عالم القصص والروايات 📚
14.5K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 🖌 📖 @ahgeel 🌱🎀

🎀📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 أحبيني بلا عقد ....
*🎀ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎀*
ـ
*. #البارت_اثنان_وسبعون👇💙*

هز راسه بضيق : وش تقول انت لا اشاره ولا شي اعقل بس
جلس وهو يتقلب بفراشه يبي يشيل هالطاري من راسه بس تكرار المواقف اثبته عليه غمض عيونه وهو يحاول يشتت نفسه •••€
عند ابو سلطان اللي كان جالس ينتظر ووقف لما شافهم جابو تميم المكتف : اووه وش الدنيا بك ي ولدي
تميم ناظره بهدوء :ننعم بالذمه والضمير
ابو سلطان:ههههههههههههههههههههه عجزت انا احاول افهمك ذمتك وضميرك ما توديك لمكان
تميم : اهم شي ما توديني لشر
ابو سلطان لف وهو يقول :عطو سلطان ولده ورجعوه لوظيفته
اخذ سلطان ماجد بحضنه وهو يناظر بترجي ابوه يترك تميم
ابو سلطان: سلطان اطلع
سلطان: يبه حرام عليك اللي تسويه
ابو سلطان لف لمرجان: اخذوا الولد
صرخ سلطان: لا لا خلو ولدي وانت بكيفك
طلع سلطان وهو يناظر تميم اللي ابتسم وهو يجلس
ابو سلطان: من الاخير بقولك ارجع لرياض وترجع للوزاره وتشتغل فيها وتطلق هاللي متزوجها
تميم : وش بعد
ابو سلطان: من صالحك انك ماتستفزني
تميم :ما تبيني اترك امي بعد
ابو سلطان: امك راحت وطلبت الطلاق لكن تحلم بترجع وهي ذليله
ابتسم تميم ابتسامه عريضه : يعني لو قلت امي حصه وش بتسوي
اسود وجهه ابو سلطان وقال: حصه عايشه
تميم : ايه وش رايك مفاجاه حلوه صح
طاحت المفاتيح من يد ابو سلطان وهو يناظر تميم بقوه وصدمه : وينها !! وين حصلتها ؟ كييييييف لقيتها
تميم اللي كان جالس بهدوء : لا تفكر اني بسمح لك تتعذبها اكثر
تقدم ابو سلطان بخطوات ثقيله : دورت عليها كثير لفيييييييت الدنيا كلها ما لقيتها قالوا ماتت وينها ويييينها
سحب تميم وهو يوقفه عض تميم شفته بألم من وجع صدره وصرخ ابو سلطان : وينها يا تميم
انذهل تميم من ردة فعله الغريبه ورجفت يدينه بعد يده وهو يمسك صدره صرخ ابو سلطان وهو يضرب تميم لكمه على وجهه ونزف انفه لكن وقفهم الدق على الباب القوي فتحوا الباب الحراس لكن الشرطه حوطت كل المكان وجلس تميم بتعب ودخل حمد اللي ركض لتميم : انت بخير
تميم ابتسم لحمد : في وقتك ي حمد
ساعده حمد يوقف ولف لظابط وهو يأشر على سلطان : هذا هو
ابو سلطان اللي كان مصدوم من وجود حصه وزادت صدمته الهجوم تقدم الظابط وهو يحط الكلبش بيده ولا اعترض ابو سلطان اللي كان مو قادر يقول شي من صدمته وباله كله مع حصه
طلعوا وهم معهم كل رجال ابو سلطان وابو سلطان
حمد:ما تأخرت صح
تميم اخذ منديل يمسح انفه : لا لا بس وش صار معك
حمد : اخذت كل الوثايق اللي معي هي فالشرطه طبعا معها اوراق هند وامر القبض عليه صدر من شوي
تميم نزل راسه بحزن: ما كان ودي اسوي كل ذا
حمد : هو اجبرك ماقصر عليك بأي سوء
مشوا وهم يلحقون ابو سلطان ( اللي حصل ان تميم من لما كان في المستشفى اللي توفت فيه هند اتصل بحمد اللي كان مراقب بسريه لابو سلطان واي شي ممكن يدينه يعطيه اياه تميم حمد محامي وطبعا اعطاه كل اوراق هند وكل شي حتى اوراق تزوير هوية تميم والوليد تهديد هند )
••••€
اما عند ضي اللي كانت مقهوره تحس بنفس القهر اللي تملكهم ليلة روحة راشد دخلت وشافت نوره جالسه مع سعد يلعبون ابتسمت وهي تدري انها تقاوم تقدمت وجلست : كيفكم
نوره: تمام كيفك انتي كيف تميم
ضي: حمدلله
سعد : ليش ما جبتي وليد
ضي : نايم وبعدين لعب معاك لين زهق خلاص بقوا بكره شي
سعد : بروح اجيب رسمتي تشوفينها وارسليها لتميم
ابتسمت ضي : اركض
راح سعد ونزلت راسها ضي بهدوء وقالت نوره: ضي وش وضعكم انتي وتميم
ضي: كيف يعني
نوره: للحين مصره على الطلاق
تنهدت ضي : مدري
نوره: ليش وش تغير
ضي : للحين ماني متاكده بنتظر شوي واشوف
دخل ابو سعود : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوره: يبه وينك اشغلتنا عليك من الصبح مختفي
ابو سعود : كنت عند رجال وحلف علي اتغداء عنده وجوالي مافيه شحن
نوره: زين بالعافيه
لف ابو سعود على ضي : ضي كيفك
ضي :حمدلله يبه وانت
ابو سعود : حمدلله ... وش اخبار تميم
ضي : ابد اليوم دفنوا زوجته
ابو سعود : الله يرحمها ... وش ذا اللي بوجهك
ضي : ابد وانا رايحه نطت علي قطوه وجرحتني
ابو سعود : زين
الكل سكت وبعدها قال ابو سعود : للحين مصره على طلاقك
ضي تنهدت وهي تقول : ليش
ابو سعود : ابي اسالك لاخر مره وقرري وفكري بعقلك ترا تميم رجال والعيال ان شاء الله بتحصلون طريقه
ضي ارتخت بضيق : بفكر يبه
ابو سعود : خذي راحتك ••€$
في بيت تميم كانت حصه جالسه وهي ماهي متحمله وجود ام سلطان
ساميه : تحبون نتقهوى
حصه : لا تعبين نفسك انا بروح شكل تميم مطول
تولين : استريحي يا خاله مابيطول ان شاء الله
حصه سحبت جوالها وهي تدق على راشد اللي رد بضيق: هلا يمه
حصه : فاضي يمه
راشد: امريني
حصه : تعال خذني من بيت تميم ريان حطني وراح لدوام
راشد ( ليش يمه بتكبين على جروحي ملح لييش ) : ابشري مسافة الطريق
وقف وهو يسحب شماغه وطلع واتجهه
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
لبيت تميم وهو يحاول يسابق الوقت وياخذ امه ويرجع من غير صدفه موجعه
وقف وهو يدق على امه وشافها طالع وبيدها سله نزل وهو يساعدها اخذها منها فتح شنطة السياره نزلها فيها واول ما سكرها طاحت عينه بعين ابو سعود اللي قست نظرته اول ما شافه ما قدر راشد انه يتحرك وصحى على صفقة الباب في وجهه انسحب وهو يركب سيارته بغضب ••€
اما ابو سعود اللي ما توقع شوفته رجع وهو متفاجئ على طول طرت له نوره اللي كانت جايه وراه بيروحون ياخذون اغراض من السوبر : يبه وش فيك واقف
ابو سعود : نسيت جوالي جيبيه
رجعت نوره وابو سعود مايدري كيف يطلع فتح الباب وشاف مافيه احد تقدم لسياره وجات نوره: يبه ما حصلته
ابو سعود : خلاص لقيته
ركبت نوره وابو سعود مايدري كيف جاء راشد لهنا ومن هاذي اللي اخذها من بيت تميم
•••€
في قسم الشرطه كان تميم وحمد وابو سلطان موجودين والظابط واقف وهو يشوف الوثايق وعينه على ابو سلطان : والله ما ندري كيف نبي نحمي الوطن واشكالكم تعبث فيه
ابو سلطان ما كان يرد وهو يناظر تميم بشده ومو مهتم في كل لللي صار
الظابط : ما اتوقع ان عندك اييي تبرير لكل هالاشياء
ابو سلطان تجاهله وهو يقول : كيف وصلت لحصه
تميم : اهتم بنفسك واترك حصه
ابو سلطان : لفيت الدنيا عليها ما حصلتها كيف حصلتها انت كيف
تميم : بسألك سؤال واحد بس وش استفدت من كل تخبيصك وش يضرك لو كنت انسان سوي وعادل كيف رميت كل معاني الابوه من قلبك كيف تجبرت وطغيت كذا
وقف ابو سلطان وهو بصرخ: قول لحصه ان مردها لي لو الدنيا تخبيها في سابع ارض برجعها
الظابط : يا شرطي تعالو اخذوه لزنزانه
سحبو ابو سلطان وتميم جالس ...

#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🎀👈ـ #انتهاء_البارت❤️
*🎀ــــــ #يتبع👇ــــــــ🎀*
🎀📚 @ahgeel 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 🖌 📖 @ahgeel 🌱🎀

🎀📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 أحبيني بلا عقد ....
*🎀ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎀*
ـ
*. #البارت_ثلاثة_وسبعون👇💙*

ولف الشرطي عليه : انت بتكون شاهد على افعال ابوك
تميم : ايه
الظابط : فيه شهود غيرك
تميم : فيه ودقيا عليهم جايين
دق الباب ودخل الشرطي : فيه ثلاثه برا يقولون شهود على الوزير
الظابط: دخلهم
دخل سعود وسلطان وخالد : سلام عليكم
الكل رد السلام وابتداء الظابط يسال ويجابون واخذ توقيعاتهم والادله وقالهم بكره بيحولون ابو سلطاان للمحكمه ويتوجب حضروهم طلعو والكل ساكت ولف سلطان : تميم وش صار ماني فاهم
تميم : لما قلت لي وقلت له اتصلت بحمد وهو الله يعطيه العافيه سوا كل شي
سلطان ناظر حمد : مشكور
حمد : ولو حنا بالخدمه
سعود : تميم فيك شي وجهك اصفر
تميم : لا بس قلة النوم
سلطان: انا بروح لعيالي تركتهم بلحالهم
تميم : سلطان امك عندي بالبيت تعال وجيب عيالك
سلطان: لا باخذ امي عندي
تميم: لا م....
سلطان: تميم لين هنا وخلاص يكفي تعبناك كثير لا تعترض صار وقت انك ترمي كل شي عن ظهرك لا تعترض
تحرك سلطان وطلع باتجاه سيارته وحمد استاذن وراح ولف سعود : مدري وش صار بس قررت قرار جدا صائب
تميم بحزن: ماكان ودي اني اترك ابوي في مثل هالوضع
خالد: ابوك سوا شي مايسويه اليهودي خله يولي بس
سعود بهدوء: تميم صار وقت انك تتعالج
تميم وهو يركب السياره: وقفوا السيره تكفون تعبان مالي خلق وبروح انام
خالد: اول ما تصحى حط في بالك المستشفى ينتظر
طنش تميم اللي سحب جواله وهو يرسل لراشد( راشد سلام ، وينك)
رد راشد اللي جالس يدور في شوارع القصيم بحزن ( موجود ، امرني)
تميم ( ما يأمر عليك ظالم بس ابيك بشغله تعال لمدخل الحاره )
راشد( صاير شي تميم )
تميم( لا بس تعال ابيك )
راشد( ابشر)
سكر تميم وهو مايدري كيف يكلم راشد : سعود وقف عند مدخل الحاره
سعود : ليش
تميم : بجيب لي اغراض محتاجها
خالد: انزل معك
تميم : لا لا انا اروح ما يحتاج
سعود : وش تروح بحالك بننزل كلنا
تميم : ياخي وش بلاكم بروح لحالي مافيني شي
خالد: لا
تميم بزهق : ابي لي اغراض خاصه اذا فهمتوا يعني
سكتوا كلهم ونزل تميم بهدوء واتجهه لصيدليه وتحرك سعود : مدري متى بيستوعب انه جالس يخاطر بروحه
خالد: والله اني خايف والله
سعود :لا تخاف ان شاء الله بيتغلب عليه مثل المره اللي فاتت
خالد : ان شاء الله •••€
عند راشد اللي جاء وشاف تميم طالع من الصيدليه ومتوجهه لسيارته ركب وهو يسلم : كيفك
راشد :تمام انت كيفك وجهك تعبان
تميم : يعني شوية مشاكل وعدت
راشد كان خايف ان تميم يفتح اي موضوع بخصوص نوره : امر
تميم : حرك بنتكلم فالطريق
راشد : تراك خوفتني
تميم : يعني تقدر تخاف
لف راشد له : تميم تكلم بوضوح
سكت تميم وبعدها قال : ليش تركت نوره في يوم زواجكم
راشد ناظر تميم بهدوء وصد : وش لك بتنبيش الجروح
تميم : ابي اريح ضميري التوتر لللي يصير بينكم انت وسعود وخالد مزعجني كلكم خواني ولا ابي اسوي صفوف واوقف مع احد ضد احد ايه صح انا ما عرفتك الا من كم شهر بس متأكد ان عندك سبب فيني شي يقولك انك ما تسويها
بهالكلام ضرب تميم الوتر الحساس عند راشد اللي هنا انهارت قواه استند لديركسون ولا عاد قدر يحافظ على جموده وصمته من 6 سنين
اتسعت عيون تميم بذهول من ردة فعله ماعرف وش يسوي لانه هو بعد عانا كثير من الفراق مد يده له :راشد هدي
راشد رفع راسه اخذ نفس يحاول يوقف فيها انهيار دموعه مسح عيونه : 6 سنين وانا اهدي 6 سنين وانا كل يوم اخذ نفس واقول بتنحل وبتقدر تجتازه ي راشد ما قدرت ما قدرت ما كان بيدي شي ايه رحت لكن مو بيدي الناس مستانسه وهم على بالهم راشد نسى وعاش وناس ثانيه محملتني ذنب فوق طاقتي
تميم نزل وهو يفتح باب راشد : انزل انا بسوق
نزل راشد وهو خلاص الين هنا وبس تحركوا وتميم ينتظر راشد يهدىء : وش اللي صار فهمني يمكن نرجع الامور لمجراها
ضحك راشد بحزن : وهو بقى لها مجرى ي تميم
تميم : طيب قولي وش صار معك
نزل راشد الشباك واخذ نفس : يوم زواجي اللي انتظرته كثير وكنت استكثر ساعة الانتظار ناداني ابوي ونزلت وانا متوقع اني تأخرت على نوره لكن فجأني لما ألغى كل شي وانهى كل شي وحدد مصيري بكل بساطه قال ( انسى نوره وزواجك على وجدان )
تميم : مين وجدان!؟
راشد : بنت واحد من اعمامي ما كان راضي عن زواجي اصلا وضرب ضربته يوم الزواج طبعاً ما استوعبت ورفضت لكن رمى في وجهي اوراق الفحص الطبي اللي انا تجاهلته واهتميت اني اشوف نتايجه والنتيجه كانت تقول ( إن نوره مستحيل تحمل بمسمى ثاني عقيم )
تميم وقف وهو يسحب فرامل : كيف؟؟؟؟؟
راشد غمض : ايه كانت عقيم مدري كيف طلعوا هالنتيجه بس فعلا كانت ما تقدر تجيب عيال لذلك رفض ابوي انا اكبر عياله يبي يشوف عيالي مستحيل يرضى مدري من لللي جاب النتيجه بس ان ابوي اصر وحلف حاولت اني اتدارك هالموضوع اقل شي لبعد الزواج ماقدرت اخاطر في حياة ابوي اللي كان مريض وما يتحمل
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
الزعل وممكن في اي لحظه يتعرض لازمه قلبيه ماقدرت اقول لا كنت مجبور اني اختار كانت ثقيله علي المسأله ورفضت اني اتزوج وجدان لفتره يمكن اقدر احل موضوع ابوي بس ابوي تصرف وألغى اي خيار قدامي وطلعنا من الرياض ويعلم الله اني مارضيت كنت بكلم نوره كنت بفهمهم بس انتهى كل شي بتعب ابوي اللي خلاني بدون شعور انسى اي شي واهتم فيه بعد فتره ما قدرت اني اتحمل وجعي وصلتني قضية خلع وان نوره خلعتني ولا بلومها ابداً
من حقها تسوي اللي بتسويه لكن بعدها اختفت واختفوا ولا عاد عرفت عنها اي شي وانا تزوجت عشان ابوي لكن ماقدرت ابدا اتأقلم ماقدرت انسى كل اشوف فيه وجدان يجدد علي كل شي يادوب اني سليت ورجعت الدنيا تجمعنا ماني قادر اسوي شي ولا حتى قادر اطلق ولا اي شي محد يدري وش انا عايش ما قدرت حتى اني اعتبر وجدان زوجه ابداً ما قدرت حتى اجبر نفسي ماقدرت
تميم وقف في اقرب مكان وهو مايدري اصلا وش يرد لف يناظر راشد المنهار : نوره تدري انها عقيم !؟
راشد وهو يتنهد : مدري مدري اذا اصلا الاوراق حقيقه او لا اختفت بعد القصه مدري وين راحت
تميم : احتمال عمك مزور
راشد: ما اتوقع
تميم سكت وهو يسحب راشد ويحضنه : كل هالسنين كانت تحت سيطرتهم قولي الحين انت وش تبي
راشد ابتعد : وش يفرق ابي ولا ما ابي مقدر اتصرف
تميم ثبت وجهه وهو يقول : انت للحين تبي نوره الحين تحبها
راشد غمض وهو يقول : ما عمري تخليت عن هالشي
تميم مسح دموعه : اجل وقف دموعك وان شاء الله نوره لك
راشد: هي ما تزوجت صح
تميم : لا
راشد رجع لورى يحاول انه يزرع امل اندفن فيه من زمان
اما تميم كمل طريقه وهو يفكر في طريقه يجمعهم فيها ••••€
اما عند ضي اللي كانت على الشباك وهي تشوف ساميه رايحه ومعها ام سلطان وسلطان وانتبهت لجوالها لفت وشافت ساميه تتصل:هلا ساميه
ساميه : ضي الوليد عندك صح ضي : ايوه من شوي جاء مع سعد
ساميه :طيب معليش بتركه عندك لما يرجع تميم
ضي : افا عليك الوليد بعيوني
ساميه: تسلمين
سكرت ضي وهي ترجع لمكانها بعد تقريبا 10 دقايق شافت تميم جاي يمشي منحني وعلى طول رفع راسه لشباك وشافها واقفه ابتسم أشر لها تجي
ناظرت ضي بعبط وهي تأشر : وش تبي
تميم غمض بضحك وقال بصوت : كذا
ضي : اسفه ماني فاضيه
تميم : براحتك سحب مفتاحه ودخل وسكر الباب اتسعت عيون ضي بصدمه: عمى بعينه ما صدق
اخذت عبايتها ونزلت وهي تاخذ الوليد ركض سعد: ما لعبنا
ضي : بعدين تلعبون
سعد : من شوي جاء
ضي : سعد فارق
الوليد: ضي بجلس اللعب معاه
ضي : بعدين حبيبي بابا يبيك
اخذت بسرعه وهي تقول : سعد روح عند سعود فوق لين تجي نوره
سكرت الباب واتجهت للبيت بدون ما تنتبه لملامح الوليد الزعلانه دقت الباب بإزعاج وجاء تميم وهو منزعج :ميين
ماردت فتح تميم : وش فيه
ضي : جبت لك وليد
الوليد : بابا الله يخليك بلعب مع سعد والله ما لعبت ضي قالت انك تبيني
ضي اتسعت عيونها بفشيله : يعني توقعت انك اشتقت له وتبيه يجي دامك طول اليوم برا
ناظرها تميم وهو مبتسم وكاشفها ويدري انها بتجي اخذ الوليد وهو يحضنه : ايه من ناحية اشتقت اشتقت والله لكن مثل ما انتي شايفه يبي سعد ...

#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🎀👈ـ #انتهاء_البارت❤️
*🎀ــــــ #يتبع👇ــــــــ🎀*
🎀📚 @ahgeel 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 🖌 📖 @ahgeel 🌱🎀

🎀📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 أحبيني بلا عقد ....
*🎀ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎀*
ـ
*. #البارت_اربعة_وسبعون👇💙*

