگ وخواتــگ هو من تزوجتك مااتصل عليگ تدرين لـيش مايتصل عليگ
ميعاد جمدددت وآنتفض قلبها وزادت دقاتـه وآتسعدت حــدقت عيونها بــصدمــه سلمان يعرف عن بومنـيف كـيف وشلون يــعرفه وصارت تناظره بصدمـه وضحت عليها : لـيش شلووون
سلمان : عشانـي كنـت آحتجـــزه وقبل آسبوع سلمته للـشرطة وراح يــنقـص كنت خايف عليگ منه ومن رجــاله بس قبضنآ على عصابتـه من آسبوع عشان كـذا رجعتك
مـيعاد كانت مصدومـــه وهي تناظر سلمان كل هذا تعرفه وساكـت كل هذا تعرفه ومابينت لـي وممثل علي انك مو داري عني : يعني لو مامسكتهم ماكنت ناوي ترجعني من هـناگ
سلمان : بضبط مستحيل آضحي فيگ لو آضطر الموضوع تبيقن هناك لفتره طويله بتحمل ولااجيبك لمكان يض
سلمـان تنــهد : مو مهم ينذكر آسمـي آنا سويت واجبي ماهمني حكي آحد او مدح آحد المهم ربي يعرف نيتي
خلني مـخفي انا مازلت محقق سـري وما افكر آكشف عن شخصيتي
وعـشان بعد ميعاد مابي يحز بقلبها او آهلها بنهايه آنا زوجها ونـسيبهم وهم بيكنون خـوال ولدي والا بنتي
مابي آضيقهم منـي مايهون علي آكدر خطرهم محد فيهم يستاهــل كلهم مـعدنهم طيب من طيب آصلهم وانا شاريـهم وشاري نـسبهم ماني تارگ حقدي على آبوهم يوتر علاقتي فيهم
لازم آداري خاطرهم وانا آعرف شو مـعنى تـفقد شخص يعز عليگ حتى
لوكان بوثامر هـو آبوهم بنهايــه
بوعبدالعزيز : كـبير ياسلمـان الله يرضاء عليگ يابوگ فموازين حسناتك ان شاءلله
سلمـان وقف وعيونه تناظر الساعه : جزاك الله خير يلا آستأذنگ بطلع المطار مـيعاد على وصول
بوعبدالعزيز : سـلمان مـيعاد تـدري
سلمـان : آيـه خليت ثامـر يكلمـها ويعلمــها لازم تعرف
بوعبدالعزيز : سلمان يابوگ راعي نـفسيتها وآصبر عليها آكيد بتزعل منـك وبتحملگ المسؤاليـه لاتنـسى آن بينكم دم لاتاخذ بكلامها بتعصب منگ من حر مافيها تصرف بحكمه يابوگ
سلمان : ان شاءلله لاتوصي حريص يلا ودعتك الله
ومــشى طالع من الــمركــز للمـطار وهو شايل هــم مــيعاد بس لاعرفـة آن مالي علاقه في قضية آبوها راح يبرد قلبها .
.
كانت ركبه بالطيارة وسارة كانت جنبها بترجع مـعها عشان تـشوف آمـها وخـالها سارة كانت تناظر مـيعاد ومـيعاد من آسبوع ومن بعد آنهيارها الاخير صارت هاديــه ودايــم سرحانــه وبحالة صدمت نادر ماتتكــلم
حتى يوم كلمها سلمـان قبل يومين وطلب منها تتجهز وقال مـيدها آنها بترجع لرياض انزال الــخطر
كانت ردت فعلها جدآ بارده
ماغير غايبـه بشرودها وسرحانـه وتفكـر بينها وبين نـفسها سارة : مـيعاد
مـيعاد لفت لها تنـاظرها : هـلا
سـارة : متآكدة آنگ بـخير
مـيعاد : سارة وحده آبوها راح ينعدم بعد شهر كيـف تبين حالتها تـكون
سارة نزلت عيونها : مضايقتني حـالتك ماني حابه آشوفك زعلانـه
ميعاد تنهدت : الـحمدالله على كـل حـال مانقدر نـعترض مالنا الا نرضاء وغمضت عـيونها بـتعب شديد من كثر التفكـير ..
بـعد مرور بعض من الـوقت كان وآقف بالمـطار ينتظرها
ولمـح صالح ومحمد وفي خلفهم بنتين وحده متغطيه والثانـيه مــحجبــه
ومـشى سلمان وسلم على صالح ومحمد
ومشى لمـيعاد وسارة بعدت يوم جاء سلمان لميعاد وركز عيونه عليها بـهدوء : الـحمدالله على ســلامتگ تو مانورت الرياض
مـيعاد بهدوء : الله يـسلمگ منوره في آهلها
وسلمان : شكرآ ياسارة ماقصرتي مدري كيف آقدر ارد لگ هذا المعروف وقطعه من قلبي حطيتها عندگ وانا مرتاح ومتطمن عليها
سارة : ماسويت الا الواجب
سلمان : يلا بمشي ميعاد لازم ترتاح ولف لصالح محمد
: سارة آمانه عندكم وصلوها لبيت خـالها سالمه غانمـه
صالح : آبشر
سلمـان مد يده لمــيعاد وصار يناظرها بهدوء
مـيعاد رفعت عيونها وتناظر عيونــه وآخذت نـفس ورفعت يدها ومسكت يده وضغطت عـليها ومشت مـعه وهي صاده
حتى وصلو الـسيارة وركـبوها
سلمان كان ساكـت وحــرگ مايبي يضغط عـليها وماتكلم
مــيعاد تكلمت بتردد : سلمان
سلمان رفع راسه لها : عـيونـه
مـيعاد همست بصوت واضح فيه الضيق : عادي تودني لـبوي بـشوفــه الـحين
سلمـان انصدم من طـلبها بس ماردها : طيب
مـيعاد ماتوقعت يوافق : غريبه وافقت
سلمان رفع حجبـه : مايحق لـي آحرمگ من آبــوگ هو آبوگ
مـيعاد سكتت وبعدها تكلمت بعتاب وهي تناظره : توني آستوعب عشان كـذا سفرتنـي لتركـيا عشان تمسگ العصابه ليش كنت مـتوقع آن ابوي ممكن يضرنـي ويعرض حياتي للـخــطر كنت خايف عـلي من آبوي والا كنت تبي تبعدني عشان هذي القضيه وعشان ماشتت تـفكيرگ وتركز عليه
سـلمان آنصدم من تفكيرها بس عذرها : اول شيء الـقضيه ماهي قضيتي آنا مامسكت هذي الـقضيه يكون بـعلمگ تنازلت عـنها عــشانگ مسكـها واحد ثاني غـيري وهو الي كمل التحقيق فيها بدل عـني
بس سفرتگ عشان آحميـگ من بـو منيف الي كان يـهددگ فيني ويهددگ في آهلگ وآخوانگ وخواتــگ هو من تزوجتك مااتصل عليگ تدرين لـيش مايتصل عليگ
ميعاد جمدددت وآنتفض قلبها وزادت دقاتـه وآتسعدت حــدقت عيونها بــصدمــه سلمان يعرف عن بومنـيف كـيف وشلون يــعرفه وصارت تناظره بصدمـه وضحت عليها : لـيش شلووون
سلمان : عشانـي كنـت آحتجـــزه وقبل آسبوع سلمته للـشرطة وراح يــنقـص كنت خايف عليگ منه ومن رجــاله بس قبضنآ على عصابتـه من آسبوع عشان كـذا رجعتك
مـيعاد كانت مصدومـــه وهي تناظر سلمان كل هذا تعرفه وساكـت كل هذا تعرفه ومابينت لـي وممثل علي انك مو داري عني : يعني لو مامسكتهم ماكنت ناوي ترجعني من هـناگ
سلمان : بضبط مستحيل آضحي فيگ لو آضطر الموضوع تبيقن هناك لفتره طويله بتحمل ولااجيبك لمكان يض
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رگ
مسكته بس الكلب كان يهددنـي فـيگ بس يوم مسكنا رجاله تطمنت عـليگ مـحد يقدر يضرگ الـحين محد يقدر يلمس شعره وحده منـگ دام راسي يشم الـهواء
مـيعاد مسكت راسها ومصدومـه ماهي قادره تستوعب شيء الصدمه الجمتها : ويش عرفك عن بـو منيف كيف عرفت عـنه ماني قادره آفهم
سلمان آبتسم بهدوء : مـره من الـمرت كنت مار لبيتكم ايام الخطوبه وشفتك طالعه وركبتي تكسي وبيتكم كله سواويـق ويش الي حادك على التكسي شكيت ان فيگ شيء ولحقتك
ورحتي لحديقه عامـه وكان مـعگ شنطه حقت عمـل
فجاءة جلستي على كرسي من الكراسي وواضح آنگ تنتظرين آحد ثم جاءك شخص غريب وواضح عليه الكبر بس ملامحه ماوضحت لي كان مخفي ملامحه وكانه خايف آحد يعرفه
ووقفتي تكلمينه وفجاءة عطيتيه الشنطـة ثم رحتـي وواضح انك كنتي خايفه انا لحقته وراقبته وحققت عنه حتى عرفة آنـه بومنيف وانصدمـت آنه عايــش ومامات
وعصبت ويش جابه لگ بس حكمني بوعبدالعزيز وطلب مني اراقبك وهو راح يراقبونــه
ثم يوم تقابلتي مع العنود بعد غيابكم من اليوم الثاني طلبتي تطلعين مـعي وانا نزلت اصلي
وكان طلال متصل علي يقول ميدي انو في شخص مهددگ وطلب منك تاخذين شيء من سيارتي
قال آن الـعنود سمـعتگ
#يتبع
توقعاتكم
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
مسكته بس الكلب كان يهددنـي فـيگ بس يوم مسكنا رجاله تطمنت عـليگ مـحد يقدر يضرگ الـحين محد يقدر يلمس شعره وحده منـگ دام راسي يشم الـهواء
مـيعاد مسكت راسها ومصدومـه ماهي قادره تستوعب شيء الصدمه الجمتها : ويش عرفك عن بـو منيف كيف عرفت عـنه ماني قادره آفهم
سلمان آبتسم بهدوء : مـره من الـمرت كنت مار لبيتكم ايام الخطوبه وشفتك طالعه وركبتي تكسي وبيتكم كله سواويـق ويش الي حادك على التكسي شكيت ان فيگ شيء ولحقتك
ورحتي لحديقه عامـه وكان مـعگ شنطه حقت عمـل
فجاءة جلستي على كرسي من الكراسي وواضح آنگ تنتظرين آحد ثم جاءك شخص غريب وواضح عليه الكبر بس ملامحه ماوضحت لي كان مخفي ملامحه وكانه خايف آحد يعرفه
ووقفتي تكلمينه وفجاءة عطيتيه الشنطـة ثم رحتـي وواضح انك كنتي خايفه انا لحقته وراقبته وحققت عنه حتى عرفة آنـه بومنيف وانصدمـت آنه عايــش ومامات
وعصبت ويش جابه لگ بس حكمني بوعبدالعزيز وطلب مني اراقبك وهو راح يراقبونــه
ثم يوم تقابلتي مع العنود بعد غيابكم من اليوم الثاني طلبتي تطلعين مـعي وانا نزلت اصلي
وكان طلال متصل علي يقول ميدي انو في شخص مهددگ وطلب منك تاخذين شيء من سيارتي
قال آن الـعنود سمـعتگ
#يتبع
توقعاتكم
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثالث_والتسعون*
..
قال آن الـعنود سمـعتگ وانتِ تتكلمين بخفيه وواضح خايفه خافت عليك وراحت تعلم طلال وطلال جاء وقال لـي
وانا راقبتك من بعيد وشفتك تفتشين سيارتـي وانتِ خايفه وصلني خوفك ارتباكك وبعد ماحصلتي الي تبينه جلستي عادي
وحتى يوم ركبت حطيتي حجـه وتعذرتي عشان ارجعك لبيتكم وذا شيء آكد لي وضعك
مـيعاد انصدمــت وهي تناظر ســلمان ماهي قادره تستوعبه وتبتسم بإلم وهمست : سمحت لي آخذ المفتاح برضاگ كنت تعرف كل شيء من البدايــه وانا الـغبيه كنت آضن آني لحالي وكنت متوقعه آن محد فاهمنـي وثرك آنت و العنودو طلال كلكم كنتم تدرون عـــني وكلكم حسيتو علي
سلمان وقف عند الاشارة الي صارت حـمراء
وسلمـان مـسگ يدها وقبلها بــهدوء وهـو يناظر عـيونها : غير كـذآ هروبگ من القاعه كنتي خايفه علي وخايفه تجرحيني خفتي على مشاعري كل شيء ربطته ببعضه حتى آفهمك وحتى مـعاذ خليته يضغط عليگ عشان آفهم ويشهي آسبابگ كنت آحترق من حالتگ بس آنجبرت ماابين لگ
مــيعاددددد جمدددت مكانـها وتصلب كامل جسدها : مازعلت
سلمان ابتسم لها وهو يناظــرها: ماسويتي كل هذا من كـيفگ آنا آعرف قلبگ ليش يوم آزعـل منگ وانتِ حبيبتي قلبي يحبگ كيف له يزعل منگ وانتِ زوجتـي الغاليه علي و آم عـيالي
ليش آزعــل منگ وآنت تفكرين فيني وتبين تـحميني وتحملتي كل شيء بس عشانـي عشتي برعب بخوف بس عـشانـي
لاتتوقعين آني ماحسيت فـيگ ولاحسيت بحركاتك وتصرفاتگ ولاحسيت بخوفك كل هذا ماغاب علي ولافاتنــي كنت آحس فيگ وانتِ تصحين بنص الليل وتفزين من نومك وتتفقدين جوالگ تشوفين جتك مكالمة منـه ولالا كنتي بـهم وكان همي آكبر ماقدرت آريح قلبگ حتى آمسگ كل الـعصابــة كنت آبي آزيل بومنيف وكل شخص يمتد له بصله عنگ حتى آعلمگ آني كنت مـعك بكل دقيقه وثانـيه عيني ماغبت عـنگ و
حرسي مابعدو عنك دقيقــه كنتي طول هذيك الـفتره وآنتِ تحت الـمراقبـه وكل فتره نغيرهم عشان ماتشكين ولايشكون العصابه
بس يوم تعقدت الامور ماكان قدامي حل الا آبعدگ
وسـفرتگ وكسرت قلبك خليتك تسافرين لحالك ماخليتك تودعين آهـلگ خوف عليگ
كذبت عليگ بحملگ عشان ماكنت آبيهم يدرون آنگ حامـل حتى مايحرقون قلبي عليك وعلى الي في بطنگ
يوم رحتي تكشفين عن حملگ مع مصعب آخوگ جتني رساله من رقم مـجهول يبارك لي بحملگ
كان مصوركم آنا آنصدمــت وخفت عليگ آنجبرت آوهمك آني مابي هذا الطفل واجبرت آمثل عليگ وعليهم آني خليتك تنزلينـه عشان آحميگ آنجبرت اكسر بخاطرگ عشان مـصلحتگ مو مـثل ما كنتي مـفكرة
مـيعاد لـفت تناظره مفجوعه من كل حرف ينطقه لسانـه
وكـل خليه بجسدها ترتجــف مصدومه منه وفيــه هو يـعرفها زين بـس هـي الي ماعرفتـه هو الي درسها وآتقن دراستها بس هي ماقدرت تدرسـه هي الي ماقدرت تفهمـه هي الي ماقدرت
تعرفه بس شيء الوحيد الي تعرفـه آنـه هو الشخص الوحيد الي سكن قـلبهاوماتبي تكمل باقي عمرها الا مـعه هـو
لاأدري ماذا أفعل ؟؟
هل أشكر القدر الذي عرفني عليك
وجعلني أذوب في عينيك
تلك العيون التي رمتني في بحر لاأعرف قراره [هَــو بعينــي .. رجـــــــل يُـلـغــي بـحـضــــورِه كُل الرجـــــآل]
محجرها فاضت بدموعها من هول صدمتها ابد ماتوقعت ماماقدرت تعرف شخصية سـلمان الحقيقيه
سلمــان وهو يسوق سمع صوتها وهي تبكي :
ماقلت لگ عشان تبكين
مـيعاد نزلت راسها وبكت زود : مريت بوقت حسيت نفسي وحيده بس ماكنت آعرف آنگ مـعي وجنبي
سلمان آبتسم : جنبك لـطول الـعمر يلامسحي دموعك ووقف قبال الـسجن ورفع عيونه لثامر الي كان توه طالع ويكلم
ولف لميعاد : تبيني آجي مـعگ
مـيعاد رفعت عيونها لـه : لا ارجع للـبيت لاتنتظرني بكون مـع ثامـر برجع معه البيت بشوف آمـي مره وحده وبنام عندها
سلمان تنهد ومد بوزه بعفويه : يوه يعني بنام لحالي مره ثانيه بدونك تراني فاقدگ ناويه تخليني لحالي مره ثانيـه
على فكرة من رحتي وانا انام بدوانـيه الي تحت عند آمي ماجسرت اطلع للجناح حقنا بدونگ ملابسي امي تطلع تجيبها لـي ماقدرت آدخله
مـيعاد آبتسمت وقربت منه ورفعت نقابها وباست خده بسرعه وبعدت : بـكره بـكون عندگ
سلمـان ابتسم بـهدوء : الله لايحرمنـي مـنك
مـيعاد ؛ ولا منــك آستودعتك الله
ونزلت ونـزل سـلمان مـعها
مـيعاد لفت له وهو مـشى لها وهي سكرت باب سيارتها وسلمان فتحه وشرعه وتكى عليه
ووقف سلمان قبالها وسند يده على باب السيارة من جهت اليمين وغطى ميعاد بطول قامتـه
مـيعاد ضحكت : ويش تـسوي
سلمـان همـس بصوته لها : مـشتاق لگ مافيني آصبر لبكره آبي آضمگ حتى آطفي نار شوقي
مـيعاد طيرت عـيونها وضحكت وتحط يدها على صدره تبعده : آنهبلت سلمان شويت ثــقل لاتصير خـفيف شتبيهم يقلون عـنگ
سلمان ضحگ ورفع عيونه وهو يشوف عدد من رجال الشرطه كانو واقفين قبال البوابه : يقلون الي يقلونه كانه بيهمني
رجال مشتاق لـزوجت
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثالث_والتسعون*
..
