-𝐒𝐌𝐈𝐋𝐄ッ℠ ̈́.
48 subscribers
1.29K photos
272 videos
1 file
57 links
ً

• كُــتله مِـن المزاجيه.
• 𝙰 𝙼𝙰𝚂𝚂 𝙾𝙵 𝙼𝙾𝙾𝙳𝚂 .
Download Telegram

_ لما تغشش صاحبك:
ـ🇺🇸: Thank You.
ـ🇸🇦: مشكور.
ـ🇾🇪: السؤال اللي بعده سريع
.
ومقولتي الي اقولها كل مااخرج يارب مااشوف احد اعرفه .
Forwarded from اطـمـئـن‌༗.
إذا عجزت عن:
- قِيام اللَّيل
- وصِيام النَّهار
وإِنفاق المَال

فلا تعجز عن الإِكثار من:
- سُبحان الله
- الحمدُ لله
- لا إله إلاّ الله
- اللهُ أكبر

فإنها:تُسقِط السَّيئات،
وتُضَاعفُ الحسَّنات، وترفَع الدَّرجات.
صباح الخير , ولو إنّي‌ مش‌ الشخص‌‌ الصح‌ ميخالف نعين‌ ونعاوِن.
الحمدلله عندي اسلوب يخلي الزعلان يزعل اكثر.
لا تتوقع حاجات حلوة من الدنيا عشان ما تجري وراك الدنيا و الحاجات الحلوة بالشبشب .
‏حتى أهلي تغيروا ماقاموا يضيعون فلوس بالبيت مثل أول.
‏أنا عبارة عن شخص يتخذ أغلب القرارات قبل النوم و أول ما أقعد أكنسلها.
‏ولا مرة راضيت احد عدل يا ازعله زياده
يا ازعل انا.
أذڪُروُني بِدعَوه ولڪَم بالمثلَ .
الحياة ما تنطاق
ليتني إنولدت علبة زبادي .
‏الوقوع في الحب ليس خيار بل
جرجير لأن يجرجرك على وجهك .
لا تكن صلبا فتكسر ولا ليّنا فتعصر.. خليك جيلي كده ملكش مسكة.
الحين طريق السعاده تراب ولا زفلت؟
و كم من غبي افسد حلاوة النكتة بقوله : ايش يعني مافهمتها.
عندي قوة ملاحظه بس للأشياء اللي مفروض ما ألاحظها.
‏انا متاكد انو هرمون السعاده موجود بالمعده لان ما احس بالسعاده الا بالاكل.
👍1
الخطه انزل اشياء كثير بس احس مافيني حيل
راسلونا نراسلكم ونراسلكم تراسلونا اسفهونا بنسفهكم سفهناكم اسفهونا.
‏اكثر شخص بايع الدنيا اللي شحنه 1٪ ويدخل سناب دخول انتحاري .
صايره اقيم الشخص اذا كان ملتزم ولا لا بالستريك .