عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
يونـــه وآشر لـها تــجـيـه
مـيعاد بلعت ريقـــها ومـــشت لـــه بــــخطوآت خــايفــه وتحاول تبين الــعكــس على قد ماتقدر وصلت له وحـــطت عيونــه الخايفه بعيونـــه الـبارده
طيرت عيونــــه بصدمــه من حركــــــة ثامـــــر الي ماتوقعتها
وتمــاضر غمــــضت عيونـــه بخوف
ومـــــيعادد شصبت مـكانـــها ووقفت بجمووود مـــن حركـــة ثامـــــــر الي ابد ابد ابد ماتوقعتها وللحين مـنصدمـــه
ووو؟!!
،
،
|<<⚜🍃🍂___
نــرجـع للمـــستشفى
والآء متوتره وتضرب باب غرفـــة هــديل وخايفه ان طلال مــعها ماهي قادره تتقبل ذا شيء طلال لي انا مــستحيل اسمح لـهديل تاخذه مـــني مـــن ثالث سنوآت وآنا مـتعلقه فيها تجي وحده ماجلست هنا الا اقل من شهر تسرقـــه مـــني بكل ذي السهولـه
ماني قادره آكبت شعوري وغيرتــي آكثر مـن كــذآ ،
وشويات آنفتح الباب وطلع مــنه طلال مــرتبگ وووصقع كـــتفه بـــــكــتف الآء ومــشى واهو يسارع من خطواتــٓه
الآء فتحت عيونــها بقوة طلاااااال طلع من غرفة هديل وكانو مقفلين الباب ليــــهه
ليييييه
وفتحت الباب على هــديل وشافتها منسدحــه وشعرها الطويل طايح عليها وتبتسم
الاء مشت لها وآهي تــــــغلي وفي رآســها الف سوؤال " ليه مقفلين الباب وليـه طلال طلع وآهـو مرتبگ وليه تجاهل وجـــودي " ،
هـديل رفعت عيونـها وتناظر الاء: نـعم
الاء ترص على آسنانـها : الباب ليش كان مــقفل
هديل تبتسم وتصد عـــنها : آوهـ كان طلال هــنا آجمل شيء حــصل
الآء تضغط على يدها وماسكـه نفسها لاتقوم عليـه
ومشتت وطلعت تاركـــتها وفيها الـــف دمـــعه مـعقوله طلال الرجال العاقل والمحترم يطلع منه خرابيط مـع هاذي
ومـــشت لين وصلت غرفتهااااا وماسكــه نفسها وشافت طلال جالس في مــكتبـه ومـــلامـحها كانت جامـــده
الاء ميتــه من النار الي تشتغل بصدرهـــآ مو معقولـه طلال مـع هديل
وتنزل راسها على مكتبها وتسمح دموعها الي آنسابت على خدودها الناعمــه
كـــميت غبنـه تحس فيها شيء بصدرها مثل النار الي يحرقـــها ،
رآئد دخل الغرفه وجلس في مكتبه الي كان جنب مكتب الاء ورفع حجبه وتكلم بصوت شبه عالي: الآء الآء
الآء ماردت عليـه وتحط يدها على فمها حتى لايصدر صوت شهقتها الي كتمتها
طــلال حس آن فيها شيء من رجفت جسمــه الملحوظــــه
ووقف ومشى لـها وحــط يدها على كتفها وتكلم بصوت قريب للهمس: الآء
الآء قـــلبـها دق بشكـل ســـريع وحست في نفسها يضيق عـــليــها وتمسح دمــوعها بشكل عشوآئي وترفع رآســـها وتحطه بعيونـــه
وترد بحـده : نــعم
طـلال جلس على مكتبها مقابل لها ومسح دمعتها الي كانت على طرف رموشهـا
: وش فيــــگ
جمدت مــكانـه وتصد عـنــه
الا على دخلت روابي وآهي تتآفف : آخيرررآ حصلتك طلال ذي هـــديل آقرفتني تقول ابي الدكتور طــلال اقول لها الكلام الي اقوله لك نفس الكلام الي بيقوله تطلام وكانــي آكلم جدار حتى الجدار ممكن يفهم
رآئد ضغط على مقبض يدها وآهو يناظر طـلال الي كان مـو مهتم
ووقف : خلاص انا آروح لـهـا
الاء عيونها على طــلآل وتبتسم بسخريمــه ووقفت ومشت بتطلع من المكتب وطلال
مسح على وجـها وكانـه فهم ووقف ولحـــقها
و: الآء آنتظري
الاء تسارع مـن خطواتـها متجـاهلته
طلال تنرفزوبحده تكلم : قلت لگ آنتظررري ماتفهمين انتِ وووقفي
الاء وقفت ولفت له وتناظر بكميت بــرود
طلال بهدوء: لايكون فاهمـه شيء غلط بخصوصي
الاء تضحك بسخريــه وبعدم تحمل دفته من صدره والدموع تجمعت بعيونـها
: وش تبيني افهم غير كــذآ طلال محصلته بغرفـــة مريضته وقفل عليهم الباب وش تبيني افهم وانت طلعت متجاهلني او انك مستحي من شيء الي صارر واهي اختك
خــويگ اخت وآئل صديقيگ مستوعــب يا طلال طلال وجـــها حــمرر : والله آنگ تظلميني الي غبني انها آخت صديق روحــي
الآء انا ماسويت شيء غـــلط آهي الي
الآء تناظــره وبعدها نطقت ؛ اهي آيش يا طلال
طــلال مسـح على وجـها منغبن: في البدايـه نادتني وجيت حصلتها وآقـفـه وبعدها انا دخلت
واهي قفلت الباب وحاولت تتقرب مــني
بعدها جا صوت ضربك للباب وانا خفت ان الي يضرب الباب اهلها ثم انفهم غلط
والبنت اهي الي راميـه نفسها علي
انتِ يا الاء تعرفين آنــي مــو كــذآ
الآء تطمن قلبــها ومسكت يده وتضغط عليها : آسفـه ظلمتك والبنت وقحـه كيف هاذي تكون اخت صديقنا وآئل
طـلال وصلـه اتصال ويناظر الرقم الي كان خارجـــي وزاد آرتبكــه
واشر لي الاء انه بيــرد
ومشى واهو يبعد عــــنـها ويرد واهو يتكلم في الغـه الانقليزيــه ويخفـظ صوتـــه ،
،
طلال : السلام عليكـم
،
،
جــورج : وعليكم السلام ياحــظرة الطبيب كيف حالگ
طلال مـرتبگ ورد بصوتــه الثقيل : آنا بخير ياجورج آعطنــي الاخبار لااريد ان اسمـع خبر لايعجبني آرجوگ انت تعرف انني من مـده طويلــه وانا آنتظر آتصالگ اوريد خبر يسعدنــي آرجوگ ،
جـورج : آعذرنــي ياسيدي الاخبار لا تسر آبـــدآ اريد منگ ان تآتـــي لان منذ مـده تتمتتم في آسماء لم آستطع آن آ
مـيعاد بلعت ريقـــها ومـــشت لـــه بــــخطوآت خــايفــه وتحاول تبين الــعكــس على قد ماتقدر وصلت له وحـــطت عيونــه الخايفه بعيونـــه الـبارده
طيرت عيونــــه بصدمــه من حركــــــة ثامـــــر الي ماتوقعتها
وتمــاضر غمــــضت عيونـــه بخوف
ومـــــيعادد شصبت مـكانـــها ووقفت بجمووود مـــن حركـــة ثامـــــــر الي ابد ابد ابد ماتوقعتها وللحين مـنصدمـــه
ووو؟!!
،
،
|<<⚜🍃🍂___
نــرجـع للمـــستشفى
والآء متوتره وتضرب باب غرفـــة هــديل وخايفه ان طلال مــعها ماهي قادره تتقبل ذا شيء طلال لي انا مــستحيل اسمح لـهديل تاخذه مـــني مـــن ثالث سنوآت وآنا مـتعلقه فيها تجي وحده ماجلست هنا الا اقل من شهر تسرقـــه مـــني بكل ذي السهولـه
ماني قادره آكبت شعوري وغيرتــي آكثر مـن كــذآ ،
وشويات آنفتح الباب وطلع مــنه طلال مــرتبگ وووصقع كـــتفه بـــــكــتف الآء ومــشى واهو يسارع من خطواتــٓه
الآء فتحت عيونــها بقوة طلاااااال طلع من غرفة هديل وكانو مقفلين الباب ليــــهه
ليييييه
وفتحت الباب على هــديل وشافتها منسدحــه وشعرها الطويل طايح عليها وتبتسم
الاء مشت لها وآهي تــــــغلي وفي رآســها الف سوؤال " ليه مقفلين الباب وليـه طلال طلع وآهـو مرتبگ وليه تجاهل وجـــودي " ،
هـديل رفعت عيونـها وتناظر الاء: نـعم
الاء ترص على آسنانـها : الباب ليش كان مــقفل
هديل تبتسم وتصد عـــنها : آوهـ كان طلال هــنا آجمل شيء حــصل
الآء تضغط على يدها وماسكـه نفسها لاتقوم عليـه
ومشتت وطلعت تاركـــتها وفيها الـــف دمـــعه مـعقوله طلال الرجال العاقل والمحترم يطلع منه خرابيط مـع هاذي
ومـــشت لين وصلت غرفتهااااا وماسكــه نفسها وشافت طلال جالس في مــكتبـه ومـــلامـحها كانت جامـــده
الاء ميتــه من النار الي تشتغل بصدرهـــآ مو معقولـه طلال مـع هديل
وتنزل راسها على مكتبها وتسمح دموعها الي آنسابت على خدودها الناعمــه
كـــميت غبنـه تحس فيها شيء بصدرها مثل النار الي يحرقـــها ،
رآئد دخل الغرفه وجلس في مكتبه الي كان جنب مكتب الاء ورفع حجبه وتكلم بصوت شبه عالي: الآء الآء
الآء ماردت عليـه وتحط يدها على فمها حتى لايصدر صوت شهقتها الي كتمتها
طــلال حس آن فيها شيء من رجفت جسمــه الملحوظــــه
ووقف ومشى لـها وحــط يدها على كتفها وتكلم بصوت قريب للهمس: الآء
الآء قـــلبـها دق بشكـل ســـريع وحست في نفسها يضيق عـــليــها وتمسح دمــوعها بشكل عشوآئي وترفع رآســـها وتحطه بعيونـــه
وترد بحـده : نــعم
طـلال جلس على مكتبها مقابل لها ومسح دمعتها الي كانت على طرف رموشهـا
: وش فيــــگ
جمدت مــكانـه وتصد عـنــه
الا على دخلت روابي وآهي تتآفف : آخيرررآ حصلتك طلال ذي هـــديل آقرفتني تقول ابي الدكتور طــلال اقول لها الكلام الي اقوله لك نفس الكلام الي بيقوله تطلام وكانــي آكلم جدار حتى الجدار ممكن يفهم
رآئد ضغط على مقبض يدها وآهو يناظر طـلال الي كان مـو مهتم
ووقف : خلاص انا آروح لـهـا
الاء عيونها على طــلآل وتبتسم بسخريمــه ووقفت ومشت بتطلع من المكتب وطلال
مسح على وجـها وكانـه فهم ووقف ولحـــقها
و: الآء آنتظري
الاء تسارع مـن خطواتـها متجـاهلته
طلال تنرفزوبحده تكلم : قلت لگ آنتظررري ماتفهمين انتِ وووقفي
الاء وقفت ولفت له وتناظر بكميت بــرود
طلال بهدوء: لايكون فاهمـه شيء غلط بخصوصي
الاء تضحك بسخريــه وبعدم تحمل دفته من صدره والدموع تجمعت بعيونـها
: وش تبيني افهم غير كــذآ طلال محصلته بغرفـــة مريضته وقفل عليهم الباب وش تبيني افهم وانت طلعت متجاهلني او انك مستحي من شيء الي صارر واهي اختك
خــويگ اخت وآئل صديقيگ مستوعــب يا طلال طلال وجـــها حــمرر : والله آنگ تظلميني الي غبني انها آخت صديق روحــي
الآء انا ماسويت شيء غـــلط آهي الي
الآء تناظــره وبعدها نطقت ؛ اهي آيش يا طلال
طــلال مسـح على وجـها منغبن: في البدايـه نادتني وجيت حصلتها وآقـفـه وبعدها انا دخلت
واهي قفلت الباب وحاولت تتقرب مــني
بعدها جا صوت ضربك للباب وانا خفت ان الي يضرب الباب اهلها ثم انفهم غلط
والبنت اهي الي راميـه نفسها علي
انتِ يا الاء تعرفين آنــي مــو كــذآ
الآء تطمن قلبــها ومسكت يده وتضغط عليها : آسفـه ظلمتك والبنت وقحـه كيف هاذي تكون اخت صديقنا وآئل
طـلال وصلـه اتصال ويناظر الرقم الي كان خارجـــي وزاد آرتبكــه
واشر لي الاء انه بيــرد
ومشى واهو يبعد عــــنـها ويرد واهو يتكلم في الغـه الانقليزيــه ويخفـظ صوتـــه ،
،
طلال : السلام عليكـم
،
،
جــورج : وعليكم السلام ياحــظرة الطبيب كيف حالگ
طلال مـرتبگ ورد بصوتــه الثقيل : آنا بخير ياجورج آعطنــي الاخبار لااريد ان اسمـع خبر لايعجبني آرجوگ انت تعرف انني من مـده طويلــه وانا آنتظر آتصالگ اوريد خبر يسعدنــي آرجوگ ،
جـورج : آعذرنــي ياسيدي الاخبار لا تسر آبـــدآ اريد منگ ان تآتـــي لان منذ مـده تتمتتم في آسماء لم آستطع آن آ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
فهمــها انا والاصدقاء الموجودين ياسيدي نرويد ان تآتـي بشكـل مستعجـل الموضوع هام جــدآ ،
طـلال : هل الـــوضع خــطير ياجورج
جورج : سيدي لو لم يكون بهاذي الخطوره لما اتصلت بگ
طلال : آوكـيه سوفاآكون هــناگ بعد يومين في آمريكا انتبه جـيدآ للآمانـه ياجورج حتى آصل آرجوگ
جورج : اوگيـه الى الـقاء
وانتــهت الـمكالمـه ،
،
طلال وجـها شحــب ويده رجـــفت من خـــوفــه وطلع لمكتبـه وتفكـــيره في كـلام جـورج
توقعاتكممم وش عند طلال في آمريكيا 😁 ،
،
|🍂🎵__________________
قربت مــنه بخطوات
خايـــفه صدمـها يوم مسگ يدها وسحبها وضمــها بحنان والي صدمـها كلمـته
: بتبقين آختي الجميله الي
احبها والي مااحب
زعلها مــني آنا آسف على كـل شيء
الحرمـه تتعوض بس الاخت ماتتعوض خسرت العنود ماابي آخسرگ سامحيني يا ميعاد
مــيعاد لاشعورين نـزلت دمـوعها وحست بالم الظلم الي آنحطت فيـه
بسبب عفاف وتتعلق في آخوها وتهمس: انت اكثر انسان تعرف اني ماآكذب عليك يا ثامـر والله ان كلام زوجتك كله كـذب بكذب والله مامديت يدي عليها الا قدآمـگ
لانها ظلمتني وتماضر تشهد على كـلامــي
ثامر تنهد ومسح دموعها : طيب لاتبكين انتم بعد تعاملو معها بطريقه زينـه كله حقرينها واهي انسانـه وتحس
ميعاد بهدوء: انت تعرف انو غير ام عبير مـ...
ثامر قاطعهااا: آوشش تتوقعيني مبسوط من ماتت انقلبت حياتي فوق تحت من بعد ام عبير مستحيل تجي الحرمـه الي تاخذ مكانـها بس مهما كان عفاف تبقى ام بنتي وزوجتي
ابي افهم ليـه
مو متقبيلنها وتزعلون لا شفتوني مدلعها هي زوجتي ولها حقوق ووجبات لازم انفذها وبنفس الوقت مستحيل انسى ام عبير كلكم تعرفون انها حـبي
الاول والاخير
عشان خاطري ياخواتي خفو على عفاف
اكيد ماسوت معكم كذا الا متضايقه من تعاملكم مـعها
ميعاد ببرود : مااقدر اوعدك وراح اثبت لگ انها كانت السبب في موت ام عبير ماتذكر كيف كانت تتلصق فيگ وبعدين ياثامر لو تشوفها كيف تعامل عبير تنهبل
بس قدامك تصير الام الحنونـه ومن وراگ عقرب
ثامر ماحب يطول الحـديث لان مو مصدق ان عفاف ممكن تكسر بنت يتيمـة الام
اهي انثى واكيد عندها مشاعر : ميعاد لارجعتي البيت دقي علي في موضوع ابي اتكلم فيه معاك انا وطلال
مـيعاد عقدت حواجبها : وش عندكم
ثامــر ابتسم وغمز لـهـآ : جايگ كـنز وانا آخوگ شيء تحلم فيه كـل بنت
مـيعاد طيرت عيونها : وافق ابوگ اشتغل مـعكم بالشركـه واصير المديره العامـه لقسم الانتاج صح
ثامـر رفع كتوفه في ماادري : الله آعلم المهم الموضوع مهم متى بترجــعين
مـيعاد تناظر الساعه : ماني مطوله
ثامر: اوگ على خــير ان شاءالله وانا آخوگ
ولف طالـع ويبعد عــنهم بـخطوآتـــه
ومـيعاد تحط يدها على قلبها ولفت ماشيــه للكـراج
لحقتها تماضر واهي معصبه وتتكلم بــحده وصرآمـــه : منتي رايحـه الا انا مـعاگ
مـيعاد تناظره بطرف عيونها : هــيه ترا بيجيگ كـف يعدل لگ تفكيرگ الـمريض عزيزتــي
ترا انا آختگ الكـبيره اشوفگ ناسيه ذا شيء ماني بزر تعلمين الصح والغلط وذا سلمـان الي مو عجبك مسوي لي اشيء محد يسويها الا الي فيهم ضمير وآحساس
يعني مافي خوف مــنه
تماضر ماسكـه عصبيتها من اختها الغبيه : ياغبيه هاذي بدايتها يجيب لگ الدنيا بيدينـه عشان تتعلقين فيه وعشان يستغلگ اصحي على نــــفسك والا راح تندمـــي كـــثر شعر راسگ لاتصيرين غبيـه قلبي يا ميعاد مو مرتاحــه ماعاد صار فيني ثقه ببعد الاشيءالي صارت للعنود الله يرحمـها
مـيعاد بلعت ريقها وتصد عنها : سلمــان مـو مــثل تركـــي آفهمــي وبعدين ليه مكبره السالفه انا ماني غبيه لو نيته خبيثه راح آفهم على طول وبعدين انا ماراح اقابٓله مقابله خـاصـه باخذ رينـاد
وش فيگ انتِ ماتفهمين
تماضر تضغط على قلبها واهي تضرب بيدها على مكانــه وعيونها لمعت بدمـعة خوف
: قلبي مـو مرتاح ياميعاد خايفه عليگ وراح يجي اليوم الي راح تبكين فيها على ساعه الي تعرفتي فيها على ذا السلمـان ميعاد رجيتگ ماآبي آشوفك مكسوره كفايــه العنود نزفت عيونا وقلوبنٓا عليها وللحين القلوب تنزف وللحين القلوب مــجروحـه وللحين تنــزف للحين
نحس بطعم الالم مـن كـل الهموم الي جتنـا كـفايــه خسرت العنود ماابي آخسرگ
آنتِ الحين اختي الوحيده ماآبي انحرم مـــنك بعدين حسي فيني وربي تـعبت
تعبت كل يوم آشوف العنود في منامـــي وتــوصني عــليك وكانـها حلسـه انگ مـو في عقليگ مـيعاد لا تكسرينـــي
،
مــيعاد صدت لان تماضر ماهي فاهمـــتها طفشت مـنها وراحت وركـبت سيارة السواق ووتماضر تضايقت مـن صدها وتطنــيشهـا رجـعت لجواء وتنفت بـــوابـــة الــقصر الــفخمـه وطلعت هـــاذيگ الــــسيارة الــــفخمـــه
وميعاد تناظر حـولها وكـلام تماضرر يرن في آذنـها وتغمض عيونها تطرد كلام تماضر
سلمـان بطلي سلمـــان غير سلمـان رجع قلبي الي كان ميت خوف على ريناد
وثقتي فيـه مالها حـدود مـستحيل يخيب ضـني ،
،
|✨🍁___________________
سلمـان كان حاجز لهم جــلسـه عائليـــه فخمـه
طـلال : هل الـــوضع خــطير ياجورج
جورج : سيدي لو لم يكون بهاذي الخطوره لما اتصلت بگ
طلال : آوكـيه سوفاآكون هــناگ بعد يومين في آمريكا انتبه جـيدآ للآمانـه ياجورج حتى آصل آرجوگ
جورج : اوگيـه الى الـقاء
وانتــهت الـمكالمـه ،
،
طلال وجـها شحــب ويده رجـــفت من خـــوفــه وطلع لمكتبـه وتفكـــيره في كـلام جـورج
توقعاتكممم وش عند طلال في آمريكيا 😁 ،
،
|🍂🎵__________________
قربت مــنه بخطوات
خايـــفه صدمـها يوم مسگ يدها وسحبها وضمــها بحنان والي صدمـها كلمـته
: بتبقين آختي الجميله الي
احبها والي مااحب
زعلها مــني آنا آسف على كـل شيء
الحرمـه تتعوض بس الاخت ماتتعوض خسرت العنود ماابي آخسرگ سامحيني يا ميعاد
مــيعاد لاشعورين نـزلت دمـوعها وحست بالم الظلم الي آنحطت فيـه
بسبب عفاف وتتعلق في آخوها وتهمس: انت اكثر انسان تعرف اني ماآكذب عليك يا ثامـر والله ان كلام زوجتك كله كـذب بكذب والله مامديت يدي عليها الا قدآمـگ
لانها ظلمتني وتماضر تشهد على كـلامــي
ثامر تنهد ومسح دموعها : طيب لاتبكين انتم بعد تعاملو معها بطريقه زينـه كله حقرينها واهي انسانـه وتحس
ميعاد بهدوء: انت تعرف انو غير ام عبير مـ...
