قبل شوية جايين من السووق وما عندنا قروش اتفقنا نأجر أمجاد ولما نصل نقوم جارين..
وفعلا لما وصلنا مكانا تلبنا من الأمجاد وجرينا دخلنا عمارة مضلمة...
سألت الجمبي: تفتكر بتاع الأمجاد بكون عمل شنو😳🤔😳
الجمبــي قال لي: أنا بتاع الأمجاد.. هو الحاصل شنو😥؟؟
😂😂😂😂
وفعلا لما وصلنا مكانا تلبنا من الأمجاد وجرينا دخلنا عمارة مضلمة...
سألت الجمبي: تفتكر بتاع الأمجاد بكون عمل شنو😳🤔😳
الجمبــي قال لي: أنا بتاع الأمجاد.. هو الحاصل شنو😥؟؟
😂😂😂😂
ما في. شي. اسمو. اللتسكر. يصلح😡
دي. مشاعر ناس😳
👈❤
ما. عدت. امك
👈🥄🍾🍴🍽👠👠
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
دي. مشاعر ناس😳
👈❤
ما. عدت. امك
👈🥄🍾🍴🍽👠👠
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
في. واحد. سوداني. 👺
ساكن. في. الامارات. 🤗
يوم. كدا. فاتح. الاذاعة بتاعتم😳
سمع. كازم الساهر. بغني 🎤
بقول احتاج. امراة تجعلني. احذن 😢
صاحبك. اتعجب. من الاغنية 😳
قال. ليهو تعال. عندنا السودان😳
والله. عندنا حريم. 👹
يخلنك. تصلي. الجمعة يوم. الاتنين. زاتو 😁
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
ساكن. في. الامارات. 🤗
يوم. كدا. فاتح. الاذاعة بتاعتم😳
سمع. كازم الساهر. بغني 🎤
بقول احتاج. امراة تجعلني. احذن 😢
صاحبك. اتعجب. من الاغنية 😳
قال. ليهو تعال. عندنا السودان😳
والله. عندنا حريم. 👹
يخلنك. تصلي. الجمعة يوم. الاتنين. زاتو 😁
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هل. صحيح. انو. المطار. ✈
اقرب. الطرق. للسعادة🤗
🐸✌
🤣🤣🤣🤣🤣
اقرب. الطرق. للسعادة🤗
🐸✌
🤣🤣🤣🤣🤣
لما. تجيك. الصدفة. الحلوة
👈💃
😍❤
دايما. بتلقاك لابس. معفن 😡
🐸✌
🤣🤣🤣🤣🤣
👈💃
😍❤
دايما. بتلقاك لابس. معفن 😡
🐸✌
🤣🤣🤣🤣🤣
الخوة. اصلا. مالعب. 😳
الخوة. احساس. ❤في. القلب ❤
✌🐸
الخوة. احساس. ❤في. القلب ❤
✌🐸
قلت. ليها. بحبك 🤗❤
امها. كانت. قاعدة. 😳
سمعت. كلامي. 😳
قالت. لبتها. ايو. كدي.
دا. الولد. ولا. بلاش 😁
قامت زغرتت. قالت.
لي. يا ولدي. امشي. جيب. اهللك. للعقد 😳
عندنا. مازون. جاهذ.
بس انت امشي جيب. اهلك وتعال.
🏃🏿الساعة الكبيت. لي. الزوقة
لامن. غيرت. رقمي.
🤣🤣🤣🤣🤣
امها. كانت. قاعدة. 😳
سمعت. كلامي. 😳
قالت. لبتها. ايو. كدي.
دا. الولد. ولا. بلاش 😁
قامت زغرتت. قالت.
لي. يا ولدي. امشي. جيب. اهللك. للعقد 😳
عندنا. مازون. جاهذ.
بس انت امشي جيب. اهلك وتعال.
🏃🏿الساعة الكبيت. لي. الزوقة
لامن. غيرت. رقمي.
🤣🤣🤣🤣🤣
ﻭﺍﺣﺪ بفتش لي في سبب عشان يعرس في مرتو :
ﺟﻤﺎﻟﻚ ﻓﻄﺮﻩ ﻣﺎ ﺑﺎﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﺘﻜﻮﺳﻰ
ﻭﻋﻨﺪﻙ ﻧﻈﺮﻩ ﻛﺎﻓﻴﻪ ﺗﺒﻴﺪ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ
ﻓﻮﻗﻚ ﺷﺎﻣﻪ ﺯﻱ ﺃﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﺪﻣﺎﺭ ﺍﻟﺮﻭﺳﻰ
ﺑﺲ ﻋﻴﺒﻚ ﺣﺎﺟﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ . ...
ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺗﻌﻮﺳﻰ
قامت الساعه 2:00 صباحا" تكوس في الصاج والقرقريبة...
😅😅😅😅😅😅
ﺟﻤﺎﻟﻚ ﻓﻄﺮﻩ ﻣﺎ ﺑﺎﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﺘﻜﻮﺳﻰ
ﻭﻋﻨﺪﻙ ﻧﻈﺮﻩ ﻛﺎﻓﻴﻪ ﺗﺒﻴﺪ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ
ﻓﻮﻗﻚ ﺷﺎﻣﻪ ﺯﻱ ﺃﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﺪﻣﺎﺭ ﺍﻟﺮﻭﺳﻰ
ﺑﺲ ﻋﻴﺒﻚ ﺣﺎﺟﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ . ...
ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺗﻌﻮﺳﻰ
قامت الساعه 2:00 صباحا" تكوس في الصاج والقرقريبة...
😅😅😅😅😅😅
بنمشي 🚶لي. قدام.
وما. بنعاين. لي وراء 😳
بنحب. الاصليييين. 🤗
وما بنحب الافتراء😏
لمن نقيف بنقيف قنا 🤞
🐸✌
🤣🤣🤣🤣🤣
وما. بنعاين. لي وراء 😳
بنحب. الاصليييين. 🤗
وما بنحب الافتراء😏
لمن نقيف بنقيف قنا 🤞
🐸✌
🤣🤣🤣🤣🤣
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: Fofo Mahdi
الجزء السادس عشر
في يوم لؤي قاعد ف المكتب لانو ابوهو مسكو الشركه مسافه يسافر ويجي ومهند قاعد معاهو❤
لؤي: مهند عملته القلتو ليك؟😀
مهند: ايوا بجي هسي الموظف بتاع قسم المراجعه😁
لؤي: طيب تمام يلا انا ح اطلع وانت امشي اشغل السكرتيره دي وانا ح اجي ادخل بدون تنتبه لي
مهند: تمام يلا😊
قامو وطلعو سوا ومهند جا راجع وشغلها ولؤي دخل المكتب بدون م تحس وبعدها مهند طلع ولؤي قاعد جوا
ومنتظرها تتكلم
وبعد مساافه
السكرتيره هند: الوو😊
المجهول: اها عملتي القلتو ليك م عندنا وقت؟
السكرتيره هند: اي عملتو ولؤي قبل شويه طلع
المجهول: طيب تمي الموضوع وارجعي لي ولازم تقدمي استقالتك في اقرب وقت عشان م يشكو فيك
السكرتيره هند: لا لو قدمتها هسي كدا حيكتشفو احسن اقدمها بعد يكتشفو واصلا م حيعرفو انو دي انا وحيكون عندي حجه انو الشركه افلست واني عايزه اشتغل في شركه تانيه
المجهول: نحن لازم نستغل فرصه امير مسافر عشان نقدر ننجز سريع
السكرتيره هند :هسي م بقدر اطول في الكلام لمن نتلاقى لانو هسي لؤي حيجي يلا
وقفلت
بهناك لؤي جوا المكتب بعد سمع كلامها كلو اتصل على مهند وقال ليهو يجي يشغلها ويناديها عشان هو يطلع من جوا وم يعرف انها كشفتو وبعد هي تمشي ل مهند وتجي لؤي ي داب حيجي داخل المكتب كانو جا ياداب
وفعلا عملوو كدا واتفقو مهند ولؤي يتلاقو نهايه الدوام عشان يحكي ليهو الحصل
نهايه الدووام لؤي ومهند اتلاقو ولؤي وراهو الحصل كلو❤
مهند :.والله دي مشكله ياخ تفتكر دا منو؟
لؤي: والله انا زاتي م عارف راسي شااطب عديييل كدا
مهند: خلينا نفكر
وقعدو اتفقو على انو بكره يعملو شنو وكل زوول رجع بيتوو
بهناكك الاء جات داخله من الجامعه كان عندها محاضره واحده ورجعت بيتهم وناامت❤صحت لقت العصر اذن صلت واتغدت ورجعت غرفتها قعدت تقرا شويه ولم زهجت مسكت فوونها❤
بهناك لؤي رجع البيت زهجان ومضايق شديد وم عارف يتصرف كيف💔 طلع غرفتو واخد ليهو شااوور😍 ورقد ومسك فونو وبقى يتونس مع الاء❤
(طبعا لؤي والاء بقو قريبين ل بعض شديد❤ ولؤي بحكي ليها ب تفاصيل يومو كلها❤ وهي كمان بتحكي ليهو ب اي شي❤)
وكمان بقت بيناتهم فوونات😉😉
لؤي طووالي اتصل عليها
لؤي: الاء😊
الاء :اهلين لؤي كيفك😀
لؤي : بخير الحمدلله كيف انتي😊
الاء : بخير الحمدلله😊
وبقى يتكلم معاها
الاء: لؤي انت مالك مضايق من حاجه؟😔
لؤي: لا م في شي م تشغلي بالك😙 الاء: لو في حاجه وبقدر اساعدك كلمني😔
(لؤي برتاح شديد لم يتكلم معاها❤ ولم يفضفض ليها بحس انو هي الامان بالنسبه ليهو وهو بحكي ليها ب اي شي وقرر يحكي ليها الحصل معاهو❤)
لؤي: والله ي الاء مضايق شديد😔
الاء: ليه خير الحاصل شنو؟😔
لؤي: والله.... (وقعد يحكي ليها)
الاء : يعني انت شاكي فيها؟😔
لؤي: طيب والسمعتو دا م بخليني اشك؟😔
الاء: صح والله😔 ،، طيب اهدا شويه وروق❤ وراقبوها مش قلت لي مهند عارف؟ طيب راقبوها كويس واعرفو هدفها شنو ولم تعرفو م تجهمو عليها طوالي لانو هسي هي هدفها تقريبا كدا واضح بس لازم نعرف الطلب منها تعمل كدا دا منو صح؟
لؤي: ايووه صحح😊
الاء: بس خلاص وحاوول تخلو عندكم دليل على كلامها دا وممكن تعملو كميرات مراقبه عشان بعدين م تنكر
لؤي: ايووه فكرنا ف كدا
الاء: ايوه بس انت م تضايق نفسك
لؤي: انتي خليك معاي بس❤ لم تكوني معاي بكون مبسوط
الاء سكتت (الظااهر خجلت البت😂)
لؤي لم حسا بيها حبا يغير الموضوع
لؤي: انتي عارفه مفروض تكوني بتقري قانون😂😂
الاء: مش كدا😂
لؤي: اي والله😍
الاء: اها انت كيف مع القرايه مش دي اخر سنه ليك ف الماستر😊
لؤي : ايووه ،، والله تمام الحمدلله❤
الاء: ومقسم وقتك بين الشغل والقرايه وكدا؟😊
لؤي: ايوه الحمدلله❤
الاء: الحمدلله😊❤
وفضلو يتونسو مع بعض❤
الاء بعد قفلت من لؤي
اتصلت عليها دينا
دينا: ي بت انا اتصلته عليك ميه مره فونكك دا مشغول مع منو اصلو😡😡
الاء: ي بت اهدي😂😂 كنت بتكلم مع لؤي والله
دينا: 😂😂 زمان فونك م كان بكون مشغول الا معاي هسي بقيتي تتكلمي بالساعات ي رمه😂 واليوم كلو مع لؤي
الاء: 😂😂😂 تقولي شنو بس الله دا ما كرييم😍😍 نسيتي لم كنت بتصل عليك وانتي مشغوله مع لؤي تحلفي كان تردي😂
دينا: عدي م لؤي ي سجمانه😂😂 جنيتي خلاص انتي😂😂 بقيتي تهلوسي بيهو ي الاء هضربتي بعد دا😂
الاء: خلاص م تشغليها لي😒يلا عايزه انوم
دينا: دقيقه ياخ احكي ليك طبعا انا وعدي رجعنا وسامحني واي م مصدقه😍
الاء: وااي ي دينا قلتي لي الكلام دا ميه مره من رجعتو قربتو تتمو سنه😭😭ارحميني شويه ياخ😭😭
دينا: خلاص يلا زاتو عدي اتصل علي😍
الاء: الحمدلله الحمدلله الحمدلله حلاني منك يلا امشي وقفلت ف وشها😂 ورقدت نامت❤ تاني يوم❤لؤي مشى المكتب بدري واتصل على مهند عشان يجيهو وطبعا ركبو الكميرات بدري قبل م السكرتيره تجي
وقعدو
ولؤي طلب موظف من موظفين قسم المراجعه وطلب امين الخزنه يجوهو وفعلا جوهو❤
واكتشفو انو في كشط وتزوير في
بقلم: Fofo Mahdi
الجزء السادس عشر
في يوم لؤي قاعد ف المكتب لانو ابوهو مسكو الشركه مسافه يسافر ويجي ومهند قاعد معاهو❤
لؤي: مهند عملته القلتو ليك؟😀
مهند: ايوا بجي هسي الموظف بتاع قسم المراجعه😁
لؤي: طيب تمام يلا انا ح اطلع وانت امشي اشغل السكرتيره دي وانا ح اجي ادخل بدون تنتبه لي
مهند: تمام يلا😊
قامو وطلعو سوا ومهند جا راجع وشغلها ولؤي دخل المكتب بدون م تحس وبعدها مهند طلع ولؤي قاعد جوا
ومنتظرها تتكلم
وبعد مساافه
السكرتيره هند: الوو😊
المجهول: اها عملتي القلتو ليك م عندنا وقت؟
السكرتيره هند: اي عملتو ولؤي قبل شويه طلع
المجهول: طيب تمي الموضوع وارجعي لي ولازم تقدمي استقالتك في اقرب وقت عشان م يشكو فيك
السكرتيره هند: لا لو قدمتها هسي كدا حيكتشفو احسن اقدمها بعد يكتشفو واصلا م حيعرفو انو دي انا وحيكون عندي حجه انو الشركه افلست واني عايزه اشتغل في شركه تانيه
المجهول: نحن لازم نستغل فرصه امير مسافر عشان نقدر ننجز سريع
السكرتيره هند :هسي م بقدر اطول في الكلام لمن نتلاقى لانو هسي لؤي حيجي يلا
وقفلت
بهناك لؤي جوا المكتب بعد سمع كلامها كلو اتصل على مهند وقال ليهو يجي يشغلها ويناديها عشان هو يطلع من جوا وم يعرف انها كشفتو وبعد هي تمشي ل مهند وتجي لؤي ي داب حيجي داخل المكتب كانو جا ياداب
وفعلا عملوو كدا واتفقو مهند ولؤي يتلاقو نهايه الدوام عشان يحكي ليهو الحصل
نهايه الدووام لؤي ومهند اتلاقو ولؤي وراهو الحصل كلو❤
مهند :.والله دي مشكله ياخ تفتكر دا منو؟
لؤي: والله انا زاتي م عارف راسي شااطب عديييل كدا
مهند: خلينا نفكر
وقعدو اتفقو على انو بكره يعملو شنو وكل زوول رجع بيتوو
بهناكك الاء جات داخله من الجامعه كان عندها محاضره واحده ورجعت بيتهم وناامت❤صحت لقت العصر اذن صلت واتغدت ورجعت غرفتها قعدت تقرا شويه ولم زهجت مسكت فوونها❤
بهناك لؤي رجع البيت زهجان ومضايق شديد وم عارف يتصرف كيف💔 طلع غرفتو واخد ليهو شااوور😍 ورقد ومسك فونو وبقى يتونس مع الاء❤
(طبعا لؤي والاء بقو قريبين ل بعض شديد❤ ولؤي بحكي ليها ب تفاصيل يومو كلها❤ وهي كمان بتحكي ليهو ب اي شي❤)
وكمان بقت بيناتهم فوونات😉😉
لؤي طووالي اتصل عليها
لؤي: الاء😊
الاء :اهلين لؤي كيفك😀
لؤي : بخير الحمدلله كيف انتي😊
الاء : بخير الحمدلله😊
وبقى يتكلم معاها
الاء: لؤي انت مالك مضايق من حاجه؟😔
لؤي: لا م في شي م تشغلي بالك😙 الاء: لو في حاجه وبقدر اساعدك كلمني😔
(لؤي برتاح شديد لم يتكلم معاها❤ ولم يفضفض ليها بحس انو هي الامان بالنسبه ليهو وهو بحكي ليها ب اي شي وقرر يحكي ليها الحصل معاهو❤)
لؤي: والله ي الاء مضايق شديد😔
الاء: ليه خير الحاصل شنو؟😔
لؤي: والله.... (وقعد يحكي ليها)
الاء : يعني انت شاكي فيها؟😔
لؤي: طيب والسمعتو دا م بخليني اشك؟😔
الاء: صح والله😔 ،، طيب اهدا شويه وروق❤ وراقبوها مش قلت لي مهند عارف؟ طيب راقبوها كويس واعرفو هدفها شنو ولم تعرفو م تجهمو عليها طوالي لانو هسي هي هدفها تقريبا كدا واضح بس لازم نعرف الطلب منها تعمل كدا دا منو صح؟
لؤي: ايووه صحح😊
الاء: بس خلاص وحاوول تخلو عندكم دليل على كلامها دا وممكن تعملو كميرات مراقبه عشان بعدين م تنكر
لؤي: ايووه فكرنا ف كدا
الاء: ايوه بس انت م تضايق نفسك
لؤي: انتي خليك معاي بس❤ لم تكوني معاي بكون مبسوط
الاء سكتت (الظااهر خجلت البت😂)
لؤي لم حسا بيها حبا يغير الموضوع
لؤي: انتي عارفه مفروض تكوني بتقري قانون😂😂
الاء: مش كدا😂
لؤي: اي والله😍
الاء: اها انت كيف مع القرايه مش دي اخر سنه ليك ف الماستر😊
لؤي : ايووه ،، والله تمام الحمدلله❤
الاء: ومقسم وقتك بين الشغل والقرايه وكدا؟😊
لؤي: ايوه الحمدلله❤
الاء: الحمدلله😊❤
وفضلو يتونسو مع بعض❤
الاء بعد قفلت من لؤي
اتصلت عليها دينا
دينا: ي بت انا اتصلته عليك ميه مره فونكك دا مشغول مع منو اصلو😡😡
الاء: ي بت اهدي😂😂 كنت بتكلم مع لؤي والله
دينا: 😂😂 زمان فونك م كان بكون مشغول الا معاي هسي بقيتي تتكلمي بالساعات ي رمه😂 واليوم كلو مع لؤي
الاء: 😂😂😂 تقولي شنو بس الله دا ما كرييم😍😍 نسيتي لم كنت بتصل عليك وانتي مشغوله مع لؤي تحلفي كان تردي😂
دينا: عدي م لؤي ي سجمانه😂😂 جنيتي خلاص انتي😂😂 بقيتي تهلوسي بيهو ي الاء هضربتي بعد دا😂
الاء: خلاص م تشغليها لي😒يلا عايزه انوم
دينا: دقيقه ياخ احكي ليك طبعا انا وعدي رجعنا وسامحني واي م مصدقه😍
الاء: وااي ي دينا قلتي لي الكلام دا ميه مره من رجعتو قربتو تتمو سنه😭😭ارحميني شويه ياخ😭😭
دينا: خلاص يلا زاتو عدي اتصل علي😍
الاء: الحمدلله الحمدلله الحمدلله حلاني منك يلا امشي وقفلت ف وشها😂 ورقدت نامت❤ تاني يوم❤لؤي مشى المكتب بدري واتصل على مهند عشان يجيهو وطبعا ركبو الكميرات بدري قبل م السكرتيره تجي
وقعدو
ولؤي طلب موظف من موظفين قسم المراجعه وطلب امين الخزنه يجوهو وفعلا جوهو❤
واكتشفو انو في كشط وتزوير في
في الفواتير💔
وانو رصيد الخزنه مسحوب منو مبلغ كبير💔وفي خلط بين المصروفات الايراديه والرأسماليه😔💔والحكايهه جايطهه شديد
لؤي:قام يكورك ويتنرفز وبقى جاايط شديد ومتنرفز💔ومتووعد للسكرتيره اللي اتاكد انو هي السبب في كل شي😔💔
بس مهند هداهو وقال ليهو يهدا عشان يقدرو يعرفو الورا الكلام دا منو
لؤي:بس ي مهند اانت عايزني اهدا كيف وانا ابوي مسكني الشغل لحدي م يجي وانا بقيت م قدر المسئوليه😔💔 مهند:ياخ قلت ليك اهدا عشان نقدر نتصرف
لؤي:خلاص تمام😔
مهند:يلا نفكر بعد دا💔
لؤي رجع البيت ليها وحكى لي الاء الحصل وهي قالت ليهو انو يلاقيها ويواجهها عشان يعرف الحاصل شنو
الساعه 7:00 م
لؤي اتصل ع السكرتيرة وقال ليها انو عايز يلاقيها ضروري
واتفقو ع المكان وركب عربيتو ومشى ليها ومعاهو مهند ووصل ليها وقعدو
لؤي:عايني ي هند من الاخر كدا هدفك شنو؟ لانك اتكشفتي😊
مهند:وعندنا الدلائل بالمناسبه عشان كدا م تحاولي تنكري😊
هند:دا شنو انتو بتقولو في شنو😳😳
لؤي:جيبهم لي من الشنطه دي ي مهند😊
هند:😳
لؤي:دي الفيديوهات البتثبت اختلاسك للشركه وكلامك مع الزول المتفقه معاهو كلو مسجل هنا😊
مهند:كان في كميرات مراقبه بالمنااسبه😊
لؤي:(طلع ليهو اوراق)وقال ليها الفواتير مزووره ورصيد الخزنه مسحوب منو مبلغ وقدره وفي خلط بين المصروفات الماليه والرأسماليه وم في زول عمل الكلام دا غيرك وجدع ليها الاوراق وقال ليها من الاخر كدا فهمك شنو وعايز تصلي ل شنو
مهند:احسن تعترفي لانو لو عايزه تتجرجري م حنريحك نحن جبناك هنا بالهداوه حتعترفي ولا نتصل للشرطه ونتخذ معاك اسلوب تاني؟
هند:خلاص خلاص ح اعترف بس والله انا م لي دخل
لؤي وهو فاقد اعصابو: اتكلمي😡
هند:اي صاح انا عملته كدا وكان هدفي كدا بس م انا والله م انا
لؤي:منو يعني حيكون منو لو م انتي قولي الموصيك منو😡😡😡😡
هند عايزه ترد بس فجاه جا راجل من وراها وقال لي لؤي انا ح اوريك😊وهند ملامحها اتغيرت
المجهول:دا هدفي انا وهي مجرد واسطه م اكتر وانا الكنت بتكلم معاها بالفون وانا الموصيها
لؤي:انت😡😡😡انت تطلع منو اصلا
المجهول:انا انوور عثمان
لؤي:؟؟هدفك شنو بالضبط انت؟؟
انور عثمان:انت اديني كم يوم بس وبوريك ب هدفي
لؤي:كم يوم؟؟ كم يوم عشان شنو😡😡ولؤي عايز يقوم فيهو الا مهند مسكو وقال ليهو:لا لؤي دا راجل كبير ياخ م قدرك م في داعي هسي دي اعصابك واديهو الكم يوم ديل عشان نعرف هدفو شنو😔
ومهند هدا لؤي وساقو البيت ولؤي هموم الدنيا كلها فوق راسو اوول م وصل البيت مسك فونو واتصل على الاء يحكي ليها
لؤي:الوو😔
الاء:اهلين لؤي
لؤي:الاء كيفك؟
الاء:الحمدلله انت كيف؟ وصوتك مالو تعبان كدا؟الحاصل شنو؟ والليله عملته شنو ف موضوع السكرتيره؟ لاقيتها؟
لؤي:هسي ارد على شنو واخلي شنو😂 (رغم الهموم العليهو لم يتكلم مع الاء بتكيف شديد لي اهتمامها بيهو وبنسى كل زعلو)
الاء:😡😡خلاص م عايزه اعرف زاتو خليتو
لؤي :معقوله بس انا اصلا اتصلته عليك عشان احكي ليك بس انتي م صبرتي
الاء:طيب احكي سريع
لؤي:طيب الحصل كالاتي: (وقعد يحكي ليها)
الاء:طيب ي لؤي انت انتظر الكم يوم القالهم ديل عشان تعرف الحاصل كلو ولا شنو؟😔
لؤي:ايوه صح بس انا خايف في اليومين ديل يعمل ليهو مصيبه تانيه وكدا الشركه حتفلس ي الاء افهميني😔
الاء:انا عارفه انتو راقبوهم من بعيد ل بعيد
والاء حاولت تطمنو وتطلعو من الجو دا وفعلا عملت كدا❤
صباح اليوم التالي❤
الام نعمات:ي ود ي لؤي ي حسام تعالو انزلو سريع
لؤي:صباح الخير ي ست الكل❤جمبك يا حبيبه
الام نعمات:صباح النور عافيه منك وراضيه منك ي ولدي تعال اقعد جمبي😙
الام نعمات:وينو اخوك السجم دا ناديهو بس قافل نفسو في غرفتو وبقى م بقعد معانا كتير😔
لؤي:من عيوني الجوز ي ست الحبايب😍
الام نعمات:تسلم لي عيونك❤
ولؤي مشى ينادي اخوهو وجو نازلين
وقعدو جمب امهم وحسام سلم على امو
الام نعمات:اسمعو انا ناديتكم انتو لانو رهف ومجد في الجامعه عشان كدا ، عايزه اقول ليكم عمككم دا جايي من امريكا الليله الساعه 9 بليل تمشو مع ابوكم تجيبوهو فهمتو طبعا انتو م شفتوهو قبل كدا لمن سافر انتو كنتو صغاار عشان كدا ولمن مجد ورهف يجو كلموهم طيب؟
لؤي:طيب❤
حسام:طيب ي ست الكل ،،اها ممكن امشي بعد دا ولا في حاجه تاني
الام نعمات:امشي تمشي فيك حيطه مششم غايتو ولاده السجم😒
حسام:😂😂😂لي كدا ياخ عملته شنو انا عشان ماشي غرفتي خلاص قاعد معاك من هنا م ماشي
الام نعمات:اعمل بيك شنو تاني هسي كان بقيت لي زي لؤي دا مالو
حسام:قاعد وفاطر معاك الليله الجامعه زاتو م ماشي بس عشان ترضي❤
الام نعمات:نشووف😏
يلا نتلاقى ف الحلقه الجايه
بقلم:فوزيه المهدي(fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
وانو رصيد الخزنه مسحوب منو مبلغ كبير💔وفي خلط بين المصروفات الايراديه والرأسماليه😔💔والحكايهه جايطهه شديد
لؤي:قام يكورك ويتنرفز وبقى جاايط شديد ومتنرفز💔ومتووعد للسكرتيره اللي اتاكد انو هي السبب في كل شي😔💔
بس مهند هداهو وقال ليهو يهدا عشان يقدرو يعرفو الورا الكلام دا منو
لؤي:بس ي مهند اانت عايزني اهدا كيف وانا ابوي مسكني الشغل لحدي م يجي وانا بقيت م قدر المسئوليه😔💔 مهند:ياخ قلت ليك اهدا عشان نقدر نتصرف
لؤي:خلاص تمام😔
مهند:يلا نفكر بعد دا💔
لؤي رجع البيت ليها وحكى لي الاء الحصل وهي قالت ليهو انو يلاقيها ويواجهها عشان يعرف الحاصل شنو
الساعه 7:00 م
لؤي اتصل ع السكرتيرة وقال ليها انو عايز يلاقيها ضروري
واتفقو ع المكان وركب عربيتو ومشى ليها ومعاهو مهند ووصل ليها وقعدو
لؤي:عايني ي هند من الاخر كدا هدفك شنو؟ لانك اتكشفتي😊
مهند:وعندنا الدلائل بالمناسبه عشان كدا م تحاولي تنكري😊
هند:دا شنو انتو بتقولو في شنو😳😳
لؤي:جيبهم لي من الشنطه دي ي مهند😊
هند:😳
لؤي:دي الفيديوهات البتثبت اختلاسك للشركه وكلامك مع الزول المتفقه معاهو كلو مسجل هنا😊
مهند:كان في كميرات مراقبه بالمنااسبه😊
لؤي:(طلع ليهو اوراق)وقال ليها الفواتير مزووره ورصيد الخزنه مسحوب منو مبلغ وقدره وفي خلط بين المصروفات الماليه والرأسماليه وم في زول عمل الكلام دا غيرك وجدع ليها الاوراق وقال ليها من الاخر كدا فهمك شنو وعايز تصلي ل شنو
مهند:احسن تعترفي لانو لو عايزه تتجرجري م حنريحك نحن جبناك هنا بالهداوه حتعترفي ولا نتصل للشرطه ونتخذ معاك اسلوب تاني؟
هند:خلاص خلاص ح اعترف بس والله انا م لي دخل
لؤي وهو فاقد اعصابو: اتكلمي😡
هند:اي صاح انا عملته كدا وكان هدفي كدا بس م انا والله م انا
لؤي:منو يعني حيكون منو لو م انتي قولي الموصيك منو😡😡😡😡
هند عايزه ترد بس فجاه جا راجل من وراها وقال لي لؤي انا ح اوريك😊وهند ملامحها اتغيرت
المجهول:دا هدفي انا وهي مجرد واسطه م اكتر وانا الكنت بتكلم معاها بالفون وانا الموصيها
لؤي:انت😡😡😡انت تطلع منو اصلا
المجهول:انا انوور عثمان
لؤي:؟؟هدفك شنو بالضبط انت؟؟
انور عثمان:انت اديني كم يوم بس وبوريك ب هدفي
لؤي:كم يوم؟؟ كم يوم عشان شنو😡😡ولؤي عايز يقوم فيهو الا مهند مسكو وقال ليهو:لا لؤي دا راجل كبير ياخ م قدرك م في داعي هسي دي اعصابك واديهو الكم يوم ديل عشان نعرف هدفو شنو😔
ومهند هدا لؤي وساقو البيت ولؤي هموم الدنيا كلها فوق راسو اوول م وصل البيت مسك فونو واتصل على الاء يحكي ليها
لؤي:الوو😔
الاء:اهلين لؤي
لؤي:الاء كيفك؟
الاء:الحمدلله انت كيف؟ وصوتك مالو تعبان كدا؟الحاصل شنو؟ والليله عملته شنو ف موضوع السكرتيره؟ لاقيتها؟
لؤي:هسي ارد على شنو واخلي شنو😂 (رغم الهموم العليهو لم يتكلم مع الاء بتكيف شديد لي اهتمامها بيهو وبنسى كل زعلو)
الاء:😡😡خلاص م عايزه اعرف زاتو خليتو
لؤي :معقوله بس انا اصلا اتصلته عليك عشان احكي ليك بس انتي م صبرتي
الاء:طيب احكي سريع
لؤي:طيب الحصل كالاتي: (وقعد يحكي ليها)
الاء:طيب ي لؤي انت انتظر الكم يوم القالهم ديل عشان تعرف الحاصل كلو ولا شنو؟😔
لؤي:ايوه صح بس انا خايف في اليومين ديل يعمل ليهو مصيبه تانيه وكدا الشركه حتفلس ي الاء افهميني😔
الاء:انا عارفه انتو راقبوهم من بعيد ل بعيد
والاء حاولت تطمنو وتطلعو من الجو دا وفعلا عملت كدا❤
صباح اليوم التالي❤
الام نعمات:ي ود ي لؤي ي حسام تعالو انزلو سريع
لؤي:صباح الخير ي ست الكل❤جمبك يا حبيبه
الام نعمات:صباح النور عافيه منك وراضيه منك ي ولدي تعال اقعد جمبي😙
الام نعمات:وينو اخوك السجم دا ناديهو بس قافل نفسو في غرفتو وبقى م بقعد معانا كتير😔
لؤي:من عيوني الجوز ي ست الحبايب😍
الام نعمات:تسلم لي عيونك❤
ولؤي مشى ينادي اخوهو وجو نازلين
وقعدو جمب امهم وحسام سلم على امو
الام نعمات:اسمعو انا ناديتكم انتو لانو رهف ومجد في الجامعه عشان كدا ، عايزه اقول ليكم عمككم دا جايي من امريكا الليله الساعه 9 بليل تمشو مع ابوكم تجيبوهو فهمتو طبعا انتو م شفتوهو قبل كدا لمن سافر انتو كنتو صغاار عشان كدا ولمن مجد ورهف يجو كلموهم طيب؟
لؤي:طيب❤
حسام:طيب ي ست الكل ،،اها ممكن امشي بعد دا ولا في حاجه تاني
الام نعمات:امشي تمشي فيك حيطه مششم غايتو ولاده السجم😒
حسام:😂😂😂لي كدا ياخ عملته شنو انا عشان ماشي غرفتي خلاص قاعد معاك من هنا م ماشي
الام نعمات:اعمل بيك شنو تاني هسي كان بقيت لي زي لؤي دا مالو
حسام:قاعد وفاطر معاك الليله الجامعه زاتو م ماشي بس عشان ترضي❤
الام نعمات:نشووف😏
يلا نتلاقى ف الحلقه الجايه
بقلم:فوزيه المهدي(fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء السابع عشر
الساعه 8:00 م
لؤي: حسام عليك الله امشي انت ومجد مع ابوي جيبو عمي لاني مارق ضروري😊
حسام: مجد م حيمشى شكلو طالع
لؤي: امكن م طالع ولو رفض انا بقنعو
ومشى لي مجد😉
ولؤي مشى لي مجد ف غرفتو
لؤي: مجد
مجد: خير😴
لؤي: انت طالع الليله؟
مجد: لا م طالع خير في شنو؟😴
لؤي: امشي مع حسام وابوي جيبو عمي وتعالو لانو انا مارق
مجد: نعساان والله عايز انوم م قادر
لؤي: ياخ قوم بطل كسل امشو وتعالو
بعد تحانيييس من لؤي حتى مجد واافق انو يمشي❤
لؤي مرق مشووارو
بهناك في بيت ناس لؤي مجد وحسام وابوهم مش جابو عمهم ووصلو وسلمو عليهو ورحبو بيهوو😍❤
العم: وين لؤي بالله؟ م شفتو من جيت
الاب امير: والله طلع مشوار بجي هسي😊(طبعا نسيت اقوول ليكم انو ابو ناس لؤي جا من السفر ليهو يوم ي داب بس لسه م نزل شغل عايز يرتاح حبه وطبعا لؤي م كلمو بموضوع السكرتيره لسه قال عايز يحل الموضوع براهو طالما ابوهو مسكو مسئوليه الشركه دي)
الاب امير: وين المدام والاولاد؟❤
العم : جو قبل م انا اجي بي يومين والمدام نزلت عند امها ومعاها الاولاد قالت مشتاقه لي ناس امها تقعد معاهم لحدي م انا اجي ونجيكم سوا كلنا بالمره بس انا م قدرته انتظر لمن امشي اجيبها واجي وجيتكم بي جاي طوالي
الام نعمات: اي والله لازم تجيبها لينا وطبعا تقعدو تحضرو عرس مصطفى ولدي😊
الاب امير: والله م اظن في طريقه لكن بنحاول😊
واثناء م بتكلمو جا لؤي داخل وعمو مديهو ضهرو
اول م جا داخل انو شافتو وقالت لؤي تعال سلم على عمك
وجا لؤي وقف قصاد عمو وعمو قاام عشان يسلم عليهو وكااااانت الصدمه هنا
لؤي : 😳😳😳😳
لؤي في نفسو: انور عثمان؟ انور عثمان الجابو هنا شنو؟؟ معقووله؟ معقوله دا عمي؟ لالا ياخ امكن انا مشبهو (وقعد يعاين ليهو كوويس) وعمو ابتسم ليهو ابتساامه خبيثه وسلم عليهو بالاحضان وهمس ليهو ف اضانو رايك شنو ف المفاجئه دي
لؤي: 😳😳
لؤي م قدر يقعد اكتر عشان انو وابوهو م يلاحظو ليهو وطووالي طلع غرفتو
لؤي وهو بتكلم مع نفسو: معقوله يكون دا عمي؟ طيب ليه انا م دققته في الاسم امكن عشان م حصل شفتو قبل كدا ونسيت انو عندي عم اسمو انور وابوي زاتو كان نادرا م يحكي بيهو وم حصل شفناهو قبل كدا طيب كيف يعني جا الليله وانا امس شفتو؟ وراسو جاط شديد وطوالي شال فونو واتصل على الاء
لؤي: الاء😔
الاء: خير ي لؤي مالك في شنو الحاصل شنو😳
لؤي: اول حاجه طمنيني عليك انتي كيف؟❤
الاء: بخير الحمدلله وانت؟😊
لؤي: تمام الحمدلله😊
الاء: احكي مالك في شنو😨
لؤي: عرفته المجهول منو
الاء: منو؟😳
لؤي: عمي😔
الاء: شنوو؟؟ عمك كيف يعني؟ لؤي انت جادي؟😳😳
لؤي: اي والله تصدقي وقعد يحكي ليها الحصل لم جا وشافو
لؤي: والله انا طوالي طلعته غرفتي وم فاهم حاجه😔
الاء: طيب اهدا شويه وروق وامشي اتفاهم معاهو براحه
الاء: امك وابوك عارفين؟
لؤي: لا طبعا م عارفين انا زاتي م كنت عارف الا هسي
الاء: طيب حتكلمهم
لؤي: لا طبعا م ح اكلمهم
الاء: بس لازم يعرفو ي لؤي من حقهم يعرفو
لؤي: ايوا طبعا بس م هسي لم يجي الوقت المناسب
الاء: ان شاء الله كان ربنا احيانا
لؤي: يلا عشان امشي اتفاهم مع عمي دا و اجي
الاء: طيب ولم تخلص طمني
لؤي: حاضر
