عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
يمه وش فيك وش صاير معك
تميم : وين ولدك الكبير
حصه : كيف وش تقول يمه
تميم : وين ولدك الكبير اول عيالك اللي اخذك ابوي من زوج غصبا عنك وطلقك منه وولدك معك وين راح
الكل اتسعت عيونهم بصدمه ولفوا يناظرون حصه اللي تجمعت دموعها وهي تقول بحزن: وش تبي بالجروح القديمه يا تميم
تميم : يمه تكفين قولي وين راح
حصه بحزن: مات
تميم جمد وهو يناظرها: شلون مات
حصه بعد سكوت طويل : بعد ما اخذني ابوك وسكني بشقه وحبسني فيها في ليله تعب ولدي كان صغير وانا صغيره ماعرفت كيف اتصرف طاح بين يديني ميت
واتصلت في ابوك اللي اخذه للمستشفى وبعدها جابه لي ميت
تميم غمض بقووه وهو ياخذ نفس : اللي جابه له كان ولدك
حصه ناظرت تميم بشك: ايه
تميم عض شفايفه بقهر : لا يمه مو ولدك
حصه اتسعت عيونها بصدمه: كيييف
راشد:تميم محد فاهم عليك ترا
تميم وقف وهو يقول : ايه محد فاهم انا الحين ابي اشرح
اخذ نفس وكمل : امي كانت متزوجه من قبل جابت ولد وبعد ما صارت الكارثه وحصلها ابوي وقرر انه يطلقها من زوجها اللي يشتغل عنده ويتزوجها طبعا اختفى زوجها من بعد هالحادث وامي اجبرت تعيش عند ابوي لما انتهت عدتها وتزوجته طبعا اللي كان ضحيه في ذا القصه ولدها اللي ما مات اخذ ابوي ولدها للمستشفى واستبدله بطفل ميت ورجعه لامي ع اساس انه ميت ودفنه لكن فالحقيقه اخذ ولدها للميتم ومن حجة انه يساعد امي تزوجها وضحية هالزواج طبعا انا وبعد ما امي هربت والتقت في ابوك يا راشد اللي ساعدها وتزوجها كانت الضحيه في هالزواج انت ي راشد
راشد : شلون يعني !؟ تميم وش تقول اشرح
حصه كانت مصدومه ودموعها تنزل بهدوء وقفت وهي تمسك تميم: وش عرفك وين ولدي يا تميم وش عرفك قوووول
تميم غمض بضيق : ولدك هنا يمه
لف يناظر خالد وهو يقول : هذا هو خالد يمه
لفوا على خالد اللي كانت عيونه طايره بصدمه
تميم : خالد هو ولدك ولدك اللي انترك فالميتم ولما عرف اني تركت الرياض وجيت هنا نقل خالد بشغله لهنا وتصادفت طرقنا ولما تأكد ان علاقتنا مع بعض توطدت قرر يتدخل في حياتي من جديد بعد ما فرغ من حياة راشد رجع لنا
خالد وقف برعب وهو يناظر تميم بصدمه : لا تمزح تمزح يا تميم
حط يده على راسه بصدمه وهو يرجف : تميم انت تسمع وش تقول
جلس تميم اللي ما قدر يتحمل : كان هو اللي وظفك ومن جهه ثانيه اتفق مع عمك يا راشد وفركش زواجك صلح كل الاوراق اللي انت جبتها وطبعا اثبت ان نوره عقيم وجبرك على بنته و انت عارف اللي صار
حصه جلست ووهي تبكي بإنهيار
خالد ناظر حصه بخوووف وهي مو مصدق : يعني يعني انا اخوك واخو راشد يعني انا عندي ام عندي اهل
تميم : ايه اخونا وامي امك والسنين جمعتنا وهاذي هي اوراقك واسمك واسم امك وكل شي
عم الصمت على الكل وهم يناظرون بعض بصدمه ماهي طبيعيه وركضت حصه وهي تحضن خالد بدون شعور اما خالد الطاح من طوله وهو يبكي ماهو مصدق ابد •••€
عند سعود وضي اللي كانو واقفين برا وسمعوا كل الكلام وكانت الصدمه ملجمه للكل لف يناظر ضي اللي جالسه وهي حاطه يدها على فمها برعب وتناظر سعود اللي واقف وصدمته واضحه على وجهه جلس وهو يسمع بكاهم جوا والكل مصدوم ولا حسوا الا براشد اللي طلع وعيونه مليانه دموع وطاحت عينه بعين سعود ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍏👈ـ #انتهاء_البارت 💚
*🍏ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍏*
🍏📚😍 @ahgeel 🍃✏️📖🍏
🍃🍏
🍏🍃🍏
🍃🍏🍃🍏
🌺🍃🍏🍃🍏
تميم : وين ولدك الكبير
حصه : كيف وش تقول يمه
تميم : وين ولدك الكبير اول عيالك اللي اخذك ابوي من زوج غصبا عنك وطلقك منه وولدك معك وين راح
الكل اتسعت عيونهم بصدمه ولفوا يناظرون حصه اللي تجمعت دموعها وهي تقول بحزن: وش تبي بالجروح القديمه يا تميم
تميم : يمه تكفين قولي وين راح
حصه بحزن: مات
تميم جمد وهو يناظرها: شلون مات
حصه بعد سكوت طويل : بعد ما اخذني ابوك وسكني بشقه وحبسني فيها في ليله تعب ولدي كان صغير وانا صغيره ماعرفت كيف اتصرف طاح بين يديني ميت
واتصلت في ابوك اللي اخذه للمستشفى وبعدها جابه لي ميت
تميم غمض بقووه وهو ياخذ نفس : اللي جابه له كان ولدك
حصه ناظرت تميم بشك: ايه
تميم عض شفايفه بقهر : لا يمه مو ولدك
حصه اتسعت عيونها بصدمه: كيييف
راشد:تميم محد فاهم عليك ترا
تميم وقف وهو يقول : ايه محد فاهم انا الحين ابي اشرح
اخذ نفس وكمل : امي كانت متزوجه من قبل جابت ولد وبعد ما صارت الكارثه وحصلها ابوي وقرر انه يطلقها من زوجها اللي يشتغل عنده ويتزوجها طبعا اختفى زوجها من بعد هالحادث وامي اجبرت تعيش عند ابوي لما انتهت عدتها وتزوجته طبعا اللي كان ضحيه في ذا القصه ولدها اللي ما مات اخذ ابوي ولدها للمستشفى واستبدله بطفل ميت ورجعه لامي ع اساس انه ميت ودفنه لكن فالحقيقه اخذ ولدها للميتم ومن حجة انه يساعد امي تزوجها وضحية هالزواج طبعا انا وبعد ما امي هربت والتقت في ابوك يا راشد اللي ساعدها وتزوجها كانت الضحيه في هالزواج انت ي راشد
راشد : شلون يعني !؟ تميم وش تقول اشرح
حصه كانت مصدومه ودموعها تنزل بهدوء وقفت وهي تمسك تميم: وش عرفك وين ولدي يا تميم وش عرفك قوووول
تميم غمض بضيق : ولدك هنا يمه
لف يناظر خالد وهو يقول : هذا هو خالد يمه
لفوا على خالد اللي كانت عيونه طايره بصدمه
تميم : خالد هو ولدك ولدك اللي انترك فالميتم ولما عرف اني تركت الرياض وجيت هنا نقل خالد بشغله لهنا وتصادفت طرقنا ولما تأكد ان علاقتنا مع بعض توطدت قرر يتدخل في حياتي من جديد بعد ما فرغ من حياة راشد رجع لنا
خالد وقف برعب وهو يناظر تميم بصدمه : لا تمزح تمزح يا تميم
حط يده على راسه بصدمه وهو يرجف : تميم انت تسمع وش تقول
جلس تميم اللي ما قدر يتحمل : كان هو اللي وظفك ومن جهه ثانيه اتفق مع عمك يا راشد وفركش زواجك صلح كل الاوراق اللي انت جبتها وطبعا اثبت ان نوره عقيم وجبرك على بنته و انت عارف اللي صار
حصه جلست ووهي تبكي بإنهيار
خالد ناظر حصه بخوووف وهي مو مصدق : يعني يعني انا اخوك واخو راشد يعني انا عندي ام عندي اهل
تميم : ايه اخونا وامي امك والسنين جمعتنا وهاذي هي اوراقك واسمك واسم امك وكل شي
عم الصمت على الكل وهم يناظرون بعض بصدمه ماهي طبيعيه وركضت حصه وهي تحضن خالد بدون شعور اما خالد الطاح من طوله وهو يبكي ماهو مصدق ابد •••€
عند سعود وضي اللي كانو واقفين برا وسمعوا كل الكلام وكانت الصدمه ملجمه للكل لف يناظر ضي اللي جالسه وهي حاطه يدها على فمها برعب وتناظر سعود اللي واقف وصدمته واضحه على وجهه جلس وهو يسمع بكاهم جوا والكل مصدوم ولا حسوا الا براشد اللي طلع وعيونه مليانه دموع وطاحت عينه بعين سعود ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍏👈ـ #انتهاء_البارت 💚
*🍏ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍏*
🍏📚😍 @ahgeel 🍃✏️📖🍏
🍃🍏
🍏🍃🍏
🍃🍏🍃🍏
🌺🍃🍏🍃🍏
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🌺🍃🍏🍃🍏
🍃🍏🍃🍏
🍏🍃🍏
🍃🍏
🍏📖🖌 @ahgeel 🍃🍏
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ احبيني بلا عقد للكاتبة أديم الراشد }
*🍏ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍏*
ـ
*. #البارت_خمسة_وثمانيون👇💙*
وتناظر سعود اللي واقف وصدمته واضحه على وجهه جلس وهو يسمع بكاهم جوا والكل مصدوم ولا حسوا الا براشد اللي طلع وعيونه مليانه دموع وطاحت عينه بعين سعود اللي واقف وهو اول مره من بعد اللي صار يناظر راشد بهدوء انسحب راشد بسرعه وطلع وسعود ما عرف يسوي شي الا انه يركض وراه
سعود :راشد راشد
راشد : نعم
سعود : وقف وقف وفهمني وش صار
راشد اللي ما كان في وضع يسمح له لف وهو يقول : تكفى يا سعود مو وقته
راح وترك سعود اللي جلس وهو ينتظرخالد يبي يفهم وش اللي صار •••€
انا عند خالد اللي كان من صدمته مو قادر يوقف مو قادر يستوعب بالقوه سند نفسه اخذ الاوراق من تميم وهو يرجف كان كل شي صح كل شي حتى فيه نسخ اصليه من اوراقه فالميتم ودراسته وظيفته وكل شي عنه
رفع راسه وهو يحمد ربي وحزين لف لحصه وهو يحضنها اخيرا اخيييييرا بيقول ( يمه ) اخيرا
تميم اللي كان مبتسم بهدوء انسحب وهو يدور على راشد لكن شاف ضي جالسه وعيونها حمرا اتجهه لها وهو يناظرها بإنكسار وقفت ضي بصدمه وقرب تميم وهو يحضنها ماعرفت ضي تقول شي وسكتت وبعد وهي تحاول تهدي تميم •••$
وبعدموجه قويه من البكى والمشاعر رجع راشد وتميم وهم يشوفون امهم للحين تبكي وخالد ما هدا
قرب تميم يبوس راس امه: يمه حبيبتي خلاص عذبتي نفسك انتهى خلاص ولدك وهذا معك وكلنا حولك انتهى خلاص
راشد : يمه شوفي جبت ريان بعد يشوف خالد
ريان اللي كان مذهول من للي سمعه من راشد قرب لخالد للي وقف برجفه مو متوقع ان ريان وراشد اللي كانو يعرفون وتفرقوا في يوم يصيرون اخوانه
ريان تقدم لكنن خالد سحبه يحضنه بكل مشاعر الحرمان اللي عانى منها سنين ابتعد بعد خمس دقايق وجلسوا وهم يحاولون يهدون ويستوعبون
تميم : خالد الحين صار لازم تنسى وسواسك وتلتفت لحياتك مع امك واخوانك
حصه وهي تحضنه : حبيبي بعيش معي مع امه بيعيش سنين وانا احلم به وادعي له وهو قريب من وانا مو حاسه
خالد باس يدها وهو مو قادر يرد من فرحته
كمل تميم : الحين بعد ما انتهت قصة خالد بنتلفت لك يا راشد
راشد : شلون
تميم : كلمت سعود وابو سعود بيجون الحين صار لازم يعرفون الحقيقه صار الوقت اللي ترتاح فيه انت بعد
راشد : بس ابوي يا تميم
تميم :ريان الحين بيروح يجيب ابوك انا بشرح له كل شي وهو بعد انلعب عليه ما كان عنده علم
خاف راشد ولف يناظر امه اللي مسحت على كتفه : لا تخاف يمه بيجبر ربي كسرك
وقف ريان: انا بروح اجل
تميم : حاول تستعجل وخلك هادي
ريان : طيب
•••€
وبعد ساعه في بيت تميم الكل كانوا موجودين وبالقوه قدر تميم انه يجمعهم وشرح لهم اللي صار بالتفصيل وكشف لهم كل شي وهالشي صدمهم كلهم
تميم : اللي لازم تفهمه يا عمي انت وسعود ان راشد ما خان ولا غدر ما كان فيه يده شي مسير مو مخير اختار ابوه واتوقع محد يحاسبه على بره وابو راشد بطبيعة الحال خاف انه يفقد اخوه وعيال ولده بنفس الوقت
محد له ذنب فالقصه هاذي كل المسأله انها عُقد ابوي
اما انت يا عمي ابو راشد جاء الوقت اللي تحرر فيه راشد وتخليه يعيش ولا تخاف اخوك هو اللي خسرك انت ما خسرته وبنته بالحفظ والصون
الكل كان ساكت ويسمع محد طالع بيده حل لكن تميم قال: ادري محد فيكم يعرف وش يتصرف بس انا بقول بالنيابه عنكم
اول شي بطلبك يا عمي ابو سعود وياليت ماتردني
ابو سعود اللي كان في صدمه وقال بعد سكوت: تم يا تميم قول يا ولدي
تميم : ابيك ترجع نوره لراشد
لف راشد يناظر في ابو سعود بخوف وابو سعود يناظره وسعود وبعد صمت قال سعود : نبي منه وعد ما يضيم نوره وهو يدري انها ما مريت في شي قليل
راشد بدون تفكير : نوره في امان الله ثم وجهي
الكل التفت لراشد اللي كانت دقات قلبه قويه وكانه بيطلع من صدره
ابو راشد اللي كان مصدوم من اخوه وحاس بالذنب اتجاه راشد وقف واتجهه لابو سعود وهو يبوس راسه : انا بنفسي بعتذر لك عن اللي صار منا ويعلم للله ان سعود كان رافض وانا اللي فرضت عليه وسمعت شور غلط طالبينك تسامح وتعطي
ابو سعود اللي بدوره وقف وهو يسلم على ابو راشد: الله يسامح الجميع بس الحين ما الشور شوري الشور لنوره وهي للي تقرر
لف راشد يستنجد بتميم اللي كان جالس ووقف وهو يقول : نوره عند سعود وضي هم بيكلمونها
سعود ناظر تميم ببتسامه وتحرك لضي اللي كانت تسمع واخذها وهم ماهم مصدقين انهم قادرين يشفون جراح نوره •••$
عند نوره اللي كانت خايفه وهي ما تدري وش صاير بس شافت راشد من الشباك وانهارت فزت على دق الباب ومسحت دموعه وهي تفتح شافت ضي وسعود واقفين
سعود تقدم وهو مبتسم : جايب لك بشاره يا نوره
نوره ناظرته بخوف ورجعت تناظر ضي المبتسمه سحبها سعود وهو يجلسها : نوره اسمعيني زييين
ابتداء سعود يشرح لها كل للي صار وكملت لها ضي قصة راشد مع زوجته وشرحت كللللل وكا
🍃🍏🍃🍏
🍏🍃🍏
🍃🍏
🍏📖🖌 @ahgeel 🍃🍏
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ احبيني بلا عقد للكاتبة أديم الراشد }
*🍏ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍏*
ـ
*. #البارت_خمسة_وثمانيون👇💙*
وتناظر سعود اللي واقف وصدمته واضحه على وجهه جلس وهو يسمع بكاهم جوا والكل مصدوم ولا حسوا الا براشد اللي طلع وعيونه مليانه دموع وطاحت عينه بعين سعود اللي واقف وهو اول مره من بعد اللي صار يناظر راشد بهدوء انسحب راشد بسرعه وطلع وسعود ما عرف يسوي شي الا انه يركض وراه
سعود :راشد راشد
راشد : نعم
سعود : وقف وقف وفهمني وش صار
راشد اللي ما كان في وضع يسمح له لف وهو يقول : تكفى يا سعود مو وقته
راح وترك سعود اللي جلس وهو ينتظرخالد يبي يفهم وش اللي صار •••€
انا عند خالد اللي كان من صدمته مو قادر يوقف مو قادر يستوعب بالقوه سند نفسه اخذ الاوراق من تميم وهو يرجف كان كل شي صح كل شي حتى فيه نسخ اصليه من اوراقه فالميتم ودراسته وظيفته وكل شي عنه
رفع راسه وهو يحمد ربي وحزين لف لحصه وهو يحضنها اخيرا اخيييييرا بيقول ( يمه ) اخيرا
تميم اللي كان مبتسم بهدوء انسحب وهو يدور على راشد لكن شاف ضي جالسه وعيونها حمرا اتجهه لها وهو يناظرها بإنكسار وقفت ضي بصدمه وقرب تميم وهو يحضنها ماعرفت ضي تقول شي وسكتت وبعد وهي تحاول تهدي تميم •••$
وبعدموجه قويه من البكى والمشاعر رجع راشد وتميم وهم يشوفون امهم للحين تبكي وخالد ما هدا
قرب تميم يبوس راس امه: يمه حبيبتي خلاص عذبتي نفسك انتهى خلاص ولدك وهذا معك وكلنا حولك انتهى خلاص
راشد : يمه شوفي جبت ريان بعد يشوف خالد
ريان اللي كان مذهول من للي سمعه من راشد قرب لخالد للي وقف برجفه مو متوقع ان ريان وراشد اللي كانو يعرفون وتفرقوا في يوم يصيرون اخوانه
ريان تقدم لكنن خالد سحبه يحضنه بكل مشاعر الحرمان اللي عانى منها سنين ابتعد بعد خمس دقايق وجلسوا وهم يحاولون يهدون ويستوعبون
تميم : خالد الحين صار لازم تنسى وسواسك وتلتفت لحياتك مع امك واخوانك
حصه وهي تحضنه : حبيبي بعيش معي مع امه بيعيش سنين وانا احلم به وادعي له وهو قريب من وانا مو حاسه
خالد باس يدها وهو مو قادر يرد من فرحته
كمل تميم : الحين بعد ما انتهت قصة خالد بنتلفت لك يا راشد
راشد : شلون
تميم : كلمت سعود وابو سعود بيجون الحين صار لازم يعرفون الحقيقه صار الوقت اللي ترتاح فيه انت بعد
راشد : بس ابوي يا تميم
تميم :ريان الحين بيروح يجيب ابوك انا بشرح له كل شي وهو بعد انلعب عليه ما كان عنده علم
خاف راشد ولف يناظر امه اللي مسحت على كتفه : لا تخاف يمه بيجبر ربي كسرك
وقف ريان: انا بروح اجل
تميم : حاول تستعجل وخلك هادي
ريان : طيب
•••€
وبعد ساعه في بيت تميم الكل كانوا موجودين وبالقوه قدر تميم انه يجمعهم وشرح لهم اللي صار بالتفصيل وكشف لهم كل شي وهالشي صدمهم كلهم
تميم : اللي لازم تفهمه يا عمي انت وسعود ان راشد ما خان ولا غدر ما كان فيه يده شي مسير مو مخير اختار ابوه واتوقع محد يحاسبه على بره وابو راشد بطبيعة الحال خاف انه يفقد اخوه وعيال ولده بنفس الوقت
محد له ذنب فالقصه هاذي كل المسأله انها عُقد ابوي
اما انت يا عمي ابو راشد جاء الوقت اللي تحرر فيه راشد وتخليه يعيش ولا تخاف اخوك هو اللي خسرك انت ما خسرته وبنته بالحفظ والصون
الكل كان ساكت ويسمع محد طالع بيده حل لكن تميم قال: ادري محد فيكم يعرف وش يتصرف بس انا بقول بالنيابه عنكم
اول شي بطلبك يا عمي ابو سعود وياليت ماتردني
ابو سعود اللي كان في صدمه وقال بعد سكوت: تم يا تميم قول يا ولدي
تميم : ابيك ترجع نوره لراشد
لف راشد يناظر في ابو سعود بخوف وابو سعود يناظره وسعود وبعد صمت قال سعود : نبي منه وعد ما يضيم نوره وهو يدري انها ما مريت في شي قليل
راشد بدون تفكير : نوره في امان الله ثم وجهي
الكل التفت لراشد اللي كانت دقات قلبه قويه وكانه بيطلع من صدره
ابو راشد اللي كان مصدوم من اخوه وحاس بالذنب اتجاه راشد وقف واتجهه لابو سعود وهو يبوس راسه : انا بنفسي بعتذر لك عن اللي صار منا ويعلم للله ان سعود كان رافض وانا اللي فرضت عليه وسمعت شور غلط طالبينك تسامح وتعطي
ابو سعود اللي بدوره وقف وهو يسلم على ابو راشد: الله يسامح الجميع بس الحين ما الشور شوري الشور لنوره وهي للي تقرر
لف راشد يستنجد بتميم اللي كان جالس ووقف وهو يقول : نوره عند سعود وضي هم بيكلمونها
سعود ناظر تميم ببتسامه وتحرك لضي اللي كانت تسمع واخذها وهم ماهم مصدقين انهم قادرين يشفون جراح نوره •••$
عند نوره اللي كانت خايفه وهي ما تدري وش صاير بس شافت راشد من الشباك وانهارت فزت على دق الباب ومسحت دموعه وهي تفتح شافت ضي وسعود واقفين
سعود تقدم وهو مبتسم : جايب لك بشاره يا نوره
نوره ناظرته بخوف ورجعت تناظر ضي المبتسمه سحبها سعود وهو يجلسها : نوره اسمعيني زييين
ابتداء سعود يشرح لها كل للي صار وكملت لها ضي قصة راشد مع زوجته وشرحت كللللل وكا
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
نوا متوقعين ردة فعلها اللي انهارت تبكي وهي تناظرهم بصدمه
ضي: نوره راشد رجع يطلبك ويبيك
سعود : شفت في عيونه ندم على شي هو ما سواه منكسر حيل واضح
ضي: ما قدر يعيش بدونك وكان هالشي مبين عليه ويفهمه حتى الغبي
سعود : نوره ... انا ادري انك تحبينه وادري انك ما تقدرين تعيشين مع احد ثاني
نوره اللي كانت تناظرهم بخوف وصدمه وكمل سعود : نوره راشد وعدني من قبل والحين جدد وعده لو يتدخل اللي يتدخل مستحيل انه يتركك
ضي :نوره تقبلين تتزوجين راشد
وفي هاللحظه قامت نوره وهي تحت تاثير صدمه وجلست بسرعه لما حست بدوخه مسكها سعود بخوف :نوره تسمعيني
ضي : نوره انتي في وجهه تميم قبل لا تكونين في وجهه راشد واقدر اقولك تثقين بتميم
سكتوا كلهم ينتظرون ردها ولكن فاجأهم ابوهم لللي دخل واتجهت لنوره وهو يبوس راسها: نوره انتي تعرفين وين سعادتك وانتي تقررين مع مين بتعيشين
انسحبت نوره لغرفتها وهي تبكي بانهيار مو مستوعبه ان ربي استجاب دعائها ورجع لها راشد اللي متاكده انه مايسويها وبعد فتره طلعت وهي تقول : قولوا لراشد اني ابيه
فز سعود وضي بفرح وطلعوا اما نوره رجعت وهي تبكي فرح وتسجد ربي شكر •••€
عند راشد اللي كان مو قادر ينتظر وكان يلف المجلس بدون ما يحس ومتوتر لدرجه انه مو قادر يتحمل الحرف وقف على الشباك وهو خايف خايف كثييير بعد
ولف على صوت ابوه : وجدان وش بيصير فيها
غمض راشد وقال عنه تميم : راشد ما اذى وجدان من 5 سنين ما اذاها في اقسى ظروف حياته مستحيل ياذيها في فرح قلبه
راشد ابتسم لتميم : هذا هو قالها ووجدان ببيتها معززه مكرمه واذا بغت تطلق الله معاها
قطع الصمت دخول سعود اللي مبتسم اللي اتجهه للتميم وهو يضحك : نوره في وجهك وذنبها برقبتك
ضحك تميم وهو يحضنه : نوره بوجهي من زمااان
لف سعود على دخول ابوه اللي قال : نوره لك يا راشد لكن احذرك وانذرك ان اذيت شعره منها يتكلفك حياتك
راشد اسرع وهو يبوس راسه بحب : وانا حياتي فداها
الكل اقبل يسلم على راشد بحب ويبارك له ولف سعود يدور خالد ماشافه
تميم ابتسم لسعود وهمس له : لا تخاف خالد مع امه
لف سعود بقوه وهو يقول : وشو
تميم : انتظر والحين بشرح لك
جلسوا الكل وهم مبسوطين وفرحانين واتصل تميم في ابو راكان وراكان وسلطان وناداهم يجوون لبيته واجتمعوا وحكى تميم لهم كل الحكايه وانجلط سعود اللي ماكان مصدق ونط على خالد يبوسه ويسلم عليه بفرح
ووقف تميم وهو يقول : بما انه انحلت اغلب المشاكل باقي شي بسيط خالد بيقوله لك يا ابو راكان
ابو راكان لف ببتسامه : قول يا خالد
خالد ناظر تميم بخوف وتذكر سالفة نجوى ولف لسعود اللي ابتسم له وهو يأشر ( يقول )
الكل صار يناظر خالد اللي توتر وقال بإرتباك واضح : يعني انا قلت لتميم من قبل بس ما توقعته يفاجأني بمثل هالوقت بس بقولك يا ابو راكان اني .... اني بطلب يد بنتك على سنة الله ورسووله
الكل ابتسم وارتفعت الاصوات وابو راكان مصدوم ولا عرف وش يقول وكمل خالد : اكبر بناتك الله يخليها لك
لف راكان يناظر سعود اللي لف يناظر يد خالد اللي للحين بجبيرتها وانفجروا ضحك وابتسم تميم معهم بهدوء
خالد ناظرهم بحقد ابو راكان ابتسم ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍏👈ـ #انتهاء_البارت 💚
*🍏ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍏*
🍏📚😍 @ahgeel 🍃✏️📖🍏
🍃🍏
🍏🍃🍏
🍃🍏🍃🍏
🌺🍃🍏🍃🍏
ضي: نوره راشد رجع يطلبك ويبيك
سعود : شفت في عيونه ندم على شي هو ما سواه منكسر حيل واضح
ضي: ما قدر يعيش بدونك وكان هالشي مبين عليه ويفهمه حتى الغبي
سعود : نوره ... انا ادري انك تحبينه وادري انك ما تقدرين تعيشين مع احد ثاني
نوره اللي كانت تناظرهم بخوف وصدمه وكمل سعود : نوره راشد وعدني من قبل والحين جدد وعده لو يتدخل اللي يتدخل مستحيل انه يتركك
ضي :نوره تقبلين تتزوجين راشد
وفي هاللحظه قامت نوره وهي تحت تاثير صدمه وجلست بسرعه لما حست بدوخه مسكها سعود بخوف :نوره تسمعيني
ضي : نوره انتي في وجهه تميم قبل لا تكونين في وجهه راشد واقدر اقولك تثقين بتميم
سكتوا كلهم ينتظرون ردها ولكن فاجأهم ابوهم لللي دخل واتجهت لنوره وهو يبوس راسها: نوره انتي تعرفين وين سعادتك وانتي تقررين مع مين بتعيشين
انسحبت نوره لغرفتها وهي تبكي بانهيار مو مستوعبه ان ربي استجاب دعائها ورجع لها راشد اللي متاكده انه مايسويها وبعد فتره طلعت وهي تقول : قولوا لراشد اني ابيه
فز سعود وضي بفرح وطلعوا اما نوره رجعت وهي تبكي فرح وتسجد ربي شكر •••€
عند راشد اللي كان مو قادر ينتظر وكان يلف المجلس بدون ما يحس ومتوتر لدرجه انه مو قادر يتحمل الحرف وقف على الشباك وهو خايف خايف كثييير بعد
ولف على صوت ابوه : وجدان وش بيصير فيها
غمض راشد وقال عنه تميم : راشد ما اذى وجدان من 5 سنين ما اذاها في اقسى ظروف حياته مستحيل ياذيها في فرح قلبه
راشد ابتسم لتميم : هذا هو قالها ووجدان ببيتها معززه مكرمه واذا بغت تطلق الله معاها
قطع الصمت دخول سعود اللي مبتسم اللي اتجهه للتميم وهو يضحك : نوره في وجهك وذنبها برقبتك
ضحك تميم وهو يحضنه : نوره بوجهي من زمااان
لف سعود على دخول ابوه اللي قال : نوره لك يا راشد لكن احذرك وانذرك ان اذيت شعره منها يتكلفك حياتك
راشد اسرع وهو يبوس راسه بحب : وانا حياتي فداها
الكل اقبل يسلم على راشد بحب ويبارك له ولف سعود يدور خالد ماشافه
تميم ابتسم لسعود وهمس له : لا تخاف خالد مع امه
لف سعود بقوه وهو يقول : وشو
تميم : انتظر والحين بشرح لك
جلسوا الكل وهم مبسوطين وفرحانين واتصل تميم في ابو راكان وراكان وسلطان وناداهم يجوون لبيته واجتمعوا وحكى تميم لهم كل الحكايه وانجلط سعود اللي ماكان مصدق ونط على خالد يبوسه ويسلم عليه بفرح
ووقف تميم وهو يقول : بما انه انحلت اغلب المشاكل باقي شي بسيط خالد بيقوله لك يا ابو راكان
ابو راكان لف ببتسامه : قول يا خالد
خالد ناظر تميم بخوف وتذكر سالفة نجوى ولف لسعود اللي ابتسم له وهو يأشر ( يقول )
الكل صار يناظر خالد اللي توتر وقال بإرتباك واضح : يعني انا قلت لتميم من قبل بس ما توقعته يفاجأني بمثل هالوقت بس بقولك يا ابو راكان اني .... اني بطلب يد بنتك على سنة الله ورسووله
الكل ابتسم وارتفعت الاصوات وابو راكان مصدوم ولا عرف وش يقول وكمل خالد : اكبر بناتك الله يخليها لك
لف راكان يناظر سعود اللي لف يناظر يد خالد اللي للحين بجبيرتها وانفجروا ضحك وابتسم تميم معهم بهدوء
خالد ناظرهم بحقد ابو راكان ابتسم ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍏👈ـ #انتهاء_البارت 💚
*🍏ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍏*
🍏📚😍 @ahgeel 🍃✏️📖🍏
🍃🍏
🍏🍃🍏
🍃🍏🍃🍏
🌺🍃🍏🍃🍏
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_ستة_وثمانون👇💙*
خالد ناظرهم بحقد ابو راكان ابتسم وهو يقول : والله نتشرف فيك يا خالد وانت ماشاء الله عليك ما تنرد انا عطيتك ان الله عطاك لكن تعرفون رأي البنت مهم
تميم ابتسم : ان شاء الله مافي الموضوع خلاف
خالد: ان شاء الله
ابو راكان : عطنا يومين وبنرد لك
خالد : خذوا راحتكم
قال ريان بمزح : اجل دام خلصت القضايا باقي اخر قضيه لي زوجوني ياخي دامكم من ساعات زوجتوا الكل
ضحكو الكل وقال تميم: قدم اوراقك ونشوف
سلطان : اتوقع اني بعد احتاج اني اقدم
ابتسم تميم : على رحب والسعه
وبعد احلى جمعه افترقوا من بيت تميم وكلهم حبايب طبعا حصه وريان راحوا مع خالد لبيته وهم يبون يقضون كل الوقت معه ويعرفونه وخالد فرحته ما تنوصف اليوم يحس انه انولد من جميييييع المعاني
اما راشد اللي طار بيبشر وجدان بالعتق وفرحته هو تساوي الدنيا باللي فيها
اما سعود اللي ما كان ناقص فرحته الا يشوف تولين واللي اتجهه لبيت ابو راكان وهو مشتاق لها •€€
ومن جهة تميم اللي كان واقف على الباب بعد ما سلمه ابو سعود الوليد وسكر الباب ونزل وهو يحضن الوليد بحب رفع راسه وهو يبتسم له ورجع يحضنه وابتعد لما سمع الوليد يقول : بابا اوجعتني
ابتسم تميم وهو يبوس يده : وش اسوي اذا انت وحشتني
الوليد ابتسم بشغب اطفال وهو يحضن تميم اللي اخذه وهو يلعب معه وضي تراقب تميم اللي واضح عليه التعب ومع ذا تشوفه يبي يلعب مع وليد ابتسمت وهي تراجع احداث اليوم الحلوه ولا حست الا بتميم اللي قرب وهو يبوسها : وين وصلتي
ضحكت ضي : افكر وش الخير اللي بالدنيا باقي ما سويته
ابتسم تميم بخبث وهو يهمس لها : يعني انتي ما شفتي من خيري شي للحين
دفته ضي باحراج : انا ماعمري توقعتك منحرف
تميم ووقف وهو يرفع يده : والله قبل اعرفك كنت مؤدب
ضي تكتفت : نعم وش قلت للي يشوفك يقول الحين اكلتك بإنحرافي
قرب تميم وهو يحضنها بهدوء: والله جايز لي كل الحالات
ابتسمت ضي و تحضنه : وين الوليد
تميم : انا مدري وش مسوين لي انا وولدي انا منسحر مع الاخت والاخو وليد رايح فيها مع سعد واتوقع راشد بعد ما سلم
ضحكت ضي : هذا يسمونه الجاذبيه والطيبه المفعمه
سكر تميم فمها: بس تكفين لا تقتلين جمايلكم بتعبيرك خلينا كذا احسن
ضي : انت ما تستاهل خير ابد
تميم بهمس : بس انتي تستاهلين .......🌚
•••••€
اما في بيت ساميه الكل جالس بالصاله ما عدا نجوى وسميه اللي جالسه بضيق وندم وتناظر شلون مجتمعين بحزن على ابوهم للي ما سوا فيهم خير بعمره
سمعو الباب ودخل راكانو مبتسم والكل مستغرب : يمه وينها نجوى
ناظروا في بعض بهدوء : فوق
راكان : زين تولين روحي للمجلس سعود هناك يحتريك
تولين بخوف : صار شي
راكان : لا بس ازعجنا يبي يشوفك
ابتسمت تولين ووقفت وهي ترتب شكلها وطلعت اما ابو راكان للي دخل وهو ينادي ساميه وطلع طلعت ساميه باستغراب : فيكم شي
ابو راكان ببتسامه: فينا غرايب الدنيا
ساميه: لا تخوفني وش فيه
قال ابو راكان كل السالفه لساميه اللي شهقت بصدمه: خالد يصير اخو تميم وخالد يبي يتزوج نجوى
ابو راكان بضحك : بعد ماكسرت يدينه المسكين
ساميه: شلووون
ابو راكان : النصيب يا ساميه المهم تعالي بنكلمها لازم نرد على الرجال بكره
ساميه مشت وهي مو مستوعبه دخلوا على نجوى اللي ملاحظين عليها من يومين متغيره
نجوى ناظرتهم بخوف وفزت : وش فيكم وش صاير خالي فيه شي صاير شي
مسكها ابوها باستغراب : بسم لله عليك يبه ما فيه شي الكل بخير قولي بسم لله
نجوى: وش صار طيب
ابو راكان : اجلس اجلسي وهدي
نجوى : هاديه
ابو راكان : فيك شي !؟
نجوى: لا
ابو راكان : زين اسمعيني تعرفين خالد صح
نجوى غمضت عيونها : ايه وش فيه ما كسرت فيه شي جديد
ابو راكان ابتسم: لاحقه بتكسرين كثير
نجوى بهدوء : ليش!!
ابو راكان : يا نجوى خالد طلبك من على سنة الله ورسوله وانا والله ما رديته ولد محترم وماشاء الله عليه ولا قصر معنا لكن الرأي الاول لك
نجوى بهدوء : خالي وش قال
ساميه : نجوى وش لك بخالك انتي اللي بتتزوجين
ابو راكان : تميم فرحان الا متشقق فرح
نجوى: اجل انا موافقه
ساميه : بس فكري يمه
نجوى وقفت بإنزعاج: ما يحتاج افكر انا موافقه
وقفوا باستغراب وطلعو اما نجوى انهارت تبكي ماهي فاهمه اللي بيصير فيها ولا تدري وش تحدد مع خالد ••€
عند سعود اللي كان جالس بفرح وهو ينتظر تولين الللي دخلت ببتسامه وقف وهو يتجهه لها وحضنها وهو يقول : وحشتييييني
تولين : وانت وحشتني اكثر من زمان ما شفتك ما سمعت صوتك
ابتسم سعود وهو يبوس يدها: يلا هانت كلها شهر ونصير في بيت واحد
تولين ابتسمت بخجل سحبها سعود تجلس : اتوقع ما عندك خبر بالاحداث
تولين : لا
سعود بسرعه: خالد طلع اخو تميم
شهقت تولين بفجعه : ونجوى
ناظرها سعود باستغراب : شدخل نجوى
تولين : مو ع اساس بيتزوجها
ضحك سعود : الحين تر
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_ستة_وثمانون👇💙*
خالد ناظرهم بحقد ابو راكان ابتسم وهو يقول : والله نتشرف فيك يا خالد وانت ماشاء الله عليك ما تنرد انا عطيتك ان الله عطاك لكن تعرفون رأي البنت مهم
تميم ابتسم : ان شاء الله مافي الموضوع خلاف
خالد: ان شاء الله
ابو راكان : عطنا يومين وبنرد لك
خالد : خذوا راحتكم
قال ريان بمزح : اجل دام خلصت القضايا باقي اخر قضيه لي زوجوني ياخي دامكم من ساعات زوجتوا الكل
ضحكو الكل وقال تميم: قدم اوراقك ونشوف
سلطان : اتوقع اني بعد احتاج اني اقدم
ابتسم تميم : على رحب والسعه
وبعد احلى جمعه افترقوا من بيت تميم وكلهم حبايب طبعا حصه وريان راحوا مع خالد لبيته وهم يبون يقضون كل الوقت معه ويعرفونه وخالد فرحته ما تنوصف اليوم يحس انه انولد من جميييييع المعاني
اما راشد اللي طار بيبشر وجدان بالعتق وفرحته هو تساوي الدنيا باللي فيها
اما سعود اللي ما كان ناقص فرحته الا يشوف تولين واللي اتجهه لبيت ابو راكان وهو مشتاق لها •€€
ومن جهة تميم اللي كان واقف على الباب بعد ما سلمه ابو سعود الوليد وسكر الباب ونزل وهو يحضن الوليد بحب رفع راسه وهو يبتسم له ورجع يحضنه وابتعد لما سمع الوليد يقول : بابا اوجعتني
ابتسم تميم وهو يبوس يده : وش اسوي اذا انت وحشتني
الوليد ابتسم بشغب اطفال وهو يحضن تميم اللي اخذه وهو يلعب معه وضي تراقب تميم اللي واضح عليه التعب ومع ذا تشوفه يبي يلعب مع وليد ابتسمت وهي تراجع احداث اليوم الحلوه ولا حست الا بتميم اللي قرب وهو يبوسها : وين وصلتي
ضحكت ضي : افكر وش الخير اللي بالدنيا باقي ما سويته
ابتسم تميم بخبث وهو يهمس لها : يعني انتي ما شفتي من خيري شي للحين
دفته ضي باحراج : انا ماعمري توقعتك منحرف
تميم ووقف وهو يرفع يده : والله قبل اعرفك كنت مؤدب
ضي تكتفت : نعم وش قلت للي يشوفك يقول الحين اكلتك بإنحرافي
قرب تميم وهو يحضنها بهدوء: والله جايز لي كل الحالات
ابتسمت ضي و تحضنه : وين الوليد
تميم : انا مدري وش مسوين لي انا وولدي انا منسحر مع الاخت والاخو وليد رايح فيها مع سعد واتوقع راشد بعد ما سلم
ضحكت ضي : هذا يسمونه الجاذبيه والطيبه المفعمه
سكر تميم فمها: بس تكفين لا تقتلين جمايلكم بتعبيرك خلينا كذا احسن
ضي : انت ما تستاهل خير ابد
تميم بهمس : بس انتي تستاهلين .......🌚
•••••€
اما في بيت ساميه الكل جالس بالصاله ما عدا نجوى وسميه اللي جالسه بضيق وندم وتناظر شلون مجتمعين بحزن على ابوهم للي ما سوا فيهم خير بعمره
سمعو الباب ودخل راكانو مبتسم والكل مستغرب : يمه وينها نجوى
ناظروا في بعض بهدوء : فوق
راكان : زين تولين روحي للمجلس سعود هناك يحتريك
تولين بخوف : صار شي
راكان : لا بس ازعجنا يبي يشوفك
ابتسمت تولين ووقفت وهي ترتب شكلها وطلعت اما ابو راكان للي دخل وهو ينادي ساميه وطلع طلعت ساميه باستغراب : فيكم شي
ابو راكان ببتسامه: فينا غرايب الدنيا
ساميه: لا تخوفني وش فيه
قال ابو راكان كل السالفه لساميه اللي شهقت بصدمه: خالد يصير اخو تميم وخالد يبي يتزوج نجوى
ابو راكان بضحك : بعد ماكسرت يدينه المسكين
ساميه: شلووون
ابو راكان : النصيب يا ساميه المهم تعالي بنكلمها لازم نرد على الرجال بكره
ساميه مشت وهي مو مستوعبه دخلوا على نجوى اللي ملاحظين عليها من يومين متغيره
نجوى ناظرتهم بخوف وفزت : وش فيكم وش صاير خالي فيه شي صاير شي
مسكها ابوها باستغراب : بسم لله عليك يبه ما فيه شي الكل بخير قولي بسم لله
نجوى: وش صار طيب
ابو راكان : اجلس اجلسي وهدي
نجوى : هاديه
ابو راكان : فيك شي !؟
نجوى: لا
ابو راكان : زين اسمعيني تعرفين خالد صح
نجوى غمضت عيونها : ايه وش فيه ما كسرت فيه شي جديد
ابو راكان ابتسم: لاحقه بتكسرين كثير
نجوى بهدوء : ليش!!
