رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
46.9K subscribers
4.43K photos
421 videos
516 files
1.4K links
🌐 الموقع الرسمي 🌐
http://rwayatsudan.blogspot.com

طريقك نحو حب القراءة 🍂
• PDF @PDFSD

•للتواصل |

•فريق العمل | @RwayatSdbot 📨
•قناتي الثانية | @pllli 💋
•قناتي المفضلة | @pandasd 💟
•كباشية | @pllii💌
•فهرس الروايات | @uiiiio 📙
Download Telegram
ء don t hope too much ..
. لإتتأمل كثيراً .. 💚
ء don t trust too much ..
. لإتثق كثيراً ..💛
ء don t love too much ..
. لإتحب كثيراً ..
ء will hurt you so much ..
. سيؤذيك كثيراً .. 💙
​​تعلمي ...👑
ان طريق الخشيه لا يسبب لكي الاحراج بل يثبتك في قلوب الكثيرين ...💜
#shosho ...
​​• عيني جات في عينك وياقلبي الله يعينك 📻💕'
Forwarded from • براءة قلب | 🌸 (• براءة قلب | 🌸)
​​• تبكي وتضحك, وكأنها تشرق وتغرب . ؛🔓💜 ،
Forwarded from • براءة قلب | 🌸 (ẤỶẨ🍁👣)
‏وصديقٌ رحيم، خفيف الروح، هيّن الطبع.. يُغنيك عن مِلئ الأرض أصحابا♥️
Forwarded from • براءة قلب | 🌸 (ẤỶẨ🍁👣)
هل صّحُــيَـــحُ انَ الُاذَنَ تْْعشِـقً قًبّلُ الُْعــيَــنَ احُيَــانَا 🎻
Forwarded from • براءة قلب | 🌸 (Maly)
كل شيء جميل أكثر جوده حتى الناس
Forwarded from • براءة قلب | 🌸 (ربا *الهندية*👑)
💔

سألته لمَ لا تُصلي؟
فأجابني:
إدعُ الله لي بالهداية!
وبينما هو متوجه إلى عمله قُلت له:
لا تذهب!
قال: لماذا؟
-قُلتُ: سأدعو الله لكَ بالرزق!
.`~
Forwarded from • براءة قلب | 🌸 (• براءة قلب | 🌸)
​​لاتندم على نيه صادقه منحتها ذات يوم لأحد لم يقدرها بل افتخر أنك كنت وما زلت إنسانا يحمل قلبا من ذهب
[٢٧/‏٦ ١١:١٤ ص] موده: #أنا_بس_طريتك_جا_المطر6💙
تأليف:إيناس آدم (ننس)

