𝘜𝘯𝘴𝘦𝘯𝘵 𝘓𝘦𝘵𝘵𝘦𝘳𝘴
218 subscribers
184 photos
264 videos
30 files
18 links
Download Telegram
هذا الحب الذي يضعه
اللّٰه في قلبك لشخص ما
لا ينزعه إلا اللّٰه
فلا تسأل المحب كيف احببت !!
فمن يسكن القلب ليس من السهل نسيانه.
أيُها الغائِب الأكثر حضورًا في ذاكرتي
لماذا تصونك الذِكريات ؟
لماذا يبقى وجهُك حاضرًا الى هذا الحد ؟
ولماذا لايشملُك النِسيان !
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from 𝙇𝙪𝙘𝙚𝙣𝙩 𝙎𝙤𝙪𝙡 ˖ ࣪⊹ (Mohammed.)
عشتُ سنينًا أحبُّكَ وأنتَ غائبٌ
غفا حبُّكَ في قلبي ثم فاض
تعال وانظر كيف قلبي بكَ مسكون
تارةً يقول: أحبُّكَ

تعال وانظر كيف أرتجفُ لذكراك
هواك صيفٌ قاسٍ نريده أن يلين
يدور بنا عشقك حتى نتوه كلَّ يوم
وأنتَ، يا هوى ما يومًا تركتَ الأنين.

لا أعرفُ مَن كنتَ ومع ذلك أتمنى حديثك
أهويتُكَ الآن ولا أرغبُ في معرفتك
حبُّكَ طعمٌ عجيب من أيِّ سرٍّ صُنع؟
*"اللهم طمأنينة تُعانق القلب ومغفرة*
*‏تُطهر الروح ، ودعوة لا تُرد ياالله.🤎"*
أُخفي الهَوَى ومدامعي تُبديهِ
وأُمِيتُهُ وصبابتي تُحييهِ
ومُعذّبي حلو الشمائلِ أهيَفُ
قَدْ جمعتْ كلُ المحاسنِ فيهِ
فكأنهُ في الحسنِ صورة يوسف
وكأنني في الحزنِ مثل أبيهِ
30 من سبتمبر..
أكتب لك الآن، ولا أعلم إن كانت كلماتي ستصل،
ولا أعلم إن كنتُ أصلًا أعرف كيف أصيغ هذا الشعور،
أحيانا أرى صورتك في كل حرف،
وأحيانًا يختبئ وجهك في فراغ السطر بين الكلمات.
يضحك لي بصمت، ويذكّرني بغيابك الذي يثقل قلبي
أحاول أن أرسم مشاعري، وأبعثها إليك،
حتى لو كانت مجرد كلمات، فهي نابضة بصدق قلبي.
2023/9/30
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هَلَكتْ قلوبَ العاشقين بنظرةٍ
كَمْ من شُجاعٍ غادرتهُ قتيلا
أنا أوَّل القتلى وما ذَنبي سوى
إنّي لَمحتُ الناعساتِ قليلا
حالُ المصابِ بنظرةٍ يُرثى لهُ
فانظُرْ إليَّ إذا أردتَ دليلا
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صباح الخير
حلمتُ أنكِ تضحكين
وصحَوت من نومي للمرةِ الأولى
بلا وجهٍ حزين
قَلْبِي يَدُقُّ كَأَجْرَاسِ كَنِيسَةٍ
وَقَلْبُكَ مُسْلِمٌ لَا يُبَالِي
أَيَا قُلُوبًا عَانَتْ مِنْ مَرَارَةٍ
وَأَفْئِدَةً تَكَسَّرَتْ فِي اللَّيَالِي
فَكَمْ قَلْبًا يَعِيشُ رَهِينًا لِلْهَوَى
يُوَاسِي حَرْقَتَهُ بِنَسْجِ الْخَيَالِ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كتبتُ عنك ِكثيراً لدرجة
أني جعلتُ الجميعَ يصاب
بالفضول لمعرفة من أنتِ
أقتربِ
فإن لغة الشوق لاتكتب..
عبثاً أُحاولُ أن أراكَ ونلتقي
حُباً فأُظهر للقاءِ تشوقي
فلعلي ألقى سناءكَ صُدفةً
من غير تحديدٍ ووعدٍ مُرهقِ
يا من أُحبُّ لِقاءهُ ويُحبني
قلي متى باللهِ فيكَ سألتقي!
من أَينَ تَأَتين بِكُل هَذا النور ! أشمسُ أنتِ ؟
- بل نور
ويبقى داخِل الروح
شيء لا يترجمهُ حبر
ولا يستوعِبهُ ورق
بعض الشعور لا بوحٌ
يكفيهِ ولا حرفٌ يحكيهِ
خلق ليسكن داخلنا
دون ان نُخبر بهِ احد
بالقبِ شعورٌ لا يُحكى
ولا يوصف
بالقلبِ فقط.
هُمْ كلْهُمْ حوْلي وأنتِ بِداخِلِي
هُمْ نظرةٌ عَبَرتْ وأنتِ تَأَمَلي
لدي قناعة تامة بأنّ الإنسان
يشتاق في بعض الأحيان
لسنواته القديمة،
لا لأنها كانت أروع،
بل لأنّه كان فيها أقل وعيًا
وأكثر سعادة.