عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وطلعت ريناد من المدرســه الدآخليــه وجابتها
للبيت تعيش معهم وعلى آساس انها بنتها
|🍁✨____
وثامـــر وعفاف وام ثامر عرفو بقصــة العنود ومن بعدها كرهتتت ام ثامر ريناد ،
بنسبه لي ابو ثامـــر كان رافض ريناد تجي بيتهممم وتسكن عندهممم
بس طلال وقف في وجها وهدده آنو يقول لهمم انو اهو السبب في موت العنود
لان قال طلال لهم انها ماتت فجآة ماحب يشوه صورة آبـوه بعيون آخوانه وماحب يصير في حواجز بينهم اكثر من كذا بعدها وآفق ابو ثامـر بجيت ريناد ،
بس ليش ماآعلنــو انو العنود ميته ليه ماحطو لها عــزاء لييههه كتموووو على موت العنود
ليهه راح نعرف ليهه من خلال بارتات الروآيــه ،
،
|✨🌸💎____
نجي بعد ثالث آسبيع بعد موت "العنود"
بضبط في مكان كان في الـــبرر الي كان بعيدددد عن الرياض كانت في خيمـه
متوسطه وحولها حوش غنمم ،
كان في رجــال طايح على فرآشــه وماسگ جــــرحـه ويردد : بنتي بنتي عيالي عيالي قرب مـنه الـبدوي كان آسمـه عبيد وجلس جنبه : يارجال لگ كم آسبوع وهذي حالتگ ماتذكـر شيء عشان آدور على آهلگ
ابو سلمان يهز رآســه في لا : ماآذكــر شيء آبــد بس عيالي وبنتي
عبيد : طيب يارجال عطني آسم عيالگ ذولي و بنتگ آسمگ آنت على الاقل
ابو سلمان سكـت
عبيد يناظر مكان جـرحـه وقرب مـنه عشان يعقمـــه
بس كانت حالة ابو سلمان تزيد آكثر وآكثر يوم عن يوممم غمض عيونــه وآهو يذگر
الرجـال الي خذوووه وطعنـوه بنـص البر ورآحووو تاركـــينـه يذكرهممم
يذكـــر انو في ذآگ،، اليوم كان مـهمم بنسبه لـه ويذكر آنه وقف وجلس يكتب بدمـه على الحجررر ثمممم طاح حاس نفسه بيموت بعدها
جاء الليل وقام واهو يردد بنتي بنتي ويمـــشي ويمشي وآهو ماسك جرحـه في الظلآم
مشى لفتره طـــويله
بعدها تعبب وووطآح على الارض وآهو ماسگ الــجرح حــقه
مــر يومم كامــل على الصباح فتح عيونـــه على وسعها وحصل نفسه في الخيمـه وجرحـه معقب بعدها مايذكررر شيء آبد
وكان كل شيء يعرفـه آنــحــذف مـن عقلــه
سكررر عيونــه بتعب ثمممم فتحهاااااا بقووة بوسعها : سلمـان خالد بن عــبدالعزيز الــ..... عبيددد : وش وووشش من ذآ
ابو سلمان : ولــدي
عبيد : ذكرت وين بيتك فيه
ابو سلمان يهزز راسه في آيه : جب ولدي لي مابي اروح البيت وانا بذا الشــكـل
وووصف له ابو سلمان البيت بكل دقــه
وراح عبيد وركب الددسن حــقه الـــقديم وراح على حسب وصف ابو سلمـان ،
،
|🔱🌸⚜____
فـي بيت آبو سلمان لا لليلهم لليل ولا نهارهم نهار كلـه يدورون ابوهمم
لهم٣ آسابيع مـختفي من بعد زواج ودآد
ودآد راحت لبيت آبوها وجلسه مـع روبي عمتها : عمـه والله تعبنا وابوي ماله خبر باقي اسبوع ونتم شـهر
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
للبيت تعيش معهم وعلى آساس انها بنتها
|🍁✨____
وثامـــر وعفاف وام ثامر عرفو بقصــة العنود ومن بعدها كرهتتت ام ثامر ريناد ،
بنسبه لي ابو ثامـــر كان رافض ريناد تجي بيتهممم وتسكن عندهممم
بس طلال وقف في وجها وهدده آنو يقول لهمم انو اهو السبب في موت العنود
لان قال طلال لهم انها ماتت فجآة ماحب يشوه صورة آبـوه بعيون آخوانه وماحب يصير في حواجز بينهم اكثر من كذا بعدها وآفق ابو ثامـر بجيت ريناد ،
بس ليش ماآعلنــو انو العنود ميته ليه ماحطو لها عــزاء لييههه كتموووو على موت العنود
ليهه راح نعرف ليهه من خلال بارتات الروآيــه ،
،
|✨🌸💎____
نجي بعد ثالث آسبيع بعد موت "العنود"
بضبط في مكان كان في الـــبرر الي كان بعيدددد عن الرياض كانت في خيمـه
متوسطه وحولها حوش غنمم ،
كان في رجــال طايح على فرآشــه وماسگ جــــرحـه ويردد : بنتي بنتي عيالي عيالي قرب مـنه الـبدوي كان آسمـه عبيد وجلس جنبه : يارجال لگ كم آسبوع وهذي حالتگ ماتذكـر شيء عشان آدور على آهلگ
ابو سلمان يهز رآســه في لا : ماآذكــر شيء آبــد بس عيالي وبنتي
عبيد : طيب يارجال عطني آسم عيالگ ذولي و بنتگ آسمگ آنت على الاقل
ابو سلمان سكـت
عبيد يناظر مكان جـرحـه وقرب مـنه عشان يعقمـــه
بس كانت حالة ابو سلمان تزيد آكثر وآكثر يوم عن يوممم غمض عيونــه وآهو يذگر
الرجـال الي خذوووه وطعنـوه بنـص البر ورآحووو تاركـــينـه يذكرهممم
يذكـــر انو في ذآگ،، اليوم كان مـهمم بنسبه لـه ويذكر آنه وقف وجلس يكتب بدمـه على الحجررر ثمممم طاح حاس نفسه بيموت بعدها
جاء الليل وقام واهو يردد بنتي بنتي ويمـــشي ويمشي وآهو ماسك جرحـه في الظلآم
مشى لفتره طـــويله
بعدها تعبب وووطآح على الارض وآهو ماسگ الــجرح حــقه
مــر يومم كامــل على الصباح فتح عيونـــه على وسعها وحصل نفسه في الخيمـه وجرحـه معقب بعدها مايذكررر شيء آبد
وكان كل شيء يعرفـه آنــحــذف مـن عقلــه
سكررر عيونــه بتعب ثمممم فتحهاااااا بقووة بوسعها : سلمـان خالد بن عــبدالعزيز الــ..... عبيددد : وش وووشش من ذآ
ابو سلمان : ولــدي
عبيد : ذكرت وين بيتك فيه
ابو سلمان يهزز راسه في آيه : جب ولدي لي مابي اروح البيت وانا بذا الشــكـل
وووصف له ابو سلمان البيت بكل دقــه
وراح عبيد وركب الددسن حــقه الـــقديم وراح على حسب وصف ابو سلمـان ،
،
|🔱🌸⚜____
فـي بيت آبو سلمان لا لليلهم لليل ولا نهارهم نهار كلـه يدورون ابوهمم
لهم٣ آسابيع مـختفي من بعد زواج ودآد
ودآد راحت لبيت آبوها وجلسه مـع روبي عمتها : عمـه والله تعبنا وابوي ماله خبر باقي اسبوع ونتم شـهر
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
الــبـ 18 ــارت🌺 .
.
🍃🔱✨____
ودآد راحت لبيت آبوها وجلسه مـع روبي عمتها : عمـه والله تعبنا وابوي ماله خبر باقي اسبوع ونتم شـهر والله تعبت من وين احصلها من رآئد واسلوبه الحيوانـي والا مـن آختفى آبــوي تعبت تعبت
روابي كانت متضايقه اكثر مـنها من بعد موت امها وابوها صارلها اخوها الاب والام
ومدلعها وكلامـها يتنفذ
وحنون مـعها آكثر شيء بدنيا مرت ٣ اسبيع وتحسها٣ سنوات على غيابــه كفايه امها وابوها مو في يومها الحين تنحرم من حس آخوها
وكانت روابي ساكـته
دخل سلمان للبيت مــستعجــل لبسسس بسرعه وطلع مممستعجل بدون مايكلم احد
ام سلمان : سلمان يمـه ووووش فيككك مستعجل
مارد عليها لان اصلن ماسمعها وطلع بســـرعــه .
.
|✨🍃🌸______________
رركب سيارته ويكلم عبيد : يلا حرك انا بكون ورآگ يا رجـــال
عبيد : آبگ تبشر
وحرگ عبيدد وووسلمان خـــلفه الطريق كان ساعــــه ونــــص
وووبعدها ووقف عند كذا خيمــه
نزل سلمان مستعجل : وين آبوي
عبيد : فذي الخيمــه
راح سلمان ركضضض ودخل وانصدممممم من شكل آبـــوه الي كان حيل نحيف ووجها شاحب ومخطوف لونـه والي صدمـه الضماد الي على بطنـه حيل آنصدم
ورككضضض : يبههههه يببببهههه
قرب منه وضمـه آبو سلمان وسلمان مصدوم وعروق رقبته برزت وتكلم واهو ماسك عصبيته : من مسوي فيگ كـذآ مـن منن
ابو سلمان همس: الحقير منصور آخذ مني مقاطع الفديو الي صورتها لـه الي تثبت انـه قتل آبو تركـي من كم سنـه كنت احقق في الموضوع وبطلعت الروح قدرت احصل الفديوهات
في مزرعتــه عرف اني صورته وجاء وسرقها مـني وانا قدرت ارجعها
وجاء وخذها مني مره ثانيه وووجاء وارسل لي رجال تقتلني طعنوني بس مكانت الطعنـه قاتلـه الحمدالله
سلمــان حــٓقد حــــيل على مـــنصور الي آهـــو آبو ثامـــــر حقد عليه بشكـل جنونـــي
ومسك ابوه عشان يقومـه : لازم نوديك المستشفى ماينفع هنا
ابو سلمان ووقف بثقل شـــديد
وسلمان ركب ابوه في سيارتـه وراح لعبيد وشكـره من كل قلبــه
وحرككك طاير للمستشفى
واتصل على روابي عشان يبشرها انٓه لقا آبـــوه
،
،
ابو سلمان يشتغل مـحقق وكان يحقق في قضية تركــي وكان شاهـد على الجريمـه ووصل للقاتــل ويبي بس آدله وكانت مـعه بس للآسف ماكان مـعه الـحظ وحصل الي حصـل ،
،
|✨🌸💎_______
طلعت بغرفتها بعد ماطلب منها سلمان تروح لمكان مافيـه آحد روآبي وقفتت ويدها ترجففف وشهقت واهي تردد : الحمد الله الحمدالله اي مستشفى بنجيكمم
|💟⚜⚜___
سلمان بهدوء: عمـه اوص اقصري حسك لحـد يدري بـليز ابوي جـريح آبيك آنتِ الي تشوفينـه مابي اي طبيب يلمسـه الا انتِ انا الحين بطريق وجايكم
روابي قلبها صار يضرب : خلاص جايـه بتصل على رآئـد يجهز لكم غرفه
سلمان : شوفي غير رائد مابيه يشوف ابوي بذي الحاله
وداد سكـتت : خلاص تبشر بكلم لك الي مـعي
وسكـرت مـنه
وووسحبت شنطتها والبالطو حـقها ووطلعت من غرفتها وكان معاد جالس على جواله
روابي : معاذ قووووم بسررررعه
مـعاذ يناظر جواله ماهو حوالها : عمـه شوي
روابي صرخـت : قوم عندي مريض بروح المستشفى
انخرش معاذ وقاممم
وطلع قبلها
وداد : مو اليوم اجازتكك خل يشوفه غيرك جايه من بيتي اليوم عشان اجلس مـعك
روابي مستعجلـه : وداد اسفه والله الوضع مايدخل فيه الا آنا اعذريني ياروحي
سكـتت ودآد
وطلعت روآبــٓي مستعجـله
ام سلمان تهمس: الله يحفظها شغلها ماخذ كل وقتها وحياتها ورآئد عنده عمليه اليوم صح
ودآد بضيقـه تمسك فونها : آيـه ٣ عمليات وحده زآيده والثانـيه والثالثه مـدري ماقال لـي بس مثل ماتشوفين يايمـه يطلع الصباح ومايرجـع الا الظهر ويرجع لهم العشاء ويرجع وحده في الليل
وهذي الحاله
من تزوجـته
ام سلمان تبتسم بحنيـه : ماعليـه يا بنتي انتِ ماخذه لك دكتور مو اي احـد لازم تتحملي شغل ولد عمك وزوجـگ
وداد تبتسم بتسليك ، كذا والا كـذا مو معبرني كاني جدار بحياتـه ، ومسكـت فونها
تطقطق عليـه ،
.
|✨🌸🍃____
روابي تكلم الدكتوره الاء عشان تحجز لها مكان
وتم
ووصلت وطارت تجهز كل شيء ممكن تحتاجـه الا على وصول سلمان ومـعه
ابوه في السرير المتنقل
روابي جـمدت مــكانها وآهي تشوف آخوها ابو سلمان بذي الحاله
ودخلوه الغرفـه
ودخل سلمان وروابي واقفه ومصدومـه من شكـله وبكْت لاشعورين
سلمان همس: ررابي تكفين لاتضعفين مو وقت ضعفك
روابي تضم اخوها وبكتتت من منظره
ابو سلمان : يابنتي مافيني الا كل خيرر ليه ياسلمان تقول لها
سلمان بهدوء: تدري انها لازم تعرف لانها اهي الي بتشرف عليكك يلا عمـه اكشفي عليـه وسوي المطلوب
روابي مسحت دموعها وقربت تشوف جـرحـه ووانصدمـت من عمقههه
ولي اول مـره في حياتهاتجيها رجـفه في يدينهآ وتحس بخوف من المنظر مـعنه شيء عادي على كثر ماشافت بس الشخص يقراب لها يخصها
تخاف تخورها نـفسها وتغلط بشيء
واهي تكشف ترجفف
سلمان آنفجـع
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
الــبـ 18 ــارت🌺 .
.
🍃🔱✨____
ودآد راحت لبيت آبوها وجلسه مـع روبي عمتها : عمـه والله تعبنا وابوي ماله خبر باقي اسبوع ونتم شـهر والله تعبت من وين احصلها من رآئد واسلوبه الحيوانـي والا مـن آختفى آبــوي تعبت تعبت
روابي كانت متضايقه اكثر مـنها من بعد موت امها وابوها صارلها اخوها الاب والام
ومدلعها وكلامـها يتنفذ
وحنون مـعها آكثر شيء بدنيا مرت ٣ اسبيع وتحسها٣ سنوات على غيابــه كفايه امها وابوها مو في يومها الحين تنحرم من حس آخوها
وكانت روابي ساكـته
دخل سلمان للبيت مــستعجــل لبسسس بسرعه وطلع مممستعجل بدون مايكلم احد
ام سلمان : سلمان يمـه ووووش فيككك مستعجل
مارد عليها لان اصلن ماسمعها وطلع بســـرعــه .
.
|✨🍃🌸______________
رركب سيارته ويكلم عبيد : يلا حرك انا بكون ورآگ يا رجـــال
عبيد : آبگ تبشر
وحرگ عبيدد وووسلمان خـــلفه الطريق كان ساعــــه ونــــص
وووبعدها ووقف عند كذا خيمــه
نزل سلمان مستعجل : وين آبوي
عبيد : فذي الخيمــه
راح سلمان ركضضض ودخل وانصدممممم من شكل آبـــوه الي كان حيل نحيف ووجها شاحب ومخطوف لونـه والي صدمـه الضماد الي على بطنـه حيل آنصدم
ورككضضض : يبههههه يببببهههه
قرب منه وضمـه آبو سلمان وسلمان مصدوم وعروق رقبته برزت وتكلم واهو ماسك عصبيته : من مسوي فيگ كـذآ مـن منن
ابو سلمان همس: الحقير منصور آخذ مني مقاطع الفديو الي صورتها لـه الي تثبت انـه قتل آبو تركـي من كم سنـه كنت احقق في الموضوع وبطلعت الروح قدرت احصل الفديوهات
في مزرعتــه عرف اني صورته وجاء وسرقها مـني وانا قدرت ارجعها
وجاء وخذها مني مره ثانيه وووجاء وارسل لي رجال تقتلني طعنوني بس مكانت الطعنـه قاتلـه الحمدالله
سلمــان حــٓقد حــــيل على مـــنصور الي آهـــو آبو ثامـــــر حقد عليه بشكـل جنونـــي
ومسك ابوه عشان يقومـه : لازم نوديك المستشفى ماينفع هنا
ابو سلمان ووقف بثقل شـــديد
وسلمان ركب ابوه في سيارتـه وراح لعبيد وشكـره من كل قلبــه
وحرككك طاير للمستشفى
واتصل على روابي عشان يبشرها انٓه لقا آبـــوه
،
،
ابو سلمان يشتغل مـحقق وكان يحقق في قضية تركــي وكان شاهـد على الجريمـه ووصل للقاتــل ويبي بس آدله وكانت مـعه بس للآسف ماكان مـعه الـحظ وحصل الي حصـل ،
،
|✨🌸💎_______
طلعت بغرفتها بعد ماطلب منها سلمان تروح لمكان مافيـه آحد روآبي وقفتت ويدها ترجففف وشهقت واهي تردد : الحمد الله الحمدالله اي مستشفى بنجيكمم
|💟⚜⚜___
سلمان بهدوء: عمـه اوص اقصري حسك لحـد يدري بـليز ابوي جـريح آبيك آنتِ الي تشوفينـه مابي اي طبيب يلمسـه الا انتِ انا الحين بطريق وجايكم
روابي قلبها صار يضرب : خلاص جايـه بتصل على رآئـد يجهز لكم غرفه
سلمان : شوفي غير رائد مابيه يشوف ابوي بذي الحاله
وداد سكـتت : خلاص تبشر بكلم لك الي مـعي
وسكـرت مـنه
وووسحبت شنطتها والبالطو حـقها ووطلعت من غرفتها وكان معاد جالس على جواله
روابي : معاذ قووووم بسررررعه
مـعاذ يناظر جواله ماهو حوالها : عمـه شوي
روابي صرخـت : قوم عندي مريض بروح المستشفى
انخرش معاذ وقاممم
وطلع قبلها
وداد : مو اليوم اجازتكك خل يشوفه غيرك جايه من بيتي اليوم عشان اجلس مـعك
روابي مستعجلـه : وداد اسفه والله الوضع مايدخل فيه الا آنا اعذريني ياروحي
سكـتت ودآد
وطلعت روآبــٓي مستعجـله
ام سلمان تهمس: الله يحفظها شغلها ماخذ كل وقتها وحياتها ورآئد عنده عمليه اليوم صح
ودآد بضيقـه تمسك فونها : آيـه ٣ عمليات وحده زآيده والثانـيه والثالثه مـدري ماقال لـي بس مثل ماتشوفين يايمـه يطلع الصباح ومايرجـع الا الظهر ويرجع لهم العشاء ويرجع وحده في الليل
وهذي الحاله
من تزوجـته
ام سلمان تبتسم بحنيـه : ماعليـه يا بنتي انتِ ماخذه لك دكتور مو اي احـد لازم تتحملي شغل ولد عمك وزوجـگ
وداد تبتسم بتسليك ، كذا والا كـذا مو معبرني كاني جدار بحياتـه ، ومسكـت فونها
تطقطق عليـه ،
.
|✨🌸🍃____
روابي تكلم الدكتوره الاء عشان تحجز لها مكان
وتم
ووصلت وطارت تجهز كل شيء ممكن تحتاجـه الا على وصول سلمان ومـعه
ابوه في السرير المتنقل
روابي جـمدت مــكانها وآهي تشوف آخوها ابو سلمان بذي الحاله
ودخلوه الغرفـه
ودخل سلمان وروابي واقفه ومصدومـه من شكـله وبكْت لاشعورين
سلمان همس: ررابي تكفين لاتضعفين مو وقت ضعفك
روابي تضم اخوها وبكتتت من منظره
ابو سلمان : يابنتي مافيني الا كل خيرر ليه ياسلمان تقول لها
سلمان بهدوء: تدري انها لازم تعرف لانها اهي الي بتشرف عليكك يلا عمـه اكشفي عليـه وسوي المطلوب
روابي مسحت دموعها وقربت تشوف جـرحـه ووانصدمـت من عمقههه
ولي اول مـره في حياتهاتجيها رجـفه في يدينهآ وتحس بخوف من المنظر مـعنه شيء عادي على كثر ماشافت بس الشخص يقراب لها يخصها
تخاف تخورها نـفسها وتغلط بشيء
واهي تكشف ترجفف
سلمان آنفجـع
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
من رجفتها وفهم انها خايفـه وفهم شعورهاا
وهمس: روآبي خلاص لاتكملين
~~~~~~💎🔱
روابي بكـت وووآهي تكشف على الجرح وكان عــــــميق آتعب وانا آقول عــميق جارح الكـليـه واشيء عضويـه دآخليـه في خطوره عليـه انصدمـت من خطورت الشيء الي تشوفه
وتبعدد وترجـف
قرب سلمان وووووحط يده على كتفها وضمها : روابي وش فيك ماعرفتك كذا مع مرضاگ
روابي شهقت بقووووه وخوف: مااقدر آكمل سلمان الوضع خطيررر لازم عمليـه مااقدر مااقدر عليها انا وبكـت بقوووة
ابو سلمان كان ساكـت
سلمان : نادي غيرك يكمل
روابي طلعت تنادي احد تثق فيــه ووووشويات دخـل رآئدد
روابي تسكر الباب وتناظر سلمان وكانها تطلبه مايرفض
رآئد بصدمـه : عــمــي مـن فعل فيك كذااا وووووقرب يكشف عليه وقربت روابي تساعـده
ووقف سلمان ويهززز رجـله بتوتر
ووووقرب رائد الابره ويعطيـه مــــخدر : لازم عمليه في اشيء كثير من الاعضاء متضرره
سلمان يناظر روابي
روآبي تناظر سلمان : لازم عمليـه ياسلمـان مستعجله حياتـه بـخطر سلمان آحتمال
وووووشهقت
سلمان جمدت مـلآمح وجـهاا قرب وضمـها : لاتقولينها مو صاير الا كل خــير
ووووووو طلع رآئد مستعجل ووجهز غرفة العمليات وووالطاقم الطبي ووووووالادوات
وكل شيء يحتاجــه
ووودخلو ممرضات وووووشالو ابو سلمان للغرفـه بعد ماجهزووووه كل شيء يصير بسرعه
روابي راحت تلبس ملابسها
ومشت مـع رآئد ودخلو غرفـــة العمـليات وووووسكررررو الباب عـــليهمممم
وسلمان سندد رآسها على الجدآر وحس بقلبه آنقبض مــن خوفــه يفقد آبـــوه وووحـقد على مـٓــــنصور وهمس: والله لو يصير شيء لـبوي لا آدفعگ الثمـن غـالي .
.
|✨🔱🍃_____
بعد ماطلعت مـن المـــستشفى كانت منسدحـه على سريرها مــثل الجـــثه وووولها ٣ اسابيع ماتكلمـت وكانت بحالة صــمت للحين ماطلعت مــن صدمـتها
عنود ماتت انا بحلم والا كـيف وتسككرررر عيونهاااا وكل يوم ذا شيء يدور برآسها بشكـل جنونـــي
دخٓل عليها طلال وووسكـر الباب ووجلس على حفت السرير ويمسح على شعرها : ميعاد
مـيعاد كانت تناظر قدآمها بدون ماترمـــش او تتحـرگ ملامـحه جامـــده
طلال تنهد وزفر بضيق : مايصلح الي تسوينـه بنفسگ تكفين تكلمــي تكـــفين تكلمي من كنتي في المستشفى الى طلعتي وانتِ على الصامـت ميعاد لاتعذبيني
ميعاد ماردت عليــه حالة صـمت تعتريــــهآ
شووووووي آنفتح الباب ووووودخـلت مـنه ذيك الطفله الي ركضت جـهتتت ميعاد وطبتت بحضنهاااا وآهي تبكي وتردد : ماما ماما وووينكككك سمعت انك في المستشفى تو قالت لي خاله تماضر آنك طلعتي آشتقت لگ
مـيعاد رفعت رآسها وتناظـــر رينــاد وضيقت عيونها وبعدها عدلت جـلستها وضمـتها
وريناد
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
وهمس: روآبي خلاص لاتكملين
~~~~~~💎🔱
روابي بكـت وووآهي تكشف على الجرح وكان عــــــميق آتعب وانا آقول عــميق جارح الكـليـه واشيء عضويـه دآخليـه في خطوره عليـه انصدمـت من خطورت الشيء الي تشوفه
وتبعدد وترجـف
قرب سلمان وووووحط يده على كتفها وضمها : روابي وش فيك ماعرفتك كذا مع مرضاگ
روابي شهقت بقووووه وخوف: مااقدر آكمل سلمان الوضع خطيررر لازم عمليـه مااقدر مااقدر عليها انا وبكـت بقوووة
ابو سلمان كان ساكـت
سلمان : نادي غيرك يكمل
روابي طلعت تنادي احد تثق فيــه ووووشويات دخـل رآئدد
روابي تسكر الباب وتناظر سلمان وكانها تطلبه مايرفض
رآئد بصدمـه : عــمــي مـن فعل فيك كذااا وووووقرب يكشف عليه وقربت روابي تساعـده
ووقف سلمان ويهززز رجـله بتوتر
ووووقرب رائد الابره ويعطيـه مــــخدر : لازم عمليه في اشيء كثير من الاعضاء متضرره
سلمان يناظر روابي
روآبي تناظر سلمان : لازم عمليـه ياسلمـان مستعجله حياتـه بـخطر سلمان آحتمال
وووووشهقت
سلمان جمدت مـلآمح وجـهاا قرب وضمـها : لاتقولينها مو صاير الا كل خــير
ووووووو طلع رآئد مستعجل ووجهز غرفة العمليات وووالطاقم الطبي ووووووالادوات
وكل شيء يحتاجــه
ووودخلو ممرضات وووووشالو ابو سلمان للغرفـه بعد ماجهزووووه كل شيء يصير بسرعه
روابي راحت تلبس ملابسها
ومشت مـع رآئد ودخلو غرفـــة العمـليات وووووسكررررو الباب عـــليهمممم
وسلمان سندد رآسها على الجدآر وحس بقلبه آنقبض مــن خوفــه يفقد آبـــوه وووحـقد على مـٓــــنصور وهمس: والله لو يصير شيء لـبوي لا آدفعگ الثمـن غـالي .
