ريمه: اخيراً.صرلن شهر من لمن قالو بيسلموهن ..وراحو علي وريمه وفاطمه. وطلعت ريمه الاولى كالعاده بس هالمره غير ببيتهم الجديد. .
عبدالله: تعرفي شيوم ٳن ريمه بتطلع الاولى
شيماء: وانت من وين عرفت
عبدالله: لان كل سنه وهي تطلع الاولى اخ يابنتي كانت تطلع الاولى بكل صف وحتۍ انو اليوم عيد ميلاده ونفس الشي كنت ما اقدر اجيب لها هدايا ولا احتفل لها متلا العالم مع هاد كانت متفاهما ومقتنعه
شيماء: بس هالسنه غير لكان خلينا نطلع ع السوق نشتري الهدايا انا برتب كل شي اما صديقتها بخل فطوم تعزمهم بدون ما تقلا ع اساس ان هي بتساوي لها. ورح نساوي لها اكبر احتفال وبمساعدتك ولا شو رايك خالتي
سعاد: معك حق حببتي من زمان ماشفنا الفرح بعيونا
عبدالله: ايوالله وانا كنت افكر هيك
شيماء: لكان خلونا نمشي
سعاد: اوكۍ انتو روحو انا بظل هون اساوي كم شغله لبين ما تردو.
شيما۽ : اوك خالتي ..وطلعو ع السوق وشيماء حكت مع فاطمه وصارو يخططو ويساو كل شي بدون ما ريمه تدري...
عند النتائج...
كلعاده ريمه طلعت الاولێ والدنيا ما واسعتها وعلي وفاطمه برضو نجحو وبشرو اهلهم كتتتير انبسطو ولفو الدنيا. بعد شوي
ريمه دخلت ع محل واشترت عقد الماس مكتوب فيه فطوم وريمه صداقه للابد......
ريمه: اتفضلي فطوم افتحيها عطول
فطوم : شو هاي لاتكون هديه ههههههه ...فتحته تفاجئات..
فاطمه: اووومجااات شوهارقه بجنن
ريمه: هههه تتهني فيه
فاطمه: يعني هاد الي غالي كتتتير انا مابقبل
ريمه: لك هاد نابيجي ربع الشي الي قدمتيه الي باصعب الايام بلييز لاتخجليني
فاطمه: ياحياتي ومن قلك اني بدي مقابل يكفي وجودك.. وحضنته وبكي وعلي يطلع عليهم وشاف الحب الي بينهم وتاثر كتير..
علي ويحكي بقلبو: ياما صور كنت راسمه بعقلي عليهم بس فعلاً مالازم نحكم ع الانسان من شكلو..بعد شوي
علي : ريمه بدي احكي معك بموضوع
ريمه: اتفضل احكي
علي غمز لفطوم : ع انفراد
فاطمه: اوكێ انا بستناكم بسياره
ريمه: بس.....
علي : اممم فطوم شوي بنلحق
ريمه: احكي شو هالموضوع الي ماتبي فطوم تسمعو
علي تطلع بعيونا : الموضوع هوا انو انا يعني ا انا
ريمه صارت ترجف : انت شو
علي: ريمه انا انا بصرحه احـ احـبك اي احبك وكتتتتير كمان وبدي اتقدم لك
ريمه تفاجئة : تحبني؟
علي: ايه احبككككك
ريمه: انااااا؟!
علي: اي لكان الحيطان يعني ههههههه
ريمه: نزلت راسه وما عرفت شو بتحكي
علي رفع راسها: ريمه اطلعي فيني
ريمه تطلعة فيه....
علي: ليك ريمه انا عنجد بحبك من كل قلبي ومستعد اضحي بحياتي كرمالك و اوعك تفكري اني حبيتك وبدي اتجوزك عشان انك صرتي غنيه. لا وباكدليك الف مرررره ان ابداً مو هيك انا بحبك متل ماانتي ومتل ماكنتي. ....قاطعته ريمه
ريمه:لكان من امتى حبيتني
علي: من اليوم الي عرفتينا عن الحياه من اليوم الي حسيت حالي خلقت من جديد من اليوم الي عرفت فيه وين بيكون مستقبلي ومستقبل اولادي من اليوم الي عرفت فيه الحببببب. انا كنت عطول اطلع عليك كنت اتمنى لوفيني احكيلك عن حبي الك واتقدم لك بشكل رسمي بس كنت خايف ترفضينا
ريمه خجلت وصار وشه متل البندوره: بس علي ا انا مابدي اتجوز .عايشه هيك ومرتاحه و بعدين...قاطعه علي
علي: لا ريمه خلص لا تحكي هلق انا مابدي اسمع الجواب هلق فكري كم ما بدك ورديلي حتۍ بعد سنه انا بستنيك العمر كله ريمه.
...ريمه دمعة. عينا وحملت حالا وركدت ع السياره ..
فاطمه: شبك ريمو
ريمه حضنته وزاد بكاها وفاطمه خافت انه علي ساوا لها شي. .
فاطمه: علي ساوليك شي ازعجك لك احكي.
ريمه هديت وتعدلت : لا ماهيك فطوم علي طلع بـ بـ بيحبني بيحبني فطوم اتخيلي
فاطمه : اووووه بس هيك والله نقزتي قلبي فكرت شو ساوليك ..طب وليه هالدموع
ريمه: مابعرف
فاطمه: هههههههههههه لك هاد دموع فرح انتي بتحبيه ريمووو؟
ريمه: هلق بلا غلازتك فطوم بلا حب بلا بطيخ لك انا خايفه خايفه كتير ما بدي اتجوز
فاطمه : ليك ريمه الزواج شي جدي وكتتير اساسي بالحياه يعني مو عطول تقرري بايه ولا لا. لازم تفكري وتعطي نفسك فرصه وتفكري بمستقبلك وتاخدي القرار الصح وازا بديك راي علي كتير تغير وصار حدا ايجابي والمهم انه مو. حدا غريب نعرف طباعه ونعرف اديه تغير واديه قدم لك مساعده برايك لو حدا تاني كان بيساوي هالشي معك الي ساوه علي تضحيه كبيره واكيد لان يحبك وهاد الحب من زمان وانا بصراحه شايفه انكو كتير تلبقو لبعض ريمو فكري منيح بالاخير القرار قرايرك
ريمه: انا بصراحه حاسه حالي مربطه ما بعرف شو بدي اساوي صحيح ساعدني بس هاد مابيعني اني اتجوزه ونعيش تحت سقف واحد فطوم انا بدي اتجوز شخص وبدي يا يحبي من قلبو بدي ياه يتحدا العالم كرمالي مو متل زيد الي تركني بنص وفل
فاطمه: انا ما قلت انك تضحي كرمال المساعده انا قصدي انه علي لان بيحبك ساعدك وقبل يمشي معك بكل خطوه اتخيل كيف وافق بالاول وحتى بدون ما يعرف شو هي القصه ولا يعرف من تكوني وشو بتسمي هاد انو مايحبك من قلبو وكمان ازا بتقولي ساوا هيك كرمال تسامحيه محصدق لان سبق وقلتيله انك سامحت
عبدالله: تعرفي شيوم ٳن ريمه بتطلع الاولى
شيماء: وانت من وين عرفت
عبدالله: لان كل سنه وهي تطلع الاولى اخ يابنتي كانت تطلع الاولى بكل صف وحتۍ انو اليوم عيد ميلاده ونفس الشي كنت ما اقدر اجيب لها هدايا ولا احتفل لها متلا العالم مع هاد كانت متفاهما ومقتنعه
شيماء: بس هالسنه غير لكان خلينا نطلع ع السوق نشتري الهدايا انا برتب كل شي اما صديقتها بخل فطوم تعزمهم بدون ما تقلا ع اساس ان هي بتساوي لها. ورح نساوي لها اكبر احتفال وبمساعدتك ولا شو رايك خالتي
سعاد: معك حق حببتي من زمان ماشفنا الفرح بعيونا
عبدالله: ايوالله وانا كنت افكر هيك
شيماء: لكان خلونا نمشي
سعاد: اوكۍ انتو روحو انا بظل هون اساوي كم شغله لبين ما تردو.
شيما۽ : اوك خالتي ..وطلعو ع السوق وشيماء حكت مع فاطمه وصارو يخططو ويساو كل شي بدون ما ريمه تدري...
عند النتائج...
كلعاده ريمه طلعت الاولێ والدنيا ما واسعتها وعلي وفاطمه برضو نجحو وبشرو اهلهم كتتتير انبسطو ولفو الدنيا. بعد شوي
ريمه دخلت ع محل واشترت عقد الماس مكتوب فيه فطوم وريمه صداقه للابد......
ريمه: اتفضلي فطوم افتحيها عطول
فطوم : شو هاي لاتكون هديه ههههههه ...فتحته تفاجئات..
فاطمه: اووومجااات شوهارقه بجنن
ريمه: هههه تتهني فيه
فاطمه: يعني هاد الي غالي كتتتير انا مابقبل
ريمه: لك هاد نابيجي ربع الشي الي قدمتيه الي باصعب الايام بلييز لاتخجليني
فاطمه: ياحياتي ومن قلك اني بدي مقابل يكفي وجودك.. وحضنته وبكي وعلي يطلع عليهم وشاف الحب الي بينهم وتاثر كتير..
علي ويحكي بقلبو: ياما صور كنت راسمه بعقلي عليهم بس فعلاً مالازم نحكم ع الانسان من شكلو..بعد شوي
علي : ريمه بدي احكي معك بموضوع
ريمه: اتفضل احكي
علي غمز لفطوم : ع انفراد
فاطمه: اوكێ انا بستناكم بسياره
ريمه: بس.....
علي : اممم فطوم شوي بنلحق
ريمه: احكي شو هالموضوع الي ماتبي فطوم تسمعو
علي تطلع بعيونا : الموضوع هوا انو انا يعني ا انا
ريمه صارت ترجف : انت شو
علي: ريمه انا انا بصرحه احـ احـبك اي احبك وكتتتتير كمان وبدي اتقدم لك
ريمه تفاجئة : تحبني؟
علي: ايه احبككككك
ريمه: انااااا؟!
علي: اي لكان الحيطان يعني ههههههه
ريمه: نزلت راسه وما عرفت شو بتحكي
علي رفع راسها: ريمه اطلعي فيني
ريمه تطلعة فيه....
علي: ليك ريمه انا عنجد بحبك من كل قلبي ومستعد اضحي بحياتي كرمالك و اوعك تفكري اني حبيتك وبدي اتجوزك عشان انك صرتي غنيه. لا وباكدليك الف مرررره ان ابداً مو هيك انا بحبك متل ماانتي ومتل ماكنتي. ....قاطعته ريمه
ريمه:لكان من امتى حبيتني
علي: من اليوم الي عرفتينا عن الحياه من اليوم الي حسيت حالي خلقت من جديد من اليوم الي عرفت فيه وين بيكون مستقبلي ومستقبل اولادي من اليوم الي عرفت فيه الحببببب. انا كنت عطول اطلع عليك كنت اتمنى لوفيني احكيلك عن حبي الك واتقدم لك بشكل رسمي بس كنت خايف ترفضينا
ريمه خجلت وصار وشه متل البندوره: بس علي ا انا مابدي اتجوز .عايشه هيك ومرتاحه و بعدين...قاطعه علي
علي: لا ريمه خلص لا تحكي هلق انا مابدي اسمع الجواب هلق فكري كم ما بدك ورديلي حتۍ بعد سنه انا بستنيك العمر كله ريمه.
...ريمه دمعة. عينا وحملت حالا وركدت ع السياره ..
فاطمه: شبك ريمو
ريمه حضنته وزاد بكاها وفاطمه خافت انه علي ساوا لها شي. .
فاطمه: علي ساوليك شي ازعجك لك احكي.
ريمه هديت وتعدلت : لا ماهيك فطوم علي طلع بـ بـ بيحبني بيحبني فطوم اتخيلي
فاطمه : اووووه بس هيك والله نقزتي قلبي فكرت شو ساوليك ..طب وليه هالدموع
ريمه: مابعرف
فاطمه: هههههههههههه لك هاد دموع فرح انتي بتحبيه ريمووو؟
ريمه: هلق بلا غلازتك فطوم بلا حب بلا بطيخ لك انا خايفه خايفه كتير ما بدي اتجوز
فاطمه : ليك ريمه الزواج شي جدي وكتتير اساسي بالحياه يعني مو عطول تقرري بايه ولا لا. لازم تفكري وتعطي نفسك فرصه وتفكري بمستقبلك وتاخدي القرار الصح وازا بديك راي علي كتير تغير وصار حدا ايجابي والمهم انه مو. حدا غريب نعرف طباعه ونعرف اديه تغير واديه قدم لك مساعده برايك لو حدا تاني كان بيساوي هالشي معك الي ساوه علي تضحيه كبيره واكيد لان يحبك وهاد الحب من زمان وانا بصراحه شايفه انكو كتير تلبقو لبعض ريمو فكري منيح بالاخير القرار قرايرك
ريمه: انا بصراحه حاسه حالي مربطه ما بعرف شو بدي اساوي صحيح ساعدني بس هاد مابيعني اني اتجوزه ونعيش تحت سقف واحد فطوم انا بدي اتجوز شخص وبدي يا يحبي من قلبو بدي ياه يتحدا العالم كرمالي مو متل زيد الي تركني بنص وفل
فاطمه: انا ما قلت انك تضحي كرمال المساعده انا قصدي انه علي لان بيحبك ساعدك وقبل يمشي معك بكل خطوه اتخيل كيف وافق بالاول وحتى بدون ما يعرف شو هي القصه ولا يعرف من تكوني وشو بتسمي هاد انو مايحبك من قلبو وكمان ازا بتقولي ساوا هيك كرمال تسامحيه محصدق لان سبق وقلتيله انك سامحت
سامحتيه ومع هيك ساعدك لو حدا بدو هيك كرمال المسامحه بمجرد مايسمعا منك بيفل عطول بس علي لا .ظل صامد معك انتي فكري فيه منها الطريقه بس مو اليوم لانووعندنا حفل
ريمه: والله مابعرف يافطوم انا بحياتي مافكرت بازواج واني افارق اهلي وخصوصاً اني بنتن الوحيده اخ بس ..... . الا قولي لي عن اي حفل عم تحكي
فاطمه: حفل لنا ولا ما نستاهل تعي نروح ع بيتنا
ريمه: طيب لا سال بابا
فاطمه: سالته ومشى الحال
ريمه: اوكى ....ومشيو اما علي حمل حاله وراح ع بيته وكتير خايف ان ريمه ترفضه وصل وسلم ع امه ....
عليا: اهلين علووش شبك كانه هموم العالم ع راسك
علي : مافينا شي اعطيني هالازعر يالله مااحلاه كتتير حلو ابنك عليا
عليا: اي متل ابوه
علي: تضربي انتي وابوه الا قولي متل خالو علي .ماهيك يااميري
عليا: لا ما حزرت ازا بدك اتجوز وجبلك ههههههههه
علي: ان شاءالله قريب بكرا بجبلي عشره اطفال وماعدنا بحاجت ابنك
يسرى: ان شاءالله ياعمري انت. هات الاولد وانت روح ارتاح
عليا: لا ما حزتو ليه وين عمار لمن بتجوزيه لهاد
علي: وانا ما عبيت عينك.
عليا: انت اصغر من عمار لهيك بتتجوز بعدو وبعدين قلي باين عليك كتير اكل هم الجوازه ليكون عنجد بدك اولاد ترا عادي بستغني عن غيوث ازا بدك تربيه انا بس بدي ياه ينام عندي مو اكتر هههههههه
يسرى: والله حببتي ابني مو المربي تبعك انتي عندك جوزك اتركي هوا يربيلك ياه
علي: خلينا ماما اعلمها اشلون اربي الاطفال تعي ..وعليا تركد وعلي بعدها تععي لهون لين مسكه. وحملها بين ايديه وعليا تصييح
عليا: علي اتركني الله يخليك انا بخاف
علي: مستحيل اتركيك انا موحق جوازه يادبه ع فكره صايره ثقيله كتتير
عليا: خلص اوكى اتجوز اصلن عمار مو حق جوازه
علي: اي هيك ها ونزله
ويسرى عم تضحكك عليهم
عمار: لك جدبه انا مو حق جوازه
عليا: لااااا لك انتو من وين طلعتو لي اي اتجوزو وان شاءالله بتشوفو انق كل يوم فوق راسكم هه😏
علي وعمار: هههههههههههه وحضنوها
عليا: اي هاتو البشاره بابا وجوزي حبيبي بكرا وهننن هون
علي: عنجد والله كتير اشتقت لبابا
عمار: يوصلو بالسلامه احلى خبر
علي: انا رايح ع غرفتي
عمار: وانا معك بدي حاكيك بموضوع ..ومشيو ع الغرفه .وعليا مشت وراهم وظلو جم الباب ياترى شو الموضوع
عمار: ها علوش حكيت لـ ريمه
علي: اي حكيت وبصراحه مانا متأمل كتتير
عمار: شبك اخي وليه ما تتأمل اصلن وين بتلاقي متلك ...فاتت عليهم عليا ..
عليا : ايواااااا وانا عم قوووول من وين جاب علي سيرات الجواز الا وهوا مخطط
علي وعمار: انتي هووون عم تتنصتي
عليا: لا سووري سمعتكم بالصدفه بعدين احكو لي لشوف شو فيها ازا حكيتو لي مو انا اختكم اصلن مين بيعرف حركات البنات غيري هه يعني اكيد بتستفيدو مني يلا دامكم تخبو ع اختكم العسوله انا رايحه
علي: لا لا لا وقفي ....هوا يعني احيكلي شو سمعتي
عليا: كل حديثكم
علي: اوكى انا بحكيلك بس اصحك تحكي لاحدا ماشي( وحكى لها كل الي صار معه )
عمار: انتو كملو انا رايح ارتاح شوي
عليا: علي مهما كان البنت اكيد بتاخد وقت والشي الي عشته ريمه مو قليل اعطيها شويت وقت انا متاكد انا بتحبك
علي: ان شاءالله
عليا : بالمناسبه اليوم بيساو احتفال لنجاح ريمو وكمان عيد ميلاده بس بدون ماتدري هي .وعزمونا عليه شو رايك تشتري لها هدايا
علي: عنجد. فكره منيحه
عليا: يلا لكان انا رايحه وخليك متفأل
علي: امممم
...عمار قاعد بغرفته اخذ رقم فاطمه من جوال عليا واتصل فيها...
عمار: مرحبا فطوم انا عمار
فاطمه سمعت صوته وبلش قلب يدق وتلبكت : ه هلا عمار
عمار: بدي حاكيك بموضوع صراحه كنت بدي اقلك فيه من زمان بس ماصحتلي فرصه
فاطمه سحبت حالا ع البلكون : اتفضل احكي عم اسمعك
عمار: اوكى فطوم انا بدخل بالكلام مباشراتاً
..فاطمه وصار قلبا يدق ...
عمار:فطوم ا انا بحبك وبدي اتقدم لك خلال هالاسبوع وبعرف كمان انك تحبينا
فاطمه معد طلع معها الحكي : .......
عمار: فطوم انا عنجد بحبك كتتير وبدي ياكي تفكري بالموضوع با اسرع وقت
فاطمه: ومن قلك اني بحبك (وتقول بقلبا والله اموت فيكك)
عمار: الحب واضح كتير .بعرف انك تحبينا من نظرتك عكلاً انا مابدي هلق جواب فكري وردي لي خبر اوكى يلا باي
فاطمه تجلست وحضنت الجوال. احبك عمار والله احبك بس يلا معليه اتعزب شوي كمان ..
ريمه : لك وينك ياتنحه فطووم ....فطوم انتبهت عصوت وركدت
عند شيماء.....
(زينت البيت والحديقه طبعاً الاحتفال بالحديقه والورد اشكال والوان والاكلات انواع والشكلاته واشترت لـ ريمه فستان عنابي كمه شبك وطويل وفيه فتحه صغير شوي من الجوانب ومع شل تبعه وكتيييير حلوو وفستان لها ولفطوم وعبدالله اهدالها سياره وسعاد اهدتها سلس الماس باسمه وشيماء اخدت كاميرا وجهزت كل شي واخدت الفساتين وراحت لبيت فطوم عشان يتجهزو استغربت ريمه من هاد كله. .)
ريمه: يالله شو حلووين الفساتين. كانه لعرس مو حفل عادي
شيماء :ومن قلك انه حفل عادي
فاطمه: اي دا احتفالي وتقولي عادي جد تافه هههه
يتبـع⇦⇩
ريمه: والله مابعرف يافطوم انا بحياتي مافكرت بازواج واني افارق اهلي وخصوصاً اني بنتن الوحيده اخ بس ..... . الا قولي لي عن اي حفل عم تحكي
فاطمه: حفل لنا ولا ما نستاهل تعي نروح ع بيتنا
ريمه: طيب لا سال بابا
فاطمه: سالته ومشى الحال
ريمه: اوكى ....ومشيو اما علي حمل حاله وراح ع بيته وكتير خايف ان ريمه ترفضه وصل وسلم ع امه ....
عليا: اهلين علووش شبك كانه هموم العالم ع راسك
علي : مافينا شي اعطيني هالازعر يالله مااحلاه كتتير حلو ابنك عليا
عليا: اي متل ابوه
علي: تضربي انتي وابوه الا قولي متل خالو علي .ماهيك يااميري
عليا: لا ما حزرت ازا بدك اتجوز وجبلك ههههههههه
علي: ان شاءالله قريب بكرا بجبلي عشره اطفال وماعدنا بحاجت ابنك
يسرى: ان شاءالله ياعمري انت. هات الاولد وانت روح ارتاح
عليا: لا ما حزتو ليه وين عمار لمن بتجوزيه لهاد
علي: وانا ما عبيت عينك.
عليا: انت اصغر من عمار لهيك بتتجوز بعدو وبعدين قلي باين عليك كتير اكل هم الجوازه ليكون عنجد بدك اولاد ترا عادي بستغني عن غيوث ازا بدك تربيه انا بس بدي ياه ينام عندي مو اكتر هههههههه
يسرى: والله حببتي ابني مو المربي تبعك انتي عندك جوزك اتركي هوا يربيلك ياه
علي: خلينا ماما اعلمها اشلون اربي الاطفال تعي ..وعليا تركد وعلي بعدها تععي لهون لين مسكه. وحملها بين ايديه وعليا تصييح
عليا: علي اتركني الله يخليك انا بخاف
علي: مستحيل اتركيك انا موحق جوازه يادبه ع فكره صايره ثقيله كتتير
عليا: خلص اوكى اتجوز اصلن عمار مو حق جوازه
علي: اي هيك ها ونزله
ويسرى عم تضحكك عليهم
عمار: لك جدبه انا مو حق جوازه
عليا: لااااا لك انتو من وين طلعتو لي اي اتجوزو وان شاءالله بتشوفو انق كل يوم فوق راسكم هه😏
علي وعمار: هههههههههههه وحضنوها
عليا: اي هاتو البشاره بابا وجوزي حبيبي بكرا وهننن هون
علي: عنجد والله كتير اشتقت لبابا
عمار: يوصلو بالسلامه احلى خبر
علي: انا رايح ع غرفتي
عمار: وانا معك بدي حاكيك بموضوع ..ومشيو ع الغرفه .وعليا مشت وراهم وظلو جم الباب ياترى شو الموضوع
عمار: ها علوش حكيت لـ ريمه
علي: اي حكيت وبصراحه مانا متأمل كتتير
عمار: شبك اخي وليه ما تتأمل اصلن وين بتلاقي متلك ...فاتت عليهم عليا ..
عليا : ايواااااا وانا عم قوووول من وين جاب علي سيرات الجواز الا وهوا مخطط
علي وعمار: انتي هووون عم تتنصتي
عليا: لا سووري سمعتكم بالصدفه بعدين احكو لي لشوف شو فيها ازا حكيتو لي مو انا اختكم اصلن مين بيعرف حركات البنات غيري هه يعني اكيد بتستفيدو مني يلا دامكم تخبو ع اختكم العسوله انا رايحه
علي: لا لا لا وقفي ....هوا يعني احيكلي شو سمعتي
عليا: كل حديثكم
علي: اوكى انا بحكيلك بس اصحك تحكي لاحدا ماشي( وحكى لها كل الي صار معه )
عمار: انتو كملو انا رايح ارتاح شوي
عليا: علي مهما كان البنت اكيد بتاخد وقت والشي الي عشته ريمه مو قليل اعطيها شويت وقت انا متاكد انا بتحبك
علي: ان شاءالله
عليا : بالمناسبه اليوم بيساو احتفال لنجاح ريمو وكمان عيد ميلاده بس بدون ماتدري هي .وعزمونا عليه شو رايك تشتري لها هدايا
علي: عنجد. فكره منيحه
عليا: يلا لكان انا رايحه وخليك متفأل
علي: امممم
...عمار قاعد بغرفته اخذ رقم فاطمه من جوال عليا واتصل فيها...
عمار: مرحبا فطوم انا عمار
فاطمه سمعت صوته وبلش قلب يدق وتلبكت : ه هلا عمار
عمار: بدي حاكيك بموضوع صراحه كنت بدي اقلك فيه من زمان بس ماصحتلي فرصه
فاطمه سحبت حالا ع البلكون : اتفضل احكي عم اسمعك
عمار: اوكى فطوم انا بدخل بالكلام مباشراتاً
..فاطمه وصار قلبا يدق ...
عمار:فطوم ا انا بحبك وبدي اتقدم لك خلال هالاسبوع وبعرف كمان انك تحبينا
فاطمه معد طلع معها الحكي : .......
عمار: فطوم انا عنجد بحبك كتتير وبدي ياكي تفكري بالموضوع با اسرع وقت
فاطمه: ومن قلك اني بحبك (وتقول بقلبا والله اموت فيكك)
عمار: الحب واضح كتير .بعرف انك تحبينا من نظرتك عكلاً انا مابدي هلق جواب فكري وردي لي خبر اوكى يلا باي
فاطمه تجلست وحضنت الجوال. احبك عمار والله احبك بس يلا معليه اتعزب شوي كمان ..
ريمه : لك وينك ياتنحه فطووم ....فطوم انتبهت عصوت وركدت
عند شيماء.....
(زينت البيت والحديقه طبعاً الاحتفال بالحديقه والورد اشكال والوان والاكلات انواع والشكلاته واشترت لـ ريمه فستان عنابي كمه شبك وطويل وفيه فتحه صغير شوي من الجوانب ومع شل تبعه وكتيييير حلوو وفستان لها ولفطوم وعبدالله اهدالها سياره وسعاد اهدتها سلس الماس باسمه وشيماء اخدت كاميرا وجهزت كل شي واخدت الفساتين وراحت لبيت فطوم عشان يتجهزو استغربت ريمه من هاد كله. .)
ريمه: يالله شو حلووين الفساتين. كانه لعرس مو حفل عادي
شيماء :ومن قلك انه حفل عادي
فاطمه: اي دا احتفالي وتقولي عادي جد تافه هههه
يتبـع⇦⇩
_📚| روايـه""بنـت باٲلـــف رجـل💔☘_*
الجـزء الرابـع عشر⇊
ريمه: طيب فطوم وين بيكون الحفل وانتي لسا ما جهزتو بيتكم
فاطمه: لان بيكون ببيتكم
ريمه: عنجد. حلوو كتير
شيماء: اي واحنا رتبنا كلشي ع الساعه تسع بنمشي
....ولبسو الفساتين وساو ميكاب خفيف ولبسة ريمه الشل ع راسه وظلة تستني البنات ليخلصو ..
عنـد علي ..
علي يحكي مع حاله : ياربي هلأ انا شو بدي اهديلها ماظل وقت شو شو شووووو ايه لقيته ان شاءالله بيزبط وحمل حاله وراح يشتري الهدايا
(وصار وقت الحفل والكل وصولو ع الحفل معدا ريمه والبنات وصلو قدام الفيلا وشيماء اتصلت لعمها ع الخطه)
عبدالله: فؤاد روح طفي الاضويه وطلب من الكل يصمتو عشان المفاجئه
فؤاد : تكرم عمي.. وساوا متل ماقلو
شيماء: يلا اتفضلو هلق
ريمه: ياربي هالفستان دايقني انا مو متعوده ع هيك فساتين
شيماء: من هلق بتتعودي اصلن طالعه بتجنني يلا يلا فوتو
ريمه : بنات مافي ولا صوووت اشلون بيكون الاحتفال يالله ليه هيك الاضائه شوي ...
شوي ....وبتركوها البنات وبيروحو يطلعو عليها من عند المعازيم
ريمه: ليك ردو عليّ شبكم ..بنات وينكووون وحست حالا خايفه وصلت لنص الحديقه وهي عم ترجف ..والاضويا ولاعتتت وبصووت واحد Surprise..مفااااجئه.....شهقة ريمه وغطة ع تمه يالله شوووو حلووووو لك وين انااا ..
الكل: Happy Birthday ولمن شافوها الكل انبهر فيها ولبسه وخاصه انها طالعه كتير حلوا بالشال وعلي داأب بارضو لمن شافا هيك انبهر بجمالا وانوثته تمنى لو يحضنها ويخفيها ع عيون العالم..)
ريمه: اليـوم عيد ميلادي؟؟؟
قرب عبدالله وسعاد
عبدالله: ان شاءالله العمر كله ياروح ابوكي والف الف مبرووك ع النجاح ....حضنت ابوووها وشافت امها وحضنته
سعاد: كل عاام ونتي بخير ياقلبي انتي والف مبرووووك يا عيوووون مامتك
( وبعدا الكل هنونها والكل يصور وتطلعة ع علي طالع كتير حلووو بهيبه وشخصيه وهوا تطلع عليها وابتسم لها وهي بادلته الابتسامه . وفؤاد عم يطلع ع شيماء وبرائتها .وعمار شوي ويطلع ع فطوم وعجبته كتير .وبعدا قربو صديقاتها لعند رسمه وصارو يعيدوها ويهنوها وتفاجئت لمن شفتهم محجبين)
ريمه: انت. تحجبتو؟😳
شيماء: اي
فاطمه: ودائماً
ريمه: بس لمن اجينا سوا ماكنتو محجبين
شيماء: حبينا نفاجئك
روز: انا بصراحه فكرت وقلت بتحجب عشان يمكن يمكن حدا كزا ولا كزا بيطلع فيني
الكل: هههههههههههههههه
نسرين : انتي امتى بتججوزي وتفكينا
روز: هههههههه ترا عم امزح هوا نحنا عنجد بدانا من اليوم رايح نكون كلنا ريمه ووعدنا بعض ان عطول نتحجب
ريمه: احلى خبر ع فكره كتير. انبسطة عاد تدرو نسيت عن بالي انو بيكون عيد ميلادي مرسي كتييييييييير.
( وظلو يحكو وقدمو لها صديقاته الهدايا لين وصلت عند اهلى امها لبسته السلس وابواها فاجئه بالسياره والكل اهدولها فوؤاد وفاطمه والكل الا علي .. )
"وقف عبدالله. ومسك الميك وحكى: اولاً شكراً لكل الموجودين لانكم شاركتوني هاد الاحتفال حق وردة حياتنا بنوتتي ريمه وبشكر الله الف مره ع وجودها بحياتي فهي بنتي وابني بنفس الوقت ريمه يانور عيوني كل سنه ونتي بخير وعقبال لـ مئه يارب والكل يصفق ويصفر "
بتدمع عيون ريمه فرح وحزن : مرسيييي كتييير كتييير كتييييير ع الهدايا الحلوه وكمان الشكر الا كبر ولـفخر لي بالحياة واجمل واحن اب بالدنيا بابا واعظم امرأه بالعالم ماما ولولا مساعدتهم ودعمهم ووقفتهم بجانبي لما وصلت لهاد المكان احبكمم كتتير
وكمان اشكر اختي وتؤامي شيماء ورفيقة عمري فطوم واخي حبيبي فؤاد وكل رفقاتي وكل من حضر وشاركني هالفرحه. وشكراً ...الكل صفق لها وتصفير وصارت تسلم عليهم وتحكي مع هاد ومع هاد و شوي حست باحدا ساحبه من ايدا وفاتو جوا )
ريمه: علي؟ 😳
علي: اي علي بعتزر لاني ساويت هيك انا جبت لك هدايا بتمنى تقبليها اتفضلي
ريمه اخدت الهدايا : اي بقبل مرسي كتتتير. يلا خلينا نطلع قبل ماحدا يشفنا
علي: اوك بس بالاول افتحيها لشوف رايك في ذوقي...فتحت ريمه الهدايا وكانت عباره عن دفتر مزكرات وورد احمر عليه وبصندوق كتتير حلو ..
ريمه اعجبته كتتير للهدايا والله وطلعت مزوئ ياعلي : احم اي حلو كتير يسلمو ..وحطت الهدايا ع الطاولا وجت بتمشي وستوقفه علي وحاوط بايدو ع الحيط.والتصقت ريمه لصدر علي واختطلت انفاسهم رفعة ريمه راسها وجت عينا ع عيون علي وصفنت شوي وتقول بقلبا ( يالله الديش حلوو عيونو )
ريمه: علي شو عم تعمل خلينا نطلع
علي: طالعه كتتير حلووه وبتاخدي العقل بتمنى تفكري بسرعه ويكون الجواب ايجابي..يلا انا طالع ومشي
ريمه: ......
شيماء: فطوم وين ريمو وين اختفت بدنا نرقص
فاطمه: مابعرف يمكن جوا
شيماء: اوكى بدخل اشوفا
..ريمه فتحت الدفتر وشافت اول صفحه مكتوب فيها. "أدركت أنني أحبك منذ أن أصبحت أبتسم لحديثك دون أن تـــــراني .بتعرفي شوو ؟؟؟ بوجودك عرفت شو يعني محبة . وجودك مثل شي يرد الرّوح.🤍
عرفت شو يعني الله بحبني إذا عشت بالحب فيه ...
بضحكتك بعطائك ؟! عملتيني كون التفاؤل و الأمل لكل مك
الجـزء الرابـع عشر⇊
ريمه: طيب فطوم وين بيكون الحفل وانتي لسا ما جهزتو بيتكم
فاطمه: لان بيكون ببيتكم
ريمه: عنجد. حلوو كتير
شيماء: اي واحنا رتبنا كلشي ع الساعه تسع بنمشي
....ولبسو الفساتين وساو ميكاب خفيف ولبسة ريمه الشل ع راسه وظلة تستني البنات ليخلصو ..
عنـد علي ..
علي يحكي مع حاله : ياربي هلأ انا شو بدي اهديلها ماظل وقت شو شو شووووو ايه لقيته ان شاءالله بيزبط وحمل حاله وراح يشتري الهدايا
(وصار وقت الحفل والكل وصولو ع الحفل معدا ريمه والبنات وصلو قدام الفيلا وشيماء اتصلت لعمها ع الخطه)
عبدالله: فؤاد روح طفي الاضويه وطلب من الكل يصمتو عشان المفاجئه
فؤاد : تكرم عمي.. وساوا متل ماقلو
شيماء: يلا اتفضلو هلق
ريمه: ياربي هالفستان دايقني انا مو متعوده ع هيك فساتين
شيماء: من هلق بتتعودي اصلن طالعه بتجنني يلا يلا فوتو
ريمه : بنات مافي ولا صوووت اشلون بيكون الاحتفال يالله ليه هيك الاضائه شوي ...
شوي ....وبتركوها البنات وبيروحو يطلعو عليها من عند المعازيم
ريمه: ليك ردو عليّ شبكم ..بنات وينكووون وحست حالا خايفه وصلت لنص الحديقه وهي عم ترجف ..والاضويا ولاعتتت وبصووت واحد Surprise..مفااااجئه.....شهقة ريمه وغطة ع تمه يالله شوووو حلووووو لك وين انااا ..
الكل: Happy Birthday ولمن شافوها الكل انبهر فيها ولبسه وخاصه انها طالعه كتير حلوا بالشال وعلي داأب بارضو لمن شافا هيك انبهر بجمالا وانوثته تمنى لو يحضنها ويخفيها ع عيون العالم..)
ريمه: اليـوم عيد ميلادي؟؟؟
قرب عبدالله وسعاد
عبدالله: ان شاءالله العمر كله ياروح ابوكي والف الف مبرووك ع النجاح ....حضنت ابوووها وشافت امها وحضنته
سعاد: كل عاام ونتي بخير ياقلبي انتي والف مبرووووك يا عيوووون مامتك
( وبعدا الكل هنونها والكل يصور وتطلعة ع علي طالع كتير حلووو بهيبه وشخصيه وهوا تطلع عليها وابتسم لها وهي بادلته الابتسامه . وفؤاد عم يطلع ع شيماء وبرائتها .وعمار شوي ويطلع ع فطوم وعجبته كتير .وبعدا قربو صديقاتها لعند رسمه وصارو يعيدوها ويهنوها وتفاجئت لمن شفتهم محجبين)
ريمه: انت. تحجبتو؟😳
شيماء: اي
فاطمه: ودائماً
ريمه: بس لمن اجينا سوا ماكنتو محجبين
شيماء: حبينا نفاجئك
روز: انا بصراحه فكرت وقلت بتحجب عشان يمكن يمكن حدا كزا ولا كزا بيطلع فيني
الكل: هههههههههههههههه
نسرين : انتي امتى بتججوزي وتفكينا
روز: هههههههه ترا عم امزح هوا نحنا عنجد بدانا من اليوم رايح نكون كلنا ريمه ووعدنا بعض ان عطول نتحجب
ريمه: احلى خبر ع فكره كتير. انبسطة عاد تدرو نسيت عن بالي انو بيكون عيد ميلادي مرسي كتييييييييير.
( وظلو يحكو وقدمو لها صديقاته الهدايا لين وصلت عند اهلى امها لبسته السلس وابواها فاجئه بالسياره والكل اهدولها فوؤاد وفاطمه والكل الا علي .. )
"وقف عبدالله. ومسك الميك وحكى: اولاً شكراً لكل الموجودين لانكم شاركتوني هاد الاحتفال حق وردة حياتنا بنوتتي ريمه وبشكر الله الف مره ع وجودها بحياتي فهي بنتي وابني بنفس الوقت ريمه يانور عيوني كل سنه ونتي بخير وعقبال لـ مئه يارب والكل يصفق ويصفر "
بتدمع عيون ريمه فرح وحزن : مرسيييي كتييير كتييير كتييييير ع الهدايا الحلوه وكمان الشكر الا كبر ولـفخر لي بالحياة واجمل واحن اب بالدنيا بابا واعظم امرأه بالعالم ماما ولولا مساعدتهم ودعمهم ووقفتهم بجانبي لما وصلت لهاد المكان احبكمم كتتير
وكمان اشكر اختي وتؤامي شيماء ورفيقة عمري فطوم واخي حبيبي فؤاد وكل رفقاتي وكل من حضر وشاركني هالفرحه. وشكراً ...الكل صفق لها وتصفير وصارت تسلم عليهم وتحكي مع هاد ومع هاد و شوي حست باحدا ساحبه من ايدا وفاتو جوا )
ريمه: علي؟ 😳
علي: اي علي بعتزر لاني ساويت هيك انا جبت لك هدايا بتمنى تقبليها اتفضلي
ريمه اخدت الهدايا : اي بقبل مرسي كتتتير. يلا خلينا نطلع قبل ماحدا يشفنا
علي: اوك بس بالاول افتحيها لشوف رايك في ذوقي...فتحت ريمه الهدايا وكانت عباره عن دفتر مزكرات وورد احمر عليه وبصندوق كتتير حلو ..
ريمه اعجبته كتتير للهدايا والله وطلعت مزوئ ياعلي : احم اي حلو كتير يسلمو ..وحطت الهدايا ع الطاولا وجت بتمشي وستوقفه علي وحاوط بايدو ع الحيط.والتصقت ريمه لصدر علي واختطلت انفاسهم رفعة ريمه راسها وجت عينا ع عيون علي وصفنت شوي وتقول بقلبا ( يالله الديش حلوو عيونو )
ريمه: علي شو عم تعمل خلينا نطلع
علي: طالعه كتتير حلووه وبتاخدي العقل بتمنى تفكري بسرعه ويكون الجواب ايجابي..يلا انا طالع ومشي
ريمه: ......
شيماء: فطوم وين ريمو وين اختفت بدنا نرقص
فاطمه: مابعرف يمكن جوا
شيماء: اوكى بدخل اشوفا
..ريمه فتحت الدفتر وشافت اول صفحه مكتوب فيها. "أدركت أنني أحبك منذ أن أصبحت أبتسم لحديثك دون أن تـــــراني .بتعرفي شوو ؟؟؟ بوجودك عرفت شو يعني محبة . وجودك مثل شي يرد الرّوح.🤍
عرفت شو يعني الله بحبني إذا عشت بالحب فيه ...
بضحكتك بعطائك ؟! عملتيني كون التفاؤل و الأمل لكل مك
والأمل لكل مكسور ، كون البلسم لكل مجروح
ولو مو شي مادي، اعطي ضحكة ، اعطي سعادة ، اعطي فرحة ..
بتفاؤلك ؟!علمتيني ما ابكي غير لله ، ما ازعل إلا إذا قصرت بعبادة...
بطيبتك ؟!علمتيني معنى ( حسن الخلق ) ، و عرفت شو هو الدين ، ... أنت اللي اسمها بيتردد دوم بسجود الشكر لرب العالمين لأنو بعتلي اياكي ... لما جيتي على هالدنيا ... عرفت ليش أصحاب الذهب و الفضة و الألماس بحافظوا على هالأشياء لأنو الجوهرة اللي فيكِ ما بكفيها قلب بس ليحفظها ...
لو تعرفين كم من الوقت اقضيه في مراقبتك كل يوم دون ان تشعرين، كم من الصمت أهملته مستعداً للانتباه إليك، كم من الكلام تجاوزته رغبةً في الحديث معك، كم من العزلة عشتها متأملاً في الجلوس بقربك، كم من حزن اذيقه حين ابتعد عنك ولو للحظه ..احبككك ريمه اعشقك وستظلي دائماً وأبدآ الأجمل
فـي قلبـي ♥️.....غلقت الدفتر وظلت تفكر بهالكلمات الي هزن كيانه معقوول علي يحبني ككل هالحب والله وانا شكلي بغرق في حبه ياااالله اديه حلو الحب. لك وانا شو دخلني اصلن مستحيل نكون لبعض هووووف والله مابعرف شو بدي اعمل ياربي انت اخترلي الخير من عندك .وتدخل فطوم
شيماء: لك وينك يالبومه الي ساعه عم طلب عليكي تعي نرقص شوي
ريمه:يلا
( وبتطلع ريمه وبتشوف البنات حوليه علي . بتحس بشويه غيره.. ويشغلو موسيقه هادئه وعلي يشوفها ويترك البنات وبيروح يعرض عليها رقصه وعطول تقبل ..وعمار يعرض ع فاطمه .
فؤاد: يمكن نرقص
شيماء : أى ايه طبعاً... ويصير كل واحد يرقص مع واحده...)
عمار :طالعه كتير حلوه
فاطمه خجلت : مرسي
عمار عم يبتسم عليها: طيب ارفعي راسك لشوف ليه هيكك عم تتهربي
فاطمه رفعة راسه وشه صار متل البندوره : وهيه رفعت
عمار تطلع فيها يالله شو هالعيون الي بيسحرن : تعي شوي لجوا بدي احكي معك بموضوع ازا ما عندك مانع
فاطمه: شو هوا وليه هلق
عمار: بس تفوتي بتعرفي
فاطمه : اوكى ....طيب يلا فوت ...
فؤاد وهو يطلع ع شيماء ويحس قلبو بيوقع من مكانه : ع فكره اسمك كتير حلو وانتي كمان طالعه حلوه
شيماء وترد بكل بروده : مرسي
فؤاد لك انا شو صارلي العمى
( وظل فؤاد يلمح ويحكي وشيماء ترد كل كلمه ببروده ولا بينت له ردة فعل.
فاطمه: وهيه فتنا احكي شوفي
عمار: فطوم شو قررتي موافقه ع الجوازه
فاطمه: .....لك عمار لسا مالي 24ساعه حتى كرمال افكر
عمار: فطوم انا بعرف انك تحبينا حاج والله تكابري ماعندك فكره اديه تعزبت بغيابك رغم البعد والمدينه الواسعه كنتي دائماً بخيالي ماحبيت ولا بحب غيرك بليززز هلق بدي اسمع الجواب
فاطمه خجلت كتتتير وتعلقت فيه اكتر : هوا ا اي يعني لا. ايه وحملت حالا وطلعت برا
عمار: هههههههه فديت الخجول هههههههههه اعشقكك
...وطلع بعدا وصار يطلع عليها..
فؤاد: انا بدي احكي معك بمضوع يخصنا ممكن
شيماء: يخصنا؟ ليه من امتى انا وياك نخص بعض
فؤاد: لاتفهمي غلط انا بس بدي احكي لك بشغله تخصني وبدي اخذ رايك
شيماء: وليه مو هلق
فؤاد: لا هلق ما بيصير بس يجي الوقت المناسب بتعرفي .... و خلصت الحفله والكل راح ع بيته وظلو فاطمه واهلا وطلعو الحديقه فاطمه وشيماء و ريمه )
شيماء : صارت تطلع عليهم وتشوف كل واحده صافنه بحالا
شيماء: لك انتو شبكم كل واحد مبوزه لحالا فيكم شي لا اكيد فيكم شي وتفكرو فيه هاتو لشوف احكولي
فاطمه: هههههههه انا بحكي بس اول خلي ريمه تحكي
ريمه : اي عادي بحكي اا شيماء بدي احكي معكم بمضوع يخصني
شيماء : اتفضلي احكي
ريمه: هو انو علي طلع بيحبني
شيماء : هههههههه اي وانتي بتحبيه
ريمه: هووووف شيوم عطول قررتي
فاطمه: وانا هيك راي
شيماء: اي الطفله بتفهمك وانتي ما فهمتي حالك بقى معقول
ريمه : بصراحه انا خايفه شيوم انا اكبر من علي بسنه وكمان علي كتييير حلوووو بيستاهل واحده احلى مني تكون حلوه ومن قد جماله
شيماء: ليه انتي شو بك الف واحد يتمناكي وبعدين من امتى الحب بينقاس بالعمر اوو بـ الشكل
ريمه: مهما كان علي بيظل احلى بكتير
شيماء: ريمه عمري ليه علي قال شي مره انو يحب الي هي بتطلع جمال العالم ولا الي هي طويلا ولا بيحب البنت الي بعمره؟
ريمه: لا مو هيك ابد مقد سمعته
شيماء : لكان شو. ريمو الحب مو مظهرك و شخصيتك هو صحيح في شخص بيلفت نظره الشكل وشخص بيلفت نظره اللبس وشخص ثاني الثقافة..
بس الشغلة الوحيدة اللي بتلفت نظر أي حدا وبتخليه يسكت ويجذب انتباه الأخرين أخلاقك و حسن تعمالك هي التي تبقيهم حولك
انتي بتحبيه بس اكلا هم العالم الحب يا ريمو مو هيك الحب احبكك ، معنها احسااس مو ك كلمة عااديهه متعودين نقولها احبك ، معناها اهتمام ،معناها خوف ♡♡~
ريمه: هوووووف كلامك صح بس مابعرف ليه ماني مقتنعه
فاطمه: اي خلصنا بقى ريموو لامتى بقى هيك تحسسي حالك وتكابري وبعدين بقلكم سرررر عمار طالبني بس ازا ريمو ما وفاقت انا محوافق
ريمه شيماء : صدددددق
فاطمه: اي والله
ريمه: عطول وافقتي بعدين ليه محكيتي لي عن ها الموضوع
فاطمه:والله ماصرلنا زمان بس انا وياه كنا نظرات. وكان كتير يهتم فيني ها
ولو مو شي مادي، اعطي ضحكة ، اعطي سعادة ، اعطي فرحة ..
بتفاؤلك ؟!علمتيني ما ابكي غير لله ، ما ازعل إلا إذا قصرت بعبادة...
بطيبتك ؟!علمتيني معنى ( حسن الخلق ) ، و عرفت شو هو الدين ، ... أنت اللي اسمها بيتردد دوم بسجود الشكر لرب العالمين لأنو بعتلي اياكي ... لما جيتي على هالدنيا ... عرفت ليش أصحاب الذهب و الفضة و الألماس بحافظوا على هالأشياء لأنو الجوهرة اللي فيكِ ما بكفيها قلب بس ليحفظها ...
لو تعرفين كم من الوقت اقضيه في مراقبتك كل يوم دون ان تشعرين، كم من الصمت أهملته مستعداً للانتباه إليك، كم من الكلام تجاوزته رغبةً في الحديث معك، كم من العزلة عشتها متأملاً في الجلوس بقربك، كم من حزن اذيقه حين ابتعد عنك ولو للحظه ..احبككك ريمه اعشقك وستظلي دائماً وأبدآ الأجمل
فـي قلبـي ♥️.....غلقت الدفتر وظلت تفكر بهالكلمات الي هزن كيانه معقوول علي يحبني ككل هالحب والله وانا شكلي بغرق في حبه ياااالله اديه حلو الحب. لك وانا شو دخلني اصلن مستحيل نكون لبعض هووووف والله مابعرف شو بدي اعمل ياربي انت اخترلي الخير من عندك .وتدخل فطوم
شيماء: لك وينك يالبومه الي ساعه عم طلب عليكي تعي نرقص شوي
ريمه:يلا
( وبتطلع ريمه وبتشوف البنات حوليه علي . بتحس بشويه غيره.. ويشغلو موسيقه هادئه وعلي يشوفها ويترك البنات وبيروح يعرض عليها رقصه وعطول تقبل ..وعمار يعرض ع فاطمه .
فؤاد: يمكن نرقص
شيماء : أى ايه طبعاً... ويصير كل واحد يرقص مع واحده...)
عمار :طالعه كتير حلوه
فاطمه خجلت : مرسي
عمار عم يبتسم عليها: طيب ارفعي راسك لشوف ليه هيكك عم تتهربي
فاطمه رفعة راسه وشه صار متل البندوره : وهيه رفعت
عمار تطلع فيها يالله شو هالعيون الي بيسحرن : تعي شوي لجوا بدي احكي معك بموضوع ازا ما عندك مانع
فاطمه: شو هوا وليه هلق
عمار: بس تفوتي بتعرفي
فاطمه : اوكى ....طيب يلا فوت ...
فؤاد وهو يطلع ع شيماء ويحس قلبو بيوقع من مكانه : ع فكره اسمك كتير حلو وانتي كمان طالعه حلوه
شيماء وترد بكل بروده : مرسي
فؤاد لك انا شو صارلي العمى
( وظل فؤاد يلمح ويحكي وشيماء ترد كل كلمه ببروده ولا بينت له ردة فعل.
فاطمه: وهيه فتنا احكي شوفي
عمار: فطوم شو قررتي موافقه ع الجوازه
فاطمه: .....لك عمار لسا مالي 24ساعه حتى كرمال افكر
عمار: فطوم انا بعرف انك تحبينا حاج والله تكابري ماعندك فكره اديه تعزبت بغيابك رغم البعد والمدينه الواسعه كنتي دائماً بخيالي ماحبيت ولا بحب غيرك بليززز هلق بدي اسمع الجواب
فاطمه خجلت كتتتير وتعلقت فيه اكتر : هوا ا اي يعني لا. ايه وحملت حالا وطلعت برا
عمار: هههههههه فديت الخجول هههههههههه اعشقكك
...وطلع بعدا وصار يطلع عليها..
فؤاد: انا بدي احكي معك بمضوع يخصنا ممكن
شيماء: يخصنا؟ ليه من امتى انا وياك نخص بعض
فؤاد: لاتفهمي غلط انا بس بدي احكي لك بشغله تخصني وبدي اخذ رايك
شيماء: وليه مو هلق
فؤاد: لا هلق ما بيصير بس يجي الوقت المناسب بتعرفي .... و خلصت الحفله والكل راح ع بيته وظلو فاطمه واهلا وطلعو الحديقه فاطمه وشيماء و ريمه )
شيماء : صارت تطلع عليهم وتشوف كل واحده صافنه بحالا
شيماء: لك انتو شبكم كل واحد مبوزه لحالا فيكم شي لا اكيد فيكم شي وتفكرو فيه هاتو لشوف احكولي
فاطمه: هههههههه انا بحكي بس اول خلي ريمه تحكي
ريمه : اي عادي بحكي اا شيماء بدي احكي معكم بمضوع يخصني
شيماء : اتفضلي احكي
ريمه: هو انو علي طلع بيحبني
شيماء : هههههههه اي وانتي بتحبيه
ريمه: هووووف شيوم عطول قررتي
فاطمه: وانا هيك راي
شيماء: اي الطفله بتفهمك وانتي ما فهمتي حالك بقى معقول
ريمه : بصراحه انا خايفه شيوم انا اكبر من علي بسنه وكمان علي كتييير حلوووو بيستاهل واحده احلى مني تكون حلوه ومن قد جماله
شيماء: ليه انتي شو بك الف واحد يتمناكي وبعدين من امتى الحب بينقاس بالعمر اوو بـ الشكل
ريمه: مهما كان علي بيظل احلى بكتير
شيماء: ريمه عمري ليه علي قال شي مره انو يحب الي هي بتطلع جمال العالم ولا الي هي طويلا ولا بيحب البنت الي بعمره؟
ريمه: لا مو هيك ابد مقد سمعته
شيماء : لكان شو. ريمو الحب مو مظهرك و شخصيتك هو صحيح في شخص بيلفت نظره الشكل وشخص بيلفت نظره اللبس وشخص ثاني الثقافة..
بس الشغلة الوحيدة اللي بتلفت نظر أي حدا وبتخليه يسكت ويجذب انتباه الأخرين أخلاقك و حسن تعمالك هي التي تبقيهم حولك
انتي بتحبيه بس اكلا هم العالم الحب يا ريمو مو هيك الحب احبكك ، معنها احسااس مو ك كلمة عااديهه متعودين نقولها احبك ، معناها اهتمام ،معناها خوف ♡♡~
ريمه: هوووووف كلامك صح بس مابعرف ليه ماني مقتنعه
فاطمه: اي خلصنا بقى ريموو لامتى بقى هيك تحسسي حالك وتكابري وبعدين بقلكم سرررر عمار طالبني بس ازا ريمو ما وفاقت انا محوافق
ريمه شيماء : صدددددق
فاطمه: اي والله
ريمه: عطول وافقتي بعدين ليه محكيتي لي عن ها الموضوع
فاطمه:والله ماصرلنا زمان بس انا وياه كنا نظرات. وكان كتير يهتم فيني ها
هالفتره وكنت احبه من لمن كنت صغير عمار حلمي الوحيد
شيماء: واوووو يا عيني ان شاءالله الف مبروك
فاطمه: الله يبارك فيك .يلا ريمو شو قلتي
ريمه: فرق كبير بيني وبين فطوم بس يلا بفكر
فاطمه: يسسسس انتي فكري بحبك فقط
زينه عم تنادي لفطوم : فطوم يلا ياعمري تاخرنا ....ومشيو الكل وفؤاد سلم ع ريمه وغمز لـ شيماء حست شيماء بشي مشيا ع جسما وبعد هدو ...
سعاد: هووف تعبت انا رايحه ع غرفتي تصبحو ع خير
عبدالله: خذينا معك ههههه
شيماء: اخخ عمو هههههههههه تطلعة ع ريمه وشفته صافنه..اششش ريمو شبك وين رحتي
ريمه: ها معك وين بكون يعني
شيماء : واضح ههههههههههه. اي بقلك شي اسمعيني
ريمه تجلست: ها شو احكي لاتقولي احد طلع يحبك متل فطوم ههههههه
شيماء: هههههههه مهضوم اصلن هيك شي شكلو
ريمه: بالله لكان قولي من بيكون
شيماء: شكلو فؤاد بس انا بعيد الفكره من راسي معد فيني اوثق بحدا ابداً كفايه الشي الي حصلت عليه من صابر
ريمه: هوو علينا. ليك شوشو انا متلك تماماً كنت بس ع القليله انتي طلع شخص غريب اما انا طلع ابن خالتي مينا وفينا .لكن بنهايا عرفت انو مجرد اعجاب صدقيني متل هالشي مايستحقو نفكر فيهم انسي ياشوشو انسي واعطي لنفسك فرصه اصلن بيجي يوم وتفكري متلي تماماً
شيماء: مابعرف فيني خوف والله احس اني معد فيني اوثق بحدا اصلن هواماقلي احبك بس انا فهمت من نظرتو إلي
ريمه: ان شاء الله يطلع حقيقه انتي بس فكري وعطي لنفسك فرصه تاني ههههه نيالك بخيي فؤاد لو تعرفي اديه طيب وحنون.ودام كل هاد الحب الي ظهر فجئه انا قررت افكر باعلي هههههه
شيماء: هههههه ان شاءالله. يلا انا بنام تصبحي ع خير
ريمه : تلاقي الخير
.....وصباح اليوم التاني فؤاد التقى بشيماء وجاب لها ورد
شيماء: ورد اصفر الله لوني المفضل بالورد
فؤاد: اول خيط بيناتنا حتى انا لوني المفضل هههه... وظلو يحكو ويضحكو لين وصلو للكلام الجد ..
فؤاد: شيماء انا بقولك شي مهم وكتييـر انا بصراحه اول ما شفتك انعجبت فيكي وحبيتك من قلبي وانتي الوحيده الي سكنتي قلبي ويوم عرفت انك مخطوب مابكزب عليك اني كتير زعلت وانهرت بس بدون مابين وبنفس الوقت تمنيت لك السعاده . ويوم عرفت انكو تركتو بعض ما بقدر اوصفلك الفرح الي بقلبي صحي مابيهون عليّ اشوفك زعلانه بس فرحت انك بتكوني الي وحدي وبوعدك اعوضك عن كل شي مريتي فيه
شيماء وتجمع الدموع بعيونا : ...... ا ا انا مابعرف شو بدي قلك بس عنجدد انا ماني حبا ارتبط ابداً لاني مرتاحه هيك
فؤا: لا شيماء لا انا مابدي هلق جواب انا بدي ياكي تفكري وتاخدي وقتك بالكامل بس لا تقولي لا فيك تسالي عني وفيك تشترطي بس لا تقولي لا من هلق اوكى
شيماء: ماشي انا بفكر مع اني ما اوعدك يلا خلينا نمشي
.....شوي وطلعو عمار وعلي ع المطار يستقبلو ابوهم وصهرهم حسام .لين وصلو اشرو لبعض وتحاضنو
علي: نورتو والله
عمار: اهلين يازلمه ترى عليا اكلتنا كلنا بغيابك هههههه
حسام: ونتو شو ساويتو فيها هههههه
محمود: ههههههخ قلبي عليا يلا لكان خلونا نروح لهم والله كتير اشتقت لهم وخصوصي غيوث
علي: قلتلي غيث بابا ..وغمزلهم ههههههههه
الكل: هههههههههه
...وصلو الكل بيتهم
عليا : بااااااابا وحضنتو يا عيوني نورت البيت
ورجعت تسلم ع حسام وغمرت راسه جوات حضنه اشتقت لك يادب
حسام: ههههههه وانا اكثثثر
عمار: احم احم نحنا هنا
علي: ع لقليله بتروحو ع غرفتكم وليك عليا ههههههه
الكل: ههههههه
وبعدا يسرى سلمت عليهم وضلو ضحك ومزح وعمار خبر اهلو بالخطبه من فاطمه والكل فرحان له ومبسوطين وقررو يروحو يخطبوها رسمي
.........***
وبعد كم يوم ( ريمه صارت تسوق بس بتضله خايفه لوحده وشيماء عم تفكر بفؤاد وبكلامه وحست انو كلام ريمه كله صح وقررت تعطي حاله فرصه تاني .وخططو الكل يطلعو ع المزرعه عبدالله وعائلته وايسر وعائلته ...)
شيماء: لك ريمو خلصنا نوم فيقي ياكسلانه
ريمه تحركت شوي وحكت : بس شوي انتي اسبقيني وانا بلحقك
شيماء: معك حق اصلن بتضيعي لي وقتي ع الفاضي....ومشيت ..
عبدالله: وين ريمو
شيماء: لسا نايمه قالت بتلحق
عبدالله: هوووو طول عمرها كسلانه اسبقو لسياره وانا بروح اشوفه
عبدالله: ريمو بابا يلا فيقي الكل جهز خلصنا نوم
ريمه عم تتغطى: خلص بابا انا بلحقكم بعدين مو انا اعرف اسوق خلص انتو اسبقوني
عبدالله: لكان انا رايح بفوت ع الشريكه شوي وبعدا بمشي ونتي فيقي ولحقينا طيب
ريمه: ماشي
شيماء: الو
فؤاد: اهلين شيمااء ها مشيتو ولا لسا
شيماء: اي بنمشي بس ام النوم لسا مافقت
فؤاد: هههههه اكيد ريمه
شيماء: وفي غيره هههه
فؤاد: لكان يلا احنا شوي بنمشي بنلتقي هناك
شيماء: اوك
..وسكرت ومشيو الكل ..
سعاد: خلص يابو ريمه اتصل ع فؤاد واطلب منه يوصل ريمه ما يترك لوحدا
عبدالله : اي معك حق هلق بتصل...وتصل بفؤاد. وفؤاد وافق ...
شيماء وتحكي مع حاله: انا لا زم احكي مع فؤاد بس كيف اي هلق ببعتلو رساله
شيماء: فؤاد شو رايك تخل علي هو يوصل ريمه عشان يتقربو من بعض ترى هنن يحبو بعض وكتير بس ريمه بتكابر
يتبـع⇦⇩
شيماء: واوووو يا عيني ان شاءالله الف مبروك
فاطمه: الله يبارك فيك .يلا ريمو شو قلتي
ريمه: فرق كبير بيني وبين فطوم بس يلا بفكر
فاطمه: يسسسس انتي فكري بحبك فقط
زينه عم تنادي لفطوم : فطوم يلا ياعمري تاخرنا ....ومشيو الكل وفؤاد سلم ع ريمه وغمز لـ شيماء حست شيماء بشي مشيا ع جسما وبعد هدو ...
سعاد: هووف تعبت انا رايحه ع غرفتي تصبحو ع خير
عبدالله: خذينا معك ههههه
شيماء: اخخ عمو هههههههههه تطلعة ع ريمه وشفته صافنه..اششش ريمو شبك وين رحتي
ريمه: ها معك وين بكون يعني
شيماء : واضح ههههههههههه. اي بقلك شي اسمعيني
ريمه تجلست: ها شو احكي لاتقولي احد طلع يحبك متل فطوم ههههههه
شيماء: هههههههه مهضوم اصلن هيك شي شكلو
ريمه: بالله لكان قولي من بيكون
شيماء: شكلو فؤاد بس انا بعيد الفكره من راسي معد فيني اوثق بحدا ابداً كفايه الشي الي حصلت عليه من صابر
ريمه: هوو علينا. ليك شوشو انا متلك تماماً كنت بس ع القليله انتي طلع شخص غريب اما انا طلع ابن خالتي مينا وفينا .لكن بنهايا عرفت انو مجرد اعجاب صدقيني متل هالشي مايستحقو نفكر فيهم انسي ياشوشو انسي واعطي لنفسك فرصه اصلن بيجي يوم وتفكري متلي تماماً
شيماء: مابعرف فيني خوف والله احس اني معد فيني اوثق بحدا اصلن هواماقلي احبك بس انا فهمت من نظرتو إلي
ريمه: ان شاء الله يطلع حقيقه انتي بس فكري وعطي لنفسك فرصه تاني ههههه نيالك بخيي فؤاد لو تعرفي اديه طيب وحنون.ودام كل هاد الحب الي ظهر فجئه انا قررت افكر باعلي هههههه
شيماء: هههههه ان شاءالله. يلا انا بنام تصبحي ع خير
ريمه : تلاقي الخير
.....وصباح اليوم التاني فؤاد التقى بشيماء وجاب لها ورد
شيماء: ورد اصفر الله لوني المفضل بالورد
فؤاد: اول خيط بيناتنا حتى انا لوني المفضل هههه... وظلو يحكو ويضحكو لين وصلو للكلام الجد ..
فؤاد: شيماء انا بقولك شي مهم وكتييـر انا بصراحه اول ما شفتك انعجبت فيكي وحبيتك من قلبي وانتي الوحيده الي سكنتي قلبي ويوم عرفت انك مخطوب مابكزب عليك اني كتير زعلت وانهرت بس بدون مابين وبنفس الوقت تمنيت لك السعاده . ويوم عرفت انكو تركتو بعض ما بقدر اوصفلك الفرح الي بقلبي صحي مابيهون عليّ اشوفك زعلانه بس فرحت انك بتكوني الي وحدي وبوعدك اعوضك عن كل شي مريتي فيه
شيماء وتجمع الدموع بعيونا : ...... ا ا انا مابعرف شو بدي قلك بس عنجدد انا ماني حبا ارتبط ابداً لاني مرتاحه هيك
فؤا: لا شيماء لا انا مابدي هلق جواب انا بدي ياكي تفكري وتاخدي وقتك بالكامل بس لا تقولي لا فيك تسالي عني وفيك تشترطي بس لا تقولي لا من هلق اوكى
شيماء: ماشي انا بفكر مع اني ما اوعدك يلا خلينا نمشي
.....شوي وطلعو عمار وعلي ع المطار يستقبلو ابوهم وصهرهم حسام .لين وصلو اشرو لبعض وتحاضنو
علي: نورتو والله
عمار: اهلين يازلمه ترى عليا اكلتنا كلنا بغيابك هههههه
حسام: ونتو شو ساويتو فيها هههههه
محمود: ههههههخ قلبي عليا يلا لكان خلونا نروح لهم والله كتير اشتقت لهم وخصوصي غيوث
علي: قلتلي غيث بابا ..وغمزلهم ههههههههه
الكل: هههههههههه
...وصلو الكل بيتهم
عليا : بااااااابا وحضنتو يا عيوني نورت البيت
ورجعت تسلم ع حسام وغمرت راسه جوات حضنه اشتقت لك يادب
حسام: ههههههه وانا اكثثثر
عمار: احم احم نحنا هنا
علي: ع لقليله بتروحو ع غرفتكم وليك عليا ههههههه
الكل: ههههههه
وبعدا يسرى سلمت عليهم وضلو ضحك ومزح وعمار خبر اهلو بالخطبه من فاطمه والكل فرحان له ومبسوطين وقررو يروحو يخطبوها رسمي
.........***
وبعد كم يوم ( ريمه صارت تسوق بس بتضله خايفه لوحده وشيماء عم تفكر بفؤاد وبكلامه وحست انو كلام ريمه كله صح وقررت تعطي حاله فرصه تاني .وخططو الكل يطلعو ع المزرعه عبدالله وعائلته وايسر وعائلته ...)
شيماء: لك ريمو خلصنا نوم فيقي ياكسلانه
ريمه تحركت شوي وحكت : بس شوي انتي اسبقيني وانا بلحقك
شيماء: معك حق اصلن بتضيعي لي وقتي ع الفاضي....ومشيت ..
عبدالله: وين ريمو
شيماء: لسا نايمه قالت بتلحق
عبدالله: هوووو طول عمرها كسلانه اسبقو لسياره وانا بروح اشوفه
عبدالله: ريمو بابا يلا فيقي الكل جهز خلصنا نوم
ريمه عم تتغطى: خلص بابا انا بلحقكم بعدين مو انا اعرف اسوق خلص انتو اسبقوني
عبدالله: لكان انا رايح بفوت ع الشريكه شوي وبعدا بمشي ونتي فيقي ولحقينا طيب
ريمه: ماشي
شيماء: الو
فؤاد: اهلين شيمااء ها مشيتو ولا لسا
شيماء: اي بنمشي بس ام النوم لسا مافقت
فؤاد: هههههه اكيد ريمه
شيماء: وفي غيره هههه
فؤاد: لكان يلا احنا شوي بنمشي بنلتقي هناك
شيماء: اوك
..وسكرت ومشيو الكل ..
سعاد: خلص يابو ريمه اتصل ع فؤاد واطلب منه يوصل ريمه ما يترك لوحدا
عبدالله : اي معك حق هلق بتصل...وتصل بفؤاد. وفؤاد وافق ...
شيماء وتحكي مع حاله: انا لا زم احكي مع فؤاد بس كيف اي هلق ببعتلو رساله
شيماء: فؤاد شو رايك تخل علي هو يوصل ريمه عشان يتقربو من بعض ترى هنن يحبو بعض وكتير بس ريمه بتكابر
يتبـع⇦⇩
_📚| روايـه""بنـت باٲلـــف رجـل💔☘_*
الجـزء الخامس عشر⇊
فؤاد: وانا
شيماء: انت شوبك
فؤاد: وانا ما بتحبينا
شيماء: لك فؤاد هلق وقتك يامجنون
فؤاد: ههههه والله ماصرت مجنون غير يوم اللي شفتك فيه اول مرة...لك كيف قلبي ابتلى بمصيبة متلك مابعرف
شيماء: انا مصيبه؟!
فؤاد: اي اقصد لا انتي مو مصيبه بس اول قولي احبك وانا بنفذ طلباتيك
شيماء: حلم ابليس بالجنة اقلك
فؤاد: معناته انسي اني اترك اختي لـ علي
شيماء وهي متشنجه وبصوت يسمع :لكك فؤااااااد..
