قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
... آنآ آنثـي آذآ غ ـزلت آلح ـرف
... آشـعلت بــك ج ـمـر آلآشـوآق
... آذآ همـسـت لك بــآلعشـق
... آهتز كيآنك وترآقصـت آضـلآعك
... آنثـي ،،،، آذآ تغ ـنت
..... صـنعت مـن ج ـليد قلبــك
...... نآر وآح ـترآق
... آشـعلت بــك ج ـمـر آلآشـوآق
... آذآ همـسـت لك بــآلعشـق
... آهتز كيآنك وترآقصـت آضـلآعك
... آنثـي ،،،، آذآ تغ ـنت
..... صـنعت مـن ج ـليد قلبــك
...... نآر وآح ـترآق
♥️♥️♥️
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
تؤذيني عفويتي..
أُعامِل الناس بطبيعتي بينما هُم يميلون دائمًا لمَن يتصنَّع لهم؛ ولستُ ممن يجيدون التصنع؛ أنا أبسط مِن البساطة نفسها، ولا أستطيع التلوُّن مهما كلفني الأمر مِن خسارة..
أتكلم بعفوية مُطلقة، وبحُسن نية مفرطة، وما في قلبي تجده على لساني، لا أجيد ترتيب الكلام، أو تزيين الحروف لأنول إعجاب أحد، أو أحصل على رضا أحد.
لا أحب أن أغوص فيما لا يَعنيني، ولا تطأ قدماي أرضًا لا تسعني، ولا أستريح حين أراني لستُ أنا.
أُعامِل الناس بطبيعتي بينما هُم يميلون دائمًا لمَن يتصنَّع لهم؛ ولستُ ممن يجيدون التصنع؛ أنا أبسط مِن البساطة نفسها، ولا أستطيع التلوُّن مهما كلفني الأمر مِن خسارة..
أتكلم بعفوية مُطلقة، وبحُسن نية مفرطة، وما في قلبي تجده على لساني، لا أجيد ترتيب الكلام، أو تزيين الحروف لأنول إعجاب أحد، أو أحصل على رضا أحد.
لا أحب أن أغوص فيما لا يَعنيني، ولا تطأ قدماي أرضًا لا تسعني، ولا أستريح حين أراني لستُ أنا.
🕊️🌿🌸♥️
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
يعجبني جداً أستثنائي لنفسي ومزاجيتي
🐆🔥👑
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
انت شمسي انت ظلي
انت ملگي لن تختفي ابدآ
وقد لا اعرف الكثير
لكن كل مااعرفه
انني ارى نعمة الرب فيك
ماافعل ياحبيبي 🔒ׅ⃞ ♥️
انت ملگي لن تختفي ابدآ
وقد لا اعرف الكثير
لكن كل مااعرفه
انني ارى نعمة الرب فيك
ماافعل ياحبيبي 🔒ׅ⃞ ♥️
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
في خلوةٍ هادئةٍ بيني وبين نفسي،
تأملت كل مامرَّ بي في حياتي،
وقلبي يهمس:
"الحمدلله على كل شيء"
هيَ الحياة..
الحمدلله على السراء التي ابهجتني والضراء التي احزنتني..
الحمدلله على الفقد الذي رباني،
وعلى المنع الذي كان ستراً من لطفه الخفي..
الحمد لله على الدعوات التي استجيبت وتلك التي تأخرت وربما لن تُستجاب..
لكنها كتبت عند الله ولم تضع..
الحمدلله اني نِلتُ مانِلت وفقدتُ مافقدت
تأملت كل مامرَّ بي في حياتي،
وقلبي يهمس:
"الحمدلله على كل شيء"
هيَ الحياة..
الحمدلله على السراء التي ابهجتني والضراء التي احزنتني..
الحمدلله على الفقد الذي رباني،
وعلى المنع الذي كان ستراً من لطفه الخفي..
الحمد لله على الدعوات التي استجيبت وتلك التي تأخرت وربما لن تُستجاب..
لكنها كتبت عند الله ولم تضع..
الحمدلله اني نِلتُ مانِلت وفقدتُ مافقدت
🌿🌸🦋
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
الحب لا يستأذن قلوبنا… لا نختار لحظته، ولا نختار من يسكننا.
يأتي كقدرٍ مباغت، كصدفةٍ تُشبه المعجزة، كغمضة عين تغيّر العمر بأكمله.
هو أجمل ما يربكنا، وأصدق ما يجرحنا…
هو سرّ الحياة الذي لا يُفسَّر، ولا يُعاش بالعقل بل بالروح.
وحين نكتفي بمن نحب، يصبح البعيد أقرب من كل القريب،
وتغدو الدنيا كلّها مرآةً لوجهه واحده. R⑅⃝
يأتي كقدرٍ مباغت، كصدفةٍ تُشبه المعجزة، كغمضة عين تغيّر العمر بأكمله.
هو أجمل ما يربكنا، وأصدق ما يجرحنا…
هو سرّ الحياة الذي لا يُفسَّر، ولا يُعاش بالعقل بل بالروح.
وحين نكتفي بمن نحب، يصبح البعيد أقرب من كل القريب،
وتغدو الدنيا كلّها مرآةً لوجهه واحده. R⑅⃝