مشيت على الجماعه الطييبين،،،وقولته اشوف المشكلهه،،واثناء ما انا ماشهه قولته لنفسي اكيد ح يكونوا جاييين محمد عثمان😍❤️،،ولا شهد المهندس ولا موده،،،المهم بقيت افكر،،وبعدين ح اقول شنو وانزل كم دمعه🐸💔طبعا البت كانت بتصرخ في الخاله،،انا جيت جااريه ورميت شنطتي واديتا ليك كف طاااخ👋🐸💔لمن انبسطا من نفسي،،،قولته ليها المره قدر امك بتردي في وشها كمان ماحرام عليك😠،،،المره بقت شغاله لي جايه من وين انتي،،،والبت بتبكي وبتحمر لي،،،قولته ليها معليش ياخاله خلي الموضوع دا علي😌اناعارففه اني ملااك وربنا نزلوا ليك من السماء😌ماتخافي،،الحبوانه دي ماح تمس منك شعره،،،بعد شويهه المره قالت لي عايني هناك،،،عاينتا بالجهه الاشرت لي عليها،،كان اشوف ليك الكميرات ومابعرف شنووو،،قولته خلاص دي الكميره الخفيهه🐸💔😍😍😍،،،،قولته لبهم ياسلاام ياخ عاملين كميره خفيهه،،يا الله😍😍😍😍قالت لي كميره خفيه بتاعت شنوو😒نحنا بنعمل اعلان عن صابون()،،،في داعي تدخلي وتضربي بت الناس😒،،،،واااعي😭😂😭😂انا دخلتا في ضفوري،،قولته ليها الجاب الصابون،،لمره ولدك شنوو،،فهميني🐸قالت لي دا نظام انو مرت ولدي مابتعرف تستخدم اي صابون،،وانا كنتا عابزه اتم الجمله،،انتي خربتي اي شي،،لينا ساعتين واقفين وبنعمل في المشهد جيتي خربتيهو😠😠خلاص المخرج والناس كلهم بقوا يحمروا لي😭😭😭💔قولته يا ايناس صلحي موقفك سرعه سرعه،،يلا انا اصلا ماعندي علاقه مع السودانين بقيت شابكه المره يا سلام انتي فلانه الفلانيهه وجبتا لي كم اسم من راسي وبقيت اضحك بعالي،،،وطلعتا تلفوني،،وحلفتا ليهم يمين،،الا ناخد صوره🐸اها عصرتا على نفسي واتصورتا مع الاشكال المؤلمه دي🐸💔💔💔😭،،،بعدين اتسحبتا ودخلتا المستشفى،،،،مشيت للدكتور،،اول ماشافني قالل ل لي اووو ام المصايب،،اها عملتي شنو الليله وشك ما طبيعي😂😂😂💔💔حكيت ليهو الحصل،،،قعد يضحكك،،قال لي كان يضربوك لمن عينك تطلع،،،المهم طلع لي التقويم،،وداني المرايهه شفتا اسناني الاتحرمتا منهم من سنين😭😭😭💔،،،قولته ليهو بقيت حلوه صاح😍قال لي واجبي كدكتور اقول ليك اكيد😍بس كمواطن عادي لا😁😂😂😂،،،حمرتا ليهو وطلعتا،،،،اها نجي للمواصلات،،ركبتا بص الوالي،،،جمب الباب زي الكمساري🐸💔،،،،لمن نزلتا المحطه اديتو جنيهه،،قال لي دا شنو دا،،،قولته ليهو جنيه😁ماظاهر ليك🐸💔قال لي المواصلات بجنهين يا استاذه ما بجنيه،،،قولته ليهو دا في حاله قعدتا في مقعد انا واقفهه،،،،قال لي طيب كان تجي برجولك بس،،قولته ليهو والمواصلات دي عملوها لي🐸💔،،ومشيت خليتوو،،سامعاهو قال لي ان شاء الله تلقي ليك طين تخشي فيهو،،ضحكتاا وقولته ليهو جمعا😂😂😂😂💔،،،كان الضهر بأذن وفي نفس اليوم دا كان في جمعيه بنات الحله،،،والجمعيه كانت في بيت ناس نسيبهه،،قولته مادام انا قاشره كده احسن امشي ليهم قبل اخش البيت🐸💔،،،،مشيت وضربتا الباب فتحت لي مزن😭💔عاوزه تحضني قولته ليها لا😁اقصد عندي نزله ح نتعادي،،قالت لي امم طيب خشي،،طبعا هي سمينه شديد وانا ياحليلي بالعافيه شايله نفسي،،اي نعم. قوامي حلو بس بالنسبه ليها قشهه😭💔،،،،دخلتا جوه ولقيت البنات اخر ونسه وضحك وقطييعه🐸💔قولته ليهم ازيكم،،قالوا لي اهلين،،،واي واحده تقول لي العبايه رهيبه ماشاء الله،،وبسألو جبتها من وين،وانا ساكتهه،،نسيبهه نطتت وقالت ليهم هيي دي عبايه علا😁اشترتا من سعد قشره وانا دي مشيت معاها،،قولته في قلبي تمشي مكسره يايمهه💔🐸بقت لي راسي قدر السمسمهه😭😭💔،،،قولته لبها بازوله مش اختي،،لبسها لبسي😒قالت لي بس العبايه بتجي فيها اكتر🐸💔،،،ما اشتغلتا ببهاا،،قعدتا اكل فول سوداني،،واي واحده تسألني اذا جاني عريس ولالا،،وانا اطنش🐸💔نسيبه قالت ليهم دي نهايتا مع رفاعي اب نخره😂😂😂،،،كلهم بقوا يضحكوا😭😭💔وانا خلاص نفسي ضااق😭😭😭💔،،قولته ليهم انا ماشه البيت،،،مزن قالت لي اقعدي،،وهم لسه بضحكوا،،،طوالي جريت وطلعتا بره💔😭😭😭😭😭،،،،وانا جاريه وقعتا في الطين،،،دعوه الكمساري لحقتني💔😭😭😭بقيت ابكي وبمسح في دموعي وشي كلو اتملى طين😭😭😭💔ومع حظي الزفت،،سمعتا صوت عربيه عمر،،حاولتا اقوم جيت واقعه تاني😭😭😭💔،،عمر نزل من العربيهه،،،وجاني مخلوع،،قال لي ايناس😨،،،قولته ليهو بزهجهه كده مالك انت كمان😭😭💔قال لي المقعدك كده شنو،،قولته ليهو بطل غباء،،يعني ح اكون قعدتا هنا بمزاجي😭😭😭💔،،قال لي طيب ممكن تقومي وتبطلي بكاء،،،قولته ليهو ماقادره😭😭💔،،،مدا لي يدو،،،قولته ليهو يدي فيها طين😭😭💔،،،قال لي انتي كلك طين قومي ساي😂😂😂مديت لبهو يدي وقومني،،وهو ماسك يدي بقى يضحك على منظري😭😭😭💔،،،قولته ليهو ياخ بطل تضحك،،فكيت يدي منو وبقيت اضرب فيهو ووسختا ليهو قميصو ولحيتو بالطين😭💔😂،،،ودموعي جااريهه،،بقى يعاين لي مساافه،،قال لي ينفع كده،،،قولته ليهو ايوه ينفع،،اضحك براحتك يلا😒،،،قال لي انتي خليتي ف
يها ضحك،بعمايلك دي😒،،،قولته ليهو عمر زح من وشي💔😭😭😭،،،وانا ببكي قال لي التقويم وين😳،،،قولته ليهو طلعتوا،،،ونحنا بنتونس جا علي بتاع الدكان،،قال لينا الجن ولا النفسيات💔😂😂😂،،،عمر عاين لي شكلو وعاين لي،،وبقى يضحكك😂😂😂💔،،،قال لي اها دي اخرت عمايلك،،،ومشى خلاني واقفه وهو يمشي خطوتين ويرجع يعاين لي ويضحك😂😂😂💔،،،

عاينتا لنفسي وصرختا ومشيت البيت،،دقيت الباب فتح لي مازن،،قال لي الله يدينا ويديك،،،عاوز يقفل الباب قولته ليهو ماازن ،قال لي بتعرفي اسمي من وين،،صرختا فيهو وقولته ليهو انا اينااااس،،قال لي سبحان مغير الاحوال من حال الى حال🐸💔،،،قولته ليهو زح من وشي😒،،دخلتا جوه لقيت امي ومعاها خالتو ندى،،،سلمتا عليهم وامي بتضحك فيني طبعا،،،دخلتا الحمام وغسلتا شعري،،،جيت اغسل العبايهه،،لقيت فيها خاتم عمر مشربك،،،طلعتو وضميتتوو وبقيت ابوس فيهو🐸💔😂😂،،جاا مازن قال لي. بخباثهه بتعملي في شنوو،،قولته ليهو مابخصك🐸💔،،،غسلتا العبايهه،،وامي جهزت لينا الغداء،،،بعد اتغدينا قولته لعلا ارح معاي بيت ناس نسيبه،،قالت لي لشنو🐸💔قولته ليها اجيب فول سوداني🐸💔،،المهم طلعنااا،،مشينا ليهم لقينا مزن لسه قاعده😒،،،قولته ليها انتي ليه هنا،،قالت لي عمر قال داير شاي،،بسوي ليهو وقدموني معاكم،،قولته ليها سمح🐸💔،،،نسيبه بقت تتونس مع علا،،انا مشيت لخالتو ندى،،قولته ليها عمر وين،،في حاجه عايزه اديها ليهو،،،قالت لي في الصالون،،،قولته ليها طيب،،شلتا رجولي ومشيت الصالون،،اول ما دخلتا الكهرباء قطعت💔😭😭😭عارفه نفسي فقر🐸💔

🐸💔
نتلاقى
[٢٧/‏٦ ١١:١٤ ص] موده: #أنا_بس_طريتك_جا_المطر7💙
تأليف:إيناس آدم (ننس)

الكهرباء قطعت وانا كرهتي الضلام😭😭💔،،،والواطهه اصلا كانت مغررب،،بلعت ريقي ودخلتاا،،،قولته لنفسي اناديهوو ولالا،،واصلتا مشي،،واظن في ترابيز ولا شنو ماعارفه قدامي،،طقشتهم ووقعتاا بفوق ليهم🐸💔😭😭،،،ورجلي اضربت،،،بقيت العن في الترابيز،،،قومتااا تاني وعصرتا على رجلي،،،في زي مدرج ولا حاجهه هو اصلا في بدايهه الصالون وانا قايلاهو لجوه،،طلعتا فيهو وبقيت انادي،،يا عمر،،يااعمر😭😂😭😂😭،،،عمر قال ايوه منو البنادي،،قولته ليهو انا ايناس،،،انت بوين،،،تعال انا بخاف من الضلام😭😭😭💔قال لي ثواني،،في عطل في الكهرباء،،رضوان مشى يشوف الحاصل شنو،،خليك مكانك،،،قولته ليهو انا خايفه ياخ،،،قال لي خايفه? ياخ انتي تخوفي بلد😂😂😂💔،،،خليك مكانك واسكتي،،اصلا الصالون دا فيهو ضب،،قولته ليهو ضب😨😭😭💔انت جادي،،تعال ياخ،،الضب ح ياكلني،،،واي لا💔😭💔💔وهو الحيوان شغال يضحك😂😂😂💔،،،بعد شويهه الكهرباء جات،،،تخيلوا انا لقيت روحي طالعه في السرير وماسكهه يد السرير وشغاله الضب ح ياكلني🐸💔،،،،عمر لما شافني قال لي ماكنتا قايلك طالعه في السرير،،ويضحككك،،،،جاا نزلني لانو كنتا برجف من فوق لتحت،، قال لي ماف اي ضب،،،بس قولته اشوفك زي باقي البنات بتخافي ولالا😂😂😂💔قولته ليهو قصدك شنو يعني،،شايفني ولد قدامك😒قال لي ياخ لا العفوو😂😂بس مااتوقعتك تخافي بالشكل دا،،،قولته ليهو المهم،،،قال لي احكي لي💙لما قال كده واي من الصوت والحنك والحبكهه واللهجهه والصيغهه وااااي😭❤️❤️❤️❤️،،سرحتاا في عيونو مساافهه،،شايفاهو بحرك في خشمو بس انا مامركزه💙،،،،بعد شويه بقى يهزني من اكتافي،،،قولته ليهو في شنوو،،،قال لي بتكلم معاك انا،،قولته ليك المطره جات،،،قولته ليهو المطره جات😍😍 اتفكيت منو وطلعتا الحوش،،،وبقيت واقفه في نص الحوش وراافعه يديني في السماء وادعي❤️❤️🐸😂😂جاا لقاني واقفهه،،جراني بالغصب،،ودخلني الصالون،،،قال لي انتي مجنونه ح تمرضي،،بتدعي تقولي في شنوو،،،قولته ليهو اا بقول يارب القى شغل،،ايوه شغل😌💔😁،،،قال لي في نص المطره كده لكن😂😂😂قولته ليهو اي لازم،،،المهم،،هاك دا خاتمك،،لقيتو مشربك في عبايتي،،،قال لي اصلا الخاتم دا اكبر مني،،طبيعي بقع،،شكلي كده ح اجدعوا في الدولاب،،،بدون اشعر قولته ليهو ممكن اخلي معاي،،،قال لي بإستغراب ليه يعني،،،قولته ليهو اا ساي بس من غير سبب،،،قال لي طيب حلال عليك❤️قولتته ليهو شكرا😁،،،لما شاف اسناني،،قال لي على فكره انتي احلى بدون تقويم❤️،،،اتبهدلتا وبقيت ابلع ريقي،،وعرقي ملا جبهتي،،وحسيت جلحاتي اتوسعت🐸💔وقلبي بتنفض،،،قولته ليهو احلف،،،بقى يضحكك😂😂😂💔اي عارفه نفسي متخلفه،،بس الولد لخبط كياني يا اخوانا😂😂😂💔،،،،بعد شويهه علا جات وقالت لي اطلعي ارح امك واقفه لينا في الباب،،قولته ليها ارح،،قولته لعمر باي😍👋،،وهو شغال يبتسم قال لي مع السلامهه،،وانا لسه واقفه ومتنحه،،علا كرتني كر من الصالون😭💔😂😂🐸،،ونحنا طالعين،،مزن جات وجابت الشاي،،،حمرت ليها وعملتا ليها حركه التور الهايج🐸💔💪،،،،عاينت لي وواصلت مشي،،،طلعنا مشينا البيت،،،في باب الشارع زووبه واقفه🐸💔،،قالت لينا العايزه تخش بخبطه في الضهر اول،،،،علا قالت ليها بس،ياماما ايناس الساقتني😢قالت ليها جبرتك?😒علا قالت
ليها لا،،،قالت ليها يلا خشي،طيب😒،،،علا خشت وامي خبطتا طاااخ،،بقت تصرخ وتقول والله اخلي ليك البيت دا واسافر لبابا😭😭😭💔قالت ليها كان السفر بالكلام ساافري كويس😒،،التفت علي وقالت لي يلا خشي،،عشان تاني ماتتأخري كده😒قولته ليها والله يازوبه ماممكن،،امبارح ضربتيني،،خلاص خليني اخش ساي،،كفايه ضرب،،ضهري انتهى💔😭،،،قالت لي خشي قولته ليك😠،،،دخلتاا وادتني ضرربهه حاره خلاص😭💔💔💔،،قولته ليها بكره راجلي يجي ويريحني منكم كلكم💔😭😭😭،،،قالت لي رجله بصااعوط😒قال راجل قال😏،،،،""معليش،على الفاظ الحجهه😭😂🐸💔""،،،،

مرت حكايهه اسبوع والجوو كان رهييب عدييل😌❤️❤️❤️❤️❤️،،امي قالت لي قومي امشي الدكان جيبي بن وتعالي،،،قولته لبها بس خالتو ندى مافي ح تشربيها براك? قالت لي لالا جاييني ضييف😍😍😍قولته ليها دا منو كمان،،قالت لي بعد تسوي الجبنهه ح تعرفي،،قولته ليها خيير،،،مشيت لبتاع الدكان شلتا البن وشلتا لي رصيد ولبان🐸💔،،،،،مشيت البيت عملتا الجبنهه بالكانون،،عاد انا ما مره😍🐸💔،،وعملتا معاها بخور،،وفنكووش،،وختيت بلح،،،امي قالت لي قومي استحمي وسرحي تفتك دي،،،قولته ليها غايتو ماعرفتا الضيف دا تبعك ولا تبعي،،قومتا استحميت وسرحتا حمامتيني😌❤️ماتركزوا🐸💔،،،وقعدتاا،،بعد شويهه الباب ضرب،،،جريت افتحو التقول وراا الباب دا عمر🙈❤️،،،فتحتوو وكان اشووف ليك الجلابيه زاتا والشنب والاسنان والنخره المابتغباني🐸😭😭😭😭💔💔،،،قولته ليهو انت،،قال لي بصوتو المامفهوم داك،،بت خالتي الميييفتريهه😁قولته ليهو مفتريه😒وليس مييفتريهه☺️،،امي قالت ليهو خش لجوه يا رفاعي،،،خليتو دخل ورفعتا يديني في السماء قولته ياربي ويا الهي،،ابعد هذا المخلوق عن دنيتي،،ولا اقول ليك يا الله،،اقتلو عديل بس وريحني😒💔استغفر الله😂😭💔،،،امي قالت لي بتبربري في شنو تعالي جيبي موويهه،،،مشيت المطبخ جبتا ليهو مويه وكبيت فيها حبه سكر،،ودووبتوو،،،وجبتها ليهو،،قولته ليهو اتفضل😁،،شرب البقهه الاولى،،التانيه ماقدر يبلعا😭😂😭😂😭،،قال لي المويه دي فيها سكر مش كدي،،قولته ليهو لالا ما كدي😒بس عشان انت بتاكل حلويات كتييره😁امي حمرت لي😒 وقالت لرفاعي جيب المويه دي اشوف فيها شنوو😊،،،اها انا اطير وين الليله😭😂😭😂😭

#🐸💔
نتلاقى
[٢٧/‏٦ ١١:١٤ ص] موده: #أنا_بس_طريتك_جا_المطر8💙
بقلم:إيناس آدم (ننس)

امي شالت الكبابه وشفطت المويهه شفطهه واحده😷،،،انا حسيت بيها اتخنقت😂😂💔بس،بلعتا عشان ماتخجلني قدام رفاعي،،،انا بقيت ابتسم ليها واهز راسي شمال ويمين،،،رفاعي قال ليها اها ياخالتي فيها سكر مش كدي،،،قالت ليهو لالا ياولدي،،بس نحنا مويتنا طاعمه شويهه😁،،،،قال ليها والله ياخالتي سمعتا بالمويهه المالحهه،،بس الطاعمه دي ماسمعتها الا عندكم،،،قالت ليهو هههه انا بهظر معاك ساي،،يمكن زي قول ايناس،،انت بتكون حسيتا طاعمهه عشان الحلويات😁،،،،المهم هو مشى الموضوع،،،وامي القعده كلها تحمر لي🐸💔😂😂،،،رفاعي قال لي اها خلصتي جامعتكي،،،قولته ليهو اسمها جامعتك وليس جامعتكي💔😤،،،قال لي كلوووو واحد،،،اها خلصتيها ولا لساااعكي،،،واي من كلمه لساعكي🐸💔😭😭😭😭،،،قولته ليهو خلصتها والله خلصتهاا،،،شوف سيره غيرها،،،قال لي اها ومالقيتي ليك شغلانيهه،،قولته ليهو لالا مالقيت،،حسيت نفسي ح استفرغ😷قولته لزوبه بعد اذنكم،،،جريت دخلتا جوه،،،اووف المخلوق دا مستحيل يكون ود خالتي💔😭😭😭😭،،،،رقدتاا ونومه واحده للعشاء ماحسيت الا بشبشب نبع الحنان ربنا يديها الصحه والعافيهه🐸💔💔💔واقعه فيني خبط زي الخبط،،،ولبيع وكفيت،،،قولته ليها زوبه استهدي بالله،،،في شنو مالك😨قالت لي انتي خليتي فيها مالك،،،قومي على حيلك،،وكمان جابت ليها سكر في كبايهه المويهه،،،،،انتي،،اعمل فيك شنو،،اعمل فيك شنو بس وريني،،فجأه بقت تقول اه اه،،ضغطي،،،،جريت غرفتا جبتا الجهاز،،وركبتو في يدها،،،لقيت ضغطتها طبيعي،،قولته ليها بتدلعي يازوبه،،ولا مشتاقه لابو اولادك🐸💔،قالت لي تلدي الفار يابعيده،،،رقدتا في حضنها وقولته ليها لابعيده ولا حاجهه،،،قالت لي قومي،،قومي مني قتلتيني،،،نفسي،يابت،،،قولته ليها خلاص معليش،،بس انتي عارفه ود اختك دا بجيب لي الهارت،،قالت لي ال شنوو،،قولته ليها الهارت،،،قالت لي هاارت اليقطع قلبك😠،،،،قولته ليها مابالغتي حبتين😂😂😂💔🐸اش هدا ايي والله نفس المعنى🐸💔😂😂😂،،،واثناء مابضحك فيها،،قوم يامازن ادفر الباب،،وتعال داخل انت وجااري علا من شعرا🐸💔،،،شغال ليها تاني ماف ليك اي جامعه فاهمهه ولالا،،عشان ابوي ماف،،انا تاني ببقى ليكم راجل،،ولا شايفني زيكم واحد،،،ويجووط،،،،قومتاا وقومتا زوبه معاي،،طلعنا بره،،علا قالت ليهو ماعندك شغله معاي،،،انت ابوي،،وبتبكي،،امي التفت علي مازن قالت ليهو عملت شنو بت الحرام دي كمان،،،قال ليها قولي ماعملت شنو،،،لقيتا نازله من عربيه رضوان ولا سعران دا😠واخر حبكانيات وابتسامات،،وكمان ماسك يدها ويوسوس ليها في اضانا،،،امي طبعا يا الله بتتن
فس،،انا اصلا ما اتفاجأت كنتا بطق في لبانتي🐸💔،،امي قالت لمازن جرها لي جرا لي الكلبه دي هناا،،اها مازن بقى سااحب علا زي البهيمهه،،ورماها تحت كرعين امي،،،امي جرتا من شعرا ورفعتاا لفوق،،،قالت ليها دي اخرت الثقه مش،،،بتستهبلي علي،،علا قالت ليها ابدا والله،،وبعدين انتي عارفه البيني وبينوو،،قالت ليها اي عارفه،،بس ماعارفه بالفارغه البتعملوها،،،وطاااخ،،كف ساامووطي،،غير ملامح وش اختي الصغيره البرئيه🐸💔💔💔وقعت وعملت فيها غمرانهه،،قوم يا مازن يابطل،،جيب جردل المويهه وكبوا فيها🐸💔،،،وتاني رجعا تحت كرعين امي،،،امي قالت ليها تاني جامعه ليك ماااف،،تلفون مااف،،طلوع من البيت مااف،،،تقعدي زيك وزي الكلبهه دي واشرت علي🐸💔💔💔،لحدي ما ابوكم يجي يشوف فيكم حل،،انا خلاص تعبتا منكم،،،قالت لمازن جيب لي جهاز الصغط والحبوب والحقني،،قال ليها كويس،،حمر لعلا ومشى،،،اها علا بقت تجعر،،وانا لسه مستمره واطقطق في لبانتي🐸💔قالت لي انتي ماعندك دم😭😭💔قولته ليها تحبي اجرح ليك يدي عشان تتأكدي? دي اخرت المشي مع رضوان المعولق،،قولته ليك اختاري حاجه نضيفهه،،شغاله لي الحب اعمى😒اهو عميتي مره واحده يلا ارتاحي🐸💔،،،قالت لي ايناس الله ياخدك😭😭💔وقامت يا الله،،ودخلت الغرفهه غيرت ملابساا ومسكت تلفونا،،اظنها عاوزه تضرب لرضوان،،،جاها كف سبب ليها شلل نصفي🐸💔👋،،،امي قالت ليها تلفوون مااف قولتا ليك😠،،،،وقلعت منها التلفون ومشت ،،،،علا رقدت وبقت تبكي،بدون صوت،،حسيتا كتمت نفس،،،،مشيت قلبتهاا عاينت لي كده☹️ وقامت حضنتني وبقت تبكي،،،قالت لي انا والله بحبوو،،والبينا دا شي طبيعي بين اي اتنين بحبو بعض💔😭😭بس ماما ومازن استحاله يفهموا،،قولته ليها لو بحبك بالجد بدق الباب وبجييك عديييل،،،عاينت لي بإستغراب احساس جبتي الكلام دا من وين😂😂،،قولته ليها والله جد،،ولو رضوان فعلا شارريك ح تشوفي ح يعمل شنو عشان يصل ليك❤️،،،وعلى كده سكتت ونامت،،،،

الصباح قبل مازن يطلع قال لينا بس كده اشوف لي ضفر واحده بره البيت بعد المغرب،،بكسركم😠،،وشال ليهو بسكويت وطلع🐸💔،،يلا احلى احساس يكون عندك اخو هارشك والاحلى من كده اصغر منك❤️😂،،،علا عامله روحا زعلانه وماعايزه تشرب الشاي،،امي قالت ليها في 60،،،مووتي بالجوع والعطش،،،قالت لي وانتي كمان قومي جيبي القفه عشان تمشي الخضار،،قولته ليها كويس،،،شلتا القفه والقروش ولبستا لي توب معفن كده،،وطلعتا،،امي قالت لي ماتتأخري وتتسكعي فاهمه،،قولته ليها حااضر،،وقالت لعلا تغسل الملابس وتنضف البيت🐸💔مما يعني اني رااحهه😎💃💃💃،،،طلعتا وومشيتت،،في نص الشارع،،عمر وقف لي بالعربيه قال لي اركبي اوصلك،،قولته ليهو لالا ماف داعي،،قال لي اركبي،،رضوان موصيني على كم كلمه لعلا،،قال لي اقولهم ليك لو لاقيتك،،التفتا يمين وشمال وركبتاا،،،طبعا ريحه العربيه واااي واي واي نفسيات😭😭❤️❤️❤️❤️❤️ولا هو والقميص الكحلي عليهو ولا الشعر كيف ولا اللحيه ولا العيون ولا الخشيم🐸❤️اللهم الثبات بس😭💔💔،،،قال لي طبعا رضوان اتصل كم مره وخالتي زينب هي الردت،،،قولته ليهو امي😳😱،،وقالت ليهو شنو،،قال لي اتكلمت معاهو عادي وبإسلوب كويس يعني،،،وقالت ليهو يبعد عن علا وكذا،،بس هو قال ليها انو عايزها لقدام،،قولته ليهو لو عايزه من الاول كان يجي البيت،،قال لي في الاول هو وضعو ماكان مستقر يادوب امورو وضحت،،بس قولي لعلا هو لسه عايزها وماح يخليها الا تبقى على زمتوو❤️،،،وانا بعاين ليهو عيوني رغرقن🐸💔حسيت الكلام دا لي انا💔😭😭😭،،بعد شويهه قال لي انزلي،،قولته ليهو بهيجه كيف يعني انزل،،انت مركبني معاك عشان تنزلني،،قعد يضحك قال لي كده اهدي شويهه، مش جايه السوق،،اهو وصلنا السوق😊💔،،طبعا من الخجل حسيت ضفوري بقولوا لي ماتدخلي فينا ماح نشيلك فضحتينا🐸💔

💔💔💔
نتلاقى
[٢٧/‏٦ ١١:١٤ ص] موده: #أنا_بس_طريتك_جا_المطر9💙
تأليف:إيناس ادم (ننس)

اها بعد حسيت بكلام ضفوري🐸💔،،قربتا ابكي💔😢قولته ليهو ااها ما انتبهتاا،،قال لي علشان كده انا نبهتك،،،قولته ليهو طيب تسلم،،قال لي الله يسلمك وماتنسي تكلمي علا،،قولته ليهو خيير،،،قال لي وخلي بالك ماتاكلي التجار منك خوفه انتي😂😂😂💔،،،،قولته ليهو ما ظريف خالص😒ونزلتاا،،،دخلتا السوق وانا ابتسامتي للضرس الاخيير عشان شفتا ابتسامتوو❤️،،،مشيت لقطاا السوق كلو وانا ما واعيهه على نفسي اصلا نسيت امي رسلتني شنو😂😂💔،،رجعتا البيت،،وانا مبسووطه وبتخيل في عمري🙈❤️،،،امي قالت لي اتأخرتي كده مالك،،،قولته ليها زحمه شديد يازووبه،،،قالت لي يابت زحمه شنو،،سوق ملابس هو😒،،،جيبي القفه دي،،،شالت القفه وانا ختيت يدي على خدي وسرحتااا،،،طبعا عارفين حركات زوبهه🐸💔😂😂،،،ماحسيت الا بعجووره في وشي،،،قالت لي عجوور في عينك،،،انا قولته ليك تجيبي عجوور😠قولته ليها نعمل بيها سلطه روب مالك يازوبهه،،قالت لي سلطهه شنوو الح اعملا بعجور قدر دا،،،اسي ترجعي،،شيلي عجورك دا وجيبي باميهه،،،شلتا العجور وطلعتاا،،وانا في
الشارع سألتا نفسي الجاب العجور للباميه شنو😂😂😂🐸💔،،،،المهم مشيت السوق وجبتا الباميهه بعد شكله عظيمه طبعا🐸💔،،،شلتها وجيت،،،امي قالت لي ياهو مخك دا الوداك ادبي😒قولته ليها والله دا مامخي،،اصلا ضميري ماسمح لي اخش علمي💔🐸،،،المهم امي شالت الخضار وبدت تعمل في الفطور،،،بعد شويهه جاتنا نسيبهه،،،انا فتحتا ليها قالت لي علا قاعده صاح? قولته ليها اي،،،ومن غبائي نسيت انو نسيبه دي اخت رضوان🐸😂😂بقيت اكورك بصوت عالي،،ياعلا،،علا نسيبه عاوزاك،،،،علا جات من جوه،،وامي جات جااريهه وشايله المفراكه في يدها😂😂😂🐸💔،،،ووقفت لعلا وبقت تحمر لنسيبهه،،نسيبه قالت ليها ياخالتو زوبه عايزه اسأل علا من عبايتي الرماديهه،،،هي لبستا اخر مره،،،امي قالت ليها اي امشي بيتكم،،اسي ايناس بتجيبا ليك قالت ليها طيب،،،علا بقت تعاين لامي وتمسح في دموعا،،،امي قالت لي طيري جيبي العبايه وديها للبت دي،،دا لو ما طلعت كذابه😒،،مشيت غرفتنا وبقيت افتش في دولاب علا،،،علا قالت لي ماف اي عبايهه بتكون جايهه تقول لي حاجهه بس،،قولته ليها هيي صحي انا لقيت عمر،،وحكيت ليها بكلام رضوان،،قالت لي انتي جاده😭❤️ان شاء الله ياخ،،،قولته ليها اها اسي جيبي اي عبايهه اوديها لنسيبه قالت لي طيب شيلي السوداء وختيها في كيس اسود عشان زوبهه ماتلاحظ،،،قولته ليها طيب،،،شلتها وجيت طالعه،،لقيت امي في وشي،،،قالت لي كده اشوف العبايه دي،،،قولته ليها عبايه زي اي عبايه تشوفيها ليه😁امشي جهزي الفطور يلا يلا،،،وجرريت طلعتاا،،،،،مشيت لنسيبه وقولته ليها علا قالت ليك في شنو😒قالت لي مابخصك😏انا بعدين برسل ليها امي،،وح تتكلم معاها،،قولته ليها خيير،،هاك العبايه دي😒،،واديتا ليها ورجعتا البيت،،،،

العصر كده خالتو ندى جاتنا،،،امي سلمت ليها عادي وقعدوا بتونسوا،،،فجأه جابت ليها سيره رضوان،،امي قالت ليها ندى انسينا من الموضوع دا،،،خالتو ندى قالت ليها لا يازوبه،،لازم تسمعيني،،ولدي راايد بتك،،ودايرا بالحلال،،،مالك مضايقهه،،،امي قالت ليها لو داير يجي بالباب،،مايعمل لينا شواهات في الحله،،،خالتو ندى قالت ليها لا شواهات ولاشي،،،اديني اسبوعين بس،،وبنجي نطلب بتك رسمي،،،اها في كلام تاني،،،امي قالت ليها البت لسه صغيره،،بعدين اختا الاكبر منها ما اتزوجت،،دي كيف تتزوج،،،قولته ليها يا امي عليك الله انسيك مني😂😂ماتعمليني حجهه،،،خالتو ندى قالت ليها اها قولك شنو،،،امي قالت ليها ربنا يسهل،،،،بعد طلعت امي قالت لي رضيانه كده اسي😒،،قولته ليها اي🐸💔😂😂خليها تعيش الفرحه وتنتعش🐸،،،قال لي عصير هو ولا عرس،،،،قولته ليها عرس💃💃💃💃،،،،ومشيت كلمتا علا،،بقت تصرخ وتقول الحمد لله ماخزلني،،،قولته ليها اسي كيف ح تكملي حياتك مع اب وش مؤلم دا🐸😷،،،قالت لي اينااس ياخ،،،هو طيب وبحبني ودا كفايه على فكره🙈❤️،،،قولته ليها بكره يبقى ليك بمبي،،،قالت لي واحلى بمبي💃❤️

