بعد صلو جماعه كلهم نزلو قعدو ف السفره وبدو يتونسو.
عمر اخو علي الصغير جرا عبودي من شعرو وضحك.
عبودي : ي زول امشي جر شعر اخوك العاملو زي ابو القنفد د.
زهور : الاتنين شعركم عايز حلاقه.
علي وعبودي : والله م نحلق.
زهور ل عثمان : نفس قلت الادب.
عبودي : نفس كلام بيان.
عثمان : قومو يلا .. عشان نراجع اخر مره.
زهور : عبودي الليله لازم تبيت.
عبودي : والله ي خالتي بيان بايته معانا م حقدر .. ان شاء الله مره تانيه.
زهور : علي قال لي بيان حامل ماشاء الله مبروك ليها.
عبودي : الله يبارك فيك.
عثمان : اطلع القاكم وراي .. وقال جملتو وطلع.
عبودي وهو بقيف : جايين .. ومده يدو عشان يشيل اخر فطيره لقا علي شالها خطفها من يدو واكلها.
علي نط فيهو : جيب الشي د.
عبودي بلعها وقال : اطلعها كيف بعد م اكلتها؟!
علي مسكو من رقبتو وقال : تتصرف ي زول.
عمر وهو بمد ليهم فطيره : هاكم د.
علي عايز يشيلها عبودي نط فيهو والاتنين قعدو يتشاكلو فيها .. وعمر بصفك ب يدو الصغيره وبضحك👶.
زهور : سجمخشمي😳...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
عمر اخو علي الصغير جرا عبودي من شعرو وضحك.
عبودي : ي زول امشي جر شعر اخوك العاملو زي ابو القنفد د.
زهور : الاتنين شعركم عايز حلاقه.
علي وعبودي : والله م نحلق.
زهور ل عثمان : نفس قلت الادب.
عبودي : نفس كلام بيان.
عثمان : قومو يلا .. عشان نراجع اخر مره.
زهور : عبودي الليله لازم تبيت.
عبودي : والله ي خالتي بيان بايته معانا م حقدر .. ان شاء الله مره تانيه.
زهور : علي قال لي بيان حامل ماشاء الله مبروك ليها.
عبودي : الله يبارك فيك.
عثمان : اطلع القاكم وراي .. وقال جملتو وطلع.
عبودي وهو بقيف : جايين .. ومده يدو عشان يشيل اخر فطيره لقا علي شالها خطفها من يدو واكلها.
علي نط فيهو : جيب الشي د.
عبودي بلعها وقال : اطلعها كيف بعد م اكلتها؟!
علي مسكو من رقبتو وقال : تتصرف ي زول.
عمر وهو بمد ليهم فطيره : هاكم د.
علي عايز يشيلها عبودي نط فيهو والاتنين قعدو يتشاكلو فيها .. وعمر بصفك ب يدو الصغيره وبضحك👶.
زهور : سجمخشمي😳...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《14》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
عيونو بتلمع فرح وهو براقبها بـ نظرات دافئه .. اخد نفس وقال : بيان .. حببتي قومي الصلاة.
عبودي جا داخل وفتح النور وقال : الصلاة خير من النووووم.
عزوز : هششش .. براحه م كد.
عبودي ببرود : لي حأزعج البيبي يعني؟!
عزوز بأبتسامه هز راسو.
عبودي : عايزين تدلعوهو من اسي؟!
بيان قبلت على الجهة التانيه وهي بتقول : ياخ اطفي النور.
عزوز : الصلاة ي بيان .. قومي.
عبودي جرا منها البطانيه وقال : انتي احسن مننا ف شنو؟ .. حلال عليك وحرام علينا.
بيان : ياخ م علي صلاة.
عزوز وهو بغطيها : خلاص نومي .. م كنا عارفين.
عبودي جرا البطانيه تاني وقال : هي كيف يعني م علي صلاة .. هي الصلاة د على ناس معينين!
عزوز : ياخ انت مالك اطلع برا.
محمد جا داخل وقال : ي اولاد ف شنو؟!
عبودي وهو بأشر على بيان : بتك قالت م ح تصلي.
عزوز : ي عمي م عليها صلاة وعبودي د م بفهم.
محمد : د حاجه م بتخصك ي عبدو خلاص امشي صلي انت وعزوز.
عبودي وهو برقد ف السرير : خلاص انا زااتي م علي صلاة.
عزوز كتم الضحكه وعاين ل محمد وقال : هو بجد م فاهم؟!
محمد ضحك وقال : م فاهم حاجه .. بريئ.
عزوز جرا عبودي من يدو وقال : قوم صلي ي ولد.
عبودي عاين ل بيان وقال : استغفر الله .. ارح نصلي عليك الله.
______
الساعه 7 صباحاً ..
عزوز : ناس امي قالو جايين يتغدو معانا.
بيان : بجد؟ .. خلاص ارح نرجع البيت ونمشي السوبر ماركت نشتري حاجات للغداء .. وانت ي عبودي حتمشي معانا عشان تنضف البيت لانو الناس جايين والبيت عايز نضافه.
عبودي : ي بت عندي امتحان بعد ساعه.
بيان : ومنتظر شنو امشي البس.
عزوز : كيكه الشكلاته بتاعتي م اكلتها.
عبودي : الحمد لله عشان اكلها معاك.
عزوز : لا ماف ليك.
بيان : خلاص امتحن وتعال لي ب هناك.
عبودي وهو بقلع التيشيرت : م عندي حاجه حأستحمى سريع والبس الشورت والتيشيرت.
بيان : الشورتات بتاعتك الفوق الركبه د اوووعك تمشي بيها المدرسه .. وريتك وحذرتك عشان م اشيلهم منك.
عزوز عاين ل عبودي وهو بحاول يكتم الضحكه.
عبودي عاين ل عزوز البشمت فيهو وقال : اشمعنا عزوز يلبس شورتات.
بيان وهي بترتب السرير : م بطلع بيها الشارع زيك .. وبعدين انت ماشي مدرسه.
عبودي : ايام الامتحانات م بسألونا من الزي المدرسي كتير.
بيان بتحذير : م حعيد كلامي ي عبد الرحمن .. وشيل مفتاح البيت من عزوز عشان بعدين م تخبط لي.
عبودي بزهج شال بنطلون جنز وقميص ودخل الحمام.
بيان : عزوز انت مش مفروض تمشي الشغل؟!
عزوز : اي حتحرك طوالي .. وبرجع قبل الغداء.
بيان : خلاص تمام.
___
بعد العصر ..
فتح باب الشقه وبصوت عالي قال : امتحان مووويه بس.
بيان من المطبخ : الحمد لله يارب .. عقبال الباقيين.
عبودي اخد دش وصلى العصر .. بيان ولعت بخور وعاينت ل عبودي القال ليها : الجرس بضرب .. شكلهم جو.
بيان : انت هسي حتلاقيهم كيف بعد العملتو د!؟
عبودي ب زهج : انا بحاول انسى وانتي تذكريني .. م عندي ليهم شي.
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
عيونو بتلمع فرح وهو براقبها بـ نظرات دافئه .. اخد نفس وقال : بيان .. حببتي قومي الصلاة.
عبودي جا داخل وفتح النور وقال : الصلاة خير من النووووم.
عزوز : هششش .. براحه م كد.
عبودي ببرود : لي حأزعج البيبي يعني؟!
عزوز بأبتسامه هز راسو.
عبودي : عايزين تدلعوهو من اسي؟!
بيان قبلت على الجهة التانيه وهي بتقول : ياخ اطفي النور.
عزوز : الصلاة ي بيان .. قومي.
عبودي جرا منها البطانيه وقال : انتي احسن مننا ف شنو؟ .. حلال عليك وحرام علينا.
بيان : ياخ م علي صلاة.
عزوز وهو بغطيها : خلاص نومي .. م كنا عارفين.
عبودي جرا البطانيه تاني وقال : هي كيف يعني م علي صلاة .. هي الصلاة د على ناس معينين!
عزوز : ياخ انت مالك اطلع برا.
محمد جا داخل وقال : ي اولاد ف شنو؟!
عبودي وهو بأشر على بيان : بتك قالت م ح تصلي.
عزوز : ي عمي م عليها صلاة وعبودي د م بفهم.
محمد : د حاجه م بتخصك ي عبدو خلاص امشي صلي انت وعزوز.
عبودي وهو برقد ف السرير : خلاص انا زااتي م علي صلاة.
عزوز كتم الضحكه وعاين ل محمد وقال : هو بجد م فاهم؟!
محمد ضحك وقال : م فاهم حاجه .. بريئ.
عزوز جرا عبودي من يدو وقال : قوم صلي ي ولد.
عبودي عاين ل بيان وقال : استغفر الله .. ارح نصلي عليك الله.
______
الساعه 7 صباحاً ..
عزوز : ناس امي قالو جايين يتغدو معانا.
بيان : بجد؟ .. خلاص ارح نرجع البيت ونمشي السوبر ماركت نشتري حاجات للغداء .. وانت ي عبودي حتمشي معانا عشان تنضف البيت لانو الناس جايين والبيت عايز نضافه.
عبودي : ي بت عندي امتحان بعد ساعه.
بيان : ومنتظر شنو امشي البس.
عزوز : كيكه الشكلاته بتاعتي م اكلتها.
عبودي : الحمد لله عشان اكلها معاك.
عزوز : لا ماف ليك.
بيان : خلاص امتحن وتعال لي ب هناك.
عبودي وهو بقلع التيشيرت : م عندي حاجه حأستحمى سريع والبس الشورت والتيشيرت.
بيان : الشورتات بتاعتك الفوق الركبه د اوووعك تمشي بيها المدرسه .. وريتك وحذرتك عشان م اشيلهم منك.
عزوز عاين ل عبودي وهو بحاول يكتم الضحكه.
عبودي عاين ل عزوز البشمت فيهو وقال : اشمعنا عزوز يلبس شورتات.
بيان وهي بترتب السرير : م بطلع بيها الشارع زيك .. وبعدين انت ماشي مدرسه.
عبودي : ايام الامتحانات م بسألونا من الزي المدرسي كتير.
بيان بتحذير : م حعيد كلامي ي عبد الرحمن .. وشيل مفتاح البيت من عزوز عشان بعدين م تخبط لي.
عبودي بزهج شال بنطلون جنز وقميص ودخل الحمام.
بيان : عزوز انت مش مفروض تمشي الشغل؟!
عزوز : اي حتحرك طوالي .. وبرجع قبل الغداء.
بيان : خلاص تمام.
___
بعد العصر ..
فتح باب الشقه وبصوت عالي قال : امتحان مووويه بس.
بيان من المطبخ : الحمد لله يارب .. عقبال الباقيين.
عبودي اخد دش وصلى العصر .. بيان ولعت بخور وعاينت ل عبودي القال ليها : الجرس بضرب .. شكلهم جو.
بيان : انت هسي حتلاقيهم كيف بعد العملتو د!؟
عبودي ب زهج : انا بحاول انسى وانتي تذكريني .. م عندي ليهم شي.
_على كيفك.
ومشت فتحت الباب .. مريم ومعاها شهاب وسلمى الشايله بتها .... بعد السلام الطويييل كلهم قعدو ف الهول.
بيان : وين خالتي دلال؟!
مريم قربت من بيان وقالت : بري اظنها زعلااانه هي ومحمد.
بيان دنقرت راسها بحزن وقالت : من حقهم ي خالتي.
مريم : ها العويره د .. عادي بتحصل كتير .. مع الايام بنسو.
سلمى وهي بتعاين للبيت بقرف : الحمام ب وين؟!
بيان وهي بتأشر على الممر : ب هنا .. ولا امشي معاك؟؟
سلمى : مفترض يكون قريب لي عاملنو بعيد كد؟؟
شهاب فهم اختو وحاول يغير الموضوع عشان بيان م تتحسس : عزوز وين من قبيل!؟
بيان : بجي بعد شويه من الشغل.
شهاب صلح نظارتو وقال : طوالي نزل؟!
بيان : ايوا الليله اول يوم .. المدير ببقى لي صحبتي ود خالتها عشان كد م واجه صعوبات كتيره.
سلمى ادت بتها ل شهاب وقامت اتوجهت ناحيه الحمام .. وهي ماشه لمحت عبودي ف المطبخ ماسك التلفون .. دخلت وقالت : م بتسلم مالك؟!
عبودي عاين ليها ببرود وقال : اعتقد انو براحتي.
سلمى وقفت جنبو وقالت : خجلان من العملتو ولا شنو؟!
عبودي ضغط على اسنانو وقال : احسن م تدخلي.
سلمى : عليك الله انت حاسي روحك راجل؟!
عبودي وقف بغضب ومسكها من يدها بقوه وهنا سلمى صرخت فيهو : زح مني ي مجنون.
عبودي بغضب : اعتزري على القلتيهو.
عزوز فتح باب الشقه وقال : ي سلااااام نورتو والله.
بيان خلتهم مع عزوز وهي مشت تنادي عبودي عشان يسلم .. اول م دخلت المطبخ لقت عبودي ماسك يد سلمى .. بيان زحتو منها وقالت : عبودي د شنو؟!
سلمى وهي بتعاين ل بيان بحده : ربيهو كويس الولد د قليل الادب .. عدم الأم مشكله والله .. د تربيه د؟؟
بيان عاينت ليها بصدمه وقالت : احترمي نفسك انتي اول .. د م كلام تقوليهو.
سلمى رفعت اصبعها ف وش بيان وقالت : م بحترم نفسي .. مش كفايه العملو عبد الرحمن ل دنيا؟؟!
بيان بصوت عالي : الموضوع د اتقفل.
عزوز : بيان ف شنو؟!😳.
سلمى زحت منها ووقفت جنب عزوز وقالت : المريضه د هي واخوها احسن يختوني.
بيان رفعت حاجبها وقالت : والله؟! .. انتي لمن تكوني مطلقه وم عندك اصل م تجي تقولي علي مريضه.
عزوز ببرود عكس النار الجواهو : سلمى امشي.
سلمى عاينت ليها من فوق ل تحت ومشت .. عزوز عاين ل بيان بنظره عمرها م حتنساها وطلع.
عبودي ل بيان : اقسم بالله م عم....
قاطعتو : عارفاك ي عبودي .. اصلاً هي بتحب المشاكل .. خلينا منها المنفسنه د.
عبودي ربت على كتفها : امشي اقعدي معاهم .. انا بجهز الغداء.
بيان بأبتسامه : جادي؟!
عبودي : اي والله.
بيان وهي بتصلح طرحتها : خلاص تمام.
قعدت تتونس مع مريم وهي بتتفادى النظر ل سلمى .. بعد مسافه عبودي ناداهم للغداء.
مريم وهي بتقيف : الليله عاملو عبد الرحمن ولا شنو .. ماشاء الله ربنا يحفظو.
شهاب ربت على كتف عبودي وقال : م عرفناك باشمهندش ولا شيف!
عبودي : د مواهب مدفونه اسأل ابوي منها😌.
بيان : اتكلمو ف المطبخ عشان الاكل م يبرد.
كلهم قعدو ف السفره الا عزوز وسلمى.
شهاب : امتحانات الشهاده باقي ليها كم؟!
عبودي : شهرين بس.
مريم : قربتو والله .. ربنا يوفقكم.
عبودي : دعواتك ي خالة.
مريم وهي بتقيف : الحمد لله .. نادي سلمى تجي تغسل معاك العده د ي بيان.
بيان : لالا ي خالتي عادي والله .. انتو ضيوف.
شهاب بأبتسامه : شكراً على الاكل الظريف د.
بيان : العفو ياخ على شنو د حاجه بسيطه.
___
فتحت باب الاوضه لقتو طالع من الحمام .. قعدت ف السرير ونزلت بتها وقالت : رهف امشي ل خالو شهاب.
رهف طلعت وعزوز قعد جنبها.
سلمى بكت وقالت : شفته قالت لي شنو؟! .. هي .. هي لي بتقول لي مطلقه! ... يعني قصدها شنو؟!
عزوز اخد نفس وقال : انتي عملتي ليها شنو؟!
سلمى بغيظ : م عملته ليها حاجه .. انا اتكلمته مع عبد الرحمن قلته ليهو لي م جيت سلمته .. وهي جات اتدخلت قالت لي انتي مالك وبتاع ... وبعداك انت جيت وشفته قالت لي شنو!!
عزوز مسح على راس سلمى وقال : حببتي خلاص انا اسف على القالتو واوعدك حاجه زي د م حتتكرر.
سلمى مسحت دموعها وقالت : اصلاً انت بتحبها اكتر مني.
عزوز بأبتسامه : بحبكم الاتنين زي بعض .. هي م عرفت الطيبه الجواك .. وانتي م اتعرفتي عليها كويس .. انتو الاتنين انا بحبكم اكتر من نفسي .. وم تزعلي على كلامها.
سلمى حضنتو وقالت : ربنا يخليك لي ي اخوي.
عزوز باس راسها وقال : امشي اتغدي معاهم.
سلمى : م عايزه .. اكلته.
عزوز وهو بقيف : خلاص ارح نقعد معاهم.
سلمى : نحنا بعد د نمشي اتأخرنا زاتو.
" سلمى .. ارح اطلعي ماشين"
سلمى : د امي بتناديني.
عزوز طلع ودعهم هو وبيان وعبودي .. بعدها بيان وعبودي لمو الصحانه ونضفو السفره.
عبودي بعد غسل اخر صحن قرب من بيان وب صوت واطي : انتي عزوز د كويس!!
ومشت فتحت الباب .. مريم ومعاها شهاب وسلمى الشايله بتها .... بعد السلام الطويييل كلهم قعدو ف الهول.
بيان : وين خالتي دلال؟!
مريم قربت من بيان وقالت : بري اظنها زعلااانه هي ومحمد.
بيان دنقرت راسها بحزن وقالت : من حقهم ي خالتي.
مريم : ها العويره د .. عادي بتحصل كتير .. مع الايام بنسو.
سلمى وهي بتعاين للبيت بقرف : الحمام ب وين؟!
بيان وهي بتأشر على الممر : ب هنا .. ولا امشي معاك؟؟
سلمى : مفترض يكون قريب لي عاملنو بعيد كد؟؟
شهاب فهم اختو وحاول يغير الموضوع عشان بيان م تتحسس : عزوز وين من قبيل!؟
بيان : بجي بعد شويه من الشغل.
شهاب صلح نظارتو وقال : طوالي نزل؟!
بيان : ايوا الليله اول يوم .. المدير ببقى لي صحبتي ود خالتها عشان كد م واجه صعوبات كتيره.
سلمى ادت بتها ل شهاب وقامت اتوجهت ناحيه الحمام .. وهي ماشه لمحت عبودي ف المطبخ ماسك التلفون .. دخلت وقالت : م بتسلم مالك؟!
عبودي عاين ليها ببرود وقال : اعتقد انو براحتي.
سلمى وقفت جنبو وقالت : خجلان من العملتو ولا شنو؟!
عبودي ضغط على اسنانو وقال : احسن م تدخلي.
سلمى : عليك الله انت حاسي روحك راجل؟!
عبودي وقف بغضب ومسكها من يدها بقوه وهنا سلمى صرخت فيهو : زح مني ي مجنون.
عبودي بغضب : اعتزري على القلتيهو.
عزوز فتح باب الشقه وقال : ي سلااااام نورتو والله.
بيان خلتهم مع عزوز وهي مشت تنادي عبودي عشان يسلم .. اول م دخلت المطبخ لقت عبودي ماسك يد سلمى .. بيان زحتو منها وقالت : عبودي د شنو؟!
سلمى وهي بتعاين ل بيان بحده : ربيهو كويس الولد د قليل الادب .. عدم الأم مشكله والله .. د تربيه د؟؟
بيان عاينت ليها بصدمه وقالت : احترمي نفسك انتي اول .. د م كلام تقوليهو.
سلمى رفعت اصبعها ف وش بيان وقالت : م بحترم نفسي .. مش كفايه العملو عبد الرحمن ل دنيا؟؟!