قال آن الـعنود سمـعتگ وانتِ تتكلمين بخفيه وواضح خايفه خافت عليك وراحت تعلم طلال وطلال جاء وقال لـي
وانا راقبتك من بعيد وشفتك تفتشين سيارتـي وانتِ خايفه وصلني خوفك ارتباكك وبعد ماحصلتي الي تبينه جلستي عادي
وحتى يوم ركبت حطيتي حجـه وتعذرتي عشان ارجعك لبيتكم وذا شيء آكد لي وضعك
مـيعاد انصدمــت وهي تناظر ســلمان ماهي قادره تستوعبه وتبتسم بإلم وهمست : سمحت لي آخذ المفتاح برضاگ كنت تعرف كل شيء من البدايــه وانا الـغبيه كنت آضن آني لحالي وكنت متوقعه آن محد فاهمنـي وثرك آنت و العنودو طلال كلكم كنتم تدرون عـــني وكلكم حسيتو علي
سلمان وقف عند الاشارة الي صارت حـمراء
وسلمـان مـسگ يدها وقبلها بــهدوء وهـو يناظر عـيونها : غير كـذآ هروبگ من القاعه كنتي خايفه علي وخايفه تجرحيني خفتي على مشاعري كل شيء ربطته ببعضه حتى آفهمك وحتى مـعاذ خليته يضغط عليگ عشان آفهم ويشهي آسبابگ كنت آحترق من حالتگ بس آنجبرت ماابين لگ
مــيعاددددد جمدددت مكانـها وتصلب كامل جسدها : مازعلت
سلمان ابتسم لها وهو يناظــرها: ماسويتي كل هذا من كـيفگ آنا آعرف قلبگ ليش يوم آزعـل منگ وانتِ حبيبتي قلبي يحبگ كيف له يزعل منگ وانتِ زوجتـي الغاليه علي و آم عـيالي
ليش آزعــل منگ وآنت تفكرين فيني وتبين تـحميني وتحملتي كل شيء بس عشانـي عشتي برعب بخوف بس عـشانـي
لاتتوقعين آني ماحسيت فـيگ ولاحسيت بحركاتك وتصرفاتگ ولاحسيت بخوفك كل هذا ماغاب علي ولافاتنــي كنت آحس فيگ وانتِ تصحين بنص الليل وتفزين من نومك وتتفقدين جوالگ تشوفين جتك مكالمة منـه ولالا كنتي بـهم وكان همي آكبر ماقدرت آريح قلبگ حتى آمسگ كل الـعصابــة كنت آبي آزيل بومنيف وكل شخص يمتد له بصله عنگ حتى آعلمگ آني كنت مـعك بكل دقيقه وثانـيه عيني ماغبت عـنگ و
حرسي مابعدو عنك دقيقــه كنتي طول هذيك الـفتره وآنتِ تحت الـمراقبـه وكل فتره نغيرهم عشان ماتشكين ولايشكون العصابه
بس يوم تعقدت الامور ماكان قدامي حل الا آبعدگ
وسـفرتگ وكسرت قلبك خليتك تسافرين لحالك ماخليتك تودعين آهـلگ خوف عليگ
كذبت عليگ بحملگ عشان ماكنت آبيهم يدرون آنگ حامـل حتى مايحرقون قلبي عليك وعلى الي في بطنگ
يوم رحتي تكشفين عن حملگ مع مصعب آخوگ جتني رساله من رقم مـجهول يبارك لي بحملگ
كان مصوركم آنا آنصدمــت وخفت عليگ آنجبرت آوهمك آني مابي هذا الطفل واجبرت آمثل عليگ وعليهم آني خليتك تنزلينـه عشان آحميگ آنجبرت اكسر بخاطرگ عشان مـصلحتگ مو مـثل ما كنتي مـفكرة
مـيعاد لـفت تناظره مفجوعه من كل حرف ينطقه لسانـه
وكـل خليه بجسدها ترتجــف مصدومه منه وفيــه هو يـعرفها زين بـس هـي الي ماعرفتـه هو الي درسها وآتقن دراستها بس هي ماقدرت تدرسـه هي الي ماقدرت تفهمـه هي الي ماقدرت
تعرفه بس شيء الوحيد الي تعرفـه آنـه هو الشخص الوحيد الي سكن قـلبهاوماتبي تكمل باقي عمرها الا مـعه هـو
لاأدري ماذا أفعل ؟؟
هل أشكر القدر الذي عرفني عليك
وجعلني أذوب في عينيك
تلك العيون التي رمتني في بحر لاأعرف قراره [هَــو بعينــي .. رجـــــــل يُـلـغــي بـحـضــــورِه كُل الرجـــــآل]
محجرها فاضت بدموعها من هول صدمتها ابد ماتوقعت ماماقدرت تعرف شخصية سـلمان الحقيقيه
سلمــان وهو يسوق سمع صوتها وهي تبكي :
ماقلت لگ عشان تبكين
مـيعاد نزلت راسها وبكت زود : مريت بوقت حسيت نفسي وحيده بس ماكنت آعرف آنگ مـعي وجنبي
سلمان آبتسم : جنبك لـطول الـعمر يلامسحي دموعك ووقف قبال الـسجن ورفع عيونه لثامر الي كان توه طالع ويكلم
ولف لميعاد : تبيني آجي مـعگ
مـيعاد رفعت عيونها لـه : لا ارجع للـبيت لاتنتظرني بكون مـع ثامـر برجع معه البيت بشوف آمـي مره وحده وبنام عندها
سلمان تنهد ومد بوزه بعفويه : يوه يعني بنام لحالي مره ثانيه بدونك تراني فاقدگ ناويه تخليني لحالي مره ثانيـه
على فكرة من رحتي وانا انام بدوانـيه الي تحت عند آمي ماجسرت اطلع للجناح حقنا بدونگ ملابسي امي تطلع تجيبها لـي ماقدرت آدخله
مـيعاد آبتسمت وقربت منه ورفعت نقابها وباست خده بسرعه وبعدت : بـكره بـكون عندگ
سلمـان ابتسم بـهدوء : الله لايحرمنـي مـنك
مـيعاد ؛ ولا منــك آستودعتك الله
ونزلت ونـزل سـلمان مـعها
مـيعاد لفت له وهو مـشى لها وهي سكرت باب سيارتها وسلمان فتحه وشرعه وتكى عليه
ووقف سلمان قبالها وسند يده على باب السيارة من جهت اليمين وغطى ميعاد بطول قامتـه
مـيعاد ضحكت : ويش تـسوي
سلمـان همـس بصوته لها : مـشتاق لگ مافيني آصبر لبكره آبي آضمگ حتى آطفي نار شوقي
مـيعاد طيرت عـيونها وضحكت وتحط يدها على صدره تبعده : آنهبلت سلمان شويت ثــقل لاتصير خـفيف شتبيهم يقلون عـنگ
سلمان ضحگ ورفع عيونه وهو يشوف عدد من رجال الشرطه كانو واقفين قبال البوابه : يقلون الي يقلونه كانه بيهمني
رجال مشتاق لـزوجت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ه وشفيها
مـيعاد دفته حتى بعد :مو صاحـي ثامر هنا لاتحرجني عنده
سلمان تآفف : زين زين كان احد بيشوف الحين
مـيعاد ضحكت : ياربيه ويش صار لگ يلا سلمان
سلمان بـعد وميعاد مشت وسكر باب سيارة وراح يركب مكانـه
وميعاد مـشت لثامر الي كان ماسك جواله ويطقطق فـيه
وقفت مقابل لها : احم احمم
ثامر رفع عيونه لها : مـيعاد ويش جابك هنا
مـيعاد : ابي اتكلم مـع آبوي ودني لـه
ثامررر انصدمم : مـيعاد بـس
ميعاد قاطعته : سلمان موافق آبي آحكيـه لازم آكلمـه
ثامر رفع عـيونه وشاف سلمان جالس بيسارته يناظر لهم
تنهدد ثامر : تـعالـي ان شاءلله يدخلونك وماينشفون ريقي
ومشى ثامر
وسلمان اتصل على بوعبدالعزيز وطلب منه يدخـل ميعاد تشوف آبوهــا وسكر منـه وحرگ وهو طالع من هذاك الـمكـان
ووصله اتصال من تركي آخـوه ورد سلمان ؛ هـلاتركـي هلا وغلا في اخوي هلا بالغالي
تركي : وينك يالقاطع ولاكآنـي آخوك
ماتسأل ولا نشوفك حـتى وينك
سلمان ابتسم : يووه آعذرني ياخـوگ والله كنت مشغول وينك بمرك
تركي : عندي شغل توني بادي فـيه مير تـعال خل آستشيرگ انت بعد برسلك موقعي
سلمان : زين يلا انتظرگ
وسكر منـه كـلها دقايق حتى ارسل تركي موقعه لسلمان وسلمان حرك رايح لـه .
.
كان جــالـس بهذيك الـغرفه ذات الجدران الـمتصدعــه ويهز رجله ينتظر في مكانـه
شويات آنفتح هذاگ الباب الــحديدي ودخـلت منـه مـيعاد وتسكر الـباب بوثامر رفع عـيونه بصدمـه لها
مـيعاد مشت لـه وهي زعلانه منه وعـليه
وقف بوثامـــر بصدمــه يناظرها ميعاد قربت منــه حتى صارت قباله وهي تناظره وتناظر حاله همـست : وجهك واضح فيه التعب يابوي
بوثامر :نفسيتي تعبانـه بيقصونـي يابوگ رقبتي بتروح يابنتـي
ميعاد عيونها تغورقت دموع جت بتتكلم
قاطعها بوثامر : اذا راح تعتبيني مثل آخوانك وخواتك وتحاسبيني ماني محتاج لعتابگ ماني محتاج لكلامك ماني محتاج لشفقتگ ماني محتاج تذكريني بذنوبي واغلاطي وصلت لنهاية طريقي ومصيري مـعروف النار صارت هي خـلودي
مـيعاد نزلت دمعه كسيره من خدها وهزت راسها في لا بشكل قوي وركضت ووورمـت نــفسها بـحضن آبوها
الي ضمــها وبكى وهي بكـت ودفنت راسها بحضنه وهمست له : ماجيت آكدر خاطرك جيت آريحك يايبـه
بوثامر رفع عيونه يناظرها : ذا شايب ماله راحه حتى يـموت يابنتي
مـيعاد جلست وهو جلس جنـبها وميعاد مسكت وجها وهي كل مانزلت دمعتها مسحتها : عندگ وقت يايبـه
بوثامر بكى وهو يناظر بنته الي تبكي على حاله : كلي ذنوب يابوگ معروف وين بيكون داري فـيه
مـيعاد هزت راسها في لا وهي تنتفض ورفعت يدينها ومسكت وجه ابوها وهي تمسح دموعه وهمست : تدري متى ترد التوبـه يايبـه
بوثامر هز راسه في لا وهو يصيح :
مدري يابنتي آبوك كبر وللحين يجهل في امور دينه مالي توبه ربي ماراح يغفر لي انا قتلت انا سكرت آنا هربت مخدرات سويت آشيء كـثيره
ميعاد مسكت يده وصارت تقبلها وتقبل راسـه وتهمس له :
يابوي للحين عندك وقـت يغلق باب التوبه في حالتين
الاولى عند طلوع الشمس من مغربها
الحاله الثانـيه عند سكرت الــموت
يبـه قدامـگ وقت قدامك آياممم تـقدر فـيها تغير من نـفسگ تقدر فيها تقابل ربگ بنـفس طاهره خـاليه من الذنوب
باب التوبة يابـوي مازال مفتوح لگ للـحين فالتوبة تجب ما قبلها
,سكت بو ثامــر بجمود وهو يناظر ملامحـها الباكيه
ميعاد مسحت على يدينه بحنيه وتبوسها وتمسح دموعه وصارت ترتـل له بعض الآيات القرآنـيه
قال الله-تعالى-: { وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} (النور: من الآية31)
وقال سبحانه: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ
جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} (التحريم:8), بكى آبوها وهو يـسمـع الايات الـعظيمـه الي شرحت له صدره وهمس : يعني لي آمـل آموت والله راضي عـني
لي آمل آقابل ربي وانا مرتاح في مجال آنقذ نفسي من عذاب جهنم النار حاره يابنتي
مـيعاد هزت راسها وهي تبتسم له مسكت دموعها الي حرقت عيونها :
يبـه قال النبي- صلى الله عليه وسلم
-:(التائب من الذنب كمن لا ذنب له)
وقال-صلى الله عليه وسلم
-: (التوبة تهدم ما كان قبلها، والإسلام يهدم ما كان قبله)، فإذا انت عزمت و تبت إلى ربك وندمت على ما فعلت من ترك الصلوات, من شرب الخمور, ومن الزنا ومن غير
ذلك فالله يتوب عليك سبحانه وتعالـى
فالواجب عليك الصدق في توبتك وأن تندم على ما مضى من أعمالك السيئة
وأن تعزم على ألا تعود فيها, وتقلع منها وتحذرها خوفاً من الله وطمعاً في ثوابه والله يتوب عليك على مافات
بوثامـــر تنهد
ميعاددد تناظـر
مـيعاد دفته حتى بعد :مو صاحـي ثامر هنا لاتحرجني عنده
سلمان تآفف : زين زين كان احد بيشوف الحين
مـيعاد ضحكت : ياربيه ويش صار لگ يلا سلمان
سلمان بـعد وميعاد مشت وسكر باب سيارة وراح يركب مكانـه
وميعاد مـشت لثامر الي كان ماسك جواله ويطقطق فـيه
وقفت مقابل لها : احم احمم
ثامر رفع عيونه لها : مـيعاد ويش جابك هنا
مـيعاد : ابي اتكلم مـع آبوي ودني لـه
ثامررر انصدمم : مـيعاد بـس
ميعاد قاطعته : سلمان موافق آبي آحكيـه لازم آكلمـه
ثامر رفع عـيونه وشاف سلمان جالس بيسارته يناظر لهم
تنهدد ثامر : تـعالـي ان شاءلله يدخلونك وماينشفون ريقي
ومشى ثامر
وسلمان اتصل على بوعبدالعزيز وطلب منه يدخـل ميعاد تشوف آبوهــا وسكر منـه وحرگ وهو طالع من هذاك الـمكـان
ووصله اتصال من تركي آخـوه ورد سلمان ؛ هـلاتركـي هلا وغلا في اخوي هلا بالغالي
تركي : وينك يالقاطع ولاكآنـي آخوك
ماتسأل ولا نشوفك حـتى وينك
سلمان ابتسم : يووه آعذرني ياخـوگ والله كنت مشغول وينك بمرك
تركي : عندي شغل توني بادي فـيه مير تـعال خل آستشيرگ انت بعد برسلك موقعي
سلمان : زين يلا انتظرگ
وسكر منـه كـلها دقايق حتى ارسل تركي موقعه لسلمان وسلمان حرك رايح لـه .
.
