عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
شة جواله متكسره وآبتسم لاشعورين واتصل على رقم سلمـان وطلب منه يجي لهم بس بسكات
وسكر منه
وحاول يرفعها يبي يركبها السياره بس يده توجـعه كل ماحركـها
ويناديها يبيها تصحى ماصحـت
خـاف عليها وتمدد جنبها ويحس وجعه يزيد عليه ويناديها ؛ وداد لاتخوفيني قـومـي تكفين طلبتگ قومـي والله ماني مسوي لگ شيء
رجـعتگ والله رجـعتك ودآد وداد مازلتي على ذمتـي قلتها بس عشان توقفين كسرتي لـي عظامـي وداد رجعتك من نطقتها
وداد
وضرب وجها ويده توجعه آكـثررر مـن قبل
عض شفايفها بشكل آقوى من قبل حتى حس بمرور الدماء بين آطراف شفتيها وتتسرب الى داخل فمه ويستطعمها لـسـانــه
رمى نفسه بتـعب بالقرب منها
بعد مـرور ١٢ دقيقه وصل سلمان منفجع من آشكالهم متمددين جمب بعض بعرض الارض بشكل مـلفت لي للآنتبـاهـ
وشكل رآئـد المبهذل لا تعليق عليه شيء يثير الـحيره والدهـشه ؛ وش فيكممم من مسوي فيگ كـذآ رآئـدد آنطق
رآئد وهو المستلقي على الارض رفع رآسه وهو يناظر لفوق لسلمان الي واقف قدامه : وداد وش فيها وداد
رائد بغيض ويتحامل على ألمـه؛ مافيها الا العافيه جنـيه جنيـه خذ آختك فاقده وعيها جعلها ماني قايله كسرت لي عظامـي جسمي كله يعورني شكل يدي مـكسورة توجعنـي وجسمي اكيد فيه رضوض لازم اروح المستشفى مقدر آتحمل الالم آكثر من كذا كسرتني الله يكسر راس العدو مـٰـــجنــونـه مافيها ذرة عـقل حتى
سلمان يناظره منصدم : وداد مسويه فيك كـذآ وداد الي تزعق عليها تصيح مسويه فيك كذا تطقطق على مين انت بزر قدامگ
واقف وانا ماادري
رآئد بغيض يضيق عيونه ويناظره ؛ رمتني في الاحجار الصغيرة مجنونـه ذي البنت قسم بالله بتقتلني قاصر عـمر توني ماشفت عيالي توني ماشفتها وهـي حامل توني ماشفت نفسي وانا آبو مجنونه تبي تحرمني من لحظاتـي معها
سلمان لاشعورين ضحك من جنون ودآد ونزل مستواها وشالها يرفعها عن الارض
وينفض التراب عن عبيتها بـيده الثانــــيه
رآئد ارتفع ضغطه وهو يشوف ضحك سلمان الساخر : يارب ياعزيز انك ترزقـه بوحده تـعل لـه قلبه وتحسره وتكون غبنـه عليه ويبتلى بحبها على كل عيوبها يارب تجنن فيـگ وماتخلي فيگ عقل
سلمان وهو يمشي في وداد لسيارة ويضحك ؛ للآسف آنو زوجتي آعقل مني ومنگ يعني مصيرها الدعوة تدور وترجع عليگ ههههههههههههه وفشلتنا حرمـة تعنفگ قويه يارائـد اللهم لاشماتـه
رآئد بصعوبه وقف
سلمان سدح وداد وراء ومشى لرائد يساعده
رآئد ؛ آح لالالا تمسك يدي هذي مكسورهـ، كسرتنـي الله يكسر رآسگ
سلمان يساعده حتى ركبه السيارة ومـيت ضحك من جنون اختك ومن حالة رآئد
رائد مغمض عيونه ومعصب ؛ يارب تجيگ وحده تجرجرگ في السجون بين خلق الله من قوة جنونها عشان تعرف كيف تضحك علي الحين
سلمان وهو يمسح دموعه الي نزلت من الضحك ؛ آستغفر وشذي الدعوة وجع يوجع العدو ياخي مصدوم لاتلومنـي لاتلومنـي
وداد تصفقيگ وتفقع لك خشتك ياحــسرتنا قـويـه وداد تسدحك مشلول كذآ وضحك بصوت عـالي هههههههههههههههههه
رآئد بهدوء : طلقتهـا
تلاشى صـوت ضحك سلمان بشكل تدريجي وآختفت ضحكتـه للجمود وآختفت تعبير وجها بشكل تدريجي وتـغير حـاله وعقد حواجبها بآنزعاج ؛ كـيـ..ـف نـعم
رآئد وهو يناظر ملامحه المصدومـه آبتسم بمكـر وهو راضي من حــاله و عجبه الوضوع ؛ الي سمـعتــه طـلقتها
سـلمان بكلمات غير مـتزنـه ؛ من مـ...ــتـى
رآئد وهو يناظر قدامـه ويتكلم بستفزاز لــه ؛ من دقايق وآقولها لگ من الحين بأخذها لبيتي بعد حتى تنتهي عدتـها شيء مايحتاج آستأذنكم فــيه شيء هي مجبوره فـيه دام هـذي رغبتــي
سلمـان تنرفز ونـطق بنبره آحتدت ؛ رآئٰـــــــــد
رآئد ؛ ماجبت شيء من عندي هذا شرع الله ياسلمـان والمطلقة تقضي عدتها في بيت زوجـهـا ثلاث شـهور متى ما انتهت عدتها تقدر تجيكم
سلمـان وبداء يعصب ؛ تبيني آرمي عندگ اختي ثلاث شهور وهي عايشة بصفـة مـطلقه تركتهآ في بيتنا ثلاث شهور بصفة معلقة والـحين تجلسها في بيتگ بإسم مـطلقه رآئـد ذا الحكي مايرضيني
رآئــد بهدوء وتكلم بدم بارد ؛ وهذا الشرع لايكون راح تعارضه ياآخ سلمـان كلام الله ورسوله مايمشي عليگ يعني والا وش وضعگ بضبط
سلمـان ؛ الا الشرع مانقدر نعترض عـليه بس بترفض وداد مستحيل تجلس عندك دقيقه وحده
رآئد ببرود ؛ تقدر تتركها تجلس تقضي عدتها عندي ثم بعدها تتوكل طبعآ لاآقنعتهآ انت راح تجلس ومالها الا تكون معززه مـكرمـه بس تقضي عدتها في بيت زوجها وبعدها لها الي تبي
سلمان سكت
رآئـد: نزل وداد في سيارتـي ثم بنروح المستشفى
سلمان بحده ؛ روابي تكشف عليگ ماني مجبور آعني نفسي عشانگ
رآئد كاتم ضحكته ؛ وين صوتك تو كنت تضحك وش زينگ وتطقطق عـلي وشفيگ مـعصب الــحين
سلمان مـارد عـليه وهو يتبخر بـغضبـه
رآئد ضحك بسخريٰه : عشاني طلقت آختك تدري ويش المضحك في الموضوع كلـه؟! سلمان : مااشوف ان الموضوع يضحگ او ينمزح فيـه حـتى
رآئد ؛ أذا آختك هي مضمون الموضوع كله فهو يموت من الضحك تدري ويش سبب الـطلاق
سلمان لـف يناظره ورجع ي
وسكر منه
وحاول يرفعها يبي يركبها السياره بس يده توجـعه كل ماحركـها
ويناديها يبيها تصحى ماصحـت
خـاف عليها وتمدد جنبها ويحس وجعه يزيد عليه ويناديها ؛ وداد لاتخوفيني قـومـي تكفين طلبتگ قومـي والله ماني مسوي لگ شيء
رجـعتگ والله رجـعتك ودآد وداد مازلتي على ذمتـي قلتها بس عشان توقفين كسرتي لـي عظامـي وداد رجعتك من نطقتها
وداد
وضرب وجها ويده توجعه آكـثررر مـن قبل
عض شفايفها بشكل آقوى من قبل حتى حس بمرور الدماء بين آطراف شفتيها وتتسرب الى داخل فمه ويستطعمها لـسـانــه
رمى نفسه بتـعب بالقرب منها
بعد مـرور ١٢ دقيقه وصل سلمان منفجع من آشكالهم متمددين جمب بعض بعرض الارض بشكل مـلفت لي للآنتبـاهـ
وشكل رآئـد المبهذل لا تعليق عليه شيء يثير الـحيره والدهـشه ؛ وش فيكممم من مسوي فيگ كـذآ رآئـدد آنطق
رآئد وهو المستلقي على الارض رفع رآسه وهو يناظر لفوق لسلمان الي واقف قدامه : وداد وش فيها وداد
رائد بغيض ويتحامل على ألمـه؛ مافيها الا العافيه جنـيه جنيـه خذ آختك فاقده وعيها جعلها ماني قايله كسرت لي عظامـي جسمي كله يعورني شكل يدي مـكسورة توجعنـي وجسمي اكيد فيه رضوض لازم اروح المستشفى مقدر آتحمل الالم آكثر من كذا كسرتني الله يكسر راس العدو مـٰـــجنــونـه مافيها ذرة عـقل حتى
سلمان يناظره منصدم : وداد مسويه فيك كـذآ وداد الي تزعق عليها تصيح مسويه فيك كذا تطقطق على مين انت بزر قدامگ
واقف وانا ماادري
رآئد بغيض يضيق عيونه ويناظره ؛ رمتني في الاحجار الصغيرة مجنونـه ذي البنت قسم بالله بتقتلني قاصر عـمر توني ماشفت عيالي توني ماشفتها وهـي حامل توني ماشفت نفسي وانا آبو مجنونه تبي تحرمني من لحظاتـي معها
سلمان لاشعورين ضحك من جنون ودآد ونزل مستواها وشالها يرفعها عن الارض
وينفض التراب عن عبيتها بـيده الثانــــيه
رآئد ارتفع ضغطه وهو يشوف ضحك سلمان الساخر : يارب ياعزيز انك ترزقـه بوحده تـعل لـه قلبه وتحسره وتكون غبنـه عليه ويبتلى بحبها على كل عيوبها يارب تجنن فيـگ وماتخلي فيگ عقل
سلمان وهو يمشي في وداد لسيارة ويضحك ؛ للآسف آنو زوجتي آعقل مني ومنگ يعني مصيرها الدعوة تدور وترجع عليگ ههههههههههههه وفشلتنا حرمـة تعنفگ قويه يارائـد اللهم لاشماتـه
رآئد بصعوبه وقف
سلمان سدح وداد وراء ومشى لرائد يساعده
رآئد ؛ آح لالالا تمسك يدي هذي مكسورهـ، كسرتنـي الله يكسر رآسگ
سلمان يساعده حتى ركبه السيارة ومـيت ضحك من جنون اختك ومن حالة رآئد
رائد مغمض عيونه ومعصب ؛ يارب تجيگ وحده تجرجرگ في السجون بين خلق الله من قوة جنونها عشان تعرف كيف تضحك علي الحين
سلمان وهو يمسح دموعه الي نزلت من الضحك ؛ آستغفر وشذي الدعوة وجع يوجع العدو ياخي مصدوم لاتلومنـي لاتلومنـي
وداد تصفقيگ وتفقع لك خشتك ياحــسرتنا قـويـه وداد تسدحك مشلول كذآ وضحك بصوت عـالي هههههههههههههههههه
رآئد بهدوء : طلقتهـا
تلاشى صـوت ضحك سلمان بشكل تدريجي وآختفت ضحكتـه للجمود وآختفت تعبير وجها بشكل تدريجي وتـغير حـاله وعقد حواجبها بآنزعاج ؛ كـيـ..ـف نـعم
رآئد وهو يناظر ملامحه المصدومـه آبتسم بمكـر وهو راضي من حــاله و عجبه الوضوع ؛ الي سمـعتــه طـلقتها
سـلمان بكلمات غير مـتزنـه ؛ من مـ...ــتـى
رآئد وهو يناظر قدامـه ويتكلم بستفزاز لــه ؛ من دقايق وآقولها لگ من الحين بأخذها لبيتي بعد حتى تنتهي عدتـها شيء مايحتاج آستأذنكم فــيه شيء هي مجبوره فـيه دام هـذي رغبتــي
سلمـان تنرفز ونـطق بنبره آحتدت ؛ رآئٰـــــــــد
رآئد ؛ ماجبت شيء من عندي هذا شرع الله ياسلمـان والمطلقة تقضي عدتها في بيت زوجـهـا ثلاث شـهور متى ما انتهت عدتها تقدر تجيكم
سلمـان وبداء يعصب ؛ تبيني آرمي عندگ اختي ثلاث شهور وهي عايشة بصفـة مـطلقه تركتهآ في بيتنا ثلاث شهور بصفة معلقة والـحين تجلسها في بيتگ بإسم مـطلقه رآئـد ذا الحكي مايرضيني
رآئــد بهدوء وتكلم بدم بارد ؛ وهذا الشرع لايكون راح تعارضه ياآخ سلمـان كلام الله ورسوله مايمشي عليگ يعني والا وش وضعگ بضبط
سلمـان ؛ الا الشرع مانقدر نعترض عـليه بس بترفض وداد مستحيل تجلس عندك دقيقه وحده
رآئد ببرود ؛ تقدر تتركها تجلس تقضي عدتها عندي ثم بعدها تتوكل طبعآ لاآقنعتهآ انت راح تجلس ومالها الا تكون معززه مـكرمـه بس تقضي عدتها في بيت زوجها وبعدها لها الي تبي
سلمان سكت
رآئـد: نزل وداد في سيارتـي ثم بنروح المستشفى
سلمان بحده ؛ روابي تكشف عليگ ماني مجبور آعني نفسي عشانگ
رآئد كاتم ضحكته ؛ وين صوتك تو كنت تضحك وش زينگ وتطقطق عـلي وشفيگ مـعصب الــحين
سلمان مـارد عـليه وهو يتبخر بـغضبـه
رآئد ضحك بسخريٰه : عشاني طلقت آختك تدري ويش المضحك في الموضوع كلـه؟! سلمان : مااشوف ان الموضوع يضحگ او ينمزح فيـه حـتى
رآئد ؛ أذا آختك هي مضمون الموضوع كله فهو يموت من الضحك تدري ويش سبب الـطلاق
سلمان لـف يناظره ورجع ي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ناظر قدامـه :
رآئد تكلم ؛ اختك هذي المسكينه والضعيفه جلسة ترجمني بالاحجار الين طلقتها وحلفت ماتوقف الا اذا طلقتها يوم طلقتها جتها صدمـه الضعيفه ماتوقعت آقولها تبي تذبحنـي الكلبه وعقبها فـقدت وعيها خبله مجنونـه مو صاحيه ذا البنت
لازم آشوف عقلها هل هو سليم ولالا تخوفني قسم بالله
سلمان آنصدم؛ مستحيل وداد تطلب منگ الـطلاق مستحـيل على قـص رقبتي مستحيل تطلب منك الـطلاق
رآئد بشك؛ لـيش
سلمان ؛ دخلت بكائبه من يوم تركتها وجبت آغراضها وصياح ونياح ماتبي تطلق منـگ وعايشه برعب من هذي الفكره وماتبي بعدگ تحبگ جعلگ المـر قـل امين يا مال السكن وجن الارض قل امـين
والحين تقول هي الي قالت لگ تطلقها تكذب على مين آنت طفل قدآمـگ
رآئد يبتسم
سلمان يناظره بغيض ؛ وتضحك بعد
رائد ؛ صح طلقتها بس عشان توقف من جنونها بغيت آموت من الاحجار تستهبل يارجال بـغت تذبحني وشف النتيجـه كسرتنــي والله ان نفسي مازالت غاليه عــلي يرحم لي والديـگ طلقتها وبنفس الوقت رجعتها آمسكتها رددتها اعدتها إلـي
سلمـان تنهد بـراحـه فضيعـه ؛ زيــٰن
ووقف عـند المـخيم
رآئد : طلبتك ياسلمان طلبـت رجال قل تـم آعرفك آجودي وعند وعودگ
سلمان بنخوه ضرب صدره : تـم الـي تآمـر عـليه انا حاظر
رآئد ؛ آبيها تضن آني مازلت مطلقها تـكفى ياخوگ عطيتني كلمة لاتقول لها شيء ماآهون عليگ تشوفني مكسر خلها تحترق شوي طلبتك بغيت اروح من كيس اهلي توني راجع من سفر كذا تستقبلني وشذا الاستقبال الـحار بغيت آروح بخبر كـأن
سلمان ضحگ وهو يتخيل شكل وداد وهي ترجمـه وتكفخه ماضبطت الصورة في مخيلتـه : ههههههههههههههههه قويـه مادخلت عقلي خطيرة بـنت آبوهــا الله عليها قـويــه كيف قدرت عـليگ
مالي دخـل فـيكم فكوني منكم آنا الخوف تجي تحط حرتها فيني وانا عندي زواج قريـب
ابي آتزوج وانا كامـل مو اروح لبنت الناس محرول
رآئد يصغر عيونه بسخريه ؛ هـهّ هـهّ تطنـز لاتخاف ماهي جايتك بس تشد حيلها فيني آنا الضعيف المشكله تدري اني ماني ساكت لعا
سلمان وقف عند المخيم : ماكفختك الا آنك قاهـرها تستاهل مايجيك منـها جعل حيلكم بينكم شويات وبتجيك روابـي انتظرها
رآئد وجسمه مـعرق ويتألم من جسده ويـدعر : بسرعه ماني قادر اتحمـل آصلن ياقوي قلبگ علي ياودادد نزل سلمـان وهو فيه الضحكه ومشى ينادي روابي لـه دقايق وجت روابـي
ومشى للخيمة عند الشباب
،
مـن حـست بخطوات سلمان المتجه ناحيت المخيم حق الشباب الي مايفصل شيء عن قسم النساء مشت على اطراف آصابعها وهي تهرب ماتبيه يلمح شيء منها حتى اصبحت خلف تـلگ السيارة بضبط وتضبط لثمتها الي فسدت عليها بــس الاصوات الصادره من تلك السيارة آجبرتها تقترب وهي تسمـع الحديث الي شد مسامـعها وآجبرها تتنصت بدون لايصدر صوتهااا ،؟!! ،
روابي وهي تكشف على رائد : وتسأله وهو يجاوبها وهو يتجاهـل صدمتها وضحكها
رآئد بجديـه : هـديل خـطر علينا ياروابي لازم آسيرها ولازم امشي للبيت مـع وداد وداد ماتجلس هنا مع هذي الثعلبه
كـيف بصرفها لافقدتني وفقدت وداد قسم بالله تسويها وتنشر صورها قذره حـقيره تسويها
روابـي تتكتف بتفكـير ؛هممم
رآئد وهو يناظر يده اليسار الملفوفه : وش تفكرين فـيه في شيء في عـقلگ
تكفين طلعيني من هــذي الورطه والله لو درت انو احنا مع بعض تنشر الصور بدون لايرف لها رمـش تهددني بزوجتـي مستوعبه الوضع الي انا فـيه تـــهددنـي بــزوجتـي
روابي ساكتـــه وتفكـــر بعـمـق
رآئد : عـمتي تكفين عقلي تعطل بهذي الحظة ساعديني تـكفين
روابي : آسكت ازعجتنـي جالسه آفكٰر
هـممم هو يعني مدري راح تضبط ولالا
رآئد : والــي هــي آنطقي قولي الي تحت لسانــگ آعجلي علي ماعندي وقـٰت
روابي : طيب رآئـد آسمعنـي وركـز مـعي كـويس
رآئد ؛ آسمعك
روابـي وهي تضبط حجابها ؛ يعني نقدر نـقول ان سلمان راح للبيت مـع وداد حــلو ؟!! وانت هنـا جالـس يعني نبين للكلبه آنگ بعيد عـن وداد
وهي راحت مـع سلمان عشان وداد تعبت عـلينا وسلمان آخذ اخته ومشى للبيت وبهذي الحاله عشان السكنية تـصدق راح تآخذ حظرتك سيارة سلمان وسلمان سيارتـگ
وماهي قادره تروح لقسم الرجال عشان تشوفك ماتقدر آصلن
واذا على جوالگ بنقول انـه طاح منك وضايـع وانگ تدوره
ومالقيتـه
رآئد وهو آعصابه مشدوده : كلامك للحين حـلو بس نسيتي شيء سلمان كيف بقنعه بذا الـكلام مستحيل يعرف الوضع الي طحنـا فـيه مستحيل نقول لـه كلامك كله ناقص راح تدري ماهي غبيـٰه الموضوع شرف زوجتـي شرفي ياعمتي شــرفي ممكن تفهمين ذا شيء
روابي بضجر صرخت عليه ؛ انت لو تتركنـي آكمل كلامي طيب
رآئد بعصبيه تأفف ؛ كملي
روابي : نـتفق مع سلمان على اساس انك تبي ترجع للبيت عشانك تعبان وتبي وداد مـعك بس عشان تقنع امك آنك مازلت بالمخيم لانها ماهي راضيه وراح تزعل منـگ بكذا يكون سلمان مجبور يوافق على طلبگ بكذآ شلنا آشارات الاستفهام عن سلمان وبنفس الوقت شلنا شكوك العقرب الي جـواء الله يخذها
لان سلمان لو يعرف قسم بالله لا يقلب
رآئد تكلم ؛ اختك هذي المسكينه والضعيفه جلسة ترجمني بالاحجار الين طلقتها وحلفت ماتوقف الا اذا طلقتها يوم طلقتها جتها صدمـه الضعيفه ماتوقعت آقولها تبي تذبحنـي الكلبه وعقبها فـقدت وعيها خبله مجنونـه مو صاحيه ذا البنت
لازم آشوف عقلها هل هو سليم ولالا تخوفني قسم بالله
سلمان آنصدم؛ مستحيل وداد تطلب منگ الـطلاق مستحـيل على قـص رقبتي مستحيل تطلب منك الـطلاق
رآئد بشك؛ لـيش
سلمان ؛ دخلت بكائبه من يوم تركتها وجبت آغراضها وصياح ونياح ماتبي تطلق منـگ وعايشه برعب من هذي الفكره وماتبي بعدگ تحبگ جعلگ المـر قـل امين يا مال السكن وجن الارض قل امـين
والحين تقول هي الي قالت لگ تطلقها تكذب على مين آنت طفل قدآمـگ
رآئد يبتسم
سلمان يناظره بغيض ؛ وتضحك بعد
رائد ؛ صح طلقتها بس عشان توقف من جنونها بغيت آموت من الاحجار تستهبل يارجال بـغت تذبحني وشف النتيجـه كسرتنــي والله ان نفسي مازالت غاليه عــلي يرحم لي والديـگ طلقتها وبنفس الوقت رجعتها آمسكتها رددتها اعدتها إلـي
سلمـان تنهد بـراحـه فضيعـه ؛ زيــٰن
ووقف عـند المـخيم
رآئد : طلبتك ياسلمان طلبـت رجال قل تـم آعرفك آجودي وعند وعودگ
سلمان بنخوه ضرب صدره : تـم الـي تآمـر عـليه انا حاظر
رآئد ؛ آبيها تضن آني مازلت مطلقها تـكفى ياخوگ عطيتني كلمة لاتقول لها شيء ماآهون عليگ تشوفني مكسر خلها تحترق شوي طلبتك بغيت اروح من كيس اهلي توني راجع من سفر كذا تستقبلني وشذا الاستقبال الـحار بغيت آروح بخبر كـأن
سلمان ضحگ وهو يتخيل شكل وداد وهي ترجمـه وتكفخه ماضبطت الصورة في مخيلتـه : ههههههههههههههههه قويـه مادخلت عقلي خطيرة بـنت آبوهــا الله عليها قـويــه كيف قدرت عـليگ
مالي دخـل فـيكم فكوني منكم آنا الخوف تجي تحط حرتها فيني وانا عندي زواج قريـب
ابي آتزوج وانا كامـل مو اروح لبنت الناس محرول
رآئد يصغر عيونه بسخريه ؛ هـهّ هـهّ تطنـز لاتخاف ماهي جايتك بس تشد حيلها فيني آنا الضعيف المشكله تدري اني ماني ساكت لعا
سلمان وقف عند المخيم : ماكفختك الا آنك قاهـرها تستاهل مايجيك منـها جعل حيلكم بينكم شويات وبتجيك روابـي انتظرها
رآئد وجسمه مـعرق ويتألم من جسده ويـدعر : بسرعه ماني قادر اتحمـل آصلن ياقوي قلبگ علي ياودادد نزل سلمـان وهو فيه الضحكه ومشى ينادي روابي لـه دقايق وجت روابـي
ومشى للخيمة عند الشباب
،
مـن حـست بخطوات سلمان المتجه ناحيت المخيم حق الشباب الي مايفصل شيء عن قسم النساء مشت على اطراف آصابعها وهي تهرب ماتبيه يلمح شيء منها حتى اصبحت خلف تـلگ السيارة بضبط وتضبط لثمتها الي فسدت عليها بــس الاصوات الصادره من تلك السيارة آجبرتها تقترب وهي تسمـع الحديث الي شد مسامـعها وآجبرها تتنصت بدون لايصدر صوتهااا ،؟!! ،
روابي وهي تكشف على رائد : وتسأله وهو يجاوبها وهو يتجاهـل صدمتها وضحكها
رآئد بجديـه : هـديل خـطر علينا ياروابي لازم آسيرها ولازم امشي للبيت مـع وداد وداد ماتجلس هنا مع هذي الثعلبه
كـيف بصرفها لافقدتني وفقدت وداد قسم بالله تسويها وتنشر صورها قذره حـقيره تسويها
روابـي تتكتف بتفكـير ؛هممم
رآئد وهو يناظر يده اليسار الملفوفه : وش تفكرين فـيه في شيء في عـقلگ
تكفين طلعيني من هــذي الورطه والله لو درت انو احنا مع بعض تنشر الصور بدون لايرف لها رمـش تهددني بزوجتـي مستوعبه الوضع الي انا فـيه تـــهددنـي بــزوجتـي
روابي ساكتـــه وتفكـــر بعـمـق
رآئد : عـمتي تكفين عقلي تعطل بهذي الحظة ساعديني تـكفين
روابي : آسكت ازعجتنـي جالسه آفكٰر
هـممم هو يعني مدري راح تضبط ولالا
رآئد : والــي هــي آنطقي قولي الي تحت لسانــگ آعجلي علي ماعندي وقـٰت
روابي : طيب رآئـد آسمعنـي وركـز مـعي كـويس
رآئد ؛ آسمعك
روابـي وهي تضبط حجابها ؛ يعني نقدر نـقول ان سلمان راح للبيت مـع وداد حــلو ؟!! وانت هنـا جالـس يعني نبين للكلبه آنگ بعيد عـن وداد
وهي راحت مـع سلمان عشان وداد تعبت عـلينا وسلمان آخذ اخته ومشى للبيت وبهذي الحاله عشان السكنية تـصدق راح تآخذ حظرتك سيارة سلمان وسلمان سيارتـگ
وماهي قادره تروح لقسم الرجال عشان تشوفك ماتقدر آصلن
واذا على جوالگ بنقول انـه طاح منك وضايـع وانگ تدوره
ومالقيتـه
رآئد وهو آعصابه مشدوده : كلامك للحين حـلو بس نسيتي شيء سلمان كيف بقنعه بذا الـكلام مستحيل يعرف الوضع الي طحنـا فـيه مستحيل نقول لـه كلامك كله ناقص راح تدري ماهي غبيـٰه الموضوع شرف زوجتـي شرفي ياعمتي شــرفي ممكن تفهمين ذا شيء
روابي بضجر صرخت عليه ؛ انت لو تتركنـي آكمل كلامي طيب
رآئد بعصبيه تأفف ؛ كملي
روابي : نـتفق مع سلمان على اساس انك تبي ترجع للبيت عشانك تعبان وتبي وداد مـعك بس عشان تقنع امك آنك مازلت بالمخيم لانها ماهي راضيه وراح تزعل منـگ بكذا يكون سلمان مجبور يوافق على طلبگ بكذآ شلنا آشارات الاستفهام عن سلمان وبنفس الوقت شلنا شكوك العقرب الي جـواء الله يخذها
لان سلمان لو يعرف قسم بالله لا يقلب
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
الدنيا كلها فوقها
ســلمان خط آحمـر يا رآئد لايعرف آنتـبـه لان مايتفاهم معه بهدوء بهذي المواضيع بحد ذاتها حساسه مواضع الابتزاز بذات
رائد وهو متضايق ويمسح على وجها بيده السليمه و بغضب ؛ ادري ادري ادررري عشان كذا لازم اخذ وداد من هذا المكان ماتجلس معها في مكان واحد هذي خـبيثه ياعمتي خبيثه
روابي وهي تناظره بنـص عين : دامك لهدرجه تعرف خبثها وش ورطك مـع هذي الاشكـال الي ماتنبلع حـتى
لحالك بلوه تجيب لنفسك بلوه تـزيدك شقى لـيش
رآئد بغبنه : مــقرود مـقرود عشانـي
روابي ؛ طيب يابلوه يلا تحرگ قدامـي وفتحت باب السيارة .
.
الي كانت خـلف السيارة سحبت نـفسها بهدوء للخـلف وهـي مصدوه وتمشي على اطراف رجولها بحيث محد ينتبه لها .
.
|🍃✨_
قبل آسبوع بعد ماطلعت من الـعدة " الـساعـه ٧:٣٤ ص "
والكل في دوامـه من ابو ثامـر الى كل عياله ماغير ميعاد الي كانت جالسه
وام ثامـر كانت طالـعه
كانت نازله من غرفتها للمـطبخ وقفت على اخر درجتين وهـي تتنصت عـلى عفاف الي كانت بصالة المظلمـه والي يصطع نور الشمس من خلال النافذه فقط آشعه بـسيطه لآن الظلام مسيطر على المكان
وتهمس بكلامها بالجوال ومره يرتفع صوتها بعصبيه ومـره ينخفظ '
عــفاف وهي تكلم ابوها بعصبيـه ؛ قلت لگ يايبـه ماقدرت اسرق الاوراق من مكتب عـٰمي ماقدرت والله ماقدرت مفاتيحه مالقيتها تعبت من امس بالليل وانا آحاول آحصل ثـغره لــه ماحصلت شيء شسوي فيه هو ينظف كل شيء بعده بدقـه
قلت لگ آصبر عـلي هو مايسمح لحد يدخل مـكتبه شتبني آسوي آنـا والله الموضوع آكبر مــني
لاتهددنٰي لاتهددنـي في ثامـر يايبـه لاتهددني بالعينه زوجتـه الي قتلتها جعلها تحترق بقبرها مثل ماقـتلتها وهي تولد قسم بالله آقتلگ آنت خلاص تعبت منگ قلت لگ عطني وقت
كيف تبي مني اجيب لگ اوراق تثبت جرائم عمي بيوم وليلة هذي ضمانـة حياته غبي هو عشان يسهل دخول من هب ودب لمكتـبه
انت مو غـبي يايبه عشان آفهمك ذا الحكي
طيب عطني آسبوع
آنـا فكرة بـشيء بس لازم يفضى البيت وقتها بنفذ خطتي طيب آسمـعـ...
سكتت عفاف وهـي تشوف هذاك الظـل الي منعكس على الجدران الي قدآمـــها ومشت لذاگ الـظل مـيعاد حست بخطواتها وكانــت مصدومـة بعد الي سمعتـه مشت بتطلع فوق هاربه قبل لاتنتبه لها عـفاف او تمسكها وتعرف من الي سمعتها بـس الي صار
وهي ماشيٰه طـالعـه على الدرج زلقت رجــلها بعد ماسمعت صوت عفاف يضج في أذونـهـا ؛ مــيعاد
مـيعاددد صرخـة في ؛ آهـ بإلم بعد ماطحت على ظهرهـا
عفاف ركضت لها بوحشيه وتربت عـليها ومسكتها
مـن عضدها ؛ وش سمعتي بضبط آنـــطقي
مـيعاد تعض شفايفها بإلم وهي تمسك ظــهرها وتضحك بسخريه عشان تـقهرها ؛ كنت احتاج دليل يثبت كلامـي وحصلت عليه ماتوقعت بيوم من الايام اني راح اقول لك شكرآ ؟! شكـرآ على آعترافك الي كنت آنتظره من زمان قتلتي ام عـبير قتلتيها وهـي حامـل وهي تحمل طفله صغيره في آحشائها وشذا القلب الي عـندگ ياقوي قـلبگ وصايرة جاسوسة لبوگ على أبـوي مـجرمـة بمعنى الـكلمـة
آحساسي فيك عمره ما خــاب ياحسرتي على اخوي الي آبتلى فـيگ
عـفاف آرتفعت درجة حرارة جـسمها وبكل ماتملكة من قوة رفست ميعاد على بطنــها
مـيعاد صرخـة بإلم شديد وبصوت عـــالي حتى تردد صدى صوت صراخـها في جدران الـبيـت
عفاف نزلت مستوآها وشدت شعرها بقوة وتكلمت بعصبيه وصراخ ؛ مبسوطه في المعلومات الي عندگ مسكينـة جبتي البلى والشقى لنـفسك كانك ماتدرين
ميعاد مابين وجعها وألم ظهرها الشديد رسمت آبتسامة عريضـه عشان تستفزها آكثر؛ انا بــكون نـٰهايتگ ياعـــفاف
خافي مـني آكثر من كذا
عــفاف قربت منها بثقه شديدة وبكل ماتملكة من قوة ومسكت فكـه بقوة ؛ لاتضحكين من بدري متوقعه آخليگ سالمـه بعد الي عرفتيـه
ماذبحة آعز صديقه لـي وآقربهم لي عشان آسمح لگ تكشفني لـخوگ متوقعه بخليگ وانتِ تعرفين هذا كـله
ميعاد خافت وتكلمت وهي تظهره قوتها وبإسلوب لايخلو من السخريه والاحتقار والتحدي ؛ لايكون بس راح تـقتليني نفس ماقتلتي زوجة ثامـر
عفاف بثقه وتحدي آكبر وهي تضغط على فكوكها بيدها ومثبتتها على الارض ؛ لا احتاجك الحين ماافكر آقتلگ
ميعاد بسخريه ؛ الحمدالله ريحتني وطمنتي قلبي الي بغى يوقف من الخوف
عفاف بخبث : شيء آعظم من القتل شيء راح تتمنين تموتين ولا آنك عرفتي الي عرفتيه راح تتمنين انك كنتـي صمخـة ولا سمعتي
راح تتمنين آنگ كنتي ميتـه ولا سمـعتي لاتقللين مـني ياميعاد خافـي منـي خافي من شـري خـافي من خبثي
ميعاد وتبي تبعدها وتقوم تبي تدافع عن نفسها بس هي مثبتتها على الارض بكل ماتملكه من قوة ؛ نـــشوووف
عفاف وهي ترفسها مع بطنها بشكل اقوى من قبل : لاتتـحديني ياقلبي محد راح يبكي الا آنتِ بنهايٰه
وميعاد صرخت وتكورت عـلى نـفسها بألــــم ؛ آهــ
وعفاف نطقت بسخريـه وهي تقلدها بكلامـها بستفزاز لها ؛ بـكون نـهايتـــگ يا مـيعادد خافـي مني
مـيعاد تولد بقلبها شيء من الخوف من عفاف ثقتها بنفسها تخوف وعدم خوفها من
ســلمان خط آحمـر يا رآئد لايعرف آنتـبـه لان مايتفاهم معه بهدوء بهذي المواضيع بحد ذاتها حساسه مواضع الابتزاز بذات
رائد وهو متضايق ويمسح على وجها بيده السليمه و بغضب ؛ ادري ادري ادررري عشان كذا لازم اخذ وداد من هذا المكان ماتجلس معها في مكان واحد هذي خـبيثه ياعمتي خبيثه
روابي وهي تناظره بنـص عين : دامك لهدرجه تعرف خبثها وش ورطك مـع هذي الاشكـال الي ماتنبلع حـتى
لحالك بلوه تجيب لنفسك بلوه تـزيدك شقى لـيش
رآئد بغبنه : مــقرود مـقرود عشانـي
روابي ؛ طيب يابلوه يلا تحرگ قدامـي وفتحت باب السيارة .
.
الي كانت خـلف السيارة سحبت نـفسها بهدوء للخـلف وهـي مصدوه وتمشي على اطراف رجولها بحيث محد ينتبه لها .
.
|🍃✨_
قبل آسبوع بعد ماطلعت من الـعدة " الـساعـه ٧:٣٤ ص "
والكل في دوامـه من ابو ثامـر الى كل عياله ماغير ميعاد الي كانت جالسه
وام ثامـر كانت طالـعه
كانت نازله من غرفتها للمـطبخ وقفت على اخر درجتين وهـي تتنصت عـلى عفاف الي كانت بصالة المظلمـه والي يصطع نور الشمس من خلال النافذه فقط آشعه بـسيطه لآن الظلام مسيطر على المكان
وتهمس بكلامها بالجوال ومره يرتفع صوتها بعصبيه ومـره ينخفظ '
عــفاف وهي تكلم ابوها بعصبيـه ؛ قلت لگ يايبـه ماقدرت اسرق الاوراق من مكتب عـٰمي ماقدرت والله ماقدرت مفاتيحه مالقيتها تعبت من امس بالليل وانا آحاول آحصل ثـغره لــه ماحصلت شيء شسوي فيه هو ينظف كل شيء بعده بدقـه
قلت لگ آصبر عـلي هو مايسمح لحد يدخل مـكتبه شتبني آسوي آنـا والله الموضوع آكبر مــني
لاتهددنٰي لاتهددنـي في ثامـر يايبـه لاتهددني بالعينه زوجتـه الي قتلتها جعلها تحترق بقبرها مثل ماقـتلتها وهي تولد قسم بالله آقتلگ آنت خلاص تعبت منگ قلت لگ عطني وقت
كيف تبي مني اجيب لگ اوراق تثبت جرائم عمي بيوم وليلة هذي ضمانـة حياته غبي هو عشان يسهل دخول من هب ودب لمكتـبه
انت مو غـبي يايبه عشان آفهمك ذا الحكي
طيب عطني آسبوع
آنـا فكرة بـشيء بس لازم يفضى البيت وقتها بنفذ خطتي طيب آسمـعـ...
سكتت عفاف وهـي تشوف هذاك الظـل الي منعكس على الجدران الي قدآمـــها ومشت لذاگ الـظل مـيعاد حست بخطواتها وكانــت مصدومـة بعد الي سمعتـه مشت بتطلع فوق هاربه قبل لاتنتبه لها عـفاف او تمسكها وتعرف من الي سمعتها بـس الي صار
وهي ماشيٰه طـالعـه على الدرج زلقت رجــلها بعد ماسمعت صوت عفاف يضج في أذونـهـا ؛ مــيعاد
مـيعاددد صرخـة في ؛ آهـ بإلم بعد ماطحت على ظهرهـا
عفاف ركضت لها بوحشيه وتربت عـليها ومسكتها
مـن عضدها ؛ وش سمعتي بضبط آنـــطقي
مـيعاد تعض شفايفها بإلم وهي تمسك ظــهرها وتضحك بسخريه عشان تـقهرها ؛ كنت احتاج دليل يثبت كلامـي وحصلت عليه ماتوقعت بيوم من الايام اني راح اقول لك شكرآ ؟! شكـرآ على آعترافك الي كنت آنتظره من زمان قتلتي ام عـبير قتلتيها وهـي حامـل وهي تحمل طفله صغيره في آحشائها وشذا القلب الي عـندگ ياقوي قـلبگ وصايرة جاسوسة لبوگ على أبـوي مـجرمـة بمعنى الـكلمـة
آحساسي فيك عمره ما خــاب ياحسرتي على اخوي الي آبتلى فـيگ
عـفاف آرتفعت درجة حرارة جـسمها وبكل ماتملكة من قوة رفست ميعاد على بطنــها
مـيعاد صرخـة بإلم شديد وبصوت عـــالي حتى تردد صدى صوت صراخـها في جدران الـبيـت
عفاف نزلت مستوآها وشدت شعرها بقوة وتكلمت بعصبيه وصراخ ؛ مبسوطه في المعلومات الي عندگ مسكينـة جبتي البلى والشقى لنـفسك كانك ماتدرين
ميعاد مابين وجعها وألم ظهرها الشديد رسمت آبتسامة عريضـه عشان تستفزها آكثر؛ انا بــكون نـٰهايتگ ياعـــفاف
خافي مـني آكثر من كذا
عــفاف قربت منها بثقه شديدة وبكل ماتملكة من قوة ومسكت فكـه بقوة ؛ لاتضحكين من بدري متوقعه آخليگ سالمـه بعد الي عرفتيـه
ماذبحة آعز صديقه لـي وآقربهم لي عشان آسمح لگ تكشفني لـخوگ متوقعه بخليگ وانتِ تعرفين هذا كـله
ميعاد خافت وتكلمت وهي تظهره قوتها وبإسلوب لايخلو من السخريه والاحتقار والتحدي ؛ لايكون بس راح تـقتليني نفس ماقتلتي زوجة ثامـر
عفاف بثقه وتحدي آكبر وهي تضغط على فكوكها بيدها ومثبتتها على الارض ؛ لا احتاجك الحين ماافكر آقتلگ
ميعاد بسخريه ؛ الحمدالله ريحتني وطمنتي قلبي الي بغى يوقف من الخوف
عفاف بخبث : شيء آعظم من القتل شيء راح تتمنين تموتين ولا آنك عرفتي الي عرفتيه راح تتمنين انك كنتـي صمخـة ولا سمعتي
راح تتمنين آنگ كنتي ميتـه ولا سمـعتي لاتقللين مـني ياميعاد خافـي منـي خافي من شـري خـافي من خبثي
ميعاد وتبي تبعدها وتقوم تبي تدافع عن نفسها بس هي مثبتتها على الارض بكل ماتملكه من قوة ؛ نـــشوووف
عفاف وهي ترفسها مع بطنها بشكل اقوى من قبل : لاتتـحديني ياقلبي محد راح يبكي الا آنتِ بنهايٰه
وميعاد صرخت وتكورت عـلى نـفسها بألــــم ؛ آهــ
وعفاف نطقت بسخريـه وهي تقلدها بكلامـها بستفزاز لها ؛ بـكون نـهايتـــگ يا مـيعادد خافـي مني
مـيعاد تولد بقلبها شيء من الخوف من عفاف ثقتها بنفسها تخوف وعدم خوفها من
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
معرفة ميعاد لحقيقتها تخوف آكثر مابين على ملامح وجها ولاذرت خوف حـتى
وقومتها عفاف ودفتها على الكنب الي كان قريب منهم ؛ لايكون عورتك بدري على وجعك ياعمري وصرخت
فاطمــه
جت لها الخدامـه الي كانـت طويلـه وسمراء وكانت جـــثه هي من خدم البيت بس تشتغل بالسر لصالح عفاف ؛ نعم سيدتي
عفاف وهي تناظر مـيعاد ؛ خذيها لغرفتك وربطيها كــويس لازم نعلمها الادب على آصوله
فاطمة ؛ ان شاءلله
#يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
وقومتها عفاف ودفتها على الكنب الي كان قريب منهم ؛ لايكون عورتك بدري على وجعك ياعمري وصرخت
فاطمــه
جت لها الخدامـه الي كانـت طويلـه وسمراء وكانت جـــثه هي من خدم البيت بس تشتغل بالسر لصالح عفاف ؛ نعم سيدتي
عفاف وهي تناظر مـيعاد ؛ خذيها لغرفتك وربطيها كــويس لازم نعلمها الادب على آصوله
فاطمة ؛ ان شاءلله
#يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الخامس_والستون*
فاطمة ؛ ان شاءلله
ومسكت ميعاد بقوة
مـيعاد تحس بإلم شدد في بطنها مو بسبب ضرب عفاف كان خوف
متعاونـه مع الخدم هذي وش مسويه بعددد وهي بينــا
اكيد مقدمه لها رشوة وصررخت بصوت عالي ؛ فاطمة فكيني قسم بالله لااطردگ من هذا الـبيت فاطــمة وتبقين بدون شغل
فاطمة متجاهله كلام ميعاد وقربت و مسكتها بقوة وشالتـها بـكل ســهولـــه رغم مقاومــة مـيعاد لها بس ماحصلت صعوبه حتى صيطرة على مـيعاد وحركتها ورفضها
انصدمة انها شالتها بكل سهولــه
وانصدمـة من صيطرتها عـليها حتى لو كانت طويله وجثه مـستحيل ان انثى تشيل آنـثى بكل هذي السهوله مسكت يدينها لميعاد شيء يقشعر منه الجسددد
حست بوحشـــه ماهـــــي طبيعيه وصرخـــت بصوت اعلى من قبل حتى حست بيدين فاطمـه تغلق فمها بتحكم مــرعــب حتى نزلتـها لذاك السرداب الـــمظـــــلم
حتى دخلتها بغرفتها ورمـت ميعاد على السرير
ودخلت خلفهم عفاف وتقفل الباب
ميعاد صدرها ينزل ويرقى بسرعـه جنونـية من خوفها وتناظر فاطمـة بصدمــــة شديدة
وانفاســها متسارعــه ونبضات قلبها عالـيـه
عفاف ضحكة بسخرية بعد ماشافة ميعاد مصدومـة وتبي تستوعب الموضوع كـله
وتبتسم ؛ حسيتي بشيء غريب ياعمري ميعاد
مـيعاد مصدومـة وقامت ترتجف بــشكل للآشعوري
وترجع للـخلف برعـب شديد وووحـشه سكنـتها وهي تنـاظـر هذيك العيون الي تناظر لها من فوق الى تـحت وتتآمـلها بشكل آرعـبهـا ويرعب اي آنثى مكأنها
وتغطي وجها وتصارخ وهي مـرعوبـه وجسمها مقشعر كله ؛ لا تناظرنـي لاتناظرنــي
وصرخت بصوت عالي : لا تـنـــاظـــــرنــــييييييي
ضحكة عفاف بصوت عـالي ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كشفتيه يعني حسيتي فـيه ياعمري
ميعاد عيونها أمتلت دموع وهـي خايفه وكلمة خايفه قليله فيها وماتوصف بالي تحس فيه من مشاعـر
عفاف تلف لفاطمـه ؛ تقدر تكشف عن هويتگ يا فـهد فهمت وحست
مافي شيء نخفيه عنها
فهد آبتسم ويفگ الحملات النسائيه ويفصخ ملابس الخدم ويشيل البروكـه مع المريله
ويكشـف عـن جــــسده الــــرجولـــي ويناظر ميعاد ويبتسم
ميعاد تتسع حـدقت عـــيونها بصدمـــه مـهولـه لعقلها الي مو قادر يستوعب هذي الـحقيقه وهــي تشوف حقيقة فاطمـه الي كانت مـعهم ٤ سنوات بنهايــــــه هذي حقيقتها
رجـال متنكر على هـيئة آمـــرأة وعايش معهم ويناظر لــهم بكل حالتهم بأشكالهم وآجسادهم وآحجامهممم
عفاف ؛ خلك برا
طلع فهد وهو بنفذ كلام عفاف
مـيعاد بكت بنيهار مصدومـــة وتناظر عفاف بصدمة ماصحت منها ولاتبي تصدقها رجـال غريب بينهمممممممم
عفاف وهي تبتسم ؛ بسم الله عليك مابعد شفتي شيء مني قسم بالله لو ماتنفذين كلامي ياميعاد راح تندمين أشد الندم
انتِ الخسرانـــه بنهايه لا تتحدنني
ميعاد وهي تبكي صرخت بغبنـه وهي تشد ملابسهاا ؛ مجنونــــه انتِ مــجنونـة معيشه معنى رجـــال والبيت كله حريممممممم
كيف تسوينا فينا كــذا كيف تتركينه يشوفنا ونختلي فيه مافكرتي انو ممكن يغريه الشيطان وهو يشوفنا بأكمل زينتنا كل يومممم في ملابسنااا الي يا ما لبسنا فيهم قصير وضيق
كيف نهون عـليگ لهذي الدرجـــه ماتخافين الله آنتِ
نكره بعض انا معك بس مو تسوين فينـا كذاااا خوات وام زوجك عمات بنتگ وجدة بـنتك
ماتخافين النار ماتخافين من يوم القيامــــه ماتخافين من عقاب الله
عفاف ببرود ؛ نتكلم في المهم
لاتضيعين وقتي
ميعاد مصدومـــه ماهي قادره تستوعب شيء : كل هذا مو مهم بعيونگ هين الي سويتيه الـحين فينااااااااا
عفاف تتجاهل كلامـها : بيجيك شخص يتفاهم مـعك ابيك تكونين مؤدبـه وتسمعين منـه الكلام محد قالگ تتنصتين عـلي تحملي نتايج لقافتگ
بدري ماشفتي شيء ياميعاد آستعدي للي راح يجيك مـني
تدرين ويش الي راح يقهرگ ويحرق لگ قلبگ والي بيحفر لگ كبدك من الــقهر والـــحسره والي راح تتمنين الموت عـشانـه آنك راح تسكتين وتبلعين لسانك غصب عـنك وتنفذين كلامـي مثل العبدة لــي
وتبلعين كل الي شفتيه والي سمعتيه جواتك بدون لحد يعرف شيء
وكل شيء بيكون نـفس ماآبي آنـا وراح استمر انا بنفس نظامـي وانتِ راح تمثلين آنك شخص طبيعي لامن سمع ولامن عرف مـفهوم
ميعاد وهي تمسح دموعها بشراسه وغبنه وقـهر صرخت بعصبيه وهي توقف بالقوة على رجولها : مـستحـــيل احلام أبليس في الـجنـة ان شاءالله راح آفضحگ عند الكل وطلع قذارتك ياحـقيره وحدة وراء الثانيـه شيطان يمشي على الارض انتِ مو آدمـيه بس حـلمي بكل كلامـك
مستحيل آسمح لگ تكملين قذراتك
عفاف تبتسم ؛ نـشوف يا آنا يا آنتِ ياحـلوة اسفه عشاني بدمر لگ كل احلامك آنتِ اخت زوجي ماابي آعاملگ بقسوة اكثر من كذآ بس انتِ تجبرني على القسوة
شوي انضرب الباب الي كان بالخلف كان خـلفه مثل الشجرة الصناعيه الي مغـطيه عليه مـشت عفاف وتسحب الشجره وكان خـلفها بـاب مـخفي
ميعاد كانت
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الخامس_والستون*
فاطمة ؛ ان شاءلله
ومسكت ميعاد بقوة
مـيعاد تحس بإلم شدد في بطنها مو بسبب ضرب عفاف كان خوف
متعاونـه مع الخدم هذي وش مسويه بعددد وهي بينــا
اكيد مقدمه لها رشوة وصررخت بصوت عالي ؛ فاطمة فكيني قسم بالله لااطردگ من هذا الـبيت فاطــمة وتبقين بدون شغل
فاطمة متجاهله كلام ميعاد وقربت و مسكتها بقوة وشالتـها بـكل ســهولـــه رغم مقاومــة مـيعاد لها بس ماحصلت صعوبه حتى صيطرة على مـيعاد وحركتها ورفضها
انصدمة انها شالتها بكل سهولــه
وانصدمـة من صيطرتها عـليها حتى لو كانت طويله وجثه مـستحيل ان انثى تشيل آنـثى بكل هذي السهوله مسكت يدينها لميعاد شيء يقشعر منه الجسددد
حست بوحشـــه ماهـــــي طبيعيه وصرخـــت بصوت اعلى من قبل حتى حست بيدين فاطمـه تغلق فمها بتحكم مــرعــب حتى نزلتـها لذاك السرداب الـــمظـــــلم
حتى دخلتها بغرفتها ورمـت ميعاد على السرير
ودخلت خلفهم عفاف وتقفل الباب
ميعاد صدرها ينزل ويرقى بسرعـه جنونـية من خوفها وتناظر فاطمـة بصدمــــة شديدة
وانفاســها متسارعــه ونبضات قلبها عالـيـه
عفاف ضحكة بسخرية بعد ماشافة ميعاد مصدومـة وتبي تستوعب الموضوع كـله
وتبتسم ؛ حسيتي بشيء غريب ياعمري ميعاد
مـيعاد مصدومـة وقامت ترتجف بــشكل للآشعوري
وترجع للـخلف برعـب شديد وووحـشه سكنـتها وهي تنـاظـر هذيك العيون الي تناظر لها من فوق الى تـحت وتتآمـلها بشكل آرعـبهـا ويرعب اي آنثى مكأنها
وتغطي وجها وتصارخ وهي مـرعوبـه وجسمها مقشعر كله ؛ لا تناظرنـي لاتناظرنــي
وصرخت بصوت عالي : لا تـنـــاظـــــرنــــييييييي
ضحكة عفاف بصوت عـالي ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كشفتيه يعني حسيتي فـيه ياعمري
ميعاد عيونها أمتلت دموع وهـي خايفه وكلمة خايفه قليله فيها وماتوصف بالي تحس فيه من مشاعـر
عفاف تلف لفاطمـه ؛ تقدر تكشف عن هويتگ يا فـهد فهمت وحست
مافي شيء نخفيه عنها
فهد آبتسم ويفگ الحملات النسائيه ويفصخ ملابس الخدم ويشيل البروكـه مع المريله
ويكشـف عـن جــــسده الــــرجولـــي ويناظر ميعاد ويبتسم
ميعاد تتسع حـدقت عـــيونها بصدمـــه مـهولـه لعقلها الي مو قادر يستوعب هذي الـحقيقه وهــي تشوف حقيقة فاطمـه الي كانت مـعهم ٤ سنوات بنهايــــــه هذي حقيقتها
رجـال متنكر على هـيئة آمـــرأة وعايش معهم ويناظر لــهم بكل حالتهم بأشكالهم وآجسادهم وآحجامهممم
عفاف ؛ خلك برا
طلع فهد وهو بنفذ كلام عفاف
مـيعاد بكت بنيهار مصدومـــة وتناظر عفاف بصدمة ماصحت منها ولاتبي تصدقها رجـال غريب بينهمممممممم
عفاف وهي تبتسم ؛ بسم الله عليك مابعد شفتي شيء مني قسم بالله لو ماتنفذين كلامي ياميعاد راح تندمين أشد الندم
انتِ الخسرانـــه بنهايه لا تتحدنني
ميعاد وهي تبكي صرخت بغبنـه وهي تشد ملابسهاا ؛ مجنونــــه انتِ مــجنونـة معيشه معنى رجـــال والبيت كله حريممممممم
كيف تسوينا فينا كــذا كيف تتركينه يشوفنا ونختلي فيه مافكرتي انو ممكن يغريه الشيطان وهو يشوفنا بأكمل زينتنا كل يومممم في ملابسنااا الي يا ما لبسنا فيهم قصير وضيق
كيف نهون عـليگ لهذي الدرجـــه ماتخافين الله آنتِ
نكره بعض انا معك بس مو تسوين فينـا كذاااا خوات وام زوجك عمات بنتگ وجدة بـنتك
ماتخافين النار ماتخافين من يوم القيامــــه ماتخافين من عقاب الله
عفاف ببرود ؛ نتكلم في المهم
لاتضيعين وقتي
ميعاد مصدومـــه ماهي قادره تستوعب شيء : كل هذا مو مهم بعيونگ هين الي سويتيه الـحين فينااااااااا
عفاف تتجاهل كلامـها : بيجيك شخص يتفاهم مـعك ابيك تكونين مؤدبـه وتسمعين منـه الكلام محد قالگ تتنصتين عـلي تحملي نتايج لقافتگ
بدري ماشفتي شيء ياميعاد آستعدي للي راح يجيك مـني
تدرين ويش الي راح يقهرگ ويحرق لگ قلبگ والي بيحفر لگ كبدك من الــقهر والـــحسره والي راح تتمنين الموت عـشانـه آنك راح تسكتين وتبلعين لسانك غصب عـنك وتنفذين كلامـي مثل العبدة لــي
وتبلعين كل الي شفتيه والي سمعتيه جواتك بدون لحد يعرف شيء
وكل شيء بيكون نـفس ماآبي آنـا وراح استمر انا بنفس نظامـي وانتِ راح تمثلين آنك شخص طبيعي لامن سمع ولامن عرف مـفهوم
ميعاد وهي تمسح دموعها بشراسه وغبنه وقـهر صرخت بعصبيه وهي توقف بالقوة على رجولها : مـستحـــيل احلام أبليس في الـجنـة ان شاءالله راح آفضحگ عند الكل وطلع قذارتك ياحـقيره وحدة وراء الثانيـه شيطان يمشي على الارض انتِ مو آدمـيه بس حـلمي بكل كلامـك
مستحيل آسمح لگ تكملين قذراتك
عفاف تبتسم ؛ نـشوف يا آنا يا آنتِ ياحـلوة اسفه عشاني بدمر لگ كل احلامك آنتِ اخت زوجي ماابي آعاملگ بقسوة اكثر من كذآ بس انتِ تجبرني على القسوة
شوي انضرب الباب الي كان بالخلف كان خـلفه مثل الشجرة الصناعيه الي مغـطيه عليه مـشت عفاف وتسحب الشجره وكان خـلفها بـاب مـخفي
ميعاد كانت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مصدومه وهي تشوف هذا الباب يفتح لشارع غفله كـــبيرة تدمرها تسحقها وهي تستوعب كل شيء يدور حولها
عفاف قبل لا تفتح باب الشارع رمـت عليها جلال ؛ تبين تتغطين فيه ماتبين ذا شيء يرجع لگ
ودخــل من هــذاگ الـباب رجــال بعمـر ٥٠ بس مو واضح عليه الكبر كان طويل ودقنـه يكسوه البيأض
والتجاعـيد واضحـه على ملامح وجـها والكـرشــة الي تدل على آنـه بــطران ويلعب في الفلوس لـعب كل شيء واضح عليه
ميعاد بعد ماغطة نـفسها وتلثمت تناظــر الرجال الي دخلته عفاف من الباب
ميعادشـهقت بٰـصدمه مستحيل تنسى هـذا الوجه مٰستحيل صاعقه كهربائيه تنفضها كـيف هو حـي مو قالو آنه مات وآنحرق بهذاك الـحـادث كـيف هذا هو قدامــي ؛ آبـــوو مــنـ...ـيــف
ابو مـنيف ؛ اصيله مانسيتني من بعد هذاك الـموقف يابنتي اكيد تذكرتني وانا مانسيتك من بعد تنكرك على شكل ولد كيف آنساك يابنتي كنتي على بألــي وتهورگ هذاك الوقت ماغاب عني شجاعـه قويـه انا محتاج شخص نفسگ
مـيعاد وقلبها يرتجف وتناظر عفاف ؛ عـدو ابوي يصير آبوگ
عفاف وهي تتكـتف بقهـر ؛ شفتي كيف الدنيا صغيرة ياميعاد ياعمري لاتتشمتين فيني عشان قـدرگ راح يكون نـفس قدري
راح تتزوجـين عــدو آبوگ ياعمري وحده بوحده والباقي أظلم
مــيعاد تعتلي آنفاسها وهي مرتبكــة ؛ الدنيا على كيفكم احلام ابليس بالجنـة
ابو منيف ابتسم بخبث ؛ ســلمـان الـ.... مــو تحبينــه هذاني بسهل عليك الموضوع وبجمعك مـع حبيب القلب ولازم تشكريني على معروفي مـعگ يابنتي عشان ماتعيشون علاقه خارجه عن الزواج مثل بنتي انتِ ماارض عليگ امور الحرام ،؟!!
ميعاد آتسعت حدقت بؤبؤ عـينها بصدمـٰـة وفكوكها قامت تتصاكك في بـعضهم بصدمـه ؛ من انتم وش انتم من بشر مو بشر شياطين متلبسه فـي بـشر
ابو مـنيف بحده تـكلم ؛ لاتناظرين كذا وتمثلين علينا الدهشـه والصدمـة يابوگ سلمان راح يتقدم لگ وراح توافقين عـليه سواء رضيتي والا مارضيتي
انتِ مجبوره
مـيعاد وهـي الي ناويـه تهجر سلمان وتمسحه من حياتها بعد ماعرفة حقيقتـه كيف تتزوج شخص تعرف آنه يكره آبوها ويبي يجيب نهايته كيف بيتحمل قلبها تـحبه وتعشقه
بس ابوها ماهو هين عـليها رغـم كـل شيء يبقى آبوها حبيبها عزوتها سـندها بهذي الدنـيا كيف تتزوج شخص حاقد على ابوها كل هذاك الحقد سلمان الـحقد والكره مغرق قلبه وهذا شيء كان واضح عليه
صح سلمان كان صريح مع ميعاد من هذي الناحيه وقال لها انتِ شيء وآبوك شيء مستحيل آربطك فيه
بس هي ماهي راضيه على ان سلمان يضر آبوها قدام عيونها وتسكت عشان كذا فكرة تنسى سـلمان وتتجاهل مشاعر قلبها المجنونـه له
وهذا جالس يجبرها على شيء ماتبيه
وقفت ميعاد بغضب ؛ ماني متزوجـة لا سلمان ولا غـيره محد يقدر يجبرني على شيء ما آبيه
آبو منيف ببرود ؛ طيب لاتنفذين كـلامي ياميعاد صدقيني مو بس آطعن سلمان مـع بطنـه مو بس آخليه يدخل العنايـه آقتله وآقتل الــعنود آختگ مـــعــه
مـيعاد آرتجف قلبها وهي * مصدومة يعرف عن العنود بعد *
وش يصير حولي يا عالم احد يشرح لي يفهمني هل بـشر
سكتت ميعاد تبي تستوعب وش جالس يصير فـيهاا ماهي قادره تستوعب كل الي يصير حولها
ابو منـيف صرخ عليها بـحده وبصوته الجهوري حتى انتفضت بشكل واضح ؛ يطلبك سلمان تعطين الــموافقه والا قسم بالله آقــتل الــعنود آختگ والله آسويهـا آقتلها بطريقه تدمرگ طول حياتگ هذا اذا كان لك حياة ارسل لگ كل يوم قطعه من جسدها مـره رجلها مره رآسها و مـره يدها الين تكتمل آعضائها عـندك وتشكلينها بنفسگ
مـيعاد آنفاسها باديه تضيق عـليها يهددها بفلذت كبدها
وطلع جوالــه وهو يشغل الفديو وهو كان مصور بيت فـواز ؛ مو هذا بيت فواز زوج آختگ مو هذا البيت الي تعيش فــيه ويحرك الصور وهذا المستشفى الي تتعالج فيه وهذا دكتورها الخاص الي يتابع حالتها النفسيـة كل شيء هنا مصور لگ عشان تعرفين آني حولكم بكل شيء تسونـــه
ميعاد قامت تقضم آظافرها وتهز رجولها وساكته من قوة الـصدمـة وتحس بضيق يضغط على صدرهـــا ونبضات قلبها متـسارعـــه
آبو مـنيف ؛ المعلومات الي عندك حرف واحد تنطقينه من فمك بيكون نهاية آختگ ومعها سلمــان والقرار بيدينك آنتِ حياتهم بين يدينك " لسانگ حصانك ان صنته صانگ وأن خنته خائنـك "
ياتسكتين وتكتمين على الموضوع وتتعاونين مـعنى بيكنون بالحفظ والـصون طبعن راح تشتغلين لصالحي وماتخرجين عـن كلامـي وهذا شيء انتِ مجبوره فيه وغصبن عليگ مالك شوره فيه
مـيعاد وهي الي ماتبي تبين خوفها لـهم ؛ ماتقدر تسوي لهم شيء فواز مايسمح لذباب يقرب منها كـيف يسمح لـخنزير نفسگ يقرب لها ماتقدر تلمس منها شعره وحده وسلمان مو غـبي يهمل نـفسه بعد طعنتــه وبعد التعدي عليه في مقر عمله حاول تجرب آساليب جديدة في التهديد
ابو منيف ابتسم بتحدي لها ؛ حلو حلو تبين قرصه تعلمك كيف تسمعين الـكلام زين
مـيعاد وقفت وهي تمـثل القوة ؛ ماتقدر تسوي شيء لــهم مانـي خايفه منــك ولا من الـعقرب بنتگ تهديدك هذا ماراح يأثر علي
ابو منيف رافع حجبه
عفاف قبل لا تفتح باب الشارع رمـت عليها جلال ؛ تبين تتغطين فيه ماتبين ذا شيء يرجع لگ
ودخــل من هــذاگ الـباب رجــال بعمـر ٥٠ بس مو واضح عليه الكبر كان طويل ودقنـه يكسوه البيأض
والتجاعـيد واضحـه على ملامح وجـها والكـرشــة الي تدل على آنـه بــطران ويلعب في الفلوس لـعب كل شيء واضح عليه
ميعاد بعد ماغطة نـفسها وتلثمت تناظــر الرجال الي دخلته عفاف من الباب
ميعادشـهقت بٰـصدمه مستحيل تنسى هـذا الوجه مٰستحيل صاعقه كهربائيه تنفضها كـيف هو حـي مو قالو آنه مات وآنحرق بهذاك الـحـادث كـيف هذا هو قدامــي ؛ آبـــوو مــنـ...ـيــف
ابو مـنيف ؛ اصيله مانسيتني من بعد هذاك الـموقف يابنتي اكيد تذكرتني وانا مانسيتك من بعد تنكرك على شكل ولد كيف آنساك يابنتي كنتي على بألــي وتهورگ هذاك الوقت ماغاب عني شجاعـه قويـه انا محتاج شخص نفسگ
مـيعاد وقلبها يرتجف وتناظر عفاف ؛ عـدو ابوي يصير آبوگ
عفاف وهي تتكـتف بقهـر ؛ شفتي كيف الدنيا صغيرة ياميعاد ياعمري لاتتشمتين فيني عشان قـدرگ راح يكون نـفس قدري
راح تتزوجـين عــدو آبوگ ياعمري وحده بوحده والباقي أظلم
مــيعاد تعتلي آنفاسها وهي مرتبكــة ؛ الدنيا على كيفكم احلام ابليس بالجنـة
ابو منيف ابتسم بخبث ؛ ســلمـان الـ.... مــو تحبينــه هذاني بسهل عليك الموضوع وبجمعك مـع حبيب القلب ولازم تشكريني على معروفي مـعگ يابنتي عشان ماتعيشون علاقه خارجه عن الزواج مثل بنتي انتِ ماارض عليگ امور الحرام ،؟!!
ميعاد آتسعت حدقت بؤبؤ عـينها بصدمـٰـة وفكوكها قامت تتصاكك في بـعضهم بصدمـه ؛ من انتم وش انتم من بشر مو بشر شياطين متلبسه فـي بـشر
ابو مـنيف بحده تـكلم ؛ لاتناظرين كذا وتمثلين علينا الدهشـه والصدمـة يابوگ سلمان راح يتقدم لگ وراح توافقين عـليه سواء رضيتي والا مارضيتي
انتِ مجبوره
مـيعاد وهـي الي ناويـه تهجر سلمان وتمسحه من حياتها بعد ماعرفة حقيقتـه كيف تتزوج شخص تعرف آنه يكره آبوها ويبي يجيب نهايته كيف بيتحمل قلبها تـحبه وتعشقه
بس ابوها ماهو هين عـليها رغـم كـل شيء يبقى آبوها حبيبها عزوتها سـندها بهذي الدنـيا كيف تتزوج شخص حاقد على ابوها كل هذاك الحقد سلمان الـحقد والكره مغرق قلبه وهذا شيء كان واضح عليه
صح سلمان كان صريح مع ميعاد من هذي الناحيه وقال لها انتِ شيء وآبوك شيء مستحيل آربطك فيه
بس هي ماهي راضيه على ان سلمان يضر آبوها قدام عيونها وتسكت عشان كذا فكرة تنسى سـلمان وتتجاهل مشاعر قلبها المجنونـه له
وهذا جالس يجبرها على شيء ماتبيه
وقفت ميعاد بغضب ؛ ماني متزوجـة لا سلمان ولا غـيره محد يقدر يجبرني على شيء ما آبيه
آبو منيف ببرود ؛ طيب لاتنفذين كـلامي ياميعاد صدقيني مو بس آطعن سلمان مـع بطنـه مو بس آخليه يدخل العنايـه آقتله وآقتل الــعنود آختگ مـــعــه
مـيعاد آرتجف قلبها وهي * مصدومة يعرف عن العنود بعد *
وش يصير حولي يا عالم احد يشرح لي يفهمني هل بـشر
سكتت ميعاد تبي تستوعب وش جالس يصير فـيهاا ماهي قادره تستوعب كل الي يصير حولها
ابو منـيف صرخ عليها بـحده وبصوته الجهوري حتى انتفضت بشكل واضح ؛ يطلبك سلمان تعطين الــموافقه والا قسم بالله آقــتل الــعنود آختگ والله آسويهـا آقتلها بطريقه تدمرگ طول حياتگ هذا اذا كان لك حياة ارسل لگ كل يوم قطعه من جسدها مـره رجلها مره رآسها و مـره يدها الين تكتمل آعضائها عـندك وتشكلينها بنفسگ
مـيعاد آنفاسها باديه تضيق عـليها يهددها بفلذت كبدها
وطلع جوالــه وهو يشغل الفديو وهو كان مصور بيت فـواز ؛ مو هذا بيت فواز زوج آختگ مو هذا البيت الي تعيش فــيه ويحرك الصور وهذا المستشفى الي تتعالج فيه وهذا دكتورها الخاص الي يتابع حالتها النفسيـة كل شيء هنا مصور لگ عشان تعرفين آني حولكم بكل شيء تسونـــه
ميعاد قامت تقضم آظافرها وتهز رجولها وساكته من قوة الـصدمـة وتحس بضيق يضغط على صدرهـــا ونبضات قلبها متـسارعـــه
آبو مـنيف ؛ المعلومات الي عندك حرف واحد تنطقينه من فمك بيكون نهاية آختگ ومعها سلمــان والقرار بيدينك آنتِ حياتهم بين يدينك " لسانگ حصانك ان صنته صانگ وأن خنته خائنـك "
ياتسكتين وتكتمين على الموضوع وتتعاونين مـعنى بيكنون بالحفظ والـصون طبعن راح تشتغلين لصالحي وماتخرجين عـن كلامـي وهذا شيء انتِ مجبوره فيه وغصبن عليگ مالك شوره فيه
مـيعاد وهي الي ماتبي تبين خوفها لـهم ؛ ماتقدر تسوي لهم شيء فواز مايسمح لذباب يقرب منها كـيف يسمح لـخنزير نفسگ يقرب لها ماتقدر تلمس منها شعره وحده وسلمان مو غـبي يهمل نـفسه بعد طعنتــه وبعد التعدي عليه في مقر عمله حاول تجرب آساليب جديدة في التهديد
ابو منيف ابتسم بتحدي لها ؛ حلو حلو تبين قرصه تعلمك كيف تسمعين الـكلام زين
مـيعاد وقفت وهي تمـثل القوة ؛ ماتقدر تسوي شيء لــهم مانـي خايفه منــك ولا من الـعقرب بنتگ تهديدك هذا ماراح يأثر علي
ابو منيف رافع حجبه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ويبتسم ؛ اووووه تمثلين القوة تعجبيني صراحه محاوله جميلة آشكرگ عليها اتمنى يكون قلبك كذا قوي عشان جايتك آيام سوده يابنتي قوي قلبگ لها
عفاف يابوگ طلعيها من هــنـا والرد بيوصلها آن شاءلله قريب
عشان تعرف مدى جديتي معها تتوقع اني العب مـعها
عفاف فتحت باب الغرفـة ؛ تفضلي آنتِ حـره تقدرين تطلعين آتوقع فهمتي وش نبي منـگ بضبط
وقفت ميعاد وهي الي تبي تهرب منهم راح تختنق لو جلسة اكثر من كذا
قبل لاتطلع وصلها صوته الخشن والقاسي قلب يخلو منه الرحمـة والعطف ؛ العيون عليك ياميعاد عرفتي فهد او اقصد فاطمـة وهذا شيء بأمـر مني ؟! بس للحين ماتعرفين عن الـبقيه آنتبهي لفـمگ لايغلط بالكلام يابوگ انتِ تحت المراقبــة عيونا عــليگ آنتبهي على نـفسك منتي نفس قبل يابنتـي من هذي الدقيقه كل شيء تـغير بنسبـه لـگ
مـيعاد تزيد من قبضتها على يدها آكثر من قبل طلعت من المكان بدون لاتلتفت حولها بدون لاتناظر خـلفها
ومـشت تركض لـفوق وآنفاسها متسارعــه ونبضات قلبها عــاليـه ركضت وركضت حتى وصلت لـغرفتهااااا تدور فيها الآمـان الي آهتز بثوانـي وقفلة الــبـــاب عليها كذا مــــره تظن آن هذا شيء راح يحميها او راح يوقف كل شعور آستكـن بقلبــها
وجلسة بالارض في وســط الـغرفة على السرامـيگ الباركـيه والمكيف يضرب فيها والبروده تسطع في المكـان كـله
وشــهقت بكل ماتملكة من قـــــووووة و قالت ^ آهـ وهي تتحسر على نـفسها ^
ومسكت قلبها بقوة وهي تحس في الآلم يزيددددد عليها آكثر وينهش روحها نــهشششش
وتحـس آن كل ضلوعهاا تــغوص دآخـلها
حــتى زرقت شفايـفها وقامت تشهق بشكل آقوى مـن قبل
من قوة وجع قلـبهااااا آستلقت بـشكل تدريجي على الارض والضباب يغشي عــيونـها
وشريططط الذكريات يمشي قدام عيونها سلمان الـعنوددد كـثيررررر آشيء تـخصهم
ونزلت دمعتها المايلـه حتى سقطة في الارض كل ضلوع جسمها تنهش داخلهآ بشكل يوجعهآ
عــــجز ضعف ماعمرها حـــست فيه من قــبل وقل حـيلـة كلها ثواني وتـفقد وعــيهااا بشكل تدريجي
.
.
عفاف وهي تناظر ابوها : انتهى دورگ يالغالي وجودك هنا خطر علينا كــلنا ممكن تـمشي الي براسك وصار
ابو مـنيف رفع حجبه ؛ مو انتِ الي تعلميني شـغلي
عفاف بقلق ؛ مدري كيف وافقتك بهذي الفكرة المجنونـه متوقع راح تنفذ الي انت تبيه متوقع راح تسكت هـي وجودها خطر علينا سواء هنا او عـند سلمـان
ابو منيف بحده تعتلي بصوتـه ؛ مو قلتي انك ماقدرتي تجبين الي انا ابيه خلاص آستغني عنگ وآعفيگ عـن مهمتگ لآنك فاشله ماشفت منك الا مضيعت الوقت وبعتمد على ميعاد راح تنفعني كـثيررررررر وآكثر منك بـذآت راح تضرب لي عصفورين بـحجر وآحـد
عفاف بسخريه وحتقـار ؛ ياعمري هـي تـضن آنها كشفتني المسكينة مادرت اني انا الي كنت متعنيه آفضح نفسي عشان هـدف آكبر من هذا كـله
ابومـنيف يبتسم والخبث ينرسـم بعيونه ؛ الايام السوده قدامها بنت ابو ثامـر كان الله في عونها
عفاف ؛ ابيها تتزوج سلمان بــأسرع وقت ممـكن ماني متحمله وجودها في البيت وهي تعرف عني كل هذي المعلومـات انا جزفت بنفسي وفضحت نفسي بسبب تهديدك القذر لي شلها من قدامـي بسرعه راح آرتبگ
ابو منيف ؛ آحتاج آضبطها آول هي بصدمة تحتاج وقت حتى تستوعـب كم يوم آن شاءللع
عفاف ؛ مو مشكلتـي ماعندي وقت آرآعـي فيها مشاعر آحد او نفسيت آحد لازم تطلع من هـذا الـبيت
آبو عفاف بعصبيه ؛ قـلت لگ طيب لاتـزعجينـي لازم تتزوج بطريقة طبيعية مانبي نلفت الآنتباهـ، وآنتِ الي في وجه المدفع وعلى فتحت المسدس عشان كـذآ آصبري وآخوگ فـهد لايطلع لها يحاول على قدر الامكان مايقابلها ماراح تتحكم في ردت فعلها لاشافتـه
عفاف بضجر ؛ خذه ولدگ وجوده هنا ماله داعي آصلن؟! آبومنـيف ؛ آنا الي آقـرر وش الي له داعي وايش الي ماله داعـي آنتِ آخوگ مثل العبيد تنفذون كـلآمـي
عفاف بقهر عضت شفايفها وماردت عليـه
لف وطلع من المكان بـكبره
فهد واقف خـلف عفاف ؛ حـقيـر كلب خسيس
عفاف من قوة القهر نـزلت دموعها ؛ حتى مـيعاد راح يورطها في قذاراتـه مو كافي آحنـا عياله قتل كل شيء جميل فينـا تركنـا عبيد يتحكم فيـهم على مـزاجـه
فـهد وهو الي كانت شخصيته ضعيفه جدآ قدام آبوه بعمر ١٩ سنـة ؛ شقول آنا ياعفاف شقول خليها على ربگ الين يفرجها كل يوم آحاول مآطلع لقسمهم ولااطالع لـهم ولا آشوف شيء بس هو يجبرني على آشيء كثيرة قلبي مايبيها خاف البنت يجيها شيء الي صار لها اليوم شيء مايتحمله الـقلب ولا يطيقـه
عـفاف ؛ بخلي وحده من الخدم تروح لها وانت آختفي لاتطلع عينها لاتشـوفك
فهد ؛ طيب { آيه نــعم فهد آخو عـفاف ..؟! } .
|🎵💕____
في مــكان ثــانـــي مستلقيه على هـذاگ الـسرير بجسدها ومـغطيه في البطانـيه وتحس بشيء دآفي يحتضنها ويلعب بشعرها وتحس في ونور الشمس. الي يسطع على وجهـا
حركـة عيونها بآنزعاج وهـٰي تحس بشيء يلامس شفتيهــا
شي يضغط على جسدها ويحتضنـه فتحتة عيونها بشكل تدريجي وتصاقعت عـيونهم ببعـض وتعقد حواجبها لـفترة وتناظ
عفاف يابوگ طلعيها من هــنـا والرد بيوصلها آن شاءلله قريب
عشان تعرف مدى جديتي معها تتوقع اني العب مـعها
عفاف فتحت باب الغرفـة ؛ تفضلي آنتِ حـره تقدرين تطلعين آتوقع فهمتي وش نبي منـگ بضبط
وقفت ميعاد وهي الي تبي تهرب منهم راح تختنق لو جلسة اكثر من كذا
قبل لاتطلع وصلها صوته الخشن والقاسي قلب يخلو منه الرحمـة والعطف ؛ العيون عليك ياميعاد عرفتي فهد او اقصد فاطمـة وهذا شيء بأمـر مني ؟! بس للحين ماتعرفين عن الـبقيه آنتبهي لفـمگ لايغلط بالكلام يابوگ انتِ تحت المراقبــة عيونا عــليگ آنتبهي على نـفسك منتي نفس قبل يابنتـي من هذي الدقيقه كل شيء تـغير بنسبـه لـگ
مـيعاد تزيد من قبضتها على يدها آكثر من قبل طلعت من المكان بدون لاتلتفت حولها بدون لاتناظر خـلفها
ومـشت تركض لـفوق وآنفاسها متسارعــه ونبضات قلبها عــاليـه ركضت وركضت حتى وصلت لـغرفتهااااا تدور فيها الآمـان الي آهتز بثوانـي وقفلة الــبـــاب عليها كذا مــــره تظن آن هذا شيء راح يحميها او راح يوقف كل شعور آستكـن بقلبــها
وجلسة بالارض في وســط الـغرفة على السرامـيگ الباركـيه والمكيف يضرب فيها والبروده تسطع في المكـان كـله
وشــهقت بكل ماتملكة من قـــــووووة و قالت ^ آهـ وهي تتحسر على نـفسها ^
ومسكت قلبها بقوة وهي تحس في الآلم يزيددددد عليها آكثر وينهش روحها نــهشششش
وتحـس آن كل ضلوعهاا تــغوص دآخـلها
حــتى زرقت شفايـفها وقامت تشهق بشكل آقوى مـن قبل
من قوة وجع قلـبهااااا آستلقت بـشكل تدريجي على الارض والضباب يغشي عــيونـها
وشريططط الذكريات يمشي قدام عيونها سلمان الـعنوددد كـثيررررر آشيء تـخصهم
ونزلت دمعتها المايلـه حتى سقطة في الارض كل ضلوع جسمها تنهش داخلهآ بشكل يوجعهآ
عــــجز ضعف ماعمرها حـــست فيه من قــبل وقل حـيلـة كلها ثواني وتـفقد وعــيهااا بشكل تدريجي
.
.
عفاف وهي تناظر ابوها : انتهى دورگ يالغالي وجودك هنا خطر علينا كــلنا ممكن تـمشي الي براسك وصار
ابو مـنيف رفع حجبه ؛ مو انتِ الي تعلميني شـغلي
عفاف بقلق ؛ مدري كيف وافقتك بهذي الفكرة المجنونـه متوقع راح تنفذ الي انت تبيه متوقع راح تسكت هـي وجودها خطر علينا سواء هنا او عـند سلمـان
ابو منيف بحده تعتلي بصوتـه ؛ مو قلتي انك ماقدرتي تجبين الي انا ابيه خلاص آستغني عنگ وآعفيگ عـن مهمتگ لآنك فاشله ماشفت منك الا مضيعت الوقت وبعتمد على ميعاد راح تنفعني كـثيررررررر وآكثر منك بـذآت راح تضرب لي عصفورين بـحجر وآحـد
عفاف بسخريه وحتقـار ؛ ياعمري هـي تـضن آنها كشفتني المسكينة مادرت اني انا الي كنت متعنيه آفضح نفسي عشان هـدف آكبر من هذا كـله
ابومـنيف يبتسم والخبث ينرسـم بعيونه ؛ الايام السوده قدامها بنت ابو ثامـر كان الله في عونها
عفاف ؛ ابيها تتزوج سلمان بــأسرع وقت ممـكن ماني متحمله وجودها في البيت وهي تعرف عني كل هذي المعلومـات انا جزفت بنفسي وفضحت نفسي بسبب تهديدك القذر لي شلها من قدامـي بسرعه راح آرتبگ
ابو منيف ؛ آحتاج آضبطها آول هي بصدمة تحتاج وقت حتى تستوعـب كم يوم آن شاءللع
عفاف ؛ مو مشكلتـي ماعندي وقت آرآعـي فيها مشاعر آحد او نفسيت آحد لازم تطلع من هـذا الـبيت
آبو عفاف بعصبيه ؛ قـلت لگ طيب لاتـزعجينـي لازم تتزوج بطريقة طبيعية مانبي نلفت الآنتباهـ، وآنتِ الي في وجه المدفع وعلى فتحت المسدس عشان كـذآ آصبري وآخوگ فـهد لايطلع لها يحاول على قدر الامكان مايقابلها ماراح تتحكم في ردت فعلها لاشافتـه
عفاف بضجر ؛ خذه ولدگ وجوده هنا ماله داعي آصلن؟! آبومنـيف ؛ آنا الي آقـرر وش الي له داعي وايش الي ماله داعـي آنتِ آخوگ مثل العبيد تنفذون كـلآمـي
عفاف بقهر عضت شفايفها وماردت عليـه
لف وطلع من المكان بـكبره
فهد واقف خـلف عفاف ؛ حـقيـر كلب خسيس
عفاف من قوة القهر نـزلت دموعها ؛ حتى مـيعاد راح يورطها في قذاراتـه مو كافي آحنـا عياله قتل كل شيء جميل فينـا تركنـا عبيد يتحكم فيـهم على مـزاجـه
فـهد وهو الي كانت شخصيته ضعيفه جدآ قدام آبوه بعمر ١٩ سنـة ؛ شقول آنا ياعفاف شقول خليها على ربگ الين يفرجها كل يوم آحاول مآطلع لقسمهم ولااطالع لـهم ولا آشوف شيء بس هو يجبرني على آشيء كثيرة قلبي مايبيها خاف البنت يجيها شيء الي صار لها اليوم شيء مايتحمله الـقلب ولا يطيقـه
عـفاف ؛ بخلي وحده من الخدم تروح لها وانت آختفي لاتطلع عينها لاتشـوفك
فهد ؛ طيب { آيه نــعم فهد آخو عـفاف ..؟! } .
|🎵💕____
في مــكان ثــانـــي مستلقيه على هـذاگ الـسرير بجسدها ومـغطيه في البطانـيه وتحس بشيء دآفي يحتضنها ويلعب بشعرها وتحس في ونور الشمس. الي يسطع على وجهـا
حركـة عيونها بآنزعاج وهـٰي تحس بشيء يلامس شفتيهــا
شي يضغط على جسدها ويحتضنـه فتحتة عيونها بشكل تدريجي وتصاقعت عـيونهم ببعـض وتعقد حواجبها لـفترة وتناظ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ــرة وتناظر حالتهم ؟؟؟؟؟ رآئـد ؛ مطولـه
وداد وتشيل عيونها بسرعه عن عيونــه :
رائد يبتسم ؛ آدري آنـي حـلو ومـزيون والله آني عارف كل هذا والبنات يقلون ميدي يالوسيم صدوق في كلامهم
وداد دفته بقوة من صدره وتبعده عنـها وقفت على رجولها
رآئد ؛ بسم الله وش جاگ لايكون آستكنك جنـي
والا عشان كلام البنات وغمز لها ؛ تغارين عــلي
ودادببحـه فيها نوع من الـحده وهي تناظر كل شيء الا هـو ؛ وش جابني هنا
رآئد يتكي على يدهـ، ؛ انا جبتگ هنـا تقضين عدتك هنـا عــندي في بيت زوجـگ عاد شوفي بفكر هو ارجعك ولالا هو على حسب شطارتـگ * وغمز لها بـخبث *
وآشر لها تجي على صدرهـ ، ؛ لاتتركيني آنتظرگ
وداد سكتت بصدمـة وتحاول تمسگ دموعها يوم آستوعـبت كل شيء صار { هـو طلـقها ماعاد صار زوجها } رفعت راسها وهي تمثل القوة الي هي اكثر شيء تكذب فيه كيف تكون قويه قدام الشخص الي من تحط عيونـها بعيونه يختل توآزنها تضيع حروفها تكلمت بحده لايجيدها لسآنها لاتعرفها نبراتها : مايحتاج تخيرنـي آنبسط مالي عـدة مبروگ عليگ حوريتگ
رآئد مستلقي على السرير ويناظرها وهو رافع حجبـه ؛ هــو عـلى كـيفگ الـدين
آمشي لاتختبرين صبري عليگ تراني للحين ساكت لگ على آخر شيء سويتيه فيني
وداد وصوتها بالقوة يطلع والغصة ناشبه بحلقها وصرخت في وجها ؛ والله مالـي عـدة يارآئد ماتفهم آنــت
آنت مادخلت علي عشان يكون لـــي عــدة ماصار شيء بينــا
الطلاق وقـع يارآئــد حتى ماتقدر ترجعني في فترة الـعدة بختصار مالي عـدة
الا بعقد نكاح جـديد آنا محـرمـة عـليگ ممـكن تقوم وتـودنـي بيت آهـلي وجودي هنا ماله قيمـة لا قبل ولا آلحين ماتغـير شيء
رآئـد وكآنـه آنصفق على وجها وعقد حواجبه وكآنـه تذكر شيء ماحسب له حـساب آبد ووقف مصعوق وقرب منها وهي رجعت للخـلف ؛ كـيـف انا رجعتگ آنتِ زوجتـــي ياوداد كيف وقع الـطلاق آنا رجعتــــگ مازلتي على ذمـتي
وداد وهي تناظره بسخريـه ؛ مالي رجـعه مادخلت عـلي يارآئـدد آنا صرت طليقتــگ مو زوجتـگ طــليقتــگ حتى مالي عـدة آستوعــب
رآئددد آنصدممم ؛ آنا آبيـگ آبيـگ كيف تفجعنـي كذا نعقد عقد جديد دام وقع الــطلآق
وداد ماقدرت تخفي صدمتها يبيها يبيـهاآنصدمـة وتبتسم بإنكسار ؛ تأخــرت يارآئد كثير تأخــرت روح لهذيگ الي ختني عشأنهـآ وعطها البشارهـ، يارآئـد رجعتي لگ مـستحيله
رآئد صرخ بـعصبيه صرخ عليها ؛ راح تـــرجعين وغصبن عــليگ ماخنتك
آتفق اني ظلمتگ كـثير آحتقرتگ كـثير بس آنتِ بعد ماقصرتي فيني رغم كل شيء ياوداد سويتيه فـيني مازلــت آبيــگ تحرم علي زوجة غـيرگ
وداد تبعد عـنه يوم قرب منها وتشيل يدينـه عنها ؛ ماتفهم انت لاتقرب ممكن
نزلت الدموع الي تجمعت بعيونها وقالت كلامها وهي تحترق فيه ؛ آبي آروح لـبيت آهـــلي ماني جالسه تحت رحمتك الحمدالله ماني زوجتك وصار الي تمنيته من زمان الحمدالله صدقني ماني موقفه حياتي عشانگ اول شخص يتقدم لي بوافق عليه وانا مغمضة لان عندي ثـقة راح يقدروني ويحترمونـي آكثر منـگ
رآئد وهو مــعصب مسگ فكها وضغط عليها وتكلم ؛
مالگ بيت الا هذا الــبيت ومالك رجال وزوج الا آنــا مالگ جحيم الا عـندي هو آحد صاحي وبعقله بيطل فيك آمـه دآعيه عـليه يابابا آنتِ
مجنونه مختله عقلين الرجال لاجو يتزوجون يبون حريم وصرخ بهذي الكلمة : يـبون حـــريٰــم مو مجانين آنا آمـي داعيـه علي وقتها يكون بـعلمگ
وداد وهي تبلع ريقها وتصد عـنـه ؛ طلقتني آتركني مانـي زوجتك مـاتفهممممممم آنت
وهذاني بريحك مني ومن جنوني تفضل ودني بيت آهـلي
رآئد يـمسح وجها وهو مـرتبگ ؛
آتزوجگ ثانـيه ماخلص شغلي معاگ
وداد تضيق عيونها وتناظره بقهر ؛ لـهدرجة سهله عـندگ
صرخ في وجـهااااا بعصبيه ؛ لاتنسين كـيف كانت الطريقه الي طلقتگ فيهاااااا مـغصوب طلقتگ بالآكـــــ... ماكمل جملتـة وسكت يـستوعب حـجم كلامة الي كان بينطقـه
وضحگ على غفلتـه
وداد ؛ كنت آبي آطفي جمرت قـلبي قهرتنـي ذليتني كرهتگ
رآئد قرب منها ومسگ زندها وصرخ وهو معصب ؛ بشريني يابنت عمي ان شاءلله طــفت
وداد بصوت مبحوح ؛ مازالت تـتولد آكـثرررر من قـبل آكــرهگ يارئد آكرهگ
رآئـد سكت لفتره وداد صدت عـنـه
وتعض شفايفهـا
رآئد مشى وفتح باب الـغرفـه بقوة على وسـعها وبدون لايطالع فـيها بصوت هادي سكن بنبرت صوته ؛ انا تحت بسياره آنتظرگ ..
وداد شهقت وهي ترجـف وش منتظره يالمجنونه وش منتظره منـه
رآئـد لف عليها وينـاظرها ببـرود قهرها : خـير لاتـشهقين لا تـشهقين مو هذا الي تبينـه لاتتركيني آنتظرگ تــحـت ؟!!!
وطلع تاركـها
وداد وهي تغمض عيونها بقوة وتمشي رايحه وجأيــه وكلها يرتجف ؛ لاتبكين لاتبكين ياغبيـه الله ياخذ حبگ من قلبي قلعته قـلعته انا آكرهـا آكرهــاااا آيه ماآطيقه
هذا الي كنت آبيه طلاقـه آجمل شيء صار بحياتي
آصلن بحتفل بهذي المنـاسبه مايهمنــي هو مايهمنـي
ورفعت عيونها لفوق تمنع دموعها تنـزل بس مثل كل مـرة تخوآنها وتبلل خدودهآ
ومسحتها بكم تش
وداد وتشيل عيونها بسرعه عن عيونــه :
رائد يبتسم ؛ آدري آنـي حـلو ومـزيون والله آني عارف كل هذا والبنات يقلون ميدي يالوسيم صدوق في كلامهم
وداد دفته بقوة من صدره وتبعده عنـها وقفت على رجولها
رآئد ؛ بسم الله وش جاگ لايكون آستكنك جنـي
والا عشان كلام البنات وغمز لها ؛ تغارين عــلي
ودادببحـه فيها نوع من الـحده وهي تناظر كل شيء الا هـو ؛ وش جابني هنا
رآئد يتكي على يدهـ، ؛ انا جبتگ هنـا تقضين عدتك هنـا عــندي في بيت زوجـگ عاد شوفي بفكر هو ارجعك ولالا هو على حسب شطارتـگ * وغمز لها بـخبث *
وآشر لها تجي على صدرهـ ، ؛ لاتتركيني آنتظرگ
وداد سكتت بصدمـة وتحاول تمسگ دموعها يوم آستوعـبت كل شيء صار { هـو طلـقها ماعاد صار زوجها } رفعت راسها وهي تمثل القوة الي هي اكثر شيء تكذب فيه كيف تكون قويه قدام الشخص الي من تحط عيونـها بعيونه يختل توآزنها تضيع حروفها تكلمت بحده لايجيدها لسآنها لاتعرفها نبراتها : مايحتاج تخيرنـي آنبسط مالي عـدة مبروگ عليگ حوريتگ
رآئد مستلقي على السرير ويناظرها وهو رافع حجبـه ؛ هــو عـلى كـيفگ الـدين
آمشي لاتختبرين صبري عليگ تراني للحين ساكت لگ على آخر شيء سويتيه فيني
وداد وصوتها بالقوة يطلع والغصة ناشبه بحلقها وصرخت في وجها ؛ والله مالـي عـدة يارآئد ماتفهم آنــت
آنت مادخلت علي عشان يكون لـــي عــدة ماصار شيء بينــا
الطلاق وقـع يارآئــد حتى ماتقدر ترجعني في فترة الـعدة بختصار مالي عـدة
الا بعقد نكاح جـديد آنا محـرمـة عـليگ ممـكن تقوم وتـودنـي بيت آهـلي وجودي هنا ماله قيمـة لا قبل ولا آلحين ماتغـير شيء
رآئـد وكآنـه آنصفق على وجها وعقد حواجبه وكآنـه تذكر شيء ماحسب له حـساب آبد ووقف مصعوق وقرب منها وهي رجعت للخـلف ؛ كـيـف انا رجعتگ آنتِ زوجتـــي ياوداد كيف وقع الـطلاق آنا رجعتــــگ مازلتي على ذمـتي
وداد وهي تناظره بسخريـه ؛ مالي رجـعه مادخلت عـلي يارآئـدد آنا صرت طليقتــگ مو زوجتـگ طــليقتــگ حتى مالي عـدة آستوعــب
رآئددد آنصدممم ؛ آنا آبيـگ آبيـگ كيف تفجعنـي كذا نعقد عقد جديد دام وقع الــطلآق
وداد ماقدرت تخفي صدمتها يبيها يبيـهاآنصدمـة وتبتسم بإنكسار ؛ تأخــرت يارآئد كثير تأخــرت روح لهذيگ الي ختني عشأنهـآ وعطها البشارهـ، يارآئـد رجعتي لگ مـستحيله
رآئد صرخ بـعصبيه صرخ عليها ؛ راح تـــرجعين وغصبن عــليگ ماخنتك
آتفق اني ظلمتگ كـثير آحتقرتگ كـثير بس آنتِ بعد ماقصرتي فيني رغم كل شيء ياوداد سويتيه فـيني مازلــت آبيــگ تحرم علي زوجة غـيرگ
وداد تبعد عـنه يوم قرب منها وتشيل يدينـه عنها ؛ ماتفهم انت لاتقرب ممكن
نزلت الدموع الي تجمعت بعيونها وقالت كلامها وهي تحترق فيه ؛ آبي آروح لـبيت آهـــلي ماني جالسه تحت رحمتك الحمدالله ماني زوجتك وصار الي تمنيته من زمان الحمدالله صدقني ماني موقفه حياتي عشانگ اول شخص يتقدم لي بوافق عليه وانا مغمضة لان عندي ثـقة راح يقدروني ويحترمونـي آكثر منـگ
رآئد وهو مــعصب مسگ فكها وضغط عليها وتكلم ؛
مالگ بيت الا هذا الــبيت ومالك رجال وزوج الا آنــا مالگ جحيم الا عـندي هو آحد صاحي وبعقله بيطل فيك آمـه دآعيه عـليه يابابا آنتِ
مجنونه مختله عقلين الرجال لاجو يتزوجون يبون حريم وصرخ بهذي الكلمة : يـبون حـــريٰــم مو مجانين آنا آمـي داعيـه علي وقتها يكون بـعلمگ
وداد وهي تبلع ريقها وتصد عـنـه ؛ طلقتني آتركني مانـي زوجتك مـاتفهممممممم آنت
وهذاني بريحك مني ومن جنوني تفضل ودني بيت آهـلي
رآئد يـمسح وجها وهو مـرتبگ ؛
آتزوجگ ثانـيه ماخلص شغلي معاگ
وداد تضيق عيونها وتناظره بقهر ؛ لـهدرجة سهله عـندگ
صرخ في وجـهااااا بعصبيه ؛ لاتنسين كـيف كانت الطريقه الي طلقتگ فيهاااااا مـغصوب طلقتگ بالآكـــــ... ماكمل جملتـة وسكت يـستوعب حـجم كلامة الي كان بينطقـه
وضحگ على غفلتـه
وداد ؛ كنت آبي آطفي جمرت قـلبي قهرتنـي ذليتني كرهتگ
رآئد قرب منها ومسگ زندها وصرخ وهو معصب ؛ بشريني يابنت عمي ان شاءلله طــفت
وداد بصوت مبحوح ؛ مازالت تـتولد آكـثرررر من قـبل آكــرهگ يارئد آكرهگ
رآئـد سكت لفتره وداد صدت عـنـه
وتعض شفايفهـا
رآئد مشى وفتح باب الـغرفـه بقوة على وسـعها وبدون لايطالع فـيها بصوت هادي سكن بنبرت صوته ؛ انا تحت بسياره آنتظرگ ..
وداد شهقت وهي ترجـف وش منتظره يالمجنونه وش منتظره منـه
رآئـد لف عليها وينـاظرها ببـرود قهرها : خـير لاتـشهقين لا تـشهقين مو هذا الي تبينـه لاتتركيني آنتظرگ تــحـت ؟!!!
وطلع تاركـها
وداد وهي تغمض عيونها بقوة وتمشي رايحه وجأيــه وكلها يرتجف ؛ لاتبكين لاتبكين ياغبيـه الله ياخذ حبگ من قلبي قلعته قـلعته انا آكرهـا آكرهــاااا آيه ماآطيقه
هذا الي كنت آبيه طلاقـه آجمل شيء صار بحياتي
آصلن بحتفل بهذي المنـاسبه مايهمنــي هو مايهمنـي
ورفعت عيونها لفوق تمنع دموعها تنـزل بس مثل كل مـرة تخوآنها وتبلل خدودهآ
ومسحتها بكم تش
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
يرتها ومشت وخذت عبايتهاااا
ولبستها وهي تناظر المكآن وكآنها تودعــه وتودع كل زاويه بكت فيها وكل زاويه ضحكة فيها كل ركـن في هذا الــمكان ومشت حتى طلعت من الدور بـكبره
ونزلت لتحت وتطل برآسها تدور رآئـد ماحصلتـه وجت بترجع للبيت : اطلعي وش رجعـگ يلا تفضلي بيتي يتعذرگ
وداد لـفت لها مصدومة من كلمتـه كيف البيت يتعذره من الي راح يوديني لبيت اهلي
رآئـد رفع حجبه : وش تنتظرين والا تبيني ارحمگ وآتزوجگ ثانـيه هي غلطه سويتها مستحيل آعيدها ثانيـه الانسان لازم يتعلم من من ذنوبـه وآغلاطـة
وداد آتسعت حدقت عيونها على الآخـر بـقهر ومشت لـــه
وحطت عيونها المقهوره بعيونـه
والي زاد قهرها ويوم آبتسم بوجها
وداد جت بتدفـه من صدرهـ، ناويه تطيحه على ظهره كود تشفي قهرها منـه بس رآئد كان آسرع منها ومسگ يدينهآ بقوة
وضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه قلت لگ اني تعلمة من ذنوبي نظرتگ الشريرة هذي فاهمها ياحلوه متى تبطلين تمـرد متى تعقلين متى تتركين حركاتك هذي ولا حركات بزران وش ارتجي من بـزر نـفسگ احكي من هنا لبكره مابه عـقل ليش آنا اوجع راسي معگ
وسحبها من يدها بقوة حتى مشت خلفه وطلعو لشارع وهو يجرهـا وهي تسارع في مشيتها غصبن عـنها بسبب جره لها
وودفها على السيارة : اركبي يرحم لي والـديگ لاآكـفر فيگ خلصيني
وداد تألمـت من دفته ونطقت بصوت مكتوم : لاتـدف لا تـدف قل لي آمشي لـسيارة وراح آمشي
رآئد بحده : صوتك لاآسمـعه آنكتمي وركـبي حسك مابي آسمـعه ماني طايق حتى صوتگ
وداد بقهررر وتكلمة بعناددد : ماني راكبـه بتصل على آخوانـي مالگ سلطة عـلي الـحين ماني مجبوره آنفذ كلآمگ فاهم
رآئد رفع حجبه : والله وطلع لگ لسان بعدددد
تخسين تمشين كلمتك علـي
وفتح باب سيارة ودفها حتى ركـبت غصبن عنها
وداد بقهررر صرخت : لاتددددف لاتددددف توجعنـي
رآئد سكر الباب عليها ومشى وركب جنـبهااا وحرگ ومشغل على الاغانـي على آعلى شيء ومسرع بسواقتــه بس يستفزها يدري فيها تخاف وتكره السرعه
وداد ضمت يدينها ببعضـهم وتبلع عبرتها طول الـطريق
حتى وقف قبال بيتهممم وساكت
ينتظرها تنٰزل
وهي تناظررر قدآمـها بفراغ كـبيررر كـيف خلاص آنتهينى هذا كل شيء نـزولي من هذا الباب يعني نهايـة رائـد نهايتگ ياوداد
رآئد بهدوء : وداد
وداد لـفت عليه بسرعه وتناظره بنظرات تحاول تخفيها " قل برجعك بتزوجگ ثانيه طلبتگ ياحبيبي قل راح نبداء بدايه جديدة بتحملگ وانت بعد تحملني قلها تـكفـى "
رآئد يتجاهل نظراتها ؛ كم بنتظرگ بعد مرت ٥ دقايق وداد تدمر كـل آمــل رسمتـه كل آمـل بنته لهم
وهمـست ؛ كلمتي الآخيرة يا رآئد من يوم عرفتگ قلت مـيد نفسي آنگ أنت الأمان من جرح الزمن ويوم حبيتك صرت أنت والزمن جرحي يارآئد
فتحت باب السيارة ونزلت تاركتــه ومشت لبيت آهلها وتطلع المفاتيح بيتهم هذي المره الثانيه وهي تمر بنفس الشعور بنفس الموقف بس الشعور الي تمر فيه الحين آكثر وجع يمزق روحـي يقتلني آحس الهوى قل ياعالم احس روحي تنتزع منـي بشكل يقتلني
ودخـلت لداخـل
رآئــد تنهد تنهيددددده طويــله وتمتم في كلامـه ؛ اللهم إني استودعك قلبها وروحها وعافيتها فإنك أنت الذي لاتضيع ودائعه يارب احفظها واحميها من كل شـر اللهم ادم ابتسامتها على وجهها واجعل سعادتها كَ ظل يـرآفقها اينما تـذهب اللهم اني أحببت عبده من عبادك فاحفظـهآ لـي
وآبتسم بهدوء وحـرگ بعد مارفع جوآله وآتـصل عـليها
ثواني وصله صوتها ؛ ويـنگ
رآئد : بالمخيم لـيش
هـديل ؛ ماشفتگ بين الشباب
رآئد يمثل العصبيـه : طالـعه عــندهمممم
هديل : قلت آشوفگ صدق آشتقت لگ
رآئـد بحده تنتشي بصوتـه : هـــــديـــل
هديل تبتسم : تغار يعني
رآئد وهو الي مو طايقها : طلقتـها
هـديل سكتت منصدمـه
رآئد : وزعـلت وخذها آخوها لبيتهــم
نفسيتها تعبت يعني
هديـل مازالت مصدومة : ماني مصدقـه كيف بكل هذي السهولة
رآئد : مو هاذي رغبتگ قلت آثبت لگ آنو محد بقلبي غـيرگ
انا قول وفعل ياهـديل
هـديل وهي الي بتموت من الوناسـه ؛ مايحتاج تثبت لي عارفه قليبك آنا مابي آحد يشاركني فـيگ انت شيء يخصني آنـا وبـس وثر عمتك روابي تقول لنا آن وداد تعبانها وخذها سلمان آتوقع لبيتهم وهذا السبب يعني ياجعلها بذا الحال وآرداء رائـد : يـلا قلت آبشرگ
هديل وهي تناظر : طلعو يتغدون ليش انت مو معهممم
رآئد بعصبيه : لاتناظرين لقسم الرجال قسم اقطعك ياهديل لشهر
هديل شهقت ؛ طيب طيب رجعت رجعت بس ليش انت مو معهم
رآئد : انا داخـل ياهديل وش تفكيرك كيف اكلمك وانا معهم صاحيه آنتِ
هـديل تضرب رآسها : آي صح نـسيت ياخـي شسوي قلبي معگ انتبه لگ باي
وسكرت
وسكر رآئد وتفل على الجوال : الله ياخذگ ماتجين ظفر وداد يازبالــه ياقذره مـقرفـه قلبي معك آنتبه لگ يع
.
.
|✨💕_
واقفين خـلف الخيمه بعيد عن كل القسمين ويسالفون برواقـه { هذا يومهم الثاني في المخيم }
العنود تضربه على يده ؛ فـواز تستهبل مو منجدگ بدري هو ماني قايله لآ بس بدري
ولبستها وهي تناظر المكآن وكآنها تودعــه وتودع كل زاويه بكت فيها وكل زاويه ضحكة فيها كل ركـن في هذا الــمكان ومشت حتى طلعت من الدور بـكبره
ونزلت لتحت وتطل برآسها تدور رآئـد ماحصلتـه وجت بترجع للبيت : اطلعي وش رجعـگ يلا تفضلي بيتي يتعذرگ
وداد لـفت لها مصدومة من كلمتـه كيف البيت يتعذره من الي راح يوديني لبيت اهلي
رآئـد رفع حجبه : وش تنتظرين والا تبيني ارحمگ وآتزوجگ ثانـيه هي غلطه سويتها مستحيل آعيدها ثانيـه الانسان لازم يتعلم من من ذنوبـه وآغلاطـة
وداد آتسعت حدقت عيونها على الآخـر بـقهر ومشت لـــه
وحطت عيونها المقهوره بعيونـه
والي زاد قهرها ويوم آبتسم بوجها
وداد جت بتدفـه من صدرهـ، ناويه تطيحه على ظهره كود تشفي قهرها منـه بس رآئد كان آسرع منها ومسگ يدينهآ بقوة
وضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه قلت لگ اني تعلمة من ذنوبي نظرتگ الشريرة هذي فاهمها ياحلوه متى تبطلين تمـرد متى تعقلين متى تتركين حركاتك هذي ولا حركات بزران وش ارتجي من بـزر نـفسگ احكي من هنا لبكره مابه عـقل ليش آنا اوجع راسي معگ
وسحبها من يدها بقوة حتى مشت خلفه وطلعو لشارع وهو يجرهـا وهي تسارع في مشيتها غصبن عـنها بسبب جره لها
وودفها على السيارة : اركبي يرحم لي والـديگ لاآكـفر فيگ خلصيني
وداد تألمـت من دفته ونطقت بصوت مكتوم : لاتـدف لا تـدف قل لي آمشي لـسيارة وراح آمشي
رآئد بحده : صوتك لاآسمـعه آنكتمي وركـبي حسك مابي آسمـعه ماني طايق حتى صوتگ
وداد بقهررر وتكلمة بعناددد : ماني راكبـه بتصل على آخوانـي مالگ سلطة عـلي الـحين ماني مجبوره آنفذ كلآمگ فاهم
رآئد رفع حجبه : والله وطلع لگ لسان بعدددد
تخسين تمشين كلمتك علـي
وفتح باب سيارة ودفها حتى ركـبت غصبن عنها
وداد بقهررر صرخت : لاتددددف لاتددددف توجعنـي
رآئد سكر الباب عليها ومشى وركب جنـبهااا وحرگ ومشغل على الاغانـي على آعلى شيء ومسرع بسواقتــه بس يستفزها يدري فيها تخاف وتكره السرعه
وداد ضمت يدينها ببعضـهم وتبلع عبرتها طول الـطريق
حتى وقف قبال بيتهممم وساكت
ينتظرها تنٰزل
وهي تناظررر قدآمـها بفراغ كـبيررر كـيف خلاص آنتهينى هذا كل شيء نـزولي من هذا الباب يعني نهايـة رائـد نهايتگ ياوداد
رآئد بهدوء : وداد
وداد لـفت عليه بسرعه وتناظره بنظرات تحاول تخفيها " قل برجعك بتزوجگ ثانيه طلبتگ ياحبيبي قل راح نبداء بدايه جديدة بتحملگ وانت بعد تحملني قلها تـكفـى "
رآئد يتجاهل نظراتها ؛ كم بنتظرگ بعد مرت ٥ دقايق وداد تدمر كـل آمــل رسمتـه كل آمـل بنته لهم
وهمـست ؛ كلمتي الآخيرة يا رآئد من يوم عرفتگ قلت مـيد نفسي آنگ أنت الأمان من جرح الزمن ويوم حبيتك صرت أنت والزمن جرحي يارآئد
فتحت باب السيارة ونزلت تاركتــه ومشت لبيت آهلها وتطلع المفاتيح بيتهم هذي المره الثانيه وهي تمر بنفس الشعور بنفس الموقف بس الشعور الي تمر فيه الحين آكثر وجع يمزق روحـي يقتلني آحس الهوى قل ياعالم احس روحي تنتزع منـي بشكل يقتلني
ودخـلت لداخـل
رآئــد تنهد تنهيددددده طويــله وتمتم في كلامـه ؛ اللهم إني استودعك قلبها وروحها وعافيتها فإنك أنت الذي لاتضيع ودائعه يارب احفظها واحميها من كل شـر اللهم ادم ابتسامتها على وجهها واجعل سعادتها كَ ظل يـرآفقها اينما تـذهب اللهم اني أحببت عبده من عبادك فاحفظـهآ لـي
وآبتسم بهدوء وحـرگ بعد مارفع جوآله وآتـصل عـليها
ثواني وصله صوتها ؛ ويـنگ
رآئد : بالمخيم لـيش
هـديل ؛ ماشفتگ بين الشباب
رآئد يمثل العصبيـه : طالـعه عــندهمممم
هديل : قلت آشوفگ صدق آشتقت لگ
رآئـد بحده تنتشي بصوتـه : هـــــديـــل
هديل تبتسم : تغار يعني
رآئد وهو الي مو طايقها : طلقتـها
هـديل سكتت منصدمـه
رآئد : وزعـلت وخذها آخوها لبيتهــم
نفسيتها تعبت يعني
هديـل مازالت مصدومة : ماني مصدقـه كيف بكل هذي السهولة
رآئد : مو هاذي رغبتگ قلت آثبت لگ آنو محد بقلبي غـيرگ
انا قول وفعل ياهـديل
هـديل وهي الي بتموت من الوناسـه ؛ مايحتاج تثبت لي عارفه قليبك آنا مابي آحد يشاركني فـيگ انت شيء يخصني آنـا وبـس وثر عمتك روابي تقول لنا آن وداد تعبانها وخذها سلمان آتوقع لبيتهم وهذا السبب يعني ياجعلها بذا الحال وآرداء رائـد : يـلا قلت آبشرگ
هديل وهي تناظر : طلعو يتغدون ليش انت مو معهممم
رآئد بعصبيه : لاتناظرين لقسم الرجال قسم اقطعك ياهديل لشهر
هديل شهقت ؛ طيب طيب رجعت رجعت بس ليش انت مو معهم
رآئد : انا داخـل ياهديل وش تفكيرك كيف اكلمك وانا معهم صاحيه آنتِ
هـديل تضرب رآسها : آي صح نـسيت ياخـي شسوي قلبي معگ انتبه لگ باي
وسكرت
وسكر رآئد وتفل على الجوال : الله ياخذگ ماتجين ظفر وداد يازبالــه ياقذره مـقرفـه قلبي معك آنتبه لگ يع
.
.
|✨💕_
واقفين خـلف الخيمه بعيد عن كل القسمين ويسالفون برواقـه { هذا يومهم الثاني في المخيم }
العنود تضربه على يده ؛ فـواز تستهبل مو منجدگ بدري هو ماني قايله لآ بس بدري
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
فواز وهو يخزها : حرام عليگ صرت شايب وماعندي عيال آنرحم يالعنود خافي فيني الله
العنود تناظره بنص عين : بسم الله عليگ مازلت شباب وش زينگ تهبل
فواز يكشر : الشباب عـندگ وانا يابنت قام ظهري يوجعني مثل الشيبان صار فيه آنحداب بسم الله علي
عنود تخزه : عيارتك يا النصاب
فـواز وهو يوريها صورة الاطفال : شوفي ابي تجبين لي ولد يشبه لي
العنود : عـيونـه رماديـه نـفسگ يمـه بيطلع يهبل
فواز : وجميل وصغير نـفسگ وشعره كثيف نفسك وخدود نفسگ
العنود جت بتتكلم بـس سكتت بعد ماسمعت هذاك الصوت الي ينادي فواز سكتت بـعد ماطحت عيونها بعيون هذاك الرجال#آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
العنود تناظره بنص عين : بسم الله عليگ مازلت شباب وش زينگ تهبل
فواز يكشر : الشباب عـندگ وانا يابنت قام ظهري يوجعني مثل الشيبان صار فيه آنحداب بسم الله علي
عنود تخزه : عيارتك يا النصاب
فـواز وهو يوريها صورة الاطفال : شوفي ابي تجبين لي ولد يشبه لي
العنود : عـيونـه رماديـه نـفسگ يمـه بيطلع يهبل
فواز : وجميل وصغير نـفسگ وشعره كثيف نفسك وخدود نفسگ
العنود جت بتتكلم بـس سكتت بعد ماسمعت هذاك الصوت الي ينادي فواز سكتت بـعد ماطحت عيونها بعيون هذاك الرجال#آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السادس_والستون*
|✨💙___
العنود جت بتتكلم بـس سكتت بعد ماسمعت هذاك الصوت الي ينادي فواز سكتت بـعد ماطاحت عيونها في هذاك الرجال نـفس الصوت نـفس الاصوات الي اسمعها من شهور وربي هــو غـمضت عــيونهاااااا حتى آكتملت لها الصوره المفقودة في ذآكرتــــهـا مواقف كثيـرة تنعاد لها مع نفس هـذا الشخص
وبجانبهم طـفلـة حورات متقطعه جالسه تسمعها تنعاد لــهـا مـسكت رآسها بآلم شـــديد ضجيج خوف رعـب شوق لـهفه لتلگ الـطفلة
تــركــي كان يمشي لـهم ويصوت لفواز ماشاف العنود الي كان جسمها صغير وجسم فواز مغطيها مع طولـه
فواز لـف لتركـي وصارت الـعنود خــلفه بضبط ومحد آنتبه لهـا
تركي يصوت لها ؛ حطو الغداء تعال شعندك واقف هناگ
فواز ؛ مـع عيالـي بجيكم بجيكم
تركي انحرج ولـف ماشي عــُنهم
لـف لها فواززبـس انصدمممم منها مدنقه وماسكـه رآسهااااا ووجها قالب بنفسجي وجسمها يرتجـف وفكوكها تتصاكك ببعضهم وماسكه راسها وتتآلم مــنه وتشهق بشكل متتألـي
فوازز انصددددم ووومسكها من كتوفهاا ورفعهاااا ويضرب وجها ؛ العنوود الـعنود وشفيككك
العنود وهي بالقوة تتكلم وبكت وهي منهاره وراسها يوجعها بشكل عجيب ؛ آبي ريــ....نـ.....ــاددد وين رينـــاددد بنـتـي وينهااا
فواز آتسعت حدقة عيونـه ومسك وجها بكفوفه ؛ يالعنود عيدي كلامك
العنود بكت من ألم رآسها وتشيل يدينه وتمسگ راسها وطاحـت على ركـبها
ووتتآلم ؛ يوجعنــي راسي راســي
فواز نزل مـستوآها وضمـها بصدره والعنود تبكييييييييي بصوت عالي حمد ربه انهم بعيدين عنهم ؛ وش فيكم يانظر عيني
العنوددد وتتمسك في تشيرتـه وتشهق بشكل متكررر مابين كلامها وبصعوبه تتكلم تحس بصعوبه حتى في الكلام يوصل الكلام لحلقها ونيشب وتغصب نفسها تنطق فيه ؛ هــو
الي يجيني في منامـي والله هــوو يافواز قسم بالله هو نـفسه صوتــه عــيونـــه مستحيل آنسى هـذي الـعيون نفس كل شيء ماشفت وجها بس كنت اسمع صوته واليوم شـفته نـفسها نفسه
وتأشر على المكان الي رجع منـه تركي
فواز وتصلبت عروق جسمه ووجـها وآنفاسه صارت مـتسارعـه ؛ وش تـذكرتـي غيره تذكرين آسمــه؟! العنود وهي تتنفس بسرعـه وعيونها دموع والرجفه مستكنه بعظامـها وتعقد حواجبها ؛ تـ...ـتـ..تــر كـٰ.....ـي آيه تركي
فواز تنهـد بقوة وسحب العنود وضمها بصدرررره ودفـن وجهـه بحجابــها
والعنود على رغم آنهيارها حست في غضبه من آنفاسه الحاره الي تصتدم في عـنقها
العنود مابين بكائهـا ؛ مـيـ...ـعــ...اد توأمـ...ـي
فواز مايدري يفرح من رجوع ذاكرتها والا يعصب من الي عرفـه والا ينقهر ويتحسر من الي صار مارجعت ذاكرتها الا يوم شافتـه معقوله بس عشآنه يجيها في كوابيسها والا يعني لها حتى التفكير بشيء نـفس كذآ يدمر له آعـصابـه
صـعب يوصف شعوره صعب عليـه يعرف من مغتصب زوجته ويسكت بعد ماتآكـد من هويتـه مستحـيل يسكت بدون لايتصرف وهو من يــــكـون آخــو آقرب صديق له
زميله الي اكل وشرب وضحك مـعه هـــو نـفسه الي دمر وردتـي الجمـيله هــو نـفسه من قتلها وهـي حيـه
هــو قاتــــل طفلتي دمر طفولتها ذبح كل براءه كانت تكسوها .
لا تجرح طفلاً.. ذاكرة الصغار لا تنسى الصفعات الصغيرة والكبيرة .
الـعنود تحس بضعف قـوي وهي تستوعب وش صار لها ومن هذا تركـي ومن رينـاد
همست ؛ آبي رينـاد
فواز وهو يضمها ومنعها من الكلام : وراح نجيب لگ ريناد بس مو الـحين لازم تصبرين يالعنود
العنود تبعد عنـه ؛ آبي بنتي آكيد فقدتني هي زعلانه مني عشاني تركتها هناك
فواز بهدوء وتركيز ؛ ويـن
العنود والعبرة تخنقها ؛ في الـمدرسة الداخليها هي ماتحبهاياتركـ... يافواز
فـــواز غمض عيونــه بـقوة ؛ تذكرتيه وذكره لسانك كنتي تتواصلين مـعه بخصوص رينـاد..؟! والا بخصووص آمور ثانـيه
العنود ماعرفة ترد عليه وسكتت
فواز وهو يضغط على آسنانـه ؛ طلبتگ كوني صادقه مـعي انا ماتزوجتك الا وانا عارف وضعك وماضيگ وبنتگ
مابينا آسرار يالعنود
الـعنود ؛ تعبانـه راسي يوجعنـي لاتضغط علي بقول لگ كل شيء بس اصبر علي من كثر الاشيء الي جالسـه آتذكرها آنـصدم مـن نفسي معقوله هذا هو الماضي الي بكيت عشانـه الي تمنيت آعــرفه
فواز ؛ ندمانـه
العنود بغصه ؛ مـتحـسره على نـفسي وعلى بنتـي صغيرة تحتاج آكون جنبها آشرح لـي كيف وصلت لهذي النـقطة طلبتگ يافواز
فواز : آنا الي ابيـگ تشرحين لـي آول
الـعنود بدموع تجمعت بعيونها وتهمس ؛ طفله بعمر ١٢ سنـه ماتفهم في الدنيا شيء تبيها تشرح لگ شيء ماينشرح يافواز
فواز وعروق جبينه برزت ووجها حمر ؛ تـعدي هذا القسم آخر شيء تذكرينـــه آخـر شيء صار لگ يالعنود
العنود سكتت وتفكر
وفواز وقف ونفض التراب عنـه وماسگ رآسه بضيق
العنودوقفت ومشت ومسكت ذراعـه ؛ كنت طالعه من زواج آيـه من زواج كان زواج وداد ورائـد تعرفهم تـعرف رآئـد صح
فواز : وداد آخـت سلمان
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السادس_والستون*
|✨💙___
العنود جت بتتكلم بـس سكتت بعد ماسمعت هذاك الصوت الي ينادي فواز سكتت بـعد ماطاحت عيونها في هذاك الرجال نـفس الصوت نـفس الاصوات الي اسمعها من شهور وربي هــو غـمضت عــيونهاااااا حتى آكتملت لها الصوره المفقودة في ذآكرتــــهـا مواقف كثيـرة تنعاد لها مع نفس هـذا الشخص
وبجانبهم طـفلـة حورات متقطعه جالسه تسمعها تنعاد لــهـا مـسكت رآسها بآلم شـــديد ضجيج خوف رعـب شوق لـهفه لتلگ الـطفلة
تــركــي كان يمشي لـهم ويصوت لفواز ماشاف العنود الي كان جسمها صغير وجسم فواز مغطيها مع طولـه
فواز لـف لتركـي وصارت الـعنود خــلفه بضبط ومحد آنتبه لهـا
تركي يصوت لها ؛ حطو الغداء تعال شعندك واقف هناگ
فواز ؛ مـع عيالـي بجيكم بجيكم
تركي انحرج ولـف ماشي عــُنهم
لـف لها فواززبـس انصدمممم منها مدنقه وماسكـه رآسهااااا ووجها قالب بنفسجي وجسمها يرتجـف وفكوكها تتصاكك ببعضهم وماسكه راسها وتتآلم مــنه وتشهق بشكل متتألـي
فوازز انصددددم ووومسكها من كتوفهاا ورفعهاااا ويضرب وجها ؛ العنوود الـعنود وشفيككك
العنود وهي بالقوة تتكلم وبكت وهي منهاره وراسها يوجعها بشكل عجيب ؛ آبي ريــ....نـ.....ــاددد وين رينـــاددد بنـتـي وينهااا
فواز آتسعت حدقة عيونـه ومسك وجها بكفوفه ؛ يالعنود عيدي كلامك
العنود بكت من ألم رآسها وتشيل يدينه وتمسگ راسها وطاحـت على ركـبها
ووتتآلم ؛ يوجعنــي راسي راســي
فواز نزل مـستوآها وضمـها بصدره والعنود تبكييييييييي بصوت عالي حمد ربه انهم بعيدين عنهم ؛ وش فيكم يانظر عيني
العنوددد وتتمسك في تشيرتـه وتشهق بشكل متكررر مابين كلامها وبصعوبه تتكلم تحس بصعوبه حتى في الكلام يوصل الكلام لحلقها ونيشب وتغصب نفسها تنطق فيه ؛ هــو
الي يجيني في منامـي والله هــوو يافواز قسم بالله هو نـفسه صوتــه عــيونـــه مستحيل آنسى هـذي الـعيون نفس كل شيء ماشفت وجها بس كنت اسمع صوته واليوم شـفته نـفسها نفسه
وتأشر على المكان الي رجع منـه تركي
فواز وتصلبت عروق جسمه ووجـها وآنفاسه صارت مـتسارعـه ؛ وش تـذكرتـي غيره تذكرين آسمــه؟! العنود وهي تتنفس بسرعـه وعيونها دموع والرجفه مستكنه بعظامـها وتعقد حواجبها ؛ تـ...ـتـ..تــر كـٰ.....ـي آيه تركي
فواز تنهـد بقوة وسحب العنود وضمها بصدرررره ودفـن وجهـه بحجابــها
والعنود على رغم آنهيارها حست في غضبه من آنفاسه الحاره الي تصتدم في عـنقها
العنود مابين بكائهـا ؛ مـيـ...ـعــ...اد توأمـ...ـي
فواز مايدري يفرح من رجوع ذاكرتها والا يعصب من الي عرفـه والا ينقهر ويتحسر من الي صار مارجعت ذاكرتها الا يوم شافتـه معقوله بس عشآنه يجيها في كوابيسها والا يعني لها حتى التفكير بشيء نـفس كذآ يدمر له آعـصابـه
صـعب يوصف شعوره صعب عليـه يعرف من مغتصب زوجته ويسكت بعد ماتآكـد من هويتـه مستحـيل يسكت بدون لايتصرف وهو من يــــكـون آخــو آقرب صديق له
زميله الي اكل وشرب وضحك مـعه هـــو نـفسه الي دمر وردتـي الجمـيله هــو نـفسه من قتلها وهـي حيـه
هــو قاتــــل طفلتي دمر طفولتها ذبح كل براءه كانت تكسوها .
لا تجرح طفلاً.. ذاكرة الصغار لا تنسى الصفعات الصغيرة والكبيرة .
الـعنود تحس بضعف قـوي وهي تستوعب وش صار لها ومن هذا تركـي ومن رينـاد
همست ؛ آبي رينـاد
فواز وهو يضمها ومنعها من الكلام : وراح نجيب لگ ريناد بس مو الـحين لازم تصبرين يالعنود
العنود تبعد عنـه ؛ آبي بنتي آكيد فقدتني هي زعلانه مني عشاني تركتها هناك
فواز بهدوء وتركيز ؛ ويـن
العنود والعبرة تخنقها ؛ في الـمدرسة الداخليها هي ماتحبهاياتركـ... يافواز
فـــواز غمض عيونــه بـقوة ؛ تذكرتيه وذكره لسانك كنتي تتواصلين مـعه بخصوص رينـاد..؟! والا بخصووص آمور ثانـيه
العنود ماعرفة ترد عليه وسكتت
فواز وهو يضغط على آسنانـه ؛ طلبتگ كوني صادقه مـعي انا ماتزوجتك الا وانا عارف وضعك وماضيگ وبنتگ
مابينا آسرار يالعنود
الـعنود ؛ تعبانـه راسي يوجعنـي لاتضغط علي بقول لگ كل شيء بس اصبر علي من كثر الاشيء الي جالسـه آتذكرها آنـصدم مـن نفسي معقوله هذا هو الماضي الي بكيت عشانـه الي تمنيت آعــرفه
فواز ؛ ندمانـه
العنود بغصه ؛ مـتحـسره على نـفسي وعلى بنتـي صغيرة تحتاج آكون جنبها آشرح لـي كيف وصلت لهذي النـقطة طلبتگ يافواز
فواز : آنا الي ابيـگ تشرحين لـي آول
الـعنود بدموع تجمعت بعيونها وتهمس ؛ طفله بعمر ١٢ سنـه ماتفهم في الدنيا شيء تبيها تشرح لگ شيء ماينشرح يافواز
فواز وعروق جبينه برزت ووجها حمر ؛ تـعدي هذا القسم آخر شيء تذكرينـــه آخـر شيء صار لگ يالعنود
العنود سكتت وتفكر
وفواز وقف ونفض التراب عنـه وماسگ رآسه بضيق
العنودوقفت ومشت ومسكت ذراعـه ؛ كنت طالعه من زواج آيـه من زواج كان زواج وداد ورائـد تعرفهم تـعرف رآئـد صح
فواز : وداد آخـت سلمان
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
صديقي ورآئد ولد عمـه آعـرفهم
العنود تكمل وهي تحاول تتذكر هذاك اليوم ؛
رايحـه آخذ بنتي من الـمدرسة الداخليه يوم الخميس عطلتها
خذيتها ورحت لهذاگ الفندق الي كان تركي حاجزه لنـا
نجتمع فيه عشان بنتنا
فواز لـف لها وهــو منصدمم وتكلم منغبن ؛ كنتي تبقين معه في مكان واحـد لحالكم ونفض يده منها وهو مصدوم وتكلم بصوت يحاول يكون هادي بس عصبيتها ماقدر يخفيها :
كآنگ تقولين آنگ راضيه بسواتـه فيگ كيف تبقين مـع شخص آغتصبگ في مكان وآحــددددد
العنود الي بكت وترتجف وترجع بخوف تمسگ ذراع فواز خايفه يبعدها : مو عشآنـه عشان ريناددد بنتي
فـواز آبعد يدينها عنه ورجع للخلف يبي يستوعب كيف ترضاء لنفسها شيء نفس كذااا وتكلم بقهر ورتفع صــوته عليها من غبنتــه ؛ ماهو عـذر لهدرجه مرخصه نــفسك لـه يالعنوود كيف تهون عليگ نـفسگ كيف تتجاهلين جروحگ وتختلين فيـه كـــيــــــف تتصرفين من راسگ كأن ما وراگ رجأجيٰل آنا آعرف آخوانگ ماعليهم زوددد ليش سمحتي له يستغلگ وكآن ماخلفگ رجـــال لهدرجـه ماحسبتي لكرامتگ حـــســـاب كيف هانت عليگ نفسگ آي عقل تملكين عـقل طايش مانـي قادر آستوعــبگ
العنود بكت من كلامـه هزها هـــززز : ماهنت علي نفسي والله يافواز ماطابت جروحي وانت تشهد على جروحي شفت كيف آفز من كوابيسي شفت كيف آبكي عندك شفت كيف آدور الآمان عـندگ آنجبرت والله كنت مجبوره
فواز مسگ راسه وشد شعره بغبنـه منها : مافي شيء يجبرگ يالعنود وين آبوگ آخوانــگ ليش ماحطيتي عزوتك قدامـه بنتگ اهلگ مو عجزنين عـنهااا مافي شيء يجبرگ
العنود بكت بصوت مكتوم ؛
فواز يمشي ويدور في مكأنـه يبي يتحكم في آعصابـه
العنود صرخت وهي تبكي : والله كنت مجبوره بنتي جلسة فتره وهي في حالة آكتئاب جلست
آعآلجها عند دكتور نــفسي ممكن تـفهمممم عشان بنتي والله سويت كل شيء بس عشأنها عشان تطلع من الحاله الي دخلت فيها بنتي تعبت تعبت كنت خايفه آقول ميد اهلي عنها درو عنها شف وش الي صار آفترقت عنها مدري وش هو حآلها
ضحيت بنفسي عشآنها وجلسة مـع الي طعني والخوف يقتلنـي والشيطان يوسوس لـي قبل لا اروح لهذاك المكان الــف مــره
بس خلوتي مـعه ترعبني بسسسس آفهم عشان بنتي
منهاره تبي تكون نفس الي تشوفهم
كلمتها توجع قلبي الالم الي بعيونها يعصر لي ضلوعـي هي ضحية جريمة صارت فيني كانت تقول لي : ليش آنا غـير الناس ليش انا مو نـفس الناس ياماما ليش مانكون عائلة وحدة ليش ماتنامين عـندي ليش ماتكونين مــعي انتِ وبابا ليش تكرهون بعض ليش ماتحبوني ليش تاركيني بهذا المكان كل صديقاتي يطلعون مع امهم وابوهم الا آنـا
شتبيني آسووي يافــواز تحملته عشان خاطر بنتي قلت على الاقل تطلع من الحالة الي جتها فترة تنومت في المستشفى لا تأكـل ولاتشرب حتى مرضة علي قلبي تقطع وانا اشوف بنتي تعبانــه افهمنــي وطلعتي وجيتي كانت خطر علي يافوازززز
آفهمني تكفى لاتظلمني في تفكيرك حـس فيني لاتـظلمني مثل ماظلمونـي انظلمنا كـثير انكسرنا كـثير
ضحيت قبل عشان بنتي وتخليت عن نـفسي ومستعده الحين اتخلى عن روحي بس عشانـها وسكتت وهـي تبكي وترتجـف
قرب منها فـوآز وسحبها له
والعنود وهي الي مو متعوده الا بس على حنيتـه كانت اول مره يرفع صوته عـليها
والــعنود رمـت نفسها على صدره وآجهشت في بكآءهـا
وتدفن وجها بصدره وتبكي بشكل مـكتوم
فوازغمض عيونه وضمـها بـصدرهـ آكـثر ؛ آسف سامحيني ماقدرت آتحكم بنفسي لاتبكين المفروض آراعي كل شيء فيگ كان كل شيء فوق طاقتگ بعمر بنت نـفسگ لاتزعلين نـفسگ كل شيء بيكون آجمـل من قبل وراح تجتمعين في بنتگ
ورفع وجـها بأطراف آصابعه
وراح تجبين لها آخـو عيونـه رماديـه وهي راح تغار منـه عشان ماراح يكون عندها عيون رماديه نـفس ولـدي
وراح آكون لــهـا آفضل آبو وبعوضك وبعوضها عن كـل شيء آوجعكم وزعـلكم
العنود وهي رافعه راسه لـه وتتآمـل عيونه وتسمع كلامه مع نبرات صوتها الي تريحها : صـدق فواز راح تستقبل بنتي
فواز نزل مستوها وقبل جفونها : بنتك هـي بنتي دام رحمك حمل فيها فهـي بنتـي آنـا بـعـد عاد تخبرين شايب وماعندي عيال ربي رزقني في بنت عمرها الحين ١٠ سنـه
يالله لك الحمد والله يعجل في جيت آخوهـا شدي حيلگ لاتتركين ريناد بدون آخـو آو آخـت
العنود بكت وهي تسمع كلام فواز
فواز مسح دموعها بكفه وهمس بهدوء ؛ ليش تبكين اذا ماتبين تحملين ماني جابرگ قلتها اصلن وانا آمزح لاتزعلين نفسگ مابي آشوف بعيون المها الـزعـل
الـعنود نزلت رآسها خـجلانــه منـه ؛
فـواز وهـو يبتســم ؛ ياويل حالي ياعرب هذي الي بتذبحني عيون باكيه وخدود متوردهـ.،حتى وآنتِ تبكين تهـبلين وفاتنـه قلبي فيگ
العنود رفعت عيونها لـه وتنـاظـره بصمت
فـواز آستجاب لصمتهـا وترگ مجال لنـظراتهم تعبر بما فيها من كـلآم
العنود وهي تناظره بصمت {فـكري تائه يبحث عن بريق أمل في متاهات الحياة.. ألم وآهات تعتصرني يافـــواز .. ولحظات سعادة تحتضنني بوجودگ قـربي .. برآءة طفولة تحتويني بـقربگ آشعر نفسي طفلة بحظورگ
العنود تكمل وهي تحاول تتذكر هذاك اليوم ؛
رايحـه آخذ بنتي من الـمدرسة الداخليه يوم الخميس عطلتها
خذيتها ورحت لهذاگ الفندق الي كان تركي حاجزه لنـا
نجتمع فيه عشان بنتنا
فواز لـف لها وهــو منصدمم وتكلم منغبن ؛ كنتي تبقين معه في مكان واحـد لحالكم ونفض يده منها وهو مصدوم وتكلم بصوت يحاول يكون هادي بس عصبيتها ماقدر يخفيها :
كآنگ تقولين آنگ راضيه بسواتـه فيگ كيف تبقين مـع شخص آغتصبگ في مكان وآحــددددد
العنود الي بكت وترتجف وترجع بخوف تمسگ ذراع فواز خايفه يبعدها : مو عشآنـه عشان ريناددد بنتي
فـواز آبعد يدينها عنه ورجع للخلف يبي يستوعب كيف ترضاء لنفسها شيء نفس كذااا وتكلم بقهر ورتفع صــوته عليها من غبنتــه ؛ ماهو عـذر لهدرجه مرخصه نــفسك لـه يالعنوود كيف تهون عليگ نـفسگ كيف تتجاهلين جروحگ وتختلين فيـه كـــيــــــف تتصرفين من راسگ كأن ما وراگ رجأجيٰل آنا آعرف آخوانگ ماعليهم زوددد ليش سمحتي له يستغلگ وكآن ماخلفگ رجـــال لهدرجـه ماحسبتي لكرامتگ حـــســـاب كيف هانت عليگ نفسگ آي عقل تملكين عـقل طايش مانـي قادر آستوعــبگ
العنود بكت من كلامـه هزها هـــززز : ماهنت علي نفسي والله يافواز ماطابت جروحي وانت تشهد على جروحي شفت كيف آفز من كوابيسي شفت كيف آبكي عندك شفت كيف آدور الآمان عـندگ آنجبرت والله كنت مجبوره
فواز مسگ راسه وشد شعره بغبنـه منها : مافي شيء يجبرگ يالعنود وين آبوگ آخوانــگ ليش ماحطيتي عزوتك قدامـه بنتگ اهلگ مو عجزنين عـنهااا مافي شيء يجبرگ
العنود بكت بصوت مكتوم ؛
فواز يمشي ويدور في مكأنـه يبي يتحكم في آعصابـه
العنود صرخت وهي تبكي : والله كنت مجبوره بنتي جلسة فتره وهي في حالة آكتئاب جلست
آعآلجها عند دكتور نــفسي ممكن تـفهمممم عشان بنتي والله سويت كل شيء بس عشأنها عشان تطلع من الحاله الي دخلت فيها بنتي تعبت تعبت كنت خايفه آقول ميد اهلي عنها درو عنها شف وش الي صار آفترقت عنها مدري وش هو حآلها
ضحيت بنفسي عشآنها وجلسة مـع الي طعني والخوف يقتلنـي والشيطان يوسوس لـي قبل لا اروح لهذاك المكان الــف مــره
بس خلوتي مـعه ترعبني بسسسس آفهم عشان بنتي
منهاره تبي تكون نفس الي تشوفهم
كلمتها توجع قلبي الالم الي بعيونها يعصر لي ضلوعـي هي ضحية جريمة صارت فيني كانت تقول لي : ليش آنا غـير الناس ليش انا مو نـفس الناس ياماما ليش مانكون عائلة وحدة ليش ماتنامين عـندي ليش ماتكونين مــعي انتِ وبابا ليش تكرهون بعض ليش ماتحبوني ليش تاركيني بهذا المكان كل صديقاتي يطلعون مع امهم وابوهم الا آنـا
شتبيني آسووي يافــواز تحملته عشان خاطر بنتي قلت على الاقل تطلع من الحالة الي جتها فترة تنومت في المستشفى لا تأكـل ولاتشرب حتى مرضة علي قلبي تقطع وانا اشوف بنتي تعبانــه افهمنــي وطلعتي وجيتي كانت خطر علي يافوازززز
آفهمني تكفى لاتظلمني في تفكيرك حـس فيني لاتـظلمني مثل ماظلمونـي انظلمنا كـثير انكسرنا كـثير
ضحيت قبل عشان بنتي وتخليت عن نـفسي ومستعده الحين اتخلى عن روحي بس عشانـها وسكتت وهـي تبكي وترتجـف
قرب منها فـوآز وسحبها له
والعنود وهي الي مو متعوده الا بس على حنيتـه كانت اول مره يرفع صوته عـليها
والــعنود رمـت نفسها على صدره وآجهشت في بكآءهـا
وتدفن وجها بصدره وتبكي بشكل مـكتوم
فوازغمض عيونه وضمـها بـصدرهـ آكـثر ؛ آسف سامحيني ماقدرت آتحكم بنفسي لاتبكين المفروض آراعي كل شيء فيگ كان كل شيء فوق طاقتگ بعمر بنت نـفسگ لاتزعلين نـفسگ كل شيء بيكون آجمـل من قبل وراح تجتمعين في بنتگ
ورفع وجـها بأطراف آصابعه
وراح تجبين لها آخـو عيونـه رماديـه وهي راح تغار منـه عشان ماراح يكون عندها عيون رماديه نـفس ولـدي
وراح آكون لــهـا آفضل آبو وبعوضك وبعوضها عن كـل شيء آوجعكم وزعـلكم
العنود وهي رافعه راسه لـه وتتآمـل عيونه وتسمع كلامه مع نبرات صوتها الي تريحها : صـدق فواز راح تستقبل بنتي
فواز نزل مستوها وقبل جفونها : بنتك هـي بنتي دام رحمك حمل فيها فهـي بنتـي آنـا بـعـد عاد تخبرين شايب وماعندي عيال ربي رزقني في بنت عمرها الحين ١٠ سنـه
يالله لك الحمد والله يعجل في جيت آخوهـا شدي حيلگ لاتتركين ريناد بدون آخـو آو آخـت
العنود بكت وهي تسمع كلام فواز
فواز مسح دموعها بكفه وهمس بهدوء ؛ ليش تبكين اذا ماتبين تحملين ماني جابرگ قلتها اصلن وانا آمزح لاتزعلين نفسگ مابي آشوف بعيون المها الـزعـل
الـعنود نزلت رآسها خـجلانــه منـه ؛
فـواز وهـو يبتســم ؛ ياويل حالي ياعرب هذي الي بتذبحني عيون باكيه وخدود متوردهـ.،حتى وآنتِ تبكين تهـبلين وفاتنـه قلبي فيگ
العنود رفعت عيونها لـه وتنـاظـره بصمت
فـواز آستجاب لصمتهـا وترگ مجال لنـظراتهم تعبر بما فيها من كـلآم
العنود وهي تناظره بصمت {فـكري تائه يبحث عن بريق أمل في متاهات الحياة.. ألم وآهات تعتصرني يافـــواز .. ولحظات سعادة تحتضنني بوجودگ قـربي .. برآءة طفولة تحتويني بـقربگ آشعر نفسي طفلة بحظورگ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
.. وحب خالقي يغمرني بـگ .. }
فـوآز قاطع عليها شروودها بـقبلـه عمـيقـه
العنود حوطت رقبتــــه رغم خجلها منـــه
فــواز بتدريج تركـهآ ؛ ياحلوگ كيكه تنوكلين على كـثر انـي مادنـي عالم حواى بأكمله محد فز له قلبي وحبـه الا آنتِ تدرين والا ماتدريـن كلهم ولاشيء بـحظورگ ماتوقعت انو بيجي اليوم وتجي وحده تآخذ عقلي من راسي هل كثر على رغم كـل شيء يالعنود على رغــم ظروفنـا
الـعنود وهي منزله رآسهـا ماحبت تناظره وهو يتكلم تحس بنقص كبير قبل تحس ناقصه بدون ذاكرتها بس كان النقص الحقيقي ماضـيها الاسود ارتجفت نـبرات صوتها ؛ بس انا ماآستاهــلگ يافـواز آنـا ناقصـه بكل شيء وآنت كامــل ظـلم لـگ فواز آنـ...
فـواز سكر فمها في اصبعها ؛ وانا رضي فيك وآبيـگ بزينگ وشينگ
العنود تجمعت الدموع بعيونها ونزلت راسها
وهي تتألم تمنت انها مازالت فاقده ذاكرتها
فواز ضمها بصدره ومسح راسها ؛ انا مافكرة كذا ممكن ماتفكرين كذآ وانا نصيبگ وانتِ نصيبي يالعنود رغم كـل شيء بتردين نـصيبگ الي آنكتب لـگ
وبعدين وش يدريك اني كامـل لاتتكلمين وانتِ ماتدرين عني شيء مثل ماعندگ ماضي آنا عندي ماضي بـعـد
العنود وبصوت مبحوح ؛ انت رجال تـشيل عيبگ بس انا بنت آنا بنت كيف بطلع بين الناس وانا عندي بنت بهذا العمر كيف بحمي بنتي من كلام الناس كيف بشرح لناس كيـف يافواز كـيف بنـزل راسگ بالآرض كلام الناس مايرحم كيف بتشرح حق اهلگ كيف بتقول لهم ان لـي بنت
امگ خير شر ماتطقيني كيف لادرت انو عندي بنت واني مو بكريـه راح تنجلط هي ماتحبني راح يكدرون خاطرگ ويعبونك فيني فواز انت مو مجبور فيني لاتلطخ نـفسگ فيني
فواز تنهد تنهيددده طويله جاء بيتكلم بس وصلهم صوت حور : ياعصفير الـحـب ماصارت تـرا الناس بتحسدكم من كثر ماآنتم لصقين ببعض
فوازلف لها
والعنود صدت وتمسح دموعها بشكل عشوائـي وتعدل حجابها وتتلثم كود تغطي آنفها المحمر وخدوها رغم ان عيونها الوسيعه فاضحتها : لاإله الا الله محمد رسول الله محد بيحسدنا الا آنت والا هم ماقالو شيء مالهم دخل برجال يبي يجلس مع حرمته بإنفراد على راحتهم بدون أزعاج
حور تناظر السماء وتمشي لعند فواز : ياخـي من جينا ماقلت حور وخيتي تعالي نتمشى ياكافـي يعني خلاص آمتلكتگ العنود وحظرتها حتى ماصارت تسمح لنا نتمشى مع بعض لايكون بس تغار عـليگ ترانـي آخته ياخـيه مانـي سارقتـه منگ
العنود منزله عيونها وماردت عليها
فواز حوط كتوف حور وباس خدها : ههههههههه ياخف دمگ والله
حور تناظره بقهر وتمد بوزها بزعل : احلف قل زوجتك تنقلع المخيم ابيگ ياخـي جد خطفتگ منـي وهذا وهو انا بنتگ وشذا الابو الي مهمل بنته انت بس اصبر علي بتزوج وبسحب عليك وبعطيك بلوك في الوتساب والانستقرام والسناب والتويتر وآقطع علاقتي فيگ وتحلم توصل لي انا آعلمك الايام بينـا يا خاين العهد
فواز مات من الضحگ :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ابركها من ساعـه خل يجي عريس الغـفلة ثم نتفاهـم وقتهـا
حور تدفه بزعل وهي تدلع عليه : ياكرهـگ
ولفت للعنود : يابنت ممكن آخوي يعني لو تكرمتـي دقيقه وارجعه لگ
العنود ماقدرت ترد عليها لانها بختصار كانت منهاره وتبكي بصمت وصاده عنهم
فواز تنهـد ومشى لها ولفها لـه ويناظر عيونـها : ويش قلنـا
حور انصدمة : قسم بالله كنت آمزح عنود زعلتي والله العظيم آستهبل مـعگ آسفه ماكان قصدي آضايقيك في كلامي مو من جدك للحين ماعرفتي طبعي مشت لها وضمتها :عنود قسم بالله آسفـه خوذيه مابيه من زينه يجي زوج وراح يندم اصلن
العنود ضحكة غصب عنها على براءة حـور
فواز تنهد براحـه : زين حور العنود آمـانـه عندگ برجع للشباب آنا
العنود بسرعه رفعت عيونها لـه وفواز فهمها وآبتسم آبتسامه هاديه يطمنها : مو صاير الا كل خير حور العنود امانتگ
حور تصغر عيونها وتناظره : لاتخاف برضعها وبحفظها وبنومها لاتشيل هم بغل وش اهتم فيها ابشر ماراح اخليها تلعب في الطين والمويـه على امرك
فواز: يالله لك الحمد والشكر على نعمة العقل
ومشى وطلع جواله من جيبه وارسل لحور :{ العنود نفسيتها تعبانـه انتبهي لها خلي عيونك عليها اي شيء تسويه علميني جاد بكلامي مافي مجال للآستهبال }
حور فتحت جوالها وتشوف اسمه وتصوت لها من بعيد ؛ شتبي آنت مرســل لي يالنشبه من الحين بعطيك بلوگ
فوازعض شفته وهو يمشي" فضيحه ذا البنت "
حور تمشي والعنود جنبها وساكتـه وتقراء الرساله : وش صاير
العنود : ويش مرسل لگ
حور سكرت جوالها ودخلته في جيبها ومسكت يد العنود وتغمز لها : ماني معلمتك ياملقوفـه خصوصيات
ومشو للمخيمم
،
فـواز وصل للخيمـه وقبل لا يدخلها تنـهد تنهيده طويـله حس بثقل بقلبه ودخلها ودارت عـيونـه بالمجلس كـلة وطاحـت عـلى تركــــي الي كان يتقوى ويسوالف ويـضحگ
وعض طرف شفتها وقبض يدينـه بقوة وشد عليها يحاول يتمالگ نفسـه ومـشى لـه حتى وقف قبالـه بـضبط
تركـي رفع عيونه لـفواز ويمزح معه فيما بينهم : مابغيت تجي شكلگ رايح وطي متخرفن مع المدام خفت انسى ملامحگ من غيابگ
فواز ب
فـوآز قاطع عليها شروودها بـقبلـه عمـيقـه
العنود حوطت رقبتــــه رغم خجلها منـــه
فــواز بتدريج تركـهآ ؛ ياحلوگ كيكه تنوكلين على كـثر انـي مادنـي عالم حواى بأكمله محد فز له قلبي وحبـه الا آنتِ تدرين والا ماتدريـن كلهم ولاشيء بـحظورگ ماتوقعت انو بيجي اليوم وتجي وحده تآخذ عقلي من راسي هل كثر على رغم كـل شيء يالعنود على رغــم ظروفنـا
الـعنود وهي منزله رآسهـا ماحبت تناظره وهو يتكلم تحس بنقص كبير قبل تحس ناقصه بدون ذاكرتها بس كان النقص الحقيقي ماضـيها الاسود ارتجفت نـبرات صوتها ؛ بس انا ماآستاهــلگ يافـواز آنـا ناقصـه بكل شيء وآنت كامــل ظـلم لـگ فواز آنـ...
فـواز سكر فمها في اصبعها ؛ وانا رضي فيك وآبيـگ بزينگ وشينگ
العنود تجمعت الدموع بعيونها ونزلت راسها
وهي تتألم تمنت انها مازالت فاقده ذاكرتها
فواز ضمها بصدره ومسح راسها ؛ انا مافكرة كذا ممكن ماتفكرين كذآ وانا نصيبگ وانتِ نصيبي يالعنود رغم كـل شيء بتردين نـصيبگ الي آنكتب لـگ
وبعدين وش يدريك اني كامـل لاتتكلمين وانتِ ماتدرين عني شيء مثل ماعندگ ماضي آنا عندي ماضي بـعـد
العنود وبصوت مبحوح ؛ انت رجال تـشيل عيبگ بس انا بنت آنا بنت كيف بطلع بين الناس وانا عندي بنت بهذا العمر كيف بحمي بنتي من كلام الناس كيف بشرح لناس كيـف يافواز كـيف بنـزل راسگ بالآرض كلام الناس مايرحم كيف بتشرح حق اهلگ كيف بتقول لهم ان لـي بنت
امگ خير شر ماتطقيني كيف لادرت انو عندي بنت واني مو بكريـه راح تنجلط هي ماتحبني راح يكدرون خاطرگ ويعبونك فيني فواز انت مو مجبور فيني لاتلطخ نـفسگ فيني
فواز تنهد تنهيددده طويله جاء بيتكلم بس وصلهم صوت حور : ياعصفير الـحـب ماصارت تـرا الناس بتحسدكم من كثر ماآنتم لصقين ببعض
فوازلف لها
والعنود صدت وتمسح دموعها بشكل عشوائـي وتعدل حجابها وتتلثم كود تغطي آنفها المحمر وخدوها رغم ان عيونها الوسيعه فاضحتها : لاإله الا الله محمد رسول الله محد بيحسدنا الا آنت والا هم ماقالو شيء مالهم دخل برجال يبي يجلس مع حرمته بإنفراد على راحتهم بدون أزعاج
حور تناظر السماء وتمشي لعند فواز : ياخـي من جينا ماقلت حور وخيتي تعالي نتمشى ياكافـي يعني خلاص آمتلكتگ العنود وحظرتها حتى ماصارت تسمح لنا نتمشى مع بعض لايكون بس تغار عـليگ ترانـي آخته ياخـيه مانـي سارقتـه منگ
العنود منزله عيونها وماردت عليها
فواز حوط كتوف حور وباس خدها : ههههههههه ياخف دمگ والله
حور تناظره بقهر وتمد بوزها بزعل : احلف قل زوجتك تنقلع المخيم ابيگ ياخـي جد خطفتگ منـي وهذا وهو انا بنتگ وشذا الابو الي مهمل بنته انت بس اصبر علي بتزوج وبسحب عليك وبعطيك بلوك في الوتساب والانستقرام والسناب والتويتر وآقطع علاقتي فيگ وتحلم توصل لي انا آعلمك الايام بينـا يا خاين العهد
فواز مات من الضحگ :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ابركها من ساعـه خل يجي عريس الغـفلة ثم نتفاهـم وقتهـا
حور تدفه بزعل وهي تدلع عليه : ياكرهـگ
ولفت للعنود : يابنت ممكن آخوي يعني لو تكرمتـي دقيقه وارجعه لگ
العنود ماقدرت ترد عليها لانها بختصار كانت منهاره وتبكي بصمت وصاده عنهم
فواز تنهـد ومشى لها ولفها لـه ويناظر عيونـها : ويش قلنـا
حور انصدمة : قسم بالله كنت آمزح عنود زعلتي والله العظيم آستهبل مـعگ آسفه ماكان قصدي آضايقيك في كلامي مو من جدك للحين ماعرفتي طبعي مشت لها وضمتها :عنود قسم بالله آسفـه خوذيه مابيه من زينه يجي زوج وراح يندم اصلن
العنود ضحكة غصب عنها على براءة حـور
فواز تنهد براحـه : زين حور العنود آمـانـه عندگ برجع للشباب آنا
العنود بسرعه رفعت عيونها لـه وفواز فهمها وآبتسم آبتسامه هاديه يطمنها : مو صاير الا كل خير حور العنود امانتگ
حور تصغر عيونها وتناظره : لاتخاف برضعها وبحفظها وبنومها لاتشيل هم بغل وش اهتم فيها ابشر ماراح اخليها تلعب في الطين والمويـه على امرك
فواز: يالله لك الحمد والشكر على نعمة العقل
ومشى وطلع جواله من جيبه وارسل لحور :{ العنود نفسيتها تعبانـه انتبهي لها خلي عيونك عليها اي شيء تسويه علميني جاد بكلامي مافي مجال للآستهبال }
حور فتحت جوالها وتشوف اسمه وتصوت لها من بعيد ؛ شتبي آنت مرســل لي يالنشبه من الحين بعطيك بلوگ
فوازعض شفته وهو يمشي" فضيحه ذا البنت "
حور تمشي والعنود جنبها وساكتـه وتقراء الرساله : وش صاير
العنود : ويش مرسل لگ
حور سكرت جوالها ودخلته في جيبها ومسكت يد العنود وتغمز لها : ماني معلمتك ياملقوفـه خصوصيات
ومشو للمخيمم
،
فـواز وصل للخيمـه وقبل لا يدخلها تنـهد تنهيده طويـله حس بثقل بقلبه ودخلها ودارت عـيونـه بالمجلس كـلة وطاحـت عـلى تركــــي الي كان يتقوى ويسوالف ويـضحگ
وعض طرف شفتها وقبض يدينـه بقوة وشد عليها يحاول يتمالگ نفسـه ومـشى لـه حتى وقف قبالـه بـضبط
تركـي رفع عيونه لـفواز ويمزح معه فيما بينهم : مابغيت تجي شكلگ رايح وطي متخرفن مع المدام خفت انسى ملامحگ من غيابگ
فواز ب
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
هدوء : لاتخاف بيجي الوقت الي تنسى فيها ملامح وجهي هـذي تركـي آمـش معي خاوني بتمشى جوء الروضه الجو يهبل لايطوفگ ياخوگ
تركـي يحط فنجالـه ويوقف مقابل لـه : على ذا الخشم مشينـا
وطلع فـواز وخـلفه تركــي .
.
|✨🎵_
نـرجع لميعاد قبل روحة سلمان واهله وربعه لشاليـة
بعد الي صار لها من قبل عفاف وآبوها
فتحت عيونها وهـي تحـس في برد شديد في اطراف رجولها وتحس بضرب قوي لي لي باب غرفتها
قامـت مـفزوعــه وتضم نـفسها خايفـه وينعاد لـهـا نفس الصورة
شكل الرجـال المتنكر في هيئة آمراءة
وقامت فكوكها تتصاكك فـي بعضهممم والباب ينضرب بقوة وخايفه الرعب هـب بقلبها ؛ ماما آفتحـي الباب مـاما مـاما آنا جيت من عند بابا ماما
مشت مـيعاد وهي تحاول تشيل خوفها وتفتح الباب لرينـاد وصرخت عـليها بغضب ؛ آنتِ ماتعرفين تـطقين الباب ماتعرفين تـطقينـه بـشويــش روعتنــي
ريناد تلوي شفايفها بـزعل من زمـان عنها مشتاقه لها كيف تستقبلها كـذآ كانت عند تركي كل هذيك الـفتره
وجابها اليوم عشان بيطلع المخيم مـع آهله : آسفـه
مشت ميعاد ودخلتها وقفلة الباب وجلسة على سريرها وتمـسگ راسها وتشد عليه بـقوة ماهي مستوعبه وش صارفيها من كذا ساعه متجاهـله ريناد مــره ماهي قادره تعطيها بال آصلن الهم الي فيها آكبر منها نـست نفسها فـيه
رينـاد واقفه مكانها وتناظر ميعاد الي بحاله يرثى لها ؛ مـاما
ميعاد بشرود كبير تحس انها في الوعي واللا وعـي وتناظر قدامها بفراغ كبير
ريناد مشت وقربت لها وجلست على ركبها مقابل لها وتناظر ميعاد ؛ ماما تسمعيني
ميعاد ماردت عليها
وريناد تهزها ؛ ماما ماما مـاما ماما مــــامــا
ميعاد فزت من صوتها وصرخت عــليها : خــيررررررر وجه يوجع الظالم نــعم اطلعي برا وتركيني لــحــالــي خلااااااص ياريناد خــــلاااااااااااص اتركيني فيني الي يكفيني الله ياخذنـي وارتاح اتركينـي آطلعي بـرا مابي احدددد
شوي انفتح الباب ودخلت منـه تمـاضر وخلفها ام ثامـر مفجوعين من صراخ ميعاد ؛ وش فيــككك
تماضر تناظر ريناد الي تلوي شفتها بعبرة وساكته والدموع متجمـعه في محاجرها ومنزله راسها
تماضر انصدمت ومشت لريناد وضمتها على خفيف ؛ خـيرر ميعاد انهبلتي تهوشين البنيه الي من دخلت البيت وهي لسانها رطب في اسمك وين امي وين امـي خـيرررر ميعاد من شهور ماشافتـك وكذا يكون آستقبالگ لها
مـيعاد جالسه ومفرقه رجولها وتهزهم برتباگ وتناظر بالارض وماسكه راسها
ام ثامر تناظر ريناد ببرود شديد
تماضر ؛ روحي عند عبير حبيبتي آمگ واضح تعبانه ماتقصد تهاوشگ
ام ثامـر بحده وهي تناظر ريناد بغيض ؛ وش قلنا تمـاضر وبعدين مو كانت عند آبوها المجهول الي حتى مانعرف شكله وش جابهـا ليش جابها عسى الله ياخذ روحـه مثل مالعب بحسبت بنتي الله يوسع لها
تماضر على اعصابها وهي تشوف ملامح ريناد المعبره ورجفتها شيء ثانـي شيء يدمي القلب ؛ يــمـه يمممممممممه خلاص ذا كلام ينقال عند طفله
مـيعاد وهي آعصابها تعبانـه صرخت عليهمممم بشكل نفضهم وحالته غريبـه عليهم ماهي طبيعيه ؛ آطلعو بــــــــرا مابي اعيد كلامي كلكم بـــراااااا
تماضر مسكت يد ريناد وسحبتها بس ريناد منزله راسها ووثابته في مكآنها ماتبي تطلع وترجف
تماضر بحنيه ؛ رنودي قلبي
ميعاد بقلة صبر ؛ ريــــنـــاد لاتشغليني فـيگ بسرعه بـــرا
ريناد والـعبرة خنقتها تناظر ميعاد بدموع
وميعاد من كثر الدموع المتجمعه بعيونها ماقدرت تركز على تعبير وجه رينـاد
ام ثامر طلعت
ريناد تكلمت بصوت مـرتجف
وشبه باكي : آنا آكرهـگ ماآحبگ ليتگ مو آمــي انتِ تكرهيني عشانك تكرهين بابا بس بابا آحسن منك مـليون مــره يحبني يدلعني آنتِ ماتحبيني وحتى انا ماآحــبگ
ومشت تركض طالعه من الـغرفه وهي تسحب يدها بقوة من يد تماضر
الي لفت لميعاد ؛ حـسبي الله عليگ هذي آمانة توآمـك آمانـة العنود حـسبي عليك كان قلبك صاير قاسي مايرحم حسبي الله ونعم الوكيل كانك جالسة تكسرين قلب يتيمة تقول ميد وحده مو كفو ماما ادري آنگ تكرهينها ذا شيء واضح عليگ بس حابه آقولگ هاذي طفلة بريئة ماهي واعيه لحقدك عليها
بس قولي آمين مثل ماقهرتي هذي اليتيمه في آمها عسى الله يقهرگ في نـفسگ حسبي عليگ
ومـشت وطلعت تاركـه مـيعاد لحالها
مـيعاد تناظر قدامـها وتبتسم بـحسره ؛ تمونين ياخيـه تمونين واناآختگ عاذرتگ ظلمتني عـسى ربي يسامحگ دنيا وآخـره محد حاس بقهري محد حاس بغبنه تشتليني مـعذوره ياتماضر لو تدرين وش فيني لو تدرين وش الي مريت فيه عذرتنـي
جالسـه أمتحن في نفسي وآرواح سكنت بقلبي
الالم يكسيني القهر صار شيء روتيني بيومـي لاتزيدينها عـلي الحمل ثقيل عـلي والله ثقيل عـلي
وقفت وهي تترنح في مـشيتها ومسكت آقرب شيء لها يوم حست ان الدنيا تدور فيها وكل الي تشوفه ضباب عيونها تحس عليها غشاوة
ورمت نـفسها بسريرها وتغمض عيونها بقوة وترجع تفتحها وشافت حبوب مناومـه فوق التسريحـه مـشت بتهور
وخذت كذا حـبـه
وشربت مويه وتبتسم ؛ انسب حـل مافيني آتحمل نفسي المنهاره
وتسند
تركـي يحط فنجالـه ويوقف مقابل لـه : على ذا الخشم مشينـا
وطلع فـواز وخـلفه تركــي .
.
|✨🎵_
نـرجع لميعاد قبل روحة سلمان واهله وربعه لشاليـة
بعد الي صار لها من قبل عفاف وآبوها
فتحت عيونها وهـي تحـس في برد شديد في اطراف رجولها وتحس بضرب قوي لي لي باب غرفتها
قامـت مـفزوعــه وتضم نـفسها خايفـه وينعاد لـهـا نفس الصورة
شكل الرجـال المتنكر في هيئة آمراءة
وقامت فكوكها تتصاكك فـي بعضهممم والباب ينضرب بقوة وخايفه الرعب هـب بقلبها ؛ ماما آفتحـي الباب مـاما مـاما آنا جيت من عند بابا ماما
مشت مـيعاد وهي تحاول تشيل خوفها وتفتح الباب لرينـاد وصرخت عـليها بغضب ؛ آنتِ ماتعرفين تـطقين الباب ماتعرفين تـطقينـه بـشويــش روعتنــي
ريناد تلوي شفايفها بـزعل من زمـان عنها مشتاقه لها كيف تستقبلها كـذآ كانت عند تركي كل هذيك الـفتره
وجابها اليوم عشان بيطلع المخيم مـع آهله : آسفـه
مشت ميعاد ودخلتها وقفلة الباب وجلسة على سريرها وتمـسگ راسها وتشد عليه بـقوة ماهي مستوعبه وش صارفيها من كذا ساعه متجاهـله ريناد مــره ماهي قادره تعطيها بال آصلن الهم الي فيها آكبر منها نـست نفسها فـيه
رينـاد واقفه مكانها وتناظر ميعاد الي بحاله يرثى لها ؛ مـاما
ميعاد بشرود كبير تحس انها في الوعي واللا وعـي وتناظر قدامها بفراغ كبير
ريناد مشت وقربت لها وجلست على ركبها مقابل لها وتناظر ميعاد ؛ ماما تسمعيني
ميعاد ماردت عليها
وريناد تهزها ؛ ماما ماما مـاما ماما مــــامــا
ميعاد فزت من صوتها وصرخت عــليها : خــيررررررر وجه يوجع الظالم نــعم اطلعي برا وتركيني لــحــالــي خلااااااص ياريناد خــــلاااااااااااص اتركيني فيني الي يكفيني الله ياخذنـي وارتاح اتركينـي آطلعي بـرا مابي احدددد
شوي انفتح الباب ودخلت منـه تمـاضر وخلفها ام ثامـر مفجوعين من صراخ ميعاد ؛ وش فيــككك
تماضر تناظر ريناد الي تلوي شفتها بعبرة وساكته والدموع متجمـعه في محاجرها ومنزله راسها
تماضر انصدمت ومشت لريناد وضمتها على خفيف ؛ خـيرر ميعاد انهبلتي تهوشين البنيه الي من دخلت البيت وهي لسانها رطب في اسمك وين امي وين امـي خـيرررر ميعاد من شهور ماشافتـك وكذا يكون آستقبالگ لها
مـيعاد جالسه ومفرقه رجولها وتهزهم برتباگ وتناظر بالارض وماسكه راسها
ام ثامر تناظر ريناد ببرود شديد
تماضر ؛ روحي عند عبير حبيبتي آمگ واضح تعبانه ماتقصد تهاوشگ
ام ثامـر بحده وهي تناظر ريناد بغيض ؛ وش قلنا تمـاضر وبعدين مو كانت عند آبوها المجهول الي حتى مانعرف شكله وش جابهـا ليش جابها عسى الله ياخذ روحـه مثل مالعب بحسبت بنتي الله يوسع لها
تماضر على اعصابها وهي تشوف ملامح ريناد المعبره ورجفتها شيء ثانـي شيء يدمي القلب ؛ يــمـه يمممممممممه خلاص ذا كلام ينقال عند طفله
مـيعاد وهي آعصابها تعبانـه صرخت عليهمممم بشكل نفضهم وحالته غريبـه عليهم ماهي طبيعيه ؛ آطلعو بــــــــرا مابي اعيد كلامي كلكم بـــراااااا
تماضر مسكت يد ريناد وسحبتها بس ريناد منزله راسها ووثابته في مكآنها ماتبي تطلع وترجف
تماضر بحنيه ؛ رنودي قلبي
ميعاد بقلة صبر ؛ ريــــنـــاد لاتشغليني فـيگ بسرعه بـــرا
ريناد والـعبرة خنقتها تناظر ميعاد بدموع
وميعاد من كثر الدموع المتجمعه بعيونها ماقدرت تركز على تعبير وجه رينـاد
ام ثامر طلعت
ريناد تكلمت بصوت مـرتجف
وشبه باكي : آنا آكرهـگ ماآحبگ ليتگ مو آمــي انتِ تكرهيني عشانك تكرهين بابا بس بابا آحسن منك مـليون مــره يحبني يدلعني آنتِ ماتحبيني وحتى انا ماآحــبگ
ومشت تركض طالعه من الـغرفه وهي تسحب يدها بقوة من يد تماضر
الي لفت لميعاد ؛ حـسبي الله عليگ هذي آمانة توآمـك آمانـة العنود حـسبي عليك كان قلبك صاير قاسي مايرحم حسبي الله ونعم الوكيل كانك جالسة تكسرين قلب يتيمة تقول ميد وحده مو كفو ماما ادري آنگ تكرهينها ذا شيء واضح عليگ بس حابه آقولگ هاذي طفلة بريئة ماهي واعيه لحقدك عليها
بس قولي آمين مثل ماقهرتي هذي اليتيمه في آمها عسى الله يقهرگ في نـفسگ حسبي عليگ
ومـشت وطلعت تاركـه مـيعاد لحالها
مـيعاد تناظر قدامـها وتبتسم بـحسره ؛ تمونين ياخيـه تمونين واناآختگ عاذرتگ ظلمتني عـسى ربي يسامحگ دنيا وآخـره محد حاس بقهري محد حاس بغبنه تشتليني مـعذوره ياتماضر لو تدرين وش فيني لو تدرين وش الي مريت فيه عذرتنـي
جالسـه أمتحن في نفسي وآرواح سكنت بقلبي
الالم يكسيني القهر صار شيء روتيني بيومـي لاتزيدينها عـلي الحمل ثقيل عـلي والله ثقيل عـلي
وقفت وهي تترنح في مـشيتها ومسكت آقرب شيء لها يوم حست ان الدنيا تدور فيها وكل الي تشوفه ضباب عيونها تحس عليها غشاوة
ورمت نـفسها بسريرها وتغمض عيونها بقوة وترجع تفتحها وشافت حبوب مناومـه فوق التسريحـه مـشت بتهور
وخذت كذا حـبـه
وشربت مويه وتبتسم ؛ انسب حـل مافيني آتحمل نفسي المنهاره
وتسند
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
راسها على السرير وتناظر السقف وتهمس؛ كيف راح يتحملوني اذا انا مو قادره آتحمل نـفسي عاذرتكم بس آعذرونـي كل شيء يضربني بالارض تعبت تعبت
وتضرب صدرها بهمس وهي تردد كلامها تعبت خايفه عليهم لاتؤذونـهم لاتجونـهم سو الي تبونه فيني بس العنود لاتجونها لاتجونها ماصدقت رجعت لـي لاتـجونها وكلها دقايق ونامـت
مـر آسبوع على هذي الاحداث بعد ماعزلت نفسها عن الكل ورضخت لي آوامـر آبو منـيف بعد مارسل له كذا مقطع معرض فيه حياة العنود للخـطر وميعاد انجبرت توافق على كلامها
وفي خلال هذاگ الوقت سلمان بدون سابق انذرا جاء وخطبها فجاءة وهي وافقت وهي تعرف وش بقلبه لـبوها تحـس آنها فعلن بين نارين عذاب نـفسي تبكي تتألم بـصمـت
ومحد حاس فيها مابينت آبــد ماتدري تـفرح راح تكون زوجة شخص حبته بظروف صعبه والا تخاف منـه ومن نيته على ابوها
ومن بعد هذاگ اليوم وتماضر ماهي سامحه لميعاد تقرب من ريناد
ميعاد تتنهد ؛ تمـاضر لو سمحتي آبي آراضيها تكفين لاتكونين آنتِ والـظروف ضدي
تمـاضر بحده ؛ اي ظروف يرحم لي والديگ هذاك عايشه حياتگ
توگ مطلقه من شميتي ريحة رجال
بدون لاتتثبتين وافقتـي عـليه حتى مافكرتي في رينـاد من بعد زواجك الاول وهي زعلانـه جايه الحين تسوين لي المهتمه في مشاعرها آقول فارقيني لاتمثلين علي دور المظلومة قسم بالله ماني طايقتك ياميعاد عشان كذا آحسن لگ فارقيني
مـصعب كان واقف وسمع كل كلامهم : ول ول ول ذا كلام ينقال يا تماضر
تماضر متكتفه : ليش كلام الحق يزعل لو كانت مسكينه كانت آنتظرت شوي مو من اول من تقدم لها رجال وافقت كأنها مشفوحها والا خايفه تبقين مـطلقه مو على اساس كنتي بتكرثين حياتك كلها لريناد بس كلاممممم عشان كذا آنقلعي عن وجـهي لگ اسبوع تاركتها منهاره وتعبانه وحرارتها مرتفعه مادريتي عن هواى دارها الحين توگ تصحين تبين تصلحين غلطتگ
مـيعاد تناظرها بصمت وتحاول تتحمل كلامها الي كان مثل السم
مصعب عصب : ثمنـي كلآمك ياتماضر
ميعاد بهدوء: على راحتگ ياتماضر على راحتـگ الي تشوفينه
مشت طالعه لـغرفتها بس وقفها صـوتــه
نطق بنبرت صوتـه الرجوليه المميزه ؛ الــسلام عليكم
تماضر شهقت وركضت لـه وضمتــه : طــلال طـلال وينكك كل ذا مؤتمر طــبي وينك وحشتني ياخوي
طلال ضمها وباس راسها :
شكوى لله ياخوگ انا دكتور وهذا شغلي وطبيعته
ميعاد كانت وآقفه ومعطيته ظـهرها الي تصلب من سمعته صوتـه وبركان الغضب ثار بقلبها
طلال يناظرها قلبه مكسور منها من بعد الي صار في فرنسا ماشافها من بعد نقاشهم هذاگ الحاد : وش صار بغيابي ياخوگ
تماضر بسخريه وهي ترمي الكلام بدون لاتحسب له حساب : يوووه سواد وجه لنا ولــك هذاگ اليوم ارسلت بيدگ ميعاد عروس لخويگ ماتمت شهر رجعت لنا مـطلـقه سواد وجـه
شيء يثير الشگ صراحـه وآزيدگ من شعر بيت لها اسبوع مخلصه عدتها
وتقدم لها واحد ومن اليوم الثاني وافقت خايفه تبلش بكبودكم عقب طلاقها
مصعب عصب مره ؛ قسم بالله كلمه ثانـي ذا لسان اقطعه لگ وجع ان شاءلله مافي حشيمه لنا وش جاك انهبلتي
تماضر ماردت عليه
مـيعاد غمضت عيونها بقوة ومـشت رايحه لغرفتها وهي تسارع في خطواتها كـثير ياتماضر والله فوق طاقتي ياآختي لاتكرهيني ماتدرين وش معنى القهر الي آمر فيـه
طلال مشى خـلف مـيعاد يلحقها
ميعاد جت بتسكر باب غرفتها بس طلال حط رجله يمنعها تسكر الباب
ميعاد رفعت عيونها الهاديـه الي كانت قالب من جليد وتناظــره ببرود شديددددد
طلال بشوق ولـهفـه : دقيقه من وقتگ ممكن
ميعاد تركت الباب ومشت لداخـل الغرفه ودخل طلال وسكر الباب
وتنـهد بهدوء وتكلم وهو يعاتبها : وين كنتي فيه كيف رجعتي لرياض لحالگ ليش ماكلمتني طمنتي قلبي عـنگ حتى وآئـل ماطمني عليگ وش جالس يصير مـعگ ياخوگ
ميعاد تنقل نظره لملامحه وتحتد نظرتها بـغضب منـه وتصد عنه بجمود يلجم ثغرها عن الكلام
طلال مشى لها بيمسك يدها بس ميعاد رجعت للخلف ونطقة بحده ؛ الـزم حـدودگ
طلال يبتسم وهو يقرب منها : كنت منهار في المستشفى وعايش على مهدأت من بعد ماشفتگ من بعد ماقطعتي الشارع وانتِ تركضين مت في مكانـي ماحسيت بنفسي الا آنا في المستشفى
وش صار مـعگ قولي لي آنـا آخوك طلال حبيبگ
ميعاد بحده وعصبيه ؛ آنت ابليس بحد ذاتـه قدامگ كذا يوم تعلن حياة العنود للكل الحين فـهمت ليش رفضتو تسون لها عزاء ليش مانشرتو خبر موتها فهمت بس متأخر توقعت انكم سويتو كذا بس عشان بنتهآ وتركـي
ماضنيت ان الخافي آعظم بسألگ بالله كيف قدرت تنام وانت مرتاح وانت حارق قلوبنا كلنا عليها كيـف قلتو عنها ميته
طلال : عشانها فعلن كانت مـيته
ميعاد صرخت وهي تضربه على صدره بغبنه ؛ لاتجنني كـيف كانت ميته وهـي حيـه ومـتزوجـه كــيف كيف
طلال بهدوء؛ حصلتيها
ميعاد بحده ؛ بدونـگ حصلتها بدونگ نفس ماقلت لگ في فرنـسا
طلال ؛ والله كانت ميته قسم بالله كان مافي آمـل ترجع حياتها ياميعاد وابوي من نشر هذا الخبر لكم وآجبرني آسكت اموت باليوم الف مـره آحترق مليون مـره واناآشوفكم منهارين م
وتضرب صدرها بهمس وهي تردد كلامها تعبت خايفه عليهم لاتؤذونـهم لاتجونـهم سو الي تبونه فيني بس العنود لاتجونها لاتجونها ماصدقت رجعت لـي لاتـجونها وكلها دقايق ونامـت
مـر آسبوع على هذي الاحداث بعد ماعزلت نفسها عن الكل ورضخت لي آوامـر آبو منـيف بعد مارسل له كذا مقطع معرض فيه حياة العنود للخـطر وميعاد انجبرت توافق على كلامها
وفي خلال هذاگ الوقت سلمان بدون سابق انذرا جاء وخطبها فجاءة وهي وافقت وهي تعرف وش بقلبه لـبوها تحـس آنها فعلن بين نارين عذاب نـفسي تبكي تتألم بـصمـت
ومحد حاس فيها مابينت آبــد ماتدري تـفرح راح تكون زوجة شخص حبته بظروف صعبه والا تخاف منـه ومن نيته على ابوها
ومن بعد هذاگ اليوم وتماضر ماهي سامحه لميعاد تقرب من ريناد
ميعاد تتنهد ؛ تمـاضر لو سمحتي آبي آراضيها تكفين لاتكونين آنتِ والـظروف ضدي
تمـاضر بحده ؛ اي ظروف يرحم لي والديگ هذاك عايشه حياتگ
توگ مطلقه من شميتي ريحة رجال
بدون لاتتثبتين وافقتـي عـليه حتى مافكرتي في رينـاد من بعد زواجك الاول وهي زعلانـه جايه الحين تسوين لي المهتمه في مشاعرها آقول فارقيني لاتمثلين علي دور المظلومة قسم بالله ماني طايقتك ياميعاد عشان كذا آحسن لگ فارقيني
مـصعب كان واقف وسمع كل كلامهم : ول ول ول ذا كلام ينقال يا تماضر
تماضر متكتفه : ليش كلام الحق يزعل لو كانت مسكينه كانت آنتظرت شوي مو من اول من تقدم لها رجال وافقت كأنها مشفوحها والا خايفه تبقين مـطلقه مو على اساس كنتي بتكرثين حياتك كلها لريناد بس كلاممممم عشان كذا آنقلعي عن وجـهي لگ اسبوع تاركتها منهاره وتعبانه وحرارتها مرتفعه مادريتي عن هواى دارها الحين توگ تصحين تبين تصلحين غلطتگ
مـيعاد تناظرها بصمت وتحاول تتحمل كلامها الي كان مثل السم
مصعب عصب : ثمنـي كلآمك ياتماضر
ميعاد بهدوء: على راحتگ ياتماضر على راحتـگ الي تشوفينه
مشت طالعه لـغرفتها بس وقفها صـوتــه
نطق بنبرت صوتـه الرجوليه المميزه ؛ الــسلام عليكم
تماضر شهقت وركضت لـه وضمتــه : طــلال طـلال وينكك كل ذا مؤتمر طــبي وينك وحشتني ياخوي
طلال ضمها وباس راسها :
شكوى لله ياخوگ انا دكتور وهذا شغلي وطبيعته
ميعاد كانت وآقفه ومعطيته ظـهرها الي تصلب من سمعته صوتـه وبركان الغضب ثار بقلبها
طلال يناظرها قلبه مكسور منها من بعد الي صار في فرنسا ماشافها من بعد نقاشهم هذاگ الحاد : وش صار بغيابي ياخوگ
تماضر بسخريه وهي ترمي الكلام بدون لاتحسب له حساب : يوووه سواد وجه لنا ولــك هذاگ اليوم ارسلت بيدگ ميعاد عروس لخويگ ماتمت شهر رجعت لنا مـطلـقه سواد وجـه
شيء يثير الشگ صراحـه وآزيدگ من شعر بيت لها اسبوع مخلصه عدتها
وتقدم لها واحد ومن اليوم الثاني وافقت خايفه تبلش بكبودكم عقب طلاقها
مصعب عصب مره ؛ قسم بالله كلمه ثانـي ذا لسان اقطعه لگ وجع ان شاءلله مافي حشيمه لنا وش جاك انهبلتي
تماضر ماردت عليه
مـيعاد غمضت عيونها بقوة ومـشت رايحه لغرفتها وهي تسارع في خطواتها كـثير ياتماضر والله فوق طاقتي ياآختي لاتكرهيني ماتدرين وش معنى القهر الي آمر فيـه
طلال مشى خـلف مـيعاد يلحقها
ميعاد جت بتسكر باب غرفتها بس طلال حط رجله يمنعها تسكر الباب
ميعاد رفعت عيونها الهاديـه الي كانت قالب من جليد وتناظــره ببرود شديددددد
طلال بشوق ولـهفـه : دقيقه من وقتگ ممكن
ميعاد تركت الباب ومشت لداخـل الغرفه ودخل طلال وسكر الباب
وتنـهد بهدوء وتكلم وهو يعاتبها : وين كنتي فيه كيف رجعتي لرياض لحالگ ليش ماكلمتني طمنتي قلبي عـنگ حتى وآئـل ماطمني عليگ وش جالس يصير مـعگ ياخوگ
ميعاد تنقل نظره لملامحه وتحتد نظرتها بـغضب منـه وتصد عنه بجمود يلجم ثغرها عن الكلام
طلال مشى لها بيمسك يدها بس ميعاد رجعت للخلف ونطقة بحده ؛ الـزم حـدودگ
طلال يبتسم وهو يقرب منها : كنت منهار في المستشفى وعايش على مهدأت من بعد ماشفتگ من بعد ماقطعتي الشارع وانتِ تركضين مت في مكانـي ماحسيت بنفسي الا آنا في المستشفى
وش صار مـعگ قولي لي آنـا آخوك طلال حبيبگ
ميعاد بحده وعصبيه ؛ آنت ابليس بحد ذاتـه قدامگ كذا يوم تعلن حياة العنود للكل الحين فـهمت ليش رفضتو تسون لها عزاء ليش مانشرتو خبر موتها فهمت بس متأخر توقعت انكم سويتو كذا بس عشان بنتهآ وتركـي
ماضنيت ان الخافي آعظم بسألگ بالله كيف قدرت تنام وانت مرتاح وانت حارق قلوبنا كلنا عليها كيـف قلتو عنها ميته
طلال : عشانها فعلن كانت مـيته
ميعاد صرخت وهي تضربه على صدره بغبنه ؛ لاتجنني كـيف كانت ميته وهـي حيـه ومـتزوجـه كــيف كيف
طلال بهدوء؛ حصلتيها
ميعاد بحده ؛ بدونـگ حصلتها بدونگ نفس ماقلت لگ في فرنـسا
طلال ؛ والله كانت ميته قسم بالله كان مافي آمـل ترجع حياتها ياميعاد وابوي من نشر هذا الخبر لكم وآجبرني آسكت اموت باليوم الف مـره آحترق مليون مـره واناآشوفكم منهارين م
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
شتاقين لها ابوي قال موتها بيكون افضل لكم #يتبع
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السابع_والستون*
.
|💕✨__
موتها بيكون افضل لكم مو تبقون على نار تنتظرونها وممكن يطول الموضوع سنوات وانتم ميته قلوبكم عليها قال نقول ماتت وراح تنهارون فتره ثم راح تتأقلمون على الـوضع
ميعاد حقد كبير عليهم صرخت عليه ؛ مو على كيفكم تقررون مو عـلى كـيفكممم تحرقون قلوبنا مو على كيفكم تفجعوني تقتلوني وانا حيه ليشش
طلال ؛ ميعاد مو ذنبي آبـ...
ميعاد بحده ؛ ابوك مو صاحي راعي مخدرات وسكير كيف تاخذ منه الكلام كيف تاخذ بكلام المجنون وهذا وانت العاقل وش خليت للمجانين مافي فرق بينكم
وصدت عـنه
طلال : طيب ابي اعرف وش صار لگ عشان آقول لگ ليش وآئـل طلقك
ميعاد لفت عليـه بـقوة وشفتيها ترتجف بصدمـه : قال لگ انا ماسويت معه الا كل خـير هو الي ماقدرنـي هو الي ماحط لي آعتبار ماخرجة عن طاعته ماعصيته
طلال ؛ ماتطلع منگ الشينـه ياخوگ ماتطلع منـك ياآخـوگ
ميعاد ترص على اسنانها بعد صبر ؛ عطني السبب آخلص علي
طلال : يقول مـعه سرطان بالـــــدم كل شيء صار عـشانگ يامـيعاد مابيگ تظلمينه
مـيعاد طاحت على ركـبها منصدمــه : ليش تصرف بدون لا يأخذ رأيي بالموضوع لــيششششش
ليش يقهرني لـيش لـيششش
طلال وقلبه مـحروق على صديق عمره وعلى اختـه وعلى اهله نطق بهدوء : قال ماكان يبيگ تتعلقين فـيه او تتعودين عـليه وهو عارف مـصيره شاف ان هذا آنسب حـل لكم كنت عنده قبل لاآجيكم حالته حـاله كان الله في عونـه محلفني مااقول لگ بس مابيك تلومين نفسك مابيك تشكين في نفسك مابيگ تظلمينه بدون لاتعرفين عـذره هو آخوي الي امي ماجبته وانتِ اختي قطعه من قلبي
مـيعاد صدت عنه وتغطي وجها تبكي ماهي قادره تتحمل الي يصير لها ورن جوالها وركـضت لـه بخوف
وقفتها ماهي طبيعيه آنتبه عليها طلال وتعجب منـها
ميعاد وهي ترد على رقم ابو منيف
ميعاد تحاول تكون طبيعيه بس وقتها غير المتزنه فاضحتها : الو
ابو منـيف : مستعده عشان نبداء الـيوم معگ
ميعاد وهي تحس الجو حار عليه رغم برودت الغرفـه : آيـه
ابو منيف بشگ : عندگ آحد
ميعاد وهي تناظر طلال الي يناظرهـا : ممكن
ابو منيف : كوني طبيعيه وتكلمي عادي لاتحسسين الي عندك بشيء لازم تتعودين على هذي الامور
ميعاد : طـيب تمام آوكـيه
ابو منـيف : آسمعي خطوتنـا الاول آبيـگ الــ....... ــخخخ
ميعاد كانت تسمعه ومنجلطه منـه وماهي قادره تنطق بحرف ولازم تقنع طلال انها طبيعيه : ههههه مو من جدگ يانهـال مـستحيل الي تطلبينه ماآقدر صعبه
ابو منيف * على فكرة الشخص الي كان
مجهول هو نفسه ابو منيف يابنات ركزو *
تكلم ابو منيف بأسلوب آمـر : عفاف راح تساعدگ .؟! ميعاد وقلبها ميت من القهر : طـيـب خلاص آكلمك وقت ثانـي وسكرت منـه
ومشت وهي تبي تقنع طلال انها بخير : وش تنتظر هنا ممكن تطلع برا الـغرفـه
طلال بهدوء: مـيعاد فيگ شيءمتورطه في شيء لاتخبين علي
ميعاد بجمود : ماعندي شيء وماني متورطه انتِ الي متورط قدامك يومين عشان تعترف للكـل ويلا آطلع من غرفتي مـشت وخذت عبايتها وشنطتها وجوالها ومـشت طالعه برا الـغرفه تاركـته بدون لاتناظر فـيه
وشافت قدامها ريناد جالسه بصاله لحالها وتناظر بفراغ مـشت لها مـيعاد ؛ رينادي ماما الحلوه اشتقت لها يمه بنيتي
ريناد ناظرتها ورجعت صدت عنها
ميعاد قربت منها وقفت ريناد بسرعـه تبعد عنها طالعه لغرفة تماضر
ميعاد لحقتها ؛ ريــناددد يابنتي والله آني احبك ماكان قصدي ازعلگ كنت معصبه والله انا احبك آنتِ بنتي حبيبتي
ريناد وهي بوسط غرفة تماضر : كلمة بابا بيجي ياخذني لارجع من الـبر ماني جايتگ أبد آكرهگ ماآحبگ
من الحين اعتبرك مو موجوده من متى وانتِ موجودها آمي ماتت ماآحبگ انتِ مو آمــي وتسكر باب غرفة تماضر في وجها
مـيعاد غمضت عيونها بقوة ورفعت راسها وتتنهد بـهدوء ؛ ميعاد آصبري آصبري ان الله مع الصابرين
ومشت طالعه من الـبيت رايحه لهذاك المكان تقابل فيه هذاگ الـحقير ابو مـنيف مجبوره تنفذ كلامه مجبوره على كل كلام يقوله لها .
.
|🍃✨_
نـرجع عـند نهال الي كانت تناظر العنود ومقهوره منها كيف تسوي نفسها ماتعرفني طيب ياميعاد والله لاآوريك شغلگ انا نهال تحقريني نسيتي العشرة الـي بينـا نسيتي العيش والملح الي بينـا آنا نهال صديقتگ اختك كذا تجحديني
كانت العنود براء واقفه وتشرب مويـه وسرحانه تناظر السماء
نهال ؛ كيف هنت عليگ كيف قدرتي تناظرينن لي وكأنگ ماتعرفينـي نسيتي وش آحنا لبعض انتِ صديقتي قبل لايتزوجگ وآئـل
العنود لـفت عليها مستغربه كلامها : عفوآ مافهمت عليگ من وآئـل انا مااعرفك بس قد شفتگ بس ماادري ويـن مشبها عـليگ
نـهال تناظرها بصدمـه وتتسع حـدقت عـيونها : نـعم تستهبلين انتِ فوق مخي مـيعاد صدقيني حركاتك هذي ماراح آعديها لگ على خــير والزمن بينـا كذا نظامگ طيب ياميعاد
العنود رفعت حجبـها : آنا الـعنود مو مـيعاد
ضحكة نهال بسخريه :
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السابع_والستون*
.
|💕✨__
موتها بيكون افضل لكم مو تبقون على نار تنتظرونها وممكن يطول الموضوع سنوات وانتم ميته قلوبكم عليها قال نقول ماتت وراح تنهارون فتره ثم راح تتأقلمون على الـوضع
ميعاد حقد كبير عليهم صرخت عليه ؛ مو على كيفكم تقررون مو عـلى كـيفكممم تحرقون قلوبنا مو على كيفكم تفجعوني تقتلوني وانا حيه ليشش
طلال ؛ ميعاد مو ذنبي آبـ...
ميعاد بحده ؛ ابوك مو صاحي راعي مخدرات وسكير كيف تاخذ منه الكلام كيف تاخذ بكلام المجنون وهذا وانت العاقل وش خليت للمجانين مافي فرق بينكم
وصدت عـنه
طلال : طيب ابي اعرف وش صار لگ عشان آقول لگ ليش وآئـل طلقك
ميعاد لفت عليـه بـقوة وشفتيها ترتجف بصدمـه : قال لگ انا ماسويت معه الا كل خـير هو الي ماقدرنـي هو الي ماحط لي آعتبار ماخرجة عن طاعته ماعصيته
طلال ؛ ماتطلع منگ الشينـه ياخوگ ماتطلع منـك ياآخـوگ
ميعاد ترص على اسنانها بعد صبر ؛ عطني السبب آخلص علي
طلال : يقول مـعه سرطان بالـــــدم كل شيء صار عـشانگ يامـيعاد مابيگ تظلمينه
مـيعاد طاحت على ركـبها منصدمــه : ليش تصرف بدون لا يأخذ رأيي بالموضوع لــيششششش
ليش يقهرني لـيش لـيششش
طلال وقلبه مـحروق على صديق عمره وعلى اختـه وعلى اهله نطق بهدوء : قال ماكان يبيگ تتعلقين فـيه او تتعودين عـليه وهو عارف مـصيره شاف ان هذا آنسب حـل لكم كنت عنده قبل لاآجيكم حالته حـاله كان الله في عونـه محلفني مااقول لگ بس مابيك تلومين نفسك مابيك تشكين في نفسك مابيگ تظلمينه بدون لاتعرفين عـذره هو آخوي الي امي ماجبته وانتِ اختي قطعه من قلبي
مـيعاد صدت عنه وتغطي وجها تبكي ماهي قادره تتحمل الي يصير لها ورن جوالها وركـضت لـه بخوف
وقفتها ماهي طبيعيه آنتبه عليها طلال وتعجب منـها
ميعاد وهي ترد على رقم ابو منيف
ميعاد تحاول تكون طبيعيه بس وقتها غير المتزنه فاضحتها : الو
ابو منـيف : مستعده عشان نبداء الـيوم معگ
ميعاد وهي تحس الجو حار عليه رغم برودت الغرفـه : آيـه
ابو منيف بشگ : عندگ آحد
ميعاد وهي تناظر طلال الي يناظرهـا : ممكن
ابو منيف : كوني طبيعيه وتكلمي عادي لاتحسسين الي عندك بشيء لازم تتعودين على هذي الامور
ميعاد : طـيب تمام آوكـيه
ابو منـيف : آسمعي خطوتنـا الاول آبيـگ الــ....... ــخخخ
ميعاد كانت تسمعه ومنجلطه منـه وماهي قادره تنطق بحرف ولازم تقنع طلال انها طبيعيه : ههههه مو من جدگ يانهـال مـستحيل الي تطلبينه ماآقدر صعبه
ابو منيف * على فكرة الشخص الي كان
مجهول هو نفسه ابو منيف يابنات ركزو *
تكلم ابو منيف بأسلوب آمـر : عفاف راح تساعدگ .؟! ميعاد وقلبها ميت من القهر : طـيـب خلاص آكلمك وقت ثانـي وسكرت منـه
ومشت وهي تبي تقنع طلال انها بخير : وش تنتظر هنا ممكن تطلع برا الـغرفـه
طلال بهدوء: مـيعاد فيگ شيءمتورطه في شيء لاتخبين علي
ميعاد بجمود : ماعندي شيء وماني متورطه انتِ الي متورط قدامك يومين عشان تعترف للكـل ويلا آطلع من غرفتي مـشت وخذت عبايتها وشنطتها وجوالها ومـشت طالعه برا الـغرفه تاركـته بدون لاتناظر فـيه
وشافت قدامها ريناد جالسه بصاله لحالها وتناظر بفراغ مـشت لها مـيعاد ؛ رينادي ماما الحلوه اشتقت لها يمه بنيتي
ريناد ناظرتها ورجعت صدت عنها
ميعاد قربت منها وقفت ريناد بسرعـه تبعد عنها طالعه لغرفة تماضر
ميعاد لحقتها ؛ ريــناددد يابنتي والله آني احبك ماكان قصدي ازعلگ كنت معصبه والله انا احبك آنتِ بنتي حبيبتي
ريناد وهي بوسط غرفة تماضر : كلمة بابا بيجي ياخذني لارجع من الـبر ماني جايتگ أبد آكرهگ ماآحبگ
من الحين اعتبرك مو موجوده من متى وانتِ موجودها آمي ماتت ماآحبگ انتِ مو آمــي وتسكر باب غرفة تماضر في وجها
مـيعاد غمضت عيونها بقوة ورفعت راسها وتتنهد بـهدوء ؛ ميعاد آصبري آصبري ان الله مع الصابرين
ومشت طالعه من الـبيت رايحه لهذاك المكان تقابل فيه هذاگ الـحقير ابو مـنيف مجبوره تنفذ كلامه مجبوره على كل كلام يقوله لها .
.
|🍃✨_
نـرجع عـند نهال الي كانت تناظر العنود ومقهوره منها كيف تسوي نفسها ماتعرفني طيب ياميعاد والله لاآوريك شغلگ انا نهال تحقريني نسيتي العشرة الـي بينـا نسيتي العيش والملح الي بينـا آنا نهال صديقتگ اختك كذا تجحديني
كانت العنود براء واقفه وتشرب مويـه وسرحانه تناظر السماء
نهال ؛ كيف هنت عليگ كيف قدرتي تناظرينن لي وكأنگ ماتعرفينـي نسيتي وش آحنا لبعض انتِ صديقتي قبل لايتزوجگ وآئـل
العنود لـفت عليها مستغربه كلامها : عفوآ مافهمت عليگ من وآئـل انا مااعرفك بس قد شفتگ بس ماادري ويـن مشبها عـليگ
نـهال تناظرها بصدمـه وتتسع حـدقت عـيونها : نـعم تستهبلين انتِ فوق مخي مـيعاد صدقيني حركاتك هذي ماراح آعديها لگ على خــير والزمن بينـا كذا نظامگ طيب ياميعاد
العنود رفعت حجبـها : آنا الـعنود مو مـيعاد
ضحكة نهال بسخريه :
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بالله بزر قدامگ شكلگ انهبلتي بدعي ربي يشفيك جت بتمشي
بس العنود مسكتها من ذراعـه : آنتظري والله انا العنود توأمها
بهدوء فتحت شنطتها وطلعت بطاقة الاحوال حقتها وتمدها لنهال
الي خذتها وهي محتقرتها على اساس ميعاد
ومن قـرة الاسٰم : الـــعنود الـ. ..
تتسع حدقت عيونها بصدمٰة من قوة رجفت يدينـها طاحت منها الـبطاقــه ورجعت بخطوات واسعـه للخـلف وتناظرها بصدمـه وتتمتمم بكلمات متقاطعـة : الـعـ....ـنــ.... ـــوددد ماتت ماتت مـستحيل يرجعالميت من قبره
انتِ مـ.. يـعـ....ـاددد لاتجنننيني كذابــه
العنود بتقرب منها بـس نـعال خافت منها اكثرررر وترجع برعب منهاااا
العنود انصدمة من رعبها : من قال انـي مـت هذانـي قدامـگ معقوله ماانتبهتي على الفرق في آصواتنـا مـيعاد صوتها في بـحـه
انا نبرت صوتـي هادي وناعم بزياده مافكرتي بذا شيء
نـــهال مصدومــه
وخايفه بنفس الوقت ومـشت تركض للخيمـه خايفـــه
وترتجف وهـي تمشي ومسرعه رايحه لناحيـة السيارة ونبضات قلبها عـاليـه تبي تبعد عنه المكان الي هي فيه وتلهث وشذا الجنون الي آحـنـا فـيه مـستحـيل معقوله احد متلبس فيها يـمـٰه
وتمشي بدون لا تشوف قدامـها وجوالـه يرن في جيبها
وهي تمشي ودخلت يدها في جيب الجنز
تبي تطلعه من توترها نشبت يدها وتدنق راسها وهي تمشي ماحست الا براسها يـصقع بـشيء
حتى تعكرت رجولها ببعضهم وتحـس ان كـل جسمـها يرجع وراء شـهقت بــــقوووووة
وغمضت عيونهآ وهي تنتظـر ان راسها يتكسر ظهرها يصقع في الارض في اي حجره وتتكسر جمجمتها
بس ماحست الا في يد تسبق الموقف الي كان بيصير وتسحبها من ذراعها وتلتف حول ظـهرها وسـحبها بـحيث وقفهااا على رجولهااا
نـهال تمسكت في اليد الي مسكت ذراعها بكل يدينها بقوة لدرجه غرزت آظافرها وهـي تشهـق وتصلب جـسمها
وتوقف على اطراف آصابعها ومازالت مغمضة عيونها بــقوووووة وخايفه وآنقطعت آنفسهاااا
طـلال رفع يده عن ظـهرها وترگ ذراعـه يبي يبعد عنهآ بس هي متمسكـة فـيه
طلال بسخريه : يالحـبيبه مـطولـــه ؟! شـهقت بصوت عالي من سمعت صوت رجال غريب وتركته وتفتح عيونها على وسعها وتناظره من خلف لثمتها وصرخت عليه : ياقليل الادب تتحرش فيني ليششش تمسكني ليش تلمسني ماتربيت انت ماعندك خـــوات والله لا آصارخ والم كل الرجال عليگ يألي ماتستحـي
وفتحت فمها بتصارخ
طلال بسرعها دفها على الـسيارة الـي خـلفهـا وسكر فمها بــكـفه بـقوة يقطع صوتهـآ
ناويـه تخلق مشكلة من ولاشيء ذا المجنونـه
نـهال جن جنونها من قربـه منها
طلال بتهديد ماهو رايق لها : شوفي بدون ماتخلقين مشكلة والا قسم بالله ماتلومين نفسگ مانقصني شيء اليوم الا آنتِ يلا كمـل يومـي فـيگ
صدق ماتستحين على خشتگ ليتني مامسكتك وتركتك تطيحين على راسك وتتحرولـين كان آحسن عشان تعرفين كيف تمدين لسانك عـلي صدق لا حياء ولامستحى وشذي البلشه
شوفي الـحين بشيل يدي بتقطعين صوتك وتروحيـن من وين جيتـي فاهمـه
نـهال تـحس آختنقت وترتجـف من قربه لها وكيف حاط يده على فمها وكيف حجرها بين يدينـه ماتقدر تروح لايمين ولا شمال وهو كذا محاصرها
طلال رفع صوته عليهـا : فاهمـه الكلام ولالا
نهال وهي تناظر عيونها ونزلت نظرها عنه هـزت راسها بــقوة في آيه
وطلال بهدوء بداء يـخفف قبضت يدينـه من عـليها ويحاول يبعد عنها بس رجع قبضت يدينه لها ودفها ثانـيه لسياره ويناظر عيونهامن خلف لثمتها وعـقد حواجبـه : من وين شفت ذا العيون مـاهي غريبــه عـــلي
وشال يده عن فمها ومازال قريب منها مايفصل بينهم الا الهواء
نـهال نزلت عيونها وتغيرت نـبرت صوتها وترتجف خايفه وهي تناظر طلال وتنزل راسها بسرعه وتفرگ يدينها ببعضهم ماقدرت تميز ملامح وجها من خوفها ماقدرت ترفع راسها تشوف بس رجولها ؛ شدرانـي عـنگ آنــا تشوف وضعگ كذا مناسب مـع بنت مثلي بوسط الظلام شيء طبيعي برتاع وبخاف منگ
لآنگ غريب بنسبه لــي وآجنـبي عـنـي كيف تتجرآء عـلي
طلال رجع خطوتني للـخلف يبعد عنها وتكلم بهدوء : اعتذر على تصرفي بس آنتِ آجبرتنـي لسانگ طويل يجي آحد ويسمعك ويفهمني غلط وانا كل الي سويتـه مسكتك يوم صقعتي فيني المفروض تشوفين قدامگ الغلط منگ من البدايه ماحبيت آشوفك تتكسرين قدامـي من باب الآنـسانـيه فـقـط..؟! ولـف ماشي عنها
ونهـال رفعت راسها وتناظر ظـهرهـ، وطول قامتــه وتعقد حواجبـها من هـذآ شكله توه يجي لهنا بس من هـذآ يمـه يانبرت صوتــه فخمـٰه بس من هذا
ومشت راجعه لقسم النساء ويتصل جوالها وترفعه
مكتوب [مـيـعاد]بس وقف شعر جسمها بعد ماذكرت الي صار لها ووقفت ورجعت رجفها ورجع خوفها ورجعت صدمـتها
وصار الجوال يتراقص بين يدينها وتبعد عن المخيم لبعيد وترددد وهي ترجفف : الـو
مـيعاد : نهال في شيء صار قبل يومين ولازم اعلمك فـيه
نهال بعصبيه و متوتره : تطقطقين علي تبين تهبلين فيني تسوين نـفسك الـعنوود انهبلتي اكيد لازم تتعالجين عند مستشفى الامراض العقليه العنود ماتت افهمي ماتت خلاص لاتهبلين فيني بطاقٰة الاحوال ما
بس العنود مسكتها من ذراعـه : آنتظري والله انا العنود توأمها
بهدوء فتحت شنطتها وطلعت بطاقة الاحوال حقتها وتمدها لنهال
الي خذتها وهي محتقرتها على اساس ميعاد
ومن قـرة الاسٰم : الـــعنود الـ. ..
تتسع حدقت عيونها بصدمٰة من قوة رجفت يدينـها طاحت منها الـبطاقــه ورجعت بخطوات واسعـه للخـلف وتناظرها بصدمـه وتتمتمم بكلمات متقاطعـة : الـعـ....ـنــ.... ـــوددد ماتت ماتت مـستحيل يرجعالميت من قبره
انتِ مـ.. يـعـ....ـاددد لاتجنننيني كذابــه
العنود بتقرب منها بـس نـعال خافت منها اكثرررر وترجع برعب منهاااا
العنود انصدمة من رعبها : من قال انـي مـت هذانـي قدامـگ معقوله ماانتبهتي على الفرق في آصواتنـا مـيعاد صوتها في بـحـه
انا نبرت صوتـي هادي وناعم بزياده مافكرتي بذا شيء
نـــهال مصدومــه
وخايفه بنفس الوقت ومـشت تركض للخيمـه خايفـــه
وترتجف وهـي تمشي ومسرعه رايحه لناحيـة السيارة ونبضات قلبها عـاليـه تبي تبعد عنه المكان الي هي فيه وتلهث وشذا الجنون الي آحـنـا فـيه مـستحـيل معقوله احد متلبس فيها يـمـٰه
وتمشي بدون لا تشوف قدامـها وجوالـه يرن في جيبها
وهي تمشي ودخلت يدها في جيب الجنز
تبي تطلعه من توترها نشبت يدها وتدنق راسها وهي تمشي ماحست الا براسها يـصقع بـشيء
حتى تعكرت رجولها ببعضهم وتحـس ان كـل جسمـها يرجع وراء شـهقت بــــقوووووة
وغمضت عيونهآ وهي تنتظـر ان راسها يتكسر ظهرها يصقع في الارض في اي حجره وتتكسر جمجمتها
بس ماحست الا في يد تسبق الموقف الي كان بيصير وتسحبها من ذراعها وتلتف حول ظـهرها وسـحبها بـحيث وقفهااا على رجولهااا
نـهال تمسكت في اليد الي مسكت ذراعها بكل يدينها بقوة لدرجه غرزت آظافرها وهـي تشهـق وتصلب جـسمها
وتوقف على اطراف آصابعها ومازالت مغمضة عيونها بــقوووووة وخايفه وآنقطعت آنفسهاااا
طـلال رفع يده عن ظـهرها وترگ ذراعـه يبي يبعد عنهآ بس هي متمسكـة فـيه
طلال بسخريه : يالحـبيبه مـطولـــه ؟! شـهقت بصوت عالي من سمعت صوت رجال غريب وتركته وتفتح عيونها على وسعها وتناظره من خلف لثمتها وصرخت عليه : ياقليل الادب تتحرش فيني ليششش تمسكني ليش تلمسني ماتربيت انت ماعندك خـــوات والله لا آصارخ والم كل الرجال عليگ يألي ماتستحـي
وفتحت فمها بتصارخ
طلال بسرعها دفها على الـسيارة الـي خـلفهـا وسكر فمها بــكـفه بـقوة يقطع صوتهـآ
ناويـه تخلق مشكلة من ولاشيء ذا المجنونـه
نـهال جن جنونها من قربـه منها
طلال بتهديد ماهو رايق لها : شوفي بدون ماتخلقين مشكلة والا قسم بالله ماتلومين نفسگ مانقصني شيء اليوم الا آنتِ يلا كمـل يومـي فـيگ
صدق ماتستحين على خشتگ ليتني مامسكتك وتركتك تطيحين على راسك وتتحرولـين كان آحسن عشان تعرفين كيف تمدين لسانك عـلي صدق لا حياء ولامستحى وشذي البلشه
شوفي الـحين بشيل يدي بتقطعين صوتك وتروحيـن من وين جيتـي فاهمـه
نـهال تـحس آختنقت وترتجـف من قربه لها وكيف حاط يده على فمها وكيف حجرها بين يدينـه ماتقدر تروح لايمين ولا شمال وهو كذا محاصرها
طلال رفع صوته عليهـا : فاهمـه الكلام ولالا
نهال وهي تناظر عيونها ونزلت نظرها عنه هـزت راسها بــقوة في آيه
وطلال بهدوء بداء يـخفف قبضت يدينـه من عـليها ويحاول يبعد عنها بس رجع قبضت يدينه لها ودفها ثانـيه لسياره ويناظر عيونهامن خلف لثمتها وعـقد حواجبـه : من وين شفت ذا العيون مـاهي غريبــه عـــلي
وشال يده عن فمها ومازال قريب منها مايفصل بينهم الا الهواء
نـهال نزلت عيونها وتغيرت نـبرت صوتها وترتجف خايفه وهي تناظر طلال وتنزل راسها بسرعه وتفرگ يدينها ببعضهم ماقدرت تميز ملامح وجها من خوفها ماقدرت ترفع راسها تشوف بس رجولها ؛ شدرانـي عـنگ آنــا تشوف وضعگ كذا مناسب مـع بنت مثلي بوسط الظلام شيء طبيعي برتاع وبخاف منگ
لآنگ غريب بنسبه لــي وآجنـبي عـنـي كيف تتجرآء عـلي
طلال رجع خطوتني للـخلف يبعد عنها وتكلم بهدوء : اعتذر على تصرفي بس آنتِ آجبرتنـي لسانگ طويل يجي آحد ويسمعك ويفهمني غلط وانا كل الي سويتـه مسكتك يوم صقعتي فيني المفروض تشوفين قدامگ الغلط منگ من البدايه ماحبيت آشوفك تتكسرين قدامـي من باب الآنـسانـيه فـقـط..؟! ولـف ماشي عنها
ونهـال رفعت راسها وتناظر ظـهرهـ، وطول قامتــه وتعقد حواجبـها من هـذآ شكله توه يجي لهنا بس من هـذآ يمـه يانبرت صوتــه فخمـٰه بس من هذا
ومشت راجعه لقسم النساء ويتصل جوالها وترفعه
مكتوب [مـيـعاد]بس وقف شعر جسمها بعد ماذكرت الي صار لها ووقفت ورجعت رجفها ورجع خوفها ورجعت صدمـتها
وصار الجوال يتراقص بين يدينها وتبعد عن المخيم لبعيد وترددد وهي ترجفف : الـو
مـيعاد : نهال في شيء صار قبل يومين ولازم اعلمك فـيه
نهال بعصبيه و متوتره : تطقطقين علي تبين تهبلين فيني تسوين نـفسك الـعنوود انهبلتي اكيد لازم تتعالجين عند مستشفى الامراض العقليه العنود ماتت افهمي ماتت خلاص لاتهبلين فيني بطاقٰة الاحوال ما
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
هي اثبات اكيد آحتفظتي فيها بعدد موتها
ميعاد بدون جنون الميت مايرجع بعد موتـه لاتهبلين فيني
مـيعاد مستغربه كلامها : وينگ فيـه
نهال صرخت عليها بعصبيه وهي فعلن خايفه : بالمخيمممم معككك توني قدام عـيونك لاتستغبين عندي لاتمثلين عـلي لاتخوفيني لاتخوفيني منگ وعليگ
مـيعاد بهدوء : ممكن الي قلتيه تكتمينه ومايطلع ادري انك خايفه ومصدومـه بس هذي هي الحـقيقه العنود ماماتت سالفه طويـله
يا نهال رجعت لـي شمعت حياتي انا مقدره وضعگ مقـدره صدمتـ...
صرخت بفجعها فعلن الصوت يختلف فرق عن صوت الانسانه الي كانت قدامها من كم دقيـقة : بسسسس بسسسس لاتلعبين في آعصابي كيف قبرتوها آنتممممم
رحتي لقبرها انت كذا مرررره اصحي من جنونك العنود ماتتتتتتتت
آفهمي اكيد اعصابك تعبانـه على العموم مبروك تزوجتي بدون علمي على هذآ وش كان آسمـه
ميعاد : كنت بقولگ ان قبل يومين خطبني رجال يقال
له سلمان الـ...
والملكة بعد اربع آيام بوقع وبروح مـعه بدون زواج هذي رغبتي
نهال تحس راسه راح ينفجر عـليها : وفواز مو هو زوجگ
ميعاد : زوج العنود آفهمي فواز يصير صديق سلمان
نهال اعصابه تلفت وتجلس على الارض : سلمان صديق عزام آخـوي ماغـيره
ميعاد : مدري بس كان وآئـل آخوگ يعرف سلمـان
نهال بصوت باكي مصدوم : كيف الـعنود حيه اشرحي لـي
مـيعاد : طيب آسمـعي كل السالفه وانجلطي مـعي الـ.........
نهال مصدومة : ابوگ مو صاحـي كيف تطلع منه كيف تطلع
ميعاد ؛ شفتي كـيف كنت بنجلط ليش رافضين ننشر خبر موتها لناس وليش ماحطينا لها عزاء ليش ماتركو الناس تصلي عليها الحين فهمت لـيش حرقو قلبي الله يحرق قلوبهم يانهال
نهال ذا كلام بينا طيب
نهال : طـ..ـيب بس خايفه منها خايفه ارجع وتكون موجوده في المكان خايفه منهااا افهميني
ميعاد ؛ اجلسي بسيارتكم مير ماشفتي طلال اسمعه متصل على فواز وقال بيجيك بيشوف العنود
نـهال جمددددت مكآنها منصدمـه : كيف شكل ملابسه
ميعاد : جنز وتشيرت كذا آبيض اتوقع وعليه كاب اسود لـيش
شهقت نــهـال وهي تضرب نفسها بقوة : كذابه غـبيه كان هـووووو كان هووووو
ميعاد : وش فيككك وجع لاتشهقين كم مره بقول لگ
نهال : معسلامه ابي اقتـل نـفسي
ميعاد : وش مـسويـه اخلصي علي انطقٰي
وقالت نهال لها
ميعاد انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه روحي انتحري مو اقتلي نفسگ وبس
مانسيت حركاتك عنده يوم كانت هديل اختك محروقه في المستشفى الله يادنيا نـسينى حركات الترزز عـنده
نهال بقهر وغبنة : من فجيعتي بالعنود نسيت صوته وقته غلططط اوف قـــهررررررررررر
ميعا ميته ضحك عليها : مجنونه طول عمرگ راحت عليگ
نهال : آوف ولابعد جلسة اصارخ عليـه يـختي بموت من كثر ماكنت ذيك الفترة ابي نظره منـه
والحين كنت شوي وكون بحضنه بس الغبي يبقى غـبي بحضنه احلى من نظرته يـمـه قلبي يمـه شو عندك آخو لقطــه يختي اخطبيني له قسم بالله ماآستهبل
والله خاطري فـيه اصلن اعيوني عاجبته كيف لاشافني بيروح عقله من راسه زوجيني طٰــلال يختي من صادقتك مااستفت منك شيء فيديني لو مره وحده
ميعاد : يقلع ابو الثقه الـي فيگ هو حلاوه يوم يكون خاطرگ فـيه
نـهال : يختي يعجبني بكل شيء
ميعاد ؛ آعجاب مؤقت وراح يروح منـك اعقلي يابنت وخلي عنگ الهبال
نهال وقفت وتنفض عنها الرمـل وتتكلم بـجديـه : لا مو آعجاب والله مو آعجاب والله ياميعاد هو شوفي بكون صريحه معك هو مافيه زود عن آخوانـي بس هو حبيته قبل لاآشوفه من كلام وآئل عنها دايم يحكي فيها دآيــمممممم حبيته من سوالف اخوي وحتى عزام وابوي يثنون عـليه
لدرجه صرت كل ماجاء اخوي يعزم طلال انا الي امسگ المطبخ وآضيفه
من كثر مايحكون فٰيه من ينقال آسمـه آفز آحس بقلبي يرقصص من آسمـــه مره احبهم يحكون عنـه حتى وصلت لمرحله اذا وائل ماتكلم عنه انااروح اسأله عـنه
ميعاد تسمعها منصدمه : الله كلام جديد هذا اعجبتني صراحتگ
نهال تكمل حكيها : بس يوم شفته بالمستشفى سعبلت عنددده يخرب بيته شو بيهبل لقطططه
الله ياخذ الغبى الي كنت آنا فـــيه آكره نــــفسسي غبييييييييه جعلي اطيح على راسي ليتني شفته بس والله انقبض قلبي من الخوف اووووووف
ميعاد فطست ضحك عليها؛ ههههههههههههههههههههه صدق ان العقل نـعمة خلاص بقول ميد امي تزوجه ونجي نـخطبگ معنه رافض فكرة الزواج
نـهال عضت شفايفها : اووووووف بس في مشكله بتكون حاجز بينا
ميعاد : بعد حاجز حطيتي الموضوع جد براسك وش هو بس
نهال : انتِ ووآئـل لازم تصلح علاقة اهلنا يختي شدخلني انا فيكم
ميعاد تذكرت وائل وتنهدت بضيق: شلونـه
نهال : ماعليه طيب
ميعاد : طلال تصالح مـعه
نهال شهقت بقوة وقامت تنقز من وناستها : احلللللللفففففي يييي وناسٰـه
ميعاد : اذنـي فجرتيها قسم بالله ابيـها
نهال : لازم اترزز عنده بس بكره بنمشي تهقين بحصل فرصه اشوفه فيها
ميعاد تحط يدها على وجها : آركدي لايهج منـگ خلي الموضوع علي وانا بدبرگ
نهال بوناسه : احلفي يييي صدددددق اني كنت محظوظه يوم عرفتك
ميعاد : تفشلين يلا سكري
ميعاد بدون جنون الميت مايرجع بعد موتـه لاتهبلين فيني
مـيعاد مستغربه كلامها : وينگ فيـه
نهال صرخت عليها بعصبيه وهي فعلن خايفه : بالمخيمممم معككك توني قدام عـيونك لاتستغبين عندي لاتمثلين عـلي لاتخوفيني لاتخوفيني منگ وعليگ
مـيعاد بهدوء : ممكن الي قلتيه تكتمينه ومايطلع ادري انك خايفه ومصدومـه بس هذي هي الحـقيقه العنود ماماتت سالفه طويـله
يا نهال رجعت لـي شمعت حياتي انا مقدره وضعگ مقـدره صدمتـ...
صرخت بفجعها فعلن الصوت يختلف فرق عن صوت الانسانه الي كانت قدامها من كم دقيـقة : بسسسس بسسسس لاتلعبين في آعصابي كيف قبرتوها آنتممممم
رحتي لقبرها انت كذا مرررره اصحي من جنونك العنود ماتتتتتتتت
آفهمي اكيد اعصابك تعبانـه على العموم مبروك تزوجتي بدون علمي على هذآ وش كان آسمـه
ميعاد : كنت بقولگ ان قبل يومين خطبني رجال يقال
له سلمان الـ...
والملكة بعد اربع آيام بوقع وبروح مـعه بدون زواج هذي رغبتي
نهال تحس راسه راح ينفجر عـليها : وفواز مو هو زوجگ
ميعاد : زوج العنود آفهمي فواز يصير صديق سلمان
نهال اعصابه تلفت وتجلس على الارض : سلمان صديق عزام آخـوي ماغـيره
ميعاد : مدري بس كان وآئـل آخوگ يعرف سلمـان
نهال بصوت باكي مصدوم : كيف الـعنود حيه اشرحي لـي
مـيعاد : طيب آسمـعي كل السالفه وانجلطي مـعي الـ.........
