نزلتلكم الفويس هذا يا دكاترة بخصوص كورس الانفلاميشن اللي هو الكورس الجاي اللي حنعطوه 💪🏻💙
🔸 الكورس هذا يا دكاترة مهم جدا جدا جدا ، و حيمر علينا منه كلام واجد في كل كورس من السستمك باثولوجي
🔸 وللأسف طلبة واجد يفوتوا فيه في السنوات السابقة ويخشوا عالامتحان بدونه أو يكونوا مش قاريين منه إلا نقاط بسيطة رغم أنه كورس جميل بكل و ساهل والله
نحنا حنسعوا جاهدين بإذن الله أنّه نغيروا الصورة هذي عن كورس الانفلاميشن ، و حنبسطوه بأفضل طريقة ممكنة 💙👌🏻
ولأجل أهميّته
بإذن الله حنعطوه مرّتين الأسبوع القادم
المرة الأولى : حتكون يوم الاثنين بعد محاضرة الفارما و المايكرو
و المرة الثانية : حتكون في يوم آخر نبي نديرلكم تصويت فيه
رجاء يا دكاترة ما حد يشارك في التصويت إلا لو كان يبي يحضر الكورس في يوم آخر
يوم الأحد حتلقوني حاطلكم ملخصنا الجديد في كورس الانفلاميشن في مصوراتي مركز ليبيا و كذلك مصوراتي سليمان 🙌🏻❤️
و ربّي يوفقكم جميعا لما فيه الخير لكم 💙🙏
#محمد_العمامي
🔸 الكورس هذا يا دكاترة مهم جدا جدا جدا ، و حيمر علينا منه كلام واجد في كل كورس من السستمك باثولوجي
🔸 وللأسف طلبة واجد يفوتوا فيه في السنوات السابقة ويخشوا عالامتحان بدونه أو يكونوا مش قاريين منه إلا نقاط بسيطة رغم أنه كورس جميل بكل و ساهل والله
نحنا حنسعوا جاهدين بإذن الله أنّه نغيروا الصورة هذي عن كورس الانفلاميشن ، و حنبسطوه بأفضل طريقة ممكنة 💙👌🏻
ولأجل أهميّته
بإذن الله حنعطوه مرّتين الأسبوع القادم
المرة الأولى : حتكون يوم الاثنين بعد محاضرة الفارما و المايكرو
و المرة الثانية : حتكون في يوم آخر نبي نديرلكم تصويت فيه
رجاء يا دكاترة ما حد يشارك في التصويت إلا لو كان يبي يحضر الكورس في يوم آخر
يوم الأحد حتلقوني حاطلكم ملخصنا الجديد في كورس الانفلاميشن في مصوراتي مركز ليبيا و كذلك مصوراتي سليمان 🙌🏻❤️
و ربّي يوفقكم جميعا لما فيه الخير لكم 💙🙏
#محمد_العمامي
👍2
متى تقترح أن يكون يوم إعادة محاضرة الانفلاميشن
Anonymous Poll
45%
السبت
22%
الأحد
18%
الثلاثاء
14%
الأربعاء
👏1
متى تقترح أن يكون موعد المحاضرة
Anonymous Poll
58%
9:00-11:00 صباحا
25%
11:00-1:00 ظُهرا
16%
1:00-3:00 العشية
بناء على نتائج التصويت وعلشان الاستفادة تعمّ الجميع بإذن الله
كورس الانفلاميشن حنشرحوه في محاضرتين ، وكل محاضرة حنعطوها مرتين
🔸المحاضرة الأولى #للانفلاميشن حتكون يوم #الأحد من الساعة 9-11 صباحا
وإعادتها حتكون يوم #الاثنين من الساعة 1-3 ظُهرا
🔸المحاضرة الثانية حتكون يوم #الأربعاء 9-11 صباحا
وإعادتها حتكون يوم #الخميس من 1-3 ظُهرا
الحُضور مفتوح للجميع في أي يوم
ومن بكره السبت بإذن الله حتلقوا مُلخصنا الجديد واتي مُلون في مصوراتي سليمان و مركز ليبيا ، لازم تجيبوه معاكم في المُحاضرة علشان تبعوا فيه ❤️🙏
ربي يوفقنا وإياكم لكل الخير
#محمد_العمامي 💙🙏
كورس الانفلاميشن حنشرحوه في محاضرتين ، وكل محاضرة حنعطوها مرتين
🔸المحاضرة الأولى #للانفلاميشن حتكون يوم #الأحد من الساعة 9-11 صباحا
وإعادتها حتكون يوم #الاثنين من الساعة 1-3 ظُهرا
🔸المحاضرة الثانية حتكون يوم #الأربعاء 9-11 صباحا
وإعادتها حتكون يوم #الخميس من 1-3 ظُهرا
الحُضور مفتوح للجميع في أي يوم
ومن بكره السبت بإذن الله حتلقوا مُلخصنا الجديد واتي مُلون في مصوراتي سليمان و مركز ليبيا ، لازم تجيبوه معاكم في المُحاضرة علشان تبعوا فيه ❤️🙏
ربي يوفقنا وإياكم لكل الخير
#محمد_العمامي 💙🙏
Inflammation.pdf
3.3 MB
هذا مُلخصّنا لكورس الانفلاميشن يا دكاترة ☝🏻
بعثت توا منه نسخة لمصوراتي : (مركز ليبيا و سليمان)
بكره #الأحد من الساعة 9-11 صباحا بإذن الله
ناخذوا كورس الانفلاميشن، جيبوا معاكم الشيت ضروري وافطروا كويس وتريحوا ليلتها كويس لأنها حتكون محاضرة تبي تركيز وحتمشي معاكم طول السنة 💪🏻❤️
بعثت توا منه نسخة لمصوراتي : (مركز ليبيا و سليمان)
بكره #الأحد من الساعة 9-11 صباحا بإذن الله
ناخذوا كورس الانفلاميشن، جيبوا معاكم الشيت ضروري وافطروا كويس وتريحوا ليلتها كويس لأنها حتكون محاضرة تبي تركيز وحتمشي معاكم طول السنة 💪🏻❤️
اليوم خذينا أول محاضرة في الانفلاميشن
وقطعنا فيه شوط كبير
نفس المحاضرة بإذن الله حنعاودوها غدا #الاثنين
من الساعة 12:30 إلى 3:00 🙏❤
#محمد_العمامي
وقطعنا فيه شوط كبير
نفس المحاضرة بإذن الله حنعاودوها غدا #الاثنين
من الساعة 12:30 إلى 3:00 🙏❤
#محمد_العمامي
#تذكير
ما زاللنا محاضرة واحدة فقط ونكملوا #الانفلاميشن ❤️🙏
المحاضرة الفاضلة هذي حنعطوها مرتين زي ما قتلكم
🔸 المرة الأولى حتكون : غدا #الأربعاء من الساعة 9:00 الصبح إلى 11:00
🔸 و المرة الثانية حتكون : بعد بكره #الخميس من الساعة 1:00 الظهر إلى 3:00 ، بعد محاضرتي الفارما و المايكرو
اللي يبي يجي يحضرها بكره الصبح يجي ، و اللي ما يقدرش يجي بكره يجي يوم الخميس عادي شوفوا اللي يناسبكم 💙🙏
و ربي يوفقنا جميعا لكل الخير 🙌🏻
ما زاللنا محاضرة واحدة فقط ونكملوا #الانفلاميشن ❤️🙏
المحاضرة الفاضلة هذي حنعطوها مرتين زي ما قتلكم
🔸 المرة الأولى حتكون : غدا #الأربعاء من الساعة 9:00 الصبح إلى 11:00
🔸 و المرة الثانية حتكون : بعد بكره #الخميس من الساعة 1:00 الظهر إلى 3:00 ، بعد محاضرتي الفارما و المايكرو
اللي يبي يجي يحضرها بكره الصبح يجي ، و اللي ما يقدرش يجي بكره يجي يوم الخميس عادي شوفوا اللي يناسبكم 💙🙏
و ربي يوفقنا جميعا لكل الخير 🙌🏻
السلام عليكم 💜
اللي حضر محاضرة introduction ف الدولي
اليوم يا ريت يدزلي السبورة والتسجيل .. على حسابي ف التيلي @Mikasaacraman
حنزل اعلان قبل المحاضرة الجاية و حتكون البداية بكورس Adaptation
#أسماء_الجازوي
اللي حضر محاضرة introduction ف الدولي
اليوم يا ريت يدزلي السبورة والتسجيل .. على حسابي ف التيلي @Mikasaacraman
حنزل اعلان قبل المحاضرة الجاية و حتكون البداية بكورس Adaptation
#أسماء_الجازوي