الوليد : بابا بروح
تميم : روح ي بابا
ركض الوليد وترك ضي لللي متكيه على الباب ببتسامه هبله وهي مسرحه في وجهه تميم للي سحبها ودخلها وسكر الباب ولف وكمل يمشي وهو يقول : ماله داعي تقطعين لعب المساكين عشان تجين
ضي تفشلت وهي تهوي نفسها: من قال اني اشتقت لك اصلا انت تخترع
لف تميم وهو يبتسم ابتسامه عرييييضه : اييييييييبااا اجل اشتقت لي ضي
ضي اعتدلت وهي تكح : ايه لا من قال
تميم: ابد انا ما جبت طاري انتي اللي حكيتي
تفشلت ضي وصار وجهها احمر ولفت بتروح وهي تقول : وش فيها يعني
اسرع تميم وراها وهو يوقفها : مافيها شي تعالي تعالي اجلسي نفسي بس يوم ما تهربين
ضي : اناااااااا اهرب
تميم: يعني
ضي : متاكد
تميم ضحك ودخل الغرفه وركضت ضي وراه : انا اهرب ي تميم اناا
ما رد تميم لللي نزل ثوبه ورماه وضي تتكلم باقي : عطني موقف واحد هربت فيييه ي نصاب قول قول
طنشها تميم اللي دخل وهو ينزل فنيلته وضي مصره تهاوش لف تميم وهو يناظرها : يعني لو دخلتي وراي الحمام بكنسل صفة الهروب
اتسعت عيون ضي للي انتبهت لمكانها وشافت انها معاه بالحمام وشهقت وهي تركض برا وضحك تميم وهو يسكر الباب : اتمنى انها ما تنطبق عليك الصفه وتجلسين الين اطلع
وقفت ضي وهي تمسك قلبها اللي يدق : انا وش سسوييت حسبي لله عليه الكلب
تميم بصوت عالي : عيب عليك تقولين لحبيبك كلب
ضي شهقت وهي تقول : متى قلت كلب
فتح الباب تميم وهو يمسح وجهه : يعني انا حبيبك
ضي توترت : ايه ا ا اقصد متى سمعتني
تميم انفجر يضحك وهمس في اذنها : يعني قلبي اللي عندك سمع
دخل وترك ضي متجمده تناظر مكانه وكلامه يدق في قلبها دق لفت وشافته مو موجود وبسرعه لبست طرحتها وركضت وهي تبي تهرب لكن جمدت اول ما شافت الباب مقفل ومفتاحه مو موجود سمعت تميم يقول : وين وييين
ضي بتوتر: بروح
تميم :والله انا تراجعت ابي زوجتي ترجع لي
ضي كانت شوي وتبكي وهي تناظر تميم بصدمه ولا عرفت ترد الا تقول : ياخي فك الباب بموت
تميم : بسم لله عليك وش ذا الكلام تعالي اجلسي وتعوذي من ابليس
ضي خلاص بتنهار : شوف ماله داعي ذا الحركات
تميم وقف واتجهه لها وهو يقول : ضي بسم لله عليك وش فيك ارتاحي اخذي نفس وبعدها روحي لو تبين بس ارجعي مع الوليد
سحبت ضي المفتاح وهي وتفك الباب وبرعب وفرحه ماتدري وش وضعها ركضت للباب ودقت باب بيتهم وهي شوي وتكسره وتميم واقف على الباب ويناظرها بضحك فتح سعود بخوف : بنت وش فيك
ضي وهي تناظر وجهه سعود برعب :انقذني
سعود : من مين
تميم ضحك وهو يقول :سعود اختكم هاذي اقروا عليها ازين
بعدت سعود وطلعت تركض وسعود مصدوم: وش فيها
تميم : ما عليك منها مستخفه
سعود : انت كيفك
تميم : حمدلله
سعود طلع وسكر الباب : بكره بنروح المستشفى لازم ي تميم نبداء
تميم : سعود انت تدري بقراري لا تصر علي
سعود : وش اللي لا تصر تميم بتتعالج على الاقل عشان ولدك وضي اخذ تميم نفس : اجل الموضوع اليوم
وانسحب تميم ووقف سعود بضيق وانتبه على ابوه ونوره لللي جو تقدم وهو يساعدهم بالاغراض وعينه على نوره
الحزينه
•••€
ومن بكره تحول ابو سلطان للمحكمه وكانت صدمه للمحكمه ككل والوزاره كان انسان قاسي بس محد توقع ان هاذي افعاله حتى بعياله تجمعوا الكل وشهدوا على افعاله وطلعو الكل ينتظرون قرار المحكمه برا وطلب ابو سلطان يشوف تميم دخل تميم وهو يناظره شلون مهزوم
ابو سلطان : بلغ حصه اني ابي اشوفها لازم اشوفها فيه اشياء لازم احكي لها عنها
تميم : حتى ونهايتك قريبه مصر تتخبط
ابو سلطان صرخ : تمميييييييم بتجيب حصه وبشوفها اقل شي سو خير فيني قبل اموت
تميم: بأي دافع بسوي فيك خير
ابو سلطان: انا ابوك
تميم صد بضيق من ذا الكلمه : وينك ي ابوي عند اللي صار فيني تدري وش كثر افعال الابو صعبه تدري قد ايش اضيق واحزن اذا اذيتني مو همني اي مشكله ابداء قد ما همني انها منك تحملتك عشانك ابوي كثير بس انت جردتني من ذا الصفه انا فعلا اسف ي ابوي لكن الين هنا وبس وبقولك شي يمكن فيه تصحى انت اخر شي تسببت لي فيه .... سرطان خليتني مو قادر حتى اناظر بعيون ولدي شفت لاي مرحله وصلتني
طلع تميم وترك وراه ابوه المصدوم من كل شي انكشف ركض ورا تميم ورجعوه الحرس : تممييييييييم ارجع ارجع ووقف وافهم تميييييييييم اسمعني تميم
مارد تميم اللي طلع واتجهه لخالد وجلس بجنبه بهدوووووء وألم لف خالد عليه : تميم فيك شي
تميم هز راسه ب ( لا )
وقطع عليهم الشرطي اللي ينادي لهم وتقدموا وهم يبون يسمعون القرار وقرر القاضي على ابو سلطان بسلب جمييع املاكه ومناصبه منه والصلب والتعزير
نزل راسه تميم لللي اوجعه القرار ولف يستند على خالد الي قال : تميم بنروح المستشفى
تميم مارد وقرب سعود : تميم انت بخير
&&&&&&&&&
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
ما رد تميم ولكن في ثواني طاح من طواله وركضوا له كلهم وابو سلطان يصرخ ويصرخ ينادي بأسم تميم
خالد اللي وقف قلبه وهو يرفع تميم يحاول يصحيه بس مو قادر جاء سعود ركض وهو يسحبه من خالد : دق على الاسعاف
سحب جواله خالد وهو يرجف ودق مايدري كيف دق وطلبهم
انا سلطان وابو راكان وراكان اللي كانو في صدمه عظيمه من طيحة تميم شوي ووصلوا الاسعاف واخذوا تميم
وبسرعه على المستشفى وسلموه لطواري وركض سعود وهو يدور الدكتور احمد بين الناس والممرات واول ماشافه مسكه وهو يلهث :ألحق تميم ي احمد
رمى الدكتور كل شي معه ولف : وش صار وش وضعه
سعود وهو يركض معه : كنا في محكمة ابوه لكن هو طاح علينا بعد الحكم تكفى اللحق
دخل احمد الغرفه وبسرعه اتجهه لتميم وابتدت الضجه فالقسم والكل داخل طالع
خالد اللي هنا انهار وصد وجلس وهو يحط يده على وجهه قرب له خالد اللي خاف ان خالد يصير له شي : خالد تكفى هد يا خالد لا تحسسهم بشي
خالد مسك يد سعود : اخاف يموت يا سعود والله خايف
سعود حضنه: اشش ما بيصير فيه الا كل خير لا تخاف انت قوم خذ هوا واشرب مويه وارجع
وقف خالد اللي يمسح دموعه وطلع وهو خلاص بس يدعي ربي
اما سعود اللي قرر يدخل قبل يسأله ابو راكان اي شي
اما سلطان اللي لف يناظرهم : فاهمين شي لايكون تميم فيه شي
ابو راكان : مدري ي سلطان مدري
انتبه سلطان لجواله اللي كانت امه تتصل فيه رد بهدوء وهو مايدري كيف ينقل لهم الخبر
ام سلطان : الو سلطان وش صار معكم يمه
سلطان بهدوء: يمه حكموا على ابوي بالصلب والتعزير
شهقت ام سلطان وارتفع صوتها تبكي واخذت ساميه الجوال وهي بعد تبكي : سلطاان ابوي كيفه
سلطان : مدري عنه
انسحب سلطان وهو يقفل جواله بحزن ولف يناظر الدكتور اللي طلع وهو حزين وسعود معه
سلطان: وش فيه ي دكتور تميم فيه شي
الدكتور : ولا شي بس نحتاج نسوي له فحوصات ولازم يجلس فتره هنا
ابو راكان: ليش فيه وضع خطير
الدكتور : احنا بنشوف التحاليل ان شاء الله خير
انسحب الدكتور وتو سعود بيتكلم بس قطع عليه خالد اللي جاي ركض : سعود صحى تميم
سعود : اعطوه مهدئ يهدي اعصابه فيها لان مثل ما تعرفون هالفتره تعب ويحتاج يرتاح
سلطان : يعني انا خايف من اغماءاته
سعود بضيق : لا هذا بسبب الارهاق وقلة التغذيه
سلطان : اجل انا بروح اشوف اهلي فالبيت حالتهم حاله انتم تخبروني
سعود : ابشر
طلعو كلهم ولا جلس الا راكان وسعود وخالد
خالد : انتم روحوا انا بجلس عنده
راكان : انا مابروح بجلس معه
خالد: راكان خالك محتاجك مع اهلكم اكيد ان الخبر قوي عليهم روح معاهم وتميم لا تخاف عليه بخير ونايم اذا صحى قلنا لكم
راكان : بس
سعود : لا بس ولا شي احنا عنده روح اللحق عليهم قبل يروحون
راكان : اوك
خالد : وش صار ليش بيجلس هنا
سعود : خالد تميم لازم يتعالج بأسرع وقت والا بيطلع المرض عن السيطره
خالد برعب : وش لازم يصير
سعود : لازم بأسرع وقت ياخذ العلاج الكميائي
خالد اللي حس بدوخه اجتاحته وجلس بإنهيار : بس هو رافض
سعود : لازم نقنعه او نجيب احد يقنعه
خالد بدون تفكير : ضي ...

#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🎀👈ـ #انتهاء_البارت❤️
*🎀ــــــ #يتبع👇ــــــــ🎀*

#مكمليـن_معاكم_غداا ...

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🎀📚 @ahgeel 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ـ🌸🌺🌸🌺🌸🌺🌸🌺
ـ🌺🌸🌺🌸🌺🌸
ـ🌸🌺🌸🌺
ـ🌺🌸
🌸 #روابط_الرواية_رقم④⑤② 🔷

🔸 رواية أحبيني بلا عقد 🔸

📚الكــاتبـة : أديم الراشد✏️

📗 عـدد البـ( 100)ــارتات📗

اللهجــه: الخليـــجيـــة

📚___💜__ا__💜___📚
روابــط البارتات الخاصة بالرواية ✏️

رابـــط البداية⬇️
https://t.me/ahgeel/81413
📚📚📚📚📚📚
رابـط مــقدمة الروايـة⬇️
https://t.me/ahgeel/81415
📚📚📚📚📚📚
1 ⇦ البـارت الـ⓵👇👇
https://t.me/ahgeel/81443
📚📚📚📚📚📚
2 ⇦ البـارت الـ⑤👇👇
https://t.me/ahgeel/81453
📚📚📚📚📚📚
3 ⇦ البـارت الـ⓪⓵👇👇
https://t.me/ahgeel/81490
📚📚📚📚📚📚
4 ⇦ البـارت الـ⑤⓵👇👇
https://t.me/ahgeel/81639
📚📚📚📚📚📚
5 ⇦ البـارت الـ⓪②👇👇
https://t.me/ahgeel/81953
📚📚📚📚📚📚
6 ⇦ البـارت الـ⑤②👇👇
https://t.me/ahgeel/81963
📚📚📚📚📚📚
7 ⇦ البـارت الـ⓪③👇👇
https://t.me/ahgeel/81985
📚📚📚📚📚📚
8 ⇦ البـارت الـ⑤③👇👇
https://t.me/ahgeel/82144
📚📚📚📚📚📚
9 ⇦ البـارت الـ⓪④👇👇
https://t.me/ahgeel/82154
📚📚📚📚📚📚
10 ⇦ البـارت الـ⑤④👇👇
https://t.me/ahgeel/82361
📚📚📚📚📚📚
11 ⇦ البـارت لـ⓪⑤👇👇
https://t.me/ahgeel/82372
📚📚📚📚📚📚
12 ⇦ البـارت الـ⑤⑤👇👇
https://t.me/ahgeel/82526
📚📚📚📚📚📚
13 ⇦ البـارت الـ⓪⑥👇👇
https://t.me/ahgeel/82536
📚📚📚📚📚📚
14 ⇦ البـارت الـ⑤⑥👇👇
https://t.me/ahgeel/82721
📚📚📚📚📚📚
15 ⇦ البـارت الـ⓪⑦👇👇
https://t.me/ahgeel/82732
📚📚📚📚📚📚

#مكمليـن_معاكم_غداا
#اللهـم_صلي_على_سيدنا_محمد_ﷺ_وعلى_آل_سيدنا_محمد. ..

