قصص وروايات 📚📖
1.98K subscribers
9 photos
2 videos
102 files
44 links
هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه
#روايات_رومانسية💏

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙

بوت القناة : @Story_Novellbot
قنواتي :
@RouaAbd
Download Telegram
ولما كنت صغير كانو خلقانين ٤ ولاد ٣ بنات وولد هلاء كبرو اول بنتين تزوجو والشب الله يهدي والبنت التالتة هلاء بكالوريا يمكن والله مابقى اعرف عنها شي ولا حتى عنهن بس اليوم دريت بهالخبر السيء وحابب بكرا نروح لعندن
فادي : طيب شو هالخبر السيء
سامر : الاب تبع هي العيلة مات
فادي : ايوااا الله يرحمه كيف مات
سامر : كيف مات ما بعرف بس يلي بعرفو انو ابنو معذبن كتير كتير مو مهدي بالن ع شي وبسببو يمكن مات
فادي : ايوااا ( وتذكر الشباب يلي حكو عن نفس العيلة وحكولو عن احمد هون هو تشجع ) اي بروح معك
سامر : بدي منك طلب
فادي : اي قول شو هوة الطلب
سامر عطا مصاري لفادي
سامر : هدول في بنت اسما هدى هنيك انا بدي عرفك عليها وتعطيها هدول المصاري انا خجلان اعطيها ياهن مع تاني بعزا ومتل اختي يعني بس صارت شغلة من زمان ولهلاء خجلان يعني لهيك انت عطيها هنن وقلا هدول من خالتك ان سامر
فادي : اي هاتن طيب ماشي
سامر : ماشي خليني اتصل ببابا وشوفو ايمت بدو يجي الو زمان تاركنا بقى حاجتو عليي ما عليي ما بترك مرتي وولادي ساعتين
فادي : ماشي وانا فايت نام عندي مسروع الصبح وبعدين منروح عند الجماعة
سامر : تمام
فادي : يالله .. تصبح ع خير
سامر : تلاقي الخير

منرجع لهدى وصفاء
كانت صفاء قاعدة ع الموبايل وفجأة فاقت هدى بس ما حسست صفاء بهالشي كانو عيونا عم يدايقوها من موبايل صفاء
فجأة عم تفتحن شافت صور أروى
سكتت سكتت سكتت وشافت صفاء كيف عم تضحك
فجأة نطت ع صفاء وسلختا كف
صفاء : شو عم تعملي يا مجنونة
هدى : انا .. انا ياللي شو عم اعمل ماا .. انا .. انت يلي شو عم تعملي .. من اول ما اجيتي مو مرتاحة لجيتك لهون .. يا بتحكي شوفي يا اما ( اطلعت ع الموبايل ولقتو الحمدلله ممسوك بايد هدى )
صفاء : يا اما شو
هدى : بشتكي عليكي للشرطة
صفاء : عملي هيك وشوفي احمد كيف بصير بالسجن
هدى : عندك دليل ضدو لاحمد .. لا .. لهيك سكتي ومالك حق تهددي
صفاء : اختك سرقت كل شي من عم تفهمي كل شي اخدتو
هدى : ولك انت يلي اخدتي بيتا واخدتي كل شي منها شو بدك كمان تاخدي كلو بعرفو لا تفكريني غبية وصغيرة متل عقلك
صفاء : تئ .. وحياتك ما بتعرفي ولا شي
هدى : انا بعرف كل شي كل شي أروى كانت تحكيلي ياه جاي عم تكذبي
صفاء : قالتلك ع العريس يلي اجاكي و ع اساس انت رفضتي لانك بتحبي واحد
هدى : هة بعرف وحياتك لانو هيك صميرها بعذبها مو متلك مالك متذكرة شي هون الكن بالبيت
صفاء ( وهية عم تصرخ ) : لك هية اخدت حبيبي مني اخدتو لحبيبي عم تفهمي شو يعني اخدت حبيبي طبقتو واخدتو اخدت كل شي منو مصريي منو واخدت بيتي اخدت حبي اخدت كل شي
هدى : اروى ما اخدت شي منك الدنيا قسمة ونصيب وهو كان بحبا الها وانت من وقت يلي كنتو صغار بتغاري منها.. عم قوول ليش دعاء خايفة اليوم وكانت عم تبكي وما رضيت تحكيلي شي وتقلي صرصور
صفاء : وينك قسما عظما اذا بشوفك اخدة الصور ع الشرطة باخد حياتك وحياة احمد .. ودعاء كمان
هدى : انت ما ح تاخدي شي .. لانك ما بتسترجي وعندي دلائل اقوى منك وبتشوفي
صفاء : عملي يلي بريحك ماعدت خايفة منك حقي وبدي اخدو وبتشوفي

بعتت هدى الصور وصورت المحافظة وبعتت الصور لعندها وحطت كلمة سر لموبايلا
هدى : هلاء ما بقى فيكي تعملي شي
صفاء : اعملي يلي بيطلع بايدك فيي حل اموري بايدي
هدى : هيك لكن ماشي تكرم عينك
راحت هدى ونامت برياحة
وصفاء ضلت قاعدة وعم تفكر كيف تنفد من هدى ما خطر ع بالا الا خليل
صفاء : لازم احكي معو لازم هلاء هو بكون نايم خلص بكرا من ع بكير بتصل في

حل الصبح وفاقت هدى وبنفس الوقت فاق فادي
التنين سوا : باين هاليوم حلو

قامو وكل واحد استعد لامورو واشغالو

#يتبعع ...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مراهقتي الطفلة 💙
الجزء 🌹1🌹

كان قاعد عم يرسم شب بأخر ٢٠ شعرو اسود عيونو عسلي دقنو حلوة كتير طويل وجسمو رياضي
كان ماسك الريشة وعم يرسم
فات لعندو
: لإيمت يعني تارك شغلك وعم ترسم
: طلع عليه بطرف عيونو : انت بتعرف انو الشغل شي وحبي للرسم شي تاني انا بعشق شي اسمو رسم
: ليث مااختلفنا بس
قاطعو ليث : ابراهيم قول لبابا انو ماعم قصر بشغلي انا عرفان شو عم اعمل
هز ابراهيم راسو بأسف رفيقو مارح يتغير

__________________

لك عجبك هيك يعني هي تقلعنا بسببك
طلعت فيها وهي عم تضحك : اي دخلك وشو فيها مو اول مرة
عصبت رفيقتها منها : وتين انتي ليش ماخدة الشغلة بمزح لك رح نرسب بسببك
طلعت فيها وتين : لا مارح ترسبي ومافيها شي اذا تسلينا وصارت تضحك
: انك تتسلي شي ويلي عم تعمليه شي تاني
سكتت وتين وطلعت فيها : شو قصدك راما
راما لفت وجها : وتين بلا هالتصرفات الطفولية اصلا غلط يلي عم تعمليه
وتين : شو عم اعمل ؟
راما وهي معصبة : انتي قصدا عم تعملي هيك قدام الدكتور لتلفتي انتباهو وتين مو لأنك غنية وعندك كل شي مفكرة الناس لعبة وتضحكي عليهن
ابتسمت وتين : لا حبيبتي ودكتور متل هاد ما بهمني انا عم ارسم ع الاكبر
ضحكت وتركتها
راما لك وتين لإيمت رح تضلي هيك وبعدين مع تصرفاتك

___________
: انا شو طلبت منك
كان منزل راسو : حكيتو بس مارد عليي ياسيدي
لف بالكرسي : وبعدين معو لإيمت رح يضل هيك
: سيدي عادي اذا حكيت
طلع فيه : احكي ابراهيم
ابراهيم : انا عم حس ليث عم يفرغ عواطفو بالرسم
: اي عواطف لك ليث بعدو متعقد من هديك البنت ولحد هلأ ما نسيها
ابراهيم قرب منو : عمي انا مو بس مساعدو لليث انا ابن عمو ورفيقو وكل شي ليث بدو وقت تركو لينساها
ابوه لليث بحب : ابراهيم بتعرف انك بمعزت ليث بس ليث طول صرلها ٣ سنين القصة ليث كرهنا ياابراهيم
ابراهيم تنهد : لا عمي ليث بس عم يحاول ينسى كل شي ورح يرجعلكن اطمن
هز راسو عمو : ان شاالله

______________

كان عم يضرب كيس الملاكمة بكل عصبية العرق عم ينزل من جبينو عروقو كلها بارزة
فات لعندو
: زمان ما دربنا مع بعض
لف لعندو وضربو لكمة بوجهو
فورا بعد عنها ورجع ردلو الضربة
ضلو عم يتبارو بس ولا واحد صاب التاني لتنين كانو امهر من بعض
وقف ياخد نفس
: شو تعبت
ابتسم : بحقلي اتعب كل واحد عندو مهارة معينة وانت اكيد هي مهارتك
ضحك : اممم عم تبرر الهزيمة
شلح لكفوف من ايديه وقرب لعندو : بتعرف انو انا بدونك ولاشي
: حط ايدو ع كتفو بحب : انا يلي بدي احكي هالحكي انتو عيلتي بعد ماصار يلي صار
بحزن عليه : ماتحكي هيك ابراهيم انت اكتر من اخ صح خسرت عيلتك بس هلأ نحنا عيلتك
طلع فيه ابراهيم : وانا بحبكن اكتر من العيلة الحقيقية
ضحك الله الله ع المشاعر لمشلخة
ضحك ابراهيم عليه
يلا استاذ ليث ع المكتب
تأفف ليث : بقص ايدي اذا مو هو بعتك لعندي
ضحك ابراهيم : اي هو يلا

_________

قاعدة ع كرسي بالحديقة وعم تفكر ليش هيك حياتها
تنهدت ونزلت دمعة : ماحدا بيعرف شو في جوا التاني
طلعت شافت لولاد عم يلعبو ابتسمت بحب وحكت : نيالكن
حملت غراضها وطلعت

___________
كيف يعني نسيني انت متأكد
: يعني رجع لحياتو الطبيعية
: وابوه كيف علاقتو معو
: منيحة كتير
ضربت الطاولة بعصبية وطلعت بابوها : كل شي عملناه راح ع الفاضي
الاب ومو مزعوج : هو كشفنا قبل نوصل للهدف
: شو بدنا نعمل
الاب ضحك بحبث : لازم ترجعي بعد ماخلصت القصة هون ومتأكد بعدو بحبك
طلعت فيه : كيف بدي ارجع
الاب بخبث : رح .....................................
..............................
......................
: بس ..
قاطعها : بدون بس رولا نسيتي هدفنا ولا صعب عليكي هالشي
ابتسمت بغرور : ابدا مو رولا يلي بيصعب عليها هيك شي

