قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
ورجع أيلول 🍁🍂
لا أعلمُ لماذا يبدو أيلول حزيناً !
تتساقطُ الأوراقُ كما الأيام
ذكرياتُنا الجميله تحتَ تلك الشجرةِ ما زالت عالقةً في الذاكره ، كيف لها أن تغدو حزينةً مُتخليةً عن زينتها! للحظةٍ نزعَ أيلول منّا سعادة البارحه ، وكتب على كل ورقةٍ " لن أعود" .
لكن دعني أُخبرك سراً ، أصبحتُ أجد في تلكَ الفترةِ راحةً ، رُبما لأني أُحبُ الحقيقةَ ؛ والخريفُ صادقٌ لا يكذب ❤🍁🍂
لا أعلمُ لماذا يبدو أيلول حزيناً !
تتساقطُ الأوراقُ كما الأيام
ذكرياتُنا الجميله تحتَ تلك الشجرةِ ما زالت عالقةً في الذاكره ، كيف لها أن تغدو حزينةً مُتخليةً عن زينتها! للحظةٍ نزعَ أيلول منّا سعادة البارحه ، وكتب على كل ورقةٍ " لن أعود" .
لكن دعني أُخبرك سراً ، أصبحتُ أجد في تلكَ الفترةِ راحةً ، رُبما لأني أُحبُ الحقيقةَ ؛ والخريفُ صادقٌ لا يكذب ❤🍁🍂
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
🖋️
"لا أدري… أأحتويه كقصيدة لا يقرأها سواي،
أخفيه في صدري كسرٍّ يتوهج بصمتي،
أم أستجير بحضنه كمن ضل طريقه طويلًا
ثم وجد وطنه الأخير؟
أأحميه من قلبي… أم أترك قلبي يحتمي به؟"
كل ما أعلمه أنّ حضوره وجعي الأجمل،
وغيابه خوفي الأكبر…
وبينهما أقف،
ممزقة كليًا…
لا أعرف هل أنجو به… أم أضيع فيه."
🌿♥️🔒