قصص وروايات 📚📖
2.17K subscribers
9 photos
2 videos
117 files
55 links
هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه
#روايات_رومانسية💏

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙

بوت القناة : @Story_Novellbot
قنواتي :
@RouaAbd
Download Telegram
لعتو كاشفيني وعم تلعبو معي
انا كنت متل الطابة بين فريقين كل واحد بيرميني بجهة
لميس : نحنا ماكنا كاشفينك
كمال : لكن كيف عرفتو انا متأكد انو يارا ماغلطت.. في شي صار.. متأكد القدر تدخل مو غلط منها
لميس : تماما متل ماقلت" القدر تدخل
الحقيقة بلشت توضح ادامي من اليوم يلي كنا فيه بصالة البولينج وبقيت انا كرمال اقعد مع رفقاتي
انتو وطالعين من الباب مرقو بنتين من جنبي وحدة عم تقول للتانية

#فلاااش بااك

((تسنيم : راااامااا شوفي هديك مو اختك يارا
راما : وينها
تسنيم : لك ليكا هديك البنت يلي ماشية مع الرجال الاعمى
راما : اي جد بتشبه اختي كتير ، بس اختي مسافرة مو هون))

وقت سمعت كلمة رجال اعمى شدني الفضول تطلعت عالباب كنتو انتو فعلا يلي طالعين
ناديت عالبنتين وسألتن
((لميس : انتو ياحلوين عن مين عم تحكو
تسنيم : عن هديك البنت خالتو يلي ماشية مع عمو الاعمى
لميس : انتي شو اسمك حبيبتي
تسنيم : انا تسنيم وهي رفيقتي راما
لميس : عاشت الاسامي ....حبيبتي هاد الشخص منقلو كفيف مو اعمى
بعدين شبها البنت يلي ماشية معو
تسنيم : صح حكيك خالتو ....هي البنت كتير بتشبه اختا لرفيقتي
تسنيم : اها طيب ليش ماناديتولا بركي هية
راما : لا خالتو اختي مسافرة
لميس "حكت بينها وبين حالها" ( معقول يكونو اهلا ل ليال لازم اتأكد اذا هنن وخبرن انو بنتن فقدت الذاكرة ) : طيب حبيبتي معك شي صورة لاختك
راما: .....
تسنيم فتحت التاب يلي بايدا: ستني لشوف يمكن عندي صور يوم عيد الميلاد
ها ليكا هي هية 😊
لميس: ورجيني لشوف😲
تطلعت بالصورة وفتحت عيونها على وسعهم ( لك هي ليال فعلا ....معقول ؟؟؟)
لميس : شو قلتيلي اسما اختك
راما : يارا
لميس : طيب حبيبتي اختك لوين سافرت انتو بتعرفو وينها هلا
راما : اي خالتو بتحاكينا كل يوم
لميس : كيييييييف ....اصدي حبيبتي كيف بتحاكيكم
راما : كل يوم بالليل بتدقلنا وبتحاكينا مشان تطمن علينا واوقات منشوفها صوت وصورة
لميس ( مذهولة ): يعني بتعرفكم مانسيتكم 🤔
راما : لا خالة كيف بدا تنسانا
لميس : طيب حبيبتي انا رح احكيلك سر بس رح يضل بيناتنا بتوعديني
راما : اكيد خالة
لميس : هلا انا اذا تصلت بأختك انتي بتعرفي صوتا مزبوط
راما : اي طبعا بعرف صوتها منيح
لميس : طيب انا رح اتصل وانتي سمعي بس لا تحكي
راما : اوك 😊

#باااك

لميس : وقتها دقيتلك كرمال قلك ماتبعتي طارق لعندي
اختك سمعت صوتك واكدتلي كتير انو انتي فعلا
بعدها تحايلت على اختك وطفلة صغيرة بعمرها مو صعب ينضحك عليها قلتلا انو انا رفيقتك وانو انتي رجعتي وحابة تعمليها مفاجأة لاهلك
طبعاوهية صدقت ونبهتا انو الموضوع يضل سر بينا وماتحكي لحدا
ضليت اعدة عم راقب اختك لحتى مشيو ووصلت عالبيت هون عرفت عنوان بيتك
ستفسرت بطريقتي عنك يلي عرفتو انك البنت الكبيرة لاهلك وانك كنتي تشتغلي بشركة كمال
هون وضحتلي شوية امور وصرت لازم اتاكد اكتر مين انتي وليش اجيتي لعنا
رحت جبت موبايل وعندي صديق خبير بالتكنولوجيا اخدتو لعندو وطلبت منو ينزلي عليه برنامج مراقبة ويوصلو على موبايلي
وكان باقيلي خطوة وحدة هية انو اتخلص من موبايلك
يارا : كرمال هيك زتيتيلي موبايلي بالمسبح
لميس : تماااماا 👍
بعدها راقبت مكالماتك وبقيت اسبوع راقب تحركاتك وتحركات اهلك وقتها صارت الامور كلها واضحة ادامي
وماعاد اقدر خليكي تضحكي على اخي اكتر من هيك
لهيك من يومين خبرت تيم بكلشي
انا مارحت على بيت الجبل انا بقيت بالفيلا بس حكيت هيك ادامك حتى شتت انتباهكم انتي وكمال
وبالمناسبة اختك كانت معي اليوم
وهي هلا بالبيت
وهيك.بظن الامور كلا صارت واضحة النا كلنا
وهلا بتمنا ماعاد نشوف وشك ابدا
يارا وقفت ومسحت دموعها وحكت بصوت مخنووء :
يمكن ايا شي بدي قولو هلا مالو فائدة
كلشي لميس حكتو صح
بس الشي الوحيد يلي بدي ياكم تعرفو انو حبيتكم من قلبي وماكنت بتمنى ائذيكم لان حسيتكم فعلا اهلي 😔

مشيت باتجاه تيم ومسكت ايدو :
خلي ببالك اني ولا مرة خدعتك بمشاعري.. كانت كلا صادقة اتجاهك وطالعة من قلبي
كل كلمة قلتلك ياها قلتا بصدق يمكن ماتصدقني بس انت اكتر شخص بالعالم حبيتك حبيت حنانك وطيبتك واسلوبك
تيم سحب ايدو وكز ع سنانو : وانا هلا اكتر شخص بالعالم بكرهك 😏
بكره كل لحظة حبيتك فيها وكل يوم وكل ساعة قضيتهم معك
انا هلا تأكدت فعلا اني اعمى مو بس اعمى عيون واعمى قلب كمان
تأكدي منيح لو كنت بشوف كنت ماتعبت عيونو حتى بنظرة وحدة عليكي
ادعي لربك ماتطلعي بوشي بعد هلا لان لو صدفتك.حتى بالصدفة مارح يحصل خير
بس هلا انا عاطي وعد للميس اتركك تروحي
بتحملي حالك وبتنقلعي عالحارات الشعبية يلي اجيتي منها لان هنيك مستواكي

حطت ايدا ع تمها وصارت تبكي تبكي وحملت حالا وطلعت تركض
شافت طارق واقف جنب السيارة
ركض لعندها
طارق : ليااال شووو صار لك ليييش هيك عملتي ليش
يارا : ماعاد في داعي تقلي ليال ...انا اسمي يارا
بس بدي قلك شغلة وحدة
انا عنجد ماعندي اخ ووقت كنت نادي
اكبر بكتيييير من خسارة عيوني
ليلى : كل هاد صار ...معقول !!!!
طيب وليال وينا هلا ؟؟؟
تيم : اصدك يارا ...معد عرفت عنها شي من اخر مرة طلعت من بيت كمال ماعاد عرفت شي عنها ولا حتى حاولت اعرف
ليلى : وهلا مابتحاول تعرف
تيم : اووووف ليلى لا تحطي ايدك عالجرح
ليلى : صارحني ...ماشتقتلا ؟؟؟
تيم : شتقتلا ....شتقتلا كتير 😔
ليلى : ورجيني صورتها
تيم : مامعي..!!!! كتشفت انو مالها ولا صورة عنا حتى بالصور الجماعية ماكانت تخلي وجها يبين
ليلى : يعننني مااابتعرف شكلها
تيم : لا بس بقدر اتخيلا حاولت اتحسس ملامحها مرة ..
بشرتها نااعمة وعيونها واسعين
ليلى : طيب ولميس شو وضعها
تيم : لا الحمد لله لميس رجعت لحياتها الطبيعية رجعت لعيادتها ولشغلا
ليلى : وكمال معد زعجها
تيم : بعد هداك اليوم شكلو صحي من الكابوس يلي كان فيه
ليلى : كيف ؟؟؟؟
تيم : بعد الحادثة بفترة عملت العملية وكنا سهرانين كلنا بالبيت واذ بيجي طارق بقلنا انو في ضيف حابب يشوفنا

# فلاااااش باك
اعدين الكل بالصالة
طارق : بعتذر عالازعاج ياجماعة بس في ضيف برا حابب يشوفكم
عصام : مين هالضيف
كمال : هااد انا عصام بيك ....انا بعتذر لان دخلت بدون اذن بس كنت متوقع انو اذا عرفتو انو بدي شوفكم مارح تقبلو
لميس : وهلا الباب يلي فتت منو بتطلع ....حلللل عنا طلاااع من حياتنا
عصام : بس يابننننت ...نحنا ماتعودنا نقلع الناس يلي فاتو بيتنا مين ماكانو
....تفضل استاذ كمال احكي يلي عندك بس بتمنى تختصر
كمال : ياجماعة انتو معكم حق بكل كلمة بدكن تقولوها .....بس نحنا بشر وماحدا فينا معصوم عن الغلط
انا بعترف اني غلطت
وغلطت غلط كبير ....بس برجع بقلكم انا انسان ...وانسان مجروح فقد اغلى شي بحياتو ....انا يلي كنت اعمى ياتيم مو انت ....الانتقام عماني عن الحقيقة
لميس : حقيقة شو
كمال : تاكدت انو مالك علاقة بموت ابني ومرتي
كلامك طلع صح مرتي كان عندا مشاكل بفترة الحمل وكان المفروض تأجهض من اول الاشهر
لميس : كيف عرفت كل هالشي
كمال : رحت عالدكتورة يلي كانت مرتي متابعة معها.. تلبكت وقت شافتني وبعدها ورجتني اوراق مرتي موقعة عليهم انها مسؤولة عن كل مخاطر الحمل وحتى في تسجيل فيديو الها عم تقول فيه انو هية بتتحمل كامل المسؤولية اذا صار ايا مشكلة بالحمل
هية كانت متعلقة بالجنين كتير بالرغم انها كانت بتعرف انو عندو مشاكل كتير والحمل رح يشكل خطورة كبيرة عليها بس رفضت الاجهاض
بس هلا ماعاد ينفع شي يمكن الله عاقبني عن كل الاذى يلي سببتو للناس بحياتي
وهلا انا جاية طالب تسامحوني بعرف الشي يلي عملتو معكم كبير ولولا لطف الله كنتو خسرتو تيم بس الحمد لله يلي لساه موجود بينكم
عصام : يلي صار صار وماعاد ينفع العتب واللوم...
متل ماقلت ماحدا معصوم عن الغلط بس المهم نتعلم من اغلاطنا
الله يسامحك يا ابني
كمال : تيم انا بعرف اني اذيتك بدون ذنب بس في شي حابب انك تعرفو
يارا فعلا حبتك وانا حاولت امنعها وحتى ضربتها كرمال تبعد عنك وتهتم بس بالشي يلي مكلفها في بس هية ضلت معندة وماكانت تحكيلي اي شي بخصك مع كل محاولاتي اني زلئها وحتى للميس ماكانت توصلي كلشي عنها كانت تحكيلي شغلات مابتهمني بس كانت مجبورة لاني كنت ماسكها من نقطة ضعفها
تيم : كيف يعني ماسكها من نقطة ضعفها
كمال : هية كانت موظفة عندي وبيوم من الايام شفتها عم تبكي ....................)
كمال : وهي كل القصة انا ستغليت حاجتها للمصاري وكانت مجبورة تنفذ كلشي بقلا عليه والا رح تبقى هية واهلا بالشارع
تيم ركض ومسكو من قميصو : لكككك ياااابننني ادددم كيييف اجااا من قلبك تعمل هيييييك 😒
عصام : تييييم رجاااع لمكان
.....عم قلك رجاااع وتركو
كمال : مععععك حق شوو ماااعملت قلتلك كنتتتت اعممممى ....
بس حبيت وضحلك هالفكرة كرمال
ماتضل حاقد عالبنت ....لان طعم الحقد بشع كتييير
( لتفت على لميس شافها واقفة ودموعها مغرقة وجها
وقف ومشي باتجاها)
كمال : انا مابعرف اذا رح تقدري تسامحيني ولا لاء ...لان انا لهلا ماعم اقدر سامح حالي ....بس انا جاية لحتى صلح الغلط
واذا بتسمحلي ياعمي انا جاية اليوم طالب ناسبك واذا لميس بتوافق بكون شرف كبير الي لحتى اقدر عوضها عن كل الاذى يلي سببتلا ياه

تطلعو الكل فيه مصدوميين
تيم : شوووووو 😲
عصام : هالقرار بالذات قرار لميس
وانا معها بكلشي بتقولو
كمال : شو
لميس ( تبكي ) : رووووح منهووون 😭

ركضت على غرفتها هية وعم تبكي

كمال : انا بعتذر مرة تانية ... لميس الظاهر مو متقبلة تسامحني والحق معها
شكرا على استضافتك الي عصام بيك...بالاذن منكم😔
___

#يتبـــــــــــــــــــــــــــــع
#انتقام_وندم

#الجزء_العاشر
قبل_الاخير

# بااااااك

ليلى : ايييييييه وشو صار بعدين
تيم : يومها علقت مع ابي كيف سمحلو يدخل بيتنا ويتجرأ يحكي كل هالحكي ويطلب لميس ...قلي انو رب العالمين بيغفر وبيعطى فرصة تانية مين نحنا حتى مانسامح
ليلى : والله عمو عصام قدوة ...وكلامو جواهر
طيب ولميس شو حكت بعدها
تيم : لميس كانت مصدومة من كل يلي صار ...بس بنفس الوقت فرحت انو نعرفت الحقيقة وخصوصي بعد مانزل كمال اعتذار رسمي الها بمواقع التواصل
ليلى : اووووو طبعا هاد اقل شي ممكن يعملو لحتى يرجعلها مكانتها
تيم : ايه ...ومن بعدها كمال عم يحاول يتقرب منها بكل فرصة
ليلى : ولميس سامحتو
تيم : هههههه والله يا اختى شكلا سامحتو ومبلش يلفت انتباها 😊
ليلى : هههههه
تيم : ايييه وتوتة توتة خلصت الحتوتة ....هاد كلشي صار
ليلى : يااااخ راسي داخ طلبلي فنجان قهوة لحتى ارجع ركز 😂
تيم : هههههه تكرمي ....يلا صحصحي لحتى تحكيلي اخبارك
_
ماشيين بالسوق
ليلى : تييييم بس فهمني ليش جبتني كرفتة من البيت
تيم : هههه عنجد اسف بس لان مامعي وقت ومحتاج مساعدتك
ليلى : تكرم بشو ساعدك
تيم : عيد ميلاد لميس وبدي اعملها مفاجأة وبدي مساعدتك
ليلى : تكرم شو فيني اعمل
تيم : انا تفقت مع مطعم وهلا بدي تختاريلي فستان حلو كرمال تلبسو وانتي بتعرفي كيف ذوق البنات وقياسك قريب من قياسها حبابة بدي تختاريلي شي على ذوقك
ليلى: بس هيك اي تكرم شو كم لميس عندي انا
شوف هداك المحل شكلو عندو شغلات حلوة امشي نشوفهم
تيم : اوك يلا
(فاتو عالمحل ورحب فيهم صاحب المحل
_ تفضلو شو منحب نساعدكم
ليلى : بدي شوف الفساتين اذا سمحت
_ تفضلي ورح ناديلك لبنت تساعدك
ليلى : بتشكرك
تيم : للوشة في مكالمة ضرورية لازم احكيا فوتي ختاري انتي وانا دقيقة وبرجع
ليلى : اوك
_ اهلا وسهلا يا انسة تفضلي شو فيني ساعدك
ليلى : بدي فستان لسهرة
_ تفضلي معي
في هدول تشكيلة حلوة
ليلى : مممممم عطيني هاد وووو هاد وووهاد خليني جربن
_ تكرم عينك
تيم : شو ليلى عجبك شي

( لتفتت عليه ونصدمت حاولت تكذب حالها ....معقول هو!!!! هو ماااعم صدق
وقعو الفساتين من ايدها ) 😲
تيم : خير يا انسة فيكي شي
_ هزتلو براسها انو لا عرفت انو ماعرفها
ليلى : ها تيم اجيت في كم فستان رح جربن ونختار منهم بس السحاب علق معي لو سمحتي يا انسة ممكن تساعديني
_ راحت لعندها عم تزبطلا السحاب واديها عم يرجفو
ليلى : لك اخ شببك جرحتييني
_ انا اسفة اسفة بعتذر منك بس كان معلق
ليلى : انتي شو صرلك فيكي شي
_ اسفة دخت شوي رح ابعتلكم رفيقتي تساعدكم بعتذر منكم كتير 😔
( تركتهم وركدت )
ليلى : شبها هي شو صرلا ....تيم ...هيييي...ويين شردت انت التاني
تيم : يارا 😲
ليلى : شو قلت
تيم : هي البنت هية يارا
ليلى : كيييف ...شو عرفك مو قلت مابتعرف وجها
تيم : صوتهااا ...صوتها بقدر ميزو من بين الف صوت ....هية ...قلبي عم يقلي انو هية
ليلى : روح حكيا
تيم : لا لازم اتأكدت اول ...خلينا هلا نختار فستان
ليلى : بدك تختار وانت بهالحالة
خلص روح شوف شو بدك تعمل وانا رح اختار فستان على ذوقي
_
مرام : يااارا شببك شو صرلك ليييش هيك عملتي مع الزباين هلا بتعلقي مع صاحب الشغل .....لك يارا ليش عم تبكي فيكي شي شبو وشك
يارا : تيم ..😭
مرام : شو
يارا : لك هاد تيم
مرام : شووووو ...هو عرفك ؟؟؟
يارا : شافني بس شكلو ماعرفني ....حتى انا للوهلة الاولى ماصدقت انو هوة ....رجع يشوووف مابتتخيلي اديش فرحت
مرام: طيب خلص اهدي بلا ما حدا يحس عليكي
يارا : حبابة روحي غطي عني شوي
مرام : اوك يلا
_________

مرام : بتحبي ساعدك بشي يا انسة
ليلى : اي جربت هدول الفساتين بس مازبطو هاد عجبني بس في شخص معي بدي ورجي ياه هو واقف عالباب ممكن تنادي عليه لو سمحتي
مرام : اوك
**
تيم : متل مافهمتك ماتتاخر ونتبه كتير
مرام : عفوا يا سيد
تيم ( نزل الموبايل من ايدو ولتفت عليها ): تفضلي
مرام : الانسة جوا طالبتك
تيم : اوك
______
تيم : اي ليلى شو صار معك
ليلى : انا خترت هاد شو رأيك ؟؟
تيم : حلو كتير
ليلى : تمام
_
خلصو وطلعو من المحل
ليلى : شو صار معك تأكدت
تيم : لسه.. طارق هلا جاية قلتلو يتنكر ويفوت عالمحل يتأكد
رح ننطر هون شوي
ليلى: اوك
____
ليلى : شو رح تعمل اذا طلعت هية
تيم : مابعرف ....مارح ابني آمال لاتأكد اول
هه هي اجا طارق
طارق : مرحبا تيم بيك
تيم : لااا تقلي فتت بهالمنظر عالمحل
طارق : لا تشغل بالك يا اخي حطيت نضارات ولبست باروكة ولفيت شال ع وجهي
تيم : طيب شو هية ؟؟؟؟
طارق : .....
تيم : احكي شفت يارا شي
طارق : شفتا يامعلم ...اي هية ...لابسة بلوز زهر وبنطلون ابيض
تيم : تمام صح ...يعني هية مو؟؟
طارق : هية بذاتا يا اخي
تيم : شفتي ليلى قلتلك احساسي مابخيبني صوتها مابنساه 😔
ليلى : شو رح تعمل
تيم : هلا مامعي وقت اعمل شي ....عيد ميلاد لميس بدو يصير متل ما
طيب وانت شو مشانك ...شو ناوي تعمل ؟؟؟
تيم : حاليا بكفيني الصدمات يلي صارت اليوم ماعاد قادر فكر اكتر بس بتمنى يكون طارق قدر يعرف كلشي عنها
ليلى : طيب يلا روح رتاح هلا وبكرا منحكي وبتخبرني شو رح تعمل
تيم : اوك
ليلى : يلا سلام
تيم : سلام
*********
رجع عالبيت شاف طارق عم يستناه
تيم : طارق شو عم تعمل
طارق : ناطرك.اخي
تيم : خبرني شو صار معك شو عرفت
طارق : يارا عم تشتغل بهداك المحل وبس خلصت شغل لحقتا لحتى عرفت وين بيتا وهي العنوان
تيم : ماشي عذبتك ....بدي اطلع ارتاح شوي كتير تعبان
طارق : اوك.معلم

