هل زادكَ الترحالُ في هجراني
أَم راقك الهجرانُ كي تنساني؟
أم غركَ البعدُ الطويلُ فخِلتني
أنسى سنينَ البعدِ والحرمانِ؟
ماغيرَ الترحالُ ميثاقَ الهَوى
مازلتَ طيفاً يقتفي أذهاني
تبقى خليلَ القلبِ لو عذبتني
لايستبيح القلبِ خلٌ ثاني
أَم راقك الهجرانُ كي تنساني؟
أم غركَ البعدُ الطويلُ فخِلتني
أنسى سنينَ البعدِ والحرمانِ؟
ماغيرَ الترحالُ ميثاقَ الهَوى
مازلتَ طيفاً يقتفي أذهاني
تبقى خليلَ القلبِ لو عذبتني
لايستبيح القلبِ خلٌ ثاني
داري جَمالكِ عني حين ألقاكِ
تكادُ تُرجعني للحبّ عيناكِ
الحُسنُ أفرغَ في جفنيكِ روعتهُ
والوردُ نَكهتهُ من بعضِ ريّاكِ
تكادُ تُرجعني للحبّ عيناكِ
الحُسنُ أفرغَ في جفنيكِ روعتهُ
والوردُ نَكهتهُ من بعضِ ريّاكِ
صباحُ الخير..
رأيتُ بحلميَ أنّا التقينا
مُصادفةً حُلوةً في الزّحامْ
حديثٌ قصيرٌ جرى بيننا
سؤالٌ عنِ الحالِ ثمّ سلامْ
وأمّا العيونُ فقالت كثيرًا
وأزْهرَ قلبي لوقعِ الكلامْ
فليت اللقاء يكونُ يقينًا
وليت الفراق حديثُ المنامْ
رأيتُ بحلميَ أنّا التقينا
مُصادفةً حُلوةً في الزّحامْ
حديثٌ قصيرٌ جرى بيننا
سؤالٌ عنِ الحالِ ثمّ سلامْ
وأمّا العيونُ فقالت كثيرًا
وأزْهرَ قلبي لوقعِ الكلامْ
فليت اللقاء يكونُ يقينًا
وليت الفراق حديثُ المنامْ
المُشكلةُ ليست بِكَ
وَلِيسَت مِني
كُل ما في الأمرِ
أنّ المَوتَ أحَب حِكايتَنا
فَمد يَدهُ وسَرقَ القصّةَ
قَبل أن تُكتَب.
وَلِيسَت مِني
كُل ما في الأمرِ
أنّ المَوتَ أحَب حِكايتَنا
فَمد يَدهُ وسَرقَ القصّةَ
قَبل أن تُكتَب.
صباح الخير
اللي مايحاربش عشان حاجة بيحبها يبقى مايستاهلهاش ..
اللي مايحاربش عشان حاجة بيحبها يبقى مايستاهلهاش ..
ثُم إنّ
عيناكِ أسفاري ترافقنِي
كَـ أغنية
وتمضي بِي
كَـ أمنية
وتُخبرنِي بأنكِ حلمِي الغَافِي
علىٰ رمشِي
فأحضنكِ بجفنيّ
لتضحك برؤيتكِ عينيّ
وتُبصري بِي
عيناكِ أسفاري ترافقنِي
كَـ أغنية
وتمضي بِي
كَـ أمنية
وتُخبرنِي بأنكِ حلمِي الغَافِي
علىٰ رمشِي
فأحضنكِ بجفنيّ
لتضحك برؤيتكِ عينيّ
وتُبصري بِي
الساعة الرابعة فجرًا
وانا اجلس وحدي في هذه
الغرفة المعتمة هناك
هفيف هواء في الخارج
قرأت المعوذتين
عددتُ الخراف حسبت للمئة
لكنني لم انم هناك صراخ
في اذني يوقظني كلما غفوت
هناك ما يشغل فكري
هناك شيء لا ينتهي أبدًا
وانا اجلس وحدي في هذه
الغرفة المعتمة هناك
هفيف هواء في الخارج
قرأت المعوذتين
عددتُ الخراف حسبت للمئة
لكنني لم انم هناك صراخ
في اذني يوقظني كلما غفوت
هناك ما يشغل فكري
هناك شيء لا ينتهي أبدًا
فهل تداوين قَلبي باللّقا كرمًا
فمَا لقَلبي دواء غير عَيناك؟!
فمَا لقَلبي دواء غير عَيناك؟!
أفرطتُ في عَتبي فملَّ عِتابي
وسكتُّ كي يَرضى فزادَ عَذابي
وهجرتهُ كي استريحَ مِن العَنا
فَوجدتهُ في غُربتي وغِيابي !
وسكتُّ كي يَرضى فزادَ عَذابي
وهجرتهُ كي استريحَ مِن العَنا
فَوجدتهُ في غُربتي وغِيابي !
𝘜𝘯𝘴𝘦𝘯𝘵 𝘓𝘦𝘵𝘵𝘦𝘳𝘴
Video
ما دائماً تطيق تبتعد عن
شخص معين مرات تنجبر
ممكن الظروف
ممكن الوقت
ممكن هو الشخص نفسو
بس بنفس الوقت ما كل الاشخاص تطيق تبتعد عنهم بارادتك
لان اكو اشخاص مهما ابتعدو عنك او
انت ابتعدت عنهم
ما غاح تطيق تنساهم
لان تاركين اثر بيك حلو
وتضل تذكرهم ف هذولي الاشخاص
يستحقون تحاول علمودهم
حتى اخر لحضة
لان ببساطة هما يستاهلون المحاولة
شخص معين مرات تنجبر
ممكن الظروف
ممكن الوقت
ممكن هو الشخص نفسو
بس بنفس الوقت ما كل الاشخاص تطيق تبتعد عنهم بارادتك
لان اكو اشخاص مهما ابتعدو عنك او
انت ابتعدت عنهم
ما غاح تطيق تنساهم
لان تاركين اثر بيك حلو
وتضل تذكرهم ف هذولي الاشخاص
يستحقون تحاول علمودهم
حتى اخر لحضة
لان ببساطة هما يستاهلون المحاولة
𝘜𝘯𝘴𝘦𝘯𝘵 𝘓𝘦𝘵𝘵𝘦𝘳𝘴
Video
المستفاد من الفلم :
" الانسان بيندم على انه معمّلش حاكة مش على إنه عملها "
" الانسان بيندم على انه معمّلش حاكة مش على إنه عملها "