كان جــالـس بهذيك الـغرفه ذات الجدران الـمتصدعــه ويهز رجله ينتظر في مكانـه
شويات آنفتح هذاگ الباب الــحديدي ودخـلت منـه مـيعاد وتسكر الـباب بوثامر رفع عـيونه بصدمـه لها
مـيعاد مشت لـه وهي زعلانه منه وعـليه
وقف بوثامـــر بصدمــه يناظرها ميعاد قربت منــه حتى صارت قباله وهي تناظره وتناظر حاله همـست : وجهك واضح فيه التعب يابوي
بوثامر :نفسيتي تعبانـه بيقصونـي يابوگ رقبتي بتروح يابنتـي
ميعاد عيونها تغورقت دموع جت بتتكلم
قاطعها بوثامر : اذا راح تعتبيني مثل آخوانك وخواتك وتحاسبيني ماني محتاج لعتابگ ماني محتاج لكلامك ماني محتاج لشفقتگ ماني محتاج تذكريني بذنوبي واغلاطي وصلت لنهاية طريقي ومصيري مـعروف النار صارت هي خـلودي
مـيعاد نزلت دمعه كسيره من خدها وهزت راسها في لا بشكل قوي وركضت ووورمـت نــفسها بـحضن آبوها
الي ضمــها وبكى وهي بكـت ودفنت راسها بحضنه وهمست له : ماجيت آكدر خاطرك جيت آريحك يايبـه
بوثامر رفع عيونه يناظرها : ذا شايب ماله راحه حتى يـموت يابنتي
مـيعاد جلست وهو جلس جنـبها وميعاد مسكت وجها وهي كل مانزلت دمعتها مسحتها : عندگ وقت يايبـه
بوثامر بكى وهو يناظر بنته الي تبكي على حاله : كلي ذنوب يابوگ معروف وين بيكون داري فـيه
مـيعاد هزت راسها في لا وهي تنتفض ورفعت يدينها ومسكت وجه ابوها وهي تمسح دموعه وهمست : تدري متى ترد التوبـه يايبـه
بوثامر هز راسه في لا وهو يصيح :
مدري يابنتي آبوك كبر وللحين يجهل في امور دينه مالي توبه ربي ماراح يغفر لي انا قتلت انا سكرت آنا هربت مخدرات سويت آشيء كـثيره
ميعاد مسكت يده وصارت تقبلها وتقبل راسـه وتهمس له :
يابوي للحين عندك وقـت يغلق باب التوبه في حالتين
الاولى عند طلوع الشمس من مغربها
الحاله الثانـيه عند سكرت الــموت
يبـه قدامـگ وقت قدامك آياممم تـقدر فـيها تغير من نـفسگ تقدر فيها تقابل ربگ بنـفس طاهره خـاليه من الذنوب
باب التوبة يابـوي مازال مفتوح لگ للـحين فالتوبة تجب ما قبلها
,سكت بو ثامــر بجمود وهو يناظر ملامحـها الباكيه
ميعاد مسحت على يدينه بحنيه وتبوسها وتمسح دموعه وصارت ترتـل له بعض الآيات القرآنـيه
قال الله-تعالى-: { وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} (النور: من الآية31)
وقال سبحانه: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ
جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} (التحريم:8), بكى آبوها وهو يـسمـع الايات الـعظيمـه الي شرحت له صدره وهمس : يعني لي آمـل آموت والله راضي عـني
لي آمل آقابل ربي وانا مرتاح في مجال آنقذ نفسي من عذاب جهنم النار حاره يابنتي
مـيعاد هزت راسها وهي تبتسم له مسكت دموعها الي حرقت عيونها :
يبـه قال النبي- صلى الله عليه وسلم
-:(التائب من الذنب كمن لا ذنب له)
وقال-صلى الله عليه وسلم
-: (التوبة تهدم ما كان قبلها، والإسلام يهدم ما كان قبله)، فإذا انت عزمت و تبت إلى ربك وندمت على ما فعلت من ترك الصلوات, من شرب الخمور, ومن الزنا ومن غير
ذلك فالله يتوب عليك سبحانه وتعالـى
فالواجب عليك الصدق في توبتك وأن تندم على ما مضى من أعمالك السيئة
وأن تعزم على ألا تعود فيها, وتقلع منها وتحذرها خوفاً من الله وطمعاً في ثوابه والله يتوب عليك على مافات
بوثامـــر تنهد
ميعاددد تناظـر
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وهي تمد لـه كيسه : يبـه جبت لگ قـٰرآن
وهذا دفتر انا كتبت فيه شرح لك فيه كيف تصلي بشكل صحيح وكيف تغتسل لصلاة
وفيه اذكر المساء والصباح
كتبت لك الاوقات الي تصلي فيها الوتر والادعـيه الي تذكرها
وبعد كتبت لك فضل صيام يوم الاثنين والـخميس
وفيه بعد خاتم الاستغفار طلعته مـيعاد وحطته في آصبع ابوها وتبتسم : كـثرمن الاستـغفار يايبـه عسى ربي يريحك
وتطلع الـقرآن : يبه آقضي وقتك هنا في قراءة كتاب الله
واحفظ الي تقدر عـليه
وطلعت كتاب : هذا تـفسير فيه شرح لبعض الايات القرآنـيه
وبعد جبت لگ كتاب فيه قصص الانبياء جدآ ممـتع
ومسليـه حتى ويوضح لگ النكبات الي حصلت في زمن الانبياء مع آقوامهم فيها حكم وعبر ودروس كـثيره حاول تقراهم
بوثامر كان يناظر مــيعاد ومحاجره كلها دموع كيف قلبها عليه كيف تبي تساعده بكل مافيها كيف تحكي مـعه وهي تبي تريحه وترسم الابتسامه على وجها وهو ماقصر فيها من كثر ماقهرها همس : سبحان الله آنتِ غـير عن آخوانگ كـلهم غير عنهم كـلهم من انحطيت هنافهمت طينتهم واحد واحد متضايقين مني كلهم يحبوني بس من جوني هنا هاجموني خواتك بكو عاتبوني على سواتي صح حللونـي كلهم ودعـوني بشكل حرق قلبي طلال ومصعب كانو صادين عني وضايقه صدورهم
وثامر كان يقول لي مؤجور ان شاءلله
بس آنتِ غــير عــنهم كـلهم يابنتـي غير عنهم آنتِ قلبك آحنهم عـلي وآقربهم لــي على كثر ماقسيت عليك الا آنـك
كنتي تجاهدين بكل مافيگ حتى آمشي لطريق الصح ماراح آخيب آمـلگ هذي المره يابنتي هذي الــمره آوعدگ بغير من نفسي قبل ماانحط تحت الـثراء
كنتي تقولين ميدي في اخر مره انك تبين تعتمرين مـعي في مـكة وتقنعيني وانا تعذرت منگ بس الظروف ماراح تسمح لنا الحين طلبتگ يابنتي
مـيعاد نزلت دموعها وهي تشوف العجز مقيد آبوها بكت وهي تشوف ضعفه : عطيتك الي تأمـر فـيه تبشر فيها كلي فدوه لگ
بوثامر : قلبي يبي مـكة آعتمري عني وحجي عني يابنتي
ماقد طبيت الحرم ماقد دخلته على كثر سفراتـي غفلة عن مـكة والحين قلبي محتر يبيها
مـيعاد نزلت راسها وهي تحاول تخبي دموعها صعب عليها توقفين قبال آبوك الي تعرفين وهو يعرف موعد موتــه يعرف الساعه والدقيقه واليوم الي راح يـموت فـيه ترفعين عيونك تناظرين عيونه ماتشوفين الا الحسرة سكنت بـعيونه الندم الـقهر الـعجز قل الحيـله
مـيعاد هزت راسها في طيب و ضمتـه وهو ضمـها بصدره وبكت بصوووووت عـالي ودها تقول لها وتصرخ بوجها لايجيب طار الموت ودها تقول له جعل عمرگ طويل يايبـه يومي قبل يومك بـس هذي الكلمات ماتسعفها وهي تـعرف آنه راح يـموت وراح ينازع الـموت قدام الكـل
ميعاددد وهي ضامته وتدفن وجها بصدر وتصرخ داخلها بكل آهـ، حسرت لها قلبها وحرقته لها من حر مافيها : وعدددد مني لا آنفذ الي طلبته لك
مسحت دموعها وهي تتعدل وهمست : يبه في شيء لازم آقوله لگ ولازم تعرف عـنه
بوثامر رفع راسه لها بتريكز
مـيعاد آخذت نـفس : يـبه انت قد تزوجت مـسيار من زمـان وطلقت
بوثامر صار يناظرها بصدمـه : ويش عــرفك
مـيعاد : يعني كـلامي كان صحيح
بوثامر هـز راسه في آيــه : كانت ماخذتني عشان احللها لزوجها
مـيعاد : ماقلت لك شيء مارجعت تكلمك بعد ماطلقتها
بوثامر : لامدري عنها شيء مدري هي حيه ولا ميته حتى اسمها نسيته ماآذكره
مـيعاد همست : يبـه يوم طلقتها كانت حامـل منـگ
بوثامر رفع عيونـه يناظرها بصدمـه : حامـل تمزحـينننن ميعاد تعرفينها
مـيعاد هزت راسها في آيـه وتجمعت الدموع بعيونه : آخو زوجـي يصير آخوي يايبــه مــعاذ آخو سلمـان زوجي يصير ولدگ يايبـه
معاذ يصير آخوي آنا وخوانــي آخونـــا
بوثامر تسعت حدقت عيونـــه بصدمــه اخر شيء تـوقعه يطلع عنده ولــــد تكلم بغبنـه : عندي ولد ومـعرف عــنه ويوم قرب يومي عرفة بـــه
ميعاد : محد يعرف عنه غير آمــه اناعـرفة بالصدفه
سلمان واخته مايدرون
بوثامر نزل راسه وتنــهـد وهو ماسگ راسه ويضغط عليه
ميعاد حطت يدها على كتـفه وهمست : بطلب منه يزورك حتى تشوفـه
بوثامر صار يناظرها : تسوين خـير يابنتي هل مره مو ذنبي ذنب امه الي اخفته عني كيف لها تخفيه عــني
ميعاد هزت راسها في ايه لف لما سمعت الباب ينضرب
وتحجبت وتغطت في نقابها ودخـل الشرطي : انتهى وقتگ
بوثامر رفع عيونه لميعاد ومـيعاد صارت تناظره
ومشت لع وضمته ومسكت يده وصارت تقبلها ورفعت نفسها تقبل راسه
وكان ماسگ يدها وتركها بشكل تدريجي : حلليني يابنتي
ميعاد حست بغصه حست بقلبها يغوص بين ضلوعها : محللتگ
ومشت طالعه وعيونها تعلقت فيه وهي تشوف الشرطي يحط القيود على معاصمه ويجره مـعه ميعاد تحس بتعب نفسي راح تنهار منـه ماتحملت تشوف آبوها بهذا الحال متعوده عليه قوي مو ضعيف ذا المنظر آوجعها بتلت تناظره حتى آختفى من ناظرها .
.
أكره مراسيم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء وليس للأحبة ستبقاء خالدنا بقلبي ياآبي
قد تجبرنا الدنيا على الإبتعاد والرحيل، ولكن هذا لن ينسي
وهذا دفتر انا كتبت فيه شرح لك فيه كيف تصلي بشكل صحيح وكيف تغتسل لصلاة
وفيه اذكر المساء والصباح
كتبت لك الاوقات الي تصلي فيها الوتر والادعـيه الي تذكرها
وبعد كتبت لك فضل صيام يوم الاثنين والـخميس
وفيه بعد خاتم الاستغفار طلعته مـيعاد وحطته في آصبع ابوها وتبتسم : كـثرمن الاستـغفار يايبـه عسى ربي يريحك
وتطلع الـقرآن : يبه آقضي وقتك هنا في قراءة كتاب الله
واحفظ الي تقدر عـليه
وطلعت كتاب : هذا تـفسير فيه شرح لبعض الايات القرآنـيه
وبعد جبت لگ كتاب فيه قصص الانبياء جدآ ممـتع
ومسليـه حتى ويوضح لگ النكبات الي حصلت في زمن الانبياء مع آقوامهم فيها حكم وعبر ودروس كـثيره حاول تقراهم
بوثامر كان يناظر مــيعاد ومحاجره كلها دموع كيف قلبها عليه كيف تبي تساعده بكل مافيها كيف تحكي مـعه وهي تبي تريحه وترسم الابتسامه على وجها وهو ماقصر فيها من كثر ماقهرها همس : سبحان الله آنتِ غـير عن آخوانگ كـلهم غير عنهم كـلهم من انحطيت هنافهمت طينتهم واحد واحد متضايقين مني كلهم يحبوني بس من جوني هنا هاجموني خواتك بكو عاتبوني على سواتي صح حللونـي كلهم ودعـوني بشكل حرق قلبي طلال ومصعب كانو صادين عني وضايقه صدورهم
وثامر كان يقول لي مؤجور ان شاءلله
بس آنتِ غــير عــنهم كـلهم يابنتـي غير عنهم آنتِ قلبك آحنهم عـلي وآقربهم لــي على كثر ماقسيت عليك الا آنـك
كنتي تجاهدين بكل مافيگ حتى آمشي لطريق الصح ماراح آخيب آمـلگ هذي المره يابنتي هذي الــمره آوعدگ بغير من نفسي قبل ماانحط تحت الـثراء
كنتي تقولين ميدي في اخر مره انك تبين تعتمرين مـعي في مـكة وتقنعيني وانا تعذرت منگ بس الظروف ماراح تسمح لنا الحين طلبتگ يابنتي
مـيعاد نزلت دموعها وهي تشوف العجز مقيد آبوها بكت وهي تشوف ضعفه : عطيتك الي تأمـر فـيه تبشر فيها كلي فدوه لگ
بوثامر : قلبي يبي مـكة آعتمري عني وحجي عني يابنتي
ماقد طبيت الحرم ماقد دخلته على كثر سفراتـي غفلة عن مـكة والحين قلبي محتر يبيها
مـيعاد نزلت راسها وهي تحاول تخبي دموعها صعب عليها توقفين قبال آبوك الي تعرفين وهو يعرف موعد موتــه يعرف الساعه والدقيقه واليوم الي راح يـموت فـيه ترفعين عيونك تناظرين عيونه ماتشوفين الا الحسرة سكنت بـعيونه الندم الـقهر الـعجز قل الحيـله
مـيعاد هزت راسها في طيب و ضمتـه وهو ضمـها بصدره وبكت بصوووووت عـالي ودها تقول لها وتصرخ بوجها لايجيب طار الموت ودها تقول له جعل عمرگ طويل يايبـه يومي قبل يومك بـس هذي الكلمات ماتسعفها وهي تـعرف آنه راح يـموت وراح ينازع الـموت قدام الكـل
ميعاددد وهي ضامته وتدفن وجها بصدر وتصرخ داخلها بكل آهـ، حسرت لها قلبها وحرقته لها من حر مافيها : وعدددد مني لا آنفذ الي طلبته لك
مسحت دموعها وهي تتعدل وهمست : يبه في شيء لازم آقوله لگ ولازم تعرف عـنه
بوثامر رفع راسه لها بتريكز
مـيعاد آخذت نـفس : يـبه انت قد تزوجت مـسيار من زمـان وطلقت
بوثامر صار يناظرها بصدمـه : ويش عــرفك
مـيعاد : يعني كـلامي كان صحيح
بوثامر هـز راسه في آيــه : كانت ماخذتني عشان احللها لزوجها
مـيعاد : ماقلت لك شيء مارجعت تكلمك بعد ماطلقتها
بوثامر : لامدري عنها شيء مدري هي حيه ولا ميته حتى اسمها نسيته ماآذكره
مـيعاد همست : يبـه يوم طلقتها كانت حامـل منـگ
بوثامر رفع عيونـه يناظرها بصدمـه : حامـل تمزحـينننن ميعاد تعرفينها
مـيعاد هزت راسها في آيـه وتجمعت الدموع بعيونه : آخو زوجـي يصير آخوي يايبــه مــعاذ آخو سلمـان زوجي يصير ولدگ يايبـه
معاذ يصير آخوي آنا وخوانــي آخونـــا
بوثامر تسعت حدقت عيونـــه بصدمــه اخر شيء تـوقعه يطلع عنده ولــــد تكلم بغبنـه : عندي ولد ومـعرف عــنه ويوم قرب يومي عرفة بـــه
ميعاد : محد يعرف عنه غير آمــه اناعـرفة بالصدفه
سلمان واخته مايدرون
بوثامر نزل راسه وتنــهـد وهو ماسگ راسه ويضغط عليه
ميعاد حطت يدها على كتـفه وهمست : بطلب منه يزورك حتى تشوفـه
بوثامر صار يناظرها : تسوين خـير يابنتي هل مره مو ذنبي ذنب امه الي اخفته عني كيف لها تخفيه عــني
ميعاد هزت راسها في ايه لف لما سمعت الباب ينضرب
وتحجبت وتغطت في نقابها ودخـل الشرطي : انتهى وقتگ
بوثامر رفع عيونه لميعاد ومـيعاد صارت تناظره
ومشت لع وضمته ومسكت يده وصارت تقبلها ورفعت نفسها تقبل راسه
وكان ماسگ يدها وتركها بشكل تدريجي : حلليني يابنتي
ميعاد حست بغصه حست بقلبها يغوص بين ضلوعها : محللتگ
ومشت طالعه وعيونها تعلقت فيه وهي تشوف الشرطي يحط القيود على معاصمه ويجره مـعه ميعاد تحس بتعب نفسي راح تنهار منـه ماتحملت تشوف آبوها بهذا الحال متعوده عليه قوي مو ضعيف ذا المنظر آوجعها بتلت تناظره حتى آختفى من ناظرها .
.
أكره مراسيم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء وليس للأحبة ستبقاء خالدنا بقلبي ياآبي
قد تجبرنا الدنيا على الإبتعاد والرحيل، ولكن هذا لن ينسي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نا أشخاص تعرفها قلوبنا وتعلقنا بهم، وأماكن محفورة بداخلنا، فقلوبنا لا تزال معلقّة بمن نحب ونعشق فتبقى الذكريات مرسومة نتذكّرها مع كل هبّة نسيم تذكرنا بالماضي الذي جمعنا بـهم
اعلم آنك سوفا ترحل ياابي قلبي يعتصر المـآ يعتصر قهرآ يعتصر حزنان على فراقگ ،
مشت طالعه وكان ثامر جالس بسيارته ينتظرها وركـبت جنـبه
وهي بحالة صمت
ثامر يناظرها : ميعاد
مـيعاد بكــت وهي تغطي وجـها : مـقهور متندمم ياثامـر قلبي تــقطع عــليه
ثامـر تنهددد وزفـر بـضيق : مدري كيف بواسيك وانا مو مـحصل الكلمات الي آقدر آواسي نـفسي فــيها
مـيعاد مسحت دموعهآ وخذت نـفس عـميق : نرجع للـبيت بشوف آمي العنود للحين عندكم مارجعت لبيتها وزوجها
ثامـر : جالسه عشان تماضر منهاره نفسيتها تعبانه مره زوجها يجي يزورهـا مع ريناد ويرحون
مـيعاد تنهد :
الله يعين لاحول ولا قوة الا بالله ان لله وإنا إليه راجعون
وسكتو والصمت يـخيم عليهم
مـيعاد سرحت بالشوارع للـحـظــة وسى
.
.
سلمان واقف جنب تركـي وهو يشوف المسجد المبني كان كـبير وجنبـه مـبناء ثانــي ويناظر تركي ويبتسم : ماشاءلله عـليگ من متى بانـيه
تركـي : من فــتره باقي الاشيء الاخيره يحتاج له ترميم كامـل وشغل خارجي وداخلي وراح يكون فيه حلقات قـران وتحفيظ
لنساء بعد
تواصلت مـع شخص بيوفر لـي باقي الاستعدادت يعين كذا سنه وزود تقدر تقول اني خـلصته
سلمان : حلو والله آهنيگ والله يجعله في موازين حساناتك يخوك
شيء آشجعك عليع وبشكل قوي وكانك تبي معاونه انا مجود تركي يبتسم لـه : لا ورث آبوي مالمسته من سنين وفكرة احطه بالمسجد وازود عليه من الي عندي اموري ماشيه
ولـف يشرح له عن مخطاطاتــه وافكاره الي ناوي ينفذها وهو متحمس بعدددد ساعات طويله
من سوالفهم ومن الافكار الي سلمان زودهـا تركـي وهو فكر فيها وعجبته بعد مرور كم ساعه آستآذن ســلمـان من تركـي ومـشى
تركــي جلس على الكرسي وجلس يكتب في الدفتر الي معه وش ناوي يسوي ويرتب آفكاره ورفع جواله يكلم رعات يساعدونه في الامور الازمـه وخذاهم الـحديـث لفتره بـعد ماسكــر تركـي
مشى بيروح لسيارتـه بيمشي من الصباح وهو هنا مشرف على العمال وشغلهم وتهم ماشين تركي
حس بخطوات خــلفه وقريبـه منــه حـيل كان تركي يطقطق بجوالـه : ويش نسيت ياسلمـان هذا آنت ليش رجعت وشينك ناسي بس ماسمـع رد رفـــع رآســــه بيلــف بس ماحــــس الا في شيء حـــاددد وسنين آشبــه في الـــــسكين
يدخـــــل جــــسدددددة بشكل عنيـف من عند جنـــبه توسعتتتت حدقت عــيونــــه بصدمه وهو يتألــــم وفتح فـــــمــه على وسعه وصرخ بوجع يوم حـس فيه يغرزها آكـــثر بجســددهـ، وهو يضغط وحط يده على فم تركي الي عض يده بقوك
وصرخ بصوت عـــٰـــــالي يوم طلع الــسكين من جنبــه مايشوف الا دممممم يتناثرررررر بالارض يبي يرفع راسه يبي يشوف الشخص الي طعنـة
مسگ مكان الطعنه وهو يون بإلم لايحتمل لايطاق حس نـفسه ينازع الـــــمووووت طاح على ركــبه وهو يترنـــــح مو قادر يركـــز حـس ان الظلام بداء يــخيم على عـيونــه
بسس حـــس بنفس الــطعنه في بطنـــه
و كان يـحرگ السيكن في آجوافه حس بان كـل مابجوف بطنــه جالس يتقطع بشكل مفجع من حركتــه
و دف تركــي بقوة وطيحـه على ظهره حتى ارتطم راسه بزفلت الشارع وترگ السكينه في بطنــه
واحد من شباب جاء بيطلع السكين بس صرخ عليه
ناصر دف تركــي بقوة وطيحـه على ظهره حتى ارتطم راسه بزفلت الشارع وترگ السكينه في بطنــه
واحد من شباب جاء بيطلع السكين بس فهد صرخ عليه : لاتطلعها غـبي آنت دبشه بصماتك صارت على سكينه
وطلع منديل ومـسح البصامات ودخل المنديل في جيبـه
ورفع عـيونه لـفهد والشباب الي مــعه وشالو تركـي وحطوه داخـل الـمسجد
وباقي الشباب جلسو ينظفون الدم الي نزف من تركـي بشارع
ورمو تركي داخل المـسجد بجسده الي تنذرف منه الدماء والسكينـه على بطنه ماطلعوها خلوها مغروسـه
ناصر فصخ القفزات ودخلها في جيبـه
وناصر تكلم بحد وهو يناظر فـــهد : شف اذا مات ولا لا
لاتناظرني كذا ومنصدم وفاتح فمك تحرك لاتصير رخمه
فهدد كان منصدم ونزل مستواه ويتأكد اذا باقي حـي ولالا
ويشوف هو باقي فيه نـبض ولالا ورفع راسه لناصر :
مـات الرجال ماعاد بقى فيه روح ليش قتلتـه ويش سواء لگ يوم تقتله
ناصر آبتسم ولف على بقية الشباب : مالك دخــل لاتسآل وضحك بسخريه :
سلمان المسكين يضن آنو الشباب الي مسكهم آحنا خلوه على فاله دامه مايعرفنا
مبسوط آنه مسك بوثامر ماعرف آنو آحنا الي رمينا بوثامر لهم
فهد لف عليه : طيب وبوي بيقصونـه مع بوثامـر ليش عطيتهم بوثامر
ناصر رفع حجبه وتكلم وهو يبتسم بخبث : فهد بناخذ آبوگ منهم ومحد بيجيب لنا ابوك غير سلمـان تطمـن كل شيء نظيف شف
فهد : كل شيء نظيف
ناصر : وين جوال تركي
فهد : بروح اجيبه طايح هناك
وراح يجيبه لناصر
الي آخذه منــه وحط رقمـها وجلس يكتب بـخبث شديد وارسل لــهـا : آناتركـي عندي كلام مهم يـخص آختگ تو
اعلم آنك سوفا ترحل ياابي قلبي يعتصر المـآ يعتصر قهرآ يعتصر حزنان على فراقگ ،
مشت طالعه وكان ثامر جالس بسيارته ينتظرها وركـبت جنـبه
وهي بحالة صمت
ثامر يناظرها : ميعاد
مـيعاد بكــت وهي تغطي وجـها : مـقهور متندمم ياثامـر قلبي تــقطع عــليه
ثامـر تنهددد وزفـر بـضيق : مدري كيف بواسيك وانا مو مـحصل الكلمات الي آقدر آواسي نـفسي فــيها
مـيعاد مسحت دموعهآ وخذت نـفس عـميق : نرجع للـبيت بشوف آمي العنود للحين عندكم مارجعت لبيتها وزوجها
ثامـر : جالسه عشان تماضر منهاره نفسيتها تعبانه مره زوجها يجي يزورهـا مع ريناد ويرحون
مـيعاد تنهد :
الله يعين لاحول ولا قوة الا بالله ان لله وإنا إليه راجعون
وسكتو والصمت يـخيم عليهم
مـيعاد سرحت بالشوارع للـحـظــة وسى
.
