نصائح و استشارات برمجية
1.45K subscribers
546 photos
10 videos
83 files
397 links
• نصائح واستشارات برمجية متعلقة باسئلة تم طرحها

• لطرح استفسار او سؤال: @m4md24
Download Telegram
اشتي كورس اتعلم Data structure بلغة سي بلس ، ايش افضل كورس اتعلم فيه !
نصائح و استشارات برمجية
اشتي كورس اتعلم Data structure بلغة سي بلس ، ايش افضل كورس اتعلم فيه !
شوف الموقع دا ⬇️:
m3md69.github.io/NULLEXIA

فيه دورات تعليمية لناس بتعرف تشرح .. كل اللي عليك انك تروح لقسم التعلم و تختار اللي عايزه .. الناس اللي بتشرح مختارهم بنفسي

• و ممكن youtube او اي منصة دورات تعليمية زي udemy او udacity و غيرهم.

• ولو اللغة ليها مستندات قاموا بعملها مطورين التقنية نفسها عادي تقدر تتخذها كمصدر لك و تبحث عنها في اي محرك بحث.

• و تقدر تبحث عن كتب في اي محرك بحث عن كتب تخص الشئ المطلوب.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة بدي نصيحة
انا طالب computer science و بدأت بالسنة الثالثة
و بدي اختار مجال اتعلمو خلال السنة
بتنصحوني اتخصص backend بأستخدام php و لارافيل؟
لها شغل اونلاين او فريلانس ؟
مع العلم اني راح ادرس لوحدي من الانترنت اكيد
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماعة بدي نصيحة انا طالب computer science و بدأت بالسنة الثالثة و بدي اختار مجال اتعلمو خلال السنة بتنصحوني اتخصص backend بأستخدام php و لارافيل؟ لها شغل اونلاين او فريلانس ؟ مع العلم اني راح ادرس لوحدي من الانترنت اكيد
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-
بص يا حبيبي، كل شئ مطلوب المهم انك تجتهد و تعرف تسوي الشغل كويس .. وانصحك تكون متأسس برمجياً كويس و بطريقة صح عشان تعرف تمشي كويس بحياتك بدون تعثرات و الله يوفقك للخير طبعا لا تنسى الارزاق بيد الله.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
• تقلقش من شئ، طول ما انت اتعلمت اساس كويس مش هترجع تاني زي ما في ناس بتتمنى انها ترجع و مش عارفة
- هديك مثال
في ناس بتدخل بالمجال بدون تاسيس و بتترقى
بتوصل لمرحلة بعدين في العمل انها مش بتعرف ترجع لورا انها تدرس اساسيات و مش بيعرفوا يستكملوا لقدام لانهم ما معهم الاساس اللازم اللي يخليهم يعرفوا يستكملوا حرفياً الموضوع دا بيبقى مهلك للناس انهم يوقعوا بخطأ كبير زي دا
دا سبب من اهم الاسباب لازم عشانه انك تتأسس كويس
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد اسألك اذا اردت اشغل ال android studio رح اضطر حصرا انني اثبت جافا وهل ال sdk وال platform tools بتختلف في حال انا بدي ابرمج بجافا او ب flutter
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد اسألك اذا اردت اشغل ال android studio رح اضطر حصرا انني اثبت جافا وهل ال sdk وال platform tools بتختلف في حال انا بدي ابرمج بجافا او ب flutter
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-
• اه طبعا لازم تنزل ال java .. في نوعين تنزلهم ال jdk وال jre و كمان هتنزل شئ منفصل وهو ال sdk

• و طبعاً هيكون في اختلاف، لان flutter بيبقى بلغة dart و طبعا لو هتعمل برنامج من نوع native هتستخدم لغة تانية سواء كان java او kotlin بس الاختلاف مش هيبقى جذري
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم ممكن طريقة تحميل تطبيقات الاوفيس
نصائح و استشارات برمجية
السلام عليكم ممكن طريقة تحميل تطبيقات الاوفيس
print("و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته")
-
انصحك بتحميل بديل له بدلاً من انك تحمله مكرك او تدفع للشركة اللي هى مكاسبها اساسا بتروح للشركة الام و هى microsoft

طيب ما المشكلة؟
دي تعتبر من المقاطعة لانها بتدفع ضرائب للدولة

طيب ما المشكلة في الدولة؟
بكل بساطة هو عشان الدولة هى امريكا و طبعا عارفين هما بيعملوا اي بالظبط مع المسلمين في فلسطين

طيب ما البديل؟
انصحك ب libre office ممتاز عن تجربة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وش الفرق اذا صار المعالج
i9-13900H
او اذا كان i5-1340P
نصائح و استشارات برمجية
وش الفرق بين ال P وال H
المعالج i9-13900H يعتبر أقوى من i5-1340P بشكل عام، حيث يتميز بأداء أعلى نظرًا لفئته الأعلى وعدد النوى والمعالجة القوية. الفروقات تعود إلى قدرات الأداء وسرعة التشغيل.

أما بالنسبة للفارق بين الـ P والـ H في تسمية المعالجات، فعادةً الـ H تُشير إلى المعالجات المخصصة للأجهزة المحمولة عالية الأداء، بينما الـ P قد تكون تسمية خاصة بتصنيف معين أو متاجرة بأحدث تقنيات المعالج. يفضل مراجعة المواصفات الفعلية لكل معالج للحصول على تفاصيل دقيقة.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم عندي استفسار للي عنده خبره في سوق العمل والوظائف
تنصحوني اتعلم برمجة مواقع كفورنت اند فقط واتعمق فيها ولا مافي طلب؟
ولازم اصير full stack واتعلم الباك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM