عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ببعض ؛ بالله عليگ بندخل الكوخ حقنا بذا المنظر ونوصخ المكان في المويه والطين
ميعاد رفعت حجبها ؛ لا ننظف رجولنا من الطين ونلبس شوزاتنا واما المويه امرها محلول
وآئل وفيه النوم ؛ تمام امشي آجـل .
.
|✨_
في مكان ثاني بشمال روما
في الصباح الباكــر الكل مستيقظ ماعاد تلك الفتاة
حـور بعد ماتجهزت ولفت حجبها كويس مشت لـغرفة فوآز وفتحت الباب بشويش ومشت للكبت تطلع لفواز ملابس وخذت اغراضه الي ممكن يحتاجها وطلعت وعيونها على العنود الي كامت غارقانـه بنوم عمـيق وسكرت الباب بمجرد من سكرة
الباب فتحة عـيونها وتناظر في المكان ووقفت ولصقت في الباب وتتسمع وش يقلون
،
فواز بعصبيه اخذ ملابسه
حور مرتبكه؛ بس آرجع بنقلها لغرفتي
فواز بسخريه؛ هذا آذا جلسة هنـا ذي الليله مصخت
حوربترجي ؛ تكفى لا وين تروح له فوآز
فواز بعصبيه؛ مابي ذي البنت الغربيه في مكان سكني ماآبيـه احنا رايتنا بيض عند الله اكرمنها وآنقذنا حياتها وكمدنا جروحها تشوف طريقها الي جت منـه ذا الي ناقص اخم لي بنات الشوارع بشقتي لو كانت بنت من بنات الدعاره ماندري وش بلوتها نقصين تبلنا بشيء آفهمي ياحور وبعدين من ترجعين مـن الجامـعه راح تفتشينها من الالف الا الياء آبي هـويتها آبي آعرف معلومـات عنها عشان نعرف آسمها وآسم العائـلة والباقي بيكون سهل وتتقلع من هـنا من آمس ماجاني النوم وجودها مـوترنـي مو متقبل فكرة آن شخص غريب يدخل بينـا ويجلس معنا بنفس المكان
شهقت حــور ؛ استغفرالله الفاظك يافواز اقصر صوتگ لاتسمعگ آفكارگ مدري من وين تجيبها
فواز آخذ ملابسه يلبس وهو معصب من آشيء كثيرة وماحصل يحط حريته الا في العنود
وبعد ماتجهز طلع وهو يتعطر ودخل غرفـة حور يضبط شكله وطلع وهو يضبط ساعتـه ؛ تفضلي
حور لفت بكامل جسدها لـه ورفعت يدها بترجي على دقنها وبكل ضعف وتوسل وصوبت نظرآت عيونها المتوسله الي كلها توسل وترجي
فواز عض شفته وآبعد عيونـه الرماديه الدكنـه عنها ؛ لارجعتي من جامعتگ نتفاهـم حول ذي البلشه الي طاحت فوق روسنا صبرگ يارب
حور تبتسم وقربت منـه وضمتـه ؛ آحبگ ادري قلبگ ماآهون عليـه ياجعلني فدوة لذي الــعيون
فواز ابعدها ؛ ماابي نتآخـر يلاامشي
حور جهزة الفطور للعنود على طاولة الطعام وخذت شنطتها
وطلعة مـع فواز وفوآز سمر غورف البيت وقفلهم زين
الـعنود يوم حست انهم طلعو فتحت باب الغرفـه وعيونها تدور حول المكان ومشت لنافذه الطويله وقربت آصابعها برتباگ وتبعد الستاره حتى تدحرجت آشعت الشمس الى عينيها
العنود نـزلت عـيونها لتحت وهي تناظـر حور وفوآز وهم تحت يعني آنها في فندق او سـكن وهي في دور مـرتفع
ولمحتهم وهم يبتعدون عن المكان حتى آختفو من عيونها وكلام فوآز يصفر في آذنها كل حرف نطقه اليوم الصباح يصب مثل الصيخ في آذونها
خنقتها العبره وش تسوي بحالها تحس خايفه وبنفس الوقت ماتبي تطلع من ذا المكان تحس آنها في آمان بس ذاك الرجل لايرغب فيها وجودها هنا شيء يـزعـجه ومستحيل تتحمل تجلس هنا آكثر بعد الكلام الي سمعتـه من ذالگ الـرجل مستحيل تنسى كيف كانت نظرآتـه لهـا آمس كيف كانت غاضبه مو طايق وجودها مو متحملها
هذا وهو يوم
مشت بعد ماخذت شوزها ولبسته ولبست جوكيتها الي كان عليها وهي تحس آنـه مايدفي جسدها البردآن والدموع تجمعت في محاجرها وهـي تحس بطعم الـتشرد الحقيقـي وصارت تتلفت بعيونها في المكان وحصلت ورقه وقلم وخذتهم وكتبت كلمتين عليها وتركتها فوق طاولة الطعام
ومشت وفتحت باب العماره وطلـعت وهي تشوف سلالم الدراج والممصاعد
آخذت نــفس عــميـق ومشت ونزلت مـع الدرج لـتحت بخطوات سريعه وهي تشوف نظرآت الناس لها ماتدري نـظراتهم طبيعيه ولالا والا عشانها تحس بغربتها على نفسها وعلى ذا العالم شكت في نظرآتهم ومشت من طريق تجـهل كل الجهل عن نهايتـه وكيف بيكون وتجهل كل الجهل وين بتروح له في هذي الشوارع الوسيعه كيف بتتصرف والمكان مقتض بالسكان والشارع يمشي من العالم
وتحس برعب جنوني وهي تمشي مثل المجنونه وكل شوي تصقع بشخص وتلتفت وبعضهم يمشي الوضوع ويمشي وبعضهم يصرخ عليها بغضب
العنود صارت تمشي وهي تركـض برعب وتضم كتوفها من شدت البرد القارص وآنفها حـمر من شدة البرد واطراف يدها جمدت وماتحس فيها من قوة الـبرد
وصارت تمشي بالطرقات مختلفه بدون مالانهايـه الهاويـه مازالت مجهوله لاتعلم متى ستصل لها حتى ترمي بنفسها من عليها
جمدت قطرات الدموعها في محاجرها .
وقفو آمام الـجامــعة
جامعة لاسابينزا وتسمى أيضًا جامعة روما هي أكبر جامعة في أوروبا وأقدم جامعة في مدينة روما،
فـوآز قرب من حـور وحط يدينه على وجها وقبل جبينها بكل آحترام وبعد عنها ؛ بيضي وجهي بختبارگ
حـور بهمس؛ موخايفه من الاختبار على كثر ماانا خايفه ارجع البيت ومااحصل ذيك البنت المسكينـه
فوآز قلب عيونه بغيض؛ والله مـو مطلعها خلاص حور المهم عندي آختبارگ ودرجاتگ آتعبي فيهم
حور تبتسم؛ دعواتك ومشت وتركتـه
وفوآز يوم تطمن عليـه مشى على الكوفي الـقريب مـن الجامـعه وقبل لا يدخ
ميعاد رفعت حجبها ؛ لا ننظف رجولنا من الطين ونلبس شوزاتنا واما المويه امرها محلول
وآئل وفيه النوم ؛ تمام امشي آجـل .
.
|✨_
في مكان ثاني بشمال روما
في الصباح الباكــر الكل مستيقظ ماعاد تلك الفتاة
حـور بعد ماتجهزت ولفت حجبها كويس مشت لـغرفة فوآز وفتحت الباب بشويش ومشت للكبت تطلع لفواز ملابس وخذت اغراضه الي ممكن يحتاجها وطلعت وعيونها على العنود الي كامت غارقانـه بنوم عمـيق وسكرت الباب بمجرد من سكرة
الباب فتحة عـيونها وتناظر في المكان ووقفت ولصقت في الباب وتتسمع وش يقلون
،
فواز بعصبيه اخذ ملابسه
حور مرتبكه؛ بس آرجع بنقلها لغرفتي
فواز بسخريه؛ هذا آذا جلسة هنـا ذي الليله مصخت
حوربترجي ؛ تكفى لا وين تروح له فوآز
فواز بعصبيه؛ مابي ذي البنت الغربيه في مكان سكني ماآبيـه احنا رايتنا بيض عند الله اكرمنها وآنقذنا حياتها وكمدنا جروحها تشوف طريقها الي جت منـه ذا الي ناقص اخم لي بنات الشوارع بشقتي لو كانت بنت من بنات الدعاره ماندري وش بلوتها نقصين تبلنا بشيء آفهمي ياحور وبعدين من ترجعين مـن الجامـعه راح تفتشينها من الالف الا الياء آبي هـويتها آبي آعرف معلومـات عنها عشان نعرف آسمها وآسم العائـلة والباقي بيكون سهل وتتقلع من هـنا من آمس ماجاني النوم وجودها مـوترنـي مو متقبل فكرة آن شخص غريب يدخل بينـا ويجلس معنا بنفس المكان
شهقت حــور ؛ استغفرالله الفاظك يافواز اقصر صوتگ لاتسمعگ آفكارگ مدري من وين تجيبها
فواز آخذ ملابسه يلبس وهو معصب من آشيء كثيرة وماحصل يحط حريته الا في العنود
وبعد ماتجهز طلع وهو يتعطر ودخل غرفـة حور يضبط شكله وطلع وهو يضبط ساعتـه ؛ تفضلي
حور لفت بكامل جسدها لـه ورفعت يدها بترجي على دقنها وبكل ضعف وتوسل وصوبت نظرآت عيونها المتوسله الي كلها توسل وترجي
فواز عض شفته وآبعد عيونـه الرماديه الدكنـه عنها ؛ لارجعتي من جامعتگ نتفاهـم حول ذي البلشه الي طاحت فوق روسنا صبرگ يارب
حور تبتسم وقربت منـه وضمتـه ؛ آحبگ ادري قلبگ ماآهون عليـه ياجعلني فدوة لذي الــعيون
فواز ابعدها ؛ ماابي نتآخـر يلاامشي
حور جهزة الفطور للعنود على طاولة الطعام وخذت شنطتها
وطلعة مـع فواز وفوآز سمر غورف البيت وقفلهم زين
الـعنود يوم حست انهم طلعو فتحت باب الغرفـه وعيونها تدور حول المكان ومشت لنافذه الطويله وقربت آصابعها برتباگ وتبعد الستاره حتى تدحرجت آشعت الشمس الى عينيها
العنود نـزلت عـيونها لتحت وهي تناظـر حور وفوآز وهم تحت يعني آنها في فندق او سـكن وهي في دور مـرتفع
ولمحتهم وهم يبتعدون عن المكان حتى آختفو من عيونها وكلام فوآز يصفر في آذنها كل حرف نطقه اليوم الصباح يصب مثل الصيخ في آذونها
خنقتها العبره وش تسوي بحالها تحس خايفه وبنفس الوقت ماتبي تطلع من ذا المكان تحس آنها في آمان بس ذاك الرجل لايرغب فيها وجودها هنا شيء يـزعـجه ومستحيل تتحمل تجلس هنا آكثر بعد الكلام الي سمعتـه من ذالگ الـرجل مستحيل تنسى كيف كانت نظرآتـه لهـا آمس كيف كانت غاضبه مو طايق وجودها مو متحملها
هذا وهو يوم
مشت بعد ماخذت شوزها ولبسته ولبست جوكيتها الي كان عليها وهي تحس آنـه مايدفي جسدها البردآن والدموع تجمعت في محاجرها وهـي تحس بطعم الـتشرد الحقيقـي وصارت تتلفت بعيونها في المكان وحصلت ورقه وقلم وخذتهم وكتبت كلمتين عليها وتركتها فوق طاولة الطعام
ومشت وفتحت باب العماره وطلـعت وهي تشوف سلالم الدراج والممصاعد
آخذت نــفس عــميـق ومشت ونزلت مـع الدرج لـتحت بخطوات سريعه وهي تشوف نظرآت الناس لها ماتدري نـظراتهم طبيعيه ولالا والا عشانها تحس بغربتها على نفسها وعلى ذا العالم شكت في نظرآتهم ومشت من طريق تجـهل كل الجهل عن نهايتـه وكيف بيكون وتجهل كل الجهل وين بتروح له في هذي الشوارع الوسيعه كيف بتتصرف والمكان مقتض بالسكان والشارع يمشي من العالم
وتحس برعب جنوني وهي تمشي مثل المجنونه وكل شوي تصقع بشخص وتلتفت وبعضهم يمشي الوضوع ويمشي وبعضهم يصرخ عليها بغضب
العنود صارت تمشي وهي تركـض برعب وتضم كتوفها من شدت البرد القارص وآنفها حـمر من شدة البرد واطراف يدها جمدت وماتحس فيها من قوة الـبرد
وصارت تمشي بالطرقات مختلفه بدون مالانهايـه الهاويـه مازالت مجهوله لاتعلم متى ستصل لها حتى ترمي بنفسها من عليها
جمدت قطرات الدموعها في محاجرها .
وقفو آمام الـجامــعة
جامعة لاسابينزا وتسمى أيضًا جامعة روما هي أكبر جامعة في أوروبا وأقدم جامعة في مدينة روما،
فـوآز قرب من حـور وحط يدينه على وجها وقبل جبينها بكل آحترام وبعد عنها ؛ بيضي وجهي بختبارگ
حـور بهمس؛ موخايفه من الاختبار على كثر ماانا خايفه ارجع البيت ومااحصل ذيك البنت المسكينـه
فوآز قلب عيونه بغيض؛ والله مـو مطلعها خلاص حور المهم عندي آختبارگ ودرجاتگ آتعبي فيهم
حور تبتسم؛ دعواتك ومشت وتركتـه
وفوآز يوم تطمن عليـه مشى على الكوفي الـقريب مـن الجامـعه وقبل لا يدخ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
له دخل يدينـه بجيوبـه وضغط داخل جيوبه الفاضيه وكشر وتآفف؛ من زود الذكآء نسيت بوكي في البيت رحمتگ يارب شيرجعني الحين البيت ماآبي آرجع وشوف المختله عـقلين يارب تكون نايـمــه مو طايق وجودها آبــد عيونها تسبب لي حريق بصدري تـقهــر يارب صبرگ
ولف ومشى ناحـية البيت وهو مازال محفور براسـه رجفة جسمهـا آمـس ورعبها يموت ويعرف وش قصتها وحطها بـراسه لازم يعرف من هي ومن بنته وليش اهلها مـو حولهـا ليش حصلها بذاگ المنظر بالشارع معقوله آحد لعب فيها ويوم اخذ حاجته ذبها بشارع عشان يقتلها تآفف صار القتل
شيء مايغادر راسگ يافوز مو كل شيء يصير يكون نهايته قـتل وبعد حالها ماله تـفسير وصل للعمـارة
تنـهدد بعمـق ودخل وطلع لفوق
وفتح الباب في مفتاحـه وعيونها صارت تتفحص المكان تنهد برآحـه آنها للحين جـواء الــغرفــه
ودخل حتى وصل قريب من طاولة الطعام ورفع حجبه على الاكل وعلى الورقه الي على الاكـل تقدم خطوة بياخـذ الــورقــه
بس الجرس رن لـف رقبتـه لـوراء ورفع حجبه وهو يناظر الساعه المعلقه على الجدار وتنهد ؛ من ذا الي بيزورنا بذا الـوقت
تقدم بخطوآت هـاديه وفتح الباب وتسوعت
حدقــة عـــيونــه بصدمــه وهو يشوف
مجموعه كبيره من رجـال الـشرطــة ورجل آجنبي يتكلم برتباك ويردد ؛ آنها هنـا زوجتي موجوده عند هذا الرجل آنني متآكد
وآحد فيهم رفع تصريح آمني وتحدث في الانقلزيـه ؛ حصلت من المحكمه على تصريح على تفتيش
هـذا البيت بعد فـوآز عن الباب ودخلو رجال الشرطه وقامو ينفضون البيت ويفتشونه بشكل مـذرع والانسان يشك بنفسه حتى لوكان واثق انه ماسواء شيء
جاء فـواز بينـطق بس رجــال الشرطة آنتشرو في كــل مكان في آرجاء البيت
فواز لحق رئيسهم ونطق بالغه انقلزيه لايجيد منها الاالقليل ؛ عـفوآ لماذا تفتشون منزلي ياحظرت الضابط
الشرطي يناظــر جـورج ؛ زوجة هـذا الرجل مـفقوده وهـي مريضه بفقدآن الذكــرة والكـمرات المروريــه لقطت صورتگ وانت تحمل الفتاة وهي كانت فاقده وعيها في الشارع وحملتا الـى سيارتگ وذهبت بها والفتاة مـفقوده منذ ليلة البارحه
جمد مكانـه فواز بصدمه وهو يناظر جورج الي كان مشتط مـره آي عقل يصدق ان سعوديه ماخذه رجل آجنـبي
وشهي الاسباب المقنعه لما يحدث آمام عيني
عقد حـوآجبه وهو يناظر جـورج وجها مو غـريب آبد من وين شاف هذا الـوجه
تكتف جاء بيتكلم ويقول لهم عن مكان العنود بسس جاء الشرطي ؛ سيدي الفتاة ليست هنا ربما حصل خطاء في العنوان
فـوآز توسعت عيونها بصدمـه كيف مو هنا وتقدم بخطوآته ودخل غرفته وكان مكآنها خالي مالها آي آثر وصار يمشي ويفتح الغرف يبحث عنها بس مثل ماسمع مافي آحد هنا
فواز رمشت عيونه بيستوعب ماله طالع الا نص ساعه يرجع مايحصلها شلون
ومشى لطاولة الطعام وآخذ الورقه جاء بيقرآءها
الشرطي ؛ آعتذر ياسيدي فقد سببنا لگ الفوضى في منزلگ
فواز مارد عليه
وجورج كان بيجن جنونـه وتقدم لفواز بعصبيه ؛ زوجتي كانت معه لايعقل كانت مـعه آخرج زوجتـي آيها الرجــل آين الـعنود زوجتي كانت هنا اخرجها لـي آنها مريضه ويرفع تقريرها الــطبي بعصبيـه وكمل كلامـه ؛
ويجب ان تآخذ عـلاجها آخرجها آيها الرجل
الاحمـق عليگ الـعنـه الا تفهم من الكلام آخرج زوجتي
فـواز يناظر مـن فوق لتحت بستحقار من آسلوبـه
الفـظ ولـف لشرطي ؛ خذو هذا الرجل من آمام وجـهي وخرجو من مـنزلي فورآ جورج قرب من فواز ودفه من كتـفه بقوة بس فواز ماتحرگ من مكانه ؛ آيـن زوجتي ايها الرجل الدنيئ
فواز ابتسم عشان يستفزه ؛ بـقعر جهنـم
جورج بعصبيه دفـه بقوة من صدره
والشرطه مسكت جورج لايسبب مـشكله وهو يصارخ ويسب ويشتم
فواز ببتسامـه مستفزه مرسومـه على شفاته ومكتف يدينـه
وعيونـه شي ثانــي نـظرآتها تحرق القلب من القهر ؛ آلى الخارج هيا ليس لدي وقت حتى انشغل بـگ
وطلعة الشرطة بعد مااعتذرت من فواز وطلعو جورج بالقوة
ورفع الورقـه وقـراء المـكتوب فـيها وشد عليها بغضب شديد ؛ وين رحــتي غبيـه لابو ذآ الـوجــه { شكرآ على حسن الضيافه } ماكـذبتي ياحــور آخ يالقهر
آخذ الورقه وحطها بجيبه ولبس جكيته والسكارف حـقه وطـلع وهو يسارع في خـطوآتــه وخرج من العماره وعيونه تدور حول الشارع من آي جهـة راحت يمين يسار امام والا خـلف
هـٰف يارب صبرگ وسآل الرجال القريبين مـنه عن العنود وقام يوصف شكلها وكلهم ماشافو شيء
فـوآز مسك رآسه ؛ وين رآحــت وين بتروح لــه وهي فاقده ذآكرتـها وين بتكون فيه وهي ماتعرف شيء آستغفر الله بـس وشذا البلاء الي طاح على راسي
وفكر يشوف كل الاشياء القريبـه منهم مستحيل تكون بعيده يبي يوصل لها قبل ذا المختل عقلين لو كان شخص كويس معها كان ماهربت مـــنه بذات وهي بوضع حرج آكيد خوفها عشان كذا هربت منه
بعدددددددددددد يوم مضى في البحث عن آثـر العنود بس للآسف مافي آثــر لـهـا
،
،
حــور بعد خلصت من كل محاضرآتها من اليوم وهي تتصل على فواز وكان جواله مـشغول مـن ساعه وخافت يكون فيه شيء ومازالت وآقفه بنفس المكان
ولف ومشى ناحـية البيت وهو مازال محفور براسـه رجفة جسمهـا آمـس ورعبها يموت ويعرف وش قصتها وحطها بـراسه لازم يعرف من هي ومن بنته وليش اهلها مـو حولهـا ليش حصلها بذاگ المنظر بالشارع معقوله آحد لعب فيها ويوم اخذ حاجته ذبها بشارع عشان يقتلها تآفف صار القتل
شيء مايغادر راسگ يافوز مو كل شيء يصير يكون نهايته قـتل وبعد حالها ماله تـفسير وصل للعمـارة
تنـهدد بعمـق ودخل وطلع لفوق
وفتح الباب في مفتاحـه وعيونها صارت تتفحص المكان تنهد برآحـه آنها للحين جـواء الــغرفــه
ودخل حتى وصل قريب من طاولة الطعام ورفع حجبه على الاكل وعلى الورقه الي على الاكـل تقدم خطوة بياخـذ الــورقــه
بس الجرس رن لـف رقبتـه لـوراء ورفع حجبه وهو يناظر الساعه المعلقه على الجدار وتنهد ؛ من ذا الي بيزورنا بذا الـوقت
تقدم بخطوآت هـاديه وفتح الباب وتسوعت
حدقــة عـــيونــه بصدمــه وهو يشوف
مجموعه كبيره من رجـال الـشرطــة ورجل آجنبي يتكلم برتباك ويردد ؛ آنها هنـا زوجتي موجوده عند هذا الرجل آنني متآكد
وآحد فيهم رفع تصريح آمني وتحدث في الانقلزيـه ؛ حصلت من المحكمه على تصريح على تفتيش
هـذا البيت بعد فـوآز عن الباب ودخلو رجال الشرطه وقامو ينفضون البيت ويفتشونه بشكل مـذرع والانسان يشك بنفسه حتى لوكان واثق انه ماسواء شيء
جاء فـواز بينـطق بس رجــال الشرطة آنتشرو في كــل مكان في آرجاء البيت
فواز لحق رئيسهم ونطق بالغه انقلزيه لايجيد منها الاالقليل ؛ عـفوآ لماذا تفتشون منزلي ياحظرت الضابط
الشرطي يناظــر جـورج ؛ زوجة هـذا الرجل مـفقوده وهـي مريضه بفقدآن الذكــرة والكـمرات المروريــه لقطت صورتگ وانت تحمل الفتاة وهي كانت فاقده وعيها في الشارع وحملتا الـى سيارتگ وذهبت بها والفتاة مـفقوده منذ ليلة البارحه
جمد مكانـه فواز بصدمه وهو يناظر جورج الي كان مشتط مـره آي عقل يصدق ان سعوديه ماخذه رجل آجنـبي
وشهي الاسباب المقنعه لما يحدث آمام عيني
عقد حـوآجبه وهو يناظر جـورج وجها مو غـريب آبد من وين شاف هذا الـوجه
تكتف جاء بيتكلم ويقول لهم عن مكان العنود بسس جاء الشرطي ؛ سيدي الفتاة ليست هنا ربما حصل خطاء في العنوان
فـوآز توسعت عيونها بصدمـه كيف مو هنا وتقدم بخطوآته ودخل غرفته وكان مكآنها خالي مالها آي آثر وصار يمشي ويفتح الغرف يبحث عنها بس مثل ماسمع مافي آحد هنا
فواز رمشت عيونه بيستوعب ماله طالع الا نص ساعه يرجع مايحصلها شلون
ومشى لطاولة الطعام وآخذ الورقه جاء بيقرآءها
الشرطي ؛ آعتذر ياسيدي فقد سببنا لگ الفوضى في منزلگ
فواز مارد عليه
وجورج كان بيجن جنونـه وتقدم لفواز بعصبيه ؛ زوجتي كانت معه لايعقل كانت مـعه آخرج زوجتـي آيها الرجــل آين الـعنود زوجتي كانت هنا اخرجها لـي آنها مريضه ويرفع تقريرها الــطبي بعصبيـه وكمل كلامـه ؛
ويجب ان تآخذ عـلاجها آخرجها آيها الرجل
الاحمـق عليگ الـعنـه الا تفهم من الكلام آخرج زوجتي
فـواز يناظر مـن فوق لتحت بستحقار من آسلوبـه
الفـظ ولـف لشرطي ؛ خذو هذا الرجل من آمام وجـهي وخرجو من مـنزلي فورآ جورج قرب من فواز ودفه من كتـفه بقوة بس فواز ماتحرگ من مكانه ؛ آيـن زوجتي ايها الرجل الدنيئ
فواز ابتسم عشان يستفزه ؛ بـقعر جهنـم
جورج بعصبيه دفـه بقوة من صدره
والشرطه مسكت جورج لايسبب مـشكله وهو يصارخ ويسب ويشتم
فواز ببتسامـه مستفزه مرسومـه على شفاته ومكتف يدينـه
وعيونـه شي ثانــي نـظرآتها تحرق القلب من القهر ؛ آلى الخارج هيا ليس لدي وقت حتى انشغل بـگ
وطلعة الشرطة بعد مااعتذرت من فواز وطلعو جورج بالقوة
ورفع الورقـه وقـراء المـكتوب فـيها وشد عليها بغضب شديد ؛ وين رحــتي غبيـه لابو ذآ الـوجــه { شكرآ على حسن الضيافه } ماكـذبتي ياحــور آخ يالقهر
آخذ الورقه وحطها بجيبه ولبس جكيته والسكارف حـقه وطـلع وهو يسارع في خـطوآتــه وخرج من العماره وعيونه تدور حول الشارع من آي جهـة راحت يمين يسار امام والا خـلف
هـٰف يارب صبرگ وسآل الرجال القريبين مـنه عن العنود وقام يوصف شكلها وكلهم ماشافو شيء
فـوآز مسك رآسه ؛ وين رآحــت وين بتروح لــه وهي فاقده ذآكرتـها وين بتكون فيه وهي ماتعرف شيء آستغفر الله بـس وشذا البلاء الي طاح على راسي
وفكر يشوف كل الاشياء القريبـه منهم مستحيل تكون بعيده يبي يوصل لها قبل ذا المختل عقلين لو كان شخص كويس معها كان ماهربت مـــنه بذات وهي بوضع حرج آكيد خوفها عشان كذا هربت منه
بعدددددددددددد يوم مضى في البحث عن آثـر العنود بس للآسف مافي آثــر لـهـا
،
،
حــور بعد خلصت من كل محاضرآتها من اليوم وهي تتصل على فواز وكان جواله مـشغول مـن ساعه وخافت يكون فيه شيء ومازالت وآقفه بنفس المكان
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
الي توقف فيه كل يوم والي يجي فواز ياخذها منـه
بعد نص ساعه اتصل عليها بشكل مستعجل وماترگ لها مجال تتكلم حـتى بصم كلامه وسكر منها ونطق بصوت آربگ حور ؛ حور ياخـوگ ارجعي البيت بنفسك مقدر آجيگ لاني بعيدددددددد وآنتبهي على نـفسك زين ولا تتكلمين مـع احد آبد سمعتي وش آقول لاتتكلمين مـع آحد آبد لاوصلتي البيت اتصلي علي مافي وقت عشان اشرح لك مستعجــل معسلامه حـور منصدمـه اول مـره يتركها ترجع البيت لحالها
هي حافظه الطريق بس ترجع لحالها آبد ماقد صارت آكيد صاير شيء والا فواز مايسويها آبد
ومشت وهي تحس بخوف وعدم رآحه انها ترجع البيت لحالها .
.
|***💓✨_
مشت بطريق مـستقيم لـوقت طــويل مـــره لساعات #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
بعد نص ساعه اتصل عليها بشكل مستعجل وماترگ لها مجال تتكلم حـتى بصم كلامه وسكر منها ونطق بصوت آربگ حور ؛ حور ياخـوگ ارجعي البيت بنفسك مقدر آجيگ لاني بعيدددددددد وآنتبهي على نـفسك زين ولا تتكلمين مـع احد آبد سمعتي وش آقول لاتتكلمين مـع آحد آبد لاوصلتي البيت اتصلي علي مافي وقت عشان اشرح لك مستعجــل معسلامه حـور منصدمـه اول مـره يتركها ترجع البيت لحالها
هي حافظه الطريق بس ترجع لحالها آبد ماقد صارت آكيد صاير شيء والا فواز مايسويها آبد
ومشت وهي تحس بخوف وعدم رآحه انها ترجع البيت لحالها .
.
|***💓✨_
مشت بطريق مـستقيم لـوقت طــويل مـــره لساعات #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الخمسون*
.
|💓✨_
مشت بطريق مـستقيم لـوقت طــويل مـــره لساعات حتى حـل الليل والشمس باديـه تـغرب والدنيا صارت تـظلم والناس كل مالها تـقل من المكان
والثلج بــدآء ينـزل على المنطقه الي هـي فيها وقلبها مازال يبكي مازال يحاول انه ينبض حتى يقاوم يهون عليها الموت ولاهذي الحظه الاليمه لقلبها المريض بجهلها وخوفها ورعبها الي كاسي عظامـها
العنود تحس آطراف رجولها ماتحسس فيها من زود البـرد وشافـت كرسي على الرصيف من بعيد وتغصب نفسها تكمل مشيء ووصلت له وراحت له وتبعد الثلج من عليه وتطيحه بالارض وجلست وهي تعض شفايفه من برودت الكـرسي
وصارت آسنانها تتصاقـع ببـعض بشكل متسارع من قـوة البرد وكل ماله يزود نزول الـٰثلج على آرض رومــاالعظيمـه
وكل مـاله جسدها يمتلي كتوفها وبحضنها وعلى شعرها وكل شوي تنفض نفسها بس تعبت وتحس كل جسمها تخدر من البروده وآنفاسها بالقوة تـطلع والجوع قاتـل والضياع والجهل يقتل صاحـبه
تبي ناس ماتعرفهم تبي آحد يطلعها من حالتها هـذي تبي آحد ينقذها والا راح تتحول لقالب ثـلجي مافيها طاقه تبعد الثلج عنها
كل شيء متخدر فيها متجمد حتى مشاعرها تجمدت دموعها تجمدت معها
تبي تبكي تفضي الي فيها بس من قوة البرد جمدت الدموع بعيونها الوسيعه والكحيـله ويمضي وقت على وضعها بعدددد مرور ساعات طويله جـدآ حست بخـطوآت تمشي لـهــا تبي تـرفع رآسها بس ماقدرت البرد والثلج جمدها وشفايفها قلبت زرقاء وتحس راح تتشنج مـن البرد وملابسها ماتدفـي ابد عند ذا الطقس القارص من البروده وعيونها بشكل تدريجي بتغمـض
بس حـست بشخص يمسكـها ويوقفها بكل قوة يملكـهاووءء .
.
|💓✨_
الشرطة الاوربيـه وصلهم بلاغ مـن الولايات
المتحده الامريكيه بجريمـة خـطف والمشتبه فيه مـآلوف وجـها بنسبه لهم جريمة خطف الطبيب الامريكي جورج لمريضته التي كان يشرف على علاجها وآخرجها بالقوة من المستشفى مع علمه في وضعها الصحي
والنـفسي وتعتبر جريمـه مخالفه للقانـون وآيضآ بدون علم اهلها مع العلم ان الفتاة فاقدة لذاكرتـها وسافر بها بالقوة على
رغم من رفضها وآخذها الى آيطاليا وهناگ
شهود يآكدون ذلگ وكمرآت تثبت عملية الاختطاف
وغير الابر التي يحقنها فيهاالي كان يصرفه لها بقصد يضعف لها ذاكرتها طلـعة الـقوات بعد ماطلع قرار رسمي آن
الـعنود الموجودة في آيطاليـا وآنها مـفقودة وصدر
قرار الـقبض على جورج بتهم عديدة وغير الشاهد الموجود في امريكـه على خبث جورج
طلع فـوآز مـع رجال الشرطـه بعد ماعرف آن جورج خاطف العنود رفضو يعطونـه معلومات غير آن البنت
الي تكلم عنها هي نفسها البنت الي كانت عنده وهي نفسها زوجة الاجنبي طلعوركض لسيارتهم وراح فواز معهم بالقوة
وبعددد ساعه بضبط اتصل جوال فواز وكانت حور ورفع جواله
ورد على جواله وهو مرتبگ رجال الشرطه كانو يتكلمون بكلام مافهمه ابد بعث بقلبه الخوف { والله مااسمح نفسي لو يصير لها شيء وانا كنت السبب في هروبها من بيتي } ؛ هـلا حـور فيگ شيء
وصله صوتها البكاي المعاتب المقهور المغبون
حور تبكي وتصارخ بعصبيه وقهر لايوصف ؛ عطتني وعـد ومانفذته من متى وانت تخلف في وعودك من متى يافواز والله ماكنت كذآ قلت ماراح تقرب منها وين وديتها يافواز ليشششش
تكذب عــــلي ليش تتجاهـل وعدگ لي صدقتگ انا قلت مستحيل يكون حجر ويطلع بنت بنص الشارع
وهـي بحاله ترثى لها وش قلبك انت وش انت ماتحس ماتخاف ربك لهدرجه بنت كبر يدي مضيقه عليگ وشذي الانانـيه الي فيگ وشذي النذالـه الي بقلبگ ماكنت كذآ ليشششششش وين البنت يافـواز فووواززززز رد علي البنت
وينهـــا والا والله لااخليگ تندم والله لااحرق قلبگ رد علي فواز احسن لگ قل لي وين البنت رد علي فواززز
فـواز مافيه يشرح لـه وقفت الشرطــه عــندددد المكان المطلوب
وفواز رفع عيونــه للمكان المتكدس بالظلام وكان شديد البروده والثلوج تهطل مثل الامطار الغزيرة
وترگ الجوال او بمعنى آدق رمـى جواله بقوة حتى سقط في الارض ونـزل من السياره ورجال الشرطه آنتشرو في المكان فـواز من طاحت عيونها على جثتـها الطايحه فـوق الكرسي نـزل بسرعــه وركـــض بكل سرعتـه يوم مسك الشرطي العنود حـس بغيـٰـــــــره جنونـيه على بنت آرضه بنت بــــــــلاده وهو يشوف
ذا الكافر اليهودي النصرانـي اين كان ذا النجسس العاصي لربه المعلق صليب على رقبته الواشــم بجسده يلمس جسدها يلمس قطعه منها يلمـــس بنت ديرتـــه بنت آرضـه بنت
المسلمين ويحتضن جسدهـا بين يدينـه وصل وبكل جنون آنتزعها بكل قوتـــــــــه مـن يدين الـــشرطي والغضب يغلي برآسه من لمسه لها وفصخ جـوكيتــه ولـــف الـــعنوددددد فيــه ووضمــها بعمق شــديد
بصدره وصارت يدينـه الجبره تلمس جميع آماكن نـبضها
وهو يضمها بقوها لجسده ويهز وجها بيدينـه بكل قوة يبي يرجع لها الحياة بكل مايستطيع وآسمها آن
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الخمسون*
.
|💓✨_
مشت بطريق مـستقيم لـوقت طــويل مـــره لساعات حتى حـل الليل والشمس باديـه تـغرب والدنيا صارت تـظلم والناس كل مالها تـقل من المكان
والثلج بــدآء ينـزل على المنطقه الي هـي فيها وقلبها مازال يبكي مازال يحاول انه ينبض حتى يقاوم يهون عليها الموت ولاهذي الحظه الاليمه لقلبها المريض بجهلها وخوفها ورعبها الي كاسي عظامـها
العنود تحس آطراف رجولها ماتحسس فيها من زود البـرد وشافـت كرسي على الرصيف من بعيد وتغصب نفسها تكمل مشيء ووصلت له وراحت له وتبعد الثلج من عليه وتطيحه بالارض وجلست وهي تعض شفايفه من برودت الكـرسي
وصارت آسنانها تتصاقـع ببـعض بشكل متسارع من قـوة البرد وكل ماله يزود نزول الـٰثلج على آرض رومــاالعظيمـه
وكل مـاله جسدها يمتلي كتوفها وبحضنها وعلى شعرها وكل شوي تنفض نفسها بس تعبت وتحس كل جسمها تخدر من البروده وآنفاسها بالقوة تـطلع والجوع قاتـل والضياع والجهل يقتل صاحـبه
تبي ناس ماتعرفهم تبي آحد يطلعها من حالتها هـذي تبي آحد ينقذها والا راح تتحول لقالب ثـلجي مافيها طاقه تبعد الثلج عنها
كل شيء متخدر فيها متجمد حتى مشاعرها تجمدت دموعها تجمدت معها
تبي تبكي تفضي الي فيها بس من قوة البرد جمدت الدموع بعيونها الوسيعه والكحيـله ويمضي وقت على وضعها بعدددد مرور ساعات طويله جـدآ حست بخـطوآت تمشي لـهــا تبي تـرفع رآسها بس ماقدرت البرد والثلج جمدها وشفايفها قلبت زرقاء وتحس راح تتشنج مـن البرد وملابسها ماتدفـي ابد عند ذا الطقس القارص من البروده وعيونها بشكل تدريجي بتغمـض
بس حـست بشخص يمسكـها ويوقفها بكل قوة يملكـهاووءء .
.
|💓✨_
الشرطة الاوربيـه وصلهم بلاغ مـن الولايات
المتحده الامريكيه بجريمـة خـطف والمشتبه فيه مـآلوف وجـها بنسبه لهم جريمة خطف الطبيب الامريكي جورج لمريضته التي كان يشرف على علاجها وآخرجها بالقوة من المستشفى مع علمه في وضعها الصحي
والنـفسي وتعتبر جريمـه مخالفه للقانـون وآيضآ بدون علم اهلها مع العلم ان الفتاة فاقدة لذاكرتـها وسافر بها بالقوة على
رغم من رفضها وآخذها الى آيطاليا وهناگ
شهود يآكدون ذلگ وكمرآت تثبت عملية الاختطاف
وغير الابر التي يحقنها فيهاالي كان يصرفه لها بقصد يضعف لها ذاكرتها طلـعة الـقوات بعد ماطلع قرار رسمي آن
الـعنود الموجودة في آيطاليـا وآنها مـفقودة وصدر
قرار الـقبض على جورج بتهم عديدة وغير الشاهد الموجود في امريكـه على خبث جورج
طلع فـوآز مـع رجال الشرطـه بعد ماعرف آن جورج خاطف العنود رفضو يعطونـه معلومات غير آن البنت
الي تكلم عنها هي نفسها البنت الي كانت عنده وهي نفسها زوجة الاجنبي طلعوركض لسيارتهم وراح فواز معهم بالقوة
وبعددد ساعه بضبط اتصل جوال فواز وكانت حور ورفع جواله
ورد على جواله وهو مرتبگ رجال الشرطه كانو يتكلمون بكلام مافهمه ابد بعث بقلبه الخوف { والله مااسمح نفسي لو يصير لها شيء وانا كنت السبب في هروبها من بيتي } ؛ هـلا حـور فيگ شيء
وصله صوتها البكاي المعاتب المقهور المغبون
حور تبكي وتصارخ بعصبيه وقهر لايوصف ؛ عطتني وعـد ومانفذته من متى وانت تخلف في وعودك من متى يافواز والله ماكنت كذآ قلت ماراح تقرب منها وين وديتها يافواز ليشششش
تكذب عــــلي ليش تتجاهـل وعدگ لي صدقتگ انا قلت مستحيل يكون حجر ويطلع بنت بنص الشارع
وهـي بحاله ترثى لها وش قلبك انت وش انت ماتحس ماتخاف ربك لهدرجه بنت كبر يدي مضيقه عليگ وشذي الانانـيه الي فيگ وشذي النذالـه الي بقلبگ ماكنت كذآ ليشششششش وين البنت يافـواز فووواززززز رد علي البنت
وينهـــا والا والله لااخليگ تندم والله لااحرق قلبگ رد علي فواز احسن لگ قل لي وين البنت رد علي فواززز
فـواز مافيه يشرح لـه وقفت الشرطــه عــندددد المكان المطلوب
وفواز رفع عيونــه للمكان المتكدس بالظلام وكان شديد البروده والثلوج تهطل مثل الامطار الغزيرة
وترگ الجوال او بمعنى آدق رمـى جواله بقوة حتى سقط في الارض ونـزل من السياره ورجال الشرطه آنتشرو في المكان فـواز من طاحت عيونها على جثتـها الطايحه فـوق الكرسي نـزل بسرعــه وركـــض بكل سرعتـه يوم مسك الشرطي العنود حـس بغيـٰـــــــره جنونـيه على بنت آرضه بنت بــــــــلاده وهو يشوف
ذا الكافر اليهودي النصرانـي اين كان ذا النجسس العاصي لربه المعلق صليب على رقبته الواشــم بجسده يلمس جسدها يلمس قطعه منها يلمـــس بنت ديرتـــه بنت آرضـه بنت
المسلمين ويحتضن جسدهـا بين يدينـه وصل وبكل جنون آنتزعها بكل قوتـــــــــه مـن يدين الـــشرطي والغضب يغلي برآسه من لمسه لها وفصخ جـوكيتــه ولـــف الـــعنوددددد فيــه ووضمــها بعمق شــديد
بصدره وصارت يدينـه الجبره تلمس جميع آماكن نـبضها
وهو يضمها بقوها لجسده ويهز وجها بيدينـه بكل قوة يبي يرجع لها الحياة بكل مايستطيع وآسمها آن
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
حفر برآسه { العنود } بس
منذي العنود؟؟ بس لسانه نطق في آسم ثانــي غير آسمها لسانـه عصاه ينطق إسمها ونـطق آسم بعيد كل البعد عن آسمها الحقيقي : هـتيف هــتيف ردي عــلي جعلتس بالجنـه
قومــي لاتنومين بــنت هــتيف
تـسمعيني يابوگ ردي عــلي هـــتيف رمشت العنود وفواز حمد ربها وشدها لـــجسده آكثر يبي يوقف رعشت البرد الي تحس فيها ولف عليها السكارف حـــقه حول شعرها المتناثر على وجها وظهرها يبي يدفي وجها البارد وضمها زود
ووقف وهـو حاملهابين ذرآعها وضامها لـه و
الشرطه تبي تتعرف على وجه العنود بس فـواز ماآعطاهم فرصه كان يبي يدفيها لانها كانت قطعه مـن جليد من البرد
متجمده رموشهاا متلاصق فيها بعض من الثلـج وفتحت عيونها بـصعوبـــه فــوآز قرب دقنــه من روشــها الكثيفــه وبداء يحاول يبعد الثلج عـنهم
وشويش فتحتهم بشكل بطيء جدا وماهي قادره تشوف شيء بس حاسه فيـه وهو يحتضنها وغـاصت برآسها بصدره وهـي الي تدور الحضن الي يلم شتاتها ويدفي برودت مشاعرها ويكسيها بحنان يبعد عنها غربتهـا الـجنونيه القاتـله الحارقـه لقلبها
لاشعورين بـكـت منصدمـه من كميت الدفاء والحضن الي رمت نفسها فيه بدون لاتستوعب مـٰـن تبي تروي عطش وردها الذابلــه في الصحراء القاحلـه المميتـه وبللـت صدره بدموعها الضايعه
فوآز همـس في آذنـها ؛ آهـدي يابوگ مــضى كل شيء بيكون تمام لاتخافين آوعدگ راح تكونين آفضل مـن قبل آهدي وهذا وعـد منـي البكاء يتعبگ على زود الي فيگ
الشرطي قاطعهم ؛ يجب آن نآخذها لمركز الـشرطه ونكمل التحقيقات هناگ
العنود من سمعته حفرت آظافرها بصدر فوآز وكآنها توصل له رسائله مبطنـه بخوفها ورعبها
فوآز مسح على شعرها يطمنـها و تكلم بصوت هادي وآعترض : الا ترى الفتاة كيف تشعر بالخوف لاآستطيع آخذها لمركز الشرطه الان سيكون آفضل اذا كان غدآ
الشرطي: لكن آخيها يبحث عنها منذ يومين
فواز بجمود ؛ آين آخيهاالان
الشرطي ؛ هو قادم من آمريكـه في الطريق لهنا
فواز : متى ما وصل لهنا انتم تعرفون عنوانـي ان الفتاة خائفه ذهابها معكم سايسبب لها المزيد من الرعب
الشرطي سكت و مااعترض
وفواز لف لشرطي وكانت العنود بين ذراعه ووجها مدفون بصدره وغارزه آظافرها بصدره ودموعها غرقتـه ؛ هل ممكن آن توقف لي سيارة آجـرة
الشرطي هز رآسـه ؛ اوكيـه
وقف لفواز سيارة تكسي وتقدم فواز ونزل العنود الي بصعوبه تركتـه همس في آذنها ؛ والله ماآخليگ بجي معگ يلا عشان نـرجع الـبيت
الـجو بارد هنــا بدت تخفف من مسكتها له برتجاف يدينٰها
تنهـد ونزلها وهي ضمـت نـفسها بقوة بجكيتــه وسكارف حقها ومنزله راسها لتحت
وشعرها مخفي مـلآمح وجـها الباكيه
وركب جنبها فـوآز ولف لها بكامـل جسده ورفع يده وقرب منـها وهو يبعد بعض الثلج عن شعرها والعنود آنتفض جسدها بخوف
وغمضت عيونها مرعـوبه وآبعد عنها ووصف المكان لسائق وعـيونـه تناظر لـقدام وعقله مـشوش وآفكاره تروح وتجي في آشيء كثيرة ماتعجبـه وماجازت لـه آبــــــــد
ووصلو
وفتح بابه ونزل ومشى جهت العنود وفتح لها بابها ومد يده لها : يلا هتيف وصلنـا
العنود رفعت عيونها المجمره بحمرت دموعها وتصاقعت عيونها العسليه الناعسه بعيونه الصاعقه الرماديـه الداكنـه وتسارعت آنفاسها وشهقت يوم آستوعبت من كانت بحضنه ومن الي دفاء جسدها المتجمد وعيونها صارت تناظـر جكيته ووسكارف وتحس راح تنكتم يوم آستوعبت من كانت تستنشق ريحته طول الـطريـق
عظامها صارت تنتفظ من خوفها ورعبها منـه تلگ العيون كانت غاضبه في الامـس واليوم تكسيها من الحنيه والدفئ ماهي قادره تصدقه وكلامـه الصباح مستحيل تنسى منـه حرف وآحـد
وصدت عنـه وهي تبعد عنها جكيته وسكارفه وترميهم في الارض وتصد عنـه بطريقة طفوليه تعبر زعلها
فـواز عض شفته بعدم صبر : هـتيف لوسمحتي آنـزلي لاتختبرين صبري معاگ
العنود ماردت عـليه وهـي مازالت صاده
فـواز تكلم بعصبيه نفضت جسمها بالكامـل والسائق آنخرش؛ هـــتــــــيــف قلت لگ آنــزلي آحسن لگ والا والله لااتصرف معگ تصرف ماراح يعجبگ آبد حدها وآصله معي آعجلي علي
العنود برعب لفت له غصب عنها وتناظر ليده الممدوده لها
برتبگ حطة يدها الصغيرة بيده الضخمه وزمت شفايفها بـزعل
وفواز سحبها وسكر باب السياره
ونزل وشال جكيته من الارض وحطه على كتوفها يوقيها من برد روما القارص
ومسك يدها الي ضاعت بكف يده وسحبها مـعه للعماره وهي تتثيقل في مشيتها
بس فواز فاهم حركاتها وسحبها بقوة حتى صارت تمشي معه غصب عنها
حتى وصلو لفوق وفتح الباب الا وحور عند الباب جت بتصارخ بس انصدمة بالعنود الي مع فواز
ورجعت خطوتين على وراء
وفواز دخل العنود الجواء وسكر الباب ورفع عيونه لحور الي تناظر منصدمه وش قاعد يصير
فواز بحده دف العنود من ظهرها لحور ؛ ذي البزر روحي الحين خليها تاخذ دش دافي ودفيها زين ابي اشوف عود الاسنان هذي تشبه الفيل من كثر ماعليها ملابس لاتموت علينـا
حور مسكت ايد العنود وهزت راسها وهي خايفه من عيون فواز الي واضحه منها العصبيه
منذي العنود؟؟ بس لسانه نطق في آسم ثانــي غير آسمها لسانـه عصاه ينطق إسمها ونـطق آسم بعيد كل البعد عن آسمها الحقيقي : هـتيف هــتيف ردي عــلي جعلتس بالجنـه
قومــي لاتنومين بــنت هــتيف
تـسمعيني يابوگ ردي عــلي هـــتيف رمشت العنود وفواز حمد ربها وشدها لـــجسده آكثر يبي يوقف رعشت البرد الي تحس فيها ولف عليها السكارف حـــقه حول شعرها المتناثر على وجها وظهرها يبي يدفي وجها البارد وضمها زود
ووقف وهـو حاملهابين ذرآعها وضامها لـه و
الشرطه تبي تتعرف على وجه العنود بس فـواز ماآعطاهم فرصه كان يبي يدفيها لانها كانت قطعه مـن جليد من البرد
متجمده رموشهاا متلاصق فيها بعض من الثلـج وفتحت عيونها بـصعوبـــه فــوآز قرب دقنــه من روشــها الكثيفــه وبداء يحاول يبعد الثلج عـنهم
وشويش فتحتهم بشكل بطيء جدا وماهي قادره تشوف شيء بس حاسه فيـه وهو يحتضنها وغـاصت برآسها بصدره وهـي الي تدور الحضن الي يلم شتاتها ويدفي برودت مشاعرها ويكسيها بحنان يبعد عنها غربتهـا الـجنونيه القاتـله الحارقـه لقلبها
لاشعورين بـكـت منصدمـه من كميت الدفاء والحضن الي رمت نفسها فيه بدون لاتستوعب مـٰـن تبي تروي عطش وردها الذابلــه في الصحراء القاحلـه المميتـه وبللـت صدره بدموعها الضايعه
فوآز همـس في آذنـها ؛ آهـدي يابوگ مــضى كل شيء بيكون تمام لاتخافين آوعدگ راح تكونين آفضل مـن قبل آهدي وهذا وعـد منـي البكاء يتعبگ على زود الي فيگ
الشرطي قاطعهم ؛ يجب آن نآخذها لمركز الـشرطه ونكمل التحقيقات هناگ
العنود من سمعته حفرت آظافرها بصدر فوآز وكآنها توصل له رسائله مبطنـه بخوفها ورعبها
فوآز مسح على شعرها يطمنـها و تكلم بصوت هادي وآعترض : الا ترى الفتاة كيف تشعر بالخوف لاآستطيع آخذها لمركز الشرطه الان سيكون آفضل اذا كان غدآ
الشرطي: لكن آخيها يبحث عنها منذ يومين
فواز بجمود ؛ آين آخيهاالان
الشرطي ؛ هو قادم من آمريكـه في الطريق لهنا
فواز : متى ما وصل لهنا انتم تعرفون عنوانـي ان الفتاة خائفه ذهابها معكم سايسبب لها المزيد من الرعب
الشرطي سكت و مااعترض
وفواز لف لشرطي وكانت العنود بين ذراعه ووجها مدفون بصدره وغارزه آظافرها بصدره ودموعها غرقتـه ؛ هل ممكن آن توقف لي سيارة آجـرة
الشرطي هز رآسـه ؛ اوكيـه
وقف لفواز سيارة تكسي وتقدم فواز ونزل العنود الي بصعوبه تركتـه همس في آذنها ؛ والله ماآخليگ بجي معگ يلا عشان نـرجع الـبيت
الـجو بارد هنــا بدت تخفف من مسكتها له برتجاف يدينٰها
تنهـد ونزلها وهي ضمـت نـفسها بقوة بجكيتــه وسكارف حقها ومنزله راسها لتحت
وشعرها مخفي مـلآمح وجـها الباكيه
وركب جنبها فـوآز ولف لها بكامـل جسده ورفع يده وقرب منـها وهو يبعد بعض الثلج عن شعرها والعنود آنتفض جسدها بخوف
وغمضت عيونها مرعـوبه وآبعد عنها ووصف المكان لسائق وعـيونـه تناظر لـقدام وعقله مـشوش وآفكاره تروح وتجي في آشيء كثيرة ماتعجبـه وماجازت لـه آبــــــــد
ووصلو
وفتح بابه ونزل ومشى جهت العنود وفتح لها بابها ومد يده لها : يلا هتيف وصلنـا
العنود رفعت عيونها المجمره بحمرت دموعها وتصاقعت عيونها العسليه الناعسه بعيونه الصاعقه الرماديـه الداكنـه وتسارعت آنفاسها وشهقت يوم آستوعبت من كانت بحضنه ومن الي دفاء جسدها المتجمد وعيونها صارت تناظـر جكيته ووسكارف وتحس راح تنكتم يوم آستوعبت من كانت تستنشق ريحته طول الـطريـق
عظامها صارت تنتفظ من خوفها ورعبها منـه تلگ العيون كانت غاضبه في الامـس واليوم تكسيها من الحنيه والدفئ ماهي قادره تصدقه وكلامـه الصباح مستحيل تنسى منـه حرف وآحـد
وصدت عنـه وهي تبعد عنها جكيته وسكارفه وترميهم في الارض وتصد عنـه بطريقة طفوليه تعبر زعلها
فـواز عض شفته بعدم صبر : هـتيف لوسمحتي آنـزلي لاتختبرين صبري معاگ
العنود ماردت عـليه وهـي مازالت صاده
فـواز تكلم بعصبيه نفضت جسمها بالكامـل والسائق آنخرش؛ هـــتــــــيــف قلت لگ آنــزلي آحسن لگ والا والله لااتصرف معگ تصرف ماراح يعجبگ آبد حدها وآصله معي آعجلي علي
العنود برعب لفت له غصب عنها وتناظر ليده الممدوده لها
برتبگ حطة يدها الصغيرة بيده الضخمه وزمت شفايفها بـزعل
وفواز سحبها وسكر باب السياره
ونزل وشال جكيته من الارض وحطه على كتوفها يوقيها من برد روما القارص
ومسك يدها الي ضاعت بكف يده وسحبها مـعه للعماره وهي تتثيقل في مشيتها
بس فواز فاهم حركاتها وسحبها بقوة حتى صارت تمشي معه غصب عنها
حتى وصلو لفوق وفتح الباب الا وحور عند الباب جت بتصارخ بس انصدمة بالعنود الي مع فواز
ورجعت خطوتين على وراء
وفواز دخل العنود الجواء وسكر الباب ورفع عيونه لحور الي تناظر منصدمه وش قاعد يصير
فواز بحده دف العنود من ظهرها لحور ؛ ذي البزر روحي الحين خليها تاخذ دش دافي ودفيها زين ابي اشوف عود الاسنان هذي تشبه الفيل من كثر ماعليها ملابس لاتموت علينـا
حور مسكت ايد العنود وهزت راسها وهي خايفه من عيون فواز الي واضحه منها العصبيه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وتهمس؛ وش صاير فهمني طيب
العنود صدت بزعل عفوي
حور ضحكة عليها يوم صدت وزمت شفايفها بـزعل ؛ مزعلها آكيد وشذي الحركات فواز طالع تهجول معها وماقلت لي شدعوة يارجال
فواز رفع حجبـه ؛ شغلگ آشوف جيبها من الموت قصدگ بكره يوصل آخوك ونفهم من آنت
|✨🎶_
العنود آرتجف جسمها من جاء طلال في راسها وارتعبت
فواز آنتبه على حركاتها
حور مسكت العنود وسحبتها لغرفتها
فواز تقدم للمكتب وسحب جواله الثاني واتصل على الـشرطي الي ماسك قضية العنود ودخل لـغرفتـه
وسكر الباب وقفله عليـه هو في راسها آسآله كثيرة ويبي آجوبه لهامستحيل ينام الا ومحصل اجابه لكل سآل يدور براسـه بخصووص العنود مـستحيل تكون صدف مستحيل تكون هي العنود الي برآسه ؛ قال العنود وقال آمريكـه وقال زوجها هذا آجنـبي وآخوها يبحث عنها من يومين ولا بعد كان في آمريكـه من ممكن بتفكر فيه يافوز مستحيل اكون هٰي نفسها وش ذي الالغاز راسي بينفجر تقدم وحط يدينه على الطاوله ونزل راســه برتباگ وآنفاسه متسارعــه مو مستوعب الافكار الي تدور بـــرآسـه يارب لاتكون هــي يارب لاتكون هـــي لايارب
ورفع راسه يوم رد بوعبدالعزيز عليـه : هـلا فـواز
فواز بصوت جامــد ؛ ماسآلتگ عن آخر اوضع شبابنا الي في امريكه مافـي تـطور
بوعبدالعزيز؛ يوه ذكرتني من فتره ماشفت وضعهم بس طلال من اسبوع وهو هنـاگ مدري وش صار عليهم
فوآز نطق بثقل لسانـــه ويحاول يهدي من آنفاسها المضطربــه ؛ عــمي آبي صـورة لــزوج الـعنود ضروري ارسلها لـي
بوعبدالعزيز مااهتم للموضوع ؛ طيب دقايق وهي عندگ
وسكر منـه
فـواز بآعصاب متوتره لدرجه لاتـطاق صار يروح ويجي في آرجاء الغرفـه ويشبه البركان الناري لاهاج بجنون يوتر الاعصاب ؛
ورفع عيونه على جواله وفتح الصورة آتسعت حـدقت عـــــيونـه بجمود صارمممم
وصار يـرمـش بشكل مـتتـالي من صدمتــه كل ضنونه صحيـحه بــنت بوثامر في بيتـــه تحت سـقفــه غـمض عيونـــه
وفتحها والشرار يطلع من عيونـه وهو مقهور عليهــا وسحب جكيته القريب بكل قوة حتى طاحت اغلب ملابسه على الارض وطـلع بعد مادخل سلاحه في حزامـه الي حول خصره ولبس كاب وطـلع والجن تسبقـه من غـضبه
وطلع مـن العماره بكبرها واجراء آتصال سريع وآصدر آوامر على رجـاله وحرگ للمكان المحدد وهو مـعصب مـقهور حيل بشكل لايطاق آبد .
.
|✨🍂_
كان وآئل نايم على سرير بتعب شديد مو حاس بشيء
الاهـي تحس بنغزه موجع بقلبها بتعب شديد والالم يوجعها آكثر وآكثر
مـشت وجلسة على حفت السرير وتبي تقومـه بس ماقدرت وهي توشفه كيف تعبان ونايم
ضمت نـفسها ومازال النغز يزداد وضعي مو طبيعي كثير يجني نغزات بقلبي قويه مالها تفسير لازم آكشف على قلبي بس النغز مو نغز وجع نـغز شعور قلبي
آتعب في الوصف والشرح لانه شيء ماينوصف لان مـحد راح يحـس فيــه آبـد
وقفت على زاويـة النافذه وتناظر الاجواء كيف كانت مثلجـه
في مـكان ثاني بعد مانفذ الي
في رآســه رجـع البيت وهو راضي عن نـفسه كل الرضاء وكانت العنود وحور مقابل وجـها
وكانت العنود محشيه مـلابسس
حور ماقصرت فيها ابد وفي يدها كوب حليب وتشرب منـه بشراسه وتاكل بجشع من الجوع الاليم
وحور تضحك عليها
ولفو على فـواز نطق فوآز ؛ حـور تـعالي آبيگ شوي
مشت حور خلفـه لغرفتـه ؛ سم لبيـه وش عندگ
فـوآز بهدوء غريب عليـه نـطق : البنت
هـذي من بكره مـاآشوفها الا في حجاب ساتـــر يستر شعرها ماتفصخه ابد الا إذا جت تنام من بكرة تلبس مــلابس وسيـعه جنزات وماجنزآت ماآبيها آبي كل شيء يخبخب عـليها ولايوضح لي آبد شكل جسمها الصلاة علميـها الصلاة وآنتبهي عليها
من ذي الناحـيه وعرفيها على دينـهامن
الامور الاساسيـة من بكرة بعرضها على دكتور نـفسي كانت في غيبوبـه لثلاث شهور وقبل ٣ آيام صحت منـها وللآسف البنت فاقدة ذآكرتــها وماتعرف ولا شيء عـن نفسها
شهقت حور شـهقه قــوية ؛ والله كنت حاسه انها مـو طبيعيه قلت لگ قلت لگ
فواز قرصها مع زندها : كم مره قلت لگ لاتشهقين ماتفهمين آنتِ
حور قامت تتراقص من الالم القرصه؛ آح فوازي والله آســفه والله مااعيدهافكني
فكـها فـواز
حور تفرگ مكان قرصته؛ توجع
خاف الله يارجل طيب قلي متى بترجع عند آهلها
فــواز بردت مــلآمـحه بشكـل عجيب بثوآنـي ؛ يتيمــه اهلها كلهم مـيتين
طاح كاس الــحليب عـلى الارض وتناثر الزجاج على الارض والحليب تناثــر في المكان بشكل كامــل
والعنود محاجرها تجمعت بدموعها بصدمـه
وعلقة بطرف رموشها ونطقة بصوت
مبحوح من كثر مابكت اليوم نطقت بصوت موجع للـقلب
وتحرگ يدنها الي ترتجف بجنون وهـي تآشر على نـفسها بآلم يبكي القلوب وشهقـه تجرح الحناجر ؛ تـعرف كل شيء تــكفى قل لـي مـن آنا فكرت كثير فكرت كثيررررر بس مافي شيء مقنــع قل آيش آسمـي وش هو العنود والا هتيف والا شنو كل شخص ينادنـي بآسم آجهله مــن آنــــــــا
آنطق رد عـــلي وليش آهلي مو هنـا سمعتگ غلط آنا صح آثار المكان الي كنت فيه اليوم صح قل ان كـلآمك غلط آمي وينها آبوي وينه من آ
العنود صدت بزعل عفوي
حور ضحكة عليها يوم صدت وزمت شفايفها بـزعل ؛ مزعلها آكيد وشذي الحركات فواز طالع تهجول معها وماقلت لي شدعوة يارجال
فواز رفع حجبـه ؛ شغلگ آشوف جيبها من الموت قصدگ بكره يوصل آخوك ونفهم من آنت
|✨🎶_
العنود آرتجف جسمها من جاء طلال في راسها وارتعبت
فواز آنتبه على حركاتها
حور مسكت العنود وسحبتها لغرفتها
فواز تقدم للمكتب وسحب جواله الثاني واتصل على الـشرطي الي ماسك قضية العنود ودخل لـغرفتـه
وسكر الباب وقفله عليـه هو في راسها آسآله كثيرة ويبي آجوبه لهامستحيل ينام الا ومحصل اجابه لكل سآل يدور براسـه بخصووص العنود مـستحيل تكون صدف مستحيل تكون هي العنود الي برآسه ؛ قال العنود وقال آمريكـه وقال زوجها هذا آجنـبي وآخوها يبحث عنها من يومين ولا بعد كان في آمريكـه من ممكن بتفكر فيه يافوز مستحيل اكون هٰي نفسها وش ذي الالغاز راسي بينفجر تقدم وحط يدينه على الطاوله ونزل راســه برتباگ وآنفاسه متسارعــه مو مستوعب الافكار الي تدور بـــرآسـه يارب لاتكون هــي يارب لاتكون هـــي لايارب
ورفع راسه يوم رد بوعبدالعزيز عليـه : هـلا فـواز
فواز بصوت جامــد ؛ ماسآلتگ عن آخر اوضع شبابنا الي في امريكه مافـي تـطور
بوعبدالعزيز؛ يوه ذكرتني من فتره ماشفت وضعهم بس طلال من اسبوع وهو هنـاگ مدري وش صار عليهم
فوآز نطق بثقل لسانـــه ويحاول يهدي من آنفاسها المضطربــه ؛ عــمي آبي صـورة لــزوج الـعنود ضروري ارسلها لـي
بوعبدالعزيز مااهتم للموضوع ؛ طيب دقايق وهي عندگ
وسكر منـه
فـواز بآعصاب متوتره لدرجه لاتـطاق صار يروح ويجي في آرجاء الغرفـه ويشبه البركان الناري لاهاج بجنون يوتر الاعصاب ؛
ورفع عيونه على جواله وفتح الصورة آتسعت حـدقت عـــــيونـه بجمود صارمممم
وصار يـرمـش بشكل مـتتـالي من صدمتــه كل ضنونه صحيـحه بــنت بوثامر في بيتـــه تحت سـقفــه غـمض عيونـــه
وفتحها والشرار يطلع من عيونـه وهو مقهور عليهــا وسحب جكيته القريب بكل قوة حتى طاحت اغلب ملابسه على الارض وطـلع بعد مادخل سلاحه في حزامـه الي حول خصره ولبس كاب وطـلع والجن تسبقـه من غـضبه
وطلع مـن العماره بكبرها واجراء آتصال سريع وآصدر آوامر على رجـاله وحرگ للمكان المحدد وهو مـعصب مـقهور حيل بشكل لايطاق آبد .
.
|✨🍂_
كان وآئل نايم على سرير بتعب شديد مو حاس بشيء
الاهـي تحس بنغزه موجع بقلبها بتعب شديد والالم يوجعها آكثر وآكثر
مـشت وجلسة على حفت السرير وتبي تقومـه بس ماقدرت وهي توشفه كيف تعبان ونايم
ضمت نـفسها ومازال النغز يزداد وضعي مو طبيعي كثير يجني نغزات بقلبي قويه مالها تفسير لازم آكشف على قلبي بس النغز مو نغز وجع نـغز شعور قلبي
آتعب في الوصف والشرح لانه شيء ماينوصف لان مـحد راح يحـس فيــه آبـد
وقفت على زاويـة النافذه وتناظر الاجواء كيف كانت مثلجـه
في مـكان ثاني بعد مانفذ الي
في رآســه رجـع البيت وهو راضي عن نـفسه كل الرضاء وكانت العنود وحور مقابل وجـها
وكانت العنود محشيه مـلابسس
حور ماقصرت فيها ابد وفي يدها كوب حليب وتشرب منـه بشراسه وتاكل بجشع من الجوع الاليم
وحور تضحك عليها
ولفو على فـواز نطق فوآز ؛ حـور تـعالي آبيگ شوي
مشت حور خلفـه لغرفتـه ؛ سم لبيـه وش عندگ
فـوآز بهدوء غريب عليـه نـطق : البنت
هـذي من بكره مـاآشوفها الا في حجاب ساتـــر يستر شعرها ماتفصخه ابد الا إذا جت تنام من بكرة تلبس مــلابس وسيـعه جنزات وماجنزآت ماآبيها آبي كل شيء يخبخب عـليها ولايوضح لي آبد شكل جسمها الصلاة علميـها الصلاة وآنتبهي عليها
من ذي الناحـيه وعرفيها على دينـهامن
الامور الاساسيـة من بكرة بعرضها على دكتور نـفسي كانت في غيبوبـه لثلاث شهور وقبل ٣ آيام صحت منـها وللآسف البنت فاقدة ذآكرتــها وماتعرف ولا شيء عـن نفسها
شهقت حور شـهقه قــوية ؛ والله كنت حاسه انها مـو طبيعيه قلت لگ قلت لگ
فواز قرصها مع زندها : كم مره قلت لگ لاتشهقين ماتفهمين آنتِ
حور قامت تتراقص من الالم القرصه؛ آح فوازي والله آســفه والله مااعيدهافكني
فكـها فـواز
حور تفرگ مكان قرصته؛ توجع
خاف الله يارجل طيب قلي متى بترجع عند آهلها
فــواز بردت مــلآمـحه بشكـل عجيب بثوآنـي ؛ يتيمــه اهلها كلهم مـيتين
طاح كاس الــحليب عـلى الارض وتناثر الزجاج على الارض والحليب تناثــر في المكان بشكل كامــل
والعنود محاجرها تجمعت بدموعها بصدمـه
وعلقة بطرف رموشها ونطقة بصوت
مبحوح من كثر مابكت اليوم نطقت بصوت موجع للـقلب
وتحرگ يدنها الي ترتجف بجنون وهـي تآشر على نـفسها بآلم يبكي القلوب وشهقـه تجرح الحناجر ؛ تـعرف كل شيء تــكفى قل لـي مـن آنا فكرت كثير فكرت كثيررررر بس مافي شيء مقنــع قل آيش آسمـي وش هو العنود والا هتيف والا شنو كل شخص ينادنـي بآسم آجهله مــن آنــــــــا
آنطق رد عـــلي وليش آهلي مو هنـا سمعتگ غلط آنا صح آثار المكان الي كنت فيه اليوم صح قل ان كـلآمك غلط آمي وينها آبوي وينه من آ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نا بنتـــه
حور ارتجفت وبكت وشهقت ماقدرت تتحمل شكل العنود
وكلامها يوجع يــوجع طريقتها
وهـي تبكي تبكي الاعمى والابكم
فوآز رمـش بوجع عليـها وتقدم حتى صارت ااقدامه ملاصقه لآقدامها الامامـيه وقرب منــها ومايفصل بينهم الاالهوآء ومـسك يدينها
الي تـرتجف وضغط عليها يخفف مـن رجفتها و وهمـس ؛ لاتبكين مايليق البكاء لعيونگ الكحيله سآلتي عن شيء من حقيك تعرفينـه وبعطيك آجابـه لازم تعرفينها آكثر من اي شيء بالدنـيا آتفقنـا آنــا هـــو آبــوگ آنـا آمك انا آهلـگ كــلهم آنا بكون لگ حياتك وآنتِ بنتي هــتيف هتيف فــوآز وبس والباقي مــو مـهم آبــــد لاتبكين
لاتوجعين قلبي عليگ خلصت دموعگ مو حسوفه على ذا الوجه يضيع زينـه في البكاء
العنــود بكت زياده وسحبت يدها من يدينـه و وغطت وجها وكل جسمها يبكي مـعها وجـلست على ركبها وهي تجهض في البكاء { يعني انا يتيمــه طيب وطلال يكذب علي ماهــو آخـوي والاجنبي وش يبي منـي مالي آحد مالي لافصل ولاسند ولاعزوه بذي الحياة } .
تدري وش اللي يجرح القلب جرحين ويمد حـبل الحزن فيك ويشده انك تناظر شخص من غير أبوين
يمشي ودمعة سايل فوق خــدة منظر صعيب ويقسم القلب قسمين لا قـام يمسح دمعة بكف يــده
يمشي ولا يدري طريقه على ويــن لــيــن الـتعـب مـن كثر ما تاه هــده اثقل حروف يشيلها فيه حرفين لا اب يـدري بـه ولا ام تــرده
في خطوته رحلة ودمعة وسكـين وحـظ تـوسد بالمـراسي مـخـده
تنهـد فـوآز بضيقه وهو يشوفها تمسح دمعتها الي نزلت بيدها بنكسآر هزيل ونـزل مستوآها : هـتيف
العنود ماردت عــليـه ومازالت منهاره تبكي على ناس ماتعرفهم وماتدري هم يحبونها ولالا
ورفعت رآسها وعلقت عيونها الدامعه المكسوره بعيونـه ودموعها غرقت عيونها ووقفت ووقف فوآز معها وحكت وهي تآشر بيدينه على نفسهآ : طلال مـن هــو والله ورانــي صورهم والله
قال ميدي يالعنود قال لـي هذي ميعاد توؤامـگ وهـذي رينـاد بنتگ وهذا تركـي زوجك قال آنتِ تحبينهم
وهم يحبونگ ومشتاقيـن لگ
وقال هذا مصعب وهذا ثامــر وهذي تماضر آختگ وهذي آمك وهذا آبوگ وانا طلال آخــوك
ليش آنت تقول مـيدي هـٰتيف ليش تقول عنهم آنهم ماتــو
فوآز بهدوء: كـل كلامـه ماراح آنكـره وهذا آسمـگ الحقيقي العنود بس آنـا آبي اكـون منـك انسانـه ثانيـه وحياة جديده وماآبي تربطين نفسك في الماضي
العنود بكت زياده : لاتقول لي هـتيف دام آسمي العنود لاتشتتني كفايه اني من راسي لرجوالي متشتتـه ليش تقول لي هتـيف
آبتسم فـوآز بهدوء وهمـس : آسم ميت وقلت ارجع آحيه فيـگ
حور جالسه بزاويه وتبكي زياده ماتدري تبكي على العنود والا على فٰوآز
فـواز رفع عيونـه وحطها بعيونـها : آمـي الله يرحمها كان آسمها هـتيف غريب الاسم صـح آبوها يعشق ممثله بذا الاسم وسمى بنته عليه وانا قلت بسمي بنتي بذا الاسم يالعنود مو قلت لك بكون لگ آب وآم وبكون لگ حياتگ ولاإسمح لدموعگ تبكي من وجع
العنود آرتجف جسمها وصدت برتباگ مع قشعرت جسمـها عيونـه تربگ تـوتر المجنون كيف الصاحي كيف لها ماتتوتر
وهمست ببحـه وبشكل خايف ومرتعب ؛ طلال لاجاء بكره راح تتركه يآخذنـي
فـوآز بهدوء: الـقرآر لگ ماراح آجبرگ على شيء آبـد
العنود بصوت مبحوح آوتاره مرتـجفه : لاتتركـه ياخذني ماآبيــه تكفى لايآخذني ماآبيه
تـكفى
فوآز بهدوء آبتسم بحنيـه ؛ مـن عيونـي مالگ الا الي يرضي خاطرگ
العنود بهدوء: وسمني في الي تبيـه ماني قايله شيء بس ماآبي آشوف طلال آبــد
فوآز آبتسم بهدوء حتى بينت صفت آسنانه العليا وآشر على عيونـه بموده وطلع مـن الـغرفه وهو راضي عنها كل الرضاء
حور وقفت بعد مامسحت دموعها والعنود جلسة على سرير فوآز وبكـت وهي تبي تستوعب وش يصير بحياتها هي يتيمـه الحين كيف بتعيش معهم كيف فواز بيوفي بوعده لها
كيف بتندمج معهم هـي حست برآحـه غريبه كانت تبكي لها وكانت تبيهاوراح تتمسگ بهذي الرآحه الـغريبـه
حور طلعت من عندها عشان تآخذ راحتها ولحقت فواز : فـواز
فواز لف عليه بعد ماسكر من مكالمته ؛ نـعم
حور معصبـه وحطه يدينها على خصرهآ ؛ آتوقع انو في شيء آسمـه حدود وفي شيء آسمـه ديـن مايحق لگ آبد تقرب منها هالكثر حتى لوكانت منهاره مالگ حق تمسگ يدينها و تكون قريب منها ذا الكثر وبعيد كلآمك آبد مو منطقي
فوآز بهدوء ضحگ وغمز لها ؛ تعودي لان ذا البنت بتكون بنتي الا والله صارت بنتي ماشفتي شكثر نتـفه وخدودها تنوكـل وراح آربيها بآسلوبي وبعوضها عن الي فقدتـه يعني لاتستغربين لانامت معي بكره اعرفك ماتحبين آحد يشاركك فرآشك منها مانخرب نظامگ
حـور حمر وجها توسعت حدقت عيونها بصدمـه وضربته من صدره العريض ودفنتـه بعصبيه : وجـع ان شاءالله والله تـخسى ياقليـل الادب وجع آنفصخ منـك الحياء
فوآز ضحگ بخبث وهو ينرفزها : خلآص نـشوف اليوم خليها عندگ بس بكره دوري ماعلي منگ البنت بيبي تنوكل ماآقدر آخليها عندگ
حور خذت الشبشب الي عليها ورفعته بتضربــه ووجها قلب طماطه من العصبيه
وفواز مسگ يدها وهو يضحگ بصوت عالي وغـر
حور ارتجفت وبكت وشهقت ماقدرت تتحمل شكل العنود
وكلامها يوجع يــوجع طريقتها
وهـي تبكي تبكي الاعمى والابكم
فوآز رمـش بوجع عليـها وتقدم حتى صارت ااقدامه ملاصقه لآقدامها الامامـيه وقرب منــها ومايفصل بينهم الاالهوآء ومـسك يدينها
الي تـرتجف وضغط عليها يخفف مـن رجفتها و وهمـس ؛ لاتبكين مايليق البكاء لعيونگ الكحيله سآلتي عن شيء من حقيك تعرفينـه وبعطيك آجابـه لازم تعرفينها آكثر من اي شيء بالدنـيا آتفقنـا آنــا هـــو آبــوگ آنـا آمك انا آهلـگ كــلهم آنا بكون لگ حياتك وآنتِ بنتي هــتيف هتيف فــوآز وبس والباقي مــو مـهم آبــــد لاتبكين
لاتوجعين قلبي عليگ خلصت دموعگ مو حسوفه على ذا الوجه يضيع زينـه في البكاء
العنــود بكت زياده وسحبت يدها من يدينـه و وغطت وجها وكل جسمها يبكي مـعها وجـلست على ركبها وهي تجهض في البكاء { يعني انا يتيمــه طيب وطلال يكذب علي ماهــو آخـوي والاجنبي وش يبي منـي مالي آحد مالي لافصل ولاسند ولاعزوه بذي الحياة } .
تدري وش اللي يجرح القلب جرحين ويمد حـبل الحزن فيك ويشده انك تناظر شخص من غير أبوين
يمشي ودمعة سايل فوق خــدة منظر صعيب ويقسم القلب قسمين لا قـام يمسح دمعة بكف يــده
يمشي ولا يدري طريقه على ويــن لــيــن الـتعـب مـن كثر ما تاه هــده اثقل حروف يشيلها فيه حرفين لا اب يـدري بـه ولا ام تــرده
في خطوته رحلة ودمعة وسكـين وحـظ تـوسد بالمـراسي مـخـده
تنهـد فـوآز بضيقه وهو يشوفها تمسح دمعتها الي نزلت بيدها بنكسآر هزيل ونـزل مستوآها : هـتيف
العنود ماردت عــليـه ومازالت منهاره تبكي على ناس ماتعرفهم وماتدري هم يحبونها ولالا
ورفعت رآسها وعلقت عيونها الدامعه المكسوره بعيونـه ودموعها غرقت عيونها ووقفت ووقف فوآز معها وحكت وهي تآشر بيدينه على نفسهآ : طلال مـن هــو والله ورانــي صورهم والله
قال ميدي يالعنود قال لـي هذي ميعاد توؤامـگ وهـذي رينـاد بنتگ وهذا تركـي زوجك قال آنتِ تحبينهم
وهم يحبونگ ومشتاقيـن لگ
وقال هذا مصعب وهذا ثامــر وهذي تماضر آختگ وهذي آمك وهذا آبوگ وانا طلال آخــوك
ليش آنت تقول مـيدي هـٰتيف ليش تقول عنهم آنهم ماتــو
فوآز بهدوء: كـل كلامـه ماراح آنكـره وهذا آسمـگ الحقيقي العنود بس آنـا آبي اكـون منـك انسانـه ثانيـه وحياة جديده وماآبي تربطين نفسك في الماضي
العنود بكت زياده : لاتقول لي هـتيف دام آسمي العنود لاتشتتني كفايه اني من راسي لرجوالي متشتتـه ليش تقول لي هتـيف
آبتسم فـوآز بهدوء وهمـس : آسم ميت وقلت ارجع آحيه فيـگ
حور جالسه بزاويه وتبكي زياده ماتدري تبكي على العنود والا على فٰوآز
فـواز رفع عيونـه وحطها بعيونـها : آمـي الله يرحمها كان آسمها هـتيف غريب الاسم صـح آبوها يعشق ممثله بذا الاسم وسمى بنته عليه وانا قلت بسمي بنتي بذا الاسم يالعنود مو قلت لك بكون لگ آب وآم وبكون لگ حياتگ ولاإسمح لدموعگ تبكي من وجع
العنود آرتجف جسمها وصدت برتباگ مع قشعرت جسمـها عيونـه تربگ تـوتر المجنون كيف الصاحي كيف لها ماتتوتر
وهمست ببحـه وبشكل خايف ومرتعب ؛ طلال لاجاء بكره راح تتركه يآخذنـي
فـوآز بهدوء: الـقرآر لگ ماراح آجبرگ على شيء آبـد
العنود بصوت مبحوح آوتاره مرتـجفه : لاتتركـه ياخذني ماآبيــه تكفى لايآخذني ماآبيه
تـكفى
فوآز بهدوء آبتسم بحنيـه ؛ مـن عيونـي مالگ الا الي يرضي خاطرگ
العنود بهدوء: وسمني في الي تبيـه ماني قايله شيء بس ماآبي آشوف طلال آبــد
فوآز آبتسم بهدوء حتى بينت صفت آسنانه العليا وآشر على عيونـه بموده وطلع مـن الـغرفه وهو راضي عنها كل الرضاء
حور وقفت بعد مامسحت دموعها والعنود جلسة على سرير فوآز وبكـت وهي تبي تستوعب وش يصير بحياتها هي يتيمـه الحين كيف بتعيش معهم كيف فواز بيوفي بوعده لها
كيف بتندمج معهم هـي حست برآحـه غريبه كانت تبكي لها وكانت تبيهاوراح تتمسگ بهذي الرآحه الـغريبـه
حور طلعت من عندها عشان تآخذ راحتها ولحقت فواز : فـواز
فواز لف عليه بعد ماسكر من مكالمته ؛ نـعم
حور معصبـه وحطه يدينها على خصرهآ ؛ آتوقع انو في شيء آسمـه حدود وفي شيء آسمـه ديـن مايحق لگ آبد تقرب منها هالكثر حتى لوكانت منهاره مالگ حق تمسگ يدينها و تكون قريب منها ذا الكثر وبعيد كلآمك آبد مو منطقي
فوآز بهدوء ضحگ وغمز لها ؛ تعودي لان ذا البنت بتكون بنتي الا والله صارت بنتي ماشفتي شكثر نتـفه وخدودها تنوكـل وراح آربيها بآسلوبي وبعوضها عن الي فقدتـه يعني لاتستغربين لانامت معي بكره اعرفك ماتحبين آحد يشاركك فرآشك منها مانخرب نظامگ
حـور حمر وجها توسعت حدقت عيونها بصدمـه وضربته من صدره العريض ودفنتـه بعصبيه : وجـع ان شاءالله والله تـخسى ياقليـل الادب وجع آنفصخ منـك الحياء
فوآز ضحگ بخبث وهو ينرفزها : خلآص نـشوف اليوم خليها عندگ بس بكره دوري ماعلي منگ البنت بيبي تنوكل ماآقدر آخليها عندگ
حور خذت الشبشب الي عليها ورفعته بتضربــه ووجها قلب طماطه من العصبيه
وفواز مسگ يدها وهو يضحگ بصوت عالي وغـر
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
قان في الـضحگ ؛ ههههههههههه خلاص بسكت
حور ترميها في الارض وتتكتف وهي مطنقـره : وجـع ان شاءالله سبحان الله مغير الاحوال امس معصب وماتبيها وطلعيها ماآبيه والحين شف كلامك آستغفر الله بـس آبو وجهين
فوآز يتمغط ؛ نعسآن بروح آنـام بكره يوم مهم بنسبه لـي ماآبي آنشغل فيگ
حور مسكتـه من ذرآعـه : انتظر بطلع ذي العنود من غرفتگ والعمه سنترت بغرفتك وتبكي على مخدتك بعد
فواز يضحك : ياحلوها والله بنام على ملح وماء دموعها آجـل ياحظي
حور ضربته من ظهر بعصبيـه وزعقت : فـــوآز
وبعدين خير ليش ماتتركها تروح مع آخوها صاحي آنت كيف بنعيش بنت غريبه بينا ولاتنسى شهر وبنرجع لرياض
فواز جمدت ملامحه وآختفت ضحكتـه الي كانت مرسومه بشفاتـه : وآنتِ وين كلآمك آمٰس مو كنتي آكثر وحده تبينها تجلس هنا
حور بعصبيه : قلت تجلس لين نحصل آهلها
فواز نطق بسخريـه شديدة : ميتين آهـلها وعسى الله يرحمهم وهـي ماتبي آخـوهٰا وآنـا آبيها لارجعنا الرياض بترجع معي محد له دخل فيها
حور تبقق عيونها وتضرب صدرها بيدها : تغبن قسم بالله يا المزاجي وش تبي فيها وش فيها عشان تبيها بنت آم ١٦ سنـه شتبي فيها ذا البزر بتتحمل كل شيء لها يعني
فواز رفع حجبه : عمرها ٢٣ سنـه لتصحيح
حور طيرت عيونـها بصدمـه : كذآب مستحيل شكلها مايقول كـذآ
فوآز بهدوء؛ المهم خذويها عندك وقوسي حرآرتها وخلي المكان دآفي آهتمي فيه بس اليوم طلعة من حلق الموت والبنت نفسيتها تعبانـه ومريضه لاتنسين ذا شيء رآعي ذآ شيء عشان خاطري
حور مشت لغرفـة فواز وجت بتتكلم : يالعـنـ....
سكتت يوم حصلتها نايمـه وجت بتطلع وهي معصبه وحصلت فوآز متسند على الباب ويبتسم ويصفر ويتبوسم بقصد ينرفزها
حور مشت ودفتـه لبرآء : نام بغرفتـــٰٰي انا بنام هنا تعرف انها غرفتك ورغم ذالگ نامت بسريرگ
فوآز ضحگ : تبيني وآبيٰها آنتِ دآخله بالعرض ليه
حور تضغط على اسنانه وهي تعرف ان فواز يبي ينرفزها : بــرآء
ضحگ فواز وطلع
ومشى لصاله وانسدح على الكنبه ويناظر لسقف بتفكير عـميق وعيونـه صارت نظراتها حاده غاضبـه بشكل لايطاق
وهمس: والله ماتشمون ريحتهآ آبو ضربها حتى بغت تموت وزوجها من واحد خبيث ومن بلاد اليهود والكــفر وطـلال ماحافظ عليها حتى صار لها الي صار ماتت مـن رعبها وخوفها
من شفتها بذيك الحاله وهي متجمده من الثلج وهـي رآميه نفسها لي وتدور الآمان عندي آنشطر قلبي نصفين والله مآآخيب ضنگ
ومن ذيگ الحظه
آقسمت آني بمسح من رآسها كل الي مـرت فــيه والمهم انكم انتم تنحذفون من حياتها بنت مثل الورد حولتو حياتها لكبوس مـرعب وخوفها من طلال آكبر دليل والله لو تقول لي انها تبي طلال لاتركتها بنهايـه مالها ذنب بس دامنـي شفت الخوف بعيونـها والرعب وهي رآميه نفسها عندي تدور الآمان والله ماتشمون حتى ريحتها وتحلمون تشوفون ظلـها هي ميتـه بنسبه لكم وآنتم ميتين بنسبه لـهـا آبقو كـذآ مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
يحس بنار تحرق قلبه وكيف كانت خايفه من طلال بس يوم آنذكر آسمــه وش صار بينهم حتى خافت منــه هل كـثر
تنهـد وهو يفكر في رينـاد بعدين طردها من تـفكيرة مايبي يضعف عشانها وهو شاف كيف كانت حالة آمها وكيف بغت تموت بين يدينـه شيء مافي رجعه منـه
طلال و آبوها بنفسهم راح يتركونها لـي ونتهى الـكلام
رفع عيونها على رقم طلال الي نور الشاشه
ورد ببرود وجمودحاد ؛ هـلا
طلال مرتبگ وقلبه مخبوص ؛ السلام عليكم ياخوي فواز صح
فواز ببرود شديد؛ آيه نعم طلال صح
طلال ؛ آيه العنود طمني عنها تـكفى والله قلبي بيموت من شوقه لها يومين ماذقت طعم النوم وانا ادور عليه مدري كيف بشكرك على مرجلتگ هذي والله انك رجال ونعم رجال
فواز بغرور وثقه نطق؛ صدقت ماعليگ زود
طلال؛ بس ارسل لي الموقع عشان آجيكم
فـواز ببرو شديد وصوت يحمل كمية سخريه لاذعـه ؛خـلها بكره الصباح البنت تعبانه ونايمـه كان يوم صعب بنسبه لها
طلال؛ زين آجل برتاح مع الوالد في فندق وفي صباح فلاح
فواز ابتسم بهدوء غريب ؛ عندي لكم مفجآة بتعجبكم بكره
طلال ؛ حمستني يارجال نشوفها بكره يلا مااطول عليگ
سلام وسـكر منـه
فواز غمض عـيونـه بينـام وهو يبي يستعد لـبكرة آستعداد كامـل .
