قصص وروايات 📚📖
1.97K subscribers
9 photos
2 videos
102 files
44 links
هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه
#روايات_رومانسية💏

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙

بوت القناة : @Story_Novellbot
قنواتي :
@RouaAbd
Download Telegram
لاتتأخرو ها
• غرام :كتري يلي بالشوكولا
• رهف :هههههههه تكرمي ام كرش ، يلا باي.............................رجعت غرام عالغرفة لعند امير تسطحت بحضنو ،مسكت طرف شعرها وصارت تمشيه ع وجهو وأمير كل مايحس بدغدغة يحك خدو لحتى قربت غرام وباستو من خدو
• غرام : يلاااااا صاير نومك تقيل ها
• امير عم يفتح عيونو : شوو
• غرام :صرلي نص ساعة عم فيقك يلا قوم جوعانة
• امير :اتصلي بالشوفير ووصيه ع شي
• غرام :مابدي وصي أصلآ معزومين
• امير رفع راسو : معزومين ?? وين
• غرام :عند رهف وطلال
• امير رجع تسطح : اييي نسيت انو رهف بكون صار عندا علم بكلشي
• غرام : بيبي يلاااا جوعانة قوم خلينا نروح
• امير : انا موجوعان وبدي كمل نومتي
• غرام بخباثة : ايه متل مابدك ،انا فايتة إعمل دوش مدلل
• امير 🤨: بدك تتحممي لحالك
• غرام : ليش بصير اعزم حدا 🌚
• امير : لا طبعا مابصير عيب
• غرام : امممم شوبدي البس .
• امير : رح تفوتي تيابك معك كمان 🙂
• غرام : اي بتحمم وبلبس مع شوية مكياج عالسريع وبكون جاهزة
• امير : يلا اسبقيني لاحقك ...قال بدها تتحمم لحالا قال ... ورح تطلع لابسة كمان منشان ما شوفها بالمنشفة
• غرام قدام باب الحمام : حبيبي عم تحاكيني
• امير : لاياعيون حبيبك عم حاكي حالي ..............تحممو ولبسو وراحو لعند رهف بعد شوي وصل طلال وقعدو يفطرو
• غرام هية وعم تاكل : يممممم هالفطاير بالجبنة شوطيبين زكروني بفطاير الخالة ام فواز
• رهف :اي والله الفطاير من تحت ايديها شي بشهي
• غرام : خلونا نتفق شي يوم نحنا الاربعة وننزل عالضيعة
• امير : انا يمكن بكرا انزل بدي جيب كم شغلة من القصر ولازم شوف عمي
• غرام : بدك تشوف بابا
• امير : اي لازم يكون عندو علم انو تصالحنا وبدي اعتذر منو اذا زعلان مني
• غرام 😅: حياتي انا كل يوم بحاكي بابا وبخبرو كلشي بصير معي وصار عندو علم انو تصالحنا
• امير : معلش يقلبي واجب عليي اني روح واحكي معو
• طلال بمسخرة : عم اتخيلك كيف عم تحاكي عمك وتعتذر وهو نازل فيك ضرب والدم للركب😂😂
• فجأة غرام وقفت وصرخت : اميييرر كيف راح عن بالي ...قووم بسرعة
• رهف : بسم الله عليكي شبكي لوين بدو يقوم
• غرام : مبارح نزف جرح عمليتو ولازم نروح عالمشفى يفحصو
• طلال : فكو قطب العملية?
• امير : لك لاء مافكو وأصلاً نزل كم نقطة دم يعني مو نزيف بس غرام خافت عليي
• غرام : امير لاتستخف بالامور ضليت شهور وسنين تركض بحالك لحتى زبطت العملية قوم معي خلينا نروح عالمشفى
• طلال : لك خليه يكمل فطورو وبعدها بتروحو
• غرام : هلئ يعني هلئ امير يلااا ...منشاني ...بدي طمن قلبي .................راحت غرام وامير عالمشفى فحصو قطب العملية وعقموهن وطلعو عالشركة خلصو شغل وراحو لعند رهف وطلال واتفقو انو يطلعو عالضيعة تاني يوم ............................................تاني يوم جهزو امورهن الساعة 7 الصبح وطلعو سوا بنفس السيارة ....رهف وغرام من ورا ...أمير عم يسوق وطلال جنبو .......بعد 3ساعات
• رهف : قديش صارت الساعة
• طلال : 10ونص
• رهف :: اووف طوول الطريق لازم نكون واصلين
• امير : لاتنسي نزلنا فطرنا بالمطعم عالطريق
• رهف : اي بس ما طولنا فطرنا ودغري كملنا طريقنا.......لك غرام شيلي التلفون من ايدك عاد
• غرام عم تكتب مسج : اي .....لحظةشوي......هي اختي حلا عم تقلي انو الكل مجتمع عندكن ..شكلو دوركن بصباحية النسوان
• رهف : يالله شو اشتقت لجمعتنا الصبح كل يوم عند وحدة
• غرام : يلا انبسطي هلئ بتلاقي كل نسوان الضيعة عندكن😂
• امير : غرام بدك تنزلي بالبيت ولا مع رهف
• غرام : بنزل مع رهف بسلم عالصبايا وبلحقك لعند بابا
• طلال : وانا معك امير...مابدي فوت لبيت حمايي من بين كل هالنسوان
• امير : انت بدون دف عم ترقص .......يلا صبايا وصلنا قومو انزلو ........نزلو رهف وغرام وفاتو عالبيت وبلشو يسلمو عالنسوان والبنات ....غرام سلمت عالكل وسحبت اختها حلا على جنب
• غرام : شوالشي الضروري يلي لازم اعرفو
• حلا : اختي انا اسفة والله مابعرف انو رح يصير هيك
• غرام : شويلي بدو يصير لاتخوفيني
• حلا : قبل ما احكي معك انتي وعالطريق ..خالة ام رهف عملت قهوة وقمت انا جمعت الفناجين لدخلهن عالمطبخ وفتت عالحمام ولما رجعت لقيت سارة شايفة رمز تلفوني وفاتحتو
• غرام : ايييي شو يعني !!!
• حلا : شايفة محادثتي انا وياكي وقت قلتيلي انك رح تتطلقي وقالتلي مو عيب تقولو انو غرام عند جوزها وهية متطلقة
• غرام بصدمة : حدا سمعها????
• حلا : لا ماحدا سمع بس انتي بتعرفي سارة هلئ الا ما ترمي شي كلمة وتخليكي سيرة ع لسان النسوان
• غرام : خلص ماتهكلي هم انتي مو ذنبك ،بس سارة الحقيرة الله لايوفقها مابتقدر تعيش بلا مشاكل ............قام غرام وقفت وحكت بصوت مسموع : ياجماعة بكرا الصباحية عنا لإني مشتاقة للكل بس هلئ اعذروني بدي روح عالبيت زوجي عم يستناني
• نورا : جوزك اجا معك بنتي ?
• رهف : اي خالة امير وطلال اجو معنا
• سارة بلئم : غريبة مع انو سمعنا إنو غرام
ج عليهن ومقهورة : صبايا تعو شوفو ست غرام شو عم تعمل عالسطح ....قربو البنات عالحيط وشافوها
• رهف : جوزها وهية حرة لاعيب ولا حرام
• سارة : اي فهمنا انو جوزها بس يروحو ينضبو بالغرفة مو يقعدو عالاساطيح يتمعشقو
• رهف : لما كانو ينضبو بالغرفة حكيتي عنهن انو متطلقين ولما شفتيهن بحبو بعض ومنسجمين ماعجبك
• آية (وحدة من البنات) : اي سارة عنجد خلص اتركيهن براحتهن عاد وبكفي ترمي حكي
• رهف : تعالو نقعد هنيك ويلي حابة تتفرج تضل واقفة ... قعدت رهف عالجهة التانية من السطح منشان غرام وامير ماعاد يبينو والصبايا قعدو معها وسارة تركتهم ونزلت على بيتها
• غرام قربت باست امير وقالتلو : قوم خلينا نقعد بهديك الجهة هيك مامنبين ع حدا واذا حدا طلع عالسطح مابشوفنا .........حملها امير بين ايديه وقعد محل ما دلتو
• امير عم يلعب بشعراتا : غرامي ... بتحبيني ?!
• غرام : عندك شك
• امير : بدي اسمعا منك بتحبيني
• غرام عم تبوسو من خدودو وعيونو : بحبك و بعشقك وبموت عليك وعالارض يلي بتمشي عليها
• امير دايب فيها : شوكمان
• غرام قربت لعند ادنو وهمست بصوت رومنسي : بدي ياك
• امير : نحنا عالسطح
• غرام : ماحدا شايفنا وباب السطح مسكر يلاااا
• امير بضحكة : شو يلا ?
• غرام بهيام : ماعاد فيني اتحمل بدي ياك ........امير حط ايدو على تمها ليكتم شهقاتها وغاص معها ببوسة طويلة ...........بعد نص ساعة رن تلفون امير
• غرام :مين
• امير : هاد طلال منشان نروح عالقصر
• غرام عم تسكر زرار قميص امير : اي رد عليه بلى مايطلع جنانو .....رد أمير عليه وقلو انو جاي وقام لينزل
• غرام : لاتتأخر واصحك تنام هنيك ها عم استناك
• امير شدها من خصرها : ليش فيني اتأخر عالعسل ....خبي رقبتك منيح مبينة زرقة
• غرام : هلئ بس انزل بلبس فستان غير هاد صدرو مفتوح
• امير : يؤبرني الفستان والقشطة يلي تحت الفستان (غمزهاوباسها)
• غرام : يلاروح مو وقت قلة الادب هلئ بغير رايي ومابخليك تروح ها ....ضمها لصدرو وأخد بوسات وراح.........خلص شغلو وجاب الاغراض يلي بدو ياها ورجع
• بالليل وقت النوم غيرت غرام ولبست فستان نوم وتسطحت بحضن امير
• امير : شورأيك نرجع نسكن بالقصر
• غرام : .............
• امير : ولا عجبتكن سكنة المدينة ?.....حبي ...... غرامي ....
• صحيت غرام من شرودها : ااااا شو ??
• امير : شو شو ..عم حاكيكي وين شاردة
• غرام : خلينا بكرا نروح عالدكتورة
• امير جلس قعدتووحط ايدو عخدها : عم يوجعك شي?
• غرام : لا مو موجوعة..... بس بدي يصير حمل ونعوض البيبي يلي راح😔
• امير : حياتي نحنا رجعنا لبعض جديد يعني بدنا شوية وقت ليصير حمل
• غرام : خايفة ..لانو بقولو الحمل الاول حساس واذا مازبط بأثر عالحمل التاني
• امير ضمها لصدرو : لاتخافي ما رح يصير شي مو منيح ومتل ما حبلتي اول مرة بتحبلي مرة تانية.................................بعد يومين رهف تأخرت دورتها وعملت تحليل طلعت حامل والكل فرحلها وغرام غرقت بخوفها اكتر........بنهاية الاسبوع رجعو عالمدينة وغرام عملت فحوصات وماطلع عندها مشاكل ابدا وصارت تلتهي بالدراسة والجامعة منشان ماتضل تفكر ____________
بعد سنة جابت رهف بنوتة حلوة وطلال سماها رفيف😍تخرجت غرام وسافرت مع امير على امريكا 3 شهور ،عملت فحوصات بالمشفى يلي تعالج فيها وطلعت سليمة ....امير خلص شغلو ورجعو عالبلد وبعد ستة اشهر غرام طلعت حامل وأمير طار عقلو فيها وعم ينتظرو المولد على أحر من الجمر
• برأيكن المولود بنت ولاصبي🤤
❥━─➸➽❥النهااااية ❥━─➸➽❥
(( صبايا هي تجربتي الاولى ياريت كل صبية قرأت القصة تعطيني رأيها فيها وياريت تحطو اسمي #سامو بتعليق أرائكن بحبكننن كتيررر #سامو💋
وجوزا اتطلقو......عيون النسوان كلهن اتجهو على غرام يلي كانت مشتهية تهجم على سارة وتقتلها
• غرام : حبيبتشي سارة انتي بتعرفي انو جوزي رجل اعمال مهم إلو اسمو ومكانتو و شي طبيعي تطلع عليه اشاعات بس الغريب انو ماشفت هيك خبر لا عالتلفزيون ولا عالنت سمعت منك انتي .....ياترى مين يلي عم يطالع هالاشاعات الحقودة
• وحدة من النسوان : صحي بنتي كيف صار جوزك قالو بالتلفزيون انو ضل فترة طويلة بالمشفى
• غرام : الحمدلله خالة تحسن وصار كتير منيح ......رن تلفونها وكان أمير يلي عم يتصل فرحت إنو اتصل بالوقت المناسب فتحت خط وحطو عالسبيكر (مكبر الصوت) وعيونها على سارة
• غرام : الو
• امير : حياتي وينك طولتي
• غرام : حبيبي ليكني عند رهف قاعدة مع نسوان الضيعة كتير مشتاقتلن
• امير : ياعيوني انا كمان شتقتلك يلا تعي بتعرفيني مابقدر اقعد بدونك ياحلوة
• غرام بخجل من النسوان: اي يلا جاية .....سكرت الخط واتطلعت بطرف عينها على سارة يلي كيدها عم ياكلها وقالت : ماتواخذوني بس حبيت سمعكن مكالمة المتطلقين......😂صارو يضحكو على جملتها يلي قصفت سارة وبعد شوي سلمت غرام عالكل وطلعت لتروح ع بيت ابوها ،شافت حلا واقفة برا وعم تضحك
• غرام :ضحكيني معك دبة
• حلا : والله انو جوزك مية مية عجبني تمثيلو😂
• غرام : تمثيل شو ، رح تثبتي علينا كلمة متطلقين
• حلا : لا مو هيك بس انا يلي قلتلو يتصل فيكي لان النسوان عم يسألو عن قصة الطلاق😌
• غرام :هههههههه لك طالع منك يافصعونة بس والله فكرة حلوة هاتي بوسة😚........فاتت عالبيت سلمت على ابوها ورتبت تيابها وتياب امير بالخزانة وقعدو سوا طول النهار ... بالليل كانو لسا سهرانين بس غرام نعست واستئذنت منهم وفاتت نامت، أمير ضل ملتهي بالقصص والأحاديث مع عمو ومرت عمو وضلو سهرانين لبعد نص الليل وبعدها فات عالغرفة حضن غرام الغرقانة بالنوم ونام فورآ_______________ تاني يوم الصبح حس امير على بوسات لطيفة ،فتح عيونو هو وعم يضحك ،شاف غرام معانقتو ومبلشة فيه بوس ليفيق
• امير : ياريت كل أوقاتي صبح ،لحتى اتصبح بكل هالحب والدلال هاد
• غرام :يخليلي صباحك شو حلو ..يلا صحصح اشتقتلك
• امير ضمها لصدرو : امممم لهيك مبارح تركتيني سهران ونمتي لحالك
• غرام : اي نعست كتير وانتو طولتو بالسهرة
• امير :بتعرفي شغلة
• غرام : شو ?
• امير : جاي عبالي حبتين كرز مع عسل ....
• غرام دغري فهمت قصدو : قوم خلينا نطلع نصبح ع اهلي وبعدين بطعميك كرز وعسل ...
• امير شدها لعندو : ماعاد فيني اتحمل كل هالجمال من الصبح ....قربت غرام ع شفافو وباستو بوسة سريعةوقامت قالتلو يلا انا سابقتك وطلعت لبرا بسرعة ........طلعو عالصالون وفطرو سوا واجا طلال وعمو قعدو معهن لبعد العصر عملو غدا وتغدو وطالعو كراسي لقدام باب البيت وقعدو برا وصار كل شوي يجي حدا من الجيران ومعو كرسيه وقعدو جمعة كبيرة واصوات الحكي والضحك عالية ...المسا بالليل قامت غرام لمت كاسات الشاي ونادت لرهف
• غرام : بدي منك شغلة
• رهف : شو
• غرام: بدي تطالعي سارة عالسطح تبعكن بأي طريقة
• رهف : ع سطحنا ?? ليش
• غرام : حيطان سطحنا عالية من كل الجهات الا من جهة سطحكن الحيط واطي بدي منك تطالعي سارة ع سطحكن وانا رح نادي لامير عالسطح بدي اتغزل فيه شوي قدامها
• رهف : ما أقواكي 😂 كيف بدك تتغزلي فيه اصلا الصوت مابينسمع
• غرام : لك هبلة مو غزل حكي يعني بدي ضمو بوسو ويبوسني هيك شي بدي جننها وفرجيها امير قديش مدللني وخليها عنجد تموت من قهرها
• رهف : ليكي مو انا يلي رح طالعها هية رح تطلعي معي لحالها
• غرام : شلون
• رهف : هلئ انا بقعد جنبها وبعتيلي مسج انك طالعة عالسطح مع امير منشان اذا حدا سأل عنك وهية جنبي اكيد رح تقرأ المسج ..وهون انا بقول لوحدة من الصبايا تقوم معي لنزل الغسيل عن السطح
• غرام : وطبعا سارة رح تطلع ركد😂برافوو عليكي ........راحت رهف قعدت جنب سارة وغرام بعتتلا المسج ومشيت الخطة عالتمام
• وقفت رهف : حلا قومي معي ساعديني بتنزيل الغسيل
• سارة : انا جاية معك ....ولا قلك صبايا قومو نطلع كلنا عالسطح منشم هوا ومنحكي ع راحتنا ..عجبتهم الفكرة وطلعو كل الصبايا مع رهف عالسطح😂...رهف كتبت مسج لغرام (( غرامو انا عالسطح والست سارة طالعت معنا كل البنات )) غرام قرأت المسج وضحكت قالت : هيك احسن خليهن كلهن يشوفونا وماعاد يصدقو هالحرباية ....طلعت لبرا نادت لامير وبعد شوي دخل لعندها
• امير : اي حبي بدك شي
• غرام : تعا نطلع عالسطح شوي اشتقت نقعد لحالنا ....مسكت ايدو وطلعو عالسطح
• غرام : تعال نقعد هنيك عالمرجوحة (( مقابيل سطح رهف في مرجوحة قديمة كرسي كبير قعدو عليها ))
• امير قعد غرام بحضو ورفعلا شعرها : فكرتك انشغلتي بالبنات ونسيتي جوزك حبيبك
• غرام لفت ايديها ورا رقبتو : معقول انسى جوزي (باستو من تمو)... حبيبي بتبوسو كمان مرة.....وقلبي💋...وعمري💋 ...وحياتي💋..وكل سنيني💋 مع كل كلمة عم تبوسو وأمير دايب بين ايديها
• من الجهة التانية سارة واقفة عم تتفر
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصص وروايات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #أمير_الغرام "قراءة ممتعة" 🌸♥️»
قصة جديدة : #الفصيلة

قراءة ممتعة🫡
#الفصيلةَ
#الجزء_الاول
امل{الام}:لك يا بنات وينكو هلأ بفيق ابوكو وبعدنا ما مجهزين الفطور
فتحت عيونها الخضر وقامت عن التخت ربطت شعرها الاشقر الطويل الي بوصل لركبتها وطلعت من الغرفه
..{وهي عم تتاوب}:يا ماما ليه عم تصرخي من الصبح
امل:من الصبح صارت الساعه 8 وابوكي راح يفيق ونحنا بعدنا ما محضرين الفطور
...:ييي يلا يلا خليني اجهز الفطور واروح افيق رتيل وودق هلا بتاخرو عن المدرسه
امل{بحنان}:الله يرضى عليكي يا بنت قلبي ويبعتلك ابن الحلال الي يقدرك ويسعدك يا شمس يا بنتي
شمس:ههههه ماما بعدني صغيره بكير على زواج
امل{بعصبية}:لك صار عمرك 22سنة وبتقولي بكير على زواج بس كنت قدك كان عندي ياكي وحامل بخواتك
شمس:ههههه راح اهرب قبل ما تفتحلي موال كل يوم[راحت شمس اتحضر الفطور لأهلها] (شمس بنت من محافظة بالعراق ساكنه ببغدا هي،وابوها،وامها،واخواتها التوام[رتيل وودق]ما عندها اخوات شباب بس هل شي ما مضايق ابوهن ابدا ودائما بقلهن عندي ياكو بالدنيا،عمرها 22سنة مخلصه جامعه"هندسة كمبيوتر"بس ما بتشتغل عندهن بالعائلة "عائلة شيوخ وعشائره سكانين بالبصرة" ممنوع البنت لا تتعلم ولا تشتغل،ابوها بس خلقو بناتو خاف عليهن من عادات العشائر الي عندهن اخد عائلتو واجا على بغداد وعلم بناتو بس ممنوع يشتغلو،وما رجع لهناك ابدا كل فتره والتانيه بحكي مع اهلو.وضعهن المادي ماشي الحال الاب موظف حكومي والام ربت بيت[اخواتها عمرهن 18سنة]
شمس{بعد ما خلصت الفطور}:ماما يلا فيقي بابا على بين ما فيق البنات
امل:ماشي حبيبتي يلا[وفاتت اتفيق زوجها]
شمس{فاتت على غرفة اخواتها وفتحت البرادي}:يلا يا حلوين فيقو يا كسلانين راح تتاخرو على مدرسه
رتيل وودق{بنوم}:اختي قفلي البرادي بدنا نام
شمس{راحت كشفت الحرام}:لا يلا قومو احسن ما انادي ماما وتجي تقلكو محاضرة كل يوم
رتيل وودق{بسرعه قومو عن التخت}:لا قمنا يلا راح نغسل ونلبس ونجي وراكي[هني تؤام واغلب حكيهن بحكو مع بعض ههه]
شمس:ضلكو احكو مع بعض لاشوف
رتيل وودق:تؤام شو نعمل🤷🏻‍♀️
شمس:هههه يلا امشو[وطلعت من الغرفه]

شمس طلعت من الغرفه،شافت ابوها قاعد على طاولة راحت لعندو..
شمس{بابتسامة صافيه}:صباح الخير يا احلا اب بالدنيا[وبوست خدو]
خالد{بابتسامة حنان}:صباح النور يا وردتي
امل{وهي طالعه من المطبخ وماسكه الشاي}:شو يا مبين عم تتغزلو ببعض من الصبح شو في
شمس:هههه شو ماما عم تغاري على بابا
امل{اطلعت فيها ورجعت اطلعت بخالد}:اذ ما غرت عليه على مين بدي غار[ابوها وامها اخدو بعض بعد قصه حب طويله بكونو ولاد العم]
شمس:يسلملي الي بغار
امل:اهدي يا بنت وقعدي افطري وانت ساكته وين اخواتك
شمس:هههه ليكهن جاين ورايه
رتيل وودق:صباح الخير[وراحو بوسو امهن وابوهن وقعدو حد بعض وبلشو ياكلو]
شمس:بابا بدي احكي معك بموضوع
خالد:اي حبيبتي احكي
شمس:بابا انا حابي اشتغل
خالد{ترك الاكل واطلع فيها}:ليه بابا انا مقصر معك بشي
شمس{بسرعه}:لا لا بابا ما مقصر بس انو انا معي شهاده وبقدر اشتغل فيها ومنو بضيع وقت ومنو بساعدك بمصروف البيت
خالد:لا بابا انت ارتاحي وانا مجبور اجبلك كل شي بتحتاجي واذ بتحبني وما بدك ياني ازعل ما عاد اتجيبي موضوع الشغل على لسانك
شمس{فقدة الامل}:ماشي بابا مثل ما بدك
خالد:حبيبتي ما تزعلي انا عم احكي لمصلحتك رتيل وودق خلصتو بابا عشان اوصلكو معي
رتيل وودق:اي بابا خلصنا[وقامو بوسو امهن وشمس وطلعو مع ابوهن]
"هيك كانت حياتنا كلها حب وسعاده،يا ترى راح اضل هيك حياتهن او لا"
عند خالد
كان قاعد بالشغل وعم يشتغل بالملفات واذ برن تلفونو حمل التلفون واطلع بالاسم وابتسم

خالد{فتح المكالمة}:اهلين اخي ابو بكر كيفك وكيف العائلة انشالله كلو تمام
ابو بكر:اهلين اخي،اخي لازم ترجع لهون انت وعائلتك الوضع هون خربان
خالد{بخوف قام وقف}:شو في شو صاير معكو صاير شي ل امي او ابي
ابو بكر:لا امي وابي ما مالهن شس بس ابني ابني بكر قتل واحد من عشيره تانيه،والعشيره طالبة راسو لابني اخي راح اخسر وحيده يا اخي تعال لهون لازم اتكون واقف معنا بهل محني
خالد:ماشي اخي المسا انشالله منكون عنكو انا والعائلة انت ما تخاف انشالله راح نلاقي حل اول ما اوصل
ابو بكر:ماشي اخي ما تتاخرو
"خالد قفل التلفون وراح اخد اجازة لشهر وراح على بيت يخبر عائلتو"
بالبصره عند اهل خالد...