________

فاتت بسرعة ع المدرج وقفها صوتو
: ياانسة شو لوين فايتة
برمت لعندو دبلتو بعيونها يلي بلون البحر رسمت البراءة ع وجها وحكت بكل طفولة
: اسفة دكتور ماانتبهت لوجودك نزلت لتروح
كان صافن فيها شو هالبنت ولا هالعيون شي غريب
اول مرة بشوف هيك جمال بنت بعيون زرق متل البحر الصافي رموش طول شعر اسود لنص ظهرها بيضة قصيرة
حس ع حالو وقت مرقت من جنبو بدها تطلع برا القاعة
تنحنح وحكا : احم احم خلص فيكي تضلي بس ماتعيديها
ابتسمت بنصر وشكرت ربها ع ملامحها يلي بتخلي الكل يصدقها
كانت قاعدة بمحلها عم تطلع ع تمثيلها وع نظرة الدكتور لألها كتير حاولت تغيرها بس هي عنيد كتير مشكلجية مابتسمع لحدا
طلعت من تفكيرها ع صوتها وقت قعدت جنبها
: كيف الاداء
ببرود : ممتازة ممثلة شاطر
: شوفي راما ليش عم تحكي بنشافة
طلعت فيها بعصبية : ولاشي وتين بس انا تعبت من تصرفاتك انا بدي انجح انا ماعندي اهل اذا رسبت ينجحوني بالواسطة
كان وتين عم تسمع ابتسمت ببرود : اوكي ع راحتك
فتلت وانتبهت ع الدكتور يلي ما شال عيونو عنها
بس كل تفكيرها بالحكي يلي حكتو راما

__________________

دخل ع المرسم بعد ماطلع من الشغل
كان واقف عم يزبط غراضو
ايدين لفتو وحضنتو
من ورا
عرفها من ريحة عطرها كان حاطة راسها ع ظهرو وحاضنتو
حكت بصوت عذب : اشتقتلك كتير
كان محتاجها وهو اشتقلها بس مو بأيدو
برم لعندها وحكا بنشافة بعد ما بعدها عنو : شو جابك رولا
رولا بدموع مزيفة : تعبت من بعدك ليث ماعم اتحمل بلشت تبكي
ماتحمل يشوفها هيك بحبها كتير قرب منها ومسح دموعها
ابتسمت بداخلها بلشت الخطة
صارت تزيد بالدموع وتحكيلو شو صرلها وكم اشتاقتلو وخلصت حكي وهي بحضنو كانت حاضنتو وشادة عليه
مابيعرف شو بدو يعمل بحبها هو كمان محتاج قربها غمض عيونو وحضنها كمان

___________________

زتها ع الارض
: شو ليش كل هالتأخير انا كم مرة بدي قلك لا تتأخري عن شغلك
: طلعت فيه بدموع بترجاك سامحني انا خبرتك من قبل انو محتاجة هالشغل لكمل دراستي
: وانا خبرتك من قبل انو ماعم وزع حسنات ع الناس
: صارت تبكي بزيادة ونزلت عند رجليه بترجاك ما تقلعني محتاجة هالشغغل كتير لو سمحت
تنهد : اخر مرة سهى اخر مرة
مسحت دموعها : حاضر اخر مرة

____________
مراهقتي الطفلة 💙

الجزء 2

قاعد بالمكتب عم يفكر شو صار معو اليوم فات لعندو
: ماترجع للمشاكل
: تنهد مو بأيدي
قرب لعند وقعد قبالو : لكان دمر حالك بأيدك ؟
: ليش هيك عم تحكي هلأ صار الحب دمار
ابتسم : الحب دمار اي دمار الحزن وبناء سعادة وفرح اذا كان مع الشخص المناسب
: شو قصدك ؟
: قصدي الحب يلي انت عم تحبو مو نفسو الحب السعيد
ليث ماتعيد الماضي انت..
قاطعو ليث : ابراهيم انت ليش ضدي ليش عم تصف معهن ضدي
ابراهيم : مو ضدك ليث بس غلط يلي عم تعملو ليش ترجع تشوفها
ليث : هي اجت تشوفني
ابراهيم بنشافة : طيب والحضنات وكل هالشوق ها ليث ما ترجع المشاكل لعيلتك هن ..
ليث بعصبية: شو رأيك تتركني بحالي تذكر هي عيلتي مو عيلتك ابراهيم يعني بعمل فيهن يلي بدي اياه
طلع فيه بحزن ووجع : صحيح
تركو وطلع
حط راسو بين ايديه : ليش هيك عملت بكون زعل
طلع وراه ما لقاه برا

_________

كانت قاعدة بمكانها المعتاد ع كرسي بالحديقة عم تبكي ع حظها
عم تطلع لولاد كيف عم يلعبو ومبسوطين كتير احيان بتتصرف متلهن يمكن لأنو انحرمت من هالطفولة
ماحست عليه وقت قعد جنبها كان كتير مزعوج ومقهور حس حالو وحيد
طلعت فيه شافتو عم يطلع ع لولاد
: كمان انت ما عشت متلهن
فاق من شرودو ع صوتها ولف لعندها وتفاجأ من هالبنت
حكى بتردد : انااا اسسف ماانتبهت انك قاعدة هون
: مو مشكلة خليك
طلع شاف دموع بعيونها تردد يسأل ولا لأ جمع قوتو وسأل
: مع انو مو مزبوط ادخل بس مافيني ليش عم تبكي
: نزلت دمعة من عيونها وحكت : وليش بدي افرح
استغرب من الجواب : عادي يعني كل الناس بتفرح اي شغلة بحياة الانسان بتفرحو
: اي انت قلتها بحياتو بس انا ماعندي حياة
مستغرب من ردها الغريب ما فهم هالبنت شو بها : بس ممكن توضحي اكتر
طلعت فيه ورفعت حاجبها : عفوا بصفتك شو
رجع ظهرو لورا وحكى : مزبوط انا مالازم ادخل بحياة حدا
طلع فيها ابتسم ومد ايدو : ع العموم انا اسمي ابراهيم
طلعت ع ايدو الممدودة رجعت طلعت ع شكلو
شب مبين بالعشرينات اسمر عيونو بني لحية خفيفة وحلوة شعر بني مشطو بطريقة حلوة
مبين عليه الطيبة من ملامحو مدت ايدها وسلمت : سهى اسمي سهى
ابراهيم : تشرفنا
شكلك بتحبي هالمكان
سهى ابتسمت : اي كتير كا ما اتضايق بجي لهون
ابراهيم : وشو يلي مضايقك اليوم لأجيتي لهون
سهى : لأنو...
كانت بدها تقلو بس بعدين انتبهت ع حالها
بنفسها شبكي سهى هلأ تعرفتس عليه صرتي بدك تحكيلو كل شي
شبكي
طلع شافها عم تحكي حالها فهم ليش سكتت
وقف زبط تيابو طالع كرت وحطو ع الكرسي جنبها : اذا احتجتي شي حاكيني سلام
بعدها عم تطلع عليه وهو عم يختفي من قدامها رجعت طلعت بالكرت يلي ع الكرسي

_^________

قاعدين بالصالون عم يروح ويجي
عصب الصبح عليه كتير بس مو بأيدو
: ليش متوتر هيك
تلبك وحكى : ولاشي بس ابراهيم طول
: عادي بكون عم يدرب
: بس رحت لهنيك ما لقيتو
: لكان وين راح
رن التلفون
: الو ، شو ايمتا هالشي كيف هيك بيتصرف من حالو
عصب وزت التلفون
: شوفي شوكت شو صاير
شوكت : ابراهيم
خاف كتير يكون صايرلو شي رح يكون هو السبب
: شبو
شوكت : ترك الشغل وبدو يسافر
خافت : ليش شو صاير معو شبو ابراهيم شوكت
شوكت : انوار هدي حالك رح اعرف مارح خليه يعمل يلي براسو
بس واقف وعم يسمع ليش هيك عمل ابراهيم ليش

__________
صارلها يومين مااجت شبها
خلصت كلمتها كانت فايتة شكلها الطفولي روحها المرحة سبقوها
لو طلبت مليون ليرة
سحب الكرسي وقعدت : كيفك ياتافهة
طلعت فيها بعتب زعلت من حالها كيف حكتها المرة الماضية بس بتحبها
: منيحة
: اممممم منيحة بس
غمزتها مااشتقتيلي
ماتحملت ضحكت : ياربي ياوتين شو اشتقتلك بتعرفي القاعة مو حلوة بدونك
وتين عم تضحك : بعرف ياروحي بعرف
: مجنونة وتصرفاتك هي بطليها شو ماحدا عاش طفولة حلوة ودلل غيرك
ابتسمت وتين : لا ماحدا عاش طفولة حلوة غيري
راما : ياحيوانة الدكتور تبع النظرات البريئة سأل عليكي شكلو وقع
ضحكت بصوت عالي : اي لا بحلفلك ماعملت شي بس مشان يفوتني بس هو رقيق ونعوم زيادة
ضحكو التنتين سوا

________________

فتح باب البيت وفات شغل الضو
تفاجأ فيه قاعد ع الكرسي
: شو عم تعمل هون
: انا بدي اسألك هالسؤال
: عادي بيتي وقاعد فيه وين الغريب
قرب لعندو وضربو بوجهو ررجع لورا من قوة الضربة رفع راسو رجع ضربو مرة تانية كمان ماحكى
مسكو من قميصو بعصبية : شبك شبك دافع عن حالك
: بعد عن بأذيك
: مابدي قرب لشوف شو.
قبل يكمل كان ضاربو بوكس نزل الدم من تمو ابتسم انو قدر يعصبو
وقف وقلو نبلش وبلشو يتضاربو
وقع ع الكرسي والدم معبي وجهو والتاني واقف قبالو عم ياخد نفس ورا التاني
فجأة طلعو ببعض وضحكو
: معلم بس بضل اخوك وحبيب قلبك كنت خف علي
: انا حذرتك وانت ما سمعت
طلع عليه وحكى بحب : اسف ابراهيم غصب عني
قرب لعندو ابراهيم : عادي مايهمك
ليث : رح ترجع معي
ابراهيم هز براسو ب لا : لا بدي وقت لحالي
ليث : بس ابراهيم ل...
قاطعو ابراهيم : لو سمحت تركني براحتي