.
سلمان واقف جنب تركـي وهو يشوف المسجد المبني كان كـبير وجنبـه مـبناء ثانــي ويناظر تركي ويبتسم : ماشاءلله عـليگ من متى بانـيه
تركـي : من فــتره باقي الاشيء الاخيره يحتاج له ترميم كامـل وشغل خارجي وداخلي وراح يكون فيه حلقات قـران وتحفيظ
لنساء بعد
تواصلت مـع شخص بيوفر لـي باقي الاستعدادت يعين كذا سنه وزود تقدر تقول اني خـلصته
سلمان : حلو والله آهنيگ والله يجعله في موازين حساناتك يخوك
شيء آشجعك عليع وبشكل قوي وكانك تبي معاونه انا مجود تركي يبتسم لـه : لا ورث آبوي مالمسته من سنين وفكرة احطه بالمسجد وازود عليه من الي عندي اموري ماشيه
ولـف يشرح له عن مخطاطاتــه وافكاره الي ناوي ينفذها وهو متحمس بعدددد ساعات طويله
من سوالفهم ومن الافكار الي سلمان زودهـا تركـي وهو فكر فيها وعجبته بعد مرور كم ساعه آستآذن ســلمـان من تركـي ومـشى
تركــي جلس على الكرسي وجلس يكتب في الدفتر الي معه وش ناوي يسوي ويرتب آفكاره ورفع جواله يكلم رعات يساعدونه في الامور الازمـه وخذاهم الـحديـث لفتره بـعد ماسكــر تركـي
مشى بيروح لسيارتـه بيمشي من الصباح وهو هنا مشرف على العمال وشغلهم وتهم ماشين تركي
حس بخطوات خــلفه وقريبـه منــه حـيل كان تركي يطقطق بجوالـه : ويش نسيت ياسلمـان هذا آنت ليش رجعت وشينك ناسي بس ماسمـع رد رفـــع رآســــه بيلــف بس ماحــــس الا في شيء حـــاددد وسنين آشبــه في الـــــسكين
يدخـــــل جــــسدددددة بشكل عنيـف من عند جنـــبه توسعتتتت حدقت عــيونــــه بصدمه وهو يتألــــم وفتح فـــــمــه على وسعه وصرخ بوجع يوم حـس فيه يغرزها آكـــثر بجســددهـ، وهو يضغط وحط يده على فم تركي الي عض يده بقوك
وصرخ بصوت عـــٰـــــالي يوم طلع الــسكين من جنبــه مايشوف الا دممممم يتناثرررررر بالارض يبي يرفع راسه يبي يشوف الشخص الي طعنـة
مسگ مكان الطعنه وهو يون بإلم لايحتمل لايطاق حس نـفسه ينازع الـــــمووووت طاح على ركــبه وهو يترنـــــح مو قادر يركـــز حـس ان الظلام بداء يــخيم على عـيونــه
بسس حـــس بنفس الــطعنه في بطنـــه
و كان يـحرگ السيكن في آجوافه حس بان كـل مابجوف بطنــه جالس يتقطع بشكل مفجع من حركتــه
و دف تركــي بقوة وطيحـه على ظهره حتى ارتطم راسه بزفلت الشارع وترگ السكينه في بطنــه
واحد من شباب جاء بيطلع السكين بس صرخ عليه
ناصر دف تركــي بقوة وطيحـه على ظهره حتى ارتطم راسه بزفلت الشارع وترگ السكينه في بطنــه
واحد من شباب جاء بيطلع السكين بس فهد صرخ عليه : لاتطلعها غـبي آنت دبشه بصماتك صارت على سكينه
وطلع منديل ومـسح البصامات ودخل المنديل في جيبـه
ورفع عـيونه لـفهد والشباب الي مــعه وشالو تركـي وحطوه داخـل الـمسجد
وباقي الشباب جلسو ينظفون الدم الي نزف من تركـي بشارع
ورمو تركي داخل المـسجد بجسده الي تنذرف منه الدماء والسكينـه على بطنه ماطلعوها خلوها مغروسـه
ناصر فصخ القفزات ودخلها في جيبـه
وناصر تكلم بحد وهو يناظر فـــهد : شف اذا مات ولا لا
لاتناظرني كذا ومنصدم وفاتح فمك تحرك لاتصير رخمه
فهدد كان منصدم ونزل مستواه ويتأكد اذا باقي حـي ولالا
ويشوف هو باقي فيه نـبض ولالا ورفع راسه لناصر :
مـات الرجال ماعاد بقى فيه روح ليش قتلتـه ويش سواء لگ يوم تقتله
ناصر آبتسم ولف على بقية الشباب : مالك دخــل لاتسآل وضحك بسخريه :
سلمان المسكين يضن آنو الشباب الي مسكهم آحنا خلوه على فاله دامه مايعرفنا
مبسوط آنه مسك بوثامر ماعرف آنو آحنا الي رمينا بوثامر لهم
فهد لف عليه : طيب وبوي بيقصونـه مع بوثامـر ليش عطيتهم بوثامر
ناصر رفع حجبه وتكلم وهو يبتسم بخبث : فهد بناخذ آبوگ منهم ومحد بيجيب لنا ابوك غير سلمـان تطمـن كل شيء نظيف شف
فهد : كل شيء نظيف
ناصر : وين جوال تركي
فهد : بروح اجيبه طايح هناك
وراح يجيبه لناصر
الي آخذه منــه وحط رقمـها وجلس يكتب بـخبث شديد وارسل لــهـا : آناتركـي عندي كلام مهم يـخص آختگ تو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
آمـگ الغاليه عليگ لاتآخرتي واذا ماجيتي بالوقت آعذريني على الي بسويـه لاتقولين ماحذرتگ جالس اتكلم عشانك وعشان آختك لاتفهميني غلط .
.
وقف ثامر عـند البيت وميعاد نزلت وهي ماسگه جوالها وعضت شفايفها بعصبيه وارسلت : شتبي ياتركـي ويش عندگ
تركـي : رينـاد مريـضه فيها مرض مقدر احكي فيه معك على الجوال تعالي آعطيك التفاصيل تعالي على هذا الموقع لاتتآخرين
مـيعاد تنهد وارتبكت : والله لوكنت تكذب ماتلوم الا نـفسك
تركي : مجنونه انتِ بكذب على بنتي بتفاول عليها انهبلتي لاتتآخـرين انا دخل المسجد الي يرمم
انتظرگ وتعالي لحالگ ياميعاد لحالگ
مـيعاد آخذت نـفس عـمـيق وهي واقفه بالحديقــه ومسكه جوالها
ثامـر لف لها : مـيعاد ويش فيك
مـيعاد وهي ماشيه للكراج : نسيت شيء بروح آجيبه وبجي
ثامر : طيب تعالي بوصلك
مـيعاد آشرت له في لا وهي تهز راسها وهي تمشي وتسرع في خـطواتهـا : ارتاح برجع ماني مطوله
ومشت للكراج وركبت سيارة السواق وطلبت منه يـحرگ بـسرعه
طلعت الـعنود : مو ميعاد كانت مـعك سمعت صوتها وينها
طلعت ام ثامر : ميعاد رجـعت
ثامر : راحت مع سواق من شوي كانت مستعجله
الــعنود : وين راحت له مامداها تدخل البيت على الاقل سلمت علينا وشذي العجله
ودخـلت داخـل وهي تتصل عــليها بس ماردت عليها
تنفست بـضيق : تستهبل مـيعاددد مامداها توصل الرياض الا قامت تدوج وانا هنا انتظر وصولها من الصبح
ثامر : توها راجعه من عند ابوي ونفسيتها تعبت بعد ماشافة ابوي آتركيها براحتها العنود : راحت لــه اوففف مـيعاد على الاقل آرتاحت راجعه من سفر وتعب ذا البنت ماترحم نـفسها ابددد
ام ثامر تنهددد : الله يستر عليها من بـنت
ثامر : تـبون شيء
العنود : لا سلامتك ارجع لبيتك ورتاح واضح عليك تعبان
ثامر تنهد : ماراح نرتاح الله يسامحك يايبـه
مدري ماني عارف كيف اكمل حياتي بشكل طبيعي يلا استودعتكم الله وطـلع .
.
مـيعاد مشت حسب الموقع
وقفت قبال الـمسجد الي كان مـكتوب عـليه [ مـسجد الـعنود بنت منصور بن ثامر الـ...] كان في حالت ترميم
عقدت حواجبـها ونزلت طلبت من السواق يروح ومـشت للمسجد وفتحت الـباب وتنادي : اما عاد حاط اسم الـعنود شعنده
ومشت تصوت تركـــي تــركـي انا جيت وينگ تركـي
ومشت ودخــلـت لداخـــل وتصوت بصوت عالي وهي تسمع صوت صداها ينرد لها : تــــــركــي وجع وينگ تعال وقلي ريناددد ويش فيهااااااا
ولــفت وهي تمشي لساحـة المسجد الدخـليه: تــــ....... وفتحت عيونهاااا بـــصدمــــــه كــــبيرررررة وهـي تشوف جثت تركــي تطفح بالدماء الغزيرررررة طاحت شــنطتها من يــدهـــــاااا وطاح كل شيء فيها بالارضضض
وركــضت مــيعادددددلتركـــــــي
ونزلت على ركبهاااااااا بــــصدمه وهي تناظره وهي مفجوعه مصدوممــــــه
شهقتتتتت بصدمــه وحركتـه وهي تتمنـى تـحصل فـيه روح : من سواء فيك كـذاااا تركـي تررركــي رد علي ورفعت عيونه لدم الي يفيض من بطنه مكان الـسكين ميعاد يدينها ارتجـفت بخووووف بس كان لازم توقف النزيف كان عندها امـل تسعفه بحكم ان تخصصها طب وعندها خـبررره
ومسكت السكين وغمضت عــيونها وسحبتهاااااا بسررررعه وووووحطيت يدها على مكان الطعنـه تبي توقف النزيف وتلطخت يدينها بالدماء الـــحمراء
ونـست من خرشتها من رعبها تشوف نبضه تشوف هو يتنفس ولالا
ووووحركته وووومشت وهي تحبي على ركبهااا وتفتح عيونه وتطلع جوالها من جيبها وتحط الفلاش عليها بتشوف بيستجيب لنور ولالا
كان جامدددددد بدون حركه مـعياددد رفعت يدها الي ترتجفففف وتلمس رقبتــه وتمسك الوريد مافي نبضضضض
مات مـــات تركـي ماتتتتتت
رجعت للخلف وهي تنتفض كله خليه بـجسدها وجمدت بصدمـه
مات من قتله بهذي الطريقه الــقذررره من الي قتلــه
ورفعت جوالها بتتصـل على سلمـــان وهي تنتفـضضضض برعـب وتـناظر جـثت تركـٰي وهي تتنفسسس بـسرعه ويدينها وعبايتها الي تلطخت بدمــه
وحطت يدها على عيونها المفتوحـه وسكرتها
ووقفت تنتظر رد سلمـان
رد عليها سلمـان : هـلا بالي له القلب مشتاق هـل بالغاليـه
مـيعاد وصوتها يرجففف ردت عليه وبالقوة تتنـفسسس : ســ...ـســ...ــ....ـسلمـان تــ .....ــركـ.............
ماقدرت تكمل كلماتها وهي تـسمع صوت آنذارات الــشرطـــه
العــالــيـــه
مـيعادددد رفعت عيونها بجموددددددد
وخافت ارتعبتتتتتتتتتتت الموقف يخوووووووووف
وطاح منها جوالها بالارررررض
يوم حست ان صوت الشرطة استقرا بالمكان خافتتتت زوددددد ولــفت وهي تدور على باب ثانـــي عشان تطلع من هذا المكان
كان في باب صــغيرررر ركــضت وهي ماتدري لوين تروح لـــه
ركضتتتت اكثرررررررر يوم سمعت صوت شرطي الي صرخ عليها وطلب منها توقف مكانــها ولاتهرب مـيعاد خافتتتتتتتت اكثرررررر وزاد نبضهااااااااا
وصارت تركض تبي توصل لهذاك الباب حتى تطلع منـه
بس من سمعت صوت طلقات النار بـالهواءءءء صررررررخــتتتتت برعب وجلسة بالارضضضضضضض وهي تنتفضضض وترجــففففففف
وتضم نفسها وانصدمـت من رجال الشرطه الي طوقو
.
وقف ثامر عـند البيت وميعاد نزلت وهي ماسگه جوالها وعضت شفايفها بعصبيه وارسلت : شتبي ياتركـي ويش عندگ
تركـي : رينـاد مريـضه فيها مرض مقدر احكي فيه معك على الجوال تعالي آعطيك التفاصيل تعالي على هذا الموقع لاتتآخرين
مـيعاد تنهد وارتبكت : والله لوكنت تكذب ماتلوم الا نـفسك
تركي : مجنونه انتِ بكذب على بنتي بتفاول عليها انهبلتي لاتتآخـرين انا دخل المسجد الي يرمم
انتظرگ وتعالي لحالگ ياميعاد لحالگ
مـيعاد آخذت نـفس عـمـيق وهي واقفه بالحديقــه ومسكه جوالها
ثامـر لف لها : مـيعاد ويش فيك
مـيعاد وهي ماشيه للكراج : نسيت شيء بروح آجيبه وبجي
ثامر : طيب تعالي بوصلك
مـيعاد آشرت له في لا وهي تهز راسها وهي تمشي وتسرع في خـطواتهـا : ارتاح برجع ماني مطوله
ومشت للكراج وركبت سيارة السواق وطلبت منه يـحرگ بـسرعه
طلعت الـعنود : مو ميعاد كانت مـعك سمعت صوتها وينها
طلعت ام ثامر : ميعاد رجـعت
ثامر : راحت مع سواق من شوي كانت مستعجله
الــعنود : وين راحت له مامداها تدخل البيت على الاقل سلمت علينا وشذي العجله
ودخـلت داخـل وهي تتصل عــليها بس ماردت عليها
تنفست بـضيق : تستهبل مـيعاددد مامداها توصل الرياض الا قامت تدوج وانا هنا انتظر وصولها من الصبح
ثامر : توها راجعه من عند ابوي ونفسيتها تعبت بعد ماشافة ابوي آتركيها براحتها العنود : راحت لــه اوففف مـيعاد على الاقل آرتاحت راجعه من سفر وتعب ذا البنت ماترحم نـفسها ابددد
ام ثامر تنهددد : الله يستر عليها من بـنت
ثامر : تـبون شيء
العنود : لا سلامتك ارجع لبيتك ورتاح واضح عليك تعبان
ثامر تنهد : ماراح نرتاح الله يسامحك يايبـه
مدري ماني عارف كيف اكمل حياتي بشكل طبيعي يلا استودعتكم الله وطـلع .
.
