سلمى : اي عليك الله ي بيان .. والله شهاب د اطيب انسان ممكن يلاقيك.
بيان هزت راسها وقالت : اجهز الفطور.
سلمى وهي بتقيف : بجهزو معاك.
البيبي كان بعاين ل مريم وهي بتتكلم وقال : بوبه.
بيان : قال ليك حبوبه😂.
سلمى بفرح : حبيبي ربنا يحفظك.
مريم : عشان سامع رهف بتناديني حبوبه😂.
______
بالمساء ..
ماشي وجاي قدام امو وسلمى وهو بهمس : لاحول ولا قوة الا بالله.
مريم : ي ولد اقعد ماشي وجاي زي الدايه كد.
شهاب وقف قصادهم وقال : انا م عارف انا طفل عمرو 7 سنين ولا زول عمرو 27 سنه .. استغفر الله العظيم .. ي امي .. لا اله الا الله.
مريم : محمد رسول الله.
شهاب قعد وقال : عايزه تعرسي لي مرت المرحوم وانا اخر من يعلم؟؟؟؟
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
بيان هزت راسها وقالت : اجهز الفطور.
سلمى وهي بتقيف : بجهزو معاك.
البيبي كان بعاين ل مريم وهي بتتكلم وقال : بوبه.
بيان : قال ليك حبوبه😂.
سلمى بفرح : حبيبي ربنا يحفظك.
مريم : عشان سامع رهف بتناديني حبوبه😂.
______
بالمساء ..
ماشي وجاي قدام امو وسلمى وهو بهمس : لاحول ولا قوة الا بالله.
مريم : ي ولد اقعد ماشي وجاي زي الدايه كد.
شهاب وقف قصادهم وقال : انا م عارف انا طفل عمرو 7 سنين ولا زول عمرو 27 سنه .. استغفر الله العظيم .. ي امي .. لا اله الا الله.
مريم : محمد رسول الله.
شهاب قعد وقال : عايزه تعرسي لي مرت المرحوم وانا اخر من يعلم؟؟؟؟
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
- الحزن الغير مفهوم الذي يخنقنا بعض الليالي، هي دفعات متأخرة من مواقف موجعة قديمة استطعنا بها أن نتماسك، وكان يُفترض فيها أن نبكي.
*🕸️ الحــب الاســـير 《21》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
شهاب : عايزه تعرسي لي مرت المرحوم وانا اخر من يعلم؟؟؟؟
مريم : مش ياهو اخوك ولا غيرو؟
شهاب ضحك وهو بقعد ف الارض وقال : ي امي كدي قولي بسم الله.
مريم : ي ولد بتتعولق كد مالك انت .. اخوك اتوفى وخلا ولدو وانت حتتزوج بيان عشان ولد اخوك .. انت ي شهاب ربنا اراد ليك تكون عقيم صح؟؟ .. معناها م تتزوج تاني يعني؟! .. وبيان ماله حلات الدنيا عليها وانت زاااااتك متعلق بـ عبد العزيز شديد وهو زاتو نطق اسم بابا ليك انت قبل اي زول.
سلمى : امي كلامها صح ماف سبب بمنعك تتزوج بيان.
شهاب : ي جماعه .. انتو اساساً م استشرتوني فـ الموضوع وكلمتو البت .. د كلام شنو؟! .. وبعدين بيان مستحيل تقبل بي.
مريم : د كلام فاضي ساي ي ولد .. بيان قالت موافقه .. وانت ماف سبب بخليك م توافق.
شهاب هز راسو بأعتراض وقال : الكلام د م داخل لي راسي.
مريم وهب بتقيف : العقد بعد اسبوعين .. انتهينا.
شهاب ضحك وقال : انا ي امي ريالتي سايله؟
مريم قعدت ب نفاذ صبر وقالت : وريني انت م عايزها لي؟
_لانو ي امي هي حتكون مجبوره علي وانا عااااارف ومتأكد ميه بالميه .. لانها بتحب عزوز شديد ومستحيل توافق بي.
_اقول ليك هي مواااافقه.
_انا م مقتنع .. حتكوني انتي وسلمى كرهتوها.
سلمى : اااااي كرهناها .. انت عايز تربي ولد اخوك ولا عايز حاجه تانيه؟!😒
شهاب : صح عايز اربيهو واي شي .. لكن ي سلمى انا م عايز اتزوج وحده م بتحبني ولا انا بحبها .. م عايزها تكون مجبوره علي.
مريم : مع الايام حتحبها وحتحبك.
شهاب : ي امي انا بحب بيسان وهي بتحب عزوز .. الحب الأسير الجواي ل بيسان بيمنعني احب غيرها.
سلمى بزهج : ستين الف داهيه ف بيسان .. م كفايه الكلام القالتو امها؟؟؟ .. البت متزوجه وعايشه حياتها .. وانت عيش حياتك بلا بيسان بلا بتاع.
مريم : كلام اختك صح .. يعني انت حتعيش على امل ترجع ليك ولا كيف؟! .. الصح والمفروض تعملو تنساها وتطلعها من قاموسك وتتزوج بيان وتربي ولد اخوك وانتهينا.
شهاب اخد نفس وقال : نفرض انا نسيت بيسان .. بيان مستحيل تحب غير عزوز.
سلمى : اللهم ان كان هذا سحراً فأبطله😩.
مريم : ماف شي اسمو مستحيل .. ربنا خلق الانسان بينسى .. ومع الايام حتحبك.
شهاب اتنهد وقال : بصلي استخاره وبشوف.
مريم وسلمى فرح : يعني موافق ؟😍.
شهاب وقف وقال : اي.
_______
الصباح ..
صفق بـ يدو وهو بقول : عواطف ي عواطف راجلا اسمو عاطف جاب ليها كوم بطاطس قال ليها اكلي وحده اكلتو مره وحده .
بيان : امشي جامعتك بلا عواطف معاك.
عبودي رفع البيبي فوق وقال : عايز العب ولدي د شويه.
بيان فتحت التلفون وقالت : تعال رقدو هنا عايزه اوريهو الفيديوهات حقتي انا وعزوز.
_ياخ كرهتيهو الفيديوهات زاتو .. حفظها حفظ.
_لازم يحفظها عشان يتذكر ابوهو.
عبودي رقد البيبي جنب بيان وقال : انتي هسي موافقه على الزواج من شهاب؟
بيان بتنهيده : كلمته ابوي وكلامو نفس كلام سلمى وامي مريم.
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
شهاب : عايزه تعرسي لي مرت المرحوم وانا اخر من يعلم؟؟؟؟
مريم : مش ياهو اخوك ولا غيرو؟
شهاب ضحك وهو بقعد ف الارض وقال : ي امي كدي قولي بسم الله.
مريم : ي ولد بتتعولق كد مالك انت .. اخوك اتوفى وخلا ولدو وانت حتتزوج بيان عشان ولد اخوك .. انت ي شهاب ربنا اراد ليك تكون عقيم صح؟؟ .. معناها م تتزوج تاني يعني؟! .. وبيان ماله حلات الدنيا عليها وانت زاااااتك متعلق بـ عبد العزيز شديد وهو زاتو نطق اسم بابا ليك انت قبل اي زول.
سلمى : امي كلامها صح ماف سبب بمنعك تتزوج بيان.
شهاب : ي جماعه .. انتو اساساً م استشرتوني فـ الموضوع وكلمتو البت .. د كلام شنو؟! .. وبعدين بيان مستحيل تقبل بي.
مريم : د كلام فاضي ساي ي ولد .. بيان قالت موافقه .. وانت ماف سبب بخليك م توافق.
شهاب هز راسو بأعتراض وقال : الكلام د م داخل لي راسي.
مريم وهب بتقيف : العقد بعد اسبوعين .. انتهينا.
شهاب ضحك وقال : انا ي امي ريالتي سايله؟
مريم قعدت ب نفاذ صبر وقالت : وريني انت م عايزها لي؟
_لانو ي امي هي حتكون مجبوره علي وانا عااااارف ومتأكد ميه بالميه .. لانها بتحب عزوز شديد ومستحيل توافق بي.
_اقول ليك هي مواااافقه.
_انا م مقتنع .. حتكوني انتي وسلمى كرهتوها.
سلمى : اااااي كرهناها .. انت عايز تربي ولد اخوك ولا عايز حاجه تانيه؟!😒
شهاب : صح عايز اربيهو واي شي .. لكن ي سلمى انا م عايز اتزوج وحده م بتحبني ولا انا بحبها .. م عايزها تكون مجبوره علي.
مريم : مع الايام حتحبها وحتحبك.
شهاب : ي امي انا بحب بيسان وهي بتحب عزوز .. الحب الأسير الجواي ل بيسان بيمنعني احب غيرها.
سلمى بزهج : ستين الف داهيه ف بيسان .. م كفايه الكلام القالتو امها؟؟؟ .. البت متزوجه وعايشه حياتها .. وانت عيش حياتك بلا بيسان بلا بتاع.
مريم : كلام اختك صح .. يعني انت حتعيش على امل ترجع ليك ولا كيف؟! .. الصح والمفروض تعملو تنساها وتطلعها من قاموسك وتتزوج بيان وتربي ولد اخوك وانتهينا.
شهاب اخد نفس وقال : نفرض انا نسيت بيسان .. بيان مستحيل تحب غير عزوز.
سلمى : اللهم ان كان هذا سحراً فأبطله😩.
مريم : ماف شي اسمو مستحيل .. ربنا خلق الانسان بينسى .. ومع الايام حتحبك.
شهاب اتنهد وقال : بصلي استخاره وبشوف.
مريم وسلمى فرح : يعني موافق ؟😍.
شهاب وقف وقال : اي.
_______
الصباح ..
صفق بـ يدو وهو بقول : عواطف ي عواطف راجلا اسمو عاطف جاب ليها كوم بطاطس قال ليها اكلي وحده اكلتو مره وحده .
بيان : امشي جامعتك بلا عواطف معاك.
عبودي رفع البيبي فوق وقال : عايز العب ولدي د شويه.
بيان فتحت التلفون وقالت : تعال رقدو هنا عايزه اوريهو الفيديوهات حقتي انا وعزوز.
_ياخ كرهتيهو الفيديوهات زاتو .. حفظها حفظ.
_لازم يحفظها عشان يتذكر ابوهو.
عبودي رقد البيبي جنب بيان وقال : انتي هسي موافقه على الزواج من شهاب؟
بيان بتنهيده : كلمته ابوي وكلامو نفس كلام سلمى وامي مريم.
_والله ي بيان انا شايف كلامهم منطقي شديد .. وبعدين شهاب والله ماشاء الله مافيهو كلام.
_لكن ي عبودي .. في حب اسير جواي ل عزوز بمنعني اتزوج اخوهو.
عبودي وهو بقيف : صلي استخاره والفيهو خير بحصل.
_قبيل اتصلت علي امي مريم واستشارتني فـ موضوع العرس وكد .. وكلمتها اني عايزه عقد وخلاص.
عبودي : م حتلبسي زفاف؟!
_مستحيل .. الزفاف لبستو مره وحده لـ عزوز وبس.
_خير ان شاء الله.
_وانت كلمته علي بـ موضوع السفر؟
عبودي بأبتسامه : اتخيلي الكلب قال لي ابوي م وافق وانا خلاااااص بعد م زعلته ومشيت وحلفته م اتكلم معاهو تاني .. اتصل علي وهو بضحك قال لي ابوي وافق .. انتي عارفه انا اطريت ارجع ادقو واكفتو كوييييس عشان كذب علي.
بيان بضحك : والله علي د غايتو😂.
_طبعاً عمتي عرفت ب موضوع زواجك من شهاب.
_اي اي وشايفاها فرحانه .. كنت قايلاها حتزعل عشان رفضته وجدي.
_لالا م اظن تزعل .. المهم قالت لي بعد بيان تتزوج انت وابوك حتكونو هناك معاي .. وعلي حيجي بعد يومين من سفري.
_ان شاء الله توصلو بالسلامه.
_____
بعد اسبوعين..
صوت رصاصات متتاليه والنسوان زغردوو وهم بقولو : عقدووو❤.
وقف ب جلابيه سمنيه .. ونظارات طبيه .. وجزمه جلديه سوداء وطاقيه وساعه يد فضية ومخفف لحيتو والريحه توديك الدرررب🙈.
كانو واقفين جنبو عبد الرحمن وعلي الكانو لابسين جلاليب بيضاء وطاقيه والاتنين حالقين.
عبودي ضربو فـ كتفو وقال : مبروووك ي ابو الشباب .. بيت مال وعيال❤.
شهاب صافحو بأبتسامه : تسلم ي حبيب.
علي صافحو وقال : مبروك ي عريس وربنا يتم على خير.
شهاب بأبتسامه : عقبالكم يارب.
علي وعبودي : امييييييين يارب😂.
_______
ياسمين بزهج : يالله .. والله ي بيان تاني كان بكيتي م بعيد ليك الميكب.
بيان ببكى : اليوم د بذكرني ب عزوز.
_واي منك ي بيان .. عزوز وشهاب زي بعض نفس الشبه واي شي انتي مالك؟
بيان وهي بتمسح دموعها : ولدي وين؟!
_مع خالتي مريم.
بيان كانت لابسه فستان احمر فاتح ومن جهة الصدر لونو اسود بللللمع .. وشبط اسود ومع لونها القمحي كانت تحفه .. وفاكه شعرها ومن تحت عاملاهو كيرلي .. وراسمه ف يدها وريحتها صندليه .. كانت ف منتهى الجمال والرقه.
ياسمين زحت منها وقالت : تبارك الرحمن شكلك بالميكب رهييبب .. يلا اوعك تبكي عشان هسي العريس حيجي.
وطلعت قبل م تسمع بيان حتقول شنو.
" ياربي عزوز حيكون زعلان مني "
قالت جملتها فـ نفسها وصلحت قعدتها اول م سمعت الباب بخبط .. شهاب اول م دخل ريحتها هاجمتو واندهش من الفاشونيستا القاعده د .. اول مره يشوفها بدون حجاب كانت جميلة جداً .. شهاب ابتسم لارادياً وقرب منها ومده يدو بأبتسامه : السلام عليكم.
بيان صافحتو وهي لسه بتعاين ف الارض : وعليكم السلام.
شهاب قعد بعيد منها شويه وقال : كيفك كويسه؟
_تمام الحمد لله.
سكت مسافه وهو م عارف يقول شنو! .. ف الاخر اخد نفس وقال : مبروك لينا وان شاء الله حكون الابو البتتمنيهو لـ عبد العزيز .. ممكن تكوني م متقبلاني كـ زوج ليك لكن ان شاء الله م حتشوفي مني حاجه كعبه وحكون زي عزوز ان شاء الله.
بيان هزت راسها وشهاب قال : طيارتنا حتقلع 9 مساء.
بيان واخيراً رفعت عينها من الارض وعاينت ليهو : كان تخليها بعد كم يوم.
شهاب مرر يدو على لحيتو وقال : والله عشان عندي شغل فـ حنسافر امريكا طوالي.
_طيب م مشكله.
شهاب وهو بطلع : يلا اخليك عشان تجهزي.
....
" ي بيان شهاب م بهتم ب التفاصيل كتير.. شهاب اتغير .. عايش نفسيات ب سبب الموضوع الانتي عارفاهو.. احساس صعب والله .. انا هسي لو محلو م كنت حقدر اتحمل حاجه زي د والله انا م عارف هو حتى صابر كيف .. مرتو الكان بحبها وعافر عشان تكون من نصيبو م عاشت معاهو غير سنه وبعدها اهلها رفضو تقعد معاهو بحجه انو عايزين شفع لانها بتهم الوحيده وم راعو لانو عقيم والموضوع د حيأثر معاهو وم راعو ل انهم بحبو بعض واتزوجو عن حب .. شهاب د في يوم من الايام ربنا حيعوضو وعوض جميل .. ادعي ليهو ي بيان عليك الله دايماً "
بيان وهي بتمسح دموعها : فعلاً ي عزوز .. فعلاً ربنا عوضو .. لكن بي انا ي عزوز .. بـ مرتك .. منّو الكان متوقع كد؟! .. اخخخ ي عزوز💔.
____
بالمساء..
عبودي وعلي واقفين مع شهاب وبيان الشايله البيبي و قاعدين ف قاعه الانتظار ..
عبودي قرب من بيان وحضنها شديد وقال : حببتي خلي بالك من نفسك ومن ولدي.
بيان حضنتو شديد وبكت وهي بتقول : خلي بالك من نفسك ومن ابوي حاضر ؟ .. وخليك زي م انت ماشي فـ الطريق المستقيم .. عايزه اسمع من عمتي عنك كل خير .. خلي بالك من قرايتك عشان اسمع بيك باشمهندس كبيير.
_لكن ي عبودي .. في حب اسير جواي ل عزوز بمنعني اتزوج اخوهو.
عبودي وهو بقيف : صلي استخاره والفيهو خير بحصل.
_قبيل اتصلت علي امي مريم واستشارتني فـ موضوع العرس وكد .. وكلمتها اني عايزه عقد وخلاص.
عبودي : م حتلبسي زفاف؟!
_مستحيل .. الزفاف لبستو مره وحده لـ عزوز وبس.
_خير ان شاء الله.
_وانت كلمته علي بـ موضوع السفر؟
عبودي بأبتسامه : اتخيلي الكلب قال لي ابوي م وافق وانا خلاااااص بعد م زعلته ومشيت وحلفته م اتكلم معاهو تاني .. اتصل علي وهو بضحك قال لي ابوي وافق .. انتي عارفه انا اطريت ارجع ادقو واكفتو كوييييس عشان كذب علي.
بيان بضحك : والله علي د غايتو😂.
_طبعاً عمتي عرفت ب موضوع زواجك من شهاب.
_اي اي وشايفاها فرحانه .. كنت قايلاها حتزعل عشان رفضته وجدي.
_لالا م اظن تزعل .. المهم قالت لي بعد بيان تتزوج انت وابوك حتكونو هناك معاي .. وعلي حيجي بعد يومين من سفري.
_ان شاء الله توصلو بالسلامه.
_____
بعد اسبوعين..
صوت رصاصات متتاليه والنسوان زغردوو وهم بقولو : عقدووو❤.
وقف ب جلابيه سمنيه .. ونظارات طبيه .. وجزمه جلديه سوداء وطاقيه وساعه يد فضية ومخفف لحيتو والريحه توديك الدرررب🙈.
كانو واقفين جنبو عبد الرحمن وعلي الكانو لابسين جلاليب بيضاء وطاقيه والاتنين حالقين.
عبودي ضربو فـ كتفو وقال : مبروووك ي ابو الشباب .. بيت مال وعيال❤.
شهاب صافحو بأبتسامه : تسلم ي حبيب.
علي صافحو وقال : مبروك ي عريس وربنا يتم على خير.
شهاب بأبتسامه : عقبالكم يارب.
علي وعبودي : امييييييين يارب😂.
_______
ياسمين بزهج : يالله .. والله ي بيان تاني كان بكيتي م بعيد ليك الميكب.
بيان ببكى : اليوم د بذكرني ب عزوز.
_واي منك ي بيان .. عزوز وشهاب زي بعض نفس الشبه واي شي انتي مالك؟
بيان وهي بتمسح دموعها : ولدي وين؟!
_مع خالتي مريم.
بيان كانت لابسه فستان احمر فاتح ومن جهة الصدر لونو اسود بللللمع .. وشبط اسود ومع لونها القمحي كانت تحفه .. وفاكه شعرها ومن تحت عاملاهو كيرلي .. وراسمه ف يدها وريحتها صندليه .. كانت ف منتهى الجمال والرقه.
ياسمين زحت منها وقالت : تبارك الرحمن شكلك بالميكب رهييبب .. يلا اوعك تبكي عشان هسي العريس حيجي.
وطلعت قبل م تسمع بيان حتقول شنو.
" ياربي عزوز حيكون زعلان مني "
قالت جملتها فـ نفسها وصلحت قعدتها اول م سمعت الباب بخبط .. شهاب اول م دخل ريحتها هاجمتو واندهش من الفاشونيستا القاعده د .. اول مره يشوفها بدون حجاب كانت جميلة جداً .. شهاب ابتسم لارادياً وقرب منها ومده يدو بأبتسامه : السلام عليكم.