16 ⇦ البـارت الـ⑤⑦👇👇

📚📚📚📚📚📚
17 ⇦ البـارت الـ⓪⑧👇👇

📚📚📚📚📚📚
18 ⇦ البـارت الـ⑤⑧👇👇

📚📚📚📚📚📚
19 ⇦ البـارت الـ⓪⑨👇👇

📚📚📚📚📚📚
20 ⇦ البـارت الـ⑤⑨👇👇

📚📚📚📚📚📚
21 ⇦ البـارت الـ⓪⓪⓵👇👇

📚📚📚📚📚📚
51 ⇦ الخــــاتمة👇👇

📚📚📚📚📚📚
52 ⇦ رابط مسـتـpdfــد للرواية👇👇

📚📚📚📚📚📚
📚___💜__ا__💜___📚
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📚🌺
🌺🌸🌺
🌸🌺🌸🌺🌸
🌺🌸🌺🌸🌺🌸🌺
🌸🌺🌸🌺🌸🌺🌸🌺🌸
سيتم نشر بارتات اضافية من الرواية
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄📖🖌 @ahgeel 🍄🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد ...
*🍄ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍄*
ـ
*. #البارت_الخامس_والسبعون👇💙*

عند تميم اللي صحى وهو يحس بألم حرك عيونه وشاف خالد اللي واقف قبال الشباك وحزين غمض وهو يقول بهمس : خالد
لف خالد بسرعه وجاء وهو مسرع جلس بسرعه وهو يقول : وش فيك يوجعك شي تبي شي فيك شي
تميم : لا انا بخير
خالد : حمدلله حمدلله انادي الدكتور
تميم : لا بس وش صار لابوي
خالد: شتبي فيه عساه من الحال واردى
تميم صد وهو ياخذ نفس خالد : تميم قبل كل شي الله يخليك لازم تتعالج تكفى تميم اليوم الدكتور قال انك لى مابديت تتعالج بتتعب كثير الله يخليك تميم عشان ولدك عشان امك عشان ضي عشان كل شي تميم الله يخليك الله يخليك يمكن ما يطول يروح التعب
تميم اللي كان فعلا تعبان وحزين على خالد اللي قهره وحزنه واضح بعيونه : طيب بس قبل بطلب منك طلب ولا ابيك تفهمني غلط
خالد : ابشر وتم واللي تبي
تميم : لا لا خالد مابيك تمم وانت ما تدري وش السالفه مابيك تمم عشان انا اتعالج ابيك تفكر وانت بكيفك محد يجبرك
خالد اخذ نفس : طيب
تميم سكت شوي وهو ياخذ نفس عشان يقدر يتكلم : خالد بصراحه انا نفسي .. يعني لو نخطب لك نجوى وتتزوجها
لف خالد بسرعه لدرجه ان رقبته طقت : وشو وش تقول ي تميم
تميم : انا اسف اذا بفرض عليك شي بس انا عمري ما تمنيت نجوى تتزوج الا واحد مثلك وابيك انت بعد تتزوج انسانه تحبك وتحافظ عليك
خالد اللي كان الموضوع له جدا صادم ضحك برعب : تميم اسمعني مو وقته انت تشافى وكل شي يصير بعدها
تميم : خالد من جد اتكلم
خالد انصدم من تميم المُصر : وش يعني اقولك
تميم : تقبل تتزوج نجوى
رجع خالد لورى وهو مو قادر يستوعب انه بيتزوج ومن مييين نجوى صحى على صوت تميم : اقل شي يروح من المهر نصفه فدا لاصابعك ويدك
ضحك خالد اللي لف وهو يهوي نفسه فعلا محرج من تميم وهو اصلا من بيتزوجه يتيم وعلى باب الله سحب تميم يد خالد وهو يشد عليها : انا ما اجبرك ي خالد
خالد قرب وهو يشد على يد تميم : والله والله يا تميم لو تقول ارم نفسك النار لرميها المهم انت ترتاح وابشر باللي تبي انا نعندي مانع كذا كذا مكمل وقنوع باللي بيصير لي
ابتسم تميم وتوه بيرد الا انفتح الباب وكانت ضي اللي وقفت وهي قلبها يدق لف خالد واول ماشافها انفجع خاف انها عرفت وكذلك تميم اللي قال: ضي وش جابك
تقدمت ضي اللي ما اهتمت لوجود خالد وهي تناظر تميم بعيون خايفه : الحين تقول وش اللي جالس يصير ي تميم
ناظرها تميم بهدوء وهو يشوف خالد اللي انسحب : مع مين جيتي
ضي : لا تسأل اسأله غبيه وجاوب علي تميم انا حاسه فيه شي وشي كبير وانت مخبيه
تميم غمض وهو يحاول يكون بخير اعتدل بالقوه وهو يقول : ولا شي تعب وارهاق وطبعا تغير جو
ضي : لا تضحك علي انا مو هبله

