عالم القصص والروايات 📚
14.3K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وآهـلها مازالو يتنفسون
شــعور قاسي تنحرم مـن شخص غالي عليگ منت قادر تشوفه ولاتسمـع صوته ولاتشبع من حنانـه ،
،
بعدتم وآنتم آقـرب الناس في الـحشاء وغبتم وآنتم في الفؤاد حضور ، ،
وصله صوت تركي التعبان طلال يناظر عيون ريناد الي كانت تنط وتمد يدهآ لـه تبي تاخذ الجوال تبي تسمـع صوت آبوها وحـشها موت آشتاقت قسيتي علي يايمـه في حرمانگ لي من آبوي آهـ مــن شوق غارق لـــي قلبي
طلال صد عن ريناد وآبعدهآ عـــنـه ويكلم تـــركي بحدهـ وقسوة مايبي يبين حنيتـه لـه مو هو دمر آخته مو هو الي كان سبب في شتات ريناد : وينگ فيــه
تركـي يكـح بصوت ضعيف وتعبان : وعليكم السلام الناس تسلم آول وثانـــي شيء آنــا في البيت ليه ليكون ناوي تجي تكفخني وتمشي مآستغربها منك قبل يومين ماقصرت فيني يوم جيت اطلبگ بنتي
طــلآل بحده وبصوت جامــد : ماراح يبرد قلبي فيـگ الا يـــوم آشرب من كآس دمـگ
بــعد ساعــه آبيك تكون في الحديقه القريبـه من بيتنا بجيب ريناد تبي تشوفگ مو عشانگ عشانها آهـــي
تركــــي مصدوم ووقف يقاوم تعبـه : بكون هـــناگ معروفگ مستحيل آنسه لگ
طــلال بحـدهـ ومنقرف مـنه : ساعه لگ تشوفهآ ساعــه بس مافي زود عنها وسكـر الخط بدون ماينتظر منـه رد
ريناد بزعـــل : بس ساعــــه ساعــــه ماتكفي شـــوق وحنين ثالث شهور من الحرمان خالـــي تــ،،،
طــلال صد مايبي يناظــــر عيونها لانـه بيضعف لها وتكلم بقسوة عليها
: لــو تعيدين كلآمگ وتطلبين آزيد مــن وقتگ بهون وآكنسل شوفتگ لــبوگ تجهزي بدون محد يحس فيك ماابي آحد يعرف ومشى عنها تارگ الغرفه لها
تارگ طفله تكتم عبرتهآ ومتحمله قسوته كـــلآمـه وحاولت تحتوي دموعهآ الي كانت على طرف رموشها وبلعت عبرتــها
ومشت تحاول تراضي نفسها على الاقل راح تشوف آبوها ساعـه رآح تشوفــه بابا آشتقت لگ مــوت ودخٓلت غرفــة ميعاد وتفتح الكبت
تطلع لها مـلابس
بحذر بس للاسف وصلها صوت نفظها نــفض تجمدت آطراف رجوالها من خوفها : وش عندگ مطلعـه لگ مـلآبس وين طالــعه ؟!!!
.
.
|💎_
آجبرتها تـدخل غرفتهآ وسكرت عليها الـباب وطلعت بعد مارمت آبتسامتها كلها ثوآنـي وآنفتح الباب ودخـل عليـها آبـــوهـآ
آرتجف جسمـها بـخوف ودموعهآ جفت بعيونهآ وكل جسمها صار يرتجف
رحم حالهآ ويحاول يخفي غضبـه وسكر باب غرفتها وقفله ويطفي النور ويشغل السهاريه
ورآح لسريرهـا الكبير الي كانت جالسـه فيه وضامـه مخدتها لحضنها تنتظر كـف تنتظر ضــرب تنتظر يصرخ فيها تنتظر عقابــهآ آيــه رآح يعقبني رآح يضربني آنكتبت آنفاسها المتسارعـه من حست فيــه ينسدح على سريرهآ
وحرگ يده ومسگ ذرآعـهآ وسحبها بشويش عشان مايوجعها الين ثبتهآ بحضنـه ولف يده الثانيـه على جسمها الصغير بعطف وحـنيـه
ولف وجـه لـهآ وقبلهآ على خدودهآ وجبينهآ وآنــفهآ وشد عليها بحضنـه وغطهم في البطانـيه وغمض عيونـه بهدوء وآهـــــو يسمـع صوت شهقاتـها وحاس برجفت جسمـها الصغير بحضنـه وزاد من آحتضانـها يبي يوقف رجفتها يبي يشيل خــوفهآ مـنه
وهمــس بطيبـه زادت في بكهآء المرعـــوب : نــامـــي يابنتي نـــامــي
عـــبير تدفن وجـهآ بــصدر آبوها ماهي
رآضيـه ماهي رآضيـه لاتعاملني كـذآيبه حرآم عليگ تزيد علي عاقبني عاقبني آنا غلطانـــه يبه لآ يبه تــكفى لاتعالج الغلط بغلط
ثامـــر يمسح على شعرهآ الطويــل بحنيـه وتنهد بضيقـه وآهو يسمـع صوت شهآقهآ : زعــلآنــه لـيه يابنتي لـيه ماربيتگ كــذآ
ليه توجعين قلبي ليه تعضيني من اليد
الي توجعني قلبي يوجعني عليگ ومن تصرفاتگ وآغلآطگ لـــيه تضايقيني ياحبيبية قلبي يا روحي وحياتي آنتِ جميلتي آمــيرتــي جوبيني لـــــيـه
ويــش ناقصگ يابنتي ويابنتي قلبي قام يوجعني على آفعالگ آرحمـــي حـــالي يابــِوگ عاجبگ يقلون عــبير بـنت ثامـــر الـــ ..
تــدخـن وبنت شاذهـ وبنت رذيــله في آخلآقها وكـلآمها وعدوآنــــيه ومايمر يوم الا متضربــه ومصفقه له بنت ليه يابنتي وذي البنت آبـــوهآ ماعرف يربيـــها
لــيه تلوين ذرآعـي مالقيتي الا الــدخان يابوگ مالقيتي الا الدخان بنت بعمرگ تدخن تـــِدخن ياعبير
وضغط على جسمـها في اصابعه ويحاول يكون هادي مـعهآ وويخفف من ضغطه من سمعهآ تشهق بشكل قـــوي ورفعها من حضنــه
يوم حـــسها انكتمت من قـــوة
شهاقهآ الي جرح بلعومها الي ماقدرت تبلعهآ وكتمـهآ وقلب لـــون وجــهآ بنفسجي
ثامـر بخوف على بنته شالها لدورة المياه وغــسل وجهآ وضرب ظهرها بخفيف
وبدت تـكـح ومازالت تــِبكي
شالها ورجع لسرير وسحبها لحضنه
وآهو يمسح على شعرهآ وبدآء يتلو عليـه آيات من القرآن عشان تهدآ من آنهيارهآ
وغمضت عيونها وهي تدفن وجها بصدر آبـوها
وصارت تهمس في كـلام غير مـفهوم
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ثامر ركز نظرهـ عليــه وهمس بآســي : نسخـة آمگ بكل شيء شكلها عنادهآ شقاوتهآ
مافيني آقسى عليگ مافيني آضربگ مافيني آعقبگ يابوگ مغبون بسواتگ
ليــه يابنتي لــيــه كيف بتصرف معگ خطاگ كبير وماينغفر لـــه بنت بعمرگ تقرب لي آشيء قذرهـ مثل هذي كسرتي ظهري بسواتگ
الاخيرهـ، آرحمـــي حالي يابنتي
آنتِ نقطة ضعفي ماآبيگ تضعين قدام عيوني والله آموت قهر يابنتي كيف آحميك
كــيف آبعدگ عن الخطر كيف آصونك وربي يشهد علي
ماني مقصر عليگ بشيء حتى آختگ
بكيتها من الغيرهـ بانيت بينكم حـواجز انا
ماآبيـــه غـصب علي وربي ماني قادر آخفي
محبتي لگ يابنتي ياآول فـرحـه لــــي مابـقاء لــي
ذكـرى تذكرني في "معشوقتي"
الا آنتِ ماتشوفين كـيف حبي لگ جنونـــي يابنتي الكل ملاحظ حبي لگ مـآآبي آفـرق بينگ وبين آختگ بس آنتِ عـــزيزه لــقلبي ولگ مكانـه خاصــه مثل المد والـجز وآعصى انسانـه لــي لــــــيه تحريني في عصيانگ وتمردگ
عصيانگ موجعني تمردگ قهرنــي
التفت على طـق الباب ووجآء بيوقف بس حس فيهآ تشدهـ مــن تشيرتــه ماتبيـه يبعد ورجـع ينــاظرهآ وآنفجع فيــها تـــبكي ومتعرقــه
وتـــدفن وجهآ بصدر آبوهـآ ماله وجـه تحط عيونها بعيونه حنيتگ يابــــوي توجعني حبگ مثل النار بقلبي الله لآيحرمني منگ ولآمن حـبگ
لـــي آنا آنانيـه فيگ وفي قلبگ طمعانـه فيگ وماابي اشوف غيــري يملى قلبگ بنتگ حبيبتگ وبـــس آنا بس الي آسكـن ذا القلب غـيري مجرد متطفلين يابـــوي
ثامـــر يناظرها بعتاب وسكـت وآهـــو
يحط عيونـه بعيونـها الي كانت ممتليـه دمـوع
وقف يبعد يدينها الاثنين من على صدره وآهـــو يمسح على شعرهآ و يسمع ضرب الباب يشتـد آكثر وصوت آمـه يعـــلى
عـبير غطت نفسها في البطانـيه وصوت
شهاقها المتقاطع يمنعها مــن الـكـلآم
تقدم بخطوآت هاديـه للــباب وفتحـه ويناظـرهم
واقفين قدام الباب ثامــر فتح الــباب
وملامحه كانت جامـده وحادهـ، ورد بعصبيه من تطفلهم بينه وبين بنتـه مايحق لهم يحاسبوني وهي بنتي مايدرون بشي محد له دخل فيني
مـع بنتي : نــعم
آم ثامــِر بعصبيه وخلفها تماضــــر الي متكيه على آمها بسب عرج رجلها : ويـــن عـــــبير حسبي عليگ دوم تبكي البنت دوم تسكر
عليها الباب وانت معها وتتــرگ البنت منهاره شتسوي فيها ماتخاف ربك في الضعيفـه تـــضربـها والا وش تــــسوي فيهآ يومنها تنهار مثل ذا الانهيار ماتخاف ربك في البنت هي صغيره في ثاني متوسط ماتتحمل جفاسـه
منك جفاستگ طلعه بزوجتگ
الي مـهمله دروس والبنت جايبه مستواء منخفظ وعلى الحافـه حتى وفي مواد زين انها نجحت منها
عفاف مقهور : خالتي انا ماقصرت مـعها والله اهتم فيها اكثر من عهود بنتي وجايبه لها مدرسه خصوصيه وهي اصلن في مدرسـه خاصـه بس هي الي تبي تكون كـذا لا يكلف الله نـفس الا وسعها لاتحمليني آغلاط ماهي آغلاطـــــي
انا تعبت منها ومن عنادها تكرهني وانا معتبرتها اكثر من بنتي ومثل ماانتم تحبونها انا اموت عليها
تماضر بقهر وعصبيه صرخت فيهااا وآهي تعلي صوتها : كــذآبه منافــقه حقيرها ومنحـ...
ثامـــــر بصوت جهور وجامـد والعصبيـه
وآضحـه عليــه : ولاكـلمـه كل وحده فيكم
تحشم نفسها وتقبض لسانـها
بنتي ماهي محتاجـه لمحبتگ وآهتمامكم شكت لكم الحال خلآص آنتهى النقاش مشكله صغيره وبنحلها آنت وبنتي ومحد له دخل فينا
ام ثامــر تدفـــه تبي تبعده عن باب غرفة عبير بس ثامـر منعها مـن الدخول وبـقل صبر : يمــه بس آتركوني مـع بنتي براحتنا قد شكت مني لكم لا وهي بنتي انا
خلاص مشاكـلها وكل شيء يخصها انا المسؤل عنها ماابي احـد يتدخـل
ام ثامر وقلبها يوجعها واهي تسمـع
صوت آنيـن عبير جوآء الغرفــه وآجهضت بكاء
على حال حفيدتها : ضربتها ضـــربتها
ثامـــر بسخريــه : حــيل ضربتها بطريقتي الخاصـه الاميرة الشقيـه تتآلم من شدت ضربي العنيف لها
وزاد بكاء عبير من كلآم آبوها الساخــــر على حاله وحال بنته وتهمس بنفسها . '
ليتگ تـــضربني تكفى آضربني آنا موجعتگ
انا كسرتك يابوي آنا قهرتگ تعالى ابرد حرتك فيني
آستاهل وربي آستاهل رآضيه تقسى علي بس لاتكون حنون معي آبي آتادب من آغلاطي آعطني درس يبعدني عن الغلط يبــه انا ماآتوب لازم قرصـه تــوقف طيشي
وتمــردي عليگ انا متجوزه حـــدودي حــيل وقفـني يابــوي '
.
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وبكت آم ثامــر وتبي تدف
ثامر عشان تدخل لعبير بس ثامـر منـعها وبهدوء: يمـه تكفون خلآص لاتدخلون بين البنت وآبوها
تماضر بقهر وآهي تذكـر خوف عبير وكلآمـها " راح يصلخ جلدي تكفين آحميني عمتو " :
حسبي عليگ يالي ماتخاف ربگ وش المصيبه الي سوتها الي اجبرتك تضربها
ثامــر متضايق بس مابين : قلت لحـد يتدخـــل
بيني وبين بنتي شيء بينا ومحد له دخــل
ولف بيدخل غــرفة عبير
ام ثامر مجهضه بكآء : عشان المستواء تضرب بنتي تضرب البنت اليتيمـه عشان مستواء ودرآسـه وتتركـها تبكي كل ذا البكآء
بدون رحمـه ياالــقــاسي خاف ربگ بها
لاتنسى هي ذكـــرى من حبيبتگ الي ضمـها الترآب
ثامـــر يبتسم بعتاب " مايحق لكم تذكروني للي يعشقها القلب والروح مايحق لكم تحكمون على شيء ماتدرون عنــه ولا راح تدرون عنه ســــر بيني وبين آمــــيرتي المتمرده " : الله يرحمـها
عفاف آنقهرت الا ماتت مـن القهر من شافت الحنين والشوق والحب بعيون ثامـر من آنذكرت زوجتـه السابقه وقفت تاركتهم
وثامـر : آتركوني آربي بنتي بآسلوبي ولحد يتدخـل وعساء ان آذيتها ذنبها بررقبتي راضي بذنوبها رآضي لاكانت ذنوبي مـنها
كانت واقفه في آخـر المكان وتناظر كيف
جدتها وعمتها محتمين لي اختها طبعآ عبير
حبيبية قلوبهم وآنا مالي بقلوبهم مكان دايم
عبير هي محور الحديث وكل السلطـه لها والخوف والاهتمام فيها وفي مشاعرها وآنـا مــحد
طاق لـــي خـــبر وش بيفكرون فيه بنت في سادس ابتدآئي بنظرهم بزر وماتحس وماتفهم وماعندها مشاعرها
ومايدرون آن آصدق مشاعر اهي مشاعر
الاطفال حـتى بابا يحب عبير آكــــثر مـــني كآنها هي بنته لحالها وآنا طيب ليــه ماني بنتك والا انا بنت امي وبس
قالتها ماما آنتِ بنت آمگ ياعهود
ثامـــر ينهي الحـــديث بينـه وبين آمـه : يـمـه آنتهى النقاش
ولف يناظر تماضر بتهديد : شغلگ بعدين مسويـه فزعه رايحه تنادين امي تضنين بتغيرين شيء آعيد وآكــرر لـحد يتدخــٓل بينـا
ولـــف لغرفتها ودخل وقفل الباب شافها وآقفه
قدامـه بضبط والبطانيه بحضنها ضامتها وشعرها متناثــــر على كتوفها وخصل طايحـه على وجها وخدودها مغرقـه من دموعهآ ،
ثامــــــر جمدمكــــانـــــه وآهـــــو يركز
عيونها بعيونها ومـلآمح وجـها وآنقبض قلبهآ ورجـع يخـفق بجنون وغابت عن عيونـــه طفلتــه الصغيرة الي كانت وآقفـــــه قبالـــه وآنرسمــت لـه آمـرآتــــــه مــــعشوقتــــه حبيبتـه
ثامـــر مـــد يـــده لـها بجـــزع وغمض عيونــه وفتحـها يبعد ذالگ الطــيف الي يروآده بشكـل جنونـي
حبس آنفاســــه الي كانت مثل النار آنفاسـه كانت جـدا حاره ويحس فيها على شفايفه ويغمض عيونـــه بجزع
وآقفــه وتناظـــر النوبـــه الي رجــــعت لـــه ومحد يعرف في ذي النوبــــه الي هــــي . .
..... آميرتــــه المتمرده .....
.
.
همــس بصوت هادي فيـه كميت شــوق وحنين مــجنون: تـــعذبني مو كفايــــه ذنوبــــگ السـابــقه جايــه تتلبسين فيها ليـــه طيفها متلبسگ
عــبير رحمـة حال آبوها هــــي الــوحيده الي تـعرف في الي فيـــه وآقدر آقول هي الانسانــه الي تـفهمـه وتفهم كل شيء بس تناظـــر بعيونه تحــس فيــه بس وجعهآ آكــبر
قـربت مــــنـه وحضنته ونزل مـستوآا وبخفـه رفع جسمـه الصغير بين آحضانـه وشد عليها بقوة وكآنـه يبي يدخلها بضلوعـــه عــبير تهمس بترجـــي: سامحنـــي اسفه على كل شيء غصب عني وربي ماقدرت آعصي نـفسي الآمـــره بـــسوء آكرهني عجزت آكون ذيك البنت الي انت تبيـه
ثامـــر يزيد من آحتضانها وبصوت ضايـق : دخـان يـــاآميرتي آنتِ آمــــيرة كيف تقرب لي اشيء مثل كـذآ
نزلها مـن حضنـه وثبتها في الارض ونزل مستوهآ ويدينـه ملفوفه على كتوفها صغيره وعيونـه بعيونـها نـظرآت عتاب آجبرتها تبكي : تكفى آضربني آسلخ جــلدي مـن الضرب رآضيه بس ماآبي آشوف نظرات العتاب من عيونگ وحنانگ الي يوجعني بختنق يــوبـه
ثامر بهدوء وآحتد صوتـه عليهآ : متوقعه بخليگ بدون عــقاب غلطانــه ياعبير وعقابي بيكـون عــسير مـو كل شيء بضرب ينحــل تبين عـقاب من عيوني آثنتين يابنتي
عبير مشت عنها وراحـت لسريرهآ وتسحب جوالها وبقلب مرتجـف مدته لـبوهآ: بتحرمني مـنه ذا عقابگ صــح خوذهـ
ثامـــر آبتسم على برآئتـه ماحزرتي يابـــوگ سواتگ الاخيره ماينغفر لـه بذي السهولـه
ومسك جوالها وكان آيفون 6 بلص وآبتسم وكآنـه يفرغ غضبه في جوالها ورمه بآقوى ماعند في الجدار حتى تكسر وطاح في الارض وراح لـه ودعسه برجـله بقوة وكآنـه يطلع عصبيتـه وقهره في الجوال
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
عبير شهقت بصدمــه ماتوقعت يكسر جوالها ولا بعد قدام عيونـــي و
قلبها قام يضرب بغبنـه مصدومـه كانت مفكره ينسحب منها اسبوع ويرجعه لها مثل كل مـره بس لا ياعبير آبوگ قلبــه غضبآن عليگ
ولف يناظرها ويناظرها تبكي بحسره جوالها جديد ماتهنت فيـه
ثامـر يبتسم : آنقهرتي صح ياقلب آبوگ وش تحسين فيـه كيف شعورگ رجيتك آوصفيه لي
آبي آعرف هو نفس شعوري الي احس فيه ولالا
عبير نزلت تجمع جوالها المتكسر وضمته بصدره بقهر لا يبه مو كـذا
ثامـــر آختفى حنانـــه وآنقلب قاسي وآحتد صوته وتكلم بعصبيه : قهرتني في آميرتي وراح آقهرگ في آغلى الاشيء على قلبك سامحيني يابنتي مو قلتي تكفى عاقبني وهذاني آلبي طلبگ
وسحـب مـقص وقرب مـنها
عبير آرتعبت حست آبوها خرج عن الصيطره بيذبحني لا يبـــه
مسكـهاوجلس على سريرها وسحبها وترك ظهرها قدآمـــه وسحب شعرها الطـويل الي كان طويل حــيل ومغطي كل ظهرهآ وجمعه بيده وسم بالله وقصـه لها
وبعدها عنـه و لسا باقي ماسك شعرها الطويل بيدهـ
عـــبير مـصدومـه وجها من صدمته من حركة ابوها اختفت منه التعابير وتناظر شعرها الي تعشقه في آيدينــه
جلست على ركبـها مصدومــــه مغبونــــــه
ثامـِــر رما شعرها الي في يده في درجـها وقرب منها ورفعها ورجع لسرير وانسدح بعد ماطفاء النور وسحب جسمها الصغير والضعيف لحضنـه
ويقبلها على وجها وخدودها وجبينـــها ويهمس: جنيتي على نــفسگ تحملي قهرتني بآغلى ماعندي قلت آقهرگ في اغلى ماعندگ ممكن وقتها تتآدبين وتعقلين وقبل لاتفكرين تسوين شيء تفكرين في آبوگ الي يفديگ بقلبه وروحه
مو كفايـه اني لاشفتك شفت طيفها فيگ واموت بحسرتي وتزيدين علي في هبالگ
عـــبير لحضت سكون وصمـت في آحضان آبيها وتستمع له يشتكي منهآ إليـها
ويحكي عــــن حــبـه وشـــِِوقــه آلـى والدتـهآ المتوفــى وكان يوصف الشبــه الكبير بينهم وآن ذآشبـه يعذبــه ويدآويـــه بـنفس الــوقــت
كان يـشتكي لـهـاوآهــي تستمع
بصمـت طاغـــي ونقدر نقول للحين مــصدومـه
لكل فعل ردت فعل وكيف بتكون ردت فعل عبير بعد ماانقص اغلى شيء عليها واكثر شيء تحبه وتعشقـه روحها الي هــو شعرهـا الـطويـل وثاني شيء جوالها كثيره علي ليتك ضربتني اتآلم شوي
وبعدها مــآآحــس في آلآلم وآنسى أنگ ضربتني الي حست فيـه الـحين مايـبرآ بسهولـه قهري مايبراء بسهولـه يايبــه
ورفعت عيونها تناظر وجـها
كان نايم وتناظر شعــره الكثيف والمتنثر فيها بعض الشيب شيبتي في آبوك وبعده
صغير وشباب في بدايـة عمـره وتهمـس
بصوت باكي مبحوح مــغبون : حسيت فيگ مقهور مني هالكثر قسم بالله عقابگ مو هين مابزعل لاني آستاهـــل
درسگ في القلب
وماقدرت تنام تحس فـــي آرق خايفه تقوم من مكانها وتشوف شكلها شعرها العزيز على قلبها راح ماهي قادره تتقبل ذي الفكره وماتبي تشوف نفسها بشكـلها الــجديد
عندي معجبات كثير في المدرسه واكثر شيء كـان يعجبهم فيـــنـي شعري وهذيلك البنات الي كانو يحبوني
كيف بيكون ردت فعلهم بعد ماراح شعري مــاآبـي آخسر محبت البنات وآعجابـهم الجنوني فيني
دفنت وجها بحضن آبوها
وتتمنى لـــو تنام بذا الحضن كل ليلـه تحس في آمان فضيع راحــه تسكن قلبها قهرني في آفعاله بس قربـه جنـه بنسبه لـي هـــو آبـوي وآمـي وصديقي وحبيبي هــو كل حياتـــي
بس فيني شيء ماراتاح الآ آذآ كنت متمرده آحب آتجوز حدودي
آي شيء ممنــوع مـرغـــوب بنسبـه لـي ،
كلنا نـعرف حركات بنات
المــتوسطه والثنويـه وحتى الجامعـه للآسف الشديد يوصل آعجاب البنات لبعض لطرق غير شرعيـه وغير آباحيـه ومحرمـه ويوصل للحـب المحرم ويهز عرش الرحمن شي عظيم تهزين عــرش الرحمن بسبب آنـگ حبيتي بــنت نفسك الموضوع كبير جـدآ لـكن يوجد تهاون كبير في ذا شـي وآنتشر في مجتمعنا بشكل قذر آصبحت كارثـه ادت الى المحرمات وشواذ فتاة تعشق فتاة وتكمن خطوورة الموضوع بفوات كثير من واجباتها ووقتها
بالتفكير والشرود
وآنحراف شيء من الفطرة وتوجيه لطاقات العاطفيه توجيه غير سليم
وذا يثبت الموضوع من الناحيه النفسيـه
لـم يعد الامر قاصرا على سن المراهقـه بل تعداه لطالبات الجامعه
هنا الـسؤال
مالذي يدفع فتاة لتحب فتاة مثلها آعتقد ان هناك امور تؤدي الى هذه الحالة
~
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ضعف شخصية الفتاة سواء ضعف ظاهر او نقص داخلي لايظهر على شخصيتها
او عدم آحتواء الوالدين عاطفيا لابنتهم فيوجد الفراغ العاطفي القاتل
وجود خلافات اسريه تكسر عند الفتياة حدود الآدب مع نفسها
فتطلب الآلفة بدون قصد عند الغريب
الفراغ الذي يقضي على الشخصيه ~
عبير فتحت عيونها مفزوعه وكانها تذكرت شيء زاد جمرات رعبها وتمد يدها على شعرها الي حد كتوفها وتحول تحطه حول رقبتها انفسها صارت
متسارعــه اكثر من قبل
لو يشوف الي برقبتي ماراح يتكفي بجوالي وشعري راح يذبحني حيل تجوزت حدودي غصب عني غــصب
وقفت وتسحب نفسها برعب ومشت خذت لها ايشاب طويـل ولفته على رقبتها وكانت مرعوبـه لو يعرف ابوي راح يذبحني ليه انا كذا ياربي ليه انا كذا عار على ابوي مفشلته دوم
ورجعت لسرير ونسدحت
وتبكي بصوت مكتوم .
.
|💎_
بكـــت بحسره بآلم تــــون ومحد يسمـــع
صوتهآ وضامـه نفسها وتبكي بصوت صامــت
آجبرهآ تسكت وترضا في آفعاله آخذها من قدم عيونـها وقف في وجهآ
ورافض سيطرتها وآجبرها تتقبل فــعله الي حست بحريقه تغوص في آحشائها
ووالي صدمــها ردها صراخـها كلامـها الي جرحها وكان مثل الخنجر الي ينغرس بصدرها ويستقر في قلبها الذي ينـزف : ماآبيگ مآحبك آبي آبـــــوي يحبني
آكثر مـــنگ مــابي اشوفك لان انا اصلن مااشوفك انتِ مو امي ماما الي اعرفها ماكانت كـذا روحي تزوجي وآبقي مع زوجگ عـيشي حياتـــگ انا ماابي اجلس عندگ ابي آبوي يحبني اكثر منگ يهتم فيني
آكــثر مـن نــــفسـه ماكــــنتي كــــذآ لـــيـــه تـغيرتي آحــسگ صــرتـي آنسانـه ثانيـه عصبيـه وقاسيـه وتبكين حـتى آكـــــثر مني تشبهين الآطفال الـــي يبكـون كــــثير آنا ماسويتهآ خـــلآص ماآبيگ ليتني ماعشت معاگ
مدرستي الداخليـه الحياة آفضل فيـها
آكثر شي تمنيتـه آعيش مـع آمي آنام آقوم وهي حـولــــي بس من جيت عندگ وتحقق حــلمـي شــفت العكــس تمامـــآ ماعاد
صرت آعــــــــرف آمـــــي
آكــــرهگ ليتني مـــــو بنتگ
صرخت بنهيار ماآبي آرجع لگ آبــي آبــــوي هــــــو يحبگ بس آنتِ ماتحبينـه
والدليل رآح تتزوجين غـــــيره
والله ماآبيگ ودوني لـــبوي تـــــركي قسم بالله يحبني آكثر منكم كــلكم مراح يزعلني مثل ماانتي تزعليني ،
ريناد طفلـه صغيره لكـن شعور تشتت
مــــجنون يعيش في داخـــلها لآتشبـه
الاطــفال شعور التشتت مــــولود
في دآخـــلها مـنذ ولآدتها لـــم تربـــــا لافي حضن آم آو آب والصدمـه
الكبرى
#آنتهى
آبي تعليقاتكم رايكم توقعاتكم؟
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
((رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك))
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
..💜
*. #البارت_الخامس_والثلاثون*

في دآخـــلها مـنذ ولآدتها لـــم تربـــــا لافي حضن آم آو آب والصدمـه
الكبرى لها يوم جت تعيش مع آمها آمـها تـــغيرت ماهي هذيگ الآم الي تعرفها وآبيها الذي كانت ترآه في الاسبوع مرتآ حرمـــت مــــن
روآيتـه ثـــــلآث آشـــــهر
مشتاقـه لـه وحشها حنانـــه حبــه الجنوني لـها طيبته عطفـــه
مـشت طالعه مـع طلآل بعد مامسكها
بحنيـه وخايف عليها بسبب آنهيارها
متجاهـل عيون ميعاد الي كانت تصرخ في دآخلها
.
