عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
احد يحس عليگ عشان ماتكبر مـشكلتها
طـلال : هذانـي وراها وحتى سيارة الي معي حقت خوويي ماهي لـي ومعتمها زين
العنود : زين يلا رد لـي خـبر
طـلال: ان شاءلله عنودي
العنود : لـبيـه
طــلال : اكيد خاطرگ تشوفين بنتگ
العنود نطقت بلهـفه بـشوق بولـه : حـــيـــل
طلال : نزلت ريـناد عند فواز من امس وهي عنده وهو آستقبلها بس ماقال لگ كان يبي يكون بينهم تواصل من نوع خاص على قولتـه آكيد آشتقتي لــهـا بكذا وصلن لگ الامانـه حقتگ هـي لگ من الــحين فواز طلب مني آجيب كل اغراضها قال بنته مالها طلعه من بيتها
العنود دمعت عيونها من حنيت فواز وبكت بشوق لبنتها: شكرآ لكم قد الدنـيا شكرآ طــلال وصلتني أمانتــي
هـي عندي
طلال : زين بسكر منـگ اشوف اختگ وش مسويه بعمرها
العنود : شخص يهددهــا بشيء قوي حتى ميعاد رضخت لـه بدون مقاومـه بس في ايش مهددها ياطلال
طلال: العلم صار بجيبي آخليگ سلام وسكر منهـا
الـــعنود رفعت راسها لفوق وآخذت نــفس عــميق ومشت تدور عن فــواز في جناحهم بس ماحصلتـه
ونزلت تحـت عند اهله تدوره حصلت
خالتها ام فواز تسوالف مع طفله صغيرة وتضحگ مـعها
والطفله تاخذ وتعطي معها
كانت معطيتها ظهرهـا وتسوالـف
العنود ضلت جامــدددده في مكانـها تناظر لبنتها وتحس بمليون شيء هــزها فكوكها قامت تتصاكك في بعضهم الدموع تجمعت في محاجرهــا بشوق الام لـي ضناها
وقفت وتسند يدينها على وجها وتراقب بنتها وهي تسوالف بكل براءة
وعينها تتسابق من اول وحده فيهم تهطل منها الدموع
وتبسم وهي شفقانـه لها وتتأملها وكيف تسوالف
فواز من خلفها ربت على كتوفها العنود رفعت عيونها لـه
فواز باس دموعها الي نزلت من محاجرها
العنود ضحكت : آكثر شيء آشتقت لــه نسيت كل شيء مريت فيه من شفتها
فواز حط دقنه على راسها : ماتوقعت بنتگ لطيفه هل كثر امس دلعتها وديتها الملاهي ولعبنا مـع بعض ورحنا محل الالعاب وخليتها تاخذ كل شيء كان خاطرها فـيه وبعدها رحنا مطعم كان على ذوقها وعاد نامت مع امي يازينها بنتگ حيل آجتماعيه راح تحي علينا البيت محتاجين طفله ترد الصوت بهذا البيت
العنود ابتسمت بكل معاني الـحب ولفت تراقب رينــاد [آبنتي آنتِ البسمة البريئة، ابنتي آنتِ ورؤية الحياة بسيطة سهلة خالية من المشاكل والهموم، هي عالم وردي تملأه الأحلام السعيدة، ابنتي هي القلب الأبيض الذي لا يشوبه شيء ولا يمتلئ إلّا بالحنان والحب، ابنتي انتِ هي المسامحة والعفوية في كل شيء
الطفولة من أجمل مراحل الحياة وأعذبها حيث يكون الطفل في منتهى البراءة والصفاء لا يشغل تفكيره سوى ألعابه ومحيطه، هم الضحكة البريئة والقلب الصافي حيث لا أحقاد ولا تفكير ولا حساب إلا لليوم الذي يعيشه الطفل [ وليس هناك أجمل ولا أروع من مشاكسة الأطفال وحيلهم والحجج التي يقدّمونها للتهرب من شيء ما مثل عدم شرب الدواء أو الغياب عن المدرسة. الطفولة هي ربيع الحياة وبراعمه المتفتحة التي تملأ الدنيا بروائح زكية عطره، ]
،
فـواز : مطوله بوضعيتك هاذي هذيگ بنتگ روحي وضميها بصدرگ
العنود مسحت دموعها : مابي آقابلها عند آمگ طلبتگ جبها لجناحنا
فهم عليها فواز وابتسم : آن شاءلله الي يريحگ
ولفت العنود طالعه لجناحهم وهي تمسح في دموعها
فواز : قوه رينٰاد
ريناد لـفت عليه : هلا عمو فواز آخيرآ جـيت وين رحت لـه
فواز : كنت عند زوجتي تعالي سلمي عليها تبي تشوفگ
ام فواز : تهبل بسم الله عليها يمـه ريناد انتظرگ لاتطولين علي عندي لگ قصص شكثرها غير الي قلتهم لگ
ريناد تحمست : اكيد بجيگ عشان تكملين لي الـقصة حـقت هذيگ البنت
ام فواز : ان شاءلله
ومشت ريناد مع فواز؛ خالي طـلال متى بيجي يأخذنــي مره تأخـر عـلي عيب طولت عندكم عمو فواز
فواز وهو ماسگ يدها : طيب نشوف متى بيجي بكلمه افا طفشتي من بيتنا
ريناد ؛ لا والله بيتكم حلو آحسن من بيت اهل ماما انتم كلكم تحبوني هناگ جديدة ماتحبني وتهاوشني وحتى جدي مايحبني
وحتى ماما ماعاد صارت تحبني حتى انا مااحبها
فواز عقد حواجبه ؛ ماافي ام ماتحب بنتها ياريناد
ريناد بعناد : الا فـيه آمي آنا ماتحبني بس خلاص بكيفها لاتحبني بابا يحبني خاله تماضر خالو مصعب خالو ثامر وبعد طلال
وآنت وماما موضي * تقصد ام فواز *
ودخـلو الجناح وكانت العنود واقفه على جمر من شوقهـا
وطاحت عيونها بعيون بنتـها
فواز بهدوء مسح على شعرها : وهاذي زوجتــي روحـي سلمـي عليه يلا عمو
ريناد رفعت عيونها وتناظر العنوددد بصدمــه ووقفت مصدومه ورجعت تناظر فــواز مستغربه ورجعت للخلف تصد عنهــا : ماما تزوجــــتگ
العنود رمشت اكثر من مره ومشت لها وتمد يدها لها تبي تسحبها لصدرها وتضمها بقوة تبي تشم ريحتها تبي تطفي النار الي تحرقها : ريناد ماما
ريناد لـفت تنـاظرها وواضح الـغضب بـعيونــــها
العنود جلست على ركبها وتفتح يدينها : بنتي المميزة والـجميله تـعالي لبيتگ الصغير والــجمـيل
الي يحويگ والي يحبگ تـعالي ياشمعت حياتي تعالي يانور عيوني
رينـاد تزم شفايفها بـستغراب من زما
طـلال : هذانـي وراها وحتى سيارة الي معي حقت خوويي ماهي لـي ومعتمها زين
العنود : زين يلا رد لـي خـبر
طـلال: ان شاءلله عنودي
العنود : لـبيـه
طــلال : اكيد خاطرگ تشوفين بنتگ
العنود نطقت بلهـفه بـشوق بولـه : حـــيـــل
طلال : نزلت ريـناد عند فواز من امس وهي عنده وهو آستقبلها بس ماقال لگ كان يبي يكون بينهم تواصل من نوع خاص على قولتـه آكيد آشتقتي لــهـا بكذا وصلن لگ الامانـه حقتگ هـي لگ من الــحين فواز طلب مني آجيب كل اغراضها قال بنته مالها طلعه من بيتها
العنود دمعت عيونها من حنيت فواز وبكت بشوق لبنتها: شكرآ لكم قد الدنـيا شكرآ طــلال وصلتني أمانتــي
هـي عندي
طلال : زين بسكر منـگ اشوف اختگ وش مسويه بعمرها
العنود : شخص يهددهــا بشيء قوي حتى ميعاد رضخت لـه بدون مقاومـه بس في ايش مهددها ياطلال
طلال: العلم صار بجيبي آخليگ سلام وسكر منهـا
الـــعنود رفعت راسها لفوق وآخذت نــفس عــميق ومشت تدور عن فــواز في جناحهم بس ماحصلتـه
ونزلت تحـت عند اهله تدوره حصلت
خالتها ام فواز تسوالف مع طفله صغيرة وتضحگ مـعها
والطفله تاخذ وتعطي معها
كانت معطيتها ظهرهـا وتسوالـف
العنود ضلت جامــدددده في مكانـها تناظر لبنتها وتحس بمليون شيء هــزها فكوكها قامت تتصاكك في بعضهم الدموع تجمعت في محاجرهــا بشوق الام لـي ضناها
وقفت وتسند يدينها على وجها وتراقب بنتها وهي تسوالف بكل براءة
وعينها تتسابق من اول وحده فيهم تهطل منها الدموع
وتبسم وهي شفقانـه لها وتتأملها وكيف تسوالف
فواز من خلفها ربت على كتوفها العنود رفعت عيونها لـه
فواز باس دموعها الي نزلت من محاجرها
العنود ضحكت : آكثر شيء آشتقت لــه نسيت كل شيء مريت فيه من شفتها
فواز حط دقنه على راسها : ماتوقعت بنتگ لطيفه هل كثر امس دلعتها وديتها الملاهي ولعبنا مـع بعض ورحنا محل الالعاب وخليتها تاخذ كل شيء كان خاطرها فـيه وبعدها رحنا مطعم كان على ذوقها وعاد نامت مع امي يازينها بنتگ حيل آجتماعيه راح تحي علينا البيت محتاجين طفله ترد الصوت بهذا البيت
العنود ابتسمت بكل معاني الـحب ولفت تراقب رينــاد [آبنتي آنتِ البسمة البريئة، ابنتي آنتِ ورؤية الحياة بسيطة سهلة خالية من المشاكل والهموم، هي عالم وردي تملأه الأحلام السعيدة، ابنتي هي القلب الأبيض الذي لا يشوبه شيء ولا يمتلئ إلّا بالحنان والحب، ابنتي انتِ هي المسامحة والعفوية في كل شيء
الطفولة من أجمل مراحل الحياة وأعذبها حيث يكون الطفل في منتهى البراءة والصفاء لا يشغل تفكيره سوى ألعابه ومحيطه، هم الضحكة البريئة والقلب الصافي حيث لا أحقاد ولا تفكير ولا حساب إلا لليوم الذي يعيشه الطفل [ وليس هناك أجمل ولا أروع من مشاكسة الأطفال وحيلهم والحجج التي يقدّمونها للتهرب من شيء ما مثل عدم شرب الدواء أو الغياب عن المدرسة. الطفولة هي ربيع الحياة وبراعمه المتفتحة التي تملأ الدنيا بروائح زكية عطره، ]
،
فـواز : مطوله بوضعيتك هاذي هذيگ بنتگ روحي وضميها بصدرگ
العنود مسحت دموعها : مابي آقابلها عند آمگ طلبتگ جبها لجناحنا
فهم عليها فواز وابتسم : آن شاءلله الي يريحگ
ولفت العنود طالعه لجناحهم وهي تمسح في دموعها
فواز : قوه رينٰاد
ريناد لـفت عليه : هلا عمو فواز آخيرآ جـيت وين رحت لـه
فواز : كنت عند زوجتي تعالي سلمي عليها تبي تشوفگ
ام فواز : تهبل بسم الله عليها يمـه ريناد انتظرگ لاتطولين علي عندي لگ قصص شكثرها غير الي قلتهم لگ
ريناد تحمست : اكيد بجيگ عشان تكملين لي الـقصة حـقت هذيگ البنت
ام فواز : ان شاءلله
ومشت ريناد مع فواز؛ خالي طـلال متى بيجي يأخذنــي مره تأخـر عـلي عيب طولت عندكم عمو فواز
فواز وهو ماسگ يدها : طيب نشوف متى بيجي بكلمه افا طفشتي من بيتنا
ريناد ؛ لا والله بيتكم حلو آحسن من بيت اهل ماما انتم كلكم تحبوني هناگ جديدة ماتحبني وتهاوشني وحتى جدي مايحبني
وحتى ماما ماعاد صارت تحبني حتى انا مااحبها
فواز عقد حواجبه ؛ ماافي ام ماتحب بنتها ياريناد
ريناد بعناد : الا فـيه آمي آنا ماتحبني بس خلاص بكيفها لاتحبني بابا يحبني خاله تماضر خالو مصعب خالو ثامر وبعد طلال
وآنت وماما موضي * تقصد ام فواز *
ودخـلو الجناح وكانت العنود واقفه على جمر من شوقهـا
وطاحت عيونها بعيون بنتـها
فواز بهدوء مسح على شعرها : وهاذي زوجتــي روحـي سلمـي عليه يلا عمو
ريناد رفعت عيونها وتناظر العنوددد بصدمــه ووقفت مصدومه ورجعت تناظر فــواز مستغربه ورجعت للخلف تصد عنهــا : ماما تزوجــــتگ
العنود رمشت اكثر من مره ومشت لها وتمد يدها لها تبي تسحبها لصدرها وتضمها بقوة تبي تشم ريحتها تبي تطفي النار الي تحرقها : ريناد ماما
ريناد لـفت تنـاظرها وواضح الـغضب بـعيونــــها
العنود جلست على ركبها وتفتح يدينها : بنتي المميزة والـجميله تـعالي لبيتگ الصغير والــجمـيل
الي يحويگ والي يحبگ تـعالي ياشمعت حياتي تعالي يانور عيوني
رينـاد تزم شفايفها بـستغراب من زما
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ن ماكلمتها بهذا الاسلوب ولاقالت هذي العبارة لها
ريناد رجعت للـخـلف صرخت بغضب منهاااا وعتاب عميق : ماما ماتفهمين آناآكرهــگ خلي بيتگ لگ او لـزوجگ الــجديد مااحبگ مثل ماانتِ ماتحبين انا ماآحـبگ
تزوجتي المره الاول ونسيتي بابا والحين هاذي المره الثانيـه
ماتحبين بابا ماتحبينـــه وانا بعدددد مااحب الناس الي ماتحب آبـــوي
العنود بلعت عـبرتها ومازالت ماده يدينها وفاتحه حضنها لـها
بس حضنها مازال فارغ من تلگ الطفله الغاضبه
فواز بهدوء : ريناد حبيبتي عيب عـليگ تقولين كـذا ميد آمگ كلنا نـحبگ بس امگ ماتقدر تكون مع آبوگ بس هي تحبگ اكثر شيء بالدنيا وهذا المهم حبيبتي هي تحبگ وابوگ يحبگ
وين المشكلة
بالموضوع مو لازم يحبون بعض اهم شيء يحبونگ انتِ
ريناد بكت وهي تفضي مادخلها : لو تحبني ماتركتني اجلس شهور كـثيرة بدونها مااشوفها كثيررررررر تغيب وماتسأل عني تطلع وتروح وماتهتم فيني ماتعطيني فطوري ولاتتغداء معي حتى ولا توديني المدرسة وماحظرت حتى حفل الامهات الي حطته مدرستي كل البنات جين آمهاتهم الا آنــــا
يوم حفل الفصل الدراسي الاول قلت لها ماما تعالي كل صديقاتي بـيجون امهاتهم ياخذون شهادات بناتهم وهي عيت قالت تعبانه مشغوله مقدر اكثر كلمة تقولها لي تعبانه مشغوله وهي كله
تكون طالعه براء الـبيت ماتجلس معي حتى ماتدري عن درجاتي في المدرسه ماتذاكر لــي ماعاد صارت تنام معي تخليني آنام لحالي انتظرها طول الليل عشان انوم بس ماتجي اقوم الصباح ادورها مااحصلها ماعاد صارت تقول لـي قصص قبل النوم كانت آحلى من الحين ليتني جلست بالمدرسة الداخليه ولاطلعت منها على الاقل كنتي تحبيني تهتمين فيني
كنت متوقعه اني لاعشت مٰعگ بكون مثل صديقاتي عندي ام تحبني تهتم فيني. كثير اروح المدرسه وشعري مو مرتب اروح جوعانـه ماتحبني عشانها تكره بابا دايم اسمعها تسب بابا وتدعــي عــليه تعصب علي لاقلت حتى اسمـه
ماتحبنا ماتحبنا وانا بعد مااحبها
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي
العنود فاتحه فمها من صـــدمتهاااا وتسمع لكلام لريناددد
وريناد تصارخ في وجـها بكلامها الي كسر لها قلبها وصار يتردد في آذنها مغبونـه مصدومها ماتوقعت ولا ١٪ آنها راح تقابل بنتها بكميت هذا الكره كــله
والكلام الجارح يتردد فـي آذنها مثل الرصاصه القاتلــه :
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي ،
فواز خاف للعنود يصير لها شيء بعد ماحس ان وجها بداء يتغير لـــونـه
الــعنود وكلام ريناد يضج براسها صرخت بحسرررره : بسسس بسسسس بسسسس آسكتـــي آسكتتتتتتييييي
وركضت بوحشيه لرينــاد ومسكتها بقوة مع كتوفها وهزتهاااا بــقــوة وهي تناظرها وهي تبكي وتصارخ في وجـــهاا
: انا هي آمگ الــي تكرهينها الي ماتحبيني آنـــــٰــــــــا ضحيت بطفولتــي وشبابي عشانـــگ ضيعت عــــمري كــله عشانگ سهرت بكيت حرمت نـفسي كثير حبست نــفسي عشانگ
آنعزلت عن العالــــــــــم كــلــٰـــه عـشششانكك
آنـــتِ وبس
تحملت ضرب اخوي وابوي عشانگ صرت آهرب من بيتنا بس عشان آشوفگ آطلع اخر الليل بدون ماافكر بنفسي تحملت آستغلال آبوگ اللعـــين عـــــشانگ خذيت من صحتي وعافيتي وراحت بالي وراحت نـــفسيتي وعطيتگ
كــــيف تبيني آرضيگ تــكلمــي يمـه كيف تبيني ارضيگ تكـُلمـي آهــ، من حــسرة بــــقلبي ماما ريناد آضحي بالعالم كـــله عشانگ اضحي في اهلي كــلهم عـــشانگ ماعندي آغـــلى منــگ يابنتـــي
فواز يبي يبعد العنود عن رينادد : انجنيتي تبين تخوفينها منگ العنودددد آهــدي طلبتگ يالعنووووودد
العنود صرخت عليه بعصبيــه وهي تبكي بـحسرة : آسكتتتت لاتدخـــل وانتِ جــٰاوبيني جاوبينــــي تبيني آتزوج آبـــوگ تــكلمـــي
لاتجلسين تناظريني كــذا وتبكين لاتخافين قولـي لــــي
وتهزها بقوة وهي تصارخ بغبنـه :
تبين آتزوجـه قولي لــي يابنتــي والله اذا ذا شيء يريحگ بتزوجــه بس لاتكرهين آمـگ الي تحبگ
فـــواز سحب ريناد بالقوة من بين يدين العنود الي ماعاد صارت واعيـه بكلامها
وضم ريناد الي مصدومــه وخايفه من آمها المنهارررره وضمت فواز وهي خايــفه : ابي اروح لتماضر ابي ابوي تركي خالي طلال
العنود الي جلسة على الارض تبكي بنهيار وترددد : ترضين لـي الظيم يابنتي ترضين لــي الذل جاوبيني يايمــه ماعمري قصرت معگ بشيء ليش تحرقين قــلبي لــيش
فواز ضام ريناد بصدره ويهديها ومشى طالع فيها بعيد عن الـــعنود
وصلها لغرفتهم وحطها على السرير وواضح على الطفلة مصدومه عقلها مو قادر يستوعب شيء
فـواز يغطيها في البطانيـه حقتهم : حبيبتي ريناد آمگ تعبانــه لاتزعلين منها
ريناد تسحب البطانيه وتغطين نفسها وتصيح: ليش تخوفني منها ليش
فواز : هـي تعبانـه كانت تتعالج في المستشفى وانا كنت مــعها حبيبتي عشان كذآ فكرتيها ماتحبگ والا هي ماكان قصدها تهملگ بس الا
ريناد رجعت للـخـلف صرخت بغضب منهاااا وعتاب عميق : ماما ماتفهمين آناآكرهــگ خلي بيتگ لگ او لـزوجگ الــجديد مااحبگ مثل ماانتِ ماتحبين انا ماآحـبگ
تزوجتي المره الاول ونسيتي بابا والحين هاذي المره الثانيـه
ماتحبين بابا ماتحبينـــه وانا بعدددد مااحب الناس الي ماتحب آبـــوي
العنود بلعت عـبرتها ومازالت ماده يدينها وفاتحه حضنها لـها
بس حضنها مازال فارغ من تلگ الطفله الغاضبه
فواز بهدوء : ريناد حبيبتي عيب عـليگ تقولين كـذا ميد آمگ كلنا نـحبگ بس امگ ماتقدر تكون مع آبوگ بس هي تحبگ اكثر شيء بالدنيا وهذا المهم حبيبتي هي تحبگ وابوگ يحبگ
وين المشكلة
بالموضوع مو لازم يحبون بعض اهم شيء يحبونگ انتِ
ريناد بكت وهي تفضي مادخلها : لو تحبني ماتركتني اجلس شهور كـثيرة بدونها مااشوفها كثيررررررر تغيب وماتسأل عني تطلع وتروح وماتهتم فيني ماتعطيني فطوري ولاتتغداء معي حتى ولا توديني المدرسة وماحظرت حتى حفل الامهات الي حطته مدرستي كل البنات جين آمهاتهم الا آنــــا
يوم حفل الفصل الدراسي الاول قلت لها ماما تعالي كل صديقاتي بـيجون امهاتهم ياخذون شهادات بناتهم وهي عيت قالت تعبانه مشغوله مقدر اكثر كلمة تقولها لي تعبانه مشغوله وهي كله
تكون طالعه براء الـبيت ماتجلس معي حتى ماتدري عن درجاتي في المدرسه ماتذاكر لــي ماعاد صارت تنام معي تخليني آنام لحالي انتظرها طول الليل عشان انوم بس ماتجي اقوم الصباح ادورها مااحصلها ماعاد صارت تقول لـي قصص قبل النوم كانت آحلى من الحين ليتني جلست بالمدرسة الداخليه ولاطلعت منها على الاقل كنتي تحبيني تهتمين فيني
كنت متوقعه اني لاعشت مٰعگ بكون مثل صديقاتي عندي ام تحبني تهتم فيني. كثير اروح المدرسه وشعري مو مرتب اروح جوعانـه ماتحبني عشانها تكره بابا دايم اسمعها تسب بابا وتدعــي عــليه تعصب علي لاقلت حتى اسمـه
ماتحبنا ماتحبنا وانا بعد مااحبها
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي
العنود فاتحه فمها من صـــدمتهاااا وتسمع لكلام لريناددد
وريناد تصارخ في وجـها بكلامها الي كسر لها قلبها وصار يتردد في آذنها مغبونـه مصدومها ماتوقعت ولا ١٪ آنها راح تقابل بنتها بكميت هذا الكره كــله
والكلام الجارح يتردد فـي آذنها مثل الرصاصه القاتلــه :
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي
ماما آناآكرهگ موتي والله ماآبيـٰــگ ليتگ مو آمـــــي ،
فواز خاف للعنود يصير لها شيء بعد ماحس ان وجها بداء يتغير لـــونـه
الــعنود وكلام ريناد يضج براسها صرخت بحسرررره : بسسس بسسسس بسسسس آسكتـــي آسكتتتتتتييييي
وركضت بوحشيه لرينــاد ومسكتها بقوة مع كتوفها وهزتهاااا بــقــوة وهي تناظرها وهي تبكي وتصارخ في وجـــهاا
: انا هي آمگ الــي تكرهينها الي ماتحبيني آنـــــٰــــــــا ضحيت بطفولتــي وشبابي عشانـــگ ضيعت عــــمري كــله عشانگ سهرت بكيت حرمت نـفسي كثير حبست نــفسي عشانگ
آنعزلت عن العالــــــــــم كــلــٰـــه عـشششانكك
آنـــتِ وبس
تحملت ضرب اخوي وابوي عشانگ صرت آهرب من بيتنا بس عشان آشوفگ آطلع اخر الليل بدون ماافكر بنفسي تحملت آستغلال آبوگ اللعـــين عـــــشانگ خذيت من صحتي وعافيتي وراحت بالي وراحت نـــفسيتي وعطيتگ
كــــيف تبيني آرضيگ تــكلمــي يمـه كيف تبيني ارضيگ تكـُلمـي آهــ، من حــسرة بــــقلبي ماما ريناد آضحي بالعالم كـــله عشانگ اضحي في اهلي كــلهم عـــشانگ ماعندي آغـــلى منــگ يابنتـــي
فواز يبي يبعد العنود عن رينادد : انجنيتي تبين تخوفينها منگ العنودددد آهــدي طلبتگ يالعنووووودد
العنود صرخت عليه بعصبيــه وهي تبكي بـحسرة : آسكتتتت لاتدخـــل وانتِ جــٰاوبيني جاوبينــــي تبيني آتزوج آبـــوگ تــكلمـــي
لاتجلسين تناظريني كــذا وتبكين لاتخافين قولـي لــــي
وتهزها بقوة وهي تصارخ بغبنـه :
تبين آتزوجـه قولي لــي يابنتــي والله اذا ذا شيء يريحگ بتزوجــه بس لاتكرهين آمـگ الي تحبگ
فـــواز سحب ريناد بالقوة من بين يدين العنود الي ماعاد صارت واعيـه بكلامها
وضم ريناد الي مصدومــه وخايفه من آمها المنهارررره وضمت فواز وهي خايــفه : ابي اروح لتماضر ابي ابوي تركي خالي طلال
العنود الي جلسة على الارض تبكي بنهيار وترددد : ترضين لـي الظيم يابنتي ترضين لــي الذل جاوبيني يايمــه ماعمري قصرت معگ بشيء ليش تحرقين قــلبي لــيش
فواز ضام ريناد بصدره ويهديها ومشى طالع فيها بعيد عن الـــعنود
وصلها لغرفتهم وحطها على السرير وواضح على الطفلة مصدومه عقلها مو قادر يستوعب شيء
فـواز يغطيها في البطانيـه حقتهم : حبيبتي ريناد آمگ تعبانــه لاتزعلين منها
ريناد تسحب البطانيه وتغطين نفسها وتصيح: ليش تخوفني منها ليش
فواز : هـي تعبانـه كانت تتعالج في المستشفى وانا كنت مــعها حبيبتي عشان كذآ فكرتيها ماتحبگ والا هي ماكان قصدها تهملگ بس الا
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نسان الـمريض عـذره مـعه صح ولالا ماكنت تقدر تقدم لگ الامومـه كانت تعبانـه لدرجه ماتتوقعينه
ريناد بخوف : والـحين
فواز ابتسم لها بود : والـحين تشافت وهذي هـي رجعت لـگ وراح تعوضگ وانا بعوضك ماني مخلي شيء بخاطرگ وبنـعيش عائلة وحده انا وانتِ وآمگ وندلعگ
ريناد بزعل ؛ يعني بجلس هنا عندكم خلاص ماراح اشوف ابوي
وماراح اشوف خوالـي وخالتي تماضر
فواز مسح على شعرها : محد يقدر يمنعك عن آبوگ ولا عن خوالگ وخالتگ يابنتي متى ماتبين تشوفينهم قولي لي وانا بوديگ لـهم بس بشرط
ريناد : ايش هو
فواز : تقضين يومك كله مـعهم بس ممنوع تنومين عـندهم يابنتي البنت تنام عند آمـها
رينـاد سكتت وتناظر قدام بفراغ
فوازانسدح جنبها وضمها بصدره : تدرين امك كانت تسوالف لي كثير عــنگ
ريناد رفعت عيونها تناظره : ويش كانت تقول لگ
فواز ابتسم وجلس يسوالـف معها ويقولها سوالف العنود عنهـا
وايش كانت تسوي يوم كانت صغيرة
وجلسة ريناد تضحگ ومندمجه مـع فـواز حــيل
وجلس يسوالف معها حتى نامــت وغرقة في نومـها وقام وغطها في بطانيتهم
وطلع لصاله شاف الـعنود جالسه على الكنـبه وتقضم في آظافرهــا بتوتر
جلس جنبها فـــواز وحوط كتوفها وضمـها لــصدرها وباس راسها وطــول في بوستـه : ماتوقعتي تكون ردت فعلها لگ كـذآ
الـعنود نزلت عيونها للارض ساكته ماردت عــليه
وحطت راسها على صدره و يدنها تمسكت في تشيرتـه
فواز ضمـها بـهدوء : لازم تفهمين وتسمعين من آختگ كيف وصلت بنتگ لهاذي الـحـاله لازم تسمعين لـها يالعنود
الــعنود بغضب كـبير بغضب مـعميها : مايحتاج آسمع منها ماهي قد المسؤالـيه ماحافظة على آمانتـي كرهت بنتي فيني وهذا شيء مايغتفر لـه كـل شيء ممكن آسامحه فيــه الا رينــٰاد يافواز
فواز : حتى ولو آسمعي لها اكيد في شيء خلها تتصرف كـذآ
العنود وقفت منـفعله وتصارخ على فواز : مافي شيء يغفر لها مافي عذر يشفع لها تركت لها بنت صغيرة وانا كنت واثقه انها في آيدي آمينـــه وثقت في ميعاد
الي لو قالت لي يالعنود طبي في النار طبيت عشاني واثقه فيها وادري انها ماتسفط لي الشر
كـيف تكره بنتي فيني ماسمعت كلام رينادد بنتي مقهوره يافواز مــقهوره
حست نفسها منبوذذة انا ليش ضحيت بحياتي ليششش تحملت كل هذيك الاشيء بس عشان بنتي
ماتمر في هذيك المشاعر الـبشعه وبـفضل آختــي الحيوانـه الحقير النذلـُه مرت فيها بنتـــي
تمنيت الموت ولاسمعت الي سمعته
فواز وقف ومسگها : طيب ممكن تخفضين من نبرت صوتگ لاكنتي تتكلمين مــعي
العنود جلسة وهي تهززز رجولها بقهررررر وتحس بحقددددد كبير يملى قـــلــبها اكثر من قبل : حـسرت بنتـي راح اطلعها من عيونـها قسم بالله لاتندم آشدددد الــندمممم
فواز جلس مقابل لها : ان لله وان إليه راجعون تعوذي من الشيطان ولاتخلينـه يدخـل بينـكم آكيد ميعاد معها عــذرها آسمعي منــها
العنود ضربت الطاولة الي قدامها بغضب وهي تبكي بغبنــه : وش بيكون عذرها بتقول كنت متأثرة بخبر موتــگ مو عذر
آبـد مو عذر يشفع لها تترگ بنتي تكرهنـي وتتمنى موتــي
قالت ميدي ليتگ مو آمي سمعتها يافواز انت سمعتها
وشهقت وهي تبكي بصوت عـالي
فـواز تنهــد ووقف وسحبها بقوة وضمها بصدره والـعنود تعلقت فـيه وصارت تبكي وهي متحسرة من كره بنتها لــها : ماعمري عاملت بنتي بقسوة كيف تتجراء وتقهرها كـيف هنت عليها يافواز الله يحرق قـــلبها
بذريتهــا مــثل ماحرقت قلبي عــلى بنتــي
الله يحرق قـــلبها بذريتهــا
جلست تبكي وهـي تهلوس بهاذي الـكلمة .