ثامر قاطعهااا: آوشش تتوقعيني مبسوط من ماتت انقلبت حياتي فوق تحت من بعد ام عبير مستحيل تجي الحرمـه الي تاخذ مكانـها بس مهما كان عفاف تبقى ام بنتي وزوجتي
ابي افهم ليـه
مو متقبيلنها وتزعلون لا شفتوني مدلعها هي زوجتي ولها حقوق ووجبات لازم انفذها وبنفس الوقت مستحيل انسى ام عبير كلكم تعرفون انها حـبي
الاول والاخير
عشان خاطري ياخواتي خفو على عفاف
اكيد ماسوت معكم كذا الا متضايقه من تعاملكم مـعها
ميعاد ببرود : مااقدر اوعدك وراح اثبت لگ انها كانت السبب في موت ام عبير ماتذكر كيف كانت تتلصق فيگ وبعدين ياثامر لو تشوفها كيف تعامل عبير تنهبل
بس قدامك تصير الام الحنونـه ومن وراگ عقرب
ثامر ماحب يطول الحـديث لان مو مصدق ان عفاف ممكن تكسر بنت يتيمـة الام
اهي انثى واكيد عندها مشاعر : ميعاد لارجعتي البيت دقي علي في موضوع ابي اتكلم فيه معاك انا وطلال
مـيعاد عقدت حواجبها : وش عندكم
ثامــر ابتسم وغمز لـهـآ : جايگ كـنز وانا آخوگ شيء تحلم فيه كـل بنت
مـيعاد طيرت عيونها : وافق ابوگ اشتغل مـعكم بالشركـه واصير المديره العامـه لقسم الانتاج صح
ثامـر رفع كتوفه في ماادري : الله آعلم المهم الموضوع مهم متى بترجــعين
مـيعاد تناظر الساعه : ماني مطوله
ثامر: اوگ على خــير ان شاءالله وانا آخوگ
ولف طالـع ويبعد عــنهم بـخطوآتـــه
ومـيعاد تحط يدها على قلبها ولفت ماشيــه للكـراج
لحقتها تماضر واهي معصبه وتتكلم بــحده وصرآمـــه : منتي رايحـه الا انا مـعاگ
مـيعاد تناظره بطرف عيونها : هــيه ترا بيجيگ كـف يعدل لگ تفكيرگ الـمريض عزيزتــي
ترا انا آختگ الكـبيره اشوفگ ناسيه ذا شيء ماني بزر تعلمين الصح والغلط وذا سلمـان الي مو عجبك مسوي لي اشيء محد يسويها الا الي فيهم ضمير وآحساس
يعني مافي خوف مــنه
تماضر ماسكـه عصبيتها من اختها الغبيه : ياغبيه هاذي بدايتها يجيب لگ الدنيا بيدينـه عشان تتعلقين فيه وعشان يستغلگ اصحي على نــــفسك والا راح تندمـــي كـــثر شعر راسگ لاتصيرين غبيـه قلبي يا ميعاد مو مرتاحــه ماعاد صار فيني ثقه ببعد الاشيءالي صارت للعنود الله يرحمـها
مـيعاد بلعت ريقها وتصد عنها : سلمــان مـو مــثل تركـــي آفهمــي وبعدين ليه مكبره السالفه انا ماني غبيه لو نيته خبيثه راح آفهم على طول وبعدين انا ماراح اقابٓله مقابله خـاصـه باخذ رينـاد
وش فيگ انتِ ماتفهمين
تماضر تضغط على قلبها واهي تضرب بيدها على مكانــه وعيونها لمعت بدمـعة خوف
: قلبي مـو مرتاح ياميعاد خايفه عليگ وراح يجي اليوم الي راح تبكين فيها على ساعه الي تعرفتي فيها على ذا السلمـان ميعاد رجيتگ ماآبي آشوفك مكسوره كفايــه العنود نزفت عيونا وقلوبنٓا عليها وللحين القلوب تنزف وللحين القلوب مــجروحـه وللحين تنــزف للحين
نحس بطعم الالم مـن كـل الهموم الي جتنـا كـفايــه خسرت العنود ماابي آخسرگ
آنتِ الحين اختي الوحيده ماآبي انحرم مـــنك بعدين حسي فيني وربي تـعبت
تعبت كل يوم آشوف العنود في منامـــي وتــوصني عــليك وكانـها حلسـه انگ مـو في عقليگ مـيعاد لا تكسرينـــي
،
مــيعاد صدت لان تماضر ماهي فاهمـــتها طفشت مـنها وراحت وركـبت سيارة السواق ووتماضر تضايقت مـن صدها وتطنــيشهـا رجـعت لجواء وتنفت بـــوابـــة الــقصر الــفخمـه وطلعت هـــاذيگ الــــسيارة الــــفخمـــه
وميعاد تناظر حـولها وكـلام تماضرر يرن في آذنـها وتغمض عيونها تطرد كلام تماضر
سلمـان بطلي سلمـــان غير سلمـان رجع قلبي الي كان ميت خوف على ريناد
وثقتي فيـه مالها حـدود مـستحيل يخيب ضـني ،
،
|✨🍁___________________
سلمـان كان حاجز لهم جــلسـه عائليـــه فخمـه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
في آحـدآء المطاعم المــشهوره والـــرآقيـه
وكان جالس وريناد كانت جــالســه جـنبــه وتلعب في الايباد
وسلمـان كانـت عيونـه على ساعــــه ونفخ شفايف بـــضجــر ،
،
مـرت ١٥ دقايق الا في ميعاد تــدخل عليهم
ورفع سلمان عيونـه عليها
وريناد تحط الايباد على الطاولـــه وصرخـــت بفرحــه واهي تنقز ركــض لميعاد
الي جــلست على مستوها وفتحت يدينـــها عشان تحتضنـــها بصدرهـــاااااا
وووضمـتهااا ريناددد
ومــــيعاد وقفت واهي ضامتهاااااا بقوة ووووبكـت مـن السعاده انها حصلت ريناد وتشممم ريحتهااا وتضغط عليهااااا بقوة وتهمس: آشتقت لگ وووووحشتيني انتِ بخيرررر حبيبتي وتنزلها وتناظر وجـهاااا وتمسك وجها بيدينها
: طمني قلبي انتِ بخيررر كيف خذوگ مسوين لك شيء ريناد ماما تكلمــي
رينـاد عقدت حواجبها
سلمـان بنرتـه الهاديــه : ميعاد سكري الموضوع شيء في الماضي ومـات وصدقيني خذيت بحقيگ ولاتضيعن الطفله في كلامگ لانها ماهي فاهمـه شيء عليگ
وهذي بنتگ وجبتها لك
ميعاددد تضمـــهاا بصدرهـــاا بقوة
سلمـان ابتسم وهمس بصوت خافت : يا حــظهـا وبعدها تنحنح : ايــــوهـ، تفضلي ياام رينــاد
مـيعاد سمـعته وحـمرت وتبعد بهدوء عـن رينـاد : قــويه ام رينٓاد تكبرنــي
ومشت ميعاد وجلست على الكرسي وجت ريناد وجـلست جنـبها
سلمـان يمد لها الالمنيو : وش تاكـــلين
مـيعاد تبتسم وتناظره وتهز كتوفه في ماآدري : عــلى ذوقيگ
سلمان رفــع حجبـه وابتسم بخبث: مـتاكـده
مـيعاد تهز راسـه في آيـــه
سلمـان وقف وطلع يطلب لــهم
وميعاد تفرگ يدينــها ببعض بـــرتباك وخـــوف
شويات دخـــل سلمــان وآهو يبتسم وينــاظرها مـن فوق لـتحت وهمـس بنفسه
" رخــيصـه متزينـــه متعبه نــفسها على الــفاضي وش آستغرب من بنت آبو ثامر الخبيث "
ميعاد آرتبكـت مـن نظراتـه وانحرجـت وترفع يدها على عيونها وتبتسم
: وي وي وراگ تناظرنـــي كـذآ
سلمـان غمز لها بـرقـه : غـصب عــنـي اشوف كـل ذا الـزين وماآناظر بغار لاطلعتي كذا مره ثانــيه
مـــيعاد بروحـها الصافيــه وبريئه قلبها قام يضرب بشكـل جنوني وحست الجو حار معن برودت الغرفـه معتدله
سلمان ابتسم يوم حس انـه احرجــها
ووصل الاكـــل
وسلمان زادت ابتسامـــته آكثر ينتظرها تبدا تاكـــــل ،
،
في مـــكان ثانــــي في الـقصر الكبير الي يدل على غـــنى آصحابــــه
وسكانــه
وراء الــــقصر بضبط في الملحـق الي كان وراء الحديقه حـــقت البيت
كان واقف عنده وووجها محمـر من العصبيه ويصارخ : تستاهبل ياآبو ثامــــر قلت لگ هربني خارج البلاد ماتفهم آنـت طفشت وانا محكور بذا المكان
عصب ابو ثامر وصرخ بعصبيه واعصابه مشدوده : انت ماتستحي على وجـهگ قلت لگ آصبر مو كفايــــه مهربگ من السجـن بصعوبه وغير كِذا مخبيگ في بيتي مـــعن فيها خطوره علي وعلى آهـــــل بيتي وكـــل هاذا مو تارس عينگ
يا الكـلب
ابو مــنيف بعصبيه : قلت لك طلعني خارج البلاد مااتحمل انحجز هنا اكثرمـن كذا ماتفهم آنت
ابو ثامر بعصبيه : يارجال ماتفهم آنت ماتفهم ماآقدر المطار والاحوال الجويـه والسفاره كلها مــراقبـــه حتى الـخطوط مراقب وفي تفتيش عليگ استوعب استوعب لازم تصبر الين يهدا الـــوضع
ابو مــنيف بعصبيه : يعني بضايعگ تقدرتطلعها وتدخلها وانت مرتاح وانا
لا اصلن انت ماطلعتني من السجن حب فيني مطلعني وجيبني عــندك بس عشان ماافضحكك
اسمـع لگ مـــهله يوم ياتطلعني خارج البلاد والا بفضحگ واخليگ
تنسجن في الوثائق الي مــعي وانا اطلع مــــنها مثل الشعر من العجين وووشفت كل الحلال الي مــعاكك يطير مــن يدينگ
صدقني آبيعك لو ماتطلعني خارج البلاددد طفشت من حكرتي بذا الملحــق
والمحقق الــسري الي ينبش علي لازم امـــسگه لازم
واخليــه يبكي دم على للساعــه الي فـــكر فيها يـقرب لي ابو مـنيف ومن الحين اقول لگ
اذا ذا المحقق السري قدر يوصل لي راح يجيب راسگ
جمدت ملامح ابو ثامـر : بجيبه ذبحـــنا محمد اهو الشخص الوحيد الي كان ينبش في موضوعنا مـن غيره يعرف فينـا
ابو منيف صرخ مـعصب : وش درانــي يلا اطلع لاتوقف هنا رح تحرگ طلعني للخارج والا
والله آبيعگ ياابو ثامـــر
ابو ثامــر ماسگ نفسه لا يقوم ويضربـه ويدري مو من صالحـه يهجم عليه : طيب اصبر علي ولاتصارخ ماابي اشكك عيــالي في وجودگ بدون فضايــح
بالله ابو منيف بصراخ وعصبيه وقرب منها ومسگ من ياقت ثوبــه وحط عيونـه بعيونها وتكلم بتهديد : قلعتگ انت وعياگ بصبر عليگ بس الليله ومن بكره العصر انا اكون خارج البلاد تفهم
ودفــه
ابو ثامـــر كـــشر وطلع من عنده
وآهــــو مـــــعصب وناره تـــفوح مـن رآســـه وآبتسم بقذآره وطـــلع لمــكتبــه
وسكـر على نــفسه وبداء يجري مكالمـــته ،
|🍂🔱🎵______
مـــيعاد فتحت عيونها على وسعهااااا ومسكـــت نــــفساااا بالقوه ماتبي تتــــفشل عــنده
وسلمــان ماسگ ضحكتـــه وكابتها وياكــِل وآهو مـــتلذذ ويرفع عيونها ويناظر عيونها الي شوي وتدمـع وحمــرت من كــثر ماهي حبسه دموعها ووج
وكان جالس وريناد كانت جــالســه جـنبــه وتلعب في الايباد
وسلمـان كانـت عيونـه على ساعــــه ونفخ شفايف بـــضجــر ،
،
مـرت ١٥ دقايق الا في ميعاد تــدخل عليهم
ورفع سلمان عيونـه عليها
وريناد تحط الايباد على الطاولـــه وصرخـــت بفرحــه واهي تنقز ركــض لميعاد
الي جــلست على مستوها وفتحت يدينـــها عشان تحتضنـــها بصدرهـــاااااا
وووضمـتهااا ريناددد
ومــــيعاد وقفت واهي ضامتهاااااا بقوة ووووبكـت مـن السعاده انها حصلت ريناد وتشممم ريحتهااا وتضغط عليهااااا بقوة وتهمس: آشتقت لگ وووووحشتيني انتِ بخيرررر حبيبتي وتنزلها وتناظر وجـهاااا وتمسك وجها بيدينها
: طمني قلبي انتِ بخيررر كيف خذوگ مسوين لك شيء ريناد ماما تكلمــي
رينـاد عقدت حواجبها
سلمـان بنرتـه الهاديــه : ميعاد سكري الموضوع شيء في الماضي ومـات وصدقيني خذيت بحقيگ ولاتضيعن الطفله في كلامگ لانها ماهي فاهمـه شيء عليگ
وهذي بنتگ وجبتها لك
ميعاددد تضمـــهاا بصدرهـــاا بقوة
سلمـان ابتسم وهمس بصوت خافت : يا حــظهـا وبعدها تنحنح : ايــــوهـ، تفضلي ياام رينــاد
مـيعاد سمـعته وحـمرت وتبعد بهدوء عـن رينـاد : قــويه ام رينٓاد تكبرنــي
ومشت ميعاد وجلست على الكرسي وجت ريناد وجـلست جنـبها
سلمـان يمد لها الالمنيو : وش تاكـــلين
مـيعاد تبتسم وتناظره وتهز كتوفه في ماآدري : عــلى ذوقيگ
سلمان رفــع حجبـه وابتسم بخبث: مـتاكـده
مـيعاد تهز راسـه في آيـــه
سلمـان وقف وطلع يطلب لــهم
وميعاد تفرگ يدينــها ببعض بـــرتباك وخـــوف
شويات دخـــل سلمــان وآهو يبتسم وينــاظرها مـن فوق لـتحت وهمـس بنفسه
" رخــيصـه متزينـــه متعبه نــفسها على الــفاضي وش آستغرب من بنت آبو ثامر الخبيث "
ميعاد آرتبكـت مـن نظراتـه وانحرجـت وترفع يدها على عيونها وتبتسم
: وي وي وراگ تناظرنـــي كـذآ
سلمـان غمز لها بـرقـه : غـصب عــنـي اشوف كـل ذا الـزين وماآناظر بغار لاطلعتي كذا مره ثانــيه
مـــيعاد بروحـها الصافيــه وبريئه قلبها قام يضرب بشكـل جنوني وحست الجو حار معن برودت الغرفـه معتدله
سلمان ابتسم يوم حس انـه احرجــها
ووصل الاكـــل
وسلمان زادت ابتسامـــته آكثر ينتظرها تبدا تاكـــــل ،
،
في مـــكان ثانــــي في الـقصر الكبير الي يدل على غـــنى آصحابــــه
وسكانــه
وراء الــــقصر بضبط في الملحـق الي كان وراء الحديقه حـــقت البيت
كان واقف عنده وووجها محمـر من العصبيه ويصارخ : تستاهبل ياآبو ثامــــر قلت لگ هربني خارج البلاد ماتفهم آنـت طفشت وانا محكور بذا المكان
عصب ابو ثامر وصرخ بعصبيه واعصابه مشدوده : انت ماتستحي على وجـهگ قلت لگ آصبر مو كفايــــه مهربگ من السجـن بصعوبه وغير كِذا مخبيگ في بيتي مـــعن فيها خطوره علي وعلى آهـــــل بيتي وكـــل هاذا مو تارس عينگ
يا الكـلب
ابو مــنيف بعصبيه : قلت لك طلعني خارج البلاد مااتحمل انحجز هنا اكثرمـن كذا ماتفهم آنت
ابو ثامر بعصبيه : يارجال ماتفهم آنت ماتفهم ماآقدر المطار والاحوال الجويـه والسفاره كلها مــراقبـــه حتى الـخطوط مراقب وفي تفتيش عليگ استوعب استوعب لازم تصبر الين يهدا الـــوضع
ابو مــنيف بعصبيه : يعني بضايعگ تقدرتطلعها وتدخلها وانت مرتاح وانا
لا اصلن انت ماطلعتني من السجن حب فيني مطلعني وجيبني عــندك بس عشان ماافضحكك
اسمـع لگ مـــهله يوم ياتطلعني خارج البلاد والا بفضحگ واخليگ
تنسجن في الوثائق الي مــعي وانا اطلع مــــنها مثل الشعر من العجين وووشفت كل الحلال الي مــعاكك يطير مــن يدينگ
صدقني آبيعك لو ماتطلعني خارج البلاددد طفشت من حكرتي بذا الملحــق
والمحقق الــسري الي ينبش علي لازم امـــسگه لازم
واخليــه يبكي دم على للساعــه الي فـــكر فيها يـقرب لي ابو مـنيف ومن الحين اقول لگ
اذا ذا المحقق السري قدر يوصل لي راح يجيب راسگ
جمدت ملامح ابو ثامـر : بجيبه ذبحـــنا محمد اهو الشخص الوحيد الي كان ينبش في موضوعنا مـن غيره يعرف فينـا
ابو منيف صرخ مـعصب : وش درانــي يلا اطلع لاتوقف هنا رح تحرگ طلعني للخارج والا
والله آبيعگ ياابو ثامـــر
ابو ثامــر ماسگ نفسه لا يقوم ويضربـه ويدري مو من صالحـه يهجم عليه : طيب اصبر علي ولاتصارخ ماابي اشكك عيــالي في وجودگ بدون فضايــح
بالله ابو منيف بصراخ وعصبيه وقرب منها ومسگ من ياقت ثوبــه وحط عيونـه بعيونها وتكلم بتهديد : قلعتگ انت وعياگ بصبر عليگ بس الليله ومن بكره العصر انا اكون خارج البلاد تفهم
ودفــه
ابو ثامـــر كـــشر وطلع من عنده
وآهــــو مـــــعصب وناره تـــفوح مـن رآســـه وآبتسم بقذآره وطـــلع لمــكتبــه
وسكـر على نــفسه وبداء يجري مكالمـــته ،
|🍂🔱🎵______
مـــيعاد فتحت عيونها على وسعهااااا ومسكـــت نــــفساااا بالقوه ماتبي تتــــفشل عــنده
وسلمــان ماسگ ضحكتـــه وكابتها وياكــِل وآهو مـــتلذذ ويرفع عيونها ويناظر عيونها الي شوي وتدمـع وحمــرت من كــثر ماهي حبسه دموعها ووج
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ـها قلب آحمــرر
وماقدرت تتحمــــل آكـثر
وووتصارخ في : آه آحححح حــــــاررررر مــــــــويــــــهههه
سلمــــان مــــــويـــــه الاكـــل نــــــارررررر
سلمان كابت ضحكتـــه : افا ماتوقعت يحرگ قلتي على ذوقي وانا ذوقي كــذآ
ونفخ شفايفه : آوهـ نـــسيت اطلب مـــويه في عصير ليمون
ويمد عصير اليمون لها بــخبث
وميعاد شربتــه دفعها وحـــده ووقفتتت وآهي تحس لسانــه بيحترق وطيرت عيونـــهاااا منصدمــه العصير برضو فيه حرورههه
ووقفت واهي تنقززز مـن الحراره
سلمـان ضحك عليها ورحمـها ويمد لها التمـــر : كولي تمــر يطفي الحراره
ميعاد وتاخذ التمـر وتاكـله وجلست على الكرسي ووللحين تحس بحراره
سلمـان وقف وياخذ عصيره
وراح لمـها ووحط يـده على كـتفها وشد من مسكـته لكتوفها ويشربها ومـــيعاد رجفت من لمست يده لكتوفها
سلمان آبتسم وقرب مـنها زود وحس بنصر يوم زادت رجفتها مـن قربـه وبعدها آبعد عنـها : هاه كــيف اطلب لگ شيء ثاني
ميعاد ماهي قادره تحط عيونها بعيونــــه من ضجيج مشاعرها : لاشبعت
سلمـان بحركـه هاديه مسگ وجــها بيده
وميعاد دق قلبها يوم تعلقت عيونـــها بعيونـــه ووضمت يدينها برتبآگ وخـجل مـن نظرآتـه
سلمـان مركـــز عيونـــه بعيونـه بشكـل ترگ مشاعرها تنفضح من خلال عيونـها
: ريناد روحي جيبي مــويه
ريناد قامت وطلعت مسرعه تجيب مـــويه
وسلمــان بهدوء نـزل يده الــيمين ومــسكـها من عضدها بحــيث توقف وبهدوء ثبتــها على الجدر وقفل الباب من قرب المسافـــه ورجـــع يثبت عيونـــه الحاده بعيونــــه الناســعه
وهمــس وآهو يحـوط خــــصرها ووقرب مــنها زود وووحـــط آنفه على آنفها وهمـس
بصوت خـــدر ميعاد وخذا عقلها مــن راسها ونسها نــــفسها
: آسالگ بالله شسويتي فينــي مانـــي قادر آمسگ نــــفسي عـنگ ومن قربگ صرت طماع في المكان الي تتنفسين فيـــه وصارت ذايب في ذي الــعيون
رفع وجـها وقرب شفايفه وحـطها في آذنــها و همـس بنبرت صوتـه الفخمـه ،
~ آحــبگ وآشتهي قربگ وآضحـي بالعمر لجلگ ولو الناس لاموني آزيدگ بوسـه بخدگ ~
،
ورفـــع وجــــها ويناظر وجــها وملامــحـه الي كانت مــتخدرهـ، وجسمـها الي كان يرجـف بين ذراعـ ووقرب وآهو يناظر عيونـــها وقرب مــن شفايفها بــــشغــف ووو
ومــــيعاد ماحــــس الا بقلبها بيوقف يوم حــط شـفـ.. على شـفـ.. بكــل حـب وضحــه لـها بكل جرآءه وثقــه مـــنـه
مــيعاد تردد وغمـــضت عيونــــها خــجــــلآنـــــه من ضجيج مـــشاعرها الي آنفضحــت ماهي قادرهـ تخبيـــها مـن ضعف فيهآ من نــاحيتــه
ورفعت نفسها بآطراف رجولها ورفعت يـــدينــا وتحوط رقبتــه وو
وووورآحت لـــعـــالم سلمـــــان الي غرقـــــه بمشاعر الحنيــه والــــحب والــعشق والغرآم الي رسمــه في عيونها وعـــقلهااا وشجونــها وعــواطفها كآ آنثـــى
الي حــست بـآنوثتــها الطاغيه في ظـــلـه كـارجـــــل يـــــرضي آنوثتـــهاوشغبها
،
،
|⚜🍃🎵_____
وآئل يبتســم ويحس بيطير مـــن وناستــه
ويرجـع لطلال : عد عد الي قلته تـــو احس ماسمـــعت زيــن متآكــد من الكلام الي قلتـه من شوي
طــلال آبتسم على فرحـة صديق روحــه وغمض عيونها وفتحها وآهو يبتسم
ويخفي ضيقتـها: خــلاص لا تزعجنـــي عطيتگ اخــتي
وآئل يبتسم : اختك مــين بس قال الاسم عشان يطمئن قـــلبي عشان تشهد الآء
طلال تآفف : مــــيعاااااااد خـــلاص آركد
الاء تضحكك على وآئل : ياحظ ميعاد فيگ اذا بتاخذ انسان يحبها ذا الكــثر وغير كـذا وضح لخوها حبه قبل لا يروح لها والله الرجال الي مـثلك نادرين يا وآئل الله يرزقني
وآئل يتنحن يقال مــستحي : الله يسلمگ يااخت الآء اعذريني بكون رسمي معاگ عشان آخته بتغار
الاء ماتت مـن الضحك على المـرجوج وآئل : ههههههههههههههههههههههههههههه
طـلال تآفف: للحين ماقلت لها بس ماعليگ بتوافق
وآئل اختفت آبتسامـته : طــلال
طلال حس على نفسه وحس انه كسر فرحته : ماعليگ بتطير من الوناسه وراح توافق بس اكيد بتطول عشان تبين لگ انها ثقيله
وآئل سكت بهدوء وتكلم بجديه : لو رفضتني اكيد ماراح تجبرها علي اوعدنــي
طلال ضغط على مقبض يـده : صاحي انت اكيد ماني جابر اختي على شيء ماتبيــه
ووقف
طــلال وطلع مــن مــــكتبــه وآهو حاط في باله ان ميعاد لازم تتزوج وآئل بطيب والا بالقـوة
قرآر مافي رجــعه مـــنه ياطــلال ،
،
| 🎵⚡️🍃____________
ماوعــــــو الا على صوت الــباب ينضرب بــــقوه ومـــيعاد تبعد يدينـها عنها ووونزلت عيونها للارض مالها وجـــه تحط عيونها بعيونـه
ســلمان آبتسم بمــكر يسري في دمـــه وراح وفتح الــباب
ودخت ريناد وبيدها كاس مـــويــه وتعطيه ميعاد الـ..
#انتهى
مااسمحك تقرين بدون لايك وتم 😴
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
وماقدرت تتحمــــل آكـثر
وووتصارخ في : آه آحححح حــــــاررررر مــــــــويــــــهههه
سلمــــان مــــــويـــــه الاكـــل نــــــارررررر
سلمان كابت ضحكتـــه : افا ماتوقعت يحرگ قلتي على ذوقي وانا ذوقي كــذآ
ونفخ شفايفه : آوهـ نـــسيت اطلب مـــويه في عصير ليمون
ويمد عصير اليمون لها بــخبث
وميعاد شربتــه دفعها وحـــده ووقفتتت وآهي تحس لسانــه بيحترق وطيرت عيونـــهاااا منصدمــه العصير برضو فيه حرورههه
ووقفت واهي تنقززز مـن الحراره
سلمـان ضحك عليها ورحمـها ويمد لها التمـــر : كولي تمــر يطفي الحراره
ميعاد وتاخذ التمـر وتاكـله وجلست على الكرسي ووللحين تحس بحراره
سلمـان وقف وياخذ عصيره
وراح لمـها ووحط يـده على كـتفها وشد من مسكـته لكتوفها ويشربها ومـــيعاد رجفت من لمست يده لكتوفها
سلمان آبتسم وقرب مـنها زود وحس بنصر يوم زادت رجفتها مـن قربـه وبعدها آبعد عنـها : هاه كــيف اطلب لگ شيء ثاني
ميعاد ماهي قادره تحط عيونها بعيونــــه من ضجيج مشاعرها : لاشبعت
سلمـان بحركـه هاديه مسگ وجــها بيده
وميعاد دق قلبها يوم تعلقت عيونـــها بعيونـــه ووضمت يدينها برتبآگ وخـجل مـن نظرآتـه
سلمـان مركـــز عيونـــه بعيونـه بشكـل ترگ مشاعرها تنفضح من خلال عيونـها
: ريناد روحي جيبي مــويه
ريناد قامت وطلعت مسرعه تجيب مـــويه
وسلمــان بهدوء نـزل يده الــيمين ومــسكـها من عضدها بحــيث توقف وبهدوء ثبتــها على الجدر وقفل الباب من قرب المسافـــه ورجـــع يثبت عيونـــه الحاده بعيونــــه الناســعه
وهمــس وآهو يحـوط خــــصرها ووقرب مــنها زود وووحـــط آنفه على آنفها وهمـس
بصوت خـــدر ميعاد وخذا عقلها مــن راسها ونسها نــــفسها
: آسالگ بالله شسويتي فينــي مانـــي قادر آمسگ نــــفسي عـنگ ومن قربگ صرت طماع في المكان الي تتنفسين فيـــه وصارت ذايب في ذي الــعيون
رفع وجـها وقرب شفايفه وحـطها في آذنــها و همـس بنبرت صوتـه الفخمـه ،
~ آحــبگ وآشتهي قربگ وآضحـي بالعمر لجلگ ولو الناس لاموني آزيدگ بوسـه بخدگ ~
،
ورفـــع وجــــها ويناظر وجــها وملامــحـه الي كانت مــتخدرهـ، وجسمـها الي كان يرجـف بين ذراعـ ووقرب وآهو يناظر عيونـــها وقرب مــن شفايفها بــــشغــف ووو
ومــــيعاد ماحــــس الا بقلبها بيوقف يوم حــط شـفـ.. على شـفـ.. بكــل حـب وضحــه لـها بكل جرآءه وثقــه مـــنـه
مــيعاد تردد وغمـــضت عيونــــها خــجــــلآنـــــه من ضجيج مـــشاعرها الي آنفضحــت ماهي قادرهـ تخبيـــها مـن ضعف فيهآ من نــاحيتــه
ورفعت نفسها بآطراف رجولها ورفعت يـــدينــا وتحوط رقبتــه وو
وووورآحت لـــعـــالم سلمـــــان الي غرقـــــه بمشاعر الحنيــه والــــحب والــعشق والغرآم الي رسمــه في عيونها وعـــقلهااا وشجونــها وعــواطفها كآ آنثـــى
الي حــست بـآنوثتــها الطاغيه في ظـــلـه كـارجـــــل يـــــرضي آنوثتـــهاوشغبها
،
،
|⚜🍃🎵_____
وآئل يبتســم ويحس بيطير مـــن وناستــه
ويرجـع لطلال : عد عد الي قلته تـــو احس ماسمـــعت زيــن متآكــد من الكلام الي قلتـه من شوي
طــلال آبتسم على فرحـة صديق روحــه وغمض عيونها وفتحها وآهو يبتسم
ويخفي ضيقتـها: خــلاص لا تزعجنـــي عطيتگ اخــتي
وآئل يبتسم : اختك مــين بس قال الاسم عشان يطمئن قـــلبي عشان تشهد الآء
طلال تآفف : مــــيعاااااااد خـــلاص آركد
الاء تضحكك على وآئل : ياحظ ميعاد فيگ اذا بتاخذ انسان يحبها ذا الكــثر وغير كـذا وضح لخوها حبه قبل لا يروح لها والله الرجال الي مـثلك نادرين يا وآئل الله يرزقني
وآئل يتنحن يقال مــستحي : الله يسلمگ يااخت الآء اعذريني بكون رسمي معاگ عشان آخته بتغار
الاء ماتت مـن الضحك على المـرجوج وآئل : ههههههههههههههههههههههههههههه
طـلال تآفف: للحين ماقلت لها بس ماعليگ بتوافق
وآئل اختفت آبتسامـته : طــلال
طلال حس على نفسه وحس انه كسر فرحته : ماعليگ بتطير من الوناسه وراح توافق بس اكيد بتطول عشان تبين لگ انها ثقيله
وآئل سكت بهدوء وتكلم بجديه : لو رفضتني اكيد ماراح تجبرها علي اوعدنــي
طلال ضغط على مقبض يـده : صاحي انت اكيد ماني جابر اختي على شيء ماتبيــه
ووقف
طــلال وطلع مــن مــــكتبــه وآهو حاط في باله ان ميعاد لازم تتزوج وآئل بطيب والا بالقـوة
قرآر مافي رجــعه مـــنه ياطــلال ،
،
| 🎵⚡️🍃____________
ماوعــــــو الا على صوت الــباب ينضرب بــــقوه ومـــيعاد تبعد يدينـها عنها ووونزلت عيونها للارض مالها وجـــه تحط عيونها بعيونـه
ســلمان آبتسم بمــكر يسري في دمـــه وراح وفتح الــباب
ودخت ريناد وبيدها كاس مـــويــه وتعطيه ميعاد الـ..
#انتهى
مااسمحك تقرين بدون لايك وتم 😴
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
💜..
*البارت التاسع والعشرون*
..
