عالم القصص والروايات 📚
13.7K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ②③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #اشباه_احباب 1🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الاول 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها والتسلط ع ورث والدها وابعدها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺

البارت الرابع
*ابن الوزير القاتل*

دخل البيت وتفجا۽ بها قد جا۽ت
زوجته شافت له : رمزي منتظرك بالمجلس
عامر بدون مايشوف لزينه او يسلم عليها:بدخل اغير ملابسي واروح له جهزي الغدا۽
دخل غرفته دقائق وسمع  صوت ع الباب: ادخل
دخلت واول ماشافها رد وجهه
زينه وبتوتر :شكرا يا عامر لانه ما بتكسفني امام زوجي وجالس سند لي انا ماعاد معي غيرك يا عامر لو تتخلاء عني بميل وانكسر
شكرا لانه حتى وانت تكرهني ما بتبينش امام رمزي وفاعل لي قدر وقيمه
كان بيدور بالدولاب وكانه مابيسمعهاش
زينه تكلمت وبكت: انت باقي ركني الوحيد اللي مستنده عليه .. ماحن قلبك علي يا عامر بعد كل هذه السنين مازلت تكرهني
عامر غلق الدولاب وشاف لها تبكي ودموعها ماهانت عليه
اقترب وترك الملابس من يده واخذها لصدره: مافيش حد يكرهه اخته يا زينه
شده يدها عليه وهي تبكي: ذي اول مره تقول زينه يا عامر وتقل ما تكرهني
عامر: هو عتب يا زينه عتب يا اختي

..

كانت خرجت من حصتها عندما تفجاءت بموده امامها: خاله موده؟
موده اقتربت: داليا بتروحي اليوم معي لي شهر ماشفتك
داليا بتردد: بس بابا وماما خلود**
قاطعتها: برسل ابوك الان رساله وخلود ماعليك منها
وهي تتكلم معها خرجت هند
شافت لموده بتعجب: موده! !
موده رفعت راسها بنفس الدهشه: هند
هند بدهشه: تقرب لك داليا؟ انا استاذه الشؤون الاجتماعيه تبعهم
موده بتفجاء: صدق
هند: ايوه بعد ما تعالجت، المشفى ساعدني واعطوني الوضيفه والان اشتغل وانتي
موده: انا ،انا تزوجت
هند: ومتى خرجتي من المشفى
موده: قبل سنه تقريبا
هند ابتسمت: بالتوفيق
موده اخذت داليا وهي سرحانه وقفت تكس وطلعت معها ورجعت شافت له: الاستاذه هند تعرفك؟
داليا: ايوه وتحبني قوي وحتى انا
موده : طيب خلود تعرف
داليا: ماما خلود ايوه تعرف بس ما تحبهاش
موده: هااااه طيب خالتك زينه بتشوفيها قد جاءت زارتك للمدرسه
داليا: ايوه وكمان تعرف الاستاذه هند وتحبها
وصلت البيت وارسلت لحسام: حسام قل لمحمد داليا بتتغدي عندي

كان حسام بيفكر بموضوع موده عندما دخل عند محمد وترك له ملف : في ملف تحول لعندنا يا فندم
محمد وهو يكتب على المكتب: عن ايش
حسام جلس وهو يتكلم: جريمه قتل، المتهم بها ابن وزير الصناعه وللاسف ولا حد من المحقيق راضي يكمل ملف القضيه لهذا تحولت لك
محمد رفع عيونه ويشوف لحسام: يعني في مجالنا هذا جبناء
رد ظهره ع الكرسي: كمل كمل
حسام: اتهم بقتل واحده كان ع علاقه معها والمشكله مش االقضيه الاول هذي خامس بنت!
ترك القلم من يده: يعني بتعشي اليوم في بيت الوزير؟
حسام ضحك ورجع شاف له: موده ارسلت لي قالت داليا بتتغدي عندها اليوم
محمد بقلق: بسـ*
قاطعه: لا تقلق موده بتحب بنتك قوي وبعدين انا كلمت الشغاله تراقبهن وقالت انه موده فارحه بداليا قوي وانا بروح اليوم اتغدي هناك واوصل بنتك للبيت بعد الغداء
محمد ابتسم: سلمت
حسام وقف: عن اذنك انا مروح
محمد: الله معك وانا كودن بكمل الشغل ، وبعدين بسير بيت الوزير ونبسر ابنه ونسلم عليه ونعزمه عندنا
حسام ضحك وشاف له بجديه: انتبه لنفسك يا فندم والا بفعل الزياره انا مانقدرش نغامر بك
محمد: لاتقلق يا حسام محد يلوي ذراعي!
ابتسم وخرج
وخلود ارسلت لمحمد بعصبيه: وين داليا
محمد: اخذتها موده تتغدي عندها
غلق وترك التلفون وهي تحرق شغلت سيارتها وراحت ع طول
فتحت له ودخلت مبتسم: خير يا استاده موده ع الاقل تاخذي الاذن مني
موده ابتسمت لها: ومن انتي عشان اخذ الاذن منك
خلود: انا امها وقريب بكون زوجه ابوها
موده ب ابتسامه: هوذا انتي قلتي زوجه ابوها
مفكره بتقدري تكوني امها وبتقدري تخلي محمد يحبك
اقتربت منها: حبيبتي!  محمد حب وبيحب بنت واحده بس اسمها داليا ومستحيل يحب غيرها او جنبها!  انتي مجرد واهمه
خلود بنرفزه: داليا ميته!
موده : هه ميته؟
خلود بعصبيه : موده خليك بعيد عن بيتي الجديد محمد وداليا ملكي انا وهذي اخر مره تاخذي داليا
قاطعتها: انا اخذت داليا باذن من ابوها.   خليت حسام يكلمه وكمان انا اقرب لها منك .. وعلمتيتا تقل لك ماما .. خلود لو تموتي ماتكوني بمقام امها بعد الذي فعلتيه!
خلود بعصبيه: وين هيه
وبصياح: داليا
قاطعتها: هي فوق بغرفتي بيروحها حسام وياليت تخرجي من بيتي
خلود بقهر: حاضر حاضررر يا موده انتي وزينه انا بربيكن!
خرجت وهي غلقت الباب بعدها: شيطان بجسد امراءه! !
.......
حسام يفكر ب الطريق وهو يسال محمد* يا فندم جالي فضول اعرف هل انت شاكك ان فصيله دم داليا هي A او متاكد ..
محمد: هههه ليش بتباحث ع هذا الموضوع ،
وبعدين داليا لما ماكانت تاكل ودخلت المشفى كان عندها فقر دم شديد كنت بتبرع لها بدم بس قالو لي زمره دمها Aلهذا اطريت ادور لها متبرع وكان اخوها عامر

حسام وهو يكلم نفسه ويسوق:  داليا هي بنت محمد بس الذي ماتت مش داليا، بس ايش حصل؟  وكيف التشابهه ذاك؟ معقول
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ②③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #اشباه_احباب 1🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الاول 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها والتسلط ع ورث والدها وابعدها…
محمد ماشك؟  واذا داليا عايشه وين بتكون؟ وليش ماترجع بعد ذي الفتره كلها حتى تشوف بنتها؟  اكيد في سر بس المشكله هي كيف اكلم محمد بذا الموضوع؟ اخاف اعطيه امل وهو مجرد شك؟  واخاف ينقهر اني ما كلمته بتقرير وفاتها كامل؟  خايف ومتردد! !

وقف السياره ونزل فتح الباب وشاف موده وداليا بالصاله جالسات ع سفره الغداء
حسام: ع الاقل انتظروني؟
موده : وانت ايش جابك
جلس جنبها وهو بيحاول ينرفزها : في واحده تستقبل زوجها هذا
شاف لداليا: وبنت الفندم عندنا ي سلام
مجرد ما كلمتيني يا موده ماقدرش اافوت الغداء مع بنت صاحبي
داليا ضحك : عمو حسام كل مره تشوفني تقل كذا وترحب بي كذا
حسام: اكيد مش بنت محمد نرحب بك ونشيلك ع راسنا
لما كنتي تجي العمل وانتي صغيره مع ابوك كان احيانا يروحك من المدرسه ويدخل ياخذ شي
كنا كلنا نحتفل بك احتفال
ضحكت : يعني تحبوني عشان بابا
حسام: نحبك عشان انتي حلوه ونحبك عشان ابوك
والتفت لموده: كل شي من محمد احبه حتى عمتك
داليا ضحكت وموده التفتت له: بس قرف بس قرفتني يخخخ
قامت من فوق الاكل وهو شاف لداليا: خالتك موده عندها عقده من الكلام الحلو
داليا : هههههههههههههه
بعد ما كمل تغدي وهو بيكلم داليا: بطلع اغير ملابسي وارجعك بيتكم تمام
داليا: بجلس مع خاله موده شوي
حسام: لا برجع شغلي وانا قلت لابوك اني برجعك البيت
داليا: طيب
طلع هو دخل الغرفه وهي جالسه تشوف لشباك ورجعت التفتت له: ليش جيت
حسام وهو يفتح الدولاب: بيتي وانا حر
موده: انت بتجي يوم الجمعه بس ليش جيت اليوم
حسام:  انا متصايح مع هيفاء ومالي نفس ارجع هناك
موده وقفت ويد على يد: لاوالله ! ولايكون ناوي تكمل مشاكلك مع هيفاء ع حسابي
خرج الجاكت والتفتت لها: ع حسابك؟
موده رده وجهها : تصالح معها او شوف لك حل جلسه عندي لا ،يكفي بين اتحملك يوم
حسام: هي كل مشاكلي مع هيفاء بسببك
موده: بسبب محمد مش بسببي
حسام ضحك واقترب منها: يا روحي انا جالس هنا والمساء راجع كمان
موده بعده منه: بس قرف
حسام : عسل ي موده تجنني ماشتيش افارقك لحظه
موده بصياح: اقل لك بس قرفتني
ابتسم: عجيبه!  عندك حساسيه من الغزل
كانت رده وجهها عنه
بعد الجاكت ولبس الثاني: انا برجع داليا بيتهم الان
وقفت: لا خليها معي
حسام: كلمت محمد اني بوصلها بيتهم
موده : وانت جيت بس عشان تاخذها ... طالما مش قادر تدي لي طفل خلي لي داليا
اقترب منها : ايش بتقولي
موده: مش انت مش قادر تخلف؟ انت متزوج من هيفاء قبل ما يتزوج محمد بداليا بسنه يعني لك 12 سنه وماعندك اطفال ولو المشكله من هيفاء ان قد تزوجت الرجال ما يصبر!
سكت
موده تكمل : وانا مش هيفاء يا حسام!  انا اشتي اطفال .. احبهم اشتي يكون معي طفل اخرج طاقتي فيه ماقدرش اعيش بدون اطفال
كان يشوف لها بدون كلام وخرج وغلق وهي تشوف بعده : ....
نزل تحت وهو مقهور من كلامها شاف لداليا : هي عمو مشينا
وقفت ومسك بيدها لعند السياره فتح ودخلت
دخل وهي تشوف له بهدوء وملاحظه انزعاجه
التفت وهي تشوف له بدون كلام: مالك يا داليا
داليا: ليش زاعل يا عمو؟ خالتي موده زعلتك
ابتسم لها ب الخفيف وبدا يسوق: ياليت عندي بنت مثلك يا داليا ، !.
... .  .....
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
البارت الخامس
*حمل موده*


رجع الشغل وكل تفكيره في كلام موده والكلام كان قاهره ..
خرج المساء مع محمد وشاف اثنين خارج
واحد منهم بيتكلم : يا فندم محمد الوزير يشتيك اليوم في بيته
محمد التفتت لحسام: ماخليني اتعب نفسي واسير ادي لي سياره لهنا
وابتسم لهم :هيا
ركب معهم وحسام طلع سيارته وكل تفكيره في موده
روح عندها وهيفاء ما كانت تتصل له ولا ترسل منتظرته يرجع لها
دخل وموده منتظره ع العشاء
شاف لها شوي ورجع وقف: بطلع اخذ شي وارجع
شوي ونزل وهم يتعشو بالصامت
شوي وقامت موده طلعت غرفتها وطلع بعدها
حاولت تغلق الباب بس المفتاح ماكان عليه
دخل هو وبيده المفتاح : بتدوري ع هذا؟
بتخرج وقفها: اخذت كل مفاتيح الغرفه؟
غالبا نحنا نقدر نقراء لغه الجسد عشان كذا محمد اول ماشاف داليا عرف انها مختلفه

كانت وقفه ومندهشه وصل امامها: نظرتك واحنا على العشاء تدل انه ناويه ع شي وكنت ناوي تطلعي وتغلقي او تفعلي اي شي تتخلصي مني
ولغه جسدك يا موده تقول كمان انه مثل ما قال الدكتور النفسي ماكنتي تحبي محمد انما كنتي متعلقه به تعلق مرضي وذالك انه كان الشاب الوحيد في حياتك والان مازلتي تحبي محمد يا داليا بس مش عشق انما حب اخوي نقي ..
كمان يا موده واضح ان حياتك خاليه من اي علاقه عاطفيه وانه انا المتحكم الوحيد بك!
رده وجهها وهو مسك وجهها بيده : وذي اخر مره تعايريني بشي يا موده! لا تنسي اني تزوجتك وانتي خارجه من مصحه نفسيه... قتلتي امك وابوك وحبيتي حد ما يحبك وفرقتي بينه وبين زوجته وحرمتي طفله من امها .. وعلاقتك بداليا بنت محمد عباره عن ندم وعن تانيب ضمير شديد !
مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت
ردها هو ع الجدار: انتي شخص يمشي ع هواي تمام مش انا اللي تمشيني!
والان بتقولي لي ايش صار مع داليا!
انا عارف ان الذي ماتت مش داليا انما حد ثاني بس ايش الذي حصل ما اعرف
موده بصوت متقطع: طيب بعد يدك اتكلم
نزل يده وعيونه في عيونها : انطقي
موده : خلود يا حسام .. خلود شيطان بجسد امراءه! خلود الشر كله
قاطعها: بطلي غيره من خلود بطلي اعترفي ب افعالك مافي مجرم غيرك
موده: عمرك لا صدقت وانا تعبت منك طلقني!
حسام بيقترب منها : مستحيل اطلقك لو تموتي هذا الشي اقنعي منه
دفته بيدها على صدره بس ما اهتز حتى: على اساس بتقدري لي؟
موده: اووووف طفشت منك
حاولت تخرج مسك يدها: ع فين
موده: بنزل اشرب ماء وارجع او حتى الماء بتمنعني
فك يدها: وترجعي.
نزلت وهو يشوف بعدها
كانت تمشي ع الدرج بسرعه وهي تفكر: كلامه عن داليا كيف عرف وهل محمد عرف
كانت متوتره ودعست على طرف فستانها ووقعت ثلاث درج
حسام سمع الصوت وفتح ونزل يشوف وانصدم بها ع الارض
والشغاله اقتربت : هي وقعت بس من اخر ثلاث درج ليش اغمى عليها؟
وصل عندها بيحاول يصحيها: مووده؟ موده
بيحاول يشيله وشاف كلها دم وانصدم : ايش ذا؟
كانه بتنزف؟
وشاف لشغاله: مش قلتي ثلاث درج
الشغاله: والله العظيم؟
اخذها المشفى بسرعه
......
محمد دخل والوزير بيلعب شطرنج وشاف له: مرحبا با الضابط محمد جلال
محمد ابتسم: مرحبا بك
الوزير: تعرف تلعب شطرنج؟
محمد جلس مقابله وب ابتسامه: ابهرك!
بدا يلعب معها والوزير يتكلم :سمعت ان في قضيه تحولت لك كيف تشوفها
محمد: مثل كل القضايا قاتل وبيمسك!
الوزير رفع له عيونه: مش كل الناس سوا يا فندم! لكل مقام مقامه
محمد يحرك قطعه الشطرنج وهو يشوف له: القتله في مقام واحد
الوزير: الملفات اللي على ابني بتتلف يا محمد!
محمد: ابنك بيجي عندنا بكره وبنكمل الملف ونسلمه لنائب العام وللقضاء والامر بعدين لهم!
الوزير: اغرقك بالفلوس كم ما تطلب ندفع
محمد: ماحبش اغرق لاني ماعرفش اسبح بالفلوس بختنق
الوزير برفعه حاجب: ايش اهم حياه الضابط او شغله
محمد بنظرات حاده
وحرك القطعه وقال: كش ملك
ووقف: عمله عمله ومثل ما غلبتك بدقيقتين اغلق ملفاتي كامله بنفس السرعه
خرج من عنده وهو رجم الشطرنج من يدها * واثق من نفسه *