.
|✨🔱🍃_____
بعد ماطلعت مـن المـــستشفى كانت منسدحـه على سريرها مــثل الجـــثه وووولها ٣ اسابيع ماتكلمـت وكانت بحالة صــمت للحين ماطلعت مــن صدمـتها
عنود ماتت انا بحلم والا كـيف وتسككرررر عيونهاااا وكل يوم ذا شيء يدور برآسها بشكـل جنونـــي
دخٓل عليها طلال وووسكـر الباب ووجلس على حفت السرير ويمسح على شعرها : ميعاد
مـيعاد كانت تناظر قدآمها بدون ماترمـــش او تتحـرگ ملامـحه جامـــده
طلال تنهد وزفر بضيق : مايصلح الي تسوينـه بنفسگ تكفين تكلمــي تكـــفين تكلمي من كنتي في المستشفى الى طلعتي وانتِ على الصامـت ميعاد لاتعذبيني
ميعاد ماردت عليــه حالة صـمت تعتريــــهآ
شووووووي آنفتح الباب ووووودخـلت مـنه ذيك الطفله الي ركضت جـهتتت ميعاد وطبتت بحضنهاااا وآهي تبكي وتردد : ماما ماما وووينكككك سمعت انك في المستشفى تو قالت لي خاله تماضر آنك طلعتي آشتقت لگ
مـيعاد رفعت رآسها وتناظـــر رينــاد وضيقت عيونها وبعدها عدلت جـلستها وضمـتها
وريناد
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
الــبـ 19 ــارت🌺 .
.
|🔱💎⚜________
مـيعاد رفعت رآسها وتناظـــر رينــاد وضيقت عيونها وبعدها عدلت جـلستها وضمـتها
وريناد تبكي وآهي تبتسم بروحـها الطفوليه : قالت لي خاله تماضر آنو ماراح آرجـع للمدرسه الدآخليه وبعيش مـعگ ومع آهلگ صدق ماما
مـيعاد رمشت وهزت رآسها في آيــــه وآهي ترسم آبتسامـه حزينـه على وجـها وتمسح على شعر ريناد
وريناد ووقفت وقامـت تنط على السرير وتردد : آخــيرآ كان حلمـي آعيش مــعگ
مـيعاد تصد وماسكـه نفسها وآهي تهرب بدمـوعها وتحاول تبتسم على قد ماتقدر
طلآل حس ميعاد حيل تعبانـه : ريناد خـالو وش رآيگ، تروحين لخالو مـصعب ويطلعگ مـع تماضر لمكان يحـبه قلبگ
وغمز لها ببتسامـه
ريناد تتعنقط في ميعاد : لالالا مابي من زمان ماشفت مـامـا
مـيعاد قامت وآهي تذكر كـلام العنود وكيف وصتها على ريناد : كلنا بنروح مـع بعض وش رآيگ
تحمست ريناد وقامت بروحـها الطفوليه تنط في السرير متحمســه
طلال آبتسم برضاء آخيرآ ميعاد راح تطلع شوي مـن الكئابه الي اهي فيه من ٣ آسابيع
ووقف: خلاصص انا بوديكككممم
ريناد تضحكك وتنط من السرير على طلال الي مسكها وضحكك
: يا ريناد آعقلــــــي ياروح خالگ
ريناد تبوس خد طلال بقوووة : خالو آحبككك مررررررررره
طلال يعض خدها بخفيف : آموت عليگ ياروح طلال يلا روحي قولي لتماضـر
ونزل ريناد وراحت ركض لغرفـتها
وطلال يحاول يترك ريناد تتعود عليهمم على قد مايقدر ويطلع خوآتـه من جــوهمم
الحزين وضيقتهم ويغير مـن جوهم
ووصلـه آتصال مـن صديـقه وآئــل
ويرد طلال : هلآ وآئل
وآئل يفكر في ميعاد الي خطبها من طلال من فتره وطلال موافق بس ماقال لميعاد للحين : هلا وآئل
وآئل كان مرتبگ وآستحى يسآل : مدري آهو يحق لي آسآلگ بخصوص ذا شيء ولالا بس والله فيني قـــلق يا طـلال
طلال فهم ويش يبي : مـيعاد صح
وآئل ارتبگ : آيه وفي احد غيرها بقلبي يا طلال
طلال تنـهد بضيق : حيل صايره نـــفسيه ومار٣ اسابيع ماتتكلم مـعنا بس من شوي شافت ريناد تسوالف وفرحانه برجعتها تكلمت
والحين بنطلع نغير جوهم
وآئل مستتغرب من طلال الي طاير في ذي الريناد والي مستغربه انو ماقالو لـحد ان العنود ماتت حاول يفهم بس طلال صد ومارد عليه وقال ان ريناد تقرب لهم من جهت امـه وقال انو اهلها ماتو واهم خذوها يربونـها : على العموم كانك محتاج شيء انا بالخدمـــه وميعاد طمني عليها عيب اقول كذا بس والله ماآقدر آمسكك نفسي
طلال تنهد : آوكـيه المهم يا وآئل اهتم في هديل هذي الين اجــي واشوف وش راح يصير فيها من ناحيت وجـها وعيونها
وآئل : تتوقع بيرجـع نظرها ووووتروح آثار التشوه الي فيها
طلال : وش بيصير في وضعها
وآئل : بتوفيق
وسكـر طلال وطلع للكراج ينتظرهمم تحت .
.
|✨🌸⚜_________
مـرت ساعتين ومحد طلع من غرفة العمليات وسلمان اعصابـه تلفت من الانتظار
ولمـح وآئل
آخـو عزام صديقه
وآئل انصدم من وجود سلمان وقرب منه بعد ماسكر من طلال : سلمـان
سلمـان ابتسم بتصنع : هلا في الدكتور وآئل يالله انك تحـيه
وآئل يناظر سلمان الي رايح لونـه من الارتباك : وش فيكك تنتظر هنا
سلمان تنهدبضيق : ابوي في غرفة العمليات
وآئل انصدم : سلامته وش فيه وش عمليتـه متى لقيتوه
سلمـان هز كتوفه في مـدري: اليوم لقيته و عمتي روابي ورآئدولد عمي مستلمين الشغل جوآء ياخوگ دعواتك انه يطلع لنا سالم وغانم
وآئل: الله يقومه بسلامـه طيب امش مـعي نجلس وضعك رايح فيها
سلمان يصد مايحب آحد يشوفه بذي الحاله ويمـثل القوة ويبتسم : لا ماعليك روح شوف شغلك لاتنشغل مــعي ياخوك
وآئل : عزآم اخوي يدري عنگ ترا آهو مجود هنا في المستشفى عشان هـديل آختي
سلمان يهز راسه في لا : كل شيء صار بسرعـه تقدر تقول شيء ماتـوقعته ومالي حيل آكلم آحد
وآئل سكتت ثم آبتسم : طيب ياخوگ لاترتبك وريح لك شوي بروح مكتبي لا بغيت شيء دق علي وبجيك لا يردك الا لسانك
سلمان يبتسم بهدوء: تسلم ياخوي ماتقصر مـن طيبك وشروآك يا آخو الغالي
ابتسم وآئل ولف رايح لمكتبــه بياخـذ آوراق آخته بخصوص عـلآجـها .
.
|✨🍃_______
هــديل تهمس: عـزآممم مـتى بطلع متى بيشلون ذا عن عيونــي
عزام يناظر وجـهاا وتضايق : ياروح آخوگ كلمت الدكتور طلال وقال قريب آصبري
هديل متضايقه مخنوقــه حـيل من وضعهآ الي سبب لها الـكـائبـه : آووفف قسم بالله طفشتت طفشتتت احس نفسي عمياء متى تشلون ذي الي على عيونـــي
ام عزآم تناظر عزآم وتنهدت بضيق وتهمس لعزآم يلحقهاا
وطلع مع آمـه برا الغرفـه
ام عزام تبكي بخوف من ردت فعل هديل : آخاف تفتح عيونها بعد العلاج وتنصدم مــن شكلها عزام يمـه تدري انها تحب شكلها آكثر شيء بدنيا لو شافت شكلها الـحين راح تنهار
عزآم بهدوء: يمـه لا تخافين الطب تطور وقال الدكتور طلال راح نعمل لها عملية تجميل بعد فتـره
يعني راح تتحسن وتكون آفضل مـن قبل
ام عزآم تضايقت
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
الــبـ 19 ــارت🌺 .
.
|🔱💎⚜________
مـيعاد رفعت رآسها وتناظـــر رينــاد وضيقت عيونها وبعدها عدلت جـلستها وضمـتها
وريناد تبكي وآهي تبتسم بروحـها الطفوليه : قالت لي خاله تماضر آنو ماراح آرجـع للمدرسه الدآخليه وبعيش مـعگ ومع آهلگ صدق ماما
مـيعاد رمشت وهزت رآسها في آيــــه وآهي ترسم آبتسامـه حزينـه على وجـها وتمسح على شعر ريناد
وريناد ووقفت وقامـت تنط على السرير وتردد : آخــيرآ كان حلمـي آعيش مــعگ
مـيعاد تصد وماسكـه نفسها وآهي تهرب بدمـوعها وتحاول تبتسم على قد ماتقدر
طلآل حس ميعاد حيل تعبانـه : ريناد خـالو وش رآيگ، تروحين لخالو مـصعب ويطلعگ مـع تماضر لمكان يحـبه قلبگ
وغمز لها ببتسامـه
ريناد تتعنقط في ميعاد : لالالا مابي من زمان ماشفت مـامـا
مـيعاد قامت وآهي تذكر كـلام العنود وكيف وصتها على ريناد : كلنا بنروح مـع بعض وش رآيگ
تحمست ريناد وقامت بروحـها الطفوليه تنط في السرير متحمســه
طلال آبتسم برضاء آخيرآ ميعاد راح تطلع شوي مـن الكئابه الي اهي فيه من ٣ آسابيع
ووقف: خلاصص انا بوديكككممم
ريناد تضحكك وتنط من السرير على طلال الي مسكها وضحكك
: يا ريناد آعقلــــــي ياروح خالگ
ريناد تبوس خد طلال بقوووة : خالو آحبككك مررررررررره
طلال يعض خدها بخفيف : آموت عليگ ياروح طلال يلا روحي قولي لتماضـر
ونزل ريناد وراحت ركض لغرفـتها
وطلال يحاول يترك ريناد تتعود عليهمم على قد مايقدر ويطلع خوآتـه من جــوهمم
الحزين وضيقتهم ويغير مـن جوهم
ووصلـه آتصال مـن صديـقه وآئــل
ويرد طلال : هلآ وآئل
وآئل يفكر في ميعاد الي خطبها من طلال من فتره وطلال موافق بس ماقال لميعاد للحين : هلا وآئل
وآئل كان مرتبگ وآستحى يسآل : مدري آهو يحق لي آسآلگ بخصوص ذا شيء ولالا بس والله فيني قـــلق يا طـلال
طلال فهم ويش يبي : مـيعاد صح
وآئل ارتبگ : آيه وفي احد غيرها بقلبي يا طلال
طلال تنـهد بضيق : حيل صايره نـــفسيه ومار٣ اسابيع ماتتكلم مـعنا بس من شوي شافت ريناد تسوالف وفرحانه برجعتها تكلمت
والحين بنطلع نغير جوهم
وآئل مستتغرب من طلال الي طاير في ذي الريناد والي مستغربه انو ماقالو لـحد ان العنود ماتت حاول يفهم بس طلال صد ومارد عليه وقال ان ريناد تقرب لهم من جهت امـه وقال انو اهلها ماتو واهم خذوها يربونـها : على العموم كانك محتاج شيء انا بالخدمـــه وميعاد طمني عليها عيب اقول كذا بس والله ماآقدر آمسكك نفسي
طلال تنهد : آوكـيه المهم يا وآئل اهتم في هديل هذي الين اجــي واشوف وش راح يصير فيها من ناحيت وجـها وعيونها
وآئل : تتوقع بيرجـع نظرها ووووتروح آثار التشوه الي فيها
طلال : وش بيصير في وضعها
وآئل : بتوفيق
وسكـر طلال وطلع للكراج ينتظرهمم تحت .
.
|✨🌸⚜_________
مـرت ساعتين ومحد طلع من غرفة العمليات وسلمان اعصابـه تلفت من الانتظار
ولمـح وآئل
آخـو عزام صديقه
وآئل انصدم من وجود سلمان وقرب منه بعد ماسكر من طلال : سلمـان
سلمـان ابتسم بتصنع : هلا في الدكتور وآئل يالله انك تحـيه
وآئل يناظر سلمان الي رايح لونـه من الارتباك : وش فيكك تنتظر هنا
سلمان تنهدبضيق : ابوي في غرفة العمليات
وآئل انصدم : سلامته وش فيه وش عمليتـه متى لقيتوه
سلمـان هز كتوفه في مـدري: اليوم لقيته و عمتي روابي ورآئدولد عمي مستلمين الشغل جوآء ياخوگ دعواتك انه يطلع لنا سالم وغانم
وآئل: الله يقومه بسلامـه طيب امش مـعي نجلس وضعك رايح فيها
سلمان يصد مايحب آحد يشوفه بذي الحاله ويمـثل القوة ويبتسم : لا ماعليك روح شوف شغلك لاتنشغل مــعي ياخوك
وآئل : عزآم اخوي يدري عنگ ترا آهو مجود هنا في المستشفى عشان هـديل آختي
سلمان يهز راسه في لا : كل شيء صار بسرعـه تقدر تقول شيء ماتـوقعته ومالي حيل آكلم آحد
وآئل سكتت ثم آبتسم : طيب ياخوگ لاترتبك وريح لك شوي بروح مكتبي لا بغيت شيء دق علي وبجيك لا يردك الا لسانك
سلمان يبتسم بهدوء: تسلم ياخوي ماتقصر مـن طيبك وشروآك يا آخو الغالي
ابتسم وآئل ولف رايح لمكتبــه بياخـذ آوراق آخته بخصوص عـلآجـها .
.
|✨🍃_______
هــديل تهمس: عـزآممم مـتى بطلع متى بيشلون ذا عن عيونــي
عزام يناظر وجـهاا وتضايق : ياروح آخوگ كلمت الدكتور طلال وقال قريب آصبري
هديل متضايقه مخنوقــه حـيل من وضعهآ الي سبب لها الـكـائبـه : آووفف قسم بالله طفشتت طفشتتت احس نفسي عمياء متى تشلون ذي الي على عيونـــي
ام عزآم تناظر عزآم وتنهدت بضيق وتهمس لعزآم يلحقهاا
وطلع مع آمـه برا الغرفـه
ام عزام تبكي بخوف من ردت فعل هديل : آخاف تفتح عيونها بعد العلاج وتنصدم مــن شكلها عزام يمـه تدري انها تحب شكلها آكثر شيء بدنيا لو شافت شكلها الـحين راح تنهار
عزآم بهدوء: يمـه لا تخافين الطب تطور وقال الدكتور طلال راح نعمل لها عملية تجميل بعد فتـره
يعني راح تتحسن وتكون آفضل مـن قبل
ام عزآم تضايقت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وتهمس؛ احس نفسي انا السبب ليه آدعي عليهااا ليــه
عزآم جمدت مـلآمـحه : يــمـه انـتِ مالگ علآقه والي صار لـهديل بفعل فاعل شوفي من كب عليها الموآد الكـميائيه الي سوت فيها كـذآ وبنتك تخفي عنا شيء
وتكذب علينا بعد الاستجوآب قالت لشرطه آن الفرن قبع في وجهاا وآهي في بيت صديقتها
بنتگ تــكـذب الدكتور
طلال يقول هذي الي عليها مـوآد كميآئيه خـطيره يجرون عليها تجارب طبيــه وآكيد
انه مو حادث وبنتگ رآفضه تتكلم وتقول مـن فعل فيها كـذآ لييه مـا آدري وكْآنـها تحاول تستر على الفاعــل آو تحمــيه
ام عزام تلف على صوت هديل الي تصارخ جـوآء الــغرفـه
هــديل : وووووينكككك ويننننن رحتوووو وتركتوني يمممـه عزآممم
عزآم دخل وجلس جنبه ومسك يدها بحنيه : سـمـي يا هـديل
هـديـل : اووفف منكم وين نهال وين وآئل وبابا لــيـه
ماتزروني كلكم مع بعض
الا على دخلت وآئل: هـدولـه تسال عنـي وهذآنـــي جيتگ جبتي طار القوط جاك ينوط
هـديل : مابغيت تشرف يــــا دكتور وآئل الحين انت ماتستحي
على وجهكك معطي خويك اهو الي يشرف
علي وعلى علآجي وانت آخوي دكتور تشرف على
الناس كــــلهــا وانا اختكك آهم مــنهم كــــلهـــــم مطنشني
تنهد وآئل : هديل بابا روح آخوگ آنتِ
آهو يفهم آكثر مـني توني مكلمـه عشان ينتبه لگ آنتِ روحــي ومعطل شغلي بس عشان آركـز على التقاريـر الطبيـه حـــقتگ
الا على دخلت نهال مـع آبو عزآم وووووووتصرخ مــتحمسه وآهي تبتسم : بووووووووووووو
عزام لف لها وووقرب وضرربها براسها بخفيف : ماتعقلين آنتِ
نهال تترگ الي مـعها على الطاوله
وتروح لـهديل ووتضمـــهاااااااااااا :
وووويي هديلووووووه وحشتني آسففففهههه
ماجيتتككك طولت والله خيتووو كرف الجامــعه تعرفين وسنــه الـتحظريــــه
لاتتزعلين على قصورري
هديل تضممم نهال آختهاا : آوفف تكفين آجلسي عندي
والله محد يوسع صدري الا آنتِ
تنحنح بصوته الضخم : آفا آفا وانا آبوكك
هديل تسمع صوت آبوها وتتكلم بعتآب : حتى انت بابا توگ تجي تزورني
ابو عزام يقرب ويبوس رآسها : ياروح آبوگ الشغل ماخذ وقتي والله
ضغط علي اعذريني مـوصي عليگ وآئل آخوك
هديل بسخريـه : ووآئل موصي علي صديقـه وصديقه مرات يجي ومـرآت
لا يرسل لي دكتوره مدري شسمـه
عزآم : الآء قصدگ
وآئل تنهد تنهيده طويله : اوف هديل والله مزعج الي معي عشان يعطونگ معامـله خاصـه ويهتمو فيگ على قد مايقدرو وانا مالي مجال فيگ اهم يفهمون آكثر حاطك انا عند ناس
ثقه وبذات طلال الي صديق درآستي وآقرب شيء لي آهو وش تبين آكثر مـن كذآ
هــديل ماردت عـليه
نـهال حست الجــو راح يتكـهرب وجلست جنب هديل : فاتكم نص عــمرگ توقعو وش صار مـعي
بالـجامـعه
عزام رفع عيونه لنهال وهمس: وش عندگ
نـهال تضحگ وووجلست تتكلم متحمسـه وعيونها تغورقت دمـوع من الحماس : ســـويت مـقلب في مــجــد صديقتــــي خليتها تجي الــجـامـعه والدكتوره كانت مـكنسله الـــكـلآس
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عزآم جمدت مـلآمـحه : يــمـه انـتِ مالگ علآقه والي صار لـهديل بفعل فاعل شوفي من كب عليها الموآد الكـميائيه الي سوت فيها كـذآ وبنتك تخفي عنا شيء
وتكذب علينا بعد الاستجوآب قالت لشرطه آن الفرن قبع في وجهاا وآهي في بيت صديقتها
بنتگ تــكـذب الدكتور
طلال يقول هذي الي عليها مـوآد كميآئيه خـطيره يجرون عليها تجارب طبيــه وآكيد
انه مو حادث وبنتگ رآفضه تتكلم وتقول مـن فعل فيها كـذآ لييه مـا آدري وكْآنـها تحاول تستر على الفاعــل آو تحمــيه
ام عزام تلف على صوت هديل الي تصارخ جـوآء الــغرفـه
هــديل : وووووينكككك ويننننن رحتوووو وتركتوني يمممـه عزآممم
عزآم دخل وجلس جنبه ومسك يدها بحنيه : سـمـي يا هـديل
هـديـل : اووفف منكم وين نهال وين وآئل وبابا لــيـه
ماتزروني كلكم مع بعض
الا على دخلت وآئل: هـدولـه تسال عنـي وهذآنـــي جيتگ جبتي طار القوط جاك ينوط
هـديل : مابغيت تشرف يــــا دكتور وآئل الحين انت ماتستحي
على وجهكك معطي خويك اهو الي يشرف
علي وعلى علآجي وانت آخوي دكتور تشرف على
الناس كــــلهــا وانا اختكك آهم مــنهم كــــلهـــــم مطنشني
تنهد وآئل : هديل بابا روح آخوگ آنتِ
آهو يفهم آكثر مـني توني مكلمـه عشان ينتبه لگ آنتِ روحــي ومعطل شغلي بس عشان آركـز على التقاريـر الطبيـه حـــقتگ
الا على دخلت نهال مـع آبو عزآم وووووووتصرخ مــتحمسه وآهي تبتسم : بووووووووووووو
عزام لف لها وووقرب وضرربها براسها بخفيف : ماتعقلين آنتِ
نهال تترگ الي مـعها على الطاوله
وتروح لـهديل ووتضمـــهاااااااااااا :
وووويي هديلووووووه وحشتني آسففففهههه
ماجيتتككك طولت والله خيتووو كرف الجامــعه تعرفين وسنــه الـتحظريــــه
لاتتزعلين على قصورري
هديل تضممم نهال آختهاا : آوفف تكفين آجلسي عندي
والله محد يوسع صدري الا آنتِ
تنحنح بصوته الضخم : آفا آفا وانا آبوكك
هديل تسمع صوت آبوها وتتكلم بعتآب : حتى انت بابا توگ تجي تزورني
ابو عزام يقرب ويبوس رآسها : ياروح آبوگ الشغل ماخذ وقتي والله
ضغط علي اعذريني مـوصي عليگ وآئل آخوك
هديل بسخريـه : ووآئل موصي علي صديقـه وصديقه مرات يجي ومـرآت
لا يرسل لي دكتوره مدري شسمـه
عزآم : الآء قصدگ
وآئل تنهد تنهيده طويله : اوف هديل والله مزعج الي معي عشان يعطونگ معامـله خاصـه ويهتمو فيگ على قد مايقدرو وانا مالي مجال فيگ اهم يفهمون آكثر حاطك انا عند ناس
ثقه وبذات طلال الي صديق درآستي وآقرب شيء لي آهو وش تبين آكثر مـن كذآ
هــديل ماردت عـليه
نـهال حست الجــو راح يتكـهرب وجلست جنب هديل : فاتكم نص عــمرگ توقعو وش صار مـعي
بالـجامـعه
عزام رفع عيونه لنهال وهمس: وش عندگ
نـهال تضحگ وووجلست تتكلم متحمسـه وعيونها تغورقت دمـوع من الحماس : ســـويت مـقلب في مــجــد صديقتــــي خليتها تجي الــجـامـعه والدكتوره كانت مـكنسله الـــكـلآس
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
الــبـ 20 ـــارت🌺 .
.
|🍃💫___ .
: ســـويت مـقلب في مــجــد صديقتــــي خليتها تجي الــجـامـعه والدكتوره كانت مـكنسله الـــكـلآس مدري وش عندها
عاد مجـد عندها آنذرآت واهي حاطه في بالها ان الكـلاس مكنسل المهم كان عندي برگ لساعتين وطفشانـه وكل شلتي عـندهم مـحظرآت
ومـجد الحماره نايمـه في البيت
قبل لا ادخل الكلاس ادق عليها وآقول لها تـجي على ساعه ٩ لان الدكتوره راح تجي وراح تكون في محاظر والي ماراح تحظر حرمـان
البنت انخـرشت ياعمــــرري ووووتكلم معي بصدمـه وانا كتمـه ضحكتي
وووووانا على طول سكرت عشان مااضحك وانفضح عـندهل ثم ماتجي
المهم
خلــصت محاظرتـــي وطلعت للمكان الي دايم نجتمـع فيها الا وآشوف مـجـد ياعمري مخروشه وجالسه تحوس في سجلها
ووضعها يموت مـن الضحككك المهم سلمت عليها والبنت مو حولي ياعمري
فجآة ماقدرت آتحمل شكـلها ومت مـــن الضحك
ورفعت راسها تناظر تبي تـعرف سبب ضحـكي
وانا ماني قادره آوقف ضـحگ
عزآم يضحك على الخبله آخته : ويلگ مـن الله مقومتها من عـز نومها واهي ماعندها شيء
نهال تضحكك وتمسح دموعهآ الي نزلت بسبب ضحكـها : عاد انفجرت ضحك زود وعصبت تبي تعرف سبب ضحكي انا غشيت بقوه ضحك
وعاد فجرت القنبله عليها وقلت لها
انصدمـت جلست فتره على ماآستوعبت
وعاد تكفخت ثم رضت يالبا قلبا زعلت شوي ورضت علي بسرعـه
وآئل يبتسم : لوني مكانها كان قطعتك وشرحتگ عندي في المختبر هنا ورميتك للكـلاب تاكل عظامگ
نهال تمد بوزها : مانـي مجنونه آقرب مـنك
ابو عزام رفع عيونه لساعـه ووقف وقرب من هديل وباس رآسها : آعذريني يا بابا لازم امشي عندي شغل كثير مااقدر اطول
هديل نفخت شفايفها بتضجـر : طيب معذور
ووشويات وطلع من المكان
وآئل وكانه تذكـر شيء : ايه صـح عزآم ترا سلمان موجود في المـستشفى
عزام عقد حواجبه بستغرآب : يابعدي اهو وش فيه عاد الفتره ذي نفسيته تعبانه بسبب آختفـى آبـٓ...
قاطعه وآئل : آبــوه في غرفــة العمليات ووآقف ينتظره قلت لگ عشان تروح توقف مـعه
لان الرجال لونـه رايح واضح حيل تعبان
انصدم عزآمم ووقف مــخروش : اي قسم بصبط وين اي دور وووين فيههه
وآئل وقف : امش اهو قريب عند مـكتبي المكان لازم اروح اكمل شغلي
يلا هدولي بمـر عليك في الليل عندي شغل الحين ياآخوگ
هديل ماردت عليه
وعزام قرب وباس رآسها : مضطر آمشي تبين شيء واناآخوگ
هديل تكلمت بسخريه : لا روح شوف سلمان يحتاجـگ آكثر مـــني وتصد عـنه
عزآم تنهد بضيق من آسلوب هـديل صايره نفسيه بزياده وزعـول
وطلع عزام ووآئل وسكرو الباب
نـهال تهمس: حرام عليگ تضايق من كـلآمك
هديل تكلمت مـنفعله وتضرب رجولها بقوة وتصارخ : انتم ماتحسون فيني ماتحسون تجون تزرونٓي شوي ثم تطلعون ماتصدقون على الله متى يحصل لكم شيء عشان تطلعون مـن عندي
بابا تعذر في الشغل
وعزام من سمـع بـخويه قام طايــــر وانتِ الحين وماما راح يحصل شيء وتطلعون مـن عندي
وراح آبقاء بروحـــي
مـثل كـٓل ليــله آبقاء وحـــيده محد حاس بضيقه الي انا فيها كفايه مغطين عيونـي وماآشوف شيء عيشه بظلآم
طفشت من المستشفى طفشت مـن العلاجات الي آخذها من الابر الي تنغز فيني
مــــليت مــــن وضعي ابي
آرجـــع لحياتـــــي لان جـــد مــــــليت من عيشتي هـنا
نهال : هديل ياقلبي ادري انو تعيشي في فتره قاسيه بنسبه لـگ بس لازم ترضي في الاشيء الي كتبها ربي لگ لازم المؤمن مايعترض على كتبت الله
وماتدرين وين الـخيره فيـه
هـــديل تنسدح ووتمد يدها تتتدور البطانيهه : شبعت من ذا الكلام على كثر مايتكـرر
عـلي بنام
اذا تبون تطلعون وترجعون البيت ارجعو لان بنام خلاص سويتو الي عليكم
وريحتو ضمـيركم وزرتو بنتكم
خلاص انتهت المهمـه بنسبه لــكم
نهال تضايقت من تفكير اختها بس ماتقدر تلومــها لانها تعرف كـيف وضعها الــنفسي
ووسكتو
.
.
|⚜🌸🍃______
طلعت مــن غرفــة العمليات وعيونـها محمره
وقف سلمـان وووراح لها ويناظر عيونها بصدمـه وهـمس : عـمـه وش فيگ
روآبــــي ماقدرت تتكلم لانها صارت تشهٓق بشكل متكرر ورآء بعض ويدهآ تــرتجــف
ســــلمـان يناظرها وشصب جــــسمـه وحــس انـه تشنــج
وآهو يشوفهم يطلعون الرجال الي شبه كـبير نايم بعمق على السرير المتحرك ومغطينـه
في شرشر ابيض
ســـلمان مـــاقـــدرت عيونــــه تـــــرمـــــــــش مـــــن قوة الـــــصدمـــــه وووويناظــــر
مو مــــصدق آبد
الا على جـيت عزام وآئل وكانت صدمتهم آكـبر من منظر سلمان ووووالي يصدم روابي
الي تشهق بشكل مــتكرر
ورآئد الي كانت مـــلآمحــــه جامـــد
روابي نزلت للارض ووووسندت راسهــا على الجــدآر وتشهق بشكـل متكررر وكل شوي تصير آقوى من الي قبـــل
رآئد راح مسرع لعمته وووضمــها : عمــه بسم الله عليگ لاتسوين كــذآ عمـه
روابي ماتسمع شيء وووووتبكي
سلمان قرب من السرير ووورفع الشرشر ونشبت عــــ
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
الــبـ 20 ـــارت🌺 .
.
|🍃💫___ .
: ســـويت مـقلب في مــجــد صديقتــــي خليتها تجي الــجـامـعه والدكتوره كانت مـكنسله الـــكـلآس مدري وش عندها
عاد مجـد عندها آنذرآت واهي حاطه في بالها ان الكـلاس مكنسل المهم كان عندي برگ لساعتين وطفشانـه وكل شلتي عـندهم مـحظرآت
ومـجد الحماره نايمـه في البيت
قبل لا ادخل الكلاس ادق عليها وآقول لها تـجي على ساعه ٩ لان الدكتوره راح تجي وراح تكون في محاظر والي ماراح تحظر حرمـان
البنت انخـرشت ياعمــــرري ووووتكلم معي بصدمـه وانا كتمـه ضحكتي
وووووانا على طول سكرت عشان مااضحك وانفضح عـندهل ثم ماتجي
المهم
خلــصت محاظرتـــي وطلعت للمكان الي دايم نجتمـع فيها الا وآشوف مـجـد ياعمري مخروشه وجالسه تحوس في سجلها
ووضعها يموت مـن الضحككك المهم سلمت عليها والبنت مو حولي ياعمري
فجآة ماقدرت آتحمل شكـلها ومت مـــن الضحك
ورفعت راسها تناظر تبي تـعرف سبب ضحـكي
وانا ماني قادره آوقف ضـحگ
عزآم يضحك على الخبله آخته : ويلگ مـن الله مقومتها من عـز نومها واهي ماعندها شيء
نهال تضحكك وتمسح دموعهآ الي نزلت بسبب ضحكـها : عاد انفجرت ضحك زود وعصبت تبي تعرف سبب ضحكي انا غشيت بقوه ضحك
وعاد فجرت القنبله عليها وقلت لها
انصدمـت جلست فتره على ماآستوعبت
وعاد تكفخت ثم رضت يالبا قلبا زعلت شوي ورضت علي بسرعـه
وآئل يبتسم : لوني مكانها كان قطعتك وشرحتگ عندي في المختبر هنا ورميتك للكـلاب تاكل عظامگ
نهال تمد بوزها : مانـي مجنونه آقرب مـنك
ابو عزام رفع عيونه لساعـه ووقف وقرب من هديل وباس رآسها : آعذريني يا بابا لازم امشي عندي شغل كثير مااقدر اطول
هديل نفخت شفايفها بتضجـر : طيب معذور
ووشويات وطلع من المكان
وآئل وكانه تذكـر شيء : ايه صـح عزآم ترا سلمان موجود في المـستشفى
عزام عقد حواجبه بستغرآب : يابعدي اهو وش فيه عاد الفتره ذي نفسيته تعبانه بسبب آختفـى آبـٓ...
قاطعه وآئل : آبــوه في غرفــة العمليات ووآقف ينتظره قلت لگ عشان تروح توقف مـعه
لان الرجال لونـه رايح واضح حيل تعبان
انصدم عزآمم ووقف مــخروش : اي قسم بصبط وين اي دور وووين فيههه
وآئل وقف : امش اهو قريب عند مـكتبي المكان لازم اروح اكمل شغلي
يلا هدولي بمـر عليك في الليل عندي شغل الحين ياآخوگ
هديل ماردت عليه
وعزام قرب وباس رآسها : مضطر آمشي تبين شيء واناآخوگ
هديل تكلمت بسخريه : لا روح شوف سلمان يحتاجـگ آكثر مـــني وتصد عـنه
عزآم تنهد بضيق من آسلوب هـديل صايره نفسيه بزياده وزعـول
وطلع عزام ووآئل وسكرو الباب
نـهال تهمس: حرام عليگ تضايق من كـلآمك
هديل تكلمت مـنفعله وتضرب رجولها بقوة وتصارخ : انتم ماتحسون فيني ماتحسون تجون تزرونٓي شوي ثم تطلعون ماتصدقون على الله متى يحصل لكم شيء عشان تطلعون مـن عندي
بابا تعذر في الشغل
وعزام من سمـع بـخويه قام طايــــر وانتِ الحين وماما راح يحصل شيء وتطلعون مـن عندي
وراح آبقاء بروحـــي
مـثل كـٓل ليــله آبقاء وحـــيده محد حاس بضيقه الي انا فيها كفايه مغطين عيونـي وماآشوف شيء عيشه بظلآم
طفشت من المستشفى طفشت مـن العلاجات الي آخذها من الابر الي تنغز فيني
مــــليت مــــن وضعي ابي
آرجـــع لحياتـــــي لان جـــد مــــــليت من عيشتي هـنا
نهال : هديل ياقلبي ادري انو تعيشي في فتره قاسيه بنسبه لـگ بس لازم ترضي في الاشيء الي كتبها ربي لگ لازم المؤمن مايعترض على كتبت الله
وماتدرين وين الـخيره فيـه
هـــديل تنسدح ووتمد يدها تتتدور البطانيهه : شبعت من ذا الكلام على كثر مايتكـرر
عـلي بنام
اذا تبون تطلعون وترجعون البيت ارجعو لان بنام خلاص سويتو الي عليكم
وريحتو ضمـيركم وزرتو بنتكم
خلاص انتهت المهمـه بنسبه لــكم
نهال تضايقت من تفكير اختها بس ماتقدر تلومــها لانها تعرف كـيف وضعها الــنفسي
ووسكتو
.
.
|⚜🌸🍃______
طلعت مــن غرفــة العمليات وعيونـها محمره
وقف سلمـان وووراح لها ويناظر عيونها بصدمـه وهـمس : عـمـه وش فيگ
روآبــــي ماقدرت تتكلم لانها صارت تشهٓق بشكل متكرر ورآء بعض ويدهآ تــرتجــف
ســــلمـان يناظرها وشصب جــــسمـه وحــس انـه تشنــج
وآهو يشوفهم يطلعون الرجال الي شبه كـبير نايم بعمق على السرير المتحرك ومغطينـه
في شرشر ابيض
ســـلمان مـــاقـــدرت عيونــــه تـــــرمـــــــــش مـــــن قوة الـــــصدمـــــه وووويناظــــر
مو مــــصدق آبد
الا على جـيت عزام وآئل وكانت صدمتهم آكـبر من منظر سلمان ووووالي يصدم روابي
الي تشهق بشكل مــتكرر
ورآئد الي كانت مـــلآمحــــه جامـــد
روابي نزلت للارض ووووسندت راسهــا على الجــدآر وتشهق بشكـل متكررر وكل شوي تصير آقوى من الي قبـــل
رآئد راح مسرع لعمته وووضمــها : عمــه بسم الله عليگ لاتسوين كــذآ عمـه
روابي ماتسمع شيء وووووتبكي
سلمان قرب من السرير ووورفع الشرشر ونشبت عــــ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ـبرتــه بين ريقــــه ونفسه آنكتم حس الاكـــسجين قــل عــــليــه
ورجـع على ورآء وآبتسم بصدمـه وهمس: ابوي يبتسم لي
ونزل نـظره لي يده ووضحككك بهستريا : رافع اصبعـه يتشهـــد تشهدددد نطق الشهاده
شهيددد
وفجآة سكـــت ورجع يناظر وجـه آبوووووو
وتحجرت الدمــــوع بعيونــــــــــــه ووووووووولف صاد ماتحمل ووووووووراح عكس الناس راح ويمـــشي بيطلع انكتم كتممممههه
مافي اوكسجين في المــكان حيل انكتمممممم
عزام لــحقه خوفا عليه الصدمــــه قويــــه عــليه خاف يتهور بشيء يضرررره
وووصل سلمــان عـند باب المستشفى
ووووتلثم وسند راسهههه علـــى الـــــجـــدار ويحاول ياخــــذ نــفس
وآهو يرفــع رآســـه
عزام حط يده على كـتفه وهمس: خـلگ قـــــوي ياسلمان المصيبه عظيمه بس لازم تكون قوي عشان آهلگ آنت الـٓٓـــكــبير انت المسؤال عنهم الحين تصرف بحكمه
سلمان نزلت دمــعه حاره على خده وهمس: راح الغالي راح سندي راح عمود ظـهري
راح تاج راسي راح
روحي راح قلبي
مـعه مات وانا مـــت
مــعها راحت روحــي رآحـت
ماصدقت احصله
فجآة يروح للآبــد يا عزآم
آبـــوي تعرف وش ابوي بنسبه لٓي
عزآم قرب وخمــه وسلمان رما نـفسه
بحضن صديقه واخوه وقلبه آقرب شيء لـه عزآم ووووووووبكـــى اول مـــره يبكـــــي وين سلمان القوي وين سلمان الي يمسگ نـــفسه وين سلمان سلمـان الي شــامـخ الي فيه كبرياء الدنيا ولاتنزل دمــــوعه قدآم آحــد
سلمان مممنهاررررررررررررر
راح اغلى شيء راح الغالي راح سنده رآح
ضاعت عـلومـه والــمصيبه كانـت آكــبر مــنه بكـثير
كل شيء نقدر نتحمله الا فقدآن غــالي
صــعبه صعبـــه
الـم الشعور يـــوجـع الــقلب والمشاعــر ويخدش ويجرح كل آحساس
جميل كان دآخــل هـذآ الــقلب الي يخــفق ويضخ لـگ دمـك
في شرآينگ وجميع آجزآء الجسم مايهمك وجـعك لا آنجرحـت آكثر شيء يوجـع ويكتم عليگ ويكبتك
الـم وحــسره ،مشاعــــر قلبگ ،
⚜⚜ تذبـــح تموت الانسان في اليوم الـف مـره ومــره
الي يصبر الانسان قــوة الايمان بــقدر ربــه وتحملـه آهو صٓبره ثم الــصبر ،
ســلمـان جـمدت مـــلآمحـه ومسح دموعـه بشمـاغــه وبعد عن عزآم بـهدوء
غــــريب وتقدم داخل للمـستشفى ولحقه عزآم وراح لعمتـه وسحبهآ مـــن رآئـــد
وهــزها مـن كتوفهــآ وهــمــس بحنيــه : لآتبكـــين لآتبكين ماآنخلقت الـــدموع لـــعيونـــگ
روآبــــي ماغير تشاهــق وتهز رآسها في لآ وووترمـــي نفسها بحضن ســلمـان
سلمـان حضنـها بكل مافيـه وآحتوهآ بين ضلـوعــه
وهمس: عــمـه تكـــفين لازم نــكون آقوى مــن كـــذآ لا تتركيني آضعف مـعآگ
روآبي تبكي وتخف صوت شهاقتهـا
ووووبعد فتره تبعد عن سلمان وتمـــسح دمـــوعهآ بكــل هـــــدوء ،
،
،
|~💎~ ____
بعد مرور ساعات بعد ما هداء سلمان راح وخـبر آهله وووووانتشر الخبر
و
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
ورجـع على ورآء وآبتسم بصدمـه وهمس: ابوي يبتسم لي
ونزل نـظره لي يده ووضحككك بهستريا : رافع اصبعـه يتشهـــد تشهدددد نطق الشهاده
شهيددد
وفجآة سكـــت ورجع يناظر وجـه آبوووووو
وتحجرت الدمــــوع بعيونــــــــــــه ووووووووولف صاد ماتحمل ووووووووراح عكس الناس راح ويمـــشي بيطلع انكتم كتممممههه
مافي اوكسجين في المــكان حيل انكتمممممم
عزام لــحقه خوفا عليه الصدمــــه قويــــه عــليه خاف يتهور بشيء يضرررره
وووصل سلمــان عـند باب المستشفى
ووووتلثم وسند راسهههه علـــى الـــــجـــدار ويحاول ياخــــذ نــفس
وآهو يرفــع رآســـه
عزام حط يده على كـتفه وهمس: خـلگ قـــــوي ياسلمان المصيبه عظيمه بس لازم تكون قوي عشان آهلگ آنت الـٓٓـــكــبير انت المسؤال عنهم الحين تصرف بحكمه
سلمان نزلت دمــعه حاره على خده وهمس: راح الغالي راح سندي راح عمود ظـهري
راح تاج راسي راح
روحي راح قلبي
مـعه مات وانا مـــت
مــعها راحت روحــي رآحـت
ماصدقت احصله
فجآة يروح للآبــد يا عزآم
آبـــوي تعرف وش ابوي بنسبه لٓي
عزآم قرب وخمــه وسلمان رما نـفسه
بحضن صديقه واخوه وقلبه آقرب شيء لـه عزآم ووووووووبكـــى اول مـــره يبكـــــي وين سلمان القوي وين سلمان الي يمسگ نـــفسه وين سلمان سلمـان الي شــامـخ الي فيه كبرياء الدنيا ولاتنزل دمــــوعه قدآم آحــد
سلمان مممنهاررررررررررررر
راح اغلى شيء راح الغالي راح سنده رآح
ضاعت عـلومـه والــمصيبه كانـت آكــبر مــنه بكـثير
كل شيء نقدر نتحمله الا فقدآن غــالي
صــعبه صعبـــه
الـم الشعور يـــوجـع الــقلب والمشاعــر ويخدش ويجرح كل آحساس
جميل كان دآخــل هـذآ الــقلب الي يخــفق ويضخ لـگ دمـك
في شرآينگ وجميع آجزآء الجسم مايهمك وجـعك لا آنجرحـت آكثر شيء يوجـع ويكتم عليگ ويكبتك
الـم وحــسره ،مشاعــــر قلبگ ،
⚜⚜ تذبـــح تموت الانسان في اليوم الـف مـره ومــره
الي يصبر الانسان قــوة الايمان بــقدر ربــه وتحملـه آهو صٓبره ثم الــصبر ،
ســلمـان جـمدت مـــلآمحـه ومسح دموعـه بشمـاغــه وبعد عن عزآم بـهدوء
غــــريب وتقدم داخل للمـستشفى ولحقه عزآم وراح لعمتـه وسحبهآ مـــن رآئـــد
وهــزها مـن كتوفهــآ وهــمــس بحنيــه : لآتبكـــين لآتبكين ماآنخلقت الـــدموع لـــعيونـــگ
روآبــــي ماغير تشاهــق وتهز رآسها في لآ وووترمـــي نفسها بحضن ســلمـان
سلمـان حضنـها بكل مافيـه وآحتوهآ بين ضلـوعــه
وهمس: عــمـه تكـــفين لازم نــكون آقوى مــن كـــذآ لا تتركيني آضعف مـعآگ
روآبي تبكي وتخف صوت شهاقتهـا
ووووبعد فتره تبعد عن سلمان وتمـــسح دمـــوعهآ بكــل هـــــدوء ،
،
،
|~💎~ ____
بعد مرور ساعات بعد ما هداء سلمان راح وخـبر آهله وووووانتشر الخبر
و
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
استيبـــــــان♥
هل تريـدون البـارتات تكون كبيــرة او زي كذا قصيرة ...
هل تريـدون البـارتات تكون كبيــرة او زي كذا قصيرة ...
Anonymous Poll
79%
تريــدون البارتات طويلة
21%
او بارتات قصيـرة
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
أعتقد أنك ستحب هذه القصة: " حسبي على الذي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك " بقلم هيون مكتملة على قناتنا بالتلجرام اضغط على الرابط لقرءاة الرواية من البداية 👇👇
t.me/ahgeel/96441
t.me/ahgeel/96441
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ
💜🌺💜🌺ـ
🌺💜ـ
💜ـ
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
*🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون*
*🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق ..
*🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙*
*🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
💜🌺💜🌺ـ
🌺💜ـ
💜ـ
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
*🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون*
*🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق ..
*🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙*
*🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
💜..
*البارت الواحد والعشرون 21*
..
،
|~💎~ ____
بعد مرور ساعات بعد ما هداء سلمان راح وخـبر آهله وووووانتشر الخبر
وكانت عائلة ابو سلمان منهاره وبذات روابي
كانت منهاره بشكل صامـت بنسبه عند ودآد كله تصارخ ووتضرب في نفسها منجلطه كان زعلان مني وماحظر زواجي وتفجعوني في مـوته
كان كل شيء صعب بنسبه لـكل شخص فيهممم ووومن اليوم الثانـي طلعو المقبره
والباقي تعرفونـه لاني قلته في البارتات الـــمـــاضيـــه ،
،
وهــديل شالـــو عنـها الضماد الي على عيونــها وشافت نفسها وانصدمت كانت متشوها مـــره ووومن زود الصدمـه صارت تكره شيء آسمــه مرآيــــه ماتبي تشوف نفسها ونفسيتها تعبت آكــــثر مــن قبل لا شافت نفسها تنهار ويجن جنونها وصارت تتعقد من الــمرايات قبل كانت مجنونه فيه والحين تكرهآ بشكل مو صاحـــي ،
،
ومن هــــنــا ينتهي الــــــمـــــاضي ونـــــــرجـــع للحــاظر وان شاءالله فهمتو الغموض الي كان في البدآيــــه ويــــــــلآ نــــــــشوف وش راح يصير مـع آبطالنــا وشخصيات الروايــه ،
،
،
،
|🔱💟.......~ __
.
.
بـــعد مرور ايام الــعزآء بحزنٓها وووجـعها وومـــرها والمــهآ
كان لـحد هذي الــحظـــه قـــــوي وصار آكــــثر قــــسوة ،
كان جــالس في غــــرفتـــه بكـــل جمــــود فيـــه ومـعه آورآق يـــقلب فيهآ
ويقرهآ بكــل تــركـيز وحــگ دقنـــه وسحــب نــظرآتهــا ولبســـها وآبتسم بســـخريــه ،
شـــويات آنفتح الـبـاب ودخـلت روآبي ومـعها كاس مـوكا بارد ،
سلمـان رفع عوينـــه لـها بكل هدوء سكر الاورآق الي مــعه قبل لاتطيح عيون روآبي عــليهآ
ورسم آبتسامــه هاديــه على شفتــه : هـلآ وغلآ في دلوعتـــي
روآبي تبتسم وتغمز لـه : الحين انا جيبه لك الموكا انا الي آقول لگ دلـوعـــي مـو آنت يا نصاب
ضـحگ سلمـان وحك دقنـه وآهو يعض لسانــه بخفيف : ماتعرفين تسلكين لــي آنتِ
وآنا ماكذبت مافــــي دلعوعه في ذا البيت الا آنــتِ قبل ودآد معآگ
بس ودآد طارت لــتبن رآئــــد وآنــتِ غطيتي الــمـكان كـلـه بـقلبي
روآبي تمد له الموكا : برد على قلبگ جعل محد يشرب غيرگ
سلمان آبتسم وياخذ له رشفـه : جيتي في وقتگ يا لبا بس ذآ الــخشــه
وقربت روآبي مـــن سلمـان
ورمـت نفسهــا بحـضنـه وتهمــس: ضمني سلمان مــــخنوقــه حــيل
سلمان تنهد تنهيده طويله يــدري آنها كاتمـه جـــوآتـــها
وضغط عليــها وونزل راسه على رآسه
وتـوه بيهمـــس
،
الا على دخلت
مــعاذ عليهــم وتكلم بــسخريه وكان صوتـه ثقيــل : لوها مو عمتگ كان شكيت فيكم آنكم في علاقه غـــرآمـيه
بس حبكمم مشكوك فــيه وضعكـم مـــو طبيعي
24 ساعــه روابي راميه نفسها بحضنگ والا تغزل في بعض وعمتي ذي الخبله تذوب وتستحــي ترا ولـد آخـوگ وانتِ عمته لاتنسون بس وانتبهو تغلطون لان وضعكم
مـر آوفر كــذآ
سلمـان تـــنرفز وبـرزت عــروق رقبتـــه وووقف بيروح لـه ووقفت روآبـــي
ووقفت قبالـه وتـحط يدهـا عـٓلى صدره : تـــكفى سلمان عشانـــي بس سكـرآن ماعليـه شرهآ
عشان آمــگ الضعيفه
لاتتضربــون تـــكفى ســــلمان طنشــه ماتعرفــه آهـو وآسلوبــه
سلمـان بعصبيه صـرخ ووجـها حــــمر وشدت عروق وجـها : ماتسمعينــه وش يقول
يشكك فينا ذا جالــــس يقـــذفني ويقذفگ ،
مـعآذ بسخريه وبصوت ثقيل ضحگ : ياورع انتم ماآشوفكم الا في غــرف النوم مـع بعض
وش ترتجي مـني آفـــكـر قلت آذكركم وش تصيرون لـبعض
سلمـان يبعد روآبــــي عـــــنـــــه وقــــــــــــرب بكـــل عصبيههه وووضربــــه
بكل قوتــــٓٓه
وطاح معاذ
روآبي شهـــقت وووووقربت تمسگ سلمـــان الي طاح ضــــرب في مـــعاد ومعاذ مو قادر عليه لانـه حيل سكـــرآن
الا على جــيت ام سلمان وآنـــصدمـــة وووووتبكي وتحاول آهي وروابي يبعدونه عن سلمان
الي طايح ضرب فيههه
روابي صرخــــت وبكـــت : يــــــــكــــــفي يا سلمـــــان كـــــفايـــه
سلمـان سحب نــــفسه وآبـــعد عن آخـــــوه وآهو يتنفس بقوة وووجها طالع احــمر
وعروق جسمـه بارزه ،
ام سلمان بكت ونزلت لمعاذ الي صار ينتفض جسمــه
وبكت : لايكون تشنج حــــسبي عليگ يا سلمــان آنقلع وفكـــنـــا مـــن شــرگ انا ناقصتكم
انا خلونــي بهمي ناقصه انا هــواشكم حسبي الله
قربت روآبي ووووصرختتتت : عــــــطونـــي خــرقهـ،
قبل لا يبلع لسانــه
سلمان بسرعه عطها شماغه
ووروابي قربت بسرعـه ودخلت في فمـــههه كـلها ووووتسنـــده وووتهف عليها عشان يتنفس
سلمـان تضايق مـن نظرات آمـه
روابي تطلع شماغ سلمان واهي تتنهد برآحــه وتقوم معاذ مـع ام سلمان وتهمس : سكـرآن
بكت ام سلمـان : ياربيـه صبرگ يارب صـــبرگ عليهم ذولي العيال كانهم موجعين لـي قلبي ،
سلمـان رمــش بهدوء وماسگ نفسه ويحاول يرخــي صـــوتـه ومايرفعه على آمــه : يمـه قذفنــي انا وروآبــــي تبين اسكـت لـه ذ
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
💜..
*البارت الواحد والعشرون 21*
..
،
|~💎~ ____
بعد مرور ساعات بعد ما هداء سلمان راح وخـبر آهله وووووانتشر الخبر
وكانت عائلة ابو سلمان منهاره وبذات روابي
كانت منهاره بشكل صامـت بنسبه عند ودآد كله تصارخ ووتضرب في نفسها منجلطه كان زعلان مني وماحظر زواجي وتفجعوني في مـوته
كان كل شيء صعب بنسبه لـكل شخص فيهممم ووومن اليوم الثانـي طلعو المقبره
والباقي تعرفونـه لاني قلته في البارتات الـــمـــاضيـــه ،
،
وهــديل شالـــو عنـها الضماد الي على عيونــها وشافت نفسها وانصدمت كانت متشوها مـــره ووومن زود الصدمـه صارت تكره شيء آسمــه مرآيــــه ماتبي تشوف نفسها ونفسيتها تعبت آكــــثر مــن قبل لا شافت نفسها تنهار ويجن جنونها وصارت تتعقد من الــمرايات قبل كانت مجنونه فيه والحين تكرهآ بشكل مو صاحـــي ،
،
ومن هــــنــا ينتهي الــــــمـــــاضي ونـــــــرجـــع للحــاظر وان شاءالله فهمتو الغموض الي كان في البدآيــــه ويــــــــلآ نــــــــشوف وش راح يصير مـع آبطالنــا وشخصيات الروايــه ،
،
،
،
|🔱💟.......~ __
.
.
بـــعد مرور ايام الــعزآء بحزنٓها وووجـعها وومـــرها والمــهآ
كان لـحد هذي الــحظـــه قـــــوي وصار آكــــثر قــــسوة ،
كان جــالس في غــــرفتـــه بكـــل جمــــود فيـــه ومـعه آورآق يـــقلب فيهآ
ويقرهآ بكــل تــركـيز وحــگ دقنـــه وسحــب نــظرآتهــا ولبســـها وآبتسم بســـخريــه ،
شـــويات آنفتح الـبـاب ودخـلت روآبي ومـعها كاس مـوكا بارد ،
سلمـان رفع عوينـــه لـها بكل هدوء سكر الاورآق الي مــعه قبل لاتطيح عيون روآبي عــليهآ
ورسم آبتسامــه هاديــه على شفتــه : هـلآ وغلآ في دلوعتـــي
روآبي تبتسم وتغمز لـه : الحين انا جيبه لك الموكا انا الي آقول لگ دلـوعـــي مـو آنت يا نصاب
ضـحگ سلمـان وحك دقنـه وآهو يعض لسانــه بخفيف : ماتعرفين تسلكين لــي آنتِ
وآنا ماكذبت مافــــي دلعوعه في ذا البيت الا آنــتِ قبل ودآد معآگ
بس ودآد طارت لــتبن رآئــــد وآنــتِ غطيتي الــمـكان كـلـه بـقلبي
روآبي تمد له الموكا : برد على قلبگ جعل محد يشرب غيرگ
سلمان آبتسم وياخذ له رشفـه : جيتي في وقتگ يا لبا بس ذآ الــخشــه
وقربت روآبي مـــن سلمـان
ورمـت نفسهــا بحـضنـه وتهمــس: ضمني سلمان مــــخنوقــه حــيل
سلمان تنهد تنهيده طويله يــدري آنها كاتمـه جـــوآتـــها
وضغط عليــها وونزل راسه على رآسه
وتـوه بيهمـــس
،
الا على دخلت
مــعاذ عليهــم وتكلم بــسخريه وكان صوتـه ثقيــل : لوها مو عمتگ كان شكيت فيكم آنكم في علاقه غـــرآمـيه
بس حبكمم مشكوك فــيه وضعكـم مـــو طبيعي
24 ساعــه روابي راميه نفسها بحضنگ والا تغزل في بعض وعمتي ذي الخبله تذوب وتستحــي ترا ولـد آخـوگ وانتِ عمته لاتنسون بس وانتبهو تغلطون لان وضعكم
مـر آوفر كــذآ
سلمـان تـــنرفز وبـرزت عــروق رقبتـــه وووقف بيروح لـه ووقفت روآبـــي
ووقفت قبالـه وتـحط يدهـا عـٓلى صدره : تـــكفى سلمان عشانـــي بس سكـرآن ماعليـه شرهآ
عشان آمــگ الضعيفه
لاتتضربــون تـــكفى ســــلمان طنشــه ماتعرفــه آهـو وآسلوبــه
سلمـان بعصبيه صـرخ ووجـها حــــمر وشدت عروق وجـها : ماتسمعينــه وش يقول
يشكك فينا ذا جالــــس يقـــذفني ويقذفگ ،
مـعآذ بسخريه وبصوت ثقيل ضحگ : ياورع انتم ماآشوفكم الا في غــرف النوم مـع بعض
وش ترتجي مـني آفـــكـر قلت آذكركم وش تصيرون لـبعض
سلمـان يبعد روآبــــي عـــــنـــــه وقــــــــــــرب بكـــل عصبيههه وووضربــــه
بكل قوتــــٓٓه
وطاح معاذ
روآبي شهـــقت وووووقربت تمسگ سلمـــان الي طاح ضــــرب في مـــعاد ومعاذ مو قادر عليه لانـه حيل سكـــرآن
الا على جــيت ام سلمان وآنـــصدمـــة وووووتبكي وتحاول آهي وروابي يبعدونه عن سلمان
الي طايح ضرب فيههه
روابي صرخــــت وبكـــت : يــــــــكــــــفي يا سلمـــــان كـــــفايـــه
سلمـان سحب نــــفسه وآبـــعد عن آخـــــوه وآهو يتنفس بقوة وووجها طالع احــمر
وعروق جسمـه بارزه ،
ام سلمان بكت ونزلت لمعاذ الي صار ينتفض جسمــه
وبكت : لايكون تشنج حــــسبي عليگ يا سلمــان آنقلع وفكـــنـــا مـــن شــرگ انا ناقصتكم
انا خلونــي بهمي ناقصه انا هــواشكم حسبي الله
قربت روآبي ووووصرختتتت : عــــــطونـــي خــرقهـ،
قبل لا يبلع لسانــه
سلمان بسرعه عطها شماغه
ووروابي قربت بسرعـه ودخلت في فمـــههه كـلها ووووتسنـــده وووتهف عليها عشان يتنفس
سلمـان تضايق مـن نظرات آمـه
روابي تطلع شماغ سلمان واهي تتنهد برآحــه وتقوم معاذ مـع ام سلمان وتهمس : سكـرآن
بكت ام سلمـان : ياربيـه صبرگ يارب صـــبرگ عليهم ذولي العيال كانهم موجعين لـي قلبي ،
سلمـان رمــش بهدوء وماسگ نفسه ويحاول يرخــي صـــوتـه ومايرفعه على آمــه : يمـه قذفنــي انا وروآبــــي تبين اسكـت لـه ذ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ا الصايــع
السكـــير
صرخٓت ام سلمان بعصبيه : وقطع آن شاءالله لاتقول عـن آخوگ كــذآ ماآقول الله يريحني منـگ
|⚜⚜____
سلمان آوجـعه كـلآم آمـــه وآبتسم ببرود : مـشكوره يا الغالـيه ولدگ يغلط وانا الي آخذ الدعاوي مـنك وآهو تاخذينه وتخافين عـليـه
وانا قلعتي والمشكله اهو الي يجي لي ويحارشنــي
ام سلمان بعصبيه وتصارخ : ماتعرف تطنشه ماتـــعرف تحقر يتكلم يقول الي يبي بس يدك لاتمدها وكسرر
سلمــان جــمدت مـلامحـه ووصد عنهم ودخل غرفته وسحب مفتاح سيارتــه
والاورآق الي كانت على سريره
وهـمس : بطلع آريحگ مـــن شري يايمــه وخلي السكير بحضنگ وخافي عليـه
وونزل
وطلــع بـعد ماسكـر الباب بـــــقوة
روابي طلعت من غرفـة مـعاذ وتهمس : يامــرت آخـــوي حرام عليگ تعاملين سلمان بذا الاسلوب ترا يحس ينجرح ينقـهر
ام سلمان بقهر مـنه : لاتخافين قلبـــه مــٓثل الـــجليد ماعنده آحساس والا مشاعــر قلبه مـيت
قبل وداد
مـوتها مـن ضربـــه يوم وافقت تزوج رآئــــد وش دخـله فيها اذا انا وابوها رآضين والحيـن
بيفرض نـــفسه على آخــوه الصغير
روابي عصبة : الا يحس وعـنده قلب اذا انتِ امـه مو حانـه عليه مـن بيحن عليه
ام سلمان : احن عليه لا صار راكد مو عصبي مع الكـل
ولفت طالعه تــــشوف مـعاذ الي عطته روابي حبوب مــنومـه تبي يهداء الوضع ،
وتناظر الــساعــه وطلعت تغير مـلابسا وتلبس ملابسها الطبيــه
بتروح لشغلها الـــمستشفـــى بتحـديد
ولبست وطلعت مـع السوآق .
|🔱🌸✨__________
سلمـان طلع وركـــــب سيارتـــهـ'
وحـــــرگ'
،
كان فيه غضب الدنيا حـيل مـعصب مـن آسلوب آمـه كيف صارت كذا كيف تـغيرت عليه قبل ماتتجرآء تراددنـي والحين جالسه تدعي علي بس عشان ولـدها الدآشـــر
تنجلط لاصار له
شيء انا لو آمـوت قـدآم عيونها بـــــحريقــه
وضحگ بســـخريــه : بزر يا سلمـان تغار آوف ماعمري حسيت بذا الشعور الا يوم مات آبوي
مـحد يقدرنـي الا آهــو ومـحد رافعني فـوق الا آهـــو
وهمـس : رحـت يا يبــه وآمــــي قست علي كل همـها مـعاذ ومــعاذ لا تجونـه لا تزعلونـه لاتقلون له شيء
وآهو ادشر مـن خلق ربــــــي
كان يــــهوجـــــسس وووفجآءة طيررررر عـــــــــيونــــــــ ــه على وسعها يوم شاف طفلـــه
تركـــــــض قدآم عيونــها وشعرها الكـــثيف والطويل يــتطايــــر في الــــهوآء وكانتـ'
مــو منتبــهآ لسيارة
ســـــــــــلمــآن،
ســــــــــحــــــــــــب فــــــــــــــــــــــرآمــــــــــــل قــــــــــــــويــــــــــه'
ووقف سيارتــــه'
بــــــــــكـــل صعوبـــــــــه'
ونفســه ضآق وغمـــــض عيونــــــهـ' بــــــــــخوف، ورجــــف جــــسمـه '
مـن كــثر ماآرتعــــب
وووونــزل مــسرع بيشوف البنت وش صار عليـــهآ
وكان مــروعب عليهـا فكر في آهلها في آمــها وش بيصير فيها لا جاء البنت شيء '
.
.
|✨💟🍃___________
كانــو طالعـين مـع بعض في الحديقــه الــعامـــهـ، .
.
.............. ريـنـــاد ومــــيعاد ...................
.
.
وكانت ميعاد تمشي مــع رينـاد وتضحگ مـعها وريناد معها بستها الامريكيـه
تو ميعاد جيبتها هــديـه لها
وريناد مـره فرحانـه فيهـا وفرحـانـه مره وحضنتها بصدرها وتلعب في فـروها
مــيعاد تبتسم بحنيـه : ريناد مـاما اتركــيها تلعب كذا خنقتها ماراح تنحاش
ريناد ارتبكت : لالا ماما آخاف تـهرب
ميعاد تمسح على شعرها : ريناد قلبي مـاهي بسـت شارع عشان تهج مـنگ،
ريناد بتفكير وصلت لقرار ونزلت القطوه في الارض
ومن نزلتها القوطــه ركـــضت تبعد عــن ريناد وريناد صرخــة خافت تهرب وتبعد عنها
وصرخـت : سنووووو سنووووووو
وركضت الــقوطه بنية تلعب جـهت الشارع
وركــــضت ريناد تبي تــــــــــمـــــــسكــــهاااااا
وكان في سياره جــــايـــــــه مـــــــسرعــــــه وريناد تقطع الشارع ماهي منتبه لسياره
وشعرها الكـثيف
والطويل يتطيـــر في الـــــهوآء وكـــــل تـفكيرها تمـــسگ سنـو قطوتها وماتشوف حولها ،
.
.
مــــــــــــيـــــــعـــــــاد ضرب قــــــــلبهــــــا بشكــــل جــــــٓنونــــــــــي
ووووصرخـــت بجنون وآهي و تجلس على ركـــبهآ بــــــــــصدمـــــــــــه : لالالالالالالالالالالالالالالالاللللاللالالاااااللالالالالالالالا
ريـٓـــٓـــــناااااااااااااااااااااااااااد
وووتغمــــــــض عيونـــــهـــآ بـــــــــخووووووف وتسكـــــــر آذونـــــهااااااااااا بـــــــرعـــــــــب
تخيلت للحـظه
ريناد بدمـــهااااا طايحـه وميتــــه آنحبست آنفسهــا وآنقبض
قلبـــهااااااا وصارررررر يددق بــــــــقــــوة جـــــــنونيـــــه ووووووجتها آم الركــــب الي شلت حركتــــــهااااااا
وتصارخ بصوت قوي في " لآ " .ه
.
|🌸✨🍃_________
'
'
......✨🍃"في الـــمــستشفـــى " ......
'
'
رآئــد تسحب مـــن غرفتـــــه او مكــتبه طالـع لهـا سمـع آن نفسيتها تعبانــه من بعد مافكت الضماد عـــن عيونها وشافت شكلها
طبيعي راح تنصدم قبل كانت جـ
السكـــير
صرخٓت ام سلمان بعصبيه : وقطع آن شاءالله لاتقول عـن آخوگ كــذآ ماآقول الله يريحني منـگ
|⚜⚜____
سلمان آوجـعه كـلآم آمـــه وآبتسم ببرود : مـشكوره يا الغالـيه ولدگ يغلط وانا الي آخذ الدعاوي مـنك وآهو تاخذينه وتخافين عـليـه
وانا قلعتي والمشكله اهو الي يجي لي ويحارشنــي
ام سلمان بعصبيه وتصارخ : ماتعرف تطنشه ماتـــعرف تحقر يتكلم يقول الي يبي بس يدك لاتمدها وكسرر
سلمــان جــمدت مـلامحـه ووصد عنهم ودخل غرفته وسحب مفتاح سيارتــه
والاورآق الي كانت على سريره
وهـمس : بطلع آريحگ مـــن شري يايمــه وخلي السكير بحضنگ وخافي عليـه
وونزل
وطلــع بـعد ماسكـر الباب بـــــقوة
روابي طلعت من غرفـة مـعاذ وتهمس : يامــرت آخـــوي حرام عليگ تعاملين سلمان بذا الاسلوب ترا يحس ينجرح ينقـهر
ام سلمان بقهر مـنه : لاتخافين قلبـــه مــٓثل الـــجليد ماعنده آحساس والا مشاعــر قلبه مـيت
قبل وداد
مـوتها مـن ضربـــه يوم وافقت تزوج رآئــــد وش دخـله فيها اذا انا وابوها رآضين والحيـن
بيفرض نـــفسه على آخــوه الصغير
روابي عصبة : الا يحس وعـنده قلب اذا انتِ امـه مو حانـه عليه مـن بيحن عليه
ام سلمان : احن عليه لا صار راكد مو عصبي مع الكـل
ولفت طالعه تــــشوف مـعاذ الي عطته روابي حبوب مــنومـه تبي يهداء الوضع ،
وتناظر الــساعــه وطلعت تغير مـلابسا وتلبس ملابسها الطبيــه
بتروح لشغلها الـــمستشفـــى بتحـديد
ولبست وطلعت مـع السوآق .
|🔱🌸✨__________
سلمـان طلع وركـــــب سيارتـــهـ'
وحـــــرگ'
،
كان فيه غضب الدنيا حـيل مـعصب مـن آسلوب آمـه كيف صارت كذا كيف تـغيرت عليه قبل ماتتجرآء تراددنـي والحين جالسه تدعي علي بس عشان ولـدها الدآشـــر
تنجلط لاصار له
شيء انا لو آمـوت قـدآم عيونها بـــــحريقــه
وضحگ بســـخريــه : بزر يا سلمـان تغار آوف ماعمري حسيت بذا الشعور الا يوم مات آبوي
مـحد يقدرنـي الا آهــو ومـحد رافعني فـوق الا آهـــو
وهمـس : رحـت يا يبــه وآمــــي قست علي كل همـها مـعاذ ومــعاذ لا تجونـه لا تزعلونـه لاتقلون له شيء
وآهو ادشر مـن خلق ربــــــي
كان يــــهوجـــــسس وووفجآءة طيررررر عـــــــــيونــــــــ ــه على وسعها يوم شاف طفلـــه
تركـــــــض قدآم عيونــها وشعرها الكـــثيف والطويل يــتطايــــر في الــــهوآء وكانتـ'
مــو منتبــهآ لسيارة
ســـــــــــلمــآن،
ســــــــــحــــــــــــب فــــــــــــــــــــــرآمــــــــــــل قــــــــــــــويــــــــــه'
ووقف سيارتــــه'
بــــــــــكـــل صعوبـــــــــه'
ونفســه ضآق وغمـــــض عيونــــــهـ' بــــــــــخوف، ورجــــف جــــسمـه '
مـن كــثر ماآرتعــــب
وووونــزل مــسرع بيشوف البنت وش صار عليـــهآ
وكان مــروعب عليهـا فكر في آهلها في آمــها وش بيصير فيها لا جاء البنت شيء '
.
.
|✨💟🍃___________
كانــو طالعـين مـع بعض في الحديقــه الــعامـــهـ، .
.
.............. ريـنـــاد ومــــيعاد ...................
.
.
وكانت ميعاد تمشي مــع رينـاد وتضحگ مـعها وريناد معها بستها الامريكيـه
تو ميعاد جيبتها هــديـه لها
وريناد مـره فرحانـه فيهـا وفرحـانـه مره وحضنتها بصدرها وتلعب في فـروها
مــيعاد تبتسم بحنيـه : ريناد مـاما اتركــيها تلعب كذا خنقتها ماراح تنحاش
ريناد ارتبكت : لالا ماما آخاف تـهرب
ميعاد تمسح على شعرها : ريناد قلبي مـاهي بسـت شارع عشان تهج مـنگ،
ريناد بتفكير وصلت لقرار ونزلت القطوه في الارض
ومن نزلتها القوطــه ركـــضت تبعد عــن ريناد وريناد صرخــة خافت تهرب وتبعد عنها
وصرخـت : سنووووو سنووووووو
وركضت الــقوطه بنية تلعب جـهت الشارع
وركــــضت ريناد تبي تــــــــــمـــــــسكــــهاااااا
وكان في سياره جــــايـــــــه مـــــــسرعــــــه وريناد تقطع الشارع ماهي منتبه لسياره
وشعرها الكـثيف
والطويل يتطيـــر في الـــــهوآء وكـــــل تـفكيرها تمـــسگ سنـو قطوتها وماتشوف حولها ،
.
.
مــــــــــــيـــــــعـــــــاد ضرب قــــــــلبهــــــا بشكــــل جــــــٓنونــــــــــي
ووووصرخـــت بجنون وآهي و تجلس على ركـــبهآ بــــــــــصدمـــــــــــه : لالالالالالالالالالالالالالالالاللللاللالالاااااللالالالالالالالا
ريـٓـــٓـــــناااااااااااااااااااااااااااد
وووتغمــــــــض عيونـــــهـــآ بـــــــــخووووووف وتسكـــــــر آذونـــــهااااااااااا بـــــــرعـــــــــب
تخيلت للحـظه
ريناد بدمـــهااااا طايحـه وميتــــه آنحبست آنفسهــا وآنقبض
قلبـــهااااااا وصارررررر يددق بــــــــقــــوة جـــــــنونيـــــه ووووووجتها آم الركــــب الي شلت حركتــــــهااااااا
وتصارخ بصوت قوي في " لآ " .ه
.
|🌸✨🍃_________
'
'
......✨🍃"في الـــمــستشفـــى " ......
'
'
رآئــد تسحب مـــن غرفتـــــه او مكــتبه طالـع لهـا سمـع آن نفسيتها تعبانــه من بعد مافكت الضماد عـــن عيونها وشافت شكلها
طبيعي راح تنصدم قبل كانت جـ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ميله وفجهآة تـصيره مـشوها شيء صعب على الانسان
يتقبلـه
صار يمشي برتبآگ ماتحمل يترگـها وآهي بحاجتــه بذا الـوقت آكثر من
وقلبه كان يقوده آكـــثر من عقلـه
ووقف قبال غرفتها وووسمعها تبكــي وتصارخ وتكلم نــفسها بشكـل يــوجـع الـقلب
وفتح الــباب وآخذ نفس عـميق وتجـرآء ودخــل عليهآ بكـل جمود فـيـه ،
هـــــديل لفت وتمسح دموعها تشوف من الي دخــل عليـــها بذا الــوقت صنمـــت مكانـــــها بصدمــــه تمنت بذي الــحظه تــموت ولآ تـــشوف رائد يناظرها وآهي بذآ الـــمنــظر
وبذآ الشكل
وتصد بـــسرعــه وحبست دموعها
وترص على آسنانـه : آطلع مــــن هنا لا تتعبني وتتركـــني اصارخ جاي تتشمت فيني انا داريــه، صار الي تبيــه،
وصٓـرت آقبح مـن القبيحــه حبيبتگ الجميله انتِ، قتلت زينــهآ قتلت جمالـها آنبسط ،
رآئد شد على قفل الباب وسكـره وهمــس : بلغي عـلي عشان آخذ عقوبتي على الي سويته فيگ ليه ماقلتي لهم من الي فعل فيكك كـذآ
هـديل حبسه عبرتها وتصد عنــه وترص على اسنانـه : اذا راح تتشمت ترانــي مو فايقه لگ
راح آنتحــر
وراح اخليك تنبسط في دنيآگ مـع بنت عــمگ وداد روح لزوجتگ الجميله والزينه
والا مافيها اي تــشوه الــي كامـله روح لعروستگ المزيونـه وش جايبگ عـندي
رآئد تقدم لها بكل هدوء وجلس مقابل لها وهمس: آيه صـح ودآد جميله ومافيها آي نقطة تـشوه مـلثلگ يعنٓي بـــس،آنتِ وجلس يناظرهآ ثم ســــكـــت، ،
هـــديل فتحت عيونها على وسعها بصدمــه من كـــلآمها وماسكـه دموعه المتحجره بكـل قوة وتهمس : يعني جالس تنتقم مني بذي الطريقــه بخونگ بخـونگ لانگ تخونـــــــي تـــخون حبي لـگ مسرع وتزوجت بنت عمتگ مـن بعد موقفكـــم الي تقول عـنه
وسكتت وآهـــي تحط يدها تمنع شهتها تطلع ماتبي تبكي قدآمـــه ماتبي تضعف ماتبي تكون مسخره له ماتبيه يوصل للي يبــه
رآئد همس وآهو يقسي نـــظرآتــــه عليـــها بكـل حــده
: حبيتگ، وعذبتني وجا دوري آعذبـــگ، بحبي وبقلبي الي للحين يموت فيــــگ بـــجنون
حالولت آكــرهگ بكل الــطرق بس مازال قلبي ينبض بحبگ
حتى وآنتِ كذا زاد حبگ بقلبي آكثر مـــــن قبل آنصدمـــي على الحاله الي وصلتني لـهآ
بس تدرين يعجبني تعذيبگ يعجبنـــي حيل آشوفك
تتآلمين ذوقي شوي من الي ذقتـه مـــنگ
هديل وقفت بصعوبـــه تبي تهجم عليه تبي تطفي النار الي تشتعل بقلبهآ
وووماقدرت توقف بطريقه مســتقيمه ومسكـها
رآئد وسحبها لـــحضنٓه وشد عليـــهآ وآهــــو يزيد من آحتضانــها
ويناظر بعيونــه وهمس بسخريـه : جرحتگ حيل صـح جرحت آكثر حاجــه تحبينها ،
يناظرها وآهو يوزع نظراتـه بين وجـها
|~~~~✨🌸_|
هـــديل نزلت وجـها عــنه وووبكتتت وشدت عليـــه وآهي تبكي : خــلآص آنا خسرت يا المريض خسرت خسرت آستسلم كفايــــــه تعذيب وتجـــريح تعبت
رآئد بقسوة دفهـــــآ الين ارتمت على السرير وتناظره بصدمـــه وآهي تشوف نظرآتـه القاسيه الي ارعــــبتهآ ،
رآئد حس آنفاسه بتخنقه مــن غضبه مـنها وتكلم بعصبيه : تتوقعين سهله آسامـــحگ هــــآه
مو لذي الدرجــــــــــه
تتوقعين بكون مثل قبل خروف تحت رجولگ انتِ خسرتي ذآگ الخروف الي تقولين له يمين يروح يومين وتقولين له شمال راح شمال
مات قتلتيه بخبثـــــگ،
وحـــقارتـــــگ للحين سكاكين بــــقلبــه وآنـتِ سببهـآ ،
هــديل تعبت وتناظره بآلم : ماخنتگ بس كـنت آبيــگ تـــ.....
