𝘜𝘯𝘴𝘦𝘯𝘵 𝘓𝘦𝘵𝘵𝘦𝘳𝘴
218 subscribers
184 photos
264 videos
30 files
18 links
Download Telegram
حنينة عيونج ونظرتهن تكفي
مِثَل شمس الشتة ما تَلِسَّع تدفي
مع انه الحر مدمرنا بس عجبتني 🤣
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لُغَةُ العُيونِ تقولُ أنَّكَ عاشقُ
فَعَلامَ صمتُكَ والهوى بكَ ناطقُ؟
لمّا نَظَرتُ إلى عُيونكَ أزهرَتْ
عَيَناكَ تُخبرُني بأَنّكَ لِي هَوَى
سينير روحي والشعور مطابق
فدعِ التَرَدّدَ.. أنتَ تَقَرأْ نَظَرَتي
وبما بعيني من غَرامكَ وائق
إليكِ أكتبُ،
وأنا أعلم أنّكِ لن تدرينَ ...
لكن ما ضر الحرف إن تنفس بكِ،
وما ضرّ القلب إن خفق لأجلكِ سرًا؟
لا شيءَ بي يجرؤ على البوح،
لكنّك الحاضر في كل غيابي،
والقريبُ الذي لا يلمس، ولا يقال.
أراكِ جميلةً بما يكفي لأُخفيكِ في كتاباتي ...
وأدعوكِ كلّ مرة باسم آخر،
كأنّي أخدع نفسي...
وأحمي قلبي في آن واحد.
وليتكِ تعرفينَ ،
كم من سطرٍ كنتِ فيه المعنى،
وإن لم يُذكَر اسمكِ.
وكم من نبضٍ استقرت فيه صورتكِ،
دون أن تدرين.
ربما لا تقرئين ،
وربما تقرئين ولا تفهمينَ ،
لكنني على أي حال
سأبقى أكتبك، لعلّكِ يومًا،
بالصدفة... تقرئين
الأصعبُ من الأستمرار
هوَ أن تخلقَ الأملَ كلَّ يوم
من حياةٍ لا تمنحك
ولو سببًا واحدًا
لكنك تفعل
وتُقنعُ أحلامك
أنّ النورَ سيزورُ النافذةَ يومًا
مهما طالَ الغروب.
Amr Diab ... Khalik Maaya | عمرو دياب ... خليك معايا
Rotana
0:37
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قوي
"لماذا لم تخبرني من الحديث
الأول أن وعودك حروف لا أكثر؟
لماذا لم تقل من الخطوةِ الأولى
أن كتفيك حيّز من الفراغ
لا تقوى على شي
سوى تضخيم أخطائي،
لماذا لم تخبرني
أن الإياب بهذه المشقة
حيث أعودُ أنا والوعود
وأحزاني فقط.
ترة الطيب كلب
لو روحه دولة وجيش
واللّه بكلمه طيبة بلحضة تحتلة

_جبار رشيد
ما رأيكِ أن نزور متحف الفنون ؟
أنتى تتأملين الفن
وانا اتأمل عيناك
أعلم أن المسافات بيننا كبيرة،
لكن قلبي لم يبتعد عنك يومًا،
أفتقدك في التفاصيل الصغيرة،
وأشتاق لصوتك الذي
يربت على قلبي من بعيد.
يُمج أني
شوكت ما
تحتاجيني
وحتى
لو
أبتعد
بكليج
تلاكيني .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لا فرق بينك وبين الشمس . ..
سوى أنها تبعث نورها للكون،
وأنت تبعث نورك في أرجاء قلبي
هي تمتحُ نهارًا، وأنت تمنحني حياة
هي تُدفئ الجسد،
وأنتَ تدفئ روحي
هي تغربُ كل مساء،
وأنت لا تغيبُ عن قلبي لحظة
هي تُضيء الكون ساعاتٍ معدودة،
وأنتَ نوري المقيم في قلبي
هي تُرى من الجميع،
وأنا وحدي أراك
هي تُشرق لتبدأ الأيام،
وأنتَ تُشرق ليبدأ وجودي
فلا فرق بينك وبين الشمس،
إلا أن الشمس تُولد كل صباح،
أما أنت . . .
فُخْلِقْتَ لتكون أشراقي
ودهشتي الأبدية.
أنظر في عيني
وتعمّق بالنظر
ستعرف كل شيء
لا أستطيع
قوله لكَ
بالطريقه
التي أريدها
ستعرف كم أحبُّكَ
وكيف تبدو نظرتي العجيبه لكَ
أن عيناي
هي حديثي الآخر
حين تخونني الكلمات
وتتبعثر الأحرف
‏أقف في منتصف القرار
‏لا أنت مَنسي فأنساك
‏ولا قريب فألقاك
‏لست متواجداً في دائرة حياتي
‏لكنك لا تفارق حدودها
‏لا تقبل أن أحبك
‏ولا تسمح لي أن لا أحبك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM