Forwarded from 📚روايات📚
#الوتين_الحلال_17
لبست فستاني واتجهزت وجاتني امي ..
سندس البتعملي فيهو ده غلط انتي عااارفه ظه عرس ومالعب احسن ليك تراجعي روحك هسي بدل نتحرج مع الناس بعدين ..
واختي معاها . اي ياسندس .. ماتتسرعي وعمر ماعند زنب ..
قاطعتها ..(ماتجيبي لي سيره عمر وخلوني امشي عشان ما اتاخر(
مشيت وقعدت في الصالون .. ومحمد يعاين بي وامو واخواتو وكان مبسوطين بي شديد .. اختي جابت الحاجات واكلنا كلنا واتونسنا سوااا ....
وبعد شويه طلعو خلونا انا ومحمد في الصالون ..
محمد ' سندس كيفك!
انا:الحمد لله
محمد: الجامعه كيف!
انا: الحمد لله
)كلمه ورد غطاها ولابزيد ولابسال كاني قاعده في امتحااان بس
محمد: ع فكره انتي حلوة شديد الليله ماشاء الله
انا:شكرا😊
محمد: سندس بي صراحه ..
انا ناوي اعمل عقد خلال شهر لاني مسافر وحاجي بعد سته شهور اعمل عرس واسوقك .. والحمد لله ربنا وفقني وقدرت اصل ليك .. وكويس انك ماجزة واجازتك شهر ونص .. وطبعا لما اجي راجع حتكوني خلصتي تالته ..
عندك اي حاجه دايره تقوليها لي بخصوص الموضوع ده!؟
انا:لا
محمد :يعني ما عندك مانع
انا: البتشوفو كويس سويهو ماعندي مانع انا 😊
محمد حس بي برد بس بدون اي تفا عل وقال لي ..
طبعا خوفك مني ده طبيعي لانك مابتغرفيني بس انا بعرفك .. وكنت دايرك من زماان واستنيت اليوم ده بفارغ الصبر عشان يجي ..
بس ياسندس مادايرك تعتبريني عريس بس وجيتك داير نفهم بعض ونرتاح لي بعض والريدة بتجي مع العشرع والزمن و....
(انا من قال كلمة الريدة حسيت في سهم طعني في قلبي وجاتني صورة عمر ماااره علي سريييع في وشي وعيوني حمرو وحبست الدموع وماسمعت باقي كلامو ولا ركزت بس كنت بعاين ليهو)
محمد: سندس انتي فيك حاجه!عيونك مالها!
انا:مافي حاجه بس يمكن نعست
محمد:خلاص اقوم انا اخليك ترتاحي لحظي بعدين بضرب ليك تمام
انا: تمام
محمد: عاين لي وابتسم .. ربنا يحفظك
انا نزلت راسي والدموع خلاص والعبره وقفت لي .. ابتسمت ليهو والبسمه زاتها وجعتني في حلقي..
....
مصطفي اتصل علي اميره وقال ليها..
اميره وضع عمر ماشي اكعب اول مره اشوفو تعبان كده .. نحنا لازم نساعدو
اميره: اي والله انا زاتي حنني .. ماكنت قايلاهو بحب سندس كده .. انا بكره حامشي لي سندس ..
مصطفي:تسلمي لي حبيييبي
اميره جاتني تاني يوم .. ابوي فتح ليها وهو مبسوط طبعا ودخلها ..
انا اول ماشفتها حضنتها وبكيييييت
دخلنا غرفتي وقعدنا وحكيت ليها الحصل معاي كلو . من عمر ومن محمد ..
اميره قامت من السرير وكوركت فيني ..
امتي هبله يابت ده شنو العملتي ده .. ماعارفه عمر عمل شنو ..
انا: عمر لعب بي،...
اميره قاطعتني..
انتي متخلفه عمر بحبك شدييييد وانتي عارفه اسراء وعمايلها من الاول وما كانت دايراكم لي بعض ويا الشاطره حققتي ليها مرادها
انا: خلااص اسكتي حيسمعونا
اميره: خايفه يسمعوك وعمر كلو يوم كان بفتش فيييك . ياشيخه حرااام عليييك ..
بعدين اسرلء اخت مصطفي ومصطفي بنفسو كان بيحكي لي انها وعمر اصحاب واخواااان بس .. واليوم داك عمر كان نايم مع مصطفي وكانو طالغين التلاته وجو البحر وانا لاقيتهم وعمر اليوم كلو كان بسمع بس .. عشلن ما يحرجنا قعد معانا بس بالو كان معاك ..
انتي ماعارفه حالتو بقت كيف من غيرك ... حراااام عليك العملتي فيهو ده .. هو يفتش فيم وانتي هنا تتخطبي!
انل: اميره خلااااص خلاااااص وانهرررت وبكيت
اميره: سندس اتراجعي عليك الله
انا:مااابقدر افهميني .. عارفه براك اهلي ممكن يقتلوني وممكن ياذو عمر.. ومابقدر اخت نفسي في حته زي دي مع ابوي واحرجو ودي كلمه رجااال ..
اميره: ياخسااارة ريده عمر ليك
(زعلت وكانت شايله شنطتها ودايره تمشي(
وقفت علي حيلي وبصوت واااطي وحنييين سالتها
عمر كيف!؟
اميره قبلت علي وحضنتني وبكينا سوااا .. وانا بتخنق وببكي ..
وبقول ليها: خلو بالكم منو .. ما تخلوهو يضايق .
اميره: وهي بتبكي برضو .. سندس ده شنو العملتي في روحكم ده .. ليييه يحصل كده ليييه!؟
انا: اميره الحصل حصل واسمعيني ..
حتمشي لي عمر وتفهميهو اني كنت بتسلي بيهو بس .. وانها فتره مراهقه بس ما اكتر واني مخطوبه هسي واحسن ينساني ..
اميره :سندس ده غلط والله
انا: اميره بس نفذي كلامي ....
تاني يوم الصباح ..
اميره ضربت لي عمر ..
اميره :عمر ممكن اشوفك !؟
عمر: في حاجه ضروووريه يعني؟
اميره انا شفت سندس امبارح
عمر لما قالت اسم سندس قلبو قرب يقيف ..
واول سؤال قالو:سندس كويسه؟
اميره:دمعت وقابت بيهو كويسه بس دايره اشوفك
عمر:طيب
نتقاااااابل تاااني😘😘😘
اعملي متابعه لي حسابي عشان تصلك الروايه وكل منشوراتي
#كل_الحب 😘😘
#Sansona
لبست فستاني واتجهزت وجاتني امي ..
سندس البتعملي فيهو ده غلط انتي عااارفه ظه عرس ومالعب احسن ليك تراجعي روحك هسي بدل نتحرج مع الناس بعدين ..
واختي معاها . اي ياسندس .. ماتتسرعي وعمر ماعند زنب ..
قاطعتها ..(ماتجيبي لي سيره عمر وخلوني امشي عشان ما اتاخر(
مشيت وقعدت في الصالون .. ومحمد يعاين بي وامو واخواتو وكان مبسوطين بي شديد .. اختي جابت الحاجات واكلنا كلنا واتونسنا سوااا ....
وبعد شويه طلعو خلونا انا ومحمد في الصالون ..
محمد ' سندس كيفك!
انا:الحمد لله
محمد: الجامعه كيف!
انا: الحمد لله
)كلمه ورد غطاها ولابزيد ولابسال كاني قاعده في امتحااان بس
محمد: ع فكره انتي حلوة شديد الليله ماشاء الله
انا:شكرا😊
محمد: سندس بي صراحه ..
انا ناوي اعمل عقد خلال شهر لاني مسافر وحاجي بعد سته شهور اعمل عرس واسوقك .. والحمد لله ربنا وفقني وقدرت اصل ليك .. وكويس انك ماجزة واجازتك شهر ونص .. وطبعا لما اجي راجع حتكوني خلصتي تالته ..
عندك اي حاجه دايره تقوليها لي بخصوص الموضوع ده!؟
انا:لا
محمد :يعني ما عندك مانع
انا: البتشوفو كويس سويهو ماعندي مانع انا 😊
محمد حس بي برد بس بدون اي تفا عل وقال لي ..
طبعا خوفك مني ده طبيعي لانك مابتغرفيني بس انا بعرفك .. وكنت دايرك من زماان واستنيت اليوم ده بفارغ الصبر عشان يجي ..
بس ياسندس مادايرك تعتبريني عريس بس وجيتك داير نفهم بعض ونرتاح لي بعض والريدة بتجي مع العشرع والزمن و....
(انا من قال كلمة الريدة حسيت في سهم طعني في قلبي وجاتني صورة عمر ماااره علي سريييع في وشي وعيوني حمرو وحبست الدموع وماسمعت باقي كلامو ولا ركزت بس كنت بعاين ليهو)
محمد: سندس انتي فيك حاجه!عيونك مالها!
انا:مافي حاجه بس يمكن نعست
محمد:خلاص اقوم انا اخليك ترتاحي لحظي بعدين بضرب ليك تمام
انا: تمام
محمد: عاين لي وابتسم .. ربنا يحفظك
انا نزلت راسي والدموع خلاص والعبره وقفت لي .. ابتسمت ليهو والبسمه زاتها وجعتني في حلقي..
....
مصطفي اتصل علي اميره وقال ليها..
اميره وضع عمر ماشي اكعب اول مره اشوفو تعبان كده .. نحنا لازم نساعدو
اميره: اي والله انا زاتي حنني .. ماكنت قايلاهو بحب سندس كده .. انا بكره حامشي لي سندس ..
مصطفي:تسلمي لي حبيييبي
اميره جاتني تاني يوم .. ابوي فتح ليها وهو مبسوط طبعا ودخلها ..
انا اول ماشفتها حضنتها وبكيييييت
دخلنا غرفتي وقعدنا وحكيت ليها الحصل معاي كلو . من عمر ومن محمد ..
اميره قامت من السرير وكوركت فيني ..
امتي هبله يابت ده شنو العملتي ده .. ماعارفه عمر عمل شنو ..
انا: عمر لعب بي،...
اميره قاطعتني..
انتي متخلفه عمر بحبك شدييييد وانتي عارفه اسراء وعمايلها من الاول وما كانت دايراكم لي بعض ويا الشاطره حققتي ليها مرادها
انا: خلااص اسكتي حيسمعونا
اميره: خايفه يسمعوك وعمر كلو يوم كان بفتش فيييك . ياشيخه حرااام عليييك ..
بعدين اسرلء اخت مصطفي ومصطفي بنفسو كان بيحكي لي انها وعمر اصحاب واخواااان بس .. واليوم داك عمر كان نايم مع مصطفي وكانو طالغين التلاته وجو البحر وانا لاقيتهم وعمر اليوم كلو كان بسمع بس .. عشلن ما يحرجنا قعد معانا بس بالو كان معاك ..
انتي ماعارفه حالتو بقت كيف من غيرك ... حراااام عليك العملتي فيهو ده .. هو يفتش فيم وانتي هنا تتخطبي!
انل: اميره خلااااص خلاااااص وانهرررت وبكيت
اميره: سندس اتراجعي عليك الله
انا:مااابقدر افهميني .. عارفه براك اهلي ممكن يقتلوني وممكن ياذو عمر.. ومابقدر اخت نفسي في حته زي دي مع ابوي واحرجو ودي كلمه رجااال ..
اميره: ياخسااارة ريده عمر ليك
(زعلت وكانت شايله شنطتها ودايره تمشي(
وقفت علي حيلي وبصوت واااطي وحنييين سالتها
عمر كيف!؟
اميره قبلت علي وحضنتني وبكينا سوااا .. وانا بتخنق وببكي ..
وبقول ليها: خلو بالكم منو .. ما تخلوهو يضايق .
اميره: وهي بتبكي برضو .. سندس ده شنو العملتي في روحكم ده .. ليييه يحصل كده ليييه!؟
انا: اميره الحصل حصل واسمعيني ..
حتمشي لي عمر وتفهميهو اني كنت بتسلي بيهو بس .. وانها فتره مراهقه بس ما اكتر واني مخطوبه هسي واحسن ينساني ..
اميره :سندس ده غلط والله
انا: اميره بس نفذي كلامي ....
تاني يوم الصباح ..
اميره ضربت لي عمر ..
اميره :عمر ممكن اشوفك !؟
عمر: في حاجه ضروووريه يعني؟
اميره انا شفت سندس امبارح
عمر لما قالت اسم سندس قلبو قرب يقيف ..
واول سؤال قالو:سندس كويسه؟
اميره:دمعت وقابت بيهو كويسه بس دايره اشوفك
عمر:طيب
نتقاااااابل تاااني😘😘😘
اعملي متابعه لي حسابي عشان تصلك الروايه وكل منشوراتي
#كل_الحب 😘😘
#Sansona
Forwarded from 📚روايات📚
#الوتين_الحلال_18
عمر قابل اميره ..
اميره: عمر بصراااحه شدييد سندس اتخطبت وقالت لي خلي عمر ينسى اي شي كان بيناتنا .. هو بيستاهل كل خييير .. وربنا يعوضو ببنت الحلال اللي تستاهلو..
عمر: ههههههه .. سندس قالت ليك كده !
اميره:😳 اي والله قااالت كده .. انت مالك ضحكت !! عمر انت كويس!؟
عمر: اي كويس .. وامشي قولي لي صحبتك .. ربنا يسعدك ويهنيك وماليك دخل بي .. اقع في بنت حلال ولا بنت زفت..
ومشي طواااالي ..
اميره ضربت لي بااليل وكلمتني ..
انا: اميره عمر كده .. بيخبي في قلبو وما بقول لي زول ..
اميره انا قلبي اتقطططع خلاص كل يوووم بصحي وببكي وبنوم بدموووعي والله ..
اميره انا تعباااانه شديييد والله .. خلاااص ماقادره ..
(قعدنا نبكي انا وهي في التلفون)
.....
مصطفي بتكلم مع اسراء..
اسراء عمر ده مابرد علي ماعارف حاصل ليهو شنو ..
اسراء: ولا انا مارد علي ..
مصطفي: ماشي ليهو البيت اشوفو .. مااالو ..
(وصل وضرب الجرس وجاهو عمر فتح ليهو ودخل)
عمر: مالك في شنوو!؟
مصطفي: انت مااالك في شنووو مابترد واميره قالت ليك شنو..
عمر : سندس اتخطبت بس😊
مصطفي: اتخطبت كيييف😳😳 .. عمر انت كويس!؟
عمر: اي وداير اقعد براي لو ممكن
مصطفي طيب حانزل الطابق التحت .. مابخليك براك . ..
....
انا بالليل ماقدرت انوم والوقت الكان فيهو عمر قاعد صااحي وقلبو مكسووور وانا السبب ..
انا هنا ناس بيتنا نايمييين قمت واتوضيت وصليت وقعدت اصلي اصلي لاني حسيت بي ضيييق شديييد ..
قلت لازم ادعي واستخير لي محمد .. احتمال ارتاح شويه ..
سجدته سجده طويييييله ودعيت؛
(ربي ياعالم بي حالي واحوااالي .. انت وحدك العالم بي الجواي .. ياربي وريني الطريق الصاااح وياربي اذا كنت بعمل في غلط وريني ودلني علي الطريق الصاح.. عشان ما اظلم زول.. ياربي اكشف عني الضر والسوووء والاذيه. ياربي اذا في خير في عمر يسر لي طريقنا وسهلو واذا في شر لاي واحد فينا .. ابعدنا عن بعض .. انت وحدك علام الغيوب .. دعيييتك ومنتظره استجااابتك لي ياااربي )
قلت الدعاء ده وحسيت باطمنااااان شديييييد بعده ..
مشيت رقدت وقعدت استغفر.. فجأة اتذكرت ..
انا اقمت الليل عشان ادعي لي محمد .. الخلاني اقول عمر شنووو ..
يا الله لازم اعيد الاستخاره بكره واقول دعاها تااني ..
(وجا تاني يوم ونسيت استخييير في محمد)
....
بعد الفطور ضرب لي : سندس كيفك!؟
انا:الحمد لله ..
محمد : كنت داير اسالك .. داير اجي امر عليك نتغدا سوا في الفاخر ونمشي ميلانو .. نختار الدبل البتعجبك .. رايك شنو!؟
طبعا انا اخدت . . اذن خالي عشان اجي اسوووقك
انا بدووون نفس جواااي.. طيب حاااضر😊
...
مصطفي وعمر في الشركه .. قاعدين سوا
جات اسراء: يا مزز وييين كنتو صايعين امبارح بي وراي
عمر سااااااكت بس وسرحاااان ..
مصطفي.. كنا في البيت ياااخ ماناقصنك كمان
اسراء: مالكم زعلانين وصارين لي بعض كده ..
وعمر سااااااكت وسرحاااان ..
مصطفي: سندس اتخطبت يابت امبارح
اسراء بخلعه اتخطبت😳😳
من جواها دايره تطييييير من الفرح واتبسطت شديييييد 😍😍😍...
طيييب ياحلوووين .. عشان الخبر ده انا عازمااااكم الغداء ع حسابي في الفاااخر كمااان😍😍
عمر عاين ليها وحمر ليها شدييييد .. قال ليها .. عشان الخبر ده!؟
اسراء: لا عمر ماقصظي حاااجه .. قصدي عشان انتو زعلانين بس..
عمر: سوقي اخوك واطلعي انا ما عندي نفس ..
مصطفي: عمر قوم ياخ من امبارح انت ما اكلت ..
اسراء دي مررره في العمر بتعزمنا .. وخليني اضرب لي اميره تجينا هنااااك كماان😍❤
اسراء: مابحبها انا البت دي يااخ😒
مصطفي: دي مشكلتك يا السمحه😊
وضرب لي اميره وعزمها..
طلعو من الشركه ومعاهم عمر سايق العربيه ..
وانا طلعت مع محمد وماشين للفاخر سوا ..
وصلنا قبليهم وقعدنا .. طلبنا وبقينا ناكل..
وهناك وصلو عمر ومصطفي واسراء ولاقو اميره ..
والقدر قرر تااااني يجمعني بي عمر.. قعدنا مقابلين بعض .. كرسيني كان مقبل علي كرسي عمر .. بس اي واحد فينا منزل راسو .. وعشان كده ماشفنا بعض💔
محمد: حبيبتي بس ثواني نسيت التلفون في العربيه .. ماشي وجاي ..
انا: طييييب مافي مشكله.
اصلا ماكان عندي نفس للاكل ولا لاي حاجه قاعده وبعاين للصحن وعمر برضو هناك بعاين للصحن .. وناس اسراء واميره ومصطفي بتونسو ..
رفعت راسي وشفت عمر .. وعمر رفع راسو وشااافني ..
عاينا لي بعض في نفس اللحظه .. بعد شهر ونص ماشايفين فيهو بعض ... اتلاقت عيونا و.......
نتقااااابل تاني ياسكرااات 😘😘😘
يدي وجعتني والله 💔😢
اعملي متابعه لي حسابي عشان تصلك باقي الروايه وكل منشوراااتي ..
#بحححححبكم ❤😘
#Sansona
عمر قابل اميره ..
اميره: عمر بصراااحه شدييد سندس اتخطبت وقالت لي خلي عمر ينسى اي شي كان بيناتنا .. هو بيستاهل كل خييير .. وربنا يعوضو ببنت الحلال اللي تستاهلو..
عمر: ههههههه .. سندس قالت ليك كده !
اميره:😳 اي والله قااالت كده .. انت مالك ضحكت !! عمر انت كويس!؟
عمر: اي كويس .. وامشي قولي لي صحبتك .. ربنا يسعدك ويهنيك وماليك دخل بي .. اقع في بنت حلال ولا بنت زفت..
ومشي طواااالي ..
اميره ضربت لي بااليل وكلمتني ..
انا: اميره عمر كده .. بيخبي في قلبو وما بقول لي زول ..
اميره انا قلبي اتقطططع خلاص كل يوووم بصحي وببكي وبنوم بدموووعي والله ..
اميره انا تعباااانه شديييد والله .. خلاااص ماقادره ..
(قعدنا نبكي انا وهي في التلفون)
.....
مصطفي بتكلم مع اسراء..
اسراء عمر ده مابرد علي ماعارف حاصل ليهو شنو ..
اسراء: ولا انا مارد علي ..
مصطفي: ماشي ليهو البيت اشوفو .. مااالو ..
(وصل وضرب الجرس وجاهو عمر فتح ليهو ودخل)
عمر: مالك في شنوو!؟
مصطفي: انت مااالك في شنووو مابترد واميره قالت ليك شنو..
عمر : سندس اتخطبت بس😊
مصطفي: اتخطبت كيييف😳😳 .. عمر انت كويس!؟
عمر: اي وداير اقعد براي لو ممكن
مصطفي طيب حانزل الطابق التحت .. مابخليك براك . ..
....
انا بالليل ماقدرت انوم والوقت الكان فيهو عمر قاعد صااحي وقلبو مكسووور وانا السبب ..
انا هنا ناس بيتنا نايمييين قمت واتوضيت وصليت وقعدت اصلي اصلي لاني حسيت بي ضيييق شديييد ..
قلت لازم ادعي واستخير لي محمد .. احتمال ارتاح شويه ..
سجدته سجده طويييييله ودعيت؛
(ربي ياعالم بي حالي واحوااالي .. انت وحدك العالم بي الجواي .. ياربي وريني الطريق الصاااح وياربي اذا كنت بعمل في غلط وريني ودلني علي الطريق الصاح.. عشان ما اظلم زول.. ياربي اكشف عني الضر والسوووء والاذيه. ياربي اذا في خير في عمر يسر لي طريقنا وسهلو واذا في شر لاي واحد فينا .. ابعدنا عن بعض .. انت وحدك علام الغيوب .. دعيييتك ومنتظره استجااابتك لي ياااربي )
قلت الدعاء ده وحسيت باطمنااااان شديييييد بعده ..
مشيت رقدت وقعدت استغفر.. فجأة اتذكرت ..
انا اقمت الليل عشان ادعي لي محمد .. الخلاني اقول عمر شنووو ..
يا الله لازم اعيد الاستخاره بكره واقول دعاها تااني ..
(وجا تاني يوم ونسيت استخييير في محمد)
....
بعد الفطور ضرب لي : سندس كيفك!؟
انا:الحمد لله ..
محمد : كنت داير اسالك .. داير اجي امر عليك نتغدا سوا في الفاخر ونمشي ميلانو .. نختار الدبل البتعجبك .. رايك شنو!؟
طبعا انا اخدت . . اذن خالي عشان اجي اسوووقك
انا بدووون نفس جواااي.. طيب حاااضر😊
...
مصطفي وعمر في الشركه .. قاعدين سوا
جات اسراء: يا مزز وييين كنتو صايعين امبارح بي وراي
عمر سااااااكت بس وسرحاااان ..
مصطفي.. كنا في البيت ياااخ ماناقصنك كمان
اسراء: مالكم زعلانين وصارين لي بعض كده ..
وعمر سااااااكت وسرحاااان ..
مصطفي: سندس اتخطبت يابت امبارح
اسراء بخلعه اتخطبت😳😳
من جواها دايره تطييييير من الفرح واتبسطت شديييييد 😍😍😍...
طيييب ياحلوووين .. عشان الخبر ده انا عازمااااكم الغداء ع حسابي في الفاااخر كمااان😍😍
عمر عاين ليها وحمر ليها شدييييد .. قال ليها .. عشان الخبر ده!؟
اسراء: لا عمر ماقصظي حاااجه .. قصدي عشان انتو زعلانين بس..
عمر: سوقي اخوك واطلعي انا ما عندي نفس ..
مصطفي: عمر قوم ياخ من امبارح انت ما اكلت ..
اسراء دي مررره في العمر بتعزمنا .. وخليني اضرب لي اميره تجينا هنااااك كماان😍❤
اسراء: مابحبها انا البت دي يااخ😒
مصطفي: دي مشكلتك يا السمحه😊
وضرب لي اميره وعزمها..
طلعو من الشركه ومعاهم عمر سايق العربيه ..
وانا طلعت مع محمد وماشين للفاخر سوا ..
وصلنا قبليهم وقعدنا .. طلبنا وبقينا ناكل..
وهناك وصلو عمر ومصطفي واسراء ولاقو اميره ..
والقدر قرر تااااني يجمعني بي عمر.. قعدنا مقابلين بعض .. كرسيني كان مقبل علي كرسي عمر .. بس اي واحد فينا منزل راسو .. وعشان كده ماشفنا بعض💔
محمد: حبيبتي بس ثواني نسيت التلفون في العربيه .. ماشي وجاي ..
انا: طييييب مافي مشكله.