بيان بصوت عالي : الموضوع د اتقفل.
عزوز : بيان ف شنو؟!😳.
سلمى زحت منها ووقفت جنب عزوز وقالت : المريضه د هي واخوها احسن يختوني.
بيان رفعت حاجبها وقالت : والله؟! .. انتي لمن تكوني مطلقه وم عندك اصل م تجي تقولي علي مريضه.
عزوز ببرود عكس النار الجواهو : سلمى امشي.
سلمى عاينت ليها من فوق ل تحت ومشت .. عزوز عاين ل بيان بنظره عمرها م حتنساها وطلع.
عبودي ل بيان : اقسم بالله م عم....
قاطعتو : عارفاك ي عبودي .. اصلاً هي بتحب المشاكل .. خلينا منها المنفسنه د.
عبودي ربت على كتفها : امشي اقعدي معاهم .. انا بجهز الغداء.
بيان بأبتسامه : جادي؟!
عبودي : اي والله.
بيان وهي بتصلح طرحتها : خلاص تمام.
قعدت تتونس مع مريم وهي بتتفادى النظر ل سلمى .. بعد مسافه عبودي ناداهم للغداء.
مريم وهي بتقيف : الليله عاملو عبد الرحمن ولا شنو .. ماشاء الله ربنا يحفظو.
شهاب ربت على كتف عبودي وقال : م عرفناك باشمهندش ولا شيف!
عبودي : د مواهب مدفونه اسأل ابوي منها😌.
بيان : اتكلمو ف المطبخ عشان الاكل م يبرد.
كلهم قعدو ف السفره الا عزوز وسلمى.
شهاب : امتحانات الشهاده باقي ليها كم؟!
عبودي : شهرين بس.
مريم : قربتو والله .. ربنا يوفقكم.
عبودي : دعواتك ي خالة.
مريم وهي بتقيف : الحمد لله .. نادي سلمى تجي تغسل معاك العده د ي بيان.
بيان : لالا ي خالتي عادي والله .. انتو ضيوف.
شهاب بأبتسامه : شكراً على الاكل الظريف د.
بيان : العفو ياخ على شنو د حاجه بسيطه.
___
فتحت باب الاوضه لقتو طالع من الحمام .. قعدت ف السرير ونزلت بتها وقالت : رهف امشي ل خالو شهاب.
رهف طلعت وعزوز قعد جنبها.
سلمى بكت وقالت : شفته قالت لي شنو؟! .. هي .. هي لي بتقول لي مطلقه! ... يعني قصدها شنو؟!
عزوز اخد نفس وقال : انتي عملتي ليها شنو؟!
سلمى بغيظ : م عملته ليها حاجه .. انا اتكلمته مع عبد الرحمن قلته ليهو لي م جيت سلمته .. وهي جات اتدخلت قالت لي انتي مالك وبتاع ... وبعداك انت جيت وشفته قالت لي شنو!!
عزوز مسح على راس سلمى وقال : حببتي خلاص انا اسف على القالتو واوعدك حاجه زي د م حتتكرر.
سلمى مسحت دموعها وقالت : اصلاً انت بتحبها اكتر مني.
عزوز بأبتسامه : بحبكم الاتنين زي بعض .. هي م عرفت الطيبه الجواك .. وانتي م اتعرفتي عليها كويس .. انتو الاتنين انا بحبكم اكتر من نفسي .. وم تزعلي على كلامها.
سلمى حضنتو وقالت : ربنا يخليك لي ي اخوي.
عزوز باس راسها وقال : امشي اتغدي معاهم.
سلمى : م عايزه .. اكلته.
عزوز وهو بقيف : خلاص ارح نقعد معاهم.
سلمى : نحنا بعد د نمشي اتأخرنا زاتو.
" سلمى .. ارح اطلعي ماشين"
سلمى : د امي بتناديني.
عزوز طلع ودعهم هو وبيان وعبودي .. بعدها بيان وعبودي لمو الصحانه ونضفو السفره.
عبودي بعد غسل اخر صحن قرب من بيان وب صوت واطي : انتي عزوز د كويس!!
_انا م غلطانه ف حاجه ولا انت غلطان.
_ياخ انا كنت قاعد امان الله جات قالت لي انت حاسي ب روحك راجل وكلام فاضي .. والله قربته اكفتها لمن قالت عدم الأم مشكله.
بيان وهي بتحاول تخفي غضبها : عبودي خلاص.
عبودي : انا حرجع البيت بعد د .. م قريت حاجه.
_حتنتهي متين؟!
_الاسبوع الجاي ان شاء الله.
_ان شاء الله.
عبودي باس خدها وقال : يلا.
بيان ودعتو وطلع .. دخلت الاوضه لقت عزوز قاعد ف السرير شايل اوراق .. عاينت ليهو وشالت هدوم ودخلت اخدت دش .. طلعت الهول وقعدت ف التلفزيون.
بصوت حاد " بيان "
بيان من غير م تلتفت عليهو : خير!
عزوز بنفس نبره الصوت : تعالي هنا.
بيان وطت الصوت ومشت وقفت قدامو : اها؟!
عزوز دخل يدينو ف جيب البنطلون وقال : د شنو القلتيهو ل سلمى قبيل.
بيان ببرود : قالت ل كلام حار وانا رديت ليها.
عزوز بحده : انا مش قلته ليك م تجيبي سيرة الطلاق د تاني؟!
بيان رفعت حاجبها وقالت : انت م عارف هي قالت لي شنو عشان تطلعني غلطانه.
_قالت شنو؟!
_م ضروري تعرف .. المهم انو كلامها م عجبني وانا رديت ليها بالمثل.
_حتى لو قالت لي م من حقك تقولي ليها كلام زي د ... انتي كلامك د بخليني اتصرف معاك تصرف م يعجبك!
بيان ضحكت ب سخريه وقالت : وريني عايز تعمل شنو؟!
عزوز وهو بحاول يخفي الغضب الجواهو : هسي اتصلي عليها واعتزري.
بيان ربعت يدينها وقالت : م حأعتزر.
عزوز طلع تلفونو ومداهو ليها وبحده قال : ح تعتزري.
بيان رجعت ل ورا خطوه وقالت : انا م بعتزر ل زول .. كلام واضح.
عزوز جراها من يدها بقوه وبصوت عالي : حتعتزري ي بيان وغصباً عنك.
بيان جرت يدها بقوه وقالت : انا م غلطانه وم حعتزر.
عزوز بصوت عالي : تقولي ليها كلام زي د وم تعتزري؟؟؟؟
بيان وهي بتحاول تكون قويه : اي م غلطانه.
عزوز عاين ليها مساااااافه وبهدوء قال : بيان.
بيان وهي بتتصنع البرود : مالك؟!
عزوز بنفس نبره الصوت : نحنا ماشين كويس .. احسن تتعدلي عشان م اقول كلام اندم عليهو عمري كلو.
بيان بلعت ريقها وقالت : عايز تقول شنو؟! .. ها؟ .. عايز تطلقني يعني؟! .. شوف هنا انا م عندي حاجه ل زول .. وطول م انت خاتي اختك د بيناتنا م حنمشي ل قدام .. والعايز تعملو اعملو.
قالت جملتها ودخلت الاوضه التانيه قفلت الباب.
عزوز بلع ريقو كم مره وهو بعاين للاوضه الدخلتها ودخل يدينو ف جيبو شال مفاتيحو وطلع.
لمن حست بيهو طلع لبست عبايتها وطلعت ركبت امجاد ..
" زعلانه لي؟ .. مش هو فضل اختو عليك؟ .. مش م سمع منك وطلعك غلطانه؟ .. م تبكي اوعك ولا تزعلي على زول م بيستاهل .. خليك قويه "
قالت جملتها وبسرعه مسحت الدموع النزلت على خدها.
_______
طلع نظارتو وقال : انت عارف سلمى ابوي كان مدلعها كيف .. والله ي عزوز سلمى بتغير .. بتغير لانها بتحس انك بتحب بيان اكتر منها .. اتعودت عليك تهتم بيها قبل م تتزوج انت صح؟! .. لانو ابوي لمن اتوفى الله يرحمو هي كانت متعلقه بيهو شديد .. انا وانت بقينا ليها أبو قبل الاخوان .. سلمى بتحب نفسها لانها اتعودت علينا نهتم بيها هي وبس .. لمن لقتك فجأه بقيت بعيد منها وبتهتم ب وحده تانيه اكيد لازم تغير وتحاول تلفت انتباهك..
شهاب ابتسم وهو بواصل : زمان لمن كنت متزوج بيسان كانت بتشتكي لي منها مع انو بيسان م بتكون عملت حاجه ... د كلو لانها لقتني بميل ل بيسان اكتر منها .. انا ي عزوز اتزوجت قبلك وهي لمن لقتني خلاص م بهتم بيها زي زمان مالت ليك اكتر ولقت اهتمام منك .. ولمن انت اتزوجت م لقت زول ف اكيد حتحاول تعمل حاجه عشان ترجع الاهتمام د .. وكمان بعد اطلقت نفسياتها بقت كعبه شديد .. بتحس انها ماف زول بحبها وماف زول بهتم بيها .. والله ي عزوز مرات بكون قاعد تجي تسألني انا احلى ولا فلانه .. انا كد حلوه .. عملته شعري كد حلو؟!.
عزوز سكت مسافه بعدها قال : انت شايف الغلطان منو؟!
_اول حاجه زي م قلته ليك .. بيان م حتكون قالت ليها كد ساي الا سلمى تكون قالت حاجه كبيره وزعلتها .. انت م تسأل سلمى لانها اكيد حتحاول تطلع روحها م غلطانه .. اسأل عبودي الكان قاعد معاهم.
عزوز اخد نفس وقال : حاضر .. كنت عايزك ف موضوع تاني.
شهاب لبس نظارتو وقال : اها!!
عزوز رجع شعرو ل ورا وقال : طبعاً انت عارف انا يعنييييي .. موظف جديد ... ولسه م استلمته مرتبي .. ف عايزك تديني قروش لحدي م ربنا يفرجها.
_وبتتلايق كد مالك قال ... انا ي عبد العزيز بصرف على منو؟ .. ولا زول صح .. م ترجعها ولا شي ياخ اعتبرها هديه.
_عايز بالدين اهلاً وسهلاً م عايز بالدين انا ماشي.
شهاب ضربو ف ظهرو وقال : عارفك اصلاً عامل فيها الود داك.
____
الساعه 12 صباحاً ..
_ي بت الناس .. انتي بتبكي عشان موضوع تافه شديد.
_ياخ انا كنت قاعد امان الله جات قالت لي انت حاسي ب روحك راجل وكلام فاضي .. والله قربته اكفتها لمن قالت عدم الأم مشكله.
بيان وهي بتحاول تخفي غضبها : عبودي خلاص.
عبودي : انا حرجع البيت بعد د .. م قريت حاجه.
_حتنتهي متين؟!
_الاسبوع الجاي ان شاء الله.
_ان شاء الله.
عبودي باس خدها وقال : يلا.
بيان ودعتو وطلع .. دخلت الاوضه لقت عزوز قاعد ف السرير شايل اوراق .. عاينت ليهو وشالت هدوم ودخلت اخدت دش .. طلعت الهول وقعدت ف التلفزيون.
بصوت حاد " بيان "
بيان من غير م تلتفت عليهو : خير!
عزوز بنفس نبره الصوت : تعالي هنا.
بيان وطت الصوت ومشت وقفت قدامو : اها؟!
عزوز دخل يدينو ف جيب البنطلون وقال : د شنو القلتيهو ل سلمى قبيل.
بيان ببرود : قالت ل كلام حار وانا رديت ليها.
عزوز بحده : انا مش قلته ليك م تجيبي سيرة الطلاق د تاني؟!
بيان رفعت حاجبها وقالت : انت م عارف هي قالت لي شنو عشان تطلعني غلطانه.
_قالت شنو؟!
_م ضروري تعرف .. المهم انو كلامها م عجبني وانا رديت ليها بالمثل.
_حتى لو قالت لي م من حقك تقولي ليها كلام زي د ... انتي كلامك د بخليني اتصرف معاك تصرف م يعجبك!
بيان ضحكت ب سخريه وقالت : وريني عايز تعمل شنو؟!
عزوز وهو بحاول يخفي الغضب الجواهو : هسي اتصلي عليها واعتزري.
بيان ربعت يدينها وقالت : م حأعتزر.
عزوز طلع تلفونو ومداهو ليها وبحده قال : ح تعتزري.
بيان رجعت ل ورا خطوه وقالت : انا م بعتزر ل زول .. كلام واضح.
عزوز جراها من يدها بقوه وبصوت عالي : حتعتزري ي بيان وغصباً عنك.
بيان جرت يدها بقوه وقالت : انا م غلطانه وم حعتزر.
عزوز بصوت عالي : تقولي ليها كلام زي د وم تعتزري؟؟؟؟
بيان وهي بتحاول تكون قويه : اي م غلطانه.
عزوز عاين ليها مساااااافه وبهدوء قال : بيان.
بيان وهي بتتصنع البرود : مالك؟!
عزوز بنفس نبره الصوت : نحنا ماشين كويس .. احسن تتعدلي عشان م اقول كلام اندم عليهو عمري كلو.
بيان بلعت ريقها وقالت : عايز تقول شنو؟! .. ها؟ .. عايز تطلقني يعني؟! .. شوف هنا انا م عندي حاجه ل زول .. وطول م انت خاتي اختك د بيناتنا م حنمشي ل قدام .. والعايز تعملو اعملو.
قالت جملتها ودخلت الاوضه التانيه قفلت الباب.
عزوز بلع ريقو كم مره وهو بعاين للاوضه الدخلتها ودخل يدينو ف جيبو شال مفاتيحو وطلع.
لمن حست بيهو طلع لبست عبايتها وطلعت ركبت امجاد ..
" زعلانه لي؟ .. مش هو فضل اختو عليك؟ .. مش م سمع منك وطلعك غلطانه؟ .. م تبكي اوعك ولا تزعلي على زول م بيستاهل .. خليك قويه "
قالت جملتها وبسرعه مسحت الدموع النزلت على خدها.
_______
طلع نظارتو وقال : انت عارف سلمى ابوي كان مدلعها كيف .. والله ي عزوز سلمى بتغير .. بتغير لانها بتحس انك بتحب بيان اكتر منها .. اتعودت عليك تهتم بيها قبل م تتزوج انت صح؟! .. لانو ابوي لمن اتوفى الله يرحمو هي كانت متعلقه بيهو شديد .. انا وانت بقينا ليها أبو قبل الاخوان .. سلمى بتحب نفسها لانها اتعودت علينا نهتم بيها هي وبس .. لمن لقتك فجأه بقيت بعيد منها وبتهتم ب وحده تانيه اكيد لازم تغير وتحاول تلفت انتباهك..
شهاب ابتسم وهو بواصل : زمان لمن كنت متزوج بيسان كانت بتشتكي لي منها مع انو بيسان م بتكون عملت حاجه ... د كلو لانها لقتني بميل ل بيسان اكتر منها .. انا ي عزوز اتزوجت قبلك وهي لمن لقتني خلاص م بهتم بيها زي زمان مالت ليك اكتر ولقت اهتمام منك .. ولمن انت اتزوجت م لقت زول ف اكيد حتحاول تعمل حاجه عشان ترجع الاهتمام د .. وكمان بعد اطلقت نفسياتها بقت كعبه شديد .. بتحس انها ماف زول بحبها وماف زول بهتم بيها .. والله ي عزوز مرات بكون قاعد تجي تسألني انا احلى ولا فلانه .. انا كد حلوه .. عملته شعري كد حلو؟!.
عزوز سكت مسافه بعدها قال : انت شايف الغلطان منو؟!
_اول حاجه زي م قلته ليك .. بيان م حتكون قالت ليها كد ساي الا سلمى تكون قالت حاجه كبيره وزعلتها .. انت م تسأل سلمى لانها اكيد حتحاول تطلع روحها م غلطانه .. اسأل عبودي الكان قاعد معاهم.
عزوز اخد نفس وقال : حاضر .. كنت عايزك ف موضوع تاني.
شهاب لبس نظارتو وقال : اها!!
عزوز رجع شعرو ل ورا وقال : طبعاً انت عارف انا يعنييييي .. موظف جديد ... ولسه م استلمته مرتبي .. ف عايزك تديني قروش لحدي م ربنا يفرجها.
_وبتتلايق كد مالك قال ... انا ي عبد العزيز بصرف على منو؟ .. ولا زول صح .. م ترجعها ولا شي ياخ اعتبرها هديه.
_عايز بالدين اهلاً وسهلاً م عايز بالدين انا ماشي.
شهاب ضربو ف ظهرو وقال : عارفك اصلاً عامل فيها الود داك.
____
الساعه 12 صباحاً ..
_ي بت الناس .. انتي بتبكي عشان موضوع تافه شديد.
بيان مسحت دموعها وقالت : موضوع تافه؟ .. اقول ليك حيطلقني وتقول لي تافه؟ .. هو م بحبني.
_انتي ي بت متخلفه! .. عزوز وم بحبك؟ .. يلا الكلمتين ديل م بجو مع بعض .. وبعدين انتي م وريتيهو هي قالت شنو واكيد هو فاهم انتي غلطانه .. وانتي براك فتحتي موضوع الطلاق د هو اصلاً م كان خاتيهو ف بالو .. حتشوفي الشمس د م حتطلع وعزوز يكون م اعتزر ليك .. مع انو م غلطان ي الاميره...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
_انتي ي بت متخلفه! .. عزوز وم بحبك؟ .. يلا الكلمتين ديل م بجو مع بعض .. وبعدين انتي م وريتيهو هي قالت شنو واكيد هو فاهم انتي غلطانه .. وانتي براك فتحتي موضوع الطلاق د هو اصلاً م كان خاتيهو ف بالو .. حتشوفي الشمس د م حتطلع وعزوز يكون م اعتزر ليك .. مع انو م غلطان ي الاميره...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《15》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
_كيف يعني م غلطان .. يعني انا هسي غلطانه ف شنو؟!
عبودي رقد ف السرير ومسك كتابو وقال : ف انك م مفهمتيهو الحصل وانا عايز اقرا .. نومي شويه عشان تريحي راسك د.
بيان قلعت الخاتم اللابساهو ودخلتو تحت المخده و رقدت قبلت على الجهة التانيه وهي بتمسح دموعها .. عبودي قرا مساافه بعدها نغمة تلفونو علت .. شالو وطلع بره رده.
_عبد الرحمن.
_ي هلا ي هلا.
_افتح لي الباب انا برا.
عبودي وهو بعاين ل أوضه بيان بأبتسامه : حاضر.
عبودي فتح الباب وعزوز سلم عليهو ودخل.
عزوز : بيان وين!؟
عبودي دخل القلم ف شعرو وقال : هسي نامت.
_ولي ساهرت؟
_عايزها تنوم مرتاحه وهي متشاكله معاك؟!
عزوز اخد نفس وقال : صحيها لي.
_خش ليها .. ابوي نايم ف الاوضه التانيه.
عزوز خته الشنطه الشايلها وقال : ممكن تفهمني الحصل قبيل مع سلمى.
عبودي حكى ليهو الحصل بالتفصيل.
عبودي : كلمة عدم الام د هي الزعلت بيان.
عزوز قام ودخل اوضه بيان لقاها نايمه .. قعد جنبها ورجع شعرها ل ورا وقال : بيان حببتي.
بيان فتحت عيونها ببطئ ومن غير م تحس قالت : عزوز!!
عزوز بأبتسامه : ايوا.
بيان قعدت ف السرير وهي بتتحاشى النظر ليهو قالت : جيت متين؟!
عزوز وهو بعاين ليها ب عيونها : هسي عبودي فتح لي الباب.
مسك يدها وانتبه ل الخاتم الم لابساهو وبـ حزن قال : بهون عليك للدرجه د؟!
بيان والدموع ف عيونها : انت قل.....
قاطعها : انا م كنت قاصد ازعلك .. انا لمن قلته ليك هي قالت شنو لي م وريتيني؟ .. خليتيني افهم غلط .. وانا اكيد كنت حأسمع منك.
بيان سكتت وم لقت تبرير مناسب.
عزوز : خليني من موضوع سلمى .. انا م عايزك تكوني كد ي بيان .. انتي كان تقولي لي ي عزوز هي قالت لي كد كد عشان كد انا قلته لينا كد .. فيها حاجه لو قلتي الكلام د؟
بيان هزت راسها بمعنى لا.
عزوز : اعتزري لي انا طيب.
بيان عاينت ليهو بأستغراب وم ردت.
عزوز : اعتزري لي عشان م بررتي موقفك وخليتيني افهمك غلط وعشان جبتي سيرة الطلاق وعشان قلعتي الخاتم وعشان كذبتي علي.
بيان عقدت حواجبها بأستغراب وقالت : كذبته عليك ف شنو؟!
عزوز قرب منها وقال : الصباح لمن قلتي م علي صلاة ... ف حامل م عليها صلاة؟؟
بيان ابتسمت بهباله وقالت : والله كنت نعسانه.
_اهاااااا .. جابت ليها كذب كمان؟!
_الصراحه انا م كنت عارفه روحي بقول ف شنو!
_انا م ركزته شديد لكن لمن اتذكرته اتخلعته والله .. وان شاء الله تكوني صليتي بعد د كلو!
_صليت بعد م انت طلعته الشغل.
_كويس تمام .. اها اعتزري لي يلا.
بيان : .......
عزوز : منتظرك.
بيان بعاين ل يدينها : اسفه ي عزوز على اي شي.
عزوز ابتسم وقال : سجل ي تاريخ بيان اعتزرت ل راجلها.
بيان : انت زاتك غلطان؟
_لو كنتي قلتي لي الحصل م كان سألتك.
_طيب اسفه.
عزوز حضنها شديد وقال : وانا مسامحك❤.
"وانا مسامحكم عشان م خليتوني اقرا"
الاتنين عاينو ل عبودي المقرب منهم وهو مبتسم.
بيان شالت الشبشب : ي قليل الادب انت.
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
_كيف يعني م غلطان .. يعني انا هسي غلطانه ف شنو؟!
عبودي رقد ف السرير ومسك كتابو وقال : ف انك م مفهمتيهو الحصل وانا عايز اقرا .. نومي شويه عشان تريحي راسك د.
بيان قلعت الخاتم اللابساهو ودخلتو تحت المخده و رقدت قبلت على الجهة التانيه وهي بتمسح دموعها .. عبودي قرا مساافه بعدها نغمة تلفونو علت .. شالو وطلع بره رده.
_عبد الرحمن.
_ي هلا ي هلا.
_افتح لي الباب انا برا.
عبودي وهو بعاين ل أوضه بيان بأبتسامه : حاضر.
عبودي فتح الباب وعزوز سلم عليهو ودخل.
عزوز : بيان وين!؟
عبودي دخل القلم ف شعرو وقال : هسي نامت.
_ولي ساهرت؟
_عايزها تنوم مرتاحه وهي متشاكله معاك؟!
عزوز اخد نفس وقال : صحيها لي.
_خش ليها .. ابوي نايم ف الاوضه التانيه.
عزوز خته الشنطه الشايلها وقال : ممكن تفهمني الحصل قبيل مع سلمى.
عبودي حكى ليهو الحصل بالتفصيل.
عبودي : كلمة عدم الام د هي الزعلت بيان.
عزوز قام ودخل اوضه بيان لقاها نايمه .. قعد جنبها ورجع شعرها ل ورا وقال : بيان حببتي.
بيان فتحت عيونها ببطئ ومن غير م تحس قالت : عزوز!!
عزوز بأبتسامه : ايوا.
بيان قعدت ف السرير وهي بتتحاشى النظر ليهو قالت : جيت متين؟!
عزوز وهو بعاين ليها ب عيونها : هسي عبودي فتح لي الباب.
مسك يدها وانتبه ل الخاتم الم لابساهو وبـ حزن قال : بهون عليك للدرجه د؟!
بيان والدموع ف عيونها : انت قل.....
قاطعها : انا م كنت قاصد ازعلك .. انا لمن قلته ليك هي قالت شنو لي م وريتيني؟ .. خليتيني افهم غلط .. وانا اكيد كنت حأسمع منك.
بيان سكتت وم لقت تبرير مناسب.
عزوز : خليني من موضوع سلمى .. انا م عايزك تكوني كد ي بيان .. انتي كان تقولي لي ي عزوز هي قالت لي كد كد عشان كد انا قلته لينا كد .. فيها حاجه لو قلتي الكلام د؟
بيان هزت راسها بمعنى لا.
عزوز : اعتزري لي انا طيب.
بيان عاينت ليهو بأستغراب وم ردت.
عزوز : اعتزري لي عشان م بررتي موقفك وخليتيني افهمك غلط وعشان جبتي سيرة الطلاق وعشان قلعتي الخاتم وعشان كذبتي علي.
بيان عقدت حواجبها بأستغراب وقالت : كذبته عليك ف شنو؟!
عزوز قرب منها وقال : الصباح لمن قلتي م علي صلاة ... ف حامل م عليها صلاة؟؟
بيان ابتسمت بهباله وقالت : والله كنت نعسانه.
_اهاااااا .. جابت ليها كذب كمان؟!
_الصراحه انا م كنت عارفه روحي بقول ف شنو!
_انا م ركزته شديد لكن لمن اتذكرته اتخلعته والله .. وان شاء الله تكوني صليتي بعد د كلو!
_صليت بعد م انت طلعته الشغل.
_كويس تمام .. اها اعتزري لي يلا.
بيان : .......
عزوز : منتظرك.
بيان بعاين ل يدينها : اسفه ي عزوز على اي شي.
عزوز ابتسم وقال : سجل ي تاريخ بيان اعتزرت ل راجلها.
بيان : انت زاتك غلطان؟
_لو كنتي قلتي لي الحصل م كان سألتك.
_طيب اسفه.
عزوز حضنها شديد وقال : وانا مسامحك❤.
"وانا مسامحكم عشان م خليتوني اقرا"
الاتنين عاينو ل عبودي المقرب منهم وهو مبتسم.
بيان شالت الشبشب : ي قليل الادب انت.
عزوز بضحك : عبودي اجري الشبشب د حاار والله.
عبودي مسك منها الشبشب وقال : اي اي مجربو.
بيان : عشان تاني تعمل حركتك البايخه د.
عزوز : اتذكرته حاجه .. عبودي امشي جيب الشنطه الفي الصاله.
عبودي طلع جابها وجا .. عزوز فتح الشنطه وقال : كنت عايز اجيب ليك هديه لكن م لقيت حاجه تفرحك غير د.
عزوز طلع هدوم بيبي كتييره .. وفرشه ومشط صغار .. وجزمة بيبي صغيره معموله من القماش .. وشكلاتات كتيييره.
بيان نطت حضنتو شديد وقالت : عزوززززز😍 .. ياخ انا بحبك بحبك بحبك شدييييييييد😍.
وبقت تشوف ف الهدوم ومن الفرحه قربت تطير.
عبودي شال فرشه الشعر حقت البيبي .. وهو بسرح بيها قال : د م بتسرح حواجب زاتو.
عزوز طلع سندوتشين بيرقر وادا واحد ل بيان وقال : د اخر مره تاني ماف ليك اكل غير الفواكه والخضروات.
عبودي : وانا حقي وين؟😒
بيان وعزوز : ماف.
عبودي : م اتوقعتها منك ي عزوز لكن .. البينا اسكريم وساح.
عزوز غمز ليهو وهو بطلع سندوتش تالت : معقوووله انسى عبدو ياخ😉.
عبودي شالو وقال : الاسكريم بنختو ف التلاته بجمد تاني م تشيل هم.
بيان وعزوز : 😂😂😂😂.
عبودي وهو بقعد ف نصهم : د شكل زول بعد ساعات عندو امتحان عربي وهو م قاري حاجه!
عزوز طلع سندوتش رابع وقال : ي عبودي امشي دخل السندوتش د ف التلاجه ل عمي محمد.
عبودي : ابوي م بياكل.
بيان وهي بتشيل السندوتش : د كلو عشان م يقوم .. جيب بوديهو انا.
عزوز اداهو ليها وقال : امشي ي عبودي اقرا خليني اتونس مع مرتي شويه.
عبودي دخل اخر لقمه ف خشمو وقال : قايم قايم.
بيان جات داخله وعبودي قال : قبل م اقوم .. اسمعو النكته د حكاها لي علي ولازم احكيها ل زول.
بيان وعزوز : اها!
عبودي : كان ف مره راجلها ضاع ف السوق .. مشت ل الشرطي كلمتو .. قال ليها وصفي لينا راجلك .. قالت ليهو لونو ابيض واشقر وعيونو خضراء .. ولدها قال ليها ي امي ابوي م عامل كد قالت ليهو اسكت دايرين نبدلو.
عزوز وبيان : 😂😂😂😂.
عبودي وهو بقوم : يلا تصبحو على خير.
بيان وعزوز : وانت من اهلو.
عبودي طلع وعزوز قال : خاتمك وين؟
بيان : تحت المخده.
عزوز شالو من تحت المخده ولبسو ليها وقال : مش كان زعلتي ..كان انفجرتي يكون ف يدك سامعه؟؟؟!
بيان بأبتسامه : حاضر.
____
بعد تلاته يوم ..
بيان وهي بتقطع البطاطس : ي عزوز جيب لي تلفوني عايزه اتصل على عبودي اسألو شغال كيف لانو الليله اخر امتحان.
عزوز وهو راقد ف الكنبه : كويس.
شال التلفون وقام دخل المطبخ مداهو ليها : اتفضلي.
بيان غسلت يدها وقالت : شوف البطاطس الفي النار د مسافه اتكلم.
عزوز شال الملعقه وقال : طيييب.
اتصلت عليهو ومن اول جرسيت رده ..
_عبودي .. اها اشتغلته كيف!!
_جانا حلو زيك كد.
_الحمدلله يارب.
_يلا ل بعدين لاني طالع مع علي.
_م تتأخرو طيب؟!
_كويس كويس يلا.
_______
قبل سنه ..
كانت قاعده ف الكنبه بت جميله جداً .. شعرها بُني كثيف واصل لحدي اكتافها .. عيونها رماديه واسعه .. انف حاااد وفم مكتنز .. بشرتها بيضاء ولابسه فستان ابيض بوصل احدي نص ساقينها .. رجعت شعرها ل ورا ومسحت دموعها النزلت.
جات مره ف بدايه الاربعينات .. ملامحها جزابه وشعرها طويل وظاهر عليها التكبر .. عاينت ليها وبحده قالت : انا لبسته امشي البسي عشان م استعمل معاك اسلوب تاني.
البت ببكى : ي ماما انا قلته ليك انا م عايزه اطلق .. مااااااااعاااااايزه.
قاطعتها بصوت عالي : شنو؟؟ م عايزه تطلقي؟ .. على كيفك هو؟ .. شوفي هنا ي بيسان انتي لمن م قبلتي ب ود خالتك قلنا معليش وانا لحدييييي هسسسي خجلانه من اختي .. لكن لزوم راجلك شنو ؟ .. اطفال م بقدر يجيبهم.
بيسان ببكى : انا عايزاهو ي امي .. م عايزه غيرو .. ربنا اراد كد وانا قبلانه.
مروة (امها) : ليييي شنو؟ .. انا م عندي غيرك وعايزه اشوف احفادي وانتي تحرميني من شوفتهم عشان راجل عقيم؟ .. انا من الاول قلته ليك احسن ليك ود خالتك لكن انتي م بتسمعي كلام امك.
مروة وقفت وهي مواصله كلامها : حنتظرك ف العربيه.
بيسان بعد امها طلعت قامت غسلت وشها ولبست شبط اسود وطلعت ركبت معاها وطول الطريق هي بتبكي .. بعد م وصلو نزلو ضربو الجرس مسافه بعدها جا عزوز فتح الباب .. عاين ليهم وبأبتسامه قال : اتفضلو.
مروة مسكت بيسان من يدها وقالت : امك وين؟
عزوز زحى من الباب وقال : قاعده ف الهول.
مروة وبيسان دخلو وسلمو على مريم القامت من المصلايه.
مريم قعدت معاهم بعد م كلمت سلمى تجيب ليهم عصير.
مروة : م عايزين حاجة .. جايه عشان الموضوع الكلمتك بيهو ي مريم .. انتي عارفه بيسان بتي الوحيده وانا عايزه اشوف احفادي قبل م اموت .. واي شي زي م عارفه قسمه ونصيب .. وشهاب وبيسان م من نصيب بعض.
عبودي مسك منها الشبشب وقال : اي اي مجربو.
بيان : عشان تاني تعمل حركتك البايخه د.
عزوز : اتذكرته حاجه .. عبودي امشي جيب الشنطه الفي الصاله.
عبودي طلع جابها وجا .. عزوز فتح الشنطه وقال : كنت عايز اجيب ليك هديه لكن م لقيت حاجه تفرحك غير د.
عزوز طلع هدوم بيبي كتييره .. وفرشه ومشط صغار .. وجزمة بيبي صغيره معموله من القماش .. وشكلاتات كتيييره.
بيان نطت حضنتو شديد وقالت : عزوززززز😍 .. ياخ انا بحبك بحبك بحبك شدييييييييد😍.
وبقت تشوف ف الهدوم ومن الفرحه قربت تطير.
عبودي شال فرشه الشعر حقت البيبي .. وهو بسرح بيها قال : د م بتسرح حواجب زاتو.
عزوز طلع سندوتشين بيرقر وادا واحد ل بيان وقال : د اخر مره تاني ماف ليك اكل غير الفواكه والخضروات.
عبودي : وانا حقي وين؟😒
بيان وعزوز : ماف.
عبودي : م اتوقعتها منك ي عزوز لكن .. البينا اسكريم وساح.
عزوز غمز ليهو وهو بطلع سندوتش تالت : معقوووله انسى عبدو ياخ😉.
عبودي شالو وقال : الاسكريم بنختو ف التلاته بجمد تاني م تشيل هم.
بيان وعزوز : 😂😂😂😂.
عبودي وهو بقعد ف نصهم : د شكل زول بعد ساعات عندو امتحان عربي وهو م قاري حاجه!
عزوز طلع سندوتش رابع وقال : ي عبودي امشي دخل السندوتش د ف التلاجه ل عمي محمد.
عبودي : ابوي م بياكل.
بيان وهي بتشيل السندوتش : د كلو عشان م يقوم .. جيب بوديهو انا.
عزوز اداهو ليها وقال : امشي ي عبودي اقرا خليني اتونس مع مرتي شويه.
عبودي دخل اخر لقمه ف خشمو وقال : قايم قايم.
بيان جات داخله وعبودي قال : قبل م اقوم .. اسمعو النكته د حكاها لي علي ولازم احكيها ل زول.
بيان وعزوز : اها!
عبودي : كان ف مره راجلها ضاع ف السوق .. مشت ل الشرطي كلمتو .. قال ليها وصفي لينا راجلك .. قالت ليهو لونو ابيض واشقر وعيونو خضراء .. ولدها قال ليها ي امي ابوي م عامل كد قالت ليهو اسكت دايرين نبدلو.
عزوز وبيان : 😂😂😂😂.
عبودي وهو بقوم : يلا تصبحو على خير.
بيان وعزوز : وانت من اهلو.
عبودي طلع وعزوز قال : خاتمك وين؟
بيان : تحت المخده.
عزوز شالو من تحت المخده ولبسو ليها وقال : مش كان زعلتي ..كان انفجرتي يكون ف يدك سامعه؟؟؟!
بيان بأبتسامه : حاضر.
____
بعد تلاته يوم ..
بيان وهي بتقطع البطاطس : ي عزوز جيب لي تلفوني عايزه اتصل على عبودي اسألو شغال كيف لانو الليله اخر امتحان.
عزوز وهو راقد ف الكنبه : كويس.
شال التلفون وقام دخل المطبخ مداهو ليها : اتفضلي.
بيان غسلت يدها وقالت : شوف البطاطس الفي النار د مسافه اتكلم.
عزوز شال الملعقه وقال : طيييب.
اتصلت عليهو ومن اول جرسيت رده ..
_عبودي .. اها اشتغلته كيف!!
_جانا حلو زيك كد.
_الحمدلله يارب.
_يلا ل بعدين لاني طالع مع علي.
_م تتأخرو طيب؟!
_كويس كويس يلا.
_______
قبل سنه ..
كانت قاعده ف الكنبه بت جميله جداً .. شعرها بُني كثيف واصل لحدي اكتافها .. عيونها رماديه واسعه .. انف حاااد وفم مكتنز .. بشرتها بيضاء ولابسه فستان ابيض بوصل احدي نص ساقينها .. رجعت شعرها ل ورا ومسحت دموعها النزلت.
جات مره ف بدايه الاربعينات .. ملامحها جزابه وشعرها طويل وظاهر عليها التكبر .. عاينت ليها وبحده قالت : انا لبسته امشي البسي عشان م استعمل معاك اسلوب تاني.
البت ببكى : ي ماما انا قلته ليك انا م عايزه اطلق .. مااااااااعاااااايزه.
قاطعتها بصوت عالي : شنو؟؟ م عايزه تطلقي؟ .. على كيفك هو؟ .. شوفي هنا ي بيسان انتي لمن م قبلتي ب ود خالتك قلنا معليش وانا لحدييييي هسسسي خجلانه من اختي .. لكن لزوم راجلك شنو ؟ .. اطفال م بقدر يجيبهم.
بيسان ببكى : انا عايزاهو ي امي .. م عايزه غيرو .. ربنا اراد كد وانا قبلانه.
مروة (امها) : ليييي شنو؟ .. انا م عندي غيرك وعايزه اشوف احفادي وانتي تحرميني من شوفتهم عشان راجل عقيم؟ .. انا من الاول قلته ليك احسن ليك ود خالتك لكن انتي م بتسمعي كلام امك.
مروة وقفت وهي مواصله كلامها : حنتظرك ف العربيه.
بيسان بعد امها طلعت قامت غسلت وشها ولبست شبط اسود وطلعت ركبت معاها وطول الطريق هي بتبكي .. بعد م وصلو نزلو ضربو الجرس مسافه بعدها جا عزوز فتح الباب .. عاين ليهم وبأبتسامه قال : اتفضلو.
مروة مسكت بيسان من يدها وقالت : امك وين؟
عزوز زحى من الباب وقال : قاعده ف الهول.
مروة وبيسان دخلو وسلمو على مريم القامت من المصلايه.
مريم قعدت معاهم بعد م كلمت سلمى تجيب ليهم عصير.
مروة : م عايزين حاجة .. جايه عشان الموضوع الكلمتك بيهو ي مريم .. انتي عارفه بيسان بتي الوحيده وانا عايزه اشوف احفادي قبل م اموت .. واي شي زي م عارفه قسمه ونصيب .. وشهاب وبيسان م من نصيب بعض.
مريم بحزن : اي انا كلمته شهاب .. وزي م قلتي هم م من نصيب بعض.
بيسان والدموع ف عيونها : ي ماما عايزه امشي الحمام.
مروة حمرت ليها وقالت : م تتأخري.
بيسان هزت راسها ومشت واول م وصلت السلم طلعت ب سرعه غرفة شهاب ... مسحت دموعها ب قسوه وعايزه تخبط الباب فتح .. كان لابس ترينينق وتيشيرت بُني .. شعرو منكش وعيونو لونها احمر والسواد التحت عيونو زاد .. بيسان قبل م تنطق ب كلمه مدا ليها ورقة الطلاق .. بيسان زحت يدو وحضنتو شديد وببكى قالت : م تسيبني ي شهاب...ك...كلمهم...انا عايزاك...عليك الله م تسيبني💔...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
بيسان والدموع ف عيونها : ي ماما عايزه امشي الحمام.
مروة حمرت ليها وقالت : م تتأخري.
بيسان هزت راسها ومشت واول م وصلت السلم طلعت ب سرعه غرفة شهاب ... مسحت دموعها ب قسوه وعايزه تخبط الباب فتح .. كان لابس ترينينق وتيشيرت بُني .. شعرو منكش وعيونو لونها احمر والسواد التحت عيونو زاد .. بيسان قبل م تنطق ب كلمه مدا ليها ورقة الطلاق .. بيسان زحت يدو وحضنتو شديد وببكى قالت : م تسيبني ي شهاب...ك...كلمهم...انا عايزاك...عليك الله م تسيبني💔...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《16》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
{ لي كل الوجع لي كل الضيق الله شايف الله سامع الله قادر❤ }
م تسيبني ي شهاب...ك...كلمهم...انا عايزاك...عليك الله م تسيبني💔.
شهاب العبره خنقتو ومن غير م يحس حضنها شديد لحدي م ارتفعت لفارق الطول بينهم.
فجأه امها جرتها من يدها وب صوت عالي قالت : انا مش قلته ليك الولد د طلقك خلاص؟؟ .. ولا عايزه تجيبي لي سمعه كمان.
عاينت ل شهاب بحده وقالت : خلاص البت د بقت حرام عليك تعاين ليها زاتو فاهم؟
ضربت بيسان ف كتفها وقالت : طيري قدامي انتي كمان .. نحنا م حنرتاح الا ود خالتك د يجي يعقد عليك عشان يريحنا منك.
شهاب الكلام دخل ليهو زي السكاكين وم قدر يرفع عينو من الارض .. بيسان ب خطوات ثقيله مشت قدامو وكأنها عايزه توقف الزمن .. امها مشت قدامها نزلت السلم وهي عاينت ليهو بنظرات حزينه .. ابتسمت وهي بتهمس بكلمات سمعها هو بس " حفضل احبك انت بس ي شهاب "
شهاب رفع عينو وهي قبلت ونزلت ود كانت اخر مره شافها فيها.
______
بيان غمضت عيونها ب سرعه ب سبب الكتشب الرشاهو عزوز فيها .. قامت من محلها وهي بتنبذ فيهو .. غسلت وشها وعاينت ليهو ودنقرت وقبل م تشيل الشبشب لقتو ماف وسمعت طااااخ ف الهول وعزوز قال : اخخخخخخ.
بيان اتفقعت ضحك وهي طالعه من المطبخ : د حقي تستااااااهل.
عزوز رجع شعرو ل ورا وقال : يرضيك كد؟
بيا ضربتو بالشبشب ف راسو وقالت : ويرضيك الكتشب يدخل ف عيوني؟؟
عزوز قام من محلو وابتسم ب شر وبيان جرت الاوضه وطاخ قفلت الباب.
عزوز من برا : اااخخخ اصبعي.
بيان فتحت الباب ب سرعه وقالت : واي م كنت شايفاك.
عزوز لزا الباب وقال : تصدقي😂.
بيان وهي بتقعد ف السرير : اخر مره خلاص.
_السن بالسن والعين بالعين.
_والبادي اظلم😏.
عزوز مسك يدها وعايز يعضيها جرتها وقالت : البيبي ... ال .. بيبي.
قالتها بتحذير وهو رجع ل ورا وقال : صح البيبي حبيب ابوهو .. عشانو بس حسامحك .. وانتي خلي النطيط كمان م يقوم يحصل ليهو حاجه.
بيان قامت ب هدوء وقالت : حاضر.
طلعت برا وهي ماشه على المطبخ..
عزوز ب وراها صرخ : واااعععععع.
قامت جرت دخلت المطبخ.
عزوز بضحك : هبله😂.
_____
بعد مرور شهرين ..
علا صوت جرس بدايه امتحان الشهاده عاين ل صحبو وقال : علي.
علي بتوتر : عبدو اختاني.
عبودي : انا متوتر وخايف وكلو.
علي : ان شاء الله بنجيب درجه كويسه م تشيل هم ي صحبي.
عبودي وهو بهز رجلو : عايز اجيب درجه كويسه عشان بيان.
_ادعي ربنا وان شاء الله بجي ساهل .. نحنا قرينا تب.
_ارح يلا.
الكل جلس للامتحان والتوتر سيد الموقف .. اول م وزعو الورق عبودي عاين ل علي الابتسم ليهو وهز راسو .. والاتنين بدو يكتبو.
____
بعد العشاء ..
_محمد.
_عزوز!
_اي ياهو زاتو.
_اها؟!
_عايز اتكلم معاك ف الموضوع التافه المتشاكلين فيهو د .. مرو كم شهر ونحنا زي الم بنعرف بعض؟ .. انت ف النهايه ود خالتي واخوي.
_الموضوع زعلني لانها اختي.
_خلاص العفو والعافيه ي اخوي.
_عواافي ي زول.
_تسلم .. يلا ل بعدين.
_يلا.
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
{ لي كل الوجع لي كل الضيق الله شايف الله سامع الله قادر❤ }
م تسيبني ي شهاب...ك...كلمهم...انا عايزاك...عليك الله م تسيبني💔.
شهاب العبره خنقتو ومن غير م يحس حضنها شديد لحدي م ارتفعت لفارق الطول بينهم.
فجأه امها جرتها من يدها وب صوت عالي قالت : انا مش قلته ليك الولد د طلقك خلاص؟؟ .. ولا عايزه تجيبي لي سمعه كمان.
عاينت ل شهاب بحده وقالت : خلاص البت د بقت حرام عليك تعاين ليها زاتو فاهم؟
ضربت بيسان ف كتفها وقالت : طيري قدامي انتي كمان .. نحنا م حنرتاح الا ود خالتك د يجي يعقد عليك عشان يريحنا منك.
شهاب الكلام دخل ليهو زي السكاكين وم قدر يرفع عينو من الارض .. بيسان ب خطوات ثقيله مشت قدامو وكأنها عايزه توقف الزمن .. امها مشت قدامها نزلت السلم وهي عاينت ليهو بنظرات حزينه .. ابتسمت وهي بتهمس بكلمات سمعها هو بس " حفضل احبك انت بس ي شهاب "
شهاب رفع عينو وهي قبلت ونزلت ود كانت اخر مره شافها فيها.
______
بيان غمضت عيونها ب سرعه ب سبب الكتشب الرشاهو عزوز فيها .. قامت من محلها وهي بتنبذ فيهو .. غسلت وشها وعاينت ليهو ودنقرت وقبل م تشيل الشبشب لقتو ماف وسمعت طااااخ ف الهول وعزوز قال : اخخخخخخ.
بيان اتفقعت ضحك وهي طالعه من المطبخ : د حقي تستااااااهل.
عزوز رجع شعرو ل ورا وقال : يرضيك كد؟
بيا ضربتو بالشبشب ف راسو وقالت : ويرضيك الكتشب يدخل ف عيوني؟؟
عزوز قام من محلو وابتسم ب شر وبيان جرت الاوضه وطاخ قفلت الباب.
عزوز من برا : اااخخخ اصبعي.
بيان فتحت الباب ب سرعه وقالت : واي م كنت شايفاك.
عزوز لزا الباب وقال : تصدقي😂.
بيان وهي بتقعد ف السرير : اخر مره خلاص.
_السن بالسن والعين بالعين.
_والبادي اظلم😏.
عزوز مسك يدها وعايز يعضيها جرتها وقالت : البيبي ... ال .. بيبي.
قالتها بتحذير وهو رجع ل ورا وقال : صح البيبي حبيب ابوهو .. عشانو بس حسامحك .. وانتي خلي النطيط كمان م يقوم يحصل ليهو حاجه.
بيان قامت ب هدوء وقالت : حاضر.
طلعت برا وهي ماشه على المطبخ..
عزوز ب وراها صرخ : واااعععععع.
قامت جرت دخلت المطبخ.
عزوز بضحك : هبله😂.
_____
بعد مرور شهرين ..
علا صوت جرس بدايه امتحان الشهاده عاين ل صحبو وقال : علي.
علي بتوتر : عبدو اختاني.
عبودي : انا متوتر وخايف وكلو.
علي : ان شاء الله بنجيب درجه كويسه م تشيل هم ي صحبي.
عبودي وهو بهز رجلو : عايز اجيب درجه كويسه عشان بيان.
_ادعي ربنا وان شاء الله بجي ساهل .. نحنا قرينا تب.
_ارح يلا.
الكل جلس للامتحان والتوتر سيد الموقف .. اول م وزعو الورق عبودي عاين ل علي الابتسم ليهو وهز راسو .. والاتنين بدو يكتبو.
____
بعد العشاء ..
_محمد.
_عزوز!
_اي ياهو زاتو.
_اها؟!
_عايز اتكلم معاك ف الموضوع التافه المتشاكلين فيهو د .. مرو كم شهر ونحنا زي الم بنعرف بعض؟ .. انت ف النهايه ود خالتي واخوي.
_الموضوع زعلني لانها اختي.
_خلاص العفو والعافيه ي اخوي.
_عواافي ي زول.
_تسلم .. يلا ل بعدين.
_يلا.
جات داخله شايله تلفونها وقعدت ف الكنبه جنبو وقالت : طبعاً انا الليله خايفه خوف .. عبودي الليله كان اول امتحان ليهو ومن قبيل بضرب م برد .. هيي .. عزوز بتكلم معاك.
عاين ليها : ها!
بيان استعدلت ف جلستها وقالت : اعتزرته ل محمد؟
_اي.
_وقال شنو؟!
_قبل الاعتزار.
_كان م يقبلو عشان امشي ليهو ف بيتو.
بيان ختت التلفون جنبها وقالت : طبعاً من الصباح بتصل على عبودي اشوفو اشتغل كيف م برد ... هي ... عزوز.
عاين ليها : ها؟
بيان عدلت قعدتها وقالت : انت ف شنو؟ .. ملاحظه ليك من اول امبارح .. اربعه وعشرين ساعه سرحان .. وم بتاكل كويس .. وشوف وشك د بقى عامل كيف.
_والله ي بيان انا زاتي م عارف مالي!
_نمشي الدكتور ؟
_لالا م عندي حاجه.
_طيب مالك؟ .. زعلان مني ولا من منو؟
_ولا زول.
_طيب ف شنو؟
عزوز صلح قعدتو وقال : م عارف انا زاتي.
_طيب حاسي ب شنو؟
سكت مسافه بعدها قال : احتمال نعسان وتعبان من الشغل.
بيان مسكت يدو وقالت : طيب قوم نوم.
هز راسو وقام دخل معاها الاوضه.
عزوز رقد ف السرير وبيان جابت زيت زيتون وقالت : امسحك قبل م تنوم.
عزوز شال ملايه السرير وقال : عشان م تتملي زيت.
_طيب ارقد.
عزوز رقد على بطنو وبيان مسحت ليهو ظهرو ورقبتو ورجلينو ويدينو .. وقبل م ترفع يدها نام .. ابتسمت وعاينت ل تلفونها النغمتو علت .. شالتو وطلعت برا ردت.
_بيان ... امتحان ظااااااابط لمن عواره.
بيان بفرح : الحمد لله .. الحمد لله ي عبودي ياخ عقبال الباقيين.
_امين دعواتك بس.
_والله دايماً بدعي ليك .. وين من الصباح بضرب م بترد.
_التلفون كان بعيد وكنت بقرا مع علي .. ووينو عزوز م سألني من الامتحان.
_نايم والله شكلو تعبان.
_ايوااا .. سلمي على البيبي م تنسي.
مررت يدها على بطنها وقالت : حاضر.
_خلاص ل بكره ماشي انوم.
_تصبح على خير.
_وانتي من اهلو.
بيان قفلت منّو ودخلت ل عزوز رقدت جنبو .. مررت يدها على راسو وقالت : تصبح على خير.
___
عبودي خته التلفون وقال : عايزك ف خدمه.
علي خته القلم وقال : اها؟
_مفكر ارجع ل دنيا.
_مستحيل.
_عشان كد عايزك ف خدمه.
_وانا حعمل شنو؟
_تكلم لمياء اني عايز ارجع ليها .. والله كل م اتعرق على بت بلقى انو دنيا د ماف احسن منها.
_شوف ليك شغله .. مستحيل ترجع ليك .. انا لمن كلمته لمياء وقلته ليها عايزك والله عملت لي موضوع .. انت صحبك الم راجل د بعد العملو ل دنيا تجي انت تقول لي عايزك .. انتو الاولاد كذابين وم ادراك .. والله قربت تاكلني.
عبودي سكت مسافه بعدها قال : معاها حق.
_وقت عارف روحك غلطان خلينا نقرا.
عبودي وهو بقيف : عايز عصير اول.
علي : جيب لي معاك.
______
الساعه 2 صباحاً ..
فتحت عيونها لقتو قاعد ف السرير .. بأستغراب قامت وختت يدها ف كتفو وقالت : بسم الله .. عزوز مالك صاحي؟
مسح وشو ب يدو وقال : م عارف!
_كيف يعني م عارف .. صاحي من متين انت ؟؟
_من قبيل.
_اعمل ليك حاجه تشربها؟؟
_لالا م عايز حاجه.
بيان ب خوف : عزوز .. حاسي ب شنو انت ؟
عزوز عاين ليها وقال : افهمها ليك كيف .. امممم .. مضايق م تعرفي .. فرحان م تعرفي .. ف شعور كد غريب .. م قادر احددو هو شنو بالضبط.
_استغفر ربك .. د وسوسه شيطان بس.
عزوز باس راسها مساااافه بعدها قال : نصلي قيام ليل؟!
بيان : حاضر.
اتوضو وعزوز أقام الصلاة..
رفع يدو وقال : الله اكبر❤.
الركعه التانيه بعد سجدو بيان دعت ربنا كتييير ولمن حست عزوز اتأخر قامت قعدت للتشهد الأخير وسلمت .. ختت يدها ف ظهر عزوز وقالت : عزوز.
لمن م لقت اجابه هزتو ب خفه .. وهو وقع على يمينو .. بيان حست ب قبضه عنيفه ف قلبها وبلعت ريقها وهي بتقول : عزوز .. عزوز .. م تهظر معاي كد .. عزوز .....
بيان دموعها نزلت لا ارادياً والكلام غلبها وهي بتهز فيهو ب هستيريا💔.
الكلام طلعتو بالقوه وقالت : ع...عز...عزوز .. ان...انت...م مته صح؟ ...انت بتظ....بتهظر صح؟..انت .. بتهظر مع....معاي .. عزوز ات...اتكلم......عزووووووززززززز💔.
________
شي يفوق الألم لا يستوعبه حرف ولا تحتملهُ الكلمات ولأن النعم لا تدوم رحلتَ ويبقى الحب الذي لا يسقط ولا ينتهي حتى وإن رحلت .. لازالت تذكر ذلك الكفن الأبيض ورائحت عطره .. عندما قبلتهُ على جبينهِ للمرة الأخيرة .. تلك الليلة تتذكرها جيداً .. لقد تساقطت فيها دموعها كالمطر الغزير .. و شعرت بحرارة تكاد تُذيب قلبها لقد كانت ضعيفه للغاية .. في تلك الليلة .. بكى الجميع بدموع و انهيار .. الفقد سنة الحياة المبكيه💔.
________
بعد مرور سبعه شهور ...
{حتى افراحي وسروري فاتت معاك ساعة مشيت .. سكنت معالم ضحكتي دمعه سايله على الخديد .. كل الاماكن والمواعيد كانت وهم الا مواعيد مشيتك💔}
عاين ليها : ها!
بيان استعدلت ف جلستها وقالت : اعتزرته ل محمد؟
_اي.
_وقال شنو؟!
_قبل الاعتزار.
_كان م يقبلو عشان امشي ليهو ف بيتو.
بيان ختت التلفون جنبها وقالت : طبعاً من الصباح بتصل على عبودي اشوفو اشتغل كيف م برد ... هي ... عزوز.
عاين ليها : ها؟
بيان عدلت قعدتها وقالت : انت ف شنو؟ .. ملاحظه ليك من اول امبارح .. اربعه وعشرين ساعه سرحان .. وم بتاكل كويس .. وشوف وشك د بقى عامل كيف.
_والله ي بيان انا زاتي م عارف مالي!
_نمشي الدكتور ؟
_لالا م عندي حاجه.
_طيب مالك؟ .. زعلان مني ولا من منو؟
_ولا زول.
_طيب ف شنو؟
عزوز صلح قعدتو وقال : م عارف انا زاتي.
_طيب حاسي ب شنو؟
سكت مسافه بعدها قال : احتمال نعسان وتعبان من الشغل.
بيان مسكت يدو وقالت : طيب قوم نوم.
هز راسو وقام دخل معاها الاوضه.
عزوز رقد ف السرير وبيان جابت زيت زيتون وقالت : امسحك قبل م تنوم.
عزوز شال ملايه السرير وقال : عشان م تتملي زيت.
_طيب ارقد.
عزوز رقد على بطنو وبيان مسحت ليهو ظهرو ورقبتو ورجلينو ويدينو .. وقبل م ترفع يدها نام .. ابتسمت وعاينت ل تلفونها النغمتو علت .. شالتو وطلعت برا ردت.
_بيان ... امتحان ظااااااابط لمن عواره.
بيان بفرح : الحمد لله .. الحمد لله ي عبودي ياخ عقبال الباقيين.
_امين دعواتك بس.
_والله دايماً بدعي ليك .. وين من الصباح بضرب م بترد.
_التلفون كان بعيد وكنت بقرا مع علي .. ووينو عزوز م سألني من الامتحان.
_نايم والله شكلو تعبان.
_ايوااا .. سلمي على البيبي م تنسي.
مررت يدها على بطنها وقالت : حاضر.
_خلاص ل بكره ماشي انوم.
_تصبح على خير.
_وانتي من اهلو.
بيان قفلت منّو ودخلت ل عزوز رقدت جنبو .. مررت يدها على راسو وقالت : تصبح على خير.
___
عبودي خته التلفون وقال : عايزك ف خدمه.
علي خته القلم وقال : اها؟
_مفكر ارجع ل دنيا.
_مستحيل.
_عشان كد عايزك ف خدمه.
_وانا حعمل شنو؟
_تكلم لمياء اني عايز ارجع ليها .. والله كل م اتعرق على بت بلقى انو دنيا د ماف احسن منها.
_شوف ليك شغله .. مستحيل ترجع ليك .. انا لمن كلمته لمياء وقلته ليها عايزك والله عملت لي موضوع .. انت صحبك الم راجل د بعد العملو ل دنيا تجي انت تقول لي عايزك .. انتو الاولاد كذابين وم ادراك .. والله قربت تاكلني.
عبودي سكت مسافه بعدها قال : معاها حق.
_وقت عارف روحك غلطان خلينا نقرا.
عبودي وهو بقيف : عايز عصير اول.
علي : جيب لي معاك.
______
الساعه 2 صباحاً ..
فتحت عيونها لقتو قاعد ف السرير .. بأستغراب قامت وختت يدها ف كتفو وقالت : بسم الله .. عزوز مالك صاحي؟
مسح وشو ب يدو وقال : م عارف!
_كيف يعني م عارف .. صاحي من متين انت ؟؟
_من قبيل.
_اعمل ليك حاجه تشربها؟؟
_لالا م عايز حاجه.
بيان ب خوف : عزوز .. حاسي ب شنو انت ؟
عزوز عاين ليها وقال : افهمها ليك كيف .. امممم .. مضايق م تعرفي .. فرحان م تعرفي .. ف شعور كد غريب .. م قادر احددو هو شنو بالضبط.
_استغفر ربك .. د وسوسه شيطان بس.
عزوز باس راسها مساااافه بعدها قال : نصلي قيام ليل؟!
بيان : حاضر.
اتوضو وعزوز أقام الصلاة..
رفع يدو وقال : الله اكبر❤.
الركعه التانيه بعد سجدو بيان دعت ربنا كتييير ولمن حست عزوز اتأخر قامت قعدت للتشهد الأخير وسلمت .. ختت يدها ف ظهر عزوز وقالت : عزوز.
لمن م لقت اجابه هزتو ب خفه .. وهو وقع على يمينو .. بيان حست ب قبضه عنيفه ف قلبها وبلعت ريقها وهي بتقول : عزوز .. عزوز .. م تهظر معاي كد .. عزوز .....
بيان دموعها نزلت لا ارادياً والكلام غلبها وهي بتهز فيهو ب هستيريا💔.
الكلام طلعتو بالقوه وقالت : ع...عز...عزوز .. ان...انت...م مته صح؟ ...انت بتظ....بتهظر صح؟..انت .. بتهظر مع....معاي .. عزوز ات...اتكلم......عزووووووززززززز💔.
________
شي يفوق الألم لا يستوعبه حرف ولا تحتملهُ الكلمات ولأن النعم لا تدوم رحلتَ ويبقى الحب الذي لا يسقط ولا ينتهي حتى وإن رحلت .. لازالت تذكر ذلك الكفن الأبيض ورائحت عطره .. عندما قبلتهُ على جبينهِ للمرة الأخيرة .. تلك الليلة تتذكرها جيداً .. لقد تساقطت فيها دموعها كالمطر الغزير .. و شعرت بحرارة تكاد تُذيب قلبها لقد كانت ضعيفه للغاية .. في تلك الليلة .. بكى الجميع بدموع و انهيار .. الفقد سنة الحياة المبكيه💔.
________
بعد مرور سبعه شهور ...
{حتى افراحي وسروري فاتت معاك ساعة مشيت .. سكنت معالم ضحكتي دمعه سايله على الخديد .. كل الاماكن والمواعيد كانت وهم الا مواعيد مشيتك💔}
م عرفت مرت الشهور د كيف او حتى متين!! .. كانت ماليها طعم .. ممله وكل يوم الفراغ الجواها بيكبر ... فقدتو .. فقدت ضحكتو .. صوتو .. كلامو .. شكلو .. تصرفاتو .. زعلو .. هظارو .. عيونو .. حضنو .. فقدت روحو .. مشى وم عارف هي حصل ليها شنو من بعدو ... كانت روح بلا جسد .. ياسمين واخوها وابوها ومريم والبقيه كانو بسندوها عشان الطفل .. عشان الفي بطنها جزء منّو .. الحاجه الوحيده الباقيه ليها م كانت حاسه بيها .. لانو روحها كانت معاهو.
الساعه 8 مساء ..
كانت راقده ف السرير وهي ماسكه التلفون .. بتشوف الفيديوهات المعاهو .. كأنها بتتماسك ب شوفتو وهو بضحك معاها .. جدعت التلفون اول م حست بألم ف بطنها .. عاينت ل عبد الرحمن الراقد جنبها وقالت : عبد الرحمن ... بطنننننني.
عبودي نط من السرير وقال : حتولدي؟؟😍
بيان الألم زاد وصرخت : امششششي نادي ابوي.
عبودي ب سرعه طلع برا وكلم ابوهو .. حكايه ساعه ودخلت غرفه العمليات .. ياسمين ومريم ومحمد وعبد الرحمن منتظرين بـ فارق الصبر .. فرح .. توتر .. خوف .. كانت الاحاسيس الملخبطه هي سيدة الموقف ... واخيراً المنتظرنو ب فارق الصبر جا وقتو...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
الساعه 8 مساء ..
كانت راقده ف السرير وهي ماسكه التلفون .. بتشوف الفيديوهات المعاهو .. كأنها بتتماسك ب شوفتو وهو بضحك معاها .. جدعت التلفون اول م حست بألم ف بطنها .. عاينت ل عبد الرحمن الراقد جنبها وقالت : عبد الرحمن ... بطنننننني.
عبودي نط من السرير وقال : حتولدي؟؟😍
بيان الألم زاد وصرخت : امششششي نادي ابوي.
عبودي ب سرعه طلع برا وكلم ابوهو .. حكايه ساعه ودخلت غرفه العمليات .. ياسمين ومريم ومحمد وعبد الرحمن منتظرين بـ فارق الصبر .. فرح .. توتر .. خوف .. كانت الاحاسيس الملخبطه هي سيدة الموقف ... واخيراً المنتظرنو ب فارق الصبر جا وقتو...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《17》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
{هنّ سبعٌ عجَاف يأتي بعدهنّ ما يُقيم انحناءَ قلبٍ أوشكَ على السّقوط ، فلا تجزَع❤}
ومع اول صرخه للمولود الجديد❤ .. رجع النور للدنيا بعد م غشاها ظلام وحزن .. رجعت الروح ل بيان بعد م كانت روح بلا جسد .. فتحت عيونها ببطئ شديد ونست كل الألم بعد م شافتو .. شافت فيهو وش عزوز .. كان صغييير وببكي شديد .. بيان دموعها نزلت وبكت ب فرح وهي بتهمس بـ الحمد لله❤.
مسكت يدو الصغيره وقالت : حبيبي انا جنبك م تبكي.
بعدها الممرضه شالتو منها بعد م الحَ عبودي الا يشوفو .. جات الممرضه طالعه وهي شايلاهو وهنا ياسمين ومريم زغردوو .. عبودي شالو براحه وب حماس قال : هي طلع ولد .. احييييييي م قادر م قادر اصدق.
محمد ودموع الفرح ف عيونو : ممكن ندخل ليها؟!
الممرضه : دخلناها الغرفه التانيه ممكن تدخلو بعد د .. لكن م كلكم عشان م تزعجوها.
محمد هز راسو ودخل ل بيان باس راسها كم مره وقال : الحمد لله ي بتي .. الف الف مبروووك .. يتربى في عزكم ان شاء الله.
بيان بحزن : في عزكم؟ .. عزوز ماف لكن.
محمد قعد جنبها وقال : م حيحس بأنو فاقد ابوهو ونحنا كلنا معاكي ومعاهو .. عزوز قاعد ف قلوبنا ي بيان.
عبودي جا داخل وهو شايل البيبي : بيان حببتي الففف مبروووك ياخ .. الود زي صباح العيد ماشاء الله جمال شديد.
بيان شالت البيبي براحه وقالت : الحمد لله يارب .. خليك قدر كلمة خالو حاضر ؟
عبودي باس يدها وقال : اكيد اكيد.
بيان عاينت ل البيبي بعمق وعيونها بلمع فرح وقالت : عبد العزيز❤.
______
ف البيت الكبير ..
كانت راقده جنب البيبي .. لابسه عباية بيت جميييييله .. الناس كانو داخلين ومارقين يباركو ليها.
مريم جات داخله وادتها طرحه وبأبتسامه قالت : شهاب جاي يبارك ليك.
بيان لبست الطرحه وشهاب جا داخل ب جلابيه بيضاء ومدخل يدينو ف جيوبو.
شهاب بأبتسامه وهو بعاين ف الارض : مبروك المولود ويتربى ف عزكم ان شاء الله.
بيان بأبتسامه : الله يبارك فيك.
شهاب عاين للبيبي وقرب منّو وشالو بحذر وقال : ماشاء الله شايل ملامح ابوهو.
مريم بحزن : مشى وخلا لينا قطعه منّو .. ربنا يرحمو ويجعل قبرو روض من رياض الجنة.
كلهم : آمييين يارب.
عبودي وقف جنب شهاب وقال : اديني عبد العزيز عبد العزيز د.
مريم ضحكت وقالت : ومالك ي بيان مُصره على اسم عبد العزيز!
بيان : والله ي خالتي م بقدر م اقول اسم عزوز .. م عايزه انساهو نهائي.
عبودي قعد جنب بيان الهمست ليهو : انت ي عبودي حايم فيني زي الدايه كد مالك؟ .. امشي اقعد مع الناس.
عبودي : عايز اقعد مع ولدي شويه انتي مالك!
شهاب باس البيبي ف خدو ومرر يدو على شعرو الخفيف .. كان حاسي انو فاقد احساس الأبو .. واتذكر كلام مروة ام بيسان انها كيف كانت بتقول عليهو عقيم من غير حتى م تعمل حساب ل مشاعرو .. رجع ل واقعو ب صوت مريم القالت : عقبال مرت شهاب يااااااارب.
شهاب بأبتسامه عكست الحزن الجواهو : عقبال مرتي شنو ي امي عليك الله.
مريم : م تقول كد ها .. ربنا بـ يدو اي شي.
" السلاااام عليكم "
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
{هنّ سبعٌ عجَاف يأتي بعدهنّ ما يُقيم انحناءَ قلبٍ أوشكَ على السّقوط ، فلا تجزَع❤}
ومع اول صرخه للمولود الجديد❤ .. رجع النور للدنيا بعد م غشاها ظلام وحزن .. رجعت الروح ل بيان بعد م كانت روح بلا جسد .. فتحت عيونها ببطئ شديد ونست كل الألم بعد م شافتو .. شافت فيهو وش عزوز .. كان صغييير وببكي شديد .. بيان دموعها نزلت وبكت ب فرح وهي بتهمس بـ الحمد لله❤.
مسكت يدو الصغيره وقالت : حبيبي انا جنبك م تبكي.
بعدها الممرضه شالتو منها بعد م الحَ عبودي الا يشوفو .. جات الممرضه طالعه وهي شايلاهو وهنا ياسمين ومريم زغردوو .. عبودي شالو براحه وب حماس قال : هي طلع ولد .. احييييييي م قادر م قادر اصدق.
محمد ودموع الفرح ف عيونو : ممكن ندخل ليها؟!
الممرضه : دخلناها الغرفه التانيه ممكن تدخلو بعد د .. لكن م كلكم عشان م تزعجوها.
محمد هز راسو ودخل ل بيان باس راسها كم مره وقال : الحمد لله ي بتي .. الف الف مبروووك .. يتربى في عزكم ان شاء الله.
بيان بحزن : في عزكم؟ .. عزوز ماف لكن.
محمد قعد جنبها وقال : م حيحس بأنو فاقد ابوهو ونحنا كلنا معاكي ومعاهو .. عزوز قاعد ف قلوبنا ي بيان.
عبودي جا داخل وهو شايل البيبي : بيان حببتي الففف مبروووك ياخ .. الود زي صباح العيد ماشاء الله جمال شديد.
بيان شالت البيبي براحه وقالت : الحمد لله يارب .. خليك قدر كلمة خالو حاضر ؟
عبودي باس يدها وقال : اكيد اكيد.
بيان عاينت ل البيبي بعمق وعيونها بلمع فرح وقالت : عبد العزيز❤.
______
ف البيت الكبير ..
كانت راقده جنب البيبي .. لابسه عباية بيت جميييييله .. الناس كانو داخلين ومارقين يباركو ليها.
مريم جات داخله وادتها طرحه وبأبتسامه قالت : شهاب جاي يبارك ليك.
بيان لبست الطرحه وشهاب جا داخل ب جلابيه بيضاء ومدخل يدينو ف جيوبو.
شهاب بأبتسامه وهو بعاين ف الارض : مبروك المولود ويتربى ف عزكم ان شاء الله.
بيان بأبتسامه : الله يبارك فيك.
شهاب عاين للبيبي وقرب منّو وشالو بحذر وقال : ماشاء الله شايل ملامح ابوهو.
مريم بحزن : مشى وخلا لينا قطعه منّو .. ربنا يرحمو ويجعل قبرو روض من رياض الجنة.
كلهم : آمييين يارب.
عبودي وقف جنب شهاب وقال : اديني عبد العزيز عبد العزيز د.
مريم ضحكت وقالت : ومالك ي بيان مُصره على اسم عبد العزيز!
بيان : والله ي خالتي م بقدر م اقول اسم عزوز .. م عايزه انساهو نهائي.
عبودي قعد جنب بيان الهمست ليهو : انت ي عبودي حايم فيني زي الدايه كد مالك؟ .. امشي اقعد مع الناس.
عبودي : عايز اقعد مع ولدي شويه انتي مالك!
شهاب باس البيبي ف خدو ومرر يدو على شعرو الخفيف .. كان حاسي انو فاقد احساس الأبو .. واتذكر كلام مروة ام بيسان انها كيف كانت بتقول عليهو عقيم من غير حتى م تعمل حساب ل مشاعرو .. رجع ل واقعو ب صوت مريم القالت : عقبال مرت شهاب يااااااارب.
شهاب بأبتسامه عكست الحزن الجواهو : عقبال مرتي شنو ي امي عليك الله.
مريم : م تقول كد ها .. ربنا بـ يدو اي شي.
" السلاااام عليكم "
عبودي : اتأخرته ي علي.
علي صافح بيان وقال : الف الف مبروك ليك ياخ .. يتربى في عزكم وان شاء الله م يطلع زي خالو.
عبودي : عيبني ؟
شهاب ادا البيبي ل علي القال : د عباره عن عزوز بس .. مسكينه ي بيان م شال شبهك.
بيان : احلى حاجه شال شبه عزوز والله.
مريم : ادوني حفيدي د شويه.
علي اداهو ل مريم وعاين ل بيان القالت ليهو : عايزاك ف موضوع بعدين ي علي.
عبودي عاين ل علي وقال : عملته شنو ي مصيبه انت.
علي رفع يدو وقال : م عملته اي شي .. شربته الشاي وجيت.
بيان : م عشان عمل مصيبه .. عايزاهو وخلاص انت م تدخل ي عبودي.
علي : جبهتك فاتت وين؟!
سلمى جات داخله وسلمت على بيان ب الاحضان وباركت ليها .. عبودي عاين ليها ورجع ب ذاكرتو ل ورا .. بعد وفاة عزوز ب يومين.
_____
كانت راقده والدموع م عايزه تقيف .. كانت كل دقيقه بتشيل التلفون وتشوف صور عزوز وتبكي .. عبودي كان قاعد جنبها وم عارف يخفف عنها ولا عنّو .. دخلت عليهم سلمى وهي بتبكي .. حضنتها شديد وقالت : إنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يرحمو ي بيان .. م تبكي خلاص .. البكى م حيفيد ف حاجه .. ادعي ليهو هو م عايز غير دعائك ليهو .. كلنا مشتاقين ليهو لكن نعمل شنو؟ .. د سنة الحياة كد .. انا ي بيان اسفه شديد .. فعلاً كلام عزوز صح .. انتي طيبه شديد .. اسفه سامحيني عشان روح عزوز الراحِلة .. عزوز م عايز يكون ف خلافات بيناتنا .. وانا عايزه اعمل الحاجه اللهو عايزها.
بيان مسحت دموعها وقالت : عافيه ليك حببتي ... عافيه ليك وم شايله في قلبي منك حاجه.
سلمى عاينت لي عبودي الوشو كان شاحب.. قعدت جنبو وقالت : البركه ف الجميع ي عبد الرحمن .. انت كمان سامحني لاني كنت كعبه شديد معاك.
عبودي بأبتسامه باهته : ولا يهمك عادي .. اي زول بغلط.
_______
رجع ل واقعو بعد م سلمى مدت ليهو يدها : عبودي ... مبرووك ل اختك .. يتربى في عزكم ان شاء الله.
عبودي وقف وصافحها بأبتسامه : الله يبارك فيك ياخ.
محمد ودلال جو داخلين باركو ل بيان وعبودي كأنو م كان ف خلافات بينهم .. ود الحاجه الريحت بيان شديد.
ياسمين جات داخله وقدمت العصير ل علي وشهاب .. بعدها قعدت جنب بيان وصلحت ليها طرحتها.
بيان : ياسمين .. طلعي لي الهدوم بتاعت البيبي من الشنطه التحت السرير.
ياسمين طلعت ليها الهدوم وبيان عاينت ل مريم : ي خالتي .. جيبيهو عايزه اعطرو من الصندليه د والبسو هدوم خفيفه عشان السخانه.
مريم ادتو ليها وبيان قلعت ليهو هدومو وعطرتو .. البيبي فتح عيونو ببطئ وهو بعاين للناس المتلميين حولينو ب خلعه😂.
بيان : حبيبي ي ناس واخيراً صحيت.
عبودي قرب منّو وقال : شوفو عيونو د سمحه كيف .. سودااااء ماشاء الله.
اية قامت ووقفت جنب البيبي وقالت : بيان ممكن اشيلو؟
عبودي : انتي كنتي وين مختفيه .. لا حس لاخبر.
بيان : طوالي شيليهو.
اية شالتو بحذر وقالت : شكلو كيوت شديد.
البيبي فضل يعاين ل اية وابتسم ابتسامه صغيره.
علي : بالله من قبيل مضبلن كد اول م شالتو اية ابتسم.
كلهم : 😂😂😂😂.
اريج شالت التلفون وقالت : زحو اصورو مع اية.
وقضو اليوم كلو ضحك وهظار وتشغيلات عبودي وعلي .. ورجعت الفرحه للبيت الكبير بعد م نزل فيهو شتاء طوييل.
______
بالمساء ..
الضيوف خفو والباقين مشو غرفهم .. الا ياسمين ومريم البتقرا قران وعبودي وعلي .. بيان عاينت ل علي وعبودي وياسمين القاعدين فوق راس البيبي وقالت : ياخ الود د من قبيل م نام .. زحو شويه كرهتو البيت.
علي وقف وقال : شفتو ي عبدو .. ضحك لي.
_اوعك تكضب .. الابتسامه الجذابه د لي انا.
بيان : مشكلتي م قادره اقوم اجيكم بالشبشب.
ياسمين : انا البيست بتاعت امو .. امشو من هنا انتو.
عبودي : بيست ولا زبادي!!
علي وقف وقال : صحي انتي ي بيان عايزاني لي؟
بيان : تعال اقعد هنا عشان اوريك.
علي قعد وقال : اها!
بيان : انت ي علي لي عدته السنه!؟
علي رفع كتفو وقال : عشان عبودي م امتحن ب سبب وفاة عزوز.
_وانت مالك ومالو .. انت شوف مستقبلك ب وين .. هسي ضيعته سنه كامله.
عبودي : علي د زولي .. انا كان م امتحنته هو م بمتحن .. شفتي علي د ماف زيو اتنين😌.
علي م اشتغل ب عبودي كتير وقال : وبعدين انا م كنت مستعد للامتحان.
بيان : كيف م مستعد للامتحان وانت امتحنته اول امتحان ؟؟
علي حكه شعرو وقال : ياخ م خلاص.
بيان عاينت ل علي مسافه وقالت : والله انا اول مره اشوف لي صاحب بحب صاحبو كد ووفي للدرجه .. ماشاء الله عليك .. ربنا يحفظك يارب.
علي وهو بحاول يغير الموضوع : انتي دنيا وين!
_سافرت.
علي انصدم وعاين ل عبودي وقال : بالله! .. سافرت وين؟!
_والله م متأكده .. ابوها بعد نتيجتها طلعت قال عايزها تجي تقرا هناك .. انا م كنت عارفه حاجه ف العالم الخارجي لانو كنت عايشه نفسيات.
علي صافح بيان وقال : الف الف مبروك ليك ياخ .. يتربى في عزكم وان شاء الله م يطلع زي خالو.
عبودي : عيبني ؟
شهاب ادا البيبي ل علي القال : د عباره عن عزوز بس .. مسكينه ي بيان م شال شبهك.
بيان : احلى حاجه شال شبه عزوز والله.
مريم : ادوني حفيدي د شويه.
علي اداهو ل مريم وعاين ل بيان القالت ليهو : عايزاك ف موضوع بعدين ي علي.
عبودي عاين ل علي وقال : عملته شنو ي مصيبه انت.
علي رفع يدو وقال : م عملته اي شي .. شربته الشاي وجيت.
بيان : م عشان عمل مصيبه .. عايزاهو وخلاص انت م تدخل ي عبودي.
علي : جبهتك فاتت وين؟!