صلينا المغرب،،،،وامي قالت لي امشي الميدان اجيب مازن،،قولته ليها غايتو لا عرفتا روحي بت لا عرفتا روحي راجل البيت🐸💔،قالت لي امشي جيبيهو لي،،اصلا التحذير مابينفع معاهو،،،قولته ليها سمح🐸💔،،،لبستا توبي ومشيت،،قبل اصل الميدان المطره جات💙،،بقيت جااريهه،،وصلتا الميدان لقيتو خلا،،ماف ولا زول،،،بس في ولد كده،،سألتو،،قولته ليهو الاولاد البلعبوا هنا مشوا وين،،،قال لي في واحد رجلو اتفكت تقريبا،،ودوهو المركز الصحي القريب دا،،قولته ليهو سجمي،،،خلاص دا مازن😭😭😭💔،،وبقيت ماشهه بسرعهه،،لحدي ما حصلتا المركز،،ودخلتاا،،لقيتو في الاستقبال،،،قولته ليهو الليله ووب احيي يا اخووي الحاصل عليك شنوو وبقيت ابكي،،الناس كلهم بقوا يعاينوا لي😭😂😂💔،،،مازن قال لي اسكتي ياخ،،ماف حاجهه،،حصل لي التواء بسيط بس😒،،،قولته ليهو اسي انت كويس،،قال لي اي،،،،يلا ارح،،قولته ليهو بتقدر تمشي عليها ولا لا،،قال لي بقدر بس سنديني،،قولته ليهو طيب،،،قومتوو،،والزمن داك المطره وقفت،،،قولته ليهو الليله زوبه ح تقتلك،،قال لي انتي ماتوريهاا،،وانا بحاول امشي قداما عادي،،لو عرفت اني وقعتا ماح تخليني العب تاني،،قولته ليهو كويس،،،وصلنا البيت،،فتحت لينا علا،،،قولته ليها امي وين،،قالت لي راقده جوه،،،قولته ليها طيب،،بقيت مسنده مازن،،لحدي ماوصلنا الصالهه،،عايزه ادخلو غرفتو امي صحت،،،قالت لي مسنده اخوك كده مالك😨،،مازن قال ليها ماف شي يا امي😁امي بقت تحمر لي،،قالت لي بصوت عالي ايناااس في شنوو😠،،،قولته ليها ولدك رجلو التوت،،استلمي يامعلمهه😢

يتبع
[٢٧/‏٦ ١١:١٤ ص] موده: #أنا_بس_طريتك_جا_المطر10💙
تاليف:إيناس ادم (ننس)