ابو راكان : يا نجوى خالد طلبك من على سنة الله ورسوله وانا والله ما رديته ولد محترم وماشاء الله عليه ولا قصر معنا لكن الرأي الاول لك
نجوى بهدوء : خالي وش قال
ساميه : نجوى وش لك بخالك انتي اللي بتتزوجين
ابو راكان : تميم فرحان الا متشقق فرح
نجوى: اجل انا موافقه
ساميه : بس فكري يمه
نجوى وقفت بإنزعاج: ما يحتاج افكر انا موافقه
وقفوا باستغراب وطلعو اما نجوى انهارت تبكي ماهي فاهمه اللي بيصير فيها ولا تدري وش تحدد مع خالد ••€
عند سعود اللي كان جالس بفرح وهو ينتظر تولين الللي دخلت ببتسامه وقف وهو يتجهه لها وحضنها وهو يقول : وحشتييييني
تولين : وانت وحشتني اكثر من زمان ما شفتك ما سمعت صوتك
ابتسم سعود وهو يبوس يدها: يلا هانت كلها شهر ونصير في بيت واحد
تولين ابتسمت بخجل سحبها سعود تجلس : اتوقع ما عندك خبر بالاحداث
تولين : لا
سعود بسرعه: خالد طلع اخو تميم
شهقت تولين بفجعه : ونجوى
ناظرها سعود باستغراب : شدخل نجوى
تولين : مو ع اساس بيتزوجها
ضحك سعود : الحين تر
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
كتي كل شي ونطيتي على الزواج
تولين: يعني هذا اخطر شي
سعود :ماهي مشكله يقدر يتزوجها لانه ابوه وامه مالهم علاقه في نجوى
تولين : اها .. بس كيف كذا
سعود بهدوء: يعني تدابير ابوك لكن بقولك ان خالد خطب نجوى وبكره بيكون الرد واتمنى من قلبي يا تولين انك تحاولين تقنعينها وتفهمينها ان خالد فعلا يحبها
تولين: بس !
سعود :تولين تكفين مابي خالذ ينكسر حاولي تفهمينها باللي تقدرين وانا مؤمن ان خالد بيسعدها
تولين : اوك
سعود : طيب انا بمشي اصلا الوقت متاخر
تولين :خلك شوي
سعود : بيت الناس والا انا ودي من كل قلبي
تولين : زين انتبه لنفسك
حضنها سعود وبعدها طلع اما تولين ركضت لنجوى واول ما فتحت الباب قالت نجوى: ادري وش بتقولين فلا تبررين انا وخالد نتصافى
ناظرتها تولين بهدوء :انتي بخير
نجوى: بخير بخير
طلعت تولين وتركت نجوى اللي رفعت جوالها بضيق ودقت رقم خالد لكن ما جاها رد ونزلت الجوال بضيق
•••€
ومن بكره عند خالد اللي صحى وهو مو مصدق انه نايم مع امه وقف وهو يناظرها بحب وحزن قرب وهو يبوس راسها ووقف اخذ جواله ودق قلبه لما شاف رقم حفظه عن ظهر غيييب على طول رجع يتصل وهو خايف وجاه صوت نجوى النايم : الو
خالد تنحنح :اتصلتوا فيني
نجوى فزت على الصوت وجلست وهي تناظر تولين النايمه ووقفت وراحت الحمام : خالد
خالد بدون ما يحس بنفسه: لبييه
نجوى جمدت وهي ماعرفت وش تقول وكمل خالد :امري وش بغيتي
نجوى خافت وسكرت وهي ناسيه اصلا وش كانت تبي تقول صوته كلامه يربكها قفلت الجوال وهي تحاول انها تتماسك
اما خالد اللي انسحب وهو يسمع صوت امه : يمه خالد
لف وهو ينزل يبوس يدها: لبيه وامريني
حصه وهو تحضنه : وش تبي اسوي لك فطور
ابتسم خالد: لو تعطيني سم صدقيني عافيه
حصه : بسم الله عليييك
ابتسم خالد : انا انا اللي اسوي لك انتي رتاحي
فز خالد وهو يسوي الفطور وهو اول مره يحس انه يبي يسوي كل شي من الفرح
•••€
اما عند راشد اللي بلغ وجدان باللي صار واول مره يشوف دموعها قرب وهو يقول : وجدان فيك شي
وجدان بعدت بحزن: لا بس فرحانه لك
ضمها راشد بهدوء : ادري بك اصيله وانتي اختي اكيد بتفرحين لي
بعدت وجدان وهي تمسح دموعها: اكيد
راشد: انتي الحين سوي اللي تبين
وجدان: ابي الحريه
راشد ابتسم : ابشري لك اللي تبين
وجدان: بكره بنروح للمحكمه ونطلق
راشد ابتسم لها : فعلا يعز علي افارقك كنتي فعلا انسانه محد يكرهها الله يوفقك وينور طريقك
وجدان ابتسمت بحزن : وانت بعد
انسحبت وهي تجمع اغراضها ببكى اما راشد اللي طار لابوه يبي يملك على نوره من جديد •••€
وعند تميم اللي كان جالس وهو يفكر كيف يكلم ضي بمرضه تحركت ضي وهي تناظره : متى صحيت
تميم : من شوي
ضي: فيك شي
تميم: انا بخير لا تخافين
ضي مسكت يده : تميم ليش احسك مريض
تميم ناظرها بخوف وهو ما يبي يزعلها وينكد عليها: يعني مريض شوي
ضي فزت: قلت لك والله كنت حاسه
استجمع تميم نفسه وهو يقول : لا تخافين مرض صغييييييير وبتشافى منه
ضي : ايش هو
تميم بهدوء: نقص مناعه حاد وضعف في القلب واجهزه القفص الصدري
ضي ناظرته بخوف : تميم لا يكون هذا شي خطير ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
تولين: يعني هذا اخطر شي
سعود :ماهي مشكله يقدر يتزوجها لانه ابوه وامه مالهم علاقه في نجوى
تولين : اها .. بس كيف كذا
سعود بهدوء: يعني تدابير ابوك لكن بقولك ان خالد خطب نجوى وبكره بيكون الرد واتمنى من قلبي يا تولين انك تحاولين تقنعينها وتفهمينها ان خالد فعلا يحبها
تولين: بس !
سعود :تولين تكفين مابي خالذ ينكسر حاولي تفهمينها باللي تقدرين وانا مؤمن ان خالد بيسعدها
تولين : اوك
سعود : طيب انا بمشي اصلا الوقت متاخر
تولين :خلك شوي
سعود : بيت الناس والا انا ودي من كل قلبي
تولين : زين انتبه لنفسك
حضنها سعود وبعدها طلع اما تولين ركضت لنجوى واول ما فتحت الباب قالت نجوى: ادري وش بتقولين فلا تبررين انا وخالد نتصافى
ناظرتها تولين بهدوء :انتي بخير
نجوى: بخير بخير
طلعت تولين وتركت نجوى اللي رفعت جوالها بضيق ودقت رقم خالد لكن ما جاها رد ونزلت الجوال بضيق
•••€
ومن بكره عند خالد اللي صحى وهو مو مصدق انه نايم مع امه وقف وهو يناظرها بحب وحزن قرب وهو يبوس راسها ووقف اخذ جواله ودق قلبه لما شاف رقم حفظه عن ظهر غيييب على طول رجع يتصل وهو خايف وجاه صوت نجوى النايم : الو
خالد تنحنح :اتصلتوا فيني
نجوى فزت على الصوت وجلست وهي تناظر تولين النايمه ووقفت وراحت الحمام : خالد
خالد بدون ما يحس بنفسه: لبييه
نجوى جمدت وهي ماعرفت وش تقول وكمل خالد :امري وش بغيتي
نجوى خافت وسكرت وهي ناسيه اصلا وش كانت تبي تقول صوته كلامه يربكها قفلت الجوال وهي تحاول انها تتماسك
اما خالد اللي انسحب وهو يسمع صوت امه : يمه خالد
لف وهو ينزل يبوس يدها: لبيه وامريني
حصه وهو تحضنه : وش تبي اسوي لك فطور
ابتسم خالد: لو تعطيني سم صدقيني عافيه
حصه : بسم الله عليييك
ابتسم خالد : انا انا اللي اسوي لك انتي رتاحي
فز خالد وهو يسوي الفطور وهو اول مره يحس انه يبي يسوي كل شي من الفرح
•••€
اما عند راشد اللي بلغ وجدان باللي صار واول مره يشوف دموعها قرب وهو يقول : وجدان فيك شي
وجدان بعدت بحزن: لا بس فرحانه لك
ضمها راشد بهدوء : ادري بك اصيله وانتي اختي اكيد بتفرحين لي
بعدت وجدان وهي تمسح دموعها: اكيد
راشد: انتي الحين سوي اللي تبين
وجدان: ابي الحريه
راشد ابتسم : ابشري لك اللي تبين
وجدان: بكره بنروح للمحكمه ونطلق
راشد ابتسم لها : فعلا يعز علي افارقك كنتي فعلا انسانه محد يكرهها الله يوفقك وينور طريقك
وجدان ابتسمت بحزن : وانت بعد
انسحبت وهي تجمع اغراضها ببكى اما راشد اللي طار لابوه يبي يملك على نوره من جديد •••€
وعند تميم اللي كان جالس وهو يفكر كيف يكلم ضي بمرضه تحركت ضي وهي تناظره : متى صحيت
تميم : من شوي
ضي: فيك شي
تميم: انا بخير لا تخافين
ضي مسكت يده : تميم ليش احسك مريض
تميم ناظرها بخوف وهو ما يبي يزعلها وينكد عليها: يعني مريض شوي
ضي فزت: قلت لك والله كنت حاسه
استجمع تميم نفسه وهو يقول : لا تخافين مرض صغييييييير وبتشافى منه
ضي : ايش هو
تميم بهدوء: نقص مناعه حاد وضعف في القلب واجهزه القفص الصدري
ضي ناظرته بخوف : تميم لا يكون هذا شي خطير ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_سبع_وثمانيون👇💙*
تميم بهدوء: نقص مناعه حاد وضعف في القلب واجهزه القفص الصدري
ضي ناظرته بخوف : تميم لا يكون هذا شي خطير
تميم : لا لا ماهو خطير بس يحتاج اني اكون فالمستشفى كم يوم
ضي : تميم لا تكذب علي
تميم حضنها بهدوء : ضي لا تخافين ما بيصير لي شي
ضي : واذا صار انا كيف اعيش
ابتسم تميم : الوليد هنا بدل عني
ضي : تميم مو وقت استهبال
تميم : قلت لك ما بيصير لي شي
ضي : ومتى بتروح
تميم : يعني بعد شوي
ضي ببكي : بروح معك تكفى
تميم وهو يمسح دموعها: اول شي لا تبكين ولا تضيقيني ثاني شي انا بدخل على طول علاج مافيه وقت تجلسين عندي انتي خليك مع وليد وانا بجي ما بطول هو يوم بس
ضي حضنته وهي خاييفه فعلا انه فيه ششي اكبر
وابتعد تميم وهو يقول : تعالي بفطر معك قبل اروح
ضي قامت وهي للحين تبكي جهز تميم الفطور وهو يرجف بخوف وجلس مع ضي وهو يحاول يهدي نفسه ويبين انه تعب بسيط وطلع وهو قلبه يوجعه من بكى ضي اللي بالقوه هدت لما وعدها يجي فالليل
••••€
وصل المستشفى ولقى احمد وسعود ينتظرون اتجه لسعود وهو يقول : سعود انا قلت لضي
سعود اتسعت عيونه بخوف : كيييف
تميم: ما قلت لها المرض قلت اني مريض بقلة مناعه وضعف قلب
سكتوا كلهم وهم يناظرون تميم اللي قال: راح ادخل الحين والليل اطلع
احمد: تميم
تميم: احمد انا بعد دكتور واعرف وش ينفع وش يضرني لو سمحت
سكتوا ودخل تميم الغرفه وهو يستعد العلاج العادي •••€
اما عند راشد اللي كان يجهز عشان يروحون لابو سعود يكلمونه فالزواج والملكه وقفت يده اول ماشاف وجدان لابسه وشنطها معاها ناظرها بهدوء: رايحه
وجدان : اتوقع وصلنا اخر المشوار
راشد : ما قصرتي مشكوره لانك تحملتي اشياء كثير
وجدان : يعني ما نقدر نقول انك ما تحملت
راشد : خليني اوصلك
اخذ الشنط واتجهه لسياره ووجدان ما وقفت دموعها
وصل للبيت وقبل ينزل لف وهو يحضن وجدان : مشكوره على كل شي
ابتعدت وجدان وهي تنزل بضيق واخذت طريقها للبيت ونزل راشد الشنط وقبل يروح قابله عمه اخذ راشد الاوراق وهو يرميها عليه : ما توقعتك تصير وقح اذا الدرجه شكرا لوجدان والله لا يسامحك دمرت حياتها بيدينك وصدقني ما يفوت ذنبها بينتقم لها ربها
انحسب وترك عمه اللي كان مصدوم من حركة راشد واتجهت لبيت ابوه دخل وهو ضايق على وجدان شوي
شاف ابوه جالس تقدم وهو يجلس بهدوء
ريان : حي الله معرسنا
راشد ابتسم : لا احد يقول معرس لين اتزوج نهائي
ابو راشد : ان شاء الله بتتزوج
راشد: يبه انا ابيك الحين تكلم عمي ابو سعود وتقوله ان الليله رح نملك ملكه عاديه يعني مثل ما انت عارف امهم توفت من كم اسبوع ولا نبي ضجه
ابو راشد: كأنه بدري يبه
راشد : اي بدري يبه انا انتظرت سنين خلاص مالي حيل
ابو راشد : زين زين عطني جوالي
اعطاه راشد وهو ينتظر بفارغ الصبر اتصل ابو راشد في ابو سعود الللي بهدوء : الو
ابو راشد: سلام عليكم يا ابو سعود معك ابو راشد
ابو سعود : هلا يا ابو راشد
ابو راشد: ابو سعود معليش اعذرنا بس راشد جنبي اشغلني الا يبي يملك على نوره بيكتب كتابه يعني وتعرف ان سته سنين راحت من عمره
ابو سعود هز راسه : مو مشكله اذا كتب كتاب ماهي مشكله جيبوا الشيخ وتعالوا
ابو راشد بفرح : زين الله يرضى عليك
ابو سعود : الله يكتب اللي فيه الخير
سكر ابو راشد وهو يقول : قوم جيب الشيخ ودبر امورك بعد المغرب بنمشي لهم
راشد ناظر ابوه بصدمه : من جد وافق
ابو راشد : ايه قوم يلا خلص ما معك وقت
فز راشد وهو يركض ومر من جنب امه وهو مبسوط
حصه : بسم لله وش فيه راشد
ابو راشد : المغرب بنروح بيت ابو سعود بنملك على نوره
حصه :من جد ووجدان
ابو راشد بهدوء : وجدان يتحمل ذنبها ابوها
جلست حصه بحزن : والله ما تستاهل
•••€
عند نوره اللي كانت تحاول تستوعب ان فعلا ربي رجع لها راشد سمعت صوت ابوها يناديها طلعت : هلا يبه
ابو سعود : تعالي تعالي بكلمك
نوره قربت وهي تجلس: امر يبه
ابو سعود:نوره كلمني ابو راشد وقال انهم بيجون يملكون بعد المغرب وانا وافقت وانتي تعرفين ان خمس سنين راحت صعبه واتوقع انك ما عندك مانع
نوره لللي جمدت وهي ماهي متوقعه ان اللقى سريع بذا الشكل ناظرت ابوها بهدوء : اللي تشوفه يبه
ابو سعود : اجل انتي اجهزي وبلغي ضي تجي
نوره : طيب
طلع ابو سعود وركضت نوره وهي تتصل في ضي اللي ردت بضيق :هلا نوره
نوره ما انتبهت لصوتها: ضي اللحقيني
ضي : وش فيك
نوره : راشد بيجون شوي عشان الملكه
ضي سكتت بصدمه وصحاها صراخ نوره: ضي استعجلي
قفلت وفزت ضي تناظر الجوال وركضت وهي تنادي الوليد ولبسته واخذت عبايتها وطلعت ركض لنوره وابتدت تجهز معها •••€
بعد المغرب عند تميم اللي كان نايم بتعب من العلاج فتح عيونه لما حس احد يناديه شاف سعود وخالد واقفين جنبه
سعود : تميم انت بخير
تميم اللي حاس بثقل من العلاج : بخييير بخير بس بعدوا ه
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_سبع_وثمانيون👇💙*
تميم بهدوء: نقص مناعه حاد وضعف في القلب واجهزه القفص الصدري
ضي ناظرته بخوف : تميم لا يكون هذا شي خطير
تميم : لا لا ماهو خطير بس يحتاج اني اكون فالمستشفى كم يوم
ضي : تميم لا تكذب علي
تميم حضنها بهدوء : ضي لا تخافين ما بيصير لي شي
ضي : واذا صار انا كيف اعيش
ابتسم تميم : الوليد هنا بدل عني
ضي : تميم مو وقت استهبال
تميم : قلت لك ما بيصير لي شي
ضي : ومتى بتروح
تميم : يعني بعد شوي
ضي ببكي : بروح معك تكفى
تميم وهو يمسح دموعها: اول شي لا تبكين ولا تضيقيني ثاني شي انا بدخل على طول علاج مافيه وقت تجلسين عندي انتي خليك مع وليد وانا بجي ما بطول هو يوم بس
ضي حضنته وهي خاييفه فعلا انه فيه ششي اكبر
وابتعد تميم وهو يقول : تعالي بفطر معك قبل اروح
ضي قامت وهي للحين تبكي جهز تميم الفطور وهو يرجف بخوف وجلس مع ضي وهو يحاول يهدي نفسه ويبين انه تعب بسيط وطلع وهو قلبه يوجعه من بكى ضي اللي بالقوه هدت لما وعدها يجي فالليل
••••€
وصل المستشفى ولقى احمد وسعود ينتظرون اتجه لسعود وهو يقول : سعود انا قلت لضي
سعود اتسعت عيونه بخوف : كيييف
تميم: ما قلت لها المرض قلت اني مريض بقلة مناعه وضعف قلب
سكتوا كلهم وهم يناظرون تميم اللي قال: راح ادخل الحين والليل اطلع
احمد: تميم
تميم: احمد انا بعد دكتور واعرف وش ينفع وش يضرني لو سمحت
سكتوا ودخل تميم الغرفه وهو يستعد العلاج العادي •••€
اما عند راشد اللي كان يجهز عشان يروحون لابو سعود يكلمونه فالزواج والملكه وقفت يده اول ماشاف وجدان لابسه وشنطها معاها ناظرها بهدوء: رايحه
وجدان : اتوقع وصلنا اخر المشوار
راشد : ما قصرتي مشكوره لانك تحملتي اشياء كثير
وجدان : يعني ما نقدر نقول انك ما تحملت
راشد : خليني اوصلك
اخذ الشنط واتجهه لسياره ووجدان ما وقفت دموعها
وصل للبيت وقبل ينزل لف وهو يحضن وجدان : مشكوره على كل شي
ابتعدت وجدان وهي تنزل بضيق واخذت طريقها للبيت ونزل راشد الشنط وقبل يروح قابله عمه اخذ راشد الاوراق وهو يرميها عليه : ما توقعتك تصير وقح اذا الدرجه شكرا لوجدان والله لا يسامحك دمرت حياتها بيدينك وصدقني ما يفوت ذنبها بينتقم لها ربها
انحسب وترك عمه اللي كان مصدوم من حركة راشد واتجهت لبيت ابوه دخل وهو ضايق على وجدان شوي
شاف ابوه جالس تقدم وهو يجلس بهدوء
ريان : حي الله معرسنا
راشد ابتسم : لا احد يقول معرس لين اتزوج نهائي
ابو راشد : ان شاء الله بتتزوج
راشد: يبه انا ابيك الحين تكلم عمي ابو سعود وتقوله ان الليله رح نملك ملكه عاديه يعني مثل ما انت عارف امهم توفت من كم اسبوع ولا نبي ضجه
ابو راشد: كأنه بدري يبه
راشد : اي بدري يبه انا انتظرت سنين خلاص مالي حيل
ابو راشد : زين زين عطني جوالي
اعطاه راشد وهو ينتظر بفارغ الصبر اتصل ابو راشد في ابو سعود الللي بهدوء : الو
ابو راشد: سلام عليكم يا ابو سعود معك ابو راشد
ابو سعود : هلا يا ابو راشد
ابو راشد: ابو سعود معليش اعذرنا بس راشد جنبي اشغلني الا يبي يملك على نوره بيكتب كتابه يعني وتعرف ان سته سنين راحت من عمره
ابو سعود هز راسه : مو مشكله اذا كتب كتاب ماهي مشكله جيبوا الشيخ وتعالوا
ابو راشد بفرح : زين الله يرضى عليك
ابو سعود : الله يكتب اللي فيه الخير
سكر ابو راشد وهو يقول : قوم جيب الشيخ ودبر امورك بعد المغرب بنمشي لهم
راشد ناظر ابوه بصدمه : من جد وافق
ابو راشد : ايه قوم يلا خلص ما معك وقت
فز راشد وهو يركض ومر من جنب امه وهو مبسوط
حصه : بسم لله وش فيه راشد
ابو راشد : المغرب بنروح بيت ابو سعود بنملك على نوره
حصه :من جد ووجدان
ابو راشد بهدوء : وجدان يتحمل ذنبها ابوها
جلست حصه بحزن : والله ما تستاهل
•••€
عند نوره اللي كانت تحاول تستوعب ان فعلا ربي رجع لها راشد سمعت صوت ابوها يناديها طلعت : هلا يبه
ابو سعود : تعالي تعالي بكلمك
نوره قربت وهي تجلس: امر يبه
ابو سعود:نوره كلمني ابو راشد وقال انهم بيجون يملكون بعد المغرب وانا وافقت وانتي تعرفين ان خمس سنين راحت صعبه واتوقع انك ما عندك مانع
نوره لللي جمدت وهي ماهي متوقعه ان اللقى سريع بذا الشكل ناظرت ابوها بهدوء : اللي تشوفه يبه
ابو سعود : اجل انتي اجهزي وبلغي ضي تجي
نوره : طيب
طلع ابو سعود وركضت نوره وهي تتصل في ضي اللي ردت بضيق :هلا نوره
نوره ما انتبهت لصوتها: ضي اللحقيني
ضي : وش فيك
نوره : راشد بيجون شوي عشان الملكه
ضي سكتت بصدمه وصحاها صراخ نوره: ضي استعجلي
قفلت وفزت ضي تناظر الجوال وركضت وهي تنادي الوليد ولبسته واخذت عبايتها وطلعت ركض لنوره وابتدت تجهز معها •••€
بعد المغرب عند تميم اللي كان نايم بتعب من العلاج فتح عيونه لما حس احد يناديه شاف سعود وخالد واقفين جنبه
سعود : تميم انت بخير
تميم اللي حاس بثقل من العلاج : بخييير بخير بس بعدوا ه
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
البنج عني بطلع
خالد: وين بتروح يا ابن الحلال
سعود : تميم ماله داعي طلعتك انت تعبان من العلاج لازم ترتاح
تميم : انا ما ارتاح هنا انا وعدت ضي ارجع
خالد: ليش مافهمتها وضعك وارتحت
تميم وهو مو قادر ينطق : مابي اضايقها كفايه اللي صاير نادوهم يبعدون عني هالاسلاك بروووح
سعود تذكر ملكة راشد: اصلا كنت بقولك انه احسن انك تطلع
تميم : احد صاير له شي
سعود : لا بس راشد وابوه عندنا عشان يملكون
تميم ابتسم بهدوء : قول كذا من اول
خالد جاء ومعاه الممرضين واحمد وابعدوا كل شي عن تميم اللي وقف وهو يسمع نصايح احمد واصراره على استمرار تميم بالعلاج
طلعوا كلهم متجهين لبيت ابو سعود
•€••••••
انا عند راشد اللي كان جالس قبال ابو سعود وهو يحس انه بيغمى عليه من فرحته مو قادر يسمع اي سالفه من سوالفهم كل تفكيره مع نوره اما نوره لللي كانت ماهي مهتمه بشي قد ماهي مهتمه بشوفة راشد ومستسلمه لضي اللي رايحه جايه بتوتر
ضي اللي جلست وهي تفرك يده : نوره سعود وينه
نوره اللي في عالم ثاني : مدري
ضي : وخالد ما جاء وتميم
نوره : مدري
ضي : هو قالك انه رايح لمكان
نوره : مدري
ضي ضربتها بقهر: انا اتكلم
نوره : شفيييييييك
ضي : سعود وينه
نوره : مدري نسيت شقال
ضي : ايييه يحق لك تنسين يحق لك وخليني انا اكل بنفسي
نوره رجعت لسرحانها وضي اتجهت لشباك تراقب بخوف ونزلت بركض اول ماشافت سيارة سعود وقفت ومعاه تميم وخالد فتحت الباب بعد ما لبست وشافت سعود يناظرها : جو الرجال
ضي : ايه ادخل
سعود : طيب تعالي افتحي بابكم عشان تميم يبدل ويجي
ركضت ضي تفتح الباب وقرب خالد وهو يسلم تميم لضي
سعود: خالد تعال
خالد: يلا يلا
اخذت ضي تميم ودخلت وهي تشوفه مهدود حيله ساعدته يجلس هي تحضنه : تميم انت بخير ليش جسمك بارد
تميم : بخير بخير يا حبيبي بس المكيف بالسياره كان قوي
ضي : تبي اعطيك شي دافي
تميم : لا لا بس ابي مويه ببدل ونطلع تاخرت اصلا
ضي ركضت تجيب مويه واعطته وخلص تميم ووقف وهو تعباااان بشكل ملحوظ ساعدته ضي يلبس وطلعت وهي ساندته دخلت بيتهم : بنادي سعود و خالد
تميم : لا لا انا بدخل
تركته بخوف عليه وهي تشوفه يستند لباب واول ما دخل فز له خال وسعود وساعدوه يجلس
ابو سعود : تميم يا ابوي فيك شي ..
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
خالد: وين بتروح يا ابن الحلال
سعود : تميم ماله داعي طلعتك انت تعبان من العلاج لازم ترتاح
تميم : انا ما ارتاح هنا انا وعدت ضي ارجع
خالد: ليش مافهمتها وضعك وارتحت
تميم وهو مو قادر ينطق : مابي اضايقها كفايه اللي صاير نادوهم يبعدون عني هالاسلاك بروووح
سعود تذكر ملكة راشد: اصلا كنت بقولك انه احسن انك تطلع
تميم : احد صاير له شي
سعود : لا بس راشد وابوه عندنا عشان يملكون
تميم ابتسم بهدوء : قول كذا من اول
خالد جاء ومعاه الممرضين واحمد وابعدوا كل شي عن تميم اللي وقف وهو يسمع نصايح احمد واصراره على استمرار تميم بالعلاج
طلعوا كلهم متجهين لبيت ابو سعود
•€••••••
انا عند راشد اللي كان جالس قبال ابو سعود وهو يحس انه بيغمى عليه من فرحته مو قادر يسمع اي سالفه من سوالفهم كل تفكيره مع نوره اما نوره لللي كانت ماهي مهتمه بشي قد ماهي مهتمه بشوفة راشد ومستسلمه لضي اللي رايحه جايه بتوتر
ضي اللي جلست وهي تفرك يده : نوره سعود وينه
نوره اللي في عالم ثاني : مدري
ضي : وخالد ما جاء وتميم
نوره : مدري
ضي : هو قالك انه رايح لمكان
نوره : مدري
ضي ضربتها بقهر: انا اتكلم
نوره : شفيييييييك
ضي : سعود وينه
نوره : مدري نسيت شقال
ضي : ايييه يحق لك تنسين يحق لك وخليني انا اكل بنفسي
نوره رجعت لسرحانها وضي اتجهت لشباك تراقب بخوف ونزلت بركض اول ماشافت سيارة سعود وقفت ومعاه تميم وخالد فتحت الباب بعد ما لبست وشافت سعود يناظرها : جو الرجال
ضي : ايه ادخل
سعود : طيب تعالي افتحي بابكم عشان تميم يبدل ويجي
ركضت ضي تفتح الباب وقرب خالد وهو يسلم تميم لضي
سعود: خالد تعال
خالد: يلا يلا
اخذت ضي تميم ودخلت وهي تشوفه مهدود حيله ساعدته يجلس هي تحضنه : تميم انت بخير ليش جسمك بارد
تميم : بخير بخير يا حبيبي بس المكيف بالسياره كان قوي
ضي : تبي اعطيك شي دافي
تميم : لا لا بس ابي مويه ببدل ونطلع تاخرت اصلا
ضي ركضت تجيب مويه واعطته وخلص تميم ووقف وهو تعباااان بشكل ملحوظ ساعدته ضي يلبس وطلعت وهي ساندته دخلت بيتهم : بنادي سعود و خالد
تميم : لا لا انا بدخل
تركته بخوف عليه وهي تشوفه يستند لباب واول ما دخل فز له خال وسعود وساعدوه يجلس
ابو سعود : تميم يا ابوي فيك شي ..
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_ثمانية_وثمانيون👇💙*
تميم : لا يا عمي شوية سخونه
ابو راشد : ما تشوف شر
تميم : ما يجيك
دخل الشيخ ووقفوا الكل يسلمون وبعدها ابتداء في المراسيم المعتاده والكل ملاحظ فرحة راشد وبعد ماخلصوا وقف راشد بحماس لشوفة نوره بس وقفه صوت سعود : اجلس يا راشد
انقلب وجهه راشد وهو يناظر حوله : ليش
سعود : مالك نصيب في شوفة نوره الا بعد زواجكم
الكل ناظر سعود باستغراب وكمل ابو سعود : اذا اخذتها لبيتك براحتك
الكل انصدم من الكلام وقال تميم بسرعه : بس يا عم هي زوجته
سعود : معليش يا تميم بس ابوي حلف من بعد اللي صار هذا الشي ممنوع على الكل
راشد بصدمه : محشوم يا عم بس انا ماني غريب
ابو سعود : لا تزعل يا ولدي لكن الايام كان لها درسها
كان الكلام قوي على راشد اللي جلس بهدوء لكن تميم ما رضى بكسر خاطره ووقف وهو يحاول يوقف بثبات واتجهه لابو سعود وهو يبوس راسه : يا عم انت محشوم ويمينك محشوم لكن الله يسعدك هذا شي موجبه ربي وكلنا ندري وش صار فالماضي واللي صار صار وانتهى بس هذا مهو حق ويعتبر ظلم للاثنين انت ما تحب الظلم بس اتوقع انه في مثل ظرف راشد ونوره شوفتهم لبعض ضروريه واحنا ما ندري وش مخبى فالصدور من العتاب اترك الامور تجري بمجاريها ويطيح الحطب ويمينك انا بكفره لك بس طلبتك لا ترده وتردنا الكل تعب بما فيه الكفايه
ابو سعود غمض وهو يقول : ياتميم ال..
قاطعه تميم : انا طلبتك ياعم
ابو سعود : تم يا تميم تم
ابتسم راشد بفرح والكل ابتسم ورجع تميم جلس ووقف سعود : تفضل يا راشد
تقدم راشد بفرح و يناظر امه اللي جات وحضنته بفرح وهي تعطيه الشبكه والهدايا
وسعود راح يشوف نوره ورجع سعود : تعال يا راشد
اسرع راشد لكن وقفه سعود اللي مسك ذراعه : برجع اقولك ان اذيت نوره
قاطعه راشد : لا تخاف يا راشد اذبح نفسي قبلها
ابتسم سعود وهو يفتح الباب لراشد اللي دخل وهو يدور على نوره بس جمدت ملامحه اول ماشافها ما توقع انها تغيرت اذا الدرجه كانت صدمته قويه للحين جميله بس القهر واضح عليها تقدم بخطوات ثقيله وقال بصوت فيه مم الفرح والحزن :نوره !
رفعت راسها نوره لكن كانت تبكي وهنا رمى راشد كل شي بيده وركض لها حضنها وهو يداريها خاف لا يكسرها من زود شوقه لها وهنا انهارت نوووره تبكي بعتب : توقعت الكل يخليني الا انت
ضاق صدر راشد وابتعد وهم يمسح دموعها : والله يا نوره مو بيدي والله ما اخترته والله ما عشت من بعد والله خمس سنين مرت ايه لكن والله اني ما ضحكت ولا استانست فيها تزوجت ايه لكن من بيدي وما كان لي اي دور فيه الا الاسم تكفين يا نوره سامحيني وصدقيني اني من بعدك ما قدرت احس باي شي انا انهارت حياتي والله انهارت
نوره رجعت تحضنه وهي تبكي : قالوا ان ابوك اجبرك
راشد وهو يمسح دموعه: صدقوا
نوره : قالوا عني عقيم
راشد : قالوا وكذبوا
نوره : تركتني والكل يشوف ويتكلم علي
راشد : تركتك وقلبي معك والكل يدري به
انقطع كل الكلام وعم الصمت وبعد سكوت قال راشد بهدوء: للحين احبك يانوره وطول عمري بحبك ولا تخيلت راشد بدون نوره
نوره وهي تشد عليه : انت تدري برد نوره
ابعدها راشد بهدوء وهو يمسح دموعها : بس خلاص كفايتنا دموع وضيق اليوم بنضحك وبنعيش وبنسوي كل اللي نبي اليوم انا فعلا احس بنفسي
نوره :اوعدني ياراشد ما تبعد عني مره ثانيه
راشد : ما يبعدني الا الموت
ابتسمت نوره وهي تناظره : تغيرت يا راشد
راشد : شفت الموت في غيابك
نوره : ما اقول اني احسن منك حال
راشد سحب يدها وهو يحط الدبله فيها :انتهى خلاص معاد بقى لنا الا السعاده ان شاء الله
لبسته نوره الدبله :ان شاء الله
حضنها راشد وهو مو مصدق دق الباب وابتعد وهو يقول :زين اني قدرت اشوفك
ابتسمت نوره بهدوء ودخل سعود : راشد عطيناك وجهه
راشد رفع يده بإستسلام : قد قلتها لك من قبل واعيدها عطيتوني دره والله
ابتسم سعود : يلا ينتظرونك برا
طلع راشد وهو كل شوي يلف لنوره واول ما طلع حضن تميم اللي ابتسم وهو يقول : عساك ارتحت
راشد :انا لو اعطيك قلبي ما يجي جزءمن اللي انت سويته
تميم : اششش خلاص ماله داعي هالكلام خل قلبك معك ينفع نوره
ضحك راشد ولف يسلم على خالد اللي كان مبسوط له
خالد: اجل الحين قضينا من راشد وجاء دوري ملكوا لي بسرعه
تميم ابتسم : كلم عمك وقله
ابو راشد : عطوني رقم ابو راكان وانا اللي بكلمه لك يا ولدي
تميم : هااه الحين عاد شف نفسك علينا
ابتسم خالد : الحين اعطيك ويا ليت يا عم تدور تقري فرصه
سعود : بتحجز فندق انت وجهك
خالد ناظره بطرف عين : اذا جيت لين عندك بكسر راسك
سعود :ههههههههههههههه كوووويس صار عندك متلازمة تكسييير
تميم مسك خالد: خلك بشغله واتركه تكفى امسحها في وجهي
خالد : ايوه يا عمي تكفى
ابو راشد: اول شي شيلي عمي هاذي وحط بدالها يبه ازين
سعود صفر بفرح : شعلييييييك
راشد : يبدو وكأنه احد بيشوتني
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_ثمانية_وثمانيون👇💙*
تميم : لا يا عمي شوية سخونه
ابو راشد : ما تشوف شر
تميم : ما يجيك
دخل الشيخ ووقفوا الكل يسلمون وبعدها ابتداء في المراسيم المعتاده والكل ملاحظ فرحة راشد وبعد ماخلصوا وقف راشد بحماس لشوفة نوره بس وقفه صوت سعود : اجلس يا راشد
انقلب وجهه راشد وهو يناظر حوله : ليش
سعود : مالك نصيب في شوفة نوره الا بعد زواجكم
الكل ناظر سعود باستغراب وكمل ابو سعود : اذا اخذتها لبيتك براحتك
الكل انصدم من الكلام وقال تميم بسرعه : بس يا عم هي زوجته
سعود : معليش يا تميم بس ابوي حلف من بعد اللي صار هذا الشي ممنوع على الكل
راشد بصدمه : محشوم يا عم بس انا ماني غريب
ابو سعود : لا تزعل يا ولدي لكن الايام كان لها درسها
كان الكلام قوي على راشد اللي جلس بهدوء لكن تميم ما رضى بكسر خاطره ووقف وهو يحاول يوقف بثبات واتجهه لابو سعود وهو يبوس راسه : يا عم انت محشوم ويمينك محشوم لكن الله يسعدك هذا شي موجبه ربي وكلنا ندري وش صار فالماضي واللي صار صار وانتهى بس هذا مهو حق ويعتبر ظلم للاثنين انت ما تحب الظلم بس اتوقع انه في مثل ظرف راشد ونوره شوفتهم لبعض ضروريه واحنا ما ندري وش مخبى فالصدور من العتاب اترك الامور تجري بمجاريها ويطيح الحطب ويمينك انا بكفره لك بس طلبتك لا ترده وتردنا الكل تعب بما فيه الكفايه
ابو سعود غمض وهو يقول : ياتميم ال..
قاطعه تميم : انا طلبتك ياعم
ابو سعود : تم يا تميم تم
ابتسم راشد بفرح والكل ابتسم ورجع تميم جلس ووقف سعود : تفضل يا راشد
تقدم راشد بفرح و يناظر امه اللي جات وحضنته بفرح وهي تعطيه الشبكه والهدايا
وسعود راح يشوف نوره ورجع سعود : تعال يا راشد
اسرع راشد لكن وقفه سعود اللي مسك ذراعه : برجع اقولك ان اذيت نوره
قاطعه راشد : لا تخاف يا راشد اذبح نفسي قبلها
ابتسم سعود وهو يفتح الباب لراشد اللي دخل وهو يدور على نوره بس جمدت ملامحه اول ماشافها ما توقع انها تغيرت اذا الدرجه كانت صدمته قويه للحين جميله بس القهر واضح عليها تقدم بخطوات ثقيله وقال بصوت فيه مم الفرح والحزن :نوره !
رفعت راسها نوره لكن كانت تبكي وهنا رمى راشد كل شي بيده وركض لها حضنها وهو يداريها خاف لا يكسرها من زود شوقه لها وهنا انهارت نوووره تبكي بعتب : توقعت الكل يخليني الا انت
ضاق صدر راشد وابتعد وهم يمسح دموعها : والله يا نوره مو بيدي والله ما اخترته والله ما عشت من بعد والله خمس سنين مرت ايه لكن والله اني ما ضحكت ولا استانست فيها تزوجت ايه لكن من بيدي وما كان لي اي دور فيه الا الاسم تكفين يا نوره سامحيني وصدقيني اني من بعدك ما قدرت احس باي شي انا انهارت حياتي والله انهارت
نوره رجعت تحضنه وهي تبكي : قالوا ان ابوك اجبرك
راشد وهو يمسح دموعه: صدقوا
نوره : قالوا عني عقيم
راشد : قالوا وكذبوا
نوره : تركتني والكل يشوف ويتكلم علي
راشد : تركتك وقلبي معك والكل يدري به
انقطع كل الكلام وعم الصمت وبعد سكوت قال راشد بهدوء: للحين احبك يانوره وطول عمري بحبك ولا تخيلت راشد بدون نوره
نوره وهي تشد عليه : انت تدري برد نوره
ابعدها راشد بهدوء وهو يمسح دموعها : بس خلاص كفايتنا دموع وضيق اليوم بنضحك وبنعيش وبنسوي كل اللي نبي اليوم انا فعلا احس بنفسي
نوره :اوعدني ياراشد ما تبعد عني مره ثانيه
راشد : ما يبعدني الا الموت
ابتسمت نوره وهي تناظره : تغيرت يا راشد
راشد : شفت الموت في غيابك
نوره : ما اقول اني احسن منك حال
راشد سحب يدها وهو يحط الدبله فيها :انتهى خلاص معاد بقى لنا الا السعاده ان شاء الله
لبسته نوره الدبله :ان شاء الله
حضنها راشد وهو مو مصدق دق الباب وابتعد وهو يقول :زين اني قدرت اشوفك
ابتسمت نوره بهدوء ودخل سعود : راشد عطيناك وجهه
راشد رفع يده بإستسلام : قد قلتها لك من قبل واعيدها عطيتوني دره والله
ابتسم سعود : يلا ينتظرونك برا
طلع راشد وهو كل شوي يلف لنوره واول ما طلع حضن تميم اللي ابتسم وهو يقول : عساك ارتحت
راشد :انا لو اعطيك قلبي ما يجي جزءمن اللي انت سويته
تميم : اششش خلاص ماله داعي هالكلام خل قلبك معك ينفع نوره
ضحك راشد ولف يسلم على خالد اللي كان مبسوط له
خالد: اجل الحين قضينا من راشد وجاء دوري ملكوا لي بسرعه
تميم ابتسم : كلم عمك وقله
ابو راشد : عطوني رقم ابو راكان وانا اللي بكلمه لك يا ولدي
تميم : هااه الحين عاد شف نفسك علينا
ابتسم خالد : الحين اعطيك ويا ليت يا عم تدور تقري فرصه
سعود : بتحجز فندق انت وجهك
خالد ناظره بطرف عين : اذا جيت لين عندك بكسر راسك
سعود :ههههههههههههههه كوووويس صار عندك متلازمة تكسييير
تميم مسك خالد: خلك بشغله واتركه تكفى امسحها في وجهي
خالد : ايوه يا عمي تكفى
ابو راشد: اول شي شيلي عمي هاذي وحط بدالها يبه ازين
سعود صفر بفرح : شعلييييييك
راشد : يبدو وكأنه احد بيشوتني
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
من العايله
ريان : يعني
خالد ابتسم بفرح : على راسي
تميم :قولوا لي اذا اتفقتوا انا بروح اريح
الكل : الله معك
اتجهه تميم للبيت وهو يدري ان ضي تنتظره دخل بهدوء وهو مبتسم وسمعها تركض : بشويش بشويش
ضي : تعبت صح
تميم وهو يحضنها: لا تعبت ولا شي بس اشتقت لك ضي : تميم اذا يوجعك شي قولي
تميم لللي كان يتقطع من الالم : ضي والله بخير خلاص اتركينا من ذا كله وتعالي خليني اجلس معك
ضي : ترا الوليد ينتظرك
تميم : خليني اشوفه وانتي صلحي شي يناكل لاني ميت جوع
ضي : طيب
تقدم تميم للوليد اللي كان يلعب وحضنه وهو يقول : شتسوي
الوليد: بابا وحشتني
تميم : انت وحشتني قد الدنيا
الوليد: بابا اللعب معي
تميم : نلعب ليش ما نلعب بس ليش ما تلعب مع سعد
الوليد : سعد عند ابوه
تميم ابتسم وهو يسمع سوالف الوليد عن لعبه هو وسعد وضي ضحك وهو يقول ( الله يا ضي كل مره اكتشف انك ما انتي صاحيه )
ضي اللي جات من وراء : وشو سمعت اسمي
تميم ترك اللعبه ولف : ابد يحكي الوليد عن اللعابكم
ضي : اها طيب تعال عشان تاكل وليد تبغى اكل
الوليد : لا اكلت مع جده
تميم ضرب جبينه بضيق: يوووه نسيت سميه
ضي : اترك لي سميه الحين وتعال اكل وبعدين انت تعبان وسميه بخير
تميم : لازم ازورها حتى هالزفت زوجها مدري وين اختفى
ضي ساعدته يقوم وهي تتجه معاه للمطبخ : تميم ممكن تترك كل هالناس وتركز على نفسك تراك اذا اهملت نفسك بتتعب زياده
تميم: انا بخير لا تخافين
ضي : ان شاء لله انا بس اتمنى يجي بس يوم واحد بدووون مشاكل
جلس تميم وهو يسحبها تجلس بجنبه : تدرين انا وش اتمنى
ضي وهي تناظر عيونه : وشو ؟؟!
