عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
المرير والـموحـش لقلبها الصغيرة والضعيف ؛ تـركـي آبعدددد عـنـي
اتركنـــي وش تسوي فيني تـــركــي
آبـعد عــني لاتخوفني مـنگ تـــركي حرام عــليگ
وصرخت بصوت عــٰــالــي وهي تـــــــرافس برجولها وتحرك جسدها يمين ويسار وكآنها مقيده وتتبي تتحـرر ؛ آتركنـي آبعدد عــنـــي
وصرخت بجنون آكثرر
فـوازز
عرق جبينـه من ارتباكــه وتكدس شعور قاتل جواتـه وماحب يكمل ولاحب يسمٰع سكين انغرز بصدرهـ، كافي الي سمعه
سحبها وصار يضرب وجها عشان يقومـها من كبوسها الشنيـع بس صوت صراخـها علا آكثر وملى المكان
،
حور ركضت من صوت الصراخ وفتحت باب غرفة فواز
وشافت
فواز مجلس العنود ويحاول يصحيها بس البنت ماهي حوله
وتناظره بس تناظر وجه تركي بوجها وصرخت : فكني تركي حرام عليگ
وبكت بشكل ذليل
فواز شـوي وينهار بجنون فهم انها تتوقعه هذا تركي ووقف ووقفها معه ونفضها بـقوة بغيض شديد : انا فـواز يالعنود آصحـي بسم الله عليك
يابنت
حور تشنجت حركتها من منظر العنود المرعـب
فواز شالها
وهي تصارخ بصوت عالي : تركــي فكني فـــكني لالالالا تجيني لا تجيني لا تجيني
توني صغيرة مازلت صغيرة لاتدمـــرتي ثانــيه فواز توسعت عيونـه بصدمـــه وفتح المويه الدافيه وعباء البانيــــو وسمى بالله ودخل الـعنود فيـه
وهي شهــقت وآرتعش جسدها من الـمويه
الي غرقتها من راسها حـتى رجولـهـا
وتمسكت يدينها بيدين فـوآز
وتناظـره وعيونها كـلها دمٰوع فواز ضغط عليها : معاك آنا لاتخافين هاه صحيتي وفهمتي من الرجال الي جنبگ العنود نزلت عيونها وشهقت وهي تبكي ورفعت يدينها وتعلقت بـرقبتـه
مثل الاطفال
فواز ودخل يدينـه في المـويه وطلعها بكامل جسدها وتبلل جسده بالمويه
منها
والعنود بكت على صدره وهـي تشهق بـصوت عــالي وطلع بها للغرفه وسحب الروب ولفه عليها رغم ان ملابسها متبلله
مويه
ورفع عيونه لـحور : بطلع ساعديها تغير ملابسها ودفيـها يلا حور لاتاخذ برد
حور كانت خايفه من تصرفات العنود الغريبه عليها وهزت رآسها ومـشت لها
والعنود تعلقت برقبته وبكت بخوف : يناديني بيجيني لاتتركنـي لاتتركني
فواز آحترق قلبه على ذا البنت اكثر الي يجهل قصتها كل الجهل ومسح دموعه ؛ هنا بكون براء تبدل لك حور وبجيگ والله
العنود رخت من مسكتها لـه
وفـواز طلع براء والنار بتاكـل صدر وعيونـه محتده ويدور في مكانه
من ذا تركــي
وش مسوي فيها حتى يصير فيها كذا لايكون الـي في بــالي
والله لو صار صحيح الي في بالـــي وقسم بالي خـلق السموات والارض آنگ ياتركـي ماراح تحس ولابذرت سلام مـنـي
حتى نهايـة عمرك حتى تنحط في قـبرگ
وطلعت حور وهي محجرها مغرقه دمـوع
فواز رفع عيونه لها وركضت لــه وفواز فتح يدينـه لها
وضمها وهي بكت ؛ خايفه منها وعليها وش فيها فواز وش فيها
قل لـي اوجعت قلبي
فواز مسح على شعرها ؛والله ماادري بس راح ادري يلا روحي نامي بكرة رحلتنـا
حور مسحت دموعها ؛ طيب
ومشت
ودخل عليها فواز وكان جسدها مغطى في البطانـيه بس صعوده ونزوله يدل على بكائهـا
مشى لها وآنسدح جنبها وبحنيه سحبها وحضنها من فوق البطانـيه ؛ بسم الله عليگ
يابابا وش شفتي وش حسيتي فيـه قولـي لـي وش حسيتي فيـــه من هذا تـٰركي
العنود بكـت زياده ؛ مـدري مـدري والله مدري
معرفـه كنت بشوف وجها والله كنت بشوفـه خايفه يافواز لاتتركني لـه تكفى ماشفت الا عـيونـه خوفني خوفني والله مـن هذا وش يبي مـني
فواز ضمها بقوة ؛ محد يقدر يحط عينه بعينك مو بس ياخذك
حقتي آنتِ ملكي آنـا وبــس
العنودد زحفت حتى تكورت بصدره وتـبكي
وتعلقت بتشيرتـه : آنـت وطنـي آنت ملاذي الـوحيد
جمـد فـوآز مكانـه ومسح على شعرها ويناظر قدآمـه بسكوت
بعد مانمـت ابعدها عن صدره بصـعوبـه شديدة
كانت متمسكه فيـه
وقـف
ومسگ جوالـه وطلع لصالـه ويتصل عـلى آخو دنيتـه
كلها دقايق ووصله صـوتـه: الـحمدالله على سلامتـگ ياحـضرت المحقق
سلمـان يبتسم بفرحه من صوته ؛ الله يـسلمگ وينك يالقاطع يعني لازم آتصاوب وآطيح عشان تتصـل علي
فـواز ضحگ ؛ ههههه والله آنگ عـيار
سلمان ؛ آحلف بس متى متصل عـلي اخر مــره يالكلب
ياالقطوع
فواز ضحگ ؛ يوم تتنوم في المستشفى قبل ست شـهور
سلمـان ؛ والله آشتقنا
فواز ؛ نشوفكم قـريب آن شاءلله اخبارگ واخبار عـزآم والاهـل سـلمـان ؛ ماعليهم بـخـير كلهم وآنت آخبارگ وش مسويه فيگ آيطاليـا يا الايطالي
فواز تنهـد : خلها على ربگ بـس الا سلمان بسآلگ عن شي يخـص بنت العنود رينـاد
سلمـان ؛ آيه يازينها من بـنت وش فيها من بعد ماخطفتها ذاگ اليوم وانا متعلق فيها البنت تنوكـل بس فيها غـرآبه عجزت آفهمها
فواز بهدوء ؛ آسم آبوها آبـي آعرفـــه ياسلمـان ومن هـو وايش سبب طـلآقه من الـعنود ومتى تزوجو
سلمان بتركيز رفع حجبه ؛ وش بيفيدگ فيــه
فـٰواز ماحب يفتح حـياته الخاصه حـق سلمان بذآت لاكان الموضوع شـرف ولا من شرفه زوجتــه : يلزمنـي آعـرف عنــه ممكن يفيدنـا ويكون ضد بوثـامـر
ممكن ياحـضرت الـمحقق تخدمنـا
سلمـان ؛ تآ
اتركنـــي وش تسوي فيني تـــركــي
آبـعد عــني لاتخوفني مـنگ تـــركي حرام عــليگ
وصرخت بصوت عــٰــالــي وهي تـــــــرافس برجولها وتحرك جسدها يمين ويسار وكآنها مقيده وتتبي تتحـرر ؛ آتركنـي آبعدد عــنـــي
وصرخت بجنون آكثرر
فـوازز
عرق جبينـه من ارتباكــه وتكدس شعور قاتل جواتـه وماحب يكمل ولاحب يسمٰع سكين انغرز بصدرهـ، كافي الي سمعه
سحبها وصار يضرب وجها عشان يقومـها من كبوسها الشنيـع بس صوت صراخـها علا آكثر وملى المكان
،
حور ركضت من صوت الصراخ وفتحت باب غرفة فواز
وشافت
فواز مجلس العنود ويحاول يصحيها بس البنت ماهي حوله
وتناظره بس تناظر وجه تركي بوجها وصرخت : فكني تركي حرام عليگ
وبكت بشكل ذليل
فواز شـوي وينهار بجنون فهم انها تتوقعه هذا تركي ووقف ووقفها معه ونفضها بـقوة بغيض شديد : انا فـواز يالعنود آصحـي بسم الله عليك
يابنت
حور تشنجت حركتها من منظر العنود المرعـب
فواز شالها
وهي تصارخ بصوت عالي : تركــي فكني فـــكني لالالالا تجيني لا تجيني لا تجيني
توني صغيرة مازلت صغيرة لاتدمـــرتي ثانــيه فواز توسعت عيونـه بصدمـــه وفتح المويه الدافيه وعباء البانيــــو وسمى بالله ودخل الـعنود فيـه
وهي شهــقت وآرتعش جسدها من الـمويه
الي غرقتها من راسها حـتى رجولـهـا
وتمسكت يدينها بيدين فـوآز
وتناظـره وعيونها كـلها دمٰوع فواز ضغط عليها : معاك آنا لاتخافين هاه صحيتي وفهمتي من الرجال الي جنبگ العنود نزلت عيونها وشهقت وهي تبكي ورفعت يدينها وتعلقت بـرقبتـه
مثل الاطفال
فواز ودخل يدينـه في المـويه وطلعها بكامل جسدها وتبلل جسده بالمويه
منها
والعنود بكت على صدره وهـي تشهق بـصوت عــالي وطلع بها للغرفه وسحب الروب ولفه عليها رغم ان ملابسها متبلله
مويه
ورفع عيونه لـحور : بطلع ساعديها تغير ملابسها ودفيـها يلا حور لاتاخذ برد
حور كانت خايفه من تصرفات العنود الغريبه عليها وهزت رآسها ومـشت لها
والعنود تعلقت برقبته وبكت بخوف : يناديني بيجيني لاتتركنـي لاتتركني
فواز آحترق قلبه على ذا البنت اكثر الي يجهل قصتها كل الجهل ومسح دموعه ؛ هنا بكون براء تبدل لك حور وبجيگ والله
العنود رخت من مسكتها لـه
وفـواز طلع براء والنار بتاكـل صدر وعيونـه محتده ويدور في مكانه
من ذا تركــي
وش مسوي فيها حتى يصير فيها كذا لايكون الـي في بــالي
والله لو صار صحيح الي في بالـــي وقسم بالي خـلق السموات والارض آنگ ياتركـي ماراح تحس ولابذرت سلام مـنـي
حتى نهايـة عمرك حتى تنحط في قـبرگ
وطلعت حور وهي محجرها مغرقه دمـوع
فواز رفع عيونه لها وركضت لــه وفواز فتح يدينـه لها
وضمها وهي بكت ؛ خايفه منها وعليها وش فيها فواز وش فيها
قل لـي اوجعت قلبي
فواز مسح على شعرها ؛والله ماادري بس راح ادري يلا روحي نامي بكرة رحلتنـا
حور مسحت دموعها ؛ طيب
ومشت
ودخل عليها فواز وكان جسدها مغطى في البطانـيه بس صعوده ونزوله يدل على بكائهـا
مشى لها وآنسدح جنبها وبحنيه سحبها وحضنها من فوق البطانـيه ؛ بسم الله عليگ
يابابا وش شفتي وش حسيتي فيـه قولـي لـي وش حسيتي فيـــه من هذا تـٰركي
العنود بكـت زياده ؛ مـدري مـدري والله مدري
معرفـه كنت بشوف وجها والله كنت بشوفـه خايفه يافواز لاتتركني لـه تكفى ماشفت الا عـيونـه خوفني خوفني والله مـن هذا وش يبي مـني
فواز ضمها بقوة ؛ محد يقدر يحط عينه بعينك مو بس ياخذك
حقتي آنتِ ملكي آنـا وبــس
العنودد زحفت حتى تكورت بصدره وتـبكي
وتعلقت بتشيرتـه : آنـت وطنـي آنت ملاذي الـوحيد
جمـد فـوآز مكانـه ومسح على شعرها ويناظر قدآمـه بسكوت
بعد مانمـت ابعدها عن صدره بصـعوبـه شديدة
كانت متمسكه فيـه
وقـف
ومسگ جوالـه وطلع لصالـه ويتصل عـلى آخو دنيتـه
كلها دقايق ووصله صـوتـه: الـحمدالله على سلامتـگ ياحـضرت المحقق
سلمـان يبتسم بفرحه من صوته ؛ الله يـسلمگ وينك يالقاطع يعني لازم آتصاوب وآطيح عشان تتصـل علي
فـواز ضحگ ؛ ههههه والله آنگ عـيار
سلمان ؛ آحلف بس متى متصل عـلي اخر مــره يالكلب
ياالقطوع
فواز ضحگ ؛ يوم تتنوم في المستشفى قبل ست شـهور
سلمـان ؛ والله آشتقنا
فواز ؛ نشوفكم قـريب آن شاءلله اخبارگ واخبار عـزآم والاهـل سـلمـان ؛ ماعليهم بـخـير كلهم وآنت آخبارگ وش مسويه فيگ آيطاليـا يا الايطالي
فواز تنهـد : خلها على ربگ بـس الا سلمان بسآلگ عن شي يخـص بنت العنود رينـاد
سلمـان ؛ آيه يازينها من بـنت وش فيها من بعد ماخطفتها ذاگ اليوم وانا متعلق فيها البنت تنوكـل بس فيها غـرآبه عجزت آفهمها
فواز بهدوء ؛ آسم آبوها آبـي آعرفـــه ياسلمـان ومن هـو وايش سبب طـلآقه من الـعنود ومتى تزوجو
سلمان بتركيز رفع حجبه ؛ وش بيفيدگ فيــه
فـٰواز ماحب يفتح حـياته الخاصه حـق سلمان بذآت لاكان الموضوع شـرف ولا من شرفه زوجتــه : يلزمنـي آعـرف عنــه ممكن يفيدنـا ويكون ضد بوثـامـر
ممكن ياحـضرت الـمحقق تخدمنـا
سلمـان ؛ تآ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مـر على ذا الـخشم بكره معلوماتها كلها تكون عـندك من الالـف الى الـياء
فـوآز بهدوء ؛ طيب ماقد سمعت شيء عـنه آو معلومـه
آسمـه
سلمان عقد حواجبـه ؛ آسمـه تركـي ذا كلام رينـاد تقول آسم آبوها تركي وقالت لـي آمور غـريبه ماقدرت آفهمها بختصار عائلة غريبه كلهم حتى
وضع الـبنت غريب ماهي طفلة عـاديه
فـواز بآهتمام شديد وملفت للآنتباه : مـثل آيـش بضبط
سلمان آسرد لي كل شيء تـعرفـه
بأدق الـتفاصيل الـمملـه
سلمـان ؛ اول عطني الي تـحت لسانگ وش شاگ فـيه وشذآ الآهتمام الـعجيب الي نزل عـليگ فـجآة فـوآز لاتلف وتـدور خبز يديني آنـت
فـوآز : سلمـان كل شيء بوقتـه حـلو
سلمـان ؛ طيب آجل آسمع يوم خطفتها ذاك اليوم وهمت ميعاد بخطفها لشخص مجهول عشان اتقرب لها يوم كانت عندي ريناد
كنت آسوالف معها
وقالت مـيدي ان امها تـكره آبوها وماتحبه وآنها تعيش في مدرسه داخليه وماتعرف اهل امها
ويوم عرفتهم كانت الصدمه لها الضعيفه ان جدتها وجدها يكرهونها ومايحبونها آبـد
وقالت آن كل ويكند تجي امها تقابله في فندق وتجلس معها يومين ونهايـة الويكند كان يجي آبـوها بس العنود ماتكون موجوده آبد
وبعض ايام العطله ماتجـي تقول انها ماتقدر
وقالت ميدي بعد آن العنود كانت تقول لها آنها ساكنه بسكن الـجامـعه
واهلها مسافرين وبـيوم من الايام كان وقت زيارة امها لها
خذتها مثل كل مـره وراحـت للـفندق المعتاد بس الصدمـه
قالت انو آنضرب الـبـاب ودخـل جدها وطلال
وضربو الـعنود بشكـل عـنيف وخذوها معهم وهي من خوفها تخـبت تحت الطاوله بعدها جاء آبوها وخذهآ معه
بعد مرور ذاگ الـيوم وهـي تقول آن آمها تغيرت عليها وجت خذتها من المدرسـه
الداخليه لبيت جدهـا وبنفس ذاگ الوقت بحثت وحصـلت ان ميعاد انتحلت شخصيت العنود ومثلت دور الام والسبب
آنتقل لهم خـبر موت الـعنود الكاذب
الموضوع الي يجلط مو هنا انـه للحين ماشيع عن موتها محد يعرف عن موتها الكاذب ولاسواء لها عـزآء
وسمعت انه كان يقول آنـها ماتتستاهل عشان يحط لها عزآء والسبب لـيش
صراحـه بمثل هذي الموضيع الشيطان يجي على بالـي
ياخـوفي آن البنت فاسقه مو غريبه لاكان آبوها مروج مـخدآرآت
فـوآز ماقدر يتحمل وصرخ بغضب شديد وعيونـه يندلع منها الـشرار ؛ سلــمـان لاتطعن بالشرف
سلمان آستغرب غضبه وتكلم بحده ؛ ماطعنت جالس اربط الآحدآث ببعضها بالعقل يارجال في رجال يشيع موت بنته بس داخل حدود بيتـه والمصيبه ماصلى عليها ولا آشاع موتها وكلامـه يترگ العقل يفكر في آمور ماتنقـال ١٢ سنـه وحـامل هاه شيء مايستوعبه العقل
اسمع بس وقالت ميدي ان ميعاد منعتها من شوفت آبوهـا وتعصب لاآنذكر
آسمـه
والغريب في الموضوع كله ان عـمر العنود ٢٤ سنـه وريناد بنتها عمرها ١٢ سنه معقوله آنها حملت فيها يوم كان عـمرها ١٢ سنه بنفس عـمر بنتها شيء مايدخـل الـعقل يافـوآز
آنتظر العنود تصحى من غيبوبتها
وآنا بحقق مـعها بنـفسي
فــوآز ضغط على يده بقوة وبينت عــروقـه بغبنـه وصدمه من عمر بنتهـا توقعها اصغر بكثير مايعرف الا ان لها بنت بس مايعرف عمرها وحاول يربط الاحدآث
ويحس الدنيا تدور فــيه وتكلم بغبنه : ممكـن البنت بنت ميعاد مو الـعنود ماتدري يا سلمـان
سلمــان خفق قلبـه بــــغيرة لآذعـه لـقلبه وتكلم بغضب آشد مـن غضبه ؛ ميعاد شريفـه وعفيفـه
فـواز آنقهر ؛ ليش العنود العنود ماهـي شـ..؟! استغفر الله بس تتكلم من رآسـگ ماتدري وش ورآها من بلآوي لاتنصدم لاكانت البنت بنتها
سلمـان عــصب : سويت تحليل لها قبل فتره كنت ابي اعرف ذا بنتها عشانها كانت تقول لي بنتي وبنتي البنت مو لها مـيعاد ماآسمح لحد يخدشها آنتبه لكلامك يا فـوآز
فـواز يرص على اسنانـه ؛ جابت رآسگ آفـا ماهقيتها منگ وآنتقامگ وين راح لـه دم آبوگ وين راح وين الي راح يستغلها
سلمـان سكت وآنفاسها صارت متسارعه وهو معصب من خضوعه لميعاد
فواز كمل بسخريـه ؛ وين الي رآح ينتقم عن طـريقها آشوف انك تركتها لـوآئـل شكل طعمك ماجذبها
سلمـان عقد حـواجبها : وش عرفگ آنها تزوجـة وآئـل
فواز : هم هـنا شكلهم يقضون شهر عسلهم هنـا بس آعذرني ياسلمـان واضح مبسوطه معه وحـيل بعـد شفتهم صدفــه
سـلمـان ونار تحرقه و سكـت
فـواز ؛ صـمتك يحمل كثير كـلآم صدق تحبها
لهدرجـه آحسه شيء مستحـيل
سلمـان آبتسم بسخريه ؛ وش فيگ تضغط علي بزياده تحاول توجعني فيها وكانـي جالس آضرگ وانا ماآدري اسلوبك هذا آعرفه كويس لحد آوجعگ توجعه
فـوآز بهدوء؛ رد آعـتبار ياخوگ كلامك ماعجبني عن الـعنود
ودآمگ مـغرم في آختها قلت السعگ
شوي بنهايه لاتضر اخت البنت الي تحبها
سلمان ؛ شوي آجل لاآبشرگ ان لسعتك كانت جدآ عـميقه
لقلبي
فـوآز تنهـد ؛ آعتذر ماآطول عليگ بينا آتصل لاتنسى وش طلبت منـگ
سلمان سكر منـه بدون رد
وتقدم
لكرسي ورمـاء نفسـه عـليه وهو ضايقه فيه الدنــيا
، { بنت تسوي فيگ كذآ بنت ياسلمـان بنت تسوي بقلبگ حـريق ومن بنته بنت عدوگ آصحى يابوجهادآصحى وركز على هدفگ ذي البنت تشتت عقلگ هي آختارات من ز
فـوآز بهدوء ؛ طيب ماقد سمعت شيء عـنه آو معلومـه
آسمـه
سلمان عقد حواجبـه ؛ آسمـه تركـي ذا كلام رينـاد تقول آسم آبوها تركي وقالت لـي آمور غـريبه ماقدرت آفهمها بختصار عائلة غريبه كلهم حتى
وضع الـبنت غريب ماهي طفلة عـاديه
فـواز بآهتمام شديد وملفت للآنتباه : مـثل آيـش بضبط
سلمان آسرد لي كل شيء تـعرفـه
بأدق الـتفاصيل الـمملـه
سلمـان ؛ اول عطني الي تـحت لسانگ وش شاگ فـيه وشذآ الآهتمام الـعجيب الي نزل عـليگ فـجآة فـوآز لاتلف وتـدور خبز يديني آنـت
فـوآز : سلمـان كل شيء بوقتـه حـلو
سلمـان ؛ طيب آجل آسمع يوم خطفتها ذاك اليوم وهمت ميعاد بخطفها لشخص مجهول عشان اتقرب لها يوم كانت عندي ريناد
كنت آسوالف معها
وقالت مـيدي ان امها تـكره آبوها وماتحبه وآنها تعيش في مدرسه داخليه وماتعرف اهل امها
ويوم عرفتهم كانت الصدمه لها الضعيفه ان جدتها وجدها يكرهونها ومايحبونها آبـد
وقالت آن كل ويكند تجي امها تقابله في فندق وتجلس معها يومين ونهايـة الويكند كان يجي آبـوها بس العنود ماتكون موجوده آبد
وبعض ايام العطله ماتجـي تقول انها ماتقدر
وقالت ميدي بعد آن العنود كانت تقول لها آنها ساكنه بسكن الـجامـعه
واهلها مسافرين وبـيوم من الايام كان وقت زيارة امها لها
خذتها مثل كل مـره وراحـت للـفندق المعتاد بس الصدمـه
قالت انو آنضرب الـبـاب ودخـل جدها وطلال
وضربو الـعنود بشكـل عـنيف وخذوها معهم وهي من خوفها تخـبت تحت الطاوله بعدها جاء آبوها وخذهآ معه
بعد مرور ذاگ الـيوم وهـي تقول آن آمها تغيرت عليها وجت خذتها من المدرسـه
الداخليه لبيت جدهـا وبنفس ذاگ الوقت بحثت وحصـلت ان ميعاد انتحلت شخصيت العنود ومثلت دور الام والسبب
آنتقل لهم خـبر موت الـعنود الكاذب
الموضوع الي يجلط مو هنا انـه للحين ماشيع عن موتها محد يعرف عن موتها الكاذب ولاسواء لها عـزآء
وسمعت انه كان يقول آنـها ماتتستاهل عشان يحط لها عزآء والسبب لـيش
صراحـه بمثل هذي الموضيع الشيطان يجي على بالـي
ياخـوفي آن البنت فاسقه مو غريبه لاكان آبوها مروج مـخدآرآت
فـوآز ماقدر يتحمل وصرخ بغضب شديد وعيونـه يندلع منها الـشرار ؛ سلــمـان لاتطعن بالشرف
سلمان آستغرب غضبه وتكلم بحده ؛ ماطعنت جالس اربط الآحدآث ببعضها بالعقل يارجال في رجال يشيع موت بنته بس داخل حدود بيتـه والمصيبه ماصلى عليها ولا آشاع موتها وكلامـه يترگ العقل يفكر في آمور ماتنقـال ١٢ سنـه وحـامل هاه شيء مايستوعبه العقل
اسمع بس وقالت ميدي ان ميعاد منعتها من شوفت آبوهـا وتعصب لاآنذكر
آسمـه
والغريب في الموضوع كله ان عـمر العنود ٢٤ سنـه وريناد بنتها عمرها ١٢ سنه معقوله آنها حملت فيها يوم كان عـمرها ١٢ سنه بنفس عـمر بنتها شيء مايدخـل الـعقل يافـوآز
آنتظر العنود تصحى من غيبوبتها
وآنا بحقق مـعها بنـفسي
فــوآز ضغط على يده بقوة وبينت عــروقـه بغبنـه وصدمه من عمر بنتهـا توقعها اصغر بكثير مايعرف الا ان لها بنت بس مايعرف عمرها وحاول يربط الاحدآث
ويحس الدنيا تدور فــيه وتكلم بغبنه : ممكـن البنت بنت ميعاد مو الـعنود ماتدري يا سلمـان
سلمــان خفق قلبـه بــــغيرة لآذعـه لـقلبه وتكلم بغضب آشد مـن غضبه ؛ ميعاد شريفـه وعفيفـه
فـواز آنقهر ؛ ليش العنود العنود ماهـي شـ..؟! استغفر الله بس تتكلم من رآسـگ ماتدري وش ورآها من بلآوي لاتنصدم لاكانت البنت بنتها
سلمـان عــصب : سويت تحليل لها قبل فتره كنت ابي اعرف ذا بنتها عشانها كانت تقول لي بنتي وبنتي البنت مو لها مـيعاد ماآسمح لحد يخدشها آنتبه لكلامك يا فـوآز
فـواز يرص على اسنانـه ؛ جابت رآسگ آفـا ماهقيتها منگ وآنتقامگ وين راح لـه دم آبوگ وين راح وين الي راح يستغلها
سلمـان سكت وآنفاسها صارت متسارعه وهو معصب من خضوعه لميعاد
فواز كمل بسخريـه ؛ وين الي رآح ينتقم عن طـريقها آشوف انك تركتها لـوآئـل شكل طعمك ماجذبها
سلمـان عقد حـواجبها : وش عرفگ آنها تزوجـة وآئـل
فواز : هم هـنا شكلهم يقضون شهر عسلهم هنـا بس آعذرني ياسلمـان واضح مبسوطه معه وحـيل بعـد شفتهم صدفــه
سـلمـان ونار تحرقه و سكـت
فـواز ؛ صـمتك يحمل كثير كـلآم صدق تحبها
لهدرجـه آحسه شيء مستحـيل
سلمـان آبتسم بسخريه ؛ وش فيگ تضغط علي بزياده تحاول توجعني فيها وكانـي جالس آضرگ وانا ماآدري اسلوبك هذا آعرفه كويس لحد آوجعگ توجعه
فـوآز بهدوء؛ رد آعـتبار ياخوگ كلامك ماعجبني عن الـعنود
ودآمگ مـغرم في آختها قلت السعگ
شوي بنهايه لاتضر اخت البنت الي تحبها
سلمان ؛ شوي آجل لاآبشرگ ان لسعتك كانت جدآ عـميقه
لقلبي
فـوآز تنهـد ؛ آعتذر ماآطول عليگ بينا آتصل لاتنسى وش طلبت منـگ
سلمان سكر منـه بدون رد
وتقدم
لكرسي ورمـاء نفسـه عـليه وهو ضايقه فيه الدنــيا
، { بنت تسوي فيگ كذآ بنت ياسلمـان بنت تسوي بقلبگ حـريق ومن بنته بنت عدوگ آصحى يابوجهادآصحى وركز على هدفگ ذي البنت تشتت عقلگ هي آختارات من ز
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مان مكانها }
دخـل ضابــط ومعه بوكـس ورد
وحطه فوق مكتب سلمان وتحمد له بسلامـه
سلمان ابتسم له وشكره وآخذ البوكس وفتحـه
كانـت صورتهـا
وماهي صوره عايديـه
سلمــان وقف بصدمـه وتوسعت حدقت عــيونـه وينـاظـر الــٰصورة بغبنـه وآقـشعر كــــل جـلد جسمــه
وكآن سم قاتل يسري بدمه
وطلع وشاف وراء صورتها كـــلآم ؛ كون آنت الـبطل لـهـا
وروح آنقذها قبل لاآنهــي حياتها
قدآمــگ ٤٨ ساعـــه الـحق عليها وانطلق ياروميو الـــى إيطالــيا
من قدگ
جالس آعطيك الدور البطولـي آستاهـل كل الشكر والتقدير والاحترام منـگ ياحظرت المـحقق
سلمان بـن جهاد
والحمدالله على سلامتگ مقدمـآ وقدرت تنجو من
شباكي هـذي الــمرهـ، آنتبه تبلغ آحد حافظ على روح وحياة بنت عدوگ الـدود
نحن نهتم بمصلحتگ ياعزيز
سلمان ضرب الطاولة بــــقوة وصرخ : حــــقير حــقيررررر
حـــقيرررررر
وسـحب بوكـه ومفاتيحــه
وورما الـورد على الارض بغضب جنونـــي ودعس عليه بــحقددددد
وولف وطلع من مكتــبه مـثل الزلزال الــمدمــر بالارض ومحد يقدر يتكلم معه ينعرف من عصبيته وغضبه ملامح وجـهل مـفضوحه
وكان مـقابله عـزام وسلمـان كان يركض
وتعداء عــزام
عزام رفع حجبـه ولـف ولـحق : ســلمـان وين رايح لــه
سلمــان
سـلمـان كان عقلـه في مكـان ثانـــي ويركــض
حتى طلع من البنـاء
ووصل لسيارتـــــه وآنفاسـه متسارعـــــه
وفتح الباب وركـب وقبل لا يحرگ ركب جنبـه عزام من الباب الـثاني
سلمـان وجها كان مــصفوق حـيل
وصرخ بـغضب وآرتباگ واضح : انزل ياعــزام ماعندي وقـــت
لاتآخــرنــي يرحم لـــي والـديگ
عــزام بخوف عليه ؛ مانـي نازل المكان الي بتروح لـها انا بروح لــه رجلي على رجلگ
سلمـان بيجن جنونٰٰـــه عـلى عــزآم
وصرخ بصوت عــــالي : لاتضرني وآنـــــزل ماتفهممممممم تكفى لاتضيع الـوقت عــلي ياعـــزآم
عـزام زود خوفه وتكلم بعصبية ؛ اكيد وصلك شيء من الي تهجم عليگ وش هـددگ فيه ذي الـــمره سلمــان تكلم حالتگ ماتريح ابددددددد
سلمـان ويناظر السـاعــه
ومافيه يتكلم مـعه او ينـاقشه بشيء وصورتها معلقه بعيونــه
وحرگ سيارتـــــه ودعـــس على آسرع شيء وتوجـه لـطريق بيتــهم
وماترگ اشاره ماقطعها وماترگ آحـــد ماسقط عـــليــه
ووجها محمــر وكل عروق جسمـــه بارزه وبذات عروق جبينٰه
ووجها ورقبتـــه
ويدينــه
ووصل خلال ١٥ دقيقـه
ونـزل من سيارتـــه
وركــض داخــل الـبيت وحمد ربه انها ماصادف احد من اهـله
وطلع جــوآزه
وخرابيط الي يحتاجها من آوراق وسحب سلاحـه وكميه كبيرة من الـرصاص ودخلها بشنطتـه
ومشى طالع من غرفته وماخذآ معها ولا لـبس حتى
وركض وركب سيارته ورجع ورمها للـخـلف
عـزآم ؛ ماراح تتكلــم
سلمـان حـرگ ومارد عــليه وسحب جوالـه
واتصل على احد اصدقائي ؛ السـلام عليكم اهـلن ياناصر اخبارك الحمدالله انا بخير تسلم بطلبگ طلب
ياناصر
ناصر بحب وتقدير شديد : تآمـر آمر انت يابوجهاد على ذا الخشم
سلمـان ؛ آبي تحجز اليوم على اول طياره رايحـه لجهت آيطالـيا بشكل مــستعجــل الــيوم اليوم
ياخـوك وتضبطني من ناحـيـت الاجـرآت والله مـستعجـل
ناصـر ؛ خـلاص على آمرگ آعتبره تـم
انت تعال بس وعلى الـعشاء راح تـقلع الطيارة بإذن الله هـي آقرب شيء
عاد بحجز لگ بالدرجـه العاديـه الدرجه الاولى تـب صراحـه آعذرنـي
يابوجهاد
سلمـان ؛ مو مهم ماتقصر يـانـاصر المهم اركب هذي الـطيارة الـيوم
نـاصـر ؛ على آمرگ
سلمـان ؛ ومـعي اغراضي الامنيـه وحتى تصريحـي العمـلي
ابي اجرآءتها تخلص وماتطول
نـاصر ؛ لاتشيل هم رحلـه شكلها مهمه ومهمت عـمل
سـلمـان ؛ وجدآ مهمــه عشان كذآ مستعجـل
نـاصر ؛ ازهلها يارجال لاتشيـل هـم فمان الله آنتظرگ
وسكر منـه سلمـان وهو مركز بسواقتـه
عزام بعصبيه تـكلم وهو يصارخ ؛ منت راكب ذي الطياره الا بعد آذن بوعبدالعزيز ماتتوب آنت ماتتعـلم لك اسبوعين بين الحياة والموت يوم رجعت لك عافيتك قمت تخبص من ورآنــا
ورفع جوالـه بيتصل على بوعبد العزيز سلمـان لف عليه بـحركـه سريعه وسحب جوالــه
ورمـاه مع الــدريشــه حتى تكسر ودعست عليـه سيارة
عـــزام صرخ بغبنـه ؛ جــوالـي ياكــلب جــوالــــي
سـلمـان لـف عليـــه بعصبيه ؛ قلت لك الموضوع مايحتاج تدخل منكم راح تنضر ماتفهممم
آنـت ماني مسامحك يا عزام لو صار لـها شيء تفهم مابي تدخلكم ماآبيــكــم
بيضرونـها وانا السب حياتها مابين الــحياة والـموت وانت جالس تتكلم وانت مو فاهم شيء لاتدخـل لاتدخل عندي عقل واعرف اتصرف ماني بزر
عزام بعصبيه حـاده : بروح مــعگ
سلمـان يعصبيه آكبـــر ؛ لا والـــــف لا ماني مجازف فــيها عشان نفسي
وعشان عنــادگ ياعزم افهمنــي
عزام بعصبيه ؛ منهـي هـــذي طيب منـهي
سلمان وجها احمـر من غبنتـه تكلم وهو يصارخ ؛ مــيعاد ميعاد
عزام رفع حجبه : من متى سافرت ايطاليا وبعدين وش
دخلگ فيها اهلها يتصرفون لايكون طعم لگ ياسلمان وربي مدبرين لگ شيء وقسم لگ في آيات الله وانت هنا بديرتك وحولگ حماي
دخـل ضابــط ومعه بوكـس ورد
وحطه فوق مكتب سلمان وتحمد له بسلامـه
سلمان ابتسم له وشكره وآخذ البوكس وفتحـه
كانـت صورتهـا
وماهي صوره عايديـه
سلمــان وقف بصدمـه وتوسعت حدقت عــيونـه وينـاظـر الــٰصورة بغبنـه وآقـشعر كــــل جـلد جسمــه
وكآن سم قاتل يسري بدمه
وطلع وشاف وراء صورتها كـــلآم ؛ كون آنت الـبطل لـهـا
وروح آنقذها قبل لاآنهــي حياتها
قدآمــگ ٤٨ ساعـــه الـحق عليها وانطلق ياروميو الـــى إيطالــيا
من قدگ
جالس آعطيك الدور البطولـي آستاهـل كل الشكر والتقدير والاحترام منـگ ياحظرت المـحقق
سلمان بـن جهاد
والحمدالله على سلامتگ مقدمـآ وقدرت تنجو من
شباكي هـذي الــمرهـ، آنتبه تبلغ آحد حافظ على روح وحياة بنت عدوگ الـدود
نحن نهتم بمصلحتگ ياعزيز
سلمان ضرب الطاولة بــــقوة وصرخ : حــــقير حــقيررررر
حـــقيرررررر
وسـحب بوكـه ومفاتيحــه
وورما الـورد على الارض بغضب جنونـــي ودعس عليه بــحقددددد
وولف وطلع من مكتــبه مـثل الزلزال الــمدمــر بالارض ومحد يقدر يتكلم معه ينعرف من عصبيته وغضبه ملامح وجـهل مـفضوحه
وكان مـقابله عـزام وسلمـان كان يركض
وتعداء عــزام
عزام رفع حجبـه ولـف ولـحق : ســلمـان وين رايح لــه
سلمــان
سـلمـان كان عقلـه في مكـان ثانـــي ويركــض
حتى طلع من البنـاء
ووصل لسيارتـــــه وآنفاسـه متسارعـــــه
وفتح الباب وركـب وقبل لا يحرگ ركب جنبـه عزام من الباب الـثاني
سلمـان وجها كان مــصفوق حـيل
وصرخ بـغضب وآرتباگ واضح : انزل ياعــزام ماعندي وقـــت
لاتآخــرنــي يرحم لـــي والـديگ
عــزام بخوف عليه ؛ مانـي نازل المكان الي بتروح لـها انا بروح لــه رجلي على رجلگ
سلمـان بيجن جنونٰٰـــه عـلى عــزآم
وصرخ بصوت عــــالي : لاتضرني وآنـــــزل ماتفهممممممم تكفى لاتضيع الـوقت عــلي ياعـــزآم
عـزام زود خوفه وتكلم بعصبية ؛ اكيد وصلك شيء من الي تهجم عليگ وش هـددگ فيه ذي الـــمره سلمــان تكلم حالتگ ماتريح ابددددددد
سلمـان ويناظر السـاعــه
ومافيه يتكلم مـعه او ينـاقشه بشيء وصورتها معلقه بعيونــه
وحرگ سيارتـــــه ودعـــس على آسرع شيء وتوجـه لـطريق بيتــهم
وماترگ اشاره ماقطعها وماترگ آحـــد ماسقط عـــليــه
ووجها محمــر وكل عروق جسمـــه بارزه وبذات عروق جبينٰه
ووجها ورقبتـــه
ويدينــه
ووصل خلال ١٥ دقيقـه
ونـزل من سيارتـــه
وركــض داخــل الـبيت وحمد ربه انها ماصادف احد من اهـله
وطلع جــوآزه
وخرابيط الي يحتاجها من آوراق وسحب سلاحـه وكميه كبيرة من الـرصاص ودخلها بشنطتـه
ومشى طالع من غرفته وماخذآ معها ولا لـبس حتى
وركض وركب سيارته ورجع ورمها للـخـلف
عـزآم ؛ ماراح تتكلــم
سلمـان حـرگ ومارد عــليه وسحب جوالـه
واتصل على احد اصدقائي ؛ السـلام عليكم اهـلن ياناصر اخبارك الحمدالله انا بخير تسلم بطلبگ طلب
ياناصر
ناصر بحب وتقدير شديد : تآمـر آمر انت يابوجهاد على ذا الخشم
سلمـان ؛ آبي تحجز اليوم على اول طياره رايحـه لجهت آيطالـيا بشكل مــستعجــل الــيوم اليوم
ياخـوك وتضبطني من ناحـيـت الاجـرآت والله مـستعجـل
ناصـر ؛ خـلاص على آمرگ آعتبره تـم
انت تعال بس وعلى الـعشاء راح تـقلع الطيارة بإذن الله هـي آقرب شيء
عاد بحجز لگ بالدرجـه العاديـه الدرجه الاولى تـب صراحـه آعذرنـي
يابوجهاد
سلمـان ؛ مو مهم ماتقصر يـانـاصر المهم اركب هذي الـطيارة الـيوم
نـاصـر ؛ على آمرگ
سلمـان ؛ ومـعي اغراضي الامنيـه وحتى تصريحـي العمـلي
ابي اجرآءتها تخلص وماتطول
نـاصر ؛ لاتشيل هم رحلـه شكلها مهمه ومهمت عـمل
سـلمـان ؛ وجدآ مهمــه عشان كذآ مستعجـل
نـاصر ؛ ازهلها يارجال لاتشيـل هـم فمان الله آنتظرگ
وسكر منـه سلمـان وهو مركز بسواقتـه
عزام بعصبيه تـكلم وهو يصارخ ؛ منت راكب ذي الطياره الا بعد آذن بوعبدالعزيز ماتتوب آنت ماتتعـلم لك اسبوعين بين الحياة والموت يوم رجعت لك عافيتك قمت تخبص من ورآنــا
ورفع جوالـه بيتصل على بوعبد العزيز سلمـان لف عليه بـحركـه سريعه وسحب جوالــه
ورمـاه مع الــدريشــه حتى تكسر ودعست عليـه سيارة
عـــزام صرخ بغبنـه ؛ جــوالـي ياكــلب جــوالــــي
سـلمـان لـف عليـــه بعصبيه ؛ قلت لك الموضوع مايحتاج تدخل منكم راح تنضر ماتفهممم
آنـت ماني مسامحك يا عزام لو صار لـها شيء تفهم مابي تدخلكم ماآبيــكــم
بيضرونـها وانا السب حياتها مابين الــحياة والـموت وانت جالس تتكلم وانت مو فاهم شيء لاتدخـل لاتدخل عندي عقل واعرف اتصرف ماني بزر
عزام بعصبيه حـاده : بروح مــعگ
سلمـان يعصبيه آكبـــر ؛ لا والـــــف لا ماني مجازف فــيها عشان نفسي
وعشان عنــادگ ياعزم افهمنــي
عزام بعصبيه ؛ منهـي هـــذي طيب منـهي
سلمان وجها احمـر من غبنتـه تكلم وهو يصارخ ؛ مــيعاد ميعاد
عزام رفع حجبه : من متى سافرت ايطاليا وبعدين وش
دخلگ فيها اهلها يتصرفون لايكون طعم لگ ياسلمان وربي مدبرين لگ شيء وقسم لگ في آيات الله وانت هنا بديرتك وحولگ حماي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ـه ماسلمت منهم ويرسلون لگ رسالة تحدي صريحـه كيف بيكون وضعگ لارحت
هناك ومحد حولگ هذآ حـاقد
عليگ ياسلمـان وراح يجيب لگ المشاكـل فتح
عيونگ { بنات عزام للحين مايعرف ان ميعاد الي
كان يبيها هي نفسها ميعاد بنت بوثامر كان يفكر بميعاد صديقت اخته ركـزو للحين مايعرف انها نـفس الـبنت بس الي يعرفه ان ميعاد هذي هي نفسها زوجة آخـوه مو طايقها آبد لكونها بنت بـوثامـر }
سلمٰان صرخ عليـه وهو يحس بآلم فضيع بقلبـه ؛ ماتفهم منهي
مـيعاد ميعاد زوجـة آخــوگ
عـزآم جمدت مـلآمحه لما آستوعـب #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
هناك ومحد حولگ هذآ حـاقد
عليگ ياسلمـان وراح يجيب لگ المشاكـل فتح
عيونگ { بنات عزام للحين مايعرف ان ميعاد الي
كان يبيها هي نفسها ميعاد بنت بوثامر كان يفكر بميعاد صديقت اخته ركـزو للحين مايعرف انها نـفس الـبنت بس الي يعرفه ان ميعاد هذي هي نفسها زوجة آخـوه مو طايقها آبد لكونها بنت بـوثامـر }
سلمٰان صرخ عليـه وهو يحس بآلم فضيع بقلبـه ؛ ماتفهم منهي
مـيعاد ميعاد زوجـة آخــوگ
عـزآم جمدت مـلآمحه لما آستوعـب #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السادس_والخمسون*
.
|🍁✨🎶____
عـزآم جمدت مـلآمحـه لما آستوعـب منهي ميعاد : آخوي وائـل
سلمـان بعصبيه ؛ مايدري عـن هوآء دارها
محد جاء آخوگ تـطمن
ولف يكمل سواقتـه
وبعد ماوصل للمطار نزل ورماء مفتاح سيارته على عزام وتكلم وهو مرتبگ ؛ طلبتك تسكت وماتقول شيء ميد بوعبدالعزيز
الا اذا ارسلت لگ
قل لـه
عزام بقهر ؛ خـايف عليگ
سلمـان غـمز لـــه وهو يخفف عـليـه ؛ لاتـخاف باقي عندي ٦ آرواح لاتخـاف راحت روح وباقـي ارواح كثيرة بدري علي آمـوت
عزام تفل بوجــها؛ الكلب يبقاء كــلب كسر جوالي وبيذلف تعوضني جلسة بدون جـوال
سلمان ضحك و سكر باب الـسيارة ودخـل للمـطار وطار لناصـر
بعد ماانتهى من الاجرآت فتح جوالـه
ووصلته رساله من رقم غـــريب وفتحـها وتوست عـــيونــه بصدمه وهو يشوف الـفديو ولـعن بصوت عـــالي ؛ الله يلعـــــنــــكـــم
لابوكم ولابو الكلب الي رباكــــم استغفر الله
وسجل فويست في الاوتساب بصوتـــه يتكلم وهو معصب ويصارخ:وقسم بالله تــلمسون شعرة وحده منهم قسم بالله مايحصل لكم
خـير ياعيال الكلب ياآشباه الرجال
هذاني بجي آحذركم لاتضرونـــها والله مايحصل لكم خــير
وضغط على جوالـه
ومشى وهو مو بالي لنظرات الناس لــه
وجلس في آقـرب كــرسي ويحس الدنيا تدور فيــه ومايبي يفتح الوتسآب .ويشوف الفديو مره ثانـيه ويموت من قهره وحــسرته عـــليها وعلى نــفسه .دخـل بصراع قوي وعنيف بينـه وبين نــفسه يحس راح يحترق بغضبه وعصبيته.
. |🌸🎶✨_
عــيونـــها مــعلقه في نورالشحنـــه الي جايـه ناحيتها
وغمضت عيونها يوم حست قربت نـهايتهــا وتحس من رعـب الموقف رجولها انشلت
وماعاد تحس فيها استسلمـت للموقف بضعـف كل شعور اوجعها تفجر بذي الحظه وتمنت تـموت كود ترتــــاح ماوعــت الا ماحست الا بشـخص يسحبهآ بشكـل قـــوي حتى حست ان ذراعها راح تنكسر ورجولها او سيقنها وجنزها تشقق من قوة ماحكت في زفلت شارع وتـــجرحت حتى بدت نزف وجلدها تقـــشررر والدماء تنزف منــــه
فتحت عيونــها بصعوبــه تبي تشوف هي حيه ولا ميتــه وتناظر لشاحنه الي سحبت فـــرامل قويـه ووتوقفت بصعوبه بالــغه تناظر نفسها الا هـي برصيف الثاني
والرصيف الاول طلال كان طايح على ركبه
ومسكر اذونه مع عيونــــه ويصارخ في {لا}
جت بتوقف بتروح لـه بتقول لها انا حـيه باقي حــيه ياخــوي بس رجعت طاحــت مـن طولها ماحـــست الا بشخص ضربها بطريقها آفقدتها الوعي
وحمـلها وآختفى عـن الانــظار بشكـل سريعي ووقفت سيارة ودخل ميعاد فيــه
وحرگ مبتعد عـن الــمكـان بــكبره
يمحي آثٰــر ميعاد
فـيه ،
بعد نـص ساعـه وصلو مكانهم كان مثل الـمزرعـه الي حقت خـيول ونزلو ونزلو وسحبو ميعاد لمكان الاصطبـل حـق الخـيول و
رموهــا على الــقش حـق الـخيل بكـل عـنف شديد
وسكرو عليها الاصطبل الي كانت مجوده فيـه كـذا خـيل
بس كانت بحضيرة خـاليه اما باقي الخيول مسكرة عليهم حظيرتـهم
بشكل محكم ،
طلع الرجال بعد ماتركوها واتصلو على رئيسهم
وعلموه في كل شيء صـار
وصلهم صوته المبسوط من شغلهم ويكلم رجاله ؛ حـلو حلو بكذا نقدر نـبعد سلمـان عن الرياض ونشغل بال بوعبدالعزيز يـعني الـساحه بتكون لـنـا
لازم نستغل الـفرصه وبنت الـزفت هـذاگ وروها الــموت خلوها تعض الارض
ماآبيها تشوف طعم الرحمه انا بنفسي بتصرف مـع آبوهـا الـخسيس هو والكلب سلمـان والله والي خـلقني لا آقتلهم مـن الـقهر
من يضرني آضـره ومن يبيعني آبيـعه
سلمـان حرگ ذيله ومسوي فيها ذكـي وحكم علي في السجن المؤبد بس قسم بالله لا الوي لـه
ذراعه للحين ماعرف من هـو بومنيف والكـلب بو ثامر كنت ماخذه
عـون بيفزع لـي بس الكلب كان بيغدر فيني وبيقتلنـي
وهو على اساس يهربني
حمد : طيب يازعيم منت خايف ينكشف آمرگ وينتبهون لك انت تلعب مع روس مو هينــه
بومنـيف ضحك بتكبر وتعجزف ؛ من وين لهم يعرفونـي وانا ميت ومدفون من زمــان ياحمد راحت عليهم
كنت بموت وابي اعرف من هو المحقق الـسري الي حكم علي في السجن المؤبد
وطلع ذا الـبزر سـلمـان ذا الي شتت حياتي ودمرها لـي وحرمني آعيش بسلام
والله لايدفع الـثمن غالي ماعندي شيء آخــسرة
بضرب روسهم ببعــض بدمـرهم آثنينهم والممتع بالموضوع ان سلمـان يكرهـ، بوثامر مو هو الي قـتل المحقق
جهاد وآكيد يبي يرمي قاتـل ابوه بالسجن بس صعبه شوي عـليه
اول نلعب ثم نحقق له مـطلبه
والله لا آحرق لـه قـلبـه وبو ثامر نهايته على يــدي بس بدري عليه ينتظر بسلام في بيتـه نخلص من البزر ذا ثم نلتفت لـه
بس ماتوقعت ان جهاد يترگ احد من عياله يشتغل نـفس شغلتـه
ذكي عشان يحمـي ولده حـطه محقق سـري
بس موضوع جثتي المـحروقه ساعدنـي اعرف من هذا المحقق
السري وبضرب عصفرين بحجر وآحـد
ضحگ بخبث مبسوط انه هو المنتصر من هذي الحرب القذره: شوفو الـبنت لااوصيكم عاد شوهوها بس مو
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السادس_والخمسون*
.
|🍁✨🎶____
عـزآم جمدت مـلآمحـه لما آستوعـب منهي ميعاد : آخوي وائـل
سلمـان بعصبيه ؛ مايدري عـن هوآء دارها
محد جاء آخوگ تـطمن
ولف يكمل سواقتـه
وبعد ماوصل للمطار نزل ورماء مفتاح سيارته على عزام وتكلم وهو مرتبگ ؛ طلبتك تسكت وماتقول شيء ميد بوعبدالعزيز
الا اذا ارسلت لگ
قل لـه
عزام بقهر ؛ خـايف عليگ
سلمـان غـمز لـــه وهو يخفف عـليـه ؛ لاتـخاف باقي عندي ٦ آرواح لاتخـاف راحت روح وباقـي ارواح كثيرة بدري علي آمـوت
عزام تفل بوجــها؛ الكلب يبقاء كــلب كسر جوالي وبيذلف تعوضني جلسة بدون جـوال
سلمان ضحك و سكر باب الـسيارة ودخـل للمـطار وطار لناصـر
بعد ماانتهى من الاجرآت فتح جوالـه
ووصلته رساله من رقم غـــريب وفتحـها وتوست عـــيونــه بصدمه وهو يشوف الـفديو ولـعن بصوت عـــالي ؛ الله يلعـــــنــــكـــم
لابوكم ولابو الكلب الي رباكــــم استغفر الله
وسجل فويست في الاوتساب بصوتـــه يتكلم وهو معصب ويصارخ:وقسم بالله تــلمسون شعرة وحده منهم قسم بالله مايحصل لكم
خـير ياعيال الكلب ياآشباه الرجال
هذاني بجي آحذركم لاتضرونـــها والله مايحصل لكم خــير
وضغط على جوالـه
ومشى وهو مو بالي لنظرات الناس لــه
وجلس في آقـرب كــرسي ويحس الدنيا تدور فيــه ومايبي يفتح الوتسآب .ويشوف الفديو مره ثانـيه ويموت من قهره وحــسرته عـــليها وعلى نــفسه .دخـل بصراع قوي وعنيف بينـه وبين نــفسه يحس راح يحترق بغضبه وعصبيته.
. |🌸🎶✨_
عــيونـــها مــعلقه في نورالشحنـــه الي جايـه ناحيتها
وغمضت عيونها يوم حست قربت نـهايتهــا وتحس من رعـب الموقف رجولها انشلت
وماعاد تحس فيها استسلمـت للموقف بضعـف كل شعور اوجعها تفجر بذي الحظه وتمنت تـموت كود ترتــــاح ماوعــت الا ماحست الا بشـخص يسحبهآ بشكـل قـــوي حتى حست ان ذراعها راح تنكسر ورجولها او سيقنها وجنزها تشقق من قوة ماحكت في زفلت شارع وتـــجرحت حتى بدت نزف وجلدها تقـــشررر والدماء تنزف منــــه
فتحت عيونــها بصعوبــه تبي تشوف هي حيه ولا ميتــه وتناظر لشاحنه الي سحبت فـــرامل قويـه ووتوقفت بصعوبه بالــغه تناظر نفسها الا هـي برصيف الثاني
والرصيف الاول طلال كان طايح على ركبه
ومسكر اذونه مع عيونــــه ويصارخ في {لا}
جت بتوقف بتروح لـه بتقول لها انا حـيه باقي حــيه ياخــوي بس رجعت طاحــت مـن طولها ماحـــست الا بشخص ضربها بطريقها آفقدتها الوعي
وحمـلها وآختفى عـن الانــظار بشكـل سريعي ووقفت سيارة ودخل ميعاد فيــه
وحرگ مبتعد عـن الــمكـان بــكبره
يمحي آثٰــر ميعاد
فـيه ،
بعد نـص ساعـه وصلو مكانهم كان مثل الـمزرعـه الي حقت خـيول ونزلو ونزلو وسحبو ميعاد لمكان الاصطبـل حـق الخـيول و
رموهــا على الــقش حـق الـخيل بكـل عـنف شديد
وسكرو عليها الاصطبل الي كانت مجوده فيـه كـذا خـيل
بس كانت بحضيرة خـاليه اما باقي الخيول مسكرة عليهم حظيرتـهم
بشكل محكم ،
طلع الرجال بعد ماتركوها واتصلو على رئيسهم
وعلموه في كل شيء صـار
وصلهم صوته المبسوط من شغلهم ويكلم رجاله ؛ حـلو حلو بكذا نقدر نـبعد سلمـان عن الرياض ونشغل بال بوعبدالعزيز يـعني الـساحه بتكون لـنـا
لازم نستغل الـفرصه وبنت الـزفت هـذاگ وروها الــموت خلوها تعض الارض
ماآبيها تشوف طعم الرحمه انا بنفسي بتصرف مـع آبوهـا الـخسيس هو والكلب سلمـان والله والي خـلقني لا آقتلهم مـن الـقهر
من يضرني آضـره ومن يبيعني آبيـعه
سلمـان حرگ ذيله ومسوي فيها ذكـي وحكم علي في السجن المؤبد بس قسم بالله لا الوي لـه
ذراعه للحين ماعرف من هـو بومنيف والكـلب بو ثامر كنت ماخذه
عـون بيفزع لـي بس الكلب كان بيغدر فيني وبيقتلنـي
وهو على اساس يهربني
حمد : طيب يازعيم منت خايف ينكشف آمرگ وينتبهون لك انت تلعب مع روس مو هينــه
بومنـيف ضحك بتكبر وتعجزف ؛ من وين لهم يعرفونـي وانا ميت ومدفون من زمــان ياحمد راحت عليهم
كنت بموت وابي اعرف من هو المحقق الـسري الي حكم علي في السجن المؤبد
وطلع ذا الـبزر سـلمـان ذا الي شتت حياتي ودمرها لـي وحرمني آعيش بسلام
والله لايدفع الـثمن غالي ماعندي شيء آخــسرة
بضرب روسهم ببعــض بدمـرهم آثنينهم والممتع بالموضوع ان سلمـان يكرهـ، بوثامر مو هو الي قـتل المحقق
جهاد وآكيد يبي يرمي قاتـل ابوه بالسجن بس صعبه شوي عـليه
اول نلعب ثم نحقق له مـطلبه
والله لا آحرق لـه قـلبـه وبو ثامر نهايته على يــدي بس بدري عليه ينتظر بسلام في بيتـه نخلص من البزر ذا ثم نلتفت لـه
بس ماتوقعت ان جهاد يترگ احد من عياله يشتغل نـفس شغلتـه
ذكي عشان يحمـي ولده حـطه محقق سـري
بس موضوع جثتي المـحروقه ساعدنـي اعرف من هذا المحقق
السري وبضرب عصفرين بحجر وآحـد
ضحگ بخبث مبسوط انه هو المنتصر من هذي الحرب القذره: شوفو الـبنت لااوصيكم عاد شوهوها بس مو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
كثير بس شوي لها علي جميل بس انا نكر جميل بنتي ماحنيت عليها بحن على بنت عدوي اقصد عدوينـي ههههههههه ارسلو لروميو فــديو يـروقـه ويصحيـه على نفسه ويعرف هو من يلعب مـعه
بس لحد يلعب بحسبتها عنف سطحي بس مفهوم حمد ؛ على امرگ
وانهى المكالمـه
فتحت عيونها بشكـل تدريــجي وهـي تحس بإلم
فضيع برقبتـهـا وجلست على حيله
وتناظر القش الي مغطيها ووقفت وهي تنفض نفسها وجت بتمشي بس رجـلها عورتها وشافتها ملطخه بالدم
وتغرقت عيونها بالدموع ؛ هــف وش صاير فيني آنـا
آبي الـعنود آشتقت لها
وتتكي على الجدآر وتمشي واكتشفت انها في اصطبل خيول
وحست برعب شديـد تخاف منهم حـيل الا تخاف من جميع آنواع الـحيونـات
وصارت ترتجف وهـي خايفه وصرخت يوم حست بشيء يلمس ظهرها وتلف بسرعه الا تشوف خيل يحط ثمها على ظهرها كان قريب منها ومطلع راسه من فوق سياجه
ميعاد صرخـــت بصوت عـــالي بخوف
وانفتح الباب
وميعاد رفعت عيونها ومشت ركض لشخص الي دخــل
وتصارخ ؛ طلعني من هنا آخاف منهم آخاف
حمد بحده صرخ عليها ؛ ارجعي مكانگ بدون نقاش
ميعاد خنقتها العبره ودمعتها قريبه : طلعني تكفى ياخوي بروح ادور آختي ضايعه تكفى طلبتگ متخيل كانت ميته وقالو لي انها حيه وهي هنا بدور عليها اشتقت لها
وتقدمت خطوة
حمد ؛ ارجعي مكانگ آحسن لگ يابنت
مـيعاد ماتحملت ماهي متعوده ان احد يتحكم فيه وصرخت عليه وهـي تفضي مافيها ؛ على تـبن بس انقلع عـن وجي فاضيه لگ آنا ماعندي مكان عشان اضيفگ فيه القائمـة عندي ممتليه الـيوم مو ناقصني الا آنت اليوم زوجي قال بطلقك واخـوي غدرني واختي حيت وبدورها بنفسي مو ناقصني الا انت تعطلني
حمد بجمود ؛ لوسمحتي ارجعي مكانگ ماابي استعمل معگ الـعنف
ميعاد تكتفت ؛ استعملته وخلصت من زمان حابسني في حظيرت خيول في عنف اكبر من كـذآ ولابعد تنافخ علي
شكلگ للحين ماعرفتني انا مـيعاد الــ..
بس ماالومگ للحين ماتعرف من هو آبوي والا لوتعرف من هو كان تبولت على نـفسگ من الخوف بس ماالومـگ ماتعرفـه عشان كذآ انقلع عني والا قسم بالله لاآطلع حرتي فيگ نفسيتي اليوم مالها مزاج لگ
حمد ضحگ بسخريـه ؛ آوهـ من مايعرف آبوگ تاجر المخدرآت الشهير آكبر مروج والمصلح الاجتماعي بنفس الوقت الممثل المشهور نفاق فضيع في آبوگ
مـيعاد جمدت ملامح وجها
شوي دخل عليهم رجال ثاني : حـمد بنصور فديو للجميله
ونرسله للـمحقق عشان يستعجـل
حمد مايحب العنف مع النساء ؛ لازم
مبارك ؛ تستهبل انت ماسمعت وش قال ماني ناقص عصبيتـه
حمد تنهد :لاتقسون عليها
ولـف وطلع ودخـلو اثنين بــعده وسحبو ميعاد
مـيعاد قلبها قام يضرب برعب وزاد رعبها لما قربولها والصدمــه
انو صدمـها بــــكــــف طيحـــها من طولها وبجسدها الضعيف بالارض
والـــثانــي رفع رجــله ورفسهـا مع بطنها وجنوبها بكـل قوته
وميعاد صرخت بآعــــلى صوتــــــــها
والــثانــي
كان واقف ويصور الـضرب الي حصلته ميعاد بدون لايطلع وجيه الرجــال
اشبعوها ضرب حتى آغمــى عليها وفقدت المقاومــه
ونزف شفتها بالدمــاء الـــحمراء
دخـل حمد وآنصدم وصرخ بعصبيـه ؛ الله ياخذكم ماقلت لكم آقتلوهــا البنت مازالت صغيرة الله ياخذكم
نزل واحد من الشباب يشوف نبضها ؛ حيـه بس مغمى عليها
لاتصارخ احنا عبيد مؤمرين مالنا دخـل روح تفاهم مـع بو منـيف
حمد بحده ؛ شيلوهـا لفوق وخلو وحده من العاملات تشوفها
يقدر يهدد سلمـان بدون لايضر البنت
شذنـبها
غير انها ضحيـه لبوها وذا الي ينـقال عـنه سلمـان بـن جهـاد
شدخلها تضيع بينهــم
.