. " طــــلآل تـــكفى لآ جروحــي للحين تــنـــزف
لآتخليه يقرب من بنت آختي حرآم عليگ لآتزيد
قهـــري للحين ماآنتقمت منــه مـــافي شيء بيطفي النار الي بصدر الا .
.
" الانتقـــــــــــام " .
.
بحـرق قلبـه مـثل ماحرق قــــلبي ذبح آختي وذبح روحي ولآزم آذبحــه
والله مايهدآ لــــي بالي الـــين آبــــرد قلبي وآطفي النار الــــي بصدري حـــسبي على الي حال بيني وبينـــگ عنـــودي
يقهرونــــي ياروحـــي ذبحـه آختگ وهـــــي حـــيـه
مــيعاد دفنت وجهآ تكتم صوتها بحــسره كيف تسمح له يشوف بنته عقب سواته في توآمها ذبح توآمي حرمها طفولتها لازم آذوقه من نفس الكاس ليش ياطلال
صاير كثير تجبرني على آشيء ماابيها ورفعت عيونها الدامعه على جوالها الي يــــــرن المتصـــل كـــان : سلمـــان
وخذتـــه بسرعــــــه وردت بنهيار
نـفسيتها تعبانــــه تتخبط من كـل جـه
ماهي عارفه كيف تــدل طريقها آجنحتها مـــِكسورهـ، رغــــم بحت البكآء بــــــصوتها ردت بــحده
والــِعصبيـه تلعب فيـها لــعب والغضب وآضــح مـن صوتـها : نـــــعـــــــم ، ،
|🌸🎵🍂___
ووصـــــل القصيم وطار للمــستشفى حـق القصيم
ودخـل لثلآجـــــة قسم الآمــوآت
والشرطــــه كانت ماليـــــه المكان تقدم لـهم
بثقـه وآحترام آجبر الكــل يبينـه في هيبتـه ورزتـــه
تقدم لضابط ورفع بطاقتـه الي تثبت شخصيتـــه
الضابط بعد ما آلقاء نـــظره وعـــرف مـن هـــو آبتسم بــخبث وآخفض صوتــه وآهـــو يناظــر شكـله ومـــلآمــــح وجـــه وآهــــو يحفظـها بـدقـــه همس: آنت المحـقق الــسري الي ماسكـ قضيـة بــو منيـــف
سلمـــان بنـظرآت حاده وبصوت جامــــد
بدون مايرد عليـه : ورنـــي الجثــه
الضابط يبتسم بخبث : تـــفضل
وسلمان دخـل بعد مافتحو لـه الباب ودخـل بعد ماطلعو الجـثه مــن الثلاجــه
وسلمان في آيد جامده خايف يكون آبــــو منيف بعدها يضيع مـنه كل آمــــل كان متمسگ فيـــــه وخايف يضيع كل جهد هــو بذلـه لازم كل مجرم يتعاقب ولازم العاداله تاخذ مجرآها
وانا ماصرت محقق الا عشان آعقب
كل مجرم يخرب سلامـة الوطن وآمنـه هـــذآ بـو منيف وبو ثامـــر لازم يتعاقبــــون لو يكون هذآ آخـر شيء آســــويه المجرم لازم يتعاقب
الضابط : يابـــو جـهاد وش بــــلآك
ماتبي تتـــعرف عـــلى الجثــه مو ذي رغبتگ
سلمـان دعآء ربـه بقلبــه والخوف انزرع جوآتـــه خايف يخيب ضنـه وتعوذ من الشيطان وترگ
آمــله بــربــه كبيــر ورفع البطانيـه عن وجـه
الجثـه المنسدلـه آمــامـــه ووووضغط
على البطانيـه بـــقوة الصدمــــه كانت كتآلــــــي
الجثه مـــــحــروقـــه
مـــخفيـه مـــلآمـح الشخص الي قدامـــه عبارة عـــن سوآد مــغطيـه
سلمـان بعصبيـه ويحاول يهدي مـن نـفسه : جثـه محروقــه كيف تبوني آتعـرف عليها
الضابط: ركـــز يابو جهــاد ممكن تـــقدر تتعــرف عــليــه لان الكل قال
آنــه بو مــنيف بــِس محتاجين آقوالگ عشان نسكر مـلـف القضيـه ونختم عليها في مــوت الرجال الي كان مـطلوب
سلمان منصدم ويركز نظره على الجثـه الي قدامـه ورفع عيونه ليـده وكان نفس الخاتم الكبير والاسود الي كان يحطـه نفس
رسمـت الوجــه هـــو بدون شگ سلمان مغبون غطاء وجـه وواضح على وجـه آنـه مـــو راضي
على الي شافتـه عيونـه : كيف حصلتــوهـ
الضابط ببتسامـه يخفيها : على نقطة التفتيش القريبـه من
القصيم سرعـــتهم كانت جنونيـــه
مما سبب لـهم تقلب بسيارتهم ومنها تسرب البنــزين وآحترقت السياره
وكان سبب للوفاة
سلمـــان صد عنـــه مـــغبون والغضب ماكل قلبـه بشكـل جنوني وكان كل آمـله في بو منيف عشان يطيح بووثامـــــــر بس ضاع ذاگ الآمـــــل ومستحيل يهدآ
لي سلمان بال الين يلقي القبض على قاتــــل آبــــوه
سجل آقواله ان الجثـه الموجوده هي جثـت بو منيف وطلع مـن المكان ونقدر نقول من شدت غضبـه مسك خـــط لرياض مخنوق مافيه يجلس دقيقه وحـده
في القصيم
لازم يرجع الرياض ويضع النقاط على الحروف ويكمل الامور الي تـركها ناقصـــه
متجاهــــل
آرهاقــــه وتعبـــه وضاغط على
البنــــزين ومتعديد الســـرعــه المحدودهـ
مــــرت ساعات
الا ودخـــــل آرض الـــرياض
وبدون آي آهتمام لتعبـه الجسدي
او رحمـه وتعاطف لحاله تـــوجـــه لقسم الشرطـه الخاص فيه شغلــه السري الي محد
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
يعرف عنــه ســـواء عـــــزآم
وتوجـــه لمكتبــــه ودخـله وسكـر الباب على نــــفسه
ورمـــا نفســه على كرسيـــه بتعــب وعـــــيونــــه كانت مـــركــزه على آورآقــــه المنثوره
وعقد حوآجبــه انا كنت مرتب المكتب قــبل لا آطلع مــــن دخــل مكتبي
وعــيونه على مكتبـه بكل دقـــه وتركيز من ذا المتطفل الي تجرآء يدخـل مكتبـي ويعبث في آغراضي الخاصــــه في شيء ناقــــص
وجلس يشيگ على الاوراق والملفات الي قــــدامـــه وبعدهارماها قدآمـــــــه صـــــرخ صرخـــه غاضبــــه هـــزت المكان : ســـــــــعــــــــــــــــود
كلها ثـــــوانـــي الا في سعود متواجد في غـــرفتـه ووآرتبك من عصبية سلمان : آمـــرنــــي
سلمـــان وقف وتقدم لـه ومسكـه من ياقــــة ثـــوبه
وتكلم بعصبيـه حبسهاوراح يفرغ غضبه في سعود : من الي تجرآء ودخــــل مكتبي وعبث في آغراضي مــحد مـعه مفتاح المكتب الا آنت
ســــعود بلع ريقـه ومنصدم من دقتـه وشذي الدقــه الي عنـده : سلمـان ممكن تهدآء صلى على النبي
سلمان بحـده وعصبيــه : المحقق سلمان لاتتجوز حدودگ والف صلاة وسلم عليه من قبل لا اشوف خشتك من فتح مكتبي بغيابي ومن سـمح لك تتعبث في آغراضي
سعود بلع ريقها: اتركني آفهمك طيب وآضح انك معصب من جثت بو منيف وجاي تكب غضبك علي
سلمان تركــه ويناظـره بحـده
سعود : الضابط جراح طلب مني جميع الاوراق الي تــخـص بو منيف وكلها معك لانك مستلم ملف القضيه وانت ماسك خط ماحبيت ازعجك وبعدين منت صاحي رحت القصيم ورجعت بنفس اليوم واضح عليك التعب حظرت المحقق روح ريح لك
سلمان صد عنـــه
وسعود آستاذنــــه وطلع
سلمان جـلس على كرسيـه ويفكـــر بعمــــق عقد حواجبـه الموضوع مو قادر يتقبلـه
آبد في شيء مو قادر يستوعبــــه
وبعدها عــض شفته الين حس بطعم الدم فيها وضرب راســه بغضب : غــــــبي
غبي آوف فــــخ مــــنهم
ووقف وهو يدور في مكانــه وزم شفته الجروحـه ويتذكــــر مكان المحطه الي كانو عندها وش بعدها عن القصيم ومستحــــيل يوصل للقصيم بذاك الوقت
الموضوع مصيده لــــــــي
مسك جـــــواله وآجراء مكالمـه مهمـه بعد نقاش لساعات وبعد آتفاق بينه وبين مديره سكر الخط واهو يبتسم بخبث : بتغداء فيهم قبل لايتعشون فيني حقيرين تبطون تــــعرفون من وراكم يا كـلابــــه
ورجع رما نفسه للكرسي حقه بتعب يوم متعب
وطاحت عيونـه على جوالــه وسكن واهو يفكـر وبعد مده تفكير طويلــه
سـحب الجوال وضغط على رقمـها
ووصلـه صوتها الي واضح فيه التعب
.
: نـــــــعم
سلمان بهدوء: وحشتني ضايقـه فيني قلت اسمع صوت حبيبتي الخاينـه ومنها تخفف علي همومي
مــــيعاد جمدت من
بعد كلماتـــه " حبيبتي الخاينـــه "
وبعدها ادرفت دمعه متمرده من عيونها وبدت في البكاء وآجهشت في البكاء وفهمت قصده وبدت تسرد لـــه سبب الزواج وليه وآفقت
وكانها تطلب منـه ينقذها من مصيبتها وردت لـه " مااحبه بس آحـــبگ"
بين نارين قلبي معلق بنارين لاتجلس تتهمني
كفايــِـه ريناد راحت لبوها وانت جاي تزيدها علي قالت انها تكرهني وماتحبني وانا الي تحملت كل شيء عشانها
سلمـــان كان يستمـع إليها وهمس بهدوء: ميعاد ليش تطلقتي مـن زوجگ وشيء مو قادر استوعبه توگ صغيره كيف ريناد بنتك عمرگ 23 وعمرها ١٠ سنوات لايكون حملتي بها وعمرك ١٢ سنـه ولا كيف معادله موقادر احلها بعقلي
ردت عليـه في ســوؤال اجبره ينتبه على كلامــه معها : آنـت وش عرفگ بــــعمري وانا ماعمـري قلت لگ كــم عــــمري ممكن ترد
علي في اجابـــه مقنعه عشان ارد عليك في شيء ممكن يقنعك ويشبع فضولگ
سلمان سكت ومارد عليها
ميعاد : ماعندك رد طيب حلو حتى انا ماعندي رد على كلامك وبسكر سلام وبعدين مـو ميعاد الي تخون ذآ آنت متعود على الخيانـه مشكلتك بس آنا ساقي لاتهواء ولاتعرف طريق للخيانـه كما تتهمني
سلمان بهدوء وبنبرت تهــــديد : لاتتزوجين وائــــل يكون آفــضل لگ
مــيعاد ماعجبها صيغت طلبـه وتهمس بتحـدي : تهددنـــي
سلمان مافيه حيل يتكلم معها بحـب وقلبــه يحمل لـه كل مشاعر الكـره والقرف : بضبط تـهديد
ميعاد عصبت من رده ماتحب احد يهددها : ماعجبني آسلوبك ممكن تكـون رآقـــي آكثر من كـذآ
سلمان مو قادر يصيطر على نفسـه ورد بمشاعر صادقـه : ذآ مـقامگ ياعزيزتي وآرد عليك في اسلوب يناسبك مايناسب غيرگ لآنهم مـحشومين عنـــه بنت رخيصـه مثلك ماتستاهل كــلآم رآقي لعدم نظافتها وطـهارتها وائـل يستاهل الي افضل منگ مافيني آرضاءله ياخذ بـقياء غيره يستاهـل بنت ترضي رجولتـه
مو وحده مثلك غطاء ربها ماتعرفه وتكشف لرجال كلهم وكل من هب ودب تآمـل فيها مو غريبـه على بنت رخـيصه تحب تلفت الانظار لنفسـه والا العبايـه ماهي عبايـه فستان
الي آعـــرفـــه ان العبايـه منزله لــــستر
مو لتبرج وتزين رخيصـه بكل ماتعنيه الكلمـه وتكون علاقات
وسهله يتقربو منها الرجال لان ماعندها كرامــــــــــه
كلامـه لمـــيعاد مثل الصاعقه الي نزلت
عليها للحين منصدمـه منه عجزت تستوعب
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
كلامـه الجارح كبير الكلام عليها يجرح آنوثتهــى يجرح طهارتها يشكك في آخلاقها يشگ في شرفها قال لـها رخيصـه آرخصنــــي
آحتقرنـــِــي مــن هو مـن هو مايحق لـه مايحق لـه يطعني بشرفي وانوثتي وطهارتي مايدري عن شيء مايعرفني وش متوقعه مـنـه حقاره مالها حدود ياجعلها تنرد له بعرضـه دامـه يسب اعراض بنات الناس في باطـــل : تدري للحين ماانخلق الي يهددنـــي ولا
الي يشك في شرفي وطهارتي لاآنت ولا الي خلفوك ما يهزون شعره براسي وتخسى ويخــــسون وذا الموضوع كذا وائل بتزوجـه غصبن عليك وعن
الي خلفوگ كانهم جابو رخمـه يهدد بغير
حـق وينتهق اعراض في الـباطل امنع ذا شيء كانك رجـــــال وكانك قد الشنب الي في وجهك حسوفـه عليگ زياده عليك كان علوم المرجله عندك بتهديد
والطعن في شرفي فاانت مو رجال وذكرت لـه الايــه الكريمـه مابحت بكاء : . (الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَ لا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ )
وسكــرت الخط في وجها ،
سلمـان تصلبت شارينـه منصدم من ردها جرحت رجولته وكانها تردها له في جرحه آنوثتها جـلسه تشكك في رجـــولتـــه مـثل ماشكك في آنـــوثتها
بكل برود والغضب غلب عليه اكثر من آي وقت مـر عليـــــه صدقيني كلامك ذآ بيكون دين برقبتي ولزوم علي ارد ذا الدين يابنت ابوگ
وطــلع مـــن مكتبـه وآتصل عــلى عزم طلب يقابله بشكل مستعجل ،
.
|💎🎵_
دخـلت غــرفــة سلمان وهـي خايفه من غضبـه بس له يوم كامل محبوس بغرفته وتبي تطمن عــــلى حــالـه
وسحبت المفتاح الي كان على الطاوله وطلعت من غرفتـه وراحت لغرفــــة
معاذ وتفتح الباب وتدخل عليــــه وكانت الغرفـه ظلام وبارده وماتسمع فيها حتى انفاس
وتقرب من الـنـور وتشغلها ورفعت عيونها لسرير حتى تنظر لي ابن آخيها
شـهقت بكـل قوة مصدومه مرعـوبه مفجوعه
الله لآ يفجعنـا
ووتسرع في خطواتها إليه ؟؟؟؟ .
.
|🎵🌸__
يَكسوني الحزن في الصباح.. شيء ما يحرّضني على الهروب إلى الفضاء تاركة كل الأشياء التي تؤلمني خلفي على كوكب الأرض.. لعل البعد يكسر الحزن قطعاً صغيرة داخل قلبي فتتلاشى.. ولكن يبدو أنه قدرنا أن نحمل أوجاعنا داخلنا أينما ذهبنا.. ونحترق!
،
تفتح عينها بشكـل تدريجي وتتحس المكان الذي بجانبها اذا بـــه فارغ تمامآ وتبحـث عـًن هاتفها حـــتى تنـظر لساعـــه وآصبحت يدها تبحث بعبث
لـفتره و احست في وغــزه في قلبها وهي تسترجـع آحداث ليلة البارحـه
وترفع جسمها وتناظر بضياع آفضل الاشيء على قلبها آصبحت حطام
فـــزت على صوتـه الي آرعبها وآجبرها تتكور على نفسها من خوفها ورعبها
ثامــر كان واقف عــلى باب غرفتها وتكلم بصوت جامـــد : البسي وآنــــزلي لــي تحت آنتظرگ
وطلع من غرفتها
عبير تتنهد وماهي مو مرتاحه وش آلبس مفصوله من المدرسـه آسبوع
وخذت شور سريع وطلعت ولبست لها لقنز آسود وتشيرت ابيض ساده اديداس وشوز اديدآس
ورفعت عيونها للـمرايـــه ومصدومه
من شكــلها شعرها الطويل لقد آختفى وتناظر شعرها وتعقد حواجبها صاير متساوي
وكان احد مرتبـه لها
وبدون ماتفكر رفعت شعرها القصير الي يوصل حد كتوفها كعكع وسحبت الكاب الاسود ولبستـه
وسحبت آي شاب آسود وتربطه بآحكام حول رقبتها
وطلعت من غرفتها نازلــه تحت
وصلت صالة الطعام وكان الكل موجود فيها ماعاد ريناد ،
بوثامـر وام ثامر وطلال ومصعب وثامـر وتماضر وميعاد وعهود وعفاف الكل موجود على طاولة الافطار معاد رينــاد ،
مشت بخطوات هاديــه وراحت تسلم على جدها وجدتها وقربت بتسلم على آبوها
بس دفها بيده الي تصدها عـنـه بجفاء
عـــــبير ارتبكت ونحرجت فشلها قدام الــكـل
وصدت وراحت وجلسة في مكانها وبدال ماتاكل صارت تلعب في الشوكـه والملعقه وتصدر آصوات
ثامـــــر آعطها نظره اجبرتها تترك الي في يدها
ام ثامر بحنيه : عبير يـــمـه وراك ماتاكلين حبيبتي
عبير قامت من على الطاوله وماسكـه نفسها لاتبكي ماتحب تبكي قدام عمانها
تستحي منهم : مو جوعانــه
وقف ثامــر بعد ماشبـع وتكلم بزمــــره : البسي عبايتگ وتعالي معي لسياره آنتظرگ
عهود : بابا ماراح توصلني المدرسـه
ثامر بهدو: يوصلگ السوآق عندي شغل مع اختگ ميعاد تعالي معي
محتاجك بشغلــه
مـيعاد ماهي حوله وسرحانـه ووجها شاحب لـونــــه
تماضر ضربتها حتى تصحى من شرودها : سرحانـه عروستنا مو بكرة ملكتها
ميعاد رفعت عيونها لهم وحست بثقل الكلمـه بصدرها من امس مانمت وكلام سلمان يدور براســه بشكل جنوني تكلم عن حجابي هذا الشي الوحيد الي صدق فيه والباقي كله آفتراء وقذف بغير حــق
وتهمس: طيب جايه
ومـــشت لغرفتها وطلعت عبيتها الي كانت سوده كاسواد الليل وطرحتها الساده وسحبت نقام طلبت من الخدامـه تجيبه لها من المول القريب من بيتهم مو عشانـه والله مو عشانـه وعشان كلامـه آنامجبوره على آغطي وجهي وعبيتي تكون ستري
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مستحيل اسمح لـحد يغلط علي في ديني آنا مقتنعه في شيء الي اسويـــه
ربي آمرني في الستر وراح آستر نفسي من عيون رجال الحرام
وتلبس العبايـه برضاء تآم
وتسحب النقاب الي تلبسـه لي اول مره
شسوي كل العائله تتحجب وانا تربيتهم اول آنسانه آمي وثـــانيـه زوجة آخـي وبنات عماني وخوالي وصار شيء عادي بنسبه لي بس
من اليوم وعهد عـلي محد راح تلمس عيونه وجهي ماراح اسمح لحد يناظر لـٓوجهي ولي سواء محارمي
فــٓقط
مقتنعه والقناعه كنز لايفنى
وطلعت بكل ثقه واهي متٓآكده الآ وآثــقه آنــها راح تسبب لهم صدمه في شكلها
متعودين على التزين والغطاء صار شيء محذوف بنسبه لهم طبيعي راح ينصدمون
وطلعت لصاله
بفخـــر مــن نـفسها ورافعـه خشمـه بكل ثقـــه
وكــل الـــعيون مسلطه عليـها ماعرفوها
الا بشنطتها وكانت متوقعه آنها راح تحصل كلمـه ساخرة وا آستهزآء من منظرها آصبحت غريبه عليهم في شكلها الــي يــدل عــلى الساتـر والحشمـه ، " الله يازمن صرنا بزمن الي تتغطاء وتتستر ينضحك عليها والي تكشف نفسها يفتخر فيها "
عفاف بضحكـه صاخبــه ماتخلو منها السخريه : ههههههه
بسم الله عليك وين عبايتك توقعتك خيشه قمامـه تمشي ماعرفتگ الا بشنطتگ لـــيــه صايره كـــذآ الله يفشلگ، لايكون راح تطلعين كـذا
ورفعت عيونها لتنظر لـنظرآت السخريـه من عيون والدهـــا موغريبه معودنا على التعري ورفعت نظرها الى والدتها هي الاخر وتنظر لها بنفس النظره مو هي الي كانت قدوه وعلمتنا كيف نلبس العبايـه وتناظـر تماضرالتي لم تكن لها اي ردت فعل
وتنقل عيونها وتستقر بعيون آخـــوآنها
الي زادو من ثقتها في شكلها حست في فخرهم فيها ماحصلت بعيونـهم الا التشجيع
وردت بثقه وعيونها بعيون عفاف : عجبگ شكلگ واخوان زوجك حفظين خشتگ وحفظينك
حفظ
وردت بسخريـه ورضا تام عــلى نفسها وآهي تتفحص شكل عفاف وكيف شكل العبايـــه حقتها وشكلها المزين بكل اناقــه كآنــها فستان مو عبايــــه وريحت عطرها التي كانت تفوح منها واطراف شعرها الي طالعه من حجبها ،

يا شَريفة يا عَفيفة ,,* لِيْه رشِّيتي العطر؟؟
يالِّي أهدافِك نَظيفة ,,,,* لِيْه جمَّلتي الثَّغر؟؟
لِيْه لِسِيقانِك كَشفتي ,,,,* ولِيْه لِشَعْرك والنَّحر؟؟
ليه خصَّرتي العَبَاية ,,,,* لِيْن أبْدِيتي الصَّدْر؟؟
،
رمت بيتين عليها ومشت طالعه لثامـــر وعبير ورآها مشت ،
طلال ومصعب وتماضر حاولو على قد مايقدرون يكتمون ضحكتهم بس وجه عفاف الي قلب لونــه اجبرهم يضحكون بشكل قوي على منظرها
عفاف بعصبيه وقٓفت ومشت تاركـه المكان ولحقتها عهود بنتها
وطلال ميت من الضحك ومصعب وتماضر مـعه : ههههه
بو ثامــر بجمود : بس انت ويـه كذا تحرجون زوجــة آخوكم
طلال وجها حمر من الضحگ ويمسح دموعه بطرف شماغـه : يبـه والي يطول لي عمرگ لاتصير ناشب لنا حتى في ضحكنـا وميعاد صادقــه عطتها في الجبها مصعب شفت كيف صار وجهاا
مصعب يحط راسـه على الطاوله ومازال جاثــي ضحگ : ههههه ميعاد رمتها رميـه من متى ذي البنايـه تحفظ آبيات شعر
بو ثامــر ماعجبـه الحكي وقام وطلع تارك عياله الي مازالو يضحكون عـنده شغل آهم مـن ضحكهم الي ماجاز لــه
طـلال يمسح دموعـه ويبتسم : والله كــفو يـــلآ تماضر الــدور الباقي عــليگ آستري نفسگ مثلها وخليگ حـــرمــه ميعاد اليوم حــركة شيء بـــقلبي كـــبير
تماضر تكتفت ورفعت حجبها : شيفني اطلع مفصخه لشارع يوم تقول آستري عمرگ
طلال يتفحص شكل عبيتها : ملونــــه ياقلبي تجذب العيون لـهـا تفتن ضيـقه الكلام الي رمتـه لعفاف يركب عليگ آنتِ بعد عطرگ آشمــه مـن هـنا
عاد تدرين آنگ تزنين كــل يوم
تماضر شــــهقت بصدمـــه كـيف يرمي عليها كـلآم مـــثل كذآ هـي آختـــه وماحبت ترد عليـه لان ماعجبها كلام طلال وقفت وتشيل شنطتها : لاتزوجـة بكره نشوف كيف بيكون شكـل زوجتگ الـعفيفــه وماتقصر ياطلآل
ولفت طالـعه
طلال تنهد : ربي يهديگ
آم ثامر وعجبتها السيره حقت الــزوآج : طلال يمــه متى نــفرح فيگ دراسـه وخلصتها وصرت مــن افضل وآطــلق الاطباء وتحـقق حـلمگ يايـمـه مابقاء لگ الا الحرمـه وتفرح قلبي وآشوف عيالگ ياولدي
طـلآل وقف يتهرب : يمـه بدينا والله من آبي اتزوج بجيك آحبي وآقول لگ بتزوج بس الحين اوضاعي ماتسمح لــي
مــصعب يتريق عليـــه وتكلم بتحرش : يايمـه شايف له شوفه عنده في المستشفى ذي الــي آسمها الآء الي تشتغل معه
ام ثامر فزت للمـوضوع بحماس آكـثر من قبل وتصرعــليـه : آخطبها لگ
طــلال يمــه تـكـفى البنت جميلـه وتهبل وخلوقــــه وآنت تـعرفها بعد وآكيد خبزها حتى من شغلگ معها خلاص بخطبهآ مالگ الا هي فرح قلب آمگ تكفى لآتعصاني وخذها عشانــي ياولدي آبي مصلحتگ
طـلال طير عيونــه ويلف لمصعب بوعيد : لا والي يطول لي بعمرگ لآ ماافكر فيها زوجـه مو من جدگ يمـه تبيني آتزوج وحده معي بشغلي وخشتها بخشتي طول الــيوم ولابعد اغلب حياتها في اختلاط
وتتكلم مـع رجـال صح علاقـة شغل بس
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
لا يمـه لو آبي اتزوج آبي زوجـتي لارجعت آحصلها في البيت تنتظرني تريحني ووقتها لي لحالي ومابي رجـال يسمـع صوتها ولايتكلم مــعهآ
مــو دكتوره حياتها كلها شـغلها والمــرضى آنا دكتور وفاهم كيف شغلها
ماخذ كل حياتها ووقتها يمـه آنسي الموضوع آلآء لآ والــف لآ
ولـف بيطلع مـن عندهم
مصعب يصـفر ويعلي صوتــه بتحرش ويخزه بخبث : بعد ويغار عـليهآ يمـه يحبهالاتقولين محد قال لــي هذآني آعلمگ مـن الحين بكره بيقول لها اتركي شغلگ تراني آغار عليگ ويتزوجهآ وقولي مصعب ماعلمگ هههههه
لـف عليـه طلال ورفع حجبـه : آلله ياخذگ قل آمين كانگ متسلط علي خذهآ آنت الا غصب هــي
مصعب فتح عيونـه على الاخـر ويغمز لـه يغيضـه : يكابر آعـنبو حيگ مـو كـذآ الحب عيب عليگ ترميها على آخوگ وآنت مـيت عليـها لازم تغار عليها حتى من كلمـتك ذي مو من آصحاب شغلكم وبس هههه
طـلال عض شفايفـه السفليـه مغتاض مـن مصعب الي يقنع آمـه في الآء
ام ثامــر وباديـه تـصدق كلام مـصعب : انت تقول كذا ياولــدي
بخطبها له وماعلي مـنه ياخذها غصب عنـه بيطق الثلاثين ماتزوج آعنبو حــيـه شيبـه طلع في دقنـه
مــصعب يضحگ ويشجع آمـه عشان ينرفز طـلآل : آفا عليك يمـه آخـــوي خبز يديني بس هـــو مستحي يقول لگ شتبينـه يقول لگ يايمـه ترانــــي آحـب زميلـه مـعي بشغل صعبـه عليـه وطلال خجول وفيه كبريآء مايقدر يايمــه
طـــلال عصب منـه : مصـعـب نعنبا هالوجـه قـــم آنـــقلع من قدآمـــي لاآرتكب عليگ جــــــريمـه لاتلبسني شيء ماابيــه ولا آفكر فيــه فكني مــن شرگ
مــصعب : ههههه
وقف مصعب وآنحنى يقبل رآس آخوه الـكبير وغمز لـه : مــستحي جعلني فــدآگ جالس آسهل عليـگ الــطريق
ماحس الا في بـــوقس في آسفل بطنــــه مـن طلال الي عــصب زود : بنات حـــواءى كــلهم آكرهـــم فكني من شرگ خبيث
مـــصعب ضم بطنـه وضحگ متآلم في آاآآهـ : ههههههه
وجــع معقد آنقلع لشغلگ خلاص سكتنآ لعنبو حــيگ ماينمزح مــعگ
طلال يناظر آمـه : سمعتي يمــــزح مــو آنفجع وآحصلگ خاطبتها لــي فكينا مـن سوالـٓفگ
زوجي ذا السكـني الي جنبگ كــود يعقل
مـــصعب يبتسم ويعض شفتـه السفليـه بهيام : ياويلي ويلآه لـبا الطاري ولـبـا الحبيبـه الي بتكون زوجـه لي يازينـهآ يازينـها ويازين طاريـها لاشعورين آبتسم ياحظگ ياثامــر مـــتزوج مــرتين تصبح في وجـه زوجتگ وتمسي عليه آعنبو حــيه تزوج مـــرتين
طلال ضحگ على الخبل آخـــوهـ، : مــشفوح وشذي الشفاحـه الي فيــگ تزوج ياخي وفكنـا مـنگ
مـصعب يسوي نــفسه بيموت مـن كثر ماهو متشفق على زوآج : آنت السبب في ذا كـله قاطع رزقي الله يقطع رزقيگ ياويل قــلبي لآيـوقف هذي آمگ تـقول مافي زوآج الا بعد طــلآل اخــوگ الـكبير آول آنت سبب عـــنوستـــي حـــسبي الله آآآه ياقلبي مـن الطاري بـيوقف ياحظ ثامـــر وميعاد وآنا للحين مــعنـس