،
رآئـــــد صرخ بعصبيهه : مالقيتي الا صديقي مالقيتي الا آهو اختبرتي غيرتي وابشرگ نجحتي وهذي النتيجـه
ورفع يده يصفق: بــــرآفــــــو عـــليگ، برآفوووووو
هــديل بكت وشهقت ماقدرت تتحمل : آنت ماتدري عن شيء جالس تلومني وش آقول انا قلت لگ لاتتقرب من ودآد
ترآنـــي آغار ترهــا تحـــبك وانت مطنشني وماخذيت في كـلآمي وشف الخبيثه
خلتك تتزوجـها ونجحت خطتها الي كانت ترسمـها عليگ،
،
رآئد عصب منها: اهي مغصوبـــه علي حتى لو تحبني مغصوبـه علي وانا مغصوب عليهااااا مافي شيء بينا مافي آي علآقهههه ،
هــديل تكلمت بغضب ووتحس راح ينقطع نفسها على كثر ماتشهق : لــيهههه مغصوبين على بعض وشذا الشيء آلي آجبرگ تتزوجـها وتنسا حبيبتگ وتسوي فيني كــذآ
رآئد صد عنـهـآ وسكــت بجمود وصارت نظراته تنتقل بين آجزآء الـــغرفـــه
ضحكـة هديل بهستريا ضحكـة بكل ماعطها ربي من قــوة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعندك رد حرام هذا الي توقعتـه مـنگ ،
رآئــد قرب منـها وسدحـها وسحـب اغراضه الطبيه وفتحها وطلع آبره فيها ماده : مافيني آقول لگ ومافيني آجاوبـــ،ـگ حــتى ،
بس شيء وآحد آبيگ تعرفينه ان ذا القلب ماحب الا هـديل وبس
وللحين يحبها وراح يعالجها مـثل ما ضـرها راح احاول بقدر الامكان اني انقل ملفگ
من طلال الى عـندي وآهتم فيگ بنفسي
وقرب منهآ ويناظر عيونهااونزل مـــستوهآ وباس شــفـ...!!! بهدوء وهديل انصدمـــت
وطيرت عيونـــهاوتدفـــه من صدره بس ماقدرت تبعده لضعفهآ وماقدرت عليهـ' سحب رآئد وجـها
مــنها ولف صاد عنها : ع
يتقبلـه
صار يمشي برتبآگ ماتحمل يترگـها وآهي بحاجتــه بذا الـوقت آكثر من
وقلبه كان يقوده آكـــثر من عقلـه
ووقف قبال غرفتها وووسمعها تبكــي وتصارخ وتكلم نــفسها بشكـل يــوجـع الـقلب
وفتح الــباب وآخذ نفس عـميق وتجـرآء ودخــل عليهآ بكـل جمود فـيـه ،
هـــــديل لفت وتمسح دموعها تشوف من الي دخــل عليـــها بذا الــوقت صنمـــت مكانـــــها بصدمــــه تمنت بذي الــحظه تــموت ولآ تـــشوف رائد يناظرها وآهي بذآ الـــمنــظر
وبذآ الشكل
وتصد بـــسرعــه وحبست دموعها
وترص على آسنانـه : آطلع مــــن هنا لا تتعبني وتتركـــني اصارخ جاي تتشمت فيني انا داريــه، صار الي تبيــه،
وصٓـرت آقبح مـن القبيحــه حبيبتگ الجميله انتِ، قتلت زينــهآ قتلت جمالـها آنبسط ،
رآئد شد على قفل الباب وسكـره وهمــس : بلغي عـلي عشان آخذ عقوبتي على الي سويته فيگ ليه ماقلتي لهم من الي فعل فيكك كـذآ
هـديل حبسه عبرتها وتصد عنــه وترص على اسنانـه : اذا راح تتشمت ترانــي مو فايقه لگ
راح آنتحــر
وراح اخليك تنبسط في دنيآگ مـع بنت عــمگ وداد روح لزوجتگ الجميله والزينه
والا مافيها اي تــشوه الــي كامـله روح لعروستگ المزيونـه وش جايبگ عـندي
رآئد تقدم لها بكل هدوء وجلس مقابل لها وهمس: آيه صـح ودآد جميله ومافيها آي نقطة تـشوه مـلثلگ يعنٓي بـــس،آنتِ وجلس يناظرهآ ثم ســــكـــت، ،
هـــديل فتحت عيونها على وسعها بصدمــه من كـــلآمها وماسكـه دموعه المتحجره بكـل قوة وتهمس : يعني جالس تنتقم مني بذي الطريقــه بخونگ بخـونگ لانگ تخونـــــــي تـــخون حبي لـگ مسرع وتزوجت بنت عمتگ مـن بعد موقفكـــم الي تقول عـنه
وسكتت وآهـــي تحط يدها تمنع شهتها تطلع ماتبي تبكي قدآمـــه ماتبي تضعف ماتبي تكون مسخره له ماتبيه يوصل للي يبــه
رآئد همس وآهو يقسي نـــظرآتــــه عليـــها بكـل حــده
: حبيتگ، وعذبتني وجا دوري آعذبـــگ، بحبي وبقلبي الي للحين يموت فيــــگ بـــجنون
حالولت آكــرهگ بكل الــطرق بس مازال قلبي ينبض بحبگ
حتى وآنتِ كذا زاد حبگ بقلبي آكثر مـــــن قبل آنصدمـــي على الحاله الي وصلتني لـهآ
بس تدرين يعجبني تعذيبگ يعجبنـــي حيل آشوفك
تتآلمين ذوقي شوي من الي ذقتـه مـــنگ
هديل وقفت بصعوبـــه تبي تهجم عليه تبي تطفي النار الي تشتعل بقلبهآ
وووماقدرت توقف بطريقه مســتقيمه ومسكـها
رآئد وسحبها لـــحضنٓه وشد عليـــهآ وآهــــو يزيد من آحتضانــها
ويناظر بعيونــه وهمس بسخريـه : جرحتگ حيل صـح جرحت آكثر حاجــه تحبينها ،
يناظرها وآهو يوزع نظراتـه بين وجـها
|~~~~✨🌸_|
هـــديل نزلت وجـها عــنه وووبكتتت وشدت عليـــه وآهي تبكي : خــلآص آنا خسرت يا المريض خسرت خسرت آستسلم كفايــــــه تعذيب وتجـــريح تعبت
رآئد بقسوة دفهـــــآ الين ارتمت على السرير وتناظره بصدمـــه وآهي تشوف نظرآتـه القاسيه الي ارعــــبتهآ ،
رآئد حس آنفاسه بتخنقه مــن غضبه مـنها وتكلم بعصبيه : تتوقعين سهله آسامـــحگ هــــآه
مو لذي الدرجــــــــــه
تتوقعين بكون مثل قبل خروف تحت رجولگ انتِ خسرتي ذآگ الخروف الي تقولين له يمين يروح يومين وتقولين له شمال راح شمال
مات قتلتيه بخبثـــــگ،
وحـــقارتـــــگ للحين سكاكين بــــقلبــه وآنـتِ سببهـآ ،
هــديل تعبت وتناظره بآلم : ماخنتگ بس كـنت آبيــگ تـــ.....
،
رآئـــــد صرخ بعصبيهه : مالقيتي الا صديقي مالقيتي الا آهو اختبرتي غيرتي وابشرگ نجحتي وهذي النتيجـه
ورفع يده يصفق: بــــرآفــــــو عـــليگ، برآفوووووو
هــديل بكت وشهقت ماقدرت تتحمل : آنت ماتدري عن شيء جالس تلومني وش آقول انا قلت لگ لاتتقرب من ودآد
ترآنـــي آغار ترهــا تحـــبك وانت مطنشني وماخذيت في كـلآمي وشف الخبيثه
خلتك تتزوجـها ونجحت خطتها الي كانت ترسمـها عليگ،
،
رآئد عصب منها: اهي مغصوبـــه علي حتى لو تحبني مغصوبـه علي وانا مغصوب عليهااااا مافي شيء بينا مافي آي علآقهههه ،
هــديل تكلمت بغضب ووتحس راح ينقطع نفسها على كثر ماتشهق : لــيهههه مغصوبين على بعض وشذا الشيء آلي آجبرگ تتزوجـها وتنسا حبيبتگ وتسوي فيني كــذآ
رآئد صد عنـهـآ وسكــت بجمود وصارت نظراته تنتقل بين آجزآء الـــغرفـــه
ضحكـة هديل بهستريا ضحكـة بكل ماعطها ربي من قــوة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعندك رد حرام هذا الي توقعتـه مـنگ ،
رآئــد قرب منـها وسدحـها وسحـب اغراضه الطبيه وفتحها وطلع آبره فيها ماده : مافيني آقول لگ ومافيني آجاوبـــ،ـگ حــتى ،
بس شيء وآحد آبيگ تعرفينه ان ذا القلب ماحب الا هـديل وبس
وللحين يحبها وراح يعالجها مـثل ما ضـرها راح احاول بقدر الامكان اني انقل ملفگ
من طلال الى عـندي وآهتم فيگ بنفسي
وقرب منهآ ويناظر عيونهااونزل مـــستوهآ وباس شــفـ...!!! بهدوء وهديل انصدمـــت
وطيرت عيونـــهاوتدفـــه من صدره بس ماقدرت تبعده لضعفهآ وماقدرت عليهـ' سحب رآئد وجـها
مــنها ولف صاد عنها : ع
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
طني يدگ
هــديل صدت عـنه وتمد يدها لــه وتهمس بسخـــريـــه : شيء يضحگ عقب الي سويته فيني مازلت آسلم نفسي لگ وآسمح لگ تغز الابر فيني حتى لو فيها سم ماني قايله لگ،لآ
.
رآئد آبتسم بــسخريــهـ' ويناظرهآ : عرفتي ليـــه آحبگ
هــديل تصد عنه ماتبيه يطالع وجـها الي متشوه حـيل : لا تناظرنــــي آكره نفسي وآنا كذآ
رآئد ببحت صـوتــه الـــي تـــعذبــهآ : كافي آنا آحبگ
هـــديل تغمض عيونها بـــــقوة : قسم بالله آنـگ مـــريض نفسي والي خلقنـي
رآئد يهمس بعد مارجع يدها له وسحبها بهدوء وضمـها بصدره : محد جاب لي المرض الــنفسي الا آنتِ
هــديل آرخت رآسها وجــسمها المشدود وتكلمت بتعب وحــزن وصوت مـبحوح : راح آرجع مـثل ماكـــنت رآئد رجعني لــجمــالي
رآئد ضغط عليها بصدره وضحــگ بسخريـــه وتكلم بصيغـة يجرحها في الكـلآم وآهو مركز نـظره عليهـآ : عشان ترجعين لحركاتــگ الـــخبيثـه
على الاقل كذا محد يقدر يناظر لگ الا آنـا وعـــجبتنــي حـيل
هــــديل آنصدمـــت وعضت لسانـها بقوة الين حست بطعم الدم من الصدمــه ونزلت شعرها على وجـهاا وتبعد عنـه وتضممم نـــفسهاااا
ووبـــكـت : والي خلقني آنگ مـــــــــريض آكــــرهگ آترككككنننننني مابي منكككك تلمس شعره مـــــني يا حــــقير
وووقفت وصــــرخــــت بـــــــــــــقوة وبعلى ماعطها ربي مـــــن صـــــــوت ووقفت
معصبهههه : آطـــــــــلـــع بـــــــــــــــــرآ آطــــــــــــــــــلــــع آكرررررررهكك
رآئـــد كان يناظرهـا ببرود وابتسم ابتسامـه جننتها وتكلم بسخريه : آقوى آقــــــوى بــــعد
مابعدددد طلع صـــــوتككك
ويقسي نـــظرآتــــه آكـــــثررر وتكـلم بعصبيــه وملامحـه صارت حاده آكثررر : ماآسمــــع صارخـــــــي زوووووود آعلـــى بعددد ،
هـــديل سكتت مصدومـــــهه كيفف رآئد يعاملني كــذآ كيفففففف ويننن حبببهههه كان مجنون فيني ومايرضا علي
وضحكة بسخريه وهمست : وش آرتجي مـن شخص شوهني وش ارتجي مـنه حنيه
غبآء للحين آنتظرگ تراضنـــي بسس ماآشوف الا الــقسوة بعيونگ
جـالس تنتقم لمــــين بالله ،
رآئد قرب منها لدرجـه غبنها من تناقضــه وحــــضنـــه بكل حــنان وهمــس بكل طيبهه : آرتاحـــي كافي عليــگ الــيوم تعبتگ
هـــديل تبي تــدفههه بس كان شاد عليههه وضحكك بسخريـه وآهو مستمتع في تعذيبهـآ : وين بتروحين يعني مافي شيء
بيشافي جروحگ الآ آنا ماوعو الا على طــــق الـــبــــاب
💎🔱
رآئــد تــــوسعــت عــــيونــــه يوم حـس انـو الباب يــــنــفتح
وهــديل آستغلت الــــفرصــه وووودفتـــــــه عــــــنهاااااا
ورجــعت مكانها بسرعه وآنسدحـــــت ومدت يـــدها بسرعه لرآئــد الي قرب ومسكـها وقرب الابره على الساس حقنها
دخـل طلال وآهو عاقــــد حــــواجـــــبه بنزعآج ويناظرهم ويناظــر رآئد ثم
رجع نــظره لــهديـــل وتكلم بجمود: لـــيش تصارخين
هـــديل تمثل البكـآء : ذا الدكتور الا يبي يغز الابره فيني وانا مابي واهو اصلن مو مسؤل عـني
دكتورر تكفى لا عاد يدخل عـندي
آقولـه مابي بس كاني اكلم جــدآر
طــلآل يناظر رآئد بستحقار ورفع صوته بغضب : ممكن تتركــني مـعها نشوف شغلنا بدون تدخــلگ لو سمـحت
والا راح آشتكــي عليگ لانگ مو اول مـره آشوفك هنا ترا ملفها عندي انا مو عندگ آنت عشان كذا مالگ حق تفهمم
رائد رفع نظره لـهديل الي تخفي آبتسامـتها مبسوطه واهي تـشوف قهــره
وعصبيتـه الي يخفيهآ:
رآئد مارد وطلع لان ماعــنده رد آصلن وماعنده شيء عشان يبرر له
وطلع وآهو يغلي قـهر يغلي غـــــيره مايبي احد يقرب منها الا آهـــو الي له الحق فيهااا آهو وبس ،
،
وتولــع شاشت فونها الي كان فوق الثلاجـه الصغيره
هديل ببرود : دكتور ممكن جــوالـــي
طلال بهدوء راح وآخذ فونها وطاحــــت عيونـــــه على الخـــلفيــه وسرح لــفتره
هـديل ببرود: دكتور
طلال رفع عيونـه لها وتكلم مـصدوم : هــذي آنتِ
هديل تسحب فونها بعدم آهتمآم : آيـــه وابي ارجع مــثل ماكنـت جـميله لان تعبت من شكلي كذآ اتوقع هذي شغلتگ
طـلآل كان ساكـت
هديل بهدوء: متى عمليـت التجمـيل الي ترجعني مثل ماكـنت
طلال بهدوء: لا تشيلي هم رح ترجعين آزين مـن قبل بعد آسبوع وراح تــكوني آفضل مـن كـذآ
بس يبي لها وقـت على مايرجع كل شيء طبيــعي فيـگ يلا حبيت آرفع مـن مـعنوياتگ
وآنا آعتذر على اسلوبي الفض معاگ الفتره الي راحت اعذرنـي ،
هـديل سكـتت وبعدها تكلمـت : ماقلت لــخوي ليه تعتذر
طلال تنهـد : ماآطول عـليگ جيت آشوف وضعگ وآبشرگ عشان تزين نفسيتگ وماني خايف من احد بس كنت غلطان وحبيت آعتذر
وطلع مـن عندها
هـديل صارت عيونها مــعلقه عـلى الباب الي طلع مـنه وتنهدت تنهيده طـــويلــه ،
،
|~~💙✨________
ركـــض ونزل مـــن سيارتــــهه ووووشافها جـالسه وضمـه شيء بحضنهاااا ومسكررره عيونهاااا بقوووة وجسمـها يرجـف مـن الخووووووف
ســــلمان تنهد تنهيده طويله آرتاح انو ماصار لها شيء
|~~~💎✨____
وقرب مـن ريناد ورفعهااا وحــضنـــه
هــديل صدت عـنه وتمد يدها لــه وتهمس بسخـــريـــه : شيء يضحگ عقب الي سويته فيني مازلت آسلم نفسي لگ وآسمح لگ تغز الابر فيني حتى لو فيها سم ماني قايله لگ،لآ
.
رآئد آبتسم بــسخريــهـ' ويناظرهآ : عرفتي ليـــه آحبگ
هــديل تصد عنه ماتبيه يطالع وجـها الي متشوه حـيل : لا تناظرنــــي آكره نفسي وآنا كذآ
رآئد ببحت صـوتــه الـــي تـــعذبــهآ : كافي آنا آحبگ
هـــديل تغمض عيونها بـــــقوة : قسم بالله آنـگ مـــريض نفسي والي خلقنـي
رآئد يهمس بعد مارجع يدها له وسحبها بهدوء وضمـها بصدره : محد جاب لي المرض الــنفسي الا آنتِ
هــديل آرخت رآسها وجــسمها المشدود وتكلمت بتعب وحــزن وصوت مـبحوح : راح آرجع مـثل ماكـــنت رآئد رجعني لــجمــالي
رآئد ضغط عليها بصدره وضحــگ بسخريـــه وتكلم بصيغـة يجرحها في الكـلآم وآهو مركز نـظره عليهـآ : عشان ترجعين لحركاتــگ الـــخبيثـه
على الاقل كذا محد يقدر يناظر لگ الا آنـا وعـــجبتنــي حـيل
هــــديل آنصدمـــت وعضت لسانـها بقوة الين حست بطعم الدم من الصدمــه ونزلت شعرها على وجـهاا وتبعد عنـه وتضممم نـــفسهاااا
ووبـــكـت : والي خلقني آنگ مـــــــــريض آكــــرهگ آترككككنننننني مابي منكككك تلمس شعره مـــــني يا حــــقير
وووقفت وصــــرخــــت بـــــــــــــقوة وبعلى ماعطها ربي مـــــن صـــــــوت ووقفت
معصبهههه : آطـــــــــلـــع بـــــــــــــــــرآ آطــــــــــــــــــلــــع آكرررررررهكك
رآئـــد كان يناظرهـا ببرود وابتسم ابتسامـه جننتها وتكلم بسخريه : آقوى آقــــــوى بــــعد
مابعدددد طلع صـــــوتككك
ويقسي نـــظرآتــــه آكـــــثررر وتكـلم بعصبيــه وملامحـه صارت حاده آكثررر : ماآسمــــع صارخـــــــي زوووووود آعلـــى بعددد ،
هـــديل سكتت مصدومـــــهه كيفف رآئد يعاملني كــذآ كيفففففف ويننن حبببهههه كان مجنون فيني ومايرضا علي
وضحكة بسخريه وهمست : وش آرتجي مـن شخص شوهني وش ارتجي مـنه حنيه
غبآء للحين آنتظرگ تراضنـــي بسس ماآشوف الا الــقسوة بعيونگ
جـالس تنتقم لمــــين بالله ،
رآئد قرب منها لدرجـه غبنها من تناقضــه وحــــضنـــه بكل حــنان وهمــس بكل طيبهه : آرتاحـــي كافي عليــگ الــيوم تعبتگ
هـــديل تبي تــدفههه بس كان شاد عليههه وضحكك بسخريـه وآهو مستمتع في تعذيبهـآ : وين بتروحين يعني مافي شيء
بيشافي جروحگ الآ آنا ماوعو الا على طــــق الـــبــــاب
💎🔱
رآئــد تــــوسعــت عــــيونــــه يوم حـس انـو الباب يــــنــفتح
وهــديل آستغلت الــــفرصــه وووودفتـــــــه عــــــنهاااااا
ورجــعت مكانها بسرعه وآنسدحـــــت ومدت يـــدها بسرعه لرآئــد الي قرب ومسكـها وقرب الابره على الساس حقنها
دخـل طلال وآهو عاقــــد حــــواجـــــبه بنزعآج ويناظرهم ويناظــر رآئد ثم
رجع نــظره لــهديـــل وتكلم بجمود: لـــيش تصارخين
هـــديل تمثل البكـآء : ذا الدكتور الا يبي يغز الابره فيني وانا مابي واهو اصلن مو مسؤل عـني
دكتورر تكفى لا عاد يدخل عـندي
آقولـه مابي بس كاني اكلم جــدآر
طــلآل يناظر رآئد بستحقار ورفع صوته بغضب : ممكن تتركــني مـعها نشوف شغلنا بدون تدخــلگ لو سمـحت
والا راح آشتكــي عليگ لانگ مو اول مـره آشوفك هنا ترا ملفها عندي انا مو عندگ آنت عشان كذا مالگ حق تفهمم
رائد رفع نظره لـهديل الي تخفي آبتسامـتها مبسوطه واهي تـشوف قهــره
وعصبيتـه الي يخفيهآ:
رآئد مارد وطلع لان ماعــنده رد آصلن وماعنده شيء عشان يبرر له
وطلع وآهو يغلي قـهر يغلي غـــــيره مايبي احد يقرب منها الا آهـــو الي له الحق فيهااا آهو وبس ،
،
وتولــع شاشت فونها الي كان فوق الثلاجـه الصغيره
هديل ببرود : دكتور ممكن جــوالـــي
طلال بهدوء راح وآخذ فونها وطاحــــت عيونـــــه على الخـــلفيــه وسرح لــفتره
هـديل ببرود: دكتور
طلال رفع عيونـه لها وتكلم مـصدوم : هــذي آنتِ
هديل تسحب فونها بعدم آهتمآم : آيـــه وابي ارجع مــثل ماكنـت جـميله لان تعبت من شكلي كذآ اتوقع هذي شغلتگ
طـلآل كان ساكـت
هديل بهدوء: متى عمليـت التجمـيل الي ترجعني مثل ماكـنت
طلال بهدوء: لا تشيلي هم رح ترجعين آزين مـن قبل بعد آسبوع وراح تــكوني آفضل مـن كـذآ
بس يبي لها وقـت على مايرجع كل شيء طبيــعي فيـگ يلا حبيت آرفع مـن مـعنوياتگ
وآنا آعتذر على اسلوبي الفض معاگ الفتره الي راحت اعذرنـي ،
هـديل سكـتت وبعدها تكلمـت : ماقلت لــخوي ليه تعتذر
طلال تنهـد : ماآطول عـليگ جيت آشوف وضعگ وآبشرگ عشان تزين نفسيتگ وماني خايف من احد بس كنت غلطان وحبيت آعتذر
وطلع مـن عندها
هـديل صارت عيونها مــعلقه عـلى الباب الي طلع مـنه وتنهدت تنهيده طـــويلــه ،
،
|~~💙✨________
ركـــض ونزل مـــن سيارتــــهه ووووشافها جـالسه وضمـه شيء بحضنهاااا ومسكررره عيونهاااا بقوووة وجسمـها يرجـف مـن الخووووووف
ســــلمان تنهد تنهيده طويله آرتاح انو ماصار لها شيء
|~~~💎✨____
وقرب مـن ريناد ورفعهااا وحــضنـــه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ا بـــقوةةة ويناظررر عيونهاااا الطفوليههه الي خايفههه الي ممتليــه دمـــوع
وهمـــس : انتِ بخيررر في شيء يوجـعك جاكك
شيء يا بابا
ريناد تضم القطوه وتهز رآسهه في لا
ويحضنهااا سلمــان برتياح ويسمــــي عليهـــآ ووونزلهاا وآهو يمسح على راسها : طيب وين ماما ليه طالعه للخط بروحگ
ريناد رجعت نظرها للحديقههه تدور مــيعاد وتاشر على الحرمـه الي كانت جالسهه على ركبهااا ووترجف ومغمضه عيونهااااا بقووووة حطهه يدينها على آذنها
وتهز راسها في لا
سلمـان استوعب وضعها ومسكك آيدددد ريناد وراحو لــهااا
وووصلو وريناد تهززز ميعاد عشان تفتح عيونهااااااا : ماما ماما
ميعاد ماترد وووجسمها ينتفض بطريقههه تــخووووف وعلى نفس وضعيتهااااا
سلمان غمض عيونـه وووقرب منها ومسكـها من كتوفها بيدينه على اساس تــووقف
وووهزهااا : بنتكككك بخيررررر افتحي عيونكككك شوفيهاااا
مـــيعاد ماتردد وتررررجـــف كل جسمـها ينتفض بطريقهههه تخوووووف
سلمان آرتبكككك
وهزها بقووووة وسحب يدها من على آذنهااا : شسمها
رينا خافت من شكل ميعاد الغريب : كان اسمها العنود والحين غيرتهه وسمـت نفسها ميعاد
سلمـان هزها بقوووة وصرخ : مــــيعاااااد آفتحي عيونككككك مــيعااااد آختككك بخيرر
مــيعاد فتحت عيونهااا ومازالت ترجف وتصاقعت عيونها بعيونــه