نقدر نقول انها فقدت وعيها ٥ دقايق وبعدها رجع لها وعيها
ميعاد مغمضه عيونـها وتتآلم وحست بالموت وقلبها يوجعها حتى النخاع وضرباته ماهي هاديـه وعاليه
وش علاقت سلمـان
ليش يهددون سلمان فيني لـيش انا بذآت
آناالنفس الحزينة المتألمة آبي آختي ياعالم ارحمو حالـي
يوم حــست في الرجال يقربون منها بيشلونــها
فتحت عيونها وهي تنتفض رغم الآلم وتكلمـت بصوت ضعيف ؛ لاتـ...ـمـسـونـ...ـــ...ـٰي آتــ...ركــ...ـوني
حمد لف عليها وفهم ماتبي آحد يقرب منها وصرخ عليهم ؛
آبعدو عنها واحد فيكم يروح ينادي العامـلات يحملونـهابسرعــــه
مـيعاد غمضت عيونها وهي تحس بآلم جنوني بعضلات قلبها شيء كاتم عليها غـير عـن ألم جسدهـا
وآنقبض بشكل كتمـها حتى تـلون وجــها وزرقت شفايفها
وبشكل ضعيف حطت يدهـا على قلبها وهي تضغط علـيه بضعف
وهي جسدها مدد عـلى الارض بكل ضعف كيف تتحمـل كيف تتحمـل كل ذاگ الـضرب كيف تتحمل هذيگ
الـقسوة
وجو وحملوها بس ارتعبو من منظرها والي زاد رعبهم لون وجها الي قلب لونـه وشفايفها الـزرقاء تشبه الموتـى
بس البنت ترمش رغم حالتها الــمرعـــبه
وتون ووطلعو فيها
لغرفه داخل هذيگ المزرعـه المشؤومـه
ومن حطوها دآخــل الـسرير صار كل جسدها ينتفض
ووالدماء تنزف من شفتيها
دخـل واحد فيهم ومازال مستمر بتصوير
حمد يكلم شخص يستعجل ويجيب طبيب
ودخل الغرفه ومن شاف واحد من الرجال مستمر يصور عصب منه وقرب منــه ولكمـ
بس لحد يلعب بحسبتها عنف سطحي بس مفهوم حمد ؛ على امرگ
وانهى المكالمـه
فتحت عيونها بشكـل تدريــجي وهـي تحس بإلم
فضيع برقبتـهـا وجلست على حيله
وتناظر القش الي مغطيها ووقفت وهي تنفض نفسها وجت بتمشي بس رجـلها عورتها وشافتها ملطخه بالدم
وتغرقت عيونها بالدموع ؛ هــف وش صاير فيني آنـا
آبي الـعنود آشتقت لها
وتتكي على الجدآر وتمشي واكتشفت انها في اصطبل خيول
وحست برعب شديـد تخاف منهم حـيل الا تخاف من جميع آنواع الـحيونـات
وصارت ترتجف وهـي خايفه وصرخت يوم حست بشيء يلمس ظهرها وتلف بسرعه الا تشوف خيل يحط ثمها على ظهرها كان قريب منها ومطلع راسه من فوق سياجه
ميعاد صرخـــت بصوت عـــالي بخوف
وانفتح الباب
وميعاد رفعت عيونها ومشت ركض لشخص الي دخــل
وتصارخ ؛ طلعني من هنا آخاف منهم آخاف
حمد بحده صرخ عليها ؛ ارجعي مكانگ بدون نقاش
ميعاد خنقتها العبره ودمعتها قريبه : طلعني تكفى ياخوي بروح ادور آختي ضايعه تكفى طلبتگ متخيل كانت ميته وقالو لي انها حيه وهي هنا بدور عليها اشتقت لها
وتقدمت خطوة
حمد ؛ ارجعي مكانگ آحسن لگ يابنت
مـيعاد ماتحملت ماهي متعوده ان احد يتحكم فيه وصرخت عليه وهـي تفضي مافيها ؛ على تـبن بس انقلع عـن وجي فاضيه لگ آنا ماعندي مكان عشان اضيفگ فيه القائمـة عندي ممتليه الـيوم مو ناقصني الا آنت اليوم زوجي قال بطلقك واخـوي غدرني واختي حيت وبدورها بنفسي مو ناقصني الا انت تعطلني
حمد بجمود ؛ لوسمحتي ارجعي مكانگ ماابي استعمل معگ الـعنف
ميعاد تكتفت ؛ استعملته وخلصت من زمان حابسني في حظيرت خيول في عنف اكبر من كـذآ ولابعد تنافخ علي
شكلگ للحين ماعرفتني انا مـيعاد الــ..
بس ماالومگ للحين ماتعرف من هو آبوي والا لوتعرف من هو كان تبولت على نـفسگ من الخوف بس ماالومـگ ماتعرفـه عشان كذآ انقلع عني والا قسم بالله لاآطلع حرتي فيگ نفسيتي اليوم مالها مزاج لگ
حمد ضحگ بسخريـه ؛ آوهـ من مايعرف آبوگ تاجر المخدرآت الشهير آكبر مروج والمصلح الاجتماعي بنفس الوقت الممثل المشهور نفاق فضيع في آبوگ
مـيعاد جمدت ملامح وجها
شوي دخل عليهم رجال ثاني : حـمد بنصور فديو للجميله
ونرسله للـمحقق عشان يستعجـل
حمد مايحب العنف مع النساء ؛ لازم
مبارك ؛ تستهبل انت ماسمعت وش قال ماني ناقص عصبيتـه
حمد تنهد :لاتقسون عليها
ولـف وطلع ودخـلو اثنين بــعده وسحبو ميعاد
مـيعاد قلبها قام يضرب برعب وزاد رعبها لما قربولها والصدمــه
انو صدمـها بــــكــــف طيحـــها من طولها وبجسدها الضعيف بالارض
والـــثانــي رفع رجــله ورفسهـا مع بطنها وجنوبها بكـل قوته
وميعاد صرخت بآعــــلى صوتــــــــها
والــثانــي
كان واقف ويصور الـضرب الي حصلته ميعاد بدون لايطلع وجيه الرجــال
اشبعوها ضرب حتى آغمــى عليها وفقدت المقاومــه
ونزف شفتها بالدمــاء الـــحمراء
دخـل حمد وآنصدم وصرخ بعصبيـه ؛ الله ياخذكم ماقلت لكم آقتلوهــا البنت مازالت صغيرة الله ياخذكم
نزل واحد من الشباب يشوف نبضها ؛ حيـه بس مغمى عليها
لاتصارخ احنا عبيد مؤمرين مالنا دخـل روح تفاهم مـع بو منـيف
حمد بحده ؛ شيلوهـا لفوق وخلو وحده من العاملات تشوفها
يقدر يهدد سلمـان بدون لايضر البنت
شذنـبها
غير انها ضحيـه لبوها وذا الي ينـقال عـنه سلمـان بـن جهـاد
شدخلها تضيع بينهــم
.
نقدر نقول انها فقدت وعيها ٥ دقايق وبعدها رجع لها وعيها
ميعاد مغمضه عيونـها وتتآلم وحست بالموت وقلبها يوجعها حتى النخاع وضرباته ماهي هاديـه وعاليه
وش علاقت سلمـان
ليش يهددون سلمان فيني لـيش انا بذآت
آناالنفس الحزينة المتألمة آبي آختي ياعالم ارحمو حالـي
يوم حــست في الرجال يقربون منها بيشلونــها
فتحت عيونها وهي تنتفض رغم الآلم وتكلمـت بصوت ضعيف ؛ لاتـ...ـمـسـونـ...ـــ...ـٰي آتــ...ركــ...ـوني
حمد لف عليها وفهم ماتبي آحد يقرب منها وصرخ عليهم ؛
آبعدو عنها واحد فيكم يروح ينادي العامـلات يحملونـهابسرعــــه
مـيعاد غمضت عيونها وهي تحس بآلم جنوني بعضلات قلبها شيء كاتم عليها غـير عـن ألم جسدهـا
وآنقبض بشكل كتمـها حتى تـلون وجــها وزرقت شفايفها
وبشكل ضعيف حطت يدهـا على قلبها وهي تضغط علـيه بضعف
وهي جسدها مدد عـلى الارض بكل ضعف كيف تتحمـل كيف تتحمـل كل ذاگ الـضرب كيف تتحمل هذيگ
الـقسوة
وجو وحملوها بس ارتعبو من منظرها والي زاد رعبهم لون وجها الي قلب لونـه وشفايفها الـزرقاء تشبه الموتـى
بس البنت ترمش رغم حالتها الــمرعـــبه
وتون ووطلعو فيها
لغرفه داخل هذيگ المزرعـه المشؤومـه
ومن حطوها دآخــل الـسرير صار كل جسدها ينتفض
ووالدماء تنزف من شفتيها
دخـل واحد فيهم ومازال مستمر بتصوير
حمد يكلم شخص يستعجل ويجيب طبيب
ودخل الغرفه ومن شاف واحد من الرجال مستمر يصور عصب منه وقرب منــه ولكمـ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ـه كف وصرخ بعصبيــة وقــهر رر ؛ الله ياخذگ صورتها بتصورها ثانيـه لــيه بتموت وآنت مافي بقلبگ رحمـه انقلع براء وقسم بالله الي بشوفـه يدخل هنا مايلوم الا نــفسه
هذاگ وقف بعصبيه وآخذ جوالــه وصرخ علـيه ؛ راح تندم ياحمد على جرآءتگ هــذي الله يالـرحمه والطيبه الي نزلت عليگ فجاءة مو كآنگ موانت الي سايق عليها الشحنه لين بغيت تدهسهآ
حمد بعصبيـه صــرخ ؛ كل ذا مخـطط عشان نشتت آخوها
آنت تعرف كل هذا عشان كذا اطلع بـرآ بــرا آشوف
وذاگ طلع بعد ماخذ جوالـه وارسل لسلمـان
حمد لف على ميعاد وانصدم من حالتـها ماكان يعرف آيش ممكن يسوي
والعاملة واقفه وهي خايفه وتناضرها
وجها قلب لونــه بنفسجي ويدها تنتفض الا على وصل الطبيب
لف له حمد وهذاگ دخـل ركــض لها وبدآء يسوي الــي عــليه ميعاد رغم حالتها ورغم ضعفها كانت تبي تبعد يدينه عنها بيجن جنوها ماتبي آحد يلمسهآ
وبـــعد جهـد
فهم ان الاكسجين مو واصل لرئيتنها بسبب آنقباض قلبها الـفضيــع والكتمـه الي سرت بجسدها واعاقت قلبها من ضـخ الدم لكامـل جسدهــا
وبعد تصرف من الطبيب فقدت وعــيها
حمد جمدت ملامح وجها وجاء بيتكلم توقعها ماتت
تكلم قبله الطبيب وقال انها فقدت وعيها
وجهاز الاكسجين عليهـآ وهي تتنـفس منــه بعمـق شديد .
|✨💓_
راكب الطيارة وجالس في مكانــه توها مـاآقلعت وحاط يدينـه على وجــه بـــهم فضيع بقلبـه
ووصلت له رساله ورفع عيونـه من نفس الرقم وكانـو آثنين فديو
وجاء بيفتحهم
الا عـلى صوت كبتن الـطائـرة ؛ آعــزآئي المـسافرين ارجو منكم الـجلوس في مقعادكـم مع ربط حزام الآمان للمحافظه على سلامتـگ .
سلمـان ربط حزامـه وبعدها آقلعت الطائــرة
وبعد مرور وقت قدر يشيل الحزام وفـكه وسحب جوالـه
ودخـل الوتسآب وفتح اول فــديو وتوسـعت حــدقـت عيونــه بشكل تدريجــي
وآعصابــه تــلفت وصار يعض شفايفه بغضب وقلبها آوجعه مـن عجزه بذي الـحظه كــره نـفسه وكره العالم كـله
وفتح الثانــي
ووقف وهو ماسگ رآسه بغبنــه وغضب وعصبيـه وآعصاب مشدوده وهو يشوف تشنجها تذگ يوم ملكتها آنها تشنجت والي مـوتـه قهـر عـجزه سكر الفديو ماقدر يتحمل ولا قدر يكمــل
حـس الدنيا تدور فيه وتمسگ في آقرب شيء عــنده
وكان في رجال جنبـه ومسكه يوم حس فيـه مو متوآزن : سلامتگ ياخـوي
سلمـان مو قادر حتى ينطق وعيونها طلعت لـفوق حتى حس انها بادي يفقد الروآئيـه وثقـل جسده زآد عـليــه وطاح جوالـه من يدينـــه
الرجال ماقدر عـليه بسبب طوله وحمل جسدهـ، وصرخ ؛ ساعدونــٰي الرجال يفقد وعـيـه
جو اثنين مسكوه معه وجلسوه في مـقعده
وواحد مسح وجها بالمويه سلمـان حتى فتح عيونـه ؛ ياخوي انت بخير
سلمـان مسگ راسه ؛ بخير بخير يعطيك العافيه آكيد هبط ضغطي
وصار يدور جواله
الرجال الثاني مد جواله له ؛ تدور هـذآ
سلمـان آبتسم وآخذه
وسكره ودخله بجيبـه وهو مو حاس نفسه مــو بـخير وغير آلم جرحـه مابعد براء عـليــه
وينـاظر الوقت الي زاد من عـجزة آكثر مايبي يشوف جوالــه عشان ماينهار آكثر هو يـعرف ان كل هذا بس عشان يبينون لـه انهم قادرين ينهون حياتها بدون لايهمتون لكلامـــه
مو عشان يخوفونها وبس عشان يبينون قوتــهم لـه مو تهديد وبس هذآ تحـذيـر وآضح مثل وضوح الشمـس
عض شفايفه بـقهر بآلم جالـس ينحفر بصدرهـ، وسند ظـهره
لوراء وهو يحس بآلم جرحـه يـزيد عــليـه .
|✨🍂_
مو قادر يرتاح آو يهداء آعصابه ثايره وسلمـان مختفي ماله الا اليوم طالع من المستشفى حتى جوالـه مـغلق
لها يومين مختفيه مع هذآ الي مايتسمى
دخـل
الا في آمــه تبكي وروابي واقفه عند راسه تطبطب عليـها
ام سلمـان ؛ عيالـي عيالي يا روآبي
وآحد من طلع من المستشفى طق له تذكرة وسافــر ولاعلمني وين رايح لـــه وثانـيه طلعت مـع زوجـها من يومين وماندري عنها حـيه والا مـيتـه
معاذ عقد حواجبه ؛ من الي سافــر
روابي لفت عليـه وهي تحس بحسرة تقرقع بقلبهـا ؛ سلمـان وين راح ماندري
عزام كان من شوي هنـا هو وبوعبدالعزيز وقلبو غرفـة سلمان قلب وطلعو وماندري وش فيـهم بس وجيهم مـخطوفه وبذآت عـزام يقول آخوي وآخـوي
ومعصب وبوعبدالعزيز يصرف وماقدرنا نفهم شيء حرقو قلوبنا وطلعو حتى ماطمنونا على سلمان
ام سلمان تبكي بحسرت الآم ؛ شفت الموت عليه وهو مومقدر حسرتي عليه وسافر بدون لايترگ لنا خبر جدار آناعنده جدار ولالي قيمـه ولااهميه ولاتقدير كلبه عندكم وانت من اسبوعين بطلعت الروح قدرنا نطلعك من حلق الموت في انتحـارگ
الخسيس وش انا عندگ ماتحسون فيني آنا آم ماتهمك مشاعري مايهمك وش فيني مايهمگ شعوري وانا آنوجع عليگم شلتكم برحمي تسعه شهور ربيتكم وكلتكم
سهرت عليكم خفت عليكم حميتك فضلتكم على نفسي شلت القمه من ثمي ودسيتها لكم جوعت نفسي بس شبعتكم
حرمت نفسي بس آرضيتكم
والحين يوم كبرتو قمتو تحسرون قلبي عليكم وكل واحد جالس يوريني كيف الطريقه المناسبه الي يبي يموت فيـه
وشهي الطريقه الفنانه الي تحرق قلبي
وآختگ مختفيه ولافكرة تقول آمي بتقلق علي
هذاگ وقف بعصبيه وآخذ جوالــه وصرخ علـيه ؛ راح تندم ياحمد على جرآءتگ هــذي الله يالـرحمه والطيبه الي نزلت عليگ فجاءة مو كآنگ موانت الي سايق عليها الشحنه لين بغيت تدهسهآ
حمد بعصبيـه صــرخ ؛ كل ذا مخـطط عشان نشتت آخوها
آنت تعرف كل هذا عشان كذا اطلع بـرآ بــرا آشوف
وذاگ طلع بعد ماخذ جوالـه وارسل لسلمـان
حمد لف على ميعاد وانصدم من حالتـها ماكان يعرف آيش ممكن يسوي
والعاملة واقفه وهي خايفه وتناضرها
وجها قلب لونــه بنفسجي ويدها تنتفض الا على وصل الطبيب
لف له حمد وهذاگ دخـل ركــض لها وبدآء يسوي الــي عــليه ميعاد رغم حالتها ورغم ضعفها كانت تبي تبعد يدينه عنها بيجن جنوها ماتبي آحد يلمسهآ
وبـــعد جهـد
فهم ان الاكسجين مو واصل لرئيتنها بسبب آنقباض قلبها الـفضيــع والكتمـه الي سرت بجسدها واعاقت قلبها من ضـخ الدم لكامـل جسدهــا
وبعد تصرف من الطبيب فقدت وعــيها
حمد جمدت ملامح وجها وجاء بيتكلم توقعها ماتت
تكلم قبله الطبيب وقال انها فقدت وعيها
وجهاز الاكسجين عليهـآ وهي تتنـفس منــه بعمـق شديد .
|✨💓_
راكب الطيارة وجالس في مكانــه توها مـاآقلعت وحاط يدينـه على وجــه بـــهم فضيع بقلبـه
ووصلت له رساله ورفع عيونـه من نفس الرقم وكانـو آثنين فديو
وجاء بيفتحهم
الا عـلى صوت كبتن الـطائـرة ؛ آعــزآئي المـسافرين ارجو منكم الـجلوس في مقعادكـم مع ربط حزام الآمان للمحافظه على سلامتـگ .
سلمـان ربط حزامـه وبعدها آقلعت الطائــرة
وبعد مرور وقت قدر يشيل الحزام وفـكه وسحب جوالـه
ودخـل الوتسآب وفتح اول فــديو وتوسـعت حــدقـت عيونــه بشكل تدريجــي
وآعصابــه تــلفت وصار يعض شفايفه بغضب وقلبها آوجعه مـن عجزه بذي الـحظه كــره نـفسه وكره العالم كـله
وفتح الثانــي
ووقف وهو ماسگ رآسه بغبنــه وغضب وعصبيـه وآعصاب مشدوده وهو يشوف تشنجها تذگ يوم ملكتها آنها تشنجت والي مـوتـه قهـر عـجزه سكر الفديو ماقدر يتحمل ولا قدر يكمــل
حـس الدنيا تدور فيه وتمسگ في آقرب شيء عــنده
وكان في رجال جنبـه ومسكه يوم حس فيـه مو متوآزن : سلامتگ ياخـوي
سلمـان مو قادر حتى ينطق وعيونها طلعت لـفوق حتى حس انها بادي يفقد الروآئيـه وثقـل جسده زآد عـليــه وطاح جوالـه من يدينـــه
الرجال ماقدر عـليه بسبب طوله وحمل جسدهـ، وصرخ ؛ ساعدونــٰي الرجال يفقد وعـيـه
جو اثنين مسكوه معه وجلسوه في مـقعده
وواحد مسح وجها بالمويه سلمـان حتى فتح عيونـه ؛ ياخوي انت بخير
سلمـان مسگ راسه ؛ بخير بخير يعطيك العافيه آكيد هبط ضغطي
وصار يدور جواله
الرجال الثاني مد جواله له ؛ تدور هـذآ
سلمـان آبتسم وآخذه
وسكره ودخله بجيبـه وهو مو حاس نفسه مــو بـخير وغير آلم جرحـه مابعد براء عـليــه
وينـاظر الوقت الي زاد من عـجزة آكثر مايبي يشوف جوالــه عشان ماينهار آكثر هو يـعرف ان كل هذا بس عشان يبينون لـه انهم قادرين ينهون حياتها بدون لايهمتون لكلامـــه
مو عشان يخوفونها وبس عشان يبينون قوتــهم لـه مو تهديد وبس هذآ تحـذيـر وآضح مثل وضوح الشمـس
عض شفايفه بـقهر بآلم جالـس ينحفر بصدرهـ، وسند ظـهره
لوراء وهو يحس بآلم جرحـه يـزيد عــليـه .
|✨🍂_
مو قادر يرتاح آو يهداء آعصابه ثايره وسلمـان مختفي ماله الا اليوم طالع من المستشفى حتى جوالـه مـغلق
لها يومين مختفيه مع هذآ الي مايتسمى
دخـل
الا في آمــه تبكي وروابي واقفه عند راسه تطبطب عليـها
ام سلمـان ؛ عيالـي عيالي يا روآبي
وآحد من طلع من المستشفى طق له تذكرة وسافــر ولاعلمني وين رايح لـــه وثانـيه طلعت مـع زوجـها من يومين وماندري عنها حـيه والا مـيتـه
معاذ عقد حواجبه ؛ من الي سافــر
روابي لفت عليـه وهي تحس بحسرة تقرقع بقلبهـا ؛ سلمـان وين راح ماندري
عزام كان من شوي هنـا هو وبوعبدالعزيز وقلبو غرفـة سلمان قلب وطلعو وماندري وش فيـهم بس وجيهم مـخطوفه وبذآت عـزام يقول آخوي وآخـوي
ومعصب وبوعبدالعزيز يصرف وماقدرنا نفهم شيء حرقو قلوبنا وطلعو حتى ماطمنونا على سلمان
ام سلمان تبكي بحسرت الآم ؛ شفت الموت عليه وهو مومقدر حسرتي عليه وسافر بدون لايترگ لنا خبر جدار آناعنده جدار ولالي قيمـه ولااهميه ولاتقدير كلبه عندكم وانت من اسبوعين بطلعت الروح قدرنا نطلعك من حلق الموت في انتحـارگ
الخسيس وش انا عندگ ماتحسون فيني آنا آم ماتهمك مشاعري مايهمك وش فيني مايهمگ شعوري وانا آنوجع عليگم شلتكم برحمي تسعه شهور ربيتكم وكلتكم
سهرت عليكم خفت عليكم حميتك فضلتكم على نفسي شلت القمه من ثمي ودسيتها لكم جوعت نفسي بس شبعتكم
حرمت نفسي بس آرضيتكم
والحين يوم كبرتو قمتو تحسرون قلبي عليكم وكل واحد جالس يوريني كيف الطريقه المناسبه الي يبي يموت فيـه
وشهي الطريقه الفنانه الي تحرق قلبي
وآختگ مختفيه ولافكرة تقول آمي بتقلق علي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بتصل على امي عشان آريح قلبها عـلي
بختصار آنا ماني شيء يهمكم الله يارحمگ ياجهاد
وتبعثرت من بعدگ
والله لو آبوكم موجود مستحيل ومليون مستحيل تسون سواتكم هــذي
عيالي شفتهم تحت فراش الموت وبنتي الـوحيدة معرف عنها وشهي آرضها وشهي سماها
معاذ نزل عـيونـه للآرض ماله وجـه يحط عيونه بعيون آمــه
روآبي ضمتها وباست راسهآ : ياام سلمـان لاتزعلين نفسك سلمان ممكن معذور وبنتگ ممكن جوالها مو معها ماتعرفين رآئد وحركاتـه من كم يوم عفسها في بيت ابوها
والحين مدري وش وضعهم ممكن تصالـحو زوج وزوجتـه ويصلحون تكفين لاتوجعين قلبي عليك
ام سلمان مسحت دموعها ؛ صدق انك بنتـي ياروابي بنتي الي ماشآلها بطني مو هذوالي الي كل يوم فقعين لـي قلبي في فعآيلـهم
روابي يمـه نشف ريقي جيبي لي مويـه
روابي مشت للمطبخ
معاذ قرب بيقبل رآسها بندم وضيقـه : يٰمــه آنـ....
بس دفتــه بصد عنها ؛ انقلع عني آنت بذات الي مستحيل آعذرگ تحملت كل شيء عشانگ آشيئآ كثيرة غصيت فيها عشانگ بس عشان مااضيعك بس عشان آحميگ بس عشان تعوضني عن آلم قـلبي خبيت عـن زوجـي حبيبي قطعت قلبي من انت ومن ولــده كذبت عـليه يوم حملت فيگ قلت ان هذا ولدگ ياجهاد وكنت موتقعــه انه راح يحبك راح يضمك لـه ماراح يفرقك عٰن سلمـان وهذا الي صار تحملت وسكت وعيشته بكذبـه آنگ يا معاذ ولــده حتى لو عرف انك مو ولده اقسم بالله ماراح يفرق بينگ انت وسلمان بيشيلگ بعيونه نفس ماكان شايلگ الله يرحمـه
انا آعرف قلب جهاد الـكبير وآعرف حبـه لي
راح يحبگ حتى لو كنت مو ولده وراح يترگك تشيل اسمه حتى لوعرف مـن هو آبوگ تدري ليش
عشان قلبـه ماراح يظلمگ ماراح يظلمگ
معاذ آمتلت محاجرة ؛ قـوليها يايمه قوليها اني غلطة عــمرگ
ام سلمـان بنهيار تكلمت بدون وعــي ؛ آيــــه غلطة عــمري كنت ناويه آطيحگ من عرفت فيگ بس انا تعلقت فيگ ونـسيت مـن هو آبوگ
مـعاذ جمدت ملامح وجــها بصدمـه من رد آمــه ؛ من هـو آبوي تكلمي من هــو يايمـه آنطقي من آبــوي
مايعرف عني صـح
ضحكة ام سلمان بغبنـه ؛ حتى لو عـرفت من آبوگ ماراح تستفيد شـيء عياله مكفينـه وترسيـن عـينـه آنت ولاشيء عــندهم
مـعاذ تلفت آعصابـه وجاء بيتكلم بس سكتـه
صوت الزجاج الي تحطم والمويه الي تناثرت عــلى الآرض
روابي منصدمـه من الـي تسمـعه وتناظر بصدمـه لمعاذ وام سلمـان
معاذ ماقدر يتحمل نظرآتها واخذ مفاتيح سيارتـه ولف طالع من البيت
ام سلمـان وقفت بخوف عليه وهي تعرفه طايش عمره ٢٥ سنـه بذا العمر الفروض يكون راكد وتصرفاته تكون هاديه ومقنعه الا معاذ مايتعلم آبد ومايفكر ابد في اي تصرف ممكن يسويـه : معاذ انتظر مـعاذ مـعاذ يمــه معاذ
معاذ يمشي طالع
ويبعد يدين امه الي تمسكـه صرخ ووجها محمر ومن التوتر النفسي الي يعيشه صارت يدينـه تنتفض مو قادر يتقبل هذي الحقيقه الي دمرتـه ؛
اتركيني روحـي تكلمي لهم فضفضي للعالم كله انـي غلطة طلعت لگ بحياتگ قبل خمس شهور كانت تفضف حق ام سالم واليوم
تتكلم بصدر الـبيت بكرة بتمشي تتكلم للحارة كــلها وكل النـاس فضفضي يالغاليه لاتحبسينها بقلبگ كبير الحمل عليك قولي لهم
ان مـعاذ مو ولد جهاد ددد معاذ ولد زوجـي السابق زووجي الي تزوجته مسياررر زواجي الـسري والنتيجه حملت بمعاذ بدون رغبه وين سري معه ماعاد صار سري الحين الكل بيعرف عنه ويعرف عني
والحين معاذ صٰـار عله علــى قلبي
بروح واريحگ مني وسعي صدرك يالغاليــه
ام سلمان نزلت على الارض وجلست على حفت الدرجـه وتسكر آذنها وتصيح بغبنـــه ماهي عارفه تتصرف
وصرخت : آسكت قصر صوتـگ آســككتت لاتفضحنا وتفضح عمرگ اسكتتتت
روابي كانت بصدمـه تناظر حالتهم وتدور في دوامت صدمته لف عليها معاذ وهو ينتفض مابين كـلامـه
وصرخ عليها وهو حابس دموعها الي غرقت محاجــرة بشكل قوي ؛ صرت فضيحه الحين
ولف على روابي ؛ لاتناظريني كــذآ لاتناظريني بذي النظرة اذا في راسك كلام عندگ مرت آخوك الي عيشت اخوگ بكذبـه رمت بحضنه ولد مو ولــده كـذبت عـلى
خوك وعــلي قلت له يبـه وهو مو آبوي وحرمتني من آبوي الحقيقي عشان ايش عشان ترجع لخوگ بعد ماطلقها راحت تتزوج مسيار عشان تقدر ترجع له
مو هو حرمها من ولدها سلمان مو بعد ماطلقه طلقها ثلاث مرات وهي ماقدرت تتحمل راحت تتزوج شخص ثاني عشان ترجع لها بس اخوك ماكان
يدري ان زوجته المصنونه بتغلط
مع زوجها ذاگ وترجع له حامـل من زوجها ولصقت ذا
الحمل بظهره الله اعلم كيف قدرت تغطي عليه وتعيشه بذي الــكذبه
ام سلمــان وقفت على رجولها ورفعت يدينها عليه وآعطته كف سكتـه وتكلمت وهي تبكـي ؛ جهاد زوجي الي مو عاجبگ الـحين رباگ ياقليل الآدب سهر عليگ آهتم فيگ تعب عليگ ضمگ لــصدره حماگ شربگ واكلگ
حــبگ شالگ بعيونــه وسكر عليگ يطعن من يطعنگ يزعل من يــزعلگ
زوجــي الي مو عاجبگ معتبرگ ولده الـــصغير ولده الي من لحمـه ودمه
زوجي رافع قدرگ ياقليل الادب
انـقلع عن وجهي ماآسمح لگ تتكلم عن زوجي الي روحه تحت التراب والي ماعرف عن سواد وجهگ
آنقل
بختصار آنا ماني شيء يهمكم الله يارحمگ ياجهاد
وتبعثرت من بعدگ
والله لو آبوكم موجود مستحيل ومليون مستحيل تسون سواتكم هــذي
عيالي شفتهم تحت فراش الموت وبنتي الـوحيدة معرف عنها وشهي آرضها وشهي سماها
معاذ نزل عـيونـه للآرض ماله وجـه يحط عيونه بعيون آمــه
روآبي ضمتها وباست راسهآ : ياام سلمـان لاتزعلين نفسك سلمان ممكن معذور وبنتگ ممكن جوالها مو معها ماتعرفين رآئد وحركاتـه من كم يوم عفسها في بيت ابوها
والحين مدري وش وضعهم ممكن تصالـحو زوج وزوجتـه ويصلحون تكفين لاتوجعين قلبي عليك
ام سلمان مسحت دموعها ؛ صدق انك بنتـي ياروابي بنتي الي ماشآلها بطني مو هذوالي الي كل يوم فقعين لـي قلبي في فعآيلـهم
روابي يمـه نشف ريقي جيبي لي مويـه
روابي مشت للمطبخ
معاذ قرب بيقبل رآسها بندم وضيقـه : يٰمــه آنـ....
بس دفتــه بصد عنها ؛ انقلع عني آنت بذات الي مستحيل آعذرگ تحملت كل شيء عشانگ آشيئآ كثيرة غصيت فيها عشانگ بس عشان مااضيعك بس عشان آحميگ بس عشان تعوضني عن آلم قـلبي خبيت عـن زوجـي حبيبي قطعت قلبي من انت ومن ولــده كذبت عـليه يوم حملت فيگ قلت ان هذا ولدگ ياجهاد وكنت موتقعــه انه راح يحبك راح يضمك لـه ماراح يفرقك عٰن سلمـان وهذا الي صار تحملت وسكت وعيشته بكذبـه آنگ يا معاذ ولــده حتى لو عرف انك مو ولده اقسم بالله ماراح يفرق بينگ انت وسلمان بيشيلگ بعيونه نفس ماكان شايلگ الله يرحمـه
انا آعرف قلب جهاد الـكبير وآعرف حبـه لي
راح يحبگ حتى لو كنت مو ولده وراح يترگك تشيل اسمه حتى لوعرف مـن هو آبوگ تدري ليش
عشان قلبـه ماراح يظلمگ ماراح يظلمگ
معاذ آمتلت محاجرة ؛ قـوليها يايمه قوليها اني غلطة عــمرگ
ام سلمـان بنهيار تكلمت بدون وعــي ؛ آيــــه غلطة عــمري كنت ناويه آطيحگ من عرفت فيگ بس انا تعلقت فيگ ونـسيت مـن هو آبوگ
مـعاذ جمدت ملامح وجــها بصدمـه من رد آمــه ؛ من هـو آبوي تكلمي من هــو يايمـه آنطقي من آبــوي
مايعرف عني صـح
ضحكة ام سلمان بغبنـه ؛ حتى لو عـرفت من آبوگ ماراح تستفيد شـيء عياله مكفينـه وترسيـن عـينـه آنت ولاشيء عــندهم
مـعاذ تلفت آعصابـه وجاء بيتكلم بس سكتـه
صوت الزجاج الي تحطم والمويه الي تناثرت عــلى الآرض
روابي منصدمـه من الـي تسمـعه وتناظر بصدمـه لمعاذ وام سلمـان
معاذ ماقدر يتحمل نظرآتها واخذ مفاتيح سيارتـه ولف طالع من البيت
ام سلمـان وقفت بخوف عليه وهي تعرفه طايش عمره ٢٥ سنـه بذا العمر الفروض يكون راكد وتصرفاته تكون هاديه ومقنعه الا معاذ مايتعلم آبد ومايفكر ابد في اي تصرف ممكن يسويـه : معاذ انتظر مـعاذ مـعاذ يمــه معاذ
معاذ يمشي طالع
ويبعد يدين امه الي تمسكـه صرخ ووجها محمر ومن التوتر النفسي الي يعيشه صارت يدينـه تنتفض مو قادر يتقبل هذي الحقيقه الي دمرتـه ؛
اتركيني روحـي تكلمي لهم فضفضي للعالم كله انـي غلطة طلعت لگ بحياتگ قبل خمس شهور كانت تفضف حق ام سالم واليوم
تتكلم بصدر الـبيت بكرة بتمشي تتكلم للحارة كــلها وكل النـاس فضفضي يالغاليه لاتحبسينها بقلبگ كبير الحمل عليك قولي لهم
ان مـعاذ مو ولد جهاد ددد معاذ ولد زوجـي السابق زووجي الي تزوجته مسياررر زواجي الـسري والنتيجه حملت بمعاذ بدون رغبه وين سري معه ماعاد صار سري الحين الكل بيعرف عنه ويعرف عني
والحين معاذ صٰـار عله علــى قلبي
بروح واريحگ مني وسعي صدرك يالغاليــه
ام سلمان نزلت على الارض وجلست على حفت الدرجـه وتسكر آذنها وتصيح بغبنـــه ماهي عارفه تتصرف
وصرخت : آسكت قصر صوتـگ آســككتت لاتفضحنا وتفضح عمرگ اسكتتتت
روابي كانت بصدمـه تناظر حالتهم وتدور في دوامت صدمته لف عليها معاذ وهو ينتفض مابين كـلامـه
وصرخ عليها وهو حابس دموعها الي غرقت محاجــرة بشكل قوي ؛ صرت فضيحه الحين
ولف على روابي ؛ لاتناظريني كــذآ لاتناظريني بذي النظرة اذا في راسك كلام عندگ مرت آخوك الي عيشت اخوگ بكذبـه رمت بحضنه ولد مو ولــده كـذبت عـلى
خوك وعــلي قلت له يبـه وهو مو آبوي وحرمتني من آبوي الحقيقي عشان ايش عشان ترجع لخوگ بعد ماطلقها راحت تتزوج مسيار عشان تقدر ترجع له
مو هو حرمها من ولدها سلمان مو بعد ماطلقه طلقها ثلاث مرات وهي ماقدرت تتحمل راحت تتزوج شخص ثاني عشان ترجع لها بس اخوك ماكان
يدري ان زوجته المصنونه بتغلط
مع زوجها ذاگ وترجع له حامـل من زوجها ولصقت ذا
الحمل بظهره الله اعلم كيف قدرت تغطي عليه وتعيشه بذي الــكذبه
ام سلمــان وقفت على رجولها ورفعت يدينها عليه وآعطته كف سكتـه وتكلمت وهي تبكـي ؛ جهاد زوجي الي مو عاجبگ الـحين رباگ ياقليل الآدب سهر عليگ آهتم فيگ تعب عليگ ضمگ لــصدره حماگ شربگ واكلگ
حــبگ شالگ بعيونــه وسكر عليگ يطعن من يطعنگ يزعل من يــزعلگ
زوجــي الي مو عاجبگ معتبرگ ولده الـــصغير ولده الي من لحمـه ودمه
زوجي رافع قدرگ ياقليل الادب
انـقلع عن وجهي ماآسمح لگ تتكلم عن زوجي الي روحه تحت التراب والي ماعرف عن سواد وجهگ
آنقل
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ع عـن بيــتي ياقليل الــتربيـــه
معاذ وعيونه مشصبه لف وطلع من باب الشارع وسكرة بــقوة
وام سلمان طاحت على الارض بحسرة
ركضت لها روابي وشافتها تنتفض وتبكي ووقفتها ودخلتها لجواء الـبيت
وعطتها مويــه
وسكتو وروابي ماهي قادره تنطق بـحرف وآحد
مصدومـه وتناظر بـفراغ وتفكر تحس بغضب شديد وقهر
كيف فرطت فيني { كيف سمحت لي اني اجلس معه اكل معه احضنه آضمه بصدر وهو مو محرم لي كيف معاذ مايصير لـي شيء كيف سمحت لي آكشف لـه وهو
مايصير لــي يعني في احتمال اني آكون زوجتـه مافكرة فيني كيف وانا اعتبر عمتـه عمته بضني وضنــه حست بقشعريره تسري بجسدها وهـي تتذكر كيف معاذ متعلق
فيها وكيف مايرتاح ينام لاكان متضايق
الا على حضنها كيف سمحت بقربه منـي لذي الدرجه حست بغصه
ماني بنتها عشان تخاف علي بس هو روحي وقلبي
مستحيل آبعد عنـه مستحيل اتحمل
يكون في حدود وحواجز بس ذا شي مجبورة عليه
ووقفت وهي مغبونـه وهي تعرفه لاآنهار ماهي قادره تتحمل نظرته هـذيگ الكسيرة
ومـشت وخذت جوالـها وتتصل عــليـه
ووصلها صوتـه التعبان المنهـار ؛ هاه ياروابي هاه ياآخت الرجال الي رباني هاه وش تبين تعرفين بعد
روابي وآرتجف صوتها ؛ كان لـي خاطر بقلبگ لو شوي يامعاذ تعال وخـذنــي
مـعاذ بصوت تعبان ؛ وش لگ بالغريب ياروآبي آكثر شيء ماابي اخسرة بس واضح اني بخسرگ وبخسر صفتك كاعمـه لــي
روابي بكت وتكلمت وهي مغبونه ؛ كل تراب وانا عمتگ غصبن عليگ لااكسر لگ ثمگ رتب كلامك مـع عمتگ انا انتظرگ بجي معگ
معاذ بهدوء ؛ انا بسيارتــي برا ماتحركت منها اصلـن
مدري وين اروح لـها ياعمتـي ان النفس الحـزينـة المتألمة
تجد راحة بانضمامها إلى نفس أخرى كيف ماتكونين عمتي
وآنتِ عمتي آخت آبوي وكيف مايكون آبوي وانا ماعـرفة آبو غــيرة
روابي حست بغصـة نشبت بحلقه
وسكرت منها وسحبت عبايتها
ونقابها ولبستهم
ام سلمان وهي تبكي تناظرها ؛ وين وين بتروحين
مـعه عرفتي من هو لاتروحين مـعه
روابي وهي معصـبه منها ؛ مافي شيء تغير معاذ راح
يبقاء معاذ مستحيل آسامحگ لو صار له شيء وتدمر آه
ياقسوتگ كنت آعرف ان جهاد آخوي طلق ثلاث مرات وانگ تزوجتي بس عشان ترجعين لـه بس الصدمه كانت آكبر من توقعاتـكي ليش تكلمتي
ليتني مت ولاسمعت كلامگ الي سممنـي
ولفت صاده عنها تاركتهامنهاره لحالها
وطلعت بسرعه ونست جوالها وشنطتها
ومشت برتجاف رجولها لسيارة مـعاذ الي كان مسند راسه على الطبلون بـهم
وركبت جنبـه
وبرتجاف يدينها حطت يدها على ظهر ومسحت عليه ؛ معاذي
مـعاذ رفع راسه لها وماقدر يشوفها زين بسبب تضبب روآيتها من دموعه الي تجمعت بعيونــه وعيونه مثل الـجمر ؛ ليتني مت ولااعرف الي عرفتــه مخنوق قسم بالله عمتـي تـعبان تكفين لاتحرميني منگ ولاتبعدين عـني
والله آضيع من دونگ لي شهور وآنا آبلع غصتي بذي الحقيقه الي مو راضيه تمـر من هنــا
وآنا آبلع غصتي بذي الحقيقه الي مو راضيه تمـر من هنــا
رفع يده وهو يآشر على مكان مايمر ريقه
لي خمس شهور آحاول آبعد عنگ آتجنبگ من عــرفة بس ماني قادر ماحسيتي فيني ماحسيتي في معاملتي الجافه لگ عصبيتي منك انتِ وسلمـان شيء يقهر آنتِ عمتي آنا عمــتي من قالت لي وهي تنبهني مااقرب منگ طلبت مني اتجنبگ كيف وآنتِ عمتــي
حبيبتي
روابي ماهي مستعوبه وش جالس يصير شعورها ماهي قادره تصيطر عليه تحس ضايعـه وبكت ؛ على تبن ابعد عنهم كلهم الا انت قلبي ورحي وحياتي وعمري صاحي انت
وفتحت يدينها لها وهو رما نفسه بصدرها مثل الآطفال وجلس يبكي بنهيار
الا غــبنت الرجال الا بكـاء الرجـال
يافيها من حـٰسرة كـبيرة مالها مـثيل
روآبي تمسح عـلى شعرهـ وتبوس رآسه وهي تعرف وش هي بقلب معــاذ وكيف يغار من سلمان بسبب علاقتهم القويه
مع بعض
والحين فكرة آنها ماتصير له سببت له آنهيار الحين مو بيغار من سلمان وبس الا بيموت من القهــرومن الـغيرة
غبنــه وصدمـه مابعدها صدمه .
.
|⭐️🐚🍁_
بعد ماحس انه راح من عــمره عشرين سنـه قدآم آخير
ومابغــى يــوصل التعب النفسي والجسدي الي عاشـــه شيء مو طبيعي
فتح عيونـه المجمره بحمرت غــضبه الـجنونـيه آخذ نفس حتى الهواء صاير يضيق عليـه
وفتح جواله ووصله آتصال رد وهو يآخذ اغراضه من المطار وطلع وهو يتلفت يمين ويسار ؛ وينكم فيه عشان آجي
حمد ؛ مابغيت توصل ووصلت في الوقت المحدد يابو جهاد
سلمـان يضغط على آسنانه ؛ وينكك فيـه
حمد ببرود ؛ بتجيك سيارة سوده اركب فيها وهي راح تستلمگ انت واغراضگ
خدمة ولا اروع منها والله مدلعينك وكثير عليك حتى
سلمان ضاغط على الجوال ويحس انه راح يتفتت بين يدينـه من قوة غـضبه
وسكر حمد مـنه سلمـان رفع عيونـه على الجيب الاسود وانفتح الباب وكانو رجال مسلحين آشرو له يرگب
سلمان ركب وهو بايع روحـه وكل تفكيره في ميعاد وبس ماهمه وش ممكن يصير لـه
ونزلو رجالين وخذو شنطة سلمان وركبوها وراء
وحركت السيارة وقربو الرجال من سلمان
سلمان آعطهم نظرت تحذير
واحد فيهم تكلم ؛ راح نغطي عيونـگ ويدي
معاذ وعيونه مشصبه لف وطلع من باب الشارع وسكرة بــقوة
وام سلمان طاحت على الارض بحسرة
ركضت لها روابي وشافتها تنتفض وتبكي ووقفتها ودخلتها لجواء الـبيت
وعطتها مويــه
وسكتو وروابي ماهي قادره تنطق بـحرف وآحد
مصدومـه وتناظر بـفراغ وتفكر تحس بغضب شديد وقهر
كيف فرطت فيني { كيف سمحت لي اني اجلس معه اكل معه احضنه آضمه بصدر وهو مو محرم لي كيف معاذ مايصير لـي شيء كيف سمحت لي آكشف لـه وهو
مايصير لــي يعني في احتمال اني آكون زوجتـه مافكرة فيني كيف وانا اعتبر عمتـه عمته بضني وضنــه حست بقشعريره تسري بجسدها وهـي تتذكر كيف معاذ متعلق
فيها وكيف مايرتاح ينام لاكان متضايق
الا على حضنها كيف سمحت بقربه منـي لذي الدرجه حست بغصه
ماني بنتها عشان تخاف علي بس هو روحي وقلبي
مستحيل آبعد عنـه مستحيل اتحمل
يكون في حدود وحواجز بس ذا شي مجبورة عليه
ووقفت وهي مغبونـه وهي تعرفه لاآنهار ماهي قادره تتحمل نظرته هـذيگ الكسيرة
ومـشت وخذت جوالـها وتتصل عــليـه
ووصلها صوتـه التعبان المنهـار ؛ هاه ياروابي هاه ياآخت الرجال الي رباني هاه وش تبين تعرفين بعد
روابي وآرتجف صوتها ؛ كان لـي خاطر بقلبگ لو شوي يامعاذ تعال وخـذنــي
مـعاذ بصوت تعبان ؛ وش لگ بالغريب ياروآبي آكثر شيء ماابي اخسرة بس واضح اني بخسرگ وبخسر صفتك كاعمـه لــي
روابي بكت وتكلمت وهي مغبونه ؛ كل تراب وانا عمتگ غصبن عليگ لااكسر لگ ثمگ رتب كلامك مـع عمتگ انا انتظرگ بجي معگ
معاذ بهدوء ؛ انا بسيارتــي برا ماتحركت منها اصلـن
مدري وين اروح لـها ياعمتـي ان النفس الحـزينـة المتألمة
تجد راحة بانضمامها إلى نفس أخرى كيف ماتكونين عمتي
وآنتِ عمتي آخت آبوي وكيف مايكون آبوي وانا ماعـرفة آبو غــيرة
روابي حست بغصـة نشبت بحلقه
وسكرت منها وسحبت عبايتها
ونقابها ولبستهم
ام سلمان وهي تبكي تناظرها ؛ وين وين بتروحين
مـعه عرفتي من هو لاتروحين مـعه
روابي وهي معصـبه منها ؛ مافي شيء تغير معاذ راح
يبقاء معاذ مستحيل آسامحگ لو صار له شيء وتدمر آه
ياقسوتگ كنت آعرف ان جهاد آخوي طلق ثلاث مرات وانگ تزوجتي بس عشان ترجعين لـه بس الصدمه كانت آكبر من توقعاتـكي ليش تكلمتي
ليتني مت ولاسمعت كلامگ الي سممنـي
ولفت صاده عنها تاركتهامنهاره لحالها
وطلعت بسرعه ونست جوالها وشنطتها
ومشت برتجاف رجولها لسيارة مـعاذ الي كان مسند راسه على الطبلون بـهم
وركبت جنبـه
وبرتجاف يدينها حطت يدها على ظهر ومسحت عليه ؛ معاذي
مـعاذ رفع راسه لها وماقدر يشوفها زين بسبب تضبب روآيتها من دموعه الي تجمعت بعيونــه وعيونه مثل الـجمر ؛ ليتني مت ولااعرف الي عرفتــه مخنوق قسم بالله عمتـي تـعبان تكفين لاتحرميني منگ ولاتبعدين عـني
والله آضيع من دونگ لي شهور وآنا آبلع غصتي بذي الحقيقه الي مو راضيه تمـر من هنــا
وآنا آبلع غصتي بذي الحقيقه الي مو راضيه تمـر من هنــا
رفع يده وهو يآشر على مكان مايمر ريقه
لي خمس شهور آحاول آبعد عنگ آتجنبگ من عــرفة بس ماني قادر ماحسيتي فيني ماحسيتي في معاملتي الجافه لگ عصبيتي منك انتِ وسلمـان شيء يقهر آنتِ عمتي آنا عمــتي من قالت لي وهي تنبهني مااقرب منگ طلبت مني اتجنبگ كيف وآنتِ عمتــي
حبيبتي
روابي ماهي مستعوبه وش جالس يصير شعورها ماهي قادره تصيطر عليه تحس ضايعـه وبكت ؛ على تبن ابعد عنهم كلهم الا انت قلبي ورحي وحياتي وعمري صاحي انت
وفتحت يدينها لها وهو رما نفسه بصدرها مثل الآطفال وجلس يبكي بنهيار
الا غــبنت الرجال الا بكـاء الرجـال
يافيها من حـٰسرة كـبيرة مالها مـثيل
روآبي تمسح عـلى شعرهـ وتبوس رآسه وهي تعرف وش هي بقلب معــاذ وكيف يغار من سلمان بسبب علاقتهم القويه
مع بعض
والحين فكرة آنها ماتصير له سببت له آنهيار الحين مو بيغار من سلمان وبس الا بيموت من القهــرومن الـغيرة
غبنــه وصدمـه مابعدها صدمه .
.
|⭐️🐚🍁_
بعد ماحس انه راح من عــمره عشرين سنـه قدآم آخير
ومابغــى يــوصل التعب النفسي والجسدي الي عاشـــه شيء مو طبيعي
فتح عيونـه المجمره بحمرت غــضبه الـجنونـيه آخذ نفس حتى الهواء صاير يضيق عليـه
وفتح جواله ووصله آتصال رد وهو يآخذ اغراضه من المطار وطلع وهو يتلفت يمين ويسار ؛ وينكم فيه عشان آجي
حمد ؛ مابغيت توصل ووصلت في الوقت المحدد يابو جهاد
سلمـان يضغط على آسنانه ؛ وينكك فيـه
حمد ببرود ؛ بتجيك سيارة سوده اركب فيها وهي راح تستلمگ انت واغراضگ
خدمة ولا اروع منها والله مدلعينك وكثير عليك حتى
سلمان ضاغط على الجوال ويحس انه راح يتفتت بين يدينـه من قوة غـضبه
وسكر حمد مـنه سلمـان رفع عيونـه على الجيب الاسود وانفتح الباب وكانو رجال مسلحين آشرو له يرگب
سلمان ركب وهو بايع روحـه وكل تفكيره في ميعاد وبس ماهمه وش ممكن يصير لـه
ونزلو رجالين وخذو شنطة سلمان وركبوها وراء
وحركت السيارة وقربو الرجال من سلمان
سلمان آعطهم نظرت تحذير
واحد فيهم تكلم ؛ راح نغطي عيونـگ ويدي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نك ماراح نتركها كذا اكيد معك سلاح
سلمـان يناظره بـحدع طلع سلاحه ورماه عليهم وقربو منه وغطو عيونه وقيدو يدينــه
وآستمر طريقهم حوالي ساعه ونصف وبنسبه لسلمان كآنها عشر سنوات مو ساعه ونصف
ووقف السيارة
وسحبو سلمان ودخلوة داخل المزرعـه وهم ماسكينــه وفتشوه
وطلعو كل شيء معه جواله هويتـه كل شيء
وفكو عيونــه
وحدق في المكان بعمق ويدور ميعاد وعصب ؛ ويـن مــيعاد
جاء له حمد ويبتسم بسخريه #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
سلمـان يناظره بـحدع طلع سلاحه ورماه عليهم وقربو منه وغطو عيونه وقيدو يدينــه
وآستمر طريقهم حوالي ساعه ونصف وبنسبه لسلمان كآنها عشر سنوات مو ساعه ونصف
ووقف السيارة
وسحبو سلمان ودخلوة داخل المزرعـه وهم ماسكينــه وفتشوه
وطلعو كل شيء معه جواله هويتـه كل شيء
وفكو عيونــه
وحدق في المكان بعمق ويدور ميعاد وعصب ؛ ويـن مــيعاد
جاء له حمد ويبتسم بسخريه #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السابع_والخمسون*
.
|🌿🌪⭐️__
حمد ويبتسم بسخريه وخلفه رجال مسلحين ؛ اوه الحمدالله على وصولگ
بصحه وعافيـه
سلمان عقد حواجبها وهو ينـاظــر حمددد ذا الوجه مو غريب عــليه قد شافــه في مكان قــريب بس ويـن ويــننن
حمـد حط عيونه بعيون سلمان بتحدي : تحاول تتذكر وين شفتني فيه حلو مازال عندگ ذاكرة الحمدالله ماني مخرب عليگ افكارگ وبعطيك كل الحريه انگ تتذكرنــي
سلمـان تقدم وهو يرص على آسنانه : مـيعاد وينهـآ
حمد ببرود : بجهنم
سلمـان عصب وعروق وجها برزت حاول ينفض نفسه من الرجال الي ممسكينــه وصـــرخ بعصبيـــه : مـــُيعااااادددد وينها
قلت وين مـــيعاد كلامي ماابي آعيده يكون افضل لگ للحين ماسك نفسي وصابر عليگ
حمد ضحگ بشكل مستفز ؛ ياخي انت عصبي وذا شيء راح يتعبك تعلم كيف تصبر
سلمـان آخذ نفس عمـيق وتكلم بحده ؛ تكلم ماني ناقصگ
حمد ساكت وهو يستفزه
سلمـان يبي يهجم عليه بكل قوتـه بس ممسكينـه رجال اثنين
سلمان يصارخ واعصابه ثايرة
وبكل قوته وضغط على جرحه وعلى نفسـه وضرب احد الرجال بطريقه سريعه والثاني جاء بيمسكه بس سلمـان فجآءة بلكمه طيحته بإرضــه
وتقدم بجنون لــحمد
وحمد جمدت ملامحه هذي قوته وهو تعبان كيف لاكان بصحه وعافيه
وجو قدامه الرجال المسلحين
وحطو اسلحتهم على سلمان الي وقف مكانه ويناظر عيونه حمد بشكل قوي والغضب يشتعل بــعيونـه مثل النيرآن الـموحـشه
سلمان يصارخ بصوت عالي ؛ آيه خاف منــي خاف منــي وراح تخاف مني آكثر تجنب جنوني وجب لي مــيعاددد
حمد يمثل انه مو خايف ؛ تخسى اخاف منگ بطلقه مني انهي ارضك وارمي جثتك في اي مكان لااثبات ولا هويه
والا آحرقيگ واشوه لگ ملامحك هذي الجميله والوسيمـه ابن آمــه الي يعرفك
سلمـان بتحدي ينـاظر عيونــه ؛ في شيء آسمـه تحليل حمض نووي
هـه منت خايف لوگ صادق ابعد عنگ كل هذولي الحرس وتعال لــي لحالگ كانگ رجـال
حتى كلمة رجال حرام عليگ انا هنا لحالي وحولي عشرين رجال مسلحين ماهزو فيني شعره وانا مامعي شيء ادفع فيه عـن نـفسي
لاتختبر صــبري آحسن لك ولاتدخل البنت في مواضيعي بينكم مشاكل معي حلوها مــعي بنات الناس مو لعبه لـكم ،
مـيعاد كانت مستلقيه على السرير بتعب وتتنفس من الاكسجين بتعب بـس فزت من صوت الشخص الي ينـادي آسمـها والصدى الي صار يكرر آسمها دآعب خلايا عقلها بشغـف وحاولت تـوقف على رجولها وتشيل الاكسجين ومشت لحد النافذه وتطل كانت ساحه كبيره ورجال مسلحين ماسكين سلمـان وهو كان يصارخ بعصبيـه
شـهقت بصدمــــه من الي تشوفه عيونهاسلمان وش جابه لهذآ المكان وش يصير من وراء ظهري ياعالم آحد يفهمنـي
وتبي تفتح الطاقه بس كانت مـقفله تسمع لهم بس هو مايسمعها وصارت تضرب الطاقه وتضربها بضعف تبيه تبي الآمان ياعالم : سلمــان سلمــــان تكفى تعال طلعني مــن هنـــا
بس واضح ان صوتها مستحيل يوصله
ولـــفت تدور شيء يفتحها لـهـا وحــصلت مثل التحفه المجسمه بالحجر شالتها بكل ماتملگة مـن قـوة بذاگ الجسم المريض والـضعـيف ورمتــه بكل قوتها على الـدريشه او النافذه
حتى آنكسرت وتناثر الزجاج داخـل الغرفــه وطاح المجسم الثقيل تحت لهم من الدور الثاني للآرض
وكل الانظار صارت تطالع لذيك النافذه
ميعاد تقدمت برجولها وماهي مهتمه لقطع الزجاج المتناثرة وطلعت راسها وهي تصارخ وتبكـي بتوســل
وتركزت عيون سلمـان المشتاقــه عليها : سلــــمان طلعنــي من هنــــا سلمــان جعلگ بالجنـة طلعنـي بموت والله بموت طلعني
طلبتــگ
ســ..........
ماكملت عشان في واحد سحبها لداخـــل بالقوة رغم رفضهاااااا وصراخها ورفضها من مسكها ولمسها تركزززززززز في مسامــعه
جنت جنون الارض عنده
ودف الشخص الي ماسكــه بكل مايملكـه من قوة وركـــــض لــهذاك الباب الي يدخـل للفله
الصغيرة
والرجال صوبو عليــه المسدسات بيطلقون عـــليه وبدو يطلقون لتحت على الارض يخوفونــه ومحد حولهم
بس حمد صرخ عليهم ؛ لــحد يطلق لـحدد يطلق عليـــه نزلو آسلحتكممم
وسلمـان دخـل للـفله ويدور الدرج الي يطلع لفوق يتلفت يمين ويسارررر
ووصل لـه وطلع ركض لـفوق وبداء يفتح الـغرف وحده وراء الـثانيـه
وصدره يرقاء وينــزل بجنون
وتنفسه ونبضات قلبه صارت جـــدآ ســريعه
حتى فتح الباب الخامـس وهو يدور بكامل الدور
والصدمــه الي دمــرت آعصابها
من الـي شافــه
ميعاد تصارخ تبيه يتركـها يبعددد عنـــها شوي وتنجن ماهي متحمله رجال غريب يلمسها او يمسكها
بس هذاگ مايفهم الكلام
طاحت عيونه على الكف الي طيحها على الارض
وذاگ الرجـل يصارخ عليها يبيها تسكت
سلمــان ماقدر يتحمل آكثر ومسگ الـرجال من خلفه ومن وين جته هذيك القوة الي تركته يرفعه بكلتى يدينـه ورفعه عن الارض وهبد بـه بالارض بكل جسده
ورفعه ومسكه حتى لـصقه بالاجدار وبكل قوتـه صقع براسه بالجدار مره واثنين وثلاثه واربعه حتى
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_السابع_والخمسون*
.
|🌿🌪⭐️__
حمد ويبتسم بسخريه وخلفه رجال مسلحين ؛ اوه الحمدالله على وصولگ
بصحه وعافيـه
سلمان عقد حواجبها وهو ينـاظــر حمددد ذا الوجه مو غريب عــليه قد شافــه في مكان قــريب بس ويـن ويــننن
حمـد حط عيونه بعيون سلمان بتحدي : تحاول تتذكر وين شفتني فيه حلو مازال عندگ ذاكرة الحمدالله ماني مخرب عليگ افكارگ وبعطيك كل الحريه انگ تتذكرنــي
سلمـان تقدم وهو يرص على آسنانه : مـيعاد وينهـآ
حمد ببرود : بجهنم
سلمـان عصب وعروق وجها برزت حاول ينفض نفسه من الرجال الي ممسكينــه وصـــرخ بعصبيـــه : مـــُيعااااادددد وينها
قلت وين مـــيعاد كلامي ماابي آعيده يكون افضل لگ للحين ماسك نفسي وصابر عليگ
حمد ضحگ بشكل مستفز ؛ ياخي انت عصبي وذا شيء راح يتعبك تعلم كيف تصبر
سلمـان آخذ نفس عمـيق وتكلم بحده ؛ تكلم ماني ناقصگ
حمد ساكت وهو يستفزه
سلمـان يبي يهجم عليه بكل قوتـه بس ممسكينـه رجال اثنين
سلمان يصارخ واعصابه ثايرة
وبكل قوته وضغط على جرحه وعلى نفسـه وضرب احد الرجال بطريقه سريعه والثاني جاء بيمسكه بس سلمـان فجآءة بلكمه طيحته بإرضــه
وتقدم بجنون لــحمد
وحمد جمدت ملامحه هذي قوته وهو تعبان كيف لاكان بصحه وعافيه
وجو قدامه الرجال المسلحين
وحطو اسلحتهم على سلمان الي وقف مكانه ويناظر عيونه حمد بشكل قوي والغضب يشتعل بــعيونـه مثل النيرآن الـموحـشه
سلمان يصارخ بصوت عالي ؛ آيه خاف منــي خاف منــي وراح تخاف مني آكثر تجنب جنوني وجب لي مــيعاددد
حمد يمثل انه مو خايف ؛ تخسى اخاف منگ بطلقه مني انهي ارضك وارمي جثتك في اي مكان لااثبات ولا هويه
والا آحرقيگ واشوه لگ ملامحك هذي الجميله والوسيمـه ابن آمــه الي يعرفك
سلمـان بتحدي ينـاظر عيونــه ؛ في شيء آسمـه تحليل حمض نووي
هـه منت خايف لوگ صادق ابعد عنگ كل هذولي الحرس وتعال لــي لحالگ كانگ رجـال
حتى كلمة رجال حرام عليگ انا هنا لحالي وحولي عشرين رجال مسلحين ماهزو فيني شعره وانا مامعي شيء ادفع فيه عـن نـفسي
لاتختبر صــبري آحسن لك ولاتدخل البنت في مواضيعي بينكم مشاكل معي حلوها مــعي بنات الناس مو لعبه لـكم ،
مـيعاد كانت مستلقيه على السرير بتعب وتتنفس من الاكسجين بتعب بـس فزت من صوت الشخص الي ينـادي آسمـها والصدى الي صار يكرر آسمها دآعب خلايا عقلها بشغـف وحاولت تـوقف على رجولها وتشيل الاكسجين ومشت لحد النافذه وتطل كانت ساحه كبيره ورجال مسلحين ماسكين سلمـان وهو كان يصارخ بعصبيـه
شـهقت بصدمــــه من الي تشوفه عيونهاسلمان وش جابه لهذآ المكان وش يصير من وراء ظهري ياعالم آحد يفهمنـي
وتبي تفتح الطاقه بس كانت مـقفله تسمع لهم بس هو مايسمعها وصارت تضرب الطاقه وتضربها بضعف تبيه تبي الآمان ياعالم : سلمــان سلمــــان تكفى تعال طلعني مــن هنـــا
بس واضح ان صوتها مستحيل يوصله
ولـــفت تدور شيء يفتحها لـهـا وحــصلت مثل التحفه المجسمه بالحجر شالتها بكل ماتملگة مـن قـوة بذاگ الجسم المريض والـضعـيف ورمتــه بكل قوتها على الـدريشه او النافذه
حتى آنكسرت وتناثر الزجاج داخـل الغرفــه وطاح المجسم الثقيل تحت لهم من الدور الثاني للآرض
وكل الانظار صارت تطالع لذيك النافذه
ميعاد تقدمت برجولها وماهي مهتمه لقطع الزجاج المتناثرة وطلعت راسها وهي تصارخ وتبكـي بتوســل
وتركزت عيون سلمـان المشتاقــه عليها : سلــــمان طلعنــي من هنــــا سلمــان جعلگ بالجنـة طلعنـي بموت والله بموت طلعني
طلبتــگ
ســ..........
ماكملت عشان في واحد سحبها لداخـــل بالقوة رغم رفضهاااااا وصراخها ورفضها من مسكها ولمسها تركزززززززز في مسامــعه
جنت جنون الارض عنده
ودف الشخص الي ماسكــه بكل مايملكـه من قوة وركـــــض لــهذاك الباب الي يدخـل للفله
الصغيرة
والرجال صوبو عليــه المسدسات بيطلقون عـــليه وبدو يطلقون لتحت على الارض يخوفونــه ومحد حولهم
بس حمد صرخ عليهم ؛ لــحد يطلق لـحدد يطلق عليـــه نزلو آسلحتكممم
وسلمـان دخـل للـفله ويدور الدرج الي يطلع لفوق يتلفت يمين ويسارررر
ووصل لـه وطلع ركض لـفوق وبداء يفتح الـغرف وحده وراء الـثانيـه
وصدره يرقاء وينــزل بجنون
وتنفسه ونبضات قلبه صارت جـــدآ ســريعه
حتى فتح الباب الخامـس وهو يدور بكامل الدور
والصدمــه الي دمــرت آعصابها
من الـي شافــه
ميعاد تصارخ تبيه يتركـها يبعددد عنـــها شوي وتنجن ماهي متحمله رجال غريب يلمسها او يمسكها
بس هذاگ مايفهم الكلام
طاحت عيونه على الكف الي طيحها على الارض
وذاگ الرجـل يصارخ عليها يبيها تسكت
سلمــان ماقدر يتحمل آكثر ومسگ الـرجال من خلفه ومن وين جته هذيك القوة الي تركته يرفعه بكلتى يدينـه ورفعه عن الارض وهبد بـه بالارض بكل جسده
ورفعه ومسكه حتى لـصقه بالاجدار وبكل قوتـه صقع براسه بالجدار مره واثنين وثلاثه واربعه حتى
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
طاح على الارض مغمى عـــليــه
وبكل قوتــه شاتــه على بطنه كذا مـره حتى بدت شفته تنزف من الدماء لحمراء
مـيعاد جلسة على الارض وتضم نفسها وهي خايفه وصرخت بشهقه وهي تشوف هجوم سلمان العنيف وتشهق وكل جسدها يرتجف من خوفها والي زاد خوفها يوم طاح وماتحرك ومزال سلمـان
يشبعه من الضرب
حـتى طفى شوي من الغبنـه الي فيـه ولـف على مـيعاد وهو يتنفس بسرعــه ؛ مـيعاددد
ميعاد شهقت بشكـل آقوى وتبي تقوم لــه ومدت يدينــها بضعف لها بس طاحــت على الارض بعجـز بضعف شعور الخوف الي تحس فيـه مو طبيعي
سلمـان تعلقت عيونه بعيونها الباكيـه انكسر قلبه من نظرات الضعف الي كانت مرسومـه داخل عيونها مشى لها ومــسگ يدينها وقومــها بكل هدوء وسحبها لصدره وميعاد بدون مقاومه
رمـت نفسها بضعف ناسيه كل شيء ناسيه من هو ومن هـــي
ودفنت وجـــها بصدره وتعلقت فـيه آكثر وآكـثررر
سلمان لم يدينـه على خصرها بتملگ وضمها له بـقوووة يآكد لقلبه إن الروح رجعت لـه
ورفعها بخفه وآبعدها عن الزجاج المكسور قريب منها لايجرحها وهي حافيه مرريدينـه عليها بعبث العاشق المشتاق يبي يعرف كل تغير صار فيها
يبي يهدي روحها الخايفة المرعوبة
على كثر مايبي ينعش روحه الملهوفة
ثبتها على الجدار وقرب وجها منها وصارت عيونـه تتفحصها يدينة لازالت مسيطرة على خصرها
ثبت راسه على كتفها وهو يشم ريحتها وآنفاسه تضرب
وعد لنفسه بانه ماراح يهدا حنينه الا إذا قبلها
قبلها بحب وشوق وخوف
تملكها
بقت في باله دائمآ ذكرى اخر وآول قبلة
ترگ شفايفها وهو يبتسم لما حس بأظافرها تجرح رقبته
وثبت عـيونـه بعيونها
ضاع وتاهـ وعيونها الخايفه تناظر عيونه ونظراتها المرعوبة تقابل نظراته المغروومه
وزاد من آحتضانـها وغمض عيونــه وهـو يستنشق ريحتهــا
وضغط على جسدها وكآنه يبي يكسي هذا الخوف والرعب آمــان ورآحــه
حمد متسند عـند الباب ومتكــي على رجــله ويطالع فـيهم
بهدوء
ســلمـان بهدوء نزلها وترگها يوم حـس بصدودهــا عنــه الـوآضح
ومسگ وجها بيدينــه وتكلم بـضجيج مشاعر ؛ بتسمعيني كـلام ماني رايق آسمــعه ومافيني آسمعه فيني شيء يرفضه حتى صدگ عنـي مايهمني
آعرف آنا وش لـگ
مــيعاد ترتجف وتبي تتحـرر منه
.
|🍁🌪_
في مكان ثاني في الرياض مكان بعيددد وشبه الحاره راكده له يوم كامـل تاركـه بذيك الـشقه لحالها
دخـل وهو جايب لها اكل ودخل وعيونه تدورها بكل مكان وهمس بصوته الهادي ؛ وداد وداد وينـك
ماكان فـي رد
رفع حجبـه مستغرب
ونزل الاكـــل
ومشى للغرفه كانت فاضيه رفع حجبه
ومشى لدورة المياه كانت فاض ووركض للمطبخ وهو مصدوم
وصار يدخل كل غرف الشقه وهو منجـلط
وصار ينادي وهو يحس بينجلططط والخوف مآكل قلبه ؛ وداد وينگ آطلعي لاتخوفيني عليگ يلا بدون آستهبال وداد
ويـٰنككك
ودآد
وصار يدور في المكان اكثر مـٰن مـٰره الشقه فاضيه مافيها آحد وداد ماهي موجـــودهـ مستحيــــل تطلع والمفتاح الوحيد معي وحتى الباب مو واضح عليه انــه مكسور ودخــل للغرفـه وصار بجنون يبحث تحت السرير عنها في الدولاب
وخلف الستايـــر والــقلب تكدس جوفـــه وقلبـٰه ونبضاته زادت
وينهل زوجتي في ذا الوقت المتآخر الوق بيدخل ساعه اربع الـفجــررر
ولـف على خــطوات خــلفه حس بفرحـه مو شايلته : وداد وين اختفيتي بسم الله
ماوصـٰله رد
ولــف وكانت الــصدمـــه توسعت حدقت عــيونــــه بـحده .
.
|✨_
صدگ عنـي مايهمني
آعرف آنا وش لـگ
مــيعاد ترتجف وتبي تتحـرر منــه :
آتركني سلمـان آتركنــي طلبتگ مازلت على ذمـة وآئـل
سلمــان صرخ عليه بعصبيٰـــه حتى رجعت للخلف بخوف
صرخ وهو يبلع غصته من كلامـه ؛ وينـــــه زوجــــگ وينـــــه ماهو داري عنـك ولاطق لگ خـبر لگ يومين بذا المكان ولافقدگ ولا فــــكرررر فيگ حــتى زوجك الي بعتني عشانـه
مايدري عن هـواء دارگ مايعرف عنك شيء ولااهتمممممم لگ
انا طلعت من حلق الموت تفهمين كيف اني طلعت من حـلق الموت
وصحيت من غيبوبتي طلعت من المستشفى وجيتگ ركض وتركـت آهلي وتركـت شغلي تركت آخـــتي الي ماادري وينــها
مختفيه من ثلاث آيام والله آعلم وش صاير فيه
وجيتـــگ آنــــتِ
مشى لها وهي رجعت لـوراء وكل قطعه وكل جزاء فيها ينبض لــه هو وبس بس ماهي قادره توصل للي تبيه ماهي
خاينـه وآئـل الي رماها وتركها بدون لايفسر لها الي وعدها الي اعطها آمل كسر الامل قبل لايبدء الي عشم روحها
اليتيمه
ارتطم ظهرها بالجدار
سلمـان حط يدينه اثنتين على الجدار بحيث صارت بالـوسط يحوطها من كل مـكان
صرخ عليها بغضب وهو من وراء قلبه يبي يلمها لـه حتى يطفي نار شوقـه يطفي نار خوفـه يطفي النار الي شابـه جواتــه ؛ وين زوجــــك وينـــه
ميعاد تقوست شفايفها بـعبرة تكلمت مع ارتجاف دقنها : تــركنـي بدون سبب والله مازعلته ماضايقته بشيء بيطلقني بدون سبب متخيل بيتركني مطلقـة رماني بدون لايبـرر لـي
توسعـــت عــيونــــه بصدمـه وماقدر يمنع ابتسامتــه رغم ان شكل ميعاد يكسر الخاطر
ونزلت عيونها
وبكل قوتــه شاتــه على بطنه كذا مـره حتى بدت شفته تنزف من الدماء لحمراء
مـيعاد جلسة على الارض وتضم نفسها وهي خايفه وصرخت بشهقه وهي تشوف هجوم سلمان العنيف وتشهق وكل جسدها يرتجف من خوفها والي زاد خوفها يوم طاح وماتحرك ومزال سلمـان
يشبعه من الضرب
حـتى طفى شوي من الغبنـه الي فيـه ولـف على مـيعاد وهو يتنفس بسرعــه ؛ مـيعاددد
ميعاد شهقت بشكـل آقوى وتبي تقوم لــه ومدت يدينــها بضعف لها بس طاحــت على الارض بعجـز بضعف شعور الخوف الي تحس فيـه مو طبيعي
سلمـان تعلقت عيونه بعيونها الباكيـه انكسر قلبه من نظرات الضعف الي كانت مرسومـه داخل عيونها مشى لها ومــسگ يدينها وقومــها بكل هدوء وسحبها لصدره وميعاد بدون مقاومه
رمـت نفسها بضعف ناسيه كل شيء ناسيه من هو ومن هـــي
ودفنت وجـــها بصدره وتعلقت فـيه آكثر وآكـثررر
سلمان لم يدينـه على خصرها بتملگ وضمها له بـقوووة يآكد لقلبه إن الروح رجعت لـه
ورفعها بخفه وآبعدها عن الزجاج المكسور قريب منها لايجرحها وهي حافيه مرريدينـه عليها بعبث العاشق المشتاق يبي يعرف كل تغير صار فيها
يبي يهدي روحها الخايفة المرعوبة
على كثر مايبي ينعش روحه الملهوفة
ثبتها على الجدار وقرب وجها منها وصارت عيونـه تتفحصها يدينة لازالت مسيطرة على خصرها
ثبت راسه على كتفها وهو يشم ريحتها وآنفاسه تضرب
وعد لنفسه بانه ماراح يهدا حنينه الا إذا قبلها
قبلها بحب وشوق وخوف
تملكها
بقت في باله دائمآ ذكرى اخر وآول قبلة
ترگ شفايفها وهو يبتسم لما حس بأظافرها تجرح رقبته
وثبت عـيونـه بعيونها
ضاع وتاهـ وعيونها الخايفه تناظر عيونه ونظراتها المرعوبة تقابل نظراته المغروومه
وزاد من آحتضانـها وغمض عيونــه وهـو يستنشق ريحتهــا
وضغط على جسدها وكآنه يبي يكسي هذا الخوف والرعب آمــان ورآحــه
حمد متسند عـند الباب ومتكــي على رجــله ويطالع فـيهم
بهدوء
ســلمـان بهدوء نزلها وترگها يوم حـس بصدودهــا عنــه الـوآضح
ومسگ وجها بيدينــه وتكلم بـضجيج مشاعر ؛ بتسمعيني كـلام ماني رايق آسمــعه ومافيني آسمعه فيني شيء يرفضه حتى صدگ عنـي مايهمني
آعرف آنا وش لـگ
مــيعاد ترتجف وتبي تتحـرر منه
.
|🍁🌪_
في مكان ثاني في الرياض مكان بعيددد وشبه الحاره راكده له يوم كامـل تاركـه بذيك الـشقه لحالها
دخـل وهو جايب لها اكل ودخل وعيونه تدورها بكل مكان وهمس بصوته الهادي ؛ وداد وداد وينـك
ماكان فـي رد
رفع حجبـه مستغرب
ونزل الاكـــل
ومشى للغرفه كانت فاضيه رفع حجبه
ومشى لدورة المياه كانت فاض ووركض للمطبخ وهو مصدوم
وصار يدخل كل غرف الشقه وهو منجـلط
وصار ينادي وهو يحس بينجلططط والخوف مآكل قلبه ؛ وداد وينگ آطلعي لاتخوفيني عليگ يلا بدون آستهبال وداد
ويـٰنككك
ودآد
وصار يدور في المكان اكثر مـٰن مـٰره الشقه فاضيه مافيها آحد وداد ماهي موجـــودهـ مستحيــــل تطلع والمفتاح الوحيد معي وحتى الباب مو واضح عليه انــه مكسور ودخــل للغرفـه وصار بجنون يبحث تحت السرير عنها في الدولاب
وخلف الستايـــر والــقلب تكدس جوفـــه وقلبـٰه ونبضاته زادت
وينهل زوجتي في ذا الوقت المتآخر الوق بيدخل ساعه اربع الـفجــررر
ولـف على خــطوات خــلفه حس بفرحـه مو شايلته : وداد وين اختفيتي بسم الله
ماوصـٰله رد
ولــف وكانت الــصدمـــه توسعت حدقت عــيونــــه بـحده .
.
|✨_
صدگ عنـي مايهمني
آعرف آنا وش لـگ
مــيعاد ترتجف وتبي تتحـرر منــه :
آتركني سلمـان آتركنــي طلبتگ مازلت على ذمـة وآئـل
سلمــان صرخ عليه بعصبيٰـــه حتى رجعت للخلف بخوف
صرخ وهو يبلع غصته من كلامـه ؛ وينـــــه زوجــــگ وينـــــه ماهو داري عنـك ولاطق لگ خـبر لگ يومين بذا المكان ولافقدگ ولا فــــكرررر فيگ حــتى زوجك الي بعتني عشانـه
مايدري عن هـواء دارگ مايعرف عنك شيء ولااهتمممممم لگ
انا طلعت من حلق الموت تفهمين كيف اني طلعت من حـلق الموت
وصحيت من غيبوبتي طلعت من المستشفى وجيتگ ركض وتركـت آهلي وتركـت شغلي تركت آخـــتي الي ماادري وينــها
مختفيه من ثلاث آيام والله آعلم وش صاير فيه
وجيتـــگ آنــــتِ
مشى لها وهي رجعت لـوراء وكل قطعه وكل جزاء فيها ينبض لــه هو وبس بس ماهي قادره توصل للي تبيه ماهي
خاينـه وآئـل الي رماها وتركها بدون لايفسر لها الي وعدها الي اعطها آمل كسر الامل قبل لايبدء الي عشم روحها
اليتيمه
ارتطم ظهرها بالجدار
سلمـان حط يدينه اثنتين على الجدار بحيث صارت بالـوسط يحوطها من كل مـكان
صرخ عليها بغضب وهو من وراء قلبه يبي يلمها لـه حتى يطفي نار شوقـه يطفي نار خوفـه يطفي النار الي شابـه جواتــه ؛ وين زوجــــك وينـــه
ميعاد تقوست شفايفها بـعبرة تكلمت مع ارتجاف دقنها : تــركنـي بدون سبب والله مازعلته ماضايقته بشيء بيطلقني بدون سبب متخيل بيتركني مطلقـة رماني بدون لايبـرر لـي
توسعـــت عــيونــــه بصدمـه وماقدر يمنع ابتسامتــه رغم ان شكل ميعاد يكسر الخاطر
ونزلت عيونها
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
للآرض ماتبي تشوف فرحته وهي للحين باقي بوسط قهرها وغبنتها مـن وآئـل
سلمـان بقهر رفع دقنـها بسرعه وضغط عليها بقوة ؛ زعلانه عشـانـه
مـيعاد صدت عنه ماردت عليـه وهي ماسكه نفسها
سلمان ضغط على يدها ؛ انتظر جوابگ لاتقولين لي انك حبيتيه لاتقولين لي انك خذيتي عليه ميعاد بضعف هزت راسها في لا وشهقت : توجـعـني
سلمـان آخذ نفس عمـيق ؛ بعدين نتكلم بنطلع من هنـا آمشي مـعي
ومسگ يدها ولف
الا انصدم بحمد واقف ومتكتف ويناظرهم ؛ احلام آبليس بالجنـة الخروج من هنا مو سهل نفس الدخول
ودخـلو آثنين مسلحين وموجهين السلاح عليهم
ميعاد توسعت عيونها بـصدمه
ورجعت خلف سلمـان سلمـان بحده؛ نزلهم ماله داعي ترعب البنت فيها الي كافيها بنمشي تحت كلامك
حمد ؛ صح من باب الانسانيـه بتركم مـع بعض دام ان الـبنت مريضه وفيها القلب مااتوقع تتحمل تنحبس لحاله تجيها سكته قلبيه ونبتلش فيها ماني ناقص والله
سلمان توسعت حدقـت عينـه بصدمـه ولف على ميعاد ؛ نـعم
ميعاد صدت وصارت تآكل آظافرها بعدم تحمـل ماهي متحمله احد يعامله معاملة الـمريضـة للحين حاطه في بالها آنها بخير وبصحه وعافيـه
حمد ؛ بدون شوشره اطلعو من هنا معنا للمكان ثاني مناسب نحبسكم فيـه
سلمـان مسك ايد ميعاد ومشو معهم بهدوء
حتى نزلو تـحت للقبو ودخلهم بغرفـه شبه ظلام مافيـه الا نـور
الشمس الي تدرج آشعته من خلال النافذة الـصغيرة والارض كانت مويـه
ووكلها غبار
سلمان لف عليهم ورافع حجبه بقرف ؛ تبون نبقاء هنــا
حمد آبتسم بشكل مستفـز لسلمـان ؛ للآسف ياحظرت المحقق راح تبقى هنـا الحقيقه مؤالمـه
بس المكان مناسب انك تمارس فيه عشقيك الممنوع
مــع بنت قاتـــل آبـوگ
المكان مناسب لگ صدقنــي عـشان تـقدر تطلع حرتگ وتفصخ قناع العاشـق المشتاق
صراحـه لازم تنفصخ آلاقنعه حرام توهم البنت بحبگ الكاذب احترم الشـنب الي عليگ شـوي وقل لها ماحبيتك لله
حبيتك عشان اخذ حقي من آبوگ الي قتل آبوي والا
وش رايگ ياحظرت المـحقق ســلمـان بـن جهاد الـ..... سلمــان عـصب ولف بيهجم عليـه بغضب شديد بس توقف يوم حس بآلم مو طبيعي في جرحــه
وقف مكانـه وهو ماسكـه ويتنفس بسرعـه : قسم بالله راح تندم والي خلقني رآح تندم كثر شعر جسمگ
ميعاد حست الدنــيا تدور فيها من قـــوة صدمــتها
وتناظر سلمان ولـفت عليــه وتكلمت وهي ترمش آكثر مـن مــره ؛ وش قاعد يقول هذا آبوي مايتقل حتى نمٰلــه
ولـفت على حمد وصرخت عليه بحرقت قلبـها : لاتكذب لاتكذب على آبوي ماآسمح لگ ابوي لاتجيب طاريـه على لسانگ
سلمـان آشتعل النار بصدرهـ، وتكلم وهو يقاوم آلم جرحـه ،؛ خسيس يقتـل يـقتـل هو معلم كبير في فن قتل الناس البريئة لاتدافعين عـن آبوگ قدامـي عشان ماآجرحگ فاهمـــه
لسانگ هذآ ماابي اسمع كلمة وحدة عن آبوگ حرام توصخين لسانگ في سيرتــة
ميعاد آنصدمت آكثر مـن قبـل وحطت عيونها بعيون سلمـان وعيونها مـتغورقـه من دموعهــا الي صارت تحرقها وجودها بعيونها يحرقها ونزولها يقتلها وهي حيــه
وصوتها ماهي قادره تتحكم في نبرتــه ؛ يعني تقول لـــي ان هــذا الـحقير صادق بـكلامـه وكل شيء فيگ كـذب سلمـان قول انـه كذآب
والله بصدقيگ ماني سامحه لشخص عرفته امـس
يصدمني فيگ
لايذبح ثقتي فيك آنت بعدد.
ماني قادره آتحمل كذب جديد في حياتـــي
انطق تـكلم ابوي ويش بينك وبينه قل انـه يكـذب
تـكفى
سلمان تقدم لها وحـط عيونـه الحاده بعيونها الباكيـه
بجمود ملامـحه ؛ تبين آكون صادق مـعك تبين اكون واضح معـگ الشرط الوحيد تفكرين بعقلك قبل قلبك وتحطين نفسك مكاني لو شوي
مـيعاد رمـشت وكلها يبكي وكلها خايـف ؛ يكذب آعرفك تحبني
سلمـان رفع حجبه ؛ من متى عرفتگ عشان آحبــك من متى عرفتني عشان تثقين فــينـي
حمد صفرررر بشكل مستفزز ؛ الله الله شويش عليها البنت مريضــه
مـيعاد غمضت عيونها ونزلت دمـعت خذلان دمـعه مكسوره
قمة الخذلان، أن أحفظ عهدكِ، وأصون ودَكِ وأُذكر نفسي بأنني يجب أن أراعي ما بيني وبينك، وفجأة يضيع في لحظةٍ كل شيء
توقف عقلها عن النبض لـثوانـي
وجمعت كفيها لتغطي ملامحها وهي جاهشه بالبكاء وهي بكل شيء يكسرها بكل شيء يدوس عليها بدون رحمه بدون شفقه
وآخذت نفسآ ونسيت شيئآ يسمى زفير شعرت بالإختناق
سلمان ؛ لاتبكين بكاءك ماراح يغير شيء من الماضي
ميـعاد ومحاجرها متسعـة والصدمة ترتسم على ملامحـها
الشاحبه
سلمـان رفع راسه لفوق وهو يتآلم من جرحـه
حمد ؛ خلاص كافي الي سويتـه انتهى دوري معاكم اليوم وكشفت الاقنعه الحمدالله آقدر آنام وانا مرتاح
سلمـان يناظره بـحده بغضب شديد وعيد ماله حدود
وحمد سكر الباب عليهم
مابقاء في هذا القبو الا هو وهـي والشيطان بينــهم
سلمان مشى بصعوبه وهو يتحامل على جرحـه الي بداء ينزف ويلطخ ملابسـه بحمرة الدماء الـحمراء وجلس فوق الكرسي الكبير العريض رماء نفسه وتسند على الجدار
مـيعاد حطت كفوفها على عنقها تحس بغصه ناشبه بحلقها تبي تصارخ تبي تنهار بكل مافيها تحس تعبت كافي ياعالم
بس منهو هذا الي بت
سلمـان بقهر رفع دقنـها بسرعه وضغط عليها بقوة ؛ زعلانه عشـانـه
مـيعاد صدت عنه ماردت عليـه وهي ماسكه نفسها
سلمان ضغط على يدها ؛ انتظر جوابگ لاتقولين لي انك حبيتيه لاتقولين لي انك خذيتي عليه ميعاد بضعف هزت راسها في لا وشهقت : توجـعـني
سلمـان آخذ نفس عمـيق ؛ بعدين نتكلم بنطلع من هنـا آمشي مـعي
ومسگ يدها ولف
الا انصدم بحمد واقف ومتكتف ويناظرهم ؛ احلام آبليس بالجنـة الخروج من هنا مو سهل نفس الدخول
ودخـلو آثنين مسلحين وموجهين السلاح عليهم
ميعاد توسعت عيونها بـصدمه
ورجعت خلف سلمـان سلمـان بحده؛ نزلهم ماله داعي ترعب البنت فيها الي كافيها بنمشي تحت كلامك
حمد ؛ صح من باب الانسانيـه بتركم مـع بعض دام ان الـبنت مريضه وفيها القلب مااتوقع تتحمل تنحبس لحاله تجيها سكته قلبيه ونبتلش فيها ماني ناقص والله
سلمان توسعت حدقـت عينـه بصدمـه ولف على ميعاد ؛ نـعم
ميعاد صدت وصارت تآكل آظافرها بعدم تحمـل ماهي متحمله احد يعامله معاملة الـمريضـة للحين حاطه في بالها آنها بخير وبصحه وعافيـه
حمد ؛ بدون شوشره اطلعو من هنا معنا للمكان ثاني مناسب نحبسكم فيـه
سلمـان مسك ايد ميعاد ومشو معهم بهدوء
حتى نزلو تـحت للقبو ودخلهم بغرفـه شبه ظلام مافيـه الا نـور
الشمس الي تدرج آشعته من خلال النافذة الـصغيرة والارض كانت مويـه
ووكلها غبار
سلمان لف عليهم ورافع حجبه بقرف ؛ تبون نبقاء هنــا
حمد آبتسم بشكل مستفـز لسلمـان ؛ للآسف ياحظرت المحقق راح تبقى هنـا الحقيقه مؤالمـه
بس المكان مناسب انك تمارس فيه عشقيك الممنوع
مــع بنت قاتـــل آبـوگ
المكان مناسب لگ صدقنــي عـشان تـقدر تطلع حرتگ وتفصخ قناع العاشـق المشتاق
صراحـه لازم تنفصخ آلاقنعه حرام توهم البنت بحبگ الكاذب احترم الشـنب الي عليگ شـوي وقل لها ماحبيتك لله
حبيتك عشان اخذ حقي من آبوگ الي قتل آبوي والا
وش رايگ ياحظرت المـحقق ســلمـان بـن جهاد الـ..... سلمــان عـصب ولف بيهجم عليـه بغضب شديد بس توقف يوم حس بآلم مو طبيعي في جرحــه
وقف مكانـه وهو ماسكـه ويتنفس بسرعـه : قسم بالله راح تندم والي خلقني رآح تندم كثر شعر جسمگ
ميعاد حست الدنــيا تدور فيها من قـــوة صدمــتها
وتناظر سلمان ولـفت عليــه وتكلمت وهي ترمش آكثر مـن مــره ؛ وش قاعد يقول هذا آبوي مايتقل حتى نمٰلــه
ولـفت على حمد وصرخت عليه بحرقت قلبـها : لاتكذب لاتكذب على آبوي ماآسمح لگ ابوي لاتجيب طاريـه على لسانگ
سلمـان آشتعل النار بصدرهـ، وتكلم وهو يقاوم آلم جرحـه ،؛ خسيس يقتـل يـقتـل هو معلم كبير في فن قتل الناس البريئة لاتدافعين عـن آبوگ قدامـي عشان ماآجرحگ فاهمـــه
لسانگ هذآ ماابي اسمع كلمة وحدة عن آبوگ حرام توصخين لسانگ في سيرتــة
ميعاد آنصدمت آكثر مـن قبـل وحطت عيونها بعيون سلمـان وعيونها مـتغورقـه من دموعهــا الي صارت تحرقها وجودها بعيونها يحرقها ونزولها يقتلها وهي حيــه
وصوتها ماهي قادره تتحكم في نبرتــه ؛ يعني تقول لـــي ان هــذا الـحقير صادق بـكلامـه وكل شيء فيگ كـذب سلمـان قول انـه كذآب
والله بصدقيگ ماني سامحه لشخص عرفته امـس
يصدمني فيگ
لايذبح ثقتي فيك آنت بعدد.
