اذا جاكم ب الاختبار مامعنى السعاده بالله لحد يكتب اسمي لان وصلتني شكاوي كثيره من وزارة التعليم.
🤣1
تعجبني الإنسانه الكوميديه المضحكه الطيبه الرايقه الحنونه وعايشه بعفويه كأنها أنا لحظه اشوف؟ إي والله انا.
الناس قاعدة تخترع و تفوز بجوائز على مستوى دول و انت فاينل يالله تذاكرة يا بائس يا تعيس.
- وش عندك بكرا؟
-- اختبار
- و بعده؟
-- برزنتيشن
- و بعد بعده؟
-- تسليم تقرير
- وبعد بعد ب..
-- اختبار نظري
-نستعبط؟
-- اختبار عملي
- يا بنت!
-- فاينل.
-- اختبار
- و بعده؟
-- برزنتيشن
- و بعد بعده؟
-- تسليم تقرير
- وبعد بعد ب..
-- اختبار نظري
-نستعبط؟
-- اختبار عملي
- يا بنت!
-- فاينل.
😁4