كان بالانتظار عندما خرجت الدكتوره:دكتوره ايش صار
الدكتوره ب ابتسامه: حلو انك استعجلت، قدرنا ننقذها وننقذ طفلك كمان
حسام بدهشه:طفلي؟
الدكتوره : ايوه زوجتك كانت حامل الحادث كان بسيط بس اثر عليها .. وقفنا النزيف وانقذنا الطفل والان لازم ترتاح على الاقل شهر كامل على الفراش وكمان بكتب لك علاجات تشتريهن لها وضروري راحه نفسيه كمان
حسام بدهشه مره ثانيه: قلتي حامل؟
الدكتوره بتعجب: مالك مش مصدق!
حسام: طيب شكرا يا دكتوره
خرج بسرعه وشغل سيارته * كيف يعني؟ لاتكون بتخونني؟ لا مستحيل انا فاعل عليها رقابه شديده؟
انا من شده ثقتي بهيفاء ولا مره رحت معها عياده ولا مره شفت لها شي*
وصل البيت ونزل فتح بمفتاحه
هيفاء بالصاله :واخيرا عرفت ان معك بيت؟
مارد عليها دخل الغرفه غلقها بالمفتاح وجلس يبحث يبحث في كل مكان واخر شي حصلهن تحت السرير اوراق اخر فحوصات
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
فعلتهن هيفاء قبل 5 سنين
اخذهن دخلهن داخل الشميز وخرج وهي تتكلم: وماعاد ترد علي حتى؟
خرج متوتر دخل السياره وراح اقرب عياده
بيكلم السكرتير بعد ماوريه بطاقته: انا من قسم الجنايات جرائم القتل معي قضيه مهمه ولازم اعرض الورق لدكتوره دخلني بسرعه لوسمحت
السكرتير : طيب حاضر
شوي ودخله وكلم الدكتوره وقال: اشتي تكلميني بالتفاصيل ع الفحص ذا والحاله لان الموضوع فيه قضيه شرف؟
الدكتوره مسكتها : من اي ناحيه
حسام: هل الحاله ذي تقدر تخلف؟
الدكتوره رفعت حواجبها وبنفي قاطع: مستتتحيل!
الحاله عندها ضعف شديد وفشل مبكر
يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليإس المبكر
حسام بقهر : يعني ابدا
الدكتوره: ابدا حتى اطفال انابيب ماينفع معها مستحيل مستحيل تخلف
اخذ الاوراق ووقف: طيب تسلمي
خرج مقهور: معقوله طول ذي المده كلها وهيفاء تكذب علي؟ 12 سنه وهي موهمتني اني ما اقدر اخلف اطفال والعيب مني؟ كيف قدرت تضحك علي؟ كيف مثلت بذي الاحترافيه ؟عشان كذا تخاف من جلستي مع موده! ! خايفه تنفضح وانفضحت! !
ماقدرش اوصف حجم خيبتي والا الالم الذي في صدري!

وصل للمشفى اللي فيه موده دخل وهي بدات تفتح عيونها وبتعب: ايش حصل وين انا
حسام اخذ الكرسي وجلس جنبها: بالمشفى
موده تذكرت: هاه
حسام: كيف انتي الان ايش تحسي
موده: تمام بس وجع خفيف اسفل ظهري واحس جسمي مرهق
شافت له:ليش عادنا بالمشفى خلينا نروح
حسام: تتحسني اكثر ونروح!
موده بتعب: طيب
شافت له وهو يشوف لها حست في نفسه كلام: تشتي تقل شي؟
حسام ابتسم بالخفيف: تعرفي يا موده لما كان عمري 17 سنه مات ابي وامي بحادث سياره وظنيت ذاك اليوم ان الحياه ماتت داخلي وتجمدت .. كنت وحيدهم وبقيت وحيد من دونهم! بنيت نفسي بنفسي كنت ادرس واشتغل وتزوجت
بدات اشتغل مع محمد وحسيت قلبي تجمد اكثر لما كنت اتنافس انا وزميلتي ساره من بيقدم ملفات الموتى وجرائمهم للمدير ومن بيحقق ويضرب ويسمع قصص القتل ويشوف الجثث لكن بعد زواجي ب اربع سنين عندما اصحابي كلهم خلفو وصارو اباء قالت لي هيفاء انها سليمه وانه العيب مني انا كما قالت لها الدكتوره ودخلت اليإس قلبي واستمرت كذا لسنوات
حسيت ان اخر نبتي في قلبي ماتت وان قلبي اصبح صلب واصلب من الحديد مثل حديقه منزل كانت خضرا جفت وتشققت وتصحرت .. كنت احتاج شي يخلي قلبي يرجع يرق من جديد يخليني ارجع بني ادم، يقلل القسوه من داخلي، شي يقدر يخليني احبه واضعف امامه احس اني انسان!
والان انا اشعر ب اغرب شعور حسيته بحياتي؛ حسيت ان في شي داخلي تحرر، حسيت بشعور غريب اني بصبح إب لاول مره!
موده ارتفعت بتعب ودهشه: ايش! هيفاء حامل؟
هز راسه ب النفي وهو مبتسم: لا مش هيفاء
موده: متزوج واحده ثالثه؟
حسام: لاااا وين انا ويين الثالثه ولا انا حق زواجات
موده: تقصد ايش؟
حسام: اقصد يا موده اني ما بنسى لك هذا الشي انك جعلتيني اشعر بهذا الشعور لاول مره. من ناحيه صحيت من وهمي ومن ناحيه خليتي داخلي يرجع يتخضر! انتي الان زوجتي وبتكوني ام ابني الاول
شافت له وبدات الدموع تتجمع في عيونها: اكيد تمزح صح قول تمزح! بيجينا طفل! مابصدقش تكذب علي عشان تسكتني صح
هز راسه: لا والله حتى انا تفجاءت وطلعت هيفاء مخبيه علي انها عقيمه! وايوه بيجينا طفل وانا بكون اب لاول مره في حياتي ان شاء الله
غمضت عيونها: انا مش مصدقه اكيد احلم؟ كنت يإسه!
وقف هو : انا بخرج ساعه معي عمل الدكتوره قالت بتبقي الليله بالمشفى عشان يطمنو ع الجنين .. انا بسير اكمل عملي بسرعه وارجع وانتي نامي وارتاحي
التفتت له مبتسمه: طيب
خرج وهو مازال يحس بجميع المشاعر مختلطه الفرح والحزن والخيبه والامل
كانت تشوف بعده لما غلق: واخيرا بصير ام! شي داخلي تحرك؟ احس حياتي بتتغير، مابعرفش كيف اوصف ذا الشعور
........

🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺

البارت السادس
*محاوله قتل مدير البحث الجنائي*
..
وصل هنا فتح بمفتاحه وهي بغرفتها سمعت صوت الباب وفتحت وكان هو مبين محبط
هيفاء: مالك رجعت!
بدون مقدمات: موده حامل! !!
فتحت عيونها ويدها نزلت من مقبض الباب وبرده فعله منصدمه: ايش
حسام:ليش ي هيفاء؟ ليش كذبتي علي لييش اوهمتيني بكذب طول هذي الفتره
وصلت جنبه ويديها ترجف: حسام انا انا
قاطعها: انتي كذابه وممثله لدرجه انه 12 سنه ماقدرت اكتشف بها كذب؛ المشكله كانت بي انه كنت واثق بك ثقه عمياء،وكل وقتي في شغلي مافضيت اشتغل لك كمان. واحقق معك
اقترب منه واشر بصباعه السبابه : انا وثقت فيك يا هيفاء، ماظنيت تكذبي علي.
على طول نزلت دموعها: خفت! !!
خفت تتركني .. خفت تتزوج غيري خفتت انا احبك يا حسام ماقدر اعيش بدونك لكن الله عاقبني ع كذبي ورمي لك الضابط موده وشاركتني فيك واليوم هي حامل، انا تععاقبت عاقبني القدر يكفي يا حسام
رد وجهه عنها بقهر وهي مسكت يده: بجاه الله يا حسام لا تزعل مني لا تطلقني
بعد يدها: مابطلقك يا هيفاء حشا وكلا اخليك لوحدك عند زوجات اخوتك هذوك لكن من الان القوانين بتتغير والانظمه بتتغير
خرج وهي جلست للارض وتبكي: انا استاهل مابني على باطل فهو باطل! !!
.........
كانت جالسه بمكتبها وتشرب سيجاره وتنفخها: طيب يا موده طيب
وتتذكر كلامها* حبيبتي!  محمد حب وبيحب بنت واحده بس اسمها داليا ومستحيل يحب غيرها او جنبها!  انتي مجرد واهمه*
تركت الدخان عندما دخل زميلها: خلود في حد يشتيك
تركت الدخان من يدها : خليه يدخل
وتفجاءت بمحمد حاولت تبعد صحن الدخان : محمد
دخل  وهي اقتربت من المكتب حقها وقلبت صوره كانت عليه وبتوتر: ليش ما قلت لي انك جاي
محمد: وليش متوتره كذا؟
خلود جلست: لا ولاشي بس من فتره هاجرني ام اجي انا او انت لاااا
محمد: لانه لك ثلاثه ايام ماشفت ولا رسلتي قلت بفعل لك زياره
ضحكت: فديت زيارتك يا قلبي، لما يجي اليوم اللي ينتهي كل شي ونتزوج
.........
اليوم الثاني
حسام روح موده البيت وساعده تدخل وفتح لها غرفه بالدور الاول وبيكلمها: ارتاحي كم يوم لا تعملي شي، اي شي تحتاجيه كلمي الشغاله
موده جلست بتعب: حاضر
ورجع التفتت لها: ولما تتعافي نتكلم عن داليا
لاحظ تغير لونها وتوترها وجلس جنبها: حاسس ان في شي انتي مخبيته علي وحاسس ان مالك علاقه بالموضوع بس خايفه، ام خايفه وتشتي تغطي ع احد او خايفه من احد
شافت له وهي تفرك ايديها ببعض
ورجع مسك يدها وقبلها: كوني بخير
وقف وخرج وهي تشوف بعده *حسام مش لازم يعرف شي، بس ضميري بيانبني اشتي اتكلم واقول اللي محد يعرفه غيري وفي نفس الوقت مثل ماقال هو انا خاااايفه خاااايفه قوي *
............
وصل المكتب دخل عند محمد وهو ابتسم له: مبرووك قالو بتصير إب
حسام ضحك: من قال لك
محمد:موده كلمت خالتي وهي كلمتنا
حسام جلس وهو مبتسم: ايوه واخيرا
ورجع شاف لمحمد وبيكلم نفسه* اقله عن داليا او لا؟ *
قاطعه دخول ساره : يا فندم المتهم ابن الوزير بمكتب التحقيق!
محمد وقف وشاف لحسام: هيا
خرج ونزلت تحت البدروم ودخل مكتب التحقيق كان جالس وبيسجر وصل عنده وسحب السجاره من فمه: ممنوع التسجير هنا
رده باستهزاء: من انت عشان تسحب سجارتي؟
حسام بعصبيه: سيدك وسيد ابوك!
الولد ب استهزاء: انت وهو خدام عند ابي
قاطعهم محمد: خالد اسمك خالد عمرك 29 سنه يعني شاب عاقل بالغ حتى مش طايش حتى؟ بس كثرت البذخ والاستهتار
خالد : وبعدين
محمد: كم قتلت وكيف قتلت؟
خالد: اختصر اشتي اروح
محمد: مافيش روح ولا عاد بتروح من عندي الا لنيابه
خالد: هه شكلك مش عارف من ابي
محمد: عارف عارف ولا تهمني لا انت ولا ابوك
خالد ضرب الطاوله بيده: لو اموت بتموت بعدي!
حسام مسكه من صدره : من اللي يموت بعدك؟  انت عارف مع من تتكلم! !
خالد: فك شميزي يالله اشتي اروح
محمد اشر لحسام وحسام ضربه بوجهه بقوه لوما جلس: تتحرك تنضرب اجلس رد ع كلام الضابط
خالد مسك وجهه: من انت عشان تمد يدك علي
محمد ضرب الطاوله بقوه لوما نقز: رد على اسالتنا والا بنخلي وجههك ذا خريطه!
خالد بتوتر واضح: وما تشتي ارد
محمد: كل الادله ضدك انت قتلت خمس بنات او اكثر
خالد: ايوه قتلتهن؟  اجلس معهن لوما امل وارجع اقتلهن عندك مشكله؟
حسام بقهر: وابوك يعرف
خالد بعصبيه: ويزيد يدفنهن معي
محمد شاف لحسام وحسام كذالك
ورجع شاف له: خذوه الحجز وانا بكمل ملفه ونحوله للمحكمه!
وقف وتلفونه رن :ايوه
...: الوزير بيقول روح ابنه
محمد رد بعصبيه: قله يشوفه بالمحكمه الامر خرج من عندي
.....
موده كانت بتراسل زينه من تلفونها : ليش ماقلتي لي انك شفتي هند؟
زينه : ما حبيت اشغلك، انا بس اروح اعمل لها زيارات كل خميس
موده:حسام شاكك بشي .. قال داليا عايشه
زينه :وايش قلتي له؟  ماعرف من فعل كذا ماعرف وين عايشه.. موده احسك مخبيه شي
موده: لا بس بيحاول يبحث، وشكله ما
كلمش محمد محمد مستحيل بيهداء لو يعرف اي شي عن داليا وانا ليش بخبي يا زينه
زينه:ياليت يعرف ياليت ويعرف كل شي عن خلود
احنا الغلط يا موده دخلناها حياة محمد