________^^^^^

يعني لإيمت بدنا نضل هيك
ايمت رح تفاتح اهلك بالموضوع
: بتعرفي انهن مارح يقبلو لا هلأ ولا بعدين
: ليش طيب شو يلي مو عاجبهن فيني
: الشغلة مو فيكي بس بتعرفي العداوة بين ابي وابوكي
: طيب ليث نحنا شو دخلنا شو دخل حبنا يدمر
ليث : رولا نحنا نهينا الموضوع قبل ٣ سنين وخلص
رولا بدموع كذب : يعني خلص تخليت عني
ليث : ماتخليت عنك بس مابدي علقك بشي مارح يصير
تركها وطلع من الكافيه

____________

عم يدور ع كتاب ماشي مو منتبه قدامو فجأة ضرب فيها ووقعو كتبها
: اسف اسف مو بقصدي والله
طلعت فيه من فوق لتحت تجاهلتو ومشيت
لف وجهو كانت ترد بس ناس مابتستحي
وصلت ع الطاولة حط كتبها وبلشت تقرا
: لو سمحت بدي هي الرواية ****
: اسف كتير استاذ من شوي اخدتها بنت
: شو هالحظ
: فيك تشوفها بعدها هون
: طيب ماشي بس ممكن اسمها او توصفلي شكلها بلكي اعرفها
: ماشي اسمها راما ** بنت طويلة ونحيفة شعرها قصير بني لابس بنطلون اسود وكنزة بيضة
رفع حاجبو : شو هالمواصفات الدقيقة
ضحك : لا ابدا بس مين مابيعرف راما ع طول بالمكتبة بنت مثقفة كتير
: اممم طيب يسلمو
رح يدور عليها بقاعة المكتبة لقاها
قرب شوي لعندها
لوسمحتي كنت .. شووو انتي
: انت لاحقني لهون
: هلأ انتي راما
راما اي انا راما خير
: مد ايدو بدو يسحب الرواية يلي بين ايدها ماحس غير بالكف ع وجهو
راما : كيف بتسمح لحالك تلمس ايدي
مو مستوعب شو عم تقول هو بس بدو ياخد الرواية
بهدلتو ومشيت وهو واقف مكانو من الصدمة

_________
ماشية بالطريق عم تفكر فجأة بتسمع زمور سيارة بتغمض عيونها
بيشحط فرام وبينزل معصب : شبكي فيني افهم وين عيونك
فتحت عينها شافتو قدامها معصب والشرار عم يطلع بعيونو : ليش هيك عم تحاكيني الحق مو عليي
: والله بدك اوقف وزقفلك ع هالأنجاز الرائع لأنو كنتي رح تعملينا مشكلة وعم تقول ليش معصب
عصبت بزيادة : اذا انت سايق بسرعة ومو شايف قدامك شو بعملك
: وطي صوتك وانتي عم تحكي معي
: مابدي وطي صوتي شو مفكر حالك
: ياربي صبرني شو هالنهار النحس
لمت غراضها يلي وقعت وطلعت فيه : تاني مرة سوق منيح واحكي متل البشر مع الناس مو متل الحيوانات
تركتو وهو واقف مو فهمان
قصدها عنو حيوان عصب كان بدو يلحقها بس ماعرف وين راحت

______________

مابعرف قال نهى الموضوع شو بدي اعمل بابا
ابوها : شبو هاد ليكون نسيكي رولا
رولا : لا بابا ماشفت كمية الحب والشوق بعيونو لك ليث دايب فيني
ابوها : طيب شو السبب شو السبب رولا حاولي حاولي لازم امبراطورية شوكت تنهد عم تفهمي
رولا تنهدت : رح حاول ما تقلق

_____________________

قعدت معصبة عم تزبط شعرها لك كيف بيسمح لحالو واحد تافه
: شو اليوم عصبية
انتبهت للصوت يلي حكى
: انت وهون؟ شو عم تعمل
: يمكن صرت اتقلدك
ضحكت : هههه لا تقلي مشكلة
هز براسو : اكلت كف
: فتحت عيونها مستغربة كيف
: هاد يلي صار بنت ضربت كف
انا ابراهيم يلي بهد بلد بحالها بنت ضربتني كف
: ضحكت وصوتها سمعتو الحديقة كلها
طلع فيها ببرود : شو قلتلك نكتة
وهي عم تضحك : هههه لا بس انو فعلا كل هالجسم الرياضي وبنت ضربتك ههههههه
ضحك غصب عنو: هههه لك لو ماكانت بنت كنت موتتها ضرب
سكت شوي وبعدين طلع فيها : احم احم شكلي مو لحالي صاير معي مشكلة شو صاير معك انسة سهى
تنهدت وطلعت فيه : شكلنا رح نصير رفقة
ابراهيم رفع حاجبو : ماعندي مانع يلا احكيلي شو صاير
سهى : موافقة ضحكت ههههه بس تحكيلي عشو تخانقت مع حبيبة القلب
ابراهيم بدفاع : لك لا لا مو حبيبتي
سهى : كيف ؟ يعني البنت مو حبيبتك
رجع ظهرو ع الكرسي : لا مو حبيبتي بنت شفتها بالصدفة
سهى : ايوا وين شفتها
ابراهيم : لا عم تضحكي علي انت احكي بالأول
سهى طيب : ...........
.........
حكتلو كل شي صار
ضحك ع طول صوتو : ههههههههههه لا لا عم تمزحي فةق ماالحق عليكي بهدلتيه
سهى قلبت وجها فيه : لا يا ع فكرة هو الغلطان بعدين شو دخلني اذا بيتصرف متل الحيوانات
رجع ضحك عليها
طلعت فيه وهو عم يضحك ارتاحتلو من اول ما شافتو حستو قريب منها
سهى : يلا احكي لشوف دورك
ابراهيم : بس بدون ضحك
سهى : هههه مابوعدك
ابراهيم : طيب ................
........
سهى : هههههههههههههه وانت سكتت هههنههنهههه
ابراهيم : اتفقنا بلا ضحك بعدين اي مالحقت احكي كانت طالعة
مراهقتي الطفلة 💙
الجزء 🌹3🌹

والله يعني متل ما توقعت
طيب خليك مراقبها واوعك يصير شي وماتخبرني بدي اعرف كل شي كل تصرفاتها مع ابوها
سكر التلفون
ماشي يارولا رجعتي بس لازم حطلك حد بكفي لهون

_____________

قاعد بالمكتب وعم يفكر فيها كيف هيك كيف سكت لهالبنت
عصب وحدة غبية بس رح تندم

_______

وهيك بتكون خلصت المحاضرة
وتين :واخيرا راما شبكي ليش ساكتة
راما : ولاشي بس بدي قلك انو...
: انسة وتين ممكن تضلي محتاجك بشغلة
طلعت وتين براما مستغربة
وتين : حاضر دكتور
وتين : لك راما شو بدو هاد ناقصني انا
راما : ههههههههه تستاهلي يلا عم استناكي
وتين : اوكي بدي حطلو حد وارجع
ضحكت راما : ماشي
الدكتور بخجل : انسة وتين بدي احكي معك بموضوع
وتين وهي عم تطلع بعيونو وترمش بعيونها الزرق قصدا مشان تلبكو
وتين : تفضل دكتور
الدكتور تلبك اكتر وقت شافها كيف عم تطلع عليه
الدكتور : انا بس حابب زور اهلك
وتين عم تعمل حالها مو فهمانة : ليش دكتور
الدكتور : ليش يعني هيك بس حابب جيب الوالدة ونشرب فنجان قهوة
وتين ببراءة : اي اهلا وسهلا دكتور بس اهلي مسافرين ومابيجو لهون وانا عايشة عند رفيقتي راما
الدكتور : ايوا طيب مو مشكلة بعدين بنحكي
وتين تشرب فنجان قهوة اي ليش لا وضحكت هههههه

____________

قاعد عم يرسم ومركز حاطط كل فكرو بهالوحة
خلص رسم رجع لورا وطلع ع الوحة وقعت الفرشاية من ايدو
لك ليث انت شو رسمت مو معقول ليث شبك
قرب لعندها اي ليش لا واذا طلعت هيك رسمة عادية مافي داعي فكر زيادة
غطاها للوحة وطلع

_________________

سهى ودي الطلبية للطاولة رقم ٦
سهى : حاضر
وصلت ع الطالة تفضلي انسة
اخدت كاسة العصير منها شربت شفة
رجعت طلعت ع سهى وكبتها بوجها
سهى : لك انتي شو عملتي شو صرلك
: شو صرلي شو كاسة هالعصير لزبالة يلي عاملتيها
سهى : انا شو دخلني انا بس بوصل طلبات
: عم ترفعي صوتك بوجهي ولي والله لفرجيكي
قربت بدها تضرب سهى بس سهى كانت اسرع وشدت البنت من شعرها وبلشت فيها ضرب
اجا حازم مدير الشغل ع الصوت وبعدهن عن بعض
حازم : لك سهى شو عملتي
سهى : شو عملت وحدة شرشوحة بتستاهل اكتر من هيك ماشفتها شو عملت
البنت : مين الشرشوحة والله لأطلع بروحك
وقف حازم بتلنص وبعدهن عن بعض
حازم : انسة رولا هدي كل شي رح ينحل
رولا :معصبة كل شي رح ينحل مو شايفها شو عملت وحدة فلتانة
سهى سمعت هالكلمة رجعت جابت رولا من شعرها : مين الفلتانة ها انا بفرجيكي
بعدها حازم عنها وصرخ عليها
حازم : سهى بعدي عنها مابسمحلك انتي بتعرفي مين هي
سهى : الله ياخدها مين ماتكون
حازم : سهى احترمي حالك
سهى : انا محترمة حالي بس هي يلي مو محترمة
حازم عم يصرخ : روحي انقلعي من هون ماعاد ألك شغل يلاا
سهى اي بناقص منك ومن شغلات شلحت اواعي الشغل وزتتهن بوجهو وطلعت

__________

تفضل هي الرواية
صاحب المكتبة : هي انتي راما مو ع اساس اخدها الشب
راما : اي شب وشو يلي اخدها
صاحب المكتبة : من يومين اجا شب بدو نفس الرواية يلي معك ودليتو عليكي لياخدها منك
راما : شب ودليتو عليي
صاحب المكتبة : اي شب طويل وجسمو رياضي وشعرو بني ماشفتيه ؟
راما : لا ماشف.... قبل ماتكمل تذكرت الشب يلي ضربتو كف
راما بنفسها لا مستحيل يعني كان بدو الرواية وانا ضربتو بالغلط لك شو عملتي ياراما غبية غبية
راما : لا خلص يلا بعدين بنحكي بالموضوع تركتو وطلعت