ابو بكر:ابي حكيت مع اخي خالد وقلي انو المسا راح يكون هون هو وعائلتو
الحاج{ابو لخالد،وهو عم يهز برجلو}:انشالله ابني يوصل بخير وسلامة
ابو بكر:بس ابي خالد راح يقبل يعطى بنت من بناتو فصيله لعشيره تانيه
الحاج:راح يقبل ما في عنا خيار غيرو اذ ما وافق راح يضل الثأر لسنين وما راح يهدى غير اذ ماتت عائلة من العائلتين ونحنا ما قد عشيرة الشيخ ابو اسد
ابو بكر{اطلع على ابنو بأسى،الي قاعد وعلامات الا لا مباله على وجهة}:كل الحق عليك يا ريتك موتت قبل ما تخلق وما سودتلي وجهة ا الله لا يسامحك بسببك بنت عمك رح تصير فصيلة بتعرف شو يعني فصيلة بنت اخي رح تصير خادمة بسبب عاميلك السوده
بكر:ما تحط الحق عليه هو وما خلني اخد البنت معي ومنعني وعمل حالو انو فيو شرف[الحاج قام وقف بعصبية وراح لعندو بكر اول ما شاف جدو وقف،قام وقف بسرعه الحاج بس وصل لعندو رفع ايدو وضربو كف على وجهو برمو للجهة]الحاج:لك انت واحد ما عندك شرف لك لو كان الدم بوقف بقتلك كان سلمتك الهن من زمان [ومسكو من كنزتو]لك انا بسببك راح اعطيهن حفيدتي الي بعدني ما شوفتها لحد هلأ روح يا بكر الاه يغضب عليك[وبرم لعندو ابنو] بس نخلص من المصيبه الي حطنا فيها ابنك ما عاد بدي شوفو بلبيت[وراح على غرفتو]
ابو بكر{بحزن}:الله يسود وجهك مثل ما سودت وجهي قدم العالم[وطلع لفوق]
عند خالد بلبيت
خالد وصل على بيت بأقل من 10دقائق،امل وشمس كانو بالمطبخ عم يطبخو وسمعو فتحت الباب
امل:معقول اجى ابوكي بس بعد بكير لحتى يجي من الشغل
شمس{وهي حاسه انو في شي راح يصير بس ما بينت لامها}:ما بعرف هلأ منشوف[وراحو على صالون شافو خالد قاعد على كرسي وحاطط ايدو على راسو]
امل:حبيبي شو صاير معك صاير شي بالشغل
خالد:لا ما في شي،جهزو غراضكو من هون للمسا
شمس وامل:ليه وين رايحين المسا
خالد{قام وقف}:راح انروح على البصرة عند اهلي
امل{وهي حاطه ايديها على قلبها}:شو في بالبصرة
خالد{وهو عم يمشي تجاه الغرفه}:ابن اخي بكر قتل واحد من عشيرة تانيه
امل:بروح انا وانت البنات خليهن هون
خالد:كيف بدنا نترك البنات لحالهن ونحنا انسافر
امل:اي شو يعني بضلهن بلبيت ما بصير عليهن شي
خالد:الي عندي حكيتو جهزو غراضكو لشهر[وفات على غرفة]"امل قعدت على كرسي وحطت ايديها على رأسها وبلشت تبكي"
شمس{نزلت قعدت على ركبتها مقابيل امها}:ماما ليه عم تبكي وليه ما بدك يانى انروح على بيت جدو انت طول عمرك تمنعنا انروح.
امل:شمس انا عم اعمل هيك عشان احميكو من عادات العشائر والشيوخ
شمس:ماما شو هي عادات العشائر دائما بتحكي هل كلمة بس ولا مره شرحتي عن شو بتقصدي
امل{بقلبها}:يارب ما يكون الي بالي صحيح يارب ما تخلني اعيش هيدك الشعور يارب ما بدي اخسر حدا من بناتي
شمس{وهي عم تهز امل}:ماما ماما وين رحتي عم احكي معك
امل{حطت ايديها على خد شمس}:لكني حبيبتي معك،شمس حبيبتي قومي ضبي غراضك وغراض خواتك عشان بس يجو نطلع دغري[وقامت راحت على غرفتها]
شمس:ما بعرف حاسي في شي راح يصير انشالله خير[وفاتت اتضب الغراض]
بعد مرور ساعه كانو مخلصين كل شي ولابسين ورتيل وودق رجعو من المدرسه وعرفو بالخبر وانبسطو اكتير ركبو بالسياره ومشيو..
بعد مرور 6ساعات كانت السيارة واقفي قدم قصر من قصور البصره
شمش{باندهاش}:بابا هيد بيت دار جدو
خالد:اي حبيبتي[واطلع لورا على بناتو]بابا بدي ياكو تنتبهو على حكيكو وتصرفتكو نحنا هون بالبصره ما بغداد وهون عشائره شيوخ
امل:خالد انا بعرف شو مربيه بناتي ومعلمتهن كيف يتصرفو بس ما بدي يصير الشي الي خيافي منو
خالد{حط ايدو على ايد امل}:حبيبتي كوني واثقه انو اذ الشي الي حكتلي هو مزبوط راح نروح من هون دغري.
امل:انشالله حبيبي
شمس ورتيل وودق:فهمونا شو عم تحكو
خالد:ايوا كنا بتانن يحكو مع بعض صرنا بثلاثة
امل:هههههه شوفت قلتلك بناتي
خالد:ههه يلا خلونا ننزل
الكل:يلا[ونزلو من السياره وكان في عالم واقفين قدم الباب]
خالد{ركض لعند ابو وباس ايدو وحضنو}:ابي
الحاج{رمى العصايه وحضنو}:يا ابني هيك بتسافر وما بتعود ترجع هيك بهون عليك تبعد عني وعن امك
خالد{بعد عنو وباس راسو}:ظروف الحياة يا أبي بس خلص رجعت لهون وانشالله كل فتره بصير اجى زيارة
الحاج:اهلا وسهلا فيك البيت بيتك وايه وقت بتجي لهون[خالد راح لعند اخواتو"ابو بكر وابو خالد" وسلم عليهن
الحاج{وهو عم يطلع لورا خالد}:شو ما بدك تعرفنا على بناتك
خالد:اكيد ابيشمس{همسة لامها}:ليه الكل عم يطلع عليهن هيك
امل:لانو لبسكو غريب عن هون{برمو الصور}
رتيل وودق:شو الغريب فيو ماما
امل:ماما هون عائلات شيوخ وكل الحريم بلبسو عبايات وما في ولا مرأه او بنت بتطلع بدون عباية
شمس:No way عباية
امل:ولا وحدي فيكو تحكي بالانكليزي جوا احسن ما يفكرو انو عم تتمسخرو عليهن
شمس ورتيل وودق:هههههههه لا ما راح نحكي
خالد{بصراخ}:امل جيبي البنات وتعو لهون
امل:امشو ماما وما تضحكو[وراحو لعندهن]
الحاج{اول ما شاف البنات اخدهن بحضنو دغري وشد عليهن وبكى}:اهلين فيكو يا بنات الغالي نورتو[بعد عنهن وباس راسهن]الله يحميكو ويبعتلكو ايام حلوه مثلكو
خالد{وهو عم يأشر على شمس}:بابا هيدي شمس بنتي الكبير[وأشر على التؤام]بابا وهيدول رتيل وودق بناتي التؤام
الحاج:ماشالله بناتك كبار وما بيعرفو اهلهن
خالد:ظروف ابي ظروف بس الحمدلله انو اجتمعنا بعد كل هل وقت[وبعد السلام والترحيب فاتو لجوا،وكانت كل العائلة مجتمعه سلمو عليهن ومنهن البكي من الفرحة ومنهن الي غارو من جمال البنات والي كان يطلع عليهن من فوق لتحت بسبب لبسهن وبعد وقت قصير حطو العشا وكل واحد طلع على غرفتو لحتى يرتاح،شمس واخواتها بغرفه وحده]
تاني يوم بغرفة البنات..
شمس:رتيل وودق يلا فيقو لازم ننزل بكير عشان ما حدا يحكي علينا
رتيل وودق:اختي كمان شوي بدنا انام
شمس:معكو دقيقة اذ ما قمتو رايحه اجيب ماما اتفيقو
رتيل وودق:لا لا قمنا
شمس:هههههه شاطرين يلا قمو اغسلو وجهكو وفرشو سنانكو على بين ما اطول اواعي لالنا
رتيل وودق:ماشي اختي بس طولي شي طويل عشان ما حدا يطلع علينا مثل مبارح من فوق لتحت
شمس:ههههه يخرب بيتكو لسانكو شو طويل،يلا قيمو خلصو بسرعه
رتيل وودق:ماشي اختي[وقامو]
وبعد وقت كانو واقفين قدم المرايه وعم يلفو الشال
شمس:هيك اوعينا زابطين وما حدا راح يحكي علينا[برمو الصورة]
رتيل وودق:بس راح يحكو على جمالك
شمس:ههههه يخليلي ياكو انتو اجمل طالعين بتشبهو القمر وهلأ خلينا ننزل انحضر معهن الفطور
رتيل وودق:ماشي اختي يلا[ونزلو لتحت راحو على مطبخ وشافو نسوان العائلة عم تحضر الفطور ساعدوهن بنقل الفطور على طاولة الي بالمطبخ،ونادو العائلة وافطرو والبنات ضبت الاكل وعملو شاي وراحو على صالون يقعدو]
خالد:ابي امتى راح اتصير قعدة العشائر لحتى نعرف شو بدهن
الحاج{بتوتر}:القعده صارت ابني
خالد:اي الحمدلله ابي وشو بدهن لحتى يوقف الدم بين العائلتين
الحاج{بتوتر}:بدهن بدهن
خالد:ابي شو مالك احكي يعني بدهن مصاري اديه بدهن ونحنا جاهزين الخير اكتير والحمدلله
ابو بكر:لا اخي ما بدهن مصاري هني ما بحاجه الله نعام عليهن بكل شي
خالد{والخوف بلش يحتل قلبو}:لكن اخي شو بدهن احكي شو[ما حدا رد]ليه ما حدا عم يرد
ام بكر{بعدم مباله}:بدهن فصيلة وراح نعطهن وحدي من بناتك اختار ايه وحدي عشان نبعتها لعندهن بكرا
خالد{قام وقف وبعصبية}:نعم بدكو اعطيهن وحدي من بناتي لك هيدول بناتي سمعتو بناتي من لحمي ودمي عم تقولها هيك ببساطه كاني بدي اعطيهن قطعة اواعي انا مستحيل اعطى بنت من بناتي لو شو ما صار[برم لعند أمل]امل خدي البنات واطلعو ضبو غراضكو راح نرجع اليوم على بيتنا(امل اخدت بناتها وطلعت لفوق دغري)
ام بكر:راح تعطهين وحدي من بناتك انا ما مستعده اخسر ابني كرمالكو
الحاج:خرسي يا مرأه وطلعي لفوق
ام بكر:امرك عمي بس بنبهكو اذ ابني صرلو شي راح اطلع من البيت[واجت بدها تطلع بس وقفها صوت]
ابو بكر:وقفي عندك ابتهال،ضبي غراضك وروحي على بيت اهلك انت طالق
ابتهال:انت شو عم تحكي واعي لحالك شو حكيت
ابو بكر:اي واعي واكتير منيح وانا ما عشان ابنك بدي اعطيهن بنت من العائله لا انا عشان يوقف الدم بين العشيرتين لو كان راح يوقف بموت ابنك كان انا قتلتو من زمان عشان سودلي وجهي قدم العالم روح الله يغضب عليكي وعلى هيك تربية ربيتي هي[ابتهال طلعت على غرفتها تبكي]
الحاج{راح لعند خالد}:ابني ما عنا حل غير هيد اذ ما بعتلهن هي بكرا راح يصير في بحر دم وما راح يوقف لعشر سنين لقدم،انا اهون عليه اعطيهن روحي وما اعطيهن بنت من بناتك بس نحنا محطوطين تحت الامر الواقع
خالد:ابي كيف بدك ياني اعطيهن بنتي قطعه من روحي
ابو بكر{برجاء}:اخي بترجاك وافق كرمال انوقف الدم بين العائلتين نحنا ما قد عشيرة الشيخ ابو اسد
الحاج:ابني وافق
الحاجه{امو لخالد}:ابني وافق
خالد:امي كيف بدك ياني اعطيهن بنتي لك هيدي بنتي ما فيني
الحاجه:ابني الله يرضى عليك وافق[وصار يقنع فيو لحتى يوافق]
خالد{بعد وقت طويل من الحكي معو،اخد نفس عميق وغمض عيونو وحس بغصه بقلبو}:ماشي بس بنتي راح اتعيش معزز مكرمه عندهن وراح يكتبو عليها بالمحكمه مش بس عند الشيخ
ابو بكر:اخي ما راح يقبلو
خالد:الي عندي حكيتو اذ ما عملت هيك ما راح اضمن حق بنتي بالمستقبل
الحاج:ماشي ابني راح نحكي معهن
خالد{بقلبو}:يارب ما يوافقو يارب
بالغرفه عند البنات_
شمس:ماما بابا ما راح يقبل يعطى وحدي منا فصيلة صح
امل:اكيد ماما ما تخافو انتو
رتيل وودق:اختي شو يعني فصيلة
شمس:فصلية يعني...