سعود : لاااا مستحيل ضي اكثر انسانه بتنهار لا ما رح نخاطر فيها هي اصلا مو حمل مصايب
خالد : مين اجل
سعود : اتوقع اذا ما نجحنا احنا راشد بينجح مضطرين ننسى كل شي عشان تميم احنا ما نقدر نخلي الحريم يقنعونه عشان كذا راشد بيقنعه بأسم امه
خالد ناظر سعود بصدمه وتمعن : كيف بيصير ذا الشي
سعود جلس بتوتر : انا ما رح أتكلم معه انت بتتكلم
لف سعود بضيق وخالد سكت وهى يفكر في طريقه ما يلجؤن لراشد فيها
•••••€
اما عند ضي اللي كانت من امس مو قادره توقف دقات قلبها ابتسمت وهي تتذكر كل شي كل شي حتى ابتسامة تميم وقفت وهي تتجهه لدولاب جمعة كل اغراضها ونزلت قابلتها نوره: ضي وش فيك وين رايحه
ابتسمت ضي : بروح لتميم
نوره بفرح: من جد يعني خلاص ما بتتطلقين
ضي: لا بكمل وربي بيساعدنا
حضنتها نوره بفرح : كويس الله يسعدكم
ضي ناظرتها بهدوء: ويسعدك وانتي بعد لا تشدين على نفسك اللي راح راح
نوره صدت بحززن: انتهى من زمان
طلعت ضي وهي تسحب اغراضها دخلت البيت وشافته نظيف وكريمه مو موجده ابتسمت وهي تدخل لغرفتها رتبت اغراضها وخلصت وجلست وهي مبتسمه بس تلاشت اول ما تذكرت ان اليوم محاكمه ابو تميم فزت وهي تدور جوالها اخذته وهي تدق على رقم تميم لكن مارد حولت على سعود اللي رد وهو زهقان من الاتصالات: هلا ضي
ضي : سلام كيفك
سعود : تمام
ضي : وين تميم ادق ما يرد وش صار معكم
سعود بهدوء : ابد تعرفين ان تميم من يومين مو نايم وارهاق وحزن وضيقه طبعا ابوه حكموا عليه صلب وتعزير
ضي شهقت بدون اي رد بصدمه ماعرفت تنطق اي كلمه الا لما صحاها سعود بكلامه: ضي لا تخافين تميم بخير
ضي هزت راسها برعب : لا تكذب علي يا سعود وش فيه ليش كل فتره يطيح ويغمى عليييه
سعود غمض وهو يحاول يهدى: ضي انتي عارفه كل المشاكل اللي تصير مع تميم وتميم يتعب نفسه ويرهقها عشان كذا يطيح ويغمى عليه
ضي : تعال اخذني له او انا اجي بتاكسي
سعود : وش اللي تجين يا مجنونه اجلسي وانا اذا جيت نتفاهم
ضي : وش نتفاهم عليه ابي اشوف تميم
سعود : ضي مو وقتك فعلا خليك بالبيت انا شوي وجاي البيت
سكر وهو مايبي الوض
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
ع يتعقد وضي اللي رمت الجوال بجنون وجلست وهي تحاول تنتظر بهدوء •••€
انا في بيييت ثاااني ثااني كانت سميه جالسه وهي تنتظر زوجها اللي من فتره متغير عليها فزت على الباب اللي انفتح ودخل منه زوجها فاتح اللي كان يترنح ويضحك ومعاه وحده في حال ارداء منه ناظرته بصدمه ووقف وهي تقول : فاتح من هاذي يافاتح
طنشها فاتح اللي دخل وهو باقي يضحك ركضت وراه وهي تسحبه : فااااااتح انا اتكللللللم فاااتح
دفها فاتح وهو يقول : وخري من هنا
وقفت سميه وهي تركض وراه وتصرخ بس رجع لها فاتح ..
🍄ـ #انتهاء_البارت. ..
*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*
🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄📖🖌 @ahgeel 🍄🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد ...
*🍄ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍄*
*. #البارت_ستة_وسبعون👇💙*
ـ
ضي : لا تضحك علي انا مو هبله
تميم : طيب تعالي اجلسي
قربت ضي وجلست تنتظره يتكلم بس تميم كان يناظرها بهدوء تفاجأو بسعود اللي دخل بذهول : ضي وش جابك قلت لك اجلسي فالبيت ما تفهمين
ضي : ان شاء الله تبوني اجلس وانا مدري وش فيه تميم حي ميت فيه مرض فيه شي
الكل سكت لحظتها وانتبهوا لهتزاز صوت ضي الواضح تدارك تميم الوضع : بسم لله علي مافيني شي كلها ارهاق وتعب وبطلع الحين سعود اصلا كان يسوي اوراق الخروج
ضي ناظرت لسعود اللي في يده اوراق وضحك برعب وهو يتقدم لذراع تميم وينزل السيروم : والله ي تميم اقولك طلق اختي ازين ماهي حقت مفاجأت ومجنونه خلها تنفع ابوي احسن
ضحك تميم بترقيع وذهول من اسلوب سعود : قولك ما تلزمني
ضي نست كل وطارت عيونها على سعود : انت تحرضه على اختك ياللي ما تنتخي
سعود : يعني يا غبيه لو فيه شي بتصل فيك واقول فيه كل ذا وبعدين انا اعتمدت اطنشك عشان تموتين من القهر وفجاءه تميم عندك
ضي ابتسمت : كانت قلتوا لي راحت علي فلوسي عطيتها كريم الكلب
ناظرها سعود وبلهجه شديده : قد قلت لك في حياتك لو تموتين ما تجين مع تاكسي
وقف تميم اللي استند على ضي : يعني لو جيتي في غير ذا اليوم معاهم او فكرتي بالمستقبل تجين اعرفي ان مابيصير لك طيب
ضي: ليش ان شاء الله
سعود : انتي صاحيه تجين معهم بدون رجال بدون شي
ضي: خلاص عاد اليوم عدوها
لف تميم شماغه وهو يعطيها ضي : اليوم بس ربي انقذك
سعود : تميم تعال شوي بيكلمك احمد
زفر تميم بضيق: زين
طلع لاحمد اللي باين غضبه : تميم وبعدين
تميم :خلاص اوعدك بكره ارجع نتكلم اليوم بذات مو وقته
انسحب تميم وشاف سعود جاي ومعه باقي اوراق : تعالو بنوصلكم
تميم : لا تعب نفس.. سكت اول ما شاف سعود الاي عطاه نظرة( اركب وانت ساكت )
ركب تميم وركبت ضي : سعود بلغت خالد عن خروجي
سعود : ايه قلت له وراح
تميم: كويس ... اخذ الاوراق اللي جنب سعود يتفحصها : وش هاذي
سعود : نوره منفتره سوت تحاليل وفحوصات شامله بتطمن على صحتها وازعجتني كل يوم تقول جيبها
تميم بسرعه رجع للاوراق وهو يناظره بهدوء: يعني ذي لكل شي سعود : ايوه لكل شي ليه
تميم : لا بس احس كإنها ناقصه
سعود : لا
تميم سكت استند على الورا ولكن فز اول ما طرا في باله شغله سحب جواله بسرعه فتح الواتس وارسل لراشد ( راشد انت تتذكر وش اللي حللت عنه قبل الزواج )
سكر جواله وهو ينتظر الرد على احر من الجمر •••€
اما عند راشد اللي كان جالس معه امه وريان وشاف رسالة تميم ورد بعدم فهم( كيف يعني !!)
تميم ( تحاليل الزواج بعاده تكشف بس عن الامراض وراثيه والاشياء الخطيره اللي ممكن تنتقل بين الزوجين بس يوم فحصتوا طلبت انه يصير فحص للعقم او الحمل يعني طلبت عنها فحوصات)
راشد استغرب ( انا ما طلبت شي لا احد يعني طلب اتذكر اني انا اللي سويت كل المواعيد وومافيها شي كذا)
تميم اخذ نفس وترك الجوال وسحب الاوراق بهدوء و يقلبها يحاول يلقط اي شي يثبت له ان نوره سليمه لف على سعود : يعني هي نوره تشتكي من شي
سعود : لا بس هي كذا تحب كل شهر شهرين تسوي فحوصات شامله مجنونه صحه
تميم رجع على اتصال راشد ونزل الاوراق وهو يقول : هلا يمه
راشد : تميم هذا انا واشد
تميم : ايه يمه بخير الحمدلله انتي كيفك يمه
راشد حس تميم يصرف: عندك احد
تميم : اي والله هذاني راجع البيت مع سعود وضي
ارتبك راشد: خلص وكلمني
تميم:خلاص ابشري
سكر تميم مايبي يلفت انتباه احد اصلا خلقه الجو توتر لما عرفوا انها امه
اما عند راشد اللي رجع يجلس و يهز رجله بقوه
ريان : راشد فيك شي
راشد: لا
ريان : طيب وش صار مع ابوي
حصه: ولا شي بيخلص مع عمك باقي شغلهم ويرجعون
ريان : زين
راشد اللي كان غارق بتفكيره يسال نفسه ( وش يبي تميم وليش سأل كذا ؟؟) صحى على صوت امه: ي راشد جيب وجدان وتعالوا تعشوا معانا اليوم
وقف راشد يجمع اغراضه : لا معليش يالغاليه بالعافيه انا تعبان وبروح انام
انسحب بسرعه قدام لا اي احد يحتج ولف ريان لامه : وش فيه من فتره احسه متغير
حصه : الله يكون بعونه حبيبي تخيل ي ريان زوجة تميم تطلع اخت نوره واخوها سعود تتذكره طلع صاحب تميم من فتره ومعهم خالد بعد
ريان شرق بقهوته: من جدك يمه
حصه : والاسواء انه كل ما قابلهم تعال شوف النظرات والعصبيه والاتهامات الصامته
ريان نزل راسه بضيق :كل شي كان غلط كل شي
طلع ريان اللي شايف كيف عايش راشد بحزنه من ستين عشان زفت الطينه عمه •••€
عند خالد اللي رجع للبيت وهو يحس انه بيموت على قد وادق قلبه على كثر ماهو مستغرب ومصدوم وفرحان وقف قبال المرايه ببتسامه : نجوى يا خالد نجوى معقوله بيجي يوم تتزوج فيه ومن نجوى
ضحك ويجلس: كأنك واثق انها بتوافق عليك ههه احلام واحلام لكن معليه عشان تميم بس
جلس وهو يمسح جبينه بتعب وتفكير •••€
انا عند سميه اللي
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
انهارت ما تدري وين تروح طلعت تركض وراحت بيت ابوها بس حصلت عنده حراس وحصلت ازدحام وصحفيين وكانت هاذي ثاني صدمه ابتعدت مسرعه وهي تبكي سمعتهم يتكلمون عن لللي صار لابوها وانه في فالقصيم محبوس وبيتحول لرياض فوراً وبيقام عليه الحد وانه الساعه 7 بيكون في سجن..... طاحت بصدمه وهي تبكي وسحبت جوالها وهي تدق على امها ساميه سلطان تولين ..

#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍄ـ #انتهاء_البارت. ..
*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*
🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄📖🖌 @ahgeel 🍄🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد ...
*🍄ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍄*
ـ
*. #البارت_سبع_وسبعون👇💙*

طاحت بصدمه وهي تبكي وسحبت جوالها وهي تدق على امها ساميه سلطان تولين لكن محد رد عليها اخذت طريقها وهي تاخذ تاكسي واتجهت لسجن وسألتهم وقالوا انه بيوصل خلاص ساعه جلست وهي منهاره تنتظر متى يجون ومرت الساعه وجابوا ابو سلطان اللي منكسر ويبكي وندمان وهي ينادي باسم تميم وحصه ركضت للضابط وهي تترجاه بتكلم ابوها وبعد بكى سمح لها الظابط ركضت وهي تحضنه : يببببببه وش صار فيك من سوا فيك كذا يبه تكفى انقذني يبه فاتح طلقني يبه واخذ كل شي عندي كل شي وجايب معاه وحده البيت يبه
تكفى يبه قولهم يجيبونه ويسجنونه ويرجعون لي حلالي يبه انا وثقت فيه وعطيته كل شي يبه
ناظرها ابوها بحزن : ما بيدي شي ي سميه ماعدت انفع حتى نفسي
صرخت سميه وهي تترجاه: يبه الله يخليك يببببببه لا يصير لك شي انا من لي محد يرد علي ولا احد يبيني تكفى يبه
ناظرها ابوها بحزن : لك تميم روحي له هو الوحيد اللي بينفعك روحي له واعتذري لي منه كثير وقولي له ابوي يبيك ويبي حصه بيكلكم قبل يموت
انهارت سميه واخذو الشرطه ابو سلطان اللي فعلا ندمان ويبي يعتذر من حصه وتميم •••€
اما عند تميم اللي دخل البيت وضي معاه ضرب جبينه : يوووه نسيت الوليد
ضي : وينه !؟
تميم : تركته عند ساميه وهذاني نسيته
ضي: طيب قول لراكان يجيبه
تميم ناظر الوقت : اتوقع ان راكان مو فاضي
ضي : وش بتسوي لا تقول بتروح تجيبه
تميم مشى وهو متجهه للغرفه : لا ما........ لف يناظر ضي يناظر شناطها ببتسامه وهو مقطب حواجبه ابتسمت ضي بهدوء وهي تإشر بمعنى ( وش فيك)
ضحك تميم اللي وقرب يمسك يدها : وش يعني
ضي وقلبها اللي صار مثل الطبل : انت قلت انك تراجعت
قرب تميم اكثر يهمس في اذنها بهدوء: انا اصلا متى قررت اني اتركك من اليوم اللي دخلتي فيه ما فكرت حتى اني اخليك لكن ما كنت ابي اجبرك
حست ضي بدوخه اقتحمتها وارتجفت وهي تبتعد بتوتر : اجلس اجلس انت اصلا تعبان
جلس تميم يناظرها بنظرة تعودت عليها ضي في الفتره الاخيره عجزت ضي تسوي اي شي رمت عبايتها وهي تقول : ممكن ما تناظرني كذا والله قلبي اوجعني
ارتفع صوت ضحكت تميم اللي وقف : بما انك حكيتي في وجع القلب بطلبك طلب
ضي بخوف : وشو
تميم : بطلي توجعين قلبي وتروحين اجلسي هنا معي معاد بسمح لك تجنين وتطلعين
ضي عجزت تتنفس ورفعت يدها تهوي نفسها
تميم مسك يدها وهو يحرك اصبعه بداخل كفها : ضي انا ابيك لي زوجه وحبيبه وام للوليد وكل شي يعني تميم ابيك فيه ، ضي لما مدري وش يصير لي اذا شفتك مقدر اتنفس قلبي يوجعني اشياء كثيره تصير انسى الدنيا ابطل احس بأي شي اتصرف تصرفات عمرها ماكانت من طبعي ضي انا فعلاً احبك
كان هذا الاعتراف بالنسبه لضي الضربه القاضيه وطاحت لما اجتاحتها دوخه واسرع تميم وهو يرفعها : ضي بسم لله عليك انتي بخير
ضي اللي كانت تسمعه بس تحس انها بحلم جاب تميم مويه وهو يرشها عليها : ضي
فتحت عيونها ضي وهي تناظر تميم لكن بدون سابق انذار بكت انفجع تميم وهو يسندها تجلس وفعلا خاف لا تكون ما تبيه : ضي وش فيك ضييييي بسم لله عليييك انا اسف اذا ضايقتك .... ضي خلاص هدي ما تبين انا ما رح اجبرك ياضي براحت....
قطعت كلامه ضي اللي حضنته وهي تبكي : واذا راحتي معك انا وش اسوي
انهد حيل تميم اللي للحظه حس لن الاكسجين انسحب من صدره لا شعوريا شد عليها وهو مو قادر حتى يضحك من فرحته جلسوا على هالحال نص ساعه وكل واحد خايف انه لو ابتعد بيطلع كذب او تمثيل او حلم
تشجع تميم لللي ابتعد شوي وهو يحط جبينه على جبينها: ابي اعيش ما بقى من ايامي معك
ضي رفعت راسها بقوه تناظره بشك غمض تميم وهو يحاول يحفظ اللحظه بقلبه
ضي : ليش فيك شي عشان قلت كذا
ضحك تميم : لا بسم لله بس بغيت اتغزل بس واضح ان المده اللي قضيتها بدون حب خلتني غبي شوي
ضي ناظرت وهي خايفه بس ما عطاه تميم مجال تفكر وهو يحضنها من جديد : والله اني خفت فعلا إنك تصرين على الطلاق
ضي ضحكت: يعني يقالي ما ابيه كثييير
تميم كان بيتكلم بس وقفه الباب :يوووووووه من ذا مو وقتكم
ضي ابتعدت وهي تروح للباب : مييين
راشد: تميم هنا
ضي : ايه من اقوله
راشد بضيق : راشد
عفست وجهها ضي وتحركت بقرف اتجهت لتميم وهي تقول : واحد يبيك برا
وقف تميم وهو مستغرب عفست وجهها واتجهه للباب وشاف راشد وعرف ضيقها طلع وهو يسكر الباب : وش فيك
راشد : سكرت ومعاد رديت انشغل بالي
تميم : اسف بس انشغلت شوي
راشد: طيب وش السالفه ليش سألت
تميم : راشد انت ما تدري عن التقارير ابد وينها
راشد : لا
تميم : طيب اللي شكيت فيه انه غالبا جدا جدددددا في فحص الزواج انهم يفحصون عن العقم او عن اي شي الا بطلب واتوقع ان نوره ما طلبت اي شي عن ذا وبعدين اذا طلعت الفحوصات بتروح لهم نسخه يعني بيكونون عارفين ان بنتهم عقيم بس هم ما يدرون بشي وضي واكدت انه مافيه
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
سبب من جهتهم ولو يدرون ما بيحطون الحق عليك
راشد: يعني ؟؟ تميم : يعني انه فيه تلاعب بالتحاليل
راشد : وكيف نأكد ذا الكلام
تميم : دور لي اوراق هالفحص اخلقها خلق وانا بحاول اخليهم ياخذون نوره يسوون لها فحوصات جديده بشوف لي طريقه
راشد :تميم يعني حتى لو لقينا بترجع نوره
قطع الكلام سعود وخالد اللي جايين يضحكون ووقفوا اول ماشافوا راشد
تميم : انت سوو اللي عليك والباقي على ربك
راشد : زين استاذن
تحرك راشد بس مسكه تميم : انتبه ممكن تكون الفحوصات عند عمك استخدم وجدان يمكن تنفعك
تحركت عيون راشد بتفكير وانسحب من عند تميم تحت انظار خالد وسعود اللي تقدموا اول ماراح
خالد: تميم انت بخير
تميم : ايه الحمدلله
سعود : حجزت لك بكره بنبداء علاج
تميم قطب حواجبه: خلني يومين
سعود : تميييييييييم لا تستهبل يومين بحياتك هاليومين
تميم اخذ نفس وهو يحاول يهدي : خلوني هاليوم معي ضي شوي
خالد رفع راسه يناظر تميم وكمل تميم: ضي رجعت وهذا هي بالبيت مابي اخليها اقل شي يومين وبعدين اقولها واطلع عطوني وقت
ضاق سعود لما حس الانكسار بصوت تميم وحضنه : انا عشانك اسوي كذا
تميم : مابيصير لي الا اللي كتبه ربي
خالد ابتسم وهو يقول : الله يكتب لك طوله العمر ياتميم
ابتسم تميم وهو يقول : اجل استاذن
سعود وخالد: الله معك
دخل تميم وكمل خالد وسعود طريقهم وقال خالد بهدوء: للحين مصر تسوي زواجك
سعود : الحين زاد اصراري
خالد: ليش !؟؟ سعود : انت عارف وضع تميم لا سمح الله صار له ابيه يكون حاضر زواجي
تنهد خالد : ان شاء الله بيكون بخيييير
سعود : يارب
خالد : تدري اليوم وش قالي
سعود : وش قال ؟!
ابتسم خالد: طلبني اتزوج بنت اخته
اتسعت عيون سعود بصدمه كان بيده الجوال وبدون شعور ضغط على اخر رقم كلمه وكان تولين ومن سوء الحظ كان الصوت واطي ولا انتبهوا خالد ضحك : شفت كيف
سعود : شلون يعني تتزوج بنت اخته ومين بنت اخته
••••€
اما عند تولين اللي ردت وهي جالسه بجنب نجوى :الو سعود الوو
وفجاءه سكتت لما حسته دق بالغلط بس طارت عيونها بصدمه او ما سمعت كلمه خالد : بنت اخته يعني نجوى
شهقت وهي تسحب نجوى اللي فزت برعب: وشو وشو
تولين : اش واسمعي
فتحت المايك وهم يسمعون ••€
عند سعود اللي شهق برعب : وشو وش تقول نجوى ما غيره هاذذيك اللي كسرت اصابعك
ابتسم خالد: شفت النصيب
سعود : وانت وش قلت بالله ؟؟
خالد : وافقت
سعود وش تقول انت وش اللي وافقت وافقت كذا على عمى عينك ماتدري وش البنت وش ضعها ولا شفتها ولا تدري عنها شي
خالد مشى وهو يقول : يعني من ناحية اني شفتها شفتها ومساله اني مدري عنها شي هي الافضل عند تميم ويموت تميم عليها ودامه اختارها معناته انها جدا كويسه
اما سعود اللي وقف بمكانه بصدمه :وشو وين شفتها ومتى وبعدين مو كنت تقول محارم اخوك لا تعدا عليها وش صار الحين
خالد ناظره بهدوء : يعني متوقع اني بسوي سواتك مثلا !! فكر بعقلك شوي
سعود : اجل شلون !!
خالد : مره كنت عند تميم فالمجلس وفجاءه الا هي جايييه تركض وتدخل وتصفق الباب وكانت حبيبة عينك تطاردها
سعود اللي حس انه سحب كل اكسجين الارض لما شهق ..

#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍄ـ #انتهاء_البارت. ..
*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*
🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄📖🖌 @ahgeel 🍄🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد ...
*🍄ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍄*
ـ
*. #البارت_ثمان_وسبعون👇💙*