تميم : إنا نقدر نعيش بدون عُقد وليتنا عشنا بدون عُقد وليتنا حبينا بدون عُقد وليتني اول ما عرفت الحب عرفته بدون عقد وانا بطلبك شي
ضي مسكت يده بخوف : ابشر
تميم ترك اللي بيده وهو يحضنها : احبيني بلا عُقد... يا ضي انسي كل شي انا بخير وانا طيب والدنيا بخييير وانتهت كل مشاكلنا انسي كل شي وتذكري شي واحد انك تحبيني بلا عقد مهما كبرت معنا العقد انا فعلا تمنيتك عرفتيني بدون عقد وحبيتيني بدون كل هالعقد
ضي حضنته بقوووووه : ما كنت محتاجه اي عقد عشان احبك كنت تجذبني بدون شي لكن انا اللي فتشت عن هالعقد
تميم : ابي ننساها
ضي رجعت لوراء: انا اصلا نسيت كل شي ما عدا اني احبك
ابتسم تميم وهو يرجع ياكل بهدوء وقلبه يدق بفرح فعلا
•••€
اما عند ابو راكان لللي دق عليه ابو راشد وطلب منه يوم انه يحدد موعد لملكة خالد على نجوى ولانها بتكون بسيطه تقديراً لظروفهم ووافق ابو راكان وحدد معاه موعد بكره
سكر ابو راكان ولف يناظر الكل وهم ينتظرونه
ساميه : مين ذا يا ابو راكان
ناظر ابو راكان نجوى : هذا ابو راشد
الكل ناظروه باستغراب راكان : وشو يبي يبه
ابو راكان : يطلب موعد عشان يملك خالد على نجوى يعين نقدر نقول انهم مستعجلين
الكل ناظروا نجوى اللي تناظر ابوها راكان : وش دخله في خالد
ابو راكان : عاده مثل ولده وخالد يستاهل
ساميه : بس مستعجلين ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
ريان : يعني
خالد ابتسم بفرح : على راسي
تميم :قولوا لي اذا اتفقتوا انا بروح اريح
الكل : الله معك
اتجهه تميم للبيت وهو يدري ان ضي تنتظره دخل بهدوء وهو مبتسم وسمعها تركض : بشويش بشويش
ضي : تعبت صح
تميم وهو يحضنها: لا تعبت ولا شي بس اشتقت لك ضي : تميم اذا يوجعك شي قولي
تميم لللي كان يتقطع من الالم : ضي والله بخير خلاص اتركينا من ذا كله وتعالي خليني اجلس معك
ضي : ترا الوليد ينتظرك
تميم : خليني اشوفه وانتي صلحي شي يناكل لاني ميت جوع
ضي : طيب
تقدم تميم للوليد اللي كان يلعب وحضنه وهو يقول : شتسوي
الوليد: بابا وحشتني
تميم : انت وحشتني قد الدنيا
الوليد: بابا اللعب معي
تميم : نلعب ليش ما نلعب بس ليش ما تلعب مع سعد
الوليد : سعد عند ابوه
تميم ابتسم وهو يسمع سوالف الوليد عن لعبه هو وسعد وضي ضحك وهو يقول ( الله يا ضي كل مره اكتشف انك ما انتي صاحيه )
ضي اللي جات من وراء : وشو سمعت اسمي
تميم ترك اللعبه ولف : ابد يحكي الوليد عن اللعابكم
ضي : اها طيب تعال عشان تاكل وليد تبغى اكل
الوليد : لا اكلت مع جده
تميم ضرب جبينه بضيق: يوووه نسيت سميه
ضي : اترك لي سميه الحين وتعال اكل وبعدين انت تعبان وسميه بخير
تميم : لازم ازورها حتى هالزفت زوجها مدري وين اختفى
ضي ساعدته يقوم وهي تتجه معاه للمطبخ : تميم ممكن تترك كل هالناس وتركز على نفسك تراك اذا اهملت نفسك بتتعب زياده
تميم: انا بخير لا تخافين
ضي : ان شاء لله انا بس اتمنى يجي بس يوم واحد بدووون مشاكل
جلس تميم وهو يسحبها تجلس بجنبه : تدرين انا وش اتمنى
ضي وهي تناظر عيونه : وشو ؟؟!
تميم : إنا نقدر نعيش بدون عُقد وليتنا عشنا بدون عُقد وليتنا حبينا بدون عُقد وليتني اول ما عرفت الحب عرفته بدون عقد وانا بطلبك شي
ضي مسكت يده بخوف : ابشر
تميم ترك اللي بيده وهو يحضنها : احبيني بلا عُقد... يا ضي انسي كل شي انا بخير وانا طيب والدنيا بخييير وانتهت كل مشاكلنا انسي كل شي وتذكري شي واحد انك تحبيني بلا عقد مهما كبرت معنا العقد انا فعلا تمنيتك عرفتيني بدون عقد وحبيتيني بدون كل هالعقد
ضي حضنته بقوووووه : ما كنت محتاجه اي عقد عشان احبك كنت تجذبني بدون شي لكن انا اللي فتشت عن هالعقد
تميم : ابي ننساها
ضي رجعت لوراء: انا اصلا نسيت كل شي ما عدا اني احبك
ابتسم تميم وهو يرجع ياكل بهدوء وقلبه يدق بفرح فعلا
•••€
اما عند ابو راكان لللي دق عليه ابو راشد وطلب منه يوم انه يحدد موعد لملكة خالد على نجوى ولانها بتكون بسيطه تقديراً لظروفهم ووافق ابو راكان وحدد معاه موعد بكره
سكر ابو راكان ولف يناظر الكل وهم ينتظرونه
ساميه : مين ذا يا ابو راكان
ناظر ابو راكان نجوى : هذا ابو راشد
الكل ناظروه باستغراب راكان : وشو يبي يبه
ابو راكان : يطلب موعد عشان يملك خالد على نجوى يعين نقدر نقول انهم مستعجلين
الكل ناظروا نجوى اللي تناظر ابوها راكان : وش دخله في خالد
ابو راكان : عاده مثل ولده وخالد يستاهل
ساميه : بس مستعجلين ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_تسعة_وثمانيون👇💙*
ساميه : بس مستعجلين
ابو راكان : هم مقدرين لوضعنا وقالوا انه بس كتب كتاب بسيط وشبكه خفيفه بين العوايل يعني يكفي فيها استعداد نجوى
ساميه : غريبه ما قالنا تميم !؟
ابو راكان : نجوى يبه عندك اعتراض على بكره
ناظرته نجوى بقوه وهي نفسها تقول ( وش ذا السرعه بس تذكرت تعب تميم وخمنت انه عشان تميم ) :اللي تشوفونه انا ماعندي اعتراض
ساميه : بس بكره بدري مرررره
رويده: يووه يبه مره بدري ما جهزنا شي
راكان : يقولك عائليه بس انتم واهل خالد بس يعني تجهيزات جداً بسيطه
ام سلطان : ماهي مشكله وخير البر عاجله
راكان : الله عليك ياجده اخيرا قلتي شي صح
ابو راكان بحده : راكان قوم شوف اشغالك بس
نجوى طلعت وهي متجهه لتولين فتحت الباب وشافتها تضحك مع سعود اللي صارت 24 ساعه وهي تكلمه
تولين اللي كانت تكلمه فيديوا والصوت مرتفع ناظرت نجوى وقبل تتكلم سمعوا صراخ خالد من وراء سعود : سعودوه قووووم قووووووم ملكتي بببببببكررره اخييييرا اخييييييرا
سعود نسى الجوال وفز: من جدك
خالد :دام نجوى وافقت على بكره معناته خلاص طاح الحطب وان شاء لله انها فهمت حبي لها
سكرت تولين بسرعه قبل لايدري خالد انهم سمعوا ووقفت لنجوى: وش اللي صار
جلست نجوى بصدمه : اللي سمعتيه
تولين :بكررره
نجوى : بكره
تولين : بس بدون تجهيز
نجوى: مجرد عشاء بسيط وشبكه
تولين : وليش مو فرحانه اتوقع سمعتي اعتراف خالد
نجوى: يعني اطيييير
تولين بفرح : قومي نروح ندور لك فستان
نجوى: عندي فساتين كثير وهي مختصره وبعدين محد بيجي الا حصه
تولين : خالد اكيد بيطلب يشوفك
نجوى : ايه بشوفه حتى انا بس فساتيني كلها حلوه وتناسب وغير هالكلام ماعندي
تولين : طيب تعالي نشوف لك واحد
ركضت وهي تنقي لها الفستان ونجوى تعيش صراع عالمي بين قلبها وتفكيرها •€€
اما عند خالد اللي كان بيموت من الفرحه وهو حاضن سعود اللي ابتعد فجاءه وركض للجوال وشافه مسكر زفر براحه خالد : شفيييييييك
سعود : كانت تولين على الخط اخاف يسمعون ينفهم بعد غلط
خالد : ايييي عشاني اعترفت هالمره بحبي محد سمع
ضحك سعود : مو مشكله بكره بتحل كل شي
خالد: والله خايف واضح انها ماهي سهله
سعود : مابي اوترك بس فعلا ماهي سهله وخصوصا انها مخها جداار مثل خالها
خالد صفق بهدوء : شكرا لك مره ارتحت وما وترتني
سعود :ههههههههههههههه طيب وش الخطه
قطع عليهم الباب وناظر سعود : منادي احد
خالد جلس :لا بس اكيد تميم
فتح سعود وكان راشد سعود : راشد وش فيك
خالد : انت وش جايبك توقعتك تنعزل مثل خوينا ذا وتجلس مع الحب
راشد ضحك : يعني انا جاي عشان الاعتزال
خالد : احد قايلكم ان بيتي مؤسسة حب !
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_تسعة_وثمانيون👇💙*
ساميه : بس مستعجلين
ابو راكان : هم مقدرين لوضعنا وقالوا انه بس كتب كتاب بسيط وشبكه خفيفه بين العوايل يعني يكفي فيها استعداد نجوى
ساميه : غريبه ما قالنا تميم !؟
ابو راكان : نجوى يبه عندك اعتراض على بكره
ناظرته نجوى بقوه وهي نفسها تقول ( وش ذا السرعه بس تذكرت تعب تميم وخمنت انه عشان تميم ) :اللي تشوفونه انا ماعندي اعتراض
ساميه : بس بكره بدري مرررره
رويده: يووه يبه مره بدري ما جهزنا شي
راكان : يقولك عائليه بس انتم واهل خالد بس يعني تجهيزات جداً بسيطه
ام سلطان : ماهي مشكله وخير البر عاجله
راكان : الله عليك ياجده اخيرا قلتي شي صح
ابو راكان بحده : راكان قوم شوف اشغالك بس
نجوى طلعت وهي متجهه لتولين فتحت الباب وشافتها تضحك مع سعود اللي صارت 24 ساعه وهي تكلمه
تولين اللي كانت تكلمه فيديوا والصوت مرتفع ناظرت نجوى وقبل تتكلم سمعوا صراخ خالد من وراء سعود : سعودوه قووووم قووووووم ملكتي بببببببكررره اخييييرا اخييييييرا
سعود نسى الجوال وفز: من جدك
خالد :دام نجوى وافقت على بكره معناته خلاص طاح الحطب وان شاء لله انها فهمت حبي لها
سكرت تولين بسرعه قبل لايدري خالد انهم سمعوا ووقفت لنجوى: وش اللي صار
جلست نجوى بصدمه : اللي سمعتيه
تولين :بكررره
نجوى : بكره
تولين : بس بدون تجهيز
نجوى: مجرد عشاء بسيط وشبكه
تولين : وليش مو فرحانه اتوقع سمعتي اعتراف خالد
نجوى: يعني اطيييير
تولين بفرح : قومي نروح ندور لك فستان
نجوى: عندي فساتين كثير وهي مختصره وبعدين محد بيجي الا حصه
تولين : خالد اكيد بيطلب يشوفك
نجوى : ايه بشوفه حتى انا بس فساتيني كلها حلوه وتناسب وغير هالكلام ماعندي
تولين : طيب تعالي نشوف لك واحد
ركضت وهي تنقي لها الفستان ونجوى تعيش صراع عالمي بين قلبها وتفكيرها •€€
اما عند خالد اللي كان بيموت من الفرحه وهو حاضن سعود اللي ابتعد فجاءه وركض للجوال وشافه مسكر زفر براحه خالد : شفيييييييك
سعود : كانت تولين على الخط اخاف يسمعون ينفهم بعد غلط
خالد : ايييي عشاني اعترفت هالمره بحبي محد سمع
ضحك سعود : مو مشكله بكره بتحل كل شي
خالد: والله خايف واضح انها ماهي سهله
سعود : مابي اوترك بس فعلا ماهي سهله وخصوصا انها مخها جداار مثل خالها
خالد صفق بهدوء : شكرا لك مره ارتحت وما وترتني
سعود :ههههههههههههههه طيب وش الخطه
قطع عليهم الباب وناظر سعود : منادي احد
خالد جلس :لا بس اكيد تميم
فتح سعود وكان راشد سعود : راشد وش فيك
خالد : انت وش جايبك توقعتك تنعزل مثل خوينا ذا وتجلس مع الحب
راشد ضحك : يعني انا جاي عشان الاعتزال
خالد : احد قايلكم ان بيتي مؤسسة حب !
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_التسعون👇💙*
ـ
سعود :هههههههههههههههههه شوف بيت العزابي دايما ميت نبي نحييه بحبنا
خالد : احلف
راشد : والله بداله
خالد : بكره نتفاهم !المهم انت وش عندك
راشد: ياخي انت ما تستحي على وجهك ! 25 سنه ماعندك اخووان وفجاءه رزقك ربي في اخو مثلي المفروض انك تشيلني على راسك وما تكسر خاطري وتحتويني
خالد : ماشاء الله احتويك شوف اذا جيت عندك بكسر ضلوعك اشيل ابو قلبك هذا اللي مزعجنا فيه وفي حبه واخلي الزباله تحتويك
سعود :اووووووه
راشد : قليل خاتمه يعني زين انك واضح من البدايه
سعود : هد اللعب يالحب متوتر ومعذور
راشد : خله ياخذ راحته جربنا حنا
سعود : جد وش عندك
راشد ببتسامه غبيه : اول شي جيت اخذ رقم نوره وثاني شي بسالك عن زواجك متى
خالد : رقم نوره فهمناه بس زواجه وش تبي فيه !؟
راشد : ناوي اتزوج معه
الكل ناظره راشد: يعني اذا ماهو بعد يومين
سعود : لا بعد شهر
راشد: كويس اجل احجز لي معك
خالد: انت هيييه وش ذا العجله
راشد: ياخي 5 سنين انتظر
خالد: غثيتنا بخمسة سنينك
سعود : انت قررت من راسك لا سالت نوره ولا سالت ابوك ولا تدري
راشد : لحظه برد على اخوي الاستاذ خالد
خالد هز راسه بستهتار راشد: خالد حبيبي اخوي انت اذا ما جربت الحب لا تبتلش الحبيبه
اما انت يا سعود بقولك ان نوره اصلا موافقه يعني ما اتوقع انها بترفض عشان كذا بكلمها
سعود : اجل كملها يا خالد معنا
خالد ناظرهم بإستهزاء: والله انا مفهم بالحب يالحبيبه
راشد: من جد خالد تزوج معنا
خالد : خلوني اتملك ونتفاهم بعدين ،الا صدق سعود انت وين بتسكن
سعود : اكيد مع ابوي في غرفتي
خالد: كلمت تولين
سعود : ايه تدري وموافقه
خالد: ماشاء الله نفسي اسالك عن شي وتقول ما قلت لها
راشد : هذا الحب
خالد : شوفوا عاد كل واحد يلم نفسه ويطس خلوني اقدر اجمع افكاري
راشد : اخس يالافكار بتشرح درس انت بتملك بتملك يعني خلك مرتاح
خالد: شفنا راحتك اليوم ماشاء الله من قو ما انت مرتاح كنت شوي وتجلس بحضن الشيخ
ضحك سعود : مررررره مرتاح
راشد : مقبوله يا اخوي مقبوله
خالد: تيسروا بس
طلعوا يضحكون على خالد اللي رمى نفسه ويفكر كيف بيفهم نجوى مشاعره بكره
••••€€
ومن بكره كان انتشر خبر ملكة خالد والكل قام يحوس بنفسه وتميم للي كان فرحان لهم واسرع للمستشفى لانه يبي يطلع قبل المغرب عشان يحضر معاهم الملكه اما خالد اللي كان من صبح الله وهو يدور على الشبكه بمساعدة الحبيبه راشد وسعود
وفي بيت ابو راكان القيامه قايمه والكل فرحان ونجوى اللي كانت تحاول تجمع كل الكلام اللي تعرفه عشان تواجهه خالد فيه
وونوره وضي وحصه اللي كانوا متحمسين وفرحانين لخالد ويجهزون له •••€
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑
🍑📖🖌 @ahgeel 👈🍃🍑
📚 😍 📃
{📖 روايـــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد }
*🍑ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍑*
ـ
*. #البارت_التسعون👇💙*
ـ
سعود :هههههههههههههههههه شوف بيت العزابي دايما ميت نبي نحييه بحبنا
خالد : احلف
راشد : والله بداله
خالد : بكره نتفاهم !المهم انت وش عندك
راشد: ياخي انت ما تستحي على وجهك ! 25 سنه ماعندك اخووان وفجاءه رزقك ربي في اخو مثلي المفروض انك تشيلني على راسك وما تكسر خاطري وتحتويني
خالد : ماشاء الله احتويك شوف اذا جيت عندك بكسر ضلوعك اشيل ابو قلبك هذا اللي مزعجنا فيه وفي حبه واخلي الزباله تحتويك
سعود :اووووووه
راشد : قليل خاتمه يعني زين انك واضح من البدايه
سعود : هد اللعب يالحب متوتر ومعذور
راشد : خله ياخذ راحته جربنا حنا
سعود : جد وش عندك
راشد ببتسامه غبيه : اول شي جيت اخذ رقم نوره وثاني شي بسالك عن زواجك متى
خالد : رقم نوره فهمناه بس زواجه وش تبي فيه !؟
راشد : ناوي اتزوج معه
الكل ناظره راشد: يعني اذا ماهو بعد يومين
سعود : لا بعد شهر
راشد: كويس اجل احجز لي معك
خالد: انت هيييه وش ذا العجله
راشد: ياخي 5 سنين انتظر
خالد: غثيتنا بخمسة سنينك
سعود : انت قررت من راسك لا سالت نوره ولا سالت ابوك ولا تدري
راشد : لحظه برد على اخوي الاستاذ خالد
خالد هز راسه بستهتار راشد: خالد حبيبي اخوي انت اذا ما جربت الحب لا تبتلش الحبيبه
اما انت يا سعود بقولك ان نوره اصلا موافقه يعني ما اتوقع انها بترفض عشان كذا بكلمها
سعود : اجل كملها يا خالد معنا
خالد ناظرهم بإستهزاء: والله انا مفهم بالحب يالحبيبه
راشد: من جد خالد تزوج معنا
خالد : خلوني اتملك ونتفاهم بعدين ،الا صدق سعود انت وين بتسكن
سعود : اكيد مع ابوي في غرفتي
خالد: كلمت تولين
سعود : ايه تدري وموافقه
خالد: ماشاء الله نفسي اسالك عن شي وتقول ما قلت لها
راشد : هذا الحب
خالد : شوفوا عاد كل واحد يلم نفسه ويطس خلوني اقدر اجمع افكاري
راشد : اخس يالافكار بتشرح درس انت بتملك بتملك يعني خلك مرتاح
خالد: شفنا راحتك اليوم ماشاء الله من قو ما انت مرتاح كنت شوي وتجلس بحضن الشيخ
ضحك سعود : مررررره مرتاح
راشد : مقبوله يا اخوي مقبوله
خالد: تيسروا بس
طلعوا يضحكون على خالد اللي رمى نفسه ويفكر كيف بيفهم نجوى مشاعره بكره
••••€€
ومن بكره كان انتشر خبر ملكة خالد والكل قام يحوس بنفسه وتميم للي كان فرحان لهم واسرع للمستشفى لانه يبي يطلع قبل المغرب عشان يحضر معاهم الملكه اما خالد اللي كان من صبح الله وهو يدور على الشبكه بمساعدة الحبيبه راشد وسعود
وفي بيت ابو راكان القيامه قايمه والكل فرحان ونجوى اللي كانت تحاول تجمع كل الكلام اللي تعرفه عشان تواجهه خالد فيه
وونوره وضي وحصه اللي كانوا متحمسين وفرحانين لخالد ويجهزون له •••€
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍑👈ـ #انتهاء_البارت 💞
*🍑ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍑*
🍑 📚😍 @ahgeel 🍃🍑📖
🍃🍑
🍑🍃🍑
🍃🍑🍃🍑
🍑🍃🍑🍃🍑
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
*. #البارت_واحد_وتسعون👇💙*
ـ
العشاء الكل كان موجودين في بيت ابو راكان والكل متحمس وفرحان واغلبهم مشاعرهم متلخبطه
تميم اللي كان ينتظر انه يودي الدفتر لنجوى ويبارك لها ويبشرها ان خالد مافيه مثله وانها اخذت الرجال الاحسن بنظره
اما خالد اللي عجزت ترسي سفينته على مقر عجز يجمع كلامه عشان ينطقه
وراشد اللي كان مو مع العالم ابد كان في عالم ثاني كان مع نوره وناسي حتى نفسه وضحكاته الللي مليانه فرح
وسعود اللي كان وضعه قريب من وضع راشد
وصل الشيخ وابتداء يكتب الكتاب واخيرا جاء دور تميم اللي اخذ الدفتر بحب واتجهه لنجوى تقدم وهو يشوفها متوسطه الكل بهدوء غريب ابتسم وهو ينزل الدفتر وقرب يبوس راسها وهمس : ما جات لي فرصه اكلمك فالموضوع بس تأكدي انك مابتندمين
ناظرته نجوى بعيون مليانه دموع : دامك تقول كذا هذا اللي بيصير
حضنها تميم وهو يعطيها القلم وقعت والكل فرحان ومبسوط اخذ تميم الدفتر وطلع دخل ببتسامه وهو يعطي الدفتر لخالد : مبروك
قرب خالد وهو يحضنه : الله يبارك فيك
همس له تميم : نجوى في عيونك يا خالد
خالد: لا توصي حريص
ابتداء الكل بعد تميم يبارك لخالد ووقف راكان : تفضل خالد
حس خالد بنفضه لف يناظر سعود اللي اشر ( كل شي بيصير تمام )
وتقدم خالد مع راكان اللي اخذه لمجلس قابلته فيه حصه اللي سلمت على خالد واعطته الشبكه والهدايا اخذها خالد بخوف ودخل بعد راكان اللي قال بصوت مليان ضحك : ليتك جايب الاسعاف بدال الهدايا يمكن ينكسر فيك شي
ولكن الصدمة كانت الملعقه الغير متوقعه اللي ضربت في كتف راكان وطاحت عند رجول خالد اللي رفع راسه لمصدر اللي انحذف منه الملعقه وكانت نجوى اللي واقفه وهي تناظر بغضب ضحك راكان وهو يقول : معوض خير في عظامك
طلع وسكر الباب ولف خالد يناظر نجوى بهدوء وببتسامه وتقدم وهو ينزل الاغراض على الطاوله وتقدم يبي يسلم على نجوى بس وقفته بيده للي مدتها لصدره وهي تدفه
ناظرها خالد بهدوء: نجوى !!
نجوى : قصدك الفرصه الذهبيه ؟
ابتعدت وجلست وهي تحط رجل على رجل صدقني اذا كان وجودك هنا له سبب ماهو الا عشان خالي مريض ولا ابي احمله مشاكل
كان كلامه مثل الكف على وجهه خالد اللي ما توقع انها تدري بمرض تميم : خالك مريض؟؟!
نجوى وقفت بغضب : لا تستهبل وتسوي نفسك ما تددري
خالد : قصري صوتك ماله داعي الصراخ
نجوى: ليش خايف
ابتسم خالد : ايه خايف
ناظرته نجوى باستغراب رجع خالد لورا وهو يسحب علبة الدبله اخذ خاتمها وهو يسحب يدها : ليش مستغربه انا خايف بس مو منك !؟ انا خايف عليك من افكارك
كانت بتتكلم نجوى بس غمض خالد وهو يقول :اش اسمعي لا تقاطعيني ، ادري انك سمعتي كل شي ...
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
*. #البارت_واحد_وتسعون👇💙*
ـ
العشاء الكل كان موجودين في بيت ابو راكان والكل متحمس وفرحان واغلبهم مشاعرهم متلخبطه
تميم اللي كان ينتظر انه يودي الدفتر لنجوى ويبارك لها ويبشرها ان خالد مافيه مثله وانها اخذت الرجال الاحسن بنظره
اما خالد اللي عجزت ترسي سفينته على مقر عجز يجمع كلامه عشان ينطقه
وراشد اللي كان مو مع العالم ابد كان في عالم ثاني كان مع نوره وناسي حتى نفسه وضحكاته الللي مليانه فرح
وسعود اللي كان وضعه قريب من وضع راشد
وصل الشيخ وابتداء يكتب الكتاب واخيرا جاء دور تميم اللي اخذ الدفتر بحب واتجهه لنجوى تقدم وهو يشوفها متوسطه الكل بهدوء غريب ابتسم وهو ينزل الدفتر وقرب يبوس راسها وهمس : ما جات لي فرصه اكلمك فالموضوع بس تأكدي انك مابتندمين
ناظرته نجوى بعيون مليانه دموع : دامك تقول كذا هذا اللي بيصير
حضنها تميم وهو يعطيها القلم وقعت والكل فرحان ومبسوط اخذ تميم الدفتر وطلع دخل ببتسامه وهو يعطي الدفتر لخالد : مبروك
قرب خالد وهو يحضنه : الله يبارك فيك
همس له تميم : نجوى في عيونك يا خالد
خالد: لا توصي حريص
ابتداء الكل بعد تميم يبارك لخالد ووقف راكان : تفضل خالد
حس خالد بنفضه لف يناظر سعود اللي اشر ( كل شي بيصير تمام )
وتقدم خالد مع راكان اللي اخذه لمجلس قابلته فيه حصه اللي سلمت على خالد واعطته الشبكه والهدايا اخذها خالد بخوف ودخل بعد راكان اللي قال بصوت مليان ضحك : ليتك جايب الاسعاف بدال الهدايا يمكن ينكسر فيك شي
ولكن الصدمة كانت الملعقه الغير متوقعه اللي ضربت في كتف راكان وطاحت عند رجول خالد اللي رفع راسه لمصدر اللي انحذف منه الملعقه وكانت نجوى اللي واقفه وهي تناظر بغضب ضحك راكان وهو يقول : معوض خير في عظامك
طلع وسكر الباب ولف خالد يناظر نجوى بهدوء وببتسامه وتقدم وهو ينزل الاغراض على الطاوله وتقدم يبي يسلم على نجوى بس وقفته بيده للي مدتها لصدره وهي تدفه
ناظرها خالد بهدوء: نجوى !!
نجوى : قصدك الفرصه الذهبيه ؟
ابتعدت وجلست وهي تحط رجل على رجل صدقني اذا كان وجودك هنا له سبب ماهو الا عشان خالي مريض ولا ابي احمله مشاكل
كان كلامه مثل الكف على وجهه خالد اللي ما توقع انها تدري بمرض تميم : خالك مريض؟؟!
نجوى وقفت بغضب : لا تستهبل وتسوي نفسك ما تددري
خالد : قصري صوتك ماله داعي الصراخ
نجوى: ليش خايف
ابتسم خالد : ايه خايف
ناظرته نجوى باستغراب رجع خالد لورا وهو يسحب علبة الدبله اخذ خاتمها وهو يسحب يدها : ليش مستغربه انا خايف بس مو منك !؟ انا خايف عليك من افكارك
كانت بتتكلم نجوى بس غمض خالد وهو يقول :اش اسمعي لا تقاطعيني ، ادري انك سمعتي كل شي ...
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_اثنان_وتسعون👇💙*
وادري انك فهمتي غلط وادري اني زدت الطين بله وتصرفت بغلط اكبر بس هذا كله ما رح يبدل اللي بقلبي لك ايه نعم تميم طلب مني اتزوجك لانه يدري اني ابيك ويدري بعد اني مابي اتكلم وهو مريض انا ما توقعته يفاتحني بالموضوع بس الحق انه انقذني ومسألة الفرصه الذهبيه هي حق انتي فرصه ذهبيه لاي انسان ياخذك لان فعلا انكتب له عمر ما فيه اجمل منه مع اجمل انسانه ممكن تكون على وجهه الارض
ايه انا غلطت لما نطيت لسياره وتكلمت بس خفت اني اخسر جوهرتي الذهبيه خفت اني افقد قلبي وسبب احساسي بالحياه ادري ما وافقتي عشاني بس ماني هنا الا عشانك عشان خالد يحبك
دخل الخاتم بيدها وانحنى يبوس يد نجوى اللي فقدت كل الكلام اللي كانت متسلحه فيه واجتمعت دموعها بعينها رفع عينه خالد لها وقبل تطيح دمعتها مسحها : انا ادري انك زعلانه وادري انك ضايقه ولكن مدري كيف دريتي بمرض تميم لكن صدقيني انا ماني هنا عشان تميم ولا استعجلت بأي شي عشانه مريض استعجلت لاني مابي اي فكره سيئه عني بعيون حبيبتي
اخذ السلسال ويلبسها والاسوار وبقى الحلق بيده تقدم وهو يناظرها ببتسامه لطييفه فتح يدها وعطاها : ما اعرف اسويه وخايف اسويهم غلط واوجعك وانا ما احب اوجعك لكن خليها معك بيجي يوم تعلميني كيف اسويها بدون ما اوجعك
باس جبينها وابتعد وهو يرتب شماغه وسحب دبلته وهو يناظر بيده : اتتوقع اني بسويها لنفسي اشوفك على خير
اتجه لخطوات ضايقه للباب بس وقفته الملعقه الثانيه اللي طاحت بجنبه ناظرها ولف لنجوى وهو مبتسم : هاذي يمكن توجع بس ما تكسر
رجع وهو مبتسم وعطاها دبلته اللي اخذتها نجوى وهي ساكته ولبسته بهدوء وابتسم خالد وهو يضحك : زين اني صرت افهمك من الملاعق
طلع وتركها وهو مبتسم اما نجوى اللي ما توقعت هذا كله والاكثر ما توقعت انه بيفهم انها بتلبسه الخاتم من حذفتها للملعقه جلست بصدمه من كل شي ومن كل الكلام
اما خاللد اللي ما توقع ان هذا كله بيطلع من بس ابتسم لانه سمح لقلبه يتكلم بدون شوشره
دخل المجلس وهو يشوف الكل يناظره لف بععيونه يدور على سعود وراشد وشافهم جالسين جنب بعض قرب وهو يحشر نفسه بينهم : اعلن انا المدعوا خالد اني انضم الو قائمه المنعزلين والحبيبه
الكل ضحك وهم يصفقون لخالد اللي كان بقمة جرأته ووقف راشد وهو يقول : انا بعد عندي اعلان
خالد رفع يده : ضمني لاعلانك لو سمحت
ضحك راشد : بالخدمه يالعضو الجديد
ابو سعود : خير نورونا وش عندكم
راشد: اعلن من هذا المنبر انا المدعو راشد والمدعو خالد اننا نتقدم بطلب لاصحاب الشأن بان يسمحوا لنا بإقامة زواجنا مع العضو الاكبر في مؤسسة الحبيبه سعود الذي سوف يكون بعد شهر من الان ...
( روايـــــة احبيني بلا عقد)
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_اثنان_وتسعون👇💙*
وادري انك فهمتي غلط وادري اني زدت الطين بله وتصرفت بغلط اكبر بس هذا كله ما رح يبدل اللي بقلبي لك ايه نعم تميم طلب مني اتزوجك لانه يدري اني ابيك ويدري بعد اني مابي اتكلم وهو مريض انا ما توقعته يفاتحني بالموضوع بس الحق انه انقذني ومسألة الفرصه الذهبيه هي حق انتي فرصه ذهبيه لاي انسان ياخذك لان فعلا انكتب له عمر ما فيه اجمل منه مع اجمل انسانه ممكن تكون على وجهه الارض
ايه انا غلطت لما نطيت لسياره وتكلمت بس خفت اني اخسر جوهرتي الذهبيه خفت اني افقد قلبي وسبب احساسي بالحياه ادري ما وافقتي عشاني بس ماني هنا الا عشانك عشان خالد يحبك
دخل الخاتم بيدها وانحنى يبوس يد نجوى اللي فقدت كل الكلام اللي كانت متسلحه فيه واجتمعت دموعها بعينها رفع عينه خالد لها وقبل تطيح دمعتها مسحها : انا ادري انك زعلانه وادري انك ضايقه ولكن مدري كيف دريتي بمرض تميم لكن صدقيني انا ماني هنا عشان تميم ولا استعجلت بأي شي عشانه مريض استعجلت لاني مابي اي فكره سيئه عني بعيون حبيبتي
اخذ السلسال ويلبسها والاسوار وبقى الحلق بيده تقدم وهو يناظرها ببتسامه لطييفه فتح يدها وعطاها : ما اعرف اسويه وخايف اسويهم غلط واوجعك وانا ما احب اوجعك لكن خليها معك بيجي يوم تعلميني كيف اسويها بدون ما اوجعك
باس جبينها وابتعد وهو يرتب شماغه وسحب دبلته وهو يناظر بيده : اتتوقع اني بسويها لنفسي اشوفك على خير
اتجه لخطوات ضايقه للباب بس وقفته الملعقه الثانيه اللي طاحت بجنبه ناظرها ولف لنجوى وهو مبتسم : هاذي يمكن توجع بس ما تكسر
رجع وهو مبتسم وعطاها دبلته اللي اخذتها نجوى وهي ساكته ولبسته بهدوء وابتسم خالد وهو يضحك : زين اني صرت افهمك من الملاعق
طلع وتركها وهو مبتسم اما نجوى اللي ما توقعت هذا كله والاكثر ما توقعت انه بيفهم انها بتلبسه الخاتم من حذفتها للملعقه جلست بصدمه من كل شي ومن كل الكلام
اما خاللد اللي ما توقع ان هذا كله بيطلع من بس ابتسم لانه سمح لقلبه يتكلم بدون شوشره
دخل المجلس وهو يشوف الكل يناظره لف بععيونه يدور على سعود وراشد وشافهم جالسين جنب بعض قرب وهو يحشر نفسه بينهم : اعلن انا المدعوا خالد اني انضم الو قائمه المنعزلين والحبيبه
الكل ضحك وهم يصفقون لخالد اللي كان بقمة جرأته ووقف راشد وهو يقول : انا بعد عندي اعلان
خالد رفع يده : ضمني لاعلانك لو سمحت
ضحك راشد : بالخدمه يالعضو الجديد
ابو سعود : خير نورونا وش عندكم
راشد: اعلن من هذا المنبر انا المدعو راشد والمدعو خالد اننا نتقدم بطلب لاصحاب الشأن بان يسمحوا لنا بإقامة زواجنا مع العضو الاكبر في مؤسسة الحبيبه سعود الذي سوف يكون بعد شهر من الان ...
( روايـــــة احبيني بلا عقد)
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_ثلاثة_وتسعون👇💙*
ـ
الكل ضحك وهو يطقطقون على الاعلان
خالد : لحظه لحظه قبل تعترضون نطلب من المحامي الدكتور تميم بأن يلقي خطاب اقناع لأولياء الامور لان اعضاء الفريق لايحتملون التأجييل
سلطان : ههههههههههههههههههههههه والله محصلين لكم محامي قوي
راكان : عارفين يفكرون والله
تميم ضحك يرفع يده: اعتبروا اني اقنعتكم ووافقوا تكفون
ابو سعود ضحك : والله مدري وش تالي ذا السرعه معكم راشد وفهمناه انت وش عذرك يا خالد
جلس خالد وهو يمثل الحزن : انا يتيم وعليكم ذنب ان كسرتوا خاطري
راكان :هذاك اول يا حبيبي راحت عليك هالحجه دور غيرها
خالد : يعني احتراماً لماضي المؤلم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود : انا والله مسلم الامور لراشد هو اكيد ما طلب الا يدري ان نوره موافقه
راشد ضحك وهو يبوس راسه : ايوه كذا
خالد : افففااا خليتني لحالي يالنذل
راشد : نفسي نفسي
ابو راكان : ولا تزعل يا خالد تم لك وانت عاد دبر امورك مع زوجتك
خالد : افا علييييييك تم اجل
سلطان : والله يا ثقتك هاذي بتحطها في جيبك اذا عرفت عناد كريمتنا
راكان: رتويت لكلام خالي
خالد : اذا هي مسألة عناد محلووووله عندنا نسخه خمسه سنين نتعامل مع اوضاعه المزريه
تميم : ماشاء الله جحدتني الحين
خالد : ههههههههههههه افا بس انت المساعد يا اخوي لا تجحدني شاد الظهر فيك انا
تميم : ههههههههههههههههههههههههه امورك فالسليم
كملوا ليلتهم الحلوه والكل مبسوط وبعد العشاء افترقوا كلهم وكل واحد راح لبيته ماعدا تميم اللي دخل لسميه وشافها جالسه :سميه كيفك الحين
سميه : بخييير يا تميم
تميم : الحمدلله
سميه : تميم الله يخليك سامحني
تميم : ماله داعي هالكلام اللي راح راح واحنا اخوان مابينا ذا الكلام
سميه حضنته: ليتني ما اذيتك ليتني سمحت نفسي اشوف طيبتك
تميم ابتسم : كل تصلح يا سميه والايام معنا
ابتعد: انتي خلي نيتك خير وكل شي حولك بيصير حلو
طلع وهو يدور على نجوى وشاف تولين وضي جالسين بالصاله : سلام
الكل: هلا
تميم : وينها نجوى
تولين : من بعد ما طلع خالد وهي فوق
تميم : فيها شي !! ضي لفت لتميم وهي تضحك : ابتدت معها حالات الانعزالات والحب على قول خالد
ضحك تميم : خلوني اروح اشوفها طلع واتجه لغرفتها دق الباب وماجاه رد قال بهدوء : نجوى صاحيه
فزت نجوى وهي تمسح دموعها قربت وهي تفتح الباب : ادخل خالي
فتح الباب تميم وهو يناظرها بهدوء : تبكين!
نجوى هزت راسها ب لا سكر الباب تميم : نجوى صار شي سيء فيك شي
نجوى ناظرته وهي تشوف وجهه كل يوم يتعب زياده وجسمه هزيل تميم : نجوى لا تخوفيني
نجوى ما قدرت تسكت : ليش ما قلت لنا عن مرضك ....
#أحبيني_بلا_عٌقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_ثلاثة_وتسعون👇💙*
ـ
الكل ضحك وهو يطقطقون على الاعلان
خالد : لحظه لحظه قبل تعترضون نطلب من المحامي الدكتور تميم بأن يلقي خطاب اقناع لأولياء الامور لان اعضاء الفريق لايحتملون التأجييل
سلطان : ههههههههههههههههههههههه والله محصلين لكم محامي قوي
راكان : عارفين يفكرون والله
تميم ضحك يرفع يده: اعتبروا اني اقنعتكم ووافقوا تكفون
ابو سعود ضحك : والله مدري وش تالي ذا السرعه معكم راشد وفهمناه انت وش عذرك يا خالد
جلس خالد وهو يمثل الحزن : انا يتيم وعليكم ذنب ان كسرتوا خاطري
راكان :هذاك اول يا حبيبي راحت عليك هالحجه دور غيرها
خالد : يعني احتراماً لماضي المؤلم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود : انا والله مسلم الامور لراشد هو اكيد ما طلب الا يدري ان نوره موافقه
راشد ضحك وهو يبوس راسه : ايوه كذا
خالد : افففااا خليتني لحالي يالنذل
راشد : نفسي نفسي
ابو راكان : ولا تزعل يا خالد تم لك وانت عاد دبر امورك مع زوجتك
خالد : افا علييييييك تم اجل
سلطان : والله يا ثقتك هاذي بتحطها في جيبك اذا عرفت عناد كريمتنا
راكان: رتويت لكلام خالي
خالد : اذا هي مسألة عناد محلووووله عندنا نسخه خمسه سنين نتعامل مع اوضاعه المزريه
تميم : ماشاء الله جحدتني الحين
خالد : ههههههههههههه افا بس انت المساعد يا اخوي لا تجحدني شاد الظهر فيك انا
تميم : ههههههههههههههههههههههههه امورك فالسليم
كملوا ليلتهم الحلوه والكل مبسوط وبعد العشاء افترقوا كلهم وكل واحد راح لبيته ماعدا تميم اللي دخل لسميه وشافها جالسه :سميه كيفك الحين
سميه : بخييير يا تميم
تميم : الحمدلله
سميه : تميم الله يخليك سامحني
تميم : ماله داعي هالكلام اللي راح راح واحنا اخوان مابينا ذا الكلام
سميه حضنته: ليتني ما اذيتك ليتني سمحت نفسي اشوف طيبتك
تميم ابتسم : كل تصلح يا سميه والايام معنا
ابتعد: انتي خلي نيتك خير وكل شي حولك بيصير حلو
طلع وهو يدور على نجوى وشاف تولين وضي جالسين بالصاله : سلام
الكل: هلا
تميم : وينها نجوى
تولين : من بعد ما طلع خالد وهي فوق
تميم : فيها شي !! ضي لفت لتميم وهي تضحك : ابتدت معها حالات الانعزالات والحب على قول خالد
ضحك تميم : خلوني اروح اشوفها طلع واتجه لغرفتها دق الباب وماجاه رد قال بهدوء : نجوى صاحيه
فزت نجوى وهي تمسح دموعها قربت وهي تفتح الباب : ادخل خالي
فتح الباب تميم وهو يناظرها بهدوء : تبكين!
نجوى هزت راسها ب لا سكر الباب تميم : نجوى صار شي سيء فيك شي
نجوى ناظرته وهي تشوف وجهه كل يوم يتعب زياده وجسمه هزيل تميم : نجوى لا تخوفيني
نجوى ما قدرت تسكت : ليش ما قلت لنا عن مرضك ....
#أحبيني_بلا_عٌقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_اربعة_وتسعون👇💙*
جمدت ملامح تميم بس توقع ضي قالت لهم : مرضي بسيط وبشفى قريب ماله داعي كل هالبكى
نجوى بكت وهي تناظره : اي بسيط وهو سرطان
هنا كانت الصدمه لتميم ناظرها بخوف : مين قالك
نجوى : انا سمعتك تكلم الدكتور
رفع راسه تميم وهو ياخذ نفس : نجوى انتي اكيد سكعتي غلط
نجوى: لا ما سمعت غلط
تميم حاول يقنعها بس ما قدر زفر بضيق : نجوى اسمعيني اسمعيني زين انا مابي اقول لاحد لانه قبل سنين جاء وتعالجت عنه وشفيت الحمدلله بس رجع مع المشاكل وبتعالج عنه وبتشافى لا تخافين ما حبيت اقول لاني مابي اعقد الامور اكثر مابي احد يحزن
نجوى ببكى: كل هالناس يعقدون الامور باسباب تافه ولما تجي عليك انت تسكت الكل كان سبب حزنك والحين ما تبي تحزنهم
تميم : نجوى نجوى اهدي انا بخير لا تخافين بخير اتعالج وبخيييير بس ابيه هذا سر عندك مابي احد يدري انا وانتي وينتهي صدقيني بكون بخييير انا ادري اذا دروا الكل بيحزن ويبكي ويحطمون لي نفسيتي والنفسيه شي مهم فالعلاج نجوى اذا كنتي فعلا تحبيني بتساعديني
نجوى ناظرته بحزن: الله يخليك خالي تعالج لا يصير لك شي
تميم : ابشري انتي بس اهدي واتركي هالموضوع وبطلي بكى
نجوى مسحت دموعها وهي ما تبي تزيد على تميم كمل تميم : انا جيت بكلمك بموضوع خالد هو طلب ان زواجكم يكون مع تولين وسعود ومعكم راشد
نجوى رفعت راسها: نعم!!!!