� 🎵⚡️_____
ماوعــــــو الا على صوت الــباب ينضرب بــــقوه ومـــيعاد تبعد يدينـها عنها ووونزلت عيونها للآرض مالها وجـــه تحط عيونها بعيونـه
ســلمان آبتسم بمــكر يسري في دمـــه وراح وفتح الــباب
ودخلت ريناد وبيدها كاس مـــويــه وتعطيه ميعاد الي خذته برتبك وشربته دفعه
وحــده
ووولاشعورين رجـــف كل جسمــها بشكــل ملحوظ ورن في آذنــها كلام تماضر وتجمعت الدمــوع بعيونه بطريقه خوفتها
سلمان انتبه عليها وتكلم بهدوء: ميعاد كانك تعبانــه تقدرين تروحي بيتگ وبينا آتصال
مــيعاد وقفت بدون ماتطالع فيــه وطلعت ولحقتها رينـاد
سلمان ابتسم بمكـر وخـــبث يمشي في شراينـــه وضحگ من قلبه وراح يطلع الكميــرآمن المكان الي كان مخبيها فيــه
:هههههههههههههههههههههههه
وطحتي يابنت ابو ثامر ومحد سمى عــليگ
ورجـــع ينـــاظـــــر الــــفديو وشاق الآبتسامــــــه الـــــعريضـــه
الاعلى دخـلت مــــيعاد وآهــــي منزله رآســها
سلمان آرتبــگ وبسرعــــه سكــر الكمـيرآ ويخبيهآ عــــن نــظرهآ وهمس : وش فيـگ
مـــيعاد ماردت عــــليه وخذت شنــطتــها ولفت بتطلع وآهـــي صاده عــنـه
سلمـان وقف ومشى لها وبحرگـــه سريــــعـه مسگ مـعصم يدهــا:ميعاد آنا آكلمـگ آتوقع رد
ومــيعاد رفعت وجــــها الي كان مـحمر وعـــيونــها الي متحجرهـ فيها الدمـوع بدون آي كـلام آو صوت مــنها
رفعت يدهـــا وعــــــــطتــــه كــــــف وونــــزلت دموعها وآهي تتذكــر كــلآم تماضر
وهمــست : ماراح آسامحگ على آستغلالگ لــــــي
وصرخــــت بعصبيه وووبحـــدهـ، وآهي تـدفــه من صدره بكل قــوة فيـــها
: للـــحــين ماعرفتنــــي لاتغرگ طيبتي لايغرگ شكــلي لاتغرگ البنت الي قدآمــگ لاتغرگ الي حبتگ الي احترمتگ الي وثقت فيگ الي
حــــــطتگ بعيونـــها وسكرت جفونـــها عليگ بدون خـــوف آهـ، ياحـــسرتي على مـــشاعري
الي رميتــه لگ بكــل رآحــــه راح تنــدم وربي بتندم
ومـــشت عـــــنه وتـسارع بخطوآتـــه وآهي تبعد عـــنــه
وســــلمان منصدم وفــــاتــــح فمـــه منصدم وش فيها هـــاذي
مو مـــستوعب معقوله كـــشفة لعبتـــه كــيف بس آنا ســــكرة الكام بسرعـه يوم جت معقوله كانت تتنصت علي وسمـــعت كـــــلآمـــــي ووصــحى مــن سرحـــانــه ورفع يدهـ ، يتحسس مكــان الـــكـف
وووقــــست نــــــظرآت عــــيونـــه وسحب اغراضـه وطلع يبي يلحـــقهااا
ويسرع في خــــطوآتــــه لــبرا المـــطعممم وطلع ويدورها بعيونـــها وضرب رجــلها في الارض رآحــت
راحٓــت كـــيف عرفــــة نيتي
ركب سيارتـــــه ويشغلها وضرب الدركـــــسون بــــقوة وعـــــصبيه
: كــــل شيء كــان تمام وش الي تـــغير بكم دقــــيقــــه ووورفع عيونـه للمــرآيـه ويناظٓــــر خـــده وعض شفتــــه : تماديتي ياالرخــــــيصـــــه نـــــــذر عــلي راح
اخليگ تندمـــين على ساعه الي تجرآئتي فيـــها ترفعين يدگ علي يادلوعـٓــة آبـــــوگ
وحــــرگ
واتصل في سعود واهو يتكلم بعصبيه : ســـعود انت تراقب المكان الي قلت لگ والا لا
ســعود بهدوء وتنرفز من عصبية سلمان الي جاهل سببها : آيــه مجود ياحــظرة المحقق
سلمـــان بحده : وصلـت بنته الدلوعـــه والا لا
سعود وآهو يناظر سيارة السايق الي مــتوجــه للـــقصر : تقصد ميعاد لــحظه آتوقع آيــه
بس طال عـــمرگ في تحركـات من رجـال آبوها شدت آنتباهـــــي
والغريب مـــن ساعــــه جـــت شاحنـه تخص الشركــــه حــقت آبــو ثامــر ودخلوها لقصرهـم بشكــل مـريب ويثير لشگ وكـــآنـهم خايفين آحد يشوفهم
ســـلمـان آبتسم آبتسامـــه عريضـــه
: اليوم راح نـــكشف وش ســـــر الشاحـــنـه معگ سلآحگ
سـٓعود : ايــه مستحيل آتحرك بدونـه لازم احمــي رآسي وعلي درع الوقايه من الرصاص ولبسي المدنــي
ســلمـان يبتسم : حـلو بروح آبدل مـــلابسي وبجــيگ الكلام هاذا لا يطلع وبذآت لـــعزام
ومن الحين آقول لگ قريب بنجيب راس ابو ثامـــر وآبو مـــنيف
سعود برتبآگ: سلمان لايٓـــكون ناوي آنــگ
سلمـان يبتسمم بمـــگر وبعدها ضحگ : بضبط لايكون خـايف هههه ههههه
تطمـن ياخــــوآف انا بروح لـحـالي لــجوآء قصرهم وآنت راح ترآقب لي الـمكان آنــتظر تــعلمياتـي
سعود ســـكر مــنه ويتآفف : الله يستر مـنگ ياخوفي تجيب لي المصايب ،
،_
مــيعاد نــزلت مـن سيارة السوآق وماسكـه دمـــوعها المتجمـــعه بعيونـــــه بسسس جفت الدموع بعيونـها وتقشعر جسمــه من الي لمــحته عيونــها
لفت لرينـاد ونزلت مــستوها : رينادددي روحـــي سلمي على خاله تماضر انا شوي وجايتگ بسرعــه
ريناد تناظره وعقدت حواجبـها : تصرفيني بعدين ماما بسالگ ليه تبكين مـزعلك عمو سلمان
مـيعاد تهز راسها في لا : لا حبيبتي بس بس بكلم مكالمـه ضروريــه وانتِ روحي سلمي على الي جواء
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
💜..
*البارت التاسع والعشرون*
..
� 🎵⚡️_____
ماوعــــــو الا على صوت الــباب ينضرب بــــقوه ومـــيعاد تبعد يدينـها عنها ووونزلت عيونها للآرض مالها وجـــه تحط عيونها بعيونـه
ســلمان آبتسم بمــكر يسري في دمـــه وراح وفتح الــباب
ودخلت ريناد وبيدها كاس مـــويــه وتعطيه ميعاد الي خذته برتبك وشربته دفعه
وحــده
ووولاشعورين رجـــف كل جسمــها بشكــل ملحوظ ورن في آذنــها كلام تماضر وتجمعت الدمــوع بعيونه بطريقه خوفتها
سلمان انتبه عليها وتكلم بهدوء: ميعاد كانك تعبانــه تقدرين تروحي بيتگ وبينا آتصال
مــيعاد وقفت بدون ماتطالع فيــه وطلعت ولحقتها رينـاد
سلمان ابتسم بمكـر وخـــبث يمشي في شراينـــه وضحگ من قلبه وراح يطلع الكميــرآمن المكان الي كان مخبيها فيــه
:هههههههههههههههههههههههه
وطحتي يابنت ابو ثامر ومحد سمى عــليگ
ورجـــع ينـــاظـــــر الــــفديو وشاق الآبتسامــــــه الـــــعريضـــه
الاعلى دخـلت مــــيعاد وآهــــي منزله رآســها
سلمان آرتبــگ وبسرعــــه سكــر الكمـيرآ ويخبيهآ عــــن نــظرهآ وهمس : وش فيـگ
مـــيعاد ماردت عــــليه وخذت شنــطتــها ولفت بتطلع وآهـــي صاده عــنـه
سلمـان وقف ومشى لها وبحرگـــه سريــــعـه مسگ مـعصم يدهــا:ميعاد آنا آكلمـگ آتوقع رد
ومــيعاد رفعت وجــــها الي كان مـحمر وعـــيونــها الي متحجرهـ فيها الدمـوع بدون آي كـلام آو صوت مــنها
رفعت يدهـــا وعــــــــطتــــه كــــــف وونــــزلت دموعها وآهي تتذكــر كــلآم تماضر
وهمــست : ماراح آسامحگ على آستغلالگ لــــــي
وصرخــــت بعصبيه وووبحـــدهـ، وآهي تـدفــه من صدره بكل قــوة فيـــها
: للـــحــين ماعرفتنــــي لاتغرگ طيبتي لايغرگ شكــلي لاتغرگ البنت الي قدآمــگ لاتغرگ الي حبتگ الي احترمتگ الي وثقت فيگ الي
حــــــطتگ بعيونـــها وسكرت جفونـــها عليگ بدون خـــوف آهـ، ياحـــسرتي على مـــشاعري
الي رميتــه لگ بكــل رآحــــه راح تنــدم وربي بتندم
ومـــشت عـــــنه وتـسارع بخطوآتـــه وآهي تبعد عـــنــه
وســــلمان منصدم وفــــاتــــح فمـــه منصدم وش فيها هـــاذي
مو مـــستوعب معقوله كـــشفة لعبتـــه كــيف بس آنا ســــكرة الكام بسرعـه يوم جت معقوله كانت تتنصت علي وسمـــعت كـــــلآمـــــي ووصــحى مــن سرحـــانــه ورفع يدهـ ، يتحسس مكــان الـــكـف
وووقــــست نــــــظرآت عــــيونـــه وسحب اغراضـه وطلع يبي يلحـــقهااا
ويسرع في خــــطوآتــــه لــبرا المـــطعممم وطلع ويدورها بعيونـــها وضرب رجــلها في الارض رآحــت
راحٓــت كـــيف عرفــــة نيتي
ركب سيارتـــــه ويشغلها وضرب الدركـــــسون بــــقوة وعـــــصبيه
: كــــل شيء كــان تمام وش الي تـــغير بكم دقــــيقــــه ووورفع عيونـه للمــرآيـه ويناظٓــــر خـــده وعض شفتــــه : تماديتي ياالرخــــــيصـــــه نـــــــذر عــلي راح
اخليگ تندمـــين على ساعه الي تجرآئتي فيـــها ترفعين يدگ علي يادلوعـٓــة آبـــــوگ
وحــــرگ
واتصل في سعود واهو يتكلم بعصبيه : ســـعود انت تراقب المكان الي قلت لگ والا لا
ســعود بهدوء وتنرفز من عصبية سلمان الي جاهل سببها : آيــه مجود ياحــظرة المحقق
سلمـــان بحده : وصلـت بنته الدلوعـــه والا لا
سعود وآهو يناظر سيارة السايق الي مــتوجــه للـــقصر : تقصد ميعاد لــحظه آتوقع آيــه
بس طال عـــمرگ في تحركـات من رجـال آبوها شدت آنتباهـــــي
والغريب مـــن ساعــــه جـــت شاحنـه تخص الشركــــه حــقت آبــو ثامــر ودخلوها لقصرهـم بشكــل مـريب ويثير لشگ وكـــآنـهم خايفين آحد يشوفهم
ســـلمـان آبتسم آبتسامـــه عريضـــه
: اليوم راح نـــكشف وش ســـــر الشاحـــنـه معگ سلآحگ
سـٓعود : ايــه مستحيل آتحرك بدونـه لازم احمــي رآسي وعلي درع الوقايه من الرصاص ولبسي المدنــي
ســلمـان يبتسم : حـلو بروح آبدل مـــلابسي وبجــيگ الكلام هاذا لا يطلع وبذآت لـــعزام
ومن الحين آقول لگ قريب بنجيب راس ابو ثامـــر وآبو مـــنيف
سعود برتبآگ: سلمان لايٓـــكون ناوي آنــگ
سلمـان يبتسمم بمـــگر وبعدها ضحگ : بضبط لايكون خـايف هههه ههههه
تطمـن ياخــــوآف انا بروح لـحـالي لــجوآء قصرهم وآنت راح ترآقب لي الـمكان آنــتظر تــعلمياتـي
سعود ســـكر مــنه ويتآفف : الله يستر مـنگ ياخوفي تجيب لي المصايب ،
،_
مــيعاد نــزلت مـن سيارة السوآق وماسكـه دمـــوعها المتجمـــعه بعيونـــــه بسسس جفت الدموع بعيونـها وتقشعر جسمــه من الي لمــحته عيونــها
لفت لرينـاد ونزلت مــستوها : رينادددي روحـــي سلمي على خاله تماضر انا شوي وجايتگ بسرعــه
ريناد تناظره وعقدت حواجبـها : تصرفيني بعدين ماما بسالگ ليه تبكين مـزعلك عمو سلمان
مـيعاد تهز راسها في لا : لا حبيبتي بس بس بكلم مكالمـه ضروريــه وانتِ روحي سلمي على الي جواء
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ريناد نفخت خدودها بضجــر وكانت عارفـه ان ميعاد تصرفها بس راحت عشان ماتزعل ميعاد منها
مــيعاد تناظر ريناد الي دخـٓلت جـوآء القصر
واهي لــفت للناحـــيه الثانـــيـه ومــــشت على آطرآف آصابعها
وومــــشت بخـفه بدون ماتصدر لها آي صـــوت ومشت على اطراف اصابعها وتخبت وراء آشجار الحديقه الي كـانت كــبيره وطـــويــله وحابســـه آنفاســـها
والظلام كان مــساعدها اكـثر عشان مـحد ينتبه لـهٓا
وومـــشت وراء آبوهـــا الي كـان في آيده ســـلآح ومــخبيه وراء ظـهره ويتلفت يمين ويسار خايف احد ينتبه لـه
ومــيعاد ضيقت عيونــها وتغطي فمـها
بـيدها و مـــشت وراء الاشجار بخفه وعلى آطراف اصابعها الين وصلـت للمـلاحـق الي كان بعيد
عــن قصرهم آمــتار
وشافت ابوها يتلفت وبعدهافتــح باب الــملحـق ودخـل
مـيعاد نزلت جسمـهااا ومـــشت بسرعها لين صارت وراء الملحق ومشت لعند النافذه حقته وجٓلسة تتسمـٓع وتفتح عيونـــها
بصدمــــه من الي سمـــعته وشعر جسمـها وقف من الصدمــه ،
ابـو منيف رفع عــــيونـه لباب الملحـق الي آنفتح ودخل مـنه آبو ثامـر
آبو مـنيف يبتسم بسخريـه وتكلم بحـده: هاه راح تهربني مـن الامـن والا آرمــيگ بسجـن وبلمحـه وحـدهـ يطير مـنگ كـل ذا الحلال وعيالگ يعيشون حياة حتى في منامـهم ماتخيلوهٓا حياة الــــفقر يعني حرام ينحرمـون من القصور والــحلال الي لگ في كـل مكان و الي وعـٓو عليه مـن صغرهم
فجاة يحصلون انــفسهم بشارع وانتِ بسجن محكوم عليـگ للمؤبد ونهايتگ مـعروفه بس حرام لعيالگ وبناتگ وآحفادگ وزوجتگ
آبــو ثامـر كان ضغط على المــسدس الي كان وراء ظهره وكاتم غــيضه مـن آبو مـنيف
وطلع الـمـسدس من وراء ظــهر ويمـــده لـه: احمــي ظهرگ فيه بـكـرا
،
مــيعاد غطت فمها بيدها ورجـف جـسمـه منصدمـه من كل كـلمـه سمـعتهآ
وجــثت على الارض بحيث مايشفونــها واذنها مـعهم ،
ابو مـنيف ابتسم وياخذ المسدس: مــتى
آبــــو ثامـر وتــقسى عيونــه ويبتسم : الصباح بعد مايطلعون عيالي لدوماتـه بهربگ في شاحـنه من شاحنـة الشركــه اهي رايحـــه عن طريق البحر توصلگ لي جـنوب آمريكـا
وطبعآ مـع تنكــرگ محد راح يعرفگ راح آغير مـن مـلامـحگ راح تتآلم بس الحذر واجــب
ابو مـنيف بحده : آبـــي 6 مـــــليون تجــيبها لي اليوم تـفهم ماراح تخسرگ شيء
تــوسعت عيون آبو ثامر وعصب: كــــثيررررره 6 مـــــيلون
ابو مــنيف جـلس وحط رجٓل على رجــل : خلاص لاتجيبها وتحمل الي بيجيك آجل
مكالمـه وحـده تنهيك انت وآهـــل بيتگ
آبو ثامـــر شد من قبضة يده ووجـها حـمر : خلاص تــم
ولف وطـــلع وسكـر عليـه المـلحـق
وابعد شوي ،
ومـيعاد مـشت بهدوء ولحقتـــها ونـزلت للارض وتسمـع كـلام ابوها ومنصدمـه من كمية الاجرام الي فيـه معقوله هاذا آبوي ولاشعورين انسابت دمـــعة الم مـــتمرده مــن عيونـهآ ،
آبــو ثامر رفــع جِوالـه ويتكـلم بصوت هادي : آسمـع بكـــرهـ ، من تطلع الشاحنـه من الرياض وتمشون ٨٠٠ كيلو آقتــلوهـ، ابي بعد بكره نـــصلي عليــه غلطــة صغيره مـنگ اذبحك بدال عـنه تفهم
بنسايــــره وجـهز 6 مــليون وبعدين نــعلمـه الشغل يلا شوف شغلگ وسكر مـنه
وضحگ بـخبث فيـه
: هههههههههههههه اجـل تهددنـــي آنا ،
مــيعاد ماهي حسـه بنفسها ورجـفت برعـــب وووزلقت رجـــلها وصدر صوت في الارض بحركـتها وصوت خـطوآت آقدآمـــها ،
ابــو ثامـــر فتح عيونـــها ووولـــف يناظر خـلفه ولمـح ظــل بعيدد عــنـه شوي
انصدم وطــــلع مسدســـــه ووووركــــض لظـــل الشخص الي وراء الاشجـــاررر ووو
،
،
| 🌼🍃..______
حــرگ سلمــان سيارتــــه مـتوجــه للـبيت ووللـحـن مــشهد مـــيعاد ينــعاد لــه
وتحـتد نـــظرآتــــه وضغط على مــــسكـــته لدركــــسون : يـــدگ الـــــمتمردهـ، رآح آكــــــسرهآ لگ رآح آوريگ نـجوم الليل بــــظهــر يا دلــوعــة الباب كانت نـــيتي انــي بخليگ تحبيني ومنهآ آخذ المعلومـات الي ابيها وبعدها مٓعسلامــه
بس
آنتِ جــــيتي للمــوت برجــــلينگ وراح تــــدفعين الـــثمـن غــالـــي
ووصل لبيتهم
ووقـــف ونـــزل ووفتح الباب في مــفتاحــه ويسمــع صـوت صراخ وازعاج وقزاز يتكـــسر
وتسـارع في خطوآتـــه
ودخــل
وشاف آمــه تصارخ وتمــسگ مـعاذ الي كان مـــعصب ويضرب كل شيء قدامــه ويكـــسر
: قـــــلت لگ لا تدخليني فيني ماتفهمــــينن
ام سلمـان تبكــــي وتصارخ : خــــلااااااص يامـــعاذذ انقلع بقلعتك
مـعاذ يصارخ بعصبيـــه : طفشتتت مــــنككك كـــل يوم ناطـــه لستراحــتي انا وشباب ووتهددينهم يتركـــوني كاني بزر كــــيفي انا امشي مٓع الي ابي انام مـع الي ابي اسكـر اشيش ادخــــن انتِ وش دخـــلگ فيني هاه تكــــلمـي وش دخـلگ
سلمـــان راح لـــه ومـــسكـــه مــن ذراعه ولف لــــه ويعطيه بوقسس في بطنـــه
ووورجـع سحــبه ودفـــــه بقوة الين صقع ظــــهره بالجــدرر
مــيعاد تناظر ريناد الي دخـٓلت جـوآء القصر
واهي لــفت للناحـــيه الثانـــيـه ومــــشت على آطرآف آصابعها
وومــــشت بخـفه بدون ماتصدر لها آي صـــوت ومشت على اطراف اصابعها وتخبت وراء آشجار الحديقه الي كـانت كــبيره وطـــويــله وحابســـه آنفاســـها
والظلام كان مــساعدها اكـثر عشان مـحد ينتبه لـهٓا
وومـــشت وراء آبوهـــا الي كـان في آيده ســـلآح ومــخبيه وراء ظـهره ويتلفت يمين ويسار خايف احد ينتبه لـه
ومــيعاد ضيقت عيونــها وتغطي فمـها
بـيدها و مـــشت وراء الاشجار بخفه وعلى آطراف اصابعها الين وصلـت للمـلاحـق الي كان بعيد
عــن قصرهم آمــتار
وشافت ابوها يتلفت وبعدهافتــح باب الــملحـق ودخـل
مـيعاد نزلت جسمـهااا ومـــشت بسرعها لين صارت وراء الملحق ومشت لعند النافذه حقته وجٓلسة تتسمـٓع وتفتح عيونـــها
بصدمــــه من الي سمـــعته وشعر جسمـها وقف من الصدمــه ،
ابـو منيف رفع عــــيونـه لباب الملحـق الي آنفتح ودخل مـنه آبو ثامـر
آبو مـنيف يبتسم بسخريـه وتكلم بحـده: هاه راح تهربني مـن الامـن والا آرمــيگ بسجـن وبلمحـه وحـدهـ يطير مـنگ كـل ذا الحلال وعيالگ يعيشون حياة حتى في منامـهم ماتخيلوهٓا حياة الــــفقر يعني حرام ينحرمـون من القصور والــحلال الي لگ في كـل مكان و الي وعـٓو عليه مـن صغرهم
فجاة يحصلون انــفسهم بشارع وانتِ بسجن محكوم عليـگ للمؤبد ونهايتگ مـعروفه بس حرام لعيالگ وبناتگ وآحفادگ وزوجتگ
آبــو ثامـر كان ضغط على المــسدس الي كان وراء ظهره وكاتم غــيضه مـن آبو مـنيف
وطلع الـمـسدس من وراء ظــهر ويمـــده لـه: احمــي ظهرگ فيه بـكـرا
،
مــيعاد غطت فمها بيدها ورجـف جـسمـه منصدمـه من كل كـلمـه سمـعتهآ
وجــثت على الارض بحيث مايشفونــها واذنها مـعهم ،
ابو مـنيف ابتسم وياخذ المسدس: مــتى
آبــــو ثامـر وتــقسى عيونــه ويبتسم : الصباح بعد مايطلعون عيالي لدوماتـه بهربگ في شاحـنه من شاحنـة الشركــه اهي رايحـــه عن طريق البحر توصلگ لي جـنوب آمريكـا
وطبعآ مـع تنكــرگ محد راح يعرفگ راح آغير مـن مـلامـحگ راح تتآلم بس الحذر واجــب
ابو مـنيف بحده : آبـــي 6 مـــــليون تجــيبها لي اليوم تـفهم ماراح تخسرگ شيء
تــوسعت عيون آبو ثامر وعصب: كــــثيررررره 6 مـــــيلون
ابو مــنيف جـلس وحط رجٓل على رجــل : خلاص لاتجيبها وتحمل الي بيجيك آجل
مكالمـه وحـده تنهيك انت وآهـــل بيتگ
آبو ثامـــر شد من قبضة يده ووجـها حـمر : خلاص تــم
ولف وطـــلع وسكـر عليـه المـلحـق
وابعد شوي ،
ومـيعاد مـشت بهدوء ولحقتـــها ونـزلت للارض وتسمـع كـلام ابوها ومنصدمـه من كمية الاجرام الي فيـه معقوله هاذا آبوي ولاشعورين انسابت دمـــعة الم مـــتمرده مــن عيونـهآ ،
آبــو ثامر رفــع جِوالـه ويتكـلم بصوت هادي : آسمـع بكـــرهـ ، من تطلع الشاحنـه من الرياض وتمشون ٨٠٠ كيلو آقتــلوهـ، ابي بعد بكره نـــصلي عليــه غلطــة صغيره مـنگ اذبحك بدال عـنه تفهم
بنسايــــره وجـهز 6 مــليون وبعدين نــعلمـه الشغل يلا شوف شغلگ وسكر مـنه
وضحگ بـخبث فيـه
: هههههههههههههه اجـل تهددنـــي آنا ،
مــيعاد ماهي حسـه بنفسها ورجـفت برعـــب وووزلقت رجـــلها وصدر صوت في الارض بحركـتها وصوت خـطوآت آقدآمـــها ،
ابــو ثامـــر فتح عيونـــها ووولـــف يناظر خـلفه ولمـح ظــل بعيدد عــنـه شوي
انصدم وطــــلع مسدســـــه ووووركــــض لظـــل الشخص الي وراء الاشجـــاررر ووو
،
،
| 🌼🍃..______
حــرگ سلمــان سيارتــــه مـتوجــه للـبيت ووللـحـن مــشهد مـــيعاد ينــعاد لــه
وتحـتد نـــظرآتــــه وضغط على مــــسكـــته لدركــــسون : يـــدگ الـــــمتمردهـ، رآح آكــــــسرهآ لگ رآح آوريگ نـجوم الليل بــــظهــر يا دلــوعــة الباب كانت نـــيتي انــي بخليگ تحبيني ومنهآ آخذ المعلومـات الي ابيها وبعدها مٓعسلامــه
بس
آنتِ جــــيتي للمــوت برجــــلينگ وراح تــــدفعين الـــثمـن غــالـــي
ووصل لبيتهم
ووقـــف ونـــزل ووفتح الباب في مــفتاحــه ويسمــع صـوت صراخ وازعاج وقزاز يتكـــسر
وتسـارع في خطوآتـــه
ودخــل
وشاف آمــه تصارخ وتمــسگ مـعاذ الي كان مـــعصب ويضرب كل شيء قدامــه ويكـــسر
: قـــــلت لگ لا تدخليني فيني ماتفهمــــينن
ام سلمـان تبكــــي وتصارخ : خــــلااااااص يامـــعاذذ انقلع بقلعتك
مـعاذ يصارخ بعصبيـــه : طفشتتت مــــنككك كـــل يوم ناطـــه لستراحــتي انا وشباب ووتهددينهم يتركـــوني كاني بزر كــــيفي انا امشي مٓع الي ابي انام مـع الي ابي اسكـر اشيش ادخــــن انتِ وش دخـــلگ فيني هاه تكــــلمـي وش دخـلگ
سلمـــان راح لـــه ومـــسكـــه مــن ذراعه ولف لــــه ويعطيه بوقسس في بطنـــه
ووورجـع سحــبه ودفـــــه بقوة الين صقع ظــــهره بالجــدرر
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وتكلم وآهو يرص على آسنانـــه : ترفع صوتگ على آمـــي آنفيك مـن الوجود اصحى على نفسكك بتضيع نـــفسك وتضيع ذي المسكـينـه مـعاگ
ماتخاف الله فيهااا
ام سلمٓان جلسة على اقرب كـــنبـه و تبكـــي على ضياع ولدهــآ وووعصيانـه وتمرده عليها
مـعاذ صد عن سلمــان ووغمض عيونــه متآلم
وبعد عنــه سلمـان : تتوقع بسامحك عـلى شيء الي سويتــه للاسف كبير في العمـر والحجم بس ذا صغيــــرر
واهو يضرب راسه مكان عٓقلــه
مـعاذ بعصبيه : اجل يرضيك امك تروح تفشلني عند الشباب وتقول ابعدو عـن ولدي وكاني بزرر عندها وتفشلني عندهمممم يرضيكككك
سلمـان رفع عيونــه ويناظر آمــه وتنهــد وسحب مـــعاذ مــعه لـلمــجلس وسكر عليهم الباب
ومـعاذ صاد عنـه
سلمــان جلس واشر لـه يجلس : مـــعاذ آخـــوي حــبيبي آنت اخـــوي الـوحـيد وكلنا نخاف عليگ سوآء امـــي او آنا او عــمتي يعني لگ سنـه تسكــر انت فيگ شيء انت صاير شيء بحياتگ وغيرگ