فات عالبيت شاف لميس اعدة بالصالة
تيم : اختي شو عم تعملي لحالك
لميس : عم استناك اخي
تيم : شبكي ياروحي فيكي شي
لميس : صدقني انا تفاجأت بطلب كمال متلكم تماما...بس انا بدي تكون انت كمان متقبلو بيناتنا ....انت قدرت تسامحو ؟؟؟
تيم : ياعمري انتي.. انا كرمالك بسامح الدنيا كلا المهم شوفك مبسوطة
لميس : بس انا خايفة مابعرف ليش
تيم : سمعي اول شي طول ما انا موجود ماتخافي من شي ....تاني شي كمال فعلا تغير وانا ملاحظ هالشي بشغلو وتصرفاتو
ولو مالي مطمن عليكي مستحيل اقبل هالارتباط يصير
هو كان غلطان وصحي على غلطه وكلنا منغلط
وباين عليه رايدك فعلا
لميس : عنجد اخي
تيم : اي حبيبتي عنجد ...وانتي بكرا بتتعرفي عليه اكتر عن قرب
لميس : ياااخ هلا رتحت 😊
تيم : ههههههه دخيلو انا
يلا انا طالع نام
صحيح في شي بدي احكيلك ياه بس بكرا لان هلا تعبان كتير
لميس : لا لا حباب قلي هلا مافيني انطر لبكرا
تيم : ههههههه لا هلا روحي رتاحي بكفيكي مفاجآت اليوم
يلا تصبحي على خير
____
نايم حس حدا اعد جنبو
لمييس : تيمو حبيبي يلا قوم
تيم " فتح عيونه " : لميس شو عم تعملي عندي من الصبح
لميس : جبتلك قهوة نشربها سوا ..يلا قوم قبل ماتبرد
تيم : اي شو هالدلااال ياسلام 😋
لميس : يلا حبيبي شراب قهوة وصحصح وحكيلي شو كنت بدك تخبرني مبارح 🙄
تيم : ههههههه وانا عم قول لحالي شوفي ورا هالدلاال هاد
لميس : هههههه هلا ماتنطفلي قلبي حكيلي
تيم : ممممم مبارح شفت يارا
لميس : شوووو
تيم : متل ماسمعتي
لميس : متأكد انو هية بركي مستشبه فيها
تيم : طارق شافها واكدلي انو هية ....متأكد اختي ..صوتها ..نفسها ..احساااسي اكدلي انو هية
لميس : طيب وين وكيف وهية عرفتك شي؟؟؟؟
تيم : عم تشتغل بالمحل يلي جبتلك منو الفستان ...اكيد بتكون عرفتني بس انا ماحسستا بشي وعملت حالي مابعرفها ..بس هية كان واضح عليها انو متلبكة حتى تركتنا فجأة وراحت بسرعة
لميس : طيب شو رح تعمل بدك تروح تشوفها
تيم : اااااوووووف مااابعرف بس
لميس : بس شو
تيم : شتقتلا بس مابعرف اذا رح انسى يلي عملتو فيني
لميس : رح تنسى اخي ...متل ما انا نسيت يلي عملو فيني كمال
بعدين بصراحة انا حاسة بالذنب تجاها عالاهانة يلي عملتلا ياها بهداك اليوم خصوصي بعد ماحكالي كمال انها حاولت كتييير توضحلو الحقيقة بأني بريئة وكانت تدافع عننا كتير
تيم : عم تحكي جد
لميس : اي بصراحة من فترة اصر عليه كمال انو نقعد سوا لان في شي بدو يخبرني ياه وحكالي هيك
قلي انو يارا حاولت كتير توعي وتخلي يبعد عننا وماكانت تعطي اخبار دقيقة
تيم : مااابعرف شو اعمل
لميس : سآل قلبك اخي وهو بقلك شو تعمل
واذا لسه بتحبا روح لعندا ...


#يتبـــــــــــــــــــــــــــــع
لتيم ؟؟؟؟
مرام : اااننننااا ماابعرف يابيك
كمال : مرررراااام نحنا تفقنا عالصراحة ...صدقيني انا بدي مصلحتها
مرام : اي يابيك لسه بتحبو وهو عم يتقرب منها كتير صرلو فترة كل يوم بكون ناطرها بالشارع كرمال يشوفها بس هية عم تصدو
بس عم تكذب وتكابر على حالها
انا بعرفها منيح
كمال : يعني اذا اجا وطلبها بتضمنيلي انها توافق
مرام : يطلبببهااا ...مابعرف يابيك
كمال : معناها انتي رح تساعدينا
مرام : كيف ؟؟؟؟
كمال : بدك تقنعيها توافق بس بدووون مااتحسسيا بشي
الشب رايدها وهنن سامحوها وبدو يجي يطلبها وانتي رح تحاولي تقنعيها
لهيك هلا بتحاولي تدسي نبضها وخبريني
بس بتمنى يارا ماتعرف بشي
مرام : تفقنا ...انا بشوف شو بصير معي وبخبرك
كمال : تمام ..شكرا الك
بتحبي وصلك على شغلك ؟؟؟؟
مرام : لاا لان يارا بتكون ناطرتني هلا وانا تأخرت عليها اساسا
كمال : تمام ناطر خبر منك
مرام : اوك ...سلام كمال بيك
كمال : سلام____________
شافتها من بعيد عم تمشي بسرعة
يارا : مرااام تكسرو رجلي انا وناطرتك وينك ومعم تردي عالموبايل
مرام : لك انا وطالعة مابعرف مين كب علي مي رجعت بدلت تيابي 😃
يارا : يلا خلينا نمشي بلا مانسمع كم كلمة
مرام : اوك هي ليكنا ماشيين
ياراا شبهن عيونك مرضانة شي
يارا : لا بس ماعم نام
مرام : ممممممم نيالو يلي عم يسهرك الليل
يارا : من يوم شفت تيم وكياني مكركب
مرام : انتي لساكي بتحبي مو
يارا : بحبو ...وماغاب عن بالي ولا لحظة
مرام : طيب هي الشب لحالو اجا لعندك وماعم يخلي وسيلة كرمال يتقرب منك لييش عم تصدي...لييش عم تعذبي حالك وتعذبي معك
يارا : مراارم نسييتي شو صار لك اذا هوة نسي انا مستحيل انسى الطريقة يلي فتت فيها على بيتن
لك اذا هنن سامحوني انا مارح.اقدر سامح حالي
مرام : اي حااااج ولووو انتي حاملة السلم بالعرض وماشية خلص صفحة واطويها وفتحي صفحة جديدة
يعني مثلا هلا لنفرض اجا وطلبك بتوافقي ولا لاء
يارا : مارح يعملها لفكر اذا رح وافق او لاء
مرام : شو عرفك انو مارح يعملها
يارا : خلصنا مرام حبابة غيري الموضوع
____
اعد ورا المكتب مشغول برن موبايله
كمال : الو
مرام : مرحبا كمال بيك انا مرام
اسفة اذا عم عطلك
كمال : لا ولا يهمك خبريني شو صار معك
مرام : استاذ يارا خجلانة منهم وحاسة بتأنيب الضمير ...
كمال : يعني مالها موافقة
مرام : مابعرف استاذ حتى هية مشتتة
كمال : على خير ...شكرا الك على كل حال
مرام : بالاذن كمال بيك
كمال : سلام اذنك معك
____________________
لميس : شو يعني هلا
كمال : بدنا نجرب نخطي هالخطوة وندعي الامور تمشي بسلام
اهلك شو رأيهم
لميس : انا وتيم حكينا معهم وماكان عندهم اعتراض
كمال : معناها خلص انا رح اخد موعد بس مارح خبرهم انو انتو
لميس : بتمنى يصير كلشي متل مابدنا
كمال : ان شاء الله
_

عم تتمشى مع بنات الحارة
ميادة : دريتو يابنات الست يارا جاييها عريس اليوم
حنان : اييي لكن ياعمي العز للرز عقبااالنا
طيب يارا حكيلنا مين هو🤗
يارا : حاجتكن بقا ...انا بالاساس مابعرفو ناس تصلو اخدو موعد وامي الله يسامحها قبلت بدون ماتخبرني

هنن وعم يحكو بيمشي جنبهم بالسيارة وبعلي صوت المسجلة

((( قولي لأمك يابنت
جاية الليلة اطلب ايدك
ولا بعمري عاقل كنت
وحياة الاله بريدك ))))
قرب منهم نزل الشباك وغمزها ليارا وكمل طريقو

حنان : واااااو 😍
مرام قربت لعند.يارا : لك يارا هاد مو تيم
يارا : هوة مبلا
مرام : شو اصدو بهالحركة
يارا : مابعرف...مابعرف
____
المسا اعدة بغرفتها عم تجهز حالها ومعها مرام
يارا : مرام متوترة مابعرف ليش
مرام : لا لا هدي وخليكي ريلاكس
طالعة حلوة كتير رح يطير عقلو فيكي
يارا : مين هاد
مرام : ههههههه العريس
هه سمعي عم يدق الباب شكلهم وصلو

فتحلهم الباب ابو زياد ونصدم
عصام : مسا الخير
ابو زياد : يا اهلا وسهلا مسا النور
عصام : بتسمحلنا ندخل
ابو زياد نزل راسو لتحت : تفضل عصام بيك.اهلا وسهلا فيكم

فاتو على غرفة الضيوف
وابو زياد وام زياد تحت تأثير الصدمة مستغربين من جيتهم
ابو زياد : يا اهلا وسهلا فيكم
عصام : اي اخي ابو زياد بدون مقدمات نحنا جايينك بطلب بتمنى ماتردنا خايبين
ابو زياد : تفضل عصام بيك ماعاش يلي يخيبك
عصام : نحنا طالبين بنتك يارا اذا ماعندك مانع
ابو زياد : والله مابعرف شو قلك بس نحنا وجهنا اسود.منكم من عملة بنتنا وصدقني لو كنت بعرف بيلي عم تعملو كنت موتت حالي ولا خليتا تتصرف هالتصرف
عصام بيك : نحنا بشر والبشر مالهم معصومين عن الغلط ويارا صغيرة كان كل تفكيرها انو اهلا يكونو بخير لو شو ماكان السبب
ابو زياد : خجلتونا بلطفكم الحقيقة
تيم : ياعمي انا رايد بنتك من كل قلبي وبتمنى ماتردوني
ابو الزياد : يا ابني هالقرار قرار يارا وشو بدها انا معها
كمال : الله يبارك فيك ياعم
لميس : عمو من بعد اذنك ممكن احكي مع لميس انا
ابو زياد : طبعا يا
بنتي هية بغرفتها تفضلي

طلعت لعندها هية ولمى وليلى

_
يارا : مررااام شو قدرتي تعرفي مين هنن
مرام : لا مابين معي شي بس شفت ناس كتار دخلو شكلو جايب جاهة كتير هه
يارا : ولي الله يعيني على هالموقف
.....الله يسامحك يا امي انا مابحب هالمواقف

هنن وعم يحكو بدق الباب
راحت مرام فتحت
لميس : مرحبا ...يارا موجودة
مرام : اهلين ...ليكا جوا

فاتو لعندها....شافتهم يارا وقفت ووقعت كاسة المي من ايدها
يارا : لميييييس.....لمى !!!!😲
لميس : اي لميس يارفيقتي
يارا ::شو عم تعملو هون
لميس : زعلانين منك واجينا نحكي معك ....
يارا : كيف !!!!
لمى : ليش عم تعذبيلي اخي ....مو حرام عليكي هلك وراكي من مكان لمكان
يارا : لمى كرمال الله ماتفتحي نفس الموضوع