سعاد : شبك حببتي شبو فؤاد
شيماء تزكرت حاله وتصنعة ابتسامه : ههههه لا خالتي مافي شي
فؤاد: ههههتهههههه يلا باي
...وسكر الجوال وهو يضحك عليها. اما هي ظلت تتمت وتتحلف لـ فواد ...
وبعد ساعه وصلو ع المزرعه وريمه تصحصت وغسلت وشه وفطرت وطول الوقت تفكر بـ علي..وفؤاد اتصل بـ علي وطلب منه يروح يوصل ريمه ...
ريمه: ياربي انا لازم اتصل لـ علي وارفض والله مايصير علي حلو وجذاب وكلشي فيه حلو .وحتى اصغر مني .وبنفس الوقت مافيني اتخيلو مع حدا تاني ياربي والله حسا حالي بطق احبه كتتير هوووف .لا لا خلص انا مالازم افكر فيه اكتر انا بتصله وبرفض وبعدا بمشي ع المزرعه وبحاول انسى هنيك رغم اني ماتوقع انسى
....ورفعت التلفون وتصلت ع علي...
علي: الوو
ريمه: مرحـ......وقاطعها فتح باب غرفتها بكل قوه
ريمه تفاجئت لمن شافته اووووووس انت شو عم تعمل هون ...وطرحت جواله ع التخت ..
علي: الوووو ...الووووو لك ريمه وين رحتي ..وسمع صوت اوس
اوس: اي اوس والله سهلتي علينا لما ما طلعتي معهم يالخاينه او قولك يا النصابه بس لا تخافي انا اليوم بخذ انتقامي منك ومن الي ما يسما ابوكي
ريمه خافت : لك انت شو عم تحكي اطلع براااا اطلااااااااع
اوس عم يتقرب منها: ماني طالع قبل ما اخد حقي منك ...وعلي عم يسمع والدم عم يفور بعروقه وعطول حرك السياره بتجاه بيت ريمه ...
ريمه: عم قلك اطلع قبل ملم العالم عليك .بعدين قلي انت كيف فت لهون
اوس: ههههههه العالم . اي مافي حدا اطمني حتى الحراس برا ..قبل ما ادخل لهون اتفقت مع اصدقائي يساو دوشه برا الفيلا عشان ادخل براحتي وفعلاً قدرت انفذ ..
ريمه: انت واحد مريض لك بعد ياحقيررر بعدد..
واوس عم يقرب اكتر : لك خلص حاجتك دلال لعد تعصبينا....وصار يتهجم عليها وهي تدفشه
ريمه: بتراجاك بعد ياربي ساعدني. باااااابا علييييي لك ساااعدوني بليييز..
علي وعيونو متل الجمر يلمعو ولما سمع عم تناديله تعلق فيها اكتر: لاتخافي حببتي انا جاي جاي. انا بفرجيك يا واطي
اوس: هههههههه قالتي لي علي ياحرام وين علي ولا ابوكي ..ورما حاله ع التخت بجانبه وهي عم تحاول تدفشو بس هو استخدم قوته وصار يبوسها ويتقرب اكتر منها ويحكي
اوس: يالله شو هالجسم الناعم والشعر الحرير حلو كتير معك حق تغطيه.
وهي تعيط بس محدا عم يسمع وجا ليشلح لها ملابسه الا والضربه اجت ع راسه . يانذل ان ما خليك تندم ع اليوم الي اجيت فيه عالدنيا ماكون علي وظل يضربه ويضربه لين اغمه عليه .ريمه رفعة راسه وشافة علي وعطول رمة حالها بحضنه وهو حضنها
علي: ريمه عمري صرلك شي هالحقير ساولك شي
ريمه وهي عم تشهق: لا علي بس لا تتركني ..وظلت متمسكه فيه وخايفه
علي: طيب اقعدي هون وغطي حالك لبين ما اربطه ع الكرسي بعدا باصرف
...وريمه صلحت ملابسه ولبسة الحجاب وخرجت ع الصالون وهي لسا عم تبكي ..
علي جاب لها ماء : خدي اشربي خلص لا تخافي انا معك مارح اتركك اوكى. انا اتصلت ع فؤاد وابوكي وهو هلق جاي وبيصرف
ريمه تحكي والدموع معبى عيونا : انت ككيف عرفت
علي: سمعتك ع الجوال لمن اتصلتي ومنيح الي اتصلتي
ريمه لا ارادياً حظنته بكل قوته: شكراً كتير الك مابعرف لوماكنت انقذتني شو كان صار فيني
علي: اشششش خلص انا ما ساويت شي وبعدين انتي قويه ومافي منك قدرتي تقواميه
ريمه: احبككك علي احبككك ومعك احس بالامان
علي تفاجئ بفرح : ياااعمري انتي واخيراً قالتيها ماتتخييلي اديه تعزبت لا اسمع هالكلمه
ريمه: مابعرف شو بدي قلك بس انت مقتنع فيني .علي انا اكبر منك بسنه وكمان مو قد جمالك
علي: ليه الحب بينقاس بالعمر اوبالجمال طيب انتي اكبر مني بالعمر وانا اكبر منك بالحب. وهيك تعادلنا هههه ريمه انا بحبك متل مانتي وكيف ما كنتي انا اعشقققك وبلاكي بمووت أنتِ أجمّل لحظة تنّعاد في بالـيّ ألف مرّه، أنابـشوفكك بقلبي وهاد بـيكـفينيّ ..
اوس بدا يفتح عيونو..اما ريمه وعلي نسيو قصة اوس..
ريمه ابتسمت : لك خلص علي خجلتني
علي: انا احبك لانك اكملتي انقص الي فيني واحبك لاني بلاكي ولا شي واحبك لاني عرفت الحب معك
ريمه: وانا كمان بحبك
....اوس يطلع عليهم وحكى رغم الدم الي معبي راسه: اى لكان هاد انت وانا عم قول ليه ريمه ظلت لحاله كرمال تحصل ع فرصه مع عشيقه ....ريمه وعلي لما سمعو صوته تزكرو ان موجود وعطول علي قام وعطله ضربه..
ريمه: خلص علي الله يوفقك اتروكو للعداله
..فؤاد وصل وعطول اعطاله كف: ياحقيير استغليت بعدنا منهون فكرك ريمه لوحده .وخد ريمه وحضنه : ياعمري انتي ص
الجـزء الخامس عشر⇊
فؤاد: وانا
شيماء: انت شوبك
فؤاد: وانا ما بتحبينا
شيماء: لك فؤاد هلق وقتك يامجنون
فؤاد: ههههه والله ماصرت مجنون غير يوم اللي شفتك فيه اول مرة...لك كيف قلبي ابتلى بمصيبة متلك مابعرف
شيماء: انا مصيبه؟!
فؤاد: اي اقصد لا انتي مو مصيبه بس اول قولي احبك وانا بنفذ طلباتيك
شيماء: حلم ابليس بالجنة اقلك
فؤاد: معناته انسي اني اترك اختي لـ علي
شيماء وهي متشنجه وبصوت يسمع :لكك فؤااااااد..
سعاد : شبك حببتي شبو فؤاد
شيماء تزكرت حاله وتصنعة ابتسامه : ههههه لا خالتي مافي شي
فؤاد: ههههتهههههه يلا باي
...وسكر الجوال وهو يضحك عليها. اما هي ظلت تتمت وتتحلف لـ فواد ...
وبعد ساعه وصلو ع المزرعه وريمه تصحصت وغسلت وشه وفطرت وطول الوقت تفكر بـ علي..وفؤاد اتصل بـ علي وطلب منه يروح يوصل ريمه ...
ريمه: ياربي انا لازم اتصل لـ علي وارفض والله مايصير علي حلو وجذاب وكلشي فيه حلو .وحتى اصغر مني .وبنفس الوقت مافيني اتخيلو مع حدا تاني ياربي والله حسا حالي بطق احبه كتتير هوووف .لا لا خلص انا مالازم افكر فيه اكتر انا بتصله وبرفض وبعدا بمشي ع المزرعه وبحاول انسى هنيك رغم اني ماتوقع انسى
....ورفعت التلفون وتصلت ع علي...
علي: الوو
ريمه: مرحـ......وقاطعها فتح باب غرفتها بكل قوه
ريمه تفاجئت لمن شافته اووووووس انت شو عم تعمل هون ...وطرحت جواله ع التخت ..
علي: الوووو ...الووووو لك ريمه وين رحتي ..وسمع صوت اوس
اوس: اي اوس والله سهلتي علينا لما ما طلعتي معهم يالخاينه او قولك يا النصابه بس لا تخافي انا اليوم بخذ انتقامي منك ومن الي ما يسما ابوكي
ريمه خافت : لك انت شو عم تحكي اطلع براااا اطلااااااااع
اوس عم يتقرب منها: ماني طالع قبل ما اخد حقي منك ...وعلي عم يسمع والدم عم يفور بعروقه وعطول حرك السياره بتجاه بيت ريمه ...
ريمه: عم قلك اطلع قبل ملم العالم عليك .بعدين قلي انت كيف فت لهون
اوس: ههههههه العالم . اي مافي حدا اطمني حتى الحراس برا ..قبل ما ادخل لهون اتفقت مع اصدقائي يساو دوشه برا الفيلا عشان ادخل براحتي وفعلاً قدرت انفذ ..
ريمه: انت واحد مريض لك بعد ياحقيررر بعدد..
واوس عم يقرب اكتر : لك خلص حاجتك دلال لعد تعصبينا....وصار يتهجم عليها وهي تدفشه
ريمه: بتراجاك بعد ياربي ساعدني. باااااابا علييييي لك ساااعدوني بليييز..
علي وعيونو متل الجمر يلمعو ولما سمع عم تناديله تعلق فيها اكتر: لاتخافي حببتي انا جاي جاي. انا بفرجيك يا واطي
اوس: هههههههه قالتي لي علي ياحرام وين علي ولا ابوكي ..ورما حاله ع التخت بجانبه وهي عم تحاول تدفشو بس هو استخدم قوته وصار يبوسها ويتقرب اكتر منها ويحكي
اوس: يالله شو هالجسم الناعم والشعر الحرير حلو كتير معك حق تغطيه.
وهي تعيط بس محدا عم يسمع وجا ليشلح لها ملابسه الا والضربه اجت ع راسه . يانذل ان ما خليك تندم ع اليوم الي اجيت فيه عالدنيا ماكون علي وظل يضربه ويضربه لين اغمه عليه .ريمه رفعة راسه وشافة علي وعطول رمة حالها بحضنه وهو حضنها
علي: ريمه عمري صرلك شي هالحقير ساولك شي
ريمه وهي عم تشهق: لا علي بس لا تتركني ..وظلت متمسكه فيه وخايفه
علي: طيب اقعدي هون وغطي حالك لبين ما اربطه ع الكرسي بعدا باصرف
...وريمه صلحت ملابسه ولبسة الحجاب وخرجت ع الصالون وهي لسا عم تبكي ..
علي جاب لها ماء : خدي اشربي خلص لا تخافي انا معك مارح اتركك اوكى. انا اتصلت ع فؤاد وابوكي وهو هلق جاي وبيصرف
ريمه تحكي والدموع معبى عيونا : انت ككيف عرفت
علي: سمعتك ع الجوال لمن اتصلتي ومنيح الي اتصلتي
ريمه لا ارادياً حظنته بكل قوته: شكراً كتير الك مابعرف لوماكنت انقذتني شو كان صار فيني
علي: اشششش خلص انا ما ساويت شي وبعدين انتي قويه ومافي منك قدرتي تقواميه
ريمه: احبككك علي احبككك ومعك احس بالامان
علي تفاجئ بفرح : ياااعمري انتي واخيراً قالتيها ماتتخييلي اديه تعزبت لا اسمع هالكلمه
ريمه: مابعرف شو بدي قلك بس انت مقتنع فيني .علي انا اكبر منك بسنه وكمان مو قد جمالك
علي: ليه الحب بينقاس بالعمر اوبالجمال طيب انتي اكبر مني بالعمر وانا اكبر منك بالحب. وهيك تعادلنا هههه ريمه انا بحبك متل مانتي وكيف ما كنتي انا اعشقققك وبلاكي بمووت أنتِ أجمّل لحظة تنّعاد في بالـيّ ألف مرّه، أنابـشوفكك بقلبي وهاد بـيكـفينيّ ..
اوس بدا يفتح عيونو..اما ريمه وعلي نسيو قصة اوس..
ريمه ابتسمت : لك خلص علي خجلتني
علي: انا احبك لانك اكملتي انقص الي فيني واحبك لاني بلاكي ولا شي واحبك لاني عرفت الحب معك
ريمه: وانا كمان بحبك
....اوس يطلع عليهم وحكى رغم الدم الي معبي راسه: اى لكان هاد انت وانا عم قول ليه ريمه ظلت لحاله كرمال تحصل ع فرصه مع عشيقه ....ريمه وعلي لما سمعو صوته تزكرو ان موجود وعطول علي قام وعطله ضربه..
ريمه: خلص علي الله يوفقك اتروكو للعداله
..فؤاد وصل وعطول اعطاله كف: ياحقيير استغليت بعدنا منهون فكرك ريمه لوحده .وخد ريمه وحضنه : ياعمري انتي ص
انتي صرلك شي ازاكي هالنذل
ريمه: لا تخف مافيني شي علي انقزني باخر لحظه ..وابوها وصل مع الشرطه. وعطول حضن ريمه
عبدالله: هالواطي ساويلك شي
ربمه: لا لا ياقلبي انتو .ما فيني شي علي انقزني باخر لحظه
سعاد: اوووف ياربي حس حالي كتتير مذايقه مابعرف حتى طلعة عبدالله بها الشكل اكيد في شي ياربي تحميلي بنتي
شيماء: مافي شي خالتي لا تخافي هاد اكيد من ضغط الشغل تعرفي عمي واشغاله
سعاد : ان شاءالله يكون هيك
زينه: اتفائلي بالخير
...الشرطه اخذت اوس .وعبدالله وكل محامي واخذ ريمه هو وفؤاد وراحو ع المزرعه اما علي اخد حاله وراح عبيته وهو مبسوط وكلم اهله ان بيطلب يد ريمه ..
عليا وعم تزغرط: الف الف مبرووك ياروحي واخيراً
وصار الكل يهنوه ويزغرطو والكل فرحان والسعاده غامرتهم
يسرى وعم تبكي من الفرحه: يالله ماني مصدقه ان اولادي الاتنين كبرو بيصيرو عرسان
محمود : ولا انا بس يااعلوش ماكانه بدري عليك يعني هلق جامعه وراكم انتو الاتنين
علي: هههههه لاتاكل هم بابا حندرس جامعه انا وريمه بس بعد العرس
عمار : هههههههه مستعجل الاخ
عليا : شو رايكم قد كلهم بالمزرعه نروح ونطلب ريمه وفطوم من هنيك
محمود : اي والله فكره حلووه ....الكل وافق
وتصلو لـ عبدالله انن راح يروح لعندن وا حددو امتى بيروحو ويتقدمو لهن وكل واحد اتصل لـحببيته ....
علي: عاد تدري ياريمه اول مشكله صارت بحياتي فرحان فيها من كل قلبي
ريمه: ههههههههه الظاهر ارتفعت حرارتك وصاير تهلوس وين جوز عليا ما يعالجكك
علي: هههههههههه عنجد عم قلك حببتي انا معد فينا اصبور بكرا وانا عندك
ريمه: هلق احكيلي كل التفاصيل كيف حميت لاهلك وشو حابوك وش بتحكو مع بابا وش عشلن جامعتي
علي😳: اقول حببتي شو رايك تشتغلي بتكاكتيك هههههه
ريمه: تعرف اختراع حلو بفكر
علي: ههههههه جد مجنونه اسمعيني .....
ريمه:تحكي مع حالا والله شكله خالتي. يسرى طيبه كتير والانسان الي بينعاش معه الحمدالله ياربي : اى حبيبي علي امم ساوي شو مابدك اوكى يلا هلق بسكر باي
علي: الله معك
وسكرو الخط واجتمعن فطوم وريمه وشيماء. وكتتتير مبسوطين اما شيماء زعلانه وسرحانه
ريمه: شيووم خلص ي قلبي افرديها شوي
شيماء: اخ ياريمو مو مصدقه انن اهلي صارو هيك مشتتين كل واحد بطريق سامحيني ريمه ع شي الي ساوه اوس معك
ريمه: انتي ماليك ذنب فيه وبعدين مو اتفقنا انك انتي اختي خلص اليوم انبسطيلي بقى لا تزكريني بهك موقف وبعدين شوفي لو ما اوس مكنت انا علي هلق بنصير لبعض
فاطمه: اي والله شيوم انتي لازم تبني حياتك من اول وجديد واحاج بقى وافقي ع فؤاد والله صاير متل الاطرش عطول سرحان وما ياكل ولايهتم لشي طبعاً فؤاد هو الي حكالي ان بيحبك ههههههه
ريمه: اي شيوم خلص وافقي خلينا بكرا تكون حفلتنا تلاتتنا عشان تكون لزكرا لاودنا ان شاءالله
شيماء: والله مابعرف هو فؤاد مافي منه بس خايفه اتقدم خطوه واندم
ريمه : احنا معك مستحيل تلاقي متل فؤاد بحنيته والله
فاطمه: انا كمان معك انتي بس اتوكلي وافقي
شيماء: خلص موافقه هههههههه
فطوم وريمه: هاايييي هههههه وحضنوها ان شاءالله الف مبروووك...احنا بنروح ونتي احكي مع فؤاد باي
شيماء: لك استنو وين رايحين ..والبنات عم يركدو ويضحكو وطلبو من فؤاد يروح لبرا وغمزوله بمعنى يطلع .وفؤاد حمل حاله وطلع وشاف شيماء ومصدق ان شافه..
فؤاد: احم احم اميرتي هوون شوفي هادول فاتو يضحكو وابتسامتهم لعند اذنيهم
شيماء عطول: اي لاني وافقت عليك ..تزكرت هالحكي وصار وجه متل البندوره : اا ااقصد ايه هنن بكرا بينخطبو
فؤاد وصار عم يضحك : عيدي الي قلتي اول كلمه
شيماء: مافي شي لعيدو
فؤاد مسكه من كتفه وجلسها بجانبه ومسك ايدا: شيماء انتي بتحبيني شيماء انا مابعرف انتي ليه خايفه بس اوعدك اني بكون لك الامان حاج والله عزبتينا عطول افكر فيك
شيماء: خلص فؤاد انا موافقه عليك
فؤاد والفرحه مو وسعته حضنها بكل قوته : انا بحبك شيوم وبكرا كمان بتكون خطبتنا مع البنات ...والكل صار بيعرف انن رح ينخطبو
وراحو اليوم التاني وطلبو البنات كل واحده صارت لواحد
عبدالله: اصلن وين بلاقي احلى منكم
فؤاد وعلي : تسلم عمي
ايسر: وانا ازا اميرتي موافقه انا موافق
وعليت الصغاريط والفرحه والاغاني
والكل مبسوط وفرحانين كتير
وحددو العرس بعد شهرين لهم التلاتا ورجعو ع الفيلا
وصارو يتجهزو وكليوم طلعت لـسوق والايام تمر وتمر وصار باقي بس اسبوعين ع العرس.وام شيماء سافرت بعد مافلسو وتركت عمر لوحده. اما عمر ساوا حادث سيير وظل بالمشفى حوالي شهر وشيماء عطول حزينه ع حالت ابوها وفؤاد حدها. وريمه اخذت لـ شيماء من كل انواع التجهيزات معه وبعد ما طلع عمر من المشفى رجع اعتزر من عبدالله الف مره وعبدالله سامحه بس اعطاله بيت لوحده مخله يعيش بنفس البيت ..
ماريه عرفت بالخطبه وجن جنونه اتصلت لـ علي
ماريه: عنجد خطبت علي بها السرعه وانا الي كم شهر عم استنا ترجعلي
علي: ماريه حاج بقى نق لا تقلبي لي مزاجي
ماريه: ماشي ياعلي انا بفرجيك اوعدك اني اساوي كل مابيطلع باي
ريمه: لا تخف مافيني شي علي انقزني باخر لحظه ..وابوها وصل مع الشرطه. وعطول حضن ريمه
عبدالله: هالواطي ساويلك شي
ربمه: لا لا ياقلبي انتو .ما فيني شي علي انقزني باخر لحظه
سعاد: اوووف ياربي حس حالي كتتير مذايقه مابعرف حتى طلعة عبدالله بها الشكل اكيد في شي ياربي تحميلي بنتي
شيماء: مافي شي خالتي لا تخافي هاد اكيد من ضغط الشغل تعرفي عمي واشغاله
سعاد : ان شاءالله يكون هيك
زينه: اتفائلي بالخير
...الشرطه اخذت اوس .وعبدالله وكل محامي واخذ ريمه هو وفؤاد وراحو ع المزرعه اما علي اخد حاله وراح عبيته وهو مبسوط وكلم اهله ان بيطلب يد ريمه ..
عليا وعم تزغرط: الف الف مبرووك ياروحي واخيراً
وصار الكل يهنوه ويزغرطو والكل فرحان والسعاده غامرتهم
يسرى وعم تبكي من الفرحه: يالله ماني مصدقه ان اولادي الاتنين كبرو بيصيرو عرسان
محمود : ولا انا بس يااعلوش ماكانه بدري عليك يعني هلق جامعه وراكم انتو الاتنين
علي: هههههه لاتاكل هم بابا حندرس جامعه انا وريمه بس بعد العرس
عمار : هههههههه مستعجل الاخ
عليا : شو رايكم قد كلهم بالمزرعه نروح ونطلب ريمه وفطوم من هنيك
محمود : اي والله فكره حلووه ....الكل وافق
وتصلو لـ عبدالله انن راح يروح لعندن وا حددو امتى بيروحو ويتقدمو لهن وكل واحد اتصل لـحببيته ....
علي: عاد تدري ياريمه اول مشكله صارت بحياتي فرحان فيها من كل قلبي
ريمه: ههههههههه الظاهر ارتفعت حرارتك وصاير تهلوس وين جوز عليا ما يعالجكك
علي: هههههههههه عنجد عم قلك حببتي انا معد فينا اصبور بكرا وانا عندك
ريمه: هلق احكيلي كل التفاصيل كيف حميت لاهلك وشو حابوك وش بتحكو مع بابا وش عشلن جامعتي
علي😳: اقول حببتي شو رايك تشتغلي بتكاكتيك هههههه
ريمه: تعرف اختراع حلو بفكر
علي: ههههههه جد مجنونه اسمعيني .....
ريمه:تحكي مع حالا والله شكله خالتي. يسرى طيبه كتير والانسان الي بينعاش معه الحمدالله ياربي : اى حبيبي علي امم ساوي شو مابدك اوكى يلا هلق بسكر باي
علي: الله معك
وسكرو الخط واجتمعن فطوم وريمه وشيماء. وكتتتير مبسوطين اما شيماء زعلانه وسرحانه
ريمه: شيووم خلص ي قلبي افرديها شوي
شيماء: اخ ياريمو مو مصدقه انن اهلي صارو هيك مشتتين كل واحد بطريق سامحيني ريمه ع شي الي ساوه اوس معك
ريمه: انتي ماليك ذنب فيه وبعدين مو اتفقنا انك انتي اختي خلص اليوم انبسطيلي بقى لا تزكريني بهك موقف وبعدين شوفي لو ما اوس مكنت انا علي هلق بنصير لبعض
فاطمه: اي والله شيوم انتي لازم تبني حياتك من اول وجديد واحاج بقى وافقي ع فؤاد والله صاير متل الاطرش عطول سرحان وما ياكل ولايهتم لشي طبعاً فؤاد هو الي حكالي ان بيحبك ههههههه
ريمه: اي شيوم خلص وافقي خلينا بكرا تكون حفلتنا تلاتتنا عشان تكون لزكرا لاودنا ان شاءالله
شيماء: والله مابعرف هو فؤاد مافي منه بس خايفه اتقدم خطوه واندم
ريمه : احنا معك مستحيل تلاقي متل فؤاد بحنيته والله
فاطمه: انا كمان معك انتي بس اتوكلي وافقي
شيماء: خلص موافقه هههههههه
فطوم وريمه: هاايييي هههههه وحضنوها ان شاءالله الف مبروووك...احنا بنروح ونتي احكي مع فؤاد باي
شيماء: لك استنو وين رايحين ..والبنات عم يركدو ويضحكو وطلبو من فؤاد يروح لبرا وغمزوله بمعنى يطلع .وفؤاد حمل حاله وطلع وشاف شيماء ومصدق ان شافه..
فؤاد: احم احم اميرتي هوون شوفي هادول فاتو يضحكو وابتسامتهم لعند اذنيهم
شيماء عطول: اي لاني وافقت عليك ..تزكرت هالحكي وصار وجه متل البندوره : اا ااقصد ايه هنن بكرا بينخطبو
فؤاد وصار عم يضحك : عيدي الي قلتي اول كلمه
شيماء: مافي شي لعيدو
فؤاد مسكه من كتفه وجلسها بجانبه ومسك ايدا: شيماء انتي بتحبيني شيماء انا مابعرف انتي ليه خايفه بس اوعدك اني بكون لك الامان حاج والله عزبتينا عطول افكر فيك
شيماء: خلص فؤاد انا موافقه عليك
فؤاد والفرحه مو وسعته حضنها بكل قوته : انا بحبك شيوم وبكرا كمان بتكون خطبتنا مع البنات ...والكل صار بيعرف انن رح ينخطبو
وراحو اليوم التاني وطلبو البنات كل واحده صارت لواحد
عبدالله: اصلن وين بلاقي احلى منكم
فؤاد وعلي : تسلم عمي
ايسر: وانا ازا اميرتي موافقه انا موافق
وعليت الصغاريط والفرحه والاغاني
والكل مبسوط وفرحانين كتير
وحددو العرس بعد شهرين لهم التلاتا ورجعو ع الفيلا
وصارو يتجهزو وكليوم طلعت لـسوق والايام تمر وتمر وصار باقي بس اسبوعين ع العرس.وام شيماء سافرت بعد مافلسو وتركت عمر لوحده. اما عمر ساوا حادث سيير وظل بالمشفى حوالي شهر وشيماء عطول حزينه ع حالت ابوها وفؤاد حدها. وريمه اخذت لـ شيماء من كل انواع التجهيزات معه وبعد ما طلع عمر من المشفى رجع اعتزر من عبدالله الف مره وعبدالله سامحه بس اعطاله بيت لوحده مخله يعيش بنفس البيت ..
ماريه عرفت بالخطبه وجن جنونه اتصلت لـ علي
ماريه: عنجد خطبت علي بها السرعه وانا الي كم شهر عم استنا ترجعلي
علي: ماريه حاج بقى نق لا تقلبي لي مزاجي
ماريه: ماشي ياعلي انا بفرجيك اوعدك اني اساوي كل مابيطلع باي
بايدي لاخل ريمه تكرهك متل ماكرهتني وسكرت الخط...
علي: لك هاي جنت مابعرف شو رح تساوي انا لازم احكي لريمه مو متحمل اخسره.. الو حببتي كيفك وينك
ريمه: هلا حبيبي انا بالبيت هلق وصلت بس كتير مشتقلك
علي: وانا اكثثر ربع ساعه وبكون عندك بدي احكي لك شغله عني ومهمه
ريمه: اوكى ....وسكرت الخط وشوي جوالها يرن برساله فتحت الرساله من رقم غريب تفاجئت لمن شافت علي يبوسها لـ ماريه
ومكتوب تحت الصوره.. : ليكي يبنت الناس خطيبك حدا خاين كليوم مع شله نصيحه مني انك تتركيه لانك مارح تتحملي ازا رسلت بالصور الباقيه هاي بس اشاره ...ريمه صارت ترجف وعيونا صارو شلل دموع اخدت حاله وطلعت من البيت ركد ماتعرف لاوين بتروح شيماء وفطوم شافوها وخافو كتير عليها وبنفس الوقت ماقدرو يلحقوها ..
فاطمه : ياربي ريمه شو صارله لسا كانت عم تضحك ومااحلاها
شيماء: قولتك متخانقه مع علي
فاطمه : ما اعتقد ...وعلي وصل ع بيت ريمه والابتسامه معبي وجهه
علي: مرحبا وين ريموو
التفتو ع بعض فاطمه وشيماء واستغربو
شيماء: انت مو متخانق معه؟
علي استغرب وخاف يكون الي بباله: شـ شو قصدكم ليه هي فيها شي
فاطمه: هي طلعت عم تركد وكتتير منهاره مقدرنا نلحقه
علي: اوكى انتو لاتخافو ولا تخبرو حدا انا بروح اشوفه ..ومشي يطلب عليها حوالي. ربع ساعه لين شافه تحت شجره وضامه نفسها وعم تبكي علي شافه وخاف عليها كتير ..
علي: حببتي انتي هون فيك شي انتي منيحه
ريمه وتشهق: لسا كم صدمه بحصل عليها بحياتي انا ليه هيك مكتوب لي الحظات الحلوه تخلص بسرعه ليييه. اهي اهي اهي
علي: شو قصدك
ريمه: انت كم في بنت بحياتك
علي: شو عم تحكي مافهمت
ريمه: امبلا فهمت فههههمت معقول ياعلي بعد كلشي صار هيك تساوي فيني معقول كل هالخيانه وانا متل الهبله وما حاسه فيك بها السرعه طعنت فيني بعد ما سلمتك قلبي وحياتي بعد صرت انت كلشي بنسبا لي خنتني بدون ما يهزلك جفن إطلاع. إطلاع ع صورتك الديش بشع ومع من مع ماريه. انا اكرهك علي اكرهكككككك
علي: حببتي اسمعينا وحياتك انا مخنتك ولا بخونك
ريمه قاطعته :لك اسكووت كم لسا بتكزب عليا كممم
علي: لا ياريمه لا انا بعرف انك مستحيل تصدقينا. اديه ظليت معك شفتينا مره طلعت مع حدا او حكيت مع حدا ريمه انا بموت نفسي الف مره ولا بخونك بس انا بعرف كيف بثبت لك تعي معي
ريمه: ماني رايحه يا علي ماني رايحه
علي: انتي مايصير تحكمي بدون ما تعرفي الحقيقه تعي معي.. ومسكا من ايدا
ريمه: ايداك عني اوعك تلمسني انا رايحه معك بس لاتفكر اني برجع لك..وطلعو السياره وفل با اعلى سرعه وكتتتير معصب وصار معد يشوف قدامه من الغضب الي فيه. ريمه تطلعت عليه وخافت اول مره تشوفه هيك..
ريمه: هدي السرعه لك هدي ناوي تموتنا بعد
علي : .....
ريمه: امشأن الله هدي السرعه
علي: لا تخافي مافي شي يلا وصلنا خلينا نفوت
ريمه: لا وين وين نحنا
علي: بس تفوتي بتعرفي ..ودخلو لـ جوا
اول ما فتحت الباب ماريه تفاجئت لمن شافه علي
ماريه : ع ع علـ علي ؟
علي: عطول اعطالها كف وقعت ع الارض ..ريمه خافت وغطت ع فمه ..
علي: نادي لابوكي
ماريه: الله يوفقك خلص بلاها ابي وانا مستعد اساوي اي شي بس لا تخل بابا يعرف
علي:طيب ليه كزبتي ع ريمه
ماريه : اعتزر والله بعتزر
علي: لكان احكي لـ ريمه الحقيقه كامله
ماريه : لك ريمه انااا كتتير اسفه الرساله الي ارسلتو لك فيها كلها كزب في كزب الصوره صحيح حقيقه بس قديم وانا الي طلبت من علي يبوسني وانا الي صورت وما بكزب عليك اني حبيته لـ علي وطرحت الصوره عندي عشان اهدده فيه وانا من كتر الالغيره ارسلت لك فيها كرمال تنفصلو
ريمه سمعت هالشي وحست بشي طيب مسح قلبه بس مابينت ولا حكت شي: .......
وصل ابوها: خير في شي ماريه. وشافهم ع الباب من هذول اتفضلو لك مارو ليه تخلي الضيوف برا
ماريه وخايفه كتيير: اتفضلو.
علي : لك عمو انا مالي مطول حابه هلق قبل كلشي اقلك ان في شي بدي احكي لك فيه شي مهم كتير
ماريه ومتلبكه كتير : ههه بابا لا تخف مافي شي مهم علي ويحب المزح انت فيك تروح تاخد ادويتك ههه
ابو ماريه: هههه لكان عم تمزح يلا يابنتي انا رايح
علي: لا عمـو خلـ......قاطعته ريمه
ريمه: عمي فيك تروح نحنا بنظل شوي مع ماريه وبنمشي ...استغرب علي..
علي: انتي ليه ماخليتنا احكي له
ريمه: خلص البنت اعتزرت وعرفنا السبب
علي: يعني اقتنعتي سامحتينا
ريمه: ......
ماريه: علي ريمه انا عنجد اسفه ادري ان هاد اكبر تصرف غلط بس صدقوني اني ندمانه. وانا كتتتتتير اسفه
علي: انا مستحيل اوثق فيك انا رح روح واحكي لابوكي كل المصايب وخله يتعرف ع بنته المدلاله... وقفته ريمه
ريمه: خلص علي خلص خلينا نروح
علي: بس لحظه ليك ماريه هلق بدي ياكي تمسحي الصوره ورح اسكت هالمره كرمال ريمه وبس واوعدك بس خيط واحد او كلمه اسمع انك ازيتها لـ ريمه اوعدك انك بتدفعي الثمن غالي يلا ريمه وحتشوفي وشي التاني ماشي
خلينا نمشي
ماريه: وتبكي كتتير ..يمكن شوي من وقتك ريمه
علي: لا مارح تظل شو
يتبـع⇦⇩
علي: لك هاي جنت مابعرف شو رح تساوي انا لازم احكي لريمه مو متحمل اخسره.. الو حببتي كيفك وينك
ريمه: هلا حبيبي انا بالبيت هلق وصلت بس كتير مشتقلك
علي: وانا اكثثر ربع ساعه وبكون عندك بدي احكي لك شغله عني ومهمه
ريمه: اوكى ....وسكرت الخط وشوي جوالها يرن برساله فتحت الرساله من رقم غريب تفاجئت لمن شافت علي يبوسها لـ ماريه
ومكتوب تحت الصوره.. : ليكي يبنت الناس خطيبك حدا خاين كليوم مع شله نصيحه مني انك تتركيه لانك مارح تتحملي ازا رسلت بالصور الباقيه هاي بس اشاره ...ريمه صارت ترجف وعيونا صارو شلل دموع اخدت حاله وطلعت من البيت ركد ماتعرف لاوين بتروح شيماء وفطوم شافوها وخافو كتير عليها وبنفس الوقت ماقدرو يلحقوها ..
فاطمه : ياربي ريمه شو صارله لسا كانت عم تضحك ومااحلاها
شيماء: قولتك متخانقه مع علي
فاطمه : ما اعتقد ...وعلي وصل ع بيت ريمه والابتسامه معبي وجهه
علي: مرحبا وين ريموو
التفتو ع بعض فاطمه وشيماء واستغربو
شيماء: انت مو متخانق معه؟
علي استغرب وخاف يكون الي بباله: شـ شو قصدكم ليه هي فيها شي
فاطمه: هي طلعت عم تركد وكتتير منهاره مقدرنا نلحقه
علي: اوكى انتو لاتخافو ولا تخبرو حدا انا بروح اشوفه ..ومشي يطلب عليها حوالي. ربع ساعه لين شافه تحت شجره وضامه نفسها وعم تبكي علي شافه وخاف عليها كتير ..
علي: حببتي انتي هون فيك شي انتي منيحه
ريمه وتشهق: لسا كم صدمه بحصل عليها بحياتي انا ليه هيك مكتوب لي الحظات الحلوه تخلص بسرعه ليييه. اهي اهي اهي
علي: شو قصدك
ريمه: انت كم في بنت بحياتك
علي: شو عم تحكي مافهمت
ريمه: امبلا فهمت فههههمت معقول ياعلي بعد كلشي صار هيك تساوي فيني معقول كل هالخيانه وانا متل الهبله وما حاسه فيك بها السرعه طعنت فيني بعد ما سلمتك قلبي وحياتي بعد صرت انت كلشي بنسبا لي خنتني بدون ما يهزلك جفن إطلاع. إطلاع ع صورتك الديش بشع ومع من مع ماريه. انا اكرهك علي اكرهكككككك
علي: حببتي اسمعينا وحياتك انا مخنتك ولا بخونك
ريمه قاطعته :لك اسكووت كم لسا بتكزب عليا كممم
علي: لا ياريمه لا انا بعرف انك مستحيل تصدقينا. اديه ظليت معك شفتينا مره طلعت مع حدا او حكيت مع حدا ريمه انا بموت نفسي الف مره ولا بخونك بس انا بعرف كيف بثبت لك تعي معي
ريمه: ماني رايحه يا علي ماني رايحه
علي: انتي مايصير تحكمي بدون ما تعرفي الحقيقه تعي معي.. ومسكا من ايدا
ريمه: ايداك عني اوعك تلمسني انا رايحه معك بس لاتفكر اني برجع لك..وطلعو السياره وفل با اعلى سرعه وكتتتير معصب وصار معد يشوف قدامه من الغضب الي فيه. ريمه تطلعت عليه وخافت اول مره تشوفه هيك..
ريمه: هدي السرعه لك هدي ناوي تموتنا بعد
علي : .....
ريمه: امشأن الله هدي السرعه
علي: لا تخافي مافي شي يلا وصلنا خلينا نفوت
ريمه: لا وين وين نحنا
علي: بس تفوتي بتعرفي ..ودخلو لـ جوا
اول ما فتحت الباب ماريه تفاجئت لمن شافه علي
ماريه : ع ع علـ علي ؟
علي: عطول اعطالها كف وقعت ع الارض ..ريمه خافت وغطت ع فمه ..
علي: نادي لابوكي
ماريه: الله يوفقك خلص بلاها ابي وانا مستعد اساوي اي شي بس لا تخل بابا يعرف
علي:طيب ليه كزبتي ع ريمه
ماريه : اعتزر والله بعتزر
علي: لكان احكي لـ ريمه الحقيقه كامله
ماريه : لك ريمه انااا كتتير اسفه الرساله الي ارسلتو لك فيها كلها كزب في كزب الصوره صحيح حقيقه بس قديم وانا الي طلبت من علي يبوسني وانا الي صورت وما بكزب عليك اني حبيته لـ علي وطرحت الصوره عندي عشان اهدده فيه وانا من كتر الالغيره ارسلت لك فيها كرمال تنفصلو
ريمه سمعت هالشي وحست بشي طيب مسح قلبه بس مابينت ولا حكت شي: .......
وصل ابوها: خير في شي ماريه. وشافهم ع الباب من هذول اتفضلو لك مارو ليه تخلي الضيوف برا
ماريه وخايفه كتيير: اتفضلو.
علي : لك عمو انا مالي مطول حابه هلق قبل كلشي اقلك ان في شي بدي احكي لك فيه شي مهم كتير
ماريه ومتلبكه كتير : ههه بابا لا تخف مافي شي مهم علي ويحب المزح انت فيك تروح تاخد ادويتك ههه
ابو ماريه: هههه لكان عم تمزح يلا يابنتي انا رايح
علي: لا عمـو خلـ......قاطعته ريمه
ريمه: عمي فيك تروح نحنا بنظل شوي مع ماريه وبنمشي ...استغرب علي..
علي: انتي ليه ماخليتنا احكي له
ريمه: خلص البنت اعتزرت وعرفنا السبب
علي: يعني اقتنعتي سامحتينا
ريمه: ......
ماريه: علي ريمه انا عنجد اسفه ادري ان هاد اكبر تصرف غلط بس صدقوني اني ندمانه. وانا كتتتتتير اسفه
علي: انا مستحيل اوثق فيك انا رح روح واحكي لابوكي كل المصايب وخله يتعرف ع بنته المدلاله... وقفته ريمه
ريمه: خلص علي خلص خلينا نروح
علي: بس لحظه ليك ماريه هلق بدي ياكي تمسحي الصوره ورح اسكت هالمره كرمال ريمه وبس واوعدك بس خيط واحد او كلمه اسمع انك ازيتها لـ ريمه اوعدك انك بتدفعي الثمن غالي يلا ريمه وحتشوفي وشي التاني ماشي
خلينا نمشي
ماريه: وتبكي كتتير ..يمكن شوي من وقتك ريمه
علي: لا مارح تظل شو
يتبـع⇦⇩
_📚| روايـه""بنـت باٲلـــف رجـل💔☘_*
الجـزء السادس عشر⇊
.... شو بدك لسا بتالفي له
ريمه: طيب انت اسبقني
علي: ريـ قاطعته ريمه
ريمه: علي خلص قلتلك اسبقني ولا كمان في شي وخايف منه ...حمل حاله علي وهو معصب وراح عسياره
ماريه: اسمعيني ريمه علي بيحبك كتير ومن قلبه وهالصوره صرلا سنين معي بس انا حبيته من كل قلبي وما تحملت فكرت انو خطبك انا بعرف انك مستغرب من كلامي بس دي الحقيقه علي بيحبك الك مستحيل يطلع بحدا تاني من يوم الي حكيتي معه بالمدرسه معد رجع حكي معي ابداً بتمنى تحافظي ع حبك وتظلو مبسوطين عطول انا مقدرت احصل ع علي بس انتي لا تضيعه هالفرصه علي شخص ما يتكرر
ريمه ههههه: وصرتي تقدمي نصائح كمان لا تخافي حببتي انا بعرف ان يحبني وانا كمان بحبه ومستحيل افرط فيه حتي اني واثقه فيه وهوا الي اصر اني اجي لهون مو انا يلا خاطرك..ومشيت ع السياره ولا طلعت كلمه
علي: سمعتي باذنك ريمه انا مستحيل اخونك
ريمه: سمعت بس لسا ما استوعبت. وما حابه احكي بليز خليني روح عبيتنا
علي: ماشي بس ترتاحي بنحكي
..وصلت ريمه عبيته واخدوها شيماء وفطوم ..
فاطمه: حببتي ليه هيك عيونك منفخه فيك شي
شيماء: ريمه انتي منيحه
ريمه: انا منيحه بس راسي عم يوجعني شوي بنام عشان يخف الالم
فاطمه وشيماء : احنا طالعين انتي ارتاحي
وظلت ريمه تفكر وسرحاننه وظايعه لين غفيت ونامت ...وظلت يومين ما تحكي مع علي. علي تركها براحتها عشان مايظغط عليها
يوم جديد ...
صحيت ريمه الفجر صلت ورجعت تحكي مع حاله: معقول علي يحكي الصدق بس لا ما لازم اسامحه عطول بخليه يتعزب كرمال ما يساويه تاني مره ..دخلت عليها امها.
سعاد: صباحو العروس
ريمه: هههه صباحك اسعد
سعاد: اي شو بدي قلك خالتيك ام زيد جاي عنا هي وزيد ..ريمه ما بينت ولا بردت فعل مزعجه
ريمه: وهدول شو بدهم ولا خلاص صرنا اغنياء وصارو يعرفونا
سعاد: عيب هالحكي هنن اهلنا وما لازم نبادلهم نفس الشي
ريمه: خير خير امتي جائين
سعاد: اليوم العصر وهن عنا يلا ياعمري انا بروح اجهز حالي كرمال نستقبلهم
....شيماء وفاطمه عرفو بهالشي وخافو ع ريمه ترجع تتاثر..
ريمه تحكي بقلبا : انا اليوم بدي اصالح علي عشان يشوف زيد اني ماني قاتلا حالي عليه
....طلعت ريمه برا وحكت مع علي ان بدا تحكي معه وتفقو يلتقو بمطعم وعلي اعطاله العنوان وعزمها ع الغداء صار وقت الغداء .ريمه اخدت ازن امها وطلعت ع المطعم
.شوي وصل زيد وامه واستقبلهم وظلو يحكو وام زيد كتير اعجبته الفيلا...
ام زيد: وين اميرتي ريمه
زيد: اي خالتي وين ريمه ماشفته
سعاد ماستغربت من حكيهم لان بتعرف السبب: طلعت هلق معزومه ع الغداء انت قلي وين مرتك ماشفنا
ام زيد: لك اخ ياختي اخ شو بدي قلك زيد طلق مرتو هالبنت طلعت واحده طماعه وما تحترم حدا فينا. الا مشاوير وطلعات بس ان شاءالله هلق زيد بيرجع وياسس حالو .....سعاد فهمت شو قصده ...
عنـد ريمه...وصلت ع المطعم وتفاجئت بالي فيه. الاضويه كله شموع ومسيقى ومافي حدا الا هي وا علي ..ابتسمت وراحت قعدت ع الكرسي بدون ما تسلم ...
علي: اعجبتك المفاجئه
ريمه: علي قبل كلشي احنا لازم نحكي وهلق
علي: 🙄دي حببتي ريمه ولا المحقق كونان هههههه
ريمه: هلق بلا مسخرتك ..احكي لشوف مو احنا وعدنا بعض منخبي شي
علي: لك ريمه الثقه هي اساس الحب وهلق بسالك انتي بتوثقي فيني
ريمه: .......علي انت اول احكي ليه هيك ساويت فيني طب ازا هاشي قديم ليه ولا مره حكيتي لي فيه
علي: بتوثقي فيني ولا لا
ريمه مسكت ايدو : انا بوثق فيك اكتتتتتر من حالي
علي: وانا بعد .ليك حببتي انا اسف ان ماخبرتك بس كل مره اقرر احكي لك اشوفك مبسوطه ومايهون عليا اعكر مزجاك وتزكري يوم اخره حكيت معك ع التلفون انا وقته كنت بحكيلك بس للاسف وصلت متاخر ريمه انا عنجد اسف كتتتتتير ع كل شي صار معك بسببي. واوعدك اني مستحيل اخوون ثقتك فيني ومستتتتحيل اتركك طول ماانا عايش. بليزززز سامحينا
ريمه سكرت فمه بايدا وحكت : دام وعدتني انا مسامحتك وانا كمان بحبك وبدي ياك ما تتركني لو شو ماصار....وحظنو بعض
علي: كنت بعرف ان قلبك طيب .وماتعرفي اديه انبسط انك محكيتي لحدا بهالشي
ريمه رفعة راسها: وانت شو عرفك اني محكيت
علي: لان لوكنتي حكيتي كان اول من بيواجهني الجحش فؤاد هههههه
ريمه: هههههههه لاعد تحكي هيك ع خيي هههههه
....وكملو سهرتهم ورقصو ....