180 درجـــه انت ماكــنت كـذا ترا مـــو اول مـره آسالگ اذا انا اخوگ وماشكيت لي من تشكي لـه
مـعاد ببرود ويصد بعيونـــه : مافيني شيء ادور الوناسه انت وامك افهمو ذا شيء وخلوني بحالي
سلمـان بهدوء: وناستگ تعصي الله وتروح تسكررر وتروح لاشيء مايرضها وتصادق ناس وصخـه بقولگ شيء صديق السوآء ماراح ينفعگ ابد هاذا اول شيء
وراح يورطگ في امور انت ماتتوقعها ممكن انت نيتك غير عن نيتـه بس اهو لا
اذا عندك هم
مستعد اسمـعك مستعد اوقف مـعاگ ومحد بيعرف بيكون بينا ثــق فيني
مـعاذ بسخريه : تو مسطرنــي والـحين ثق فيني
سلمٓان تنهد ويناظر الساعه ووقف : مـعاذ اسمـعني انا عندي سفـره وماابي اقول لي امي بتركـها في آمانتك اهي وروابي ووداد اهم في آمانتگ الين آرجـع
مـعاذ : كلامك مايطمـن ليه في خطر بشيء يخص حياتگ
سلمان تنهد : تقريبآ طلبتك لا تشرب الين ارجـع كون رجـال البيت لـو مــره
مـعاذ تنهد : خـٓلاص تم تطمـن ماني طالع من البيت الين ترجـع
سلمان : معاذ امي اعتذر لها ترا قلبها مكسور من قريب مات زوجـها وخسرته لا تكسرها
مـعاذ تنهدد وطلع من المجلس وراح غرفتـه
وسلمٓان تنهددد بقوة وراح لغرفتـه ويجـهز مـلابســه وآغراضه بشكل مستعجـل
وطلع بعد ماخذ شور
ولبس الدرع الي يحمـي من الرصاص على صدرهـ
الا ينفتح الباب عــليـه دخــلت واهي يقال لها راح تسويا مـوفجآة : ســــلومـــــي آنا جـــيت سمـعت آنگ في البـ....ءءءء
سلمــان آبتسمممم : هلا والله في آزين روآبــــي
روآبي سكـتت وتناظـــره وتناظر الي على صدره لفت وقفلت الباب وراحت له وتكلمت مـع تغير نبرت صوتها : درع وقايـــه من الرصاص لـــيـــه وش يلزمــگ به يوم انگ تلبسـه
وتناظـــر في الغرفـــه وطاحـت عيونــها على السرير اغراضه ووومـــسدس
شهــقت وسلمان اشر لها تخفض صوتها : روابي اقصري صوتگ يا فضيحـه
روآبي رفعت عيونها الخايفه : سلمـان ترا بديت آخـــاف ايششش هاذاااا
وراحت ومسكـته ورجـعت تناظره : مــرخص بعدددد تكلمممم وش وراگ مـن علوووم وش وراك من بلآوووي
سلمـان غمض عيونـــه وهـمــس : ياربيه يامصيبتي انتِ تفضلي اجلسي
ومشت روابي واهي رافعه خشمـه وجـلسة وحـطت رجـل على رجـل وتناظره بغرور: بسرعه آعترف وش مهبب يا الحـيوان مـن وراء ظهري مو قلنا احنا مـع بعض في الحلوه والمـره
سلمان ابتسم لها بحب وجـلس : تدرين ياعمتي انــي آحبگ
روابي تبتسم بغنج وتاشر على انـفها انٓه غصب وبعدها رفتسه برجلها : لاتضيع الموضوع واعترف
سلمٓان تنـهد وبتفكير نطق : طيب آسمــعي آنــا آشتــغل الـــخخ
،
،
|🌀✨___________
مــــشت تركـــــضضض وتحس نـــفسها بينقطع والخوف آعتل وآمــٓتلگ قلبــهاا
وووجـت في عقلها فـــــــكره
ووووومشت مسرعــــه لجـهت الكـــراج ،
وابو ثامــــر مو قادرررر يميز مـع ذا الظلام وبذات نظراته ماهي عليــه ويصارخ : ووووقفففف وقفف ،
مـــيعاد اختبت وراء السيارة وجـــلست على الارض وتتنفس بصعوبـــه وحست في خطوات آبوهاااا
وقلبهاااا يضرب طبول
وزحــــفت بجسمـه على الارض بصعوبـــه الين طلعت مـــن الكـراج من الناحــيه الثانـــيـه
ووقفت ووركـــضت لجهت المطبخ الي كان له باب خارجــي
ودخـلـت واهي تلهـث وكل الخدم ينظرونـــها مــستغربين مــنظرها
مـيعاد حاطه يدها على صدرهاااا وتكح : مـــااااء
الخدامـه عائشه: وش فيك وراء حالتك كذا وعبايتگ متوسخـه
مـيعادد رفعت عيونها وتنظرها بحده : وش دخـــلگ مابقى الا آسرد لگ قصة حياتــي
وتجيب لها الخدامـه الثانيه
مويـه وميعاد تشربـها دفعه وحـده ومـشت لصاله وتشلع العبايـــه وتضبط نــفسها
ومــشت وطلعت بـراء
الا في ابوها في وجـهااا وواضح يدور احـد
ماتخاف الله فيهااا
ام سلمٓان جلسة على اقرب كـــنبـه و تبكـــي على ضياع ولدهــآ وووعصيانـه وتمرده عليها
مـعاذ صد عن سلمــان ووغمض عيونــه متآلم
وبعد عنــه سلمـان : تتوقع بسامحك عـلى شيء الي سويتــه للاسف كبير في العمـر والحجم بس ذا صغيــــرر
واهو يضرب راسه مكان عٓقلــه
مـعاذ بعصبيه : اجل يرضيك امك تروح تفشلني عند الشباب وتقول ابعدو عـن ولدي وكاني بزرر عندها وتفشلني عندهمممم يرضيكككك
سلمـان رفع عيونــه ويناظر آمــه وتنهــد وسحب مـــعاذ مــعه لـلمــجلس وسكر عليهم الباب
ومـعاذ صاد عنـه
سلمــان جلس واشر لـه يجلس : مـــعاذ آخـــوي حــبيبي آنت اخـــوي الـوحـيد وكلنا نخاف عليگ سوآء امـــي او آنا او عــمتي يعني لگ سنـه تسكــر انت فيگ شيء انت صاير شيء بحياتگ وغيرگ
180 درجـــه انت ماكــنت كـذا ترا مـــو اول مـره آسالگ اذا انا اخوگ وماشكيت لي من تشكي لـه
مـعاد ببرود ويصد بعيونـــه : مافيني شيء ادور الوناسه انت وامك افهمو ذا شيء وخلوني بحالي
سلمـان بهدوء: وناستگ تعصي الله وتروح تسكررر وتروح لاشيء مايرضها وتصادق ناس وصخـه بقولگ شيء صديق السوآء ماراح ينفعگ ابد هاذا اول شيء
وراح يورطگ في امور انت ماتتوقعها ممكن انت نيتك غير عن نيتـه بس اهو لا
اذا عندك هم
مستعد اسمـعك مستعد اوقف مـعاگ ومحد بيعرف بيكون بينا ثــق فيني
مـعاذ بسخريه : تو مسطرنــي والـحين ثق فيني
سلمٓان تنهد ويناظر الساعه ووقف : مـعاذ اسمـعني انا عندي سفـره وماابي اقول لي امي بتركـها في آمانتك اهي وروابي ووداد اهم في آمانتگ الين آرجـع
مـعاذ : كلامك مايطمـن ليه في خطر بشيء يخص حياتگ
سلمان تنهد : تقريبآ طلبتك لا تشرب الين ارجـع كون رجـال البيت لـو مــره
مـعاذ تنهد : خـٓلاص تم تطمـن ماني طالع من البيت الين ترجـع
سلمان : معاذ امي اعتذر لها ترا قلبها مكسور من قريب مات زوجـها وخسرته لا تكسرها
مـعاذ تنهدد وطلع من المجلس وراح غرفتـه
وسلمٓان تنهددد بقوة وراح لغرفتـه ويجـهز مـلابســه وآغراضه بشكل مستعجـل
وطلع بعد ماخذ شور
ولبس الدرع الي يحمـي من الرصاص على صدرهـ
الا ينفتح الباب عــليـه دخــلت واهي يقال لها راح تسويا مـوفجآة : ســــلومـــــي آنا جـــيت سمـعت آنگ في البـ....ءءءء
سلمــان آبتسمممم : هلا والله في آزين روآبــــي
روآبي سكـتت وتناظـــره وتناظر الي على صدره لفت وقفلت الباب وراحت له وتكلمت مـع تغير نبرت صوتها : درع وقايـــه من الرصاص لـــيـــه وش يلزمــگ به يوم انگ تلبسـه
وتناظـــر في الغرفـــه وطاحـت عيونــها على السرير اغراضه ووومـــسدس
شهــقت وسلمان اشر لها تخفض صوتها : روابي اقصري صوتگ يا فضيحـه
روآبي رفعت عيونها الخايفه : سلمـان ترا بديت آخـــاف ايششش هاذاااا
وراحت ومسكـته ورجـعت تناظره : مــرخص بعدددد تكلمممم وش وراگ مـن علوووم وش وراك من بلآوووي
سلمـان غمض عيونـــه وهـمــس : ياربيه يامصيبتي انتِ تفضلي اجلسي
ومشت روابي واهي رافعه خشمـه وجـلسة وحـطت رجـل على رجـل وتناظره بغرور: بسرعه آعترف وش مهبب يا الحـيوان مـن وراء ظهري مو قلنا احنا مـع بعض في الحلوه والمـره
سلمان ابتسم لها بحب وجـلس : تدرين ياعمتي انــي آحبگ
روابي تبتسم بغنج وتاشر على انـفها انٓه غصب وبعدها رفتسه برجلها : لاتضيع الموضوع واعترف
سلمٓان تنـهد وبتفكير نطق : طيب آسمــعي آنــا آشتــغل الـــخخ
،
،
|🌀✨___________
مــــشت تركـــــضضض وتحس نـــفسها بينقطع والخوف آعتل وآمــٓتلگ قلبــهاا
وووجـت في عقلها فـــــــكره
ووووومشت مسرعــــه لجـهت الكـــراج ،
وابو ثامــــر مو قادرررر يميز مـع ذا الظلام وبذات نظراته ماهي عليــه ويصارخ : ووووقفففف وقفف ،
مـــيعاد اختبت وراء السيارة وجـــلست على الارض وتتنفس بصعوبـــه وحست في خطوات آبوهاااا
وقلبهاااا يضرب طبول
وزحــــفت بجسمـه على الارض بصعوبـــه الين طلعت مـــن الكـراج من الناحــيه الثانـــيـه
ووقفت ووركـــضت لجهت المطبخ الي كان له باب خارجــي
ودخـلـت واهي تلهـث وكل الخدم ينظرونـــها مــستغربين مــنظرها
مـيعاد حاطه يدها على صدرهاااا وتكح : مـــااااء
الخدامـه عائشه: وش فيك وراء حالتك كذا وعبايتگ متوسخـه
مـيعادد رفعت عيونها وتنظرها بحده : وش دخـــلگ مابقى الا آسرد لگ قصة حياتــي
وتجيب لها الخدامـه الثانيه
مويـه وميعاد تشربـها دفعه وحـده ومـشت لصاله وتشلع العبايـــه وتضبط نــفسها
ومــشت وطلعت بـراء
الا في ابوها في وجـهااا وواضح يدور احـد
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مـيعاد : يبـه انت هنا وانا آدورگ
ابو مــيعاد رفع عيونـه لها وووقف : وش تبين
مـيعاد ببرود مـشت له ووتسلم عليــه وتبوس رآســـه : انا آعتذر على اخر كلام قلته لگ من كم يوم
آبــو ثامـــر ابتسم وووطبطب على ظــهرها : هاذي بنتي على العموم مـن بكره ابدي في الشركـه
في الوقت الي انتِ تبينـه وانااعرفك ذكـيه وراح تطورين الشـغل
مـيعاد تبتسم بنـصر : شكرآ يالغالي وماتقصر
ودخـل ابو ثامــــر لجواء البيت عشان مايلفت الانتباه
مـيعاد رفعت راسها ووصارت تمشي في الحديقه وتفكــــر بشكــل جــنونـــي
ولفت لمصدر صوت
وكان آحـــد نـقز مـن مكان عالي صوت الاعشاب وصوت الاقدم الي وطت عليها اصدرت صوت
مــيعاد
عقدت حواجـــبها ومــــشت بحذر لمصدر الصوت ووتنــزل جـسمـها ومــشت لناحـيت الجدار الي خـلف الاشجار وتنـاظر الـــشخص الي كان يمـــشي بكــل حذرر ومــعه سلاح بعيونــــها ترمـــش بخوف وتقدمـت بخطوآتـهآ ولــحقته ،
كـــانو وقفين بـــعيد عن القصر بمسافـــه بسيارة سعود الـي كانت مـظلـله سلـــمان : راقـب المكان زين آفتح عيونك يا سعود اي تحركات مـريبه تتوصل مـعي في لاسلكـي
سعود : سلمان والله آنــــي خــــايف عليگ مجنون صاحـــي انت تروح للموت برجولگ ذا ابو ثامـــر اكبر التجار في الرياض يمحيك ويخـفي آثرگ البيت كـله كـميرات وحــرس
وخدممم صاحي انت ،
سلمـان ببرود : انا هـجم علي آسد في سنـه من السنوآت وماقدر علي تتوقع الرخمـه ذا يقدر علي اقطع وآخـــس والله دم آبوي مايروح على الفاضي يا سعود باخذ في ثاره،
بس باخذه بالحـق مو بالباطـــل والا تـــرا يمديني بساعات اذبح ذا الي مايتسمى بس يـخسى الطخ يديني بدمم عشانـه مافي شيء يعوقني واقدر اطلع منها بكل سهوله لاتنسى اني مـحقق ،
سعود سكـت ماقدر يرد عـــليــه
وسلمان ضرب كٓفه بكـف سعود وشدد عليـها : انت احمي ظهرگ وماعليگ مـني
سعود ابتـسم
وسلمٓان نـزل من السياره وكان عليـــه كـاب ونـــظرات سودهـ كــــبيرهـ
ومـعـه عصى وكان يمشي بـها واهو يمدها قدامـه على آساس آعمـــى عــشان مايشكـون فيــه الحرس الي حول قصر ابو ثامــر وتخطاهم سلمـان بسهوله واهو يمشي بالعصى ويحركها يمين ويسارر
وكان ضابط الـــدور والي يشوفه يصدق آنـــه كــفيف
ووتعدا الـحررررس الين وصل لوراء القصررر
وويرمـــي العصاء
ووولبس قفزات ويثبت الكـــاب على راســـه ووووتسلق جــدرآن القصر بكــل آحترافيه وتخطـاء كميرات المـراقبه بكل سهوله وذكاء مـنه
ونـــط لجواء القصر وووجلس يناظررر حـــولــه وومــــشى لوراء البيـــت
ووبعدها ووقف ويسمــع صوت خطوات بعيده عنـه شوي خـلفه
سلمـان مـسگ سلاحـه بيده وركـــــض لقدامم على اساس يضيع الشخص الي خـلفــه
وآخــتباء وراء شجره مـن الاشجار
،
مـــيعاد ارتبكـت يوم ركـــض وركــــــــضتتتتت خـــــلفـــه وتساررررع من خطوآتها بس الصدمــه اختفى وتدوره بعيونــــه وظلام المكان وو
ماحــــست الا فــي شخــــص خــلفها بضبط يسحـــبها لــه ويسكر على فمـــها ويمسكـها مـن جسمـــها ويدينــــها
مـــيعاادد توسعتت عيونـــهااااا من اليدين الي التــفت حول خصرهااا والجسم الرجوالي الي ماسكــها ومثبتها بيدينـــه ومسكـر فمـها وشاد عليها
ورجـع فيها على ورآء
سلمــــان لمــح البودي قارددد يمشي مـــن جهتهم ورجـع لوراء وووشدد مــــيعاد
ويحول يسيطر على حركــــتها
وهمــس بحـدهـ ويحاول يخشن صوتـــه عشان ماتعرفـــه : بسس بسس وقفي حركــه وشذي المصيبه الي نزلت على راسي
مـــيعاد قلبها بيوقف من خوفها وآرتباكـــها ووتناظرر يدينــه اليه محوطتها وماسكـتها بآحكام وتبي تشوف وجـها رريحتـــه ماهي غريبـــــه
وين شميتهاا
وبعد البودي قارد عـــن مكانـــهمممم
وسلمـان ترگ مـــيعاد ورفع راس المــــسدس
ومـــيعاد جـت بتلف عشان تشوف وجــــها بس بحركـِـه مـــنه ضربها في مـنطقه براســــهااا الين بدت بتدريــــج تفقد وعـــــيهااا
ووسلمان مـــسكـها وميعاد لمحت عيونــــه وتبي تشوف باقي وجـــها بس
مـاقدرررت ووتسكــرت عيونها بشكـل تدريـــجــي
ونـــزل لمستوها ونزل سلمٓان للارض واهو حاط راسها على فخذه ويناظر وجــهاا الي كان مـحمرر وتحت عيونها محمر وانفها وواضح انها باكـــيـه الين دآخـــت سلمان مسك وجـها بكفوفــــه وضغط عليــه وآبتسم بسخريــه : لــوگ مو بنت ذا الحثاله كـان كل شيء بيكون غــير مـن اول مـره شفتگ فيـــها وآنتِ جايزه لــي ودآخــله بعقلي ومن غير الــموآقف الي صارت بينــا ليتگ مــو بنتــه
ابو مــيعاد رفع عيونـه لها وووقف : وش تبين
مـيعاد ببرود مـشت له ووتسلم عليــه وتبوس رآســـه : انا آعتذر على اخر كلام قلته لگ من كم يوم
آبــو ثامـــر ابتسم وووطبطب على ظــهرها : هاذي بنتي على العموم مـن بكره ابدي في الشركـه
في الوقت الي انتِ تبينـه وانااعرفك ذكـيه وراح تطورين الشـغل
مـيعاد تبتسم بنـصر : شكرآ يالغالي وماتقصر
ودخـل ابو ثامــــر لجواء البيت عشان مايلفت الانتباه
مـيعاد رفعت راسها ووصارت تمشي في الحديقه وتفكــــر بشكــل جــنونـــي
ولفت لمصدر صوت
وكان آحـــد نـقز مـن مكان عالي صوت الاعشاب وصوت الاقدم الي وطت عليها اصدرت صوت
مــيعاد
عقدت حواجـــبها ومــــشت بحذر لمصدر الصوت ووتنــزل جـسمـها ومــشت لناحـيت الجدار الي خـلف الاشجار وتنـاظر الـــشخص الي كان يمـــشي بكــل حذرر ومــعه سلاح بعيونــــها ترمـــش بخوف وتقدمـت بخطوآتـهآ ولــحقته ،
كـــانو وقفين بـــعيد عن القصر بمسافـــه بسيارة سعود الـي كانت مـظلـله سلـــمان : راقـب المكان زين آفتح عيونك يا سعود اي تحركات مـريبه تتوصل مـعي في لاسلكـي
سعود : سلمان والله آنــــي خــــايف عليگ مجنون صاحـــي انت تروح للموت برجولگ ذا ابو ثامـــر اكبر التجار في الرياض يمحيك ويخـفي آثرگ البيت كـله كـميرات وحــرس
وخدممم صاحي انت ،
سلمـان ببرود : انا هـجم علي آسد في سنـه من السنوآت وماقدر علي تتوقع الرخمـه ذا يقدر علي اقطع وآخـــس والله دم آبوي مايروح على الفاضي يا سعود باخذ في ثاره،
بس باخذه بالحـق مو بالباطـــل والا تـــرا يمديني بساعات اذبح ذا الي مايتسمى بس يـخسى الطخ يديني بدمم عشانـه مافي شيء يعوقني واقدر اطلع منها بكل سهوله لاتنسى اني مـحقق ،
سعود سكـت ماقدر يرد عـــليــه
وسلمان ضرب كٓفه بكـف سعود وشدد عليـها : انت احمي ظهرگ وماعليگ مـني
سعود ابتـسم
وسلمٓان نـزل من السياره وكان عليـــه كـاب ونـــظرات سودهـ كــــبيرهـ
ومـعـه عصى وكان يمشي بـها واهو يمدها قدامـه على آساس آعمـــى عــشان مايشكـون فيــه الحرس الي حول قصر ابو ثامــر وتخطاهم سلمـان بسهوله واهو يمشي بالعصى ويحركها يمين ويسارر
وكان ضابط الـــدور والي يشوفه يصدق آنـــه كــفيف
ووتعدا الـحررررس الين وصل لوراء القصررر
وويرمـــي العصاء
ووولبس قفزات ويثبت الكـــاب على راســـه ووووتسلق جــدرآن القصر بكــل آحترافيه وتخطـاء كميرات المـراقبه بكل سهوله وذكاء مـنه
ونـــط لجواء القصر وووجلس يناظررر حـــولــه وومــــشى لوراء البيـــت
ووبعدها ووقف ويسمــع صوت خطوات بعيده عنـه شوي خـلفه
سلمـان مـسگ سلاحـه بيده وركـــــض لقدامم على اساس يضيع الشخص الي خـلفــه
وآخــتباء وراء شجره مـن الاشجار
،
مـــيعاد ارتبكـت يوم ركـــض وركــــــــضتتتتت خـــــلفـــه وتساررررع من خطوآتها بس الصدمــه اختفى وتدوره بعيونــــه وظلام المكان وو
ماحــــست الا فــي شخــــص خــلفها بضبط يسحـــبها لــه ويسكر على فمـــها ويمسكـها مـن جسمـــها ويدينــــها
مـــيعاادد توسعتت عيونـــهااااا من اليدين الي التــفت حول خصرهااا والجسم الرجوالي الي ماسكــها ومثبتها بيدينـــه ومسكـر فمـها وشاد عليها
ورجـع فيها على ورآء
سلمــــان لمــح البودي قارددد يمشي مـــن جهتهم ورجـع لوراء وووشدد مــــيعاد
ويحول يسيطر على حركــــتها
وهمــس بحـدهـ ويحاول يخشن صوتـــه عشان ماتعرفـــه : بسس بسس وقفي حركــه وشذي المصيبه الي نزلت على راسي
مـــيعاد قلبها بيوقف من خوفها وآرتباكـــها ووتناظرر يدينــه اليه محوطتها وماسكـتها بآحكام وتبي تشوف وجـها رريحتـــه ماهي غريبـــــه
وين شميتهاا
وبعد البودي قارد عـــن مكانـــهمممم
وسلمـان ترگ مـــيعاد ورفع راس المــــسدس
ومـــيعاد جـت بتلف عشان تشوف وجــــها بس بحركـِـه مـــنه ضربها في مـنطقه براســــهااا الين بدت بتدريــــج تفقد وعـــــيهااا
ووسلمان مـــسكـها وميعاد لمحت عيونــــه وتبي تشوف باقي وجـــها بس
مـاقدرررت ووتسكــرت عيونها بشكـل تدريـــجــي
ونـــزل لمستوها ونزل سلمٓان للارض واهو حاط راسها على فخذه ويناظر وجــهاا الي كان مـحمرر وتحت عيونها محمر وانفها وواضح انها باكـــيـه الين دآخـــت سلمان مسك وجـها بكفوفــــه وضغط عليــه وآبتسم بسخريــه : لــوگ مو بنت ذا الحثاله كـان كل شيء بيكون غــير مـن اول مـره شفتگ فيـــها وآنتِ جايزه لــي ودآخــله بعقلي ومن غير الــموآقف الي صارت بينــا ليتگ مــو بنتــه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وآبتسم ووحط يــدهـ، تحت رآسه وابعدهآ عــنه وووقف وواهو يناظرهآ
ووتـــلفت حــوله
ولف عـــن ميعاد وووكـــمـــل مــــشيــه
وووصل لذاگ المكان الي كان فيــه ابو منيف
سلمان ينظر الملحـق وشاف الشاحـــنه الي وراءه وآبتسم : آكيد ابو منيف هــنــا
وتقدم سلمـٓان بحـــذر ووسند نفسه على جدار الملحق بحذر وبحركـات مدروسه
وويطل من النافذه بدون مايلفت الانتباه وآبتسم آبتسامـــه عريضه من الي شافـــــه ورجع على وراء ويكلم سعود : نفس الي توقعتـــه آبو مــنيف هنا قدام عيوني
سعودد فزز : صادق
سلمـان ببتسامـه : قلت لگ آنو بيكون عــند ذا الكـلب وراح يهربـــه في الشاحنـه اسمـع جهز القوآت وانا شويات وجايگ
وسكر مــنه
ووومشى الين وصل مـكان ميعاد وكانت نايمــه في الارض على العشب
سلمان وغطى وجــهااا تنهدد وراح لــهـا ووونزل مـــستوها وهزهااا
ورجــع هزهااا بشكل آقوى
الــين حس انها باديــه تصحصح ومسح على شعرها وووقف سلمــان ولف عنهااا وراحح
راجـع لسعودددد
وطلع من القصرررررر بدون مــحد يحس فيــــه
مـــيعاد فتحت عيونهاااا ومسكـة راسها بآلم وتناظر جسم الرجال الي كان واقف ومعطيها ظهره ويبـعد عنها بتدريج الين اختفاء وماشفتـٓه
ووجلسة على حيلهااا ومسكة راسها وتعقد حواجبهااا ريحته عيونــــــه آعرفهاا وين شفتها وين
ووقفت وتذكـرة خطة آبوهااا وتقوممم ومشت مــسرعه لجواء الــــقصرررررر
ركــــض وتردد " مستحيل آسمح لگ ترتكب ذي الجريمــه كفايه قتل كفايــه راح آمنعگ راح آمنعكككك من قذارتگ وحده وراء الثانـــيه "
،
،
|⚜🍂🐚____
نــرجـــع لنٓاس مــن زمان ما كتبنٓا عنهممم
،
تنـهدت وترفع عيونها للباب تنتظرهـ بعد ماسوت كل شيء قالته لها رزان بنت عمها وآخت رآئد ويوسف
وومشت للمــرآيـه وتنظر نـفسها وحاسـه بخوف من ردت فعلـه وكيف بتكون وكيف بيعامـلها
لها شهر ماتشوفه الا الصباح وبعدها ماتشوفه
واليوم قالت لها رزان انـه بيرجع ذي المره وبينام في البيت سمـعت صوتـه تحت عـند خالتها وراحتتت ركض وراء الباب شويات آنفتح الباب ودخــل رآئد
وودآد بٓلعت ريقها برتبگ
وسكــر الباب واهو مازال معطيها ظـــهره وويستنشق الريحـه الي كانت تفتح النفس والاكل الي ريحتـه تشهي
قربت ودآد مـنه برتبگ وضمــته مـــن ظـــهره وتهمــس: وحــشتني من زمان ماجيت هـنـا
ووجمدت مكانها بخوف يوم ماحصلت رد مـنه
ووتبعد يدينها عنه بخووف ووآرتبآگ ولـــف لها رآئد وينظرهـــآ ورفع حجبــه
وودآد رفعت عيونـه وتبتسم ببرآءة رغم خوفها من ردت فعلـه
رآئد ينظرها مـن فوق لــتحت وتكلم بستهزآء وآهو يقرب منها وولمس وجها بيدينـه
: آوهـ ومتكشخــه لايكون لــي ودآد ليــه ترمين نفسگ علي
ودآد آنجرحـت من آستهزآءه وعدم احترامه لها ووخنقتها العبرهـ من آسلوبـــه مـعها ومـشت عنـه وتهمس: سويت لگ عشاء تبيه ولالا
رآئــد لحـقهاا؛ لا والله جيعان حطيـــه آنتظرگ بصاله
ومشت ودآد ولمعت دمـعه بعيونـها ولمــحها رآئد وتنهددد ولحقهااا ومسكـها من يدها ولفها لـه
: ودآد ليــه آنتِ تتقربين لـــي وانتِ عارفه انــي متزوجگ مجبور انا يا ودآد مااتخيلگ زوجـتي ولاراح اتخيلگ حتى