سعود اللي حس انه سحب كل اكسجين الارض لما شهق : مو لذا الدرجه يا خالد وش سوا تميم
خالد ضحك او ما تذكر الموقف: لا تسأل لو بيده يذبح نفسه ذاك الوقت كان سواها
ضرب سعود جبينه بصدمه : وليش ما قلت
خالد : والله انا ما كنت ابي اتذكر شي كنت احاول انسى
سكت سعود شوي وهو مذهول : طيب وش سبب طلب تميم ذا
خالد: مدري بس انا عني معجبني الوضع بما انك اصلا عارف وضعي اتوقع انها فرصه ذهبيه
سعود : اووووووف انت للحين بذي العقده
خالد : طبعا بالنسبه لك عقده
سعود : خالد تكفى بطل ذا الاستهبال انت رجال عن ستين رجال مسألة انك يتيم وبدون اهل ما تعيبك هذاك موظف ومكمل حياتك وعندك بيت وعندك سياره وتقدر تعيل 10 عوائل خالد انت تدري ان كل هالحاره اهلك
خالد مسح جبينه بقلق :والله انا اكتفيت من ذا الحكي يا سعود
سعود : انت حمار ومتنح
خالد ضحك وهو يتجهه لبيته : تصبح على خير يا اهلي ههههههههههههههههههههه
اما سعود اللي وقف يناظره بضحك : حشى ما انت بصاحي
•••€
عند نجوى وتولين اللي سكروا الجوال بصدمه شلت كل جزء فيهم الاثنين وقفت نجوى : سمعتي سمعتي اللي سمعت
تولين كانت مصدومه : مو معقوله تميم طلب منه ذا الشي
نجوى مسكت راسها وهي ينعاد عليها كل شي انقال
تولين ما عرفت وش ترد بالظبط فعلا صدمه
نجوى : شلون خالي رميني عليه كذا وشلون ولا هو يقول بعد فرصه ذهبيه انا صرت فرصه يا كلب انااااا
تولين : نجوى هدي يمكن يقصد شي ثاني انا بسأل سعود و...
صرخت نجوى: لا تسألين ولا تفتحين فمك لاي احد سامعتني
طلعت نجوى وهي عمرها ما تمنت تميم يحطها بذا الموقف
•••€
اما عند راشد اللي رجع البيت دخل بهدوء وهو يدور بعيونه على وجدان دخل وشافها جالسه واول ماشافته وقفت تقدم وجلس جنبها وهو يقول : عطيني مويه
اسرعت وجدان وهي تجيب مويه اعطته وجلست وهي تكمل المسلسل وراشد بمكانه يراقبها تحرك بعدها بهدوء وهو ينزل المويه: وجدان سكري التلفزيون واسمعيني
وجدان بصدمه: كيف!
راشد بقلة صبر: سمعتيني
وجدان سكرت التلفزيون وجلست بخوف : فيك شي
راشد : بطلب منك شي عشانا احنا الاثنين وابيك تساعديني
وجدان حست بمغص : ابشر
راشد رفع راسه وهو يحط عينه بعينها: ابي اوراق فحوصات زواجي من نوره
اتسعت عيون وجدان بصدمه : هااه وشو من وين اجيب لك اوراق الفحوصات
راشد: اسمعيني قبل بكره باخذك لاهلك زياره وابيك تدخلين باوراق ابوك الخاصه كلها لخزنته كل شي ممكن يخبي فيه اوراق مهمه ابيك تدورين فيه
وجدان بخوف : راشد انت مستوعب اللي تطلب مني انت تدري محد فينا يتجرا يدخل لاوراق ابوي
راشد بدون ما يحس شد على يدها وهو يقول : وجدان تكفين افهميني احنا تعبنا طريقنا مع بعض مسدود لازم نساعد انفسنا لازم انا مو قادر اعيش كذا وانتي بعد ساعديني خلينا نكسر هالقيود احنا مضطرين
وجدان دق قلبها بخوف وهي تناظر راشد بحزن وبعدها سحبت يدها وهي اقول : انت المسئول اذا صار لي شي
راشد وقف وهو مبتسم : لا تخافين بنكون بخير انا بعد بروح انبش با غراض ابوي
وجدان ناظرته وهي اول مره من تزوجوا تشوفه هادي ويبتسم لها تحركت بألم في قلبها وطلعت اما راشد اللي ما اهتم ابدا لوجدان وكان فرحان انه ممكن يحصل امل
•••€
عند تميم اللي رجع متحمس لضي لكن انصدم لما شافها متغطيه ونايمه تنح وهو يناظرها بصدمه تقدم يبي يتاكد بس ابتسم لما شافها تمثل النووم قال بصوت هادي : اتوقع اكتفينا هروب ولا ي ضي
ضي كانت جامده وخايفه بتموت تحس قلبها مو قادر يتحمل كل ذا قرب تميم وهو يسحب اللحاف وسحبها بهدوء لحضنه يبي يهديها اما ضي ما عمرها توقعت انها بتصير بذا الموقف ابتسم تميم وهو يقول : اخذي نفس لا تموتين
ضي اخذت نفس وهو مرعوبه وماكان فيه الا صوت تميم اللي قال : فيك شي
ضي كانت تناظر بصدمه حس تميم ان وضعها صعب ووقف وهو يقول : تدرين ارجعي بيت ابوك ازين وضع الدلاخه ما يناسبني
ضي طارت عيونها : كيف
تميم: اللي سمعتيه هبله ما تنفعيني
ضي وقفت بعصبيه: تستهبل انت وش تحس على بالك انا لعبه بيدك كنت حاسه يا غبي وخر عني
اخذت عبايتها بتطلع بس وقفها تميم للي سحبها وهو يحضنها وألجمها ببوسه ما خلتها تحس بنفسها ابتعد بعد دقايق وهو يناظر وجهه ضي المصدوم ضحك وهو يقول : من جدك انتي ما تنفعيني انا اصلا ما اصير تميم الا بضي
ما كانت ضي في وضع يمسح لها ترد طاحت عبايتها من يدها وهي مو قادره حتى تمسكها ماعطاها تميم فرصه و .......🌚)
ومن بكره في بيت ساميه الكل كان موجود وهادي لام الوضع اللي هم فيه سيء جدا نزلت نجوى بغضب وهي تجلس شافت الكل جالس بهدوء وتكلم راكان اللي دخل :يمه وينه الوليد بوديه لخالي
رويده: هذا هو نايم بس غريبه خالي ما اخذه ولا سأل عنه
راكان : هو كان تعبان وراح للبيت مع خالد ونام ما معه وقت
اتجهت نظرات نجوى الجاده لراكان اللي
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
اخذ الوليد ووقفت وهي تقول : بروح معك
راكان : وين بتروحين وشوله ؟؟!
ساميه : نجوى وين رايحه انتي شايفه الوضع اللي صاير اجلسي وش بتسوين عند تميم يعني
نجوى لفت على امها :والله مالي نيه اجلس احزن على هاللي ينقاله جدي خالي تميم اولى
اتجهت للباب وهي تلبس عبايتها وطلعت والكل مصدوم اما تولين اللي خافت ان نجوى تسوي مصيبه وقطع عليها اتصال سعود ووقفت وهي تنسحب ردت بخوف : هلا سعود
سعود: صباح الخير
تولين : صباح النور
سعود : كأنك متضايقه
تولين : كيف ما تبيني اضيق هذا هو ابوي ينتظر موته والكل صار يتكلم عنه
سعود : مدري وش اواسيك فيه بس ابوك ما ترك له فضيله
تولين سكتت بحزن وتكلم سعود : للحين في بيت ساميه ليش ما تجين عند تميم خاطري اشوفك
تولين : انت شايف الاوضاع شلون معقده وبعدين فيه شي انت لا تحله قبل يكبر
سعود خاف : وشو
تولين بتردد : امس انت دقيت علي اتوقع بالغلط وسمعنا كلامك انت وخالد
سعود جمد قلبه : وشو وش تقولين اي كلام
تولين : سعود لا تستهبل انت تدري وش سمعنا
مسح سعود جبينه وهو ياخذ نفس : مين اللي سمعه غيرك
تولين بهدوء: نجوى
عض سعود شفايفه بقهر :لا تقولين
تولين : انا مافهمت السالفه زين بس اتوقع ان نجوى فهمت غلط وهي الحين جايه بيت تميم وناويه على الشر
سعود : كييييف ؟؟! تولين : حاول تتصرف
سعود : سكري سكري الحين
سكرت تولين وطار سعود لبيت خالد وهو يدق بقوه طلع خالد المصدوم : خييييير وش فيك
سعود : نجوى سمعت كلامك امس وفهمت غلط وهذا هي جايه بيت تميم
خالد :هاااااه !؟
سعود: حاول تصلح الوضع
خالد مسك راسه : شلون يعني سمعت
سعود قاله السالفه وناظره خالد : ابي في عمري بس مررره مررره محد يفهمني غلط
سعود : وش نسوي
خالد: وش بنسوي يعني بننثبر هنا ننتظر القيامه تقوي
سعود : مانك مسوي شي!!؟
خالد : وش اسوي اروح اخطفها واشرح لها كل شي وش اسوي
سعود سكت وهو مايدري كيف يحلها
•€€$
اما عند العشاق صحى تميم لما حس انه مكتوم حس انه مو قادر ياخذ نفس شي ضاغط على صدره ناظر وشاف ضي حاطه راسها على صدره ونايمه بعدها بهدوء يحاول ياخذ نفس انسدح بتعب لما استنشق نفس عمييق لف يناظر ضي و حاس بالذنب ما يدري كيف بيشرح لها اللي فيه مايدري بأي صفه بيواسيها ماعرف وش يسوي ...

#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍄ـ #انتهاء_البارت. ..
*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*
🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄📖🖌 @ahgeel 🍄🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد ...
*🍄ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍄*
ـ
*. #البارت_تسع_وسبعون👇💙*

مد يده وهو يبعد شعرها عن وجهها غمض وهو يدعي ربي يصبره ويوقف معهم انسحب بهدوء وهو يتجهه للحمام اخذ شور ولبس وطلع وهو ياخذ ادويته وجواله واتصل في راكان يجيب الوليد ولا هي الا نص ساعه ودق الباب وقف تميم وهو يتجهه للباب فتح الباب بهدوء وكان راكان ونجوى اخذ الوليد منه وهو يسلم عليه وعلى نجوى دخلوا وتميم مستغرب وش جاب نجوى : نجوى غريبه جايه من الصباح
نجوى : ابد جيت اشوفك
تميم : زين .. راكان بثقل عليك واطلبك طلب
راكان: افا يا خالي انت تأمر
تميم : مايأمر عليك ظالم بس ابيك تروح هنا البقاله اللي بجنبها تركت عندهم امس قايمه يجهزونها عشان البيت ابيك تجيبها
راكان : ابشر
تميم : فطرتوا ولا لا
راكان : اي الحمدلله
اتجهه راكان للباب وطلع ودق جوال تميم اللي اخذه وهو يبتسم لنجوى وراح المجلس : الووو هلا يا دكتور
دكتور احمد : صباح الخير ي تميم
تميم : صباح النور
دكتور احمد : اتمنى اني ما ازعجتك بس يا تميم انت مجبووور تجي اليوم عشان تستلم بعض المسكنات اللي تهيئك للعلاج
تمين اخذ نفس : بس انا قلت لكم ابي يومين انا عندي مسكناتي يعني ادبر اموري فيها
دكتور احمد : يا تميم ليش ما تبي تقتنع ان مسكناتك لللي عندك معادت تنفع انت محتاج اشياء اقوى تقاوم السرطان
تميم غمض : السرطان انتشر وانتهى ما اتوقع انه بيتركني وهاذي محاولته الثانيه
احمد : لا تيأس ربي معك
تميم : بعد يومين بمر عليك ونبداء
سكر احمد بيإس من عناد تميم اللي بغير وقته ومحله
••€
اما عند نجوى اللي اول ما دق جوال تميم وشافته راح حسبته خال وركضت وهي تتسمع بس اول ما سمعت تميم وكلامه رجعت وراء وهي ماهي مستوعبه اللي سمعته على طوووول انهلت دموعها وهي تحاول توقف نفسها رفعت راسها لما سمعت تميم : نجوى اسف تركتك بلحالك بس اتصلو ... نجوى وش فيييك صار شي
نجوى ناظرته بتمعن وشافت شلون منحني ( كيف ما انتبهت كييييف ) مسحت دموعها : ولا شي متضايقه من البيت وجوه الكل زعلان على جدي وانا مدري ازعل او لا ضايقه فيني الدنيا ي خالي
قرب تميم اللي ما حط اي احتمال انها تكون سامعته جلس وهو يحضنها : ما عليه ي خالي ما عليه مهما صار بنزعل ما نقدر نرمي الفطره اللي بقلوبنا الله يسامحه بس
نجوى: كيف تسامحه وهو ما ترك شي ما سواه فيك
تميم : يبقى ابوي ي نجوى وانا عندي ولد مابيه ربي ينتقم مني فيه
نجوى بعدت لما حست انها بتنهار وهي تمسح دموعها : اسفه ضايقتك وازعجتك
تميم : وش تقولين انتي بلا عبط
دق الباب وراحت نجوى تفتح وكان راكان اللي ترك الاغراض فالمطبخ واخذ نجوى وطلعوا جلس تميم بضيق فالصاله وهو يشوف الوليد اللي صحى وهو يناظر حوله
وقام وهو يحضن تميم : بابا وين ماما وحشتني
تميم شد عليه : عند ربي ي بابا عند ربي
ناظر الوليد تميم : كيف يعني
تميم : يعني اذا اشتقت لها ادعي لها
لف تميم على اليد اللي انحطت على كتفه ابتسم وهو يسحبها :صح النوووووم فوتي الضيوف ي كسلانه
ضي جلست وهي تبوس الوليد : احد يقولي من هو سبب الكسل
ضحك تميم وهو يقول : نفسي ارد عليك بس الوليد موجود
ضي : كريمه ما جات
تميم : لا اليوم ما بتجي عندها ظروف لكن اتوقع ان المسؤوليه طاحت علي
ضي ناظرته بإستغراب : اي مسؤوليه
قرب تميم وهو يحمس بعينها: ضي العزيزه ما تبي فطور
ضي ناظرته بهدوء وهي تهمس له : ودي ارد بس الوليد موجود
ضحككك تميم وهو يسحبها معه المطبخ اما الوليد اللي كان يناظر وهو ماهو فاهم السالفه وقام ولحقهم
تميم : الوليد شفيك يا بابا روح غسل وجهك وبدل ملابسك
الوليد : تعال معايه
ضي : ايه روح معاه
تميم : يلا ما بطول
ضي : استناك تصلح الفطور
راح تميم وبسرعه سكرت ضي الباب وصارت تحضر فطور خفيف ورتبته وجلست وهي تنتظرهم وبعد عشر دقايق جاء تميم وهو يرفع كمومه : والله انتي لا.... اوف اوف من حضر هالسفره ضي لا لا ما اصدق
ضي ضحكت : يعني عشان تعرف اني ماني انسانه فارغه
ضحك تميم : والله انجاز دامك عرفتي تصلحين بيض
الوليد ركض لسفره : هذا زي اللي امي تسويه
ضي : بالعافيه حبيبي
جلس تميم واقف وهو يناظرها ضي : شفيك تعال
تميم : بجي بس ابي دعوه حلوه
ضي لفت وهي تدور شي وتميم يناظرها باستغراب جابت قلم وهي تروح لتميم سحبت يدها وهي تكتب ( تفضل ع الفطور تميم العزيز )
ضحك تميم وهو يسحب يدها ويحاوط كتفها : والله انا قلت الحين بتكتب معروض فالاخير هالكلمتين الخاليه
ضي : لاحظ ان فيه انسان لطيف جالس هنا
سحبها تميم برا غمض وهو يحضنها : طيب ؟ الحين قولي
ضي شدة عليه وهي هي تقول بهمس : تميم ... وفجاءه صرخت في اذنه : الددددددب تعال افطر
اسحبت لما شافته مسكو عيونه بقوه وهي تضحك وراحت جلست وقف تميم وهو ماسك اذنه مبتسم : كنت بتفاجأ اذا ما سوي حركه عكسيه
اتجهه لهم وهو يجلس وضي والوليد يضحكون
اما عند خالد وسع
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
ود اللي كانو جالسين في مدخل الحاره وشافوا سيارة راكان طالعه فز خالد وهو يقول : سعووود شوف
سعود : نجوى معه الله يستر لا يكون قالت لتميم شي
خالد سكت وهو يفرك يده لما شاف راكان وقف ونزل للبقاله بدون ما يشوفهم لف بسرعه وهو يدف سعود : روح اشغله
سعود ما استوعب : وشو وش تقوووووول انت
خالد دفه : قلت لك روح قله اي شي اشغله بسرعه لا يطلع لين اجي لكم
راح سعود اللي مو فاهم شي وهو يحاول يشغل راكان اما خالد اللي ركض وهو يركب في مكان راكان ولف لنجوى اللي شهقت وهي عيونها متسعه بصدمه وحمرا ومليانه دموع
دق قلب خالد او ماشاف دموعها وانكسر خاطره وحط اللوم على نفسه انه سبب دموعها ولا عرف وش يقول وتلخبط وما عرف ينطق لسانه غير ( انا اسف ي نجوى انا اسف يا فرصة خالد الحلوه الله لا يعطيني العافيه لما كنت السبب في دموعك )
نزل وهو ماهو مستوعب اللي قاله ولا مستوعب كيف طلع هالكلام منه ولا هو مستوعب متى حبها وتعلق فيها اييييه حبها وكان الوقف كفيل انه يكسر كل الحواجز ويوضح لخالد قد ايش حب نجوى )
اما نجوى اللي انحبس كل شي فيها ولا صدقت اللي مر كله ولا الكلام ما حست بنفسها الا لما ركب راكان وهو يضحك : يا حليله خالد من ألم اسنانه ما شاف الحجر وطاح
لفت نجوى بسرعه وهي تشوف خالد جالس بجنب باب البقاله وسعود يشوف رجله المجروحه بس عيون خالد عليها
حست بخنقه صرخت وهي تقول : راكان ارفع المكيف فك الشبابيك سوي شي انخنقت
راكان تحرك بسرعه وهو يفتح الشباك والمكيف : وش فيك بنت
بكت نجوى اللي استوعبت وش صار بس ماهي فاهمه السبب : مافيني شي مخنوقه بس
راكان : اوديك المستشفى
نجوى : لا ابي اروح للبيت بس
سكت راكان وهو حاط في باله انها ضايقه من الوضع اللي صاير
•••€€$
عند سعود اللي كان يناظر خالد التايهه اللي يناظر في فراغ ويده ترجف : خالد وش صار وش سويت
خالد ناظره سعود وهو يرمش بسرعه :مدري
سعود : خالد لا تفجعني قولي وش صار
خالد وقف وهو غمض بقوه من الم رجله : انا ضيعت نفسي على الاغلب
مشى وترك سعود مفجوع وراه ويناظره بصدمه •€€
اما عند راشد اللي وقف قبال بيت عمه وهو يناظر وجدان اللي ترجف مد يده وهو يشد على يدها : تذكري انك بتنقذين نفسك قبل كل شي تنقذيني وتنقذين نوره وتنقذين حياة ناس تعبوا حزن وفراق
ناظره وجدان وعيونها ترجف الدمعه فيها : على بالك اني ما تعبت يا راشد انا (والله بذلت ألين ذبلت)
نزلت وتركت راشد اللي انفجع من نبرة صوتها الغريب اللي اول مره يحس انه حزين وعيونها اللي اول مره يشوف قد ايش هي تعبانه تحرك وهو مايبي يفكر الا بالامل اللي بيرجعه لنوره ...

#رواية_أحبيني_بلا_عقد
🍄ـ #انتهاء_البارت. ..
*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*
🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
🍄🍃🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄
🍄📖🖌 @ahgeel 🍄🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 احبيني بلا عقد ...
*🍄ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍄*
ـ
*. #البارت_الثمانيون👇💙*

اما عند تميم اللي كان جالس بالصاله وهو منسدح على رجول ضي ويلعب مع الوليد بلاستيشن قاطعه جواله رد وهو مبتسم: الووو مرحبا
سميه بصوت مهزوز وباقي : تمييييييم اللحقني تميييم تكفى اللحقني مالي غيييييرك تميييييم
فز تميم اللي رمى اللعبه من يده :سميييه سميييه وش فيك سميه
سميه هي بالقوه تنطق : اللحقني بمووت ... انقطع الصوت ووقف تميم وهو يناظر جواله برعب بسرعه اتجهه للغرفه وهو يبدل ركضت ضي : تمييييم وش صار من هاذي
تميم بعدها وهو ياخذ اغراضه : اختي اختي
( اللي صار مع سميه انها رجعت من عند ابوها البيت تبي تاخذ جوازها بس قابلها فاتح اللي ضربه ضرب مبرح ورماها وراح)
طلع وهو يشغل السياره وضي مرعوبه ما تدري وش صار
تحرك تميم وهو طاير لبيت ساميه وقف وهو يدق الباب وفتح ابو راكان : تمييييم وش فيك
تميم : وين ساميه
جت ساميه تركض هي وام سلطان : تميم وش فيك
تميم : وينها سميه
ساميه لفت تناظرهم : مدري اصلا ما اكلمها من فتره
ام سلطان: تركتها فالرياض ولا ادري بها
تميم لف لراكان: تعرف بيتها
راكان بفجعه: هاااه ايه ايه
تميم : جيب جوازك وتعال بسرعه
طلع وجواله وهو يدق على احد معارفه فالخطوط وطلبه يشوف الرحلات لرياض وقاله ان فيه رحله بس بعد 3 ساعات والمقاعد فل راكان جاء وهو يناظر تميم اللي تحرك وهو يركب السياره وهو محد فاهم وش فييييييه طار تميم وهو ماسك خط لرياض وراكان مايدري وش فيه : خالي وش صاير
تميم مسح جبينه وهو يقول : اتصلت سميه تبكي وتترجاني اجي اساعدها صوتها ما كان بخير
ناظره راكان بهدوء : بس هي تخلت يا خالي وش تبي الحيييين
تميم مد يده وهو يشد على كتف راكان : مهما يسوون يبقون اهلي مستحيل اني اتركهم في وقت حاجتهم ربيت نفسي على اني ما اني ما اشوفهم بذا الحال واسكت
يا راكان ربي قال ( واهجرهم هجراً جميلا ) ما قال ننساهم ونتركهم لدنيا تصفع فيهم
ترك راكان وهو مكمل طريقه بسرعه كبيره وقلب خايف انا راكان اللي عجز يستوعب حنية تميم عليهم رغم اللي سوووه فيه •••€€
اما عند نجوى اللي من اول ما رجعت وهي ماهي مستوعبه اللي صار وبس تبكي جات تولين: نجوى وش صار فهميني كلمتي تميم وش صار معك
نجوى ما ردت وهي كل ما تمسح دمعه ينهار بعدها سيل دموع قربت تولين وهي خايفه : نجووى وش صار
ناظرتها نجو وقالت لها لللي صار مع خالد بس ابتعدت تولين باستغراب وهي تناظرها بصدمه : خالد قال كذا !!!؟ نجوى : وش السبب اللي خلاه يقول وش عرفه اني عرفت وش هالجرأه اللي تخليه يعتذر مني كذا
تولين ما كانت متوقعه ان هذا اللي بيصير : وش بتسوين
نجوى ضحكت بحزن : لو تقدم بوافق
تولين طارت عيونها بصدمه : صدقتيه !!
طنشتها نجوى وقامت وهي تتجه للحمام وانهارت تبكي وهي ماهي موافقه الا عشان تميم
••€
في جهه ثانيه عند خااالد اللي ماكان حاله احسن من حال نجوى كان مصدوم مفجوع ومرعوب من اللي سواه وكيف قدر كيف جاته الجرأه مسك راسه وهو للحين مايدري وش اللي جالس يصير فيه مو فاهم اي شي غير انه خايف ان نجوى ترفضه
•••€
اما فالرياض وصل تميم وهو مركز مع راكان بالوصف ووصل بيت سميه ركضوا جوا ولكن وقفوا بصدمه اول ماشافوا سميه طايحه بدمها ولا احد حولها ركضوا لها وهم يسندونها وراكان يطلب الاسعاف اللي وصلت واخذتها وتميم باقي بصدمه (وش وصلها لذا الحال )
ركب معها وهو يناظرها بحزن مايدري كيف يتصرف اول ما سلموها للمستشفى جلس تميم وهو ماسك راسه ••€
اما عند راشد اللي رمى الاوراق وهو يزفر بضيق جمع اغراض ابوه وانسحب بهدوء قبل لا يحس فيه احد لكن وقفته امه : راشد
راشد غمض وهو يلف : هلا يمه
حصه : ما تبي تتقهوى مع ابوك
راشد : يمه مره ثانيه مستعجل بروح لواجدان
طلع بسرعه وامه تناظره : الله يهدي سرك يمه
طلع مسرع واتجهه لواجدان اللي ما طلع منها خبر وصل بيت اهلها وهو يدق على وجدان لكن شافها طالعه وهي تمشي بثقل ركبت وهي تجلس
راشد خاف انها انكشفت وقرر انه يسكت وقبل يتحرك مدت له وجدان الاوراق سحبها وهو يناظر عيونها اللي كانت حمرا فتح الارواق وابتسم لما شافها نفس التقارير لا شعوريا سحبها وضمها : مشكوره من جد مشكوره
انسحبت وجدان وهو تبتسم : المهم ترتاح وتنبسط
ابتسم راشد وهو يقول : ان شاء الله كلنا بنفرح
سحب جواله يدق على تميم بس تميم ما رد كمل طريقه للبيت وهو يبي ينزل وجدان ويروح لتميم وفرحتها ماهي واسعته
••••€
اما عند تميم اللي كان جالس يهز رجله بتوتر وراكان بجنبه طلع الدكتور : انتم اهلها
تميم : ايه انا اخوها خير ي دكتور
الدكتور: اقدر اعرف مين عرضها لهالعنف
تميم بهدوء:يعني احنا ساكنين بمدينه ثانيه ولا ندري وش صار
الدكتور: انا سجلت بلاغ
تميم : مو مشكله سجل وهي ان شاء الله بتعطي لنا التفاصيل
الدكتور :اذا عندكم معلومات هذاك الشرطي قدموها له
تميم : ابشر بس قبل