____________

ضامة ركبها لصدرها وعم طلع ع ولاد وتبكي ليش ليش انا ماعندي اهل ليش كل هالشي صار فيني وصارت تبكي
حست ع ايد ع كتفها
رفعت راسها شافتو جنبها لفت وجها ع جنب مشان مايشوف دموعها
قعد جنبها ولف وجها لعندو
: شبكي ليش هالدموع ماتحملت وصارت تبكي اكتر
قرب منها وقلها سهى طلعي فيني سهى طلعت فيه بعيونها يلي كلن دموع تقطع قلبو عليها
: شبكي شو صاير
صارت تحكي وهي تبكي : قلعوني من الشغل وصارت تبكي
قرب منها بعد ايديها عن وجهها ومسح دموعها
: يلا احكيلي
سهى : ابراهيم لو سمحت تركني لحالي
ابراهيم: لا مو نحنا رفقات قليلي شو صاير
طلعت فيه مابتعرف ليش بدها تقلو شو بزعلها حستو قريب منها كتير
مسحت دموعها وبلشت تحكيلو شو صار
ابراهيم : هههههههه لك انتي مو معقولة كمان هالمرة فوق ما نتفتي شعرات البنت جاية عم تبكي
سهى : انا ما عم ببكي لأنو ضربتها انا عم ببكي لأنو قلعوني من الشغل كيف بدي دبر حالي
ابراهيم : طيب فيني اسألك
فهمت شو رح يسأل : انا يتيمة ابراهيم ماعندي اهل عم اشتغل لأصرف ع جامعتي وهلأ راح الشغل وصفيت بلا ولا شي
ابراهيم قرب ومسك ايدها : مو مشكلة عندي وانا قلتلك انا جنبك ايمت ما تحتاجيني رح تلاقيني جنبك
سهى : طيب فيني انا اسألك
ابراهيم : تفضلي
سهى : ليش صرت تجي لهون كتير
ابتسم بحب : الصراحة ارتحتلك
وطلعنا بنشبه بعض كتير
سحبت ايدها بهدوء من بين ايديه وحكت : كيف يعني بنشبه بعض
تنهد ورجع ظهرو ع الكرسي : انا كمان ماعندي اهل يتيم يعني
سهى : بس انت مو مبين عليك انو...
قاطعها : اي بعرف مو مبين عليي انا اهلي ماتو بحاد
ث سيارة وربيت عند بيت عمي عوضوني عن عيلتي الحقيقة وما قصرو معي بشي لهيك مو مبين عليي
سهى حكت بوجع : نيالك ع القليلة بتعرف مين اهلك
حس بوجعها وحزنها حب يضحكها
اي سهى كيف صار شكل البنت بعد الضرب
ضحكت من بين دموعها
سهى : هههههه خلص ابراهيم بكفي



*تفاعلووو معنا حتى نزل باقي الاجزاء 🌎
روايات 💖🌸

#إعادة_توجيه 🌍🖇🎶

قراءة ممتعة 😎💚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مراهقتي الطفلة💙
الجزء 🌹4🌹

: ليش ماحكيت معي اليوم
: كنت مشغول
: من ايمتا والشغل اهم مني
: مو من زمان
: ليش هيك بتحاكيني ليث شو عملت معك
ليث : ولاشي بس بتعرفي انو مستحيل
: انا رولا حبيبتك شو نسيت
ليث : مانسيت بس انتي بتعرفي انو.....
قاطعتو : تعا نتزوج وبنحطهن تحت الامر الواقع
فكر ليش كل هالحب ماكانت تحبو هيك شو يلي عم يصير
ليث : رولا شبكي انا شب واعي مابعمل هيك
رولا: شب واعي ولا دلوع الماما اصلا انت عم تخليهن يسيطرو عليك عم يمحو شخصيتك
ليث عصب من حكيها : رولا سكري تمك
رولا : لا مارح اسكت وانت بتعرف هالشي وانوهني قبل ٣ سنين بعدونا عن بعض
وقتها كذبو عليك وقالولك انو انا تزوجا وتركتك
ليث : رولا شو بدك من الاخر
رولا بدموع كلها كذب : بدي اياك ليث انا بحبك مابقدر عيش بدونك
تنهد وحكى : بعد بكرا الساعة ١٠ كوني قدام المحكمة
ماصدقت شو سمعت طارت من الفرحة
رولا : عنجد يعني خلص رح نتزوج بحبك ليث بحبك كتير
ليث بحب : وانا كمان

____________
عم تمزحي وانتي شو خبرتيه
: وافقت طبعا والعرس رح نعملو بالمدرج ههههههههه
: يلاالله مااسخفك شبكي وتين عم بحكي جد
وتين : انتي شبك يعني معقول وافق لك لسا ماخلصت دراستي
: واذا الدكتور حلو ومتعلم شوفيها يعني
وتين : والله شو رأيك تاخديه راما ههههههه لابقين لبعض
راما : وجع ع فكرة فوق ماعم انصحك نسيت انو مستواكي فوق ست وتين
وتين : هههههه اي انا بدي اخد امير وصير سندريلا هههههه
راما ضحكت : لك انتي عطول بتضحكي مابتتعبي
وتين : هئ مابتعب ليش الحياة شو فيها غير الضحك
تعي تعي اعزمك ع غزلة
راما : الله يكملك بعقلك هاد حكي بنت عمرها ٢١ سنة رح تصير محامية
وتين : حسناً انسة راما هل تذهبين معي لتناول الاكلة التي تدعى غزلة هههههههههههه
ضحكت راما عليها شو بدها تعمل رفيقتها مجنونة وطفولية
______________

دق الباب قام ليشوف مين
: هاد انت
: فيني فوت
: اكيد تفضل
فات وقعد ع الكرسي بتعب
قرب لعند بقلق شوفي ليث شو صاير
طلع فيه : انا رح اتزوج
حط ايدو ع جبينو ابراهيم من العصبية : لك انت مجنون رح تكسر كلمة ابوك لك ليث ماتعمل هيك شو نسيت نسيت
ليث: لا مانسيت بس بحبها
ابراهيم بتعب : ليث لا تتسرع انت بتعرف انو ...
ليث : بعرف بدها مصرياتي بعرف بدها دمر شركة بابا بعرف بس بحبها عم حاول انساها مافيني
ابراهيم بحزن عليه : طيب انت فيك تروح وتتأكد قبل هالخطوة
طلع فيه ليث : كيف يعني
ابراهيم : في معلومات جديدة
ليث : شو قصدك ؟
ابراهيم : رح احكيلك

______________

وبعدين لإيمتا رح ضل هيك بدون شغل تعبت صرلي من الصبح عم دور
ابراهيم اي مافي غيرو طلعت الكرت من الشنتة وشافت العنوان راحت تشوفو اكيد رح يساعدها

___________

عم تقرا الرواية ومندمجة ما حست غير كاسة مي متلجة كبت عليها شهقت
فتلت لتشوف مين هالحيوان يلي عمل هيك وهي معصبة
شافتو واقف ببرود ماسك كاسة المي وعم يطلع فيها بنصر حكى : وحدة بوحدة
قربت لعندو رفعت ايدها لتضربو مسكها قبل توصل وجهو سحبها لعندو بكل قوة نزل لمستواها كانت كتير قصيرة قدامو طلع بعيونها وحكى بعصبية :هي تاني مرة بتتمادي وانا عم امسك حالي غصب لأنك بنت لا تخليني افقد صبري
كان شادد ع ايدها كتير لدرجة وجعتها كانت عم تكابر مابدها تبكي من الوجع صارت ترمش بعيونها بسرعة مشان ماتبكي قدامو
انتبه على عيونها وع الدموع يلي بلشت تتجمع فيهن حس بشعور غريب جواتو طلع كيف ماسك ايدها انتبه ع ايدها كيف صارت زرقة من مسكتو تركها بسرعة ورجع لورا عم يلوم حالو ليش هيك عمل نسي انها بنت
طلعت فيه بس خلص ماعاد تتحمل صارت تبكي حملت غراضها وطلعت بسرعة
ضرب الحيط بجنبو غبي شو صرلي ليش هيك

___________
راحت ع العنوان مالقتو تعبت وهي تلف عم دور عليه
لقت رجليها لحالن اخدوها ع الحديقة
شافتو قاعد ع الكرسي ومعصب قربت لعندو
: هههههههههه لا هيك كتير ابراهيم بيك عم تاخد مكاني
ماكان منتبه فكرو كلو عندها كيف هيك بكاها بحياتو ماعمل هيك مع بنت بس هي خلتو يفقد اعصابو
: ابراهيم شبك رد عليي فاق من شرودو ع ايدها يلي عم تهزو
ابراهيم : اهلا سهى وين كنتي
سهى بعتب : وين كنت كنت عم دور عليك انت وين كنت بعدين شبك بشو شارد
ابراهيم فرك جبينو : غلطت غلطة كبيرة
سهى باستغراب : كيف شو عملت ليش
ابراهيم : البنت يلي ضربتني
سهى بخوف : قتلتها
طلع فيها شوي وضحك بصوت عالي لك بلا غباء شو هالتفكير واضح انك بتتفرجي كتير ع افلام كرتون
سهى : بلا مزحك شو عملت
ابراهيم : بكيتها
سهى : كيف
حكالها القصة وشو عمل
لازم تعتذر منها ابراهيم مابصير
وهو هيك راح اعمل بس لجيب تفاصيل عنها
سكت شوي : ليش كنتي عم دوري عليي
سهى بخجل : لأنو انا ...
فهم عليها : بدك شغل ؟
سهى : اذا مابدي غلبك اذا ما بتقدر بلاها
ابراهيم : اي يلا سكتي بلا هالحكي بس شو بتحبي تشتغلي
سهى : اي شي معي شهادة ولغة انكليزي قوية
ابراهيم : اوكي عطيني رقمك وبخبرك
اتفقو وقعدو يحكو ويضحكو

___

متل العادة عم يرسم بس غريب من اول ماشاف
ها ماعم يرسم غيرها زت الريشة من ايدو لك خلص بكفي بكفي طلعي من تفكيري
ترك الرسم وراح يلعب ملاكمة ليفرغ شوي من عصبيتو
ماعم يصدق يلي سمعو معقول هالشي معقول غبي غبي
رن تلفونو طلع ع الاسم وحدة كذابة
فتح اجا صوتها : اشتقتلك كتير ماعم صدق انو رح نصير مع بعض بكرا
ابتسم : اي حبيبتي صدقي بكرا احلى يوم ألنا