شمس:اختي اذ كان في ثأر كبير بين عائلتين وعشان يوقفو الدم باخدو بنت واحد من العائلة بكتب عليها يعني بتزوجها وبعملوها خادمه ما الها حقوق
رتيل وودق:شو هل عادات وين الدولة عن هيك عادات
امل:ماما الدولة ما خصها بحكم العشائر هون شيوخ العشائر هني الي بحكمو
شمس:انشالله خير يلا ماما نحنا خلصنا خلينا ننزل
امل:يلا حبيباتي[ونزلو لتحت وكان خالد واقف حد اخو]
امل:خالد نحنا خلصنا امتى راح نمشي
خالد:ما راح نروح
امل{بخوف}:بس انت قلت راح نمشي[وطلعت فيو]ما تقلي الشي الي عم فكر فيو صح
خالد{اعطهن ضهرو}:امل كمان ساعه بتروحي مع امي وبتاخدو شمس معكو على سوق اشترولها كل شي بحاجتو عند بيت زوجها
شمس:بابا شو قصدك بالحكي
امل{راحت لعندو ووقفت قدمو}:خالد شو قصدك فهمني راح تعطيهن شمس صح فهمني راح تعطيهن بنتك،انا نبهتك من قبل ما نجي لانو كنت حاسي راح يصير هيك وقلتلك الا بناتي يا خالد
خالد:الي عندي حكيتو
شمس{بصراخ وبكى}:انا ما موافقه مستحيل اروح فصيلة سمعتو مستحيل لو بدي اقتل حالي ما راح اروح لك انت ابي فكر بمصلحتي ما بتعرف شو يعني فصيلة لك انا بنتك والله بنتك ما راح اروح هيد اخرا كلام عندي
خالد{قرب منها وضربها كف قوي نزل الدم من شفتها}:انا ما عندي بنات اتعلي صوتها اطلعي لفوق ما بدي شوف وجهك وبكرا راح تروحي يعني راح تروحي
شمس حطت ايديها على خدها وركضت لفوق ولحقتها امها
امل{وهي عم تقرب منها}:بنتي روقي ما تعملي بحالك هيك
شمس{طلعت فيها بعيون مثل الجمر وبكى}:ما دخلكو فيني ما حدا يدخل انتو ما بتحبوني سمعتو ما حدا بحبني منكو همكو بس مصلحتكو[برمو الصورة]
امل{ببكى}:امي ليه هيك عم تحكي نحنا ما منحبك لك انت بنتنا وقطعة منا
شمس:ههههههه بتحبوني عن ايه حب عم تحكو بدكو تعطوني فصيلة لعشيره تانيه عشان مصلحتكو
امل:بس بن[شمس وقفتها]
شمس:ما عاد بدي اسمع شي من اليوم اعتبرو انو ما عاد عنكو بنت اسمها شمس[وبرمت وجها]انزلي خبريهن ما بدي روح على سوق معكو[ نزلت امل لتحت وهي عم تبكي على حظ بنتها الكبير]
امل{لخالد ببكي}:خالد ليه هيك عملت،مش انت قلتلي انك ما راح تسمح لهل شي يصير خالد هيدي بنتنا الكبير هيدي شمس بنتنا كيف بدنا نعطها فصيلة فهمني كيف قبلت تعطي بنتك خدامه لك انت بتعرف شو يعني فصيلة
خالد{بصراخ}:ما عاد بدي اسمع شي بخصوص هيد الموضوع شمس راح تروح يعني راح تروح انا ما مستعد اخسر اخواتي وابي كرمال بنت عقلها صغير،انا كل يوم فيني جيب بنت بس ما كل يوم فيني جيب اب واخ يكونو معي على حلوه وعلى مره وما تنسي انو انا بالاخير ابن شيوخ ومستعد ضحي بكل شي كرمال شيخ العشيرة الي هو ابي[وهون انهار وقعد على الارض وصار يبكي بقهر امل ما تحملت اتشوف زوجها وحبيبها هيك حالتو نزلت لعندو وضمتو هو شد عليها]اخخخ يا امل لو اتحسي بالنار الي شاعله بقلبي لك انا راح اخسر بنتي لك شمس بنتي وروحي وقطعة من قلبي،بس إذ ما راحت راح اخسر عائلتي كلها ابي واخي وعمي وولادهن،شمس الوحيدة الي بتقدر تخلصنا من هل المصيبة الي حطنا فيها ابن اخي الواطي..
امل{ببكي}:الله يحميها انشالله راح اتكون بخير شمس انت ما تخاف عليها الله راح يكون معها
خالد{بعد عنها وطلع فيها}:وينها عم تجهز حالهالتنزلو على سوق
امل{وهي عم تمسح دموع خالد}:لا حبيبي ما راح تنزل راح انزل انا وامي[امو لخالد]
خالد أتفهم الوضع وما حب يحكي اكثر لانو حاسس بشعور بنتو بهيد الوقت قام وطلع على غرفتو،وامل راحت عند الحاجه وطلبت منها تنزل معها على سوق ليشترو جاهز عروس لشمس.
بمكان تاني اول مره راح نروح عليه...
يتتبع....
الجز۽الثاني

:ابي كيف بدك ياني اكتب عليها بالمحكمة هيدي فصيلة يعني خدامه تحت رجلي وانا
جواد{ابو اسد}:ابني هيد قررهن واذ ما نفذنا ما راح يبعتو البنت لهون وهل شي برجعلك نحنا من الاول ما كنا بدنا ناخد فصيلة بس انت اسرت انك تاخد فصيلة وعشان هيك الفصيلة لالك سمعت يا اسد
اسد{بعصبية}:انا ما راح اكتب عليها بالمحكمه وهيد اخرا قرار عندي
جواد{بعصبية اكثر}:لكن البنت ما راح تجي
اسد:لا بدها تجي غصب عن كل عائلتها
الحاج:اسد بغضب عليك دنيا واخرا اذ ما بتكتب عليها بالمحكمة
اسد{ضعف قدم كلمة ابو}:بس ابي
جواد:الي عندي حكيتو
اسد{باستسلام}:بتامر ابي[وطلع برا البيت وركب بسيارتو ومشي وقف السيارة قدم البحر وصفن فيو]
اسد ابن شيخ العشيرة الكبير بشتغل ضابط بالشرطه عمرو 30سنة طولو 189 ووزنو 90 ضخم وجسمو كلو عضلات عصبي لدرجه ما بتوصف وبس يعصب ما بيعرف حدا"اسمر بس ما اكتير شعرو عالي وعندو لحيه خفيفه عيونو كبار ولونهن اخضر غامق وعندو نظرة حادة جذابة ورموشو كثاف متزوج بنت عمو{نور}.
عائلتو متكوني من امو وابو و3 شباب وبنتين.
الشباب:معتصم{27 سنة متزوج عندو ولد وبنت}،حسان{25 سنة متزوج عندو ولد وبنت}، كنان{22سنة الي مات اعزاب}
البنات:مروة{26سنة متزوجه ابن عمها عندها بنتين وولد}،بيان{22سنة تؤام هي وكنان عازبه}
_____________

اسد كان قاعد على البحر وشارد رجع بذاكرتو لورا..
فلاااش
اسد كان قاعد بمكتبو مع صاحبو المقرب {بسام}وعم يحكو بخصوص الشغل وفجاة دق تلفون اسد
اسد{مسك التلفون وفتح التلفون}:اهلين اخي كنان كيفك
بدر{رفيق كنان،ببكي}:اخي اسد انا بدر
اسد:ليه عم تبكي شو في وين كنان اعطني احكي معو ليه انت الي ماسك تلفونو اعطني كنان[ما كان يرد،وبس سامع صوت بكى وشهقات بدر]بدر احكي شو صاير
بدر{ببكي}:اخي كنان مات مات انقتل انقتل
نزل الحكي على اسد مثل الصاعقه كانو وقفت الدنيا عندو اتمنى يموت قبل ما يسمع خبر موت اخو الصغير بحياتو ما عتبرو اخو كان بالنسبة الو صديقو ابنو كيف هيك مات وتركني،اسد ما عم يقدر يحكي
اسد{بدون وعي}:وين انتو
بدر:اخي نحنا بمستشفى المدينه
اسد قفل التلفون بدون ما يرد وحمل غراضو وطلع بسرعه بدون ما يحكي مع حدا وبسام ركض ورا وهو عم ينادلو بس اسد ما كان يرد على حدا ركب سيارتو وباقل من 10دقائق كان واقف قدم باب المستشفى
اسد{فات لجوا وصار يدور على بدر شافو واقف قدم غرفة وعم يبكي راح لعندو بسرع،وبصوت مقهور}:بدر اخي اخي وينو بعدو عايش صح[مسكو من كنزتو]احكي بعدو عايش صح عايش[بدر ببكي وعيونو مثل الجمر برم وجهو لجهة التانية واشر باصبعو على غرفة من الغرف]
اسد فات يركض لجوا وكانو عم يقنع حالو انو اخو بعدو عايش وما تركو،وقف مصدوم لم شاف اخو جثة هامده على التخت ما عم يتحرك ومغمض عينو،راح لعندو بخطوات بطيئة ووقف قدمو ومسك ايدو
اسد{ببكي}:كنان حبيبي قوم يا اخي بترجاك قوم ما تكسرني هل كسره انا ما بقدر اتحمل الحياة بدونك قوم اخي،مش انت وعدتني انك ما راح تتركني وراح اضلك واقف معي[وصار يهزو]قوم لك قوم انا عم امرك انك اتقوم هلأ مش انت دائما بتسمع كلمتي وبحياتك ما كسرتها هلأ كمان ما تكسرها ما تكسرني بترجاك ما تعمل فيني هيك[وهو عم يبكي وماسك ايد كنان فات عندو بدر وراح حط ايدو على كتف اسد]
اسد{اطلع في وعيونو جمر}:مين عمل هيك
بدر{بتوتر}:ال الي عمل هي هيك
اسد{بصراخ وعصبية}:ااااحكي بسرعه مينننن
بدر{خاف من نبرة صوتو}:بكر بكر الي عمل هيك
اسد{وعيونو صارو اسود مثل كحل ليل}:مين بكرررر احكي مين
بدر:بكر ابن الشيخ ابو بكر شيخ عشيرة***
اسد{وهو عم يضبط اعصابو،بصراخ}:شو السبب
بدر:كان بكر بدو يعتدي على بنت بطريق مقطوعه والبنت كانت اتصرخ ونحنا كنا مرقين من هناك وسمعنا الصوت وكنان راح يركض لهناك وانقذ البنت وبكر صار بدو ياخد البنت غصب عنا وكلمة منو وكلمة من كنان بكر سحب السكينه وحطها بقلب كنان وركض بسرعه وانا جبت كنان لهون بس للاسف كان متوفي وانا دغري اتصلت فيك[اسد قام وقف،وطلع من الغرفه]
اسد{مسك التلفون واتصل باخو معتصم}:الو
معتصم:اهلين اخي
اسد:معتصم تعال انت وابي على مستشفى المدينة كنان اتوفى[وفصل الخط دغري]
معتصم دغري راح خبر اهلو بس ما قلهن انو كنان مات بس خبرهن انو تعبان وهو بالمستفى،وراحو كلهن على مستشفى بس واصلو شافو اسد واقف وعيونو حمر مثل الدم راحو لعندو بسرعه
جواد:اسد اخوك وينو شو صاير معو
اسد:ابي كنان اتوفى
جواد بس سمع حكي اسد ما عاد يقدر يشوف قدمو ووقع على الأرض ركضو لعندهن دغري واخدو على غرفة واسد راح خلص وراق الجنازة وقبل ما يروحو يدفنو اجا عمها وجدها لشمس على مستشفى...
الحاج{جدها لشمس}:السلام عليكم
جواد{بتعب}:وعليكم السلام اتفضل يا حج[جواد عرف انو ابنو ماتت بسبب حفيدو بس متربي انو ما يقلل احترام حدا]
الحاج{باسف}:اخي ابو اسد نحنا بنتاسف على شي الي عملو ابنا ونحنا جاهزين لكل شي بتامرو
اسد{بعصبية}:الدم بالدم غير هيك ما عنا حكى
جود:اسد اسكت[وبرم لعندهن]اخي بعد 3ايام راح نعمل قعده عشاير وانشالله خير
الحاج:انشالله وهلأ منستأذن البقيه بحياتكو[وراحو]بعد مرور 3 أيام اجو اهل بكر لعنا ومعهن شيخ عشائرة تانيه عشان يكون طرف خير بينتنا بس انا كنت ماخد قراري الدم بالدم وراح اخد بثار اخي كنان منهن وخليهن يبكو دم..