ودمرتنا كلنا
موده: بيجي لها يوم
زينه: خايفه ع بنت اختي قوي خايفه تكون ضحيتها .. كلنا وقع لنا يوم وتضررو احبابنا .. انا انجلط ابي وتدمرت حياه اختي وانتي كذالك
واخاف داليا يحصل لها شي بسبب خلود
موده : لا تخافي خلود تحب داليا صدق مستحيل تاذيها .. هي تشوف بها وجهه محمد وتتخيلها بنتها،  طيب زينه انا مرهقه بنام شوي
زينه: طيب الله معك
غلقت  التلفون: زينه انا فعلا عارفه شي بس ماقدر اقول لك ماااااقدرررر مادري ايش افعل انا بين نارين من ناحيه ضميري ومن ناحيه! !
ورجعت تركت التلفون من يدها ونامت
محمد كان خارج مع حسام من المبنى ومرت سياره سودا مسرعه بدون لوحه وخرج من زجاجها حد واشر بمسدسه نحو محمد
حسام برده فعل سريعه دفع بمحمد على الجهه الاخرى بس الرصاصه صابته
السياره مرت بسرعه والامن تجمع واغلقو الطريق

في هذه الاثناء كانت
هاله تشوف التلفزيون مع زوجه ابراهيم وابراهيم دخل : سلام
ردو السلام
شاف ل امه : وين داليا
هاله: داليا فوق مع جلال ابنك
زوجه ابراهيم حنان: جلال يحب داليا قوي معرفش ايش يحصل به لما يخرج عمه محمد من البيت
ابراهيم بيتكلم ويشوف التلفون : عمه مصر ايش نفعل له قد حاولت معه مارضي
هاله: قال ما يشتي حد محل داليا
ابراهيم شاف منشور بالانترنت بيتحدث عن * محاوله اغتيال لمدير البحث الجنائي والمعلومات تتحدث عن ان المتهم وزير الصناعه وذالك لكون ابنه معتقل بالبحث الجنائي بتهم القتل *
وقف: ايش
كلهم وقفو
يكمل قراءه منشور ثاني * انباء تتحدث عن اصابه الضابط محمد جلال ولا توجد اي اخبار عن ماذا حدث او عن حالته الصحيه*
هاله بتوتر: ايش في
حنان: مالك
ابراهيم: اخي بيقولو ان في ناس حاولو قتل اخي والان مش عارفين شي
حنان بتوتر: طيب وطي صوتك لا تسمع بنته عتجنن
هاله: اتصل له
ابراهيم دق له مافيش رد
توتر اكثر: يمه ما بيردش لحظه لحظه بتصل لحسام
دق لحسام وكمان مافي رد
هاله تهدئه: اصبر اصبر اهدا شويه وبنعرف كل شي
.........
رمزي دخل وزينه كانت تقراء قران : زينه الانترنت كله بيتكلم عن زوج اختك
زينه وقفت: ماله؟
رمزي: بيقولو انه ابن وزير الصناعه عنده محتجز والان حاولو قتله؟
زينه بصدمه : ايش
وبتوتر: ي ويلي ع بنت اختي لو يحصل له شي بتجنن هي متعلقه به قوي تجلس تنتظره ما تنام لوما يرجع انطق خير ي رمزي
رمزي: افتحي الانترنت وشوفي قنوات المعارضه كلها عليه
زينه جلست بتوتر: يارب استر يارب لطفك
.........
خلود كانت بمكتيها عندما دخل زميلها: خلووود المدير بيقل اتصلي بخطيبك نشتي نعمل سبق صحفي
خلود وقفت بتوتر: ليش
رد : ماتعرفيش؟ الضابط تعرض لحادث اغتيال والان محد يعرف شي هل مات او عاش توصلي معه وقولي لنا بنكون اول محطه اعلاميه تنزل الخبر
خلود بصدمه وعصبيه: ايش بتقل انت مجنون او كيف اي سبق صحفي اخرج اخرررج
تحركت بالمكتب بتوتر: يالله ايش حصل
فتحت الانترنت بتشوف : يالله
غلقت ودقت على رقمه مايرد
واستمرت تدق
ورجعت رسلت له* يا منعاه رد يا محمد باقي لي شويه واجنن *
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
البارت السابع
*محاوله قتل مدير البحث الجنائي2*

كان يتصل وبصياح : الضابط لوما يموت بنروح بستين داهيه
....: والله انه كنا مصوبين ع قلبه بس المساعد حقه انتبهه بسرعه ودفعه .. الرصاصه اصابته اكيد بس فين ماعرفنش احنا هربنا بسرعه
الوزير: انتم عارفين الضابط لو يطلع منها بيسرب شريط التحقيق ع طول واعلم الله خالد ايش قال .. شغلي وكل حاجاتي بستين داهيه لكن اذا مات كل شي بيندفن معه رجاله مافيش معهم حنكته والبقيه بيخافو
....: ان شاء الله بيموت ماقدرناش نتاكد هم غلقو الطرق اللي جنب المبنى وكل شي يؤدي اليه وعاملين استنفار ماعندنا غير ننتظر
رد بعصبيه: لو ما يموت بننتهي سوا كلنا
.

هاله قفلت التلفون وبتكلم ابراهيم: من حين سمعنا الخبر ولا وقف التلفون .. خواتك قد عيجننين والجيران وحتى مدرسات داليا
ابراهيم وقف: محد الا خواتي بيهمين محمد، الباقي فضول بس
ووقف بيحرك
هاله وقفته : ع فين
ابراهيم : بروح لعند اخي لمحل عمله اشوف كيف هو لو اجلس هنا بموت من الهم
حنان : يوووه ابراهيم المكان اكيد خطر
هاله: ابني اجلس للجنان
ابراهيم : ماقدرس ما اقدرش اجلس بروح اطمن ع اخي .. هذا اخي وابي وكل شي بحياتي.
خرج وغلق: يارب اسمعني خير لو اوصل وماحصلش اخي الله اعلم كيف بكون!
هاله جلست : يالله استرها علينا
........
خلود تروح وتجي وهي تتصل له بدون رد : ياربي بجننن بنجننن طمني ي محمد عقلي بيطير رد رررررد
.......
زينه وهي قلقه : رمزي ايش زد سمعت؟ مافيش خبر عن محمد
رمزي: مافيش كل المنشورات عليه المعارضه مستغله الموضوع الاخبار عليه هم يشتو يودو الوزير بستين داهيه
زينه : اووووف
رمزي: اتصلي ب اقاربه شوفي لو في خبر انشره انا
زينه: اووووف ان همي ببنت اختي وانت بنشر الاخبار
قامت ودخلت : اكيد موده مش عارفه شي والا كانت قالت لي هي نايمه
......
ابراهيم وصل لهناك والطريق مقطوعه حاول يدخل وقفه شرطي:ع فين
ابراهيم : البحث الجنائي
الشرطي: ممنوع
ابراهيم: ايش ممنوع مش ممنوع اخي داخل بين الحياه والموت وانا مش عارف عنه شي
الشرطي: اخوك من
ابراهيم : محمد الضابط محمد هو اخي بعد من امامي
الشرطي: وانت مفكر ان اي حد بيقل انه اخو الضابط بدخله
ابراهيم بقلق: ي اخي ع الاقل انت طمني عليه
الشرطي سكت
ابراهيم خرج بطاقته: شوف هذي بطاقتي ابسر الاسم انا اخوه والله واسال حسام او اي حد داخل
الشرطي: طيب بتدخل مع واحد معنا ولو توصل عند حسام ويقل انك مش اخوه بنقتلك هناك
ابراهيم : اقتتتتتل ي اخي اقتتتتل بس خليني اطمن ع اخي
شاف للي جنبه: دخله لعند مساعد الفندم
اخذه ومشي معه وهو متوتر* يارب يارب لا تفجعني ب اخي *
كان يسال اي حد يشوفه ومحد يرد
وصله لعند الغرفه وخرج حسام : بيقل انه اخو الفندم
حسام شاف له: ابراهيم
ابراهيم بقلق: طمني ي حسام اخي كيف هو
حسام اشر له يدخل ودخل وشاف محمد واقف والجاكت عليه وع طول ضمه: اخيييي
محمد بوجع : اااااااااي ايدي ايدي ي اخي
ابراهيم فك ع طول وشاف يده مربطه والجاكت عليه: الحمد لله ع سلامتك
محمد ابتسم: كيف قدرت تجي.
ابراهيم : ماقدرتش اجلس بالبيت وانت ماترد ع الاتصالات خفت قوي والاخبار متضاربه قلت اجي اطمن عليك
محمد: ذي مغامره ي ابراهيم
رده ب ابتسامه:قدوه ولا الجنان بالبيت
مسك كتفه: الذي يتركك من بعده مايخاف لا مات
ابراهيم : لا بعيد الشر عنك ي اخي انت كل شي
محمد: حسام دفني وجاءت الرصاصه في كتفي والحمد لله الدكتور تبع المبنى قام بالواجب وخرج الرصاصه وخيط الجرح مثل ما بتشوف وتلفوني وتلفون حسام بالمكتب عشان كذا ماردينا
حسام: المهم الفندم بخير
ابراهيم: قد خواتي عيجنني وامي ،بتصل اطمنهم
محمد: اتصل ولا تروح بروح معك ..
ورجع شاف له: بنتي ماعرفت بشي صح
ابراهيم هز راسه بالنفي
محمد : طيب اخرج اتصل بالمكتب الثاني وتعال
ابراهيم - حاضر
محمد شاف لحسام: الوزير قضى ع نفسه ..
وشاف لساره اللي تشوف لتلفونها: ي فندم خلود بتتصل ذي المره العاشره ماقل لها
محمد: قولي لها معي لك سبق صحفي يا خلود وسربي لها فديو التحقيق مع ابن الوزير
ساره ابتسمت : ولا يهمك
خرجت من المكتب ورده: ايوه خلود الضابط بخير لا تقلقي ومعي لك سبق صحفي بس بشرط ما تذكريني ابدا قولي فديو مسرب من مكتب التحقيقات يكشف تورط الوزير مع ابنه بقضايا قتل.
خلود غمضت عيونها: اوووووف قد كنت بجنن ع محمد
طيب رسلي لي الفديو
محمد خرج مع ابراهيم وطلع السياره وابراهيم بدا يسوق: الدنيا انقلبت عليك
محمد يضحك: اكيد المعارضه بتستغل اي شي يدين الحكومه الحاليه
وصل عند الشرطي اللي خارج : الحمد لله على سلامتك يا فندم
محمد: الله يسلمكم انتبهو اي محاوله تهرب ابن الوزير لما ياخذوه بكره لنيابه
الشرطي وبيشوف ل ابراهيم: حاضر
ابراهيم: ابسرت انه اخي
محمد ضحك : ليش
ابراهيم : غصب دخلوني
الشرطي: خفنا عليك ي فندم
محمد ب ابت
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
سامه: ماقصرتم
ابرهيم تحرك وهو يتكلم: الحمد لله ان حالتك خفيفه والا لو نمت خارج البيت كانت بنتك عتجننا
محمد ضحك:ههههه
ابراهيم: اكيد ان هي منتظرتك مع جلال

محمد: خايف ع داليا ي ابراهيم لو يحصل لي شي بتجنن .. تعودت عاده باطله
ابراهيم: بعيد الشر عنك ي اخي الله يحفظك لها ولنا
وصل البيت وداليا جريت لحظنه: بابا
محمد مسكها ب ايد واحده : حبيبه ابوها
شافت ليده: انت بخير ي بابا
محمد : بخير ي بنتي بخير
وقف وهاله : الحمد لله ع سلامتك ي محمد
ابتسم لها: تسلمي ي خاله
حنان: لو زد تاخرت شوي ان ابراهيم وداليا جننو
قد كان ابراهيم عيجنن
شاف له وابتسم:ولو حصل لي شي وراي رجال ي حنان قد عرفتي تختار
ابرهيم ضحك: بسرتي هاه
محمد شاف لهم بتعب: بطلع ارتاح
داليا ماسكه بيده وجلال جنبها :بنجي معك
ابراهيم اخذهم: لا هو تاعب خلوه يرتاح بكره اجلسو معه
حنان: داليا يالله تعالي بحكي لك مع جلال قصه حلوه
ابتسمو وراحو معها ومحمد طلع غرفته دخل وغلق وجلس ع السرير بتعب: لو كنتي عايشه يا داليا كنتي بتخافي على هكذا؟

ورجع رد ظهره وتلفونه يرن
فتحه وبتعب: الوه
خلود بعتب: جننتني عليك! ! ولا تقل معي واحده قد بيطير عقلها
ضحك بتعب: مافضيت اتصل والله قد خليت ساره تكلمك
خلود: وساره ماتفعل لي .. اشتي اسمع صوتك ي محمد انت خطيبي انت او ساره؟
محمد: هههههههههههههه طيب مش وقت العتب انا تعبان اشتي ارتاح
خلود: طططييييبب بكره بجي اشوفك ونتعاتب .. ع العموم الشريط كسر الدنيا والحكومه اقاله وزير الصناعه وامرت بالقبض عليه وصفحتنا ترند على مواقع التواصل
محمد ضحك: بسرتي استفدتي مني
خلود : ولاشي يعوض صوتك
محمد : ههههه طيب خلود بنام برتاح شوي
خلود: طيب حبيبي
قفل وغمض عيونه بتعب
وخلود بتشوف الفديو با اعترافات خالد* اعترف انه كل الذي قتلتهن ماكانو على علاقه معي كانت اي بنت ترفضني اقتلها، بمزاجي اقتل وادفن *
غلقت الفديو: ذا ايش نوعه بالله؟
ورجعت تطرق اصابعها بالخفيف: الوزير دمر نفسه بنفسه.
........

🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺

البارت الثامن
*هند وعلاقتها بالضابط*

حسام وصل البيت
شاف الشغاله: موده فين
الشغاله : نايمه
حسام: الحمد لله انها نايمه
دخل الغرفه فتح وهي نقزت
حسام: لا تخافي هذا انا
موده رجعت غمضت عيونها
حسام جلس جنبها: كيف تحسي نفسك؟
موده تتكلم وعيونها مغمضات: احسن الحمد لله
حسام سكت وهي شافت له:ليش مارحت عند هيفاء
حسام ترك يده تحت راسه: بفعل لها درس اسبوع
ليش ماتشتيني اجي؟
موده: لا مش كذا بس استغربت
حسام: بكون جنبك لوما تصيري احسن ماقدر اترك بجلس بقلق
ابتسمت بدون ما يلاحظ :..

اليوم الثاني
كانت هند جالسه مع داليا بالمدرسه وكل شوي وجاءت واحده : داليا صدق ابوك الضابط طيب كيف هو
داليا تبتسم : بخير الحمد لله
هند بتعجب: داليا من الضابط
الاستاذه تبع العلوم كانت جنبهم: ماتعرفي ي هند؟ ابو داليا ضابط الجنايات قسم القتل اكبر ضابط بالمنطقه ذي كلها والانترنت كله عليه امس
هند بتعجب: ما اعرفه وامس ماشفت لا انترنت ولا تلفزيون كنت تاعبه ونمت بسرعه
الاستاذه قامت لجنبها وتوريها تلفونها: شوفي شوفي ابو داليا صوره بكل مكان
مكنتها التلفون وهي شافتهم وانصدمت
وعلى طول جاءت ذكرتها * شوفي هذه محمد جلال الذي قتل بنتك، هو ضابط .. لازم ما تنسي صورته هو قتل بنتك ذبح امام عينك .. بتكرهيه بقيه عمرك، شوفي صورته اسمه محمد جلال شوفي شوفي *
صحيت بفزع: هذا ابو داليا
داليا هزت راسها وهي وقفت وبتوتر: خلاص بمشي
خرجت لشارع واتصلت: الوه، طلع الضابط الذي ذبح بنتي .. بنته بتدرس عندي بخطف بنته بنتقم
....: هند اهدائي بنته بتاخذيها تاخذيها بس مش الان وانتبهي انتبهي توقفي امام الضابط او تخليه يعرفك
هند لو يشوفك بيقتلك
هند بعصبيه: بس هو قتل بنتي ذبحها امام عيني وعمرها ماوصلش شهر ، صياح بنتي للان في اذاني؛ انا بحرمه من ظناه بخطف بنته داليا وعيشه هذا العذاب
..... رد بعصبيه: هننننند قلت لك بنته بتاخذيها بس مش الان لما اقول لك بالوقت المناسب .. وكمان ياهند احذرك للمره الاخيره الضابط مش لازم يعرف انك عارفتيه او يشك مجرد شك .. واياك تظهري امامه او تخليه يشوفك انتبهي يشوفك او يلمح وجههك
هند : طيب طيب
غلقت وووصلت بيتها دخلت شقتها وقفلت الباب
وجلست ب انهيار وهي تتذكر
مسكت راسها بقوه وجلست اسفل السرير: قتل بنتي قتل ساره امام عيني، لا يمكن انسى لايمكن اسامحك لايمكن
.......
موده كانت جالسه بغرفتها وتفكر : حسيت بتغير شديد بحياتي من لما حسيت اني بحصل طفل، صرت خايفه عليه حتى قبل ما يجي على الدنيا، وهذا الشي زاد من تانيب الضمير داخلي على داليا! !!
كيف قدرت تتحمل ذاك الشعور!
هل المح لحسام انها موجوده واخليه يبحث عنها مع محمد او كيف افعل!
..........
محمد جالس مع مكتبه وحسام يكلمه: ليش جيت وانت تاعب كنت جلست ارتاح
محمد: ماقدرش اترك العمل يا حسام
قاطعتهم دخول ساره : استاذ محمد في واحد كبير بالسن بيبكي خارج يشتي يقابلك
محمد بتعجب: خليه يدخل
ساره: حاضر
خرجت ودخلته
جلس على الكرسي
محمد: ايش اقدر اخدمك يا عم
الرجل ببحه: بنتي مختفيه من شهر اشتي تحصلها لي
محمد رد ظهره ع الكرسي: هذا مش اختصاصي ي عم هذا اختصاص الشرطه وغيرهم
قاطعه: بلغت الشرطه مافي اي فايده .. انا متاكد انك بتحصلها لانك تشتغل بضمير؛اذا كنت سجنت وزير ما تقدر تحصل بنتي
حسام ضحك
ومحمد شاف له ورجع شاف لرجال: بس ي عم
قاطعه: بنتي عمرها 13 سنه اخر طفل لنا انا وامها، بنت مستقيمه يا فندم وملتزمه بصلاتها وهي بهذا العمر قبل شهر اختفت فجاءه الساعه 3 ونص العصر
محمد: طيب ملابسها موجوده
العم: لا
حسام قاطعه بترردد: طيب يا عم مش ممكن تكون يعني؟ اقصد هربت مع حد وهي بسن طايش
قاطعه: لا. حاشا وكلا بنتي واعرفها مالقينا عليها غلطه؛
شاف لمحمد: والله يا فندم انه طائعه لنا وشايلتنا على راسها بعد ما عيالنا الكبار تركونا تخيل يا فندم انه كنت كلما اجي من خارج البيت واوصل اجلس بتعب وتجي تبعد لي الحذا من رجلي اعزك الله!
محمد: طيب معها تلفون
العم: لا بس لوكانت تشتي تكلم حد كانت تكلمه من تلفوني
محمد:طيب يا عم هات تلفونك شويه ونرجعه
خرجه ومحمد مكن حسام: خلي الفرقه حقنا يطلعو اخر اتصال والاتصالات والرسائل كلها حتى المحذوفه
حسام اخذه: حاضر
خرج والعم يشوف لمحمد: يا منعاه يا فندم رجعها لي والله الحياه من بعد بنتي زهور ما تطاق، كرهت انا وامها البيت
مسك عيونه وبكي
محمد وقف لجنبه ومسك كتفها: لا تقلق يا عم بحاول ابحث عنها ان شاء الله نرجعها
وقف وبتعب: الله يحفظك يا فندم
خرج ومحمد تنهد بعده وحسام دخل: مكنته التلفون خارج
محمد جلس على الكرسي: غريبه اختفائها
حسام: تخيل يا فندم بعد كل ذا الحب والثقه تطلع البنت هاربه فعلا؟
محمد: ما ظنش يا حسام في شي بالموضوع
ايش قال الفريق؟
حسام: اخر اتصال هو هذا الرقم وهو مسجل ب اسم اخوها عادل
وكانت م
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
دته قصيره وحسب ماكلمت ابوها ف اختفاءها كان بعد الاتصال بنص ساعه؟
ايش دار ب الاتصال ممانعرفش وكمان اكيد السر عند اخوها هذا
محمد: اتصل له خليه يجي نشرب معه
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
البارت التاسع
*سر اختفاء الابنه الوحيده*
..

سلوى كانت في بيتهم مع بشرى
سلوى: والله يمه ما تعرفي كيف خفنا عليه والمشكله مادرينا ايش حاله ولا كيف نوصل له وتلفونه مغلق والناس كل واحد معه خبر هذا يقل ضربوه بالقلب وذا بالراس وذا يقل مات عيشونا برعب
حنان: مش اقل من اخوش ابراهيم
بشرى:وانا اتصل وهم يتصلو لي
سلوى: محمد شغله خطير بس له هيبه
هاله: المهم عدى الموضوع
سلوى: كنت اتوقع اجي اليوم وهو هنا مع انه تاعب وبيده رصاصه
هاله: قد كلمناه انا وابراهيم مارضيش يجلس
بشرى: عنيد
وبتشوف يمين وشمال: وين داليا؟
هاله: مع خلود ماقد روحت
بشرى: هاه
.............
كان جالس بمكتبه لوما دخل : سلام
محمد : وعليكم السلام
بيشوف لحسام ومحمد: خير ليش  استدعيتوني
محمد: كانه ماتعرف؟
عادل: معرفش ايوه؟
حسام: كيف كان تواصلك مع اختك زهور؟
عادل: هاااه زهور .. عادي تواصل عادي اكلمها احيانا
حسام: ومتى اخر مره كلمتها
عادل:قبل يوم من اختفائها
محمد: بس احنا طلعنا الاتصالات المحذوفه من تلفونك وشفنا انه اخر اتصال قبل ما تختفي بنص ساعه!
عادل تغير لونه :يمكن اتصلت لها زوجتي من تلفوني
حسام: بدون لف ودوران قل لنا وين اختك!
عادل بعد ما حس نفسه تحاصر: ايوه انا طلبتها
محمد : والان فين هيه
عادل: بالمقبره
حسام رفع حواجبه ومندهش من جرائته
محمد بدهشه: اييش؟
عادل:عرفت انها على علاقه مع حد وقتلتها بتهمه الشرف
محمد وقف بعصبيه ومسك برقبتها: وانتو كل ما جاء واحد عندي قتل اخته او بنته قال قضيه شرف
حسام: ابوك قال انه اختك مستقيمه
عادل وهو ماسك يد محمد: يا فندم انا قتلتها عشان عرضي
محمد شد برقبته: عرضك وشرفك ايش يا حيوان وهي عمرها 13 سنه وبعدين اي قانون سماوي اباح لكم القتل .. حين الدوله بتخرجكم اذا قلتم شرف لقيتهمها حجه وهذي ماشي حجه عند الله!
عادل: المهم عرفت السبب
محمد رفعه بيده وضربه ع الجدار: عذرك ما اقنعني وانا بثبت براءه اختك من تهمتك هذي ومستحيل اغلق القضيه بتهمه الشرف
فكه وهو ارتجم للارض : اخرج الان من وجههي !
خرج ومحمد جلس بتعب وحسام بيشوف له: اهداء يا فندم
محمد: تصدق كلامه؟
حسام: مابش شي يبرر له
محمد: راقبه وكمان قله له يدلك ع قبر البنت
واشتيك تاخذ فريق الطب الشرعي بدون علمه وتطلعو الجثه وتشرحوها بالتفصيل نعرف كيف تمت الوفاه
حسام: حاضر
محمد فك يده وهي مشدود وبيذكر ابو داليا * حاولت اقتلها بسبب قضيه شرف*
...........

المساء
محمد بيكلم ساره: الطب شريعي طلعو التقرير او مازلو
ساره:هم بيبحثو عن الموضوع وللان ماقدمو التقرير لانه المشكله الجثه كانت بدات تتحلل
محمد: طيب في شي مهم الان او اروح
ساره: حاجات عاديه وملفات تحولت ونشتي نطلع عليها
محمد: طيب اجليهن لبكره اليوم لازم اروح بدري وعدت بنتي احكي لها قصه قبل ما تنام
ساره ضحكت: هههههه
محمد:بتبسري الهيبه هذه كلها .. طفله عمرها10 سنين بتخليها تخضع وانا ماقدرش اقل للاميره داليا لا
ساره: ههههه ربي يخليها لك يا فندم
محمد بيخرج ساره وقفته : يا فندم
محمد وقف والتفتت لها ؟
ساره: انا والفريق الجنائي كنا نشتي نتحمد لك بالسلامه وطلبو مني انقل لك على لسانهم انه احنا ولائنا لله ثم الوطن وانت يا فندم،
محمد ابتسم
ساره : احنا معك نتحرك حسب اوامرك وتعاليمك ونفديك ب انفسنا لو تطلب الامر، ونفتخر انه احنا عاملين معك
محمد : ان شاء الله تبقو مفتخرين على الدوام.
خرج وهي تشوف بعده. مبتسمه:..
.........

حسام رجع البيت وموده كانت منتظرته
دخل وهي ابتسمت
حسام رفع حواجبه: غريبه ! اول مره تبتسم الاستاذه موده في وجههي
موده: ههههههههههه
حسام: شكل ابني بدا يفرز هرمونات الحب لابوه
موده تحرك عيونها: سماجتك ما تنتهي
حسام ضحك
موده : منتظرتك على العشاء، اجلس
حسام جلس : طيب
موده بتوتر تشوف له حسام لاحظ انها تشتي تقل شي : ايش في يا موده
موده : حسام بصراحه يعني !!!
سكتت
حسام بعد ما حس ان الموضوع يخص داليا: موده قولي، لوتعرفي شي عن داليا لا تخبي لاني مابققفل الموضوع
موده بارتباك:اقول لك كذا داليا ما ماتت! !
حسام فتح عيونه بدهشه : صددددق!
........
محمد وصل وبنته منتظره له ضحك: وصل الملك بوقت اميرته؟
داليا ضحكت: ايوه
محمد اخذها وطلع معها غرفته: ايش من روايه تحب اميرتي اقرائها لها؟
فجاته داليا بردها : بابا؟  انت عندك صوره لامي؟
التفتت لها بدهشه: ليش
داليا: ماتصورتو يوم زواجكم
محمد تنهد: لا يا حبيبتي عشان امك كانت تاعبه وعمي كان ميت لهذا ماعملنا عرس
داليا:كانت تاعبه بسبب خالتي زينه
محمد رفع حواجبه: ايش دخل زينه؟
داليا: ماما خلود قالت لي انه زينه هي اللي قتلت امي
محمد عقد حواجبه: قالت هكذا! !
داليا تهز راسها' ايوه
محمد: لا تصدقي كان بينهم صياح طبيعي يحصل بين الاخوه ويمكن خلود فهمت غلط
داليا: طيب وانا اشتي يكون معي اخ
محمد ضح
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
ك: هههه ان شاء الله ليش لا
داليا: متى بتتزوج خلود
محمد: لما نكمل بيتنا
داليا بدون مقدمات: تعرف انا معي صوره لماما جبتها لي خاله زينه
محمد ارتفع: صدق
داليا : ايوه
محمد: طيب هاتيها اشوفها
داليا وقفت وفتحت شنطتها ومكنته
وشاف الصوره وابتسم: شكلها صوره امك وهي في عمر 16
داليا شافت له: تعرف يا بابا تشبه الاستاذه هند قوي، حتى خالتي زينه تحب الاستاده هند تقل انها تذكرها با امي وكل خميس تجي تجلس معها وتبكي
محمد كان يشوف لصوره بصمت ورجع التفتت لها: تعالي حظن ابوك بحكي لك القصه!
وبدات تنام دفيها ووقف امام الشباك خرج البلكونه وبيشوف لصوره وهو مبتسم * داليا اقسم بالله لو اشوفك مابعرف كيف بتكون رده فعلي؟  ما اعرف اعتذر او اخذك لبين ايدي او ايش اعمل، انا مشتاااااق يا داليا احس روحي بتطلع،وفاتك للان مش متقبلها ابدا *
.......
حسام بدهشه : كيف
موده بتوتر:  لا تشوف لي كذا والله مالي علاقه بهذا الموضوع لا انا ولا زينه .. في اثنين حبكو لعبه ذكيه واوهمو محمد ان زوجته ماتت؛ بس داليا عايشه
حسام وقف: طيب فين هيه تكلمي يا موده ايش تعرفي
موده بكت: حسام اهدا انا بنفسي متوتره، انا ماعرفش شي ماعرفش .. انا مالي اي علاقه والله
حسام بنرفزه: موده احكي اتكلمي قولي اي شي
قولي وين هيه ووين كانت وكيف حصل هذا الشي
كانت ساكته وتبكي
حسام بقهر: موده انت من تحمي؟ على  من بتدافعي بصمتك هذا! !!

🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺

البارت العاشر *قتل تحت مسمى الشرف*

..
كان يتكلم وهي تبكي بس
ورجع جلس جنبها: اهدائي
مسك يدها وكانت بارده جدا من التوتر ورجع شاف لها : بس اهدائي هذا مش لمصلحه ابننا
موده :...
حسام: خلاص انسي الموضوع غلقيه
...........
هيفاء جالسه بغرفتها لحاله وكانت تبكي: طيب يا حسام صار لك ايام معها وناسي اني زوجتك طيييييب يصير خير
مسحت دموعها: موده هذي انا بوريها حرقه القلب
........
الصباح كان بالمكتب
دخل الطبيب الشرعي: يا فندم
محمد اشر له يجلس
الطبيب الشرعي: احنا شلحنا الجثه بس في شي
محمد بتعجب: كيف يا محمود
محمود: الجثه متحلله قوي وهذا بيدل على ان فتره الوفاه اطول من ما قال ابو البنت وكمان العظام سميكه مستحيل تكون لبنت عمرها 13
محمد قاطعه:يعني دل حسام على قبر مختلف بيحاول يتوهنا
ووقف: اكيد بيهرب
محمد خرج بسرعه وحسام خارج : حسام بسرعه بلغ كل النقاط الامنيه تمسك عادل هذا
ادي لهم الاسم الكامل الذي اعطينا ابوه
حسام بتوتر: حاضر
محمد: بسرعه قبل ما الحيوان يهرب
.........
موده كانت تبكي بغرفتها* انا تغيرت ي ابني، امك تغيرت كثير والان كل مافكرت انه ممكن تخلق ويجي حد يذبحك امام عيني اتخيل داليا، وكمان كل ما تذكرت انه ممكن تعيش من دوني وتسمي مجرمه امك اتخيل بنت محمد وانقهر على صمتي ي ابني؛ عارفه ابوك مايشتي يضغط علي لانه خايف عليك بس انا محتاره معرفش ايش اعمل معررررفش*
........
هند شافت داليا منتظره لخلود وراحت جنبها جلست وبهدوء: من تحبي اكثر خلود او امك
داليا ابتسمت: انا معرفش امي، شفت وجهها بالصوره بس
هند بتعاطف: صدق
داليا تكمل: امي ماتت لما ولدتني!
هند بلعت ريقه بصعوبه وفي نفسها*بكون انا امك يا داليا انتي باخذك تعويض عن بنتي اللي قتلها ابوك المجرم *
ورجعت شافت لها : يارب تحصلي حد يعوضك عن امك
خلود دخلت وشافتهم مع بعض وتنرفزت : هيا داليا
وقفت ومسكت بيد خلود
طلعت معها السياره وخلود شافت لها: داليا بنتي، بقول لك شي وتنفذيه
داليا : ايوه يا ماما
خلود التفتت لها وضمتها بقوه: داليا انتي بنتي انا وحقي انا وخايفه عليك قوي قوي؛ وانا مش متطمنه لزينه والاستاذه هند مشتيك تثقي بهن يا بنتي تمام لا تروحي معهن مكان ولا تصدقيهن بشي
داليا بتعجب: طيب يا ماما
خلود رفعت وجهها وقبلته: فديت حبيبه امها
...........
حسام دخل عند محمد: مثل ما توقعت يا فندم مسكناه ب اخر نقطه للمدينه كان ناوي يهرب فعلا
محمد: والان فين هو
حسام:تحت يمكتب التحقيق
محمد وقف: نروح نجلس معه طيب
حسام بتردد: يا فندم
محمد وقف: في شي ياحسام
حسام يشوف له بتردد* اقل له او لا؟ *
محمد بتعجب: ايش في ي حسام
حسام ضحك: لا ولاشي يا فندم المتهم تحت
محمد شاف له شوي ورجع نزل وحسام يكلمه نفسه* لو اكلم محمد بيطلعها اسرع مني ويحل اللغز بس بيجنن جنانه وموده متوتره قوي ولما افتح معها الموضوع تتوتر ومحمد ما بيقصر معها وهي حامل بالاشهر الاولى،حملها كسر يدي ومش عارفه ايش اعمل بس اكيد ما بتوقف اتفرج، محمد تعذب كثير بغيابها وللان مانسيها ولا قادر ينسيها *

محمد نزل تحت وفتح المكتب ووصل ضربه في وجهه: بتلعب علي او كيف؟
عادل : مالك يا فندم؛انا كنت خارج مع عائلتي زياره لاهلنا بالقريه بايش كذبت
محمد: مفكر ما بنعرف الجثه تبع من؟
الان بتدلنا على الجثه الصحيحه والا بنرسل تقرير بالقتل العمد للمحكمه بدون سبب وبتتعذب على ايدنا لوما تعرف ان الله حق
..........
كانت بالصاله جلست بتعب عندما دق الباب
قامت: اووووف من بيجي الان
وصلت عند الباب فتحت وصدمه بهيفاء: مرحبا
موده بتحاول تتذكر ملامحها* هذي زوجه حسام؟
هيفاء دخلت:ايش اخبار طفل حسام؟
موده بتوتر: ايش تشتي؟
هيفاء: اشتي تردي لي زوجي؛ من حين جاء ابنك هذا قطعتي اخر امل لي ب انه يكون ملكي
موده: مش ابني يا هيفاء انما كذبك هو اللي بعد حسام منك
اقتربت ومسكت يدها بعنف: قادره الان اخسرك الطفل هذا بس بخليه لما يولد وتموتي ان شاء الله ويكون ابني انا وحسام
موده رفعت راسها بتعجب من كلامها
هيفاء فكت يدها: انا زوجه حسام الاوله وانا الاولى به وهو يحبني انا وانتي مجرد شخص رجمه له صديقه فهمتي
خرجت وموده جلست : ليش جرحني كلامها؟ ليش اهتميت لو حسام يحبني او لا؟
وانا كل ما قلت بقترب من حد يطلع بيحب غيري؟
وبعدين ايش ذا الجراءه
ورجعت مسكت بشعرها وهي تتذكر داليا * خايفه تدور بي الدوائر؟ خايفه هيفاء تاخذ ابني صدق وتعمل معي الحركه اللي عملوها مع داليا؟ *
وهي تفكر فتح حسام الباب ونقزت شاف لها: مالك؟ هذا انا
ترك المفاتيح ع الطاوله وهي تشوف له ودخل غرفته ودخلت بعده: حسام
حسام : هااا
سكتت ورجع هو شاف لها: ايش في
اقتربت منه: من تحب انا والا هيفاء؟
سكت بتعجب اول مره تساله هذا السؤال
موده : انت تحبني او لا؟
ابتسم :ايش فيك يا موده اليوم
موده: رد علي من تحب انا والا
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
هيفاء
حسام : ولا واحده
موده فتحت عيونها وهو ضحك
جلست هي على السرير: حسام بقول لك كل شي
التفتت بسرعه بعد ماحس ان الموضوع يخص داليا: قولي
موده بتردد : انا شفت داليا بالمصحه العقليه!
حسام جلس بتفجاء: ووين هي الان؟ اروح ابحث عنها طيب با اي مشفى وليش
قاطعته : حتى لو بحثتم كانت مسجله با اسم ثاني
حسام يستمع لها ب انصات
موده :ذاك اليوم شفت داليا بالصدفه كانت مع حد معروف وكانت تبكي بصدمه و انهيار واللي معها يوريها صوره ويقل لها هذا اللي قتل بنتك واسمه محمد جلال وهو ضابط
حسام بدهشه: بنتها؟ ومن هذا الشخص
موده بتوتر: لا تسالني عن الاسماء معرفش
حسام قاطعها: الا تعرفي
موده وقفت: خلاص بس
وهو سحبها من يدها لجنبه وبعصبيه: كملي كملي
موده وهي تتجنب تشوف لعنده : بعدين تاكدت ان هذي داليا وهي بالمصحه با اسم بنت اسمها هند عبد الله
حسام : ومن ذي هند؟
موده : هند هذي واحده كانت حامل وولدت بنفس اليوم الذي ولدت به داليا وجابت ولد
زوجها كان مسافر وعايشه مع اهلها
كان فيها شبهه من داليا كانت تشبهها بملامح وجهها المدوره وانفها المستقيم
عشان كذا لما محمد شاف هند فكر انها داليا ومن صدمته ماعاد انتبهه لتفاصيل
حسام: تقصدي ان اللي ماتت هي هند؟
موده تكمل : في اليوم الذي كانت بتخرج به هند من المشفى كان القاتل مخطط يقتل داليا بس لما شاف هند تخلاء عن فكرته
اقنع داليا تروح تترك بنتها عند محمد عشان تطمن عليها
وفي ذاك اليوم اهل هند كلموها انه بيخرجوها المساء
بس القاتل استدرج هند بصفته حد من اهلها وقتلها قبل ما يجو اهلها بحادث السياره متعمد
وبقي طفل هند
اخذه وكان ولد
داليا رجعت من بيت محمد تعبانه وقلقه على بنتها واللي عمله محمد معها خليها تشوفه انسان بدون رحمه وكانت خايفه انه عنده شك ان بنتها بنته وكانت قلقه على البنت قوي
القاتل دخل على داليا مغطي الوجهه
واشر لها بالطفل داليا فكرته محمد وشافت له بتعجب
وبدون مقدمات خرج سكين حاده من جيبه وذبح الطفل امام عين داليا وع اساس انه محمد وهذي بنتها
داليا تعرضت لصدمه عصبيه شديده
وهو هرب مع الطفل المقتول
اختفى هند مع طفلها خلي عائله هند تشك انها هربت او حصل معها شي
وبعدين جثه هند ظهرت كانها داليا
والطفله بقيه عند محمد
داليا حصلت لها صدمه نفسيه شديده والقاتل الثاني ظهر بحياه داليا واخذها مكان هند وهي بحاله صدمه
كانت تصيح ان في حد قتل طفلتها وللاسف محد صدق
اهل هند كان عندهم شك انها بنتهم خاصه وشبهها بداليا ماكان كثير وظلو في حيره من امرهم
القاتل دخل داليا المصحه النفسيه ببطاقه هند وعلى اساس تكفل بعلاجها وبحكم الشبه اخذت
داليا اسم هند
حسام: اوووف راسي صدع ايش ذا كيف قدرو يفكرو بذي الطريقه
موده تكمل : داليا من الصدمه فقدت الذاكره نهائيا وبقيه متذكره شي واحد وهو حادث ذبح ابنتها
القاتل كان يجي كل يوم ويوريها صوره محمد ويقل لها انه هو اللي قتل بنتها
والاطباء النفسيين بجهلهم للموضوع دخلو في راس داليا شخصيتها الجديده وحياتها الجديده وبكذا ظنت داليا ان اسمها هند وان قاتل بنتها ضابط واسمه محمد
حسام وقف: كيف ذا كككككككككيف
موده بتوتر: خرجت داليا بعد خمس سنين بالمصحه كانو اهلها تخلو عنها لشكهم فيها
المصحه جابت لها وضيفه في مدرسه وهي شؤون اجتماعيه ووكملت داليا حياتها بشخصيه هند الاستاذه
حسام : من فعل كذا يا موده قولي؟ طيب قولي وين داليا على الاقل في اي مدرسه هيه
كانت ساكته وتشوف لايديها :...
حسام يإس منها وطلع وهي تشوف بعده: يالله سامحني.
.....
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺

البارت 11*الضابط يلتقي بزوجته*

خرج وصل المكتب ومحمد يتكلم مع الطبيب الشرعي : ايوه ايش صار
محمود: في شي غريب يا فندم
محمد : ايش كمان لايكون ضحك علينا ذي المره بقتله
محمود ضحك: لا مش كذا ي فندم بس الجثه ناقصه كليه وكبد وفي اثر خيوط تبع عمليات بس ركيكه وخياطه الجروحه كانت بطريقه عشوائيه
محمد رفع حواجبه : تجار اعضاء بشريه
محمود : بالضبط يا فندم
وقف ونزل عنده وساره معه تكتب اقوال المتهم
محمد جلس: سلمت اختك لتجار اعضاء بشريه؟
عادل ووجهه مضروب : مش كذا ي فندم
محمد رد ظهره للكرسي: اسمع كذبك؟
عادل: بعترف بكل شي قبل اسبوع من موت زهور جاء لي شخص وقال انه محتاج كلى لولده المريض وبيدفع اثنين مليون وانا كنت محتاج للفلوس قوي فجلست افكر وما حصلت غير زهور اتصلت لها قلت لها اني مريض قوووي واحتاج متبرع بكليه والمسكينه صدقت وقالت بتتبرع لي
قلت بتصل لك وانتي اخرجي وخذي ملابسك معك
وفعلا فعلت بس لما اخذتها هناك تفجاءت انه بيفعلو العمليه في عياده والله يافندم ماكنت عارف ايش بيحصل
اخذو كلتيها فعلا وبعدين قالو نزفت وماتت ودفنوها هم ودفعو لي خمسه مليون بشرط اني اسكت او بقتلوني
محمد بعصبيه: وانت بعت اختك ب خمسه مليون؟
عادل: هم هددوني كمان ما اتكلم
محمد مسكه برقبه: انت ماعندك اي ضمير؟ مافي داخلك اي احساس؟ المسكينه فكرتك تاعب وضحت بحياتها ودخلتها عياده وانت عارف انها مش للعمليات وغير كذا كنت تشتينا نسجل القضيه انها جريمه شرف؟
عادل : والله اني نادم
شاف لساره : كملتي تكتبي هاتي الملف بكمل التقرير
وحوليه لنيابه وكلمي الامن يبحث عن تجار الاعضاء هذول
وخلي ذا وامثاله يتعاقب
ورجع شاف له ب اسف: ياخساره ب اي وجهه با اكلم ابوك!
خرج ودخل مكتبه وهو يفكر كيف بيوصل الخبر لشايب المسن اللي متامل عود بنته الباره
قطعت سرحانه ساره دخلت وتركت الملف:هذا الملف يا فندم
ابتسم لها : تقدري تخرجي
خرجت وبدا يقراء ويعدل عليه دخل حسام ارتفع شاف له وكان شكله حسام متوتر
وجلس : يا فندم
محمد : ايوه
ورجع يكتب وهو حاس ان داخل حسام كلام
حسام: تعرف ذاك اليوم لما سالتك عن زمره دم داليا **
سكت
محمد ترك القلم من يده ورد ظهره ع الكرسي: حسام تكلم ايش في ؟
حسام بتوتر: بصراحه انا يعني .. بصراحه يا فندم ذاك اليوم لما قلت لي ان دم بنتك هو Ab ظهر سر له سنين هو انه داليا عندما توفت الدكتور قال لي انه المريضه نزفت دم كثير وزمره دمها نادره وهي B-
محمد وقف بسرعه: ايش تقول انت
وصل لجنبه وحسام وقف وبتردد: انا ما سكت بحثت عن الموضوع وتبين ان اللي ماتت مش داليا! !!
محمد بدهشه وصدمه مختلطه : كيف، ؟
ايش تقول؟
حسام: بحثت عن داليا وتبين انه دخلت مصحه نفسيه خمس سنين تقريبا وخرجت منها من فتره طويله وهي الان مدرسه واسمها هند عبد الله
محمد مندهش وحسام يكمل : بس هيه فاقده الذكره
محمد يتذكر كلام بنته * تشبهه الاستاذه هند قوي وحتى خالتي زينه تقول كذا *
فتح عيونه: استاذه بنتي
وبيخرج حسام وقفه : على فين
محمد : المدرسه حق بنتي
حسام: مححححمد اي مدرسه تفتح الان احنا الساعه 9 بعد العشاء
محمد بدا يستوعب: ايوه صح
حسام: بس ي فندم في شي كمان
محمد: تكلممممم
حسام: داليا فاقده الذاكره تماما ومابتعرفك ولازم ما تظهر امامها بصفتك الضابط لان الشخص الذي تسبب لها بهذه الحاله قتل طفل امامها واقنعها انه انت
مستحيل بتصدق انه انت
محمد جلس بتعب: حسام احكي لي كل شي بهدوء فهمني كل حاجه احس عقلي تشوش بجنن
.........
خلود كانت تسجر بمكتبها * محمد، انا بين اعد الثواني عد يا بطلي، متى نلتقي سوا،
شافت لصوره اللي امامها * شعلت الانتقام اللي كانت داخلي اطفائها حبك، ماكنت اتخيل ابدا ابدا اني بحب قاتل اخي *
رفعت الدخان للهواء وتنفحه*لازم ماتشوف ذي الصوره يا محمد ولازم ابقى خلود ذي في نظرك لازم ما تعرف انا اخت من *
........
بعد نص ساعه كان يحاول يستوعب
: انا لازم اشوف استاذه بنتي لازم اتاكد
حسام : كيف لوما شكيت بها
محمد: هي شافت صوره امها وبتقل لي انه بتشبهه استاذتهم هند وان خالتها بتحب الاستاذه ذي .. مش معقوله بتكون صدفه اكيد انها زوجتي
حسام: ما تقدر تقابلها يا محمد وما تقدر تقنعها انك ما قتلت طفلتها .. في حل واحد ان داليا تصدقك به وهو انه نوصل لشخص اللي كان يوريها صورتك وهي ع تواصل معه ويكلمها بنفسه ماعندنا غير ذاالحل
محمد وقف:مستحيل بخليها بعيده عني بعد ما حصلتها
حسام: وايش بتفعل يا فندم
محمد: لازم تكون امام عيني
التفتت له بتمعن: ليش صمت عن هذا كل ذا الوقت
حسام: ماكنت اشتي اعطيك امل في شي ويطلع وهم
جلس على الكرسي: والله اني حاسس انها مازالت تتنفس وماماتت
ورجع شاف له : اشتي اغير شكلي اقابله بصورتي شخص ثاني
حسام بيمزحه : احلق شنبك
محمد: وايش بيكون الفرق بيني وبينها
حسام يضحك
محمد يمازحه : انت لو
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
تحلق شنبك يا حسام بطردك
ورجع يشوف لحسام: طيب بحلق شنبي ولحيتي الخفيفه وكمان اشتي تدي لي جاكت طويل وشعر مستعار طويل وكوفيه بغير شكلي تمام
حسام: ههههههه المهم متاكد انها استاده داليا
محمد : قلبي بيقل لي هكذا حاسس انها هي يا حسام
ورجع شاف له: انا بوصل للي عملو هكذا ولا تقلقش مابدخل موده وهي تاعبه وب اشهر الحمل الاولى ولا بضغط عليها عارف انك قلقت ع ولدك بس نسيت اني اب يا حسام وعارف هذا الشعور
ابتسم بصمت
ورجع نادى لساره ودخلت شاف لها: اشتيك تتصلي بمكتب وزاره التربيه تعطيهم اسم مدرسه وخليهم يدو لك رقم المدير اتصلي له واعرفي لي كل شي عن الاستاذه هند عبد الله
ساره بتعجب: تمام
وشاف لحسام :اشتيك تعرف لي المشفى اللي كانت به هند وتاخذ عنوان اهلها وتديه لي
حسام : حاضر
محمد جلس وهو يفكر* هل هذا حقيقه؟ هل زوجتي ماماتت؟ *
..........
خرج من عند محمد وارسل لها رساله * بروح عند هيفاء اليوم ولو تعبتي او حصل شي اتصلي لي بسرعه *
شافت الرساله وتركت التلفون * ايش فيني احس بغيره داخلي؟ ليش ما اشتيك يجلس مع هيفاء؟ يعني وهي الواحده ما تقدر تهداء من الغيره حتى مع زوجها مافيش بالحياه هذه امان او كيف*

روح هو دخل وهيفاء سمعت صوت الباب وخرجت غلق وهو يشوف لها وهي تشرف له وفجاءه اقتربت وضمته وبكت: اسبوع يا حسام ولا تسال علي ولا كاني كنت زوجتك، اخذتك ذي موده مني
رفع وجهها: هيفاء محد اخذني منك وماعاد اشتيك تحتكي بموده ولا تجي البيت تهدديها
هيفاء رفعت حواجبها: مسرع لحقه تقل لك
حسام: مش هي والله
فكت ايدها وهو دخل الغرفه ودخلت بعده: الان انت من تحب بيننا؟ انا او هيه
حسام : ولا واحده خليني في حالي، اشتي راسي ذا يهداء جننتيني
هيفاء: ايوه بتحبها الان اكثر مني عشانها ام الولد
حسام : هيفاء بس طفشتيني بقوم اخرج
جلست : خلاص خلاص
........
اليوم الثاني
كان ما نام من الامس ولا عرف كيف ينام وهو يفكر با اول لقاء له مع زوجته ومش عارف ومتاكد من انها هي او اوهام
الصباح خلود وصلت بنته المدرسه
بعد نص ساعه من بدايه الدوم خرج بسياره مع واحد من رجاله
شاف وضحك: ماهو هذا ي فندم
محمد ضحك: كيف صار شكلي
الشرطي: لولا البس هذا كنت اقل انك صف تاسع
محمد: هههههههههه
وصل هناك بيدخل
الحارس شاف اللي معه بزي الامن واستغرب: خير في حاجه
محمد شاف له : لا ولاشي بزور بنتي هي هنا
الحارس وهو يشوف لشرطي: تفضل اكيد
دخل والشرطي جلس خارج
وساره ارسلت له * هند عبد الله استاذه شؤون اجتماعيه؛ معها بيت منفرد بعد ما توضفت، كانت عايشه في شقه بس خرجت منها بطلب من صاحب البيت، ماقدرت تحصل شقه عشان يرفضو يا اجرو الا لعوائل، لهذا استجرت بيت خاص *
شاف الرساله ورجع بيدور عليها بعيونه بس ما استغرق وقت طويل وكان بيسال عنها لولا انه حصلها امامه في ساحه المدرسه الكبيره فوق واحد من الكراسي وجالسه تقراء كتاب وقف بدهشه وبيحاور نفسه * انا الان اقف بين الحلم والحقيقه!
انا على بعد امتار قليله من حلم كان مستحيل حدوثه .. هي تقف امامي الان على بعد خطوات قصيره؛ تقراء كتاب ام تقراء دفتر لا اعلم حقنا ماذا تفعل؟
شعور غريب يجتاحني في هذه اللحظه تماما كاول مره رايت بها ابنتي، اشعر كإن قطعه اخر من جسدي تقف امامي، انها تبتسم لا اعلم ماذا تقراء، هناك ثمار تفاح على خديها الحمراوتين، والريح تجعلها تغمض عينيها حتى المنتصف؛ مازالت تلك الحفره في خديها عند ابتسامتها تبلعها تلك الخدين وكانها تحاول التهامها كقطعه حلوى، الشعور يجتاحني من كل الجوانب؛ لا اعلم ماذا اقول وكيف القي السلام عليها، السلام لا يكفي اود الكثير وما انا عاجز عنه اكثر،
النظر اليهها من كل الزوايا والسلام عليها او حتى تقبيل خديها لا يكفي؛ اشعر بشي يلتهمني من الداخل؛ اود ان القي بنفسي عليها وان انهار بالبكاء؛للحظات اخشى ان تختفي وان افزع فيكون حلما، اسال نفسي منذو الامس هل هذا خيال؛ اين انا الان من الحقيقه! ؛انها تحرك صفحات الكتاب وقلبي يتمزق شوقا اليها، ارجوك اعطيني مجال لحديث طويلا معك؛ يا ايتها النفس تماسكي كوني اكثر ثباتا.
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
البارت 12*قتل ام انتحار*

اقترب منها اخد الكرسي وجلست وانتبهت له : عفوا؟
محمد : انتي استاذه في هذه المدرسه؟
هند : ايوه تفضل
محمد : لا بس كنت بين ادور واحده هنا
هند: وحصلتها
محمد : ايوه
ورد ظهره على الكرسي تقدري تساعديني
هند : خير؟ في ايش
محمد: سمعت انك تعيشي ببيت منفرد لوحدك؟
التفتت لها : ماريك في حارس؟
هند بدهشه: حارس؟
محمد : ايوه ما تخافي وانتي لوحدك اخر الليل؟ انا بشتغل عندك حارس الليل كله ولا تقلقي بجلس بالحوش مابدخل وبنص راتب
هند شافت امامها: لا مشتيش
قاطعتهم طالبه كان معها ورقه : استاذه هند
اشتي توقعي لي خروج
داليا: ليش
الطالبه : امي مريضه اليوم راحت المشفى عندها ضيق بالتنفس وتسعل كثير وتاعبه قوي وطول الليل ما نامت
هند ابتسمت: اهاا الله يشفيها باقي شوي وكمل الدوام وروحتي وبكره غيبي وبجي ازوركم لبيت واشوف امك
البنت بنرفره غير واضحه: خلاص بكره قد هيه بخير
مشت وهو التفتت لداليا: ليش ماعطيتيها اذن؟
هند: باختصار لانها تكذب
محمد برفعه حاجب: وكيف عرفتي بثواني
هند: بحسب خبرتي بعلم النفس وبطالباتي هي تكذب لانه جاءبت تفاصيل ما سالتها بهم مثل انها مانامت وانها تسعل قوي كانت تكتفي تقل انها مريضه
ابتسم : تنفعي ضابط مباحث
هند : اكره الضباط جدا
محمد : ليش
هند: لان واحد منهم اسمه محمد قتل بنتي وعمرها يومين
التفتت لها : قتل بنتك ؟ طيب لا تعممي ؛حتى انا اكرهه البنات الجميلات لان واحده اخذت قلبي وشوفيني اتكلم معك عادي
رفعت حواجبه ووقفت: عن اذنك بمشي
ابتسم وطلع ورقه بها رقمه: هذا رقمي لو احتجتي حارس انا موجود؛ و با اي راتب انا قابل فيه المهم القي شغله اصرف بها على بيتي

ابتسم لها ومشي وهي تشوف بعده بتعجب وهو يكلم نفسه: وقفيني! ! قولي محمد! ! قولي لي لا تتزوج خلود بحرق نفسي؛ قولي احبك والقي نفسي بالجحيم من اجلك ..
وصل عند الباب والتفتت لها وهي ماشيه ورجع شاف امامه * لابد من يوم تعرفيني فيه *

