قصص وروايات 📚📖
2.09K subscribers
9 photos
2 videos
111 files
55 links
هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه
#روايات_رومانسية💏

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙

بوت القناة : @Story_Novellbot
قنواتي :
@RouaAbd
Download Telegram
قلبي لغيرك ما انكتب😴🖤
#بقلمي Esraa Awama.🌸
الجزء السادس والاخير:
حياة وقت سمعت الصوت رفعت راسا واجتا الجمدة
ضلت عم تطلع فيه وبعدين حكت: طيب شكرا واجت لتطلع
ادهم: وقفي
حياة: نعم دكتور
ادهم: فوتي
حياة عم تحكي بلئمنة : لا شكرا كتر خيرك مابدي وطلعت من لقاعة
ادهم لحقا
ادهم: حياة وقفي
حياة ماردت وضلت ماشية
ركد لعندا كمشا من ايدا : عم قلك وقفي انا
حياة نترت ايدا منو وعيطت: مين انت لوقف مشانك ورد عليك
ادهم: انا ادهم
حياة: والنعم ولله تشرفنا
ادهم: رجعي حضري لمحاضرة
حياة: مابدي شكرا الك كتير يا دكتور وتركتو وطلعت من الجامعة وراحت ع لبيت مشي وطول الطريق عم تبكي وتحكي مع حالا: ليش ترجع ليش انا تعذبت ايام واشهر وسنين لقدرت ارجع اقوى هلق رجعت انت بدك تدمرني ياربيييي😭💔
رجعت ع لبيت شافتا مريانا بهالحالة
مريانا شهقت: شبك شوفي لك شو صاير معك ليش عم تبكي حدا عملك شي
حياة دغري راحت ضمتا وصار تبكي اكتر
مريانا: لك مشان الله وقعتيلي قلبي احكي شوفي تعي تعي بتحكيلي جوا
فاتو اعدوا وحياة لسا عم تبكي
حياة: رجع رجععع
مريانا: مين
حياة: ادهم رجع
مريانا: شو عم تقولي وين شفتيه
حياة حكتلا كلشي لمريانا
مريانا: طيب ورجع انتي شو بدك فيه
حياة: مابعرف وقت شفتو رجعت حسيت بنفس لاحساس او ماتركني حسيت حالي ضعفت قدامو مابعرف ماحسنت ضل عادي لك ليش يرجع
مريانا: ياعمري انتي هو مو منيح ومابيستاهلك لا تفرجيه انك مهتمة لالو او متأثرة فيه بكرا بتروحي ع الجامعة بكير قبل مايجي وبتحضري لمحاضرات عادي ولا تطلعي فيه ابدا وتجنبي وخلص ماشي
حياة: بس
مريانا: شو عم قلك انتي قوية بتحسني بعدين ولله اشتقنا لحياة لفرفوشة هيك بتعملي فينا ماعاد شفنا ضحكتك انتي مو هيك
حياة:هههه انا الدنيا كلا وقفت ضدي وتعبتني ماعاد بنفسي اضحك
مريانا: ياعمري الله يفرحك ويبعتلك ايام حلوة
حياة: انشالله

لمسا فاتت غزل لعند حياة ع لغرفة
غزل: ليش لحلو زعلان
حياة: مافي شي
غزل: له له ياحوب مابتحكيلي
حياة: لا شو ما احكيلك شفت ادهم ليوم
غزل: بصراحة بس مابتزعلي مني
حياة: لا احكي
غزل: انا بعرف انو رجع شفتو بالجامعةبس ماحبيت خبرك هو ما الو زمان راجع
حياة: ولايهمك
غزل: بس شو حبيبتي ما اتفقنا هيك
حياة: ههه خلص مارح اضعف
غزل: اي هيك ها يلا تصبحي ع خير يعمري
حياة: وانتي من اهلو
حياة تسطحت وطول الليل عم تفكر فيه

*عند ادهم*
كان متسطح هو كمان وعم يفكر فيها
ادهم عم يحكي مع حالو: لك بحبك لك ماقدرت انساكي وندمان اني انتقمت من ابوكي عن طريقك انتي ماذنبك بشي بحبك واشتقتلك بدي شم ريحتك اشتقت ضمك اشتقت لصوتك بحبك لازم ترجعيلي مافيني بدونك

حياة صارت تداوم وتتجنبو وتحاول ماتجي عينا بعينو حتى وهو وعم يشرح ماتطلع فيه وادهم ماحب يزعجا تركا كم يوم ومايقلا شي

بعد اسبوع
خلصت لمحاضرة وكل الطلاب طلعو وحياة كانت عم تضب غراضا خلصت واجت لتطلع
ادهم: ستني
حياة فتلت لعندو : نعم دكتور
ادهم: حياة انا غلطت اني انتقمت من ابوكي عن طريقك حياة انا بحب.....
قاطعتو حياة: اصحك تقولا بتنسى حياة وبتنسى انك كنت تعرفا ونحنا هلق دكتور وطالبة عندو مو اكتر
ادهم: حياة مشان الله سامحيني
حياة: خلص انسى وتركني بحالي وتركتو ومشيت
ادهم: ماشي ياحياة بتشوفي

*تاني يوم*
كانت حياة بدا تفوت ع الجامعة اجا حدا من وراها سحبا من ايدا وحطا بالسيارة
حياة: لك هيييييي انت شو مشان شبك بعد هيك بدي انزل تروك ايدي وفتاح باب السيارة احسن ما لم عليك هالعالم كلا
ادهم: مالك نازلة ولمي مين مابدك. وشغل السيارة ومشي
حياة: لك وقفف
ادهم : لا تعذبي حالك وحاج تنقي مارح تستفادي شي
حياة: لك قلي شو بدك
ادهم معد رد عليها وضل ماشي وصلو ع لمكان نزل كمشا من ايدا ونزلو
ادهم: بشو بذكرك هلمكان
حياة رجعت بذاكرتا لورا:
مابعرف ليش انتي بذاات انتي غير انتي بنت بتجنني انتي ضحكتك عفويتك هضامتك تصرفاتك كلك بتدخلي ع لقلب بتنحبي بشكل مو طبيعي من بين الف وحدة اخترتك انتي حياة يا حياتي انتي انا بحبك
حياة كانت عم تطلع بعيونو وتسمعو وتبتسم مبسوطة كتير: وانا بحبك🙈🥰
ادهم حط راسا بين ايديه وباسا من تما
حياة خجلت منو كتير وغمضت عيونا
بعد عنا وضما من ضهرا وهي واقفة وبلشت تغنيلو:
(عشق يادقة حلوة وبالقلب تدق💗 ياهوا وبعدك أني اختنق🥺 أناا اعشق وأتنفسك مثل الهوى🤤 ترى.... ترى الغرام بداخلي عبر💗حد الارض صعد ورا الكمر🖤 جمر الغزل بيه اشتعل وماينطفي🥰)
ادهم باسا من خدا: لك دخيل الله صوتك بجنن
حياة: انت يلي بتجنن يعمري🥰🙈
ادهم: يخليلي عمرك انا