{الله يحرق قـــلبها بذريتهــا} .
فواز عصب منهااا : اعوذ بالله استغفري اليوم جمعة وعلى سفرت المغرب ساعة آستجابـــة استغفري هذي آختگ ماتدرين وش مرت فـيه من ظروف
العنود شهـقت وهي تبكي : آستغفر الله آستغفرالله قهرتني يافــواز قـهرتنــي آهـ،
فواز مسگ يدها وسحبها بقوك لغرفتـهم ودفها لـسريرهم الي نايمـه فيه رينـاد وتكلم بحدده: هـذيك بنتگ ونايمـه بسريرگ
روحـي لها ونامي معها وخليگ انسانه واعيه واطلعي من صدمتگ هاذي الي زادت عن حـدها
وحاولي تكسبينها الاشيء الي كسرته اختك مهما كانت آسبابــه انتِ اشتغلي من الـحين ومن هذي الــحظـة وصلحيها هي طفله كم يوم وترضاء عليگ وتنســى ماعندها شيء اسمه حقد وكره قالت لگ الي كان بخاطرها بذات انها بعمر تحتاجگ اكثر من اي وقت ثانــي هذي بنتك وقدام عيونگ ربيـها مثل ماتبين
ودلعيها مثل ماتبين وانا بكون سند لـكم
العنود رمت نفسها بحضن فواز وبكت اكثر
فواز تنهـد وهو ينفخ خدوده : خلاصصص يابنت انا ضعيف عند دموعك لو سمحتي وقفي قلبي قام يوجعين طلبتگ خلاص يالعنود دموعگ خلصت ارحمي نـفسگ شوفي عيونگ صارت مثل الجمر اعوذ بالله
العنود ضحكت وتبعد عنه وتمسح دموعها
ومسكت يده : تعال ننام مـع بعض كـلنا
فواز : كوني مع بنتگ اليوم بلحق عليكم انا بعدين
العنود مدت بوزها وتغمز له : علاقتك حلوه معها اكثر مني فواز لو سمـحت لاتردنـي
فواز مشى معها والعنود مشت لجهت اليمين وفواز جهت اليسار وريناد
ريناد بخوف : والـحين
فواز ابتسم لها بود : والـحين تشافت وهذي هـي رجعت لـگ وراح تعوضگ وانا بعوضك ماني مخلي شيء بخاطرگ وبنـعيش عائلة وحده انا وانتِ وآمگ وندلعگ
ريناد بزعل ؛ يعني بجلس هنا عندكم خلاص ماراح اشوف ابوي
وماراح اشوف خوالـي وخالتي تماضر
فواز مسح على شعرها : محد يقدر يمنعك عن آبوگ ولا عن خوالگ وخالتگ يابنتي متى ماتبين تشوفينهم قولي لي وانا بوديگ لـهم بس بشرط
ريناد : ايش هو
فواز : تقضين يومك كله مـعهم بس ممنوع تنومين عـندهم يابنتي البنت تنام عند آمـها
رينـاد سكتت وتناظر قدام بفراغ
فوازانسدح جنبها وضمها بصدره : تدرين امك كانت تسوالف لي كثير عــنگ
ريناد رفعت عيونها تناظره : ويش كانت تقول لگ
فواز ابتسم وجلس يسوالـف معها ويقولها سوالف العنود عنهـا
وايش كانت تسوي يوم كانت صغيرة
وجلسة ريناد تضحگ ومندمجه مـع فـواز حــيل
وجلس يسوالف معها حتى نامــت وغرقة في نومـها وقام وغطها في بطانيتهم
وطلع لصاله شاف الـعنود جالسه على الكنـبه وتقضم في آظافرهــا بتوتر
جلس جنبها فـــواز وحوط كتوفها وضمـها لــصدرها وباس راسها وطــول في بوستـه : ماتوقعتي تكون ردت فعلها لگ كـذآ
الـعنود نزلت عيونها للارض ساكته ماردت عــليه
وحطت راسها على صدره و يدنها تمسكت في تشيرتـه
فواز ضمـها بـهدوء : لازم تفهمين وتسمعين من آختگ كيف وصلت بنتگ لهاذي الـحـاله لازم تسمعين لـها يالعنود
الــعنود بغضب كـبير بغضب مـعميها : مايحتاج آسمع منها ماهي قد المسؤالـيه ماحافظة على آمانتـي كرهت بنتي فيني وهذا شيء مايغتفر لـه كـل شيء ممكن آسامحه فيــه الا رينــٰاد يافواز
فواز : حتى ولو آسمعي لها اكيد في شيء خلها تتصرف كـذآ
العنود وقفت منـفعله وتصارخ على فواز : مافي شيء يغفر لها مافي عذر يشفع لها تركت لها بنت صغيرة وانا كنت واثقه انها في آيدي آمينـــه وثقت في ميعاد
الي لو قالت لي يالعنود طبي في النار طبيت عشاني واثقه فيها وادري انها ماتسفط لي الشر
كـيف تكره بنتي فيني ماسمعت كلام رينادد بنتي مقهوره يافواز مــقهوره
حست نفسها منبوذذة انا ليش ضحيت بحياتي ليششش تحملت كل هذيك الاشيء بس عشان بنتي
ماتمر في هذيك المشاعر الـبشعه وبـفضل آختــي الحيوانـه الحقير النذلـُه مرت فيها بنتـــي
تمنيت الموت ولاسمعت الي سمعته
فواز وقف ومسگها : طيب ممكن تخفضين من نبرت صوتگ لاكنتي تتكلمين مــعي
العنود جلسة وهي تهززز رجولها بقهررررر وتحس بحقددددد كبير يملى قـــلــبها اكثر من قبل : حـسرت بنتـي راح اطلعها من عيونـها قسم بالله لاتندم آشدددد الــندمممم
فواز جلس مقابل لها : ان لله وان إليه راجعون تعوذي من الشيطان ولاتخلينـه يدخـل بينـكم آكيد ميعاد معها عــذرها آسمعي منــها
العنود ضربت الطاولة الي قدامها بغضب وهي تبكي بغبنــه : وش بيكون عذرها بتقول كنت متأثرة بخبر موتــگ مو عذر
آبـد مو عذر يشفع لها تترگ بنتي تكرهنـي وتتمنى موتــي
قالت ميدي ليتگ مو آمي سمعتها يافواز انت سمعتها
وشهقت وهي تبكي بصوت عـالي
فـواز تنهــد ووقف وسحبها بقوة وضمها بصدره والـعنود تعلقت فـيه وصارت تبكي وهي متحسرة من كره بنتها لــها : ماعمري عاملت بنتي بقسوة كيف تتجراء وتقهرها كـيف هنت عليها يافواز الله يحرق قـــلبها
بذريتهــا مــثل ماحرقت قلبي عــلى بنتــي
الله يحرق قـــلبها بذريتهــا
جلست تبكي وهـي تهلوس بهاذي الـكلمة .
{الله يحرق قـــلبها بذريتهــا} .
فواز عصب منهااا : اعوذ بالله استغفري اليوم جمعة وعلى سفرت المغرب ساعة آستجابـــة استغفري هذي آختگ ماتدرين وش مرت فـيه من ظروف
العنود شهـقت وهي تبكي : آستغفر الله آستغفرالله قهرتني يافــواز قـهرتنــي آهـ،
فواز مسگ يدها وسحبها بقوك لغرفتـهم ودفها لـسريرهم الي نايمـه فيه رينـاد وتكلم بحدده: هـذيك بنتگ ونايمـه بسريرگ
روحـي لها ونامي معها وخليگ انسانه واعيه واطلعي من صدمتگ هاذي الي زادت عن حـدها
وحاولي تكسبينها الاشيء الي كسرته اختك مهما كانت آسبابــه انتِ اشتغلي من الـحين ومن هذي الــحظـة وصلحيها هي طفله كم يوم وترضاء عليگ وتنســى ماعندها شيء اسمه حقد وكره قالت لگ الي كان بخاطرها بذات انها بعمر تحتاجگ اكثر من اي وقت ثانــي هذي بنتك وقدام عيونگ ربيـها مثل ماتبين
ودلعيها مثل ماتبين وانا بكون سند لـكم
العنود رمت نفسها بحضن فواز وبكت اكثر
فواز تنهـد وهو ينفخ خدوده : خلاصصص يابنت انا ضعيف عند دموعك لو سمحتي وقفي قلبي قام يوجعين طلبتگ خلاص يالعنود دموعگ خلصت ارحمي نـفسگ شوفي عيونگ صارت مثل الجمر اعوذ بالله
العنود ضحكت وتبعد عنه وتمسح دموعها
ومسكت يده : تعال ننام مـع بعض كـلنا
فواز : كوني مع بنتگ اليوم بلحق عليكم انا بعدين
العنود مدت بوزها وتغمز له : علاقتك حلوه معها اكثر مني فواز لو سمـحت لاتردنـي
فواز مشى معها والعنود مشت لجهت اليمين وفواز جهت اليسار وريناد
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الواحد_والسبعين*
وكل جسمها صار يرجف ووقفت و عيونها تناظر نظرات رآئـد لها وآحترق قلبها من قهرهاااا من غبنتها من غبائها
وقفت وهٰـي مـعصبه ومغبونـه وتضرب رجلها بالارض بـقهر تغلي فــيه
رآئـد رسم ابتسامـه هاديـه ورافع حاجبـه اليمين يعض طرف شفتــه ويناظرها بطرف عيونـه عشان يرفع ضغطها ورفع آصبعه بآمـر وهو يأشر عليها وعيونـها تنتقل بين غرفتها بشكل كامل : بـكرة بنفس هـذا الـوقت آبيگ تجهزين كـل آغراضگ عشان آجي آخذگ
جلتسي عند اهلگ بما فيـه الكفايــه لگ ٤ ايام عندهم آتوقع كـافي لـي عليگ حـقوق ولازم ترجعين لـبيت زوجگ محد يطبخ لـي ومحــد يغسل ملابسي ومـحد يكويهـم ومحد ينظف لـي بيتي بـيت زوجگ يحتاجگ
وشد على الكلمة الاخيـرة
وداد وقفت بعصبيه وصرخت على سلمان : خدامـة تشتغل عندگ مو زواجه آيه اصلن آنت متزوجنـي بس عشان آخدمگ وبـس
رآئد هز كتوفه ببرآئـه وهو يلوي شفتـه : مـحشومه ياروحـي محشومـه ياجميلتي المـتمرده
وداد غمضت عيونها بصبــر عـليه وتلف لسلمان وهـي تأشر على رآئد بحتقار : هذا كيف تسمح له يدخل غرفتي طلقني ماني على ذمتــه خلاص ينقلع عن وجــهي ينقلع يدور لـه خدامـة تخدمــة وطباخه تشبــعه
رآئد وهو يزوي شفايفه : المكتب حـق استقبال الـخدمات مـقفل وحتى لو بقدم بيطول الموضوع وبيآخذ مني شهور واناآنتظر عشان كـذا آحتاجگ حتى توصل المعزبـه
وداددد وهي تضغط على آسنانها وتناظر سلمـان : عاجبگ كلامـه
سلمان غمض عيونـه بضجر منهم : رآئـــد
رآئـد : ياخي شسوي فيها هـي ماتفهم الا بهذا الاسلوب بس على العموم مـحشومـه يآ آم عبدالله
وداد غمضت عيونها بغضب منه : مابي اشوف خشته سلمان طــلعه من غرفتي بسرعه ماني قادرة اتحمــله
سلمان وعيونه على جواله الي يتصل بأسم " ميعاد" : وداد ياخوگ شسوي فيگ اذا انتِ رديـه وجاهله وماعندگ
علم في امور دينـگ انا طالع تفاهمي مـع زوجگ انا طلعوني برا مشاكلكم حلو كل شيء بينكم روحي مـعه وآجرمـي فيه حتى يعوفگ صـدق
وداد طيرت عيونها وهي متخصره
سلمان تنهـد : والله ماينعرف لگ متناقضـه هو بس لو يطلع ويخليگ تعال اسمـع الصياح والنياح وتعال شف الدموع الي تصير اربع اربع
المفروض تفرحين من قلتي لنا انه طلقگ وانتِ مثل الميتــه لاتأگلين ولا تشربين افرحـي ليش الحين مسويه فيها المـعصبــه
ومسويه فيها انك ماتبينه
وداد تناظرها بغبنـه وهي ودها تـقتله وصرخـت :
ســــلمــان لاتكذب لاتكذذذذب ماطقيت له خـبر ويخسى آصيح عشانــه
ولفت لرائد وهي ودها تفقع عيونها الي يناظر فيها بكل غرور : يكذب والله يـــكذب كــانت اسعددد ايام حياتــي لاتفرح وتنفخ ريــشگ لاتطالعني كذا والا قسم بالله لااجرم فــيگ
روابي واقفه عند الباب وتلطم وجها : يمـه منگ يمــه شوفي عيونگ بالمرايه اول كيف مورمـه من الصياح وتقول ميده ماهمتني كذووووب كـذوب ماينعرف لگ خلاص فقعتو مرارتـي تصالحو وفكونـا ماصارت
امش سلمان خلهم حيلهم بينهم هو ميت بدونها وهي هنا ذابحه نفسها صياح بغت تموت علينا من قل الاكـٰل قبل امس مسدوحه بالمستشفى والمغذي بيدها
سلمان طلع وهو يضحك على شكل وداد الي شوي وتموت من قهرها منهم
وخلفه روابي الي سكرت عليهم باب الـغرفه
رآئد يحگ دقنـه ويتبوسـم يقال لـه مستحـي ويناظر وداد ويوزع عليها آبتسامات
وداد ارتفع ضغطـها منــه ومشت لـــه وركلتـــه بقوة على ساقـــه وهي مغبونه من روابي وسلمان الي كبو عـفشها قدامـه
وتجمعت الدموع في محاجرها وصارت تقرصها حابستها ماتبي تنزل دموعها قدامـه
رآئـد صرخ متألــم ودنـق يمسگ ساقــه
ووداد بغضب دفته بـــــقووووة من كتوفـه يوم دنـــق
حتى صــقع ظــهره وراســه بالارضضض
وداد صارت ترفــس رجـــلـه الي عند رجـــلها وبكت بغبنه: يكذبون يكــذبون قسم بالله كذاااااااااااااااااااابيـــن الاغصب يبوني آرجع مـعگ ماني راجعه لگ مابيـــگ
رآئددد مغمض عيونــه ومعقد حواجبـه وهو يتألم من طيحته عشانها جت فجاءة وتألم منـــها
وداد نزلت مستواها وجلست على ركبها ومسكت بيدنها عـنقه وتضغطططط عليــه ودموعها تطيح عـــلى خدها وشعرها منسدل على كـــتفهااااا : آكرهگ يارائدددد آكرهگ آكــره غرورگ آكررررره ثقتگ بنفسگ آكره عيونگ هاذي الي تقول لـي ان قلبي في جيبگ آكرهـــمممم
رآئـــد حـــط يدينــه على خـصرهـا وبحركـه سريعها سحبها وقلبها وآنعكس الــوضع
ورفع يدنها لـفوق ومـاسكها بقوة وثبت رجولها الي ترافس برجولــه
صارت تحته وهو فــوقها
وحـط خشمـه على خــشمــهآ وهو يتفس بعمق عـكسها الي كانت تتنفس بطريقه غـير مـنتظمـــه وسريــعه وصدرها يصعد وينـزل
رآئــد آبتسممم ولـف بوجــهـا وقـــبلها وهو ينتقم منها بطريقته الخاصـــه
وداد حاوت تبعددده وتتحرگ بعبث بس هو ماسگ معاصم يدينها بشكل قـوي
ورفع وجها عنها حتى شاف ان شفايفها نـزفت
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الواحد_والسبعين*
وكل جسمها صار يرجف ووقفت و عيونها تناظر نظرات رآئـد لها وآحترق قلبها من قهرهاااا من غبنتها من غبائها
وقفت وهٰـي مـعصبه ومغبونـه وتضرب رجلها بالارض بـقهر تغلي فــيه
رآئـد رسم ابتسامـه هاديـه ورافع حاجبـه اليمين يعض طرف شفتــه ويناظرها بطرف عيونـه عشان يرفع ضغطها ورفع آصبعه بآمـر وهو يأشر عليها وعيونـها تنتقل بين غرفتها بشكل كامل : بـكرة بنفس هـذا الـوقت آبيگ تجهزين كـل آغراضگ عشان آجي آخذگ
جلتسي عند اهلگ بما فيـه الكفايــه لگ ٤ ايام عندهم آتوقع كـافي لـي عليگ حـقوق ولازم ترجعين لـبيت زوجگ محد يطبخ لـي ومحــد يغسل ملابسي ومـحد يكويهـم ومحد ينظف لـي بيتي بـيت زوجگ يحتاجگ
وشد على الكلمة الاخيـرة
وداد وقفت بعصبيه وصرخت على سلمان : خدامـة تشتغل عندگ مو زواجه آيه اصلن آنت متزوجنـي بس عشان آخدمگ وبـس
رآئد هز كتوفه ببرآئـه وهو يلوي شفتـه : مـحشومه ياروحـي محشومـه ياجميلتي المـتمرده
وداد غمضت عيونها بصبــر عـليه وتلف لسلمان وهـي تأشر على رآئد بحتقار : هذا كيف تسمح له يدخل غرفتي طلقني ماني على ذمتــه خلاص ينقلع عن وجــهي ينقلع يدور لـه خدامـة تخدمــة وطباخه تشبــعه
رآئد وهو يزوي شفايفه : المكتب حـق استقبال الـخدمات مـقفل وحتى لو بقدم بيطول الموضوع وبيآخذ مني شهور واناآنتظر عشان كـذا آحتاجگ حتى توصل المعزبـه
وداددد وهي تضغط على آسنانها وتناظر سلمـان : عاجبگ كلامـه
سلمان غمض عيونـه بضجر منهم : رآئـــد
رآئـد : ياخي شسوي فيها هـي ماتفهم الا بهذا الاسلوب بس على العموم مـحشومـه يآ آم عبدالله
وداد غمضت عيونها بغضب منه : مابي اشوف خشته سلمان طــلعه من غرفتي بسرعه ماني قادرة اتحمــله
سلمان وعيونه على جواله الي يتصل بأسم " ميعاد" : وداد ياخوگ شسوي فيگ اذا انتِ رديـه وجاهله وماعندگ
علم في امور دينـگ انا طالع تفاهمي مـع زوجگ انا طلعوني برا مشاكلكم حلو كل شيء بينكم روحي مـعه وآجرمـي فيه حتى يعوفگ صـدق
وداد طيرت عيونها وهي متخصره
سلمان تنهـد : والله ماينعرف لگ متناقضـه هو بس لو يطلع ويخليگ تعال اسمـع الصياح والنياح وتعال شف الدموع الي تصير اربع اربع
المفروض تفرحين من قلتي لنا انه طلقگ وانتِ مثل الميتــه لاتأگلين ولا تشربين افرحـي ليش الحين مسويه فيها المـعصبــه
ومسويه فيها انك ماتبينه
وداد تناظرها بغبنـه وهي ودها تـقتله وصرخـت :
ســــلمــان لاتكذب لاتكذذذذب ماطقيت له خـبر ويخسى آصيح عشانــه
ولفت لرائد وهي ودها تفقع عيونها الي يناظر فيها بكل غرور : يكذب والله يـــكذب كــانت اسعددد ايام حياتــي لاتفرح وتنفخ ريــشگ لاتطالعني كذا والا قسم بالله لااجرم فــيگ
روابي واقفه عند الباب وتلطم وجها : يمـه منگ يمــه شوفي عيونگ بالمرايه اول كيف مورمـه من الصياح وتقول ميده ماهمتني كذووووب كـذوب ماينعرف لگ خلاص فقعتو مرارتـي تصالحو وفكونـا ماصارت
امش سلمان خلهم حيلهم بينهم هو ميت بدونها وهي هنا ذابحه نفسها صياح بغت تموت علينا من قل الاكـٰل قبل امس مسدوحه بالمستشفى والمغذي بيدها
سلمان طلع وهو يضحك على شكل وداد الي شوي وتموت من قهرها منهم
وخلفه روابي الي سكرت عليهم باب الـغرفه
رآئد يحگ دقنـه ويتبوسـم يقال لـه مستحـي ويناظر وداد ويوزع عليها آبتسامات
وداد ارتفع ضغطـها منــه ومشت لـــه وركلتـــه بقوة على ساقـــه وهي مغبونه من روابي وسلمان الي كبو عـفشها قدامـه
وتجمعت الدموع في محاجرها وصارت تقرصها حابستها ماتبي تنزل دموعها قدامـه
رآئـد صرخ متألــم ودنـق يمسگ ساقــه
ووداد بغضب دفته بـــــقووووة من كتوفـه يوم دنـــق
حتى صــقع ظــهره وراســه بالارضضض
وداد صارت ترفــس رجـــلـه الي عند رجـــلها وبكت بغبنه: يكذبون يكــذبون قسم بالله كذاااااااااااااااااااابيـــن الاغصب يبوني آرجع مـعگ ماني راجعه لگ مابيـــگ
رآئددد مغمض عيونــه ومعقد حواجبـه وهو يتألم من طيحته عشانها جت فجاءة وتألم منـــها
وداد نزلت مستواها وجلست على ركبها ومسكت بيدنها عـنقه وتضغطططط عليــه ودموعها تطيح عـــلى خدها وشعرها منسدل على كـــتفهااااا : آكرهگ يارائدددد آكرهگ آكــره غرورگ آكررررره ثقتگ بنفسگ آكره عيونگ هاذي الي تقول لـي ان قلبي في جيبگ آكرهـــمممم
رآئـــد حـــط يدينــه على خـصرهـا وبحركـه سريعها سحبها وقلبها وآنعكس الــوضع
ورفع يدنها لـفوق ومـاسكها بقوة وثبت رجولها الي ترافس برجولــه
صارت تحته وهو فــوقها
وحـط خشمـه على خــشمــهآ وهو يتفس بعمق عـكسها الي كانت تتنفس بطريقه غـير مـنتظمـــه وسريــعه وصدرها يصعد وينـزل
رآئــد آبتسممم ولـف بوجــهـا وقـــبلها وهو ينتقم منها بطريقته الخاصـــه
وداد حاوت تبعددده وتتحرگ بعبث بس هو ماسگ معاصم يدينها بشكل قـوي
ورفع وجها عنها حتى شاف ان شفايفها نـزفت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
: اذا تبين الــعنف انا مـستعد اردها لگ بشكل جمـيل ومحترف
وداد لفت بوجها عنه وتبي تحررر جسدها منـه : آبعددد عني طلقتني كيف ماتفهمممم
رآئد صرخ عليهـا وهو مـعصب : الي يسمعك يقال لي قلتها وانا راغب فيها قلتها مـكره تفهمين كــيف مــكره. والطلاق لايقع في الآكراه وذبيتگ في بيت آهلگ عشان آعطيگ درس وتثمنين كلامك وتفكرين في تصرفاتك قبل لاتسوينـه مره ثانيٰه بس مامانگ فايدة
العنف شيء متلبسگ تـلبس مثل الــجني
وداد ودموعهااااا مغرقه عيونها : اقولها جاده مابيك مافيني استمر مع رجال نـفسگ رجال مايحترمي ولايقدرني ويستخف فيني انا عنيفه ايه اعترف لگ انا عنيفه من حر مافيني مابيگ تحبني بس قدرنـي حط لي قدر تعبت تعبتتت خلاص مابيگ آبعد عنـي
رآئـد بهدوء : عاد ابتليتي في ولد عمگ وحبيتيه لقافه منگ
وداد رفعت عيونها له وعطته نـظره بارده :
تبي تعرف قدر حبك بقلبي هذا الي ذليتني فـيه
رآئد عض شفته وهو يرفع حواجبه ويغمز بعينه اليمين : ماعندگ مشكله غردي وانا بسمعگ
وداد تبتسـم له بتشافي : ! رميته تحت أقدامي يارآئـد يلاآبعد عني آشوف
رآئد مااعجبه كلامها ورفع نفسه عنها ووقف
ووداد وقفت ومشت له ورفعت عيونها لـه بتحدي : انا الغلطانه دايم رافعتگ فوق قدرگ يارآئد بس
مشت وهي تضغط بصبعها السبابه على صدره وتسبل بـعيونها عليـه وتزم شفتها : من اليوم ورايـح بيكون كذا نظامي مـعگ خلاص برجع معك والحين لو تبي بس
أنا لا بغيت أرفعك رفعتگ بأفعالگ ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع يارائدد
لاتتوقع إنّك لا حكيت انا أبسمعك
ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطــاع وراح آثبت لگ حجم كلامـي هذآ
وصارت تناظره من فـوق لـتحت بـغل بضيق بـقهر ومشت وهي رافعه خشمها عالي ومسحت مابقى من دموعها
رآئــد كان منصدم وجامد في مكانــه ويناظرهـا يبي تفسير لمعنى كلامها وش قصدهـا فـيه
وتكلم بـحده : انا بسيارة آنتظرگ
وطلع من غرفتها عـقب ماسكر الباب بقوة
وداد ضحكت بوناسه يوم قدرت تحره بكلامها وعضت شفتها : والله لاآجننگ يارآئـد سلمان قالي آجرمي فيــه راح اجرم فيگ اجرام من نوع فاخــررر وخذت عبايتها وجوالها وشاحنها فقط وشنطتها الصغيرة وطلعت خـلفه
وطلعت من بيت اهلها وركبت جنبــه وحرگ سيارتـه وهو مسرع بسواقته
وداد تكتفت وتناظره وواضح عـليه مـعصب { احسن عصب ياكلب جعلگ بذا الحال واردء }
ربع ساعه حتى وصلو البيت ونزل رآئد
ونزلت وداد خلفه ودخلت وكان الـبيت فاضي وشبه مـظلم
وداد وهي تفصخ نقابـها وتنزل طرحتها على كتوفها : خالتـي وينها اختك اخوك عمي مالهـم حـسه كأن الـبيت فاضي
رائد تكلم ببرود وسـخريه لآذعـه : انا فضيت الـبيت لنا وطلعتهم محد هنا الا انا وانتِ وشياطينـــي
وداد تكتفت ونطقت بسخريه : زين تـعترف آنگ شيطان وهذا شيء حـلو
رائـد وهو يناظرها بنظرات موحـشه وتكلم بنبرة غـريبه عليها ابد ماحبتها : اكثر مما تتوقعين ياوداد بكون عــزرائيلگ
وداد خافت منـه وتصد عنـه ومشت رايحــه للمـطبخ تبي مويـه وتفتح الثلاجـه وشهقت يوم حست في آنفاسه الحاره تلفح رقبتهآ ويدينــه تحوط خصرهآ وتضغط عليها ويقبل رقبتـه بحرارهـ،
وداد بحده ؛ آبعد عــنـي احسن لگ
رآئـد ينطق بـهدوء؛ هـش ماراح تنزعين لـي ليلتي بتمردگ ولسانگ الطويل
وداد توسعت حدقت عيونها على وسعها ولفت عليه بسرعه ويدينها تبعد يدينه الي ملتفه حول خصرها : ماني معطيتگ شيء ماتستاهل اكون لگ زوجه
رآئد يناظرها ببرود : تلعنگ الـملآئكة لايكون هذا شيء عادي عندگ
ودادبسخريه ؛ جدآ عادي عندي تـلعني ولا آقضي ليله وحده مـع شخص حـقير نـفسگ سافل مو قد كلمة رجــال
رآئدد شد على يدها حتى صرخت بألم ؛ حلو تحملي نتائج كلامگ وانا بعلمك معنى الرجوله احاول آحسن علاقتي معگ اجيگ بألين بس آنتِ مثل الكلبه ماينفع معگ الا الشدة
وداد : هذاگ بتموت على كلبتگ شف كيف بتموت من قهرگ ماحصلتني بالطيب راح تجيني بالقـوة مـسكين آرحمگ بس احلمممم مالگ عندي حـقوق راح تاخذها برضاي انا مو برضاگ انت حاجتگ عند كلبتگ تجيني مثل الكلب
ودفتـه من كتفه ومشت طالعه من الـمطبخ
بـس صرخــت يوم قرب منها رآئــد بدون لاتحس فيــه ومسگ مـعصم يدها بشكل قـٰـوي وسحبها مـعه بــقوة لـفوق لجناحهم
وداد حــست ان يدها راح تنخرع من قــوة سحبـه لها وتمشي معه غصبن عـنها
وتصارخ بصوت عـــالي : مافي شيء غــصب فكنــــي رآئــــدددددد رآئـدددددد
ووصلو جناحهم وهو يسحب فيها ورمــها فوق الكنـبه الي بصالتهممم ويناظرها بحدددده
وهي صارت تصارخ بصوت اعلى من قبل : لاتفرض نــفسگ علي لاتكرهني فـــيگ رآئـــددددددد لا تجبرني حرام عليگ
رائد ببرود ؛ مافي شيء حرام علي فـــيه دامگ زوجتـــي