اصلا ماكان عندي نفس للاكل ولا لاي حاجه قاعده وبعاين للصحن وعمر برضو هناك بعاين للصحن .. وناس اسراء واميره ومصطفي بتونسو ..
رفعت راسي وشفت عمر .. وعمر رفع راسو وشااافني ..
عاينا لي بعض في نفس اللحظه .. بعد شهر ونص ماشايفين فيهو بعض ... اتلاقت عيونا و.......
نتقااااابل تاني ياسكرااات 😘😘😘
يدي وجعتني والله 💔😢
اعملي متابعه لي حسابي عشان تصلك باقي الروايه وكل منشوراااتي ..
#بحححححبكم ❤😘
#Sansona
Forwarded from 📚روايات📚
#الوتين_الحلال_19
المطعم في الوقت داك كان مشغل اغنية على بالي .. شيرين .
انا وعمر بقينا نعاين في عيون بعض.. ماقدرنا نحدد الاحساس شنو
شووق ولهفه و غضب وزعل وغيره .. وفي نفس الوقت كان نفسي بس اجري لي عندو واشكي ليهو وابكي لما ارتاح..
نظرات عمر كانت كلها غضب .. اتجاهي .. حسيت كأنو داير يجي يديني كف بس..
عمر طوالي قام سرييييع وجا وقف قدامي .. وانا قمت من الكرسي سرييييع...
عمر... (قااااطعني طوالي ومسك معصمي)
وبصوت عالي مرتاااحه هسي.. !؟ قلبك ده مابحس انتي!؟
اذيتك في شنو انا عشان تعملي فيني كده!؟
ده اخر الزول البريدك بصدق!؟ .. كذبتي علي ليييه!؟
ؤدي علي وانا بسالك!؟
انا الدموع خلاص جرت مني.. وقلت ليهو:عمر فك يدي وجعتني .. والناس قاعديين يعاينو لينا . عمر الله يخليك وطي صوووتك ..
عمر: بصوت عااالي ابيت مابوطيهو .. هامنيك الناس اكتر مني!؟
انتي ليه عديمة الاحساس !؟،،ياخي حراااام عليك انا حبيتك اكتر من روووحي .. عملتي كده ليييه!؟...
)انا هنا خلاااص يدي حمرت وعيوني بقت دم ووجعني قلبي اكتر.. حسيت انو عمر فشى غضبو في يدي وفيني .. وخليتو يتكلم عشان الكاتمو في قلبو كلو يطلع...
) بس المطعم بقي كلو بعاين فينا.. واسراء واميره ومصطفي جو جارييين .. ومصطفي مسكو...
عمر اهدا خلاص الناس .. عمر لزاهو بي يدو.. وكورك وانفعل..
ماتدخل .. ومسك معصمي التاني ..
سندس وردي علي انا بسال فيك.. عملتي كده ليييه!؟
)عيونو كانت كلها غضب ولما حمرت وقلبت لون الدم : وانا كنت بعاين في الارض وبس بقول ليهو..
عمر فكني .. انت وجعتني..
هنا جا داخل محمد وبدون مايسال . اتجه لي عمر وضربو وفكاهو مني..
بقينا بنكورك فيهم وهم بتضاربو .. والناس اتلمو وحجزوهم وطلعونا من المطعم .. او بالأصح طردونا..
طلعنا بره ومصطفي ماسك عمر ... عليك الله خلاص ..
وانا ماسكه محمد وبقول ليهو خلينا نمشي البيت وبترجا فيهو..
وهم مصرين يتشاكلو... محمد فك يدي .. ومشي لي عمر..
ده انت يا واطي ..انت بتدخل في اي شي .. مابس الشارع يعني ..
ولزاهو .. البت دي خطيبتي لو حاولت تقرب منها بقتتتتلك..
عمر فك مصطفي .. ومسك محمد من قميصو..
البت دي قبل ما تكون خطيبتك .. هي حبيبتي انا .. انا اول زول يدخل في قلبها واسالها اذا ما مصدق .. اسالها قدامي .. كنا عاملين علاقه وانا بريدها ولحدي الان بريدها .. فهمت ولا لا..
محمد خلاص الغضب اتملكو .. وادى عمر ضربه في وشو ..
مصطفي جا داخل ومسكهم وهدا محمد وحنسو يمشي ويسوقني .
انا كنت واقفه بعيد ببكي ومعاي اميره .. وبعاين لي عمر ..
جا محمد راجع وبزهج ..
اركبي . انا ركبت ودورنا سرييييع..
عمر قال لي مصطفي: خلاص فكني .. وزحو مني كلكم مافي زول يقرب مني.
وساق العربيه وهوو زهجااااان ..
انا ومحمد في العربيه....
محمد: انتي علاقتك شنو بالولد ده
اناساااكته وببكي وبتخنق ..
محمد : قولي سريييع)بزهج شديد وتعصيب)
انا: كلامو صاح .. اي شي قالو صاح ..
محمد؛: يعني انتي بتحبيو؟؟
انا ساااكته وببكي
محمد: ردي علي ( بزهج وتعصيب)
انا .. محمد انتبه للشارع حنعمل حاااادث كده .. ااااي بحبو ياااخ بحبووو ..
وانفجرت في البكا..
محمد وقف العربيه وخت يدو في راسو. ...
سكتنا مسااافه .. محمد: احكي لي عرفتي كيف؟
انا: طيب حاقول ليك اي ضي .. بس عليك الله ابوي مايعرف بي عمر هو منو علييييك الله .. ..
وبديت احكي وقلت ليهو قصتنا كلهاااااا...
محمد دور العربيه وهو سااااكت .. ووصلني للبيت ونزلت ..
........
اسراء رجعت زهجاااانه وضربت لي هياااام .. وحكت ليها الحصل كلووو
هيام؛: اسراء الموضوع ده زاد عن حدو خلاص .. انتي اذيتيها البت دي شديييييد .. عليك الله بعد ده .. ابعدي منها .. وخليها..
اسراء: ابعد منها!؟
عملت كل ده عشاااان تقولي لي ابعدي هسي .
انا بحب عمر فهمتي😡😡😡
هيام: طيب حتعملي ليها شنو.. هو بحبها هي افهمي بس..
اسراء: حاقتلها ...
هيام: هههههههه بتهظري انتي عشان زهجانه بس..
اسراء: طيب مع السلامه ....
.....
جا اليوم التاني .. وقلبي برجف وخايف علي عمر .. وخايف من محمد وردت فعلووو .. كنت مرعوووبه شديييد ..
ده غير انو كان يوم النتايج ..
مشيت الجامعه اشوووف نتيجتي ومعاي اميره ..
هنا محمد كان بفتش عن عمر .. وحاول يلاقيهو وقدر يعرف اسم الشركه ... وسأل عنو كتييييير ... وقدر يصل ليهو...
اتصل عليهو وقال ليهو دااااير اقابلك ضرووووري ...
انا شفت نتيجتي وفرحت نجاح ونضيفه .. واميره برضو..
بعدو قلنا نقعد .. ونشرب قهوووه ... طلبناها ومشينا نقعد ..
هنا اسراء جات بي ورانا انا واميره الكفتريا وكانت مراقبانا ..
قالت لي بتاع الكفتريا صحباتي طلبو قهوة وينها!؟
قال ليها: رسلوك يعني
قالت ليهو ايوووه .. وحده فيه عندها سكري ودايره اكب ليها السكر ...
بتاع الكفتريا شك فيها اول .. بس بعد اشرت علينا ... اداها الكبايتين ..
كبت في وحده صبغه حجر .. .. واشرت علي .. قالت ليهو..
البت اللابسه فستان اسود ديييك ... اديها الل
المطعم في الوقت داك كان مشغل اغنية على بالي .. شيرين .
انا وعمر بقينا نعاين في عيون بعض.. ماقدرنا نحدد الاحساس شنو
شووق ولهفه و غضب وزعل وغيره .. وفي نفس الوقت كان نفسي بس اجري لي عندو واشكي ليهو وابكي لما ارتاح..
نظرات عمر كانت كلها غضب .. اتجاهي .. حسيت كأنو داير يجي يديني كف بس..
عمر طوالي قام سرييييع وجا وقف قدامي .. وانا قمت من الكرسي سرييييع...
عمر... (قااااطعني طوالي ومسك معصمي)
وبصوت عالي مرتاااحه هسي.. !؟ قلبك ده مابحس انتي!؟
اذيتك في شنو انا عشان تعملي فيني كده!؟
ده اخر الزول البريدك بصدق!؟ .. كذبتي علي ليييه!؟
ؤدي علي وانا بسالك!؟
انا الدموع خلاص جرت مني.. وقلت ليهو:عمر فك يدي وجعتني .. والناس قاعديين يعاينو لينا . عمر الله يخليك وطي صوووتك ..
عمر: بصوت عااالي ابيت مابوطيهو .. هامنيك الناس اكتر مني!؟
انتي ليه عديمة الاحساس !؟،،ياخي حراااام عليك انا حبيتك اكتر من روووحي .. عملتي كده ليييه!؟...
)انا هنا خلاااص يدي حمرت وعيوني بقت دم ووجعني قلبي اكتر.. حسيت انو عمر فشى غضبو في يدي وفيني .. وخليتو يتكلم عشان الكاتمو في قلبو كلو يطلع...
) بس المطعم بقي كلو بعاين فينا.. واسراء واميره ومصطفي جو جارييين .. ومصطفي مسكو...
عمر اهدا خلاص الناس .. عمر لزاهو بي يدو.. وكورك وانفعل..
ماتدخل .. ومسك معصمي التاني ..
سندس وردي علي انا بسال فيك.. عملتي كده ليييه!؟
)عيونو كانت كلها غضب ولما حمرت وقلبت لون الدم : وانا كنت بعاين في الارض وبس بقول ليهو..
عمر فكني .. انت وجعتني..
هنا جا داخل محمد وبدون مايسال . اتجه لي عمر وضربو وفكاهو مني..
بقينا بنكورك فيهم وهم بتضاربو .. والناس اتلمو وحجزوهم وطلعونا من المطعم .. او بالأصح طردونا..
طلعنا بره ومصطفي ماسك عمر ... عليك الله خلاص ..
وانا ماسكه محمد وبقول ليهو خلينا نمشي البيت وبترجا فيهو..
وهم مصرين يتشاكلو... محمد فك يدي .. ومشي لي عمر..
ده انت يا واطي ..انت بتدخل في اي شي .. مابس الشارع يعني ..
ولزاهو .. البت دي خطيبتي لو حاولت تقرب منها بقتتتتلك..
عمر فك مصطفي .. ومسك محمد من قميصو..
البت دي قبل ما تكون خطيبتك .. هي حبيبتي انا .. انا اول زول يدخل في قلبها واسالها اذا ما مصدق .. اسالها قدامي .. كنا عاملين علاقه وانا بريدها ولحدي الان بريدها .. فهمت ولا لا..
محمد خلاص الغضب اتملكو .. وادى عمر ضربه في وشو ..
مصطفي جا داخل ومسكهم وهدا محمد وحنسو يمشي ويسوقني .
انا كنت واقفه بعيد ببكي ومعاي اميره .. وبعاين لي عمر ..
جا محمد راجع وبزهج ..
اركبي . انا ركبت ودورنا سرييييع..
عمر قال لي مصطفي: خلاص فكني .. وزحو مني كلكم مافي زول يقرب مني.
وساق العربيه وهوو زهجااااان ..
انا ومحمد في العربيه....
محمد: انتي علاقتك شنو بالولد ده
اناساااكته وببكي وبتخنق ..
محمد : قولي سريييع)بزهج شديد وتعصيب)
انا: كلامو صاح .. اي شي قالو صاح ..
محمد؛: يعني انتي بتحبيو؟؟
انا ساااكته وببكي
محمد: ردي علي ( بزهج وتعصيب)
انا .. محمد انتبه للشارع حنعمل حاااادث كده .. ااااي بحبو ياااخ بحبووو ..
وانفجرت في البكا..
محمد وقف العربيه وخت يدو في راسو. ...
سكتنا مسااافه .. محمد: احكي لي عرفتي كيف؟
انا: طيب حاقول ليك اي ضي .. بس عليك الله ابوي مايعرف بي عمر هو منو علييييك الله .. ..
وبديت احكي وقلت ليهو قصتنا كلهاااااا...
محمد دور العربيه وهو سااااكت .. ووصلني للبيت ونزلت ..
........
اسراء رجعت زهجاااانه وضربت لي هياااام .. وحكت ليها الحصل كلووو
هيام؛: اسراء الموضوع ده زاد عن حدو خلاص .. انتي اذيتيها البت دي شديييييد .. عليك الله بعد ده .. ابعدي منها .. وخليها..
اسراء: ابعد منها!؟
عملت كل ده عشاااان تقولي لي ابعدي هسي .
انا بحب عمر فهمتي😡😡😡
هيام: طيب حتعملي ليها شنو.. هو بحبها هي افهمي بس..
اسراء: حاقتلها ...
هيام: هههههههه بتهظري انتي عشان زهجانه بس..
اسراء: طيب مع السلامه ....
.....
جا اليوم التاني .. وقلبي برجف وخايف علي عمر .. وخايف من محمد وردت فعلووو .. كنت مرعوووبه شديييد ..
ده غير انو كان يوم النتايج ..
مشيت الجامعه اشوووف نتيجتي ومعاي اميره ..
هنا محمد كان بفتش عن عمر .. وحاول يلاقيهو وقدر يعرف اسم الشركه ... وسأل عنو كتييييير ... وقدر يصل ليهو...
اتصل عليهو وقال ليهو دااااير اقابلك ضرووووري ...
انا شفت نتيجتي وفرحت نجاح ونضيفه .. واميره برضو..
بعدو قلنا نقعد .. ونشرب قهوووه ... طلبناها ومشينا نقعد ..
هنا اسراء جات بي ورانا انا واميره الكفتريا وكانت مراقبانا ..
قالت لي بتاع الكفتريا صحباتي طلبو قهوة وينها!؟
قال ليها: رسلوك يعني
قالت ليهو ايوووه .. وحده فيه عندها سكري ودايره اكب ليها السكر ...
بتاع الكفتريا شك فيها اول .. بس بعد اشرت علينا ... اداها الكبايتين ..
كبت في وحده صبغه حجر .. .. واشرت علي .. قالت ليهو..
البت اللابسه فستان اسود ديييك ... اديها الل
Forwarded from 📚روايات📚
ي علي اليمين لانها هي العندها السكري ..
ومشت ..
بتاع الكفتريا رسل الولد وجابو القهوه وانا شربت القهوه الفيها الصبغه ..
وعشره دقايق ما تميت .. صرخت باعلي صوت ولميت ناااس الجامعه ..
وودوني المستشفي سرييييع ..
هناك عمر .. كان مع محمد واتقابلو ..
محمد انا حاتكلم معاك بس لاني بريد سندس من جوا قلبي وبتهمني سعادتها...
انا حامشي لي ابوها وحنفسخ الخطوبه ... وحاقول ليهو .. انا السبب ما سندس.. حاقول اي عذر بس عشان سندس تكون مبسوووطه ..
لانو بتهمني سعادتها اكتر منك . وقبل عشان يمشي ..
عمر وقفو.. قال ليهو : سندس قالت ليك شنو
محمد: قالت انها بتريدك انت ومافي يوم مر عليها ونساك ..
عمر مسك محمد سلم عليهو.. قال ليهو وانا خاتيها في عيوني ..
وشكرا كتير انك قدرت تفهمنا..
محمد. .. ماعملت كده عشانك .. عشان سندس ..
عمر .. انا اسف علي اي شي حصل واي اسلوب عاملتك بيهو ... بس البت دي الهوا البتنفسو في الدنيا دي .. .. لو حصلت ليها حاجه .. ماعارف انا حامشي وييين .. انت ماعارف مكانتها جوه قلبي شنو...
محمد .. المهم انك تسعدها .. نحنا الاتنين بتهمنا سعادتها شدييييد ..
وبتهمنا نشوف ابتسامتها الحلوة ...
واثناء ما هم بتكلمو ... اميره ضربت لي عمر
عمر: رد عليها مبسووووط شديييد ..
اميره: ،عمررررر الحقنا سندس بتموووووت ......
ونتقااااابل تااااني ياسكرااااات 😘😘😘
قربنا للنهايه اصبرو .. وماتضايقو عليكم الله ..
#كل_الحب😘
#Sansona
ومشت ..
بتاع الكفتريا رسل الولد وجابو القهوه وانا شربت القهوه الفيها الصبغه ..
وعشره دقايق ما تميت .. صرخت باعلي صوت ولميت ناااس الجامعه ..
