حبايبنا
بكره #الأحد 5/فبراير
حناخذوا محاضرة في #مركز_ليبيا
نكملوا فيها كورس الانفكشوس واناقشوا بعض الام سي كيوز
من الساعة 11:00 للساعة 12:30 ظهرا
يعني بعد #الفارما طول
لا يوجد محاضرة #مايكرو غدا
دمتم في رعاية الله ❤🤲
بكره #الأحد 5/فبراير
حناخذوا محاضرة في #مركز_ليبيا
نكملوا فيها كورس الانفكشوس واناقشوا بعض الام سي كيوز
من الساعة 11:00 للساعة 12:30 ظهرا
يعني بعد #الفارما طول
لا يوجد محاضرة #مايكرو غدا
دمتم في رعاية الله ❤🤲
❤2👏1
دكاترة اللي متابعيني على المنصة رسميا
نزلنا فيديوات :-
✅ INfectious Diseases
✅ Genetic Diseases
✅ Nutritional Diseases
✅ Radiation
الانفكشوس نزلتلكم شيتاته اللي شرحت منهن سابقا
والجينيتك والنيوترشن والرادياشن شرحتهن لكم طووول من شيتات الجامعة 😂❤
و بكره نبي انزل تنبيه مهم لخطتنا في الأيام القادمة ، بعون الله حنديروا رأي جميل للكل نتغلبوا بيه على أزمة ضغط الوقت اللي صايرة
شدوا الهمة يا أبطال 👏🏼❤💪
نزلنا فيديوات :-
✅ INfectious Diseases
✅ Genetic Diseases
✅ Nutritional Diseases
✅ Radiation
الانفكشوس نزلتلكم شيتاته اللي شرحت منهن سابقا
والجينيتك والنيوترشن والرادياشن شرحتهن لكم طووول من شيتات الجامعة 😂❤
و بكره نبي انزل تنبيه مهم لخطتنا في الأيام القادمة ، بعون الله حنديروا رأي جميل للكل نتغلبوا بيه على أزمة ضغط الوقت اللي صايرة
شدوا الهمة يا أبطال 👏🏼❤💪
❤21👍1💔1
دكاترة نبي نبهكم على حاجة ونبيكم تعذروني فيها
وهي التأخير في الرد على الرسائل عبر الخاص
نحاول و الله جاهدا قد ما نقدر أني ما نتأخر في الرد على حد
ولكن كثرة الرسائل تعيق الشيء هذا و الله 😂
حرفيا توا توا في هالساعة اللي فاتت رديت على فوق من 30 واحد من دفعتكم دازلي عالخاص 😂
لذلك اعذروني لو سهيت أو تأخرت في الرد على أحدكم بالله
🙏🏻❤️❤️
وهي التأخير في الرد على الرسائل عبر الخاص
نحاول و الله جاهدا قد ما نقدر أني ما نتأخر في الرد على حد
ولكن كثرة الرسائل تعيق الشيء هذا و الله 😂
حرفيا توا توا في هالساعة اللي فاتت رديت على فوق من 30 واحد من دفعتكم دازلي عالخاص 😂
لذلك اعذروني لو سهيت أو تأخرت في الرد على أحدكم بالله
🙏🏻❤️❤️
❤24🥰2