Pathology 51 🔥
4.87K subscribers
1.52K photos
145 videos
649 files
270 links
⭐️ محمد العمامي @Alomami977

طيّب هكي مبدأيا بيش الجميع يكون على دراية

القناة الرسمية (@Pathoo46)

المعمل (@Patho_Lab_Hacker)

الشورت نوت (@Patho_Short_Notes_49)

ام سي كيوز مع الشرح @Pathoo_MCQs


و لسّه الخير جاي يا أبطال 🫡🔥❤️
Download Telegram
للأمانة
أنا من الدفعة 45
وسبق وأني ساعدت زملائي في 46 و 47

لكن يعلم الله أنكم إنتم يا ال48
فزتوا 🤛🤜🤝

ربي يحفظكم ويرعاكم جميعا 🤍🤲
105🔥8🕊4🤔3🥰2
🔥113👍3
مُوجز لأهم الأنباء 📩

غدا #الإثنين حناخذوا مكثف الانفلاميشن و الريبير بالكامل ، على نفس موعدنا من 9:00 ل 1:00 الظهر
14🥰1
يومكم مليان بتوفيق الرحمن ❤️💐
قرّرت قرار أعتقد أنه حيسعد الجميع

ابتداء من منهج الجزء الثاني
حنفتح قناة خاصة على التيلي ينزلن عليها فيديوات المنهج
ويكون التسجيل مباشرة عبر الاشتراك فيها

المزايا :-
تحميل الفيديو حيكون مرة واحدة فقط (و يكون محفوظ طول الوقت عندك في التطبيق في نقالك)
تقدر تشغل الفيديو أمتى ما تبي حتى بدون نت

أعتقد حيكون هكي أفضل للجميع
ونسأل الله التوفيق في ذلك

دمتم في حفظ الرحمن 🤍💐
87👍4🔥2🙏2👌1
اليوم عطينا الانفلاميشن و الريبير وراجعناهن حرف حرف 🤛🤜

بس حرفيا حاس راسي يبي ينشق نصين 😂😂💔

بس عالعموم الحمد لله رب سهل 🤍👏🏼

بكره نكملوا و ناخذوا الكورسات الأربعة الأولى
Adaptation
Cell injury
Cell Death
Accumulation

🤝🤍 كل التوفيق أحبائنا
🥰125👏1
دكاترة أي حد تواجهه مشكلة في المنصة يبلغني طول : @Alomami977
دكاترة
انشروها بين زملاءكم بالله
أي حد يواجه مشكلة عالمنصة يدزلي طول : @alomami977
Pathology 51 🔥
هذه القائمة خاصة لتسهيل الدخول إلى أسئلة MCQs و الشورت نوت لكل كورس من كورسات الجينيرال باثولوجي
دكاترة الله الله في القائمة هذي
شاركوها بينكم جميعا
كل واحد فيكم يحفظها عنده و يدزه لزملاءه و أصحابه

لازم كل كورس تقروه تشيكوا على الأسئلة متاعاته
بيش تعرفوا نظام الأسئلة كويس 🤍🙌🏻
24👏2
اليوم راجعنا :-
Cell injury
Cell Death
Accumulation
Adaptation


الأربعاء و الخميس
اللود حيكون عالي 😂💔
Hemodynamic
infectious
immunity

كيف نبوا نكملوهن مش عارف
لكن ربي يسهل 😂😂🤝
12👍1
Forwarded from محمد العمامي 🙏💛
شيت الإضافات.pdf
2.6 MB
دكاترة
أنا وعدتكم أن أي إضافة نلقاها في شيت الجامعة نشرحها لكم
وبإذن الله وفيت ب وعدي

خذيت كل شيتات الجامعة متاع الدفعة 48 ، و أي حاجة لقيت روحي مش شارحها ، حطيتها في شيت سميته "شيت الإضافات"


حرفيا نقدر نقوللكم أن 99.99% من الكلام اللي في شيت الجامعة عطيته لكم بالتفصيل الممل 😂❤️

الكلام البسيط اللي حتلقوه في شيت الإضافات كلام يمثل 0.01% من الكلام اللي مطلوب منكم تعرفوه

يعني حتى اللي يبي يفوته عادي يفوته و هو متريح 😂❤️

بس انا عشان نريح ضميري و نوفي بوعدي درته وشرحته 💪🏻❤️

تلقوا شرحه في فيديون على اليوتيوب :-

الفيديو الأول : (https://www.youtube.com/watch?v=7ke8taYr4Es)

الفيديو الثاني : (https://www.youtube.com/watch?v=r7nRLdRUAPQ)
22👍6
يا رب يا الله يا كريم
وفق دكاترتنا ال48 لكل ما تحب وترضى
يا الله افتح عليهم فتوح العارفين ب علمك

و سدد خطاهم ويسر أمرهم
وأدخل الفرحة على قلوبهم

و رحم الله امرؤا قال آمينا 🤲🤲
99
دكاترتنا غوالينا 🤍🤍
اليوم حرفيا طريحة سمحة في المكثف 😂😂👏🏼

خذينا :-
Edema + Hemorrhage + Congestion
Thrombosis

و بدينا انفكشوس:-
General
TB
Actinomycosis

أعتقد الخطة الأنسب بكره
لأنه واجدين يبوا اميونتي

بكره #رسميا :-

Syphilis / Shistosomiasis / Hydatid Cyst / Leprosy

في جرته طول ناخذوا كورس الاميونتي كاملا 🔥

موعدنا من 9 صباحا لل 1 ظهرا 👏🏼
11👍4👏3
34
Forwarded from Third Year Exams via @L_E_S_BOT
🔸الحمدلله علي البقاء النعمة وتجدد العافية
🔸عدد الأسئلة 700 سؤال
🔸محتوي القناة يشمل كل الجينيرال ماعدا neoplasia
🔸محتوي الأسئلة

1⃣-أسئلة امتحانات سابقة
بنغازي( من دفعة 42 الي47)
درنة( امتحان جزئي للسنة هذه)
طرابلس( اخذت جزء منها كذالك)
2⃣-أسئلة التي تعطي في نهاية محاضرات للدفعة 48
3⃣-أسئلة التي تعطي في TBL
4⃣-أسلئة توتوريال دفعة 47
5⃣-أسئلة المتوقعة في
short note and true /false
موفقين جميعا يارب
Forwarded from Third Year Exams via @L_E_S_BOT
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دفعتي 48 نسأل الله أن يوفقكم ويسهل عليكم الدراسة
هضا امتحان تجريبي
مصدر الأسئلة👈 امتحان باثو للدفعتي 46 و 47 بنغازي
حاولوا بقدر المستطاع انكم تحلوا الأمتحان عشان بس تعرفوا
1-كيفية طريقة الأمتحانات
2- تحديد مستواك ونقاط ضعفك
ملاحظة
🔸الأمتحان يشمل الجينرال بالكامل ماعدا Neoplasia
🔸الأمتحان عبارة عن 75 سؤال
45 MCQ
30 True and false
موفقين جميعا يارب 🤲
9🔥2👍1
اليوم ب توفيق الله
كملنا مكثف
infectious
immunity

بكره الجمعة اخر يوم 😂🤍🤍
باقي الهيمودينامك
الجينيتك
النيوترشن

و نختتموا مكثفنا بعون الله 🥳
بكره التوقيت حيكون عشية

من 4 العصر
ل 7 المغرب

يا ريت تشاركوها مع بعضكم جميعا 🤍
11👍3
- دكتور النيوبلاجيا لعند وين خاش !
- دكتور الشورت نوت ساهل؟!!
- دكتور المنصة خربت
- دكتور استكينا
- دكتور سؤال هذا وين جوابه
- دكتور اوووي رد علينا


عليم الله حنكسد بدونكم تكسيدة طيبة بعد الباثو 😂🤍

ربي يحفظكم جميعا 🤲
😁65🤣59💔4👍21