ادهم : وين شردتي
حياة: مو بمكان لا مابذكرني بشي
ادهم: حياة انا بعشقك انا بموت فيكي مشان الله لك انا مافيني بدونك انتي بتعرفي انك عم تعذبيني انك بتطلعي بكل لعالم الا فيني لك هي عذاب مابتطلعي بعيوني لانك انتي كمان بتحبيني وبتضعفي اذا طلعتي فيني حياة سامحيني انا غلطت وكتير بس ولله غصب عني حطي حالك محلي
حياة: عذاب بلا عذاب وقت تركتني يوم لعرس ما عذبتني وقت سمعتني حكي بيجرح مو عذاب كلمة كذابة وبكرهك ومجرمة وكل هدول ما بنساهن بحياتي انت دمرتني
ادهم: انا ماكنت سامع حالي شو عم احكي ولموقف كتير كان صعب كلو غصب عني
حياة: خلص مشان الله حاج تتعبني انا ولله بكفيني تعب خلص حل عني انا ماعاد حبك
ادهم: طلعي بعيوني وقولي بكرهك
حياة تطلعت بالارض وحكت: بكرهك مابحبك
ادهم رفعلا راسا واجو عيونا بعيونو واشر ع عيونو وحكا: هون طلعي وقوليلا بعيوني
حياة ضلت عم تطلع بعيونو وساكتة
ادهم صار يعيط: شفتي مابتحسني لانك بتحبيني وانا بموت فيكي انا بتنفسك وباسا ع تما بوسة طويلة عبرت عن كل شوقو وحبو
حياة بعد ماصحيت ع حالا صارت تفكر بكلشي عملو معا ولحكي لبشع مشان ما تضعف ودفشتو عنا ومدت ايدا لتضربو كف
ادهم كمشلا ايدا وباسا وشدا لعندو وضما بكل قوتو مابدو ياها تروح
ادهم: لك اشتقتللللللللكككككك اشتقت لريحتك لصوتك لضحكتك اشتقت لكلشي فيكي انا مافيني بدونك حياة
حياة بدا تبكي بدا تقلو انو هي كمان بتحبو ومشتاقتلو بس مابتحسن تسامحو بهالسهولة بعدتو عنا
حياة: انساني ادهم.. وتركتو وراحت
ادهم صار يصرخ: حيااااااااااااااااااااة واعد بالارض وصار يبكي
حياة نفجرت من لبكى وراحت ع مكان مافي حدا واعدت وصارت تبكي
حياة: لك ليييش ترجع ليش عم تعذبني انا بموت عليك وبحبك ومشتاقتلك بس مافيني سامحك انت اذيتني كتير😭💔
ادهم رجع ع لبيت وبلش تكسير بكلشي يكسر ويصرخ: لك لييييش يارب تسامحني واعد بالارض وصار يبكي ولبيت كلو مكسر
ادهم: بس مارح استسلم بدك ترجعيلي وتسامحيني
حياة مسحت دموعا وراحت ع لبيت وما حسست حدا بشي لانو مابدا تحكي لحدا
تاني يوم حياة راحت ع الجامعة بس ادهم ماراح
حياة كانت عم تفكر: يا الله ليش مااجا لك انا شو بدي في انشالله عمرو مايجي
ليوم يلي بعدو كمان ما اجى
حياة: معقول صايرلو شي لك خلص حياة حاج تفكري فيه
ليوم يلي بعدو كانت حياة فايتة من باب الجامعة وعم تفكر: معقول ليوم ما يجي كمان ليش عم يغيب
ضلت ماشية حياة فجأة بتلاقي الجامعة كلا بولين وورد والطلاب واقفين عم يتفرجو واجا وقف ادهم قداما وصار يحكي بصوت عالي
ادهم: قدام كل هالعالم بدي قلك اني بحبك وبترجاكي تسامحيني انا مافيني بدونك انا بعتذر منك قدامن كلن
كل بنات الجامعة صاروا يحكو ويقولو نيالا واديشا محظوظا وكلن حسدوها وصار لكل يصقف ويقولو وافقييي وافقي سامحي حرام
حياة طلعت فيه نظرة وتركتو ومشيت وماسامحتو
ادهم ضل واقف وعم يطلع فيها وكل الطلاب اجو لعندو
الطلاب: دكتور لا تزعل رح تسامحك شكلا بتحبك بس زعلانة منك
ادهم هز براسو وراح وما استسلم وقرر يضل وراها لتسامحو
وكل يوم يعمل شي
*تاني يوم*
كانت حياة اعدة بغرفتا فجأة صار يفوت ورق لعندا من الشباك
حياة ارتعبت: شو هاد
وصارت تفتح لورقة وتشوف شو مكتوب فيهن
سامحيني- بحبك- بعشقك- بتنفسك- اشتقتلك- بعتذر منك- حاج تعذبيني- مافيني عيش بلاكي- واخر ورقة كان مكتوب فيها طلعي ع لبرندة
حياة فرحت انو عم يعمل هيك مشانا وماكان بدا تطلع بس طلعت وشافت كاتبلا بلورد ع لارض بحبك سامحيني
كان واقف عم يتطلع عليها وصار يعيط: بحبككككك
سمعوا لبنات صوتو وطلعو
غزل: وااو
مريانا: ياي شو حلو
سيلينا: ولله زعلت عليه حرام سامحي🥺
حياة: تضربوا انتو لتلاتة اي نسيتو شو عمل
سيلينا: بس عم يعتذر
حياة: ماشي ستنو شوي
وأشرتلو بأيدا مشان يستنا شوي
ادهم فرح لانو قالتلو استنى اتفائل شوي
كان عم يتطلع ع لبرندة وعم يستناها مالقى غير سطل مي واجا علييه
الصبايا شهقو
مريانا: لك يخرب بيتك شو عملتي
حياة: يلي لازم ينعمل
ادهم: ماشي فداكي معلش انا رح ضل وراكي لتسامحيني وترجعيلي
حياة تركتن وفاتت ع غرفتا
سيلينا: ياحرام بزعل شوفو اديش بحبا
مريانا: اي ولله
غزل: بس لاتنسو شو عمل
سيلينا: سكتي انتي
حياة نامت هي وفرحانة رغم انو ما سامحتو وعذبا بس فرحت انو عم يعمل هيك كرمالا

ادهم ما استسلم وضل يحاول يحاول بس هي ما وافقت

بيوم كان بالجامعة وشاف غزل وحكا معا
ادهم: غزل وقفي شوي
غزل: نعم
ادهم: بدي تساعديني انتي ولبنات مشان حياة تسامحني
غزل: صح انت دكتوري ومابصير احكي معك هيك بس بدك تسمحلي قلك انو انت ما بتستاهلا لحياة انت كتير جرحتا
ادهم: ولله ندمان وغلطان مابحسن بدونا انا بحبا كتير
غزل: يلي بحب مابيعمل هيك وتركتو ومشيت
ادهم: ياربي ساعدني
راحت غزل ع لبيت وكانت حياة لسا بالجامعة
غزل: بنات تعو شوي
مريانا: شوفي
غزل: ليوم ادهم طلب مساعدتنا مشان حياة تسامحو وانا رفضت
سيلينا: لك ليش ياحمارة
غزل: لانو مابيستاهلا
مريانا: بس حرام هو اعتذر واعترف انو غلطان وندمان وبحبا
غزل: مابعرف
سيلينا: لك تضربي انا بدي ساعدو
مريانا: وانا
سيلينا: وانتي غزل خانم
غزل: خلص موافقة انا رح حاكيه وخبرو
سيلينا: ماشي وانا عندي خطة مشان حياة تعترف انو بتحبو
لمسا فاتت سيلينا لعند حياة
سيلينا: هاي حياة
حياة: هايات
سيلينا: بدي احكي معك بموضوع
حياة: تفضلي
سيلينا: ولله حرام ادهم هو بحبك وكتير طلب السماح منك وغلط واعترف بغلطو مافي حدا مابيغلط وخلص انتي بكفي عذبتي وهو بحبك وانتي بتحبي
حياة: سيلينا رح عد للتلاتة مابدي شوفك قدامي انا مابحيو بكرهو وسكري ع لقصة خلص بقى
سيلينا: طيب اذا بتكرهي ومابتحبي شي تاني خلص ليش لتسامحي اذا بتكرهي يصطفل
حياة: اي خلص
طلعت سيلينا وراحت ركد لعند لبنات وصارت تحكي بصوت واطي
سيلينا: اول خطة نجحت هي مفكرا انو خلص اثبتتلنا انو بتكرهو وهاد الشي يلي بدنا يا تقول انو بتكرهو وتفكرنا انو صدقنا وهلق هي اذا عنجد بتكرهو ماعندا مانع ترتبط بحدا غيرو وبكرا شوفو شو رح يصير

تاني يوم لمسا فاتت سيلينا لعند حياة
سيلينا: حياة قومي بدك تروحي معي
حياة: لوين
سيلينا: في عندي رفيقي بدو يرتبط بدي عرفك عليه
حياة: انا شو دخلني
سيلينا: تتعرفي عليه واذا عجبك بترتبطو
حياة: هه ومين قلك انا بدي ارتبط
سيلينا: وليش مابدك
حياة: هيك انا حرا مابدي
سيلينا: لانك بتحبي ادهم لساتك
حياة تلبكت: اه لا مابحبو ابدا ونسيتو
سيلينا: لكن شو يلي مانعك ترتبطي يلا اثبتيلي انك بتكرهي
حياة: يعني اذا ما ارتبطت بكون بحبو
سيلينا: اي
حياة: طيب يا اختي موافقة وقايمة البس ورح اثبتلك اني مابحبو واتعرف ع الشب
سيلينا: اوك انا ناطرتك برا
طلعت سيلينا لعند لبنات يلي كانوا واقفين ع لباب عم يسمعو كلشي
غزل: اما شو خطة شلل
مريانا : نوصي صوتك مشان ما تسمع
غزل: اي ليكا وافقت يعني مافينا نجبرا ع ادهم
سيلينا: لك ياجدبة هي عم تعمل هيك بس لتفرجينا انو مابتحبو بس هي بتحبو ومارح تحسن تكمل مع رفيقي عمر وانا وياه اتفقنا وخبرتو كلشي واذا عنجد طلعت بتكرهو خلص منقول لادهم انو هي مابتحبو وخلصت لقصة ويتركا بحالا بس كل هلقصة لانو متأكدة انو هي بتحبو ومابصير يضلو هيك عم يتعذبو
غزل: ايواااا