وودوني المستشفي سرييييع ..
هناك عمر .. كان مع محمد واتقابلو ..
محمد انا حاتكلم معاك بس لاني بريد سندس من جوا قلبي وبتهمني سعادتها...
انا حامشي لي ابوها وحنفسخ الخطوبه ... وحاقول ليهو .. انا السبب ما سندس.. حاقول اي عذر بس عشان سندس تكون مبسوووطه ..
لانو بتهمني سعادتها اكتر منك . وقبل عشان يمشي ..
عمر وقفو.. قال ليهو : سندس قالت ليك شنو
محمد: قالت انها بتريدك انت ومافي يوم مر عليها ونساك ..
عمر مسك محمد سلم عليهو.. قال ليهو وانا خاتيها في عيوني ..
وشكرا كتير انك قدرت تفهمنا..
محمد. .. ماعملت كده عشانك .. عشان سندس ..
عمر .. انا اسف علي اي شي حصل واي اسلوب عاملتك بيهو ... بس البت دي الهوا البتنفسو في الدنيا دي .. .. لو حصلت ليها حاجه .. ماعارف انا حامشي وييين .. انت ماعارف مكانتها جوه قلبي شنو...
محمد .. المهم انك تسعدها .. نحنا الاتنين بتهمنا سعادتها شدييييد ..
وبتهمنا نشوف ابتسامتها الحلوة ...
واثناء ما هم بتكلمو ... اميره ضربت لي عمر
عمر: رد عليها مبسووووط شديييد ..
اميره: ،عمررررر الحقنا سندس بتموووووت ......
ونتقااااابل تااااني ياسكرااااات 😘😘😘
قربنا للنهايه اصبرو .. وماتضايقو عليكم الله ..
#كل_الحب😘
#Sansona
Forwarded from 📚روايات📚
#الوتين_الحلال_20 #الاخييييييره
عمر ومحمد جو جاريييين المستشفي سريييع .. ولقوني دخلت غرفه العمليات وعملو لي غسيييل معده سريييع ..
ابوي وامي جو جاريييين سريييع كمان لقو ناااس كتااار هناك.. ناس الجامعه وصحباتي وعمر ومحمد ..
وطبعا ابوي مابعرف شكل عمر كييف... طلعت الدكتورة ..
الحمممد لله انقذناها في اخر لحظه كووويس انكم لحقتوها سرييييع ..
بس خلوها ترتاااح جسمها تقيل شويه .. عشان الصبغه كانت قويه..
ابوي وامي كانو ببكو شدييييد.. وعمر لأول مره دموعو تنزل بعد وفاه اهلو💔..
قال لي الدكتورة ممكن ادخل عليك الله .. قالت ليهو طيييب بس ماتطول عشان ترتاح البت ..
دخل لي وقعد في الارض ... ختى راسو في السرير وهو ببكي .. سندس زي ماكنتي بتعانديني عليييك الله قاومي هسي وعاندي الظروف وارجعي لي .. سندس انا مابقدر اعيش من غيرك ..
ولو لي مره اسمعي كلامي .. ماتسيبيني وتغيبي .. علي الاقل اكسبي اجر في اليتيم القدااامك ده ..
انا كنت سااامعاهو بس ماقادره اتكلم ودموعي جرت .. ....
.....
ابوي بره قال لي محمد .. ده منو.. الدخل ده ويدخل ليييه اصلا ..
محمد : ياخال انا دايرك في كلمتين .. تعال ..
(قعد مع ابوي وحكي ليهو القصه كلهااااا من اولها .. وقال ليهو:
بنتك كانت حاتموووت وهي ماسعيده .. فرح قلبها .. ربنا رجعها ليك عشان تسعدها .. عليك الله وافق علي عمر وبراك شفتو بريدها كيييف..
....
هنا هيام جات جاريه لي مصطفي..
مصطفي انا دايره اكلمك بي موضووووع ضروووري ..
مصطفي : مالك يابت في شنو..
هيام : اقعد واسمعني ... وحكت ليهو عمايل اختو من البدايه وانها عملت كده ليييه .. وقالت ليها قالت انها حتقتلها وعشان انا خفت جيت كلمتك ...
مصطفي ركب عربيتو .. وسرييييع جاري يكلم عمر ..
بس دخلت ليهو اميره بي تلفون وهي بتبكي ..
مصطفي: مااالك يابت
اميره: مصطفي سندس كانت دايره تموت .. مصطفي ...... (حكت ليهو الحصل .. كلووو في الجامعه)
مصطفي قفل الخط وهوو مصدووووم شدييييد ..
رجع طوااالي للبيت ونادا اسراء بغضب شديد ...
اسراء جات جاااريه ليهو مالك
مصطفي: اداها كف .. لما وقعت في الارض ..
قال ليها .. الليله حارجعك الامارات تعيشي مع امك ..
اسراء: مصطفي مالك ..
مصطفي كراهااا من يدها وهي بتبكي .. وحبسها في الغرفه ...
.....
عمر طلع من غرفه العمليااات ولقي ابوي منتظرو .. ناداهو ونزلو تحت ..
ابوي: اسمع كلامي ده الحاقولو ليك هسي ده كويس..
سندس دي ماااعندي اغلي منها في الدنيا دي .. تختها جوووه عيونك وتحافظ عليها... اختارتك انت من دووون الناس .. وانا بعد الخوف الخفتو عليها الليله ده ما دايرها تزعل تاااني نهااائي ..
عمر بفرحه قام وسلم علي ابوي في راسو وقعد في الارض جنب رجلينو...
والله يا ابوي مابتك بس .. انت وامي وكلكم جوه عيوني من الليله ولي قدام واوعدك وعد رجااال .. اني احافظ عليها وما ازعلها ولا يووم ..
.....
تاني يوم فتحت عيوني ..
جو داخلين علي اميره وامي وابوي وعمر .. سلامتك ياقمرنا❤
انا ... مخلووووعه .. الله يسلمكم ..
جا قعد جنبي ابوي .. مسك لي يدي وقال لي ..
غاليتي😊.. انا ابتسمت ليهو . وعيوني هنااااك مع عمر ومافاهمه شي ..
ابوي : يابت بتعايني قدامي كمان وبدون خجل .. ههههههه
عمر واقف وبتبسم لي ..
انا:😳😳😳 ابوووي
ابوي: الشاب العاااجبك ده . طلب يدك في المستشفي .. هسي في زول بطلب يد بنت في المستشفي .. وكلهم قعدو يضحكو ..
انا قمت من سريري وصنقرت .. ابوي قلت شنو😳😳
ابوي: يعني ما موافقه عليهو .. نرفضو زي غيرو؟؛
انا: لالالا .. موااافقه شديييد كمان ...
تاااني قعدو يضحكو كلهم فيني ... امي غمزت لي 😉 يابت خلييييك تقيله شووويه الولد يقول علينا شنو...
اميره: ههههههههههه والله ياخالتو عارفها خفيفه
(انا كنت بعاين لي عمر وهو غمز لي😉 وحرك شفايفو في الهوا ..
برييييييدك يااخ .. وانا اتبسم .. قبلت لقيت ابوي بعاين لي بنوزع في النظرات .. طوالي عملت رااايحه)
......
هناك مصطفي كان سفر اختو .. تعيش مع امها .. وكلم امعا بالعملتو كلو...
ضرب لي عمر .. واتلاقو وحكي ليهو الحصل كلووو ...
..........🍀🍂
مر شهر من طلعتي من المستشفي ... وجا اليوم الانتظرناااهو كتييير ...
صباح يوم الجمعه 🌷
عمر ضرب لي الصبااااح ..
عمر : حبيييبي وينك انتي
انا: وييين يعني في الكوفير ياااخ ..الحنه ابت تنشف ياااخ ..
عمر: الصبر حبيييبي .. كل التعب بروحو ليك بعدين 😉
انا: هههههههاي ياظريف انا زاتي بعد الحفله حانوم عند اهلي😆
عمر: انتي هبله يابت.. معرسك ليييه انا ... عامل ليك حفله بي حسين وصاله الاحلام وتجي تقولي لي ماشه انوم مع اهلي ..
انا: حتسجل لي الشركه بي اسمي .. بمشي معاك ..
عمر: ماشركه وحده شركااااتي كلها ليييك
انا: شركاااتك عربباااتك 💃💃 ...
عمر: هههههههههه بالله
انا:ياود ماتشوف شغلتك بي وين .. راجيني شغل .. ماشي وين انت
عمر : ماشي الحلاق ياظريفه .. حاكون ماشي وين يعني😒
.....
جا بالليل والاتنين ج
عمر ومحمد جو جاريييين المستشفي سريييع .. ولقوني دخلت غرفه العمليات وعملو لي غسيييل معده سريييع ..
ابوي وامي جو جاريييين سريييع كمان لقو ناااس كتااار هناك.. ناس الجامعه وصحباتي وعمر ومحمد ..
وطبعا ابوي مابعرف شكل عمر كييف... طلعت الدكتورة ..
الحمممد لله انقذناها في اخر لحظه كووويس انكم لحقتوها سرييييع ..
بس خلوها ترتاااح جسمها تقيل شويه .. عشان الصبغه كانت قويه..
ابوي وامي كانو ببكو شدييييد.. وعمر لأول مره دموعو تنزل بعد وفاه اهلو💔..
قال لي الدكتورة ممكن ادخل عليك الله .. قالت ليهو طيييب بس ماتطول عشان ترتاح البت ..
دخل لي وقعد في الارض ... ختى راسو في السرير وهو ببكي .. سندس زي ماكنتي بتعانديني عليييك الله قاومي هسي وعاندي الظروف وارجعي لي .. سندس انا مابقدر اعيش من غيرك ..
ولو لي مره اسمعي كلامي .. ماتسيبيني وتغيبي .. علي الاقل اكسبي اجر في اليتيم القدااامك ده ..
انا كنت سااامعاهو بس ماقادره اتكلم ودموعي جرت .. ....
.....
ابوي بره قال لي محمد .. ده منو.. الدخل ده ويدخل ليييه اصلا ..
محمد : ياخال انا دايرك في كلمتين .. تعال ..
(قعد مع ابوي وحكي ليهو القصه كلهااااا من اولها .. وقال ليهو:
بنتك كانت حاتموووت وهي ماسعيده .. فرح قلبها .. ربنا رجعها ليك عشان تسعدها .. عليك الله وافق علي عمر وبراك شفتو بريدها كيييف..
....
هنا هيام جات جاريه لي مصطفي..
مصطفي انا دايره اكلمك بي موضووووع ضروووري ..
مصطفي : مالك يابت في شنو..
هيام : اقعد واسمعني ... وحكت ليهو عمايل اختو من البدايه وانها عملت كده ليييه .. وقالت ليها قالت انها حتقتلها وعشان انا خفت جيت كلمتك ...
مصطفي ركب عربيتو .. وسرييييع جاري يكلم عمر ..
بس دخلت ليهو اميره بي تلفون وهي بتبكي ..
مصطفي: مااالك يابت
اميره: مصطفي سندس كانت دايره تموت .. مصطفي ...... (حكت ليهو الحصل .. كلووو في الجامعه)
مصطفي قفل الخط وهوو مصدووووم شدييييد ..
رجع طوااالي للبيت ونادا اسراء بغضب شديد ...
اسراء جات جاااريه ليهو مالك
مصطفي: اداها كف .. لما وقعت في الارض ..
قال ليها .. الليله حارجعك الامارات تعيشي مع امك ..
اسراء: مصطفي مالك ..
مصطفي كراهااا من يدها وهي بتبكي .. وحبسها في الغرفه ...
.....
عمر طلع من غرفه العمليااات ولقي ابوي منتظرو .. ناداهو ونزلو تحت ..
ابوي: اسمع كلامي ده الحاقولو ليك هسي ده كويس..
سندس دي ماااعندي اغلي منها في الدنيا دي .. تختها جوووه عيونك وتحافظ عليها... اختارتك انت من دووون الناس .. وانا بعد الخوف الخفتو عليها الليله ده ما دايرها تزعل تاااني نهااائي ..
عمر بفرحه قام وسلم علي ابوي في راسو وقعد في الارض جنب رجلينو...
والله يا ابوي مابتك بس .. انت وامي وكلكم جوه عيوني من الليله ولي قدام واوعدك وعد رجااال .. اني احافظ عليها وما ازعلها ولا يووم ..
.....
تاني يوم فتحت عيوني ..
جو داخلين علي اميره وامي وابوي وعمر .. سلامتك ياقمرنا❤
انا ... مخلووووعه .. الله يسلمكم ..
جا قعد جنبي ابوي .. مسك لي يدي وقال لي ..
غاليتي😊.. انا ابتسمت ليهو . وعيوني هنااااك مع عمر ومافاهمه شي ..
ابوي : يابت بتعايني قدامي كمان وبدون خجل .. ههههههه
عمر واقف وبتبسم لي ..
انا:😳😳😳 ابوووي
ابوي: الشاب العاااجبك ده . طلب يدك في المستشفي .. هسي في زول بطلب يد بنت في المستشفي .. وكلهم قعدو يضحكو ..
انا قمت من سريري وصنقرت .. ابوي قلت شنو😳😳
ابوي: يعني ما موافقه عليهو .. نرفضو زي غيرو؟؛
انا: لالالا .. موااافقه شديييد كمان ...
تاااني قعدو يضحكو كلهم فيني ... امي غمزت لي 😉 يابت خلييييك تقيله شووويه الولد يقول علينا شنو...
اميره: ههههههههههه والله ياخالتو عارفها خفيفه
(انا كنت بعاين لي عمر وهو غمز لي😉 وحرك شفايفو في الهوا ..
برييييييدك يااخ .. وانا اتبسم .. قبلت لقيت ابوي بعاين لي بنوزع في النظرات .. طوالي عملت رااايحه)
......
هناك مصطفي كان سفر اختو .. تعيش مع امها .. وكلم امعا بالعملتو كلو...
ضرب لي عمر .. واتلاقو وحكي ليهو الحصل كلووو ...
..........🍀🍂
مر شهر من طلعتي من المستشفي ... وجا اليوم الانتظرناااهو كتييير ...
صباح يوم الجمعه 🌷
عمر ضرب لي الصبااااح ..
عمر : حبيييبي وينك انتي
انا: وييين يعني في الكوفير ياااخ ..الحنه ابت تنشف ياااخ ..
عمر: الصبر حبيييبي .. كل التعب بروحو ليك بعدين 😉
انا: هههههههاي ياظريف انا زاتي بعد الحفله حانوم عند اهلي😆
عمر: انتي هبله يابت.. معرسك ليييه انا ... عامل ليك حفله بي حسين وصاله الاحلام وتجي تقولي لي ماشه انوم مع اهلي ..
انا: حتسجل لي الشركه بي اسمي .. بمشي معاك ..
عمر: ماشركه وحده شركااااتي كلها ليييك
انا: شركاااتك عربباااتك 💃💃 ...
عمر: هههههههههه بالله
انا:ياود ماتشوف شغلتك بي وين .. راجيني شغل .. ماشي وين انت
عمر : ماشي الحلاق ياظريفه .. حاكون ماشي وين يعني😒
.....
جا بالليل والاتنين ج
Forwarded from 📚روايات📚
اهزين لي احلي يوووووم ..
عمر اول مانزلت من السلم والزفه شغاااله ..
اول ماجيتو ووقفنا للاصلو ... وبنرقص .. علي اغنيه ..
ومالو لو ليله رحنا بعيد ...
عمر قال لي:
سبحااان الله الخلقك.. انتي حلوة كده ليييه الليله .. 😍😍
انا: ياخ خلاص ماتخجلني .. بعدين انت ماشاء الله الحلاقه .. خليجي بس ..
عمر: انا بريييييدك شندس😍
انا: عيووون شندس زاااتها بتريدك ...
اميره ومصطفي واقفين يتفرجو ...
اميره ياسلاااام شوفهم حلوين كيف .. مصطفي اي الحمد لله الاتلمو الاتنين ديل وارتحنا خلاص
اميره: ونحنا بتين يا الشاطر ..
مصطفي .. نحنا 😳😳.. اااخ منك ياعمر وقعتنا في جنس دهو..
اميره حمرت ليهو 😡😡 .. اصبر لي لمأ افضي ليك انت ..
.....
وصلنا شقتنا ودخلنا ..
عمر: ادخلي حبييبي ..
اول مادخلنا اتلفت عليهو .. قال لي غمضي عيوووونك ..
غمضتها .. مشي جاب لي هديه كبيره ..
فتحتها لقيت صورت عرسنا .. مكتوب عليها...
(ملأت من حسنها عيني فما نظرت من بعد رؤيتها يوما الى احد )
...
عاينت ليهو جوووه عيونو والاتنين نظراتنا كلها شووووق وحنيه ولهفه لي بعض...
قلت ليهو .. انا عشان اكون مرتك عملت حااااجه بسيطه بس ..
عمر: شنو يامرتي الحلوة
انا: اقمت الليل ودعيت انك تتوفق لي 😍
.. بعدها صلينا سوا وسجدنا وحمدنا ربنا كتييييير وشكرناهو ...
سلم علي في راسي .. وقال لي ... وتيني الحلال 😘
تعاااالي معاي ... ودخل عمر وسندس الغرفه وقفلوا الباااب ...
😏😒😒😒 انتوداخلين وين تاااني 😆
الروايه خلصت😍💌💗💙💚💖💝💜💛 بحمد الله
...
(والريدة الصادقه .. هي البتتوفق لي الحلاااال ..
النيه الصادقه يمكن توقعك في مشاكل ... بس نهايتها دايما لي طريق الخييير..
ومصير اي زول حاسد .. يقع في نار حسدو
وعلى نياتكم ترزقوووون ...
كل ماقويت ايمانك بربك بيكرمك بي عطاياهو .. ورب الخير ..بيرزقك بس باالخير 💌
ووحده علااااام الغيووووب )
لحدي مانتقابل تاني في ساعة خير
#كل_الحب 💙
#Sansona
عمر اول مانزلت من السلم والزفه شغاااله ..
اول ماجيتو ووقفنا للاصلو ... وبنرقص .. علي اغنيه ..
ومالو لو ليله رحنا بعيد ...
عمر قال لي:
سبحااان الله الخلقك.. انتي حلوة كده ليييه الليله .. 😍😍
انا: ياخ خلاص ماتخجلني .. بعدين انت ماشاء الله الحلاقه .. خليجي بس ..
عمر: انا بريييييدك شندس😍
انا: عيووون شندس زاااتها بتريدك ...
اميره ومصطفي واقفين يتفرجو ...
اميره ياسلاااام شوفهم حلوين كيف .. مصطفي اي الحمد لله الاتلمو الاتنين ديل وارتحنا خلاص
اميره: ونحنا بتين يا الشاطر ..
مصطفي .. نحنا 😳😳.. اااخ منك ياعمر وقعتنا في جنس دهو..
اميره حمرت ليهو 😡😡 .. اصبر لي لمأ افضي ليك انت ..
.....
وصلنا شقتنا ودخلنا ..
عمر: ادخلي حبييبي ..
اول مادخلنا اتلفت عليهو .. قال لي غمضي عيوووونك ..
غمضتها .. مشي جاب لي هديه كبيره ..
فتحتها لقيت صورت عرسنا .. مكتوب عليها...
(ملأت من حسنها عيني فما نظرت من بعد رؤيتها يوما الى احد )
...
عاينت ليهو جوووه عيونو والاتنين نظراتنا كلها شووووق وحنيه ولهفه لي بعض...
قلت ليهو .. انا عشان اكون مرتك عملت حااااجه بسيطه بس ..
عمر: شنو يامرتي الحلوة
انا: اقمت الليل ودعيت انك تتوفق لي 😍
.. بعدها صلينا سوا وسجدنا وحمدنا ربنا كتييييير وشكرناهو ...
سلم علي في راسي .. وقال لي ... وتيني الحلال 😘
تعاااالي معاي ... ودخل عمر وسندس الغرفه وقفلوا الباااب ...
😏😒😒😒 انتوداخلين وين تاااني 😆
الروايه خلصت😍💌💗💙💚💖💝💜💛 بحمد الله
...
(والريدة الصادقه .. هي البتتوفق لي الحلاااال ..
النيه الصادقه يمكن توقعك في مشاكل ... بس نهايتها دايما لي طريق الخييير..
ومصير اي زول حاسد .. يقع في نار حسدو
وعلى نياتكم ترزقوووون ...
كل ماقويت ايمانك بربك بيكرمك بي عطاياهو .. ورب الخير ..بيرزقك بس باالخير 💌
ووحده علااااام الغيووووب )
لحدي مانتقابل تاني في ساعة خير
#كل_الحب 💙
#Sansona
يقولوا لي حسابك على الفيسبوك حزين
كيف لو يشوفوا حسابي في البنك قسما عظما
يبكي الحجر 💔😂
كيف لو يشوفوا حسابي في البنك قسما عظما
يبكي الحجر 💔😂
#وتحصل-#إننا -#نشتاق 😌😌
ونقعد نسرح في #أيامنا الحلوه الكانت مع أعز الناس ايام #فرحتنا ايام #ونستنا أيام كنا عايشين فيها سعاده كبيره عشان كانت مع ناس حبيناهم و حبونا😍😍 ناس حسسونا إننا #الأهم عندهم ناس ادو حياتنا طعم مختلف بي وجودهم 😍😍❤
#بنشتاق لي ناس ما كان بي يدنا ولا بيدهم الفراق خلو الدنيا ارتاحو #فارقو-#للأبد بي وداعهم عرفنا إنو #الموت ما بختار إلا الطيبين😢😢 """ نفس الأقدار #الجمعتنا هي نفس الاقدار ال كتبت #نهايتنا معاهم😢😢💔
ومرات بنشتاق لي زول شديد وهو جمبنا نتكلم معاهو ومشتاقين لي كلامو 😉😉 شايفنو ومشتاقين لي شوفتو 😍❤ #صوتو .. #ملامحو .. ##كلماتو كل شئ شايفنو قدامنا وفي نفس الوقت مشتاقين ليهو😉😉
ده ما #تناقض مننا لكن ديل الناس ال بنسميهم ناس ما بنشبع منهم لو علينا ما #نفارقهم ابدآ ... مرات واحنا جمبهم نسكت ونقضيها سرحان فيهم🙈 نتابع #حركااااتهم ضحكتهم الحلوه ابتسامتهم البتكسر😉 تفاصيلهم البرغم إننا حافظنها لكن ما بنمل منها ابدآ😍🙈❤
#يلا-#ده-#شووووووووق 🙈🙈🙈🙈🙈❤❤
ونقعد نسرح في #أيامنا الحلوه الكانت مع أعز الناس ايام #فرحتنا ايام #ونستنا أيام كنا عايشين فيها سعاده كبيره عشان كانت مع ناس حبيناهم و حبونا😍😍 ناس حسسونا إننا #الأهم عندهم ناس ادو حياتنا طعم مختلف بي وجودهم 😍😍❤
#بنشتاق لي ناس ما كان بي يدنا ولا بيدهم الفراق خلو الدنيا ارتاحو #فارقو-#للأبد بي وداعهم عرفنا إنو #الموت ما بختار إلا الطيبين😢😢 """ نفس الأقدار #الجمعتنا هي نفس الاقدار ال كتبت #نهايتنا معاهم😢😢💔
ومرات بنشتاق لي زول شديد وهو جمبنا نتكلم معاهو ومشتاقين لي كلامو 😉😉 شايفنو ومشتاقين لي شوفتو 😍❤ #صوتو .. #ملامحو .. ##كلماتو كل شئ شايفنو قدامنا وفي نفس الوقت مشتاقين ليهو😉😉
ده ما #تناقض مننا لكن ديل الناس ال بنسميهم ناس ما بنشبع منهم لو علينا ما #نفارقهم ابدآ ... مرات واحنا جمبهم نسكت ونقضيها سرحان فيهم🙈 نتابع #حركااااتهم ضحكتهم الحلوه ابتسامتهم البتكسر😉 تفاصيلهم البرغم إننا حافظنها لكن ما بنمل منها ابدآ😍🙈❤
#يلا-#ده-#شووووووووق 🙈🙈🙈🙈🙈❤❤
Forwarded from رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
علمتني الحياة
ان أبكي في زآوية لا يراني فيها أحد
ثم أمسح دمعتي
و أخرج للناس مبتسماً . ✨
- ويليام شكسبير
ان أبكي في زآوية لا يراني فيها أحد
ثم أمسح دمعتي
و أخرج للناس مبتسماً . ✨
- ويليام شكسبير
Forwarded from رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
هانت سنين الود عليه ولاآ المشاآغل نستو؟💔 🎶