السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة بدي نصيحة
انا طالب computer science و بدأت بالسنة الثالثة
و بدي اختار مجال اتعلمو خلال السنة
بتنصحوني اتخصص backend بأستخدام php و لارافيل؟
لها شغل اونلاين او فريلانس ؟
مع العلم اني راح ادرس لوحدي من الانترنت اكيد
يا جماعة بدي نصيحة
انا طالب computer science و بدأت بالسنة الثالثة
و بدي اختار مجال اتعلمو خلال السنة
بتنصحوني اتخصص backend بأستخدام php و لارافيل؟
لها شغل اونلاين او فريلانس ؟
مع العلم اني راح ادرس لوحدي من الانترنت اكيد
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماعة بدي نصيحة انا طالب computer science و بدأت بالسنة الثالثة و بدي اختار مجال اتعلمو خلال السنة بتنصحوني اتخصص backend بأستخدام php و لارافيل؟ لها شغل اونلاين او فريلانس ؟ مع العلم اني راح ادرس لوحدي من الانترنت اكيد
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-بص يا حبيبي، كل شئ مطلوب المهم انك تجتهد و تعرف تسوي الشغل كويس .. وانصحك تكون متأسس برمجياً كويس و بطريقة صح عشان تعرف تمشي كويس بحياتك بدون تعثرات و الله يوفقك للخير طبعا لا تنسى الارزاق بيد الله.
• تقلقش من شئ، طول ما انت اتعلمت اساس كويس مش هترجع تاني زي ما في ناس بتتمنى انها ترجع و مش عارفة
- هديك مثال
في ناس بتدخل بالمجال بدون تاسيس و بتترقى
بتوصل لمرحلة بعدين في العمل انها مش بتعرف ترجع لورا انها تدرس اساسيات و مش بيعرفوا يستكملوا لقدام لانهم ما معهم الاساس اللازم اللي يخليهم يعرفوا يستكملوا حرفياً الموضوع دا بيبقى مهلك للناس انهم يوقعوا بخطأ كبير زي دا
دا سبب من اهم الاسباب لازم عشانه انك تتأسس كويس
- هديك مثال
في ناس بتدخل بالمجال بدون تاسيس و بتترقى
بتوصل لمرحلة بعدين في العمل انها مش بتعرف ترجع لورا انها تدرس اساسيات و مش بيعرفوا يستكملوا لقدام لانهم ما معهم الاساس اللازم اللي يخليهم يعرفوا يستكملوا حرفياً الموضوع دا بيبقى مهلك للناس انهم يوقعوا بخطأ كبير زي دا
دا سبب من اهم الاسباب لازم عشانه انك تتأسس كويس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد اسألك اذا اردت اشغل ال android studio رح اضطر حصرا انني اثبت جافا وهل ال sdk وال platform tools بتختلف في حال انا بدي ابرمج بجافا او ب flutter
اريد اسألك اذا اردت اشغل ال android studio رح اضطر حصرا انني اثبت جافا وهل ال sdk وال platform tools بتختلف في حال انا بدي ابرمج بجافا او ب flutter
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد اسألك اذا اردت اشغل ال android studio رح اضطر حصرا انني اثبت جافا وهل ال sdk وال platform tools بتختلف في حال انا بدي ابرمج بجافا او ب flutter
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-• اه طبعا لازم تنزل ال java .. في نوعين تنزلهم ال jdk وال jre و كمان هتنزل شئ منفصل وهو ال sdk
• و طبعاً هيكون في اختلاف، لان flutter بيبقى بلغة dart و طبعا لو هتعمل برنامج من نوع native هتستخدم لغة تانية سواء كان java او kotlin بس الاختلاف مش هيبقى جذري
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم ممكن طريقة تحميل تطبيقات الاوفيس
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-انصحك بتحميل بديل له بدلاً من انك تحمله مكرك او تدفع للشركة اللي هى مكاسبها اساسا بتروح للشركة الام و هى microsoft
طيب ما المشكلة؟
دي تعتبر من المقاطعة لانها بتدفع ضرائب للدولة
طيب ما المشكلة في الدولة؟
بكل بساطة هو عشان الدولة هى امريكا و طبعا عارفين هما بيعملوا اي بالظبط مع المسلمين في فلسطين
طيب ما البديل؟
انصحك ب libre office ممتاز عن تجربة
نصائح و استشارات برمجية
وش الفرق اذا صار المعالج i9-13900H او اذا كان i5-1340P
وش الفرق بين ال P وال H
نصائح و استشارات برمجية
وش الفرق بين ال P وال H
المعالج i9-13900H يعتبر أقوى من i5-1340P بشكل عام، حيث يتميز بأداء أعلى نظرًا لفئته الأعلى وعدد النوى والمعالجة القوية. الفروقات تعود إلى قدرات الأداء وسرعة التشغيل.
أما بالنسبة للفارق بين الـ P والـ H في تسمية المعالجات، فعادةً الـ H تُشير إلى المعالجات المخصصة للأجهزة المحمولة عالية الأداء، بينما الـ P قد تكون تسمية خاصة بتصنيف معين أو متاجرة بأحدث تقنيات المعالج. يفضل مراجعة المواصفات الفعلية لكل معالج للحصول على تفاصيل دقيقة.
أما بالنسبة للفارق بين الـ P والـ H في تسمية المعالجات، فعادةً الـ H تُشير إلى المعالجات المخصصة للأجهزة المحمولة عالية الأداء، بينما الـ P قد تكون تسمية خاصة بتصنيف معين أو متاجرة بأحدث تقنيات المعالج. يفضل مراجعة المواصفات الفعلية لكل معالج للحصول على تفاصيل دقيقة.
السلام عليكم عندي استفسار للي عنده خبره في سوق العمل والوظائف
تنصحوني اتعلم برمجة مواقع كفورنت اند فقط واتعمق فيها ولا مافي طلب؟
ولازم اصير full stack واتعلم الباك
تنصحوني اتعلم برمجة مواقع كفورنت اند فقط واتعمق فيها ولا مافي طلب؟
ولازم اصير full stack واتعلم الباك
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم عندي استفسار للي عنده خبره في سوق العمل والوظائف تنصحوني اتعلم برمجة مواقع كفورنت اند فقط واتعمق فيها ولا مافي طلب؟ ولازم اصير full stack واتعلم الباك
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-عادي ممكن، اختار اللي تحس انك لاقي نفسك فيه والارزاق بيد الله .. كل شئ مطلوب
ومش عارفه اتعلم ع اليوتيوب ولا اخد كرسات ولو تقدر حضرتك تدلنى انهو فيهم هيعلمنى احسن ويفدنى ف الموضوع ده