الحاج{اجدها لشمس}:شيخ جواد نحنا بنتاسف على شي الي عملو ابنا وشو ما بتطلبو نحنا جاهزين
اسد{وهو عم يكتم بعصبيتو}:الدم بالدم غير هيك ما عنا سلمونا الي قتل اخي احسن ما يصير الدم للركب
الحاج:بس يا اب
اسد{وقفو✋🏻}:الي عنا احكينا وهلأ اتفضلو بلا مترود
جواد{بعصبية}:اسد من امتى بنترد الضيوف الي موجودين بمضافتنا
اسد:بس يا ابي
جواد:خلص اسكت[اسد سكت احترام لابو وقعد على اعصابو]شيخ ابو خالد(جدها لشمس)حفيدك قتل ابني وهو باعز شبابو وانا بدي اخد بثار ابني[وبلش الصراخ من الطرفين]
شيخ{العشيرة التانيه}:بكفيييي نحنا هون لحتى نحلها مش لتتخانقو قعدو وخلينا نحكي[قعدو احترامهن للشيخ لانو هو شيخ كبير وكلمتو مسموعه]نحنا بدنا نحلها وانا عندي اقتراح بفيدكو انتو التانن
الكل:احكي شيخنا
الشيخ{اطلع عليهن}:شيخ ابو خالد عشان نوقف الدم وما نخسر ولادنا اعطوهن فصيلة و20 مليون
جواد{بعد ما فكر وشاف هيد انسب حل عشان يوقفو الدم بينتهن}:ونحنا موافقين يا شيخ ناخد الفصيلة بس المصاري لا نحنا عنا خير من الله وما بحاجة الحمدلله
ابو خالد{باسف}:بس يا شيخ نحنا ما عنا حفيداتي ساكنين ببغدا[اسد فكر انو عم يحكي عن اخوات بكر]
اسد{بقلبو}:اذ البنات ساكنين لحالهن ببغدا لا والله عائلة بترفع الراس والنعم
جواد:شيخ ابو بكر راح نعطكو مهلي يومين واذ ما جبتو الفصيلة راح تسلمونا ابنكو
ابو خالد{بحزن}:انشالله بصير خير اخي وهلأ بنستأذن راح نمشي[وسلمو وطلعو]
اسد{بعد ما فات ابوه على البيت وكان الكل مجتمع}:ابي مين راح ياخد الفصيلة
جواد:انت الي راح تاخدها
وقبل ما يرد قطعو صوت صريخ جايه من ورا.
نور:نعمممممم شو تفضلت ما سمعت بدك زوجي يتزوج عليه لا ومين فصيلة هيد الي ناقص اتجبلي ضرة خدامة
جواد{بعصبية}:اسد ضب مرتك احسن ما اقوم اموتها
اسد{وهو عم يكز على سنانو}:نور انقلعي لفوف وحسابك بعدين
نور:لا ما بدي انقلع وسمعني اذ بدك حدا يتزوج هيدي العاهره اتزوجها انت يا شيخ جواد واتسلى معها كم يوم ما احسن ما تزوجها لواحد متزوج وبحب مرتو
اسد والشرار صار يطير من عيونو بس سمعها غلطت على ابوه راح لعندها،مسكها من شعرها وطلعها على غرفة وبلش يضرب فيها
اسد{وهو عم يضربها}:يا حقيرة يا بنت الكلب عم تغلطي على ابي[ونزل لعندها ومسكها من شعوها بقوى]لك لسا ما خلقت الي بتغلط على ابي وسمعي ولي البنت راح اتزوجها يعني راح اتزوجها واذ جربتي تقربي عليها راح اطلع بروحك وحدي كلبة[ترك شعرها وتركها واطلع من الغرفه]
باااك،العودة للحاضر
اسد{بعد ما فاق من شردتو}:والله لخليكي تندمي على اليوم الي قررتي تجي فيو لعندي لطلع حزني على اخي من عيونك[وشغل السياره ومشي]
____
عند شمس كانت قاعدي بالغرفه وعم تبكي على حظها فاتت لعندها امل بعد ما راحت على السوق واشترت كل شي لشمس بتحتاجو هناك..
امل{بحزن}:بنتي بترجاكي ما تعملي بحالك هيك،قلبي عم يحترق عليكي بس اشوفك بهيك حالة
شمس{بهسترية}:هههههههههههههه لا صدقت لك انتو راح ادمروني سمعتو انتو دمرتوني لك طول عمري بقول اهلي راح يوقفو معي وما يتركوني بحياتي بس انتو عم ترموني بالنار بايديكو انا ما بسامحكو على شي الا راح تعملو في انت ما امي من اليوم ورايح بنتك شمس ماتت وانتو قتلتو بايديكو
امل{ببكي}:لا بنتي ما تحكي هيك بترجاكي والله الشي الي عم يصير غصب عني والله
شمس:ممكن تطلعي واتقفلي الباب وراكي بدي نام ههههه بتعرفي بكرا راح اروح عروس من هو ولازم اكون مجاهزي حالي[وبرمت وجها ونامت وامل طلعت من الغرفه وهي عم تبكي على بنتها]
تاني يوم الصبح،فاقت شمس وعيونها منفخين من كثرة ما بكيت قامت جهزت حالها لبست فستان زيتي واسود طويل ومكياج ناعم[برمو الصورة]
شمس{وهي واقفه قدم المرايه}:من اليوم ما عاد في بكى راح اكون قوية كرمال حالي،راح اكسب محبة الكل هناك[وفاتت لعندها امل]
امل{بحزن}:بنتي يلا حبيبي ابوكي ناطرك تحت[شمس اطلعت فيها بحزن كبير وكانها عم تقلها "ليه اتخليتو عني بهل سهولة" نزلت وما ردت عليها]
شمس{نزلت لتحت وشافت الكل قاعدين، ببرود}:خلينا نمشي[الكل قام وقف بس سمعو صوتها]
خالد:بنتي ما بدك تودعنا
شمس:يلا نمشي[وراحت وقفت على باب البيت وبرمت لعندهن]من اليوم بتنسو انو عندكو بنت اسمها شمس انا ما راح ادعي عليكو لانكو بضلكو اهلي بس انا ما مسامحه ولا واحد فيكو وخاصة انت يا ابي بعملتك هيدي كسرتني ولا كاني بنتك وجزء منك[وطلعت ركبت بالسيارة وهي عم تحبس دمعتها]
ابو بكر:اخي ما تزعل من حكي شمس هي مضايقه بس بكرا راح تفهم ليه هيك عملنا
خالد:معها حق اخي انا كسرت بنتي وبعرف راح تقول هيك شمس بنتي وانا ربتها ومتاكد انو راح يجي اليوم وشمس اتفوت من هيد الباب هي وزوجها وراح اتكون مبسوطه
ابو بكر{حط ايدو على كتف خالد}:انشالله اخي انشالله يلا خلينا نمشي عشان نوصل على بكير
خالد{باسى}:يلا اخي نمشي[وطلعو ركبو بالسياره الجد من قدم وخالد عم يسوق وابو بكر من ورا حد شمس،شمس طول الطريق وهي ساكته وما حكت مع حدا]
_عند أسد_
اسد فاق الصبح ولبس{عباية سوده وحطه على راسو وبايدو ساعة سودة والمحابس}
اسد{بقلبو}:اليوم راح تجي الفصيلة والله لخليها تندم على ساعة الي ولدت فيها[قطع تفكيرو صوت نور]
نور:والله ومزبط حالك من الصبح لكن فرحان انك بدك تتزوج عليه و الله لخليها خدامه تحت رجلي انا نور بنت الشيوخ تتزوج عليه انا بفرجيكو
اسد{ضربها كف بقوى}:اذ انا بعدني مخليكي عندي مش كرمالك بس كرمال عمي وعشان ما اقلل احترام ابي قدم ابوكي وهلأ بتنقلعي تنزلي اتساعدهن تحت واذ بسمع انك طولتي لساتك على شي حدا راح ادفنك فهمتيييييي
نور{بخوف}:اي اي فهمت

[خلينا نتعرف على نور..نور بنت عمو ل اسد و زوجتو اتزوجها من 5 سنين بطلب من ابوه وانو هي بنت عمو وهو اولى فيها من الغريب وبعد سنة من زوجهن اكتشفو انو نور ما بتجيب ولاد وما في امل انو اتصير ام بحياتها اسد ما قبل يطلقها عشان عمو وابو.نور وحدي بتحب المصاري وبتعشق شي اسمو مصاري وعشان هيك هي موجودي مع اسد وخيافي ليتزوج عليها واتجبلو ولد ويصير هو الوريث ل اسد عنها،تتميز بالبشرة الاسمره والشعر الاسود القصير والعيون السود وضخمة شويه]
نور{بعد ما نزل اسد}:والله لخليك تندم يا اسد على كل شي عم تعملو فيني
اسد كان واقف على باب البيت هو وابو واخواتو وعمو ولادو كلهن
مروان{ابن عمو وزوج اختو مروة صديق اسد المقرب ومثل اخو وبشتغل معو ضابط،كان واقف حد اسد}:شو ابن العم راح تتزوج مره تانيه يا نيالك
اسد{بجكره}:مروان اخرس احسنلك
مروان:ههههه تكرم تكرم بس ما تعصب،ليك بالكي طلعت البنت عمرها 40سنة وختيارة على حفة قبرها سوده وشعرها منكوش وعيونها كبار سود بتشبها مرتك نور😹😹😹
اسد{وهو عم يتخيلها مثل ما وصفلو هي مروان}:لا ياربي ما تكون بتشبه نور لا بالشكل ولا بنفسيتها الزفت انا ما بكفني نور وحدي تجني وحدي تانيه
مروان:هههههه لا لا شكلو هل بيت راح يدمر على ايدين نسوانك وانت يا شيخ اسد راح اتصير تمشي وتحكي مع حالك واتقول جنت جنت
اسد:هههههه اخرس ولى اسا بخليك اتروح عند مرتك على رجل وحدي
مروان:لا لا خلص سكتت ليك اجيت السيارة واسا بدنا نشوف المشعوذة الشريرة الي راح تنزل من السياره🙈
___
شمس وقفت السيارة قدم بيتهن كان كبير اكتير وحلو وفخم..
شمس{بقلبها}:هون راح اعيش وهون راح اموت،كنت اتمنى اليوم الي راح اصير عروس مش فصيلة كنت بدي اتعامل ك كنة بيبت زوجي مش كخدامه[وطلعت على ابوها بكسره]كنت بدي ابي يسلمني للشب الي دقة قلبي لالو ويقلو هيدي شمعة بيبتي دير بالك عليها وحطيها بعيونك مش للشب الي راح يكون سبب المي ويذلني يارب وقف معي وخلني قوية وما اضعف وحنن قلبهن عليه يا الله😔[وفتحت باب السياره]
شمس فتحت باب السيارة ونزلت منها ودغري حطت ايديها على عيونها من قوة الشمس الي ضربت بعيونها الخضر وخلتهن يلمعو
اسد اول ما شافها فتح عيونو على واسعهن وعيونها صارو يعطو قلوب،وكانو غاب عن العالم وما عاد يشوف غير هل الملائك الي نزل قدمو
مروان:شو يا معلم نكشت معك
اسد{بعصبية}:مروان اخرس احسن ما افرجيك وجه اسد التاني
مروان:لا لا سكتت بس ليك اطلع كل ولاد عمنا عم يطلعو عليها
اسد{برم وشاف الكل موجه نظرو عليها،وهو عم يكز على سنانو}:عيونكو بالارض بسرعه[الكل بس سمع صوت اسد نزلو عيونهن بالارض لانو بعرفو اسد بس يعصب شو ممكن يعمل فيهن]
شمس نزلت من السيارة وشوفت زلمي كبير بالعمر يمكن بكون ابو للشب الي مات وكان واقفين معو رجال كبار بالعمر وشباب بس انتبهت لشب بطير العقل على قد ما حلو وعم يجكر فيني،مشي ابي وجدي وانا مشيت وراهن مثل رجل الالي الي عم يحركو كيف ما بدهن
خالد{وهو واقف قدم جواد}:شيخ جواد انا عم اعطيك بنتي جزء مني شمس ما خصها بالشي الي صار انتبه عليها واعتبرها مثل بنتك
جواد:ما تخاف شيخ بنتك صارت مثل بنتي واعز ونحنا راح نكون الها اهل واكثر باذن الله
خالد:ونعم منك ومن ولادك يا شيخ
جواد:انفضلو لحتى نكتب الكتاب جوا وبكرا راح يروحو يثبتو بالمحكمه
خالد:ممكن اليوم يتثبت اذ ما في مانع
جواد:تكرم[وبرم لعند اسد]اسد اتصل بالمحامي وخلي يجيب الاوراق المطلوبة ويجي لهون
اسد{هز راسو بمعني اي}:تكرم ابي[وراح يتصل بالمحامي وفاتو كلهن لجوا اجيت شمس بدها تفوت معهن بس وقفها صوت اسد]
اسد{ببرود}:وقفي ممنوع اتفوتي لهون
شمس{برمت لعندو}:ليه ممنوع
اسد:فوتي لجوا عند النسوان هون كلها رجال
شمس:وكيف بدي فوت لجوا
اسد{بنفذ الصبر}:اوف اوف بيااااان بياااااان
بيان{اجت تركض}:اي اخي
اسد:بيان خدي الفصيلة وفوتها لجوا وبس يجي الشيخ خليها اتوقف ورا الباب وما حدا منكو يطلع لهون كلها شباب يلا لجوا.
شمس{مشيت مع البنت وانا ساكته وعم احكي بقلبي}:اكيد هي راح اتكون متل اخوه اتبهدلني واتهيني
بيان{بلطف}:فوتي حبيبتي ما تخجلي نحنا راح انصير اهلك
شمس{مصدومه من طريقة حكيه معها بهيدي الطريقه،وبالموت لطلع الحكي معها}:حبيبتي تسلميلي
بيان:شو اسمك واديه عمرك؟انا اسمي بيان وعمري 22سنة دراسة للبكالوريا التانيه وما كملت دراسه لانو ممنوع عنا البنت اتكمل تعليمها😒ههههه بعرف انو حكيت اكتير بس بدك تتوعدي انا بحكي اكتير
شمس:ههههههه وانا كمان بحكي اكتير انا اسمي شمي وعمري 22سنة دارسة هندسة كومبيوتر كنت عايشة ببغداد وبس صارت هيدي القصه اجينا لعند اهل بابا وعرفت انو راح اجى فصيلة بسبب ابن عمي😔💔
بيان{حطت ايديها على كتف شمس}:حبييتي ما تزعلي نحنا راح انصير مثل اهلك واكثر انشالله،اقعدي هون على بين ما انادي امي تجي تتعرف على كنتها القمر ماشالله عليكي بتجنني
شمس:حبيبتي تسلميلي عيونك الحلوين وانت كمان اكتير حلوه[بيان اطلعت عليها بابتسامه وراحت]
شمس{بصوت واطي}:يارب اتكون بقية العائلة متل بيان[وفاتت لعندها مرآة كبيرة بالعمر ومعها بنتين غير بيان]
ام اسد{بحنان}:اهلا وسهلا يا بنتي نور البيت اللهم صلي على سيدنا محمد الله يحميكي من عيون الحاسدين
شمس{راحت لعندها بخجل وبوسة ايديها وراسها}:تسلمي خالتو🙈
ام اسد:شو خالتو من اليوم بتقليلي امي اذ ما عندك مانع
شمس{دمعة عيونها واتذكرت امها}:اكيد ماما انت متل امي واعز انشالله
ام اسد{حطت ايديها على راسها}:الله يرضى عليكي ويبعتلك ايام حلوه مثلك خلينا اعرفك على باقي[شمس حركت راسها بمعنى اي]حبيبتي هيدي ندى زوجة معتصم ابني الثاني وهيدي ناديه زوجة حسان ابني الثالث وهيدي بيان اخت اسد وعندي بنت تانيه اسمها مروة متزوجها
شمس:اتشرفت فيكو حبيباتي
ناديه وندى:ونحنا كمان حبييتي؟
شمس:ههههه ذكروتني باخواتي رتيل وودق تؤام بحكو مثلكو مع بعض
ندى:هههههه ونحنا اخوات بس ما تؤام انا اكبر من ناديه بسنة انا عمري 24سنة وناديه 23سنة وانت
شمس:العمر كلو يارب انا عمري 22سنة
بيان:هههههه ماشالله نسوان اخواتي ورا بعض جاين 24 23 22[اجا صوت من ورا]
نور{وهي مكتفه ايديها}:شو ست بيان نسيتني
بيان{برمت لعندها وحكت بدون نفس}:اهلين ست نور اي والله نسيتك بتعرفي انا ما بتذكر غير الي بهموني
نور{بعصبية}:بيان احترامي حالك احسنلك احسن ما اعمل شي ما يعجب حدا
بيان{باستهزاء}:لا يا شيخه خوفتني شو بدك تعملي
نور:انا بفرجكو والله لخليكو تندمو كلكو[واشرت على شمس]وانت يالفصيلة والله لخليكي تندمي على ساعة الي قررتي تجي فيها لهون
ام اسد{بصراخ}:نورررررر انقلعي لفوق وبس يجي اسد راح اخلي يعرف يربكي من اول وجديد اتفي عليكي وعلى تربيتك لفوووق بسرررررعة[نور طلعت لفوق بدون ما تحكي]
شمس{بخوف من تهديدها}:مين هيدي
بيان:هيدي نور زوجة اخي اسد وبتكون بنت عمي
ناديه وندى:وبنت عمنا كمان
شمس:انتو بنات عم كلكو هههه حلوين
بيان:ههههههه لا حبيبتي شايفه هيدي الي طلعت هيد الشيطان بذات نفسو بعدك ما شايفه شي وليكي شمس انتبهي منها راح تعملك مشاكل اكتير لحتى اطلعك من هيد البيت
شمس{بلعت ريقها}:احم وانا شو خصني هي بحالها وانا بحالي
ناديه:هههههه ليك الهبلة التانيه حبيبتي انت بدك اتصيري ضرتها يعني راح تاخدي زوجها منها
شمس{بصدمه}:شوووووووووو
ندى وناديه وبيان:اي حبيبتي اي الله يرحمك من اسا نور ما راح تتركك قبل ما اطلع روحك
ام اسد:اخرسو كلكو وكل وحدي اتروح على شغلها وشمس حبيبتي تعى اقعدي معي[الكل راح على شغلو خوف من كلام الحجه وشمس راحت قعدت حدها وحطت راسها على حضنها حست انو هي امها التانيه وانو راح تعوضها عن حنان امها]
يتبع......
الجز۽ الثالث

ام اسد{وهي عم تمسح على راس شمس}:بنتي بعرف انك انت ما دخلك بالشي الي صار بس الظروف جبرتك انو تجي لعنا وانشالله نحنا راح انكون مثل اهلك واكثر وانت من اليوم مثل بناتي مروه وبيان وندى وناديه شمس بعرف انك راح تواجه صعوبات اكتير لحتى تقدري اتعيشي مرتاحه مع زوجك،بس انت كوني صبورة وشو ما يقلك اسد قولي حاضر اسد ما بحب المراه اتعاندو هو عصبي اكتير بس قلبو ما في اطيب منو والاهم انك اتكوني بعيده عن هيدي الي اسمها نور نور بالاخير مرأه وبتغار على زوجها انو يتزوج عليها وتجي وحدي تاخد محلها وخاصه نور عشان اذ اسد اعتبرك مرتو عنجد وقدرتي اتجبلو الولد الي يحمل اسمة نور راح تنتهي لانو هي بعدها مع اسد عشان مصاري
شمس{بحزن}:ماما بس ان[وقطع حديثهن فوتت اسد]
اسد:انت ياالفصيلة وينك تعي لهون[ونصدم بس شافها حاطه راسها بحضن امو]
ام اسد:اسد شو مالك ليه عم اتصرخ[شمس اول ما سمعت صوت اسد دغري جلست قعدتها]
اسد{مصدوم وعم يحكي بقلبو}:معقول ما الها ساعه بلبيت وصارت صحبه مع امي ونور الي الها 5سنين هون ما قدرت تعمل هيك
عقلو:اسد ما تنسى اخوها قتل اخوك
قلبو:بس هي ما خصها اخوها السبب البنت شو دخلها
عقلو:مبلا خصها بكون أخوها مش واحد غريب
اسد:معك حق والله لخليكي تندمي على كل دمعة نزلت من عين امي وابي بسبب اخوكي العاهر الي بل شرف[وفاق من شردو على صوت امو]
ام اسد:اسد اسد ابني
اسد:اي امي معك
ام اسد:حبيبي شو مالك ليه فوتت اتصرخ في شي
اسد:امي بدي الفصيلة تروح معي على ديوان عشان نكتب الكتاب
ام اسد{بعصبية}:اسد ما اسمها الفصيلة اسمها شمس واذ بعد بسمعك عم تقولها فصيلة راح ازعل منك واكتير وانت بتعرف شو يعني تزعل الحجة رقية

اسد{باحترام}:تكرمي امي مثل ما بدك بصير وهلأ فيكي تتفضلي ست شمس تجي معي طبعاً اذ ما عندك مانع
ام اسد:هههههه شوفت هيك محلاك الله يرضى عليك[وبرمت لعند شمس وحطت ايدها على راسها]روحي بنتي معو وما تخافي من شي
شمس{مسكت ايدها الي على راسها وباستها}:يخليلي ياكي وما يحرمني منك [وقامت وقفت وراحت لعند اسد واطلعت فيو بنظرات بريئة]نمشي شيخ
اسد{وهو صافن بعيونها الي سحرو من اول ما شافهن،وحكى بدون وعى}:مثل ما بدك يا قمر
شمس{بصدمه}:نعمممم
اسد{فاق من صفنتو}:قصدي انو امشي يلا بسرعه لحقني[شمس مشيت ورا اسد وهي ساكته]
ام اسد{ضلت مراقبة اسد وشمس لحتى اختفو عن عيونها}:الله يحميكو قلبي حسسني انو انتو التانن خلقتو لبعض وراح تكملو بعض عند شمس واسد
كانت شمس ماشيه حد اسد وهي منزلي راسها واسد كل شويه يطلع عليها
اسد{بقلبو}:ياربي شو هل جمال اول مره بشوف بنت بهل جمال بس اسا كيف بدي اخليها اتفوت لجوا وكلها رجال وشباب
اسد{ببرود}:خليكي واقفي ورا الباب والشيخ راح يسألك وانت بتجوابي ما اتفوتي لجوا اسمعتي[شمس حركت راسها بمعنى اي]
اسد فات لجوا وحكى مع الشيخ وشمس كانت واقفي ورا الباب وهي متوتره وعم تفرك بايدها وسمعت صوت الشيخ
الشيخ:شمس بنت خالد*** موافقه على الزواج من اسد جواد*** اذ موافقه قولي اي وانت وكيلي[شمس كانت متوتره وما قادره تحكي،رجع الشيخ سالها]يا بنتي موافقه على الزواج[كمان ما ردت،اسد كان حاكم عصبيتو لانو صغرتو قدم العالم الي موجودي رجع الشيخ سالها]يا بنتي اذ حدا جابرك احكي ما تخافي
خالد:لا يا شيخ بتكون متوتره شويه ارجع اسالها
شيخ:شمس بنت خالد موافقه على الزواج من اسد جواد
شمس{وهي عم تاخد نفس عميق وبصوت ناعم ومتردد}:موافقه وانت وكيلي
الشيخ:اسد جواد موافق على الزواج من شمس خالد
اسد{بصوت رجولي}:موافق وانت وكيلي
الشيخ:على بركة الله نعلمكم زوج و زوجة[بعد ما الشيخ خلص اجا المحامي وكان معو الاوراق ووقع اسد واخد الاوراق لشمس لحتى اتوقع وهيك صارت شمس زوجة اسد شرعاً وقانوناً،وفاتت شمس لجوا على بيت]
خالد{قام وقف وراح لعند اسد}:اسد انا عطيتك قطعة من روحي حافظ عليها شمس ما دخلها بالشي الي صار شمس مظلومة
اسد{بقلبو}:قال مظلومة قال وابنو السبب بموتت اخي
خالد{حس بشو عم يفكر اسد}:اسد بكر ما اب[وقطع حديثهن صوت ابو لخالد]
ابو خالد:يلا ابني خلينا نمشي راح نتاخر
خالد:ماشي ابي يلا[وبرم لعند اسد]انتبه على شمس وخبرها انو اهلها ما تخلو عنها وخليها اتسامحني كل شي صار غصب عني
اسد{بعدم فهم}:شو قصدك عمي
ابو خالد:يلا ابني
خالد:يلا ابي جاي راح اتعرف كل شي بوقتو
[وطلع بدون مايحكي اي كلمة]
اسد{بعدو واقف مكانو وعم يطلع على باب وشدد على قبضت إيدو}:ههههه بدك ياني احطلك هي بعيوني اي تكرم ولو راح اخليها تكره الساعه الي اجت فيها على الحياة...
___
شمس فاتت لجوا وكانت ام اسد والبنات قاعدين باركولها وقعدت معهن وبعدين ام اسد قلتلها تطلع لفوق لحتى ترتاح
ام اسد:بيان بنتي خدي مرت اخوكي شمس لفوق وخليها ترتاح
بيان:ماشي ماما[وبرمت لعند شمس]قومي حبيبتي
شمس قمت معها استأذنت من القاعدين وطلعت مع بيان لفوق على طابق الاول بيتهن ماشالله كبير 3طاوبق[طابق ل اسد وطابق ل معتصم وطابق ل حسان]فتت على غرفة بتجنن اسود وابيض والعطر الي فيها بجنن عطر رجالي ضلت صافني فيها[قطع صوت صفنتي صوت بيان]
بيان:شمس هيدي الغرفة الك و ل اسد والغرفة والي حدها غرفة نور،خليكي بعيده عنها وشو ما تحكي معك شي
شمي:ليه الكل عم ينبهني من نور؟
بيان:مع الوقت راح تعرفي المهم انك اتبعدي عنها[بيان شافت الخوف والتوتر بعيون شمس،حطت ايدها على ايد شمس]حبيبتي ما تخافي من حدا نحنا معك،راح اخليكي ترتاحي وبس انحلصي انزلي اقعدي معنا
شمس{ابتسمت بوجها}:ماشي حبيبتي[نزلت بيان وشمس راحت قعدت على التخت وعم تتصفن بالغرفة]
شمس:يارب شو يصير فيني هلأ معقول راح اضل باقي حياتي هون[اتنهدت بقهر وفاتت عل حمام اخدت دوش وطلعت وهي لافة المنشفة على جسمها وما منتبه للعيون الي كانت بالغرفة]
شمس{بعصبية اطفال}:شو انك وحدي غبية فايتة على حمام بدون ما تاخدي اواعكي امنيح الي ما في حدا هون كان ابصر شو يحكي[ومسكت المنشفة واجت بدها اتشيلها بس وقفها صوت من وراها..]
اسد بعد ما روحو اهلها لشمس فاتو لجوا هو وابوها وشاف امو ونسوان اخوتو عم يحضرو الغدا وشمس ما عم تساعدهن حكم عصبيتو وسال عنها
اسد:امي وين شمس ليه ما عم تشتغل معكو
رقية{برمت لعندو}:ابني اسا طلعت اتبدل اواعيها هلأ بتنزل[اسد طلع بسرعة لفوق وبدون ما يحكي شي فات على غرفة بعصبية وصار يدور بعيونو عليها سمع صوت جاية من الحمام]
اسد{بعصبية}:والله حلو الخناوم عم تتحمم وامي عم تشتغل تحت
ضل واقف على باب الغرفة وساند حالو على الحيط وناطر شمس لطلع وهو عم يتحلفلها بينو وبين حالو،سمع صوت فتحت الباب كان بدو يهجم عليه مثل الأسد إلى ناطر فريستو لتظهر قدمو،اجا بدو يهجم عليه بس وقفو منظرها وهي لافة المنشفة على نص جسمها.
اسد{هو عم ينقل نظرتو على جسمها وعلى شعرها الاشقر ال واصل لعند ركبتها وعم ينقط مي،بلش يقرب منها بدون وعي وكانو غاب عن العالم،بصوت خدران}:انت ليه هيك حلوه

شمس برمت لورا بسرعة ومن صدمتها تركت المنشفة وقعت على الأرض،شمس نزلت راسها لتحت وهي خجلانة من نظرت اسد الي عم تفصلها تفصيل
شمس{بتوتر وخجل}:ه هو ان انا ما ك كن كنت[وما قدرت أتكفي حكيها على قد ما متوتره نزلت راسها واجت بدها تاخد المنشفة بس مسكلها ايدها]
اسد{وهو مسكلها ايدها وعم يطلع بعيونها وبصوت خدران وهمس}:ما تجيبها خليكي هيك
شمس{وجها قلب احمر من الخجل}:لو سمحت بعد عني خليني البس[اسد ما كان سامعه شو عم تحكي كان كل تركيزو على شفافها الي عم يتحركو،وبحركة لا إرادية اخد شفافها ببوسة عميقة،وشمس فتحت عيونها بصدمة وبلشو ينزلو دموعها وما قادرة اتبعدو عنها،اسد ما بعد عن شفافها غير لحس انو اختقنت ونزل منهن دم من قوة البوسة،اطلع بعيونها وشافها عم تبكي بصمت]
اسد{وعيونها صارو شرار من العصبية لانو فكر انو هي بتشمز منو،وبصوت بشبها فحيح الافعى}:ما بدك ياني قرب منك يا حقيرة هلأ بتشوفي[رمى على التخت وصار فوقها ونزل على رقبتها وصار يعض فيها بقوة ويطبع عليها علامات ملكيتو وهي عم تتالم بصوت واطي وعم تبكي على صامت بعد عنها بعد نص ساعة بعد عنها ورقبتها كانت كلها زرقة وحمره من العض]
اسد{بعد ما بعد عنها}:هل مره بس هيك مره تانيه راح اخد حقي الشرعي اذ كان برضاكي او غصب عنك فهمتي
شمس{وهي عم تبكي بوجع}:ليه عملت فيني فيني هيك فهمني انا شو عملتلك بشو اذيتك
اسد{وهو ماسك شعرها بقوة}:اخوكي قتل اخي وانت هون لحتى تتعذبي على كل دمعة نزلت من عيون اهلي بسبب اخوكي
شمس{بصدمة وبكى وجع من مسكة اسد لشعرها}:بس هو ما أ
اسد{ترك شعرها بقوة}:اشششش ما بدي اسمع حسك اسا بتنزل لتحت وبتشغلي البيت كلو وممنوع حدا يشتغل معك واذ سمعت حسك او سمعت انك قللتي احترام حدا من الموجودين والله والي اسمو الله راح يكون يوم موتك[وقرب منها وضربها كف بقوة خل شفتها تنزل دم]هيد بس هيك سمعتي انقبري قومي البسي وانزلي لتحت[شمس قامت وهي ساكته راحت اخدت فستان اسود طويل وشال ذهبي غامق وفاتت تلبس بالحمام]

خلصت شمس ونزلت لتحت شافتهن قاعدين يتغدوا...
شمس:السلام عليكم
الكل{ما عدا اسد ونور}:وعليكم السلام[واجت بدها تروح على مطبخ بس وقفها صوت جواد]
جواد:بنتي تعي لوين رايحه تعالي اقعدي معنا
شمس:ل[وقفها صوت نور]
نور{بغرور}:ليه من امتى الخدم بقعدو مع اسيادهن😏
جواد{برم لعند نور}:اخرسي نور
نور:بعتقد ما الك حق لحتى تسكتني وانا ما بدي هيدي الشرشوحه تقعد معي على اكل
جواد{بعصبية}:نوررررررر لم يكون هيد البيت بيتك تعالي احكي مين بدو يقعد على اكل او لأ
نور{بغرور}:انا زوجة اسد يعني انا الشيخه وكلمتي هي الي راح تمشي هون سمع[وبعدها ما مكفيه حكيها كان اسد ضربها كف]
اسد{شدها من شالها بقوة}:اخرسي ولي احسن ما تشوفي شي ما بيعجبك اعتذري
نور{بوجع}:لا
اسد{ضربها كف وشدها اكثر}:اعتذري عم احكي
نور{وهي ما قادرة تتحمل الوجع}:بعتذر
اسد{ترك شالها}:انقلعي لفوق وما بدي اشوف وجهك اليوم[نور قامت وقفت بسرعه ومشيت بس وقفها صوت اسد]سمعي نور اذ بسمع انك قربتي على حدا من البيت او قللتي احترام حدا راح يكون اخرا يوم الك بهل دنيا
نور{طلعت لفوق بدون ما ترد وكانت عم اتمتم بقلبها}:والله لخليكو تندمو انا بفرجيك يا اسد انت والست شمس راح اخليها تطلع من هيد البيت وهي مكسوره وراح اكسرك معها بس ما لازم اخلي يقرب منها عشان ما يصير حمل وتخرب كل مخطاتي[وطلعت على غرفتها وهي عم تفكر شو راح تعمل]
جواد{باسف}:بعتذر يا بنتي عل شي الي صار وانك سمعتي هيك حكى
شمس{راحت لعندو وباسة راسو}:ما تعتذر عمو كا صار شي[وباست ايدو]
جواد{حط ايدو على راسها}:الله يرضى عليكي بنتي ويبعتلك ايام حلوه
شمس{بابتسامة}:شكرا عمو
جواد:شو عمو من اليوم بتقليلي ابي طبعا اذ ما عندك مانع
شمس:لا اكيد ما عندي مانع ابي[واجت بدها تروح]
جواد:وين رايحه يا بنتي تعالي اقعدي اتغدي معنا
شمس{اطلعت على اسد كان عم يقلها بعيونو لا}:لا بابا صحتين ما جوعاني
جواد:معقول بتقليلي بابا وبترفضلي كلمتي
شمس:لا بابا ما ه
جواد:خلص ما بدي اسمع اقعدي اقعدي اتغدي معنا احسن ما ازعل منك
شمس:هههه لا كل شي وما تزعل راح أقعد كرمالك[وقعدت حد بيان وكان اسد قاعد بوجها،كانت عم تحكي وتضحك مع بيان بهمس رفعت وجها واجت عينها بعين اسد عم بجكره دغري نزلت عيونها على صحنها وصارت تاكل وهي ساكته]
اسد{بينو وبين حالو}:ما الها ساعتين بلبيت ومشالله اخدت محبت الكل ونور الي الها 5سنين بعدها ما قدرت تاخد محبت واحد منهن
عقلو:شو استاذ اسد عم اتغير رائيك فيها شو انسيت اخوها الي قتل اخوك[اسد غمض عيونو بعصبية وقام عن الطاولة بدون ما يحكي مع حدا وطلع برا البيت]
رقية:اسد اسد
جواد{حط ايدو على ايدها}:اتركي يا حجة اسد اسا مشوش
رقية{بحزن}:الله يريح قلبو يارب😔
الكل:امين[وبعدها كفو اكلهن وقامو شمس ما قبلت حدا يساعدها واشتغلت كل البيت هي وعملت العشا وبس تجي وحدي بدها اتساعدها ترفض دغري]
شمس{بعد ما خلصت شغلها قعدت ترتاح على كرسي الي بالمطبخ}:اخخ واخيرا خلصت والله طق ظهري[وهي عم تحكي مع حالها فاتت لعندها نور]
نور:شو ست شمس انجنتي عم تحكي مع حالك[شمس اطلعت عليها وما ردت وقامت بدها تطلع من المطبخ بس مسكتها نور من ايديها بقوة وغرزت أظافرها بجلدها]ما شايفة انو عم احكي معك يا كلبة
شمس{مسكت ايد نور وعم تحاول اتبعدها}:لك بعدي ايدك عم توجعني
نور{قربت من اذنها}:هيد ولا شي قدم الي راح اعملو فيكي طول ما انت بهيد البيت
شمس{بوجع}:ما بتقدري تعملي شي بعدي عني
نور:بتشوفي واسد اذ بتحاولي اتقربي عليه راح ادفنك [وشالت ايديها عنها]
شمس{وهي عم تفرك ايديها}:اسمعي اذ انا بعدني ساكتلك فهيد احترام مني مش لاني خيافي منك او شي،انا هون كنة مثلي مثلك وبدك تحترمني غصب عنك[وطلعت من المطبخ]
نور{بعصبية وعم تكز على سنانها}:انا بتحكي معي هيك والله ما بكون اسمي نور اذ ما خليتك تندمي على كل كلمة حكيتها هون[وبلشت اتفكر شو بدها تعمل مع نور]ههههه لقيتها اسا بتشوفي يا كنة البيت[وراحت وقفت على شبك المطبخ وناطرا اسد ليجي وبس شافت سيارتو وقفت قدم البيت راحت دغري فتحت الباب]
نور:اسد منيح الي اجيت كنت بدي احكي معك شي ضروري
اسد{ببرود}:خير شو في
نور{مسكت ايدو}:تعال احكيلك بالمطبخ عشان ما حدا يسمع[اسد اطلع على ايدو ومشي معها وهو ساكت بدو يشوف لوين بدها توصل]
اسد{بعد ما وصلو على مطبخ فلت ايدو من ايدها وكتفهن}:خير ست نور احكي شو في
نور:بتعرف اليوم شو صار
اسد{ببرود}:احكي بسرعة وبدون لف ودوران راسي بدو يفقع وما نقصاني وجع راس
نور:هيدي شمس اليوم قللة ادب على الشيخه وصارت اتقلها بسبب ابنك انا اجيت لهون وانا بكرهكو كلكو وما قبلت تشتغل شي بلبيت وخلت ندى وناديه وبيان يشتغلو وهي قاعدي على جنب وعم تتامر على الكل وكمان حكت انو انت انت
اسد{وعيونو صارت تقدح شرار شد على قبضة ايدو وكز على سنانو}:احكي انا شو
نور:والله انا ما حكيت هي الي حكت
اسد{بعصبية}:انقبري احكي بسرعة قبل ما ادفنك
نور:حكت انو انت ما زلمي وما بتقدر اتجيب ولاد عشان هيك انا بعدني ما حملت لهلأ اسد{وعيونو صارو دم وما عاد يشوف شي قدمو وبصراخ}:شممسسس يا كلبة وينككك[وطلع بسرعه لفوق]
نور{بابتسامة شر}:ههه وهيك راح نستمتع شويه
رقية{طلعت على صوت اسد وشافت نور واقفه بالمطبخ وعم تبتسم}:خير نور شو مالو اسد
نور{اختفت ابتسامتها}:وليه عم تسالني لالي اسالي ابنك😏رقية:عنجد انك وحدي قليلة ادب ما بعرف شو الشي الي عملو ابني لحتى الله بعتلو زوجة مثلك
نور{بغرور وضحك}:ههههه كان يصلي ويصوم لحتى الله رزقو بزوجة حلوه مثلي
رقية:ست نور الحلا الخارجي ما كل شي في الحلا الداخلي وانت الحمدلله التانن معدومين من عندك بس الحمدلله الله بعتلو شمس و انشالله راح تعوضو على كل شي وتعطى الولد الي انت حرمتي منو😊
نور{طلعت لفوق وهي راح تفقع منها وصار تحكي بقلبها}:والله لخليكي تندمي على كل كلمة حكيتها وراح اشوف هيد الولد الي عم تحكي عنو كيف راح يجي وانا موجودي
_ بالغرفة عند شمس_
فاتت اتحممت وطلعت لبست[برمو الصورة]هي متعودي اتنام هيك وفكرت انو اسد ما راح يجي على غرفتها وكانت مرتاحه وقفت على مرايه وبلشت اتمشط بشعرها..