ريمه: هههههههههه شو مهضوم ...اخ بس تدري ياعلي اني ما توقعت ولا يوم من الايام اني اوقع بحبك كنت كتيير بكرهك هههه وبنفس الوقت كنت معجبه بجمالك هههههه
علي: وانا كمان بس ازا قلتلك مابتصدقي اني كنت اشتقلك ازا مر يوم ما اجيتي وما تخانقت انا ونتي ما بعرف كنت احس بشي يجذبني فيك ..بس مع الايام اكتشفت انو حب ههه
ريمه: هههه يلا انا تاخرت اي صح اليوم خالتي عنا هي وابنا زيد
علي : خالتك؟ وهاد زيد شو جابه
ريمه : مابعرف انا ماشي
علي: لك استني جاي معك اكيد خالتو سعاد تكون مشتاقتلي ههههههههه
ريمه: هههههههههههه اي واضح هههه شو غيران
....وصلو ع البيت تف
الجـزء السادس عشر⇊
.... شو بدك لسا بتالفي له
ريمه: طيب انت اسبقني
علي: ريـ قاطعته ريمه
ريمه: علي خلص قلتلك اسبقني ولا كمان في شي وخايف منه ...حمل حاله علي وهو معصب وراح عسياره
ماريه: اسمعيني ريمه علي بيحبك كتير ومن قلبه وهالصوره صرلا سنين معي بس انا حبيته من كل قلبي وما تحملت فكرت انو خطبك انا بعرف انك مستغرب من كلامي بس دي الحقيقه علي بيحبك الك مستحيل يطلع بحدا تاني من يوم الي حكيتي معه بالمدرسه معد رجع حكي معي ابداً بتمنى تحافظي ع حبك وتظلو مبسوطين عطول انا مقدرت احصل ع علي بس انتي لا تضيعه هالفرصه علي شخص ما يتكرر
ريمه ههههه: وصرتي تقدمي نصائح كمان لا تخافي حببتي انا بعرف ان يحبني وانا كمان بحبه ومستحيل افرط فيه حتي اني واثقه فيه وهوا الي اصر اني اجي لهون مو انا يلا خاطرك..ومشيت ع السياره ولا طلعت كلمه
علي: سمعتي باذنك ريمه انا مستحيل اخونك
ريمه: سمعت بس لسا ما استوعبت. وما حابه احكي بليز خليني روح عبيتنا
علي: ماشي بس ترتاحي بنحكي
..وصلت ريمه عبيته واخدوها شيماء وفطوم ..
فاطمه: حببتي ليه هيك عيونك منفخه فيك شي
شيماء: ريمه انتي منيحه
ريمه: انا منيحه بس راسي عم يوجعني شوي بنام عشان يخف الالم
فاطمه وشيماء : احنا طالعين انتي ارتاحي
وظلت ريمه تفكر وسرحاننه وظايعه لين غفيت ونامت ...وظلت يومين ما تحكي مع علي. علي تركها براحتها عشان مايظغط عليها
يوم جديد ...
صحيت ريمه الفجر صلت ورجعت تحكي مع حاله: معقول علي يحكي الصدق بس لا ما لازم اسامحه عطول بخليه يتعزب كرمال ما يساويه تاني مره ..دخلت عليها امها.
سعاد: صباحو العروس
ريمه: هههه صباحك اسعد
سعاد: اي شو بدي قلك خالتيك ام زيد جاي عنا هي وزيد ..ريمه ما بينت ولا بردت فعل مزعجه
ريمه: وهدول شو بدهم ولا خلاص صرنا اغنياء وصارو يعرفونا
سعاد: عيب هالحكي هنن اهلنا وما لازم نبادلهم نفس الشي
ريمه: خير خير امتي جائين
سعاد: اليوم العصر وهن عنا يلا ياعمري انا بروح اجهز حالي كرمال نستقبلهم
....شيماء وفاطمه عرفو بهالشي وخافو ع ريمه ترجع تتاثر..
ريمه تحكي بقلبا : انا اليوم بدي اصالح علي عشان يشوف زيد اني ماني قاتلا حالي عليه
....طلعت ريمه برا وحكت مع علي ان بدا تحكي معه وتفقو يلتقو بمطعم وعلي اعطاله العنوان وعزمها ع الغداء صار وقت الغداء .ريمه اخدت ازن امها وطلعت ع المطعم
.شوي وصل زيد وامه واستقبلهم وظلو يحكو وام زيد كتير اعجبته الفيلا...
ام زيد: وين اميرتي ريمه
زيد: اي خالتي وين ريمه ماشفته
سعاد ماستغربت من حكيهم لان بتعرف السبب: طلعت هلق معزومه ع الغداء انت قلي وين مرتك ماشفنا
ام زيد: لك اخ ياختي اخ شو بدي قلك زيد طلق مرتو هالبنت طلعت واحده طماعه وما تحترم حدا فينا. الا مشاوير وطلعات بس ان شاءالله هلق زيد بيرجع وياسس حالو .....سعاد فهمت شو قصده ...
عنـد ريمه...وصلت ع المطعم وتفاجئت بالي فيه. الاضويه كله شموع ومسيقى ومافي حدا الا هي وا علي ..ابتسمت وراحت قعدت ع الكرسي بدون ما تسلم ...
علي: اعجبتك المفاجئه
ريمه: علي قبل كلشي احنا لازم نحكي وهلق
علي: 🙄دي حببتي ريمه ولا المحقق كونان هههههه
ريمه: هلق بلا مسخرتك ..احكي لشوف مو احنا وعدنا بعض منخبي شي
علي: لك ريمه الثقه هي اساس الحب وهلق بسالك انتي بتوثقي فيني
ريمه: .......علي انت اول احكي ليه هيك ساويت فيني طب ازا هاشي قديم ليه ولا مره حكيتي لي فيه
علي: بتوثقي فيني ولا لا
ريمه مسكت ايدو : انا بوثق فيك اكتتتتتر من حالي
علي: وانا بعد .ليك حببتي انا اسف ان ماخبرتك بس كل مره اقرر احكي لك اشوفك مبسوطه ومايهون عليا اعكر مزجاك وتزكري يوم اخره حكيت معك ع التلفون انا وقته كنت بحكيلك بس للاسف وصلت متاخر ريمه انا عنجد اسف كتتتتتير ع كل شي صار معك بسببي. واوعدك اني مستحيل اخوون ثقتك فيني ومستتتتحيل اتركك طول ماانا عايش. بليزززز سامحينا
ريمه سكرت فمه بايدا وحكت : دام وعدتني انا مسامحتك وانا كمان بحبك وبدي ياك ما تتركني لو شو ماصار....وحظنو بعض
علي: كنت بعرف ان قلبك طيب .وماتعرفي اديه انبسط انك محكيتي لحدا بهالشي
ريمه رفعة راسها: وانت شو عرفك اني محكيت
علي: لان لوكنتي حكيتي كان اول من بيواجهني الجحش فؤاد هههههه
ريمه: هههههههه لاعد تحكي هيك ع خيي هههههه
....وكملو سهرتهم ورقصو ....
ريمه: هههههههههه شو مهضوم ...اخ بس تدري ياعلي اني ما توقعت ولا يوم من الايام اني اوقع بحبك كنت كتيير بكرهك هههه وبنفس الوقت كنت معجبه بجمالك هههههه
علي: وانا كمان بس ازا قلتلك مابتصدقي اني كنت اشتقلك ازا مر يوم ما اجيتي وما تخانقت انا ونتي ما بعرف كنت احس بشي يجذبني فيك ..بس مع الايام اكتشفت انو حب ههه
ريمه: هههه يلا انا تاخرت اي صح اليوم خالتي عنا هي وابنا زيد
علي : خالتك؟ وهاد زيد شو جابه
ريمه : مابعرف انا ماشي
علي: لك استني جاي معك اكيد خالتو سعاد تكون مشتاقتلي ههههههههه
ريمه: هههههههههههه اي واضح هههه شو غيران
....وصلو ع البيت تف
تفاجئو زيد وامه لما شافو ريمه كتير تغيرات وماسكه بشخص وتمشي تضحك ....
ريمه: ااى خالتي وصلت اهلاً وسهلاً كيفكم امتى وصلتو
زيد وعلامات الغضب بعينه: من هاد الي معك
علي: مرحبا ياحلو انا علي خطيبه لـ ريمه
ام زيد: شووو انتي انخطبتي ؟!
سعاد: اي وعاد باقي اسبوع ع عرسهم ان شاءالله . وانتو معازيم
ريمه: اي خالتي وانت كمان زيد. هلق بعتزر منكو طالعه ع غرفتي غير ملابسي وبرجع
علي: حببتي لا تتاخري
شيماء: انا جاي معك .....وصلو ع الغرفه ..
شيمااء : مبينه مبسوطه احكي لي شو السر
ريمه: شو بدو يكون يعني قرب عرسنا مابدك يانا ننبسط
شيماء: امبارح والي قبله ماكنتي هيك اكيد تزاعلتي انتي علي وهلق تصالحتو
ريمه: دخيلو انا اختي المكيوده. اي صراحه انا وعلي صار بننا مشكله صغيره وهلق توضح لنا كلشي وتصالحنا
شيماء: هيك لكان ان شاءالله تبقو هيك عطول
ريمه: ان شاءالله وهلق يانسه فيك تروحي لغير ملابسي هههههه
شيماء: بمشي بدون مطرود ههههههههه
...صار وقت العشاء والكل راح ع السفره بقيو زيد وامه عم يتوشوشو..
زيد: لك امي انا مافينا اتحمل خلينا نروح ريمه خلص راحت من بين ايدينا
ام زيد وتحكي بقلبا يالله الديه تغيرت ريمه صارت حلوه كتييير....
زيد: لك امي وين رحتي عم بحكي معك
ام زيد : معك معك حبيبي
ريمه: حبيبي اشراب هالعصير
علي: مابدي هلق
ريمه: يلا كرمالي لا تخجلني
علي: ههههههه ياحياتي وانا فيني خجلك
ريمه: ريته الف صحه
علي: ع قلبك ......وزيد يطلاع على ريمه كيف تضحك وتمزح مع علي كتتتير غار عليها وزعلان ويحس كانه نار عم تاكله من جوا. ..وريمه تحس فيه وتزيد اكتر كرمال تجاكره. ويحكي مع حاله اخ بس تمنيت لو شي مره هيك مرتي تدللنا.خسرتك ياريمه خسرتك وللابد كنت ملهوس بالشكل الخارجي بالجمال والاناقه والمصاري بس هلق ادركت انه لا يسوا شي بالحياه قد الاخلاق.
سعاد: ماما ريمه. روحي جيبي بقيت الاكل
ريمه: مووتكرم عيونك
..شوي ووصلت يسرى عبيت. ريمه..
يسرى: مرحبا
سعاد : اهللييين اتفضلي
يسرى: انت هون علي
علي: اي ريمه عزمتنا ع العشاء
ريمه طالعه من المطبخ وتضحك ع علي : هههههههه
ريمه: اهلا وسهلا خالتي نورتي
يسرى: نوريك ي حياتي شو سعاد ليه تخلي كنتي تتعب حالا اقعدي اقعدي ارتاحي
ريمه: مرتاحه خالتي
يسرى: هههه يا عمري. ومن هدول
سعاد: هيه اختي وهاد ابنها زيد
يسري: اها تشرفنا
ام زيد تهز راسها وتحكي بقلبا: والله صرتي تعرفي كل العالم سعاد خانو نيالك بس
علي: امي جيتي بوقتك
يسرى: انا جيت اسلم ع كنتي وشوف ازا ناقصه شي مو متلك تتحجج بالاكل ههههه
علي: شبنا ام علي ههههههه
سعاد: هههه تسلمي ست يسرى بكفي زيارتك عنا وهلق يلا السفره جاهزه
ريمه: اي يلا خالتي تري بزعل منك ازا ما اكلتي
يسرى: والله يابنتي لسا اكلت عند عليا وقلت بمر اسلم عليك بس دام بتزعلي بالكل شوي هههههه
ريمه: تسلمي لي
ام زيد: وتقول بقلبا يالله الديش حنونه اخ بس لو اني مافرط فيكي تمنيتا ولو مره مرتو لـ زيد تهتم فيني ولو يوم واحد هاد ازا كان مامرضت بسببه.
يسرى: ااام الاكل كتتير طيب ...
ريمه: صحتين
يسرى: ع قلبكك😍
وتعشو..وظلو هيك لين خلصو وصار المغرب وزيد وامه اصرو يرجعو ع بيتهم. ودعهم الكل وريمه ودعت علي وامه وكل واحد راح ع غرفته ونام
عند فطوم وعم تحكي مع عمار..
فاطمه: هلا حبيبي
عمار: اهلين بروحي وعمري انا شو عم تساوي
فاطمه: عشوي كنت بنام هههه
عمار: لكان بسكر مابيهون عليّ نامي واحلمي فيني ها
فاطمه: 😊 لا عادي
عمار: واضح ههههههه باي
فاطمه ابتسمت يالله شو بحبو ...
فؤاد: اخخ ياشوشو امتى بيخلص هالاسبوع بقا
شيماء: ههههههه مستعجل
فؤاد: اي لاني ما تحمل بعدك احبكككككك كتتتييير
شيماء: تعرف عاد فؤاد انا عنجد اول مره اعرف الحب واحس فيه معاك انا صح كنت مخطوبه بس ولا مره حسيت بهالشعور الا معك اما بهاديك الايام انا كنت ابحث عن الامان كنت بحاجه لاحد يسمعني ويشاركني احزاني بس الكل طلعو نفس بعض الا انت مختلف تماماً احبكككك فؤااااد🙈
فؤاد: يا عمرررري انتي يلا اناا بسكر.
شيماء: ليه بتسكر بدري
فؤاد : ودي نام وانا افكر بهالكلمات ههههههه
شيماء: ههههههه. خجلتني
فؤاد: باي ههه
شيماء: الله معاك
وبعـد اسبوع. اجا اليوم المنتظر الي الكل ينتظره يوم عرسهم ....
خلصو كل التجهيزات والبنات عند الكوافير وعليا وصديقات البنات يستقبلو المعازيم وعلي وفؤاد وعمار جهزو حالهم وكل واحد راح يجيب مرتو ...لمن شافوهن تفاجئو فيهن..
علي: له له له شو ها الجمال لك يؤبرني
ريمه: ترى استحي ههههه
عمار: انتي فطوم شي ولا ملاك نزل من السماء ههههه
فاطم: حاجتك عمار ببكي ترئ هههه
فؤاد: لك حببتي طالعه تاااخدي العقل اسم الله عليك
شيماء: وانت كمان 😊😍
اعلنو وصول العرسان ...
( علي مسك الميك وغناء لـ حببتيو ريمه)
حبك قمر
وانا عليّ اني اطـير
اه بالمختصر حبي الك جدا فضييييع
العيووووووووون
دا مكانك
بس عشانك
الوحيد الي عليـا مايهووون .......
( فاجئ الكل اولهم ريمه.وصار يدور بـ ريمه .ور
ريمه: ااى خالتي وصلت اهلاً وسهلاً كيفكم امتى وصلتو
زيد وعلامات الغضب بعينه: من هاد الي معك
علي: مرحبا ياحلو انا علي خطيبه لـ ريمه
ام زيد: شووو انتي انخطبتي ؟!
سعاد: اي وعاد باقي اسبوع ع عرسهم ان شاءالله . وانتو معازيم
ريمه: اي خالتي وانت كمان زيد. هلق بعتزر منكو طالعه ع غرفتي غير ملابسي وبرجع
علي: حببتي لا تتاخري
شيماء: انا جاي معك .....وصلو ع الغرفه ..
شيمااء : مبينه مبسوطه احكي لي شو السر
ريمه: شو بدو يكون يعني قرب عرسنا مابدك يانا ننبسط
شيماء: امبارح والي قبله ماكنتي هيك اكيد تزاعلتي انتي علي وهلق تصالحتو
ريمه: دخيلو انا اختي المكيوده. اي صراحه انا وعلي صار بننا مشكله صغيره وهلق توضح لنا كلشي وتصالحنا
شيماء: هيك لكان ان شاءالله تبقو هيك عطول
ريمه: ان شاءالله وهلق يانسه فيك تروحي لغير ملابسي هههههه
شيماء: بمشي بدون مطرود ههههههههه
...صار وقت العشاء والكل راح ع السفره بقيو زيد وامه عم يتوشوشو..
زيد: لك امي انا مافينا اتحمل خلينا نروح ريمه خلص راحت من بين ايدينا
ام زيد وتحكي بقلبا يالله الديه تغيرت ريمه صارت حلوه كتييير....
زيد: لك امي وين رحتي عم بحكي معك
ام زيد : معك معك حبيبي
ريمه: حبيبي اشراب هالعصير
علي: مابدي هلق
ريمه: يلا كرمالي لا تخجلني
علي: ههههههه ياحياتي وانا فيني خجلك
ريمه: ريته الف صحه
علي: ع قلبك ......وزيد يطلاع على ريمه كيف تضحك وتمزح مع علي كتتتير غار عليها وزعلان ويحس كانه نار عم تاكله من جوا. ..وريمه تحس فيه وتزيد اكتر كرمال تجاكره. ويحكي مع حاله اخ بس تمنيت لو شي مره هيك مرتي تدللنا.خسرتك ياريمه خسرتك وللابد كنت ملهوس بالشكل الخارجي بالجمال والاناقه والمصاري بس هلق ادركت انه لا يسوا شي بالحياه قد الاخلاق.
سعاد: ماما ريمه. روحي جيبي بقيت الاكل
ريمه: مووتكرم عيونك
..شوي ووصلت يسرى عبيت. ريمه..
يسرى: مرحبا
سعاد : اهللييين اتفضلي
يسرى: انت هون علي
علي: اي ريمه عزمتنا ع العشاء
ريمه طالعه من المطبخ وتضحك ع علي : هههههههه
ريمه: اهلا وسهلا خالتي نورتي
يسرى: نوريك ي حياتي شو سعاد ليه تخلي كنتي تتعب حالا اقعدي اقعدي ارتاحي
ريمه: مرتاحه خالتي
يسرى: هههه يا عمري. ومن هدول
سعاد: هيه اختي وهاد ابنها زيد
يسري: اها تشرفنا
ام زيد تهز راسها وتحكي بقلبا: والله صرتي تعرفي كل العالم سعاد خانو نيالك بس
علي: امي جيتي بوقتك
يسرى: انا جيت اسلم ع كنتي وشوف ازا ناقصه شي مو متلك تتحجج بالاكل ههههه
علي: شبنا ام علي ههههههه
سعاد: هههه تسلمي ست يسرى بكفي زيارتك عنا وهلق يلا السفره جاهزه
ريمه: اي يلا خالتي تري بزعل منك ازا ما اكلتي
يسرى: والله يابنتي لسا اكلت عند عليا وقلت بمر اسلم عليك بس دام بتزعلي بالكل شوي هههههه
ريمه: تسلمي لي
ام زيد: وتقول بقلبا يالله الديش حنونه اخ بس لو اني مافرط فيكي تمنيتا ولو مره مرتو لـ زيد تهتم فيني ولو يوم واحد هاد ازا كان مامرضت بسببه.
يسرى: ااام الاكل كتتير طيب ...
ريمه: صحتين
يسرى: ع قلبكك😍
وتعشو..وظلو هيك لين خلصو وصار المغرب وزيد وامه اصرو يرجعو ع بيتهم. ودعهم الكل وريمه ودعت علي وامه وكل واحد راح ع غرفته ونام
عند فطوم وعم تحكي مع عمار..
فاطمه: هلا حبيبي
عمار: اهلين بروحي وعمري انا شو عم تساوي
فاطمه: عشوي كنت بنام هههه
عمار: لكان بسكر مابيهون عليّ نامي واحلمي فيني ها
فاطمه: 😊 لا عادي
عمار: واضح ههههههه باي
فاطمه ابتسمت يالله شو بحبو ...
فؤاد: اخخ ياشوشو امتى بيخلص هالاسبوع بقا
شيماء: ههههههه مستعجل
فؤاد: اي لاني ما تحمل بعدك احبكككككك كتتتييير
شيماء: تعرف عاد فؤاد انا عنجد اول مره اعرف الحب واحس فيه معاك انا صح كنت مخطوبه بس ولا مره حسيت بهالشعور الا معك اما بهاديك الايام انا كنت ابحث عن الامان كنت بحاجه لاحد يسمعني ويشاركني احزاني بس الكل طلعو نفس بعض الا انت مختلف تماماً احبكككك فؤااااد🙈
فؤاد: يا عمرررري انتي يلا اناا بسكر.
شيماء: ليه بتسكر بدري
فؤاد : ودي نام وانا افكر بهالكلمات ههههههه
شيماء: ههههههه. خجلتني
فؤاد: باي ههه
شيماء: الله معاك
وبعـد اسبوع. اجا اليوم المنتظر الي الكل ينتظره يوم عرسهم ....
خلصو كل التجهيزات والبنات عند الكوافير وعليا وصديقات البنات يستقبلو المعازيم وعلي وفؤاد وعمار جهزو حالهم وكل واحد راح يجيب مرتو ...لمن شافوهن تفاجئو فيهن..
علي: له له له شو ها الجمال لك يؤبرني
ريمه: ترى استحي ههههه
عمار: انتي فطوم شي ولا ملاك نزل من السماء ههههه
فاطم: حاجتك عمار ببكي ترئ هههه
فؤاد: لك حببتي طالعه تاااخدي العقل اسم الله عليك
شيماء: وانت كمان 😊😍
اعلنو وصول العرسان ...
( علي مسك الميك وغناء لـ حببتيو ريمه)
حبك قمر
وانا عليّ اني اطـير
اه بالمختصر حبي الك جدا فضييييع
العيووووووووون
دا مكانك
بس عشانك
الوحيد الي عليـا مايهووون .......
( فاجئ الكل اولهم ريمه.وصار يدور بـ ريمه .ور
وريمه ترقص وتصفق )
الكل: يااااااي شووو حلووين
بنت1 : يالله شووو حلوووو
بنت2: اي والله كتتتير...خلصت الغنيه ...
ريمه: علي انت تغني؟!
علي: حبي الك خلني اغني واصير شاعر كمان ههههههه
ريمه : يالله كتتتتتير حلو صوتك
علي: يلا خلونا نرقص
...وصارو العرسان يرقصو وكل الموجوودين انبهرو بجمالهم وجرائتم والترتيب الي مافي منه .. ريمه اشرت للمصوره ..وصارت تساوي حركات وتصور ...
ريمه: هوووف علي انت كتير طويل بالكعب وما وصلت لك 😒😂
علي:هههه ماتوقعتك جريئه حركات وتصويرر هههه
ريمه: ههههههه. وبعد وقت صار وقت كل واحد يروح عبيته ..
علي: لك ريمه شبك مبوزه وعم تبكي .نستي ان اليوم فرحتنا الي نحلم فيه
ريمه: بس كتتتير رح اشتق لاهلي
عبدالله: خلصنا ام ريمه شبك شوفيهم ما احلاهم في ااحلي من انه نشوف بنتنا مبسوطه وبعدين ليكها شفتك وبكيتها
سعاد: والله مافيني مو بايدي رح اشتاق لهم كتتير يلا خلينا نروح نودعهم
....ريمه شافت امه وحضنته ...
عبدالله: ياعمري شبك كم يوم بتكوني عنا خلص
ريمه: رح اشتاق لكم بابا كتير
شيماء: وانا كمان
فؤاد: هههههه ياهوو لك انتوشبكم قلبتوها دراما
عمر: الله يسعدك يابنتي سامحينا
شيماء: بابا ياعمري ..وحصنتو انتبه ع حالك
عبدالله: البنات بامانتكم اوعكم تزعلهم ها
.....ودعهم الكل وكل واحد وصل عبيته علي اخذها لـ ريمه بين اديه...
ريمه: علي شبك بتوقعني اتركني انا بخااف
علي: كانو زاد وزنك صاير تقيله هههه
ريمه: اي وازا قول ماشاءالله ههه
علي: اي ماقلت صايره برميل بس قلت زاد وزنك هههه
علي وريمه: هههههههههههه
علي: اتفضلي حببتي رفاء نورتي بيتك هههههه
ريمه: يرحم امك يا سامي هههههههههه
ريمه: تدري بجد فاجئتني بالغنيه رومنسي ومادريت
علي: احم احم حدا عنده هالملاك وما يصير رومنسي .وصار يكركرها ويبوسها
ريمه: يا عيني ههههههه خلص نزلني حباب
علي: صايره متل الاولاد ههههه
نزله وفاتو ع غرفت نومهم .......😂🙈)
فؤاد: مو مصدق انك صرتي الي
شيماء: .....ولا انا😚
فؤاد: ههههههه دخيله الخجلان ههه
شيماء:لك خلص فؤاد والله استحي
فؤاد: احبكككككك
عمار:تعرفي اني محظوظ فيكي وازا بدي اشكر الله ع شي فهو انتي
فاطمه: 😊وانا كمان
عمار: احبك يا اسعد من حصل عليه قلبي
فاطمه: عماااار احرجتني ترى
عمار: اعشقككك هههههه
فاطمه: دخيلككك
صباح يوم جديد ...
(الكل جهز حالو لموعد السفر لـ يقضو شهر العسل )
علي: صباح اجمل وارقى صباحيه بحياتي كله
ريمه وعم تتقلب تحت الحاف : صباح النور حبيبي
علي: يلا ياعمري بكفك نوم الفطور جاهز انزلي افطري شوي بنمشي
ريمه: اتركني بس شوي بدي ناااام
علي: حببتي كلن جاهزين ومستنين النا
ريمه: ماشي ...
علي: يلا سابقتك ..باسها ونزل
( فاتت ريمه ع الحمام وساوت دوش غيرت ملابسه ونزلت ....
( وبعد ساعتين الكل بالمطار والبنات اتصلو لعيلتهم وودعوهم من الجوال ...وصلو لندن....
...وكليوم طلعات وسهرات وتعرفو ع كل مكان والكل مبسوطين وفرحانين
..ريمه بالغرف تبعه عم تجهز حالا استشورت شعرا ولبست فستان قصير لفوق الركبه ومفتوح من عند الظهر كامل ومن الصدر. كل مفاتن صدره يشتاف وساوت ميكاب خفيف ..علي طلع من الحمام وشافه ع المرايا متل الملاك
علي: لك يؤبرني انا شو طالعه حلووه.. عطول حضنها وصار يبوسها ع شفايفه وشوي عارقبته.وريمه عم تتجاوب معه وتبادله. شوي والباب يندق ..
فؤاد: دق دق دق لك وينك يازلمه
علي: هووووف طول ما انا مع فؤاد مارح ارتاح هههه...فتح الباب.
ريمه: ههههههههه
علي: لك فؤاد ازا قتلتك دمك حلال عليا اتركنا ياخي
فؤاد: لك يالله الي ساعه عم نستناك بنطلع برا نسلى
علي : لك اصلن انت من يسلى معك
فؤاد: اي تصطفل وينك اختي تعى معنا ..وريمه خجلت انه تطلع بهداك البس ...
علي: هاي هاي انت .ترا ريمه مرتي ازا نسيت
فؤادك: جددد اوووو صح هلق تزكرت هههههه شكلي قطعت عليك لحظات ههههه يلا احنا رايحين انتو انبسطو هههههه
علي: الله معاك يالجحش هههههههه
وقضو شهر العسل تقريباً شهر ورجعو ع بلدهم.
بعد يومين ببيت علي..
ريمه: حبيبي في عندي الك طلب
علي: كلي إلك
ريمه: تسلم ياروحي. لاتفهمني غلط بس انا قلت اول باخد رايك انو نعيش بيت اهلي متل ما بتعرف انا بنتهم الوحيده وما يهون عليا اتركهم لوحدهم والله اشتاقلهم كتير
علي: بس ما يصير العالم بتفكرني اني مو قد المسؤاليه
ريمه: علي حبيبي اترك العالم وركز معي ازا صرنا نسمع للعالم عمرنا محنعيش متل ما بدنا
علي: خلص ياعمري بفكر وردلك خبر
ريمه ماشي..وبعد الحاح واصرار عبدالله انن علي وريمه يعيشو عندو بالفيلا .علي وافق .طبعاً يكون لهم جناح خاص لهم..)
سجلو ريمه وفطوم وعلي ع الجامعه )
الكل: ولووووووولووووو اخيراً نورو العرساان
ريمه وفطوم: هههههههههه بوجودكم. كيفكم
البنات: مشتاقين لكم والله
...وعلي نفس الشي مع رفقاته...
نسرين: ماقلت لكم روز عن قريب بتصير عروووس
ريمه وفطوم: صددددق الف مبروووك رووز اخيراً بتفكينا ههههه
يتبـع⇦⇩
الكل: يااااااي شووو حلووين
بنت1 : يالله شووو حلوووو
بنت2: اي والله كتتتير...خلصت الغنيه ...
ريمه: علي انت تغني؟!
علي: حبي الك خلني اغني واصير شاعر كمان ههههههه
ريمه : يالله كتتتتتير حلو صوتك
علي: يلا خلونا نرقص
...وصارو العرسان يرقصو وكل الموجوودين انبهرو بجمالهم وجرائتم والترتيب الي مافي منه .. ريمه اشرت للمصوره ..وصارت تساوي حركات وتصور ...
ريمه: هوووف علي انت كتير طويل بالكعب وما وصلت لك 😒😂
علي:هههه ماتوقعتك جريئه حركات وتصويرر هههه
ريمه: ههههههه. وبعد وقت صار وقت كل واحد يروح عبيته ..
علي: لك ريمه شبك مبوزه وعم تبكي .نستي ان اليوم فرحتنا الي نحلم فيه
ريمه: بس كتتتير رح اشتق لاهلي
عبدالله: خلصنا ام ريمه شبك شوفيهم ما احلاهم في ااحلي من انه نشوف بنتنا مبسوطه وبعدين ليكها شفتك وبكيتها
سعاد: والله مافيني مو بايدي رح اشتاق لهم كتتير يلا خلينا نروح نودعهم
....ريمه شافت امه وحضنته ...
عبدالله: ياعمري شبك كم يوم بتكوني عنا خلص
ريمه: رح اشتاق لكم بابا كتير
شيماء: وانا كمان
فؤاد: هههههه ياهوو لك انتوشبكم قلبتوها دراما
عمر: الله يسعدك يابنتي سامحينا
شيماء: بابا ياعمري ..وحصنتو انتبه ع حالك
عبدالله: البنات بامانتكم اوعكم تزعلهم ها
.....ودعهم الكل وكل واحد وصل عبيته علي اخذها لـ ريمه بين اديه...
ريمه: علي شبك بتوقعني اتركني انا بخااف
علي: كانو زاد وزنك صاير تقيله هههه
ريمه: اي وازا قول ماشاءالله ههه
علي: اي ماقلت صايره برميل بس قلت زاد وزنك هههه
علي وريمه: هههههههههههه
علي: اتفضلي حببتي رفاء نورتي بيتك هههههه
ريمه: يرحم امك يا سامي هههههههههه
ريمه: تدري بجد فاجئتني بالغنيه رومنسي ومادريت
علي: احم احم حدا عنده هالملاك وما يصير رومنسي .وصار يكركرها ويبوسها
ريمه: يا عيني ههههههه خلص نزلني حباب
علي: صايره متل الاولاد ههههه
نزله وفاتو ع غرفت نومهم .......😂🙈)
فؤاد: مو مصدق انك صرتي الي
شيماء: .....ولا انا😚
فؤاد: ههههههه دخيله الخجلان ههه
شيماء:لك خلص فؤاد والله استحي
فؤاد: احبكككككك
عمار:تعرفي اني محظوظ فيكي وازا بدي اشكر الله ع شي فهو انتي
فاطمه: 😊وانا كمان
عمار: احبك يا اسعد من حصل عليه قلبي
فاطمه: عماااار احرجتني ترى
عمار: اعشقككك هههههه
فاطمه: دخيلككك
صباح يوم جديد ...
(الكل جهز حالو لموعد السفر لـ يقضو شهر العسل )
علي: صباح اجمل وارقى صباحيه بحياتي كله
ريمه وعم تتقلب تحت الحاف : صباح النور حبيبي
علي: يلا ياعمري بكفك نوم الفطور جاهز انزلي افطري شوي بنمشي
ريمه: اتركني بس شوي بدي ناااام
علي: حببتي كلن جاهزين ومستنين النا
ريمه: ماشي ...
علي: يلا سابقتك ..باسها ونزل
( فاتت ريمه ع الحمام وساوت دوش غيرت ملابسه ونزلت ....
( وبعد ساعتين الكل بالمطار والبنات اتصلو لعيلتهم وودعوهم من الجوال ...وصلو لندن....
...وكليوم طلعات وسهرات وتعرفو ع كل مكان والكل مبسوطين وفرحانين
..ريمه بالغرف تبعه عم تجهز حالا استشورت شعرا ولبست فستان قصير لفوق الركبه ومفتوح من عند الظهر كامل ومن الصدر. كل مفاتن صدره يشتاف وساوت ميكاب خفيف ..علي طلع من الحمام وشافه ع المرايا متل الملاك
علي: لك يؤبرني انا شو طالعه حلووه.. عطول حضنها وصار يبوسها ع شفايفه وشوي عارقبته.وريمه عم تتجاوب معه وتبادله. شوي والباب يندق ..
فؤاد: دق دق دق لك وينك يازلمه
علي: هووووف طول ما انا مع فؤاد مارح ارتاح هههه...فتح الباب.
ريمه: ههههههههه
علي: لك فؤاد ازا قتلتك دمك حلال عليا اتركنا ياخي
فؤاد: لك يالله الي ساعه عم نستناك بنطلع برا نسلى
علي : لك اصلن انت من يسلى معك
فؤاد: اي تصطفل وينك اختي تعى معنا ..وريمه خجلت انه تطلع بهداك البس ...
علي: هاي هاي انت .ترا ريمه مرتي ازا نسيت
فؤادك: جددد اوووو صح هلق تزكرت هههههه شكلي قطعت عليك لحظات ههههه يلا احنا رايحين انتو انبسطو هههههه
علي: الله معاك يالجحش هههههههه
وقضو شهر العسل تقريباً شهر ورجعو ع بلدهم.
بعد يومين ببيت علي..
ريمه: حبيبي في عندي الك طلب
علي: كلي إلك
ريمه: تسلم ياروحي. لاتفهمني غلط بس انا قلت اول باخد رايك انو نعيش بيت اهلي متل ما بتعرف انا بنتهم الوحيده وما يهون عليا اتركهم لوحدهم والله اشتاقلهم كتير
علي: بس ما يصير العالم بتفكرني اني مو قد المسؤاليه
ريمه: علي حبيبي اترك العالم وركز معي ازا صرنا نسمع للعالم عمرنا محنعيش متل ما بدنا
علي: خلص ياعمري بفكر وردلك خبر
ريمه ماشي..وبعد الحاح واصرار عبدالله انن علي وريمه يعيشو عندو بالفيلا .علي وافق .طبعاً يكون لهم جناح خاص لهم..)
سجلو ريمه وفطوم وعلي ع الجامعه )
الكل: ولووووووولووووو اخيراً نورو العرساان
ريمه وفطوم: هههههههههه بوجودكم. كيفكم
البنات: مشتاقين لكم والله
...وعلي نفس الشي مع رفقاته...
نسرين: ماقلت لكم روز عن قريب بتصير عروووس
ريمه وفطوم: صددددق الف مبروووك رووز اخيراً بتفكينا ههههه
يتبـع⇦⇩
_📚| روايـه""بنـت باٲلـــف رجـل💔☘_*
الجـزء السابـع عشر والاخــير ⇊
اخيراً بتفكينا ههههه امتي العرس
روز: الله يبارك فيكم بعد شهر ان شاءالله
عاد تدرو والله خايفه لمن صار العريس حقيقه خفت صدقوني كل كلامي كان مزح في مزح بس هلق صرت متوتره كتير هههههه
ريمه: ههههههه حاسس فيك كلنا هيك
فاطمه: اي والله بس بعدا بتحسي شعور حلووو كتير وخصوصاً الحب
الكل: واوووووو فطوووم
فطوم صارو خدودا حمر: ههههههههههه
( خلصو حكي ومحضارات ورجعو كل واحد عبيتهم ..نامو لين اليل صحيت ريمه ساوت لها دوش. ورفعت شعراتا ديل حصان وساوت مكياج خفيف ولبسة كنزة زهريه وبنطال اسود وبوط . ورجعت صحت علي )
ريمه: حبيبي يلا اصحي بئا
علي: فتح عيونو وشافها: شو هالجمال تعي لعندي
ريمه ركدت عليه : انا بجهز الفطور لبين ما تغسل وشك
علي: هوووف ماشي لاحقك ..جهز حالو علي ونزل يفطر)
ريمه: صباحو
علي:صباحي انتي ..وحضنها من وراها ...وينها
ريمه: ميين
علي: لك هيا وينها
ريمه: حبيبي مين فيك شي
علي اشرلها ع فمه تبوسه ...
ريمه: لك علييييييي بموتك امتى بتبطل هالاسلوب بئا والله نقزتني
علي: ههههههههه هالاسلوب من اساسيات يومي هههههههه يلا تعي
ريمه: مارح ابوسك ....علي قرب بيعضها وهي خافت.بتعرف انو بيساويها ...
ريمه: خلص خلص استسلمت هههههههه
علي: ايه هيك ها هههههه
....وصارو قراب من بعض كتتتير وباسته لـ علي ...حاوطة بايدا ع رقبته وحكت...
ريمه: تعرف ان الله اعطاني كتير اشياء بلحياة وعوضني فيه بس اهمها واجملها هوانت.. انت اجمل مارزقني الله فيه تعرف اني بحبكككك وموووت فيككك وعندما احتضنتني اولِ مرة ،شعرتُ بأنني في وطن حقيقي .
علي: تعرفي انك اجمل ما اهدلي ياه القدر وكل يوم يمر بحياتي احبك اكتر من الي قبله وتعرفي اني اعشقكك لحد الموت ❤️❤️
ريمه: احبك. بدي اليوم نروح مع بعض ع دار الايتام والله اشتقت للاطفال
علي: لاااااا انا عنجد ريمه صرت اغاار كتتير كل العالم طلعت بتحبك وين مانروح يستوقفوكي
ريمه: هههههه بس هيك لاتخاف ريمه ٳلك وحدك..وحست حاله بتدوخ
علي: حببتي شكلك بيوحي انك تعبانه
ريمه: لا حبيبي شويت ارهاق يمكن من السهر هلق بهداء .
علي: امممم بس كمان بدي بنوته منك هيك تشبهك بكل شي ههههه😍
ريمه: ياروحي كنت مفكرك بتحب الاولاد اكتر بس بما انو تحب البنات ان شاءالله ربي يرزقنا بتؤام جد والله اتمني ييكون عنا بنات تؤام..وحست حالا بتدوخ مره تاني..وتحكي بقلبا ياربي صارلي كم يوم هيك معقول اكون حامل....
علي مسكها: حببتي فيك شي خلينا نروح ع الدكتور بنطمن عليك
ريمه: لا ولو دوخه عاديه
علي: لو تكووني حااامل
ريمه: مابظن ههههه.يلا خلينا نروح ونخل الاطفال يدعو لنا هههه
(راحو ع دار الايتام
طفل1: ياي عمو علي اجا مع خاله ريمه
طفل: اهلين عمووو علي
طفله3 : وحشتووونا
ريمه التفتت ع علي: علي من وين بيعرفوك
علي: ههههه من اليوم الي التقيت فيك هون وانتي طالعه رديت اليوم التاني وتعرفت عليهم وظليت مابين اسبوع الى اسبوع ازورهم
ريمه: يايي ي حيااتي طالع تشبهيني وما دريت دخيلو انا.
اطفال1: تدري خالتو ريمه انا بس بكبر وتجوز ولمن يكون عندي بنت بسميها ريمه
طفله2: انا كمان حتى كل رفقاتي هيك قالو وازا ولد بنسميه علي ههههه
ريمه وعلي: هههههههههه ياااعوووومري انتو احبكممم كتتتير يالله اديه الاطفال برئين..
...وكتير انبسطو الاولاد معهم ولعبو .وهنن جائين من دار الايتام)
علي: يلا حببتي فوتي عسياره
..صار جوال ريمه يرن علي تطلع عليه شاف شيماء..
ريمه: من المتصل
علي: احزري
ريمه: اكيد ماما طب جيبو لا ارد
علي: خذيه ازا فيكي. ورفع ايدو
ريمه صارت تنط عليه وهوا يضحك..
ريمه: هوووووف تعبت الديشك طوووويل
علي: هههههههه .هاي شيماء.سكرت يلا اطلعي عسياره
ريمه: اوووف منك علي بلكي تقلي شي مهم
علي: شوبدو يكون اكيد فؤاد اهلكا وبتشتكي عليه
ريمه: ههههاههها اسمع وليه. اخي مو وحش هه اصلن نيال لها فيه
علي: ههههههه يلا يلا خلينا نمشي
ريمه اجت بتطلعت داخت. علي شافها وركد..
علي: حببتي شبككك استندي علي
ريمه: مابعرف حسا حالي تعبانه كتير وراسي عم يتلف
علي: المشفى قريب من هون هلق بنروح بطمن عليكي
ريمه: لا حبيبي مافي داعي بتصير
علي: اششش لاعد تحكي امشي معي بلا صوت...استسلمت ريمه ومشيت وفحصها الدكتور ...
علي: ها دكتور حسام بشر صاير معه شي
الدكتور: لا لا لاتخاف مبروك مرتك حامل وبشهر الاول
علي ظل مصدوم وفرحان بنفس الوقت: جد حسام يعني انا بصير اب ياربي اديه حلو هالشعور
د/حسام: حاسس فيك انا هيك يوم عليا حملت بغيوث يلا تعال لاكتب لك ادويه تستخدمهم لان الجني ضعيف شوي لسا مابين معنا
علي: ان شاءالله دكتور بس لاعطي البشاره ريمه..دخل عند ريمه
علي: كأن الله اسجاب لدعوتنا مبرووك ياعمري انتي حامل
ريمه: عنجد ...ا انا حامل يعني بكون ام
علي: ايه ياعمري
ريمه: ياربي لك الحمد ...ركدت ريمه وتحاضنو..
عليا اتصلت : مبرووك الي بصير عمه.
علي: اعووز بالله انتي مييين ؟
عليا: لك شبك ياتب
الجـزء السابـع عشر والاخــير ⇊
اخيراً بتفكينا ههههه امتي العرس
روز: الله يبارك فيكم بعد شهر ان شاءالله
عاد تدرو والله خايفه لمن صار العريس حقيقه خفت صدقوني كل كلامي كان مزح في مزح بس هلق صرت متوتره كتير هههههه
ريمه: ههههههه حاسس فيك كلنا هيك
فاطمه: اي والله بس بعدا بتحسي شعور حلووو كتير وخصوصاً الحب
الكل: واوووووو فطوووم
فطوم صارو خدودا حمر: ههههههههههه
( خلصو حكي ومحضارات ورجعو كل واحد عبيتهم ..نامو لين اليل صحيت ريمه ساوت لها دوش. ورفعت شعراتا ديل حصان وساوت مكياج خفيف ولبسة كنزة زهريه وبنطال اسود وبوط . ورجعت صحت علي )
ريمه: حبيبي يلا اصحي بئا
علي: فتح عيونو وشافها: شو هالجمال تعي لعندي
ريمه ركدت عليه : انا بجهز الفطور لبين ما تغسل وشك
علي: هوووف ماشي لاحقك ..جهز حالو علي ونزل يفطر)
ريمه: صباحو
علي:صباحي انتي ..وحضنها من وراها ...وينها
ريمه: ميين
علي: لك هيا وينها
ريمه: حبيبي مين فيك شي
علي اشرلها ع فمه تبوسه ...
ريمه: لك علييييييي بموتك امتى بتبطل هالاسلوب بئا والله نقزتني
علي: ههههههههه هالاسلوب من اساسيات يومي هههههههه يلا تعي
ريمه: مارح ابوسك ....علي قرب بيعضها وهي خافت.بتعرف انو بيساويها ...
ريمه: خلص خلص استسلمت هههههههه
علي: ايه هيك ها هههههه
....وصارو قراب من بعض كتتتير وباسته لـ علي ...حاوطة بايدا ع رقبته وحكت...
ريمه: تعرف ان الله اعطاني كتير اشياء بلحياة وعوضني فيه بس اهمها واجملها هوانت.. انت اجمل مارزقني الله فيه تعرف اني بحبكككك وموووت فيككك وعندما احتضنتني اولِ مرة ،شعرتُ بأنني في وطن حقيقي .
علي: تعرفي انك اجمل ما اهدلي ياه القدر وكل يوم يمر بحياتي احبك اكتر من الي قبله وتعرفي اني اعشقكك لحد الموت ❤️❤️
ريمه: احبك. بدي اليوم نروح مع بعض ع دار الايتام والله اشتقت للاطفال
علي: لاااااا انا عنجد ريمه صرت اغاار كتتير كل العالم طلعت بتحبك وين مانروح يستوقفوكي
ريمه: هههههه بس هيك لاتخاف ريمه ٳلك وحدك..وحست حاله بتدوخ
علي: حببتي شكلك بيوحي انك تعبانه
ريمه: لا حبيبي شويت ارهاق يمكن من السهر هلق بهداء .
علي: امممم بس كمان بدي بنوته منك هيك تشبهك بكل شي ههههه😍
ريمه: ياروحي كنت مفكرك بتحب الاولاد اكتر بس بما انو تحب البنات ان شاءالله ربي يرزقنا بتؤام جد والله اتمني ييكون عنا بنات تؤام..وحست حالا بتدوخ مره تاني..وتحكي بقلبا ياربي صارلي كم يوم هيك معقول اكون حامل....
