المحاضرة الجاية اللي حتنزل
حنحكو فيها عن العضو الخامس في الجهاز الهضمي
تحديدا عن أمراض الأمعاء 🙌🏻🤍
محاضرة مهمة جدا و جميلة ونزيكة بعون الله
و هذينا عناوينها 🫡👆🏻
حنحكو فيها عن العضو الخامس في الجهاز الهضمي
تحديدا عن أمراض الأمعاء 🙌🏻🤍
محاضرة مهمة جدا و جميلة ونزيكة بعون الله
و هذينا عناوينها 🫡👆🏻
❤16🍌2
يا شباب نبي نقوللكم على حاجة من توّا خلوها في بالكم 🌟🌟
أنا حاليا قاعد انزل في شرح للجي أي تي ماشي فيه خطوة بخطوة و نشرح وحدة وحدة و نكرر ونوضح كل شيء
طبعا الشيء حيكون على حسب وقت الفيديو
لكن لابد أني ندير هكي ، لأن كثير من زملاءكم ما يستفيدش و لا يفهم من المكثفات
لكن أبشروا 🫡💛💛
في نفس الوقت قاعد نجهز في مكثف وحيكون نازل بعون الله قبل امتحان الميكرو متاعكم
وحيكون بإذن الله بإذن الله كان كثر 6-7 ساعات بالكثير بكل للجي أي تي كاملا : (شاملا البنكرياس و الكبد و المرارة)
وبيش تفهموا فرق المدة بين الشرح العادي و المكثف نضربلكم مثال
✅ الفم و الغدد اللعابية و المريء و المعدة مع بعضهن في الشرح العادي 4:30 ساعات
✅ لكن في المكثف ساعتين ونص فقط 💚💪🏻
يعني اللي يبي حاجة سريعة يبدا بيها طول حيلقى
واللي ربي عطاه وسعة الوقت و يبي شرح مفصل وحيدة وحيدة حيلقى
مش حنزعلوا حد بعون الله 😂❤️❤️
أنا حاليا قاعد انزل في شرح للجي أي تي ماشي فيه خطوة بخطوة و نشرح وحدة وحدة و نكرر ونوضح كل شيء
طبعا الشيء حيكون على حسب وقت الفيديو
لكن لابد أني ندير هكي ، لأن كثير من زملاءكم ما يستفيدش و لا يفهم من المكثفات
لكن أبشروا 🫡💛💛
في نفس الوقت قاعد نجهز في مكثف وحيكون نازل بعون الله قبل امتحان الميكرو متاعكم
وحيكون بإذن الله بإذن الله كان كثر 6-7 ساعات بالكثير بكل للجي أي تي كاملا : (شاملا البنكرياس و الكبد و المرارة)
وبيش تفهموا فرق المدة بين الشرح العادي و المكثف نضربلكم مثال
✅ الفم و الغدد اللعابية و المريء و المعدة مع بعضهن في الشرح العادي 4:30 ساعات
✅ لكن في المكثف ساعتين ونص فقط 💚💪🏻
يعني اللي يبي حاجة سريعة يبدا بيها طول حيلقى
واللي ربي عطاه وسعة الوقت و يبي شرح مفصل وحيدة وحيدة حيلقى
مش حنزعلوا حد بعون الله 😂❤️❤️
❤37🔥4👍2🥰2😁2
دكاترة بكره امتحان الميكرو الجزئي ، صح ؟
نبي انزل حاجة و ما نبيش نفجع حد زي المرة اللي فاتت و نقوللكم موفقين في امتحانكم بكره و يطلع مش بكره 😂😂
نبي انزل حاجة و ما نبيش نفجع حد زي المرة اللي فاتت و نقوللكم موفقين في امتحانكم بكره و يطلع مش بكره 😂😂
🤣24😁6
سلام عليكم دكاترتنا يومكم طيب و مبارك ❤️💐
و إن شاء الله يا رب تطلعوا مجبوري الخاطر و فرحتكم واصلة لسابع سماء بعد امتحانكم "بكره السبت في جامعة العرب الطبية 😂😂😂😂🤍🤍"
المهم دكاترة
بخصوص الجي أي تي ، الجزء الرئيسي و البلوك الأكبر فيه كملناه و لله الحمد :
✅ Oral cavity
✅ Salivary Glands
✅ Esophagus
✅ Stomach
✅ Intestines
🔺 الشرح العادي فيهن 8 ساعات
🔺 و المكثف 4 ساعات و معاها حيكون
و بكره بعون الله بعد امتحانكم الميكرو يكون نازل كاملا مكملا بإذن الله كما توقّع زميلكم العزيز 😂💙 (@yaya9992)
ربي يحفظكم و يرعاكم وكل التوفيق لكم ❤️🙌🏻🙌🏻
و إن شاء الله يا رب تطلعوا مجبوري الخاطر و فرحتكم واصلة لسابع سماء بعد امتحانكم "بكره السبت في جامعة العرب الطبية 😂😂😂😂🤍🤍"
المهم دكاترة
بخصوص الجي أي تي ، الجزء الرئيسي و البلوك الأكبر فيه كملناه و لله الحمد :
✅ Oral cavity
✅ Salivary Glands
✅ Esophagus
✅ Stomach
✅ Intestines
🔺 الشرح العادي فيهن 8 ساعات
🔺 و المكثف 4 ساعات و معاها حيكون
و بكره بعون الله بعد امتحانكم الميكرو يكون نازل كاملا مكملا بإذن الله كما توقّع زميلكم العزيز 😂💙 (@yaya9992)
ربي يحفظكم و يرعاكم وكل التوفيق لكم ❤️🙌🏻🙌🏻
❤18😁2👏1
Forwarded from محمد العمامي 🙏💛
❤5👍1