كتبتُ عنك ِكثيراً لدرجة
أني جعلتُ الجميعَ يصاب
بالفضول لمعرفة من أنتِ
أقتربِ
فإن لغة الشوق لاتكتب..
أني جعلتُ الجميعَ يصاب
بالفضول لمعرفة من أنتِ
أقتربِ
فإن لغة الشوق لاتكتب..
عبثاً أُحاولُ أن أراكَ ونلتقي
حُباً فأُظهر للقاءِ تشوقي
فلعلي ألقى سناءكَ صُدفةً
من غير تحديدٍ ووعدٍ مُرهقِ
يا من أُحبُّ لِقاءهُ ويُحبني
قلي متى باللهِ فيكَ سألتقي!
حُباً فأُظهر للقاءِ تشوقي
فلعلي ألقى سناءكَ صُدفةً
من غير تحديدٍ ووعدٍ مُرهقِ
يا من أُحبُّ لِقاءهُ ويُحبني
قلي متى باللهِ فيكَ سألتقي!
من أَينَ تَأَتين بِكُل هَذا النور ! أشمسُ أنتِ ؟
- بل نور
- بل نور
ويبقى داخِل الروح
شيء لا يترجمهُ حبر
ولا يستوعِبهُ ورق
بعض الشعور لا بوحٌ
يكفيهِ ولا حرفٌ يحكيهِ
خلق ليسكن داخلنا
دون ان نُخبر بهِ احد
بالقبِ شعورٌ لا يُحكى
ولا يوصف
بالقلبِ فقط.
شيء لا يترجمهُ حبر
ولا يستوعِبهُ ورق
بعض الشعور لا بوحٌ
يكفيهِ ولا حرفٌ يحكيهِ
خلق ليسكن داخلنا
دون ان نُخبر بهِ احد
بالقبِ شعورٌ لا يُحكى
ولا يوصف
بالقلبِ فقط.
هُمْ كلْهُمْ حوْلي وأنتِ بِداخِلِي
هُمْ نظرةٌ عَبَرتْ وأنتِ تَأَمَلي
هُمْ نظرةٌ عَبَرتْ وأنتِ تَأَمَلي
لدي قناعة تامة بأنّ الإنسان
يشتاق في بعض الأحيان
لسنواته القديمة،
لا لأنها كانت أروع،
بل لأنّه كان فيها أقل وعيًا
وأكثر سعادة.
يشتاق في بعض الأحيان
لسنواته القديمة،
لا لأنها كانت أروع،
بل لأنّه كان فيها أقل وعيًا
وأكثر سعادة.
صباح الخير :
"إنّ الله معنًا وإنّ الحياةُ بكُل مجرياتِها
ستهُون."
"إنّ الله معنًا وإنّ الحياةُ بكُل مجرياتِها
ستهُون."
أغداً القاك يَا خَوفَ فُؤادِي مِن غَدِي؟؟
وَحتراقي في انْتظَارِ الموعِدِ
وَغداً تأتلِقُ الجَنةُ أنهاراً وظلاً
وَغداً ننسى
فلا نأسى على ماضي .
وَحتراقي في انْتظَارِ الموعِدِ
وَغداً تأتلِقُ الجَنةُ أنهاراً وظلاً
وَغداً ننسى
فلا نأسى على ماضي .
ماذا سيحدثُ لو تقاسمنا السهر
عيناكِ لي ولكِ القصائدُ والقْمر
عيناكِ لي ولكِ القصائدُ والقْمر
لا تُجردْ علي سيفاً من الهجرِ
كفتني السيوفُ مِن ناظِريكَ
سقمُ جسمي اشدُ مِن سُقم عينيكَ
وَقلبي أرقُ مِن وجنتيكَ
يا بديعاً تكامل الحسنْ فيهِ
صُنْ مُحباً يغارُ مِنكَ عليكَ
كفتني السيوفُ مِن ناظِريكَ
سقمُ جسمي اشدُ مِن سُقم عينيكَ
وَقلبي أرقُ مِن وجنتيكَ
يا بديعاً تكامل الحسنْ فيهِ
صُنْ مُحباً يغارُ مِنكَ عليكَ
عَيناي مُمتلئه بكِ
انَا اراكِ كُل شيء
ولا يُوجد اي شيء
يَستطيع لفت انتباهي
كما فعلتِ انتِ
عيناي تعشق رؤيتكِ
عَندما انظُر الى عيَنيكِ
ارى شخصاً احببتهُ
ليَس فقط بَقلبي
بَل بروُحي وعَيوني
انَا اراكِ كُل شيء
ولا يُوجد اي شيء
يَستطيع لفت انتباهي
كما فعلتِ انتِ
عيناي تعشق رؤيتكِ
عَندما انظُر الى عيَنيكِ
ارى شخصاً احببتهُ
ليَس فقط بَقلبي
بَل بروُحي وعَيوني
أنتَ لو بَس ينفتحَلك باب كلبي
تشُوف بي أمّك وأبوك
ودّيرتَك وحَروف أسمَك
والعُيون التنَذر الشُوف أعَله طُولك
حَتى خُوف الوادَم الرّادت تضَمك
ياهو أخن مني ويحَبك ؟
تشُوف بي أمّك وأبوك
ودّيرتَك وحَروف أسمَك
والعُيون التنَذر الشُوف أعَله طُولك
حَتى خُوف الوادَم الرّادت تضَمك
ياهو أخن مني ويحَبك ؟
وعسى بعد طول القلق، أن يُرسل لله لنا طمأنينة تَعيد ترتيب أرواحنا."