حياة كانت عم تلبس وتفكر ومشوشة: رح اثبت للبنات اني بكرهو بس شو مشان قلبي معقول احسن حب غيرو

طلعت حياة من لغرفة وراحت هي وسيلينا ع لكافيتيريا يلي كان ناطرن فيها عمر
سيلينا: هاي عمر
عمر: اهلين ولله تفضلو عدوا

اعدوا وحياة طول لوقت ساكتة
عمر: ماشالله شو هالجمال بتجنني
حياة:
عمر: احكيلي عنك لنتعرف
حياة:
عمر: طيب انا رح احكيلك
وبلش عمر يحكي ويحكي وحياة ساكتة وماعم ترد
عمر: اكيد خجلانة تحكي شي بس بتعرفي عنجد بتنحبي من اول نظرة
سيلينا: ههه عنجد لابقين لبعض انتو لتنين مهضومين
حياة بقلبا : هلق هاد مهضوم يع
عمر: نخنا رح نتعرف ع بعض اكتر ونصير نطلع ونفوت وناخد وش ع بعض
سيلينا: الله يوفقكن ويجعلكن من نصيب بعض عنجد كتير حبيتكن سوا
حياة طفح لكيل معا وعصبت وقامت طلعت من لكافيتيريا
سيلينا: شكرا كتير نجحت لخطة باي
عمر: باي
سيلينا لحقتا لحياة: وقفي لك ستنيني
حياة: خير شو
سيلينا: ليش تركتي ومشيتي
حياة: لانو غليظ ويشع وماببنطاق
سيلينا: لاااا حبيبتي كتير مهضوم وبيتحب وحتى بشل مو بس حلو اشقر وعيونو زرق بتقولي بشع بس انتي مو ناوية تشوفي حدا بعيونك غير ادهم حاج كذب بقى
حياة: لا انا بكرهو لادهم ومو شايفتو اصلا
سيلينا: اي واضح انتي بتحبي ادهم حاج تلفي وتدوري
حياة تركتا وراحت ع لبيت وطلعت اعدت ع لبرندة حست حالا مخنوقة
كانت عم تبكي وتغني( قلبي لغيرك ما انكتب😴 صدق مابعرف شو السبب 💔 أنت حبيبي والعتب مرفووع🥺 تبعد انا ببقى انا بترجع انا بحبك انا💗 انت انا 👫تنسى لهوا ممنووع
تبقى اغلى لحبايك مهما تبعد ياغايب🥺انت كل الهوا💙 مين قلك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك💗💋 لازم نرجع سوا)
بحبك ومشتاقتلك ومافيني بدونك😭

وصلت سيلينا ع لبيت
غزل: ليش كل وحدة جاية لحال وشو صار بعريس لهنا
حياة وقت سمعت صوتن مسحت دموعا وفاتت لجوا
غزل: شو ما عجبك لعريس
حياة: لا
سيلينا: حياة حاج تكذبي ع حالك وعلينا انتي بتحبي ادهم بعمرك مارح تعطي قلبك لغيرو
حياة ماعاد تحملت وفجرت من لبكى وصارت تعيط: لك اييييييييي بحبو بحبو انا عم موت من دونو وتركتن وفاتت ع لغرفة
سيلينا: كيفك فيا نجحت لخطة واخيرا
مريانا : وهلق كيف بدا ترجعلو منعرف انو بتحبو بس ماعم تقدر تسامحو
غزل: لا تخافو ياحوب عملتلكن شغلة بتجنن
سيلينا ومريانا : شو

كانت حياة بلغرفة عم تبكي اجاها اشعار ع لواتس فتحت لموبايل لقت رقم غريب باعتلا تسجيلات صوت
*اول تسجيل:( قلبي لغيرك ما انكتب😴 صدق مابعرف شو السبب 💔 أنت حبيبي والعتب مرفووع🥺 تبعد انا ببقى انا بترجع انا بحبك انا💗 انت انا 👫تنسى لهوا ممنووع
تبقى اغلى لحبايك مهما تبعد ياغايب🥺انت كل الهوا💙 مين قلك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك💗💋 لازم نرجع سوا)
بحبك ومشتاقتلك ومافيني بدونك😭

تاني تسجيل: لك اييييييييي بحبو بحبو انا عم موت من دونو

تالت تسجيل: وقلبك بعمرو مارح ينكتب لغيري
حياة تفاجأت كيف وصلو التسجيلات لادهم وضلت مصدومة
وسمعت صوت زمور سيارة وطلعت ع الشباك شافت سيارة ادهم ودغري نزلت لعندو وكانت عم تنزل لمطر ركدت وضمتو وصارت تبكي
ادهم باسا من راسا وشدا اكتر لعندو
حياة: اشتقتلك كتير
ادهم: لك مو قدي انا متت بدونك هيك بتعملي فيني
حياة: وانت هيك بتعمل فيني
حملا وصار يدور فيها تحت لمطر
ادهم: بحبكككككك
حياة: وانا بعشقككك بس تعى لهون كيف وصلوك تسجيلات الصوت ومنين جبت رقمي
ادهم: من غزل😹

لبنات كانوا ع لبرندة عم يتفرجو عليهن وفرحانين كتير

*بعد اسبوع كان لعرس ماعاد فيهن يستنوا اكتر بكفي لبعد كل هالسنين
اجا ليوم لمنتظر وفاتو ع الصالة وفجأة بينفتح لباب وبتفوت منو ايمان كانت عاملة مفاجأة لادهم وركدت لعندو وضمتو
ايمان: مبروك ياعمري
ادهم: الله يبارك فيكي ايمت اجيتي ليش ماخبرتيني
ايمان: مفاجأة
ادهم: مابتعرفي اديش فرحت لانك اجيتي ع عرسي
ايمان: ياعمري انت. مبروك ياعروس
حياة: الله يبارك فيكي يارب شو هلمفاجأة لحلوة
ايمان: تسلميلي
كانت حياة لابسة فستان بجنن وهي كلا طالعة بتجنن وبلشت تغني لادهم
( هلق صرت شريكة بعمرك💗 الليلة قلبي صار بأمرك💙 خليني اغفى ع غمرك🥀 بدي افرح فيك💚 وردة عمري وحقي شمك🌸 وخاف عليك واعتل همك صار في غيرلك اسمك🕊️ حبيبي سميك من اليوم... أنت الي من اليوم💛 من اليوم... ملكك انا من اليوم💜بأيدي لمحبس لبسني💍 وخبيني بقلبك وحبسي🥰 عمري ابتدا من اليوم🧡عمري ابتدا من ليوم💗)
اجا ادهم حملا وصار يدور فيها وباسا من خدا
ادهم: بحبك
حياة: بموت فيك

طلعو لبنات لعند حياة وكانوا لابسين متل بعض فستان خمري طويل ومن صدرو كلو الماس وضهرو مفتوح وطالعين بجننو
لبنات: مبروك ياعمري
حياة: الله يبارك فيكن ويخليلي ياكن يا احلا شي بحياتي انتو وقفتو معي وساعدتوني بكتير شغلات انا كتير بحبكن
لبنات: ويخليلنا ياكي ونحنا منحبك كتير
وشغلو اغاني وصاروا يرقصو سوا

* بعد سنة*
ادهم: حياة شو صار بأبوكي معد حاكيتيه
حياة نتزع مراقا: لا انا تبريت منو وحتى عرفت انو متجوز برا لبلد وعندو ولاد بكفيني انت بحياتي ومابدي شي تاني
ادهم: يخليلي ياكي وتولدي بخير وسلامة وتجيبيلي هلفصعون يلي ببطنك
حياة: ههههه مو مصدقة ايمت احملو بين ايدي
حياة فجأة مدري شو صرلا: اخخخخخ ادهم اخ ولي
ادهم ارتعب: شبك عمري شوفي
حياة: اخ بسرعة رح اولد
ادهم: لك شو اعمل
حياة: جيب شنتة لولد من لغرفة وتعى
راح جاب الشنتة واجا حملا واخدا ع لمشفى
حياة: اخخخ كلو منك ومن ابنك انتو عطول هيك عاملين فيني وبتعذبوني عاااا ماماااا
ادهم: حبيبتي طولي بالك رح نوصل

وصلو ع لمشفى وفاتت حياة ع غرفة لولاد وادهم كان خايف عليها كتير ودق لرفقاتا اجو

ولدت حياة وجابت صبي بجنن سموه قصي
اجا ادهم باسا من راسا: لحمدلله ع سلامتك ياعمري
حياة: الله يسلمك شوف شو صغير وحلو
ادهم: طالع لامو بجنن
حياة: لا لابوه
ادهم: لامو
حياة: لابوه
غزل: اييييي خلص طالعلكن انتو لتنين
لكل: هههه
لبنات: مبروك يعمري
حياة: الله يبارك فيكن يخليلي ياكن كلن وميحرمني منكن
اجو رفقاتا اعدوا جنبا وادهم وابنا قصي وهاد احلا شي كل يلي بتحبن جنبا
اجا ادهم باسا من خدا: تؤبريني اي
حياة: بعيد الشر يعمري
غزل: نحن هنا
لكل: ههههه
انتهت😻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عجبوكن القصص صير نزل منن ؟
Anonymous Poll
89%
اي
11%
لاء
قصص وروايات 📚📖
عجبوكن القصص صير نزل منن ؟
ياللي قال لا يحطلي سبب بالبوت
@Story_Novellbot
واي قصة مطلوبة او اقتراح خبروني
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌸 انـت خـلـقـت لـي 🌸

*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
بفيلا كبيره كانت بنت اعده بغرفتها ببشره بيضه وعيون بني فاتح وشعر اسود متل سواد الليل كانت اعده وعم تدرس
اروى: اي الرياضيات خلصتو😁 والفيزذياء خلصتها 😅والكيمياء بقالي درس واخلص 🙃والعربي لسا في ٤ دورس 💔يا ربي بس لسا في معي وقت ٤ شهور للامتحانات
_____
فجاه بدق موبايلها
اروى: اهلين بالبقوره كيفك🐄
ماسه: تمام كيفك انت بقورتي شو عم تعملي🐄
اروى: كنت عم ادرس فيزياء خلصت كل شي 😁انت شو ضللك
ماسه: انا ما درست شي 🙃
اروى : 😡ليش
ماسه : ما بحب انا اخدتها للجامعه تسلايه وبس

اروى : طيب ماشي بقورتي بحاكيكي بعدين
______
( ماسه بنت عمرها ٢٠حلوه ونعومه لون عيونها بني وشعرها بني غامق لون بشرتا بيضه ما بتحب الدراسه ابدا وعندها رفقات شباب وبنات وبتحب وحد اسمو ليث )
______
(اروى بنت كتير بتحب الدراسه عمرها ٢٠ رفيقتها الBest frend هي ماسه ما بتحب حدا واصلا هي ما بدها تحب في كتير شباب طلبوا يخاكوها بس هي ولا هاممها بنوب )
______
اروى: ولله مجنونه هل ماسه في حدا ما بدرس بس همها تركد ورا ليث بس شو ما كانت بحبها لانها بقورتي🐄😁

ام اروى: شوووو بنتي خلصتي دراسه الغدا صار جاهز
اروى: yes mame I,m go
ام اروى : بلا كلماتك الانجليزيه هلق وتعالي كلي صرلك من ااصبح على لم بطنك وانت عينك بعين الكتاب ارتاحي شوي😡
اروى: ok mam
اب اروى: اهلا بنتي لك صرلي من الصبح مو شايفك شو وين كنتي
اروى: dade...
وقبل ما تكمل كلامها قلها ابوها : احكي بالعربي بنتي بالعربي كم مره قلتلك ما بفهم بالانجليزي يعلي متل ما بعتك لبرا البلد صرتي متلون🤕
اروى: طيب بابا انا كنت بالغرفه عم ادرس عم حضر لامتحاناتي لان الدراسه اهم شي بالحياه🙃
غيث: اي يلله يا اختي الشاطره تعالي كلي وبلا فلسفتك هلق 🙄🙄
اروى: ...........
_____
بغير مكان
ام ماسه : لك بنتي بدال مالك اعده عالموبايل قومي درسيلك كلمتين😪
ماسه: انا كم مره قلتلك ما بدي ادرس كم مرا قلتلك😡😡
ام ماسه: خرسي وليك هيك في حدا بيحكي مع امو وحده قليله ادب😡😡
ماسه: انا اسفه ماما بس ما بحب رس ولله😪🤕
ام ماسه: ..........
_____
اروى: Alambalah Elly de Vic ego, but large and lazy God
غيث: وشو ترجمتها هي اختي بلله🙄😁
اروى: شو دخلك عم اقرا كتاب،ع كل حال الترجمه هي(‏اللامبالاة اللي فيك ذي غرور وإلا كبر؟ - كسل والله)😄
غيث: ........
( غيث بكون اخوها ل اروى عمرو ١٨ سنه اصغر منهاشب اسمراني بعيون بني غامق شعر بني كاشف ودقن خفيفه )
&& تاني يوم&&

صحيت اروى دهلت على الحمام اتحممت وفرشت اسنانها حطت ماسك الليمون منشان الحبوب مع انو بشرتها متل بشره الاطفال .........
وشالت الناسك ولبست قميص لون ابيض وبنتلون اسود الو فتحه من عند الركبه وحطت طاقيه شمس وفردت شعرها وحطت فوق شعرها طاقيه للشمس لون ابيض ولبست شوز اسود وشنتتها الجامعيه السوده وفطرت وانطلقت عالجامعه
___

ماسه صحيت من النوم ودهلت على الحمام غسلت وجهها وفرشت اسنانها ولبست بلوزه نص كم لون زهر وبنتلون لون ابيض وحطط مكياج تقيل حمراا بني ومسكارا وايشادو زهر وباودر ،و شوز ابيض وشنتا بيج وانطلقت عالججامعه
____
اروى عم تقرا روايه لبين ما يصير وقت المحاضره
I do not care what happe
ماسه: اهلا ببقورتي شو عم تقراي ليش بتقراي روايات انجليزي ما بعرف
اروى: انا بحب القراءه بالانجليزي عم اقرا روايه ......يلله صار وقت المحاضره يلله انا رايحه
.....: عزرا يا انسه
اروى: عم تناديني الي؟؟
.....: اي الك
اروى: ااا طيب شو في
....: ممكن نتعرف
اروى: sore No
ومشيت على محاضرتها
ماسه: انا ما بدي اطلع ع اامحاضره بدي ضل مع ليث يا الله بس اتاخر
....
ليث: كيفك سسوس
ماسه : لك ليش اتاخرت يلله معلش
ليث: يلله تعالي نشرب شي بالكافيه


ليث : يلله تعالي نشرب شي بالكافيه
ماسه: اوك حبيبي
_____
اروى: دكتور ممكن طلب
الدكتور : طبعا بنتي
اروى: ممكن تعيد حلقه البحث ال رابعه ما فهمتها منيح.....
الدكتور : طبعا بنتي يلله رح ارجع عيدها الكل يلي ما فهم شي ب الدرس يسالني متل ما عملت زميلتكن اروى
______
بعد ٣ اشهر
ام اروى: يا بنتي بدك. جبلك شي تشربيه
اروى : No mam merse.....
اروى : يا الله نسيت اشتري النوطه تبعت التاريخ افففف ياه على هل حظ .....رح اتصل على ماسه وقلها نروح نشتري انا وهيه من المكتبه
اروى : كيفييككك بقرا 🐄
ماسه: تمتم انت كيفك يا احلى بقرا🐄
اروى: انا منيحه بس بدي منك طلب بدي نروح انا وانت هلق على المكتبه منشان اشنري نوطه للتاريخ🙃
ماسه: يلله بس البس وبحاكيكي
اروى: طيب ماشي
_____
اروى لبست فستان قصير لعند الركبه لون ازرق وفردت شعراتها ولبست نظارات وبوت ابيض ونزلت