ماني قادره آتحمل كذب جديد في حياتـــي
انطق تـكلم ابوي ويش بينك وبينه قل انـه يكـذب
تـكفى
سلمان تقدم لها وحـط عيونـه الحاده بعيونها الباكيـه
بجمود ملامـحه ؛ تبين آكون صادق مـعك تبين اكون واضح معـگ الشرط الوحيد تفكرين بعقلك قبل قلبك وتحطين نفسك مكاني لو شوي
مـيعاد رمـشت وكلها يبكي وكلها خايـف ؛ يكذب آعرفك تحبني
سلمـان رفع حجبه ؛ من متى عرفتگ عشان آحبــك من متى عرفتني عشان تثقين فــينـي
حمد صفرررر بشكل مستفزز ؛ الله الله شويش عليها البنت مريضــه
مـيعاد غمضت عيونها ونزلت دمـعت خذلان دمـعه مكسوره
قمة الخذلان، أن أحفظ عهدكِ، وأصون ودَكِ وأُذكر نفسي بأنني يجب أن أراعي ما بيني وبينك، وفجأة يضيع في لحظةٍ كل شيء
توقف عقلها عن النبض لـثوانـي
وجمعت كفيها لتغطي ملامحها وهي جاهشه بالبكاء وهي بكل شيء يكسرها بكل شيء يدوس عليها بدون رحمه بدون شفقه
وآخذت نفسآ ونسيت شيئآ يسمى زفير شعرت بالإختناق
سلمان ؛ لاتبكين بكاءك ماراح يغير شيء من الماضي
ميـعاد ومحاجرها متسعـة والصدمة ترتسم على ملامحـها
الشاحبه
سلمـان رفع راسه لفوق وهو يتآلم من جرحـه
حمد ؛ خلاص كافي الي سويتـه انتهى دوري معاكم اليوم وكشفت الاقنعه الحمدالله آقدر آنام وانا مرتاح
سلمـان يناظره بـحده بغضب شديد وعيد ماله حدود
وحمد سكر الباب عليهم
مابقاء في هذا القبو الا هو وهـي والشيطان بينــهم
سلمان مشى بصعوبه وهو يتحامل على جرحـه الي بداء ينزف ويلطخ ملابسـه بحمرة الدماء الـحمراء وجلس فوق الكرسي الكبير العريض رماء نفسه وتسند على الجدار
مـيعاد حطت كفوفها على عنقها تحس بغصه ناشبه بحلقها تبي تصارخ تبي تنهار بكل مافيها تحس تعبت كافي ياعالم
بس منهو هذا الي بت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نهار عنده وراح يفهمه ويحس فيـه
رمشت آكثر من مره تحس رموشه راح تتساقط واحدة تلوى الاخرة بسبب الحريق الذي يندلع من عينيها
ومشت تتسند على الجدار الـقريب منها مافيها قوة توقف
وهي من كل ناحـيه تتخبط
وتكلمت برتجاف صوتها وهي تحس مخنوقه بقربه تشعر بالضياع بآن لااحد ستحتمي به تشعر بالذل ان اقترب او حاولت هي الاقتراب ؛ تـعبت مني ومنكم كـلكم
حتى اقل حقوقي نهبتو مـــني كسرتوني احتقرتوني مسحتو بكرامتي الارض وتضنون بسكـت لـكم
سـلمان اردف وهو يضيق عيونه ؛ مـحشومـه ياميعاد محشومة
ميعاد وعيونهل متورمــة من كثر البكاء وضحكة بسخريـه ؛ تعلقني فيگ لـيش تسمعني كلام يحرك هذا الـقلب ليش
مالگ حق تلعب في مشاعـري مالگ حـق تستحقرنـي
من آنــت ماتعرفــة عليگ عشان آحبك صح عليگ سخيفه ساذجـه ماتفهم
سلمـان بهدوء صوته يناظر رجفت جسمها مع اختناق عبراتها ؛ شفت فيگ حاضــري ومستقبلي
ميعاد تـرتجف آهدابها وتحس ان الضباب يحف عيونها من تمركز الدموع داخلها وتكلمت بحرقها لروحها : لاتكذب لاتكذب لاتكـذب حياتي انهارت علي بسبب كذبكم الـقذر
سلمـان وهو يناظر البقعه الي على تشيرته الي تتسع شيئآ فشيئآ : كنتي في بالي من اول نظره من اول صدفـه بس ماتوقعت الصدف يجرگ لشيء آكبر شيء تخاف نفسي تعترف فيه لـي مارسمتك بس انتِ رسمتي نفسگ جواتـي
وكآنك تتحديني وتتحدين ظروفــي وظروفـگ تتحدين من آحنـا
ومن نـكون
ميعاد قلبها مو قادر يهدآ دقاتـه تشبه جرس الانذار عن حريق آحترق بك ياسلمان تحرقني ياسلمانـي آهـ يـاتنـاقضك : قل لي من نـكون ماصرت آعرفك ماعرفتگ آصلن عرفني عليگ آصدمني في الرجال الي تمركز جواتي
والي سكن في روحي وصدري
سلمان تكلم بجمود صوتـه والغضب وبراكينه تظهر بوضوح شديد ووقف وتحامل على جرحه ومشى حتى وصل لـها وهي رجعت للخلف واصتدم ظهرها بالجدار
وحاصرها بيدينــه وتكلم وهو يحط عيونه بعيونها وهو يضغط على اسنانـه ؛
آبوگ قـتـل آبوي قبل ست شــهور تفهمين كيف آن اعز ناس ينقتل والسبب انه كان يمارس مهنتـه ويآدي واجبـه القنونـي بس وش صار ابوگ القذر قتل ابوي عشانه كشفه وكشف فضاايحه قتله عشان ينقذ نفسـه ويكمل وصاخته
ابوي لفض اخر انفاسـه بين يديني مات بين يديني وتحت آنظاري حطيته تحت التراب وغطيته بيديني نايم لحاله هنـاگ واحنا مو حولــه
مات مـقتول ومن العدل بكوني محقق لازم اعاقب القاتل والي يعتبر من اكبر المخربين في بلدنـا الي يدمر شبابنا وبناتنا
ميعاد وعيونها تحتها هالات سوداء ودموع مبلله جفونها همست ووجها شاحب لــونـه ؛ آعرف كويس كيف تفقد شخص مثل قطعت قلبگ واعرف كيف ان الظلم يحر القلب كلكم تظلمونــي انت آبوي آخوي وش بحصل منكم الا الجفآ الا الـقسوة الا الظــلم
بس آنا وش ذنبي وش ذنبي لايكون ذنبي اني بنتـه
على اساس تعاقبـه فينٰي
الي آرخص آختي صدقني انا مارح اهمه وش ارتجي من تاجر مخدرات الي دمر كثير ناس مو صعبه عليه يدمرني هو دمرني هو بقاء شيء عشان يدمرنـي فيـه
سلمـان يناظرها بهدوء؛ ماآرخصتك انا شاريگ آبوگ بايعگ وربي يشهد علي
ميعاد ماعندها قدره تتحمل مزج كلامـه المرير لـقلبها
وتدفعه عن صدرها وهي تصرخ فيه ؛ لاتكــذب لاتكذب تبي تنــتقم من آبوي عــن طـــريقي واضحـه نيتگ فيني
سلمان ضغط على شفايفه وهو يتآلم
مـيعاد تغطي وجها بـكفوفها ماتبي تشوفه جاهله عن امر جرحـه الي بادي ينـزف وكـآن الخيوط تمزقت من جسده
وضغط بسنانـه العلياء على شفته بآلم
ميعاد رفعت راسها وطاحت عيونـه عـليـه وشهـقت منصدمه ؛ سلمان تنزف تنــزف جرحك
سلمـان مغمض عيونه وهو يتآلم ؛ لاابد حتى نزيفي كذب لاتصدقينه بكبري كــٰذآب
اقولگ ناسي نفسي وجيت عشانك وتكذبيني لابو ذا الـوجه
مـيعاد انقهرت من ردهـ، ؛ بتبقى كـذآب بنـظري
ومشت لـه بتمسكه عشان تجلسه بس هو دفـها عنــه
ومنعها تقترب منـه ؛
لاتقربين خليگ بعيدة ماني محتاج مساعدة من وحده تكذبني وماتصدقنـي بكلامي آبوگ شيء وآنتِ شيء ثـاني لازم تفهمين ذا شيء قبل كـل شيء
ميعاد قربت منه غصب عنـه وسحبته وجلسته باقرب مكان ينجلس فـيه
وبحركه حذره فصخت تشيرتـه انحرجت وهي تناظر صدره العاري
وعضلات جسده ونزلت عيونها لـجرحه
وفكت حجبها
وتناثر شعرها الكثيف القصير حول كتوفها بشكل ناعم
وطاحت خصلاتها حول وجها ورجعتهاعلى وراء
سـلمـان مسك يدها ؛ وش بتسوين هيه ميعاد
ميعاد تناظر جرحـه ؛ بعقم جرحـگ وبلف هذا عليـها انفكت منك الغرزه وحده
سلمـان بحده ؛ البسي حجابگ بسرعه لاتعصبين فيني يجون ذولي ويشوفونك كذا خير آن شاءلله
ميعاد بنفس صوت حدتـه ؛ وخير ان شاءلله اترگ جرحك ينزف بدون لااوقف نزيفه ثم يصير لك شيء واتوهق فيگ ماني ناقصـه والله
سلمـان رفع حجبـه ؛ كذا السالفه آجل قومي عنـي قومـي عني بس ذا الي خايفه عشانـه
ميعاد توقف وهي تشيل يدينها عنـه ؛ اوكـيه براحتگ بقوم عنك وانت موت بآلمگ جعله يوجعك بنفس الوجع الي احس فيه بقلبي
سلمان رمـش وهو يناظرها من فوق لتحت
ميعاد تسحب حجبها وتل
رمشت آكثر من مره تحس رموشه راح تتساقط واحدة تلوى الاخرة بسبب الحريق الذي يندلع من عينيها
ومشت تتسند على الجدار الـقريب منها مافيها قوة توقف
وهي من كل ناحـيه تتخبط
وتكلمت برتجاف صوتها وهي تحس مخنوقه بقربه تشعر بالضياع بآن لااحد ستحتمي به تشعر بالذل ان اقترب او حاولت هي الاقتراب ؛ تـعبت مني ومنكم كـلكم
حتى اقل حقوقي نهبتو مـــني كسرتوني احتقرتوني مسحتو بكرامتي الارض وتضنون بسكـت لـكم
سـلمان اردف وهو يضيق عيونه ؛ مـحشومـه ياميعاد محشومة
ميعاد وعيونهل متورمــة من كثر البكاء وضحكة بسخريـه ؛ تعلقني فيگ لـيش تسمعني كلام يحرك هذا الـقلب ليش
مالگ حق تلعب في مشاعـري مالگ حـق تستحقرنـي
من آنــت ماتعرفــة عليگ عشان آحبك صح عليگ سخيفه ساذجـه ماتفهم
سلمـان بهدوء صوته يناظر رجفت جسمها مع اختناق عبراتها ؛ شفت فيگ حاضــري ومستقبلي
ميعاد تـرتجف آهدابها وتحس ان الضباب يحف عيونها من تمركز الدموع داخلها وتكلمت بحرقها لروحها : لاتكذب لاتكذب لاتكـذب حياتي انهارت علي بسبب كذبكم الـقذر
سلمـان وهو يناظر البقعه الي على تشيرته الي تتسع شيئآ فشيئآ : كنتي في بالي من اول نظره من اول صدفـه بس ماتوقعت الصدف يجرگ لشيء آكبر شيء تخاف نفسي تعترف فيه لـي مارسمتك بس انتِ رسمتي نفسگ جواتـي
وكآنك تتحديني وتتحدين ظروفــي وظروفـگ تتحدين من آحنـا
ومن نـكون
ميعاد قلبها مو قادر يهدآ دقاتـه تشبه جرس الانذار عن حريق آحترق بك ياسلمان تحرقني ياسلمانـي آهـ يـاتنـاقضك : قل لي من نـكون ماصرت آعرفك ماعرفتگ آصلن عرفني عليگ آصدمني في الرجال الي تمركز جواتي
والي سكن في روحي وصدري
سلمان تكلم بجمود صوتـه والغضب وبراكينه تظهر بوضوح شديد ووقف وتحامل على جرحه ومشى حتى وصل لـها وهي رجعت للخلف واصتدم ظهرها بالجدار
وحاصرها بيدينــه وتكلم وهو يحط عيونه بعيونها وهو يضغط على اسنانـه ؛
آبوگ قـتـل آبوي قبل ست شــهور تفهمين كيف آن اعز ناس ينقتل والسبب انه كان يمارس مهنتـه ويآدي واجبـه القنونـي بس وش صار ابوگ القذر قتل ابوي عشانه كشفه وكشف فضاايحه قتله عشان ينقذ نفسـه ويكمل وصاخته
ابوي لفض اخر انفاسـه بين يديني مات بين يديني وتحت آنظاري حطيته تحت التراب وغطيته بيديني نايم لحاله هنـاگ واحنا مو حولــه
مات مـقتول ومن العدل بكوني محقق لازم اعاقب القاتل والي يعتبر من اكبر المخربين في بلدنـا الي يدمر شبابنا وبناتنا
ميعاد وعيونها تحتها هالات سوداء ودموع مبلله جفونها همست ووجها شاحب لــونـه ؛ آعرف كويس كيف تفقد شخص مثل قطعت قلبگ واعرف كيف ان الظلم يحر القلب كلكم تظلمونــي انت آبوي آخوي وش بحصل منكم الا الجفآ الا الـقسوة الا الظــلم
بس آنا وش ذنبي وش ذنبي لايكون ذنبي اني بنتـه
على اساس تعاقبـه فينٰي
الي آرخص آختي صدقني انا مارح اهمه وش ارتجي من تاجر مخدرات الي دمر كثير ناس مو صعبه عليه يدمرني هو دمرني هو بقاء شيء عشان يدمرنـي فيـه
سلمـان يناظرها بهدوء؛ ماآرخصتك انا شاريگ آبوگ بايعگ وربي يشهد علي
ميعاد ماعندها قدره تتحمل مزج كلامـه المرير لـقلبها
وتدفعه عن صدرها وهي تصرخ فيه ؛ لاتكــذب لاتكذب تبي تنــتقم من آبوي عــن طـــريقي واضحـه نيتگ فيني
سلمان ضغط على شفايفه وهو يتآلم
مـيعاد تغطي وجها بـكفوفها ماتبي تشوفه جاهله عن امر جرحـه الي بادي ينـزف وكـآن الخيوط تمزقت من جسده
وضغط بسنانـه العلياء على شفته بآلم
ميعاد رفعت راسها وطاحت عيونـه عـليـه وشهـقت منصدمه ؛ سلمان تنزف تنــزف جرحك
سلمـان مغمض عيونه وهو يتآلم ؛ لاابد حتى نزيفي كذب لاتصدقينه بكبري كــٰذآب
اقولگ ناسي نفسي وجيت عشانك وتكذبيني لابو ذا الـوجه
مـيعاد انقهرت من ردهـ، ؛ بتبقى كـذآب بنـظري
ومشت لـه بتمسكه عشان تجلسه بس هو دفـها عنــه
ومنعها تقترب منـه ؛
لاتقربين خليگ بعيدة ماني محتاج مساعدة من وحده تكذبني وماتصدقنـي بكلامي آبوگ شيء وآنتِ شيء ثـاني لازم تفهمين ذا شيء قبل كـل شيء
ميعاد قربت منه غصب عنـه وسحبته وجلسته باقرب مكان ينجلس فـيه
وبحركه حذره فصخت تشيرتـه انحرجت وهي تناظر صدره العاري
وعضلات جسده ونزلت عيونها لـجرحه
وفكت حجبها
وتناثر شعرها الكثيف القصير حول كتوفها بشكل ناعم
وطاحت خصلاتها حول وجها ورجعتهاعلى وراء
سـلمـان مسك يدها ؛ وش بتسوين هيه ميعاد
ميعاد تناظر جرحـه ؛ بعقم جرحـگ وبلف هذا عليـها انفكت منك الغرزه وحده
سلمـان بحده ؛ البسي حجابگ بسرعه لاتعصبين فيني يجون ذولي ويشوفونك كذا خير آن شاءلله
ميعاد بنفس صوت حدتـه ؛ وخير ان شاءلله اترگ جرحك ينزف بدون لااوقف نزيفه ثم يصير لك شيء واتوهق فيگ ماني ناقصـه والله
سلمـان رفع حجبـه ؛ كذا السالفه آجل قومي عنـي قومـي عني بس ذا الي خايفه عشانـه
ميعاد توقف وهي تشيل يدينها عنـه ؛ اوكـيه براحتگ بقوم عنك وانت موت بآلمگ جعله يوجعك بنفس الوجع الي احس فيه بقلبي
سلمان رمـش وهو يناظرها من فوق لتحت
ميعاد تسحب حجبها وتل
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
م شعرها وتصد عنه
سلمـان ؛ جديده علي هـذي ولسانك سليط
ميعاد بحده ؛ الله يسلط عليگ جن الارض قـل آمين مو بس لساني كرهتگ وكرهت المكان الي يجمعني فيگ
وكنت بكون انسانه عاقله وبعالج جرحك بس دام ذا ردك تموت ان شاءلله من وجعگ صدقني ماراح ارحمك راح التلذذ بشكل جدا جميل وكل قطره تنذرف من جسدك تكفير عن ذنوبگ ان شاءلله خلگ تموت وانت طاهر
كود تدخل الجنه بدون حساب ولاسابق عذاب
سلمــان عض شفايفــه وآردف بضحكه ساخره ؛
كلامك هذا راح احسبگ عليه
ميعاد تناظر ببرود تظهره عشان حرت قلبها ؛ انت عالج نفسگ اول واطلع من ذا الجحر ثم فكر تحاسبني هذا ان قدرت وان سمح لگ زوجـي
سلمان بسخريه ؛ الله ياذا الزوج الي ماخذه فيـه مقلب الي راميگ يوم شبع منگ واستمتع معاك وذبك او رماك رميت الـكلآب كذا انتِ انخلقتي للمتـعه فـقط
عشان كذآ لاتعطين نفسك اكبر من حجمك راح تبقين ذليله لـبوگ ولوآئل
وهـل من مــزيـــد
ميعاد آتسعت حدقت عيونها وتشد على شفتيها ودموعها تنساب على ملامحها : الموضوع مو كذآ لاتهيني لاتهيني مااسمح لگ لوسمحت مافيني حيل آدخل بكلام معاك
سلمان مارد عليها حتى يزيد من قهرها
ووقف بآلم وشق تشيرته من الوسط لنصفين وجفف فيه الدماء التي تنزف من جسده
وبعدها لف التشيرت حول مكان جرحه وضغط عليه
ورما بجسدها بتعب المكان مو مريـح يحس تعبان حـيل
وجوده معه ميعاد
ونقاشهم الحاد آتعبــه آكثر بس الي مريحـه انها تحت عيونـه وآنظاره وتحت حمايتـه على حسب ضنه
الباقي مو مهم لا المكان ولا زمـان
مـيعاد مشت له ووقفت قريب منه
سلمان فتح عيونه وتصاقعت نظراتهم ببـعض
ميعاد شالت عيونها من عـيونـه ؛ بعقم جرحك انا ادرس طب يعني لاتخاف افهم بذي الامور
سلمان تكلم بسخريـه لاذعـه ؛ الاب تاجر مخدرات والتوآم بناته تخصصهم طب والثاني دكتور مافي احسن منه والثالث محامـة مدري شقول الاب يخرب من هنا والابناء يعالجون من هنـا
ميعاد تقوست شفتيها ؛ متوقعني مبسوطه منـه تعبنا تعبنا معه وش في يدينا
سلمان بنبره ارعب فيها ميعاد ؛ انتم كلكم واقفين ضد العداله فيكم تبلغون عليه تقدمونه للعداله تخسرونه بس ماتتركونا نخسر جيال ومجتمع كـامــل كلكم ياعيالـه الذنب برقبتكم ذنب كل شخص يضيع من وراء ابوك ذنبه برقبتٰـكم
آهـ يالحسرة ياكبرها عند الله
مـيعاد نزلت عيونها ؛ لاتطلب مني شبٰه مستحيل هذا آبوي تفهم ايش ابوي من يتعب اتعب معه كيف تطلب مني شيء مستحـيل آسـويه ماآقدر والله صعبـه
سلمـان بهدوء: لاتبلغين عليـه ساعدينـي
بس احتاج منگ شويت مساعده وتعاون ياميعاد انقذي هذا المجتمع من آبوگ خافي ربگ بذي الناس صدقيني راح تتحاسبين على كل شخص جالس ينضر الساكت عن الحق شيطان آخرس
مـيعاد بسرعه وقفت ورجعت للخلف مبعده عنـه
مـرعوبـه من انها تبلغ عن ابوها وهذا شيء من سابع المستحيلات يصير
سلمـان ماحب يضغط عليه : طيب ياميعاد بكرة ينكشف كل شيء وراح تتحاسبون كلكم بشكـل قنوني عن سكوتكم انقذي نـفسگ وخذي مني الكلام
ميعاد ماقدرت تتحمل وسكرت إذونـه وصرخت وهي خايفه ؛ اسكت اسكت اسكـــت كفايه الي فيني ارحم حالي لو شوي
ومـشت للباب وضربتــه بقوة وهي تصارخ : طلعونـي من هـنا طفح الكيـل ليش محتجزينــي طلعونـي من هنــا
سلمـان رجع لوضعيتـه وغمض عيونه بتعب شديد ارهاق فضيع رغم ان المكان مو مريح ابد الا ان سلمان
ماحس بنفسه الا غــفاء بتعب شديد وبعد خلوده في النوم ميعاد حست بوحشه ومشت بتجلس قريب منـه وتهزه : سلمان قوم تكفى لاتتركني لحالي اسفه والله اسفه قوم تكفى
خايفه سلمـان
منقبض قلبي تكفى اصحى سلمـان مالي غيرك تكفى قوم جعلك بالجنـه سلمـان
ولاحياة لمن تنادي
ونزلت راسها تشوف جرحه وتزم شفايفها
ومشت لصنبور وكان جنبه دلو وعبته
وشقت شيء من حجبها والباقي تحجبت فيه ماتبيه يعصب ويصارخ عليها وبهدوء فكت جرحـه
وصارت تعقمه لدرج ماحس فيه من قوة تعمقه بنومــه العمـيق
وقفت بعد مالفته وغطته كويس وبشكل مرتب وفصخت
البالطو حقها الطويل وغطتـه فيـه
وقفت وهـي تاخذ نفس عـميق
بس انفتح الـباب بهدوء شديد
ولـفت بتوجس
وخوف وماحست الا بشخص يدخـل وانصدمــت يوم قرب منها وسحبهـا بقوة وحط كفها على ثغرها يمنعها من الصراخ
وطلعها من المكان الي فيـه سلمان وسكر الباب وهو يقفله على سلمان ويسحب ميعاد معها بكل قوته
ورغم جسمها الضـعيف
تحاول تقاومه وتثقل من نفسها بس كان اقوى منــها ويسحبها مـعه لمكان ثاني
وهي عضت كـفه حتى ابعده عــنـها
وصرخت باعلى صوتها : ســــــٰــــــلمـــــــــــــان
وحمد شالها يوم حس مافي فايده مــعها وطلع فيها لبرا الــقبو ودخلها باقرب غرفــه
وسكر الباب برجله
وهي تضرب ظهره بنهيارررررر اليمممممممم
وتغرزز اظافرها المتنسقه بظهره بس مافي استجابه ماحست بجسدها الا مرمي فوق الــسرير
ولف حمد يقفل الباب ولـف لها
حست الموت بيجيها تمرض تتكسر تتعذب تذوق جميع انواع العذب والله راضيه انذل وكل شيء راضيــه فيه الا التحرش الا التحرشششششششش
بس لاتنس
سلمـان ؛ جديده علي هـذي ولسانك سليط
ميعاد بحده ؛ الله يسلط عليگ جن الارض قـل آمين مو بس لساني كرهتگ وكرهت المكان الي يجمعني فيگ
وكنت بكون انسانه عاقله وبعالج جرحك بس دام ذا ردك تموت ان شاءلله من وجعگ صدقني ماراح ارحمك راح التلذذ بشكل جدا جميل وكل قطره تنذرف من جسدك تكفير عن ذنوبگ ان شاءلله خلگ تموت وانت طاهر
كود تدخل الجنه بدون حساب ولاسابق عذاب
سلمــان عض شفايفــه وآردف بضحكه ساخره ؛
كلامك هذا راح احسبگ عليه
ميعاد تناظر ببرود تظهره عشان حرت قلبها ؛ انت عالج نفسگ اول واطلع من ذا الجحر ثم فكر تحاسبني هذا ان قدرت وان سمح لگ زوجـي
سلمان بسخريه ؛ الله ياذا الزوج الي ماخذه فيـه مقلب الي راميگ يوم شبع منگ واستمتع معاك وذبك او رماك رميت الـكلآب كذا انتِ انخلقتي للمتـعه فـقط
عشان كذآ لاتعطين نفسك اكبر من حجمك راح تبقين ذليله لـبوگ ولوآئل
وهـل من مــزيـــد
ميعاد آتسعت حدقت عيونها وتشد على شفتيها ودموعها تنساب على ملامحها : الموضوع مو كذآ لاتهيني لاتهيني مااسمح لگ لوسمحت مافيني حيل آدخل بكلام معاك
سلمان مارد عليها حتى يزيد من قهرها
ووقف بآلم وشق تشيرته من الوسط لنصفين وجفف فيه الدماء التي تنزف من جسده
وبعدها لف التشيرت حول مكان جرحه وضغط عليه
ورما بجسدها بتعب المكان مو مريـح يحس تعبان حـيل
وجوده معه ميعاد
ونقاشهم الحاد آتعبــه آكثر بس الي مريحـه انها تحت عيونـه وآنظاره وتحت حمايتـه على حسب ضنه
الباقي مو مهم لا المكان ولا زمـان
مـيعاد مشت له ووقفت قريب منه
سلمان فتح عيونه وتصاقعت نظراتهم ببـعض
ميعاد شالت عيونها من عـيونـه ؛ بعقم جرحك انا ادرس طب يعني لاتخاف افهم بذي الامور
سلمان تكلم بسخريـه لاذعـه ؛ الاب تاجر مخدرات والتوآم بناته تخصصهم طب والثاني دكتور مافي احسن منه والثالث محامـة مدري شقول الاب يخرب من هنا والابناء يعالجون من هنـا
ميعاد تقوست شفتيها ؛ متوقعني مبسوطه منـه تعبنا تعبنا معه وش في يدينا
سلمان بنبره ارعب فيها ميعاد ؛ انتم كلكم واقفين ضد العداله فيكم تبلغون عليه تقدمونه للعداله تخسرونه بس ماتتركونا نخسر جيال ومجتمع كـامــل كلكم ياعيالـه الذنب برقبتكم ذنب كل شخص يضيع من وراء ابوك ذنبه برقبتٰـكم
آهـ يالحسرة ياكبرها عند الله
مـيعاد نزلت عيونها ؛ لاتطلب مني شبٰه مستحيل هذا آبوي تفهم ايش ابوي من يتعب اتعب معه كيف تطلب مني شيء مستحـيل آسـويه ماآقدر والله صعبـه
سلمـان بهدوء: لاتبلغين عليـه ساعدينـي
بس احتاج منگ شويت مساعده وتعاون ياميعاد انقذي هذا المجتمع من آبوگ خافي ربگ بذي الناس صدقيني راح تتحاسبين على كل شخص جالس ينضر الساكت عن الحق شيطان آخرس
مـيعاد بسرعه وقفت ورجعت للخلف مبعده عنـه
مـرعوبـه من انها تبلغ عن ابوها وهذا شيء من سابع المستحيلات يصير
سلمـان ماحب يضغط عليه : طيب ياميعاد بكرة ينكشف كل شيء وراح تتحاسبون كلكم بشكـل قنوني عن سكوتكم انقذي نـفسگ وخذي مني الكلام
ميعاد ماقدرت تتحمل وسكرت إذونـه وصرخت وهي خايفه ؛ اسكت اسكت اسكـــت كفايه الي فيني ارحم حالي لو شوي
ومـشت للباب وضربتــه بقوة وهي تصارخ : طلعونـي من هـنا طفح الكيـل ليش محتجزينــي طلعونـي من هنــا
سلمـان رجع لوضعيتـه وغمض عيونه بتعب شديد ارهاق فضيع رغم ان المكان مو مريح ابد الا ان سلمان
ماحس بنفسه الا غــفاء بتعب شديد وبعد خلوده في النوم ميعاد حست بوحشه ومشت بتجلس قريب منـه وتهزه : سلمان قوم تكفى لاتتركني لحالي اسفه والله اسفه قوم تكفى
خايفه سلمـان
منقبض قلبي تكفى اصحى سلمـان مالي غيرك تكفى قوم جعلك بالجنـه سلمـان
ولاحياة لمن تنادي
ونزلت راسها تشوف جرحه وتزم شفايفها
ومشت لصنبور وكان جنبه دلو وعبته
وشقت شيء من حجبها والباقي تحجبت فيه ماتبيه يعصب ويصارخ عليها وبهدوء فكت جرحـه
وصارت تعقمه لدرج ماحس فيه من قوة تعمقه بنومــه العمـيق
وقفت بعد مالفته وغطته كويس وبشكل مرتب وفصخت
البالطو حقها الطويل وغطتـه فيـه
وقفت وهـي تاخذ نفس عـميق
بس انفتح الـباب بهدوء شديد
ولـفت بتوجس
وخوف وماحست الا بشخص يدخـل وانصدمــت يوم قرب منها وسحبهـا بقوة وحط كفها على ثغرها يمنعها من الصراخ
وطلعها من المكان الي فيـه سلمان وسكر الباب وهو يقفله على سلمان ويسحب ميعاد معها بكل قوته
ورغم جسمها الضـعيف
تحاول تقاومه وتثقل من نفسها بس كان اقوى منــها ويسحبها مـعه لمكان ثاني
وهي عضت كـفه حتى ابعده عــنـها
وصرخت باعلى صوتها : ســــــٰــــــلمـــــــــــــان
وحمد شالها يوم حس مافي فايده مــعها وطلع فيها لبرا الــقبو ودخلها باقرب غرفــه
وسكر الباب برجله
وهي تضرب ظهره بنهيارررررر اليمممممممم
وتغرزز اظافرها المتنسقه بظهره بس مافي استجابه ماحست بجسدها الا مرمي فوق الــسرير
ولف حمد يقفل الباب ولـف لها
حست الموت بيجيها تمرض تتكسر تتعذب تذوق جميع انواع العذب والله راضيه انذل وكل شيء راضيــه فيه الا التحرش الا التحرشششششششش
بس لاتنس
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رق منـــي عفتي لاتنسرق منــي والله آقتل نفسي نفسي الطاهره العفيفه لاتسرقونها منــي
لاتكسرون قلبي كفايه لما آصاب هذا القلب ماذا ترديون هل تريدون موتي
خذيتو مني كـل شيء وش بقاء عشان تآخذونــٰـــه مني اغلى ماآملكه لاتخذونه منـي آقسمت بالآنتحار كرهت من بهذا العالم القذر كرهت ذاتي كرهتكم ايها البشر
ماذا فعلت لكم ماذا فعلت حتى تعاقبني ياربي ماذا فعلت يارب الرحمني برحمتگ آستغيث ياربي الطف بي وآجبر كسري وآحفظني يارب مالي احد غيرك يحميني يارب
ارحمني وآستر علي واكفني شر من ينظر إلي بخبث
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
لاتكسرون قلبي كفايه لما آصاب هذا القلب ماذا ترديون هل تريدون موتي
خذيتو مني كـل شيء وش بقاء عشان تآخذونــٰـــه مني اغلى ماآملكه لاتخذونه منـي آقسمت بالآنتحار كرهت من بهذا العالم القذر كرهت ذاتي كرهتكم ايها البشر
ماذا فعلت لكم ماذا فعلت حتى تعاقبني ياربي ماذا فعلت يارب الرحمني برحمتگ آستغيث ياربي الطف بي وآجبر كسري وآحفظني يارب مالي احد غيرك يحميني يارب
ارحمني وآستر علي واكفني شر من ينظر إلي بخبث
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثامن_والخمسون*
ياربي الطف بي وآجـبر كسري وآحفظني يارب مالي احد غيرك يحميني يارب
ارحمني وآستر علي واكفني شر من ينظر إلي بخبث
حمد يناظرها بنظرات يقشعر فيها جسد اي فتاة بالعالم
مكانهـا تشمآز منها النفوس الطاهـرة العفيفـه المؤمنـه
ووقرب وسحبها من يدها بالـقوة
وميعاد باديـه بـصراخ وهي بتموت من خوفهــا
وسحبها حمد حتى حوط خصرها بيدينــه
بتملگ لجسدهـا الضعيف
وبعنف شال حجابها حتى انسدل شعرها على كـتوفها
وتناثر وغطى وجها
وبداء يـخدش جسدها بيدينـه الـقذره بشكـل حقيرررررررررررر سافـــل
مــقرف
مــيعاد ماعاد فيها قوة مافيه قوة تتحمـل القرف هــذا طاقته نـفذت ارتخـى جسدها بين يدينـــه بضعف المغلوب على آمرها
ووو...؟؟؟؟
.
| ✨💓__
رآئـد فتح عيونها على وسعهـا على الـشرطه الي مداهمـه المكان عـليه مصدوم : خير ان شاءالله في شيء صاير شيء ياحظرت العسكري
الشرطي؛ رآئد الـ...
رآئد عقد حواجبه وتكـلم بغضب ؛ ايه نعم بس معليش ياحظرت الشرطي بآي حق تتهجم علي في سكني البيت له حرمتـه
مايحق لـكم الدنـيا ماهـي فوضى وفي شيء آسمـه قانون يارجل القانون بقدم عليكم شكوى مالكم حــق
الشرطي حوط يدينه في الاقفال الحديديـه : انت مـطلوب وعندي امر رسمــي بالقبض عليگ تفضل معنا بدون شوشره وخلك هادي لو سمحت ونروح المركز وهناگ تــقدر تقدم عـلي شكوى على كـيف كـيفگ
وعلى من تـبي وطبعآ لاكنت مظلوم بتآخذ حقيك بس لاكنت ظالـم الله يعينك على الي بيجيك
رآئد توسعت عيونـــه بصدمـه وينفض نفسه بعصبيـه ورفض يروح معهم بنفعال شديد :
فكوني ماسويت شيء عشان تقبضون عــلي وشذا البلاغ الكاذب
فكوني زوجتي مفقوده احصلها اول ثم خذونـي فكونـي ماتفهم شل ذولـــي عــنٰي
الشرطي بسخريه : زوجتگ الــفقوده هــي صاحبت البلاغ ممكن تتفضل معنا
جمدت مـلامح وجه رآئــد يحس كان احد رفعه لسابع سماء وهـبد فــيه حــتى لقعر الارض بشكل عنيف وكآن الارض انشقت وبلعته ماتوصل فيك
ياودآد ماتوصل فيگ ماتوصـل تدخلين الـشرطـه في مشاكلنـا
آشتعل صدر وآنتفخ من غضبـه وتقدم مـعهم وطالع مـن هذيك العماره
حتى ركب مـعهم لسيارة الـشرطه ويدينـه مقيده
شعور غـريب شعور جدآ سيء تكون بذا المكان حتى لو كنت مو مسوي شيء تـحس نفسك من المجرمين الكبار بمجرد وضع القيود على معاصمك تحس حريتـك آنسرقت منـك في لمحت عــين بمجرد الركوب لسيارة الشرطـه شعور مريب
وحركو حتى وصلو بعد نـص ساعه
نزلو ورآئـد نزل والغضب يمشي بعروق دمــه
ماعمره تخيلي نفسه انـه
بيوم من الايام راح يكون بذا المكان وبذا الموقف
وبنـفسـه يتوعد في ودآد والجمر يغلي فوق رآســه
وعيونـه الحاده فيها كلام كـٰثير
حتى دخـلو المبناء الموحـش للقلوب البريئه للقلوب
الطاهرة ماحس بنفسـه الا وهو خلف
قبضان الـسجن ومتسـعه عيونـه بغبنـه وهو يشوف نـفسـه يدخل مـع ذوليك الناس الغريبـه منهم المجرميـن ومنهم المظلومين منصدم وهو يشوف نفسه في مكان ماآنخلق لـه
في قرآرت نـفسـه وقناعتــه ذا مو مكــانــه
وتسكر عليه باب السجن وتـقفل بآحكام شديد ورآئد مازال مصدوم ووتمسك في الحدايد بقبضت يدينـه وصرخ ؛ وش المصيبه الي بلتني فــيــها بنت الـذينٰه المتخلفه عقليـن مالكم حق ترموني هنـا وآنا ماسويت شيء على
الاقل احد فيكم يقول لـي شيء يحطني بصوره
محد رد عـليه ومشو عنه الحرس متجاهـلين كـلامــه
صرخ رآئد وهو يضرب الحدايد الصلبـه بيدينـه الـجبره ؛ من آكلــــممممممممم آنا آحد فيكم يردد ددد عـلي ياعسكري ياعـسكرررررررررري
وصقه ان شاءلله عليكم مسوين انفسكم ماتسمعوني صقع ان شاءلله من آكلم آنــا لـيششششش آنـا هنـــا
واحد من المساجين رد عليـه بسخريـه ؛ لا تتعب نفسك وتصارخ راح تنتظـر حتى يجي وقتگ عصبيتگ وصراخـك ماراح يفيدك بشيء
لـف عليـه رآئد وهو يناظر كل الموجودين بحتقار شديد بنظره انهم مجرمين كـلهم ؛ بيطول الموضوع
سند ؛ صراحـه انا لي يومين كـامـله آنتظر هـنـا
آنتظر فزعت آهلي بس محد جانـي وقيد الانتظار جيزك جيزنــا
لـف عنـه رآئــد وهو يضرب رجله بالارض بـغضب شديد
آنهبلتي ياوداد اذا الموضوع جنون منگ انا مجنون اكثر منك اذا لعانه انا العن مـنگ نشوف وش آخرتها مــعـگ قسم بالله راح تندميـن على حركاتگ الطايشــه
.
|__
قبل ســاعـه ونـص
تقريبآ في مـركز الآمـــن
ودآد واقفه فـي مكتب الضابط وتمثـل دور المظلومه
ومعها رجال ومـعه زوجتـه وتبكـي وتتكـلم وهي تبين رجفتها ؛ لـه ثلاث آيام حبسني في مكان لحالي ومقفل علي الشقه ولاترگ عندي شيء آكـله وآشربـه حتى جوالي كسره
والمفتاح ماخذه ومقفل علي
ولاجانـي حتى قبل لا يتركني حــرقنـي في المويـه الحاره
وترفع كم عبايتها ويبين آحمرار جلد يدينها وآثر المويـه الحاره الي حرقتـها
وبكت زياده وهي تمثل ومازالت ثابتـه على كلآمها ؛ بفضل الله
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثامن_والخمسون*
ياربي الطف بي وآجـبر كسري وآحفظني يارب مالي احد غيرك يحميني يارب
ارحمني وآستر علي واكفني شر من ينظر إلي بخبث
حمد يناظرها بنظرات يقشعر فيها جسد اي فتاة بالعالم
مكانهـا تشمآز منها النفوس الطاهـرة العفيفـه المؤمنـه
ووقرب وسحبها من يدها بالـقوة
وميعاد باديـه بـصراخ وهي بتموت من خوفهــا
وسحبها حمد حتى حوط خصرها بيدينــه
بتملگ لجسدهـا الضعيف
وبعنف شال حجابها حتى انسدل شعرها على كـتوفها
وتناثر وغطى وجها
وبداء يـخدش جسدها بيدينـه الـقذره بشكـل حقيرررررررررررر سافـــل
مــقرف
مــيعاد ماعاد فيها قوة مافيه قوة تتحمـل القرف هــذا طاقته نـفذت ارتخـى جسدها بين يدينـــه بضعف المغلوب على آمرها
ووو...؟؟؟؟
.
| ✨💓__
رآئـد فتح عيونها على وسعهـا على الـشرطه الي مداهمـه المكان عـليه مصدوم : خير ان شاءالله في شيء صاير شيء ياحظرت العسكري
الشرطي؛ رآئد الـ...