.....
وصل المكتب دخل بتعب جلس ع الكرسي. دخل حسام: طلعت هيه
محمد: ايوه يا حسام هيه
حسام : والان كيف
محمد: هات الدكتوره النفسيه اللي تبعنا وخليها تجلس مع داليا وتفهم حالتها وتكتب لي تقرير عن حاله داليا وهل بتقدر تسترجع ذاكرتها
حسام : حاضر
وشاف له: اتصل بالعم ابو زهور نكلمه عن بنته
حسام: تمام
وهم يتكلم دخلت ساره : يا فندم في قضيه تحولت لنا بخصوص شاب انتحر بس اخته مش مقتنعه بهذا
محمد رد ظهره للكرسي: هاتي لي ملف القضيه وكمان اتصلي ب اخته تجي
ساره تركت الملف وخرجت وهو مسكه وبيقراء
..........
موده جالسه بالبيت وتكلم نفسها* امس ماجاش ويمكن اليوم ما يجيش؟ خايفه يرجع مثل اول ويكون يجيني يوم بالاسبوع؟
اوووف شكله بيحب هيفاء وانا ولاشي بحياته ولا حاجه انا مجرد انسانه تخلف له طفل وخلاص؟ *
.......
كان جالس بالمكتب عندما دخلت
محمد : تفضلي
جلست وشافت له :بتقدر تمسك قتله اخي او بتسجلها انتحار مثل البقيه
حسام : لا تقلقي انتي امام اكبر ضابط جنايات بالمنطقه
محمد ضحك وشاف لها: اشرحي لي ما حصل بفهمك منك
بالملف مكتوب ان المتهم انتحر في واحد من جبال صنعاء ب ببسي رمان مسمم
شافت له: انا اسمي هدى امي وابي عايشين خارج المدينه وانا معي اخي بندرس وجالسه عنده وهو متزوج ومعه طفله عمرها سنتين
بقول لك النواقض يا فندم؛ اولا اخي بيكره المرتفعات قوي مستحيل ما بيفكر بينتحر الا في جبل ممممستحيل عنده فوبيا منها وثانيا اخي يكرهه
الببسي الاحمر مستحيل يشربهه هو مايشرب الا اسوود، انا متاكدده انه ما انتحر اخي ايمانه قوي ومافيش معه مشاكل ويحب بنته يا فندم مستحيل بيفكر يتركها!
ليش بيعمل كذا اقنعوني يا ناس
محمد: طيب اهدائي شوي
بشرح لك؛ الببسي عليه بصمات اخوك فقط والمكان الذي كان فيه كان لوحده محد شاف حد معه والذي شافوه شهدو انه كان لوحد، يعني مافي ولا دليل انه في حد قتله كل الادله تشير الا انه انتحر
بس بعد كلامك بحاول اجد اجوبه لاسئلتك
هدى: يا فندم والله ما انتحر انا اعرف اخي
اخي مات مقتول مقتوول
محمد: هااتي الان اسماء اصحابه وكل شخص شفتيه معه وكمان نشتي تلفونه
هدى: حاضر بس تلفونه حصلته مكسور
محمد: هاتيه ولو مكسور
خرجت هو شاف لحسام : لما تدي تلفون اخوها مكن الفريق حقنا يطلعو كل شي منه ..
وخلي الطب الشرعي يشوف الجثه من جديد ويكتب تقرير كامل
حسام: تمام
محمد وقف وصل لعنده : اشتي ترسل ثلاثه رجال لبيت الاستاذه اليوم المساء اشتيهم يجننوها ويخوفوها تمام
حسام : حاضر
.............
خلود كانت جالسه مع صاحبتها : خايفه على محمد اشتي نتزوج بسرعه اخاف يقابل هند بالصدفه او شي انا ناويه اخلي داليا تكمل ذي السنه بذي المدرسه وبعد ما نتزوج وننقل بيتنا اغير مدرسه داليا
شافت لها بتمعن: خلود انتبهي محمد يشوفها تعرفيه محقق بينبش ورا كل حاجه ويطلع كل شي مخبى
و
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ③③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2 🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الثــاني 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها…
قفت وبتوتر: بس عادك بتوتريني، انا ماصدقت خطبني عاد بيطير من يدي وكمان داليا داليا احسها بنتي وخايفه من خالتها هذه وموده يبعدوها عني او هند تفعل شي، محمد وداليا هم عائلتي ماقدرش اغامر بهم
.....: مش تقربتي من زينه لما عرفتي ان اختها تزوجت قاتل ابوك وبداتي تحكي لها بطولاتك في صيد الرجال وانتي تعرفي انها تكرهه اختها ودخلتي ب المهمه عشان تخلي الضابط يثق بك وتغدريه؟ مش كنتي مخططه تقتليه يا خلود
شافت لها: وهذا قتلني هو
....: ايش رده فعله لو يعرف من اخوك
خلود بعصبيه: يوووووه وانتي ما تطمني الواحد ابدا ؟ وبعدين كيف بيعرف اخي؟ ولا بيعرف هند ولا بيتركني! حرام ان الواحد يحب بالدنيا هذه
هذا بطلي تعرفي ايش يعني بطلي؟ ماشوف رجال غيره! تعرفي ايش يعني اني بعدت كل محباته عنه؟ بعدت عنه داليا وهي تحتوي شق من قلبه! عشان اخذه لي!
.... ....
وهو جالس بيراجع ملف اخو هدى
دخل حسام :ابو زهور هنا
محمد وقف: خليه يدخل
دخل ومحمد ساعده يجلس ع الكرسي
ابو زهور كان مبتسم ويشوف لمحمد: حصلت بنتي؟
محمد واقف امامه : كم معك عيال يا عم غير زهور؟وكيف علاقتك معهم
ابو زهور: معي ولدين وبنت وبصراحه هم في عالمهم وانا في عالمي ما نلتقي الا بالاعياد لولا ربي ادي لي زهور عوضتني عنهم
محمد : واضح انك ماتعرف عنهم شي والا كنت عرفت انه احتجزنا ابنك
ابو زهور بتعجب: ابني! ومن هو؟
محمد : عندي لك خبرين يا عم واحد حلو وواحد سيئ
الخبر الحلو انه بنتك زهور ماهربت مثل ما اتهموها وانه اخذ الملابس كانت مجرد تمويه
ابوها ابتسم : وين هيه
قاطعه محمد: والخبر الثاني انه بنتك زهور ماتت
ترك العكاز من يده وانضرب العكاز للارض: اييييش
محمد يكمل : بنتك وقعت ضحيه ل اخ ما يرحم وعصابه بيع الاعضاء البشريه
ابنك عادل باع بنتك بكم مليون وبدون اي تانيب ضمير
ابو زهور غمض عيونه ودموعه نزلت: يا الله اشكو حزني اليك!
محمد وقف جنبه : كلنا ميتين يا عم خلي ايمانك قوي وبنتك مازالت بذره وبتزهر بمكان افضل من الدنيا
........
موده جالسه على نار * اتصل اساله لو بيجي؟ او انتظر؟ لا لا بنتظر بشوف عقله فين بيوصله؟ استغلالي مثل محمد، محمد لما كان يحب داليا حد الجنان الا انه ماكان يظهر عليه فيهم ثبات! *
........
كان مرهق بيروح دخل حسام : يا فندم احنا عرفنا بيت هند هذه
محمد : طيب هات لي العنوان بمرهم الان وانا مروح
حسام : طيب وانا بروح الان
محمد اخذ عنوان بيت هند وخرج وحسام روح البيت
فتح بالمفتاح وهي بالصاله : سلام
موده وقفت : وعليكم السلام
وصلت جنبه وابتسمت : توقعتك بتكون عند هيفاء
بيتكلم وهو بيمشي:بكرخ بكون عند هيغاء
دخل الغرفه ودخلت بعده :حسام انا طفشت ليش اطر اقضي يوم لوحدي ؟
التفتت لها وبتعجب : من بيتكلم؟ شوفو الاستاذه موده اللي كانت تفعل لي منوم عشان ماتجلس معي يوم واحد
موده سكتت
اقترب منها : او قد بتحبيني؟
شافت له : من بتحب اكثر انا او هيفاء
حسام لف وجهه: اووووهو احنا وهذا السؤال طفشت منكن ولا احب واحده ارتاحين
جلس ع السرير وهي تشوف له :طز فيك انت وهيفاء يخلي لي الله ولدي
غطي وجهه وهي تتكلم : خلاص لا عاد تجي عندنا يالله اخرج عندها
حسام بعد يده وبنرفزه : موده؟ ذا بيتي اجي متى ما اشتي واروح متى ما اشتي لا انتي ولا هيفاء تتحكمين بي تمام!
سكتت
.............
دق هو الباب وفتح الابن وتفجاء: من
محمد : معك ضابط المباحث
فتح بتعجب ودخل هو: انا جاي اقلكم كم كلام واسالكم كم سؤال بخصوص بنتكم هند!
الولد بتعجب : تتفضل
محمد جلس :اشتي اسالك ايش حصل مع اختك وابنها فين؟
الولد: ابنها ماتت
محمد: وكيف عرفت
الولد: الممرضه جابت لنا ولد ثاني يوم كان ميت وقالت انه ولد اختنا
محمد : وانتو متاكدين انه ولد اختكم
الولد : يا فندم كان عمره ثلاثه ايام كل الاطفال مثل بعض
محمد في نفسه*حسبوها صح! * : طيب من اللي دخل اختك المصحه النفسيه
اخو هند : شخص تكفل بها
محمد: تععرفه
اخو هند: لا كل التواصل بيينا كان اتصال
محمد : طيب هو رجل او امراءه
اخو هند : لا الصوت كان صوت رجل
محمد بدهشه: رجل؟
اخو هند : ايوه بس مانعرفش من هو
محمد وقف: طيب ايش رايك لو اقول لك ان اختك ماتت قبل 10 سنين وانه ذيك مش اختك
الولد وقف بدهشه: يعني احساسنا صح انه مش بنتنا
محمد: ايوه، اختك ماتت وطفلها بجريمه قتل واحنا نحقق بالموضوع وبطلع لكم قاتل بنتكم
الولد جلس: من بيقتل اختي؟ اختي كانت مسالمه مافيش معها اعداء ولا حتى بتتصايح مع حد
محمد بيشوف امامه: القاتل ماكان هدفه اختك انما وصل من خلال قتلها لهدف ثاني بس ولا تقلق قاتل اختك بيعدم.
محمد خرج وهو يفكر * صوت رجل؟ من بيكون؟ من هو الذي تعمد يبعد داليا عني؟ *

🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ②③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #اشباه_احباب 1🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الاول 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها والتسلط ع ورث والدها وابعدها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺

البارت13*الضابط حارس لـ زوجته*

وصل بيته دخل وبنته كالعاده منتظرته اخذها في حظنه: داليا بنتي بعد اليوم مابكونش اجي للبيت بيكون معي شغل ووانام بالعمل
داليا: ليش ي بابا
محمد:تعرفي ابوك واصل بيشتغل وشغله صعب صح؟ ذي المره معي قضيه صعبه وضروري احلها
نزلت راسها: طيب
ضمها هو: بكون اجي وقت الغداء واتغدي معك تمام
.......
بعد منتصف الليل سمعت صوت بالباب نقزت
وماعرفت ايش تفعل فتحت الشباك تشوف ثلاثه في حوش بيتها
خافت قووي: ايش بيفعلو هذول بحوش بيتي
كانت تتجاهل طرق الباب ومش عارفه ايش تعمل
وتذكرت رقم الشخص الغريب
اخذته بسرعه ودقت عليه كان هو نايم
شاف الرقم وجاوب: ايووه
رده هيه: ادي لك عنوان البيت وتجي؟ بوضفك حارس من اليوم
ابتسم هو ووقف يلبس: هاتي هاتيه
غير شكله وملابسه لبس ملابس رثه وقديمه وجاكت اسود طويل ولبس شعر طويل وفوقه قبعه

وصل هناك فتحت له ودخل
وقال لها : بجلس هنا هاتي لي فرش وبطانيه
هند : تمام
دخلت وغلقت الباب وهو بالحوش شوي وخرجت له فراش
ورجعت شافت له وخرجت خنجر: امسك هذا عشان لو حصل شي تدافع عن نفسك
هو ابتسم وهو مغطي المسدس بالجاكيت حقه: تمام
هند بجديه: تعرف تقتل او ماشي
محمد سرح وهو يتذكر الشخص اللي هجم عليه وهو خارج من الجامع وكيف ذبحه بالخنجر
ورجع شاف لها: هاااه لا ابدا عمري ماقتل ولا استخدمت سلاح بحياتي انا شخص مسالم ما ادخل حتى بجدل ولا اعرف كيف اضارب
بس اقصد لما حد بيسمع ان معك حارس اكيد بيخاف شوي
ضضحكت: طيب
محمد شاف لها: حتى ما اعرف اذبح دجاجه
ضحكت وهو يشوف لها
شوي وخرجت واحده: هند جاء الجارس حقك
شافها واستغرب ووقف
هند : تعرفها؟
محمد بتعجب : لا؟
هند: غريبه. ذي صاحبتي كوثر وهي ممثله معروفه احنا تشاركنا ب اجار البيت واغلب الاحيان تجي تنام معي لو معها عمل بعيد عن بيتهم وقريب من هنا
محمد : اهاا
ورجع شاف امامه: مابين اشوفش مسلسلات اصلا
هند بتعجب: وفي حد ما يشوف مسلسلات
كوثر تشوف له ببتمعن: انا احس اني قد شفتك بس اعتقد كان معك شنب وشعر قصير؟
محمد برفعه حاجب: اكيد لا مشنا ممثل مثلك
هند:ع العموم انا داخله انام انتبهه للبيت
دخلت وكوثر تشوف له: تشرفت بمعرفتك ودخلت بعدها وغلقت وهو يفكر * صديقتها ذي ما تطمن*
دخلت بعدها : هند ذا الحارس من فين جبتيه
داليا بتعجب: ليش
كوثو: جسمه يبين قوي وشكله شديد وثابت
ما تلاحظي انه ماطولش يضحك معنا ولا لقيها فرصه ولا حتى يعرفني غير كذا نظراته جانبيه
احسه كذا شرطي او ضابط او عسكري او تاجر مخدرات او زعيم عصابه؟
داليا :ههههههه ولاشي من هذا يا كوثر
هذا واحد شفته بالمدرسه بيدور وضيفه وشكل حالته حاله
كوثر ضحكت
هند: بروح غرفتي انام تصبحي ع خير
كوثر : وانتي من اهله
جلست بالصاله وهي تكلم نفسها : شخصيته ملفته من اول لقاء؟
اقتربت من الشباك تشوف له وهو ملصي نار وجالس امامها ويحرك الحطب بعصا بيده
وهي تكلم نفسها : معقوله ذا جسد شخص عادي؟
ذا واضح محترف ملاكمه او مصارعه؟ احسه لو نلعب شد حبل بيووصلني بيت الجيران
.........
اليوم الثاني خرجت الصباح المدرسه وهوو نايم بالحوش
داليا ب ابتسامه : هههههيه ي انت
نقز وشاف لها
داليا : خلاص كمل دوامك تحب اكلم كوثر تخرج لك صبوح او لا
وقف هو: لا انا طالع
داليا. بتردد : طيب وين بيتك اقصد
قاطعها : لا تقلقي مابغدرك انا انسان ادور لقمه عيشي؛ واليوم بدي لك اختي تجلسي معها وتطمئني اكثر
ابتسمت: شكلك ذكي
خرج وهي تشوف بعده
.......
وصل المكتب وهو متعب جلس: ساره ايش صار بالتلفون حق اخر قضيه
مكنته ورقه: فندم هذي الارقام اللي كان يتصل بها اكثر شي
من ضمنها اخته هدى وكمان
اشرت لرقم: هذا اكثر رقم كان يتصل به مسجل با اسم اسماعيل
شاف لها : طيب ساره اتصلي له وقولي له معنا شي نشتي نوصله لك
وكلمي واحد من الرجال يقبله ويديه لهنا لا تقولي له تعال للامن او شي اخاف لو هو الذي قتله يهرب
ساره: حاضر ي فندم
بتخرج وقفها: ساره كلمي الدكتوره النفسيه تبعنا انه بخرج معها بعد المغرب لعند الشخص الذي كلمناها عنه
ساره: تمام
خرجت وهو يفكر* داليا ما تغيرت مازالت ذيك البنت اللي احبها واحب ابتسامتها ام بنتي الوحيده، ضروري ارجعها لي واعرف من فعل هكذا *

.........
قام الصبح وموده بالصاله : صباح الخير
ماردت
وصل جنبها : ايش مع الاستاذه موده اليوم؟
موده : الاستاذه موده او الاده الحامله لابنك موده؟
رفع حواجبه: ليش هذا الكلام من الصبح
موده: بس روح عند هيفاء بس حبيبه قلبك
حسام يحب ينرفزها: طيب طالما انتي تقلي روح عند هيفااء وهي تقل روح عند موده ماريكن اجمعكن في بيت واحد ولا عاد اروح عند واحده
التفتت له بعصبيه: ايش! ! ناقص تديها بيتي
ضحك : عن اذنك اكيد الضابط منتظرني بروح افطر معها
خرج وهي تشوف بعده : ذا استفزاززي كذا او كيف
.......
كان يتكلم معها: ايش صار
محمد: حرست له
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ②③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #اشباه_احباب 1🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الاول 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها والتسلط ع ورث والدها وابعدها…
ا امس البيت وادت لي خنجر بتقل تعرف تستخدمه او ماشي
حسام ضحك
محمد يكمل : ذكرت ذيك اللحظه ذاك عيسى السفاح ذاك الذي قتل 12 واحد في حي السلام
لما هاجمني من خلفي بعد صلاه العشاء وذبحته بالخنجر شبيه لحقها
حسام : هههههه حتى وهي بشخصيه ثانيه مازالت بريئه
محمد: انكرت معرفتي ب اي شي بس معها صاحبه بتعيش معها بنفس البيت ماعجبتني ابدا
حسام : الا على طاري عيسى ذاك ماعاد ظهر حد من اهله؟ يعني جثه بقيت ثلاث سنين وبعدين دفناها وللان ولا حد من اقاربه
محمد: لانه ب اختصار كل عائلته مجرمين وخافو نقبضهم اضافه الى ذالك انه كان في شريك معه بجرائم قتله وهو شكله من اهله
حسام : صح ساره اتصلت بصديق القاتل هذا الذي مات قريب اعتقد اسمه فراس
وقالت انه بيوصل الان
محمد : خلينا نبسر ما معه
........
هيفاء كانت جالسه مع صاحبتها : اشتي شي يخليها تسقط الطفل .. مشتيش تموت بس تنزل الجنين
صاحبتها: اعتقد انه في خلطات
هيفاء: هاتيها لي، اشتي طفلها يموت وتنقهر بعده
وهي اصلا علاقتها مع حسام مشي تمام هو كان واصل عندي
فبهذه الطريقه بحاول اقنع حسام انه هي ضرت ب ابنه عشان ما تحبه
صاحبتها: بس ي هيفاء حسام بيشتغل بالمباحث اكيد بيعرف
هزت راسها بالنفي: لا انا بحكم الخطه اهم شي الطفل ذا اللي مغتره به يموت
.......
دخل وجلس وهو متعجب: ماقلتم لي اجي للامن والا كنت جيت
محمد : صاحبك فراس ماتت تعرف صح
رد بهدوء: الله يرحمه ايوه
حسام: كيف ماتت
اسماعيل: قالو انتحر
محمد: وتصدق؟
اسماعيل: بصراحه يا فندم انا جارهم ومعرفتي معه كانت قويه صح بس مش انا اكثر واحد كنت اجلس معه هو اصحابه المقربين ثلاثه
حسام: من هم
اسماعيل : عمر وسامر وبشير
محمد شاف الورقه وارقامهم مسجله ورجع شاف له: انت ممنوع من مغادره المدينه لما نحل القضيه لو تفكر تهرب نقاطنا بتمسكك
اسماعيل وقف: ما بهربش يا فندم لاني ما عملت شي
خرج ومحمد شاف لحسام: هات لي الثلاثه هذول
حسام : حاضر
خرج ومحمد بيشوف جواله بيرن رقم خلود
اخذه : الوه
خلود :محمد انا وداليا اليوم بنروح بيتنا بتغدي معها وارجعها
محمد: طيب
خلود :وحشني صوتك
محمد: هههههههه مسرع قد وحشك صوتي؟
خلود: ما بتحسبش انت ايام الغياب
سكت شوي ورجع رد لها: طيب الان مشغول نتكلم بعدين
خلود: الله معك.
غلقت وهو يسال نفسه: اكيد شافت داليا بس ليش ما قالت لي؟ حتى تقل لي شبهها؟ بس كيف بتقلي وهي بتغار من داليا اصلا وهي عارفه وواثقه انه لو اشوف داليا او حتى شبهه داليا بتركها، هي داريه بالقلب الذي حبته!
ايش النهايه معش يا خلود؟
..........
كانت جالسه بالصاله تبكي
والشغاله ارسلت لحسام * موده بالصاله بتبكي من حين خرجت *
شاف الرساله وتنهد *وبعدين معش ي موده ؟ ايش قصتك! !*

دخل عند محمد : هوذا هم وصلو
محمد : دخلهم
حسام: الثلاثه مره واحده
محمد: الثلاثه ولوما نشتبهه بشي لكل حادث حديث
دخلو الثلاثه
محمد: اكيد تعرفو انكم هنا بسبب موت صاحبكم
عمر: طيب ليش وفراس مات منتحر
حسام قاطعه: اخته قالت انه ما كان يحب المرتفعات
بشير:هو ذا كلنا سرنا اماكن ما نحبها عمر ما يحب الاسواق والزحمه وسامر ما يحبش الحدائق والالعاب عنده فوبيا منهن وانا ماحبش السدود والشواطى وسرت السد الذي هنا؟
حسام : طيب اخته قالت كمان انه يكرهه الببسي الاحمر جدا وما يقدر يشربه
بشير: هاه من قال وانت صدقت هو كان واصل يشرب معنا ببسي احمر
سامر: من بيقتل فراس فراس انتحر كان عنده مشاكل عاطفيه
محمد ساكت ويشوف لهم
حسام: مشاكل عاطفيه مثل ايش
عمر: متزوج واحده ثانيه ومعه ولد ومايشتيش زوجته تعرف ومن هذا
حسام برفعه حاجب: والذي متزوج ثنتين ينتحر! !
محمد شاف له وضحك : ههههههه
بشير: يا فندم فراس مات منتحر اصلا محد كان عنده حين مات والا درينا الا يوم ثاني لوما حصلوه ناس
محمد : تقدرو تتفضلو بس خلو في بالكم انكم تحت رقابتنا وانه بنستدعيكم مره ثانيه
خرجو وهو وقف امام الشباك
حسام: ايش ي فندم القاتل واحد منهم؟
محمد: القاتل مش واحد منهم انما هم الثلاثه قتلوه
حسام رفع حواجبه
محمد: وانا عارف كيف عملو لوما خلوه يعتلي الجبل ذاك بس ناقصني دليل احاصرهم به
التفتت لحسام: فتشو تلفونه افحصوه فحص؛و
حساباته في كل المواقع هكروها
وهاتو لي كل حاجه لابد ان في دليل يدينهم!
حسام: حاضر
خرج وهو يشوف بعده :...
........
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
#يتــــــــــــــــــبع👇
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
عالم القصص والروايات 📚
ـ💐🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂🍀🍂🍀 ـ🍂🍀🍂🍀🍂 ـ🍀🍂🍀🍂رقـم الروايـة ②③②* *📚روايــة بعنوان 📚* *(( #اشباه_احباب 1🤦‍♀💔))* 📗#الـــــجزء_الاول 📗 *نوع الروايـ📚ـة:* قصه حب دراميه تتحدث عن فتاه قام عمها الطمعان بمال والدها ب اجراء عمليه تجميل تخفي ملامحها والتسلط ع ورث والدها وابعدها…
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👈👌
روايــــ📚ـــــة
#قد_سامــــح_الغصن_الرياح_لكنه_انكسر2
🌺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺
البارت 14*معرفه الضابط بخطبه زوجته !"

رجع البيت دخل وهي بالصاله ولاكانه في شي
جلس جنبها: مالك؟
موده التفتت بكبرياء: مالي؟
حسام: عيونك تبين تاعبه كانك بكيتي
موده ب استهزاء: ليش يهمك؟
رد ظهره: لا مايهمني
موده وقفت: طيب
دخلت غرفتها وغلقن بقوت وهو يشوف
مسح وجهه بيده: ذي كيف واحد يتعامل معها؟
..........
دخل بعد اذان المغرب كانت الدكتوره معه
فتحت داليا وشاف لها: هذي اختي
ابتسمت : اهلا ادخلي
دخلت وهو يشوف لها ورجع جلس فوق الفرش بالحوش
شوي ودخلت كوثر شافته وابتسمت: اوهو حارسنا وصل
مارد عليها
وصلت لعنده وجلست قريب منه: يا ابو الكبرياء!
قاطعها : ايش علاقتك ب الاستاذه هند؟
كوثر: صديقتي المقربه وكمان خطيبه اخي
التفتت لها بسرعه
كوثر: مالك شفت لي هكذا؟
محمد: خطيبه اخوك! !!
كوثر: يووووه لا تكون حطيت عينك عليها؟
محمد: ايش اسم اخوك
كوثر: خير ي bodyGuard ماتشتي منه؟
التفت يشوف امامه: مجرد فضول يا فنانه؟
كوثر وقفت: عصام اسمه
يالله بدخل اشوف هند عن اذنك
دخلت وهو شد يده على العصا وكسرها
ورجع اخذ تلفونه وابتعد شوي: حسام اشتيك تتطلع لي اخو الممثله كوثر هذه الطويله والرشيقه لو تعرفها
حسام: كوثر من فين تعرفها
محمد قاطعه: مش وقت .. طلع لي اخوها عصام هذا من تحت الارض بكره اجي المكتب وهو موجود
حسام: حاضر حاضر اهداء بكره تجي وهو بالمكتب

غلق وهو يحس النار بتحرق به شوي وخرجت الدكتوره مع داليا
شاف لداليا والغيره تشتعل داخله : عن اذنك يا استاذه بوصل اختي وارجع
داليا وهي مبتسمه: طيب ويشرفني اني تعرفت عليه
طلع السياره وطلعت الدكتوره معه:طمنيني يا دكتوره
الدكتوره: يا فندم حاله زوجتك صعبه وتذكر الشخصيات امر شبه مستحيل بنسبه لها ولو تشوف ابوها حتى ما تتذكره مثل حاله داليا تاثر بها الاماكن اكثر من الاشخاص لهذا حاول تاخذها الى اماكنها القديمه يمكن هذا الشي بيساعد في انها ترجع لشخصيتها
محمد كان ساكت
الدكتوره: لا تقلق بتتذكرك بس الموضوع يشتي له وقت! داليا بتعيش شخصيه غير شخصيتها ومقتنعه انها هيه صعب انك تصدمها وتقل لها انتي كذا وكذا لازم هي تتذكر بنفسها وبراحه
محمد وصلها لبيتها: طيب شكرا يا دكتوره شيماء تعبتك معي
الدكتوره ب ابتسامه: ابدا ي فندم تحت امرك با اي وقت
نزلت وهو يشوف بعدها ورجع شغله السياره ودمه يغلي * خطيبها؟ من وين طلعتي كوثر هذه واهلها؟*

وصل هناك البيت معصب واشعل نار بالحوش كالعاده وهو يفكر
كوثر تشوفه من شباك الغرفه : اكيد مش غلطانه الملامح هذه قد شفتها!
معقوله كلام هند؟ مجرد شخص بيدور عمل؟ والهيبه هذه كله كيف؟
.........
اليوم الثاني الصباح خرج بسرعه وصل المكتب وساره هنا
محمد : وين حسام
ساره: هذا اخو الممثله اللي تشتيه قد اخذناه وهو الان بالمكتب تحت
ماكملت كلامها الا وقد نزل بسرعه وصل فتح شافه ما تحمل مسكه من رقبته للجدار وضربه
عصام مش فاهم شي
ساره تحاول تهداء محمد: يا فندم اهدا
مسكه برقبته وعصام بتعب: انا ايش عملت
محمد فك ايديه: عادك ما عملت شي لو علمت شي ان قد قتلتك
الان اشتيك تبطل خطوبتك ب الاستاذه هند
عصام بتعجب : ليش؟
محمد بصياح: بدون ليش
ورجع التفتت له: تعرف وين زوجها
عصام: قالو مات
محمد: ما ماتش ما ماتش بس هي فقدت الذاكره والان احنا بنشتغل ونرجع لها ذاكرتها
واسمع
اقترب منه : مثل ما اديتك اليوم اقدر ارجعك الف مره انت بتبطل خطوبه هند بدون اي نقاش وكمان ما بتقول لها شي عن الذي حصل ولا حد بيعرف حتى اختك
عصام: اكيد مابتزوج واحده متزوجه
محمد : اخرج من امامي وتاكد انك تحت الرقابه
عصام خرج وهو منصدم
محمد جلس ع الكرسي بتعب
ساره اقتربت: يا فندم شفنا فديوهات غريبه بالتلفون تبع المقتول الاخير فراس
محمد بيحاول يهدا والتفت لها :عن ايش وريني
ساره قربت التلفون وبتوريه : في فديو لكل واحد من اصحابه مشين احس كانه كان يبتزهم بها
وكمان في فديو بيغير كل مجريات القضيه
..........
خرجت من غرفتها وتفجاءت به مازال بالصاله
شافت له بتعجب
قام هو ووصل لجنبها : فين تشتي توصلي؟
موده برفعه حاجب: مارحت عند هيفاء
مسكها هو بيده وبعصبيه: مره ثانيه ما تدخليش وتغلقي الباب وانا اكلمش
حاولت تبعد يدها ماقدرت وبتتكلم ب انفعال : ايش انا بالنسبه لك هاااه رد واحده تزوجتها عشان عزيزك؟
وبعدين حملت لك ب ابنك المنتظر وخلاص
حسام فك يدها :موده الحمل ماثر عليش وخليك حساسه قوي
لا تكونيش تفكري هكذا
شافت له ب انفعال والدموع تلمع بعيونها: سالتك الف مره تحبني وانت تتهرب من الاجابه ليش خايف تجرحني؟ عادي هو انا طول عمري احب ناس ما يحبوني طول عمري شريكه عمري ما كنت مالك
مسكت بيده : اعتبرها انانيه يا حسام بس كون ملكي كون لي حتى شهر كامل حتى لوما اولد
تقل انه الحمل خلاني حساسه طيب ساير حساسيتي
لا تحبني طيب بس لا تعتبرني مجرد شي يوصلك لغايتك
فك ي