ودآد ماتحملت كـلآمــه ونزلت دموعهاااا وووصدت عنـــه وراحت الغرفــه ووسكرت عليها الباب وشهقت بصوت عـالي ماقدرت تحبسه
ووتناظر التجهيزت والهديه الي مجهزتـها عشانـــه
الا على دخـلت رآئد وانصدممم من التجهيزآت الي كانت مــحظرتهاا لـه
ووتـــلفت حــوله
ولف عـــن ميعاد وووكـــمـــل مــــشيــه
وووصل لذاگ المكان الي كان فيــه ابو منيف
سلمان ينظر الملحـق وشاف الشاحـــنه الي وراءه وآبتسم : آكيد ابو منيف هــنــا
وتقدم سلمـٓان بحـــذر ووسند نفسه على جدار الملحق بحذر وبحركـات مدروسه
وويطل من النافذه بدون مايلفت الانتباه وآبتسم آبتسامـــه عريضه من الي شافـــــه ورجع على وراء ويكلم سعود : نفس الي توقعتـــه آبو مــنيف هنا قدام عيوني
سعودد فزز : صادق
سلمـان ببتسامـه : قلت لگ آنو بيكون عــند ذا الكـلب وراح يهربـــه في الشاحنـه اسمـع جهز القوآت وانا شويات وجايگ
وسكر مــنه
ووومشى الين وصل مـكان ميعاد وكانت نايمــه في الارض على العشب
سلمان وغطى وجــهااا تنهدد وراح لــهـا ووونزل مـــستوها وهزهااا
ورجــع هزهااا بشكل آقوى
الــين حس انها باديــه تصحصح ومسح على شعرها وووقف سلمــان ولف عنهااا وراحح
راجـع لسعودددد
وطلع من القصرررررر بدون مــحد يحس فيــــه
مـــيعاد فتحت عيونهاااا ومسكـة راسها بآلم وتناظر جسم الرجال الي كان واقف ومعطيها ظهره ويبـعد عنها بتدريج الين اختفاء وماشفتـٓه
ووجلسة على حيلهااا ومسكة راسها وتعقد حواجبهااا ريحته عيونــــــه آعرفهاا وين شفتها وين
ووقفت وتذكـرة خطة آبوهااا وتقوممم ومشت مــسرعه لجواء الــــقصرررررر
ركــــض وتردد " مستحيل آسمح لگ ترتكب ذي الجريمــه كفايه قتل كفايــه راح آمنعگ راح آمنعكككك من قذارتگ وحده وراء الثانـــيه "
،
،
|⚜🍂🐚____
نــرجـــع لنٓاس مــن زمان ما كتبنٓا عنهممم
،
تنـهدت وترفع عيونها للباب تنتظرهـ بعد ماسوت كل شيء قالته لها رزان بنت عمها وآخت رآئد ويوسف
وومشت للمــرآيـه وتنظر نـفسها وحاسـه بخوف من ردت فعلـه وكيف بتكون وكيف بيعامـلها
لها شهر ماتشوفه الا الصباح وبعدها ماتشوفه
واليوم قالت لها رزان انـه بيرجع ذي المره وبينام في البيت سمـعت صوتـه تحت عـند خالتها وراحتتت ركض وراء الباب شويات آنفتح الباب ودخــل رآئد
وودآد بٓلعت ريقها برتبگ
وسكــر الباب واهو مازال معطيها ظـــهره وويستنشق الريحـه الي كانت تفتح النفس والاكل الي ريحتـه تشهي
قربت ودآد مـنه برتبگ وضمــته مـــن ظـــهره وتهمــس: وحــشتني من زمان ماجيت هـنـا
ووجمدت مكانها بخوف يوم ماحصلت رد مـنه
ووتبعد يدينها عنه بخووف ووآرتبآگ ولـــف لها رآئد وينظرهـــآ ورفع حجبــه
وودآد رفعت عيونـه وتبتسم ببرآءة رغم خوفها من ردت فعلـه
رآئد ينظرها مـن فوق لــتحت وتكلم بستهزآء وآهو يقرب منها وولمس وجها بيدينـه
: آوهـ ومتكشخــه لايكون لــي ودآد ليــه ترمين نفسگ علي
ودآد آنجرحـت من آستهزآءه وعدم احترامه لها ووخنقتها العبرهـ من آسلوبـــه مـعها ومـشت عنـه وتهمس: سويت لگ عشاء تبيه ولالا
رآئــد لحـقهاا؛ لا والله جيعان حطيـــه آنتظرگ بصاله
ومشت ودآد ولمعت دمـعه بعيونـها ولمــحها رآئد وتنهددد ولحقهااا ومسكـها من يدها ولفها لـه
: ودآد ليــه آنتِ تتقربين لـــي وانتِ عارفه انــي متزوجگ مجبور انا يا ودآد مااتخيلگ زوجـتي ولاراح اتخيلگ حتى
ودآد ماتحملت كـلآمــه ونزلت دموعهاااا وووصدت عنـــه وراحت الغرفــه ووسكرت عليها الباب وشهقت بصوت عـالي ماقدرت تحبسه
ووتناظر التجهيزت والهديه الي مجهزتـها عشانـــه
الا على دخـلت رآئد وانصدممم من التجهيزآت الي كانت مــحظرتهاا لـه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ودآد لـفت على دخلته ووومسكـت الهديـــه وضربتها على صدرهه بــقوة وتكلمت بصوت مبحوح : حبيت احتفل معاگ في تاريخ تعينگ كادكتور بنفس ذا اليوومم حبية نفرح ونفتخر بذا اليوم
رآئــــد انصدممم وقرب مــنهاا وودآد تبعد خطوه عــنه وتمسح دموعها : لاتقرب على العموم خرب كل شيء بفضل تسرعگ متوقع برمي نفسي عليگ وبجبرگ علي آنت غلطان بيجي يوم وتعرف قيمـتي تعرف قيمة البنت الي تزوجتك مجبوره وعارفه انك مجبور عليها ومع ذالگ صبرة عليك وعلى اسوبگ معها وغيررررر ذا كـله كل البيت يعرف بطبيعة علاقتنا امككك ابوگ اختگ الى آخوككك يــــوســـف ماقلت لگ صر زوجي بمعنا الزواج
كل الي طلبته احترام مافي مانــع انگ تسوالف معي تضحك تبتسم لو
مجامـــله مو كانــي كذا جدار اطلع ادخل ما تدري عنــي ولايهمـگ حتى ترا منت مجبور تستمر على ذا الزوآج مو كفايه اني فقت ابوي بنفس ذا اليوم الي تزوجنا فيه وبعدها تيتمت
وآنت مارمش لگ جفن لي ولا حنيت علي ولا سمعتني كــلمـه
حلوه مو لازم تعدني زوجه بنهايه انا بنت عمگ ماني غريبـــه وعلى العموم بروح احط الاكل
ومــشت طالعه من الغرفه
رآئـــــد للحــين مـــنـصدومم وماقدر ينطق بحرف وآحـــد ،
،
|🔱💎_____
بعد مرور ساعتين الساعه بضبط ٣ الــفجرر
دخلت لغرفـة مصعب وسحبت تشيرت آسود من دولابـــه وطلعت بسرعه قبل لحد ينتبه لها
ودخلت غرفتها وحصلت ريناد نايمـه وتغطيااا كويسسس
وتفتح درجــــها وتطلع الــــمـــشدد حـــق الـــصدر وتناظر الساعـــه وتلبســـه
وتلبس التشيرت الي مخفي جسمها من وسـعه ومع المشد ضبط ومع نحفها مساعدهآ
وتطلع لها بنطلون واسع عليها يخفي جسمـها فيه ووورفعت شعرها القصير وتثبتـه في بنـس
ووتلبس كـاب آسوددد
وتمسح حواجـــبها وتحوســـها وتطلع شنطت الميكــ آب
وتطلع قلم اسودد ووتبدآء ترسم لها شــنـب
وو
،
<< للمـعلومــيه ميعاد كـانت شاطره في شغل الميگ آب وقادره تضبط الي بتسويه وكانٓه حقيقي ووللمعلوميــه داخـــله دورات لشغل الميگ آب وتعرف تسوي جروح وتعرف تحط تجعيد في الوجـه فنانـه بذا شيء >>
بعد ماخلصت
تطلع شنطتها الثانـيـه وتبدآ تحط لهآ مثل الحفرر حول حجبــهاا
وووبعد ماخلصت تبعد وتناظر نـفسها : وووووولدددد ولدددد صرتتت اوووه على انوثتي الطاغيه كذا اسوي بنفسي
وتضحگ
وبعدهآ رجعت تفكر في شيء الي بتسويــه : مافي مجال للـخوف ميعاد عيب عليگ تخافين لازمممم تمنعين الــجريمـه لازمممم اوقـف في وجـه آبوي ماابي اكون بنت مجرم
كفايه الاشيء الي شفتــهااا انا والعنودد آه يا توؤمـــي لوگ مجوده كان منعتني من
#آنتهى
مااسمحك تقرين بدون لايك وتم 💤
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
رآئــــد انصدممم وقرب مــنهاا وودآد تبعد خطوه عــنه وتمسح دموعها : لاتقرب على العموم خرب كل شيء بفضل تسرعگ متوقع برمي نفسي عليگ وبجبرگ علي آنت غلطان بيجي يوم وتعرف قيمـتي تعرف قيمة البنت الي تزوجتك مجبوره وعارفه انك مجبور عليها ومع ذالگ صبرة عليك وعلى اسوبگ معها وغيررررر ذا كـله كل البيت يعرف بطبيعة علاقتنا امككك ابوگ اختگ الى آخوككك يــــوســـف ماقلت لگ صر زوجي بمعنا الزواج
كل الي طلبته احترام مافي مانــع انگ تسوالف معي تضحك تبتسم لو
مجامـــله مو كانــي كذا جدار اطلع ادخل ما تدري عنــي ولايهمـگ حتى ترا منت مجبور تستمر على ذا الزوآج مو كفايه اني فقت ابوي بنفس ذا اليوم الي تزوجنا فيه وبعدها تيتمت
وآنت مارمش لگ جفن لي ولا حنيت علي ولا سمعتني كــلمـه
حلوه مو لازم تعدني زوجه بنهايه انا بنت عمگ ماني غريبـــه وعلى العموم بروح احط الاكل
ومــشت طالعه من الغرفه
رآئـــــد للحــين مـــنـصدومم وماقدر ينطق بحرف وآحـــد ،
،
|🔱💎_____
بعد مرور ساعتين الساعه بضبط ٣ الــفجرر
دخلت لغرفـة مصعب وسحبت تشيرت آسود من دولابـــه وطلعت بسرعه قبل لحد ينتبه لها
ودخلت غرفتها وحصلت ريناد نايمـه وتغطيااا كويسسس
وتفتح درجــــها وتطلع الــــمـــشدد حـــق الـــصدر وتناظر الساعـــه وتلبســـه
وتلبس التشيرت الي مخفي جسمها من وسـعه ومع المشد ضبط ومع نحفها مساعدهآ
وتطلع لها بنطلون واسع عليها يخفي جسمـها فيه ووورفعت شعرها القصير وتثبتـه في بنـس
ووتلبس كـاب آسوددد
وتمسح حواجـــبها وتحوســـها وتطلع شنطت الميكــ آب
وتطلع قلم اسودد ووتبدآء ترسم لها شــنـب
وو
،
<< للمـعلومــيه ميعاد كـانت شاطره في شغل الميگ آب وقادره تضبط الي بتسويه وكانٓه حقيقي ووللمعلوميــه داخـــله دورات لشغل الميگ آب وتعرف تسوي جروح وتعرف تحط تجعيد في الوجـه فنانـه بذا شيء >>
بعد ماخلصت
تطلع شنطتها الثانـيـه وتبدآ تحط لهآ مثل الحفرر حول حجبــهاا
وووبعد ماخلصت تبعد وتناظر نـفسها : وووووولدددد ولدددد صرتتت اوووه على انوثتي الطاغيه كذا اسوي بنفسي
وتضحگ
وبعدهآ رجعت تفكر في شيء الي بتسويــه : مافي مجال للـخوف ميعاد عيب عليگ تخافين لازمممم تمنعين الــجريمـه لازمممم اوقـف في وجـه آبوي ماابي اكون بنت مجرم
كفايه الاشيء الي شفتــهااا انا والعنودد آه يا توؤمـــي لوگ مجوده كان منعتني من
#آنتهى
مااسمحك تقرين بدون لايك وتم 💤
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
💜..
*. #البارت_الثلاثون*
..
|⚜🍂🐚_________
وبعدهآ رجعت تفكر في شيء الي بتسويــه : مافي مجال للـخوف ميعاد عيب عليگ تخافين لازمممم تمنعين الــجريمـه لازمممم اوقـف في وجـه آبوي ماابي اكون بنت مجرم
كفايه الاشيء الي شفتــهااا انا والعنودد آه يا توؤمـــي لوگ مجوده كان منعتني من شيء الي بسويــه
ومـشت وتاخذذ الخنجر الصغيررر وتدخــله في جيبهااا
ومـــشت وطلعــة مـن الغرفه ووومشتتت على اطرف رجولهاااا وبصعوبه طلعت من القصر بدون محد يناظر لها وووووراحـت وراء القصرررجهت الشاحنـــه
وووكان في رجال ابوها هناگ ومـــسلحــين ورايحين وجـــين وآشكالهم مــاتطمـــن
مـيعاد بلعت ريقهاااا..
..." وشذا الاجرام وكانٓهم مـن مـايفا مـعقوله آبوي يدخل بشغل المخدرات ولاسلحـه وشذا التفكير كآنـٓي باديــه آخاف ".....
وانتظرت يبعدون وووبعدهااا تسحبت بطرآف رجولها ووبخفه ركبة جواء الشاحنـــه واندست بين الاغرآض بحيث من المستحيل احد ينتبـــه لـها ولصغر جسمـــها النحيل قدرت تندس بشكل ماجلب اي من الانتباه ،
،
|✨🍂_________________
آبـــو ثامـــر واقف في المـلحـق ويناظر ابو مــنيف بعد ماغيرو شكـله بشكـل تنكـــري
ابو منيف يناظــر نــفسه وآبتسم : وين الجوال
ابوثامــر يمد له الجوال
ابو مـنيف رفع حجبه : فيــه شبگ ومشحون
ابو ثامـر بهدوء يناظره ويخفي نـظرآت الحقدد ويرص على لسانه: كلشش وحتى اني بدق عليگ عشان آتطمن عليگ اتمنا آنگ تكون في آمان
ابو مــنيف برود ويناظـــره بـــحدهـ ،: يـــلآ
ومـــشوووو لشاحـــنـــه وووأبو منيف يناظرهــا وشاف الاغراض الي فيهااا
وتكلم بحدهه: ناوين تقنقوني بكثر الاغرآض طلعو مــنها شوي على الاقــل ،
،
......... مــــــيعااااددد آنتفضت خــوف مو وقته ذآ بنفضح ......... آبــو ثامـــر آشـــر للبودي قاردد ينفذون كـــلآمـــه
،
مــيعااددد تغمضضض عيونها بقوة وآعرق جسمـــهاااا من الخوووووف ووو
،
،
|🌸🍃🔱____
سلمــــان
كان راكـــب في سيارة حــقت نــقل السيارة وواقف على الــخط ويكلم سعود ،
،
: هاه طلعو وينك فيه
سعود : ياحظرة المحقق انا اراقب المكان انا وشباب بس للحين مافي آي تحركات الضابط جـــراح متقدممم بسيارتــــه المدينـــه مــع رجاله لـــعندگ يعني بيكون كـل شيء تمام
،
سلمان مـرتبگ وتكلم بحده : ماآبي اي غلطه تــفهممم يا سعوددد وابي ذا الكلام تقوله لضابط جــراح آبيكم تكنون على كل الاستعداد اليوم مــهم بنسبه لي
لازم نمسگ ابو ثامــــــــر وآهو مــــتلبسسس
تــفهممممم ومعه ابو منيف الـــكلْب
|🍃⚜______
سعود يتنهدد : ان شاءالله راح يصير الي تبيه بس انت هــدي لاتشط مـن الحين
سلمان يبتسم بثقه : اليووومممممم بمسك قاتــل ابوي مــــتلبس والله انتظر ذا اليوم من زمان لازم امــسكـه آهو وعصبتـه والمجرمين الي مــثله
يلآ انتبه لشغلگ ونــبه جـــراح هـٓاذا وسكــر في وجـــهااا
وسعودد تنهد : بعد جراح مافي الضابط جــراح صبرگ ياربي عليه وعلى آسلوبـه وصرامـته ،
،
| 🔱
مــيعادددد فتحت عيونها على وسعها و بصدمـــه وتفرگ يدينها ببعض يوم شافته يقرب منها بيشيل الاغراض الي من عندهااا راح تنفضح خلاااااااص انتهيتي يا مــيعاددد
وووووتسحب نفسهااا بشويش لاخر الشاحنــه وبحذر الي صارتتت بعيده عنهممم
آبو منيف بحده وبرود: خـــلآص كفايه ذولي
وبعد البودي قارد وركب ابو مـــنيف وسكرو عليـــه الباب وتحركــة الشاحنٓه قبل لا يآذن الفجــر
وطـــلعو بشكـل سريع مــن الـــقصر ،
آبو ثامـر : بعد ساعتين صورو لــــــي جــــثتــه وووشيــــلو اسم الشركـه من الشاحنـه
البودي قارد : آمرگ طال عمــرگ
ومــشى أبو ثامـــر عنهممم وووتقدم بخطوآتـــه ودخل لــجواء بدم بارددد
،
،
سعودد : طال عمرگ طلعت الشاحنـــه ،
سلمــان : تــعقبها آنتبه يلاحظون عـــليگ وانا جايگ مــع جرآح
سعود : آمــرگ
وحركوو ووو
،
،
|______
آم رآئد تناظر يوسف الي طلع وبيدهـ شنطتـــه وقرب وباس رآسها : تآمرين عـــلى شيء يا الغاليــه
آم رآئد بحنيـه وتهمس: لـوگ ماتسافــر يايمــه قلبي منقبض خايف عليگ
يوسف آبتسم وباس رآسهـــا : يـمـه ترا كـلها اسبوع الي يسمـعگ يقول اني اول مـره آسافــر
طلعت رزآن وتتنهد : يمـه خليه براحته ترا من يشوف دموعگ الي موزيته بيهون
بيروح يوسع صدرهـ ويرجع بطلعت الروح يعطونـه اجازة الضعيف
يوسف ضحگ : اصلن بــهرب قبل لا آشوف الشلال حق ام رآئد وباس راسها وطــلع
ام رآئد : آستودعتگ الله ربي يحفظگ ويرجعگ لحضني سالم وغانــم
رزان تعض شفتها السفليـه : يــمـه تعالي بقول لگ شيء
ام رآئد مشت معها لصاله وجٓلسو : سمـي يابنتي
رزآن بهدو ومرتبكـه : يــمـه انتِ من جـدگ وافقتي على طلب ام سلمان كيف تقلوين لها آني موافقه عليه
ام رآئد : يابنتي من زمان وانتم محجوزين لــبعض البنت مالها الا ولد عمها
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
💜..
*. #البارت_الثلاثون*
..
|⚜🍂🐚_________
وبعدهآ رجعت تفكر في شيء الي بتسويــه : مافي مجال للـخوف ميعاد عيب عليگ تخافين لازمممم تمنعين الــجريمـه لازمممم اوقـف في وجـه آبوي ماابي اكون بنت مجرم
كفايه الاشيء الي شفتــهااا انا والعنودد آه يا توؤمـــي لوگ مجوده كان منعتني من شيء الي بسويــه
ومـشت وتاخذذ الخنجر الصغيررر وتدخــله في جيبهااا
ومـــشت وطلعــة مـن الغرفه ووومشتتت على اطرف رجولهاااا وبصعوبه طلعت من القصر بدون محد يناظر لها وووووراحـت وراء القصرررجهت الشاحنـــه
وووكان في رجال ابوها هناگ ومـــسلحــين ورايحين وجـــين وآشكالهم مــاتطمـــن
مـيعاد بلعت ريقهاااا..
..." وشذا الاجرام وكانٓهم مـن مـايفا مـعقوله آبوي يدخل بشغل المخدرات ولاسلحـه وشذا التفكير كآنـٓي باديــه آخاف ".....
وانتظرت يبعدون وووبعدهااا تسحبت بطرآف رجولها ووبخفه ركبة جواء الشاحنـــه واندست بين الاغرآض بحيث من المستحيل احد ينتبـــه لـها ولصغر جسمـــها النحيل قدرت تندس بشكل ماجلب اي من الانتباه ،
،
|✨🍂_________________
آبـــو ثامـــر واقف في المـلحـق ويناظر ابو مــنيف بعد ماغيرو شكـله بشكـل تنكـــري
ابو منيف يناظــر نــفسه وآبتسم : وين الجوال
ابوثامــر يمد له الجوال
ابو مـنيف رفع حجبه : فيــه شبگ ومشحون
ابو ثامـر بهدوء يناظره ويخفي نـظرآت الحقدد ويرص على لسانه: كلشش وحتى اني بدق عليگ عشان آتطمن عليگ اتمنا آنگ تكون في آمان
ابو مــنيف برود ويناظـــره بـــحدهـ ،: يـــلآ
ومـــشوووو لشاحـــنـــه وووأبو منيف يناظرهــا وشاف الاغراض الي فيهااا
وتكلم بحدهه: ناوين تقنقوني بكثر الاغرآض طلعو مــنها شوي على الاقــل ،
،
......... مــــــيعااااددد آنتفضت خــوف مو وقته ذآ بنفضح ......... آبــو ثامـــر آشـــر للبودي قاردد ينفذون كـــلآمـــه
،
مــيعااددد تغمضضض عيونها بقوة وآعرق جسمـــهاااا من الخوووووف ووو
،
،
|🌸🍃🔱____
سلمــــان
كان راكـــب في سيارة حــقت نــقل السيارة وواقف على الــخط ويكلم سعود ،
،
: هاه طلعو وينك فيه
سعود : ياحظرة المحقق انا اراقب المكان انا وشباب بس للحين مافي آي تحركات الضابط جـــراح متقدممم بسيارتــــه المدينـــه مــع رجاله لـــعندگ يعني بيكون كـل شيء تمام
،
سلمان مـرتبگ وتكلم بحده : ماآبي اي غلطه تــفهممم يا سعوددد وابي ذا الكلام تقوله لضابط جــراح آبيكم تكنون على كل الاستعداد اليوم مــهم بنسبه لي
لازم نمسگ ابو ثامــــــــر وآهو مــــتلبسسس
تــفهممممم ومعه ابو منيف الـــكلْب
|🍃⚜______
سعود يتنهدد : ان شاءالله راح يصير الي تبيه بس انت هــدي لاتشط مـن الحين
سلمان يبتسم بثقه : اليووومممممم بمسك قاتــل ابوي مــــتلبس والله انتظر ذا اليوم من زمان لازم امــسكـه آهو وعصبتـه والمجرمين الي مــثله
يلآ انتبه لشغلگ ونــبه جـــراح هـٓاذا وسكــر في وجـــهااا
وسعودد تنهد : بعد جراح مافي الضابط جــراح صبرگ ياربي عليه وعلى آسلوبـه وصرامـته ،
،
| 🔱
مــيعادددد فتحت عيونها على وسعها و بصدمـــه وتفرگ يدينها ببعض يوم شافته يقرب منها بيشيل الاغراض الي من عندهااا راح تنفضح خلاااااااص انتهيتي يا مــيعاددد
وووووتسحب نفسهااا بشويش لاخر الشاحنــه وبحذر الي صارتتت بعيده عنهممم
آبو منيف بحده وبرود: خـــلآص كفايه ذولي
وبعد البودي قارد وركب ابو مـــنيف وسكرو عليـــه الباب وتحركــة الشاحنٓه قبل لا يآذن الفجــر
وطـــلعو بشكـل سريع مــن الـــقصر ،
آبو ثامـر : بعد ساعتين صورو لــــــي جــــثتــه وووشيــــلو اسم الشركـه من الشاحنـه
البودي قارد : آمرگ طال عمــرگ
ومــشى أبو ثامـــر عنهممم وووتقدم بخطوآتـــه ودخل لــجواء بدم بارددد
،
،
سعودد : طال عمرگ طلعت الشاحنـــه ،
سلمــان : تــعقبها آنتبه يلاحظون عـــليگ وانا جايگ مــع جرآح
سعود : آمــرگ
وحركوو ووو
،
،
|______
آم رآئد تناظر يوسف الي طلع وبيدهـ شنطتـــه وقرب وباس رآسها : تآمرين عـــلى شيء يا الغاليــه
آم رآئد بحنيـه وتهمس: لـوگ ماتسافــر يايمــه قلبي منقبض خايف عليگ
يوسف آبتسم وباس رآسهـــا : يـمـه ترا كـلها اسبوع الي يسمـعگ يقول اني اول مـره آسافــر
طلعت رزآن وتتنهد : يمـه خليه براحته ترا من يشوف دموعگ الي موزيته بيهون
بيروح يوسع صدرهـ ويرجع بطلعت الروح يعطونـه اجازة الضعيف
يوسف ضحگ : اصلن بــهرب قبل لا آشوف الشلال حق ام رآئد وباس راسها وطــلع
ام رآئد : آستودعتگ الله ربي يحفظگ ويرجعگ لحضني سالم وغانــم
رزان تعض شفتها السفليـه : يــمـه تعالي بقول لگ شيء
ام رآئد مشت معها لصاله وجٓلسو : سمـي يابنتي
رزآن بهدو ومرتبكـه : يــمـه انتِ من جـدگ وافقتي على طلب ام سلمان كيف تقلوين لها آني موافقه عليه
ام رآئد : يابنتي من زمان وانتم محجوزين لــبعض البنت مالها الا ولد عمها
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رزان تتنفس بضيق: آدري بس انا مـابيــه سلمـان يختي ماآرتحت له شخصيته تخوفني يايمـه ماني قادره آفهمه حاولة بس ماقدرت يمـه تكفين ماآبيـه
الا على طلت ودآد وسمعت كلام رزآن وجـلسة : تدرين عاد سلمان مـايدري ان آمي خاطبتگ
رزآن رجفت بخــوف وارتباكك ووقامـت ودموعها بعيونهاا: آيه ارمـوني على الرجال
ودآد وقفت وتمسگ يدها : محد يقدر يجبرگ على شي ماتبينـه حتى سلمان مستحيل ياخذگ الا متاگد انگ راضيه
رزان آرتاحـت وتناظر ودآد وتهمس: ليه مو مع زوجگ
ودآد تصد بعيونـها : لم تزبط مــعنا ياعزيزتي يتوقعني آرمي نفسي عليـه آخوگ مو قادر يفهمني آصلن آكيد بحياتـه بنت
رزآن طيرت عيونها : ليه شايفه عليـه شيء
ودآد ترمي نفسها بحضن رزآن وتخبي دموعهااا ؛ لآ بس حركاتـــه تثبت كــلآمــي خلآص انا تعبت آبي الطلآق مافيني آستمـر في ذا الزوآج يارزآن
رزآن فتحت عيونها بصدمـه : توگ عروس صاحيه ياودآد
ودآد تصد عنهاا : كلام وقلتــه ومافي رجـــعه مـــنه
الا في صوت رآئد الحاد : تـــــخسين وتـــهبين وتبطين عــظم
وودآد رفعت حجبها وتتكــتف : يصير آخير انا بس اكلم سلمـان وآهــو يتصرف مـعاگ انا مالي كلام معاگ ومشت وتركتهم
رزان تناظر اخوها بقهر : البنت مكسورهـ منگ حيل منجــرحـه خاف الله فيها
ومشت وتركـته ،
،
|💎🔱______________
ابــو مــنيف يمسگ الجوالـ ويتصل في شخص وتكلم واهو يبتسم : آيـــوآ وش الوضع حلو حلو الشرطـٓه ورآنـــا وبيقتلني آبـــو ثامر بعد ساعتين عند محطـه مهجورهـ
ذيب آبو ثامــر ههههههههههههههههههههههههههههههههه يقال لــه بيطعني بظهري مــتوقعني غبي بمثل غباءة اصلن آفهمـــه من عيونــه الخبيثه