سلمى جات داخله وسلمت على بيان ب الاحضان وباركت ليها .. عبودي عاين ليها ورجع ب ذاكرتو ل ورا .. بعد وفاة عزوز ب يومين.
_____
كانت راقده والدموع م عايزه تقيف .. كانت كل دقيقه بتشيل التلفون وتشوف صور عزوز وتبكي .. عبودي كان قاعد جنبها وم عارف يخفف عنها ولا عنّو .. دخلت عليهم سلمى وهي بتبكي .. حضنتها شديد وقالت : إنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يرحمو ي بيان .. م تبكي خلاص .. البكى م حيفيد ف حاجه .. ادعي ليهو هو م عايز غير دعائك ليهو .. كلنا مشتاقين ليهو لكن نعمل شنو؟ .. د سنة الحياة كد .. انا ي بيان اسفه شديد .. فعلاً كلام عزوز صح .. انتي طيبه شديد .. اسفه سامحيني عشان روح عزوز الراحِلة .. عزوز م عايز يكون ف خلافات بيناتنا .. وانا عايزه اعمل الحاجه اللهو عايزها.
بيان مسحت دموعها وقالت : عافيه ليك حببتي ... عافيه ليك وم شايله في قلبي منك حاجه.
سلمى عاينت لي عبودي الوشو كان شاحب.. قعدت جنبو وقالت : البركه ف الجميع ي عبد الرحمن .. انت كمان سامحني لاني كنت كعبه شديد معاك.
عبودي بأبتسامه باهته : ولا يهمك عادي .. اي زول بغلط.
_______
رجع ل واقعو بعد م سلمى مدت ليهو يدها : عبودي ... مبرووك ل اختك .. يتربى في عزكم ان شاء الله.
عبودي وقف وصافحها بأبتسامه : الله يبارك فيك ياخ.
محمد ودلال جو داخلين باركو ل بيان وعبودي كأنو م كان ف خلافات بينهم .. ود الحاجه الريحت بيان شديد.
ياسمين جات داخله وقدمت العصير ل علي وشهاب .. بعدها قعدت جنب بيان وصلحت ليها طرحتها.
بيان : ياسمين .. طلعي لي الهدوم بتاعت البيبي من الشنطه التحت السرير.
ياسمين طلعت ليها الهدوم وبيان عاينت ل مريم : ي خالتي .. جيبيهو عايزه اعطرو من الصندليه د والبسو هدوم خفيفه عشان السخانه.
مريم ادتو ليها وبيان قلعت ليهو هدومو وعطرتو .. البيبي فتح عيونو ببطئ وهو بعاين للناس المتلميين حولينو ب خلعه😂.
بيان : حبيبي ي ناس واخيراً صحيت.
عبودي قرب منّو وقال : شوفو عيونو د سمحه كيف .. سودااااء ماشاء الله.
اية قامت ووقفت جنب البيبي وقالت : بيان ممكن اشيلو؟
عبودي : انتي كنتي وين مختفيه .. لا حس لاخبر.
بيان : طوالي شيليهو.
اية شالتو بحذر وقالت : شكلو كيوت شديد.
البيبي فضل يعاين ل اية وابتسم ابتسامه صغيره.
علي : بالله من قبيل مضبلن كد اول م شالتو اية ابتسم.
كلهم : 😂😂😂😂.
اريج شالت التلفون وقالت : زحو اصورو مع اية.
وقضو اليوم كلو ضحك وهظار وتشغيلات عبودي وعلي .. ورجعت الفرحه للبيت الكبير بعد م نزل فيهو شتاء طوييل.
______
بالمساء ..
الضيوف خفو والباقين مشو غرفهم .. الا ياسمين ومريم البتقرا قران وعبودي وعلي .. بيان عاينت ل علي وعبودي وياسمين القاعدين فوق راس البيبي وقالت : ياخ الود د من قبيل م نام .. زحو شويه كرهتو البيت.
علي وقف وقال : شفتو ي عبدو .. ضحك لي.
_اوعك تكضب .. الابتسامه الجذابه د لي انا.
بيان : مشكلتي م قادره اقوم اجيكم بالشبشب.
ياسمين : انا البيست بتاعت امو .. امشو من هنا انتو.
عبودي : بيست ولا زبادي!!
علي وقف وقال : صحي انتي ي بيان عايزاني لي؟
بيان : تعال اقعد هنا عشان اوريك.
علي قعد وقال : اها!
بيان : انت ي علي لي عدته السنه!؟
علي رفع كتفو وقال : عشان عبودي م امتحن ب سبب وفاة عزوز.
_وانت مالك ومالو .. انت شوف مستقبلك ب وين .. هسي ضيعته سنه كامله.
عبودي : علي د زولي .. انا كان م امتحنته هو م بمتحن .. شفتي علي د ماف زيو اتنين😌.
علي م اشتغل ب عبودي كتير وقال : وبعدين انا م كنت مستعد للامتحان.
بيان : كيف م مستعد للامتحان وانت امتحنته اول امتحان ؟؟
علي حكه شعرو وقال : ياخ م خلاص.
بيان عاينت ل علي مسافه وقالت : والله انا اول مره اشوف لي صاحب بحب صاحبو كد ووفي للدرجه .. ماشاء الله عليك .. ربنا يحفظك يارب.
علي وهو بحاول يغير الموضوع : انتي دنيا وين!
_سافرت.
علي انصدم وعاين ل عبودي وقال : بالله! .. سافرت وين؟!
_والله م متأكده .. ابوها بعد نتيجتها طلعت قال عايزها تجي تقرا هناك .. انا م كنت عارفه حاجه ف العالم الخارجي لانو كنت عايشه نفسيات.
عبودي : وجابت كم هي!
_تقريباً 80%
علي : والله كويس.
ياسمين شالت البيبي وقعدت جنب بيان وقالت : علي وعبودي امشو نومو بعد د .. عايزه اتكلم مع بيان.
علي وعبودي طلعو وياسمين قالت : غريبه محمد ودلال م زعلانين.
بيان وهي بتعاين للبيبي الشايلاهو ياسمين وقالت : سبحان الله عزوز قبل م يتوفى اعتزر ليهم.
ياسمين : سبحان الله كأنو كان حاسي.
بيان اتذكرت تفاصيل الليله ديك وحاول تمسك دموعها لكن م قدرت.
ياسمين حضنتها وقالت : بيان حببتي .. خليك قويه .. لمن تتذكري عزوز افرحي عشان انتي اتعرفتي على انسان طيب زي عزوز .. وخليك عشره على ولدك ي بيان .. عشان عزوز.
بيان ببكى : مات وهو ساجد ي ياسمين .. سبحان الله عشان تعرفي ربنا بحبو قدر شنو! .. ربنا عايزو يقعد معاهو .. ربنا يرحمك ي عزوز ي حبيبي ودايماً حيكون ف بالي مهما حصل.
ياسمين : ايوا خليك كد .. عزوز م بحب يشوف دموعك عشان كد انتي م تنزليها ف غيابو.
بيان هزا راسها ومسحت دموعها وشالت البيبي حضنتو شديد❤.
مره اسبوع على الولاده وعملو سمايه وسموهو عبد العزيز على اسم ابوهو❤...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
_تقريباً 80%
علي : والله كويس.
ياسمين شالت البيبي وقعدت جنب بيان وقالت : علي وعبودي امشو نومو بعد د .. عايزه اتكلم مع بيان.
علي وعبودي طلعو وياسمين قالت : غريبه محمد ودلال م زعلانين.
بيان وهي بتعاين للبيبي الشايلاهو ياسمين وقالت : سبحان الله عزوز قبل م يتوفى اعتزر ليهم.
ياسمين : سبحان الله كأنو كان حاسي.
بيان اتذكرت تفاصيل الليله ديك وحاول تمسك دموعها لكن م قدرت.
ياسمين حضنتها وقالت : بيان حببتي .. خليك قويه .. لمن تتذكري عزوز افرحي عشان انتي اتعرفتي على انسان طيب زي عزوز .. وخليك عشره على ولدك ي بيان .. عشان عزوز.
بيان ببكى : مات وهو ساجد ي ياسمين .. سبحان الله عشان تعرفي ربنا بحبو قدر شنو! .. ربنا عايزو يقعد معاهو .. ربنا يرحمك ي عزوز ي حبيبي ودايماً حيكون ف بالي مهما حصل.
ياسمين : ايوا خليك كد .. عزوز م بحب يشوف دموعك عشان كد انتي م تنزليها ف غيابو.
بيان هزا راسها ومسحت دموعها وشالت البيبي حضنتو شديد❤.
مره اسبوع على الولاده وعملو سمايه وسموهو عبد العزيز على اسم ابوهو❤...
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《18》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
بعد العشاء كانت الشموع مرصوصه ف الطاوله الرخاميه على شكل (1) .. والورق المقوى الملون مقصوص على شكل ورود ومختوت ف اصايص بلاستيكية .. الاشجار التفت حولها انوار للزينه والبالونات ف كل مكان .. الطاوله الرخاميه الضخمه حولها كراسي بلاستيكية كتيره .. كان الكل سعيد وهم مشغولين بتحضير عيد ميلاد عبد العزيز الاول .. واخيراً تم سنه وكانت احلى سنه بوجودو معاهم .. سلمى وشهاب واصحابو .. علي وعبودي وبنات خالتو .. دلال ومحمد وولد عمو (مزمل) .. واخيراً ياسمين .. جات طالعه سلمى واريج وهم شايلين كعكه العيد ميلاد .. ختوها ف الطاولة وهنا علا صوت عبد الرحمن اللابس زي دبدوب لونو بُني وهو ماسك الراس ب يدو : الشي د بتسخن ياخ.
علي صورو وهو بضحك وقال : اصبر لمن ارسلها ف قروب البنات.
عبودي شال البلونه الكانت مربوطه ف يد الكرسي وطقاها وهو بقول : لو رسلتها حعمل ل راسك كد .. بوووم.
اريج رفعت الفستان الازرق الابساهو شويه وقالت : انا خشمي وجعني وانت بتطقها بكل بساطه كد!!
عبودي : عليك الله اقلعيهو احسن لابساهو لي!؟
جات عليهم اية وهي شايله بوكيه ورد وقالت : عايني ي اريج .. عملتها كد حلوه؟!
عبودي بغمزه : ورده شايله ورده😉.
في جهة التانيه من الحديقه شهاب كان لابس بنطلون اسود وشاكي قميص ابيض فتحت اول زراير ليهو .. وجنبو اصحابو (الهادي) و (مجتبى) ومحمد قاعد جنبهم لابس (علي الله) وشايل رهف بت سلمى .. شهاب صلح نظارتو وهو بعاين ل محمد المركز مع اريج شديد وقال : وهي الريده شنو لو م اللابسه ازرق!!
محمد التفت عليهو ب هدوء وهو مبتسم وقال : بتتكلم معاي؟!
_لالا.
محمد قَبل منّو وقال : قايلك بتتكلم معاي عشان كنت حكسر راسك.
مزمل وهو منتبه مع التلفون : قبضوك.
______
لبست فستان كريمي طويييل ب اكمام واسعه .. وكعب عالي اسود .. لفت طرحتها ب طريقه جميلة وقعدت ف السرير ب ارتياح .. كانت ف قمة الجمال والانوثه .. ياسمين جات داخله عليها وقالت : اتأخرتي ي بيان .. يلا صحي عبد العزيز سيد العيد ميلاد.
بيان عاينت ل البيبي النايم بعمق وقربت منّو ولمست خدو وهي بتقول : حبيبي .. قوم .. كفايه نوم.
فتح عيونو ببطئ وعاين ليها وتاني غمض .. عاينت ل ياسمين وقالت : تعالي شيليهو ونزليهو تحت ف النجيله وانا عندي حاجه حأعملها واجي ... ياسمين هزت راسها وشالتو ونزلت .. بيان فتحت شنطة جنز حقت البيبي وطلعت صوره مبروزه ب لون اسود وحولينها نجوم بالفضه .. كانت صورة عبد العزيز الصغير ف الاستوديو وهو لابس بنطلون بس وماسك لعبه ف يدو وبضحك .. ابتسمت وشالتها ونزلت ليهم.
اول م وصلت الحديقه لقتهم كلهم قاعدين حولين الطاولة الرخاميه .. رفعت يدها وقالت : م اكون اتأخرته.
عبودي : Sweeter than honey😍.
اريج : اشششي عليو.
سلمى : جميييلة شديد.
علي : سمحه ياخ.
مريم وهي شايلة البيبي : الصلاة على النبي.
هند : تبارك الرحمن .. طالعه خطيره.
اية : بجد حلوه شديد بالفستان.
دلال : سماحتك د مالك م مظهراها لينا .. ماشاء الله تبارك الله.
مزمل همس ل شهاب : نحن ممنوع نتغزل صح؟!
شهاب صلح نظارتو وقال : اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا.
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
بعد العشاء كانت الشموع مرصوصه ف الطاوله الرخاميه على شكل (1) .. والورق المقوى الملون مقصوص على شكل ورود ومختوت ف اصايص بلاستيكية .. الاشجار التفت حولها انوار للزينه والبالونات ف كل مكان .. الطاوله الرخاميه الضخمه حولها كراسي بلاستيكية كتيره .. كان الكل سعيد وهم مشغولين بتحضير عيد ميلاد عبد العزيز الاول .. واخيراً تم سنه وكانت احلى سنه بوجودو معاهم .. سلمى وشهاب واصحابو .. علي وعبودي وبنات خالتو .. دلال ومحمد وولد عمو (مزمل) .. واخيراً ياسمين .. جات طالعه سلمى واريج وهم شايلين كعكه العيد ميلاد .. ختوها ف الطاولة وهنا علا صوت عبد الرحمن اللابس زي دبدوب لونو بُني وهو ماسك الراس ب يدو : الشي د بتسخن ياخ.
علي صورو وهو بضحك وقال : اصبر لمن ارسلها ف قروب البنات.
عبودي شال البلونه الكانت مربوطه ف يد الكرسي وطقاها وهو بقول : لو رسلتها حعمل ل راسك كد .. بوووم.
اريج رفعت الفستان الازرق الابساهو شويه وقالت : انا خشمي وجعني وانت بتطقها بكل بساطه كد!!
عبودي : عليك الله اقلعيهو احسن لابساهو لي!؟
جات عليهم اية وهي شايله بوكيه ورد وقالت : عايني ي اريج .. عملتها كد حلوه؟!
عبودي بغمزه : ورده شايله ورده😉.
في جهة التانيه من الحديقه شهاب كان لابس بنطلون اسود وشاكي قميص ابيض فتحت اول زراير ليهو .. وجنبو اصحابو (الهادي) و (مجتبى) ومحمد قاعد جنبهم لابس (علي الله) وشايل رهف بت سلمى .. شهاب صلح نظارتو وهو بعاين ل محمد المركز مع اريج شديد وقال : وهي الريده شنو لو م اللابسه ازرق!!
محمد التفت عليهو ب هدوء وهو مبتسم وقال : بتتكلم معاي؟!
_لالا.
محمد قَبل منّو وقال : قايلك بتتكلم معاي عشان كنت حكسر راسك.
مزمل وهو منتبه مع التلفون : قبضوك.
______
لبست فستان كريمي طويييل ب اكمام واسعه .. وكعب عالي اسود .. لفت طرحتها ب طريقه جميلة وقعدت ف السرير ب ارتياح .. كانت ف قمة الجمال والانوثه .. ياسمين جات داخله عليها وقالت : اتأخرتي ي بيان .. يلا صحي عبد العزيز سيد العيد ميلاد.
بيان عاينت ل البيبي النايم بعمق وقربت منّو ولمست خدو وهي بتقول : حبيبي .. قوم .. كفايه نوم.
فتح عيونو ببطئ وعاين ليها وتاني غمض .. عاينت ل ياسمين وقالت : تعالي شيليهو ونزليهو تحت ف النجيله وانا عندي حاجه حأعملها واجي ... ياسمين هزت راسها وشالتو ونزلت .. بيان فتحت شنطة جنز حقت البيبي وطلعت صوره مبروزه ب لون اسود وحولينها نجوم بالفضه .. كانت صورة عبد العزيز الصغير ف الاستوديو وهو لابس بنطلون بس وماسك لعبه ف يدو وبضحك .. ابتسمت وشالتها ونزلت ليهم.
اول م وصلت الحديقه لقتهم كلهم قاعدين حولين الطاولة الرخاميه .. رفعت يدها وقالت : م اكون اتأخرته.
عبودي : Sweeter than honey😍.
اريج : اشششي عليو.
سلمى : جميييلة شديد.
علي : سمحه ياخ.
مريم وهي شايلة البيبي : الصلاة على النبي.
هند : تبارك الرحمن .. طالعه خطيره.
اية : بجد حلوه شديد بالفستان.
دلال : سماحتك د مالك م مظهراها لينا .. ماشاء الله تبارك الله.
مزمل همس ل شهاب : نحن ممنوع نتغزل صح؟!
شهاب صلح نظارتو وقال : اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا.
ايلاف : اقعدي اقعدي عشان نبدا العيد ميلاد الجميل د.
مريم قامت قعدت البيبي ف التربيزه وجنبو الكعكه الموضوعه عليها شمعه مكتوب فيها (1) .. كان شايل ملامح عزوز .. لونو نضيييف خليط بين الاسمر والقمحي .. شعرو كتير ونازل على جبهتو ب عشوائيه .. لابس شورت جنز وتيشيرت ابيض .. ابتسم بفرح وهو بصفق ب يدو بعد م كلهم غنو ليهو : هابي بيرث داي تو يو .. هابي بيرث داي تو يو .. سنه حلوه ي جمييييل .. سنه حلوه ي جمييييل❤.
عبودي وقف على حيلو وب حماس قال : هُف الشمعه.
عبد العزيز عاين ليهو وصفق ب حماس.
مزمل : هُف الشمعه ي جنى ها.
عبودي : هُففففف الشمعه ي بليد.
شهاب قام من محلو وشال كعكه الشكلاته وختاها جنب البيبي وقال : يلا ي حبيبي قول هُف.
البيبي قال هوووف معاها رياله لكن😂 والشمعه طفت وكلهم صفقو وهم بضحكو.
مزمل : انا الكعكه د م حأكلها نهائي.
محمد قعد يضحك بعدها قال : حقار انت.
علي : وقت تسليم الهدايا.
اية وهي شايله صندوق صغير : انا اول.
بيان بأبتسامه : تعالي اديها ليهو.
اية فتحت الصندوق وقدمت ليهو جزمه ولبستها ليهو وقالت : لمن تمشي بيها ح تنور.
بيان ل مريم : ي امي مريم ياخ انا زعلانه كل الاطفال عُمر سنه بكونو بمشو الا هو.
مريم : عاد ي بتي انتي بتختي ف الارض! .. اربعه وعشرين ساعه شايلاهو.
سلمى : صح كلامها لازم يتعلم يمشي.
شهاب بأبتسامه : عشان كد انا جبته هديتي.
وقام فتح صندوق هدايا كبييير وطلع مشايه معلق فيها العاب بتنور.
بيان ب فرح : شكراً ليك كتييير .. والله ماف زول فكر فيها قبلك.
شهاب شال البيبي وختاهو فيها وقال : على شنو ياخ د حاجه بسيطه.
البيبي بقى بمشي بيها وهو بضحك .. عاين للانوار القدامو وبقى بضرب فيها وهو بضحك ب حماس.
شهاب قعد جنبو وقال : عجبتك؟
البيبي عاين ليهو وتمتم وهو بقول : بااا....باا.
شهاب ب حماس : قال لي بابا والله قال بابا.
بيان : هي قال بابا .. حبيبي ي ناس😭.
الهادي : ماشاء الله ربنا يحفظو.
عبودي قعد جنبو وقال : قول خاااالووو.
البيبي جرا ليهو شعرو وضحك.
عبودي : انا بوريك تقول بابا ل عمك وانا خالك م عايز تقول لي؟!
اريج لزت عبودي وقالت : قول اريج.
