عالم القصص والروايات 📚
14.5K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نونـه ماهـي مستوعبه شـيء وتنوح بـصووووت مكتوووم ماعرفة كـيف تبكي تحس كل شيء كاتمها مشت حتى ركبت سيارة الـسواق وهي تناظربجمودد وجتها نفضه بكامـل جسدها وتناظر وهي فاتحه فمــها بشرودد وكل شيء ينعاد لـه ويتكررر لــها هزت راسها في لا بقوة وشفتها ترتجف لاوهي تقنع نفسه انه كابوس مزعج وراح تصحى مـنه كيف هي الي سوت كل هذا آخر شيء ماتكون هـي العروسة صارت تناظر قدامـها بصدمــه وتهز راسها في لا والسايق خاف منها ومن حركاتها ..
مـيعاد طلعت برا بعيد عن الازعاج و تكلم مـصعب : هاه جـهزت الي طلبتـه منگ بقوله الـيوم
مـصعب : آيـه رتبت لكم المكان يلا عيد لي كيف راح تقولين لـه
تخيلي اني انا سـلمان
ميعاد : اوف خلاص مصعب فهمت عليگ وينك انت الحين
مصعب : توني طالع من بيتكم والله كـأنـي ـي حرامـي وانا داخل مع هذوالي العمـاله خايف احد يشوفني ويشك فيني اني حرامي كله منك بس والله شعور بـطل ودخلت افتش في اغراض زوجك اشوف ويش عنده وايش ماعنده
يعني عشان آشوف ويش احتاج من اغراض عند زوجتـي
ميعاد ضحكت جد ذا الولد فاصــل : ياخي شسوي ياشين القافه الي فيگ زين عافيـه ليگ يلا بسكررر
مـصعب : هــيه مـيعادد آسم الـبنت مـيعاد انا ماطلعت من زواج اخي العزيز وزرقت لبيتكم واضبط وضعك لـسواد عيونگ لاغلطانه حبيبتي
مـيعاد ضحكت : عاد تصدق تو كانت جالسه تسوالف مــعي وعرفتها على آمـي بـعد وجلسة المح حـق نبع الحنان قالت مـيدي تنفع لطلال مرررره ربطتها في طلال
مـصعب اتسعت حدقت عيونه بفجعه : لا مـــيعاددددد ياكلبه قسم بالله آذبحك انتِ وطلال
ميعاد ضحكت : يـمـه منگ ماينمزح معك آنت قلت ميد امك السالفه وقالت الكلب يـعرف لـزين جعله عيونـه الـبـط تقول قولي له مره ثانيه يغض نـضره مايجوز يشوف بنات الناس وعطتني محاظره الي مدري ويش دخلنـي فيها كله منك المفروض المحاظرك لك مو لي عاد عرفة امي على آمـها
وجلسو ساعه يهذرون فوق روس بعضهم
مـصعب تنهدد براحه : ياخي انتِ آخـت كـيووووووت
الحمدددالله لك يارب الله آكـبررر زين ماهي متزوجه ولا مـخطوبة الحمدالله لگ يارب ودي اسجد سجود شكر بس اسوق طيب عطيني آسمـها
مـيعاد ضحكة بخبث : ليش مـستعجل كل شيء بوقته حلو انت آصبر واركـد لاتصير مرجوح ومـشفوح كأنگ ماقد شفت خـير اركد وانا آختگ
مـصعب : مـيعاددد ياثقل طينتك يــختي بس ابي آعرف آسمـها
مـيعاد ضحكت : عاد تصدق انها تنفع لگ خبله نفسگ ومطفوقه صدق من قال ان الطيور على آشكالها تــقع
مـصعب نفذ صبره وصرخ بصوت علي : ايش آسمــها ياكلبه ياحـــيوانـه احمدي ربك انك حامـل والا كان عرفة كـيف بتصرف مــعك يالنذلـه
مـيعاد تبعد الجوال عن اذنها : ولسنـه فجرت آذنـي حـور آسمـها اشغلتني حــــور
مـصعب نطق بغزل :
الــقـــلـب ذاااااب فـي حــــب حـــــــور
‎والـعــيـن اعـشقــت شـوفـــة الـبـحــور
‎والـقـلم سطـر لـجـلها أحـلى السطـور
‎يـا أحـلى من الــورد ويا ريـحـة البـخــور
فــ قــربــج عـرفــت مــعـنــى الــســرور
مـيعاد ضحكت بسخريه : الله الله هو انت عرفتها عشان تحس بقربها وعشان تـعرف السرور انت ومخك الـمصدي
مـصعب : مو عيني شافتها هي الي بتجيب لـي قربها انا بس شفتها ورحت فيها كيف لاعرفتها
مـيعاد : مالي دخـل انا تعال مثل الرجال واطلب يدها من ابوها وآخوها
مـصعب تكلم وهو يضحك : من ابوها ومن اخوها عشان آوريه مرجلتي وهايط عنده عشان كل ماشافني قال ماشاءلله على ذا الرجال وكل معنى الرجوله تنضرب فـيه كله لـعيون الـحور
مـيعاد ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليت حور تسمع كلامك قسم بالله لا تسعبل عــندك قام حضك ياحــور وجاك الرجال الي حلمتي فيه مصعب انت فاصل مالگ حــل وحور انسانه فاصله مجانين وآجتمعو الله يستر على المجتمع منكم
مـصعب ابتسم بروحة الفكاهيه : اسم ابو الـمره خلصيني
مـيعاد: معرف آسم ابوها بس اخوها فواز صديق سلمانـي الحب كـله
مـصعب حگ دقنه وهو يضحگ : ميعاد تكفين اعزميني عندكم ابي اطق الميانه مـع سلمان بس مدري كـيف
مـيعاد ضحكت : ليش بتتزوج رجلي ياالخبل والا البنت يوم انك تبي تتـلصق فـيه
مصعب : وع وشذا الشذوذذذ يـع عليـه من زينه عاد لوه زين ممكن ماشفتي الخشه الي عـليه آسألگ بالله كيف تنومين جنبه بدون لاتخافين منـه اعذريني وانااخوك ادري انه ابو القرود الي في بطنك بس كانكم الجميلة والوحــش
مـيعاددد طيرت عــيونهاااا من طقطقت آخوها واستهباله : هذا وجـهي ان خليت حور تاخذگ يالكـلب ان ماخليتها تكرهك مايكون آسمي مـيعادد
لاتغلط على آسيادگ حبيبي الجمال كـله بوجه سلمانـي والقرود الي في بطني ماراح تلمسهم او تحبهم الا بفلوس انا اعلمك ان ماخليتك تتلوحس عندي مثل الكلب مااكون مـيعاد اعلمك من هم القرود يالثور
مـصعب ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا تبين شيء حـبي
مـيعاد وهي تبتسم : لا سلامتك تعال عاد لزواج لايفوتك البوفيه اعرفك ابو بطين يهمك بطنگ
مصعب : لا حبيبتي بسوي دايت لعيون
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
الحور وعضلات عشان عيونها مو هي الي تفتني لازم هي تنفتن فيني الى متى وانا على هذي الكراعين والعصاقـيل كانـي عمود كـهرب طول وجلد على عـظم خوفي تهج الـبنت
مـيعاد ضحكت وهي تسمعه يطقطق على نـفسه : يلا زين الله يقويگ
وسكرت منه وهي تـضحك مجنون ذا الـولـد رغم جنونه قـلبه كـبير
وطيب
ومـشت داخـل القاعـه وعيونها تدور الـعنود الي جـت وطبعان حور تفننت بـشكلها حتى تركتها شخص مختلف والستايل لـه دور كـبير بس الي بيددق ويركز ويتأمـل في ملامحها راح يعرفها
كانت جالسه هي وحور على طاوله بعيده عن المنصه
جت مـيعاد وجلسة مـعهمممم وهي تناظر حور بنظرات غير عن قبل وتبتسم لها من كـل قلبها
العنود صارت تتـلفت : مـيعاد جيتك تجلسين معنى غلط خاف امي تشوفك معنى ويزوغ قـلبها
مُيعاد : انا بنفسي بوديك عند امي مابقى الا القليل تحمـلي وزواج ثامر وزواجي جيتي لـه رغم كل مشاعرگ وجالسه تتحملين اشيء فوق طاقتك بس وعد منـي ماراح يجي زواج مصعب وطلال وتماضر الا وانتِ بينا تمشين بين الكل وانتِ واثقه من نـفسك ورافعه راسك لـفوق
حور تبتسم للـعنود وتمسك يدها وتضغط عليها : هـي ماجت هنا الا وهي قويه وماحضرت زواج آخوها الا وهـي قـويـه
العنود تبتسم بإنكسار : الفضل لكم انتِ ياحور فواز مـيعاد طلال آنتم سر قوتـي وقفتكم معي ياحور انتِ فواز تشجيعكم لـي شيء له قدر كـبير عندي
حور : شدعوووة انا بحسبت اختك هو عندك اختين وانا صرت الثالثه
العنود : يشهد عليك ربي آنك اكثر من اخت ياحور مواقفك تشهد لگ ورايتك بيضاء بس لو تفكينا شوي من غيرتك كان انا بخير
ميعاد والعنود ضحكو مع بعض : هههههههههههههههههههه
حور تخصرت وهي تضحك : كلي تـبن يختي شسوي آخوي الوحيد واغار عـليه يختي سحب عـــلي الكلب اول يجي يحارشني يضيقني الحين لا
وبعدين حركاتكم فضيعه قدور آني للحين في الـعزوبيـة ماعندي رجــل احترمي مشاعري آنتِ زوجك وعن قلة الادب
العنود ضحكة : اخوك قليل الادب شسوي فيه يبي يحرجك ويحرجني حركاتـه حفضتها عشان يخليك تستحين وتنقلعين عن وجـها اذا تورط وماعرف يكرشك من عندنا
مـيعاد : اووح نشبه انتِ حور تهون انا خالتي هههههههههههههههه
العنود وهي تضحك ووجها حـمر : مالومه لاجت حور وفواز فيه والاخ يبي ينفرد فيني وطولت عندي لزقه ماتـقوم وتفهم التلميحات الطايرة عمتي طلاله عاد هو يخليها تقوم بدون لايطردها وانا الضحيه بينهم بس خلاص تعودنا انا وهـي
مـيعاد وحور ماتو ضحك: هههههههههههه
مـيعاد وقفت بسرعــه وهي تشوف امها جايه لـها : آستأذنكم
العنود لـفت تتصدد وتحط شعرها على وجها وتصددد وحـست بالغصه تنشب بـحلقها من كـثر ماهـي مخنوقه من الـوضع
جت حور وحطت ركبتها مقابل ركبت العنود ومسكت يدها : نسوي اليوم مـقلب في فـواز يختي ياعندي خـطة جامدددة بس انتِ قولي تــم
العنود ضحكت : والله ماوراگ الا البلاوي بس يلا ودي كذا في آكشن مع آخوگ
حور ضحكت بخبث : لعبتي من تزوج وهو مسوي نـفسه ثقيل على مقالبي بس مادرى اني راح اتحد مع زوجتـه واجلطه
العنود ضحكت : الله يستر منگ يالسوسه
حور : ماعليگ
العنود لفت تناظر هذيك الناحـيه شافت ميعاد تبعد آمها عنها تنهددت بهدوء
وجاء وقـت الـعشاء ومشى كل الحظور لصالة الـعشاء
وآنتهت هـذيك الليلـه بشكل هادي وراقـي وفخم وكان الزواج من الجمـل الزواجات وتـم بدون مشاكــل
وكل شخص مشى لـبيته .
.
وهو طالعين لجناحهم دخلو مع بعض وام سلمان حضرت عشان ماينقدون عليها الناس والا روابي رفضت تشوفها او تسلم عليها ماهي طايقتها ومشت طالعه لغرفتها تنام
ميعاد ماسكـه يد سلمان : عندي لـگ مـفجاءة صـغيرة ابيك تغمض عيونيك قبل لاندخـل شقتنا
سلمان ابتسم : يوه جانـي فضول مـيعاد ويش عـندك
مـيعاد ضحكت وهي تبسم : سلمان غمض عـيونك تـكفى
سلمان غمض عيونه : كيف بشوف الدرب يامـره تبيني اطيح واتكسر
مـيعاد ضحكت وهي تمسك يدينه وتمشي : انا اوريك الدرب لاتخاف انا عصاك الي ماتعصاك تمسك فيني
ضحك سلمان ومسگ يدينها ومغمض عيونه وميعاد تهوشه كل مافتح عيونه
ومشت فيه حتى دخلو للجناح ومشت فيه للغـرفه ودخلته وجلسته على سرير وركضت وخذت المفتاح : افتح عيونك
سلمان ابتسم وفتح عـيونه ورفع حجبه وهو يناظر للغرفه مافيها شيء يلفت آنتباهه
مـيعاد ضحكت وهي يم الباب وترفع المفتاح : مافي شيء تدوره هنا الحركات بصاله وسكرت الباب وقفلت عـليه الغرفه
سلمان ووقف ركضض قبل لاتقفل عليه بس كانت اسرع منـه وقفلت الـباب مرتين : مـيعادددد تستهبلين افتحي الباب ويش ناويه تسجنيني يالمجنونـه
مـيعاد ضحكت وهي متحمـسه لفكرة مـصعب : ياخي اصبر بطلعك بس لمى اخلص من شــغلـي ماني مطوله لاتزعجني
لو بقولك انتظر بدون ماتطلع اخاف تطلع مااثق فـيگ
سلمان مشى وجلس فوق الكنبه الي بالغرفه وطلع جواله يطقطق فيه : زين بنتظرگ الله يستر منـك اعجلـي ترا فيني نوم
مـيعاد صرخت : انت بس جرب تنوم قسم بالله اكب عليك البراده كلها
سلمان : يحوووول اللهم طولگ ياروح
ميعاد مـشت تـشيگ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
على الـتلفزيون وتناظر بالونات الهيليوم الي كانت مليه السقف كله من فـووق الوانـهم مابين الابيض سماوي ووردي وآسوددد
ورفعت عيونها على طاولـــه والكيكـه الي كان حجمـها وســـط وتناظر الاكواب الــعصير الي كان لونها آسود بس قزاز
ورفعت عـيونها على التلفزيون وتشغـله وتقصر من صوتـه وهـي تناظر الفديو تشيك عليه وهو الي خذته من الـنت الي يعرض فـيه نـبضات الجنين وهو في بـطن آمه وطريقة نموه بكل شهر
بـشكل سريع وكيف يتكون
مــيعاد رفعت عيونها تنـاظر الاضآءة الهاديــه والخافتــه
مـٰشت تناظر نـفسها بالمرايــه وتعدل من شكـــلها وهي تبتسم
كانت لـبسه فــستان ليلكـي طويل ومخصر جسمها بشكل حـلو
وسيور وشعرها الي كان قصير يوصل لحد كتوفها كانـت مسويته كــله كـيرلي صغار ورفعت عيونها على وجها وهي تناظر ميگ اب الناعـم واكثر من ناعم ابتسمت وهي ترش العطر على نـفسها وتحط يدها على بطنـها وتنهدت ومـشت وهـي تشبك جوالها في السماعات الي صوتها يملي كل الشقه
وتشغل الاصوات الي حملتها وكان صوت مجموعه من الاطفال في اعمار متفاوتــه الي يبكون بعمر الاشهر والي ويضحكون والي يغاغـي والي يسوالف مع مسيقه لـطيفه
مـيعاد مـشت للغرفـه وتفتح الباب وهـي تتنفس بسرعه من زود ماهي مرتبكة وتطل براسه : تــعال يـلا
وقف سلمــان وهو يبتسم : وشذي الاصوات وكأن قبيلة اطفال في بيتنا لايكون فاتحه لگ حضانـه
مـيعاد ضحكت وهي تمسك يده وتسحبه مـعها لصاله
وسلمـان صار يناظر المكان بـتعجب
ومـيعاد سحبته للكنبه يجلسون عـليها وبالواسط طاولة صـغيرة
سلمان جلس وهو يبتسممم : ويش جالس يصير هنا ويش مسويه بالمكان آنتِ وهذي الاصوات ويش الغرض منها
مـيعادوهي تفرك يدينها برتباك :
مـستعد نـبداء الفلم
سـلمان ضحك وهو يناظرها مستغرب من حركاتها واخذ كوب العصير وصار يشرب منه : آبدي نشوف ويش عندگ
ميعاد عضت شفتها ووتـشغل التـلفزيون حتى انعرض عـليه الفديو الي فيه مراحل تكون الجنين في رحم آمـه
وكان في شخص اجنبي يتكلم عن مراحـل نوم الطفل بشكل مختصر ويطلع من شهر حتى يدخـل بالشهر الثانـي
وسلمان سند ظهره ويناظر وهو حاط في باله ان هـذي بداية الـفلم وفي مـغزى من هـذي البدايـه
حتى وصلو للحروف الاخيرة من هذا الـفديو حـتى انتهى
بشاشـه سوده
مكتوب عـليها بالانقلش: ‏ [ My dear husband Anna is pregnant]
سـلمان ماآهتم للكلام بنهايـه اصلن مافكر يـقراء
مـيعاد مشت له وجـلسة بــحضنه قبل يـوقف : كانگ نسيت تشوف شيء اقراء ويش مكتوب بشاشـه اذا ممكن
ومسكت يده وحـطتها عـلى بطنــها وهي تبتسم
وسلمان عقد حواجبه ولف يـقراء [ زوجـي العزيز آنا حامـــل ]
لـف بسرعـــه لمــيعاد يناظرها بصدمــة ويناظر يده الي على بطنــها وميعاد تضغط على يده وهي تتركـه يلمس بطنـها
ورفعت عيونها لباقة الوردالحمراء الكبيرة الي كانت فووق الطاولة : روح شوف ويش فيها
سلمـان كان يناظرها بصدمـه وشال يده بسرعه من بطنـه ووابعدها ووقف ياخذ الباقـه وفتح الـظرف الي فيها
حتى طــلعت صور الـُجنين الي في بطنـها ورفع عيونـه يناظر ميعاد بصدمــه
ميعاد وقفت وهمست بصوت مرتجف وهي تشوف الصدمة بعيونـه : اقراء الـمكتوب
نزل عيونـه وشاف ويش المكتوب في اخر الصورة : احببتك كما علمتني كيف آحبك
احببتك بكل مشاعري آصبحت امتلكها بـفضلگ يا زوجي العزيز وفي غمرة هذا الــحب آنغرزة ثمار صغيرة جدآ في آحشائـي
حبيبي زوجي الغالي سوف تـصبح آبــآ للاطفال الذينا سكنو آحشائي
ســلمان رفــع عـيونـه لها و يناظره بجمود وتكلم وهو مو مـستوعب الي تـشوفه عـيونه : مــ...ـقلب صــح قولي لي آنـه مــقلب الان الموضوع ذا مافيه مزح وماينمزح فيه ابد
مـيعاد خافت من نظراتــه الحـاده : لا والله آنا حامـــل ماهـو مقلب
سلمــان رفع يدينــه ومســح على وجــها وهو للحين مـصدوم حتى حــمرت آذونــه وحس بحراره تـسري بجسمه
وهمـس وهو يضيق عيونه : لـيش كسرتي كلمتـي
مـيعاد ارتجف قلبها وهـي تشوف الغضب الي تغلغل بـعيونــه ونظراته الي احتدت : ســلمان ادري انك رافض فكرة حملي في بداية زواجنا وقلت لـي آنـ.... قاطع كلامـها وهو يرفع صوتــه عليها بشكل قوي بشكل ارعبها ويصرخ عليها لي اول مره في حياتــه يرفع صوته على ميعاد : طيب دامگ عارفـــه قراري بـهذا الموضوع لــيش حملتـي لـيش فكيتي الحبوب ليش كسرتي بكلمتــي ماتم على زواجنا الا شـهرين ونـص امداك تحملين رغم انك عارفه قراري بـهذا شيء
مـيعاد ارتجفت يوم شافته يصارخ عليها وتكلمت وصوتها يرتجف : لاتصارخ عـلي لاترفع صوتك
سلمان مـشى لـها ويـحس النار بتطلع من عيونه من كثر ماغبنتــه ويرمي باقة الورد بالارض بضيق مع الظرف والصورة ومشى ودعس عـليهم بدون لاينتبه ويدف مـيعاد بقوة من كتوفها ويهزها حتى رجعلت لوراء ويتقدم بخطواتـه لها وهي واصله مـعه ورجع رفع صوتها مره ثانيه بشكل اقوى حتى برز عرق جبينه وحمر وجها: بــصارخ عــليگ اذا آنتِ ركبتي راسك وكسرتي كلمتي مايحـق لگ تتصرفين
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
من مــزاجك المضووع هذا مايخصگ لحالگ عشان تعزمين عـــلـيه والحبوب ليش فكتيها
قلت لگ مابي عيال الفترة هذي وكنت حريص على الحبوب اشوفك تاكلينها قدامي لايكون ماكنتي تاكلينها وتكذبين علي
مـيعاد ماتحملت تشوفه يكسر بخاطرها بذي الطريقه عصبيته سيطرة عليه ونسى كيف كانت فرحانه ماتحملت ياعملها بهذا الاسلوب وحتى مره بالغ بعصبيته بلعت غصتها وهي منصدومة من ردت فعله وتشيل يدينـه عنها : جالس توجعنـي
سلمان يناظرها بعصبيه ؛ تستاهلين دامك جالسه تعانديني وبكل قوات عين مجهزه كل هذي المصخرة عشان تبشرني على بالگ بنبسط مادريتي آنگ قهرتيني وحرقتي لي قلبي
مـيعاد آتسعت حدقت عيونها على وسعها بصدمـه ونطقت وهي مصدومة : ماهو عناد فيني اني اكسر كـلمتگ لهدرجه كاره يكون لگ عيال مني لهدرجه والا لايكون ماخذنـي بس عشان تستخدمني سلاح ضد آبوي لايكون كل شيء اعيشه معك هنا عباره عن كذبـه وانا الغبيه مصدقتك انطق تــكلم سلمان ماتحمل كلامها وصرخ عليها بحده وهو رافع يده عليها بس مسكها بأخر لحظه : آسكتي قسم بالله لو سمعتگ تكررين كـلامك هذا ماتلومين الا نــفسگ
#يتبع
توقعاتكم
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السادس_والثمانين*
..
تكررين كـلامك هذا ماتلومين الا نــفسگ ثمني كـــلامك مــعي يامـيعاد ماعمري كذبت عليگ بشيء آنا صريح معك بكل شيء ولا خفت من اي شيء عشان آستغلگ اقولها بوجهك مو من قفاگ وابوگ لو مسكنا عليه دليل مصيره الـقصاص على ايش آستغلگ قددد شفتني جبت سيرته من تزوجنا او لمحت لگ تعطيني ثـغرة لــه كبري عــقلگ
ولاتقهرينـي
مـيعاد تجمعت الدموع بعيونها وهي تناظره ماسك نفسه لايضربها وهمـست :
آترگ يدي ولاتصارخ علي ولاترفع صوتك علي لاتفكر تمد يدك علي مجرد تـفكير كثير والله كثيرعلي آنا ماآستاهـل كل هذا وخالقي ماآستاهـل اتحمل الكل يصارخ علي بس انت لا ماآتحمـل شيء يوجعني منگ ماآشوفك الا مرهم لكل جروحـي سـلمان ترگها بعد ماكان ماسگ كتوفها وشاد عليها بغضب
رجع للخلف شوي وغطى وجها بـضيق شديددد وآطلق تنهـيدددده مكتومــه مستحيل تـفهمـه ومستحيـل تحـس بضغط الي هو فـيه مستحيل تحس في الالم الـي آنغرس بـصدرة من حقه يفرح بهذا الخبر الي كان حلمـه انه يكون آبو خاطرة في طفل يحضنه وشيله بصدره طفل يشيل آسمـه يفتخر فـيه بين كل المجالس
بس الي فيـه والظروف الي يمر فيها والي الكل جاهـــل فيها آقوى منــه وآهمممممم من كل مشاعـرة وآهم من كل شيء يملگة واهم من كل شعور جميل ممكن يـحس فيه
نطق بصوت مكتوب ووجها مــحمر وآحتر : لاتـفسرين آني مابي منگ عيال ابد الاتفكرين بهذي الطريقه لاتفكرين آني ممكن آستغلك في خبث آبوك انتِ شيء بقلبي وهو شيء ثانــي
انتِ الجزء الطاهر الي مستحيل آوصخه بمشاكل مالگ فيها لاتشكين في حـبي لگ لاني آحــبگ وماقلتها الا وانا مـغلوب على آمري حبيتك رغم من تكونين بـنته
آنا مااشوفك الا الحرمـه الي بتكون ام لعيالي بالمستقبل الحرمه الي آحط راسي على كتوفها كل ماحسيت بضيق من هذي الدنيا
بس ياميعاد مو وقـته الـوقت والزمن ماهو مناسب جالس اقول ذا شيء عشاني وعشانگ وبذات عشانگ انتِ ذا الـحمـل من قالگ مابيه بالعكسسس آبيه بس مو الــحين ذا الحمــل
خطر عـلينــا كلنـا آفهمـيني لو شـــووووي
مــيعاد كانت تتنفس بـسرعه وحدها مــصدومـه وكأن فيه شيء كــــبير
ومايقدر يــقول لـها
كان جالس على الكنبه وفتح ازرير ثوبـه وهو يبي يتنفس
مشت وجلست على ركبها قدامــه ومسكت يددده وتشهق بصوت بـكاء : سلمان حبيبي آنت والله ماكسرت كلمتك بس غصب عـني والله غصب عني
سلمان يناظرها بضيق وهمـس : ليش فكيتي الحبوب مايهون علي آكسر بخاطرگ بس من فجيعتي ماقدرت اصيطر على نـفسي
مـيعاد همست وهي تناظره وبهذاك الصوت المرتجف : علاج قلبي ماتناسب مع حبوبي والا قسم بالله اني مافكيتيها اصلن حملي تم من بداية زواجنا وتوني آحس في اعراضه
سلمان مسكك راســـه وتنهــددد بصوت مكتووووم ووقف
ومـيعاد وقفت وهي تناظر كـيف الدنيا ضايقه فيه وهمست : سلمان ويـش فـيگ قل لي لا تخوفني لايكون متورط بشيء كايدد
والله فـيگ شـيء
سلمـان رفع يدينه ومسگ وجها ومسح دموعها وحط جبينه على جبينه وحط عيونـه بيعونها
ونزلت دمعه ثانيه وهي تناظر نظراتــه
ونزل مستواها وباس دموعها الي صارت تنزل وراء بـعضهم
وســحبها ووضمــهاااا بـــقوة بــٰـصددددرة ومـيعاد تعلقت فــيه وهي تحس نفسها بتدخل بجوف صدره من قوة ضمته وهمس سلمان في آذونها : مـيعاد سامحيني بس مـجبور
مـيعاد اختنقت : عـلى ايش مجبور ويش الي يجبرگ ويش الي يجبرگ علمني قـل لـي
سلمـان تنهـد وابعدها ومسح وجها بكفوفـه وهمـس : كم عـمر البيي
مـيعاد : شـهرين تميت الـشهرين
سلمان غـمض عــيونــه ورجع فتحهم مـره ثانـيه وهمـس : مـيعاد صدقيني اني ماني مسوي شيء الا عشان مـصلحتك آنتِ قبل ماتزعلين انا زعلان آكـثر منـگ مو سهل علينا بس مجبور عشان مصلحتك
مـيعاد رجفت شفتيها وتناظره بٰصدمه وهزت راسها في لا وكل جسمها صار يرتجف بشكل جنوني : ويش بتسوي سلمان لايكون الي افكر فيـه لا لا لا مستحــيل ماتتجراء تـقولها لي حتى تـسويها فيني ولاتفكر تمزح مـعي حتى
سـلمان صـد عنها ورفع عـيونه لساعته بعد ماسمع صوت أذان الـفجر : صلي ونامـي بحجز مـوعد لنا اليوم بالمستشفى
مـيعاد ضحكت وهي تبكي : تمزح صـح
لف لها سلمان وهو يحاول يكون آقوى منـها رغم الضعف الي تجلى بصدره وتنهد : ليش واضح لگ من ملامحي آني آمـزح مـعگ الجنين راح تجهضينه وانتهى الموضوع ولاتفكرين تناقشيني حـتى فيه
ومـشى بينزل تــحت ومـيعاد ركــضت
لـه وتمـسگ ساقــه وووتضمها وهي تــصيح بصوت عــالي : سلمـان لا والله ماآسويها والله ماآسويـها حرام عــليگ صارو قــطعة من روحــي مافيني طفل واحد طــفلين ياسلمــان لاتقتلنــي خاف الله فيني
سلمــان وحس ان الثقل زاد عليـه اكـثر من قـبل وآبتسم بإنكسار شديد
مٰيعاددد وهي تنووووح : ماني مجنونه اخسر التوأم الي فيني عشان كلامك
سـلمان نـزل مستواها وومسگها من كتوفها ووقفها
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
: قراري ماراح يغيره شيء مـيعاد حاولي آنك تستعدين وتجهزين نـفسيتگ
مـيعاد دفته من صدره وهي تصارخ بكل صوتها : سهل عليگ تتكلم سهل عليك الكلام ايـه ويش عليگ عشانك ماحسيت فيهم ولا شفتـهممممم
سلمـان قرب بيضمـها بس مـيعاد دفتـه : اتركنـي مابي ضمك مابيك تقرب مني وانت ناوي تنتزع ارواح من روحـي ناوي تقتلهم خاف ربــگ
سلمـان تنهد ولف بيطلع من شقته #يتبع
توقعاتكمrawayh1 سلمـان تنهد ولف بيطلع من شقته وشاف آمـه واقفه تناظرهم بٰصدمـه شديددة : ويش فيكم اصواتكم ماليه كل البيت خير ان شاءلله
مـيعاد من شافت ام سلمان ركـضت لها وهي ترجي منها تساعدها وتوقف مـعها ضد ولدها وتمسگ يدينها وهي تتوسل لها : خــالتـي قولي لـه لا ياخذ عيالي مني لايتركني آجهضهم تكفين خــالتــي انتِ ام وتعرفين شعوري خالتي تكـفينننن
يقول ميدي بجهضهم خـالتـي شوفـيه
قولي له لايقرب صوبهم صارو ارواحـي الله يخليگ ابعديه عني والا في رجال بعقله يفكرررررر يــقتـل عــيالـــه
وطاحت على ركـبها وهـي تصيح بقووووة
سلمـان جمرت عـيونه من دموعه الي تجمعت بـعيونه ماتحمل يشوفها بهذا المنظر وشطف امـه وميعاد نزل وهوووو يـصد عنهم
وام سلمـان آنٰصدمـت من شافت مدمع عين ولدها ونزلت عيونها لميعاد الي كانت منهاره بين يدينها
وهمست : ويش سالفه
مـيعاد جلسة تقولها كل شيء
سلمان كان واقف بنص الدرج ويسمع ميعاد الي تشكتي منـه
ورفع عيونه لمعاذ الي يناظر سلمان ورافع حجبـه
ومـشى سلمـان لمـعاذ وسحبه معه لـبرا الـبيت وهمـس
لـه : قل لي ردت لگ هـي فرصتي الوحيده يامعاذ
مـعاذ : لا والله آنتظرها بس اليوم بـقنعها
باخذ العلم الاكـيد
سلمان تنهد ومشى : زين تعال نـصلي الفجر
معاذ : بتوضى وآجيك
وطلع سلمان للمـسجدد دقايق ولحـقه مـعاذ يصلون الفجر .
نامـت بعد مابكت بحضن ام سلمان الي صارت تهديها وتسمي عليها وتقولها تعوذي من شيطان حتى نامـت
ورفعت عيونها لسلمان الي توها راجع من المـسجد
وعيونه على مـيعاد : نامـت
ام سلمان : آيه سلمان اكيد انهبلت ويش الي تضجه عيالك شفني انا ذا البنت مااطيقها بعيشت الله بس الاطفال الي فيها مالهم ذنب
سلمـان همـس : يـمـه بعض الاوقات يمر الانسان بحالات وظروف مايقدر يتكلم فيها ولا يقدر يشرح حتى لـحـد
ام سلمان تبعد ميعاد وهمست : براحتك انت ادرى
ونزلت تحت
وقرب سلمان من مـيعاد وشالها من على الارض ومشى لغرفتهم
ونـزلها على سرير ورفع البطانيه يغطيها
ومشى يغير ملابســه وطفى الانوار ومشى وجلس جنبها وهو يناظرها وآبتسم بهدوء ورفع يده وحطها على بطنها وهو يتلمـسه
وانسدح جنـبها وغمـض عيونه حتى نـام بـهدوء
..