وداد صارت تطلبه وتصارخ علـيه وترمي عليه اي شيء قريب منها كل ماقرب منــها
وووركضت لغرفة الطعام ولحقها وهو يضحگ بسخريه عليها
وصار بينهم طاولة الطعام
رآئدد مشى لهاا بسرعه وحجرها بزاويـه : والله مااخليگ لو تلبدين بآخر الدنيا وسحبها وهو مـعصب منها قهرتـه
ود
وداد لفت بوجها عنه وتبي تحررر جسدها منـه : آبعددد عني طلقتني كيف ماتفهمممم
رآئد صرخ عليهـا وهو مـعصب : الي يسمعك يقال لي قلتها وانا راغب فيها قلتها مـكره تفهمين كــيف مــكره. والطلاق لايقع في الآكراه وذبيتگ في بيت آهلگ عشان آعطيگ درس وتثمنين كلامك وتفكرين في تصرفاتك قبل لاتسوينـه مره ثانيٰه بس مامانگ فايدة
العنف شيء متلبسگ تـلبس مثل الــجني
وداد ودموعهااااا مغرقه عيونها : اقولها جاده مابيك مافيني استمر مع رجال نـفسگ رجال مايحترمي ولايقدرني ويستخف فيني انا عنيفه ايه اعترف لگ انا عنيفه من حر مافيني مابيگ تحبني بس قدرنـي حط لي قدر تعبت تعبتتت خلاص مابيگ آبعد عنـي
رآئـد بهدوء : عاد ابتليتي في ولد عمگ وحبيتيه لقافه منگ
وداد رفعت عيونها له وعطته نـظره بارده :
تبي تعرف قدر حبك بقلبي هذا الي ذليتني فـيه
رآئد عض شفته وهو يرفع حواجبه ويغمز بعينه اليمين : ماعندگ مشكله غردي وانا بسمعگ
وداد تبتسـم له بتشافي : ! رميته تحت أقدامي يارآئـد يلاآبعد عني آشوف
رآئد مااعجبه كلامها ورفع نفسه عنها ووقف
ووداد وقفت ومشت له ورفعت عيونها لـه بتحدي : انا الغلطانه دايم رافعتگ فوق قدرگ يارآئد بس
مشت وهي تضغط بصبعها السبابه على صدره وتسبل بـعيونها عليـه وتزم شفتها : من اليوم ورايـح بيكون كذا نظامي مـعگ خلاص برجع معك والحين لو تبي بس
أنا لا بغيت أرفعك رفعتگ بأفعالگ ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع يارائدد
لاتتوقع إنّك لا حكيت انا أبسمعك
ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطــاع وراح آثبت لگ حجم كلامـي هذآ
وصارت تناظره من فـوق لـتحت بـغل بضيق بـقهر ومشت وهي رافعه خشمها عالي ومسحت مابقى من دموعها
رآئــد كان منصدم وجامد في مكانــه ويناظرهـا يبي تفسير لمعنى كلامها وش قصدهـا فـيه
وتكلم بـحده : انا بسيارة آنتظرگ
وطلع من غرفتها عـقب ماسكر الباب بقوة
وداد ضحكت بوناسه يوم قدرت تحره بكلامها وعضت شفتها : والله لاآجننگ يارآئـد سلمان قالي آجرمي فيــه راح اجرم فيگ اجرام من نوع فاخــررر وخذت عبايتها وجوالها وشاحنها فقط وشنطتها الصغيرة وطلعت خـلفه
وطلعت من بيت اهلها وركبت جنبــه وحرگ سيارتـه وهو مسرع بسواقته
وداد تكتفت وتناظره وواضح عـليه مـعصب { احسن عصب ياكلب جعلگ بذا الحال واردء }
ربع ساعه حتى وصلو البيت ونزل رآئد
ونزلت وداد خلفه ودخلت وكان الـبيت فاضي وشبه مـظلم
وداد وهي تفصخ نقابـها وتنزل طرحتها على كتوفها : خالتـي وينها اختك اخوك عمي مالهـم حـسه كأن الـبيت فاضي
رائد تكلم ببرود وسـخريه لآذعـه : انا فضيت الـبيت لنا وطلعتهم محد هنا الا انا وانتِ وشياطينـــي
وداد تكتفت ونطقت بسخريه : زين تـعترف آنگ شيطان وهذا شيء حـلو
رائـد وهو يناظرها بنظرات موحـشه وتكلم بنبرة غـريبه عليها ابد ماحبتها : اكثر مما تتوقعين ياوداد بكون عــزرائيلگ
وداد خافت منـه وتصد عنـه ومشت رايحــه للمـطبخ تبي مويـه وتفتح الثلاجـه وشهقت يوم حست في آنفاسه الحاره تلفح رقبتهآ ويدينــه تحوط خصرهآ وتضغط عليها ويقبل رقبتـه بحرارهـ،
وداد بحده ؛ آبعد عــنـي احسن لگ
رآئـد ينطق بـهدوء؛ هـش ماراح تنزعين لـي ليلتي بتمردگ ولسانگ الطويل
وداد توسعت حدقت عيونها على وسعها ولفت عليه بسرعه ويدينها تبعد يدينه الي ملتفه حول خصرها : ماني معطيتگ شيء ماتستاهل اكون لگ زوجه
رآئد يناظرها ببرود : تلعنگ الـملآئكة لايكون هذا شيء عادي عندگ
ودادبسخريه ؛ جدآ عادي عندي تـلعني ولا آقضي ليله وحده مـع شخص حـقير نـفسگ سافل مو قد كلمة رجــال
رآئدد شد على يدها حتى صرخت بألم ؛ حلو تحملي نتائج كلامگ وانا بعلمك معنى الرجوله احاول آحسن علاقتي معگ اجيگ بألين بس آنتِ مثل الكلبه ماينفع معگ الا الشدة
وداد : هذاگ بتموت على كلبتگ شف كيف بتموت من قهرگ ماحصلتني بالطيب راح تجيني بالقـوة مـسكين آرحمگ بس احلمممم مالگ عندي حـقوق راح تاخذها برضاي انا مو برضاگ انت حاجتگ عند كلبتگ تجيني مثل الكلب
ودفتـه من كتفه ومشت طالعه من الـمطبخ
بـس صرخــت يوم قرب منها رآئــد بدون لاتحس فيــه ومسگ مـعصم يدها بشكل قـٰـوي وسحبها مـعه بــقوة لـفوق لجناحهم
وداد حــست ان يدها راح تنخرع من قــوة سحبـه لها وتمشي معه غصبن عـنها
وتصارخ بصوت عـــالي : مافي شيء غــصب فكنــــي رآئــــدددددد رآئـدددددد
ووصلو جناحهم وهو يسحب فيها ورمــها فوق الكنـبه الي بصالتهممم ويناظرها بحدددده
وهي صارت تصارخ بصوت اعلى من قبل : لاتفرض نــفسگ علي لاتكرهني فـــيگ رآئـــددددددد لا تجبرني حرام عليگ
رائد ببرود ؛ مافي شيء حرام علي فـــيه دامگ زوجتـــي
وداد صارت تطلبه وتصارخ علـيه وترمي عليه اي شيء قريب منها كل ماقرب منــها
وووركضت لغرفة الطعام ولحقها وهو يضحگ بسخريه عليها
وصار بينهم طاولة الطعام
رآئدد مشى لهاا بسرعه وحجرها بزاويـه : والله مااخليگ لو تلبدين بآخر الدنيا وسحبها وهو مـعصب منها قهرتـه
ود
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
اد مازالت تصارخ عليه وتسبه وتشتمـه
رآئــد ببرود رمها على سريره ويناظرهـا بــحددده :بخليك تصرخـين ياوداد وحتى الصمخان بيسمعونك يلا علي صوتگ آكــثر صارخـي اكثررر ووقتها انا بــعلم أهلك كيف يربونـــگ ................................؟!
.
.
مـيعاد بعد ماارسلت رساله سلمان وطلبت تشوفه بحجت انها من زمان ماشافتــه
كانت مــيعاد جالـسه مقابل سـلمان الي جالس يسوالف لها بعفويتـــه ويحكي لها عن وداد ورائـد ويضحگ
عكسها هـي الي كانت سرحانه وماهي مـعه بكل كلمه يقولها
سلمـان : يختي هبلو فيني شسوي فيـهم انا عجزت احصل لهم حـل كل واحد فيهم مايقدر يعيش بدون الثاني وآبلشونـي شرايگ انتِ
ميعاد كانت عيونها على جيبـه وسرحانه كيف راح تقدر تسرق المفتاح وساكتــه
سلمـان : مـيعاد ..؟! مـعي ويرفع يده ويمرمر فيها حول عيونـها
وميعاد فاقت من سرحانــه : هلا هلا مـعگ كـمـل آسمعگ
سلمان رفع حجـبه : ماضنتي آنگ مـعي جالس آخذ رايگ وانتظر ردگ بس محد حــولـي ..
ميعاد اخذت نفس عـميق وتهمس : آعذرنـي كنت سرحانـه
سلمان رفع حجبه ويزوي شفته : في آيش كنتي سرحانه ممكن آعرف ولف يتلفت بالكوفي : لايكون في رجال هنا احلى مني و عجبك وسرحتي فيه
ميعاد ضربته على يددده : قليل آدب وش شايفني
سلمان تكتف: آجل ويش سرحانـه فــيه
ميعاد بتفكير ووقفت : فيگ بعيونگ جد سلمان آشتقت لگ وشذي الغيبـه ماودگ تجي عندنا في بيتنا وآسوي لگ عشاء يحبه قلبگ آنت خطيبي بشكل رسمي وآبي آدلعگ بفترت الخطوبه بما آنو مابقى على ملكتنا الا يومين
سلمان تغيرت تعبير ملامح وجــها وسكت وهو يفكــر
ميعاد تنـاظـره : ماتبي عشانه بيت ابوي وماتبي تـدخـلـه
سلمان تنهددد بـهدوء : زين قلتيها بيت آبوگ كنسلي الفكرة ماحبيتها
ميعاد بزعل : الله آكبر عليگ هذاگ بتتزوج بـنتـه وش فـرق ياسلمان بتجي عشانـي
سلمان وتكلم معها ببرود ؛ آنتِ مو نـفسه انا بتزوجك انتِ مو آبوگ الـواطي عشان كذا لاتكذرين اسمه قدامي عشان مااقول فيه كلام ممكن يجرحگ لو سمحتي ميعاد مابي نتناقش في موضوع يخصـه
وانا جيتك وقلتگ ويش مشكلتي مـع آبوگ وانتِ قبلتي فيني وعطتني وعد مايطلع انو ابوگ مايعرف من آكون وايش نيتي فـيه
مـيعاد سكتت وتشتت نظراتها في المكان
سلمان وقـف وهو يفتح آزرير ثوبه الاوليـه يحس تضايق من سيرتـه
ميعاد بهدوء : ممكن آنت ظالمـــه ياسلمــان ممكن في شيء كلنا مانعرف عـنه واذا على اسمـه راح يمر قدام عـيونك دائمآ دامنـي حولگ لاتنسى آن اسمي مرتبط في آسمــه
ضحك سلمـان بسخريـــه وحط عيونها الغاضبه بعيونها : آبوگ كان يهدد آبوي وآذونـي تسمـعه اكثر من مره هدده في القتــل هو الظالم وآحنا المظلومـين
ميعاد نطقت بتردد : طيب لو تعدل وتاب في مجال تسامـحه كل آنسان يغلط ياسلمان بني آدم ماهو مـعصوم عن الغلط
بنهايه بيكون جد عيالگ بالمستقبل
سلمان تتسع حـدقت عيونها بصدمـه وهو يسمع كلامها
وومشى لها ومسگ يدها وقومــها وضغط على يدها بقوة : الحقيني بنمشي من هنا موضوع مثل كذا ماينفتح في مكان عام مثل كـذآ عشاني حـيل آنقلب شخص ثاني من آسمع سيرتـه
وترگ يدها بقوة ومشى طالع وميعاد لـحقته وركب سيارته وركبت جنـبه
سلمان نطق بصوت جهوري ومايخلو منـه الغضب : معگ انو بني آدم مو معصوب عن الغلط بس آنا آبوي مات بين يدين هذولـي
رفع يدينـه الي كانت ترتجــف وعروقه شاده وبارزه
: تخيلي شخص غـالي عليگ يموت بين يدينگ ياميعاد كيف بتكون ردت فعلگ
بذات لاكنتي تعرفين من هو القاتٰل كلنا نعرف وش عقوبة القتــل واعتقد من العدل ان كـل شخص غلط لازم يتعاقـب مو
آنا ماقلت بقتله انا بأخذ حقي بالقانون دامي رجل قانون
وعيالي ماراح يجون على هاذي الدنـيا الا لما ينزال شخص قذر نفسه من حياتنا
مـيعاد سكتت وهي تفرگ يدنها ببعضهم
سلمان تنهد بهدوء : عمري ماراح اخلط بينگ وبين آبوگ حـطي هذا شيء في بالگ انتِ شيء وهو شيء اتوقع فهمتك ذا شيء
مـيعاد بضيقه : مابيگ تأذي آبوي واناآشوف وآسكت صعبه حيل علي مستثقلتها ياسلمان
سلمان لف عليها بعصبيه : ليش وافقتي علي ليش رضيتي بشخص تدرين آنــه يكره آبوگ لـيش فهميني لـيششش
دام هاذا كلامگ لـي اعيد واكررر هاذي السالفه مابيه تنفتح مره ثانـيه
مــيعاددد سكتت وهي تزوي شفتها بقهـر كيف ترد عليه كيف تقول له انها مجبوره تتزوجه كيف تقول لـه انها مغصبوبه عليه
والا في وحده بعقلها ترضى تتزوج من رجـال يبي يجيب آخرت آبوها قدام عـيونها وتسكت لــه لحد يقول لـي تحبه عشان كذا رضت فيه
عمر الحب ماكان آغــلى من الاهـــل رغم كل شيء ورغم الــظروف مهما كانت عيوب آمگ اوابوگ ماينغفر لها يبقون غـالين يبقون هم الحب الاول والاخــير
سلمـان ضغط على آسنانــه بغضب : مـيعاد آبوگ قاتـــل آبوگ رجال مو صالــح ومافيه من الخير والصلاح ذره آبوگ آكبر رجــل مخدرات في هذي المنـطقــه آفهمي دمرنــي ودمررر شبابنـا ودمـــر شعب كامـــل كوني شوي منطقيه لاتفكرين فيني فكري في الناس الي يدمرهم مو حرام علي
رآئــد ببرود رمها على سريره ويناظرهـا بــحددده :بخليك تصرخـين ياوداد وحتى الصمخان بيسمعونك يلا علي صوتگ آكــثر صارخـي اكثررر ووقتها انا بــعلم أهلك كيف يربونـــگ ................................؟!
.
.
مـيعاد بعد ماارسلت رساله سلمان وطلبت تشوفه بحجت انها من زمان ماشافتــه
كانت مــيعاد جالـسه مقابل سـلمان الي جالس يسوالف لها بعفويتـــه ويحكي لها عن وداد ورائـد ويضحگ
عكسها هـي الي كانت سرحانه وماهي مـعه بكل كلمه يقولها
سلمـان : يختي هبلو فيني شسوي فيـهم انا عجزت احصل لهم حـل كل واحد فيهم مايقدر يعيش بدون الثاني وآبلشونـي شرايگ انتِ
ميعاد كانت عيونها على جيبـه وسرحانه كيف راح تقدر تسرق المفتاح وساكتــه
سلمـان : مـيعاد ..؟! مـعي ويرفع يده ويمرمر فيها حول عيونـها
وميعاد فاقت من سرحانــه : هلا هلا مـعگ كـمـل آسمعگ
سلمان رفع حجـبه : ماضنتي آنگ مـعي جالس آخذ رايگ وانتظر ردگ بس محد حــولـي ..
ميعاد اخذت نفس عـميق وتهمس : آعذرنـي كنت سرحانـه
سلمان رفع حجبه ويزوي شفته : في آيش كنتي سرحانه ممكن آعرف ولف يتلفت بالكوفي : لايكون في رجال هنا احلى مني و عجبك وسرحتي فيه
ميعاد ضربته على يددده : قليل آدب وش شايفني
سلمان تكتف: آجل ويش سرحانـه فــيه
ميعاد بتفكير ووقفت : فيگ بعيونگ جد سلمان آشتقت لگ وشذي الغيبـه ماودگ تجي عندنا في بيتنا وآسوي لگ عشاء يحبه قلبگ آنت خطيبي بشكل رسمي وآبي آدلعگ بفترت الخطوبه بما آنو مابقى على ملكتنا الا يومين
سلمان تغيرت تعبير ملامح وجــها وسكت وهو يفكــر
ميعاد تنـاظـره : ماتبي عشانه بيت ابوي وماتبي تـدخـلـه
سلمان تنهددد بـهدوء : زين قلتيها بيت آبوگ كنسلي الفكرة ماحبيتها
ميعاد بزعل : الله آكبر عليگ هذاگ بتتزوج بـنتـه وش فـرق ياسلمان بتجي عشانـي
سلمان وتكلم معها ببرود ؛ آنتِ مو نـفسه انا بتزوجك انتِ مو آبوگ الـواطي عشان كذا لاتكذرين اسمه قدامي عشان مااقول فيه كلام ممكن يجرحگ لو سمحتي ميعاد مابي نتناقش في موضوع يخصـه
وانا جيتك وقلتگ ويش مشكلتي مـع آبوگ وانتِ قبلتي فيني وعطتني وعد مايطلع انو ابوگ مايعرف من آكون وايش نيتي فـيه
مـيعاد سكتت وتشتت نظراتها في المكان
سلمان وقـف وهو يفتح آزرير ثوبه الاوليـه يحس تضايق من سيرتـه
ميعاد بهدوء : ممكن آنت ظالمـــه ياسلمــان ممكن في شيء كلنا مانعرف عـنه واذا على اسمـه راح يمر قدام عـيونك دائمآ دامنـي حولگ لاتنسى آن اسمي مرتبط في آسمــه
ضحك سلمـان بسخريـــه وحط عيونها الغاضبه بعيونها : آبوگ كان يهدد آبوي وآذونـي تسمـعه اكثر من مره هدده في القتــل هو الظالم وآحنا المظلومـين
ميعاد نطقت بتردد : طيب لو تعدل وتاب في مجال تسامـحه كل آنسان يغلط ياسلمان بني آدم ماهو مـعصوم عن الغلط
بنهايه بيكون جد عيالگ بالمستقبل
سلمان تتسع حـدقت عيونها بصدمـه وهو يسمع كلامها
وومشى لها ومسگ يدها وقومــها وضغط على يدها بقوة : الحقيني بنمشي من هنا موضوع مثل كذا ماينفتح في مكان عام مثل كـذآ عشاني حـيل آنقلب شخص ثاني من آسمع سيرتـه
وترگ يدها بقوة ومشى طالع وميعاد لـحقته وركب سيارته وركبت جنـبه
سلمان نطق بصوت جهوري ومايخلو منـه الغضب : معگ انو بني آدم مو معصوب عن الغلط بس آنا آبوي مات بين يدين هذولـي
رفع يدينـه الي كانت ترتجــف وعروقه شاده وبارزه
: تخيلي شخص غـالي عليگ يموت بين يدينگ ياميعاد كيف بتكون ردت فعلگ
بذات لاكنتي تعرفين من هو القاتٰل كلنا نعرف وش عقوبة القتــل واعتقد من العدل ان كـل شخص غلط لازم يتعاقـب مو
آنا ماقلت بقتله انا بأخذ حقي بالقانون دامي رجل قانون
وعيالي ماراح يجون على هاذي الدنـيا الا لما ينزال شخص قذر نفسه من حياتنا
مـيعاد سكتت وهي تفرگ يدنها ببعضهم
سلمان تنهد بهدوء : عمري ماراح اخلط بينگ وبين آبوگ حـطي هذا شيء في بالگ انتِ شيء وهو شيء اتوقع فهمتك ذا شيء
مـيعاد بضيقه : مابيگ تأذي آبوي واناآشوف وآسكت صعبه حيل علي مستثقلتها ياسلمان
سلمان لف عليها بعصبيه : ليش وافقتي علي ليش رضيتي بشخص تدرين آنــه يكره آبوگ لـيش فهميني لـيششش
دام هاذا كلامگ لـي اعيد واكررر هاذي السالفه مابيه تنفتح مره ثانـيه
مــيعاددد سكتت وهي تزوي شفتها بقهـر كيف ترد عليه كيف تقول له انها مجبوره تتزوجه كيف تقول لـه انها مغصبوبه عليه
والا في وحده بعقلها ترضى تتزوج من رجـال يبي يجيب آخرت آبوها قدام عـيونها وتسكت لــه لحد يقول لـي تحبه عشان كذا رضت فيه
عمر الحب ماكان آغــلى من الاهـــل رغم كل شيء ورغم الــظروف مهما كانت عيوب آمگ اوابوگ ماينغفر لها يبقون غـالين يبقون هم الحب الاول والاخــير
سلمـان ضغط على آسنانــه بغضب : مـيعاد آبوگ قاتـــل آبوگ رجال مو صالــح ومافيه من الخير والصلاح ذره آبوگ آكبر رجــل مخدرات في هذي المنـطقــه آفهمي دمرنــي ودمررر شبابنـا ودمـــر شعب كامـــل كوني شوي منطقيه لاتفكرين فيني فكري في الناس الي يدمرهم مو حرام علي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
هم مو حرام على مستقبلهم
مـيعاد نطقت وصوتها يرتــجف خايفه يعصب عليها آكثر : يبقى آبـــوي يبقى من آناديـه في يبـــه وآبقى انا بنتــه
سلمــان حــرگ وهو ملتزم الـــصمــت
ميعاد : آسفه اذا ضايقتگ مثل ماتحب آبوگ اناآحب آبوي وآعـزة رغم كل السوء الي هو فيــه هذي هـي الـحقيقـ
سلمان بحده : آسكتـــي
مـيعاد بهدوء : سلمان طلبتگ لاتعصب منــي
مشاعري مقدر آتحكم فيها احبكم كلكم ومابي آخسركم آفهمنـي
سلمان لـف وآعطها نظره جامده غاضبه : مابي آسمعك ممكن
ولـف وكمل طريقـــه
ميعاد لفت لـه تناظره وتتأمل ملامحه الغاضبه
سلمان رفع عيونه للمرايه ويناظر عيونـه ونطق بحده : خــير وش تناظرين مضيعه شيء بوجهــي لاسمح الله لايكون ناقصني شيء وانا ماآدري
ميعاد ضحكت وتغمز لـه : كامل والكمال لله وزينگ وسيم وانت مـعصب كيف آراضيگ الــحين قل لـي ماتهون عـلي
اوففف خلاص آسفـه
ووقف سلمان عند الاشارة كانت حمراء ولف بوجه عليها : ميعاد مااطلب منگ تكرهين ابوك ولااطلب منگ تتبرين منـه ولاتقطعينه لآن هاذا شيء مو من حـقي كل الي اطلبه منـگ مابي اسمع سيرته عندي ممكـن ياجميلتي سيرته تضايقني وتخنقنـي حـيل بذات لاحكيتي فيها آنتِ تدرين انـي آحبگ وماني ندمان على حبي لـگ مو ذنبگ انگ بنتـه فهمت ذا شيء حيل متآخر بس اقدر آصحح آغلاطي مـعگ
مـيعاد عقدت حواجبها بعدم فـهم وتناظره : اي آغـلاط..؟! سلمان تدارگ نــفسه : مو كانت علاقتنا غلط ياميعاد مافي شيء يربطنا ببعض هذيگ الفتره
ميعاد : صح بس جالسين نصحح غلطنا مـو
سلمان : الحمد الله على كل حـال قولي الحمدالله
مـيعاد : الـحمدالله
وآذن الـعشاء
ووقف عند مسجد : بنزل آصلـي العشاء يــلا آنـزلي صــلي
مـيعاد آنحرجت : هاه آنا صليت في الـبيت اصلن قبل لا يأذن
ســلمان رفع حجبـه بستخفاف : نـكذب آحنـا توه مأذن يامسلمـة كيف صليتي قبل لا يأذن لايكون عندگ معتقدات خاصه فـيگ
ميعاد تفرگ يدينها ببعضهم وتصد عـنه وهي تتآفف : هـ...ــاهـ، مو قصدي بس بصلي لارجعت بيتنــا افضل الرسول قال انوافضل شيء انو المرآءة تـصلي في بيتها
يلا روح وانا بنتظرگ
سلمان ضــحگ عليها : هههههههه احـلفي قال افضل بس ماقال لاتصالي لايكون ماتصلين وانااحرجتگ
مـيعاد آنحرجت وسكتت وهي عيونها تدور في المكان
وشهقت بصوت عالي ؛ كبررر كبــر اركضض عشان تـلحـق على الـصف الاول يــلا يـلا آستعجـل
سلمـان انخرش : غرب الله بليسگ خرشتني قولي مااصلي وآنتهينى
ميعاد بعناد : برجع بيتنا وبصلي
سلمـان ضحگ عليها : صلاة الديك والدجاجـه وسكر الباب ومشى للمسـجد
مـيعاد تلمس خدودها الي آحترت : مـزعج قليل ادب الواحد يستحي ويفهم ذا لازم يحرج عديم التربيـة
ويوم شافتـه دخل المسجدد لـفت للادراج الي عندها وتفتش فيها تدور عن المفتــاح وهي مرتبگـه
وين يحط مفاتيحه يارب احصله يارب احصلٰه يارب ووووقامت تنبش في المكان
وكل قطعه من جسمه ترتجف ونبضات قلبها عالـيه وورجعت تدور في المراتب الخلفيه : يارب احصله يارب احصله مابي احد يجيه شيء كفايه الي حصل لثامر ومصعب قلبي مايتحمل احد يجيه شيء يارب انت اعلم مافي قلبي
وصارت تدوره
وحـصلت مجموعة مفاتيح في باب سلمان وخذتهم بسرعه وتفتح جوالها تدور صورة المفتاح وكيف شكله وشافته
ووبسرعه خذته من تعليقة المفاتيح ورجـعتهم بسرعه وترتب المكان
وصدرها يهبط ويعلو برتباگ
وغمضت عيونها بضيق في البدايه سرقت من مكتب ابوها والحين من خطيبها يارب سامحنـي
شويات جاء ســلمان وفتح الباب : سلام عليكم
ميعاد وهي تتنفس برتباك حيل خايفه ماهي متعوده على مثل هاذي الاشيء : وعليكم الــسلام
سلمان حـرگ سيارتـه : آخبر لگ هنا مطعم لـذيذ وشغله عدل في المخ تبين نروح له
ميعاد بهدوء : سلمان معليش توصلني للبيت احس صدعـت وجاني النوم
سلمان ويفتح ثلاجة السياره ويدور فيها : تبين بندول
ميعاد تشيل يدينـه مـن الثلاجه وتسكرها : مقدر اكل بندول عشان ادويتي
سلمان بأستغراب يناظر عيونها من المراـيه : اي آدويـه
ميعاد : مو عندي مشكلة بسيطه في صممات الــقلب آخذ آدويه عشانهم عشان كذا مااقدر اخذ اي مسكن الا بأذن من الطبيب
سلمان : ايه صـح نـسيت موضوع قلبگ لازم آوديگ عند طـبيب شاطر يكشف عليگ ويفهمني وشهي مشكلته خايف تكون كايده وانتِ ساكته وتكذبين علي
مـيعاد تبتسم بسخريه لنفسها : والله مافيه شيء كايد لاتخاف [نفسيتي تعبانه اكثر من قلبي ]
سلمان : والله مدري عنگ بس بنروح له كذا والا كذا اجل هاه جا موعد الفراق بتروحين بيتكم
ميعاد كشرت وتطنز عليه : هاه جاء موعد الــفراق بتروحين بيتكم كلها يومين واجيگ
سلمان يبتسم : الله يحيك بتنورين بيتي
ووصل عند بيتهم وهي نزلت : يلا درب السلامه سق زين ولاتسرع
سلمان: ان شاءلله
ولفت ميعاد ودخلت لداخـل وسلمـان حـرگ راجع للعمال يقابلهم الي في بيتهم يجهزون دوره ويضبطونـه من الـى ،
ميعاد دخلت بيتهم ومشت لفوق لجناح ثامر اخوها وبيدها المفتاح وتضغط عليـه
ولـمحت فاطمـٰه { الي هي فه
مـيعاد نطقت وصوتها يرتــجف خايفه يعصب عليها آكثر : يبقى آبـــوي يبقى من آناديـه في يبـــه وآبقى انا بنتــه
سلمــان حــرگ وهو ملتزم الـــصمــت
ميعاد : آسفه اذا ضايقتگ مثل ماتحب آبوگ اناآحب آبوي وآعـزة رغم كل السوء الي هو فيــه هذي هـي الـحقيقـ
سلمان بحده : آسكتـــي
مـيعاد بهدوء : سلمان طلبتگ لاتعصب منــي
مشاعري مقدر آتحكم فيها احبكم كلكم ومابي آخسركم آفهمنـي
سلمان لـف وآعطها نظره جامده غاضبه : مابي آسمعك ممكن
ولـف وكمل طريقـــه
ميعاد لفت لـه تناظره وتتأمل ملامحه الغاضبه
سلمان رفع عيونه للمرايه ويناظر عيونـه ونطق بحده : خــير وش تناظرين مضيعه شيء بوجهــي لاسمح الله لايكون ناقصني شيء وانا ماآدري
ميعاد ضحكت وتغمز لـه : كامل والكمال لله وزينگ وسيم وانت مـعصب كيف آراضيگ الــحين قل لـي ماتهون عـلي
اوففف خلاص آسفـه
ووقف سلمان عند الاشارة كانت حمراء ولف بوجه عليها : ميعاد مااطلب منگ تكرهين ابوك ولااطلب منگ تتبرين منـه ولاتقطعينه لآن هاذا شيء مو من حـقي كل الي اطلبه منـگ مابي اسمع سيرته عندي ممكـن ياجميلتي سيرته تضايقني وتخنقنـي حـيل بذات لاحكيتي فيها آنتِ تدرين انـي آحبگ وماني ندمان على حبي لـگ مو ذنبگ انگ بنتـه فهمت ذا شيء حيل متآخر بس اقدر آصحح آغلاطي مـعگ
مـيعاد عقدت حواجبها بعدم فـهم وتناظره : اي آغـلاط..؟! سلمان تدارگ نــفسه : مو كانت علاقتنا غلط ياميعاد مافي شيء يربطنا ببعض هذيگ الفتره
ميعاد : صح بس جالسين نصحح غلطنا مـو
سلمان : الحمد الله على كل حـال قولي الحمدالله
مـيعاد : الـحمدالله
وآذن الـعشاء
ووقف عند مسجد : بنزل آصلـي العشاء يــلا آنـزلي صــلي
مـيعاد آنحرجت : هاه آنا صليت في الـبيت اصلن قبل لا يأذن
ســلمان رفع حجبـه بستخفاف : نـكذب آحنـا توه مأذن يامسلمـة كيف صليتي قبل لا يأذن لايكون عندگ معتقدات خاصه فـيگ
ميعاد تفرگ يدينها ببعضهم وتصد عـنه وهي تتآفف : هـ...ــاهـ، مو قصدي بس بصلي لارجعت بيتنــا افضل الرسول قال انوافضل شيء انو المرآءة تـصلي في بيتها
يلا روح وانا بنتظرگ
سلمان ضــحگ عليها : هههههههه احـلفي قال افضل بس ماقال لاتصالي لايكون ماتصلين وانااحرجتگ
مـيعاد آنحرجت وسكتت وهي عيونها تدور في المكان
وشهقت بصوت عالي ؛ كبررر كبــر اركضض عشان تـلحـق على الـصف الاول يــلا يـلا آستعجـل
سلمـان انخرش : غرب الله بليسگ خرشتني قولي مااصلي وآنتهينى
ميعاد بعناد : برجع بيتنا وبصلي
سلمـان ضحگ عليها : صلاة الديك والدجاجـه وسكر الباب ومشى للمسـجد
مـيعاد تلمس خدودها الي آحترت : مـزعج قليل ادب الواحد يستحي ويفهم ذا لازم يحرج عديم التربيـة
ويوم شافتـه دخل المسجدد لـفت للادراج الي عندها وتفتش فيها تدور عن المفتــاح وهي مرتبگـه
وين يحط مفاتيحه يارب احصله يارب احصلٰه يارب ووووقامت تنبش في المكان
وكل قطعه من جسمه ترتجف ونبضات قلبها عالـيه وورجعت تدور في المراتب الخلفيه : يارب احصله يارب احصله مابي احد يجيه شيء كفايه الي حصل لثامر ومصعب قلبي مايتحمل احد يجيه شيء يارب انت اعلم مافي قلبي
وصارت تدوره
وحـصلت مجموعة مفاتيح في باب سلمان وخذتهم بسرعه وتفتح جوالها تدور صورة المفتاح وكيف شكله وشافته
ووبسرعه خذته من تعليقة المفاتيح ورجـعتهم بسرعه وترتب المكان
وصدرها يهبط ويعلو برتباگ
وغمضت عيونها بضيق في البدايه سرقت من مكتب ابوها والحين من خطيبها يارب سامحنـي
شويات جاء ســلمان وفتح الباب : سلام عليكم
ميعاد وهي تتنفس برتباك حيل خايفه ماهي متعوده على مثل هاذي الاشيء : وعليكم الــسلام
سلمان حـرگ سيارتـه : آخبر لگ هنا مطعم لـذيذ وشغله عدل في المخ تبين نروح له
ميعاد بهدوء : سلمان معليش توصلني للبيت احس صدعـت وجاني النوم
سلمان ويفتح ثلاجة السياره ويدور فيها : تبين بندول
ميعاد تشيل يدينـه مـن الثلاجه وتسكرها : مقدر اكل بندول عشان ادويتي
سلمان بأستغراب يناظر عيونها من المراـيه : اي آدويـه
ميعاد : مو عندي مشكلة بسيطه في صممات الــقلب آخذ آدويه عشانهم عشان كذا مااقدر اخذ اي مسكن الا بأذن من الطبيب
سلمان : ايه صـح نـسيت موضوع قلبگ لازم آوديگ عند طـبيب شاطر يكشف عليگ ويفهمني وشهي مشكلته خايف تكون كايده وانتِ ساكته وتكذبين علي
مـيعاد تبتسم بسخريه لنفسها : والله مافيه شيء كايد لاتخاف [نفسيتي تعبانه اكثر من قلبي ]
سلمان : والله مدري عنگ بس بنروح له كذا والا كذا اجل هاه جا موعد الفراق بتروحين بيتكم
ميعاد كشرت وتطنز عليه : هاه جاء موعد الــفراق بتروحين بيتكم كلها يومين واجيگ
سلمان يبتسم : الله يحيك بتنورين بيتي
ووصل عند بيتهم وهي نزلت : يلا درب السلامه سق زين ولاتسرع
سلمان: ان شاءلله
ولفت ميعاد ودخلت لداخـل وسلمـان حـرگ راجع للعمال يقابلهم الي في بيتهم يجهزون دوره ويضبطونـه من الـى ،
ميعاد دخلت بيتهم ومشت لفوق لجناح ثامر اخوها وبيدها المفتاح وتضغط عليـه
ولـمحت فاطمـٰه { الي هي فه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
د } واقفه تتكلم مع عفاف بصاله على جنب
وثامـر جالس على الاب توب حــقه يشتغــل من بعد الحادث جالس في البيت يكمل شغله
مـيعاد رجعت خطوتين للخلف مستاحشه من فاطمـه
لمحها ثامر : مـيعاد ياهلا تـعالي من زمان ماشفتك
عفاف وفاطمه رفعو عيونهم لميعاد الي واقفه قبالهم
ميعاد زادت نبضات قلبها برتباك وهي تشوفه يطالع لها
وتغير لون وجها لها فتره ماشافتـه
فـهد بسرعه عطها ظــهره وعفاف خايفه يصدر منها ردت فعل عكسيه تفضحهم : ومثل ماقلت لك فاطمه نظفي غرفتي زين مابي احصل اشيء ماهي نظيفه
ومشت فاطمــه لداخـل غرفة عفاف
مـيعاد جامدددده في مكانها وتحس كل قطعه من جسمها تقرصها من ارتباكـها وتنـاظر عفاف بحقدد شديد
ومشت لثامر تسلم عليه : كنت آبي آشوف عبير مالها حـس
ثامر : تدرس عندها اختبارات الشهر الثانـي مابقى شيء على الاختبارات النهائيه لازم تذاكر زين حق اختبارات الشهري عشان يسهل عليها النهائـي
وانتِ عاد جامعه متى تبتدي جامعتگ آختبارات الفينلي
ميعاد نست انو عندها اختبارات نهائيه : بعد آسبوعين
ثامر : هاه تجهزتي لها ميعاد راح تطلعين خريجـه
ميعاد : آيه تجهزت ثامر الا بقولگ آبي آكون عضو في الشركة عشان عندي بحث وممكن آستفيد من آجتماعاتكم عشان كذا ممكن تحطني عضو واستمع لكم ومنها آكتب تقرير لبحثي
ثامر : مو كأنه ضغط عليگ
ميعاد: ماعليه راح آنجز انت تعرفني كويس ماني كسوله ونشيطه
يلا اخر تعب لي ان شاءلله
ثامر : زيـن صار متى تبداء محاضراتگ انتِ
ميعاد : العصر والصباح بكون معكم بالشركـة
ثامر : خلاص من بكره تعالي مـعي ماعندگ مشكلة
ميعاد باست خده: بتروح وانت تعبان ماعليه اروح مع آبوي بس انت قل له تكفى
ثامر ؛ طيب بتصل عليه الحين وآقول لـه
ميعاد ؛ زين آستأذنگ اجل ومشت وطلعت من الجناح وتحط يدها على قلبها وقبل لاتدخـل غرفتها شهقت بصوت عالي يوم حست في احد يسحبها من زندهااااا
عفاف: آقصري صوتگ وجـع
ميعاد سحبت ذراعها بقوة من يدها وصارت تناظرها من فوق لتحت وهي محتقرتــها ونظرات الـغل والحقد مبينه بعيونها
عفاف تناظرها ببرود : عطيني المفتاح بسرعه
مـيعاد بلعت عبرتها بقهر ودخلت يدها في جيبها وتطلع المفتاح وتحطه بكل عجز بيدها
وعفاف سحبته من يدها ودخلته بجيب بنطلونها وناظرتها بنفس نظراتها من فوق الى تحت وضحكت بصوت عــالــي : الله يعافيگ عساگ على القوه حـبيبتي
ومشت وهي تتمايل في مشيتها وتضحگ بستفزاز
ميعاد تجمعت الدموع في محاجرهـا بـضعف تمنت تموت ولا تكون عاجزه كذا قدام عفاف آخذت نـفس عميـق ومشت لغرفتها
ورفعت جواله تتصل على الـعنود وهـي تبي تطلع من الضيق الي مخيم على صدرها
على الاقل تطفي شوي من الحريق الي مشتعله بصدرهـا
كانت العنود جالسه ومقابله ريناد وتعطيها اكلها :
ماما حبيبتي كـلي انا سويت لك الاكل الي تحبينـه عشان خاطري يابنتي من رجعتي من المدرسه وانتِ نايمه وتوگ تقومين الحين كلي يابنتي كيفك لاتكلميني بس لاتجلسين بدون آكـل
رينـاد بعناددد : مابي ماني جوعانــه مو غــصب آكـل آوووف طفشتني مابي خلاص آفهمي
العنود قربت منها ومعها صحن وتشيل في الملعقه المكرونـه وتقربها لفمها : يلا رينادي افتحي فمگ لاتضيقين صدري
رينادددد بعناددد دفت يدهااا بقوة حتى اختل توازنها وطاح الصحن الي بيدها وانكب الاكل وانكسر الصحن على الارض وتناثر القزاز على الارضيــه
والعنوددد جمددددت مكأنـــهاااا وهي مصدومـه
ريناد بصراخ: ماتفهمين قلت لگ مــابي ماببببببيييي مااحبك ولاآحب آكلگ مو غصب
الا على دخلت فواز على هذاك المنظر وهو يشوف الاكل ينكب بالارض والقزاز يتناثــر
والعنودد نزلت راسـها وهي تخبي دموعها وتبلع غصتهـا
صرخ بعصبيه : ريـــناد تأدبي مع آمگ
ريناد بخوف وقفت ولـفت لـــه ورفعت عيونه لـه بخوف :
العنود مشت وراحت المطبخ وهي تسرع في خطواتها وهي ماسكه دموعها ماامداها توصل هناگ حتى آنهزمت امام دموعهآ
وبكت زياده يوم سمعت فواز يهاوش رينـاد فواز يناظرها بـغضب وقرب منها وهو يجر آذنها :
آبي افهم الــحين الـتصرف الي سويتيه من شوي تصرف صحيح ولالا بـسرعه عطيني جواب
ريناد وهي خايفه منها وأذنها تألمها : مــدري
فـــواز بـحده : كـذآ علموگ بالمدرســه
ريناد بكت وماردت عليـــه
فواز صرخ بصوت آعــلى : كـــذا بالمدرســه علموگ ردي عـــــلي
ريناد وهي تشهق ببكى: لا آســـفـه
فــواز : اول شيء عــقوق آنگ ترفعين صوتگ على آمگ هاذي هي تراضيگ ادري انگ زعلانه منها بس زعلگ طول آنت زعلتي امك وزعلتني منگ والاهم مني ومنها زعلتي ربــگ وانكتب لگ بنت عاقــه انتِ عندگ ام في كثيررررين آطفال ماعندهم آمهات
صح ولالا
ويخفف من شدت آذنها وهزت راسها وهي تبكي : صـح
فواز يرخي نبرت صوتـه : والغلط الثانـي كبيتي نعمت ربي في الارض وفي كثير ناس فقيرة تحتاجها وتتمناها ماعندهم اكل تنام وهي جوعانــه وتبكي وتمرض من الــجوع وانتِ ايش سويتي كبيتيها بالارض
ريناددد وهي تبكي مسكت يد فواز : اسفه والله آســفه عــمو
جت العنو
وثامـر جالس على الاب توب حــقه يشتغــل من بعد الحادث جالس في البيت يكمل شغله
مـيعاد رجعت خطوتين للخلف مستاحشه من فاطمـه
لمحها ثامر : مـيعاد ياهلا تـعالي من زمان ماشفتك
عفاف وفاطمه رفعو عيونهم لميعاد الي واقفه قبالهم
ميعاد زادت نبضات قلبها برتباك وهي تشوفه يطالع لها
وتغير لون وجها لها فتره ماشافتـه
فـهد بسرعه عطها ظــهره وعفاف خايفه يصدر منها ردت فعل عكسيه تفضحهم : ومثل ماقلت لك فاطمه نظفي غرفتي زين مابي احصل اشيء ماهي نظيفه
ومشت فاطمــه لداخـل غرفة عفاف
مـيعاد جامدددده في مكانها وتحس كل قطعه من جسمها تقرصها من ارتباكـها وتنـاظر عفاف بحقدد شديد
ومشت لثامر تسلم عليه : كنت آبي آشوف عبير مالها حـس
ثامر : تدرس عندها اختبارات الشهر الثانـي مابقى شيء على الاختبارات النهائيه لازم تذاكر زين حق اختبارات الشهري عشان يسهل عليها النهائـي
وانتِ عاد جامعه متى تبتدي جامعتگ آختبارات الفينلي
ميعاد نست انو عندها اختبارات نهائيه : بعد آسبوعين
ثامر : هاه تجهزتي لها ميعاد راح تطلعين خريجـه
ميعاد : آيه تجهزت ثامر الا بقولگ آبي آكون عضو في الشركة عشان عندي بحث وممكن آستفيد من آجتماعاتكم عشان كذا ممكن تحطني عضو واستمع لكم ومنها آكتب تقرير لبحثي
ثامر : مو كأنه ضغط عليگ
ميعاد: ماعليه راح آنجز انت تعرفني كويس ماني كسوله ونشيطه
يلا اخر تعب لي ان شاءلله
ثامر : زيـن صار متى تبداء محاضراتگ انتِ
ميعاد : العصر والصباح بكون معكم بالشركـة
ثامر : خلاص من بكره تعالي مـعي ماعندگ مشكلة
ميعاد باست خده: بتروح وانت تعبان ماعليه اروح مع آبوي بس انت قل له تكفى
ثامر ؛ طيب بتصل عليه الحين وآقول لـه
ميعاد ؛ زين آستأذنگ اجل ومشت وطلعت من الجناح وتحط يدها على قلبها وقبل لاتدخـل غرفتها شهقت بصوت عالي يوم حست في احد يسحبها من زندهااااا
عفاف: آقصري صوتگ وجـع
ميعاد سحبت ذراعها بقوة من يدها وصارت تناظرها من فوق لتحت وهي محتقرتــها ونظرات الـغل والحقد مبينه بعيونها
عفاف تناظرها ببرود : عطيني المفتاح بسرعه
مـيعاد بلعت عبرتها بقهر ودخلت يدها في جيبها وتطلع المفتاح وتحطه بكل عجز بيدها
وعفاف سحبته من يدها ودخلته بجيب بنطلونها وناظرتها بنفس نظراتها من فوق الى تحت وضحكت بصوت عــالــي : الله يعافيگ عساگ على القوه حـبيبتي
ومشت وهي تتمايل في مشيتها وتضحگ بستفزاز
ميعاد تجمعت الدموع في محاجرهـا بـضعف تمنت تموت ولا تكون عاجزه كذا قدام عفاف آخذت نـفس عميـق ومشت لغرفتها
ورفعت جواله تتصل على الـعنود وهـي تبي تطلع من الضيق الي مخيم على صدرها
على الاقل تطفي شوي من الحريق الي مشتعله بصدرهـا
كانت العنود جالسه ومقابله ريناد وتعطيها اكلها :
ماما حبيبتي كـلي انا سويت لك الاكل الي تحبينـه عشان خاطري يابنتي من رجعتي من المدرسه وانتِ نايمه وتوگ تقومين الحين كلي يابنتي كيفك لاتكلميني بس لاتجلسين بدون آكـل
رينـاد بعناددد : مابي ماني جوعانــه مو غــصب آكـل آوووف طفشتني مابي خلاص آفهمي
العنود قربت منها ومعها صحن وتشيل في الملعقه المكرونـه وتقربها لفمها : يلا رينادي افتحي فمگ لاتضيقين صدري
رينادددد بعناددد دفت يدهااا بقوة حتى اختل توازنها وطاح الصحن الي بيدها وانكب الاكل وانكسر الصحن على الارض وتناثر القزاز على الارضيــه
والعنوددد جمددددت مكأنـــهاااا وهي مصدومـه
ريناد بصراخ: ماتفهمين قلت لگ مــابي ماببببببيييي مااحبك ولاآحب آكلگ مو غصب
الا على دخلت فواز على هذاك المنظر وهو يشوف الاكل ينكب بالارض والقزاز يتناثــر
والعنودد نزلت راسـها وهي تخبي دموعها وتبلع غصتهـا
صرخ بعصبيه : ريـــناد تأدبي مع آمگ
ريناد بخوف وقفت ولـفت لـــه ورفعت عيونه لـه بخوف :
العنود مشت وراحت المطبخ وهي تسرع في خطواتها وهي ماسكه دموعها ماامداها توصل هناگ حتى آنهزمت امام دموعهآ
وبكت زياده يوم سمعت فواز يهاوش رينـاد فواز يناظرها بـغضب وقرب منها وهو يجر آذنها :
آبي افهم الــحين الـتصرف الي سويتيه من شوي تصرف صحيح ولالا بـسرعه عطيني جواب
ريناد وهي خايفه منها وأذنها تألمها : مــدري
فـــواز بـحده : كـذآ علموگ بالمدرســه
ريناد بكت وماردت عليـــه
فواز صرخ بصوت آعــلى : كـــذا بالمدرســه علموگ ردي عـــــلي
ريناد وهي تشهق ببكى: لا آســـفـه
فــواز : اول شيء عــقوق آنگ ترفعين صوتگ على آمگ هاذي هي تراضيگ ادري انگ زعلانه منها بس زعلگ طول آنت زعلتي امك وزعلتني منگ والاهم مني ومنها زعلتي ربــگ وانكتب لگ بنت عاقــه انتِ عندگ ام في كثيررررين آطفال ماعندهم آمهات
صح ولالا
ويخفف من شدت آذنها وهزت راسها وهي تبكي : صـح
فواز يرخي نبرت صوتـه : والغلط الثانـي كبيتي نعمت ربي في الارض وفي كثير ناس فقيرة تحتاجها وتتمناها ماعندهم اكل تنام وهي جوعانــه وتبكي وتمرض من الــجوع وانتِ ايش سويتي كبيتيها بالارض
ريناددد وهي تبكي مسكت يد فواز : اسفه والله آســفه عــمو
جت العنو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
د وهي ماتناظر لهم ومشت تشيل النعمـه وبتكنس القزاز
فواز يناظر ريناد بأمـر بعيونه وتكتف وريناد خافت منه
مشت للعنود وتاخذ منها المجرفه: انا بكنـسه
العنود بصوت هادي : خليه لايجرحك القزاز انا بكنسـه
ريناد رفعت عيونها لفواز وتهز كتوفها له
فواز بأمر : العنود عطيها
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
فواز يناظر ريناد بأمـر بعيونه وتكتف وريناد خافت منه
مشت للعنود وتاخذ منها المجرفه: انا بكنـسه
العنود بصوت هادي : خليه لايجرحك القزاز انا بكنسـه
ريناد رفعت عيونها لفواز وتهز كتوفها له
فواز بأمر : العنود عطيها
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بالوسط بينهم ضمتها العنود بكل ماتملكه من قوة وكان وجه ريناد بصدر العنود وظهرها يحتضنه صدر فواز والعنود مكست يد فواز الي ضغط عليها بحنـيه العنود ضمت بنتها بقوة وصارت تشمشمها بشوق وتبوسها بكل حـب
حتى نامــت وهي تحس بشعور غــريب اول مـره تنام مع بنتها في بيتها اول مره تنام معها وهي مرتاحه قبل كانت تنام وهي خايفه من اشيء كثيرة .
.
عند وداد كانت واقفه بـصدمه وهي تسمع الكلام الي يقوله لها سلمان تحس بيغمى عليها من هول صدمتها وكل جسمها صار يرجف ووقفت و عيونها تناظر نظرات رآئـد لها وآحترق قلبها من قهرهاااا من غبنتها من غبائها
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
حتى نامــت وهي تحس بشعور غــريب اول مـره تنام مع بنتها في بيتها اول مره تنام معها وهي مرتاحه قبل كانت تنام وهي خايفه من اشيء كثيرة .
.
عند وداد كانت واقفه بـصدمه وهي تسمع الكلام الي يقوله لها سلمان تحس بيغمى عليها من هول صدمتها وكل جسمها صار يرجف ووقفت و عيونها تناظر نظرات رآئـد لها وآحترق قلبها من قهرهاااا من غبنتها من غبائها
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والسبعين*
..
فواز بأمر : العنود عطيها الـمجرفه هي كبته هي تكنـسه ماهي صغيره عمرها ١٣ سنـه تتـعلم عن ادلع الزايددد ماراح يخربها الا الدلع الزايد بسرعه آشوف عيطيها المجرفـه انا بشرف عليها العنود رفعت عيونها لــفواز وهي ترفض طلبـه : ماعليه انا بكنسـه الحين فواز لو سمـحت
ريناد مـشت وجلسة على الكنـبه وتحط رجـل على رجل وتتكــف
وهي تناظر فـواز ببراءة
فـــواز ضغط على آسنانــه بحــده وحط عيونـه الحاده بـعيون العنود : قـلت هـــي تكنــسه لايكون راح تكسرين كـــلمتـي
الـعنود بضيق تركت المجرفه ومشت لغرفتها وهي تحس بتنفجر من حر مافيها بدون لاتطالع فـيهم
فواز رفع صوته على ريناد : بسرعــه آشوف صلحي غلطتگ
وريناد مشت تكنس وتشيل الي سوته تحت اشراف فواز ومسحت الارضيـه وتحطهم بالمطبخ
فواز وهو جالس فوق الكنبـه أشر لها تجيه ومشت له وهي تتأفف
فواز بحده : آقـــطعـي صوتگ محد خربگ الا كــثر الدلع الــــزايـــــد
ريناد وقفت قـبآله وهـي متخصره وعابسه وجــها
فواز آشـر لها تــجلس جنـــبه وهي زوت شفتها بضجر وجلسة جنـبه : آومر ثــانــيه ونظفة المكان تعبت والله
فـــواز بهدوء وحنــيه حـوط كتوفها وسحبها وجلسها فوق رجوله وآحتضنها وباس راسها بهدوء : تـدرين آنـي للحين آحبگ
ريناد رفعت عيونها لــفوق بعد ماتجمعت دموعها اول مره تحس بهذا الشعور فواز عنده شيء مو موجود في آبوهــا بالحضه فهمت هذا شيء وكانت تفقد هذا شيء رغم آنها مظلومه من ناحيت حياتها مع امها وابوها الا انو كل طلاباتها منـفذه مو تاركين عليها قصيره وكل شيء تبيه يوصلها قبل لاتطلع شمس اليوم الثاني محد يهاوشها على اغلاطها واليوم حـست بقسوة فواز عليها والحين بحنيته في عتابه عــليها وهذا شيء حرگ آشيء كـثيرة كانت مدفونـه بقلبها كانت تسمع صديقاتها كيف يخافون يغلطون عشان مايعقبونهم آبائهم والـيوم فواز حسسها بـهذا الــشعور الي كانت فاقته تشوفه عند غيرها بس ماتعرف كيف هو تدري انها غلطانه بس كانت قبل ماتهتم مافي احد يقول لها شيء مافي احد يعلمها الـــصح من الـغلط بس ماعمرها حـست انها ندمانه على غلطتها مثل الــحين : بس زعلان منـي صـح هذاني سويت الي انت تـبيـه سامحتنـي
فــواز بهدوء : ريناد ياآمي آنتِ آنتِ سويتي شيء مره كـبير زعلتي آمگ منگ ماشفتي كيف تجمعت دموعها بعيونها منگ كيف ترضين على نفسگ وانتِ تبكين آمگ منگ
ريناد نزلت راسهـا وهي تحرگ رجولها ببعث
فواز رفع راسها وحط عيونـه بعيونها : لازم تعتذرين منها وتتكلمين معها بإدب ولازم تعلمينها كيف انك تحبينها مافي بنت تكره آمها حتى لو كانت زعلانه منها
رينـاد سكتت وهي تشتت نـظراتها في المكان كله
فواز : اذا كانگ جد تكرهينها وماتحبينها فهو عادي عـندگ تموت آمگ ماتفرق معگ بنهايه لاتحبينها لاتخافين عليها بس انااحبها واخاف على زوجتي يجيها شيء من كثر ماهي ضايق صدرها منگ يابنتي
ريناد شهقت : بسم الله عـليها من الـموت لاتقول كذا
فواز رفع حجبــه وثبت عيونه بعيونها : دامگ تبينها اعرفي كيف تحافظين عليها زيــن مو كلام يابنتي ترا الزعــل يموت القلب
حافظي على آمگ
ريناد قامت تعض شفتها وتقطعها وتناظر بالارض وهي تزم شفايفها وتعض شفتها السفليـه
فواز نزل عـيونـه ينــاظر ساعتـه وبهدوء آبتسم ووقــف : روحي البسي بسرعه بنطلع مع بعض مشوار خاص
ريناد رفعت عيونها له بسرعه: ويــن بنروح
فواز غــمز لها وهــو يبتٰسم وسط مـلامحـه الهاديـه : surprise
ريناد هزت كتوفها وهي تبتسم لـه وتسبل بعيونها بدلع طفولــي : يناسبني انا آحب المفاجآءت
ومشت لغرفتها الي كان فواز مجهزها لها من زمـان من الــى
وتجهزت وطلعـت
ومسگ فواز يدهـا وطـلعو مـع بعض
،
بنسبه للـعنودكانت منسدحه على سريرها وضامه الخداديات ودموعها على خدودها ويرن جوالـها ورفعت يدها وتآخذه وتشوف اسم مـيعاددد وتغيرت ملامح وجها وقلبها فيـه ضجيج كثيره من مشاعرها المتلخبطه مابين حب وغـضب وكرهـ وحـقد وتـرد وهـي تبي تفضي مافيه من حـره
وترد بعد مامسحت دموعها وتعدل جلستها وترد عـليها : هـلا
ميعاد بصوت شبه مبحوح : زوجگ في البيت
العنود تكلمت ببرود شديد : لا من شوي طلع ليش لايكون تبين تجيني
ميعاد : والله ماهي شينه مشتاقه لگ
الـعنود وقفت ومشت للتسريحه وهي تناظر عيونها المحمره بالمرايه : زين تعالي حياگ آنتظرگ فرصه دام فواز مو موجود
لاتتأخـرين
ميعاد : زين يلا معسلامـه وسكرت منها
الــعنود ابتسمت بأنكسار وهي تناظر نـفسها بالمـرايـــه وضربت التسريحـه بقوة بيدينـها : يارب يصير شيء ولا تجـي يارب يصير شيء ولاتــجي .
.
كان وقت الـمغرب وقتها عـنده كان جـالس يتقهوى مع اهـله وكان ساكت او نقدر نقول سرحان ويناظر في فـراغ الي قدامـه
يوسف ضربه من رقبتـه بكف يده : ياحظرة الدكتور رائد وين وصلت لــه
ام رائـد
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والسبعين*
..
فواز بأمر : العنود عطيها الـمجرفه هي كبته هي تكنـسه ماهي صغيره عمرها ١٣ سنـه تتـعلم عن ادلع الزايددد ماراح يخربها الا الدلع الزايد بسرعه آشوف عيطيها المجرفـه انا بشرف عليها العنود رفعت عيونها لــفواز وهي ترفض طلبـه : ماعليه انا بكنسـه الحين فواز لو سمـحت
ريناد مـشت وجلسة على الكنـبه وتحط رجـل على رجل وتتكــف
وهي تناظر فـواز ببراءة
فـــواز ضغط على آسنانــه بحــده وحط عيونـه الحاده بـعيون العنود : قـلت هـــي تكنــسه لايكون راح تكسرين كـــلمتـي
الـعنود بضيق تركت المجرفه ومشت لغرفتها وهي تحس بتنفجر من حر مافيها بدون لاتطالع فـيهم
فواز رفع صوته على ريناد : بسرعــه آشوف صلحي غلطتگ
وريناد مشت تكنس وتشيل الي سوته تحت اشراف فواز ومسحت الارضيـه وتحطهم بالمطبخ
فواز وهو جالس فوق الكنبـه أشر لها تجيه ومشت له وهي تتأفف
فواز بحده : آقـــطعـي صوتگ محد خربگ الا كــثر الدلع الــــزايـــــد
ريناد وقفت قـبآله وهـي متخصره وعابسه وجــها
فواز آشـر لها تــجلس جنـــبه وهي زوت شفتها بضجر وجلسة جنـبه : آومر ثــانــيه ونظفة المكان تعبت والله
فـــواز بهدوء وحنــيه حـوط كتوفها وسحبها وجلسها فوق رجوله وآحتضنها وباس راسها بهدوء : تـدرين آنـي للحين آحبگ
ريناد رفعت عيونها لــفوق بعد ماتجمعت دموعها اول مره تحس بهذا الشعور فواز عنده شيء مو موجود في آبوهــا بالحضه فهمت هذا شيء وكانت تفقد هذا شيء رغم آنها مظلومه من ناحيت حياتها مع امها وابوها الا انو كل طلاباتها منـفذه مو تاركين عليها قصيره وكل شيء تبيه يوصلها قبل لاتطلع شمس اليوم الثاني محد يهاوشها على اغلاطها واليوم حـست بقسوة فواز عليها والحين بحنيته في عتابه عــليها وهذا شيء حرگ آشيء كـثيرة كانت مدفونـه بقلبها كانت تسمع صديقاتها كيف يخافون يغلطون عشان مايعقبونهم آبائهم والـيوم فواز حسسها بـهذا الــشعور الي كانت فاقته تشوفه عند غيرها بس ماتعرف كيف هو تدري انها غلطانه بس كانت قبل ماتهتم مافي احد يقول لها شيء مافي احد يعلمها الـــصح من الـغلط بس ماعمرها حـست انها ندمانه على غلطتها مثل الــحين : بس زعلان منـي صـح هذاني سويت الي انت تـبيـه سامحتنـي
فــواز بهدوء : ريناد ياآمي آنتِ آنتِ سويتي شيء مره كـبير زعلتي آمگ منگ ماشفتي كيف تجمعت دموعها بعيونها منگ كيف ترضين على نفسگ وانتِ تبكين آمگ منگ
ريناد نزلت راسهـا وهي تحرگ رجولها ببعث
فواز رفع راسها وحط عيونـه بعيونها : لازم تعتذرين منها وتتكلمين معها بإدب ولازم تعلمينها كيف انك تحبينها مافي بنت تكره آمها حتى لو كانت زعلانه منها
رينـاد سكتت وهي تشتت نـظراتها في المكان كله
فواز : اذا كانگ جد تكرهينها وماتحبينها فهو عادي عـندگ تموت آمگ ماتفرق معگ بنهايه لاتحبينها لاتخافين عليها بس انااحبها واخاف على زوجتي يجيها شيء من كثر ماهي ضايق صدرها منگ يابنتي
ريناد شهقت : بسم الله عـليها من الـموت لاتقول كذا
فواز رفع حجبــه وثبت عيونه بعيونها : دامگ تبينها اعرفي كيف تحافظين عليها زيــن مو كلام يابنتي ترا الزعــل يموت القلب
حافظي على آمگ
ريناد قامت تعض شفتها وتقطعها وتناظر بالارض وهي تزم شفايفها وتعض شفتها السفليـه
فواز نزل عـيونـه ينــاظر ساعتـه وبهدوء آبتسم ووقــف : روحي البسي بسرعه بنطلع مع بعض مشوار خاص
ريناد رفعت عيونها له بسرعه: ويــن بنروح
فواز غــمز لها وهــو يبتٰسم وسط مـلامحـه الهاديـه : surprise
ريناد هزت كتوفها وهي تبتسم لـه وتسبل بعيونها بدلع طفولــي : يناسبني انا آحب المفاجآءت
ومشت لغرفتها الي كان فواز مجهزها لها من زمـان من الــى
وتجهزت وطلعـت
ومسگ فواز يدهـا وطـلعو مـع بعض
،
بنسبه للـعنودكانت منسدحه على سريرها وضامه الخداديات ودموعها على خدودها ويرن جوالـها ورفعت يدها وتآخذه وتشوف اسم مـيعاددد وتغيرت ملامح وجها وقلبها فيـه ضجيج كثيره من مشاعرها المتلخبطه مابين حب وغـضب وكرهـ وحـقد وتـرد وهـي تبي تفضي مافيه من حـره
وترد بعد مامسحت دموعها وتعدل جلستها وترد عـليها : هـلا
ميعاد بصوت شبه مبحوح : زوجگ في البيت
العنود تكلمت ببرود شديد : لا من شوي طلع ليش لايكون تبين تجيني
ميعاد : والله ماهي شينه مشتاقه لگ
الـعنود وقفت ومشت للتسريحه وهي تناظر عيونها المحمره بالمرايه : زين تعالي حياگ آنتظرگ فرصه دام فواز مو موجود
لاتتأخـرين
ميعاد : زين يلا معسلامـه وسكرت منها
الــعنود ابتسمت بأنكسار وهي تناظر نـفسها بالمـرايـــه وضربت التسريحـه بقوة بيدينـها : يارب يصير شيء ولا تجـي يارب يصير شيء ولاتــجي .
.
كان وقت الـمغرب وقتها عـنده كان جـالس يتقهوى مع اهـله وكان ساكت او نقدر نقول سرحان ويناظر في فـراغ الي قدامـه
يوسف ضربه من رقبتـه بكف يده : ياحظرة الدكتور رائد وين وصلت لــه
ام رائـد
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
: رائـد يابو انت مو على بعضك لايكون مـريض وجهگ مـصفر
وقربت منه تلمس جبينــه
ورائد رجع للخلف : هـو يمـه مافيني الا كل خير ويش فيكم انت مافيني شيء
رزان : غريبه كيف رجعت وداد مـعگ قل لنا والله آنكم مـفلمين
رائد رفع عيونـه لرزان آخته الي قمطت ام العافيه وشرقت في قهوتها رزان : امـزح آسحب كلامي عشان مايجيب لنفسي وجع الراس آسفه
رائد بجمود ورد بكل بارد : يكون آحسن
ووقف بيطلع من الـمكان وهو يحس بيختنــق يحس الارض ماهي سيعته وكل مكان يجلس فيه يخنـقه آكثر من الصباح وهو يرمي نفسه في كل مكان في بيتهم وحتى الشوارع ماهي مكفيته طلع ودخل ويحس مو قادر يتحمل نـفسه
ام رآئد بصمت تناظره ووقفت لـحقته وهو مـشى طالع للكراج وركب سيارتـه توه بيسكر بابـه
ام رآئـد : يمه رائدد لـحظه انتظـر ابي اتكلم مـعگ انزل
لف عليها رآئـد ونزل من سيارتـه : سمي بغيتي شيء
ام رآئد مسكت يدها وسحبته يمشي معها في حديقة بيتهم : يمـه انا آمگ حتى لو قدرت تكذب على الـكل انا ماتقدر تكذب علي حتى لو اقنعتني بكلامگ قلبي يحـس فـيگ حبيبي قل لـي ويش فيگ وضعك مو عاجبني سافرة ثلاث شهور وقبل لاتسافر ماكنت بخير ورجعت وانت حالتگ آسوء من قبل ياولـدي انت مو على بعضك من الصباح من اليوم وانا ارقبك صاير لگ شيء ياولدي قل لـي آنا آمگ يابوي هاجـد بزياده سرحان وتفكر صاير شيء مضايقيگ ياولدي
رآئد غمض عيونه ورجع فتحها بأرهاق شديد : يمـه تعبت من كثر الـتفكير ماني قادر آثبت على شيء
ام رائد : صايره مشكلة بينگ وبين وداد آكيد
رآئد وهو يضيق عيونه بضيق :؟ مدري كيف بحلها يايمــه والمشكلة الغلط منـي آنا انا حمار وغبي وكل شيء في الحياة مااعرف آضبط عصبيتي لازم اسمع حق الشيطان الي بذا الراس كنت اليوم بصالحها انتِ تدرين اني كنت مجهز لها مفاجاءة بس هي ترفع ضغطي بكلامها
ام رآئد تنهدت بعمق شديد : ماتبيه طلقها مو مجبور عليها ياولدي اذا مافي توافق بينكم ويش الي حادگ تصبر عليها وبنهايه واضح مابينكم نصيب
رآئـد : وهذا شيء مـستحيل يايمـه آحبها آحـبها والله آحبها بس مااعرف آتعامـل معها معرف آكون مثل ماهي تبي لازم اسوي شيء يخلق مشكله بينا والا ماآرتاح هي بعد قهرتني في آشيء كثيره سوتها لـي كل ماقلت بنسى وبسامحها هي زوجتي وبنت عمي بس ردت افعالي معها تصدمني تعبت خايف آخسرها
خايف يايمــه هذي المره جد خايف آخسرها للآبد
ام رآئد انصدمت من لمعت عيونـه الخايفه ونطقت بصوت خايف : ليش خايف لهذي الـدرجه رائد ويش سويت فــيها غير الـضرب رائد لايكون أذيتها بشكل يخوفك تخسرها بهذي الطريقه
رآئــد صد بعد ماحس نفسه بينهار: وداد راح تخلعنـي يايمـه
ام رآئـد آتسعت حدقت عيونها بصدمه : وشهو؟! آذونگ تسمع ويش ينطقه لسآنگ آنفجعت وتقشعر كامل جسدها من شافة دمعت رائد نزلت
ونبره اول مره تسمعها : حلفت تخلعني يوم فرضت نفسي عليها
يـمـه قالتها وهي جاده
ام رآئـد لوهـله صنمت مكآنـها : رافضه تعطيك حقوقك يعني تستهبل هاذي
رائد انحرج وسكت
امـه : آنهبلت هاذي طلقها بس لاتفضحنا عند العالم سود الله وجـها من بنيـــه
غرب الله بليسها
وتناظر رآئد الي كان فـعلن ماهــو بخير : يمـه اكيد قالتها لگ بحالة غـضب ويش فيگ مـره تــهزگ كـذا ولابعد من وداد الدلوعـــه صاحي آنـت احترم الشنب الي عليـگ لاآهفگ على خشتگ آعنبو دارگ ارجع لطبيعتگ يايمـه تبيني آمسح فيها الارض
رآئددد مسح وجها بـكفوفــه: يمه لو سمحتي لاتزيدين الطينه بـلى آنا بـسافـر بختنق لو جلسة دقيقه وحده هنـا يمـه لاتقلوين ميد احد آني مـسافر طلبتگ بذات هـي لحد يدري قلت لگ عشان ماتشتقين
ام رآئد تصفق وجها بضيق : ياحسرتنا وين بتروح لـه وانت كل ماتضايقت آنحشت من الديرة الله يدحر ذا الطبع الشين الي فيـگ
رآئد باس راسها ومشى داخل للـبيت وطلع لجناحهم وهو طول اليوم تاركها لحاله بعد كلمها
ودخـل وعيونـه صارت تدورهــا بشكل تلقائٰي وطاحت عينه عليها و كانت جالسه بصالـه وشعرها المبلل طايح على كتفها ومتربعه على الكنـبه وبحضنها علبة نوتـيلا وملعقه وتأكـل فيها وتناظر التلفزيون
ورفعت عيونها لرائد الي دخــل وكانت نـظراتهـا جـدآ باردهـ، له
وتصد عــنه وآعتبرته مو موجود في المكان
رآئـد تنهــد ومـشى للغرفـــه وعيونها تدور فيها بعد المعركة الي صارت فيها الارضيه كلها قزاز وريحت العطور مغرقه الـغرفه بشكل يخنق من يدخلها ويكتمــه وتصدع الــراس
وداد كسرت اغلب عطورها حطت حرتها فـيهم
رآئــد مشى بحذر لايجرحه القزاز وفتح دولابـــه وسحب شنطته الكتف وقام يعبيها في ملابسه واغراضه الي يحتاجــها
وسكرهــا وجلس على السرير ويناظر الغرفـه وتنهــددد
ومشى طالع وهو شايل شنطته الكتف
بس كانت وداد واقفه قبال الباب ومتسنده عــليه ونطقت بجمود : عــلى ويـــن ان شاءلله
رآئـد بهدوء رفع عيونه لها : المستشفى عندي مناوبــه
وداد رفعت حجبها بحــده وناظرته من آسفل رجوله الى آقصى راسه : والي عنده مناوبـه في المستشفى يشيل مـعه ملابس بالع
وقربت منه تلمس جبينــه
ورائد رجع للخلف : هـو يمـه مافيني الا كل خير ويش فيكم انت مافيني شيء
رزان : غريبه كيف رجعت وداد مـعگ قل لنا والله آنكم مـفلمين
رائد رفع عيونـه لرزان آخته الي قمطت ام العافيه وشرقت في قهوتها رزان : امـزح آسحب كلامي عشان مايجيب لنفسي وجع الراس آسفه
رائد بجمود ورد بكل بارد : يكون آحسن
ووقف بيطلع من الـمكان وهو يحس بيختنــق يحس الارض ماهي سيعته وكل مكان يجلس فيه يخنـقه آكثر من الصباح وهو يرمي نفسه في كل مكان في بيتهم وحتى الشوارع ماهي مكفيته طلع ودخل ويحس مو قادر يتحمل نـفسه
ام رآئد بصمت تناظره ووقفت لـحقته وهو مـشى طالع للكراج وركب سيارتـه توه بيسكر بابـه
ام رآئـد : يمه رائدد لـحظه انتظـر ابي اتكلم مـعگ انزل
لف عليها رآئـد ونزل من سيارتـه : سمي بغيتي شيء
ام رآئد مسكت يدها وسحبته يمشي معها في حديقة بيتهم : يمـه انا آمگ حتى لو قدرت تكذب على الـكل انا ماتقدر تكذب علي حتى لو اقنعتني بكلامگ قلبي يحـس فـيگ حبيبي قل لـي ويش فيگ وضعك مو عاجبني سافرة ثلاث شهور وقبل لاتسافر ماكنت بخير ورجعت وانت حالتگ آسوء من قبل ياولـدي انت مو على بعضك من الصباح من اليوم وانا ارقبك صاير لگ شيء ياولدي قل لـي آنا آمگ يابوي هاجـد بزياده سرحان وتفكر صاير شيء مضايقيگ ياولدي
رآئد غمض عيونه ورجع فتحها بأرهاق شديد : يمـه تعبت من كثر الـتفكير ماني قادر آثبت على شيء
ام رائد : صايره مشكلة بينگ وبين وداد آكيد
رآئد وهو يضيق عيونه بضيق :؟ مدري كيف بحلها يايمــه والمشكلة الغلط منـي آنا انا حمار وغبي وكل شيء في الحياة مااعرف آضبط عصبيتي لازم اسمع حق الشيطان الي بذا الراس كنت اليوم بصالحها انتِ تدرين اني كنت مجهز لها مفاجاءة بس هي ترفع ضغطي بكلامها
ام رآئد تنهدت بعمق شديد : ماتبيه طلقها مو مجبور عليها ياولدي اذا مافي توافق بينكم ويش الي حادگ تصبر عليها وبنهايه واضح مابينكم نصيب
رآئـد : وهذا شيء مـستحيل يايمـه آحبها آحـبها والله آحبها بس مااعرف آتعامـل معها معرف آكون مثل ماهي تبي لازم اسوي شيء يخلق مشكله بينا والا ماآرتاح هي بعد قهرتني في آشيء كثيره سوتها لـي كل ماقلت بنسى وبسامحها هي زوجتي وبنت عمي بس ردت افعالي معها تصدمني تعبت خايف آخسرها
خايف يايمــه هذي المره جد خايف آخسرها للآبد
ام رآئد انصدمت من لمعت عيونـه الخايفه ونطقت بصوت خايف : ليش خايف لهذي الـدرجه رائد ويش سويت فــيها غير الـضرب رائد لايكون أذيتها بشكل يخوفك تخسرها بهذي الطريقه
رآئــد صد بعد ماحس نفسه بينهار: وداد راح تخلعنـي يايمـه
ام رآئـد آتسعت حدقت عيونها بصدمه : وشهو؟! آذونگ تسمع ويش ينطقه لسآنگ آنفجعت وتقشعر كامل جسدها من شافة دمعت رائد نزلت
ونبره اول مره تسمعها : حلفت تخلعني يوم فرضت نفسي عليها
يـمـه قالتها وهي جاده
ام رآئـد لوهـله صنمت مكآنـها : رافضه تعطيك حقوقك يعني تستهبل هاذي
رائد انحرج وسكت
امـه : آنهبلت هاذي طلقها بس لاتفضحنا عند العالم سود الله وجـها من بنيـــه
غرب الله بليسها
وتناظر رآئد الي كان فـعلن ماهــو بخير : يمـه اكيد قالتها لگ بحالة غـضب ويش فيگ مـره تــهزگ كـذا ولابعد من وداد الدلوعـــه صاحي آنـت احترم الشنب الي عليـگ لاآهفگ على خشتگ آعنبو دارگ ارجع لطبيعتگ يايمـه تبيني آمسح فيها الارض
رآئددد مسح وجها بـكفوفــه: يمه لو سمحتي لاتزيدين الطينه بـلى آنا بـسافـر بختنق لو جلسة دقيقه وحده هنـا يمـه لاتقلوين ميد احد آني مـسافر طلبتگ بذات هـي لحد يدري قلت لگ عشان ماتشتقين
ام رآئد تصفق وجها بضيق : ياحسرتنا وين بتروح لـه وانت كل ماتضايقت آنحشت من الديرة الله يدحر ذا الطبع الشين الي فيـگ
رآئد باس راسها ومشى داخل للـبيت وطلع لجناحهم وهو طول اليوم تاركها لحاله بعد كلمها
ودخـل وعيونـه صارت تدورهــا بشكل تلقائٰي وطاحت عينه عليها و كانت جالسه بصالـه وشعرها المبلل طايح على كتفها ومتربعه على الكنـبه وبحضنها علبة نوتـيلا وملعقه وتأكـل فيها وتناظر التلفزيون
ورفعت عيونها لرائد الي دخــل وكانت نـظراتهـا جـدآ باردهـ، له
وتصد عــنه وآعتبرته مو موجود في المكان
رآئـد تنهــد ومـشى للغرفـــه وعيونها تدور فيها بعد المعركة الي صارت فيها الارضيه كلها قزاز وريحت العطور مغرقه الـغرفه بشكل يخنق من يدخلها ويكتمــه وتصدع الــراس
وداد كسرت اغلب عطورها حطت حرتها فـيهم
رآئــد مشى بحذر لايجرحه القزاز وفتح دولابـــه وسحب شنطته الكتف وقام يعبيها في ملابسه واغراضه الي يحتاجــها
وسكرهــا وجلس على السرير ويناظر الغرفـه وتنهــددد
ومشى طالع وهو شايل شنطته الكتف
بس كانت وداد واقفه قبال الباب ومتسنده عــليه ونطقت بجمود : عــلى ويـــن ان شاءلله
رآئـد بهدوء رفع عيونه لها : المستشفى عندي مناوبــه
وداد رفعت حجبها بحــده وناظرته من آسفل رجوله الى آقصى راسه : والي عنده مناوبـه في المستشفى يشيل مـعه ملابس بالع
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
دد هذا ؟! ويآخذ معه اغراضه الشخصيه بهاذي الـطريقه وين بتهرب لـه مره ثانيه بس قل لـي كم شهر ثلاث شهور والا سته والا ٩ شهور عادي ماتفرق مــعگ
رآئـد مارد عليها ومشى بيطلع
بس وداد مشت مسرعه وقفت بوجـــها تمنعه يـطلع من الغرفه : قل آنگ تزوجتها هاذيگ الي خبري خبرگ وتنتظر تجيگ فرصه عشان تروح لها
رآئــد شال يدها عن الباب وآبعدها وطــلع وهو ساكـت
وداد مشت وركضت ووقفت بوجــها وحطت عيونها بعيونــه : ساكت يعني صح كلامــٰي للحين تقابلها متزوجها صح
بس متوقع بتقهرني والا بتحرني مو هذا طبعك سر السعاده عندك هو انك تشوفني مقهوره روح جـعلگ ماترد قـل آمـين
رائد غمض عيونه : استغفر الله لگ يارب
وداد : بس بعلمك انگ ماتهمني ولابتحرگ فيني شعره وحده وجودگ مثل عدمك بحياتي
وصلها صوت ام رآئد الي دخلت عليهم : يحق لولدي يتزوج الي يبـه ومحد راح يلومـه دام عنده وحده نـفسگ وماتحشم القرابه الي بينـا جـد قلية آدب في وحده بعقلها تقول ميد زوجها بخلعگ
رآئــد ضغط على اسنانـه بضيق: يـــمــه
وداد رفعت عيونها حق امه بصدمه معقوله رائد قال لها : انتِ مالگ دخل شيء بيني وبينـه انتِ داخله عرض ليش
وبعدين من باب الادب قبل لاتدخلين جناحنا تضربين الباب
رآئـد بسرعه لف على وداد وناظرها بغضب بعيونه وهـمس : الزمي حدودگ مـع آمــي آحسن لگ
وداد وهي الي تمثل قوة ماهي قدها : والله كيف الزم حدودي معها وانا زوجي مايعرف يمسك لسانه عن خصوصياتنا عند آمـه قل لها لاتدخـل
ام رآئد عصبت و مشت لها ومسكتها من ذراعها وتضغط عليه بقوة وهي تناظرها بعصبيـه وتصرخ بقوة بوجــها وهي تخوف لا صرخت صوتها عالي : انــــــكتمـٰـي
وداد فتحت فمها بتتكلم بتردد
بص صرختها سكتتها : اوص اوص ولا نـــفس آنـــكتمـٰــــي آقطعي صوتگ لاآجي آقص لسانگ ذا الطويل فاهمه والااعيد بس مافيك الا طولت لسان بس خل انفخ عليگ تلبدين في مكانگ تصيحين دلع زايدددد عن حـده
خوافه وتهايط
وداد سكتت و تنزل عيونها بسرعه للارض ماتبيها تشوف الدموع الي غرقة محاجرها يوم حست ان الدموع تجمعت بين آهدابها ماتحب احد يصارخ عليها
رآئددد شال يد امه عن وداد مسگ امه من يدها وسحبها معه طالعين من الجناح : يمه لو سمحتي خلاص
ام رآئــد تدفـه وتمشي لوداد وترفع وجها بقوة عن الارض بيدها وتبتسم بعد ماشفتها تزم شفتها بعبره وماسكة دموعها وتناظر وداد بحدده: آعرف كيف آسكتگ طولي لسانگ واطلعي عن شور زوجگ ذيك الساعه لازوجته تعالي وريني شطارتگ وورينا لسانـگ علمن يوصلگ ويتعداك ماني مخليه ولدي على رجاءگ ومن اليوم ببحث له عن حـرمـه تشرفنا وتليق في دكتور نــفسه ماهو بقي على رجوتگ ياالرديـــه قلية الادب وصـخه وش قالت بخلعگ تـــفوو عــليگ وتتفل بوجـها
وتقول بخلعه الحيوانه
وتدفها ومـشت طالـعه من الجناح بعد مانفذت الي براسهــا { انقهرت يوم شافة ولدها مكسور وقالت تبرد قلبها فيها}
وداد واقفه في مكانـها بجمود بدون حركـه ونزلت راسها بسرعه وعيونها بالارض وغرتها كانت شبه طويله ومغطيه نص ملامحها
رائـــد بهاذي الحظه كرررره نـفسه انه تكلم حق آمـه
ومشى لوداد الي كانت واقفه بجمودد
وسمع صوت شهقتها حـس انها تغلغلت في آقصى ضــلوعــــه ووقف واقدامه الاماميه قبال اقدامـها ورفع يدينــه ومسگ كتوفها بحنيه : مستعد آسوي اي شيء تبينـه عشان ارضيگ آعتذر بنيابه عن امـي حـقيك عــلي آذيتگ آدري
وداد رفعت راسها وهي تبعد شعرها عن وجها بقوة وبشراسه وتحط عيونها الباكيه بـعيونـه وارتخى جسدها بيدينـه وترفع يدنها وتتمسگ بذراعه وهي تغرز آظافرها بذراعه : الى مــتى واحنا كذا تـعبت منگ كفايه الي سويتيه فيني الــيوم قتلتني يارائـــدوبلعت غصتي وسكت قلت ماعليه زوجي بــسس
مايحق لگ تنشر غسيلنا عندها حتى لو كانت آمگ الي يصر بينا يبقى بينا
كل ماقلت بكون قويه ضدگ وآكسرگ مثل ماكسرتنـي وآجمـع كل غضبي حتى ابني قوتـٰي وآتخيل اني بهزمگ بس بوهـله تنهدم كل هاذيگ الـقوة
وتدفـه من صدره وتبعد عنــه : آتمنى آكون قد كلامـي وآخلعگ من قلبي وتضغط على قلبها بضيق
وتأشر على قلبها: آخلعگ من هنــا قبل لا آخلع زواجگ منـي زوجـي واتحمل أهاناتــگ اتحمــلگ والله آتحملگ وآصبر عـــليگ والا في وحده تشوف الضيم وتسكت لگ مثل ماانا ساكته لگ يكون بعلمگ محد من آخوانـي يعرف بإسلوبگ معي ساكته تدري ليش اقول راح يتعدل بس آهانات آمــگ مستحيل آتحمــلها مايحق لها
قل لي كيف تبين آكــــون يارائددد انطققق
رآئـــدد قرب منـها وهي رجعت للخلف وتأشر له بـتهديد وتصارخ عليـه : لاتقرب مني لاترحمني لدقايق ثم بعد ساعه ترجع نفس ماكنت وتقهرنـي وتحر قلبي
شهقت بين بكائها وتنحني : تــعبت والله بيطلع الوحش الي بــداخلي لاتقرب منـي ويقول ميدي ليش انتِ عدوانـيه شف فعايلگ فيني يارائــدد انت السبب في ردت افعالي مــعگ انت السبب فــيهم انت خليت مني كـذاااا انت الي خلقتني كذا
رائد وقف مكانـه وهمس بهدوء : آنا آســف آسف مـليون مــره راض
رآئـد مارد عليها ومشى بيطلع
بس وداد مشت مسرعه وقفت بوجـــها تمنعه يـطلع من الغرفه : قل آنگ تزوجتها هاذيگ الي خبري خبرگ وتنتظر تجيگ فرصه عشان تروح لها
رآئــد شال يدها عن الباب وآبعدها وطــلع وهو ساكـت
وداد مشت وركضت ووقفت بوجــها وحطت عيونها بعيونــه : ساكت يعني صح كلامــٰي للحين تقابلها متزوجها صح
بس متوقع بتقهرني والا بتحرني مو هذا طبعك سر السعاده عندك هو انك تشوفني مقهوره روح جـعلگ ماترد قـل آمـين
رائد غمض عيونه : استغفر الله لگ يارب
وداد : بس بعلمك انگ ماتهمني ولابتحرگ فيني شعره وحده وجودگ مثل عدمك بحياتي
وصلها صوت ام رآئد الي دخلت عليهم : يحق لولدي يتزوج الي يبـه ومحد راح يلومـه دام عنده وحده نـفسگ وماتحشم القرابه الي بينـا جـد قلية آدب في وحده بعقلها تقول ميد زوجها بخلعگ
رآئــد ضغط على اسنانـه بضيق: يـــمــه
وداد رفعت عيونها حق امه بصدمه معقوله رائد قال لها : انتِ مالگ دخل شيء بيني وبينـه انتِ داخله عرض ليش
وبعدين من باب الادب قبل لاتدخلين جناحنا تضربين الباب
رآئـد بسرعه لف على وداد وناظرها بغضب بعيونه وهـمس : الزمي حدودگ مـع آمــي آحسن لگ
وداد وهي الي تمثل قوة ماهي قدها : والله كيف الزم حدودي معها وانا زوجي مايعرف يمسك لسانه عن خصوصياتنا عند آمـه قل لها لاتدخـل
ام رآئد عصبت و مشت لها ومسكتها من ذراعها وتضغط عليه بقوة وهي تناظرها بعصبيـه وتصرخ بقوة بوجــها وهي تخوف لا صرخت صوتها عالي : انــــــكتمـٰـي
وداد فتحت فمها بتتكلم بتردد
بص صرختها سكتتها : اوص اوص ولا نـــفس آنـــكتمـٰــــي آقطعي صوتگ لاآجي آقص لسانگ ذا الطويل فاهمه والااعيد بس مافيك الا طولت لسان بس خل انفخ عليگ تلبدين في مكانگ تصيحين دلع زايدددد عن حـده
خوافه وتهايط
وداد سكتت و تنزل عيونها بسرعه للارض ماتبيها تشوف الدموع الي غرقة محاجرها يوم حست ان الدموع تجمعت بين آهدابها ماتحب احد يصارخ عليها
رآئددد شال يد امه عن وداد مسگ امه من يدها وسحبها معه طالعين من الجناح : يمه لو سمحتي خلاص
ام رآئــد تدفـه وتمشي لوداد وترفع وجها بقوة عن الارض بيدها وتبتسم بعد ماشفتها تزم شفتها بعبره وماسكة دموعها وتناظر وداد بحدده: آعرف كيف آسكتگ طولي لسانگ واطلعي عن شور زوجگ ذيك الساعه لازوجته تعالي وريني شطارتگ وورينا لسانـگ علمن يوصلگ ويتعداك ماني مخليه ولدي على رجاءگ ومن اليوم ببحث له عن حـرمـه تشرفنا وتليق في دكتور نــفسه ماهو بقي على رجوتگ ياالرديـــه قلية الادب وصـخه وش قالت بخلعگ تـــفوو عــليگ وتتفل بوجـها
وتقول بخلعه الحيوانه
وتدفها ومـشت طالـعه من الجناح بعد مانفذت الي براسهــا { انقهرت يوم شافة ولدها مكسور وقالت تبرد قلبها فيها}
وداد واقفه في مكانـها بجمود بدون حركـه ونزلت راسها بسرعه وعيونها بالارض وغرتها كانت شبه طويله ومغطيه نص ملامحها
رائـــد بهاذي الحظه كرررره نـفسه انه تكلم حق آمـه
ومشى لوداد الي كانت واقفه بجمودد
وسمع صوت شهقتها حـس انها تغلغلت في آقصى ضــلوعــــه ووقف واقدامه الاماميه قبال اقدامـها ورفع يدينــه ومسگ كتوفها بحنيه : مستعد آسوي اي شيء تبينـه عشان ارضيگ آعتذر بنيابه عن امـي حـقيك عــلي آذيتگ آدري
وداد رفعت راسها وهي تبعد شعرها عن وجها بقوة وبشراسه وتحط عيونها الباكيه بـعيونـه وارتخى جسدها بيدينـه وترفع يدنها وتتمسگ بذراعه وهي تغرز آظافرها بذراعه : الى مــتى واحنا كذا تـعبت منگ كفايه الي سويتيه فيني الــيوم قتلتني يارائـــدوبلعت غصتي وسكت قلت ماعليه زوجي بــسس
مايحق لگ تنشر غسيلنا عندها حتى لو كانت آمگ الي يصر بينا يبقى بينا
كل ماقلت بكون قويه ضدگ وآكسرگ مثل ماكسرتنـي وآجمـع كل غضبي حتى ابني قوتـٰي وآتخيل اني بهزمگ بس بوهـله تنهدم كل هاذيگ الـقوة
وتدفـه من صدره وتبعد عنــه : آتمنى آكون قد كلامـي وآخلعگ من قلبي وتضغط على قلبها بضيق
وتأشر على قلبها: آخلعگ من هنــا قبل لا آخلع زواجگ منـي زوجـي واتحمل أهاناتــگ اتحمــلگ والله آتحملگ وآصبر عـــليگ والا في وحده تشوف الضيم وتسكت لگ مثل ماانا ساكته لگ يكون بعلمگ محد من آخوانـي يعرف بإسلوبگ معي ساكته تدري ليش اقول راح يتعدل بس آهانات آمــگ مستحيل آتحمــلها مايحق لها
قل لي كيف تبين آكــــون يارائددد انطققق
رآئـــدد قرب منـها وهي رجعت للخلف وتأشر له بـتهديد وتصارخ عليـه : لاتقرب مني لاترحمني لدقايق ثم بعد ساعه ترجع نفس ماكنت وتقهرنـي وتحر قلبي
شهقت بين بكائها وتنحني : تــعبت والله بيطلع الوحش الي بــداخلي لاتقرب منـي ويقول ميدي ليش انتِ عدوانـيه شف فعايلگ فيني يارائــدد انت السبب في ردت افعالي مــعگ انت السبب فــيهم انت خليت مني كـذاااا انت الي خلقتني كذا
رائد وقف مكانـه وهمس بهدوء : آنا آســف آسف مـليون مــره راض
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ي في وحشيتك راضي بعنفگ سوي الي تبينـه فيني كــلي فداء لــگ تعالي طلعي حرتگ فيني ولاتنـقهرين لاتحبسين ضيقتگ طالعيها عشان يبرد علي قلبي لو شوي
وداد مسحت دموعها ورجعت شعرها خلف أذنها وتنطق بصوت مبحوح : ماني مسويه فيگ شيء تعبت عيني لاتشوفگ يارائد خلاص مانقدر نكمل مع بعض احنا انتهينى
اخر مره اقولها آتركني انا فاقده الامـل منـگ تدري وش كنت آتمنى تدري ويش كنت احلم فــيه
رائـد تنهد : ويش كنتي تتمنين
وداد ضحكت وسط دموعها الي نزلت ومسحتها وهي تزوي شفتها وتبتسم وهي تناظره وتقرب منه وتمسگ يده وتضغط عليها ورفعت راسها له وتحط عيونها بعيونه : كنت ابيگ تكون صديق لـي يارائد كنت ابيگ تكون اب لـي تحن عـلي تـفهمني اخو تخاف عـلي تمنيت كل هذوالي فـيگ
ثم بالاخير والنهايه تمنيتك زوج
تجي من دوامگ واناانتظرگ ومتزينه لگ ومجهزه لگ الغداء الي تحبها ونتغداء مع بعضنا وتجلس تسوالــف لي عن يومگ عن دوامگ عن مرضاگ نسوالف نضحگ تنوم
وعلى العصر تقوم وتجلس معي اصلح لگ شاهي او نطلع اهم شيء نقضي وقت مع بعضنا
بالليل آعشيگ نعيش نـفس العالم والناس
انت قادر بفضل الله تشفي كثير من المرضى وتعاملهم احسن معامـله وتعرف كيف تتفاهم معهم في شتى انواعهم وآشكــالهم ومستواء عاقلياتهم المختلفيه الصعبه والسهـل
تعرف كيف تسوالف معهم كـيف تكون صديق لهم مو طبيبهم تـعرف كيف تعطيهم آمـل في الحياة بسس آنا تعرف
كيف تسود لي عيشتي
كل هاذا شفته فيگ وحبيته فـيگ وتمنيت تعاملني بنفس الاسلوب
تشفي جروحي منگ بإبتسامة طيبه او بكلمه طيبه راضيه فيها
بس آنا سبحان الله
تعجز تـشفي جروح قلبي منــگ
تـعجز تتكلم مـعي كلمتين صاحيه على بعضهم تـعجز تكون آنسان ناضج مـعي لازم الحقاره لازم اسلوب الاستفزاز لازم تحسسني بنقصي في كثير آشيء عشان انت تنبسط تدري اني حساسه ودمعتي بعيني وهذا الي عاجبك دايم تحسسني بنقص
رغـم اني كامله غصبن عنگ بس عيونك مدري من مـعميها ماتشوف
رآئد مشى لها ومسكـها وهي تدف يده الي تسحبها بالقوة وحوط خصرهـا بيدينــه وغمـض عيونها وآحكم مسكته لها وضمها غصبن عنها وهي تدفه وتصارخ وهي تصيح من آقصــــى ضلووووعهآ وتتنفس بقوه : اتركنـي آتركنــــي مابي حضنگ مابي تحسسني في دفاگ مابيـــه لاتقهرنــي
رآئـــد زاد من آحتضآنــها بــصدره حتى رفع رجولها عن الارض ورفعها وهو حاضنها بقوة ويقبل رآسها حتى غاصت وتمسكت فــيه وهي تـشهق هـمس في آذونـها وهو يـحط خده على خدها وقرب شفته من آذنها : شسوي غصبن عنـي آكره الضعف الي حسيت فـيه فجاءة آتجاهگ من يوم تربعتي بــقلبي ياوداد واحاول آثبت لنفسي اني مستحيل آضعف لگ بآفعالي مابي آبين لگ انگ جبتـي راسي من يومي مـــغرور
وداد رفعت عيونـها لـه وجمددت وتصلب كل جسدهآ
رآئد آبتسم بهدوء ؛
لو كان الكبرياء يوزن لكنت أثقل الرجال على وجه الأرض ولكنّ.. الكبرياء في النفوس، ياوداد صعبه على رجال مـغرور نـفسي
ومسگ وجهاوهام بعيونها وقبل شفتـــيهآ بشـغف
وبتدريج رفع راسه عنهـا وهو يتغزل بعيونـها الدامعه الصامته المصدومـه زاد من احتضانهاحتى وقف رجفتها وهمس بإذنها :لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك
لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري
وقدمته إليگ لو كنت أملك أن أهديك عمري
لسجّلت أيامي باسمك لكني لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليگ
وداد حست نـفسها راح تتـشنج وتحط يدينها على صدرها تبي تبعد عــنه وكل ماله يزيد من حتضان جسدهآ
ويناظرها ويبتسم من خجـلها ومن خدودها الي صارت شديدة الحمــرة متعت الرجل هو خجل آمرأتـه مـنه
وداد وهي منزله عيونها بالارض خايفه تشوف عيونه خايفه منه حتى وهو يعترف لها ماهي قادره تدارگ هذا شعور
وتشيل يدينه عنها بصعوبه وترجع للــخـلف وقلبها يرتــجف
ورفعت عيونها لـه وتصادفها هاذيگ العيون الي كلها حب صادق خاليه من السخريه خاليـه من الكذب خـاليه من الاستهزاء
كانت تتكلم معها بصدق وبكل شفافيــه
وداد تنهدت وهي تبلع صدمتـها ماهي قادره تستوعـب
رآئد بهدوء تكلم وهو يرفع كتوفه : بكون صريح معك ياوداد بقولگ شيء وابيگ تحطين ذا شيء في بالگ عشان مايكون بينا شگ قبل كنت آقول مافي مـثلها ومستحيل آحب غيرها كانت لي معها علاقه كم سنـة وكرهتگ عشانها بس من صرتي على ذمتي وعلى صبرگ وكيف تحملتني وقتها صرت آراقبگ بصمت كنتي متحملتنـي بشيني وزيني وتحاولين تكسبيني بطيب بس هـي من آتفه سبب تقوم الدنـيا وتبي تكسبني بالقوة
حتى ماتستحي الخـجل شيء مو فيها مالقيته فيها بس لقيتـه فيگ آنتِ وآنا آحب البنت الي تستحي ومن قوة خجلها تتصدد بعيونها ذا شيء مو فيها بس مخلوق فـيگ آنتِ جلسة فتره آقارن بينكم
تعبت من كثر ماجلسة اقارن بينكم آنتِ ياوداد حـيل كامـله حتى استكثرتك عـلي غير حشمتگ الي جملتگ بعيوني هي مافيها ذرت حشمـه
حتى دلعگ عفوي هي تتصنع الدلع كلامها اسلوبها كله تتصنعه بس آنتِ عفويه بكل شيء فيگ تسوين الاشيء الي تجي من داخلگ
وداد مسحت دموعها ورجعت شعرها خلف أذنها وتنطق بصوت مبحوح : ماني مسويه فيگ شيء تعبت عيني لاتشوفگ يارائد خلاص مانقدر نكمل مع بعض احنا انتهينى
اخر مره اقولها آتركني انا فاقده الامـل منـگ تدري وش كنت آتمنى تدري ويش كنت احلم فــيه
رائـد تنهد : ويش كنتي تتمنين
وداد ضحكت وسط دموعها الي نزلت ومسحتها وهي تزوي شفتها وتبتسم وهي تناظره وتقرب منه وتمسگ يده وتضغط عليها ورفعت راسها له وتحط عيونها بعيونه : كنت ابيگ تكون صديق لـي يارائد كنت ابيگ تكون اب لـي تحن عـلي تـفهمني اخو تخاف عـلي تمنيت كل هذوالي فـيگ
ثم بالاخير والنهايه تمنيتك زوج
تجي من دوامگ واناانتظرگ ومتزينه لگ ومجهزه لگ الغداء الي تحبها ونتغداء مع بعضنا وتجلس تسوالــف لي عن يومگ عن دوامگ عن مرضاگ نسوالف نضحگ تنوم
وعلى العصر تقوم وتجلس معي اصلح لگ شاهي او نطلع اهم شيء نقضي وقت مع بعضنا
بالليل آعشيگ نعيش نـفس العالم والناس
انت قادر بفضل الله تشفي كثير من المرضى وتعاملهم احسن معامـله وتعرف كيف تتفاهم معهم في شتى انواعهم وآشكــالهم ومستواء عاقلياتهم المختلفيه الصعبه والسهـل
تعرف كيف تسوالف معهم كـيف تكون صديق لهم مو طبيبهم تـعرف كيف تعطيهم آمـل في الحياة بسس آنا تعرف
كيف تسود لي عيشتي
كل هاذا شفته فيگ وحبيته فـيگ وتمنيت تعاملني بنفس الاسلوب
تشفي جروحي منگ بإبتسامة طيبه او بكلمه طيبه راضيه فيها
بس آنا سبحان الله
تعجز تـشفي جروح قلبي منــگ
تـعجز تتكلم مـعي كلمتين صاحيه على بعضهم تـعجز تكون آنسان ناضج مـعي لازم الحقاره لازم اسلوب الاستفزاز لازم تحسسني بنقصي في كثير آشيء عشان انت تنبسط تدري اني حساسه ودمعتي بعيني وهذا الي عاجبك دايم تحسسني بنقص
رغـم اني كامله غصبن عنگ بس عيونك مدري من مـعميها ماتشوف
رآئد مشى لها ومسكـها وهي تدف يده الي تسحبها بالقوة وحوط خصرهـا بيدينــه وغمـض عيونها وآحكم مسكته لها وضمها غصبن عنها وهي تدفه وتصارخ وهي تصيح من آقصــــى ضلووووعهآ وتتنفس بقوه : اتركنـي آتركنــــي مابي حضنگ مابي تحسسني في دفاگ مابيـــه لاتقهرنــي
رآئـــد زاد من آحتضآنــها بــصدره حتى رفع رجولها عن الارض ورفعها وهو حاضنها بقوة ويقبل رآسها حتى غاصت وتمسكت فــيه وهي تـشهق هـمس في آذونـها وهو يـحط خده على خدها وقرب شفته من آذنها : شسوي غصبن عنـي آكره الضعف الي حسيت فـيه فجاءة آتجاهگ من يوم تربعتي بــقلبي ياوداد واحاول آثبت لنفسي اني مستحيل آضعف لگ بآفعالي مابي آبين لگ انگ جبتـي راسي من يومي مـــغرور
وداد رفعت عيونـها لـه وجمددت وتصلب كل جسدهآ
رآئد آبتسم بهدوء ؛
لو كان الكبرياء يوزن لكنت أثقل الرجال على وجه الأرض ولكنّ.. الكبرياء في النفوس، ياوداد صعبه على رجال مـغرور نـفسي
ومسگ وجهاوهام بعيونها وقبل شفتـــيهآ بشـغف
وبتدريج رفع راسه عنهـا وهو يتغزل بعيونـها الدامعه الصامته المصدومـه زاد من احتضانهاحتى وقف رجفتها وهمس بإذنها :لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك
لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري
وقدمته إليگ لو كنت أملك أن أهديك عمري
لسجّلت أيامي باسمك لكني لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليگ
وداد حست نـفسها راح تتـشنج وتحط يدينها على صدرها تبي تبعد عــنه وكل ماله يزيد من حتضان جسدهآ
ويناظرها ويبتسم من خجـلها ومن خدودها الي صارت شديدة الحمــرة متعت الرجل هو خجل آمرأتـه مـنه
وداد وهي منزله عيونها بالارض خايفه تشوف عيونه خايفه منه حتى وهو يعترف لها ماهي قادره تدارگ هذا شعور
وتشيل يدينه عنها بصعوبه وترجع للــخـلف وقلبها يرتــجف
ورفعت عيونها لـه وتصادفها هاذيگ العيون الي كلها حب صادق خاليه من السخريه خاليـه من الكذب خـاليه من الاستهزاء
كانت تتكلم معها بصدق وبكل شفافيــه
وداد تنهدت وهي تبلع صدمتـها ماهي قادره تستوعـب
رآئد بهدوء تكلم وهو يرفع كتوفه : بكون صريح معك ياوداد بقولگ شيء وابيگ تحطين ذا شيء في بالگ عشان مايكون بينا شگ قبل كنت آقول مافي مـثلها ومستحيل آحب غيرها كانت لي معها علاقه كم سنـة وكرهتگ عشانها بس من صرتي على ذمتي وعلى صبرگ وكيف تحملتني وقتها صرت آراقبگ بصمت كنتي متحملتنـي بشيني وزيني وتحاولين تكسبيني بطيب بس هـي من آتفه سبب تقوم الدنـيا وتبي تكسبني بالقوة
حتى ماتستحي الخـجل شيء مو فيها مالقيته فيها بس لقيتـه فيگ آنتِ وآنا آحب البنت الي تستحي ومن قوة خجلها تتصدد بعيونها ذا شيء مو فيها بس مخلوق فـيگ آنتِ جلسة فتره آقارن بينكم
تعبت من كثر ماجلسة اقارن بينكم آنتِ ياوداد حـيل كامـله حتى استكثرتك عـلي غير حشمتگ الي جملتگ بعيوني هي مافيها ذرت حشمـه
حتى دلعگ عفوي هي تتصنع الدلع كلامها اسلوبها كله تتصنعه بس آنتِ عفويه بكل شيء فيگ تسوين الاشيء الي تجي من داخلگ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
عكسها
ترسم الف خطه وخـطه حتى حسيتها شيطانـه مو آدميـه
وصرت اخاف على نفسي منها
حولتني لرجال مـتوحـش قتلت ضميري كانت تجرني لي آشيء مايقدر السان يذكرهـا انا مااقول لگ كذا عشان آقهرگ
وربي لا والي خلقني والف لا بس اعلمگ ليش كنت معك قاسي ليش كنت مطنشگ بسبب الصراع الي دخلته بيني وبين نـفسي
من فتره وانا بس افكر فـيگ آهوجس فيگ
حتى صرت اشتاق لك ارجع البيت حتى اتهاوش معك واطلع وانا مبسوط اني قدرت اسوي شيء فيك تجنني لاعصبتي
وجهك يحمر عيونگ تلمع بدموعگ
كنت اسوي ذا شيء عشان بس اثبت لنفسي انك ماتهميني حتى كنت اسافر اشتغل الـهي نـفسي عـنگ اكلمها بس عشان اطلعگ من راسي شغلتي فكري فيــگ
وثرگ مشيتي بدون لاآحس فــيگ حتى تربعتي هنــا وحط يده عـلى صدره وهو يبتسم : دخلتي قلبي بدون سابق آنذار ومن فهمت انگ جلستي هنا ومنتي ناويه تقومين آصلن آنا تمسكت فـيگ ومابي آبعد عنگ من هذاگ الوقت
طلعت هذيگ الي ماتسوء ظفرگ من حياتـي
حتى يوم نشبت لي وماقدرت توصل لي صارت تتصل على تلفون بيتنا بكل وقاحه بدون لاتحشم ان للبيت حرمته تبي توصل لي عشاني غيرت رقمي كذا مره
مااحس ناحيتها الا في الاحتقار لاآكثر ولا آقل كذ مره ارخصت نفسها لـي ومن بعدها وانا مو طايقها
فهمت وشهي النعمة الي آنا فيــها فهمت انو قدامي وحده تـسوء ملايين الـدنيا كلها وانا ماحسبت لها حـساب وداد مابي زوجة غيرگ ومابي حبيبة غـيرگ مابي آحد يربي عيالي غـيرگ
مستعد آسوي اي شيء تبينــه كسرنا بعضنا كـثير
وجاء الوقت الي لازم نـفتح فيه صفحه جديدة ونطوي فيـه كـل الثغرات الي بعثرتنـا والا ويش رايگ
وداد تزم شفايفها بهدوء: مـستعد تسوي اي شيء آبيـه متأكـد
رآئــد : آطلبي وانا بأذن الله بنـفذ
وداد بهمس : تـقدر تجبر كسر قلبي منـگ تــقدر تشفي جروحي منگ كسرتني كسرتك كثير ادري تقدر تنـسى الي سويته فـيگ
رائـد : حـتى انـي نـسيت منذمـبطي
وداد آخذت نـفس عـميق وعيونها تناظر كل شيء قدامها الا هــو : اذا انت تحبني مـره انااحبگ الـف مــره اذا تبيني مـره انا ابيك الـف مـره بس ماني قادره آسامحــگ
بهاذي البساطه يا رائـد مـقدر ماتهون علي نفسي اسامحك حتى لو انت اعترفت لـي بمشاعرگ في نار تشتعل بصدري وللحين ماآنطفت
رائـد : طـيب بخليگ لفتره تفكرين بينگ وبين نفسگ ومتى ماحسيتي انك سامحتني قولي لي آجيگ انسب شيء عشان تطفي النار الي بصدورنا نغيب عن بعض فترة مؤقتـه
وداد بهدوء : الله مـعگ
رائد مشى لعند الباب ولف عليها وغمز لها : هـيه مو تطولين عـــلي ترانـي اشتاق لگ مقدر آجلس فترة طويله بدون لاآشوفگ
حطي ذا شيء في بالگ
وداد رفعت حجبها وتتكتف وتزم شفتها : الي قادر يصبر عني ثلاث شهور ماتعوقه يغيبها ثانـيه
رائد : يشهد علي ربي آني معگ طول هذيگ الـفترة وماغبتي عن عيوني واذا عندگ شگ بذا شيء آسألي عمتـي روابي بحفظ الله
ومشى طالع من عندها نازل لتحت عند امــه .
ام رآئد كانت جالسه بصاله لحالها
جاء رائد وجلس مقابل لها
ام رائـد : نعم قل الي عندگ وخلصني قسم بالله آنگ للحين رافع لي ضغطي
رائد : انا الغلطان الي قلت لگ بس قلت آمي بتصون خصوصياتي بينها وبين نـفسها بس انتِ من جتك الفرصه فضحتني عندها يايمـه
ام رائد تصد وماردت عليـه
رائد وقف : انا مسافـر بس طلبتگ طلبه ياآم رائد كانگ تغليني وداد لاتجينها ولاتقربينها ولاتقولين لها شيء
مابـي آضيع بينكم آنتِ امي وآغلى ماآملگ جنتي وناري وهـي زوجتـي وآبيها ومابي آخـسرهـا والي بينا بادي يـصلح طلبتگ
لاتدخلين مـره ثانــيه ماراح ترضينها على رزان بكره لاتزوجت ان ام زوجها تصارخ عليها وتتفل بوجـها وتقلل من قدرها
قبل لاتسوين شيء لها فكري في بنتك هل ترضين
خالتها تعاملها بنفس هذا الاسلوب ولالا وترا الدنيا دواره يايمـه
بخلي زوجتي في أمانتگ حتى آرجع
وباس راسها ومشى طالع من البيت بكبره وام رآئــد تنهدت وهي تحس بثقل غلطها على قلبها .
.
الـعنود مـشت نازله تحت تستقبل ميعاد الي كانت حور واقفه مـعها ويسالفون مـع بعض
حور وهي تضرب كفها بكف ميعاد : يختي تهبلين لازم تجينا كل يوم توسعين الصدر
ميعاد طاحت عيونها على العنود : ذا شيء مامنه شگ نجيكم كل يوم عشان آميرتي الــجميله نكحل عيونا فيها عشان نحس ان الدنيا مازالت بـخير
العنود تبتسم وهي تجامل بس عشان حور موجوده ولفت ميعاد ؛ حور عن آذنگ ميعاد الـحقيني
مـيعاد تبتسم لـحور : يلا عن اذنگ
حور : اذنك معگ ومشت نازله تحت عند امهـا
وميعاد طلعت لجناح العنود وفواز ودخلتــه والعنود سكرت الباب بـقوة
وميعاد لفت عليها مرتاعه : كسرتي الباب شويش عـليه روعتيني
العنود بحـده وجمود آرتفع فيهم صوتها : والله بيتي وكـيفي آكسر فيه الـي آبي ذا شيء مايـخصگ على ماآعتقـد
مـيعاد فتحت فمها وهي مندهـشه : الله الله واضح آنگ زعلانه منـي نبرت صوتگ فيها كثير كلام
الـعنود تناظرهــا بكل برود وجمود ومشت لها وهي تناظرها من فوق لتحت بغضب ومسگ ياقة قميصها وتشدهٰـا وهي تحط عيونها
ترسم الف خطه وخـطه حتى حسيتها شيطانـه مو آدميـه
وصرت اخاف على نفسي منها
حولتني لرجال مـتوحـش قتلت ضميري كانت تجرني لي آشيء مايقدر السان يذكرهـا انا مااقول لگ كذا عشان آقهرگ
وربي لا والي خلقني والف لا بس اعلمگ ليش كنت معك قاسي ليش كنت مطنشگ بسبب الصراع الي دخلته بيني وبين نـفسي
من فتره وانا بس افكر فـيگ آهوجس فيگ
حتى صرت اشتاق لك ارجع البيت حتى اتهاوش معك واطلع وانا مبسوط اني قدرت اسوي شيء فيك تجنني لاعصبتي
وجهك يحمر عيونگ تلمع بدموعگ
كنت اسوي ذا شيء عشان بس اثبت لنفسي انك ماتهميني حتى كنت اسافر اشتغل الـهي نـفسي عـنگ اكلمها بس عشان اطلعگ من راسي شغلتي فكري فيــگ
وثرگ مشيتي بدون لاآحس فــيگ حتى تربعتي هنــا وحط يده عـلى صدره وهو يبتسم : دخلتي قلبي بدون سابق آنذار ومن فهمت انگ جلستي هنا ومنتي ناويه تقومين آصلن آنا تمسكت فـيگ ومابي آبعد عنگ من هذاگ الوقت
طلعت هذيگ الي ماتسوء ظفرگ من حياتـي
حتى يوم نشبت لي وماقدرت توصل لي صارت تتصل على تلفون بيتنا بكل وقاحه بدون لاتحشم ان للبيت حرمته تبي توصل لي عشاني غيرت رقمي كذا مره
مااحس ناحيتها الا في الاحتقار لاآكثر ولا آقل كذ مره ارخصت نفسها لـي ومن بعدها وانا مو طايقها
فهمت وشهي النعمة الي آنا فيــها فهمت انو قدامي وحده تـسوء ملايين الـدنيا كلها وانا ماحسبت لها حـساب وداد مابي زوجة غيرگ ومابي حبيبة غـيرگ مابي آحد يربي عيالي غـيرگ
مستعد آسوي اي شيء تبينــه كسرنا بعضنا كـثير
وجاء الوقت الي لازم نـفتح فيه صفحه جديدة ونطوي فيـه كـل الثغرات الي بعثرتنـا والا ويش رايگ
وداد تزم شفايفها بهدوء: مـستعد تسوي اي شيء آبيـه متأكـد
رآئــد : آطلبي وانا بأذن الله بنـفذ
وداد بهمس : تـقدر تجبر كسر قلبي منـگ تــقدر تشفي جروحي منگ كسرتني كسرتك كثير ادري تقدر تنـسى الي سويته فـيگ
رائـد : حـتى انـي نـسيت منذمـبطي
وداد آخذت نـفس عـميق وعيونها تناظر كل شيء قدامها الا هــو : اذا انت تحبني مـره انااحبگ الـف مــره اذا تبيني مـره انا ابيك الـف مـره بس ماني قادره آسامحــگ
بهاذي البساطه يا رائـد مـقدر ماتهون علي نفسي اسامحك حتى لو انت اعترفت لـي بمشاعرگ في نار تشتعل بصدري وللحين ماآنطفت
رائـد : طـيب بخليگ لفتره تفكرين بينگ وبين نفسگ ومتى ماحسيتي انك سامحتني قولي لي آجيگ انسب شيء عشان تطفي النار الي بصدورنا نغيب عن بعض فترة مؤقتـه
وداد بهدوء : الله مـعگ
رائد مشى لعند الباب ولف عليها وغمز لها : هـيه مو تطولين عـــلي ترانـي اشتاق لگ مقدر آجلس فترة طويله بدون لاآشوفگ
حطي ذا شيء في بالگ
وداد رفعت حجبها وتتكتف وتزم شفتها : الي قادر يصبر عني ثلاث شهور ماتعوقه يغيبها ثانـيه
رائد : يشهد علي ربي آني معگ طول هذيگ الـفترة وماغبتي عن عيوني واذا عندگ شگ بذا شيء آسألي عمتـي روابي بحفظ الله
ومشى طالع من عندها نازل لتحت عند امــه .
ام رآئد كانت جالسه بصاله لحالها
جاء رائد وجلس مقابل لها
ام رائـد : نعم قل الي عندگ وخلصني قسم بالله آنگ للحين رافع لي ضغطي
رائد : انا الغلطان الي قلت لگ بس قلت آمي بتصون خصوصياتي بينها وبين نـفسها بس انتِ من جتك الفرصه فضحتني عندها يايمـه
ام رائد تصد وماردت عليـه
رائد وقف : انا مسافـر بس طلبتگ طلبه ياآم رائد كانگ تغليني وداد لاتجينها ولاتقربينها ولاتقولين لها شيء
مابـي آضيع بينكم آنتِ امي وآغلى ماآملگ جنتي وناري وهـي زوجتـي وآبيها ومابي آخـسرهـا والي بينا بادي يـصلح طلبتگ
لاتدخلين مـره ثانــيه ماراح ترضينها على رزان بكره لاتزوجت ان ام زوجها تصارخ عليها وتتفل بوجـها وتقلل من قدرها
قبل لاتسوين شيء لها فكري في بنتك هل ترضين
خالتها تعاملها بنفس هذا الاسلوب ولالا وترا الدنيا دواره يايمـه
بخلي زوجتي في أمانتگ حتى آرجع
وباس راسها ومشى طالع من البيت بكبره وام رآئــد تنهدت وهي تحس بثقل غلطها على قلبها .
.
الـعنود مـشت نازله تحت تستقبل ميعاد الي كانت حور واقفه مـعها ويسالفون مـع بعض
حور وهي تضرب كفها بكف ميعاد : يختي تهبلين لازم تجينا كل يوم توسعين الصدر
ميعاد طاحت عيونها على العنود : ذا شيء مامنه شگ نجيكم كل يوم عشان آميرتي الــجميله نكحل عيونا فيها عشان نحس ان الدنيا مازالت بـخير
العنود تبتسم وهي تجامل بس عشان حور موجوده ولفت ميعاد ؛ حور عن آذنگ ميعاد الـحقيني
مـيعاد تبتسم لـحور : يلا عن اذنگ
حور : اذنك معگ ومشت نازله تحت عند امهـا
وميعاد طلعت لجناح العنود وفواز ودخلتــه والعنود سكرت الباب بـقوة
وميعاد لفت عليها مرتاعه : كسرتي الباب شويش عـليه روعتيني
العنود بحـده وجمود آرتفع فيهم صوتها : والله بيتي وكـيفي آكسر فيه الـي آبي ذا شيء مايـخصگ على ماآعتقـد
مـيعاد فتحت فمها وهي مندهـشه : الله الله واضح آنگ زعلانه منـي نبرت صوتگ فيها كثير كلام
الـعنود تناظرهــا بكل برود وجمود ومشت لها وهي تناظرها من فوق لتحت بغضب ومسگ ياقة قميصها وتشدهٰـا وهي تحط عيونها
بعيون مـيعآد وترص على آسنانــها : آبي توضيح منگ يقنعني بـسبب كـره بنتي لــي ويش سويتي لبنتي حتى صارت تــكرهنـي حتى صارت ماتتحمل وجودي صارت تفضل الـغرب عـلي تحترمهم آكـثر مـني كيف وصلتي بنتي لهذي الـــمرحــله
ميعاد آنصدمت وأنعقد لسآنها ورمشت آكثر من مــره
وتحس ريقها نـشف ولسانـها نشب بحلقها من قوة ان الحورف ضاعت منهـا ويش تقول لـهـا ويش تشرح لـهـا
ميعاد صدت عن الــعنود الي لفت بوجها بقوة وتتكلم معها بعصبيه : آتوقع عطيتگ سوؤال آتوقع تعطيني آجابه تشيل كل الاستفهامات الي براســي ريــناد كـيف وصلت لهذي الــمرحـلة رد عـلي
مـيعاد رفعت عيونها وحطتها بعيون الــعنود وتهمس بصوت مرتخـي حـيل وهادي ومبحوح عكس صوت العنود العالي : مافي شيء آشرحه لگ ماقدرت آكون لها الآم المـثالــيـة
#يتبع
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ..
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
ميعاد آنصدمت وأنعقد لسآنها ورمشت آكثر من مــره
وتحس ريقها نـشف ولسانـها نشب بحلقها من قوة ان الحورف ضاعت منهـا ويش تقول لـهـا ويش تشرح لـهـا
ميعاد صدت عن الــعنود الي لفت بوجها بقوة وتتكلم معها بعصبيه : آتوقع عطيتگ سوؤال آتوقع تعطيني آجابه تشيل كل الاستفهامات الي براســي ريــناد كـيف وصلت لهذي الــمرحـلة رد عـلي
مـيعاد رفعت عيونها وحطتها بعيون الــعنود وتهمس بصوت مرتخـي حـيل وهادي ومبحوح عكس صوت العنود العالي : مافي شيء آشرحه لگ ماقدرت آكون لها الآم المـثالــيـة
#يتبع
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ..
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثالث_والسبعين*
..
ماقدرت آكون لها الآم المـثالــيـة ماقدرت اقدم لها الآمومــه الي قدرت عليه سويته لها وصدقيني مابخلت عليها بشيء كنت محشوره من كل زاويه اروح لها نـفسيتي ماكانت تسمح لـي آكون لـهـا آم والله آعلم كيف كان حالـي
مافي شيء آقدر آشرحه لگ
العنود عضت شفتها السوفليه وهي تــضحگ بغبنـه وتجمعت الدموع بعيونـها وتنزل راسها للارض وهي متخصرها وتهز رجلها بقوة ورفعت راسها ورجعت شعرها عـلى وراء
ومشت مقابل مــيعادد وهي تتنفس بقوة : ماعندك شيء يجبرني اسامحك ماعندك شيء تقدرين فيه تدافعين فيه عن نـــفسگ
مـيعاد فـــكري
مـيعاد تبتسم بتبلد : والله انا ماعذبتها ولاشوهتهت ولا تركتها بدون آكـل ولا قصرت معها من ناحيت اغراضها كل الي تبيه يتنفذ لاتطلبين مني اكثر من كـذآ حـيل كثير عـلي خـفي علي وآفهمني اذا مافهمتني انتِ ماراح يحق لي اشره على احد يـفهمنـي
الــعنود مـشت لها ومسكتها مكتوها وهزتها بقوة وهي تناظر بعيونهإ وصرخت عليهااااااا بغضب وهي تضغط على اسنانها : ريناددددد تــكرهنـي وانتِ الـسبب بنتي تكرهنــي تكررررررهنـي ماتفهمني انتِ ماتحسين طبيعي ماتحسين عشانها مو بنتگ عشانك ماتعبتي عـليها عشانك ماشفتي الظيم فيها
ميعاد وهي منزله عيونها للارض تتهرب من عيونها الغاضبه ؛ آسفه مافي شيء فات تقدرين تتركينها تحبگ تقدرين تعلقينها فـيگ تقدرين تصححين كل شيء انا ماقدرت آسويه لها
للحين في وقـت هي طفله تقدرين تكسبينها مع الوقت
طلبتك لاتصرين انتِ والظروف ضـدي
العنود رفعت راسها وهي حبسه عبرتـها وحست بالنار تندلع بصدره وتناظر ميعاد وهي معصبه : لهدرجه سهل عندك وهين
ميعاد وهي حاسه بغضبها مشت لها وتمسك يدها
بس سحبت يدينها بقوة من مـيعاد ودفتها ونطقت وهي ترص على اسنانها : آكرهگ ماعمري كرهت احد كثر ماكرهتگ بهذي الــدقيقــــه قولي آمــين الله يحرق قـــلبگ فـي ذريتگ يامــيعاد
الله يحرمگ منهم عساني آشوفك تتحسرين عـليهم
وتبكين دم من حر مايونـسگ قولـي آمين كانك حرقتي قلبي على بنتي الله يحرق قلبگ على ذريتگ
ميعاد رفعت راسها لها وهي تحس ريقها نشف وتتسع حـدقت عيونها بصدمـه : فيني الي مكفيني آستغفري اليوم جمـعة وساعة استجابه آستغفري اعوذ بالله ياحر دعواتگ على قلبي فيني مايكفين استغفري
العنود تكتفت ونطقت بحده : اطلعي برا وعيني لاتشوفك
ميعاد قربت منها بضعف : عنودي كيفك ادعي علي بس انتِ ماتدرين كيف كان حالي لو تدرين وربي تعذريني العنود بغضب تدفها وميعاد تقرب لها غصب وهي تترجها : لاتقولين كذا لاتحرقين روحي وهي خلقه تـحترق
العنوددد يوم شافت الميعاد تمسكت فيها
العنود صرخت : ابعددددي عني ماتفهمين ميعاد اقـرف منگ ابعدي احسن لگ
مـيعاد ماشالت يدينها عن العنود وبخنقه : حرام عليگ
العنودددد دفتهااات بقوة عنها ورفعت يدهاااا وعطتها كـــف
وصارت تـــضربــها حتى طيحتها بالاررض وهي معصبه : اكرررررررهك اكررررررهگ اطلعي من بـيتي واطلعي من حياتــــي منتي اختي ولااعرفك متبريـــه منــٰــگ الى يوم الــدين الله ياخذگ
مو شرها عليگ علي انا الي وثقت بوحده نفسك
كسرتي في طفله صغيرة ومارحمتي حالها
ودتدفها وتمشي وهـي تتنفس بقوة وتتسند على الـجدار متجاهـله مـيعاد الي كانت طايحه على الارض بكامل جسدها وجسدها يصعد ويعلو
وحاطه يدها اليمين على خدها ويدها الثانيه متسنده على الارض
وشعرهـا طايح عـــلى وجــها ومغطي ملامحها
ميعاد حست الدنيا تدور فـيها وطاحت عيونها على قطرات الدم الي بدت تذرف من آنفها
وكلمتها ترن في آذنها مثل الصديد الحارق :
متبريـــه منــٰــگ الى يوم الــدين
متبريـــه منــٰــگ الى يوم الــدين
مـيعادد كلها دقايق ووقـفت وهي حابسـه دموعها الي تحجرت في محاجرها ومسحبت المنديل القريب منها وتمسح انفها الي يذرف بالدمـاء الــحمراء
وحطت عيونها بـعيون الـعنود ونطقت بصوت هادي عكس مشاعرها الملتهبه : متـاگده من كل حرف قلتيه قد كلامك
العنود وهي تناظرها ونطقت بصوت تحاول ترخي : متأكده روحي الله لايردگ روحـي عسى ربي ياخذ بحقي منـگ
مـيعاد آبتسمت لها وحطت عيونها بتبلد بـعيون العنود ومشت لها
وهي تحط اصبعها السبابه على راس العنود : احفظي كلامك هذا زين يالعنود احفظيه كويس بيجي يوم من الايام وبذكرگ فـيه
وقتها راح تطلبين مني اسامحگ وانا وقتها راح اعرف كيف برد عليگ طيب ياتوآمي لاتنسين
ومـشت ولفت وهي تشيل شنطتها ماشيه طالعه من المكان او البيت بـكبره مشت وهي تتحامل على دموعها
مشت وهي تحس خسرت نفسها من يوم طلعت من هذاك الباب
مشت بشارع وهي تـحس الدنيا تضيق عليها وتحس الهواء قل من هذي الدنيا بكبرها مو من كـل مكان
رغم كل التضحيات الي سوتها عشانها وعشان اخوانها هذا يكون جزاءهآ آهـ منـٰگ يادنـيا قاسيـه " القلب عندما يقسو يظلم أقرب وأحب النا
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثالث_والسبعين*
..
ماقدرت آكون لها الآم المـثالــيـة ماقدرت اقدم لها الآمومــه الي قدرت عليه سويته لها وصدقيني مابخلت عليها بشيء كنت محشوره من كل زاويه اروح لها نـفسيتي ماكانت تسمح لـي آكون لـهـا آم والله آعلم كيف كان حالـي
مافي شيء آقدر آشرحه لگ
العنود عضت شفتها السوفليه وهي تــضحگ بغبنـه وتجمعت الدموع بعيونـها وتنزل راسها للارض وهي متخصرها وتهز رجلها بقوة ورفعت راسها ورجعت شعرها عـلى وراء
ومشت مقابل مــيعادد وهي تتنفس بقوة : ماعندك شيء يجبرني اسامحك ماعندك شيء تقدرين فيه تدافعين فيه عن نـــفسگ
مـيعاد فـــكري
مـيعاد تبتسم بتبلد : والله انا ماعذبتها ولاشوهتهت ولا تركتها بدون آكـل ولا قصرت معها من ناحيت اغراضها كل الي تبيه يتنفذ لاتطلبين مني اكثر من كـذآ حـيل كثير عـلي خـفي علي وآفهمني اذا مافهمتني انتِ ماراح يحق لي اشره على احد يـفهمنـي
الــعنود مـشت لها ومسكتها مكتوها وهزتها بقوة وهي تناظر بعيونهإ وصرخت عليهااااااا بغضب وهي تضغط على اسنانها : ريناددددد تــكرهنـي وانتِ الـسبب بنتي تكرهنــي تكررررررهنـي ماتفهمني انتِ ماتحسين طبيعي ماتحسين عشانها مو بنتگ عشانك ماتعبتي عـليها عشانك ماشفتي الظيم فيها
ميعاد وهي منزله عيونها للارض تتهرب من عيونها الغاضبه ؛ آسفه مافي شيء فات تقدرين تتركينها تحبگ تقدرين تعلقينها فـيگ تقدرين تصححين كل شيء انا ماقدرت آسويه لها
للحين في وقـت هي طفله تقدرين تكسبينها مع الوقت
طلبتك لاتصرين انتِ والظروف ضـدي
العنود رفعت راسها وهي حبسه عبرتـها وحست بالنار تندلع بصدره وتناظر ميعاد وهي معصبه : لهدرجه سهل عندك وهين
ميعاد وهي حاسه بغضبها مشت لها وتمسك يدها
بس سحبت يدينها بقوة من مـيعاد ودفتها ونطقت وهي ترص على اسنانها : آكرهگ ماعمري كرهت احد كثر ماكرهتگ بهذي الــدقيقــــه قولي آمــين الله يحرق قـــلبگ فـي ذريتگ يامــيعاد
الله يحرمگ منهم عساني آشوفك تتحسرين عـليهم
وتبكين دم من حر مايونـسگ قولـي آمين كانك حرقتي قلبي على بنتي الله يحرق قلبگ على ذريتگ
ميعاد رفعت راسها لها وهي تحس ريقها نشف وتتسع حـدقت عيونها بصدمـه : فيني الي مكفيني آستغفري اليوم جمـعة وساعة استجابه آستغفري اعوذ بالله ياحر دعواتگ على قلبي فيني مايكفين استغفري
العنود تكتفت ونطقت بحده : اطلعي برا وعيني لاتشوفك
ميعاد قربت منها بضعف : عنودي كيفك ادعي علي بس انتِ ماتدرين كيف كان حالي لو تدرين وربي تعذريني العنود بغضب تدفها وميعاد تقرب لها غصب وهي تترجها : لاتقولين كذا لاتحرقين روحي وهي خلقه تـحترق
العنوددد يوم شافت الميعاد تمسكت فيها
العنود صرخت : ابعددددي عني ماتفهمين ميعاد اقـرف منگ ابعدي احسن لگ
مـيعاد ماشالت يدينها عن العنود وبخنقه : حرام عليگ
العنودددد دفتهااات بقوة عنها ورفعت يدهاااا وعطتها كـــف
وصارت تـــضربــها حتى طيحتها بالاررض وهي معصبه : اكرررررررهك اكررررررهگ اطلعي من بـيتي واطلعي من حياتــــي منتي اختي ولااعرفك متبريـــه منــٰــگ الى يوم الــدين الله ياخذگ
مو شرها عليگ علي انا الي وثقت بوحده نفسك
كسرتي في طفله صغيرة ومارحمتي حالها
ودتدفها وتمشي وهـي تتنفس بقوة وتتسند على الـجدار متجاهـله مـيعاد الي كانت طايحه على الارض بكامل جسدها وجسدها يصعد ويعلو
وحاطه يدها اليمين على خدها ويدها الثانيه متسنده على الارض
وشعرهـا طايح عـــلى وجــها ومغطي ملامحها
ميعاد حست الدنيا تدور فـيها وطاحت عيونها على قطرات الدم الي بدت تذرف من آنفها
وكلمتها ترن في آذنها مثل الصديد الحارق :
متبريـــه منــٰــگ الى يوم الــدين
متبريـــه منــٰــگ الى يوم الــدين
مـيعادد كلها دقايق ووقـفت وهي حابسـه دموعها الي تحجرت في محاجرها ومسحبت المنديل القريب منها وتمسح انفها الي يذرف بالدمـاء الــحمراء
وحطت عيونها بـعيون الـعنود ونطقت بصوت هادي عكس مشاعرها الملتهبه : متـاگده من كل حرف قلتيه قد كلامك
العنود وهي تناظرها ونطقت بصوت تحاول ترخي : متأكده روحي الله لايردگ روحـي عسى ربي ياخذ بحقي منـگ
مـيعاد آبتسمت لها وحطت عيونها بتبلد بـعيون العنود ومشت لها
وهي تحط اصبعها السبابه على راس العنود : احفظي كلامك هذا زين يالعنود احفظيه كويس بيجي يوم من الايام وبذكرگ فـيه
وقتها راح تطلبين مني اسامحگ وانا وقتها راح اعرف كيف برد عليگ طيب ياتوآمي لاتنسين
ومـشت ولفت وهي تشيل شنطتها ماشيه طالعه من المكان او البيت بـكبره مشت وهي تتحامل على دموعها
مشت وهي تحس خسرت نفسها من يوم طلعت من هذاك الباب
مشت بشارع وهي تـحس الدنيا تضيق عليها وتحس الهواء قل من هذي الدنيا بكبرها مو من كـل مكان
رغم كل التضحيات الي سوتها عشانها وعشان اخوانها هذا يكون جزاءهآ آهـ منـٰگ يادنـيا قاسيـه " القلب عندما يقسو يظلم أقرب وأحب النا
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
س
وهي صفة منفرة تبعد الناس عن ذلك الشخص، "
.
مشت في الــحي وعيون الناس عليها مستغربين من حرمه تمشي بهذا الـوقت بحي مثل هذا الحي الراقي كانت تمشي بدون وعـي ماوعـت الا على صوت الـسيارات
واصوات الازعاج الصادره من الشارع الـعام تبي تستوعب كيف وصلت هنا مـعقوله مشت كل هذيك المسافه على رجولها من بيت فواز لهنا وماحـست بطول الـطريـق وتحس ان انفها مازال ينـزف
تسحب المنديل من شنطها وتدخل يدها من تحت النقام وتحط المنديل عليها تبي توقف نزيف خشمـها غير الـمبرر
وطلعت جوالها وطلبت لها اوبرا دقايق الا وصلها وركبت مـعه
و كان شاب سعودي : سمي اختـي وين تبين اوديگ لـه وين وجهتگ بضبط
مـيعاد وهي تناظر بفراغ : مـدري ودني اي مــكان يجوز لگ
الشاب انجلط وفهم عليها غـلط وتكلم بجمود : لوسمحتي عطيني مكان واضح اوصلگ له الله يعافيگ
ميعاد وهي الي تناظر بفراغ وماهي بوعيها : آمـش قدامــگ حتى اطلب منگ توقف
.
.
روابي طلعت لجناح سـلمان بعد مامشو منـه العمال وتناظره وهي مندهشه كـيف غيره ١٨٠ درجـه سلمان متخصر ويناظر المكان : بالله كيف ويـش رايــگ
روابي بذهول : بـدعــت مـره يجنننن اناقــه كلاسيكي كل شيء يجننننن الجناح مـره يجنن اكيد كـلفگ كثير
سـلمان تنهد وهو يبتسم : خذيت لي قرض نتعبر هنا الين ربي يفرجها واشتري بـيتي الخاص روابي تزم شفتها : بدري بدري لاصارو عيالكم كثر التراب وقتها اطلعو بيت الدنيا شوي يشوي مد رجلينگ على قد لحافگ وصراحه جناحكم مو صغير حيل كبير ويكفيكم
سلمان : والخدامـه بتوصل بـكره مابي احسسها انو في شيء تغير مابيها تقول لي والله انا من وعيت على دنيا عايشه على حـس الخدم والسواق عاد مقدر عليه صراحـه صار عـلي ديـن ويحتاج اسدده لكم سـنه
روابـي وعيونها تدور على جناح والآثاث : مو لازم سواق انا بجيب سواق لنـفسي يوصلني ويجيبني للمستشفى تشاركنـي فيـه عادي لاتضغط على نـفسگ
سلمان : آبي اعوضها عن الاشيء الي مابغيت اسويها ماسويت لها زواج وحتى سفر مقدر آسفرها شـهـر عـسل
روابي : تعوضها بسفره محترمـها لما يصير جيبگ ممتـلي لاتضغط على نفسگ وهي ماخذتك الا وهي تعرف كيف مستواگ المادي تعرف انگ على قد حالگ وانت بعد لاتكبرها وتجلس تفتح لها باب انها تقارن بينگ وبينها
سلمان : مـيعاد ماهي من هذي النوع آنا مابي اخلي عليها قصيره
روابي تبتسم : آخيرآ بشوفگ عريـس بعد يومين احس الدنيا ماهي سايعتني من وناستـي
سـلمان يبتسم لها : عاد شوفي ابيگ تضبطين الجناح في حركات البنات حـقتكم انا معرف كيف آسويها ممكن يا آكيت عمه بالدنيـا وغمز لـها
روابي ضحكت : هههههههههههههه يمـه ياالرمنسي ماعرفتـــگ يمه منگ آنـا والله لاآخلي ميعاد يطير عقلها من الخرفنه الموضوع عندي لاتـشيل هـم
وتغمز لـه بـخبـث
سلمان آبتسم : والله ينخاف منك آنتِ وآفكارگ المجنونه
روابي تغمز له : ان كيدهن لاعظيم لاتنـسى
سـلمـان : مـاعندي شگ بذا شـــيء يالله عساگ على القوة آبي آفرح قلب البنيـه
روابي وهي تتكتف وتخزه وتبتسم : فهـمنـا وربي فـهمنـا الله يرزقنا بــس برجال يبي يفرحنــا
سلمان رفع حاجبـه : والله خـطابگ من كثرهم ماني قادر آعدهم بس آنتِ راسگ يابـس محد عاجبـك ومحد جايــز لگ وكلهم مناصبهم تـناسبگ مدري ليش منتي راضيه فـيهم
روابي تنهـدت ؛ نـسكر الموضوع قبل لاينفتح
سلمـان ؛ روابـي وين تبين توصلين لــه والله كلهم ماينردون والله آبي لگ الـزين
ماني معطيگ اي آحـد
روابي هزت كتوفها وهي نفسها ماتدري ايش تبي : مالي رغبه في الزواج جد اتكلم وانا استخرت لهم ماآرتحت لـحد فيهم ماجاء نـصيبي ياسلمـان صدقني لو كان نـصيبي في واحد فيهم كان خذيتـه وانا ماآشوف الــدرب بس ربي ماكتب نـصيب
واكبر مثال آنت هذاگ بتاخذ وحده وانت مو شايف دربـگ وتغمز لــه وهـي تبتسم وتمد لسانـها
سلمان تنهد وسكت [ هو ماقال لحد من هي ميعاد ومنهي بنته اصلن مايبي يثير الحقد في قلوب اهله عليها بس كل الي يعرفونـه عنها آنـها بنت رجل آعمال كـبير ويعرفون اسمه واسم العائـله فقط ]
روابي تبتسم : الحمد الله ضاعت السالفه آيـو عـلى كذآ لازم آخذ آذن من دوامـي
سلمان : ماله داعي شوفي شغلگ هنا لاكنتي في البيت ليش تضيعين وقتگ
روابي ؛ مالگ دخـل شيء مايخصك ابي اتنفس يومين من المستشفى ولقيت لـي عذر عشان آتهرب
يلا مـعسلامــه عـندي مناوبــه اليوم ومشت نازله من جناحه وشافت ام سلمان تروح وتجي يم الدرج ومن شافت روابي سوت نـفسها مشغوله في اي شيء قدامـها : ياربي من هذولي العمال وصخو الباركيـه توني منظفتـه
برجع امسح من اول وجـديد
روابي رفعت حجبها وكتمت ضحكتها : انتِ هنا مير تعالي لايفوتگ جناح سلمان قلب الدنيا قلب لايفوتك طلع المكان يجنننن صراحه ذويــق مــره ليته هو الي مأثث بيتگم مو آنتِ وآخوي كان طلعه شـيء
ام سلمان ابتسمت بتسليگ: ماشاءلله طالع على امـه ذويقه
روابي مشت حتى سندت يدها على كتف ام سلمان ؛ ذاگ اول نقول عنگ راعية ذوق بس سلمان غـطى عــليگ
وهي صفة منفرة تبعد الناس عن ذلك الشخص، "
.
مشت في الــحي وعيون الناس عليها مستغربين من حرمه تمشي بهذا الـوقت بحي مثل هذا الحي الراقي كانت تمشي بدون وعـي ماوعـت الا على صوت الـسيارات
واصوات الازعاج الصادره من الشارع الـعام تبي تستوعب كيف وصلت هنا مـعقوله مشت كل هذيك المسافه على رجولها من بيت فواز لهنا وماحـست بطول الـطريـق وتحس ان انفها مازال ينـزف
تسحب المنديل من شنطها وتدخل يدها من تحت النقام وتحط المنديل عليها تبي توقف نزيف خشمـها غير الـمبرر
وطلعت جوالها وطلبت لها اوبرا دقايق الا وصلها وركبت مـعه
و كان شاب سعودي : سمي اختـي وين تبين اوديگ لـه وين وجهتگ بضبط
مـيعاد وهي تناظر بفراغ : مـدري ودني اي مــكان يجوز لگ
الشاب انجلط وفهم عليها غـلط وتكلم بجمود : لوسمحتي عطيني مكان واضح اوصلگ له الله يعافيگ
ميعاد وهي الي تناظر بفراغ وماهي بوعيها : آمـش قدامــگ حتى اطلب منگ توقف
.
.
