قصص وروايات 📚📖
2K subscribers
9 photos
2 videos
102 files
44 links
هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه
#روايات_رومانسية💏

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙

بوت القناة : @Story_Novellbot
قنواتي :
@RouaAbd
Download Telegram
صار يقرب منها بخطوات بطيئة وهو بيتطلع فيها بوسخنة خافت من. نظراتو لاالها
وبعدت خطوة. رجع هو قرب ومسكلا ايدها وحكا
بشار: رهام طارت من. ايدي خلص، مامشي حالها
ف قلت لحالي،ليش ماظبطك انتي؟ من. شو. بتشكي؟ والله انتي احلا منها لسا
انصدمت ريم من تصرفو واطلعت باايديه. الي كانو مقيدين ايديها
ورجعت اطلعت فيه
رفع ايديها لعندو وباسهن بشهوانية. وحكا
بشار: ياااخ، ،مااحلاااكي يابنت
لك انا وين كانو عيوني عنك ؟!
اجت لتصرخ حاوط خصرها بحركة سريعة وقرب من شفافها بهمجية. وباسها وصار يحكي بهمس وهو حاطت شفافو عليها: هووووس ماتحكي ولاكلمة،والله اذا بتصرخي بروح بخبر المعلم بكل اسرارك،وانتي بتعرفي اذا المعلم عرف بااسرارك شو بصير
اتدايقت منو وحست باانو نفسها رح ينقطع
زادت وساختو ودنائة نفسو
وباسها بعمق اكتر
وهو عم يشد عليها ويقيد حركتها
بشار: اهدي ريم اهدي ،خليني اشبع منك،اخ شو طيبة،بحياتي مادقت اطيب منك
حاولت تبعد عنو وتدفشو
كان اقوا منها وشدها بعنف وبقي عم يلتهم شفافها بوحشية
بشار:لك. عم قلك اهدي،مو. من. مصلحتك ابدا تقاوميني، لاني رح خلي اخوكي يئذيكي
ريم(بتوسل):  تركنييي
بشار: اتركك؟ااااخ ،لك ماحزرتي،مو قبل ماقضي الليلة معك،وبحضنك ياقمر
سلميني حالك ريم،سلميني حالك وبوعدك انو. مااعمل شي يضرك، وانا حدا بس يوعد بيوفي صدقينيي
ريم(عم تبكي):  مستحيييل
نقل شفافو لخدها وحكاا وهو عم يبوس فيها بدون
توقف. :  ليش مستحيل؟ الطوفان بشو احسن. مني. لتسلميه. حالك وانا لا؟
ريم: فشرررت، انا مابسلم. حالي. لحدا،حتى لو كان. حبيبي. انا ماني وسخة متلك. ياوسخ
بشار;  دخيلل الله انا، حتى وانتي. عم تبهدلي عسل
وشوي شوي. نزل. ع. رقبتها وصار يمرر ايديه ع كتفها بهدوء
ريم: بعد عني كرمال الله بعد،ترركني روح
بشار:  بكير ياروحي،بدنا نسهر سوا
وبينما هو عم يمرر ايدو ع كتفها
صار. ينزل شيالات فستانها لتحت
وكان ع وشك يعريها
لولا ريم نفد صبرها ودفشتو عنها بقوة
ريم: لككك الله. ياخدك شو وسخ حقييير
ابتسم ابتسامة جانبية وعيونو كانت عم تغزل خبث. ومكر
ورجع قرب منها
وحاوطها ودفشها عالحيط ورجع يتحرشها من. جديد
بشار: شكلك حابة نتزاعل. ياحلوة
ريم; لككك بعدعني يابلا شرف،،تررركني
بشار: مابتركك لحتى انبسط ،وانبساطي. باايدك انتي.
ريم: فشرررت فشررت سلمك حالي ياكلب،ياحقير
بشار: مو. ع كيفك. مجبورة تتحملي. وساختي مشان ماخبر المعلم
ضربتو. ريم وصرخت بوجهو: لككك. بحفض صرمايتي،نقلع خبرو. حاج تهدد
طبعلا بوسة طويلة. ع خدها وحكا. ببرود: مانك خايفة. يعني  
دفشتو عنها من جديد بكل. مافيها قوة وصرخت: لاماا ني. خايفة،روح خبرو. وخلصني بقا،،حاج. تهدد. وتستغلني
ابتسم ب شر واطلع فيها بتحدي وحكا:   ماشي متل مابدك ريم خانم
قربت. لعندو وهي عم تطلع فيه. بشراسة وبزقت. بوجهو
ريم:لك. تفوو ع. شرفك.
حط ايدو ع وجهو وهو بيطلع فيها بوحشية وعلى وشك. انو. ينفجر عليها
خافت من نظراتو. وتصنعت القوة. وطلعت من عندو بسرعة
واول ماصارت برا. صرخ بشار:  رررح تعضي الصرامي ندم ياواطية
رح دفعككك التمنننن
مليون. شعور سوا. كانت. عم. تحسهن سوا ريم
خوف وقرف. وندم وذنب
وكتير احاسيس بشعة اشتعلو بقلبها.
وماقدرت تصمد قدام كل هالاحاسيس هي.
حطت ايدها ع تمها وانفجرت بالبكي
وركضت بسرعة. لجوااا البيت.
طلعت ع. غرفتها وسكرت الباب. وارتمت بتختها
لتدخل بهستيريا بكاء اقوى من الي قبلو
اتجلست وصارت تلمس الاماكن الي حط شفافو. بشار عليها وارتسمت. ع وجها علامات القرف. والاشمئزاز
كومت حالها وضمت رجليها
وطبت راسها عليهن
وماكان عم. يطلع منها اي حرف،، اكتفت بس. بالبكي والدموع
هيييك لحتى هلكت ونامت من التعب
------------------------
وباليوم التاني الصبح
دخل ايسر. لعند ريم
ولقاها نايمة
قرب من تختها وهو. بيتطلع فيها بمكر
حط ايدو. ع شعرها وصار يمسح بهدوء
وحكا بصوت. مليان غش: ريم،رمرومتي،،قومي اختي قومي. محضرلك. مفاجأة حلوة كتير
يلا رمروم قومي حبيبتي
صحيت ريم مفزوعة ع صوت ايسر
وتجلست وحست بخطر اول ماشافتو. واقف جمبها
قعد ايسر عالتخت وصار يتطلع فيها ويضحك بمكر
ايسر: صباحو ريم الحلوة
ريم(بقلق): صباح الخير. اخي،في شي؟!
ايسر(بهدوء): لا لا، مافي. شي،بس محضرلك مفاجأة. حلوة، جيت فيقك لفرجيكي. ياها
ريم(بااستغراب): مفاجئة شو؟
شال ايسر قناع البراءة عن وجهو. وكشر. عن نيابو
وبلحظتها تحول وجهو لوجه عفريت
بشراسة مسك شعر ريم
وسحبهااا. وحكا بصوت مليان شر
ايسر: امشيييي معي ياحقيرة، امشي لفرجيكييي المفاجأة
ريم(بصراخ): اخييي. مشان الله فهمني شبك؟  تروك. شعررري امانة
ايسر: رح اتركو رح اتركو ستني شوي
بقي ساحبها من شعرها
لحد. ماوصل لساحة الفيلة
رماها بالارض
وكانو متجمعين حواليها
رجال ايسر
ماكانت مستوعبة. ولامنتبهة ع شي ابدا
رفعت.  راسها واطلعت مقابيلها
ووقع قلبها لما شافت الشباب التلاتة الي ساعدوها مربطين ومقعدين ع ركبهن
وعم يبكو ووراهن. بشار
عم. يضحك. عليها بشماتة
ويغمزها
توسعو. عيونا بصدمة وصارت تهز. براسها بعدم تصديق
وتصرخ:  لاااا لااا. مشان. الله. لا،لاااا
قرب. ايسر لعندها وقعد قداما. ع ركبتو ومسكها من رقبتها. وحكا: بالله لاا؟!! مابدك يموتو مشان يضلو يساعدوكي مااا،؟ طلعتي عم تتمعشقي من وراي ياكلبة. ،لاا ومين،،وااحد من اكبررر اعدائي،ياااخاينة يافاااجرة،ليكيي وليه حيواانة، انا. ماررح اقتلك. لاا، انا رح موت نفسك،رح خليكي تشتهي الموت. من عذاب الضمير
اشر باايدو عالشباب وكمل: شايفة هدول الكلاب التلاتة؟ هلق انتي رح. تحملي خطيتهن كل العمر
لانهن رح. يموتو. بسببك
تفرررجي تفرجي وفتحي عيونك منيح. شو رح يصير فيهن
اطلع ايسر ببشار
وحكا:  بلش بشااار. شوف شغلك
اتعالت اصوات صراخ الشباب
وتوسلهن وبكاهن اول ماشافو
الساطور باايد واحد من رجال ايسر. كان جاي ناح بشار
وعيون ريم بتراقب بهلع والحكي ماعم يطلع معها من المنظر. المرعب
--:لااا يامعلم ببوس ايدك لاتعملها
--:الله يوفقك. يامعلم
---;يستر ع عرضك سامحنا
صرخ فيهن ايسر: خررراس منك. الو
صوتكن مابدي اسمعو
مسك. بشار الساطور وصار. يقربو من. رقاب الشباب التلاتة.
واول ماحطو ع رقبة واحد من الشباب
زاد. صراخهن اكتر وتزامن مع صرخة ريم ;  لاااا لااا مشااان الله لاتقتلهن بترجاااك قتلني انا بدالهن، انااا السبب
ايسر::  عم تحلميي ياواطية
اطلع ببشار وصرخ:  يللاا ولااه نفذ
رفع بشار. الساطور وبلمح البصر
ضربووو. ع رقبة اول شب
وكان ايسر ماسك شعر ريم ومثبت وجها عالشباب لتشوف المنظر المفزع
وتنهااار اكتر
منظر راس الشب الي انفصل ع جسمو وصار بالارض
الي غرقت بدمو
بوسط صريخ من الشباب التنين الباقيين
غمضت عيونها وصرخت باالم بيهد جبال
ريم: يااللله يالله دخيلك تعمييي عيوووني
ضربها ايسر. وفتحلا عيونها بالغصب
ايسر: ولكككك تفرجي وليييه تفرررجي
قرب بشاار عالشب التاني
وفصل راسو بدون رحمة
ورماه. بالارض ورفسو ليوصلو لقدام ريم
الي كانت ح تفقد وعيها من الهلع
ريم:  خلللص مشااان الله خلص
خللللص
ايسر: يللااااا خلص عالااخير ولااه
مسك بشار اخر شب من شعرو وجاب. راسو واخدو باايدو ورماه بالارض
وضرب الساطور ع رقبتو من ورا
ليطرش دمو ع. وجه بشار
الي بلحظتها تجرد من الرحمة وكان عم يتصرف وكأنو وحشية. ايسر. نتقلت الو بالعدوة
وبعد ماخلص
قرب ناح. ريم وباايدو الساطور
ورمقها بنظرة. مرعبة
شد ايسر شعر. ريم بقوة
وحط راسها بالارض
صرخت من. خوفها:  تررركنييييي الله يوفقك اخي
ايسر: شو رايك لحقك فيهن، ،وخلي الشباب اليوم يلعبو بروسكن فوتبول؟!
هاا شو رايك؟
رفع راسو واطلع ببشار وحكا: شو. رايك بشار؟
بشار( ب شر): انا من ايدك هي لاايدك هي معلم. ،ماعندي مشكلة
هز ايسر براسه وحكا:  وانا برأيي نخليهن اربع روس بدال التلاتة
بشار:اي باامرك. معلمي انا خدامك
اشرلو بعيونو. يقرب لعند ريم
نزل بشار لعند ريم
وحط. الساطور. ع رقبتها ليزيد رعبها اكتر
وصوت صراخها وبكاها
ريم:  دخيللك. لااا، والله بخاااف والله
دعس ايسر ع ضهرهاوكز ع سنانو
ايسر(بمسخرة):  بتخافي. ما؟ ماخفتييي لمااا هربتي الطوفااان ما؟
ريم: اااخ مشااان الله خليه يبعد عني ببوس ايدك
ايسر: رح عد للتلاتة بشارو
اول ماقول تلاتة. قطعلي هالراس الحلو
يلااا واااحد، تنين، تلااا، تلاااا، تلااا تة
رفع بشااار الساطور. ليضرب فيه ريم صرخت. ريم بصوت هز. الضيعة كلاا: لااااااااااااااااااا
لاتفوتو القادم🔥🔥🔥🔥🔥
---------------------
#الثاني_والعشرون
#غل
   (ذنب )
بالرغم من ان طريقة القتل كانت مخيفة جدا في تلك اللحظة
لكن الذنب الذي حملته في قلبي كان يقتلني بطريقة افظع في الوقت ذاته،
، لم تعد محاولات قتلي مخيفة امام الندبات التي صنعها ذلك الذنب العظيم
لم يعد هناك شيء مغري، كل الاشياء التي حاولت جاهدة ً لااحصل عليها باتت باهتة في عيني
امام هذه الاجساد التي فصلت عن رؤسها من اجل ان احيا الحياة التي حلمت بها يوما ماً
انطفئ الشغف  وماتت اللهفة
ولم يبقى سوى الدماء التي سالت في كل مكان
وبللت جسدي ........
اول. مابشار حرك ايدو لينزل الساطور. ع رقبة ريم
شدها ايسر. من شعرها سحبها بعيد
ليوقع الساطور بالارض ويطلع صوت وقعتو بطريقة مخيفة جدا
بالنسبة لريم الي كانت ع وشك. انها تموت
فتحت عيونها واطلعت. حواليها بهستيريا
للحظة فكرت حالها ماتت
مسكت برقبتها ومررت ايدها ع وجها لتتاكد اذا وجها موجود
وصارت تضحك وتبكي بهستيريا اول ماشافت راسها. لسا موصول ع. جسمها
ريم: انااا عااايشة هههه عااايشة اي،بس. ،بسس هنن ماتو. ،اي ماتووو.
صارت. تضرب حالها كفوف وتبكي بنواح
وصراخ
ريم:  مااااااتووووو ،ماااتو بسببي ياالله ،بسببي انااا
قرب لعندها ايسر وقعد قدامها قرفصاء
ومسكها من فكها. بوحشية
ايسر: اي بسببك،بسبب. حيونتك. ووساختك
ياحقيرة،انا. ماموتتك. مو رأفة فيكي
انا ماموتتك. لانو الموت رح يريحك، مارح. اعملك شي ولارح ائذيكي. ولا. رح احبسك،بكفي الشي. الي. صار بسببك هاد. الشي كفيل. انو يقتلك. مليون. مرة
دفشها بكل. قوتو عالارض. وصرخ:قوووومي روحي. من. وجهييييي ،يلااا وليك نقلعيي
رفسها برجلو بقوة
مسكت ضهرها وصرخت باالم: اااااخ
تسندت عالارض. وقامت من مكانها وركضت لجوا وهي منهارا بالبكي المختلط بنواح
وكأنو صايبها حالة جنون
التفت ايسر لعند الشباب وقرب لعندهن
حمل راس. من. روس الشباب. المقطعة ومسكو من. شعرو وصار. يمرجحو
قدام عيون. الرجال
ويحكي بملامح شريرة: شايفين يارجال؟ شايفين الي بيخون ايسر شو. بصير فيه؟ ،هيك بيكون مصيرو
تفرجو واتعظو،وخدو. الي صار عبرة،هدول الكلاب. التلاتة. خانوني، وهيك كان مصيرهن،ف. انتبهو يارجال،انتبهو. على روسكن لاتطير متلهن
كانت. عيون. الشباب عم تراقبو  والخوف. واضح فيهن
رمى ايسر الراس بالارض وركلو ركلة برجلو
واطلع ببشار
وقرب لعندو
واطلع. فيه بنظرات لوم
ايسر:  مع. اني كتير مقهور منك،ومتجاكر،لانك. تاخرت لحكيتلي، بس معلش هالمرة مارح عاقبك،هالمرة سماح
بشار: معلم انا ماخبرتك،لانو بصراحة بالاول خفت تئذي اختك،بس بعدين ماقدرت ضل ساكت، حسيت. حالي عم خونك،وانت بتعرفني يامعلم مستحيل. خونك
دقلو ايسر ع. كتفو
وحكا:  مو. مشكلة ياريت ماتعيد هالتصرف،وكل شي. بصير تجي. تخبرني ياه فورا
بشار:  امرك معلم
اطلع ايسر ع روس الشباب الي. مرمية بالارض
وحكا: هدول الروس بدي ياكن تعلقوهن ع حيطان الفيلة من جوا
مشان يضلو عبرة للكل
وماحدا. يفكر تفكير يلعب معي
بشار:  صار معلم متل مابتامر
ايسر:  يلا شوفو شغلكن،انا. طالع ارتاح بغرفتي
بعد ايسر عن بشار
ودار ضهرو وطلع ع البيت لجوا
وقف بشار بين الشباب وصفقلن وحكا
بشار: يلا شوفو شغلكن. يارجال،نضفو الدم وعلقو الروس محل. ماقال المعلم
فلاش باك:
قبل ساعات
صحي ايسر. بكير ونزل ع حديقة الفيلة
ليشرب قهوتو ع رواق
شافو بشار من بعيد
ورمقه بنظرة خبث
وقرب لعنده وعيونو. كانو عم يبخو سم
بشار:صباح. الخير معلمي
ايسر:  صباح. الخيرات بشارو،
بشار; معلش اقعد؟ في شي بدي خبرك ياه ضروري
ايسر(بقلق):خير شوفي؟!،قعود
قعد بشار وكان. متلبك وفيه بقلبو شوية خوف
صفن. شوي وكان عم يرتب. كلامو والطريقة الي بدو يحكي فيها
قاطعه. ايسر: خير بشار،احكيلي شوفي؟!
اخد بشار نفس عميق وقوى. قلبو وبلش يحكي
بشار:معلمي بصراحة انا في شغلة كنت مخبيها. عنك، وجاي اعترفلك فيها،بس. بدي ياك تعطيني الامان وتتفهم. انا ليش سكتت. كل هالايام
استغرب. ايسر وبنفس. الوقت. حس بقلق
ايسر:حكيلي. لشوف شو. القصة؟
بشار:اول شي. عطيني الامان
ايسر:طيب عليك الامان. بس. احكي خلصني
بلع ريقو بشار بصعوبة. وحكا:معلم بدون. مقدمات،انا. كنت بعرف مين. يلي. هرب الطوفان
بس سكتت حفاظا ع حياة الشخص الي هربو
لانو هالشخص بخصك
توسعو عيون ايسر بصدمة
وحط من. ايدو فنجان القهوة الي. كان عم يشربو
ايسر:شووو؟!! بتعرف؟!!
بشار(بخوف): اي بعرف
انتفض ايسر من مكانو. ومسك بشار من قميصو وشدو. لفوق،بشراسة
ايسر: وليش ماحكيت. ولااه
بشار: معلم انتي عطيتني الامان!
ايسر(بصراخ):لك. اامااان شوو ولاك؟! جااااي. عم تقلي انو كنت بتعرف. مين هرب الطوفان وماحكيت، ولسااا بدك اماان؟!
بشار: معلم بس سمعني شوي،انا ماحكيت لانو الي. هربو حدا بخصك،وخفت تئذيه
ايسر(بتساؤول): لييش مين الي هربو؟ احكيي ولااه بلا مااخنقك
بشار(بتئتئة):  ر رررريييم معلم،رييم هي. يلي هربته
زادت صدمة ايسر اكتر. وجنانه
ومسك بشار من رقبتو وكز عسنانه
ايسر:انت عرفااان حالك شوعم. تحكيي. ولااه،عرفااان؟
بشار: اي معلم. اي ،ريم. هي. يلي. هربت الطوفان بمساعدة الحراس
انا سمعتها. تاني يوم عم تحكي معهن وعم تتشكرهن لانهن ساعدوها،وكمان عطتهن مصاري
انا كنت بدي خبرك بوقتا معلمي،بس. مااجا من قلبي تقتلها قلت حرام، بتضل اختك
بس. بنفس الوقت. ضميري كان. عم يعذبني لانو خبيت. عليك،وانا بعمري ماخبيت. عنك شي ،ف. قلت. اجي احكيلك. وريح ضميري
ايسر: لككك بشار لاتتسلا فينييي!  انت عم تحكي عنجد الا عم تكذب
بشار:له. يامعلمي ليش. انا الي. بالعادة اكذب؟! والله هاد الي صار،ريم هيي الي. هربت الطوفاان،هربتو. لانها بتحبو،اي. معلمي اي ريم والطوفان في بيناتهن علاقة حب،ولهالسبب اتفقت مع الشباب التلاتة وطلعتو. من بين ايديك،ريم خانتك معلم، خانتك وخدعتك. كمان
كانت صدمة. ايسر. كبيرة كتير
بعد. الكلام الي سمعو دار. وجهو. عن بشار. وفلت. ايديه. عن. رقبتو ودار ضهرو وكان لسا تحت. تأثير الصدمة
قرب لعندو بشار. واتقمص دور الوسواس الخناس
وبلش يهمس باادن ايسر
بشار: ماتدايق معلم كرمال شوي ولاد مابيغبرو على صرمايتك،بالعكس خليك قوي ،
وخود حقك منهن،وعلمهن درس بحياتهن ماينسوه،قتلهن. معلم، قتلهن للشباب التلاتة
وخليهن يصيرو. عبرة. لغيرهن،،وعقاب لريم الي خدعتك وضحكت عليك
خليها تحرم. بحياتها تعمل شي. خارج ارادتك
الغيظ والقهر كان واضح ع. ملامح ايسر
والنار. كانت شاعلة. جواتو
وبشار كان عم يرمي القش. عالنار. لحتى تزيد. اشتعال وقوة. اكتر
ضغطت. ايسر. عاايديه لحتى صارو دم ووجهو، ،وجهو. تغيرت. ملامحه. وصارت مليانة. شر
وكأنو. بلحظتها وجهو صار وجه ابليس
كز. عسنانه وحكا وبصوت. وحشي: بتروووح بتجبلي. الحراس التلاتة لهون، لعند. صرمايتي،وبهاللحظة
التفتت لعندو. ودفشو وكمل: عالسريييع، ،تحررررك بشاااار تحرررك
بااااك:
مشي. بشار بطريقو وراح لبرا الفيلة وهو عم يضحك. بشماتة
ركب سيارتو وضحك. ضحكة. شيطانية طويلة وحكا:ماااحدا قلك ترفضيلي. طلب ياريم،كبرتي. راسك. عليي،قام. انا. كسرتلك. ياه،،هههههههه والله ذنبك ع. جمبك،ماحدا قلك تلعبي معي
كمل. ضحك وشغل السيارة ومشي بطريقو
وهو حاسس بنصر. ساحق.
ع ريم. الي تعاقبت اشد
عقاب من تحت راسه،وبسبب وساخته والحقارة يلي هو بيحملها....
-----------------------------
بفيلة الضبع
كان غيث حاطت التلفون ع دانو وعم يستنا. رد ع مكالمتو يلي عم. يجريها
خلصت رنات الخط
وفصل بدون ماحدا يرد
نزل التلفون من عدانو بعد محاولات متكررة للااتصال. بريم،،بدون ماحدا يرد عليه
نفخ بقلق
ومرر ايدو ع. شعرو
غيث:  وينك ريم،وينك،ليش. ماعم تردي
فتح على اسمها بالواتساب ودخل. عتسجيل الصوت وحكا: حبيبتي وينك،من. الصبح برنلك وانتي مابتردي،صاير معك شي؟ طمنيني قلبي. ع. نار
بعت التسجيل.
وضب التلفون بجيبة جاكيتو
وراح. بااتجاهو لمحرس. عاصي
دق الباب. ودخل
كان عاصي قاعد وحاطت. ايديه ع. راسو ومركز عيونو. بالارض
قرب لعندو غيث وقعد وهو عم. ينفخ
غيث:  كيفك ولاه
عاصي:......
التفتت لعندو غيث واستغرب. من. عدم ردو
غيث:  وليش ماعم ترد. بالله؟
رفع عاصي. راسو واطلع بغيث وكان واضح ع وجهو. الحزن
استغرب. غيث وحس بالقلق وساله:شبك؟
تنهد عاصي بقهر ورمى راسو ع صدر غيث وحكا
عاصي: غيث معلش تقلي انا. ليش حظي. كتير. سيئ؟
رفعلو غيث راسو واطلع. فيه وحكا: بالاول احكيلي شو. الي صاير؟
التفت. عاصي عالطرف التاني. لحتى مايشوف غيث الدمعة. الي. بعينو. وحكا: انا بعرف. انو الحق. عليي،بعرف انو. انا الغلطان وقت. حبيت حدا. مستحيل املكو
بس مو باايدي،لما كنت عم. شوفا ماكنت عم احسب حساب لااي عواقب
كان بس بدي ضل مقابيلا وقريب. منها مافكرت ابدا. انو. بيوم رح. يجي حدا. وياخدها مني،،مع انو. هي. الفكرة. متوقعة
استغرب غيث من. لهجة عاصي. واطلع فيه. وتساؤول
غيث:  عن مين. عم تحكي انت. عن. سيدرا؟!
هز. براسه باايجاب وملامحو. كانت طاغية عليها الخيبة
عاصي: مبارح كانت. خطبتها. على. ابن خالتها
صفن غيث صفنة طويلة. وكان عم. يفكر مين. من ولاد. خالتها الي ممكن. يكون. خطبها وهي ماعندها غير. ابن خالة وحدة
استغرب عاصي وسأل:  بشو صافن؟
غيث: هلق لحظة، سيدرا. ماعندها خالات غير تنتين، ،مرت وليد والتانية. امها لريم
ومرت وليد ماعندها ولاد
وام ريم. ماعندها غير ايسر
يعنييي معقول يكون؟؟
صفر بصدمة وكمل:لك اي والله. مافي. غيرو، الديك الاعور
انصدم عاصي وهز. راسه بتساؤول:شووو؟ معقول غيث؟
غيث: لك. اييي ماعندها غيرو
عاصي: انت شو عرفك بلكي عندها كمان خالة؟!
غيث: لا لا. ماعندها،مافي غيرو الديك الاعور خطيبا الله لايوفقو
زادت صدمة عاصي وصار. يهز براسه بعدم تصديق
وكان على وشك الانهيار
عاصي: لا لا ، اناااا ماعم صدق،ليش؟ بس. حكيلي ليش. غيث؟!!  لك شو. الله جابرها تاخد هيك واحد شو؟!!
رفع كتافو غيث وحكا:  مابعرف،يمكن اهلها جابرينها
عاصي:معقول؟!
غيث:كل شي بصير،مصطفى. واحد حقير كتير. ومرته احقر. لسا
عاصي(بحزن): بس ماكان مبين من. صوتها انها مجبورة
غيث:حسيتا فرحانة. يعني؟
عاصي:لا، بس ماكان مبين انها زعلانة ابدا
مد ايدو غيث ع ضهر عاصي وطبطبلو بمواساة
غيث:  اي. سيدي. بالناقص. منها، لاتزعل ولا. تقهر. حالك. شريك
عاصي: اااخ ياغيث، مابقدر ماانقهر،والله رح طق
حط حالك. محلي؟ تخيل ريم. تنخطب لحدا غيرك مابتنقهر؟
انفعل غيث وبانت. ع وجهو. علامات. القهر. وضرب ايديه ببعض
غيث:والله. اذا بتعملا. بقتلا وبقتل. خطيبا
عاصي: شفت. شلون صعبة؟! مجرد
حكي. عصبت، شو قول انا،والله حبيتا من كل قلبي
وكنت مفكرها هي كمان بتحبني،بسبب اهتمامها فيني،،بس طلعت غلطان
يمكن الحب الي كنت شوفو بعيونها اتجاهي
هاد كان من تأثير حبها فيني
كنت فكر انو هي بتحبني لانو انا من جواتي بدي شوف هاد الشي،دخلت بوهم ياغيث ونسيت انو. الي متلي ماحدا بيحبهن
نزل راسو بالارض ليخبي ملامح الخيبة عن. وجهو
اتدايق غيث وتعاطف معو
وقرب لعندو. وسند راسو عليه
غيث: بس انا بحبك شريك،وعندي ياك. بالدنيا كلا
كيف مافي حدا بحبك
عاصي: انا. موقصدي عليك. غيث،،انا بعرف انك. بتحبني. وانا كمان بحبك وبعتبرك اخي
انا قصدي انو واحد متلي مستحيل ينحب بيوم من الايام،مين. هالجدبة. الي رح تحب واحد ابن حرام. متلي
غيث:  خلصنا عاصي حاج تحكي هيك،والله مابهون. عليي
عاصي:  ليش. يعني عااساس مو هي الحقيقة؟
غيث: لا. مو هي الحقيقة
عاصي:لا مبلا هي الحقيقة
غيث: اي خراس احسنلك،بقوم. بقدحك. قتلة
رفع راسو عاصي واطلع بغيث وابتسم ابتسامة صغيرة
ارتمست الفرحة ع. وجه غيث. وحكا:  اي هيك ها دخيل. قلبك،اضحاك  ولاتهتم لشي ،،ان. شالله لصرمايتك الي بروح ولا الي بيضل
غص عاصي بدموعو
ومسحهن قبل. مايسمحلن ينزلو
عاصي:  هلق بدي اسالك غيث
انت. شو. حببك فيني؟
كل. الناس بتكرهني، ليش. انت. الوحيد الي بتحبني وبتهتم لاامري ؟!
ضحك. غيث وحكا بلهجة مزح:يمكن انا. حمار
اطلع عاصي بنظرة عتب بغيث ودار وجهو. عالطرف التاني
قرب منو. غيث ووعانقو
غيث: عم بمزح ولاه تضرب
عاصي: مو مشكلة
غيث:والله بحبك من كل. قلبي
يمكن لوعندي اخ مابحبو متلك، ولك احلاا ابن رقاصة بالمجرة
وقرب من خدو وباسو
ليتطلع فيه عاصي ويبتسم بعز. وجعو
ويبادلو العناق
عاصي: يخليلي ياك يااحلا شريك ،الله لايحرمني. منك
دقلو. غيث. ع. كتفو وحكا:  اي. خلص بقا حاج زعل. ،،قوم خلينا. نطلع. نقعد برا،كمان انا. مدايق. شوي وقلقان
بعد عنو عاصي وسأل:شوفي؟!
غيث:هففف مابعرف شريك،ريم. من. مبارح ماحكيت. معها،،والي. من الصبح عم دقلها ماعم ترد
عاصي(بقهر(:بجوز ملتهية بخطبة. الكلب اخوها
غيث: لا. لا حاسس. في شي تاني
عاصي:متل شو؟
صفن.غيث لبضع ثواني
وحس بضيقة. بصدرو
تنهد وحكا: والله مابعرف
فاق من صفنتو وكمل:  بكل الاحوال كم ساعة تانيين،اذا ماردت. عليي،،بروح وبسال رفيقتها حلا عليها
عاصي: يعني. وين بدها تكون؟  بجوز عندها شي عملية
غيث:لا مابظن،كانت حكت معي اول. ماتفيق
عاصي: لكن وين بدها تكون.
غيث(بقلق):ما بعرف،انا. بس. خايف. من. شغلة
عاصي:يلي. هي؟!
غيث:  مثلا، لاسمح الله يكون اخوها عرف بعلاقتنا
عاصي:  واذا عرف شو. بدو يعمل يعني؟
غيث:شو شوبدو يعمل؟ والله بيقتلها. عالخالص،خصوصي اذا. عرف انو هي. هربتني
عاصي(بخوف):وليي،لا لا الله. لايقدر،ان. شالله مافي هيك شي
قام. من. محلو غيث. ووقف. قدام شباك المحرس
وتنفس بعمق ليفرغ. الضيقة. الي فيه وحكا:  الله يسمع. منك
----------------------------
ببيت مصطفى
غيداء(بوجه. ناشف): اهلا. وسهلا. بنت حمايي.  نورتي
يسرى: تسلمي. مرت اخي،
غيداء:  حكيلي لشوف شو ذكرك فينا من. صباحية. الله، ،كيف عنينا عبالك؟
كانت. يسرى. داخلة. من ممر البيت. لجوا
التفتت. لعند. غيداء وحكت بلهجة عتب  :  والله جيت اطمن. على ابن اخي ،حكاني من شوي وقلي انو عمل حادث، كيف هيك مابتخبروني؟!
غيداء:وبشو بدنا نخبرك يابعدي؟! مافيو شي. ليكو متل القرد بس هو عم يتدلل
يسرى(بعدم. رضا):عم يتدلل؟! ماشالله. عليكي شو حنونة
غيداء(بمسخرة):  ياحبيبتي تركنا الحنية الك ياحنونة انتي
يسرى: انا. ماني جاية اتناقر. معك غيداء رح. فوت شوف ابن اخي شوي وامشي
تجاوزتا ومشيت بااتجاه غرفة ادم
اتخنصرت غيداء ولوت تمها وحكت:اي فوتي
حبيبتي فوتي،،ولاتنسي تحشي. براسو. عليي اي!
حاكم. بعرف هي. مهمتك
التفتت لعندها. يسرى. وزورتها وهزت براسها بنفاد. صبر. ومشيت
غيداء:يقطع عمرك. شوكرهانتك ياشم قرين
وصارت تشوبر. باايديها وتقلد. يسرى. وتتمسخر عليها
غيداء:قااال شو جاي اطمن عاابن اخي وامشي،الهي بعدمك ان شالله
-------------
بالمشفى
كانت فيكتوريا قاعدة عند مصطفى بالمكتب ولافة. رجل ع رجل
وهو قاعد ورا مكتبو وعم. يتأملها وصافن فيا بهبل
ضحكت من نظراته لاالها
وسالته:شبك. صوصي، لي هي هيك. عم تتطلع فيي؟!
مصطفى: ااخخ ولاشي ياقمر، بس صافن بجمالك الفتان
فيكتوريا(بدلع):هه. حياتي ،من. بعدك مفي. جمال ياكتكوتي. انت
مدت. ايدها وقرصتو من خدودو وخلتو يدوب. اكتر
ويضيق. نفسو
حط. ايدو. ع قلبو وقلب عيونو بهبل وحكا
مصطفى: ياامي دخيلك الحقينيي،موقد. هالحكيات رح موت باارضي
قلبت فيكتوريا لورا. وضحكت بااعلا صوتها
فيكتوريا: بعيد الشر عن ئلبك هههههه روئ حياتي. روئ، بلييز
مصطفى: والله موباايدي. لك فوفو،  رح يجيني الفالج من جمالك
قامت من مكانها وقربت لعندو ووقف. ورا. كرسيه
مدت ايديه وصارت. تدلكلو صدرو وتدلع. عليه.
فيكتوريا: صوصي سلامتو لئلبك،ان شالله الفالج الي ولا. الك
كان عم. يدوب اكتر كل ماتمرر ايدها. ع صدرو لتدلكو
وعم يتنفس. بضيقة
لقط. انفاسو بصعوبة
واطلع. فيها وحكا:خلص. بكفي،طبت صرت. متل الحصان من لمساتك
وحمل. ايدها. وباسها
بعدت فيكتوريا عنو
وقعدت. مكانها
فيكتوريا: معافاة يائلبي
مصطفى:الله يعافيك ياجميل
ابتسمت بدلع. وضلت. ساكتة
ليسالها هو
مصطفى: فوفو بدي. اسالك
فيكتوريا:  سالني ياسكر
مصطفى:  هلق انتي شو وضعك الاجتماعي؟
عزبا، متزوجة، مطلقة. ارملة  شو؟؟
فيكتوريا:هئ انا. بعدني عزبا ياصوص
مصطفى(مستغرب):  عزباا؟ معقول هالجمال كلو ولسا. عزبا لك. فعلا. عميان
فيكتوريا: هئ هنن مادخلهن انا الي عم ارفض
مصطفى: ايوا؟ وليش عم ترفضي مو ناوية. تتزوجي يعني؟
فيكتوريا:لامش هيك،بس مش عم لائي حدا يعبيلي
راسي. ، انا زوئي صعب ومابيعجبني العجب
مصطفى:حقك. ياقمر، واللهي. حقك
ضحكت ولعبت بخصلة. من شعرها وحكت. وهي عم تتغنج
فيكتوريا:  مش. هيك. يابيبي
مصطفى:هيك ونص ياعيون البيبي،صحي ماسالتك. ياروح،شو. تشربي؟
فيكتوريا: ئهوة سادة بليز وياريت لويكون معها صحن شوكولاه،،لاني مابحب اشرب الئهوة الا مع شوكولاه
صفن فيها متل الاهبل الي شاطة. ريالتو
وهز براسه وحكا:مابتحبيا غير مع شوكولاه؟! ،ولك. موتكرم عينك،،وحياتك علبة شوكولاه بدال الصحن، لعيونك يامدلل انت
فيكتوريا:  ياحبيبي ياصوصي شومزوئ وطيوب،تؤبرني
بلع ريقو وحكا
مصطفى:وليييييي،ان شالله بقبر عدوينك الهي
فيكتوريا:ان شالله يابيبي
رفع مصطفى سماعة التلفون وهو معلق عيونو فيها
وحكا وهو. دايب:هاتولنا تنين قهوة سادة ومع علبة شوكولاه تكون من افخم. مايكون،عالسريع. يلا
وسكر. سماعة التلفون وحكا:يااهلا. وسهلا بفوفو القمر،،ولك شرفتي وانستي المشفى كلااا
-----------------------------
عند ادم
كانت يسرى قاعدة جمب ادم. وعم. تمسح ع. راسه وتقرالو. ايات. للشفاء
وتنفخ. بوجهو. وبعد ماخلصت
يسرى:عليك. العافية عمتي،، الله يشفيك بااسرع وقت
ادم(بتعب):الله يسلمك عمتي
يسرى: انتبه تاني. مرة لك عمتي الله يوفقك،هالمرة نقضت هيك،غير. مرة مامنعرف. شو بصير
ادم:  ان شالله
لاحظت يسرى عاادم انو مانو منيح
والي فيه اكتر. بكتير من تعب. جسدي
شردت بعيونو بتساؤول
انتبه عليها ادم وسالها: شبك؟
يسرى: انت شبك حبيبي؟! حاسستك مو عبعضك
تنهد بقهر ودار وجهو وصفن بالعدم.
وحكا بصوت. مليان قهر
ادم: ماخبرتك امي انو مبارح كانت قراءة فاتحة سيدرا
توسعو عيون يسرى. بصدمة وسألت:  شووو؟ عنجد عم. تحكي؟!
هز براسه. باايجاب
يسرى: ماخبرتني امك لا، كيف هيك بتنخطب ومابتخبروني؟!
ولا مو عامليلي قيمة؟!
ادم:عمتي. الله. يوفقك. ماتعاتبيني،انا. اصلا ماكان الي رضا بكل القصة،روحي عاتبي اخوكي ومرتو
يلي. عم. يتصرفو. من راسهن.
يسرى: اي. ومين هالعريس بقا؟! من انو عيلة؟ شو بيشتغل. شو اسمو. قديش عمرو؟
ادم(بمسخرة): ايسر ابن خالتي
زادت. صدمة. يسرى وصارت. تضرب. ع وجها
يسرى: وليي. على حظك يابنت. اخي،ليش. لك ادم ليش؟ اهلك. مالقو يعطوها غير لهاد. الاعور،استغفر الله العظيم ،يارب سامحني
ادم: والله مابعرف اهلي. شو صايبهن،ماضالل. فيهن عقل،مابعرف ليش هيك عم يتصرفو،لك لا. والي بيقهر اكتر،انو سيدرا موافقة
يسرى: كماان!! ياعيني عليكن يابيت اخي،شو عم اسمع عنكن. سمعات
تنفس ادم وصارت. ملامحو كلها. حزن واطلع ب يسرى. وحكا: اي. ومو. بس هيك
يسرى:وشوو. كمان؟ في صدمة تانية؟!
ادم: كمان قرأو فاتحتي على رهام
يسرى: كمااان!!!
هز براسه وهو. واضح عليه الزعل والقهر
لتسأله يسرى وهي مستغربة: طيب والبنت. الي كنت بتحبا شو. صار. فيها؟ ليش تركتا لك عمتي؟
الدموع. هاجمت ادم. وتجمعت. بعيونو
والغصة علقت. بحلقو
اول مانزكرت سيرة حلا قدامو
ارتسمت. ملامح القلق. ع. وجه يسرى وسالته: شبك عمتي؟ ليش دمعو عيونك؟ صاير شي؟ البنت عملت معك شي. ناقص يعني؟
ادم:ماحدا عمل معي شي ناقص غير اخوكي ومرتو ياعمتي
يسرى:  ليش ياقلبي؟ حكيلي شو. صاير؟ ماتخبي شي عني فشلي قلبك
ادم:والله ياعمتي حلا ماعملت. معي الا كل خير
وانا ماتركتا، اهلي هنن يلي تركوني ياها بالغصب،مرت اخوكي ماضل تهديد ماهددتني ياه كرمال وافق.ع بنت. اختها
واخوكي استغل محبتي الو
وهددني انو اذا. مابعمل الي بدهن ياه
رح يغضب عليي، بيعرفني مابقدر. ع  زعلو ومسكني من ايدي الي بتوجعني
لو الشغلة. واقفة عاامي بس. ماكنت. رح رد عليها لانها مابتستاهل جرحتني كتير،بس الشغلة واقفة عند بابا،،وبابا بحياتو ماقسي عليي،بس مابعرف شو. صرلو. هلق،مابعرف ليش مصر. هو التاني يحرمني من البنت. الي بحبا
والله انا بحياتي مارفضتلو طلب،ليرفضلي هو هالطلب هاد
يسرى(بحزن): ياعمري انت ،يعني بفهم منك انك مو رضيان ببنت خالتك؟
ادم: لاوالله ياعمتي. ولاطايقها،اخوكي ومرته هنن الي خططو وهنن. الي نفذو. بدون مايهمن اذا انا رضيان. او. لا،قال شو بكرا لااتزوجا بحبا
يسرى: طيب هنن ليش. رافضين. حلا؟!شايفين. عليها شي ؟
ادم:والله حلا مافي. منها واحسن. من. رهام بمليون مرة،،بس اهلي هنن. عم يتحججو. عليها، ،مابدهن. ياها بيكرهوها،وكلو لاانها يتيمة،،قاال شو. مابياخدو لاابنهن وحدة مو معروف. قرعة ابوها. منين
يسرى(بااستغراب):مافهمت كيف يعني؟
ادم: حلا يتيمة عمتي،ماعندها. اهل،
عاشت. كل. حياتها. بالميتم. من لما كانت باللفة
يسرى(بصدمة):عنجد عم. تحكي عمتي؟!
ادم:  اي عنجد، ،ليش نصدمتي؟ ليكون كمان رأيك. من. رأيي اخوكي. ومرتو!!
يسرى:لا. لاعمتي. ،،والله ماقصدي،بس انو استغربت ماقلتلي من قبل انها يتيمة
ادم:ماصار حديث قلك
يسرى:طيب هي. بتعرف. شي عن اهلها؟  او. عيلتها؟
ادم: لاعمتي. لا. ،مابتعرف. شي قلتلك هي ربت بالميتم من. لما كانت باللفة،قال لقوها مرمية عالباب بنص الليل ،،بس ليش عم تسالي؟!
صفنت يسرى وتزكرت الشبه بين حلا وليلى الي لاحظتو اول ماشافت صورة حلا
عند ادم
فيقها ادم من افكارها :وين صفنتي؟!
يسرى: عمتي معلش تفرجيني صورة. حلا مرة تانية
ادم(مستغرب): اي تكرمي،بس ليش في شي؟!
يسرى:لا لا عمتي مافي شي بس. هيك. حابة. ارجع شوفها
ادم(بشك):اكيد عمتي! 
يسرى:ياعمتي. مافي شي. ،خلصني بدك. تفرجيني. ولا. لا؟!
ادم:لاخلص بفرجيكي
فتح التلفون وحطلا ع صورة لحلا
صفن. فيها بحسرة لبضع ثواني ومد ايدو ليسرى بالتلفون
ادم:  هي هي ،شوفيها مااحلاها،والله مو. سخيان فيها،اقسم بالله حاسس. حالي عم موت عالبطيئ
صفنت يسرى بملامح. حلا. ودققت. فيهن
منيح
وحكت بقلبها: والله عيوني ماعم يفرجوني غلط،هالبنت فعلا بتشبه. ليلى ،معقول الي عم شك. فيه يطلع صح؟!
بس كيف هيك !  اذا ليلى حطتها قدام الميتم. هي وين راحت؟ ! ،معقول ياربي؟  معقول. تكون هالبنت. بنت اخي!
ولا. الشبه بينا وبين. ليلى مجرد صدفة!
ادم: عمتي شبك شردتي بصورتها؟ عنجد في شي؟
اطلعت فيه ومدت ايدها وعطتو التلفون. وسالته: عمتي حلا قديش عمرها؟!
ادم:  عمرها. خمس وعشرين سنة، شبك ليش عم تسالي؟ عنجد شغلتيلي بالي
يسرى: بتعرف مواليدها باليوم وبالشهر. وبالسنة؟!
زاد قلق ادم وحيرته من اسئلة يسرى المو مفهومة
وحكا وهو عم. يتطلع. فيها بتساؤول: اي عمتي بعرف،حلا مواليد 1996 ،28 كانون الاول،هيك حسب ماسجلوها بالميتم،لانو هنن لقوها عباب الميتم بهاد اليوم ،هي هيك قالتلي
صفنت يسرى من جديد وصارت تحسب براسها
وترجع بذكرياتها لورا
25. سنة،لتتذكر. شي يوصلها للحقيقة
يسرى(بقلبها): ليلى لما تقلعت من البيت كانت الاربعينية بااولها حسب مابتذكر
وحسب ماعم يحكي ادم،حلا نولدت بالاربعينية،
وبسنة ال 96. ،يعني نفس السنة الي صارت فيها قصة ليلى ،يعني هاي صار عندي شغلة تانية تخليني شك،بس، بس انا كيف بدي خبر وليد او فاتحو بالموضوع؟!،والله يمكن يجن،وبعدين بلكي شكوكي طلعت كلها غلط؟! وطلع كل شي مجرد صدفة! ساعتها بكون املت اخي وكسرت املو،هففف والله مابعرف،بس انا. مالازم اتسرع ابدا ،بجوز يطلع كل شي صدفة وتهيأت
فاقت من. صفنتها واطلعت باادم
الي كان مستنيها. تفيق من الي هي فيه ليسالها:  شو القصة عمتي! امانة اذا في شي احكيلي
يسرى: مافي شي حبيبي
ادم: لكن ليش هالاسئلة الغريبة؟!
يسرى: ولاشي، بس حبيت اعرف عمرها لحلا
ادم(بعدم ارتياح);والله ياعمتي ماعم ارتاح لااسألتك ابدا،وحااسس من وراها في شي،بس انتي ماعم تخبريني
يسرى(متلبكة):صدقني مافي شي عمتي،خلص لاتشغل بالك انت ،خلينا بموضوعنا الي كنت عم. نحكي فيه
ادم:مشان خطبتي من رهام؟
يسرى:  اي حبيبي،ناوي تكمل؟ !
هز براسه باايجاب وحكا والحقد واضح ع وجهو
ادم:  اي عمة. رح. كمل،بس وحياتك رح ندمهن وخلي رهام تلعن الساعة الي فكرت فيها. توافق اني. كون. خطيبا
يسرى: مافهمت شو رح تساوي؟!
ادم: رح كمل. بالخطبة. وكل شي، واذا بدهن ياني اتزوجا رح اتزوجا
ومسك ع. دقنو وحكا :بس هي دقني، اذا مابعيشها بجحيم وبخليا تطفش. من معاملتي،وبكرا قولي ادم قال
يسرى(بعدم رضا):حرام عليك عمتي! البنت شو دخلها! ،وبعدين انا مابعرفك قاسي هيك؟! ليش هيك صاير!
ادم: من اخوكي ومرتو،عمتي انا ماني مسامحهن
،انا صح  عملت الي عليي اتجاهن قدام رب وعملت ورضيتهن،بس وحياتك مو مسامحهن،ورح ندمهن ودفعهن. التمن غالي، وكل. دمعة رح تنزل من عين حلا اول ماتعرف بااني خطبت غيرها،رح بكي رهام بدالها. اضعاف،لحتى خليهن يلعنو الساعة الي جبروني فيها عليها، انا ماني ولد صغير
لحتى يجبروني
وماني قصير حربة لحتى مارد الاذى،حتى لوكان من اهلي،عمتي بابا  استغل طيبة قلبي
وانا اكتر شي بكرهو انو حدا يستغل طيبتي
وامي، قسيت عليي وحسستني انها عدوتي،لك لحظة حسيت انها مانها امي،ومو هي المرأة يلي ربتني،  اكتشفت. فيها. قساوة بحياتي. ماتوقعت. شوفها باامي،لك لا وبتعرفي. شو حكتلي؟!
يسرى:شو؟
ادم: قالتلي انو تيتة نعمت،خربتلو بيتو لعمو. وليد وتهمت مرتو بشرفها،مزبوط هالحكي. عمتي؟!
تلبكت يسرى وفاتت ببعضها
وماعاد تعرف شو. ترد
دارت. وجها عن ادم لتخفي. ارتباكها. عنو
لاحظ عليها. ادم وكرر سؤاله: لاتتهربي. مني.  جاوبيني عمتي،مزبوط؟!
اطلعت فيه يسرى
وهي لسا متلبكة والخيبة واضحة ع. وجها وهزت براسها: اي مزبوط
ادم(بصدمة): طيب كيف هيك؟! عمو وليد كان. متزوج من قبل يعني؟!
يسرى: اي. عمتي اي كان متزوج قبل خاالتك
وكان. عندو من مرتو. ولد بعمر اختك سيدرا
وكانت حامل
وبعد ماطلقها تزوج خالتك سمر
ادم: طيب. ابنو. وينو؟! راح مع امو يعني هنن. وين بتعرفي شي عنن؟
يسرى: الام لا مابعرف،بس غيث عايش بالضيعة عند جماعة،ومبارح اجا زارني
ادم(مستغرب): مين غيث عمتي!
يسرى:  ابن عمك وليد عمري
ادم: طيب انا ماعم افهم ليش. هو مو عايش. عند ابوه؟ وامو وينها؟ مرت عمي. يعني؟!
يسرى(بحسرة):والله مابعرف ياحبيب عمتك،ياريت لوبعرف وين اراضيها،ومشان ابن عمك حبيبي هي قصة طويلة بحكيلك هي بعدين
مسك ايدها واطلع فيها بتوسل وحكا
ادم:  احكيها هلق عمتي امانة
اتلبكت يسرى وبلشت تتهرب. من ادم سحبت. ايدها من ايدو وقامت ع. حيلها
يسرى: مابقدر. ياعمري تاخرت بدي امشي
ادم:كرمال االله تحكي عمتي
يسرى:ادم الله يوفقك،قلتلك بحكيلك بعدين مستعجلة بدي. روح
رجع مسك. باايدها
وشد عليها وحكا:طب عمتي اخر سؤال
نفخت يسرى بملل وحكت:شوفي كمان ادم!
ادم: عنجد انو امي قلعت تيتة؟!
غمضت عيونها بقهر وحكت: اي عنجد
ادم:(بعتب);طيب ليش قلتيلي انها مسافرة؟  ليش كذبتي عليي؟!
يسرى;  شوقلك يعني؟ امك وحدة قليلة. فهم قلعت ستك؟!
ادم;  طيب. وهلق انتي مابتعرفي وينا؟
يسرى(بخيبة):لاوالله مابعرف وين ختفت ،دورت عليها بكل الضيعة وماكنت لاقيها ماخليت بيت ماسالت عنها فيه. وكلن اكدولي انو ماشافوها
بانت ع ادم علامات الحزن وفلت ايد يسرى وحكا:  بكل. الاحوال بتستاهل،خليها تحس بالاحساس يلي حسستو. لمرت عمي،بس ياحيف بس،عنجد ماكنت. متوقع يطلع من تيتة. هيك شي،وانا عم قول. لحالي منين امي. جايبة هالقساوة القلب،اتاري من خالتها
ضحكت يسرى بمسخرة. وحكت: اي لكن حبيبي،امك متخرجة من تحت ايدين ستك
كز ع سنانه بقهر ودمعو عيونو.
ادم: بحياتي ماشفت ام بهالقلب الاسود هاد،يالطيف شو كرهتا وقت. سمعت عنها هالسمعة،مع اني. انا. مو صاحب العلاقة،بس نقهرت كتير على عمو
مسحت. يسرى ع. راس ادم بحنية وانحنت باسته
يسرى: ماتقهر حالك ياحبيبي،انت. الي فيك مكفيك
ادم:  بس انا عنجد بدي اعرف. القصة. كاملة، امانة تحكيلي ياها
يسرى: ياحبيبي لاتضغط عليي والله مابقدر
ادم(بعصبية): مابتقدري؟ يعني قبل. شوي. كنتي عم. تضحكي عليي وتقوليلي بعدين ما؟!
يسرى(باارتباك): اي قلت بلكي. بتنسى القصة،
والله انا مافيني. احكي عمك وليد حاطت عليي امانة مااحكي. لااي حدا،
وتغيرت ملامحها وصارت. مليانة حقد وكملت:اذا. بدك تعرف روح اسال. امك،خلي هي. تحكيلك القصة كاملة
ادم: بس. انا مابدي احكي مع امي
يسرى:  خلص،لكن،اعفيني. انا مابقدر احكي، بخاف. عمك يزعل مني
انقهر ادم وهز براسه. يمين وشمال وحكا: مصرة تخليني. محتار
يسرى: مابقدر احكي شي،انا اسفة حبيبي
غمض. عيونو. وتنهد بقهر وحكا: طيب، شوعليه،الا. مايجي يوم واعرف،خليكي عم تخبي عليي
بعدت عنو. وقامت من مكانها وحكت:يلا بخاطرك عمتي. عليك العافية
رمقها بنظرة مليانة زعل. وعتب. وحكا: الله يعافيكي
يسرى:  بخاطرك
ادم: الله معك عمتي
طلعت. يسرى من غرفة ادم وسكرت. وراها الباب. وسندت. حالها. عالحيط،واخدت نفس عميق
يسرى(بقلبها):شو بدي قلك ادم!  قلك انو ابوك وامك كانو مشتركين بهالعملة السودا! والله مو ناقصك. قهر ومرار،بكفيك الي عم يصير فيك،اااخ روحو ياغيداء. ويامصطفى،الله يكسر بخاطركن. متل ماكسرتو بخاطر هالصبي
------------------------------
هناك على سريرها ارتمت
تصارع سكرة الموت
بعد ان قام بقتلها الذنب
بمساندة شعور الندم. المميت
تحولت بغضون ساعات. قليلة. الى جثة تنتظر موعد رحيل روحها الى السماء
لاانها. على. يقين ان هذا الشيء الوحيد الذي. سينهي. المها....
كانت مغطية وجها بالمخدة وداخلة بنوبة
بكي طويييلة
ومؤلمة
الدموع انهكت. جسمها وهدت. حيلها
والذنب قتل كل شغفها عالحياة
رن التلفون. للمرة الالف
وللمرة. الالف اتجاهلت المكالمة
وحست باانو صوت التلفون عم يئذيها اكتر واكتر
شدت المخدة ع دانيها لتبطل تسمع صوتو
بس ماكان عم يختفي ابدا
انهارت اعصابها ونتفضت من. مكانها.
حملت التلفون وشافت المكالمة،كانت من غيث
وقبلها في فوق العشرين مكالمة،ورسائل كتيرة
شدت قبضتها عالتلفون ورمتو. وصرخت
ريم:ماااابدييي رد عليييك،تركنيييي. بحااللي مااابدي حدااا،،ماابدي حدا انا بدي. موووت وبس
قامت من مكانها وقربت من مرايتها
واطلعت باانعكاس صورتها. بحقد وضحكت
وهي عم. تبكي
ريم: انتي وحدة حقيرة،ومجرمة،اي. اي حقيرة ومجرمة،وشو ماعملتي بحياتك مارح تقدر تهربي من هالحقيقة وهي،
مزبوط. الي قالو. ايسر،انتي مالازم تموتي انتي لازم تضلي كل عمرك. عم. تتعذبي،لانك انانية انانية. ومابهمك. غير. حالك، ولكككك تفوووو تفووو عليكي ريم، انتيي وحدة بلاا احساااس
سندت ايديها عالمراية. وصرخت بكل قوتها:انتيييي بللاااا احسااااس ريم،بللااا احساس
انهارت قوتها ووقعت بالارض
عم ترجف
حضنت حالها بقوة وسندت عالدرج يلي جمبها
وحطت ايديها ع راسها وضغطت بقوة
لتقدر تمحي هالافكار البشعة الي استوطنت. عقلها واحتلتو بدون اي رأفة. بحالها......
---------------------------
بالمشفى
كانت حلا جاية. من برا. المشفى ورايحة. بطريقها لقسم. الجراحة
وفجأة سمعت صوت حدا وراها :كيفك. دكتورة حلا
التفتت لوراها وشافت رهام ابتسمت. وحكت:  اهلين رهام كيفك
قربت رهام. لعندها والغش عم. يطلع من عيونها.
ابتسمت بتصنع وحكت:مشتاقتلك ياقلبي،كيفك انتي
حلا:الحمدلله منشكر الله،،شو. بلاقيكي اليوم عنا. ،ريم هون يعني. وجاية. تشوفيها؟!  ولا مرضانة. لاسمح. الله
رهام: لااا الحمدلله لا. مافيني. شي وريم. مابعرف اذا هي هون،انا بس جيت شوف خطيبي اذا. فاضي واخدو. ونطلع نقعد بشي مكان
حلا(متفاجئة): خطيبك!  ايمتا خطبتي ان. شالله الف مبروك!
رهام:ييي ليش ادم. ماخبرك؟! ،
تغيرت ملامح حلا وحست بشي موطبيعي اول مانذكر. اسم. ادم وحكت :لا ماخبرني والله
رهام(بصدمة متصنعة):اه؟! كيف هيك مابخبرك،،موعااساس. انتو. رفقة؟ كيف. بخبي عليكي انو مبارح كانت خطبتنا انا. وياه،والاسبوع الجاي رح نلبس محابس؟! معقول بيروح عن. بالو يخبر. رفيقتو. المقربة. هيك شي! الله يصلحو بس..
تجمد الدم بعروق حلا
والصدمة طغت عليها اول مانطقت رهام الي. نطقتو
ماكانت. عم تصدق الي عم تسمعو
كانت مفكرة انو حاسة السمع. خانتها وخلتها تسمع غلط
قربت وجها من رهام وهي. بتطلع. فيها بتساؤول وحكت:  خطبتك انتي وادم؟ كااانت مبارح؟!
رهام: اي عمري،متفاجئة ماهيك! والله انا كنت. مفكرة ادم خبرك
بس بجوز قال انو لسا ماصار شي رسمي،ع. كل حال ماصار شي انا وادم واحد هي انا. خبرتك،وعم. اعزمك من هلق ع. تلبيس المحابس
هو. يعني. نحن ماعازمين حدا غريب،بس. انتي مانك غريبة ياقلبي،بماانك رفيقة ادم وريم معناها. انتي من العيلة،
رفعت ايدها وحطتها ع. كتف حلا ودقتلا وكملت والزيف طاغي ع ملامحها :  يلا. حبيبتي باي،انا طالعة شوف ادم
ومشيت بطريقها
وهي عم تبتسم بشماتة وتطلع لوراها. ع حلا. بطرف عينا
ودخلت عااحد الممرات وتخبت لتراقب ردة فعلها عالكلام الي سمعتو
وتشمت. فيها اكتر
ماكانت عم تقدر حلا. تضل صامدة قدام هالخبر الي بهد الحيل
البكي صار عالق بحلقها
وشعور الخيبة والقهرر كانو عم. يهاجموها  بوحشية
وكانو هالبنت هي عدو
لاالهن ومن الواجب عليهن انو يضلو يحاربوها لحتى يقضو. عليها
مشيت وهي تتارجح من قوة الصدمة الي صابتها
وقعدت عااحد الكراسي الي بقاعة المشفى التحتانية
وهي بتحاول تستوعب الخبر الي سمعتو،
ومن بعيد كان. في عيون. عم. تراقبها
من طرف عيون رهام المليانة شماتة
ومن طرف. عيون. طيف يلي. كان واقف بعيد ومستني فرصة ليحاكيها ويقرب. منها
سالت. دموعها ع خدها  وهي بتتلفت حواليها عالرايح والجاي
وبتسأل. حالها معقول بهالسهولة هنت؟! معقول بسرعة نسيني. هيك!
كانت عم تطلع منها الانفاس مصطحبة مع شهقات مليانة وجع وغصة
حطت ايدها ع وجها لتخبي. دموعها الي هاجمتها بفرد دفعة
وصارت تحكي بصوت يادوب مسموع
حلا: ليش ادم؟!!!  بهالسهولة نسيتني؟!!  بهالسهولة هنت عليك؟!
وبلحظتها قرر طيف يستغل الفرصة
وينفذ مخططو الي براسو
قرب لعندها وقعد جمبها وهو بيطلع فيها بمكر
طيف:  خير. خير دكتورة؟!شبك صاير. معك شي؟ ليش. عم تبكي؟!
بعدت ايديها عن وجها لتشوف مين صاحب الصوت
اطلعت فيه بطرف عينها الي كانت الدموع عم تلمع فيها
وبقيت ساكتة وماجاوبت بشي
اكتفت باانها تمسح دموعها بس
وتحاول تقوي حالها
طيف:  ليش ماعم. تردي دكتورة،،احكي فشي خلقك،ماتضلي كاتمة بقلبك، الكتمان مابيفيد. بشي،بالعكس بزيد الوجع اكتر
التفتت لعندو وهي عم تحاول توقف بكاها وحكت: اذا سمحت دكتور تركني بحالي، مالي. خلق. للااخد والعطا
طيف:طيب ليش. يعني،والله انا مشانك
حلا;  ليش انت شو دخلك فيني؟!
حل عني. اذا سمحت موناقصني انا
طيف: يعني مصرة تضلي حابسة بقلبك؟ !  ليش. ماتطلعي. الي جواتك وتفشي خلقك، اعتبريني. اخوكي
زورته بقهر وحكت: انا ماعندي اخوات،تركني بحالي اذا بتريد
طيف: طيب شو. رايك. عرفك عن حالي؟ واتعرف عليكي،بلكي بترتاحيلي وبتحكي الي مدايقك،والله قلبي وجعني عليكي،مااجا من قلبي شوفك عم. تبكي،ليكي رح عرفك عن حالي،انا اسمي ابراهيم
دكتور اطفال،وانتي شو اسمك؟!
كانت حلا بحالة مابتسمحلا لا للنقاش ولا. الاخد والعطى سحبت نفسها. بصعوبة
وهي بتهز. براسها بنفاد صبر
طيف:  ليش عصبتي ولو. والله ماحكيت. شي غلط انا
حلا:....
طيف:  طيب قليلي مين مزعلك؟  حابة حدا وجرحك؟! ،حكيلي فشي. خلقك بلكي بساعدك بحل
حلا: مافي حلول لمشكلتي،ماتعذب حالك
طيف: لك جربي احكيلي شو بتخصري
انهارت. اعصاب حلا. ومابقا في عندها اي قدرة على. التحمل اكتر
انتفضت من مكانها. وحكت بنبرة قاسية
حلا:لاعنجد انت كتير قليل زوق والحكي معك بلا فايدة
لفت ضهرهاومشيت بااتجاه باب المشفى
قام طيف من محلو ولحقها
طيف; ستني ستني دكتورة، لك شبك مابتلقي كلمة!والله انا ماكان. قصدي دايقك
تجاهلتو حلا. وبقيت مكملة بطريقها وهي عم تبكي
وقف طيف عن ملاحقتها اول ماصارت برا المشفى
وتنهد وحكا باانزعاج: والله باينتا هالبنت عقلا صعب. كتير،
بس شوعليه. انا طيف، وبقدر. بسهولة خليها. تركع
ظبط تيابو وحط ايديه بجيوبو ودخل
لجوا
وبينما هو ماشي وهو مو منتبه. لشي قدامو
اصطدم بصبية ووقعلا فنجان القهوة الي باايدها
ع تيابها
شهقت. وصارت تطلع بتيابها بقهر
فيكتوريا;يخرررب بيتك وئعتلي الئهوة عتيابي يئطع عمرك. شو مانك شايف؟!
رفعت ايدها وضربتو ع صدرو
واول مااجو عيونها بعيونو ركنت وراح القهر عن وجها
ضحكت بصوت. عالي وحكت
فيكتوريا:يبعتلك شومجذب، تتئطع امين يارب
صفن طيف فيها بذهول وكأنه بعمرو مو شايف بنات وهز براسه بتساؤول
طيف: اه؟  شوقلتي؟
قربت منو. فيكتوريا ومسكتلو طرف المريول. تبعو
وحكت بدلع
فيكتوريا: ولاشي ياسوكر،سلامتك
طيف:  انا اسف وسختلك تيابك بالقهوة والله مابقصدي
فيكتوريا: يادلي انا المزوئ،ولايهمك ياسوكر ياسكاكر، ع حسابك التياب،وصاحبة التياب
كانت نظرات فيكتوريا لطيف
عم تخليه يفقد توازنو
ويدوب صفن فيها صفنة طويلة ونسي انو هو. بمشفى وحواليه عالم
فيقتو من صفنتو فيكتوريا لما حطت ايدها ع وجهو
وغمزتو
فيكتوريا:  وين صفنت ياسوكر
طيف(متلبك): لا لا، ولا. بمحل،،ااا. انتي. شو اسمك؟!
فيكتوريا(بدلع):  انا فوفيتا،فيكتوريا، وانت يااللي سحرت ئلبي؟ شو اسمك
طيف:  ااانااا، انااا انااا
فيكتوريا:هههههههه شبك مكربج! اسمك انا؟!
طيف: براهيم. انا براهيم،
فيكتوريا(بدهشة):  وااااو، اسمك حلو متلك ياسوكر،سحرت. ئلبي يابرهوم
علق عيونو. فيها
وهو. مو مصدق الي. عم يصير قدامو
وكأنو حلم
ضرب. حالو كف ليصدق الي عم. يشوفو.
واول ماشاف انو لسا فيكتوريا قدامو ابتسم. وحكا
طيف: دخيل الله انا مااحلا حكياتك
انتي شوبتشتغلي. هون. يابنت؟!
فيكتوريا:والله يابرهوم انا ممرضة وانتا؟!
طيف: انا دكتور اطفال
فيكتوريا:  دكتور. اطفال!  ويلييي انا، ياريتني طفلة،مشان تداويلي ئلبي
طيف: اي. مو مشكلة،ياحلوة،،بدوايلك قلبك. بدون. ماتكوني طفلة
فيكتوريا(بمياعة):عنجد يابرهومتي!
طيف:اي عنجد يااحلا فوفو
حطت ايدها ع قلبها وعضت ع شفافها وحكت بااثارة
فيكتوريا:  اااه ولييي،شوو طالع اسمي حلو منك. ياساحر ئلبي،برهومي
طيف:امريني
فيكتوريا:بمااننا تعرفنا. ع. بعض وشكلنا. حنصير صحاب وحبايب،شو رأيك. تعزمني ع كاسة عصير ليمون مشان نروئ دماتنا وننعنش سوا؟!
حطت ايديها. التنتين ع. كتافو
رمقهن. بنظرة اعجاب وابتسم واطلع. عالعالم الحواليه وحس بالاحراج ونزل. ايديها
طيف: تكرم عينك ياقمر، غالي والطلب. رخيص
فيكتوريا: معناها يلا،هات ايدك باايديا
اطلع فيها طيف بنظرة تفحصها. من فوق لتحت
ومدلا ايدو
طيف: يلا. تعالي
حطت ايدها باايدو،وهي. بتطلع فيه بنظرات كانت. عم تغشو فيها. وتحسسو انها فعلا معجبة فيه
بس هي بالواقع كانت معتبرتو صيدة محرزة، بحكم انو دكتور، واكيد وضعو المادي تمام، لتقدر تشتغل. شغلها الي بتشتغلو مع. كل الرجال
والي. هو النصب وتشليح العملة
ابتسمتلو ابتسامة اعجاب مزيفة وحطت. ايدها باايدو، وطلعت هي وياه من المشفى
وكانت من. جواها. عم تبتسم بخبث
فيكتوريا(بقلبها): حلوو. كتير،،وهي صيدة جديدة،
هلئ. هي اكيد مش محرزة متل صيدة يامن، بس منيحة،شو مااجانا منيح،المهم نشتغل
اطلعت فيه ولما لقتو عم يبتسملا
ابتسمت بدلع ومالت. عليه
وكملت. طريقها معو وهي عم تمثل انها دايبة فيه وعاجبها كتير
برأيكن شو رح يصير؟
---------------------
قدام بيت حلا
كان واقف وساند حالو عالحيط
وحاطت ايديه. وراه
وعم ينطر. بملل
وينفخ. كل نفخة بتطبخ طبخة
متل مابيقول المتل
رفع ايدو واطلع ع ساعتو
كانت الساعة 2 الضهر
تنهد وضرب ايدو بالحيط وحكا بسخط
غيث: يعنييي وبعديين! اي صرلي. اكتر من ساعة عم استنا ولهلق. ماحدا بين. ،وينهن مقصوفات الرقبة،يعنيي. لاهي مبينة ولارفيقتها مبينة،شووو هاد ولو،
نزل ايدو وحطها ورا ضهرو وصار يهز رجله بتوتر
وهو بيتلفت حواليه بحثاً عن ، اي حدا. يطمنو عن. ريم ويخبرو عن سر غيابها
وفجأة وقفت تاكسي قريب من. البيت
التفت. غيث لعندها اول ماسمع صوت. تسكيرة الباب
وركض اول ماشاف حلا
غيث: كيفك حلا. ،،لك بربك. شفتيلي ريم. شي؟! من. الصبح بدقلا. ماعم. ترد واخر. شي بتسكر. تلفونها عالخالص،،بتعرفي وينا؟
كانت حلا حاطة راسها. بالارض
 
رفعت راسها اول ماخلص. غيث حكي
وكان واضح ع وجها انها منهارة عالاخر
حس غيث بالقلق. وسالها. بلهفة:شبك كنافة؟! ليش عم تبكي؟ حدا. مدايقك شي
كانت بحاجة. كتير. لحدا تشكيلو الخيبة الي بقلبها وماكان. في قدامها. غير. غيث
فجاة ضمتو ونفجرت بالبكي ع. كتفو،وكانو قلبها كان عم يقلها. هاد المكان. الصح، الي لازم تبكي فيه
حس. غيث بالقلق اكتر. وشد. ع. حلا وسالها
غيث:حلوشة شبك،واالله شغلتيلي. بالي! قليلي شبك
حلا:انااا ليش. حدا بلا. حظ غيث! قلي انا شوعملت للدنيا لتضل. تعطيني كل. ضربة اكبر من التانية، قلييي شووو،كرمال. الله ،والله بحياتي مااذيت. حدا صدقني،،بس مابعرف ليش حاسة. الدنيا عم. تعاقبني،مااابعرف شو. الذنب مابعرف
غيث:اهديي. شوي. حلا،،اهدي،ليكيي خلينا. نفوت لجوا،نحن. بالشارع والعالم. عم. تتفرج علينا
بعد عنها ومسحلا دموعها وحضن وجها
غيث: خلص اهدي، عطيني مفتاح البيت
مدت ايدها عالشنطة وعطتو المفتاح
سحبها غيث من ايدها وفتح الباب ودخلها ودخل
غيث: تعي تعي لشوف، شوقصتك. انتي
قعدها وقعد مقابيلا
وكانت هي عم تبكي بدون توقف
رفعلا راسها وحكا: جاوبيني حلا،شوصاير. معك؟!
حلا:انا كتير تعبانة غيث، كل شي جواتي عم يتدمر،مافي شي بهالحياة هي عم يساعدني اني كمل، لك حتى نسمة. الهوا، عم حسها عم تخنقني كل شي عم يحاول يقتلني بس. انا بعدني عايشة،مااعم موت،لك. بتحس. كل ماعم اخد ضربة عم يطول عمري. اكتر،ليش. هيك حيااتي انااا ليش؟!!
كان غيث عم يسمع كلامها
وصافن بملامح. وجها. يلي عم. تعبر اكتر من لسانها عن وجع قلبها الكبير
قام من مكانو وقعد جمبها ومسك. ايدها بمواساة وحكا بتعاطف
غيث: هو دائما الشخص النضيف الي. متلك الدنيا بتعذبو كتير والله مابعرف شو بدي قلك، بعرف انو مافي كلمة بتقدر تبرد قلبك خلص حاج. تبكي ،وفهميني صاير. معك شي. جديد ؟!
حطت ايديها ع. راسها وهزت باايجاب
حلا: اي اي، ليش انا فيني عيش بلا خيبات،،لااامافيني بمووت اذا مااكلت كل يوم خيبة وصدمة. جديدة
غيث:طيب حكيلي شو. الي. صاير من جديد؟!
التفتت لعندو وهي عم تسحب انفاسها بصعوبة وبلشت تحكيلو
ودموعها مملين خدودها
-------------------------------
بكافيتريا المشفى
نزل الميتر
كاستين عصير قدام فيكتوريا وطيف
ومشي
بينما هنن ملتهيين بالحديث
طيف:  اي فوفيتا،هاتي لشوف احكيلي،انتي من ايمتا بتشتغلي هون
اخدت. سحبة من كاسة العصير. وحكت:والله يابرهومتي،صرلي يومين بس
طيف(متفاجئ):يعني انتي جديدة؟ !
فيكتوريا:يس
طيف:شوهالصدفة، وانا. كمان من. تلات تيام عم داوم هون
فيكتوريا(بااعجاب):حلوو شايف على هالصدفة، تنيناتنا جداد ئدرنا نشتغل هون ونلتئي ،شكلنا. عنجد. عنجد، رح نصير حبايب ياسوكر
طيف:لك انا بتشرف فيك ياقمر، لك والله انتي السكر، دخيل الله مااحلا هالحكيات
فيكتوريا(بذوبان): ييي ماتتغزل. فيني بلييز ئلبي مابيتحمل انا دغري بصير بالاراضي
ئلبي. ضعيف
طيف:لك يسلملي الي قلبو ضعيف انا
فيكتوريا(بدلع):برهومتي!؟
طيف:عيونو
فيكتوريا: بدي اسالك سؤال بس. خجلِانة
طيف:اسالي فوفو لاتخجلي
فيكتوريا:يعني والله بستحي
طيف:لاتستحي ولايهمك احكي شو. السؤال؟!
مسكت خصلة شعرها. وحكت وهي. عم تدلع
فيكتوريا:ولاشي. كان بدي اعرف اذا. انت مرتبط او لا
رفع حواجبو بااستغراب وحكا
طيف: انا، لا ماني مرتبط،بس ليش عم تسألي؟
ضربت. حالها. كف وحكت
فيكتوريا:يادلي انا ،يعني مش حرام شب متلك لهلق مش مرتبط؟! وينن البنات. مش. شايفين. هالجماِل. والجاذبيةِ
طيف(بضحك): ههههه اي شو. بدنا نعمل هيك حظنا
فيكتوريا:  رح تجيي. ياسوكر، رح. تجي عن ئريب، انتا بس. فتحلا ئلبك، ،وحتلائيها جاية. ركض لعندك
اخد. سحبة عصير. من كاستو
وطالع. سيجارة وشغلها. وحكا بعدم مبالاة
طيف: اي الله. يسمع منك. يافوفو
فيكتوريا(بقلبها): والله باين عليه،تبع نسوان زيادة. عن. اللزوم
هه وهيك نمر، سهل كتير الواحد يضحك عليا، ياااسلاام شو رح تتسلي يافوفيتا اهلا بالرزئة. الجديدة والله
--------------------------
عودة عند. غيث وحلا
غيث:  هلق. انتي مشان هيك عم تبكي؟!
حلا(عم تبكي):مشان. شو بدي ابكي. لكن؟ انا نكسر قلبي. وخاطري اكتر. من. مالو. مكسور،،يالطيف شو كرهانته ياغيث، جاي عبالي اخنقوو باايدي،
انا بعرف انو هو. حقو يشوف حياتو والله. بعرف
واصلا. انا كنت رح اتركو واطلع من حياتي. لحالي،بس ماااكنت عم اقدر كنت عم. حس حالي عم اتعلق. فيه اكتر من قبل،وكمان كنت زعلانة عليه
ضحكت بمسخرة وكملت:  كنت قول كيف بدي اتركو واكسرلو قلبو ؟! اتاريه. سبقني. هو. وتركني ،لك انا بتعرف شو القاهرني. ومووتني؟ الي مموتني انو قبل بنهار كان. عم يوعدني انو. ماايتركني، ولما اجيت لاافتحلو مووضوع انو نحن. لازم نترك عصب عليي وسكتني، ،لك بس بدي. افهم ليش الكذب ليش؟! ،،يالله. غيث. انا رح جن،ماعم اقدر. استوعب الي.
عم يصير، لك بهالسهولة انا هنت عليه؟! نسيني بهالسرعة. هيي؟!  كرمال الله انا رح جن ،لك ماعم صدق انو هالشي طلع. من ادم، ادم يلي كان يحبني قد هالكون، لك يعني. ماعم افهم هو. فعلا كان. يحبني. ولا كان عم يكذب! انا عنجد مابعرف شو. الي عم يصير،معقول. كان عم. يكذب. عليي،
اطلعت بغيث بتساؤول. وكملت:قلي. غيث. معقول؟!
قرب لعندها وحضنها وحكا بقهر:  اي. معقول، معقول لانو الي بحب ياحلا. مستحيل يتخلا. بهالسهولة هي،،وخصوصي بظرف متل الظرف الي. انتي. فيه، بس شو بدك تحكي. يعني،هي خلفة مصطفى شوكنتي متوقعي منو،،كلب متل ابوه
حلا: ماتحكي عنو هيك غيث،ادم مانو. متل. ابوه
غيث:  مبلا. متلو،لومانو متلو ماكان عمل. هالضرب الحقارة معك
حلا(بحرقة):ياالله حاسة حالي بكابوس،امانة حدا يفيقني منو، قلي غيث،قلي انو هاد كابوس مو حقيقة،ماعم صدق انو خلص كل شي انتهى، وهوو صار لحدا غيري،عقلي وقلبي ماعم يقدرو يتقبلو الفكرة،لك انا كيف كنت عم قول. بدي اتركو كيييف؟! ،والله فكرة الفراق لحالا بتقتل،قديش الحكي سهل والفعل. صعب
مرر ايدو ع راسها بحنية
وكان من جواها مقهور وزعلان. عليها
غيث:طولي بالك حلا، خلص بربك حاج تبكي،ع مين. عم. تبكي اصلا. لك بالناقص منو ومن عيلتو،،يضرب بشكلو اسمر. قتلني. ،ع شو عم تبكي عليه. ،كلو ع. بعضو مو محرز،عليي الحلال ماشبهتو غير لعامود الكهربا لمصدي
شوعاجبك فيه مابعرف،لك ايدك الو مراية
بعدت. عنو
وحكت. بلهجة عتب: حاج. تحكي عنو. هيك. غيث
غيث:لا بدي احكي، والله لازم كمان روح. اقدحو قتلة خليه يضل اسبوع ملقح بالتخت،الله ياخدو. شو. كذاب وواطي
حلا(بغصة): بكرهو
غيث: حقك. تكرهيه،وحقك تعملي شو مابدك، الي. عملو فيكي مانو.قليل ابدا
حلا: انا لحد هلق. مصدومة فيه،معقول كل. الحكي الي كان يحكيلي ياه كان كذب؟ مشاعرو اتجاهي الي كنت عنجد شوفها حقيقة معقول كانت مزيفة؟!لك والله ماعم صدق والله
خبت وجها باايديها وانهارت اكتر
وعيون. غيث عم. بتراقبها بعجز وقلة حيلة
مسك ايديها. وبعدهن. عن. وجهو وحكا بعصبية:  ولك خلص بقاا خلص. ،حاج تبكي عليه،  والله اذا. مابتهدي،لحتى قوم روح خلصلك عليه، انا شو قلتلك من قبل؟  مو قلتلك ماتكوني ضعيفة؟! والله لو الي عم. تبكي عليه. محرز كنت ماحكيت. شي
بس مو محرز ولامستاهل ولادمعة بعيونك،خلصناا. بقاا ماتخليني ازعل منك
حلا: مو قدراانة تركني ابكي. وفش. خلقي،كل الي صار فيني وبدك. ياني. ماابكي
غيث:طيب اهدي. كرمالي،اذا جد بتعتبريني اخ لاالك حاج بقا،والله مابهون عليي زعلك،،ليكي حلوشة هدي وسمعيني شوي،ريم وينها، ،شفتيها شي. اليوم؟
مسحت دموعها وهزت. براسها بالنفي
حلا:ماشفتا لا اليوم ولامبارح
غيث(بقلق):يااللله،طيب ماحكيتي معها؟
حلا:ولاحكيت معها مابعرف وين مختفية هي كمان،ليش شوفي؟
غيث:لك مبارح انا التهيت عند عمتي وماصرلي احكي معها
رنيتلا بالليل ماردت،رديت رجعت الصبح. رنيتلا فوق العشرين مرة. كمان. ماردت، واخر. شي طفت. تلفونها،قلبي. متل. النار عليها،خايف يكون صاير معها شي
حلا: لاتخاف لو في شي. كانت. قالتلي رهام،
بجوز مشغولة بشي
غيث: والله قلبي مو مطمن ابدا ياحلا
حلا: ماتشغل بالك،بااذن الله مو. صاير هلق مابتلاقيها. الا اتصلت. فيك
غيث: ياريت والله،بلكي بيطمن قلبي شوي
حلا: ان شالله خير
غيث(بقلبه):والله بالي. مو. مرتاح. ابدا،حاسس انو. في. شي. ،لولا هيك ريم مابتتجاهل. مكالمتي،الله يستر احسن شي
-----------------------------
بفيلة الضبع
دخلت جميلة عالمحرس
ومعها صينية اكل
حطتها قدام عاصي وشمس. االي قاعدة مقابيلو
وعم تستنا منو. كلمة
اطلعت جميلة بعاصي بحزن على حالو
ونقلت نظرها ع. شمس وحكت بلهجة حماس
جميلة: منيح الي. اجيتي. ياشمس
بلكي بتقنعي عاصي ياكلو شي. لقمة، الو من مبارح. بلا اكل
اطلعت. شمس بعاصي بنظرة. عتب وحكت
شمس:اي مو بالاول لحتى يرضى يطلع فيني او يحكي. معي
جميلة: له ياابني هي. ماحبيتا منك،البنت جاية لتتسلا وتغير جو. معك، بتستقبلها بالوجه الناشف
كان عاصي معلق عيونو. بالاشيئ
تنهد بقهر واطلع بشمس وحكا:اسف شمس،لاتواخذيني، بس. بالي مو رايق بنوب والله
شمس:طيب ليش. مافيك تحكيلي!؟
عاصي:مدايق. شوي مو اكتر
شمس:اي اكيد. في سبب لهالضيقة. هي،حكيلي. ياه
اطلع عاصي بجميلة. ونزل. راسو بالارض
فهمت. جميلة. انو مابدو. يحكي قدامها
واطلعت. بشمس. وغمزتها
وحكت:يلا انا رح اترككن لحالكن واطلع كمل شغلي
انتو. خدو. راحتكن
شمس:ماشي خالتو جميلة الله يعطيكي العافية
جميلة:الله يعافيكي بنتي
لفت. ضهرها. وطلعت لبرا
التفتت شمس لعند. عاصي. وسالته
شمس:حكيلي لشوف شو الي. مدايقك
عاصي: صدقيني مافي شي شمس، مجرد. اكتئاب
شمس: لاعاصي. موهيك الظاهر،،عنجد. حكيلي. شبك،،لتكون متزاعل انت وسيدرا
نطقت كلمتها. وتغيرت نظراتها للغيرة
اطلع عاصي. فيها. وضحك بااستهزاء والحزن واضح. بعيونو
عاصي:ياريت القصة هيك. ياشمس، بس. الي. صاير اكبر بكتير
شمس:وشو الي صاير؟
عاصي(بخيبة):  مالخانم مبارح كانت. خطبتها
رفعت حواجبها بااستغراب وسالت:مين ؟،سيدرا؟
عاصي: اي، ،لكن مين
دخلت لقلبها الفرحة وكانت يادوب متحكمة بملامح وجها لاترتسم عليهن البسمة بدون ارادتها
انقهرت من حزن عاصي وحست بغيرة وسالت:مشان هيك زعلان انت
عاصي: لكن شو بدك ياني انبسط يعني البنت الي بحبا راحت لغير شخص شو بدك اعمل يعني؟ قوم ارقص؟!  ولا. روح افرح معها
شمس: اي لو بتحبك ماكانت راحت لغيرك
هز براسه بحسرة وحكا: بعرف مابتحبني،بس الي قاهرني انو انا. متل الاجدب.كنت. مفكرها بتبادلني نفس المشاعر،اااخ قديشني غبي،كان لازم من الاول افهما،بنت صحفية قد الدنيا،شو الها بواحد متلي؟!
شمس:  بالناقص. منها عاصي،لاتزعل،في غيرها عم تستنا. كلمة منك
دمعو عيونو وضحك بمسخرة ع كلامها
عاصي: ومين هي الي قلبها اعمى بقا. الي بدها تحبني،قديش رح تكون غبية، الي رح تحبني
انقهرت من كلامه وحست بنار اشتعلت. جواها
ضغطت عاايدها وبدون ماتحس عحالها. حكت بلهجة انفعال: انا. ماني غبية عاصي،ماااني غبية
استغرب. عاصي وسالها: انتي؟ مين. جاب سيرتك. انتي؟
شمس(بصراخ):مااعاد تفهم يعني،انااا هي االبنت الي بتحبك،انااا عاااصي، انا يلي من اول ماوعيت. عالدنيا عم احملك حب بقلبي،كنت كل مااكبر سنة،يكبر حبك بقلبي اكتر،وانت؟! ،انت ولاعبالك،ولامعبرني،كل. مابقرب منك خطوة بتبعد عني مليون
كان عاصي بيطلع فيها بصدمة
ومو قدران يصدق الشي الي عم يسمعو منها
لتهدي لهجتها هي وتكمل: عاصي انا. بحبك اكتر. من كل الدنيا ،نقهرت كتير وقت قلتلي انك بتحب سيدرا،تمنيت
لو دبحتني ولاخبرتني، قديش نقهرت. منك وحقدت عليك،  بس مابلومك،انا بعرف ليش انت اخترت تكون بعيد عني
عاصي(بعصبية): ومزالك بتعرفي ليش عم. تعاتبيني؟ ،ليش عم تعترفيلي. بمشاعرك بالاصل؟،جنيتي شي انتي؟ ولاحابة تضريني وتخلي ابوكي يرميني برا هالفيلة رمية الكلاب، شو بدك بالظبط شمس؟!
مدت ايدها لعندو ومسكتلو ايدو وحكت والدموع عم يلمعو بعيونها
شمس: بدي ياك. انت عاصي،ماحدا رح يسترجي يعملك شي،انا ماعدت صغيرة لحتى. ابي يمشي كلمتو عليي، من بعد هلق الي. بدي ياه انا.بدو يصير،ماحدا الو شي عندي،انت بس حبني وماعليك
زادت عصبية عاصي
وبعد ايد شمس عنو بقوة وصرخ: حاااج تخبيص شمس،حااااج، انتي بدك ياني اتدمر اكتر من مالي مدمر؟! ،حب شو الي عم تطلبيه مني؟!  لك ابوكي مجرد ماكنت العب معك،كان يموتني. من الضرب،كيف لو صار وحبينا. بعض؟ شو بدو يعمل فيني؟! حابة اتبهدل يعني انت؟
شمس(عم تبكي): هلق انت مشكلتك ابي. يعني؟!
عاصي:  اي مشكلتي ابوكيي اي،مشكلتي كل شي. كمااان، انا وياكي مستحيل نكون. لبعض شمس،مسسستحيييييل،بقاا الله يوفقك قومي روحي. ع غرفتك وحاج تخبيص وحكي فاضي،ناقصني ارجع. اتبهدل من ابوكي،مابكفي انو مو طايقني،بدك ياه يكرهني اكتر
شمس(بصراخ): ماارح يكرهك. ،مااارح. يقدر يعملك. شي،انت بحمايتي انا، اذا. بفكر يئذيك رح اختفي من كل حياتو وخليه يبكي دم عليي
هز براسه. بملل. وحكا بعصبية: لااا لااا. انتي عنجد جانة، طاااقين فيوزاتك عالاخر
شمس: لااماااني جانة،مااني جانة عاصي،كرمال الله فهمني،حس فيني انا تعبت من. مشاعري الي ماعم توصلك. تعبت. من كل هالحب الي انت موحاسس فيه،مليت من الكتماان،حس فيني عاصي،انا عم موت. عالبطيئ ،واذا بتضل بعيد عني احتمال موت من القهر. والغصة
غمض عيونو وسحب شهيق. وزفير
وحمل حالو وطلع من المحرس. بدون. مايضيف شي
ليزيد قهر وعصبية شمس اكتر
جن جنانها. ومسكت. الطاولة الي قدامها ودفشتها بكل قوتها. ووقعت كل شي. بالارض
بلشت الصحون تتكسر. والقزاز يتطاير حواليها
ضغطت. عاايدين الكرسي. تبعها. وصرخت : ولكك ايمتااااا. بدك تحس فيني ايمتاااا يابلا احساااس
ايمتا
ونهارت بالبكي وصارت. تخبط باايديها.ع. ايدين الكرسي
ظنا. منها انو هالشي بيطفي. قهرها والمها. من جوا
لكن مافي اي شي بيطفي نار الحب. الي من طرف. واحد، ولا. في اي حل للتخلص. منو الا الصبر،الصبر وبس والقوة ....
المشاعر الغير متبادلة
لعنة الانسان الاكثر قساوة
شيء يشبه الجحيم
تخيل لو انك تلك الشموع  التي اضائت. طريق. احدهم
ثم اتى. هو. ذاته واطفأ نورها، لانه كان يفضل ضوء المصابيح اكثر من ضوئها
او تخيل مثلا ان تكون شجرة ذات ظل ممتد
لطالما خبئت احد ما تحت ظلك المديد
ثم اتى وقطعها بحجة انه يريد الدفئ بحطبها
تلك هو شعور الحب الغير متبادل
فهنيئاً
لكل من لم يمر به
وهنيئاً لكل شخص كان. محظوظً بشخص احبه بقدر حبه له،وهنيئاً  لمن عاش الحب من طرفين...
-------------------------
عند سيدرا بالمجلة
دقت باب مكتب عاصي
وتفاجئت. انو مافي رد
فتحت الباب ودخلت. وتفاجئت. اكتر لما مالقتو. موجود
حست بقلق وحكت:وينوهاد اليوم؟
طالعت تلفونها واتصلت عليه وماكان. في. رد منو ابدا
نزلت التلفون بخيبة وحكت
سيدرا:اكيد بيكون زعلان مشان الشي الي صار، يالله. يعني مابقا شوفوو؟!  معقول يبطل يجي ،اي بس. مو ع كيفو، ماارح. اسمحلو يترك الشغل
فتحت ع الرسائل وكتبتلو رسالة: عاصي وينك، ليش اليوم مااجيت،ضروري بكرا تداوم، عنا شغل كتير
،،،
وصلت الرسالة لعند عاصي
فتح وبلش يقراها وضحك بخيبة:
عاصي: اي لكن حقك،كل شي الا شغلك انسة سيدرا،
نزل التلفون. وحكا:  رح قلاا بطلت. اشتغل لاقي غيري،
رفع التلفون. ليكتب الرسالة
وبلحظة حس انو الي رح يعملو غلط
عاصي: لا ليش لحتى. قلا بطلت اشتغل؟ مشان تحس اني زعلان ع خطبتها؟،اي لا مارح حسسها بشي،وبكرا رح داوم وكانو شيء لم يكن
اطلع عالتلفون وكتب: طيب ماشي
وبعت الرسالة. وسكر التلفون
والتفت عالمحرس كانت لسا شمس ماطلعت منه
ارتسمت ع وجهو علامات القهر. وتخنصر وحكا: كان. انا بس اعمل علاقة. حب مع بنت الجرو، مشان تكمل سعادتي اكتر واصفى بالشوارع،  مااغباكي ياشمس،عرفانة حيونة ابوكي ولسا عم تطلبي مني حب!
صار ينفخ ليفرغ العصبية الي جواه
ونزل ايديه ومشي بطريقو لبرا
عاصي: شو هالعالم هي ولو
--------------------------------
فرشت سجادة الصلاة تبعها بااتجاه القبلة
وتسترت بغطا صلاة
وصلت ركعتين لوجه الله
وبعد ماانتهت
رفعت ايديها الي عم يرجفو للسما لتدعي
بلكي هالشي ببرد. قلبها وبيغفر ذنبها
وكانت الدموع عم تنهمر ع وجها بغزارة
وكل ماتجي لتنطق بكلمة تغص بالبكي اكتر
ريم: ي اا رب، ،يا رب انا بعرف اني غلطت كتير وقتلت كتير ناس، بس بس. كلو كان بدون. ارادتي
وبدون رضاي، والي صار اليوم كمان،كان غصب عني،ماكان قصدي يموتو بسببي، وحق اسمك ماكان قصدي،وماكنت. متوقعة. انو يكون حدا بيعرف بالي عملناه،انا كمان كانت نيتي انقذ. شخص من. تحت ايدين اخي. الظالم،وماكنت قاصدة. ابدا. يموت. حدا. بسببي،ماكنت قاصدة. ابدا،،انا بعرف انو رغم. كل شي حكيتو، رح. يضل ذنب هالشباب برقبتي ،بس يارب انت بتقدر،اي بتقدر تخليهن يسامحوني،،خليهن يسامحوني يارب،خليهن يسامحوني انا عذاب الضمير. عم يقتلني. بالدقيقة الف مرة ،الف مرة. يارب
نزلت ايديها بتعب وسجدت وهي منهارا
وحاسة بوجع بكبر هالكوكب كلو
ماكان في. اي شي عم يبرد قلبها
ماكان عندها حدا يوقف جمبها. بمحنتها غير الدموع،الدموع الي كانو ع وشك. ينهوها عالاخر وماينتهو
بحياتي كلا ماشفت شي نفسي بيقضي عالبني. ادم
متل تأنيب. الضمير
والندم، هدول الشعورين
فعالية قتلهن اقوى واصعب من اقوى. طريقة. قتل بالعالم واخطر كمان،لانو دائما جلد النفس
بتخلي البني ادم يوصل لمرحلة يفقد فيها عقلو
ويئذي حالو بدون مايحس
بس برأيكن ريم رح توصل لهالمرحلة؟
ولارح تتجاوز الي صار
وياترا كيف حيكون شكل علاقتها مع غيث بعد الي صار؟ هل ياترى رح تقدر تكمل معو عادي؟  ولا رح تنهي كل شي؟!
--------------------------
المسا
رن تلفون ادم بمكالمة من رهام
مسك التلفون واول ماشاف اسمها
عصب وانقهر وفصل الخط بوجها
ادم:هففف شو كرهانك، جاي. عبالي روح. طخك رصاصة لاارتاح منك
دخل على. معرض الصور يلي بالجهاز
وحط على صورو هو وحلا
صار يتأملهن والحسرة واضحة ع وجهو
والغصة عم تقتلو من جوا
عمل زوم على صورة. حلا وثبته ع عيونها
وتنهد وكانت الحرقة واضحة بصوتو:ياترا رح تقدري تسامحيني ع الي عملتو حلا؟!
انا مارح. سامح حالي ابدا،ولارح سامح اي حدا وقف بوجه. حبنا،ووحياة. هالعيون لاارجعلك، يحرمو عليي كل بنات هالدنيا من بعدك
قاطع افكارو صوت المسج يلي وصله
كان من حلا
دخل عليه بلهفة
واشتعلت النار فيه اول ماقرأ المكتوب بالرسالة: مارح سامحك. بحياتي، انت. واحد كذاب. ،انا بكرهك..
كانت هالرسالة رد مؤلم من حلا ع افكار ادم واوجاعو
يلي كانت مابتقل عن اوجاعها. هي
انتفض ادم من مكانه وكانو ماضل فيه بلا ابدا
واتصل. ع. رقم حلا بسرعة
ومن اول مارن. التلفون
فصلت بوجهو
ليزيد جنونو اكتر ويهز براسه بالنفي
ادم: لا لا حلا لاتعمليهااا
عاود الاتصال مرة تانية كان عم يعطي التلفون. مغلق
انهارت اعصابه ورمى التلفون بالارض
وطلع متل المجنون من غرفته
وفتح باب البيت. واجا ليطلع، طلعت. بوجهو سيدرا كانت. جاي من برا واستغربت وقت شافتو بهالحالة
سيدرا: ادم لوين. رايح؟! فيك شي؟
ادم: بعدي من طريقي عندي مشوار. ضروري
سيدرا: لوين؟! وانت بهالحالة!! لاتقلي انك بدك ترجع تسوق السيارة وانت. بهالعصبية هي!
قلب عيونو بملل وحكا بعصبية: بعديي. من وجهيي سيدرا،بعدي احسنلك
سيدرا: لامارح خليك،مو شايف حالك كيف جانن انا كيف بدي امن عليك؟!  يابروح معك وانا بسوق يااما. مافي روحة
زادت عصبية ادم وكان ع وشك. يدفشها
بس مسك حالو واكتفى باانو يصرخ بوجها: لككك بعديلي سيدرا. احسن مااعمل. شي مابيعجبك بعديييي
خافت من ردة. فعلو وتوترت وماكان في قدامها غير. انو. تبعد عن الباب
واول فتحتلو. الطريق
نزل بسرعة وشغل سيارتو. ومشي بسرعة
حست سيدرا. بخوف وصرخت: كرماال الله هدي ادم. ،ماترجع تخوفني عليك
ودخلت لجوا. وهي ماسكة. قلبها باايدها والخوف واضح. ع. وجها
كانت جاية غيداء من جوا. ع صوت صراخ ادم
واول. ماشافت الخوف ع. وجه سيدرا. سالتها:شبك ليش. وجهك اصفر؟!
سيدرا:  م. مماافي شي،خفت شوي عاادم
غيداء:شبو العينتين ليش كان عم يصرخ؟! نئذني
هزت. براسه بالنفي وحكت:مابعرف،طلع. من البيت وهو معصب. وجانن
وركب سيارتو وراح
غيداء(باانفعال): ايوا!  هاد مارح. يزوق ع دمو. الا ليعمل شي حادث. كبير يخليه يتكرسح ،ساعتها بينبسط،لك الله لايردو
سيدرا(بعصبية): امي. ماتدعي عليه هيك
غيداء:ماادعي عليه هيك؟!  خفتي عليه. يابعدي،لك تضربي منك. الو روحي من. وجهي. روحي احسن. مايطلع جناني
رمقتها. سيدرا بنظرة لوم
وحكت. :خليكي عم تقسي. عليه لحتى اخر شي
تخسريه. عالاخر. وتعضي اصابعك ندم
ومشيت بطريقها لغرفتها. لتترك غيداء متدايقة من كلامها
التفتت لوراها وحكت: لك بالناقص منك ومنو. ،،قال عض. اصابعي ندم. قال، اي ينباع بالعزا. ان شالله كتير انا سائلة. عليه
اي لستين جهنم ان شالله
يبعتلكن حمى انتو وابوكن ناويين تقضو عليي،
لك لعما بعيونكن لعما مابيجي منكن غير وجع الراس
وحطت ايدها ع جبينها وحكت: اخ ياراسي اخ ، الله يصبرني عهالعيلة
بفيلة الضبع
كان غيث. قاعد قدام المسبح
ومعلق عيونو. بلون المي الصافي
وفكرو مشغول بريم وسبب غيابها الي. لساته مجهول
الخوف كان مسيطر عليه وافكارو السيئة مسيطرة ع عقلو
فتح التلفون واطلع بالشاشة بلكي بيكون واصلو مسج منها
وخاب املو لما مالقا اي شي
تئفئف بنفاد صبر
غيث: وبعدييين!! انا رح جن ها!
وفجأة:  سلامة ئلبك من الجنان ياضي عيني
التفت لوراه وابتسم بمسخرة اول. ماشاف فيكتوريا الي. وراه
غيث:خير ياطير؟!
قربت لعندو وقعدت جمبو ولزقت فيه. وسندت ايدها ع كتفو
فيكتوريا:ولاشي ياسكاكر شفتك ئاعد لحالك ئلت بجي بسليك. وبونسك ياتؤبرني
غيث: تونسيني؟! ليش. حدا قلك انو انا كتير مشتاق. لهالوجه الصبوح
فيكتوريا(بدلع): ولو. ياروحي،،ليش. في حدن شاف وجهي وما اشتئلو
غيث(بمسخرة): لاتكوني مفكرة حالك نانسي. عجرم وماعندي علم،كلك ع بعضك شقفة. رقاصة
قربت. منو. اكتر ولزت عليه واطلعت بعيونو بااثارة
فيكتوريا: مش عاجبتك الرئاصة ياسكاكر؟
اتدايق. غيث. منها. وبعدها. عنو
ودار وجهو
غيث: ع فكرة انا اكتر شي بكرهو المياعة
رجعت قربت منو ولزقت. فيه. وحكت وهي عم تتفحصو. بعيونها بذوبان
فيكتوريا: هيدي مش مياعة. ياروحي،هيدا دلع
اطلع فيها وزورها وحكا
غيث: هلق من الاخر انتي شو. بدك مني؟! شايفتيني قاعد لحالي ومعصب ليش. اجيتي؟! لتسميلي بدني اكتر؟
فيكتوريا:  لأ. ياروحي،اجيت حتى روئك و
غيث(بااستغراب):تروقيني وروقك؟! ،انتي طاقق عقلك شي. ؟ شوقصدك بهالحكي بدك تعلقيني مع خالي انتي؟!
اذا شافك معي شو رح يعمل فينا؟
حاوطت رقبتو باايديها ولزقت. راسها براسو
فيكتوريا:هلق انت اذا مشكلتك بخالك، فينا نتواعد  ونروح. لعندي عالبيت،ماتعتل هم ياشرياني
انفعل وعصب من حركاتها
وشال ايديها عنو بعصبية
غيث:يخرب بيتك شوقليلة زوق،،فعلا انك رقاصة، قومي من. وجهي وليه،بعدين وين راحت محبتك ليويو. افندي؟ ولاكلو كذب وزعبرة
اتلفتت حواليها وقربت منو وهمست باادنو: قلك سر وماتخبرو لحدا؟!
رجعت تلفتت. حواليها وهمستلو: لك انا مابحبو ليامن،ولابحياتي حبيتو،بس انا عم سايرو. لان. شفئانة عليه
حراام، ئال شو،بحبني لان. بشبه مرتو كتير
غيث(بصدمة): يعني انتي مابتحبيه؟!
فيكتوريا: هئ انا زوئي مش. هابط لحب واحد متل يامن
بعدت عنها واطلع فيها من فوق لتحت
وضحك بااستهزاء وحكا: اي كلك ع بعضك. هابطة،ضلت ع زوقك! !
قلبت شفايفها بزعل وحكت
فيكتوريا:الله. يسامحك. يائاسي يامشرشح. احساسي
غيث:مشرشح احساسك؟!،،فيكتوريا. بتقومي من. وجهي الا بشرشحك. كلك ع بعضك؟!
قربت وجها من. وجهو وحكت:يعني مش رح تروئني؟!
هز براسه بنفاد صبر. وقام من مكانو
غيث:احسن. شي. اطلع ارتاح. بغرفتي،،موناقصني. ابتلا فيكي اخر هالليل
قام. من مكانو ومشي بطريقو وهو متدايق من غلاظتها وعم. يتمتم. بصوت. واطي: لعما عالسقالة. ولو،لانو انا ماناقصني غير ام ربع بنطلون
عصبت منو وصرخت عليه. من مكانها :تكبر لئلك. ياسكر،بس. اخرتك. تجي. لعندي،لك انا. فوفيتا ،اكبر راس رجال ئدرت جيبو،
وقف غيث والتفت. لعندها وحكا بمسخرة:هههاي متاكدة انو الي جبتيه راس مو شي. تاني؟!،، لك حبيبتي هدول الي. عم تحكي. عنهن مو رجال، هدول طنطات، بتعرفي ليش؟! ،لانو الي متلك ماحدا بيلحقها غير الدكور الي بالاسم ،ف لاتفتخري كتير. ياضلع الجرو
لف ضهرو ومشي. وهو عم يضحك. عليها بسخرية
لتبقى هي بمكانها
عم تاكل اضافرها من الغيظ
فيكتوريا:  عم تتمسخر علييِ؟ شو عليه ياغيث،مابكون فوفيتا اذا ماوئعتك بحبالي
خليك متكبر لئلك....
--------------------------------
بعد اقل من ساعة
صفت سيارة ادم قدام بيت حلا
نزل ادم وهو. مستعجل
وقلبو متل النار
ودق. الباب بقوة وصرخ
ادم:  حلااا، فتحييي حبيبتي،خلينا نتفاهم
كانت حلا متسطحة بتختها. ومغرقة مخدتها بالدموع
قامت من مكانها اول ماسمعت صوت الباب
وطلعت لبرا. الغرفة
وقربت. عند باب البيت
كان. صراخ ادم معبي المكان
ادم: فتحييي الباب. حلا،وحياتي عندك، كرمال الحب الي بيناتنا ،انا ماكذبت عليكي بحياتي، والله انا. حبيتك من كل قلبي ولهاللحظة بموت فيكي،
سندت راسها عالباب وكملت بكاها
كان كلامها عم يزيد الجروح والحرقات بقلبها اكتر
كان صوت شهقاتها. مسموع. وواضح
لزق ادم راسو عالباب
وحكا بلهجة اهدى :فتحيلي حلا،فتحيلي وخليني فهمك كل شي، والله العظيم انا ماكذبت. عليكي،انا. عنجد بحبك،وكل شي صار خارج ارادتي،،
صدقيني انا. مابحبا،ولو بدي ،،بعاند الكل،بس انا بدي انتقم منهن فيها،بدي خليهن يفهمو انو بعمرها المحبة مابتجي. بالغصب،وحيااة عيونك الي بموت فيهن اني مابحبا،ومشيت معهن انتقام،والله انتقام،
فتحي حلا،بعرف انك جوا وعم تسمعيني وحياة كل شي بيناتنا فتحي
ماقدرت. تتحمل كلامو الي كانت معتبرتو. كذب. وخداع
ضربت. ايدها عالباب. وصرخت
حلا:  حاااجتك. كذب ولاه، نقلع من هون،طلاع. من حياااتي مابدي شوف وجهك. ابدا، انت واحد حقيرر. و،،
قاااطعها بصرااخ: لاا حلا لا. ماتحكي. هيك،،انااا ماني هيك،انا حبي الك صادق ومافيه ولاذرة كذب،بترجاكي ماتحكي معي هيك. مابتحمل هالحكي منك ،،فتحيي الباب حلا مارح. روح من هون لحتى. شوفك ونحكي
انقهرت وبعدت. عن الباب
وفتحتو وطلعت لعندو
واول ماشافت حالتو. واثار الحادث. الي واضحة. عليه
حست من جواها انها بدها تركض. تضمو،بس كان في شي عم يخليها تكابر. وتقسى
هجمت عليه وضربتو وصرخت
حلا:شوووبدنا نحكييي؟  شوبدنا. نحكي بس قلي،؟ جاي تقلي انك. نجبرت. عهالخطبة هي؟ وانك عم تنتقم؟   لك انت واحد. كذاب،كذاب ادم
كل. شي وعود وحكي حكيتلي ياه كان. كذب بكذب،انا بحياتي مارح سامحك،مو. لانك رحت خطبت لا،اصلا انا كنت. لحالي رح اطلع. من حياتك ياواطي،،انا ماني. بلا احساس لااجبرك تكمل معي بعد الي. صار،بس انا. كان بدي توقف معي. هالقليلة بس هالفترة،لبين ماانسا. الي صار
،بس لااا انت ماستنيت شو عملت؟! رحت دغري خطبت بنت خالتك،
تغيرت نظراتها للحقد وشدت عاايديها. وضربتو وكملت: بحياتي مارح اغفرلك، عالكذب الي كذبتو عليي،بحياتي ادم،انت من هاللحظة صرت واحد من الاشياء الي دمروني ،كنت مفكرتك غير الكل
بس ياخسارة،طلعت متلك ملتهن مابتفرق عنن شي
ابدا،انا عنجد عم اكرهك عم اكرهك واستحقرررك كمااان. اي؟!!
ماكان عم. يقدر ادم. يتحمل. قسوة كلامها
ونظرات الحقد الي بعيونا اتجاهو
كان. موقف كتير صعب بيحس. فيه
معقول هيك بعد كل شي حب. كان بيناتهن يوصلو. لهالمرحلة. هي؟
دموعو. ماكان عم يقدر يتمالكها
والغصة الي عالقة. بحنجرتو كانت عم تخنقو
بجنون هجم عليها ليغمرها بين ضلوعو
بس. هي حطت ايديها ع صدرو ودفشتو.
ليحس باالم مكان ماضربته
كزت عن سنانها وحكت بغيظ
حلا:وجعتك ياحرام! نسيت انك. مريض،يلاا مو. مشكلة،هلق بتروح. عند رهام بماانك صرت قريب ع بيتها،وهي بتداويك. وبتدللك،روح لعندها حبيبي،روح خليها تشفيلك المك
مابيقولو شوفة. الحبيب دوا. !
ادم(بقهر):  انتي دواي حلا
ضحكت. بمسخرة بوسط. دموع. مغرقة وجها وحكت:  اه عنجد؟! تاثرت. كتير بكلامك
ادم(بعصبية): ماتحكيي معي. بهالبرود هااد
قربت وجها منو وضمت ايديها ببعض وحكت بقوة متصنعة:  بحكي كيف مابدي،انت. مادخلك
مسكها من. كتافها وهزها. وصار يصرخ.
ادم:  لك بكفيي بقااا بكفيي،لاتخليني جن، انااا مابستاهل منك هالقسوة هي، انا والله بحبك،وحيياااة ربي
بس الظروف هي الي عاندتني ووقفت بوجهي
لك. اذا مفكرة انو تركتك مشان الي صار معك بتكوني كتير غلطانة،كتيررر حلا
دفشتو من. جديد. وصرخت: لككك. بكفييي،حاااج، مااعاد بدي. اسمع كذب. لسا،حاااج تضحك عليي وتستغلني،،انا ماعدت هديك البريئة،اصحاا بقا
البنت يلي. بكلمتين بينضحك عليها. ماتت،مااتت ادم
ماعاد اسمحلك تتمادى وتضحك عليي. اكتر. لسا،روح من وجهيي، ماعاد بدي شوف صوتك ولابدي شوفك،ووقت تشوفني بالشغل. ياريت تعمل. حالك مو شايفني،انا وياك مابقا في شي يجمعنا فهماان؟! فهماان ياابن مصطفى؟!
هه،مزبوط الي حكاه غيث،شوبدو يطلع من خلفة. مصطفى،،شوبدي استنى. من ابن واحد خرب. بيت اخوه كرمال شوية مصاري
بانت ع. وجه ادم علامات الصدمة
وقرب خطوة. من حلا. وهو. بيتطلع فيها بتساؤول
وعدم استيعاب
ادم:  ليش هيك عم تحكي على اابي؟!!!
مين غيث ومين الي باع مين؟ ،شو. عم تخبصي انتي؟
تلبكت حلا اول ماحست ع. حالها انها. حكت شي مالازم. ينحكى بلحظة عصبية
نزلت راسها بالارض. وماجاوبت. شي
ليصرخ. ادم:  جاااوبيني ماتسكتي عن. شو عم تحكي؟!
اطلعت. فيه بطرف عينا وحكت
حلا: روح. اسال البابا هو بيفهمك شو قصدي
ادم:  لاانا بدي افهم منك. ،احكيي. لشوف ليش هيك عم
تحكي عن. ابي؟! شو شفتي. منو. لتحكي هيك؟
حلا: اناا مافي بيني وبينك حكي،قلتلك اذا بدك تعرف روح. اسال ابوك،من. ورا مين اجاه هالنعيم الي عايش فيه،روح من وجهي اذا سمحت،،ماطايقة شوف خلقتك ابدا،كرررهانتك عم تفهم؟ لابقا تجي لهون
لفت. ضهرها لتدخل لجوا. مسكها. من كوعها وشدها لعندو
ادم(بصراخ):لك. تعيييي لهوون فهمييينيي شوقصدك
نفضت ايدها من ايدو. واطلعت فيه بااستحقار
ودخلت لجوا وسكرت. بوجهو
ليزيد. جنانو. اكتر. ويصير. يخبط. عالباب
ادم:لكك. لاتخليني. اعمل شي. مابيعجبك!   فتحي الباب،فتحيي. خلينا نحكي،حلا لاتختبري صبري!
انتي مابتعرفيني وقت جن،والله بشيل قلبي وبدعس عليه وبدخل
بخليكي تحكيي بالغصب،لاتعمليي هيك معي!! بكفيني الي. فيني
حلا: اذا بتضل بتحكي من هون لبكرا مارح رد
ادم:بكسر الباب. عم قلك!!
حلا(بتحدي): جرب كسرو،
ادم: مو هامك يعني!
حلا: لامو هاممني،مابتقدر تعمل شي،لانك كل شوي. بعقل ومالك ثابت ع كلمة
انهارت اعصابه اكتر
وخبط رجلو بالباب
وصار يعض عاايديه ويصرخ بوحشية
ادم:  لككك حلااا،!!!  انااا عم تحكي معي هيك انااا!!!
حلا:  اي انت. ،ليش. مين مفكر حالك بالله
ادم:  فتحي الباااب ،فتحييي احسن مااكسرو ع. راسك، اذا مسكتك بقتلك. حلا واالله بقتلك
حلا(بااستفزاز):حلو،بلشت تبان ترباية البابا. والماما الحقيقة، كشفت حالك ادم
نفد صبر ادم وماعاد تحمل اكتر
وهجم عالباب متل المجنون وضربو بكتفو ضربتين وهو عم يصرخ من. الالم
بينما حلا حست بخوف. وحست. انو كلام ادم فعلا جد
بعدت عن الباب وصارت. تراقبو بذهول
وفجأة، انفش الباب
ودخل ادم وهو ماسك كتفو وعم يكتم المو
وكانت ايدو المجروحة عم. تنزف من جديد
ماقدرت حلا تقاوم منظرو. وركضت لعندو بلهفة
ومسكتلو ايديه بخوف
حلا:ايدك عم. تنزف ،فوت خليني. داويك
ليش. هيك عملت. ماصار الا عملت براسك
دفشها ادم عنو. وكانت مرسومة. ع. وجهو. ملامح شر،اول مرة بتشوفا حلا ع وجهو
قرب لعندها وهو عم يتطلع فيها بشراسة
خافت. من نظراته وبعدت خطوة ليقرب. هو
خطوة استمرو عهالحالة. لحد ماوصلت عند كنبا وتفركشت فيها وكانت ع. وشك. توقع.
مسكها ادم. من ايدها بقوة. وشدها. لعندو
حسسها باالم. باايدها
حلا:وجعتني تروك ايدي
مسك ايدها التانية وشد عليها. بقسوة
وحكا
ادم:  وجعتك!!؟ ،انا. موقلتلك ماتختبري صبري!!،موقلتلك. اذا مافتحتي رح تندميي!! ،شو عم تجربي تعملي. يعني؟ مفكرتيني. سهل؟! ماحزرتي،اناااا اصعب من. مابتتصوري وقت انئذى
حلا(باالم): ادم تروك ايديي،عم توجعني
شد عليهن اقوا وقرب. وجهو. من. وجها
ادم:  مو. ادم يلي. بيتعاند، موو. ادم. يلي بيتسكرو بواب بوجهو،الباب الي. بيتسكر بوجه ادم، بينكسر،هو وراس الشخص الي سكرو،فهماانة؟ فهمااانة حلا؟!
حلا(بصراخ): لااامااااني فهمانة،بعد عني. احسن ماا لم عليك الضيعة كلا
ادم(بتحدي): لميها يلا،! صرخي! شومستنية!
بلكي بخلي. الي بيقرب تنكسر رجلو
حلا(بقرف); بحيااتي ماتخيلتك بهالحقارة هي
شدت ايدها من ايدو وصرخت: لككك عم قلك. تروك ايدديي،ياحيواان
برملا ايدها
وخلا صراخهاا يعلا: اااخ
قربها منو
ومسكها من رقبتها
وكانو هاد مو. نفسو ادم العاقل
الهادي
وكانو كان عم يفش. كل. خلقو فيها هي
لزق وجهو بوجها ليحرقها. باانفاسو الحارة وهو عم يحكي بفحيح: لسانك مابتطوليه،ومعيي مابتحكيي هيك،
حلا(تبكي): ترركني،تركنيي يلي مابتخاف الله،،مابكفيي. كل شي. عملتو فيني؟! شو بدك مني لسا؟!! ،طلااع. من. حياتي بقا، ليش لسا لاحقني
فقد صوابو وهو عم يتطلع بعيونها
وانفاسو مختلطة باانفاسها
وقرب من شفافها بعنف وحط شفافو عليهن
وخلاها تدخل بحالة صدمة
كان عم يتصرف متل الي فاقد عقلو
وعم يبوسها بطريقة،وكانو عم. يفرغ كل القهر الي بقلبو ع شفافها
وصلت لمرحلة ماعاد فيها تتنفس
قاومتو. بكل. قوتها وبعدت عنو
رجع. شدها وقرب منها
ادم:  مافي مهرب مني، اذا بتموتيني. رح ضل عم. قرب منك
ومن جديد طبع بوسة ع شفافها
زاد اشمئزازها منو
استجمعت قواها
وخلصت حالها من. ايديه
وناولتو كف قوي ع. وجهو
حلا(بااذراء): انت واحد وسخ،وبلا مربى
حط ايدو ع وجهو وتحسس الكف
وكان واضح بعيونو القهر
والوجع
وهالوجع ماكان ابدا من الكف، كان. من كلام حلا القاسي ،يلي عم يحفر. بقلبو ويغمق الجروح
سحب نفسو بصعوبة
وبلحظة فاق من جنونو ورجع لاادم. القديم
وحكا بكل مافيه من الم : لو كنتي بتقدري. تشوفي الحب الي. شايلو. بقلبي الك، كنتي عضيتي اصابعك ندم ع كل كلمة قاسية وجهتيلي ياها اليوم
لوكنتي بس، بتقدري تفتحي قلبي وتشوفي شوعامل فيني حبك،كنتي ضليتي كل عمرك عم تدعي لربك يسامحك ع كل هالقسوة الي عم تتعاملي معي فيها
المشاعر مابتنشاف،مابتنشاف بالعين،لو كانت
بتنشاف،كنتي رأفتي بحالها
خسارة ياحلا، خسارة وين كنا ووين صرنا
خسارة كيف صرتي تجرحيني بعد ماكنتي الدوا لكل علة فيني، بس شو بدي اعمل؟! مافيني لومك
انتي شايفة الظاهر بس، مانك شايفة المخفي، لو كنتي شفتيه، كنتي بكيتي دم عليي
ابتسمت بااستهزاء. وحكت :  برررافو دكتور،بررااافو،طلعت مو بس شاطر بالطب،،طلعت شاطر بالتمثيل،ليك ليش. مابتدخل معهد عالي للتمثيل! صدقني بتطلع الاول عالدفعة
كز ع سنانه. وهز براسه يمين وشمال وحكا: انااا ماعم اقدر صدق انتي منين جايبة. كل هالبرود. هاااد؟!!  منين!! 
حلا: النار لما تاكل الحطب،بالاخر بتحولو لرماد
وانا كنت الحطب الي التهمتو النيران،  ،،ماعاد حس بشي ولااتألم،لهيك. حمول حالك. وروح ،لاعاد. تستنا من الحطب يحس فيك لانو. خلص صار رماد
واياك تنسى انوانت كنت جزء من الوقود يلي حرقته
غمض عيونو وتنفس ليفرغ طاقة البركان المشتعل جواته
ولف ضهرو بهدوء ومشي
واول ماوصل لعند الباب
التفت لعندها وحكا: رح تثبتلك الايام صدق حبي،،ورح تندمي كتير
ديري بالك ع. حالك،وتاكدي اني رح كون جمبك كل مااحتجتيني، وتاكدي كمان،انو مافي بنت رح تنال. مني اي ذرة مشاعر من. بعدك
قلبي خلق. الك وبس
ورح يضل. الك لحتى يغطيني التراب بخاطرك
مسك الباب وطلع. لبرا وسكرو. بقوة بس ماكان عم يتسكر
قربت حلا لعند الباب وحطت السكين تبعو. لتقفلو من جوا وحكت ببرود:  الله معك دكتور، دير بالك ع رهام تبعك،دللها منيح اي؟! حرام بتستاهل دلال هي بنت. خالتك،بنت. العيلة الي معروف اصلها وفصلها، مانها بنت الحرام لتضحك عليها
انقهر من كلامها. وشد ع قبضتو وضرب ايدو بالباب
وصرخ: لكككك بكرررررهكك
نزلو دموعها ع خدها لكن. كابرت عحالها وخفت الغصة الي بصوتا وردت. عليه: واناا كماان. بكرهك،بكرهك. كتير
ضرب رجلو بالارض ومشي بطريقو. اتجاه. سيارتو ،فتح الباب وركب وشغل سيارتو ومشي
وهو حامل بقلبو خيبات. البشرية كلها
واول. ماسمعت. حلا صوت سيارتو قعدت عالارض وسندت حالها عالباب وحكت. بقلب. محروق
حلا:لكك. بحبك ياحقير،بحبكك رغم كل. الكره الي فيني. الك
----------------------------------
دخل مصطفى عالبيت وهو عم يغني غنية. لفارس كرم. ويدبك.  ومزهزه عالاخر
مصطفى:  لك. عالطيب عالطيب. قرب قرب عالطيب. عالطيب،دقلك شقفة. من الطيب، لك قدامي في بنوتة جسمها متل البسكوتة،عبالي شي. فتفوتة
خبط رجلو. عالارض وسحبها. موال:  ايييييه،ويلعن ابو السكري
اجت غيداء ع صوتو وهي بتطلع فيه بذهول
ومتخنصرة وحكت:ابو. السكري!! وفتفوتة وبنوتة! شو صايرلك انت؟  طاقق عقلك؟ جانن. ان شالله؟
شبك ختيار. الجن!
وقف عن الجنان. الي. عم. يعملو
وقام ع حيلو واطلع بغيداء بعدم رضا: وانتي. شو. خصك فزاعة؟! نقلعي ع. شغلك
غيداء:  بالله شو! بدي اعرف شو. سبب هالانبساط. الي انت. فيه
قرب. منها مصطفى. وحكا بمسخرة: والله يامرتي البقرة،شفت. منام. انك، رح. تموتي. لهيك. مبسوط
شهقت غيداء بصدمة وحكت: ان شالله. الموت الك. ياختيار. الجن
رفع اصبعتو بوجها تهديد وحكا:ليكي وليه. فزاعتنا! بتروحي من وجهي الا. بخلعك قتلة بخليكي تصيري زومبي! انا. مو. ناقصك. ها! تركيني مشقرق الله يرضاالي عااسمك
غيداء(بكيد): لاوالله مابكون بنت امي وابي اذا ما نزعت. ليلتك ياابن نعمت
شلح. مصطفى حذائو ووجهو ع غيداء
وحكا بتهديد:بتروحي الا بخليه ياكل شقفة من جسمك! الي. متل جسم التمساح!
خافت. غيداء وحست انو الشغلة صارت. جد
لفت ضهرها وراحت بااتجاه غرفتها وهي. عم تحكي. بهمس
غيداء:يي. الله لايوفقك. شو. متحيون،،لروح ع غرفتي هاد طاقق عقلو
رمى حذائو. بالارض ورجع لبسو
مصطفى:حاج. تبربري وليه سمعانك
قطع الله. عمرك. شو بقرة،لكك يالله شوعامل انا. لتبليني بهيك مرأة
كز ع سنانه وهز راسه بقهر واضاف: اااخ لك ااخ،حرام لوكانت. فوفيتا مرتي بدال هالكرنييبة!! لك. لعن. الله حظي وابو حظي
عض عشفافو. بشهية. اول. مااجت صورة فيكتوريا ببالو
وصار يغني وهو. دايب: لك عالطيب عالطيب قرب قرب عالطيب
وارتمى عالكنبا. وفتح ايديه
ودخل بنوبة احلام يقظة
وصار يتخيل شكل فيكتوريا وطريقة كلامها الي خلت ريالتو تشط وتنهد وحكا: ااااخ اااخ، طول عمري راكض. ورا المصاري،وناسي حالي وناسي اني لازم عيش وحب وانحب، لك يلعن ابو المصاري قدام جمالك يافوفيتا،ياااعسل انتي،والله سحرتني،لككك سحرتني وجابت اجلي ،ورجعتني سنين. لورا،،اااخ ياريتني عرفتك من زمان يافوفو
-----------------------------------
باليوم التاني
كان غيث راكب بسيارتو
وحامل تلفونو وعم يتصل بريم للمرة الالف من. اليوم الماضي لليوم
واخيرا فتحت الخط وردت. بعد عناء طويل
ارتسمت. الفرحة ع وجهو. وحكا بلهفة:  ياااعمري،اخيرا رديتي؟! وينك من مبارح؟!  خوفتيني عليكي ريم
لتقتل لهفتو هي وترد برد ناشف: شوبدك! ؟
استغرب من لهجتها وانصدم وحكا: شوبدي؟!!
شوهاللهجة الي. عم تحكي معي فيها ريم!!
ريم: والله انا. هيك بحكي
غيث(بصدمة اكتر): لااااا، انتي عنجد مو طبيعية، حبيبتي شبك؟! الك من. مبارح ماعم تردي عليي غليتي قلبي،واخر شي بتجي بتردي عليي بهالطريقة؟! احكي. فهميني شو صاير؟!
ريم: ماصاير شي، ومافي داعي نحكي،وياريت. تنسى هالرقم
انفعل وعصب وبان بصوتو هالشي وصرخ: لك ريم انتي فهمانة عحالك شوعم تحكييي؟!! لاتجننيني،!  احكيي شبك؟ 
ريم; مااافيني شي،ياريت. لاعاد تدق لهون وبس
بكفي نقاش بقا
غيث:  لااااا مابكفيي نقاش،وينك انتي؟ قوميي. تعي لعندي بسرعة ولاقيني عند حلا
ريم: مافيني
غيث(بصراخ): لااا فيكيي ريم فيييكي،وحياة الله اذا مابتجي، لحتى اجيي لعندك ع نص البيت
وانتي بتعرفيني وقت بحكي بصدق،ف لاتفوريلي دمي وتخليني اتهور! قووومي تعييي وبس
ريم(بصراخ): فهاام بقا،قلتلك مافيني
غيث:اناااا. واحد. بلا فهم،واذا ماااجيتي رح اجييي ع.نص البيت لعندك،،قووومي تعي عم قلك،عم استناكي هنيك
ريم:بس انا،،
قاطعها بحزم:مااااتبسبسي،تعييي وبلا كترر حكييي، ليكي معك نص ساعة. بس،اذا مابشوفك مزروعة قدامي لندمك ياريم،،يلاا عم استناكي،جرربي ماتجي
سكر الخط بوجها وخبط التلفون ع التابلو. وحكاا بعصبية:قال لاتدق عهالرقم قال،الشغلة سايبة لانو
عم. نلعب نحن ،لحتى يوم. بحبك،ويوم لاتدق بدون سبب
----------------------------------
كانت عقارب ساعة الحيط ع. ال 10 ونص
وكانت شمس بعدها لهلق ماطلعت من غرفتها
استغربت. رغدة من نومها الطويل الي ع غير العادة
وقامت من مكانها
وطلعت ع غرفتها
فتحت. الباب ودخلت
كانت نايمة لسا
قربت منها وهي مستغربة وحكت:والله مالها بالعادة،كل يوم من التمانة بتكون فايقة
قعدت جمبها عالتخت
وصارت تمسح ع شعرها وتصحيها
رغدة:حبيبتي شمس، قومي عمتي ليش لهلق نايمة؟! 
رح. تصير الساعة 11 ،قوميي يلا، عم. استناكي لنفطر سوا،شمس،،شمس. عمتي قومي بقا
استغربت. رغدة من عدم
رد شمس. وحست بشي من. القلق. وحكت: شمس ليش ماعم تردي!! شموسة،!! عمتيي قومي بقااا
زاد القلق بقلبها اكتر. وفتلت شمس لعندها
وشهقت. وحطت  ايدها ع تمهاا
اول ماشافت الزبد نازل. من تم شمس
دب الرعب بقلبها وصرخت
وصارت تضربها ع وجها
رغدة: شمسسس ،لكك عمتييي شبك ردي عليي
واول مافقدت الامل منها. التفتت. لعند الباب وصرخت بصوت هز. البيت
رغدة: يااااياااامن الحقنييييي
لاتفوتو. القادم🔥🔥🔥
------------------------------