+Pharma Plus
1.72K subscribers
204 photos
48 videos
123 files
405 links
شكو شي يخص الصيدلة اخبار وهل
السوالف انشرها
@DXY0Y
Download Telegram
الدكتور علاء الموسوي عضو مجلس خبراء التعليم في العراق / وزارة التعليم تعيش حالة من التردد في اجراء الامتحانات الكترونيا .

الدكتور علاء الموسوي : لا نريد المجازفة بطلبتنا واجراء الامتحانات بظرف صحي خطير .

الدكتور علاء الموسوي : اضم صوتي لصوت الطلبة في ضرورة اجراء الامتحانات الكترونيا .

الدكتور علاء الموسوي : جميع الموشرات تقول ان التعليم العالي لن تجازف في اجراء الامتحانات حضوريا .
@pharmac2y
تدرون وكيل وزير التعليم مصاب بكورونا !!!
اهم شي الرصانة
@pharmac2y
مليون طالب راح يشاركون الاحد في
الامتحانات الحضوريه في الجامعات
فاريت التزموا وبدون بوس وحضن وخلو
كمامه او اذا تكدرون كمامتين ومعقم ايد
لان حاليا الوفيات افترت ع فئة الشباب
الله يحفظ الجميع يارب وتخلص ع خير
ويارب النجاح للكل رغم فتره صعبه بس انتم كدها
@pharmac2y
تذكرت عزوز
+Pharma Plus
تذكرت عزوز
ارجع واكول انشاء الله كل من دعة و راد حظوري
انشاء الله ينفشخ
اخوان فد ملاحضة
معليكم بكلام كل اللقاحات زينة
وكلهن امنات وكلهن ينطن نسبة مناعة عالية
وطبعا كلهن مخزنات بشكل ممتاز
زينكا او فايزر او سينافورم ماكو واحد بيهن يسوي جلطة
مثلا نكول اكو 100 شخص رح يصير بي جلطة
صدفة اكو واحد اخذ اللقاح وهو اول تالي حيصير بي جلطة ان لقح او لا
ف مات العالم تذبها براس اللقاح
والشي الثاني ماكو لقاح يغير بالجينات
اساسا الجينات مستحيل تتغير فتكدر تمارس حياتك بشكل طبيعي وتروح تمتحن هستو وترسب
تحياتي للي دمر حياتي
هذا الوزير اعتقد نام و كعد وكال اهو ملل خل اروح اذكر الطلاب انو الامتحان حضوري
ماء وجابولنه
هستو شنو حسابات شنوو ح نسحلهن طبعا بفضل هذا المي
#اهم_الشي_الرصانه
@pharmac2y
(بقت يم الله بعد)؟
هكذا يختتم المتعبون أحاديثهم المقهورة
حول الامتحانات الحضورية

يارب الموفقيه للجميع و للطلاب للي ح تبدي امتحاناتهم الحظوريه بعد ساعات 💜💜
@pharmac2y
هكذا علق وزير التعليم العالي وهو يشاهد صور للطلبة وهم يؤدون الامتحانات الحضورية : الان اثلج قلبي وادمعت عيني وانا ارى الموج الطلابي يمتحن داخل القاعات بشكل حضوري من اجل اعلاء الرصانة العلمية والمحافظة على تصنيف الجامعات العالمي
منقول من الاعلامي علي الدخيل

اهم شي الرصانه ياب
@pharmac2y
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مݩ اذكر امتحان هستو قرب و بعدني مقارية الماده

طلاب صيدلة🥺🤣🤣🤣🤣🤣

@pharmac2y
ماذا عن وعد بلفور للي جان ع كورس الثاني ع أساس انو تقرون هسه ندمانين لان مدرستوا اول بأول لولا:
Anonymous Poll
58%
مافيش اي ندم
42%
اي ندمانين
طلابي الاعزاء
تحبون انزللكم واجبات للمادة الي اشرحها؟
Anonymous Poll
54%
اي نزل
15%
لا تعبانين
30%
بالحالتين دور ثاني بالهستو
+Pharma Plus
طلابي الاعزاء
تحبون انزللكم واجبات للمادة الي اشرحها؟
شبابنة الطيبة دا احجي عن الحسابات هنا
تصريح اعلامي وزاره التعليم العالي !!!

الامتحانات الحضورية مستمرة حتى لو وصلت عدد الاصابات الى اعلى رقم قياسي في العالم لان الرصانة العلمية اهم من كل شي لدينا

منقول من الاعلامي علي الدخيل
@pharmac2y
😂😂😂🥲

@pharmac2y
إهمالك في الدراسة الجامعية هو ختام سيء
لرحلة دراسية استمرت لأكثر من 14سنة.
أرجوك قاوم فأنت في أهم مرحلة دراسية.
4 سنوات تحدد وجهتك ل40 سنة.

ديلا كافي صبغ الدور 2 ينتظرنه
@pharmac2y
زين شتتوقعون من طالب ياكل زبيب علمود ماينسه الماده للي ماقاريهة بالاصل