روابي طلعت لجناح سـلمان بعد مامشو منـه العمال وتناظره وهي مندهشه كـيف غيره ١٨٠ درجـه سلمان متخصر ويناظر المكان : بالله كيف ويـش رايــگ
روابي بذهول : بـدعــت مـره يجنننن اناقــه كلاسيكي كل شيء يجننننن الجناح مـره يجنن اكيد كـلفگ كثير
سـلمان تنهد وهو يبتسم : خذيت لي قرض نتعبر هنا الين ربي يفرجها واشتري بـيتي الخاص روابي تزم شفتها : بدري بدري لاصارو عيالكم كثر التراب وقتها اطلعو بيت الدنيا شوي يشوي مد رجلينگ على قد لحافگ وصراحه جناحكم مو صغير حيل كبير ويكفيكم
سلمان : والخدامـه بتوصل بـكره مابي احسسها انو في شيء تغير مابيها تقول لي والله انا من وعيت على دنيا عايشه على حـس الخدم والسواق عاد مقدر عليه صراحـه صار عـلي ديـن ويحتاج اسدده لكم سـنه
روابـي وعيونها تدور على جناح والآثاث : مو لازم سواق انا بجيب سواق لنـفسي يوصلني ويجيبني للمستشفى تشاركنـي فيـه عادي لاتضغط على نـفسگ
سلمان : آبي اعوضها عن الاشيء الي مابغيت اسويها ماسويت لها زواج وحتى سفر مقدر آسفرها شـهـر عـسل
روابي : تعوضها بسفره محترمـها لما يصير جيبگ ممتـلي لاتضغط على نفسگ وهي ماخذتك الا وهي تعرف كيف مستواگ المادي تعرف انگ على قد حالگ وانت بعد لاتكبرها وتجلس تفتح لها باب انها تقارن بينگ وبينها
سلمان : مـيعاد ماهي من هذي النوع آنا مابي اخلي عليها قصيره
روابي تبتسم : آخيرآ بشوفگ عريـس بعد يومين احس الدنيا ماهي سايعتني من وناستـي
سـلمان يبتسم لها : عاد شوفي ابيگ تضبطين الجناح في حركات البنات حـقتكم انا معرف كيف آسويها ممكن يا آكيت عمه بالدنيـا وغمز لـها
روابي ضحكت : هههههههههههههه يمـه ياالرمنسي ماعرفتـــگ يمه منگ آنـا والله لاآخلي ميعاد يطير عقلها من الخرفنه الموضوع عندي لاتـشيل هـم
وتغمز لـه بـخبـث
سلمان آبتسم : والله ينخاف منك آنتِ وآفكارگ المجنونه
روابي تغمز له : ان كيدهن لاعظيم لاتنـسى
سـلمـان : مـاعندي شگ بذا شـــيء يالله عساگ على القوة آبي آفرح قلب البنيـه
روابي وهي تتكتف وتخزه وتبتسم : فهـمنـا وربي فـهمنـا الله يرزقنا بــس برجال يبي يفرحنــا
سلمان رفع حاجبـه : والله خـطابگ من كثرهم ماني قادر آعدهم بس آنتِ راسگ يابـس محد عاجبـك ومحد جايــز لگ وكلهم مناصبهم تـناسبگ مدري ليش منتي راضيه فـيهم
روابي تنهـدت ؛ نـسكر الموضوع قبل لاينفتح
سلمـان ؛ روابـي وين تبين توصلين لــه والله كلهم ماينردون والله آبي لگ الـزين
ماني معطيگ اي آحـد
روابي هزت كتوفها وهي نفسها ماتدري ايش تبي : مالي رغبه في الزواج جد اتكلم وانا استخرت لهم ماآرتحت لـحد فيهم ماجاء نـصيبي ياسلمـان صدقني لو كان نـصيبي في واحد فيهم كان خذيتـه وانا ماآشوف الــدرب بس ربي ماكتب نـصيب
واكبر مثال آنت هذاگ بتاخذ وحده وانت مو شايف دربـگ وتغمز لــه وهـي تبتسم وتمد لسانـها
سلمان تنهد وسكت [ هو ماقال لحد من هي ميعاد ومنهي بنته اصلن مايبي يثير الحقد في قلوب اهله عليها بس كل الي يعرفونـه عنها آنـها بنت رجل آعمال كـبير ويعرفون اسمه واسم العائـله فقط ]
روابي تبتسم : الحمد الله ضاعت السالفه آيـو عـلى كذآ لازم آخذ آذن من دوامـي
سلمان : ماله داعي شوفي شغلگ هنا لاكنتي في البيت ليش تضيعين وقتگ
روابي ؛ مالگ دخـل شيء مايخصك ابي اتنفس يومين من المستشفى ولقيت لـي عذر عشان آتهرب
يلا مـعسلامــه عـندي مناوبــه اليوم ومشت نازله من جناحه وشافت ام سلمان تروح وتجي يم الدرج ومن شافت روابي سوت نـفسها مشغوله في اي شيء قدامـها : ياربي من هذولي العمال وصخو الباركيـه توني منظفتـه
برجع امسح من اول وجـديد
روابي رفعت حجبها وكتمت ضحكتها : انتِ هنا مير تعالي لايفوتگ جناح سلمان قلب الدنيا قلب لايفوتك طلع المكان يجنننن صراحه ذويــق مــره ليته هو الي مأثث بيتگم مو آنتِ وآخوي كان طلعه شـيء
ام سلمان ابتسمت بتسليگ: ماشاءلله طالع على امـه ذويقه
روابي مشت حتى سندت يدها على كتف ام سلمان ؛ ذاگ اول نقول عنگ راعية ذوق بس سلمان غـطى عــليگ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ا كنت اعرف ان ذوقه حلو بس مولهذي الدرجـــه الجناح ناررر نار
ام سلمان تزوي فمـها
روابي ضحكت وهي تضرب ظهرها بخفيفه وتغمز لها : لاتكابرين لاتكابرين عيونگ بتطلع من فضولگ. وروحي شوفي جناح ولدگ
ومشت روابي وهي تضحگ بصوت عالي
وومـشت ووقفت في الـحوش وتكلم بجوالها ورفعت عيونها لمعاذ الي دخـل من باب الشارع وسكره كملت المكالمه وهي تناظر معاذ الي لها فتره ماشافته كان ينوم خارج الـبيت
او بمعنى آصح كان مايجي للبيت الا اذا طلعت لدوامها واذا رجعت هو يطلع من الـبيت مايبي يشوفها ويحس بمشاعر انه غريب عنها ويضيق صدره ويتضايق آكثر هي عمته من وعى على الدنيـا كيف تصير غريبه عـٰنه كذا فـجاءة بدون سابق انذار يحس من هذاك اليوم وهو يحس نـفسه مو طبيعي مو راضي يتقبل بس آمـه كانت كل يوم تنغزه بالكلام وتذكره ان روابي غريبه عـنه وماهي عمته ولازم يحط حدود بينهم حتى صار يكره يجي للـبيت وهو بادي يحس بحواجز كبيره امه تبنيها حتى لو روابي تجاهلت انـه آجنبي عنها تبقى آمـه تذاكرة كل ماسمحت لها الـفرصه
معاذ من شافها صــد بشكل تـلقائي
ومشى بيطلع مثل مادخـل
روابي سكرت جوالها بسرعــه وتلثمت ومشت له وحطت عيونها بـعيونه وتناظره من فوق لـتحت : لـحظه معاذ وتبن وين على وين يالطيب من زمان ماشفتگ راح يتم اسبوعين بضبط وانا ماآشوفگ مو كأنگ تتصدد عنـي والا يتهيألـي خير ان شاءلله من متى وانت تاخذ مواقف منـي
معاذ آرتبگ ومسح على وجــها : ماله داعي نحكي بشيء ماله مـعنى آحنا غـرب عن بعضنـا لوسمحتي آخت روابي الزمي حدودگ مافي شيء مثل السابق
روابي قربت منها ورفعت يدهـآ ومسكت طرف القميص الي فيده وسحبته منه وشمـته وكشرت بقرف وعصبت : رجعـت تـشرب
مـعاذ ارتبك اكثر وسحب قميصه منها وحطه خلف ظهرها : شيء مايخصگ لوسمحتي
روابي رفعت حجبها وضحكت : سوري شيء مايخصني صح نـسيت اعذرنــي ياآستاذ مـعاذ
مـعاذ لف بيمشي عنها
روابي بأمر : مافي احد يوصلني للمستشفى امشى قدامي وصلني عندي مناوبـه
وقالت بسخريه وهي تضحك عليه : اذا ممكن يا آخ مـعاذ
وطلعت لشارع
معاذ طلع خـلفها ونطق بقهر من اسلوبها الساخـر : تـعتبر خـلوه عـندگ ولـد آخوگ خليه يوصلگ شوفي سيارته موجوده مايحتاج تمدين يدينگ للـغريب وانتِ عندگ اقاربگ
روابي عضت شفتها بـقهر : طيب يامعاذ طيب ياكـلب ياغبي عاملني بآسلوب الغريبه عنگ وراح آخليگ تندم قليل الآدب
مافيگ نــخووووه مالت عــليگ
وطلعت جوالها وصارت تطقطق فـيه
معاذ غمض عيونه بهدوء: عـمـتـ.. آقصد روابي ممكن تدخلين للبيت ماعندنا حريم يوقفون بشوارع بنادي سلمـان لگ
روابي ماردت عليه ومطنشته شوي وقفت سيارة آوبر
ورابي مشت بتركـب ووقف بوجها مـعاذ وهي تدري انه مايحبها تركب مع رجال غرب في وجودهم : خلاص بوصلگ ياحبگ للعناد
روابي رفعت عيونها له وضيقتهم وهي تناظره : آعذرنـي ماآركب مع الـغرب انقلع عن وجهي لا آكفر فـيگ
معاذ رفع يده ومسگ ذراعها بيسحبها
روابي بـحده : آنت غريب عني مايجوز لگ تلمسني مو هذا كلامــك
معاذ ترگ يدها وروابي عصبت زياده منــه ودفته من صدره بقوة وشالت لثمتها عن فمها وتـفلت عـــليه : غــبي غـــبي وراح تبقى غبي طول عــمرگ آكرهك من كثر ماآنت حيوان ومشت وركبت السياره
روابي بعصبيه ؛ وانت الثانـي حــرگ
الشاب : وين تبين اوصلگ
روابي وهـي مـعصبــه رفعت صوتها عـليه وهي تصارخ وتضرب المرتبــه : ودنـي لـقريـــح لجهنم الي تاخذنــي وتفكني من العقليات المريضه
الشاب : نـعمممم آعصابگ التزمي في الادب اذا ممكن انا مااشتغل هذي الشغله عشان تجين انتِ وتغلطين عـلي ؟! روابي اخذت نــفس عمــيق وتتنفس : آلمعذررة مستشفى التخصصي ومعليش آسرع حدي متـأخــرة
الشاب : طـيب وحرگ
لفت روابي وجٰها لدريشه وتناظر الساعه وهي تآخذ نـفس عـميق
وهمست بينها وبين نفسها وهي تحاكي نـفسه : كله من معاذ الـغبي والله لا آوريگ وش معنى اني غريبه عنگ عمتگ انا ياكلـب عمتك حسبي على امگ الحيوانه حتى امك هاذي والله لااخليها تندمممم بنت ابليس بكون لها مثل الشوكه بحلقها طيب يامرت اخوي طيب طيب
انا اعلمگ ياكلبه من وعيت على عمري وسلمان ومعاذ هم عيال اخوي فجاءة تفجع عيشتي مـعاذ ولد طليقها مو ولد اخوي انتِ غريبه عنه تغطي عــنه سهله بس تحكي وتتأمــر
احنا بشررر بشششررر نحس ننقهر ننغبن لا هاذي ماتحـس بسسس تعطيني نتيجت حقرتها واحنا الي ننـظلم
سوسوه سوسوه من تحت الارض انا بشيب فيگ
علمگ عندي يابنت قـريــح
الشاب رفع حجبها وهمس : ويش الي بلاني بوحده مجنونــه تكلم نـفسهآ صاحيه هاذي ؟! روابي ضربت الكرسي الي قدامها بقوة برجلها وصرخت بعصبيــه : انت الــــمجنون انت المجنون مو آنـــا قطع
على هذي الشكليات الى متى وانا بقابل بحياتي ناس مو صاحيـه احترم نـفسگ وتكلم بآحترام معي
شقال مجنونــه ايه انااكلم نـفسي ويش حارق رزگ الـٰحيننن
الشاب : بسم الله كليتيني كلمي نـفسك شدخلني انا فيك
روابي تصفق بيدنها بقوووة : بضبطططط شدخلگ انت مالگ دخـل في
ام سلمان تزوي فمـها
روابي ضحكت وهي تضرب ظهرها بخفيفه وتغمز لها : لاتكابرين لاتكابرين عيونگ بتطلع من فضولگ. وروحي شوفي جناح ولدگ
ومشت روابي وهي تضحگ بصوت عالي
وومـشت ووقفت في الـحوش وتكلم بجوالها ورفعت عيونها لمعاذ الي دخـل من باب الشارع وسكره كملت المكالمه وهي تناظر معاذ الي لها فتره ماشافته كان ينوم خارج الـبيت
او بمعنى آصح كان مايجي للبيت الا اذا طلعت لدوامها واذا رجعت هو يطلع من الـبيت مايبي يشوفها ويحس بمشاعر انه غريب عنها ويضيق صدره ويتضايق آكثر هي عمته من وعى على الدنيـا كيف تصير غريبه عـٰنه كذا فـجاءة بدون سابق انذار يحس من هذاك اليوم وهو يحس نـفسه مو طبيعي مو راضي يتقبل بس آمـه كانت كل يوم تنغزه بالكلام وتذكره ان روابي غريبه عـنه وماهي عمته ولازم يحط حدود بينهم حتى صار يكره يجي للـبيت وهو بادي يحس بحواجز كبيره امه تبنيها حتى لو روابي تجاهلت انـه آجنبي عنها تبقى آمـه تذاكرة كل ماسمحت لها الـفرصه
معاذ من شافها صــد بشكل تـلقائي
ومشى بيطلع مثل مادخـل
روابي سكرت جوالها بسرعــه وتلثمت ومشت له وحطت عيونها بـعيونه وتناظره من فوق لـتحت : لـحظه معاذ وتبن وين على وين يالطيب من زمان ماشفتگ راح يتم اسبوعين بضبط وانا ماآشوفگ مو كأنگ تتصدد عنـي والا يتهيألـي خير ان شاءلله من متى وانت تاخذ مواقف منـي
معاذ آرتبگ ومسح على وجــها : ماله داعي نحكي بشيء ماله مـعنى آحنا غـرب عن بعضنـا لوسمحتي آخت روابي الزمي حدودگ مافي شيء مثل السابق
روابي قربت منها ورفعت يدهـآ ومسكت طرف القميص الي فيده وسحبته منه وشمـته وكشرت بقرف وعصبت : رجعـت تـشرب
مـعاذ ارتبك اكثر وسحب قميصه منها وحطه خلف ظهرها : شيء مايخصگ لوسمحتي
روابي رفعت حجبها وضحكت : سوري شيء مايخصني صح نـسيت اعذرنــي ياآستاذ مـعاذ
مـعاذ لف بيمشي عنها
روابي بأمر : مافي احد يوصلني للمستشفى امشى قدامي وصلني عندي مناوبـه
وقالت بسخريه وهي تضحك عليه : اذا ممكن يا آخ مـعاذ
وطلعت لشارع
معاذ طلع خـلفها ونطق بقهر من اسلوبها الساخـر : تـعتبر خـلوه عـندگ ولـد آخوگ خليه يوصلگ شوفي سيارته موجوده مايحتاج تمدين يدينگ للـغريب وانتِ عندگ اقاربگ
روابي عضت شفتها بـقهر : طيب يامعاذ طيب ياكـلب ياغبي عاملني بآسلوب الغريبه عنگ وراح آخليگ تندم قليل الآدب
مافيگ نــخووووه مالت عــليگ
وطلعت جوالها وصارت تطقطق فـيه
معاذ غمض عيونه بهدوء: عـمـتـ.. آقصد روابي ممكن تدخلين للبيت ماعندنا حريم يوقفون بشوارع بنادي سلمـان لگ
روابي ماردت عليه ومطنشته شوي وقفت سيارة آوبر
ورابي مشت بتركـب ووقف بوجها مـعاذ وهي تدري انه مايحبها تركب مع رجال غرب في وجودهم : خلاص بوصلگ ياحبگ للعناد
روابي رفعت عيونها له وضيقتهم وهي تناظره : آعذرنـي ماآركب مع الـغرب انقلع عن وجهي لا آكفر فـيگ
معاذ رفع يده ومسگ ذراعها بيسحبها
روابي بـحده : آنت غريب عني مايجوز لگ تلمسني مو هذا كلامــك
معاذ ترگ يدها وروابي عصبت زياده منــه ودفته من صدره بقوة وشالت لثمتها عن فمها وتـفلت عـــليه : غــبي غـــبي وراح تبقى غبي طول عــمرگ آكرهك من كثر ماآنت حيوان ومشت وركبت السياره
روابي بعصبيه ؛ وانت الثانـي حــرگ
الشاب : وين تبين اوصلگ
روابي وهـي مـعصبــه رفعت صوتها عـليه وهي تصارخ وتضرب المرتبــه : ودنـي لـقريـــح لجهنم الي تاخذنــي وتفكني من العقليات المريضه
الشاب : نـعمممم آعصابگ التزمي في الادب اذا ممكن انا مااشتغل هذي الشغله عشان تجين انتِ وتغلطين عـلي ؟! روابي اخذت نــفس عمــيق وتتنفس : آلمعذررة مستشفى التخصصي ومعليش آسرع حدي متـأخــرة
الشاب : طـيب وحرگ
لفت روابي وجٰها لدريشه وتناظر الساعه وهي تآخذ نـفس عـميق
وهمست بينها وبين نفسها وهي تحاكي نـفسه : كله من معاذ الـغبي والله لا آوريگ وش معنى اني غريبه عنگ عمتگ انا ياكلـب عمتك حسبي على امگ الحيوانه حتى امك هاذي والله لااخليها تندمممم بنت ابليس بكون لها مثل الشوكه بحلقها طيب يامرت اخوي طيب طيب
انا اعلمگ ياكلبه من وعيت على عمري وسلمان ومعاذ هم عيال اخوي فجاءة تفجع عيشتي مـعاذ ولد طليقها مو ولد اخوي انتِ غريبه عنه تغطي عــنه سهله بس تحكي وتتأمــر
احنا بشررر بشششررر نحس ننقهر ننغبن لا هاذي ماتحـس بسسس تعطيني نتيجت حقرتها واحنا الي ننـظلم
سوسوه سوسوه من تحت الارض انا بشيب فيگ
علمگ عندي يابنت قـريــح
الشاب رفع حجبها وهمس : ويش الي بلاني بوحده مجنونــه تكلم نـفسهآ صاحيه هاذي ؟! روابي ضربت الكرسي الي قدامها بقوة برجلها وصرخت بعصبيــه : انت الــــمجنون انت المجنون مو آنـــا قطع
على هذي الشكليات الى متى وانا بقابل بحياتي ناس مو صاحيـه احترم نـفسگ وتكلم بآحترام معي
شقال مجنونــه ايه انااكلم نـفسي ويش حارق رزگ الـٰحيننن
الشاب : بسم الله كليتيني كلمي نـفسك شدخلني انا فيك
روابي تصفق بيدنها بقوووة : بضبطططط شدخلگ انت مالگ دخـل في
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
تصرفاتــي آووووف
وتسنددد ظهرهاااااا وهي تتآف : شوف افضل تكون ساكـت وماتعلق على تصرفاتي حـددددي مـعصبه ومابي اطلع طاقتي السلبيه فيگ بنهايه مالگ ذنـب
الشاب ضحك بسخريـه : يعينك ربي على نـفسگ ووقف قبال المستشفى
اختي الــحـسـاب ١٠ ريال
روابي رمـت عليه ٢٠٠ ريال خذها عشاني قروشتك مـعي
وسكرت الباب ومشت
وهي تسرع بخطواتهااااا لداخــل المستشفى. وتبي تفصخ عبايتها وتلبس البالطو حـقها وركضت تباشر شغلها ومرضها
طـلال صادفه وهي تركض مستعجله : خير ان شاءلله انتبهي لاتخمعين على وجــهگ
روابي وهي منفسه : خلها على ربگ حدي متـأخـــرررة آوف
ومشت طالعــه لدور الخامـس وهي تسرع في خطواتها
. .
آستغل آنها اليوم طالعه مع بنتها لزواج وحده من صديقاتها
كان وآقــف بغرفتـه ويدور هذاگ الدفتر بفضول هو مو من النوع الي يحب يتدخل بخصوصيات غـيره ويحترم خصوصياتها
بس كان حرصها الزايد على هذا الدفتر مثير للآنتباه و شـده وحب يعرف ليش هـي تخاف عليه اكثر من نـفسها من كذا يوم وهو يسوي نفسه نايم ويشوفها وهي تكتب فيــه طول الليل وبعد ماخلصت خذتـه وحطته في خزنتها الخاصه وقفلت عليــه وخبت المفتاح وهي خايفه احد يشوفها
مازال على وقفته وكان بيـده مـثل الـدفترالكـبير وشكـــله جــدآ قديم وحتى في تعرج في بعض الصفحات كان مثل حـق اليوميات وفتحه وصار يقراء البدايه والمقدمـه عباره عن يوميات عاديـه مافيها شيء ابد وكانت تكتبها بآسلوب يشد الواحد للقـراءة وصفحه تـجر لـصـفحه الـثانيه يقراء وهــو يشوفها فاتحه هذا الدفتر حتى كتبت فيها حسناتها وسيئتها الصغيرة والكبيره
مشاعرها بشكل حـــرفــي ودقيق مشى الوقت وهو ماحـس فيه
ساعه ساعتين ثلاث ساعــة حــتى
وصــل وطاحـت عـيونـه لـي آســم مـعشوقتـــه لأسم من ضمها التراب الي ماتت وهــي كانت تتـهمــه بالخيانــه ماتت وهـي زعلانـه منـه وهذا اكثر شيء قـهره
وهو مـثل المجنون مو مصدق انه خانــه مع اقرب صديقه لها هو يخون العالم كـله ولا يخونها هي كيف يخونها وهو كان يحبها ومازال يـحبها حـب مو طبيعي كان يشرق في آسمها كان معيشها مـثل الآمـيرة حتى يوم حملت بعد شق نـفوس وصبر طال انتظره منهم لسنوات عديده في بنته صار خاد لها كان يتمنى يتألم بدالها ولايشوفها تتألم وتتعب من حملها
كان حـبهم مشهود عـليه من قبل الـكـل وخبر خيانه مثل الي ان قال له شيء مستحيل يصدقه آحد
هو بنفسـه مو مـصدق كـيف آخونها وانا آحبها كيف آخونها وهي زوجتـي الغاليه كيف آخونـها وهـي تحمل طـفلتي في آحشائهـا
وجها صار آبيض من هـول الي تشوفه عيونه وتتسع حـدقت عـيونـه بـجموددددد سكن بعظامـه واسترسـل في قرائتـه
وكـان الــعنوان { الكلام آبلغ من الــصوره }
آعترف لـنفسي آنو لـنهى مـعزه كـبيره بقلبي وان لها فضل كبير علي دخلتني بيتـها وثقت فيني سوالفت لـي عن خصوصياتها وآسرارها شاركتنـي الاشيء الي تسعدها قبل الي تضايقها
كانت تـحب تسوالف عن زوجـهاكـثير او بمعنى الادق ماتعرف تسوالف الا عنـه من كـثر ماتحـبه لسانها مايعرف يحكي الا عـنه الا عنه هــو وبــس تشرح لي كيف هـو حنون عليها كـيف قلبه كـبير كيف هو لها زوج كيف هو لها اخ كيف هو لها صديق كيف يكون ام لها كف يكون اخت بختصار كان كـل اهلها وناسها كانت تعلمني عـن تفاصيل حـبهم لبعضهم
ادري مو قصدها تقهرنـي ماكانت من هذا الـنوع كانت تحب تشاركني كل شيء يسعدها كانت ماتقدر تحبس مشاعرها الجميله بخصوص زوجها توريني صورهم مع بعضهم
كنت آشوف الحب طالع من عيونه لها بدون لايتكلم كانت تصور لي الهدايا الي كان يجيبها لها مايمر شهر او شهرين الا جايب لها هـديه الا مسوي لها مفاجاءة تـرهق العين من جمالـه
ادري ان نهى تعلمني كل شيء بحياتها بحكم اني اقرب صديقه لها في البدايه كنت افرح لها بعدين حسيت بنغزات الـغيرة تسيطر علي فجاءة تمنيت زوجها حـيل تمنيته من بعد من شفت ظروفي وحياتي
كانت نـهى مـثل الملكة بحظور زوجـها محد يقدر يغلط عليها محد يقدر يقولها شيء بحظوره هي محترمه ومؤدبه ماآنكر ذا شيء
بس حـب زوجها لها يضايقني يـحر قلبي يــقهرني انا آمراءة وعندي غرائزي حتى صرت آتضايق لما تسوالف عــنه آحساها تبي تقهرنـي وبس معني ادري انها ماتفكر كذا واعرف شكثر هـي طيبه وقلبها آبيض بس غيرتي ماهي قادره تفهم هذا شيء
مره من المرات عزمتني في بيتها وتصادفنا انا زوجها بالغلط شدنـي له انـه مارفع عينه علي حـتى عطاني ظهره واعتذر
ومشى ومن اليوم الثاني قالت لي نهى واعتذرت لي بنيابه عنـه حبيت صارحته لها حبيت وضوحهم مـع بعضهم
مع الايام صرت آروح بيت نهى كـثيررر بس عشان آشوفه حـبيتـه من سوالف زوجتـه عنه شخصيتها كانت حـيل رجولـي وكانت تـشدني بشكل مو طبيعي
حـتى صرت افكر فيه افكر في ملامحه تفاصيله حتى جوالي صار كـله صوره وافتح جوالي اجلس لساعات طويله آطالع في صوره حتى طلعت لي جوال ورقم بس عشان ادق عليه واسمع صوته وآنفاسه وحتى صرت ابحثت عنه بكل مكان واهتم فيه غصبن عـني وعرفة ادق الت
وتسنددد ظهرهاااااا وهي تتآف : شوف افضل تكون ساكـت وماتعلق على تصرفاتي حـددددي مـعصبه ومابي اطلع طاقتي السلبيه فيگ بنهايه مالگ ذنـب
الشاب ضحك بسخريـه : يعينك ربي على نـفسگ ووقف قبال المستشفى
اختي الــحـسـاب ١٠ ريال
روابي رمـت عليه ٢٠٠ ريال خذها عشاني قروشتك مـعي
وسكرت الباب ومشت
وهي تسرع بخطواتهااااا لداخــل المستشفى. وتبي تفصخ عبايتها وتلبس البالطو حـقها وركضت تباشر شغلها ومرضها
طـلال صادفه وهي تركض مستعجله : خير ان شاءلله انتبهي لاتخمعين على وجــهگ
روابي وهي منفسه : خلها على ربگ حدي متـأخـــرررة آوف
ومشت طالعــه لدور الخامـس وهي تسرع في خطواتها
. .
آستغل آنها اليوم طالعه مع بنتها لزواج وحده من صديقاتها
كان وآقــف بغرفتـه ويدور هذاگ الدفتر بفضول هو مو من النوع الي يحب يتدخل بخصوصيات غـيره ويحترم خصوصياتها
بس كان حرصها الزايد على هذا الدفتر مثير للآنتباه و شـده وحب يعرف ليش هـي تخاف عليه اكثر من نـفسها من كذا يوم وهو يسوي نفسه نايم ويشوفها وهي تكتب فيــه طول الليل وبعد ماخلصت خذتـه وحطته في خزنتها الخاصه وقفلت عليــه وخبت المفتاح وهي خايفه احد يشوفها
مازال على وقفته وكان بيـده مـثل الـدفترالكـبير وشكـــله جــدآ قديم وحتى في تعرج في بعض الصفحات كان مثل حـق اليوميات وفتحه وصار يقراء البدايه والمقدمـه عباره عن يوميات عاديـه مافيها شيء ابد وكانت تكتبها بآسلوب يشد الواحد للقـراءة وصفحه تـجر لـصـفحه الـثانيه يقراء وهــو يشوفها فاتحه هذا الدفتر حتى كتبت فيها حسناتها وسيئتها الصغيرة والكبيره
مشاعرها بشكل حـــرفــي ودقيق مشى الوقت وهو ماحـس فيه
ساعه ساعتين ثلاث ساعــة حــتى
وصــل وطاحـت عـيونـه لـي آســم مـعشوقتـــه لأسم من ضمها التراب الي ماتت وهــي كانت تتـهمــه بالخيانــه ماتت وهـي زعلانـه منـه وهذا اكثر شيء قـهره
وهو مـثل المجنون مو مصدق انه خانــه مع اقرب صديقه لها هو يخون العالم كـله ولا يخونها هي كيف يخونها وهو كان يحبها ومازال يـحبها حـب مو طبيعي كان يشرق في آسمها كان معيشها مـثل الآمـيرة حتى يوم حملت بعد شق نـفوس وصبر طال انتظره منهم لسنوات عديده في بنته صار خاد لها كان يتمنى يتألم بدالها ولايشوفها تتألم وتتعب من حملها
كان حـبهم مشهود عـليه من قبل الـكـل وخبر خيانه مثل الي ان قال له شيء مستحيل يصدقه آحد
هو بنفسـه مو مـصدق كـيف آخونها وانا آحبها كيف آخونها وهي زوجتـي الغاليه كيف آخونـها وهـي تحمل طـفلتي في آحشائهـا
وجها صار آبيض من هـول الي تشوفه عيونه وتتسع حـدقت عـيونـه بـجموددددد سكن بعظامـه واسترسـل في قرائتـه
وكـان الــعنوان { الكلام آبلغ من الــصوره }
آعترف لـنفسي آنو لـنهى مـعزه كـبيره بقلبي وان لها فضل كبير علي دخلتني بيتـها وثقت فيني سوالفت لـي عن خصوصياتها وآسرارها شاركتنـي الاشيء الي تسعدها قبل الي تضايقها
كانت تـحب تسوالف عن زوجـهاكـثير او بمعنى الادق ماتعرف تسوالف الا عنـه من كـثر ماتحـبه لسانها مايعرف يحكي الا عـنه الا عنه هــو وبــس تشرح لي كيف هـو حنون عليها كـيف قلبه كـبير كيف هو لها زوج كيف هو لها اخ كيف هو لها صديق كيف يكون ام لها كف يكون اخت بختصار كان كـل اهلها وناسها كانت تعلمني عـن تفاصيل حـبهم لبعضهم
ادري مو قصدها تقهرنـي ماكانت من هذا الـنوع كانت تحب تشاركني كل شيء يسعدها كانت ماتقدر تحبس مشاعرها الجميله بخصوص زوجها توريني صورهم مع بعضهم
كنت آشوف الحب طالع من عيونه لها بدون لايتكلم كانت تصور لي الهدايا الي كان يجيبها لها مايمر شهر او شهرين الا جايب لها هـديه الا مسوي لها مفاجاءة تـرهق العين من جمالـه
ادري ان نهى تعلمني كل شيء بحياتها بحكم اني اقرب صديقه لها في البدايه كنت افرح لها بعدين حسيت بنغزات الـغيرة تسيطر علي فجاءة تمنيت زوجها حـيل تمنيته من بعد من شفت ظروفي وحياتي
كانت نـهى مـثل الملكة بحظور زوجـها محد يقدر يغلط عليها محد يقدر يقولها شيء بحظوره هي محترمه ومؤدبه ماآنكر ذا شيء
بس حـب زوجها لها يضايقني يـحر قلبي يــقهرني انا آمراءة وعندي غرائزي حتى صرت آتضايق لما تسوالف عــنه آحساها تبي تقهرنـي وبس معني ادري انها ماتفكر كذا واعرف شكثر هـي طيبه وقلبها آبيض بس غيرتي ماهي قادره تفهم هذا شيء
مره من المرات عزمتني في بيتها وتصادفنا انا زوجها بالغلط شدنـي له انـه مارفع عينه علي حـتى عطاني ظهره واعتذر
ومشى ومن اليوم الثاني قالت لي نهى واعتذرت لي بنيابه عنـه حبيت صارحته لها حبيت وضوحهم مـع بعضهم
مع الايام صرت آروح بيت نهى كـثيررر بس عشان آشوفه حـبيتـه من سوالف زوجتـه عنه شخصيتها كانت حـيل رجولـي وكانت تـشدني بشكل مو طبيعي
حـتى صرت افكر فيه افكر في ملامحه تفاصيله حتى جوالي صار كـله صوره وافتح جوالي اجلس لساعات طويله آطالع في صوره حتى طلعت لي جوال ورقم بس عشان ادق عليه واسمع صوته وآنفاسه وحتى صرت ابحثت عنه بكل مكان واهتم فيه غصبن عـني وعرفة ادق الت