بيان صافحتو وهي لسه بتعاين ف الارض : وعليكم السلام.
شهاب قعد بعيد منها شويه وقال : كيفك كويسه؟
_تمام الحمد لله.
سكت مسافه وهو م عارف يقول شنو! .. ف الاخر اخد نفس وقال : مبروك لينا وان شاء الله حكون الابو البتتمنيهو لـ عبد العزيز .. ممكن تكوني م متقبلاني كـ زوج ليك لكن ان شاء الله م حتشوفي مني حاجه كعبه وحكون زي عزوز ان شاء الله.
بيان هزت راسها وشهاب قال : طيارتنا حتقلع 9 مساء.
بيان واخيراً رفعت عينها من الارض وعاينت ليهو : كان تخليها بعد كم يوم.
شهاب مرر يدو على لحيتو وقال : والله عشان عندي شغل فـ حنسافر امريكا طوالي.
_طيب م مشكله.
شهاب وهو بطلع : يلا اخليك عشان تجهزي.
....
" ي بيان شهاب م بهتم ب التفاصيل كتير.. شهاب اتغير .. عايش نفسيات ب سبب الموضوع الانتي عارفاهو.. احساس صعب والله .. انا هسي لو محلو م كنت حقدر اتحمل حاجه زي د والله انا م عارف هو حتى صابر كيف .. مرتو الكان بحبها وعافر عشان تكون من نصيبو م عاشت معاهو غير سنه وبعدها اهلها رفضو تقعد معاهو بحجه انو عايزين شفع لانها بتهم الوحيده وم راعو لانو عقيم والموضوع د حيأثر معاهو وم راعو ل انهم بحبو بعض واتزوجو عن حب .. شهاب د في يوم من الايام ربنا حيعوضو وعوض جميل .. ادعي ليهو ي بيان عليك الله دايماً "
بيان وهي بتمسح دموعها : فعلاً ي عزوز .. فعلاً ربنا عوضو .. لكن بي انا ي عزوز .. بـ مرتك .. منّو الكان متوقع كد؟! .. اخخخ ي عزوز💔.
____
بالمساء..
عبودي وعلي واقفين مع شهاب وبيان الشايله البيبي و قاعدين ف قاعه الانتظار ..
عبودي قرب من بيان وحضنها شديد وقال : حببتي خلي بالك من نفسك ومن ولدي.
بيان حضنتو شديد وبكت وهي بتقول : خلي بالك من نفسك ومن ابوي حاضر ؟ .. وخليك زي م انت ماشي فـ الطريق المستقيم .. عايزه اسمع من عمتي عنك كل خير .. خلي بالك من قرايتك عشان اسمع بيك باشمهندس كبيير.
عبودي باس راسها كم مره وقال : حاضر .. انتي تأمري.
بيان لـ البيبي : سلم على خالو.
عبودي وهو بمد يدو عشان يشيلو البيبي ابتسم ودفن راسو فـ كتف بيان.
شهاب بضحك : عامل فيها بتخجل يعني؟
علي : عايز يفتري عشان مسافر امريكا خلاص.
عبودي قرصو فـ خدو بخفه وقال : انا بوريك ي شين انت.
علي صافح بيان وقال : توصلو بالسلامه يارب.
بيان بأبتسامه : عليك الله ي علي لمن تسافرو تركيا خلي بالك من عبودي.
عبودي : انا الحخلي بالي من علي مش هو!
علي : بيان خايفه عليك من البنات الاتراك😉.
عبودي ضربو ف ظهرو واتقدم ناحيه شهاب ضماهو وقال : ختها ف عيونك ي شهاب.
شهاب ربت على كتفو وقال : خليك مطمن.
علي سلم على شهاب وبيان قالت : كان نفسي ياسمين والباقين يوصلونا المطار لكن م دام انتو جيتو سلمو عليهم شدييييييد عليكم الله .. والله ودعتهم ببكى وطلعته.
عبودي : م تشيلي هم انتي خلي بالك من نفسك و ولدك وراجلك .
شهاب شال الشنط بعد م ندهو طيارتهم وقال : يلا ي شباب فـ امان الله.
واتحركو ركبو الطياره وبيان كل م تبعد الطياره عن السودان دموعها بتزيد .. حتفارق ناس كانت بيهم بتتصبر على فراق عزوز .. مريم ... سلمى .. ياسمين .. ابوها .. اخوها .. هند خالتها وبناتها .. واخيراً حتفارق قبر عزوز .. حتمشي بعييييد وحترمي الذكريات الجميله الكانت المعاهو وحتبدا حياة من شخص جديد! .. هل ي ترى حتتقبل شهاب؟ .. حتخدو مكان عزوز؟ .. كيف حتقدر؟ .. كل الاماكن والمواعيد كانت وهم الا مواعيد مشيتو كانت حقيقة .. وحقيقة تأبى النسيان .. مسحت دموعها وهي بتدعي ربنا يقويها لانو امتحانها م ساهل ابداً .. رفعت عينها وهي بتعاين للسماء والنجوم واي نجم كان شايل صورة .. صورتها وهي فـ الحمام وعزوز بخلعها وبقول ماااري الدمويه .. والنجم التاني كان صورتها وهي بتدقو لانو خلعها بـ الدميه .. والتالت كان صورتها وهي بتخت هدومو البيضاء مع الملونه فـ الغساله .. والرابع لمن الصالة كانت مليانه مويه وهم بتزحلقو .. والخامس عزوز حاضنها وهو بعتزر ليها ..
وهكذا لحدي م جات صورتها وهي بتحاول تصحيهو من دون فايده .. م قدرت تمسك نفسها وبكت بحرقه .. مره وقت طويل على فراقو لكن كل م تتذكر بتتعاد عليها الذكريات المؤلمه كأنها الليله.
شهاب عاين ليها واتنهد بضيق كان عارف ومتأكد انو كل د حيحصل وكل م يقرب منها اكتر كل م نار الشوق ل عزوز حتزيد ..
شهاب : بيان .. مالك؟
بيان مسحت على راس البيبي وقالت : لالا بس عشان حشتاق ليهم شديد.
شهاب : كلها شهرين وحنرجع .. خليني اشيل عبد العزيز شويه عشان م تتعبي.
بيان ضمت البيبي على صدرها وقالت : لالا خليهو هو اصلاً نايم.
شهاب هز راسو وقبل على الجهة التانيه.
________
بعد اسبوع ..
الجو كان مغيم وبااارد ورزاز مطر خفيف .. والناس ماشين وجايين .. والكافيهات مرصوصه على جوانب الطريق .. وفـ حديقه كبيييره قاعدين هم الاتنين وماسكين ميلك شيك .
رجع ل ورا بأسترخاء وقال : احي انا منك ي تركيا.
علي نزل طاقيه البلوفر وقال : بلوفر شنو اللابسنو نحنا .. خلينا نستمتع بالبرد د شوية.
_نحنا عاملين فيها عايزين نحاكي الاتراك وهم م عارفين نحنا جايين من فرن.
نغمة تلفون عبودي علت وكان المتصل عم محمد.
_اي ي ابوي.
_من جينا اول امبارح وانت وعلي م قعدتو دقيقه فـ البيت.
_انا قاعد فـ تركيا اقعد ف البيت لي؟
_م ممكن لكن تطلعو من 4 صباحاً.
_اي عشان نشوف الشروق بكون كيف ف تركيا.
_خليني من الشروق بتاعك د وتعالو الاكل.
_حاضر.
_م تتأخرو.
_ظابط.
عبودي قفل الخط وعاين ل علي القال : انا والله ي عبدو م بقدر اقعد مع عمتك .. بحس روحي مضايقكم .. وامي زاتها منعتني قالت لي حخلي ابوك يقعدك فـ داخليه.
شرب اخر جغمه من الميلك شيك وقال : انت عوير .. حنقعد اول ايام مع عمتي عشان ابوي بفتش شقه وبعدها حنقعد نحنا التلاته فـ شقة محترمه وم تعمل لي عباطتك د عليك الله .. انت اخوي.
_لو حنقعد مع ابوك برانا م مشكله.
عبودي كرفس كاسه الميلك شيك وقال : هسي نرجع عشان الاكل.
_اوعك تجدع حاجه فـ الارض .. بغرموك قروش وم حتعرف تغرمها من وين!
عبودي وهو بجدع كاسه الميلك شيك : قول والله.
جاهم شرطي بتكلم تركي وقال : ما الذي فعلتهُ ؟ لماذا رميت الكاسه؟ .. سلة المهملات بجانبك .. عليك ان تدفع غرامه مبلغ (..).
عبودي عاين ل علي وقال : فهمته شي ؟
علي : شكلو قصدو لي رميت كاسه الميلك شيك فـ الارض .. وعاين لـ الشرطي ورفع الكاسه من الارض وابتسم بـ هباله نظام رفعتها خلاص.
الشرطي هز راسو بعدم رضى وقال : لا .. لا تستطيع هذا .. ادفع الغرامه فقط.
عبودي وهو لسه بعاين لـ علي : يلا فـ الحاله د تقوم جاري .. كُدر للبيت.
والاتنين فكوها جريه وحده والشرطي جاري وراهم وهو بكورك : توقفو .. توقفو حالاً .. عليكم ان تدفعو غرامه.
عبودي وعلي جاريين وهم بضحكو .
بيان لـ البيبي : سلم على خالو.
عبودي وهو بمد يدو عشان يشيلو البيبي ابتسم ودفن راسو فـ كتف بيان.
شهاب بضحك : عامل فيها بتخجل يعني؟
علي : عايز يفتري عشان مسافر امريكا خلاص.
عبودي قرصو فـ خدو بخفه وقال : انا بوريك ي شين انت.
علي صافح بيان وقال : توصلو بالسلامه يارب.
بيان بأبتسامه : عليك الله ي علي لمن تسافرو تركيا خلي بالك من عبودي.
عبودي : انا الحخلي بالي من علي مش هو!
علي : بيان خايفه عليك من البنات الاتراك😉.
عبودي ضربو ف ظهرو واتقدم ناحيه شهاب ضماهو وقال : ختها ف عيونك ي شهاب.
شهاب ربت على كتفو وقال : خليك مطمن.
علي سلم على شهاب وبيان قالت : كان نفسي ياسمين والباقين يوصلونا المطار لكن م دام انتو جيتو سلمو عليهم شدييييييد عليكم الله .. والله ودعتهم ببكى وطلعته.
عبودي : م تشيلي هم انتي خلي بالك من نفسك و ولدك وراجلك .
شهاب شال الشنط بعد م ندهو طيارتهم وقال : يلا ي شباب فـ امان الله.
واتحركو ركبو الطياره وبيان كل م تبعد الطياره عن السودان دموعها بتزيد .. حتفارق ناس كانت بيهم بتتصبر على فراق عزوز .. مريم ... سلمى .. ياسمين .. ابوها .. اخوها .. هند خالتها وبناتها .. واخيراً حتفارق قبر عزوز .. حتمشي بعييييد وحترمي الذكريات الجميله الكانت المعاهو وحتبدا حياة من شخص جديد! .. هل ي ترى حتتقبل شهاب؟ .. حتخدو مكان عزوز؟ .. كيف حتقدر؟ .. كل الاماكن والمواعيد كانت وهم الا مواعيد مشيتو كانت حقيقة .. وحقيقة تأبى النسيان .. مسحت دموعها وهي بتدعي ربنا يقويها لانو امتحانها م ساهل ابداً .. رفعت عينها وهي بتعاين للسماء والنجوم واي نجم كان شايل صورة .. صورتها وهي فـ الحمام وعزوز بخلعها وبقول ماااري الدمويه .. والنجم التاني كان صورتها وهي بتدقو لانو خلعها بـ الدميه .. والتالت كان صورتها وهي بتخت هدومو البيضاء مع الملونه فـ الغساله .. والرابع لمن الصالة كانت مليانه مويه وهم بتزحلقو .. والخامس عزوز حاضنها وهو بعتزر ليها ..
وهكذا لحدي م جات صورتها وهي بتحاول تصحيهو من دون فايده .. م قدرت تمسك نفسها وبكت بحرقه .. مره وقت طويل على فراقو لكن كل م تتذكر بتتعاد عليها الذكريات المؤلمه كأنها الليله.
شهاب عاين ليها واتنهد بضيق كان عارف ومتأكد انو كل د حيحصل وكل م يقرب منها اكتر كل م نار الشوق ل عزوز حتزيد ..
شهاب : بيان .. مالك؟
بيان مسحت على راس البيبي وقالت : لالا بس عشان حشتاق ليهم شديد.
شهاب : كلها شهرين وحنرجع .. خليني اشيل عبد العزيز شويه عشان م تتعبي.
بيان ضمت البيبي على صدرها وقالت : لالا خليهو هو اصلاً نايم.
شهاب هز راسو وقبل على الجهة التانيه.
________
بعد اسبوع ..
الجو كان مغيم وبااارد ورزاز مطر خفيف .. والناس ماشين وجايين .. والكافيهات مرصوصه على جوانب الطريق .. وفـ حديقه كبيييره قاعدين هم الاتنين وماسكين ميلك شيك .
رجع ل ورا بأسترخاء وقال : احي انا منك ي تركيا.
علي نزل طاقيه البلوفر وقال : بلوفر شنو اللابسنو نحنا .. خلينا نستمتع بالبرد د شوية.
_نحنا عاملين فيها عايزين نحاكي الاتراك وهم م عارفين نحنا جايين من فرن.
نغمة تلفون عبودي علت وكان المتصل عم محمد.
_اي ي ابوي.
_من جينا اول امبارح وانت وعلي م قعدتو دقيقه فـ البيت.
_انا قاعد فـ تركيا اقعد ف البيت لي؟
_م ممكن لكن تطلعو من 4 صباحاً.
_اي عشان نشوف الشروق بكون كيف ف تركيا.
_خليني من الشروق بتاعك د وتعالو الاكل.
_حاضر.
_م تتأخرو.
_ظابط.
عبودي قفل الخط وعاين ل علي القال : انا والله ي عبدو م بقدر اقعد مع عمتك .. بحس روحي مضايقكم .. وامي زاتها منعتني قالت لي حخلي ابوك يقعدك فـ داخليه.
شرب اخر جغمه من الميلك شيك وقال : انت عوير .. حنقعد اول ايام مع عمتي عشان ابوي بفتش شقه وبعدها حنقعد نحنا التلاته فـ شقة محترمه وم تعمل لي عباطتك د عليك الله .. انت اخوي.
_لو حنقعد مع ابوك برانا م مشكله.
عبودي كرفس كاسه الميلك شيك وقال : هسي نرجع عشان الاكل.
_اوعك تجدع حاجه فـ الارض .. بغرموك قروش وم حتعرف تغرمها من وين!
عبودي وهو بجدع كاسه الميلك شيك : قول والله.
جاهم شرطي بتكلم تركي وقال : ما الذي فعلتهُ ؟ لماذا رميت الكاسه؟ .. سلة المهملات بجانبك .. عليك ان تدفع غرامه مبلغ (..).
عبودي عاين ل علي وقال : فهمته شي ؟
علي : شكلو قصدو لي رميت كاسه الميلك شيك فـ الارض .. وعاين لـ الشرطي ورفع الكاسه من الارض وابتسم بـ هباله نظام رفعتها خلاص.
الشرطي هز راسو بعدم رضى وقال : لا .. لا تستطيع هذا .. ادفع الغرامه فقط.
عبودي وهو لسه بعاين لـ علي : يلا فـ الحاله د تقوم جاري .. كُدر للبيت.
والاتنين فكوها جريه وحده والشرطي جاري وراهم وهو بكورك : توقفو .. توقفو حالاً .. عليكم ان تدفعو غرامه.
عبودي وعلي جاريين وهم بضحكو .
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《22》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
❄❄❄❄
تلبدت الغيوم فـ السماء ونزل الثلج الابيض ليعانق مدينة نيويورك .. وفـ حي مانهاتن وفـ احد الفنادق الرائعه .. علت نغمة تلفونها وكانت المتصله ياسمين.
_بيااان .. ي م بتسألي مني .. عليك الله كيف نيويورك حلوه صح؟
_ياسمينة والله اشتقته ليك ياخ .. والله ياهو بس قاعده فـ البيت م بطلع.
_لي لي .. انا لو محلك كنت حأجي البيت زولة نوم بس.
اتنهدت بضيق وقالت : ياريت لو م سافرته ياخ.
_لي حببتي مالك؟ .. شهاب كويس معاك ؟
_كويس .. لكن المشكله انا .. م قادره اتقبلو .. والله ي ياسمين انا بحس روحي بخون عزوز .. كل م اقعد براي كد ببكي ب دموعي وبقول انا لي اتزوجته شهاب اخو عزوز.
_انتي هبله .. بالعكس عزوز والله حيكون فرحان ليكم لانكم اكتر اتنين بحبهم .. هو شهاب م اتكلم معاك ؟
_بس بقول لي نطلع وكد لكن انا بقول ليهو تعبانه واصلاً م بتكلم معاهو كتير .. هو اغلب الوقت بكون بره البيت معاهو عبد العزيز.
_حاولي اتكلمي معاهو وافهميهو.
_لالا م بقدر .. انا اتزوجتو عشان امي مريم وسلمى والباقين لكن انا م قادره اتقبلو والله م بكذب عليك.
_الكلام د م صح ي بيان.
_عايني برجع ليك هسي هو جا.
_طيب يلا.
بيان قفلت الخط وبعد مسافه جا داخل لابس جاكيت اسود وشايل عبد العزيز اللابس بلوفر ابيض وشعرو الكثيف نازل على جبهتو ب عشوائيه وارنبة انفو لونها احمر.
بيان بأستغراب : د مالو عامل كد؟
شهاب بضحك : عشان البرد شديد بره.
بيان وهي بتقيف : انومو بعد د لانو صحى بدري.
ومدت يدها عشان تشيلو لكن هو دفن راسو ف كتف شهاب.
شهاب : عايز الحوامه بس صح ؟
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
❄❄❄❄
تلبدت الغيوم فـ السماء ونزل الثلج الابيض ليعانق مدينة نيويورك .. وفـ حي مانهاتن وفـ احد الفنادق الرائعه .. علت نغمة تلفونها وكانت المتصله ياسمين.
_بيااان .. ي م بتسألي مني .. عليك الله كيف نيويورك حلوه صح؟
_ياسمينة والله اشتقته ليك ياخ .. والله ياهو بس قاعده فـ البيت م بطلع.
_لي لي .. انا لو محلك كنت حأجي البيت زولة نوم بس.
اتنهدت بضيق وقالت : ياريت لو م سافرته ياخ.
_لي حببتي مالك؟ .. شهاب كويس معاك ؟
_كويس .. لكن المشكله انا .. م قادره اتقبلو .. والله ي ياسمين انا بحس روحي بخون عزوز .. كل م اقعد براي كد ببكي ب دموعي وبقول انا لي اتزوجته شهاب اخو عزوز.
_انتي هبله .. بالعكس عزوز والله حيكون فرحان ليكم لانكم اكتر اتنين بحبهم .. هو شهاب م اتكلم معاك ؟
_بس بقول لي نطلع وكد لكن انا بقول ليهو تعبانه واصلاً م بتكلم معاهو كتير .. هو اغلب الوقت بكون بره البيت معاهو عبد العزيز.
_حاولي اتكلمي معاهو وافهميهو.
_لالا م بقدر .. انا اتزوجتو عشان امي مريم وسلمى والباقين لكن انا م قادره اتقبلو والله م بكذب عليك.
_الكلام د م صح ي بيان.
_عايني برجع ليك هسي هو جا.
_طيب يلا.
بيان قفلت الخط وبعد مسافه جا داخل لابس جاكيت اسود وشايل عبد العزيز اللابس بلوفر ابيض وشعرو الكثيف نازل على جبهتو ب عشوائيه وارنبة انفو لونها احمر.
بيان بأستغراب : د مالو عامل كد؟
شهاب بضحك : عشان البرد شديد بره.
بيان وهي بتقيف : انومو بعد د لانو صحى بدري.
ومدت يدها عشان تشيلو لكن هو دفن راسو ف كتف شهاب.
شهاب : عايز الحوامه بس صح ؟
_غايتو الولد د.
_بنومو واجيبو ليك.
شهاب طلع وبيان دخلت المطبخ تعمل قهوه بسبب الصداع .. بعد عملتها قعدت فـ السفره .. مره تشرب ومره تسرح .. وم حست ب شهاب الجا داخل .. طقطق ليها بأصابعو وقال : طبيعي سرحانه انتي.
بيان رفعت عينها وتاني نزلتها ب سرعه و بابتسامة مصطنعه قالت : البيبي نام ؟
_رقدتو كد نام.
_الحمد لله طيب.
سكت مسافه بعدها قال : انتي كويسة ؟
بيان ضحكت بتوتر وقالت : اي .. اي كويسة.
_زي المضايقه .. وبتسرحي كتير وبتشربي قهوه كتير بسبب الصداع .. لو الفندق م مريح ممكن افتش مكان تاني.
بيان بأبتسامه مصطنعه : لالا والله .. ماف شي .. بس احتمال عشان ماف زول معانا وبزهج وكد.
_عندي صحبي اسمو إيدن .. خطيبتو قدرك كد بتكون .. ممكن نمشي ليهم عشان تتعرفي عليها.
_والله م نفسي اطلع.
_لالا لازم تتعرفي عليهم .. عشان تغيري جو شوية.
بيان بتردد : طيب.
_انا حأخش انوم .. تصبحي على خير.
_وانت من اهلو.
شهاب طلع وبيان غسلت فنجان القهوه وطلعت .. فتحت باب غرفة شهاب براحه ولقتو راقد وجنبو عبد العزيز .. قفلتو ودخلت غرفتها نامت.
_______
تركيا ..
فـ شقة جميلة وواسعه بتقع ف الدور التالت .. ريحة السمك والدخان انتشر ف المطبخ .. وصوت الدفاية مع صوت المطر البضرب الشباك كان عامل لحن جميل .. قعدو كلهم ف المطبخ بعد م رصت ليهم الشغاله الفلبينيه الاكل.
بلع اللقمه وقال : والله ي عمتي سوسن م حتتخيلي الليلة حصل شنو!
سوسن : ان شاء الله خير بس.
علي : الموضوع جاي من عبدو يكون فيهو خير كيف ؟
عبودي لـ سوسن : معليش ي عمتي بس انا عايش ف مجتمع حاقد شوية.
محمد : احكي خلي الكلام الكتير.
عبودي : المهم انا وعلي كنا ف الحديقه و.... حكى ليها الحصل وفـ النهايه ضحك وقال : لكن للأسف الشرطي ومعاهو اتنين تاني مسكونا ودفعونا الغرامه .. والله كل م اتذكر قروشنا الاديتها ليهم بقرب ابكي.
علي : انا حذرتك .. انا حمار البسمع كلام كلب منّو؟
سوسن : ي ولد انت م نصيح .. بتلعب مع صحبك انت ؟ .. ديل شرطه.
محمد : خليهو د طبيعي عامل مشاكل.
نورا (بت سوسن) : انا بحب الاكشن والحاجات الزي د والله.
عبودي : معاك مخرج افلام الاكشن زاتو😌.
علي : احكي ليها يوم اتشاكلنا مع الاولاد ديلاك.
عبودي صلح قعدتو وقال : احممم .. تعالي احكي ليك يلا.
سوسن : بعد الاكل م هسي.
علي وقف وقال : انا شبعته الحمد لله.
عبودي : انا زاتي شبعته.
نورا : ارح فـ البلكونة.
سوسن : انت ومحمد عايزين نحضر الاخبار .. نورا شيلي التحليه الفي التلاجه اقسمي لينا انا ومحمد وشيلي الباقي معاكم.
نورا : حاضر.
محمد : انتي ي نورا كبيره ماشاء الله عليك متخرجه وبتعملي الماستر بتتابعي ليك ناس زي ديل لي؟
نورا وهي بتفتح التلاجه وبتشيل التحليه : الزهج ي عمي .. والله لو م كد م كان عاينت ليهم زاتو.
علي : عليك الله عان البت د.
عبودي : بت تركيا متوقع منها شنو ؟
نورا قسمت التحليه فـ صحن وشالتو وقالت : نتكلم فـ البلكونة .. ارح يلا.
قعدو ف بلكونة كبييره وفيها كنبه كبيره بتتمرجح .. علي قعد فيها بأسترخاء وقال : انا الكنبه البتتمرجح د بشوفها ف المسلسلات بس.
عبودي لزاهو وقعد جنبو وقال : يلا احكي ليك .. مره مشيت اجيب بت خالتي من بيت صحبتها .. ولمن وصلته الشغاله بتاعتهم قالت لي مشت مطعم وو........ حكى ليها الحصل كلو وف النهايه قال : والله دقيناهم دق اسألي علي.
علي : ي زووول ياخ من اليوم داك تاني م فتحو خشمهم.
نورا ختت يدها ف خشمها بدهشه وقالت : الحصل د كلو جاي منكم.
علي : احكي ليك يوم مشينا شارع النيل.
نورا : انتو اصحاب من متين؟ واتصاحبتو كيف؟
علي : محبه بعد عداوة.
نورا : كان عندي احساس .. اها احكو ليك كيف بقيتو اصحاب .. لانو شايفاكم اكتر من اخوان.
علي : بتذكر ف خامس اساس كنت قاعد ف حوش المدرسه .. وف اولاد مقاصدني دايماً بتشاكلو معاي لانو الوقت داك كنت مسكين و عوير .. ومن ضمن الاولاد ديل عبدو .. والله كل م اقعد يجو يتشاكلو معاي وانا ابكي .. وف يوم كد كنت قاعد ف الفصل وبكتب جا واحد شرط لي كراسي من غير اي سبب .. اتخيلي د عبودي الشرطو لي .. والله كنت بكرهو كره.
نورا : لي لي كد ي عبودي.
عبودي : انتي قايلاهو سكت لي؟ .. دقاني وقعدنا نتشاكل ونهاية اليوم حكيت ل امي الله يرحمها وشاكلتني وقالت لي بكره تمشي تعتذر للولد وادتني علبة فيها حلويات وعربية صغيره قالت لي تديها ليهو .. وانا طبعاً كنت شامي الوضع شديد لكن فعلاً مشيت واعتزرته ليهو ومن يومها بقينا اصحاب.
علي : بالمناسبة العلبة والعربية لسه معاي.
عبودي : م عندك موضوع.
نورا : بالعكس الذكريات البتكون مع الاصحاب د بتكون حلوه .. طبعاً انا صاحبته وحده معانا ف العماره.
عبودي خته راسو ف المسند الفي الكنبه وقال : سودانية ولا شنو؟
نورا : اي .. اسمها دنيا.
________
الصباح ..
_بنومو واجيبو ليك.
شهاب طلع وبيان دخلت المطبخ تعمل قهوه بسبب الصداع .. بعد عملتها قعدت فـ السفره .. مره تشرب ومره تسرح .. وم حست ب شهاب الجا داخل .. طقطق ليها بأصابعو وقال : طبيعي سرحانه انتي.
بيان رفعت عينها وتاني نزلتها ب سرعه و بابتسامة مصطنعه قالت : البيبي نام ؟
_رقدتو كد نام.
_الحمد لله طيب.
سكت مسافه بعدها قال : انتي كويسة ؟
بيان ضحكت بتوتر وقالت : اي .. اي كويسة.
_زي المضايقه .. وبتسرحي كتير وبتشربي قهوه كتير بسبب الصداع .. لو الفندق م مريح ممكن افتش مكان تاني.
بيان بأبتسامه مصطنعه : لالا والله .. ماف شي .. بس احتمال عشان ماف زول معانا وبزهج وكد.
_عندي صحبي اسمو إيدن .. خطيبتو قدرك كد بتكون .. ممكن نمشي ليهم عشان تتعرفي عليها.
_والله م نفسي اطلع.
_لالا لازم تتعرفي عليهم .. عشان تغيري جو شوية.
بيان بتردد : طيب.
_انا حأخش انوم .. تصبحي على خير.
_وانت من اهلو.
شهاب طلع وبيان غسلت فنجان القهوه وطلعت .. فتحت باب غرفة شهاب براحه ولقتو راقد وجنبو عبد العزيز .. قفلتو ودخلت غرفتها نامت.
_______
تركيا ..
فـ شقة جميلة وواسعه بتقع ف الدور التالت .. ريحة السمك والدخان انتشر ف المطبخ .. وصوت الدفاية مع صوت المطر البضرب الشباك كان عامل لحن جميل .. قعدو كلهم ف المطبخ بعد م رصت ليهم الشغاله الفلبينيه الاكل.
بلع اللقمه وقال : والله ي عمتي سوسن م حتتخيلي الليلة حصل شنو!
سوسن : ان شاء الله خير بس.
علي : الموضوع جاي من عبدو يكون فيهو خير كيف ؟
عبودي لـ سوسن : معليش ي عمتي بس انا عايش ف مجتمع حاقد شوية.
محمد : احكي خلي الكلام الكتير.
عبودي : المهم انا وعلي كنا ف الحديقه و.... حكى ليها الحصل وفـ النهايه ضحك وقال : لكن للأسف الشرطي ومعاهو اتنين تاني مسكونا ودفعونا الغرامه .. والله كل م اتذكر قروشنا الاديتها ليهم بقرب ابكي.
علي : انا حذرتك .. انا حمار البسمع كلام كلب منّو؟
سوسن : ي ولد انت م نصيح .. بتلعب مع صحبك انت ؟ .. ديل شرطه.
محمد : خليهو د طبيعي عامل مشاكل.
نورا (بت سوسن) : انا بحب الاكشن والحاجات الزي د والله.
عبودي : معاك مخرج افلام الاكشن زاتو😌.
علي : احكي ليها يوم اتشاكلنا مع الاولاد ديلاك.
عبودي صلح قعدتو وقال : احممم .. تعالي احكي ليك يلا.
سوسن : بعد الاكل م هسي.
علي وقف وقال : انا شبعته الحمد لله.
عبودي : انا زاتي شبعته.
نورا : ارح فـ البلكونة.
سوسن : انت ومحمد عايزين نحضر الاخبار .. نورا شيلي التحليه الفي التلاجه اقسمي لينا انا ومحمد وشيلي الباقي معاكم.
نورا : حاضر.
محمد : انتي ي نورا كبيره ماشاء الله عليك متخرجه وبتعملي الماستر بتتابعي ليك ناس زي ديل لي؟
نورا وهي بتفتح التلاجه وبتشيل التحليه : الزهج ي عمي .. والله لو م كد م كان عاينت ليهم زاتو.
علي : عليك الله عان البت د.
عبودي : بت تركيا متوقع منها شنو ؟
نورا قسمت التحليه فـ صحن وشالتو وقالت : نتكلم فـ البلكونة .. ارح يلا.
قعدو ف بلكونة كبييره وفيها كنبه كبيره بتتمرجح .. علي قعد فيها بأسترخاء وقال : انا الكنبه البتتمرجح د بشوفها ف المسلسلات بس.
عبودي لزاهو وقعد جنبو وقال : يلا احكي ليك .. مره مشيت اجيب بت خالتي من بيت صحبتها .. ولمن وصلته الشغاله بتاعتهم قالت لي مشت مطعم وو........ حكى ليها الحصل كلو وف النهايه قال : والله دقيناهم دق اسألي علي.
علي : ي زووول ياخ من اليوم داك تاني م فتحو خشمهم.
نورا ختت يدها ف خشمها بدهشه وقالت : الحصل د كلو جاي منكم.
علي : احكي ليك يوم مشينا شارع النيل.
نورا : انتو اصحاب من متين؟ واتصاحبتو كيف؟
علي : محبه بعد عداوة.
نورا : كان عندي احساس .. اها احكو ليك كيف بقيتو اصحاب .. لانو شايفاكم اكتر من اخوان.
علي : بتذكر ف خامس اساس كنت قاعد ف حوش المدرسه .. وف اولاد مقاصدني دايماً بتشاكلو معاي لانو الوقت داك كنت مسكين و عوير .. ومن ضمن الاولاد ديل عبدو .. والله كل م اقعد يجو يتشاكلو معاي وانا ابكي .. وف يوم كد كنت قاعد ف الفصل وبكتب جا واحد شرط لي كراسي من غير اي سبب .. اتخيلي د عبودي الشرطو لي .. والله كنت بكرهو كره.
نورا : لي لي كد ي عبودي.
عبودي : انتي قايلاهو سكت لي؟ .. دقاني وقعدنا نتشاكل ونهاية اليوم حكيت ل امي الله يرحمها وشاكلتني وقالت لي بكره تمشي تعتذر للولد وادتني علبة فيها حلويات وعربية صغيره قالت لي تديها ليهو .. وانا طبعاً كنت شامي الوضع شديد لكن فعلاً مشيت واعتزرته ليهو ومن يومها بقينا اصحاب.
علي : بالمناسبة العلبة والعربية لسه معاي.
عبودي : م عندك موضوع.
نورا : بالعكس الذكريات البتكون مع الاصحاب د بتكون حلوه .. طبعاً انا صاحبته وحده معانا ف العماره.
عبودي خته راسو ف المسند الفي الكنبه وقال : سودانية ولا شنو؟
نورا : اي .. اسمها دنيا.
________
الصباح ..
وف حديقة سنترال بارك .. قعدت شابه ف بداية العشرينات .. شعرها اصفر قصير وعيون زرقاء ناعسه و انف حاد وبشرة بيضاء ناعمه .. وجنبها شاب ف نهاية العشرينات بشعر بني كثيف وعيون عسلية وبشرة بيضاء .. وشهاب قاعد قصادهم وشايل البيبي وجنبهم بيان لابسة بلوفر ابيض واسكيرت اسود ولافه طرحتها ب طريقه جميله ورافعه طاقيه البلوفر ف راسها.
إيدن : لقد مره وقت طويل على اخر مره رأيتك فيها شهاب.
شهاب مسح على راس البيبي وقال : نعم لقد حدثت اشياء كثيرة إيدن.
ليزا (خطيبت إيدن) بأبتسامه : لم تعرفنا عليها بعد شهاب.
شهاب عاين ل بيان وقال : اوه نعم .. انها زوجتي بيان.
إيدن : لقد تغيرت كثيراً.
شهاب : لالا انها ليست بيسان .. انها زوجة اخي المتوفي.
إيدن بحزن : عزوز كان رائعاً جداً.
شهاب بأبتسامه : نعم انهُ كذلك.
ليزا ضمت يدينها مع بعض وقالت : بيسان تلك كانت جميلة ولطيفة حقاً .. لقد اشتقت لها كثيراً.
بيان عاينت ليها بغيظ وإيدن همس ليها : واللعنة ليزا .. لماذا قلتي هذا امامها ؟؟
ليزا بأرتباك : اسفه حقاً لم اقصد .. انا اسفه بيان.
بيان بأبتسامه مصنطعه : لا عليكِ.
إيدن بأبتسامه : بيان حقاً جميلة جداً .. انا احسدك عليها شهاب.
شهاب ضربو ف كتفو وقال : توقف إيدن.
إيدن بضحك : واللعنة على الغيرة.
شهاب : لالا انا لا اغير😑.
ليزا بضحك : بل تغير شهاب.
بيان ضحكت على كلامهم والبيبي لمن شافها بتضحك ضحك معاهم.
ليزا : اريد انا احمل هذا الصغير .. اوه يشبهك كثيراً شهاب.
شهاب اداها البيبي وقال : هل حقاً يشبهني؟!
إيدن : كثيراً.
ليزا ل بيان : عرفيني بنفسك اكثر .. تبدين لطيف.
بيان وهي بتقيف : حسناً .. تعالي نجلس امام البحر.
ليزا شالت البيبي وقالت : هيا ي صغيري لترى البحر.
شهاب وهو بعاين لـ بيان وليزا القعدو بعيد جنب البحر قال : قلته لي انكما متشاجران!!
إيدن بأبتسامه : نعم كنا كذلك ولكن .. نحن الان بخير .. نعم بخير.
شهاب التفت عليهو بأبتسامه وقال : ليزا تحبك إيدن .. وتثق بك كثيراً.
إيدن نزل راسو بخجل وقال : نعم انها كذلك.
_ولكن متى ستتزوجان ؟!
_لم نتفق بعد.
_سأكون في السودان عندما تتفقان.
_لالا يجب ان تكون حاضراً في حفل الزفاف .. ليزا ستغضب منك كثيراً .
_اوه .. سوف احاول.
_غداً سوف اقيم حفلاً في احدى المقاهي يجب ان تأتي انت وزوجتك.
شهاب عاين للسماء الاخدت اللون الرمادي وقال : حسناً .. اوه إيدن سوف تمطر .. علينا الذهاب.
إيدن رفع يدو ب صوت عالي قال : ليزاا .. سوف تمطر .. تعالي انتي وبيان.
ليزا رفعت يدها من بعيد وقالت : حسناً إيدن.
_______
عبودي قام بخلعه وقال : اسمها منو ؟؟
علي عاين ل عبودي بصدمه بعد م نورا عادت اسم دنيا.
نورا : لي بتعرفوها ولا شنو ؟
عبودي رجع ل رقدتو وقال : نعرفها من وين يعني؟!
علي : انا عارف.
نورا : ارح نلعب بليستيشن.
علي : عندكم ؟
نورا بضحك : اي حقي.
عبودي : كبرنا وشفنا.
نورا قامت جابت البليستيشن من غرفتها ودخلتو ف
غرفه ناس عبودي وركبتو ف الشاشه وكلهم قعدو يلعبو لحدي وقت متأخر .. بعدها نورا استأذنت ومشت نامت وهم قعدو يلعبو .. فجأه علي دفن راسو ف كتفو وعطس .. مره .. مرتين تلاته .. اربعه.
عبودي : ف شنو بتعطس فيني.
علي وقف على حيلو ومشى رقد ف السرير واتغطى كويس بعدها قال : عشان م متعود على برد زي د.
عبودي قفل البليستيشن وفتح الباب وقال : اجيب ليك حاجه دافيه تشربها.
____
وقفت قدام المراية بعد م لبست اسكيرت بيجي وبلوزه بيضاء بأكمام واسعه .. لفت طرحه بنفس درجه الاسكيرت .. واسبورت عالي اسود .. عملت غلوس وشالت شنطه بيضاء فيها خطوط بيجيه .. واتجهت ناحيه باب الشقه فتحتو ونزلت الطابق الارضي .. فتحت باب العماره وقفلتو وعايزه تمشي .. لقت شاب ماسك التلفون و قاعد ف المسطبه الجنب الباب .. عاينت ليهو من فوق ل تحت وعايزه تمشي وقفها وهو بقول : ماشه وين؟
دنيا التفتت عليهو ورفعت حاجبها وهي بتقول : ب صفتك منو تسألني؟؟
وقف قدامها وكان اطول منها ب كتير .. عاين ليها بأبتسامه خبيثه وقال : اخوك من ابوك.
_ان شاء الله ابوي زاتو .. م بخصك .. وزح من قدامي لو سمحت ظروفك.
_ابوي كان عرفك م حيخليك.
زحت من قدامو شويه وقالت : ابوي عارف اني زي الوقت د بمشي ل صحبتي عشان اقرا معاها.
قرب منها زياده وقال : م حتمشي وانتهينا.
دنيا وهي بترفع اصبعها ف وشو : زح مني احسن ليك.
" حسين .. ف شنو ؟"
حسين عاين ل امو الواقفه جنب باب العماره وقال : البت الاسمها دنيا د عايزه تطلع نص الليل.
دنيا رفعت حاجبها وقالت : انتو م عندكم شغله بي .. بطلع وقت م عايزه.
هبه (ام حسين) : مششم .. بنات اخر الزمن .. عايزه تعملي لينا سمعه كمان .. كان امك م عرفت تربيك بربيك انا .. حسين دخل البت د بلا كلام فاضي .. قبل الشمس د تغرب مفترض تكوني ف البيت فاهمه ؟
إيدن : لقد مره وقت طويل على اخر مره رأيتك فيها شهاب.
