سبورات اليوم ❤✊✅
كملنا Cell injury بكامل تفاصيله
و بدينا في المحاضرة الثالثة Cell Death ✅
استنوا مني أسئلة ال MCQs و الشورت نوت بخصوص Cell injury ✅
#محمد_العمامي ❤🙏
كملنا Cell injury بكامل تفاصيله
و بدينا في المحاضرة الثالثة Cell Death ✅
استنوا مني أسئلة ال MCQs و الشورت نوت بخصوص Cell injury ✅
#محمد_العمامي ❤🙏
❤3🔥2🥰2👍1👏1🏆1
هذينا الأسئلة المحتملة للشورت نوت
في أول موضوع
Adaptation 🙏🙏🤍
هكي نكونوا غطيناه بالكامل شرح و أسئلة
واستنوا توا ثاني موضوع
Cell injury بإذن الرحمن ❤💪
#محمد_العمامي
في أول موضوع
Adaptation 🙏🙏🤍
هكي نكونوا غطيناه بالكامل شرح و أسئلة
واستنوا توا ثاني موضوع
Cell injury بإذن الرحمن ❤💪
#محمد_العمامي
❤23👍2👏2🏆2🤩1
رُوِي عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال :-
لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه
❤🙏
لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه
❤🙏
❤36🥰2
خلاص يا دفعة ، بكره رسميا تبدوا في سنة 3 بشري في جامعتكم وحتنطلقوا في واحد من أجمل وأقوى التحديات اللي حتمروا بيهن خلال دراستكم للطب ❤️❤️🙏🏻
من توّا كل واحد فيكم يعقد النيّة والعزم أنه قدّها وقدود وأنه حيبذل كل جهده من أجمل تحقيق مراده في هالعام هذا 🤍💪🏻
الله الله في التوكل على الله ومن ثم الأخذ بأسباب النجاح
كل حد فيكم يؤمن بنفسه أنه حيطلع من هالسنة مرفوع الراس مفتخر بما قدّمه فيها 💫
وما تنسوش تتعاونوا مع بعضكم وتسهلوا على بعضكم وتكونوا يد وحدة في كل ما يخصكم 🤛🏻🤜🏻
ربي يوسع عليكم ويرزقكم فيها أكثر مما تتمنوا يا رب 🙌🏻🤍
من توّا كل واحد فيكم يعقد النيّة والعزم أنه قدّها وقدود وأنه حيبذل كل جهده من أجمل تحقيق مراده في هالعام هذا 🤍💪🏻
الله الله في التوكل على الله ومن ثم الأخذ بأسباب النجاح
كل حد فيكم يؤمن بنفسه أنه حيطلع من هالسنة مرفوع الراس مفتخر بما قدّمه فيها 💫
وما تنسوش تتعاونوا مع بعضكم وتسهلوا على بعضكم وتكونوا يد وحدة في كل ما يخصكم 🤛🏻🤜🏻
ربي يوسع عليكم ويرزقكم فيها أكثر مما تتمنوا يا رب 🙌🏻🤍
❤58🥰2
Pathology 51 🔥
Photo
يومكم طيب يا دكاترة ❤️🙌🏻
خلاص دقّت ساعة العمل بالنسبة لكم
و توا جا وقت شمر الذراع والاجتهاد 💪🏻💪🏻❤️❤️
يا ريت يا ريت و الله منكم جميعا تشاركوا الرسالة هذي مع زملائكم لأن الكلام مهم مهم جدا جدا 🙏🏻🙏🏻
شفت خطتكم في منهج الباثو ، الجامعة ناوية قبل بداية الامتحان الجزئي أنهم يكملوا الجنرال باثولوجي كله (بمواضيعه ال12 بالكامل) ، و اللي كيف ما شايفين في التقسيمة المسبقة اللي درتها لكم يبي حوالي 36 ساعة شرح (يعني 18 محاضرة لو كل محاضرة ساعتين فقط لا غير)
عارفين شن معنى الكلام هذا ؟
معناها لازم أني نكمللكم ال18 محاضرة هذينا قبل يوم 15-فبراير
علشان تحصلوا أسبوع كامل راحة تدرسوا فيه لأول امتحان جزئي فارما و اللي حيكون يوم 22-فبراير
يعني نحنا ما زاللنا 6 أسابيع فقط لازم ناخذوا فيهن الجنرال كاملا
ولذلك قررت التالي :-
✅ ابتداء من الأسبوع هذا حيكون فيه #3_محاضرات باثو أسبوعيا ، المحاضرة تكون ساعتين كاملات
✅ حناخذوا 12 محاضرة في شهر 1 ، و 6 محاضرات في أول أسبوعين من شهر 2 ، و هكي نكونوا كملنا الجنرال كله
✅ عندكم أسبوع كامل ما بين امتحان الفارما الجزئي و الباثو الجزئي ، حناخذوا فيه مكثف 15 ساعة مقسمات على 5 أيام ، نعاودوا فيه الجنرال كله من A to Z
🔴🔴تنبيه مهم جدا :-
لأني حنكون مضطر نعطي 3 محاضرات أسبوعيا ، معناها مستحيل نقدر نفتح مجموعة أخرى في المعهد
لذلك...
اللي يبي يبدا معايا في المعهد يجي يبدا معايا من بكره #الأحد (من 1:00 الظهر ل 3:00 العشية) ، حنبدوا في موضوع #Cell_Death و اللي هو موضوع مستقل ليس له أي علاقة بالموضوعين اللي قبله و اللي خذيناهن (Adaptation + Cell injury) ، و بعدها حنعطي محاضرتين إعادة ل (Adaptation + Cell injury) علشان اللي فاتنه يحضرهن.
فالمهم ، اللي يبي يبدا يقرا خلاص يتوكل و يشد الهمة و يبدا يحضر معايا من بكره ، وقت الجد حان ، ولازم نشدوا الهمة كلنا ❤️❤️💪🏻💪🏻
ولو إنت نوعيتك ما تبيش تحضر في المعاهد و تفضل قراية الحوش ، فأنسب حل لك هو #المنصة ، (حاليا فوق من نص الجنرال نازل عليها شرح #صوت_و_صورة ، و الباقي كله جاهز و في طور المونتاج و التنزيل و حيكون نازل كله خلال #الأسبوع_هذا عالمنصة) ، يعني بالمنصة تقدر تدرس الجنرال كله و تكمله كله في خلاص أول أسبوع من قرايتك و تتهنى عالباثو نهائيا
🔴وللعلم ، حيكون فيه مكثف كذلك 15 ساعة عالمنصة بعدما ينزل الشرح العادي
🔸 أي حد يبي يسجل عالمنصة يقدر يشوف طريقة التسجيل من خلال الفيديو هذا : (https://youtu.be/zx0KfmybTwM)
🔸 أو يقدر يراسلني ونفتحله حساب و نسجله : (t.me/alomami977)
ربي يسهل علينا الصعاب جميعا و يوفقنا لكل الخير ❤️❤️🙏🏻
#محمد_العمامي
خلاص دقّت ساعة العمل بالنسبة لكم
و توا جا وقت شمر الذراع والاجتهاد 💪🏻💪🏻❤️❤️
يا ريت يا ريت و الله منكم جميعا تشاركوا الرسالة هذي مع زملائكم لأن الكلام مهم مهم جدا جدا 🙏🏻🙏🏻
شفت خطتكم في منهج الباثو ، الجامعة ناوية قبل بداية الامتحان الجزئي أنهم يكملوا الجنرال باثولوجي كله (بمواضيعه ال12 بالكامل) ، و اللي كيف ما شايفين في التقسيمة المسبقة اللي درتها لكم يبي حوالي 36 ساعة شرح (يعني 18 محاضرة لو كل محاضرة ساعتين فقط لا غير)
عارفين شن معنى الكلام هذا ؟
معناها لازم أني نكمللكم ال18 محاضرة هذينا قبل يوم 15-فبراير
علشان تحصلوا أسبوع كامل راحة تدرسوا فيه لأول امتحان جزئي فارما و اللي حيكون يوم 22-فبراير
يعني نحنا ما زاللنا 6 أسابيع فقط لازم ناخذوا فيهن الجنرال كاملا
ولذلك قررت التالي :-
✅ ابتداء من الأسبوع هذا حيكون فيه #3_محاضرات باثو أسبوعيا ، المحاضرة تكون ساعتين كاملات
✅ حناخذوا 12 محاضرة في شهر 1 ، و 6 محاضرات في أول أسبوعين من شهر 2 ، و هكي نكونوا كملنا الجنرال كله
✅ عندكم أسبوع كامل ما بين امتحان الفارما الجزئي و الباثو الجزئي ، حناخذوا فيه مكثف 15 ساعة مقسمات على 5 أيام ، نعاودوا فيه الجنرال كله من A to Z
🔴🔴تنبيه مهم جدا :-
لأني حنكون مضطر نعطي 3 محاضرات أسبوعيا ، معناها مستحيل نقدر نفتح مجموعة أخرى في المعهد
لذلك...