تميم : ادري تفاجأتي بس بقولك صدقيني يا نجوى اني متاكد زي ماني متاكد من نفسي ان خالد راح يسعدك ادري سرعته هاذي تخوف بس صدقيني هذا من فرحته
مابي امدحه بس والله ما بيجي يوم تبكين بسببه او تضيقين او تزعلين صدقيني خالد يضحي بنفسه ولا يزعل احد انا ما كنت اتمنى لك الا واحد مثل خالد ولا تمنى لخالد الا وحده مثلك تكون سند على ايامه ووقته مدري وش بتكلم اكثر بس انا متاكد انه بيجي يوم تسوين كل شي يطلع بيدك عشان ترجعين له نص السعاده اللي عطاك اياها ولا بتلحقين
نجوى نزلت راسها وهي تتذكر كل شي قاله خالد وتسمع كلام تميم عنه ابتسمت : ان شاء الله
تميم : يعني عادي الزواج بعد شهر
نجوى : عادي ما تفرق
ابتسم تميم وهو يرجع يحضنها : انسي موضوع المرض وتاكدي اني بخير دامني اشوفكم بخير وانا متاكد انك بتحفظين سري
نجوى: خالد يدري !
ضحك تميم : يدري بس لا تضغطين عليه هو بعد نفسيته مش ولا بد من هالجهه
نجوى : محد يلومه
تميم وقف : لا تخافين انا بخير وبتشافى وببلشكم بحياتكم لا تخافين
ابتسمت نجوى وطلع تميم وتركها ضايعه بافكارها عن خالد
••••€
مر شهر وكانت الاوضاع كالاتي
تميم كان مستمر في علاج للي كان يتعبه حيييل ومع ذلك كان يحاول يبين انه بخيييير ويروح مع سعود وخالد ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_اربعة_وتسعون👇💙*
جمدت ملامح تميم بس توقع ضي قالت لهم : مرضي بسيط وبشفى قريب ماله داعي كل هالبكى
نجوى بكت وهي تناظره : اي بسيط وهو سرطان
هنا كانت الصدمه لتميم ناظرها بخوف : مين قالك
نجوى : انا سمعتك تكلم الدكتور
رفع راسه تميم وهو ياخذ نفس : نجوى انتي اكيد سكعتي غلط
نجوى: لا ما سمعت غلط
تميم حاول يقنعها بس ما قدر زفر بضيق : نجوى اسمعيني اسمعيني زين انا مابي اقول لاحد لانه قبل سنين جاء وتعالجت عنه وشفيت الحمدلله بس رجع مع المشاكل وبتعالج عنه وبتشافى لا تخافين ما حبيت اقول لاني مابي اعقد الامور اكثر مابي احد يحزن
نجوى ببكى: كل هالناس يعقدون الامور باسباب تافه ولما تجي عليك انت تسكت الكل كان سبب حزنك والحين ما تبي تحزنهم
تميم : نجوى نجوى اهدي انا بخير لا تخافين بخير اتعالج وبخيييير بس ابيه هذا سر عندك مابي احد يدري انا وانتي وينتهي صدقيني بكون بخييير انا ادري اذا دروا الكل بيحزن ويبكي ويحطمون لي نفسيتي والنفسيه شي مهم فالعلاج نجوى اذا كنتي فعلا تحبيني بتساعديني
نجوى ناظرته بحزن: الله يخليك خالي تعالج لا يصير لك شي
تميم : ابشري انتي بس اهدي واتركي هالموضوع وبطلي بكى
نجوى مسحت دموعها وهي ما تبي تزيد على تميم كمل تميم : انا جيت بكلمك بموضوع خالد هو طلب ان زواجكم يكون مع تولين وسعود ومعكم راشد
نجوى رفعت راسها: نعم!!!!
تميم : ادري تفاجأتي بس بقولك صدقيني يا نجوى اني متاكد زي ماني متاكد من نفسي ان خالد راح يسعدك ادري سرعته هاذي تخوف بس صدقيني هذا من فرحته
مابي امدحه بس والله ما بيجي يوم تبكين بسببه او تضيقين او تزعلين صدقيني خالد يضحي بنفسه ولا يزعل احد انا ما كنت اتمنى لك الا واحد مثل خالد ولا تمنى لخالد الا وحده مثلك تكون سند على ايامه ووقته مدري وش بتكلم اكثر بس انا متاكد انه بيجي يوم تسوين كل شي يطلع بيدك عشان ترجعين له نص السعاده اللي عطاك اياها ولا بتلحقين
نجوى نزلت راسها وهي تتذكر كل شي قاله خالد وتسمع كلام تميم عنه ابتسمت : ان شاء الله
تميم : يعني عادي الزواج بعد شهر
نجوى : عادي ما تفرق
ابتسم تميم وهو يرجع يحضنها : انسي موضوع المرض وتاكدي اني بخير دامني اشوفكم بخير وانا متاكد انك بتحفظين سري
نجوى: خالد يدري !
ضحك تميم : يدري بس لا تضغطين عليه هو بعد نفسيته مش ولا بد من هالجهه
نجوى : محد يلومه
تميم وقف : لا تخافين انا بخير وبتشافى وببلشكم بحياتكم لا تخافين
ابتسمت نجوى وطلع تميم وتركها ضايعه بافكارها عن خالد
••••€
مر شهر وكانت الاوضاع كالاتي
تميم كان مستمر في علاج للي كان يتعبه حيييل ومع ذلك كان يحاول يبين انه بخيييير ويروح مع سعود وخالد ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_خمسة_وتسعون👇💙*
مر شهر وكانت الاوضاع كالاتي
تميم كان مستمر في علاج للي كان يتعبه حيييل ومع ذلك كان يحاول يبين انه بخيييير ويروح مع سعود وخالد وراشد ويساعدهم ومبسوط بحياته لدرجة هو ما توقعهاا
اما ضي كانت فرحانه بحياتها مع تميم بس التعب اللي هاد حيله منكد عليها ومخليها تخاف وطبعا حبها للوليد كل فتره يكبر لما صارت تعتبره ولدها
راشد ونوره رجعوا يمثلون اقوى ثنائي وبحبهم اللي في ايام بسيطه رجع اقوى من قبل وفرحتهم في بعض كانت كبييييره ويجهزون لزواجهم
اما سعود وتولين من غير شي خاقين على بعض وعايشين حياتهم وسعادتهم بالحرف ويجهزون لزواجهم
اما خالد اللي كان مبسووووط بكل شي حولن ومازال يحاول في نجوى ويحببها فيه وقدر في ظرف اسبوعين انه يلين معاملتها له
اما نجوى اللي بدت تقتنع بخالد وكلامه وبدت تفكر كويس ومازالت خايفه من مرض تميم
اما سميه اللي رجعت لاهلها بحب كبير وتغيرت وصارت انسانه جدا طيبه والكل يحبها
اما سلطان اللي كان عايش مع عياله وامه ومبسوط الى حد ما من حياته
والباقين كلهم مستقرين والشعور المتفق عليه الكل الفرح والحماااااس لزواج الثلاثي العاشقين ••€€$
في يوم زواجهم ما اوصف لكم الشعور الجميل العشاء
في بيييت حصه كان راشد وخالد قالبين الدنيا اتجهه خالد بغضب لريان وهو يسحبه من شعره : طلع الكبك لللي اخذته
ريان وهو يحاول يفك نفسه : ياخي ما اخذت شي
خالد سحب يده : هذا وشور ياخي انا وش سويت لكم عشان تسرقوني
ريان عطاه : ياخي نمزح
خالد : شايف الوقت مناسب انك تمزح فيه يا سامج
تركه وراح يجمع اغراضه بس استوقفه شي في رجول راشد ناظره بقوه وشاف جزمته على راشد
خالد صرخ: رااااااااااااااااشد
راشد فز بخوف : شفييييييييييك
خالد : يمممممممممممممه
حصه جات تركض : خالد وش فيك
خالد : يمه انا تعبت من عيالك
حصه : وش فيك يمه
خالد اشر على رجول خالد : واحد سارق جزمتي اللي بحضر فيها الزواج وواحد سارق الكبك
راشد نزل الجزمه ورماها عليه : خلاص لا تبكي غلطت فيها
حصه اخذت الجزمه وهي تضحك: روق يا خالد يا حبيبي غلطوا ما دروا
اخذها خالد وراح وهم يضحكون عليه •••€
اما عند تميم اللي كان جالس ينتظر ضي تلبس ومعاه الوليد لللي يسولف كعادته وقطع عليه ريحة العطر اللي هاجمته رفع راسه تميم وشاف ضي واقفه وهي بكااااامل اناقتها وكأنها تتحدى بجمالها وقف تميم اللي حس انه انعزل عن كل شي حوله معاد يشوف شي
تقدمت ضي ببتسامه: من عيونك عرفت اني حطمت الرقم القياسي
ضحك تميم وهو يصفق : براڤو علييييك في كل الاحوال
الوليد: الله يا ضي مررره حلوه انتي
نزلت ضي تحضنه : عيونك الحلوه يا حبيبي ...
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ إحبيني بلا عقد ✍ اديم الراشد }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
ـ
*. #البارت_خمسة_وتسعون👇💙*
مر شهر وكانت الاوضاع كالاتي
تميم كان مستمر في علاج للي كان يتعبه حيييل ومع ذلك كان يحاول يبين انه بخيييير ويروح مع سعود وخالد وراشد ويساعدهم ومبسوط بحياته لدرجة هو ما توقعهاا
اما ضي كانت فرحانه بحياتها مع تميم بس التعب اللي هاد حيله منكد عليها ومخليها تخاف وطبعا حبها للوليد كل فتره يكبر لما صارت تعتبره ولدها
راشد ونوره رجعوا يمثلون اقوى ثنائي وبحبهم اللي في ايام بسيطه رجع اقوى من قبل وفرحتهم في بعض كانت كبييييره ويجهزون لزواجهم
اما سعود وتولين من غير شي خاقين على بعض وعايشين حياتهم وسعادتهم بالحرف ويجهزون لزواجهم
اما خالد اللي كان مبسووووط بكل شي حولن ومازال يحاول في نجوى ويحببها فيه وقدر في ظرف اسبوعين انه يلين معاملتها له
اما نجوى اللي بدت تقتنع بخالد وكلامه وبدت تفكر كويس ومازالت خايفه من مرض تميم
اما سميه اللي رجعت لاهلها بحب كبير وتغيرت وصارت انسانه جدا طيبه والكل يحبها
اما سلطان اللي كان عايش مع عياله وامه ومبسوط الى حد ما من حياته
والباقين كلهم مستقرين والشعور المتفق عليه الكل الفرح والحماااااس لزواج الثلاثي العاشقين ••€€$
في يوم زواجهم ما اوصف لكم الشعور الجميل العشاء
في بيييت حصه كان راشد وخالد قالبين الدنيا اتجهه خالد بغضب لريان وهو يسحبه من شعره : طلع الكبك لللي اخذته
ريان وهو يحاول يفك نفسه : ياخي ما اخذت شي
خالد سحب يده : هذا وشور ياخي انا وش سويت لكم عشان تسرقوني
ريان عطاه : ياخي نمزح
خالد : شايف الوقت مناسب انك تمزح فيه يا سامج
تركه وراح يجمع اغراضه بس استوقفه شي في رجول راشد ناظره بقوه وشاف جزمته على راشد
خالد صرخ: رااااااااااااااااشد
راشد فز بخوف : شفييييييييييك
خالد : يمممممممممممممه
حصه جات تركض : خالد وش فيك
خالد : يمه انا تعبت من عيالك
حصه : وش فيك يمه
خالد اشر على رجول خالد : واحد سارق جزمتي اللي بحضر فيها الزواج وواحد سارق الكبك
راشد نزل الجزمه ورماها عليه : خلاص لا تبكي غلطت فيها
حصه اخذت الجزمه وهي تضحك: روق يا خالد يا حبيبي غلطوا ما دروا
اخذها خالد وراح وهم يضحكون عليه •••€
اما عند تميم اللي كان جالس ينتظر ضي تلبس ومعاه الوليد لللي يسولف كعادته وقطع عليه ريحة العطر اللي هاجمته رفع راسه تميم وشاف ضي واقفه وهي بكااااامل اناقتها وكأنها تتحدى بجمالها وقف تميم اللي حس انه انعزل عن كل شي حوله معاد يشوف شي
تقدمت ضي ببتسامه: من عيونك عرفت اني حطمت الرقم القياسي
ضحك تميم وهو يصفق : براڤو علييييك في كل الاحوال
الوليد: الله يا ضي مررره حلوه انتي
نزلت ضي تحضنه : عيونك الحلوه يا حبيبي ...
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍇👈ـ #انتهاء_البارت ❣
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ـ
*. #البارت_السادس_وتسعون👇💙*
نزلت ضي تحضنه : عيونك الحلوه يا حبيبي
تميم تنحنح : انا اقترح لو تحفظين بعض الحقوق لاصحابها بيكون افضل ضحكت ضي : وليد حبيبي جيب لي عبايتي من الغرفه
ركض وليد وقربت ضي لتميم وهي تحضنه وباسته وهي تقول : لا تخاف انت وحقوقك وكل شي بقلبي
شد عليها تميم وابتعد لما سمع صوت الوليد وهو يناظرها : كإنه وزنك شوي زايد
ضي :لا تقول خربان جسمي
تميم : انا ما قلت خربان انا اقول زايد بس بشكل يودي في ستين داهيه
ضحكت ضي :مو مشكله يا تميم نتفاهم شي
تميم : يلا يلا خلينا نطلع احسن
اتجههوا للقاعه وهم مبسوطين ببعض
€€€••••
وفي بيييييت ابو سعود كان سعود واقف وهو يرتب شكله بشكل نهائي ابتسم لما شاف ابوه واقف وراه لف وتقدم له وهو يبوس راسه ويده : يبه عساك راضي علي
ابو سعود : الله يرضى عليك يا سعود ويكتب لك الخير في حياتك
سعود ابتسم وهو ياخذ العود من ابوه ويبخره وبعدها تبخر وجاء هنا سعد وطلعوا متجهين للقاعه •••€
اما فالصالون عند العرايس كانوا مبسوطات دخلت ضي ورويده وساميه
ضي : ماشاء الله تبارك الله
رويده : يممممه قلبي اوجعني تخققون
تولين : من جد بالله كيف شكلي حلللوو
ضي : ماشاء الله مره تهبليييين
نوره : ضي شوفيني انا كيييف شكلي
ضي : نوره والله تجننييييييين ماشاء الله
رويده: عاد نجوى لو نموت ما سألت عن راينا
نجوى ناظرتها بنص عين: مالي خلق ترا
ضي : بسم الله عليك اركدي لا تخافين انتي بعد حلوه
ابتسمت نجوى اللي كانت خايفه من لقائهم ذا المره صح تعودت على خالد بس ما زالت متردده وخايفه
رويده : يلا ينتظرنا راكان برا
الكل وقف وجهز واتجهوا للقاعه
••••€
في قاعة الرجال كانت الدنيا قايمه وناس داخله وناس طالعه والكل يستقبل دخلوا راشد وخالد اتجههوا لسعود اللي كان واقف بلحاله بعد ما سلموا
سعود : كيف الاوضاع عندكم
راشد : انا اموري ماشيه بس اخونا ذا عطه خمس دقايق ويتوفى من التوتر
ضحك سعود : اثاريك مو شي يا خالد
لف خالد وهو يهوي نفسه : مو شي بقوه نادو لي تميم خلوه يعطيني طاقه ايجابيه
جاء تميم : والله مدري وش اقولك الموت خلفك ونجوى امامك
الكل ضحك ولف خالد له : ليش انا شسويت لكم عشان تكسرون مجاديفي
ضحك تميم وهو يحضنه : لا لا شد حزامك والامور بخير
خالد : مشكور ما قصرت صراحه
قطع عليهم وفد المعازيم الللي يسلمون وانشغلو بهم
•••••
الساعه 1 وقت الزفه كان تولين واقفه بربكه وهي تناظر امها اللي تهديها وسميه اللي تعدل فستانها جات رويده تركض : بنات وصل سعود
ابتعدوا كلهم عن تولين اللي كانت عيونها بالارض وموقادره ترفعها من الربكه دخل سعود بصوته الجهوري :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍒ـ #انتهاء_البارت💕
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ـ
*. #البارت_السادس_وتسعون👇💙*
نزلت ضي تحضنه : عيونك الحلوه يا حبيبي
تميم تنحنح : انا اقترح لو تحفظين بعض الحقوق لاصحابها بيكون افضل ضحكت ضي : وليد حبيبي جيب لي عبايتي من الغرفه
ركض وليد وقربت ضي لتميم وهي تحضنه وباسته وهي تقول : لا تخاف انت وحقوقك وكل شي بقلبي
شد عليها تميم وابتعد لما سمع صوت الوليد وهو يناظرها : كإنه وزنك شوي زايد
ضي :لا تقول خربان جسمي
تميم : انا ما قلت خربان انا اقول زايد بس بشكل يودي في ستين داهيه
ضحكت ضي :مو مشكله يا تميم نتفاهم شي
تميم : يلا يلا خلينا نطلع احسن
اتجههوا للقاعه وهم مبسوطين ببعض
€€€••••
وفي بيييييت ابو سعود كان سعود واقف وهو يرتب شكله بشكل نهائي ابتسم لما شاف ابوه واقف وراه لف وتقدم له وهو يبوس راسه ويده : يبه عساك راضي علي
ابو سعود : الله يرضى عليك يا سعود ويكتب لك الخير في حياتك
سعود ابتسم وهو ياخذ العود من ابوه ويبخره وبعدها تبخر وجاء هنا سعد وطلعوا متجهين للقاعه •••€
اما فالصالون عند العرايس كانوا مبسوطات دخلت ضي ورويده وساميه
ضي : ماشاء الله تبارك الله
رويده : يممممه قلبي اوجعني تخققون
تولين : من جد بالله كيف شكلي حلللوو
ضي : ماشاء الله مره تهبليييين
نوره : ضي شوفيني انا كيييف شكلي
ضي : نوره والله تجننييييييين ماشاء الله
رويده: عاد نجوى لو نموت ما سألت عن راينا
نجوى ناظرتها بنص عين: مالي خلق ترا
ضي : بسم الله عليك اركدي لا تخافين انتي بعد حلوه
ابتسمت نجوى اللي كانت خايفه من لقائهم ذا المره صح تعودت على خالد بس ما زالت متردده وخايفه
رويده : يلا ينتظرنا راكان برا
الكل وقف وجهز واتجهوا للقاعه
••••€
في قاعة الرجال كانت الدنيا قايمه وناس داخله وناس طالعه والكل يستقبل دخلوا راشد وخالد اتجههوا لسعود اللي كان واقف بلحاله بعد ما سلموا
سعود : كيف الاوضاع عندكم
راشد : انا اموري ماشيه بس اخونا ذا عطه خمس دقايق ويتوفى من التوتر
ضحك سعود : اثاريك مو شي يا خالد
لف خالد وهو يهوي نفسه : مو شي بقوه نادو لي تميم خلوه يعطيني طاقه ايجابيه
جاء تميم : والله مدري وش اقولك الموت خلفك ونجوى امامك
الكل ضحك ولف خالد له : ليش انا شسويت لكم عشان تكسرون مجاديفي
ضحك تميم وهو يحضنه : لا لا شد حزامك والامور بخير
خالد : مشكور ما قصرت صراحه
قطع عليهم وفد المعازيم الللي يسلمون وانشغلو بهم
•••••
الساعه 1 وقت الزفه كان تولين واقفه بربكه وهي تناظر امها اللي تهديها وسميه اللي تعدل فستانها جات رويده تركض : بنات وصل سعود
ابتعدوا كلهم عن تولين اللي كانت عيونها بالارض وموقادره ترفعها من الربكه دخل سعود بصوته الجهوري :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍒ـ #انتهاء_البارت💕
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ـ
*. #البارت_سابع_وتسعون👇💙*
تقدم وهو يبوس راس ام سلطان اللي باركت له وبعدها طلعوا الكل وقف سعود وهو مبتسم : ما بغى يجي ذا اليوم
ناظرت تولين بفرحه وخجل قرب سعود وهو يبوس راسها : مبروك علينا الفرحه الكبيره
تولين : يبارك فيك
قطع عليهم المصوره : سلام عليكم معليش ازعجتكم بس بنخلص عشان الزفه
سعود : مو مشكله
ابتدو يصورون وهم كل واحد فرحته تغطي الثاني •••€€€•
عند راشد اللي ما انتظر اي احد يقوله يدخل ودخل وهو يدور بعيونه على نوره واتسعت ابتسامته اول ما شافها واقفه بين امه وضي اللي ابتعدوا اول ما تقدم نسى كل هالناس اللي معه بالغرفه واسرع لها وحضنها
نوره تفشلت وهي تناظر حولها وفجاءه الكل طلع من الغرفه جمدت وهو تسمع راشد يهمس لها : يا طول صبري على ما جاء ذا اليوم كنت مستعد ادفع عمري واعيشه الحمدلله يارب الحمدلله
نوره بهدوء : الحمدلله
راشد ابتعد وهو يراقبها بحماس : مبروك
نوره شدت على يده : يبارك فيك ومبروك لك
راشد اللي وجع يضمها وهو من مصدق ان هذا اليوم جاء
دق الباب وكانت المصوره واستعدوا كلهم بحماس للتفاصيل هاليوم
••••€
اما خالد اللي كان واقف يناظر باب الغرفه خايف من حياته كثييير ومن المشاكل اللي بتجي فيها تقدم بخطوه ثقيله وهو يردد فيه نفسه ( يارب ساعدني ) دخل وهو يشوف امه جات جنبه وشاف نجوى واقفه معها امها تقدم لساميه وهو يسلم عليها وعلى امه اللي استأذنوا وطلعوا ووقف هو يناظر نجوى وهو مو فاهم من ملامحها شي يبي تقول شي عشان يعرف نيتها بس فاجأته نجوى اللي تقدمت بفستانها وهي تقول : قبل كل شي امسك
مدت له المصحف وخالد يناظر باستغراب وكملت : في ذا اليوم ابيك تحلف انك ما تزوجتني عشان خالي وانك تحبني انا وانك ما تخذلني
ابتسم خالد بعذبوها واخذ المصحف وسحب يدها وهو يحطها على المصحف وحط يده على يدها وهو يقول : والله ورب هذا الكتاب العزيز اني ماتزوجتك عشان تميم واني احبك ولا اخذلك عمري كله
ابتسمت نجوى بخجل ونزل خالد المصحف وقرب وهو يحضنها بهدوء : افهم انه طاح الحطب
نجوى رفعت راسها ببتسامه : طاح الحطب
قرب خالد لا شعوريا وباسها وفي هاللحظه دخلت المصوره وابتعدو عن بعض وابتدوا يصورون •••€€€
وانزفوا كل المعاريس الحلوين على اللطف الاغاني والاجواء وكان فرحهم معمم على الكل والكل فرحان اما تميم اللي كان واقف ينتظرهم ينزلون وسلم عليهم سلام حاااار وهو يوصيهم على بعض وابتعد وهو يراقب طريقهم صحى على يده ضي اللي مسكت يده : شفييك واقف
تميم : فرحان لهم
ضيي ابتسمت : ترا الكل راح
تميم تحرك : زيين يلا وين الوليد
ضي: عجزت فيه الا بيروح مع رويده وقالت خليه بكلم خالي ...
( رواية أحبيني بلا عقد)
🍒ـ #انتهاء_البارت💕
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ـ
*. #البارت_سابع_وتسعون👇💙*
تقدم وهو يبوس راس ام سلطان اللي باركت له وبعدها طلعوا الكل وقف سعود وهو مبتسم : ما بغى يجي ذا اليوم
ناظرت تولين بفرحه وخجل قرب سعود وهو يبوس راسها : مبروك علينا الفرحه الكبيره
تولين : يبارك فيك
قطع عليهم المصوره : سلام عليكم معليش ازعجتكم بس بنخلص عشان الزفه
سعود : مو مشكله
ابتدو يصورون وهم كل واحد فرحته تغطي الثاني •••€€€•
عند راشد اللي ما انتظر اي احد يقوله يدخل ودخل وهو يدور بعيونه على نوره واتسعت ابتسامته اول ما شافها واقفه بين امه وضي اللي ابتعدوا اول ما تقدم نسى كل هالناس اللي معه بالغرفه واسرع لها وحضنها
نوره تفشلت وهي تناظر حولها وفجاءه الكل طلع من الغرفه جمدت وهو تسمع راشد يهمس لها : يا طول صبري على ما جاء ذا اليوم كنت مستعد ادفع عمري واعيشه الحمدلله يارب الحمدلله
نوره بهدوء : الحمدلله
راشد ابتعد وهو يراقبها بحماس : مبروك
نوره شدت على يده : يبارك فيك ومبروك لك
راشد اللي وجع يضمها وهو من مصدق ان هذا اليوم جاء
دق الباب وكانت المصوره واستعدوا كلهم بحماس للتفاصيل هاليوم
••••€
اما خالد اللي كان واقف يناظر باب الغرفه خايف من حياته كثييير ومن المشاكل اللي بتجي فيها تقدم بخطوه ثقيله وهو يردد فيه نفسه ( يارب ساعدني ) دخل وهو يشوف امه جات جنبه وشاف نجوى واقفه معها امها تقدم لساميه وهو يسلم عليها وعلى امه اللي استأذنوا وطلعوا ووقف هو يناظر نجوى وهو مو فاهم من ملامحها شي يبي تقول شي عشان يعرف نيتها بس فاجأته نجوى اللي تقدمت بفستانها وهي تقول : قبل كل شي امسك
مدت له المصحف وخالد يناظر باستغراب وكملت : في ذا اليوم ابيك تحلف انك ما تزوجتني عشان خالي وانك تحبني انا وانك ما تخذلني
ابتسم خالد بعذبوها واخذ المصحف وسحب يدها وهو يحطها على المصحف وحط يده على يدها وهو يقول : والله ورب هذا الكتاب العزيز اني ماتزوجتك عشان تميم واني احبك ولا اخذلك عمري كله
ابتسمت نجوى بخجل ونزل خالد المصحف وقرب وهو يحضنها بهدوء : افهم انه طاح الحطب
نجوى رفعت راسها ببتسامه : طاح الحطب
قرب خالد لا شعوريا وباسها وفي هاللحظه دخلت المصوره وابتعدو عن بعض وابتدوا يصورون •••€€€
وانزفوا كل المعاريس الحلوين على اللطف الاغاني والاجواء وكان فرحهم معمم على الكل والكل فرحان اما تميم اللي كان واقف ينتظرهم ينزلون وسلم عليهم سلام حاااار وهو يوصيهم على بعض وابتعد وهو يراقب طريقهم صحى على يده ضي اللي مسكت يده : شفييك واقف
تميم : فرحان لهم
ضيي ابتسمت : ترا الكل راح
تميم تحرك : زيين يلا وين الوليد
ضي: عجزت فيه الا بيروح مع رويده وقالت خليه بكلم خالي ...
( رواية أحبيني بلا عقد)
🍒ـ #انتهاء_البارت💕
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ــ
*. #البارت_ثامن_وتسعون👇💙*
خالد : لا بس ضايق صحيت فجاءه متضايق
سعود : صراحه حتى انا
خالد : قلبي يقول ان تميم فيه شي
سعود : لا ان شاء للله
وعلى نهاية كلامهم اتصل جوال سعود برقم ابوه ناظر سعود بخوف ورد ويده ترجفف : يبه وش فيكم
ابو سعود بصوت مخنوق : سعود تعال المستشفى تميم تعبان
ما انتظر سعود ابوه يشرح له وفز هو وخالد وطاروا للمستشفى
€••€
فالمستشفى بكى ضي بحضن ابوها كان معبيي المكان والكل يركض لغرفة تميم والاطباء داخلين طالعيين لكن طلع احمد المنهار وهو يناظر ابو سعود وضي اللي وقفوا
احمد ببكى : ما قدرت انقذه تميم يطلبكم الحل
وهنا امتزج صراخ خالد وسعود اللي وصلو بنفس اللحظه مع صراخ ضي وانهار الكل
وانجنت ضي وهي تركض للغرفه شافته طايح بين الاجهزه مستلم لقدره ركضت وهي تهزه وتصرخ : تميييييييم لا ي تمييييييم لاااا تموت تكفى تميم قوم اشياء كثيره ما عشناها تمييييييم تكفى قووووم تكفى لا تستلم تميييم انا مالي غيرك انا قلت ما بتخلييييييني تميييم
مسكه ابوها وطلعها لكن طاحت بين يدينه مغمى عليه
وركضوا لها الممرضات واخذوها اما سعود وخالد كان في حال يرثى له
ماهي الا ساعات وانتشر الخبر في كل مكان ومحد صدق والكل انهار وبالاخص نجوى اللي ما تحملت الخبر وانهارت واصرت الا تجي لتميم
كان خالد وسعود وراشد والكل عند تميم والكل يودعه بحب وضيق ودخلت نجوى وهي تبكي : لاااااا لاااااا خالي ما مات لا هو قالي انه بيكون بخيير هو وعدني يتشافى
الكل طلعوا ووقف خالد وهو يتجهه لها بإنهيار حضنها وهو محتاج احد يهديه عشان يهديها
نجوى بعدت وهي تناظر : خالد تكفى قول انه بخييير خالد قول انها بسيطه بيقوم منها تكفى
خالد ما قدرت يتكلم من سيل الدموع ما قدر يواسيها وغمض وهو يقول : راح الطيب يا نجوى راح الخييير من لما راح تميم راح اخووي
هنا استوعبت نجوى وطاحت بصدمه وركض خالد ينادي احد يساعده واخذوها وقرب ابو راشد يواسي خالد باللي صار
اما في بيت حصه وساميه ابدا ماكان الوضع بسيط والكان الحزن والبكي معبي المكان والكل مو مستوعب (وفاة تميم )
مر الوقت والحزن مغطي وجاء الوقت اللي كان في الوداع النهائي نزلوا تميم لقبره بعد ما ودعوه الكل ودفنوه واستقبلو عزاه وكان خالد في حالة صدمه وسعود مو اقل من حال ولا نجوى ولا ضي اللي كانت طايحه بالعنايه واللي كان اصععععب عليهم من موت تميم خبر ان ضي (حامل )
.
•••€€
مرت سنتين ماكانت سهله بفراق تميم الكل كان حزين ومكتئب محد كان متعود على فراق تميم على فراق اططيب قلب واطهره
في بيت تميم اللي كانت ضي فيه اللي من بعد وفاة تميم نست وش تعني السعاده كانت جالسه وهي تناظر الوليد اللي كبر ..
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍒ـ #انتهاء_البارت💕
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ــ
*. #البارت_ثامن_وتسعون👇💙*
خالد : لا بس ضايق صحيت فجاءه متضايق
سعود : صراحه حتى انا
خالد : قلبي يقول ان تميم فيه شي
سعود : لا ان شاء للله
وعلى نهاية كلامهم اتصل جوال سعود برقم ابوه ناظر سعود بخوف ورد ويده ترجفف : يبه وش فيكم
ابو سعود بصوت مخنوق : سعود تعال المستشفى تميم تعبان
ما انتظر سعود ابوه يشرح له وفز هو وخالد وطاروا للمستشفى
€••€
فالمستشفى بكى ضي بحضن ابوها كان معبيي المكان والكل يركض لغرفة تميم والاطباء داخلين طالعيين لكن طلع احمد المنهار وهو يناظر ابو سعود وضي اللي وقفوا
احمد ببكى : ما قدرت انقذه تميم يطلبكم الحل
وهنا امتزج صراخ خالد وسعود اللي وصلو بنفس اللحظه مع صراخ ضي وانهار الكل
وانجنت ضي وهي تركض للغرفه شافته طايح بين الاجهزه مستلم لقدره ركضت وهي تهزه وتصرخ : تميييييييم لا ي تمييييييم لاااا تموت تكفى تميم قوم اشياء كثيره ما عشناها تمييييييم تكفى قووووم تكفى لا تستلم تميييم انا مالي غيرك انا قلت ما بتخلييييييني تميييم
مسكه ابوها وطلعها لكن طاحت بين يدينه مغمى عليه
وركضوا لها الممرضات واخذوها اما سعود وخالد كان في حال يرثى له
ماهي الا ساعات وانتشر الخبر في كل مكان ومحد صدق والكل انهار وبالاخص نجوى اللي ما تحملت الخبر وانهارت واصرت الا تجي لتميم
كان خالد وسعود وراشد والكل عند تميم والكل يودعه بحب وضيق ودخلت نجوى وهي تبكي : لاااااا لاااااا خالي ما مات لا هو قالي انه بيكون بخيير هو وعدني يتشافى
الكل طلعوا ووقف خالد وهو يتجهه لها بإنهيار حضنها وهو محتاج احد يهديه عشان يهديها
نجوى بعدت وهي تناظر : خالد تكفى قول انه بخييير خالد قول انها بسيطه بيقوم منها تكفى
خالد ما قدرت يتكلم من سيل الدموع ما قدر يواسيها وغمض وهو يقول : راح الطيب يا نجوى راح الخييير من لما راح تميم راح اخووي
هنا استوعبت نجوى وطاحت بصدمه وركض خالد ينادي احد يساعده واخذوها وقرب ابو راشد يواسي خالد باللي صار
اما في بيت حصه وساميه ابدا ماكان الوضع بسيط والكان الحزن والبكي معبي المكان والكل مو مستوعب (وفاة تميم )
مر الوقت والحزن مغطي وجاء الوقت اللي كان في الوداع النهائي نزلوا تميم لقبره بعد ما ودعوه الكل ودفنوه واستقبلو عزاه وكان خالد في حالة صدمه وسعود مو اقل من حال ولا نجوى ولا ضي اللي كانت طايحه بالعنايه واللي كان اصععععب عليهم من موت تميم خبر ان ضي (حامل )
.
•••€€
مرت سنتين ماكانت سهله بفراق تميم الكل كان حزين ومكتئب محد كان متعود على فراق تميم على فراق اططيب قلب واطهره
في بيت تميم اللي كانت ضي فيه اللي من بعد وفاة تميم نست وش تعني السعاده كانت جالسه وهي تناظر الوليد اللي كبر ..
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍒ـ #انتهاء_البارت💕
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ـ
*. #البارت_التاسع_والتسعين👇💙*
*#البارت_الاخيرررررر*
وتميم الصغيييير (ولد تميم اللي كانت حامل فيه وسمته تميم )
صحت على صوت الباب ومسحت دموعها وهي تتخيل تميم بكل زاويه قربت وهي تبوس تميم الصغير واتجهت للباب وكان سعود وتولين
اللي كان الحزن مبين عليهم حتى لو مثلو الفرح دخل سعود وهو معاه بنته قرب وهو يسلم على ضي : كيفك
ضي رفعت كتفها بحزن : حمدلله على كل حال
تولين : ضي تعوذي من ابليس واذكري الله والله يرحم تميم
ضي مسحت دموعها: الله يرحمه ويسامحه
سعود مسح دموعه : خذي جبت لك ساره خليها تتسلى مع تميم الصغير
ضي : ابشر
طلع سعود والحزن يخنقه وشاف راشد واقف ينزل نوره ومعاه طفله الصغير للي قربت نوره : سعود كيفك
سعود : ان شاء الله بخير
قرب راشد وهو يحضنه : بخير بخير دامني بخير
ابتسم سعود لراشد اللي كان يحاول يزرع البسمه فالكل ويواسيهم شي
••€€
اما خالد اللي وقف وهو يحاول يتماسك مسح دموعه واتجهه انجوى اللي ما نست تميم ابد قرب وهو يمسح على ظهرها : نجوى حبيبي قومي اذكري الله مرت سنتين خلاص كفايه اذكري الله وخلينا نروح لضي ونسليها هي اكثر وحده تحتاج نواسيها وننسيها
نجوى رفعت راسها وهي تحضن خالد: ما اقدر انساه
خالد : ما بننساه ما بننساه بالعكس بنذكره بالخير كفاية بكى عذبنا روحه قومي قومي اذكري الله وخلينا نروح لضي
وقفت نجوى اللي كانت في بدايات حملها الاول وراحت تغسل وجهاا وهي تدعي لتميم
اما خالد للي كان يحاول قد ما يقدر يتماسك ويرجع قوي
•••€
وفي بيت تميم اللي تجمع الكل فيه وهم يحاولون يجددون الفرح كان تميم الصغييير معاه شوكلت وكان يحاول يوزعها على الكل بتساوي صغير وكبير ولا يروح الا لما يضحكون له
تنهد خالد ببتسامه حزينه : هذا ولده مثله بالضبط يحب الخير ويعطي كل شي عنده عشان الكل يفرح ويضحك
سعود : الله يرحمك يا ابو الخييير ( انتهت قصة تميم الانسان الطيييب اللي مالقى من وقته جزا بالخير واللي ماكان ينتظر مقابل ومستعد يفرح الكل على حساب نفسسه ويأكد لنا مقولة ( راحوا الطيبين ) ، ومقولة ( الطيب مايدوم) •••_____(النهااااااااااااااااايه ) ____••#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*ـــــــ((( @ahgeel )))ـــــــ*
*, #ﺃلى_هنا_اقفل_الرواية*
*🍇ـــــــــــــــــــــــ🍇*
‹وصلنا للنهاية›
*تنسيق:ادارة قناة عالم الـقصص والروايات ـ
*القناة لنشر ٲحدث الروايات بكل الانواع واللهجات
*ان كنت من مدمني الروايات مكانك عندنا..لا تتردد لا نرد احد
*تحت ٳشراف : ادارة القناة
لمشاركة رائيك بالرواية راسلني على بوت القناة
💛 @ahgeelbot 💛
ــ لمن يحب قراءة الروايات والقصص السابقة تجدونها في أرشيف القناة 👇🏻
💛 @hkauat 💛
*نتمنى ان نقدم لكم الافضل دائماً
دمتم بود
....والقادم اجمل بإذن الله...
اللهـم صلي على سيدنا محمد ﷺ وعلى آل سيدنا محمد
#قناتنا على التلجرام
*((عالم القصص والروايات ⇐ @ahgeel ))*
وقناة *(( روايات مستنداتpdf ⇐ @ahgeelpdf))*
ترحب بجميع الاعضاء
*((شاركنا رائيكم بالرواية ع بوت القناة⇐ @ahgeelbot))*
#رابط_القناة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg ....
وانتظرووونا في روايات جديدة لكاتبات جدد ..
نتمنى لكم قراءة ممتعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🍒ـ #انتهت_بارتات_الروية💕
*🍒ـــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚 😍 📃
#رواية_أحبيني_بلا_عقد ....
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
ـ
*. #البارت_التاسع_والتسعين👇💙*
*#البارت_الاخيرررررر*
وتميم الصغيييير (ولد تميم اللي كانت حامل فيه وسمته تميم )
صحت على صوت الباب ومسحت دموعها وهي تتخيل تميم بكل زاويه قربت وهي تبوس تميم الصغير واتجهت للباب وكان سعود وتولين
اللي كان الحزن مبين عليهم حتى لو مثلو الفرح دخل سعود وهو معاه بنته قرب وهو يسلم على ضي : كيفك
ضي رفعت كتفها بحزن : حمدلله على كل حال
تولين : ضي تعوذي من ابليس واذكري الله والله يرحم تميم
ضي مسحت دموعها: الله يرحمه ويسامحه
سعود مسح دموعه : خذي جبت لك ساره خليها تتسلى مع تميم الصغير
ضي : ابشر
طلع سعود والحزن يخنقه وشاف راشد واقف ينزل نوره ومعاه طفله الصغير للي قربت نوره : سعود كيفك
سعود : ان شاء الله بخير
قرب راشد وهو يحضنه : بخير بخير دامني بخير
ابتسم سعود لراشد اللي كان يحاول يزرع البسمه فالكل ويواسيهم شي
••€€
اما خالد اللي وقف وهو يحاول يتماسك مسح دموعه واتجهه انجوى اللي ما نست تميم ابد قرب وهو يمسح على ظهرها : نجوى حبيبي قومي اذكري الله مرت سنتين خلاص كفايه اذكري الله وخلينا نروح لضي ونسليها هي اكثر وحده تحتاج نواسيها وننسيها
نجوى رفعت راسها وهي تحضن خالد: ما اقدر انساه
خالد : ما بننساه ما بننساه بالعكس بنذكره بالخير كفاية بكى عذبنا روحه قومي قومي اذكري الله وخلينا نروح لضي
وقفت نجوى اللي كانت في بدايات حملها الاول وراحت تغسل وجهاا وهي تدعي لتميم
اما خالد للي كان يحاول قد ما يقدر يتماسك ويرجع قوي
•••€
وفي بيت تميم اللي تجمع الكل فيه وهم يحاولون يجددون الفرح كان تميم الصغييير معاه شوكلت وكان يحاول يوزعها على الكل بتساوي صغير وكبير ولا يروح الا لما يضحكون له
تنهد خالد ببتسامه حزينه : هذا ولده مثله بالضبط يحب الخير ويعطي كل شي عنده عشان الكل يفرح ويضحك
سعود : الله يرحمك يا ابو الخييير ( انتهت قصة تميم الانسان الطيييب اللي مالقى من وقته جزا بالخير واللي ماكان ينتظر مقابل ومستعد يفرح الكل على حساب نفسسه ويأكد لنا مقولة ( راحوا الطيبين ) ، ومقولة ( الطيب مايدوم) •••_____(النهااااااااااااااااايه ) ____••#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*ـــــــ((( @ahgeel )))ـــــــ*
*, #ﺃلى_هنا_اقفل_الرواية*
*🍇ـــــــــــــــــــــــ🍇*
‹وصلنا للنهاية›
*تنسيق:ادارة قناة عالم الـقصص والروايات ـ
*القناة لنشر ٲحدث الروايات بكل الانواع واللهجات
*ان كنت من مدمني الروايات مكانك عندنا..لا تتردد لا نرد احد
*تحت ٳشراف : ادارة القناة
لمشاركة رائيك بالرواية راسلني على بوت القناة
💛 @ahgeelbot 💛
ــ لمن يحب قراءة الروايات والقصص السابقة تجدونها في أرشيف القناة 👇🏻
💛 @hkauat 💛
*نتمنى ان نقدم لكم الافضل دائماً
دمتم بود
....والقادم اجمل بإذن الله...
اللهـم صلي على سيدنا محمد ﷺ وعلى آل سيدنا محمد
#قناتنا على التلجرام
*((عالم القصص والروايات ⇐ @ahgeel ))*
وقناة *(( روايات مستنداتpdf ⇐ @ahgeelpdf))*
ترحب بجميع الاعضاء
*((شاركنا رائيكم بالرواية ع بوت القناة⇐ @ahgeelbot))*
#رابط_القناة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg ....
وانتظرووونا في روايات جديدة لكاتبات جدد ..
نتمنى لكم قراءة ممتعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🍒ـ #انتهت_بارتات_الروية💕
*🍒ـــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