سلمـان بعد عنها شوي وقـــرب ريناد الي ارتمـت بحضن ميعااد مــيعاد وجــهاا قلب آحــمرررر وووشفايفهااا طلعت زرقــاء انصدمممم سلمـــان
ووركــض يقرب سيارتهههه
ورجع لهاااا وسحبها لسياره وركبهااااااا
وحرگ للمستشفى القريب من عندهمممممممم ووعلى الـــطورآى
آنصدممممم
سلمان يوم شاف خشمــهاااا ينزف مـنه دممم
وولحين شفايفها زرقآء
وووخذوها ووعلى الاسعافات الاوليه ،
،
وقف ســلمان بــــرآ ويده ماسكـه ريناد الي كانت تبـكي وخايفــه
سلمان سحبها وجلسو على كرسي وحضنهاا بحنان : خلاص ياعيوني راح تطلع اختك وراح تكون بخير
ريناد تبكي : ماهي اختي هذي ماما
آنصدم سلمان وسكت لـفتره ويناظرها : وين بابا طيب حافظه رقمــه عشان آتصل عليه
ريناد تحجرت الدموع بعيونـه ورجف صوتها الطفولــــي وتهمس : مدري وينـه وماما ماتحبهه
سلمان بهدوء وحنـيه : يعني ماما وبابا مو مع بعض
ريناد تهز راسه في آيـهـ، وتعبير وجـها تغيرت
سلمان سحبها وحـــضنـه بصدره وباس خدها بكل عـطف مــنه : ايش آسمـگ يا آموره
ريناد : ريناد
سلمان جلس على الكراسي وسحبها وجلسها بحضنـه ووريناد غفت وكانها تدور الامان
سلمان يناظرها وآبتسم بحزن
الا على طلعت الدكتور سلمان شال ريناد الي كانت نايمـه وراح لدكتور : بشر دكتور
الدكتور بهدوء: قدرنا نسيطر على الوضع حسب معلوماتي ميعاد كانت عندنا من قبل اسبوع وجلست اسبوعين عندنا واتوقع معها حالة آكتئاب
الي صار له تشنجات صدحــيه مابيه تتعرض لـضغوط نـفسيهه عشان ما تتآزم حالتها آكثر مـن كذآ
آنتبه لها بسلامـه تقدرتاخذها بعد ساعه
تفضل
سلمان تنهد ودخل عليها وكان شايل ريناد النايمـه وكان نومها عميق حيل
ميعاد كانت تناظره وترجف وطاحت عيونها على ريناد
سلمان آبتسم بهدوء: البنت بخير مافيها شيء لا تخافين تطـمني
ميعاد تغمض عيونها ورجـعت تفتحها
وسلمان نزل ريناد على الكنبهه وغطها بكل حنان وعطف مـعهآ
وراح لميعاد ويناظرها وهمس وكانـه تذكــرهآ : آوه ميعاد ذيگ وشذي الصدفــه
انا ماآشوفك الا في المستشفيآت ماهذا الـحظ
ميعاد كانت تحس انفاسها مكتومـــه ونزلت رآسها وبــكت وقلبهاا يرتجــف
مــن خوف يســري في عظامـها
سلمان انصدم من ردت فعلهآ وقرب منهاا وهمس: مدري وش فيگ انا بضبط بس ابد مو حاب آشوفگ كــذآ ماآعرفك ولا تعرفيني بس مابي آشوفك كذا
مــيعاد مخنوقههه تبي تفضفض في مشاعــــرها الي مافتحتها لـــحــد من بعد ذاك اليوم واهي حبسههه
مشاعرها جواتها وصارت تخاف وتكلمـت : آبي آتكلم وافضفض لشخص مااعرفهه اطفي نار مشاعري وبعدها راح ننسى بعض
موقف وماراح يتكرر صح
سلمـان قرب وجلس قريب مـنها وركز عيونــه على عيونـهـآ وهمس : صــح مااعرفك ولا تعرفيني تكلمي وانا بسمـــعگ
مـــــيعاد شـــهقت بـــــــقوة وتكلمت ودموعها تنــزل :مــــن رآحت روحـــي وآنا آموت بحسرتي كـل يوم خذها مـــــني فراش الــــــــمـــوت بدون اي آستآذن تركتني وحــيده تركتني بدون ماتودعني تـركتني بدنيا كرهت آعيشهآ بدونهااا
كانت كل دنيتي كانت كل سنيني كانت كل حياتي كـانت روحي كانت روحي والحين روحي مـــيته بدونـها آشوف
الـــموت كـل يوم قلبي ينكسر مـن كـــثرما يتآلم مــــن كـــثر مايتوجـع
مو قادره آستوعب مو قادره استوعب آنها راحت وتركتني بذي الـــدنيا بروحي كيفف برجـع انا كيف بقدر آعيش كيف بقدر اضحك
كـيف بقدر اكـــمـل حياتي بعد ماكانت حياتي وسندي وظهري بــذي الدنيا بعد
ماكانت شيء مـني
كل يوم آبكي وتنزل الف دمعه ودمـعه بسبب شــــوقي آبي آشوفها آبي اتكلم معها
ابي اسوالف مـعها آبيها ترجــع تصارخ علي مـثل قبل نتهوش
نتضارب ناكل مع بعض ن
وهمـــس : انتِ بخيررر في شيء يوجـعك جاكك
شيء يا بابا
ريناد تضم القطوه وتهز رآسهه في لا
ويحضنهااا سلمــان برتياح ويسمــــي عليهـــآ ووونزلهاا وآهو يمسح على راسها : طيب وين ماما ليه طالعه للخط بروحگ
ريناد رجعت نظرها للحديقههه تدور مــيعاد وتاشر على الحرمـه الي كانت جالسهه على ركبهااا ووترجف ومغمضه عيونهااااا بقووووة حطهه يدينها على آذنها
وتهز راسها في لا
سلمـان استوعب وضعها ومسكك آيدددد ريناد وراحو لــهااا
وووصلو وريناد تهززز ميعاد عشان تفتح عيونهااااااا : ماما ماما
ميعاد ماترد وووجسمها ينتفض بطريقههه تــخووووف وعلى نفس وضعيتهااااا
سلمان غمض عيونـه وووقرب منها ومسكـها من كتوفها بيدينه على اساس تــووقف
وووهزهااا : بنتكككك بخيررررر افتحي عيونكككك شوفيهاااا
مـــيعاد ماتردد وتررررجـــف كل جسمـها ينتفض بطريقهههه تخوووووف
سلمان آرتبكككك
وهزها بقووووة وسحب يدها من على آذنهااا : شسمها
رينا خافت من شكل ميعاد الغريب : كان اسمها العنود والحين غيرتهه وسمـت نفسها ميعاد
سلمـان هزها بقوووة وصرخ : مــــيعاااااد آفتحي عيونككككك مــيعااااد آختككك بخيرر
مــيعاد فتحت عيونهااا ومازالت ترجف وتصاقعت عيونها بعيونــه
سلمـان بعد عنها شوي وقـــرب ريناد الي ارتمـت بحضن ميعااد مــيعاد وجــهاا قلب آحــمرررر وووشفايفهااا طلعت زرقــاء انصدمممم سلمـــان
ووركــض يقرب سيارتهههه
ورجع لهاااا وسحبها لسياره وركبهااااااا
وحرگ للمستشفى القريب من عندهمممممممم ووعلى الـــطورآى
آنصدممممم
سلمان يوم شاف خشمــهاااا ينزف مـنه دممم
وولحين شفايفها زرقآء
وووخذوها ووعلى الاسعافات الاوليه ،
،
وقف ســلمان بــــرآ ويده ماسكـه ريناد الي كانت تبـكي وخايفــه
سلمان سحبها وجلسو على كرسي وحضنهاا بحنان : خلاص ياعيوني راح تطلع اختك وراح تكون بخير
ريناد تبكي : ماهي اختي هذي ماما
آنصدم سلمان وسكت لـفتره ويناظرها : وين بابا طيب حافظه رقمــه عشان آتصل عليه
ريناد تحجرت الدموع بعيونـه ورجف صوتها الطفولــــي وتهمس : مدري وينـه وماما ماتحبهه
سلمان بهدوء وحنـيه : يعني ماما وبابا مو مع بعض
ريناد تهز راسه في آيـهـ، وتعبير وجـها تغيرت
سلمان سحبها وحـــضنـه بصدره وباس خدها بكل عـطف مــنه : ايش آسمـگ يا آموره
ريناد : ريناد
سلمان جلس على الكراسي وسحبها وجلسها بحضنـه ووريناد غفت وكانها تدور الامان
سلمان يناظرها وآبتسم بحزن
الا على طلعت الدكتور سلمان شال ريناد الي كانت نايمـه وراح لدكتور : بشر دكتور
الدكتور بهدوء: قدرنا نسيطر على الوضع حسب معلوماتي ميعاد كانت عندنا من قبل اسبوع وجلست اسبوعين عندنا واتوقع معها حالة آكتئاب
الي صار له تشنجات صدحــيه مابيه تتعرض لـضغوط نـفسيهه عشان ما تتآزم حالتها آكثر مـن كذآ
آنتبه لها بسلامـه تقدرتاخذها بعد ساعه
تفضل
سلمان تنهد ودخل عليها وكان شايل ريناد النايمـه وكان نومها عميق حيل
ميعاد كانت تناظره وترجف وطاحت عيونها على ريناد
سلمان آبتسم بهدوء: البنت بخير مافيها شيء لا تخافين تطـمني
ميعاد تغمض عيونها ورجـعت تفتحها
وسلمان نزل ريناد على الكنبهه وغطها بكل حنان وعطف مـعهآ
وراح لميعاد ويناظرها وهمس وكانـه تذكــرهآ : آوه ميعاد ذيگ وشذي الصدفــه
انا ماآشوفك الا في المستشفيآت ماهذا الـحظ
ميعاد كانت تحس انفاسها مكتومـــه ونزلت رآسها وبــكت وقلبهاا يرتجــف
مــن خوف يســري في عظامـها
سلمان انصدم من ردت فعلهآ وقرب منهاا وهمس: مدري وش فيگ انا بضبط بس ابد مو حاب آشوفگ كــذآ ماآعرفك ولا تعرفيني بس مابي آشوفك كذا
مــيعاد مخنوقههه تبي تفضفض في مشاعــــرها الي مافتحتها لـــحــد من بعد ذاك اليوم واهي حبسههه
مشاعرها جواتها وصارت تخاف وتكلمـت : آبي آتكلم وافضفض لشخص مااعرفهه اطفي نار مشاعري وبعدها راح ننسى بعض
موقف وماراح يتكرر صح
سلمـان قرب وجلس قريب مـنها وركز عيونــه على عيونـهـآ وهمس : صــح مااعرفك ولا تعرفيني تكلمي وانا بسمـــعگ
مـــــيعاد شـــهقت بـــــــقوة وتكلمت ودموعها تنــزل :مــــن رآحت روحـــي وآنا آموت بحسرتي كـل يوم خذها مـــــني فراش الــــــــمـــوت بدون اي آستآذن تركتني وحــيده تركتني بدون ماتودعني تـركتني بدنيا كرهت آعيشهآ بدونهااا
كانت كل دنيتي كانت كل سنيني كانت كل حياتي كـانت روحي كانت روحي والحين روحي مـــيته بدونـها آشوف
الـــموت كـل يوم قلبي ينكسر مـن كـــثرما يتآلم مــــن كـــثر مايتوجـع
مو قادره آستوعب مو قادره استوعب آنها راحت وتركتني بذي الـــدنيا بروحي كيفف برجـع انا كيف بقدر آعيش كيف بقدر اضحك
كـيف بقدر اكـــمـل حياتي بعد ماكانت حياتي وسندي وظهري بــذي الدنيا بعد
ماكانت شيء مـني
كل يوم آبكي وتنزل الف دمعه ودمـعه بسبب شــــوقي آبي آشوفها آبي اتكلم معها
ابي اسوالف مـعها آبيها ترجــع تصارخ علي مـثل قبل نتهوش
نتضارب ناكل مع بعض ن
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بي نكون سـوآ مــره ثانـي
وشهقت بقوه
وبعدها ؟!
#انتهى
مااسمحك تقرين بدون لايك وتم
توقعاتكم ؟🤓
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
وشهقت بقوه
وبعدها ؟!
#انتهى
مااسمحك تقرين بدون لايك وتم
توقعاتكم ؟🤓
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
* #البارت_الثاني_والعشرون*
..
.
|✨*_
وشهقت بقوه
وبعدها قالت بصوت باكي : شيء يشبه الـموت تشتاق لشخص مـــيت
وسلمـان جمدت مـلآمـحه وتكلم معها بوقت وآحـــد : شيء يشبه المـوت تشتاق لشخص مـيت ،
ميعاد تناظـره وبعدها نزلت رآسهآ
سلمـان يناظرهآ : وكآنـــي آشوف نفسي فيگ وفي مشاعـــرگ الي آنتِ تعيشيهآ
رفعت ميعاد راسه لـه بسرعــه وهمست ؛ تحس في الي آحس بـه
سلمـان لا شعورين حـط يده على يدها وسحب يدها وحْطه على قلبــه
وتكلم بجمود عكس المشاعر المتكهربه جـوآتــه : قلبي يحس بكل كلمـه قلتيهه تــو ويحس بكل شعور آنتِ تعيشينـه
ويحس بكل حاجـه ممكن تحسي فيـــهآ
سلمـان آبعد يده عن يدهآ وميعاد سحبت يدهآ وحطتها بحضنها وتناظـــره وتهمـس :طيب كـيف نـبعد هــذي المشاعـــر تعبت تـعبت حـيل آحسها بتخنقنـي ،
سلمـان آبتسم ووقف وتكلم بجمود : اسعدي نفسگ بنفسگ لازم تصيري قـــويــه آكثر مـن قبل
شويات ويدق فون ميعاد وتسحبه وترد بهدوء: هلا حبيبي انا اما ساعتين بالكثير وبكون في البيت لا لا انا بخير تطمن تسلم ويخليگ ربي لـي
وتسكـر
سلمـان بهدوء غــريب : زوجگ
ميعاد كـشرت : ماعمري تزوجـت
سلمـان رفع حجبهه ويناظـــر رينــآد: وريـــنـآد
مــيعاد وقفت وتفرگ يدينها ببعض برتبآگ، : بنتي
سلمان ضحگ : تستعبطين عــلي آنتِ كيف بنتگ بدون ماتتزوجين
مـيعآد بهدوء وآهي تمسح دموعها الي كانت على آطراف جفونـها / سـر من آســرآري بنتي
سلمـان بهدوء همس: بوصلگ بيتكم
مـيعاد : ارسلت لــسوآق صعبه آركـب مـعاگ
سلمـان يناظر ريناد وهمس: حبيتــهآحــــيل اطلبگ طــٓلب
مـيعاد تعقد حوآجبهآ: آمــرنــي
سلمـان : آبي آشوفها بين فتره لـفتره آحسها محرومـه من حنان آبوها وانا حيل حبيتهآ في شيء مختلف غير عـن باقي الاطفال نـظرتهآ
كل شيء فيهآ مـختلف
مـيعاد تنزل رآسهآ وتكلمـت بهدوء : انا حرمتها مـن آبوها لانـه انسان حـقير وعشانٓي ماآطيقه ولو حـلال آقتله كان قتلته وشربت مـــن دمـــه
سلمـان بهمس: شكـل موضوعگ عميـق
ميعاد بهدوء: حـيل عــميق حـــيل
سلمان تنهد ماحب يتدخل في خصوصيتها : طيب هاه وش قلتي ابي آكون قريب من ذي البنت ابي ارجع لها ضحكـتها البريئه وآغير مـن نفسيتهآ
وبذات ان بذا المرحله تحتاج حنان آمـه وآبوه آكثر شيء
ميعاد تنزل رآسها : واهي مو محصلته مـن كل الاثنين آنا ماآهتم فيها بشكل الطبيعي والمطلوب
نفسيتي تعبانـه وماني حـولها ابد
سلمان زاد فضوله يبي يعرف وش قصتهآ : خـلآص بـكـره آبي نطلع المـلآهي نغير مـن جوها ومنها جـوگ آنتِ
مـيعاد تناظره : آوكيهه فـكـره ماهي شينـه بخصوص ريناد اما آنــا مالگ آمـل
وقربت
مــٓن رينـــاد وتهزهاا : ريناد ماما ريناد حبيبي يلا قومي
وتفتح عيونهاا وتضمم ميعاد بقوة وتتكلم بخنقه : انتِ بخير خفت عليگ
ميعاد تضمـها وتمسح على ظهرها : انا بخـير ياروحي لاتخافين عـلي
وتبعد عنها وتحط عيونها بعيون ريناد : روحي ماما الي صار اليوم راح يبقا بيني وبينگ مثل السر وما يطلع
خلاص حبيبتي
ريناد : حتى خالو مصعب وخاله تماضر
ميعاد : مابي آحـد يعرف انا اثق فيگ انگ ماراح تتكلمين
ريناد تميل فمها : طــيب مــثل ماتبين
قرب سلمان وسحبها وخمهاا وقرص خدودها وباسهاا وغمز لها : ريناد بابا عـندي لگ مــفجآة
راح تعجبگ حــيل بكرره
ريناد طيرت عيونه بشكل طفولي وتنط وتخمــهه: صددق عموو الله مــتى يجي بــكره
سلمـان خمها ورفعها ودار فيهااااا
رينـــاد تضحك وتتعلق فيههه: ههههههههههههههههه بطيحح يمـههه بطيح
ميعاد تناظرهم وآهي مبتسمـه
نزلها سلمـان وآهو يناظر مــيـعاد : بينا آتصال بتكلم مـع ريناد ابي آشوف كيف يومـها وقبل لا تــنوم ابيها تقول لي تصبح على خير والصباح تصبح على خير من اليوم ورآيـح
ميعاد سكتت
وآهـــي تناظرررر ريناد عاجبهااا الـوضع مــع سلمان وتنط متحمســه : آن شــــــاءالله كـل يوووووم عمووو سلمـانـــي
ميعاد تمسگ آيد ريناد : يلا عن آذنـــگ بنمشي شكـرآ على كــل شيء
آبتسم سلمان لها بهدوء
ومشت ميعاد ومعها ريناد
وسلمـان كانت عيونـــــــه مـــــركـــــزه عـــــلى " مــــيعاد " الين آختفت عــن نـــظرهـ، تنــهد وطلع مـن المكان راح لبيت خـــويــه عــزآم عشان يكمل مـعه شغله مـــهمـه
بنسبــه لــه ،
.
|**⚜⚜______
مــيعاد ركبت السياره وحرگ السوآق : ريناد حبيبتي مابي آحـد يعرف في عمو سلمان
راح يكون ســرنا آحنا اثنتين طـــيب حبيبتي
رينـاد ماعارضـت وكانت مبسوطه فيهـ، وتهز رآسها فـــي آيــهـ،
ووبعد فتره وصلو البيت
ودخــلو
وكانت آم مـصعب بصاله وتكلمـت بحده : آخيرآ شـــرفتــي وين كـنتي فيه طول ذي الساعات
طالـعه مـن العصر توگ ترجـعين ٨
مـيعاد مشت لها وآهي رآفعه حجبها وتناظر عفاف : ماشاءالله من وين لگ كل ذي المعلومات فترت العصر كـنتي نايمـه وش عر
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
* #البارت_الثاني_والعشرون*
..
.
|✨*_
وشهقت بقوه
وبعدها قالت بصوت باكي : شيء يشبه الـموت تشتاق لشخص مـــيت
وسلمـان جمدت مـلآمـحه وتكلم معها بوقت وآحـــد : شيء يشبه المـوت تشتاق لشخص مـيت ،
ميعاد تناظـره وبعدها نزلت رآسهآ
سلمـان يناظرهآ : وكآنـــي آشوف نفسي فيگ وفي مشاعـــرگ الي آنتِ تعيشيهآ
رفعت ميعاد راسه لـه بسرعــه وهمست ؛ تحس في الي آحس بـه
سلمـان لا شعورين حـط يده على يدها وسحب يدها وحْطه على قلبــه
وتكلم بجمود عكس المشاعر المتكهربه جـوآتــه : قلبي يحس بكل كلمـه قلتيهه تــو ويحس بكل شعور آنتِ تعيشينـه
ويحس بكل حاجـه ممكن تحسي فيـــهآ
سلمـان آبعد يده عن يدهآ وميعاد سحبت يدهآ وحطتها بحضنها وتناظـــره وتهمـس :طيب كـيف نـبعد هــذي المشاعـــر تعبت تـعبت حـيل آحسها بتخنقنـي ،
سلمـان آبتسم ووقف وتكلم بجمود : اسعدي نفسگ بنفسگ لازم تصيري قـــويــه آكثر مـن قبل
شويات ويدق فون ميعاد وتسحبه وترد بهدوء: هلا حبيبي انا اما ساعتين بالكثير وبكون في البيت لا لا انا بخير تطمن تسلم ويخليگ ربي لـي
وتسكـر
سلمـان بهدوء غــريب : زوجگ
ميعاد كـشرت : ماعمري تزوجـت
سلمـان رفع حجبهه ويناظـــر رينــآد: وريـــنـآد
مــيعاد وقفت وتفرگ يدينها ببعض برتبآگ، : بنتي
سلمان ضحگ : تستعبطين عــلي آنتِ كيف بنتگ بدون ماتتزوجين
مـيعآد بهدوء وآهي تمسح دموعها الي كانت على آطراف جفونـها / سـر من آســرآري بنتي
سلمـان بهدوء همس: بوصلگ بيتكم
مـيعاد : ارسلت لــسوآق صعبه آركـب مـعاگ
سلمـان يناظر ريناد وهمس: حبيتــهآحــــيل اطلبگ طــٓلب
مـيعاد تعقد حوآجبهآ: آمــرنــي
سلمـان : آبي آشوفها بين فتره لـفتره آحسها محرومـه من حنان آبوها وانا حيل حبيتهآ في شيء مختلف غير عـن باقي الاطفال نـظرتهآ
كل شيء فيهآ مـختلف
مـيعاد تنزل رآسهآ وتكلمـت بهدوء : انا حرمتها مـن آبوها لانـه انسان حـقير وعشانٓي ماآطيقه ولو حـلال آقتله كان قتلته وشربت مـــن دمـــه
سلمـان بهمس: شكـل موضوعگ عميـق
ميعاد بهدوء: حـيل عــميق حـــيل
سلمان تنهد ماحب يتدخل في خصوصيتها : طيب هاه وش قلتي ابي آكون قريب من ذي البنت ابي ارجع لها ضحكـتها البريئه وآغير مـن نفسيتهآ
وبذات ان بذا المرحله تحتاج حنان آمـه وآبوه آكثر شيء
ميعاد تنزل رآسها : واهي مو محصلته مـن كل الاثنين آنا ماآهتم فيها بشكل الطبيعي والمطلوب
نفسيتي تعبانـه وماني حـولها ابد
سلمان زاد فضوله يبي يعرف وش قصتهآ : خـلآص بـكـره آبي نطلع المـلآهي نغير مـن جوها ومنها جـوگ آنتِ
مـيعاد تناظره : آوكيهه فـكـره ماهي شينـه بخصوص ريناد اما آنــا مالگ آمـل
وقربت
مــٓن رينـــاد وتهزهاا : ريناد ماما ريناد حبيبي يلا قومي
وتفتح عيونهاا وتضمم ميعاد بقوة وتتكلم بخنقه : انتِ بخير خفت عليگ
ميعاد تضمـها وتمسح على ظهرها : انا بخـير ياروحي لاتخافين عـلي
وتبعد عنها وتحط عيونها بعيون ريناد : روحي ماما الي صار اليوم راح يبقا بيني وبينگ مثل السر وما يطلع
خلاص حبيبتي
ريناد : حتى خالو مصعب وخاله تماضر
ميعاد : مابي آحـد يعرف انا اثق فيگ انگ ماراح تتكلمين
ريناد تميل فمها : طــيب مــثل ماتبين
قرب سلمان وسحبها وخمهاا وقرص خدودها وباسهاا وغمز لها : ريناد بابا عـندي لگ مــفجآة
راح تعجبگ حــيل بكرره
ريناد طيرت عيونه بشكل طفولي وتنط وتخمــهه: صددق عموو الله مــتى يجي بــكره
سلمـان خمها ورفعها ودار فيهااااا
رينـــاد تضحك وتتعلق فيههه: ههههههههههههههههه بطيحح يمـههه بطيح
ميعاد تناظرهم وآهي مبتسمـه
نزلها سلمـان وآهو يناظر مــيـعاد : بينا آتصال بتكلم مـع ريناد ابي آشوف كيف يومـها وقبل لا تــنوم ابيها تقول لي تصبح على خير والصباح تصبح على خير من اليوم ورآيـح
ميعاد سكتت
وآهـــي تناظرررر ريناد عاجبهااا الـوضع مــع سلمان وتنط متحمســه : آن شــــــاءالله كـل يوووووم عمووو سلمـانـــي
ميعاد تمسگ آيد ريناد : يلا عن آذنـــگ بنمشي شكـرآ على كــل شيء
آبتسم سلمان لها بهدوء
ومشت ميعاد ومعها ريناد
وسلمـان كانت عيونـــــــه مـــــركـــــزه عـــــلى " مــــيعاد " الين آختفت عــن نـــظرهـ، تنــهد وطلع مـن المكان راح لبيت خـــويــه عــزآم عشان يكمل مـعه شغله مـــهمـه
بنسبــه لــه ،
.