لتفتت على ليلى
يارا : انا شايفتك من قبل.......مو انتي يلي اجيتي مع تيم عالمحل
ليلى : صح
لميس : ليلى صديقة تيم من ايام الدراسة وكمان اختنا بالرضاعة
يارا : اهااا
لميس : خلينا بالمهم يارا....
يارا : لميس انتي بالذات بحياتي ماممكن سامح حالي عالشي يلي عملتو فيكي وحتى مالي قادرة حط عيني بعينك
لميس : واذا قلتلك انا مسامحتك ونسيت كلشي صار
يارا : بس انا مو مسامحة حالي ....لميس سمعي اذا سامحتيني عنجد خلوني بعيدة عنكم ....😔
انا وتيم خلص ماعاد رح نقدر نكون لبعض
بعدين انا في شب ليكو تحت مع ابي جاية يطلبني وانا رح وافق مين ماكان يكون
وتيم بيستاهل وحدة احسن مني
لميس : هههههههههه سمعتو قالت رح توافق
يارا : ليش عم تضحكي !!!؟؟؟؟🙄
لميس : فرحانة لان اخي ناطر موافقتك على احر من الجمر يلا انا نازلة خبرو انك موافقة
يارا مسكتها من ايدا: لميس شو عم تحكي ...تخبري مين ؟؟؟ 😲
لميس : تيم ناطرك تحت يارا
سمعيني منيح كلشي عملو فيني كمال انا سامحتو عليه وحبيتو وعطيت حالنا فرصة وليكنا خطبنا
بتمنى تعطي حالكم.فرصة تانية انتي وتيم كمان
يارا : شوووووو انتي وكمال خطبتو
لميس: اي وبحبو كتير هو صار انسان تاني
المهم يارا انا هلا نازلة لعند اهلي وانتي فكري
لمى : نحنا ناطرين تحت يا بتجي وبايدك القهوة يا مابتجي
ليلى : القرار الك بس بتمنى تفكري منيح.....تيم بحبك كتير😉
طلعو من عندها ورجعو لعند العيلة..... وقف تيم فورا وطلع فيهم
تيم : شو قالت؟؟؟؟
لميس : خلونا ننطر شوي اذا ماعندك مانع عم ابو زياد
ابو زياد : ولو يابنتي البيت بيتكم

الكل ساكت ومتوتر ومستنيين
بيندق الباب ...والكل بيطلع عالباب
بتفتح الباب وبتدخل
لابسة فستان زهر طويل وبايدها صينية القهوة
وقت شافتها لميس ابتسمت وتنهدت
فاتت وبلشت تضيفهم القهوة واحد واحد حتى وصلت لعند تيم قربت تضيفو القهوة واديها عم يرجفو
يارا : تفضل
تيم : فيها ملح ولا سكر 😉
يارا ابتسمت بخجل وكملت ضيافة
واجت بدها تطلع
ابو زياد : يارا بنتي خليكي شوي
كمال وقف وقرب لعند يارا : يارا انا بدي اعتذر منك قدام الكل
كلشي صار معك بسببي بس هلا بدنا نفتح صفحة جديدة وننسي الماضي
عصام : شتقنالك يا يارا البيت فضي بغيابك بدنا ترجع الفرحة للبيت
يارا : جيتك غالية ياعمو بس

تيم وقف وقرب منها : انا ماجاية اسمع اعتذارات ولا مبررات

قرب منها ومسكها من ايديها : انا جاية لهون اسمع كلمة وحدة بس
قوليلي بتقبلي تكوني شريكة حياتي كل العمر

_ خجلت ودارت وجها وصارت تطلع بالكل
تيم : ماتطلعي بحدا تطلعي بعيوني انا وجابوبيني
يارا تطلعت بعيونو ونزلت دمعة على خدها : "" بقبل""😢

الكل فرح وعليت الزغاريد
قرب عليها وهمسلا : ( هلا رجعولي عيوني )

(((((( حطي كفك بكفي
ومشي هالعمر نكفي
مابدي كنوز ولا مال
والله ضفرك بكفي ))))))


#انتهـــــــــــــــــــــــــــــت
لك اخي لان فعلا حسيتك اخي وكنت كتير مبسوطة بهالشعور
نتبه ع حالك 😭

صارت تركض بالطريق بين العالم والسيارات ماعم تشوف ادامها
***
كمال : انتو لييش هيك حكيتو مع البنت ليش جرحتوها هيك هي كانت مجبورة بكلشي عم تعملو بعدين البنت ما اذتكن
تيم : هية اكتر حدا بالعالم اذاني
لميس : سؤال ؟؟؟
انا يلي متأكدة منو انو يارا مابتعرف ايا شي عن امور الشغل يلي بدي اعرفه ميين عم يوصلك اخبار شغل بابا وشو عم يصير بالشركة
كمال : هاد الموضوع خاص فيني
لميس : بما انك بتعرف كل امور الشغل ليييييش لتبعت البنت لعنا لييييش شووو كان هدفك ليش اذيت اخي بسببي كنت متفق معها انو تخلي اخي يحبها صح
كمال : لميييس حاااج تعيطي انا اخوكي مالي شغل معو شغلي معك بعتتها كرمالك ....كرمال اعرف كل التفاصيل عنك وهية تغابت وعملت قصص حب وغرام ونبهتا وماردت.
لميس قربت لعند كماال وعيونها غرقانة بالدموع : شوووو لسه بدك مني شووووو
فهاااااام ماااالي علاقة بموت مرتك وابنك رووووح عند الدكتورة يلي كانت مرتك متابعة عندها سألها عن وضع مرتك خلال الحمل
الطفل كان مريض خلال فترة الحمل المفروض الدكتورة تنبهكم .....
دمرتني ودمرتلي حياتي ومستقبلي شووو لسسسه بدك لييييش لتدخل اهلي بانتقامك مني
عم تحارب ابي بالشغل
وهلا كسرت قلب اخي شووووو بدك فيهم

قاطعهم صوت طارق
طارق : مو بس قلبو وعيونو كمان
لميس : كيف!!!!
تيم : شو اصدك طارق
طارق : في سؤال للسيد.كمال وبتمنى يجاوبني بصراحة
كمال : خير كمان مين انت
طارق : حادث تيم بيك مو صدفة
كان فعل فاعل صح ؟؟؟
كمال واقف مصدوم:.....
تيم : كماااااال احكييييي انت كنت السبب بالحادث يلي عملتو
لميس ركدت لعندو مسكتو من القميص وصارت تضرب ع صدرو : لك احكييييي قووووول ايا شي 😭
انت السبب بحادث اخي لك.احكي
كمال حط اديه ع راسو : شو عرفك
طارق : شوو😲
كمال : كييييف عرفت انو الحادث ماكان صدفة
طارق : يارا مرة قالتلي قلبها حاسسها انو الحادث مفتعل
يعنيي شووووو كلامها صححح
كمال : هالغبية
لميس : لك شوووووو
كمال : ايييي صح كلامها صح
اخوكي نفد من الموت كان بدي ياكي تدوقي اديش صعب تفقدي شخص اغلى من روحك
كان بدي تعيشي يلي عشتو

لميس : حطت ايدها على وجها : لااا ياربي ماعم صدق مااااعم صدق لك انت بشر ولا حيوااان ...بشر ولا حيوااااان 😭
" وقعت عالارض واغمي عليها "
ركض طارق لعندها حملها ونزلو
___

#يتبـــــــــــــــــــــــــــــع
#انتقام_وندم


_ #الجزء_التاسع _

مرق شهر والكل تعبان ومكتئب
الجرح كبر...والقلوب عتمت
بس اوقات من وسط العتمة بيبصر النور
مجتمعة العيلة بتدخل لعندهم لميس وعلامات الفرح والسعادة واضحة على وجها
لميس : هااااتوو البشااارة
ام تيم : تكرمي بس فرحينا معك
لميس : الدكتور قال انو تيم صار جاهز للعملية ونسبة النجاح كبيرة 🤗

ركضو الكل على تيم
ام تيم : تؤبر قلبي يا ابني مو مصدقة هالخبر عندي بمال الدنيا
الست حياة : تعا لعندي ياروح التيتة انت واخيرا رح ترجع متل قبل واحسن
تيم : ....
ابو تيم : ايييه يا ابني البطل الشركة شتاقت للمساتك كتير
تيم ....شوفي بابا ليش معم تحكي شي !!؟؟؟
تيم : انا مارح اعمل العملية 😔
الكل : شووووووو😲
تيم : لاااحداا يسألني شو السبب انا قررت وانتهى مابدي شوف حابب هيك وضعي
ام تيم : ليش هيك عم تعمل فيني يا امي ليش عم تحرقلي قلبي انا بدي ياك ترجع اقوى من الاول انت ابني الوحيد وسندي
تيم : امي بترجاكي ...بترجاكم كلكم تتركوني ....هي حياتي وانا حر فيها
وانا بطلت اعمل العملية
بالاذن منكم بدي روح ارتاح بغرفتي

ام تيم : ياللله هالولد بدو يجنني ليش هيك عم يعمل بحالو ليش عم يعذبني
انا طالعة احكي معو
ابو تيم : لا تطلعي تركي مابتعرفي ابنك بس تضغطي عليه بعند بزيادة
خلص تركو كم يوم يراجع تفكيره
لميس : سمحلي بابا بس هالمرة تيم مو على كيفو بدو يعمل العملية
انا مارح اسمحلو يدمر حياتو بايدو
طالعة لعندو
*
اعد بغرفتو حاطط سماعات ومتسطح وفي دمعة على خدو

((((((( قلبك معي ماااا صدق...، والحلم انسرق...
شو ذنبي حبك إلي؟
شو ذنبي حبك إلي؟.....
يطلع حبر ع ورق )))))))))

فاتت لميس وشافتو بهالوضع
اعدت جنبو ....حس انو في حدا جنبو
مسكها من اديها وعرف انها لميس
تيم : اهلين اختي
لميس عم تبكي : اخي ليش انت كمان ضدي
مابكفيني كل الدنيا ضدي جاية انت تكملا علي
تيم : اختي شبك ليش هيك عم تحكي
بشو وقفت ضدك انا
لميس : انا الاحساس بالذنب مااعم يفارقني
كلشي صار معك بسببي .....
كانت الفرحة مو واسعتني لان صار في امل ترجع تشوف
حسيت انو ممكن اقدر عوضك عن يلي صار فيك
بتجي انت بكل سهولة بترجعني لعذاب الضمير من جديد 😭
لييييش اخي ليييش هيك عم تعملو فيني ...والله انا تعبت تعبت كتير
وانا لحالي بدي ياك تكون معي سندي بدي تكون المصدر يلي باخد قوتي منه

قرب تيم منها وضمها
تيم : تعي لعندي ....حاج تبكي ...انتي مادخلك بشي لاتحملي حالك ذنب شي
لميس : معناها رح تعمل العملية كرمالي والا ماعاد تسمع صوتي
تيم : خلصتي جنان
لميس : مارح اخلص لاخد وعد منك
تيم : خلص كرمالك بس .....بس بشرط
لميس : شروط الشرط يلي بدك ياه
تيم : رح ترجعي لعيادتك ولشغلك ولمرضاكي
لميس : اخي بعدين منحكي بموضوع شغلي هلا المهم عمليتك
تيم : لا هلا ....منوعد بعض ....تفقنا
لميس ( ضمتو ) : تفقنا يا احلى واغلى شي بحياتي
__
بعد (6) شهور