رآئد عقد حواجبه وتكـلم بغضب ؛ ايه نعم بس معليش ياحظرت الشرطي بآي حق تتهجم علي في سكني البيت له حرمتـه
مايحق لـكم الدنـيا ماهـي فوضى وفي شيء آسمـه قانون يارجل القانون بقدم عليكم شكوى مالكم حــق
الشرطي حوط يدينه في الاقفال الحديديـه : انت مـطلوب وعندي امر رسمــي بالقبض عليگ تفضل معنا بدون شوشره وخلك هادي لو سمحت ونروح المركز وهناگ تــقدر تقدم عـلي شكوى على كـيف كـيفگ
وعلى من تـبي وطبعآ لاكنت مظلوم بتآخذ حقيك بس لاكنت ظالـم الله يعينك على الي بيجيك
رآئد توسعت عيونـــه بصدمـه وينفض نفسه بعصبيـه ورفض يروح معهم بنفعال شديد :
فكوني ماسويت شيء عشان تقبضون عــلي وشذا البلاغ الكاذب
فكوني زوجتي مفقوده احصلها اول ثم خذونـي فكونـي ماتفهم شل ذولـــي عــنٰي
الشرطي بسخريه : زوجتگ الــفقوده هــي صاحبت البلاغ ممكن تتفضل معنا
جمدت مـلامح وجه رآئــد يحس كان احد رفعه لسابع سماء وهـبد فــيه حــتى لقعر الارض بشكل عنيف وكآن الارض انشقت وبلعته ماتوصل فيك
ياودآد ماتوصل فيگ ماتوصـل تدخلين الـشرطـه في مشاكلنـا
آشتعل صدر وآنتفخ من غضبـه وتقدم مـعهم وطالع مـن هذيك العماره
حتى ركب مـعهم لسيارة الـشرطه ويدينـه مقيده
شعور غـريب شعور جدآ سيء تكون بذا المكان حتى لو كنت مو مسوي شيء تـحس نفسك من المجرمين الكبار بمجرد وضع القيود على معاصمك تحس حريتـك آنسرقت منـك في لمحت عــين بمجرد الركوب لسيارة الشرطـه شعور مريب
وحركو حتى وصلو بعد نـص ساعه
نزلو ورآئـد نزل والغضب يمشي بعروق دمــه
ماعمره تخيلي نفسه انـه
بيوم من الايام راح يكون بذا المكان وبذا الموقف
وبنـفسـه يتوعد في ودآد والجمر يغلي فوق رآســه
وعيونـه الحاده فيها كلام كـٰثير
حتى دخـلو المبناء الموحـش للقلوب البريئه للقلوب
الطاهرة ماحس بنفسـه الا وهو خلف
قبضان الـسجن ومتسـعه عيونـه بغبنـه وهو يشوف نـفسـه يدخل مـع ذوليك الناس الغريبـه منهم المجرميـن ومنهم المظلومين منصدم وهو يشوف نفسه في مكان ماآنخلق لـه
في قرآرت نـفسـه وقناعتــه ذا مو مكــانــه
وتسكر عليه باب السجن وتـقفل بآحكام شديد ورآئد مازال مصدوم ووتمسك في الحدايد بقبضت يدينـه وصرخ ؛ وش المصيبه الي بلتني فــيــها بنت الـذينٰه المتخلفه عقليـن مالكم حق ترموني هنـا وآنا ماسويت شيء على
الاقل احد فيكم يقول لـي شيء يحطني بصوره
محد رد عـليه ومشو عنه الحرس متجاهـلين كـلامــه
صرخ رآئد وهو يضرب الحدايد الصلبـه بيدينـه الـجبره ؛ من آكلــــممممممممم آنا آحد فيكم يردد ددد عـلي ياعسكري ياعـسكرررررررررري
وصقه ان شاءلله عليكم مسوين انفسكم ماتسمعوني صقع ان شاءلله من آكلم آنــا لـيششششش آنـا هنـــا
واحد من المساجين رد عليـه بسخريـه ؛ لا تتعب نفسك وتصارخ راح تنتظـر حتى يجي وقتگ عصبيتگ وصراخـك ماراح يفيدك بشيء
لـف عليـه رآئد وهو يناظر كل الموجودين بحتقار شديد بنظره انهم مجرمين كـلهم ؛ بيطول الموضوع
سند ؛ صراحـه انا لي يومين كـامـله آنتظر هـنـا
آنتظر فزعت آهلي بس محد جانـي وقيد الانتظار جيزك جيزنــا
لـف عنـه رآئــد وهو يضرب رجله بالارض بـغضب شديد
آنهبلتي ياوداد اذا الموضوع جنون منگ انا مجنون اكثر منك اذا لعانه انا العن مـنگ نشوف وش آخرتها مــعـگ قسم بالله راح تندميـن على حركاتگ الطايشــه
.
|__
قبل ســاعـه ونـص
تقريبآ في مـركز الآمـــن
ودآد واقفه فـي مكتب الضابط وتمثـل دور المظلومه
ومعها رجال ومـعه زوجتـه وتبكـي وتتكـلم وهي تبين رجفتها ؛ لـه ثلاث آيام حبسني في مكان لحالي ومقفل علي الشقه ولاترگ عندي شيء آكـله وآشربـه حتى جوالي كسره
والمفتاح ماخذه ومقفل علي
ولاجانـي حتى قبل لا يتركني حــرقنـي في المويـه الحاره
وترفع كم عبايتها ويبين آحمرار جلد يدينها وآثر المويـه الحاره الي حرقتـها
وبكت زياده وهي تمثل ومازالت ثابتـه على كلآمها ؛ بفضل الله
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وبفضل هذولي الآجــويــد
والا انا الحين ميتــه من خوفي وجوعــي آنا آشتكي على زوجـــي ياحظرت الضابط تاركني لحالي ومقفل عــلي وحارقني وش آكثر من كـذا
الضابط بعطف معها ورحمـه لضعفها ولصغر سنـها ؛ بإذن الله يابنتي انك راح تآخذين حـقك بالكامــل والقنون مــعگ
وزوجگ هــذآ راح نعلمـه كيف يجرم بحقيك بهذي الـطريقه الـعنيفـه
وداد بكـت زياده
وهـي تغطي وجــهـا بيدينـها وتـشهــق والحرمـه تضمها تهديها : خلاص ياعمري زال البآس طهور آن شاءلله ماراح يحصل الا كل خـير وراح تآخذين حـقك ياعمري
الضابط ؛ تبين تتصلين على آبوگ يابنتي يجي لگ يكون مـعك
هـنا وداد فعلن حست بغـصه تحرق لها قلبها
الطايـش وتكلمت برتجاف صوتها وحست بنكسار ظهرها الـحقيقي وهمـست ؛ عليـه الرحمـه آعطاگ عمره
الضابط رحم ضعفها : عظم الله آجركـم مقدمـآ يابنتي طيب يابوگ لاتشلين هم ماراح يصير خاطرگ الا طـيب
بس لازم نتواصل مع آحـد يعتبر ولي آمرگ لازم رجال بالموضوع يابنتي يدبرونـك نتصرف معهم توكلينهم بدال عنـك
وداد ارتعش قلبها بـخوف وحست الموضوع كـبر بس وقفت بعناد وجمود لعنادها وصلابـه ؛ للآسف آن ولي آمري آنـه في غيبوبــه مدري هو صحى منها ولالآ حتى وآخوي الثانـي مو حافظه رقمــه
مدري وش بسوي
الضابط : طيب مو مشكلـه اجلسي في الاستراحـه
الي بــراء وآنتظري مني خـبر
وآنتم بعد راح نجبركم تجلسون نحتاج ناخذ آقوالكم ونسجلها
مارح نأخركم بإذن الله
ناصر ومعه زوجته : لا ماعليك آحنا بالخدمـه ماعندگ مشكلة
وطلعو
وطلعت وداد قبلهم وقلبها يرتجف من حركتها الجنونـيه
خلود تكلم زوجها ناصر : ياعمري تكسر الخاطر شوف كيف خايفـه حسبي الله على زوجها وش قلبه يترك بنت صغيره في شقه لحالها لثلاث آيام
ولابعد يحرقها في مويـه حاره مجنون هـذآ وتاركها بدون آكل
ناصر : للآسف في رجاجيل عقولهم مـريضه صغيرة
ومايخفون الله في حريمـهم
قدري النعمة الي انتِ فيها شوفي وش زيني مسالم مامني ضرر
خلود تناظره بنص عـين : بروح آشوف البنت الضعيفـه انتظر انت هنا
ومشت لوداد الي كانت تمشي رايحـه وجايـه والتوتر والخوف مبين عـليها
خلود : ياماما لاتخافين راح تاخذين حقك بشكل قانونـي
الدنيـا ماهي على كيفه
وداد لفت عليها وهي مرتبـكة ووضح عليها الارتباگ : لو سحبت شكوتي مايسون لـه شيء صـح
خـلود آنصدمـت : لاتقولين راح تسحبينها خوف مـنـه مجنونـه
وداد زمت شفايفها : مـدري بس آقدر آسحبها تكفين ردي علـي
خلود عصبت منها : ماما وداد الرجال بغى يموتك وانتِ تفكرين تسحبين الشكوى لايكون خوف منـه مايقدر يسوي لك شيء لاتخافين ياعمـري
وداد
سكتت ومــشت وجلست في كرسي لحالها وتهز رجولها بتوتر فضيع وتقطع شفايفها في آسنانها
وغمـضت عيونـها وهـي تذكر تفاصيل كـل شيء سـوتـه وكل شيء خططت لـه
بعد ماتركها بعد آهانتـه لها بعد ماخدش آنوثتها بعد ماجرح كبريئها بـعدددد ماآحتقرهــا بعد ماكسر آشيء كثيره جـوآتها تولد بقلبها الـحقد والــغضب وهي غـضبها جنونـي لايعرف لاصح ولا غلط آهم شيء ترد آعتبارها
ولاتسكت وتاخـذ حـق نـفسها تبرد حـرت قلبها تبي تـحر قلبه مـثل ماحر قلبها
مو هو الي يمشي ويدوس علي انااقدر ادوس عليه وعلى قـلبي وحبي اللعين لــه
مو هو آحـسن منـي
غمضت عونها بعمق وهـي تسترجع الاحداث '
في الـشقه بعد ماتركها رآئــد
وقفت وعيونها مجمره بحمرت دموعها وقلبها يـنزف بسبب الكسر والسم الي زرعٰه جوات هذا القلب اليتيم
وقفت وهي تمسح دموعها بـعنـف وهي تتوعددد فيـه
ومـشت تحوس بكل غـرفه في المكان
ولفت آنتبها ستاره كـبيره وتغطي جدار كـمـل
وتبعد الستاره الا وخلفها نافذه كبيرة الحجم تتوسط الجدار
وتنـاظــر منـها كانت تطـل عـلى جهت بيوت وحـي كامـل
ومنوره والحي حرگ ورفعت يدها تبي تفتحها بس قويه ماتنفتح
عصبت وداد وبعد محاولات كـثيره فشلت
رجعلت للخلف
وطاحت عيونها على الكمدينـه ومشت لــهـا
وتفتح الدروج تبحث عن شيء ممكن يساعدها تفتح النافذه
ومشت لي الدولاب وحصلت
مـثل الادوات الحاده ومـفك قوي وتاخذها وهـي تبتسم
بنتصار
ومشت لنافذه وحاولت تفتحها في المفگ وجلسة لـفتره
طويلة حتى حست في اليآس
الشديد
ورمته على الارض بــقهــرررررر كبير
وصرخـت ؛ اوووووف الله ياخذك يارآئـٰــدددد قسم بالله لاتندم على كل شيء على كل شيء للحين ماعرفتنــي
وجلسة على الارض بحرقـه
وعيونها على المفگ الي طايـح بالارض
وقفت بغضب وخذتــه
ورجعت تحاول مــره ثانــيه بس مافاد مـعها
وجلست تضرب النافذه وهـي منهارره : آبي آطلع من هنــا الى متى وانت بتحبسني بهذا المكان
ومشت وهي تضرب كل شيء قدامها وتصارخ بجنون
ماهي قادره تتحمـل شعور الحبس ماهي متحمله هذا السجن الي انحطت فــيه
ماني متحمله آسرگ لـــي يارآئد راح تندم حتى لو كان ذا شيء بيضرنٰي بتحمل بس لازم تندم على فعلتك الحقيره هذي فيني
ومــشت بجنون وتفتح الصنبور عـلى المويــه الحاره على آحــر شيء
وبغضب جنونـــي حطت يدينها
بدون وعــي بالموي
والا انا الحين ميتــه من خوفي وجوعــي آنا آشتكي على زوجـــي ياحظرت الضابط تاركني لحالي ومقفل عــلي وحارقني وش آكثر من كـذا
الضابط بعطف معها ورحمـه لضعفها ولصغر سنـها ؛ بإذن الله يابنتي انك راح تآخذين حـقك بالكامــل والقنون مــعگ
وزوجگ هــذآ راح نعلمـه كيف يجرم بحقيك بهذي الـطريقه الـعنيفـه
وداد بكـت زياده
وهـي تغطي وجــهـا بيدينـها وتـشهــق والحرمـه تضمها تهديها : خلاص ياعمري زال البآس طهور آن شاءلله ماراح يحصل الا كل خـير وراح تآخذين حـقك ياعمري
الضابط ؛ تبين تتصلين على آبوگ يابنتي يجي لگ يكون مـعك
هـنا وداد فعلن حست بغـصه تحرق لها قلبها
الطايـش وتكلمت برتجاف صوتها وحست بنكسار ظهرها الـحقيقي وهمـست ؛ عليـه الرحمـه آعطاگ عمره
الضابط رحم ضعفها : عظم الله آجركـم مقدمـآ يابنتي طيب يابوگ لاتشلين هم ماراح يصير خاطرگ الا طـيب
بس لازم نتواصل مع آحـد يعتبر ولي آمرگ لازم رجال بالموضوع يابنتي يدبرونـك نتصرف معهم توكلينهم بدال عنـك
وداد ارتعش قلبها بـخوف وحست الموضوع كـبر بس وقفت بعناد وجمود لعنادها وصلابـه ؛ للآسف آن ولي آمري آنـه في غيبوبــه مدري هو صحى منها ولالآ حتى وآخوي الثانـي مو حافظه رقمــه
مدري وش بسوي
الضابط : طيب مو مشكلـه اجلسي في الاستراحـه
الي بــراء وآنتظري مني خـبر
وآنتم بعد راح نجبركم تجلسون نحتاج ناخذ آقوالكم ونسجلها
مارح نأخركم بإذن الله
ناصر ومعه زوجته : لا ماعليك آحنا بالخدمـه ماعندگ مشكلة
وطلعو
وطلعت وداد قبلهم وقلبها يرتجف من حركتها الجنونـيه
خلود تكلم زوجها ناصر : ياعمري تكسر الخاطر شوف كيف خايفـه حسبي الله على زوجها وش قلبه يترك بنت صغيره في شقه لحالها لثلاث آيام
ولابعد يحرقها في مويـه حاره مجنون هـذآ وتاركها بدون آكل
ناصر : للآسف في رجاجيل عقولهم مـريضه صغيرة
ومايخفون الله في حريمـهم
قدري النعمة الي انتِ فيها شوفي وش زيني مسالم مامني ضرر
خلود تناظره بنص عـين : بروح آشوف البنت الضعيفـه انتظر انت هنا
ومشت لوداد الي كانت تمشي رايحـه وجايـه والتوتر والخوف مبين عـليها
خلود : ياماما لاتخافين راح تاخذين حقك بشكل قانونـي
الدنيـا ماهي على كيفه
وداد لفت عليها وهي مرتبـكة ووضح عليها الارتباگ : لو سحبت شكوتي مايسون لـه شيء صـح
خـلود آنصدمـت : لاتقولين راح تسحبينها خوف مـنـه مجنونـه
وداد زمت شفايفها : مـدري بس آقدر آسحبها تكفين ردي علـي
خلود عصبت منها : ماما وداد الرجال بغى يموتك وانتِ تفكرين تسحبين الشكوى لايكون خوف منـه مايقدر يسوي لك شيء لاتخافين ياعمـري
وداد
سكتت ومــشت وجلست في كرسي لحالها وتهز رجولها بتوتر فضيع وتقطع شفايفها في آسنانها
وغمـضت عيونـها وهـي تذكر تفاصيل كـل شيء سـوتـه وكل شيء خططت لـه
بعد ماتركها بعد آهانتـه لها بعد ماخدش آنوثتها بعد ماجرح كبريئها بـعدددد ماآحتقرهــا بعد ماكسر آشيء كثيره جـوآتها تولد بقلبها الـحقد والــغضب وهي غـضبها جنونـي لايعرف لاصح ولا غلط آهم شيء ترد آعتبارها
ولاتسكت وتاخـذ حـق نـفسها تبرد حـرت قلبها تبي تـحر قلبه مـثل ماحر قلبها
مو هو الي يمشي ويدوس علي انااقدر ادوس عليه وعلى قـلبي وحبي اللعين لــه
مو هو آحـسن منـي
غمضت عونها بعمق وهـي تسترجع الاحداث '
في الـشقه بعد ماتركها رآئــد
وقفت وعيونها مجمره بحمرت دموعها وقلبها يـنزف بسبب الكسر والسم الي زرعٰه جوات هذا القلب اليتيم
وقفت وهي تمسح دموعها بـعنـف وهي تتوعددد فيـه
ومـشت تحوس بكل غـرفه في المكان
ولفت آنتبها ستاره كـبيره وتغطي جدار كـمـل
وتبعد الستاره الا وخلفها نافذه كبيرة الحجم تتوسط الجدار
وتنـاظــر منـها كانت تطـل عـلى جهت بيوت وحـي كامـل
ومنوره والحي حرگ ورفعت يدها تبي تفتحها بس قويه ماتنفتح
عصبت وداد وبعد محاولات كـثيره فشلت
رجعلت للخلف
وطاحت عيونها على الكمدينـه ومشت لــهـا
وتفتح الدروج تبحث عن شيء ممكن يساعدها تفتح النافذه
ومشت لي الدولاب وحصلت
مـثل الادوات الحاده ومـفك قوي وتاخذها وهـي تبتسم
بنتصار
ومشت لنافذه وحاولت تفتحها في المفگ وجلسة لـفتره
طويلة حتى حست في اليآس
الشديد
ورمته على الارض بــقهــرررررر كبير
وصرخـت ؛ اوووووف الله ياخذك يارآئـٰــدددد قسم بالله لاتندم على كل شيء على كل شيء للحين ماعرفتنــي
وجلسة على الارض بحرقـه
وعيونها على المفگ الي طايـح بالارض
وقفت بغضب وخذتــه
ورجعت تحاول مــره ثانــيه بس مافاد مـعها
وجلست تضرب النافذه وهـي منهارره : آبي آطلع من هنــا الى متى وانت بتحبسني بهذا المكان
ومشت وهي تضرب كل شيء قدامها وتصارخ بجنون
ماهي قادره تتحمـل شعور الحبس ماهي متحمله هذا السجن الي انحطت فــيه
ماني متحمله آسرگ لـــي يارآئد راح تندم حتى لو كان ذا شيء بيضرنٰي بتحمل بس لازم تندم على فعلتك الحقيره هذي فيني
ومــشت بجنون وتفتح الصنبور عـلى المويــه الحاره على آحــر شيء
وبغضب جنونـــي حطت يدينها
بدون وعــي بالموي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ــه الي كانت شديدة الــحرآرهـ وغمضت عـُيونها وصرخــت بآعلى صوتــــهـا
ويدينها تحرقهآ وتزلــغها وبصعوبـه شديدة سحبتها من المويـه الحاره
وجلست على الارض وهــي تصارخ بكل ماآعطها ربي مــن صــوت
وتنسدح على الارض وتلتوي على نفسها بآلم
شديد ،
في القرب من الشقه الي فيها وداد
كانت خلود طالعه وتسمع صوت الصرخـه الي آرعبتها وكل ماله يزيد صوت الصراخ
وبخوف اتصلت على نـاصر
وناصر جاء لها وسمع صوت وداد واتصلو على صاحب العماره حتى عطاهم المفتاح الثانـي وفتح لهم الباب
ودخلو لها ووداد
فزت من فتحت الباب ومن شافت حرمـه تدخل عليها
تحاملت على ألم يدينها وخبتهم
خلود
منعت زوجها من الدخول ومشت لذيك البنت الي كانت مثل الورده بجمآلها
خلودد مرتبكـه ؛ وش فيك جايه بساعدك
وداد بصوت متـألم ؛ طلعيني من هنـا آبي آمــي ابي آخوانـي
ساعديني حابسني هنا لحالي خايفــه
خلود منصدمه
وتوسعت عيونها ؛ من الي حابسك هنا
وداد وهي تخبي يدينها الي متزلغـه من حرارة المويــه الحاره
الي صهرت جلدها نطقت وهي تبكي ؛ زوجـي
مشت لها خلود بتقومهل من على الارض
بس شافت يدها وشهقت بخوف ؛ من مسوي فيك كذا
وداد وهي تتألم من يدينها تكلمت بحقد بعد ماجاء في بألها فكرة على الخطافي ؛ هو السبب خذيني لشرطـــه بشتكي عــليه
تكفين تــكفين
خلود تمسكها ؛ طيب بأخذك للمكان الي تبينـه بكلم زوجي واجيك انتظري هنا
وطلعت خلود
ووداد مشت وهي تخطط بطيش بينها وبين نفسها
ومشت للغرفه وتضغط على نفسها وترجع كل شيء مكانـه
وسحبت عبايتها
والباقي تركته نفس ماكان
والا على دخلت خلود طبعآ طولت خلود عند زوجها شوي على ماشرحت له السالفه
على ماوافق رجعت لها ؛ يلا تحركـي ياعمري
وداد بتموت من ألم يدينـها
ولبست عبايتها بمساعدة من خـلود
وطلعو مـع ناصر وخلود قالت ميد زوجها يمر الصيدليه يجبون لها عصار الحروق
ولفت يدينها ومن هناك مشى لمركز الشرطه حتى ذاك الوقت وداد رسمت خطـة
آنتقامها بشكل آحترافي على حـسب ضنها '
نـرجع للواقع
فـزت من غفوتـها بعد مالمستها خلود ؛ هم وش صار
خلود وتمد لها كوب كوفي ؛ خوذي آشـربي ياعمـري تعبتي اليوم
تو جت الشرطه ومعهم زوجك صراحـه شكله ما يبين عليه كل هذا الـشر والوحـشيـه
وعاد عنده هذي الورده كيف يسوي فيك كل هذا صدق مايستاهـلگ
وداد ماردت عليها وسكتت وتهز رجولها برتباگ تحس ضاع كل شيء فكرت فـيـه آنقطع حبل آفكارها
؛ كيف كان
خلود ؛كان مكشر وواضحه العصبيـه من عيونــه طبيعي وضعه راح ينحبس بس مدري كم المده بس آكيد بتكون شبه طويلـه
وداد وقفت وهي ترتجــف ونبضات قلبها تزداد آكـثر { الموضوع آكبر منگ يابنت وين كان عقلي فيـه يون تبليتي عليـه وكذبتي عليـه } ؛
خلاص انا بسحب شكوتـي خلاص مابي شيء راضيـه
والله راضيه
خـلودآنغبنت و عصبت منها وصرخت عليها ؛ الرجال بغى يقتلك بشكل صريح وانتِ تقولين بسحب شكوتــي
وداد وكل جسدها يترجف وصرخت بخوف : مقدر آسوي فيـه كذآ مابي بسحب شكوتــي
خلود مقهوره منها : ياماما هنا شرطـه ماهو شغل آطفال
ماهي لعبـه شيء سويتيه خليك قــدهـ،
وداد بدت تقظم آظافرها وترتجف ؛ وشهي عقوبتــه
خلود ؛ انتِ قلتي ماتبين تعويض مالي قلتي تبين عقوبتـه تآديبيـه
وش فيك ياوداد وش جاگ من ساعه لسانك وش طوله
والحين كل خليه من جسمك ترتجـف وش خايفه منـه
وداد غمضت عيونها ومسكت راسهاووقفت ويدينها تنتفض ؛ مقدر بسحب كل كلامي مقدررررر مقدررر
خلاص يكفي عاقبته من جريتـه هنـا وهو مكلبش
خلاص تكفين قولي لهم ماآبي
خلاص بسحب شكوتـي آحب زوجـي آنا آحبــه ماني قادره آسوي فيه كل ذآ مقدر مقدرررر
خلود : براحتك بس قبل كل شيء شوفي احد من آهلگ لان جلوسك مـعه بيكون خطر عليگ
وداد جت بتتكلم
بس رفعت عـيونها وطاحت على رآئد الي مسكينــه ويـجرونــه ووجـها
محمر من العصبيه والـغضب ومن مايعرف غضب رآئد
غضبه جنوني غضبـه مـتهور حـقود مستحيل يسامح
ماسامح هديل وهي الغاليه عنده هل ممكن يسامح وداد { ينخاف من رجال شوه وجـه حبيبته الي كانت هديل نسيتو والا تحتاجون آذكركم شوه وجها من غضبه منها وش ببجيك يا وداد من غضب رآئد الجنونـي آثنين مجانين وآبتلشو ببعـض }
وقفت وركـضت للغرفـه الي دخلوه
فيهـا
رآئد ينفض نفسـه من رجال الـشرطه
وتكلم وهو يرص على آسنانـــه ؛ ممكن آفهم وش سبب هذي المهزلــه
الضابط شاف وداد واقفه خلف الباب وآشر لها تدخـل
وجمدت رجولــهـا وحست بقلبها غاص جوات ضلوعهـــا صارت ترتجف
ورآئد لـف بوجـها وتصاقعت عيونــهم ببـعض
وكانت مـثل الصعقــه الكهربائــــيـة صعقت وداد من رعبها وخوفها منـه
رآئد يناظرها بتوعد بنظرآت تركت رجفتها تبين عليها وهمس بحده ؛ شيء منتي قده ليش تسوينــــه
وصرخ عليها حتى فزت من مكانــها برعب ؛ شيء منتي قده تسوينـه ليش ماتتوبين آنتِ
وداد آستجمعت قوتهآ وصرخت بنهيار وبكت من قلبها ؛ تبيني آسكت عن حقي تبيني آسكت لك تظلمنـي
رآئـد صرخ بصوت زاد من خوفها ؛ ظلمتـك في آيش في آيش آنط
ويدينها تحرقهآ وتزلــغها وبصعوبـه شديدة سحبتها من المويـه الحاره
وجلست على الارض وهــي تصارخ بكل ماآعطها ربي مــن صــوت
وتنسدح على الارض وتلتوي على نفسها بآلم
شديد ،
في القرب من الشقه الي فيها وداد
كانت خلود طالعه وتسمع صوت الصرخـه الي آرعبتها وكل ماله يزيد صوت الصراخ
وبخوف اتصلت على نـاصر
وناصر جاء لها وسمع صوت وداد واتصلو على صاحب العماره حتى عطاهم المفتاح الثانـي وفتح لهم الباب
ودخلو لها ووداد
فزت من فتحت الباب ومن شافت حرمـه تدخل عليها
تحاملت على ألم يدينها وخبتهم
خلود
منعت زوجها من الدخول ومشت لذيك البنت الي كانت مثل الورده بجمآلها
خلودد مرتبكـه ؛ وش فيك جايه بساعدك
وداد بصوت متـألم ؛ طلعيني من هنـا آبي آمــي ابي آخوانـي
ساعديني حابسني هنا لحالي خايفــه
خلود منصدمه
وتوسعت عيونها ؛ من الي حابسك هنا
وداد وهي تخبي يدينها الي متزلغـه من حرارة المويــه الحاره
الي صهرت جلدها نطقت وهي تبكي ؛ زوجـي
مشت لها خلود بتقومهل من على الارض
بس شافت يدها وشهقت بخوف ؛ من مسوي فيك كذا
وداد وهي تتألم من يدينها تكلمت بحقد بعد ماجاء في بألها فكرة على الخطافي ؛ هو السبب خذيني لشرطـــه بشتكي عــليه
تكفين تــكفين
خلود تمسكها ؛ طيب بأخذك للمكان الي تبينـه بكلم زوجي واجيك انتظري هنا
وطلعت خلود
ووداد مشت وهي تخطط بطيش بينها وبين نفسها
ومشت للغرفه وتضغط على نفسها وترجع كل شيء مكانـه
وسحبت عبايتها
والباقي تركته نفس ماكان
والا على دخلت خلود طبعآ طولت خلود عند زوجها شوي على ماشرحت له السالفه
على ماوافق رجعت لها ؛ يلا تحركـي ياعمري
وداد بتموت من ألم يدينـها
ولبست عبايتها بمساعدة من خـلود
وطلعو مـع ناصر وخلود قالت ميد زوجها يمر الصيدليه يجبون لها عصار الحروق
ولفت يدينها ومن هناك مشى لمركز الشرطه حتى ذاك الوقت وداد رسمت خطـة
آنتقامها بشكل آحترافي على حـسب ضنها '
نـرجع للواقع
فـزت من غفوتـها بعد مالمستها خلود ؛ هم وش صار
خلود وتمد لها كوب كوفي ؛ خوذي آشـربي ياعمـري تعبتي اليوم
تو جت الشرطه ومعهم زوجك صراحـه شكله ما يبين عليه كل هذا الـشر والوحـشيـه
وعاد عنده هذي الورده كيف يسوي فيك كل هذا صدق مايستاهـلگ
وداد ماردت عليها وسكتت وتهز رجولها برتباگ تحس ضاع كل شيء فكرت فـيـه آنقطع حبل آفكارها
؛ كيف كان
خلود ؛كان مكشر وواضحه العصبيـه من عيونــه طبيعي وضعه راح ينحبس بس مدري كم المده بس آكيد بتكون شبه طويلـه
وداد وقفت وهي ترتجــف ونبضات قلبها تزداد آكـثر { الموضوع آكبر منگ يابنت وين كان عقلي فيـه يون تبليتي عليـه وكذبتي عليـه } ؛
خلاص انا بسحب شكوتـي خلاص مابي شيء راضيـه
والله راضيه
خـلودآنغبنت و عصبت منها وصرخت عليها ؛ الرجال بغى يقتلك بشكل صريح وانتِ تقولين بسحب شكوتــي
وداد وكل جسدها يترجف وصرخت بخوف : مقدر آسوي فيـه كذآ مابي بسحب شكوتــي
خلود مقهوره منها : ياماما هنا شرطـه ماهو شغل آطفال
ماهي لعبـه شيء سويتيه خليك قــدهـ،
وداد بدت تقظم آظافرها وترتجف ؛ وشهي عقوبتــه
خلود ؛ انتِ قلتي ماتبين تعويض مالي قلتي تبين عقوبتـه تآديبيـه
وش فيك ياوداد وش جاگ من ساعه لسانك وش طوله
والحين كل خليه من جسمك ترتجـف وش خايفه منـه
وداد غمضت عيونها ومسكت راسهاووقفت ويدينها تنتفض ؛ مقدر بسحب كل كلامي مقدررررر مقدررر
خلاص يكفي عاقبته من جريتـه هنـا وهو مكلبش
خلاص تكفين قولي لهم ماآبي
خلاص بسحب شكوتـي آحب زوجـي آنا آحبــه ماني قادره آسوي فيه كل ذآ مقدر مقدرررر
خلود : براحتك بس قبل كل شيء شوفي احد من آهلگ لان جلوسك مـعه بيكون خطر عليگ
وداد جت بتتكلم
بس رفعت عـيونها وطاحت على رآئد الي مسكينــه ويـجرونــه ووجـها
محمر من العصبيه والـغضب ومن مايعرف غضب رآئد
غضبه جنوني غضبـه مـتهور حـقود مستحيل يسامح
ماسامح هديل وهي الغاليه عنده هل ممكن يسامح وداد { ينخاف من رجال شوه وجـه حبيبته الي كانت هديل نسيتو والا تحتاجون آذكركم شوه وجها من غضبه منها وش ببجيك يا وداد من غضب رآئد الجنونـي آثنين مجانين وآبتلشو ببعـض }
وقفت وركـضت للغرفـه الي دخلوه
فيهـا
رآئد ينفض نفسـه من رجال الـشرطه
وتكلم وهو يرص على آسنانـــه ؛ ممكن آفهم وش سبب هذي المهزلــه
الضابط شاف وداد واقفه خلف الباب وآشر لها تدخـل
وجمدت رجولــهـا وحست بقلبها غاص جوات ضلوعهـــا صارت ترتجف
ورآئد لـف بوجـها وتصاقعت عيونــهم ببـعض
وكانت مـثل الصعقــه الكهربائــــيـة صعقت وداد من رعبها وخوفها منـه
رآئد يناظرها بتوعد بنظرآت تركت رجفتها تبين عليها وهمس بحده ؛ شيء منتي قده ليش تسوينــــه
وصرخ عليها حتى فزت من مكانــها برعب ؛ شيء منتي قده تسوينـه ليش ماتتوبين آنتِ
وداد آستجمعت قوتهآ وصرخت بنهيار وبكت من قلبها ؛ تبيني آسكت عن حقي تبيني آسكت لك تظلمنـي
رآئـد صرخ بصوت زاد من خوفها ؛ ظلمتـك في آيش في آيش آنط
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
قي في آيشششش ظلمتگ
من الـي ظلمتنـي مـن متى تكبرين آنتِ
ماعرف ابوگ يربيـك زين عشان كذا رماك بكبدي وآبلشني فيك ومات بس آبشري انااعرف آربيگ من اول وجديد وامشيك على السراط المستقيم
وداد من جاب طاري ابوها وانه مات غاضب عليها
حست بدوخـه تغزو رآسها ونغز بقلبها من كـلآمــه
ووخلود مسكتهااا : ودادد بسم الله عليك الله ياخذك يابو لسان سليط ماعندك قلب انت ذا كلام ينقال حق بنت يتيمـة
الضابط ضرب الطاولة : آنت تعرف وش راح تحاكم عليـه آتوقع عندك فضول عشان تعرف وش قضيتك
رآئد تكتف بتكبر ورفع حجبـه ؛ والي هـي
الضابط يتكلم بحده مـعه ؛ اول شيء الحبس في الشقه لمدت ثلاث آيام تركها بدون حتى آكل ثاني شيء التشويه الي سويتـه بيدينـها
كل هذا راح تحاسب عليـه بعتبارها جريمـه متعمده
رآئـد توسعت بؤبؤة عــيونـه الحادهـ، ؛ الحين كل ذا الكلام موجه لـي تقصدنـي آنـا
ولـف على وداد وحط عيونه بعيونها الباكيه الخايفـه وهو فاهم معنى حركتها ؛ قلتي كل ذا لهم بشوف يدينـك
وداد خبت يدينها بخوف
رآئد يرص على آسنانـه : يدينـك
خلود آنقهرت وسحبت يد وداد وطلعتها حتى وضح
رآئد عض على شفايفـه وضحك بسخريـه ؛ من متى الحرق هذا
الضابط ؛ الي وصلنا انك حبستها ومارجعت لها تركتها لحالها لمدت ثالث ايام والحرق قبل لاتطلع
وطبعآ كل هذا راح تحاسب عليـه
رآئد بسخريـه رفع حجبـه ؛ مثل مايقول المحقق كونان مافي جريمه كامـله والا وش رايك ياوداد
وداد نطقت ؛ بسحب شكوتـي خلاص مابي بسحبها
رآئد لف عليها وحط عيونه بعيونها بتحدي ؛ وانا برفع عليك شكوى على كذبك علي وراح آكشف كذبك كـله
ومثل مانقول حبل الكذب قصير وراح اثبت لكم ذا شيء ان ذي البنت هي الي حارقـه يدها
ومشى وسحب وداد من معصمها بقوة وطلع يدهـا وهو وده يدفنها بالارض ؛ قبل كل شيء معاكم الدكتور العام رآئـد الـ...