__________
سكرت الخط وطلعت بأبوها وضحكو سوا
شفت شلون بقدر عليه قلتلك انا رولا مو حيلا
: لك بعرف وقريب كتير رح تسجلي كل املاكو باسمك
رولا بلعت ريقها : بس بابا بلكي عرف شو عملت
ابوها : مارح يعرف
رولا : ان شاالله بس شهر وبعدها رح اخد كل شي ودمر حياتو

___________

يعني انت حابب تشغلها بتعرفها منيح
: اي عمو البنت مسكينة كتير وبعدين عندها مؤهلات ممتازة
عمو : طيب ياابراهيم متل مابدك
سكت شوي عمو: ابراهيم
ابراهيم : نعم عمي
عمو غمزو : البنت حلوة
فهم عليه : آية من الجمال لاتكون عم تفكر متلي
عمو : بالزبط بس كيف بدنا نزبطها
ابراهيم : تركها عليي
عمو : ماشي

___________
فاق من بكير اخد دوش وجهز حالو اليوم حياتو رح تتغير
جهز حالو وراح مكان ما خبرو ابراهيم
قعد ساعتين لل١٠
طلع بساعتو : هلأ صار الوقت انا جايي رولا

________
اوكي لا هلأ انا بالجامعة ماشي عندي محاضرة بس خلص بشوفك ماشي ليش يعني؟ بشوفك بالحديقة ؛ لا ابراهيم لشو هالحكي طيب ماشي ماشي
بس خلص برنلك

___________

رن تلفونها طلعت شافت رقمها
: لك وينك انتي من ايمتا بتغيبي عن المحاضرة
: ولاشي بس تعبانة شوي
حست فيها مو طبيعية وبكيانة
: راما فيكي شي حبييتي صاير معك شي
راما : لا بس تعبانة شوي
: بجي بشوفك ؟
راما : لا وتين انا منيحة بكرا بجي ع الجامعة ماتخافي عليي انا منيحة
وتين : طيب بحكي معك بعدين

____________

عم يمشي ومو حاس ع حدا حواليه شافها عم تلوح بأيدها
قرب لعندها حضنتو وباست خدو واخيرا جيت تأخرت
طلع عليها : اي سامحتي يلا نفوت تأخرنا

فاتو لجوا وبلشو بمعاملة الزواج
وقع وعطاها توقع
كانت كتير مبسوطة لدرجة ماعرفت ع شو وقعت
________
اذا بطلب منك طلب بتلبيني بوعدك مااتركك بس محتاجك هلأ
لو شو ماكن الطلب طيب ماشي تعي ع هالعنوان

_________
شو عم تحكي ابراهيم لا مارح يصير هالشي طيب حليت القصة كيف ؟
ماشي انا بثق فيك ابراهيم الله معك سلام

_________
حط ايدو ع كتفها منشاني عملي هالشي بترجاكي
طلعت عليه شافت نظرة الترجي بعيونو مارح تخسر شي اذا عملت هيك ماهي اصلا ماعندها شي تخسرو
اعملت متل ما طلب منها وهيك نفذ خطتو

__________

طالعة معو ومبسوطة حاضنتو واخيرا صارو سوا وقفت قبالو
: واخيرا واخيرا صرنا سوا ليث واخيرا
ليث طلع فيها : اي واخيرا
ماحستو مبسوط
رولا : فيك شي
طلع فيها وحكى : لا بس زعلان مشان اهلي شو بدهن يعملو
رولا : لك طول بالك مارح يصير شي اول شي رح يزعلو بس بعدين عادي خلص تروك الامور عادية
ليث : ماشي

_____________

قاعدة ع الكرسي عم تبكي
قعد حدها قرب شال ايديها عن وجهها
: اسف ما تفكري انو استغليتك بس قدري موقفي
: لا ابدا ماانا طول عمري هيك ورح ضل هيك
بحزن عليها : سهى طلعي فيني
طلعت فيه مسح دموعها ليكي سهى وعد مني مارح يصرلك شي انا جنبك ع طول
سهى تبكي : ويلي صار ابراهيم شو احكي
ابراهيم بوجع : منشاني سهى تحملي منشاني
طلعت فيه ابتسمت بحب : منشانك بس
بادلها الابتسامة : بجبلك غزلة
ضحكت :هههههههه اي جبلي
ابراهيم : اي قومي لكان

__________

بتعرفي شو يمكن هاد القرار الصح
يمكن كان لازم اعمل هيك من زمان من قبل ٣ سنين
انت غريبة ماعم اعرف ليش ماعم شيلك من ببالي يمكن لأنو جمالك غريب
_________

الساعة ١٠ ونص يعني الدكتور مارح يفوتهن
اجت ركض لعندها
عم تاخد نفسها بسرعة : تأخرت ؟
: نص ساعة
غمضت عيونها بأسف : اسفة بس راحت عليي نومة
: عادي ولا يهمك
: قربت لعندها بخوف : راما فيكي شي ؟
كانت هي الكلمة كفيلة بأنها تنهار حضنت وتين وصارت تبكي
وتين صارت تبكي معها وهي مو عارفة راما شبها : راما شبكي حبيبتي احكيلي صايرلك شي
راما كانت محتاجة بس حضن تبكي فيه
بقيت هيك فترة بعدين بعدت عن وتين ومسحت دموعها
شافت وتين وجها كلو دموع مسحت دموع وتين وقالتلها : ماتخافي وتين مافيني شي بس اشتقتلك
وتين : اكيد راما ؟
هزت راسها راما بأي
حضنتها وتين : تافهة خوفتيني عليكي
ضحكت راما : وتين
وتين : عيونها
راما : بدي غزلة ههههههه
وتين : هههههه اي تكرمي مشي نروح
مراهقتي الطفلة 💙
الجزء 🌹 5🌹

لو سمحت
: اهلا استاذ تفضل
طلع فيه وحكى وين بلاقي الانسة راما
طلع فيه صاحب المكتبة منيح : صارلها يومين مااجت يمكن صاي.... لا ليكها اجت
فتل شافها جاية لابسة بنطلون جنز ازرق وكنزة زهر وبوط زهر وشعرها القصير عم يصير حوالي وجها
صافن فيها من اول مافاتت
طلعت بدها تسأل صاحب المكتبة شافتو واقف عم يطلع فيها خافت كتير بلشت ترجع لورا
فاق من شرودو وقت بلشت ترجع لورا لعند الباب
صاير يمشي باتجاها خافت فتلت ظهرها وطلعت تركض لبرا المكتبة
صار يركض وراها
شافتو ركض وراها زاد خوفها صارت تركض وتبكي ماعاد شافت بعيونها من لدموع ماانتبهت ع السيارة يلي جاية بسرعة تجاها مفتحة عيونها ممن الصدمة عم تشوف الموت قريب منها غمضت عيونها ونزلت اخر دمعة قبل تموت
ماحست حالها غير خبطت بشي صلب
ماحست بوجع ريحة عطر اتغلغلت بقلبها فتحت عيونها شوي شوي شافت حالها بحضنو ضاممها بقوة
رفعت راسها وطلعت فيه شافت كمية الخوف بعيونو
دفشتو بعيد عنها
عصب من تصرفها : لك انتي شبكي شو صرلك مو شايفة قدامك فرضي مالحقتك فرضي صرلك شي ها شو احكي قرب لعندها وصار يهزها ويصرخ
طلع شافها عم تبكي بدون صوت من الخوف
رجع ضمها لصدرو : مجنونة مجنونة انتبهي تاني مرة
قلبها عم يدق بسرعة شو عم يصير
انتبه لحالو كيف تصرف بعد عنها بخجل حكى وهو متلبك : انااا اسف بس مابعرف شو صرلي بس شفتك هيك
: عادي وشكرا
: انا اسف ع كل شي انا مو قصدي خوفك بس كنت جاية اعتذر منك عن المرة الماضية
مد ايدو ع جيبتو طلع منها بلاك فضة وفيو قلب اخضر قرب لبسها اياه : اسف وهي هدية بتعبر عن اسفي
فتل ظهرو ومشي تركها مصدومة من كل شي عم طلع ع لبلاك وعليه ودقات قلبها عم تضرب بسرعة

__________
صارلها يومين بتشتغل حبت الشغل كتير
كانت تحكي مع ابراهيم كتير وتخبرو شو بصير معها
كتير مبسوطة واخيرا رح ترتاح بحياتها
بس تذكرت شو عملت مع ابراهيم نزلت دمعة من عينها مسحتها بسرعة وحكت : انتي قوية سهى قوية

___________
مين هي ؟
فتل لعندها مين ؟
: انا عم اسألك عيون مين هي
طلع عليها ببرود : عيون بنت عادية
عصبت : اي بعرف هيون بنت بس مين هي البنت
مسك ايدها وسحبها لعندو حكاها من بين سنانو : رولا احترمي حالك وصوتك ما يعلى قدامي عم تفهمي دفشها بعيد عنو ورجع يكمل رسم
رولا : انت شو صايرلك ليث ما تضحك عليي انت ع طول عم ترسم هالعيون مين هالبنت ليث
ليث : برجع بقلك ماحدا بنت عادية وبس
طلعت فيه بكره تركتو وفلت
_____________

انا هلأ رح اخرب كل شي
: استني شوي بس
: لا مارح استنى ضحكت هههه انا بنتك بابا كتبت نص الاملاك وحطيتهن بين لوراق خلص صار الوقت لينتهي ليث

______________

فتح الباب لقاه ع الكرسي كالعادة
زت يلي بأيدو ع الكنبة وحكى : شو في اليوم
: ماعم فكر غير فيها
طلع فيه مستغرب : ماخلصنا من قصتها
هز براسو بمعنى لا : مو رولا
: مين لكان ليث ما عم افهم
رجع ظهرو ليث ع الكرسي غمض عيونو وحكى : عيونها اخ من عيونها
قرب لعندو اكتر
: اي كمل
ليث : عيونها مزيج غريب اول مرة بشوف هيك عيون حسيت مخبيين شي
حط ابراهيم ايدو ع جبين ليث غريب مافي حرارة لكان ليش عم تهلوس
ضحك ليث : جد عم بحكي ابراهيم
ابراهيم بلع ريقو : ليث شو نسيت انك متزوج هلأ
ليث : لا مانسيت ماتخاف رح اتخلص منها