اللي يبي يبدا معايا في المعهد يجي يبدا معايا من بكره #الأحد (من 1:00 الظهر ل 3:00 العشية) ، حنبدوا في موضوع #Cell_Death و اللي هو موضوع مستقل ليس له أي علاقة بالموضوعين اللي قبله و اللي خذيناهن (Adaptation + Cell injury) ، و بعدها حنعطي محاضرتين إعادة ل (Adaptation + Cell injury) علشان اللي فاتنه يحضرهن.
فالمهم ، اللي يبي يبدا يقرا خلاص يتوكل و يشد الهمة و يبدا يحضر معايا من بكره ، وقت الجد حان ، ولازم نشدوا الهمة كلنا ❤️❤️💪🏻💪🏻
ولو إنت نوعيتك ما تبيش تحضر في المعاهد و تفضل قراية الحوش ، فأنسب حل لك هو #المنصة ، (حاليا فوق من نص الجنرال نازل عليها شرح #صوت_و_صورة ، و الباقي كله جاهز و في طور المونتاج و التنزيل و حيكون نازل كله خلال #الأسبوع_هذا عالمنصة) ، يعني بالمنصة تقدر تدرس الجنرال كله و تكمله كله في خلاص أول أسبوع من قرايتك و تتهنى عالباثو نهائيا
🔴وللعلم ، حيكون فيه مكثف كذلك 15 ساعة عالمنصة بعدما ينزل الشرح العادي
🔸 أي حد يبي يسجل عالمنصة يقدر يشوف طريقة التسجيل من خلال الفيديو هذا : (https://youtu.be/zx0KfmybTwM)
🔸 أو يقدر يراسلني ونفتحله حساب و نسجله : (t.me/alomami977)
ربي يسهل علينا الصعاب جميعا و يوفقنا لكل الخير ❤️❤️🙏🏻
#محمد_العمامي
❤22👍5
Pathology 51 🔥
Voice message
مناقشة 10 أسئلة من امتحانات السنوات السابقة على موضوع Cell Injury ❤🙏
و هكي نكونوا غطينا #Cell_Injury_Mcqs
و بكره انزللكم Cell Death
بعدما ناخذوا المحاضرة في #مركز_ليبيا 🙏❤
للتذكير :-
الموعد من 1:00 ل 3:00 الظهر
و هكي نكونوا غطينا #Cell_Injury_Mcqs
و بكره انزللكم Cell Death
بعدما ناخذوا المحاضرة في #مركز_ليبيا 🙏❤
للتذكير :-
الموعد من 1:00 ل 3:00 الظهر
🏆6❤3👍3
و مع نهاية هذا العام بكل تفاصيله وأفراحه وأتراحه وأحزانه ❤❤
مع نهاية كل ما عانينا فيه من مشقات وصعاب
نسألك اللهم فيم سيأتي من عمرنا العام المقبل وما بعده، أن تثبتنا على طاعتك وأن تحببنا في رضاك وأن تجبنا المعاصي والآثام
نسألك اللهم دوام الصحة والعافية لنا ولوالدينا ولأهلنا وأحبابنا ولكل المسلمين والمسلمات ❤❤🤲
نسألك اللهم أن تبارك لنا في أعمالنا وأرزاقنا وأن توجهنا لكل ما فيه خير لنا في ديننا ودنيانا
إنك أنت السميع العليم 🤍🤍🤲
مع نهاية كل ما عانينا فيه من مشقات وصعاب
نسألك اللهم فيم سيأتي من عمرنا العام المقبل وما بعده، أن تثبتنا على طاعتك وأن تحببنا في رضاك وأن تجبنا المعاصي والآثام
نسألك اللهم دوام الصحة والعافية لنا ولوالدينا ولأهلنا وأحبابنا ولكل المسلمين والمسلمات ❤❤🤲
نسألك اللهم أن تبارك لنا في أعمالنا وأرزاقنا وأن توجهنا لكل ما فيه خير لنا في ديننا ودنيانا
إنك أنت السميع العليم 🤍🤍🤲
❤24🥰2