ماصحت الا على الــظهـر ساعه ٢:٣٠ وفتحت عيونها بـضيق شديدد
وجلسة وهي تشوفه جالس يطقطق على جواله
ووقفت وهي تحس بصداع شديد بــراسها
سلمان رفع عـيونه لها وهي مشت وهي متجاهلته ودخلت لدورة المياة تغسل وجـها وتتوضى ومشت تصلي الي فاتها
ودخلت تغير ملابسها ولبست بجامـه مريحـه لهـا
وطلعت شافت سلمان واقف بوجها
ميعاد مشت بتروح عنه و وقف بوجها مره ثانيه رفعت عيونها وهي تناظره بـحده
سلمـان مسكـها : ماينفع كذا لازم نتكلم ياميعاد
ميعاد بحده : مافي شيء نتكلم فـيه سلمان اتركني قسم بالله ماني طايقتك كارهتـگ
سلمـان مسكها من يدها وسحبها وجلسها قدامـه : مـيعاد لازم تسمعيني
مـيعاد رفعت عيونـها له وهي ضايقه وصرخت عليه : ويش تبيني اسمع بعد غير كلام آمـس حتى مشاعري مارعيتها وماقدرت جـهدي آمـس مارعيت خاطري
سلمان مسگ يدها ويناظر بعيونها : مـيعاد لازم تجهضينهم مـيعاد انتِ جالسه هنا في البيت ماتدرين ويش جالس يصير لي براء هذا البيت من بلاوي والله مااقدر اخليگ تجبينهم الاني عارف ايش راح يصير لـهم لا جو انتظر الوقت المناسب عشان اعلمك بكل شيء بس الحين مقدر انطق لك بكلمـه وحده طلبتك لاتصعبين الموضوع علي انا ماني عدوك مثل ماانتِ آمهم انا آكون آبوهم الوقت الحـالي ماعندي آستعداد عشان آي شيء
وبعدين ماتدرين وين الخيرة فـيه والله راح تستوعبين كلامي بعدين
مـيعاد وعيونها تناظر وجه سلمان والشحوب الي فيه وواضح عليه حيل تعبان : انت تقول كذا هذا رايگ صعب ياسلمان
سلمان : ادري انـه صعب عليگ بس صدقيني لا مرت الايام بتفهمين معنى كلامي هذا لگ يلا تكفين قومي و امشي معي للمستشفى الحين حـجزت موعد عند دكتورة شاطر وشرحت له حالتك وقال مـيدي آنو مافي خطوره على حياتك بذات آنك في بداية حملگ
ماراح تحسين بشيء ممكن ثقي فيني
مـيعاد سكتت وهي تزم شفتها وقامـت تجيب عبايتها ولبستها
ورفعت عيونها لسلمان وتعض طرف شفتها والطرف الثاني يرتجـف بخنـقه
سلمان مشى لها ومسگ يدها ومشى وهي خلفه
وتغطت ونزلو مع بعض وركـبو سيارة
وحرگ سلمـان وكان الـصمت سيد الـمواقف وسلمان كانت عـيونه على المرايات ويشوف اذا فيه احدد خلفهم ولالا
ورجع يناظر طريقه بجمود
شدددديد وهو يتنفسس بهدوء
ولف يناظر ميعاد الي كانت تبكي بـصوت مـكتوم مالها حول ولاقـوة وماقدرت ت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ـوقف بوجــها وبنفس الوقت خافت عليه وصارت تراضي نـفسها آنها ماراح تزعل عليهم كثير عشانها ماشافتهم ولا ضمتهم ولا سمتـهم بس فكرة انها تكون آم لهم كبرت بعيونها حـيل بس يافرحة ماتمـت عقلها مو قادر يستوعب كيف يتخلى عنهم سلمان بهذي الـسهوله هذا شيء الي عـقلها مو قادر يـستوعـبه
سلمان تنهد وكل شوي يناظر خـلفهم بهدوء شديد
ويحاول يبين آن كـل شيء طبيعي
ووصلو ووقف سيارتـه بالمواقف ونـزل
ميعاد تمت تناظر قدامه بجمود شديد
سلمان هـمس: مـيعاد يلا
مـيعاد غمضت عيونها ورجعت فتحتهم ونـزلت وسلمان مد يده لها بيمسك يدها
بس مـيعاد تكتفت ومشت وهي تتجاهـله
سلمان سكت ومـشى وهي كانت جنـبه حتى دخـلو للمستشفى
ووصلو لغرفة الـدكتوره الي تكلم معها سلمـان الصباح
وتسلم عليهم وتشوف وضع ميعاد وبعد مااتخذو الاجرات الازمـه
لفت لمـيعاد : تفضلي معنى لـغرفة العمليات
مـيعاد رفعت عيونها بجمود وتناظرة وعيونها جمرت من كثرت مابكت و تنتظر منه ردت فعله وهمست : شرايك تشوفهم قبل مااسوي هذي الـعملية سلمان باقي وقـت صدقني راح تندم لو استعجلت انت بـس شفهم آسمع نبضاتهم حس فيهم مثل ماآنا حسيت فيهم سلمان طلبتك كل مشكله ولها حل مافي شيء يخليك تتخلى عن عيالگ سلمان طلبتگ تراك تعتبر مجرم ويش الفرق الي بيكون بينك وبين آبوي بتصير نـفسه مجرم قاتـل وذنبك بيكون آعظم منـه لاتكون قاسي لذي الـدرجـه سلمان جمد من كـلاماتها وتنهددووقف وهو صاد عـنـه مارد عليها
ووقفت وهي تهمس له : هذا كلامك الاخير طيب بيصير الي تبيه مو عشانك تبي ذا شيء بس عشاني عرفة شكثر انت حقير انت اصلن ماتستاهـلهم ماراح اسامحك طول عمري ياسلمـان
لاتنسى ماراح آسامـحگ ومشت مع الدكتورة
وسلمان نزل وجـها وابتسم وهـمس : راح تسامحيني
ورفع عـيونـه لـجواله ويرد على بوعبدالعزيز : هـلا يالغالي بشرنـي
آبوعبدالعزيز: ســلمـان الخـسيس مـخليهم يحمون حول تركـي آخوگ الرجـال كـان طالع من بيتــه امس بالليل ومـسكون اربع شباب مـتلثمين وجـــلدوة لين عـض الارض وقالو لـه قل ميد سلمـان يترگ الامانـه الي مــعه قبل لانـزعـله آكثر من كذا وتركي ماقدر يوصل لگ واتصل علي
سلمـان تنهد بضيق وضرب رجـله بالارض : كلابــه وين بيرحون له اناوراهم وراهم
تركـي كـيفه صار له شيء كايد
بوعبدالعزيز : يعني رضوض بس ماهي خطيرة رضوض بسيطة
سلمان مسح وجـها بكفوفه : مـيعاد لازم تكون خـارج الرياض لــفترة حتى تولد
بوعبدالعزيز انصدم : مرتك حامل
سلمان آبتسم وهو محتاج يعبر عن فرحتـه : آيه بتوأم بـعد
ضحك بوعبد العزيز : مـبروگ يابوجهاد الله يبلغگ فـيهم خير
سلمان ابتسم : آمين يارب العالمـين المهم اني بالمستشفى نص ساعه وبنطلع وبجيگ ابي آشوف الكلب الي عندك تـكفى يابوعـز طلبتگ
بوعبد العزيز : لا ياسلمـان مو من صالحك تـشوفه راح يوترگ مثل ماتحملت قبل تحمـل الــحين لين نـعرف من الحمير الي وراه الكلب مااختفى هـذيك الـفترة عـبث اكيد مجمع له كلابه يدينهم مـتينه وطويلـه
سلمـان تنفس بـضيق : عشان كـذا انا خايف على مـيعاد وعيالي لازم تسافـر بدون لـحد يعرف الحين اقنعتها بـصعوبه تسقطهم
شهق بوعبدالعزيز : كذبت عليها حرام عـليگ
سلمـان : خلگ من هذا كلـه شيء الي آوجع قلبي مـره البنت كانت مجهزة لي الخبر بطريقه وفكرة تعبت فيها وغير حماسها وفرحتها آهـ، قلبي آوجعني وآنا آكسر لها فرحتها
حاولت تكون ردود فعلي مـقنعه عشان تـصدق بس كسرتهآ بشكل حقير كرهـت نـفسي وقتها بس لازم مايوضح آنو موضوع الاجهاظ كذب
المهم آنتضرها تصحى عشان نطلع من المكان والله يعيني عليها وعلى كميت الحقد والكره الي بيجيني منها
جالس اشوف اذا في احد خلفي بس ماشكيت في احد بس اكيد هم وراها
بوعبدالعزيز : متى راح تقول لها آنها حامل ومانزلتهم
سلمان تنهدد : كـذا بعد آسبوعين لما نسافــر بعلمها بكل شيء
ماني قادر انسى هذيك الحظة الي وصلتني فيها الصور قبل يومين فيها تقارير طبيه خاصه في مـيعاد انها حامــل انهبلت يابوعبدالعزيز تـخيل الـموقف
جالس في مكتبك وتوصلگ رساله وتفتحها وتشوف صور
تقول آن زوجتك حامـل
وفوق هذا مع كميت التهديد الي وصلني من هذاك الشخص الي اتـصل الله ياخذه رفع ضغطي الكلب يقول اترك الامانـه الي عندك والا الجنين الي في بطن مرتك ماراح نخليه سالم
والله جلسة على اعصابي انتظرها تقول لي اذا هـي حامل ولالا وامـس قالت مـيدي وكسرتها المسكينه
وعادمــعاذ جالس يقنعها بصعوبه تقدم بلاغ سري عشان الشرطة تتحرگ مـعها مابي الزفت والي مـعه يدرون آني آعـرف بوعبدالعزيز : جالس اقول للكلب الي عندي يعطينا آبو ثامـر وتخفف عـقوبته بس ساكـت بس بقنـعه
سلمان ضحك بسخريه ورفع حجبـه : هو عارف وشهي عقوبته ومافي امل تخفف لـه كثرت الجرائم فوق ظهره وماعنده آمل يصدقيك عشان كذا ماراح يتكلم عشانه يعرف انو اذا اعطنى بوثامر ماراح نحتاجه بس الثعلب بيضل ساكت ويحمي ظهر بوثامر عشان يحمي نـفسه وغير الناس الي مـعه يثق فـيهم بوعبدالعزيز تكلم بغ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ضب : راح يتكلم وراح يعطينا كل شيء نبيه ضده ومع الادله بــعد
سلمـان رفع عيونه لسقف: ان شاءلله الله يسمـع منـگ مضطر اسكر تبي شيء وعلى فكره تراني بوصل مرتي للبيت وجايگ
بوعبدالعزيز ضحك بيأس منه : سلامتگ الله يصبرني عليگ
وسكر منه سلمـان ومشى يدخـل لهذيك الـغرفه الي كانت مـيعاد فيها ويناظر مـيعاد الي كانت منسدحـه بهذيگ الغرفه وعليها هذيك الملابس وغاطـه في نوم عـمـيق
سلمان يناظر الدكتورة وهـمس : مـتى راح تـصحى
الدكتورة : آقل من نص ساعه تقريبـآ
سلمان تنــهد وهو يناظر هذيك الغرفه وكـش جسمـه وهـمس : فترة وتــعدي
بعددد مرور هذاگ الوقت
صارت تـحرگ يدينها بهدوء وفتحت عيونها بشكـل تدريـجـي
وتحس بصداع سكن راسها
ورفعت يدينها المرتجـفه وهـي تتلمـس بطنـها بإنكسار شــديد
سلمان وقف
والدكتورة مشت لمـيعاد وهي تساعدها تجلس على حيلها : الحمدالله على سلامتك
مـيعاد رفعت عيونها لـها ونظرات الجمودددد تركزت في مـلامحها
وتتكي على سرير تبي توقف
ركض سلمان لميعاد بيمسكها عشان توقف بس ردت عليه بعصبيه : لاتفكر تلمسنـي اعرف آقوم لحالي مشكورماني بحاجتگ
سلمان تنهد : طيب ادري انك كارهتني بس فتره وتعدي بس بشويش وانتِ تمشين عشان ماتحسين بالالم في بطنگ
ميعاد وهي تناظره بحتقار : مالك دخـل فيني انا وبطنـي ماخفت عليه وهو ممتلي ورحمي كان يشيل عيالگ والحين سبحان الله خايف عليه وهو فاضي
مابـه فرق بينك وبين آبوي كـلكم مجرمين
سلمان غمضه عـيونه وهو مصتصعب كلامها وكيف تقارن بينه وبين آبوها مارد عليها وناظر الدكتورة عشان تساعدها
ومشى طلع برا ينتظرها دقايق الا في مـيعاد طالعه
وعليها عبايتها لف عليها : بنطلع للبيت عشان ترتاحين
مـيعاد ماردت عليه ومشت معه وهـي فعلن مكسورة منـه ماتدري ويش هو الشعور الي ممكن تحس فيه الـحين مـثل الحلم بنسبه لها
وركبت جنـبه وهـي ساكتــه وكاتمـه بكيتها ماتبي تبين له ضعفها
وحرك مـيعاد نطقت بحده وهي تتمالگ نـفسها : ودنـي بـيت آهـلي
سلمان مارد عليها وحرگ وهو متـجه للبيت
مـيعاد ضربت التكيه الي جنبه بقوة وهي اعصابها فعلن تـعبانه : قلت لگ ودنـي بيت آهــلي ماتفهمممممم
سلمـان غـمض عيونه وكمـل طريقه راح لـبيتهم وهو متجاهـل كـلامـها
ووصلو ولف عليها : انزلي
مـيعاد ناظرته بعصبيه وصدت وهي تتكتف : اتوقع قلت لك ودني بيت اهلي بس دامك تبيها عناد فهووو عنـاد ونزله مانـي نازلــه ورني ويش بتسوي
سلمان غمض عيونه بقوة ورجع فتحهم ولف عليها : اللهم طولگ ياروح بوديك والله بوديگ بيت آهلگ بس مو بحالتك هـذي وانتِ منهاره الا اذا كان عادي عندك يدرون في شيء الي بينا بس مااضن انها حلوه في حـقيگ ومحد بيفهم ليش انا وسيت كذا
وبيطلع عليك كلام واتوقع انك ناقصه زود حكـي
مـيعاد عضت شفايفها بقهر
وفتحت باب سيارة بقوة وسكرتها بكل قوة تملكهاااا
سلمان مسك راسه : هــيهههه سيارتـــي شوي شوووووي دفعت فيها دم قـلبي
مـيعاد مشت وماردت عليه
انتظرها تدخـل للبيت ومن دخـلت حرگ وهو ماشي لبوعبدالعزيز
.
.
شرح بسيط
عشان توضح بـعض الاحداث نــرجع قـبل زواج مـيعاد وسلمان بوقت قصير في فترت الــخطوبة
يوم كانت مـيعاد في بيت العنود والـعنود هذاك اليوم سمعتها وهي تتكلم بشكل غريب وواضح انها مهدده يوم اتصلت على طلال وقالت راقب مـيعاد
راقبها من هذاك الـيوم يوم لحقها شافه قابلت سـلمـان
وسلمان نزل يصلي ويوم انتهى من صلاته فتح جواله الي كان يرن ورد على طلال وهو عاقد حواجبـه : هـلا طـلال آمرني
طلال الي كان يراقب ميعاد الي كانت تفتش سيارة سلمان وهي مرتبكـة : ســلمان بقولگ شيء بس قبل شيء اوعدنـي تتصرف بحكمه وتتصرف بحذر
سلمان عقد حواجبه : اوعدك؟! ويش صايـر ياطلال وشهو الموضووع خوفتني
طلال تكلم وهو مــرتبگ : مـيعاد اختي هـي الموضوع مـيعاد ياسلمان ذا البنت لها فتره ماهي طبيعه وكنت ملاحظ عليها واليوم عرفة السبب اختي في شخص يهددها وطلب منها تسرق شيء من سيارتـگ
الشخص الي يهددها يستـغلها ضدگ
سلمـان مـسح وجــها وهو مـصدوم : طلال مستوعب ويش جالس انت تقول حياة مـيعاد بخطر في احد غيرك يعرف بهذا الكلام
طلال : العنود هي الي قالت لـي
سلمان مسگ راسها برتباك شديد : طيب اسمعني قل للعنود تسكت وماتعلم احد غيرك وماتـحسس مـيعاد بشيء ابد خل الموضوع عـلي وانت بعد تطمن راح اعرف كل شيء بدون ماتحـس مـيعاد
طلال : طيب بـيكون بينا تواصل
سلمان : معسلامة
وسكر من طلال ومـشى وهو يحاول يكون طبيعي لبعد درجة وجالس يفكر ايش في سيارته اشيء مهمه ممكن تسرقها مـيعاد وممكن احد يحتاجها ضده
ومشى وركب وهو يتصرف بشكل طبيعي وفتح الدرج الي قدامه
وكانت فيها اجهزت تنصت اشكالها صــغيرة
خذها بوهلة من سهت ميعاد وقبضها بيدنه بدون ماتحس فيه مـيعاد
وانتظر وقت تغقل عنه حتى حطها بشنطتــها
وصار يتنصت عليها وبهذاك الـيوم سمع كـلامها مـع عـفاف وكـيف كانت تتأمر على مـيعاد وميعاد كانت ساكته لها
مو مـيعاد الي تسكت الا عـش
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ان قــووووي وسمع انهيارها وفهم انو مهددينها بشيء قوي بـس منهم مــنهم
بيوم الزواج يوم اخـتفت مـيعاد ويوم كانت ناويـه تهرب روابي اتصلت على سلمان تعلمه ان مـيعاد اختفت
وهو انهبل وطلب من روابي تدور عنها بصمت وهو طلع يدور عنها هو ومـعاذ
وبهذيك الحظة طلعت بوجه مـعاذ وركبت معه
ومعاذ ارسل لـسلمـان الي طلب منه انه يداريها بالكلام
ثم عاد طلب منه يحصل طريقها ويرجعها
وبهذيك الحظة ميعاد انفجرت بوجه معاذ وقالت انه هربت عشان حياة سلمان وفي شخص يهددها
وطلب من معاذ يرجعها ويبين لها آنو ماراح يقول لها شيء
ورجعت وكملت ليلتهم
حتى تأكد سلمان من شكوكـه ويحاول يربط الاحداث براسه عشان يستوعب الشخص الي هجم عليه وهدده هو نفسه الي يهدد ميعاد ويستغلها بس منهو هذا
وطلب سلمان من مـعاذ ينشب لها كل ماسمحت له الـفرصه ويهددهاويضغط عليها بالكلام حتى تخاف
وفعلن نجحت خطتهم وانفجرت ميعاد لمعاذ هذاك الـيوم وخرت كل شيء له وتأكد سلمان من هو الشخص الي يستغل ميعاد بعد ماذكرت آسمـه ومـعاذ الحين دورهـ، يشجع ميعاد تبلغ ويطمنها انو الموضوع يكون بينهم ولازم مـيعاد تـثق في مــعاذ ولازم مـعاذ يكسب ثقتها ومايخوفها
ناوي سلمان يـحل كل شيء بهدوء بدون ميعاد ماتحـس فيه آما بـخصوص تهديد حمل مـيعاد وليش سلمان كذب عليها وضحته لـكم
تنهد وهو بيحـس بثقل كبير فوق صدره
ووقف قبال هذاگ الـبيت ونـزل وهو ماسك نـفسه بالقوة وعيونــه تلمـع بغضب شديد ويحاول يهدي نـفسه وقابل فواز واقف عند الباب ومعه رجال ثانين من الـشرطة
سلمان مشى يسلم على فواز والشباب الي مـعه وهمس
فواز : سلمـان ويش جايبگ هنا ويش قلنا آحنـا
سلمـان تنرفز تحمل كثير : اختنقت صبرت بما فيها الكفايه مـقدر اتحمل لازم اشوفه يافواز ياخي ذا شيء من حقي لكم شهر ماسكينه ومانعيني مآشوفه وهو ماقصر فيني الكلب يرسل كلابه على اهلي زوجتي وثانيهم تركـي آخووي وتبيني آجلس ساكت واتفرج عليه
فواز مسك سلمان من كتوفه : سـلمـان آفهممممم شوفتك له راح ترفع ضغطك اسلوبه مـستفز ماراح تفيدك ابددد افهم وآنت انسان مافيگ حلم ومافيگ صبر خايف انا عليك لايجيك شيء
سلمان صرخ على فواززز وهو يدفه من صدره وهو واقف بوجها وسلمان وهو يحس اختنققق ووجها مـحمرررر : فواززززز ابعددد عن طريقي آحسن لگ من اليوم وانا ماسك نـفسي لااجرم في آحدددد ابعددد عني لااكفرررر فيگ
هو ماقصر فيني حتى واحنا حابسينه هــنا
فواز بيرد عـليه
بس وقفهم صوت بوعبد العزيز الجهوري : وقف يافواز آتركــه
لفو لــه
سلمان نفض نفسه من يدين فواز ومشى داخـل لجوء
وخلفه ابو عبد العزيز
فواز لـحقهم داخـل الفله : بوعبد العزيز الـي تسويــه اكبرررر غلط ماتفقنى على كذا
سلمان لف على فواززز وتكلم وهو يشدد على اسنانـه بعصبيه : مو انت الي تعلمن وشهو الصح من الـغلط
بوعبد العزيز لف يسكت فواز : خـله لاترد عـليه قلبه محروق خله يبرد من حرته لو شوي
سلمان تنهددد بضيق ومسح على وجها وتنفس بقوة ورفع عيونه يناظر بوعبد العزيز : الواطي هذا وينـه فيه
بوعبد العزيز تنهد ورفع عيونه لفواز يوصيه يوصل سلمان لـه : فواز فواز لف يناظر لسلمان : طول عمرك عنيد تعال مـعي الله يصيرني عـليگ
ومشى مـعه سلمان لدور الثانـي ودخـلو وحده من الـغرف
وسلمان رفع عــيونــه بجموددد لبومنيف لي كان جالس على كرسي يدينه مربطه ورجوله مربطه
وكان واضح عليه انه مجلود لين عـض الارض والجروح ماليه وجها
ابتسم سلمان وهو يناظر شكله ولف لفواز وضحك بسخريه شديده ويحس شيء بداخله برد شوي : من مسوي فيه كـذا ايش هذا العنف الفضيع ياحظرت الضابط
فواز ابتسم وهو يناظر سلمان وهمـس له : والله الشايب الكبير ماقصر فيه كـفر فيـه بس الثعلب عنيد وصامل مايتكلم
سلمان شمر كمومـه ومشى له وهو يصرقع آصابعه ودخـل للغرفه وهو يبتسم بخبث وتكلم بصوته الجهوري :
حي الله آبو منـيف حي الله راعـي الغيبات تصدق اني اشتقت لگ كنت واثق ان ذاك الاسويد المحترق ماهو آنت وعرفة كيف تلعبها يالذيب قلبي نغزنـي زاد انت جني ماتموت بسهوله
ابو منيف رفع عيونه بتعب لسلمان وابتسم بحقاره : اوووه شرف الـعريس آخـيرآ حـياگ لك شهر غايب صدقني اني اشتقت لگ وكل يوم أسأل عـنگ يوووه شكلك كنت بشهر العسل عشان كذا بعذرك بس خذيت بخاطري عليگ
سلمان مشى له وهو يفرقع آصابعه ويناظره بحددده : آيه اعذرني كاني طولت الـغيبه عـنگ ان شاءلله آلشباب قدمو لك الضيافه الي تليق فيـك بذات انك راجع من الـموت لازم يستقبلونك اجمل استقبال
بومنيف : لا تشيل هم محد قــصر كلهم ماشاءلله عليهم نشمين وراعين واجـب
سلمان تنفس بقوة وهو يناظرها بحقد شديد
بو منيف تكلم وهو يغمز له بـخبث :
بس ماهقيتها منگ تتزوج بنت ابوثامر وعرفة تلعبها يالذيب بشر قدرت تسحب شيء عن طريق المداد
سلمـان جمرت عيونـه بـغضب وقرب له ولكمــه بكل قوته وتفل بوجها ومسگه من ياقته وهو يصارخ عليه :
تركنا الحقاره لگ ياحــقير آنااشرف منگ يالواطي عديم الشرف
بو من
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
يف ابتسم وهو يناظر سلمان بتحدي : اضرب على قد ماتقدر كلها مـردوده لگ بس انا ماني ضاربگ لا مااتجرء على حظرت المحقق بس مجهز لگ مفاجاءة يحبها قلبك
سلمان تنهد بقوة وهمس : من الي وراك من يدعمگ
بو منيف تكلم بـثقه شديدة : وراي ناس راح تلعب فيكم بين آصابعها وبذات آنت ياسلمـان مو تبي راس بو ثامـر
سلمان اتسعت حدقت عـيونه بجمود شديد : عطني آبو ثامـر مو قهر انك حبوس هنا وتصبح وتمسي بالضرب وهو جالس في بيته وعلى راس شغله ومرتاح وماحس فيك ولا في ربع شيء الي انت عايـشه الحين عطني راسه عشان يكون كل شيء عادل
بومنـيف زم شفته وهو يعقد حواجبه ويناظر سلمان بطريقه مـستفزه لبعد درجه : هـه خله يوسع صدره خله ينبسط بتجيه آيام سودة من حيث لا يحتسب خله ينبسط مسكين ضـعيف قدامـه آيام سودة خله على جنب ياسلمان
سلمـان ضغط على اسنانـه وهو يتمالگ نـفسه بالقوة
بو منيف همـس لسلمان : بعطيك سر راح يكون بين وبينگ قرب
سلمان غمض عيونه بضيق وقرب ورفع حجبه : ويش عندك يالديوث
بومنيف همس بثقه شديدة وهو يناظر سلمان وهو يتحده : وضعي هذا ماراح يطول ومحد راح يهربني من هنا الا آنت
راح تطلعني من هذا المكان برضاك آنت بدون لايدرون ربعك حـتى وراح تتحد معي برضاك بدون اي ضغط مني
#آنتهى
توقعاتكم
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السابع_والثمانين*
..
راح تطلعني من هذا المكان برضاك آنت بدون لايدرون ربعك حـتى وراح تتحد معي برضاك بدون اي ضغط مني
انت وابو ثامر في اصابعي راح امشيكم على كـيفي
سلمـان ضحك بقوة بوجــها :ههههههههههههه تبطي عــظم وتهـبي يالوصخ وتــخسى
وتـعقب حلم ابليس بالجنـه
بو منيف رفع عيونه ويناظره براحه شديد :
كيفك لا تصدق الحين بس راح تصدقني بعدين
ماعمري قلت كلام الا انا قـده انا قول وفعـل يابوجهاد قول وفـعل
سلمـان ماتحمل ثقته الزايدددده بنــفسه
وطاح فــيه ضرررررررب مــبررررح
والكل واقف يناظر سلمــان الي صار يضرب ابو منيف بشكل شرس ويلعنه ويـسبه بغضب شددديدددد
ورماه بالارض وماسلم جسمه من الجرووووح وصرخ بعصبيه : والي خلقني راح تندمممممم راح تندم ياخسيس وانت وابو ثامر مصيركم القصاص انت امرك منتهي والدور عـليه
ومشى طالع بعد ماتركـه مابين الوعي واللاوعي من هول الضرب الي حصله من سلمان
وسلمان حـس بوغز بقلبه ذا الكـلب ماهو قليل شــر ومايقلو شيء عـبث اكيد في باله شيء وشيء كــبيـــر راح يحرقني
ويحرق آبو ثامـــر مــعي
ركب سيارتــه وهو ماشي للـبيت ويحاول يهدا على قد مايقدر
ووصل وتنهددد وحط راسه على الدركسون بضيـق
شديدد وتنهدد ونـزل
ودخـل للـبيت ورفع عيونه يناظر السكون العجيب الي في البيت مااهتم ومشى طالع لشقتـه ودخـل وهو يدورها بعيونه
بس كانت صاله فاضيه ومشى للغرفه ودخـلها شافها نايمـه
مشى ياخذ له دش سريـع يهدي آعصابـه وطلع بعد نص ساعه ورمى نـفسه جنبها
وظل يتأملها بهدوء لــفتره كان وجها محمر انفها و خدودها الدموع على اهدابها كانت ضامـه مخدتها بقوة على بطنها
ونايمــه
سلمـان كره نـفسه وكره كل الناس الي حولـه .
.
نرجع لــعفاف الي كانت نايمـه بهذيك الغرفه بدون اي حركة بدون اي شعور نايمـه من آمـس وللحين مــاصحـت او نقدر نـقول من هول صدمتها نامـت لفتره طويله ثامر يناظرها يتأكد انها للحين حـيه ولالا نومها مو طبيعي ابد من آمس نايمــه وللحين ماصـحـت والي زاد صدمته بعد ماعرف انها جت لزواج يعني شافة كل شيء وعرفة نيته فيها ،
ثامر بعد ماطلع من هذيك الغرفه الي حط عفاف فيها رفع عيونه لروابي الي كانت لبسه جنـز
وتشيرت ابيض ساده وشعرها رافعته بشكل مبهذل وجالسه على جوالها تطقطق وتكلمتء بهدوء بدون لاتناظر لـه : للحين نايمـه من امـس لحدالحين ماصحت ؟! ثامـر : ايـه للحين نايمــه
روابي رفعت عيونها وهي ماتنسى كيف دخلها ثامر امـس كانت لبسه وكانت مضبطه شعرها معقوله حظرت الزواجنا
: عرفة عن زواجنا
ثامر جلس مقابل لــهـا : اتوقع عــرفة
روابي رجعت تطقطق على جوالها وهي ساهيـه تفكر ..
[ امس بالليل بعد ماطلع ثامر روابي من الـقاعه لفلتهم
وكل واحد فيهم غير ملابسه بعد حفل الزواج واخذ دش ولبس بجامته وجلس يتعشون وتغير جوهم مــره
روابي وهي معها سيديات كـثيرة ومتربعه بنص الصاله وهـي تنقي شيء فيهم : بنتابع فلم بس مدري ويش نـشوف بضبط
تعال ساعدني واختار مـعي الله لا يهينگ
ثامر تافف : ياكثر حنتك كيف اجوء الفلم
روابي ضحكت وهي تغمز له : يعين اكشن على كوميدي نخاف ونضحك مع بعضهم
والله ضحكة بعد الخوف تروي القلب
ثامر ضحك : شكلك مجربه الـشعور
روابي : آووه خـبرررة والله شعور بـطل
ورفعت سيدي : هذا قصته تضحك وتفجع قد قريت عـنه بنشوفه
ووقف وهـي تحطه في الدفيدي
وتشغله على تلفزيون ولفت لثامـر : وين الـعشاء مـيتـه جوع عصفير بطني صارت تصفر من اليوم وانا مجوعه نفسي ماخذه وضعيت العروس المستحيه
ثامر ضحك : ماراح ناكل على طاولة الطعام
روابي كشرت : لا مابي ادخل في اجواء الرسميات بناكل على الارض ياخي تونس آكـثر وتشبع حتى احس اخذ راحتي اكثر ونتابع الفلم بعد
ثامر ضحك : زين بروح اجيبه واجيك عاد تعالي ساعديني الله لايهينگ
ومشى يجيب سـفره ولحقته روابي تساعده وتحط الاكـل على الارض وترتبـه
وبعد ماانتهو تربعو جنب بعض ومطفين الانوار يتابعون الفلم وداخلين مـعه خوش جوووو
وضحكهم واصل للجيران مع صراخهم
روابي مهبوله وخلت ثامر ينهبل مـعها ثامر العاقل الراكد الهادي انهبل مع روابي ومـع جوها الي آعجبــه صدق من قال من عاشر قوم اربعين يومآ فهو منهم
روابي وهي تضحك وتعلق على الفلم : شه شه ههههههههههههههههههههههههههههههه يقلع شـكلـه الكلب
ثامر يضحك ومغطي وجهااااااا الي حمر
بعد ماانتهى الــفلم وقفت روابي تـشيل اكلهم ووقف ثامر يساعدها
وبعد ماخلصو روابي صارت تتثاوب : وين غـرفتي
فيه
ثامـر عقد حواجبه : راح ننام بـغرف منفصله
روابي رفعت حجبها وتكتفت : اكيد آيه انت لك غرفتك وانا لي غرفتـي ثامر لاتنسى هذا زواج على الوراق كانك بادي تنـسى
ثامـر : مانسيت شيء مو انتِ الي تذكريني ياروابي بس ماحسبت حساب للغرف المنفصله ويش فيها لاتشاركنا الغرفه ليش تضايقت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ي
روابي طيرت عيونها بصدمـه : هـيه لايكون مـفكر اني بنام مـعك بنفس الـسرير مابعد انهـبلت انوم جنب رجال غريب عنـي اصحى ياثامـر آصحى
ثامـر : انتِ الي اصحي ماراح يصير شيء والسرير كـبير الا اذا انتِ تشكين بنفسك وخايفه يصير شيء فهذا شيء ثانـي
روابي صارت تناظره بجمودد وتكتفت بعصبيه : واثقه من نـفسي واعرف حدودي زين
بس انت كأنك خذيت وضعيت الزوج الي يبي زوجته مـعه
ثامـر عصب : روابي لاتكبرينها وهـي صغيرة بناتي بيعشون معي وعفاف بعد كيف راح يكون الوضع مقنع اذا كانت غرفنا منفصله
روابي وهذا الي ماحسبت حسابه ابددد وهمست :
ثامر انا ابي اخذ راحتي بيصر كل شيء نفس مااتفقنا بس نكون بغرفه وحده لا ثامر انا متعوده اسوي كل شيء بغرفتي براحتي لبسي اهتماماتـي بنفسي رياضتي
كيف برتاح وانت بتشاركني نفس الغرفه وغير كذا ماني متعوده في وجود شخص معي بغرفتي ولا بعد رجال افهم قدررر
ثامر غمضض عيونه ورجع فتحها : راح تتـعودين
ومشى تاركـها و دخل للغرفه
ورابي تكتفت بزعل وجلسة بالصاله وانسدحت على الكنبه بضيق
وصارت تناظر الـسقف
بعد عشر دقايق طلع ثامـر وهو مـستعجل من الغرفه وهو مغير ملابـسه وووووواضح عليه منصدم من شيء
روابي عقدت حواجبها : هيه ووين رايح له
ثامــر وهو مـستعجل : عفاف مـع السواق يقول يكلمـها وماترد عـليه
وقفت روابي وهي تناظررره : يعني
ثامر : بشوفها ممكن عرفة اني تزوجـت
روابي : طيب
وطـلع ثامر وهو مـستعجل لشارع
ومشى لسيارة السواق : وين عـفاف
السوق وهو خايف : بالسيارة بابا والله مدري ايش فيها بس ماما كانه مثل مجنون يسوي حركات تخوف ثم الحين من ساعه مافيه يتحرك ممكن ماتت
مشى ثامـر بسرررعه وفتح باب السيارة وشاف عفاف متسنده على الدريشه ومغمضه عيونها وعبيتها كانت كلها مفتوحها وجسمها متعري
تأفف ثامـر ومشى يحركها يشوف نبضها تنهد بعد ماتأكد انها نايمه وعدل عبايتها وسحبها حتى شالها
ومشى وهو يدخل فيها للـبيت وطلب من سواق يروح
ومشى ودخـل لبيتـه روابي الي شهقت وهي تشوف ثامر داخل وشايل حرمــه : من هـذي من هذي
ثامـر : عفاف
ومشى وطلع لدور الثاني ولحقته روابي ومشى لوحده من الغرف ودف الباب برجـله
ونزل عفاف على سرير وشال عبايتها وغطها بالبطانيـه وهو منقرف منها
روابي كانت واقفه وتناظره بهدوء : ويش فيها هذي من اول يوم رمت نفسها علينا يالليل النـشبه كان صبرت شوي
ضحك ثامر : ضريرتك وتحمليها
روابي ضحكت بسخريه وطلعت وهي ماهي مهتمه ابد لوجود عفاف
ولحقها ثامر ومسگ روابي من يدها وسحبها معه لغرفتهم :
مابي آعتراض وهذي المخزيه وجت ابي شطارتك
روابي تأففت ومشت معه لداخـل الـغرفه
وثامر سكر الباب وقفله
روابي صارت تناظر الغرفه وكانت كبيره وشكلها مره فخم ويجنن
ثامر راح رمى نفسه على سرير وبينام وحط وسايد كثيررره بالوسط : وهذا حاجز وحطيته مالگ عذر تعالي اخمدي
روابي ضحكت ومشت تنسدح وتنام وهي تبي تنسى وجود ثامـر معها بنفس الغرفه حست برتباك شديد ماهي متعوده
بس تعوذت من بليس ونامت وهي حيلها حيل مـهدود ..
بعد ماصحو ثامر ورابي مره يومهم وراح يومهم كله ضحك وسوالف وعلى الليل
راح ثامر يشك على عفاف مازالت نايمـه ميل فمه وطلع وتركـها وهو ينتظر الحرب الي راح تـقوم وكيف بٰيستعد لها
روابي وقفت :وهي تناظر الساعه الي صارت ٢ بالليل / ماودك تقومـها مو معقوله كل هـذا نوم
ثامر تمـغط بكسل : هي راح تقوم من نـفسها متى مابغت تقوم راح تـقوم بروح انام عندي بكره شغل
روابي : غبيه يوم خذيت اجازة شـهر عـسل غبيه توقعتك خذيت اجازه
ثامـر ضحك : عادي كنسلي اجازتك
روابي مشت وتحط الاب بحضنها : لا بستغلها عندي شغـل بهتم فيه بهذي الاجازة فرصه وجتني عيب آضيعها
ثامر : زين تصبحين على خـير ومشى ينام
ورابي جلسة لصبح تطقطق على الابتوب وشابكه السماعات في اذونها وتغني بصوت هادي وهي مندمجه وتشتغل ..
فـتحت عـــيونـها وهي تحس بصداع قوي براســها وماهي قادرة تركـزززز من قوتــه ووقفت وهي تبي تتذكر ويش صار لهابضبط وتناظر المكان الي هـي فيه بإستغراب شديدد
تبي تستوعـب هي وينها فـيه ماتذكر شيء غير هذيك القاعه المشؤومـه وشــهقت بصوت عــالي وكأنــها تذكــرت
وبشكل تدريجي طاحت الارض بقوة على ركبها وهي جالسـة تستوعـب الي صار لــهــا وجمدت مكأنــها وووصارت تناظر نفسها بالمرايه الي قدامـهااااشكلها شعرها ملابسها مكياجها الي خــرب تجمعت الدموعها بشكل تدريجي وتحـس قلبها يــخفق بــشكــل قوي وهي تذكرررررر كل شيء صار آمــس
وهمست وهي تبكي بشكل مـقطع مابين بكائهاتشهق بقوة لدرجه تحس انها ماهـي قادره تاخـذذ نـفس تحس الهواء قـل من حولها ووووجها يقلب بنـفسجي ثمممم يرد لهاااا بعلو صدرها وهبوطططه وصارت تنتفضض وهي تحط يدها على وجها ويدها الي كانت ترجف بشكل مو طبيعي وكان صعقه كهربائيه اصابتها : ثامـر ثامررر ثامررررر مايسويها طـيب لـيششش
ووقفتتت وهي تنتفـضضض
ومشت وهي تناظر الغرفه وتناظر فيها السرير الـثانـي عقدت حواج
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بها ومشت وفتحت الباب بهدوء وهي كل جمسـها يرتجف وقلبها يدق بقوة
وطلت براســها برا الـغرفـه وطلعت منها
وانصدمـــت وهـي تـشوف هذيك البنت جالسه بعرض الصاله وتطقطق في اللابتوب وماخذه راحتها وكان البيت بيتها انا ليش هنا جمدددتتتتتتت مكانها وهي تناظره بـحده وحقد مـلى لها قلبها وجــٰمرت عــيونها
وصارت تتنفس بـقوة وبالقوة تلقط آنـفاسها هذي هـي نـفسها الي سرقت ثامر مني الي لبست فستانـي الي آخذت كــل شيء انا تعبت فــيه هـي الي آنزفت له بدالي الي سرقت ليلتي مــني
هذي هــي جالسه هنا وماخذه راحتها مستحـيل تنسى ملامحـها هذي الـي صارت شريكتي هـذي الي صارت تشاركني بالشخص الي خنت صديقتي الي كنت اعدها صديقة عمرري خنتها عشانـه هـو
هـذي بإي حٰق
بإي جراءة تكون زوجتــــه ثامــر لـي لحالي آنا زوجته انا آم بنتــه وهذا الرابططط القوي الي بينــا من هذي البزر حتى تدخـل بينــا مو عـفاف الي ينحط فوقها شــريكـه مــو عــفاف
كانت تناظرررررر روابي مع كميت مشاعر تراكمـت جواتها من صدمـة عجزت تستوعبها مـن حقد من كره ومن غــيرة ماهي طبيعيه ومـشت لها وهي ماهـي ناويـه خـير والشرار يطلع من عيونها بهذي الـحظة راحت لها وهي ناويه تجرم فيها
ومشت وتكلمت بصوت عـــالـي : والله راح آخــــليگ تندمين على اليوم الي جابتك فــيه آمك على هذي الــــدنــيا ياحثالة ياسراقت الرجاجـــيـــل
روابي رفعت عيونها على صوتها العالي وتناظر عفاف لي كانت ماشيــه لـــهــا وكان جني مـتلبـس فـــيها وعيونها صايرة مــثل الجمـــر
روابي قمطت آم الـــعافيـه ووقفت بسرعه وهي تحتمي منها وراء الكنـبه وصرخت بصوت عـالـي : ثامـــــــــــــرررررر ثامـــــــــررررررر
عفاف وهي ماتشوف شيء قدامها من جنونها وتبي تمسكها : تعالي والله ماراح اخلي فيك عـظم سالم يالواطيــه دامك خوافـــه ليش تاخذي شيء مو لگ
روابي وهي تضحك بشكل يستفزها : شوفي وجهك وكحلك السايح بسم الله بليس واعوانـه يخافون منك مو آنـــا
ثامـــــــــر ثامـــــــــررررررر ثامـــــــــرر
طـلع ثامرررر مرتاع من الــغرفه : روابي ويششش فيكككك ورابي من طلع ركـــضت لــــه بسررررعه مستغله لفت عفاف له الي صارت ترتجف بصدمــه وضمـــته وهي تحتمـي فــيه : والله ماني خوافه بس وجــها يروع قل اعوذ برب الفلق من شر ماخـلق
عـــفاف جمدددت مكأنـــها وهـي تناظر روابي بحضن ثامــر الي ياما حلمت فيــه من هاذي حتى تكون فـيه
ثامر حط ذراعه عليها يحتويها ورفع عـيونه لعفاف بــحددد وحـقد تراكم بـقلبه وكأنـه تذكر من هـي : نـــعمممممم ويش عندككك
عــفاف بكت بصدمة وهي تناظرهممممم وهمست برتجاف : قل لي انك جالس تسوي فيني دقـه بس مو صحيح الي آفكر فـيـه ياثامــر من هاذي حـبيبي طلعه من هـنـا لاتخليها تهدم بيتنا
روابي تخصرت وهي تناظر عفاف بحده وهي منقرفه منها وتناظرها من فوق لـتحت : هو اصلن لكم بيت عشان انـا اهدمـــه تطمني حبيبتي مابعد وصلت لمرحلتك مابعد صرت هدامـت بيوت نـفسك مابعد فكرة آخذ زوج غـيري
عـفاف مـشت وهي بيجن جنونها لهم تبي تبعد روابي عن ثامـر جت بتمسك روابي وناويه تدفنها بالارض وتدهن اصلها بس ثامر حط روابي خـلفه ووقف بــوجها وهو يناظرها بــقرف
عفاف صرخت بنهيار : ابعدد بمسح بكرامتها بالارررررض
ثامر تكلم بسخريه : ليش هو انتِ عندك كرامـه عشان تفكرين بكرامة غيرگ
بالاول فكري بكرامتك الي بعتيها برخيـص
عفاف ناظرته بجمودد وشفتها صارت ترتجف وشهقت ماهي مصدقه مستحيل يكون هـذا ثامررررر وين هذاك الي قبل شهر وينـه وصرخت : ويش مـغيرك انت ماكنت كذاااا اكيددددد ساحرتكك اكيددددد مسويه لك شيء وين كلامك لـي وينــه وين الصفحه الجديدة الي فتحنا من شهررر وين كلامك وين مغازلك لي نظراتك الي كلها حب واحترام ويــن الي كل هذا
ثامـر وقف يناظرها بجمود شديد
عفاف شهقت : ثامر تكلم لاتكسر فيني اكثر من كـذا لا تجنني حرام عليك
ثامر صد عـــنه
وصرخت على روابي : ساحرته يالمنحطه يالرديـــه ويش موسـيه لزوجي ماكان كــــذا
روابي ضحكت بحده : الزمي حدودگ روابي بنت سلمان بن جهاد الـ.... ماهـي عــفاف ولا توصلين ظفر روابي
لـيش تحسبين الناس نـفسك تشرك في ربــها
وتكفر بدينها عـشان تتقرب من الـسحره وتـطلب منهم يسحرون زوج صديقتها عشان شهواتها ورغباتـــه
الرذيـله ليه تتوقعين ان كـــل النــاس نــفسك
حقيرة منحطه عديمة اخلاق انانـيه ماتحب الا نـفسها وبــس
عــفاف وكأن آحد ضربها كــف قووووي وصارت تناظر بصدمه ورفعت عيونها لثامر : ويـش تــ...ـقولين آنت
ولفت لثامر ومسكت يده وهي تصيح وتشهق بقوة : كذابه لاتصدقها كــذابه انا ماسويت شيء لگ انا ماحطيت لك سحرررر كذابــه برفع عليك قضية قذف وتشوفين انا ماخليتك تتمنين لسانك ينقص ولاقلتي كلامك هـذا
جت روابي بترد بس قاطعها ثامر : قلبي روابي لحظة
ولـف لعفاف يناظره بحده : ص
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ح انتِ ماسويتي شيء آبد
عفاف ضحكت وهي تمسح دموعها : ايه ماسويت شيء
ثامر : يعني ماقد تقربتي لـي قبل قبل لاتموت نهى وقبل لاتحمل
انربط لسان عـفاف بصدمـه
ثامــر عقد حواجبه : عفاف انا شفت وقريت كل شيء بالحرف الواحد كل شيء كتبتيه انا قريتـــه
الا صح عـفاف ماقلتي لي ليش انا تزوجتك كيف صرتي زوجتي كيف حملتي منـي عجزت افهم
عفاف صارت تناظره بصدمــــه ونطقت بخوف : انت تحرشت فيني انت آغـتـصـ....