علي مسكها: حببتي فيك شي خلينا نروح ع الدكتور بنطمن عليك
ريمه: لا ولو دوخه عاديه
علي: لو تكووني حااامل
ريمه: مابظن ههههه.يلا خلينا نروح ونخل الاطفال يدعو لنا هههه
(راحو ع دار الايتام
طفل1: ياي عمو علي اجا مع خاله ريمه
طفل: اهلين عمووو علي
طفله3 : وحشتووونا
ريمه التفتت ع علي: علي من وين بيعرفوك
علي: ههههه من اليوم الي التقيت فيك هون وانتي طالعه رديت اليوم التاني وتعرفت عليهم وظليت مابين اسبوع الى اسبوع ازورهم
ريمه: يايي ي حيااتي طالع تشبهيني وما دريت دخيلو انا.
اطفال1: تدري خالتو ريمه انا بس بكبر وتجوز ولمن يكون عندي بنت بسميها ريمه
طفله2: انا كمان حتى كل رفقاتي هيك قالو وازا ولد بنسميه علي ههههه
ريمه وعلي: هههههههههه ياااعوووومري انتو احبكممم كتتتير يالله اديه الاطفال برئين..
...وكتير انبسطو الاولاد معهم ولعبو .وهنن جائين من دار الايتام)
علي: يلا حببتي فوتي عسياره
..صار جوال ريمه يرن علي تطلع عليه شاف شيماء..
ريمه: من المتصل
علي: احزري
ريمه: اكيد ماما طب جيبو لا ارد
علي: خذيه ازا فيكي. ورفع ايدو
ريمه صارت تنط عليه وهوا يضحك..
ريمه: هوووووف تعبت الديشك طوووويل
علي: هههههههه .هاي شيماء.سكرت يلا اطلعي عسياره
ريمه: اوووف منك علي بلكي تقلي شي مهم
علي: شوبدو يكون اكيد فؤاد اهلكا وبتشتكي عليه
ريمه: ههههاههها اسمع وليه. اخي مو وحش هه اصلن نيال لها فيه
علي: ههههههه يلا يلا خلينا نمشي
ريمه اجت بتطلعت داخت. علي شافها وركد..
علي: حببتي شبككك استندي علي
ريمه: مابعرف حسا حالي تعبانه كتير وراسي عم يتلف
علي: المشفى قريب من هون هلق بنروح بطمن عليكي
ريمه: لا حبيبي مافي داعي بتصير
علي: اششش لاعد تحكي امشي معي بلا صوت...استسلمت ريمه ومشيت وفحصها الدكتور ...
علي: ها دكتور حسام بشر صاير معه شي
الدكتور: لا لا لاتخاف مبروك مرتك حامل وبشهر الاول
علي ظل مصدوم وفرحان بنفس الوقت: جد حسام يعني انا بصير اب ياربي اديه حلو هالشعور
د/حسام: حاسس فيك انا هيك يوم عليا حملت بغيوث يلا تعال لاكتب لك ادويه تستخدمهم لان الجني ضعيف شوي لسا مابين معنا
علي: ان شاءالله دكتور بس لاعطي البشاره ريمه..دخل عند ريمه
علي: كأن الله اسجاب لدعوتنا مبرووك ياعمري انتي حامل
ريمه: عنجد ...ا انا حامل يعني بكون ام
علي: ايه ياعمري
ريمه: ياربي لك الحمد ...ركدت ريمه وتحاضنو..
عليا اتصلت : مبرووك الي بصير عمه.
علي: اعووز بالله انتي مييين ؟
عليا: لك شبك ياتب
ياتبن انا اختك
علي: ادري انك اختي الا كيف وصلك هالخبر لاتكوني عم ترقبينا
عليا: حياتي حسام حكالي
علي: لك هالوح مابيعرف يسكوت خرب لي المفاجئه
عليا: ههههه مالوح الا انت نسيت انو احنا نشارك كلشي ههههههه انا رايح عند ماما ونلتقي ببيتكم باي ..وبشرو عائلتهم والكل فرح لهم بهالخبر الجميل
سعاد:عقبال مانفرح بجيتو وينورلك حياتك
زينه وريمه: امين يارب
( وهيك ظلو ابطالنا كليوم حب وعشق وغرام وريمه دائماً نفسيتها تعبانه وعطول تخاف وتعيط ع اي شي يصير معه لين صارت بالشهر الاخير ..وشيماء حملت وصارت بالشهر الخامس صار وقت ولادة.ريمه صارت تعيططططط با اعلا صووت)
سعاد: علي اتصل بالدكتور. وقلو شو نساوي لـ ريمه يمكن انه تتولد
علي وهو متوتر: الو دكتور انا عم اتولد ااقصد مرتي مرتي عم تعيطط مابنعرف يمكن بتولد
الدكتور حسام : طب اهداء لاتتوتر يمكن صار وقت الولاده جيبها ع المشفى بسرعه
ريمه: اااااااااااه علييييي ساعدني انا بمووووت
علي: يلا مرت عمو خلينا نمشي...
...بعد ساعتين ريمه ولدت وجابت احلا بنوتات تؤام ...
ريمه: ياروحي انتو ما احلاكم
علي: لسا عم تتألمي حببتي
ريمه: بس شفت هالاميرات وراح الالم عطول.
وهلق شو بدنا نسميهم
علي: انا بسمي واحده .حياة لاني لمن عرفتك عرفت معنى الحياه
ريمه: وانا بسمي التانيه. حب لاني ما عرفت الحب الا لمن دخلت ع حياتي
بعـد مرور 5 سنين
(.ريمه صارت محبوبه عند الكل اغلب محبينه والمعجبيين فيها يسمو ع اسمها. شيماء وفؤاد صار عندهم بنت وولد البنت سموها ريمه عمرها 4 سنين والولد ايسر عمره سنتين ....وفاطمه وعمار عندهم ولد واسمو جاد وعمرو3 سنين وكمان عليا جابت بنت سميتها. يارا....وكمان روز جابت بنت سميتها ريمه..."
...اما ابطالنا ريمه وعلي.عندهم بس حب وحياة..وكتتير حلوين يشبهو بعض بكل شي. بشرتهم بيضاءناعمه.وشعرهم ناعم لونه مايل للبني ويوصل لنص الظهر وفيهن غمازات بيجنونوو..)
( ريمه قاعده بالصالون تحكي فيديو بـ فاطمه وشيماء
فاطمه: ههههههههه ليه شعراتك هيك منكوش. بتخوفي
شيماء: شوفي حالك صايره قطه ههههههه
ريمه: لك هالبنات جننوني من الصبح وانا عم انظف .وهلق بهذلو بشعراتي ونزلو تحت عند ماما
شيماء: وانا هيك ريمه اكلتني
فاطمه : دام سميتها ريمه لا تستغربي ازا عزبتك هههههههه
( شوي والكهرباء طفيت ويكون طفوها حب وحياة ولبسو شي عشكل كرتوني وريمه تخاف من العتمه وشافتهم وصاااحت باعلئ صوووت)
حب وحياة : ههههههههههه لك ماما هاد نحنا لاتخافي
ريمه: لك تعالووووو لهووون بمووووتكم اليوووم
..البنات فلو ركدددد هههههه
شيماء وفاطمه: ههههههههههههه
شيماء: لك والله بتحتاجي طبيب نفسي اكيد ههههههه
فاطمه: هههههههه متتتت والله
ريمه: ههههههه ماقلت لكم موتوني كل يوم موال يساولي. اتخيلو مستحيل عاد بجيب اطفال
حب وحياة: ماما تعي بابا وصل
شيماء: هههه يااالله شو حلووين
فاطمه: اسم الله عليهم يجننو ريمو كيف تقدري تفرقي بينهم ...
ريمه : ههههه كتبت اسمهن ع الحلق ..يلا بسكر علي ازا شافني بهالمنظر بيبعد 6 كيلو عهههههههه
شيماء وفاطمه: هههههههههه .يلا باي وسكرت..
علي: شفتك ومشى الحال
ريمه: لك الباب مسكر كيف فت لهون
علي: هالاميرات فتحولي
ريمه: وصارت تعيط حب حياة تعو لهوون وتركد عليهم وهم يضحكو
علي: هههههههه لك اهدي ..حضنها انتي عطول حلوه وقوويه ...حطت راسها ع صدرو الي يصير فوق نبضات قلبو
ريمه: تدري علي لمن احط راسي عصدرك واحس بنبضات قلبك هون احس بالامان
علي: لانو. بيقلك دا مكانك لين يوقف ❤️
ريمه: يخللي يااك .....ظلو شوي ونزلو ع العشاء.
عبدالله قاعد والبنات حوليه: كيفهم الحلوين اليوم
حب: ممله كتتتير ياجدو
عبدالله: ليييه ممله اطلبي شو بدك وانا بساوي
حياة: جدوي حبيبي احنا بدنا نروح ع المزرعه والملاهي وكللللل مكاان
عبدالله: بس هيككك انتو بتأمرو امررر بكرا الصباح جهزو حالكم بنروح الكل
حب: وكمان بدنا نلعب مع جاد وريمه. وايسر
عبدالله: حاااضر بناخذهم معنا
حب وحياة: يااااااايييي جدو حبيبي جدو حبيبي جدووو حبيبي
ريمه: خيررر شبكم عم تعيطو
حب وحياة: ماما احنا رايحين الصباح ع المزرعه
ريمه: لا ماحزرتو اول بعاقبكم ع كل عمايلكم ...البنات زعلو وظلو ساكتين
سعاد: له له ياريمه عشو بديك تعاقبي.. حفيداتي ماانتي كنتي تلمي العالم من عمايلك ههههههههه
ريمه: شو يعرفك ماما يمكن طالعين لبوهم مو بس انا بتحمليني المسؤليه ههههههخه
علي: البنت تطلع لامه صح خالتي سعاد هههههه
سعاد : صححح هههههه بس انا مكنت هيك
عبدالله: من قلك وريمه لمن طالعه هههههههه
الكل:هههههههههه
" اتفقو الكل يروحو ع المزرعه
.. فعلاً اجتمعو الكل هناك . بناته لـ ريمه يلعبو بالطين بهذلو كتير با اولاد شيماء وفاطمه والكل عم يضحك ع حركتهم وذكائهم....
فؤاد: هههههه لك موتوه لـ ايسر شيماء انقذي ولدنا ههههه
فاطمه: ههههههه بناتك طالعين لك
شيماء: ماشاء قويات ما يخافو هههههه
عليا : فديتهم قلب عمتووو انا .تعرفو كتتير يشبوه لـ علي
علي: ادري انك اختي الا كيف وصلك هالخبر لاتكوني عم ترقبينا
عليا: حياتي حسام حكالي
علي: لك هالوح مابيعرف يسكوت خرب لي المفاجئه
عليا: ههههه مالوح الا انت نسيت انو احنا نشارك كلشي ههههههه انا رايح عند ماما ونلتقي ببيتكم باي ..وبشرو عائلتهم والكل فرح لهم بهالخبر الجميل
سعاد:عقبال مانفرح بجيتو وينورلك حياتك
زينه وريمه: امين يارب
( وهيك ظلو ابطالنا كليوم حب وعشق وغرام وريمه دائماً نفسيتها تعبانه وعطول تخاف وتعيط ع اي شي يصير معه لين صارت بالشهر الاخير ..وشيماء حملت وصارت بالشهر الخامس صار وقت ولادة.ريمه صارت تعيططططط با اعلا صووت)
سعاد: علي اتصل بالدكتور. وقلو شو نساوي لـ ريمه يمكن انه تتولد
علي وهو متوتر: الو دكتور انا عم اتولد ااقصد مرتي مرتي عم تعيطط مابنعرف يمكن بتولد
الدكتور حسام : طب اهداء لاتتوتر يمكن صار وقت الولاده جيبها ع المشفى بسرعه
ريمه: اااااااااااه علييييي ساعدني انا بمووووت
علي: يلا مرت عمو خلينا نمشي...
...بعد ساعتين ريمه ولدت وجابت احلا بنوتات تؤام ...
ريمه: ياروحي انتو ما احلاكم
علي: لسا عم تتألمي حببتي
ريمه: بس شفت هالاميرات وراح الالم عطول.
وهلق شو بدنا نسميهم
علي: انا بسمي واحده .حياة لاني لمن عرفتك عرفت معنى الحياه
ريمه: وانا بسمي التانيه. حب لاني ما عرفت الحب الا لمن دخلت ع حياتي
بعـد مرور 5 سنين
(.ريمه صارت محبوبه عند الكل اغلب محبينه والمعجبيين فيها يسمو ع اسمها. شيماء وفؤاد صار عندهم بنت وولد البنت سموها ريمه عمرها 4 سنين والولد ايسر عمره سنتين ....وفاطمه وعمار عندهم ولد واسمو جاد وعمرو3 سنين وكمان عليا جابت بنت سميتها. يارا....وكمان روز جابت بنت سميتها ريمه..."
...اما ابطالنا ريمه وعلي.عندهم بس حب وحياة..وكتتير حلوين يشبهو بعض بكل شي. بشرتهم بيضاءناعمه.وشعرهم ناعم لونه مايل للبني ويوصل لنص الظهر وفيهن غمازات بيجنونوو..)
( ريمه قاعده بالصالون تحكي فيديو بـ فاطمه وشيماء
فاطمه: ههههههههه ليه شعراتك هيك منكوش. بتخوفي
شيماء: شوفي حالك صايره قطه ههههههه
ريمه: لك هالبنات جننوني من الصبح وانا عم انظف .وهلق بهذلو بشعراتي ونزلو تحت عند ماما
شيماء: وانا هيك ريمه اكلتني
فاطمه : دام سميتها ريمه لا تستغربي ازا عزبتك هههههههه
( شوي والكهرباء طفيت ويكون طفوها حب وحياة ولبسو شي عشكل كرتوني وريمه تخاف من العتمه وشافتهم وصاااحت باعلئ صوووت)
حب وحياة : ههههههههههه لك ماما هاد نحنا لاتخافي
ريمه: لك تعالووووو لهووون بمووووتكم اليوووم
..البنات فلو ركدددد هههههه
شيماء وفاطمه: ههههههههههههه
شيماء: لك والله بتحتاجي طبيب نفسي اكيد ههههههه
فاطمه: هههههههه متتتت والله
ريمه: ههههههه ماقلت لكم موتوني كل يوم موال يساولي. اتخيلو مستحيل عاد بجيب اطفال
حب وحياة: ماما تعي بابا وصل
شيماء: هههه يااالله شو حلووين
فاطمه: اسم الله عليهم يجننو ريمو كيف تقدري تفرقي بينهم ...
ريمه : ههههه كتبت اسمهن ع الحلق ..يلا بسكر علي ازا شافني بهالمنظر بيبعد 6 كيلو عهههههههه
شيماء وفاطمه: هههههههههه .يلا باي وسكرت..
علي: شفتك ومشى الحال
ريمه: لك الباب مسكر كيف فت لهون
علي: هالاميرات فتحولي
ريمه: وصارت تعيط حب حياة تعو لهوون وتركد عليهم وهم يضحكو
علي: هههههههه لك اهدي ..حضنها انتي عطول حلوه وقوويه ...حطت راسها ع صدرو الي يصير فوق نبضات قلبو
ريمه: تدري علي لمن احط راسي عصدرك واحس بنبضات قلبك هون احس بالامان
علي: لانو. بيقلك دا مكانك لين يوقف ❤️
ريمه: يخللي يااك .....ظلو شوي ونزلو ع العشاء.
عبدالله قاعد والبنات حوليه: كيفهم الحلوين اليوم
حب: ممله كتتتير ياجدو
عبدالله: ليييه ممله اطلبي شو بدك وانا بساوي
حياة: جدوي حبيبي احنا بدنا نروح ع المزرعه والملاهي وكللللل مكاان
عبدالله: بس هيككك انتو بتأمرو امررر بكرا الصباح جهزو حالكم بنروح الكل
حب: وكمان بدنا نلعب مع جاد وريمه. وايسر
عبدالله: حاااضر بناخذهم معنا
حب وحياة: يااااااايييي جدو حبيبي جدو حبيبي جدووو حبيبي
ريمه: خيررر شبكم عم تعيطو
حب وحياة: ماما احنا رايحين الصباح ع المزرعه
ريمه: لا ماحزرتو اول بعاقبكم ع كل عمايلكم ...البنات زعلو وظلو ساكتين
سعاد: له له ياريمه عشو بديك تعاقبي.. حفيداتي ماانتي كنتي تلمي العالم من عمايلك ههههههههه
ريمه: شو يعرفك ماما يمكن طالعين لبوهم مو بس انا بتحمليني المسؤليه ههههههخه
علي: البنت تطلع لامه صح خالتي سعاد هههههه
سعاد : صححح هههههه بس انا مكنت هيك
عبدالله: من قلك وريمه لمن طالعه هههههههه
الكل:هههههههههه
" اتفقو الكل يروحو ع المزرعه
.. فعلاً اجتمعو الكل هناك . بناته لـ ريمه يلعبو بالطين بهذلو كتير با اولاد شيماء وفاطمه والكل عم يضحك ع حركتهم وذكائهم....
فؤاد: هههههه لك موتوه لـ ايسر شيماء انقذي ولدنا ههههه
فاطمه: ههههههه بناتك طالعين لك
شيماء: ماشاء قويات ما يخافو هههههه
عليا : فديتهم قلب عمتووو انا .تعرفو كتتير يشبوه لـ علي
لـ علي بحركتهم رغم انه كان اصغر مني بس كان يرفسني ضرب عطول يفوز ههههه
يسرى: اي سمو بالله لاتصيبو حفيداتي هههه
ريمه التفت ع امها وعلي: شفتووو يعني مو متلي بكل شي. مستحيل والله مستحيل عاد عاد اجيب اولاد اتخيلو قاعده اساويلهم فطور. جابو كاسا طحين وعبوني فيهه لا وكمان بابا وماما عم يضحكو عليهم وعلي يصير يحميهم عطول مني
الكل: هههههههههههه
علي: ههههههههههه ادري مرتي قويه ازا وصلت شو يمكن تساوي هههه
محمود : صبرك عليهم كل الاطفال هيك هذولا لانن تؤام
..حب وحياة يعيطو وملابسهم كلها طين : ماما ماما تعي غيري لنا
ريمه: اخخخ يمممممممهه لك عمو كيف فيني اصبوووور ازا شي يوم حصلتوني ميته لا تستغربو 🥺😬😬😬
عمر: لك بنتي بتصبري لكل الاطفال وليه بناتك ماقدرتي تصبري عليهم
ريمه: لك عمي اختلاف كتييير بينهم
عمار: الحمدالله ابني جاد هادي كتير هههههه
فـﯠاد: شي اكيد عمور فاطمه مو متل ريمه ههههه
علي: بحمدالله الف مره ازا بطلعو لريمه.خيرا سابق عند الكل .تدري عمي صرت اغير من كتر معجبينه لـ ريمه كل العالم تحبه
شيماء: حتى صارو يفضلوها ع اكبر الاغنياء بتواضعه وشخصيته
سعاد: صحيح انحرمت من العيال بس الله عوضنا بريمه فهي بنتي وابني بنفس الوقت
عبدالله : اي والله عندي ريمـه فهيا مغنيني عن الف رجل
ايسر: فعلاً احنا بنفتخر فيها وفي بناتنا
عمر: تدرو كنت دائماً رافع راسي اني عندي ولد وعبدالله لا .وكنت دائماً اطلع ع ريمه واقول مستحيل تحقق اهداف او تنجح بالحياه بس اليوم عرفت ان معك حق يوم سميتها (بـنت بالـف رجـل )
ريمه: ياعمري انتو تسلمووولي كلكم. والحمدالله الف مرره علۍ وجودكم بحيااتي.
يلا خلونا هلق نصور احلۑ صوره ذكرياات ...
( جلسو جم بعض علي وريمه حاضنين بناتهم ويطلعو ع بعض بعيونهم كله حب وفرح........📸 ❤️❤️❤️😍😍)
(الحكمــه هُـناا."لا يوجد لقاءات عبثية في الحياة ، كل إنسان تصادفه إما اختبار أو عقوبة أو هدية من السماء💜 فخليك ع امل بالله .ومالازم تحكم ع الانسان من شكلو☁️.😍
انتهـتـــ😍😍😍😍😍😍😍."
رايكم فيها
˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝
knooz*
يسرى: اي سمو بالله لاتصيبو حفيداتي هههه
ريمه التفت ع امها وعلي: شفتووو يعني مو متلي بكل شي. مستحيل والله مستحيل عاد عاد اجيب اولاد اتخيلو قاعده اساويلهم فطور. جابو كاسا طحين وعبوني فيهه لا وكمان بابا وماما عم يضحكو عليهم وعلي يصير يحميهم عطول مني
الكل: هههههههههههه
علي: ههههههههههه ادري مرتي قويه ازا وصلت شو يمكن تساوي هههه
محمود : صبرك عليهم كل الاطفال هيك هذولا لانن تؤام
..حب وحياة يعيطو وملابسهم كلها طين : ماما ماما تعي غيري لنا
ريمه: اخخخ يمممممممهه لك عمو كيف فيني اصبوووور ازا شي يوم حصلتوني ميته لا تستغربو 🥺😬😬😬
عمر: لك بنتي بتصبري لكل الاطفال وليه بناتك ماقدرتي تصبري عليهم
ريمه: لك عمي اختلاف كتييير بينهم
عمار: الحمدالله ابني جاد هادي كتير هههههه
فـﯠاد: شي اكيد عمور فاطمه مو متل ريمه ههههه
علي: بحمدالله الف مره ازا بطلعو لريمه.خيرا سابق عند الكل .تدري عمي صرت اغير من كتر معجبينه لـ ريمه كل العالم تحبه
شيماء: حتى صارو يفضلوها ع اكبر الاغنياء بتواضعه وشخصيته
سعاد: صحيح انحرمت من العيال بس الله عوضنا بريمه فهي بنتي وابني بنفس الوقت
عبدالله : اي والله عندي ريمـه فهيا مغنيني عن الف رجل
ايسر: فعلاً احنا بنفتخر فيها وفي بناتنا
عمر: تدرو كنت دائماً رافع راسي اني عندي ولد وعبدالله لا .وكنت دائماً اطلع ع ريمه واقول مستحيل تحقق اهداف او تنجح بالحياه بس اليوم عرفت ان معك حق يوم سميتها (بـنت بالـف رجـل )
ريمه: ياعمري انتو تسلمووولي كلكم. والحمدالله الف مرره علۍ وجودكم بحيااتي.
يلا خلونا هلق نصور احلۑ صوره ذكرياات ...
( جلسو جم بعض علي وريمه حاضنين بناتهم ويطلعو ع بعض بعيونهم كله حب وفرح........📸 ❤️❤️❤️😍😍)
(الحكمــه هُـناا."لا يوجد لقاءات عبثية في الحياة ، كل إنسان تصادفه إما اختبار أو عقوبة أو هدية من السماء💜 فخليك ع امل بالله .ومالازم تحكم ع الانسان من شكلو☁️.😍
انتهـتـــ😍😍😍😍😍😍😍."
رايكم فيها
˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝
knooz*
مشاركة من احد أعضاء القناة 🌸🌸
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM