#للضحك
يكلك الوزير فاشخينه وطالع ديلا الا كتلوك يلا ارتاحيت
يكلك الوزير فاشخينه وطالع ديلا الا كتلوك يلا ارتاحيت
من بعد ظهريه داميه اخبار وحرب كر وفر الان الهدوء والصمت يسود ع الطلاب😎
بالكروبات الدراسيه
بالكروبات الدراسيه
وبختام اليوم
عدم التطرق لموضوع الامتحانات بي
رسالة من حكومة الكاظمي لكل من
يحاول استغلال الطلاب كدعاية
انتخابية وغيرها تحديدا بموضوع
الامتحانات امثال العنكوشي وغيرهم
فرسالة الحكومة كانت واضحة ان
يرفعو ايدهم عن الطلاب
فهم ابنائنا ونحن اعلم بمصيرهم ونحن
من يتحكم بالامر
هذا الي فهمته اني ... والله اعلم بعد
ع العموم قرارات اليوم ممكن يلحق
بيها قرارات أخرى جدا عادي ...
اقرو اقرو ثم اقرو
الموفقيه للجميع
عدم التطرق لموضوع الامتحانات بي
رسالة من حكومة الكاظمي لكل من
يحاول استغلال الطلاب كدعاية
انتخابية وغيرها تحديدا بموضوع
الامتحانات امثال العنكوشي وغيرهم
فرسالة الحكومة كانت واضحة ان
يرفعو ايدهم عن الطلاب
فهم ابنائنا ونحن اعلم بمصيرهم ونحن
من يتحكم بالامر
هذا الي فهمته اني ... والله اعلم بعد
ع العموم قرارات اليوم ممكن يلحق
بيها قرارات أخرى جدا عادي ...
اقرو اقرو ثم اقرو
الموفقيه للجميع
حلول اغلب فاينل هستو.pdf
7.1 MB
ممكن تفيدكم يعني الأسئله للي بيه
@pharmac2y
@pharmac2y
الدكتور علاء الموسوي عضو مجلس خبراء التعليم في العراق / وزارة التعليم تعيش حالة من التردد في اجراء الامتحانات الكترونيا .
الدكتور علاء الموسوي : لا نريد المجازفة بطلبتنا واجراء الامتحانات بظرف صحي خطير .
الدكتور علاء الموسوي : اضم صوتي لصوت الطلبة في ضرورة اجراء الامتحانات الكترونيا .
الدكتور علاء الموسوي : جميع الموشرات تقول ان التعليم العالي لن تجازف في اجراء الامتحانات حضوريا .
@pharmac2y
الدكتور علاء الموسوي : لا نريد المجازفة بطلبتنا واجراء الامتحانات بظرف صحي خطير .
الدكتور علاء الموسوي : اضم صوتي لصوت الطلبة في ضرورة اجراء الامتحانات الكترونيا .
الدكتور علاء الموسوي : جميع الموشرات تقول ان التعليم العالي لن تجازف في اجراء الامتحانات حضوريا .
@pharmac2y
+Pharma Plus
اجتماع اللجنه العليا مؤكد الف ب100 بس سالفه الامتحانات مراح يصرحون عليها باجر ع أساس بس حسب اخبار سالفه الإلكتروني تلحق بكتاب يوم الخميس بتحويل الإمتحانات الى الكتروني ع ااساس وآلله اعلم بعد. والخبر مو اجتهاد مني والله ويبقى خبر مو رسمي واقرو ثم اقروا…
نحسمت حظوريآ باجتماع إلكتروني خلص المغرب
مليون طالب راح يشاركون الاحد في
الامتحانات الحضوريه في الجامعات
فاريت التزموا وبدون بوس وحضن وخلو
كمامه او اذا تكدرون كمامتين ومعقم ايد
لان حاليا الوفيات افترت ع فئة الشباب
الله يحفظ الجميع يارب وتخلص ع خير
ويارب النجاح للكل رغم فتره صعبه بس انتم كدها
@pharmac2y
الامتحانات الحضوريه في الجامعات
فاريت التزموا وبدون بوس وحضن وخلو
كمامه او اذا تكدرون كمامتين ومعقم ايد
لان حاليا الوفيات افترت ع فئة الشباب
الله يحفظ الجميع يارب وتخلص ع خير
ويارب النجاح للكل رغم فتره صعبه بس انتم كدها
@pharmac2y
+Pharma Plus
تذكرت عزوز
ارجع واكول انشاء الله كل من دعة و راد حظوري
انشاء الله ينفشخ
انشاء الله ينفشخ
+Pharma Plus
ارجع واكول انشاء الله كل من دعة و راد حظوري انشاء الله ينفشخ
انفشخ ولا اروح للدور الثاني😌😌
اخوان فد ملاحضة
معليكم بكلام كل اللقاحات زينة
وكلهن امنات وكلهن ينطن نسبة مناعة عالية
وطبعا كلهن مخزنات بشكل ممتاز
زينكا او فايزر او سينافورم ماكو واحد بيهن يسوي جلطة
مثلا نكول اكو 100 شخص رح يصير بي جلطة
صدفة اكو واحد اخذ اللقاح وهو اول تالي حيصير بي جلطة ان لقح او لا
ف مات العالم تذبها براس اللقاح
والشي الثاني ماكو لقاح يغير بالجينات
اساسا الجينات مستحيل تتغير فتكدر تمارس حياتك بشكل طبيعي وتروح تمتحن هستو وترسب
تحياتي للي دمر حياتي
معليكم بكلام كل اللقاحات زينة
وكلهن امنات وكلهن ينطن نسبة مناعة عالية
وطبعا كلهن مخزنات بشكل ممتاز
زينكا او فايزر او سينافورم ماكو واحد بيهن يسوي جلطة
مثلا نكول اكو 100 شخص رح يصير بي جلطة
صدفة اكو واحد اخذ اللقاح وهو اول تالي حيصير بي جلطة ان لقح او لا
ف مات العالم تذبها براس اللقاح
والشي الثاني ماكو لقاح يغير بالجينات
اساسا الجينات مستحيل تتغير فتكدر تمارس حياتك بشكل طبيعي وتروح تمتحن هستو وترسب
تحياتي للي دمر حياتي
هذا الوزير اعتقد نام و كعد وكال اهو ملل خل اروح اذكر الطلاب انو الامتحان حضوري
(بقت يم الله بعد)؟
هكذا يختتم المتعبون أحاديثهم المقهورة
حول الامتحانات الحضورية
يارب الموفقيه للجميع و للطلاب للي ح تبدي امتحاناتهم الحظوريه بعد ساعات 💜💜
@pharmac2y
هكذا يختتم المتعبون أحاديثهم المقهورة
حول الامتحانات الحضورية
يارب الموفقيه للجميع و للطلاب للي ح تبدي امتحاناتهم الحظوريه بعد ساعات 💜💜
@pharmac2y
هكذا علق وزير التعليم العالي وهو يشاهد صور للطلبة وهم يؤدون الامتحانات الحضورية : الان اثلج قلبي وادمعت عيني وانا ارى الموج الطلابي يمتحن داخل القاعات بشكل حضوري من اجل اعلاء الرصانة العلمية والمحافظة على تصنيف الجامعات العالمي
منقول من الاعلامي علي الدخيل
اهم شي الرصانه ياب
@pharmac2y
منقول من الاعلامي علي الدخيل
اهم شي الرصانه ياب
@pharmac2y
ماذا عن وعد بلفور للي جان ع كورس الثاني ع أساس انو تقرون هسه ندمانين لان مدرستوا اول بأول لولا:
Anonymous Poll
58%
مافيش اي ندم
42%
اي ندمانين
+Pharma Plus
ماذا عن وعد بلفور للي جان ع كورس الثاني ع أساس انو تقرون هسه ندمانين لان مدرستوا اول بأول لولا:
جماعه للي ماندمانين ع راسي بصوت ابو علوش