ثامــــر صرخ بشكل تردد صوته في البيت كــله :
بل كــــــــــــــذب
عٰـفاف انفجرت وهي تطيح على ركبها بالارض وتصارخ وهي تبي تفضي الي خبته جواته لسنين : هــــي السبب هـي السبب هـي الي خلتني آفكر فــيك هـي الي خلتنـي آتعلق فـيگ
ثامر جلـس بالارض وشدد شعرها ورفع راسها وهو يحط عيونه الغاضبه بعيونها : منهـي بـس منـهي
عفاف صارت تتنفس بـسرعه : نــهـى
ثامــر ماتحمــل واخذ راسها وصقعه بالارض بـــقوة وه يانفس بــسرعه ورابي شــهقت بصدمــه
وارتبكت وهي تشوف خشم عفاف ينزف دم بقووووووة
ثامر شاد على شعرها وتكلم بشكل بارد :
قولي المستور آحسن لگ
عــفاف صرخت بالألم شديد وبالقوة تتنـفس
ثامــر ترگ شعرهاالي كان قاسي ملمسه من السبريـه ووقف يناظر عفاف الي بالارض وخشمها ينزف : اسمــعگ
عــفاف ضحكت بـقهر : تبي تـعرف لك الي تبيه ماكفاك الي في الدفتر
ثامر مـشى وجلس مقابل لها وضحك بسخريه : لازم اسمع منگ
عــفاف رفعت عيونه لـها بقهر شديدددد وصرخت بصوت عالي وقفت وتحرك يدينها وهي تتكلم وتفضي كل شيء بصدرها : نهى هـي الـسبب بكل شيء هـي الــسبب هـي الي جنت على نـفسها محد قالها تتكلم فيك عنـدي
والله والي خلقني ماكنت مهتمه فيك الا من بعد كلامها عــنگ من بعد ماشفت حبك لها كنت مستنكرة وضع حبكم معقوله في رجال سعودي يعشق زوجته بهذي الطريقه كانت دايـم توريني صوركم مه بعض الهدايـا الي انت تجيبها لها كـل شهر غـير رسايلگ لها لاجيت تسافــر ياثامر طلعاتكم
بختصار ماكانت تخفي عني شيء بخصوصكم كانت تعلمني بكل كلمة انت تقولها لها ومن اجتمع فـيها
مافي سيره تحكي فيها الا آنــت ومافي سالفه تطريها الا آنت مافي على طرف لسانها الا بس ذا ثامـــر
ثامر وثامــر وعيونها ماتشوف الا ثامــر
انا بنت انا آنثى تمنيت آكون مكانها تمنيت اكون زوجة ثامــر
تمنيت انـي نهى حبيت حبك المجنون له
يوم زرتها للـبيت كانت مبسوطه بجيتي وصارت توريني الحركات الي انت تسويها لـهـا
وكانت تحكي لي كيف انك ماترضاء عـليها ابد
كنت اشوف حياتها ورديــه بزياده وعايشه عيشت الملوك
ومن تطري لها سفرة وتبيها انت تترك كل شيء يشغلك وتنفذ طلبتها ماتمر اي عطلة الا وانت مـسفرة
صرت آتضايق من تحكي فيك اعصب لاشفتها تكلمك انقهر لاشفتك تغازلها
وغير كذا مره طلعنا طلعت بنات انت ماقدرت تتركها معنى جيت وصرت بعيد تنتظرها حتى خلصت سهرتنا ومشيت في الوقت الي هي تبيه
ماقدرت استوعب شكثر انت تحبــها
قلبي مشاعري تحركت يوم قابلتك هذاك اليوم بالصدفه في بيتكم حسيت بمشاعر ناحيتك تعوذت من بليس
قطعت في نهى لفترة طويله بس عشان ابعدك من تفكيري بس هي صارت تدورني تسأل عنـي
اناعارفه انو نهى مـعتبرتنـي اقرب ناسها ومن زود فرحتها فيك تبي تشاركني هذي الفرحه بس انا ماقدرت اتحمـل
عـــشقتك ياثامر
بس نهى جتني يوم شافتني ابعد عنها زعلت بكت ماتبي تخسرني انا رجعت لها وانا كنت اقول نزوه وبتروح ابي آتغلب على شعوري ومااخسر صديقتي الي ماعمرها قصرت معي بشيء ابد كانت آكثر من آخـت ماعمرها جتني ويدها خاليـه
بس ماراحت هذي النزوة الي احس فيها غصبن عـني
صرت بدون احساس افكر فيك دايم صرت اسرق من جوال نهى صورك وأتأملك صرت اتصل فيك واسكت واسمع لنبرت صوتك
صرت اروح لنهى بس عشان آشوفك كنت آطلع لگ على ساس بالغلط
ماحسيت بنفسي الا انـي ابيك لي نـسيت منهي نهى ومن انا ماعاد صرت اتحمل اشوف حبك لها
ماقدرت اتحمـل وانااشوفها تحبگ وانت تبادلها الـشعور شعور جواتي جالس يحرقني
ماحبيت تكون لها بغيتگ لي ذا شيء يحرقني يوجع لــي قلبي نهى الي جملتگ بعيوني هي الي تركتنـي اعشقيك ما يحق لحد يلومني هي الي تنلام
هي مو آنــا محد قالها تطلع اسرار بيتها لي ليش ماكلت تبن وسكتت وماجلسة تسوالف لي عنك حكيتي مره مرتين عن زوجك مو يكون هو محور حديثك لسانها ماعاد صار يعرف يحكي الا فيگ آنت في شيء اسمه خصوصيات مابين اي علاقه بالحياة نهى ماكانت راضيه تفهم ذا شيء كل شيء تكبه وانا ماقدرت اتحمل
انا حبيت صفاتك وحنانك وحبك منها تربعت بقلبي غصب عـني ماعرف اركز بحياتي ماعرفة اركــز بنفسي
حياتي انقلبت فوق تحت ماقدرت اتحكم بنـفسي
انا مابغيتك من راسي كلامها هو الي علقني فـيك
آصعب شعور مريت فيه بينك وبين نهى كنت لازم اختار واحد فيكم النيه كنت بختار نهى بس حبك بقلبي كان آقوى من حبي لنهى الي كانت صديقت عمـر
حاولت اجيب راسك في كثير اشيء بس انت كنت وفي لها
ثامـر كان يسمعها ومصدوم وعيونه تراكمت فيها الدموع وهمـس :
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ومازالت وفي لها حتى انحط بقبري و
انتِ النقطة السودة الي دمرت حياتنا
روابي كانت تسمعها وشصبت مكانها وماقدرت تمسك دموعها وهـمست : لو كنتـي بنت اصيله وبنت حمايـل يوم حسيتي بمشاعرك هذي القويـه كان لقيتي الف حجه وحجـه تقطعين علاقتك فـي نـهى تتغيرين عليـها تبعدينها عنگ في الف طريقه وطريقـه بس انتِ قلبك مو نـظيف
انتِ ماقدرتي تحفظين عرضك كيف راح تحفظين كرامتگ
نهى غلطانـه يوم آنها تحكي بخوصياتها بس انتِ غلطگ كـبير نذله وصـخه استغلت حتى طفله صغيرة عشان مصالحه الذاتـيه
عـفاف رفعت عـيونها بكره لروابي ووقفت : مو المفروض تخافين مني صديقتي وخنتها انتِ ايش ممكن آسوي فـيگ
روابي ضحكت وهي تناظره بقوة وثـقه شديدة بنفسها : نهى كانت طيبه وعلى نياتها ماكانت قادره تشوف خبثك بس انا اوعـيه واقوى مما تتصورين مو انا الي آخاف منك
ومشت لهاووقفت بوجه عـفاف وصارت تناظرها بقوة : انتِ الي خـافي منـي للحين ماعرفتنـي زيــن على رغم ان شكلك يروع انتِ وكحلك السايح كانك وحده من حقين مدمنين المخدرات بسم الله الرحمن الرحيم بس مو منك من كحل الطيبين
بس اقولها لگ ياعفاف خافي مـني تراني ماني قليلة شــر
ومشت روابي وجلست جنب ثامر وتحط يدها على ظهره وتسند دقنها على كتفه بدلع عـليه وتناظر عفاف بحده : ولاتنسين من اكون انا زوجـة ثامـــر كان فيگ خير حاولي تغلطين معي غلط واحد بـس وشوفي كيف برد عليگ
عـفاف صارت تناظرها بــحده شديد ة
روابي وقفت يوم وقف ثامر وهمست : اشفق عــليگ صراحه
عفاف صدت وهي تقضم اظافرها
ثامـر وهو يناظرها من فوق لـتحت : هو عندك خيارين راح تختارين واحد فـيهم
عفاف رفعت عيونها لـه وشهقت : لاتطلقني آصير لگ الي تبيه بس لا تتخلى عن ام بنتـگ
ثامر ضحك بسخريه وتكلم بتهديد كان جاد فـيه : وبنتي ويش ذنبها تكونين آنتِ آمـها مسكينه ذا البنت مسكينه كانك مستغلتها بكل صغيرة وكـبيرة
بس هذاني آحذرك ياعفاف بناتي كـلهم خط آحمر من عبير لـعهود ثــم نجي عند القسم المهم والي آبيك تحسبين له الف حـساب روابــي ثم روابي زوجتي قسم بالله بالي رفــع الـسماء بدون عــمد لو آشوفك بس مضايقه روابي بـشيء ماتلومين الا نـــفسگ
عـفاف حست بتعب شديددد تحس نفسيتها مدمـره من كل مكان وتحس بضعف شديد بكامل جسدها من صدمتها الا انها فعلن مصدومة وهي تشوفه يدافع عنها وهو يهددها وهي الي مستحيل تتجاوز كلامه هي مو بس تحبه ومريضه فيه هـي بعد تخاف منـه ناوي يسوي فيها شيء اكثر من كـذا ويش غـير الي سواه لـهـا
حـست بإلم كــــبير وهمست : ماكنت مـتوقعه آن الخيانه والغدر تحر هـل كـثر طيب نـسيت نهى يوم تدخل هذي لحياتك
ثامـر رفع حجبه : محد يقدر ينسيني نهى وبعدين انتِ اخر وحده تتكلمين بهذا شيء هو لك وجه عشان تحاسبيني
عفاف صدت ودموعها نشبت بعيونها وهي تفكر بنهى بشكل جـدي و هي بعد حـست بنـفس الشعور حسيته بالقهر والالم الي انزرع بقلبي بس هي وجعها اكبر منـي
آهنيك ياثامر عرفة كـيف تنتقم لها لعبتها صـح عرفت كيف تخليني آحـس بشعورها عرفة كـيف تترگ اثر بقلبي عمري ماراح آنسى ادق تفاصيله الصغيرة والكبيـرة
عفاف كانت واقف وتنتفض وهي تبكي وتنتظر ثامر يكمل كـلامـه
ثامر رفع عيونه يناظرها : الخيار الاول هو اني اطلقيگ وطبعان بتكون الحضانه مـعي لعهود وماعاد اسمح لك تشوفينها الا بعد ١٥ يوم تجيك وقت الويكند
عفاف عضت شفتها وصارت تبكي وركـضت حتى جلست عند رجله وهي تحس هي الي جالسه تذل نفسها وراضيه : لالالا الا الطلاق ياثامر تكفى لا ابوس رجـلك مالي احد اروح لـه جعلك بالجنه من اروح لـه والله مالي احد انت زوجي واهلك اهلي ماعندي آحد يحبني والله محد يحبني محد فيه ماعندي اهل وانت تـعرف لاترميني بشوارع بدون آحـددد طلبتگ والله راضيه بكل شيء تبيه مني بس لا تطلقني لاتحرمني من بنتي
ثامر ابعد عنها وصد : الـخيار الثانـي هو اني اخليگ على ذمتي بس بشرط لو ماشفتك تطبقينه قسم بالله اطلقيك بالثلاث وارميك ولا ارد لگ خـبررر
شهقت عفاف وصارت تتوسل له : والله آنفذه مهمه كان والله ماعندي آحد انت اهلي كلهم سو فيني الي تبي اجلدني قطعني بس لاتطلقني ثامررر عشان خاطر عهوددد
ثامر كمل كلامه : الشرط هو انك تكوني بذمتي بس منتي متزوجه ولا مطلقه مثلك مثل المعلقه مالي علاقه فيك ولا لك علاقه فيني وعيني لاتشوفك لاني منقرف منك وكان باقي فيك شويت ضمير فكر في بنتك وابيك تربين عهود احسن تربيه وتعدلين من اسلوبك واخلاقك مع الــكـل وشيء الـمهم روابي مااشوفك مقربه لـها ابيك تقولين لها ابشري وسمـي وماتردين على كلامها ابد مابي الا اشوفك معطتها كل الاحترام والتقدير
عفاف كانت تناظررره بصدمة كثير ياثامررر: مـستحـيل
ثامر تكلم بشكل بارد : اجل توكلي الزم ماعلي زوجتي وبناتـي انا عطيتك فـرصه انك تبنين حياة نضيفه مع بنتك بس دامك ماتبين راح يتم الطلاق انا كذا وكذا آنسيني
عفاف وهي تناظرررره منصدمه : لالالالالا والله موافقه مــوافقه بس اهم شيء ماتطلقني وماتحرمني م
ن بنتي
ثامـٰر آبتسم ورفع حجبه : زين الدور الثالث كله لگ مابي اشوفك معتبه لدور الاول والثانـي اطلعي وادخلي مثل ماتبين لحالك ذا شيء مايهمني الانك ماتهميني ابد
بس عهود ماتطلع معك آبد بدون علمي
عفاف كانت تناظره بصدمه : هي بنتي مثل ماهي بنتك ماني سافطه لبنتي الشر
ثامر : انا ماقلت شيء بس للاسف ربي معطيها ام عليها قلة عقل ومن حقي اخاف عليها منگ ومن افكارك بذات
عفاف سكتت وصدت
ثامـر لف لروابي ومسگ يدها : آمشي تاخر الوقت وتعبان وبنام وانتِ على جناحك وعيني لاتشوفك هنا ابددد
ومشى ورابي معه ودخلو لغرفتهم وثامر سكر الباب وترك يد روابي ورمى نفسه على سرير وهو ضايقه فيه الدنـيا : آخ يانــهى آخ اكثر صفه ماكنت احبها فـيگ
روابي تناظره
ثامر ابتسم بقهر : هي الي على قلبها على لسانها لافرحة بشيء تسوالف وتحسب ان كل الناس قلوبهم نظيفه نفسها وانهم يحبون لها الخير مثل ماهي تحبه لـهم نظيفه قلبها ابيض وتحسب الكل نفسها ماكنت تحكي عشان تقهر احد بالعكس براءة الكون كله فيها هــي
روابي جلست جنـبه وهمست وهي تناظر له : سوالف لـي عنهـا
ثامر
#يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثامن_والثمانين*
..
: سوالف لـي عنهـا
ثامر آبتسم ورفع حجبه : متأكدة تبين اسوالف لگ عنها
خاف انتِ الثانيـه تغارين وتبين ثامر نهى
روابي رفعت حجبها وتكلمت بـشكل جدي : مـحد راح يعزز ذكراها بقلبگ الا آنـا ياثامـــر مو روابي الي تفكر بقلب شخص مو لها ثامـر شوف آبي آحطك بالصورة مهما صار ومهما حـصل نـهى بتكون بقلبگ غـير عـن الكـل وانا مدركه ذا شيء من قبل لاآخذگ وعادي عندي بالعكـس مره حابه حـبگ لها وانا معتبرتك مثل الاب لـي ومااشوفك بنظره غيرها
تكفى طلبتك قل لـي قصتكم
تنهد ثامـر وابتسم وصار يــقول لروابي ويسوالف عن نهى بحب صادق نابع من قــلبه
ورابي كانت تبتسم وتسمع له
وثامر صار يوصف لها نهى وكيف انها بنت بسيطة بكل شيء شكلها اخلاقه برائتها طيبتها
روابي تناظره : تجنن تجنن ياخـي وخالقي حبيتها والله يقدرنـي آكون آم لـعبير وآعوضها عن حنان آمها الي ماذقتـه
وتربعت : الا اقول شرايك بذا الويكند ناخذالبنات للملاهـي ونلعبهم نغير من جوهم
ثامـر ابتسم وكبرت روابي بـعيونــه : روابي منتي مجبورة تهتمين في بناتـي تونا قبل اسبوعين مطلعينهم [ ثامر عرف بناته على روابي في فترة الملكة وطلعت معهم اكثر من مره وكان محرصهم مايحكون لـحد روابي قدرت تكسب عبير بس عهود الي ماتأقلمت مع روابي ابد ]
روابي رفعت عيونها لــه وهمست : ثامر وشذا الكلام آنـا جربت شعور آنـي آعـيش بدون آم جربت شـعور الـيتم ومحد بيفهم عـبير كـثير وضحكت وهي تداري دموعها
والحين انا وهي بنكمـل بعضنا والا عندك اعتراض لاسمح الله
ضحك ثامـر : لا ومن يعارضك انتِ
روابي ضحكت : على بالي بـعد
وسكتو لفتره ساهـين
ثامر صار يناظرها بـهدوء وهـمس وهو يتأمـلها :
خايف يجي يوم وافكر فيك كزوجة ياروابــي وتزعلين منـي
روابي رفعت راسها لــه بسرعه وهـي منصدمـة من كـلامـه
ثامر : ماعرفتك الا من فتره قـصيرة بــس لگ
غلات بـقلبي ماهي بسيطـة صاير معرف آسوي شيء بدونك
ورفع يده يلمس شعرها ويناظرها بهدوء
روابي تـقشعر جسمـها وهي تناظر نــظراتـــه آرتبكـت يوم سحبها لـصدره ارتجــفت من مسكته لها تقشعر جسدها : ثامـ....ــر شـتسووووي
ثامـر هـمس وهو يقرب لـهـا بهدوء ويناظرهـا : والله آني آبيگ
روابــــي جمدت مكأنـــها معقوله صادق وصرخت عليه وهي تبعده : وين كلامك عن نــهى وين حبگ الكبير لــهـا وين وعودگ لي ماتضايقني مالي الا يومين اشركيك سريرگ امداگ
تنسى كلامگ
ثامـر آبتسم وهو يناظرها بـهدوء : وهذا الي يخليني آتمسك فيك آكثر وتزيد رغبتي فـيك آكثر وآكثر انگ تفكرين بـنهى بس هـي ماتت مـعقول ماني مكمل حياتي والانـسانه الي تناسبني من بعدها ولـقيتها وش آبي آكثر نـظيفه وقلبگ نـظيف اخلاقيك عاليه فكرك ناضج
غير هذا كـله من عرفتك وانتِ تفكرين في بناتي ومصلحتهم ومستقبلهم آكثر منـي من بعد تفكير وصلت لنقطه آني ابي
آكمـل حياتــي مــعگ ونهى مانسيتها جعلي مااربح كاني نسيتها بس هي راحت
وانا حي والـحي آبقى من الــمـيت ولازم اكمل حياتي معقوله بوقف حياتي وآجلس بوحدتـي بدون مره تكملني
انا ابي اكمل حياتي تعبت من وحدتي لحالي آنا رجال ومحتاج وحده تكملني مو المعنى آني نـسيتها اقولها لگ والكـل
نـهى محد يوصل لمكانتـها بـقلبي بس راحت الغاليه راحت للي ارحم بها
والحياة ياروابي مازالت مـستمرة وقطارات الحياة لاتتوقف ، والعابرون لايتكررون ، والراحلون لايــعدون ، والقادم بيكون آجمـل
روابي نزلت عيونها وهي تـصد عـنه صح كـلامـه بس في شيء يردعها عـنه
ثامر رفع وجها وابتسم :
وربي وراني ودلنـي لـنصيبي وجابگ لــي مو شرط احبك المهم التفاهم الي بينا المهم توافقنا ببعض الـمهم من هذا كـله نـفهم بعض المهم نحترم بــعض المهم مانـرضاء على بعض نكاتف بـعض نكون يـد وحده فكر واحـد وغير كذا آنتِ صرتي غالـيه بـقلبي وصدقيني مستحـيل آفكر آني اقدر اكمل حياتي بدونگ آبيك تشاركيني هذي الـحياة بحلوها ومـرها
حتى آنحط بـقبري والـحياة مـشاركـة ياروابي فكرة ان هذا زواج ينتهي بيوم من الايام آتمنى تشلينها من راسگ
روابي كانت مــصدومـه لا ياثامر لاتكسر كل شيء اتفقنا عـليه
همست : كلامك مافيه ولا غـلطة بس
ثامر انت عارف ليش آنا خذيتگ
ثامر :ولگ كل الي تبيـنه وماني مانعگ عن شيء بالعكس بساندگ بكل قراراتك بس آبقي مـعي كزوجة من سنين وانا وحـيد روحي كانت مـيته وانتِ رديتي لي هـذي الـروح فاقد نهى من سنين ولقيتها فـيگ
مالك الا فتره قصيرة بحياتي وغيرتني انا الي مااضحك ومااسوالف الا بسنة حسنه من عرفتك مايمر يوم الا انا ضاحك الا انا اسوالف معك ومااوقف عن الكلام آبــد
وكانك فكيتي لـي عقدت لسانـي غير آنك جالسه تبردين حرتي بكل شيء قاهرنـي كل هذا يعني لــي كـثير
روابي صـدت ووتبعد يدينـه عنها
وثامــر آنسدح وبهدوء سحبـها وابعد الحواجز الي بينهم
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ومسكـها حتى ضمـهـا وحـط راسه عـلى صدرهـا وغمض عٰيونـه بينام : لو تتحركين كسرت راسك بالارض
روابي قالبها صار يضرب بـقوة ووجها حمـر جمـدت مكأنــها ماهي متعوده على وضع كذا ماهي متعوده آشتعل جسدها بحراره شديده من قوة ارتباكـها وهي تحس في انفاسه الحاره على نـحرها ويدينه محوطتها من خصرها تنفتس بسرعه وهي تبي تستوعـب الشيء الي هربت منه معقوله بتعيشه وهي الي كانت ناويه تهرب من فطرتها وتكمل حياتها على فكرها
بكذا شـهر ثامر آنهى كل شيء ورغب فيها كزوجة حـقيقيه تكمـله ويكملها
،
[مهما حاولنا النسيان، إلا أنّ الذكريات تبقى محفورةً داخلنا، تُذهِبُنا لعالم جميل نتذكّر فيه أجمل اللحظات، حتى وإن كانت مؤلمة يبقى لها رونق خاص بالقلب،
فقد تجمعنا الدنيا بأشخاص أو قد نمر بأماكن لم نعتبرها في بداية الأمر مهمّةً، ولكن عند الابتعاد نشعر بقيمتها ومدى تأثيرها، فنعيش بذكريات وأمل أن تعود من جديد] ،،
بـعد ما عقمو جروحـه شال نـفسه وطلع من الـمستشفى وركـب سيارتــه وهو من بعد ماعرف انها حـيه وانها عايـشه ارتاح بشكل مو طبيعي فكرة انها تكون زوجة لـشخص غـيرة كانت ثقيله عـليه بس مااهتم المهم هي وراحتها هـي المهمه عاشت الي عاشتـه من حـقها تختار حياتها بنـفسها مايبي يـزعجها مايبي يضايقها دامها سامحته ودامها حـللتـه
فهو بيكون مـرتاح عـشان خاطرهـا هـي
آخـذ نـفس عـمـيق ورفع جواله وآتـصل برقمـها الي اخذه من بنتـه انتظر حتى ردت
الـعنود : الـو
تركـي تنهد وبعدها نطق : آخـبارك ياآم رينـاد
الـعنود عرفته من صوتـه : الحمدالله بـخير وبصحه وعايفيه تبي ريناد تكلمـها
تركـي : لا قلت بتصل عليك وآسمع صوتك وآتطمن عليك
اسف اذا ازعجتك
العنود تكلمت بحده : تركـي انا حرمة متزوجة ممكن تفهم ذا شيء وزوجي ماهو راضي بكلامك هـذآ واتوقع قلت لك الي عندي يوم المـخيم
تركـي : مااتصلت آزعجگ كلمتين وبقولها لگ وبـسكر وماني متصل عليك مره ثانـيه والله مابي آضايقيك
العنود : اسمـعگ
تركي تنهدد؛ ياآم بنتـي آنـا آذيتگ كـثير دمرت حياتك وحياتي وحياة بنتي ياآم رينـاد مااتصلت فيك عشان آزعجك او آكـدر خاطرگ لا والله بس آبي آتاكد انك سامحتني من كـل قلبك وانك محللتنـي عشان آرتاح قلتيها لي هذاك اليوم بس آحسها ماطلعت من قبلگ
العنود تنفست بهدوء : روح الله يحللگ ويبيحگ ويسامحگ روح ياتركي ماني شايله بخاطري عليگ والله نـسيت ومابي حتى آذكـر فتحت صفحه جديدة مع نـفسي تصالحت مـع نـفسي ومابي شيء الا راحتي وراحت بنتي وزوجـي والله يجمعني في آهـلي حتى تكمل حياتي روح وتزوج وكون لگ آسرة افتح لگ بـيت الي فات مات ومافي شيء بيدوم بهذي الـدنـيا
تركـي آبتسم بهدوء : جزاك الله خير اصيله ياام رينـاد من يومگ جمايلك كـثرت علي مدري من وين اودي وجهي عنگ
ريناد وكلامها لـي في اخر مره شفتها فيها بكاني ماتوقعت أنك تتركني مثل اعلى لبنتي بعد سواتي فيك ماتوقعت تزرعين حبها لي بقلبها وتكبريني بـعيونها
العنود ؛ آنت آبوها ومايحق لـي آكره بنتك فـيگ وانااعرف انك تحبها عشان كذا متطمنه على بنتي لاجت تزورك عارفه آنها في آيدي آمـينه وماعليها خـوف
تركي : زين ماآطول عليك ووعد آني ماراح آزعجك والله يهنيك في حياتك وفواز رجال عن عـشر رجاجـيل والله يوفقكم ويسعدكم استودعتكم الله
العنود كانت مستغربه آسلوبه : مشكور
وسكرت منـه ورفعت حجبـها ويش الي غـيره
سبحان الله يغير الي مايتغير ومـشت لغرفة رينـاد تذاكر لها
.
.
دخـل لـبيتهم ومـشى وجلس مقابل آمـه ورفع حجبـه وهو يبتسم : هاه يمـه ماعندك شيء بتقولينـه لـي خلصت اليومين
ام سلمان فهمت قصده وسكتت ماردت عـليه
معاذ وقف وهو يتمغط : آوكـيه مصممـه تسكتين براحتگ ماني جابرك عـلى شيء
ووقف وام سلمان رفعت عيونها تناظره
ومـشى لــغرفتــه وسحب شنطته الكــبيرة وحطها على سرير وصار يجمع كل اغراضه المهمه فـيـها
مـشت ودخــلت غرفتـه وجمدت وهــي تناظرره يحط اغراضه بشنطته الــكبيرة : معاذ ماتسويها فيني مايقوى قلبك تهجر آمـگ مايقوى قلبگ تتركنـي آنا آبي مـٰصلحتك اناادري آنك تسوي كذا عشان اتكلم
مـعاذ مارد عـليها وصار يكمل وهو يشيل كل اغراضه
ورفع جـوالــه يوم جلس يرن ورد : هـلا اسامة هاه بشر تم الـحجز زين ثلاث ساعات وانا عندك آوكـيه جالس اجمع في اغراضي طيب طيب مشكور ماتقصر ايه جوازي مـعي لاتخاف خذيت كل شيء ايه معزم طيب مشكور ياخوي وسكر منه
وحط جواله ورجع يرتب اغراضه
امام نظرات امـه المـصدومـه وتكلمت بغضب : اذا فكرة تطلع من هذا البيت لاترجع لـه مـره ثانيه و انا ماني امك ولا آعرفك
معاذ رفع عـيونه يناظرها وآبتسم ورجع يكمـل شغله
وهو متجاهـل وجودها
بطلعـت ام سلمان ورفعت جوالها تتـصل في سلمان بس جواله كان مـــغلق عــصبت ومـشت طالعه فــوق جناحهم
وتطق الـباب بــقوة .
مـيعاد فزت من ضرب الباب وقامـت وعقدت حواجبها وهي تشوف سلمان نايم جنبها تأففت وقامــت
وطلعت تـفتح الباب ورفعت حجبها وهي تناظر ام سلمان : هـلا خالتي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ام سلمان وواضح معصبه : وين سلمـان
ليش مايرد على جواله
مـيعاد : نايــم ام سلمان صرخت عليها : بسرعه روحي قومـيه قولي له اني انتظره تحت
ميعاد تناظره بشكل بارد
ام سلمان عصبت من برودها : ويش موقفك
مـيعاد وهي نفسيتها تعبانه ماهي متحمله آحد وتكلمت بشكل بارد : تبين تقومينه روحي قومـيه آنا مالي كلام مـع ولدگ وبعدين لو سمحتي ياخالتي لاترفعين صوتك عـلي ماني ناقصتك ابد
ولفت عنها بعد ماتركت باب الجناح مـفتوح وراحت للمجلس ورمت نـفسها فيه بتعب تاركـه ام سلمان مـصدومه منها
وتناظره بحده : مااستغربت انتِ تربيت مـنصور قلة ادب دواك عندي بنت الذينـه آن ماربيتك من اول وجديد ماكون آم سلمان بس ماني فاضيه لگ
الـحين
ودخـلت ام سلمان ومشت للغرفه وراحت تقوم سلمـان : سلمان سـلمـان يمه قوم الحقني تكفى سلمـان
وتهزه وتصارخ تقومه بس لاحياة لمن تنادي كان نايم مو حاس في آحد ابدد من زود ماهـو تـعبان الرجال في عالم ثانـي
تأففت ام سلمان وطلعت نازله تحت وهي تفكر كيف توقف معاذ مستحيل تسمح له يطلع ويهجرها هو ولدها وقطعه من قلبها وجلسة بالصاله تبكـي ماتدري ويش تسوي وتعرف مـعاذ عنيدد
وراسه يابـس
بعد نص ساعه طلع من غـرفته وهو مغير ملابسه وتجهز ومعه شنطته واغراضــه ومشى بيطلع قدام عـيون امـه
وماحسب لها حـساب
ركــضت ام سلمـان بسرعــه ووقفت قبال الباب بعتراض شديددد و: والله ماتطلع كانك تبي تطلع من هذا الباب تعداني آن قدرت
مـعاذ يناظره بشكل بارد وهمس : بتجوزك بتجوزك يمه بعدي لا آوجعك
ام سلمان بكت بضيق شديد : والله العظيم لا لو كان يستاهلك علمتك من هو بس والله مايستاهلك ابد ماراح يعترف فـيگ
مـعاذ تكلم بشكل بارد : خـلصتي
ام سلمان ضمته وهي تـصيح بصوت عـالي : طلبتك يامعاذ جعلك بالجنة يا يمه الي تسويه عــقوق تغضب امك وتغضب ربگ تعوذ من بليس
معاذ: اعوذ بالله منك يابليس يمـه لو سمحتي ابعدي عن طريقي انا ماشي ماشـي دموعك كلامك ماراح تغير شيء بنـسبه لٰي
انصدمــت ام سلمــان وبكت بحسرررره : لهدرجه مالي قدر ولااحترام بـقلبگ ياولدي كيف قلبك حجر على امگ
معاذ تنهددد وابعدها عـنه بقوة ومـــشى وهو معزم يطلع
ام سلمان ماقوتــه وشـهـقت : مــعاذ لا تروح مـــعاذ
معاذ مـشى حتى وصل الــكراج وركضت ام سلمان تـلحـقه وهي منهارررره : بقولك بـعلمك من هـــو آبوك وقف لاترووووووح
والله بعلمك بس لا تروح يامعاذ والله آمـوت من حــسرتي
لــف لها مـــعاذ وترگ اغراضـه وصار يناظرها ينتظرها تتكــلم
وكانت ميعاد نازله من صراخ ام سلمان كانت بتطلع بس ووقفت تسمع لـهم
يوم تكلمت آم سلمان
ام سلمـان : آسم آبوگ الـحقيقي الله يسممه /
مـنصور بن ثامــر الـ.... مـــعــاذ جمددددددد مكانــه بصدمــه واتسعت حدقت عٰينه بـصدمه شديددددة ويبي يـستوعـب : نـــعــــــم يمه مستوعبه كلامك هـــذا
ام سلمان همست : مـستوعبه
معاذ ضحك بصدمـه وشد شعر راسه عشان يستوعب كلها دقايق ويحس فقدددد قدرت الاستيعاب حتى نطق وهو مـصدوم :
ابو ميعاد هـو آبــوي ومــرت آخوي هـي آختــي
وانسبا سلمـان هــم آهـــــلــي
وهمـس بقهر ووجـها حــمر وهو يتنفس بقوة : وزوج روابي يـصير آخــــــوي روابي تصير مرت آخوي الـحين
واختي تصير زوجة آخــــوي
ام سلمان هزت راسها فـي آيـه وصدت
ومعاذ مسك راسه وهو يتنفس بــــقوووووة عرف منهم اهله مايدري شيسوي صار عـنده آخوان كـــثار غير سلمـان وصار عنده خــوات غــير وداد
وعــمته صارت مــحرمـه عـليه وصارت حـل لـــخووووه هو الغريب عنها الـحين واخوة وهو الي محرم لـها ياثقل هل كلمة عليك يامـعاذ
ومسگ راسه وهو يــشدددد شـــعرة ويتنفس بضيق شــديدددد
رفعو روسهم من سمعو صوت شيء ينكسر داخــل ،
مـيعاد من صدمتها ارتبكت ورجعت وراء بصدمـه وكانت في مزهريه وانكسرت بدون لاتشوفهاااااا من زود صدمتــها جتـها آم الــركــب الي شلت حركتهـــا وصنمت مكأنـها ماتحس الا بقلبها
الي يضرب بــقوة شحب لونها اكثر من قــبل
رفعت عيونها لي ام سلمان ومعاذ الي ركضو جواء من سمعو صوت قزاز يتكسررررر
مـيعادددددد صارت صنممممممم وهي تناظررررر مــعاذ وجلالها طايح بالاررررررض والقزاز منثور حولهاا
كـيف معاذذذذذ اخوهاااااا كـيف كـيف احدددد يفهمهــا ماحست الا بصداع شديددددد من نهاية راسها الى اوله
ماحـست بشيء الا ان كل شيء غاب عن نــظرها وتضببت عـيونها وترنح جـسدهاااا
مـعاذ من عرف انها اختـه ماقدر يشيل عـيونــه عنها شافها وهي تناظر بــصدمـه وانخطف لونها بـشحوب واضح
يوم وضح انها راح تفقد وعيها بإي لــحظه ركـض معاذ لــهـا
وما ان وصل لها الا ومسكهااا
ابتلش ماعرف كيف يتصررف رفع عيونه يناظر امـه : يمـه ثلج ماتتحرگ يدينها بارده يمـه البنت شفايفها قلبت زرقاء
ام سلمـان الي خافت تأثر عليها الصدمة : بجيب عبايتي واجيك
بسرررعه شلها لـسياررررة
معاذ ارتبك مايدري هـي زوجة آخــوة والا آختـه يحسها غريبــه عليه كيف يشوفها كـيف يشيلها وهو يمسك جسدهاا
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
لو نزل سلمان بهذي الحظه كـيف بيكون مـوقفه
طرد افكاره من راسه يوم شاف وجها قـلب لبنفسجي وكأنـها تتشنج خاف وشالها ووقف بسرعه وسحب جلالها ولفها فيه : يمـــــه
طلعت ام سلمام من غرفتها وعليها عبايتها وبيدها عبايـه
معاذ طلع وركب مـيعاد بسياررررة
وجت امه ركبت ورراء مـعها وتلبسها العبايه بصعوبه وقمطت ام العافيــه وهي تشوفها صارت زرقاءءء
ومعاذ حرگ وطلع سيارته من الكراج وهو يــسررع وكل شوي يلف ويشوف وجه مـيعاد ومازالت مـزرقــه واضح راح تتشنج
جمد وهو يناظرررر قدامـه ودعـس وهو يسرررع : مااخسرك دامنـي لـقيتك مــيعاد تــحمـلي تحملي طلبتگ ياخـوگ
مامنى وصلو الا نزل معاذذذذ من مكانه وفتح الباب الي وراء
وشال ميعاد وغطاها وركـض فـيها لـجوء المستشفىىى
وصرخ طلب احددددد يساعددة
و#يتبع
توقعاتكمrawayh1 وصرخ طلب احددددد يساعدددددده
وبدورهم ركضوووو وخذوووو مـيعاد منــه وركـضو فيها يشفونها
ووقف معاذ وام سلمـان براء ينتظرونـهم
وهــووووو كانت مـلامحه جامــدددده ورايح وجاي وينتظر احد يطلع ويطمنهم وام سلمان كانت مرتبكـه مــررره
وآئــل مشى ودخـل لهذيك الــغرفه مسرع الي كانت فيها مـيعاد وهو جاهـل كل الـجهل منهي المريـضه بس طلبو منـه يجي يسعفها ماكان فيه احد قريب الا هــو
ودخـل وهو مــسرع لــهذيگ الــغرفــه ومشى لهذيك البنت الي كانت متمدده على هـذاك الـسرير الابيض والزراق خاطف
منها سمارها الهادي
وما ان رفع عـيونه حتى يقوم في وظيفته ويسعفها ما ان حط عينـه عــليها ورفع يدينـه ولممرضه واقفه جنبـه
وفتح عـيونه على وسعها وهو يناظر مـلامحها جمددد مـــكانــــه بصدمـه
وهمـس: مــيعاد ؟!!!! تنـح بجموددددد وحس في اشيء كـثيرة تراكمـت بــصدره آشتاق لها يفكرررر فـيها كـثير وهذا اول لقاء لهم من بعد ماطلقها
غمض عيونها وفتحها على صوت الممرضه : دكتور وائــل
وائـل تنهددد ومشى يشوف شغله ويسعفها من تشنجها حتى استقرت حالتها
وخذو لها تحاليل شامـله لكـل شيء
وطـلع وائـل وهو قلبه ينزف من الالم الـحب من شافها كل شيء صار يوجعه ورفع عـيونـه لمعاذ الي ركض له وواضح الارتباك الشديد على وجها وعرف وائـل : ويشش فيها وائــل
كـيفها الحين طمنـي عــنـها
وائـل رفع عـيونـه بكره شديد وصار يناظر بحـده لـمـعاذ الي من شافه عــرفـه
وصار يناظررررره بضيقه معقوله
ميعاد مالقت تتزوج الا ذا طايــش مالقت الا
مــعاذ كيف رضت فـيه كانت نظرات وائـل احتقار : حالتها مـستقره ننتظر التحاليل عشان نتطمن عـليها
وصد وهو يحس ماراح يتمالگ نـفسه اكثر لو وقف معه
هو زوجـها وانا طليـقها
استصعب هذا الشعور هــذا ومـشى يـشوف تحاليل ميعاد الي عـجل فيها
وجلس بغرفته حتى جته الـممرضه بيدها اوراق ميعاد وتمدها لوائل الي خذها وقبل لايفتحها : كيف وضعها
الممرضه : هـي بخير وهي معها مشكله في صصمات القلب وحتى لها سجل هنا واذا تعرضت لي اي ضغط تمر بحالة تشنج مؤقته
الحمدالله ضغطها زين وحتى حمـلها ماعـليـه خـوف كل شيء تمام
وائـل رفع عيونـه لها بجمودددد شديددد حس بثقل كبير من هذي الكلمة : حـامـــل
وفتح الاوراق وهو يبي يكسر ذا شيء بس صار كل شيء عكس ظنـه
وتنفس بقوة ونزل الاوراق على طاولته ومسك راسه
الممرضه خذت الاوراق منـه ومشت بتطلع
وائـل رفع عيونه : لــحظة
لفت عليه الممرضه : هلا دكتور
وائـل وقف وتنفس بضيق : انا بروح آشوف اذا صحت ووعت ولالا عطني الي في يدگ
الممرضه عقدت حواجبها : بس انتظر البنت كاشفه وانت سويت الي عيك وانتهى دورگ اغطيها واخليگ تدخـل
وائـل تنهد وهمس : طيب
ومـشى خلفها وطاحـت عيونه على مـعاذ الي كان واقف وواضح متضايق وجنبه حرمه كـبيرة في الـسن
وتنفس بضيق وصد ووقف ينتظر الممرضه
الي دخلت على ميعاد وشافتها وواعـيه وسهيانــه وبيدها الـمغذي : صحيتي
مـيعاد رفعت عيونها لها وتناظرها بصمت بعد ماهزت راسها
الممرضه تبتسم لها : تغطي عشان الدكتور بيدخل يشوفگ
مـيعاد رفعت طرحتها وتلثمت فيها
وطلعت الممرضه تنادي وائـل
آخذ نفس عـميق ودخـل لغرفتها وسكر الباب وفي يده آوراقها
وتكلم بصوته الجهوري : الـحمد الله على سلامتك ماتشوفين شير ان شاءلله
مـيعاد لـفت بسرعه وهي تـعرف هــذا الـصوت زين وما ان طاحت عينها بـعين وائـل جمدت مكـأنـهـا
وائـل قرب منها وصار يناظر عـيونها وهـمس : كـيفك اخبارك ويش مسويه في دنيتگ بدونـي
مـيعاد : عايـشه للحين مامـت مثل ماانت تـشوف احمد ربي وآشكرة
وائــل تنهد : والله بخاطري كلام كـثير آقوله لگ من شفتگ بس من بعد شفت تحاليگ وعرفة الي فيگ ماصار للكلام آي مـعنى
مـيعاد رفعت حجبها وصارت تناظره وهي فعلن مو مهتمه :
ويش فيني بـعد
وائـل حط الاوراق بحضنها ووقف بعيد عنها وتكلم بصوت هادي : مافيك الا العافيـه انتِ والـجنين بـخير تطمني
مـٰيعاد تـقشعررررر جـسدهـــا وفـــزت تناظر لـه : آيش قـلت آي آي آي جـنـ...ـين تحكـي عـــنه مــستحــيل اي جنين تحكي عـنــه انت ؟!!!
وائـل عقد حواجبه : ل
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ـيش ماكنتي تعرفين آنگ حامــل
مـيعاد ارتجف قلبها وحست بإلم في بطنـها ماهي مـصدقه ماهـي مــستوعـبه شيء امـس سوت عملية آجهاض كـيف يبقى فيها جنيني بعد هذيك العملية الي دمرتـها وحطمتها
وكسرتها صارت تتنفس بقوة وصارت ترمشش اكثر من مـره وترجـف وووتوقف وهي تبي تبعد المغذي عـنه : كـيف حامــل كـيفففف انا حامــل
سكتت تستوعب ورفعت عينها تتاظر حوله : دقيقه لــحظة وين سلمان وين سلمـان ناده لـي آبيـه
الممرضه مسكت ميعاد الي وقفت وهي ترتجـف وتبكي بصوت عـالي : زوجـي وينه
وتشيل المغذي من يدهاا بقوة وتبي تمــشي وصرخت بصوت عـالي وهي مـصدومــة : سلمان سٰــلمــان وينـــه
والممرضه ماسكتــها مصدومة من ردت فـعلهااااا
وميعاد طاحـت على ركبها وهي تنادي آسمـه بصوت عـــالــــي وتصرخ منهاررررره والممرضه ماسكتهاااا تبي تـهديها
بـس ميعاد كانت مـصدومـه وهمست بتعب : وين سلمان
ماتسمعون انتم نادو لــي سلمــان
وائـل كان يناظرها بـصدمـه شديده وطلـع ينادي مـعاذ الي دخـل وانصدم وهو ينـاظر ميعاد بالارض منهارررره
والممرضه تحاول توقفها وجلستها على سريرررر
مـيعاد رفعت عـيونها لــمـعاذ وطاحت عينها بعين مـعاذ وصرخـت عليه وهي فعلن مـغبونه : وين آخـوگ الـعين ويـــنـه جعلني اشوف فيه عجايب الدنيـا كـلهم وينـه عديم الاحساس
مـعاذ ارتبك : ماجاء ماقلنا لــه مابيه يعرف عــنـا
مــيعادددد تكلمت بـحده وهي مـعصبه : اتصل عـلـيه خله يــجي بسرررعـه هو على كيفك تـقررر من آنت من تكون حتى تتصرف من مـزاجگ
وطلع معاذ مابين نظرات وائـل المصدومة سلمـان زوجـها نزل عليه الخبر مثل الصاعـقه ومسح على وجها وهو مرتبگ ويحس بنارررر بصدره هـو الي خذ من كانت مـلكي ولـي
بيوم من الايام
مـيعاد خذت المويه وشربتها وهي تتنـفس بقوة ويدينها صارت ترتجـف وعيونها على بطنها وكأنـها بحلم
وحطت يدينها على بطنه وتضمه وبـكت وصوت شهاقها عـلى وصارت تبكي بشكل يوجع القلب وكل مانزلت دمعه مسحتها بسرعـه ماهي مستوعبه كـيف سلمان كذب عليها كـيف حرق لها قلبها بدون لايرحم حالها هذاك اليوم كيف له يكسر قلبها بـهذي الـطريـقه بدون لايفكر في مشاعرها
بدون لايحن عليها لـيش سوء فيها كـذا ليش ويش سوت لـه ووائــل يناظرها بصمـت شديد
مـيعاد همست للمرضه وهي ضامه بطنه : آبي آشوفهم طلبتگ
الممرضه : طيب بس اول ارتاحـي حالتگ الحين ماتسمح
مـيعاد بصوت مبحوح : مالي راحـه الا اذا تطمنت على عـيالي وشفتهم وسمعت لهم تكفين طلبتك
وائــل آبتسم بإنكسار وصارو عيالها بعدد تنهددد بضيق وصدد
ومشت الممرضه تـساعدها تاخذها للغرفـه
كـلها دقايق حتى انسدحـت على الـسرير ورفعت بلوزتها حتى حطت الجهاز على بطنها ورفعت عيونها لشاشه تنـاظر لهم وتسمع لـهم وضحكتتت بفرحـه ونزلت دمعه حاره من عيونها وتبتسم
وهـي تسمع لدقات قلبهم وهي تشوفهم في الشاشه وصارت تحس فـيهم
آطفالي مازالو في آحـشائـي
الممرضه : ارتحتي
مـيعاد مسحت دموعها : بس شوي بسمع لهم زيادددده توقعت اني خسرتهم ماتصدقين شكثر انا فرحانــه وكاني رديت من الموت
الممرضه مافهمت عـليها
ومـيعاد بعد خمس دقايق : خلاص برجع لغرفتي
ومـشت تساعدها وهي تمشي جاء لها معاذ : مـيعاد سلمان مايردد
مـيعاد عضت شفايفها وهمست : روح وجبه اكيد انه للحين نايم لاتجي هنا الا وهو معك لاتقول له شيء بس جبـه طلبتك
ومشت لغرفتها وطاحت عيونها على ام سلمان الي كانت جالسه تنتظرها : جيتي وين رحتي لها
اختفيتي فجاءة
مـيعاد كانت تناظره بحده : رحت اسوي اشاعه وجيت
ام سلمان عدلت جلستها : ابي اتكلم مـعك بخصوص الي سمعتيه
قبل يجي سلمان
مـيعاد انسدحـت وغمضت عيونها وهي تفكر بسلمـان : سمعت الي سمعته مابي اسمع شيء ثاني بعده لو سمحتي انا تعبانـه ومافيني حيل اسمع زود كلام خليه وقت ثانٰي
وقفت ام سلمـان ونطقت بحده : الي ابي اقوله يابنت منصور سلمـان لايعرف ان معاذ آخوك وانتِ سوي نفسك الي ماسمعت والي ماعرفة شيء والا قسم بالله بيجيك شيء ماعمرك شفتـيه
مـيعاد صارت تناظرها ببرود ورفعت حجبها : عشتو وتعرف تهدد بـعد خـلصتي
ام سلمان هزت راسه في آيـه ؛
مـيعاد تثاوبت وتلحفت : قضبي الباب لاهنتـي
تعبانه وماني فاضيه لا لك ولا لواحـد من عـيالگ وغمضت عـيونها بتنام
طيرت عـيونها ام سلمـان بـصدمـه منها كيف تكلمها بهذي الجراءة ؛ تربيت منصور لـيش استغرب بنت آبوهـا وقص بذا السان هو ماعرف يربيك بس دامني ام سلمن بعيد تربيتك
ميعاد ضحكت بسخريه : آيه تولمـي للحين واقفه لوسمحتي اتركيني لـحـالي
ام سلمان طلعت وهي مـعصـبه من اسلوبها وتتوعد فـيها
.
.
مـعاذ وصل للبيت وطلع جناح سـلمان ومشى لغرفته ويقومـه :ســـلمــان يارجال قوم سلمــان قم مـيعاد بالمستشفى سلمـان
سلمان فتح عـيونـه بتعب وفــز : مـيعاد؟! ويشش فيها
مـعاذ ارتبك : تعبت وطرت فيها انا وامي للمستشفى وعاد تبيك تطمن صارت آحسن
وقف سلمان وهو يـحس بـخول شديد وبالقوه ووقف ومشى وهو بصعوبه يخطي خطواتـه ولبس وكان كل