.
|✨🎶_____
في الــرياض في الصباح كان متردد يدخل عندها ولالا له آسبوع ماصار يشوفها يبي يعاقبها ناويها شـهر بس قلبه مـاقوى كيف له يقوى وهي ذكرى الغالـيه وهي ذكرى حبيبة قلبـه آخذ نفس عـميق وجاء بيفتح الباب
وصله صوتها الساخـر ؛ الله آكبر الي يشوفك بيقول انگ بتدخل على عروستك مو بنتك كل ذا ومرتبگ
ثامـر بجمود ملامحه لف على تماضر ورفع حجبه ؛ وش جايبك لدوري
تماضر ؛ جايـه عشان عبير بذآكر لها مو طايقه آشوفك بعد سواتگ فيها
فهم ثامر وش تقصد " شعرها " ؛ بنتي وآصلح معها ارجعي من وين جيتي انا بذاكر لها
تماضر بعصبيه منـه ؛ البنت ماتبيگ
ثامر ؛ الف مره قلت لكم لاتتدخلون بيني وبين بنتي ويلا تماضر آنزلي
تماضر ببرود صدت ونزلت
وفتح ثامـر الباب وكانت عبير وآقف عند المرآيـه وتناظ
حور ترميها في الارض وتتكتف وهي مطنقـره : وجـع ان شاءالله سبحان الله مغير الاحوال امس معصب وماتبيها وطلعيها ماآبيه والحين شف كلامك آستغفر الله بـس آبو وجهين
فوآز يتمغط ؛ نعسآن بروح آنـام بكره يوم مهم بنسبه لـي ماآبي آنشغل فيگ
حور مسكتـه من ذرآعـه : انتظر بطلع ذي العنود من غرفتگ والعمه سنترت بغرفتك وتبكي على مخدتك بعد
فواز يضحك : ياحلوها والله بنام على ملح وماء دموعها آجـل ياحظي
حور ضربته من ظهر بعصبيـه وزعقت : فـــوآز
وبعدين خير ليش ماتتركها تروح مع آخوها صاحي آنت كيف بنعيش بنت غريبه بينا ولاتنسى شهر وبنرجع لرياض
فواز جمدت ملامحه وآختفت ضحكتـه الي كانت مرسومه بشفاتـه : وآنتِ وين كلآمك آمٰس مو كنتي آكثر وحده تبينها تجلس هنا
حور بعصبيه : قلت تجلس لين نحصل آهلها
فواز نطق بسخريـه شديدة : ميتين آهـلها وعسى الله يرحمهم وهـي ماتبي آخـوهٰا وآنـا آبيها لارجعنا الرياض بترجع معي محد له دخل فيها
حور تبقق عيونها وتضرب صدرها بيدها : تغبن قسم بالله يا المزاجي وش تبي فيها وش فيها عشان تبيها بنت آم ١٦ سنـه شتبي فيها ذا البزر بتتحمل كل شيء لها يعني
فواز رفع حجبه : عمرها ٢٣ سنـه لتصحيح
حور طيرت عيونـها بصدمـه : كذآب مستحيل شكلها مايقول كـذآ
فوآز بهدوء؛ المهم خذويها عندك وقوسي حرآرتها وخلي المكان دآفي آهتمي فيه بس اليوم طلعة من حلق الموت والبنت نفسيتها تعبانـه ومريضه لاتنسين ذا شيء رآعي ذآ شيء عشان خاطري
حور مشت لغرفـة فواز وجت بتتكلم : يالعـنـ....
سكتت يوم حصلتها نايمـه وجت بتطلع وهي معصبه وحصلت فوآز متسند على الباب ويبتسم ويصفر ويتبوسم بقصد ينرفزها
حور مشت ودفتـه لبرآء : نام بغرفتـــٰٰي انا بنام هنا تعرف انها غرفتك ورغم ذالگ نامت بسريرگ
فوآز ضحگ : تبيني وآبيٰها آنتِ دآخله بالعرض ليه
حور تضغط على اسنانه وهي تعرف ان فواز يبي ينرفزها : بــرآء
ضحگ فواز وطلع
ومشى لصاله وانسدح على الكنبه ويناظر لسقف بتفكير عـميق وعيونـه صارت نظراتها حاده غاضبـه بشكل لايطاق
وهمس: والله ماتشمون ريحتهآ آبو ضربها حتى بغت تموت وزوجها من واحد خبيث ومن بلاد اليهود والكــفر وطـلال ماحافظ عليها حتى صار لها الي صار ماتت مـن رعبها وخوفها
من شفتها بذيك الحاله وهي متجمده من الثلج وهـي رآميه نفسها لي وتدور الآمان عندي آنشطر قلبي نصفين والله مآآخيب ضنگ
ومن ذيگ الحظه
آقسمت آني بمسح من رآسها كل الي مـرت فــيه والمهم انكم انتم تنحذفون من حياتها بنت مثل الورد حولتو حياتها لكبوس مـرعب وخوفها من طلال آكبر دليل والله لو تقول لي انها تبي طلال لاتركتها بنهايـه مالها ذنب بس دامنـي شفت الخوف بعيونـها والرعب وهي رآميه نفسها عندي تدور الآمان والله ماتشمون حتى ريحتها وتحلمون تشوفون ظلـها هي ميتـه بنسبه لكم وآنتم ميتين بنسبه لـهـا آبقو كـذآ مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
يحس بنار تحرق قلبه وكيف كانت خايفه من طلال بس يوم آنذكر آسمــه وش صار بينهم حتى خافت منــه هل كـثر
تنهـد وهو يفكر في رينـاد بعدين طردها من تـفكيرة مايبي يضعف عشانها وهو شاف كيف كانت حالة آمها وكيف بغت تموت بين يدينـه شيء مافي رجعه منـه
طلال و آبوها بنفسهم راح يتركونها لـي ونتهى الـكلام
رفع عيونها على رقم طلال الي نور الشاشه
ورد ببرود وجمودحاد ؛ هـلا
طلال مرتبگ وقلبه مخبوص ؛ السلام عليكم ياخوي فواز صح
فواز ببرود شديد؛ آيه نعم طلال صح
طلال ؛ آيه العنود طمني عنها تـكفى والله قلبي بيموت من شوقه لها يومين ماذقت طعم النوم وانا ادور عليه مدري كيف بشكرك على مرجلتگ هذي والله انك رجال ونعم رجال
فواز بغرور وثقه نطق؛ صدقت ماعليگ زود
طلال؛ بس ارسل لي الموقع عشان آجيكم
فـواز ببرو شديد وصوت يحمل كمية سخريه لاذعـه ؛خـلها بكره الصباح البنت تعبانه ونايمـه كان يوم صعب بنسبه لها
طلال؛ زين آجل برتاح مع الوالد في فندق وفي صباح فلاح
فواز ابتسم بهدوء غريب ؛ عندي لكم مفجآة بتعجبكم بكره
طلال ؛ حمستني يارجال نشوفها بكره يلا مااطول عليگ
سلام وسـكر منـه
فواز غمض عـيونـه بينـام وهو يبي يستعد لـبكرة آستعداد كامـل .
.
|✨🎶_____
في الــرياض في الصباح كان متردد يدخل عندها ولالا له آسبوع ماصار يشوفها يبي يعاقبها ناويها شـهر بس قلبه مـاقوى كيف له يقوى وهي ذكرى الغالـيه وهي ذكرى حبيبة قلبـه آخذ نفس عـميق وجاء بيفتح الباب
وصله صوتها الساخـر ؛ الله آكبر الي يشوفك بيقول انگ بتدخل على عروستك مو بنتك كل ذا ومرتبگ
ثامـر بجمود ملامحه لف على تماضر ورفع حجبه ؛ وش جايبك لدوري
تماضر ؛ جايـه عشان عبير بذآكر لها مو طايقه آشوفك بعد سواتگ فيها
فهم ثامر وش تقصد " شعرها " ؛ بنتي وآصلح معها ارجعي من وين جيتي انا بذاكر لها
تماضر بعصبيه منـه ؛ البنت ماتبيگ
ثامر ؛ الف مره قلت لكم لاتتدخلون بيني وبين بنتي ويلا تماضر آنزلي
تماضر ببرود صدت ونزلت
وفتح ثامـر الباب وكانت عبير وآقف عند المرآيـه وتناظ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ر شعرها بضيق
ولفت من فتح الباب وم شافت آبوها نزلت عيونها للآرض
ثامـر آبتسم بهدوء؛ ماآشتقتي لـي يابوگ
عبير رفعت عيونها لـه وهزت راسها في لا
ضحگ ثامر ؛ ياكذبك
وفتح يدينــه لها وعبير بدون مقاومــه ركضت لحضن آبوها وهو رفعها ودار فيه وهو يضمـها بقوة وعبير بكت ؛ قسم بالله آسفه والله ماراح ازعلگ مني وراح اكون نفس البنت الي تبيه تكفى لاتزعل منـي
#آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
ولفت من فتح الباب وم شافت آبوها نزلت عيونها للآرض
ثامـر آبتسم بهدوء؛ ماآشتقتي لـي يابوگ
عبير رفعت عيونها لـه وهزت راسها في لا
ضحگ ثامر ؛ ياكذبك
وفتح يدينــه لها وعبير بدون مقاومــه ركضت لحضن آبوها وهو رفعها ودار فيه وهو يضمـها بقوة وعبير بكت ؛ قسم بالله آسفه والله ماراح ازعلگ مني وراح اكون نفس البنت الي تبيه تكفى لاتزعل منـي
#آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الواحد_والخمسون*
|✨🎶
وعبير بكت ؛ قسم بالله آسفه والله ماراح ازعلگ مني وراح اكون نفس البنت الي تبيه تكفى لاتزعل منـي والله ماابي شيء الا انگ تسامحني والله حياتي بدونگ ماتسوء
ثامر باس خدها ؛ سامحتگ وآنا من لي قوى على بعدگ يابوگ
جت عبير بتتكلم
الاسمعو صوت تصفيق ؛ بـرافــو بــرافـو مشهد مؤثر بين البنت وآبوها طول وكبر الحمار وتشيلها
ثامر لف على عفاف وآعطاها نظره حاده وعفاف لفت ومشت عنهم وهي مقهورة من قوة علاقته في عبير وعهود رسمي معها يكرها عشانها جت غصب عنـه وعن الي خـلفوه حقير
نزل ثامــر عبير وسكر الباب وطفاء النور شغل السهريـه ومسگ يدها ؛ والله آبوگ مشتاق لگ وبينام عندگ
عبير مبسوطه الفرح مو شايلتها آبد ؛ وانا بموت من شوقي لگ ياشين زعلك يحـر يايبه
ثامر باس رآسها ؛ لاعاد تحرين قلبي عشان ماعاد آزعل منك
عبير ؛ آخرة مره والله اخر مره وماراح تتكرر آبد
آبتسم ثامــر ،
عهود تلعب في الايباد
وعفاف تحشي راسها ؛ عهود وجع يوجعك من بنت قلت روحي لهم مو تتركين عبير هي الي تفوز عليگ وهي الكل بالكل قومي خوذي حقيك مثل ماهو ابوها هو آبوگ صح ولالا
عهود مطنشه عفاف؛ هو الي يجيني من نفسه مو انا الي اروح واذل نفسي لا والله
قرصتها عفاف وسحبتها من شعرها بعصبيه؛ آنقلعي ونشبي لهم لايبقاء عند عبير ماتفهمين انتِ ماتغارين منها ماتنقهرين
عبير بقلب ميت وبارد؛ شسوي عاد الشكوى لله يمه فكيني بنام
عفاف صرخت ؛ قسم بالله لو ماتنفذين كلامي ياعهود والله لااضربك ياكلبه ولله لااسحب ذا الجوال منـك وماعاد تشوفينه
عهود وقفت بتآفف؛ ياربيه يايمـه مااحب اروح لغرفتها اكرها مااحب ابين ذا شيء عندها تغتر بعدين
عفاف سحبتها بالقوة ؛ عـشتو والله ذا البزر عندها عزة نـفس انقلعي هناگ لاآقبرگ قدامي آشوف
ومشت عبير بتآفف ،
وعفاف جوالها رن وكان المتصل آبوهـا وجمدت مكآنها وهي تشوف آسم المتصل وتصاقعت آسنانها ببعض بخوف ورجفـه رهيبه وهي للحين ماسوت شيء
ورت بصوت يرجف : هـلا يبـه
آبوها بعصبيه : مابقاء لك الايومين وش سويتي جبتي الي طلبتـه
عفاف صوته يرجف : تكفى عطني وقـت مستحيل تكفيني مدتك
بصراخ ارعب قلبها : قسم بالله ياعفاف لو ماتوصلني الاوراق والله لاافضحگ عـندزوجگ وقتها يذبحگ ويشرب من دمگ بدون لايرمش له جفن
عـفاف آنهارت برعبها وصرخت بجنون : بس بسس خلاااص كافي الله ياخذگ من آبو ليتگ صدق مـت مو خبر وبس تعبت من عشر سنوات وانا آنفذ كلامك مثل العبده لگ عشان مصالحگ وانا مو همتك انت داخل مـعي بوسط هذي العبه ترميني آرميگ انا بعد خلاااص تعبت منك تعبت آنا حياتي عباره عن تهديد وتهديد معيشني برعب بس عشان آسوي لگ كل الي تبيه صرت لگ جسوسه لذا البيت بسسسس ثامر خط آحمررررر
الف مره قلت لگ زوجي آبعد عنـه مستحيل اسوي شيء يشككه فيني كفايه انه هجرنـي وكانـي ذليله عنده وانت ماتقصر ابد
ابوها بحده ؛ ذاآخر كلام عندگ
عفاف بنهيار تبكي : عطني وقت يومين ماتكفي ماآبي احد يحس علي آفهمني تكفى آنت تعرف خالي آنه مو سهل خاف علي لو شوي
آبوها ؛ لگ آسبوعين ياعفاف اذا تآخرتـي ودعي ثامــر بكب كيسـك
وسكر الخط في وجها
وعفاف جلست في الارض وتبكي بنهيار وتصارخ بجنون وهي تضرب صدرها بقوة وتشد على ملابسها ؛ الله ياخذگ من مـدن مافي بقلبگ شويت حنيـه علي لازم تنكد علي قلت بتزوج وفتگ من آشغالگ ياما آجبرتني آهـرب لگ وصاختگ
والحين تركتني جاسوسه هنا وغير كذا تبي اوراق سريه من خالي ومن الصعب الحصول عليه بسهوله ياربيه شسوي
بمصيبتي
آنــا الله ياخذك قل آمين آكرهكككك .
.
|✨🍂__
عهود فتحت باب غرفة عبير بس حصلت عبير نايمـه لحالها آستغربت وين آبوها وسكرت الباب ومشت للمطبخ
بتشرب مويه وكان ثامر هناگ يشرب مويـه ويناظر عهود وهمس: وراگ مانمتي يابنتي
عهود نزلت عيونها للآرض : ماجاني النوم
ثامر بحنيه ويدري انه مو معطيها حقها ابد قرب منها ونزل مستوها ومسح على ظهرها ؛ تجين معي نسوالف مع بعض حتى انا مافيني نوم
يابوگ
عهود رفعت عيونها وتناظره بصدمـه
ثامر كره نفسه من شاف عيونها المصدومـه ومسح على شعرها ومسگ يدها وخذها لغرفتـه وجالس يسوالف عنها ويسآلها عن حياتها ويمياتها .
.
|✨🍂_____
في صباح رومـا الي يبث على الهدوء ،
حورتمد يدها بنزعاج بكسل تدور المنبـه وتسكر وتتجلس على حيلها وتتمغـط بكسل شديد وفتحت عيونـها وتدور العنود بعيونها بس ماحصلتها جنبها وجلسة وهي تدورها بعيونها في الغرفـه بس ماهي موجوده وشهقت ووقفت وطلعة ركض لبراء تدورهااااا
فوآز كان معه كوب حليب وماسگ جواله وواقف بنص الصاله : بسم الله وش فيك خفت صراحه
حور بعصبيه : وينـها ذيگ اكيد قايمه من صباح الله خير وجالسه معگ وينهاااااا
فـوز آستغرب حركات حور ورفع حجبه : حور وشذي الحركات بزر آنتِ
حور بضيقه ؛ قل لها تنقلع مـع آخـوها مـاآبيها تبقاء م
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الواحد_والخمسون*
|✨🎶
وعبير بكت ؛ قسم بالله آسفه والله ماراح ازعلگ مني وراح اكون نفس البنت الي تبيه تكفى لاتزعل منـي والله ماابي شيء الا انگ تسامحني والله حياتي بدونگ ماتسوء
ثامر باس خدها ؛ سامحتگ وآنا من لي قوى على بعدگ يابوگ
جت عبير بتتكلم
الاسمعو صوت تصفيق ؛ بـرافــو بــرافـو مشهد مؤثر بين البنت وآبوها طول وكبر الحمار وتشيلها
ثامر لف على عفاف وآعطاها نظره حاده وعفاف لفت ومشت عنهم وهي مقهورة من قوة علاقته في عبير وعهود رسمي معها يكرها عشانها جت غصب عنـه وعن الي خـلفوه حقير
نزل ثامــر عبير وسكر الباب وطفاء النور شغل السهريـه ومسگ يدها ؛ والله آبوگ مشتاق لگ وبينام عندگ
عبير مبسوطه الفرح مو شايلتها آبد ؛ وانا بموت من شوقي لگ ياشين زعلك يحـر يايبه
ثامر باس رآسها ؛ لاعاد تحرين قلبي عشان ماعاد آزعل منك
عبير ؛ آخرة مره والله اخر مره وماراح تتكرر آبد
آبتسم ثامــر ،
عهود تلعب في الايباد
وعفاف تحشي راسها ؛ عهود وجع يوجعك من بنت قلت روحي لهم مو تتركين عبير هي الي تفوز عليگ وهي الكل بالكل قومي خوذي حقيك مثل ماهو ابوها هو آبوگ صح ولالا
عهود مطنشه عفاف؛ هو الي يجيني من نفسه مو انا الي اروح واذل نفسي لا والله
قرصتها عفاف وسحبتها من شعرها بعصبيه؛ آنقلعي ونشبي لهم لايبقاء عند عبير ماتفهمين انتِ ماتغارين منها ماتنقهرين
عبير بقلب ميت وبارد؛ شسوي عاد الشكوى لله يمه فكيني بنام
عفاف صرخت ؛ قسم بالله لو ماتنفذين كلامي ياعهود والله لااضربك ياكلبه ولله لااسحب ذا الجوال منـك وماعاد تشوفينه
عهود وقفت بتآفف؛ ياربيه يايمـه مااحب اروح لغرفتها اكرها مااحب ابين ذا شيء عندها تغتر بعدين
عفاف سحبتها بالقوة ؛ عـشتو والله ذا البزر عندها عزة نـفس انقلعي هناگ لاآقبرگ قدامي آشوف
ومشت عبير بتآفف ،
وعفاف جوالها رن وكان المتصل آبوهـا وجمدت مكآنها وهي تشوف آسم المتصل وتصاقعت آسنانها ببعض بخوف ورجفـه رهيبه وهي للحين ماسوت شيء
ورت بصوت يرجف : هـلا يبـه
آبوها بعصبيه : مابقاء لك الايومين وش سويتي جبتي الي طلبتـه
عفاف صوته يرجف : تكفى عطني وقـت مستحيل تكفيني مدتك
بصراخ ارعب قلبها : قسم بالله ياعفاف لو ماتوصلني الاوراق والله لاافضحگ عـندزوجگ وقتها يذبحگ ويشرب من دمگ بدون لايرمش له جفن
عـفاف آنهارت برعبها وصرخت بجنون : بس بسس خلاااص كافي الله ياخذگ من آبو ليتگ صدق مـت مو خبر وبس تعبت من عشر سنوات وانا آنفذ كلامك مثل العبده لگ عشان مصالحگ وانا مو همتك انت داخل مـعي بوسط هذي العبه ترميني آرميگ انا بعد خلاااص تعبت منك تعبت آنا حياتي عباره عن تهديد وتهديد معيشني برعب بس عشان آسوي لگ كل الي تبيه صرت لگ جسوسه لذا البيت بسسسس ثامر خط آحمررررر
الف مره قلت لگ زوجي آبعد عنـه مستحيل اسوي شيء يشككه فيني كفايه انه هجرنـي وكانـي ذليله عنده وانت ماتقصر ابد
ابوها بحده ؛ ذاآخر كلام عندگ
عفاف بنهيار تبكي : عطني وقت يومين ماتكفي ماآبي احد يحس علي آفهمني تكفى آنت تعرف خالي آنه مو سهل خاف علي لو شوي
آبوها ؛ لگ آسبوعين ياعفاف اذا تآخرتـي ودعي ثامــر بكب كيسـك
وسكر الخط في وجها
وعفاف جلست في الارض وتبكي بنهيار وتصارخ بجنون وهي تضرب صدرها بقوة وتشد على ملابسها ؛ الله ياخذگ من مـدن مافي بقلبگ شويت حنيـه علي لازم تنكد علي قلت بتزوج وفتگ من آشغالگ ياما آجبرتني آهـرب لگ وصاختگ
والحين تركتني جاسوسه هنا وغير كذا تبي اوراق سريه من خالي ومن الصعب الحصول عليه بسهوله ياربيه شسوي
بمصيبتي
آنــا الله ياخذك قل آمين آكرهكككك .
.
|✨🍂__
عهود فتحت باب غرفة عبير بس حصلت عبير نايمـه لحالها آستغربت وين آبوها وسكرت الباب ومشت للمطبخ
بتشرب مويه وكان ثامر هناگ يشرب مويـه ويناظر عهود وهمس: وراگ مانمتي يابنتي
عهود نزلت عيونها للآرض : ماجاني النوم
ثامر بحنيه ويدري انه مو معطيها حقها ابد قرب منها ونزل مستوها ومسح على ظهرها ؛ تجين معي نسوالف مع بعض حتى انا مافيني نوم
يابوگ
عهود رفعت عيونها وتناظره بصدمـه
ثامر كره نفسه من شاف عيونها المصدومـه ومسح على شعرها ومسگ يدها وخذها لغرفتـه وجالس يسوالف عنها ويسآلها عن حياتها ويمياتها .
.
|✨🍂_____
في صباح رومـا الي يبث على الهدوء ،
حورتمد يدها بنزعاج بكسل تدور المنبـه وتسكر وتتجلس على حيلها وتتمغـط بكسل شديد وفتحت عيونـها وتدور العنود بعيونها بس ماحصلتها جنبها وجلسة وهي تدورها بعيونها في الغرفـه بس ماهي موجوده وشهقت ووقفت وطلعة ركض لبراء تدورهااااا
فوآز كان معه كوب حليب وماسگ جواله وواقف بنص الصاله : بسم الله وش فيك خفت صراحه
حور بعصبيه : وينـها ذيگ اكيد قايمه من صباح الله خير وجالسه معگ وينهاااااا
فـوز آستغرب حركات حور ورفع حجبه : حور وشذي الحركات بزر آنتِ
حور بضيقه ؛ قل لها تنقلع مـع آخـوها مـاآبيها تبقاء م
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
عنا خـلاص فـواز
فـواز عض شفته وهو يشوف العنود خلف حور وتكلم بحده ؛ حـــور
حور شوي وتصيح : خلاص وش تبي فيها خلها تذلف مع آخوها ماابيها هنا آفهم ماآبيها بينـا باديه تسرقيگ مني
فواز مسك راسه وهو يشوف العنود واقفه خلف حور وآنكسرت من كلام حور : العنود وراءك ممكن تبلعين لسانگ
حور لـفت وعطت العنود نـظره ومشت عنها وجلسة على طاولة الطعام ؛ ماني رايحه الجامعه اليوم
العنود نزلت رآسها للآرض ومحجرها آمتلت دموع ماتبيهم يشفونها
ولفت بتدخل للـغرفـه
فواز عصب منها ونطق بحده : حور عن حركات المبزره جد مو رايق حق غيرتگ الي مالها سبب
حور بعصبيه وقفت : بالله من آمـس وانت متغير وطايـر فيهـا
تذلف عنداخوها آنت مو مكلف تتحمل وحده فاقدة ذاكرتها واكيد قبل لاتنسى ماضيها ناسيها عاداتها وتقاليدها
فـوآز عصب من حور مـره وقرب منها ومسگها من زندها بقوة فضيعها وزعق عليها ؛ كلمـة ثانيه فمگ هذا الي تحكين فيه بكسره لگ لسانگ هذا الي يذب كلام قذر بقطعه لـگ ودفها لورء ولـف يشوف العنود بس العنود دخلت لغرفتـه
وهي تحط يدها على فمها تنهد ولف بيدخل لـه
حور بقهر : بتروح تركض لها خير مايحق لگ آبد من هي لگ
فواز لف عليها بغضب شديد ؛ حـور الزمي حدودگ كلها ساعات وتزوجها نشوف وقتها وين بتوصل غيرتگ واعلمگ معنى الغيرة صـح بزر ودخل للـعنود
حــور آنصدمــت مـــره وبكٰت بقهرررر وركضت لغرفتها وهي مقهوره
منه وماهي طايقه العنود مو متعوده تشوف فواز يهتم لحد غيرها شيء آبد ماحسبت حسابه ان فواز بيفكر يتزوج طيب صار رجال كبير فوق ٣٠ وزياده ورافض فكرة الزواج وش فتح عيونه الحين وش جاز له بذات لهذي البنت وش معنى ذا البنت ،
دخل عيها فواز وكانت مغطيه وجها بيدها فـواز تقدم ووقف قرب رآسها وهمس بصوت هادي ؛ بقولگ قصة قصيره آبيگ تسمعينها زين بس آول وقفي بكاء عشان تسمعينها
العنود رفعت رآسها وترمش وتنـاظره وآهدابها مبلله بدموعهـا
فواز رمى جسمه جنبـها ويناظر قدآم ؛ حـور هـي آختي الوحيده وآناآخوها الوحيد ومن كانت صغيره وهـي متعلقـه فيني حـيل وماتحب آحد يشاركها فيني لاني بختصار كنت لها هـي وبس صكيت ٣٦ وللحين ماتزوجة وفكرة آني بكون لها هي وبس طول العمر ويوم حست آني صرت آهتم فيگ آخاف عليگ حست في الغيرة ورمت كلام ماتقصده من غيرتهـا
والاهـي قلبها طيب وراح تفهم غلطها وراح تجي وتعتذر لگ
العنود ؛ مافيني آبقاء في مكان ماآنتمي لـه ومضيقه على آهله
فوآز ؛ وشذا الـحكي بتكونين في بيت زوجگ معززه مــكرمـه الي مايحترمـك ولايقدرگ كانه مايحترمني انا ولايقدرنـي آنـا آي احد يضايقيگ بيكون يضايقني
العنود توسعت عيونها بصدمه وماردت
فـوآز بهدوء ؛ آفا لايكون بس ماتبني ولانـي عجبگ والا بتقولين شايـب وكبير عــلي
العنود حمرت خدودهـا هزت راسها في لا
فـوآز ضحگ ؛ السكوت من علامات الرضاء خلاص مـوافقه علي نسمي بالله
العنود آرتبكت وآرتفعت حرارت جسمـها وجـت بتوقف
بس فـواز سحب يدها وجالسها في مكانها جنبـه ولف عليها بكامل جسده وحط عيونها بعيونه؛ والله آني صادق ماابيك تكونين مـعي الا معززه ومـكرمـه ماني راضي لگ المذله آبد ماني راضي بحد يقلل من قيمتگ صدقيني في ناس كثيره ماقدرتگ بس انا بقدرگ
العنود قلبها قام يضرب بشدة مو طبيعيه ويدها صارت ترتجف من الارتباگ والخجل وكفايه آنـه عيونـه لحالها تحكي بدون لاتنطق شفايفه
حست بقيمتها الي كانت تتوقع آنها ضايعه ومالها مكان بذي الحياةً
جالس يبين لها شكثر آنها مـهمه شيء كانت تحتاجه حيل آحد يعزز لها ذآتها يرفع من قدرها
آبتسم فواز بحنـيه ورفع يدهآ وقبلها بحراره وتركها والعنود برتباگ سحبتها وحطتها بحضنها ووقف فـواز ؛ تجهزي بنطلع بعد شوي
شوفي بهذي الكيسه الي فوق التسريحه آشيء لگ جبت لگ حجاب وملابس تسترگ وتدفيگ من البرد
وطلع وترگها العنود تلمس وجها آلي آشتعل بنار خجلها مـن فـوآز ومشت تاخذ الكيس ،
فواز مشى لغرفـة حور
وحور كانت منسدحه على سريرها وتبكي بقهر
فواز تنهد ؛ بسرعه نص ساعه تكوني جاهزة راح تدوامين للجامعه ولان ماراح اطلع الا وانتِ في الجامعه مستحيل اخليگ لحالگ بسرعه حور لاتعطليني
حور بقهر قعدت وتمسح دموعها؛ ايه آبشر ماني معطلتگ نسيت ان حظرتگ بيتزوج اليوم من ام السعف واليف
فواز جتـه الضحكه غصب عنـه ؛ هههههههههههه هذا وشعرها مويه من النعومه صار سعف واليف لو كان كيرلي وش بتقولين عـنـه
حور بكت زياده ؛ الله ياخذها
فواز قرب منها وجلس جنبها وسحبها بالقوة وضمها بصدره؛ حور تغارين هههههههه ياحلوگ والله ويازين غيرتگ ياشيخه تهبل صاحيه انتِ تغارين من العنود من وحده عرفتها آمس وانتِ الي حضنتها كفوفي من طلعة على ذي الدنيا صاحيه انتِ مافي وجه للمقارنـه
حور بكت مثل البزر بدلع؛ لاتتزوجها
تنهد فواز بملل؛ يرضيك تجلس معي بنفس البيت وانا مو محرم لها
كبري عقلگ ياحور وبعدين والله انها بريئه مره ومسكينه حتى تكسر الخاطر الضعيفه
حور نزلت راسها
فواز بنتصار ؛ يلاتجهزي آوصلگ الجامـعه عافي
فـواز عض شفته وهو يشوف العنود خلف حور وتكلم بحده ؛ حـــور
حور شوي وتصيح : خلاص وش تبي فيها خلها تذلف مع آخوها ماابيها هنا آفهم ماآبيها بينـا باديه تسرقيگ مني
فواز مسك راسه وهو يشوف العنود واقفه خلف حور وآنكسرت من كلام حور : العنود وراءك ممكن تبلعين لسانگ
حور لـفت وعطت العنود نـظره ومشت عنها وجلسة على طاولة الطعام ؛ ماني رايحه الجامعه اليوم
العنود نزلت رآسها للآرض ومحجرها آمتلت دموع ماتبيهم يشفونها
ولفت بتدخل للـغرفـه
فواز عصب منها ونطق بحده : حور عن حركات المبزره جد مو رايق حق غيرتگ الي مالها سبب
حور بعصبيه وقفت : بالله من آمـس وانت متغير وطايـر فيهـا
تذلف عنداخوها آنت مو مكلف تتحمل وحده فاقدة ذاكرتها واكيد قبل لاتنسى ماضيها ناسيها عاداتها وتقاليدها
فـوآز عصب من حور مـره وقرب منها ومسگها من زندها بقوة فضيعها وزعق عليها ؛ كلمـة ثانيه فمگ هذا الي تحكين فيه بكسره لگ لسانگ هذا الي يذب كلام قذر بقطعه لـگ ودفها لورء ولـف يشوف العنود بس العنود دخلت لغرفتـه
وهي تحط يدها على فمها تنهد ولف بيدخل لـه
حور بقهر : بتروح تركض لها خير مايحق لگ آبد من هي لگ
فواز لف عليها بغضب شديد ؛ حـور الزمي حدودگ كلها ساعات وتزوجها نشوف وقتها وين بتوصل غيرتگ واعلمگ معنى الغيرة صـح بزر ودخل للـعنود
حــور آنصدمــت مـــره وبكٰت بقهرررر وركضت لغرفتها وهي مقهوره
منه وماهي طايقه العنود مو متعوده تشوف فواز يهتم لحد غيرها شيء آبد ماحسبت حسابه ان فواز بيفكر يتزوج طيب صار رجال كبير فوق ٣٠ وزياده ورافض فكرة الزواج وش فتح عيونه الحين وش جاز له بذات لهذي البنت وش معنى ذا البنت ،
دخل عيها فواز وكانت مغطيه وجها بيدها فـواز تقدم ووقف قرب رآسها وهمس بصوت هادي ؛ بقولگ قصة قصيره آبيگ تسمعينها زين بس آول وقفي بكاء عشان تسمعينها
العنود رفعت رآسها وترمش وتنـاظره وآهدابها مبلله بدموعهـا
فواز رمى جسمه جنبـها ويناظر قدآم ؛ حـور هـي آختي الوحيده وآناآخوها الوحيد ومن كانت صغيره وهـي متعلقـه فيني حـيل وماتحب آحد يشاركها فيني لاني بختصار كنت لها هـي وبس صكيت ٣٦ وللحين ماتزوجة وفكرة آني بكون لها هي وبس طول العمر ويوم حست آني صرت آهتم فيگ آخاف عليگ حست في الغيرة ورمت كلام ماتقصده من غيرتهـا
والاهـي قلبها طيب وراح تفهم غلطها وراح تجي وتعتذر لگ
العنود ؛ مافيني آبقاء في مكان ماآنتمي لـه ومضيقه على آهله
فوآز ؛ وشذا الـحكي بتكونين في بيت زوجگ معززه مــكرمـه الي مايحترمـك ولايقدرگ كانه مايحترمني انا ولايقدرنـي آنـا آي احد يضايقيگ بيكون يضايقني
العنود توسعت عيونها بصدمه وماردت
فـوآز بهدوء ؛ آفا لايكون بس ماتبني ولانـي عجبگ والا بتقولين شايـب وكبير عــلي
العنود حمرت خدودهـا هزت راسها في لا
فـوآز ضحگ ؛ السكوت من علامات الرضاء خلاص مـوافقه علي نسمي بالله
العنود آرتبكت وآرتفعت حرارت جسمـها وجـت بتوقف
بس فـواز سحب يدها وجالسها في مكانها جنبـه ولف عليها بكامل جسده وحط عيونها بعيونه؛ والله آني صادق ماابيك تكونين مـعي الا معززه ومـكرمـه ماني راضي لگ المذله آبد ماني راضي بحد يقلل من قيمتگ صدقيني في ناس كثيره ماقدرتگ بس انا بقدرگ
العنود قلبها قام يضرب بشدة مو طبيعيه ويدها صارت ترتجف من الارتباگ والخجل وكفايه آنـه عيونـه لحالها تحكي بدون لاتنطق شفايفه
حست بقيمتها الي كانت تتوقع آنها ضايعه ومالها مكان بذي الحياةً
جالس يبين لها شكثر آنها مـهمه شيء كانت تحتاجه حيل آحد يعزز لها ذآتها يرفع من قدرها
آبتسم فواز بحنـيه ورفع يدهآ وقبلها بحراره وتركها والعنود برتباگ سحبتها وحطتها بحضنها ووقف فـواز ؛ تجهزي بنطلع بعد شوي
شوفي بهذي الكيسه الي فوق التسريحه آشيء لگ جبت لگ حجاب وملابس تسترگ وتدفيگ من البرد
وطلع وترگها العنود تلمس وجها آلي آشتعل بنار خجلها مـن فـوآز ومشت تاخذ الكيس ،
فواز مشى لغرفـة حور
وحور كانت منسدحه على سريرها وتبكي بقهر
فواز تنهد ؛ بسرعه نص ساعه تكوني جاهزة راح تدوامين للجامعه ولان ماراح اطلع الا وانتِ في الجامعه مستحيل اخليگ لحالگ بسرعه حور لاتعطليني
حور بقهر قعدت وتمسح دموعها؛ ايه آبشر ماني معطلتگ نسيت ان حظرتگ بيتزوج اليوم من ام السعف واليف
فواز جتـه الضحكه غصب عنـه ؛ هههههههههههه هذا وشعرها مويه من النعومه صار سعف واليف لو كان كيرلي وش بتقولين عـنـه
حور بكت زياده ؛ الله ياخذها
فواز قرب منها وجلس جنبها وسحبها بالقوة وضمها بصدره؛ حور تغارين هههههههه ياحلوگ والله ويازين غيرتگ ياشيخه تهبل صاحيه انتِ تغارين من العنود من وحده عرفتها آمس وانتِ الي حضنتها كفوفي من طلعة على ذي الدنيا صاحيه انتِ مافي وجه للمقارنـه
حور بكت مثل البزر بدلع؛ لاتتزوجها
تنهد فواز بملل؛ يرضيك تجلس معي بنفس البيت وانا مو محرم لها
كبري عقلگ ياحور وبعدين والله انها بريئه مره ومسكينه حتى تكسر الخاطر الضعيفه
حور نزلت راسها
فواز بنتصار ؛ يلاتجهزي آوصلگ الجامـعه عافي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ه لاتآخريني
حور قامت بدون صوت
فواز طلع من غرفتها ورفع جواله واتصل على رجاله ؛ الو هلاعماد ها كيف الكلب وش سويتو فيه
عماد ضحگ؛ ياعمري ذاق الموت ذا الامريكي
ضحگ فـواز بتلذذ ؛ عافيـه تم الـطلاق
عمـاد ؛ آوف مـن زمــان يارجـال طلقها وهو مايشوف الدرب حتى
فواز ضحك من قلبه؛ هههههههههههههههههه يامجرم وش سويت فـيه
عماد يضحگ بخبث؛ مانقول لآصحاب القلوب الضعيفـه
فواز مات من الضحگ وهو يحس ان مويه بارده مرت على صدره بكل راحـه ؛ هههههههههه تعجبني ماعندگ مشكله تكمل عليه بعد علمـه كيف يلعب في بنتنا زيـن يخسى يشم ريحتها
عماد ؛ آمرگ ولايهمگ
فـواز ؛ طيب جهزت الي قلت لگ وجبت اوراقها واثبتتها الي معه
عماد؛ كلش آنت بس تعال ووقع وجب ابوها وآخوها والبنت
ومبروگ ياعريس معجزة صارت فواز قبل لايصك ٤٠ تزوج الحمدالله تحقق حـلمي بذبح لك ذبيحه هههههههههه
فواز ؛ كل تبن توني صغير آصلن
عماد بسخريه؛ تلايط بس ياالشيبــه دخلت ٣٦ يابابا آستوعب
فـواز : ياقلبيه بيذلنا يلا سكر بتجهز لبو ثامـر وطلال
وسكر منـه فواز ارسل رساله لطلال وطلب منـه يجي للمكان الي حدده
ودخل غرفتــه ولـبس وتضبط بعد ماخلص تعطر وطلع وكانت العنود جالسه بالصاله والحجاب بحضنها
فـواز : ليش مالبستي حجابگ
العنود رفعت عيونها لـه ومدته لـه ؛ ماعـرفة البسه ضبطه لـي
فــواز ضحگ بسخريه ؛ ان شاءلله يا بابا
وقرب منها والعنود وقفت وانكتمت آنفسها مـن قربــه وخشمـه صقع في صدره
وكتمتها ريحة عـطره وقلبها رجف من آرتباكها
فوآز خلص وبعد عنها بعد ماضبطـه وهو يناظرها من فوق لتحت ؛ والله آنگ نتـفه وشذي مافي شحم والطول الله بـه لو آدخلگ في جوكيتي محد دراء عنـگ
العنود ؛ انت طويل بزياده والا طولي زيـٰن وشزينـه
جاء فواز بيتكلم
طلعـة حور ؛ خـلصت
العنود بخوف منها رجعت خطوتين لوراء حور تتجاهلها وماتناظر لها آبد
فوآز قرب و مسگ ايد حور : يـلا مشينا
وطلعو
وصل حور للجامـعه وطلع مع العنود لـفندق فخم جـدآ ورآقي مكتض في السكان
العنود خافت من كثرت الناس والرجال بذات وقربت مـن فواز وبرتباگ ممزوج بخجـل مدت يدها ومسكت جكيته من عند ظهر طرفـه
فـوآز لـف عليـه وقراء الـخوف الي في عيونها وآبتسم بهدوء ومد يده لها العنود برتبگ تركت جوكيته وضمت يدينها لحضنها
فـواز رفع حجبـه ؛ خايفه آمسكي يدي ليش خايفه مني انا بعد
العنود ردت بسرعه ؛ لاموقصدي بس
فواز آعجبه آرتباكـها منـه وبهدوء سحب يدها الصغيرة ومـسكها بيده وكمل طريقه
حتى وصلو للجناح الي كان حاجـزة
ودخلو لجواء
والعنود بخجل سحبت يدها منـه وهو فصخ جكيتـه وحطه على الكنبه ؛ عنود روحي ادخلي ذيك الـغرفه وسكري الباب عليگ شوي وجياگ
العنود هزت راسها وراحت ودخلتها وسكرت الباب
شويات انضرب الباب
طلال دخل للعنود ؛ ياامي اسمعي جاء طلال ويبي يآخذگ وانتِ قولي ردگ بكل رآحـه بدون خوف
وقفت العنود من مكانها وهي مفزوعه ؛
فـوآز تكفى لايآخذنـي
فواز آبتسم وهو يسمع آسمه بآوتار صوتها له رنـه خاصـه وهي تنطقه ؛ ماسمعت شقلتي اول مره تنطقين آسمي ياحلو آسمي من صوتگ
حمرت العنود وصدت بخجل ضحك فوآز ؛على جثتي محد بيآخذگ مني
يلا انتظريني هنا هزت العنود رآسها برتباگ وتوتر وطلع فـواز وفتح الباب ودخل منـه بوثامـر وطلال
طلال يمشي برتباگ؛ وينـها وينـه عنودي يالعنود آنا جيت لگ
فواز بهدوء ؛ السلام عليكم
بوثامر سلم عليه؛ وعليكم السلام
وجاء طلال وسلم : آعذرني بس ابي اشوفها
فـواز اشر لهم يجلسون ؛ موجوده هنـا استريحـو
جلسو على الكنـبه وطلال مشتط ومرتبگ ويحس قلبه بيوقف من فرحتـه الي مو سيعته
فـواز تنهدد وشبگ يدينـه ببعض : في شيء مدري كيف بقوله لكم صراحـه
طلال ؛ لاتقول صار لها شيء
فواز ؛ لا بس انت ياطلال من آذكر آسمـك تجلس ترجف وتبكي وتقول لايآخذني آحد ماقدرت افهم السبب وحاب آفهمه منـك البنت بتموت من الخوف من اذكر اسمك لها
وتوني طالع منها وجالسه تترجاني وتقول لحد يآخذني
طــلال وحس كان احد كب عليه مويه بارده ووقف بصدمه؛ شلون شتقول انت يوم كانت معي كانت متقبلتني شصار لها
فجاءة
فواز بجمود هز كتوفـه ؛ صراحه ودي اقول لگ ادخل لها وشوف بنفسك بس البنت بتنهار
طلال بجمود هز راسه في لا ؛ مستحيل تخاف مني كانت مرتاحه لي
فـوآز وقف* سمحيني يالعنود على الي بيصير مجبور آثبت لهم * ؛ طيب آدخـل وشوف بنفسك وانت يابوثامر انتظر هنـا ماابي يزداد رعبها يكفي طلال
ومشى وطلال خلفـه وفتح الباب
والعنود فـزت
ودخـل فـواز وشرع الباب ودخل وسط الغرفـه
وطلال كان قبال الباب
الـعنود آرتجف جسمـها وتناظـر فواز بترجـي وركـضت لفوآز وتخبت خـلفه وبكت بنهيار ؛ فـواز لايآخذني فـواز تــكفى لاتتركني له وتحفر آظافرها في ظـهر فواز وجسمها يرجف بشكل مـو طبيعي
وتتوسل لـفوآز
وفـواز ماسك نـفسه وحاط عيونـه بعيون طلال المصدوم
ودخل ابو ثامـر الي كان مصدوم اكثر منـه
وزآد صياح العنود
يوم قرب طلال وتكلم ؛ ليش خايفه مني يالعنود انا طلال آخوگ
حور قامت بدون صوت
فواز طلع من غرفتها ورفع جواله واتصل على رجاله ؛ الو هلاعماد ها كيف الكلب وش سويتو فيه
عماد ضحگ؛ ياعمري ذاق الموت ذا الامريكي
ضحگ فـواز بتلذذ ؛ عافيـه تم الـطلاق
عمـاد ؛ آوف مـن زمــان يارجـال طلقها وهو مايشوف الدرب حتى
فواز ضحك من قلبه؛ هههههههههههههههههه يامجرم وش سويت فـيه
عماد يضحگ بخبث؛ مانقول لآصحاب القلوب الضعيفـه
فواز مات من الضحگ وهو يحس ان مويه بارده مرت على صدره بكل راحـه ؛ هههههههههه تعجبني ماعندگ مشكله تكمل عليه بعد علمـه كيف يلعب في بنتنا زيـن يخسى يشم ريحتها
عماد ؛ آمرگ ولايهمگ
فـواز ؛ طيب جهزت الي قلت لگ وجبت اوراقها واثبتتها الي معه
عماد؛ كلش آنت بس تعال ووقع وجب ابوها وآخوها والبنت
ومبروگ ياعريس معجزة صارت فواز قبل لايصك ٤٠ تزوج الحمدالله تحقق حـلمي بذبح لك ذبيحه هههههههههه
فواز ؛ كل تبن توني صغير آصلن
عماد بسخريه؛ تلايط بس ياالشيبــه دخلت ٣٦ يابابا آستوعب
فـواز : ياقلبيه بيذلنا يلا سكر بتجهز لبو ثامـر وطلال
وسكر منـه فواز ارسل رساله لطلال وطلب منـه يجي للمكان الي حدده
ودخل غرفتــه ولـبس وتضبط بعد ماخلص تعطر وطلع وكانت العنود جالسه بالصاله والحجاب بحضنها
فـواز : ليش مالبستي حجابگ
العنود رفعت عيونها لـه ومدته لـه ؛ ماعـرفة البسه ضبطه لـي
فــواز ضحگ بسخريه ؛ ان شاءلله يا بابا
وقرب منها والعنود وقفت وانكتمت آنفسها مـن قربــه وخشمـه صقع في صدره
وكتمتها ريحة عـطره وقلبها رجف من آرتباكها
فوآز خلص وبعد عنها بعد ماضبطـه وهو يناظرها من فوق لتحت ؛ والله آنگ نتـفه وشذي مافي شحم والطول الله بـه لو آدخلگ في جوكيتي محد دراء عنـگ
العنود ؛ انت طويل بزياده والا طولي زيـٰن وشزينـه
جاء فواز بيتكلم
طلعـة حور ؛ خـلصت
العنود بخوف منها رجعت خطوتين لوراء حور تتجاهلها وماتناظر لها آبد
فوآز قرب و مسگ ايد حور : يـلا مشينا
وطلعو
وصل حور للجامـعه وطلع مع العنود لـفندق فخم جـدآ ورآقي مكتض في السكان
العنود خافت من كثرت الناس والرجال بذات وقربت مـن فواز وبرتباگ ممزوج بخجـل مدت يدها ومسكت جكيته من عند ظهر طرفـه
فـوآز لـف عليـه وقراء الـخوف الي في عيونها وآبتسم بهدوء ومد يده لها العنود برتبگ تركت جوكيته وضمت يدينها لحضنها
فـواز رفع حجبـه ؛ خايفه آمسكي يدي ليش خايفه مني انا بعد
العنود ردت بسرعه ؛ لاموقصدي بس
فواز آعجبه آرتباكـها منـه وبهدوء سحب يدها الصغيرة ومـسكها بيده وكمل طريقه
حتى وصلو للجناح الي كان حاجـزة
ودخلو لجواء
والعنود بخجل سحبت يدها منـه وهو فصخ جكيتـه وحطه على الكنبه ؛ عنود روحي ادخلي ذيك الـغرفه وسكري الباب عليگ شوي وجياگ
العنود هزت راسها وراحت ودخلتها وسكرت الباب
شويات انضرب الباب
طلال دخل للعنود ؛ ياامي اسمعي جاء طلال ويبي يآخذگ وانتِ قولي ردگ بكل رآحـه بدون خوف
وقفت العنود من مكانها وهي مفزوعه ؛
فـوآز تكفى لايآخذنـي
فواز آبتسم وهو يسمع آسمه بآوتار صوتها له رنـه خاصـه وهي تنطقه ؛ ماسمعت شقلتي اول مره تنطقين آسمي ياحلو آسمي من صوتگ
حمرت العنود وصدت بخجل ضحك فوآز ؛على جثتي محد بيآخذگ مني
يلا انتظريني هنا هزت العنود رآسها برتباگ وتوتر وطلع فـواز وفتح الباب ودخل منـه بوثامـر وطلال
طلال يمشي برتباگ؛ وينـها وينـه عنودي يالعنود آنا جيت لگ
فواز بهدوء ؛ السلام عليكم
بوثامر سلم عليه؛ وعليكم السلام
وجاء طلال وسلم : آعذرني بس ابي اشوفها
فـواز اشر لهم يجلسون ؛ موجوده هنـا استريحـو
جلسو على الكنـبه وطلال مشتط ومرتبگ ويحس قلبه بيوقف من فرحتـه الي مو سيعته
فـواز تنهدد وشبگ يدينـه ببعض : في شيء مدري كيف بقوله لكم صراحـه
طلال ؛ لاتقول صار لها شيء
فواز ؛ لا بس انت ياطلال من آذكر آسمـك تجلس ترجف وتبكي وتقول لايآخذني آحد ماقدرت افهم السبب وحاب آفهمه منـك البنت بتموت من الخوف من اذكر اسمك لها
وتوني طالع منها وجالسه تترجاني وتقول لحد يآخذني
طــلال وحس كان احد كب عليه مويه بارده ووقف بصدمه؛ شلون شتقول انت يوم كانت معي كانت متقبلتني شصار لها
فجاءة
فواز بجمود هز كتوفـه ؛ صراحه ودي اقول لگ ادخل لها وشوف بنفسك بس البنت بتنهار
طلال بجمود هز راسه في لا ؛ مستحيل تخاف مني كانت مرتاحه لي
فـوآز وقف* سمحيني يالعنود على الي بيصير مجبور آثبت لهم * ؛ طيب آدخـل وشوف بنفسك وانت يابوثامر انتظر هنـا ماابي يزداد رعبها يكفي طلال
ومشى وطلال خلفـه وفتح الباب
والعنود فـزت
ودخـل فـواز وشرع الباب ودخل وسط الغرفـه
وطلال كان قبال الباب
الـعنود آرتجف جسمـها وتناظـر فواز بترجـي وركـضت لفوآز وتخبت خـلفه وبكت بنهيار ؛ فـواز لايآخذني فـواز تــكفى لاتتركني له وتحفر آظافرها في ظـهر فواز وجسمها يرجف بشكل مـو طبيعي
وتتوسل لـفوآز
وفـواز ماسك نـفسه وحاط عيونـه بعيون طلال المصدوم
ودخل ابو ثامـر الي كان مصدوم اكثر منـه
وزآد صياح العنود
يوم قرب طلال وتكلم ؛ ليش خايفه مني يالعنود انا طلال آخوگ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
انا خوك طلال ليش خايفه مني كيف ماتبيني وانا الميت بغيابگ انا الي عايش جسد بدون روح
يالعنود تعوذي من الشيطان وتـعالي
العنود تصارخ بنهيارررر؛ مابيك مااعرفك ماابيگ يانصاب ياكذآب مستحيل آرجع لگ فـواز قال له يطلع تـكفى
فواز آشر لهم يطلعون
وجاء فواز بيلحقهم بس العنود تمسگت فيــه ؛ لاتتركني لاتتركني لايآخذونـي ماابيهم ماابيهم
فواز لف لها بكامل جسده ومسگ وجها
بيدينـه ؛ محد بيآخذگ ممكن تصدقين كـلامـي وتهدين شوي شوفي كيف ترجفين آرحمـي نفسگ ممكن
العنود نبض قلبها متفجر بصدرها جلسة على السرير وجسمها ينتفض وشفايفها ترجف
فواز تنهـد تنهيده طـــويله وتقدم لها
وآعطها مويـه ؛ اشربي مويه وسمي بالله وماله داعي الخوف
بتكلم معهم وبجيك وآخذگ للبيت خلاص ماله داعي كل ذا الـخوف يابوگ
العنود هزت راسها في آيه وجسمه مازال يرتجف بخوف
وطلع فواز من عندهـا وآختفت ملامح وجه الحنونـه الهاديـه الى ملامح صلبـه وقاسيـه وحـادة
مافيها ولاذرت رحمــه
وكان وجه طلال مخطوف مــاء لــونـه وشاحـب وبوثامـر مصدوم مـره وماسگ رآســه
وقف فـواز يناظرهم بغضب شديد يحاول يخفيه وجلس بكل برود وتكلم بصوته الضخم والرجولـي ؛ وجيهكم مـخطوفـه من صدمتكم وش كنتم مـتوقعين منها تستقبلكم في الاحضان تركض لكم تتربع في آحضانكم
طبيعي الي هي فيه وجـدآ طبيعي خـطف جورج مـآثر عليها مره البنت عاشت بصراع نفسي لحد يلومها ماهي عارفـه من صديقها ومـن عدوها لحد يلومها ومالكم حـق تزعلون آبد مـالكم حــق
الله يلوم الـي يلومـها مازالت بنهيار نـفسي بذات آنها فاقدة الذاكـرة تبي تذكر تبي تعرف من هـي ومن الناس الي حولها بس النتيجه صـفر
طلال بنكسار شـديد بوجه شحب لونـه مره ؛، والحل
فـواز بهدوء ؛ هـي متعلقه فيني وذآشيء حـيل وآضح
وترتاح مـعي وآنا منسجم معها ومـرتاح لها عشان كذا بقدم لكم معروف على فضه من ذهب والقرآر لكم البنت بنتكم بنهايـه
آنـابطلب بنتكم على سنة الله ورسوله وبملگ عليها الحين وبشرف على عـلاجها الين تسترجع ذاكرتهـا وتتذكركـم بس كذا ابد ماينفع
البنت خايفه منكم
ووعد منـي بتكون مـعززهـ، ومـكرمه في بيتي
طلال رفع عيونـه لـفواز وهو مـغبون : وجورج زوجها شـلون
تستهبل على رآسي
فواز بهدوء: طـلقها
ومد لهم الاوراق الي تخص آجرآءت الطلاق وختم رسمي من المحكمه بوثامر يناظر فـواز وهو معجب فيـه؛ شلون صار ذاء كله في يوم وليلـه
فـوآز بثقـه مالها مـثيل ؛ آنـا فـواز الــ... محد يثني لي كلمـة وجورج هـذآ موضوعه منتـهي من آمـس
لاتفكرون بـه بآدبه وآرميه لـشرطه
تكمل عـليه
بـوثامــر وهو ممتن لـفـوآز بشكل كـبير والفرحـه مو سيعتـه ؛ والله لنا الشرف نناسب ناس آجويد مثلگ وناس تشترى بالذهب
فواز آبتسم بثقه " وقال بنفسه غصبن عنگ وعن الكلب الي مخلفگ " ؛ ماعليگ زود اجل نسمي بالله
طلال بضيق مـسك رآسـه ؛ تـدري الـعنود
فـواز ؛ آيـه تعرف آني بكون زوجها ورآضيه بس على فكرة هي ماتعرف ولاشيء زواجها من ذاك ولا طلقها
طلال نزل رآسه بنكسآر كاسر قلبـه وظـهرة وهو يحس بذنب كــبير بـحق العنود حيل ظلمـها لوتعرف مستحيل تسامحه كيف لعبنا فيگ كله من آبـوي هو الي زوجـگ لذاگ الكلب وربط يدني وماقدرت آسوي شيء وقتها
فـواز بسخريه؛ آوهـ ياطـلال بتموت من كـثر ماانت ندمـان
طـلال بضيق ؛ دآخـلي يتقطع آعظامي تتحطم جوات جسمي حـيل زوجته ذاگ عشان يكون محرم لها وصار خسيس كيف وثقت فيه ورضيت على كلام آبوي وطاوعتـه آحنا السبب في وصول الـعنود لهذي النقطه
بوثامـر يصرف الموضوع ؛ صار وآنتهى كان مـكتوب ومقدر محد يقدر يوقف ضد الـقدر
فواز يناظره بحتقار خاطره يقوم ويفرغ براسه المسدس الي موجود بحزامه الي على خصره مو رآضي حتى يعترف بذنبه وظلمـه لذي الـبنت الي كلها برآءة
ووقف فوآز الي مو طايق وجود بوثامر ؛ بنادي الرجال عشان نتملگ ماآبي ذا الموضوع يطول
بو ثامر ؛ يلا اجل عـلى خير وانا من وين بحصل لبنتي رجال آحسن منگ
طـلال وجه مصفر وشاحب حيل والحزن كاسي عيونه تتزوج للمره الثانيـه وهو مو راضي ابد يبي آخته يبي لها زواج بطريقه طبيعيه زوآج تحس فيه بقيمتها كذا وكآنهم يرمونها على فـواز رمـي عـجز يقطع قلبـه يحــررر ررر
طلع فـواز لبراء
طلال ضرب الطاولة بعصبيـه ؛ يبـه ماتحس آنـت ماابيها تتـزوج مره ثانيـه خل ناخذها بالقوة ونطلع ذا الرجال مو ملزوم فيـه آبد يبه العنود ماهي رخيصه ماهي رخيصه ماتـهون عـلي مااتحمل آشوفها تنرمي عند رجال مانعرف عنه الا بس آسمه وعن رجال اول مره نـشوفه مافي دنيا كـذآ
بوثامر ؛ وش تبني اسوي والبنت شفت كيف خايفه وماتبينـا
ومرتاحه معه يتزوجها ويعالجها وترجع ذاكرتها وراح ترجع لنـا بنتنا
طلال بقهر ؛ ونذبها على الغريب مـره ثانيه مو ظلم لها اغتصاب واغتصبت وزواج من واحد كلب وخبيث وتزوجة بدون لاتعرف والحين فواز متزوجها عشانــه مشفق عليها ومتعطف مـعها بعدين لما يطفش منـها
ويتعب منها وش بيصير بيرميها علينا وتنذل اختي والله ماني ر
يالعنود تعوذي من الشيطان وتـعالي
العنود تصارخ بنهيارررر؛ مابيك مااعرفك ماابيگ يانصاب ياكذآب مستحيل آرجع لگ فـواز قال له يطلع تـكفى
فواز آشر لهم يطلعون
وجاء فواز بيلحقهم بس العنود تمسگت فيــه ؛ لاتتركني لاتتركني لايآخذونـي ماابيهم ماابيهم
فواز لف لها بكامل جسده ومسگ وجها
بيدينـه ؛ محد بيآخذگ ممكن تصدقين كـلامـي وتهدين شوي شوفي كيف ترجفين آرحمـي نفسگ ممكن
العنود نبض قلبها متفجر بصدرها جلسة على السرير وجسمها ينتفض وشفايفها ترجف
فواز تنهـد تنهيده طـــويله وتقدم لها
وآعطها مويـه ؛ اشربي مويه وسمي بالله وماله داعي الخوف
بتكلم معهم وبجيك وآخذگ للبيت خلاص ماله داعي كل ذا الـخوف يابوگ
العنود هزت راسها في آيه وجسمه مازال يرتجف بخوف
وطلع فواز من عندهـا وآختفت ملامح وجه الحنونـه الهاديـه الى ملامح صلبـه وقاسيـه وحـادة
مافيها ولاذرت رحمــه
وكان وجه طلال مخطوف مــاء لــونـه وشاحـب وبوثامـر مصدوم مـره وماسگ رآســه
وقف فـواز يناظرهم بغضب شديد يحاول يخفيه وجلس بكل برود وتكلم بصوته الضخم والرجولـي ؛ وجيهكم مـخطوفـه من صدمتكم وش كنتم مـتوقعين منها تستقبلكم في الاحضان تركض لكم تتربع في آحضانكم
طبيعي الي هي فيه وجـدآ طبيعي خـطف جورج مـآثر عليها مره البنت عاشت بصراع نفسي لحد يلومها ماهي عارفـه من صديقها ومـن عدوها لحد يلومها ومالكم حـق تزعلون آبد مـالكم حــق
الله يلوم الـي يلومـها مازالت بنهيار نـفسي بذات آنها فاقدة الذاكـرة تبي تذكر تبي تعرف من هـي ومن الناس الي حولها بس النتيجه صـفر
طلال بنكسار شـديد بوجه شحب لونـه مره ؛، والحل
فـواز بهدوء ؛ هـي متعلقه فيني وذآشيء حـيل وآضح
وترتاح مـعي وآنا منسجم معها ومـرتاح لها عشان كذا بقدم لكم معروف على فضه من ذهب والقرآر لكم البنت بنتكم بنهايـه
آنـابطلب بنتكم على سنة الله ورسوله وبملگ عليها الحين وبشرف على عـلاجها الين تسترجع ذاكرتهـا وتتذكركـم بس كذا ابد ماينفع
البنت خايفه منكم
ووعد منـي بتكون مـعززهـ، ومـكرمه في بيتي
طلال رفع عيونـه لـفواز وهو مـغبون : وجورج زوجها شـلون
تستهبل على رآسي
فواز بهدوء: طـلقها
ومد لهم الاوراق الي تخص آجرآءت الطلاق وختم رسمي من المحكمه بوثامر يناظر فـواز وهو معجب فيـه؛ شلون صار ذاء كله في يوم وليلـه
فـوآز بثقـه مالها مـثيل ؛ آنـا فـواز الــ... محد يثني لي كلمـة وجورج هـذآ موضوعه منتـهي من آمـس
لاتفكرون بـه بآدبه وآرميه لـشرطه
تكمل عـليه
بـوثامــر وهو ممتن لـفـوآز بشكل كـبير والفرحـه مو سيعتـه ؛ والله لنا الشرف نناسب ناس آجويد مثلگ وناس تشترى بالذهب
فواز آبتسم بثقه " وقال بنفسه غصبن عنگ وعن الكلب الي مخلفگ " ؛ ماعليگ زود اجل نسمي بالله
طلال بضيق مـسك رآسـه ؛ تـدري الـعنود
فـواز ؛ آيـه تعرف آني بكون زوجها ورآضيه بس على فكرة هي ماتعرف ولاشيء زواجها من ذاك ولا طلقها
طلال نزل رآسه بنكسآر كاسر قلبـه وظـهرة وهو يحس بذنب كــبير بـحق العنود حيل ظلمـها لوتعرف مستحيل تسامحه كيف لعبنا فيگ كله من آبـوي هو الي زوجـگ لذاگ الكلب وربط يدني وماقدرت آسوي شيء وقتها
فـواز بسخريه؛ آوهـ ياطـلال بتموت من كـثر ماانت ندمـان
طـلال بضيق ؛ دآخـلي يتقطع آعظامي تتحطم جوات جسمي حـيل زوجته ذاگ عشان يكون محرم لها وصار خسيس كيف وثقت فيه ورضيت على كلام آبوي وطاوعتـه آحنا السبب في وصول الـعنود لهذي النقطه
بوثامـر يصرف الموضوع ؛ صار وآنتهى كان مـكتوب ومقدر محد يقدر يوقف ضد الـقدر
فواز يناظره بحتقار خاطره يقوم ويفرغ براسه المسدس الي موجود بحزامه الي على خصره مو رآضي حتى يعترف بذنبه وظلمـه لذي الـبنت الي كلها برآءة
ووقف فوآز الي مو طايق وجود بوثامر ؛ بنادي الرجال عشان نتملگ ماآبي ذا الموضوع يطول
بو ثامر ؛ يلا اجل عـلى خير وانا من وين بحصل لبنتي رجال آحسن منگ
طـلال وجه مصفر وشاحب حيل والحزن كاسي عيونه تتزوج للمره الثانيـه وهو مو راضي ابد يبي آخته يبي لها زواج بطريقه طبيعيه زوآج تحس فيه بقيمتها كذا وكآنهم يرمونها على فـواز رمـي عـجز يقطع قلبـه يحــررر ررر
طلع فـواز لبراء
طلال ضرب الطاولة بعصبيـه ؛ يبـه ماتحس آنـت ماابيها تتـزوج مره ثانيـه خل ناخذها بالقوة ونطلع ذا الرجال مو ملزوم فيـه آبد يبه العنود ماهي رخيصه ماهي رخيصه ماتـهون عـلي مااتحمل آشوفها تنرمي عند رجال مانعرف عنه الا بس آسمه وعن رجال اول مره نـشوفه مافي دنيا كـذآ
بوثامر ؛ وش تبني اسوي والبنت شفت كيف خايفه وماتبينـا
ومرتاحه معه يتزوجها ويعالجها وترجع ذاكرتها وراح ترجع لنـا بنتنا
طلال بقهر ؛ ونذبها على الغريب مـره ثانيه مو ظلم لها اغتصاب واغتصبت وزواج من واحد كلب وخبيث وتزوجة بدون لاتعرف والحين فواز متزوجها عشانــه مشفق عليها ومتعطف مـعها بعدين لما يطفش منـها
ويتعب منها وش بيصير بيرميها علينا وتنذل اختي والله ماني ر
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
اضي لها الـمذله
كفايه دسنا عليها كثير
بوثامر عصب؛ ذا قدرها وفـواز واضح عليه الخير
طلال بعصبيه تكلم ووجهـا طلع آحمر وعروق رقبتـه برزت وعروق وجها بشكل واضح وآنفاسه متسارعـه ؛ ماشاءالله من متى وانتِ تعرف وش في قلوب الناس آوكيـه آتفق معك ماقصر وآنقذ آختي وماقصر بس بنتنا آحنا نهتم فيهـا
بتصارخ يوم يومين بس راح تفهم بعدين يبـه لاتتزوج فـواز يبيها يجي ياخذها من بيت ابوها ومن الباب وبعد ماتتعالج هذا آذآ فكر فيـه كل الموضوع مـشفق عليــها لاآكـٰثر ولا آقــل
دخـل فـواز وضرب الـبـاب وخلفه رجـال
وبهدوء ؛ نسمي بالله
طلال لف عليه بوجه غاضب ويحاول يهدي نـفسه وتكلم بصوت عـالي جهوري ؛ آنـا مـو موآفق على ذا الـزوآج والعنود بتجي مـعنا ماله داعي كل ذي المرجله
فـواز رفع حجبـه بحده وتكـلم بتحـدي صارم ؛ وآناماني تارگ العنود لكم دآمها خايفه ذا الكثر منكم وش بتسوي
بوثامر وقف وبحده
؛ طلال ولاكلمـه الرجال ماقصر والله يبيض وجهه ورآيتـه بيضاء تفضلو عشان نـبداء وآقطع صوتك ياطلال
طـلال بعصبيـه ؛ آختي ماهي مشروع تجاري او بضائعه يوقع وياخذها ويمشي اذا هو يبيها بعد ماتتعالج يجي ويآخذها بنرحب فيه بس غير هذي الـظروف
فـوآز آبتسم بسخريه وحـط عيونـه بتحدي بـعيون طـلال ؛ تكرم الـعنود قدرها عـالي ومـهر وراح ندفع مـهر مااتوقع في بنت تنوخذ بدون مـهر كم تـبي الرقم الي تطلبه انا حاظر لــه مـهمـه كـان
طـلال مسح على وجها بيدينـه؛ تزوجها بغير هذي الظروف تزوجها لاكانت بعقلها
فـوآز ببرود ؛ والله ماآتركها لكم وهي ماتبيكم
طلال بعصبيه ؛ آختي مايحق لگ تفرض سلطتگ علينـا
فواز بهدوء؛ محشوم ياطلال آختگ روح وخذها كانگ قدرت كانك تبيها تكرهك وتحقد عليگ مافي شيء آسمه بالقوة والـغصب ماضنتي هذا آسلوب رجال متعلم وفاهم وعارف
طلال جلس ورمى جسده بالكنبه بكل نوبت قهر تغلي بصدرهـ،
بـوثامــر آشر لرجال يجلسون
وجلسو الرجـال وبداء المملگ في الاجرآت الروتنـيه ووقع فـواز
ووقف معه رايحن للـعنود الي كان وجها مخطوف من خوفها
وسآلها عن رغبته اذا هي موافقه ولالا
وردت في الـموآفقـه
وفـواز مد لها الـكتاب والعنود مسكت القلم ويدها ترجف ووقعت وطاح الـقلم من يدينها وقلبها يضرب وغـرقت في آبتسامـة فــواز الهاديه الدافيـه الي تحمل مـعاني
كـثيرة وكلام كبير يـهدي ضجيج قلبها الـمرعوب
ونزلت عـيونها بخجل ممزوج برتباگ وخـوف من حياتها
معه حياة مجهوله شخص مجهول
خايفه تتعشم فيه وتنكسر بعدين نفس طلال تعشمت فيه ثم صار الي صار مع جورج حست براحه مـعه ماهـي طبيعيه آبتسامته لحالها تجيب السكينه والهدوء للـقلب
فـواز تقدم لـها ولـف يدينـه حـول خصرهآ ؛ شيء وآحد آبيگ تفهمينـه كويس بعقلگ الجميل
والله لو شفتگ بظروف غير هذي الظروف راح آجيگ ركـض وآسحبگ لـعندي كونـي وآثقـه من ذا شيء ونـقدر نـقول لگ مـبورگ عليگ آنــا يانتفتي
الـعنود رفعت عيونـها لـه وغـرقت بعيونـه بشدة نـبضات قـلبها الـصغير
عمق فى عينيك يجذبنى إلى الغرق ..
مازلت أبحر على شاطئها فيأخدنى به العـمـق فيها خيال الفارس المغوار ..
تسقط العبرة على استحياء و تضحك بنورها الوضاء
تبحث عن حلمها قبل الفناء ..
قتلقاه على ثغرى البسام أحببت بريقها كحبات ماس ..
و أشبعنى موجها فاض عن الحواس
كلما رأتنى جادت فى غرامى و إن تذهب عنى أبصرت بحالى مالى أدور فى فلكها و الكون خالى..
ألم يكن فى محرابها ابتهالى ؟!
فــوآز ضحگ لاشعورين وهو يطالع عيونها الي تنـاضر لـه بندماج فضيع ؛ آدري آنــي حـلو وجميل وشزيني آهــبل ماآلومگ لاغرقت عيونگ فيني ومن تـآمـلي ومستحيل تشبع وماراح تشبع من تآملها
العنود عضت شفايفها على شرودهـا
و حمرت خدودها بآحـرآج شديد
وحطت يدها عـلى صدره ودفته بيدينها
من صدره تبي تتحـرر منـه
بس فـوآز مـآسكها بآحكام شديد ؛ على ويـن ان شاءلله بس خليني عـايش بشعوري مـعگ ياطماعه ناويـه تحرمني منـه ماعمري قربت من بنت هل كثر كنتي ومازلتـي اولـى آنثــى تدخـل بحياتـي ماتوقعت آبد بتكونين فتنه علي لـذي الدرجــه شكثره حركاتگ طفولـيه وتـجذب
عاد طحتي عند شايـب يحب الاطفال وتزوج طلفه شيصبر قلـبه الحين
العنود اخدودها اشتعلت بخجـلها وتبي تبعد تحس بيغماء عليـه من خجلهـا منـه
فـواز نزل مستوآها وقرب شفايـفه من خـدها المحمر وباسـه بعمـق شديد
العنود آرتفعت حـرارت جسمـها من حركتــه تحس نفسها من صغرها ومن ضخم جسمه راح تغوص فيــه وتختفي
فـوآز بشكل تدريجي تركـها وآبعد وهو يرآقب خجلها صح طريقة زواجهم كانت مره لاذعه بنسبه للعنود بس فـواز ابد ماحس بندم ولاتحـسف من ذي الـحظه جذبته بتصرفاتها البريئه والناعمه آنــوثــه بكل ماتعنـيه كلمة آنثـى ؛غلب عليگ الحياء وذا طبـع كـل جمـيل
العنود نزلت رآسها وحست رقبتها راح تنكسر من كثر ماهي منزله رآسها
فواز آبتسم ولـف وطلع فــواز
وكان طلال ماسگ رآسـه ومنزله ويناظر للارض وجالس وبوثامر ماكان مـوجود تقدم لـه فـواز
وجلس م
كفايه دسنا عليها كثير
بوثامر عصب؛ ذا قدرها وفـواز واضح عليه الخير
طلال بعصبيه تكلم ووجهـا طلع آحمر وعروق رقبتـه برزت وعروق وجها بشكل واضح وآنفاسه متسارعـه ؛ ماشاءالله من متى وانتِ تعرف وش في قلوب الناس آوكيـه آتفق معك ماقصر وآنقذ آختي وماقصر بس بنتنا آحنا نهتم فيهـا
بتصارخ يوم يومين بس راح تفهم بعدين يبـه لاتتزوج فـواز يبيها يجي ياخذها من بيت ابوها ومن الباب وبعد ماتتعالج هذا آذآ فكر فيـه كل الموضوع مـشفق عليــها لاآكـٰثر ولا آقــل
دخـل فـواز وضرب الـبـاب وخلفه رجـال
وبهدوء ؛ نسمي بالله
طلال لف عليه بوجه غاضب ويحاول يهدي نـفسه وتكلم بصوت عـالي جهوري ؛ آنـا مـو موآفق على ذا الـزوآج والعنود بتجي مـعنا ماله داعي كل ذي المرجله
فـواز رفع حجبـه بحده وتكـلم بتحـدي صارم ؛ وآناماني تارگ العنود لكم دآمها خايفه ذا الكثر منكم وش بتسوي
بوثامر وقف وبحده
؛ طلال ولاكلمـه الرجال ماقصر والله يبيض وجهه ورآيتـه بيضاء تفضلو عشان نـبداء وآقطع صوتك ياطلال
طـلال بعصبيـه ؛ آختي ماهي مشروع تجاري او بضائعه يوقع وياخذها ويمشي اذا هو يبيها بعد ماتتعالج يجي ويآخذها بنرحب فيه بس غير هذي الـظروف
فـوآز آبتسم بسخريه وحـط عيونـه بتحدي بـعيون طـلال ؛ تكرم الـعنود قدرها عـالي ومـهر وراح ندفع مـهر مااتوقع في بنت تنوخذ بدون مـهر كم تـبي الرقم الي تطلبه انا حاظر لــه مـهمـه كـان
طـلال مسح على وجها بيدينـه؛ تزوجها بغير هذي الظروف تزوجها لاكانت بعقلها
فـوآز ببرود ؛ والله ماآتركها لكم وهي ماتبيكم
طلال بعصبيه ؛ آختي مايحق لگ تفرض سلطتگ علينـا
فواز بهدوء؛ محشوم ياطلال آختگ روح وخذها كانگ قدرت كانك تبيها تكرهك وتحقد عليگ مافي شيء آسمه بالقوة والـغصب ماضنتي هذا آسلوب رجال متعلم وفاهم وعارف
طلال جلس ورمى جسده بالكنبه بكل نوبت قهر تغلي بصدرهـ،
بـوثامــر آشر لرجال يجلسون
وجلسو الرجـال وبداء المملگ في الاجرآت الروتنـيه ووقع فـواز
ووقف معه رايحن للـعنود الي كان وجها مخطوف من خوفها
وسآلها عن رغبته اذا هي موافقه ولالا
وردت في الـموآفقـه
وفـواز مد لها الـكتاب والعنود مسكت القلم ويدها ترجف ووقعت وطاح الـقلم من يدينها وقلبها يضرب وغـرقت في آبتسامـة فــواز الهاديه الدافيـه الي تحمل مـعاني
كـثيرة وكلام كبير يـهدي ضجيج قلبها الـمرعوب
ونزلت عـيونها بخجل ممزوج برتباگ وخـوف من حياتها
معه حياة مجهوله شخص مجهول
خايفه تتعشم فيه وتنكسر بعدين نفس طلال تعشمت فيه ثم صار الي صار مع جورج حست براحه مـعه ماهـي طبيعيه آبتسامته لحالها تجيب السكينه والهدوء للـقلب
فـواز تقدم لـها ولـف يدينـه حـول خصرهآ ؛ شيء وآحد آبيگ تفهمينـه كويس بعقلگ الجميل
والله لو شفتگ بظروف غير هذي الظروف راح آجيگ ركـض وآسحبگ لـعندي كونـي وآثقـه من ذا شيء ونـقدر نـقول لگ مـبورگ عليگ آنــا يانتفتي
الـعنود رفعت عيونـها لـه وغـرقت بعيونـه بشدة نـبضات قـلبها الـصغير
عمق فى عينيك يجذبنى إلى الغرق ..
مازلت أبحر على شاطئها فيأخدنى به العـمـق فيها خيال الفارس المغوار ..
تسقط العبرة على استحياء و تضحك بنورها الوضاء
تبحث عن حلمها قبل الفناء ..
قتلقاه على ثغرى البسام أحببت بريقها كحبات ماس ..
و أشبعنى موجها فاض عن الحواس
كلما رأتنى جادت فى غرامى و إن تذهب عنى أبصرت بحالى مالى أدور فى فلكها و الكون خالى..
ألم يكن فى محرابها ابتهالى ؟!
فــوآز ضحگ لاشعورين وهو يطالع عيونها الي تنـاضر لـه بندماج فضيع ؛ آدري آنــي حـلو وجميل وشزيني آهــبل ماآلومگ لاغرقت عيونگ فيني ومن تـآمـلي ومستحيل تشبع وماراح تشبع من تآملها
العنود عضت شفايفها على شرودهـا
و حمرت خدودها بآحـرآج شديد
وحطت يدها عـلى صدره ودفته بيدينها
من صدره تبي تتحـرر منـه
بس فـوآز مـآسكها بآحكام شديد ؛ على ويـن ان شاءلله بس خليني عـايش بشعوري مـعگ ياطماعه ناويـه تحرمني منـه ماعمري قربت من بنت هل كثر كنتي ومازلتـي اولـى آنثــى تدخـل بحياتـي ماتوقعت آبد بتكونين فتنه علي لـذي الدرجــه شكثره حركاتگ طفولـيه وتـجذب
عاد طحتي عند شايـب يحب الاطفال وتزوج طلفه شيصبر قلـبه الحين
العنود اخدودها اشتعلت بخجـلها وتبي تبعد تحس بيغماء عليـه من خجلهـا منـه
فـواز نزل مستوآها وقرب شفايـفه من خـدها المحمر وباسـه بعمـق شديد
العنود آرتفعت حـرارت جسمـها من حركتــه تحس نفسها من صغرها ومن ضخم جسمه راح تغوص فيــه وتختفي
فـوآز بشكل تدريجي تركـها وآبعد وهو يرآقب خجلها صح طريقة زواجهم كانت مره لاذعه بنسبه للعنود بس فـواز ابد ماحس بندم ولاتحـسف من ذي الـحظه جذبته بتصرفاتها البريئه والناعمه آنــوثــه بكل ماتعنـيه كلمة آنثـى ؛غلب عليگ الحياء وذا طبـع كـل جمـيل
العنود نزلت رآسها وحست رقبتها راح تنكسر من كثر ماهي منزله رآسها
فواز آبتسم ولـف وطلع فــواز
وكان طلال ماسگ رآسـه ومنزله ويناظر للارض وجالس وبوثامر ماكان مـوجود تقدم لـه فـواز
وجلس م
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
قابل لـه ؛ طـلال
طـلال غطى وجـه بيدينــه بـحسره
جمد فـواز من شافـه يمسح دمعه طاحـت مـن عيونــه
ووقف وجلس جنـبه وحط يده على كتفه وشده ؛ تعوذ من الشيطان ياطـلال كل شيء راح يتحسن
طـلال لـف له وعيونـه مجمـره حــيل وضرب قلبـه ؛ آحترق عليها مـن طاحت ويوم صحت فرحتي لاتوصف ضنيت ان مصيبتي آنتهت وبرجع وانااعلن للكل بكل فخر ان اختي حيـه انها موجوده انها تتنفس
همـس فواز ؛ وماصار الي تبيه
طلال بآلم لاذع لقلبه ؛ للآسف مـيعاد توآمـها تدري اني كذا مره جريتها من المقابرتبكي على قبر شخص غريب عنها #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
طـلال غطى وجـه بيدينــه بـحسره
جمد فـواز من شافـه يمسح دمعه طاحـت مـن عيونــه
ووقف وجلس جنـبه وحط يده على كتفه وشده ؛ تعوذ من الشيطان ياطـلال كل شيء راح يتحسن
طـلال لـف له وعيونـه مجمـره حــيل وضرب قلبـه ؛ آحترق عليها مـن طاحت ويوم صحت فرحتي لاتوصف ضنيت ان مصيبتي آنتهت وبرجع وانااعلن للكل بكل فخر ان اختي حيـه انها موجوده انها تتنفس
همـس فواز ؛ وماصار الي تبيه
طلال بآلم لاذع لقلبه ؛ للآسف مـيعاد توآمـها تدري اني كذا مره جريتها من المقابرتبكي على قبر شخص غريب عنها #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والخمسون*
.
|💓🎶_____
تدري اني كذا مره جريتها من المقابــر تبكي على قبر شخص غريب عنها على آساس العنود مـوظلم لها طاحت في المستشفى كذا مـره من آنهيارها مو حرام الي يصير تتعذب قدام عيني وماني قادر آسوي شيء راحت قلبها بين طرف لساني بس مقدرت والحين آبد مقدر
مافني اقتلها مـرتــين يافــواز تتـعذب قدآم عـيوني ولسانـي ينـشـل عن الكلام آموت في الـيوم الــف مـرة يافـوآز بين ناريـــن
قلبي يحترق تعرف وش بين نـارين آنا بكل الحالتين بكرن خسرآن
وبخسر خـوآتي بيتولد بقلوبهم الـحقد علي آعرفهم
صعب عليهم يسامحون بــذآت مــيعاد
وش بسوي بحياتي آتعب بتعبهم آحـترق بنـار ومحد حاس فيني
فـوآز آوجعه قلبـه من شكل طـلال الي كان يعرفه بقوتـه كيف يصدق عقله ان ذاگ الرجال القوي الي مثل الجبل في شموخـه وقوتـه وجبروتـه منهار عنده مـثل الاطفال ؛ بسآعدگ ماراح تعرف شيء عن جورج وعـد رآح آزينگ بعيونـه بس آبي منگ تصبر ياطلال مو تنهار
صعب موقفگ آدري بس لازم تتحمـل نتايج قـرارگ
طلال بقـهر ؛ ماكان قـراري كل شيء من وراء آبـوي هو الي خطط هو الي نـفذ آنا طحت عليه بالصدفه كشفتـه عقب مافات الـفوت عقب ما آثبت موتـها للكل بعد مادفن جثه مـو لها عقب ماقال
ذا البنت مالها عزاء والسبب آنـها كانت ضحيـة لـقذآرت تــ....
وسكت وهو يعض لسـآنــه
كيف يقول لشخص غريب عن موضوع حساس يخص آختـه
وغطى وجهآ وهو كاتم كل شيء جوآتـه
فـواز بكل تركيز ؛ قذارت آيش كمـل ياطلال فجآة آنبلع لسانگ وآختگ ميتـه عند آهلگ وماحطيتو لها عزاء وماآعلنتو عن موتها لـيش
شيء مايستوعبـه العقل وعندي فضول وابي اعرف وش هو هذا السبب القوي الـي وصل العنود لهذي الـنقطة آنطق ياطلال
طلال وقف وهو يمسح وجها بكفوفـه ؛ ماعندي رد شيء ماينقال يافـواز
فـواز ماحب يضغط عليـه ؛ براحتگ
طلال وقف وهـو يترنح بمشيتـه بضعف : بمشي الـحين بس العنود هي آغلى من روحي هي آفديها بقلبي وعيوني يافـواز
فـواز بهدوء؛ في الحفض والصون تطمن آوعـدگ آنها بتكون بـخير
وراح تتعالــج عند آفضل دكتور نـفسي بالرياض
طلال ؛ بنكون على توآصل بشكل يومـي
فـواز : ان شاءالله عـلى خير كلها آسبوع ونرجع الرياض
يعني وجودگ هنا ماله داعـي تجلس لحالگ تتخبـط
طلال؛في قضية جورج تخلص وبرجع آن شاءالله
ووقف وقف معه فـواز ووصله للباب تنهد طلال وهو يناظر العنود الي كانت تطل من الغرفه ومن تصاقعت عيونها بعيون طلال رجعت للخلف بخوف
طلال بآلــم عض شفايفـه من صدها ومن خوفها من هروبها منـه
ولف طالع لبـراء يتصارع مع مشاعـرة
وصار يمشي بشكل غير متزن مـن غبنتـه
وفواز سكر الـباب ولف لخلفـه؛ طــلع تــعالـي
العنود طلت براسها وهي تتفـحص المكان بـعيونـها الوسيعه
ومـشت لـفوآز وهي مرتبكـه؛ خفت تروح وتتـركنـي
فواز رفع حجبه وتكلم بصيغه تناسب طريقة كلامها الطفوليه؛ آفـا آفـا عليگ آنا آروح وآخليگ
العنود مشت لين وصلت لعند فـوآز ؛ مـدري آصلن انا كل شيء آخاف منـه
فواز وقف ومسك وجها بكفوفـه ؛ دآمگ صرتي شيء آملگه وشيء يخصني ودآمگ دخلتي لعالمي آنسي شيء آسمـه خوف وهذا آول درس راح نتعلمـه مـع بعض مافي شيء آسمـه خوف
العنود حطت يدها على يدينه الي ماسكه وجهاا؛ خـايـفه من كل شيء غصب عني كل شيء يخوف حتى الناس آخاف منهم
فـوآز تنهـد وآبعد يدينه عنها ومسگها من يدها الصغيرة ؛ عندي لگ مـفجآءة بيحبها قلبگ
الـعنود رسمت آبتسامـه طفوليه على وجها وتكلمت بحماس : صدق وشهي تحمست
فواز بعيون حنونه؛ قبل كل شيء لازم تفهمين انگ لاكنتي معي
ماتخافين حتى لو قلت لگ طبي بنار ماتخافين عشاني بكون معگ
العنود كشرت وكشت منه ؛ بتتركني آطب بنار عشان آحترق وآموت
فواز ماقدر يتمالگ نفسه وآنفجــر يضحك ؛ هههههههههههههههههههههههههه ياخبله ذا تشبيـه
اقصد من كثر اني بكون آمان لگ ماابيك تخافين من ولاشيء ممكن
الـعنود كشرت ؛ لاتضحك روعتني تقول طبي بنار ذا تشبيه يبث على الامان الحين
فواز يبتسم؛ ياقلبتس يختي والله الطفله حقتي ماتتحمل الاشيء الوحشيه نبطل كلام يفوق مستواك
العنود تكتفت ؛ ماني بزر ذا اول شيء شوف شكلي
فواز يضحگ ؛ تحتاجين مصاصـه قبل لاتبكين علينــا ولايهمگ نوفرها لگ
العنود كشرت : لاتضحگ
فواز سحب جكيته ومسك يدها وسحبها معه لبراء الجناح؛ خلاص ماني مضحك عليگ ياكبيرة
العنود بوزت؛ لاتطقطق
فواز وهو يمشي ويشوف ملامح وجها ضحك؛ هههههههههههههههه خلاص آسفين وثرگ زعـول ماتحبين احد يمزح معگ
العنود تبتسم وماردت عليه .
.
|🎶✨_____
بعد ماخلصت من لبس البالـطو حقها و عدلت حجابهـا وهي تستر نفسها ووقفت جت بتتعطر بس رجعت العطر مكآنه وهي تتذكر آنها راح تكون زآنيـه فإن محظورات تطيب المرأة ثلاثه أولها : حضور صلاة الجماعة في المسجد وهي متطيبة
ثانيها : خروجها من بيتها يفوح منها رائحة ا
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والخمسون*
.
|💓🎶_____
تدري اني كذا مره جريتها من المقابــر تبكي على قبر شخص غريب عنها على آساس العنود مـوظلم لها طاحت في المستشفى كذا مـره من آنهيارها مو حرام الي يصير تتعذب قدام عيني وماني قادر آسوي شيء راحت قلبها بين طرف لساني بس مقدرت والحين آبد مقدر
مافني اقتلها مـرتــين يافــواز تتـعذب قدآم عـيوني ولسانـي ينـشـل عن الكلام آموت في الـيوم الــف مـرة يافـوآز بين ناريـــن
قلبي يحترق تعرف وش بين نـارين آنا بكل الحالتين بكرن خسرآن
وبخسر خـوآتي بيتولد بقلوبهم الـحقد علي آعرفهم
صعب عليهم يسامحون بــذآت مــيعاد
وش بسوي بحياتي آتعب بتعبهم آحـترق بنـار ومحد حاس فيني
فـوآز آوجعه قلبـه من شكل طـلال الي كان يعرفه بقوتـه كيف يصدق عقله ان ذاگ الرجال القوي الي مثل الجبل في شموخـه وقوتـه وجبروتـه منهار عنده مـثل الاطفال ؛ بسآعدگ ماراح تعرف شيء عن جورج وعـد رآح آزينگ بعيونـه بس آبي منگ تصبر ياطلال مو تنهار
صعب موقفگ آدري بس لازم تتحمـل نتايج قـرارگ
طلال بقـهر ؛ ماكان قـراري كل شيء من وراء آبـوي هو الي خطط هو الي نـفذ آنا طحت عليه بالصدفه كشفتـه عقب مافات الـفوت عقب ما آثبت موتـها للكل بعد مادفن جثه مـو لها عقب ماقال
ذا البنت مالها عزاء والسبب آنـها كانت ضحيـة لـقذآرت تــ....