نـاوي يبيعني الخــسيس المهم انتبهو من الــشرطــه لازم تهربوني بدون محد يـحس لالا ماابي راس ابو ثامـــر ابي راس
آحــد من بناتـــه يكـون قرصــه لـه
انا ادري بعلاقته مـعهم بس سمٓعة ان له بنت ماتت قــريب والشباب قالــو انـه متآثر بس مو مـوضح بنهايــه هي بنته
نبي ناخذ رآس مـن روس بناتـه اثنتين ،
،
مـــيعاددد وجـها شحب لــــــونـــــــه وووحـــست الهوآء قليل وانــــها راح تختنــق ووورجعت على وراء من رعــبها وسبت نفسها الف مـره على تسرعها ورجتها وتــهورهآ
ووصقعت الاغراض بدون ماتنتبـــه من رعبهاااا وتتتوسع عيونها بــخوففف وتضرب رجلها في الاشيء الي حولهاااا
ورجف قلبهااااا وتعضضضض شفتهاااا بقوة الين حــست بطعم الدممم
،
ابو مـــنيف فتح عيونـه جهت الصوت ووقف وويطلع سلاحـــه وتكلم بحده: مــــن هنـــااااااا
مـــيعاد تـــضممممم نــــفسها بــــقوة وووالخوف مآكــل قلبـــها آكــــل
وحــست في خـــطوآتــــه تتقـــرب لــهـــآ
فــــجــآة وووقفت الشــاحنــه لدرجـــهه ابو مــنيففف زلت رجـله وطاح لان كانــت مسرعـــه ووقفت فــجــآة
ومـــــيعاددد صقع رآســـهااا في شيء قاسي وصرخت بآلم : آه
آبوو مــنيف فتح عيونــه واهو ماسكك رآســه ورفع سلاحـــه على مـــٓصدر الـــصوت
وتكـــلم بــٓـحدهه : والله لــو ماتطلع لا آطلق عليگ الــنــاررررر ،
مــيعاد تجمع قوتــــهاووتبعد الاغراض الي حولها بكل صعوبــه وتطلع وتتكلم واهي مخشنـه صوتها : انا مــو عدو لگ انا جاي آنــقذ حياتگ مـن آبو ثامـــر وربي ناوي يقتلگ وانا ماآبيگ تموت ،
آبو منيف يناظرهـ : وش يضمن لي اكيد انت الي كنت ناوي تذبحني هنا
مـيعاد ترفع يدينهاااا : شايف مــعي سلاح
سكـت ابو مــنيف ثم تكلم ببرود : خلآص بهربگ مــعي لان واضح انگ مو من رجـال آبو ثامـر من وين له في شاب بعمرگ وصغر سنگ
مــيعاد تتنهد براحـه وحست في باب الشاحنه بينفتح
ورجـعت تتخباء في مــكانــها : لحد يعرف في وجودي
ورفع حجبــه آبو مـنيف ويناظر البودي قارد : وش فيــه
البودي قاردد : وقفنا عـند مـحطه بس فاضيه مافيها حركـه بس فيها دورة مــيآه ومسجد
آبو منيف رسم ابتسامـه خبيث : آيه ابي دورة المياة زين وقفتو
ونــزل وخـلفه البودي قــاردد
مــيعاد طلت برآســـها وشافت مافي احد حولــهــا وووتنــزل من الشاحنــه وركـــضت بيعددد عنـهااااا وراحـت لــوراء المـحطه ،
،
سلمــان يراقبهم من بعيددد وكان اهو وجراح بنفس السيارة : شــفت الي اشوفـــــه
يــهرب من ذا الي مهربينه غير آبو مـنيف بلاوي ذا الرجـال
جرآح بــهدوء : اطلع بسياره الــثانـــيه والــحـقه وآقبض عليــه وانا بنــداهممم على الشباب الي هنا
نـزل سلمـان لسيارتـــه وحرگ من ذيگ النــاحـــيــه مـــسرع ،
،
آبو مــنيف يناظـــر خلفه رجال ابو ثامــر الي محوطينـــه من خــلفه
وبهدوء : لايكون بتدخلون مــعي دورة الــمــياة
رجال ابو ثامر : لا بس بنــكون وراگ نحمي ظهرگ تعرف انگ مو بآمــان هٓـنا
ابو مــنيف رفع حجــبه بسخريـــه وصفق في يدينــــــه
الـــين احددد اطلق النــارررر على الرجال ابو ثامر الي خـــلفههه من وراهممممم
انفجعوووو
الا على طلت ودآد وسمعت كلام رزآن وجـلسة : تدرين عاد سلمان مـايدري ان آمي خاطبتگ
رزآن رجفت بخــوف وارتباكك ووقامـت ودموعها بعيونهاا: آيه ارمـوني على الرجال
ودآد وقفت وتمسگ يدها : محد يقدر يجبرگ على شي ماتبينـه حتى سلمان مستحيل ياخذگ الا متاگد انگ راضيه
رزان آرتاحـت وتناظر ودآد وتهمس: ليه مو مع زوجگ
ودآد تصد بعيونـها : لم تزبط مــعنا ياعزيزتي يتوقعني آرمي نفسي عليـه آخوگ مو قادر يفهمني آصلن آكيد بحياتـه بنت
رزآن طيرت عيونها : ليه شايفه عليـه شيء
ودآد ترمي نفسها بحضن رزآن وتخبي دموعهااا ؛ لآ بس حركاتـــه تثبت كــلآمــي خلآص انا تعبت آبي الطلآق مافيني آستمـر في ذا الزوآج يارزآن
رزآن فتحت عيونها بصدمـه : توگ عروس صاحيه ياودآد
ودآد تصد عنهاا : كلام وقلتــه ومافي رجـــعه مـــنه
الا في صوت رآئد الحاد : تـــــخسين وتـــهبين وتبطين عــظم
وودآد رفعت حجبها وتتكــتف : يصير آخير انا بس اكلم سلمـان وآهــو يتصرف مـعاگ انا مالي كلام معاگ ومشت وتركتهم
رزان تناظر اخوها بقهر : البنت مكسورهـ منگ حيل منجــرحـه خاف الله فيها
ومشت وتركـته ،
،
|💎🔱______________
ابــو مــنيف يمسگ الجوالـ ويتصل في شخص وتكلم واهو يبتسم : آيـــوآ وش الوضع حلو حلو الشرطـٓه ورآنـــا وبيقتلني آبـــو ثامر بعد ساعتين عند محطـه مهجورهـ
ذيب آبو ثامــر ههههههههههههههههههههههههههههههههه يقال لــه بيطعني بظهري مــتوقعني غبي بمثل غباءة اصلن آفهمـــه من عيونــه الخبيثه
نـاوي يبيعني الخــسيس المهم انتبهو من الــشرطــه لازم تهربوني بدون محد يـحس لالا ماابي راس ابو ثامـــر ابي راس
آحــد من بناتـــه يكـون قرصــه لـه
انا ادري بعلاقته مـعهم بس سمٓعة ان له بنت ماتت قــريب والشباب قالــو انـه متآثر بس مو مـوضح بنهايــه هي بنته
نبي ناخذ رآس مـن روس بناتـه اثنتين ،
،
مـــيعاددد وجـها شحب لــــــونـــــــه وووحـــست الهوآء قليل وانــــها راح تختنــق ووورجعت على وراء من رعــبها وسبت نفسها الف مـره على تسرعها ورجتها وتــهورهآ
ووصقعت الاغراض بدون ماتنتبـــه من رعبهاااا وتتتوسع عيونها بــخوففف وتضرب رجلها في الاشيء الي حولهاااا
ورجف قلبهااااا وتعضضضض شفتهاااا بقوة الين حــست بطعم الدممم
،
ابو مـــنيف فتح عيونـه جهت الصوت ووقف وويطلع سلاحـــه وتكلم بحده: مــــن هنـــااااااا
مـــيعاد تـــضممممم نــــفسها بــــقوة وووالخوف مآكــل قلبـــها آكــــل
وحــست في خـــطوآتــــه تتقـــرب لــهـــآ
فــــجــآة وووقفت الشــاحنــه لدرجـــهه ابو مــنيففف زلت رجـله وطاح لان كانــت مسرعـــه ووقفت فــجــآة
ومـــــيعاددد صقع رآســـهااا في شيء قاسي وصرخت بآلم : آه
آبوو مــنيف فتح عيونــه واهو ماسكك رآســه ورفع سلاحـــه على مـــٓصدر الـــصوت
وتكـــلم بــٓـحدهه : والله لــو ماتطلع لا آطلق عليگ الــنــاررررر ،
مــيعاد تجمع قوتــــهاووتبعد الاغراض الي حولها بكل صعوبــه وتطلع وتتكلم واهي مخشنـه صوتها : انا مــو عدو لگ انا جاي آنــقذ حياتگ مـن آبو ثامـــر وربي ناوي يقتلگ وانا ماآبيگ تموت ،
آبو منيف يناظرهـ : وش يضمن لي اكيد انت الي كنت ناوي تذبحني هنا
مـيعاد ترفع يدينهاااا : شايف مــعي سلاح
سكـت ابو مــنيف ثم تكلم ببرود : خلآص بهربگ مــعي لان واضح انگ مو من رجـال آبو ثامـر من وين له في شاب بعمرگ وصغر سنگ
مــيعاد تتنهد براحـه وحست في باب الشاحنه بينفتح
ورجـعت تتخباء في مــكانــها : لحد يعرف في وجودي
ورفع حجبــه آبو مـنيف ويناظر البودي قارد : وش فيــه
البودي قاردد : وقفنا عـند مـحطه بس فاضيه مافيها حركـه بس فيها دورة مــيآه ومسجد
آبو منيف رسم ابتسامـه خبيث : آيه ابي دورة المياة زين وقفتو
ونــزل وخـلفه البودي قــاردد
مــيعاد طلت برآســـها وشافت مافي احد حولــهــا وووتنــزل من الشاحنــه وركـــضت بيعددد عنـهااااا وراحـت لــوراء المـحطه ،
،
سلمــان يراقبهم من بعيددد وكان اهو وجراح بنفس السيارة : شــفت الي اشوفـــــه
يــهرب من ذا الي مهربينه غير آبو مـنيف بلاوي ذا الرجـال
جرآح بــهدوء : اطلع بسياره الــثانـــيه والــحـقه وآقبض عليــه وانا بنــداهممم على الشباب الي هنا
نـزل سلمـان لسيارتـــه وحرگ من ذيگ النــاحـــيــه مـــسرع ،
،
آبو مــنيف يناظـــر خلفه رجال ابو ثامــر الي محوطينـــه من خــلفه
وبهدوء : لايكون بتدخلون مــعي دورة الــمــياة
رجال ابو ثامر : لا بس بنــكون وراگ نحمي ظهرگ تعرف انگ مو بآمــان هٓـنا
ابو مــنيف رفع حجــبه بسخريـــه وصفق في يدينــــــه
الـــين احددد اطلق النــارررر على الرجال ابو ثامر الي خـــلفههه من وراهممممم
انفجعوووو
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وابو مــنيف ركــض لسيارة الي كانت سودددده وركــــبهااااااا ،
جــراححح انصدم من الي شافة وامــــر القواة تداهمممممم
ويصارخ : القوووووو القــبظ عليهمممممممم قبل لا يهرررررب ابو منيفففف يــــهرررررب ابو منيففففف يهربونـــــه في خيانــــهه بينه اهو وآبوووو ثامـــررر الــقووووو القبض عليــههه ،
مــِيعاددد تركضضض وتزيد من سرعتهاااا يوم سمٓعة صوت نارررر وانفجعت يومممم سمٓعة صوت الشرطـــههههه وتسكــر آذنـــها وتصرخ بـــرعببببب ويدهااا تنتفضضضض
وتركـــضضض
وتلف وتشوووف في سياره بعيدههه جايـــه صوبـــهااااا وتدخـــل في المسجددددد وتطلع لدرج ركــــضضض واهي مرتعبهه وووتــلهـــثث ،
ســلمان وقـــففف عند المـسجد ونزل من سيارتـــه ولحــقهااااااااا ووووووو
يرفع سلاحــههه ويصارخخخ : ووقففف المكان محاصرررر بالشرطــــه سلممممم نــــفسكك
ووووقففف
،
ومــيعااددد ماهي قادره تلف وراهااااا وتركضضض بس ماحـــست الا في شيءء
يــــخترق جــــسمـــهاااا وتفتحححح فمــــهااااااااااا وتتتتصررررررررخخخخخ بآلمممم
ووووتجلس على ركــــبهااااااا
،
،
سلمـــان ينزل السلاححح بعد ماآطلق وووووووجمددد مـــكانــــه من الصوووووتتت الي سمـــعه والصرخــــههه
وورجولها تثبتت في الارضضض
ومنصدممممم من شاااف الــــــكـابببب يطيححححح ووووووويتناثـــــــرررررررر شعرهااااا القــــصيررررررر حول كتوفـــــــهاااااا وفيهاااا تتتجلس على ركــــبهااااااا بسسسسس ،
،
|🍃🔱________
السيارة الي فيهااااا ابو منيففففف تبعدددد عن المحطهههه والشرطـــه الي كانت وراهمممم بسسس اهمم مسرعين لدرجـه جنونيــــــه ،ابووو مــنيف يصارخ ويكلممممم : في ولدددد هناگ آنقذووووه جاي ينقذني اليوومممم مالي شغل لو اضطر الموضوع تطلقون النارررر على
الشرطــههه بس تنقذونـــههه تفهممممم بسـرعههه تحركوووو
آنتظرررر خـــبررر مـــنكم بسررررعـــهه ،
،
|🔱💎______
قبل ســـاعـه يوسـف وقف عـند محطه مـهجوره ومافيها آحد وكانت سيارتـه خلف المسجد
ووقف يصلي الظــهــرر والــعصر يعني يقصر الصلاوة عشانـه مسافــر
ومنها ناممم وآهو مايحس بنفسـه لانه مواصل من آمــس بسس
فززز من نومــه من الاصوات الي عــنددد ه
وصوت طلق النار الي عنددد هززززه هــزززز وصوت الصرخــه العاليــه قريبهههه مـــنه
آكثررررر من اي شيء
حس برجوله ثقيلـه وسمـع صوت طيحـه من بعد الصرخــهه ثم آطلاق نار بشكل متگرر
و ثمممم طلق نارررر بشكل مـتكرر
وطلع يطلل شاف وحـده طايحـه وتنززف وترجفف بشكــل مرعـب
نزل يوسف وشاف اثنين يتبدلـون اطلاق الــنـار
وويلف للبنت ووويشيلـها بــصعوبــــه ثقل جسمها مع صغره معقوله ماتت
مــيعاد تمسكك في كتف يوسف وتغرز اظافرها وتهمسس: هربني بيمسكونــي وانا مالي دخـل خايفه تــكـفى
يوسف انصدمم ودخل فيهااا
المسجدد وكان في باب ثاني من الناحيه الثانيــه ووونزل مـعهه واهو شايــل ميعاددد وووصل عند سيارتــه وفتح الباب الخلفي بصعوبـــه
وحطهـااااا
وحـرگ مـــسرع معاكس الناحيه الي كانــوفيهاااا
ويلف لميعاد : تكلمي الين نوصل مكان آمان واطلع الرصاصه مـن جسمــكك
مـــيعادد صدرها يرقاء وينزل وتعض شفتها بقوة الين صارت تنززف
وتتكلم بصعوبــه : حاســه نــفسي بــمــ... ــوووت
يووووسسفف يزيد بسرعتــــــه لدرجـــه يمشي كل الطبلون
ووووكل شوي يلف لها ويتكلم مــعهاا
ووبعدهاااا وووقف على جــنب ونزل يركـــض وفتح باب مـــيعاااد
وسحبها الين عطتـه ظهرها : تقدرين تطلعين يديگ من التشيرت
مــيعاد جسمـه ينتفض : مقدررر المس نــفسي
يوسفف يناظـــر الرصاصـــه الي كانت خدشخـه كتفها : انا اقدر اطلعها بس لازم تتحلمي الالم
اوكـيه
مــيعاد تهز راسهااا و حاسه نفسها بترجــع وووووماسكـه نفسهاااا بقوة
،
ويوسف يطلع شنطته حقت الكشتـه ويشغل النار وياخذ سكين ويغسلــها ويعقمـهاا
ويحميها في النارررر
وجاب خرقه ويحط فيها مـــويــــه ويعصرهاا وووورجع لميعااااد الي كانت تصارخ بآلممم
ومغمضه عيونها عشان ماتشوف الدممم
الي نزف من كتفهاااا
ووويوسف يعطيها الخرقه : عظيها راح آوجعگ بس تحملي لازم اطلع الرصاصه لان سهل تطليعها علي
مـيعاد خايفه وتمثل القوة وتهز راسها وتاخذ المنشفه وتعضهاااا ووووووتعضهاااا بقوة ودموعهاااااا نزلت بشكل غــــزير
يوم حــست في السكينـه الحاره تلمس جسمها و مكان الجرح ووويوسف يضغططط
ومـيعاد تعض بشكل قوووووي وتتتنافضضض بين يدين يـــوسف
ويوسف
يمسح عرق جبينه من ارتبآكـه وابعد عنهااا بعد ماعقم الجرح ولفه لـه
وميعاد تطيح الخرقه من فمها وتصارخ باقــوى
ماعطها ربي مـــن صوت
ووشوي حست نفسها بتفقد الــوعي
يــوسف اخذ مويه ويمسح على وجـهاااا ووويزيد من المويه الين تغورقت مــلابسها
وميعاد تفتح عــيونها وتغمضها بآلم : انا بخيررر كمل الــطريق للمستشفى بتحمل
يــوسف يناظرها وبعدها سكر الباب وركـب قدام ويحركك مــسرع : نـص ساعه اكيد بتتحملين والله فيگ قــــوة عــجيبه
جــراححح انصدم من الي شافة وامــــر القواة تداهمممممم
ويصارخ : القوووووو القــبظ عليهمممممممم قبل لا يهرررررب ابو منيفففف يــــهرررررب ابو منيففففف يهربونـــــه في خيانــــهه بينه اهو وآبوووو ثامـــررر الــقووووو القبض عليــههه ،
مــِيعاددد تركضضض وتزيد من سرعتهاااا يوم سمٓعة صوت نارررر وانفجعت يومممم سمٓعة صوت الشرطـــههههه وتسكــر آذنـــها وتصرخ بـــرعببببب ويدهااا تنتفضضضض
وتركـــضضض
وتلف وتشوووف في سياره بعيدههه جايـــه صوبـــهااااا وتدخـــل في المسجددددد وتطلع لدرج ركــــضضض واهي مرتعبهه وووتــلهـــثث ،
ســلمان وقـــففف عند المـسجد ونزل من سيارتـــه ولحــقهااااااااا ووووووو
يرفع سلاحــههه ويصارخخخ : ووقففف المكان محاصرررر بالشرطــــه سلممممم نــــفسكك
ووووقففف
،
ومــيعااددد ماهي قادره تلف وراهااااا وتركضضض بس ماحـــست الا في شيءء
يــــخترق جــــسمـــهاااا وتفتحححح فمــــهااااااااااا وتتتتصررررررررخخخخخ بآلمممم
ووووتجلس على ركــــبهااااااا
،
،
سلمـــان ينزل السلاححح بعد ماآطلق وووووووجمددد مـــكانــــه من الصوووووتتت الي سمـــعه والصرخــــههه
وورجولها تثبتت في الارضضض
ومنصدممممم من شاااف الــــــكـابببب يطيححححح ووووووويتناثـــــــرررررررر شعرهااااا القــــصيررررررر حول كتوفـــــــهاااااا وفيهاااا تتتجلس على ركــــبهااااااا بسسسسس ،
،
|🍃🔱________
السيارة الي فيهااااا ابو منيففففف تبعدددد عن المحطهههه والشرطـــه الي كانت وراهمممم بسسس اهمم مسرعين لدرجـه جنونيــــــه ،ابووو مــنيف يصارخ ويكلممممم : في ولدددد هناگ آنقذووووه جاي ينقذني اليوومممم مالي شغل لو اضطر الموضوع تطلقون النارررر على
الشرطــههه بس تنقذونـــههه تفهممممم بسـرعههه تحركوووو
آنتظرررر خـــبررر مـــنكم بسررررعـــهه ،
،
|🔱💎______
قبل ســـاعـه يوسـف وقف عـند محطه مـهجوره ومافيها آحد وكانت سيارتـه خلف المسجد
ووقف يصلي الظــهــرر والــعصر يعني يقصر الصلاوة عشانـه مسافــر
ومنها ناممم وآهو مايحس بنفسـه لانه مواصل من آمــس بسس
فززز من نومــه من الاصوات الي عــنددد ه
وصوت طلق النار الي عنددد هززززه هــزززز وصوت الصرخــه العاليــه قريبهههه مـــنه
آكثررررر من اي شيء
حس برجوله ثقيلـه وسمـع صوت طيحـه من بعد الصرخــهه ثم آطلاق نار بشكل متگرر
و ثمممم طلق نارررر بشكل مـتكرر
وطلع يطلل شاف وحـده طايحـه وتنززف وترجفف بشكــل مرعـب
نزل يوسف وشاف اثنين يتبدلـون اطلاق الــنـار
وويلف للبنت ووويشيلـها بــصعوبــــه ثقل جسمها مع صغره معقوله ماتت
مــيعاد تمسكك في كتف يوسف وتغرز اظافرها وتهمسس: هربني بيمسكونــي وانا مالي دخـل خايفه تــكـفى
يوسف انصدمم ودخل فيهااا
المسجدد وكان في باب ثاني من الناحيه الثانيــه ووونزل مـعهه واهو شايــل ميعاددد وووصل عند سيارتــه وفتح الباب الخلفي بصعوبـــه
وحطهـااااا
وحـرگ مـــسرع معاكس الناحيه الي كانــوفيهاااا
ويلف لميعاد : تكلمي الين نوصل مكان آمان واطلع الرصاصه مـن جسمــكك
مـــيعادد صدرها يرقاء وينزل وتعض شفتها بقوة الين صارت تنززف
وتتكلم بصعوبــه : حاســه نــفسي بــمــ... ــوووت
يووووسسفف يزيد بسرعتــــــه لدرجـــه يمشي كل الطبلون
ووووكل شوي يلف لها ويتكلم مــعهاا
ووبعدهاااا وووقف على جــنب ونزل يركـــض وفتح باب مـــيعاااد
وسحبها الين عطتـه ظهرها : تقدرين تطلعين يديگ من التشيرت
مــيعاد جسمـه ينتفض : مقدررر المس نــفسي
يوسفف يناظـــر الرصاصـــه الي كانت خدشخـه كتفها : انا اقدر اطلعها بس لازم تتحلمي الالم
اوكـيه
مــيعاد تهز راسهااا و حاسه نفسها بترجــع وووووماسكـه نفسهاااا بقوة
،
ويوسف يطلع شنطته حقت الكشتـه ويشغل النار وياخذ سكين ويغسلــها ويعقمـهاا
ويحميها في النارررر
وجاب خرقه ويحط فيها مـــويــــه ويعصرهاا وووورجع لميعااااد الي كانت تصارخ بآلممم
ومغمضه عيونها عشان ماتشوف الدممم
الي نزف من كتفهاااا
ووويوسف يعطيها الخرقه : عظيها راح آوجعگ بس تحملي لازم اطلع الرصاصه لان سهل تطليعها علي
مـيعاد خايفه وتمثل القوة وتهز راسها وتاخذ المنشفه وتعضهاااا ووووووتعضهاااا بقوة ودموعهاااااا نزلت بشكل غــــزير
يوم حــست في السكينـه الحاره تلمس جسمها و مكان الجرح ووويوسف يضغططط
ومـيعاد تعض بشكل قوووووي وتتتنافضضض بين يدين يـــوسف
ويوسف
يمسح عرق جبينه من ارتبآكـه وابعد عنهااا بعد ماعقم الجرح ولفه لـه
وميعاد تطيح الخرقه من فمها وتصارخ باقــوى
ماعطها ربي مـــن صوت
ووشوي حست نفسها بتفقد الــوعي
يــوسف اخذ مويه ويمسح على وجـهاااا ووويزيد من المويه الين تغورقت مــلابسها
وميعاد تفتح عــيونها وتغمضها بآلم : انا بخيررر كمل الــطريق للمستشفى بتحمل
يــوسف يناظرها وبعدها سكر الباب وركـب قدام ويحركك مــسرع : نـص ساعه اكيد بتتحملين والله فيگ قــــوة عــجيبه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مــيعادد وآهي تضحكك وتغمض عيونها بآلم : آيــه آكيد بـكون قـويه لان قلبي مات ورجـع للحياة ماهي صعبه على جــسدي يتحمل لان الروح اهي الي تموت آلم القلب يوجـع آكثر مـن الجسم
صح والآ لآ آنا قــلبي مــيت مو مـهم آلـم جـسمي الين يرجـع للحـياة
يــوسف يناظرها من المرايـــه ويسرع : آوه لسانـگ ينقط دورآر
مــيعاد وآهي تتنفس بصعوبــه وتحط يدها على صدرهآ : تدري آني كل يوم تمنيت آمــــوت شـــعور غريب كل يوم دعـٓية ربي يآخــــذ روحــــي كانت هاذي دعوتي الوحـيده
في صلآتي
بس يوم حسيت في الموت خــفت مو خــفت عشان نــفسي عشان بنت آختي ماآبيه تذوق طعم اليتم مـرتين والا روحـــي آنا عيفـــتها مــن زمــان آصلن آعتبر مــيتـه من الم الشعور الي حسيت فيه والي مــريت فيـه قتلني وقتل كل شيء حـلو جوآتي
يوسف مافهم وش تهذري فيـــه وصار ياخذ ويعطي معهآ في الكلام بس الي فـهمـه
آنو ذا الـبنت مجروحـه من شيء كـــبير ،
،
|💎
سلمــان طلق الناررر على الرجــال الي كان يطلق عليــه وطاح مــيت
ولف سلمان لدرج ويدورهـــآبعيونـــه البنت شاف نصف وجــهااااا مــــستحيل تكــون هـــي
ووطلع يدورهااااا
ووويشوف مكانها الي كانت فيــه كــله دممم ومسككك رآسههه ويضغط عليه : مستحيل لالا مو آهـــي آنا آطلــقة علـــيها بيدينـــي هـــاذي
وغمــض عيونــههه وووجت في باله آمسس كانت قريبـــه من مكان ابو منيف
مــعقولـه مــيعادد داخــله في آمور آبوهااا وشدددد شــــعره وضرب رجٓله في الارض : وشذي العايلــه
ويضرب رجـله في الارضض وماسككك راســـه بــقوة وشاددد عــليـه
: لو واحد من عياله بصدق بس بنت بنت مستحـيل
آي نوع مــــن البنات آنتِ ياميعااااااددد وصرخخخ وعروق رقبتــه برزت : آي نـوووع مـن البنـــات آنــتِ
مــاهي شيء طبيعي وربي في شيء ماني قادر آســـتوعبهه
ووصله اتصال من جراح
ويرد وآهو يشددد شعره بيددده : نعممم
جراح : هــــرب وسلمـان عض شفتــــــــه و سكررر الخط في وجـــه جــرآح وصرخ بقوة في لا : لالالالا وتـــعبي
طار في الـــهوآء
وصفـق يدينـه ببـعض: كل شيء تلاشـــئ آختفآء وطار مـن يديني
وووسحب سلاحـه وحطه في حزآمــه
وطلع بعد ماتعدا الجـثه الطايحـــه عنده وركـب سيارته وسنددد نــفسه على الــمرتـبـه بـــهم
ولاشعورين آنسابـت دمعه مـن عيونـــــه ومـــسحــها : خذو روحگ يآ آبوي مـــنــي وحرمـــونــي مــنگ وكـــسرو شوكـــة ظــهري فيني غــصة
مـحجورهـ في بـلعومـي ،
يابــوي ليتگ حــيّ وتـــشوف حالي تـــشوف وش صار مـن بعد فرقاگ
صــار الــوطن بعدگ مـن الناس خالي صار ... { الوطن غربـه } ...