______________

كانت عم تلعب مع لولاد وتنط سحبها من بينهن وقعدها ع الكرسي
بانزعاج : شبك ابراهيم تركني شوي
ابراهيم : حاج لعب متل لولاد صار عمرك هالعمر ولساتك طفلة
سهى تنهدت : هلأ عم عيش طفولتي
طلع فيها بحزن : هلأ ما توجعي قلبي عليكي جاي احكيلك شي
سهى : وهي قعدة احكي لشوف
صار يمشط شعرو بأيدو متلبك كتير
سهى : رح تضل ساكت كتير ؟
اخد نفس وحكى: حبيتها
سهى : هلأ جاي مشان تقلي انك حبي...
فتحت عيونها بصدمة نعممممممم حبيت مين
ابراهيم : مثقفتي الصغيرة
ضحكت ع دلعو : امممم صاحبة الكف
طلع فيها وحكى : لا صاحبة الحضن
سهى : لااا عم تمزح يعني صرتو تحبو بعض
ابراهيم : لا مو هيك بس تعي لأحكيلك شو صار
سهى قربت اكتر مبسوطة: اي يلا احكي
ضحك عليها : هههههه لك شبكي مرات بحسك اصغر من عمرك بكتير
سهى : هلأ مو مهم احكيلي شو صار

________

متسطحة ع التخت عم تطل ع لبلاك ابتسمت غصب عنها وقت تذكرت كيف تعرفو ع بعض وكيف تعالقو مع بعض
غمضت عيونها بخجل بس تذكرت كيف كان ضاممها بخوف
فتحت وحكت : ليش كان خايف عليي كتير مع انو مبين كتير عصبي وبخوف من شكل جسمو
شو هالجسم متل الحيط طول بعرض ابتسمت بس بجنن كلو عضلات ولا عيونو وشكلو
نفضت راسها من هالأفكار لك شبكي راما جنيتي وين سرحتي بتفكيرك
_________

مفاجأة صح هههههههههه
كيفك عمي ياابو جوزي
مرت عمي كيفك شو هالحلا
كانو بس عم يطلعو فيها
تزوجنا ههههههههه عمي العزيز يعني عادي مو اول شب ولا اخر شب بيتزوج بدون اهلو
هههههههه بس واخيرا وبعد ٣ سنين رجعتلكن وانا يلي انتصرت ههههههههه

______________

لك انا حتى مابدي ارجع ع البيت مشان ماشوفهن مابدي
اعمل مشاكل تعبت تعبت
وين بدي لاقيكي انا بدي شوفك بدي اتأمل عيونك
كان عم يحكي الرسمة العاشرة يلي رسمها لعيونها
___________

راما راما
فاقت ع صوت الدكتور
راما بتلبك : نعم دكتور
الدكتور : عيدي شو كنت عم احكي
طلعت بوتين يلي فارطة ضحك
تلبكت راما ماعرفت شو بدها تحكي
: دكتور فيني احكي
طلع فيها الدكتور وابتسم بحب : احكي وتين
وتين عم ترمش بعيونعا وتطلع فيه بطفولة : الصراحة دكتور انا يلي لهيت راما عن المحاضرة عاقبني لألي
بلع ريقو الدكتور : طيب لا خلص قعدي محلك وانتي راما صحصحي معي
راما : حاضر
قعدو وصارو يضحكو ع الصامت
وتين : ألي عندك وحدة خلصتك
راما: هههههه مو مشكلة يخرب بيتك شو قوية

____________
تروحي معي ع المكتبة بدي جيب كم كتاب
: لا مابدي روحي لحالك بدي روح شوف الدكتور هاني بلحقك لهنيك ماشي
راما : ماشي ما طولي
وتين : طيب

___________

والله مين هاد كمان يلي قاعد مكاني حلو كتير
قربت لعندو شوي شوي
فجأة وقفت لا مو معقول شو جابو عرفتو من ريحة عطرو كيف فيها تنساها
: مو كأنك طولتي اليوم ؟
رجعت لورا
فتل لعندها : شبكي ليش خايفة
قوت حالها وقربت لعندو سحبت كرسي وقعدت
: مو خايفة بس شو عم تعمل هون
طلع فيها بتركيز وحكى : مشان الحب
تلبكت كتير وطلعت فيه
رجع حكى وهو بعدو عم يطلع عليها : مشان حب الروايات والقراءة
خجلت من حالها كيف فكرت وصارت تلوم حالها ع تفكيرها الغبي
طالعا من تفكيرها بمدت ايدو : ابراهيم
مدت ايدها : راما
ابراهيم : بعرف
طلع فيه : كيف
ابراهيم : مو مهم عرفيني عن حالك
راما: بصفتك ؟
ابراهيم قرب لعندها وطلع فيها منيح : منقذ حياتك
حكى قصدا هيك ليذكرها شو صار
خجلت وتلبكت
ضحك عليها : ههههههه خلص مو مشكلة قام وقف هلأ عندي شغل بعدين بنحكي عطاها ورقة فيها رقمو تركها وطلع
مراهقتي الطفلة 💙
الجزء 🌹6🌹

لك وينك لا تقلي بالمرسم عنا اجتماع مهم
: لا مو بالمرسم فيك تأجل الاجتماع لبكرا
: مو معقول ليث لإيمت يعني وبعدين معك اهتم بشغلك شوي انا مو دايملك
ليث : ماتحكي هيك انت رح تضل معي ومارح تتركني
وانا لو ماعندي شغل مهم ماكنت بأجلو
تنهد ابراهيم : طيب اخر مرة هالشي عم تفهم
ليث: ماشي ماشي

______________

يعني معقول طلبت منها موعد فيك شي يزن ؟
: ابدا بس يارفيقي البنت غريبة بتجنن
: لك ماهي طالبة عندك كيف بتطلب موعد
: اي ليث وشوفيها البنت حلوة وعجبتني وعم استنى اهلها ليجو
ليث : لا شكلك جانن
يزن : ههههههه لا ابدا بس يعني بس شوفها بتلبك بحس بشي غريب
ليث : امممم ودخلك حب من طرف واحد ؟
يزن : ما بهم المهم انا بحبها
دق الباب
يزن: تفضل
كان معطيها ظهرو
: يعطيك العافية دكتور وين بلاقي الدكتور هاني ؟
ضل شارد فيها شوي عم يتأملها
تأففت ورجعت كررت السؤال : دكتور لو سمحت بتعرف وين ولا امشي
فتل ليشوف رفيقو بشو شارد
تغيرت ملامحو من هالجمال يلي قبالو عيون بلون البحر شي بشل
يزن : تفضلي انسة وتين استنيه هون شوي وبيجي
وتين : لا مو مشكلة برجع بعد شوي
قبل تفتل ظهرها حكى
يزن : شو صار مع اهلك وتين
كانت مو متحمل حالها طلعت فيه وحكت
وتين : دكتور انا هلأ ماعم فكر بالزواج ابدا وخصوصي منك وبعدين في بنات كتير غيري
مستغرب من قوتها كيف هيك بتحكي
عصب وزعل ع رفيقو : وعلى شو شايفة حالك ياانسة كل الناس خير وبركة واذا مستواكي مو من مستوى يزن مافي داعي تجرحيه هيك
وتين ببرود : لو سمحت انت لا تدخل انا عم احكي الدكتور ماتدخل بشي ما بخصك
طلعت بيزن : اسفة دكتور وبس يجي الدكتور هاني قلو انو بدي اياه ضروري
طلعت وتركتو مصدوم هو ليث رجل الاعمل المشهور هيك بنت تحاكيه كز ع سنانو بعصبية وطلع

كانت عم تمشي ما حست غير ايد سحبتها عم تحاول تفلت حالها منو ماقدرت
وصل لعند شجرة شدها ضربت بالشجرة
معصبة : مين انت لتعمل هيك شو مفكر حالك
انحنى لعندها كانت هي وراسها لعند قلبو قرب منها كتير
: متل ماانتي عملتي
بخوف بس حاولت تخفيه : ليش انا شو عملت
: مين مفكرة حالك لتحكي معي انا هيك انا ليث تجي وحدة متلك تبهدلني
حاولت تبعد : انا بس رديت ع كلامك
قرب منها اكتر
ليث : رديتي ع كلامي رح تندمي كتير يا.. شو كان اسمك اي وتين رح تندمي كتير
وتين دفشتو عنها بعصبية : اي متل ما بدك مابهمني ولا رح تخوفني عم تفهم
تركتو وراحت تركض
وقف مكانو طلع فيها وابتسم معك حق بتجنن بنت غريبة

____________

مااجت اليوم شو صايرلها اه يمكن بالشغل خليني اتصل وشوفها
: لك كيفك وينك انتي انا بالحديقة هههههه لك لا يلا تعي جد السيد شوكت طلب هالشغل ماشي ما طولي
سكر التلفون وطلع ع لبلاك يلي بأيدو وكبس القلب الاخضر ابتسم وحكى اول نبضة

__________
كانت قاعدة عم تقرا فجأة رج شي بأيدها طلعت ع ايدها كان القلب الاخضر مافهمت كيف رج ولا كيف اشتغل فكرت حالها تخيلت نفضت هالأفكار ورجعت للرواية

________________
ليش مارجعت ع البيت مبارحة
:....
: عم احكي معك ليش ماعم ترد
: ........
حط ايدو ع كتفو : ليث طلع فيني
طلع ليث فيه
ليث بحزن : اسف بابا اسف كان لازم خبرك بس انت كنت رح تمنعني
شوكت هز راسو بأسى : ليث انت ابني الوحيد وبخاف عليك شي طبيعي بس غلط يلي عملتو ياليث انت عم دمر حياتك بأيدك
طلع ليث لبعيد : هيك احسن شي لحل هالقصة بعدين انا ابنك بابا ماتخاف كل الامور بخير
ابتسم شوكت بحب : ان شاالله
رجع حكى: امممم شو قصة هالعيون يلي عم ترسمها
ضحك : عيون عادية بس هيك حبيت ارسمها
شوكت : بتعرف انو رسمك كتير حلو
طلع بأبوه : بعرف وبعرف انو تعلمتو منك
مسك ليث فرشاية وعطاها لأبوه: هاد كان حلمك كمان بلش لشوف
طلع بالفرشاية صحيح كان حلمو يصير فنان بس ظروفه ما سمحتلو بس القدر عمل مع ابنو نفس الشي
مسك الفرشاية بتردد وقرب وبلشو يرسمو سوا

______
وين الخدم وين الخدم عم قلكن
اجو بسرعة
شوفي ياانسة
: شو هاد وين الاهتمام فيني نسيتو انو انا مرتو لليث
طلعو كلهن فيها مصدومين
ضحكت لك اي مرتو لليث شبكن
يلا بدي كل شي متل مابدي انا رح صير سيدة هالبيت مابدي ولا اعتراض

______________

فات ع مكتبو كانت الساعة ١٠ الصبح
: ابراهيم كنت بد...... سكت وقت شافو عم يطعل ع لبلاك ومبتسم
قرب بخبث منو
شو هاد شو هاد السيد ابراهيم باشا عشقان
صار يلف حواليه عشقان ابراهيم حابب
طلع فيه ابراهيم بانزعاج : خلص ولو لا عشقان ولاشي
قرب ليث منو وسحب لبلاك
وصار يركض طلع وهو يركض وابراهيم عم يركض وراه
ابراهيم بعصبية : ليث لك ليث وقف
خبط بأبوه وهو فايت
ليث قام بسرعة : اسف بابا اسف وطلع يركض

شوكت مو عرفان شو القصة فجأة شاف ابراهيم كمان عم يركض ورا ليث ومعصب
ضحك ع ولادو صحيح ابراهيم ابن اخوه بس بحيو متل ليث بالزبط
شوكت : لك ابراهيم ليث شو صاير وقفو

ضل يركض وراه لمسكو بالشارع وضربو بوكس لليث
رجع ليث ردلو البوكس وصارو يتضاربو
كانت ماشية بالشارع حامة كتبها وحا
طة سماعاتها
شافتهن عم يضربو بعض خافت كتير عليه ركضت لعندو
بخوف : ابراهيم خلص وقفو ابراهيم بترجاك ابراهيم
وقف ضرب وقت شافها واقف قبالو وفي دموع بعيونها
بعدو عن بعض وطلع فيها مستغرب ابراهيم : انتي شو عم تعملي هون
قلبها وجعها عليه خافت كتير شعور غريب حستو وقت شافت الدم معبي وجهو
بدون شعور قربت منو وحضنتو وصارت تبكي
: لك شو صاير ليش هيك ع شو تخانقتو اناااا خفت عليك

حضنتو بعدو مو مستوعب انها حضنتو طلع عليها كيف دافنة راسها بصدرو وعم تبكي
تنهد ولف ايديه حواليها شعور حلو حسو بهالحظة كان عم يشد عليها
: لا ولو حرام عليكن انا قلبي ما بيتحمل هالرومانسية ههههههههههههه
طلع فيه سوا رجعو طلعو ع بعض خجلو من حالهن بعدو لتنين
عصبت وطلعت عليه : ليش كنتو عم تتخانقو
رفع يلي بأيدو ليث وابتسم على هي
طلعت بالبلاك رجعت طلعت على ايدها نفسو نفس لبلاك
ضغط ليث عليه ورج عند لتنين
قرب منو بسرعة وسحبو من ايدو
ركض ليث قبل يوصلو وهرب
: شو هاد لبلاك ؟
طلع فيها بحب : هاد بس كون مشتقلك بضغط القلب برج عند لتنين
فتحت عيونها مستغربة
تركها وفل
لك ياربي شو عم يصير ليش هيك

_____________
بعد ماهرب منو كان عم يمشي فجأة شافها عم تلعب مع لولاد بالشارع
قرب لعندها شاف كيف شعرها الطويل عم يطير معها
عيونها الزرق كيف عم يضحكو
ضل عم يتأمل جمالها لوقت فتلت وشافتو اختفت البسمة من وجها وزورتو ومشيت

ابتسم وقال لقينا شي نتسلى فيه
: شو طلعتي مراهقة بس طفلة
ماردت عليه وضلت عم تمشي
رجع حكى : حلو الواحد يتصرف بطفولة وع طبيعتو مايتصنع متلك
وقفت ورفعت حاجبها : انت ليش عم تلحقني
قرب منها قصدو يخوفها : معجب
ركزت فيه منيح قبل تصرخ هداك الصوت : لك عيب عليك بعد عني ياناس ياعالم لك هاد الشب عم يتحرش فيني
عم يطلع حواليه عن مين عم تحكي
فهم بس شاف الناس تجمعت حوالي وهي تحكي وتبكي وتقلهن كيف كان عم يتحرش فيها
صار يعيط ويصرخ انو كذابة بس واحد من الناس اتصل بالشرطة واشتكت عليه

بالقسم
شو مارح تبطلو هالشغلات انت والشباب الصايعة
صارلو ساعة عم يسمع الضابط وهو عم يسبو
: اعطيني اسمك
ببرود : ليث سامر
الضابط : سجل ياابني ليث سام
.... بلع ريقو
ليث مين
طلع فيه ليث بنظرة خوفتو : ليث سامر

الضابط : انااا اسف يااستاذ ما كنت بعرف
سكتو ليث بأشارة من ايدو
ليث بهدوء عكس يلي جواتو : ايمت فيني روح
الضابط : هلأ فيك تروح
تركو عم يحكي وطلع وهو عم يتوعدلها

___________

وصل معصب ع البيت
زمان مااجا لهون
شافها قاعدة بالصالون تذكر شو صار من يومين
حكى بنفسو انا كان ناقصني لأنو

: شو ليث وين كنت ليث شبك نسيان انو تزوجنا
: ابني اجيت شغلت بالي عليك
طلعت عليها بقرف : اي حاج مسكنة شغلت بالي وما شغلت بالي انتي...
سكتت من الكف يلي اجا ع وجها سحبها من شعرها لعندو
: لسانك بقصو اذا بعد بسمع صوتك وصرخ فيها صوت رجف جسمها كلو دفشها ع الارض وطلع ع غرفتو معصب

زت كل شي بأيدو مسك فرشاية
وصار يرسمها رسمها مرة وتنتين وتلاتة وكل مرة يشلخ الصور ويعصب

__________
ضربني يابابا ضربني
ابوها معصب : طولي بالك ياروحي والله ليندم بكرا بكرا بتكشفي كل شي وبتقلعيهن من البيت عم تفهمي رولا
رولا عم تمسح دموعها : حاضر

___________
قاعد عم يستناها ع الكرسي بالحديقة اجت من وراه وحط ايديها على عيونو ابتسم وسحبها من ايدها وقعدها حدو
بسعادة : مبسوط مبسوط مبسوط
طلعت فيه : هات لشوف شو السبب
رجع ظهرو ع الكرسي وحكى بحب : شعور حلو وقت تحسي حدا بحبك
غصت بس سمعت هالكلمة
كمل اليوم بس حضنتني حسيت حالي ملكت الدنيا تخيلي طلعت بتخاف علي كتير
كان عم يحكي وهي مو معو شو تمنت حدا يحبها هيك حدا يحبها وتحبو نزلت دمعة من عيونها
كان عم يحكي حس حالو عم يحكي مع حالو طلع شافها شاردة ودموعها عم تنزل
قرب لعندها بحزن : ليش لدموع
رفعها عيونها لعندو : ليش هيك حظي ما بكفي انحرمت من اهلي وطفولتي كمان انحرم من الحب
حطت ايدها ع وجها وصارت تبكي
حزن عليها كتير بس شو بدو يعمل كان واقع بين نارين وبعدين هي وافقت
مراهقتي الطفلة 💙

الجزء 🌹7🌹

شبكي وتين وين سارحة
طلعت فيها هون راما معك في شي
راما فكرت تخبرها ولا لا
لا مارح خبرها
حضرو محاضراتهن ووتين ع نفس الحال
حط راما ايدها ع جبين وتين
راما بخوف : لك وتين حرارتك مرتفعة كتير
طلعت فيها وتين بتعب : لا ولاشي تعبانة شوي بدي روح بدك شي
راما قلقانة عليها : لا بس انتبهي لحالك
ابتمست بتعب : ماشي

كان مراقبها من الصبح ضحك بس شافها طلعت لحالها ضل ماشي وراها
حست حدا ماشي وراها من التعب ماكان قادرة تلف
قرب منها وسحبها راحت توقع ع الارض بس مسكها من خصرها قبل توقع
طلع ع وجها شاف خدودها حمر وعيونها دبلانة
رق قلبو عليها رفع ايدو وحطها ع جبينها كانت حرارتها مرتفعة كتير وبلشت تهلوس قرب منها ليسمع ماكان فهمان شي
بنفسو : لك هي كتير تعبانة شو بدي اعمل
مالقى غير انو يحملها وياخدها ع الدكتور
حملها ومشا فيها باتجاه سيارتو
حس شعور غريب وهي بين ايديه كانت فاتنة كتير جننتو بحلاها
وصل حطها بالسيارة وطلع فيها ع الدكتور

شو فيها دكتور
الدكتور : ماتخاف شوية برد شوي وبتصح الينت ماتخاف بس رح تضل اليوم هون
: طيب ماشي
الدكتور بس بدنا توقع على لوراق شو اسم حضرتك
طلع فيه تنهد وحكى : ليث ليث سامر
استغرب رجل الاعمال ليث سامر هون
الدكتور : تمام

فات لعندها كانت نايمة ع السرير قعد جنبها وطلع فيها
انتي فيكي شي غريب سألتك عنك تصرفاتك كلها طفولية وكلها مرح ولا حدا شاف مزعوجة ع طول مبسوطة بس عيونك حكو غير هيك
مد ايدو وملس ع شعرها كنت لوم يزن ليش فكر فيكي كان يحكيلي عن تصرفاتك قلو شو بدك بوحدة مراهقة
بس طلعتي مراهقة وطفلة كيف جمعتي بين لتنين
ضل عم يحكي معها حسها قريبة منو كتير

_________

طول طول كتير وينو ياربي
ليش هيك
شبكي راما معقول صرتي تشتاقيلو لك ما شفتيه غير كم مرة وحدة غبية
طلعت بأيدها وضحكت ليش لأ بلكي زبطت كبست القلب بس حست برجة قريب منها طلعت شافتو راكي حالو ع كرسي وعم يطلع فيها خجلت كتير من حالها
قرب لعندها
تلبكت وحكت : بالغلط
سحب ايدها لعندو وطلع بعيونها : كيف يعني بالغلط
: اي بالغلط
بكل حب : راما
راما متلبكة : نعم
:طلعي فيني شوي
رفعت عيونها
: بتأمني بالحب من المرة الاولى
راما : هااا مابعرف
: راما انا بحبك
طلعت فيه مصدومة : بتحبني
قرب اكتر وطبع بوسة ع خدها صار وجها الوان
سحبت ايدها منو لمت غراضها بتلبك
وقف وصلر يلم معها
طلع فيها وضحك : شبكي مافي داعي لكل هالخجل بس ما جاوبتي
وقفت : شو بدي جاوب
قرب اكثر ونزل راسو لعندها : في عندك مشاعر ألي
كانت عم تطلع قدي هو قريب منها حكت بغباء : انت مو ملاحظ انك كبير عليي
استغرب : لا كلهن كم سنة مو كتار
هزت راسها بلا : قصدي بالحجم
ضحك عليها وحط ايدو ع خصرها وشدها لعندو مع انها طويلة بس كانت قزمة قدامو
حكى وهو عم يطلع بعيونها : احلا بعدين يلي بدو يشم الورد لازم ينحني
خجلت من حكيو
رجعت طلعت فيه ودفشتو
راما بعصبية : كأنو تماديت كتير ابراهيم انا مابحبك ولا عندي مشاعر ألك
وقف قبالها
: كذابة
راما : لا مو كذابة انا يمكن شفقت عليك بس عرفت انك يتيم شفقة بس ابراهيم
ابتسم بوجع من حكيها حتى بهي ابراهيم عم يشفقو عليك
حست حالها فلطت بحكيها هاد
بس هو طلع فيها بحزن ووجع ونظرة خلتها تندم ليش حكت
تنهد : اعتبري انك ما سمعتي شي انا اسف راما اسف كتير ماعاد تشوفي وجهي
تركها وطلع من المكان كلو
ماتحملت قعدت ع الطاولة وصارت تبكي مابتعرف شو السبب بس حست نظراتو الحزينةصابو قلبها وتوجعت

_________
كانت عم تفتح عيونها شوي شوي
شافتو قاعد جنبها وعم يطلع فيها
سرحت فيه شوي بعيونو العسلية تأملتو من عيونو لشعرو لدقنو لجسمو يلي كلو عضلات
: عجبتك ؟
لفت وجها عنو
مد ايدو ورجع لف وجهها لعندو
انتي تعبانو كتير
: مابدي مساعدتك تركني بحالي من وقت شفتك ماشفت الخير
: طلع فيها مصدوم حتى وهي مريضة لسانها اطول منها
: ع فكرة بدل ماتشكريني يلي ساعدتك
: ماطلبت منك تساعدني ع فكرة
عصب من طريقة حكيها وقرب لعندها وطلع بعيونها نسي عصبيتو ونسي شو كان بدو يقول سرح بعيونها شو كل هالجمال كانو عيونها صافيين وفيهن كلام كتير
فاق من شرودو ع رنة تلفونو
: الو اي شوفي
عنجد عم تحكي لا يلا جاي مارح طول
هلأ بتشوف
رجع طلع فيها
بشوفك بعدين والحمدلله ع السلامة لفت وجها وماردت
تركها وفل
حست بأحساس حلو قربو منها كان فايقة وسمعت كل حكيو
ابتسمت : معقول يكون الشخص المناسب وتين ولا بس ساعدك
ضربت راسها بأيدها : لك وتين شو هالتخبيص شو نسيتي انتي مين

__________
: الو كيفك ابراهيم شبك صاير شي
طيب تعال ع البيت محتاجك ضروري ما طول لا انا بالسيارة
اوكي ماشي سلام
مسك التلفون بعصبية انا بفرجيكي رولا
____________
كانت حاطة رجل ع رجل وعم تحكي بكل تكبر
اي ياسيدي وهاد يلي صار وهلأ فيكن تنقلعو من البيت

فات عن شو عم تحكي فهميني
قربت من : اهلا اهلا بالعريس
وين كنت
مسك ايدها وهو معصب : شو عم يصير رولا احكي
رولا : ولاشي حبيبي ليث ولا شي ياروح رولا بس هاد ا
لبيت وملاكك كلهن باسمي
وانا عم احكي لأهلك كيف ضحكت عليك وحطيت ورقة تنازل بين لوراق
وصارت تضحك : هههههههه وهلأ ياعئلة شوكت سامر وحرمو المصون فيكن تنقلعو من البيت
امو كانت عم تبكي مو مصدقة وابوه معصب من يلي صار

رولا : شبك ياروحي ليش ساكت مصدوم عادي طول بالك يعني الحقيقة مرة بس هاد تمن الكف يلي ضربتني اياه
طلع فيها ببرود
وابراهيم كان جنبو
قرب شوي شوي ابتسم رفع ايدو وضربها كف
طلعت فيه معصبة : رح ندمك ياحرس ياحرس تعالو خدوه من هون
الحرس كانو واقفين بدون حركة
رولا : لك شبكن ياحيوانات ما سمعتو
ابتسم : بصفتك شو
طلعت عليه بخبث : مرتك وسيدة هالبيت ومالكتو
ليث بثقة : ليش انا ايمت تزوجتك ؟
اختفت الابتسامة عن وجها رجعت ضحكت بصوت عالي
رولا : ههههههه لا مو معقول شكلها الصدمة اثرت عليك
نحنا تزوجنا وابراهيم كان معنا شو نسيت شو ابراهيم
ابراهيم : اه انت قصدك وقت كنا بالمحكمة
رولا : اي الحمدلله شكلك تذكرت
ابراهيم : بس مين قال كنا هنيك لأنك تزوجتو
مو فهمانة : لكن ليش كنا هنيك
ابتسمو لتنين وطلعو ببعض
كنا عم ننقل املاكك لأسم ليث
جمدت مكانها بس سمعت هالحكي
كذب كذب انا بنفسي شفت معاملة زواج باسم ليث
ليث بثقة : اي مزبوط بس مو انتي كنتي العروس
رولا بلشت دموعها ينزلو : لكان مين ؟
ليث : وحدة كتير حلوة رح تعرفيها عن قريب هلأ فيكي تنقلعي من هون
ياحرس امر الحرس يزتوها لبرا وهي عم تصرخ ومنهارة بدل ماتضحك عليهن ضحكو عليها
ابراهيم وليث : هههههههههههههه
ليث : لك يخليلي اياك يااحلى اخ لولاك ماكنت عرفان شو رح اعمل
ابراهيم : ولو انا ما بتركك ابدا
وحضنو بعض

شوكت : طيب كل شي فهمتو بس مين هالبنت يلي وافقت تتزوج هي جيزة
نزل ابراهيم راسو بحزن : وحدة طيبة كتير ما بتستاهل كل شي صار فيها ؛صحيح ليث ايمت رح تجيبها لهون
طلع فيه ليث مستغرب : جيبها لهون ليش
ابراهيم بانزعاج : كيف ليش ماهي صارت مرتك
ليث : لا ابراهيم كلها فترة ورح طلقها اصلا انا ماشفت خلقتها
اجا ابراهيم بدو يحكي وقفو ليث : ابراهيم انا تعبان بعدين بنحكي

_______________

وينك اليوم كتير محتاجك لك ردي ردي وينك سهى
ياربي ياسهى
تذكر حكي ليث : انا علقتك بهالقصة
من اول ماشفتك وانتي حزينة تصرفاتك تصرفات ولاد بس خلص قررت ساعدك لتتخلصي من معاناة الطفولة
رن التلفون رد بدون ما يشوف مين فكرها سهى
: لك وينك انتي شغلتي بالي صارلي ساعة قاعد بالحديقة عم استناكي في كتير كلام بدي قلك اياه
فكرها ساكتة مشان يحكي كمل : تخيلي انها رفضتني من اول ما شفتها دخلت قلبي وحبيتها واليوم قالت انها شفقت علي لأني يتيم
نزلت دمعة من عيونو واختنق صوتو كمل
: بتعرفي شهى اول مرة بكره حالي لأنو يتيم يمكن لو كنت غير هيك كانت حبتني
ههههههه شبكي ساكتة عم تسمعي معاناتي انا تعبت سهى تعبت رح اترك كل شي وروح بدي شوفك بعد بكرا بنفس الحديقة ع الساعة ١٠ تصبحي على خير وسكر الخط
رجع ظهرو ع الكرسي وصار يتذكر كل شي صار معو

____________
ههههههههه بعد التعب كلو رجعتلك هههههه لك انت غريبة
بس ضلت غصة هالبنت يلي ارتبطت فيها وما بعرفها قرب لعندها شو بدي اعمل لازم قرر
بس كمان حرام اظلمها مو عرفان شو اعمل

________

مااجت اليوم كمان شو صايرلها
: وينك وتين ليش مااجيتي
وتين : اسفة راما بس بعدني تعبانة شوي معليش بشوفك بكرا
راما : سلامتك ياروحي ماشي
____
ليش مااجت اليوم ليش ممكن تكون تعبانة
وانا شو دخلني وما تمرض
لك شو ليث معقول جذبتك ابتسم اي وليش لا ماهي جمالها بهد جبال
اااخ ياوتين من وقت اخدتك ع الدكتور وانتي ماعم تفارقي خيالي ع اساس خيالي كان فاضي قبلك
والبنت يلي متزوجها وما بعرف كوم تاني شو هالخربطة ياليث

__________
مااجا اليوم الشب الطويل ابو شعر بني
صاحب المكتبة : لا مااجا
راما بحزن : ولا سأل عني
طلع فيها صاحب المكتبة : لا ماحدا سأل
تركتو وراحت
ليش هيك عملت زعل مني
بعدين مايزعل انا ما بحبو وقلتلو الحقيقة
بس ليش هيك عم فكر فيه ياالله ياراما شو صايرلك

_______
وبعدين وتين وبعدين شب عادي
ليش الكذب مو شب عادي ابدا اول ماشفتو عند الدكتور يزن وانا فكر فيه
طولو حلو شعرو حلو شكلو حلو هههههههه كلو ع بعضو حلو لا انتي شكلك جنيتي

________
عم يتمشى شاف المراجيح ولولاد عم ينطو ويلعبو قرب يتفرج عليهن
تذكر مراهقتو الطفلة يلي كل مرة بيكتشف شي جديد عنها بس يلي مو عرفان يكتشفو عيونها ليش هالحزن
: اااخ لك شبكن ياولاد عصب وقرب منهن مين يلي ضرب الطابة
: انا
واقفة لابسة بجامة رياضة رابطة شعرها ذيل فرس
حاطة كحلة زرقة زاظت عيونها جمال وحمرا زهر
ابتسمت : شو وين شارد
كان صافن فيها
لعن حالو ليش خلاها تنتبه عليه
ببرود : لا ابدا بس تفاجأت
: امممم تلعب
طلع فيها مصدوم
: العب مع لولاد ؛ شو انسة وتين جانة ولا الحكي يلي بالجامعة صح انك مراهقة بس طفلة
وتين : لا لا استاذ ليث بس مافيها شي اذا تصرفتك ع طبيعتك ولا خايف تروح هيبك وغمزتو
ابتسم شو هالبنت المجنونة
قرب واخد الطا
بة
ضلو يلعبو ويمزحو مع لولاد
ماكان حاسس بالوقت معها كان كتير مبسوط

_________

صارلها يومين ما رنت شكلك زعلان كتير مني انا ماكان قصدي اجرحك انا فعلا زعلت عليك ابراهيم
انت شب كتير منيح
راااما لك كبري عقلك ياغبية