رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
46.9K subscribers
4.43K photos
421 videos
515 files
1.4K links
🌐 الموقع الرسمي 🌐
http://rwayatsudan.blogspot.com

طريقك نحو حب القراءة 🍂
• PDF @PDFSD

•للتواصل |

•فريق العمل | @RwayatSdbot 📨
•قناتي الثانية | @pllli 💋
•قناتي المفضلة | @pandasd 💟
•كباشية | @pllii💌
•فهرس الروايات | @uiiiio 📙
Download Telegram
ومنو فينا الشغال في مجالو ؟؟!
نحن في السودان عندنا رقاصه شغاله رئسة جمهورية 💃💃😂
البشير: تغيير الحكومة لا يتم عبر الواتساب والفيسبوك.
إذا كانت هذه المواقع لا تغيير الحكومة لماذا قمتم بحجبها؟
#مدن_السودان_تنتفض
ـ ثمة ُم في هذا الصبااح تتفقد سرير ابنها البارد و الخالي ..💔
ـ ثمة اب في هذه اللحظة يتمنى لو ان ابنه يمارس عادته الصبيانية و يتأخر حتى الفجر .. ثم يعود في النهاية ..💔

اللهم ارحم شهداء السودان .💔
قرأتُ في إحدى الروايات ..
أنِّ حُب الجّن لا ينتهي إلا بموت الجن 👌

فَ ياليتكم تعلَّمتم منهم الحُب بدل السّحر
اسواء ما ظهر في هذه الثوره ان الفقراء يقتلون اخوانهم الفقراء لينعم الظالم بما سرق
#مدن_السودان_تنتفض
رِوايات سُودانية🪐🤎!)" pinned «اسواء ما ظهر في هذه الثوره ان الفقراء يقتلون اخوانهم الفقراء لينعم الظالم بما سرق #مدن_السودان_تنتفض»
Forwarded from Deleted Account
#كبسولة_فرح 💊
الحلقة السادسة والعشرون
بقلمي :- حنين ❤️
قلت ليه (أيمن فك لي يدي... شوف هسي افنان دخلت... تقول علينا شنو )قال لي (تقول شنو؟؟ راجل ومرته والبيبي بتاعهم ف شنو؟ هي مشت مع أسعد نص ساعة ف زول سالهم؟ )ضحكت وقلت مجنون... قال لي (خلي بالك من نفسك ومن الحتة مني الجواك دي... وما ترهقي روحك.).. وكلام كتير.. سمعته وقلت ليه (سمح )قال لي (سمحة حبيبتي )قلت ليه وانا صارة وشي (الله يخليها ليك )ضحك وقال لي (أمين... يلا انزلي عشان م تتاخري ) نزلت منه وقبل م اخش البيت وصلتني رسالة (مافي زول احلي من حبيبة قلبي ال اسمها ايلاف... ولو كان في فهي بتي الحتجيبها لي بعد كم شهر... وبعدين ابتسمي ياخ... اشتقت لوجنتك دي انا )أتلفت عليه وابتسمت ليه ودخلت البيت....لقيت افنان قاعدة منتظراني غيرت ملابسي وجيت قعدت جنبها قالت لي (أسعد ده زول كويس والله انا ربنا بحبني... ولو قعدت عمري كله أشكر ف ربنا عليه م ح اقدر اوفيه حقه )وقعدت تبكي... قلت ليها (ف شنو؟؟؟ ماله؟؟ )قالت لي...
flash back....
بعد ما ساق العربية بقي ماشي بشارع كده ضلام ومسك لي يدي وقال لي(افنان انت بتثقي في صح )قلت ليه(ايوه )قال لي(تأكدي انا عمري م حاخذلك ولا اخليك تندمي انك ف يوم اتخذتي قرار انك تتزوجيني )وبقي بتكلم معاي لحدي م وصلنا المقابر... وقال لي انزلي... نزلت وانا نهائي م كنت خايفة لانه كان معاي... مسكني من يدي وساقني ووقف بي قدام قبرين وقال لي(عارفة ديل قبور منو؟؟ ده قبر أمك وأبوك... انا جبتك اليوم عشان اطلب يدك منهم... صح هم م حيسمعوني ولا حيردو لي... بس انا حبيت أبدأ حياتي معاك وانت حاسة بيهم معاك... داير اخليهم يعرفو أنه بتهم ف ايد أمينة... هم هناك ف سابع سماء بس أكيد ح يحسو ببتهم... وعشان بتهم عندي اغلي من كل شي فأنا بوعدك قدامهم أنه عمرك م حتضوقي ألم ولا ح تشوفي مني شي غير السعادة والفرح )انا مسكتني العبرة بس مسكته وقعدت أبكي...
back..
صح انا فقدت امي وابوي لما كنت صغيرة... بس ربنا عوضني السموأل واسعد بدلهم... ربنا لا يحرمني منهم... بالجد أسرة ايمن دي كلها عثل.. اتونسنا وبعديها نمنا... م صحيت إلا الساعة 9 ص ع صوت تلفوني بضرب... رديت وانا نعسانه(الو.. إي قائمة... والله قائمة... لا لا تجي وين؟؟ انا خلاص نص ساعة وأكون جاهزة )قمت اتجهزت ومشيت لأمي قلت ليها(انا ماشة مع أيمن السوق )قالت لي (كويس ي يمه أمشي.. بس م تتاخري  عشان خالاتك ديل حيجوا بعد ده )قلت ليها خير... طلعت لقيت ايمن منتظرني جنب الباب قلت ليه (ليه م دخلت؟ (قال لي(انت مش قلتي لي م ادخل؟؟ أهو سمعت كلامك وما دخلت )قلت ليه(مجنون انت )وركبنا مشينا السوق وقلت ليه (شوف.. انا ح اعمل كالاتي... انا جبتك السوق ح اختار ليك البدلة بتاعت الزفة.. واللبسة بتاعت الحنة.. وانت حتختار لي فستان الحنة وتوب الغداء والزفة.. كده متفقين )قال لي(انت محتالة... وأنا وين جلابيتي بتاعت الغداء؟؟ )قلت ليه (ليه معرساك انا اجيبهم ليك كلهم؟؟ )ضحك وقال لي مجنونة... خشينا السوق اخترت ليه بنطلون وقميص وجزمة وطقمت قميصه مع فستاني... وديل كانو لبسة الحنة... ومشينا محل البدل اخترت ليه بدله سوداء... وأنا اشتريت توب اسود وطقمته معاه... قال لي (اها.. المرحلة الجاية انا حاكون مظلوم... لأنه انت حتختاري توب الغداء... وأنا مستحيل الحق اني اشتري قماش عشان افصله جلابية )ضحكت وقلت ليه (طبعا ديyour personal problem  في زول قال ليك انساها )قال لي(غلطان انا البشكي ليك همي... )ضحكت ومشيت اخترت التوب لونه بيجي بسمني وطقمته وبعد خلصنا.. . قلت ليه(ايمون)عاين لي(بطلي تحنكيني... عاوزة شنو )قلت ليه بصوت حنين(الفستان طويل... ممكن نمشي للترزي داك عشان اقصره )قال لي(تمام )مشينا ليه وخشيت سلمت عليه واديته الفستان قصره لي وطلعنا البيت... اول م وصلنا... قال لي (بعد بكره حنة أسعد... انا ح اجي اسوقك بكره.. تمام )قلت ليه (خير)وقبل م أنزل وصاني وصايا كتيرة... ابتسمت ليه وقلت ليه (حاضر حبيبي انا ) ونزلت منه... مشيت لقيت خالاتي جو... المهم قعدت اتونست معاهم... وظبطنا أمورنا ووريت أمي أنه بكره ح أمشي من الصباح لبيت ناس ايمن لأنه الحنه بعد بكره... وفعلا مشيت اليوم التاني ولاقيت أهل ايمن كلهم... عنده خالته قالت لي(وين انت ي مرة ايمن... م ظهرتي علينا إلا الليلة... )أيمن جا مسكني من كتفي ورد عليها(اوووو خالتي السمحة... أولا... اسمها دكتورة ايلاف... ثانيا أمي سلمي قبيل م قالت ليك أنه عرس افنان في بيتهم )لوت ليه خشمها وقالت لي (سمح... الله يتم ليها ع خير )... اشتغلنا اليوم داك ولما الليل جا.. قلت لايمن (وصلني البيت لأنه م ظريفة افنان تبيت براها ) وصلني... ومشيت نمت مرهقة... وصحيت الصباح مشيت ليهم البيت .. واشتغلنا لما الحفلة قربت تبتدي اتصل علي قال لي (انت وين؟؟ )قلت ليه (في غرفة آليا )قال لي ( بالمناسبة ف حاجة اسمها غرفتنا...خلي الفي يدك وتعالي انا دايرك )وقفل الخط... انا كنت بمكيج ف
Forwarded from Deleted Account
آليا.. أبيت أمشي ليه.. خلصت منها وبعدين مشيت...
مع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
#حنين
Forwarded from Deleted Account
#كبسوله_فرح 💊
الحلقة السابعة والعشرون..
بقلمي:-Hanin
خلصت منها ومشيت ليه قال لي (م بدري... كان لسه فضل عشرة دقائق والحفلة تبدأ.. كانت تتميها لما الحفلة تبدأ بعدين تجي )قلت ليه (ايمن حيلك حيلك.. ف شنو انت فاير كده... هسي م ياهو جيتك )قال لي(تمام... نحنا نسينا نشتري ملابس لحنة أسعد )قلت ليه فعلا.. قال لي (خلاص افتحي الدولاب اختاري لي لبسة )قلت ليه (تمام )فتحت الدولاب لقيته فاضي م عدا كيس كبير... عاينت ليه وقلت ليه(ماف ملابس )قال لي (جيبي الكيس ده )اديته الكيس... فتحه طلع لي فستان أقل م يقال عنه أنه خونفشاري... حاجة كده تسوي ي ليل ، شلته منه وقلت ليه ده لي انا.. قال لي (لا... لحبيبتي ايلاف )وطلع ليه بنطلون وقميص بنفس لون الفستان... المهم اتظبطنا ولما جئت طالعة قال لي(لوف... الطرحة وين؟ )قلت ليه (حرام ياخ بعد تسريحتي دي ألبس طرحة )خشا الدولاب وجا لبسني الطرحة وقال لي(انا الحاجة لما تبقي حقتي معناها حقتي بس... اتفقنا )ابتسمت ليه وطلعنا الحفلة لما جينا داخلين الناس دي كلها تعاين لينا... كنا جاذبين الأنظار... والعجب لما الحفلة ابتدت وبقت رابة ياخ نحنا رقصنا رقيص... انا دي لما كرعيني وجعوني... بعد الحفلة خلصت ايمن قال لي (م كنت قايلك هجاجة للدرجة دي )قلت ليه(ولا انا م كنت قايلة نفسي كده)... ورجعني البيت ومشيت بغيظ ف افنان ووريتها الفيديو بتاع الحفلة... واتونسنا كده ورقدنا نمنا لأنه بكره كانت حنتها... وصحينا من الصباح وبقينا ف شغل البيت... م خلينا حاجة م عملناها... اتصلت علي أيمن وقلت ليه(رسل لي أحمد عشان يجي يشيل ليك هدومك )قال لي (انا جاي بنفسي عشان أشوف بتي اشتقت ليها ياخ )ضحكت وقلت ليه خير.... وفعلا جا وشال ملابسه وأنا مشيت مع افنان الكوافير... وافنان دي طلعت عثثثثثثل قوووومر 14 بس... وجا ساقنا السموأل ودانا الحفلة... يلا حفلة افنان دي كانت حاجة تانية... ياخ نحنا ربينا فيها ربه عجيبة خلاص وأيمن ده يشيل ويصور فينا بعد الحفلة خلصت أمي قالت ليه (اوعك توري الصور دي لاخوك يقوم يشيل نورة بتي ساي )ايمن ضحك وقال ليها (وهي لما كانت بتشوف ف صور اخوي م كانت بتشيل نورته )افنان دي خدودها بقت طماطم بس من الخجل... ضربت ايمن ع كتفه وقلت ليه عيب كده... ضحك وفات... الساعة 3 ص انا اتصلت عليه وقلت ليه (ايمن... انا عاوزة ايسكريم هسي ده )قال لي (لوف... أولا الساعة 3 ص.. الحاجة التانية انا شغال مع الطباخ.. الحاجة الثالثة انا مستحيل ألقي بتاع ايسكريم فاتح زي الزمن ده )قلت ليه (م عارفة اتصرف شوف لي ولا بتك ح تطلع مشوهة )وقفلت الخط بعد نصف ساعة جاني وشايل ليه كيس كبير ف يده اتصل علي تلفون قال لي(اطلعي بره انا راجيك  )قلت ليه(انا ما في البيت... انا ف بيت الجيران )قال لي (الوداك بيت الجيران بالليل ده شنو )قلت ليه (مع افنان... البيت مليان ورحلنا )قال لي (تمام )... جاني ف البيت وطلعت ليه شلت منه الكيس واديته كيس قلت ليه (الكيس ده م تفتحه إلا بكره وانت جاي العقد كويس )قال (ليه فيه قنبلة موقوتة )وضحك... قلت ليه (في زول بقتل أبو عياله؟؟ )اتونس معاي قرابة النصف ساعة تلفونه ضرب(أيوه.. انا قريب.. خلاص هسي بجيك )قال لي(هسي ده الطباخ.. قال لي انت وين؟ ماف زول غيري معاه... أحمد لافي من جكس لجكس )قلت ليه( خلاص أمشي )قال لي(حاف كده.. طالع تلاتة صباحا وافتش ليك الآيسكريم واجيبه ليك وماف لي مكافأة؟ )وغمز لي عينه... قلت ليه(بطل قلة أدب والا ورب النعمة أصرخ ألم الناس عليك )قال لي(صرخي مرتي ويا ناس حر )هبشت بطني وقلت(شوفتي ي بتي ابوك بقل ف أدبه كيف؟ )ضحك وقال (شفتي ي بتي لو م كده انت م كان جيتي)عاينت ليه وقلت(اقسم بالله عمرك م بتعقل... ونزلت مشيت... البوم  التاني صحيت الصباح وقمنا ع الشغل كنا عاملين فطور ومع الشغل ملابسي م غيرتها... في عز انشغالي جاتني رسالة من ايمن(ام بتي... خلاص كفاك شغل... وخلي بالك من بتي وامشي ارتاحي بعد ده )ضحكت وقلت ليه(حاضر ي ابوها ) خلصنا الفطور ومشينا ارتحنا شوية.. قريب الضهر ايمن اتصل علي وانا كنت في الكوافير مع افنان قال لي(عايني في منك كم نسخة تاني؟ )قلت ليه(انا آخر نسخة )قال لي(وانا محظوظ اني حزت عليها... انا ح اجي اسوقك بعد ده ، عشان الحق العقد )قلت ليه(خلاص انا ذاتي انتهيت... تعال بعد ده )جاني وكان لابس ليه جلابية سمنية (تتذكرو لما مشيت الترزي.. يلا أنا كنت مفصلة لايمن جلابية من عنده بس م حبيت اوريه وخليتها مفاجأة )ايمن قال لي(بس انت عرفتي مقاسي من وين؟ )قلت ليه (أولا انا مرتك يعني لازم أكون عارفة مقاسك.. وبعدين شلت جلابية قديمة وقلت للترزي يفصلها نفس المقاس... والترزي طلع شاطر... )قال لي (ورب الكعبة بحبك )قلت لبه(وانا بموت فيك )ووداني البيت لقيت خالتو سلمي حارساني قالت لي(لوف... آليا دي م منها اي فائدة... أمشي اقيفي مع الطباخ... لأنه الغداء ح يبدأ )وفعلا مشيت اشتغلت معاه بعد شوية ايمن اتصل علي وقال لي... .
مع كل الريد السمح شديد ليك
Forwarded from Deleted Account
م ♡♡
#حنين
Forwarded from Deleted Account
#كبسوله_فرح 💊
الحلقة الثامنة والعشرون
بقلمي :- Hanin ♡
(ايلاف... ولا ثانية ف المكان الانتي فبه ده م تقعديها... عايني انت لو م هاميك البيبي الفي بطنك ده انا بهمني.. يلا أمشي جوه ولا كلمة ).. أتلفت لقيته وراي... عاينت ليه وخشيت... عملنا الغداء... وبعد خلصنا جاتني مكالمة من رقم غريب رديت (الو... أي اهلين... ميوش... وصلتي متين؟؟ الليلة.. خلاص لازم تصلينا ف البيت... الليلة الزفة... خلاص بعدين تجي الحفلة ف الصالة... خلاص تمام  )اتصلت ع ايمن (انا ماشة الكوافير.. ح تجي تسوقني ولا أمشي مع أحمد )قال لي(انا م عارف المعرسك أحمد ولا انا )م رديت ليه وقفلت الخط ف وشه.. قعدت شوية جات مرام وقالت لي (حالتو لوف...اياحكاكي معاي...)وجرتني معاها مشيت وراها... لحدي م وصلت الجنينة طلع لي ايمن... (لوفتي... أنت زعلانة مني ف حاجة؟ )م رديت ليه... شلت تلفوني واتصلت ع آليا (الو آليا.. اسمعيني انا سائقة مرام معاي الكوافير... خلاص تمام )قفلت اتصلت ع أحمد (الو... حمود... اسمعني ملابس مرام ف غرفة آليا جيبهم لي تحت وتعال عشان توديني الكوافير)ده كله وأيمن بعاين لي... بعد قفلت اداني عين انا لما رجعت لورا.. بس نهائي م اشتغلت بيه وبقيت واقفة... أحمد جاب لي كيس الملابس وقال لي ارح... أيمن قال ليه (أحمد خليها بوصلها انا )قلت ليه(لا ي أحمد.. انا ماشة معاك )ايمن قال ليه ( احمد انا بتكلم معاك امشي )وبقينا نتناقر كده... احمد قال لي (عايني ي لوف.. لما تقررو أنه الحيوديك منو اديني تلفون... انا عندي مزة راجياني )وفات خلانا واقفين... مرام قالت لي (حالتو لوف... ايح ياحي الحفية بتبدا هسي )بقيت واقفة وبعاين لايمن مشيت ركبت العربية وصلني وزول فتح خشمه مع التاني ماف.. لما وصلنا اتصلت ع بت خالتي قلت ليها ف كيس عند افنان جيبيه لي... جابته وسلمت ع ايمن وبقت تتنايص وتتخافف ايمن لما شافني اتضايقت منها...  قال لي (لوفتي... خلي بالك من الحتة مني الجواك وخلي لي بالك من نفسك )وفات... اتغاظت غيظ هي من الحكاية دي وبقت تعاين لي بقعر عينها وفاتت... رسل لي رسالة (ما بعاين لغيرك )انا ابتسمت وخشيت الكوافير...لبسنا واتجهزنا وجاء أيمن ومعاه أسعد وأحمد والسموال وحلمي... اي زول فيهم كان سائق ليه عربية، انا ركبت مع أيمن وأسعد طبعا مع عروسه وباقي البنات ركبو مع أحمد والسموال وحلمي... ومشينا الحفلة كنا شبايين العروس لابسين اسود كلهم فساتين م عداي كنت لابسة توب... والأولاد لابسين بدل سوداء... جينا خاشيين اي ولد مع بت... نحنا خلينا بعد العريس والعروس دخلوا جينا خاشين انا وأيمن... أثناء م ماشيين ايمن قال لي(ايلاف... انا ستين ألف مرة م قلت ليك م تلبسي كعب عالي )أتلفت عليه دائرة أرد ليه المصور ثبتنا ف الشاشة وكأنه انا بعاين ليه... فجأة أصحاب ايمن بدوا يصفروا.. أتلفت عليهم وبقي يضحك انا من الخجل م عرفت أمشي وين... مشينا قعدنا ف ترابيزة وأيمن حالف م أقوم بالشبط لأنه كعبه عالي وانا خلاص زعلت.السموأل جا ساق ايمن يبشروا للعريس وحذرني اقوم.. جاتني واحدة قالت لي(الحفلة م عاجباك ولا شنو قاعدة وبتعايني كده )أتلفت عليها ودايرة اشاكلها من الغبينة الفيني لقيتها مي... قمت سلمت عليها وقعدت معاي قالت (قاعدة مالك والحفلة رابة... قومي ارقصي )قلت ليها(لابسة كعب عالي وأيمن حالف كان يخليني أقوم )قالت لي (انت لابسة توب اسود وانا لابسة شبط دهبي كعبه وسط هاك البسيه )وحلفتني... لبسته وقامت أفنان أشرت لي.. مشيت عليها وربيناها ربة من أمها... أيمن جا جنبي قال لي(المدام.. شايف رأسك قوي... قومتي ليه )قلت ليه(شوف... والله غيرته )وضحكت... المهم كملنا حفلتنا ديك وبعدها كان الجرتك خلصناهو كله  ف الصالة... طلعنا ووصلنا مي البيت... وجينا راجعين طوالي عشان نستف لافنان شنطتها لأنهم مسافرين شهر العثل...وفعلا وديناهم المطار... وجيت راجعة مع أيمن بيتهم لأنه قال لي إلا أمشي أبيت معاهم... فعلا مشيت والصباح رجعت البيت... قعدنا بعد العرس أسبوعين وطوالي رجعنا لبيتنا... أيمن كان معيشني احلي عيشة.. وكان نهائي م بخليني اعمل حاجة وحتي كان بوديني المستشفي الصباح وبجيني الضهر يطمن علي والمساء بجي يرجعني البيت... كانت حياتنا ماشة ع المنوال ده... حتي مي نقلت المستشفي معاي وبقينا شغالين سوا وكانت بتاخد بالها مني شديد وبتهتم بي ، خصوصا انا كان حملي متازم والجنين م ثابت... لما فضل لي شهر للولادة ايمن رجعني السودان... قعد معاي يومين ورجع تاني وقال لي (بجي قبل المواعيد بتاعت الولادة بيوم... )وفعلا الأيام مرت لحدي م جا اليوم الحاولد  فيه بكره  الصباح.... وأيمن اتصل لي وقال أنه متحرك جاي...
*************************
قفلت المذكرات بتاعت ماما ، وبقيت قاعدة منتظرة بابا ع أحر من الجمر ، منتظرة اعرف تفاصيل باقي القصة والحصل شنو وانا اتولدت كيف... بابا فتح الباب نطيت وجريت عليه وسلمت عليه.. قال لي(فرحتي... بت مرتي السمحة... عايني الليلة حبوبة سلمي عازمانا عشاء
Forwarded from Deleted Account
عندها... نمشي ي بابا ولا قرايتك كتيرة؟ )
مع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
#حنين
Forwarded from Deleted Account
#كبسوله_فرح 💊
 الحلقة التاسعة  والعشرون (قبل الاخيرة )
بقلمي:-Hanin
قلت ليه (لا لا ي بابا... انا خلصت قراية قبيل، خلينا نمشي لأني ذاتي اشتقت ليها )وانا كان ف بالي أنه اعرف باقي القصة... واعرف الحصل شنو... لأنه آخر توقيع لماما ف دفتر مذكراتها كان الساعة 10 م... يلا ماف زول ح يتم القصة دي إلا حبوبة سلمي أو حبوبة رقية... مشينا البيت ولقيناهم وسلمو علينا.. حبوبة سلمي قالت لي(ايويتي.. حبيبة امها شنو ي بتي طولتي م جيتينا ، بجي كده برضو ي بتي؟ )بستها ف راسها وقلت ليها(معقولة ي تيتا انا انسي حبيبة أمي.. بس والله الامتحانات بتاعت الاكستيرنال قربت وانا مضغوطة شديد... بس وعد بعد أخلص بيتنا م حامشيه وحاجي اقعد معاك شهر )ضحكت وقالت لي (كويس ي بكاشة.. يلا خلصي عشان دايراك ف موضوع )بعد خلصنا من الأكل قعدنا كلنا... كان في جدو سعد وعمتو آليا ومرام الروح كانت بتها ايلاف الجننتها بالبكاء وحبوبة بتقول ليها (خالص م شلتي طباع السموك عليها )وعمتو آليا تضحك... وفي عمو اسعد معاه خالتو أفنان واولادهم ولاء ووليد... وعمو أحمد ومعاه مزته زي م مسميها هو زوجته العثل إسلام واولاده حسام وحلا... وطبعا كان ف دادي العثل حاضني عليه وقاعدين... قاعدين نتونس... قمت قلت ليهم (ي جماعة انا عندي ليكم سؤال... بس ي ريت ماف زول يزعل من كلامي ده.. )كلهم عاينو لي وقالو لي(لا لا... ي بتي ولا يهمك )عاينت لابوي وقلت ليهم(انا لقيت مذكرة ماما الله يرحمها... وفيها مكتوب كل تفاصيل حياتها مما اتزوجت بابا  المشاكل ال مرت بيها وكيف أنها وبابا قدروا يتجاوزوها لحدي عرس عمو أسعد... لحدي م جا اليوم المفترض تولدني فيه... وتاني م عرفت حاجة... ممكن تحكو لي )... حبوبة سلمي بقت تحكي لي...
flash back...
في اليوم داك أمك جاها تعب الولادة وبقت تصرخ... اتصلت علي حبوبتك رقية وقالت لي (سلمي... ايلاف بتولد.. انا ومحجوب حنوديها الدكتور الحقونا... )مشينا المستشفي ولقينا ايلاف دخلوها عملية مستعجلة وأبوك ده جا من المطار وطوالي نزل ف المستشفي... ايلاف كانت حالتها حرجة جدا.. لأنه حملها كان صعب جدا.. ف العملية نزفت دم كتير جدا... وخشت ف حالة بتاعت غيبوبة... أنت كنت حجمك صغيروني ودخلوك الحضانة طوالي... وبدأ الدكتور يطمنا ف حالة أمك... هي كانت ف غيبوبة أسبوعين م فتحت... ف يوم نحنا كنا ف البيت وأيمن جا علينا قال طالع المستشفي قلت ليه (انت جيت هسي اقعد اتغدا)رفض وطلع لأمك... أمك ف اليوم داك فتحت ووعيت...
دادي بدأ يحكي..... (بعد م أمك فتحت قالت لي (أيمن... بتي كيفها... انا دائرة اشوفها... )جبتك ليها وابتدت تبوس فيك وبتبكي... وبتقول لي(أيمن.. بتي أمانة ف رقبتك ، ختها ف عيونك وخالص م تخلي زول يعمل ليها حاجة كعبة ولا زول ياذيها ، ربيها أحسن تربية وبعد تكبر قول ليها أنه أمك كانت بتحبك صح هي شافتك ساعات محدودة بس نفسها وروحها فيك... كلها كان نفسي اربيها واكبرها واعلمها وازوجها واشيل أولادها بس م بيدي... قول ليها تحافظ ع نفسها شديد ، وتخلي بالها منك... قول ليها انا بحبك.. وعليك الله ي أيمن خلي بالك من الحتة منك الشلتها ف جواي دي ، بتي سميها اية وهى الحتجيب ليك الفرحة )انا بقيت أبكي وقلت ليها(بتك ح تقولي ليها الكلام ده كله براك... أنت الحتكبريها وانت الحتربيها... انا ما لي غيرك ي ايلاف.. ح تسيبني لمنو ؟ )ابتسمت وقالت لي(الأعمار بيد الله... بس تأكد اني بحبك ولا انا كان فيني أعيش من غيرك )الدكتور جا قال لي زمن الزيارة انتهي وطلعت... قعدت بره ساعتين وأمك أصرت أنها تكون شايلاك ، بعد ساعتين الدكاترة يجو بجارو ع غرفة أمك.. وجات الممرضة جارية وهي شايلاك... سألتها ف شنو؟  قالت (د. ايلاف حالتها اتراجعت)بعد شوية جا الدكتور من جوه وقال لي(انا لله وانا إليه راجعون... البقاء لله وحده ، أصبر عشان بتك ي ايمن )انا م صدقت لزيت الدكتور ودخلت لقيت ايلاف راقدة ف السرير ومغطينها بملاية بيضاء... كانت خلاص بقت جثة هامدة وانا بقيت براي وخلاص ايلاف اختفت من بين يدي... فجأة بقيت انا براي بدون حبيبة قلبي ، من غير الزول البقول لي ايمون ولا الحيدلعني... من غير زول اصحي بوشه الصباح ويبدأ يشاكلني أنه اتأخرت عليه... ايلاف خلاص ماتت.. راحت من يدي ، فاتت وبقيت من غير سند ، حتي الفترة ديك كان ألمي هين بس لما جابتك الممرضة لي وعاينت ليك اتذكرت انك ح تكوني من غير ام حتربي براك من غير زول يقول ليك حبيبة ماما... م هان علي حضنتك وبقيت أبكي.. بكيت كل يوم انت حتعيشه من غير أمك ، بكيت كل لحظة انت ح تكوني بتساليني فيها من أمك وانا م بعرف أرد عليك ، قضينا ايام العزا وانت من حضني م مشيتي ، حتي كنت باكلك انا وبعمل ليك كل حاجاتك ، كنت شايفة صورة مصغرة من ايلاف الأنا فقدتها بس ربنا عوضني بيك انت .... حبوبتك رقية كانت مصرة أنه انا أواصل حياتي واتزوج واديك ليها تربيك ، بس انا رفضت وقررت اني اربيك بنفسي زي م وصتني أمك...
مع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
#حنين
Forwarded from Deleted Account
❤️
Forwarded from Deleted Account
الحلقة الثلاثون
back
وابوي لسه مواصل.. واهو ي ايه كبرتي واتعلمتي وانا لسه معاك ي بسمة في الزمن الصعب..
بابا خلص من الكلام وهو بتنهد من البكاء حبوبة سلمي دي لما قرب يغمي عليها من البكاء... حتي جدو سعد كان ببكي كلهم كانو ببكو... انا من شدة البكاء لما م قادرة اتكلم بس قمت وحضنت بابا وقلت ليه (ربنا يخليك لي)
قعدنا شوية وبعد هدينا...عمو اسعد قال لي (اية.. أمك كانت #كبسوله_فرح لأي زول عرفها... كانت #كبسوله_فرح لكل حزن لاقي اسرتها... كانت #كبسوله_فرح لأي زول عاشرها واحتك بيها... أمك بالجد م كان في زول بشبها... بس ربنا يرحمها ي بتي... )خالتو أفنان قالت لينا(بالجد كانت فرحة لكل زول حباها... بس ربنا يرحمها ويغفر ليها )... مرام قالت لي (ايه خالتو ايلاف كانت مسمياني مرام الروح وكانت بتحبني حتي اكتر من روحها... بسببي حصلت ليها أكبر مشكلة ف حياتها بس برضو لحدي م ماتت كانت بتحبني بالجد ربنا يرحمها... كان نفسي تكون عائشة عشان اوريها اني بالجد بحبها... لاني كنت بحس بيها امي التانية )... حضنت مرام وقلت ليها (وانا وهي كمان بنحبك ي ام امي ) بابا قال لي (أمك ايلاف ضحت بحياتها عشانك... لأنه بعد فترة من الوفاة اتصل علي دكتورها ال كانت متابعة معاه وقال لي(أستاذ أيمن... في حاجة انا مفترض اديك ليها... بتقدر تمر علي الساعة كم؟ )قلت ليه (بمر عليك العصر )وفعلا مشيت ليه وسلمني رسالة مكتوب عليها (أيمن... مرام الروح♡ انا بحبك شديد... صدقني انا عمري ما كنت متخيلة اني ممكن اقدر أواصل حياتي معاك... بس قسمتي كانت أكبر مني ومنك... تأكد أنه انت ف حياتي اول زول وآخر زول... واني  بحبك جدا... انا آسفة ي أيمن... الرسالة دي لو قريتها بكون انا مع ربنا سبحانه وتعالي...اعفي لي لأنه انا م وريتك... بس الدكتور قال لي انه انا عندي مشكلة ف القلب.. ولو خليت الجنين يعيش ممكن أفقد حياتي ، ووضعني قدام خيارين يا انا ي جناي ، اعفي لي لأنه انا اخترت جناي... لأنه أحق بالعيش مني.. ربي لي بتي كويس ي أيمن... وقول ليها تعفي لي لأنه هي ح تعيش من غير ام... بس أمها لو عاشت هي م حتكون حية.. وأنه أمها مستحيل تمنع بتها من الحياة... اعفوا لي انتو الاتنين... وكونوا لبعض #كبسوله_فرح لأي حزن بلاقيكم ويمرضكم... وأنا بحبكم الاتنين... )انا بعد الرسالة دي انهرت.. لأنه ايلاف كانت عارفة روحها ح تموت لو استمرت بس واصلت عشانك انت ي دنياي )
صحيت من سرحتي الطويلة ديك والدموع مالية عيوني  ع صوت تلفوني بضرب وكان المتصل قسم الطوارئ (الو... دكتورة آية ، ممكن لو سمحتي تجي المستشفي بأسرع م يمكن ، مريض الغرفة 7 حالته اتازمت شديد ، والدكتور منتظرك)شلت مفتاح عربيتي وجريت ع المستشفي.، كان عندي مريض ف المستشفي حالته متأخرة شديد.. كان طفل عمره 10 سنة وكان عنده قلبين وواحد فيه مشكلة وكان لازم يتم استئصاله ، العملية كانت صعبة وعمر الطفل صغير فالدكاترة كانو خايفين من العملية... بس حالته اتازمت شديد.. وفعلا مشيت المستشفي لقيته جهزوهو للعملية ودخلت العملية كانت صعبة شديد وكبيرة جدا... اتذكرت عهدي لنفسي ولروح أمي أنه م اخلي أي مريض قلب يموت... وابذل أقصي ما في وسعي عشان انقذه ، العملية استغرقت 18 ساعة ، والحمد لله نجحت.. وفي فترة وجيزة صات ذيعي ف البلد كلها...وبعد فترة استضافوني ف قناة تلفزيونية وكان الحوار كالاتي :-
المذيع :- د. أية أولا عرفينا عن نفسك...