من بعد مافقدناگ
وآضيع بالعالم وهـمي سؤالي هو آنت لـــيه ماعادشفـناگ
،
وسنــد رآسه على الدركـسون ويزيد من قبضتـه وحــلف
: والله رآح يآخـــذ كـل مــجرم عـقابـه وجزآة
ورفع رآســه يوم شاف الـــشرطٓه تجمـعـة والاسعاف وصـــلة تنـهد سـلمٓان
ونـزل مـن سيارتـه ورآح لـهم يشرح لــهم ،
،
وصـلو المـستشفى وطلب يوسف يسعفونـها وشالـــو مـيعاددد وعلى الــطوآرى
بعددد مــرور الــوقت سمحو ليوسف يدخل عـليها بــعد ماآنتهـــو
يـــوسف بهدوء: عـــطيني رقم آحد مـن آهلگ
مــيعاد تصنمت مكـانها : لـيـه
وش تبي في آهلي
يـوسف ضيق عيونه ورفع حـاجــبـه وهمـس: آبد بقول لهم آنــي ابي اتزوج بنتگم الشجاعه الي متنكـره بشكل ولد وكانت معرضه حياتها للــخطر
مــيعاد تحط آصبعها بفمها بفهاوه وبعدها ضحكة وتغمــز لـه : ههههه ماهـــي شينــه
يــوسف تنـرفز : صدق طــفله بسرعــه عطني رقم احــد من آهلگ ياخـذگ ويجي لگ كفايـه عطلتني عـن آشغالـــي كنت طالع آجازه فــجاة طلعتي لي
مـيعاد تنسدح وتبتسم على عصبيته وتغني وآهي ماسكـه ضحكتها
: يمين يسار آطلع لگ فـوق تحت آطلع لگ
يــوسف عــصب : بــنت العب مـعگ آنا مــريضه آنتِ
مـيعاد كاتمــه ضحكتهآ : مــريضه فيگ آنـــا
يــوسف رفع حجـبه : يلا تكـفين عطيني اكلم آحــد ياخذگ
مــيـعاد تتنهد وتمد بوزهآ بــعفويــه : خلاص روح الي عليگ سويتـه وزياده آنا آرجـــع بنفسي لا تشيل همم شكـرآ على كـل شيء
يـــوسف لف بيطلع وبعدها لـــف لـها ورجـع وجلس قــريب مـنها : لـــيش
مــيعاد آرتبكة : وش فيك رجـعة خلآص آخوي توگل ولاعاد تــسآل
يــوسف بعصبيه : قسم بالله لــو ماتتكلمين آطلـع من تحت الارض من بنته آنتِ واعلم آهلگ عن كـل شيء صار لگ
مــيعاد قمطت وتمـثل الــقوة : آتـحـدآگ ماتقدر وبعدين وش دخلگ فيني
يــوسف رفع حجبه : بغيتي تموتين هاذا اول شيء ثاني شيء طحتي في مصيبه كـبيره عشانگ عرفتني لان ماآحب الامور الـناقصــه ياآعرفها منگ والا آعرفها بطريقتي الخـاصه
مـيعاد آرتبكة وصرخــة بحـده
: وش دخلگ ذي خصوصيات وآســرآر
يــوسف قام بهدوء : آوكـــيه لاتتكلمين لـي آنا بــعرف بنــفسي
مــيعاد تضم نٓفسهاا وتهمس: كيف أثق فيگ وآنت غريب عــلي ممكن تتفهم ذا شيء شيء طبيعي ماني قايلــه لگ على خـصوصياتـي وآسرآري
صح والآ لآ آنا قــلبي مــيت مو مـهم آلـم جـسمي الين يرجـع للحـياة
يــوسف يناظرها من المرايـــه ويسرع : آوه لسانـگ ينقط دورآر
مــيعاد وآهي تتنفس بصعوبــه وتحط يدها على صدرهآ : تدري آني كل يوم تمنيت آمــــوت شـــعور غريب كل يوم دعـٓية ربي يآخــــذ روحــــي كانت هاذي دعوتي الوحـيده
في صلآتي
بس يوم حسيت في الموت خــفت مو خــفت عشان نــفسي عشان بنت آختي ماآبيه تذوق طعم اليتم مـرتين والا روحـــي آنا عيفـــتها مــن زمــان آصلن آعتبر مــيتـه من الم الشعور الي حسيت فيه والي مــريت فيـه قتلني وقتل كل شيء حـلو جوآتي
يوسف مافهم وش تهذري فيـــه وصار ياخذ ويعطي معهآ في الكلام بس الي فـهمـه
آنو ذا الـبنت مجروحـه من شيء كـــبير ،
،
|💎
سلمــان طلق الناررر على الرجــال الي كان يطلق عليــه وطاح مــيت
ولف سلمان لدرج ويدورهـــآبعيونـــه البنت شاف نصف وجــهااااا مــــستحيل تكــون هـــي
ووطلع يدورهااااا
ووويشوف مكانها الي كانت فيــه كــله دممم ومسككك رآسههه ويضغط عليه : مستحيل لالا مو آهـــي آنا آطلــقة علـــيها بيدينـــي هـــاذي
وغمــض عيونــههه وووجت في باله آمسس كانت قريبـــه من مكان ابو منيف
مــعقولـه مــيعادد داخــله في آمور آبوهااا وشدددد شــــعره وضرب رجٓله في الارض : وشذي العايلــه
ويضرب رجـله في الارضض وماسككك راســـه بــقوة وشاددد عــليـه
: لو واحد من عياله بصدق بس بنت بنت مستحـيل
آي نوع مــــن البنات آنتِ ياميعااااااددد وصرخخخ وعروق رقبتــه برزت : آي نـوووع مـن البنـــات آنــتِ
مــاهي شيء طبيعي وربي في شيء ماني قادر آســـتوعبهه
ووصله اتصال من جراح
ويرد وآهو يشددد شعره بيددده : نعممم
جراح : هــــرب وسلمـان عض شفتــــــــه و سكررر الخط في وجـــه جــرآح وصرخ بقوة في لا : لالالالا وتـــعبي
طار في الـــهوآء
وصفـق يدينـه ببـعض: كل شيء تلاشـــئ آختفآء وطار مـن يديني
وووسحب سلاحـه وحطه في حزآمــه
وطلع بعد ماتعدا الجـثه الطايحـــه عنده وركـب سيارته وسنددد نــفسه على الــمرتـبـه بـــهم
ولاشعورين آنسابـت دمعه مـن عيونـــــه ومـــسحــها : خذو روحگ يآ آبوي مـــنــي وحرمـــونــي مــنگ وكـــسرو شوكـــة ظــهري فيني غــصة
مـحجورهـ في بـلعومـي ،
يابــوي ليتگ حــيّ وتـــشوف حالي تـــشوف وش صار مـن بعد فرقاگ
صــار الــوطن بعدگ مـن الناس خالي صار ... { الوطن غربـه } ...
من بعد مافقدناگ
وآضيع بالعالم وهـمي سؤالي هو آنت لـــيه ماعادشفـناگ
،
وسنــد رآسه على الدركـسون ويزيد من قبضتـه وحــلف
: والله رآح يآخـــذ كـل مــجرم عـقابـه وجزآة
ورفع رآســه يوم شاف الـــشرطٓه تجمـعـة والاسعاف وصـــلة تنـهد سـلمٓان
ونـزل مـن سيارتـه ورآح لـهم يشرح لــهم ،
،
وصـلو المـستشفى وطلب يوسف يسعفونـها وشالـــو مـيعاددد وعلى الــطوآرى
بعددد مــرور الــوقت سمحو ليوسف يدخل عـليها بــعد ماآنتهـــو
يـــوسف بهدوء: عـــطيني رقم آحد مـن آهلگ
مــيعاد تصنمت مكـانها : لـيـه
وش تبي في آهلي
يـوسف ضيق عيونه ورفع حـاجــبـه وهمـس: آبد بقول لهم آنــي ابي اتزوج بنتگم الشجاعه الي متنكـره بشكل ولد وكانت معرضه حياتها للــخطر
مــيعاد تحط آصبعها بفمها بفهاوه وبعدها ضحكة وتغمــز لـه : ههههه ماهـــي شينــه
يــوسف تنـرفز : صدق طــفله بسرعــه عطني رقم احــد من آهلگ ياخـذگ ويجي لگ كفايـه عطلتني عـن آشغالـــي كنت طالع آجازه فــجاة طلعتي لي
مـيعاد تنسدح وتبتسم على عصبيته وتغني وآهي ماسكـه ضحكتها
: يمين يسار آطلع لگ فـوق تحت آطلع لگ
يــوسف عــصب : بــنت العب مـعگ آنا مــريضه آنتِ
مـيعاد كاتمــه ضحكتهآ : مــريضه فيگ آنـــا
يــوسف رفع حجـبه : يلا تكـفين عطيني اكلم آحــد ياخذگ
مــيـعاد تتنهد وتمد بوزهآ بــعفويــه : خلاص روح الي عليگ سويتـه وزياده آنا آرجـــع بنفسي لا تشيل همم شكـرآ على كـل شيء
يـــوسف لف بيطلع وبعدها لـــف لـها ورجـع وجلس قــريب مـنها : لـــيش
مــيعاد آرتبكة : وش فيك رجـعة خلآص آخوي توگل ولاعاد تــسآل
يــوسف بعصبيه : قسم بالله لــو ماتتكلمين آطلـع من تحت الارض من بنته آنتِ واعلم آهلگ عن كـل شيء صار لگ
مــيعاد قمطت وتمـثل الــقوة : آتـحـدآگ ماتقدر وبعدين وش دخلگ فيني
يــوسف رفع حجبه : بغيتي تموتين هاذا اول شيء ثاني شيء طحتي في مصيبه كـبيره عشانگ عرفتني لان ماآحب الامور الـناقصــه ياآعرفها منگ والا آعرفها بطريقتي الخـاصه
مـيعاد آرتبكة وصرخــة بحـده
: وش دخلگ ذي خصوصيات وآســرآر
يــوسف قام بهدوء : آوكـــيه لاتتكلمين لـي آنا بــعرف بنــفسي
مــيعاد تضم نٓفسهاا وتهمس: كيف أثق فيگ وآنت غريب عــلي ممكن تتفهم ذا شيء شيء طبيعي ماني قايلــه لگ على خـصوصياتـي وآسرآري
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
يـوسف بهدوء: آنتِ مـريضه
مـيعاد تطلع لسانها بعفويـه وتغمــز وتضحگ : قلت لگ مـريضه فيگ بس آنت ماتفهم
يوسف رفع حجبــه وماقدر يمنع آبتسامـته على عـفويتهـآ : وربي آنگ فاصلـــه
مــيعاد : خلاص روح لا آفصل عليگ صدق يا يـااا
يـوسف: يـــوسف آسـمــي آول شيء وثاني شيء ممكن تــفهمين آنو
مافيني اروح و اخليگ هنـا وآنتِ بذي الـحـالـه آنتِ مثل آختي لازم آسلمگ لي آهلگ احسگ مـثل الامانـه علي مــثل ماآتمنى لي آختي بتمنآه لگ عطني رقــم آبـوگ
مـيعاد تنزل عـــيونـها الي لمـعت فيها دمـوعها : ماآبي آحد يـعرف ممكـن تفهم عــلي
يـوسف بهدوء: لــيش شـوفي عيونگ تقول كـٓلآممم كــثير مـيعاد رفعت راسها عشان تمنع دموعها
تنـزل وووتهف علـى وجـها بـــيدينـــهآ
يوسف : ليه تحبسين آبـــسط شيء الـــي ربي معطيه الانسان عشان يعبر عن آلم الي في قلبه وهذا شيء يعتبر نعمـه مــن الله لبــنــي آدم
مـــيعاد تضغط على البطنيه الي عليــها وتهمـس: آبــــوي كان ناوي يـــقتل ورحــة آمنع الــجريمـه
وبعدها شــــهقــــت بـــقوة وعيونـــهاامتلت دمــــوع وتنزل رآسها
وتكلمـت : صعبه على آي بــنت تقول الـــكـلآم الــي آقولـه ماآبي آبوي تتلطخ يدينــه بدم زيادهـ، انا وخـوآتي وآخوانـي مانستاهـل نكـون عيال قاتل
مابي بكـر ينمسگ آبـوي في آي جــــريمـه وبكــره ينقال لـنا عيال الـــقــاتـــل
ماآبي آحد يحـاسبني في آفعال آبـــــوي
أبي آنظف وصاختــــه آبي آمحي كل آشغاله القذره آبي آعطلهــا كـــلها وحـدهـ، ورآء الثانـيه
صعبه على بنت تــقول ذآ
الــكـلآم بس قلته عشان تفهم آنــو نيتي ماهي شينه يوم كـنت هنـاگ
قلبي يوجعنـي يـوجعنـي
تمنيت آموت ولاآعرف الي عرفتـــه عن الانسان الي الـــمفروض يكـون سند يكـون
عــزوه يكون ظــهر لنا وفــخـر
صعبــه تنطق اي بنت في كـلآمي هذا آبي آبــــوي يتوب حتى لو كـلفني الثمن حياتي آنا
ماآستاهـــل آكـٓون بنت مــجــرم والــقتل عــنده نــفس شرب الـــــمــويــه
وتمسگ رآسه ووتغطي وجـــها وتتكلم بصوت مـبحوح : وعٓـــرفة الي تبي تعرفـه خلآص توكـٓل آنا ميتـه من غصه توجـــعني وما آبي آحـــددد
يوسف يرمـش منصدم وورحمـــهآ وتعاطف مـعها غصب عنها منظرها
وآهي تتكلم وتعبير عيونها ووجــها تبــكـي : بسس بسس كل شيء بينـحـل آن شاءالله سلمــيه للشرطـه آذا متعبگ وهٓذآ آحسن حــل
مــيعاد وقفت وآهي تتآلم من يدهااا ورجعت شعرهااا
على ورآء وووتتكلم ببحـه وتعلي من صوتهاا ودموعها مـغرقه وجـهااا : آنت مستوعب وش تقــول آنت تحكي عـــن آبوي آبـوي آنا حتى لو كان آحقر شيء بدنــيآ يبقآء آبوي ومستحيل آذيـــه على كــثر مايآذيني مـــستحيل
آعـظه مـع الايد الي تـــعورهـ هـــو أبوي ماتعرف شمعنا آبـووي
يوسف يبي يهـديهآ لانها خارجــه عن الــسيطرهـ، : تعوذي من الشيطآن خــلآصص سكري على الموضوع آنتِ تعبانـــه
مــيعاد ارتجف جسمــه وماهي قادرهـ تستوعب وش تقول : ماراح تــبلغ عليه صــح كــيف ضعفة وقلت لگ
يوسف ماهو قادر يتكلم معها البنت منهاررره : آرجعي لسريرگ
مــيعاد صرخــة الين آنبح صوتها : رددد عـــٓلي ماراح تبلغ عليه صـٓـح وش تركني آتكلم لگ تـكـلمم رد علي
يوسف مرتبگ من ردت فعلها : والله ماراح آبلغ عليـه ارجعي لسريرگ آنتِ تعبانــه
مــيعاااد تنتفض ويدهآ ترتجـف : كــٓذآب بتبلغ آكــــيد
يوسف خاف يصير لها شيء وطلع ينادي الدكتوره ورجـع بسرعها وكانت تضرب الي عندها وتصارخ بهسترياومسكوها وحـقونها في آبرهـ، تـهدي الاعصاب ومنها تنام
وآرتخى جـسم مـــيعاد وبعدهآ تغمض عيونهااا بشكل تدريجي وتردد : تكفى لآ تبلغ يبقآء آبوي آنـا
يوسف مسح على وجــهاا وجلس على الكـرسي : المصيبه مو آبوك المصيبه آنتِ ونفسيتگ الصدمـه كبيرهـ عليگ ياربيــه شسوي آنـــا حرام آتركـها وآضح جذورها مهتزه هـز
شف كــيف كبت لي كل شيء مٓعني شخص غريب عليـها
تنهـد وسند رآسه لورآء وسرح بتفكيرهـ، لــبعيد ،
جـرآح بعد ماانتهــى مـن الفحص وبعد ماخذو الجثث الطايحـه راح لسلمـان الي كان ساكـن في مكانــه وهادي وذا شيء مستغربينه الكل
معروف سلمان في صرآمـته وحــدته ويربش الكـل ومايحب غلط صغير بشغل بس الحين
خطتـه فشلة وماعـنده حتى دليل وآحــد يثبت كل الي صار هـنا : ســلمـان آنت بـخير
سلمـان آفاق من سرحــانــه وتكلم بهدوء غــريب خـوف الحضور : لا بس تـعبان عادي آخلي باقي الشغل عليگ وآمــشي
سعود آكثر آنسان مستغرب الـهدوء الي فيـه : سلمان لايكـون فيگ آصابه وساكـت
سلمـان يناظره ببرود : لآ
جرآح : خــلآص تقدر تمشي وجـهگ آصفــر آصلن وآضح عليگ التعب وانا آخوگ باقي الشغل علينا ..
#آنتهى
#مكمليــن_معاكم_غــدا ...
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ـــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
مـيعاد تطلع لسانها بعفويـه وتغمــز وتضحگ : قلت لگ مـريضه فيگ بس آنت ماتفهم
يوسف رفع حجبــه وماقدر يمنع آبتسامـته على عـفويتهـآ : وربي آنگ فاصلـــه
مــيعاد : خلاص روح لا آفصل عليگ صدق يا يـااا
يـوسف: يـــوسف آسـمــي آول شيء وثاني شيء ممكن تــفهمين آنو
مافيني اروح و اخليگ هنـا وآنتِ بذي الـحـالـه آنتِ مثل آختي لازم آسلمگ لي آهلگ احسگ مـثل الامانـه علي مــثل ماآتمنى لي آختي بتمنآه لگ عطني رقــم آبـوگ
مـيعاد تنزل عـــيونـها الي لمـعت فيها دمـوعها : ماآبي آحد يـعرف ممكـن تفهم عــلي
يـوسف بهدوء: لــيش شـوفي عيونگ تقول كـٓلآممم كــثير مـيعاد رفعت راسها عشان تمنع دموعها
تنـزل وووتهف علـى وجـها بـــيدينـــهآ
يوسف : ليه تحبسين آبـــسط شيء الـــي ربي معطيه الانسان عشان يعبر عن آلم الي في قلبه وهذا شيء يعتبر نعمـه مــن الله لبــنــي آدم
مـــيعاد تضغط على البطنيه الي عليــها وتهمـس: آبــــوي كان ناوي يـــقتل ورحــة آمنع الــجريمـه
وبعدها شــــهقــــت بـــقوة وعيونـــهاامتلت دمــــوع وتنزل رآسها
وتكلمـت : صعبه على آي بــنت تقول الـــكـلآم الــي آقولـه ماآبي آبوي تتلطخ يدينــه بدم زيادهـ، انا وخـوآتي وآخوانـي مانستاهـل نكـون عيال قاتل
مابي بكـر ينمسگ آبـوي في آي جــــريمـه وبكــره ينقال لـنا عيال الـــقــاتـــل
ماآبي آحد يحـاسبني في آفعال آبـــــوي
أبي آنظف وصاختــــه آبي آمحي كل آشغاله القذره آبي آعطلهــا كـــلها وحـدهـ، ورآء الثانـيه
صعبه على بنت تــقول ذآ
الــكـلآم بس قلته عشان تفهم آنــو نيتي ماهي شينه يوم كـنت هنـاگ
قلبي يوجعنـي يـوجعنـي
تمنيت آموت ولاآعرف الي عرفتـــه عن الانسان الي الـــمفروض يكـون سند يكـون
عــزوه يكون ظــهر لنا وفــخـر
صعبــه تنطق اي بنت في كـلآمي هذا آبي آبــــوي يتوب حتى لو كـلفني الثمن حياتي آنا
ماآستاهـــل آكـٓون بنت مــجــرم والــقتل عــنده نــفس شرب الـــــمــويــه
وتمسگ رآسه ووتغطي وجـــها وتتكلم بصوت مـبحوح : وعٓـــرفة الي تبي تعرفـه خلآص توكـٓل آنا ميتـه من غصه توجـــعني وما آبي آحـــددد
يوسف يرمـش منصدم وورحمـــهآ وتعاطف مـعها غصب عنها منظرها
وآهي تتكلم وتعبير عيونها ووجــها تبــكـي : بسس بسس كل شيء بينـحـل آن شاءالله سلمــيه للشرطـه آذا متعبگ وهٓذآ آحسن حــل
مــيعاد وقفت وآهي تتآلم من يدهااا ورجعت شعرهااا
على ورآء وووتتكلم ببحـه وتعلي من صوتهاا ودموعها مـغرقه وجـهااا : آنت مستوعب وش تقــول آنت تحكي عـــن آبوي آبـوي آنا حتى لو كان آحقر شيء بدنــيآ يبقآء آبوي ومستحيل آذيـــه على كــثر مايآذيني مـــستحيل
آعـظه مـع الايد الي تـــعورهـ هـــو أبوي ماتعرف شمعنا آبـووي
يوسف يبي يهـديهآ لانها خارجــه عن الــسيطرهـ، : تعوذي من الشيطآن خــلآصص سكري على الموضوع آنتِ تعبانـــه
مــيعاد ارتجف جسمــه وماهي قادرهـ تستوعب وش تقول : ماراح تــبلغ عليه صــح كــيف ضعفة وقلت لگ
يوسف ماهو قادر يتكلم معها البنت منهاررره : آرجعي لسريرگ
مــيعاد صرخــة الين آنبح صوتها : رددد عـــٓلي ماراح تبلغ عليه صـٓـح وش تركني آتكلم لگ تـكـلمم رد علي
يوسف مرتبگ من ردت فعلها : والله ماراح آبلغ عليـه ارجعي لسريرگ آنتِ تعبانــه
مــيعاااد تنتفض ويدهآ ترتجـف : كــٓذآب بتبلغ آكــــيد
يوسف خاف يصير لها شيء وطلع ينادي الدكتوره ورجـع بسرعها وكانت تضرب الي عندها وتصارخ بهسترياومسكوها وحـقونها في آبرهـ، تـهدي الاعصاب ومنها تنام
وآرتخى جـسم مـــيعاد وبعدهآ تغمض عيونهااا بشكل تدريجي وتردد : تكفى لآ تبلغ يبقآء آبوي آنـا
يوسف مسح على وجــهاا وجلس على الكـرسي : المصيبه مو آبوك المصيبه آنتِ ونفسيتگ الصدمـه كبيرهـ عليگ ياربيــه شسوي آنـــا حرام آتركـها وآضح جذورها مهتزه هـز
شف كــيف كبت لي كل شيء مٓعني شخص غريب عليـها
تنهـد وسند رآسه لورآء وسرح بتفكيرهـ، لــبعيد ،
جـرآح بعد ماانتهــى مـن الفحص وبعد ماخذو الجثث الطايحـه راح لسلمـان الي كان ساكـن في مكانــه وهادي وذا شيء مستغربينه الكل
معروف سلمان في صرآمـته وحــدته ويربش الكـل ومايحب غلط صغير بشغل بس الحين
خطتـه فشلة وماعـنده حتى دليل وآحــد يثبت كل الي صار هـنا : ســلمـان آنت بـخير
سلمـان آفاق من سرحــانــه وتكلم بهدوء غــريب خـوف الحضور : لا بس تـعبان عادي آخلي باقي الشغل عليگ وآمــشي
سعود آكثر آنسان مستغرب الـهدوء الي فيـه : سلمان لايكـون فيگ آصابه وساكـت
سلمـان يناظره ببرود : لآ
جرآح : خــلآص تقدر تمشي وجـهگ آصفــر آصلن وآضح عليگ التعب وانا آخوگ باقي الشغل علينا ..
#آنتهى
#مكمليــن_معاكم_غــدا ...
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ـــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
صلوا علئ من انشق له القمر وبكي لفراقه الشجر وسبح في يده الحجر سيدي وسيد البشر محمد عليه افضل الصلاه والسلام
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌺🍃🌸
🍃
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺍﻟﺼﺮﺍﺥ ﻭﻫﻞ ﻟﺬﻟﻜـ ﺟﺪﻭﻯ .. ﺃﻡ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﻟﻠﺸﻌﻮﺭ
ﺳﻜﺒﺖ ﺣﺒﺮ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺬﻛﺮﻯ ﻋﻠﻰ ﺟﺪﺭﺍﻥ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ .. ﻭﺭﻏﻢ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ
ﺍﻻ ﺍﻥ ﺣﺒﺮﻫﺎ ﻟﻢ ﻳﺰﻭﻝ .. ﺑﻞ ﻳﺠﺪﺩ ﺫﻛﺮﺍﻫﺎ ﺍﻟﻢ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ
ﺷﻌﻮﺭ ﻳﻜﺎﺩ ﻳﻄﻔﺊ ﺃﻟﻢ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺟﺎﻝ ﺑﺼﺎﺣﺒﻬﺎ ﺃﻗﺴﻰ ﺍﻟﻄﻨﻌﺎﺕ
ﻃﻨﻌﺎﺕ ﺍﻷﻟﻢ .. ﻃﻌﻨﺎﺕ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ..
ﻭﺑﻬﺬﺍ ﺳﺮﻯ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻭﻣﺎﺯﺍﻝ ﻳﺘﻜﺮﺭ ﻟﻴﺤﻲﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﻬـ
ﺑﻜﺎﺀ .. ﺃﻟﻢ .. ﺳﻬﺮ .. ﻟﻮﻋﻬـ .. ﻭﻛﻞ ﺫﻟﻜـ تجمعت في 👇👇👇
{ رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك }
رواية مميــزة جـدا وهي اجمل رواية للكاتبة هيــون ..
تابعوووونا على قناتنا بالتلجرام
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
🍃📚 t.me/ahgeel 📚
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌺🍃🌸
🍃
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺍﻟﺼﺮﺍﺥ ﻭﻫﻞ ﻟﺬﻟﻜـ ﺟﺪﻭﻯ .. ﺃﻡ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﻟﻠﺸﻌﻮﺭ
ﺳﻜﺒﺖ ﺣﺒﺮ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺬﻛﺮﻯ ﻋﻠﻰ ﺟﺪﺭﺍﻥ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ .. ﻭﺭﻏﻢ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ
ﺍﻻ ﺍﻥ ﺣﺒﺮﻫﺎ ﻟﻢ ﻳﺰﻭﻝ .. ﺑﻞ ﻳﺠﺪﺩ ﺫﻛﺮﺍﻫﺎ ﺍﻟﻢ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ
ﺷﻌﻮﺭ ﻳﻜﺎﺩ ﻳﻄﻔﺊ ﺃﻟﻢ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺟﺎﻝ ﺑﺼﺎﺣﺒﻬﺎ ﺃﻗﺴﻰ ﺍﻟﻄﻨﻌﺎﺕ
ﻃﻨﻌﺎﺕ ﺍﻷﻟﻢ .. ﻃﻌﻨﺎﺕ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ..
ﻭﺑﻬﺬﺍ ﺳﺮﻯ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻭﻣﺎﺯﺍﻝ ﻳﺘﻜﺮﺭ ﻟﻴﺤﻲﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﻬـ
ﺑﻜﺎﺀ .. ﺃﻟﻢ .. ﺳﻬﺮ .. ﻟﻮﻋﻬـ .. ﻭﻛﻞ ﺫﻟﻜـ تجمعت في 👇👇👇
{ رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك }
رواية مميــزة جـدا وهي اجمل رواية للكاتبة هيــون ..