وسكت وهو يعض لسـآنــه
كيف يقول لشخص غريب عن موضوع حساس يخص آختـه
وغطى وجهآ وهو كاتم كل شيء جوآتـه
فـواز بكل تركيز ؛ قذارت آيش كمـل ياطلال فجآة آنبلع لسانگ وآختگ ميتـه عند آهلگ وماحطيتو لها عزاء وماآعلنتو عن موتها لـيش
شيء مايستوعبـه العقل وعندي فضول وابي اعرف وش هو هذا السبب القوي الـي وصل العنود لهذي الـنقطة آنطق ياطلال
طلال وقف وهو يمسح وجها بكفوفـه ؛ ماعندي رد شيء ماينقال يافـواز
فـواز ماحب يضغط عليـه ؛ براحتگ
طلال وقف وهـو يترنح بمشيتـه بضعف : بمشي الـحين بس العنود هي آغلى من روحي هي آفديها بقلبي وعيوني يافـواز
فـواز بهدوء؛ في الحفض والصون تطمن آوعـدگ آنها بتكون بـخير
وراح تتعالــج عند آفضل دكتور نـفسي بالرياض
طلال ؛ بنكون على توآصل بشكل يومـي
فـواز : ان شاءالله عـلى خير كلها آسبوع ونرجع الرياض
يعني وجودگ هنا ماله داعـي تجلس لحالگ تتخبـط
طلال؛في قضية جورج تخلص وبرجع آن شاءالله
ووقف وقف معه فـواز ووصله للباب تنهد طلال وهو يناظر العنود الي كانت تطل من الغرفه ومن تصاقعت عيونها بعيون طلال رجعت للخلف بخوف
طلال بآلــم عض شفايفـه من صدها ومن خوفها من هروبها منـه
ولف طالع لبـراء يتصارع مع مشاعـرة
وصار يمشي بشكل غير متزن مـن غبنتـه
وفواز سكر الـباب ولف لخلفـه؛ طــلع تــعالـي
العنود طلت براسها وهي تتفـحص المكان بـعيونـها الوسيعه
ومـشت لـفوآز وهي مرتبكـه؛ خفت تروح وتتـركنـي
فواز رفع حجبه وتكلم بصيغه تناسب طريقة كلامها الطفوليه؛ آفـا آفـا عليگ آنا آروح وآخليگ
العنود مشت لين وصلت لعند فـوآز ؛ مـدري آصلن انا كل شيء آخاف منـه
فواز وقف ومسك وجها بكفوفـه ؛ دآمگ صرتي شيء آملگه وشيء يخصني ودآمگ دخلتي لعالمي آنسي شيء آسمـه خوف وهذا آول درس راح نتعلمـه مـع بعض مافي شيء آسمـه خوف
العنود حطت يدها على يدينه الي ماسكه وجهاا؛ خـايـفه من كل شيء غصب عني كل شيء يخوف حتى الناس آخاف منهم
فـوآز تنهـد وآبعد يدينه عنها ومسگها من يدها الصغيرة ؛ عندي لگ مـفجآءة بيحبها قلبگ
الـعنود رسمت آبتسامـه طفوليه على وجها وتكلمت بحماس : صدق وشهي تحمست
فواز بعيون حنونه؛ قبل كل شيء لازم تفهمين انگ لاكنتي معي
ماتخافين حتى لو قلت لگ طبي بنار ماتخافين عشاني بكون معگ
العنود كشرت وكشت منه ؛ بتتركني آطب بنار عشان آحترق وآموت
فواز ماقدر يتمالگ نفسه وآنفجــر يضحك ؛ هههههههههههههههههههههههههه ياخبله ذا تشبيـه
اقصد من كثر اني بكون آمان لگ ماابيك تخافين من ولاشيء ممكن
الـعنود كشرت ؛ لاتضحك روعتني تقول طبي بنار ذا تشبيه يبث على الامان الحين
فواز يبتسم؛ ياقلبتس يختي والله الطفله حقتي ماتتحمل الاشيء الوحشيه نبطل كلام يفوق مستواك
العنود تكتفت ؛ ماني بزر ذا اول شيء شوف شكلي
فواز يضحگ ؛ تحتاجين مصاصـه قبل لاتبكين علينــا ولايهمگ نوفرها لگ
العنود كشرت : لاتضحگ
فواز سحب جكيته ومسك يدها وسحبها معه لبراء الجناح؛ خلاص ماني مضحك عليگ ياكبيرة
العنود بوزت؛ لاتطقطق
فواز وهو يمشي ويشوف ملامح وجها ضحك؛ هههههههههههههههه خلاص آسفين وثرگ زعـول ماتحبين احد يمزح معگ
العنود تبتسم وماردت عليه .
.
|🎶✨_____
بعد ماخلصت من لبس البالـطو حقها و عدلت حجابهـا وهي تستر نفسها ووقفت جت بتتعطر بس رجعت العطر مكآنه وهي تتذكر آنها راح تكون زآنيـه فإن محظورات تطيب المرأة ثلاثه أولها : حضور صلاة الجماعة في المسجد وهي متطيبة
ثانيها : خروجها من بيتها يفوح منها رائحة ا
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
لعطر
ثالثها : التبرج وقصد استدعاء شهوة الرجال.
وآئل واقف عند الباب ويناظرها ؛ ميعاد منتي مجبورة تلبسي حجباگ
مـيعاد رفعت عيونها له بصدمـه ؛ نـعممممم وآئل انهبلت
وآئل استغرب ردت فعله ؛ وش فيگ صدق إذا مضايقيك لاتلبسينـه
وقفت ميعاد وهي تتكتف ؛ وليش ان شاءلله بالسعوديه ربي غير وهنا غير يعني هناك حرام وهنا حلال وشذا التفكير والعقول يكون بعلمك لو ماكان ممنوع الغطى هنا كان لبست عباتي ونقابـي
وماعلي من آحد متوقع اني منافقه في ديني وعادتي وتقاليدي
وآئل انحرج منها؛ موقصدي والله
ميعاد مشت وهي تآخذ نظراتها الشمسيه ولبستـها ؛ تقدر تقول ان النظارة تقدر تستر شيء من وجهي النار حاره ياوآئل والانسان يخاف ربه في كل مكان وزمـان
وآنا زوجتك المفروض آنك تهتم بستري وتغار علي من ناحيت دينگ
مو نقول والله بنطلع بـراء خلاص بنصير فـري
وآئل وجها انخطف لونـه؛ صدمني تفكيرگ كل يوم آكتشف فيك شيء جميل وتكبرين بعيني آكثر عن قبل
ميعاد تبتسم : يلا نطلع
وآئل مـد يده وميعاد تقدمت خطوة ومسكت يده وطلـعو
من كوخـهم الريفي
ميعاد وهي متحمسه وتحس بطاقه جميله ؛ اليوم وش الوضع وين بنروح له
وآئل وهم يمشون ؛ مسويه نفسگ ماتدرين تراني صايدگ وانتِ تشوفين برنامج الرحله
ميعاد عضت شفايفه ؛ سوري ماقدرت آصبر فيني فضول يذبح اعرف وين بنروح له من آمس وانت تحمسني وتحرق دمي
وآئل ؛وريحتي فضولگ وحماسك
ميعادضحكة وتطلع لسانها وهي تغمز له وتضم ذرآعـه ؛ شـكرآ شكرررآ شكرآ البرنامج يـجننننننننن الـف
وفتح باب السيارة الي تنتظرهم وركبوووو وميعاد عيونها على نافذة تتآمـل الـجو
وآئل يبتسم و جاء بيركب السيارة بس طاحت عيونـه على رجال من آمس وهو يشوفـه حولهم كـثير في المطار وبالطيارة والـحين بنفس مكانهم معقوله صـدفـه وقد شافـه في المـستشفى قبل يومين يسآل عنـه
ووآضح عليه سعودي من انتبه الرجال على وائل الي يطالعـه صد عنـه وهو يرفع جوالـه ويكلم
ميعاد تناضـر وآئل الي ماركب ويطالع ذاك الشخص؛ شعندگ اركب لفحني البـرد صاير شيء
وآئل ركب : لا ولاشيء وحركو
من حركة سيارتهم
ذاك الشخـص وقف سيارة تكسي ولـحقهم ويكلم ؛ شـگ فيني الدكتور وذا مو من صالحنـا آبد وش آسوي
: .......؛ آختفي عن عـيونـه ليومين آترگ العريس يوسع صدره يومين ثانيـه
الرجال ؛ بس خايف يـصير بينهم شيء
: .....: ههههههههه مستحيـل آعرف مـيعاد كـويس ماهي حوله ولايمـه حــتى تضيع وقت من عمرها على الفاضـي وبـس تحتاج وقت طويل على ماتعطي وآئـل حقوقـه لاتشيل هـم فكرة فيـها وان صار شيء وحمـلت الحل موجود عندنا صح ولالآ
الرجال ؛ ماعليه كلها يومين ونقطع جذورهم ببـعض مثل ماقلت نعطيهم جوهم الـعرسآ مضطر آسكر الـحين
سلام ،
وآئــل يطالع للخلف وينظر يمنيه وشماله
مـيعاد حست عليه وشافت الارتباك واضح على تعبير وجها وعيونـه ؛ وآئل
وآئل رفع عيونـه لها ؛ سمـي
ميعاد ؛ عدم راحتك هذي تـٰخوفني صاير شيء وانت ماقلت لي عنـه
وآئل حس على نـفسه ؛ لا بس آطـالـع الـجو اول مره آطب رومـا
ميعاد ؛ شايف قدامگ طفله عشان تقنعني بكم كلمتين كثير طلال قال لـي انو عندها مؤتمرات بروما وانت كنت تحظر مـعه في آجتماعاته
انت مو مرتاح شفت شايف سرق منگ راحتگ وذا شيء قام يوترني ممكن تقول لي وش صايـر
وآئل تنهد ؛ والله مافي شيء والله آرتاحـي هذي آوهامگ والا تخافين من المكان الي بنروح لـه وقمتي تحطين العذر فيني وين شجاعتك وحماسك
ميعاد رفعت حجبها بعدم تصديق ؛ مازالت مـوجودة تـطمن بختار آصدقيك من حلف بالله فصدقـوه
وآئل آبتسم وسكـت وسرح لـبعيد ،
العنوددد مغمضـه عيونـها ورجولها ثقلت وهي تمشي وتسمع ضجيج الاصوات وتداخلها ببعض والحركات الكثيرة الي حولها ؛
فواز تكفى لا خايفـه فواز لا لا تكفى خايفه
فـوآز مغطي عيونهآ وهو يدخلها لذاگ المكان الشاسع والكبير ؛ وصلنـا اصلن قلت لگ معاك مايحتاج الخوف بندخل هنا نوسع صدورنا اوكيـه
وشال يده عن عيونها
العنود تعلقت بذراعه وهي تشوف الناس والالعاب الـعاليه والـكبيرة والناس تضحگ
ووتخبي وجهاا بجكيته وتسكر آذنها وهي خايفـه ؛ تكفى ماابي ذا المكان خايفــه فـوآز تـكفى كثيرة الــنــاس
جاء بيتكلم بسسسس طاحــت عيونـــه
عــلى ذيگ البنت الي دخلت لمدينـة الملاهـي مـع زوجـها ومسكين يدين بعض وكانت مـــيعاد ماسكة يدوآئل وتسـحبــه وهي تسارع في خطوآته وتضحگ
وووكانت نــسخـه من الــعنوددد دد كربون بكـل شيء
جمدت رجوله وهو منصدم وهو يشوفهم جين لـهم
الــعنودددد تخفف قبضتها لذرآعــه وتـرفع رآســـهاو؟
.
.
|🐧🍃✨__
بتحديد بالرياض بعد ماآنتشار خـبر سلمـان
وطيحتـه وضعه في العنايـه المشددة وصـل الـخبر لعائلتـه
وكلهم مجتمعين حـوله .
ودآد كانت آكثر آنسانـه منـهاره وجالسه بالارض وتبكي وضامـه نفسها ؛ كله منـي آنا السبب انا السبب في كل شيء صار لـه طلع وهو زعلان منـي انا السبب آه ياحسرتي عليـگ ياخـوي
سلمـان جعلگ بالجنـة آصحى والله تعبك يقتلني ويذبحني وانا حيه راضيه بك
ثالثها : التبرج وقصد استدعاء شهوة الرجال.
وآئل واقف عند الباب ويناظرها ؛ ميعاد منتي مجبورة تلبسي حجباگ
مـيعاد رفعت عيونها له بصدمـه ؛ نـعممممم وآئل انهبلت
وآئل استغرب ردت فعله ؛ وش فيگ صدق إذا مضايقيك لاتلبسينـه
وقفت ميعاد وهي تتكتف ؛ وليش ان شاءلله بالسعوديه ربي غير وهنا غير يعني هناك حرام وهنا حلال وشذا التفكير والعقول يكون بعلمك لو ماكان ممنوع الغطى هنا كان لبست عباتي ونقابـي
وماعلي من آحد متوقع اني منافقه في ديني وعادتي وتقاليدي
وآئل انحرج منها؛ موقصدي والله
ميعاد مشت وهي تآخذ نظراتها الشمسيه ولبستـها ؛ تقدر تقول ان النظارة تقدر تستر شيء من وجهي النار حاره ياوآئل والانسان يخاف ربه في كل مكان وزمـان
وآنا زوجتك المفروض آنك تهتم بستري وتغار علي من ناحيت دينگ
مو نقول والله بنطلع بـراء خلاص بنصير فـري
وآئل وجها انخطف لونـه؛ صدمني تفكيرگ كل يوم آكتشف فيك شيء جميل وتكبرين بعيني آكثر عن قبل
ميعاد تبتسم : يلا نطلع
وآئل مـد يده وميعاد تقدمت خطوة ومسكت يده وطلـعو
من كوخـهم الريفي
ميعاد وهي متحمسه وتحس بطاقه جميله ؛ اليوم وش الوضع وين بنروح له
وآئل وهم يمشون ؛ مسويه نفسگ ماتدرين تراني صايدگ وانتِ تشوفين برنامج الرحله
ميعاد عضت شفايفه ؛ سوري ماقدرت آصبر فيني فضول يذبح اعرف وين بنروح له من آمس وانت تحمسني وتحرق دمي
وآئل ؛وريحتي فضولگ وحماسك
ميعادضحكة وتطلع لسانها وهي تغمز له وتضم ذرآعـه ؛ شـكرآ شكرررآ شكرآ البرنامج يـجننننننننن الـف
وفتح باب السيارة الي تنتظرهم وركبوووو وميعاد عيونها على نافذة تتآمـل الـجو
وآئل يبتسم و جاء بيركب السيارة بس طاحت عيونـه على رجال من آمس وهو يشوفـه حولهم كـثير في المطار وبالطيارة والـحين بنفس مكانهم معقوله صـدفـه وقد شافـه في المـستشفى قبل يومين يسآل عنـه
ووآضح عليه سعودي من انتبه الرجال على وائل الي يطالعـه صد عنـه وهو يرفع جوالـه ويكلم
ميعاد تناضـر وآئل الي ماركب ويطالع ذاك الشخص؛ شعندگ اركب لفحني البـرد صاير شيء
وآئل ركب : لا ولاشيء وحركو
من حركة سيارتهم
ذاك الشخـص وقف سيارة تكسي ولـحقهم ويكلم ؛ شـگ فيني الدكتور وذا مو من صالحنـا آبد وش آسوي
: .......؛ آختفي عن عـيونـه ليومين آترگ العريس يوسع صدره يومين ثانيـه
الرجال ؛ بس خايف يـصير بينهم شيء
: .....: ههههههههه مستحيـل آعرف مـيعاد كـويس ماهي حوله ولايمـه حــتى تضيع وقت من عمرها على الفاضـي وبـس تحتاج وقت طويل على ماتعطي وآئـل حقوقـه لاتشيل هـم فكرة فيـها وان صار شيء وحمـلت الحل موجود عندنا صح ولالآ
الرجال ؛ ماعليه كلها يومين ونقطع جذورهم ببـعض مثل ماقلت نعطيهم جوهم الـعرسآ مضطر آسكر الـحين
سلام ،
وآئــل يطالع للخلف وينظر يمنيه وشماله
مـيعاد حست عليه وشافت الارتباك واضح على تعبير وجها وعيونـه ؛ وآئل
وآئل رفع عيونـه لها ؛ سمـي
ميعاد ؛ عدم راحتك هذي تـٰخوفني صاير شيء وانت ماقلت لي عنـه
وآئل حس على نـفسه ؛ لا بس آطـالـع الـجو اول مره آطب رومـا
ميعاد ؛ شايف قدامگ طفله عشان تقنعني بكم كلمتين كثير طلال قال لـي انو عندها مؤتمرات بروما وانت كنت تحظر مـعه في آجتماعاته
انت مو مرتاح شفت شايف سرق منگ راحتگ وذا شيء قام يوترني ممكن تقول لي وش صايـر
وآئل تنهد ؛ والله مافي شيء والله آرتاحـي هذي آوهامگ والا تخافين من المكان الي بنروح لـه وقمتي تحطين العذر فيني وين شجاعتك وحماسك
ميعاد رفعت حجبها بعدم تصديق ؛ مازالت مـوجودة تـطمن بختار آصدقيك من حلف بالله فصدقـوه
وآئل آبتسم وسكـت وسرح لـبعيد ،
العنوددد مغمضـه عيونـها ورجولها ثقلت وهي تمشي وتسمع ضجيج الاصوات وتداخلها ببعض والحركات الكثيرة الي حولها ؛
فواز تكفى لا خايفـه فواز لا لا تكفى خايفه
فـوآز مغطي عيونهآ وهو يدخلها لذاگ المكان الشاسع والكبير ؛ وصلنـا اصلن قلت لگ معاك مايحتاج الخوف بندخل هنا نوسع صدورنا اوكيـه
وشال يده عن عيونها
العنود تعلقت بذراعه وهي تشوف الناس والالعاب الـعاليه والـكبيرة والناس تضحگ
ووتخبي وجهاا بجكيته وتسكر آذنها وهي خايفـه ؛ تكفى ماابي ذا المكان خايفــه فـوآز تـكفى كثيرة الــنــاس
جاء بيتكلم بسسسس طاحــت عيونـــه
عــلى ذيگ البنت الي دخلت لمدينـة الملاهـي مـع زوجـها ومسكين يدين بعض وكانت مـــيعاد ماسكة يدوآئل وتسـحبــه وهي تسارع في خطوآته وتضحگ
وووكانت نــسخـه من الــعنوددد دد كربون بكـل شيء
جمدت رجوله وهو منصدم وهو يشوفهم جين لـهم
الــعنودددد تخفف قبضتها لذرآعــه وتـرفع رآســـهاو؟
.
.
|🐧🍃✨__
بتحديد بالرياض بعد ماآنتشار خـبر سلمـان
وطيحتـه وضعه في العنايـه المشددة وصـل الـخبر لعائلتـه
وكلهم مجتمعين حـوله .
ودآد كانت آكثر آنسانـه منـهاره وجالسه بالارض وتبكي وضامـه نفسها ؛ كله منـي آنا السبب انا السبب في كل شيء صار لـه طلع وهو زعلان منـي انا السبب آه ياحسرتي عليـگ ياخـوي
سلمـان جعلگ بالجنـة آصحى والله تعبك يقتلني ويذبحني وانا حيه راضيه بك
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ل شيء منگ بس عيونك وحسك لايغيب
روابي نزلت مستوهآ تبي تقومها عن الارض ؛ وداد الارض بارده قومي كل الناس تناظـر لگ تكفين خلاص وقفي لاتوجعين قلوبنا لاتحرقينها على كثر ماهـي محروقـه خافي الله فينـا
وداد بنهيار وتبكي بنحيب عالي ؛ ردي لـي آخـوي متى بيصحى متى بسمع صوته آشتقت لـه وحشني وحشني كل شيء فيـه مااتحمل آشوفه تحت فراش الموت
معاذ واقف جنبهاومخفي دموعه وغبنته لايبكي بس ارتجاف صوتـه فاضحـه ؛ سلمان قوي مايروح ويتركنـا مايروح ويتركنـاااا هو آبونا هو سندنا هو عزوتنـا مايتركنـا جالس يعطينا درس انااعرفـه يبي يختبر حبنا لـه
وداد تغطي وجها وتجهش في البكاء بنهيار شديد
معاذ نزل مستواها هو على يمينها وروابي على يسارها وضمينها
وهي ميتـه بكاء
دخـل للممـر الـي هـم فيـه وصوتها يميزه من بين الف بنت ووصل لهم
ونطق بصوته الجهوري ؛ ودآد
ودآد رفعت رآسـها وتصاقعت عيونها البكايـه الدمـعه بعيونـه الحاده وآرتعش قلبها من نظرآت عـيونـه وقفت لـه بس سبقها
معاذ ووقف بكل عصبيـة ووودفـه من صدره حتى رجع خطوتين للـخلف : وش جابگ هنـــاااااا وش تبي وش تبي بآي وجـه تجي هنــا
رآئد عصب من معاذ ونـطق بحده : مالي كلام مـعاگ
والله لاكنت بعقلگ ذيك الساعه جيت كلمتـك ريحتگ فايحـه من سمومگ روح تنظف ثم تعال وكلمني مثل الرجال يا آشباه الـرجـ........
ماكمــل كلامـه من الـكف الي وصله من عمتـــه ؛ تخسى يا الردي تــخسى يارآئد ياابو لسان وصخ مافيك ذرت آنسانيه عشان تحشم الناس الموجوده هـنا وتقدر الحاله الي احنا فيهااااا
رآئــد حط عيونـه الحاده بعيون روابي ؛ ماعليـه ياعمتي مقدرين ظروفگ النفسيـه
معاذ بغضب هجممممم عليه وانقض عليه من عنـقه بكــل قوتـــــه حتى قلب وجه رآئد للبنفسجـي : فارررررق وش جايبكككك هنـٰا ياالخسيس الـحقيررررررر
ياالنذل موتگ بين يدينـي بقتلگ بـــقتلگ يا الـواطـــي
الـ************
وداد شهقت بخوف ووقفت وهي وروابي ويحاولون يبعدون معاذ عن رآئــد لايخنــقه
وداد بكت بنهيارررر وصرخت ؛ معاذذذذذ فكــه فكههههه تبي تذبحه وترملنـي وتيتم ضنـاي مـعاذذذ فكـه لاتذبح آبو ولــدي فككك زوجي معاذذذذذذ
رآئددددد عيونـه
صارت تطالع لـفوق ووووشفايفه طلعت زرقاء
وداد صرختتتتتت: فـكــه عشاني لاتذبحه كيف تسمح لنفسك تذبح قلبي عليه فكككككــه هو ماله دخل انا الغلطانه انا ظالمتـه فكــه
معاذ خفف قبضتــه وووترگ رآئـــددد ورجع للخلف
بوجها المحمر وبعروق رقبته البارزه ويده صارت تـرجف
ورآئددد نزل للارض بشكل تدريجي ووداد وروابي مسكـوه وجلسوه على اقرب كرسي
وداد دموعها تـنذرف بجنون ؛ رآئد آنت بخيرررر
رآئددد يتنفسسس بشكل متسارع حتى آنتظمت آنفاسـه
وداد مسكت وجها بخوف ؛ رآئـد
رآئد حط عيونٰه بعيونـها ؛ بـخيـر
وشال يدينها عنــه بجفاء
وداد بـلعت غصتها بـعنقـها ونزلت عيونها للآرض
معاذ بغضب؛ جهنم ان شاءالله آنـقلع من هنا ولاتسبب لنا توتر
رآئد رفع عيونـه الحاده لمعاذذ بغضب شديد ؛ ماني متحرگ بدون زوجتي عندگ آعتراض تعال لي اعلمك شغل المرجله ياالبزقـه والا اسهل طريقه تجي الشرطه تتلگ من ملابسك
وداد وقفت بخوف ورعب من رآئد ؛ بجي معك والله بجي بس تكفى مانبي فضايح
رآئد ماطالع فيها ولف طالع من المكان
مشـت وداد خـلفه
معاذ ركض وسحبها من يدها بعصبيه ؛ منتي رايحه مـعه وسلمـان
وقف رآئد بدون لايلتفت لهممم وينـاظر لقدام بكل ثقــه
وداد بآلم يحرق قلبها ؛
آنتظاري هنا بيتعبني من امس وانا مانمت وتعبانـه تكفى لاتزودها علي يامعاذ صدقني من آتضايق بتصل عليگ تجي تآخذني
سكت معاذ وهو يصد ؛ روحي له وآنذلي لـه ثم تعالي آبكي عندي
وداد بهمس؛ ماانخلق الي يذلني ودام روسكم ياآخوانـي تشم الـهواء
تنهدددد معاذ وداد باست راسه ومشت
لرآئد
رآئـد يوم حس بخطواتها القريبـه منـه مشى وداد خــلفـه ووصلو لسيارة وركب وداد ركبت جنبه وضجيج قلبها مو رآضي يهداء وملامح رآئـد ماتبشر بالخــير
آبـد
ودآد برتباگ تكلمت تبي تقلل من التوتر الي بينهم ؛رآئـد والله قهرتنـي والله ماقدرت آتحمـ...
رآئــد بصوت جهوري صارم قاســـي ؛ آقطعي صوتگ ماابي آسمعه حتى ماآنقرف منگ زود محد طلب منگ تبررين محد طلب منگ تشرحين محد طلب منگ تتكلمين صوتگ هذا ماآبي آسمعـه آبـد
وداد آختنقت بعبرآتها الي صارت تبلعها بشكل متكررر عشان ماتبين آنهيارها له عشان ماتبين ضعفها بس رجفت جسمها فضحتها حـيل
رآئـــد مارمش له جـفن ولافكر يلف لها والتزم بصمت مع حـدت مـلامـحه ومشى بطريقـه لمكان غـريب على وداد وتجهله كـل الجـهل
ودآد خافت يوم حست ان الـطريق طال وغير عـن طريق البيت { آكيد بيقتلني آكــيدددد}
رآئد زآد من سرعتــه وزاد غضبه مـعه وتبرز عروق جسمــه ويحتر جسمــه ووصار يسقط بين السيارة وداعس على البنزين
بكل قوتـه
وداد شهقت وبكت بنهيار مكتوممممم يوم حست بجديت غضبه منها ؛ رآئــدددد آنتبـههه رآئــ.....
صرخ بعصبيه ؛ صوتك ماابي آسمعه. لسانگ القذر لا تنطقين آسمـ
روابي نزلت مستوهآ تبي تقومها عن الارض ؛ وداد الارض بارده قومي كل الناس تناظـر لگ تكفين خلاص وقفي لاتوجعين قلوبنا لاتحرقينها على كثر ماهـي محروقـه خافي الله فينـا
وداد بنهيار وتبكي بنحيب عالي ؛ ردي لـي آخـوي متى بيصحى متى بسمع صوته آشتقت لـه وحشني وحشني كل شيء فيـه مااتحمل آشوفه تحت فراش الموت
معاذ واقف جنبهاومخفي دموعه وغبنته لايبكي بس ارتجاف صوتـه فاضحـه ؛ سلمان قوي مايروح ويتركنـا مايروح ويتركنـاااا هو آبونا هو سندنا هو عزوتنـا مايتركنـا جالس يعطينا درس انااعرفـه يبي يختبر حبنا لـه
وداد تغطي وجها وتجهش في البكاء بنهيار شديد
معاذ نزل مستواها هو على يمينها وروابي على يسارها وضمينها
وهي ميتـه بكاء
دخـل للممـر الـي هـم فيـه وصوتها يميزه من بين الف بنت ووصل لهم
ونطق بصوته الجهوري ؛ ودآد
ودآد رفعت رآسـها وتصاقعت عيونها البكايـه الدمـعه بعيونـه الحاده وآرتعش قلبها من نظرآت عـيونـه وقفت لـه بس سبقها
معاذ ووقف بكل عصبيـة ووودفـه من صدره حتى رجع خطوتين للـخلف : وش جابگ هنـــاااااا وش تبي وش تبي بآي وجـه تجي هنــا
رآئد عصب من معاذ ونـطق بحده : مالي كلام مـعاگ
والله لاكنت بعقلگ ذيك الساعه جيت كلمتـك ريحتگ فايحـه من سمومگ روح تنظف ثم تعال وكلمني مثل الرجال يا آشباه الـرجـ........
ماكمــل كلامـه من الـكف الي وصله من عمتـــه ؛ تخسى يا الردي تــخسى يارآئد ياابو لسان وصخ مافيك ذرت آنسانيه عشان تحشم الناس الموجوده هـنا وتقدر الحاله الي احنا فيهااااا
رآئــد حط عيونـه الحاده بعيون روابي ؛ ماعليـه ياعمتي مقدرين ظروفگ النفسيـه
معاذ بغضب هجممممم عليه وانقض عليه من عنـقه بكــل قوتـــــه حتى قلب وجه رآئد للبنفسجـي : فارررررق وش جايبكككك هنـٰا ياالخسيس الـحقيررررررر
ياالنذل موتگ بين يدينـي بقتلگ بـــقتلگ يا الـواطـــي
الـ************
وداد شهقت بخوف ووقفت وهي وروابي ويحاولون يبعدون معاذ عن رآئــد لايخنــقه
وداد بكت بنهيارررر وصرخت ؛ معاذذذذذ فكــه فكههههه تبي تذبحه وترملنـي وتيتم ضنـاي مـعاذذذ فكـه لاتذبح آبو ولــدي فككك زوجي معاذذذذذذ
رآئددددد عيونـه
صارت تطالع لـفوق ووووشفايفه طلعت زرقاء
وداد صرختتتتتت: فـكــه عشاني لاتذبحه كيف تسمح لنفسك تذبح قلبي عليه فكككككــه هو ماله دخل انا الغلطانه انا ظالمتـه فكــه
معاذ خفف قبضتــه وووترگ رآئـــددد ورجع للخلف
بوجها المحمر وبعروق رقبته البارزه ويده صارت تـرجف
ورآئددد نزل للارض بشكل تدريجي ووداد وروابي مسكـوه وجلسوه على اقرب كرسي
وداد دموعها تـنذرف بجنون ؛ رآئد آنت بخيرررر
رآئددد يتنفسسس بشكل متسارع حتى آنتظمت آنفاسـه
وداد مسكت وجها بخوف ؛ رآئـد
رآئد حط عيونٰه بعيونـها ؛ بـخيـر
وشال يدينها عنــه بجفاء
وداد بـلعت غصتها بـعنقـها ونزلت عيونها للآرض
معاذ بغضب؛ جهنم ان شاءالله آنـقلع من هنا ولاتسبب لنا توتر
رآئد رفع عيونـه الحاده لمعاذذ بغضب شديد ؛ ماني متحرگ بدون زوجتي عندگ آعتراض تعال لي اعلمك شغل المرجله ياالبزقـه والا اسهل طريقه تجي الشرطه تتلگ من ملابسك
وداد وقفت بخوف ورعب من رآئد ؛ بجي معك والله بجي بس تكفى مانبي فضايح
رآئد ماطالع فيها ولف طالع من المكان
مشـت وداد خـلفه
معاذ ركض وسحبها من يدها بعصبيه ؛ منتي رايحه مـعه وسلمـان
وقف رآئد بدون لايلتفت لهممم وينـاظر لقدام بكل ثقــه
وداد بآلم يحرق قلبها ؛
آنتظاري هنا بيتعبني من امس وانا مانمت وتعبانـه تكفى لاتزودها علي يامعاذ صدقني من آتضايق بتصل عليگ تجي تآخذني
سكت معاذ وهو يصد ؛ روحي له وآنذلي لـه ثم تعالي آبكي عندي
وداد بهمس؛ ماانخلق الي يذلني ودام روسكم ياآخوانـي تشم الـهواء
تنهدددد معاذ وداد باست راسه ومشت
لرآئد
رآئـد يوم حس بخطواتها القريبـه منـه مشى وداد خــلفـه ووصلو لسيارة وركب وداد ركبت جنبه وضجيج قلبها مو رآضي يهداء وملامح رآئـد ماتبشر بالخــير
آبـد
ودآد برتباگ تكلمت تبي تقلل من التوتر الي بينهم ؛رآئـد والله قهرتنـي والله ماقدرت آتحمـ...
رآئــد بصوت جهوري صارم قاســـي ؛ آقطعي صوتگ ماابي آسمعه حتى ماآنقرف منگ زود محد طلب منگ تبررين محد طلب منگ تشرحين محد طلب منگ تتكلمين صوتگ هذا ماآبي آسمعـه آبـد
وداد آختنقت بعبرآتها الي صارت تبلعها بشكل متكررر عشان ماتبين آنهيارها له عشان ماتبين ضعفها بس رجفت جسمها فضحتها حـيل
رآئـــد مارمش له جـفن ولافكر يلف لها والتزم بصمت مع حـدت مـلامـحه ومشى بطريقـه لمكان غـريب على وداد وتجهله كـل الجـهل
ودآد خافت يوم حست ان الـطريق طال وغير عـن طريق البيت { آكيد بيقتلني آكــيدددد}
رآئد زآد من سرعتــه وزاد غضبه مـعه وتبرز عروق جسمــه ويحتر جسمــه ووصار يسقط بين السيارة وداعس على البنزين
بكل قوتـه
وداد شهقت وبكت بنهيار مكتوممممم يوم حست بجديت غضبه منها ؛ رآئــدددد آنتبـههه رآئــ.....
صرخ بعصبيه ؛ صوتك ماابي آسمعه. لسانگ القذر لا تنطقين آسمـ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ي فيـــه
وداد سكرت فمهااااا بنحيب بكائها المكتوب وتضم جسمها وهي مرعوبــه من سرعتــه وكيف يزورق بين السيارة
وماكان مهتم لابشرطه ولا في ساهــرررررر
مافي الا شيء واحد مسيطر عليه غـضبه والآهانــه الي تعرض لها مـن وداد مستحيل ينساها مستحيل يسامحااااا
كيف تهين رجولته كيف تنقص منـه
وداد ضمت جسدها بالكامل بخوف شديد وتردد بصوت واطي: آسـفه اسفه آسفه لاتعقبني كذا لاتعرض حياتنا للخطرررر بجنونك
صرخت ؛ آحبك والله آحبكك بس انت جرحتني خنتنـــــي ذبحت روحي خنتني خننتني قلت بذوقيك من نفس طعم الكاس الي ذقته حس بشعوري لو شوي
سحب فرامـل سيارتـه ووووقفت السياره ووداد صقع جنبها في باب السيارة بقوة
رآئـد بعصبيه؛ والي يحب يهين حبيبيه والي يحب يطعن ويعض الانسان من نقطه حساسه تهينه تنزل من قدره تركت كل شيء عشانگ حلفت آعووضگ حلفت آكون لگ الي تبينـه بديت آشوفك شيء ماعمري شفتــــه انتِ الي هدمتي بيتك بنـفسگ
وداد مسكت يدها بالم وبكت؛ آعتذرررر نبداء من جديد مافي شيء فات لاتترگ الشيطان يوسو لگ ندمانـه ندمانـه والله
رآئددد فتح باب السيارة ونزل ومشى لباب وداد وفتحه بقوة
وسحبها مع يدهـا بـقوة وهي نزلت بستسلام لـه وهي تتآلم وتجاريـه
بخطواتها ؛ لگ الي تبيـه بس ارضى عـني
رآئـد يجرها بغضب ومارد عليــه
وداد رفعت عيونها تناظـر المكان وشهقت بصدمــه وآنهارت زوددد وتـثقل رجولهاااااا وماتبي تمشي معه : رآئدددد لا لا رآئـد تكفى اتركنـي رآئددددد
رآئد مطنشها ويسحبها بقوة حتى تمشي مـعه غصب عنهاااااا
وداد تبكي منهاره : ردني عند آمـٰي قلعتك وعمرگ مارضيت
فتح رآئد باب الـشقـه ودفها
والتوت رجولها ببعض حـتى طاحت في الارض بكامل جسدهاااا على جنبها الي يوجعها
رآئــد يناظرها بغضب :متى ماطفى غضبي منگ فكرت اطلعك من ذا المكان متى ماروقت طلعتگ موتي بقهرك هنا محد حولگ واخوگ بتكونين اخر الناس الي بتعرف عنـه
والله لااحرق قلبگ مـثل ماحرقتي قـلبي
وداد بآلم وقفت : لا مايحق لگ تحبسني هنا مجنون انهبلت والله اهلي مو ساكتين لگ
والله لااقول لهمممممممم يذبحونگ
رآئد سحب شنطتهااا وقلبها بحيث ان كل شيء فيها طاح في الارض والقزاز تكسر من عطور ومن ارواج
وجوالها انكسرت شاشتـه
شهقت ؛ مكياجيييييي جوالي حسبي الله
رآئد ببرود نزل للارض وسحب جوالـهــا ووقف وطلع الشريحـه وكسرها وهو يحط عيونـه بعيونها
واخذ الجوالها ورماه بالجدار بكل قوتـه حتى تفتت قدام عيونهاااااااا
وداس على اغراضها بكل قهر يحمله قلبــه
وداد بتعب نزلت على الارض وتغطي وجهااا؛ اقتلني اقتلي عشان ترتاح آقـتــلني وريح قلبگ
رآئد نزل مستوآهـا ووقفها وحوط خصرها بيدينــه
ونحنى وقبل دموعها الي تذرف من عيونـه وهمـس: آنتِ آجبرتني آعامـلگ بذا الاسلوب شيء مهم في الحياة لازم تتعلميه آسرارگ وعلاقتگ الزوجيه مع زوجگ تبقا بينكم وماتطلع حـق احـد وانتِ ايش سويتي آنطقي آيش سويتـي فضحتي نفسگ عند اهلي
وكشفتي عن وضعي معاگ عند آخوگ في حرمـه ناضجه تسوي سواتگ
تكشف آسرار بيتها حـق الكل كـيف بتحطين عيونك بعيونهمممم
وداد حست بكف صاررررررم انصفقت فيه يوم آستوعبت حجم الشيء الـي سوتـــه وعضت لسانها بقوة حــتى حست بطعم الدم يسيل فيــه
وبضعف حطت راسها على صدره ونهارت تبكي وتشهق بصوت عـالي وتغرز آظافرها بصدرهـ العريـض ، : قلبي آحترق منگ ماقدرت آسيطر على غضبي غـرت مت من الغيرة كـيف تخونــي لهدرجه آنارخيصه عندگ مالي خاطر بقلبگ
رآئـد آنقهر منها وهي دافع عن نفسها و دفها عنـه بقسوة حتى ارتطم جسدها بالجدار المقابل ؛
آبكي للجدرآن ان شاءلله تواسيگ وتخفف عنگ
وجعگ
ولف بيطلع
وداد شهقت آكثـرررر وركضت مستك ذارعـه بس نفض نفسـه من يدينه منـها وسكر الباب عليها وقفله
وصارت تضرب الباب بقوووووووة بيدينـها الاثنين
وتصاررر ر رخ
؛ لاتتتتركني هنا لحالي والله آخاااااااااااف رآئــد تكفى لا لالالالالا
وصارت تصارخ وتناديـه بس محد رد عليها وجلست على الارض وسندت ظهرها على الباب وتشاهق بقووووووة
وتنادي رآئددددد
رآئددددددددددددددد
،
رآئد صدره قام يرقى وينزل برتباگ و
كان مـتسند على الباب ومغمض
عيونـه بضيقـه وهو يسمع صوتها وهـي تبكي وتناديه : لازم تتآدبين وتتعلمين من آغلاطـگ وسواتك
والله مـاهـي هينــه آبـد ياودآد خنجرگ مازال مغروز بصدري والله مابراء جرحگ وماضنتي راح يبرى من يضمد لي جرحي
من يضمدهـ لــي .
.
|🍃✨💓__
فـواز وعيونـه مصوبـه على ميعاد بكل تركيـــززززززز
والعنوددد خفت رجفت جسمها من بداء فواز يمسح على ظهرها بهدوء رفعت عيونها وتناظر فواز الي كان يناظر لبعيددد
بصوت خايف ومرتبگ تكلمـت وهي تفرگ يدينها ببعض ؛ وش تناظــر
فـوآز نزل عيونـه للعنود ولف وجها لجهت ميعادوآشر عليها ؛ هذيگ البنت شوفيها كويـس وركـزي في مـلامحـها زيـن
العنود ورفعت عيونهاوحطتهم في آختها وتناظـر مـيعاد
البعيدة عنـها مسافات طويلـــــه وتمت دقايق وهي معلقه عيونها بذيگ البنت الي تمشي بكل ح
وداد سكرت فمهااااا بنحيب بكائها المكتوب وتضم جسمها وهي مرعوبــه من سرعتــه وكيف يزورق بين السيارة
وماكان مهتم لابشرطه ولا في ساهــرررررر
مافي الا شيء واحد مسيطر عليه غـضبه والآهانــه الي تعرض لها مـن وداد مستحيل ينساها مستحيل يسامحااااا
كيف تهين رجولته كيف تنقص منـه
وداد ضمت جسدها بالكامل بخوف شديد وتردد بصوت واطي: آسـفه اسفه آسفه لاتعقبني كذا لاتعرض حياتنا للخطرررر بجنونك
صرخت ؛ آحبك والله آحبكك بس انت جرحتني خنتنـــــي ذبحت روحي خنتني خننتني قلت بذوقيك من نفس طعم الكاس الي ذقته حس بشعوري لو شوي
سحب فرامـل سيارتـه ووووقفت السياره ووداد صقع جنبها في باب السيارة بقوة
رآئـد بعصبيه؛ والي يحب يهين حبيبيه والي يحب يطعن ويعض الانسان من نقطه حساسه تهينه تنزل من قدره تركت كل شيء عشانگ حلفت آعووضگ حلفت آكون لگ الي تبينـه بديت آشوفك شيء ماعمري شفتــــه انتِ الي هدمتي بيتك بنـفسگ
وداد مسكت يدها بالم وبكت؛ آعتذرررر نبداء من جديد مافي شيء فات لاتترگ الشيطان يوسو لگ ندمانـه ندمانـه والله
رآئددد فتح باب السيارة ونزل ومشى لباب وداد وفتحه بقوة
وسحبها مع يدهـا بـقوة وهي نزلت بستسلام لـه وهي تتآلم وتجاريـه
بخطواتها ؛ لگ الي تبيـه بس ارضى عـني
رآئـد يجرها بغضب ومارد عليــه
وداد رفعت عيونها تناظـر المكان وشهقت بصدمــه وآنهارت زوددد وتـثقل رجولهاااااا وماتبي تمشي معه : رآئدددد لا لا رآئـد تكفى اتركنـي رآئددددد
رآئد مطنشها ويسحبها بقوة حتى تمشي مـعه غصب عنهاااااا
وداد تبكي منهاره : ردني عند آمـٰي قلعتك وعمرگ مارضيت
فتح رآئد باب الـشقـه ودفها
والتوت رجولها ببعض حـتى طاحت في الارض بكامل جسدهاااا على جنبها الي يوجعها
رآئــد يناظرها بغضب :متى ماطفى غضبي منگ فكرت اطلعك من ذا المكان متى ماروقت طلعتگ موتي بقهرك هنا محد حولگ واخوگ بتكونين اخر الناس الي بتعرف عنـه
والله لااحرق قلبگ مـثل ماحرقتي قـلبي
وداد بآلم وقفت : لا مايحق لگ تحبسني هنا مجنون انهبلت والله اهلي مو ساكتين لگ
والله لااقول لهمممممممم يذبحونگ
رآئد سحب شنطتهااا وقلبها بحيث ان كل شيء فيها طاح في الارض والقزاز تكسر من عطور ومن ارواج
وجوالها انكسرت شاشتـه
شهقت ؛ مكياجيييييي جوالي حسبي الله
رآئد ببرود نزل للارض وسحب جوالـهــا ووقف وطلع الشريحـه وكسرها وهو يحط عيونـه بعيونها
واخذ الجوالها ورماه بالجدار بكل قوتـه حتى تفتت قدام عيونهاااااااا
وداس على اغراضها بكل قهر يحمله قلبــه
وداد بتعب نزلت على الارض وتغطي وجهااا؛ اقتلني اقتلي عشان ترتاح آقـتــلني وريح قلبگ
رآئد نزل مستوآهـا ووقفها وحوط خصرها بيدينــه
ونحنى وقبل دموعها الي تذرف من عيونـه وهمـس: آنتِ آجبرتني آعامـلگ بذا الاسلوب شيء مهم في الحياة لازم تتعلميه آسرارگ وعلاقتگ الزوجيه مع زوجگ تبقا بينكم وماتطلع حـق احـد وانتِ ايش سويتي آنطقي آيش سويتـي فضحتي نفسگ عند اهلي
وكشفتي عن وضعي معاگ عند آخوگ في حرمـه ناضجه تسوي سواتگ
تكشف آسرار بيتها حـق الكل كـيف بتحطين عيونك بعيونهمممم
وداد حست بكف صاررررررم انصفقت فيه يوم آستوعبت حجم الشيء الـي سوتـــه وعضت لسانها بقوة حــتى حست بطعم الدم يسيل فيــه
وبضعف حطت راسها على صدره ونهارت تبكي وتشهق بصوت عـالي وتغرز آظافرها بصدرهـ العريـض ، : قلبي آحترق منگ ماقدرت آسيطر على غضبي غـرت مت من الغيرة كـيف تخونــي لهدرجه آنارخيصه عندگ مالي خاطر بقلبگ
رآئـد آنقهر منها وهي دافع عن نفسها و دفها عنـه بقسوة حتى ارتطم جسدها بالجدار المقابل ؛
آبكي للجدرآن ان شاءلله تواسيگ وتخفف عنگ
وجعگ
ولف بيطلع
وداد شهقت آكثـرررر وركضت مستك ذارعـه بس نفض نفسـه من يدينه منـها وسكر الباب عليها وقفله
وصارت تضرب الباب بقوووووووة بيدينـها الاثنين
وتصاررر ر رخ
؛ لاتتتتركني هنا لحالي والله آخاااااااااااف رآئــد تكفى لا لالالالالا
وصارت تصارخ وتناديـه بس محد رد عليها وجلست على الارض وسندت ظهرها على الباب وتشاهق بقووووووة
وتنادي رآئددددد
رآئددددددددددددددد
،
رآئد صدره قام يرقى وينزل برتباگ و
كان مـتسند على الباب ومغمض
عيونـه بضيقـه وهو يسمع صوتها وهـي تبكي وتناديه : لازم تتآدبين وتتعلمين من آغلاطـگ وسواتك
والله مـاهـي هينــه آبـد ياودآد خنجرگ مازال مغروز بصدري والله مابراء جرحگ وماضنتي راح يبرى من يضمد لي جرحي
من يضمدهـ لــي .
.
|🍃✨💓__
فـواز وعيونـه مصوبـه على ميعاد بكل تركيـــززززززز
والعنوددد خفت رجفت جسمها من بداء فواز يمسح على ظهرها بهدوء رفعت عيونها وتناظر فواز الي كان يناظر لبعيددد
بصوت خايف ومرتبگ تكلمـت وهي تفرگ يدينها ببعض ؛ وش تناظــر
فـوآز نزل عيونـه للعنود ولف وجها لجهت ميعادوآشر عليها ؛ هذيگ البنت شوفيها كويـس وركـزي في مـلامحـها زيـن
العنود ورفعت عيونهاوحطتهم في آختها وتناظـر مـيعاد
البعيدة عنـها مسافات طويلـــــه وتمت دقايق وهي معلقه عيونها بذيگ البنت الي تمشي بكل ح
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ماس وتضحگ وواضح فرحها
ورجعت تناظـر فواز بهدوء
فــوآز منزل عيونـه للعنود ؛
مـو تشبهگ مــره مـوو كآنها آنتِ طلال ماقد وراگ شيء يخصها ماتذكرين شيء بخصوصها
العنودددد جمدت آطرافهااوارتجف فكهاوهـي تذكــر الصور الي شافتها وتذكـر كلام طلال بـكل تفاصيله : ممكن توآمـــي ميعــاد
مـو
فـوآز بهدوء ؛ يعني مصدقه كلام طلال
العنود نزلت رآسها بتهـرب من آسم طلال ؛ مآآعرف من آصدق ومن آكـذب بس شيء الوحيد الي آعرفه آني مرتاحـه مـعاگ
طلال تركنـي لحالي
وآنت لاتتركنـي لـهم جد آخاف آبقاء بالدنيا وانا اجهل نـفسي
فـوآز بهدوء ؛ تبين تتـعرفين على آختگ ماراح آمنـعگ
العنود رفعت عيونها بجمود فـضيـع لـفوآز وارتجف فكهاااا ؛ تكفى خذني من هنا ماآبي آحــد الـحين وقت ثانـي جد تعبانــه يافواز
فواز ببتسامـه هاديـه :آعطني وعد آول مايحق لگ تحرمين آختگ منـگ
العنود وهي تناظر ميعاد البعيدة عنهـا مسافات طويلــه : مبسوطه وعايشه حياتها ولافكرة فيني حـتى
فواز بهدوء؛ وش قلنـا
العنود بعدم اهتمام ؛ وعــد بس مو الحين طلبتگ ماابي اشوف آحددد معرف احد ومحد يهمني والله
لـف فواز وهو ماسگ ايد العنود معطين ميعاد ظهورهم الي ماانتبهت لـهم آبد
مـيعاد وهي تمشيء داخـل مدينـة الـملاهــي ومعها وآئل وتآشر على لعبه معينـه
وآئـل بلع ريقـه مرتبگ : ميعاد مو كآنها خطيره لو تشوفين شيء آهداء منها يكون آفضل
ميعاد مااهتمت له : بكيفك اذا خايف بركب لحالي كل شويء انصدم منگ
بشيء بشخصيتگ خايفه تصدمني في اشيء ثانيـه
وآئل : يختي مو خوف بس انا مااحب هذي الاشيء ماتوقعتك جريئه كذآ وتحبين هذي الاشيء
ميعاد ضحكة بسخريه : هههههههههههههه وانا ماتوقعتك تخاف كنت خايفه تركبني آكثر لعبه ترعب بس صار العكس
وآئـل تنهد : ماآخـاف يقلع ابو الهيبه الي راحـت يمـك
قدري رجولتي شـوي وانتِ جامعه كل شيء فيگ
ميعاد مشت بتدخـل العبـه وخلفها وآئــل ؛ يارب صبرگ عناد ذا البنت
ميعاد رفعت كتوفها بعفويـه
وركبو جنب بعض بعد ماسكرو عليهم السياج حق الامان
ميعاد حست بوغز خـفيف بقلبها وحست بعيون ترآقبها { شفتي شعور الي تكونين جالسه في مكانك بس تحسين آحد يناظرگ بس انك تسوين نفسك مو مهتمـه او مو منتبه بس انتِ حاسه ان في شخص يناظـرگ ومتعمق فيك حتى }
لـفت وجها لوراء تدور ذيگ العيون بس ماتشوف الاغير تجمع حشد كبير من النـاس
وآئـل حط يده على آيد ميعاد وشهق : نار نـار يدگ ميعاد علينا خايفه بس راكبع ذي العبه هياط بنفسگ
مـيعاد مو حولـه وتحس بنفضه تسير بجسدها بشكـل هـادي
ورجعت لوآئل وهي تحاول تركـٰز مـعه ؛ ماني خايفه والله ركبت العاب اخطر منها وقفت على هذي الـحين
وآئل شال يده منهـا وتمسك في الحديده الي حولـه
مـيعاد آخذت نـفس عـمـيق وتحركت الـعبه بشكـل هادي وحماسي وعــيونها تدور في المكان الي قدآمــها
ووجمدت عــــيونـــــهاااااااا على عيون تشبه لعيونــهاااااا ماعاد صارت تشوف شيء غير عيونــــها تصلب كل شيء فيها تخدرت جميـع حوآســـها
بشكل يمثل جمود الصدمـٰه المهولـه ماهي قادره تسمع شيء ولاتحس الا بآلم قلبـها الي يوغزها ويضرب لدرجه حاسه انه راح يوقف من قوة ضربـه
تبي تحرك عيونها عن عيونها تبي تتآمــل باقي وجـها تتآكد من الي تشوفه عيونها بسسسس انشلت حركتهاااااااا الــهواء صاررر قليل حـٰيل بنسبه لهاااا
خايفـه ايه خـٰايفه آشوف وجه هذي الانسانه وآنصدمممم
واندفعت اللعبـة بشكــل قوي وخربت خليط نظراتهم الذابحـه
ميعاددد
صارررر كل جسمهـا ينتفض رغم الاشيء الي حولها الي مصلبه جسدها الا ان نفضتها كانــت جنونــيـه
وآئل ماآنتبـه لها موقادر من خوفه يلف عليها بس مسك يدها حــس وكان موجـه كهربائيه جالسـه تنفض يده بشكــل مو طبيعي آبــد هذي الرجفه الي فيها ماهــي خوف مــستحيل تــكون رجفت خــوف
رجفت تشنـــج جنونـــــي
وآئل وهو يضغط على يدها بس من قـوة نفضت يدها تركها وماقدر يمسكهاااااا وصار يصارررخ : ميعااااددددد تسمعيني مـيعاددددد
ميعااااااااااااااااااااادددد
وصرخ برعب وهو يتكلم الانقلزيـه ؛ زوجتي تتشنج آوقفو هذه العـبه
ومحددددد حوله آو بالاصح مــحد يسمعـــه
وآئل بالقوة لـف وجها لها رغم ان ذا شيء فيه خطوره على عضلات رقبته
وانصدمممممممم
من شكل ميعاد المــزرق وشفايفها صايــــرة بنفسجيــه
جن جنون وآئـــل وصرخ بآعــلى صوتــــه
حتى استوعب احد من الي يتحكمون بالعبـــه ووقفهاااا بشكل تدريجـــي
حتى محد يتضرر
وووآبعدو آشيء الامن الي حول الركــاب
ووآئل خلص نـفسـه ووومشى لميعاد وكانت مـزرقه والشيء الي يــصدم حرارت جسمها مرتفعه بشكل مو طبيعي آبددددد
وجت سيارة الاسعاف وووتدخلو المسعفين بنقــل مـيعادددد
ووآئــل متجمد ومرعوب بشكل
مو طبيعي وكآنه يشوف الموت قدآمــه بمنـظر ميــعاد ،
،
لف لها وشافها محدقـه في ميعاد آكلتها بنظراتــها ؛ لو العيون تتكلم كان تكلمت عيونـك بكثيررررر كلام
العنود ارتبكت ولفت صاده وهي تـهرب من نغـزآت قلبها ؛ نـمشي ماح
ورجعت تناظـر فواز بهدوء
فــوآز منزل عيونـه للعنود ؛
مـو تشبهگ مــره مـوو كآنها آنتِ طلال ماقد وراگ شيء يخصها ماتذكرين شيء بخصوصها
العنودددد جمدت آطرافهااوارتجف فكهاوهـي تذكــر الصور الي شافتها وتذكـر كلام طلال بـكل تفاصيله : ممكن توآمـــي ميعــاد
مـو
فـوآز بهدوء ؛ يعني مصدقه كلام طلال
العنود نزلت رآسها بتهـرب من آسم طلال ؛ مآآعرف من آصدق ومن آكـذب بس شيء الوحيد الي آعرفه آني مرتاحـه مـعاگ
طلال تركنـي لحالي
وآنت لاتتركنـي لـهم جد آخاف آبقاء بالدنيا وانا اجهل نـفسي
فـوآز بهدوء ؛ تبين تتـعرفين على آختگ ماراح آمنـعگ
العنود رفعت عيونها بجمود فـضيـع لـفوآز وارتجف فكهاااا ؛ تكفى خذني من هنا ماآبي آحــد الـحين وقت ثانـي جد تعبانــه يافواز
فواز ببتسامـه هاديـه :آعطني وعد آول مايحق لگ تحرمين آختگ منـگ
العنود وهي تناظر ميعاد البعيدة عنهـا مسافات طويلــه : مبسوطه وعايشه حياتها ولافكرة فيني حـتى
فواز بهدوء؛ وش قلنـا
العنود بعدم اهتمام ؛ وعــد بس مو الحين طلبتگ ماابي اشوف آحددد معرف احد ومحد يهمني والله
لـف فواز وهو ماسگ ايد العنود معطين ميعاد ظهورهم الي ماانتبهت لـهم آبد
مـيعاد وهي تمشيء داخـل مدينـة الـملاهــي ومعها وآئل وتآشر على لعبه معينـه
وآئـل بلع ريقـه مرتبگ : ميعاد مو كآنها خطيره لو تشوفين شيء آهداء منها يكون آفضل
ميعاد مااهتمت له : بكيفك اذا خايف بركب لحالي كل شويء انصدم منگ
بشيء بشخصيتگ خايفه تصدمني في اشيء ثانيـه
وآئل : يختي مو خوف بس انا مااحب هذي الاشيء ماتوقعتك جريئه كذآ وتحبين هذي الاشيء
ميعاد ضحكة بسخريه : هههههههههههههه وانا ماتوقعتك تخاف كنت خايفه تركبني آكثر لعبه ترعب بس صار العكس
وآئـل تنهد : ماآخـاف يقلع ابو الهيبه الي راحـت يمـك
قدري رجولتي شـوي وانتِ جامعه كل شيء فيگ
ميعاد مشت بتدخـل العبـه وخلفها وآئــل ؛ يارب صبرگ عناد ذا البنت
ميعاد رفعت كتوفها بعفويـه
وركبو جنب بعض بعد ماسكرو عليهم السياج حق الامان
ميعاد حست بوغز خـفيف بقلبها وحست بعيون ترآقبها { شفتي شعور الي تكونين جالسه في مكانك بس تحسين آحد يناظرگ بس انك تسوين نفسك مو مهتمـه او مو منتبه بس انتِ حاسه ان في شخص يناظـرگ ومتعمق فيك حتى }
لـفت وجها لوراء تدور ذيگ العيون بس ماتشوف الاغير تجمع حشد كبير من النـاس
وآئـل حط يده على آيد ميعاد وشهق : نار نـار يدگ ميعاد علينا خايفه بس راكبع ذي العبه هياط بنفسگ
مـيعاد مو حولـه وتحس بنفضه تسير بجسدها بشكـل هـادي
ورجعت لوآئل وهي تحاول تركـٰز مـعه ؛ ماني خايفه والله ركبت العاب اخطر منها وقفت على هذي الـحين
وآئل شال يده منهـا وتمسك في الحديده الي حولـه
مـيعاد آخذت نـفس عـمـيق وتحركت الـعبه بشكـل هادي وحماسي وعــيونها تدور في المكان الي قدآمــها
ووجمدت عــــيونـــــهاااااااا على عيون تشبه لعيونــهاااااا ماعاد صارت تشوف شيء غير عيونــــها تصلب كل شيء فيها تخدرت جميـع حوآســـها
بشكل يمثل جمود الصدمـٰه المهولـه ماهي قادره تسمع شيء ولاتحس الا بآلم قلبـها الي يوغزها ويضرب لدرجه حاسه انه راح يوقف من قوة ضربـه
تبي تحرك عيونها عن عيونها تبي تتآمــل باقي وجـها تتآكد من الي تشوفه عيونها بسسسس انشلت حركتهاااااااا الــهواء صاررر قليل حـٰيل بنسبه لهاااا
خايفـه ايه خـٰايفه آشوف وجه هذي الانسانه وآنصدمممم
واندفعت اللعبـة بشكــل قوي وخربت خليط نظراتهم الذابحـه
ميعاددد
صارررر كل جسمهـا ينتفض رغم الاشيء الي حولها الي مصلبه جسدها الا ان نفضتها كانــت جنونــيـه
وآئل ماآنتبـه لها موقادر من خوفه يلف عليها بس مسك يدها حــس وكان موجـه كهربائيه جالسـه تنفض يده بشكــل مو طبيعي آبــد هذي الرجفه الي فيها ماهــي خوف مــستحيل تــكون رجفت خــوف
رجفت تشنـــج جنونـــــي
وآئل وهو يضغط على يدها بس من قـوة نفضت يدها تركها وماقدر يمسكهاااااا وصار يصارررخ : ميعااااددددد تسمعيني مـيعاددددد
ميعااااااااااااااااااااادددد
وصرخ برعب وهو يتكلم الانقلزيـه ؛ زوجتي تتشنج آوقفو هذه العـبه
ومحددددد حوله آو بالاصح مــحد يسمعـــه
وآئل بالقوة لـف وجها لها رغم ان ذا شيء فيه خطوره على عضلات رقبته
وانصدمممممممم
من شكل ميعاد المــزرق وشفايفها صايــــرة بنفسجيــه
جن جنون وآئـــل وصرخ بآعــلى صوتــــه
حتى استوعب احد من الي يتحكمون بالعبـــه ووقفهاااا بشكل تدريجـــي
حتى محد يتضرر
وووآبعدو آشيء الامن الي حول الركــاب
ووآئل خلص نـفسـه ووومشى لميعاد وكانت مـزرقه والشيء الي يــصدم حرارت جسمها مرتفعه بشكل مو طبيعي آبددددد
وجت سيارة الاسعاف وووتدخلو المسعفين بنقــل مـيعادددد
ووآئــل متجمد ومرعوب بشكل
مو طبيعي وكآنه يشوف الموت قدآمــه بمنـظر ميــعاد ،
،
لف لها وشافها محدقـه في ميعاد آكلتها بنظراتــها ؛ لو العيون تتكلم كان تكلمت عيونـك بكثيررررر كلام
العنود ارتبكت ولفت صاده وهي تـهرب من نغـزآت قلبها ؛ نـمشي ماح