لعند توا نزلنا مع الشرح :-
✅ Adaptation :-
Mcqs : (https://t.me/Pathoo46/2707?single)
Short Note Questions : (https://t.me/Pathoo46/2714)
✅ Cell injury :-
Mcqs : (https://t.me/Pathoo46/2730?single)
Short Note Questions : (https://t.me/Pathoo46/2751)
✅ Cell Death :-
Mcqs : (https://t.me/Pathoo46/2763)
Short Note Questiona : (https://t.me/Pathoo46/2765)
والدور جاي على باقي الكورسات 😂❤❤🙋♂️ بعون الله
#محمد_العمامي
✅ Adaptation :-
Mcqs : (https://t.me/Pathoo46/2707?single)
Short Note Questions : (https://t.me/Pathoo46/2714)
✅ Cell injury :-
Mcqs : (https://t.me/Pathoo46/2730?single)
Short Note Questions : (https://t.me/Pathoo46/2751)
✅ Cell Death :-
Mcqs : (https://t.me/Pathoo46/2763)
Short Note Questiona : (https://t.me/Pathoo46/2765)
والدور جاي على باقي الكورسات 😂❤❤🙋♂️ بعون الله
#محمد_العمامي
Telegram
Pathology 51 🔥
❤9👍5
حبيت نبشركم
أنه لعند توا
✅ Cell injury
✅ Cell Death
✅ Adaptation
✅ Accumulation
✅ inflammation
نسبة عدم وجود أي تغييرات فيهن فاتت نسبة قتل الديتول للجراثيم 😂❤❤
99.999% ما فش أي تغييرات أو إضافات
و بالنسبة للدكاترة اللي متبعين معايا
زي ما قتلكم
أنا مع الجامعة أول بأول
أي جديد أو تنبيه حنوضحه لكم بإذن الرحمن 🙏
أنه لعند توا
✅ Cell injury
✅ Cell Death
✅ Adaptation
✅ Accumulation
✅ inflammation
نسبة عدم وجود أي تغييرات فيهن فاتت نسبة قتل الديتول للجراثيم 😂❤❤
99.999% ما فش أي تغييرات أو إضافات
و بالنسبة للدكاترة اللي متبعين معايا
زي ما قتلكم
أنا مع الجامعة أول بأول
أي جديد أو تنبيه حنوضحه لكم بإذن الرحمن 🙏
❤26🤣5👏2🔥1
حبيت انبه على حاجة يا دكاترة ، حاجة تعتبر من الذوق والأخلاق اللي المفترض الإنسان يكون متربي عليهن
توا زميلتكم (بارك الله فيها و جزاها الله خير الجزاء) تساعد فيكم و توصللكم في تنبيهات الدكاترة ولا تبتغى من ذلك إلا مساعدتكم فقط
معقولة تقعدوا تقولوا عليها تنزل في أسئلة فارغة وأنها تعقد فيكم ؟!!
عيب يا دكاترة، هذي اسمها قلة ذوق وجرح لمشاعر الإنسان اللي قاعد يحاول يساعد فيك بدون أي مصلحة يبتغيها منك !
بغض النظر عن أن السؤال حيجي كيفه في الامتحان أو لا ! أو هل الامتحان حيكون نفس الدقة أو لا !
السؤال نفسه يحمل معلومة وفائدة جميلة حبت زميلتكم أنها تساعدكم بيه ، تمشي إنت يا دكتور تقعد تذم فيها علشان الشيء هذا ؟
عيب و الله عيب
والأخلاق قبل العلم يا دكاترة
ولا أنا غلطان ؟ 😉👌
توا زميلتكم (بارك الله فيها و جزاها الله خير الجزاء) تساعد فيكم و توصللكم في تنبيهات الدكاترة ولا تبتغى من ذلك إلا مساعدتكم فقط
معقولة تقعدوا تقولوا عليها تنزل في أسئلة فارغة وأنها تعقد فيكم ؟!!
عيب يا دكاترة، هذي اسمها قلة ذوق وجرح لمشاعر الإنسان اللي قاعد يحاول يساعد فيك بدون أي مصلحة يبتغيها منك !
بغض النظر عن أن السؤال حيجي كيفه في الامتحان أو لا ! أو هل الامتحان حيكون نفس الدقة أو لا !
السؤال نفسه يحمل معلومة وفائدة جميلة حبت زميلتكم أنها تساعدكم بيه ، تمشي إنت يا دكتور تقعد تذم فيها علشان الشيء هذا ؟
عيب و الله عيب
والأخلاق قبل العلم يا دكاترة
ولا أنا غلطان ؟ 😉👌
❤32👍7👏5🏆4😁3😐3🔥2🕊1