اشتغل في مستشفى التخصصي
وبثبت لكم ان الحرق ماتم عليه الا كم ساعه مو ثلاث آيام على قولتها
وراح اثبت لكم اني جيتها كل هذي الثلاث ايام
بشهود كثيرين حتى
ودآد قامـت تنتفض بين مسكت يدينـه وحست انها راح تفقد الوعـي يسويها ويحبسها بذا المكان
بدون لايرحمـها
الضابط مركز مع رآئد ومطلع يدين وداد وبداء يشرح ويثبت ان الحرق حديث مو قديم حتى آثبت لـهم
وترك يدها بقوة لدرجه آوجعتها وبكت بصمت منها
رآئـد بكل ثقـه من نفسه ؛ وشهود بعطيكم مواقعهم بس ورهم صورتي وراح يتعرفون عـلي
نـاصر عقد حواجبـه ؛صح هر انت وآنا امس شفتـك داخـل لشقتك ومـعك اكل من مطعم تقريبآ على ساعه وحده باليل
رآئد ويحط عيونه بعيون الضابط : وهذا الشاهد رقم واحد الشهود الثانين اقدر جيبهم لك واحد واحد اولهم صاحب العماره
وثاني صاحب البقاله الي عند العماره
الرابع واحد كنت اسوالف مـعه بشارع لان كنت متهوش مع المدام
اطلع اجلس بسيارتـي
خوف آني آطلع حرتي فيها وآشوها كلها مو يدينها وبـس
وداد تمسكت بالجدار وهي بتنهار بعد ماآنكشف كذبها بثوانـي
رآئـد وحط عيونـه الحاده بعيونـه ؛ على كذا ياحظرت الضابط وشهي الاجرآت الي راح تتخذها
عقب ماعرفـة الـحقيقـة
وداد توسعت عـيونهــا بصدمـه : رآئـد لاتكـفى لا والـف لا كثير والله
منت صاحي بدون جنون
رآئد ضحگ بسخريـه ؛ آنتِ من بداء في الـجنون مـو آنا
المعذره منگ آعتبريـه رد آعتبار وانا ماراح آتنازل عـن كذبك علي وكيف تبليتي عــلي بشكل رذيــل
الموضوع مو سهل دامك وصلتيه لمكان كبير مثل كذا كملي الي بديتيه دافعي عن نفسك إذا ماعندگ دفاع آرضي في اي شيء بيصير لگ
خلود آرتفع ضغطها : وشذي المهزلـه وشذامريضه آعرضوها على الطب النـفسي
ماهي طبيعيه البنت تاركـه عيالي وبيتي على اساس الموضوع يسوء آستغفر الله بس لهدرجه الدنيا سايبه عـندك الله يصبرك بالله هذي كيف رضيت فيها وخذيتها
رآئد وهو يناظر وداد بحده وماسك نـفسه بالقوة ؛ الله يكتب لي الجر
على مصيبتي
ودآد حست بإهانـه كبيره لاذعــه لقلبـها وزياده تعرف رآئد ماراح يسكت لها على شيء الي سوتـه
ناصر :تسمح لنا آذا آنتهى الـموضوع
الضابط وهو يناظـر وداد وهو معصب آنها ضيعت وقتها في آمور كلها كذب وفي كلام كله مـلفق : تفضلو
وطلعو
رآئـد تكلم بجديـه وهو يغلي من عصبيتــه : الموضوع مااتوقع راح يمر بسهوله
الضابط وهو معصب ومرتفع ضغطـه
وبصوت جهوري تــكلم ؛ طبعآ طبعآ من متى ومركز الامـن لعبـه بيدين ذات العقول الساذجـه وين هيبت رجال الامن
راح تحاسبين على هدرك وقتنآ في شيء ماله وجود وفي آشيء ثانيـه عندنا اهم مـنگ احنا راح نتحقق من ذا شيء ونثبت كلام زوجك
وراح نتخذ مـعك الاجرآت القنونـيه
وداد تصلب جسدها ونبضتها ينسمع صوتها
وتناظر رآئد
رآئد صد عنها ؛ على كذا آناآقدر آطلع من هنا
بعد كم ساعه
الضابط : ايه ونعتذز منـگ
وداد توسعت عيونهــا بغبنـه وركض وتمسكت بيدن رآئد منهاره ؛ آسفه قسم بالله آسفـه رآئد والله آموت لاتتركنـي هنــا وش يقلون عليك الناس رامي زوجته بسجن
رآئد يبعدها بكل قسوة عنها ؛ لهدرجه واثقـه انك ر
من الـي ظلمتنـي مـن متى تكبرين آنتِ
ماعرف ابوگ يربيـك زين عشان كذا رماك بكبدي وآبلشني فيك ومات بس آبشري انااعرف آربيگ من اول وجديد وامشيك على السراط المستقيم
وداد من جاب طاري ابوها وانه مات غاضب عليها
حست بدوخـه تغزو رآسها ونغز بقلبها من كـلآمــه
ووخلود مسكتهااا : ودادد بسم الله عليك الله ياخذك يابو لسان سليط ماعندك قلب انت ذا كلام ينقال حق بنت يتيمـة
الضابط ضرب الطاولة : آنت تعرف وش راح تحاكم عليـه آتوقع عندك فضول عشان تعرف وش قضيتك
رآئد تكتف بتكبر ورفع حجبـه ؛ والي هـي
الضابط يتكلم بحده مـعه ؛ اول شيء الحبس في الشقه لمدت ثلاث آيام تركها بدون حتى آكل ثاني شيء التشويه الي سويتـه بيدينـها
كل هذا راح تحاسب عليـه بعتبارها جريمـه متعمده
رآئـد توسعت بؤبؤة عــيونـه الحادهـ، ؛ الحين كل ذا الكلام موجه لـي تقصدنـي آنـا
ولـف على وداد وحط عيونه بعيونها الباكيه الخايفـه وهو فاهم معنى حركتها ؛ قلتي كل ذا لهم بشوف يدينـك
وداد خبت يدينها بخوف
رآئد يرص على آسنانـه : يدينـك
خلود آنقهرت وسحبت يد وداد وطلعتها حتى وضح
رآئد عض على شفايفـه وضحك بسخريـه ؛ من متى الحرق هذا
الضابط ؛ الي وصلنا انك حبستها ومارجعت لها تركتها لحالها لمدت ثالث ايام والحرق قبل لاتطلع
وطبعآ كل هذا راح تحاسب عليـه
رآئد بسخريـه رفع حجبـه ؛ مثل مايقول المحقق كونان مافي جريمه كامـله والا وش رايك ياوداد
وداد نطقت ؛ بسحب شكوتـي خلاص مابي بسحبها
رآئد لف عليها وحط عيونه بعيونها بتحدي ؛ وانا برفع عليك شكوى على كذبك علي وراح آكشف كذبك كـله
ومثل مانقول حبل الكذب قصير وراح اثبت لكم ذا شيء ان ذي البنت هي الي حارقـه يدها
ومشى وسحب وداد من معصمها بقوة وطلع يدهـا وهو وده يدفنها بالارض ؛ قبل كل شيء معاكم الدكتور العام رآئـد الـ...
اشتغل في مستشفى التخصصي
وبثبت لكم ان الحرق ماتم عليه الا كم ساعه مو ثلاث آيام على قولتها
وراح اثبت لكم اني جيتها كل هذي الثلاث ايام
بشهود كثيرين حتى
ودآد قامـت تنتفض بين مسكت يدينـه وحست انها راح تفقد الوعـي يسويها ويحبسها بذا المكان
بدون لايرحمـها
الضابط مركز مع رآئد ومطلع يدين وداد وبداء يشرح ويثبت ان الحرق حديث مو قديم حتى آثبت لـهم
وترك يدها بقوة لدرجه آوجعتها وبكت بصمت منها
رآئـد بكل ثقـه من نفسه ؛ وشهود بعطيكم مواقعهم بس ورهم صورتي وراح يتعرفون عـلي
نـاصر عقد حواجبـه ؛صح هر انت وآنا امس شفتـك داخـل لشقتك ومـعك اكل من مطعم تقريبآ على ساعه وحده باليل
رآئد ويحط عيونه بعيون الضابط : وهذا الشاهد رقم واحد الشهود الثانين اقدر جيبهم لك واحد واحد اولهم صاحب العماره
وثاني صاحب البقاله الي عند العماره
الرابع واحد كنت اسوالف مـعه بشارع لان كنت متهوش مع المدام
اطلع اجلس بسيارتـي
خوف آني آطلع حرتي فيها وآشوها كلها مو يدينها وبـس
وداد تمسكت بالجدار وهي بتنهار بعد ماآنكشف كذبها بثوانـي
رآئـد وحط عيونـه الحاده بعيونـه ؛ على كذا ياحظرت الضابط وشهي الاجرآت الي راح تتخذها
عقب ماعرفـة الـحقيقـة
وداد توسعت عـيونهــا بصدمـه : رآئـد لاتكـفى لا والـف لا كثير والله
منت صاحي بدون جنون
رآئد ضحگ بسخريـه ؛ آنتِ من بداء في الـجنون مـو آنا
المعذره منگ آعتبريـه رد آعتبار وانا ماراح آتنازل عـن كذبك علي وكيف تبليتي عــلي بشكل رذيــل
الموضوع مو سهل دامك وصلتيه لمكان كبير مثل كذا كملي الي بديتيه دافعي عن نفسك إذا ماعندگ دفاع آرضي في اي شيء بيصير لگ
خلود آرتفع ضغطها : وشذي المهزلـه وشذامريضه آعرضوها على الطب النـفسي
ماهي طبيعيه البنت تاركـه عيالي وبيتي على اساس الموضوع يسوء آستغفر الله بس لهدرجه الدنيا سايبه عـندك الله يصبرك بالله هذي كيف رضيت فيها وخذيتها
رآئد وهو يناظر وداد بحده وماسك نـفسه بالقوة ؛ الله يكتب لي الجر
على مصيبتي
ودآد حست بإهانـه كبيره لاذعــه لقلبـها وزياده تعرف رآئد ماراح يسكت لها على شيء الي سوتـه
ناصر :تسمح لنا آذا آنتهى الـموضوع
الضابط وهو يناظـر وداد وهو معصب آنها ضيعت وقتها في آمور كلها كذب وفي كلام كله مـلفق : تفضلو
وطلعو
رآئـد تكلم بجديـه وهو يغلي من عصبيتــه : الموضوع مااتوقع راح يمر بسهوله
الضابط وهو معصب ومرتفع ضغطـه
وبصوت جهوري تــكلم ؛ طبعآ طبعآ من متى ومركز الامـن لعبـه بيدين ذات العقول الساذجـه وين هيبت رجال الامن
راح تحاسبين على هدرك وقتنآ في شيء ماله وجود وفي آشيء ثانيـه عندنا اهم مـنگ احنا راح نتحقق من ذا شيء ونثبت كلام زوجك
وراح نتخذ مـعك الاجرآت القنونـيه
وداد تصلب جسدها ونبضتها ينسمع صوتها
وتناظر رآئد
رآئد صد عنها ؛ على كذا آناآقدر آطلع من هنا
بعد كم ساعه
الضابط : ايه ونعتذز منـگ
وداد توسعت عيونهــا بغبنـه وركض وتمسكت بيدن رآئد منهاره ؛ آسفه قسم بالله آسفـه رآئد والله آموت لاتتركنـي هنــا وش يقلون عليك الناس رامي زوجته بسجن
رآئد يبعدها بكل قسوة عنها ؛ لهدرجه واثقـه انك ر
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
اح تبقين زوجتـي بعد فعايلگ فينـي كيف بنطالع في وجيه بـعض كيف
وداد آرتجف قلبها وبكت زياده ؛ لاتتركنـي آسفــه
قهرتنـي جرحتنـي
رآئـد ويناظرها بحده وتكلم بغـضب ؛ قديمـة كلمتك آسف قديمـه ياوداد آعتذرتـي كثير وبكل مره تصدميني في عدوانيتگ وفي هبالگ
وش بترتجي منك وآنتِ فــضحتني عند الله وخـلقه وقدام كل العالم في آفعالگ وين عقلك كان فيـه
عطيتك فرصـه تتعلمين من آغلاطك بس بكل مره تصدميني فيـگ
تعبت منگ خايف عليك من نـفسي لاآجرم فيگ
عطيتك فرصه تتعلمين تاخذين من طبايعك درس متى راح تصحين متى تـحسبين لي آفعالك الـف حـساب متى تحسين
لاتطلبين مني آسامحك على الي سويتيه هنـا وشكوتي ضدك ماني متنازل عنها وآنقلب سحرگ عليك طبخ طبختيه يارفله آكليه
الضابط يشوف آسمها بالكامــل ورفع حجبـه وهو مستغرب من تشابـه الآسمـاء ؛ وش يقرب لگ المحقق جهـاد الـ...... وداد رفعت عيونها وفـز قلبها لـي آسم آبوهـا وآنحبست آنفاسها
رآئد ؛ آبــوهـا
الضابط آندهش وهو الي يعرف كيف كان شديد بكل شيء
كيف هذي تكون بنتـه ؛ صدمـه ان عنده بنت نفسگ رحمـه من الله انه مات ولا شاف سواء وجـهگ هذآ
مضطر آتصـل على آخوگ سلمـان يجي يشوف وش جالس يصير هـنا
وداد وزاد رعبها آكثر وهي الي تعرف سلمان مايحب الغلط وحقانـي ؛ بغيبوبه
رآئد ببرود رد عليها بدون لايناظـر فيهـا : صحى منـها بس مسافر للخارج مانقدر نوصل لـه
وداد لــفت عليـه بغبنـه من بروده وبقـهر ؛ ولاقلت لــي
رآئد يناظرها ببرود يشطر القلب نـصفين ؛ مادريت الا اليوم كيف بقول لگ وانتِ فاضحتني هنـا
الضابط يناظر رآئـد ؛ بنحجزها لمدت عشر آيام آتمنى توقع هنـا ماعندي وقت آضيعـه معها
وداد تتسع حدقت عيونـها وكل جسدها يرتجف وتتمسك في رآئد وهي تتوسل لـه ؛ لاتتركنـي هنـا جعلك بالجنـه يارآئدددد تكفى تـكفى
تكفى
رآئد بالقوة آبعدها عـنـه وهو ماسك نفسه بالقوة
وجو نساء الآمـن ومسكوها من اذرعها ووداد قامت تصارخ بجنون وتنفض نفسها مـنهممممم : فكوني فــكونــي رآئــددددد لاتتكرنــي رآئـــدددددد وطلعت من الغرفه بالقوة لقسم الحجز
الضابط : هناك الكثير من الجرائم التي تقع في المجتمع بشكل ملحوظ واهم آسبابها قـلة الوعي القانونـي لدى الناس بها
وبعقوبتها وتساهلهم في الامور القانونـيه
رآئد بهدوء : ومن ضمنهم زوجتـي عقوبتي كانت بتكون سجن ثلاث شهور
الضابط ؛ بضبط وهناك آسباب لجريمة الافتراء
وترجع الدوافع الآشخاص الى محاولة الانتقام لآسباب شخصية آو آجتماعـية
رآئد مسح على وجها ؛ الشغل هنا متعب الله يكون بعونكم
الضابط ؛ تقدر تتفضل مع العسكري تكمل الاجرآءت وتتطلع من هنا
رآئد مشى مع العسكري .
.
|_
فــي آرض رومـا
في تلگ المزرعـه المنعزلــه
كانت مستلقيه على الـسرير بجسدها الـضعيف والــهزيل وماتبي تفتح عيونها ماتبي تتنفس
تبي تشيل الاكسجين الـي عليها والي تتنفس منــه وتخـنق نـفسها حتى تموت
كود ترتاح من هذا العذاب الي صار مثل الـحمل الثقيل عـلى صدرهـا
تذكرت كـيف تركـها حمد فجاءة وآبعدد عنها وهو يقول لها لاتخافين ماني ضارگ لاتخافين ماني ضارگ والله مو نيتي آضرگ لاتخافين
كيف يطلب مني ماآخاف وهو يعتدي علي بشكل فــعلــي
وكـيف هي تغير لون وجـها وقلب لونـــهـا لدرجات البنفسجي و
وبردت آطرافها
حمد فتح الباب منادي على الطبيب وكانـه متوقع وش راح يصير فيها بعد حركتـــه فيها
ووبعد مضي الوقت
فتحت عيونها بشكـل تدريجـي على صوت تميزه بين مـليون صوت
سلمـان مو فاهم شيء مو فاهم وش صار لهـا بس على كلام ذاك
الي ينقال له حمد قال له انها انكتمت وجبوها هنـا
ووجود سلمان بقربها راح يفيدها
طلعو وقفلو عليهم باب الـغرفــه وههم حبسينهم هــناگ
ميعاد وعيونها كلها دموع ضغطت على يـد سلمان حتى غرزت آظافرها بيدينــه
سلمـان مو فاهم شيء : ميعاد وش فيك وش تحسين فـيه
مـيعاد وتشيل الاكسجين من عليهآ
وتجلس على حيلها وهي تناظر نفسها وهي ناسيـه وش صار هل صار الي تفكر فيـه ولالا
وبكـت بصوت عـالــي وصرخت على سلمان بنهيار ؛ قلت لك لاتنام ولاتتركنـي قلت لگ آخاف
قلت لگ لاتتركنـي بغيت او رحت فيها مــدري مـــدري مدري
سلمـان مسك يدينها الي تضربـه يبي يفهم منها وش صار ؛ مـيعادددد ميعادد حبه حـبه تكلمـي
وش صار وليش حصلتـك هنا
ميعاد بكت وغصت آثناء بكآئها وسلمان ضرب ظهرها وشربها مويـه
وجلس على طرف السرير
وماسك يدينها وهي تبكي وتتكلم وهو مو فاهم شيء من كلامها
آنتظرها تفرغ الي فيهآ
حتى سندت راسها على كتفـه
وشعرها غطى وجها
سلمـان سحبها حتى ضمـها بصدره وهي تعلقت فيها حتى غاصت جواتــه
سلمـان يدور حجابها ودخـل يدينــه بشعرهــا وخلخل آصابعه بشعرها المتناثــر : وين حجابگ
بكت ثانـيه وصارت تـشهق
سلمان ؛ وش سبب ذا البكاء آنا جنبك في شيء يوجعك
ميعاد آنفجرت وقالت لـه الي صار مـعها
وهي ترتجـف بين آحضانـــه
ســلمــان توسعــت عـــيونــــه بتدريج بــغضب وآنفاسه صارت حاره
وآبعدها ع
وداد آرتجف قلبها وبكت زياده ؛ لاتتركنـي آسفــه
قهرتنـي جرحتنـي
رآئـد ويناظرها بحده وتكلم بغـضب ؛ قديمـة كلمتك آسف قديمـه ياوداد آعتذرتـي كثير وبكل مره تصدميني في عدوانيتگ وفي هبالگ
وش بترتجي منك وآنتِ فــضحتني عند الله وخـلقه وقدام كل العالم في آفعالگ وين عقلك كان فيـه
عطيتك فرصـه تتعلمين من آغلاطك بس بكل مره تصدميني فيـگ
تعبت منگ خايف عليك من نـفسي لاآجرم فيگ
عطيتك فرصه تتعلمين تاخذين من طبايعك درس متى راح تصحين متى تـحسبين لي آفعالك الـف حـساب متى تحسين
لاتطلبين مني آسامحك على الي سويتيه هنـا وشكوتي ضدك ماني متنازل عنها وآنقلب سحرگ عليك طبخ طبختيه يارفله آكليه
الضابط يشوف آسمها بالكامــل ورفع حجبـه وهو مستغرب من تشابـه الآسمـاء ؛ وش يقرب لگ المحقق جهـاد الـ...... وداد رفعت عيونها وفـز قلبها لـي آسم آبوهـا وآنحبست آنفاسها
رآئد ؛ آبــوهـا
الضابط آندهش وهو الي يعرف كيف كان شديد بكل شيء
كيف هذي تكون بنتـه ؛ صدمـه ان عنده بنت نفسگ رحمـه من الله انه مات ولا شاف سواء وجـهگ هذآ
مضطر آتصـل على آخوگ سلمـان يجي يشوف وش جالس يصير هـنا
وداد وزاد رعبها آكثر وهي الي تعرف سلمان مايحب الغلط وحقانـي ؛ بغيبوبه
رآئد ببرود رد عليها بدون لايناظـر فيهـا : صحى منـها بس مسافر للخارج مانقدر نوصل لـه
وداد لــفت عليـه بغبنـه من بروده وبقـهر ؛ ولاقلت لــي
رآئد يناظرها ببرود يشطر القلب نـصفين ؛ مادريت الا اليوم كيف بقول لگ وانتِ فاضحتني هنـا
الضابط يناظر رآئـد ؛ بنحجزها لمدت عشر آيام آتمنى توقع هنـا ماعندي وقت آضيعـه معها
وداد تتسع حدقت عيونـها وكل جسدها يرتجف وتتمسك في رآئد وهي تتوسل لـه ؛ لاتتركنـي هنـا جعلك بالجنـه يارآئدددد تكفى تـكفى
تكفى
رآئد بالقوة آبعدها عـنـه وهو ماسك نفسه بالقوة
وجو نساء الآمـن ومسكوها من اذرعها ووداد قامت تصارخ بجنون وتنفض نفسها مـنهممممم : فكوني فــكونــي رآئــددددد لاتتكرنــي رآئـــدددددد وطلعت من الغرفه بالقوة لقسم الحجز
الضابط : هناك الكثير من الجرائم التي تقع في المجتمع بشكل ملحوظ واهم آسبابها قـلة الوعي القانونـي لدى الناس بها
وبعقوبتها وتساهلهم في الامور القانونـيه
رآئد بهدوء : ومن ضمنهم زوجتـي عقوبتي كانت بتكون سجن ثلاث شهور
الضابط ؛ بضبط وهناك آسباب لجريمة الافتراء
وترجع الدوافع الآشخاص الى محاولة الانتقام لآسباب شخصية آو آجتماعـية
رآئد مسح على وجها ؛ الشغل هنا متعب الله يكون بعونكم
الضابط ؛ تقدر تتفضل مع العسكري تكمل الاجرآءت وتتطلع من هنا
رآئد مشى مع العسكري .
.
|_
فــي آرض رومـا
في تلگ المزرعـه المنعزلــه
كانت مستلقيه على الـسرير بجسدها الـضعيف والــهزيل وماتبي تفتح عيونها ماتبي تتنفس
تبي تشيل الاكسجين الـي عليها والي تتنفس منــه وتخـنق نـفسها حتى تموت
كود ترتاح من هذا العذاب الي صار مثل الـحمل الثقيل عـلى صدرهـا
تذكرت كـيف تركـها حمد فجاءة وآبعدد عنها وهو يقول لها لاتخافين ماني ضارگ لاتخافين ماني ضارگ والله مو نيتي آضرگ لاتخافين
كيف يطلب مني ماآخاف وهو يعتدي علي بشكل فــعلــي
وكـيف هي تغير لون وجـها وقلب لونـــهـا لدرجات البنفسجي و
وبردت آطرافها
حمد فتح الباب منادي على الطبيب وكانـه متوقع وش راح يصير فيها بعد حركتـــه فيها
ووبعد مضي الوقت
فتحت عيونها بشكـل تدريجـي على صوت تميزه بين مـليون صوت
سلمـان مو فاهم شيء مو فاهم وش صار لهـا بس على كلام ذاك
الي ينقال له حمد قال له انها انكتمت وجبوها هنـا
ووجود سلمان بقربها راح يفيدها
طلعو وقفلو عليهم باب الـغرفــه وههم حبسينهم هــناگ
ميعاد وعيونها كلها دموع ضغطت على يـد سلمان حتى غرزت آظافرها بيدينــه
سلمـان مو فاهم شيء : ميعاد وش فيك وش تحسين فـيه
مـيعاد وتشيل الاكسجين من عليهآ
وتجلس على حيلها وهي تناظر نفسها وهي ناسيـه وش صار هل صار الي تفكر فيـه ولالا
وبكـت بصوت عـالــي وصرخت على سلمان بنهيار ؛ قلت لك لاتنام ولاتتركنـي قلت لگ آخاف
قلت لگ لاتتركنـي بغيت او رحت فيها مــدري مـــدري مدري
سلمـان مسك يدينها الي تضربـه يبي يفهم منها وش صار ؛ مـيعادددد ميعادد حبه حـبه تكلمـي
وش صار وليش حصلتـك هنا
ميعاد بكت وغصت آثناء بكآئها وسلمان ضرب ظهرها وشربها مويـه
وجلس على طرف السرير
وماسك يدينها وهي تبكي وتتكلم وهو مو فاهم شيء من كلامها
آنتظرها تفرغ الي فيهآ
حتى سندت راسها على كتفـه
وشعرها غطى وجها
سلمـان سحبها حتى ضمـها بصدره وهي تعلقت فيها حتى غاصت جواتــه
سلمـان يدور حجابها ودخـل يدينــه بشعرهــا وخلخل آصابعه بشعرها المتناثــر : وين حجابگ
بكت ثانـيه وصارت تـشهق
سلمان ؛ وش سبب ذا البكاء آنا جنبك في شيء يوجعك
ميعاد آنفجرت وقالت لـه الي صار مـعها
وهي ترتجـف بين آحضانـــه
ســلمــان توسعــت عـــيونــــه بتدريج بــغضب وآنفاسه صارت حاره
وآبعدها ع