شهاب مسح على راس البيبي وقال : نعم لقد حدثت اشياء كثيرة إيدن.
ليزا (خطيبت إيدن) بأبتسامه : لم تعرفنا عليها بعد شهاب.
شهاب عاين ل بيان وقال : اوه نعم .. انها زوجتي بيان.
إيدن : لقد تغيرت كثيراً.
شهاب : لالا انها ليست بيسان .. انها زوجة اخي المتوفي.
إيدن بحزن : عزوز كان رائعاً جداً.
شهاب بأبتسامه : نعم انهُ كذلك.
ليزا ضمت يدينها مع بعض وقالت : بيسان تلك كانت جميلة ولطيفة حقاً .. لقد اشتقت لها كثيراً.
بيان عاينت ليها بغيظ وإيدن همس ليها : واللعنة ليزا .. لماذا قلتي هذا امامها ؟؟
ليزا بأرتباك : اسفه حقاً لم اقصد .. انا اسفه بيان.
بيان بأبتسامه مصنطعه : لا عليكِ.
إيدن بأبتسامه : بيان حقاً جميلة جداً .. انا احسدك عليها شهاب.
شهاب ضربو ف كتفو وقال : توقف إيدن.
إيدن بضحك : واللعنة على الغيرة.
شهاب : لالا انا لا اغير😑.
ليزا بضحك : بل تغير شهاب.
بيان ضحكت على كلامهم والبيبي لمن شافها بتضحك ضحك معاهم.
ليزا : اريد انا احمل هذا الصغير .. اوه يشبهك كثيراً شهاب.
شهاب اداها البيبي وقال : هل حقاً يشبهني؟!
إيدن : كثيراً.
ليزا ل بيان : عرفيني بنفسك اكثر .. تبدين لطيف.
بيان وهي بتقيف : حسناً .. تعالي نجلس امام البحر.
ليزا شالت البيبي وقالت : هيا ي صغيري لترى البحر.
شهاب وهو بعاين لـ بيان وليزا القعدو بعيد جنب البحر قال : قلته لي انكما متشاجران!!
إيدن بأبتسامه : نعم كنا كذلك ولكن .. نحن الان بخير .. نعم بخير.
شهاب التفت عليهو بأبتسامه وقال : ليزا تحبك إيدن .. وتثق بك كثيراً.
إيدن نزل راسو بخجل وقال : نعم انها كذلك.
_ولكن متى ستتزوجان ؟!
_لم نتفق بعد.
_سأكون في السودان عندما تتفقان.
_لالا يجب ان تكون حاضراً في حفل الزفاف .. ليزا ستغضب منك كثيراً .
_اوه .. سوف احاول.
_غداً سوف اقيم حفلاً في احدى المقاهي يجب ان تأتي انت وزوجتك.
شهاب عاين للسماء الاخدت اللون الرمادي وقال : حسناً .. اوه إيدن سوف تمطر .. علينا الذهاب.
إيدن رفع يدو ب صوت عالي قال : ليزاا .. سوف تمطر .. تعالي انتي وبيان.
ليزا رفعت يدها من بعيد وقالت : حسناً إيدن.
_______
عبودي قام بخلعه وقال : اسمها منو ؟؟
علي عاين ل عبودي بصدمه بعد م نورا عادت اسم دنيا.
نورا : لي بتعرفوها ولا شنو ؟
عبودي رجع ل رقدتو وقال : نعرفها من وين يعني؟!
علي : انا عارف.
نورا : ارح نلعب بليستيشن.
علي : عندكم ؟
نورا بضحك : اي حقي.
عبودي : كبرنا وشفنا.
نورا قامت جابت البليستيشن من غرفتها ودخلتو ف
غرفه ناس عبودي وركبتو ف الشاشه وكلهم قعدو يلعبو لحدي وقت متأخر .. بعدها نورا استأذنت ومشت نامت وهم قعدو يلعبو .. فجأه علي دفن راسو ف كتفو وعطس .. مره .. مرتين تلاته .. اربعه.
عبودي : ف شنو بتعطس فيني.
علي وقف على حيلو ومشى رقد ف السرير واتغطى كويس بعدها قال : عشان م متعود على برد زي د.
عبودي قفل البليستيشن وفتح الباب وقال : اجيب ليك حاجه دافيه تشربها.
____
وقفت قدام المراية بعد م لبست اسكيرت بيجي وبلوزه بيضاء بأكمام واسعه .. لفت طرحه بنفس درجه الاسكيرت .. واسبورت عالي اسود .. عملت غلوس وشالت شنطه بيضاء فيها خطوط بيجيه .. واتجهت ناحيه باب الشقه فتحتو ونزلت الطابق الارضي .. فتحت باب العماره وقفلتو وعايزه تمشي .. لقت شاب ماسك التلفون و قاعد ف المسطبه الجنب الباب .. عاينت ليهو من فوق ل تحت وعايزه تمشي وقفها وهو بقول : ماشه وين؟
دنيا التفتت عليهو ورفعت حاجبها وهي بتقول : ب صفتك منو تسألني؟؟
وقف قدامها وكان اطول منها ب كتير .. عاين ليها بأبتسامه خبيثه وقال : اخوك من ابوك.
_ان شاء الله ابوي زاتو .. م بخصك .. وزح من قدامي لو سمحت ظروفك.
_ابوي كان عرفك م حيخليك.
زحت من قدامو شويه وقالت : ابوي عارف اني زي الوقت د بمشي ل صحبتي عشان اقرا معاها.
قرب منها زياده وقال : م حتمشي وانتهينا.
دنيا وهي بترفع اصبعها ف وشو : زح مني احسن ليك.
" حسين .. ف شنو ؟"
حسين عاين ل امو الواقفه جنب باب العماره وقال : البت الاسمها دنيا د عايزه تطلع نص الليل.
دنيا رفعت حاجبها وقالت : انتو م عندكم شغله بي .. بطلع وقت م عايزه.
هبه (ام حسين) : مششم .. بنات اخر الزمن .. عايزه تعملي لينا سمعه كمان .. كان امك م عرفت تربيك بربيك انا .. حسين دخل البت د بلا كلام فاضي .. قبل الشمس د تغرب مفترض تكوني ف البيت فاهمه ؟
حسين جراها من يدها وهي جرت يدها بقوه وعيونها اتملت دموع وهي بتقول : اوعك تجيبي سيرة امي .. انا متربية اكتر منك ي غبية.
حسين قرب منها وقال : د منو الغبية د .. كدي عيدي كلامك د تاني!
"خطوه تانيه وحتشوف الم بعجبك .. ارجع ل ورا وإياك تحاول تتعدى حدودك "
دنيا اتوجهت ب نظرها للزول الطالع من باب العماره واول ما الضوء ضرب وشو انصدمت وهي بتهمس بـ : عبودي ؟؟..
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
حسين قرب منها وقال : د منو الغبية د .. كدي عيدي كلامك د تاني!
"خطوه تانيه وحتشوف الم بعجبك .. ارجع ل ورا وإياك تحاول تتعدى حدودك "
دنيا اتوجهت ب نظرها للزول الطالع من باب العماره واول ما الضوء ضرب وشو انصدمت وهي بتهمس بـ : عبودي ؟؟..
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《23》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
دنيا اتوجهت ب نظرها للزول الطالع من باب العماره واول ما الضوء ضرب وشو انصدمت وهي بتهمس بـ : عبودي ؟؟
عبد الرحمن قرب من الولد ومن غير م يعاين ل دنيا بصوت حاد قال : عايز شنو ؟؟؟
حسين ابتسم بسخريه وقال : وانت تطلع منو ان شاءالله ؟؟
_م ترد على سؤالي بسؤال تاني!
حسين رفع حاجبو وقال : شنو عايز شنو د اختي يااا****
عبد الرحمن بحركه سريعه مسك الولد من ياقه قميصو وضغط على اسنانو وهو بقول : ادخل انت وامك قبل م استعمل معاك اسلوب م يعجبك .. واتلفظ احسن ليك.
حسين ضربو ف بطنو بقوه .. عبودي رجع ل ورا وقبل على دنيا وقال : اطلعي فوق ل نورا.
دنيا : لكن ان.......
عبودي بصوت عالي : م حعيد كلامي تاني.
عاينت ليهو بخوف وطلعت فوق ب سرعه وعيونها اتملت دموع .. عبد الرحمن عاين ل حسين بغضب ونزل فيهو ضرب.
_____
" عبدو د طار وين؟ "
علي قال جملتو وهو بقيف بعد م سمع باب الشقه بخبط .. اتوجه ناحيه الباب واول م فتحو عيونو بقو كبار وهو بعاين للبت الواقفه.
دنيا وهي بتعاين ف الارض : معليش جيت ف وقت م مناسب.
علي : ...
_نورا موجودة ؟؟
علي : ....
دنيا رفعت عينها وقالت : لو سمحت.
علي هز راسو وقال : ا اي مو موجودة.
زح ليها من الباب وهي دخلت وهو مراقبها ب نظراتو لحدي م دخلت غرفه نورا وبعدها وجه نظرو ناحيه السلم وقفل الباب وجرا دخل الغرفه واتصل على عبودي .. سمع نغمة التلفون تحت المخده ووقف على حيلو و بقى ماشي وجاي ف الغرفه بتوتر .. مرت خمسه دقايق لحدي م سمع الباب بفتح وب سرعه قبل على الباب وقال : عبدو .. مشيت ويين؟؟؟
عبد الرحمن مدا ليهو كاسه فيها شراب دافي وقال : مشيت اجيب ليك حاجة دافيه تشربها.
علي بأستغراب : ود شنو الدم الفي وشك د؟
عبودي من غير كلمه اداهو الكاسه و دخل الحمام غسل وشو وطلع دخل غرفه نورا .. اول م فتح الباب لقى نورا قاعده ف السرير ومعاها دنيا بتبكي ..
عبودي : نورا امشي مع دنيا ل صحبتها لحدي م تخلص قراية.
نورا بخوف : طيب فهمني ف شنو؟
-ماف شي ياخ كلمته ابوها قلته ليهو انا بكلم بت عمتي تمشي معاها ل صحبتها عشان الوقت متأخر .. قومي امشي معاها وانا برجعكم.
نورا ل دنيا : خلاص م تبكي انا بمشي معاك .. مسافه البس بس.
عبد الرحمن طلع ودخل الغرفه لقى علي واقف وقفتو ديك ومقلع عيونو.
عبودي : مالك عامل كد زي الكديسه المبلوله؟
علي قعد ف السرير وغمض عيونو وفتحها تاني وقال : دقيقة .. دنيا .. عبودي .. دم .. استنتج شنو انا ؟
عبودي قعد جنبو وحكى ليهو الحصل بالتفصيل بعدها قال : ولمن امو شافتنا بنتشاكل مشت صحت ابو دنيا وهو جا هايج وانا حكيت ليهو السمعتو وقلته ليهو بت عمتي صحبتها وحتمشي معاها وكد .. بسس وهو شاكل ولدو ودخلو وانا جيت.
-وابوها خلاك بالبساطه د؟
عبودي وهو برقد : انت قايلو شغال بيها كتير؟ .. كتر خيرو زاتو الخلاها تجي تقرا معاهو الجامعة هنا.
علي شرب من الكاسه وقال : مسكينه ياخ.
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
دنيا اتوجهت ب نظرها للزول الطالع من باب العماره واول ما الضوء ضرب وشو انصدمت وهي بتهمس بـ : عبودي ؟؟
عبد الرحمن قرب من الولد ومن غير م يعاين ل دنيا بصوت حاد قال : عايز شنو ؟؟؟
حسين ابتسم بسخريه وقال : وانت تطلع منو ان شاءالله ؟؟
_م ترد على سؤالي بسؤال تاني!
حسين رفع حاجبو وقال : شنو عايز شنو د اختي يااا****
عبد الرحمن بحركه سريعه مسك الولد من ياقه قميصو وضغط على اسنانو وهو بقول : ادخل انت وامك قبل م استعمل معاك اسلوب م يعجبك .. واتلفظ احسن ليك.
حسين ضربو ف بطنو بقوه .. عبودي رجع ل ورا وقبل على دنيا وقال : اطلعي فوق ل نورا.
دنيا : لكن ان.......
عبودي بصوت عالي : م حعيد كلامي تاني.
عاينت ليهو بخوف وطلعت فوق ب سرعه وعيونها اتملت دموع .. عبد الرحمن عاين ل حسين بغضب ونزل فيهو ضرب.
_____
" عبدو د طار وين؟ "
علي قال جملتو وهو بقيف بعد م سمع باب الشقه بخبط .. اتوجه ناحيه الباب واول م فتحو عيونو بقو كبار وهو بعاين للبت الواقفه.
دنيا وهي بتعاين ف الارض : معليش جيت ف وقت م مناسب.
علي : ...
_نورا موجودة ؟؟
علي : ....
دنيا رفعت عينها وقالت : لو سمحت.
علي هز راسو وقال : ا اي مو موجودة.
زح ليها من الباب وهي دخلت وهو مراقبها ب نظراتو لحدي م دخلت غرفه نورا وبعدها وجه نظرو ناحيه السلم وقفل الباب وجرا دخل الغرفه واتصل على عبودي .. سمع نغمة التلفون تحت المخده ووقف على حيلو و بقى ماشي وجاي ف الغرفه بتوتر .. مرت خمسه دقايق لحدي م سمع الباب بفتح وب سرعه قبل على الباب وقال : عبدو .. مشيت ويين؟؟؟
عبد الرحمن مدا ليهو كاسه فيها شراب دافي وقال : مشيت اجيب ليك حاجة دافيه تشربها.
علي بأستغراب : ود شنو الدم الفي وشك د؟
عبودي من غير كلمه اداهو الكاسه و دخل الحمام غسل وشو وطلع دخل غرفه نورا .. اول م فتح الباب لقى نورا قاعده ف السرير ومعاها دنيا بتبكي ..
عبودي : نورا امشي مع دنيا ل صحبتها لحدي م تخلص قراية.
نورا بخوف : طيب فهمني ف شنو؟
-ماف شي ياخ كلمته ابوها قلته ليهو انا بكلم بت عمتي تمشي معاها ل صحبتها عشان الوقت متأخر .. قومي امشي معاها وانا برجعكم.
نورا ل دنيا : خلاص م تبكي انا بمشي معاك .. مسافه البس بس.
عبد الرحمن طلع ودخل الغرفه لقى علي واقف وقفتو ديك ومقلع عيونو.
عبودي : مالك عامل كد زي الكديسه المبلوله؟
علي قعد ف السرير وغمض عيونو وفتحها تاني وقال : دقيقة .. دنيا .. عبودي .. دم .. استنتج شنو انا ؟
عبودي قعد جنبو وحكى ليهو الحصل بالتفصيل بعدها قال : ولمن امو شافتنا بنتشاكل مشت صحت ابو دنيا وهو جا هايج وانا حكيت ليهو السمعتو وقلته ليهو بت عمتي صحبتها وحتمشي معاها وكد .. بسس وهو شاكل ولدو ودخلو وانا جيت.
-وابوها خلاك بالبساطه د؟
عبودي وهو برقد : انت قايلو شغال بيها كتير؟ .. كتر خيرو زاتو الخلاها تجي تقرا معاهو الجامعة هنا.
علي شرب من الكاسه وقال : مسكينه ياخ.
-اي والله.
-هسي لو م انت ي عبود م معروف كان حيحصل ليها شنو؟
-هي من زمان بتقول لي انا م عندي غيرك وانت سندي .. لكن انا كلب.
علي خته الكاسه جنبو ورقد ف السرير وقال : ممكن تصلح غلطك؟
-مممم .. م اظن .. لكن انا عايز اكون جنبها وبعيد منها ف نفس الوقت .. المهم تكون بخير.
-فكره برضو .. لكن اتغيرته ي عبدو .. حتى كلامك وطريقة تفكيرك.
-عشان بيان .. لكن كد احسن.
-اي والله .
_____
الصباح ..
وفي مقهى اتجمع فيهو الشباب والبنات .. كانت لابسه فستان من ورا ابيض ومن قدام اسود واسبورت ملون ولافه الطرحه .. واقفه جنبها ليزا اللابسه فستان فوق الركبه ب شويه لونو احمر وروج احمر وشعرها م واصل كتفها وشايله عبد العزيز اللابس شورت وفنيله بنيه ..
بيان عاينت ل الشاب البضحك مع اصحابو وماسك كبايه عصير .. لابس قميص اسود فتحت اول زراير ليهو .. كان ضيق ب طريقه خلت عضلات صدرو تظهر ومدخل يدو الشمال ف جيبو ويدو التانيه ماسك بيها كبايه عصير .. لمن انتبه ليها بتعاين ليهو مشى بأتجاهها واول م وصلها ليزا قالت ليهو : تبدو انيقا شهاب.
بيان لوت بوزها وشهاب بأبتسامه قال : وانتي ايضا ليزا .. ولكن أين إيدن؟
-اظن انه سيغني الليله راب .. ولكن تأخر كثيرا.
" هي شباب لقد أتيت "
ليزا بفرح : انه إيدن.
إيدن قرب منهم وسلم عليهم ونكش ليها شعرها وقال : تبدين انيقه الليله ليزا .
ليزا بخجل : اوه اعرف هذا .
إيدن : عليكم ان تستمتعو الليله .. سوف اغني راب.
بيان ل شهاب : حأمشي اشتري ل عبد العزيز حلاوة من السوبر ماركت د واجي.
شهاب : خليكي بمشي انا.
بيان وهي بتشيل عبد العزيز من ليزا : لالا خليهو .. انا عايزه اتمشى شويه.
-م تتأخري طيب.
بيان هزت راسها وليزا قالت : نحن لا نفهم ماذا تقولون عليكم التكلم بالأنجليزي شباب.
شهاب راقبها بنظراتو لحدي م دخلت السوبر ماركت .. بعدها إيدن واصحابو قعدو ف كراسي وبدو يغنو راب .. شهاب قعد بعيد وهو براقبهم بنظراتو .. كان بعاين ل إيدن الكان حلمو يكون مغني .. وهو الان رائع ف اغاني الراب .. ابتسم بهدوء ووقف وصلح قميصو وعايز يمشي فجأه اتسلل ل مسمعو صوت انثوي م غريب عليهو .. قلبو ضرب بقوة بعد م اتذكر صاحبة الصوت .. التفت ب سرعه ناحيه الصوت وكأنو اسد عايز يفترس .. كانت شابه جمييلة جدا .. فستانها الاصفر وجاكيت الجنز وشعرها واصل لحدي خصرها ونازل بنعومه .. كانت جزابة وريحه عطرها ملت المكان .. شهاب كان مصدوم وعيونو مثبته عليها .. اتسلل ليهو شعور حاول ينساهو .. فرح .. حزن .. شوق .. غيره .. حب .. غضب .. كل الاحاسيس جاتو ف وقت واحد م قدر يتحرك وكأنها ساحره سحرتو ب سحرها .. فجأه قبلت وكأنها حاسه بي وجودو .. تصادمت نظراتهم وارتبطت مع بعضها ورفضت الانفصال .. عاينت ليهو ب لهفه وحب وشوق .. م اتوقعت تشوفو بعد الزمن د كلو .. قربت منو وكأنها بتحاول تتأكد د هو ولا عيونها بتكذب .. وقفت قدامو وعيونها اتملت دموع وم قدرت تنطق.
رمش عدة مرات عشان يتأكد هل حقيقي بيسان واقفه قدامو!!!!!!
اتفاجأه بيها بتترمي ف حضنو ب قوة .. انفجرت بكى وهي بتحاول تدسو جواها .. اتحرر .. الحب الأسير الجواهو ل بيسان اتحرر .. وجا مندفع ب طريقه آلمتو جدا .. كيف قدرت تحرر الحب الأسير من قضبان السجن؟ .. لي تظهر بعد د كلو؟؟ .. لي ترجعو ل الألم الحاول بكلو طاقتو ينساهو؟؟ .. لي حررتو بعد السنين د كلها؟ .. هو ضعيف .. ضعيف جدا .. لانها بمجرد نظرات قدرت تحرر حب احمق من سجونو .. لي القدر عايزو يعود ل عزابو بعد م نساها وقلبو رجع ليهو؟؟؟ .. غمض عيونو شديد وكأنو بصارع الشوق والحزن والحب والألم الجواهو .. بهدوء مسكها من كتفها وزحاها منو .. عاينت ليهو بحزن ووشها مليان دموع .. نظراتها كانت بتقول ليه م عايزني؟؟ لي بتبعدني عنك؟؟ .. خلاص بقيت تكرهني؟؟ .. م اشتقته لي زي م اشتقته ليك؟؟ .. كيف قدرته تنساني وانا م قدرته؟؟
نزل عيونو ف الارض والعبره خنقتو وهو بقول : م صح .. انتي متزوجة وانا متزوج .. انا اسف.
وف زواية بعيده منهم كانت بتعاين ليهم وكأنو تمت الناقصه خلاص .. اتمنت لو الايام ترجع وم تعرفو اصلا .. بيان رجعت خطوات ل ورا ومسكت عبد العزيز قوي واتوجهت ناحيه الفندق ب خطوات سريعه .. واول م وصلت دخلت غرفتها وبأنهيار قعدت ف الارض وهي ضامه البيبي على صدرها .. ومن بين دموعها قالت : عاجبك البحصل د ي عزوز؟؟ .. لي خليتني ومشييت؟؟ .. خليت ولدك ل راجل بحب زوجتو السابقه؟ .. انا شنو طيب؟ .. لعبه؟ .. انا ي عزوز م قادره .. لي خليتني؟؟؟ .. انفجرت بكى .. نار الشوق تاني اشتعلت والمره د كانت اكبر .. البيبي كان بعاين ليها وكأنو بقول ليها ي يمه اصبري .. انتظريني اكبر وانسيك كل الحزن الجواك.
_______
ف تركيا ..
-هسي لو م انت ي عبود م معروف كان حيحصل ليها شنو؟
-هي من زمان بتقول لي انا م عندي غيرك وانت سندي .. لكن انا كلب.
علي خته الكاسه جنبو ورقد ف السرير وقال : ممكن تصلح غلطك؟
-مممم .. م اظن .. لكن انا عايز اكون جنبها وبعيد منها ف نفس الوقت .. المهم تكون بخير.
-فكره برضو .. لكن اتغيرته ي عبدو .. حتى كلامك وطريقة تفكيرك.
-عشان بيان .. لكن كد احسن.
-اي والله .
_____
الصباح ..
وفي مقهى اتجمع فيهو الشباب والبنات .. كانت لابسه فستان من ورا ابيض ومن قدام اسود واسبورت ملون ولافه الطرحه .. واقفه جنبها ليزا اللابسه فستان فوق الركبه ب شويه لونو احمر وروج احمر وشعرها م واصل كتفها وشايله عبد العزيز اللابس شورت وفنيله بنيه ..
بيان عاينت ل الشاب البضحك مع اصحابو وماسك كبايه عصير .. لابس قميص اسود فتحت اول زراير ليهو .. كان ضيق ب طريقه خلت عضلات صدرو تظهر ومدخل يدو الشمال ف جيبو ويدو التانيه ماسك بيها كبايه عصير .. لمن انتبه ليها بتعاين ليهو مشى بأتجاهها واول م وصلها ليزا قالت ليهو : تبدو انيقا شهاب.
بيان لوت بوزها وشهاب بأبتسامه قال : وانتي ايضا ليزا .. ولكن أين إيدن؟
-اظن انه سيغني الليله راب .. ولكن تأخر كثيرا.
" هي شباب لقد أتيت "
ليزا بفرح : انه إيدن.
إيدن قرب منهم وسلم عليهم ونكش ليها شعرها وقال : تبدين انيقه الليله ليزا .
ليزا بخجل : اوه اعرف هذا .
إيدن : عليكم ان تستمتعو الليله .. سوف اغني راب.
بيان ل شهاب : حأمشي اشتري ل عبد العزيز حلاوة من السوبر ماركت د واجي.
شهاب : خليكي بمشي انا.
بيان وهي بتشيل عبد العزيز من ليزا : لالا خليهو .. انا عايزه اتمشى شويه.
-م تتأخري طيب.
بيان هزت راسها وليزا قالت : نحن لا نفهم ماذا تقولون عليكم التكلم بالأنجليزي شباب.
شهاب راقبها بنظراتو لحدي م دخلت السوبر ماركت .. بعدها إيدن واصحابو قعدو ف كراسي وبدو يغنو راب .. شهاب قعد بعيد وهو براقبهم بنظراتو .. كان بعاين ل إيدن الكان حلمو يكون مغني .. وهو الان رائع ف اغاني الراب .. ابتسم بهدوء ووقف وصلح قميصو وعايز يمشي فجأه اتسلل ل مسمعو صوت انثوي م غريب عليهو .. قلبو ضرب بقوة بعد م اتذكر صاحبة الصوت .. التفت ب سرعه ناحيه الصوت وكأنو اسد عايز يفترس .. كانت شابه جمييلة جدا .. فستانها الاصفر وجاكيت الجنز وشعرها واصل لحدي خصرها ونازل بنعومه .. كانت جزابة وريحه عطرها ملت المكان .. شهاب كان مصدوم وعيونو مثبته عليها .. اتسلل ليهو شعور حاول ينساهو .. فرح .. حزن .. شوق .. غيره .. حب .. غضب .. كل الاحاسيس جاتو ف وقت واحد م قدر يتحرك وكأنها ساحره سحرتو ب سحرها .. فجأه قبلت وكأنها حاسه بي وجودو .. تصادمت نظراتهم وارتبطت مع بعضها ورفضت الانفصال .. عاينت ليهو ب لهفه وحب وشوق .. م اتوقعت تشوفو بعد الزمن د كلو .. قربت منو وكأنها بتحاول تتأكد د هو ولا عيونها بتكذب .. وقفت قدامو وعيونها اتملت دموع وم قدرت تنطق.
رمش عدة مرات عشان يتأكد هل حقيقي بيسان واقفه قدامو!!!!!!
اتفاجأه بيها بتترمي ف حضنو ب قوة .. انفجرت بكى وهي بتحاول تدسو جواها .. اتحرر .. الحب الأسير الجواهو ل بيسان اتحرر .. وجا مندفع ب طريقه آلمتو جدا .. كيف قدرت تحرر الحب الأسير من قضبان السجن؟ .. لي تظهر بعد د كلو؟؟ .. لي ترجعو ل الألم الحاول بكلو طاقتو ينساهو؟؟ .. لي حررتو بعد السنين د كلها؟ .. هو ضعيف .. ضعيف جدا .. لانها بمجرد نظرات قدرت تحرر حب احمق من سجونو .. لي القدر عايزو يعود ل عزابو بعد م نساها وقلبو رجع ليهو؟؟؟ .. غمض عيونو شديد وكأنو بصارع الشوق والحزن والحب والألم الجواهو .. بهدوء مسكها من كتفها وزحاها منو .. عاينت ليهو بحزن ووشها مليان دموع .. نظراتها كانت بتقول ليه م عايزني؟؟ لي بتبعدني عنك؟؟ .. خلاص بقيت تكرهني؟؟ .. م اشتقته لي زي م اشتقته ليك؟؟ .. كيف قدرته تنساني وانا م قدرته؟؟
نزل عيونو ف الارض والعبره خنقتو وهو بقول : م صح .. انتي متزوجة وانا متزوج .. انا اسف.
وف زواية بعيده منهم كانت بتعاين ليهم وكأنو تمت الناقصه خلاص .. اتمنت لو الايام ترجع وم تعرفو اصلا .. بيان رجعت خطوات ل ورا ومسكت عبد العزيز قوي واتوجهت ناحيه الفندق ب خطوات سريعه .. واول م وصلت دخلت غرفتها وبأنهيار قعدت ف الارض وهي ضامه البيبي على صدرها .. ومن بين دموعها قالت : عاجبك البحصل د ي عزوز؟؟ .. لي خليتني ومشييت؟؟ .. خليت ولدك ل راجل بحب زوجتو السابقه؟ .. انا شنو طيب؟ .. لعبه؟ .. انا ي عزوز م قادره .. لي خليتني؟؟؟ .. انفجرت بكى .. نار الشوق تاني اشتعلت والمره د كانت اكبر .. البيبي كان بعاين ليها وكأنو بقول ليها ي يمه اصبري .. انتظريني اكبر وانسيك كل الحزن الجواك.
_______
ف تركيا ..
الساعه 7 صباحا بتلبس ف الجزمه وخاته التلفون جنبها وفاتحه الاسبيكر ..
_ عليك الله ي دنيا بطلي هظار.
_ ي بت احلف ليك بشنو تاني .. والله عبد الرحمن ساكن ف الشقه الفوقيني طوااااالي .. وصحبتي الاسمها نورا الحكيت ليك عنها د طلعت بت عمتو .. انا مصدومه ومخلوعه وكلو.
_وامبارح حصل شنو بعد مشيتي ل صحبتك؟
_جا وصلنا والله لو شفتيه م حتقولي د عبد الرحمن اول شي لابس بنطلون بدل شورتاتو القصيره ديك وحالق .. تتخيلي عبد الرحمن المستحيل يحلق حلق .. وهو ماشي عيونو ف الارض وماشي ب تهذيب كد انا لمن اتحيرته فيهو.
_د مصيبة شنو د .. يعني انتي تسافري عشان تنسيهو وتجي تلقيه ف وشك؟
_ والله ي لمياء م بكذب عليك .. لمن دافع لي قدام حسين وطلب من نورا توصلني ولمن رجعنا وانتظرني لحدي م دخلته الشقه حسيتو مهتمي بي شديد.
_دنيااااااا .. اوعك تضعفي .. اوعك .. اتذكري العملو فيك قبل م تقولي لي مهتمي بي وبتاع.
_ماهو انا م ضعفته لكن اشتقته ليهو شديد .. لي سنه ونص م شفتو.
_د اسمو ضعف ي آنسه دنيا .. لو سمحتي م تشتغلي بيهو وحاولي بقدر الامكان تتفاديهو .. او بالاصح م تعايني ليهو اصلا.
اتنهدت بضيق وقالت : بحاول .. يلا عشان اتأخرته على الجامعه.
_يلا ي حبي في امان الله.
______
وقف وهو بنده على علي الم عايز يقوم .. جرا منو البطانية وقال : ي علي عليك الله م تعمل لي فيها نعسان كلنا نعسانين .. اتأخرنا على الجامعه والله انا بفوتك بعد د.
علي : ......
عبودي اتأفأف ومسك يد علي عايز يقومو حسا بيها دافيه شديد ..
عبودي : والله انت كان عايز تموت بقطع ليك تذكره ترجع السودان .. انا م بقدر اتحمل لي جنازه.
علي عاين ليهو ب طرف عينو وقبل على الجهة التانيه وقال : عبدو اختاني.
عبد الرحمن استغفر وطلع دخل المطبخ لقى سوسن بتشرب الشاي مع محمد .. سلم عليهم وقعد.
عبودي : ي عمتي علي د جسمو دافي .. عليك الله لو بتقدري بتعملي ليهو حاجة يشربها لانو انا طالع الجامعة.
محمد : سلامتو ياخ .. خلاص انا بعمل ليهو شوربه خضار.
سوسن : مافي داعي تتعب نفسك بعملها انا.
عبودي عاين ل محمد وقال : انت ي حاج م لقيت شقه لسه؟
_جاري البحث والله.
_يخس عليك ي محمد .. انا مش كلمتك مصطفى و وجدي عندهم شغل تبع الشركه وم بجو هسي .. ف داعي تفتش شقه؟ .. انا اختك اقعدو معاي لحدي ناس مصطفى يجو.
عبودي : والله ي عمتي م كد .. اولا نورا بت م حتقدر تاخد راحتها ف بيتها .. تاني حاجه علي صحبي د حساس شوية م بقدر يقعد هنا.
سوسن : كان كد خلاص م مشكلة .. لكن تجوني ف الاسبوع سبعه مرات.
عبودي بضحك : خليتي فيها شنو لكن ي عمتي.
سوسن : وريتكم غايتو .. ويلا امشي على جامعتك اتأخرته.
عبودي وهو بطلع : كويس .. م اوصيكم على علي...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
_ عليك الله ي دنيا بطلي هظار.
_ ي بت احلف ليك بشنو تاني .. والله عبد الرحمن ساكن ف الشقه الفوقيني طوااااالي .. وصحبتي الاسمها نورا الحكيت ليك عنها د طلعت بت عمتو .. انا مصدومه ومخلوعه وكلو.
_وامبارح حصل شنو بعد مشيتي ل صحبتك؟
_جا وصلنا والله لو شفتيه م حتقولي د عبد الرحمن اول شي لابس بنطلون بدل شورتاتو القصيره ديك وحالق .. تتخيلي عبد الرحمن المستحيل يحلق حلق .. وهو ماشي عيونو ف الارض وماشي ب تهذيب كد انا لمن اتحيرته فيهو.
_د مصيبة شنو د .. يعني انتي تسافري عشان تنسيهو وتجي تلقيه ف وشك؟
_ والله ي لمياء م بكذب عليك .. لمن دافع لي قدام حسين وطلب من نورا توصلني ولمن رجعنا وانتظرني لحدي م دخلته الشقه حسيتو مهتمي بي شديد.
_دنيااااااا .. اوعك تضعفي .. اوعك .. اتذكري العملو فيك قبل م تقولي لي مهتمي بي وبتاع.
_ماهو انا م ضعفته لكن اشتقته ليهو شديد .. لي سنه ونص م شفتو.
_د اسمو ضعف ي آنسه دنيا .. لو سمحتي م تشتغلي بيهو وحاولي بقدر الامكان تتفاديهو .. او بالاصح م تعايني ليهو اصلا.
اتنهدت بضيق وقالت : بحاول .. يلا عشان اتأخرته على الجامعه.
_يلا ي حبي في امان الله.
______
وقف وهو بنده على علي الم عايز يقوم .. جرا منو البطانية وقال : ي علي عليك الله م تعمل لي فيها نعسان كلنا نعسانين .. اتأخرنا على الجامعه والله انا بفوتك بعد د.
علي : ......
عبودي اتأفأف ومسك يد علي عايز يقومو حسا بيها دافيه شديد ..
عبودي : والله انت كان عايز تموت بقطع ليك تذكره ترجع السودان .. انا م بقدر اتحمل لي جنازه.
علي عاين ليهو ب طرف عينو وقبل على الجهة التانيه وقال : عبدو اختاني.
عبد الرحمن استغفر وطلع دخل المطبخ لقى سوسن بتشرب الشاي مع محمد .. سلم عليهم وقعد.
عبودي : ي عمتي علي د جسمو دافي .. عليك الله لو بتقدري بتعملي ليهو حاجة يشربها لانو انا طالع الجامعة.
محمد : سلامتو ياخ .. خلاص انا بعمل ليهو شوربه خضار.
سوسن : مافي داعي تتعب نفسك بعملها انا.
عبودي عاين ل محمد وقال : انت ي حاج م لقيت شقه لسه؟
_جاري البحث والله.
_يخس عليك ي محمد .. انا مش كلمتك مصطفى و وجدي عندهم شغل تبع الشركه وم بجو هسي .. ف داعي تفتش شقه؟ .. انا اختك اقعدو معاي لحدي ناس مصطفى يجو.
عبودي : والله ي عمتي م كد .. اولا نورا بت م حتقدر تاخد راحتها ف بيتها .. تاني حاجه علي صحبي د حساس شوية م بقدر يقعد هنا.
سوسن : كان كد خلاص م مشكلة .. لكن تجوني ف الاسبوع سبعه مرات.
عبودي بضحك : خليتي فيها شنو لكن ي عمتي.
سوسن : وريتكم غايتو .. ويلا امشي على جامعتك اتأخرته.
عبودي وهو بطلع : كويس .. م اوصيكم على علي...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《24》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
فتحت عيونها بصوت عبد العزيز ببكي .. ربتت على ظهرو وهي بتقول : مالك ي عمري .. م تبكي انا جنبك.
بعد سكت قامت دخلت الحمام اخدت دش وطلعت لبست بجامه وسرحت شعرها كعكه وحده وطلعت دخلت المطبخ لقت شهاب قاعد ومكفكف اكمام القميص ولابس بنطلون اسود وجزمه جلديه سوداء وخاتي اوراق قدامو .. رفع عينو عاين ليها وبأبتسامه لطيفه قال : صباح الخير .. امبارح م كلمتيني انك راجعه وجيت لقيتك نمتي.
بيان عاينت ليهو بقرف وفتحت التلاجه شالت زبادي وطلعت .. شهاب عاين ليها بأستغراب ورجع ينتبه ف ورقو.
قعدت عبد العزيز ف فخذينها وهي بتأكلو زبادي .. اتنهدت ب ضيق وختت ليهو الزبادي ف الارض وقعدتو وقالت : اكل براك عشان تتعلم.
البيبي كشر ليها وشو وعايز يبكي شالتو وقالت : ل متين حنفضل نشيلك كد؟
جابت المشايه وقعدتو فيها ورقدت ف السرير وهي بتراقبو ب نظراتها وهو بياكل وبدفق ف هدومو .. ضحكت فيهو وقالت : معليش .. حتتعلم.
اليوم مره عادي وبعد شهاب رجع من الشغل حاول يتكلم مع بيان لكن كانت بتسكت وم بترضى حتى تعاين ليهو .. بالمساء جا داخل البيت متأخر لانو حسى انو وجودو مضايقها .. دخل ولقاها قاعده ف التلفزيون وشايله البيبي .. قفل الباب ودخل غرفتو اخد دش ولبس ترينينق وفنيلة بنيه وعايز يدخل للمطبخ وقف بصوت بيان : كنت وين؟
شهاب قبل عليها وقال : شايف وجودي مضايقك عشان كد طلعته.
بيان ختت البيبي ف الكنبه و قامت وقفت قدامو وربعت يدينها وقالت : اها عملته شنو معاها تاني؟
شهاب عقد حواجبو بأستغراب وقال : نعم؟؟
رفعت حاجبها وقالت : حبيبتك بيسان عملته شنو معاها تاني؟
_قصدك شنو؟
بيان بصوت عالي : قصدي انت فاهمو كويس.
شهاب بنظرات حاده : صوتك م تعليهو.
بيان رفعت اصبعها ف وشو وب صوت عالي قالت : اسمع انا م لعبه ف يدك .. م بتخاف ربك انت؟؟ .. شنو بتحضن ف البت ف نص الحفله انت نسيت انك متزوج مرت اخوك ولا شنو؟
شهاب بصوت حاد : انتي م فاهمه حاجة م تتكلمي ساي.
بيان بصوت عالي شديد : افهم شنو اكتر من كد؟ .. غلطانه المتزوجه راجل م بخاف الله زيك .. انت نسيت انك طلقتها ولا شنو!! .. حريقه فيك وفيها زاتو .. انا م بتشرف بيك تكون ابو ل ولدي.......
قاطعها بصوت عالي : بياان.
_م بيان ولا زفت .. يعني انا متزوجاك م بتولد وكمان بكل قوة عين بتمشي تلاقيها؟؟؟ .. عقيم وكمان م محترم؟؟ .. على الاقل راعي لاني مرت اخوك.
شهاب انصدم من كلامها وبصوت عالي قال : خلااااصصص ي بيان .. م انا الراجل البتعلي صوتك عليهو .. انتي انانيه ي بيان .. بتحبي نفسك بس .. انا م حصل شفته انسان ممكن
يكون اناني للدرجه د ولا حتي براعي ل مشاعر الحوليهو .. لحدي هنا وم عايز اسمع كلمه تاني .. انتي م مجبوره علي وبعد اسبوع حننزل السودان وحأسلمك ورقتك وانتهينا.
عاين ليها بغضب شديد وطلع وطاخ قفل الباب .. بيان التفتت ب سرعه على البيبي القعد يبكي شديد واتوجهت ناحيتو حضنتو شديد وهي بتمسح دموعها .. شالتو ودخلت الغرفه قفلت الباب ورقدت وهي بتحاول تنوم البيبي المعايز يسكت.
بيان : نوم عليك الله نوم .. انا براي الفيني مكفيني💔.
_______
بعد اسبوع ...
وف حديقه سنترال بارك ..
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
فتحت عيونها بصوت عبد العزيز ببكي .. ربتت على ظهرو وهي بتقول : مالك ي عمري .. م تبكي انا جنبك.
بعد سكت قامت دخلت الحمام اخدت دش وطلعت لبست بجامه وسرحت شعرها كعكه وحده وطلعت دخلت المطبخ لقت شهاب قاعد ومكفكف اكمام القميص ولابس بنطلون اسود وجزمه جلديه سوداء وخاتي اوراق قدامو .. رفع عينو عاين ليها وبأبتسامه لطيفه قال : صباح الخير .. امبارح م كلمتيني انك راجعه وجيت لقيتك نمتي.
بيان عاينت ليهو بقرف وفتحت التلاجه شالت زبادي وطلعت .. شهاب عاين ليها بأستغراب ورجع ينتبه ف ورقو.
قعدت عبد العزيز ف فخذينها وهي بتأكلو زبادي .. اتنهدت ب ضيق وختت ليهو الزبادي ف الارض وقعدتو وقالت : اكل براك عشان تتعلم.
البيبي كشر ليها وشو وعايز يبكي شالتو وقالت : ل متين حنفضل نشيلك كد؟
جابت المشايه وقعدتو فيها ورقدت ف السرير وهي بتراقبو ب نظراتها وهو بياكل وبدفق ف هدومو .. ضحكت فيهو وقالت : معليش .. حتتعلم.
اليوم مره عادي وبعد شهاب رجع من الشغل حاول يتكلم مع بيان لكن كانت بتسكت وم بترضى حتى تعاين ليهو .. بالمساء جا داخل البيت متأخر لانو حسى انو وجودو مضايقها .. دخل ولقاها قاعده ف التلفزيون وشايله البيبي .. قفل الباب ودخل غرفتو اخد دش ولبس ترينينق وفنيلة بنيه وعايز يدخل للمطبخ وقف بصوت بيان : كنت وين؟
شهاب قبل عليها وقال : شايف وجودي مضايقك عشان كد طلعته.
بيان ختت البيبي ف الكنبه و قامت وقفت قدامو وربعت يدينها وقالت : اها عملته شنو معاها تاني؟
شهاب عقد حواجبو بأستغراب وقال : نعم؟؟
رفعت حاجبها وقالت : حبيبتك بيسان عملته شنو معاها تاني؟
_قصدك شنو؟
بيان بصوت عالي : قصدي انت فاهمو كويس.
شهاب بنظرات حاده : صوتك م تعليهو.
بيان رفعت اصبعها ف وشو وب صوت عالي قالت : اسمع انا م لعبه ف يدك .. م بتخاف ربك انت؟؟ .. شنو بتحضن ف البت ف نص الحفله انت نسيت انك متزوج مرت اخوك ولا شنو؟
شهاب بصوت حاد : انتي م فاهمه حاجة م تتكلمي ساي.
بيان بصوت عالي شديد : افهم شنو اكتر من كد؟ .. غلطانه المتزوجه راجل م بخاف الله زيك .. انت نسيت انك طلقتها ولا شنو!! .. حريقه فيك وفيها زاتو .. انا م بتشرف بيك تكون ابو ل ولدي.......
قاطعها بصوت عالي : بياان.
_م بيان ولا زفت .. يعني انا متزوجاك م بتولد وكمان بكل قوة عين بتمشي تلاقيها؟؟؟ .. عقيم وكمان م محترم؟؟ .. على الاقل راعي لاني مرت اخوك.
شهاب انصدم من كلامها وبصوت عالي قال : خلااااصصص ي بيان .. م انا الراجل البتعلي صوتك عليهو .. انتي انانيه ي بيان .. بتحبي نفسك بس .. انا م حصل شفته انسان ممكن
يكون اناني للدرجه د ولا حتي براعي ل مشاعر الحوليهو .. لحدي هنا وم عايز اسمع كلمه تاني .. انتي م مجبوره علي وبعد اسبوع حننزل السودان وحأسلمك ورقتك وانتهينا.
عاين ليها بغضب شديد وطلع وطاخ قفل الباب .. بيان التفتت ب سرعه على البيبي القعد يبكي شديد واتوجهت ناحيتو حضنتو شديد وهي بتمسح دموعها .. شالتو ودخلت الغرفه قفلت الباب ورقدت وهي بتحاول تنوم البيبي المعايز يسكت.
بيان : نوم عليك الله نوم .. انا براي الفيني مكفيني💔.
_______
بعد اسبوع ...
وف حديقه سنترال بارك ..
إيدن : شهاب انت لا تعحبني هذه الايام.
ليزا : نعم شهاب تبدو حزينا ومرهقا ايضا.
إيدن : هل تشاجرته مع زوجتك ؟
شهاب قلع النظاره ومسح وشو وقال : الامر اسوء من هذا .
ليزا بدهشه : ماذا تعني .. هل حدث لها مكروه ؟
شهاب : لالا .. لم يحدث .. ولكننا لم نتفق .. سوف نرجع السودان في هذه الايام وسنفترق .
إيدن : لالا شهاب عليك التفكير في الامر .. انها زوجة اخيك المتوفي وعبد العزيز مثل ابنك.
شهاب اخد نفس وقال : ليس لدي حل فهي تظن اني اقابل زوجتي السابقه في السر.
ليزا : عليك ان تخبرها بكل شئ.
شهاب : حاولت ليزا .. ولكن لم تعطني فرصه .. هي قالت ان....
شهاب سكت وكور قبضتو بغضب بعد م اتذكر كلامها ووقف على حيلو وقال : لقد تأخر الوقت علي العوده للمنزل.
ليزا وقفت وقبل م تقول كلمه اشرت وراها ب دهشه .. شهاب وإيدن التفتو وكانت بيسان مع زوجها وبنتها العمرها سنه ونص قاعدين جنب البحر .. شهاب نزل عيونو ف الارض وقال : علي الزهاب الان .. اراكم لاحقا .. وبسرعه مشى.
ليزا رتبت شعرها وقالت : علي التحدث مع بيسان.
إيدن : ماذا!!! .. ما الذي تودين قوله ليزا ؟؟
ليزا شالت شنطتها وقالت : سأخبرك لاحقا .. انت الحق بشهاب وحاول التكلم معه .
إيدن : حسنا حسنا .
_______
_نننعععععممممم.
_م تصرخي لي ف اضاني كد ي ياسمين.
_لالالالا مستحيل السمعتو يكون صح!!!
_ي ياسمين صوتك وطيهو حبه .. وتاني شي ماف حاجة اسمها مستحيل د الحصل.
_ب كل دم بارد قلتي ليهو الكلام الجارح د وبكل دم بارد جايه تقولي لي حنرجع السودان وحيسلمني ورقتي؟؟؟؟؟
_د الحصل.
_قومي هسسسسي تمشي تعتزري على كلامك د .
_شنو؟ ..انا اعتزر ليهو؟ .. م حعتزر.
_إلا حتعتزري.
_عايني انتي لي شايفاني انا الغلطانه؟
_لانك م من حقك تقولي ليهو كد نهائي .. وتاني حاجة انتي اصلا م فهمتي منو الموضوع.
_الموضوع واضح م عايز فهم .
_لاحول ولاقوة الا بالله.
_ياسمين.
_م اسمي ياسمين .. نهائي م اسمي ياسمين.
_الحصل حصل وانتهينا.
_بيان انتي عمرك 25 سنه م صغيره عشان تعملي حركاتك د .. الولد براهو عايش ف نفسيات وانتي تجي تزيدي الطينه بله؟؟ .. ياخ انتي كان عندك نفسيات م تتفشي ف الولد م ذنبو حاجة .. بيان كان م اعتزرتي ليهو انا لاصحبتك ولا بعرفك.
بيان بزهج : انتي عايزه تنهي البينا عشانو؟؟
_م عشانو هو .. عشانك وعشان ولدك ومصلحتك وحياتك ل قدام .. شهاب د م حتلقي زيو ي بيان .. وين حتلقي راجل يهتمى ب ولدك وبيك؟
بيان بكت وقالت : م عايزه زول .. عايزه عزوز يرجع و اي شي بتصلح.
_ي بيان انتي م حتعيشي مع ذكريات الماضي ..مرت سنه مفترض تكون خلاص اتعودتي .. شوفي الجاي وعيشي حياتك عشان ولدك وبيتك وراجلك .. انا متأكده عزوز حيكون زعلان من العملتيهو .. عزوز معايز حاجة غير انك تقدري تمسكي ولدك وبيتك وتعوضي شهاب الشافو ف حياتو .. م تبقي انانيه ي بيان .. م تفكري انك عايزه عزوز وبس عشان انتي مشتاقه ليهو .. ف حاجة اسمها ولدك محتاج عمو يهتم بيهو ويربيهو .. وف حاجة اسمها شهاب عايزك تجبري بخاطرو ماف أحلى من جبر الخواطر ي بيان.
بيان مسحت دموعها وقالت : م بقدر انسى عزوز .. حتى لو مرت سنين.
_عايني انا حكون قاسيه معاك شويه تماما؟ .. يلا باي لو م اعتزرتي ل شهاب انا م صحبتك ولا بعرفك وانتهينا وم تتصلي علي.
تيت تيت.
بيان جدعت التلفون ف السرير بعد ياسمين قفلت الخط ف وشها وقامت غسله وشها وغطت عبد العزيز النايم وطلعت برا لقت شهاب لسه م جا .. قعدت ف التلفزيون وكل شويه تعاين للساعه المعلقه ف الحائط .
فجأه الباب خبط .. بيان فتحت الباب طوالي لانها متخيلاهو شهاب .. انصدمت لمن لقتها بيسان .. بيسان ابتسمت ومدت ليها يدها .. بيان صافحتها وقالت : ات اتفضلي.
بيسان اول م دخلت ريحت عطرها فاحت .. كانت لابسه بنطلون ابيض وجاكيت اسود وعامله شعرها ضفيره وحده.
قعدت ف الكنبه وبيان قالت : دقيقة اجيب ليك حاجه تشربيها.
بيسان وقفتها : لالا تعالي شكرا .. انا بس عايزه اتكلم معاك كلمتين وماشه.
بيان قعدت جنبها وحاولت تظهر انها م مضايقه.
بيسان اخدت نفس وقالت : انا م عارفه ابدا ليك من وين ي بيان .. لكن .. أنا عارفه انك حتكوني كارهاني شديد .. انا والله م كد .. انا عارفه اني م حقدر اقلل من حبي ل شهاب .. الحصل ف الحفله بتاعت إيدن كان تصرف بدر مني .. انا الحضنته شهاب .. هو .. هو منعني وقال لي انا متزوج ومشى .. انا الصراحه م كنت عارفاهو اتزوج والله .. بيان انتي بتقدري تطلقي من عزوز بسبب اهلك وتمشي تتزوجي شخص م عايزاه؟ .. وتعيشي على وهم الماضي؟ بتقدري ي بيان جاوبيني؟
بيان هزت راسها بمعنى لا من غير كلمه.
_د الحصل لي .. انا متأكده انو عزوز ربنا يرحمو حيكون حكى ليك بالحصل معاي انا وشهاب .. انا م قادره اطلعو من راسي .. مع انو مرت سنتين او اكتر لكن برضو م قادره .. ولمن شفتو ألمي ذاد وشوقي كبر .. حصلت مشاكل كتيره بيني وبين معتز ود خالتي اللي هو زوجي بسبب حبي ل شهاب ..
ليزا : نعم شهاب تبدو حزينا ومرهقا ايضا.
إيدن : هل تشاجرته مع زوجتك ؟
شهاب قلع النظاره ومسح وشو وقال : الامر اسوء من هذا .
ليزا بدهشه : ماذا تعني .. هل حدث لها مكروه ؟
شهاب : لالا .. لم يحدث .. ولكننا لم نتفق .. سوف نرجع السودان في هذه الايام وسنفترق .
إيدن : لالا شهاب عليك التفكير في الامر .. انها زوجة اخيك المتوفي وعبد العزيز مثل ابنك.
شهاب اخد نفس وقال : ليس لدي حل فهي تظن اني اقابل زوجتي السابقه في السر.
ليزا : عليك ان تخبرها بكل شئ.
شهاب : حاولت ليزا .. ولكن لم تعطني فرصه .. هي قالت ان....
شهاب سكت وكور قبضتو بغضب بعد م اتذكر كلامها ووقف على حيلو وقال : لقد تأخر الوقت علي العوده للمنزل.
ليزا وقفت وقبل م تقول كلمه اشرت وراها ب دهشه .. شهاب وإيدن التفتو وكانت بيسان مع زوجها وبنتها العمرها سنه ونص قاعدين جنب البحر .. شهاب نزل عيونو ف الارض وقال : علي الزهاب الان .. اراكم لاحقا .. وبسرعه مشى.
ليزا رتبت شعرها وقالت : علي التحدث مع بيسان.
إيدن : ماذا!!! .. ما الذي تودين قوله ليزا ؟؟
ليزا شالت شنطتها وقالت : سأخبرك لاحقا .. انت الحق بشهاب وحاول التكلم معه .
إيدن : حسنا حسنا .
_______
_نننعععععممممم.
_م تصرخي لي ف اضاني كد ي ياسمين.
_لالالالا مستحيل السمعتو يكون صح!!!
_ي ياسمين صوتك وطيهو حبه .. وتاني شي ماف حاجة اسمها مستحيل د الحصل.
_ب كل دم بارد قلتي ليهو الكلام الجارح د وبكل دم بارد جايه تقولي لي حنرجع السودان وحيسلمني ورقتي؟؟؟؟؟
_د الحصل.
_قومي هسسسسي تمشي تعتزري على كلامك د .
_شنو؟ ..انا اعتزر ليهو؟ .. م حعتزر.
_إلا حتعتزري.
_عايني انتي لي شايفاني انا الغلطانه؟
_لانك م من حقك تقولي ليهو كد نهائي .. وتاني حاجة انتي اصلا م فهمتي منو الموضوع.
_الموضوع واضح م عايز فهم .
_لاحول ولاقوة الا بالله.
_ياسمين.
_م اسمي ياسمين .. نهائي م اسمي ياسمين.
_الحصل حصل وانتهينا.
_بيان انتي عمرك 25 سنه م صغيره عشان تعملي حركاتك د .. الولد براهو عايش ف نفسيات وانتي تجي تزيدي الطينه بله؟؟ .. ياخ انتي كان عندك نفسيات م تتفشي ف الولد م ذنبو حاجة .. بيان كان م اعتزرتي ليهو انا لاصحبتك ولا بعرفك.
بيان بزهج : انتي عايزه تنهي البينا عشانو؟؟
_م عشانو هو .. عشانك وعشان ولدك ومصلحتك وحياتك ل قدام .. شهاب د م حتلقي زيو ي بيان .. وين حتلقي راجل يهتمى ب ولدك وبيك؟
بيان بكت وقالت : م عايزه زول .. عايزه عزوز يرجع و اي شي بتصلح.
_ي بيان انتي م حتعيشي مع ذكريات الماضي ..مرت سنه مفترض تكون خلاص اتعودتي .. شوفي الجاي وعيشي حياتك عشان ولدك وبيتك وراجلك .. انا متأكده عزوز حيكون زعلان من العملتيهو .. عزوز معايز حاجة غير انك تقدري تمسكي ولدك وبيتك وتعوضي شهاب الشافو ف حياتو .. م تبقي انانيه ي بيان .. م تفكري انك عايزه عزوز وبس عشان انتي مشتاقه ليهو .. ف حاجة اسمها ولدك محتاج عمو يهتم بيهو ويربيهو .. وف حاجة اسمها شهاب عايزك تجبري بخاطرو ماف أحلى من جبر الخواطر ي بيان.
بيان مسحت دموعها وقالت : م بقدر انسى عزوز .. حتى لو مرت سنين.
_عايني انا حكون قاسيه معاك شويه تماما؟ .. يلا باي لو م اعتزرتي ل شهاب انا م صحبتك ولا بعرفك وانتهينا وم تتصلي علي.
تيت تيت.
بيان جدعت التلفون ف السرير بعد ياسمين قفلت الخط ف وشها وقامت غسله وشها وغطت عبد العزيز النايم وطلعت برا لقت شهاب لسه م جا .. قعدت ف التلفزيون وكل شويه تعاين للساعه المعلقه ف الحائط .
فجأه الباب خبط .. بيان فتحت الباب طوالي لانها متخيلاهو شهاب .. انصدمت لمن لقتها بيسان .. بيسان ابتسمت ومدت ليها يدها .. بيان صافحتها وقالت : ات اتفضلي.
بيسان اول م دخلت ريحت عطرها فاحت .. كانت لابسه بنطلون ابيض وجاكيت اسود وعامله شعرها ضفيره وحده.
قعدت ف الكنبه وبيان قالت : دقيقة اجيب ليك حاجه تشربيها.
بيسان وقفتها : لالا تعالي شكرا .. انا بس عايزه اتكلم معاك كلمتين وماشه.
بيان قعدت جنبها وحاولت تظهر انها م مضايقه.
بيسان اخدت نفس وقالت : انا م عارفه ابدا ليك من وين ي بيان .. لكن .. أنا عارفه انك حتكوني كارهاني شديد .. انا والله م كد .. انا عارفه اني م حقدر اقلل من حبي ل شهاب .. الحصل ف الحفله بتاعت إيدن كان تصرف بدر مني .. انا الحضنته شهاب .. هو .. هو منعني وقال لي انا متزوج ومشى .. انا الصراحه م كنت عارفاهو اتزوج والله .. بيان انتي بتقدري تطلقي من عزوز بسبب اهلك وتمشي تتزوجي شخص م عايزاه؟ .. وتعيشي على وهم الماضي؟ بتقدري ي بيان جاوبيني؟
بيان هزت راسها بمعنى لا من غير كلمه.
_د الحصل لي .. انا متأكده انو عزوز ربنا يرحمو حيكون حكى ليك بالحصل معاي انا وشهاب .. انا م قادره اطلعو من راسي .. مع انو مرت سنتين او اكتر لكن برضو م قادره .. ولمن شفتو ألمي ذاد وشوقي كبر .. حصلت مشاكل كتيره بيني وبين معتز ود خالتي اللي هو زوجي بسبب حبي ل شهاب ..
بيسان رفعت كم الجاكيت وقالت : شايفه العلامات د؟ .. معتز بضربني بالطريقه د كل م اقول ليهو انا مستحيل احب غير شهاب .. انا عارفه معتز قدر شنو بحبني وبغير لكن انا م كنت قادره احبو .. صدقيني حاجة صعبه شديد .. لكن ي بيان انا بوعدك تاني م حتشوفي مني حاجة كعبه .. وحأبعد من شهاب واشوف حياتي ب وين .. ان شاءالله حنبقى صحبات والله انا ظريفه شديد لكن انتي موقفي معاك كان محرج .. فياريت ننسى الحصل ونبدا صفحه جديدة .. حتى لو انا بعدته من شهاب .. عايزاك تهتمي بيهو ي بيان .. حبيهو وعوضيهو الحاجات الحصلت ف حياتو ب سببي .. انا بحسدك على قربك من شهاب لكن بجد انا عايزاهو يكون مبسوط معاك انتي .. عايزاك تحسسيهو بالحب والاهتمام وتكوني زوجة صالحه وم تخربي بيتك عليك الله.
بيان هزت راسها وهي بتصارع الدموع العايزه تنزل وقالت : هو وين هسي ؟
_كان ف الحديقه مع إيدن وليزا وتاني م شفتو .
بيان عاينت ليها وقالت : انتي كيف عرفتي الحصل ؟
بيسان بأبتسامه صغيره : ليزا حكت لي كل حاجه.
_اهااا.
بيسان وقف وشالت شنطتها وقالت : يلا عشان م اتأخر على معتز.
بيان حضنتها وودعتها وبيسان طلعت .
_______
دخلت يدها ف جيبها وطلعت المفتاح وفتحت الباب ودخلت .. قلعت الجاكيت وقبل م تدخل الغرفه سمعت صوتو ف الهول .. كان شاب ف نهاية العشرينات .. صخم البنيه وملامحو جذابه .. شعرو بني كثيف وملامحو حاده ولحيه شبابيه خفيفه.
معتز جا عليها وقال : قلتي لي ماشه السوبر ماركت و من قبيل منتظرك .. اتأخرتي.
بيسان بتوتر : اي مااا ماا لقيت الحاجة الكنت بفتش فيها.
معتز : م مشكله .. بكره بمشي معاك محل تاني ونفتشها.
بيسان نزلت عيونها ف الارض وبهدوء قالت : طيب .
معتز ابتسم وحضنها شديد وقال : الليله جهزته لينا فيلم ظابط بما انو مرام نامت.
بيسان بأبتسامه صغيره : اسمو شنو ؟
معتز وهو بتوجه ناحيه التلفزيون : توربو .
بيسان قعدت ف الكنبه وقالت : الفيلم بتاع الحلزون داك ؟
معتز بضحك : أي .. عاجبني شديد.
معتز قعد جنب بيسان وخته راسها ف كتفو بعد الفيلم بدا .. بيسان رفعت راسها وقالت : معتز عايزه اقول ليك حاجة.
معتز بأبتسامه : وبستأذني لي ؟
بيسان سكتت مسافه وقالت : انا اسفه على اي حاجه .. انا عارفاك بتحبني قدر شنو وبتغير علي وانا كنت عايشه ف وهم الماضي مع شهاب .. لكن من الليله ولي قدام انا حأتغير وحكون بيسان الانت عايزها.
معتز سكت مسافه وقال : مهما عملتي انا حبي ليك م حيقل ولا شويه .. من الله خلقك وانا بحبك لانك حبيبتي انا وحقتي انا قبل تكوني بت خالتي .. وانتي ماشاء الله متعلقه بالانسان داك .. لكن بعد كلامك د فرحتيني شديد والله.
بيسان نزلت راسها وبأبتسامه صادقه قالت : بحبك.
معتز رمش عدة مرات وقال : حرام عليك .. تقوليها لي بعد بتنا عمرها بقى سنه ونص .. والله حرام عليك.
_اسفه والله .
معتز حضنها وقال : بتذكر لمن اقول ليك بيسان انا بحبك وتعايني لي بقرف كد .. والله كنت بتعذب عذاب .. وبشتم الانسان داك ميه مره .. معتز انتبه للعلامات والجروح الفي يدها وبحزن قال : انا كمان اسف شديد .. انا عارف غيرتي كعبه لكن م بقدر امسك نفسي.
بيسان ضربتو ب خفه قال جبينو وبأبتسامه قالت : ولا يهمك عادي.
معتز باسها كم مره على جبينها وحضنها شديد وقال : انا عايز احضر الفيلم د خلاص اسكتي.
بيسان ضحكت وختت راسها ف كتفو وهو حاوط خصرها ب يدو الضخمه والاتنين تابعو فيلم توربو و اي واحد مبسوط اكتر من التاني❤.
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
بيان هزت راسها وهي بتصارع الدموع العايزه تنزل وقالت : هو وين هسي ؟
_كان ف الحديقه مع إيدن وليزا وتاني م شفتو .
بيان عاينت ليها وقالت : انتي كيف عرفتي الحصل ؟
بيسان بأبتسامه صغيره : ليزا حكت لي كل حاجه.
_اهااا.
بيسان وقف وشالت شنطتها وقالت : يلا عشان م اتأخر على معتز.
بيان حضنتها وودعتها وبيسان طلعت .
_______
دخلت يدها ف جيبها وطلعت المفتاح وفتحت الباب ودخلت .. قلعت الجاكيت وقبل م تدخل الغرفه سمعت صوتو ف الهول .. كان شاب ف نهاية العشرينات .. صخم البنيه وملامحو جذابه .. شعرو بني كثيف وملامحو حاده ولحيه شبابيه خفيفه.
معتز جا عليها وقال : قلتي لي ماشه السوبر ماركت و من قبيل منتظرك .. اتأخرتي.
بيسان بتوتر : اي مااا ماا لقيت الحاجة الكنت بفتش فيها.
معتز : م مشكله .. بكره بمشي معاك محل تاني ونفتشها.
بيسان نزلت عيونها ف الارض وبهدوء قالت : طيب .
معتز ابتسم وحضنها شديد وقال : الليله جهزته لينا فيلم ظابط بما انو مرام نامت.
بيسان بأبتسامه صغيره : اسمو شنو ؟
معتز وهو بتوجه ناحيه التلفزيون : توربو .
بيسان قعدت ف الكنبه وقالت : الفيلم بتاع الحلزون داك ؟
معتز بضحك : أي .. عاجبني شديد.
معتز قعد جنب بيسان وخته راسها ف كتفو بعد الفيلم بدا .. بيسان رفعت راسها وقالت : معتز عايزه اقول ليك حاجة.
معتز بأبتسامه : وبستأذني لي ؟
بيسان سكتت مسافه وقالت : انا اسفه على اي حاجه .. انا عارفاك بتحبني قدر شنو وبتغير علي وانا كنت عايشه ف وهم الماضي مع شهاب .. لكن من الليله ولي قدام انا حأتغير وحكون بيسان الانت عايزها.
معتز سكت مسافه وقال : مهما عملتي انا حبي ليك م حيقل ولا شويه .. من الله خلقك وانا بحبك لانك حبيبتي انا وحقتي انا قبل تكوني بت خالتي .. وانتي ماشاء الله متعلقه بالانسان داك .. لكن بعد كلامك د فرحتيني شديد والله.
بيسان نزلت راسها وبأبتسامه صادقه قالت : بحبك.
معتز رمش عدة مرات وقال : حرام عليك .. تقوليها لي بعد بتنا عمرها بقى سنه ونص .. والله حرام عليك.
_اسفه والله .
معتز حضنها وقال : بتذكر لمن اقول ليك بيسان انا بحبك وتعايني لي بقرف كد .. والله كنت بتعذب عذاب .. وبشتم الانسان داك ميه مره .. معتز انتبه للعلامات والجروح الفي يدها وبحزن قال : انا كمان اسف شديد .. انا عارف غيرتي كعبه لكن م بقدر امسك نفسي.
بيسان ضربتو ب خفه قال جبينو وبأبتسامه قالت : ولا يهمك عادي.
معتز باسها كم مره على جبينها وحضنها شديد وقال : انا عايز احضر الفيلم د خلاص اسكتي.
بيسان ضحكت وختت راسها ف كتفو وهو حاوط خصرها ب يدو الضخمه والاتنين تابعو فيلم توربو و اي واحد مبسوط اكتر من التاني❤.
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《25》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
ملحوظة : بيسان شعرها بوصل لحدي كتفها وليس لحدي خصرها👈👉.
يدينو ف جيبو بسبب بروده الجو .. نغمة تلفونو علت وكانت المتصله اريج .
_ارووجه ياا.
_عبودي مشتاقين شديد.
_بالاكتر ياخ .. اخبارك وصحتك وامورك وكيف خالتي وايلاف وأية؟
_كلهم تمام والله فاقدنك بس .
_حتى انا والله .. وكيف محمد معاك بالله ؟
_محمد في عينك.
_عايني ي اريج م تحاولي تتغابي .. انا خابزك وعاجنك.
اريج ف محاولة منها لتغيير الموضوع : اية عايزه تسلم عليك.
جاهو صوت اية الرقيق : عبودي كيفك ؟
_ايوته ي بتي .. شنو لكن .. كيف مع تالته عليك الله.
_سهله والله الحمد لله لحدي هسي م لاقتني مشكله .. كيف انت وعلي.
عبودي عاين ل علي ومده ليهو التلفون .. علي حمحم وقال : اية كيف كويسه ؟
_كويسه الحمد لله .
_كيف امك واخواتك .. كلهم تمام ؟!
_الحمد لله تمام.
_آ .. طيب هاك عبودي.
عبودي شال التلفون وقال : اية اديني اختك ايلاف.
_طيب ثواني.
بعد مسافه جواهو صوت ايلاف : عبد الرحمن ي حلو.
_ي جميل .. مشتاق ليك ياخ.
ايلاف بضحك : كتيرات والله .. طبعا ي عبودي م حتصدق الحصل شنو؟
_شنو شنو؟
_تتذكر المدير بتاع الشركة الدايما بعمل لي مشاكل وكد .. وانت قلته لي د بحبك وم ادراك.
عبودي بضحك : اها مالو ؟؟
_قال عايزني واتكلم مع امي.
_انا مششش قلته ليك .. ياخ الحركات د انا بعرفها .. وانتي م عندك مشكلة صح ؟
_اكيد اكيد م عندي .
_طلعتي م هينه ي كلبه.
_احممم .. يلا انا ماشه عندي حاجات عايزه اعملها.
_خالتي وين طيب ؟
_مشت الجيران.
_سلمي عليها وبوسيها لي .
_حااضر .. باي .
_يلا.
عبودي قفل الخط وقال : ارح ي علي لانو انت براك عيان .. م عندنا محاضره تانيه صح ؟؟
_اي
وقفو واتجهو ناحيه البيت .. اول م وصلو لقو حسين واقف جنب باب العماره ومعاهو صحبو .. عبودي عاين ليهو ب سخريه وعايز يمشي حسين صربو ف كتفو ومشى .. عبودي عاين ليهو ببرود وعلي جراهو من يدو وطلعو السلالم .. واثناء مشيهم صادفو دنيا طالعه من شقتها.
عبودي بأستغراب : على وين ؟؟
دنيا صلحت طرحتها وقالت : هنا السوبر ماركت.
عبودي هز راسو بأعتراض وقال : م تطلعي براك جيبي امشي ليك انا.
_لالا مافي داعي تتعب نفسك .
_اسمعي الكلام جيبي .
_هو قريب والله بمشي انا عادي.
علي همس ل عبودي : احتمال عايزه تشتري حاجة خاصه انت مالك ؟
عبودي عاين ليهو وبصوت مسموع قال : حاجة خاصه ؟؟؟
دنيا دنقرت راسها بأحراج وقالت : ي شباب شكرا انا بمشي ماف مشكله.
عبودي : اخوك الفقر د قاعد تحت ومافي داعي للمشاكل.
دنيا سكتت وكلام لمياء لافي ف راسها .. رفعت راسها وبصوت حاد قالت : لو سمحته م من حقك تقول عليهو فقر .. ماف زول فقر اكتر منك .. زح لي من الطريق عشان م استعمل معاك اسلوب تاني .. وعاينت ليهو بحده ونزلت تحت سريع.
علي : د ماله فجأه قلبت ؟؟
عبودي وهو بطلع فوق : من حقها .
علي وعبودي طلعو فوق لقوهم عاملين الفطور قعدو يفطرو معاهم .
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
ملحوظة : بيسان شعرها بوصل لحدي كتفها وليس لحدي خصرها👈👉.
يدينو ف جيبو بسبب بروده الجو .. نغمة تلفونو علت وكانت المتصله اريج .
_ارووجه ياا.
_عبودي مشتاقين شديد.
_بالاكتر ياخ .. اخبارك وصحتك وامورك وكيف خالتي وايلاف وأية؟
_كلهم تمام والله فاقدنك بس .
_حتى انا والله .. وكيف محمد معاك بالله ؟
_محمد في عينك.
_عايني ي اريج م تحاولي تتغابي .. انا خابزك وعاجنك.
اريج ف محاولة منها لتغيير الموضوع : اية عايزه تسلم عليك.
جاهو صوت اية الرقيق : عبودي كيفك ؟
_ايوته ي بتي .. شنو لكن .. كيف مع تالته عليك الله.
_سهله والله الحمد لله لحدي هسي م لاقتني مشكله .. كيف انت وعلي.
عبودي عاين ل علي ومده ليهو التلفون .. علي حمحم وقال : اية كيف كويسه ؟
_كويسه الحمد لله .
_كيف امك واخواتك .. كلهم تمام ؟!
_الحمد لله تمام.
_آ .. طيب هاك عبودي.
عبودي شال التلفون وقال : اية اديني اختك ايلاف.
_طيب ثواني.
بعد مسافه جواهو صوت ايلاف : عبد الرحمن ي حلو.
_ي جميل .. مشتاق ليك ياخ.
ايلاف بضحك : كتيرات والله .. طبعا ي عبودي م حتصدق الحصل شنو؟
_شنو شنو؟
_تتذكر المدير بتاع الشركة الدايما بعمل لي مشاكل وكد .. وانت قلته لي د بحبك وم ادراك.
عبودي بضحك : اها مالو ؟؟
_قال عايزني واتكلم مع امي.
_انا مششش قلته ليك .. ياخ الحركات د انا بعرفها .. وانتي م عندك مشكلة صح ؟
_اكيد اكيد م عندي .
_طلعتي م هينه ي كلبه.
_احممم .. يلا انا ماشه عندي حاجات عايزه اعملها.
_خالتي وين طيب ؟
_مشت الجيران.
_سلمي عليها وبوسيها لي .
_حااضر .. باي .
_يلا.
عبودي قفل الخط وقال : ارح ي علي لانو انت براك عيان .. م عندنا محاضره تانيه صح ؟؟
_اي
وقفو واتجهو ناحيه البيت .. اول م وصلو لقو حسين واقف جنب باب العماره ومعاهو صحبو .. عبودي عاين ليهو ب سخريه وعايز يمشي حسين صربو ف كتفو ومشى .. عبودي عاين ليهو ببرود وعلي جراهو من يدو وطلعو السلالم .. واثناء مشيهم صادفو دنيا طالعه من شقتها.
عبودي بأستغراب : على وين ؟؟
دنيا صلحت طرحتها وقالت : هنا السوبر ماركت.
عبودي هز راسو بأعتراض وقال : م تطلعي براك جيبي امشي ليك انا.
_لالا مافي داعي تتعب نفسك .
_اسمعي الكلام جيبي .
_هو قريب والله بمشي انا عادي.
علي همس ل عبودي : احتمال عايزه تشتري حاجة خاصه انت مالك ؟
عبودي عاين ليهو وبصوت مسموع قال : حاجة خاصه ؟؟؟
دنيا دنقرت راسها بأحراج وقالت : ي شباب شكرا انا بمشي ماف مشكله.
عبودي : اخوك الفقر د قاعد تحت ومافي داعي للمشاكل.
دنيا سكتت وكلام لمياء لافي ف راسها .. رفعت راسها وبصوت حاد قالت : لو سمحته م من حقك تقول عليهو فقر .. ماف زول فقر اكتر منك .. زح لي من الطريق عشان م استعمل معاك اسلوب تاني .. وعاينت ليهو بحده ونزلت تحت سريع.
علي : د ماله فجأه قلبت ؟؟
عبودي وهو بطلع فوق : من حقها .
علي وعبودي طلعو فوق لقوهم عاملين الفطور قعدو يفطرو معاهم .
عبودي شرب من شوربة الخضار وقال : انتي ي عمتي مش وجدي ولدك دكتور ؟
سوسن كبت ل علي شوربة خضار وقالت : اشربها كويسه معاك .. اي ي عبودي مالو ؟
عبودي : طيب لي بسافر مع راجلك تبع شغل الشركة ؟
_والله ي عبودي هو شغال مع ابوهو ف الشركة .. يعني عندو خبره .. وف نفس الوقت بمشي يشتغل ف المستشفى.
_والله ماشاءالله الله انجززز .
علي : ماشاء الله والله ربنا يوفقو .
نورا : بعد الغداء عايزين نطلع الحديقه .. رأيكم شنو ي علي وعبودي ؟؟
علي رجع ل ورا ف الكرسي وقال : انا اعفوني البرد بتاعكم د عمل فيني عمايل.
نورا : لالا ي علي بليززز لازم تمشي .
عبودي : البس حاجة تدفيك بس .
علي : كان حصل لي حاجة انتو المسؤولين .
عبودي ونورا : اااي .
علي : خلاص ارح .
نورا وعبودي وعلي قعدو ف حديقه واسعه والجو بااارد والسماء مغيمه .. ورزاز مطر خفيف .. عبودي بعد شرب الميلك شيك مشى للشرطي الاتشاكل معاهو المره الفاتت وسلم عليهو ورمى الكاسه ف سلة المهملات وقال : اها كد كيف بالله؟؟
الشرطي ابتسم وبالتركي قال : نعم هذا تصرف جيد.
عبودي : مع اني م فهمته شي لكن شكلو كلام كويس من الابتسامه د .
_________
بعد قفلت الخط من عبودي عاينت ل اية البتتبسم براها وقالت : انا اختك لي بتخبي عني ؟
اية بأستغراب : شنو ؟؟
اريج قعدت جنبها وقالت : من زمان عايزاك تعترفي لي .. م تنسي انا قاريه علم نفس وخريجه السنه د😉.
اية سكتت مسافه وهي بتعاين قدامها وبأبتسامه باهته قالت : كنت .. كنت بحب عبد الرحمن .. لكن زي م انتي شايفه .. معتبرني اختو وبتو الصغيره كمان .
_من زمان ملاحظه للحاجه د .. م بتقعدي معاهو ف مكان واحد بتتوتري وبخجلي منو كمان .. نظراتك ليهو برضو كانت بتقول كلام كتير .. كنت عايزاك تحكي لي ي اية انا مش أختك الكبيرة؟؟
_م متأكده من مشاعري .. احتمال تكون مجرد اعجاب م اكتر .. وحتي لو اتأكدته هو معتبرني اختو .. او بالاصح انا زي اختو .. لكن م تخافي انا كويسه .. بديت اتجاوزو والله .. وانا بطبعي م بحب اتعشم ف حاجة ما لي.
اريج ربتت على كتفها ب حنيه وقالت : خليك زي م انتي .. قويه وم بتدي قلبك ل اي زول .. لانو صعب ترجعيهو.
_فعلا .. كلامك صح .. بالمناسبه!!!
اية قامت جابت التلفون وقالت : علي رسل لي قبل كم يوم.
اريج بأستغراب : علي صاحب عبودي ؟؟؟
_ايوا
_ف رقمك ؟
_لالا ف حسابي ف الانستا .
_كدي اقرا الرسايل .
___________
وقفت ف المراية ودموعها بتنزل وبينها وبين نفسها قالت : اتغيرتي .. د م انتي بيان الانا بعرفها .. انتي م بيان الطيبه العزوز بفتخر بأنها زوجتو .. الحصل ليك شنو؟ ..ليه الانانيه د؟؟ .. لي تخلي ياسمين وشهاب يقولو عليك انانيه وبتحب نفسها؟ .. هل انتي فعلا كد ؟؟ .. م عشان عزوز اتوفى معناها تبقي كعبه .. عزوز لو عرف حاجة زي د حيزعل منك شديد .. اخخخ يارب.
بلعت ريقها بعد م سمعت الباب بفتح .. بعد مسافه وقفت على حيلها وبقت متردده تمشي ولالا .. فتحت الباب تاني قفلتو .. اخدت نفس عميييق وفتحتو .. اتوجهت لغرفة شهاب .. خبطط الباب لحدي م جاها صوتو : ايوا.
بيان فتحت الباب ب هدوء لقتو قاعد ف نص السرير وشايل اللابتوب .. قعدت ف طرف السرير وقالت : عايزه دقيقة لو فاضي.
شهاب : ...........
بيان عادت كلامها لمن م لقت رد : عاي.....
قاطعها وهو بعاين للابتوب : سامعك .
بيان شبكت اصابع يدينها وقالت : انا اسفه على كلامي القلتو وندمانه شديد وعايزاك تسامحني.
شهاب ابتسم بهدوء وقال : افهم انك م عايزه تطلقي ؟
بيان الكلام استفزاها شديد وضغطت على يدها وقالت : م عشان كد .. عشان انا بجد ندمانه على كلامي وعايزاك تسامحني.
شهاب قلع النظاره وقال : يعني انتي عندك ضمير؟ .. بتحسي زيك زي الناس؟ ..بتعرفي للاعتزار شنو؟؟
بيان بلعت ريقها وقالت : انا م كعبه للدرجه د والله .. احتمال موت عزوز اثر فيني شوية.
_ ممممم .. على العموم اعتزارك مرفوض .
_______
شالت الشوكه والسكين وقالت : انا لست جائعه إيدن ولكن سأتناول القليل واذهب .. لقت تأخرت كثيرا وامي سوف تغضب.
إيدن اتأفأف وهو بضع الشوكه قدامو وقال : الى متى سوف تخبريني انك تأخرتي وامك سوف تغضب .. اوه ليزا علي انا اتزوجك كي ارتاح من هذا العناء.
_ولكن إيدن نحن دايما مع بعضنا ولا نفترق الا وقت النوم.
_لالا .. انتي دائما ماتخبريني ان امك سوف تغضب اذا تأخرتي .. ولا استطيع انا اتحدث معك كثيرا.
_حسنا لن اقولها مره اخرى .. ولكن ما الذي تود اخباري به.
إيدن رجع شعرو ل ورا وقال : انا خائف ليزا.
ليزا بأستغراب : من ماذا ؟؟
_هل سمعتي من قبل عن قصة روميو وحولييت؟؟
سوسن كبت ل علي شوربة خضار وقالت : اشربها كويسه معاك .. اي ي عبودي مالو ؟
عبودي : طيب لي بسافر مع راجلك تبع شغل الشركة ؟
_والله ي عبودي هو شغال مع ابوهو ف الشركة .. يعني عندو خبره .. وف نفس الوقت بمشي يشتغل ف المستشفى.
_والله ماشاءالله الله انجززز .
علي : ماشاء الله والله ربنا يوفقو .
نورا : بعد الغداء عايزين نطلع الحديقه .. رأيكم شنو ي علي وعبودي ؟؟
علي رجع ل ورا ف الكرسي وقال : انا اعفوني البرد بتاعكم د عمل فيني عمايل.
نورا : لالا ي علي بليززز لازم تمشي .
عبودي : البس حاجة تدفيك بس .
علي : كان حصل لي حاجة انتو المسؤولين .
عبودي ونورا : اااي .
علي : خلاص ارح .
نورا وعبودي وعلي قعدو ف حديقه واسعه والجو بااارد والسماء مغيمه .. ورزاز مطر خفيف .. عبودي بعد شرب الميلك شيك مشى للشرطي الاتشاكل معاهو المره الفاتت وسلم عليهو ورمى الكاسه ف سلة المهملات وقال : اها كد كيف بالله؟؟
الشرطي ابتسم وبالتركي قال : نعم هذا تصرف جيد.
عبودي : مع اني م فهمته شي لكن شكلو كلام كويس من الابتسامه د .
_________
بعد قفلت الخط من عبودي عاينت ل اية البتتبسم براها وقالت : انا اختك لي بتخبي عني ؟
اية بأستغراب : شنو ؟؟
اريج قعدت جنبها وقالت : من زمان عايزاك تعترفي لي .. م تنسي انا قاريه علم نفس وخريجه السنه د😉.
اية سكتت مسافه وهي بتعاين قدامها وبأبتسامه باهته قالت : كنت .. كنت بحب عبد الرحمن .. لكن زي م انتي شايفه .. معتبرني اختو وبتو الصغيره كمان .
_من زمان ملاحظه للحاجه د .. م بتقعدي معاهو ف مكان واحد بتتوتري وبخجلي منو كمان .. نظراتك ليهو برضو كانت بتقول كلام كتير .. كنت عايزاك تحكي لي ي اية انا مش أختك الكبيرة؟؟
_م متأكده من مشاعري .. احتمال تكون مجرد اعجاب م اكتر .. وحتي لو اتأكدته هو معتبرني اختو .. او بالاصح انا زي اختو .. لكن م تخافي انا كويسه .. بديت اتجاوزو والله .. وانا بطبعي م بحب اتعشم ف حاجة ما لي.
اريج ربتت على كتفها ب حنيه وقالت : خليك زي م انتي .. قويه وم بتدي قلبك ل اي زول .. لانو صعب ترجعيهو.
_فعلا .. كلامك صح .. بالمناسبه!!!
اية قامت جابت التلفون وقالت : علي رسل لي قبل كم يوم.
اريج بأستغراب : علي صاحب عبودي ؟؟؟
_ايوا
_ف رقمك ؟
_لالا ف حسابي ف الانستا .
_كدي اقرا الرسايل .
___________
وقفت ف المراية ودموعها بتنزل وبينها وبين نفسها قالت : اتغيرتي .. د م انتي بيان الانا بعرفها .. انتي م بيان الطيبه العزوز بفتخر بأنها زوجتو .. الحصل ليك شنو؟ ..ليه الانانيه د؟؟ .. لي تخلي ياسمين وشهاب يقولو عليك انانيه وبتحب نفسها؟ .. هل انتي فعلا كد ؟؟ .. م عشان عزوز اتوفى معناها تبقي كعبه .. عزوز لو عرف حاجة زي د حيزعل منك شديد .. اخخخ يارب.
بلعت ريقها بعد م سمعت الباب بفتح .. بعد مسافه وقفت على حيلها وبقت متردده تمشي ولالا .. فتحت الباب تاني قفلتو .. اخدت نفس عميييق وفتحتو .. اتوجهت لغرفة شهاب .. خبطط الباب لحدي م جاها صوتو : ايوا.
بيان فتحت الباب ب هدوء لقتو قاعد ف نص السرير وشايل اللابتوب .. قعدت ف طرف السرير وقالت : عايزه دقيقة لو فاضي.
شهاب : ...........
بيان عادت كلامها لمن م لقت رد : عاي.....
قاطعها وهو بعاين للابتوب : سامعك .
بيان شبكت اصابع يدينها وقالت : انا اسفه على كلامي القلتو وندمانه شديد وعايزاك تسامحني.
شهاب ابتسم بهدوء وقال : افهم انك م عايزه تطلقي ؟
بيان الكلام استفزاها شديد وضغطت على يدها وقالت : م عشان كد .. عشان انا بجد ندمانه على كلامي وعايزاك تسامحني.
شهاب قلع النظاره وقال : يعني انتي عندك ضمير؟ .. بتحسي زيك زي الناس؟ ..بتعرفي للاعتزار شنو؟؟
بيان بلعت ريقها وقالت : انا م كعبه للدرجه د والله .. احتمال موت عزوز اثر فيني شوية.
_ ممممم .. على العموم اعتزارك مرفوض .
_______
شالت الشوكه والسكين وقالت : انا لست جائعه إيدن ولكن سأتناول القليل واذهب .. لقت تأخرت كثيرا وامي سوف تغضب.
إيدن اتأفأف وهو بضع الشوكه قدامو وقال : الى متى سوف تخبريني انك تأخرتي وامك سوف تغضب .. اوه ليزا علي انا اتزوجك كي ارتاح من هذا العناء.
_ولكن إيدن نحن دايما مع بعضنا ولا نفترق الا وقت النوم.
_لالا .. انتي دائما ماتخبريني ان امك سوف تغضب اذا تأخرتي .. ولا استطيع انا اتحدث معك كثيرا.
_حسنا لن اقولها مره اخرى .. ولكن ما الذي تود اخباري به.
إيدن رجع شعرو ل ورا وقال : انا خائف ليزا.
ليزا بأستغراب : من ماذا ؟؟
_هل سمعتي من قبل عن قصة روميو وحولييت؟؟
_لالا .. لم اسمع.
_حسنا سأخبركي بها .. لكي تعرفي من ماذا انا خائف .. قصة روميو وجولييت .. تدور حول صراع بين عائلتين من أرقى العائلات .. عائلة (منتيغيو) وعائلة (كابوليت).
_ولماذا هذا الصراع؟؟
_لا اعلم ولكن صراع منذ قديم .. خلال هذا الصراع يخرج من العائلتين عاشقان يحبان بعضهما جدا .. روميو من مونتيغيو وجولييت من كابوليت .. أفضل أصدقائه (مركيشيو) وهو من أقارب أمير فيرونا .. وفي يوم من الايام وبالصدفة يعلم روميو بأن هناك حفلة تنكرية لعائلة (كابوليت) وهي حفلة تقام كل عام .. ذهب روميو مع صديقه مركيشيو وهناك يقابل جولييت .. الفتاة الجميلة الرائعة ويقع في حبها .. لقد كان روميو معجب ب فتاة تدعى روزالين فقط وليس حبا حقيقيا .. حتى وجد الحب الحقيقي في جولييت .. يتحدث روميو وجولييت مع بعضهما ويقعا في الحب .. ولكن القدر كان بالمرصاد .. فقد تعرف ابن عم جولييت (تيبالت) على روميو أراد الشجار معه ولكن والد جولييت أبا عليه أن يتعارك مع ضيفه في الحفل .. خاصة وان روميو معروف بنبل أخلاقه .. مثلي انا احمم.
ليزا : توقف إيدن عن المزاح ارجوك .. اريد ان اسمع القصه.
إيدن : حسنا حسنا .. وفي اخر الحفل علم روميو وجولييت انهما من العائلتين المتقاتلتين .. في نفس الليلة وبعد انتهاء الحفل .. ذهب روميو إلى حديقة جولييت ووقف تحت مخدعها .. وتفقا أن يتزوجا في اليوم التالي سرا .. ذهبا إلى القس الذي زوجهما اعتقاداً منه أن زواجهما سيؤدي إلى الصلح بين العائلتين.
ليزا ضمت يدينها على صدرها وقالت : اوه هذا مؤسف حقا.
_بعد هذا تفاجأه روميو أن هناك سيداً من قرابة أمير فيرونا خطب جولييت .. والقس قرر مساعدتهما .. تيبالت كان يبحث عن روميو ليتقاتل معه و لكن روميو رفض لأنه أصبح نسيباً له .. ولا يعلم بأمر الزواج سوى أربعة .. روميو ..جولييت .. القس .. وصيفة جولييت .. اغتاظ مركوشيو صديق روميو من ردة فعل روميو التي اعتبرها جبناً فقرر منازلة تيبالت .. تشاجر تيبالت مع مركوشيو ومات مركوشيو للاسف.
ليزا مسحت دموعها وقالت : انها قصة حزينه إيدن .
_لم يبدأ الحزن ليزا وفري دموعك .. رميو اعماه الغضب واقسم على الثأر لصديقه مركوشيو .. نازل رميو تيبالت وقتله وهرب بعدها .. أمر فيرونا على قتل المتنازلين .. سمعت جولييت التي تقف إلى جانب زوجها بالخبر .. ذهب روميو إلى القس الذي اخبره بالحكم ..ثم ذهب روميو إلى مخدع جولييت ليبقى معها إلى الفجر ثم يغادر إلى مدينة مانتوفا دون أن يعلم بأن أمه ماتت حزناً عليه .. وبعد ايام والد جولييت أعلن تقديم زفافها من (باريس) زوج جولييت .. ذهبت جولييت لطلب المساعدة من القس الذي اخبرها بخطته وهي انه سيرسل رسولاً إلى مدينة مانتوا ليبلغ روميو بالخطة .. وأعطى جولييت دواءً يجعلها تبدو كالميتة لمدة يومين تأخذه ليلة زفافها .. ولكن للأسف لم يصل الرسول إلى روميو فقد كان هناك طاعوناً في المدينة القريبة من مدينة مانتوا .. وسمع روميو من خادمه الذي لا يعلم بالخطة .. عندها جن جنون روميو وذهب إلى صيدلي فقير في المدينة ليشتري منه سماً ويعطيه مبلغاً كبيراً مقابل السم .. ثم ذهب إلى مقابر عائلة كابوليت ليجدها ممدة في تابوتها ورآها وقد ازدادت جمالاً وان لون وجهها لا يزال محمراً وليس أبيضاً ولكنه لا يعلم أن هذا بسبب أنها ستستيقظ بعد فترة .. قابل بعدها باريس الذي جاء ليزور زوجته المستقبليه وهناك وجد روميو وظن أن روميو جاء ليدنس قبرها فهو من عائلة الأعداء .. وبعدها تقاتل روميو و وباريس وقتل روميو باريس .. ثم قبل روميو جولييت وجرع قارورة السم الصغيرة ليموت بين يديها .. واستيقظت جوليت من نومتها لتجد أن روميو ميت بجوارها وبدون تفكير أخذ خنجره لتزرعه في قلبها وتموت هي أيضاً .. بعد ذلك أتي الجميع إلى القبر ليشاهدوا الفاجعة التي حصلت ويخبرهم القس بالقصة كلها .. تصالحت العائلتان وقررا بناء تمثالين كبيرين بالذهب لروميو وجولييت ليخلداهما في المدينة وليتذكروا ان العائلتين هما سبب موت ولديهما وبأن العاشقين هما اللذان اصلحا الصراع الذي كان منذُ الأزل بين العائلتين .. الحب هو الذي صالح بين العائلتين .. وهكذا انتهت قصة روميو وجولييت التي تشبهنا كثيرا ليزا.
تنهدت ليزا وقالت : لالالا هذا لن ولن يحدث وانا اقسم لك بهذا إيدن .. انا اعلم ان ابي بعد شجاره مع والدتي وافق على الخطبه ولكن إيدن انت لن تتجرع السم بسببي صحيح؟
_والدكي لا يريدني ان اتزوجك لاني ليس لدي مال كثير كما يقول .. كم مره سألني شهاب من زواجنا وقلت له اننا لم نتفق بعد.
ليزا بأبتسامه هادئه : لا تغضب إيدن .. انا احبك ولن اتزوج احدا اخر .. امي تحبك وتثق بك كثيرا لما الغضب ؟ .. لا تهتم لكلام والدي ارجوك.
إيدن بحزن : لا اعلم ليزا .. لقد تأخر الوقت الان علينا الذهاب .. سؤصلكي للمنزل.
_حسنا...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
_حسنا سأخبركي بها .. لكي تعرفي من ماذا انا خائف .. قصة روميو وجولييت .. تدور حول صراع بين عائلتين من أرقى العائلات .. عائلة (منتيغيو) وعائلة (كابوليت).
_ولماذا هذا الصراع؟؟
_لا اعلم ولكن صراع منذ قديم .. خلال هذا الصراع يخرج من العائلتين عاشقان يحبان بعضهما جدا .. روميو من مونتيغيو وجولييت من كابوليت .. أفضل أصدقائه (مركيشيو) وهو من أقارب أمير فيرونا .. وفي يوم من الايام وبالصدفة يعلم روميو بأن هناك حفلة تنكرية لعائلة (كابوليت) وهي حفلة تقام كل عام .. ذهب روميو مع صديقه مركيشيو وهناك يقابل جولييت .. الفتاة الجميلة الرائعة ويقع في حبها .. لقد كان روميو معجب ب فتاة تدعى روزالين فقط وليس حبا حقيقيا .. حتى وجد الحب الحقيقي في جولييت .. يتحدث روميو وجولييت مع بعضهما ويقعا في الحب .. ولكن القدر كان بالمرصاد .. فقد تعرف ابن عم جولييت (تيبالت) على روميو أراد الشجار معه ولكن والد جولييت أبا عليه أن يتعارك مع ضيفه في الحفل .. خاصة وان روميو معروف بنبل أخلاقه .. مثلي انا احمم.
ليزا : توقف إيدن عن المزاح ارجوك .. اريد ان اسمع القصه.
إيدن : حسنا حسنا .. وفي اخر الحفل علم روميو وجولييت انهما من العائلتين المتقاتلتين .. في نفس الليلة وبعد انتهاء الحفل .. ذهب روميو إلى حديقة جولييت ووقف تحت مخدعها .. وتفقا أن يتزوجا في اليوم التالي سرا .. ذهبا إلى القس الذي زوجهما اعتقاداً منه أن زواجهما سيؤدي إلى الصلح بين العائلتين.
ليزا ضمت يدينها على صدرها وقالت : اوه هذا مؤسف حقا.
_بعد هذا تفاجأه روميو أن هناك سيداً من قرابة أمير فيرونا خطب جولييت .. والقس قرر مساعدتهما .. تيبالت كان يبحث عن روميو ليتقاتل معه و لكن روميو رفض لأنه أصبح نسيباً له .. ولا يعلم بأمر الزواج سوى أربعة .. روميو ..جولييت .. القس .. وصيفة جولييت .. اغتاظ مركوشيو صديق روميو من ردة فعل روميو التي اعتبرها جبناً فقرر منازلة تيبالت .. تشاجر تيبالت مع مركوشيو ومات مركوشيو للاسف.
ليزا مسحت دموعها وقالت : انها قصة حزينه إيدن .
_لم يبدأ الحزن ليزا وفري دموعك .. رميو اعماه الغضب واقسم على الثأر لصديقه مركوشيو .. نازل رميو تيبالت وقتله وهرب بعدها .. أمر فيرونا على قتل المتنازلين .. سمعت جولييت التي تقف إلى جانب زوجها بالخبر .. ذهب روميو إلى القس الذي اخبره بالحكم ..ثم ذهب روميو إلى مخدع جولييت ليبقى معها إلى الفجر ثم يغادر إلى مدينة مانتوفا دون أن يعلم بأن أمه ماتت حزناً عليه .. وبعد ايام والد جولييت أعلن تقديم زفافها من (باريس) زوج جولييت .. ذهبت جولييت لطلب المساعدة من القس الذي اخبرها بخطته وهي انه سيرسل رسولاً إلى مدينة مانتوا ليبلغ روميو بالخطة .. وأعطى جولييت دواءً يجعلها تبدو كالميتة لمدة يومين تأخذه ليلة زفافها .. ولكن للأسف لم يصل الرسول إلى روميو فقد كان هناك طاعوناً في المدينة القريبة من مدينة مانتوا .. وسمع روميو من خادمه الذي لا يعلم بالخطة .. عندها جن جنون روميو وذهب إلى صيدلي فقير في المدينة ليشتري منه سماً ويعطيه مبلغاً كبيراً مقابل السم .. ثم ذهب إلى مقابر عائلة كابوليت ليجدها ممدة في تابوتها ورآها وقد ازدادت جمالاً وان لون وجهها لا يزال محمراً وليس أبيضاً ولكنه لا يعلم أن هذا بسبب أنها ستستيقظ بعد فترة .. قابل بعدها باريس الذي جاء ليزور زوجته المستقبليه وهناك وجد روميو وظن أن روميو جاء ليدنس قبرها فهو من عائلة الأعداء .. وبعدها تقاتل روميو و وباريس وقتل روميو باريس .. ثم قبل روميو جولييت وجرع قارورة السم الصغيرة ليموت بين يديها .. واستيقظت جوليت من نومتها لتجد أن روميو ميت بجوارها وبدون تفكير أخذ خنجره لتزرعه في قلبها وتموت هي أيضاً .. بعد ذلك أتي الجميع إلى القبر ليشاهدوا الفاجعة التي حصلت ويخبرهم القس بالقصة كلها .. تصالحت العائلتان وقررا بناء تمثالين كبيرين بالذهب لروميو وجولييت ليخلداهما في المدينة وليتذكروا ان العائلتين هما سبب موت ولديهما وبأن العاشقين هما اللذان اصلحا الصراع الذي كان منذُ الأزل بين العائلتين .. الحب هو الذي صالح بين العائلتين .. وهكذا انتهت قصة روميو وجولييت التي تشبهنا كثيرا ليزا.
تنهدت ليزا وقالت : لالالا هذا لن ولن يحدث وانا اقسم لك بهذا إيدن .. انا اعلم ان ابي بعد شجاره مع والدتي وافق على الخطبه ولكن إيدن انت لن تتجرع السم بسببي صحيح؟
_والدكي لا يريدني ان اتزوجك لاني ليس لدي مال كثير كما يقول .. كم مره سألني شهاب من زواجنا وقلت له اننا لم نتفق بعد.
ليزا بأبتسامه هادئه : لا تغضب إيدن .. انا احبك ولن اتزوج احدا اخر .. امي تحبك وتثق بك كثيرا لما الغضب ؟ .. لا تهتم لكلام والدي ارجوك.
إيدن بحزن : لا اعلم ليزا .. لقد تأخر الوقت الان علينا الذهاب .. سؤصلكي للمنزل.
_حسنا...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*