+Pharma Plus
ماذا عن وعد بلفور للي جان ع كورس الثاني ع أساس انو تقرون هسه ندمانين لان مدرستوا اول بأول لولا:
جماعه للي ماندمانين ع راسي بصوت ابو علوش
طلابي الاعزاء
تحبون انزللكم واجبات للمادة الي اشرحها؟
تحبون انزللكم واجبات للمادة الي اشرحها؟
Anonymous Poll
54%
اي نزل
15%
لا تعبانين
30%
بالحالتين دور ثاني بالهستو
+Pharma Plus
طلابي الاعزاء
تحبون انزللكم واجبات للمادة الي اشرحها؟
تحبون انزللكم واجبات للمادة الي اشرحها؟
شبابنة الطيبة دا احجي عن الحسابات هنا
تصريح اعلامي وزاره التعليم العالي !!!
الامتحانات الحضورية مستمرة حتى لو وصلت عدد الاصابات الى اعلى رقم قياسي في العالم لان الرصانة العلمية اهم من كل شي لدينا
منقول من الاعلامي علي الدخيل
@pharmac2y
الامتحانات الحضورية مستمرة حتى لو وصلت عدد الاصابات الى اعلى رقم قياسي في العالم لان الرصانة العلمية اهم من كل شي لدينا
منقول من الاعلامي علي الدخيل
@pharmac2y
إهمالك في الدراسة الجامعية هو ختام سيء
لرحلة دراسية استمرت لأكثر من 14سنة.
أرجوك قاوم فأنت في أهم مرحلة دراسية.
4 سنوات تحدد وجهتك ل40 سنة.
ديلا كافي صبغ الدور 2 ينتظرنه
@pharmac2y
لرحلة دراسية استمرت لأكثر من 14سنة.
أرجوك قاوم فأنت في أهم مرحلة دراسية.
4 سنوات تحدد وجهتك ل40 سنة.
ديلا كافي صبغ الدور 2 ينتظرنه
@pharmac2y
زين شتتوقعون من طالب ياكل زبيب علمود ماينسه الماده للي ماقاريهة بالاصل
للفائده اسئله ماده الحسابات الصيدلانية الفاينل الحضوري جامعه للزهراء كلية الصيدله
@pharmac2y
@pharmac2y
#تساؤلات حول درجات القرار
♦️بعض الطلاب تسأل القرار خمس درجات ثابت لولا؟؟
➖اي نعم القرار خمس درجات ثابت يضاف ع الفاينل فقط.
❗العام الوزاره انطت عشر درجات القرار نتأمل انو يسوها عشره درجات لان وزاره التعليم السنه أنطوا 10 درجات للدراسات العليا نتأمل خير عسى للدراسات الاوليه همات
♦️درجات القرار بالنسبه للكورسات هي 5 درجات للكورسين وبشكل عام هي تضاف بعد نتائج الكورس ٢
♦️درجات الكيرف شنو هي؟
➖الجامعات الها صلاحيه تنطي درجات كيرف على المواد حسب القسم والأستاذ كمساعده
هذا كلشي يخص درجات القرار
بالموفقيه🤍🤍
@pharmac2y
@pharmac2y
♦️بعض الطلاب تسأل القرار خمس درجات ثابت لولا؟؟
➖اي نعم القرار خمس درجات ثابت يضاف ع الفاينل فقط.
❗العام الوزاره انطت عشر درجات القرار نتأمل انو يسوها عشره درجات لان وزاره التعليم السنه أنطوا 10 درجات للدراسات العليا نتأمل خير عسى للدراسات الاوليه همات
♦️درجات القرار بالنسبه للكورسات هي 5 درجات للكورسين وبشكل عام هي تضاف بعد نتائج الكورس ٢
♦️درجات الكيرف شنو هي؟
➖الجامعات الها صلاحيه تنطي درجات كيرف على المواد حسب القسم والأستاذ كمساعده
هذا كلشي يخص درجات القرار
بالموفقيه🤍🤍
@pharmac2y
@pharmac2y
اعلامي في قناة الرشيد "ياسر عامر" يكشف عن مصدر بإن : اللجنة العليا تتجه لفرض حظر_تجوال شامل لمدة “اسبوعين” ابتداء من الخميس المقبل.
@pharmac2y
@pharmac2y
+Pharma Plus
#تساؤلات حول درجات القرار ♦️بعض الطلاب تسأل القرار خمس درجات ثابت لولا؟؟ ➖اي نعم القرار خمس درجات ثابت يضاف ع الفاينل فقط. ❗العام الوزاره انطت عشر درجات القرار نتأمل انو يسوها عشره درجات لان وزاره التعليم السنه أنطوا 10 درجات للدراسات العليا نتأمل خير…
اخوان للي سالتوا على القرار ف القرار ثابت يعني تعرفون شنوو ثابت معناته ساري مفعول
وشكرآ
وشكرآ
أنتَ إنسان عظيم و مش إمتحان اللي هيثبتلك ده قوم نام وأنت واثق بكده.
وبفاينل صفر بكل احوال
وبفاينل صفر بكل احوال
+Pharma Plus
اعلامي في قناة الرشيد "ياسر عامر" يكشف عن مصدر بإن : اللجنة العليا تتجه لفرض حظر_تجوال شامل لمدة “اسبوعين” ابتداء من الخميس المقبل. @pharmac2y
اكد الخبر هسه هذا الاعلامي على صفحته
واذا صار ممكن يسوون استثناء اذا عندهم اصرار للامتحانات فمعليكم
وهاي هي
واذا صار ممكن يسوون استثناء اذا عندهم اصرار للامتحانات فمعليكم
وهاي هي
مساء الخير
يعني طالب يجي يسأل بالكروب ع لكجرات واحد يكلة كذا درجه ح يجيب ع لكجر اقره هذا واترك هذا هذا مهم وهذا لا
زين انت/ي مع إحترامي منو من تصرح بكيفك ؟
كل لكجرات المهمه والاول ميفرق ع الخامس والثاني ميفرق ع السادس بلا هل كلام
بس تخوفون بالطلاب خ العالم تقره
يعني طالب يجي يسأل بالكروب ع لكجرات واحد يكلة كذا درجه ح يجيب ع لكجر اقره هذا واترك هذا هذا مهم وهذا لا
زين انت/ي مع إحترامي منو من تصرح بكيفك ؟
كل لكجرات المهمه والاول ميفرق ع الخامس والثاني ميفرق ع السادس بلا هل كلام
بس تخوفون بالطلاب خ العالم تقره
♦️بعض الارقام اللي لازم تحفظوها بالجابتر 11:
1) درجة انجماد اي محلول يتكون من اذابة غرامات مساوية لكتلة المركب المولارية في 1000g تساوي 1.86C
عندما يكون المركب غير الكتروليتي(يتفكك بالكامل)
اما اذا كان الكتروليتي فنضرب هذا الرقم في عامل تفكك المركب (i factor) حسب النسبة المعطاة..
2) درجة انجماد السوائل الجسمية (blood serum) و (lacrimal fluid) تساوي 0.52C
3) الكتلة المولارية (m.w.) لكلوريد الصوديوم تساوي 58.5
4) عامل التفكك (i factor) لكلوريد الصوديوم يساوي 1.8 اذا ذكر يتفكك كلوريد الصوديوم بنسبة 80% او لم يذكر
اما اذا ذكر يتفكك كلوريد الصوديوم بغير هذه النسبة فيتم حساب عامل تفكك جديد..
@pharmac2y
1) درجة انجماد اي محلول يتكون من اذابة غرامات مساوية لكتلة المركب المولارية في 1000g تساوي 1.86C
عندما يكون المركب غير الكتروليتي(يتفكك بالكامل)
اما اذا كان الكتروليتي فنضرب هذا الرقم في عامل تفكك المركب (i factor) حسب النسبة المعطاة..
2) درجة انجماد السوائل الجسمية (blood serum) و (lacrimal fluid) تساوي 0.52C
3) الكتلة المولارية (m.w.) لكلوريد الصوديوم تساوي 58.5
4) عامل التفكك (i factor) لكلوريد الصوديوم يساوي 1.8 اذا ذكر يتفكك كلوريد الصوديوم بنسبة 80% او لم يذكر
اما اذا ذكر يتفكك كلوريد الصوديوم بغير هذه النسبة فيتم حساب عامل تفكك جديد..
@pharmac2y