البيبي كان بعاين ف الانوار الفي المشايه وم شغال بيها.
عبودي : اسمك د صعب ي زوله.
علي لزا اريج وقال : قول علي .. علي .. علي.
البيبي عاين ليهو وقال : لي.
علي بصوت عالي : قال علي والله قال علي.
ياسمين زحت علي وقالت : قول يااااااسمييين.
البيبي : مين.
ياسمين بضحك : مقبوله منك😂.
مجتبى : بقول الحرفين الاواخر بس.
مزمل لزاهم كلهم وقال : الليله م بتنوم كان م قلته مزمل.
البيبي كشر وشو وكان حيبكي لو م شهاب مسح على شعرو ب حنيه.
علي : د بكى ليك عديل.
محمد : زحو ادوهو نفس شويه.
عبودي : عبودي بس.
بعد محاولات عبودي الفاشله كلها وقف وقال : خليتك زاتو .. اها ي علي .. نبدا لعبتنا؟😉
علي ابتسم ب شر وقال : طوالي.
سلمى : انا الاولاد ديل بخاف منهم.
ايلاف : حتى انا .. افكارهم شريره.
علي شال علبة زجاجيه وقال : لالا ياخ لعبتنا بسيييطه .. انا وعبودي كتبنا اوراق فيها اسماء البنات والاولاد المعانا هنا .. وحنفتح ورقتين ولو طلع بت وبت معناها حيكونو صحبات .. لكككككنننن لو طلع بت وولد..
عبودي : معناها حيعرسو.
اريج : لعبتكم تافه زيكم.
عبودي : ماف انسحاب.
مزمل صلح قميصو وقال : ارح ارح.
مريم : انتو العبو لعبكم د وانا ودلال عايزين نتونس .. سلمى جيبي شاي ب لبن لي ولي خالتك.
سلمى : طيب .. انتظروني م تلعبو.
دلال : بتك وين؟
سلمى وهي بتكب الشاي : مع محمد .. شكلها نامت .. بقت نوامه
عبودي قعد ف الطاولة وقال : نبدا .. يلا بسم الله.
سلمى جات قعدت وقالت : البفتح الورق منّو؟
بيان : عبودي.
عبودي شال ورقتين والكل متوتر .. فتح الاولى وقال : علي.
علي : اها عروستي منّو ؟!
وفتح التانيه وضحك وهو بقول : انا😂.
بيان : معناها حتفضلو اصحاب للأبد.
اريج : اها البعدو.
عبودي شال ورقتين وقال : البايره.
اريج : بي حقي.
عبودي فتح الاولى وقال : محممددد.
محمد صلح قعدتو وقال : ربنا يستر.
عبودي بعد فتح التانيه قال : مزمل.
مزمل : ياخ مالك خاربها.
عبودي شال ورقتين تاني وقال : الهادي.
الهادي : احم.
عبودي بضحك : ايلااف.
ايلاف بلعت ريقها والهادي قال : ماشي اشرب مويه وجاي.
علي وهو بعاين ل الهادي الوقف على حيلو : الجمعه الجايه تعال اعقد.
عبودي فتح الورقه الولى وقال : ومعانا ومعاكم عبودي تاني😌.
مجتبى : اديني الورقه د امسكها معاي.
عبودي : يدك بعيد .. ومعانا ومعاكم تاني اية.
اريج ضربتها ف يدها ب خفه وقالت : اااا😉.
اية بخجل : د لعب ساي ي بت.
عبودي شال ورق وقال : كد عندنا عرسين لحدي الان .. ومعانا تاني محمد واريج.
محمد عاين ل اريج بأبتسامه وهي غيرت الموضوع وقالت : اها البعدو.
مزمل : عبرنا ي مدمرنا.
شهاب : الحب من طرف واحد بعمل كد.
الهادي : انا معاك وم حسيبك ابداً ي صحبي.
مجتبى : فتره وحتعدي.
محمد عاين ليهم بضحك وقال : شباب ف شنو؟
صرخت "البيبي وين؟!"
مريم قامت قعدت البيبي ف التربيزه وجنبو الكعكه الموضوعه عليها شمعه مكتوب فيها (1) .. كان شايل ملامح عزوز .. لونو نضيييف خليط بين الاسمر والقمحي .. شعرو كتير ونازل على جبهتو ب عشوائيه .. لابس شورت جنز وتيشيرت ابيض .. ابتسم بفرح وهو بصفق ب يدو بعد م كلهم غنو ليهو : هابي بيرث داي تو يو .. هابي بيرث داي تو يو .. سنه حلوه ي جمييييل .. سنه حلوه ي جمييييل❤.
عبودي وقف على حيلو وب حماس قال : هُف الشمعه.
عبد العزيز عاين ليهو وصفق ب حماس.
مزمل : هُف الشمعه ي جنى ها.
عبودي : هُففففف الشمعه ي بليد.
شهاب قام من محلو وشال كعكه الشكلاته وختاها جنب البيبي وقال : يلا ي حبيبي قول هُف.
البيبي قال هوووف معاها رياله لكن😂 والشمعه طفت وكلهم صفقو وهم بضحكو.
مزمل : انا الكعكه د م حأكلها نهائي.
محمد قعد يضحك بعدها قال : حقار انت.
علي : وقت تسليم الهدايا.
اية وهي شايله صندوق صغير : انا اول.
بيان بأبتسامه : تعالي اديها ليهو.
اية فتحت الصندوق وقدمت ليهو جزمه ولبستها ليهو وقالت : لمن تمشي بيها ح تنور.
بيان ل مريم : ي امي مريم ياخ انا زعلانه كل الاطفال عُمر سنه بكونو بمشو الا هو.
مريم : عاد ي بتي انتي بتختي ف الارض! .. اربعه وعشرين ساعه شايلاهو.
سلمى : صح كلامها لازم يتعلم يمشي.
شهاب بأبتسامه : عشان كد انا جبته هديتي.
وقام فتح صندوق هدايا كبييير وطلع مشايه معلق فيها العاب بتنور.
بيان ب فرح : شكراً ليك كتييير .. والله ماف زول فكر فيها قبلك.
شهاب شال البيبي وختاهو فيها وقال : على شنو ياخ د حاجه بسيطه.
البيبي بقى بمشي بيها وهو بضحك .. عاين للانوار القدامو وبقى بضرب فيها وهو بضحك ب حماس.
شهاب قعد جنبو وقال : عجبتك؟
البيبي عاين ليهو وتمتم وهو بقول : بااا....باا.
شهاب ب حماس : قال لي بابا والله قال بابا.
بيان : هي قال بابا .. حبيبي ي ناس😭.
الهادي : ماشاء الله ربنا يحفظو.
عبودي قعد جنبو وقال : قول خاااالووو.
البيبي جرا ليهو شعرو وضحك.
عبودي : انا بوريك تقول بابا ل عمك وانا خالك م عايز تقول لي؟!
اريج لزت عبودي وقالت : قول اريج.
البيبي كان بعاين ف الانوار الفي المشايه وم شغال بيها.
عبودي : اسمك د صعب ي زوله.
علي لزا اريج وقال : قول علي .. علي .. علي.
البيبي عاين ليهو وقال : لي.
علي بصوت عالي : قال علي والله قال علي.
ياسمين زحت علي وقالت : قول يااااااسمييين.
البيبي : مين.
ياسمين بضحك : مقبوله منك😂.
مجتبى : بقول الحرفين الاواخر بس.
مزمل لزاهم كلهم وقال : الليله م بتنوم كان م قلته مزمل.
البيبي كشر وشو وكان حيبكي لو م شهاب مسح على شعرو ب حنيه.
علي : د بكى ليك عديل.
محمد : زحو ادوهو نفس شويه.
عبودي : عبودي بس.
بعد محاولات عبودي الفاشله كلها وقف وقال : خليتك زاتو .. اها ي علي .. نبدا لعبتنا؟😉
علي ابتسم ب شر وقال : طوالي.
سلمى : انا الاولاد ديل بخاف منهم.
ايلاف : حتى انا .. افكارهم شريره.
علي شال علبة زجاجيه وقال : لالا ياخ لعبتنا بسيييطه .. انا وعبودي كتبنا اوراق فيها اسماء البنات والاولاد المعانا هنا .. وحنفتح ورقتين ولو طلع بت وبت معناها حيكونو صحبات .. لكككككنننن لو طلع بت وولد..
عبودي : معناها حيعرسو.
اريج : لعبتكم تافه زيكم.
عبودي : ماف انسحاب.
مزمل صلح قميصو وقال : ارح ارح.
مريم : انتو العبو لعبكم د وانا ودلال عايزين نتونس .. سلمى جيبي شاي ب لبن لي ولي خالتك.
سلمى : طيب .. انتظروني م تلعبو.
دلال : بتك وين؟
سلمى وهي بتكب الشاي : مع محمد .. شكلها نامت .. بقت نوامه
عبودي قعد ف الطاولة وقال : نبدا .. يلا بسم الله.
سلمى جات قعدت وقالت : البفتح الورق منّو؟
بيان : عبودي.
عبودي شال ورقتين والكل متوتر .. فتح الاولى وقال : علي.
علي : اها عروستي منّو ؟!
وفتح التانيه وضحك وهو بقول : انا😂.
بيان : معناها حتفضلو اصحاب للأبد.
اريج : اها البعدو.
عبودي شال ورقتين وقال : البايره.
اريج : بي حقي.
عبودي فتح الاولى وقال : محممددد.
محمد صلح قعدتو وقال : ربنا يستر.
عبودي بعد فتح التانيه قال : مزمل.
مزمل : ياخ مالك خاربها.
عبودي شال ورقتين تاني وقال : الهادي.
الهادي : احم.
عبودي بضحك : ايلااف.
ايلاف بلعت ريقها والهادي قال : ماشي اشرب مويه وجاي.
علي وهو بعاين ل الهادي الوقف على حيلو : الجمعه الجايه تعال اعقد.
عبودي فتح الورقه الولى وقال : ومعانا ومعاكم عبودي تاني😌.
مجتبى : اديني الورقه د امسكها معاي.
عبودي : يدك بعيد .. ومعانا ومعاكم تاني اية.
اريج ضربتها ف يدها ب خفه وقالت : اااا😉.
اية بخجل : د لعب ساي ي بت.
عبودي شال ورق وقال : كد عندنا عرسين لحدي الان .. ومعانا تاني محمد واريج.
محمد عاين ل اريج بأبتسامه وهي غيرت الموضوع وقالت : اها البعدو.
مزمل : عبرنا ي مدمرنا.
شهاب : الحب من طرف واحد بعمل كد.
الهادي : انا معاك وم حسيبك ابداً ي صحبي.
مجتبى : فتره وحتعدي.
محمد عاين ليهم بضحك وقال : شباب ف شنو؟
صرخت "البيبي وين؟!"
كلهم التفتو على بيان ووقفو ب سرعه.
شهاب : كيف يعني وين؟؟؟
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
شهاب : كيف يعني وين؟؟؟
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
*🕸️ الحــب الاســـير 《19》💜*
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
صرخت "البيبي وين؟!"
كلهم التفتو على بيان ووقفو ب سرعه.
شهاب : كيف يعني وين؟؟
اية جرت المشايه من تحت الطاولة الرخاميه وقالت : قاعد هنا شفتو دخل قبيل .. شكلو كان نعسان.
شهاب شالو وقال : حأطلعو فوق واجي.
بيان ربتت على ظهر البيبي وقالت : حبيبي انا .. خلاص رقدو وغطيهو كويس.
شهاب وهو بمشي : طيب.
محمد وقف وقال : وانا حدخل رهف واجي.
عبودي : خلعتينا ساي ياخ .. ارح نكمل لعبتنا.
مزمل خطف العلبه وقال : اللعبه د م ظابطه .. ارح نشوف لعبه تانيه.
ايلاف : عندي لعبه.
علي : حتقول لينا غُميضه.
ايلاف : لا😒.
اريج : انا ماشه اشرب مويه وجايه.
عبودي : جيبي لي معاك.
علي : وانا برضو.
مزمل : م تجي كان م جبتي لي.
اريج وهي مطلعه لسانها : ابييييت.
اريج جات داخله وهي مقبله ورا ومحمد جا طالع وطاخ ضربت راسها ب صدرو لحدي م رجعت ل ورا
اريج بأحراج وهي بتعاين ف الارض : آ اسفه .. معليش كنت بتكلم معاهم وم...وم شايفه.
محمد صلح قميصو وبأبتسامه قال : لالا ولا يهمك.
اريج مشت وهي بتعاين ف الارض واول م دخلت المطبخ اخدت نفس عميييق وهي بتتبسم🙈.
محمد جا قعد وهو بتبسم برضو.
مزمل عاين ل محمد وقال : محمد د بتبسم كد شكلو عايز نكته .. اها احكو نكات.
اريج جات وقعدت وعينها م رفعتها من الارض.
عبودي : نكته .. مره اريج كانت راجعة من الجامعة .. وف المواصلات قعد جنبها راجل كبير كد فجأة كد قال ليها بتعرفي بيان محمد استغربت لانها بت خالتها قامت قالت ليهو ايوا مالها! قال ليها انا الترزي الفصلت ليها البلوزة د.
كلهم :😂😂😂😂😂😂😂.
اريج اتحرجت شديد وكوركت فيهو : كذاب .. متين حصل؟!
بيان : عبودي😒.
علي بضحك : انا كنت قاااعد لمن حكيتي لينا.
محمد ربع يدينو ب طريقه خلت عضلاتو تظهر وقال : اها ويعني؟! .. ماف حاجه بتضحك بالمناسبه .. مافي داعي تحرجو البت ساي وتضحكو ف موضوع هي م حكتو ليكم ب نفسها .. هي لمن حكتو ليكم انتو ك اخوانها مش معناها عايزه الناس كلها تعرف.
مجتبى ضربو ف كتفو وقال : اااا.
الهادي : الحكمه د جبتها من وين!
عبودي : م اتعرفنا ي محمد.
ايلاف : والله ي جماعه انا م كنت قايله محمد د بتونس كد زيو زي الناس .. كنت متخيلاهو زول صعب ورسمي شديد.
سلمى وبيان : بجد.
علي وقف قصاد عبودي وب دلع قال : عبوتشي .. انت لي رسمي كد؟!
عبودي مسك يد علي وقال : عشانِك حتغير ي أروجتي.
وفكوها ضحك وتريقه لمن محمد قام دخل جوه.
اريج خدودها بقت ورديه وهي بتقول : على فكره حركتكم بايخه شديد شديد.
مزمل : والله قادرييين😂.
شهاب كان واقف ف البلكونه وضحك بعد م سمع كلامهم ودخل رقد البيبي ف السرير ورقد جنبو .. عاين ليهو بعمق وقال : سنه وسبعه شهور على فراقك ي اخوي .. ربنا يرحمك ويغفر ليك ويجعل قبرك روض من رياض الجنه .. وجه نظرو للسقف مساااافه بعدها قال : الحاصل عليك شنو ي بيسان!
ف النجيله نغمت تلفون بيان علت شالتو ودخلت جوه ردت : ابوي .. وينك ياخ .. ولدي زعلان منك عشان م حضرته عيد ميلادو
*🕸️ بقلم : .. Doaa ♥️*
*🕸️ تنسيق:Ќαɳ Żɱαɳ*
صرخت "البيبي وين؟!"
كلهم التفتو على بيان ووقفو ب سرعه.
شهاب : كيف يعني وين؟؟
اية جرت المشايه من تحت الطاولة الرخاميه وقالت : قاعد هنا شفتو دخل قبيل .. شكلو كان نعسان.
شهاب شالو وقال : حأطلعو فوق واجي.
بيان ربتت على ظهر البيبي وقالت : حبيبي انا .. خلاص رقدو وغطيهو كويس.
شهاب وهو بمشي : طيب.
محمد وقف وقال : وانا حدخل رهف واجي.
عبودي : خلعتينا ساي ياخ .. ارح نكمل لعبتنا.
مزمل خطف العلبه وقال : اللعبه د م ظابطه .. ارح نشوف لعبه تانيه.
ايلاف : عندي لعبه.
علي : حتقول لينا غُميضه.
ايلاف : لا😒.
اريج : انا ماشه اشرب مويه وجايه.
عبودي : جيبي لي معاك.
علي : وانا برضو.
مزمل : م تجي كان م جبتي لي.
اريج وهي مطلعه لسانها : ابييييت.
اريج جات داخله وهي مقبله ورا ومحمد جا طالع وطاخ ضربت راسها ب صدرو لحدي م رجعت ل ورا
اريج بأحراج وهي بتعاين ف الارض : آ اسفه .. معليش كنت بتكلم معاهم وم...وم شايفه.
محمد صلح قميصو وبأبتسامه قال : لالا ولا يهمك.
اريج مشت وهي بتعاين ف الارض واول م دخلت المطبخ اخدت نفس عميييق وهي بتتبسم🙈.
محمد جا قعد وهو بتبسم برضو.
مزمل عاين ل محمد وقال : محمد د بتبسم كد شكلو عايز نكته .. اها احكو نكات.
اريج جات وقعدت وعينها م رفعتها من الارض.
عبودي : نكته .. مره اريج كانت راجعة من الجامعة .. وف المواصلات قعد جنبها راجل كبير كد فجأة كد قال ليها بتعرفي بيان محمد استغربت لانها بت خالتها قامت قالت ليهو ايوا مالها! قال ليها انا الترزي الفصلت ليها البلوزة د.
كلهم :😂😂😂😂😂😂😂.
اريج اتحرجت شديد وكوركت فيهو : كذاب .. متين حصل؟!
بيان : عبودي😒.
علي بضحك : انا كنت قاااعد لمن حكيتي لينا.
محمد ربع يدينو ب طريقه خلت عضلاتو تظهر وقال : اها ويعني؟! .. ماف حاجه بتضحك بالمناسبه .. مافي داعي تحرجو البت ساي وتضحكو ف موضوع هي م حكتو ليكم ب نفسها .. هي لمن حكتو ليكم انتو ك اخوانها مش معناها عايزه الناس كلها تعرف.
مجتبى ضربو ف كتفو وقال : اااا.
الهادي : الحكمه د جبتها من وين!
عبودي : م اتعرفنا ي محمد.
ايلاف : والله ي جماعه انا م كنت قايله محمد د بتونس كد زيو زي الناس .. كنت متخيلاهو زول صعب ورسمي شديد.
سلمى وبيان : بجد.
علي وقف قصاد عبودي وب دلع قال : عبوتشي .. انت لي رسمي كد؟!
عبودي مسك يد علي وقال : عشانِك حتغير ي أروجتي.
وفكوها ضحك وتريقه لمن محمد قام دخل جوه.
اريج خدودها بقت ورديه وهي بتقول : على فكره حركتكم بايخه شديد شديد.
مزمل : والله قادرييين😂.
شهاب كان واقف ف البلكونه وضحك بعد م سمع كلامهم ودخل رقد البيبي ف السرير ورقد جنبو .. عاين ليهو بعمق وقال : سنه وسبعه شهور على فراقك ي اخوي .. ربنا يرحمك ويغفر ليك ويجعل قبرك روض من رياض الجنه .. وجه نظرو للسقف مساااافه بعدها قال : الحاصل عليك شنو ي بيسان!
ف النجيله نغمت تلفون بيان علت شالتو ودخلت جوه ردت : ابوي .. وينك ياخ .. ولدي زعلان منك عشان م حضرته عيد ميلادو
محمد ضحك وقال : والله كان نفسي اجي لكن رجعته من الشغل متأخر وكنت تعباااان وعندي حمه .. لكن الحمد لله خفت .. والله هسي صحيت من النوم.
_سلااامتك ياخ .. نحنا بكره حنجي ان شاء الله.
_ان شاء الله .. قبيل شلته ليك الحاجات الباقيه الكانت في شقتك وسلمته المفتاح لي المالك بتاعها .. لكن والله م كان في داعي ي بيان.
_ي ابوي انت عارف انا بعد وفاة عزوز م بقدر اقعد فيها ولا دقيقه .. اي ركن فيها بذكرني بيهو وبرجع ل حالتي الزمان.
_م مشكله حصل خير .. لقيت حنان وبتها بتسلم عليك.
_الله يسلمها.
_عمتك سوسن قبيل ضربت وكلمتني ب موضوع كد لمن تجي نتناقش فيهو.
_خير ان شاء الله
_كل الخير ان شاء الله .. يلا لـ بكره.
_يلا تصبح على خير.
_وانتي من اهل الخير حببتي.
بيان قفلت الخط وطلعت الغرفه فوق .. لمن م لقت البيبي اتوجهت ل غرفه شهاب .. خبطط وجاها صوتو : اتفضل.
فتحت الباب وهو اول م شافها قام قعد.
بيان : معليش بس كنت عايزه اعرف البيبي وين .. لكن لو معاك خلاص.
شهاب رجع شعرو ل روا وقال : كنت عايزو ينوم معاي.
بيان بأبتسامه : اي طوالي .. هو زاتو اتعود عليك.
شهاب هز راسو بأبتسامه وبيان قفلت الباب ونزلت ليهم تحت.
______
تركيا ..
وفي شقة جميييله وبسيطه جداً .. كانت راقده وفاكه شعرها النازل على ظهرها بنعومه .. ضوء الابجوره كان خافت وعامل جو جميل .. جا صوتها العذب وهي بتغني " ماا بلاش تغيب عنا تاني ما بلااااش .. ي سايب اراضينا ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش .. قولي ميين هيملى فيوم مكانك قولي مييين؟ .. هيعوضني حنانك قولي ميين؟! "
جا صوت صحبتها الفي التلفون ب نعاس : والله انا م عارفه انتي لي بتحبي تتذكريهو.
_والله ي لمياء م بكذب عليك .. في .. امممم اشرحها ليك كيف!! ... في حب اسير جواي .. شفتي الزول لمن يكون مسجون ومشتاق ل اهلو؟ .. مش لمن يطلع بكون متلهف ل شوفتهم .. يلا الحب الجواي كد .. لكن انا قافله عليهو ب كل الطرق عشان م ارجع ل حالتي الزمان .. الحب الأسير د بكون موجود في اي شخص كان بحب زول او متعلق بيهو وفجأة يختفي من حياتك .. وانتي البتتحكمي في الحب د في انك هل عايزه تسجنيهو وتدفنيهو جواك للأبد .. او تخلي مجال للتفكير فيهو وبكد حيتعبك ويدخلك ف تعب وارهاق وتفكير م بيخلص .. انا صح اتجاوزتو واي شي ومرت سنة ونص تقريباً على الموضوع د لكن اكيد بشتاق ليهو.
_فعلاً كلامك صح .. طبعاً عبودي لمن عاد السنه زي م قلته ليك هو وعلي .. السنه د ماشاء الله الاتنين جابو 91%.
_ماشاء الله والله.
_طبعاً عشان السنه د بيان واقفه ليهو بالمرصاد جاب درجه كويسه.
_هي النتيجه كانت متين ؟!
_طولت .. هم هسي برالمه في الاسبوع الاول يادوب.
_اااخ والله انا هسي بعد اسبوع نازله امتحانات السمستر.
_انتي عشان في تركيا فايتانا .. يعني انتي لمن تخلصي امتحانات نحنا حنكون يادوب عايزين نبدا الامتحانات.
_من اول السنه شغاله قرايه عشان مرت ابوي د نكديه خلاص.
_انتي عليك الله عايشه معاها كيف!
_ولدها اصغر مني ب سنه تشوفيهو تقولي اكبر مني .. بكرهو كره استغفر الله .. وانا عشان عارفه حتعمل لي مشاكل كلمته ابوي يأجر لي الشقه الفوقيهو .. يعني م بشوفها كتير زاتو.
_احسن ليك والله.
_بجد .. يلا انا ماشه انوم عشان اقوم اقرا.
_حتى انا نعسته .. تصبحي على خير.
_وانتي من اهلو.
____
الساعه 7 صباحاً ..
طلعت من الحمام بعد م حممتو .. قفلت المروحه ونشفت ليهو شعرو ولبستو قميص وشورت وريحتو بالصندل .. عبودي جا داخل وقبل م يقول شي سألتو : امي مريم تحت؟
عبودي بنعاس : اي بتشرب الشاي تحت مع شهاب وسلمى .. انتي عليك الله مصحياني 7 صباحاً لي؟
بيان لبست عبايه صلاة وقالت : عشان راجعين البيت.
_وهسسي يعني؟
_اي هسي ماشين امشي اجهز.
بيان نزلت تحت وصبحت عليهم وقعدت.
سلمى قدمت ليها شاي وقطعة كيكه شكلاته.
مريم : بنات خالتك ماشاء الله ادب وزوق ربنا يحفظهم ... مع اني كنت عايزاهم يبيتو والله.
بيان وهي بتنزل البيبي ف الارض : بجيبهم مره تانيه ان شاء الله.
البيبي اول م نزلتو بيان مسك التربيزه الفيها الشاي ووقف على حيلو شال الكيكه.
مريم : وحلاتي .. بحب كيكه الشكلاته شديد.
بيان بأبتسامه : زي ابوهو❤.
شهاب فتح يدينو ل البيبي الكان بحاول يمشي ليهو بخطوات حذره عشان م يقع.
سلمى : قاعد يمشي😍.
عبودي جا نازل من السلم لابس تيشيرت وبنطلون اسود وقال : امسسك الجنى مشى.
البيبي فجأه وقع وكشر وشو وكان حيبكي ب سبب الوقعه لو م شهاب قال : اضحكو اضحكو عشان ينسى الوقعه.
بيان وسلمى وشهاب ومريم : ههههههه.
البيبي اول م شافهم بضحكو نسى الوقعه وصفق ب يدو وهو بضحك.
_سلااامتك ياخ .. نحنا بكره حنجي ان شاء الله.
_ان شاء الله .. قبيل شلته ليك الحاجات الباقيه الكانت في شقتك وسلمته المفتاح لي المالك بتاعها .. لكن والله م كان في داعي ي بيان.
_ي ابوي انت عارف انا بعد وفاة عزوز م بقدر اقعد فيها ولا دقيقه .. اي ركن فيها بذكرني بيهو وبرجع ل حالتي الزمان.
_م مشكله حصل خير .. لقيت حنان وبتها بتسلم عليك.
_الله يسلمها.
_عمتك سوسن قبيل ضربت وكلمتني ب موضوع كد لمن تجي نتناقش فيهو.
_خير ان شاء الله
_كل الخير ان شاء الله .. يلا لـ بكره.
_يلا تصبح على خير.
_وانتي من اهل الخير حببتي.
بيان قفلت الخط وطلعت الغرفه فوق .. لمن م لقت البيبي اتوجهت ل غرفه شهاب .. خبطط وجاها صوتو : اتفضل.
فتحت الباب وهو اول م شافها قام قعد.
بيان : معليش بس كنت عايزه اعرف البيبي وين .. لكن لو معاك خلاص.
شهاب رجع شعرو ل روا وقال : كنت عايزو ينوم معاي.
بيان بأبتسامه : اي طوالي .. هو زاتو اتعود عليك.
شهاب هز راسو بأبتسامه وبيان قفلت الباب ونزلت ليهم تحت.
______
تركيا ..
وفي شقة جميييله وبسيطه جداً .. كانت راقده وفاكه شعرها النازل على ظهرها بنعومه .. ضوء الابجوره كان خافت وعامل جو جميل .. جا صوتها العذب وهي بتغني " ماا بلاش تغيب عنا تاني ما بلااااش .. ي سايب اراضينا ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش .. قولي ميين هيملى فيوم مكانك قولي مييين؟ .. هيعوضني حنانك قولي ميين؟! "
جا صوت صحبتها الفي التلفون ب نعاس : والله انا م عارفه انتي لي بتحبي تتذكريهو.
_والله ي لمياء م بكذب عليك .. في .. امممم اشرحها ليك كيف!! ... في حب اسير جواي .. شفتي الزول لمن يكون مسجون ومشتاق ل اهلو؟ .. مش لمن يطلع بكون متلهف ل شوفتهم .. يلا الحب الجواي كد .. لكن انا قافله عليهو ب كل الطرق عشان م ارجع ل حالتي الزمان .. الحب الأسير د بكون موجود في اي شخص كان بحب زول او متعلق بيهو وفجأة يختفي من حياتك .. وانتي البتتحكمي في الحب د في انك هل عايزه تسجنيهو وتدفنيهو جواك للأبد .. او تخلي مجال للتفكير فيهو وبكد حيتعبك ويدخلك ف تعب وارهاق وتفكير م بيخلص .. انا صح اتجاوزتو واي شي ومرت سنة ونص تقريباً على الموضوع د لكن اكيد بشتاق ليهو.
_فعلاً كلامك صح .. طبعاً عبودي لمن عاد السنه زي م قلته ليك هو وعلي .. السنه د ماشاء الله الاتنين جابو 91%.
_ماشاء الله والله.
_طبعاً عشان السنه د بيان واقفه ليهو بالمرصاد جاب درجه كويسه.
_هي النتيجه كانت متين ؟!
_طولت .. هم هسي برالمه في الاسبوع الاول يادوب.
_اااخ والله انا هسي بعد اسبوع نازله امتحانات السمستر.
_انتي عشان في تركيا فايتانا .. يعني انتي لمن تخلصي امتحانات نحنا حنكون يادوب عايزين نبدا الامتحانات.
_من اول السنه شغاله قرايه عشان مرت ابوي د نكديه خلاص.
_انتي عليك الله عايشه معاها كيف!
_ولدها اصغر مني ب سنه تشوفيهو تقولي اكبر مني .. بكرهو كره استغفر الله .. وانا عشان عارفه حتعمل لي مشاكل كلمته ابوي يأجر لي الشقه الفوقيهو .. يعني م بشوفها كتير زاتو.
_احسن ليك والله.
_بجد .. يلا انا ماشه انوم عشان اقوم اقرا.
_حتى انا نعسته .. تصبحي على خير.
_وانتي من اهلو.
____
الساعه 7 صباحاً ..
طلعت من الحمام بعد م حممتو .. قفلت المروحه ونشفت ليهو شعرو ولبستو قميص وشورت وريحتو بالصندل .. عبودي جا داخل وقبل م يقول شي سألتو : امي مريم تحت؟
عبودي بنعاس : اي بتشرب الشاي تحت مع شهاب وسلمى .. انتي عليك الله مصحياني 7 صباحاً لي؟
بيان لبست عبايه صلاة وقالت : عشان راجعين البيت.
_وهسسي يعني؟
_اي هسي ماشين امشي اجهز.
بيان نزلت تحت وصبحت عليهم وقعدت.
سلمى قدمت ليها شاي وقطعة كيكه شكلاته.
مريم : بنات خالتك ماشاء الله ادب وزوق ربنا يحفظهم ... مع اني كنت عايزاهم يبيتو والله.
بيان وهي بتنزل البيبي ف الارض : بجيبهم مره تانيه ان شاء الله.
البيبي اول م نزلتو بيان مسك التربيزه الفيها الشاي ووقف على حيلو شال الكيكه.
مريم : وحلاتي .. بحب كيكه الشكلاته شديد.
بيان بأبتسامه : زي ابوهو❤.
شهاب فتح يدينو ل البيبي الكان بحاول يمشي ليهو بخطوات حذره عشان م يقع.
سلمى : قاعد يمشي😍.
عبودي جا نازل من السلم لابس تيشيرت وبنطلون اسود وقال : امسسك الجنى مشى.
البيبي فجأه وقع وكشر وشو وكان حيبكي ب سبب الوقعه لو م شهاب قال : اضحكو اضحكو عشان ينسى الوقعه.
بيان وسلمى وشهاب ومريم : ههههههه.
البيبي اول م شافهم بضحكو نسى الوقعه وصفق ب يدو وهو بضحك.
بيان ل عبودي القعد جنبها : تاني قول ماشاء الله.
عبودي شال الشاي وقال : يعني لو قلته ماشاء الله حيطير؟!
بيان طنشت عبودي وقالت : طبعاً ي امي مريم الليله حنرجع ان شاء الله.
سلمى : م تمشو ياخ.
مريم : لي ياخ اقعدو .. حفيدي د لسه م شبعته منّو.
بيان : بنجي تاني ان شاء الله .. لكن هسي عشان ابوي تعبان شويه.
مريم : سلامتو يارب.
رهف جات طالعه من الاوضه.
سلمى : رهوفه .. تعالي سلمي على صحبك عبد العزيز.
رهف سلمت ل عبد العزيز بأبتسامه وقالت : انا عايزه اشرب الشاي مع البيبي.
بيان شالت صينيه وختت فيها شاي وكيكه وختتها جنبها وقالت : اشربي انتي ي رهف البيبي د م حيشرب ولا حاجه بدفقو ليك.
رهف ادت البيبي كيكه بعد م مده ليها يدو .. شالها ودخلها ف الشاي.
بيان : عزو لاا .. خليها تشرب انت هسي اكلته.
سلمى : المشايه بتاعتو وين؟
بيان : فوق .. عبودي امشي جيبها.
عبودي : شهاب انت قريب من السلم امشي جيبها.
بيان بحده : ي ولد.
شهاب وهو بقيف : انا اصلاً طالع فوق.
مريم : حتطلع الشغل طوالي؟
شهاب قام من جنب البيبي وقال : اي.
البيبي لمن شافو ماشي على جهة السلم بكى.
شهاب عاين ليهو وقال : اقعد جنبك ل متين يعني؟!😂
بيان بضحك : د لو باريتو م حتنجز اي حاجه.
عبودي قعد جنبو وقال : معاك خالو تاني عايز شنو!؟
البيبي مده يدو ل شهاب بمعنى شيلني وهو ببكي .. شهاب مشى شالو وطلع بيهو فوق جاب المشايه ونزل تحت ركبها فيهو ومن غير م ينتبه ليهو طلع سريع.
البيبي كان بضحك وبعاين ل رهف البتضحك ومشى عليها وكشح الشاي😂.
_______
بعد العصر ..
ختت الغداء وهي بتقول : عبودي خلي الكلام ف التلفون وتعال الاكل.
محمد قعد وقال : تسلم يدك.
عبودي جا قعد وقال : علي بسلم عليكم.
محمد وبيان : الله يسلمو.
بيان : عليك الله عمتو سوسن كيف وكيف مع الغُربه؟
محمد : كويسة الحمد لله وطبعاً هي بعد عرفت عبودي برلوم يادوب اقترحت علي يجي يقعد هناك معاها يقرا الجامعة.
عبودي بصوت عالي : شنوووووو!!!!
محمد عاين ليهو : ي ولد م تكورك كد.
عبودي : انت هسي قلته شنو عيد كلامك؟!
بيان : قال ليك تسافر تقرا الجامعة عند عمتي سوسن ف تركيا.
عبودي عاين ليهم بأبتسامه واسعه وقال : كضابين.
بيان طنشتو وقالت : لكن ي ابوي م حينفع .. عبودي راجل البيت وهو معاي دايماً وانا ولدي عمرو سنه يادوب لازم يكون ف راجل يمشي ويجي معاي.
عبودي : عايزه تخربيها خلاص؟
محمد : عشان كد هي اقترحت علي نجي كلنا هناك وعشان تشوف عبد العزيز الصغير.
بيان : والله بفكر ف الموضوع.
محمد : عبدو قوم عايز اتكلم مع اختك ف موضوع.
عبودي وهو بقوم بفرح : انا ماشي اكلم علي.
عبودي بعد مشى ومحمد استعدل ف قعدتو وقال : تتذكري ولد عمتك وجدي؟!
_الدكتور ؟!
_ااي .. سوسن قالت لي عايزاهو ل بيان.
بيان بضحك : شنو؟ .. مستحيييللل.
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍
عبودي شال الشاي وقال : يعني لو قلته ماشاء الله حيطير؟!
بيان طنشت عبودي وقالت : طبعاً ي امي مريم الليله حنرجع ان شاء الله.
سلمى : م تمشو ياخ.
مريم : لي ياخ اقعدو .. حفيدي د لسه م شبعته منّو.
بيان : بنجي تاني ان شاء الله .. لكن هسي عشان ابوي تعبان شويه.
مريم : سلامتو يارب.
رهف جات طالعه من الاوضه.
سلمى : رهوفه .. تعالي سلمي على صحبك عبد العزيز.
رهف سلمت ل عبد العزيز بأبتسامه وقالت : انا عايزه اشرب الشاي مع البيبي.
بيان شالت صينيه وختت فيها شاي وكيكه وختتها جنبها وقالت : اشربي انتي ي رهف البيبي د م حيشرب ولا حاجه بدفقو ليك.
رهف ادت البيبي كيكه بعد م مده ليها يدو .. شالها ودخلها ف الشاي.
بيان : عزو لاا .. خليها تشرب انت هسي اكلته.
سلمى : المشايه بتاعتو وين؟
بيان : فوق .. عبودي امشي جيبها.
عبودي : شهاب انت قريب من السلم امشي جيبها.
بيان بحده : ي ولد.
شهاب وهو بقيف : انا اصلاً طالع فوق.
مريم : حتطلع الشغل طوالي؟
شهاب قام من جنب البيبي وقال : اي.
البيبي لمن شافو ماشي على جهة السلم بكى.
شهاب عاين ليهو وقال : اقعد جنبك ل متين يعني؟!😂
بيان بضحك : د لو باريتو م حتنجز اي حاجه.
عبودي قعد جنبو وقال : معاك خالو تاني عايز شنو!؟
البيبي مده يدو ل شهاب بمعنى شيلني وهو ببكي .. شهاب مشى شالو وطلع بيهو فوق جاب المشايه ونزل تحت ركبها فيهو ومن غير م ينتبه ليهو طلع سريع.
البيبي كان بضحك وبعاين ل رهف البتضحك ومشى عليها وكشح الشاي😂.
_______
بعد العصر ..
ختت الغداء وهي بتقول : عبودي خلي الكلام ف التلفون وتعال الاكل.
محمد قعد وقال : تسلم يدك.
عبودي جا قعد وقال : علي بسلم عليكم.
محمد وبيان : الله يسلمو.
بيان : عليك الله عمتو سوسن كيف وكيف مع الغُربه؟
محمد : كويسة الحمد لله وطبعاً هي بعد عرفت عبودي برلوم يادوب اقترحت علي يجي يقعد هناك معاها يقرا الجامعة.
عبودي بصوت عالي : شنوووووو!!!!
محمد عاين ليهو : ي ولد م تكورك كد.
عبودي : انت هسي قلته شنو عيد كلامك؟!
بيان : قال ليك تسافر تقرا الجامعة عند عمتي سوسن ف تركيا.
عبودي عاين ليهم بأبتسامه واسعه وقال : كضابين.
بيان طنشتو وقالت : لكن ي ابوي م حينفع .. عبودي راجل البيت وهو معاي دايماً وانا ولدي عمرو سنه يادوب لازم يكون ف راجل يمشي ويجي معاي.
عبودي : عايزه تخربيها خلاص؟
محمد : عشان كد هي اقترحت علي نجي كلنا هناك وعشان تشوف عبد العزيز الصغير.
بيان : والله بفكر ف الموضوع.
محمد : عبدو قوم عايز اتكلم مع اختك ف موضوع.
عبودي وهو بقوم بفرح : انا ماشي اكلم علي.
عبودي بعد مشى ومحمد استعدل ف قعدتو وقال : تتذكري ولد عمتك وجدي؟!
_الدكتور ؟!
_ااي .. سوسن قالت لي عايزاهو ل بيان.
بيان بضحك : شنو؟ .. مستحيييللل.
*☆و نواصل 🦋💙☆☆*
*الحمدلله*
*والصلاة و السلام*
*عــلـي من لا نبي بعده*
*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم*
*Ќαɳ Żɱαɳ*💙🤍