"والله لو تبكي من اليوم لبكره" جمله تخليك تفقد الأمل نهائياً وتقوم تغسل وجهك وتروح تدور شي تأكله.
الناس الطبيعيه تنزل اشياء عشان الناس تشوفها وانا انزل عشان اشوفها كل شوي وانبسط.
لو خيرتني بينك وبين حليب بالفراوله ، طبعًا هختار حليب بالفراوله بلاش أستهبال !!
نحنا بالبيت إذا حد قال ما اشتي أكل ف أكيد اكل شي من ورانا، حركات مالي نفس أو كذا مش واردة عندنا بدستور العائله.
جايالكم بعد انقطاع أؤكد لكم أن راحة بالك هتزيد بزيادة فلوسك، دائرة علاقاتك ابقى لونها