انا :- انا دكتورة اية ايمن سعد سودانية الجنسية.. أخصائية قلب.. عمري27 سنة
المذيع :- ومنذ متي وانت تقيمين ف بريطانيا؟
انا :- انا اتحصلت علي الزمالة البريطانية من 4سنوات واتكرمت ف السودان كاصغر طبيبة حائزة ع الزمالة البريطانية... والحمد لله ربنا وفقني وما زلت مستمرة
المذيع :- د. أية.. العملية التي قمتي باجراءها كان بها من الخطورة ما يجعل اي طبيب غير ماهر يتراجع عن قرار القيام بها.. ما الذي دفعك إلي المخاطرة؟
انا :- اتنهدت وقلت ليه :-انا قاطعة عهد بيني وبين نفسي أنه م اخلي مريض قلب يموت طالما انا ف وسعي اني انقذه... وحكيت ليه قصتي مع المرض ده... حتي المذيع ابتدأ يبكي
المذيع :- انا آسفة د. أية
وواصلنا البرنامج وخلص وانا رجعت بيتنا
جاتني رسالة ف ايميلي محتواها(د. أية... أولا سلام عليكم ، ثانيا .. انا سيف الدين حلمي أخو المريض العملتي ليه العملية وبعد إذنك لو م عندك حاجة ممكن نتلاقي في أسرع فرصة ممكنة؟ )انا استغربت من الرسالة بس رديت (حاضر ي أستاذ سيف ، انا بكره مداومة ف المستشفي ممكن تجيني هناك )وكنت مرهقة ونمت ع كده... الصباح مشيت المستشفي ولقيت في الرسيبشن رسالة أنه ف زول منتظرني مشيت عليه لقيت ولد وجيه كده عاينت ليه.. قال لي (د. أية.. سلام عليكم انا سيف الدين حلمي...رسلت ليك رسالة أمس )سلمت عليه وقعد شكرني شديد واتونس معاي شوية وبعد جا طالع قدم لي دعوة أنه اجيهم ف البيت... انا اترددت بس هو أصر وقال لي (أمي مريضة شوية والا كانت جاتك هنا ف المستشفي وشكرتك بنفسها )
مع ك
Forwarded from Deleted Account
ل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
#حنين ❤️
Forwarded from Deleted Account
#كبسوله_فرح 💊
الحلقة الحادية والثلاثون
بقلمي :- Hanin
اليوم التاني طلعت مشيت علي المستشفي ومنها اتصلت علي سيف الدين عشان يوصف لي البيت قال لي(انا منتظرك تحت لي ساعة )نزلت مشيت ليه وطلعنا ع بيتهم.. اول ما وصلنا قال لي (في البيت في أمي وأختي وابوي بجي بعد شوية )خشينا البيت... بيت أقل ما يقال عنه خورافي.. فتحنا الباب لقينا مرة م كبيرة شديد قاعدة ف الهول اول ما شافتنا جات علي وحضنتني (بتي السمحة.. شكرا ليك والله بجد نحنا م عارفين من غيرك ممكن نعمل شنو.. وربنا يخليك لينا )وكلام كتير انا اول م حضنتني اتذكرت أمي والغصة وقفت ف حلقي...جا أبوهم ولقاها بتبكي هو مسكني وسلم علي ف راسي وشكرني لما دمع... انا خلاص فاض بي... سألتهم من أمين (اخوهم الكان عيان )قالو لي ف الغرفة فوق.. مشيت عليه سلمت عليه واتونست معاه كنت عاوزة بأي طريقة اتهرب من الجو داك لأنه كان بذكرني بامي وابوي.. وأثناء م قاعدة سرحت...
flash back..
بعد م خلصنا التكريم الكان معمول في برج الفاتح الاتكرمت فيه ك اصغر طبيبة حائزة علي الزمالة البريطانية رجعنا البيت كلنا بناس حبوبة رقية وجدو محجوب... ومنها مشينا البيت انا وبابا... و في الطريق بابا قال لي (فرحتي... انا ماشي المطعم داك اجيب لينا عشاء واجي.. وفعلا نزل ولما جا طالع من المطعم كان بأشر لي وأنا بعاين ليه ومبتسمة جا قاطع الزلط.. بس جات عربية طقشته... انا جريت عليه لقيته سايح ف دمه مسكته حضنته وبقيت ببكي وأقول ليهم( جيبو إسعاف.. جيبو إسعاف أبوي بموت ي ناس... ساعدوني) الاسعاف جا
. واسعفو بابا  نفس المستشفي الكانت فيها ماما ودخلوهو عملية مستعجلة وأنا كنت منهارة تماما ، لحدي م طلع من العملية ودخلوهو غرفة الإنعاش الدكاترة قالو انه خلاص طلع من مرحلة الخطر ، دخلت عليه وأنا خايفة.. مشيت لقيته نائم حضنت يده علي ، فتح عيونه وقال لي (فرحتي... انا خلاص أيامي ف الدنيا انتهت... المعدودة لي تمت..من زمن ايلاف ماتت انا كنت خايف أنه ما أقدر أوفي ليها بوعدي واحافظ عليك واربيك زي ما هي عاوزة... بس الليلة انا ممكن اقيف قدامها وبكل ثقة وأقول أنه انا ربيتك وعلمتك.. كان نفسي ازوجك بس ربنا ما قاسم لي اشيل عيالك... انا همي انزاح وخلاص الفيني كملت... أنت كبرتي كملي مشوارك وما تقيفي وارفعي رأس أمك فوق وتأكدي أنه نحنا فوق هنا شايفنك ونحنا بنحبك )ويده وقعت من بين يدي والأجهزة بقت تصفر معلنة وفاة ابوي... انا من الخلعة بقيت لا عارفة أبكي ولا أصرخ ولا اعمل شنو بس سكت... ايام العزاء انتهت وانا خالص دمعة م نزلت مني بس كنت ساكتة حبوبة رقية خافت علي وقالت ليهم ودوها لشيخ خلوهو يقرأ ليها بس برضو م نفع انا كنت خشمي م بفتحو مع زول ولا كنت بقعد معاهم بس كنت بطلع باكل براي وبرجع غرفتي.. بعد شهرين جاني جدو محجوب وقال لي (أية.. أبكي ي بتي.. البكاء بريح ما تحبسي حاجة ف قلبك.. كده بتمرضي ، كلنا بنموت ي بتي بس أي زول بيومه ، اطلعي من غرفتك دي وكملي باقي حياتك.. أنت لسه صغيرة ما تخلي أحلامك تبهت )وقال لي كلام كتير انا كنت بعاين ليه وساكتة بعد خلص انا قلت ليه(حاضر ي جدو.. أن شاء الله)بعد يومين من الكلام ده انا لميتهم كلهم وقلت ليهم (انا ماما اتوفت وانا لسه م عرفت ف الدنيا دي شي ، بابا كان بالنسبة لي آب وأم وأخت وصاحب وكل شي... كان بالنسبة لي أكبر سند.. والليلة انا حاسة أنه سندي انكسر.. بقيت حاسة بروحي وحيدة.. انا م ح اقدر اقعد ف السودان ده تاني.. انا جهزت أوراق سفري وبكره ح أمشي أقطع التذكرة وحاسافر ما عارفة انا ح أرجع متين او انا ممكن اقعد قدر شنو بس كل الدايراهو منكم أنكم تعفو لي لو انا عملت ليكم حاجة كعبة )ناس البيت كلهم حبوباتي وجدودي واعمامي وعمتي عزو زين وبعدين قالو لي البتشوفيهو مناسب اعمليه... انا جيت بريطانيا واشتغلت بجد، كنت بشتغل طول النهار.. بس بمجرد م يجي الليل كانت الذكريات كلها بتجي علي بالي وبقعد أتألم وعشت علي المنوال ده.....
