حد!
ريماس:تشوفله ودموعها ينزلو
وليد:مزال في الف حاجه تو تعرفيها لكن تغلطي
تشوفي الشهدره كيف تمام؟؟؟؟
ريماس:معش قدرت تمسك نفسها اكتر من هكي وبدت تبكي
وليد:نوضي امسحي دموعك ونضميلنا الجو بلاد دراما وراس اممك
ريماس:وقفت وهيا تحرك في ڤيلوها وتعاند فيه لين وصلت لي غرفتها وزادت نهارت
____________________
مش كل العرايس فرحانات في ليلة العمر❤️
ومش كل عروسه تكمل فرحتها والشي هاذا شفناه عند ريماس
وعند سلمى❤️عروسة بدر !
يلي طلعت من غرفة نومها بخطوات متردده ...دورت بعيونها على بدر وتحشمت تنادي عليه
ضنت انه في الحمام وقعمزت تراجي فيه وقلبها يدق بقوه
تذكر لي نضرات البنات في حفلتها كيف حاسدينها
لان بدر كان اسم على مسمى❤️
كان جميل زي البدر وشخصيته واضح انها حلوه
رجعت شعرها للخلف وخدودها حمررر بسبب التوتر
وقعدت طول الليل تراجي .....💔
________________
نورهان:سحبت الكرسي متاعها لي الروشن وقعمزت تكتب في مذكرتها بعد ما بدلت ملابس العرس
كتبت اخر كلكات في يومياتها
{اليوم قريب نسكر14اليوم بدون ما نكلمه او نضعف وانا فخوره بنفسي بجديات ❤️}
سكرت المذكره وسكرت عيونها ....خذت نفس عميق وفتحت عيونها
جت عينها في عين مجد
مجد:ابتسم ابتسامه صفرا ومد يده فوق بمعنى اهلا 🤚🏻
نورهان:عقدت حواجبها وسكرت الستار وهيا متكنطيه وناضت
مجد:شيييت ....واضح ان قلبها زي الجمل ادس
___________________
لمياء:قعمزت ع السرير تستعد لي النوم وقربت من راجلها ....شنو ياعمري شن ادير
كريم:شبحلها بي طرف عين ....عمري ؟؟
لمياء؛اي خيرك ؟
كريم:رجع عيونه لي التالفون....لا بس مش من عوايدك
لمياء:قامت حاجبها.....ماهو لان حرام فيك !
فاضيه انا ندلع فيك وغير شن تبي .....ولوت روحها وعطاته بضهر
كريم:ابتسم بهزوه وهوا لاهي في تالفونه كأنه يدير في شي او يكلم في شخص يعنيله الدنيا كلها ❤️❤️
_________________________
عائشه:سكرت المصحف وحطاته ع الدرج
انور:ابتسملها....تقبل الله ياقلبي❤️
عائشه؛مني ومنك❤️
انور:مسح على شعرها.....عندك علم نحمد في ربي كل الدقيقه ان عطاني وحده زيك !؟
عائشه:مبتسمه.....كيف؟
انور:بنت كيوت❤️...صبرت عليا في هلبا حاجات
او وحده غيرك راهو قداش ليا مسيبتني
وفي نفس الوقت عاطيتيني الثقه
عائشه:مسكت خشمه قرصاته بي لطف....خليك قدها الثقه هاذي يابرنس باهي
انور:ضحك وباسها ع راسها.....شنو نحصلو قهوه من يديك ولا لا!
عائشه:ياسلام .....لو محصلتش انت منو يحصل
انور:يشوفلها بكل حب ❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
رواد:متكي ع السرير...بكرا طالعه انا من الصبح
ريم:لاهيا في ولدها
رواد:نحى عيونه من التالفون وشبحلها ....قلت طالع من الصبح
ريم:وبه؟؟
رواد:معنديش ميه نحضر العزومه ونفخ الزحمه طالع انا ومجد
ريم:لانها زحمة رجاله ولا!؟طبعا معندكش مكان بينهم ...وضحكت بي استفزاز
رواد:شيحلها بنضره تخوف.....جديات ديري بالك على لسانك الايام هاذي تمام!!
ريم:قلبت عيونها بملل
رواد:الكلام كثر عليك هلبا للعلم
ريم:قامت الخصله يلي طاحت على عينها وشافتله بتعجب
رواد:ديري بالك ع تصرفاتك ....مفيش مرا متزوجه تلبس هكي وادير خرصه في خشمها زي الصايعات
متع الاجانب
حاولي تعيشي زي البيئه يلي عايشين فيها
ريم:وقفت وهيا ماسكه ولدها
رواد:فهمتي عليا ؟؟....حسني صورتك شويه قدام العيله خشي فيهم خالطيهم مش طول الوقت مقعمزه بروحك على شنو شايفه نفسك؟؟؟
شوفي نساوين خوتي كيف نضام لبسهم وقلديهم محتشم وطويل وانتي لبسك زي المتشردين كله مشرك
ريم:حطت ولدها في السرير.....نعترفلك بي شي !!
رواد:حط التالفون جنبه وربع يديه.....اعترفي يامتع الاعتراف
ريم:انت وعيلتك بنسبه ليا متجيش حتى حشره صغيرونه هكي كبرها🤏🏻 زاعجتني بي صوتها ....
رواد:وقف....ميغركش اسلوبي المنحل معاك وربي لو نقلب عليك الاما تكرهي عيشتك
مش كل الرجاله تسكتلك يامدام هيا افهميها
ريم:ضحكت ع جنب.....اوكي هذوكم الرجاله مش انت
رواد:ضربها كف لين طاحت على سرير ولدها والكعكه يلي ع راسها طاحت وانفتح شعرها
ريم:قعدت فتره يدها على خدها تحاول تخفف السخونه يلي نزلت عليه فجآه وبعدين رجعت قامت راسها وبعدت شعرها .....شفت كيف لما نقولك هذوكم الرجاله؟؟؟
لان مفيش راجل يمد يده ع بنت!!
رواد:اخر مره نقولك امسكي لسانك يكون احسن لو تتعلمي من رواياتك اسلوب الكلام بدل ما تكوني وقحه هكي
ريم:اموري ....ا م و ر ي
رواد:تو نشوفو منو يربي الثاني يا عبيده
وخدي اللاب توب وطلع
ريم:شافت خدها في المرايا كيف احمرررر
ابتسمت ع جنب بدون اهتمام ورجعت لي سريرها وكتبها ❤️
_______________________
الناس مش كلها زي بعض !!
حتى الاخوات كل وحده وطبعها
والشي هاذا شفناه في شخصية ريماس يلي اي شي يأثر فيها والدمعه قريبه من عينها
تخاف من
كلام الناس عليها
ريماس كا
ريماس:تشوفله ودموعها ينزلو
وليد:مزال في الف حاجه تو تعرفيها لكن تغلطي
تشوفي الشهدره كيف تمام؟؟؟؟
ريماس:معش قدرت تمسك نفسها اكتر من هكي وبدت تبكي
وليد:نوضي امسحي دموعك ونضميلنا الجو بلاد دراما وراس اممك
ريماس:وقفت وهيا تحرك في ڤيلوها وتعاند فيه لين وصلت لي غرفتها وزادت نهارت
____________________
مش كل العرايس فرحانات في ليلة العمر❤️
ومش كل عروسه تكمل فرحتها والشي هاذا شفناه عند ريماس
وعند سلمى❤️عروسة بدر !
يلي طلعت من غرفة نومها بخطوات متردده ...دورت بعيونها على بدر وتحشمت تنادي عليه
ضنت انه في الحمام وقعمزت تراجي فيه وقلبها يدق بقوه
تذكر لي نضرات البنات في حفلتها كيف حاسدينها
لان بدر كان اسم على مسمى❤️
كان جميل زي البدر وشخصيته واضح انها حلوه
رجعت شعرها للخلف وخدودها حمررر بسبب التوتر
وقعدت طول الليل تراجي .....💔
________________
نورهان:سحبت الكرسي متاعها لي الروشن وقعمزت تكتب في مذكرتها بعد ما بدلت ملابس العرس
كتبت اخر كلكات في يومياتها
{اليوم قريب نسكر14اليوم بدون ما نكلمه او نضعف وانا فخوره بنفسي بجديات ❤️}
سكرت المذكره وسكرت عيونها ....خذت نفس عميق وفتحت عيونها
جت عينها في عين مجد
مجد:ابتسم ابتسامه صفرا ومد يده فوق بمعنى اهلا 🤚🏻
نورهان:عقدت حواجبها وسكرت الستار وهيا متكنطيه وناضت
مجد:شيييت ....واضح ان قلبها زي الجمل ادس
___________________
لمياء:قعمزت ع السرير تستعد لي النوم وقربت من راجلها ....شنو ياعمري شن ادير
كريم:شبحلها بي طرف عين ....عمري ؟؟
لمياء؛اي خيرك ؟
كريم:رجع عيونه لي التالفون....لا بس مش من عوايدك
لمياء:قامت حاجبها.....ماهو لان حرام فيك !
فاضيه انا ندلع فيك وغير شن تبي .....ولوت روحها وعطاته بضهر
كريم:ابتسم بهزوه وهوا لاهي في تالفونه كأنه يدير في شي او يكلم في شخص يعنيله الدنيا كلها ❤️❤️
_________________________
عائشه:سكرت المصحف وحطاته ع الدرج
انور:ابتسملها....تقبل الله ياقلبي❤️
عائشه؛مني ومنك❤️
انور:مسح على شعرها.....عندك علم نحمد في ربي كل الدقيقه ان عطاني وحده زيك !؟
عائشه:مبتسمه.....كيف؟
انور:بنت كيوت❤️...صبرت عليا في هلبا حاجات
او وحده غيرك راهو قداش ليا مسيبتني
وفي نفس الوقت عاطيتيني الثقه
عائشه:مسكت خشمه قرصاته بي لطف....خليك قدها الثقه هاذي يابرنس باهي
انور:ضحك وباسها ع راسها.....شنو نحصلو قهوه من يديك ولا لا!
عائشه:ياسلام .....لو محصلتش انت منو يحصل
انور:يشوفلها بكل حب ❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
رواد:متكي ع السرير...بكرا طالعه انا من الصبح
ريم:لاهيا في ولدها
رواد:نحى عيونه من التالفون وشبحلها ....قلت طالع من الصبح
ريم:وبه؟؟
رواد:معنديش ميه نحضر العزومه ونفخ الزحمه طالع انا ومجد
ريم:لانها زحمة رجاله ولا!؟طبعا معندكش مكان بينهم ...وضحكت بي استفزاز
رواد:شيحلها بنضره تخوف.....جديات ديري بالك على لسانك الايام هاذي تمام!!
ريم:قلبت عيونها بملل
رواد:الكلام كثر عليك هلبا للعلم
ريم:قامت الخصله يلي طاحت على عينها وشافتله بتعجب
رواد:ديري بالك ع تصرفاتك ....مفيش مرا متزوجه تلبس هكي وادير خرصه في خشمها زي الصايعات
متع الاجانب
حاولي تعيشي زي البيئه يلي عايشين فيها
ريم:وقفت وهيا ماسكه ولدها
رواد:فهمتي عليا ؟؟....حسني صورتك شويه قدام العيله خشي فيهم خالطيهم مش طول الوقت مقعمزه بروحك على شنو شايفه نفسك؟؟؟
شوفي نساوين خوتي كيف نضام لبسهم وقلديهم محتشم وطويل وانتي لبسك زي المتشردين كله مشرك
ريم:حطت ولدها في السرير.....نعترفلك بي شي !!
رواد:حط التالفون جنبه وربع يديه.....اعترفي يامتع الاعتراف
ريم:انت وعيلتك بنسبه ليا متجيش حتى حشره صغيرونه هكي كبرها🤏🏻 زاعجتني بي صوتها ....
رواد:وقف....ميغركش اسلوبي المنحل معاك وربي لو نقلب عليك الاما تكرهي عيشتك
مش كل الرجاله تسكتلك يامدام هيا افهميها
ريم:ضحكت ع جنب.....اوكي هذوكم الرجاله مش انت
رواد:ضربها كف لين طاحت على سرير ولدها والكعكه يلي ع راسها طاحت وانفتح شعرها
ريم:قعدت فتره يدها على خدها تحاول تخفف السخونه يلي نزلت عليه فجآه وبعدين رجعت قامت راسها وبعدت شعرها .....شفت كيف لما نقولك هذوكم الرجاله؟؟؟
لان مفيش راجل يمد يده ع بنت!!
رواد:اخر مره نقولك امسكي لسانك يكون احسن لو تتعلمي من رواياتك اسلوب الكلام بدل ما تكوني وقحه هكي
ريم:اموري ....ا م و ر ي
رواد:تو نشوفو منو يربي الثاني يا عبيده
وخدي اللاب توب وطلع
ريم:شافت خدها في المرايا كيف احمرررر
ابتسمت ع جنب بدون اهتمام ورجعت لي سريرها وكتبها ❤️
_______________________
الناس مش كلها زي بعض !!
حتى الاخوات كل وحده وطبعها
والشي هاذا شفناه في شخصية ريماس يلي اي شي يأثر فيها والدمعه قريبه من عينها
تخاف من
كلام الناس عليها
ريماس كا
نت مستعده تقتل نفسها قبل ما يحكي عليها حد وع سمعتها
عكس ريم تماماً
مستفزه وقحه مع اي حد مهما كان عمره ومنصبه
مش مدايره اي اهتمام لي شي كأنها عايشه لي ولا حاجه
مش هامها حتى لو وقفت الناس كلها ضدها
تلبس يلي يعجبها هيا مهما كان غريب
تاكل يلي يعجبها هيا مهما كان مقرف لي هلبا ناس
تحكي يلي تبيه هيا مهما كان يجرح يلي قدامها
كانت بنت غامضه غريبه وحركاتها تعجب ناس وتستفز ناس !
والعلاقه العكسيه هاذي شفناها في شخصية فاطمه يلي كانت انانيه تبي كل شي لي روحها بس
تبي الستر لي نفسها والسعاده الابديه
متبيش اضحي عشان حد ولا تبي تتعب عشان حد بس تبي الناس يلي حواليها كلهم يتعبو ويضحو عشانها
عكس عائشه يلي تنازلت ع هلبا حاجات عشان تريح انور لانه مكانش ناقص
تحملت هلبا حاجات وضحت بي لحضات حلوه باش تكون واقفه معاه❤️
كذالك علاقة مروه يلي طلعت ادور في الحب برا
ملقاتاش عند راجلها ومحاولتش اصلا انها ادوره عند راجلها
معطاتاش فرصه 💔
عكس لمياء يلي كانت هاجره راجلها بي ارادتها ومش معترفه بي حاجه اسمها حب !
علاقة ايمن يلي مش مدور مرته ابدا
عنده مفهوم الحياة كله يخدم يجيب فلوس باش يوكل صغاره ويرقد بكري عشان يشبع في النوم
عكس خوه كريم يلي حاول يصلح علاقته بي زوجته لمياء وتبادله الحب لكن فشل لان هيا مساعداتاش !!💔
وفات الاوان
اسئلتنا في الشخصيات هنايا
هل سلمى تكون صابره زي عائشه؟؟
تصبر على يدر لين يجي في صفها ولا تكون انانيه زي فاطمه ومتتحملش وترجع من نصف الطريق؟
هل رواد يكون نفس اي شخصيه في الروايه ويحب ريم في النهايه؟؟
ولا رح يكون غيرهم ويكسر قواعد النهايات السعيده؟؟
هل فاطمه تكون نهايتها بشعه زي اي وحده شريره في اي روايه
ولا تكون هيا الشر يلي ينتصر نفس اي انتصار نشوفوه في حياتنا الواقعيه ؟؟
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الساعه 10الصبح:-
مش زي كل صباحيه ....صباحية ريماس مكانتش مباركه زي كل عروس ابدا!!
ليلتها كانت طويله امس وتعبها مع وليد يلي مقدرش يلمسها ع طول الا بعد جهد جهيد !!
ناضت من الساعه 8خايفه 💔
خايفه من يلي جاي شنو مخبيتلها الدنيا ؟؟
او الاصح شنو مخبيلها وليد ؟؟؟
فكرت تتصل بي خوها يجي يروح بيها لكن شنو بتقول ؟؟
اذكرت التهديد الصريح من وليد امس
وليد:مزال في الف حاجه تو تعرفيها لكن تغلطي
تشوفي الشهدره كيف تمام؟؟؟؟
ناضت ريماس بعد ما طردت افكارها السلبيه
صلت الصبح واتجهت للمطبخ دارت قهوا تعدل بيها راسها لفت انتباها اشرطه دواء واضح انهم مش من الادويه المتداوله مسكنات او مضاد حيوي خدت اسمهم كتبتهم في القوقل
وهني كانت صدمتهم لما طلعو ادوية عصاب !!
_____________________
مروه:فتحت عيونها بتعب وحطت يدها على عيونها عشان تمنع خطوط الشمس يلي خشت من الروشن وكانت قويه
شافت بدر يلبس في حوايجه بسرعه ....ناضت قعمزت وهيا مبتسمه....صباح الخير❤️
بدر:صباح النور ....خدتني النومه نختف يركب حد وميلقانيش فوق نوضي حتى انتي لازم تروحي
نحطك؟؟....وتابع لبس حوايجه
مروه:لا تو نكلم حياة تجي تروح بيا
بدر:خدي مفاتيحه وتالفونه بسرعه وباسها ع راسها وهوا مستعجل....ديري بالك ع نفسك واتصلي بيا طمنيني عليك بعد ما تروحي
مروه:هزت راسها بمعنى تمام وهيا مبتسمه بكل حب ❤️
بدر:طلع وسكر الباب
مروه:ارتمت على السرير من جديد وهيا تضحك وتذكر في اللحضات الحلوه يلي عاشتها وفي حركات بدر يلي توضح حبه ليها ناسيه صغارها يلي مشافتهمش من امس!!!
__________________________
سلمى:فتحت عيونها على صوت الباب بعد ما تسكر
قعمزت وهيا تحرك في رقبتها بألم بسبب النوم يلي خداها وهيا تراجي 💔
بدر:متوتر ومش عارف يبرر غيابه عليها طول الليل....صباح الخير
سلمى:تحاول تصحصح....صباح النور
وينك؟؟في شي صاير منعك ترجع ولا كيف ان شاء الله خير
بدر:بلع ريقه.....واحد من صحابي يلي جو هنايا امس جاته رصاصه طايشه وهما يحتفلو بيها
انضرب في عرسي وعيب منكونش جنبه!
قعدنا لا توا من عمليه لي عمليه
سلمى:بوجه لطيف وخايف...الف لابااس شن صارله طمني ؟؟
بدر:لا الحمد الله توا بخير تمام
سلمى:مايشوف شر يارب ....وقفت وهيا تقيم في شعرها
اكيد تاعب مرقدتش صح؟؟انا بنخش نحضرلك شي تاكله مابين غيرت حوايجك
تعال افطر وخش تربح منخليش حد يجك حتى المحضر اليوم مش ضروري تنزل اهم شي راحتك
بدر:تفاجئ بي ردة فعلها الطيبه....وفي نفس الوقت عجباته!...تمام
سلمى:خشت للمطبخ بسرعه توتيله في احلا فطور قبل ما تغسل وجها حتى💔
{تقريبا اكتر شي يوجع في الدنيا بما حد يضحك على الاشخاص الطيبيين ويلي ماشيين بنيتهم زي سلمى }
_______________________
طق طق طق
عائشه:تاكل وجايه بتنوض
انور:خليك غزالتي تو نفتح انا
عائشه:ابتسمت على الكلمه يلي عجبتها ❤️❤️
انور:فتح الباب ....اهلا
فاطمه:كانت لابسه
وواتيه لي الطلوع ومدايره مكياج خفيف
عكس ريم تماماً
مستفزه وقحه مع اي حد مهما كان عمره ومنصبه
مش مدايره اي اهتمام لي شي كأنها عايشه لي ولا حاجه
مش هامها حتى لو وقفت الناس كلها ضدها
تلبس يلي يعجبها هيا مهما كان غريب
تاكل يلي يعجبها هيا مهما كان مقرف لي هلبا ناس
تحكي يلي تبيه هيا مهما كان يجرح يلي قدامها
كانت بنت غامضه غريبه وحركاتها تعجب ناس وتستفز ناس !
والعلاقه العكسيه هاذي شفناها في شخصية فاطمه يلي كانت انانيه تبي كل شي لي روحها بس
تبي الستر لي نفسها والسعاده الابديه
متبيش اضحي عشان حد ولا تبي تتعب عشان حد بس تبي الناس يلي حواليها كلهم يتعبو ويضحو عشانها
عكس عائشه يلي تنازلت ع هلبا حاجات عشان تريح انور لانه مكانش ناقص
تحملت هلبا حاجات وضحت بي لحضات حلوه باش تكون واقفه معاه❤️
كذالك علاقة مروه يلي طلعت ادور في الحب برا
ملقاتاش عند راجلها ومحاولتش اصلا انها ادوره عند راجلها
معطاتاش فرصه 💔
عكس لمياء يلي كانت هاجره راجلها بي ارادتها ومش معترفه بي حاجه اسمها حب !
علاقة ايمن يلي مش مدور مرته ابدا
عنده مفهوم الحياة كله يخدم يجيب فلوس باش يوكل صغاره ويرقد بكري عشان يشبع في النوم
عكس خوه كريم يلي حاول يصلح علاقته بي زوجته لمياء وتبادله الحب لكن فشل لان هيا مساعداتاش !!💔
وفات الاوان
اسئلتنا في الشخصيات هنايا
هل سلمى تكون صابره زي عائشه؟؟
تصبر على يدر لين يجي في صفها ولا تكون انانيه زي فاطمه ومتتحملش وترجع من نصف الطريق؟
هل رواد يكون نفس اي شخصيه في الروايه ويحب ريم في النهايه؟؟
ولا رح يكون غيرهم ويكسر قواعد النهايات السعيده؟؟
هل فاطمه تكون نهايتها بشعه زي اي وحده شريره في اي روايه
ولا تكون هيا الشر يلي ينتصر نفس اي انتصار نشوفوه في حياتنا الواقعيه ؟؟
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الساعه 10الصبح:-
مش زي كل صباحيه ....صباحية ريماس مكانتش مباركه زي كل عروس ابدا!!
ليلتها كانت طويله امس وتعبها مع وليد يلي مقدرش يلمسها ع طول الا بعد جهد جهيد !!
ناضت من الساعه 8خايفه 💔
خايفه من يلي جاي شنو مخبيتلها الدنيا ؟؟
او الاصح شنو مخبيلها وليد ؟؟؟
فكرت تتصل بي خوها يجي يروح بيها لكن شنو بتقول ؟؟
اذكرت التهديد الصريح من وليد امس
وليد:مزال في الف حاجه تو تعرفيها لكن تغلطي
تشوفي الشهدره كيف تمام؟؟؟؟
ناضت ريماس بعد ما طردت افكارها السلبيه
صلت الصبح واتجهت للمطبخ دارت قهوا تعدل بيها راسها لفت انتباها اشرطه دواء واضح انهم مش من الادويه المتداوله مسكنات او مضاد حيوي خدت اسمهم كتبتهم في القوقل
وهني كانت صدمتهم لما طلعو ادوية عصاب !!
_____________________
مروه:فتحت عيونها بتعب وحطت يدها على عيونها عشان تمنع خطوط الشمس يلي خشت من الروشن وكانت قويه
شافت بدر يلبس في حوايجه بسرعه ....ناضت قعمزت وهيا مبتسمه....صباح الخير❤️
بدر:صباح النور ....خدتني النومه نختف يركب حد وميلقانيش فوق نوضي حتى انتي لازم تروحي
نحطك؟؟....وتابع لبس حوايجه
مروه:لا تو نكلم حياة تجي تروح بيا
بدر:خدي مفاتيحه وتالفونه بسرعه وباسها ع راسها وهوا مستعجل....ديري بالك ع نفسك واتصلي بيا طمنيني عليك بعد ما تروحي
مروه:هزت راسها بمعنى تمام وهيا مبتسمه بكل حب ❤️
بدر:طلع وسكر الباب
مروه:ارتمت على السرير من جديد وهيا تضحك وتذكر في اللحضات الحلوه يلي عاشتها وفي حركات بدر يلي توضح حبه ليها ناسيه صغارها يلي مشافتهمش من امس!!!
__________________________
سلمى:فتحت عيونها على صوت الباب بعد ما تسكر
قعمزت وهيا تحرك في رقبتها بألم بسبب النوم يلي خداها وهيا تراجي 💔
بدر:متوتر ومش عارف يبرر غيابه عليها طول الليل....صباح الخير
سلمى:تحاول تصحصح....صباح النور
وينك؟؟في شي صاير منعك ترجع ولا كيف ان شاء الله خير
بدر:بلع ريقه.....واحد من صحابي يلي جو هنايا امس جاته رصاصه طايشه وهما يحتفلو بيها
انضرب في عرسي وعيب منكونش جنبه!
قعدنا لا توا من عمليه لي عمليه
سلمى:بوجه لطيف وخايف...الف لابااس شن صارله طمني ؟؟
بدر:لا الحمد الله توا بخير تمام
سلمى:مايشوف شر يارب ....وقفت وهيا تقيم في شعرها
اكيد تاعب مرقدتش صح؟؟انا بنخش نحضرلك شي تاكله مابين غيرت حوايجك
تعال افطر وخش تربح منخليش حد يجك حتى المحضر اليوم مش ضروري تنزل اهم شي راحتك
بدر:تفاجئ بي ردة فعلها الطيبه....وفي نفس الوقت عجباته!...تمام
سلمى:خشت للمطبخ بسرعه توتيله في احلا فطور قبل ما تغسل وجها حتى💔
{تقريبا اكتر شي يوجع في الدنيا بما حد يضحك على الاشخاص الطيبيين ويلي ماشيين بنيتهم زي سلمى }
_______________________
طق طق طق
عائشه:تاكل وجايه بتنوض
انور:خليك غزالتي تو نفتح انا
عائشه:ابتسمت على الكلمه يلي عجبتها ❤️❤️
انور:فتح الباب ....اهلا
فاطمه:كانت لابسه
وواتيه لي الطلوع ومدايره مكياج خفيف
....صباح الخيرات
عائشه:حطت الكوب ع الطاوله وناضت لما سمعت صوت فاطمه.....
انور:صباح النور
فاطمه؛نبي منك ترفعني المختبر عندي تحليلات طالبتهم عليا الدكتوره لازم نديرهم بعد الولاده عشان نتأكد ان كل شي تمام
فاطمه:شاف لي عائشه
عائشه:كانت ملامحها معبيه غيره
انور:تمام حاضر ....نكمل فطوري ونطلعو
عائشه؛عطاته بضهر وخدت طرف كلينكس
فاطمه:نضرات الانتصار على وجها
انور:اصلا هكي ولا هكي بنطلع انا وعيوش عندنا مشوار تو نحطوك على طريقنا
عائشه:تلفتت وهيا فرحانه بعتتله بوسه من بعيد ❤️
انور:ابتسم على حركتها وفرحتها يلي كانت زي الاطفال 😂❤️
فاطمه:خدت نفس....لا خلاص انسى مدام عندكم مشوار ...عن اذنك
انور:براحتك......وسكر الباب
عائشه:تعلقت في رقبته....غزااااالي السمحححح
انور:هههههه انزلي ياهبله
_________________________
الساعه 8المغرب:-
انتصار:نعمممممم؟؟؟كيف!!كيف يعني متهنيتيش ؟؟؟
لعب صغار هوا ولا شنو !
سلمى:بملامح خايفه تخت المكياج والتسريحه....ماما الله يخليك وطي صوتك
حرام عليك امس طول الليل مرقدش مسكين خايف على صاحبه خليه يتريح متعليش صوتك
انتصار:يادرويشه يادرويشه متقعديش هكي الف مره نقولك الطيبه الزايده هاذي بتودرك
سلمى:في النهايه هاذا راجلي مريتش منه حاجه غلط بي العكس هوا زمه خفيف وواضح انه حنون بس لازم نقدر ضرفه حتى انا
انتصار:ربي يستر وخلاص هي انزلي المعازيم يراجو لوطه
كان كلام انتصار صح!.....هلبا معازيم يراجو يشوفو العروسه زي مثلا مروه
يلي كانت بكامل زينتها وفرحها كل ما تدكر ان ليلة دخول بدر كانت معاها هيا مش مع عروسته
اما ريم كانت مقعمزه ماسكه في يدها كاسة العصير وتسمع في الطاوله يلي وراها يحكو
كانت الطاوله يلي وراها فيها 5بنات يضحكو ويهدرزو بصوت عالي عشان ريم تسمع
نهاد:اااااه وخلاص ياسعد الناس
لونها لون الخرا وقصيره وشعرها ملوي اكتر من الاندومي وحصلاته غزال ...قتلاته بي حسرته وخدت خوه يلي اغزل منه
فدوى:بصوت واطي....فكينا الهم تو تنوض تبكي قدام الناس ونصبحو في قصه
{باقي البنات يضحكو بصوت عالي}
نهاد:والله انا شنو قلت نحكي على الدنيا يلي تعطي في العبيدات والمزيتات في فرص رهيبه الزفت
كان جت بيضه وعيونها زرق كيف دارت !!
ريم:وقفت وهيا ماسكه العصير وتلفتت بدت تحكي بي نبره تقتتتل قادره تخلي يلي قدامها يموت من الاستفزاز يلي مالي صوتها .....لوني لون الخرا وشعري ملوي اكتر من الاندومي وحصلت غزال ع قولتك
نتصبح عليه ونتمسي عليه لدرجة زهقت من كثر النومه جنبه
عضت فمها بي اغراء ......النومه يلي انتي تدفعي عشانها كلاويك الزوز عشان تحصلي 5دقايق جنبه بس !
ع قولتك جيت هكي وبيدت واجل والثاني في الطريق
احسن من 5بيض وشكلهم مقبول نوعا ما ومادين وجهم عوانس يحسدو في الماشيه ويلي جايه ومفيش حد مدورهم ....قامت كاسها فوق وضحكت بي عيونها الذابلات
بصحتكم ع قولة الاجانب ....وطلعت من الطاوله خاشه للحوش
كانت العيون كلها عليها 🔥
سمره ملامحها جذااابه وتقتل
حاجبها رسمت عينها شعرها الاسود الطويل يلي خلا كل بنت تشتعل من الغيره تعجب لون بشرتها لانها مش لاحقه ربع ثقتها بنفسها او جمال ملامحها 🔥
تمام؟؟؟؟
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
سمر:شفتي مشيتها كيف تتمايل ؟
نورهان:تشوف لي ريم...البنت هيا تعجب فيا الزح
في لبسها في اسلوبها في جمالها في كل شي
سمر:جمال؟؟؟اي جمال تحكي عليه
مروه:ههههههه خيرك حاسدتيها انتي ؟
لمياء:شربت من العصير وهيا تتفرج ع المعازيم
سمر:تنهدت.....سمعت من وحده في العيله ان في مرا متزوجه من عيلتنا تخون في راجلها!
مروه:تجمد الدم في عروقها ومقدرتش تنطق حرف
بس الغريب في الموضوع ان لما قامت عيونها شافت نفس ملامح الخوف عند لمياء؟؟؟؟؟
______________________
انور:مقعمز على الكنبه وعائشه في حضنه وصله مسج ع تالفونه قامه بدون اهتمام عشان يشوفه وهوا متوقع انه يكون مجرد اشعار نت عادي جدا
لكن مجرد ما شاف اسم المرسل فتح عيونه بصدمه
خوه؟؟؟؟
خوه!!!!!!
بعد السنه هاذي يلي تسكرت وهوا هارب من عرسه للمره الاولى يتواصل مع حد من عيلته
مسك التالفون وهوا يبي يحكيله كل شي 💔
يبي يحكيله كيف هرب وسيب فاطمه حامل
يبي يحكيله ان الطلقه ممشتش لانها كانت حامل وتوا عنده بنت من دمه💔
___________________
ريم:لبست عبايتها وخيمارها وطلعت من حوش اهل بدر مشت خطوات بسيطه لي وصلت لي حوش اهل رواد وركبت شفتها ...فتحت الباب وخشت
نحت عبايتها ووشاحها وهيا تسمع في رواد يحكي
اكيد زي كل مره يحكي فيديو مع اشخاص بي الالماني وكل مره مش رح تفهم شي !
قربت لي غرفة نومها بس تراجعت لما سمعت رواد يحكي بي العربي 😳
يحكي بي العربي مع شخص كأنها سامعه صوته قبل 💔!!!...يتبع
وصلوها 30الف بليز🥺❤️
عائشه:حطت الكوب ع الطاوله وناضت لما سمعت صوت فاطمه.....
انور:صباح النور
فاطمه؛نبي منك ترفعني المختبر عندي تحليلات طالبتهم عليا الدكتوره لازم نديرهم بعد الولاده عشان نتأكد ان كل شي تمام
فاطمه:شاف لي عائشه
عائشه:كانت ملامحها معبيه غيره
انور:تمام حاضر ....نكمل فطوري ونطلعو
عائشه؛عطاته بضهر وخدت طرف كلينكس
فاطمه:نضرات الانتصار على وجها
انور:اصلا هكي ولا هكي بنطلع انا وعيوش عندنا مشوار تو نحطوك على طريقنا
عائشه:تلفتت وهيا فرحانه بعتتله بوسه من بعيد ❤️
انور:ابتسم على حركتها وفرحتها يلي كانت زي الاطفال 😂❤️
فاطمه:خدت نفس....لا خلاص انسى مدام عندكم مشوار ...عن اذنك
انور:براحتك......وسكر الباب
عائشه:تعلقت في رقبته....غزااااالي السمحححح
انور:هههههه انزلي ياهبله
_________________________
الساعه 8المغرب:-
انتصار:نعمممممم؟؟؟كيف!!كيف يعني متهنيتيش ؟؟؟
لعب صغار هوا ولا شنو !
سلمى:بملامح خايفه تخت المكياج والتسريحه....ماما الله يخليك وطي صوتك
حرام عليك امس طول الليل مرقدش مسكين خايف على صاحبه خليه يتريح متعليش صوتك
انتصار:يادرويشه يادرويشه متقعديش هكي الف مره نقولك الطيبه الزايده هاذي بتودرك
سلمى:في النهايه هاذا راجلي مريتش منه حاجه غلط بي العكس هوا زمه خفيف وواضح انه حنون بس لازم نقدر ضرفه حتى انا
انتصار:ربي يستر وخلاص هي انزلي المعازيم يراجو لوطه
كان كلام انتصار صح!.....هلبا معازيم يراجو يشوفو العروسه زي مثلا مروه
يلي كانت بكامل زينتها وفرحها كل ما تدكر ان ليلة دخول بدر كانت معاها هيا مش مع عروسته
اما ريم كانت مقعمزه ماسكه في يدها كاسة العصير وتسمع في الطاوله يلي وراها يحكو
كانت الطاوله يلي وراها فيها 5بنات يضحكو ويهدرزو بصوت عالي عشان ريم تسمع
نهاد:اااااه وخلاص ياسعد الناس
لونها لون الخرا وقصيره وشعرها ملوي اكتر من الاندومي وحصلاته غزال ...قتلاته بي حسرته وخدت خوه يلي اغزل منه
فدوى:بصوت واطي....فكينا الهم تو تنوض تبكي قدام الناس ونصبحو في قصه
{باقي البنات يضحكو بصوت عالي}
نهاد:والله انا شنو قلت نحكي على الدنيا يلي تعطي في العبيدات والمزيتات في فرص رهيبه الزفت
كان جت بيضه وعيونها زرق كيف دارت !!
ريم:وقفت وهيا ماسكه العصير وتلفتت بدت تحكي بي نبره تقتتتل قادره تخلي يلي قدامها يموت من الاستفزاز يلي مالي صوتها .....لوني لون الخرا وشعري ملوي اكتر من الاندومي وحصلت غزال ع قولتك
نتصبح عليه ونتمسي عليه لدرجة زهقت من كثر النومه جنبه
عضت فمها بي اغراء ......النومه يلي انتي تدفعي عشانها كلاويك الزوز عشان تحصلي 5دقايق جنبه بس !
ع قولتك جيت هكي وبيدت واجل والثاني في الطريق
احسن من 5بيض وشكلهم مقبول نوعا ما ومادين وجهم عوانس يحسدو في الماشيه ويلي جايه ومفيش حد مدورهم ....قامت كاسها فوق وضحكت بي عيونها الذابلات
بصحتكم ع قولة الاجانب ....وطلعت من الطاوله خاشه للحوش
كانت العيون كلها عليها 🔥
سمره ملامحها جذااابه وتقتل
حاجبها رسمت عينها شعرها الاسود الطويل يلي خلا كل بنت تشتعل من الغيره تعجب لون بشرتها لانها مش لاحقه ربع ثقتها بنفسها او جمال ملامحها 🔥
تمام؟؟؟؟
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
سمر:شفتي مشيتها كيف تتمايل ؟
نورهان:تشوف لي ريم...البنت هيا تعجب فيا الزح
في لبسها في اسلوبها في جمالها في كل شي
سمر:جمال؟؟؟اي جمال تحكي عليه
مروه:ههههههه خيرك حاسدتيها انتي ؟
لمياء:شربت من العصير وهيا تتفرج ع المعازيم
سمر:تنهدت.....سمعت من وحده في العيله ان في مرا متزوجه من عيلتنا تخون في راجلها!
مروه:تجمد الدم في عروقها ومقدرتش تنطق حرف
بس الغريب في الموضوع ان لما قامت عيونها شافت نفس ملامح الخوف عند لمياء؟؟؟؟؟
______________________
انور:مقعمز على الكنبه وعائشه في حضنه وصله مسج ع تالفونه قامه بدون اهتمام عشان يشوفه وهوا متوقع انه يكون مجرد اشعار نت عادي جدا
لكن مجرد ما شاف اسم المرسل فتح عيونه بصدمه
خوه؟؟؟؟
خوه!!!!!!
بعد السنه هاذي يلي تسكرت وهوا هارب من عرسه للمره الاولى يتواصل مع حد من عيلته
مسك التالفون وهوا يبي يحكيله كل شي 💔
يبي يحكيله كيف هرب وسيب فاطمه حامل
يبي يحكيله ان الطلقه ممشتش لانها كانت حامل وتوا عنده بنت من دمه💔
___________________
ريم:لبست عبايتها وخيمارها وطلعت من حوش اهل بدر مشت خطوات بسيطه لي وصلت لي حوش اهل رواد وركبت شفتها ...فتحت الباب وخشت
نحت عبايتها ووشاحها وهيا تسمع في رواد يحكي
اكيد زي كل مره يحكي فيديو مع اشخاص بي الالماني وكل مره مش رح تفهم شي !
قربت لي غرفة نومها بس تراجعت لما سمعت رواد يحكي بي العربي 😳
يحكي بي العربي مع شخص كأنها سامعه صوته قبل 💔!!!...يتبع
وصلوها 30الف بليز🥺❤️
روايات من وحى الخيال💕📚. pinned «#أدوار_وهميه 9 (حقيقيه تم الغاء الخيال ) رواد:ياعيني ع الشي والضي يلي يتفرج على روحه ياعيني ريم:تلفتت بي فزع رواد:قعمز ع السرير وحط رجل فوق رجل....شنو منو ريم:مسحت روجها....لو تتكرم وتنزل تجيب ولدي ع الاقل ادير صمره بدل ما انت ماد وجهك تكحل في الخاشه والطالعه…»
#أدوار_وهميه 10 (حقيقيه تم الغاء الخيال )
قربت لي غرفة نومها بس تراجعت لما سمعت رواد يحكي بي العربي 😳
يحكي بي العربي مع شخص كأنها سامعه صوته قبل 💔
خشت وشافها رواد يلي تحكم في اعصابه ومدارش ردة فعل غريبه !
رواد:استمر يهدرز....واي يابرو هاذي العيشه هنايا
الشاب:شد الهمه يا غالي سيب كل شي وتعال
رواد؛نفخ دخانه واشر لي ريم بيده بمعنى شنو تبي ؟؟
ريم:شافت صورة الشاب يلي في مكالمة الفيديو ...وحست انها شايفاته قبل !!
مكانش مجرد احساس ....كانت متأكده!
رواد؛شنو؟؟؟
ريم:فاقت من سرحانها....شي اسفه
رواد:حط الدخان ع الطاوله
ريم:طلعت وسكرت الباب
رواد؛وهاذا النفخ يلي عايش فيه ...تحس روحك مراقب في كل مكان
الشاب:قعد يضحك وشرب من الكاس يلي جنبه
رواد:طير توا نفختلي راسي
________________________
انور:وقف وجسمه ينتفض مش مصدق يلي شايفه قدامه
عائشه:شافتله متعجبه...انور خيرك
انور؛ماشي جاي ويده على راسه ...يشوف في تالفونه ويحاول يتصل بي خوه مره واثنين و3 لكن الخط يفصل
لين اخيرا شد والماسنجر بدي يشرين .....
انور:الوووو الووووو
قيس:ايوا انور
انور:انفجر يحكي بي هستيريا .....تي ووووووينك وووووينك خششت العيله في بعضها حرام عليك وين قاااعد انت خليتها ح........
قيس:قاطعه ....انور اهدا شويه واسمعني
سيبت كل شي وطلعت عندي اسبابي لكن مخطط نجي ونصلح غلطي
انور:تصلح غلطك😳😳
قيس:اي.....لما نوصل للبلاد نكلمك متقولش لي حد اتصلت بيك
انور:لسانه ارتبط ....مقدرش يقوله ان خداها💔
مقدرش يقوله ان الاوضاع تلخبطت والبنت تسجلت بي اسمه ....تسكر الخط قبل ما يستوعب الكلام ويرد💔
عائشه:وقفت وحطت يديها على كتفه....حبيبي خيرك شن صار!؟
انور:قعمز وحياه مهدود وراسه بين يديه يحاول يستوعب الوضع يلي هوا فيه
____________________________
سمر:تنهدت.....سمعت من وحده في العيله ان في مرا متزوجه من عيلتنا تخون في راجلها!
مروه:تجمد الدم في عروقها ومقدرتش تنطق حرف
بس الغريب في الموضوع ان لما قامت عيونها شافت نفس ملامح الخوف عند لمياء؟
لمياء:غيرت ملامحها.....بالله منو الفاضيه يلي يبدا عندها كوم صغار تخون راجلها؟
شافت لي مروه.....مديرهاش الا الفاسده
مروه:وجها اصفرررر....مسكت الكاس ويدها ترجف قعدت تشرب في الميه
سمر:انا قلتلهم قرمو كناين العيله واطعنو فيهم مدخليش
لكن نساوين خوتي لااا...صح بايرات ومعفنات لكن مش متع الجو هاذا
لمياء:غيرت الجو بضحكه وخدت الموقف بي بصاره لكن عارفه كويس ان سمر تقصد كل كلمه حكتها !
مروه:مشاء الله ياسمر بنتك كبرت دوره وتشوفيها عروسه
نمارق:ابتسمت....
سمر:شافت لي نمارق...لا ياوخيتي بنتي قاعده صغيره نهاري ثانيه اعدادي شنو بنعطي فيها
مروه:كملت المحضر وهيا تحاول تلهي نفسها في المعازيم
اما لمياء الارتباك متعها كله مشي بمجرد ما لاحضت ان مروه خافت !
_____________________________
ريماس:مقعمزه اطبق في حوايجها وترتب فيهم
تهدرز على نفسها داخل قلبها ومليانه حسره
كانت تفضل انها تقعد بدون زواج لو عرفت ان وليد نيته سيئه من البدايه 💔
لما جي خطبها ورضي بيها ومحكاش لي حد رسمت في بالها صوره قنينه ليه لكن ضاعت من اول يوم زواج !
وليد:فتح الباب ع غفله وبطريقه تخوف فزعت ريماس
ريماس:وقفت من مكانها
وليد:خيرك خفتي ؟
ريماس:شي خلعتني
وليد:شبحلها بنضره طويله....شنو يلي اديري فيه!!
ريماس:نرتب في الحوايج
وليد:جبت بضاعه حطيتها في المطبخ وتيلي سفره وحطي كل شي نلقى حاجه ناقصه ما تلومي الا نفسك تمام!؟
ريماس:هزت راسها بمعنى تمام
وليد:تحركي قدامي سيبي يلي في يدك الشباب قريب يوصلو
ريماس:حط الكنشفه يلي في يدها ع السرير وطلعت من الغرفه
خشت للمطبخ وتفاجئة بي الحاجات يلي جايبهم في الشكاير
شكلاته من اغلا الانواع ،مكسرات،شيبس،سامينسا
بوخه وغيرها من الحجات الغريبه
كانت ريماس اول مره تمسك شرب ويديها يرجفو
بدت توتي في السفره وهيا كاتمه دموعها
حاسه نفسها في كابوس صعب تطلع منه
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
سلمى:تنحي في اكسسوارها وهيا مبتسمه وتهدرز بي عفويه❤️....بس عجبني كان كل شي مرتب وحلو
اهلك محلاه جوهم حسيتهم تأقلمو مع اهلي بسرعه بدات امك تجنن يا حليلها
بدر:راقد ع السرير وعيونه في التالفون ....امم كويس
سلمى:تمسح في البودره ....قولي بدر انت تعشيت مع الشباب لوطه ولا نديرلك شي تاكله؟
لان مبكري فكرت فيك وخليت اختك تنحيلك صونيه بروحك قلت بالك يجوع في الليل او مياكلش كويس مع الشباب ؟؟
بدر:لاهي في تالفونه ...امممم اي اي حلو
سلمى:شافت لي بدر من المرايه بخيبت امل💔...بدر تسمع فيا ولا نحكي بروحي؟
بدر:ابتسم وهوا يشوف لي التالفون
سلمى؛بدر؟
بدر:انتبه وقام عيونه...اهاا شنو
سلمى:كانت واضحه علامات الكسر في وجها....سلامتك
وناضت للحمام
بدر؛رجع عيونه لي التالفون وهوا يبتسم على ك
قربت لي غرفة نومها بس تراجعت لما سمعت رواد يحكي بي العربي 😳
يحكي بي العربي مع شخص كأنها سامعه صوته قبل 💔
خشت وشافها رواد يلي تحكم في اعصابه ومدارش ردة فعل غريبه !
رواد:استمر يهدرز....واي يابرو هاذي العيشه هنايا
الشاب:شد الهمه يا غالي سيب كل شي وتعال
رواد؛نفخ دخانه واشر لي ريم بيده بمعنى شنو تبي ؟؟
ريم:شافت صورة الشاب يلي في مكالمة الفيديو ...وحست انها شايفاته قبل !!
مكانش مجرد احساس ....كانت متأكده!
رواد؛شنو؟؟؟
ريم:فاقت من سرحانها....شي اسفه
رواد:حط الدخان ع الطاوله
ريم:طلعت وسكرت الباب
رواد؛وهاذا النفخ يلي عايش فيه ...تحس روحك مراقب في كل مكان
الشاب:قعد يضحك وشرب من الكاس يلي جنبه
رواد:طير توا نفختلي راسي
________________________
انور:وقف وجسمه ينتفض مش مصدق يلي شايفه قدامه
عائشه:شافتله متعجبه...انور خيرك
انور؛ماشي جاي ويده على راسه ...يشوف في تالفونه ويحاول يتصل بي خوه مره واثنين و3 لكن الخط يفصل
لين اخيرا شد والماسنجر بدي يشرين .....
انور:الوووو الووووو
قيس:ايوا انور
انور:انفجر يحكي بي هستيريا .....تي ووووووينك وووووينك خششت العيله في بعضها حرام عليك وين قاااعد انت خليتها ح........
قيس:قاطعه ....انور اهدا شويه واسمعني
سيبت كل شي وطلعت عندي اسبابي لكن مخطط نجي ونصلح غلطي
انور:تصلح غلطك😳😳
قيس:اي.....لما نوصل للبلاد نكلمك متقولش لي حد اتصلت بيك
انور:لسانه ارتبط ....مقدرش يقوله ان خداها💔
مقدرش يقوله ان الاوضاع تلخبطت والبنت تسجلت بي اسمه ....تسكر الخط قبل ما يستوعب الكلام ويرد💔
عائشه:وقفت وحطت يديها على كتفه....حبيبي خيرك شن صار!؟
انور:قعمز وحياه مهدود وراسه بين يديه يحاول يستوعب الوضع يلي هوا فيه
____________________________
سمر:تنهدت.....سمعت من وحده في العيله ان في مرا متزوجه من عيلتنا تخون في راجلها!
مروه:تجمد الدم في عروقها ومقدرتش تنطق حرف
بس الغريب في الموضوع ان لما قامت عيونها شافت نفس ملامح الخوف عند لمياء؟
لمياء:غيرت ملامحها.....بالله منو الفاضيه يلي يبدا عندها كوم صغار تخون راجلها؟
شافت لي مروه.....مديرهاش الا الفاسده
مروه:وجها اصفرررر....مسكت الكاس ويدها ترجف قعدت تشرب في الميه
سمر:انا قلتلهم قرمو كناين العيله واطعنو فيهم مدخليش
لكن نساوين خوتي لااا...صح بايرات ومعفنات لكن مش متع الجو هاذا
لمياء:غيرت الجو بضحكه وخدت الموقف بي بصاره لكن عارفه كويس ان سمر تقصد كل كلمه حكتها !
مروه:مشاء الله ياسمر بنتك كبرت دوره وتشوفيها عروسه
نمارق:ابتسمت....
سمر:شافت لي نمارق...لا ياوخيتي بنتي قاعده صغيره نهاري ثانيه اعدادي شنو بنعطي فيها
مروه:كملت المحضر وهيا تحاول تلهي نفسها في المعازيم
اما لمياء الارتباك متعها كله مشي بمجرد ما لاحضت ان مروه خافت !
_____________________________
ريماس:مقعمزه اطبق في حوايجها وترتب فيهم
تهدرز على نفسها داخل قلبها ومليانه حسره
كانت تفضل انها تقعد بدون زواج لو عرفت ان وليد نيته سيئه من البدايه 💔
لما جي خطبها ورضي بيها ومحكاش لي حد رسمت في بالها صوره قنينه ليه لكن ضاعت من اول يوم زواج !
وليد:فتح الباب ع غفله وبطريقه تخوف فزعت ريماس
ريماس:وقفت من مكانها
وليد:خيرك خفتي ؟
ريماس:شي خلعتني
وليد:شبحلها بنضره طويله....شنو يلي اديري فيه!!
ريماس:نرتب في الحوايج
وليد:جبت بضاعه حطيتها في المطبخ وتيلي سفره وحطي كل شي نلقى حاجه ناقصه ما تلومي الا نفسك تمام!؟
ريماس:هزت راسها بمعنى تمام
وليد:تحركي قدامي سيبي يلي في يدك الشباب قريب يوصلو
ريماس:حط الكنشفه يلي في يدها ع السرير وطلعت من الغرفه
خشت للمطبخ وتفاجئة بي الحاجات يلي جايبهم في الشكاير
شكلاته من اغلا الانواع ،مكسرات،شيبس،سامينسا
بوخه وغيرها من الحجات الغريبه
كانت ريماس اول مره تمسك شرب ويديها يرجفو
بدت توتي في السفره وهيا كاتمه دموعها
حاسه نفسها في كابوس صعب تطلع منه
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
سلمى:تنحي في اكسسوارها وهيا مبتسمه وتهدرز بي عفويه❤️....بس عجبني كان كل شي مرتب وحلو
اهلك محلاه جوهم حسيتهم تأقلمو مع اهلي بسرعه بدات امك تجنن يا حليلها
بدر:راقد ع السرير وعيونه في التالفون ....امم كويس
سلمى:تمسح في البودره ....قولي بدر انت تعشيت مع الشباب لوطه ولا نديرلك شي تاكله؟
لان مبكري فكرت فيك وخليت اختك تنحيلك صونيه بروحك قلت بالك يجوع في الليل او مياكلش كويس مع الشباب ؟؟
بدر:لاهي في تالفونه ...امممم اي اي حلو
سلمى:شافت لي بدر من المرايه بخيبت امل💔...بدر تسمع فيا ولا نحكي بروحي؟
بدر:ابتسم وهوا يشوف لي التالفون
سلمى؛بدر؟
بدر:انتبه وقام عيونه...اهاا شنو
سلمى:كانت واضحه علامات الكسر في وجها....سلامتك
وناضت للحمام
بدر؛رجع عيونه لي التالفون وهوا يبتسم على ك
لام مروه ويرد عليها بلهفه❤️
______________________________
ريم :حطت فنجان القهوا على الكميدينو جنبها وخدت ولدها حطاته في سريره
رواد:راقد ع السرير ويخدم ع اللاب توب ....شن جو المحضر اليوم؟
ريم:غطت ولدها واتجهت لي السرير
فتحت كتابها ....عادي زي اي عرس عندكم
اقاربكم وقحين ونساوين خوتك مزيتات واعل العريس قفاصين
وكلهم يقرمو في بعض
رواد:امممم ع اساس انتي التب فيهم يعني ؟
ريم:خذت رشفه من قهوتها وعيونها في الكتاب ...يكفي داخلي نضيف
رواد:خليني نشوفه 🤤🔥
ريم:قامت حاجبها وشافتله....شن هوا يلي بتشوفه!؟
رواد:النضيف يلي داخلك😉
ريم:منوريش فيه للكلاب 😊....وقامت فنجان القهوا قدام وجها وشربت
رواد:مقتلكش وريه للكلاب وانتي شكلك متعوده قتلك انا نبي نشوفه
ريم:حطت فنجان القهوا وقامت عيونها ...ممكن تخليني نقرا لانك نفختلي راسي بدوتك!؟
رواد:حط تالفونه وقرب منها....تعرفي اني كارهك ونتقززمنك!
ريم:علاش ؟لقيتني نشبهلك لا سمح الله!؟
رواد:هه...لانك دمرتيني لمدة 9شهور
لكن صدقيني رح يجي اليوم يلي نسيبك فيه ونرجع لي مكاني وطز فيك مش مدورك
ريم:ابتسمت ع جنب ....ونستنا فيه لليوم هاذا بفارغ الصبر والله
رواد:بعد من عليها وهوا يحاول يحافظ على البرود متعه خدي اللاب توب وناض ....متفتحيش عليا دار الضيوف
عندي مكالمات مع القنينات
ريم:قلبت عيونها بملل....مقدمك
رواد:فيه طرف شكلاته ع الطاوله متاكليش منه
ريم:قامت حواجبها مستغربه
رواد:مش بخيل لا سمح الله لكن الشكلاته بنكهة الفراوله وانتي تتحسسي منها ...ضحكلها بي استفزاز وطلع وسكر الباب مخلي ريم مصدومه كيف عرف عليها شي زي هاذا محدش يعرفه غير عيلتها !!؟
___________________________
لمياء:تدهن في الكريمه ع يدها اختك بدت حقيره بكلل يا ايمن مصحها وخلاص
تحكي عليا انا ومروه في مجمع نساوين ومش معدله بكل قهرتني
ايمن:مدخليش فيكم تصافي انتي وياها
لمياء:والله؟؟انت شنو وضيفتك هنايا فهمني ترااا!؟
شنو وضيفتك الهم ع قد ما نحكيلك في مواضيع مستحيل تاخد موقف !؟
ايمن:سكر السهاره يلي جنبه ورقد
لمياء؛اي خليك ديييييمه هكي بااااهي !!
وربي لما يجيني يوم ونسيبلك الحوش انت وصغارك ....ورقدت وهيا متكنطيه
_____________________________
نورهان:واقفه في الصقع تحكي بي التالفون لافه نفسها بي شال وردي ولابسه برنوص ....اي تمام
منعرفش على حسب الاوضاع توا كان امي قتلي باهي اطلعي تو نقولك اخطمي عليا
حست نورهان بي يد نخصتها ع كتفها ....تلفتت وقريب طلعو عيونها لما شافت مجد
نورهان:اوكي تمام شوي ونعاودلك ملاك ...وسكرت الخط من قبل ما تسمع حتى ملاك شنو ردت عليها
نورهان؛حلقها جف....تفضل؟
مجد:حط يديه في جيوبه وقعد يشوف يمين يسار ....جيت بنسأل علاش الحمام البراني مسكر !
نورهان:شبكت يديها في بعض بتوتر ...رواد مبكري الضهر سكره قال الشيشمه معش تنفع بكرا جايبله السباك يصلحه
مجد:اهااا....به كويس
نورهان:قعدت واقفه معرفتش تمشي ولا تقعد؟!
وشن تحكي
مجد:انتي شنو موقفك برا الدنيا ليل وصقع!
نورهان:انقطعت التغطيه داخل ولازم نكلم البنت يلي تقرا معاي
سيارة بابا واقفه ومفيش حد من خوتي في الحوش الساعه 11 كلهم يطلعو للخدمه بكري
مجد:امم ولا يهمك تو نشوف خوك فوق اصلا غضوا معندناش هلبا خدمه مش لازم ينوض من الصبح
نورهان:ابتسمت وهيا متردده...ش شكرا
مجد:قام كتافه....إِنِي تايم
نورهان:اءء ت تبي شي ؟؟
مجد؛هز راسه بمعنى لا .......معش تطلعي في الليل بس
حسيت طلوعك كاثر
مره ماوحه كناسه ومره اتصالات وكل مره طالعه بي حاجه
نورهان:ابتسمت بخبث....علاش انت مراقبني ؟؟
مجد:توتر....هه مراقبك علاش بمراقب انتي طالعه قدام وجهي والله حاله
وبعدين معلوم يلي يراقب في الثاني
نورهان:احمرو خدودها❤️...تصبح ع خير
مجد:تلاقي الخير
نوهان:خشت وهيا بطير من الفرح ناسيه كل المرات يلي هزبها فيها 💔
مجد:قعد يشوفلها لين اختفت وهوا يحك في راسه ....جذابه لدرجة الاذابه الفرخه
_______________________________
سلمى:طلعت من الحمام تجفف في شعرها
بدر:نحى التالفون وشافلها...صحه صحه
سلمى:بنبرة زعل.....سلمك
بدر:مزل من السرير وقرب عليها
سلمى:واقفه قدام المرايه وفاتحه الاستشوار ....
بدر:سكر الاستشوار ومقرب على كتفها وعيونه عليها في المرايا ❤️ .....تاعبه؟
سلمى:بلعت ريقها....اي شوي
تعرف الزحمه وصوت الاغاني يلي يطربق الدماغ
بدر:بعدلها شعرها من على على رقبتها ....بتسهري معاي ولا مش قادر!
سلمى:ابتسمتله في المرايه....نقدر اكيد ❤️
بدر:جبدها ليه ❤️
مشت الليله نفس اي ليله متع عرسان ❤️
كانت سلمى متريحه معاه ...فهمت ان اليوم يلي فات كان صعب عليه هاذا باش مصار شي بينهم❤️
بس تريحت اخيرا يعني عادي رح تكمل حياة طبيعيه معاه !
مسكينه💔لو انها قرت المسج يلي وصله من مروه كانت فهمت كويس كيف رح تكون حياتها
{مروه:لو تحبني حتى 1%قرب عليها اليوم💔
منبيش حد يمسك عليك شي
______________________________
ريم :حطت فنجان القهوا على الكميدينو جنبها وخدت ولدها حطاته في سريره
رواد:راقد ع السرير ويخدم ع اللاب توب ....شن جو المحضر اليوم؟
ريم:غطت ولدها واتجهت لي السرير
فتحت كتابها ....عادي زي اي عرس عندكم
اقاربكم وقحين ونساوين خوتك مزيتات واعل العريس قفاصين
وكلهم يقرمو في بعض
رواد:امممم ع اساس انتي التب فيهم يعني ؟
ريم:خذت رشفه من قهوتها وعيونها في الكتاب ...يكفي داخلي نضيف
رواد:خليني نشوفه 🤤🔥
ريم:قامت حاجبها وشافتله....شن هوا يلي بتشوفه!؟
رواد:النضيف يلي داخلك😉
ريم:منوريش فيه للكلاب 😊....وقامت فنجان القهوا قدام وجها وشربت
رواد:مقتلكش وريه للكلاب وانتي شكلك متعوده قتلك انا نبي نشوفه
ريم:حطت فنجان القهوا وقامت عيونها ...ممكن تخليني نقرا لانك نفختلي راسي بدوتك!؟
رواد:حط تالفونه وقرب منها....تعرفي اني كارهك ونتقززمنك!
ريم:علاش ؟لقيتني نشبهلك لا سمح الله!؟
رواد:هه...لانك دمرتيني لمدة 9شهور
لكن صدقيني رح يجي اليوم يلي نسيبك فيه ونرجع لي مكاني وطز فيك مش مدورك
ريم:ابتسمت ع جنب ....ونستنا فيه لليوم هاذا بفارغ الصبر والله
رواد:بعد من عليها وهوا يحاول يحافظ على البرود متعه خدي اللاب توب وناض ....متفتحيش عليا دار الضيوف
عندي مكالمات مع القنينات
ريم:قلبت عيونها بملل....مقدمك
رواد:فيه طرف شكلاته ع الطاوله متاكليش منه
ريم:قامت حواجبها مستغربه
رواد:مش بخيل لا سمح الله لكن الشكلاته بنكهة الفراوله وانتي تتحسسي منها ...ضحكلها بي استفزاز وطلع وسكر الباب مخلي ريم مصدومه كيف عرف عليها شي زي هاذا محدش يعرفه غير عيلتها !!؟
___________________________
لمياء:تدهن في الكريمه ع يدها اختك بدت حقيره بكلل يا ايمن مصحها وخلاص
تحكي عليا انا ومروه في مجمع نساوين ومش معدله بكل قهرتني
ايمن:مدخليش فيكم تصافي انتي وياها
لمياء:والله؟؟انت شنو وضيفتك هنايا فهمني ترااا!؟
شنو وضيفتك الهم ع قد ما نحكيلك في مواضيع مستحيل تاخد موقف !؟
ايمن:سكر السهاره يلي جنبه ورقد
لمياء؛اي خليك ديييييمه هكي بااااهي !!
وربي لما يجيني يوم ونسيبلك الحوش انت وصغارك ....ورقدت وهيا متكنطيه
_____________________________
نورهان:واقفه في الصقع تحكي بي التالفون لافه نفسها بي شال وردي ولابسه برنوص ....اي تمام
منعرفش على حسب الاوضاع توا كان امي قتلي باهي اطلعي تو نقولك اخطمي عليا
حست نورهان بي يد نخصتها ع كتفها ....تلفتت وقريب طلعو عيونها لما شافت مجد
نورهان:اوكي تمام شوي ونعاودلك ملاك ...وسكرت الخط من قبل ما تسمع حتى ملاك شنو ردت عليها
نورهان؛حلقها جف....تفضل؟
مجد:حط يديه في جيوبه وقعد يشوف يمين يسار ....جيت بنسأل علاش الحمام البراني مسكر !
نورهان:شبكت يديها في بعض بتوتر ...رواد مبكري الضهر سكره قال الشيشمه معش تنفع بكرا جايبله السباك يصلحه
مجد:اهااا....به كويس
نورهان:قعدت واقفه معرفتش تمشي ولا تقعد؟!
وشن تحكي
مجد:انتي شنو موقفك برا الدنيا ليل وصقع!
نورهان:انقطعت التغطيه داخل ولازم نكلم البنت يلي تقرا معاي
سيارة بابا واقفه ومفيش حد من خوتي في الحوش الساعه 11 كلهم يطلعو للخدمه بكري
مجد:امم ولا يهمك تو نشوف خوك فوق اصلا غضوا معندناش هلبا خدمه مش لازم ينوض من الصبح
نورهان:ابتسمت وهيا متردده...ش شكرا
مجد:قام كتافه....إِنِي تايم
نورهان:اءء ت تبي شي ؟؟
مجد؛هز راسه بمعنى لا .......معش تطلعي في الليل بس
حسيت طلوعك كاثر
مره ماوحه كناسه ومره اتصالات وكل مره طالعه بي حاجه
نورهان:ابتسمت بخبث....علاش انت مراقبني ؟؟
مجد:توتر....هه مراقبك علاش بمراقب انتي طالعه قدام وجهي والله حاله
وبعدين معلوم يلي يراقب في الثاني
نورهان:احمرو خدودها❤️...تصبح ع خير
مجد:تلاقي الخير
نوهان:خشت وهيا بطير من الفرح ناسيه كل المرات يلي هزبها فيها 💔
مجد:قعد يشوفلها لين اختفت وهوا يحك في راسه ....جذابه لدرجة الاذابه الفرخه
_______________________________
سلمى:طلعت من الحمام تجفف في شعرها
بدر:نحى التالفون وشافلها...صحه صحه
سلمى:بنبرة زعل.....سلمك
بدر:مزل من السرير وقرب عليها
سلمى:واقفه قدام المرايه وفاتحه الاستشوار ....
بدر:سكر الاستشوار ومقرب على كتفها وعيونه عليها في المرايا ❤️ .....تاعبه؟
سلمى:بلعت ريقها....اي شوي
تعرف الزحمه وصوت الاغاني يلي يطربق الدماغ
بدر:بعدلها شعرها من على على رقبتها ....بتسهري معاي ولا مش قادر!
سلمى:ابتسمتله في المرايه....نقدر اكيد ❤️
بدر:جبدها ليه ❤️
مشت الليله نفس اي ليله متع عرسان ❤️
كانت سلمى متريحه معاه ...فهمت ان اليوم يلي فات كان صعب عليه هاذا باش مصار شي بينهم❤️
بس تريحت اخيرا يعني عادي رح تكمل حياة طبيعيه معاه !
مسكينه💔لو انها قرت المسج يلي وصله من مروه كانت فهمت كويس كيف رح تكون حياتها
{مروه:لو تحبني حتى 1%قرب عليها اليوم💔
منبيش حد يمسك عليك شي
ويقعدو يحكو بيك
المهم ليلة الدخول قضيتها معاي انا وعارفه كويس قداش تحبني خلاص مش طالبه اكتر من هكي }
——————————————-
كانت اسوء ليله تمر على ريماس :-
اصوات الضحك طالعه بشكل رهيب من المربوعه
الاغاني يلي صوتها عالي كأنه في قاعة افراح
السبان والكلام الكبير يلي تسمع فيه💔
خافت على نفسها وتوقعت كل شي
ناضت سكرت على نفسها الغرفه وحاولت انها ترقد وتقرا شوية اذكار ممكن تساعدها وتساعد قلبها يطمن❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم ⛅️⛅️
الساعه12الضهر:-(في السياره)..
مجد:يسوق ومره مره يشوف للمرايا
نورهان:كأنها تراجي في نضراته ❤️كل ما يشوفلها في المرايا تجي عينه في عينها🙈
رواد:ياكل في السياره ....خود يمينك خود يمينك ياراجل اختصار لي الطريق وين رافعنا لي الزحمه
مجد:قلب عيونه بملل وكمل سواقه
نورهان:انت يلي قعدت سنين برا حافظ الطرق اكتر من بابا
رواد:طبعا انا سريع البديها
مجد:شبحله بخبث....اي لين خلاص
رواد:كمل ماكلته وركز على مجد يشوف للمرايا ...خبط مجد على رجله
ركز في سواقتك مجد ركززز
مجد:بلع ريقه....به الزح خيرك
رواد:شافله بنضره غريبه وكمل ما كلته
_____________________________
لمياء:خشت للمطبخ وهيا قريب تموت من الخوف ...مروه
مروه:توتي في سيريلاك لي ولدها...اها
لمياء:بنقولك شي خايفه بنموت نحس في روحي
مروه:خيرك ....وعلاش وجهك مخطوف هكي !!
لمياء:نضت اليوم صبح لقيت واصلتني رساله على الواتس متعي يهددو فيا بي صوري قريب هبلت بنمووووت نسحابهم يكذبو بعتولي صوري يا مروه نهاري اسود وربي نمووت
مروه:حطت الصونيه ع الرخامه وبلعت ريقها...وصلتني نفس الرساله حتى انا 💔
لمياء:تبصرررري ؟؟؟جديات تحكي !!!!!
سمر:خشت عليهم....وحتى انا
شافو لمياء ومروه لي سمر وهما مصدومين في ملامح الكسر يلي اول مره يشوفوها على سمر
زوز كناين وحماتهم تهددو بي صورهم في نفس اليوم
منو وراها وليش؟
___________________________
سلمى:صباح الورد❤️
بدر:صباح النور
سلمى:الفطور واتي وحوايجك واتيات لو تحب ادير دوش
بدر:علاش متعبه روحك
سلمى:واجبي 😊❤️
بدر:ابتسملها بضحكه صفراء وناض للحمام
___________________________
عائشه:حضنت انور من كتافه❤️....مرقدتش من امس ؟
انور:مقدرتش ...ابدا مقدرتش
عقلي يفكر ويفكر ويفكر ....نبي حل ملقيتاش
علاش يصير معاي هكي حياتي مصره انها تخرب بي اي طريقه مفهمتش علاش !!
عائشه:اهدي حبيبي اهدي ....وحضناته
انت مكانش عندك خيار غير يلي درته ...مسكت وجها بين يديها
واكيد خوك لما تشرحله يلي صار وان خلاها حامل رح يتفهم الوضع
انور:يشوفلها وساكت
عائشه:تمسح على خده....انت مدرت شي غلط!
انت سترت عليها وطلعت عيلتك من هلبا قصص
معش تفكر وتزيد ترهق نفسك تمام؟؟
انور:كلامك زي السحر عليا يابنت
عائشه:ابتسمت بلطف....من قالك مش ساحراتك 😅❤️
انور:ارتمي في حضنها راضي بيه مدام منك
عائشه:حليلي انا❤️❤️
__________________________
مروه:مفهمتش كيف حصلو الصور مستحيل حد ياخدهم الا او كان عايش معانا في الحوش
نقصد انهم صور خاصه مستحيل حد ياخدهم
لمياء:يلي محيرني ان المبلغ يلي طالبينه شويه بكل
200جني رصيد !!
يعني لو حد عنده صور زي هكي احتمال يطلب الف
سمر:فكيني من الكلام هاذا توا مدخلناش كم يطلب المهم نعطيه ونريح واسي
نبي نتسلف من وحده منكم 200لين نروح نردهولك
لمياء:خودي من مروه عندها يا حنى هيا يلي تخدم
مروه:رجعت قصتها خلف ودنها....تو نعطيهولك
انتي ليش مروحتيش ؟ليك4ايام ولا !
سمر:تغيرت ملامحها....والله ياماما حوش بوي هاذا
تبي تلزيني منه ؟؟؟
مروه:مقلتش هكي انا😒
سمر:نماااارق نماااارق تعالي قيمي السفره من قدام وجهي
نمارق:افففف حاضر ياماما
سمر:ناضت من جنبهم وهيا متكنطيه
سعاد:ساعدوها البنت متعاركه مع راجلها وامتاعينه
لمياء:حاضر يا عمتي
سعاد:طلعت من الدار
مروه؛والله يلي يدير يلقى
لمياء:صدقتي
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريم:ناضت من نومها قعمزت على السرير .....شافت لي ولدها يلي كان رايح في نوم عممميق
ناضت لفت شعرها وهيا تتفحص في تالفونها لقت ان امها متصله بيها مرتين وواصلتها رساله الماسنجر مكتوب فيها ....200جني رصيد اليوم يكونو عندي والا صورك ينتشرو
ريم:فتحت الكميرا خدت سلفي وبعتتهولا...زيد هاذي عليهم
من قوة الرساله يلي يهدد معرفش شنو يرد عليها !!😂💔
_________________________
فاطمه:استغلت وجود ام انور وبدت تحكي .....انور امتى بتبات عندي ؟
انور:شاف لي امه....تحشمي النم امي بينا دريلها قدر
فاطمه:والله انا ماقلت لاعيب ولاحرام سألتك امتى بتبات عندي!
انورفقد شعوره وقرب يبي يضربهابس مسكاته امه
انور:اطلقيني عليهااااااااا
امه:بطللل انور خيرك بسم
المهم ليلة الدخول قضيتها معاي انا وعارفه كويس قداش تحبني خلاص مش طالبه اكتر من هكي }
——————————————-
كانت اسوء ليله تمر على ريماس :-
اصوات الضحك طالعه بشكل رهيب من المربوعه
الاغاني يلي صوتها عالي كأنه في قاعة افراح
السبان والكلام الكبير يلي تسمع فيه💔
خافت على نفسها وتوقعت كل شي
ناضت سكرت على نفسها الغرفه وحاولت انها ترقد وتقرا شوية اذكار ممكن تساعدها وتساعد قلبها يطمن❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم ⛅️⛅️
الساعه12الضهر:-(في السياره)..
