-استاذه وش الاشياء المهمه اللي اذاكرها للأختبار؟.
-ذاكري من الكتاب.
-يعطيك العافيه استاذه كنت بذاكر من مجلة سيدتي.
-ذاكري من الكتاب.
-يعطيك العافيه استاذه كنت بذاكر من مجلة سيدتي.
😁2
اذا جاكم ب الاختبار مامعنى السعاده بالله لحد يكتب اسمي لان وصلتني شكاوي كثيره من وزارة التعليم.
🤣1
تعجبني الإنسانه الكوميديه المضحكه الطيبه الرايقه الحنونه وعايشه بعفويه كأنها أنا لحظه اشوف؟ إي والله انا.
الناس قاعدة تخترع و تفوز بجوائز على مستوى دول و انت فاينل يالله تذاكرة يا بائس يا تعيس.