|**⚜⚜______
مــيعاد ركبت السياره وحرگ السوآق : ريناد حبيبتي مابي آحـد يعرف في عمو سلمان
راح يكون ســرنا آحنا اثنتين طـــيب حبيبتي
رينـاد ماعارضـت وكانت مبسوطه فيهـ، وتهز رآسها فـــي آيــهـ،
ووبعد فتره وصلو البيت
ودخــلو
وكانت آم مـصعب بصاله وتكلمـت بحده : آخيرآ شـــرفتــي وين كـنتي فيه طول ذي الساعات
طالـعه مـن العصر توگ ترجـعين ٨
مـيعاد مشت لها وآهي رآفعه حجبها وتناظر عفاف : ماشاءالله من وين لگ كل ذي المعلومات فترت العصر كـنتي نايمـه وش عر
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
فگ اني مـن العصره طالــعه يا مامي
وميعاد تـخز
عفاف مـرت ثامـر الي كانت تصد عنها ببرود
جـت تماضر وتضحكك :هههههههههههههه غبيههه آنتِ ميعادوه مـــن غيرها
السحليـــه مـن غيرهآ يا وخيتــــي
الي صايره مركز مراقبه لطلعاتگ وجياتگ مـن غيرهآ يا آختي الجميله
|~✨🍃..__
ام ثامر تكلمت بحدهآ: عدلو آسلوبكم آحسن لكـن واحترمـــو زوجـــة آخوگم
مــيعاد ضحكـة بحتقار لها : ههههههههههههههههه
تماضر سمـعتي وش تقول آمكك سمعتي وش قالت تبينا ايش
تماضررر تكشر : تــــخسى
عفاف ماردت عليهم وتلف لي ام ثامر؛ خالتي انا من اليوم ساكـته وماتكلمت عليهمم
خيرر خالتي وش فيهم علي من دخلت ام لسانين
واهي تحارشنــي
وقفت معصبه : آهي دايم كـذا آسلوبهآ مـــعي
ام ثامــر بهدوء: يابنتي طنشيهمم ماعليكك مـنهمم انا اعلمك فيهم الي مايستحون على وجيهم
وقفت ام ثامر ومعها عبيتهاا وخذت شنطتها : معزومـه وبــطلع شوفي عهود تعبانـه يابنتي
عفاف : ان شاءالله خالتــي مـن عيونــــي
وطلعت ام ثامـر
ميعاد تناظر عفاف مــن فوق لـــتحت : هـف كئابه مــن آشوفك مـنافقـــه آعوذ بالله
عفاف مقهوره مـن ميعاد حـــيل وتبي تآدبها : قسم بالله لا آربيگ يا ميعاد ماآكون عفاف ان ماربيتگ
انتِ حـقوده للآسف تكرهوني عشانــي تزوجـت ثامر بسبب سخيفف ومالكم دخل اهو تزوجني براحـته آهو وبختياره وانتم حطين في بالكم اني السبب في موت زوجته ماتت بسب عبير
الكل يعرف انو الحرمـه ماتت وآهي تولد البنت آنا وش دخلنـــي في موت زوجته السابقه
والله لا آربيكم على وقحاتكم مــعي مقهورين عشان ثامر تزوجني من موت زوجته بشهرين
انا عرفه ذا الشيء
انا ساكتــه لكم بس انا اعرف كيف اوقفكم عـند حدكمم
ومشت ركـض وتحوسسس شعرهااا بيدهاااا وآهي تناديـــه بصرآخ وووتحوس مــــلابسهاااا
بخبث ووووووتنزل دمــــــوعهاااا وتركككضضض
: ثـــــــامــــــر ثــــــٓٓــامـــــــــــرررررر الـــــــحـــــــــــــقنـــــــــــــــــــــي ،
مــيعاد وتماضــــر طيرو عيونـــــهمم مصدومـــين ،
،
|~~⚜🌸________
كان ثامــر جالس فــــوق بـــغرفتههه وكانت بنته عــبير بحضنه ويسوالف مـعها
وعهود بنت عفاف تناظرهم وكيف ثامر مهتم في عبير آكثر منهآ
فززز ثامر من صرآخ عفاف
ووووقف وطلع من الغرفــــه وانصدم من شكــٓلهآ وراح لهااا : وشش فيككك من فعل فيككك كـــذآ
عفاف تشهق وووترتمي بحضنـــه بشكل خبيث وتمثل الارتجاف وتمثل الدوخـــه
بشكل مــتقن وماسككـه رآسهاااا : ثامــر وتبكي
ثامر ارتبكك وعصب : من مسوي فيگ كـذآ من الي تجرآء وفعل فيككك كذااا
تكلمممي يابنت
عفاف وآهي تشـهق وووووتحاول تلقط آنفاســهاا : مــيــعادد تخيل يا ثامـــر من جات وآهي تجرح في الكلام من جت وآهي تنغزنــــي
وويوم رديت عليها شف وش سوت فيني واذا مو مصدقني آسال خالتي من جت وآهي بس
تذب علي كلامممم ماله دآعي
آهئ راسي ماعاد آحس بشي آه وووسحبها ثامــر وجـــلسهااا وآهي جلست
وصرخ : عهووددد جيبي مويه لي آمككك آنهجي
عهود عيونها على عبير : وليهه ماتقول لعبيررر ليهههه لي انا
صرخ ثامر بعصبيهههه : جيبي مويه لي امككك وعمى وترآددنــــي بسررررعههه انهجي
مشت عهود وآهي مقهوره
وعبير ماحبتت تدخل في مشاكلهم ودخلت غرفتها تتهرب مـن مرت آبوها عفاف وبنتها عهمود
صح آني
صغيره واني في ثاني متوسط بس آفهممم آفهممم حقدهم آفهم كرهمم لي من آسلوبهم من تعاملهم حاسدني على الشيء الوحيد الي بقاء لي لا تقلون طفله ماتحس
مشاعري آهي آصدق مشاعــــر
وتسكر على نفسها الغرفههه ،
ثامــــر توسعت عيونـه بعصبيهههه ووجها حـــمرررر حيل وعروقه برزتتت ووطلع
غرفــــت
ميعاد
وصرخ بعصبيه واهو يرفس الباب بــــــرجٓله بشكــل قــــوووي
فزت ريناد بروعــه
وميعاد بجمود رفعت عيونـها لـه وحطتها بــــعيونـــــه بتحـدي ووقفت وتخصرت
وتكلمـت بحـده : جيت يا خروف زوجـتگ سمـعت كذبتها وجيتني بـــشرك هـــآه
صــــرخ فيها ثامـــــــر بعصبيههههه وووووقرب منهاااا وحط عيونهههه بعيونهااااا ؛ من آنتِ يا كلبههه يوم ترفعين آيدگ على زوجـتي من آنتِ يا زباله يا حثاله تمشي في الارض
ويناظر ريناد وحقد عليهااااا ورجٓع ناظر مـــيعاد وتكلممم بزمــره : ماآفكر دقيقه وحـده آرميها للكلاب تاكـــلها لانها بنت شارع وآنتِ تشبهين آمهاااا وشششش فرقگ عــنهاااا تـــ،،، وووسكت
وووتكلم بصرآخ وحـده تــــخوف وعيونها حمرت : قدامي آعتذري لعفاف بسررررعهههه لا تختبرين صــــبري ،
مـــيعاد كانت تسمـعه وكان آحد جايب سكاكين ويطعن بقلـــبهآ وفتحت عيونهااااا بصدمــه
ووووتكلمــت ورفعت يدها بتهديد وحبسه عبرتها لا تبكــي وتمثل القوة قدآمــه : عــــيد كـــلآمك هذا مره ثانيـــه صدقني
رآح تندممممم وماراح تحصل خـــــير مــــني
عـــصبب ثامررررر وقرب منهااااااا ومسكـــها من معصم يدهاااا وعفطهههه له بقوةةة
وصرخ عليهاااا : فكري بس ترفعينه آكسررررره لگ راح تعتذرين لهااا
وماترگ لها مجال تتكلم ومسكك
وميعاد تـخز
عفاف مـرت ثامـر الي كانت تصد عنها ببرود
جـت تماضر وتضحكك :هههههههههههههه غبيههه آنتِ ميعادوه مـــن غيرها
السحليـــه مـن غيرهآ يا وخيتــــي
الي صايره مركز مراقبه لطلعاتگ وجياتگ مـن غيرهآ يا آختي الجميله
|~✨🍃..__
ام ثامر تكلمت بحدهآ: عدلو آسلوبكم آحسن لكـن واحترمـــو زوجـــة آخوگم
مــيعاد ضحكـة بحتقار لها : ههههههههههههههههه
تماضر سمـعتي وش تقول آمكك سمعتي وش قالت تبينا ايش
تماضررر تكشر : تــــخسى
عفاف ماردت عليهم وتلف لي ام ثامر؛ خالتي انا من اليوم ساكـته وماتكلمت عليهمم
خيرر خالتي وش فيهم علي من دخلت ام لسانين
واهي تحارشنــي
وقفت معصبه : آهي دايم كـذا آسلوبهآ مـــعي
ام ثامــر بهدوء: يابنتي طنشيهمم ماعليكك مـنهمم انا اعلمك فيهم الي مايستحون على وجيهم
وقفت ام ثامر ومعها عبيتهاا وخذت شنطتها : معزومـه وبــطلع شوفي عهود تعبانـه يابنتي
عفاف : ان شاءالله خالتــي مـن عيونــــي
وطلعت ام ثامـر
ميعاد تناظر عفاف مــن فوق لـــتحت : هـف كئابه مــن آشوفك مـنافقـــه آعوذ بالله
عفاف مقهوره مـن ميعاد حـــيل وتبي تآدبها : قسم بالله لا آربيگ يا ميعاد ماآكون عفاف ان ماربيتگ
انتِ حـقوده للآسف تكرهوني عشانــي تزوجـت ثامر بسبب سخيفف ومالكم دخل اهو تزوجني براحـته آهو وبختياره وانتم حطين في بالكم اني السبب في موت زوجته ماتت بسب عبير
الكل يعرف انو الحرمـه ماتت وآهي تولد البنت آنا وش دخلنـــي في موت زوجته السابقه
والله لا آربيكم على وقحاتكم مــعي مقهورين عشان ثامر تزوجني من موت زوجته بشهرين
انا عرفه ذا الشيء
انا ساكتــه لكم بس انا اعرف كيف اوقفكم عـند حدكمم
ومشت ركـض وتحوسسس شعرهااا بيدهاااا وآهي تناديـــه بصرآخ وووتحوس مــــلابسهاااا
بخبث ووووووتنزل دمــــــوعهاااا وتركككضضض
: ثـــــــامــــــر ثــــــٓٓــامـــــــــــرررررر الـــــــحـــــــــــــقنـــــــــــــــــــــي ،
مــيعاد وتماضــــر طيرو عيونـــــهمم مصدومـــين ،
،
|~~⚜🌸________
كان ثامــر جالس فــــوق بـــغرفتههه وكانت بنته عــبير بحضنه ويسوالف مـعها
وعهود بنت عفاف تناظرهم وكيف ثامر مهتم في عبير آكثر منهآ
فززز ثامر من صرآخ عفاف
ووووقف وطلع من الغرفــــه وانصدم من شكــٓلهآ وراح لهااا : وشش فيككك من فعل فيككك كـــذآ
عفاف تشهق وووترتمي بحضنـــه بشكل خبيث وتمثل الارتجاف وتمثل الدوخـــه
بشكل مــتقن وماسككـه رآسهاااا : ثامــر وتبكي
ثامر ارتبكك وعصب : من مسوي فيگ كـذآ من الي تجرآء وفعل فيككك كذااا
تكلمممي يابنت
عفاف وآهي تشـهق وووووتحاول تلقط آنفاســهاا : مــيــعادد تخيل يا ثامـــر من جات وآهي تجرح في الكلام من جت وآهي تنغزنــــي
وويوم رديت عليها شف وش سوت فيني واذا مو مصدقني آسال خالتي من جت وآهي بس
تذب علي كلامممم ماله دآعي
آهئ راسي ماعاد آحس بشي آه وووسحبها ثامــر وجـــلسهااا وآهي جلست
وصرخ : عهووددد جيبي مويه لي آمككك آنهجي
عهود عيونها على عبير : وليهه ماتقول لعبيررر ليهههه لي انا
صرخ ثامر بعصبيهههه : جيبي مويه لي امككك وعمى وترآددنــــي بسررررعههه انهجي
مشت عهود وآهي مقهوره
وعبير ماحبتت تدخل في مشاكلهم ودخلت غرفتها تتهرب مـن مرت آبوها عفاف وبنتها عهمود
صح آني
صغيره واني في ثاني متوسط بس آفهممم آفهممم حقدهم آفهم كرهمم لي من آسلوبهم من تعاملهم حاسدني على الشيء الوحيد الي بقاء لي لا تقلون طفله ماتحس
مشاعري آهي آصدق مشاعــــر
وتسكر على نفسها الغرفههه ،
ثامــــر توسعت عيونـه بعصبيهههه ووجها حـــمرررر حيل وعروقه برزتتت ووطلع
غرفــــت
ميعاد
وصرخ بعصبيه واهو يرفس الباب بــــــرجٓله بشكــل قــــوووي
فزت ريناد بروعــه
وميعاد بجمود رفعت عيونـها لـه وحطتها بــــعيونـــــه بتحـدي ووقفت وتخصرت
وتكلمـت بحـده : جيت يا خروف زوجـتگ سمـعت كذبتها وجيتني بـــشرك هـــآه
صــــرخ فيها ثامـــــــر بعصبيههههه وووووقرب منهاااا وحط عيونهههه بعيونهااااا ؛ من آنتِ يا كلبههه يوم ترفعين آيدگ على زوجـتي من آنتِ يا زباله يا حثاله تمشي في الارض
ويناظر ريناد وحقد عليهااااا ورجٓع ناظر مـــيعاد وتكلممم بزمــره : ماآفكر دقيقه وحـده آرميها للكلاب تاكـــلها لانها بنت شارع وآنتِ تشبهين آمهاااا وشششش فرقگ عــنهاااا تـــ،،، وووسكت
وووتكلم بصرآخ وحـده تــــخوف وعيونها حمرت : قدامي آعتذري لعفاف بسررررعهههه لا تختبرين صــــبري ،
مـــيعاد كانت تسمـعه وكان آحد جايب سكاكين ويطعن بقلـــبهآ وفتحت عيونهااااا بصدمــه
ووووتكلمــت ورفعت يدها بتهديد وحبسه عبرتها لا تبكــي وتمثل القوة قدآمــه : عــــيد كـــلآمك هذا مره ثانيـــه صدقني
رآح تندممممم وماراح تحصل خـــــير مــــني
عـــصبب ثامررررر وقرب منهااااااا ومسكـــها من معصم يدهاااا وعفطهههه له بقوةةة
وصرخ عليهاااا : فكري بس ترفعينه آكسررررره لگ راح تعتذرين لهااا
وماترگ لها مجال تتكلم ومسكك
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
كك زندهااا بقوووة
وضغط عليههه
وسحبهااااا بقوة ويمشي فيهاااااا لعند عفااف ويرميها على الارض وصرررخ بعصبيهههههه
: آعتذري يا مـــيعاد ولا تختبري صـــــبري عليگ
مــيعاد مصدومـه ذل آكثر مــــــن كذآ مافيهههههه
عفاف كانت تناظرها بتعالي وماسكه آبتسامـتها
مـــيعاد بسرعهههه وقفت وتقدمــــت لعنددد عفاف وعفاف تناظره بثقههه
رفعت يدهااا بحركـه غير مـــتوقعههه ووووعطتهاااا كـــــف على حــــقرتهااااااااا ،
عفاف وعهود وثامر طـــــــــيرو عيونهمممم بــــصدمــه ،
ميعاد صرخــــت بعصبيهههه : وانت متى تفتح عيونككك وتشوف من متزوج انت اخبث من خلق ربي آهي الي كانت سبب في مـــــوت دآنـــه آهي الي قتلتها اهي الي ذبحتها ،
ماتحمل تصرفاتــها ورفع يدهه وووعطهااا كف جامـــــــد وســـحب عقالهاااااا وصلخــــه على جـــلدهاااا
،
طلعت عبير من الغرفه وسمـعت كلامـهم وانصدمــت بشكل آبوها الي طايح ضــرب في عمتها الي تحبها الي كانت له ام قبل لاتكون عمـه
وتجمعت الدموع بعيونهااا
عبيررر تسكررر اذنهاا ؛ لالالالالا يا بابابابابا لالالا
وثامــــر كان معصب مافككك ميعاد الا يو دخلت بينهمممم تماضر الي جتتن ركض
وتدف ثامررررر عن ميعاد وصرختتتتت عليهههه : هيههههه من انت تمد آيدككك على آختككك راح تموت مجنون آنتتتتت
ثامرررر يغمض عيونههههه وصرخ : آعتذري يا زباله آعتذررررري بسرررعههههه
مـيعاد مانزلت منها ولا دمـــعه وهذا الشيء قهررر عفاف
وماسكـه نفسها وآهي تتآلم وتناظــر عفاف بكررهه : على مـــــوتي تخسى ثم تخسىى وقسم بالله راح آدفعك الثمـــن غالي راح آكشـف قناعكككك
راح آثبت للكـل آن آم عبير كان سبب موتهااا آنتِ وعلـى جثتي راح آثبت ذا الشيء ،
لف ثامـر لعبير بنتهه الي كانت وآقفهه وتناظرهممم بجمودد وتناظر عفاف
قرب ثامـر منها : عبيرررر تكذب
عبيررر صدت عن آبوهاااااا من شافتههه يضرب عمتها
كسررر اشيء كان ابوهاا بنظرها الحكيم مو المتسرع الي يتصرف بدون مايسمع كيف يصدق انو عمتي تسوي كذا كيف يسووووي لي اختههه كذا حتى لو كانت زوجتككك اختك ماتهينها كـذا لفتتت صادهه ودخلت غرفتها وقفلت عليها
وكانها المكان الوحيد الي تختبي فيهههه من الامور الي تضايقهاا
ميعاد مسكتها تماضررر ومشووو
ميعاد تتآلم : آهـ، حــقيره حقيرررره تبي تتركــه خاتم في آصبعهااا لو تموت ماآترگ ثامــر لهآ
ووصلت غرفتهاااا ومكبوتـــــه ومااوجعها الضرب كثر مااوجعها كـلآمـه وقذفههه وسب العنود سبههه قلل منها ريناددد
فتحت عيونهااااا على وسعهاااااا رينااااااااد وووووويننننننننننن
وتتكلم بتعب وتنسدح على سريرها وتحس عظامـها متكسر رهه : تمـاضر شوفي لي ريناد كانت هنا بغرفتييي وينهاااا
تماضــر طلعت تدورهاااا
،
،
|"~~~"✨🌸_____
ريناد ماتحملت الـــكلامم من جيت بيتهممم
كلهممم مايبوني من كل شيء يصير مايحبونــــي ليههه وش سويت لهم بس يضرون
ماما بسببي آنـــآ
وطلعت تركض
بشارع مشتت لفترها وبعدت عن البيت كانت تشوف اشكال من الناس المختلفهه انا غيررر عنهممم انا غيرررر
ووصلت للحديقههه الي كانت حافظه مكانــها وجلست في الكرسي وكان معها جـوال ميعادد وتمسكـه وتدور اسمــه ،
وحصلته وتدق وآهي ماده بوزها بشكل طفولي وتنتظر مــنه يـــرد عليهاا ،
،
|✨💎🔱__________
كان ماسك الطريق العام تــوه طـالع مـن عند عــزآم ووانصدم من اسمـها الي آول مــره يدق على جواله
لا شعورين آبتسم وسحب الجوال وتنحنح ورد بكل جمود وهدوء : آهلن ،
ريناد ببكـاء : سلمانــي تكفى تعال خذني مايحبونــــي مايبونـــــي يكرهوني ،
سلمان آنصدمممممم وجمدت مــلآمـــحه وحن قلبه عليه وآنكسار على نبرت البكاء الي في صوتها الي يرجـف : وش صايررر معاگ حبيبتي
ريناد ببكاء وبصيغه طفوليهه: تعال خذني لمكان بعيددد عنهم حتى بعيد عن ماما
انصدمم سلمان : وينگ فيهه وين بيتكم وينها آمكك
ريناد تبكي وتناظر الناس: مدري ويني فيهه في الحديقه وماما في البيت
انصدممممم سلمان وووتكلم بخوووف : بابا بروحك في الحديقههه وش مطلعك بروحككك بعيده عن البيت والا قريبههه
ريناد تزم شفايفها : اماا شوي بعيده بس الي يخوف قطع الشارع مره خفتت
سلمـان توسـعت عيونــــه
بصدمـــــهه ورمش بعصبيههه : كيفف آعرف مكانك يابابا ويننن آمگ عـــنگ ويننگ عشان آجي آخذگ قولي الاشيء الي حولگ اسم الشارع والاشياء الي عندك كبيره
ريناد صح طفله بس ذكيـه وتفهم : آنا عند شارع الـــ،،،، قريب من المطعم وووفيههه كوفي ووو
سلمـان : ارسلي موقعكك تعرفين والا آعلمككك كيف حبيبتي
ريناد تزم شفايفهااا : مااعرف سلماني تكفى تعال خايفههه هنا في رجال كثرينن
سلمان غمض عيونــه : شوفي ريناد يا بابا آسمعي كلامي في الحرف الواحد وطبقيهه عشان آجيكك خلاص يا بابا
ريناد ؛ طيب
وجلس سلمان يعلمها كيف ترسل له موقعهااا واخيرآ فهمت وحدد مكانـه ماكانت بعيده عــنه
وووسكرر منهاا
ووصل ونزل وجلس يدورها بعيونــه ،
كانت جـالســه فوق كرسي خشبي وضمـه رجولها في بعض وت
وضغط عليههه
وسحبهااااا بقوة ويمشي فيهاااااا لعند عفااف ويرميها على الارض وصرررخ بعصبيهههههه
: آعتذري يا مـــيعاد ولا تختبري صـــــبري عليگ
مــيعاد مصدومـه ذل آكثر مــــــن كذآ مافيهههههه
عفاف كانت تناظرها بتعالي وماسكه آبتسامـتها
مـــيعاد بسرعهههه وقفت وتقدمــــت لعنددد عفاف وعفاف تناظره بثقههه
رفعت يدهااا بحركـه غير مـــتوقعههه ووووعطتهاااا كـــــف على حــــقرتهااااااااا ،
عفاف وعهود وثامر طـــــــــيرو عيونهمممم بــــصدمــه ،
ميعاد صرخــــت بعصبيهههه : وانت متى تفتح عيونككك وتشوف من متزوج انت اخبث من خلق ربي آهي الي كانت سبب في مـــــوت دآنـــه آهي الي قتلتها اهي الي ذبحتها ،
ماتحمل تصرفاتــها ورفع يدهه وووعطهااا كف جامـــــــد وســـحب عقالهاااااا وصلخــــه على جـــلدهاااا
،
طلعت عبير من الغرفه وسمـعت كلامـهم وانصدمــت بشكل آبوها الي طايح ضــرب في عمتها الي تحبها الي كانت له ام قبل لاتكون عمـه
وتجمعت الدموع بعيونهااا
عبيررر تسكررر اذنهاا ؛ لالالالالا يا بابابابابا لالالا
وثامــــر كان معصب مافككك ميعاد الا يو دخلت بينهمممم تماضر الي جتتن ركض
وتدف ثامررررر عن ميعاد وصرختتتتت عليهههه : هيههههه من انت تمد آيدككك على آختككك راح تموت مجنون آنتتتتت
ثامرررر يغمض عيونههههه وصرخ : آعتذري يا زباله آعتذررررري بسرررعههههه
مـيعاد مانزلت منها ولا دمـــعه وهذا الشيء قهررر عفاف
وماسكـه نفسها وآهي تتآلم وتناظــر عفاف بكررهه : على مـــــوتي تخسى ثم تخسىى وقسم بالله راح آدفعك الثمـــن غالي راح آكشـف قناعكككك
راح آثبت للكـل آن آم عبير كان سبب موتهااا آنتِ وعلـى جثتي راح آثبت ذا الشيء ،
لف ثامـر لعبير بنتهه الي كانت وآقفهه وتناظرهممم بجمودد وتناظر عفاف
قرب ثامـر منها : عبيرررر تكذب
عبيررر صدت عن آبوهاااااا من شافتههه يضرب عمتها
كسررر اشيء كان ابوهاا بنظرها الحكيم مو المتسرع الي يتصرف بدون مايسمع كيف يصدق انو عمتي تسوي كذا كيف يسووووي لي اختههه كذا حتى لو كانت زوجتككك اختك ماتهينها كـذا لفتتت صادهه ودخلت غرفتها وقفلت عليها
وكانها المكان الوحيد الي تختبي فيهههه من الامور الي تضايقهاا
ميعاد مسكتها تماضررر ومشووو
ميعاد تتآلم : آهـ، حــقيره حقيرررره تبي تتركــه خاتم في آصبعهااا لو تموت ماآترگ ثامــر لهآ
ووصلت غرفتهاااا ومكبوتـــــه ومااوجعها الضرب كثر مااوجعها كـلآمـه وقذفههه وسب العنود سبههه قلل منها ريناددد
فتحت عيونهااااا على وسعهاااااا رينااااااااد وووووويننننننننننن
وتتكلم بتعب وتنسدح على سريرها وتحس عظامـها متكسر رهه : تمـاضر شوفي لي ريناد كانت هنا بغرفتييي وينهاااا
تماضــر طلعت تدورهاااا
،
،
|"~~~"✨🌸_____
ريناد ماتحملت الـــكلامم من جيت بيتهممم
كلهممم مايبوني من كل شيء يصير مايحبونــــي ليههه وش سويت لهم بس يضرون
ماما بسببي آنـــآ
وطلعت تركض
بشارع مشتت لفترها وبعدت عن البيت كانت تشوف اشكال من الناس المختلفهه انا غيررر عنهممم انا غيرررر
ووصلت للحديقههه الي كانت حافظه مكانــها وجلست في الكرسي وكان معها جـوال ميعادد وتمسكـه وتدور اسمــه ،
وحصلته وتدق وآهي ماده بوزها بشكل طفولي وتنتظر مــنه يـــرد عليهاا ،
،
|✨💎🔱__________
كان ماسك الطريق العام تــوه طـالع مـن عند عــزآم ووانصدم من اسمـها الي آول مــره يدق على جواله
لا شعورين آبتسم وسحب الجوال وتنحنح ورد بكل جمود وهدوء : آهلن ،
ريناد ببكـاء : سلمانــي تكفى تعال خذني مايحبونــــي مايبونـــــي يكرهوني ،
سلمان آنصدمممممم وجمدت مــلآمـــحه وحن قلبه عليه وآنكسار على نبرت البكاء الي في صوتها الي يرجـف : وش صايررر معاگ حبيبتي
ريناد ببكاء وبصيغه طفوليهه: تعال خذني لمكان بعيددد عنهم حتى بعيد عن ماما
انصدمم سلمان : وينگ فيهه وين بيتكم وينها آمكك
ريناد تبكي وتناظر الناس: مدري ويني فيهه في الحديقه وماما في البيت
انصدممممم سلمان وووتكلم بخوووف : بابا بروحك في الحديقههه وش مطلعك بروحككك بعيده عن البيت والا قريبههه
ريناد تزم شفايفها : اماا شوي بعيده بس الي يخوف قطع الشارع مره خفتت
سلمـان توسـعت عيونــــه
بصدمـــــهه ورمش بعصبيههه : كيفف آعرف مكانك يابابا ويننن آمگ عـــنگ ويننگ عشان آجي آخذگ قولي الاشيء الي حولگ اسم الشارع والاشياء الي عندك كبيره
ريناد صح طفله بس ذكيـه وتفهم : آنا عند شارع الـــ،،،، قريب من المطعم وووفيههه كوفي ووو
سلمـان : ارسلي موقعكك تعرفين والا آعلمككك كيف حبيبتي
ريناد تزم شفايفهااا : مااعرف سلماني تكفى تعال خايفههه هنا في رجال كثرينن
سلمان غمض عيونــه : شوفي ريناد يا بابا آسمعي كلامي في الحرف الواحد وطبقيهه عشان آجيكك خلاص يا بابا
ريناد ؛ طيب
وجلس سلمان يعلمها كيف ترسل له موقعهااا واخيرآ فهمت وحدد مكانـه ماكانت بعيده عــنه
وووسكرر منهاا
ووصل ونزل وجلس يدورها بعيونــه ،
كانت جـالســه فوق كرسي خشبي وضمـه رجولها في بعض وت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ناظر الاطفال الي مع آبآئهم وامهاتهم
كلهم مبسوطين طب ليههه ماآقدر آكون مـثلهمم ليههه
سلمان وصل للمكــان كان يناظر نظرآتهه الي آوجعت قلبهاااا وزآد فضولـه يعرف قصتهآ آكثر وآكــثر
ورآح لها وآهو يرسم على شفتههه آبتسامــه
ويصوت : رنودده حبيبتي
ريناد وعت من سرحانــــه وتبتسممم ومشت لههه ركض
ووورفعهاااا وحظنهاااااا وآهي بكت بضمتههه حست بشعور عمرها ماحسته مـع آبوها تركـي لاجت تضمه
دايم تحسههه بعيد عنههه
|⚜⚜..__
سلمان ضمـهاا بحنان وهمس : بس بابا لا تبكين عشان ماتضيقين صـدري عليگ
ريناد بكت :مايحبوني كلهممم مايحبوني
سلما يضمهاااا بصدره : آنا آحبگ آكثررر من كل شيء خلاص رنوده
آمشي مـعي باخذگ مـعي
ريناد : يعني بروح بيتكك عـند زوجتگ وعيالگ
سلمان قرص خدودها وباسهاا بحــب : آنتي آهلي كلهم وآنتي بنتي آنا
ريناد تبتسم وتحس اخيرآ حصلت الانسان الي ممكن يعبرها ويكمل الــفرآغ الي جــوتهآ
ووركـبهآ ســـلمــان في سيارتــه
ويناظره ببتسامــه حسستها في الامــن والــحب وحــرگ
ريناد تحط آصبعها في فمـهااا وتهمس وتناظره بـخوف : مابي آرجع ذآگ البيت تـكفى عــموو
سلمــان مركز عيونـه عليها وكيف تتكلم
وكيف تدور الامان وكـيف رمت نــفسه للغريب يوم حــصلت عــنده شيء فقتـــه
سرح لفتررره "تكذب علي ميعاد متزوجــه او مـــطلقـه وذي بنتهآ وانا غبي صدقتهآ طيب آنا آعلمكك كــيف تلهي عـن بنت بذآ الــعمرر تحلمي آرجعها لگ بسهوله"
وش دخــلگ يا سلمان فيهمم
اووف ماآقدر آرفع يدي عــــن الموضوع انا حبيت البنت وحرام الي تعيشهه حسيت نفس صرت مجبور بهاا
شف ياسلمان كيف البنت مــبسوطــه مــعاگ حــرآم تكــسر فيهآ ،
.
سلمـان ووقف عــــند مــــطعم ولف يناظر ريناد الي كانت تناظر ومبلمــه
ثم رجعت تناظره : ليهه وقفت هنا سلمانــــي
سلمــان بوز : جايب بنتي عشان ناكـــل مــع بعض مو جوعانـه يا بابا
ريناد تناظره وتحط يدها على بطنـه : شوي ماآكل كــثير انا في اليوم وجبه وعادي مااكل بعدها شيء
ماآشتهي
سلمـان آبتسم وقرص خدودها : عشان كذآ صايره عصلى يلا دامكك مـع سلامانگ راح تصيرين دبــه وبطلع الاكـل مــن عيونكككك
كشرت ريناد : يععع دبههه لا مابي اصير دبههه
سلمان نزل وراح جهتها وفتح بابها ومسكك يدها الصغيره : يلا رنوده حبيبتي لو ماآكل الحين ممكن آكـــلگ
ضحكـة ريناد : هههههههه انت تحبني ماتاكــــلني
سلمان مسح على شعرهاا بحـنان وطلعو للمــطعمم .
.
|🌸✨🔱_____
مـــيعاد قامت بصدمــه وترجـف وووتصارخ
وتمشي في آرجاء الفله الــــكبيرة : رريناد مـــاماا ريناد وينككك
رينااااددد
الا على دخلت طلال ومــــصعب : وشش فيككك مـــيعااااد
ميعاددد صوتهاااا يرجفف : بنتي مدري وينهاااااا مصعببب ريناد مــــختفيه
طلال بهدوء: تمزحين اكيد نايمـه في مكان وانتِ هنا مـــسويهه لنا آزعاج آقصري صوتگ توني راجع من المستشفى وتعبان آبي ارتاح عـندي فتره ليليه مابي صوت
وطلع لغرفتـــه
|💎⚜⚜__
ميعاد ماعاد تحس بجسمها من كثر مايرتجف وآهي كل تفكيرها بشيء كانت خايفهههه مــنه
مصعب ركز عيونــه بعيونهااا وفهم عليهااا : تقولين خـــذهآ
ميعاد ترجفف وتضرب نفسهاااا : لا لالالا لايكووون تركي خطفها لالالالالا
آقتلهههه لو يقرب مــــنهاا
مـــصعب بصدمــه : طيب اسمعي خن نــــرجـــع ندور في البيت زيننن
الا على دخلت آبو ثامر وشافهم مـــخروشين ورفع حجبه ببرود وجمود: وش عندگمم
تـماضر جت لهممم ووجها مخطوف : ميعاد ماهي في البيت محد شافها مـن الخدم حتى دورنا في كل البيت مافي آحـــــددد
مــيعاد جلست في آقرب كرسي وترجففف
ابو ثامر تكلم ببرود: بنت الحرام مــــختفيهه آبركـــهاااا مـــن ساعهههه
ميعاد ماقدرت تتحمل كلامـه وقفت وصرختتتت بعصبيههههه : هيهه لاتقوووووول بنت حرام لا تسبهاااا لا تذمممم العنووووود مظلومـه وريناد مـــــظلومــه ماتفهممم
ابو ثامر بحـده ويناظرها بقسوووة ؛ ماني غبي عشان آصدق كـلام اختگ وياخوفي آنگ مثلها مــــو آنتِ توؤمــــــهاااا آكيد تشبهينـــا آكــيد آنككك وسكـتت
وبعدها نطق : صرت آخاف مـــنكم لازم آكشف عليكم بين فتره وفتره لا تطيحون راسي في الارض
مـــــيعاد رمـــــــــشت بصدمــــــــــه مـــــن كــلآم آبوهاااااااا
سكين ماآحس الا في سكينننن تدخل لقلبي وتطلع وترجع تـــــــدخـــل بشكل آقـــوى من قبل قلبي يتممزززززق
يتمزق ينـــزف كلاممممممم كلاممممممم ماله آي وجــــودد يوجــع ،
ابو ثامر يناظر وجها الي تـغير وآصفررر: بس لو آكتشف آنككك مثلها ماتردد ثانيهه وحـده وبقتلگ سمعتي آقتلگ
مـيعاد تكلمت بدون شعور : مو غريبه عليگ تقتل آنت مـــتعود ابو طبيعي مايجوز عـن طبعه
توسعت عيون آبو ثامــــــــر بصدمــــه وتماضررررر ومصعببب جمــــدو
وقررررب مــــــنهاااااا وعــــــطهاااا كــــــــــــــــــــف طـــيحــهآ
مـــــن طولـــهآ وصرخ للخدآمــــه فاطمـــه ،
كان جسمـها كـــــبير ووضخمــهه ووآهي الي مشرفـــــه على الخدمم
كلهم مبسوطين طب ليههه ماآقدر آكون مـثلهمم ليههه
سلمان وصل للمكــان كان يناظر نظرآتهه الي آوجعت قلبهاااا وزآد فضولـه يعرف قصتهآ آكثر وآكــثر
ورآح لها وآهو يرسم على شفتههه آبتسامــه
ويصوت : رنودده حبيبتي
ريناد وعت من سرحانــــه وتبتسممم ومشت لههه ركض
ووورفعهاااا وحظنهاااااا وآهي بكت بضمتههه حست بشعور عمرها ماحسته مـع آبوها تركـي لاجت تضمه
دايم تحسههه بعيد عنههه
|⚜⚜..__
سلمان ضمـهاا بحنان وهمس : بس بابا لا تبكين عشان ماتضيقين صـدري عليگ
ريناد بكت :مايحبوني كلهممم مايحبوني
سلما يضمهاااا بصدره : آنا آحبگ آكثررر من كل شيء خلاص رنوده
آمشي مـعي باخذگ مـعي
ريناد : يعني بروح بيتكك عـند زوجتگ وعيالگ
سلمان قرص خدودها وباسهاا بحــب : آنتي آهلي كلهم وآنتي بنتي آنا
ريناد تبتسم وتحس اخيرآ حصلت الانسان الي ممكن يعبرها ويكمل الــفرآغ الي جــوتهآ
ووركـبهآ ســـلمــان في سيارتــه
ويناظره ببتسامــه حسستها في الامــن والــحب وحــرگ
ريناد تحط آصبعها في فمـهااا وتهمس وتناظره بـخوف : مابي آرجع ذآگ البيت تـكفى عــموو
سلمــان مركز عيونـه عليها وكيف تتكلم
وكيف تدور الامان وكـيف رمت نــفسه للغريب يوم حــصلت عــنده شيء فقتـــه
سرح لفتررره "تكذب علي ميعاد متزوجــه او مـــطلقـه وذي بنتهآ وانا غبي صدقتهآ طيب آنا آعلمكك كــيف تلهي عـن بنت بذآ الــعمرر تحلمي آرجعها لگ بسهوله"
وش دخــلگ يا سلمان فيهمم
اووف ماآقدر آرفع يدي عــــن الموضوع انا حبيت البنت وحرام الي تعيشهه حسيت نفس صرت مجبور بهاا
شف ياسلمان كيف البنت مــبسوطــه مــعاگ حــرآم تكــسر فيهآ ،
.
سلمـان ووقف عــــند مــــطعم ولف يناظر ريناد الي كانت تناظر ومبلمــه
ثم رجعت تناظره : ليهه وقفت هنا سلمانــــي
سلمــان بوز : جايب بنتي عشان ناكـــل مــع بعض مو جوعانـه يا بابا
ريناد تناظره وتحط يدها على بطنـه : شوي ماآكل كــثير انا في اليوم وجبه وعادي مااكل بعدها شيء
ماآشتهي
سلمـان آبتسم وقرص خدودها : عشان كذآ صايره عصلى يلا دامكك مـع سلامانگ راح تصيرين دبــه وبطلع الاكـل مــن عيونكككك
كشرت ريناد : يععع دبههه لا مابي اصير دبههه
سلمان نزل وراح جهتها وفتح بابها ومسكك يدها الصغيره : يلا رنوده حبيبتي لو ماآكل الحين ممكن آكـــلگ
ضحكـة ريناد : هههههههه انت تحبني ماتاكــــلني
سلمان مسح على شعرهاا بحـنان وطلعو للمــطعمم .
.
|🌸✨🔱_____
مـــيعاد قامت بصدمــه وترجـف وووتصارخ
وتمشي في آرجاء الفله الــــكبيرة : رريناد مـــاماا ريناد وينككك
رينااااددد
الا على دخلت طلال ومــــصعب : وشش فيككك مـــيعااااد
ميعاددد صوتهاااا يرجفف : بنتي مدري وينهاااااا مصعببب ريناد مــــختفيه
طلال بهدوء: تمزحين اكيد نايمـه في مكان وانتِ هنا مـــسويهه لنا آزعاج آقصري صوتگ توني راجع من المستشفى وتعبان آبي ارتاح عـندي فتره ليليه مابي صوت
وطلع لغرفتـــه
|💎⚜⚜__
ميعاد ماعاد تحس بجسمها من كثر مايرتجف وآهي كل تفكيرها بشيء كانت خايفهههه مــنه
مصعب ركز عيونــه بعيونهااا وفهم عليهااا : تقولين خـــذهآ
ميعاد ترجفف وتضرب نفسهاااا : لا لالالا لايكووون تركي خطفها لالالالالا
آقتلهههه لو يقرب مــــنهاا
مـــصعب بصدمــه : طيب اسمعي خن نــــرجـــع ندور في البيت زيننن
الا على دخلت آبو ثامر وشافهم مـــخروشين ورفع حجبه ببرود وجمود: وش عندگمم
تـماضر جت لهممم ووجها مخطوف : ميعاد ماهي في البيت محد شافها مـن الخدم حتى دورنا في كل البيت مافي آحـــــددد
مــيعاد جلست في آقرب كرسي وترجففف
ابو ثامر تكلم ببرود: بنت الحرام مــــختفيهه آبركـــهاااا مـــن ساعهههه
ميعاد ماقدرت تتحمل كلامـه وقفت وصرختتتت بعصبيههههه : هيهه لاتقوووووول بنت حرام لا تسبهاااا لا تذمممم العنووووود مظلومـه وريناد مـــــظلومــه ماتفهممم
ابو ثامر بحـده ويناظرها بقسوووة ؛ ماني غبي عشان آصدق كـلام اختگ وياخوفي آنگ مثلها مــــو آنتِ توؤمــــــهاااا آكيد تشبهينـــا آكــيد آنككك وسكـتت
وبعدها نطق : صرت آخاف مـــنكم لازم آكشف عليكم بين فتره وفتره لا تطيحون راسي في الارض
مـــــيعاد رمـــــــــشت بصدمــــــــــه مـــــن كــلآم آبوهاااااااا
سكين ماآحس الا في سكينننن تدخل لقلبي وتطلع وترجع تـــــــدخـــل بشكل آقـــوى من قبل قلبي يتممزززززق
يتمزق ينـــزف كلاممممممم كلاممممممم ماله آي وجــــودد يوجــع ،
ابو ثامر يناظر وجها الي تـغير وآصفررر: بس لو آكتشف آنككك مثلها ماتردد ثانيهه وحـده وبقتلگ سمعتي آقتلگ
مـيعاد تكلمت بدون شعور : مو غريبه عليگ تقتل آنت مـــتعود ابو طبيعي مايجوز عـن طبعه
توسعت عيون آبو ثامــــــــر بصدمــــه وتماضررررر ومصعببب جمــــدو
وقررررب مــــــنهاااااا وعــــــطهاااا كــــــــــــــــــــف طـــيحــهآ
مـــــن طولـــهآ وصرخ للخدآمــــه فاطمـــه ،
كان جسمـها كـــــبير ووضخمــهه ووآهي الي مشرفـــــه على الخدمم
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
م وماتسمع الا كلام ابو ثامر و بسس
الباقي ماترد لهم آبـد ومحد يتجرآء يتكلم مـعها : فـــــــاطمـــــــــه فـــــاطمـــــــــههههه
تماضر خافت وصار قلبها يدق بخوووووف على ميعاد ومصعب آنربط لسانــه مايقدر يتكلم
كلام ميعاد كان قـــــوي مـع آبوهاا
وآهوو عصبي ما يتناقـــــش آبدد
فاطمــه جتتت مسرررعــــه : ســـم ســـــم عمي
|~✨💎__
آبو ثامر تكلم بعصبيههه وآهوووو يشدددد شعرررر ميعااادد بكـل قــسوة قـلب مــنـه ميعآد تحط يدهآ على شفتها الي كانت تحس بطعم الدم في لسانهه مـن قوة الـــكــف : خذيهااا لا عاد آشوفها لــسبوع كــامــل تعرفين وين تاخذينهااااا وكيف تتصرفي مـعهاااا
انا
خالد الــــ..... محد يتــجرآء علي والي يفكـر آكسر لـه ذراعـه وقص لـه لسانـه وآذوقـه طعم الـذل بسررررعــــه خذيها عـن وجــهي
مـــيعاد مصدومـه من ابوها الي تركـها وراح ماهـو شيء جـديد عليـها كانت ذي حركاتـه مـن كانـو آطفال آيام الثنويه كان كــذآ يعآقبهم آو يقال لـه يعاقبهم بس كيف يعاملني وانا آم 23 ســــنـه رمـشت بصدمـــه متى يتغير مـــتى يرتـــقي في تعامـله وش آرتجي مـن شخص رآعي زنا ورآعي شرب وقاتـل ومايعرف يصلي ماعمري شفتـــه يصلي يــعنـي آنسان كافــر يــعتبر ' ومن ترگ الصلاة فقد كفر ،
وش منتظره مـنه ليههه يا آبــوي مـتى تتعدل
وتخاف الله فينـآ
فاطمـه بحده : مدام ميعاد تفضلي مـعي لـــسردآب
شهقت تماضـــــــر وتوسعت عيونها بصدمـه وتهمس: مستحيل
ميعاد سكتت ومافيها طاقــه تتكلم مافيها طاقــه تبكـي آو ترفض ومـــشت وورهااا فاطمــــهه ونزلو مع الدرج الي يوصل لـــسردآب
وكان مظلممم
وووصلووو وفتحت لـها غرفههه كانت متوسطة الحجم
فاطمـه بصوتها الضخم : آعذريني بس هذي آومــر آبوگ مافيني آقول شيء بعد كلامـه
سكتت
مــيعاد وعبرتها جوآتهـا مو آنا الي آبكــي
وسكرت فاطمـه الباب وقفلته وميعاد غمــــضت عيونها
بخوف وفتحت عيونها تحاول تــكون قــويـــه تحاول تــكون متمسكـه وماتبكي بس
المكان يروع آتعب وانا آقـــــــول يروع الكهرباء تولع وتطفي ووومافي سرير مافي الا جلسه صغيره مــــهتريــــه حيل وفي الارض مويـه ومخلوطه بغبار
وفي كرسي وحوله مكتب مكسور
مشت ميعاد وآهي تسحـب رجولها وتحس آنكتمت ووجلست على الــــكرسي بكل سخريــه من وضعها وفتحت عيونهــآ على وسعها وكانــها تذكــــرت شيء آهم مـــــنهآ
رينـــاددد رينــــاد
ووقفــت ومشت وتبي تفتح الباب مـــقفل الباب مـــقفل وتضربــه بيدينها الصغيره والضعيفه بكل قوتهــــآ
وتصارخ : افتحو فاطمـــه افتحي بــدور ريناد ثم برجـع آفتحي فاطمــــه
تكفين آفتحــــــي فاطمــــــه بنتي بتطمـــن عليها فاطــــــمــــــه تـــــكفين
جلست على الارض وآهي ترددد : تكفون آفتحوووو ريناد بنتي طمــنوني عـــهنا
وووو، |⚜⚜___
بنـسبه عٓند روابي بصدمــــه فتحت عيونها وآهي تــقراء محادثة سلمان
ماهي مستوعـبه كــلآمـــهـ،
وسكــرتـه وطلعت غرفتها وتسكـر الباب عليها وتدق على سلمان : هيهه وش قاعـد تخربط في الوتساب آنت
سلمان يرد عليهآ: وش آنتِ غبيهه لو بغيت دقيت عليگ وماآرسلت لگ ماتفهمين
روابي تخصرت : فاهمه بس صادق من وين جايب ذي البنت وكيف بتنام معاگ وين آهلهآ
سلمان ببرود : عــمـه مابي آكثر حكي جـهزي لها الي قلت لـگ ياحبگ لـكثر الحكي الي من غير سنــع
تشاوو وسـكر الخط في وجـهآ وماآنتظر مـنها رد
ولـف يناظر رينـاد وحس ورها شيء كـبير وحـــيل كــبير
. " بنت ام ١٠ سنوات ترمي نفسها من حضن آمها لشخص غريب ماعرفتـه الا من يوم وآحــد لــيـه شيء ماني قادر آســتوعبهه "
.
وقـف سلمـان ويبتسم لريناد بحنيـه : خـلصتي يا بابا
ريناد تمسح ثمها بشكـل دفــش في المنديل ووتوقف : آيـه سلمانــي شبعت شكـرآ
سلمان آبتسم لها بعـطف ومسك يدها وطلعو من الــمطعـم
وركبو السياره
ووصلت سلمـان رسـالهـ،
تركـت مـن مـلآمـح وجـها تتغـــير الي كانت مرتخيه الــى حـده وعقد حوآجــبه
ووسكر جـوالـه وآهو يضغط عليـــه بعصبيــه وولــون وجــهآ تــــغير ١٨٠ درجـــه
وحرگ وكان ساكــت
ريناد كانت تناظر الشبآك ماآنتبهت لـه
ووصل عـند بيتهم ووبهدوء فتح الباب وهمس: ريناد يلا وصلنا
ريناد تناظره وتضم نفسها وتنكمش على نفسها بـخوف ورتباگ وتنتقل نظرآتها في البيت
سلمان عـقد حوآجبـه : ويـش فيگ رينادي
رينـاد تناظره وتمد بوزهآ : آبي مـآمـآ رجعني لماما
سلمان آستغرب من تـغيرهآ : ريناد آنزلي مـعي الحين وبكـره آرجـعگ لـهآ يلا حبيبتي
ريناد هزت راسها في آيه ونزلت مـعه ومسك يدها الصغيره بيده
ووسكر سيارتـه وفتح باب بيتهم الـي كان مـن البيوت العاديـه جــدآ
والفلـه الي وآضح مساحتها صغيره وآهــلها نـاس على قـــد حــالـــهم وكـان البيت مستآجــر مو مـلگ لـهم
ودخـل ومـعه رينـاد وتقدم لدآخـل البيت ودخل الصاله
ورفعت ام سلمان عيونها لـه وعقدت حواجبها مـن وجود الطفلـه الي مـعه وتتكلم ببرود : مـن هــاذي
سلمان ببرود
الباقي ماترد لهم آبـد ومحد يتجرآء يتكلم مـعها : فـــــــاطمـــــــــه فـــــاطمـــــــــههههه
تماضر خافت وصار قلبها يدق بخوووووف على ميعاد ومصعب آنربط لسانــه مايقدر يتكلم
كلام ميعاد كان قـــــوي مـع آبوهاا
وآهوو عصبي ما يتناقـــــش آبدد
فاطمــه جتتت مسرررعــــه : ســـم ســـــم عمي
|~✨💎__
آبو ثامر تكلم بعصبيههه وآهوووو يشدددد شعرررر ميعااادد بكـل قــسوة قـلب مــنـه ميعآد تحط يدهآ على شفتها الي كانت تحس بطعم الدم في لسانهه مـن قوة الـــكــف : خذيهااا لا عاد آشوفها لــسبوع كــامــل تعرفين وين تاخذينهااااا وكيف تتصرفي مـعهاااا
انا
خالد الــــ..... محد يتــجرآء علي والي يفكـر آكسر لـه ذراعـه وقص لـه لسانـه وآذوقـه طعم الـذل بسررررعــــه خذيها عـن وجــهي
مـــيعاد مصدومـه من ابوها الي تركـها وراح ماهـو شيء جـديد عليـها كانت ذي حركاتـه مـن كانـو آطفال آيام الثنويه كان كــذآ يعآقبهم آو يقال لـه يعاقبهم بس كيف يعاملني وانا آم 23 ســــنـه رمـشت بصدمـــه متى يتغير مـــتى يرتـــقي في تعامـله وش آرتجي مـن شخص رآعي زنا ورآعي شرب وقاتـل ومايعرف يصلي ماعمري شفتـــه يصلي يــعنـي آنسان كافــر يــعتبر ' ومن ترگ الصلاة فقد كفر ،
وش منتظره مـنه ليههه يا آبــوي مـتى تتعدل
وتخاف الله فينـآ
فاطمـه بحده : مدام ميعاد تفضلي مـعي لـــسردآب
شهقت تماضـــــــر وتوسعت عيونها بصدمـه وتهمس: مستحيل
ميعاد سكتت ومافيها طاقــه تتكلم مافيها طاقــه تبكـي آو ترفض ومـــشت وورهااا فاطمــــهه ونزلو مع الدرج الي يوصل لـــسردآب
وكان مظلممم
وووصلووو وفتحت لـها غرفههه كانت متوسطة الحجم
فاطمـه بصوتها الضخم : آعذريني بس هذي آومــر آبوگ مافيني آقول شيء بعد كلامـه
سكتت
مــيعاد وعبرتها جوآتهـا مو آنا الي آبكــي
وسكرت فاطمـه الباب وقفلته وميعاد غمــــضت عيونها
بخوف وفتحت عيونها تحاول تــكون قــويـــه تحاول تــكون متمسكـه وماتبكي بس
المكان يروع آتعب وانا آقـــــــول يروع الكهرباء تولع وتطفي ووومافي سرير مافي الا جلسه صغيره مــــهتريــــه حيل وفي الارض مويـه ومخلوطه بغبار
وفي كرسي وحوله مكتب مكسور
مشت ميعاد وآهي تسحـب رجولها وتحس آنكتمت ووجلست على الــــكرسي بكل سخريــه من وضعها وفتحت عيونهــآ على وسعها وكانــها تذكــــرت شيء آهم مـــــنهآ
رينـــاددد رينــــاد
ووقفــت ومشت وتبي تفتح الباب مـــقفل الباب مـــقفل وتضربــه بيدينها الصغيره والضعيفه بكل قوتهــــآ
وتصارخ : افتحو فاطمـــه افتحي بــدور ريناد ثم برجـع آفتحي فاطمــــه
تكفين آفتحــــــي فاطمــــــه بنتي بتطمـــن عليها فاطــــــمــــــه تـــــكفين
جلست على الارض وآهي ترددد : تكفون آفتحوووو ريناد بنتي طمــنوني عـــهنا
وووو، |⚜⚜___
بنـسبه عٓند روابي بصدمــــه فتحت عيونها وآهي تــقراء محادثة سلمان
ماهي مستوعـبه كــلآمـــهـ،
وسكــرتـه وطلعت غرفتها وتسكـر الباب عليها وتدق على سلمان : هيهه وش قاعـد تخربط في الوتساب آنت
سلمان يرد عليهآ: وش آنتِ غبيهه لو بغيت دقيت عليگ وماآرسلت لگ ماتفهمين
روابي تخصرت : فاهمه بس صادق من وين جايب ذي البنت وكيف بتنام معاگ وين آهلهآ
سلمان ببرود : عــمـه مابي آكثر حكي جـهزي لها الي قلت لـگ ياحبگ لـكثر الحكي الي من غير سنــع
تشاوو وسـكر الخط في وجـهآ وماآنتظر مـنها رد
ولـف يناظر رينـاد وحس ورها شيء كـبير وحـــيل كــبير
. " بنت ام ١٠ سنوات ترمي نفسها من حضن آمها لشخص غريب ماعرفتـه الا من يوم وآحــد لــيـه شيء ماني قادر آســتوعبهه "
.
وقـف سلمـان ويبتسم لريناد بحنيـه : خـلصتي يا بابا
ريناد تمسح ثمها بشكـل دفــش في المنديل ووتوقف : آيـه سلمانــي شبعت شكـرآ
سلمان آبتسم لها بعـطف ومسك يدها وطلعو من الــمطعـم
وركبو السياره
ووصلت سلمـان رسـالهـ،
تركـت مـن مـلآمـح وجـها تتغـــير الي كانت مرتخيه الــى حـده وعقد حوآجــبه
ووسكر جـوالـه وآهو يضغط عليـــه بعصبيــه وولــون وجــهآ تــــغير ١٨٠ درجـــه
وحرگ وكان ساكــت
ريناد كانت تناظر الشبآك ماآنتبهت لـه
ووصل عـند بيتهم ووبهدوء فتح الباب وهمس: ريناد يلا وصلنا
ريناد تناظره وتضم نفسها وتنكمش على نفسها بـخوف ورتباگ وتنتقل نظرآتها في البيت
سلمان عـقد حوآجبـه : ويـش فيگ رينادي
رينـاد تناظره وتمد بوزهآ : آبي مـآمـآ رجعني لماما
سلمان آستغرب من تـغيرهآ : ريناد آنزلي مـعي الحين وبكـره آرجـعگ لـهآ يلا حبيبتي
ريناد هزت راسها في آيه ونزلت مـعه ومسك يدها الصغيره بيده
ووسكر سيارتـه وفتح باب بيتهم الـي كان مـن البيوت العاديـه جــدآ
والفلـه الي وآضح مساحتها صغيره وآهــلها نـاس على قـــد حــالـــهم وكـان البيت مستآجــر مو مـلگ لـهم
ودخـل ومـعه رينـاد وتقدم لدآخـل البيت ودخل الصاله
ورفعت ام سلمان عيونها لـه وعقدت حواجبها مـن وجود الطفلـه الي مـعه وتتكلم ببرود : مـن هــاذي
سلمان ببرود