مـيعاد مشت حسب الموقع
وقفت قبال الـمسجد الي كان مـكتوب عـليه [ مـسجد الـعنود بنت منصور بن ثامر الـ...] كان في حالت ترميم
عقدت حواجبـها ونزلت طلبت من السواق يروح ومـشت للمسجد وفتحت الـباب وتنادي : اما عاد حاط اسم الـعنود شعنده
ومشت تصوت تركـــي تــركـي انا جيت وينگ تركـي
ومشت ودخــلـت لداخـــل وتصوت بصوت عالي وهي تسمع صوت صداها ينرد لها : تــــــركــي وجع وينگ تعال وقلي ريناددد ويش فيهااااااا
ولــفت وهي تمشي لساحـة المسجد الدخـليه: تــــ....... وفتحت عيونهاااا بـــصدمــــــه كــــبيرررررة وهـي تشوف جثت تركــي تطفح بالدماء الغزيرررررة طاحت شــنطتها من يــدهـــــاااا وطاح كل شيء فيها بالارضضض
وركــضت مــيعادددددلتركـــــــي
ونزلت على ركبهاااااااا بــــصدمه وهي تناظره وهي مفجوعه مصدوممــــــه
شهقتتتتت بصدمــه وحركتـه وهي تتمنـى تـحصل فـيه روح : من سواء فيك كـذاااا تركـي تررركــي رد علي ورفعت عيونه لدم الي يفيض من بطنه مكان الـسكين ميعاد يدينها ارتجـفت بخووووف بس كان لازم توقف النزيف كان عندها امـل تسعفه بحكم ان تخصصها طب وعندها خـبررره
ومسكت السكين وغمضت عــيونها وسحبتهاااااا بسررررعه وووووحطيت يدها على مكان الطعنـه تبي توقف النزيف وتلطخت يدينها بالدماء الـــحمراء
ونـست من خرشتها من رعبها تشوف نبضه تشوف هو يتنفس ولالا
ووووحركته وووومشت وهي تحبي على ركبهااا وتفتح عيونه وتطلع جوالها من جيبها وتحط الفلاش عليها بتشوف بيستجيب لنور ولالا
كان جامدددددد بدون حركه مـعياددد رفعت يدها الي ترتجفففف وتلمس رقبتــه وتمسك الوريد مافي نبضضضض
مات مـــات تركـي ماتتتتتت
رجعت للخلف وهي تنتفض كله خليه بـجسدها وجمدت بصدمـه
مات من قتله بهذي الطريقه الــقذررره من الي قتلــه
ورفعت جوالها بتتصـل على سلمـــان وهي تنتفـضضضض برعـب وتـناظر جـثت تركـٰي وهي تتنفسسس بـسرعه ويدينها وعبايتها الي تلطخت بدمــه
وحطت يدها على عيونها المفتوحـه وسكرتها
ووقفت تنتظر رد سلمـان
رد عليها سلمـان : هـلا بالي له القلب مشتاق هـل بالغاليـه
مـيعاد وصوتها يرجففف ردت عليه وبالقوة تتنـفسسس : ســ...ـســ...ــ....ـسلمـان تــ .....ــركـ.............
ماقدرت تكمل كلماتها وهي تـسمع صوت آنذارات الــشرطـــه
العــالــيـــه
مـيعادددد رفعت عيونها بجموددددددد
وخافت ارتعبتتتتتتتتتتت الموقف يخوووووووووف
وطاح منها جوالها بالارررررض
يوم حست ان صوت الشرطة استقرا بالمكان خافتتتت زوددددد ولــفت وهي تدور على باب ثانـــي عشان تطلع من هذا المكان
كان في باب صــغيرررر ركــضت وهي ماتدري لوين تروح لـــه
ركضتتتت اكثرررررررر يوم سمعت صوت شرطي الي صرخ عليها وطلب منها توقف مكانــها ولاتهرب مـيعاد خافتتتتتتتت اكثرررررر وزاد نبضهااااااااا
وصارت تركض تبي توصل لهذاك الباب حتى تطلع منـه
بس من سمعت صوت طلقات النار بـالهواءءءء صررررررخــتتتتت برعب وجلسة بالارضضضضضضض وهي تنتفضضض وترجــففففففف
وتضم نفسها وانصدمـت من رجال الشرطه الي طوقو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ها
الي تجمعو عليها وكلهم موجيهن اسلحتهم لـهاااا
جمدت مـــكانـــهـا هـي ماسوت شيء هي بريئـــة بس من خوفها ماعرفة تتكـلم :
سلمان كان يصارخ يناديهااااااا ويسمع كل الاصوت الي عندها يناديها بس ماردت عليها : الو مـيعاددد الــوووووووووووووه
مــيعاددددددد د مـيعادددد ويش يصير عندك ميعاددددد ردي علي مـيعاددددد
جمددددد من صوووووت الطلقات الي سمعها ومن صوت سيارة الشرطه وكلام الشرطي الي صرخ : اقبضووووووو عــليهاااااا
لاتهررررررب لاتـــهـــرب
سلمـان جمدددددد مكــانــــه وقلبه آنقبضضضضض وتسارعت آنفاسه ووووجواله صار يتراقص بين يدينــه وهو يسمـع كل شي دار هناك
الـشرطي مـــشى لـــتركــي ويتفقدددده
وصرخ : مازال حـــــي آتصــلو على الاســعاف للحين فــيه نـبض بس ضعيف بسرعــه
الشرطي الثاني صرخ عـليها : وقفي ورفعي يدينــگ ماتسمعين ويش آقول لگ وقــفي
مـيعاد تحس بــثقل في رجولها بس خبر ان تركي حي عطاها شوية آمــــل هـي بريئة وماسوت شيء
وماحــست بــشيء غيرررر الـــظلام غابت عــن وعــيها وهي تحس بظلاممممم يغطي عـيونها وتحس جسدها تــخدر حتى طاحت بالارض وهو مـغمى عـليها
#يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
الي تجمعو عليها وكلهم موجيهن اسلحتهم لـهاااا
جمدت مـــكانـــهـا هـي ماسوت شيء هي بريئـــة بس من خوفها ماعرفة تتكـلم :
سلمان كان يصارخ يناديهااااااا ويسمع كل الاصوت الي عندها يناديها بس ماردت عليها : الو مـيعاددد الــوووووووووووووه
مــيعاددددددد د مـيعادددد ويش يصير عندك ميعاددددد ردي علي مـيعاددددد
جمددددد من صوووووت الطلقات الي سمعها ومن صوت سيارة الشرطه وكلام الشرطي الي صرخ : اقبضووووووو عــليهاااااا
لاتهررررررب لاتـــهـــرب
سلمـان جمدددددد مكــانــــه وقلبه آنقبضضضضض وتسارعت آنفاسه ووووجواله صار يتراقص بين يدينــه وهو يسمـع كل شي دار هناك
الـشرطي مـــشى لـــتركــي ويتفقدددده
وصرخ : مازال حـــــي آتصــلو على الاســعاف للحين فــيه نـبض بس ضعيف بسرعــه
الشرطي الثاني صرخ عـليها : وقفي ورفعي يدينــگ ماتسمعين ويش آقول لگ وقــفي
مـيعاد تحس بــثقل في رجولها بس خبر ان تركي حي عطاها شوية آمــــل هـي بريئة وماسوت شيء
وماحــست بــشيء غيرررر الـــظلام غابت عــن وعــيها وهي تحس بظلاممممم يغطي عـيونها وتحس جسدها تــخدر حتى طاحت بالارض وهو مـغمى عـليها
#يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الرابع_والتسعون*
..
وهي تحس بظلام يغطي عـيونها وتحس جسدها تــخدر حتى طاحت بالارض وهو مـغمى عـليها
ووصلت سيارة الاسعاف لموقع الــجريمــة وشالو تركـــي
بسرعـــة الي مازال يــنزف ونبضه ضـعيف ويحاولون يسعفونـه .
وفهد عشان ماعنده خبرة وخاف ومن حس بتركي جامد مكانه توقعه ميت
وميعاد من خوفها ورعبها وآرتباكها توقعته مـيت تركيزها كان مشتت
وطلوب اسعاف ثاني تشيل مـيعاد الي طاحت بدون حركـــه .
.
وسلمـان طـلب من بوعبدالعزيز يحدد مكآنها عن طريق جوالهـا
وبعد مالقط اشارتها ركب سيارته رايح للموقع وهوو مـستعجــل وقلبه ينبض بــقوة وهو يتذكر صوت طلاقات النار وزاد من سرعتــه وانصدمممم ان هذا الموقع الي كان فيها قـبل شوي ويش مودي مـيعاد لــه ويش جالس يصير
بٰعد وصولـه انصدممممم فـــي سيارة الــشرطة الي كانت مطوقه المكان وكان فيه الـفريق الجنائي يفحصون موقع الـجريمـه
سلمان رجوله نمـلت وهويناظر مسجد تركـي
وشرطة وسيارة اسعافة واقفه ورفع عــيونه لنقاله الي كانت تحمٰل جسدها
وعبايتها الي كانت مفتحه ويدينها كـلها دمممم وملابسها كلها دمممممم وهي كانت مرتخـيه ماتتحرگ
سلمان فتح عيونـه على وسعها وهو يناظرها بجموددددد وفتح باب سيارتــه وركـض لهااااا: مـيعادددد
الشرطي وقف بوجها يمنعه يـقرب
سلمان انصدم ؛ وخر عـني زوجتي ويش فيها زوجتي حامـل ووويشش فيهااااا نزفــت تنزف
الشرطي وهو ماسك سلمان بالقوة : بخير مجرد اغمى مافيها شيء الدم الي فيها مو دمـها دم شخص ثانـي
سلمان ونشف الدم من راسه وهو منصدم : شخص ثانـي
ودف الشرطي بكل قوة يملكها ووووركـض لميعاد الي ركبوها سيارة الاسعاف
وركب معهااااا وركـض بيمسك يدها بيشوفهاااا
بس قبل يوصل لها مسكوه رجال الـشرطة ونزلوه بالقوووووة
وسيارة الاسعاف حركت
وسلمان صار يتنفس بقوووووة ويبي يتجاوزهم بس ماسكينـه:ماتفهم ممنـوع تقرب منها
ورفع عـيونه لسيارة فــواز الـي وقفت ونزلو الطاقم حــقه : سلمـان آنت هٰـنا
سلمان لــف ويناظره يبي يـفهم ويش صاير
فواز مشى لسلمان : عرفة بالجريمـه الي ارتكبتها الحرمـه
سلمان عقد حواجبه مافهم عليها : آي حرمـه تحكي عـنها آي حرمــه وينها
فواز : وصــلنا بـــلاغ مـن واحد يقول شاف وحده تطـعن
واحد بسكين داخـل المسجد والرجال شكله مات
والبنت خذوها سيارة الاسعاف من جو الشرطة خافت وحاولت تـهرب ومن سمعت طلق الرصاص خافت وآغمــى عليها
والمجني عـــليه حالته حــرجــه ونقلوه للمـستشفى ونبضه ضـعيف آعضائه الداخـليه تضررت ضرركـبير وبذات كـــليتيــه
تضررت بشكل اكبر طعن مـرتين من جنبـه ومن عند بـطنـه
سلمـان جـــمدت ملامـحه ورمـش آكثر من مــره [ مـــيعاد مستحـيل ميعاد ماتسويها لبسوها الجريمـه ؟! ]
صوتها يوم تتـصل عليه مافاته وماغاب عنها ثانـيه وحددده
وودخـل لداخــل وخلفه فــواز وقف ضابط بيمنعه يدخـل للمسجد
سلمـان تكلم بزمــره وحده : مـعگ المـحقق سلمــان الـ..... من رجال بوعبدالعزيز الـ.... والضابط فواز جايبني مــعه
الضابط مؤيد رفع عيونه يناظر فواز
فواز : آنا جايبـه مـعي عشان يشوف الاثار الناتجه عن الحادث
هو محقق سري في فـريق بوعبدالعزيز وشاطر
مؤيد بعد عن طريق سلمـان وسمـح لـه يدخل لموقع الجريمـة
و دخــل سلمـان ومعه فـواز للمـسجددد ومشو لموقع الـجريمــه وسلمان صار يناظر لشنطتها الي كانت طايحه
في بداية الـمسجد وآغراضها كانت متناثــرة
وموقع الجثه الي كانت بعيدددده كان في مسافه تفصل بينهـم
وتنفس وقلبه يغلي من قـهره سلمـان ملامحه صارت قاسيـه
وهو يناظر الــمكان بــكـل تركـيز
ومـشى ونزل للارض وربت على ركـبه وحط يده بالارض وهو ينـاظر بشكل آقرب وعقددد حواجبــه وهو يشوف بعض من الدم الخفيف المتقاطع ممتد لخارج المـسجد
كان خـفيف مره مايوضح الا اذا قربت منــه مـره سلمان آبــتــســم
وكآنـه فــهم السـالفه وكآنه حـصل طرف خيط يقدر يستند عليـه
وصار يحبي على ركـبه وهو يحاول يركز ويكون دقيق وهو يتبع آثار الدماء الـخفيفــه جدآ الى وين بيوصل والكل يناظره مستغربين ويش جالس يسووووي
حبـى على ركبه ويدينـه حتى وصـــل لخارج الـمسجـد ووانتهى الدم عند المكان الي كان يجلس فيه هـو وتركـي قبل ساعـه
بـعدددها آستوعب { تركــي وينــه الجريمة صايره في مسجده هو وينـه ليش ماجاء للحين }
وقف سلمان وهو صارررر يناظر بجمودددد وتكلم وهو يكلم الضابط مـؤيد : كيف شكل المجني عــليه
مؤيد : تبيني آوصفه لگ!؟
سلمـان رفع جوالــه وبحث عن صورة تركـي حتى طلعها ورفعها لمؤيددد وهو خايف من الـجواب ويناظر مؤيد : ....؟!
مؤيد : بضبط هذا هــو
سـلمان حـس بثقل برجولــــــه
وفواز انصدمم : تــركـي
ولف يناظر سلمــان الي وجها شــحب لــــونـــه وتكلم وهو يغضط على اسنانــه : اتصل عليهم وآسأل عن حالته
مـؤيد : توني مس
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الرابع_والتسعون*
..
وهي تحس بظلام يغطي عـيونها وتحس جسدها تــخدر حتى طاحت بالارض وهو مـغمى عـليها
ووصلت سيارة الاسعاف لموقع الــجريمــة وشالو تركـــي
بسرعـــة الي مازال يــنزف ونبضه ضـعيف ويحاولون يسعفونـه .
وفهد عشان ماعنده خبرة وخاف ومن حس بتركي جامد مكانه توقعه ميت
وميعاد من خوفها ورعبها وآرتباكها توقعته مـيت تركيزها كان مشتت
وطلوب اسعاف ثاني تشيل مـيعاد الي طاحت بدون حركـــه .
.
وسلمـان طـلب من بوعبدالعزيز يحدد مكآنها عن طريق جوالهـا
وبعد مالقط اشارتها ركب سيارته رايح للموقع وهوو مـستعجــل وقلبه ينبض بــقوة وهو يتذكر صوت طلاقات النار وزاد من سرعتــه وانصدمممم ان هذا الموقع الي كان فيها قـبل شوي ويش مودي مـيعاد لــه ويش جالس يصير
بٰعد وصولـه انصدممممم فـــي سيارة الــشرطة الي كانت مطوقه المكان وكان فيه الـفريق الجنائي يفحصون موقع الـجريمـه
سلمان رجوله نمـلت وهويناظر مسجد تركـي
وشرطة وسيارة اسعافة واقفه ورفع عــيونه لنقاله الي كانت تحمٰل جسدها
وعبايتها الي كانت مفتحه ويدينها كـلها دمممم وملابسها كلها دمممممم وهي كانت مرتخـيه ماتتحرگ
سلمان فتح عيونـه على وسعها وهو يناظرها بجموددددد وفتح باب سيارتــه وركـض لهااااا: مـيعادددد
الشرطي وقف بوجها يمنعه يـقرب
سلمان انصدم ؛ وخر عـني زوجتي ويش فيها زوجتي حامـل ووويشش فيهااااا نزفــت تنزف
الشرطي وهو ماسك سلمان بالقوة : بخير مجرد اغمى مافيها شيء الدم الي فيها مو دمـها دم شخص ثانـي
سلمان ونشف الدم من راسه وهو منصدم : شخص ثانـي
ودف الشرطي بكل قوة يملكها ووووركـض لميعاد الي ركبوها سيارة الاسعاف
وركب معهااااا وركـض بيمسك يدها بيشوفهاااا
بس قبل يوصل لها مسكوه رجال الـشرطة ونزلوه بالقوووووة
وسيارة الاسعاف حركت
وسلمان صار يتنفس بقوووووة ويبي يتجاوزهم بس ماسكينـه:ماتفهم ممنـوع تقرب منها
ورفع عـيونه لسيارة فــواز الـي وقفت ونزلو الطاقم حــقه : سلمـان آنت هٰـنا
سلمان لــف ويناظره يبي يـفهم ويش صاير
فواز مشى لسلمان : عرفة بالجريمـه الي ارتكبتها الحرمـه
سلمان عقد حواجبه مافهم عليها : آي حرمـه تحكي عـنها آي حرمــه وينها
فواز : وصــلنا بـــلاغ مـن واحد يقول شاف وحده تطـعن
واحد بسكين داخـل المسجد والرجال شكله مات
والبنت خذوها سيارة الاسعاف من جو الشرطة خافت وحاولت تـهرب ومن سمعت طلق الرصاص خافت وآغمــى عليها
والمجني عـــليه حالته حــرجــه ونقلوه للمـستشفى ونبضه ضـعيف آعضائه الداخـليه تضررت ضرركـبير وبذات كـــليتيــه
تضررت بشكل اكبر طعن مـرتين من جنبـه ومن عند بـطنـه
سلمـان جـــمدت ملامـحه ورمـش آكثر من مــره [ مـــيعاد مستحـيل ميعاد ماتسويها لبسوها الجريمـه ؟! ]
صوتها يوم تتـصل عليه مافاته وماغاب عنها ثانـيه وحددده
وودخـل لداخــل وخلفه فــواز وقف ضابط بيمنعه يدخـل للمسجد
سلمـان تكلم بزمــره وحده : مـعگ المـحقق سلمــان الـ..... من رجال بوعبدالعزيز الـ.... والضابط فواز جايبني مــعه
الضابط مؤيد رفع عيونه يناظر فواز
فواز : آنا جايبـه مـعي عشان يشوف الاثار الناتجه عن الحادث
هو محقق سري في فـريق بوعبدالعزيز وشاطر
مؤيد بعد عن طريق سلمـان وسمـح لـه يدخل لموقع الجريمـة
و دخــل سلمـان ومعه فـواز للمـسجددد ومشو لموقع الـجريمــه وسلمان صار يناظر لشنطتها الي كانت طايحه
في بداية الـمسجد وآغراضها كانت متناثــرة
وموقع الجثه الي كانت بعيدددده كان في مسافه تفصل بينهـم
وتنفس وقلبه يغلي من قـهره سلمـان ملامحه صارت قاسيـه
وهو يناظر الــمكان بــكـل تركـيز
ومـشى ونزل للارض وربت على ركـبه وحط يده بالارض وهو ينـاظر بشكل آقرب وعقددد حواجبــه وهو يشوف بعض من الدم الخفيف المتقاطع ممتد لخارج المـسجد
كان خـفيف مره مايوضح الا اذا قربت منــه مـره سلمان آبــتــســم
وكآنـه فــهم السـالفه وكآنه حـصل طرف خيط يقدر يستند عليـه
وصار يحبي على ركـبه وهو يحاول يركز ويكون دقيق وهو يتبع آثار الدماء الـخفيفــه جدآ الى وين بيوصل والكل يناظره مستغربين ويش جالس يسووووي
حبـى على ركبه ويدينـه حتى وصـــل لخارج الـمسجـد ووانتهى الدم عند المكان الي كان يجلس فيه هـو وتركـي قبل ساعـه
بـعدددها آستوعب { تركــي وينــه الجريمة صايره في مسجده هو وينـه ليش ماجاء للحين }
وقف سلمان وهو صارررر يناظر بجمودددد وتكلم وهو يكلم الضابط مـؤيد : كيف شكل المجني عــليه
مؤيد : تبيني آوصفه لگ!؟
سلمـان رفع جوالــه وبحث عن صورة تركـي حتى طلعها ورفعها لمؤيددد وهو خايف من الـجواب ويناظر مؤيد : ....؟!
مؤيد : بضبط هذا هــو
سـلمان حـس بثقل برجولــــــه
وفواز انصدمم : تــركـي
ولف يناظر سلمــان الي وجها شــحب لــــونـــه وتكلم وهو يغضط على اسنانــه : اتصل عليهم وآسأل عن حالته
مـؤيد : توني مس
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
كر منهم المجني عليه للحين بغرفة الـعمليات وحالته حرجه آعضائـة الداخليه تضررت بذات كـليتــه يحاولون يسعفونــه ونزف كـثير
سلمان وهمس : والـبنت
مؤيد : بخير للحين ماصحت قالو لي انها حامــل
سلمان بجمود : حملها تعرض للخطر
مؤيد هز راسه في : لا
ومشى لداخل
وفواز لف لسلمـان الي وجها شحب لونــــه وهمس : تبي تروح تطمن على آخوگ
سلمان ضغط على اسنانه : اتطمن على مين والا مـين بضبط آتطمن على خوي والا على زوجتي والا عـلى ضناي
فواز صار يناظره مندهـش مو مـستوعـب كلامه ورفع عيونه لمؤيد الي كان بيده بعض الاغراض
وسلمان رفع عيونه بجمود لسكينــه الي كانت بيدين مؤيدددد والدم مغطيها
عض شفايفه وهو يسمع مؤيد يتكلم : وهذا السلاح الي استخدمته الجانيـه على المجني عليه في جريمتها وشفنها بالجرم المشهود القضيه واضحه كل شيء واضح حاولة تـقتله
آسهـل قضيه مرت عـلي ماراح آبذل مجهود فيها
سلمان تكلم بـحده وغضب : هو على كيفگ حطيت الحكم من مزاجك فـي شيء آسمـه تحقيق نسمع من الطرفين
نـفحص المكان ندور شهود بهذي المنطـقه كود آحد شاف شيء
لهدرجه مالك مزاج تتعب نفسك وتشوف شغلك بإكمل وجه على حسب القوانيـن وشذا الاهمال وقلة المـسؤالـيه
مؤيدددد صار يناظره بحده : كل شيء واضح طبيعي ماراح يعجبك كلامي مو قلت انها زوجتك راح تطلع لها الف عذر حتى تستر عليها بس كل شيء واضح مثل وضوح الشمس
سلمان مسك نفسه بالقوة لايدفنه مكانه وتكلم بعصبيه : ويش الواضح في المـضوع كلـه
اول شيء ياذكي موقع الجريمة ماهو داخـل المجسد هذا اول شيء الجريمـه صارت بـهذا الــمكــان والدليل انبطح على الارض وركز في الـزفـلت وراح تشوف بعض من قطرات الدم ممتده للمكان الي حصلتو الجثه فـيها وواضح آحد كان شايلـه
حتى حطه هــناگ الان لو كانت الجثه مسحوبه راح يوضح بس هنا مانشوف الا بعض من قطرات الدم وخفيفه وواضح احد مسحها حتى شخصين كانو شايلينه لهذاك المكان وتركـي كان ينزف
نبطح مؤيد وفواز مـعه وبعض من الرجال يتأكدون من كلام سلمان وفعلن كلامـه كان صـحيح
مؤيد صار يناظر سلمان بحده : ممكن شالتـه وين موقع الـجريمـه
ويش دليلگ
سلمان رفع حجبه وهو يتكلم بكل ثقه ويأشر على المكان : هذا هو المكان الي داخـل ماهو موقع الجريمـه الجريمـه صارت هنا بهذا المكان بضبط الدم انتــهى هنا
والجثه ماآنسحبت به شخصين شالوها
وهل تعتقد آن حرمـه ضعيفه بمثل جسدها ووشكلها ووزنها قادره تشيل تركي بهذك الجسد النحيل
وغير كذا حامـل وداخـله شهرها الثـالث
كيف لحرمـه حامل تشيل تركي بطوله وعرضه وكتلت جسمـه الي راح تثقل مع اصابته
نحتاج شوية مـنطق وغير كذا
زوجتي اكيد عندها عـذر حتى تدافع فيه عن نـفسها مايحق لگ تلبسها الجريمه وزيدك من شعر بـيت
انا قبل ساعه بضبط قبل وقع هذي الجريمة كـنت انا مـع تركــي نحكي عن المسجد وكان يراقب العمال وشغلهم فيك تاخذ اقوالهم
ومـيعاد كانت مـع آخوها رايحه تزور آبوها وانا الي كنت موصلـها بنفسي نقدر نثبت متى صار الحادث ونقدر نحصل شهود يثبتون ان مـيعاد ماكانت هنا وقت الـجريمـه
الـفريق الجنائي يقدر يحدد الوقت الي انطعن فـيه مـو
مؤيد سكت
وسلمان لف لفواز : خلگ بالموقع بروح المستشفى آفهم منها فواز طلبتك لاتترك المكان الا ومعلمني بكل التطورات
فواز الي كان مصدوم ويفكر : ابشر ولا يهمك ومشى سلمان
وفواز كان واقف بجمود وهو يذكر حديثه مع ميعاد
عن تركي وكيف كانت تكرهه قبل ماترجع للعنود ذاكرتها معقوله حقدها لتركي يوصل فيها تـقتله بس كلام سلمان ينفي كل هذي الشكوك [ سلمـان كان متآكد ان ميعاد ماسوته مستحيل تفكر تقتل ]
.
.
الــعنود كانت راكبـه في سيارة مـصعب تبيه يودها لبيتها عشان ريناد كانت تصيح تبيها ترجع ورافضه تجي لبيت بوثامر وتعذرت العنود من امها وتماضر
ومـصعب كان ساكــت ويناظر قدامـه بهدوء بعد ماوصلو لـبيتها
الـعنود همست : شرايگ تدخـل مـعي
مصعب لف لها بهدوء : وقت ثاني آبي ارجع للبيت تعبان وبنام
العنود : خلاص نام عندي يلا مصعب ماني مخليتك ومنها تشوفك ريناد راح تنبسط فيك وفي جيتك يلا طلبتك استحى على وجهك اول مره آعزمك لبيتي وتردنـي هذي اولها الله يستر من تـآليها تعال آوريك البيت الي ساكنه فيها حبيبة القلب
وغمزت له وهي تبتسم تبي تغير جوه
مـصعب كان هادي بزياده وماعلق وملامحه ماعطت اي تـعبير
ونزل مـع الـعنود ودخلو والعنود حطته بالحديقه الخارجيه
كان فيه حديقة صغيرة فيها ورد في انواع مختلفه وداخـل الحديقه ارجوحـه خـشبيــه مربوطه بشجره كــبيره خارج البيت كانت بس غصونها كانت ممتده لداخـل البيت وكانو حطين حبال الارجوحه الخشبيه على هذيك الخصون الجبره والقويـه
مصعب تنح بالحديقه
العنود ابتسمـت : حور تهتم بهذي الـحديقه والورد الي فيها وردها محد فيني يدخل لها الا بحضور حـور تخاف عليها وتخاف نخرب شيء بالغلط تحب الـور
مصعب آبتسم بتسليك للـعنود
شويات جت ريناد تركض للعنو وهي مبسوطة : ماما ماما جيتي ماما جيتي
العنود و
سلمان وهمس : والـبنت
مؤيد : بخير للحين ماصحت قالو لي انها حامــل
سلمان بجمود : حملها تعرض للخطر
مؤيد هز راسه في : لا
ومشى لداخل
وفواز لف لسلمـان الي وجها شحب لونــــه وهمس : تبي تروح تطمن على آخوگ
سلمان ضغط على اسنانه : اتطمن على مين والا مـين بضبط آتطمن على خوي والا على زوجتي والا عـلى ضناي
فواز صار يناظره مندهـش مو مـستوعـب كلامه ورفع عيونه لمؤيد الي كان بيده بعض الاغراض
وسلمان رفع عيونه بجمود لسكينــه الي كانت بيدين مؤيدددد والدم مغطيها
عض شفايفه وهو يسمع مؤيد يتكلم : وهذا السلاح الي استخدمته الجانيـه على المجني عليه في جريمتها وشفنها بالجرم المشهود القضيه واضحه كل شيء واضح حاولة تـقتله
آسهـل قضيه مرت عـلي ماراح آبذل مجهود فيها
سلمان تكلم بـحده وغضب : هو على كيفگ حطيت الحكم من مزاجك فـي شيء آسمـه تحقيق نسمع من الطرفين
نـفحص المكان ندور شهود بهذي المنطـقه كود آحد شاف شيء
لهدرجه مالك مزاج تتعب نفسك وتشوف شغلك بإكمل وجه على حسب القوانيـن وشذا الاهمال وقلة المـسؤالـيه
مؤيدددد صار يناظره بحده : كل شيء واضح طبيعي ماراح يعجبك كلامي مو قلت انها زوجتك راح تطلع لها الف عذر حتى تستر عليها بس كل شيء واضح مثل وضوح الشمس
سلمان مسك نفسه بالقوة لايدفنه مكانه وتكلم بعصبيه : ويش الواضح في المـضوع كلـه
اول شيء ياذكي موقع الجريمة ماهو داخـل المجسد هذا اول شيء الجريمـه صارت بـهذا الــمكــان والدليل انبطح على الارض وركز في الـزفـلت وراح تشوف بعض من قطرات الدم ممتده للمكان الي حصلتو الجثه فـيها وواضح آحد كان شايلـه
حتى حطه هــناگ الان لو كانت الجثه مسحوبه راح يوضح بس هنا مانشوف الا بعض من قطرات الدم وخفيفه وواضح احد مسحها حتى شخصين كانو شايلينه لهذاك المكان وتركـي كان ينزف
نبطح مؤيد وفواز مـعه وبعض من الرجال يتأكدون من كلام سلمان وفعلن كلامـه كان صـحيح
مؤيد صار يناظر سلمان بحده : ممكن شالتـه وين موقع الـجريمـه
ويش دليلگ
سلمان رفع حجبه وهو يتكلم بكل ثقه ويأشر على المكان : هذا هو المكان الي داخـل ماهو موقع الجريمـه الجريمـه صارت هنا بهذا المكان بضبط الدم انتــهى هنا
والجثه ماآنسحبت به شخصين شالوها
وهل تعتقد آن حرمـه ضعيفه بمثل جسدها ووشكلها ووزنها قادره تشيل تركي بهذك الجسد النحيل
وغير كذا حامـل وداخـله شهرها الثـالث
كيف لحرمـه حامل تشيل تركي بطوله وعرضه وكتلت جسمـه الي راح تثقل مع اصابته
نحتاج شوية مـنطق وغير كذا
زوجتي اكيد عندها عـذر حتى تدافع فيه عن نـفسها مايحق لگ تلبسها الجريمه وزيدك من شعر بـيت
انا قبل ساعه بضبط قبل وقع هذي الجريمة كـنت انا مـع تركــي نحكي عن المسجد وكان يراقب العمال وشغلهم فيك تاخذ اقوالهم
ومـيعاد كانت مـع آخوها رايحه تزور آبوها وانا الي كنت موصلـها بنفسي نقدر نثبت متى صار الحادث ونقدر نحصل شهود يثبتون ان مـيعاد ماكانت هنا وقت الـجريمـه
الـفريق الجنائي يقدر يحدد الوقت الي انطعن فـيه مـو
مؤيد سكت
وسلمان لف لفواز : خلگ بالموقع بروح المستشفى آفهم منها فواز طلبتك لاتترك المكان الا ومعلمني بكل التطورات
فواز الي كان مصدوم ويفكر : ابشر ولا يهمك ومشى سلمان
وفواز كان واقف بجمود وهو يذكر حديثه مع ميعاد
عن تركي وكيف كانت تكرهه قبل ماترجع للعنود ذاكرتها معقوله حقدها لتركي يوصل فيها تـقتله بس كلام سلمان ينفي كل هذي الشكوك [ سلمـان كان متآكد ان ميعاد ماسوته مستحيل تفكر تقتل ]
.
.
الــعنود كانت راكبـه في سيارة مـصعب تبيه يودها لبيتها عشان ريناد كانت تصيح تبيها ترجع ورافضه تجي لبيت بوثامر وتعذرت العنود من امها وتماضر
ومـصعب كان ساكــت ويناظر قدامـه بهدوء بعد ماوصلو لـبيتها
الـعنود همست : شرايگ تدخـل مـعي
مصعب لف لها بهدوء : وقت ثاني آبي ارجع للبيت تعبان وبنام
العنود : خلاص نام عندي يلا مصعب ماني مخليتك ومنها تشوفك ريناد راح تنبسط فيك وفي جيتك يلا طلبتك استحى على وجهك اول مره آعزمك لبيتي وتردنـي هذي اولها الله يستر من تـآليها تعال آوريك البيت الي ساكنه فيها حبيبة القلب
وغمزت له وهي تبتسم تبي تغير جوه
مـصعب كان هادي بزياده وماعلق وملامحه ماعطت اي تـعبير
ونزل مـع الـعنود ودخلو والعنود حطته بالحديقه الخارجيه
كان فيه حديقة صغيرة فيها ورد في انواع مختلفه وداخـل الحديقه ارجوحـه خـشبيــه مربوطه بشجره كــبيره خارج البيت كانت بس غصونها كانت ممتده لداخـل البيت وكانو حطين حبال الارجوحه الخشبيه على هذيك الخصون الجبره والقويـه
مصعب تنح بالحديقه
العنود ابتسمـت : حور تهتم بهذي الـحديقه والورد الي فيها وردها محد فيني يدخل لها الا بحضور حـور تخاف عليها وتخاف نخرب شيء بالغلط تحب الـور
مصعب آبتسم بتسليك للـعنود
شويات جت ريناد تركض للعنو وهي مبسوطة : ماما ماما جيتي ماما جيتي
العنود و
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
قفت ونزلت مستواها وفتحت حضنها لها وريناد دفنت وجها بحضن اللعنود وتعلقت فيـها بقوة
مصعب ابتسم : شويش على ختي وضناها
العنوددد عضتتت شفتها وهي تفتح عيونها لمصعب يسكت
مصعب انلخمممم
العنود بهمس : فواز مايعرف للحـين تبيها تفضحني عنده
ريناد عقدت حواجبها مافهمت : ويش معنى ضنـا ؟! مـصعب رفع عيونه للعنود
والعنود تكتفت وهي تناظر مصعب : يلا جاوبها
مـصعب ضحك وسحب رينادد وشالها وهو يرفـعها ويودر فيها : يوهـ، رنوددده تعالي سلمي على خالگ ماشتقتي لي
ريناد ضحكت يوم رفعها : الا اشتقت لگ مره
وسحبها مصعب يسوالف معها وانبسط ان نفسيتها حلوه بكثير عن قبل فرق السماء عن الارض وجها مشرق اكثر من قــبل تحضك تسوالف لسانها آنطلق واضح عليها مرتاحـه العنود رفعت جوالها ترد عليهاوهي تناظر مصعب وتبتسم : هـلا حور زين الله يعافيك مشكورة زين جايتگ
مصعب صـد بهدوء من سمع آسمـها
العنود وقفت وهي تمغز له بغنج : بجيب الـقهوى
ومـشت داخـله لداخـل
حور كانت واقفه تنتظر العنود ومعها صينة القهوى وكان فيها شيز كيك وتمريه
الـعنود وهي تناظرمن زجاج النافذه الي تطل على الحديقه كان الي داخل يقدر يشوف الي بـراء بس الي براء مايقدرون يشفون شيء : شرايگ بخوي هذا مـصعب آصغر آخوانــي وآقربهم لــي
حور وهي تناظره : ياحليله والله يخليه ربي لكم رزه ماشاءلله كل آخوانك شفتهم كلهم رزه وهيبه تحسينهم رجال من قلب
العنود ضحكت : ياحسرتنا انا خذيت رايك في مصعب مو في باقي اخوانـي
حور رفعت حجبها وهي تناظرها : ودي الــقهوى لرجال لاتخلينه ينتظر يحول كثرت هذرتك شكلها هرومانات الحمل صايره تخليك تخبطين واجد
العنود تبتسم : آوكـيه بنوديها له ان شاءلله قهوى تبيض الوجه
حور : ماعليگ قهوتي بالـراس
مشت العنود وهي تبتسم وطلعت للحديقه وهي تحط الصينيه
وتصب له القهوى : سم فنجالگ
مصعب آخذ فنجله وبـدا يتقهوى ويحلي
العنود : وهذي قهوت حور وشيز كيك شغلها وغمزت له : شرايگ
مصعب تنهد : تسلم يدينها يعطيها الـعافيـه
الـعنود تبتسم له : حضك حلو البنت شاطرة بالطبخ يعني ياخوي ماراح تدفن نفسك بالمطاعم يانفسها اليم في الاكـل لاجاء يوم ذوقتك كـبستها شغل عزايم ماشاءلله عليها
وصارت الـعنود تسوالف عن حور تبي تطلع مصعب من ضيقته تبيه يبتسم وتحس طاريها يونـسه
مــصعب زفــر بضيق وتكلم وهو يضغط على آسنانــه : خلاص يالعنود خلاص طلبتك ممكن ماتجبين طاريها لــي آنسي السالــفه كـلش آنسي آنـي كـنت آبيــها لاعاد تجبين لــي طاريـــها آبد آسمها مابي آسمـعه عـسى ربي يوفقها ويسعدها مـع غيري ووقف بجمود وهو صاد وطلع وهو تارك الـعنود بصدمتها
.
.
دخــل للمستشفى وهو يحس بظهره منشطر نـصفين من غبنتـه مايدري من يشوف اول ميعاد والا تركـي حاير بـينهم مخنوق
بس رجوله قادته لهاهـي
ومشى وسأل عنها وكان بوعبدالعزيز جاي مـعه بعد ماعرف بالخـبر
ومشى سلمـان لـغرفتها ونظراتـه صارت حاده وهو يشوف رجال الشرطه واقفين على بابــها ضغط على كــفه بقوة
مشى بوعبدالعزيز وتكلم بدال سلمان الي واضح عليه مو قادر ينطق حرف واحد
وطلب منهم يدخلون سلمان لها بأمر منـه وانهازوجتــه
ودخــل سلمان وهو مـكبوت وانفاسه ضاقــت يوم شافها واقف وكآنـها بتطلع والشرطيه ماسكتها من كتوفها تساعدها توقف
والغلال بيدينها مـيعاد رفعت عيونها لسلمــان وجمدت آطرافــها وهي تشوف نـظراته وهي تشوف الجمود سكن بــعيونه
وحاولت تخـبي الغلال الحديديه الـمقيده يدينــها وهي تنتفض ماتدري ويش تفكير سلمان فيها بهذي الحظه الحروف ضاعت من بين شفتيها زادت دقات قلبها مع كل خطوه يخطيها سلمان لها سلمــان مشى لمـيعاد حتى وقف قبالــهـا ورفع يده حتى سحب دينها الي كانت تخبيها عنه بخوف في كم عبايتها وهـمس بصوت آوجع ميعاد : لـيش هذا حـالگ تركتك ساعه غبتي عنـي ساعه وحده بس ليش آحصلگ هـنا قلتي لي رح ثامر مـعي تركتك وانا كنت اضنك في آمان مع اخوك الذنب ذنبي اني تركتك لحالگ كل شيء صار لگ انا السبب فيها المفروض ماتركتك ليتني ماتركـتگ..
مـيعاد وصوتها يرجف وتناظر عـيونه وهي وتنزل دموعها وهي تهز راسها في لا : مــو آنا كل شيء صار بالحظه ماني فاهمه شيء والله مظلومــه مايهمني اذا ماصدقونـي مو مهم المهم آنت تصدقنـي وماتفكر نفس مايفكرون فيني انت الي تـهمني آنـت وبـس
سلمان ترگ يدينها ميعاد آنصدمـت خافت مايصدقها خافت يكرها يزعل منها بس ارتخت ملامحها يوم رفع يدينه وحطهم على كتوفها وهمس يطمنها ويبي يوقف رجفتها الي كسرته :
آدري ماتسوينها آنتِ ماتسوينه آدري مصدقيك انااعرف من سواها
مـيعاد مسكت يدنه وهي تنتفض وتبكي : لا تتركني معهم سلمان انا خـايفه والله خايفه ماسويت شيء والله ماسويت شيء غلط خلهم يشلون هذولي من يديني توجعنـي
سلمـان همـس بصوت هادي : آسترخي وتكلمي لي حبه حبه ويش صار اشرحي لـي عشان اقدر آساعدگ
مـيعاد وهي تبكي : ارسل لي رسالة يقول فيها ان ريناد مريضه فيها مرض وطلب مني اجيه لمكانه حتى يناقشني في مرض ريناد قا
مصعب ابتسم : شويش على ختي وضناها
العنوددد عضتتت شفتها وهي تفتح عيونها لمصعب يسكت
مصعب انلخمممم
العنود بهمس : فواز مايعرف للحـين تبيها تفضحني عنده
ريناد عقدت حواجبها مافهمت : ويش معنى ضنـا ؟! مـصعب رفع عيونه للعنود
والعنود تكتفت وهي تناظر مصعب : يلا جاوبها
مـصعب ضحك وسحب رينادد وشالها وهو يرفـعها ويودر فيها : يوهـ، رنوددده تعالي سلمي على خالگ ماشتقتي لي
ريناد ضحكت يوم رفعها : الا اشتقت لگ مره
وسحبها مصعب يسوالف معها وانبسط ان نفسيتها حلوه بكثير عن قبل فرق السماء عن الارض وجها مشرق اكثر من قــبل تحضك تسوالف لسانها آنطلق واضح عليها مرتاحـه العنود رفعت جوالها ترد عليهاوهي تناظر مصعب وتبتسم : هـلا حور زين الله يعافيك مشكورة زين جايتگ
مصعب صـد بهدوء من سمع آسمـها
العنود وقفت وهي تمغز له بغنج : بجيب الـقهوى
ومـشت داخـله لداخـل
حور كانت واقفه تنتظر العنود ومعها صينة القهوى وكان فيها شيز كيك وتمريه
الـعنود وهي تناظرمن زجاج النافذه الي تطل على الحديقه كان الي داخل يقدر يشوف الي بـراء بس الي براء مايقدرون يشفون شيء : شرايگ بخوي هذا مـصعب آصغر آخوانــي وآقربهم لــي
حور وهي تناظره : ياحليله والله يخليه ربي لكم رزه ماشاءلله كل آخوانك شفتهم كلهم رزه وهيبه تحسينهم رجال من قلب
العنود ضحكت : ياحسرتنا انا خذيت رايك في مصعب مو في باقي اخوانـي
حور رفعت حجبها وهي تناظرها : ودي الــقهوى لرجال لاتخلينه ينتظر يحول كثرت هذرتك شكلها هرومانات الحمل صايره تخليك تخبطين واجد
العنود تبتسم : آوكـيه بنوديها له ان شاءلله قهوى تبيض الوجه
حور : ماعليگ قهوتي بالـراس
مشت العنود وهي تبتسم وطلعت للحديقه وهي تحط الصينيه
وتصب له القهوى : سم فنجالگ
مصعب آخذ فنجله وبـدا يتقهوى ويحلي
العنود : وهذي قهوت حور وشيز كيك شغلها وغمزت له : شرايگ
مصعب تنهد : تسلم يدينها يعطيها الـعافيـه
الـعنود تبتسم له : حضك حلو البنت شاطرة بالطبخ يعني ياخوي ماراح تدفن نفسك بالمطاعم يانفسها اليم في الاكـل لاجاء يوم ذوقتك كـبستها شغل عزايم ماشاءلله عليها
وصارت الـعنود تسوالف عن حور تبي تطلع مصعب من ضيقته تبيه يبتسم وتحس طاريها يونـسه
مــصعب زفــر بضيق وتكلم وهو يضغط على آسنانــه : خلاص يالعنود خلاص طلبتك ممكن ماتجبين طاريها لــي آنسي السالــفه كـلش آنسي آنـي كـنت آبيــها لاعاد تجبين لــي طاريـــها آبد آسمها مابي آسمـعه عـسى ربي يوفقها ويسعدها مـع غيري ووقف بجمود وهو صاد وطلع وهو تارك الـعنود بصدمتها
.
.
دخــل للمستشفى وهو يحس بظهره منشطر نـصفين من غبنتـه مايدري من يشوف اول ميعاد والا تركـي حاير بـينهم مخنوق
بس رجوله قادته لهاهـي
ومشى وسأل عنها وكان بوعبدالعزيز جاي مـعه بعد ماعرف بالخـبر
ومشى سلمـان لـغرفتها ونظراتـه صارت حاده وهو يشوف رجال الشرطه واقفين على بابــها ضغط على كــفه بقوة
مشى بوعبدالعزيز وتكلم بدال سلمان الي واضح عليه مو قادر ينطق حرف واحد
وطلب منهم يدخلون سلمان لها بأمر منـه وانهازوجتــه
ودخــل سلمان وهو مـكبوت وانفاسه ضاقــت يوم شافها واقف وكآنـها بتطلع والشرطيه ماسكتها من كتوفها تساعدها توقف
والغلال بيدينها مـيعاد رفعت عيونها لسلمــان وجمدت آطرافــها وهي تشوف نـظراته وهي تشوف الجمود سكن بــعيونه
وحاولت تخـبي الغلال الحديديه الـمقيده يدينــها وهي تنتفض ماتدري ويش تفكير سلمان فيها بهذي الحظه الحروف ضاعت من بين شفتيها زادت دقات قلبها مع كل خطوه يخطيها سلمان لها سلمــان مشى لمـيعاد حتى وقف قبالــهـا ورفع يده حتى سحب دينها الي كانت تخبيها عنه بخوف في كم عبايتها وهـمس بصوت آوجع ميعاد : لـيش هذا حـالگ تركتك ساعه غبتي عنـي ساعه وحده بس ليش آحصلگ هـنا قلتي لي رح ثامر مـعي تركتك وانا كنت اضنك في آمان مع اخوك الذنب ذنبي اني تركتك لحالگ كل شيء صار لگ انا السبب فيها المفروض ماتركتك ليتني ماتركـتگ..
مـيعاد وصوتها يرجف وتناظر عـيونه وهي وتنزل دموعها وهي تهز راسها في لا : مــو آنا كل شيء صار بالحظه ماني فاهمه شيء والله مظلومــه مايهمني اذا ماصدقونـي مو مهم المهم آنت تصدقنـي وماتفكر نفس مايفكرون فيني انت الي تـهمني آنـت وبـس
سلمان ترگ يدينها ميعاد آنصدمـت خافت مايصدقها خافت يكرها يزعل منها بس ارتخت ملامحها يوم رفع يدينه وحطهم على كتوفها وهمس يطمنها ويبي يوقف رجفتها الي كسرته :
آدري ماتسوينها آنتِ ماتسوينه آدري مصدقيك انااعرف من سواها
مـيعاد مسكت يدنه وهي تنتفض وتبكي : لا تتركني معهم سلمان انا خـايفه والله خايفه ماسويت شيء والله ماسويت شيء غلط خلهم يشلون هذولي من يديني توجعنـي
سلمـان همـس بصوت هادي : آسترخي وتكلمي لي حبه حبه ويش صار اشرحي لـي عشان اقدر آساعدگ
مـيعاد وهي تبكي : ارسل لي رسالة يقول فيها ان ريناد مريضه فيها مرض وطلب مني اجيه لمكانه حتى يناقشني في مرض ريناد قا
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ل تعالي ولا تتأخرين قال لا تآخرتي لاتزعلين بعدين لاعرفة آختك رحت عشان العنود خفت يكدر خاطرها قلت لازم اتصرف ورحت له على فالي ماكنت ادري عن شيء
سلمـان صار يناظرها بصدمـه مو مـستوعب شيء : ويش علاقة العنود وريناد بــتركـي ؟!!
مـيعادتكلمت بصوت واطي مــره تشرح له بشكل مختصر صلة الترابط الي بين العنود وتركي ورينـاد
ســلمان اتسعت حدقت عـيونه بصدمــه يبي يستوعب كلامها صدمــة مايدري كيف راح يستوعبها [ يعني ريناد بنت آخوه وهـو عــمــها ريناد آبوها تركـي ]
ميعاد تمسكت فيه وهي منهار وبصعوبه تتنفس
سلمان مسكهااا وهمس : آهدي راح آطلعگ براءة مـن هنا مـيعاد تمالكي نـفسك وتحمــلي والله بطلعك من هنا بس تحملي عشانــي بخليك الحين ابي آشوف وضع تركـي
مـيعاد تمسكت في يدينـه وهي تطلبه برجاء مرير وتبكي وتتمسگ فيها : لاتتركني مـعهم بيحطوني بالـسجن ياسلمــان مابي آدخل لهذاك المكان والله آخاف مابي مابي اخاف والله اخاف لاتتركني
سلمان مسگها من كتوفها وهو يقويها : مـيعاد ميعاد اسمعيني تحملي آصبري جلوسك هناك ماراح يطول مجبور اخليك الحين لازم آشوف تركي تدرين من تركي تدرين ويش يصير تركي لـي
مـيعاد تناظره برتجاف جسدها بين يدينـه : ويش يصير لگ انت تعرفه
سلمان : تركي آخــوي من رضاعــه
مـيعاد فتحت فمها بصدمـــه شقد الدنيا صغيرة مـعقوله تجمع الناس ببعضهم بهذا القد
وصارت تناظرة بصدمـه : انت تصير عـــم رينـاد
سلمان كان منصدم من تركــي وحس فيء كثير شيء تراكمت داخله وهمس :
اغتصاب تركي للعنود لازم محد يعرف به والا بتصير مشكله وكل شيء بيكون ضدنا
مـيعاد بتنهار وهمست : مااحبه واكرهه واتمنى موتــه بس ماتصول فيني آقتـ...
سلمان سكتها وهو يقاطعها وهمس وهو يضغط على سنانه : مجنونه تحكين هنا اسكتي كلامك هذا لاتعدينه هنا لحد يسمعك مـيعاد استوعبي حجم الورطه الي لزقوها فيك
مـيعاد تـناظره وهي ترتجف : من الي يبي يورطني لايكون بومنيف
سلمان وهو يضغط على آسنانه بضيق : هو في غـيره حقير قليل الشرف نذل نـجس من غيره يبي يقهرني ويقهر ابوك
ميعاد كانت مصدومه معقوله في ناس كذا وصل فيهم الاجرأم مايخافون من دعوة المظلوم مايخافون الله لهدرجه كل هذي الامور هينه عندهم لهدرجه صارت قلوبهم حجر ماتفهم ولاتحـس
سلمان ترگ ميعاد ومشى بيطلع وهو يتحامل على نفسه وميعاد جت بتلحقه بس الشرطيه جت ومسكتها وهي تمنعها مـيعاد صرخت : ســـــــــــلمــان لاتتركـني والله ماسويت شيء ســـلمان قل لهم يتركونـي
وجت الثانيه ومسكتها من الناحيه الثانيه وسلمان طلع وهو يحس بصدره يوجعه وهو يسمع صوت صرخاتها صوت توسلها فتك بداخله اشيء كثيرة قلبه يتعذب
كانو يسحبون مــيعاد وميعاد كانت رافضه تمشي مـعهم ماتبي تدخـل لهذيك القبضان الحديده وتبكي : فكوووووني لاتاخذوني مـظلومـه والله ماسويت شيء فكووووني سلمــان لايخذونــي يبــه يـمـه ثامرررررر مـصعـب طلال وينكم لاتخلونهم ياخذونـٰي انا ماسويت شيء والله مـظلومـه فكوني
وكانت تنفض نـفسها منهم وكانو يـجرونها بين ممرات المستشفى بالقوة
ســلمـان كان بعيد عنها ويناظرها وماتحمل ومشى لها بس بوعبدالعزيز مـسكه ووقف بوجها يمنـعه : تحمـل اكيد صعب عليها تنحط في مكان مو مكانها بذات وهي مظلومه
سلمان وهو ينتفس بقوة وصدره يهبط ويعلو بسرعه وهو يناظرها ويسمع صوت صرخاتها العاليه والكل من في المرر يناظر لها بشفقه : يوجعونها قلهم لايسحبونها بقوة جالسين يوجعونها
بوعبد العزيز مسگ سلمان بقوة يبعده عن المكان سلمان كان لف برقبته وهو يثبت في مكانـه يناظر لها يسمع لها تناديـه : قلهم لايسحبونها بقوة كذا راح تخاف زود لايسحبونها بقوة يـوجعونـها والله يوجعونـها
بوعبدالعزيز صوت بصوت عالي : ترفقو بالبنت بشويش
ميعادددد تنفض نفسها يوم شافتهم يسحبونها لسيارة الشرطة وتصارخ تنادي سلمان وهزت راسها في لا وهي بتنهارررر وش سوت عشان تعيش كل هذا
سلمـان عـيونــه جمرت وبوعبدالعزيز ماسگ سلمان يبعده
ميعاد ركبوها سيارة بالقوة غصبن عنها وركبت وهي تناظر بصدمـة ماعمرها تخيلت نـفسها بيوم من الايام تكون بهذا الـمكان بس شيء واحد آدركـته
آن الظلم آبشع شعور ممكن تـحسين فـيه شعور يولد بداخـل القهر والحسره الـغبنه .
.
[يا ظالم هل هانت عليك حسناتك
حتى تهبها لخصومك
ياظالم كم من حقّ حرمته، أصحابه منـه
سيأخذونه منك يوم الفصل]
.
وضرب رجله بالارض ويتوعد في بومنيف وصرخ بعصبيه :بذبحـه بذبحـه بديني هذولي الله ياخذه
الله يقلعه خسيس كـلب نــذل مــيعاد وش ذنبها
بوعبدالعزيز : مو وقت عصبيتك وانفعالگ تعال نـشوف وضع تركي راح نحط عنده حراسه دقيقه وشديدة
سلمـان وتذكر تركي وطاح بـهم ثاني ضايع مابين زوجته واخوه
ومشى مع بوعبدالعزيز يشفون تركـي
وقف بو عبدالعزيز يسأل الدكتور
الدكتور : للحين هو بغرفة العمليات ووضعه حرج كليتـه تضررت مــره وبعض الاعضاء قدرنا نسيطر عليه بس وضع الكليه عنده حرجه جالسين نسوي كل شيء نقدر عليه دعواتكم لــه
سلما
سلمـان صار يناظرها بصدمـه مو مـستوعب شيء : ويش علاقة العنود وريناد بــتركـي ؟!!
مـيعادتكلمت بصوت واطي مــره تشرح له بشكل مختصر صلة الترابط الي بين العنود وتركي ورينـاد
ســلمان اتسعت حدقت عـيونه بصدمــه يبي يستوعب كلامها صدمــة مايدري كيف راح يستوعبها [ يعني ريناد بنت آخوه وهـو عــمــها ريناد آبوها تركـي ]
ميعاد تمسكت فيه وهي منهار وبصعوبه تتنفس
سلمان مسكهااا وهمس : آهدي راح آطلعگ براءة مـن هنا مـيعاد تمالكي نـفسك وتحمــلي والله بطلعك من هنا بس تحملي عشانــي بخليك الحين ابي آشوف وضع تركـي
مـيعاد تمسكت في يدينـه وهي تطلبه برجاء مرير وتبكي وتتمسگ فيها : لاتتركني مـعهم بيحطوني بالـسجن ياسلمــان مابي آدخل لهذاك المكان والله آخاف مابي مابي اخاف والله اخاف لاتتركني
سلمان مسگها من كتوفها وهو يقويها : مـيعاد ميعاد اسمعيني تحملي آصبري جلوسك هناك ماراح يطول مجبور اخليك الحين لازم آشوف تركي تدرين من تركي تدرين ويش يصير تركي لـي
مـيعاد تناظره برتجاف جسدها بين يدينـه : ويش يصير لگ انت تعرفه
سلمان : تركي آخــوي من رضاعــه
مـيعاد فتحت فمها بصدمـــه شقد الدنيا صغيرة مـعقوله تجمع الناس ببعضهم بهذا القد
وصارت تناظرة بصدمـه : انت تصير عـــم رينـاد
سلمان كان منصدم من تركــي وحس فيء كثير شيء تراكمت داخله وهمس :
اغتصاب تركي للعنود لازم محد يعرف به والا بتصير مشكله وكل شيء بيكون ضدنا
مـيعاد بتنهار وهمست : مااحبه واكرهه واتمنى موتــه بس ماتصول فيني آقتـ...
سلمان سكتها وهو يقاطعها وهمس وهو يضغط على سنانه : مجنونه تحكين هنا اسكتي كلامك هذا لاتعدينه هنا لحد يسمعك مـيعاد استوعبي حجم الورطه الي لزقوها فيك
مـيعاد تـناظره وهي ترتجف : من الي يبي يورطني لايكون بومنيف
سلمان وهو يضغط على آسنانه بضيق : هو في غـيره حقير قليل الشرف نذل نـجس من غيره يبي يقهرني ويقهر ابوك
ميعاد كانت مصدومه معقوله في ناس كذا وصل فيهم الاجرأم مايخافون من دعوة المظلوم مايخافون الله لهدرجه كل هذي الامور هينه عندهم لهدرجه صارت قلوبهم حجر ماتفهم ولاتحـس
سلمان ترگ ميعاد ومشى بيطلع وهو يتحامل على نفسه وميعاد جت بتلحقه بس الشرطيه جت ومسكتها وهي تمنعها مـيعاد صرخت : ســـــــــــلمــان لاتتركـني والله ماسويت شيء ســـلمان قل لهم يتركونـي
وجت الثانيه ومسكتها من الناحيه الثانيه وسلمان طلع وهو يحس بصدره يوجعه وهو يسمع صوت صرخاتها صوت توسلها فتك بداخله اشيء كثيرة قلبه يتعذب
كانو يسحبون مــيعاد وميعاد كانت رافضه تمشي مـعهم ماتبي تدخـل لهذيك القبضان الحديده وتبكي : فكوووووني لاتاخذوني مـظلومـه والله ماسويت شيء فكووووني سلمــان لايخذونــي يبــه يـمـه ثامرررررر مـصعـب طلال وينكم لاتخلونهم ياخذونـٰي انا ماسويت شيء والله مـظلومـه فكوني
وكانت تنفض نـفسها منهم وكانو يـجرونها بين ممرات المستشفى بالقوة
ســلمـان كان بعيد عنها ويناظرها وماتحمل ومشى لها بس بوعبدالعزيز مـسكه ووقف بوجها يمنـعه : تحمـل اكيد صعب عليها تنحط في مكان مو مكانها بذات وهي مظلومه
سلمان وهو ينتفس بقوة وصدره يهبط ويعلو بسرعه وهو يناظرها ويسمع صوت صرخاتها العاليه والكل من في المرر يناظر لها بشفقه : يوجعونها قلهم لايسحبونها بقوة جالسين يوجعونها
بوعبد العزيز مسگ سلمان بقوة يبعده عن المكان سلمان كان لف برقبته وهو يثبت في مكانـه يناظر لها يسمع لها تناديـه : قلهم لايسحبونها بقوة كذا راح تخاف زود لايسحبونها بقوة يـوجعونـها والله يوجعونـها
بوعبدالعزيز صوت بصوت عالي : ترفقو بالبنت بشويش
ميعادددد تنفض نفسها يوم شافتهم يسحبونها لسيارة الشرطة وتصارخ تنادي سلمان وهزت راسها في لا وهي بتنهارررر وش سوت عشان تعيش كل هذا
سلمـان عـيونــه جمرت وبوعبدالعزيز ماسگ سلمان يبعده
ميعاد ركبوها سيارة بالقوة غصبن عنها وركبت وهي تناظر بصدمـة ماعمرها تخيلت نـفسها بيوم من الايام تكون بهذا الـمكان بس شيء واحد آدركـته
آن الظلم آبشع شعور ممكن تـحسين فـيه شعور يولد بداخـل القهر والحسره الـغبنه .
.
[يا ظالم هل هانت عليك حسناتك
حتى تهبها لخصومك
ياظالم كم من حقّ حرمته، أصحابه منـه
سيأخذونه منك يوم الفصل]
.
وضرب رجله بالارض ويتوعد في بومنيف وصرخ بعصبيه :بذبحـه بذبحـه بديني هذولي الله ياخذه
الله يقلعه خسيس كـلب نــذل مــيعاد وش ذنبها
بوعبدالعزيز : مو وقت عصبيتك وانفعالگ تعال نـشوف وضع تركي راح نحط عنده حراسه دقيقه وشديدة
سلمـان وتذكر تركي وطاح بـهم ثاني ضايع مابين زوجته واخوه
ومشى مع بوعبدالعزيز يشفون تركـي
وقف بو عبدالعزيز يسأل الدكتور
الدكتور : للحين هو بغرفة العمليات ووضعه حرج كليتـه تضررت مــره وبعض الاعضاء قدرنا نسيطر عليه بس وضع الكليه عنده حرجه جالسين نسوي كل شيء نقدر عليه دعواتكم لــه
سلما
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ن سند ظــهره على الجدار وغطى وجــها بكفوفــه ونزل بتعب للأرض وهو يحس أختنـق مسك راسه وصار يناظر بضياع
تاه فيه
روحــــــــي تختنق
انقسمـــــــــت بسيــــــف حــاد
التسعــــت روحــــي بنــــــــاره
قلبــــي بدا يختنـــــق
من رائـــحة الحرقــ تذوب
انني اختنق
هل سأمــــــوت وانا على قيد الحيـــــاة
سأموت واكفــــــــن قلبي
اشعـــــــر بألم وكأن شي مــــــا يخبرني بألم
أنـــــــه قلبــــــي
كأنـــــــــه يمنعنــــــــــي من أن أكفنـــــــه
هو يخبــــــــــرني وهو ياخــــــــذ انفاس بعمق
انــــــــه يبكــــــــــي
قلبــــــــــي ضعيـــــــــف [ بقلم الرحال]
•••
بوعبدالعزيز حط يده على كتف سلمان : قم يابوگ قـم مو وقت آنهيارگ مو وقت ضعفك آدري آنك ضايع بينهم بس لازم توقف على رجولگ وتصبر وتذكر ان الله اذا احب قومـا آبتلاهم
وانت عبد من عباد الله يابوگ ! إن الله تعالى لا يزال يمتحن عباده ويختبرهم بأنواع الاِبتلاءات والمصائب في أنفسهم في أجسادهم وفي أهليهم وأولادهم، وفي أموالهم، في دينهم ودنياهم. فلا يزال العبد يصيبه الأذى والضيق ويحيط به البلاء والعسر، وغير ذلك مما يكرهه ويغمّه ... وكلّ ذلك – نحن عباد الله
والهدف من هذا كله يابوگ
تمحيص وتطهير وتكفير سيئات ورفع درجات الذنوب مغرقتنا ياولدي كلنا عندنا ذنوب وهذا خير من الله لازم تصبر
وتحتسب
سلمان تنهد ووقف على رجوله : ونعم بالله جزاك الله خير
بوعبد العزيز وهو يربت على كتفه بحنيه
وقال (الرسول صلى الله عليه وسلم): «إِذَا أَحَبَّ اللهُ قَومًا ابتَلاَهُم ..
فالاِبتلاءُ علامةُ خيرٍ ومحبةٍ من الله تعالى لعبده الذي ابتلاهُ وأصابَ منهُ
، قالَ (الرسول صلى الله عليه وسلم): «مَنْ يُرِدِ اللهُ بِهِ خَيْرًا يُصِبْ مِنْهُ»
ومَفهومُه: مَن لم يُرد بهِ خَيرًا أو مَن أراد اللهُ به شَرًّا لم يُصِب مِنهُ، فلا تَحسَبُوا البلاءَ يُصِيبُ العبدَ هُو مِن هَوَانِهِ على اللهِ، بل هُوَ على خَيرٍ وعاقبتُهُ إلى خَيرٍ.
سلمان تنهد وآبتسم : مالنا الا الصبرمشكور ربي يفرجها لگ
بوعبدالعزيز ضرب ظهـره : ماسويت شيء مشينا نشوف شغلنـا ومصير ان الحق يبين وانا مـعك بكل شيء يلا الحقني اكيد راح يتواصل معك ويطلب منگ تهرب بو منيف عشان يثبت براءة مـيعاد بس آحنا راح نوصله الرد المناسب يلايابوگ
سلمـان مـشى مــعه وهو رايحين الـمركــز
.
.
صارت تناظر بصدمـه وهي تشوفهم يدخلون فيها بين تلك القبضان العديده حتى آستقرو فـيها امام المنفرده ودخـلوها وسكرو عليها
مـيعاددد جمدت مكانها وهي تناظر المكان الارض ماهي نظيفه الجدرآن المكان شبـه مظلم انا مااحب الظلام اخاف من الظلام المكان بارد مشت وتمسكت يدينها في الحدايد حتى طاحت على ركبها وهي منصدمـه دموعها جفت هجرت عيونها بهذي الـحظـة نشفت من كثر مابكت كانت مصدومـه : ليش حطيتوني هنـا ويش ذنبي ويش سويت عشان يكون هذا مــكانـي خافو الله فيني ترا دعوة المظلوم مـستجابــه خافو على انفسكم من دعواتـٰي
ليش تظلمونــي انا ماسويت لكم شيء
آنا ماسويت شيء طلعونــي
مرت ساعه ساعتين وهي تنادي ترتجيهم يطلعونها تكرر آنها مظلومة تعبت من كثر ماتكلمت ومحد يرد عليها
مـشت وجلست وهي تضم رجولها لحضنـه وصارت تناظر المكان وضمت بطنها ويش ذنب آطفالها حتى تقضي مـعهم هذي الحظات ويش ذنبهم حتى تعيش فترة حملها في حبسها
بين تلگ القبضان الحديديه وبين تلگ الجدران المتصدعه
سـهت وهي تناظر تدعي بينها وبين نفسها على من ظلمها الظلــم معاناة .. قاسيه الظلم أبتلاء .. عظيم ..
الظلم ألم لا يشعر به إلا من يعاني مرارته ..
الظلــم كلمة تراود ذكرها على مسامعنا في الأواني الأخيرة ..كثيراً كثيراً ما نرى من يقاسي ألآمه ..
والأمر على قلبي أن كان الظلم صادراً من أخوة لنا في الإسلام .. أو أقرباء لنا ..
الأب ظالماً ..الأم الأخ الأخت الصاحب الجار اخُ في الإسلام ..
نعم حديثي عتاب قبل أن يكون نقاش ..
للمسلمين خاصة .. نحن أصحاب القلوب الصافية ..
كيف نقترف ظلماً بحق أخوة لنا ..؟
رأيت ما أقلق نومي وأبكاني ..
القسوة مصدرها .. وعدم الخوف من الله مبعثها ..
قد أكون قاسية ولا أظلم لأني أخاف من الله .. مؤمنة بصدق
والمبكي نرى من يموت ظلماً ولا أحد يأبه لما حل به ..
لا توعية ولا رادع لتلك القلوب ..
العجيب أن كانت الأم أو الأب ظالماً ولمن لأبنائهم ..
بالله عليكم ماذا بأيدهم أن يصنعون..!
وربي عدل سيأخـذ يوماً بحقهم ..
الأيام تجرى ليأتي الحكم بالظالم وينتقم المولى للمظلوم .. والله سينصر المظلوم يوماً ولو بعد حين..
الدنيا دوارة ..
الآن أظلم بقدر ما تستطيع وتمتع بعـذاب المظلوم فغدا سترى ما لا ترضى .. وستتمنى أنك تعيد الأيام لتمنع نفسك عن الظلم أو تعتـذر للمظلوم ..
فلماذا نظلم ونحن مدركين للعاقبة ..
بل كيف نرضى أن نحزن قلوب أخوتنا ..
بل بالله عليكم كيف لا نتـذكر أن للمظلوم دعوة لا ترد ..
ليس بينها وبين الله حجاب .. بشرى من الله للمظلوم وتعزية لحاله .. قال رسول الله
تاه فيه
روحــــــــي تختنق
انقسمـــــــــت بسيــــــف حــاد
التسعــــت روحــــي بنــــــــاره
قلبــــي بدا يختنـــــق
من رائـــحة الحرقــ تذوب
انني اختنق
هل سأمــــــوت وانا على قيد الحيـــــاة
سأموت واكفــــــــن قلبي
اشعـــــــر بألم وكأن شي مــــــا يخبرني بألم
أنـــــــه قلبــــــي
كأنـــــــــه يمنعنــــــــــي من أن أكفنـــــــه
هو يخبــــــــــرني وهو ياخــــــــذ انفاس بعمق
انــــــــه يبكــــــــــي
قلبــــــــــي ضعيـــــــــف [ بقلم الرحال]
•••
بوعبدالعزيز حط يده على كتف سلمان : قم يابوگ قـم مو وقت آنهيارگ مو وقت ضعفك آدري آنك ضايع بينهم بس لازم توقف على رجولگ وتصبر وتذكر ان الله اذا احب قومـا آبتلاهم
وانت عبد من عباد الله يابوگ ! إن الله تعالى لا يزال يمتحن عباده ويختبرهم بأنواع الاِبتلاءات والمصائب في أنفسهم في أجسادهم وفي أهليهم وأولادهم، وفي أموالهم، في دينهم ودنياهم. فلا يزال العبد يصيبه الأذى والضيق ويحيط به البلاء والعسر، وغير ذلك مما يكرهه ويغمّه ... وكلّ ذلك – نحن عباد الله
والهدف من هذا كله يابوگ
تمحيص وتطهير وتكفير سيئات ورفع درجات الذنوب مغرقتنا ياولدي كلنا عندنا ذنوب وهذا خير من الله لازم تصبر
وتحتسب
سلمان تنهد ووقف على رجوله : ونعم بالله جزاك الله خير
بوعبد العزيز وهو يربت على كتفه بحنيه
وقال (الرسول صلى الله عليه وسلم): «إِذَا أَحَبَّ اللهُ قَومًا ابتَلاَهُم ..
فالاِبتلاءُ علامةُ خيرٍ ومحبةٍ من الله تعالى لعبده الذي ابتلاهُ وأصابَ منهُ
، قالَ (الرسول صلى الله عليه وسلم): «مَنْ يُرِدِ اللهُ بِهِ خَيْرًا يُصِبْ مِنْهُ»
ومَفهومُه: مَن لم يُرد بهِ خَيرًا أو مَن أراد اللهُ به شَرًّا لم يُصِب مِنهُ، فلا تَحسَبُوا البلاءَ يُصِيبُ العبدَ هُو مِن هَوَانِهِ على اللهِ، بل هُوَ على خَيرٍ وعاقبتُهُ إلى خَيرٍ.
سلمان تنهد وآبتسم : مالنا الا الصبرمشكور ربي يفرجها لگ
بوعبدالعزيز ضرب ظهـره : ماسويت شيء مشينا نشوف شغلنـا ومصير ان الحق يبين وانا مـعك بكل شيء يلا الحقني اكيد راح يتواصل معك ويطلب منگ تهرب بو منيف عشان يثبت براءة مـيعاد بس آحنا راح نوصله الرد المناسب يلايابوگ
سلمـان مـشى مــعه وهو رايحين الـمركــز
.
.
صارت تناظر بصدمـه وهي تشوفهم يدخلون فيها بين تلك القبضان العديده حتى آستقرو فـيها امام المنفرده ودخـلوها وسكرو عليها
مـيعاددد جمدت مكانها وهي تناظر المكان الارض ماهي نظيفه الجدرآن المكان شبـه مظلم انا مااحب الظلام اخاف من الظلام المكان بارد مشت وتمسكت يدينها في الحدايد حتى طاحت على ركبها وهي منصدمـه دموعها جفت هجرت عيونها بهذي الـحظـة نشفت من كثر مابكت كانت مصدومـه : ليش حطيتوني هنـا ويش ذنبي ويش سويت عشان يكون هذا مــكانـي خافو الله فيني ترا دعوة المظلوم مـستجابــه خافو على انفسكم من دعواتـٰي
ليش تظلمونــي انا ماسويت لكم شيء
آنا ماسويت شيء طلعونــي
مرت ساعه ساعتين وهي تنادي ترتجيهم يطلعونها تكرر آنها مظلومة تعبت من كثر ماتكلمت ومحد يرد عليها
مـشت وجلست وهي تضم رجولها لحضنـه وصارت تناظر المكان وضمت بطنها ويش ذنب آطفالها حتى تقضي مـعهم هذي الحظات ويش ذنبهم حتى تعيش فترة حملها في حبسها
بين تلگ القبضان الحديديه وبين تلگ الجدران المتصدعه
سـهت وهي تناظر تدعي بينها وبين نفسها على من ظلمها الظلــم معاناة .. قاسيه الظلم أبتلاء .. عظيم ..
الظلم ألم لا يشعر به إلا من يعاني مرارته ..
الظلــم كلمة تراود ذكرها على مسامعنا في الأواني الأخيرة ..كثيراً كثيراً ما نرى من يقاسي ألآمه ..
والأمر على قلبي أن كان الظلم صادراً من أخوة لنا في الإسلام .. أو أقرباء لنا ..
الأب ظالماً ..الأم الأخ الأخت الصاحب الجار اخُ في الإسلام ..
نعم حديثي عتاب قبل أن يكون نقاش ..
للمسلمين خاصة .. نحن أصحاب القلوب الصافية ..
كيف نقترف ظلماً بحق أخوة لنا ..؟
رأيت ما أقلق نومي وأبكاني ..
القسوة مصدرها .. وعدم الخوف من الله مبعثها ..
قد أكون قاسية ولا أظلم لأني أخاف من الله .. مؤمنة بصدق
والمبكي نرى من يموت ظلماً ولا أحد يأبه لما حل به ..
لا توعية ولا رادع لتلك القلوب ..
العجيب أن كانت الأم أو الأب ظالماً ولمن لأبنائهم ..
بالله عليكم ماذا بأيدهم أن يصنعون..!
وربي عدل سيأخـذ يوماً بحقهم ..
الأيام تجرى ليأتي الحكم بالظالم وينتقم المولى للمظلوم .. والله سينصر المظلوم يوماً ولو بعد حين..
الدنيا دوارة ..
الآن أظلم بقدر ما تستطيع وتمتع بعـذاب المظلوم فغدا سترى ما لا ترضى .. وستتمنى أنك تعيد الأيام لتمنع نفسك عن الظلم أو تعتـذر للمظلوم ..
فلماذا نظلم ونحن مدركين للعاقبة ..
بل كيف نرضى أن نحزن قلوب أخوتنا ..
بل بالله عليكم كيف لا نتـذكر أن للمظلوم دعوة لا ترد ..
ليس بينها وبين الله حجاب .. بشرى من الله للمظلوم وتعزية لحاله .. قال رسول الله