ماشي بالشركة والكل عم يوقفلو ويسلم عليه لوصل لمكتبو
اعد ورا المكتب وبلش شغل
فاتت السكرتيرا لعندو
سلمى : استاذ تيم في بنت ناطرتك وحابة تشوفك
تيم : مين هية ؟؟؟
سلمى : ماقالتلي يابيك
تيم : دخليها لشوف
سلمى : حاضر
**
دقت الباب وفاتت
_ شووو ياااامعلللم صار بدنا واسطة لنشوفك
تيم : لييييللللى ...لك يامية اهلا وسهلا ....شتقتلك يابنت شو هالمفاجأة الحلوة
ليلى : وانا اشتقتلك اكتر بكتير
( ركدت لعندو وضمتو )
ليلى : ماااعم صدق عيوني الدنيا مو وسعانتني انك رجعت تشوف
تيم ؛ دخيل قلبك
ليلى : انا هيك مابيمشي الحال معي بدنا نقعد قعدة راكزة في كتييير حكي بدنا نحكي لهيك بتخلص شغلك ومنتفق ع شي مكان نقعد فيهو
تيم : شغل شو يابنت ....عمرو الشغل هلا منطلع فورا ...انا ماصدقت وشفتك بعد كل هالمدة
ليلى : لا مابدي عطلك خلص بتخلص شغلك ومنقعد
تيم : اصلا ماعاد اعرف ركز بشغلي بعد ماشفتك ....يلا خلينا نمشي وبلغي كلشي اليوم
عازمك على فطور على كيفك
ليلى : ههههههه ياروحي ماشي

_____
ليلى : اييييييه والله وزمان مافطرنا سوا ياتيمو
تيم: اي انتي تقلانة علينا
ليلى : ههههههه الله يسامحك انت بتعرف الرواية كلها
بس وقت دريت انك عملت العملية ونجحت طار عقلي وماتحملت الا اجي وشوفك
تيم : دخيل قلبك
ليلى : احكيلي عنك ...اخبارك...مشاريعك....مافي شي هيك او هيك ....مافي شي يلوح بالافق ..بدي اعرف كلشي من وقت تركتك ...طبعاا الا اذا في شي خاص مابتحب تحكي
تيم : شو هالحكي ام اللول معقول خبي شي عنك ....انتي مابتعرفي غلاتك....انتي مو بس رفيقة الدراسة ...انتي اختي وغلاتك بغلاة لميس ولمى بس شو بدي احكيلك لاحكيلك صار كتير شغلات
ليلى : انا اجيت خصوصي لاسمعك اعدين شو ورانا 😊
تيم : هاد يا ستيي (............
.........)
تيم : وهيك صار....اييه حبيتا يا اختي حبيتا كتير .....بفترة قصيرة تعلق قلبي وروحي فيها
وقت خسرتا حسيت خسارتي الها
خططتلو...
طارق معلش انت مارح تحضر معنا بدي ياك تضل هون ...بدي تراقبها ...اوووعا تغيب عن عيونك او تشوفك اوووعا...بدي اعرف كلشي عنها وبدي عنوان بيتها
طارق : ولو يا معلم بخدمك بعيوني خلص ماتاكل هم
تيم : بعوضلك السهرة
ليلى يلا خلينا نروح بدك تاخدي لميس عالكوافير وانا لازم روح عالمطعم شوف التجهيزات
بس متل ماتفقنا اوك ماتخلي لميس تحس ع شي نهائيا ....انتي شطورة مابينخاف عليكي
ليلى : اوك ماتشغل بالك
__
ماشيين سوا بالليل
لميس : ليلى ويين جايبتيني.
من الصبح مفوتيني بدوامة ولهلا مو فهمانة شي
ليلى : حبابة سايريني ....قلتلك حفلة خطبة رفيقتي وانا ماابعرف حدا جوا لهيك جبتك معي مابحب كون لحالي بهيك اجواء
لميس : طيب لييش لبستيني هيك وميك اب ووو حاسة حالي انا العروس 😊
ليلى : ههههههه معلش بركي بتلاقي عريس جوا ....بعدين كيف كنتي بدك تجي بتياب سبور
لميس : لاا بس انو مووو لهالدرجة حاسة حالي مبالغة كتير بلبسي
ليلى : بالعكس طالعة بتجنني
هه يلا وصلنا
لميس : كانو المكان فاضي
ليلى : يييي شكلو لسه ماحدا وصل ...معقول وصلنا اول الناس
يلا مو مشكلة احسن خلينا نروح عالحمامات نشوف شكلنا وشو صار بحالتنا
لميس : اوك يلا
_
لميس : شو خلصتي
ليلى : بس دقيقة وبخلص يلا هه
لميس : يييييييي ياااربي معقول قطعت الكهربا
ليلى : اووووف على هالحظ
لميس: انا بخاف
ليلى : هههههه الدكتورة لميس بتخاف معقول ...ههههههه تعالي معي نشغل فلاش الموبايل ونمشي
لميس : اوك مسكي ايدي
ليلى : ههههههه تعالي حبيبتي تعالي

"ماشيين ع مهلن بالعتمة لحتى صارو بنص قاعة المطعم...فجأة بتشعل شموع واضوية واغاني وبتعلى الصفقات
بتوقف مذهولة من الشي يلي عم تشوفو ادامها 😍
اهلا ورفقاتها وطاولة كبيييرة بوسطها قالب كيك كبير
قرب تيم لعندها وباسها من راسها
تيم : كل عام وانتي حبيبة اخوكي
لميس ضمتو : ياروحي وقلبي انت هالمفاجأة بتطير العقل

" الكل سلمو عليها وتمنولها السعادة "
لميس : عنجد بتشكركن كلكم من قلبي ....انا كنت نسيانة عيد ميلادي بس بشكر ربي انو عندي هيك عيلة ورفقات مانسيوني
عصام : تشكري تيم وليلى هنن اصحاب الفكرة
لميس : تيم قلبي وروحي الله يخليلي ياك....بس ليييلى منتحاسب بعدين قلتيلي حفلة رفيقتك ماهيك وقطعععتتتوووولي الكهربا 😒
ليلى : هههههه اي انتي بتسألي كتير ...خلص خليكي حبابة ونفذي بدون ماتهلكيني بأسئلتك
لميس : هههههه بس جد بتشكرك على هالمفاجأة الحلوة 😘
ليلى : ولو انتي اختي كمان ...عقبال المية
تيم : يلا ياروحي تعالي قطعي الكيك
لميس : يلا
" قربت لتقطع الكيك سمعت صوت من بعيد "
_ لححححظة
لميس تطلعت لمصدر الصوت : كماااال ...هاد شو جابو 😏

كمال مشي باتجاها وماسك بوكيه ورد احمر جوري : انا بعتذر ع دخولي بدون اذن للمرة التاني
قرب لعند لميس وعطاها الورد : اول شي كل عام وانتي بالف خير
تاني شي في طلب طلبتو من قبل وماجاوبتيني بس هلا قبل ماتقطعي الكيك بدي منك جواب
وبرجع بقولا قدام الكل عم ابو تيم انا بشرفني اطلب ايد بنتك

" بيطالع علبة فيها محبس من جيبتو بيفتحها بيلتفت على لميس "
كمال : بتقبلي تحني علي وتوافقي هلكتيني وراكي من مكان لمكان
لميس " قلبها صار يدق بسرعة ووجها احمر " : خايفة اخد قرار واتسرع
كمال : ارجوكي سيدتي ارحميني
لميس : ههههههههه موافقة 😊
كمال " مسك ايدها ولبسها الخاتم هوة وعم يضحك وقرب ع ادنها وهمسلا ( بحبك ) : مبروووك

كانو الكل فرحانين وعم يصفقولهم
مسكو ادين بعض وقطعو الكيك سوا
كمال : بالمناسبة طالعة بتجنني😍
لميس : خلص خجلتني 🤗

((( لا تسالي ع الورد بعيدك
,, الله يا عمري بالحلا يزيدك
والخاتم الالماس مش مبروك
,, مبروك ع الخاتم لمس إيدك )))
___
اعدين سوا بالسيارة
ليلى : ياسلاااام كانت سهرة بتجننن
قال شووو نحنا عاملين مفاجأة للست للميس ...بيجي كمال وبفاجئنا كلياتنا
تيم : روقي علي ليلى انا لهلى مالي مستوعب شو صار
يعني هلا اختي نخطبت ؟؟؟؟🤔
ليلى : ههههههههههه يبعتلي حمى عليك معك حق يلي صار معك بهاليوم مابيتصدق
تيم : انو كلو اجا سوا..
لاقي البنت يلي كنت مضيعها واختي تنخطب ومن مييين من اكتر شخص أذانا ....اوووف انا صاحي ولا نايم 🙄
ليلى : صاحي ياقلبي صاحي ....باقيلك بس يطلعلك المارد السحري حتى يكمل يومك عالاخر
هههههههههههه
تيم : ليلى حاج تضحكي
ليلى : هههههههههه لك شوف منظرك كيف بتقلي حاج تضحكي
تيم : هههههههه مجنونة
ليلى : بس جد هالشخص يلي شفتو اليوم مابيتصدق انو هاد هو الشخص يلي حكيتلي عليه وسببلكم كل هالمشاكل
تيم : قلتلك ليلى من اخر مرة اجا لعنا كان واضح انو ندمان
وبعدها معد عمللنا ايا مشاكل بالعكس كان يدعمنا بدون مانعرف
وكان كتير عم يحاول يتقرب من لميس حتى هية بين عليها انو بلشت تنجذب الو
بس ماااااكنت متخيل انو بلحظة فجأة يرتبطو
ليلى : الله يسعدهم لميس بتستاهل كل خير وان شاء الله بعوضها عن كلشي مرت فيه
تيم : بتمنى هالشي
ليلى :
#انتقام_وندم

#الحادي_عشر
_ الاخير _

طلعت من بيتها ورايحة على شغلا
ماشية هية ومرام وعم تحكي عالموبايل بيجي شخص بيسحب الموبايل من ايدها وبيهرب
هو وراكض بيضرب بشخص بيرفع راسو بلاقي شب
بيضربو كف بيوقع عالارض
تيم : هات الموبايل ياحيوان
_ عطا الموبايل ...
تيم مسكو من كنزتو : ياويلك تعيدها مرة تانية ...روح من وشي بسرعة قبل مايصير شي مايعجبك
يارا شافتو من بعيد وتوترت كتير
مشي باتجاه يارا وعطاها الموبايل
تيم : تفضلي وتاني مرة نتبهي
يارا : شكرا الك
مدت ايدا هية وعم ترجف لتاخد الموبايل ...مسكا من ايدها
تيم : ماخلصتي تمثيل يارا
يارا : عفوا
تيم : انا بعترف اني ماعرفتك اول ماشفتلك ...بس صوتك حركتك..حتى برودة اديكي ماتغيرو
يارا صارت تبكي : ليش اجيت لهون😭
تيم : شتقتلك
يارا : بترجاك روح من هون
تيم رفع راسها بايدو حتى تلاقو عيونن ببعض : من قلبك هالحكي؟
يارا بعدت عنو : انا لازم روح عندي شغل
تيم : يارا لازم نحكي
يارا : مافي شي ينحكى
تيم : انا قلت رح نحكي يعني رح نحكي

شالها ومشي باتجاه السيارة
يارا : لا تيم شو عم تعمل خلص نزلني
تيم لتفت على مرام : لو سمحتي خديلا اجازة اليوم
مرام : اوك 😊

حطها بالسيارة وقفل الابواب ومشي
يارا: تيم فتاح..هالاسلوب مو حلو على فكرة بركي حدا شافني من اهل الحارة
تيم : قلتلك امشي لحالك مارضيتي لهيك لا تعاندي حبابة
يارا : اذا سمحت نزلني عندي شغل
تيم : بددنااا نحكككي ونزلة من السيارة مافي قبل مانحكي بكتير امور
يارا : شوووو بدنااا نحكي ماااعااد في شي ينحكي صفحة وطويناها ليش عم ترجع تفتحها 😢
تيم : انا لسه ماطويتا
يارا : اها شو لسه عندك بهدلة مابهدلتني ياها
تيم وقف السيارة ومسك ايدها : انا بعتذر
بعتذر عالكلام.يلي قلتلك ياه بس من صدمتي ماكنت حاسس شو عم احكي ....لك انا حبيتك بقلبي وروحي وتفكيري
كنتي عيوني يلي عم شوف فيهم
كنت متلهف اعمل العملية بس كرمال شوفك
كنت بتمنى تكوني انتي اول شخص شفتو
وفجأة بيطلع كلو كذب بكذب
يارا : مااااكاااان كذب فهام .....والله ماكذبت عليك ...بكل لحظة قضيناها سوا كنت صادقة فيها بمشاعري
انا ماكنت اعطي لكمال معلومات صحيحة عنك وكنت كذب بكتير شغلات وهوة كان يكشفني مرات ويهددني باهلي
انا كنت مجبورة على كلشي
بس واللللله حبيتكم من كل قلبي
بس شو اعمل اذا القدر جمعنا بطريقة غلط
تيم : خلص حاج تبكي ....انا هاد الحكي كلو بعرفو مافي داعي تشرحي شي
يارا : كيف
تيم : كمال حكالنا كلشي من وقت شافك اول مرة لوقت رحتي
يارا : كمال بيك
تيم : ممممم صهري اصدك😊
يارا : شووووو😲
تيم : صارت كتير شغلات بغيابك منبقى منحكي بعدين هلا خلينا بالمهم
يارا : انو مهم
تيم : شتقتلك يارا شتقتلك كتير ....خلينا نعطي بعض فرصة
يارا : انا اسفة تيم بس مستحيل ....انا ماعاد اقدر حط عيني بعين حدا من عيلتك
بعدين اهلي وقت عرفو بيلي صار زعلو مني كتير ولاول مرة امي بتضربني
وضلو فترة مايحكو معي
هلا انا ماصدقت انو رجعت حياتي لطبيعتها وماعاد بدي ايا علاقة انا مبسوطة هيك بحياتي
انت مافي منك وبتستاهل احسن مني بكتير ...بتمنالك حياة سعيدة

فتحت باب السيارة ونزلت ودموعها ع خدها😭 _______

اعدة بغرفتها وعم تحكي عالموبايل
كمال : قلتلك اديش بحبك؟
لميس : تؤ
كمال : ممممم اد السما مافيها نجوم
لميس : هههههههه اوووف ضحكتني مع انو مالي نفس
كمال : ليش شبك
لميس : انا ماحكيتلك شو صار
كمال : لا
لميس : تيم شافا ليارا
كمال : كيييف وين وشلون ...وين كانت مختفية
انا دورت عليها بس قالولي انو تركو البيت ونتقلو
لميس : ممم صح هوة شافها بالصدفة يوم عيد ميلادي
ومن يومها وهو مكركب حاول يحكي معها كذا مرة بس ماعم تقبل
كمال : وكيف بدا تقبل واخر مرة سمعها كلام غير شكل
لميس : زعلانة عليه
كمال : لسه بحبها
لميس : بحبها وبدو ياها ترجع ....اوووف انا كيف بدي ساعدو
كنت عم فكر روح حكيا بس خايفة تيم يتدايق
كمال : سمعي لقلك ...قلتيلي انو لسه بحبها وبدو ياه عنجد
لميس : جانن عليها مو بس بحبها
كمال : معناها منروح ومنطلبا رسمي
لميس : كييف
كمال : متل معم قلك
لميس : بركي رفضت
كمال : مارح ترفض
انتي رتبي الامور مع اهلك ومع تيم وانا رح دس نبض يارا من بعيد 😉
لميس : تمام
______

ماشية الصبح رايحة على شغلها
وقفت سيارة جنبها ونادالا
_ كمااال بيك ؟؟
كمال : كيفك مرام
مرام : اهلين كمال بيك
كمال : ممكن تطلعي بدي احكي معك بموضوع
مرام : بس لازم لحق ...
كمال : صدقيني مابأخرك

طلعت معه
مرام : تفضل كمال بيك
كمال : مارح اسألك ليش تركتي الشركة هالامور منحكي فيها بعدين
انا جاية كرمال نحكي بخصوص يارا
مرام : ياااارااا
كمال : بعرف انكم عم تشتغلو سوا
اكيد هية حكتلك كلشي عن يلي صار معها صح
مرام هزت براسها: صح كمال بيك
كمال : حلو وفرتي علي حكي كتير
معناها رح اسألك سؤال وبتجاوبيني بصراحة
مرام : تفضل
كمال : يارا لسه بتحبه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شباب صبايا
بدنا همة للقناة
وحدة ادمن خادعة ع اساس بدها تنشر حالات وتساعد فجأة منلاقيها حاظرة المشتركين وناشرة ع كيفها شغلات ممنوعة
بدنا همتكن كانو الف وشوي صارو ١٤ عضو
بدي ياها تصير ٥ و ١٠ و٢٠ المهم تصير

@Statues_Whats_App
قصة شب

......




ليكي.. 🤍

انا شب و مأمن حالي وماعندي جيش ووضعي ماشي حالو..
وحابب استقر عاد من الاخير يعني انا طالب أيدك.. 🖤

خليني أشرحلك بعد اکتر ..🎶
انا مو مهندس ومو دكتور يعني صبحيتك مش راح تكون بـ اوتيل 5 نجوم ولا رح قلك حبيبتي جاي آخدك جهزي حالك بنا نتروق بشي مطعم..

انا معلم خبز صاج رح دقلك بس توعي وقلك حبيبتي جهزي حالك وطلعي عالفرن عملتلك منقوشة بجبنة ووحدة بنوتيلا..

يمكن اذا أخذتي شي دكتور يكون وضعك المادي مرتاح بس صدقيني السعادة الي ممكن قدملك ياها ما بيقدر مخلوق يقدمها..🖤

يمكن يكون معك مصاري بس زوجك يكون مع وحدة غيرك لأن اذا انتي نغرّيتي بالمصاري سهلة كتير يغرّي غيرك..

عندي 6 أيام شغل ونهار واحد فرصة..
هاد لنهار الك ، يعني اذا بتقليلي حبيبي بدي أتروق بـ لندن واتغدى بـ باريس واتعشى بـ أميركا.. لو بدي اتقطع ع عدد شعرات راسك رح أعملك الي بدك ياه ، يعني من الأخير انا المارد الي بـِ فانوسك السحري بهاد لنهار #تمني_وطلبي.. 🤍🦋

مو جابرك تطبخي وتغسلي وبيت وشغل ومن هالحكي ها الروتين قرفنا الحياة ها تعبت كتير ناس..
انو كون رجال عليكي وأفرض كلمتي ها عند المتخلفين عقلياً حبيبتي مو عندي ..🖤

استقراري بكون بـ حضنك وبين أيديكي..🤍

يمكن ما يكون معاشي مليون بس ما رح خليكي تعتازي شي أبداً 👌

ما عندي فيلّا ولا حراس أمن ولا خدّامات ولا نظام حماية..

عندي غرفتين ومطبخ وحمام ولما تطلعي من الباب اذا ما سكر معك رح قلك تحطيلو خشبة ليسكر منيح..

الأستقرار الي بدي ياه لما خلص شغل أجي ارتمي بحضنك
ضمك وشمك وتقليلي تاع لقلب قلبي وتمسحيلي بأيدك ع جبيني وتقليلي يخليلي ياك ويروح التعب والقلب يجن...

بـ فوت أتحمم بخلص وبجيكي..

بنفوت نقلي بيضتين وبنفتح علبة طون مع حبة بندورة وخيارتين بنتعشا وبجيب المتة..

بصبلك متة انا لان شاطر كتير ومتتي كتير طيبة ، بس رح صب المتة ع خدودك وأشربها منن ..

دقين بلاستيشن واغلبك وتعصبي عليي ونتناتف ونتعب وتذوبي ع صدري وتقعدي تحكيلي شغلات وعملات وضل سامعك وانا عم اسرق بوسات كل شوي..

انا هيك حياتي بسيطة هود بعض الشغلات الي فيني قدمها..
الزعل حاذفو من حياتي عندي كلو فرح ورواق.. 🖤

وعد مش راح اوعدك بس بوعدك ما خل بأي وعد رح اوعدك يا..
بعد في شغلي نسيت خبرك ياها.. 🤍

انا بشوفك أنتِ أنتِ وبس ما في بنت بتعنيلي اي شي قدام خصلة من شعرك كلن ماتوا بعيوني..
واذا بيوم اتطلعت ببنت بنية مو زابطة بتمنى ربي يعميني بها الساعة يعميني عن كل شي بها الحياة بس يخليني شايفك الك #الك_بس#
قصص وروايات 📚📖 pinned «شباب صبايا بدنا همة للقناة وحدة ادمن خادعة ع اساس بدها تنشر حالات وتساعد فجأة منلاقيها حاظرة المشتركين وناشرة ع كيفها شغلات ممنوعة بدنا همتكن كانو الف وشوي صارو ١٤ عضو بدي ياها تصير ٥ و ١٠ و٢٠ المهم تصير @Statues_Whats_App»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سمعت الصبية قلبها بقول ...
ما فيني بلاكي عيش بس روقي علي بلكي هالدني بتحنّ و بترحمنا برحمتها شي شويي.
يالي كنتي دنيتي وكل مافيها..وغالية مثل قلبي وعينيي...
ياقلب شو عملت فيي؟؟؟وشوعملت بقلبي أنا وماسألت عن دمع عينيي؟؟؟
......ياقلب شو كنّا سوا حلوين ..هيك قالولي ويمكن هيك قالولك الحواليك والحواليي....
......ومابيعرفوا بهالوقت كيف صرنا بعاد...وماعاد غفيت ع صوتك ولاغَفّيتك ع ايديي.....
...كنّا سوا نحكي بالأسرار ..وشو كنا سوا نمشي ......وما نسأل عن أي خبرية
وهلئ بعد ماشبنا وماعاد عدنا صغار ...ماعاد فيه عن حالنا نخبرهن حتى لو شي خبريه..
.........عرفونا عشاق والزمن غلَّبْنا..مر علينا العمر وعالعمر ماسألناولاهمُّه بقلوبنا حملنا.
وراح العمر!!! وبعد العمر شو صار ؟؟لاعاد تعرف تجي !!!ولاعاد فيي كون مثل شي زهرة منسيّة ...
يمكن تجي شي نهار تفتح عنها الغطى وتشمها ..وترجع تتركها شي مية سنة ضوئية.........
لا انت خنت عهدك بالهوى. وأنا لقلبك حتى لو رحت رح ضل الو هاك الصبية الوفيّة..
والي مرء ياقلب شو قاسي كان وشو سهل لو ماكان...
واليوم شو قلنا مبارح كنا وهلئ وين صرنا؟؟وكيف المستقبل ماعاد الناولاعاد فينا نعيشو بنفس الحنية..
ماعاد عرفنا الغصّة بتطلع أو جوّا القلب نخبّيها..يمكن تطلع ويمكن تخنق..بس مأكَّد انها بتجرح ..
هو عتم ومووقته كان ؟؟ام هوي ليل غطّى عشمس النهار ليخبّي الأمل الي كنا نشوفو بعيونك وعينيّ .....
كيف بدي قول ؟؟وشو صعب اني قول روح يا ماضي .. ولاتئلي افتحيلي بوابك انا هلق بعدني جايي...
بالله ياقلب ريّحني وانت الي تقول..وسمعني شو كان بدي قول..انت الي بالموت اختفيت وشرّعت بوجهي أبوابك..
لاعاد عليي رديت ..وعليي ردوا صحابك..
قلي خلّي حكايتنا ذكرى ...يمكن عبرة ويمكن تكون بروايتك شي فكرة..
قول ماعاد فيي ع سهامك ،زادت أوجاعي وأوجاعك..
وخلينا بعد الفرقة ان صار بيناتنا ملقى ..
نلتقي متل نسمة مرئت من فوق شجرة الصفصاف .
مرئت النسمة ورجعت وقفت وراق الصفصاف تتراقص على أغصان هالشجرة مثل الغزالة البريّة.
😍😍😍
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

رح نعرفكن على شخصيات القصة مشان ما تضيعوا 
جنى ومحمود اخوات ونورا واياد اخوات .. محمود واياد رفقات من هم صغار و هنن بكونو محققين ونورا وجنى كمان رفقات ومن هنن صغار.... محمود خاطب نورا اخت اياد .. واياد خاطب جنى اخت محمود .. افهمتو علي😅😅 .. نورا عم تدرس بالبلد بس خطيبا واخوها وخطيبتو مسافرين برات البلد على امريكيا بيشتغلو محققين بلFBI طبعا من دون جنى لانو جنى عم تدرس ...
بس البطلة القصة اسما هند بعدين بنتعرف عليها
.............................
رح نبلش بقصتنا 
بأمريكا ببيت محمود 
محمود قاعدة عم يحكي مع خطيبتو نورا عالسكايب
محمود : كيفك حبيبي 
نورا : كتير مشتاقتلك .. انت كيفك وكيفو اخي اياد واختك جنى 
محمود : كلون بخير بسلمو عليكي ... اياد وجنى طلعو مشوار هلق 
نورا : اي منيح الله يهنين 
محمود : المهم انت كتير حليانة ايمت بدك تخلصي من هالجامعة وتطلعي لعندي والله كتير مشتقلك ..
نورا : وانا كمان ياعمري ..يلا هانت كلا سنة زمان 
محمود : طيب ماشي الله يوفقك 
نورا : حبيبي رح يبلش الدوام يادوب الحق قوم روح على الجامعة 
محمود : ماشي ياقلبي الله معك 
سكرت نورا وقامت تلبس مشان تروح على جامعتا 
ومحمود قام تمدد على تختو مشان ينام وبلش يحلم باليوم يلي رح يجمعو بخطيبتو 
................ .............
نزلت نورا ركبت سيارتا وراحت على جامعتا بس لاحظت انو في سيارة عم تراقبا .. بس ما عطت للموضوع اهمية ..وصلت ع الجامعة ودخلت .. وراحت لعند زوملائها (الاء وعبد الملك وايهم و رأفت وجيهان)
نورا : كيفكن شباب وصبايا 
الكل : هلا نورا 
نورا : حدا شاف هند 
الاء : لا .. اصلا ما اجت ومارح تجي 
نورا : ليش وينا 
الاء : مبارح قالتلي اجمعلا المحاضرات لانها مسافرة على امريكيا يومين 
نورا : اوك ماشي 
عبد الملك : نورا وانتي شوبدك من هالمعقدة .. بتضلي تلحقيها وهية بتضل تقلعك وتبهدلك قدام الجامعة كلا ومع هيك بتضلي لازقة فيها 
نورا صفنت شوي وبعدين قالت : لانو انا من زمان عملت معا فصل ناقص وعم اترجاها تسامحتي وهية عم ماعم تقبل 
ايهم : ليش هند مين بترافق .. بحياتي ماشفتا واقفة مع حدا .. واذا وقفت بتوقف معنا خمس دقايق وبتروح .. مابعرف هالبنت في وراها لغز 
نورا : مابعرف احسن الشي .. يلا سلام 
مشت على قاعتها بس لاحظت حدا عم يلحقا .. التفت لوراها مالقت حدا .. رجعت كملت مشيا 
..........................
تاني يوم المسا بأمريكا بكون الوقت نص ليل يعني تقريبا الساعة١٢ وبالبلد بكون الصبح.. كان سهران اياد وجنى ومحمود عم يحضرو فيلم 
اياد : محمود شو صار معك بالقضية 
محمود : معقدة شوي بس مافي شي صعب علينا 
اياد : هههه معك حق 
جنى : خلصونا بتضلو تحكو عن القضايا والجرائم بدنا نشاهد الفيلم على رواق 
اياد : امرك حبيبتي 
محمود : على سيرة حبيبتي .. نورا عم دقلا من مبارح ماعم ترد .. حكتك شي اياد 
اياد : لا ماحكت معي 
اتطلع على الساعة وقال هلق بتكون فاقت دقلا ..
محمود دق بس محدا رد عليه
محمود : ماعم ترد مشغول بالي عليها 
اياد صار تلفونو يرن 
جنى : مين حبيبي 
اياد : مابعرف بس الرقم من البلد 
جنى : اي رد 
اياد : الو 
.. : مرحبا ... انت المحقق اياد 
اياد : اي انا بس مين حضرتك 
...: انا الرائد عمران من الشرطة الجنائية ..
اياد : اهلا بحضرتك .. بس شو المطلوب 
عمران : انا اتصلت فيك لحتى خبرك خبر مؤسف وهو انو وجدنا اختك المدعوة نورا منتحرة ببيتها 
وقف اياد على رجليه : شوووووو ... انت شو عم تحكي انت اكيد غلطان 
عمران : للأسف هاد يلي صار ونحنا هلق نقلنا الجثة على المشفى .. فيك تتفضل وتستلمها 
محمود : اياد شوفي 
اياد : ياحضرت الضابط مشان الله احكي غير هيك .. اختي مستحيل تعملا .. اختي مستحيل تنتحر 
وقف محمود وجنى مصدومين من الخبر 
محمود : اياااد شبا نورا .. نورا شبا .. نورا انتحرت .. مين عم يحكي معك .
جنى : لا.. لا .. لا نورا مستحيل تعملا .. 
عمران : لو سمحتو ممكن تهدوا 
اياد عم يتمالك اعصابو : اي اي حضرة الضابط بكرا انا بكون بالبلد 
عمران : بصراحة نحنا اتصالنا فيكي لسببين الاول هو مشان نخبرك على اختك والتاني هو انو نحنا شاكين انو اختك ماتت قتل وقلنا لنخبرك مشان انت تحقق بالموضوع 
اياد وهو عم يبكي : اي اي اكيد نحنا جايين بكر .. انا وخطيب اختي بنكون محققين 
عمران : ماشي ناطرينكم 
سكر اياد ووقع ع الارض على رجليه 
محمود قرب عليه مسكو من تيابو 
محمود : ايااد شبا نورا .. احكي 
اياد : نورا انقتلت يامحمود قتلوها 
جنى : لااااااااااااااااااا يانورا يارفيقت عمري ..
قعدو وصارو يبكو بكاء هتستري 
بعدين وقف اياد وقال :نحنا مالازم نبكي .. قوم محمود خليك قوي بكرا نازلين ع البلد بدنا نعرف سبب انتحارا او مين قتلا وناخد بتارا
...............................
تاني يوم بالجامعة بتدخل هند بنت طويلة سمرة شعرا اسود طويل على طول بتربطون زيل حصان عيونا ملونين عندا غمازة على
خدا اكتر لبسا اسود ولابسة نظارة سودة مع لبسا الاسود كلا جازبية والكل معجب فيها وبنفس الوقت محدا بيتجرأ يقرب منا لانو هية ما بتتعاطى مع حدا واوقات بتوقف مع شلة رفقات نورا ..
ماشية بكل شموخ بتتفاجئ بالشرطة منتشرة بالجامعة ... بتمشي لعند الشلة 
بتشلح النضارت وبتحكي 
هند : سلام ... خير شوفي بالجامعة ليش هيك الشرطة منتشرة
جهيان وهية زعلانة : ماخبرتي 
هند : لا ماخبرت شي صرلي ساعة واصلة من المطار بس ماحبيت اقعد بالبيت قلت بجي بغير جو هون شوفي 
رأفت: نورا لقوها منتحرة 
انصدمت هند من الخبر وبلعت ريقا وقالت: شوووووووووو نورا انتحرت وين وكيف ؟؟
عبد الملك : قال الجيران لقوا بيتا مفتوح دخلو ولقوها معلقة حبل على رقبا وشانقة حالا 
هند : معقووول ... لا لا مستحيل 
الاء : هند انتي على اساس بدك تسافري يومين ليش راجعة بكير 
هند ماردت ومشت 
ايهم : شباب قلكن سر 
الكل : قووول 
ايهم : انا بقول هند بتعرف شي عن نورا ومخبيتو 
الكل : اكيد بتعرف شي 
الاء صارت تبكي : الله يرحمك يا نورا لسه مبارح كانت معنا .
اجا شرطي لعندن 
الشرطي : قال انتو كنتو رفقاتا لنورا عنجد 
عبد الملك : مظبوط
الشرطي : ممكن ناخد اسمائكن وارقامكن لانو بدنا نستدعيكم على التحقيق .. في شوية اسئلة بدنا نعرفا عن نورا 
ايهم : كلنا جاهزين وبأي وقت 
اخد الشرطي اسمائن وارقامن ومشي 
.....................
بعد عدت ساعات وصل اياد ومحمود وجنى وهنن لابسين اسود ونضارات سود ... ركبو تاكسي وراحو على اوتيل ..اخدو غرفتين عرفة لمحمود واياد وغرفة لجنى 
جنى : ليش مارحنا على بيت نورا 
اياد : هون احسن مشان مانضيع اثار الجريمة .. يلا انتي خليكي هون مشي محمود معي لنشوف شو صاير 
جنى وهية عم تبكي : بدي روح شوف نورا 
محمود : بتشوفيها لما رح ندفنا خليكي هون هلق ... لانو ممكن تتعبي .. واذا صار معك شي خبرينا 
نزل اياد ومحمود وراحو على القسم 
دخلو سلمو على عمران وعلى المحقق ناجي يلي عم يبحث بالقضية 
عمران : تفضلو بالاول مشان تتعرفو على الجثة .. وبعد نروح مكان الجريمة 
راحو اتعرفو على الجثة ومحمود انهار لما شاف حبيبتو وخطيبتو بالابيض ووجها ازرق وملامحا باردة .. قعد وصار يبكي بالارض متل الولاد صغار وقعد جنبو اياد ضمو وصار يبكي معو 
عمران : لو سمحتو انتو رجال ولازم تضلو قوايا .. ولازم تلاقو المجرم 
رفع راسو اياد وقال : المجرم ؟؟؟ شو صار بتقرير الطبيب الشرعي
عمران : بقول التقرير انها ميتة خنق بأستعمال حبل ملفوف على رقبتا ومما ادى الى وفاتا وبعدها علقو الحبل بالسقف وعلقوها .. لانو في على رقبتا اثرين لمكان حبلين .. والحبل الاول قطرو اصغر من قطر الحبل الثاني 
اياد : وحياتك يا اختي لجبلك حقك ... قوم محمود 
قويلي حالك 
قام محمود ومسح دموعو وقال معك حق يا صديقي ماوقتو البكي هلق .. خلينا نروح نشوف البيت بركي لقينا شي دليل 
راحو ع البيت وبحثو كتير منيح ومالقو شي .. 
نقلو غراضن من الاوتيل وقعدو بالبيت .. وجابو نورا غسلوها وكفونها وعملولا عزا بالبيت...
اول يوم بالعزا 
اياد : محمود انت وجنى تقبلو التعازي وانا رح راقب من الغرفة الوضع 
محمود : ماشي متل مابدك 
اياد : واذا حدا سألك بتقول تسكرت القضية انو انتحار ..مشان المجرم ياخد راحتو اكتر 
جنى وهية عم تبكي : طيب اهلنا ايمت بدنا نخبرون 
اياد : مارح نخبرون هلق بشي ... عمهل اوكي حبيبتي 
جنى : حاضر 
.......................
بالجامعة ماشية هند ووقفتا الاء 
الاء : هند هند 
التفت هند : خيير 
الاء : اليوم فتحو عزا لنورا ببيتا تروحي 
هند : ومين فتح العزا اهلا يعني 
الاء : اكيد... شو تروحي؟
هند: اي رح روح 
الاء : تروحي معنا كلنا رايحين 
هند: لا بروح لحالي 
الاء : متل مابدك .. طيب مابدك العنوان 
هند : لا بعرفو . ومشت 
...............
راحت الشلة كلا على العزا وكان باستقبالن جنى ومحمود واياد كان عم يراقب من داخل الغرفة .. عم يراقبن واحد واحد ... واجا ناس كتير شي من الجامعة وشي معارف قديمة .. وبعد شوي دخلت هند بلباسا الاسود سلمت وقعدت على جنب وماشلحت النضارات
محمود وجنى واياد لاحظو انو شكلا غريب 
جنى حست حالا بتعرفا وكان بدا اياها تشلح النضارات بس مابتعرف كيف 
هند كانت عم تتطلع ع الاشخاص واحد واحد من تحت النضارات 
جنى : يا انسة اشلحي النضارات هون مافي شمس 
هند: اااه نسيتون 
شالت النضارت عن عيونا 
اتطلعت فيها جنى وقالت بقلبا لا مابعرفا ..
عبد الملك : استاذ محمود انت بتكون خطيبا صح 
محمود : اي صح 
عبد الملك : وشو بتشتغل حضرتك 
محمود : محقق . قالها وعيونو على هند ليشوف شو ردت فعلا .. بس ما اظهرت اي ردة فعل
جيهان : طيب ليش انتحرت اعرفتو السبب 
محمود : لا والله بس اكيد رح نعرفو 
رأفت : شو قصدك يعني ممكن يكون حدا حرضا على الانتحار 
محمود : لا انا ماقلت هيك واصلا نحنا ماعنا اعداء مشان هيك ما بظن حدا حرضا .. بس نورا كتير حساسة وبتكون زعلت من شي حدا وانتحرت او زعلت مني مثلا ..بس الله يرحما هلق مابتجوز
عليها غير الرحمة 
هند: يعني مارح تفتحو محضر لتعرفو سبب الانتحار 
محمود: اكيد لأاا 
بانت على وجها علامات الانزاعاج ..
هند.: انا بالاذن ... عظم الله اجركم 
محمود وجنى : شكر الله سعيكم 
طلعت من البيت ونزلت ركبت سيارتا الفخمة bmw 
وطارت فيها بسرعة الريح .. وصارت تقول على الطريق : اغبياء اغبياء 
محمود لاحظ انو بتعرف شي او يمكن يكون الها دخل واياد كذالك الامر ..
قامو كل الناس واجو بدون يقومو رفقات نورا بس محمود قلون انو حابب يقعد معون شوي مشان يحكولو عن نورا شوي .. 
راحو كل المعزين .. قامت جنى سكرت الباب ورجعت قعدت جنب اخوها .. واياد بعدو بالغرفة متخبي وماطلع منا 
محمود : لو سمحتو احكولنا عنها شوي 
جيهان : كانت كتير طيوبة الله يرحما 
رأفت: ومتل ماقلت حساسة كتير 
عبد الملك: هادية كتير وما كانت تعمل مشاكل 
ايهم : شو ماقلنالك عنها قليل 
الاء : مظبوط حكيون 
محمود : طيب كان شي حدا من الجامعة تحسو بيكرها او بغار منا 
الاء : مافي غير هند 
محمود وجنى : مين هند 
الاء : هاي البنت يلي كانت لابسة اسود وقاعدة هنيك
محمود : اي شو قصتها هالبنت حسيتها غريبة وكمان شوفي بينا وبين نورا 
جيهان : انا كتير مستغربة من شغلة انو كيف اجت ع العزا وهية ماكانت تطيقا 
جنى : ممكن تحكولنا بالظبط شوفي بيناتن 
عبد الملك : هند وحدة غريبة مابنعرف اي شي عن حياتا اهلا يمكن مسافرين وهية عايشي لحالا بالبلد هون .. ما بتقرب ع حدا نهائيا واذا قررت تحكي مع حدا بتوقف معنا خمس دقايق .. ونورا لما اجت ع الجامعة بداية السنة .. تعرفت علينا وصرنا صحبة ... لنهار اجت هند لتوقف معنا خمس دقايق وتمشي ونحنا عرفاهن على بعض بس حسينا انو هند ما نبسطت بشوفتا لنورا .. بعد ما تعرفت عليها مشت فورا .. بعد يومين كانت نورا واقفة معنا اجت هند اخدت المحاضرات من الاء 
*فلااااش باااااااك******
هند : صباحو 
الكل : هلا صباحو 
هند : الاء عطيني المحاضرات
الاء : تفضلي هدول هنن 
هند.: اوك يسلمون 
نورا : هند 
هند ااطلعت عليها بطرف عينا : نعم 
نورا : انا بصراحة حبيتك ممكن نكون اصدقاء 
هند : لا 
نورا : ليش 
هند : هه لانك ما بتستاهلي الصداقة 
نورا : وانتي شو عرفك انو انا مابستاهل الصداقة 
هند : لانو جربتك من قبل 
نورا : بس انا مابعرفك 
هند : بكون احسن ... بس انابعرفك منيح 
نورا : كيف بتعرفيني وانا ما بعرفك 
هند ماردت ومشت 
*باااااااك *
محمود : اي وبعدين شو صار 
ايهم : مابنعرف ... بس ضلت نورا تحاول مع هند .. وقبل ماتموت بيوم .. اجت نورا وسألت عليها
وقلنالا ما مليتي قام ردت وقالت انو هية وهند كانو رفقات وهنن صغار ونورا غلطت بحقا بس بشو مابعرف 
محمود : شكرا الكم ... 
قامو راحو ...وطلع اياد قعد معون 
محمود : شو فهمت اياد 
اياد : ما في شي واضح .. انو كيف كانو رفقات من زمان وانو نحنا مابنعرفا ... جنى انتي بتعرفيها شي لهاي البنت انتي ونورا رفقات من الطفولة واذا بتعرفا نورا اكيد لازم تكون مارقة على راسك 
جنى : لا مستحيل حتى ماكان عنا رفيقة اسما هند من اصلو .. وحتى محمود اخي بيعرفون 
محمود : صح بعرفون كلون لما كنتو صغار .. 
اياد : لازم نشوف المحقق ناجي 
محمود.: قوم لحتى نشوفو ..
راحولعند المحقق ناجي .. سلمو وقعدو 
اياد : بدنا نحقق بالقضية بكل التفاصيل
ناجي : تفضلو 
اياد : بدنا نبلش نبحث عن سبب لحتى تنقتل اختي 
محمود : صح هاد اول سبب .. نحنا سألنا ومالقينا اعداء الها 
ناجي : معقول القاتل بدو يوصل الكم 
اياد : نحنا 
ناجي : اي الكم لانو انت وخطيبا السيد محمود محققين على مستوى وعمل هالجريمة مشان يستدرجكن ع البلد 
محمود : فيها وجهة نظر 
اياد : نحنا شاكين بوحدة معها بالجامعة ممكن تكون بتعرف شي 
ناجي : مين بتكون 
محمود : اسما هند 
ناجي صفن شوي : هند ... هند .. اي اي اتذكرت 
محمود واياد: شوفي 
ناجي : من حوالي سنة مات شب انتحار بالسكن الجامعي 
اياد : اي وبعدين 
ناجي : حققنا بالقصة .. وطلع ماعندو اعداء وماكان عندو صديقة وحيدة غير هند .
محمود : اي وبعدين 
ناجي : ولا شي تسكرت القضية على انو انتحار وهند حققنا معا ومافي شي عليها .. @rwayate
اياد : اصبح القضية اكبر من قصة نورا .. القضية في وراها لغز ومفتاح هاللغز هو هند 
ناجي : شو يعني 
محمود : اياد بيقصد انو الشب يلي مات اكيد مات قتل ومو انتحار وهند اكيد بتعرف شي .. لانو اكيد مو صدفة كل واحد يكون قريب منا عم يموت انتحار .. هاد الشب ونورا والله اعلم مين كمان غير الجامعة 
اياد: بدنا نقابل الضابط ونطلب منو يرجع يفتح قضية الشب يلي انتحر بس بشكل سري 
ناجي : اوك رح اتصرف 
محمود : اياد 
اياد : اي شوفي 
محمود : هند ما شافتك .. 
اياد : شو يعني 
محمود : انت لازم تدخل حياتا بس مابصفتك محقق 
اياد : اممم افهمت عليك خلص تركا علي وانا بحكي مع عمران خليه يظبطلي وضعي بالدولة ورح ادخل ع الجامعة على اساس انا طالب ورح اتقرب منا واعرف شو قصتا 
محمود : فكرة بتجنن ... بس لازم نصبر لحتى تنسى