تابعوووونا على قناتنا بالتلجرام
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
🍃📚 t.me/ahgeel 📚
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
((رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك))
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
..💜
*. #البارت_الواحد_والثلاثون*
،
|🔱____
جرآح : خــلآص تقدر تمشي وجـهگ آصفــر آصلن وآضح عليگ الــتعب وانا آخوگ باقي الشغل علينا وآنا آخـوگ
سلمـان تركهم ورآح لـسيارتـــه ويحــس في رصاصه تخترق قـــلبـــه خسارة اليوم ماهي سهلـه عليــه كان نـقطه وينتهي كـــل شيء وكان بيسكـر كل حاجــه
بس شكٓلگ في البدآيـه يا سلمـان وركــب سيارتـه وآتصل في ميعآد
وينتظر مــنها رد
ويعض شفتــه : ردي عــلي يـــلآ مابقآء لـــي الاآنـتِ شفتگ اليوم بعيونـــي صوآبتگ آنا بغيت آمـوتگ الله آعلم في حالتگ الــحـين وين رحــتي فجآة دورة عليگ في كل المنطقه فجآة بقدرت قادر آختفيتي سكــررر جوالـه وآهو يسمـع ان الــجوال مــغلق
وارسل رساله في الوتساب لـهاوسكـر جـواله وحرگ مــن مكانــه ونــار تآكـل صــدرهـ، ،
،
|✨ _
بـــعد ساعتين
تفتح عـــيونـها وتحـس بآلم في كتفهآ وصدآع فضيع في راســهـآ وتهٓمس بصوتـها المنخفض
: مـآء
يوسف عدل جلسته ووقـف وسحب علبة مويـه ويمدها لمـيعاد
ومـيعاد تعدل جلستها وتشرب مـويـه تحس ريقها ناشف ورفعت عيونــها ليوسف
ورفعت حجبـها : وش مـجلسگ هــنآ خـلآص آخـــوي ومنت مــجبور تجلس عــندي آدري آنگ وقفت مـعي وقفه محد يوقفها مع آحد لو احد غيرگ ممكن يخاف ويروح
فاهمـه ذا شيء آنا وراح آعطيگ حــقيگ وآتـعآبگ عطني رقـم حـسابـك وآنا بـحول لگ
يــوســف آبتسم ويناظــرهآ ومسگ دقنـه
مـيعاد ترمــش : عجبگ كــلآمــي
يـوسف رفع حجبه في لآ وتزدآد ابتسامـتـه : بطيح بلوه على راسگ الله يعينگ
مـيعاد مافهمـت عليـه : يعني
يــوفس قرب وجـلس قريب مـنهآ ويناظــر عيونـها : آبي آعقد مـعگ آتفـآق
مـيعاد : كل شهر آحول لگ عشان تسكـر فمگ عن الاشيء الي سمعتهآ مـنـي آوگ مـوآفقـه
يوسـف عض طرف شفته وحـرگ رآسـه في لآ
مـيعاد بضجر تنفخ خدودهآ: شـتبي مـــني هاذا الي آقدر عــليـه لاتستغلني عشاني بــنت
بس للمـعلوميه ترانــي بنت غــير عـن كـل البـنات يعني آذا آنت خبيث ترآنـي بكون آخبث منگ آحذرگ
يــوسف ماعطى كـلامها آي آهتمام : مآآستغرب مـنگ آي شيء لانــي فهمتگ وفهمتة شخصيتگ وتفكيرگ حـتى وآبي آغيرگ وحـطيتگ بـرآسي
مـيعاد بلعت ريقها وخافت : مـــن آنت وش قصدگ بكم ساعه عرفتني هـهّ تضحك وربي للحين ماتعرف مـن مٓيعاد
يـوسف رفع حجبـه وتكلم بهدوء وثـــقه من نــفسه وآهــو يناظر بعيونـها : آنتِ شخصيتگ مـتمردهـ وعــندگ خجـل وقـلق زآئد عــن الــحد وماتعرفين تتصرفين بالشكـل الصحيح
والتعامــل مع شخصيتگ يحتاج شخص يفهمگ ويفهمگ نــفسگ وذآتگ
تحتاجين شـخص يسآعدگ في زرع ثقتگ مـن نٓفسگ تحتاجين شخص يوقـف جنبگ يـخفف مـن خجلگ والقلق المجود فيگ بآسلـوب حـكيم ورزيــن
وتحتاجين شخص يزودگ في كل ماتحتاجينـه من الـمعلومات هاذا ثاني شيء
وشيء ثالث لازم تـعرفينـه ماراح تحصلين على آحترام من الاخرين
الا آثبتي قرآرآتگ في الــوقت المناسب
آنتِ بـــرضوه آنسانــه عـــصبيه وآنــــسانـــه عــــنيده بشكــل فضيع
وعصبيتگ ناتجـه عـلى ضغط كبير حـصل لگ هـذا آول شيء
مــيعاد ترمش منصدمــه : يـــمـه جني آنت وش عــرفگ
يـوفس يبتسم / رآقبتگ اول شيء من حركاتــگ كل آنسان عــنده حركة في جـسده تعبـر عن آفكاره ونيتـه وآنفعلاتـــه هاذا آول شيء ومنها آحاسيسه وبرضو عيونگ قريتهآ
وآنتِ كنتي تعضين لسانگ وذا دليل آنگ تعبرين عـن غضبگ وذا شيء عكس لي آحاسيسگ ومــشاعرگ الي تــخفينها
مــيعاد تبرد مــلامح وجـــهآ وتثبت نــفسهآ كآنها صنمم وتتكـتف وتناظره بهدوء
يوسف ابتسم وتكلم بنبرهـ هاديــه : حركتگ هاذي الي سوتيها تثبت برودگ والغموض الي فيگ وتبيني لي تـبلدگ آتجاه كــلآمي وكـآنـــه مــو هــامگ بس وآضح تآثيره عـليگ
مــيعاددد تعض الخداديـــه : بسسس جني مو آنسان بسم الله عــلي وش تبي خلاص فهمة انگ تفهمني وش تبي طيب
يوسف يركـز عيونـه بعيونها : قولي لـــي وش صار بحياتگ عشان وصلگ لذي الحاله
مـــيعاد: بالله
يــوسف يبستم بـهدوء : انا بــفيدگ من ساعه مـزعجتني آنگ مـريضه فيني
مـيعاد تتكـتف: وش متوقع مـني بــثق فــيك الثقه مــهزوزه بـدآخـلي مافين آثق في آي مـخلوق
يــوسف رفع حجبـه وبعدها مد يدهـ لٓه بطريقة تـحدي : تبين آثبت نــفسي لگ وآذا خــسرت بسوي كـل شيء تبينـه بس اذا خسرتي آنتِ تسوين كـل شيء آنا آبيه واصلن كل شيء آبيه بيكـون لمصلحتگ آنتِ انتِ المستفيده بنهايـه والآخـير
مــيعاد تـناظر يـده وشده يدها لـحضنها
يوسف يبتسم : وش فيگ خايفه مـن الــخساره وراگ مــترددهـ،
مـيعاد آنقهرت مـن ثقته بــنفسه ؛ دكــتور علم نـفس آنت
يـوسف زم شفايفه وهـز راسه في لآ وبعدها نـطق : مو دكتور بس آعشق كـتاب علم النفس ومن كـثر ماآقرآء صـرت آفهم وربي رزقني مـوهبة تشخيص حـالة الشخص الي قدآمـي
وآفهمـه من حركاتـه لان لي كـل حركـه
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
..💜
*. #البارت_الواحد_والثلاثون*
،
|🔱____
جرآح : خــلآص تقدر تمشي وجـهگ آصفــر آصلن وآضح عليگ الــتعب وانا آخوگ باقي الشغل علينا وآنا آخـوگ
سلمـان تركهم ورآح لـسيارتـــه ويحــس في رصاصه تخترق قـــلبـــه خسارة اليوم ماهي سهلـه عليــه كان نـقطه وينتهي كـــل شيء وكان بيسكـر كل حاجــه
بس شكٓلگ في البدآيـه يا سلمـان وركــب سيارتـه وآتصل في ميعآد
وينتظر مــنها رد
ويعض شفتــه : ردي عــلي يـــلآ مابقآء لـــي الاآنـتِ شفتگ اليوم بعيونـــي صوآبتگ آنا بغيت آمـوتگ الله آعلم في حالتگ الــحـين وين رحــتي فجآة دورة عليگ في كل المنطقه فجآة بقدرت قادر آختفيتي سكــررر جوالـه وآهو يسمـع ان الــجوال مــغلق
وارسل رساله في الوتساب لـهاوسكـر جـواله وحرگ مــن مكانــه ونــار تآكـل صــدرهـ، ،
،
|✨ _
بـــعد ساعتين
تفتح عـــيونـها وتحـس بآلم في كتفهآ وصدآع فضيع في راســهـآ وتهٓمس بصوتـها المنخفض
: مـآء
يوسف عدل جلسته ووقـف وسحب علبة مويـه ويمدها لمـيعاد
ومـيعاد تعدل جلستها وتشرب مـويـه تحس ريقها ناشف ورفعت عيونــها ليوسف
ورفعت حجبـها : وش مـجلسگ هــنآ خـلآص آخـــوي ومنت مــجبور تجلس عــندي آدري آنگ وقفت مـعي وقفه محد يوقفها مع آحد لو احد غيرگ ممكن يخاف ويروح
فاهمـه ذا شيء آنا وراح آعطيگ حــقيگ وآتـعآبگ عطني رقـم حـسابـك وآنا بـحول لگ
يــوســف آبتسم ويناظــرهآ ومسگ دقنـه
مـيعاد ترمــش : عجبگ كــلآمــي
يـوسف رفع حجبه في لآ وتزدآد ابتسامـتـه : بطيح بلوه على راسگ الله يعينگ
مـيعاد مافهمـت عليـه : يعني
يــوفس قرب وجـلس قريب مـنهآ ويناظــر عيونـها : آبي آعقد مـعگ آتفـآق
مـيعاد : كل شهر آحول لگ عشان تسكـر فمگ عن الاشيء الي سمعتهآ مـنـي آوگ مـوآفقـه
يوسـف عض طرف شفته وحـرگ رآسـه في لآ
مـيعاد بضجر تنفخ خدودهآ: شـتبي مـــني هاذا الي آقدر عــليـه لاتستغلني عشاني بــنت
بس للمـعلوميه ترانــي بنت غــير عـن كـل البـنات يعني آذا آنت خبيث ترآنـي بكون آخبث منگ آحذرگ
يــوسف ماعطى كـلامها آي آهتمام : مآآستغرب مـنگ آي شيء لانــي فهمتگ وفهمتة شخصيتگ وتفكيرگ حـتى وآبي آغيرگ وحـطيتگ بـرآسي
مـيعاد بلعت ريقها وخافت : مـــن آنت وش قصدگ بكم ساعه عرفتني هـهّ تضحك وربي للحين ماتعرف مـن مٓيعاد
يـوسف رفع حجبـه وتكلم بهدوء وثـــقه من نــفسه وآهــو يناظر بعيونـها : آنتِ شخصيتگ مـتمردهـ وعــندگ خجـل وقـلق زآئد عــن الــحد وماتعرفين تتصرفين بالشكـل الصحيح
والتعامــل مع شخصيتگ يحتاج شخص يفهمگ ويفهمگ نــفسگ وذآتگ
تحتاجين شـخص يسآعدگ في زرع ثقتگ مـن نٓفسگ تحتاجين شخص يوقـف جنبگ يـخفف مـن خجلگ والقلق المجود فيگ بآسلـوب حـكيم ورزيــن
وتحتاجين شخص يزودگ في كل ماتحتاجينـه من الـمعلومات هاذا ثاني شيء
وشيء ثالث لازم تـعرفينـه ماراح تحصلين على آحترام من الاخرين
الا آثبتي قرآرآتگ في الــوقت المناسب
آنتِ بـــرضوه آنسانــه عـــصبيه وآنــــسانـــه عــــنيده بشكــل فضيع
وعصبيتگ ناتجـه عـلى ضغط كبير حـصل لگ هـذا آول شيء
مــيعاد ترمش منصدمــه : يـــمـه جني آنت وش عــرفگ
يـوفس يبتسم / رآقبتگ اول شيء من حركاتــگ كل آنسان عــنده حركة في جـسده تعبـر عن آفكاره ونيتـه وآنفعلاتـــه هاذا آول شيء ومنها آحاسيسه وبرضو عيونگ قريتهآ
وآنتِ كنتي تعضين لسانگ وذا دليل آنگ تعبرين عـن غضبگ وذا شيء عكس لي آحاسيسگ ومــشاعرگ الي تــخفينها
مــيعاد تبرد مــلامح وجـــهآ وتثبت نــفسهآ كآنها صنمم وتتكـتف وتناظره بهدوء
يوسف ابتسم وتكلم بنبرهـ هاديــه : حركتگ هاذي الي سوتيها تثبت برودگ والغموض الي فيگ وتبيني لي تـبلدگ آتجاه كــلآمي وكـآنـــه مــو هــامگ بس وآضح تآثيره عـليگ
مــيعاددد تعض الخداديـــه : بسسس جني مو آنسان بسم الله عــلي وش تبي خلاص فهمة انگ تفهمني وش تبي طيب
يوسف يركـز عيونـه بعيونها : قولي لـــي وش صار بحياتگ عشان وصلگ لذي الحاله
مـــيعاد: بالله
يــوسف يبستم بـهدوء : انا بــفيدگ من ساعه مـزعجتني آنگ مـريضه فيني
مـيعاد تتكـتف: وش متوقع مـني بــثق فــيك الثقه مــهزوزه بـدآخـلي مافين آثق في آي مـخلوق
يــوسف رفع حجبـه وبعدها مد يدهـ لٓه بطريقة تـحدي : تبين آثبت نــفسي لگ وآذا خــسرت بسوي كـل شيء تبينـه بس اذا خسرتي آنتِ تسوين كـل شيء آنا آبيه واصلن كل شيء آبيه بيكـون لمصلحتگ آنتِ انتِ المستفيده بنهايـه والآخـير
مــيعاد تـناظر يـده وشده يدها لـحضنها
يوسف يبتسم : وش فيگ خايفه مـن الــخساره وراگ مــترددهـ،
مـيعاد آنقهرت مـن ثقته بــنفسه ؛ دكــتور علم نـفس آنت
يـوسف زم شفايفه وهـز راسه في لآ وبعدها نـطق : مو دكتور بس آعشق كـتاب علم النفس ومن كـثر ماآقرآء صـرت آفهم وربي رزقني مـوهبة تشخيص حـالة الشخص الي قدآمـي
وآفهمـه من حركاتـه لان لي كـل حركـه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
يسوية الانسان ترمـز لشيء يــفكـر فيـه وآنا فهمتگ وفهمتگ آكـثر من بعد الحادث الي صار لگ وآصابتك وبعد آعترفاتگ الي قلتيـها
لـي فهمة شكـثر آنتِ آنسانـه طيبه وشجاعـه بس شجاعتگ بتوديگ في ستين دآهيـه
ربي خلق للآنسان عٓقل عشان يفكـر وقال الله تعالى في الــقرآن الــكريم "لاتلقوا بأيديكم الى التـهلكة " ،
مــيعاد نزلت رآسها وتلعب في آصابعــها
يـوسـف بهدوء: مــيعاد لاتخافين مــني والله نــيتي بساعٓـــدگ وآبــي آغيرگ لانگ شوفي كيف فجآة انفجرتي علي يو جلسة آضغط عليگ في كلام بسيط شوفي كـيف كبيتي عفشگ لي وانا بس بساعدگ وربي والي مايحلف في اسمـه كـذب
آني بس بساعدگ وبغير منگ انتِ قـــويه بس تحتاجين آحد يمسگ لگ يـدگ
مـيعاد تهمس: وش مصلحتگ آنگ تساعدني وليه تبي تقدم لي معروف مـثل كـذآ
ليــه مــره متحمس لـذي الـــدرجــه
يـــوسـف جمدت مـــلآمـحـه وآنكتم صٓــوتـــه ونــزل رآســـه بصدود عـنـهآ
مــيعاد تبتسم بهدوء: وش فيگ ماآعجبگ كــلآمـــي
يــوسف بـهدو: تـقدرين تــقولين آبي آقدم لگم مــعروف بس اذا ماتبين بـرآحتگ
مــيعاد وتحـط آصبعها على دقـنـهآ : آوگ بـجربگ وبشوف آذا تنفعني
انا عـندي خـطه في عـقلي وآبي آسويه بس مــو عارفــه مــن وين آبداء
يـوسف جـلس وآشر لٓها تتكـلم
مـيعاد بشكـل عـفوي تربعت وبـدت
تتـكـلم وآهي متحمسـه : آنا من زمان نـشبه لي آبوي انـي ابي آشتٓغل في الــشركـه والـمنصب الي بكـون فيـه مو بٓسيط يعني بكون مـديرة لـفرع من فروع الــشركـه بس الفرع مو صغير يعني يحتاج مــسؤاليـه كـبيرة
وانا مـن بعد الاختبارآت النهائيه حـقت الجامـعه راح آبلش شغل في الشركـه
يـوسف : اي سنـه انتِ
مـيعاد تتنهد بـهممم : آخر سـنـه ولازم اشد حـيلي ذا الـكـورس يعني بتخرج واخر اختبار شهري كله مغششتني فيه صديقتي ماذكرة شيء اول مـره تصير لي والا انا اكل الكتاب
اسمي مصطفى عـند الشلـه
بسسس ذي الايام ماشش مااقدر اركـززز من امسك الكتاب تجيني ضـيقه
مافيني اتحمل آذكـر بروحـي يوم كانت فيه كانت تذكـر لي ونتحـدآء بعض ونسوي مـلخصات لبعض ونسآل بـعض وكل شيء نـــسويه مـع بعـض
مـــيعاد رجـف صوتها وخنقتها الـــعبره ومسـكة دموعهــآ وتكلمـت وآهي تبتسم : كنت مجهزه لـهـا موفجـاة بس ماصار لها طعم الـحين كنٓا بنتخرج مـع بعض ذي السنـه وننتهي مـن الحياة الــدرآسيـه
يوسف وقف يوم حس برجفتها وعقد حوآجبـه وهمـس: مــيعاد
مـيعاد رفعت عيونها لـه وتكلمـت بصوت يرجـف : توؤمـــي ماتت مــن شـــهر شـــوقي لها بيذبحني كانت كل حياتي
مـــستوعب اذا قلت لگ آني بموت من كـثر شوقي لها كل مكان في غرفتي في بيتنا يذكرني فيهآ كل زاويـــه آشوفها آشوف ضحكتها اشوف سوالفها آشوف هوآشنا
شريط ينعاد لي كــل يوم آسمـع صوتها كـل يوم لاجيت اشوف نـفسي آشوفهاااا كرهت نــفسي ماآبي اشوف نفسي عشان ماآشوفها
مـستوعـب في كل لحظة تمر مــن حياتي آشتاق لـها مات طيفها الي مايمـوت هـي بعيوني ينعاد شريطها قدآمـي
يــوسف كسرت خاطره وتكلم بحنيـه : آختگ هــي
مـيعاد تبتسم وتمسح دمعتها بطرف كمومـها وتنزل رآسـهآ : توؤمـــي آقول لگ آعظم من الاخت روحي هــي ماعاد آهتم لـنفسي فهمـة ليـش آبي آمـوت ماعمري تخيلت في يوم
انو روحي ممكن تـموت مافكرة انــو ممكن يجي الموت ويخطفها مـني
يـوسف : ترحمي عليها آدعـــي لـهـا يومــها ومالگ الا الـــصبر والصبر مفتاح الـفرج لاتنسين تدعين لها بين سجودگ ضميها لدعآئگ راحت لخالقها الي هو ارحم بـه
اكثر مني ومنـگ ياميعاد
مـيعاد تصد عـنـه : آبي آطلـع من هنا تـكفى مخنوقــه من الــمكان
يوسف بهدوء: آصلن منتي مجبوره تجلسين هنا الحمد الله صحتك بـ آفضل حٓال
مـيعاد بهدوء: ممكن تجيب لي عبايه تعرف مافيني اطلع كـذآ
يوسف يبتسم بجذبيــه وويلف للكنبه ويمد لها كيس : جبت لگ كل شيء ممكن تحتاجينـه
مـيعاد تبتسم آبتسامـه باهتـه : دارس كل شيء مايطوفگ شيء آبد
يوسف غمز لها : آنتظرك بــرآ
وطلع وتركــها
ومـيعاد تطلع العبايه وتلبسها وتلبس الحجاب الي مـعه وتطلع
يوسف : يلا مشينا
مـيعاد وقفت وتطلع بعيونها لــفوق : ممكن تتركـني لان آبي آكون بروحــي
يوسف رفع آصبعه في لآ
وسحـبها من مـعصمـها وميعاد تنفخ خدودهل بـــضجر وتبتسم غصب عـنهـآ على النشبه الي ماتركـها من اليوم
وطلعت بسيارة يوسف : ويـــن بنــروح
يــوسف عض شفتـه ولف بعيونــه لــهــآ : آءءءء*
* مــيعاد طــــيرت عـــــيونـــه مــنصدمـــه : تستاهبـــل صـــح .
.
|💎🍂🔱____
ســلمـان بـهدوء غـــريب يتصل في عـزآم
عــزام يرد عليه بصوت كـله نــوممم : آرحــــب
سلمـان بصوت غــريب : آبيگ تقوم الحين وتغسل وجــهگ وتعين من الله خــير وتلبس وتروح تدور في المــستشفيات الــقريبـه مـن الـ****
عــن مــيعاد بـنت الـــ..... عــزآم فـرگ عيونـه وفتحـها على وسعها : وش تبي في الــبنت سلمان صوتگ غريب
سلمـان بنبرة آمــر : عـزآم لا تسآل ولا تكـثر كـلام نفذ الي طلبتـه مـنگ
لـي فهمة شكـثر آنتِ آنسانـه طيبه وشجاعـه بس شجاعتگ بتوديگ في ستين دآهيـه
ربي خلق للآنسان عٓقل عشان يفكـر وقال الله تعالى في الــقرآن الــكريم "لاتلقوا بأيديكم الى التـهلكة " ،
مــيعاد نزلت رآسها وتلعب في آصابعــها
يـوسـف بهدوء: مــيعاد لاتخافين مــني والله نــيتي بساعٓـــدگ وآبــي آغيرگ لانگ شوفي كيف فجآة انفجرتي علي يو جلسة آضغط عليگ في كلام بسيط شوفي كـيف كبيتي عفشگ لي وانا بس بساعدگ وربي والي مايحلف في اسمـه كـذب
آني بس بساعدگ وبغير منگ انتِ قـــويه بس تحتاجين آحد يمسگ لگ يـدگ
مـيعاد تهمس: وش مصلحتگ آنگ تساعدني وليه تبي تقدم لي معروف مـثل كـذآ
ليــه مــره متحمس لـذي الـــدرجــه
يـــوسـف جمدت مـــلآمـحـه وآنكتم صٓــوتـــه ونــزل رآســـه بصدود عـنـهآ
مــيعاد تبتسم بهدوء: وش فيگ ماآعجبگ كــلآمـــي
يــوسف بـهدو: تـقدرين تــقولين آبي آقدم لگم مــعروف بس اذا ماتبين بـرآحتگ
مــيعاد وتحـط آصبعها على دقـنـهآ : آوگ بـجربگ وبشوف آذا تنفعني
انا عـندي خـطه في عـقلي وآبي آسويه بس مــو عارفــه مــن وين آبداء
يـوسف جـلس وآشر لٓها تتكـلم
مـيعاد بشكـل عـفوي تربعت وبـدت
تتـكـلم وآهي متحمسـه : آنا من زمان نـشبه لي آبوي انـي ابي آشتٓغل في الــشركـه والـمنصب الي بكـون فيـه مو بٓسيط يعني بكون مـديرة لـفرع من فروع الــشركـه بس الفرع مو صغير يعني يحتاج مــسؤاليـه كـبيرة
وانا مـن بعد الاختبارآت النهائيه حـقت الجامـعه راح آبلش شغل في الشركـه
يـوسف : اي سنـه انتِ
مـيعاد تتنهد بـهممم : آخر سـنـه ولازم اشد حـيلي ذا الـكـورس يعني بتخرج واخر اختبار شهري كله مغششتني فيه صديقتي ماذكرة شيء اول مـره تصير لي والا انا اكل الكتاب
اسمي مصطفى عـند الشلـه
بسسس ذي الايام ماشش مااقدر اركـززز من امسك الكتاب تجيني ضـيقه
مافيني اتحمل آذكـر بروحـي يوم كانت فيه كانت تذكـر لي ونتحـدآء بعض ونسوي مـلخصات لبعض ونسآل بـعض وكل شيء نـــسويه مـع بعـض
مـــيعاد رجـف صوتها وخنقتها الـــعبره ومسـكة دموعهــآ وتكلمـت وآهي تبتسم : كنت مجهزه لـهـا موفجـاة بس ماصار لها طعم الـحين كنٓا بنتخرج مـع بعض ذي السنـه وننتهي مـن الحياة الــدرآسيـه
يوسف وقف يوم حس برجفتها وعقد حوآجبـه وهمـس: مــيعاد
مـيعاد رفعت عيونها لـه وتكلمـت بصوت يرجـف : توؤمـــي ماتت مــن شـــهر شـــوقي لها بيذبحني كانت كل حياتي
مـــستوعب اذا قلت لگ آني بموت من كـثر شوقي لها كل مكان في غرفتي في بيتنا يذكرني فيهآ كل زاويـــه آشوفها آشوف ضحكتها اشوف سوالفها آشوف هوآشنا
شريط ينعاد لي كــل يوم آسمـع صوتها كـل يوم لاجيت اشوف نـفسي آشوفهاااا كرهت نــفسي ماآبي اشوف نفسي عشان ماآشوفها
مـستوعـب في كل لحظة تمر مــن حياتي آشتاق لـها مات طيفها الي مايمـوت هـي بعيوني ينعاد شريطها قدآمـي
يــوسف كسرت خاطره وتكلم بحنيـه : آختگ هــي
مـيعاد تبتسم وتمسح دمعتها بطرف كمومـها وتنزل رآسـهآ : توؤمـــي آقول لگ آعظم من الاخت روحي هــي ماعاد آهتم لـنفسي فهمـة ليـش آبي آمـوت ماعمري تخيلت في يوم
انو روحي ممكن تـموت مافكرة انــو ممكن يجي الموت ويخطفها مـني
يـوسف : ترحمي عليها آدعـــي لـهـا يومــها ومالگ الا الـــصبر والصبر مفتاح الـفرج لاتنسين تدعين لها بين سجودگ ضميها لدعآئگ راحت لخالقها الي هو ارحم بـه
اكثر مني ومنـگ ياميعاد
مـيعاد تصد عـنـه : آبي آطلـع من هنا تـكفى مخنوقــه من الــمكان
يوسف بهدوء: آصلن منتي مجبوره تجلسين هنا الحمد الله صحتك بـ آفضل حٓال
مـيعاد بهدوء: ممكن تجيب لي عبايه تعرف مافيني اطلع كـذآ
يوسف يبتسم بجذبيــه وويلف للكنبه ويمد لها كيس : جبت لگ كل شيء ممكن تحتاجينـه
مـيعاد تبتسم آبتسامـه باهتـه : دارس كل شيء مايطوفگ شيء آبد
يوسف غمز لها : آنتظرك بــرآ
وطلع وتركــها
ومـيعاد تطلع العبايه وتلبسها وتلبس الحجاب الي مـعه وتطلع
يوسف : يلا مشينا
مـيعاد وقفت وتطلع بعيونها لــفوق : ممكن تتركـني لان آبي آكون بروحــي
يوسف رفع آصبعه في لآ
وسحـبها من مـعصمـها وميعاد تنفخ خدودهل بـــضجر وتبتسم غصب عـنهـآ على النشبه الي ماتركـها من اليوم
وطلعت بسيارة يوسف : ويـــن بنــروح
يــوسف عض شفتـه ولف بعيونــه لــهــآ : آءءءء*
* مــيعاد طــــيرت عـــــيونـــه مــنصدمـــه : تستاهبـــل صـــح .
.
|💎🍂🔱____
ســلمـان بـهدوء غـــريب يتصل في عـزآم
عــزام يرد عليه بصوت كـله نــوممم : آرحــــب
سلمـان بصوت غــريب : آبيگ تقوم الحين وتغسل وجــهگ وتعين من الله خــير وتلبس وتروح تدور في المــستشفيات الــقريبـه مـن الـ****
عــن مــيعاد بـنت الـــ..... عــزآم فـرگ عيونـه وفتحـها على وسعها : وش تبي في الــبنت سلمان صوتگ غريب
سلمـان بنبرة آمــر : عـزآم لا تسآل ولا تكـثر كـلام نفذ الي طلبتـه مـنگ