حال الطلاب وهمه منتظرين رد وزاره التعليم على كتاب لجنه التعليم على الإمتحانات الإلكترونية
@pharmac2y
@pharmac2y
+Pharma Plus
اكو تضارب بالانباء بخصوص تأجيل الامتحانات بعض الاساتذة عدهم سفر والتزامات بالخارج وما يردون تأجيل ووزارة الصحة رافضه الامتحانات اطلاقا فأكو مقترح تصير الكتروني لحد الان هاي كلها اخبار متضاربه ع اساس السبت كلشي لان دخول فايروس دلتا للعراق اليوم من…
توضيح صغير بس
المنشور هياته كدامكم مالا كلت ح تصير إلكتروني كلت فقط اكو مقترح تصير وشنو للي صار صدك نرفع مقترح والوزاره البارحه رفضته للقرار وهو قرار بيد اللجنه العليا. اذن اخباري صحيحه لحد يدور وراي🙃🙃🙃
وللي يسأل بكروب او تعليق او خاص اكله اي من باب تفائلو بالخير تجدوه بس ابدت مانشرت بقناه وكلت ح يصير ومتاكد لا ابد.
((وكل للي ناشره ونشرته مافديوم طلع غلط ومنشورات كدامكم😇 ))
مهم كل الآراء على الراس بس جان ضروري احجي
موففين🤍🤍.
المنشور هياته كدامكم مالا كلت ح تصير إلكتروني كلت فقط اكو مقترح تصير وشنو للي صار صدك نرفع مقترح والوزاره البارحه رفضته للقرار وهو قرار بيد اللجنه العليا. اذن اخباري صحيحه لحد يدور وراي🙃🙃🙃
وللي يسأل بكروب او تعليق او خاص اكله اي من باب تفائلو بالخير تجدوه بس ابدت مانشرت بقناه وكلت ح يصير ومتاكد لا ابد.
((وكل للي ناشره ونشرته مافديوم طلع غلط ومنشورات كدامكم😇 ))
مهم كل الآراء على الراس بس جان ضروري احجي
موففين🤍🤍.
البارحه وزاره الترببه اتفقت ويه وزاره الإتصالات على انو يتم تجهيز انترنيت مجاني لطلاب المدارس للسنه الجديدة للي ح تبدي بالوقت نفسه نستنتج من هل الشي انو التعليم المدمج(الحظوري والأكتروني) باقي للسنه للقادمه للجامعات بنسبه كبيرة.
صح وزاره كالت حظوري نتأمل يصير بس وزارتنه ماشاء الله كل ساعه بقرار
وهاي هي
@pharmac2y
صح وزاره كالت حظوري نتأمل يصير بس وزارتنه ماشاء الله كل ساعه بقرار
وهاي هي
@pharmac2y
الهستو
نصيحة :
1 - لا تحفظ أي موضوع.. أو نقطة.. أو عبارة.. أو مصطلحات.. بدون ما تفهم معناها..
2 - الأنسجة من المواد الي بيها تفاصيل و تشعبات كثيرة ، حاول أثناء دراسة الموضوع ، لمن تصل نقاط موجودة ضمن الشرح تسوي لنفسك مُخطط على ورقة ،هذا المخطط يسهل حفظ و استرجاع المعلومة..
3 - المعلومات إلي حفظتها اكتبها على ورقة..صح ممكن تتأخر شوية.. لكن كتابة الشيء الي حفظته يخلي المعلومة تترسخ و تتثبت عندك .. و بنفس الوقت تضبط إملاء الكلمات لمن تكتبها🌿
لحد يكول تقرا ومسيطر وتنصح هاي ناسخه مو اني كاتبه
@pharmac2y
نصيحة :
1 - لا تحفظ أي موضوع.. أو نقطة.. أو عبارة.. أو مصطلحات.. بدون ما تفهم معناها..
2 - الأنسجة من المواد الي بيها تفاصيل و تشعبات كثيرة ، حاول أثناء دراسة الموضوع ، لمن تصل نقاط موجودة ضمن الشرح تسوي لنفسك مُخطط على ورقة ،هذا المخطط يسهل حفظ و استرجاع المعلومة..
3 - المعلومات إلي حفظتها اكتبها على ورقة..صح ممكن تتأخر شوية.. لكن كتابة الشيء الي حفظته يخلي المعلومة تترسخ و تتثبت عندك .. و بنفس الوقت تضبط إملاء الكلمات لمن تكتبها🌿
لحد يكول تقرا ومسيطر وتنصح هاي ناسخه مو اني كاتبه
@pharmac2y
رابط محاضرات الهستو كاملة على اليوتيوب
@pharmac2y
https://youtube.com/playlist?list=PLxU983kBo6QLF9YL_mIP_UwJu9rxroHX2
@pharmac2y
https://youtube.com/playlist?list=PLxU983kBo6QLF9YL_mIP_UwJu9rxroHX2
YouTube
Histology - YouTube
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محد طيح حظنه غير أحمد وحبيبته
@pharmac2y
@pharmac2y
اجتماع اللجنه العليا مؤكد الف ب100 بس سالفه الامتحانات مراح يصرحون عليها باجر ع أساس
بس حسب اخبار سالفه الإلكتروني تلحق بكتاب يوم الخميس بتحويل الإمتحانات الى الكتروني ع ااساس
وآلله اعلم بعد.