نهال مصدومة : ابوگ مو صاحـي كيف تطلع منه كيف تطلع
ميعاد ؛ شفتي كـيف كنت بنجلط ليش رافضين ننشر خبر موتها لناس وليش ماحطينا لها عزاء ليش ماتركو الناس تصلي عليها الحين فهمت لـيش حرقو قلبي الله يحرق قلوبهم يانهال
نهال ذا كلام بينا طيب
نهال : طـ..ـيب بس خايفه منها خايفه ارجع وتكون موجوده في المكان خايفه منهااا افهميني
ميعاد ؛ اجلسي بسيارتكم مير ماشفتي طلال اسمعه متصل على فواز وقال بيجيك بيشوف العنود
نـهال جمددددت مكآنها منصدمـه : كيف شكل ملابسه
ميعاد : جنز وتشيرت كذا آبيض اتوقع وعليه كاب اسود لـيش
شهقت نــهـال وهي تضرب نفسها بقوة : كذابه غـبيه كان هـووووو كان هووووو
ميعاد : وش فيككك وجع لاتشهقين كم مره بقول لگ
نهال : معسلامه ابي اقتـل نـفسي
ميعاد : وش مـسويـه اخلصي علي انطقٰي
وقالت نهال لها
ميعاد انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه روحي انتحري مو اقتلي نفسگ وبس
مانسيت حركاتك عنده يوم كانت هديل اختك محروقه في المستشفى الله يادنيا نـسينى حركات الترزز عـنده
نهال بقهر وغبنة : من فجيعتي بالعنود نسيت صوته وقته غلططط اوف قـــهررررررررررر
ميعا ميته ضحك عليها : مجنونه طول عمرگ راحت عليگ
نهال : آوف ولابعد جلسة اصارخ عليـه يـختي بموت من كثر ماكنت ذيك الفترة ابي نظره منـه
والحين كنت شوي وكون بحضنه بس الغبي يبقى غـبي بحضنه احلى من نظرته يـمـه قلبي يمـه شو عندك آخو لقطــه يختي اخطبيني له قسم بالله ماآستهبل
والله خاطري فـيه اصلن اعيوني عاجبته كيف لاشافني بيروح عقله من راسه زوجيني طٰــلال يختي من صادقتك مااستفت منك شيء فيديني لو مره وحده
ميعاد : يقلع ابو الثقه الـي فيگ هو حلاوه يوم يكون خاطرگ فـيه
نـهال : يختي يعجبني بكل شيء
ميعاد ؛ آعجاب مؤقت وراح يروح منـك اعقلي يابنت وخلي عنگ الهبال
نهال وقفت وتنفض عنها الرمـل وتتكلم بـجديـه : لا مو آعجاب والله مو آعجاب والله ياميعاد هو شوفي بكون صريحه معك هو مافيه زود عن آخوانـي بس هو حبيته قبل لاآشوفه من كلام وآئل عنها دايم يحكي فيها دآيــمممممم حبيته من سوالف اخوي وحتى عزام وابوي يثنون عـليه
لدرجه صرت كل ماجاء اخوي يعزم طلال انا الي امسگ المطبخ وآضيفه
من كثر مايحكون فٰيه من ينقال آسمـه آفز آحس بقلبي يرقصص من آسمـــه مره احبهم يحكون عنـه حتى وصلت لمرحله اذا وائل ماتكلم عنه انااروح اسأله عـنه
ميعاد تسمعها منصدمه : الله كلام جديد هذا اعجبتني صراحتگ
نهال تكمل حكيها : بس يوم شفته بالمستشفى سعبلت عنددده يخرب بيته شو بيهبل لقطططه
الله ياخذ الغبى الي كنت آنا فـــيه آكره نــــفسسي غبييييييييه جعلي اطيح على راسي ليتني شفته بس والله انقبض قلبي من الخوف اووووووف
ميعاد فطست ضحك عليها؛ ههههههههههههههههههههه صدق ان العقل نـعمة خلاص بقول ميد امي تزوجه ونجي نـخطبگ معنه رافض فكرة الزواج
نـهال عضت شفايفها : اووووووف بس في مشكله بتكون حاجز بينا
ميعاد : بعد حاجز حطيتي الموضوع جد براسك وش هو بس
نهال : انتِ ووآئـل لازم تصلح علاقة اهلنا يختي شدخلني انا فيكم
ميعاد تذكرت وائل وتنهدت بضيق: شلونـه
نهال : ماعليه طيب
ميعاد : طلال تصالح مـعه
نهال شهقت بقوة وقامت تنقز من وناستها : احلللللللفففففي يييي وناسٰـه
ميعاد : اذنـي فجرتيها قسم بالله ابيـها
نهال : لازم اترزز عنده بس بكره بنمشي تهقين بحصل فرصه اشوفه فيها
ميعاد تحط يدها على وجها : آركدي لايهج منـگ خلي الموضوع علي وانا بدبرگ
نهال بوناسه : احلفي يييي صدددددق اني كنت محظوظه يوم عرفتك
ميعاد : تفشلين يلا سكري
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بدون لااحلف وعد بحاول بس عشانك مو عشانه سلام
وسكرت منها وهي تضحك عليها خبله طول عمرها '
.
نرجع عـند جـهت الشباب الي حل عـليهم الليـل وصار الوقت متأخر
سلمان واقف وجواله في أذنـه ويبعده وهو مرتبگ : بتجي ساعه 1:30 وللحين مارجعو فواز وتركي من العصر وهم قايمين من عندنا
آوف محددد فيهم يرد لا فواز ولاتركــي تركـي في الوتسآب اخر ظهور له قبل ساعتين بس ليش الحين جولاتهم مـغلقـه لــيش *طـلال الي من شاف رسالة فواز لٰه :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلال على هذا الموقع تـعـال العنود رجـعت لها ذاكرتها طلعين للـبر مع ربعي
شال نـفسه وجاء هنا وهو منصدم من وضعهم ومنحرج يدور نسيبه بس نسيبه مـختفي *
مـعاذ : سلمـان مو طبيعي الـوضع لازم نطلع ندور عـنهم لايكون فيهم شيء لازم نـطلع ندورهم
آبو فواز وهو مـشتق عـلى ولـده الـوحـيد : قمنا ياشباب قمنـا مـجموعـة تطلع تدور عنهم ومجموعة تجلس عـند حريمنـا
آبو رآئد ؛ آجـل عـزآم وسلمان ومـعاذ وابو فواز يطلعون للبحث وانا بجلس هنا مـع البقيه عند حريمنا مانبي نحـسسهم بـشيء
مشو وكـل واحد فيهم ركـب سيارتــه وآنطلقو في آتجهات مــختلفـه
طلال يحس شكـله غلط بينهم ومنحرج منهم كلهم مـشتقين على عيالهم وهو جيته وقتها غلط
ابو رائد : آعذرنا ياولدي ماقهويناگ ولا حتى قلطناگ يابوگ
طلال وهو الي منحرج : المعذره والسموحـه دخلت عليكم فجاءة جيت عشان فواز بس ماتوقعت يكون كذا الوضع
ابو رآئد ؛ تفضل يابوگ انت مو غـريب آقلط رائد يابوگ صب القهوى لـطلال
رآئـد يناظر طلال بـغيض
وطلال ماهو مـهتم لـه ومـشى وجلس في جلستهم
رآئد { بعد ماحط وداد في بيت ابوها حط رجله راجع للمخيم }
ويصب من دلـة لقهوى لطلال ويمد له الفنجال
وطلال آخذ منه الفنجال ويبتسم نصف ابتسامـه ؛
سبحان من جمعنـا يادكتور رائـد
رآئـد برود شديد ؛ الـدنـيا صـغيرة مـثل ماانت شايـف سمعت انگ طالع لدورة طولت مـره
طلال ؛ هذا الي توجـب
ابو رائد ؛ من وين تعرفون بعضكم
طلال : نشتغل مـع بعض ياعم
ابو رائد ؛ ماشاءالله عـليكم عساكم على القوة ياشباب .
.
|💕🐚_
عند فواز من طلعو من المـخيم ساعه 4:30 الـعصر
تركي : سيارتي والا سيارتگ ياخوگ
فـواز بـهدوء : سيارتــي
ومشو لسيارة فواز وركـبو وحرگ فــواز السيارة مـبعد عن مخيمـهم
ومشغل الـمـسجل وطول الـطريق ساكـتين تقريبآ نـص ساعه وفواز يسوق بـدون لايحدد وجـهتــه
تركـي يـقصر على المسجل ؛ ماودگ نمـشي في الروضه قبل مـا يحل علينا الليـل وندردش مع بـعض
احسك تمشي هنا في الطعس بدون هـدف نحدد وجهتنا
فـواز بهـدوء : الي تـشوفه ووقف سيارتـه
ونزلو وفواز يمثل آنه شخص عادي ومافي شيء تـغير
ودخـلو لداخـل الروضـه ويتمشون
دخــلو لــجوء مـــرررهـ.. تركـي : الا ماقلت لي كـيف شغلكم وش عندكم من جرايم حـديثه
فواز ؛ ابد ماخذ كل وقتي في قضيه من سنينن مـفتوحـه مدري متى راح آسكرها وانا راضي عنها
تركي ؛ كان الله في عونگ ياخوگ عالم عجيب غريب كيف متحمل
فواز : الشيء الي يجبرني آتحمل بس عشان تبقى هذي الارض وهذا الوطن سالم وغانمـه من شرور الناس الي مات بصدورهم ضمـيرهم
يرتكبون الجريمـه وهم يعرفون وشهي نهايتهم سواء في الدنيا والا الاخـرة
ولاآنحطو عند الامر الواقع وصارت الغلال مقيده يدينهم بكو وحسو بطعم الندم وش عقبه بعد مادمرت الي حولگ
تركي : بس بعضهم يافواز يكون عنده ضغوط نـفسيه ماتدري عنهم امور تجبرهم يكنون آشخاص مجرمـين
فواز بحده ؛ آرتكاب اي جريمـة في شكلها ونوعها عمرها ماكانت حــل ياتركـي
تركـي ؛ هـي ماهي حل بس في ناس تكون ضحيه لجريمتها يافواز
فـواز وهو يمشي ويناظر قدامـه : بقولگ قضية استلمتها من فترة وعطني رايگ فيها اسمـع القضيه الي جتني قبل ٣ شـهور
بنت صغيرة بعمر ١٤ سـنة صغيرة الـبنت آغتصبها شاب بعمر ١٨ سنـه وش كان عـذره والله آصحاب السوء
هم الي غـزو فــكري
دامـگ تدري آنهم آصحاب سـوء لــيش تمشي مـعهم
يوم آنگ فاهم انهم ماراح يجبون لگ الا المصايب وش الي آجبرگ عليهم طيرت
سمـعت بنت وشرفها ودمـر مـستقبلها كـله بس عشان شهوة عابــرة
هي وش ذنـبها والمصيبه حمـلت منـه طفلة صغيرة كيف تفهم في هذي الامور قتل
طفولة كانت تسكن قلبها الجميل بوحشيه ثاني شيء ترگ في آحشائها طفله او طفل بريئ ماله ذنـب ينخلق لدنيا وهو يحس في الـنقص
تركي بيرد عليه
بس فواز كمل كلمه وبين عليه الغضب : بتقول طيش ياخذ ابوه من طيـش الي قتـل الطفله والنطفه الي بداخـلها وش مصيرها بالحـياة كـيف بتعيش مـع هذا الالـم الكبير الي فيها
كيف بتطلع لناس وهي واثقه من نفسها كيف بتحس نفسها كامـله وهي مـعيوبه وهـي تموت بألمـها باليوم الـف مـره
وصلنا لجيل المفروض يكون متعلم مـثقف يفهم يعرف عواقب كـل شيء راح يقدم عــليه
بنات الناس ماهمه لـعبة هم بناتنا هم شرفنـا هم توج روسنـا والي يدوسهم على طرف يجرحهم الي يحسسهم بنقص فيهم نذر عـلي آني لاآخذ بحقهم كان ربي قدرنـي على هذا شيء والا وش
وسكرت منها وهي تضحك عليها خبله طول عمرها '
.
نرجع عـند جـهت الشباب الي حل عـليهم الليـل وصار الوقت متأخر
سلمان واقف وجواله في أذنـه ويبعده وهو مرتبگ : بتجي ساعه 1:30 وللحين مارجعو فواز وتركي من العصر وهم قايمين من عندنا
آوف محددد فيهم يرد لا فواز ولاتركــي تركـي في الوتسآب اخر ظهور له قبل ساعتين بس ليش الحين جولاتهم مـغلقـه لــيش *طـلال الي من شاف رسالة فواز لٰه :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلال على هذا الموقع تـعـال العنود رجـعت لها ذاكرتها طلعين للـبر مع ربعي
شال نـفسه وجاء هنا وهو منصدم من وضعهم ومنحرج يدور نسيبه بس نسيبه مـختفي *
مـعاذ : سلمـان مو طبيعي الـوضع لازم نطلع ندور عـنهم لايكون فيهم شيء لازم نـطلع ندورهم
آبو فواز وهو مـشتق عـلى ولـده الـوحـيد : قمنا ياشباب قمنـا مـجموعـة تطلع تدور عنهم ومجموعة تجلس عـند حريمنـا
آبو رآئد ؛ آجـل عـزآم وسلمان ومـعاذ وابو فواز يطلعون للبحث وانا بجلس هنا مـع البقيه عند حريمنا مانبي نحـسسهم بـشيء
مشو وكـل واحد فيهم ركـب سيارتــه وآنطلقو في آتجهات مــختلفـه
طلال يحس شكـله غلط بينهم ومنحرج منهم كلهم مـشتقين على عيالهم وهو جيته وقتها غلط
ابو رائد : آعذرنا ياولدي ماقهويناگ ولا حتى قلطناگ يابوگ
طلال وهو الي منحرج : المعذره والسموحـه دخلت عليكم فجاءة جيت عشان فواز بس ماتوقعت يكون كذا الوضع
ابو رآئد ؛ تفضل يابوگ انت مو غـريب آقلط رائد يابوگ صب القهوى لـطلال
رآئـد يناظر طلال بـغيض
وطلال ماهو مـهتم لـه ومـشى وجلس في جلستهم
رآئد { بعد ماحط وداد في بيت ابوها حط رجله راجع للمخيم }
ويصب من دلـة لقهوى لطلال ويمد له الفنجال
وطلال آخذ منه الفنجال ويبتسم نصف ابتسامـه ؛
سبحان من جمعنـا يادكتور رائـد
رآئـد برود شديد ؛ الـدنـيا صـغيرة مـثل ماانت شايـف سمعت انگ طالع لدورة طولت مـره
طلال ؛ هذا الي توجـب
ابو رائد ؛ من وين تعرفون بعضكم
طلال : نشتغل مـع بعض ياعم
ابو رائد ؛ ماشاءالله عـليكم عساكم على القوة ياشباب .
.
|💕🐚_
عند فواز من طلعو من المـخيم ساعه 4:30 الـعصر
تركي : سيارتي والا سيارتگ ياخوگ
فـواز بـهدوء : سيارتــي
ومشو لسيارة فواز وركـبو وحرگ فــواز السيارة مـبعد عن مخيمـهم
ومشغل الـمـسجل وطول الـطريق ساكـتين تقريبآ نـص ساعه وفواز يسوق بـدون لايحدد وجـهتــه
تركـي يـقصر على المسجل ؛ ماودگ نمـشي في الروضه قبل مـا يحل علينا الليـل وندردش مع بـعض
احسك تمشي هنا في الطعس بدون هـدف نحدد وجهتنا
فـواز بهـدوء : الي تـشوفه ووقف سيارتـه
ونزلو وفواز يمثل آنه شخص عادي ومافي شيء تـغير
ودخـلو لداخـل الروضـه ويتمشون
دخــلو لــجوء مـــرررهـ.. تركـي : الا ماقلت لي كـيف شغلكم وش عندكم من جرايم حـديثه
فواز ؛ ابد ماخذ كل وقتي في قضيه من سنينن مـفتوحـه مدري متى راح آسكرها وانا راضي عنها
تركي ؛ كان الله في عونگ ياخوگ عالم عجيب غريب كيف متحمل
فواز : الشيء الي يجبرني آتحمل بس عشان تبقى هذي الارض وهذا الوطن سالم وغانمـه من شرور الناس الي مات بصدورهم ضمـيرهم
يرتكبون الجريمـه وهم يعرفون وشهي نهايتهم سواء في الدنيا والا الاخـرة
ولاآنحطو عند الامر الواقع وصارت الغلال مقيده يدينهم بكو وحسو بطعم الندم وش عقبه بعد مادمرت الي حولگ
تركي : بس بعضهم يافواز يكون عنده ضغوط نـفسيه ماتدري عنهم امور تجبرهم يكنون آشخاص مجرمـين
فواز بحده ؛ آرتكاب اي جريمـة في شكلها ونوعها عمرها ماكانت حــل ياتركـي
تركـي ؛ هـي ماهي حل بس في ناس تكون ضحيه لجريمتها يافواز
فـواز وهو يمشي ويناظر قدامـه : بقولگ قضية استلمتها من فترة وعطني رايگ فيها اسمـع القضيه الي جتني قبل ٣ شـهور
بنت صغيرة بعمر ١٤ سـنة صغيرة الـبنت آغتصبها شاب بعمر ١٨ سنـه وش كان عـذره والله آصحاب السوء
هم الي غـزو فــكري
دامـگ تدري آنهم آصحاب سـوء لــيش تمشي مـعهم
يوم آنگ فاهم انهم ماراح يجبون لگ الا المصايب وش الي آجبرگ عليهم طيرت
سمـعت بنت وشرفها ودمـر مـستقبلها كـله بس عشان شهوة عابــرة
هي وش ذنـبها والمصيبه حمـلت منـه طفلة صغيرة كيف تفهم في هذي الامور قتل
طفولة كانت تسكن قلبها الجميل بوحشيه ثاني شيء ترگ في آحشائها طفله او طفل بريئ ماله ذنـب ينخلق لدنيا وهو يحس في الـنقص
تركي بيرد عليه
بس فواز كمل كلمه وبين عليه الغضب : بتقول طيش ياخذ ابوه من طيـش الي قتـل الطفله والنطفه الي بداخـلها وش مصيرها بالحـياة كـيف بتعيش مـع هذا الالـم الكبير الي فيها
كيف بتطلع لناس وهي واثقه من نفسها كيف بتحس نفسها كامـله وهي مـعيوبه وهـي تموت بألمـها باليوم الـف مـره
وصلنا لجيل المفروض يكون متعلم مـثقف يفهم يعرف عواقب كـل شيء راح يقدم عــليه
بنات الناس ماهمه لـعبة هم بناتنا هم شرفنـا هم توج روسنـا والي يدوسهم على طرف يجرحهم الي يحسسهم بنقص فيهم نذر عـلي آني لاآخذ بحقهم كان ربي قدرنـي على هذا شيء والا وش
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رايگ ياتـــركـي
تــركـي ساكت ويـحس في برددد شديد في عظامه رغم اعتدال الـجو عندهم وعـرق جبينــه وماجسر يحط عيونه بـعيون فـواز
فـواز وهو يناظر قدام : تركي عطني رايگ بخصوص هذا الموضوع الى اي سفاله وحقاره وصلو لـه بـعض الشباب
عطني وجهت نظرگ ياتركـي
تركـي يحس بـثقل بالسانـه : مدري ماعندي فكرة عن الموضوع نفسك انت تشوف بحكم شغلگ
فواز بصوت شبه فيه حزم ؛ رايگ الشخصي يهمني ياتركي شغلي مايحكمگ هذي قضية تلمس الكـل وتلمس كـل الشعب هم بناتنا خواتنـا
نتكلم عن شرف وعرض ياتركي كيف يكون هذا ردگ
تركي الي باديه رقبتـه تـعرق ؛ اكيد يعاقب حسب القانون
فواز ونار تشب بصدره : آنا ماآعترض بـس العقوبه ماتبرد القلب آبد ماهو شيء يجابه الشيء الي صار لهذيگ المسكينـة بنهايه آخذ منها شيء مايتعوض كيف بتكون نظرت الناس لها حتى ولو عرف الكل آنها مغتصبه دايم في فكر عندنا يفرض ان البنت تكون معيوبه وينفر منها حتى في هذي الحالات محد راح يرضى يتزوج بنت اغتصبت لوجود عيب فيها اجبرت عليه غصبن عنها ام الرجـال دايم نـقول عنه شايل عيبــه ويتغاضون عـنه الناس لـيش هذا التفكيررر الي يدمـر بنات مالهم ذنب بشيء الا ان الشياطين الحقيره الخبيثه طمعت فـيهم بدون لاتفكرفي العواقب موضوع حساس وملموس جدآ رايگ او ردگ عليه
تركـي بتوتر ؛ نـغير الموضوع يافواز مااحب اتكلم في مجال الجرايم
فـواز وقف وقف مـعه تركـي
تركي يناظرها وفواز قرب لـه ؛ آنت الي قلت مـيدي آحكي لگ
تركي وهو يتصدد عنـه ؛ ماحبيت موضوعگ ماعندي رد عليه
فواز وهو يحط عيونه الحاده بعيونـه : ليش آحس ان موضوعي مسبب لگ التوتـر
تركـي زاد ارتباگـه ؛ تتخـيل ماني مرتبگ ولاشيء بس مااحب احكي بهذي الموضيع تضايقني شغلگ مؤثر عليگ بزياده حتى زاد من نطاق الخيال عـندگ ماني مرتبگ مافي شي يوترنـي آصلن
فـواز يقرب له وهو رافع حجبه : لـيش وراگ بادي تعرق رغم ان الجو شبه بارد حركاتگ غريبــه كأنگ خايف من شيء مـعين
تركـي ارتبگ آكثر مـن قبل ويهرب بعيونـه عن عيون تركـي
فـواز بحده ؛ الي واقف قدامك مو رجال عـادي حـط هذا شيء في بالگ زيـن ياتركــي ماني مواطن عادي ياتركـي آفهم في لـغة الجسد وآفهم في إيمـاءت الـوجه وافهم بالغة الٰعيون مادرستها للآمـانـه بس آكتسبت خـبره من شغــلي
وشاطر فيها آكثر حتى من الناس الي تدرسها كآن موضوعي لمسگ بشيء خاص
وهذا واضح عليگ من بديت تحط يدينگ خلف رقبتگ برتباگ وعدم ثقـه بالنـفس هذي النقطه الاولى
النقطه الثانـيه تعرق جسدگ ابد ماهـو حر عشان الجو شبـه بارد وهذا يثبت انگ خايف ومرتبگ من شيء
رغبتك الشديدة في آغلاق الموضوع شيء يثير الشگ وهذا دليل انگ تتهرب من شيء كـبير خايف انه يوضح لــحد
النقطه الثانـيه ماحطيت عينگ بعيني للآنگ ماتملگ هذيگ الجرأءة اصلن
وهذا آثبت لـي شيء واحـد آنك خايف تفضح نـفسگ بشيء مـعين ؟! تـركـي نزل رآسه للآرض ومسح على وجـها برتباگ و شحب لـونــه
فـواز : قـل لـي سبب حالتگ هاذي وش سويـت ياتركي آعترف لي
تركي وتجمعت الدموع في محاجره وفرك عـيونـه
بضيق وبشكل لاشعورين صار ينتفض ويحاول يدافع عن نـفسه يحاول مايحمل نفسه الـغلط : آنا آغتصبت بنت بـعمر ١٢ سـنه بس والله هــم الي حشو راسي كنت صغير عمري ١٨ سنه اتوقع ماكان قصدي آضرها وانا آحبهآ
فواز بحتقار نطق ؛ بتقول آصحاب السوء
واي حب تعرفـه آنت اصحابگ مالهم دخـل فيگ اذا ربي معطيگ عقل تعرف تميز فيـه الصح والـغلـط بذات بعمرگ هذاگ
تركـي يجهش في بكائه : آغتصبتـها آكثر من ثلاث مــرآت
فـــوآز وعـض شفايفـٰه بقوه ومـسگ رآسـه منـغبن مــنـه
وتكلم بصدمـه : رجعت تكررهـا بدون لاترحم ضعفها بدون لاتفكر اي نوع من الجروح نحته فيهــا آنت
تركـي وهو منهار ويبكي ؛ ندمـآ يافواز قسم بالله الندم بيقتلنـي
فواز : وش بيفيد نـدمك ياتركـي قلي شيء واحد يتركني آقتنع ان ندمك راح يفيد بشيء واحد
تركي ؛ تقدمة لها كذا مـره بس ردنونـي
قلت لهم آني ابيها وابي بنتي تعيش مع امها وآبوها بدونا لاتضيع اكثر من كـذآ كنت بوعوضها عن الي سويته فيها بس هم ردونـي
فــواز وهو مـحتقره لبعد درجـه ؛ غريبه ماذبحوگ
تركي : عـذبني آبوهـا لشهرين كامـله وتركني قال نلت عقابك وانا رضيت في كل شيء فعله فيني
فواز منجلط من ابو ثامر وكبر الحقد بقلبه
كيف يرخصها كيف يرخصها مايكفي مايكفي : كيف تفكر آنو زواجك منها آنسب حل لكم
تركـي : عشاني آحبها وراح امحي ايامنا السود كنت افكر كـذا بس الاقدار كانت ضدنا
فواز : لهدرجه سهله عندك اكيد بتكون
سهله عليك تفكر كذا الانگ بختصار
انت عمرك ماحسيت في الي حست فـيه ولا راح تـحس هي لو بترضاء فيك مو حب فيك ولا حب في فعايلگ بس عشان الطفله بس عمرها ماراح تسامحك وراح يبقى شيء بينكم راح تذكرگ فيـه بكل وقت الزواج بيكون فاشل واضح من العنوان الـمرآءة عندها كبرياء فوق كل شيء عندها كرامه مو لهدرجه ترخص نـفسها عشان تفكيرگ الـغير مـقبول ؟
تركي : مع الايام راح يمضي كل شيء
فو
تــركـي ساكت ويـحس في برددد شديد في عظامه رغم اعتدال الـجو عندهم وعـرق جبينــه وماجسر يحط عيونه بـعيون فـواز
فـواز وهو يناظر قدام : تركي عطني رايگ بخصوص هذا الموضوع الى اي سفاله وحقاره وصلو لـه بـعض الشباب
عطني وجهت نظرگ ياتركـي
تركـي يحس بـثقل بالسانـه : مدري ماعندي فكرة عن الموضوع نفسك انت تشوف بحكم شغلگ
فواز بصوت شبه فيه حزم ؛ رايگ الشخصي يهمني ياتركي شغلي مايحكمگ هذي قضية تلمس الكـل وتلمس كـل الشعب هم بناتنا خواتنـا
نتكلم عن شرف وعرض ياتركي كيف يكون هذا ردگ
تركي الي باديه رقبتـه تـعرق ؛ اكيد يعاقب حسب القانون
فواز ونار تشب بصدره : آنا ماآعترض بـس العقوبه ماتبرد القلب آبد ماهو شيء يجابه الشيء الي صار لهذيگ المسكينـة بنهايه آخذ منها شيء مايتعوض كيف بتكون نظرت الناس لها حتى ولو عرف الكل آنها مغتصبه دايم في فكر عندنا يفرض ان البنت تكون معيوبه وينفر منها حتى في هذي الحالات محد راح يرضى يتزوج بنت اغتصبت لوجود عيب فيها اجبرت عليه غصبن عنها ام الرجـال دايم نـقول عنه شايل عيبــه ويتغاضون عـنه الناس لـيش هذا التفكيررر الي يدمـر بنات مالهم ذنب بشيء الا ان الشياطين الحقيره الخبيثه طمعت فـيهم بدون لاتفكرفي العواقب موضوع حساس وملموس جدآ رايگ او ردگ عليه
تركـي بتوتر ؛ نـغير الموضوع يافواز مااحب اتكلم في مجال الجرايم
فـواز وقف وقف مـعه تركـي
تركي يناظرها وفواز قرب لـه ؛ آنت الي قلت مـيدي آحكي لگ
تركي وهو يتصدد عنـه ؛ ماحبيت موضوعگ ماعندي رد عليه
فواز وهو يحط عيونه الحاده بعيونـه : ليش آحس ان موضوعي مسبب لگ التوتـر
تركـي زاد ارتباگـه ؛ تتخـيل ماني مرتبگ ولاشيء بس مااحب احكي بهذي الموضيع تضايقني شغلگ مؤثر عليگ بزياده حتى زاد من نطاق الخيال عـندگ ماني مرتبگ مافي شي يوترنـي آصلن
فـواز يقرب له وهو رافع حجبه : لـيش وراگ بادي تعرق رغم ان الجو شبه بارد حركاتگ غريبــه كأنگ خايف من شيء مـعين
تركـي ارتبگ آكثر مـن قبل ويهرب بعيونـه عن عيون تركـي
فـواز بحده ؛ الي واقف قدامك مو رجال عـادي حـط هذا شيء في بالگ زيـن ياتركــي ماني مواطن عادي ياتركـي آفهم في لـغة الجسد وآفهم في إيمـاءت الـوجه وافهم بالغة الٰعيون مادرستها للآمـانـه بس آكتسبت خـبره من شغــلي
وشاطر فيها آكثر حتى من الناس الي تدرسها كآن موضوعي لمسگ بشيء خاص
وهذا واضح عليگ من بديت تحط يدينگ خلف رقبتگ برتباگ وعدم ثقـه بالنـفس هذي النقطه الاولى
النقطه الثانـيه تعرق جسدگ ابد ماهـو حر عشان الجو شبـه بارد وهذا يثبت انگ خايف ومرتبگ من شيء
رغبتك الشديدة في آغلاق الموضوع شيء يثير الشگ وهذا دليل انگ تتهرب من شيء كـبير خايف انه يوضح لــحد
النقطه الثانـيه ماحطيت عينگ بعيني للآنگ ماتملگ هذيگ الجرأءة اصلن
وهذا آثبت لـي شيء واحـد آنك خايف تفضح نـفسگ بشيء مـعين ؟! تـركـي نزل رآسه للآرض ومسح على وجـها برتباگ و شحب لـونــه
فـواز : قـل لـي سبب حالتگ هاذي وش سويـت ياتركي آعترف لي
تركي وتجمعت الدموع في محاجره وفرك عـيونـه
بضيق وبشكل لاشعورين صار ينتفض ويحاول يدافع عن نـفسه يحاول مايحمل نفسه الـغلط : آنا آغتصبت بنت بـعمر ١٢ سـنه بس والله هــم الي حشو راسي كنت صغير عمري ١٨ سنه اتوقع ماكان قصدي آضرها وانا آحبهآ
فواز بحتقار نطق ؛ بتقول آصحاب السوء
واي حب تعرفـه آنت اصحابگ مالهم دخـل فيگ اذا ربي معطيگ عقل تعرف تميز فيـه الصح والـغلـط بذات بعمرگ هذاگ
تركـي يجهش في بكائه : آغتصبتـها آكثر من ثلاث مــرآت
فـــوآز وعـض شفايفـٰه بقوه ومـسگ رآسـه منـغبن مــنـه
وتكلم بصدمـه : رجعت تكررهـا بدون لاترحم ضعفها بدون لاتفكر اي نوع من الجروح نحته فيهــا آنت
تركـي وهو منهار ويبكي ؛ ندمـآ يافواز قسم بالله الندم بيقتلنـي
فواز : وش بيفيد نـدمك ياتركـي قلي شيء واحد يتركني آقتنع ان ندمك راح يفيد بشيء واحد
تركي ؛ تقدمة لها كذا مـره بس ردنونـي
قلت لهم آني ابيها وابي بنتي تعيش مع امها وآبوها بدونا لاتضيع اكثر من كـذآ كنت بوعوضها عن الي سويته فيها بس هم ردونـي
فــواز وهو مـحتقره لبعد درجـه ؛ غريبه ماذبحوگ
تركي : عـذبني آبوهـا لشهرين كامـله وتركني قال نلت عقابك وانا رضيت في كل شيء فعله فيني
فواز منجلط من ابو ثامر وكبر الحقد بقلبه
كيف يرخصها كيف يرخصها مايكفي مايكفي : كيف تفكر آنو زواجك منها آنسب حل لكم
تركـي : عشاني آحبها وراح امحي ايامنا السود كنت افكر كـذا بس الاقدار كانت ضدنا
فواز : لهدرجه سهله عندك اكيد بتكون
سهله عليك تفكر كذا الانگ بختصار
انت عمرك ماحسيت في الي حست فـيه ولا راح تـحس هي لو بترضاء فيك مو حب فيك ولا حب في فعايلگ بس عشان الطفله بس عمرها ماراح تسامحك وراح يبقى شيء بينكم راح تذكرگ فيـه بكل وقت الزواج بيكون فاشل واضح من العنوان الـمرآءة عندها كبرياء فوق كل شيء عندها كرامه مو لهدرجه ترخص نـفسها عشان تفكيرگ الـغير مـقبول ؟
تركي : مع الايام راح يمضي كل شيء
فو