مجد:يسوق ومره مره يشوف للمرايا
نورهان:كأنها تراجي في نضراته ❤️كل ما يشوفلها في المرايا تجي عينه في عينها🙈
رواد:ياكل في السياره ....خود يمينك خود يمينك ياراجل اختصار لي الطريق وين رافعنا لي الزحمه
مجد:قلب عيونه بملل وكمل سواقه
نورهان:انت يلي قعدت سنين برا حافظ الطرق اكتر من بابا
رواد:طبعا انا سريع البديها
مجد:شبحله بخبث....اي لين خلاص
رواد:كمل ماكلته وركز على مجد يشوف للمرايا ...خبط مجد على رجله
ركز في سواقتك مجد ركززز
مجد:بلع ريقه....به الزح خيرك
رواد:شافله بنضره غريبه وكمل ما كلته
_____________________________
لمياء:خشت للمطبخ وهيا قريب تموت من الخوف ...مروه
مروه:توتي في سيريلاك لي ولدها...اها
لمياء:بنقولك شي خايفه بنموت نحس في روحي
مروه:خيرك ....وعلاش وجهك مخطوف هكي !!
لمياء:نضت اليوم صبح لقيت واصلتني رساله على الواتس متعي يهددو فيا بي صوري قريب هبلت بنمووووت نسحابهم يكذبو بعتولي صوري يا مروه نهاري اسود وربي نمووت
مروه:حطت الصونيه ع الرخامه وبلعت ريقها...وصلتني نفس الرساله حتى انا 💔
لمياء:تبصرررري ؟؟؟جديات تحكي !!!!!
سمر:خشت عليهم....وحتى انا
شافو لمياء ومروه لي سمر وهما مصدومين في ملامح الكسر يلي اول مره يشوفوها على سمر
زوز كناين وحماتهم تهددو بي صورهم في نفس اليوم
منو وراها وليش؟
___________________________
سلمى:صباح الورد❤️
بدر:صباح النور
سلمى:الفطور واتي وحوايجك واتيات لو تحب ادير دوش
بدر:علاش متعبه روحك
سلمى:واجبي 😊❤️
بدر:ابتسملها بضحكه صفراء وناض للحمام
___________________________
عائشه:حضنت انور من كتافه❤️....مرقدتش من امس ؟
انور:مقدرتش ...ابدا مقدرتش
عقلي يفكر ويفكر ويفكر ....نبي حل ملقيتاش
علاش يصير معاي هكي حياتي مصره انها تخرب بي اي طريقه مفهمتش علاش !!
عائشه:اهدي حبيبي اهدي ....وحضناته
انت مكانش عندك خيار غير يلي درته ...مسكت وجها بين يديها
واكيد خوك لما تشرحله يلي صار وان خلاها حامل رح يتفهم الوضع
انور:يشوفلها وساكت
عائشه:تمسح على خده....انت مدرت شي غلط!
انت سترت عليها وطلعت عيلتك من هلبا قصص
معش تفكر وتزيد ترهق نفسك تمام؟؟
انور:كلامك زي السحر عليا يابنت
عائشه:ابتسمت بلطف....من قالك مش ساحراتك 😅❤️
انور:ارتمي في حضنها راضي بيه مدام منك
عائشه:حليلي انا❤️❤️
__________________________
مروه:مفهمتش كيف حصلو الصور مستحيل حد ياخدهم الا او كان عايش معانا في الحوش
نقصد انهم صور خاصه مستحيل حد ياخدهم
لمياء:يلي محيرني ان المبلغ يلي طالبينه شويه بكل
200جني رصيد !!
يعني لو حد عنده صور زي هكي احتمال يطلب الف
سمر:فكيني من الكلام هاذا توا مدخلناش كم يطلب المهم نعطيه ونريح واسي
نبي نتسلف من وحده منكم 200لين نروح نردهولك
لمياء:خودي من مروه عندها يا حنى هيا يلي تخدم
مروه:رجعت قصتها خلف ودنها....تو نعطيهولك
انتي ليش مروحتيش ؟ليك4ايام ولا !
سمر:تغيرت ملامحها....والله ياماما حوش بوي هاذا
تبي تلزيني منه ؟؟؟
مروه:مقلتش هكي انا😒
سمر:نماااارق نماااارق تعالي قيمي السفره من قدام وجهي
نمارق:افففف حاضر ياماما
سمر:ناضت من جنبهم وهيا متكنطيه
سعاد:ساعدوها البنت متعاركه مع راجلها وامتاعينه
لمياء:حاضر يا عمتي
سعاد:طلعت من الدار
مروه؛والله يلي يدير يلقى
لمياء:صدقتي
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريم:ناضت من نومها قعمزت على السرير .....شافت لي ولدها يلي كان رايح في نوم عممميق
ناضت لفت شعرها وهيا تتفحص في تالفونها لقت ان امها متصله بيها مرتين وواصلتها رساله الماسنجر مكتوب فيها ....200جني رصيد اليوم يكونو عندي والا صورك ينتشرو
ريم:فتحت الكميرا خدت سلفي وبعتتهولا...زيد هاذي عليهم
من قوة الرساله يلي يهدد معرفش شنو يرد عليها !!😂💔
_________________________
فاطمه:استغلت وجود ام انور وبدت تحكي .....انور امتى بتبات عندي ؟
انور:شاف لي امه....تحشمي النم امي بينا دريلها قدر
فاطمه:والله انا ماقلت لاعيب ولاحرام سألتك امتى بتبات عندي!
انورفقد شعوره وقرب يبي يضربهابس مسكاته امه
انور:اطلقيني عليهااااااااا
امه:بطللل انور خيرك بسم
الله خيرك شنو جاك ع البنت
عائشه:خشت مش فاهمه شي
فاطمه:شافت لي عائشه بحقد.....ابصر من معبيله راسه ....وطلعت وهيا تخبط
__________________________
الساعه7المغرب:-
لمياء ومروه مقعمزين في الجنان يبعتو في الكروت وحالتهم حاله خايفين
فجآه يخش بدر ومرته سلمى
تلاقيهم سعاد بي زغاريط ومروه معلقه فيهم عيونها !
سعاد:روروروروروروي الف مبروك عليك ياغالي ربي يحضرني نشوف صغارك يارب
بدر:الله يسلمك خالتي ربي يدومك لينا....ويخطف في نضرات تقتل لي مروه
سمر:وين طالعين العرسان
سلمى:جاوبت وهيا مبتسمه بي فرح...بيعشيني برا بدر اليوم
يعاد:ربي يهنيكم يا بنتي عروسه من حقه يدلعك
سلمى:ضحكت وهيا تشوف لي بدر
اما مروه حرقتها كلمة يدلعك
رفعت تالفونها وبعتت لي بدر رساله
(مفيش عشي برااا ردها للحوش ولا خليها هنايا وانت روح)
بدر:قام تالفونه يشوف
سلمى:قال بدر عندي خالتي نحبها هلبا خلي نسلمو عليها قبل ما نطلعو
سعاد؛سلمه ياربي ان شاء الله وبي يعقد عسلكم
سلمى؛ربي يخليك
بدر:يشوف لي تالفونه....تعرفي شنو طلعتلي خدمه مستعجله منقدرش نفوتها نروح بيك ولا تقعدي عند خالتي ؟؟
سلمى:نصدمت ...ك ك ككيف بدر؟
بدر:والله مفيها كيف بكل تو نعرضك مره تانيه
سعاد:خلاص وليد اختي خليها هنايا كنهادا تتعشى لين تروح
بدر:تقعدي ولا تروحي؟
سلمى؛ابتسمت وهيا قاعده مصدومه...اي عادي نقعد
بدر:تمام امالا هي سلامات ...وطلع بسرعه
مروه:حطت يدها ع خدها وهيا مبتسمه ❤️
________________________
رواد:خش لي غرفة النوم ماسك شيبس ياكل لقي الغرفه فاضيه ومفيش حد غير ولد ريم يشوف لي السقف ويلعب
رواد:شاف يمين يسار وقعمز جنبه....مساء الخير
ولد ريم قعد يشوف لي رواد ويضحك ❤️
رواد:لا عاد قاعد مقلت شي انا الزح معش تبدا خفيف تضحك ع اي شي
البيبي:اختفت الضحكه من ع وجها
رواد:ايوا هكي خليك رااااجل
ريم:تتكلم من الحمام....خلي الولد في حاله متعلماش السفاله قاعد صغير
رواد:ياكل ويشوف للبيبي ....شن اسمه ديمه ننسى فيه!!
ريم:طلعت من الحمام...محمد
رواد:يشوف لي ريم من فوق لعند لوطه....اللهم صلي وسلم عليه ....🤤🤤
ريم:عطاته بضهر وهيا ترتب في شعرها الكيرلي
اما رواد يتفحص في القفطان الشيفون يلي لابساته
كان قفطان قصير وردي شيفون وعند الركاب قماش ورد
رواد:وين ع خير؟؟
ريم:ترسم في فمها ....اختي العروسه مدايره لمة عشاء بسيطه اليوم لان امس مدارتش محضر
رواد:يشرب في القهوا ....غيري القفطان مش ماشي معاك لونه
انتي عبده وهوا بودري يبي وحده ابيض من مستقبلك
ريم:واقفه ع المرايه تساوي في القفطان جيهة الصدر.....محدش طلب رايك
رواد؛غيريه قلت
ريم: تابعت مكياجها...عبر ع مشاعرك
رواد؛بزع عليها القهوا يلي كانت في يده
ريم:رافعه حواجبها بصدمه ....قربت ع المرايا بخطوات بطيئ
كان قماش الورد كله ملبز💔
رواد:وتوا هكي بتغيريه غصب
ريم:قامت حاجبها وهيا متكنطيه....مزقت الطرف اللوطي يلي ملبز وخلت الباقي ....وطبعا القفطان بدي قصير هلبا
ورجع ع المرايا تكمل في مكياجها
رواد:اتكى ع السرير وجنبه البيبي ويشوف لي ريم ومبتسم....ايوا هكي الرؤيه اوضح🔥
البيبي:عيط بصوت واطي
رواد:قرب على ودنه.....امك خريه وعنيده
لكن عندها جسمممم🔥🔥
ريم:شافتله من المرايا....بطل قلة ادب
رواد:كنت ناخد ونعطي معاه ....قال يبي خوت
ريم:والله؟
رواد:هوا قال مش انا🤷🏻
ريم:قلبه عيونها وبدت ترتب في شعرها
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريماس:طول الوقت خايفه ومرتبكه لو اهلها يحسو ان وليد مش طبيعي
كانت لابسه ومتأنقه وتراجي في المعازيم على اعصابها
بس ارتاحت لما شافت وليد يتعامل معاهم بكل سلاسه وطبيعي جدا
سمر:كيف الزواج معاك؟عاد نعرفوه بدر ولد خالتي تعيشي معاه ره ❤️
سلمى:اي الحمد الله...حنون ومحترم
مروه:ترضع في بنتها وتسمع
سعاد:رباية يديا ديمه هنايا قبل ما يتزوج
سلمى:حكالي عليكم وللامانه يشكر فيك هلبا انتي وبناتك وحتى كناينك
مره:قامت عيونها وتجي عينها في عين سلمى
سلمى:ابتسمت لكن مروه مقدرتش تبادلها الشي هاذا!
لمياء:قعمزت جنب مروه بهدوء وطبست عليها....نوض اسمعي القنبله
مروه:شنو؟
لمياء:لو تعرفي منو يهدد فينا بي الصور !
واصلين حتى في خوات بدر
مروه:عرفتوه منو؟
لمياء:اي
مروه:منو
لمياء...
_______________________________
ريم:لبست اكسسوارها وعقلها يرفع ويجيب
يحاول يذكر شي وفعلا قدرت تذكره!!
الولد يلي في مكالمة الفيديو !
هوا نفس يلي.....يتبع
قيموها هي🔥
عائشه:خشت مش فاهمه شي
فاطمه:شافت لي عائشه بحقد.....ابصر من معبيله راسه ....وطلعت وهيا تخبط
__________________________
الساعه7المغرب:-
لمياء ومروه مقعمزين في الجنان يبعتو في الكروت وحالتهم حاله خايفين
فجآه يخش بدر ومرته سلمى
تلاقيهم سعاد بي زغاريط ومروه معلقه فيهم عيونها !
سعاد:روروروروروروي الف مبروك عليك ياغالي ربي يحضرني نشوف صغارك يارب
بدر:الله يسلمك خالتي ربي يدومك لينا....ويخطف في نضرات تقتل لي مروه
سمر:وين طالعين العرسان
سلمى:جاوبت وهيا مبتسمه بي فرح...بيعشيني برا بدر اليوم
يعاد:ربي يهنيكم يا بنتي عروسه من حقه يدلعك
سلمى:ضحكت وهيا تشوف لي بدر
اما مروه حرقتها كلمة يدلعك
رفعت تالفونها وبعتت لي بدر رساله
(مفيش عشي برااا ردها للحوش ولا خليها هنايا وانت روح)
بدر:قام تالفونه يشوف
سلمى:قال بدر عندي خالتي نحبها هلبا خلي نسلمو عليها قبل ما نطلعو
سعاد؛سلمه ياربي ان شاء الله وبي يعقد عسلكم
سلمى؛ربي يخليك
بدر:يشوف لي تالفونه....تعرفي شنو طلعتلي خدمه مستعجله منقدرش نفوتها نروح بيك ولا تقعدي عند خالتي ؟؟
سلمى:نصدمت ...ك ك ككيف بدر؟
بدر:والله مفيها كيف بكل تو نعرضك مره تانيه
سعاد:خلاص وليد اختي خليها هنايا كنهادا تتعشى لين تروح
بدر:تقعدي ولا تروحي؟
سلمى؛ابتسمت وهيا قاعده مصدومه...اي عادي نقعد
بدر:تمام امالا هي سلامات ...وطلع بسرعه
مروه:حطت يدها ع خدها وهيا مبتسمه ❤️
________________________
رواد:خش لي غرفة النوم ماسك شيبس ياكل لقي الغرفه فاضيه ومفيش حد غير ولد ريم يشوف لي السقف ويلعب
رواد:شاف يمين يسار وقعمز جنبه....مساء الخير
ولد ريم قعد يشوف لي رواد ويضحك ❤️
رواد:لا عاد قاعد مقلت شي انا الزح معش تبدا خفيف تضحك ع اي شي
البيبي:اختفت الضحكه من ع وجها
رواد:ايوا هكي خليك رااااجل
ريم:تتكلم من الحمام....خلي الولد في حاله متعلماش السفاله قاعد صغير
رواد:ياكل ويشوف للبيبي ....شن اسمه ديمه ننسى فيه!!
ريم:طلعت من الحمام...محمد
رواد:يشوف لي ريم من فوق لعند لوطه....اللهم صلي وسلم عليه ....🤤🤤
ريم:عطاته بضهر وهيا ترتب في شعرها الكيرلي
اما رواد يتفحص في القفطان الشيفون يلي لابساته
كان قفطان قصير وردي شيفون وعند الركاب قماش ورد
رواد:وين ع خير؟؟
ريم:ترسم في فمها ....اختي العروسه مدايره لمة عشاء بسيطه اليوم لان امس مدارتش محضر
رواد:يشرب في القهوا ....غيري القفطان مش ماشي معاك لونه
انتي عبده وهوا بودري يبي وحده ابيض من مستقبلك
ريم:واقفه ع المرايه تساوي في القفطان جيهة الصدر.....محدش طلب رايك
رواد؛غيريه قلت
ريم: تابعت مكياجها...عبر ع مشاعرك
رواد؛بزع عليها القهوا يلي كانت في يده
ريم:رافعه حواجبها بصدمه ....قربت ع المرايا بخطوات بطيئ
كان قماش الورد كله ملبز💔
رواد:وتوا هكي بتغيريه غصب
ريم:قامت حاجبها وهيا متكنطيه....مزقت الطرف اللوطي يلي ملبز وخلت الباقي ....وطبعا القفطان بدي قصير هلبا
ورجع ع المرايا تكمل في مكياجها
رواد:اتكى ع السرير وجنبه البيبي ويشوف لي ريم ومبتسم....ايوا هكي الرؤيه اوضح🔥
البيبي:عيط بصوت واطي
رواد:قرب على ودنه.....امك خريه وعنيده
لكن عندها جسمممم🔥🔥
ريم:شافتله من المرايا....بطل قلة ادب
رواد:كنت ناخد ونعطي معاه ....قال يبي خوت
ريم:والله؟
رواد:هوا قال مش انا🤷🏻
ريم:قلبه عيونها وبدت ترتب في شعرها
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريماس:طول الوقت خايفه ومرتبكه لو اهلها يحسو ان وليد مش طبيعي
كانت لابسه ومتأنقه وتراجي في المعازيم على اعصابها
بس ارتاحت لما شافت وليد يتعامل معاهم بكل سلاسه وطبيعي جدا
سمر:كيف الزواج معاك؟عاد نعرفوه بدر ولد خالتي تعيشي معاه ره ❤️
سلمى:اي الحمد الله...حنون ومحترم
مروه:ترضع في بنتها وتسمع
سعاد:رباية يديا ديمه هنايا قبل ما يتزوج
سلمى:حكالي عليكم وللامانه يشكر فيك هلبا انتي وبناتك وحتى كناينك
مره:قامت عيونها وتجي عينها في عين سلمى
سلمى:ابتسمت لكن مروه مقدرتش تبادلها الشي هاذا!
لمياء:قعمزت جنب مروه بهدوء وطبست عليها....نوض اسمعي القنبله
مروه:شنو؟
لمياء:لو تعرفي منو يهدد فينا بي الصور !
واصلين حتى في خوات بدر
مروه:عرفتوه منو؟
لمياء:اي
مروه:منو
لمياء...
_______________________________
ريم:لبست اكسسوارها وعقلها يرفع ويجيب
يحاول يذكر شي وفعلا قدرت تذكره!!
الولد يلي في مكالمة الفيديو !
هوا نفس يلي.....يتبع
قيموها هي🔥
روايات من وحى الخيال💕📚. pinned «#أدوار_وهميه 10 (حقيقيه تم الغاء الخيال ) قربت لي غرفة نومها بس تراجعت لما سمعت رواد يحكي بي العربي 😳 يحكي بي العربي مع شخص كأنها سامعه صوته قبل 💔 خشت وشافها رواد يلي تحكم في اعصابه ومدارش ردة فعل غريبه ! رواد:استمر يهدرز....واي يابرو هاذي العيشه هنايا …»
#أدوار_وهميه 11(حقيقه تم الغاء الخيال)
ريم:لبست اكسسوارها وعقلها يرفع ويجيب
يحاول يذكر شي وفعلا قدرت تذكره!!
الولد يلي في مكالمة الفيديو !
هوا نفس يلي!!!....وتلفتت
رواد:لاحظ نضراتها الغريبه ليه
سألها وهوا يلبس....شنو؟
ريم؛الولد يلي من ايام كنت تحكي معاه ع النت
رواد:خيره غايره منه....وضحكلها بي هزوه
ريم:ناصر كلن يحكي معاه انت من وين تعرفه
رواد:اختفت الضحكه وبدي واضح على وجها علامات التوتر....من وين تعرفي انتي؟
ريم:شنو من وين نعرف ؟...ناصر كان معاي في نفس الحوش ونشوف فيه لما يحكي معاه
رواد:بي اهتمام....شن كانو يحكو ؟
ويم:مركزتش ...منو هوا وشنو علاقتك بيه!؟
رواد:بصوت فيه حده....مدخلكش ومليكش اي علاقه فيه ولا فيا
ريم:انت كنت تتواصل مع ناصر صح ؟
رواد:عطاها بضهر وهوا يلبس ومردش عليها
ريم:قربت منه....نحكي معاااك انا
علاش كنت تتواصل مع خوك ومتواصلتش مع اهلك كل هاذي السنين !!؟
رواد:حاجات تخصني هيا
ريم:من وين تعرف عليا حاجات حتى ناصر ما يعرفهاش؟؟؟؟
رواد:تلفتلها وهوا يشوفلها
ريم:اعتقد ان الشي هاذا يخصني عادي لو سألت عليه
رواد:ضهرت على وجها ابتسامه عريضه خبيثه محت اثار التوتر ....حتى هاذي مليكش بيها علاقه يا انسه سمراء
ريم:استمرت نضرات الشكوك في عيونها
اما رواد خدي مفاتيحه وهوا يحاول يتجاهل نضراتها ....10دقايق وبنمشي هيا انزلي متعطليش
وطلع
___________________________
لمياء:قعمزت جنب مروه بهدوء وطبست عليها....نوض اسمعي القنبله
مروه:شنو؟
لمياء:لو تعرفي منو يهدد فينا بي الصور !
واصلين حتى في خوات بدر
مروه:عرفتوه منو؟
لمياء:اي
مروه:منو
لمياء:اشرت بي عيونها على نمارق بنت سمر يلي كانت مقعمزه قدامهم وتلعب بي التالفون
مروه:هههههه مبردك نسحابك تدوي جديات
لمياء:من قالك نبصر؟نحكي جديات طلعت هياا
مروه:على وجها ملامح الصدمه.....كيف!!؟
كيف البنت صغيره في الاعدادي !
لمياء:مبكري عاطيه لي خوها الصغير تالفونها يلعب وانا مقعمزه نرقد في بنت
نسمع في رسايل يوصلو ولما طبست على خوها نشوفلك وسايل الترجي وبالله عليك متنشريهمش فكيت منه التالفون وننصدم لقيت ايميلك وايميلي
وحتى ايميل ريم
مهددتها
مروه:تسهوووكي ؟؟مستحيل لمياء البنت عيله
لمياء:والله ما عيله الا انتي الفرخه تسترزق على عمرها وانتي خايفه ترعشي
مروه:قعدت في حالة صدمه فتره بعدين ناضت ...الحقيني
لمياء:ناضت وراها
_________________________
طق طق طق
فاطمه:جااايه
طق طق طق طق
فاطمه:فتحت الباب وهيا متكنطيه...باهي قلنا م😍😍انور ❤️
انور:اي ....وخش
فاطمه:نحت الروب الفوقي وقعدت بي قفطان خفيف
انور:خش للمطبخ حط الشكاير يلي جايبهم
فاطمه:صحيت❤️
ليش متعب روحك؟
انور:مدامني سكنتك هنايت واجبي
فاطمه؛بملامح برائه....صحيت❤️
انور:كلمني قيس
فاطمه:انخطف لونها وحست ان الدم جف في عروقها ....ابتسمت بصدمه....م ممني ؟
انور:قيس ....قال انه بيرجع
مفهمتش شن نرد عليه ولا شنو نقول
فاطمه؛بلعت ريقها
انور:على كُليٍ....خليك واتيه في اي لحضه بتاخدي شناطيك وترجعي حوش اهلك ..وجي بيطلع مسكاته من يده
فاطمه:انور ارجوك ....منبيش نتبهدل انا وبنتي
مستحيل قيس ياخدني
بيبدا اسمي مطلقه واهلي صاعبيين وانت تعرف
ارجوك انور
انور:اكتر من هكي منقدرش نساعدك بجديات ...ونحى يدها
فاطمه:تحكي وهيا تبكي ....علاااش ؟؟؟علاش متبينيش فهمني
انور؛لاني منقدرش نفتح حوشين
يكفي لعند هنايا وبس نبي انعيش مع البنت يلي ختارها قلبي خلاص ياسر تعبت من الصرف شكالات وحليب على بنت مش بنتي تعبت نمثل حتى قدام الناس
فاطمه؛ومتبينيش لاني منشرفش وغلطت صحح؟؟؟
تسحاب يلي واخدها شريفه؟؟؟لو تعرف ربع العار يلي دراته ويلي قاعده ادير فيه صدقني تجي لعند رجليا تتراجاني نسامحك
انور:ضحك عليها بهزو....هه
بجد نقدر نصدق اي حاجه الا انك توصلي في شرف مرتي !....المره هيا بنعديهالك والمره الجايه صدقيني لسانك نقطعهولك ....وطلع وسكر الباب
الثقه ❤️حلوه لما يكون الشخص واثق من يلي يحبه ثقه عمياء ❤️بس يا ترى الشخص هاذا هل يكون قد الثقه او لا؟؟
زي مثلا شنو يصير في ايمن لما يعرف ان مرته تبات في حضن بدر؟؟
شن يصير فيه لما يعرف ان مرته ام صغاره خانت الثقه !!
وياما ناس في ابطال روايتنا خاينه الثقه ولعند توا منعرفوش من هما!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
نمارق؛تبكي...بالله عليك مرت عمي بالله عليك😭😭متقوليش لي ماما تقتلني
مروه:قعمزت ويدها ع راسها....ياربي مستحيل مش قادره نصدق!!