ماسه لبست بنتلون اسود ديق و وبلوزه عريضه لون اصغر وبوت اسود ونزلت
ماسه : كيفك وليك بقرا ليش ما عم تحاكيني
اروى: ولله عم ادرس ما ضل للفحص بس كم اسبوع
عم يمشوا ويحكو وهنن بنص الطريق
شب: يا انسه ممكن احكي معك
اروى: عم تحاكيني انا😣
شب: اي انت ممكن نتعرف
اروى : sore No
شب : اذا مرتبطه معبش قليلي
اروى؛ انا ماني مرتبطه ولا بدي ارتبط ( صارت تصيح) روح من وشييي😡😡
وهرب الشب
ماسه: لك شبك اروى الشب ما حكا شي بس حابب يتعرف لك انت شو مشكلتك مع الشباب ما بتحاكيهن ولا بتعطيهن وجه😒😡
اروى: ......
ماسه؛ شبك سكتي قليلي شو قصتك معهن ليش معقده منهن لك مو انا بستك قليلي لك ما بقول لحدا بس خبريتي
اروى: .......
ماسه: تعالي نقعد بالكافيه نشرب شي بارد وبتحكيلي كلشي لانك رفعتيلي ضغطي
__
ماسه: يلله يا انسه اروى هي اعدنا وهي القهوه قدامك احكيلي القصه
اروى: .......
ماسه: اروى لا تجننيني احكي
اروى: خلص رح احكي
ماسه: وانا عم اسمع
اروى: من شي فتره ٣ سنين اتعرفت هلى شب اسمو هادي وكتير حبيتو عشقتو بجنون واتعرفنا على بعض واعترفنا بحبنا لبعض ..........
وبعدا يوم من الايام قلتلو
^^^^^^^ فلاش باك^^^^^^^^^
هادي: انا بحبك اروى بحبك حب جنون
اروى: وانا يا قلبي بس ايمتا رح تجي تخطبني منشان تصير علاقتنا رسميه وقدام الكل
هادي: هلص خديلي موعد اليوم المسا جايين لعندكن انا وامي
♥️♥️
اروى : انا بموت فيك حبيبي
هادي وانا كتير بحبكك
^^^^^^^^ باك^^^^^^^^^^
ماسه : وشو بعدين اجا خطبك؟؟
اروى: 😪😪وهو جاي يطلبني من اهلي .... اجتو رصاصه بصدرو وماتت😭😭
ماسه: خلص حبيبتي لا عاد تبكي يا عمري انا معك خلص بس لازم تتعرفي على شب منشان يجي يطلبك وتنسي هادي
اروى:😳😳ه..ا..د...ي..
ماسه: شو هادي مين هادي
اروى: ه.ه.ه.هاد هادي
ماسه: هلق هاد هادي 😳😳
اروى راحت لعند الشب وقفت قدامو وصارت تحكي بصوت عالي وصوتا عم يرجف
اروى: انتتت هادييييي
الشب: عفوا مين هادي ومين انت
اروى: لك لك انت مو هادي قلييييي
الشب: لا انا اسمي مازن
اروى : انا انا اسفه بس انت كتير بتشبهو 😔😞
ماسه: خلص خبيبتي خلث لا عاد تبكي لا تاخذنا سيد ماذن 😕
ماذن: لا لا ما في مشكله
فجاه اروى بيغمى عليها
ماسه: لك ارووووىىى اروى اصحي يا عالم سا عدوني
مازن بيركد وبيحملها وبطالعها بسيارتو وعالمستشفى
اروى متسطحه وشبه فاقده وعيها وعم تحكي وتقول لا لا انت هو هادي نفس لون عيونو اللون الازرق ونفس لون الشعر بني ونفس الجسم رياضي ونفس الطولا (صاحت ) انت هادييي
ماذن: خلص خلص اهدي
اروى: انت هادي
ماذن : هادي شو كنيته
اروى: هادي اسماعيل
ماذن: هادي اسماعيل بكون اخي التوام
انا وهو توام حقيقي منشبه بعض كتير انت بس هادي مات وقت كان رايح يخطب حبيبته منوين بتعرفي هادي
اروى: انا انا البنت يلي كان هادي رح يخطبها
ماذن: انتتتت
ماذن: انتتت
اروى ؛ اي انا ليش مستغرب💔😪
ماذن: ......
اروى: قلي شو صار مع هادي مين قتلو قلي مين
ماذن:......
اروى عم تصرخ: لا اضل ساكت احكيي مين قتلوا😭😭
ماذن: خلص خلص لا عةد تصيحي رح احكيلك كلشي 😔
اروى: احكي
ماذن: قبل ٤ سنين قبل ما هاظي يتعرف عليكي كانت بنت عمي اسمها(لميس)كانت كتير تحب هادي بس هو مو شايلها من ارضا ابدا وامي الله يصلحها كانت تقلها ل لميس انو رح تخطبها ل اخي..........
ولميس علقت تخي وما عاظ زاحت عنو ووقت انت اتعرفتي عليه صارت تغار كتير وصار وجهها ما بتفسر وواليون يلي كان فيه اخي هادي رح يخطبك فيه اجت وهي حامله المسدس وعم تقول لا اما بتموت لا اما بتتزوجني ........
بس هادي ما رد عليها وقلها حاج جنان بس هي كانت عم تحكي وتقول انا ما رح خليك تتزوج حدا غيري والسجن والموت احسن الي من اني شوفك مع حدا تاني وضربتوا بصدروا رصاصه واسعفناه على المشفى وطلبنا الاسعاف بس للاسف اخي عطاكي عمرو..........
ولميس اخدت جزاتها وانحكمت ٥ سنين هي اخر سنه الها ب السجن
😪😭
اروى: لااااااا لااااا مستحيل بنت عم تقدر تقتل ابن عمها لااا تنا ما عم صدق عم موتتتت راسيييي عم عم يجعني ماسه ماسه 😭😭
ماسه: خلص اروى اهدي انا هون انا جنبك
اروى: NO NO 😭😭
ماسه: خلص انسي القصه صرلها ٤ سنين بكفي بكي
اروى:.......
مازن : من بعد ازنك ممكن سؤال
ماسه: اتفضل
وقفوا على جنب واروى عم تطلع على ماذن وتبكي وتتزكر هادي

ماذن: انسه ماسه بس بدي اسالك اذا اروى مرتبطه هلق؟؟
ماسه: لا ابدا من وقت ما اتوفى هادي في كتير شباب حاولوا يحكو معها بس هي كانت ترفض وتبول هادي ما مات وقلبي محسستدني رح يرجع
ماذن: بدي قلك سر بس وعديني ما تقوليلا ياه ل اروى
ماسه: بوعد
مازن: هادي بعدوا عايش
ماسه: لك انت شو عم تحكي هلق بلسانك انت حكيت انو مات
ماذن: لا نا ماتت وهو هلق برا البلد
هربان من عصابه وهو برا البلد عم يامن وضعوا وصار عندو شركه كبيره وبيت سياح نياح ودرس صار محقق جناءي كبير وهلق عم يحضر فيزا منشان ينزل يمسك العصابه هي عصابه مخدرات وهو قلنا الي ولامي انو نقلكن انو نو توفى منشان ما اضل تستناه
ماسه: طيب ما رح قلها بس هلق المهم لازم نرجعها عالبيت
ماذن: طيب خدي رقمي وحاكيني فيه وبهبرك بس يرجع هادي ماشي
ماسه: طيب ماشي
____
رجعواع البيت
***
ام اروى : بنتي كتير اتاخرتي ضل بالي عندك
اروى عم تدعي القوه؛ اااا .....لا امي بس تديت عند ماسه لان قالتلي مالي فهمانه الدرس منيح شرحتلها اياه واجيت
ام اروى: ماشي بنتي يلله غيري تيابك وع العشى
اروى؛ امي انا ماني جوعانه رح اتحمم ونام
راحت على غرفتها
ام اروى: يا ربي شو صرلها البنت وجها ما بيتفسر يلله لكون ضغط دراسه
_ بهد ١ شهر___
بالجامعه
ماس
ه: شو كيف استعدادك للامتحان
اروى: تاريخ ما درستو كانت نفسيتي تعبانه واكيد ؤح ارسب فيه 😭😭
ماسه: طيب بلكي بتحسني تنقلي يلله يي اتاخرنا تعالي ع القاعه
استلمو الاوراق واروى ضربت عينها بعين ماذن
قرب لعندها ماذن
ارووى: ماذن انت شو عم تعمل هون
ماذن: انا دكتور التاريخ
اروى: بس ما شفتك ولا مرا هون
ماذن : اي انا بدري بغير جامعه
_____
وزعوا الاوراق وبعد مرور ١٥ دقيقه اروى عم تبكي
مازن قرب لعندا
ماذن : شبك اروى ليش مانك حاله شي الورقه بيضا
اروى: نا حضرت تاريخخ لان بععرف انت شو صار معي😭😭
ماذن خلص انا رح ساعدك اختاري اول جواب A
تاني جوابR
___
( ماذن اخوه التوام ل هادي بيشبهو بعض كاير كانهن نفس الشخص لون عيون ازرق شعر بني جسم رياضي وطول وهو استاذ تاريخ وبراقب القاعات ولحسن حظ اروى طلع هو يلي براقب
( بعد ٤ فحوصات)
ماذن: شو اروى حافظه الرياضيات
اروى: دكتور ماذن انا حافظه كل المواد بس التاريخ لا لان من شي شهر وانا نازله ع المكتبه لاشتري النوطه التقيت فيك واتزكرت ماضيي وفتت بحاله اكتاب
ماذن: يلله الله يرحمو
اروى : امين
₩₩₩₩₩ يتبع₩₩₩₩₩₩
🌸 انـت خـلـقـت لـي 🌸

*❴🔢❵الـــبـــ❴2️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️

‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اروى :امين
ماذن: يلله هانت ما ضل يومين ويخلص الفحص
اروى: اي ولله يلله بدكن شي انا رايحه ع البيت عندي دراسه
ماسه وماذن: يلله باي
ماسه: وانا بالازن استاذ مازن
ماذن: انك. معك
_____
رجعت اروى ع البيت غيرت تيابا وقعدت تحكي مع حالها : انا متاكده انو هادي رح يرجع انا متاكده ،
هو ما نات انا نتاكده، رح يرجعلي
وغفيت ٥ دقاءق وفاقت لبست شورت سباعه وبلوزه نص بطن ونزلت تسبح ب مسبح الفيلا
______
بعد مرور شهرين٢
ماسه: يلله اروى روحي لبسي اليوم نتاءجناااااااا
اروى: يلله يلله
قفلت الخط
( لبست اروى فستان احمر طويلل كتير والو فتحه من رجلوا ولبست كعب اسود وجزدان اسود وامدت معها تياب التخرج يلي عنن بدله سودا وطاقيه التخرج....)
___
( ماسه لبست تنوره قصيره نافشه باللون الزهر وبلوزه بالون الازرق خرطتها مع البلوزه وبوت ابيض وجزدان ابيض واخدت معها تياب التخرج
وصلوا اروى وماسه ع الخلفله وكانو كتير طالعين حلوين اروى بفستانها الاحمر الملفت ع قد جسنا طالعه بتجنن وماسه ب تنورتها وجمالها الفاتن طالعين متل الاميرتين❤️
ماذن: اهلين انسه اروى اعلين انسه ماسه طالعه حلوه انسه ماسه😍
ماسه: شكرا استاذ ماذن☺️
اروى : ايوااا انا هلق فهمت شي 😏
ماسه بتلبك: ااااا.....انت شو فهمتي
اروى: اي مبين على عيونكن انكن بتحبو بعض😂😂
ماسه: اروى روحي من وجهي ها احسنلك😡😡
اروى: يلله ايمت رح تفرحونا فيكم😜😝
ماسه : لك اروووىىىى
اروى: خلص خلص اسفه😚
ماذن:🤣🤣
اروى: يلله انا رايحه اوقف مع اهلي
___
اروى: شو امي شو هل حلا
ام اروى: ييي ما تبلي عيونك الخلوه عمري
غيث: لك شو هاد اختي
اروى: شو في😳
غيث: مالك عايفتيلنا شي اخده كل الجمال
اروى: يقطع عمرك رعبتني
الكل: 😂😂😂
_____/_
عند ماسه وماذن
ماذن: ماسه بدي خبرك شي
ماسه: خير شو في ماذن رعبتني🥺
ماذن: لا تخبري اروى ماشي😬
ماسه: اوك
ماذن: هلق هادي رح يجي ما ضل شي ويوصل وانا خبراوا انو التقيت ب اروى وهو اليوم جاي يفاجاها ب حفله تخرجها
ماسه: يااااااي يا الله على الحب شو حلو😍😄
ماذن:😍
______
المديره : اجتماع يا طلبات رح نعطي الشهادات ل يلي نجحاتين يلي بيطاع اسمو يكلع على المسرح والبسو كلكن تياب التخرج
( تياب التخرج عباره عن طاقيه سودا وجاكيت اسود طويللل)
لبسوا البنات تياب التخرج وهنن ممتوترين مين رح ينجح مين رح يرسب😄
المديره: رح وزع الاسماء ، يارا الحاج ، مايا غريبي،نور الشمس،اروى فيست ،ماسه. رولي ،مي الليث .........
ماسه : يااااااي انجحنا يا الله ماتم سدق
اروى: ماسههههههه لك نجحنااااااااا
طلعوا على المسرح اتصوروا صوره جماعيه
طلعوا على المسرح اتصوروا صوره جماعيه ونزلوا
ماذن: اااا......يا جماعه شو رايكون نروح ع شي مطعم نحتفل😄
اروى؛ فكره حلوه ماما بابا اذا بتريدو خلينا نروح🙏🏻😚
اب اروى؛ انت اليوم تخرجك ف منشان هيك رح نعنل متل ما بدك😍
ام اروى: طبعا يا بنتي رح نروح نحتفل
ماسه: مامي اذا بتريدي هلينا نروح
ام ماسه: كمان متل ما قال عمك ابو اروى لانك اليوم نجحتي رح نعمل متل ما بدك☺️
اروى ماسه: 😚😚
راحوا ع المطعم واتفاجاو الكل ما عدا ماذن بانو كانت الطاوله مزينه كلها بورود حمر وكان في سجاده حمرا ع طريق الطاوله بتجنن ومكتوب ومكتوب جنب السجاده بالورود مبروك التخرج حبيبتي🥺♥️وفي ب الطاوله صلطه وتبوله وكيك كبير محطوط عليه طاقيه التخرج 😍 وفي كل انواع الحلويات🥺
اروى: يا الله مين يلي عمل كل هادددد عنجد شي بجننننن😍😍
ماسه: يااااااي يا ترى هاد الشي الي ولا الك😝
فجاه بيطلع صوط من ورا اروى
هادي: حبيبتي انا رجعتلك يا قلبي ♥️
اروى لسا ما فتلت ضهرا
اروى: شو هاد الصوت هاد الصوت بعرفوا 😳مين يا ترا
غيث : لككككك اختي يلي وراكي هو هاديييي هاديييييي
اروى: لاااااااااا هاديييييي😳😳😳😭😭
اروى لفت ضهرها وشافت هادي وركدت هليه وضمتوا وصارت تبكي وتقول ؛ انا كنت بعرف انك ما متت لك كنت بعرف😭 كلن كانو يقلولي
انك متت برصاصه بس انا ما صدقتنن😭😭 ما صدقتن هادي لك وين كنت وينننن😭
( اروى مسكت وجه هادي بايديها وصارت تبطي وتقول بهستيريه وهي عم تبكي)
اروى: انت منيح صرلك شي 😭😫😩
هادي: خلص حبيبتي هي انا رجعت لا عاد تبكي انا رجعت لحتى ارسم الضحه بوجهك وما تفارقك🥺
ام اروى: يا الله الف حمد وشكر الك يارب انك رجعت هادي بخير وسلامه ،
ولله يا ابني يا هادي اروى كانت كل يوم تزكرنا فيك وبجمالك وحتى خبرتنا انو في توام الك شافتو ب الصدفه
هادي: الله يسلمك خاله
اب اروى؛ الحمد لله على سلامتك ابني هادي
هادي: الله يسلمك عمي
ماسه واخيرا التقيت بحبيبك😉😉
ماذن: شو بدكن اضلوا عم تبكو انا رايح اكل😒🍕🥪🍩 واقسم الكيك
هادي: لا ابو كرش صاحبين هل حفله يلي رح يقطعو الكيك
قربوا ماسه واروى وقطعو الكيك وهنن فرحانين وما عاطين فرجتهن لحدا
( تاني يوم)
اروى؛ مرحبا امي صباح الخير🙂😁
ام اروى: اهلين بنتي صباح النور يا عمري😄
اروى؛ امي انا زعلانه منك 😞
ام اروى: يوه ليش😳
اروى: هيك مابتجيبيلي هديه ع نجاحي لا انت ولا بابا
ان اروى: يعليكي لك يا حوبه الهدايه عم يستنوكي😒😒
اروى: عنجددد امي وينن
ام اروى؛ روحي البسي بالاول
اروى: رايحه
لبست اروى شورت كاشف وبلوزه نص بطن وردي وطاعت
اروى : امي خلصت بدي الهدايا
ام اروى : يلله تعالي بنتي عالصالون

دخلو ع الصالون
وكان كل واحد ماسك هديتو بايدو
اروى: عطوني وحده وحده😁
غيث: انا اول الشي،خديي اختي الف مبروك يا رب😄
اروى عم تفتح الهديه ياااااي يا الله شو حلوه هل طقم ياي بجنننن
( كانت الهديه عباره عن طقم الماس)
ام اروى: يللع صار دوري
ارو عم تفتح الهديه : يااااي يا اميي يييبجنننوووووو
( كانت الهديه عباره عن صندوق مكياج كبييرررررركتير)
اب اروى: وهي هديتك يا اميرتي الحلوه
اروى: لااااااا انا ما عم صدق ايفون ١١ برو ماكس ياااااي ما عم صدق بابااااا شكراالك
ضمت المل وفرجت كتير ع الهدايه يليي اجوها
🌸 انـت خـلـقـت لــي 🌸

*❴🔢❵الـــبـــ❴3️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
ضمت الكل وفرحت كتير ع الهدايه يلي اجوها
__
بعد ٣ ساعات
( عند هادي وماذن)
ماذن: شو ابو شريك شو صار معك بتركيا
هادي: لك ااخخخخ اخخخ
ماذن: خير خير شو في
هادي: لك اخي المشكله عم تكبر وما عم تصغر بس انا ما عاد اتحمل ونزلت وقت قلتلي انو شفت اروى ونهارت بسببي انا كزبت عليها منشان ما يضل بالا عليي
ماذن: لك اخي احكيلي القصه كامله بسرعه انا متل الغبي ماني عرفان قصه المشكله
هادي: هاد يا سيدي وقت كنت بدي روح ع الشركه انخطفت كان في سياره سودا مفيمه نزلوا منها رجالين لابسين كلشي اسود ما مبين غير عيونن اخدوني وحطوني ب السياره واخدوني على مكان بيبعد شي ساعه ساعه ونص عن البيت وحتجزوني بغرفه وكانو مربطين اديدي واجا واحد منهن وقلي بجديه ؛ يا استاذ نحن منعرفك شاطر وبتفهم ف بدنا ياك تشتغل معنا بتجاره الاعضاء .
وطبعا انا رفضت وقلي يا بتموت يا بتشتغل معنا بتجاره الاعضاء
ونا بعرفكيف لاقيت طريقه اهرب منها ووقت رجعت ع البيت بعتو الرجال ع البيت ووقتا قلتلها لامي اني رح اتخبا ب المخبء السري لي ببيتنا( هو عباره عن غرفه واراء الحيط)
ودخلت وتخبيت فيها وطبعا متل ما اتوقعت فتشر البيت وبعد ما راحوا انا
ضبيت غراضي وانطلقت لتركيا وخبرت تمي انها تقول ل اروى اني متت ونحن جايين لعندها
ماذن: اخ يا اخي ولله قصتك صعبه هاق شو رح تعمل
هادي: ولله ما بعرف بشوف شو الله بيسرا
_بعد ساعتين_

اتصل هادي ع اروى
📞هادي: هاي حبيبتي
📞اروى: هايات عمري
📞هادي : يلله قوني لبسي لحتى اجي اخدك ونروح مشوار
📞اروى: اوك حبيبي
📞هادي: ماشي حبيبي قديش بدك لتجهزي حاكم انتوا البنات بطولوا باللبس ساعتين تلاته
📞اروى: 😂لا حبيبي انا غير كل هلى بنات انا بطول نص ساعه بس وحياتك وبكون جاهزه،
صحي هادي😡
📞هادي: شبك حبيبي ليش عصبتي
📞اروى؛ 😂😂مزح مزح يلله رايحه البس
📞هادي: اوك حبيبي باي
____
دخلت اروى ع الحمام وقفت قدام المرايه حطت ماسك النعناع تركتو ٥ دقاءق ع الحمام وخلال هل ٥ دقاءق فرشت اسنانها وشالت الماسك واستعملت اله لونا ميني تو على وجهها لمده ٣ دقاءق وهي عم تنشف وجهها اتصل فيها هادي
هادي: حبيبتي شو بدك تلبسي البلوزه شو لونها والبنتلون شو لونو
اروى: يي ليش؟
هادي: بعدين بتعرفي قليلي شو
اروى؛ البلوزه لون احمر والبنتلون لون اسود
هاظي: اوك عمري باي
وطلعت وطلعت تلبس لبست بلوزه نص بطن ياقتها سبعه٧ هيك يعني😂😂😂🤣لون احمر
وبنتلون مشقشق لون اسود وشوز ابيض وشنتا بيضه
،،،،،،،،،.،.،.،.،.،.،.،.،،.،.،.،.،.،.،.،.،،،،،،،،،،،
عملت ميكب بس ايلاينر وكونسلير ومسكارا وحومرا لون احمر
ونزلت تسنتا هادي
_


عند هادي سكر الخط وقام دخل على الحمام اتحمم وطلع لبس بنتلون جينز اسود متل اروى🤣🤣وبلوزه حمرا متل اروى🤣🤣قال يعني منشان يصيرو نفس الشي بس رجع اتصل على اروى
📞هادي: اي حبيبي شو لابسه شوز شو لونو يعني
📞اروى: لك بيش فهمني فكرت عم تتصل عم تسالني اذا جاهزه انا جاههزن وبالنسبه للشوز لونو ابيض
📞هادي: او يلله ٥ دقاءق بكون عندك.
سكرو الخط
وقف هادي قدام المراي سشور شعراتو وحطلهن جيل ورفعهن لفوق طلعو بجننو طبعا شعرو ما طويل يعني عادي انتو فكرتو انو ربطو لفوق بس لا يعني مررو بايديه لفوق🙂😁
ولبس شوز ابيض ( قال يعني متل اروى)
وطلع
اتجه على بيت اروى
اروى: حبيبي اتاخدرت
هادي: اسف يا عمري
اروى: شو لوين رح نروح
هادي: تتزكري المطعم يلي اطلالتو ع البحر
اروى: اي بتزكروا
هاظي: رح نروح عليه
اروى: اوك بيبي
اروى: اوك بيي
( طلعوا ع السياره وصارو يمشو وحطو غنيه وصاروا يغنوا)
(انا لما بحب❤️ بحن بجن بهدم بحرق بقلب جن الروح بغيباتك بتحن تندم وينك انا لما بحب بدفي بدربي بدوب بلحظه مني تقربي 💙تضحك روحي بيضحك قلبي💜 بضحكه عينك)
__
عند ماسه
كانت قاعده وعم تلعب بموبايلا وماله كتير وعم تستنا شي معجزه تصير منشان تروح على مطرح.
بتخطر على بالها فكره انها تقوم تتمكيج وتلبس وترقص وتجن وتنط
🤣🤣🤣🤣
قامت اتمكيجت ايلاينر وكريم اساس وكونسيلر وحومرا وهايلايتر وحونره خدود ومسكارا ولبست شورت قصير كتير كتير لدرجه لون ابيض
وبلوزه قصيره لون بينك وعملت شعرها ديل حصان وحطت غنيه وصارت ترقص وتغني وتعيط وتجن وتنط وتاعد وتفتل🤣🤣🤣
💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼
فجاه بجيها اتصال
📞ماذن: مرحبا انسه ماسه كيفك
📞ماسه: اهلن استاذ مازن الحمد لله انت كيفك
📞ماذن: الحمد لله تمام اااا..... شو رايك نطلع على شي مكان
📞ماسه: 😄😄😄اي اي اكيد كتير ماله اناا😝
📞ماذن: لكن يلله لبسي لبين ما اجي
📞ماسه: تعال هلق انا خالصه لبس
📞ماذن: اوك انا جاي
وقفت ماسه وصارت تصرخ وقالت اجتتتتت اجتتتتت اجت المعجزه 😄🤣😝
غيرت الشورت لان كتير قصير😝
ولبست تنوره لون ابيض ومسحت شوي من الايشادو لانها كانت كتير مكتره وكانت حاطه لون غامق كتير خرج عراس حطت بدالو لون بينك
وطلعت كان ماذن عم يستناها
ماذن: كيفك انسه ماسه
ماسه: تمام ليك استاذ
ماذن انا حابه غير شوي
ماذن: بشو؛
ماسه: خلص بكفي نقول انسه واستاذ
ماذن: هههه اوك ماسه
طلعوا ب السياره وحطو اغنيه تركيه اسمها( حبك كالجحيم)
___
عند اروى وهادي
هادي: شو تطلبي شو بتحبي تاكلي
اروى؛ اممم بدي موردن بلو وصحن صلطه وببسي😄
هادي :اوك
هادي طلب ٢ كوردن بلو و٢ صلطه و٢ ببسي اكلوو وخلصوا
اروى: حبيبي لوين رح نروح هلق
هادي: تعالي معي
هادي مسكلها ايدها ونزلها ع البحر
كان هادي حاجز يخت كبير فيه غرفه نوم ومطبخ صغير وحمام وغرفه قعده صغيره فيها كنبايه وحده وتلفزيون
اروى: ياااي شو حلو
هادي: يلله اليون رح نسهر هون للصبح 😄
نزلوا على الخت ووصلو لنص البحر
اروى: يا الله حسيت بشعور كتير غيريب
هادي: متل شو
اروى: باني علق بمكان راقي وحلو ومع اكتر حدا بحبو
هادي ؛ هههه اي يللع تعالي نقعد
قعدو هادي واروى ع الكنبايه وحطت اروى راسها على صدر هادي وبعظ نص ساعه غفيت
هادي: اروى يا اروى
اروى: .................
هادي حملها ل اروى وسطحها ع التخت وبعدلها شعرها عن عيونها وحط عليها حرام لان الجو كان رارد واخد حرام ومخده وطلع ينام برا ع الكنبايه

اتسطح هادي ع الكنبايه وصار يتامل البحر وببلش يتذكر العصابه يلي كانت عم تلاحقو وصار يفول لحالو يا تروى لهلق عم يدورو علي🟥
يا ترى شو رح اعمل لحتى اتخلص منن🟥اففف ياا عنجد تعبت من كتر التفكير🟥
_
( عند ماذن وماسه)
ماسه: شو هلق لوين رح نروح
ماذن: اممم شو رايك نطلع ع مدينه الملاهي بعدها نروح نتعشا بشي مطعم
ماسه: اوك موافقه
( كملوا طريقهمن وحطو غنيه🙈🙈
( تعال اشبعك حب)تعال اشبعك حب اشبعك دلال تعال يبن الحلال لا لا مافي مجال تعال تعال تعال )
وصاوا ع مدينه الالعاب وصاروا يطلعوا ببعض ويضحكو😂😂
ماسه: يااااااي يا ماذن ادي صرلي ما اجيت على مدينه الالعاب يااااي هدول الالعاب كلهن جداد وبخوفو😰
ماذن: هههه وانا ولا مره اجيت ع مديه الالعاب بس بسمع انو البنات بحبوها ههههههه لا تهافي ماسه انا معك ههههه يلله تعالي نركب بهي اللعبه
ماسه: اوك
ياييي بس هي بتخوف
ماذن؛ مو قلتلك انو انا مععك لا تخافي
( ركبوا بلعبه بس بيصير يركب فيها شخصين(2️⃣) ركبولهن حزام الامان وبلشت اللعبه الدور وصاروا بالعكس يعني راسهن من تحت ورجليهن من فوق 😂😂🤤)
كملوا بباقي الالعاب واخدو بوشار وعصير وبعدها رجعوا ع المطعم
🌸انــت خـلـقـت لـي🌸

*❴🔢❵الـــبـــ❴4️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
كملوا بباقي الال اب واخدو بوشار وعصير وبعدها رجعوا ع المطعم
_____
نام هادي ع الكنبه من كتر نا فكر بس اتخذ قرارو الاخير🔴
فاقت اروى بعد ساعتين اطلعت حواليها لقت حالها ب غرفه النوم وع التخت قامت من ع التخت وصارت تتدور ع هادي....شافتوا متسطح ع الكنبايه ولابس برجلوا ومانو مغطه ...اجت لعندو وشلحتو بوتو الرياضي وغطتو ب الحرام ووقفت قدام البحر وصارت تتاملوا وتقول: ايمتا رح نتزوج ايمتا رح نخلص يا الله عنجد انا ماني مصدقه انو هادي رجع بعد ٤ سنين غياب .....
(فجاه بتفكر انو وين كان هادي)
بيفطع تفكيرها صوت هادي
هادي: حبيبتي شبك ليش صحيتي
اروى:ههه ما بعرف بس هيك صحيت بس بتعرف شفتك بلا غطا وانت لابس برجلك
هادي : ههه معناها انت الغطيتيني وشلحتيني الشوز ههه
اروى:اي انا لكن بهون علي هيك تكون
هادي: ههه يلله روحي نامي
اروى: بس بدي احكي معك شوي
هادي: خير الله هم اجعلوا خير...
اروى: بدي تحكيلي شو سبب اختفاءك ل مده اربع سنين
هادي: ااا.....لا خلص غير مره
اروى: ما رح نام حتى اعرف ...
هادي:......
اروى: هادييي عم حاكيك ليش ما عم تردد
هادي:.....
اروى : لك يا اما بتحكيلي. يا اما هلق برومي حالي ع البحر
هادي:....
اروى: لك عم حاكيك جاوبنيييي
هادي:......
وقفت اروى قدام البحر ورمت حالها لتحت ...
ركد هادي وراها وصرخ ااااارررررووووووووووى
لك شو عملتي ركد ورما حالو لتحت ع البحر مسكها وطالعها بس
الحمد لله
ما كانو كتير مغمقين
طلعوا وصار يصحيها
بلشت اروى تفتح عيونها
هادي:لك انت كيف هيك بتعملي بحالك
اروى: اح اح اح ام احم احم
(كانت عم تسعل )
هادي: شوي شوي .....
احكي ليش هيك رميتي حالك
اروى:........
هادي:لك اروى احكي مو هلق وقت التطنيش
اروى:........
هادي: اروووى😡😡
وقفت اروى ومشيت ع الغرفه سكرت الباب ودخلت من دون اي كلمه وقفت قدام المرايه ابتسمت ومشيت ع الحمام ....
الحمام كان كتير صغير كتير كتير...
فتحت الدوش ونزلت لتحت المي شلحت تيابها المبلولين ب المي ....
قعدت تحت المي لمده شي ٣٠ دقيقه طلعت لفت البشكير عليها وحطت بشكير صغيره ع شعرها المبلول ....
طلعت وصارت تقول لك شو بدي البس ...
وصارت تفتح الخزاين وادور ع تياب ....
ما لاقت شي بالخزاين قعدت ع التخت واتنهدت ....
اروى: لك يا ربي شو رح البس
فجاه بتشوف شنتة سفر محطوطه ع جنب قربت منها وفتحتها ولاقت تياب كتيره نسواني وكلهن على مقاسها والبسه رجاليه....
طلعت تياب داخليه ......
ولبست بلوزه ب اللون الاصفر💛
حفر.....
ولبست تحتها شورت كاشف ....
وسرحت شعرها بايديها لان مو موجود مشط...
وقفت قدام المرايه وتركت شعرها على حالو ....
ونامت ....
اما عند هادي ......
عم يقول لحالوا اكيد عم تلقلدني لاني ما عم رد عليها .....
قعد نص ساعه ...
بعدها قام فات على غرفه اروى...
لاقاها نايمه فتح الشنته وطلع ملابس داخليه....
وطلع بيجامت سودا....
دخل على الحمام بهدوء ......
لان الحمان كان جوا غرفه النوم ...
اتحمم وطلع اخد تيابو ودهل لبسهن ب الحمام .....
وطلع نشف شعراتو ب البشكير ووقف وتامل اروى كيف نايمه وطلع
هادي: بوعدك يا اروى رح قلك كلشي ب الوقت المناسب
وتسطح ع الكنبه وتغطا ونام.....
_____

ماذن:شو سوسو شو الاخبار شو في مافي عندك
ماسه صارت تقول بقلبها: انو ليش نا تعتل فيه مقلب وتقلوا جاييها خطابين

ماسه: ااا... اي في اخبار كتير مهمه
ماذن: سمعينا ه الاخبار
ماسه : بكرا جاييني خطابين المسا
ماذن: شوووووو.......
ماسه : شبك ليش مستغرب
ماذن: انتي موافقه

ماسه: ما بعرف بس شوف العريس واتعرف عليه ....
ماذن: لو ع جستي ....
ماسه: شو عم تقصد😳😳

ماذن: ماسه ماسه .... لك انا انا
ماسه: شو شو انت شووو
ماذن: انا ......
ماسه: شووووو اي انت انت شووو
ماذن: انا بحبك يا مجنونه بحبك بجنوننن....
ماسه:😳😳اك انت شو عم تقوللل
ماذن: اي اي (صار يصرخ)ياااا عاااالم ياااا ناااس بدي الكل يعرف اني بحببب ماسههههههه
ماسه: لك ماااذنننن سكوتت فضحتنا ب المطعم
مازن بصوت عاليي : ما رح اسكت اختى تقوليلي بحبكككك....
ماسهه: خلص هههه انا بحبك وكنت عم امزح معك مافي خطابين ههههه

واجا صوت من الطاوله يلي جنبهن
هنادي: لااااااا لااااااا..... ماذن ماذن لااااااا....مستحيللللل ....مستحيلللل😭😭😭لااااا.... انت ما فيك تحب حدا ما فيك تكسر قلب يلي حبك سنين وايام ومافيك تبعد عني بهي البساطه مستحيللل
ماذن: هنادي انت شو عم تحكي شو حب سنين وايام شو هل حكي اساسا انا ايمتا حبيتك
الكرسون: لو سمحتوا ...ممكن تدفعوا الفاتورا وتطلعوا لبرا لان عملتوا ضجه
ماذت مسك رزمه مصاري ورماها ع الكرسون ومسك ايد ماسه وطلع
ماسه: ماذن ماذن وقفف