والخبر مو اجتهاد مني والله
ويبقى خبر مو رسمي واقرو ثم اقروا
يعني الخميس القرار النهائي أماتبقة او اما يحولوهة
مجرد خبر عرفته وكلته الكم
@pharmac2y
بس حسب اخبار سالفه الإلكتروني تلحق بكتاب يوم الخميس بتحويل الإمتحانات الى الكتروني ع ااساس
وآلله اعلم بعد.
والخبر مو اجتهاد مني والله
ويبقى خبر مو رسمي واقرو ثم اقروا
يعني الخميس القرار النهائي أماتبقة او اما يحولوهة
مجرد خبر عرفته وكلته الكم
@pharmac2y
تهنئه عيدية بنكهة صيدلانية .✨🙂
^ أزف أجمل التهاني والتبريكات القلبية الخالية من الكوليسترول والخافظة للحراره والضغط و المسكنة للألآم مني أنا شخصيآ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
^ نابعه من البطين الأيسر محموله على الهيموجلوبين منقوله عبر الشريان الأورطي ملحنة بنبضات القلب محفزة من الدماغ وممزوجة بالبروتينات معطاه لكم موصوفة
جرعة صباح وجرعة مساء فألف كيلو جرام مباركآ عليكم عيد الأضحى المبارك .
^ محللة بخمسمائة مللي من التقدير معطاه عبر الوريد.❤️
*كل عام وأنتم إلى الله أقرب ✨😇
*كل عام وأنتم والوطن بخير 😴
@pharmac2y
^ أزف أجمل التهاني والتبريكات القلبية الخالية من الكوليسترول والخافظة للحراره والضغط و المسكنة للألآم مني أنا شخصيآ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
^ نابعه من البطين الأيسر محموله على الهيموجلوبين منقوله عبر الشريان الأورطي ملحنة بنبضات القلب محفزة من الدماغ وممزوجة بالبروتينات معطاه لكم موصوفة
جرعة صباح وجرعة مساء فألف كيلو جرام مباركآ عليكم عيد الأضحى المبارك .
^ محللة بخمسمائة مللي من التقدير معطاه عبر الوريد.❤️
*كل عام وأنتم إلى الله أقرب ✨😇
*كل عام وأنتم والوطن بخير 😴
@pharmac2y
وزير التعليم دوافق ابو صلعه عبالك ح نكنك ع راوتر بيتهم من نمتحن إلكتروني
@pharmac2y
@pharmac2y
#للضحك
يكلك الوزير فاشخينه وطالع ديلا الا كتلوك يلا ارتاحيت
يكلك الوزير فاشخينه وطالع ديلا الا كتلوك يلا ارتاحيت
من بعد ظهريه داميه اخبار وحرب كر وفر الان الهدوء والصمت يسود ع الطلاب😎
بالكروبات الدراسيه
بالكروبات الدراسيه
وبختام اليوم
عدم التطرق لموضوع الامتحانات بي
رسالة من حكومة الكاظمي لكل من
يحاول استغلال الطلاب كدعاية
انتخابية وغيرها تحديدا بموضوع
الامتحانات امثال العنكوشي وغيرهم
فرسالة الحكومة كانت واضحة ان
يرفعو ايدهم عن الطلاب
فهم ابنائنا ونحن اعلم بمصيرهم ونحن
من يتحكم بالامر
هذا الي فهمته اني ... والله اعلم بعد
ع العموم قرارات اليوم ممكن يلحق
بيها قرارات أخرى جدا عادي ...
اقرو اقرو ثم اقرو
الموفقيه للجميع
عدم التطرق لموضوع الامتحانات بي
رسالة من حكومة الكاظمي لكل من
يحاول استغلال الطلاب كدعاية
انتخابية وغيرها تحديدا بموضوع
الامتحانات امثال العنكوشي وغيرهم
فرسالة الحكومة كانت واضحة ان
يرفعو ايدهم عن الطلاب
فهم ابنائنا ونحن اعلم بمصيرهم ونحن
من يتحكم بالامر
هذا الي فهمته اني ... والله اعلم بعد
ع العموم قرارات اليوم ممكن يلحق
بيها قرارات أخرى جدا عادي ...
اقرو اقرو ثم اقرو
الموفقيه للجميع
حلول اغلب فاينل هستو.pdf
7.1 MB
ممكن تفيدكم يعني الأسئله للي بيه
@pharmac2y
@pharmac2y
الدكتور علاء الموسوي عضو مجلس خبراء التعليم في العراق / وزارة التعليم تعيش حالة من التردد في اجراء الامتحانات الكترونيا .
الدكتور علاء الموسوي : لا نريد المجازفة بطلبتنا واجراء الامتحانات بظرف صحي خطير .
الدكتور علاء الموسوي : اضم صوتي لصوت الطلبة في ضرورة اجراء الامتحانات الكترونيا .
الدكتور علاء الموسوي : جميع الموشرات تقول ان التعليم العالي لن تجازف في اجراء الامتحانات حضوريا .
@pharmac2y
الدكتور علاء الموسوي : لا نريد المجازفة بطلبتنا واجراء الامتحانات بظرف صحي خطير .
الدكتور علاء الموسوي : اضم صوتي لصوت الطلبة في ضرورة اجراء الامتحانات الكترونيا .
الدكتور علاء الموسوي : جميع الموشرات تقول ان التعليم العالي لن تجازف في اجراء الامتحانات حضوريا .
@pharmac2y