كيف تهددي امك بي صورها؟؟كيف يطاوعك قلبك تهددي نساوين عمامك؟
نمارق:صاحبتي اقترحت عليا الفكره😭😭بالله عليك مرت عمي والله تقتلني امي
لمياء:مربعه يديها وتشوف لي مروه
مروه:نمارق مش اي شي تقوله صاحبتك يعني صح
ومش كل نصيحه تاخديها منها هيا في النهايه صغيره زيك ومتعرف شي في الدنيا
ريم:لبست اكسسوارها وعقلها يرفع ويجيب
يحاول يذكر شي وفعلا قدرت تذكره!!
الولد يلي في مكالمة الفيديو !
هوا نفس يلي!!!....وتلفتت
رواد:لاحظ نضراتها الغريبه ليه
سألها وهوا يلبس....شنو؟
ريم؛الولد يلي من ايام كنت تحكي معاه ع النت
رواد:خيره غايره منه....وضحكلها بي هزوه
ريم:ناصر كلن يحكي معاه انت من وين تعرفه
رواد:اختفت الضحكه وبدي واضح على وجها علامات التوتر....من وين تعرفي انتي؟
ريم:شنو من وين نعرف ؟...ناصر كان معاي في نفس الحوش ونشوف فيه لما يحكي معاه
رواد:بي اهتمام....شن كانو يحكو ؟
ويم:مركزتش ...منو هوا وشنو علاقتك بيه!؟
رواد:بصوت فيه حده....مدخلكش ومليكش اي علاقه فيه ولا فيا
ريم:انت كنت تتواصل مع ناصر صح ؟
رواد:عطاها بضهر وهوا يلبس ومردش عليها
ريم:قربت منه....نحكي معاااك انا
علاش كنت تتواصل مع خوك ومتواصلتش مع اهلك كل هاذي السنين !!؟
رواد:حاجات تخصني هيا
ريم:من وين تعرف عليا حاجات حتى ناصر ما يعرفهاش؟؟؟؟
رواد:تلفتلها وهوا يشوفلها
ريم:اعتقد ان الشي هاذا يخصني عادي لو سألت عليه
رواد:ضهرت على وجها ابتسامه عريضه خبيثه محت اثار التوتر ....حتى هاذي مليكش بيها علاقه يا انسه سمراء
ريم:استمرت نضرات الشكوك في عيونها
اما رواد خدي مفاتيحه وهوا يحاول يتجاهل نضراتها ....10دقايق وبنمشي هيا انزلي متعطليش
وطلع
___________________________
لمياء:قعمزت جنب مروه بهدوء وطبست عليها....نوض اسمعي القنبله
مروه:شنو؟
لمياء:لو تعرفي منو يهدد فينا بي الصور !
واصلين حتى في خوات بدر
مروه:عرفتوه منو؟
لمياء:اي
مروه:منو
لمياء:اشرت بي عيونها على نمارق بنت سمر يلي كانت مقعمزه قدامهم وتلعب بي التالفون
مروه:هههههه مبردك نسحابك تدوي جديات
لمياء:من قالك نبصر؟نحكي جديات طلعت هياا
مروه:على وجها ملامح الصدمه.....كيف!!؟
كيف البنت صغيره في الاعدادي !
لمياء:مبكري عاطيه لي خوها الصغير تالفونها يلعب وانا مقعمزه نرقد في بنت
نسمع في رسايل يوصلو ولما طبست على خوها نشوفلك وسايل الترجي وبالله عليك متنشريهمش فكيت منه التالفون وننصدم لقيت ايميلك وايميلي
وحتى ايميل ريم
مهددتها
مروه:تسهوووكي ؟؟مستحيل لمياء البنت عيله
لمياء:والله ما عيله الا انتي الفرخه تسترزق على عمرها وانتي خايفه ترعشي
مروه:قعدت في حالة صدمه فتره بعدين ناضت ...الحقيني
لمياء:ناضت وراها
_________________________
طق طق طق
فاطمه:جااايه
طق طق طق طق
فاطمه:فتحت الباب وهيا متكنطيه...باهي قلنا م😍😍انور ❤️
انور:اي ....وخش
فاطمه:نحت الروب الفوقي وقعدت بي قفطان خفيف
انور:خش للمطبخ حط الشكاير يلي جايبهم
فاطمه:صحيت❤️
ليش متعب روحك؟
انور:مدامني سكنتك هنايت واجبي
فاطمه؛بملامح برائه....صحيت❤️
انور:كلمني قيس
فاطمه:انخطف لونها وحست ان الدم جف في عروقها ....ابتسمت بصدمه....م ممني ؟
انور:قيس ....قال انه بيرجع
مفهمتش شن نرد عليه ولا شنو نقول
فاطمه؛بلعت ريقها
انور:على كُليٍ....خليك واتيه في اي لحضه بتاخدي شناطيك وترجعي حوش اهلك ..وجي بيطلع مسكاته من يده
فاطمه:انور ارجوك ....منبيش نتبهدل انا وبنتي
مستحيل قيس ياخدني
بيبدا اسمي مطلقه واهلي صاعبيين وانت تعرف
ارجوك انور
انور:اكتر من هكي منقدرش نساعدك بجديات ...ونحى يدها
فاطمه:تحكي وهيا تبكي ....علاااش ؟؟؟علاش متبينيش فهمني
انور؛لاني منقدرش نفتح حوشين
يكفي لعند هنايا وبس نبي انعيش مع البنت يلي ختارها قلبي خلاص ياسر تعبت من الصرف شكالات وحليب على بنت مش بنتي تعبت نمثل حتى قدام الناس
فاطمه؛ومتبينيش لاني منشرفش وغلطت صحح؟؟؟
تسحاب يلي واخدها شريفه؟؟؟لو تعرف ربع العار يلي دراته ويلي قاعده ادير فيه صدقني تجي لعند رجليا تتراجاني نسامحك
انور:ضحك عليها بهزو....هه
بجد نقدر نصدق اي حاجه الا انك توصلي في شرف مرتي !....المره هيا بنعديهالك والمره الجايه صدقيني لسانك نقطعهولك ....وطلع وسكر الباب
الثقه ❤️حلوه لما يكون الشخص واثق من يلي يحبه ثقه عمياء ❤️بس يا ترى الشخص هاذا هل يكون قد الثقه او لا؟؟
زي مثلا شنو يصير في ايمن لما يعرف ان مرته تبات في حضن بدر؟؟
شن يصير فيه لما يعرف ان مرته ام صغاره خانت الثقه !!
وياما ناس في ابطال روايتنا خاينه الثقه ولعند توا منعرفوش من هما!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
نمارق؛تبكي...بالله عليك مرت عمي بالله عليك😭😭متقوليش لي ماما تقتلني
مروه:قعمزت ويدها ع راسها....ياربي مستحيل مش قادره نصدق!!
كيف تهددي امك بي صورها؟؟كيف يطاوعك قلبك تهددي نساوين عمامك؟
نمارق:صاحبتي اقترحت عليا الفكره😭😭بالله عليك مرت عمي والله تقتلني امي
لمياء:مربعه يديها وتشوف لي مروه
مروه:نمارق مش اي شي تقوله صاحبتك يعني صح
ومش كل نصيحه تاخديها منها هيا في النهايه صغيره زيك ومتعرف شي في الدنيا
تخيلي امك تسمع بيك شنو بتحس؟؟
بتحس ان تربيتها ضاااعت💔💔احتمال تموت تنهااار ترضيها انتي ؟؟
نمارق؛مسحت دموعها ....لا اسفه نرجعلكم الرصيد انا غلطت اسفه
مروه:مدامك اعتذرتي واعترفتي بي غلطك بنسامحك ومش وح نحكي لي امك
نمارق:ابتسمت بي ارتياح وحضنت مروه...صحيتي مرت عمي ❤️
مروه:بري اغسلي وجهك قبل ما تشوفك امك تحركي
نمارق:ابتعدت من عليهم بسرعه
لمياء:علاش مسامحتيها القرده هااذي خليتيها تاكل على راسها من امها باش نوروها انها متعرفش تربي الوسخه هاذي
مروه:امها مدخلهاش ...في النهايه هاذي بنت صغيره وتتربي مش انا يلي نتشمت في الناس بي صغارهم
يقولك المثل (الضنوه ضنوتي والفعل مش فعلي )
لمياء:تكلمت بي تنرفيز .....قهرتنننني ...وخشت للمطبخ
محلاها لما يكون فيه شخص هكي في العيله❤️
ينصح بدون ما يفضح
يعلم بدون ما يشهدر ❤️❤️❤️
____________________________
ريم:رجعت شعرها خلف ضهرها بي كبرياء وشافت لي اختها....وانتي خيرك هكي لاويتيهم؟
ريماس:تشوف لي اهل وليد...شي
انا بنوض نلبس بدله خفيفه ....وهربت بسرعه قبل ما حد يشوف دموعها 💔
ريم:لحقتها وسكرت الباب ...خيرك تكلمي ؟!
ريماس:تلفتت ودموعها يطيحو💔.....مش مستريحه هنايا ريم حاسه روحي مخنوقه بنموت وربي 💔
ريم:بي ملامح جاده مسحت على شعر اختها ....شنو دارلك؟
شن صاير معاك ريماس
ريماس:مسحت دموعها،....شي هوا كويس لكن انا ممكن تعودت على حوش اهلي حاسه روحي غريبه هنايا
ريم:ضحكت بي ارتياح....عانيت منه الشعور هاذا في البدايه بس بعدين خلاص تتعودي عادي جدا
ريماس:تنهدت....بس انت حتى في حوش اهلي كنتي بروحك ديمه ريم
ريم:ابتسم ع جنب كأنها اذكرت شي...المهم بعدي الافكار السيئه من راسك وبطلي دلع
ريماس:ضحكت ...نراجي امتى نسكر شهر باش نجي نبات عندك
ريم:لوحي التقاليد البارده هاذي وتعالي حتى من بكرا
ريماس:ضحكت من قلبها....طول عمرك كأنك مش عايشه هنايه
ريم:خذت نفس....هيا البسي وتعالي
شافت لي تالفونها.....العيل يشرينلي شكله جي بيروح بيا
ريماس:تبصري ....لااااا زيدي اقعدي 💔
ريم:منبيش نخش معاه في نقاشات ودراه كبد ...يالله حبيبتي نتلاقو
ويماس:تنهد..بسلامه
ريم:خدت عبايتها وطلعت بدون ما تسلم ع حد
___________________________
سلمى:ابتسمت وهيا مضايقه ......بدر خيرك عطلت الناس بيرقدو
بدر:يمسح في حوايجه.....خذتني السهره مع الشباب والله
ايمن:اوووو عريسنا هنايا
بدر:بردرر...شن الجو
ايمن :اهو تمام ماشيه...تي خيرك ساعه مدرس السياره وانا واقف في البلاكونا مريتكش خشيت هنايا؟
بدر:ابتسم بتوتر....اي والله كانت عندي مكالمه شغل والله
سلمى:ركزت في بدر وهوا يحكي كان تحت خده في اثار لونهم وردي كأنه بقايا روج💔
ايمن:سامحيني اختي والله ماريتك كيف الحال
سلمى:اءء ال الحمد الله تمام....ابتسمت رغم ان كان لونها مخطوف 💔
بدر:هي يا خالتي انستو بعضكم
سعاد:سلمك وليدي عاودوها
بدر:ان شاء الله ....هيا سلمى
سلمى:طلعت بدون ما تحكي ولا كلمه غير انها كانت تعطي في امل لي نفسها يكون شكها كدب 💔
مروه:ماسكه ولدها ترقد فيه قامت راسها جت عينها في عين بدر يلي كان يلبس في كندرته❤️
غمزلها وهيا ابتسمت ❤️
ركبت سلمى لي السياره وقلبها مقبوض
بدر:سكر باب السياره....قلقتي هنايا؟
سلمى:تشوف لي الروشن...لا جوهم حلو البنات
بدر:ولع السياره....به حلو
سلمى:حطت يدها على رقبته وشافلها بدر مش فاهم
سلمى:شنو هاذا بدر ؟
بدر:شاف يدها ملبزه بي روج وردي !!
معرفش شنو يرد عليها ...والله منعلم شنو ملبزني واحد من الشباب عيلين لا اللوح اليوم عندنا عيد ميلاد صاحبي دارو العار اقسم بالله
سلمى:بالك كريمة تورته صح؟
بدر:اي تقريباً....ابتسملها❤️
استاحشتك اليوم
سلمى:صدقت الكدبه يلي طلعتها هيا وفرحت بي كلمته ❤️.....حتى انا🥺❤️
بدر:ابتسملها ورجع عيونه لي الطريق ...كأنه عرف نقطة ضعفها وبيستخدمها ديمه💔
__________________________
رواد:رقد ع السرير زي كل مره حوايجه متناثرات في كل مكان وعيونه 24ساعه في النت
ريم:طلعت من الحمام
رواد:عيونه في التالفون...وين فرخك؟
ريم:عند حناه زي العاده
رواد:وعندك عادي ؟
ريم:تمشط في شعرها ....مبتش تعطيهولي خليها تاخده عندها نيه تتعب
رواد:اممم....وكمل منسجم ع النت
ريم:سكرت ضي غرفة النوم ورقدت ع السرير وتغطت
رواد:سكر تالفونه رقد جنبها ويشوف لي السقف
بعد تردد كلمها....ريم
ريم:خير بلاك؟
رواد:حسب رايك في اسوء من حيات انسان مفركسه؟؟
ريم:فتحت عيونها وهيا عاطياته بضهر...كيف؟
رواد:يعني شخص سافر قعد برا لدرجة نسي عيلته
ولما يرجع يلقاهم مش نفس الاول؟
ريم:ابتسمت ع جنب ....في اسوء اكيد
رواد:شاف لي ريم يلي كانت عاطياته بضهر ...شن قصدك؟
ريم:لما يعيش مع عيله هيا مش عيلته من الاساس
رواد:مفهمتش
ريم:تصبح ع خير....وسكرت عيونها
رواد:رجع عيونه لي السقف وهوا ساكت
__________________________
سلمى:تتكلم بحماس....بدر ينقولك
بدر:عيونه في التالفون.
بتحس ان تربيتها ضاااعت💔💔احتمال تموت تنهااار ترضيها انتي ؟؟
نمارق؛مسحت دموعها ....لا اسفه نرجعلكم الرصيد انا غلطت اسفه
مروه:مدامك اعتذرتي واعترفتي بي غلطك بنسامحك ومش وح نحكي لي امك
نمارق:ابتسمت بي ارتياح وحضنت مروه...صحيتي مرت عمي ❤️
مروه:بري اغسلي وجهك قبل ما تشوفك امك تحركي
نمارق:ابتعدت من عليهم بسرعه
لمياء:علاش مسامحتيها القرده هااذي خليتيها تاكل على راسها من امها باش نوروها انها متعرفش تربي الوسخه هاذي
مروه:امها مدخلهاش ...في النهايه هاذي بنت صغيره وتتربي مش انا يلي نتشمت في الناس بي صغارهم
يقولك المثل (الضنوه ضنوتي والفعل مش فعلي )
لمياء:تكلمت بي تنرفيز .....قهرتنننني ...وخشت للمطبخ
محلاها لما يكون فيه شخص هكي في العيله❤️
ينصح بدون ما يفضح
يعلم بدون ما يشهدر ❤️❤️❤️
____________________________
ريم:رجعت شعرها خلف ضهرها بي كبرياء وشافت لي اختها....وانتي خيرك هكي لاويتيهم؟
ريماس:تشوف لي اهل وليد...شي
انا بنوض نلبس بدله خفيفه ....وهربت بسرعه قبل ما حد يشوف دموعها 💔
ريم:لحقتها وسكرت الباب ...خيرك تكلمي ؟!
ريماس:تلفتت ودموعها يطيحو💔.....مش مستريحه هنايا ريم حاسه روحي مخنوقه بنموت وربي 💔
ريم:بي ملامح جاده مسحت على شعر اختها ....شنو دارلك؟
شن صاير معاك ريماس
ريماس:مسحت دموعها،....شي هوا كويس لكن انا ممكن تعودت على حوش اهلي حاسه روحي غريبه هنايا
ريم:ضحكت بي ارتياح....عانيت منه الشعور هاذا في البدايه بس بعدين خلاص تتعودي عادي جدا
ريماس:تنهدت....بس انت حتى في حوش اهلي كنتي بروحك ديمه ريم
ريم:ابتسم ع جنب كأنها اذكرت شي...المهم بعدي الافكار السيئه من راسك وبطلي دلع
ريماس:ضحكت ...نراجي امتى نسكر شهر باش نجي نبات عندك
ريم:لوحي التقاليد البارده هاذي وتعالي حتى من بكرا
ريماس:ضحكت من قلبها....طول عمرك كأنك مش عايشه هنايه
ريم:خذت نفس....هيا البسي وتعالي
شافت لي تالفونها.....العيل يشرينلي شكله جي بيروح بيا
ريماس:تبصري ....لااااا زيدي اقعدي 💔
ريم:منبيش نخش معاه في نقاشات ودراه كبد ...يالله حبيبتي نتلاقو
ويماس:تنهد..بسلامه
ريم:خدت عبايتها وطلعت بدون ما تسلم ع حد
___________________________
سلمى:ابتسمت وهيا مضايقه ......بدر خيرك عطلت الناس بيرقدو
بدر:يمسح في حوايجه.....خذتني السهره مع الشباب والله
ايمن:اوووو عريسنا هنايا
بدر:بردرر...شن الجو
ايمن :اهو تمام ماشيه...تي خيرك ساعه مدرس السياره وانا واقف في البلاكونا مريتكش خشيت هنايا؟
بدر:ابتسم بتوتر....اي والله كانت عندي مكالمه شغل والله
سلمى:ركزت في بدر وهوا يحكي كان تحت خده في اثار لونهم وردي كأنه بقايا روج💔
ايمن:سامحيني اختي والله ماريتك كيف الحال
سلمى:اءء ال الحمد الله تمام....ابتسمت رغم ان كان لونها مخطوف 💔
بدر:هي يا خالتي انستو بعضكم
سعاد:سلمك وليدي عاودوها
بدر:ان شاء الله ....هيا سلمى
سلمى:طلعت بدون ما تحكي ولا كلمه غير انها كانت تعطي في امل لي نفسها يكون شكها كدب 💔
مروه:ماسكه ولدها ترقد فيه قامت راسها جت عينها في عين بدر يلي كان يلبس في كندرته❤️
غمزلها وهيا ابتسمت ❤️
ركبت سلمى لي السياره وقلبها مقبوض
بدر:سكر باب السياره....قلقتي هنايا؟
سلمى:تشوف لي الروشن...لا جوهم حلو البنات
بدر:ولع السياره....به حلو
سلمى:حطت يدها على رقبته وشافلها بدر مش فاهم
سلمى:شنو هاذا بدر ؟
بدر:شاف يدها ملبزه بي روج وردي !!
معرفش شنو يرد عليها ...والله منعلم شنو ملبزني واحد من الشباب عيلين لا اللوح اليوم عندنا عيد ميلاد صاحبي دارو العار اقسم بالله
سلمى:بالك كريمة تورته صح؟
بدر:اي تقريباً....ابتسملها❤️
استاحشتك اليوم
سلمى:صدقت الكدبه يلي طلعتها هيا وفرحت بي كلمته ❤️.....حتى انا🥺❤️
بدر:ابتسملها ورجع عيونه لي الطريق ...كأنه عرف نقطة ضعفها وبيستخدمها ديمه💔
__________________________
رواد:رقد ع السرير زي كل مره حوايجه متناثرات في كل مكان وعيونه 24ساعه في النت
ريم:طلعت من الحمام
رواد:عيونه في التالفون...وين فرخك؟
ريم:عند حناه زي العاده
رواد:وعندك عادي ؟
ريم:تمشط في شعرها ....مبتش تعطيهولي خليها تاخده عندها نيه تتعب
رواد:اممم....وكمل منسجم ع النت
ريم:سكرت ضي غرفة النوم ورقدت ع السرير وتغطت
رواد:سكر تالفونه رقد جنبها ويشوف لي السقف
بعد تردد كلمها....ريم
ريم:خير بلاك؟
رواد:حسب رايك في اسوء من حيات انسان مفركسه؟؟
ريم:فتحت عيونها وهيا عاطياته بضهر...كيف؟
رواد:يعني شخص سافر قعد برا لدرجة نسي عيلته
ولما يرجع يلقاهم مش نفس الاول؟
ريم:ابتسمت ع جنب ....في اسوء اكيد
رواد:شاف لي ريم يلي كانت عاطياته بضهر ...شن قصدك؟
ريم:لما يعيش مع عيله هيا مش عيلته من الاساس
رواد:مفهمتش
ريم:تصبح ع خير....وسكرت عيونها
رواد:رجع عيونه لي السقف وهوا ساكت
__________________________
سلمى:تتكلم بحماس....بدر ينقولك
بدر:عيونه في التالفون.
...نعم
سلمى:ابتسمت....بكرا عيد ميلادي
بدر:قام عيونه....والله؟
ان شاء الله بطول عمرك
سلمى:وعمرك❤️...طبعا اكيد عيد ميلادي هادا رح يكون مختلف وانا معاك❤️
بيكون احلا صح!
بدر:اكيد...وتابع السهره ع النت
سلمى:ملت من تصرفاته وبروده اتجاها اختارت انها ترقد بدون ما تزعجه اكتر من هكي
سكرت عيونها وهيا تذكر في كلام امها
(الراجل زي العيل الصغير ...متمليش ابدا من مسايرته وماخدت خاطره وسيوره يجي في يدك
اهم حاجه متنقيش عليه بس))
__________________________
فاطمه؛ليلها كلها قضاته بكي في بكي 💔
ندم على هلبا حاجات دارتهم💔
غلطة غلطة عمرها ومعرفتش ترقعها 💔قعدت حاصله فيها لعند اليوم !
كيف بتتصرف في وقت زي هاذا؟؟؟
وكيف ادير ؟
لي منو بتلجأ يساعدها؟
للاسف مفيش حد مساندها غير بنت عمها اسماء يلي معندهاش قدره لي ولا حاجه💔
__________________________
ريماس:ناضت من نومها مفزوعه
وليد:نووووضي نوووضي شنو رقدك توا؟
ريماس:نزلت من السرير وهيا خايفه....ن ن نعم ؟
وليد:من قالك ارقدي؟؟
ريماس:خداني النوم بدون مانحس !
وليد:قعمز ويشرب.....حكيتي لي امك وخواتك؟
ريماس؛ش شش شنو بنحكيلهم؟
وليد:ضحك....البرائه يا ناس !
مقلتيش وليد يعامل بيا غلط !!
ومحكيتيش على صحابي يلي يهيجو كل ليله هنايا؟
ريماس:هزت راسها بمعنى لا
وليد:وقف ومسك السبته متعه....اناا منحبش الكذب
ابدااا ابداااا
لو حكيتي الصح والحق ...راهو تمام غفرتلك
لكن للاسف كذبتي
ريماس:تباعد بي خطوات بطيئه....شش شنو
والله مكذب اقسم بالله
وحق ربي
وليد:اوووو وتحلفي بي الكذب زياده لالالالا غلط
ريماس:انا م...ااااااااااااااه
وليد:هاذي الخبطه الاولى عشان كذبتك
ريماس:بدت تبكي وتحاول تهرب منه لكن مفيش فايده!!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الليل:
الليل ميفوتش على الناس زي بعض لا!
في ناس يفوت عليها الليل يكون طوووويل وسيئ لدرجه كبيره زي فاطمه وريماس
وفي ناس يفوت عليهم الليل وهما منهاااارين من التفكير💔
زي رواد وسلمى!
في ناس بسرعه ما يفوت عليهم الليل لانه معبي حب ودفئ زي مروه وبدر وعائشه وانور
وفي ناس يفوت عليها الليل وهيا تحاول تخطي خطوه القدام بس مش قادره ...زي نورهان ومجد !
في ناس تراجع في الخطط يلي دارتها اليوم او بديرها مزال زي لمياء
وفي ناس رااااقده الليل كله مش عارفه بناتها شنو الاغلاط يلي يديرو فيها !...زي سمر💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم ⛅️⛅️
عائشه:تلود في الدار وتبخر....انوررر انووور حبيبي نوض وقت عليك
انور:فتح عيون.....اففف شن هاذا الدخان ع الصبح
عائشه؛هاذي شوية اعشاب عطتهولي ماما قتلي بخريهم في حوشك باش حتى كان في عين اطير
انور:ضحك....عليك قصص انتي وامك
عائشه:هيااا انور وقت امتى بتفطر وتلبس
انور:نزل من السرير باس راسها وكمل طريقه للحمام ❤️
عكس الصباح الحلو هاذا كان عند ريماس 💔
يلي نزلت من سريرها وجسمها ازررررق 💔
توضت صلة الصبح وهيا تبكي بحررررقه
خش عليها وليد مش قادر يفتح عيون
وليد:نوضي ديري دوره ع المربوعه نضفيها صاحبي طلع الحمام برا ديريله فطور....وتلوح ع السرير رقد من اثار السكير امس !