طلال آطلق ضحكـه ساخـــره : ههه عنوستگ مطولـه آجل آنتظر ٥ سـنوآت قدآم الين آقلب الموضوع برآسي
مـصعب تنهـد ويلوي ثمــه بحـزن : لاحصلتونـــي منتحر لحد يسآل عن السبب لان القاتل وآقف قدآمـكم
آم ثامــر : وجع آن شاءالله مـصعب ماتعرف تتكلم مـثل الناس وش آنتحار تكفر نــفسگ آعنبو بليسگ كـلآمـگ يسد النفس وزواج مافي الآ بعد طلال وهذانــي آحلف مره ثانـيه
مــصعب يكش على طـلال : تدمـــر بيوت جعل تعيش الشعور الي آعيشه كانگ كـلب
طـلال غمز له يستفزه : تزوج مسيار
مصعب ضحگ وكان عجبـه كـلام طلال ماحس الا بنعال آمــه ترميها عليــه
: والله يامصعب لا آطردگ من ذا الــقصر
ولااقول لبوگ يفصلگ مـن الشركـه يا الخسيس لو بس تفكــر وانت آنقلع للمستشفى كل واحد فيهم بيطلع عقلي من رآسي تفكيركم حيواني مالت عليكم مـن عيال
مامنكم نـفعه وآحد من سنـه ونص آتطلبـه يتزوج وثانـي من هـو في ثالث ثنوي شاب مـعه يبي يتزوج
مـصعب فز مـن مكانــه وينفظ نـفسه ويضحگ : ههههه الله ياخذ المسيار وطاريـه والله ماراح آتزوج الا على يدگ بتتنجلط آم ثامـر ههههه
وآنحنى يبوس رآسها ويقرص خدودهآ : يازينـها الشيخـه طـلال بس سنـه الا متزوج ناشب لـه لازم يحررني مـن قيوده الكلب يرضيك
ويحوط كتوفها بيدينـه
وام ثامـر تدفه معصبه: آنــقلع عني مالت عليكم مـن عيال مافي واحد فيكم يبرد الخاطر
وابعد مصعب ميت ضحگ عليها وهي تتحلطم منهم وطلعو طلال ومـصعب وكل واحد فيهم راح لــشغلـه بطريق غير عن الثاني ،
،
يـدور حول نـفسه بغرفته وهو يفكر بطرق كــثيرة يفكر بآشيآء تشتت كل آفكاره آمام فكرة واحده وآثق جــدآ آنها ستنجح
قلب جواله لمـقاطع الــفديو التي صورهآ بدون علمهآ هي الوآضحـه في الفديو وهــو لم يظهر مـنه شيء سـوآء ظهره ومن بعد ما يوصل الفديو لوآئل
لــن يتم هذآ الزوآج آبـدآ تـحدتني وآنا قد كلمــتي زوآج من وآئل
لآ والـف لآ
وبكره الملكـه
#آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
((رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك))
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
..💜
*. #البارت_السادس_والثلاثون*

|🍂🎵🌸__
وبــكره الملكــه
لازم يكون مجهز نــفسـه لـهـآ ولازم ينهي آشــغالـه اليوم
وآبتسم بــخـبث ورفـع عيونـه لسقف ورآضي مـن شيء الي رآح يسويه وينتظر بس آتصال مـنها
غمـــض عـــيونــه وبعدهآ فــــــز منصدم ورفع جوالــه والغاء الارسال
بسرعـــه ويده لاشورين آرتجفت وتنهد برآحــه آن الـــفديو ماراح لــوآئل وضرب رآسـه بغضب
وضرب رجله في الارض ومسگ شعره الكثيف وشده وصار يدور حول نـفسه بغرفتـه : هـــدي ياسلمان آنت آصلن مـــن اليوم آعصابگ تعبانـــه مجنون ناوي تــــشوه سمـعتهآ وآستغفر الله يارب سامحني وشذا الشيطان الخبيث الي كان يفكـــر
كذآ ماهي حـلوه بحـق وآئــــل كيف بيكون فكرتــه لها كيف راح تتحطم كـيف بدمــر علاقتـه في صديقـه طلال الله يلعنگ يابـــليس وش كـــنت بسوي
ماتوصل آشـــوه سمـعه
وآئـــل مايستاهـــل ولا طـــلال نيتي آفجع آبوها في بنته بس الناس الباقي مالهم ذنب عشان يضرهم ذا شـــرف وعــــرض
والله محد بيرحمـها ومحد بيفهم الحمدالله الفديو مــاراح غبي وش كنت افكر فيـــه
للحين عند موقفي وزواج من وآئل لا
ماني راضي عن سوآتي وشذي الحقاره الي وصلت لـه صاير شيطان في تفكيري مابي العب في الاعـــراض مو خوف منها لا والله خــوف على عـرضي
وخوف مـن غضب الله
بس ذآ زوآج ماراح يـــتـم
ووقف وطلع مـن غرفتــه وقابل روآبي الــي وجٓها تعبان حـيل سلمان مااهتم ولا فكر يسآلها حتى لان فكره مــشغول في ميعاد وفي زوآجـها : عمـه الله يسعدگ جهزي لــي بكــره ثوب وشماغ مـع باقي آغراضي بكــرة مـلكـة وآئــل آخــو عــزآم وبحظرها وتعبان وبنام الحين مافيني اسوي شيء وآبيك تجهزينها لــي
روآبي وعيونـها محمرهـ تهمـس بصوت شبـه باكـــي : تامــر على شيء ثانـــي طال عمرگ
سلمــان رفع عيونـه وتستقر بعيونـها وانصدم من شكـلها
وقرب منها ومسگ وجها بيدينـه : وش فيگ وش مزعلگ كذآ روابــــي آنطقي بديت آخاف عليگ في آحد مضايقيگ في المستشفى علميني عشان آمصعه من رقبته وآعلقه بين السماء والارض آنطقي
كانت صامتــه وتنظر إليــه وتسيل مـنها دمـعة يتيمـه على المرحـله الي وصل لها مـعاذ يوجد شيء يخفيه عن الجمـيع وبغضب رفعت يدها وتصفع سلمــــان على خــــده بشكـل قـــوي
حتى صارت تضربــه بقوة على صدره العريض الي ماتآثر مـن ضربها الضعيف
وماتركت سب وشتم ولـعن ماذكـــرتـــــه لـــه
ردت فعله صدمـــــه عمتـــه تضربـــه ووووقف بجمود في مكانـــه وتركــها تضربــه
براحتها حـتى وقفت ضرب وووبكـت واهي تدفن وجـها بصدره
وتصرخ فيــه بغضب جنوني ودموعهآ كل وحده
فيهم تسبق الثانيـه في نزولها من
محاجر عيونــهآ : ماعاد صرت آعرفـــگ مـــن مات آخـــوي وآنت صاير مثل الغريب علي ماعاد انت الاب
والاخ والصديق الي آنا آعرفـــه صاير قــــاسي
حجــرجبال مـاتحـس ماتسآل ماتراعي ماشاعرنـا حــتى آختگ الـــوحيده ماتسآل عنها ودآد ماتسآل عنها مو هي آختگ موهي دلــوعتگ حبيبتگ بنتگ الصغيره وانآ الي آقرب الناس لگ صرت آبعدهـــــم
صرت آحسگ غـــريب عــلي حتى صـــرت قبل لاابداء اتكلم مـعاگ آجهز كـلامـي قبل لااقولـه لـگ بموت آحاول آجــذبگ لكلامي آحول آسرق ضحكـه كاذبـه منـگ بس عشان آرضي نفسي وآقنع حـالي آنگ باقي آنت نـفسگ وماتغيرت عــلي
ليه يابـــوي تــغيرت مـــستوعب آني معتبرتگ مــثل آبــوي ماشفت آبـــوي مات واناصغيره مااعرف مـلآمحـه حـــتى وحصلت حنان الاب عندگ وعـند آبوگ سلمـان
مافي وجهگ خجل من نفسگ ومن تصرفاتگ مـع آهلگ
شيء وحيد آبيـه انا راضيه بقضاء الله وقـــــــدر وآدري كل انسان ولـه يومــه بــــــــس
ليت آخــــِوي مامات من بعده ذقت طعم اليتم الــحقيقي الي ماعمري حسيت فيه مثل الــــحـين يتيمــه متشردهـ تبي آبــوها الــطيب تبي حنانــه تبي خوفـه وعطفه كل يوم آنتظرگ تتصل فيني تسآلنــي رجعت البيت ولالا انتظرگ تهتم من بروح مـعه ومن برجع مـعه بــــس يخيب ضني في كل مــره ثالث شهور آخــــلق مـــليون عـــذر لگ مراعيتگ آكثر من نفسي مع العلم انــي انا البنت انا الي احتاج الرعايــــه آنا الي آيتم منكم كـلكم محد فيكم ذاق الي انا ذقتــه كنت صغيره وكان الكل
يتهرب من رعايتي ومن حمل مـسؤاليتي
اخوانـــي كـلهمم وبذآت بو رآئد قال مااقدر انااختــه
محد لــمني محد حـضني الا آخـــوي جـهاد صار آمــي وآبـــوي عوضني عن حرمانــي وماعمره فرق بيني وبينكم وآمك كانت تحترمـــني ماحسيت آني غير عنكم
بس يوم مرت هذي ثالث شهور كل المشاعـــــر هذي جتني وحده ورآء الثانيـه ماني متعوده آطلع الا آشوف اهتمام وخوف علي واهتمام في موعود رجوعي وذهابي بس
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
كل ذآ آخــتفاء مـن بعد روح الغالي وكل واحد فيكم طلع على حقيقتـه آمــگ صاده عـني وبيني وبينها سـلآم ووداد مـن تجي كله تشكي لـٓي من زوجها
ماعمرها فـكرة تسآل عــن حالي عــلى الاقل مجامـــلـه لـــــي وآنت مهمشنـي ناسي
عمتگ بنتگ آختگ ناسي كل شيء يتعلق فينـــي
ســــلمـان حــس في جمـــر تحت رجولـه يـحرقـــه
وبنار تــحرقــه وتهجم عليـه من كل ناحـيه كــلآمهاكان قــــوي عــليـه
هـي صادقـه آنا تــغيرت وحــيل تــغيرت
مافي بقلبي حنيـه ماعاد صرت آهتم بهم
القـــسوة والحـقد الكــبير مغطي عيونــي معميهآ
بس آبي آنتقم بس آبي آخذ
بحق آبوي محد يعرف بنار الي بصدري مـحد حاس
آبوي مات مـــقتول وش جريمـته آنـه كان يحاول ينظف وطنـا
مـن الناس الـقذره والـحقيره الي تسعى
للفساد وتحاول تدمـر شبابنـآ ومجتمـعنا في سمومـهآ القاتلـه فـــي ترويج المـــخدرآت سرقـة آمــــوال بـغير حـــق يستآجــرون شباب في عمر الزهور عشان آعمالهم الــقذره يستغلون حاجتهم وفقرهم في آعمـالهم القذره والشنيـعه يـقتلون بخير حــــق
جرآئــــم عجيبـــه آشكال والـــوآن آشوفها بشكل يومي طبيعي آكــــون قاسي طبيعي آكون كـــذآ شفت قضياء تشيب الرآس مـــن هولها الحنيـه ماتت مـــن قلبــي
ماعاد يوجد الا قلب قاسي ومثل الحجــر شغلي آجبرني آكون كــذآ
مافيني آعيش في شخصيتن سلمـان الطيب والحنون مــات لان الشغل ماخذ كـل حياتي ووقتٓي وتفكيري ودي آقول لكم آبيكم تعرفوني وتفتخرون فيني بس مــــقدر
حياتي راح تتعـرض للـخطر وآنتم بــعد مستحيل آعرضكم للـخطر
ولدكــم تحملو صده وقسوتــــه عسل على قلوبــكم عضيدكــم
بس قـــــسوة الناس ماترحم آنا ولدكـم منكم وفيكم ودمكم بعروقي يمـشي بحبكم بــقلبي شكبرهـ ياجعلنـــي فدآكـــــم كـلكـم
عيونــــه كانت تتكـــلم والصمـت مخيمـه على شفايفـه وفي نظرآتـه الرجوليـه ووقفتـه الشامـخـه وزم شفايفـه بـضيق حركتـه المعتاده
روابي تتمنى يحكي الكلام الي تقولـه عيونـه لـها
تبيـه يدافع عـن نـفسه عشان تٓعذره بس رد عليـه في كلمـه زادت جنونــها : اســـف وحـقيگ عـــلي ياعمــتي وماراح آزعل مـن ضربگ لرجال بطولي وعرضي بعمــــري مشكوره يادكتورتنـــا عليگ آسلوب آحسدگ عــليـه
روآبي آجهشت بكـاء وتهمـــس حتى تزيد عليـه الهم همـآ:
تـــدري وش صار في آخــــــوگ تـــــدري وينـــه الـــحين آخــوگ الـــوحيد ولد آمگ وآبوگ تدري وينـــه تدري وش صار فيـــه من بعد سوآتگ
من بعد حبسك
لـه حبستٓه وطلعت لطلعاتگ الي ماتخلص لشغلگ الي ماينتهي وشذا الشغل الي ٢٤ ساعـه ماخذگ عــــن آهــلگ ترا آحنا امانـه برقبتك وربي بكره راح يسالگ عنا
سلمـــان حــس بقلبـه يضرب بــقوة وهمس ينكـــر شعوره : بغرفتـه نايم تركتـه بغرفتـه نايم
ويفكــر في آفعالــه و غرضي مــن حـبســه عشان يفكـر ويرآجـع نــــفســـه كـود يتآدب ويعقل ،
ضحكـة ضحكـه عاليــه ضحكة بشكـل هستريـا : يعقل آجـــل ههههههههههه
آنتحــــر بغرفتــــه حــــصلتـه منتحـــر
اخــــوگ الي تبي تربيــه وتبي تبعده من دشرتـــه لقيتــه بغرفتــه منتحـــر ههههههههههه
تآدب تـــعرف تربي وآنا آشـــهد ياولد آخـــوي ياولد جـهاد بـن عبدالرحـمن ونـعم التربيـــه آهنيـگ تعلم من تربيتگ كـــويس والولد راح وآنتحـــر
تدري كـــيف آنتحر آشرح لگ والا آسمح لعقلگ يستوعب كـلآمـي شــــوي ياروح عمتگ
ســـــلمــان حـــس في مـــويـه بارده تنكب عـــــــليـــــه تصلب كل شعور يحــس فيــه ذآ الــوقـت ،
،
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
...{ الا الـــموت ماآبي آنفجع فيـــه كفايـــه مفجوع في آبوي جرحي مـابـرآءتـوه عـلى هـــونگ مافيني آنـفجـع زود تــعبان مـن الطاري لاتزودين تـعبي } ...
وهمــس بعدم تصديق وبجــزع : مــات
روآبي تمسح دموعهآ وتحاول تــهدي من نفسهآ وتكـلمـت: آكل كـــل الحبوب المجوده عـنده ٣ عـلب كامــله تدري لاسمـح الله آحتمال كـبير توؤدي للوفاة آو تـسبب شـلل كـامــل
سلمان يرص عـلى آسنانـــه : قولي الي يــــسر قلبي ويطمنـه آعصابي تعبانــه حـــيل
روآبي تناظـر وجـها الشاحب والهلات السوده الي تحت عيونــه مــنتشرهـ،
لوها ماتعرفه في دينـه وآخلآقــــه كان قالت آنـــه مـــدمـن مـخدرآت وتهمــس: تـــعبان تبيني آريحگ ياروحـــي
سلمـان ابتسم بــسخريــه : اليوم مـتعب جــدآ طمني قلبي طلبتگ معاد فيني حــيل
نخيتگ ياعمـه
روابي مشت لـه ووقفت آمامـه ولطول قامـتـه آشرت لـه ينحني لـها
وآبتسم بسخريـه لقصرهآ وستجاب لآمـرهآ بتـلذذ
وقربت من جبينـه وباستــه بهدوء وتمسح على وجـها بكفوفهآ: آرتاح يابـــوي تعدآء مــرحـلت الـخطر لحقت عليـه وسويت الاسعافات الاوليــه والين وصلت الاسعاف وسوينـا لـه غسيل مـعده وتحت المـرآقبه الحين وحالتـه مـــستقره احمد ربگ
آن عمتگ دكتوره وتعوف تتصرف مع ذي الحالـة
ماحست الا في كفوفـه ترفعها مـــن خصرهـــآ ويرفعهآ لـــفوق بحركتـه المعتاده الي يعبر فيـها عن آمتتنانـــه
وقبلـها بخدودهآ ونزلـه بعد ماسحبهآ لحضنــه روابي بكت وهي تدفن وجها بحضنـه هـو آبوها وآشتاقت لـه
سلمـان متضايق من نــفسه يعرفها حـساسـه وكتومــه كل ذي الفتره كاتمـه بقلبها
ومعاذ بعد آنتحاره تكرم عليها وتركـها تنفجر عــليـه وتركـها من خوفها وعصبيتها
تعبر عن الي تحس فيـــه كـــتومـــه لدرجـه مو طبيعيـه
تكتم بقلبـها بشكل مو طبيعي وتكتمممممممم كـــثير وفجاة بلحـظه تنفجـــر
وتبعد عنـه وتهمس: تعال نام بغرفتي وانا بنام بغرفتـگ بتجي آمگ وراح تنكد عليگ عيشتگ وعيونگ تقول آنگ تعبان وتبي تنام
غمز لـه سلمــان
ورفع حجبـه بستسلام : مــــوت آبي آنوم مسافر اليوم ورجعت بنفس اليوم حيل تعبان آبي ارتاح وبكـره يوم مـهم
روابي بهدوءوماتبي تدخل بحياتـه ماتبي تغصبه يعلمها في اموره الخاصه تبيه يتكلم من نفسه بس الفضول ذبحها : ملكـة وآئل قـلت
سلمان يضحگ ببرود وتجمد من كـلمتها : ممكن تصير مـلكتي كــيف شلون لاتسآلين
روابي ضحكـة بسخريــــه : لايكون راح تخطف العروس مــنـه
سلمـان ويمشي لغرفتها والنعاس يحارب عــيونــه : هـــي راح تـــكون عروستي الــعوبآء سوآء بــكره والا بــعدهـ، والا بعـد شـــهر
وفصخ تشيرتـــــه ويرميـه في الارض ورفع شعره بكسل بيده ووبتعب عميق رمـاء نـفسه في سريرهــا متجاهـل كـلآمـها
روابي تهزه: سلمـــان وش تهذري بــه آنهبلت وش تقول آنت بتغدر في اخو صديقگ صاحـــي آنت ســلمـان ياسمجگ صاير مزحك ثقيل
سلمان بصوت نايــــم : زيـــدي عليـه مويٓه وراح يــخف من ثقلـه ومع قليل مـن السكــر والكرآمــل لذآذه وآدعـــي لـــي مـعاگ
روابي ركلتـه برجلـه وترمي علي البطانـيه تغطي صدره العاري وتطفي النور والمكيف تشغلـه
: سامــج ماتتغـــير يارب صبرگ بــس
سلمـان بصوت كـله نــوم : آحـــبگ
روابي وهــــي يم الباب : اكــــــرهگ
سلمـان يبتسم حتى بينت آسنانــــه المرتبــه : آحبگ وآحب الكره الي في قلبك لـــي عسل عـسل ربي لايحرمني من دلوعتـــي الحنانـــه
روابي تكش عليـه بحركـه بريئه وسكرة الباب مامرت عشر دقايق الا وسلمـــان غـــرق بنومــه من تعبـه الجسمــي والنــفسي كـــان
آكــــــبر ،
ابتسمـت بخبث مـرت ١٠ دقايق آكــيد غطس بنومـــــه وتفتح الباب بخفيف ورجعـــت تـــسكره بــكل ماآعطيت مـــــن قوة
وضحكـة بصوت عـــالي بعدماهربت لـــغرفتـه وقفلــة عليها الباب وكانت غايتـها
تبحـث عن الابرة الي ضايعه في كوم من القش
والمكان الي لازم تبحـث فيـه هـــو هنا مـقر نـومـه آغرآضــه راح آستغل نومـه بغرفتي وآشبع فضولي واحصل آجوبــه لكل سال يدور براسي ،
ســــلمـان فــــز مــرتاع من نومـــه وعيونـه طايره من روعتــه وسب وشتم فيها من سمع صوت ضحكتها
وبتعب رجـع ينام بدون مقاومـــه بس ذي المره قفل الباب
،
،
|🍂🐚__
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
تناظــــر بصدمــــه وتشهق بغبنه وصرخـة في لآ وتصارخ رافضه لي آفعال ابوها : لا مابي مو على كيفك يبـه مابي مـابي
تكلم ببرود : بابا آنا ماآستآذنـــگ آنا آعطيگ خـــــبر بس
طــلعت مـيعاد مـــن مدرســة عبير الاهـــليـه العالمـــيـه وفي يدها مـلف عبير
وتركب السيارة وتـمد الملف لثامــر ثامر ببرود رماء
مــلفها بوجـــها
مــيعاد تضايقت من آسلوبه مـع عبير بس تعرف ثامريعشق بنتـه ومايسوي الا الي ينفعها مو الي يضرهـا ثامــر آب حنون وعطوف وآسلوبـه مع هذي الطفلـه الطايشـه جدآ جبار
مافي شيء بحياتـه آسمـه ضرب ومافي عقاب حق يوم ويومين مافي الادروس وعضـه وعبره
يجبرها بالقوة تتعلم من آغلاطـها مع تعامـله
الـرآقي تفكيره نـاضـــج حـــيل
عبير منهاره تبكي: آحب مدرستي يبـــه تكفى لا وين بروح مابي الا ذي المدرسـه مافي مدرسـه آهليـه كويسـه مـثلها
صديقاتـــي
ثامـــر يكمل سوآقتـه وتكلم ببرود :هم صلب الموضوع بقطع علاقتك بكل شخص مجود هنـــا
وبعدين لـــــحظه
من قال بوديگ مــــدرسـه آهـــليـه والله يابنتي حطيتگ في افضل المدآرس وعالميـه منتي كفو لها آبد وش بستفيد آدفع فلوس ومااشوف الا مـستواء يفشل وينزل الراس للارض
عبير ببرآءة : احنا آغنيآء يعني الفلوس الي تدفعها للمدرسـه ماتآثر عليگ ابد
تكلم بصرامــه : انا ابي بنتي شاطره وفي اعلى المراكــز الفلوس ماتهمني على كثر ماتهمني دراستك وآخلاقيگ فيـها
ودامگ رفستي النعمـه الي كانت عندك برجولگ وماصنتيـه وماقدرتيها بحطـك في مدرسـه حكومـيه ومنازل بــعد عشان ماتشوهين سمـعتي في حركاتگ الي غير آخلاقيـه
عــــبير تجمدت آطرافهـا وصرخـــت برفض: لالالا يبـه حكومـي لا والله كـــرف تكفـى لآ والله بعيد السنـــه
ثامر ببرود : ازين شيء حــــفري في نـفس السنـه الين تتربين وكل الي بعمرگ يرحون للمرحله الثانيـه وآنتِ يا الفاشلـه آرسبي
عبيره وتبكي وصوتها يرتجف: ماني فاشـــله لاتقول فاشلــه آنا مو غبيـه انا اقدر آنجح واحسن منهم حـــتى
ثامر بجديـه : آثبتي لــــي بحطگ ذا الشهر حكومـــي وبلغي فكرة منازل وبخليگ طالبـة آنتظام آثبتي لــي انك تقدرين تنجحين في المركز الاول وآنگ بنت طموحـه وناجـحها وووعد مني
لانجحتي الترم الاول في آمتياز برجـعگ لـمدرستگ
بس آذا لا نـــذر علي لاتخيسين فيـــها ياعبير ولاجبتي نسبـــه تفشل لااخليك تعيدين السنـه حتى تنجحين بنسبـــه زينـــه فاهمـه الحكي ولالا
عــبير بكـت مغبونــه ماعاد هي متحملـه مابي عقابك اذا هو كـــذآ
مــيعاد تهمس: خــف عليـها حـيل كـثير عليـها
ثامر بهدوء ويعزز ثقتها بنفسها : ماتكلمـت وماسويت كـــذآ الا وآثق في بنتي هي ذكـيه بس ماتعرف تستعمـل ذا الذكاء في امور تفيدها خليها تطلعه في دراستها هي مستقبلـها لازم تتعلم لازم تفهم
ان الدنـيا ماهي سايبــه ماهي لــعب
خليها تحس بقيمـت نـفسها ليه تحقر نفسها ليه تصغر نفسها عندي وهي مافي آزين منها لازم تطلع من الدوآمـه الي تحوم فيها
وتختار الطريق الصح بكره ثنوي وبعدها جامـعه
مــيعاد وحست بهم من طاري الجامـعه مرسلين لها آنــذآرآت بسبب غيابها الفتره الي رآحـت
وتهمس: شكـلي بـــوقف ذا ترم باخذ آجازه
ثامر طير عيونــــه مصدم : ذي سنـه بتتخرجين كنتي متحمسـه لتخرج صاحيـه
ميعاد بسخريـه : مافيني قوة آتــــخرج لــحـــالي مو مستعده ياخــوي الفكرة ماتقبلتها حتى ولاتخاف بكمل الترم الثاني والباقي باخذه صيفي اشغـل نــفسي في العطلـه الكبيره بس الحين ماعندي آستعداد
ثــامـــر فهم عليها وماحب يناقشها وماله حـق حتى صعبـه عليها مقدر يروح آخوگ كانت كل حياتگ تتنفسون مـع بعض تنامــون مع بعض وبكل مكان وبكل زوايـــه نحصلكم مـع بعض وكان آكــبر حلم لـكم تتخـرجون مـع بعض
بس الاقــدآر ماكتبت لكم نـصيب تشهدو يوم تخرجكم مـع بعض آستغفر الله لگ يارب مافي آعترآض على آقدآرگ وهمــس : الله يرحمـها
وانتبه على اختفى بكاء عبير وهمـس: وين تبين اوديگ اي مطعم بحتفل فيگ على غطوتگ ليت عفاف تسوي نـفسك ومنها تــوديع العزوبيـه ياعـــروس
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ميعاد ذكرت عفاف بعدها اطلقت ضحكـه ساخره : هههههههههههههههه مرتــگ ذي سويت فيها حفله قبل لاآطلع اعذرنـي بس هي الي بـــدت والله
عبير بهمس: تستاهــل السوسـه الوسواس الخناس
ثامر سمـعها وكتم ضحكتـه ومثل الجمود مايبي يعطي عبير وجه ويبيها تحترم عفاف : بـــنـت
عبير بكِره لها : مو غصب آحبـها مستحيل آحب وحده خذت مكان آمي وصارت زوجتگ لاتحاول لوگ وفي كان ماتزوجـة بعد آمي
لوگ تحــبها مـــثل مـاتقول كان ماتزوجـــة بس كــلآم
ثامـــر جمد مـن كلمـتها والـتزم الــصمـت
مـــيعاد ودهآ تتكلم بــس هي تـعرف ثامـــر من تنذكـــر المرحومـــه ينقلب حـالــه
والـصمـت سيد الـموآقف
وغير طـــريـقه لــطريق البيت
مــيعاد بحلطمــه تبي تلطف الــجو : والحـفلـه طـــيب صدق آنــگ كــذوب
ثامــر بنبره رجـوليــه : مـيعاد ممكن تعذريني عـندي شغل وبكـرة ملكتك على طاري الزواج مــتى تبينـه كلمـني وآئـــل الصباح وسآلني عشان آسآلگ اصيل كلمني انا قبل طلال يعرف الاصول مااتصل الا في آخوهــا الـكبير
مـــيعاد ردت برد صدمـــه وآجبره يركـــن سيارتـــه على جنب : مــابي زوآج مــابي حـفله مـــابي فستــان مابي شيء تكفي حــفلة الملكــه متى ماجهز ياخذنـي ياخذنـي مابي شيء وربي
ثامـــــر رمش آكثر من مره : تمزحين والا صادقــــه بنت وش وضعگ ذا حلم كـل بنت تلبس الابيض وتنـزف لـزوجــهآ صاحـــيه مـيعاد آبــوي مو راضي لهبالگ
مــيعاد تبتسم بشكل مـنكــسر : حــلفت محد يزفني ومحد يلبسني الابيض الا هــــــي وهـي رآحـت وخطفها الـموت قبل لاتزفني لــزوجي وعدتنـــي وآخلفت في وعدهآ
بس انا عــــند وعدي بدونها مالي فـرحـه مـالي شيء مـابي شيء قسم بالله مـرتاحـه تبوني آسوي حفله ورقص وقبر آختي مانشف للـحين
مافيني حـــيل
ثامر بتفهم : ميعاد لو بعد سنـه لازم تـفرحين في ليلتــگ مالگ حــق تحرمين نـفسگ الفرحـه وآهلـه وش ذنبهم يبون يزفون ولدهم لــزوجتـه يبون يرقصون بـعرسـه
ميعاد آنزعجت مـن كـلآمـه حست راح تختنـق من كلآمـه وتهمس: ثامـــر بتفاهـــم مـعه طلبتگ انهي الـــحديـث
ثامـــر حــس برجفتها وآستغرب سببها وسكـت وحرك سيارتـه للبيت
من وصلو نـــزلت مـن سياره بدون ولآ كلمــه
عبير وطلع صوت آنينها وهي تبكي
ولف عليه ثامر مستغرب ليـه تبكـــــي : وش فيـــگ صايره بكايــه ياعبيــــر
عبير تمسح دموعها : آشتقت لعمـــتي الـــعنود وحــــشتني حــيل فكيف توآمــهآ
ثامــر بضيق : الله يرحمـها راحت للي ارحم مـني ومنگ ويلآ انـزل عندي شغل وعلى غرفتگ
عبير بسآل الجم آبوها صدمــــه : لـــــيه للحين ماآعلنـــا عــــــن موتها الناس الطبيعيه من يومت عندهم احد بنفس اليوم ينشرون خـــبر مـوتـــه بس آنتم
لآ لـــيه حتى ماتبون آحــــد يعرف انــها ماتت لــيش يبـــــه شيء غــريب عجز عقلي يستوعــــبـه
ثامـــــــر ماتوقع انها رآح تتجـرآء وتسآلـه سوؤال مــــثل كــذآ وش يقول لـهــا وش يقول لـهـا
منصدم مـو قادر يرد عليـــها
عــبير : يـــبـه آبي آجابــــه والـٓـحين لان فــكرة وماحصلت جواب يقنع عقلي
ثامـــر : ؟؟؟؟
.
.
|🌸💎🐚___
تفتح عيونـها وتلتف يمين ويسار وهــي تدور للي تعشقـه روحـها وتغطي نفسها في البطانـيه بردانـه تدفي نـــفسها فيهآ وشعرها الكرلي منسدل على ظهرها
ومشت حافيـة الاقدام تبحث عـن والدهــا العزيز : يـــبـه وينگ
ومــشت لصالـه الصغيره وتشتت آنظارها في المكان وراحت المــطبخ والغرفـه الثانـيه
وصارت تمشي بخوف وتبحث في كـل الشـقـه وتآكـدت آنها فارغـــه هي
الوحيده بذا المكان مشت للكنبـه وجلسة عليها وتضم رجولها لصدرها وتغطي نفسها في البطانـيه وتجمعت الدموع بعيونــه خايفــه ماهي متعوده تجلس في مكان لحالـها
تـخاف الــوحده وهــي من آنخلقت وحـــيده
مافي جنبـه لا آم ولا آب
وسمـعت صوت صدر
من برا الشقـــه زآد مـــن خوفها وآجبرها تبكـــي بـــرعب
وتردد : يمــــه وينــــگ
وشهقـت برعب وهي تضم نـفسها وتغطي راسها في البطانيـه بعدماحست بحركـه اقدام امام باب الــــشقه وفجاة رجعت بها ذاكرتـها لــًـذاگ
المشهد الشنيــــع تلگ الليلـه زارتها الان نــفس الـــرعـــب
يوم هجوم جـــدها وخالها ثامـــر على العنود
ذاگ اليوم دخلو عليهم فجاة ماكنت آعرفهم ضربــو آمي قدام عيونــي من خوفي رحـت وتخبيت تحت الطاولـه وخذو آمــــي ومن بعدها تغيرت آمي وصارت
آنسانــه ثانــيه معاد صرت آعرفها آطبعها تغيرت عـــلي وشهقت برعب من آنفتح الــباب
وصرخت بشكل مــفزوع
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
تقدم لـها ووسحبها لحـضنـه يطمـنها : بابا انا انا بسم الله عليگ رينــاد آمي
مازالت تصارخ وتبـــكي ومغمضه عيونـها وتضم نفسها بخوف ماتبي تشوف من ذا الي هجم عليها
تــركي رفع وجها بالقوة واجبرها تفتح عيونها حتى يطمـنها
وبكت زود وآهي تحتضنـه تبي تحس في الآمــان وتهمـس بصوت طفولي باكي: ليه تتركـني لحالي هنــا انا آشتقت لماما
تــركي بقهـر من كلمتها : مو قلتي ماتبينـها وتكرهينها وبعدين هي راح تتزوج وراح تنساني وتنساگ ماتحبني ولاتحبك يابوك
ريناد برفض لكلامـه : تحبني بس زعلانـه منگ روح راضهـا
تــركي وكل تفكيره يتركـ رينـاد تـــكره ميعاد بكل آنانيـه فيـه وحقد يبي يقهرها مثل ماقهرتـه في بنتـه : يابنتي لــوهـا تحبگ كان جت تاخذگ على الاقل تتصل تطمـن عليگ هي راح تتزوج وتشوف حياتها واكيد راح تجيب عيال وراح تنساگ
رينـــاد والـــغيرة شبت بقلبــــها بكـت وهي رآفضـه فكرة ان يكون لها آخوان مـن آمها
لا ماتبي ذا شيء انا بنتها وتزعلني واكيد لاجوها عيال راح تنساني
وبكت : ودني لماما آشتقت لـهـا تــكفى بابا
تركي يضمها وتكلم بزعل: ثالث شهور حرمتني مـنك ويوم جيتي لي آخليك تروحين مني يابنتي حرام عليگ توني ماشبعت منگ طفشتي من آبوگ
ريناد تهز راسها في لا : بس آبي آمــي بابا لاتتزوج غيرگ ليه ماتتزوجگ انت ونعيش مع بعض كل صديقاتي امها وابوها مع بعض لا انا لــيـه
تركي بهدوء وهو يمسح دموعها وماسك نفسه لايبكي مـعها : قلت لگ مـاتحبنـــآ يابنتي
ريناد بكت زياده من كـلآم آبوها ضايـــعه بينهم ،
، |🎵🍂___
الـــيوم الـــمنتظــر ،
لآتنتظر حبيبآباعـگ
وآنتظر ضوءآجـديدآ يمكن ان يتسلل الى قلبگ الحـــزين فيعيد لآيامگ البهجـة ويعيد لقلبگ نبضه الجميـل لاتحاول البحث عن حلم خذلگ وحاول ان تجعل من حالة الانكسار بدايـة حلم جــديد ،
غمــضت عيونـــها بنـــزعاج مــن آشعت الشمـس الي دخـلت غرفتهآ وتفتح نصف عيونها وتهمـس بصوت هزيـــل : سكــري الستاره الشمس تضايقني بنــام
ام ثامــــر وفيها نشاط العالم كــــلــه : لاعنبو حـــيگ اليو مـلكتـك ونايمـه كل ذآ الــنوم قومــــي تجهـزي عروستنا اليوم
ومشت وجلسة جنبها في سرير وتمسح على شعرها القصير وتهمس بحنيـه وحب نابع من قلبها : محتاجـــه آفرح اليوم واليوم بزوج آول بناتي يلا يايمـه خلي عنگ الكـسل وقومي خذي لگ شور ينشطگ حبيبتي
مـــيعاد تصد عنهآ والدمــوع متجمـعه بعيونهاقلبها مـاله رغبـه بذا الـــزوآج
وتهمـس بقلبـها " يارب لآيتم ذا الٓــــزواج مافيني حـــيل لــه ومالي قــــوة ضعيفـه وانت وحدگ آعلم بضعفي "
وجلسة على حيلها
بعد ضغط من آمها ووقفت تترنـح بمشيتهآ ومشت لدورة المياة تاخذ لها شـــور ،
بعد نصف ساعـه طلعت وهي لفـه الفوطه على جسمـها
وتجفف شعرها ومشت حــــتى رمت نـفسها على سريرهآ وتغمض عيونها بـكـسل وشعرها متبلل في المـياه وجسمـها مكشوف من عند نحرها وظهرها لحد فخوذهآ
والمكيف يلفح عـليها
وكانها تقصد بحركتها هـــذي تعذب نــــفسهآ وهي عارفـــه بخطورة الي تسويـه بنفسه
وصلتها شهقت آختها
وتطفي التكــيف وصرخت بعصبيه : آنهبلتي كلك مبللـه مويـــه ورامـيه نفسگ عند المكيـف مجنونـه ميعاد اوقات احس عقلگ مايشتغل
ميعاد مغمضه عيونها ومازالت على حٓاله وتهمس: ماعندي عــٓقل تبرعت فيـــه
تماضر بسخريــه : باديه تتسيمج الاخلاق ضاربـــه آعنبو حيـگ اليوم راح يتم عقد قرآنگ على الدكتور وائـــــل بـن الــــ.......
شتبين مـــنصب والا زيـن ورزه وهــيبه تقوطر مـــنه ولابعد حاط عيونٓه عليك من كنتي بثناويـه وانتظرك تكبرين وجاك وخطبك واليوم
بيتزوجگ رمنسيـه آكثر من كـــذا مافيــه مـالت علي اتمنى حـــب لــو بلغلط يختي شوفي كم جلس ينتظرك كم سنٓه من كنتي ثاني ثنوي جـلس يابعد قلبي والله ٦ ســــنوآت
وماعافـــك وهب عليكـــم واجي احصلك بذا المنظر المفروض الحين تكوني لبسـه ومتجهزه من حماسگ
مـيعاد نزلت دمـعه ساخــــره على حـظهآوضحكـة بصوت على من كلام تماضر : هههههههههههههههههه ياجعلـه فداگ كل ذا بقلبگ
خوذيــــه مايغلى عليگ وانا آختگ شرايك نجلط ابوگ ونزوجك مـــن وائــل بدل عنـــي
تماضر كادت تجـن من الخبله ومن تفكيرها : ياربيـــه مجنونــه ترمين وآئــــل بذي السهولـه يحبگ مالت عليگ لـوه مو مــصرح انــه يحبگ كان خذيتــه بدون مااستاذن منك
بس محترمـه ٦ سنــين
مـيعاد ضحكــة ودموعها تنزل على كلام اختها : #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
((رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك))
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
..💜
*. #البارت_السابع_والثلاثون*
🍃__
مـيعاد ضحكــة ودموعها تنزل على كلام اختها : ههههههههههههههه
حيوآنــــه حاطـه عيونــگ عليــــه وين طـــلال يسمـعگ وتقولها بوجـهي بعد كويس حاشمـه نـفسك ومحترمـه حبـه والا آخبرگ خبيثـــه ماتحشمين آحد تبين حب حتى لو كان بالغلط خـلآص خوذي كامـــران سواقنــــا آشوفــه مناسب
وعاد هندي يعرف الرمنسيـه على اصولها وترززي عنده لاجاء يوصلك لمشوار وراح ينتظرك لتكبرين وقتهآ
تماضـــر ضحكـة : ههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك
ماحصلتي الا هــِِـو الي يقعد في مـلابسـه سبوع كامل مايغيرها الوصـــــخ وبعد رمنسيـــه حسبي على بليسگ كانك ظالمـــه من يومــگ ماوراك الا الهم راح تعربلين حياتي حسبي الله
مـيعاد تستعدل بجلستـها وتنزل المنشفه من على شعرها : والله يختي بلبس بجامـه واوقع وينتهي الموضوع ماله داعي شوفـــه واجلس مـعه شايفني وحافظني ليــه العياره
تماضــر بخبـث تغمز لـه : صح حافظگ بكل دقــه بس الوضع غيره وممكن يبي يسوي اشيء يتمنها من ٦ ســنين الـضعيف بالمــــوت ماسك نــفسه عطيـه جوه
وقامــة بسرعــــه من عندها يوم حست انها راح تهجم عليها بغضب ووجها حمـــر
من خبث تماضر وغمزها الي آجبرها تخجـل وتعصب
وتماضر ميتـه ضحك ويم الباب تغمز لــهـا : مانبي آثار 18 بـــعد عقد القران لاتتحمسون لاتكونين خـــفيفه خـــليگ صـــعبــه مـو لا حضنگ ذبتي ووتسلمينـه نفسگ آثقلي وخليـه يموت قهـــر
بنتنا ثقيلـه آستمعي لنصايـــح آختگ الصغيره
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مــيعاد ووجها شاب من الاحراج ووصرخــت : انــــقلعــــي بــــــرا ياقليلة الادب ماعاد تستحي ذا البــنت متآثــــر من ذا الفلام والمسلسلات الـتركـيه خـذو عقلگ قولي آمين كانتس كــلبـــه
تماضر ميتـه ضحگ: ياحياتي تستحــــــي جالسـه اعلمگ عشان تصونين نــْفسك
طــلال يقول ان وآئـــل جـــ.....
طـلال يقاطعها : وش قلت لـگ يالكذوب
ميعاد سحبت بطنيتها حتى تغطي نفسها وتستر جسمـها المكشوف من منشفتها عن عيون آخوها ووجها محمر
تماضر بلعت لسانــها : قصدي انك تمدحـها وتمدح اخلآقـه وانه مؤدب يعني وتخز ميعاد بخبث
ميعاد تصد عنها بغيض
طلال شدها من آذونـها وسحبها لـبرا : متوقعه ماسمـعت حكيگ قسم بالله ماتستحين
تماضر تفشلت ووتشهق بصدمـه : فاهم غلط آي آي طلول حرام عليگ اذنــي
مــصعب مـن خلفهم : ههههههههههههههههه شمسويــــه السوســـه
طـلال يضحگ بسخريـه : ترعب عروستنا مـن عريس الـغفلــه وترگ تماضر
ولف لمصعب وفيه الضحكـه : توني مـــسكر مـنه متخيل وش يقول لـــــي
مصعب يبتسم : وش فيـه المرجوج هيـه من الحين قلــه خله ثقيل مو مستعد ازوج اختي واحد مـطفوق
طــلال ضحك : مـــتخيل متصل علي يقول لـــي ميعاد وش تحـب الشماغ الاحمر والا البيض
وجالس يسال على ذوقها في كشخـته الرجـال ومتخيلي انـه قال لي اروح آسآلها وقال وش البس بشت اسود والا بني وش تحب هـــي
مــصعب تنح بعدها جلس مغشي عليـه من الضحگ ودموعها صارت تنزل من قوة ضحكــــه : هههههههههههههههههههههههههههه
تمــاضر متنحـه : خير جيبو لـــي رجـل نــفسـه ياربيــه كـــيوت يازينــه يبي يلبس على ذوق حبيبتـه الطف من كــذآ مافيــــه ياربيــه آرزقنــــــا
ماحست الا في نظرات طـلال ومـصعب وكل واحد فيهم رافع حجبـه
تماضر قمطت ام العافيـه : اعوذ بالله بروح اتجـهز مايبون الخير لـــي قلت ابي نفسـه ماقلت ابيـه
طلال : وقطع حاسده آختگ
تماضر تضحك بسخريـه : مــره حب ٦ سنين
تكلمـة بسخريـــه: تبينـه فداگ وانااختــگ
طلال اختفت ضحكتـه وجمد من كلامـها : ذا المزح ماحبـه ياميعاد وتماضر الفال عند المنطق
وصد عنهم طالع
مصعب يناظرها بخبث من فوق لتحت: تــدرين الخروف شـم هبهب ضحكـــني الله يسعده
ميعاد تبتسم ببرود : سمعتكـم مو صاحي
تماضر ضربتها بكتفها وتكش عليها : الا يهبل مـر كيوت شكل ياميعاد ماراح يلبس الا من ذوقيگ وختيارگ وقولي تماضر ماقلتـه
مــيعاد تبتسم بهدوء ومشت للغـرفـه صاده عنهم تبتسم تجامـل فرحتهم فيـها ومن دآخلها تتمنى مايتم ذا الزواج
شيء مغصوبـه عليـه او انجبرت فيـه تـعوفــه نـــفسها بطيب خاطـــر ،
،
|🍃🎵__
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
نـهال فاطســــه ضحــگ على منظــِر وآئل الي كل شوي يتصل عــلى طـلال يسآلـه وش تحب ميعاد ووش ماتحـب وش يجذبـها عشان يتكشخ على حسب ذوقهآ وعشان يجذبها لـه اليوم بتكون لـه وحلالــه طال الانتظار لسنين والحمدالله كلها ساعات الاوهـــِي
زوجتـــه يحبها من صغرهآ كبرت وزاد حبها بقلبـه وزينـها يسحـره بشكل مــوطـبيعي لدرجـه من وضوحـه وصدقه لمشاعره
من حـس في مشاعره آتجاه ميعاد راح لخوها وقال لـه ترا قـــلبي متولع بــذي البنيـه وابيها على سنـة الله ورسولـه
من تربعت بـقلبـه اعلن عــن مشاعره واضح ومايحب الف والدورآن الي بقلبـه على لسانـــه
نـهال ميتـه ضحك عليـه : هههههه مو صاحي ازعجـت الرجـال خف عليـه وشذا النشبـه
وآئل مو حولها يرتب عوارضــه الي مزينتـه زود ومعطيتـه هيبـه
ولف عليها ويناظرها بنص عين ؛ شدخلك روحي دخلي وجهك في البوايـه حقتگ وشوشتك سنعيـها لاتفشلينـا عـند الناس تراك اخت الـــمعرس روحي بالله خشتك تروع كانـك من زمـن الجاهليـه والعياذ بالله : اللهم صلي وبارك على مـحمد ماشاءالله لاإله الا الله وشذا الطخامـــه يايمــه
هـديل وراء امها وتحكي بسخريـه : من الصباح قايم ويحط ماسكات وآقنعه كانـه هو العروس والحين بادي يزين دقنــه وشذا ياوآئـــــل مستخف اليوم هههههه
ومن الصباح مزعج طـلال كان ماعنده شغل غيرك
وانا مزعجني عشان اعطيك ماسكات مو صاحي
نـهال جلست على الارض وتضم بطنها وتضحك على الخبل مو صاحي :هههههههه
قسم بالله لاعلمها على هبالگ مــشفوح وشذا يا وآئـل
وآئل طنشمـه وتقدم ونحنى يقبل يدين آمـه ورآسها وهمس بذنـها : الحشرآت ذولي تكفين قشيهم مـن عندي بتجـهز ياشيخـه
نـهال مازالت تضحك : ههههه تتجـهز وش بتسوي ميك آب ولا استشوار لشعرگ
وآئل بغرور يرجع شعره على ورآء : ناعم مايحتاج آستشوار ليـه هو مثل العراده الي فوق راسگ الي كـلها صيبان وقمــل
هـــديل ماقدرت تتحمل ذباتـــه وجلسة هي الثانيه على الارض مغشي عليها من الضحگ:ههههههه
لا اليوم قصف جبهات فضيعه
نـهال طيرت عيونـها : والله شعري آنظف من شعر صدرگ يالوصـــخ
وآئل يستفزها: قبيلت القمــل مقفاگ بالله والباب وراگ انتِ ثانيــه راضي عليك اليوم بس
هديل توقف وتمسح دموعهآ ومشت طالـعه
نـهال منقهره منـه وتتوعد فيـه وتطلع جـوالـه وترفع لذنـه ومشت طالـعه للباب :هـــلا مـيعاد آخبارك ياقلبي لاوالله متصلـه آتطمـن عليگ
وجـت بتطلع وهي تناظره من فوق لتحت وتصد بغرور
بس يدينـه كانت آسرع منها ومسكـها بالقوة وسكر الباب وقفلـه وولصق آذنـه بسماعه عشان يسمع صوتها
ونهال تـــدفه عشان يبعد عنها بس مثبتها بالـــقوة وسحب الجوال وحــط سبيكير لــيروي عطش قلبـه في نبرت صوتــها
ويترجيها بعيونـها عشان تطيل الحديث مـعها
بس نهال كانت نذلـه وتبي تذلـه : ميعاد قلبي تآمرين عـلى شيء
مـيعاد بصوت مـبحوح : لاسلامتگ ياقلبي
وقبل لاتسكر
ميعاد: لحـضه لاتسكرين آسمــعي نهال
بقول لگ شيء
نـهال تدفـه تبي تشيل السبيكـر بس منعها وهمس في اذنها يطلبها تكمل يبي يسمع صوتها
نـهال بعباطـه : ميعاد بعدين آبــ
وآئل سكر فمـها ويرتجيهآ بعيونـه
مـيعاد بصوت تعبان : نـهال
نـهال تعض يـده وتبعده بس هو سحب جواله ويآشر بعيونـه انها تتكلم وتكمل الحديث
تهمس: مجنون الله يعطينا العقل
لبيــــه وروح نــهال
وتحاول تاخــذ جوالها منه بس لطول قامـته اصبح شيء مستحيل ونهال تقفز بس مافي فايده ووآئل كاتم ضحكتـه : ميعاد اسمعگ
ميعاد تعقد حواجبها؛ كانك داخله بحرب وراك تتحركين واجد المهم انا بترك الجامــعه مافيني حـيل آكمل حبيت اعطيك خبر وعندي حرمان في ماده وغير كـذآ نفسيتي في الحضيض ماني مـستعده
نـــهال شهـقت بصدمـه ووآئل آختفت ابتسامته ومـلامـحـه جمدت
ويستمع لكلامـها : صاحيــه ميعاد نقطه ونتخرج مو من جــدگ صاحيـه تقدرين تعوضين عن غيابك الايام الي راحت ياخي اخوك دكتور ووآئل دكتور يقدرون يجبون لگ آعذار طبيه وتمشي آمورگ ميعاد لاتضيعين نـفسگ من ولا شيء
مـــيعاد بصوت باكي شـــهقت بصوت مخنوق : ماهي مـــعي مقدر آتخرج لحالي مقدر بدونـها مو مستعده تكفين لاتضغطين علي محد فاهمــني تعبت قسم بالله
بكل مكان آشوفها من تطيح عيوني بصورتي اشوفهآ عذب خانقني بـــــموت من همــي كيف تبيني ارفع قبعتي وشهادة تخرجي بــدونها مــقدر
واختفى صوتها مايصدر الا صوت بكائها
وآئل شتت آنظاره بعيدآ عن نــــهال وهو يسمـع لها تبكي
ميعاد بصوت تعبان : آسفـه كدرت خاطرگ من اليوم اجامـــل الي حولي مافي احد فاهمني حتى ذي الملكـة وقتها مو مناسب
مو مستعدة نـهال ضايعـــه تشتت قاتـــل روحي مـــيتــه شفتي كيف حــيـه جسدين بس روح ميتـه آخوك مايستاهل استقبله بنفسيه تعبانـه
نـــهال تناظــــر وآئـل وتصد عنه : ميعاد تبين آجيگ ياروحي فضفضي لاتكتمين
|🍃🎵__
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ميعاد تهمس؛ تقدرين ترجعين غالي ضمـه التراب خــطفه الموت بغفله مـنا آبيها مـعي بكل شيء وحـــيده بدونـها مابي آتزوج الا مــعها ضعيفـه انا بدونـها
نهال تهمس: لاآعترآض على قضاء الله ميعاد مايجوز تجزعين على قضاء الله انتِ تخافين ربگ وتعرفين الدين
لاتربطين ذا بزواجگ ميعاد الصبر على الهم له فضل كبير عند رب العباد وآئـــل يحبك صدقيني راح يكون ذا اليوم خفيف عليگ لاتتوترين اعتبريـه مثل اي يوم عادي
ماراح يكون ثقيل عليك صدقيني
ميعاد بهمس: من قال لگ آني مـــتوتره ماآحس بشيء المشاعر ميتـه بقلبي ،
ثـــــابت في مكانـــه ويستمـع لحديثـها مـع نهال يبي يروح لــهــا ركض ويسرقها لجوف آحضانــه ويخفف مـن حزنها يبي يحمله عنــها يمسح دموعها بكفوفـــه يطمنهآآنها بتكون بخــير مـعه الاحاديث التي يحملها لسانــه آصبحت ثقيلـه لايستطيع النطق بها ضاعت الحروف مـنه
صد عن نهال ماعنده قدره حتى يتحمل سماع صوتها وهي تبكي وتشتكي من شي موجع قلبها
نهــال وعيونها على وائل الي طلع من عندها بهدوء وملامح وجها تــغيرت : تعوذي من الشيطان وخذي لك شور وصلي ركعتين وتـجهزي مابقاء الا ٤ ساعات
ميعاد بهمس: طيب
وتغلق مـنها
وطلعت نــهال تدور عــلى وآئل ليس سهـل الي سمـعه ماهي عارفه كيف يحس الـحين بس خايفـه يتهور تعرفــه مجنون بـهـا ومايبي الا يرضيها ،
،
جالس بغرفتــــه بــــصدمــه من بعد الي عرفــه من والده مــــيعاد الي راح يتزوجـها آخــــوي ه هي نــفسها ميعاد بنت بو ثامـــر الي تكلم عنها سلمـــان وغمض عيونــه منصدم من ذي الصدفـه وخايف من ردت فعل سلمـان مايقدر يسوي شي ابد
اليوم الملكـه وتوني اعرف انو بناسب نـفس الرجال الي ذبح بو صديقي بنته ماله ذنب بس ابوها البلاوي كلها فيـه
مايشرفني صراحـه نناسب رجال نـفسـه بس المصيبـه سلمــان مخطط يتزوجـها
بس اخوي بياخذها قبلـه مسگ رآســـه مايدري كيف بيكون مـــــوقفه مـع صديقـه
كيف يشرح لـه كيف يبين لـه كيف يقولـه يعرفـه عصبي ومايتناقش ذي الايام اعصابه متوتره يارب عـونك بس لو ماجت عليها راح يفكر سلمان في اختها اهم شيء ينفذ الي في راســه يابس راسـه عناده يقهرني
حركاتـه اصبحت صبيانـيه ويلـه من الله ناوي يعلق البنت فيـه عشان يوصل للي يبيه عن طريقها والبنت وش ذنبها
آآه خيره لـها تاخذ وائل كود يحميها من ظلم سلمـان بسسسس
جمـــدددد مكانــــه
وهو يتذكر كلام سلمـان عن ميعاد وكيف البنت كانت سهلـه وكيف رضخت لـه وكيف انها طلعت مـعه للمـطعم هذه الي فهمـه انها بـــنت راعيت شبـاب ودامها رضخت لسلمان اكيد
بــه غيره بحياتهااااا
لا وتاخــذ آخوي ومــــعدنـــها مـــــصدي ماهـــي من النوع الي يحافظ على نــفسه
وقف وحس بجن الارض تتراقص قدامـه الان لازم ينهي المهزله ذي قبل لاتبداء ووائل مايناسبهم ابوها اكبر مجرم وبنته صايــعه
وائل مايستاهـــل يومنـه ياخذ بنت مــثلها يستاهِــل الي آطهر منها لازم
اتحرك دامنـا على البــر وماصر شيء للـحين
وطلع مـن غرفته والجمود مبين مــــن عيونــــه ودخــل لمجلس ابوه الي كان متكشخ
ومتجهز من الحين
ويناظر في امِـه الي شوي وتطير من وناستها
غمض عيونــه ، مـوقفه صعب حــيل كيف يمنع ذا شيء وهوويشوف استعداد اهله وحماسهم وفرحتهم بس ذا زواج ماراح يتم من ذا البنت الصايعـه بس من وين لي قـِوة حتى اكسر بكل شيء بقراري الي بآخــر لحظـه ، ،
عـــزام بجمود وصوتـه رجوالي الجهور : يبِــــه ابيك بكلمــة راس على انفرآد الموضوع حساس
ام عزام وهي تدق الديرمـه بثمها : من يعقدون القرآن ابي اسمـع صوت الرصاص بسماء بفرح بولدي يابوه وخــوه
عزام جامــد مكانــه موقفــه ضعيف جـدآ بين آهلــه بس لازم ينتهي كـل شيء وتتكنسل الملكـه وكل السذاجـه الي تصير آمامـه يبي يكنسلها يارب عطني قوة لذا الموضوع كبير حــيل
وقف بو عزام ودخلو غرفـــه من الغرف بعد ماسكر عزام الباب عليهم
هديل بلقافـه : وش عندهم عزام ملامح وجها ماتمزح
طلعت لهم نهال ووجها مسروق لـــونــه : وآئــــــل وينــه
|🍁___