شمس{وهي عم تمشط}:لك والله عم اتعب منو شي يوم راح اقصك بس والله ما بهون عليه اقص شعري منك بس لا لا رتح اقصك لنص ظهري عشان ارتاح من تمشيطك اووووف[وفجاة انفتح الباب بقوة وشمس رجعت لورا من الخوف،وبس شافت اسد واقف على باب وعيونو حمر مثل الدم]
شمس{بهمس}:اجاك الموت يا تارك الصلاة الله يستر شكلو ما بدل على خير
اسد{بعصبية}:انا شو حكيت معك اليوم ااااااه شووووو[وقرب منها مثل الثور الهايج ومسكها من شعرها وضربها كفين]يا حقيره انت بتقليلي ادب على امك والله لربيكي اذ اهلك ما عرفو يربكو انا راح اربيكي
شمس{بوجع}:والله ما عملت شي من شان الله اتركني
اسد:لك ليه انت بتعرفي الله لك الي مثل اشكالك انت واخوكي الله متبري منهن
شمس:بس فهمني شو صار
اسد:هلأ راح افهمك....
دفشها على الارض وسحب اشاطو وبلش يضرب فيها بكل قوة وهي عم تصرخ وتطلب الرحمة منو بس هو كانو غايب عن الدنيا ما عم يشوف قدمو غير جثة اخوه وحكى نور عم يرن براسو..
اسد{وهو عم يضرب فيها}:يا حقيرة انت اتقللي ادب على امي والله لربيكي اليوم
شمس{وهي عم اتن بوجع وبكى}:والله ما عملت شي وحيات الله ما عملت شي
اسد:ما تحلفي اخرسي[ورمى الشاط من ايدو وراح سحبها من شعرها على التخت]لكن انا بتحكي عنيما رجل هلأ راح اخليكي اليما رجل شو راح يعمل فيكي
شمس{بوجع وبكى وهي ما قادره اتحرك جسمها رجعت لورا بصعوبة}:من شان الله ما تعمل فيني شي والله ما عملت اشي وما حكيت عليك شي
اسد{صار فوقها}:اششششش ما بدي اسمع صوتك احسنما اليوم يكون دفنك هون وقد ما صرختي ما حدا راح يسمعك[لانو حياطن الغرفة كاتمه الصوت]
شمس{وهي عم تحاول اتبعدو عنها}:الله يخليك قوم عني والله ما عملت شي
اسد{صار يضربها كفوف على وجها}:اخرسي اخرسي ما بدي اسمع صوتك والله اذ بتعاندي راح اموتك
شمس{ما عاد عندها طاقة لحتى اتقومو وصارت تحكي بهمس}:والله ما عملت شي بعد عني والله ما عملت شي من شان الله ما تعمل هيك
بس هو ما كان يسمع شو عم تحكي كان كل همو يطلع غضبو بجسمها،نزل لعند شفافها وصار يبوسهن بكل قوة ويتلذذ بوجعها،بعد عنها وطلع بعيونها
اسد{قرب لعند اذنها}:اخخخ لو ما كنتي اختو كان وقتها حبيتك وما سمحت اتبعدي عني[بعدين مرت من قدمو منظر جثة اخوه صارو عيونو يطلعو شرار]لا انتو السبب..
ونزل على ركبتها وصار يعض فيها ويطبع علامات ملكيتو على كل جسمها،وفجاة عم السكوت للحظات وطلع صوت شمس الي رج الغرفة..
شمس{بصراخ ووجع والم وصوت مكسور}:اااااااااااااااااه ياااااااا امي
اسد{بعد ما خلص قام عنها،ورملها شرشف التخت}:هيد مستواكي وحدي بس ل افضى شهواتي فيها[وفات اخد دوش ولبس اواعي وطلع]
يتبع....
الجز۽ الرابع

اسد بعد ما طلع من الغرفة شاف بيان واقفه قدم غرفتها كان ما حابب يحكي مع حدا بس لم شاف بيان أتذكر اخو كنان لانو هي اكتير بتشبهو
اسد{راح لعندها وباس راسها}:كيفها اميرتي انشالله بخير
بيان{بابتسامة}:طول ما انت بخير انا بخير
اسد:حبسبة اخوها الله يسعدك ايه شي بحاجة لالو تعالي لعندي يا قلبي
بيان:الله يخليلي ياك يا سندي[اسد ابتسام بوجها وبرم واجا بدو يمشي بس وقفو صوت بيان]اخي وين شمس
اسد{قبض على ايدو}:ليه عم تسألي عنها بتكون مقبورة بالغرفة
بيان:اخي ما تحكي عنها هيك والله هي بنت ما في منها وحبابة وكل البيت حبها من اول يوم
اسد:بيان انت الي عم تحكي هيك ما شوفتي اليوم شو عملت فيكي وبامي وبندى وناديه
بيان{بعدم فهم}:ليه شو عملت فينا بالعكس يا حرام اليوم اشتغلت كل البيت هي وعملت العشا وما قبلت حدا منا يساعدها وكل ما تجي وحدي اتساعدها ما تقبل
اسد{بصدمة}:شوووو بس هي طولة لسانها على امي
بيان:لا اخي من قلك هيك والله ما حكت شي مع امي غير بكل احترام
اسد{بصدمة}:بس هي حكت عليه قدم الكل وقالت لنور انو انا ما ب
بيان:امتى اخي حكت مع نور اصلا نور اليوم ما نزلت من غرفتها غير قبل ما تجي بعشر دقائق
اسد{مشي من قدمها وهو ساكت وعم يحكي بقلبو}:يعني شمس مظلومة يعني انا ظلمتها لشمس كسرتها يارب شو عملت بحالي..
وبعدين اتذكر شمس بالغرفة راح على غرفة يركض فتح الباب وفات شافها بعدها بمحلها وما عم تتحرك راح لعندها بخطوات متوتره وخوف عليها
اسد{وهو عم يهز فيها من كتفها}:شمس شمس فيقي عم تسمعني
شمس{فتحت عيونها بخوف وصارت تهمس بكلمات ما مفهومه}:م ا ع م{بلعت ريقها}
اسد:اششش خلص اسكتي ما تعبي حالك
شمس{بهمس وهي عم تبلع ريقها}:ما تعملي شي انا والله ما دخلني بالشي الي صار والله
اسد قام حملها بخوف وراح على حمام فتح المي وحطها بالبانيو اول ما المي لمست جسم شمس رجفت بين ايدين اسد واتعلقت برقبتو اكثر
شمس{وهي عم ترجف}:ما تتركني خليك معي
اسد{بحنية}:اشششش ما راح اتركك[وحمامها بايدو ولبسها روب الحمام وطلع حطها على التخت وصار يمسح على شعرها]
اسد:ما عارف شو الشي الي عم يخلني اقرب منك بس متاكد انو هل شي قلبي بدو ياه
قلبو:لانك انت حبيتها
اسد:لا ما لحقت احبها من اول يوم شوفتها فيو
قلبو:هيد الحب من اول نظرة
اسد:اخوها قتل اخي
قلبو:بس هي شو خصها لحتى تتعاقب على شي هي ما دخلها فيو
عقلو:صح معك حق هي ما خصها بالشي الي عملو اخوها
قلبو:شو مبين اتفقت معي مش غريبة
عقلو:لانو اليوم هي انظلمت اكتير واتاكدت انو اسد بحبها
اسد:لا ما بحبها
عقلو وقلبو:لا بتحبها ما تخسرها الحب الحقيقي ما بتعوض
اسد{بحزن}:بس هي مستحيل اتسامحني على شي الي عملتو فيها اليوم
قلبو:لا راح اتسامحك بس بدها وقت وانت اتركها على رائحتها وما تضغط عليها بشي
عقلو:وهلأ اذ خلصتو حوار خلينا انام
اسد اتمدد حد شمس واخدها بحضنو،مسك خصلة من شعرها وشمها بقوه،باس راسها وغمض عيونو ونام بسعاده ولاول مره من ما تزوج نور نام برياحه وسعادة هيك...
"اي والله نور ما راح اتخليك اتنام بسعاده بعد اليوم😹😹"
تاني يوم فاقت شمس وما قادرة تتحرك فتحت عيونها بتعب،رفعت راسها لفوق وشافت حالها نيامة على صدر اسد
شمس{بخوف}:يارب شو صار مبارح ما عم اتذكر شي[وفجاة اتذكرت شو عمل اسد مبارح بعدت عنو بسرعة]
اسد فاق على حركة شمس وجلس قعدتو،حاول يقرب منها بس شمس رجعت لورا دغري
اسد:كيف صرتي
شمس{بخوف}:لو سمحت ما تقرب مني والله انا ما عملت شي
اسد{بحزن على حالتها}:اششش انا عرفت كل الحقيقة
شمس:يعني ما عاد تضربني مثل مبارح
اسد{حرك راسو بمعنى لا}:لا ما عاد اضربك تنكسر ايدي اذ بعدها بمدها عليكي
شمس{بتوتر وخوف وخجل}:وكمان الشي التاني الي صار م[وقفها اسد]
اسد:ما عاد يصير شي الا اذ انت موافقة
شمس:شكرا لالك[وقامت بدها توقف]
اسد:لا لا ما تقومي خليكي مرتاحه اليوم
شمس{ببرود}:لا ما ضروري عندي شغل
وقامت على حمام اتحممت وطلعت لبست اواعيها[برمو الصورة وحطت شوية مكياج على وجه لحتى يخفي علامات الضرب]ونزلت لتحت صبحت على الكل وبلشت شغلها....
هيك شمس كانت اتقدي يومها يا بالشغل يا بالقعدي مع البنات اسد كانت اتحاول ما تحكي معو غير إذ هو حكى معها واتجواب على قد السوال،وبس يكون اليوم الي بدو ينام فيو يغرفتها اتنام هي على الارض وهو على التخت واسد كان يضايق بس ما كان يحكي عشان ما يضايقها،نور ما كانت تحكي معها ابدا.قدرت شمس تاخد محبت الكل بطيبة قلبها وحنيتها على الكل واخوات اسد اعتبروها مثل اختهن ويضحكو يمزحو معها...
_بعد مرور شهر_
فاقت شمس الصبح بكير لانو هي اتعودة اتفيق بكير لحتى اتحضر فطور للكل قبل ما يروحو على شغلاهن قامت وقفت حست بدوخه قوية بس قدرت اتسيطر على حالها ما توقع بعدين حست انو بدها تستغرغ ركضت دغري على حمام واستفرغت كل شي ببطنها.