ريماس:دعت كم دعوه من قلبها وناضت
كان صباح مروه زي اي صباح❤️
رساله حلوه من بدر ❤️
وراجلها مش جنبها طالع من الصبح بدون ما يعدل عليها او حتى يكملها
قرت الرساله وطوول اتصل بدر عشان يسمع صوتها ويبدا يومه بي صوتها زي كل يوم❤️
اما الصباح عند ويم زي العاده:-
رواد يعاند في فطوره بروحه ...وريم اكتفت بي فنجان قهوا تشرب فيه ع اقل من مهلها وتقلب في القنوات
رواد:فيه عصير؟
ريم:صاحبك الواطي كمله من امس العشي
رواد:ماسك سفرة الفطور....كانك بنت اصل راهو انتي يلي توتيلي في فطوري انا وصاحبي
ريم:والله يا بابا انا مش ملزومه لا بيك ولا بي صاحبك زي المرا الحرجانه في حوش بوها شادلي المربوعه قريب يطلعو منه الفطريات
رواد:به به غير اعرفي كيف تدوي ...عبده وشايفه روحها
ريم:قامت حاجبها....القهوا يلي حاطها في السفره ومتقدرش تكمل يومك بلاها رجعها للمطبخ لان لونها اسمر زيني 😊
رواد:الي يقدرك....وسكر الباب برجله
ريم:تافه....وكملت شربها
___________________________
انور:نازل من الدروج وعلى وجها علامات الابتسامه بعد ما باساته عائشه وودعاته بحب ❤️
تلاقى مع فاطمه يلي كانت طالعه من شفتها وبنتها معاها
انور:وين؟
فاطمه:بوجه تااعب ....بنمشي نطعم بنتي
انور:من رافعك؟
فاطمه:حد....بنطلع على الطريق بنشوف تاكسي
انور:سكت شويه وهوا يشوف للبيبي ....اطلعي تو نوصلك
فاطمه:تحكي كأنها يئست منه....مش ضروري انور
توكل على ربي كمل طريقك
انور:اركبي السياره معندناش حد هنايا يركب تاكسي
فاطمه:طلعت وهيا تسكت في بنتها يلي بدت عياط
سلمى:ابتسمت....بكرا عيد ميلادي
بدر:قام عيونه....والله؟
ان شاء الله بطول عمرك
سلمى:وعمرك❤️...طبعا اكيد عيد ميلادي هادا رح يكون مختلف وانا معاك❤️
بيكون احلا صح!
بدر:اكيد...وتابع السهره ع النت
سلمى:ملت من تصرفاته وبروده اتجاها اختارت انها ترقد بدون ما تزعجه اكتر من هكي
سكرت عيونها وهيا تذكر في كلام امها
(الراجل زي العيل الصغير ...متمليش ابدا من مسايرته وماخدت خاطره وسيوره يجي في يدك
اهم حاجه متنقيش عليه بس))
__________________________
فاطمه؛ليلها كلها قضاته بكي في بكي 💔
ندم على هلبا حاجات دارتهم💔
غلطة غلطة عمرها ومعرفتش ترقعها 💔قعدت حاصله فيها لعند اليوم !
كيف بتتصرف في وقت زي هاذا؟؟؟
وكيف ادير ؟
لي منو بتلجأ يساعدها؟
للاسف مفيش حد مساندها غير بنت عمها اسماء يلي معندهاش قدره لي ولا حاجه💔
__________________________
ريماس:ناضت من نومها مفزوعه
وليد:نووووضي نوووضي شنو رقدك توا؟
ريماس:نزلت من السرير وهيا خايفه....ن ن نعم ؟
وليد:من قالك ارقدي؟؟
ريماس:خداني النوم بدون مانحس !
وليد:قعمز ويشرب.....حكيتي لي امك وخواتك؟
ريماس؛ش شش شنو بنحكيلهم؟
وليد:ضحك....البرائه يا ناس !
مقلتيش وليد يعامل بيا غلط !!
ومحكيتيش على صحابي يلي يهيجو كل ليله هنايا؟
ريماس:هزت راسها بمعنى لا
وليد:وقف ومسك السبته متعه....اناا منحبش الكذب
ابدااا ابداااا
لو حكيتي الصح والحق ...راهو تمام غفرتلك
لكن للاسف كذبتي
ريماس:تباعد بي خطوات بطيئه....شش شنو
والله مكذب اقسم بالله
وحق ربي
وليد:اوووو وتحلفي بي الكذب زياده لالالالا غلط
ريماس:انا م...ااااااااااااااه
وليد:هاذي الخبطه الاولى عشان كذبتك
ريماس:بدت تبكي وتحاول تهرب منه لكن مفيش فايده!!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الليل:
الليل ميفوتش على الناس زي بعض لا!
في ناس يفوت عليها الليل يكون طوووويل وسيئ لدرجه كبيره زي فاطمه وريماس
وفي ناس يفوت عليهم الليل وهما منهاااارين من التفكير💔
زي رواد وسلمى!
في ناس بسرعه ما يفوت عليهم الليل لانه معبي حب ودفئ زي مروه وبدر وعائشه وانور
وفي ناس يفوت عليها الليل وهيا تحاول تخطي خطوه القدام بس مش قادره ...زي نورهان ومجد !
في ناس تراجع في الخطط يلي دارتها اليوم او بديرها مزال زي لمياء
وفي ناس رااااقده الليل كله مش عارفه بناتها شنو الاغلاط يلي يديرو فيها !...زي سمر💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم ⛅️⛅️
عائشه:تلود في الدار وتبخر....انوررر انووور حبيبي نوض وقت عليك
انور:فتح عيون.....اففف شن هاذا الدخان ع الصبح
عائشه؛هاذي شوية اعشاب عطتهولي ماما قتلي بخريهم في حوشك باش حتى كان في عين اطير
انور:ضحك....عليك قصص انتي وامك
عائشه:هيااا انور وقت امتى بتفطر وتلبس
انور:نزل من السرير باس راسها وكمل طريقه للحمام ❤️
عكس الصباح الحلو هاذا كان عند ريماس 💔
يلي نزلت من سريرها وجسمها ازررررق 💔
توضت صلة الصبح وهيا تبكي بحررررقه
خش عليها وليد مش قادر يفتح عيون
وليد:نوضي ديري دوره ع المربوعه نضفيها صاحبي طلع الحمام برا ديريله فطور....وتلوح ع السرير رقد من اثار السكير امس !
ريماس:دعت كم دعوه من قلبها وناضت
كان صباح مروه زي اي صباح❤️
رساله حلوه من بدر ❤️
وراجلها مش جنبها طالع من الصبح بدون ما يعدل عليها او حتى يكملها
قرت الرساله وطوول اتصل بدر عشان يسمع صوتها ويبدا يومه بي صوتها زي كل يوم❤️
اما الصباح عند ويم زي العاده:-
رواد يعاند في فطوره بروحه ...وريم اكتفت بي فنجان قهوا تشرب فيه ع اقل من مهلها وتقلب في القنوات
رواد:فيه عصير؟
ريم:صاحبك الواطي كمله من امس العشي
رواد:ماسك سفرة الفطور....كانك بنت اصل راهو انتي يلي توتيلي في فطوري انا وصاحبي
ريم:والله يا بابا انا مش ملزومه لا بيك ولا بي صاحبك زي المرا الحرجانه في حوش بوها شادلي المربوعه قريب يطلعو منه الفطريات
رواد:به به غير اعرفي كيف تدوي ...عبده وشايفه روحها
ريم:قامت حاجبها....القهوا يلي حاطها في السفره ومتقدرش تكمل يومك بلاها رجعها للمطبخ لان لونها اسمر زيني 😊
رواد:الي يقدرك....وسكر الباب برجله
ريم:تافه....وكملت شربها
___________________________
انور:نازل من الدروج وعلى وجها علامات الابتسامه بعد ما باساته عائشه وودعاته بحب ❤️
تلاقى مع فاطمه يلي كانت طالعه من شفتها وبنتها معاها
انور:وين؟
فاطمه:بوجه تااعب ....بنمشي نطعم بنتي
انور:من رافعك؟
فاطمه:حد....بنطلع على الطريق بنشوف تاكسي
انور:سكت شويه وهوا يشوف للبيبي ....اطلعي تو نوصلك
فاطمه:تحكي كأنها يئست منه....مش ضروري انور
توكل على ربي كمل طريقك
انور:اركبي السياره معندناش حد هنايا يركب تاكسي
فاطمه:طلعت وهيا تسكت في بنتها يلي بدت عياط
________________________
سلمى:مسكة سورية بدر وكانت بتحطها في الغساله
كانت متردده لكن تشجعت وشمت ريحتها وياريت ما قربتش عليها💔
اي بنت تقدر تميز ان الريحه هاذي ريحة بنت💔💔
تلخبطت سلمى ومقدرتش نشد دموعها
امس روج واليوم ريحه؟
معقوله في شخص قلبه ميت يخون مرته من رابع يوم زواج؟؟؟
مسحت سلمى دموعها وحطت الحوايج في الغساله
رغم هادا كله هيا قاعده تعطي نفسها في امل💔💔
____________________________
مروه:السلام عليكم صباح الخير
لمياء:تضحك بصوت واطي ....صباح النور خشي اسمعي العركه واسمعي كيف ربي ياخد في حقنا 😂
مروه:شن فيه؟
لمياء:سمر متبيش ترجع لي راجلها 😂وامها قتلها روحي
مروه:ضحكت وقربت على المربوعه
سمر:والله ماني مروحه لين يديرلي حوش بروحي
سعاد:حووووش شنو،؟؟؟انتي رضيتي بيه في دار ولا؟؟؟
تحملي ما يجيك واسكتي انتي عندك بنت وولد توا
بنتك كبيره مش صفيره
سمر:وطت صوتها....حتى هوا يا امي يعامل فيا الفتره الاخيره غلطططط
سعاد:هاذا الراجل يابنتي لازم تصبري عليه
سمر:لوفت وجها وسكتت
_________________________
ريماس:كملت تنضيف المربوعه ولما جت بتطلع شافت شي يلمع في الجاكيت ...قربت عليه ونصدمت لما لقتها سلسلتها يلي خنبوها هذيك الليله
طاحت ع الارض وخبطت على وجها....طلع هوا 💔💔💔💔هوااااااا
لين قاطعها صوت من الخلف
-لا مكانش وليد ....كان انا هديك الليله💔
________________________
رواد:يضحك ويحكي مع مجد بصوت عالي.....والله لما نفوزك يا عيل غير نجيب الخيط ...فتح باب دار النوم
ريم:سكرت اللاب توب تشوفله بصدمه....اءء ان انت انت منو!؟
رواد:اختفت الضحكه من على وجها عشان يواجه الواقع يلي قدامه ....انكشف💔
ريم:كك كيف
كيف يطاوعك قلبك تخدع عيله تامه؟؟؟كيف وولدهم الحقير شريك معاك الواطي
مفكرش في مشاعر امه وبوه لما يكشفوك انك مش رواد؟؟؟؟
كيف قدرتم اديرو هكي !!!
رواد:ساكت مكانش في فمه ولا كلمه
ريم:عيطت عليه بصوت عاااااااالي...انت منوووووو
رواد:جاوب بي صوت متقطع💔....اء اء ان انا انا قيس...يتبع
سلمى:مسكة سورية بدر وكانت بتحطها في الغساله
كانت متردده لكن تشجعت وشمت ريحتها وياريت ما قربتش عليها💔
اي بنت تقدر تميز ان الريحه هاذي ريحة بنت💔💔
تلخبطت سلمى ومقدرتش نشد دموعها
امس روج واليوم ريحه؟
معقوله في شخص قلبه ميت يخون مرته من رابع يوم زواج؟؟؟
مسحت سلمى دموعها وحطت الحوايج في الغساله
رغم هادا كله هيا قاعده تعطي نفسها في امل💔💔
____________________________
مروه:السلام عليكم صباح الخير
لمياء:تضحك بصوت واطي ....صباح النور خشي اسمعي العركه واسمعي كيف ربي ياخد في حقنا 😂
مروه:شن فيه؟
لمياء:سمر متبيش ترجع لي راجلها 😂وامها قتلها روحي
مروه:ضحكت وقربت على المربوعه
سمر:والله ماني مروحه لين يديرلي حوش بروحي
سعاد:حووووش شنو،؟؟؟انتي رضيتي بيه في دار ولا؟؟؟
تحملي ما يجيك واسكتي انتي عندك بنت وولد توا
بنتك كبيره مش صفيره
سمر:وطت صوتها....حتى هوا يا امي يعامل فيا الفتره الاخيره غلطططط
سعاد:هاذا الراجل يابنتي لازم تصبري عليه
سمر:لوفت وجها وسكتت
_________________________
ريماس:كملت تنضيف المربوعه ولما جت بتطلع شافت شي يلمع في الجاكيت ...قربت عليه ونصدمت لما لقتها سلسلتها يلي خنبوها هذيك الليله
طاحت ع الارض وخبطت على وجها....طلع هوا 💔💔💔💔هوااااااا
لين قاطعها صوت من الخلف
-لا مكانش وليد ....كان انا هديك الليله💔
________________________
رواد:يضحك ويحكي مع مجد بصوت عالي.....والله لما نفوزك يا عيل غير نجيب الخيط ...فتح باب دار النوم
ريم:سكرت اللاب توب تشوفله بصدمه....اءء ان انت انت منو!؟
رواد:اختفت الضحكه من على وجها عشان يواجه الواقع يلي قدامه ....انكشف💔
ريم:كك كيف
كيف يطاوعك قلبك تخدع عيله تامه؟؟؟كيف وولدهم الحقير شريك معاك الواطي
مفكرش في مشاعر امه وبوه لما يكشفوك انك مش رواد؟؟؟؟
كيف قدرتم اديرو هكي !!!
رواد:ساكت مكانش في فمه ولا كلمه
ريم:عيطت عليه بصوت عاااااااالي...انت منوووووو
رواد:جاوب بي صوت متقطع💔....اء اء ان انا انا قيس...يتبع
روايات من وحى الخيال💕📚. pinned «#أدوار_وهميه 11(حقيقه تم الغاء الخيال) ريم:لبست اكسسوارها وعقلها يرفع ويجيب يحاول يذكر شي وفعلا قدرت تذكره!! الولد يلي في مكالمة الفيديو ! هوا نفس يلي!!!....وتلفتت رواد:لاحظ نضراتها الغريبه ليه سألها وهوا يلبس....شنو؟ ريم؛الولد يلي من ايام كنت تحكي معاه…»
#أدوار_وهميه 12(حقيقه تم الغاء الخيال )
ريم:عيطت عليه بصوت عاااااااالي...انت منوووووو
رواد:جاوب بي صوت متقطع💔....اء اء ان انا انا قيس..
ريم:طاح من يدها اللاب توب وهيا تشوفله بصدمه اكتر !...وخرت بضع خطوات وعيونها مقدرتش تنزلهم من عليه
_________________________.
طاحت ع الارض وخبطت على وجها....طلع هوا 💔💔💔💔هوااااااا
لين قاطعها صوت من الخلف
-لا مكانش وليد ....كان انا هديك الليله💔
ريماس:تلفتت وهيا تساوي في وشاحها وادخل في شعرها يديها يرجفو ووقفت بي السيف
تلفتت وشافاته 💔
حست انها شايفه العيون هاذم قبل !!..اي اي
هما نفس العيون يلي كانو سبب خراب حياتها💔
محمد:انا💔....يمين بالله كانت اول ليله نسهر معاهم
غروني بي كلامهم ومكنتش في وعيي ...دورت عليك هلبا ومعرفتش كيف نوصلك
خليت السلسله معاي معطيتها لي حد باش تكون دليل وقت نشوفك
لكن سبقني وخداك وليد 💔
معرفتش انك نفس البنت الا يوم الدخول 💔
لو كنت نعلم انه انتي خطيبته مستحيل نخليه ياخدك لانه عارفه وليد شنو
ريماس:كانت شهقات بكاها عاليه هلبا 💔
قربت من الباب بتطلع وهوا كان واقف جنب الباب
انهارت ريماس بكي وهيا تضرب فيه ووشاحها طاح تضرب فيه بكل غل ودموعها ينزلو زي المطر
....الله لا تربحك تعرف شن درت فيااااااا💔💔💔
تعرف انك انت يلي دمرتلي حياااااااااتي
تعرف ان من هديك الليله مش قادره نرقد كويس😭😭😭😭
حطمتني حرقتلي قلبي 💔
كسرتني وخليتني نندل في اول عمري 😭😭
واااااااااطي الله لا تسامحك😭😭😭😭
محمد:كان ساكت وقابض على يده !...يتحمل في ضرباتها بدون ما يدير اي ردت فعل لان لو قتلاته توا عندها الحق ....نزل محمد ع الارض مسك وشاحها وغطا راسها
اما ريماس رجعت داخل حوشها وصدرها بيطلع من ملابسها من البكي بي العبره 💔
ومحمد زاد عذاب ضميره اضعاف مضعفه
_________________________
بدر:خش للمطبخ خدي صونية اللزو ياكل ويشوف لي سلمى ....خيرك ع الصبح ؟
سلمى:عطاته بضهر واطيب.....ولا شي
بدر:قعمز ع الكرسي وكانت الطاوله مليانه ❤️
فطور قنين وورده حمره زي عادة سلمى ❤️
بدر:بدي يفطر ولاحظ ع طول ان سلمى فيها شي لانه مش عادتها تقعد ساكته
هيا تحب تهدرز معاه هلبا
بدر:تعالي افطري
سلمى:فتحت الثلاجه اطلع في الخضره.....صحتين مش جعانه
بدر:خدي رشفه من القهوا .......بتمشي مع امي اليوم ؟
سلمى:بدون ما تشوفله....وين؟!
بدر:قالت بتمشي لي وحده مش عارفه عرس ولا مولود المهم مناسبه
سلمى:عرفت انه يحاول يفتح معاها حديث وانه يبي يشوفها ليش ساكته ....لا
البوم نبي نقعد في الحوش حاسه نفسي تاعبه شوي
بدر:ياكل....نعاينك؟
سلمى:قعمزت مقابلاته ع الطاوله تقرض في الخضرا....مش ضروري
بدر:على راحتك.....وكمل فطوره
سلمى:بدر بنسألك
بدر:نعم!
سلمى:عيونها في الخضراء...قبل ما نتزوجو كنت مداير علاقه؟؟
بدر:شبحلها بتوتر .....شنو السؤال هوا؟
سلمى:قامت راسها وهيا مبتسمه....سؤال خطر في بالي عادي...خيرك عصبت؟
بدر:ضحك بتوتر.....مكنتش متع الجو هوا
وناض بسرعه رجع لي غرفة النوم يبدل
سلمى:نزلو دموعها والابتسامه قاعده على وجها💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريم:يدها على راسها تحاول تستوعب الصدمه يلي هيا فيها
رواد:مقعمز على السرير ويشوف للارض. يديه شابكهم في بعض بتوتر ...من قالك تفتشي حاجه مش ليك ؟
ريم:ضحكت بصدمه....حاجه مش ليااا؟؟؟؟؟
تي انت العيله كلها مش لييييييييييييك
رواد:عقد حواجبه وهوا يشوف للارض
ريم:ماشيه جايه قدامه ....كيف؟امتى؟
السؤال الاهم علاااااش؟؟؟
رواد يحكي معاك ويحفظ فيك في عيلته وشنو تحكي وشنو متحكيش علااش؟؟
علاش هوا قاعد برا وانت يلي جيت بدله !...اسمك قيس؟
قيس منو ووين عيلتك
رواد:وقف وعطاها بضهر بيطلع
ريم:مفيش طلووووع من هنايا لين نفهم كل شي
رواد:قرب خطوتين برا الغرفه عشان يسمعها تهدد من وراه
ريم:وربي نفضحك قدام العيله كلها لو مفهمتش القصه وانت تعرفني كويس نديرها
رواد:تلفتلها....مش وقته توا طالع عندي خدمه نروح في الليل ونهدرزو
ريم:تواااااااااا
رواد:قلت نروح في الليل ونحكيلك بطلي تسكير راس
ريم:وعد!؟
رواد:شافلها متنرفز
ريم:روااااد نحكي معاااك نقصد قيس!
رواد:نروح ونحكيلك
ريم:خدت نفس ...وعد!؟
رواد:هز راسه بمعنى اي وطلع بسرعه هارب من نضرات عيونها وأسإلتها
طلع بخطوات سريعه خش للمربوعه ياخد في مفاتيحه....عرفت بكل شي
مجد:راقد وماسك يد البلايستيشن ...من هيا ؟
رواد:نوض اطلع
مجد:تي خيرك شن صاير؟
رواد:فصل.....النم يلي متزوجها عرفت بي النم القصه كلها اطللللللع معاي تحرررك
مجد:طلع لي السياره ورا رواد وهوا مصدوم مش فاهم شي !
__________________________
فاطمه:حاضنه بنتها بين يديها وتشوف لي الطريق
انور:خيرها البنت؟
فاطمه:جاوبت وعيونها في الطريق...ولا شي الحمد الله هيا كويسه
هاذي تطعيمه عاديه لازم ياخدها الع
ريم:عيطت عليه بصوت عاااااااالي...انت منوووووو
رواد:جاوب بي صوت متقطع💔....اء اء ان انا انا قيس..
ريم:طاح من يدها اللاب توب وهيا تشوفله بصدمه اكتر !...وخرت بضع خطوات وعيونها مقدرتش تنزلهم من عليه
_________________________.
طاحت ع الارض وخبطت على وجها....طلع هوا 💔💔💔💔هوااااااا
لين قاطعها صوت من الخلف
-لا مكانش وليد ....كان انا هديك الليله💔
ريماس:تلفتت وهيا تساوي في وشاحها وادخل في شعرها يديها يرجفو ووقفت بي السيف
تلفتت وشافاته 💔
حست انها شايفه العيون هاذم قبل !!..اي اي
هما نفس العيون يلي كانو سبب خراب حياتها💔
محمد:انا💔....يمين بالله كانت اول ليله نسهر معاهم
غروني بي كلامهم ومكنتش في وعيي ...دورت عليك هلبا ومعرفتش كيف نوصلك
خليت السلسله معاي معطيتها لي حد باش تكون دليل وقت نشوفك
لكن سبقني وخداك وليد 💔
معرفتش انك نفس البنت الا يوم الدخول 💔
لو كنت نعلم انه انتي خطيبته مستحيل نخليه ياخدك لانه عارفه وليد شنو
ريماس:كانت شهقات بكاها عاليه هلبا 💔
قربت من الباب بتطلع وهوا كان واقف جنب الباب
انهارت ريماس بكي وهيا تضرب فيه ووشاحها طاح تضرب فيه بكل غل ودموعها ينزلو زي المطر
....الله لا تربحك تعرف شن درت فيااااااا💔💔💔
تعرف انك انت يلي دمرتلي حياااااااااتي
تعرف ان من هديك الليله مش قادره نرقد كويس😭😭😭😭
حطمتني حرقتلي قلبي 💔
كسرتني وخليتني نندل في اول عمري 😭😭
واااااااااطي الله لا تسامحك😭😭😭😭
محمد:كان ساكت وقابض على يده !...يتحمل في ضرباتها بدون ما يدير اي ردت فعل لان لو قتلاته توا عندها الحق ....نزل محمد ع الارض مسك وشاحها وغطا راسها
اما ريماس رجعت داخل حوشها وصدرها بيطلع من ملابسها من البكي بي العبره 💔
ومحمد زاد عذاب ضميره اضعاف مضعفه
_________________________
بدر:خش للمطبخ خدي صونية اللزو ياكل ويشوف لي سلمى ....خيرك ع الصبح ؟
سلمى:عطاته بضهر واطيب.....ولا شي
بدر:قعمز ع الكرسي وكانت الطاوله مليانه ❤️
فطور قنين وورده حمره زي عادة سلمى ❤️
بدر:بدي يفطر ولاحظ ع طول ان سلمى فيها شي لانه مش عادتها تقعد ساكته
هيا تحب تهدرز معاه هلبا
بدر:تعالي افطري
سلمى:فتحت الثلاجه اطلع في الخضره.....صحتين مش جعانه
بدر:خدي رشفه من القهوا .......بتمشي مع امي اليوم ؟
سلمى:بدون ما تشوفله....وين؟!
