دكاترة ال48 ❤️
بإذن يوم #الاثنين القادم ، الموافق 12/12/2022
حتكون #بدايتنا في #مركز_ليبيا في مادة علم الأمراض #باثولوجي سنة ثالثة بشري
ما زال التسجيل مفتوح أمام من يبي يسجل ، عالرابط التالي : (shorturl.at/yzRY9)
ولأي استفسار تفضلوا عالخاص : @Alomami977
نتشرفوا بيكم جميعا
وإن شاء الله تكون بداية خير علينا كلنا 🙌🏻🤍
بإذن يوم #الاثنين القادم ، الموافق 12/12/2022
حتكون #بدايتنا في #مركز_ليبيا في مادة علم الأمراض #باثولوجي سنة ثالثة بشري
ما زال التسجيل مفتوح أمام من يبي يسجل ، عالرابط التالي : (shorturl.at/yzRY9)
ولأي استفسار تفضلوا عالخاص : @Alomami977
نتشرفوا بيكم جميعا
وإن شاء الله تكون بداية خير علينا كلنا 🙌🏻🤍
❤12👍1
الكورس الأعظم في الجينيرال باثولوجي
كورس #الانفلاميشن
جاهز و متوفر يا دكاترة عالمنصة 😍❤👏🏼
11 فيديو كل فيديو مدته تقريبا ما بين (20 إلى 30 دقيقة)
شرح كامل وجديد وحصري للدفعة 48
خطوة بخطوة ✅✅
الكورس هذا بالذات لازم يكون راسخ في دماغ الطالب لمستقبله الطبي بالكامل ❤👏🏼
طبعا وفرتلكم عينة مجانية منه على اليوتيوب علشان تتأكدوا من مستوى الشرح 😉🤝 :-
Lecture 5A :-
https://youtu.be/pp9-JzDDOw0
Lecture 5B :-
https://youtu.be/-Mtge8R9isw
أما الباقي كله على المنصة فقط
لأي استفسار عن التسجيل في منصة #همزة يا ريت تتواصلوا معايا : @Alomami977
كورس #الانفلاميشن
جاهز و متوفر يا دكاترة عالمنصة 😍❤👏🏼
11 فيديو كل فيديو مدته تقريبا ما بين (20 إلى 30 دقيقة)
شرح كامل وجديد وحصري للدفعة 48
خطوة بخطوة ✅✅
الكورس هذا بالذات لازم يكون راسخ في دماغ الطالب لمستقبله الطبي بالكامل ❤👏🏼
طبعا وفرتلكم عينة مجانية منه على اليوتيوب علشان تتأكدوا من مستوى الشرح 😉🤝 :-
Lecture 5A :-
https://youtu.be/pp9-JzDDOw0
Lecture 5B :-
https://youtu.be/-Mtge8R9isw
أما الباقي كله على المنصة فقط
لأي استفسار عن التسجيل في منصة #همزة يا ريت تتواصلوا معايا : @Alomami977
❤9🥰1👏1💔1
دكاترتنا للدفعة 48 #ثالثة_بشري ❤
ما تنسوش بكره #الاثنين الموافق ل تاريخ 12/12 حيكون مُلتقانا في #مركز_ليبيا علشان ننطلقوا في سنة ثالثة رسميا 🤍🤍👏🏼
الموعد من 10:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا
#نصيحة :- حتى اللي مش ناوي يخش للمعاهد يا ريت يتفضل ويجي بكره لأني حنحكي كلام أعتقد حيهمكم كلكم وحيفيدكم وتنتفعوا بيه جميعا ❤👏🏼
بكره حنبدا معاكم أنا 🙏🤍😁
وبعدها ابتداء من يوم #الثلاثاء
حتبدوا تاخذوا #فارما و #ميكرو و #باثو
نتلاقوا على خير دكاترة
و دُمتم في حفظ الله 🤍
#محمد_العمامي
ما تنسوش بكره #الاثنين الموافق ل تاريخ 12/12 حيكون مُلتقانا في #مركز_ليبيا علشان ننطلقوا في سنة ثالثة رسميا 🤍🤍👏🏼
الموعد من 10:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا
#نصيحة :- حتى اللي مش ناوي يخش للمعاهد يا ريت يتفضل ويجي بكره لأني حنحكي كلام أعتقد حيهمكم كلكم وحيفيدكم وتنتفعوا بيه جميعا ❤👏🏼
بكره حنبدا معاكم أنا 🙏🤍😁
وبعدها ابتداء من يوم #الثلاثاء
حتبدوا تاخذوا #فارما و #ميكرو و #باثو
نتلاقوا على خير دكاترة
و دُمتم في حفظ الله 🤍
#محمد_العمامي
❤13
دكاترة الدفعة 48 ❤🙏
تشرفت بيكم كلكم اليوم
ونسأل الله كل التوفيق لكم في هذا العام
اليوم عطيتكم فكرة عامة عن أغلب مواد سنة 3 و تقيسماتهن وشن الغرض من قرايتهن وهكذا...
وقعدت عندكم فكرة عامة عليها كلها
وبعون الله بكره #الثلاثاء حتكون أول محاضرة في منهج الباثو
الموعد :- ما بين 1:00 - 3:00 ظهرا
حناخذوا جزء من Adaptation
وحنخليها لكم خفيفة ظريفة زي اليوم 😁🤍
لأي استفسار ثاني تفضلوا :- t.me/Alomami977
نتلاقوا على خير دكاترة ❤🙏
تشرفت بيكم كلكم اليوم
ونسأل الله كل التوفيق لكم في هذا العام
اليوم عطيتكم فكرة عامة عن أغلب مواد سنة 3 و تقيسماتهن وشن الغرض من قرايتهن وهكذا...
وقعدت عندكم فكرة عامة عليها كلها
وبعون الله بكره #الثلاثاء حتكون أول محاضرة في منهج الباثو
الموعد :- ما بين 1:00 - 3:00 ظهرا
حناخذوا جزء من Adaptation
وحنخليها لكم خفيفة ظريفة زي اليوم 😁🤍
لأي استفسار ثاني تفضلوا :- t.me/Alomami977
نتلاقوا على خير دكاترة ❤🙏
❤15👍1🔥1