قولته لامي ولدك رجلو إلتوت،،،استلمي يا معلمه😢،،امي قالت شنووو😨،،،مازن قال ليها حاجه بسيطه يا امي،،ماف حاجهه،،التفت علي وقال لي انتي لسانك دا طبيعي مفضوح،،،😒امي قالت ليهو بسيطه في عينك،،دي المره الكم احذرك من اللعب في الميدان،،والله والله يامازن،،تاني ما اخليك تلعب نهائيا،،،قال ليها بس يا امي،،قالت ليهو مابس ولا زفت،،
،لعب ليك تاني ماف،،،عايزني استنى لما اشووفك بتكسر رجلك ولا كييف،،،قولته ليها خلاص يازوبهه حصل خيير ماح تتكرر،،،مازن فال ليها وعد يا امي ما العب في الميدان،،بس استحاله اخلي الكوره،،،قالت لبهو ح تخليها ورجلك فوق رقبتك،،دا شنو القرف ديل،،،الواحده كانت تلدي ليها كلاب يحرسوها اخير منكم،،،،طبعا كلنا سكتناا،،حسيت امي بالجد زعلت من تصرفاتنا الطفوليه دي💔سندتا مازن ووديتو غرفتوو،وقولته ليهو ماتتناقش معاها تاني،،قال لي طيب،،،بعدين مشيت لامي في غرفتاا،،لقيتا نايمهه،،طفيت اللمبه وجيت طالعهه،،،قولته لعلا امك زعلت شديد،،قالت لي اي،،قلبها ابيض بكره ح تنسى،،،قولته ليها ان شاء الله❤️❤️،،،،مروا يومين كده والجو كان مكهرب شديد ماف طريقهه للهظار ابدا🐸💔،،،،وجاتنا خالتو محاسن،،،عزمتنا عرس رنا،،كان بعد يومين،،،،امي قالت ليها بنصلكم ان شاء الله،،،،علا قالت لي صااله عدييل كده،،،العريس دا شكلو تقيل،،قولته ليها اي واضح،،،بت محاسن لقتا لقيهه😂😂💔،،،علا فالت لي ياخ انا متأكده انو ماشاف جلحاتا دي،،،ياخ مبالغه عديل😂😂😂💔قولته ليها ولا الجبهه🐸💔مازن بجيب فيها قوووون عادي😂😂😂🐸،،،امي قالت بطلوا شماتهه،،نصيبكم لسه ما جاا،،قولته ليها علا مع رضوان الشين الكريه دا معرووفهه😂😂😂💔وانا مع عمري🙈❤️امي فالت لي عمرك،،،قولتها اا اي عمري الضااع🐸💔،،،قالت لي قومي من وشي،،،تفو على خلقتك،،يابت انتي لسه في عمر الزهوور،،،قولته ليها زهور شنو والله بقيت في عمر الشجر الله يكرمك🐸💔،،،،بقت تضحك،،،قولته ليها زووبه ياخ اي اضحكي، مكهربهه لينا البيت بومين،،،ماسمعنا جمال الضحكهه دي😍😍حمرت لي وقالت،،انتو بتصرفاتكم دي بتمسخوا على الواحد الضحك،،،قولتخ لبها معليش معليش تاكلي عيش،،وتكبري تنسي🐸💔،،،قالت لي غايتو لا عرفتك البكر ولا اخر العنقود،،،هو مازن مابعمل عمايلك دي😒،،،علا قالت ليها لا دا ولا دا،،دي مراحل البوره بدت ليها😂😂😂🐸💔قولته ليها هوي ها يا فصعوونهه،،،انتي ناسيه انو موضوعك دا واقف على قراري😌يعني ممكن اقول لامب انو انا لسه ما اتزوجتا،،كيف تتزوجي انتي،،وبكده ح افركش ليك موضوعك مع سعران🐸💔قالت لي لالا البوره بجيهه وانتي بجيهه تانيه خالص،،وباستني في خدودي،،،قالت لي وحلاتي يااخ اققو اقوو😍❤️،،،قولته لبها خلاص بطلي تخلف😒،،،بعد شويهه خالتو ندى ضربت لي قالت لي اجي اساعدا عندها بهارات عايزه تدقهم،،،قولته ليها طيب بجي عليك اسي،،كلمتا امي قالت لي امشي وسوقي معاك علا😒،،،حسيت علا عايزه تطير من الفرح😂😂😂💔لبسنا تيابنا وطلعناا،،،،،نسيبه لما شافت علا بقت تصرخ،،فالت ليها واخيرا فكوك😂😂😂💔انا حمرتا لبهم ودخلتا جوه،،مشيت المطبخ،،لقيت خالتو ندى سلمتا عليها،،وقالت لي دقي لي الشطهه دي،،النمشي اشوف علا واجي،،قولته ليها طيب،،،طلعتا توبي وقعدتا بالبجامهه،،،،بقيت ادق الشطهه واغني في اغنيهه #شال قلبي سلبو ومشى خلاني مدروشهه،،،💃💃❤️❤️🐸💔،،،واشيل واغني،،،طبعا بدق بسرعه بسرعه،،قومي يا الشطه طيري لي في عيوني،،والشطه حمراء😭😭😭😭💔💔💔،،،دفرتا ليك الفندق واليد هناك وبقيت اصرخ😭😭💔وهم كلهم جوه ماف زول سامعني،،،قولته خلاص عيوني ح تطلع😭💔💔💔وبقبت افول انا مالي مال الشطهه ومالي ومال خالتو ندى😭😂😭غايتو قولته الفاظ استغفر الله بس😭😭💔،،،بعد شويهه احس ليك بزول ماسكني من حنكي وبقول لي مالك،،،قولته ليهو الشطه الشطهه في عيوني ياعمر💔😭😭😭قال لي كده ابردي شويهه واخليك واقفه ماتصرخي وتبكي ح توجعك زياده،،قولته لبهو عيوني يااخ💔😭😭قال لي تعالي،،مسكني من يدي وداني جمب التلاجهه،،،وشال تلج في يدو وبقى يمرروا على عيوني،،،قال لي يلا افتحي عيونك شويه شويهه،،فتحتا عيوني دخل لي هواء سخن،،تاني قفلتهم كانوا واجعني شديد💔💔😭،،،بقت ماسكه عمر من يدينو وقولته ليهو ماعايزه افتح عيوني،،ح اعمى،،،ح ابقى عميانهه وانا لسه ماشفتا للدنيا شي💔😭😭😭،،،قعد يضحكك فيني،،قال لي يابت انتي هبلهه😂😂😂💔الموضوع بسيط تعالي معاي بس،،اغسل ليك وشك وح تبقي كويسهه❤️،،ساقني جمب الماسوره وبقى يغسل لي وشي،،،وقال لي خليك هنا ثواني تمام،،قولته ليهو طيب،،مشى وجاا جاب لي بشكير،،،مسح لي وشي،،،قال لي يلا ماتفتحي عيونك وتغمضيهم،،افتحيهم طوالي بس،،قولته ليهو طيب،،،فتحتا عيوني وتاني رجعتا غمضتهم وبقيت ابكي😭😂😭😂😭😂،،،قال لي ايناس،،ح اديك كف والله،،،افتحيهم مره واحده،،ماح تحسي بوجع،،وضغط على يدي،،،فتحتهم في الاول حرقوني😭💔💔💔،،بس تاني بقوا عاديات،،،عمر قال لي اها كيف،،قولته ليهو احسن،،،،وانا ما ملاحظه اني بس بالبجامه قداموو،،،قال لي يلا امشي البسي توبك عشان ماتاخدي برد،،،،ودخل الصالون،،،عاينتا لنفسي مساافهه،،قولته الوقت دا كلو انا واقفه كده،،اسي ح يقول انا قاصده اقعد قدامو بالطريقه دي😭😭💔💔💔رجعتا لبستا التوب وخميت الشطهه😭😂😭😂،،،حتى خالتو ندى جات،،قالت لي مالا عيونك دي محمره كده،،قولته ليها سكرتآ بشطهه😭😭💔🐸قالت لي
كييف كييف،،،حيي الشطه طارت في عيونك مش،،اعفي لي يابتي،،،قولته ليها اصلا ماعافيه ليك،،دا غير الشطه الطارت في عيوني،،ولدك شافني بدون توب😭😭😭💔،،قالت لي رضوان ولا عمر😂😂قولته ليها عمرر😭😭💔،،،قالت لي خلاص خلاص اسكتي،،اصلا مابكون لاحظ ليك،،،يلا قومي قطعي لي البصل دا،،قولته ليها غايتو يا خالتو الله يديك العافيه بس،،شلتا البصل وبقيت اقطع فيهوو،،دموعي بقت جاريه بدون احس،،خالتو ندى قالت لي بطلي بكااا خلاص،،قولته ليها ماببكي،،دا من البصل بس،،،قالت لي وووي عليك،،عارفه المره الدموعا بجرن من البصل مالا? قولته ليها مالا،،قالت لي مابتتحمل الضره،وممكن تموت عادي لو اتزوجو عليها،،وبقت تضحك،،،انا طوالي بقيت احلم حلم يقظهه🐸💔😂😂😂قولته يعني لو عمر دبل فيني واتزوج مزن السمينهه،،انا ممكن اموت💔💔🐸😭

يتبع
بعتزر لاني ما نزلت ليكم الروايه ممتحنه والله الايام دي.... اعزروني💖