بدر:قالت بتمشي لي وحده مش عارفه عرس ولا مولود المهم مناسبه
سلمى:عرفت انه يحاول يفتح معاها حديث وانه يبي يشوفها ليش ساكته ....لا
البوم نبي نقعد في الحوش حاسه نفسي تاعبه شوي
بدر:ياكل....نعاينك؟
سلمى:قعمزت مقابلاته ع الطاوله تقرض في الخضرا....مش ضروري
بدر:على راحتك.....وكمل فطوره
سلمى:بدر بنسألك
بدر:نعم!
سلمى:عيونها في الخضراء...قبل ما نتزوجو كنت مداير علاقه؟؟
بدر:شبحلها بتوتر .....شنو السؤال هوا؟
سلمى:قامت راسها وهيا مبتسمه....سؤال خطر في بالي عادي...خيرك عصبت؟
بدر:ضحك بتوتر.....مكنتش متع الجو هوا
وناض بسرعه رجع لي غرفة النوم يبدل
سلمى:نزلو دموعها والابتسامه قاعده على وجها💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريم:يدها على راسها تحاول تستوعب الصدمه يلي هيا فيها
رواد:مقعمز على السرير ويشوف للارض. يديه شابكهم في بعض بتوتر ...من قالك تفتشي حاجه مش ليك ؟
ريم:ضحكت بصدمه....حاجه مش ليااا؟؟؟؟؟
تي انت العيله كلها مش لييييييييييييك
رواد:عقد حواجبه وهوا يشوف للارض
ريم:ماشيه جايه قدامه ....كيف؟امتى؟
السؤال الاهم علاااااش؟؟؟
رواد يحكي معاك ويحفظ فيك في عيلته وشنو تحكي وشنو متحكيش علااش؟؟
علاش هوا قاعد برا وانت يلي جيت بدله !...اسمك قيس؟
قيس منو ووين عيلتك
رواد:وقف وعطاها بضهر بيطلع
ريم:مفيش طلووووع من هنايا لين نفهم كل شي
رواد:قرب خطوتين برا الغرفه عشان يسمعها تهدد من وراه
ريم:وربي نفضحك قدام العيله كلها لو مفهمتش القصه وانت تعرفني كويس نديرها
رواد:تلفتلها....مش وقته توا طالع عندي خدمه نروح في الليل ونهدرزو
ريم:تواااااااااا
رواد:قلت نروح في الليل ونحكيلك بطلي تسكير راس
ريم:وعد!؟
رواد:شافلها متنرفز
ريم:روااااد نحكي معاااك نقصد قيس!
رواد:نروح ونحكيلك
ريم:خدت نفس ...وعد!؟
رواد:هز راسه بمعنى اي وطلع بسرعه هارب من نضرات عيونها وأسإلتها
طلع بخطوات سريعه خش للمربوعه ياخد في مفاتيحه....عرفت بكل شي
مجد:راقد وماسك يد البلايستيشن ...من هيا ؟
رواد:نوض اطلع
مجد:تي خيرك شن صاير؟
رواد:فصل.....النم يلي متزوجها عرفت بي النم القصه كلها اطللللللع معاي تحرررك
مجد:طلع لي السياره ورا رواد وهوا مصدوم مش فاهم شي !
__________________________
فاطمه:حاضنه بنتها بين يديها وتشوف لي الطريق
انور:خيرها البنت؟
فاطمه:جاوبت وعيونها في الطريق...ولا شي الحمد الله هيا كويسه
هاذي تطعيمه عاديه لازم ياخدها الع
يل في وقت محدد
انور:به كويس ....وسكت
دام بينهم صمت رهيب طول الطريق
انور لاحظ تغير فاطمه فجآه معش تحاول تتقرب منه !ولا بدت حتى تقيم في عينها فيه!
فاطمه:هاذا المستوصف وقفني هنايا
انور:درس السياره
فاطمه:فتحت الباب وجت بتنزل وقفها صوت انور ❤️
انور:مستنيك برا كملي وتعالي باش نروح بيك
فاطمه:مش ضروري تقدر تروح عادي
انور:كملي وتعالي قلت
فاطمه:خدت بنتها ونزلت
___________________________
الساعه 3الضهر ⛅️
كانت الدنيا مغيمه ...الشمس مش باينه ابدا
كأنه ضلام والمطر موقفتش ❤️
في استراحة بدر بعيد على الناس كلها ❤️
كان بدر مقعمز قدام الدفايه وفي حضنه مروه
مروه:تاكل في الفوشار يلي قدامها وفم بدر على شعرها كل شويه يبوس في راسها❤️
بدر:وين مقايلتيله ايمن؟
مروه:زي كل مره في حوش حياة صاحبتي
بدر:وضامنتيها البنت هيا متقولش؟؟
مروه:اي مستحيل
بدر:باسها ع خدها....هبلتي وهبلتيني معاك
امس بس تلاقينا ضروري تجي اليوم وتجيبيني معاك يعني
مروه:بعدت من حضنه شويه وشبحتله ....في شي خاطري نديره معاك
بدر:والابتسامه على وجها ....يلي هوا ؟
مروه:وقفت وهيا تنفظ في يديها ....تعال معاي
بدر:بعلمات تعجب على وجها ....وين ؟؟
مروه:مسكت يده بي يديها الزوز ......تعااالااا
بدر:ناض معاها
مروه:فتحت الباب وجبداته تحت المطر ❤️وهيا تضحك
بدر:مصدوم من برد الميه....صقععع يا مروه خشي بلا هبال تمرضي
مروه:حضناته تحت المطر ....رقصني تحت المطر ❤️
بدر:خدي نفس وحط يده على خصرها والثانيه مسك بيها يدها❤️
تحمل برودة المطر وبرودة الصقع وبدي يرقص هوا وياها تحت المطر❤️
مروه:حطت راسها على كتفه وعيونها كانت دموع بس طبعا مفيش حد يلاحظ عشان المطر !
كانت محروقه!
مش واضيه ع كل شي ادير فيه مع بدر بي الحرام
كانت تحبه وللاسف نفسها مالت للحرام عشان حبه💔
كانت تتمنى او اكتشفت انه طامع في جسمها ويضحك عليها زي الروايات وياخد دور الشرير
بس حتى هوا يحبها💔💔
_____________________________
ريماس:مقعمزه في الحمام ودموعها موقفوش !
تخيلي تتقابلي انتي والانسان يلي خربلك حياتك وقعدتي تدعي عليه لمدة سنه كامله 💔
تكتشفي انه كان يبي يساعدك لكن مقدرش !
قعدت ريماس في الحمام قريب ساعه وصحت على نفسها لما خلعها وليد بي طقات الباب العاليه ..
وليد:هي انتي ...شنو متي داخل ولا حيه ؟
ريماس:مسحت دموعها وفتحت الباب
وليد:عقد حواجبه.....خيرك تعيطي ع الصبح
ريماس:خدت نفس وهيا تشوفله
كان خاطرها تعيط عليه وتتحسب عليه في وجها وتفش غليلها لكن كانت عارفه العواقب اكتفت انها تشوفله وهيا تتخيل انها تضرب فيه
وليد:الووووو
ريماس:اءء ش شي
وليد:شبحلها من فوق لعند لوطه ....درتي فطور لي الراجل برا ؟
ريماس:من الخوف هزت راسها بمعنى اي
وليد:تمام...طالع متغدي برا انا
ريماس:تمام
وليد:فرحانه عاد بتتفكي مني !
ريماس:سكتت
وليد:شبحلها بنضرات غريبه وطلع
ريماس:قعمزت ع اقرب كرسي ليها وشريط الدكريات يتعاود في راسها 💔
__________________________
سمر:هيا وين القهوا
لمياء:حطت السفره وقعمزت
سمر:جبت كيكه الصبح وينها
لمياء:عيونها في التالفون ....فوق الدولاب
سمر:نوضي جيبيها تحركي
لمياء:سكرت تللفونها....هي ياماما مش خدامه تحتك انا ره
يكفي متحملاتك ونطيب ونحط
سمر؛والله ؟؟؟بالك تسحابيه بي جميلك حبيبتي ؟
سلم رزق خوتي ياماما
لمياء:وقفتلها.....لا ياحبيبتي سلم جهددددي وسلم وسعت بالي يلي مخلتني متحملاتك
كنهادا انتي منو يتحملك حتى راجلك وامه طفشو منك معادش حد متحملك
سمر:ضربتها كف 🤭
لمياء:تضربيني انا ياوااااااطيه....ومسكتلها شعرها 🤦🏻♀️
بدو الاثنين يضربو في بعض وحالتهم حاله نتش وشحان شعر 🤦🏻♀️لين جت سعاد تحز بينهم 😂
___________________________
مجد:رجع شعره للخلف وهوا مصدوم !....بنت الكلب
رواد:يسوق.....فقد اعصابه خبط على الدومان
مجد:وتوا كيف؟؟شنو بيصير؟
رواد:بنسافر
مجد:تي كيف بتسافر خيرك؟؟؟متقدرش ترجع المانيا بلا غبااااااااء رواد ....يا قيس
رواد:مش لازم المانيا ان شاء الله حتى تونس
خلاص لعند هكي وياسر معش فيها !
مجد:ولو وقفوك بي الاوراق المعفنه المزوره هيا !!
ولا بي اوراقك الرسميه باش يكلمو خوتك يقولوله اهو قيس هنايا....ولا ناسي خوك يخدم في المطارات !!!
لعند توا اسمك قاعد في القائمه يدورو عليك يا قيس متنساش
رواد:حط يديه على راسه.....معش فااااهم النم
بعد ما خلاص كل الاوضاع بتتحسن كل شي ضاع في لحضه !....اتكى ع الكرسي وسكر عيونه
مجد:تنهد وسكت معش تكلم ميبيش يزيده اكتر من هكي !
___________________________
فاطمه:رجعت ركبت السياره بعد ما كملت لي بنتها ❤️
انور:ولع وطلع .....شن صار ؟
فاطمه:تشوف لي بنتها وتبتسم....مشت الامور❤️
الحمد الله
انور:به كويس ...متبي شي من الصيدليه؟
شمالات حليب حاجه؟؟
فاطمه:اتكت ع الكرسي ....لالا كل شي جبته الاسبوع يلي فات مكملت مش ناقصها شي
انور:بتردد....و
انور:به كويس ....وسكت
دام بينهم صمت رهيب طول الطريق
انور لاحظ تغير فاطمه فجآه معش تحاول تتقرب منه !ولا بدت حتى تقيم في عينها فيه!
فاطمه:هاذا المستوصف وقفني هنايا
انور:درس السياره
فاطمه:فتحت الباب وجت بتنزل وقفها صوت انور ❤️
انور:مستنيك برا كملي وتعالي باش نروح بيك
فاطمه:مش ضروري تقدر تروح عادي
انور:كملي وتعالي قلت
فاطمه:خدت بنتها ونزلت
___________________________
الساعه 3الضهر ⛅️
كانت الدنيا مغيمه ...الشمس مش باينه ابدا
كأنه ضلام والمطر موقفتش ❤️
في استراحة بدر بعيد على الناس كلها ❤️
كان بدر مقعمز قدام الدفايه وفي حضنه مروه
مروه:تاكل في الفوشار يلي قدامها وفم بدر على شعرها كل شويه يبوس في راسها❤️
بدر:وين مقايلتيله ايمن؟
مروه:زي كل مره في حوش حياة صاحبتي
بدر:وضامنتيها البنت هيا متقولش؟؟
مروه:اي مستحيل
بدر:باسها ع خدها....هبلتي وهبلتيني معاك
امس بس تلاقينا ضروري تجي اليوم وتجيبيني معاك يعني
مروه:بعدت من حضنه شويه وشبحتله ....في شي خاطري نديره معاك
بدر:والابتسامه على وجها ....يلي هوا ؟
مروه:وقفت وهيا تنفظ في يديها ....تعال معاي
بدر:بعلمات تعجب على وجها ....وين ؟؟
مروه:مسكت يده بي يديها الزوز ......تعااالااا
بدر:ناض معاها
مروه:فتحت الباب وجبداته تحت المطر ❤️وهيا تضحك
بدر:مصدوم من برد الميه....صقععع يا مروه خشي بلا هبال تمرضي
مروه:حضناته تحت المطر ....رقصني تحت المطر ❤️
بدر:خدي نفس وحط يده على خصرها والثانيه مسك بيها يدها❤️
تحمل برودة المطر وبرودة الصقع وبدي يرقص هوا وياها تحت المطر❤️
مروه:حطت راسها على كتفه وعيونها كانت دموع بس طبعا مفيش حد يلاحظ عشان المطر !
كانت محروقه!
مش واضيه ع كل شي ادير فيه مع بدر بي الحرام
كانت تحبه وللاسف نفسها مالت للحرام عشان حبه💔
كانت تتمنى او اكتشفت انه طامع في جسمها ويضحك عليها زي الروايات وياخد دور الشرير
بس حتى هوا يحبها💔💔
_____________________________
ريماس:مقعمزه في الحمام ودموعها موقفوش !
تخيلي تتقابلي انتي والانسان يلي خربلك حياتك وقعدتي تدعي عليه لمدة سنه كامله 💔
تكتشفي انه كان يبي يساعدك لكن مقدرش !
قعدت ريماس في الحمام قريب ساعه وصحت على نفسها لما خلعها وليد بي طقات الباب العاليه ..
وليد:هي انتي ...شنو متي داخل ولا حيه ؟
ريماس:مسحت دموعها وفتحت الباب
وليد:عقد حواجبه.....خيرك تعيطي ع الصبح
ريماس:خدت نفس وهيا تشوفله
كان خاطرها تعيط عليه وتتحسب عليه في وجها وتفش غليلها لكن كانت عارفه العواقب اكتفت انها تشوفله وهيا تتخيل انها تضرب فيه
وليد:الووووو
ريماس:اءء ش شي
وليد:شبحلها من فوق لعند لوطه ....درتي فطور لي الراجل برا ؟
ريماس:من الخوف هزت راسها بمعنى اي
وليد:تمام...طالع متغدي برا انا
ريماس:تمام
وليد:فرحانه عاد بتتفكي مني !
ريماس:سكتت
وليد:شبحلها بنضرات غريبه وطلع
ريماس:قعمزت ع اقرب كرسي ليها وشريط الدكريات يتعاود في راسها 💔
__________________________
سمر:هيا وين القهوا
لمياء:حطت السفره وقعمزت
سمر:جبت كيكه الصبح وينها
لمياء:عيونها في التالفون ....فوق الدولاب
سمر:نوضي جيبيها تحركي
لمياء:سكرت تللفونها....هي ياماما مش خدامه تحتك انا ره
يكفي متحملاتك ونطيب ونحط
سمر؛والله ؟؟؟بالك تسحابيه بي جميلك حبيبتي ؟
سلم رزق خوتي ياماما
لمياء:وقفتلها.....لا ياحبيبتي سلم جهددددي وسلم وسعت بالي يلي مخلتني متحملاتك
كنهادا انتي منو يتحملك حتى راجلك وامه طفشو منك معادش حد متحملك
سمر:ضربتها كف 🤭
لمياء:تضربيني انا ياوااااااطيه....ومسكتلها شعرها 🤦🏻♀️
بدو الاثنين يضربو في بعض وحالتهم حاله نتش وشحان شعر 🤦🏻♀️لين جت سعاد تحز بينهم 😂
___________________________
مجد:رجع شعره للخلف وهوا مصدوم !....بنت الكلب
رواد:يسوق.....فقد اعصابه خبط على الدومان
مجد:وتوا كيف؟؟شنو بيصير؟
رواد:بنسافر
مجد:تي كيف بتسافر خيرك؟؟؟متقدرش ترجع المانيا بلا غبااااااااء رواد ....يا قيس
رواد:مش لازم المانيا ان شاء الله حتى تونس
خلاص لعند هكي وياسر معش فيها !
مجد:ولو وقفوك بي الاوراق المعفنه المزوره هيا !!
ولا بي اوراقك الرسميه باش يكلمو خوتك يقولوله اهو قيس هنايا....ولا ناسي خوك يخدم في المطارات !!!
لعند توا اسمك قاعد في القائمه يدورو عليك يا قيس متنساش
رواد:حط يديه على راسه.....معش فااااهم النم
بعد ما خلاص كل الاوضاع بتتحسن كل شي ضاع في لحضه !....اتكى ع الكرسي وسكر عيونه
مجد:تنهد وسكت معش تكلم ميبيش يزيده اكتر من هكي !
___________________________
فاطمه:رجعت ركبت السياره بعد ما كملت لي بنتها ❤️
انور:ولع وطلع .....شن صار ؟
فاطمه:تشوف لي بنتها وتبتسم....مشت الامور❤️
الحمد الله
انور:به كويس ...متبي شي من الصيدليه؟
شمالات حليب حاجه؟؟
فاطمه:اتكت ع الكرسي ....لالا كل شي جبته الاسبوع يلي فات مكملت مش ناقصها شي
انور:بتردد....و
انتي ؟
شني ناقصك؟
فاطمه:ابتسمت من سؤاله...ولا شي سلامتك
انور:سكت وكمل سواقته
فاطمه:قيس امتى مروح؟
انور:تفاجأ من سؤالها .....مقالش ع الموعد امتى !
فاطمه:نبيك اطلقني قبل ما يروح
انور:شد فرين وشافلها
فاطمه:قامت عيونها شافتله.....طلبت منك شي غريب ؟
انور:تابع السواقه....طلب غريب بنسبه ليك
فاطمه:لين بنتي بدت تكبر ❤️
بديت نشوف فيها هيا حياتي كلها ....اكتفيت معش نبي حد
قبل ما يروح قيس طلقني من حقك تعيش حياتك مع مرتك حتى انت
انور :حسب علمي بتتشردي عند اهلك لو اطلقتي !
فاطمه:اهلي معندهمش بنت ترجع مطلقه !
مستحيل نرجعلهم .....بنأجر شقه صغيره تحتويني انا وبنتي
وبنرجع للخدمه عشان نصرف عليها
انور:وشن كنتي تخدمي ؟
فاطمه:ابتسمت وهيا تدكر في الصغار ❤️.....مدرسه في الروضه
مشرفه بمعنى اصح !
انور:سكت
فاطمه:الايام هاذي ندور في شقه ايجار ....اول ما نحصل نكلمك وابدا في اجرائات الطلاق
انور:كمل الطريق وهوا ساكت مش عارف شنو يرد عليها!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الساعه 8في الليل :-
بدر:ولع السياره ......احوووو احووو
مروه:سكرت شنطتهاوشافتله❤️....ياروحي بتمرض !؟
بدر:يحكي وخشمه مسكر😂...كله منك
هبال المراهقين متعك هوا
مروه:ضحكت ...لفت يديها الاثنين على كتفه وهيا مبتسمه....كانت احلا لحضات في حياتي ❤️❤️
بدر؛ابتسم....فداك❤️
مهم عجبك الجو
مروه:هلبااااا❤️
بدر:اتتتتتتننشووووو
مروه:خذت كلينكس مسحتله خشمه.....حياااتي انا بعيد السو ❤️
بدر:باااارده بعدي من عليا
مروه:بعدت وهيا تنفرج عليه وتضحك❤️
بدر:طلع بي السياره متجه لي حوش حياة صاحبت مروه زي العاده
________________________
رواد:ركب لي الشقه
اما مجد قعد واقف يدخن قدام الحوش ...شوي ويسمع في صوت خفيف
نورهان:بسسسسست
بسسسست
مجد:تلفتلها....شن قلت على امه طلوع الليل هوا النم يركبوك حتى الجنون
نورهان :بنضرات بريئه.....علاش متردش عليا من الصبح !!
مجد:لهيت في الف قصه وربي ما فضيت لي حاجه
نورهان:عقدت يديها في بعض.....مستاحشتنيش بكل !!
مجد:ابتسم ...ابدا !
نورهان :قول الحق تروح هي
مجد:ابتسم....منبيش نروح نبي نقعد عندكم
نورهان:ضحكت ....وعلاش ؟
مجد:لاني مستاحشك ❤️
نورهان:قول والله 🥺❤️
مجد:بسرعه تلاشت الابتسامه من على وجها.....خشي داخل تحركي
نورهان:به 🙈....ورجعت للحوش بخطوات بطيئه وكل شويه تتلفتله ❤️
____________________________
رواد:نحى الجاكيت من عليه وسكر الدفايه يلي كانت قدامه ...رمي جسمه ع السرير
ريم:خشت للغرفه ماسكه بين يديها زوز اكواب قهوا
حطتله واحد وسكت الثاني بين يديها الزوز ❤️
ريم:نسمع فيك !
رواد:راقد وعيونه ع السقف .....
ريم:احكي؟!
رواد:اسمي قيس ....رواد صاحبي من سنين
ريم:مستمعه بي انتباه
رواد:من لما كنا صغار بعمر 13او 14السنه معش ندكر كم كان عمري
انطبعت في راسنا فكرة الهجره بعد ماعرضها علينا واحد كان يقرا معانا
كل واحد فينا يعاني في مشاكل في حوشهم والشي هاذا خلاه يفكر يحرق للبحر
ريم:بعدين؟
رواد:سافرنا خدمنا تمرمدنا وتعبنا بعدين خلاص امورنا تنضمت ....رجعت لي ليبيا شفت اهلي وخذيت رضي امي وبوي
وافقو نرجع المانيا ونزورهم كل فتره وفتره
وهاذا الفرق يلي بيني وبين رواد يلي متواصلش مع اهله ابدا ولو حتى بي مكالمه
لدرجة امه معش تعرف شكله وحتى ان يسحابوه متوفي
ريم:وبعدين!!؟
رواد:كبر شفلي غادي بعد ما خشيت في التجاره
بديت فلوس ...نمشي لي ليبيا ونرجع لي المانيا وها كذا ...ابتسم بوجع
حتى اني خطبت بنت من ليبيا 💔
ريم:نصدمت
رواد:صارت مشكله كبيره واضريت نخليها قبل العرس بيوم 💔....رجعت لي المانيا
وفي المانيا كانت تراجي فيا مشكله اكبر
ريم:يلي هيا،؟؟
رواد:كنت متهم بي قضيه اختلاس في الشركه يلي توضفت فيها وبديت مطلوب
رجعت من المطار مركبتش الطياره بعد ما كلمني رواد وخبرني ان الامن يستنى فيا غادي
وبديت مقضيها من فمدق لي فندق لين صرفت فلوسي كلهم ....لين رواد اقترح عليا فكره
ريم:والفكره هاذي انك تاخد دوره وتجي تعبش بين عيله فرحانه بيك هنايا ع اساس انك ولدهم!!
رواد:كمل وهوا متجاهل كلامها .....كان في شبه بيني وبين رواد
اي حد شايف رواد في صغره ويشوفني انا يقتنع ان انا رواد بعد ما كبر
كانت الخطه بسيطه !
نقعد هنايا لين رواد يربح القضيه غادي
ريم:اي قضيه!!؟
رواد:رواد رفع قضيه وحط محامي بي اسمي باش نطلع برائه ونقدر نرجع غادي
كانت كل القصه نقعد هنايا ع الاكثر شهر بس ونرجع
لقيت روحي في زواج ....واوراقي المزوره يلي خدمتها عند بشير
مفيش في يدي غير وراقي الاصليه بي اسم قيس !!
اوراقي يلي منقدرش نسافر بيها لي ولا بلاد لان خوي يخدم في المطار وعاطي اسمي في حال طلعت ولا خشيت يمسكوني !
استسلمت للامر الواقع وبس
ريم:مخفتش تتلاقى مع حد يعرفك !!بشخصيتك الحقيقيه ؟
رواد:اهلي يسكنو في مدينه تانيه بعيده
شني ناقصك؟
فاطمه:ابتسمت من سؤاله...ولا شي سلامتك
انور:سكت وكمل سواقته
فاطمه:قيس امتى مروح؟
انور:تفاجأ من سؤالها .....مقالش ع الموعد امتى !
فاطمه:نبيك اطلقني قبل ما يروح
انور:شد فرين وشافلها
فاطمه:قامت عيونها شافتله.....طلبت منك شي غريب ؟
انور:تابع السواقه....طلب غريب بنسبه ليك
فاطمه:لين بنتي بدت تكبر ❤️
بديت نشوف فيها هيا حياتي كلها ....اكتفيت معش نبي حد
قبل ما يروح قيس طلقني من حقك تعيش حياتك مع مرتك حتى انت
انور :حسب علمي بتتشردي عند اهلك لو اطلقتي !
فاطمه:اهلي معندهمش بنت ترجع مطلقه !
مستحيل نرجعلهم .....بنأجر شقه صغيره تحتويني انا وبنتي
وبنرجع للخدمه عشان نصرف عليها
انور:وشن كنتي تخدمي ؟
فاطمه:ابتسمت وهيا تدكر في الصغار ❤️.....مدرسه في الروضه
مشرفه بمعنى اصح !
انور:سكت
فاطمه:الايام هاذي ندور في شقه ايجار ....اول ما نحصل نكلمك وابدا في اجرائات الطلاق
انور:كمل الطريق وهوا ساكت مش عارف شنو يرد عليها!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الساعه 8في الليل :-
بدر:ولع السياره ......احوووو احووو
مروه:سكرت شنطتهاوشافتله❤️....ياروحي بتمرض !؟
بدر:يحكي وخشمه مسكر😂...كله منك
هبال المراهقين متعك هوا
مروه:ضحكت ...لفت يديها الاثنين على كتفه وهيا مبتسمه....كانت احلا لحضات في حياتي ❤️❤️
بدر؛ابتسم....فداك❤️
مهم عجبك الجو
مروه:هلبااااا❤️
بدر:اتتتتتتننشووووو
مروه:خذت كلينكس مسحتله خشمه.....حياااتي انا بعيد السو ❤️
بدر:باااارده بعدي من عليا
مروه:بعدت وهيا تنفرج عليه وتضحك❤️
بدر:طلع بي السياره متجه لي حوش حياة صاحبت مروه زي العاده
________________________
رواد:ركب لي الشقه
اما مجد قعد واقف يدخن قدام الحوش ...شوي ويسمع في صوت خفيف
نورهان:بسسسسست
بسسسست
مجد:تلفتلها....شن قلت على امه طلوع الليل هوا النم يركبوك حتى الجنون
نورهان :بنضرات بريئه.....علاش متردش عليا من الصبح !!
مجد:لهيت في الف قصه وربي ما فضيت لي حاجه
نورهان:عقدت يديها في بعض.....مستاحشتنيش بكل !!
مجد:ابتسم ...ابدا !
نورهان :قول الحق تروح هي
مجد:ابتسم....منبيش نروح نبي نقعد عندكم
نورهان:ضحكت ....وعلاش ؟
مجد:لاني مستاحشك ❤️
نورهان:قول والله 🥺❤️
مجد:بسرعه تلاشت الابتسامه من على وجها.....خشي داخل تحركي
نورهان:به 🙈....ورجعت للحوش بخطوات بطيئه وكل شويه تتلفتله ❤️
____________________________
رواد:نحى الجاكيت من عليه وسكر الدفايه يلي كانت قدامه ...رمي جسمه ع السرير
ريم:خشت للغرفه ماسكه بين يديها زوز اكواب قهوا
حطتله واحد وسكت الثاني بين يديها الزوز ❤️
ريم:نسمع فيك !
رواد:راقد وعيونه ع السقف .....
ريم:احكي؟!
رواد:اسمي قيس ....رواد صاحبي من سنين
ريم:مستمعه بي انتباه
رواد:من لما كنا صغار بعمر 13او 14السنه معش ندكر كم كان عمري
انطبعت في راسنا فكرة الهجره بعد ماعرضها علينا واحد كان يقرا معانا
كل واحد فينا يعاني في مشاكل في حوشهم والشي هاذا خلاه يفكر يحرق للبحر
ريم:بعدين؟
رواد:سافرنا خدمنا تمرمدنا وتعبنا بعدين خلاص امورنا تنضمت ....رجعت لي ليبيا شفت اهلي وخذيت رضي امي وبوي
وافقو نرجع المانيا ونزورهم كل فتره وفتره
وهاذا الفرق يلي بيني وبين رواد يلي متواصلش مع اهله ابدا ولو حتى بي مكالمه
لدرجة امه معش تعرف شكله وحتى ان يسحابوه متوفي
ريم:وبعدين!!؟
رواد:كبر شفلي غادي بعد ما خشيت في التجاره
بديت فلوس ...نمشي لي ليبيا ونرجع لي المانيا وها كذا ...ابتسم بوجع
حتى اني خطبت بنت من ليبيا 💔
ريم:نصدمت
رواد:صارت مشكله كبيره واضريت نخليها قبل العرس بيوم 💔....رجعت لي المانيا
وفي المانيا كانت تراجي فيا مشكله اكبر
ريم:يلي هيا،؟؟
رواد:كنت متهم بي قضيه اختلاس في الشركه يلي توضفت فيها وبديت مطلوب
رجعت من المطار مركبتش الطياره بعد ما كلمني رواد وخبرني ان الامن يستنى فيا غادي
وبديت مقضيها من فمدق لي فندق لين صرفت فلوسي كلهم ....لين رواد اقترح عليا فكره
ريم:والفكره هاذي انك تاخد دوره وتجي تعبش بين عيله فرحانه بيك هنايا ع اساس انك ولدهم!!
رواد:كمل وهوا متجاهل كلامها .....كان في شبه بيني وبين رواد
اي حد شايف رواد في صغره ويشوفني انا يقتنع ان انا رواد بعد ما كبر
كانت الخطه بسيطه !
نقعد هنايا لين رواد يربح القضيه غادي
ريم:اي قضيه!!؟
رواد:رواد رفع قضيه وحط محامي بي اسمي باش نطلع برائه ونقدر نرجع غادي
كانت كل القصه نقعد هنايا ع الاكثر شهر بس ونرجع
لقيت روحي في زواج ....واوراقي المزوره يلي خدمتها عند بشير
مفيش في يدي غير وراقي الاصليه بي اسم قيس !!
اوراقي يلي منقدرش نسافر بيها لي ولا بلاد لان خوي يخدم في المطار وعاطي اسمي في حال طلعت ولا خشيت يمسكوني !
استسلمت للامر الواقع وبس
ريم:مخفتش تتلاقى مع حد يعرفك !!بشخصيتك الحقيقيه ؟
رواد:اهلي يسكنو في مدينه تانيه بعيده
هلبا من هنايا
ريم:المرا يلي تحكي معاها منى؟
رواد:المانيا متزوجها رواد وعنده منها زوز ولاد
ريم:ومجد؟؟؟منو يكون !
ناصر من وين تعرفه !!
رواد:وقف...في حاجات مش لازم تعرفيها
ريم:حطت كوب القهوه....وتوا شنو؟؟؟؟
فهمني شني بيصير ؟!!
رواد:بنفهم العيله اني بنسافر وبنرجع لي اهلي لازم في كم شي غادي بنديره وبعدين بنسافر من جديد
ريم:ضحكت بصدمه....هه والله؟
بي البساطه هاذي ؟!!!!
المساكين يلي هنايا يسحابوك ولدهم شنو بيصير فيهم ؟؟؟
رواد:وانتي شنو بيصير فيك !؟
ريم:هه....انا؟
مش فارقه معاي لا انت ولا غيرك
رواد:شنو يلي فارق معاك انتي ؟
حتى بعد ما عرفتي مافكرتيش في مصيرك !!
ريم:تجاهلت كلامه....امتى بترجع لي اهلك !؟
رواد:جاوب بسرعه وبي حده ....بكرا
ريم:نصدمت......بكرا؟
رواد:اول ما نطلع للمدينه بنعطي علم لي ايمن اني مسافر وانتي تقدري ترجعي حوش بوك
ريم:سكتت
رواد:متعاملنش معاك ....لكن رح نحاول نوثق فيك انك مطلعيش السر هاذا ع الاقل عشان العيله ميشوفوش لي ولدهم رواد الحقيقي انه ندل
ريم:بس هوا ندل فعلا!
رواد:شبحلها وابتسم .....افرحي بتفتكي مني !
ريم:وقفت.....يسعدني نقولك ان انت ورواد اكثر بني ادمين مقرفين عرفتهم في حياتي
رواد:ابتسم...شكرا وانتي اكتر ام شفتها ملوحه ولدها ومش معدله عليه
ريم:طلعت وسيباته
_______________________
الساعه12في الليل:-
لمياء:اطهر في جروح وجها......بكرااا من الصبح والله لما نرجع لي حوووووش بوي
كريم:الغلط منك انتي مطوله لسانك عليها عارفتيها متتحملش
لمياء:والله؟؟؟يعني انا يلي امي ارنب ولا كيف هااااا؟؟؟
كريم:شن تبيني ندير يعني ننزل نضرب اختي ونقتلها باش حضرتك ترضي ؟
لمياء:يارررريت والله
كريم:خدي مخدته والغطا....شكلها ليله معبيه نكد تصبحي....وطلع
لمياء:حققققققير كان يوم اسود يوم وافقت ناخدك فيه
_______________________
ريم:طول الليل مقدرتش ترقد تفكر وتحلل!!
كيف اثقن قيس دور رواد !!!
جديات كان شي غريب كيف ريم ما كشفتش شي زي هاذا؟؟
رواد يعتبر الوحيد في خوته يلي ميقربش على امه ولا خواته وميحبش يخش وهما مش لابسيين شي ع راسهم ....كييييف ما حستش؟؟؟؟
نفس الشي رواد(قيس)....مرقدش💔
يفكر في مشوار بكرا الطويل يلي وراه
وسلمى حتى هيا نفس باقي الابطال مرقدتش !!
طول الليل ساهره على بدر لانه كان مريض
حراره ومزكوم وحالته حاااله
ريماس مرقدتش من الخوف 💔
الخوف يلي كان محاوطها من كل جيها
من وليد 💔من محمد يلي قاعد معاهم في الحوش !!
انور يلي مرقدش من التفكير في طلب فاطمه
صح ميحبهاش ويبي يتخلص منها لكن هوا في النهايه عنده ضمير !
كيف يخلي مرا كائن ضعيف ومعاها بيبي عمره شهور بروحهم في وسط دنيا زي الغابه
كل واحد بيشوفها بروحها بيطمع فيها !
يشوف لي عائشه يلي كانت راقده في حضنه ويزيد يفكر!!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم :-
الساعه7الصبح :-
رواد؛ناظ خش للحمام غسل وجها صلى الصبح وخش بيبدل حوايجه لقي ريم قاعده نايضه
واقفه تجهز في شناطيها ابتسم ....هاذا كله فرح؟؟؟
ريم:بي شن. ؟؟
رواد:توتي في شناطيك من ال7فرحانه بتطلقي يعني
ريم:معنديش نوم قلت نستغل وقتي
راد:يبطم في سوريته ....بخ عطره وخدي مفاتيحه
ريم:متبيش تاخد ملابسك معاك
رواد:لا ...يالله نشوفك بخير
كانت فرصه قنين وبارده وغامضه اني تعرفت عليك
ريم:ابتسمت بي براده ....اكتر انسان حقير عرفته في حياتي مش عارف كيف ربي بيعاقبك
رواد:ابتسملها.....شكرا
بعد ايام توصلك ورقتك ....يالله يا عبيده سلام
ريم:اشرتله بيدها بمعنى تمام
ريم:كملت نلم في حوايجي وانا نحكي في داخلي !
لو كانت روايه من يلي تقرا فيهم راهو حبيته وحبني وعشنا في سعاده ....هه جديات مش كل شي يتصدق صح!!
طلع رواد ومعاه مجد مع بعضوكجد طول الوقت عيونه على روشن نورهان 💔
____________________
الساعه 11الضهر⛅️⛅️⛅️
ايمن:صباح الخير
مروه:وجها شاحب وتحكي بصوت تاعب ....صباح النور
ايمن:يصي في القهوا.....خيرك؟
مروه:مريضه صبحت
ايمن:الف لاباس خودي مضاد وارقدي...وطلع
مروه:بارد....وخشت دارها لبست حوايجها ونزلت لي حوش العيله زي العاده
مروه:ضحكت بصوت عالي لما شافت لمياء لوطه...مش ع اساس بتروحي حوش بوك بعد الطريحه يلي كليتيها؟
لمياء:بوي حلف ما يروح بيا...بعدين خشي شوفي المصيبه
عزوزتك قريب تنشل
مروه:شن صاير؟
لمياء:خذت مالقي الميه....رواد رجع سافر من جديد وخلا مرته
مروه:تبصرررررري
لمياء:وربي
خشت مروه هيا ولمياء مع بعض قعمزو في الصاله جنب باقي العيله
________________________
بدر:شرب الميه بعد ما اخد الدوا......سلم يديك
سلمى:الف لاباس
بدر:قام وجه سلمى بيده......خيرهم عيونك؟
سلمى:تشوف للارض ....ولا شي
بدر:من السهور صح؟؟؟
سلمى:مقدرتش نرقد.....خفت نرقد وتركبلك الحراره يصير فيك شي
بدر:ابتسملها....ربي يخليك
ريم:المرا يلي تحكي معاها منى؟
رواد:المانيا متزوجها رواد وعنده منها زوز ولاد
ريم:ومجد؟؟؟منو يكون !
ناصر من وين تعرفه !!
رواد:وقف...في حاجات مش لازم تعرفيها
ريم:حطت كوب القهوه....وتوا شنو؟؟؟؟
فهمني شني بيصير ؟!!
رواد:بنفهم العيله اني بنسافر وبنرجع لي اهلي لازم في كم شي غادي بنديره وبعدين بنسافر من جديد
ريم:ضحكت بصدمه....هه والله؟
بي البساطه هاذي ؟!!!!
المساكين يلي هنايا يسحابوك ولدهم شنو بيصير فيهم ؟؟؟
رواد:وانتي شنو بيصير فيك !؟
ريم:هه....انا؟
مش فارقه معاي لا انت ولا غيرك
رواد:شنو يلي فارق معاك انتي ؟
حتى بعد ما عرفتي مافكرتيش في مصيرك !!
ريم:تجاهلت كلامه....امتى بترجع لي اهلك !؟
رواد:جاوب بسرعه وبي حده ....بكرا
ريم:نصدمت......بكرا؟
رواد:اول ما نطلع للمدينه بنعطي علم لي ايمن اني مسافر وانتي تقدري ترجعي حوش بوك
ريم:سكتت
رواد:متعاملنش معاك ....لكن رح نحاول نوثق فيك انك مطلعيش السر هاذا ع الاقل عشان العيله ميشوفوش لي ولدهم رواد الحقيقي انه ندل
ريم:بس هوا ندل فعلا!
رواد:شبحلها وابتسم .....افرحي بتفتكي مني !
ريم:وقفت.....يسعدني نقولك ان انت ورواد اكثر بني ادمين مقرفين عرفتهم في حياتي
رواد:ابتسم...شكرا وانتي اكتر ام شفتها ملوحه ولدها ومش معدله عليه
ريم:طلعت وسيباته
_______________________
الساعه12في الليل:-
لمياء:اطهر في جروح وجها......بكرااا من الصبح والله لما نرجع لي حوووووش بوي
كريم:الغلط منك انتي مطوله لسانك عليها عارفتيها متتحملش
لمياء:والله؟؟؟يعني انا يلي امي ارنب ولا كيف هااااا؟؟؟
كريم:شن تبيني ندير يعني ننزل نضرب اختي ونقتلها باش حضرتك ترضي ؟
لمياء:يارررريت والله
كريم:خدي مخدته والغطا....شكلها ليله معبيه نكد تصبحي....وطلع
لمياء:حققققققير كان يوم اسود يوم وافقت ناخدك فيه
_______________________
ريم:طول الليل مقدرتش ترقد تفكر وتحلل!!
كيف اثقن قيس دور رواد !!!
جديات كان شي غريب كيف ريم ما كشفتش شي زي هاذا؟؟
رواد يعتبر الوحيد في خوته يلي ميقربش على امه ولا خواته وميحبش يخش وهما مش لابسيين شي ع راسهم ....كييييف ما حستش؟؟؟؟
نفس الشي رواد(قيس)....مرقدش💔
يفكر في مشوار بكرا الطويل يلي وراه
وسلمى حتى هيا نفس باقي الابطال مرقدتش !!
طول الليل ساهره على بدر لانه كان مريض
حراره ومزكوم وحالته حاااله
ريماس مرقدتش من الخوف 💔
الخوف يلي كان محاوطها من كل جيها
من وليد 💔من محمد يلي قاعد معاهم في الحوش !!
انور يلي مرقدش من التفكير في طلب فاطمه
صح ميحبهاش ويبي يتخلص منها لكن هوا في النهايه عنده ضمير !
كيف يخلي مرا كائن ضعيف ومعاها بيبي عمره شهور بروحهم في وسط دنيا زي الغابه
كل واحد بيشوفها بروحها بيطمع فيها !
يشوف لي عائشه يلي كانت راقده في حضنه ويزيد يفكر!!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم :-
الساعه7الصبح :-
رواد؛ناظ خش للحمام غسل وجها صلى الصبح وخش بيبدل حوايجه لقي ريم قاعده نايضه
واقفه تجهز في شناطيها ابتسم ....هاذا كله فرح؟؟؟
ريم:بي شن. ؟؟
رواد:توتي في شناطيك من ال7فرحانه بتطلقي يعني
ريم:معنديش نوم قلت نستغل وقتي
راد:يبطم في سوريته ....بخ عطره وخدي مفاتيحه
ريم:متبيش تاخد ملابسك معاك
رواد:لا ...يالله نشوفك بخير
كانت فرصه قنين وبارده وغامضه اني تعرفت عليك
ريم:ابتسمت بي براده ....اكتر انسان حقير عرفته في حياتي مش عارف كيف ربي بيعاقبك
رواد:ابتسملها.....شكرا
بعد ايام توصلك ورقتك ....يالله يا عبيده سلام
ريم:اشرتله بيدها بمعنى تمام
ريم:كملت نلم في حوايجي وانا نحكي في داخلي !
لو كانت روايه من يلي تقرا فيهم راهو حبيته وحبني وعشنا في سعاده ....هه جديات مش كل شي يتصدق صح!!
طلع رواد ومعاه مجد مع بعضوكجد طول الوقت عيونه على روشن نورهان 💔
____________________
الساعه 11الضهر⛅️⛅️⛅️
ايمن:صباح الخير
مروه:وجها شاحب وتحكي بصوت تاعب ....صباح النور
ايمن:يصي في القهوا.....خيرك؟
مروه:مريضه صبحت
ايمن:الف لاباس خودي مضاد وارقدي...وطلع
مروه:بارد....وخشت دارها لبست حوايجها ونزلت لي حوش العيله زي العاده
مروه:ضحكت بصوت عالي لما شافت لمياء لوطه...مش ع اساس بتروحي حوش بوك بعد الطريحه يلي كليتيها؟
لمياء:بوي حلف ما يروح بيا...بعدين خشي شوفي المصيبه
عزوزتك قريب تنشل
مروه:شن صاير؟
لمياء:خذت مالقي الميه....رواد رجع سافر من جديد وخلا مرته
مروه:تبصرررررري
لمياء:وربي
خشت مروه هيا ولمياء مع بعض قعمزو في الصاله جنب باقي العيله
________________________
بدر:شرب الميه بعد ما اخد الدوا......سلم يديك
سلمى:الف لاباس
بدر:قام وجه سلمى بيده......خيرهم عيونك؟
سلمى:تشوف للارض ....ولا شي
بدر:من السهور صح؟؟؟
سلمى:مقدرتش نرقد.....خفت نرقد وتركبلك الحراره يصير فيك شي
بدر:ابتسملها....ربي يخليك
صحيتي
سلمى:واجبي .....وناضت وهيا قلبها واجعها
_____________________
ريم:نزلت ماسكه شناطيها .....السلام عليكم
كلهم قامو فيها عيونهم ومفيش حد رد السلام
ريم:انا خوي يراجي فيا برا
يتهيئلي معندي لاش قاعده
سعاد:حفيدي متحلميش بيه سااااامعه
ريم:هوا ليك معنديش مشكله
لمياء:بلا قلب
سمر:اكيد انتي يلي هججتي خوي ياعبده يا متع العار
مروه:رسمي اي كنهادا علاش بيسافر مسكين ؟
ريم:خذت حبة فراوله من الصونيه يلي قدامها ....العار؟؟؟
منو يلي مفروض يقولو عليه عار؟؟؟
لمياء يلي تخون في راجلها مع راجل سمر وقالباته عليها؟
ولا سمر يلي تخنب في ذهب عزوزتها ؟؟
ولا.....شافت لي مروه وسكتت
تبتسمت ريم بي استفزاز....ولا مروه يلي تخون في راجلها وعايشه قصة حب مع واحد عريس؟؟
ولا الخاله سعاد بكبرها يلي ضاحكه على راجلها ومبصماته ع ارض ؟؟
هههههههه وربي كلمة عار شويه يالله سهره ممتعه ....وخدت شنطتها وطلعت مخليا نار تشتعل وراها 🔥🔥🔥🔥
_________________________
ارتفع صوت ريماس لي اول مره على وليد
فشت علها وسباته بي ابشع الالفاض وتحسبت عليه !
لحقها وحاولت تهرب منه في الحمام وهيا تنادي بي اعلى صوت
لين زلقت وطاح راسها عالبانيو 💔
محمد:واقف ورا وليد .....قتلتها😳😳😳😳
____________________
جعت ريم لي حوش اهلها مستعده للاهانات وكل شي يتعلق بي مسح كرامتها الاراضي لانها كانت متوقعه من اهلها كل شي!💔
________________________
انور:يفطر مع عائشه .....والله ؟
عائشه؛والله ياروحي نعرف نطيبه واليوم رح نديرلك احلا بازين من يدياتي ❤️
انور:ضحك على كلمتها ورد على تالفونه يلي يشرين مسكتش
انور:الو؟
السلام عليكم
انور:وعليكم السلام
استاذ انور زوج فاطمه !
انور ؛اي تفضل
معليشي عندك حتى بنت رضيعه ولا؟
انور:مزبوط مني معاي
خوي اسف جدا مرتك دارت حادث في تاكسي اليوم هيا والبنت
انور:بلع ريقه....
عضم الله اجرك💔.....يتبع
سلمى:واجبي .....وناضت وهيا قلبها واجعها
_____________________
ريم:نزلت ماسكه شناطيها .....السلام عليكم
كلهم قامو فيها عيونهم ومفيش حد رد السلام
ريم:انا خوي يراجي فيا برا
يتهيئلي معندي لاش قاعده
سعاد:حفيدي متحلميش بيه سااااامعه
ريم:هوا ليك معنديش مشكله
لمياء:بلا قلب
سمر:اكيد انتي يلي هججتي خوي ياعبده يا متع العار
مروه:رسمي اي كنهادا علاش بيسافر مسكين ؟
ريم:خذت حبة فراوله من الصونيه يلي قدامها ....العار؟؟؟
منو يلي مفروض يقولو عليه عار؟؟؟
لمياء يلي تخون في راجلها مع راجل سمر وقالباته عليها؟
ولا سمر يلي تخنب في ذهب عزوزتها ؟؟
ولا.....شافت لي مروه وسكتت
تبتسمت ريم بي استفزاز....ولا مروه يلي تخون في راجلها وعايشه قصة حب مع واحد عريس؟؟
ولا الخاله سعاد بكبرها يلي ضاحكه على راجلها ومبصماته ع ارض ؟؟
هههههههه وربي كلمة عار شويه يالله سهره ممتعه ....وخدت شنطتها وطلعت مخليا نار تشتعل وراها 🔥🔥🔥🔥
_________________________
ارتفع صوت ريماس لي اول مره على وليد
فشت علها وسباته بي ابشع الالفاض وتحسبت عليه !
لحقها وحاولت تهرب منه في الحمام وهيا تنادي بي اعلى صوت
لين زلقت وطاح راسها عالبانيو 💔
محمد:واقف ورا وليد .....قتلتها😳😳😳😳
____________________
جعت ريم لي حوش اهلها مستعده للاهانات وكل شي يتعلق بي مسح كرامتها الاراضي لانها كانت متوقعه من اهلها كل شي!💔
________________________
انور:يفطر مع عائشه .....والله ؟
عائشه؛والله ياروحي نعرف نطيبه واليوم رح نديرلك احلا بازين من يدياتي ❤️
انور:ضحك على كلمتها ورد على تالفونه يلي يشرين مسكتش
انور:الو؟
السلام عليكم
انور:وعليكم السلام
استاذ انور زوج فاطمه !
انور ؛اي تفضل
معليشي عندك حتى بنت رضيعه ولا؟
انور:مزبوط مني معاي
خوي اسف جدا مرتك دارت حادث في تاكسي اليوم هيا والبنت
انور:بلع ريقه....
عضم الله اجرك💔.....يتبع