بعيدا عن الباثو شويا :
أيا حامل الهم لا تحزنكَ عاصِفة
هبّت على قلبك الموجوع فانهَدَما
مالي أرى اليأسَ في عَينَيكَ مُرتسِما ؟
وقلبُكَ الغضُّ بالأحزان قد وُسِما
طمئن فؤادك فالأقدار حانِيَةٌ
وفي الحياةِ سرورٌ يعقُب الألَما ❤️❤️
أيا حامل الهم لا تحزنكَ عاصِفة
هبّت على قلبك الموجوع فانهَدَما
مالي أرى اليأسَ في عَينَيكَ مُرتسِما ؟
وقلبُكَ الغضُّ بالأحزان قد وُسِما
طمئن فؤادك فالأقدار حانِيَةٌ
وفي الحياةِ سرورٌ يعقُب الألَما ❤️❤️
❤34
حبايبنا
بكره #السبت
حتكون محاضرتنا الأخيرة وانتو طيبين في الجينيرال باثو في #مركز_ليبيا
حتكون هي المحاضرة الوحيدة لسنة ثالثة بكره
من الساعة 9:00 صباحا لعند 12:00 ظهرا
حناخذوا فيها كورس النيوبلاجيا (الجزئية اللي داخلة للامتحان فقط)
اللي ما يبيش يحضرها يقدر يتفرج عالفيديوات متاع الكورس اللي في اليوتيوب وهو متريح ومطمئن 100% نفس المعلومات و نفس الكلام و نفس الشرح بالكامل 😂😂❤
غير أنا بس نبي نريح ضميري ونكمل معاكم الشرح في المعهد زي ما وعدتكم 😂🤍
نتلاقوا بكره دكاترتنا
ربي يجعله مسك الختام
ويسهل علينا اللي ما زال قدام
اللهم امين ❤❤
بكره #السبت
حتكون محاضرتنا الأخيرة وانتو طيبين في الجينيرال باثو في #مركز_ليبيا
حتكون هي المحاضرة الوحيدة لسنة ثالثة بكره
من الساعة 9:00 صباحا لعند 12:00 ظهرا
حناخذوا فيها كورس النيوبلاجيا (الجزئية اللي داخلة للامتحان فقط)
اللي ما يبيش يحضرها يقدر يتفرج عالفيديوات متاع الكورس اللي في اليوتيوب وهو متريح ومطمئن 100% نفس المعلومات و نفس الكلام و نفس الشرح بالكامل 😂😂❤
غير أنا بس نبي نريح ضميري ونكمل معاكم الشرح في المعهد زي ما وعدتكم 😂🤍
نتلاقوا بكره دكاترتنا
ربي يجعله مسك الختام
ويسهل علينا اللي ما زال قدام
اللهم امين ❤❤
❤12👍1🕊1🏆1
الحمد لله رب العالمين
وصلى الله على النبي محمد الصادق الامين
أكملت اليوم معاكم دكاترتنا
كورس "الجينيرال باثولوجي" بالكامل في #مركز_ليبيا
اليوم خذينا : كورس النيوبلاجيا
من 9:30 ل 2:00 😂😂❤❤❤
بس زي ما قتلكم هو هو نفس الكلام بالضبط اللي في فيديوات اليوتيوب
فاللي ما حضرش اليوم ما فاته شيء بعون الله
عالعموم كانت فرصة سعيدة وأيام تعب جميلة
و نتلقى وإياكم بإذن الله ثاني يوم
بعد امتحان الفارما الجزئي طول
علشان نبدوا في : #مكثف_الجينيرال
اللي حيكون برضو : في #مركز_ليبيا
ولمن يحب القراية في الحوش
المنصة متوفرة بخيار مريح للجميع
جهزت عليها مكثف كامل للباثو فقط في 15 ساعة
و بإمكانكم التسجيل فيها بكل سهولة
ولو اي حد واجهاته أي صعوبة أو عنده اي سؤال يتفضل في اي وقت :- @Alomami977
حفظكم الله جميعا
والسلام عليكم ورحمة الله 🤍🤍
وصلى الله على النبي محمد الصادق الامين
أكملت اليوم معاكم دكاترتنا
كورس "الجينيرال باثولوجي" بالكامل في #مركز_ليبيا
اليوم خذينا : كورس النيوبلاجيا
من 9:30 ل 2:00 😂😂❤❤❤
بس زي ما قتلكم هو هو نفس الكلام بالضبط اللي في فيديوات اليوتيوب
فاللي ما حضرش اليوم ما فاته شيء بعون الله
عالعموم كانت فرصة سعيدة وأيام تعب جميلة
و نتلقى وإياكم بإذن الله ثاني يوم
بعد امتحان الفارما الجزئي طول
علشان نبدوا في : #مكثف_الجينيرال
اللي حيكون برضو : في #مركز_ليبيا
ولمن يحب القراية في الحوش
المنصة متوفرة بخيار مريح للجميع
جهزت عليها مكثف كامل للباثو فقط في 15 ساعة
و بإمكانكم التسجيل فيها بكل سهولة
ولو اي حد واجهاته أي صعوبة أو عنده اي سؤال يتفضل في اي وقت :- @Alomami977
حفظكم الله جميعا
والسلام عليكم ورحمة الله 🤍🤍
❤9