back.
صحتني خالتو رحمة من النوم وقالت لي(أية ي بتي ليه نايمة ع الكرسي... قومي نومي ع السرير... بسم الله ي بتي بتبكي مالك؟؟ )قلت ليها (لا لا ي خالتو رحمة بس طولت ما لاقيت لي أسرة سودانية بالحنية دي فاتذكرت ناس بيتنا )حضنتني وقالت لي(الله يرد غربتك ي بتي )ابتسمت ليها ونزلنا تحت... لقيناهم ختو الغدا.. قعدنا ف الصفرة اتغدينا وبعد خلصنا عمو حلمي قعد بتونس معاي.. سألني من اسمي قلت ليه (اسمي اية ايمن )عاين لي جوه عيوني وقال لي (ابوك اسمه ايمن منو؟ )قلت ليه(أيمن سعد )الراجل ده قام من محله وجا علي وحضني وبقي يبكي.. بكا زي الشافع الصغير لما بقي يتنهد وخالتو رحمة دي لما خلاص بقت تقطع من البكاء.. طبعا أنا احترت من الحاصل ده شنو، بعد خلاص هدو عمو حلمي بدأ يحكي لي (أية ي بتي ، ابوك ده كان صحبي شديد واكتر من اخوي كنا شغالين سوا ف ماليزيا ، لحدي م نزل لما أمك ايلاف كانت بتولد وسمعت أنه هي اتوفت ف الولادة وتاني من الزمن داك م لاقيته....
م
Forwarded from Deleted Account
ع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
#حنين ❤️
Forwarded from Deleted Account
#كبسوله_فرح 💊
الحلقة الثانية والثلاثون
بقلمي :- Hanin ❤️
البركة فيكم ف أمك ي بتي ، هو نقل شغله السودان وخلي اخوه اسعد يجي يمسك فرع ماليزيا وانا بعده بسنة جاني عقد عمل هنا ف بريطانيا وتاني اخباره انقطعت ... اكتر من 25 سنة ي بتي انا م لاقيت ابوك.. بس دائر أسألك سؤال ابوك كيفه؟؟ )عاينت ليه جوه عيونه وقلت ليه(بابا تعيش انت ي عمو )والله عمو حلمي ده اتفقع بالبكاء زي الشفع ، انا كنت بحاول أبكي بس م قدرت. دي كانت مشكلتي.. كنت قدر ما أحاول أبكي بابا م بقدر بحس بس بغصة وبعدها م بقدر اتكلم... عمو حلمي بعد عرف انا منو حلف إلا اجي ارحل عشان اقعد معاهم.. انا ف البداية رفضت رفض تام بس بقي يوميا بجيني ف المستشفي.. لو ما جا هو بجي ولده سيف تقريبا الحكاية دي استمرت شهرين.. بعدها لقيت الموضوع بقي بايخ قررت ارحل... وفعلا ف خلال يومين بس انا كنت ف بيت عمو حلمي... عمو حلمي كان عنده ولدين سيف وده طبيب أسنان وأمين وده عمره عشرة سنة وبنت واحدة اسراء دي بتقرا ف تانية جامعة صيدلة... يلا كان مقسم البيت ع شكل شقق... الأرضي لعمو حلمي وخالتو رحمة وإسراء وفوق شقتين.. واحدة لأمين والتانية لسيف... يلا أنا ادوني شقة أمين وعمو حلمي قال لي(أمين م برضي نهائي أنه زول يسكن ف بيته.. بس من عرفك دي انتي اداكي ليه بدون أي تردد... ربنا يحفظك ي بتي )ابتسمت ليه وشكرته... كنت حاسة أنه انا حاحس بالوحدة فطلبت من إسراء أنها ترحل معاي وفعلا رحلت... بقت اكتر من اختي وبراجع معاها كتير ومرات بمشي ليها ف الجامعة ونطلع سوا... كنت ف الفترة دي كلها بشوف سيف ما ندر.. سألت منه إسراء قالت لي(سيف ده زمان نحنا بنشوفه من ستة شهور لسنة... مرات كتيرة يغيب وبجي يقعد يومين تلاتة.. هو بشتفل بره كتير فعشان كده ما متواجد ، بس الفترة ال انت قعدتي فيها دي بقي يجي البيت كتير ويقعد كمان )قالت الكلام الأخير ده ورفعت لي حاجبها... ابتسمت ليها وانا مستغربة في كلامها... المهم بعد حكاية بتاعت شهر ونص كنت انا جاية من المستشفي اتصل علي سيف.. رديت (اووو ، سيفو... وين انت ليك أسبوع بره البيت؟ )قال لي(يوتي.. انا عازمك عشاء الليلة )قلت ليه (م فاضية ليك )قال (عندك شفع )رديت ليه (وراي مرضي وعيانين)قال لي(اعتبريني واحد من المرضي والعيانين البتعالجيهم وتعالي عالجيني  )وبقيت اكاوي فيه لحدي م وصلت البيت لقيت عربية سيف واقفة تحت ، قلت ليه (انت جيت متين؟ )قال (من زمن بقول ليك عازمك ي سجم )قلت ليه(مش سجم يلا شوف البطلع معاك )قال لي(بتطلع معاي حبيبتي)وطلع لي لسانه، انا اتغظت منه ومشيت... بعد شويه جا دقا لي الباب فتحت اسراء اتكلم معاها وجاني قال لي(أية نص ساعة والقاك تحت والا وقسما بالله اجي اشيلك)كشرت ليه وشي وما رديت عليه.. مرت النص ساعة جا تاني دقا الباب لقاني م جاهزة قال (خمس دقائق ي يوتة وتبقي مارقة )وقعد ف الصالة بره.. انا ولا هببت ليه ورجعت نمت بعد شوية أحس ليك بزول شايلني ولسوء حظي خالتو رحمة وعمو حلمي ف اليوم ده كانو مافيشين و اسراء طلعت مع أمين.. يعني ماف إلا انا... طلعني من الشقة بتاعتنا ودخلني شقته لقيت النور مطفي وانا بصرخ نزلني وقال لي(عنيدة وراسك قوي )قلت ليه (طلعني والا وذات الله أصرخ ألم عليك الناس )ضحك وقال لي(صرخي ساي زول بسمعك ماف... حيطان البيت دي كلها وحتي القزاز كلها عازلة للصوت )وضحك.. قلت ليه (داير شنو انت؟ )قال لي(بس تتعشي معاي ي سجم ولا شي تاني )ولع النور لقيته راصي الصفرة ومجهز العشاء وكل شي.. حمرت ليه وقلت ليه(انت ما خاتي مخدر ف الاكل عشان ادوخ وانوم وبعدين تعمل فيني عمايل بطالة ولو ناس عمو قبضوك تقول انا الجيتك صح؟ )ضحك وقال لي(البسمعك ي أية بحلف يقول أنه انت لا دكتورة ولا سجم رماد، ياخ يخرب بيت المسلسلات البتحضريها )ضحكت ومشيت اتعشينا وبعد خلصنا جاب لي تفاح قال لي(قطعيه... بحاول أقطع فيه يدي انجرحت )نطيت وقلت ليه(دقيقة اعقمها ليك )ضحك وقال لي(لا لا صغيرة.. بس انا م بعرف استخدم سكين )قطعت الأولي لما جئت ف التانية لاقتني حاجة حادة جوه فتحت التفاحة لقيت خاتم ومعاه ورقة صغيرة مكتوب عليها(تتزوجيني؟ )انا فتحت عيوني كبار وبقيت اعاين لسيف الكان مبتسم وفي عيونه في بريق أمل وترجي بقول لي وافقي.. من غير م اشعر لقيت روحي بهز ليه رأسي. جا جاري وحضني وقال لي(ألف حمد الله عليك ي وطن طال اغترابي عنه وأخيرا اليوم وطأت قدماي ترابه)انا دي من الفرحة لما م قادرة أنطق وبقيت بس حاضناه وبضحك... سيف كان مستعجل جدا  كلم اعمامي للزواج.. ونزلنا السودان بعد أسبوعين والعرس اتحدد بعد شهر... فعلا ربنا م بحرم زول من السعادة... سيف عمل لي احلي عرس وكان دائما بفرحني بالحاجات البسيطة البعملها لي بعد يوم العرس كنا مسافرين تاني يوم... من الصباح قلت لسيف وديني المقابر...  ساقني المقابر...بابا وماما كانو مدفونين جنب بعض قعدت جنب القبرين وبكيت.. بكيت كل الدموع ال كانت محبوسة ف جواي من وفاة بابا وما قدرت انزلها... بكيت ماما ال
Forwarded from Deleted Account
ضحت بحياتها عشان أعيش انا بكيت الدموع ال كانت محبوسة جواي وما كنت قادرة انزلها... بكيت لما حسيت بحسي راح من البكاء... سيف جا قعد جنبي وقال لي(أدعي ليهم بالرحمة ي أية... هم صاح هسي مع ربهم بس أكيد شايفنك وحاسين بيك وما بفيدهم شي إلا دعواتك... واوعدك ي أية انا عمري ما حاسيبك تفقدي واحد منهم.. واخليك طول عمرك مبسوطة طول ما انا عايش)... وحضني عليه وقعد يبكي معاي.... وساقني العربية ركبنا وانا من بعيد وبعاين لقبر ماما وبابا (الليلة ي بابا آخر أمنية اتمنتها ماما اتحققت.. وياهو لقيت ود الحلال البشيلني في عيونه... والليلة ي بابا انا بقيت الزولة الدايرها انت... الليلة حققت ليك كل امانيك... اشتقت ليك ي بابا وكمان لماما العمري م شفتها... أنت هناك بعيد بس عمرك من قلبي ما طلعت ولا فت... ربنا يرحمكم ي اغلي من دنياي )ومسكت يد سيف وشلنا ليهم الفاتحة سوا واتحركنا....
بعد سته سنة........
كان عندي ايلاف الكبيرة وهي ماشة أولي مدرسة والصغير ايمن لسه بحبي... وأنا مالكة أكبر مستشفي (ايلاف لأمراض القلب )... وعندي اكتر زوج محب ف الدنيا دي سيف الدين.....
وزي ما طلبت ماما من بابا أنه نبقي #كبسوله_فرح للمرض والحزن الليلة بقينا
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
#النهاية
خامس ايام عيد الفطر المبارك
كل سنة وانتو طيبين وينعاد عليكم بالخير واليمن والبركات..
#الخلاصة......
#كبسوله_فرح ابتدت من ايلاف وكيف أنها اتلاقت مع ايمن وحبته.. والمشاكل المرت بيهم وأنهم اتغلبو عليها وعاشوا حياتهم سعيدين..وكيف أنه ايلاف عاشت حياتها مصدر سعادة وفرح للناس التانيين.. لحدي م اتوفت وكيف أنه ايمن حبى ايلاف ونفذ وصيتها بالحرف الواحد وربي بتهم زي ما طلبت هي وبتعكس مدي حب ايمن ليها.. . القصة دي كانت مركبة... وممكن أنها تكون معقدة شوية... حاولت اني ما اختصر تفاصيلها... او اني أقص منها شي.. لأنه حقيقي م بتتقص... الرواية دي فيها من كياني كتير... وصراحة اجتهدت فيها شديد عشان اقدر اطلعها بالشكل ده... أن شاء الله تعجبكم.....
#خلاصة_تانية...
-ما كل حزن بلاقينا ف حياتنا لازم يكون نهاية الدنيا... بالعكس ممكن يكون لخير قدام بس لسه نحنا ما عشناهو
-م كل مشكلة بتواجهنا معناها معاها نحنا نخسر الناس البنحبهم مرات المشاكل بتفتح عيونا علي الناس الغلط ال كنا خاتين ليهم مكانة كبيرة هم م بستحقوها
-مرات لما نصبر علي المر ربنا بكافأنا بالعمرنا م اتمنيناهو
-م كل زول قال لينا حاجة نحنا لازم نصدقها... مرات في ناس بكونو قصدهم الشينة لينا
-حافظو علي البتحبوهم وعبروا ليهم بأي طريقة... المهم مشاعركم م تكون جواكم.. احبابكم أولي بيها...
-وفي النهاية #ابقوا_عافية وعيشوا حياتكم... هو العمر أصله كم؟؟
شجعوني بارائكم.. ومقترحاتكم.. وانتقاداتكم...لأنها بتهمني.... وسامحوني ع الاخطاء الفي الرواية دي لانه دي اول رواية لي...
ونتلاقي ف رواية تانية أن شاء الله....
مع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
#كبسوله_فرح
#انتهت
بقلمي:-Hanin