وقفلو من بعض
لؤي اخد شاور وغير ملابسو ونزل تحت لقى امو قالت ليهو امشي عمك قال عايزك وعايز يتونس معاك😊
لؤي: طيب ي ست الكل❤
ومشى لي عمو
لؤي: خير
العم: رايك شنو في المفاجئه دي؟ طبعا كنت عايز اأخرها ليك يومين زي م قلت ليك لكن م قدرته انتظر
لؤي: خلصني من الاخر كدا انت بتعمل كدا ليه وهدفك شنو؟ ياخ انت لو عايز قروش تعال عديل كلم ابوي بيديك ابوي دا ود الجيران؟ مش اخوك؟ في داعي للبتعمل فيهو دا؟ انت راجل كبير احترم شيبك ياخي
العم: ي ود اتكلم معاي بي ادب😡😡 بتقول لي قرووش؟؟ ليه القروش اعمل بيها شنو انا؟
لؤي: ياخ ما هدا انت مغترب ومرتاح تاني ناقصاك شنو لمن تجي تحاول تختلس الشركه
العم: اتكلم معاي بي ادب قلت ليك😡 بعدين ليه ابوك ياخد الشركه اصلا الورثه دي حقت ابونا وكلنا لينا الحق فيها ليه ابوك ناجح وانا لا؟ ليه ابوك دايما هو المتفوق وعندو كل شي؟ بعدين انت فاكر انو كل المغتربين ديل مرتاحين؟ انت م عارف نحن هناك شغالين شنو وبنعاني قدر شنو
لؤي: اعوذ بالله من غضب الله معقوله في ناس كدا؟طيب اسمعني ي عم بالنسبه للورثه انتو كلكم اتقسمتوها سوا والشركه دي طلعت من نصييب ابوي وهو طورها واشتغل فيها لحدي م وصلت لي هنا ودا كلو ب عرق جبينو هو والنجاح دا كلو بي حقو واصلا دا نصيبو في الورثه واي زول شال نصيبو ودا حق ابوي يعني م عندك فيهو حاجه كمان عايز تحسدو في حقو وانت شلت حقك طيب انت مشيت ضيعته حقك في الفاضي ابوي زنبو شنو؟ دا مجرد حسد وغيره م اكتر من كدا وبالله نضف قلبك واتخارج من هنا لانو م عندك حق عندنا
العم: انت م بتوريني انا اعمل شنو والشركه انا اصلا شبه اختلستها
لؤي: لا انت رايح ليك انو عندي
بقلم: fofo Mahdi
الجزء السابع عشر
الساعه 8:00 م
لؤي: حسام عليك الله امشي انت ومجد مع ابوي جيبو عمي لاني مارق ضروري😊
حسام: مجد م حيمشى شكلو طالع
لؤي: امكن م طالع ولو رفض انا بقنعو
ومشى لي مجد😉
ولؤي مشى لي مجد ف غرفتو
لؤي: مجد
مجد: خير😴
لؤي: انت طالع الليله؟
مجد: لا م طالع خير في شنو؟😴
لؤي: امشي مع حسام وابوي جيبو عمي وتعالو لانو انا مارق
مجد: نعساان والله عايز انوم م قادر
لؤي: ياخ قوم بطل كسل امشو وتعالو
بعد تحانيييس من لؤي حتى مجد واافق انو يمشي❤
لؤي مرق مشووارو
بهناك في بيت ناس لؤي مجد وحسام وابوهم مش جابو عمهم ووصلو وسلمو عليهو ورحبو بيهوو😍❤
العم: وين لؤي بالله؟ م شفتو من جيت
الاب امير: والله طلع مشوار بجي هسي😊(طبعا نسيت اقوول ليكم انو ابو ناس لؤي جا من السفر ليهو يوم ي داب بس لسه م نزل شغل عايز يرتاح حبه وطبعا لؤي م كلمو بموضوع السكرتيره لسه قال عايز يحل الموضوع براهو طالما ابوهو مسكو مسئوليه الشركه دي)
الاب امير: وين المدام والاولاد؟❤
العم : جو قبل م انا اجي بي يومين والمدام نزلت عند امها ومعاها الاولاد قالت مشتاقه لي ناس امها تقعد معاهم لحدي م انا اجي ونجيكم سوا كلنا بالمره بس انا م قدرته انتظر لمن امشي اجيبها واجي وجيتكم بي جاي طوالي
الام نعمات: اي والله لازم تجيبها لينا وطبعا تقعدو تحضرو عرس مصطفى ولدي😊
الاب امير: والله م اظن في طريقه لكن بنحاول😊
واثناء م بتكلمو جا لؤي داخل وعمو مديهو ضهرو
اول م جا داخل انو شافتو وقالت لؤي تعال سلم على عمك
وجا لؤي وقف قصاد عمو وعمو قاام عشان يسلم عليهو وكااااانت الصدمه هنا
لؤي : 😳😳😳😳
لؤي في نفسو: انور عثمان؟ انور عثمان الجابو هنا شنو؟؟ معقووله؟ معقوله دا عمي؟ لالا ياخ امكن انا مشبهو (وقعد يعاين ليهو كوويس) وعمو ابتسم ليهو ابتساامه خبيثه وسلم عليهو بالاحضان وهمس ليهو ف اضانو رايك شنو ف المفاجئه دي
لؤي: 😳😳
لؤي م قدر يقعد اكتر عشان انو وابوهو م يلاحظو ليهو وطووالي طلع غرفتو
لؤي وهو بتكلم مع نفسو: معقوله يكون دا عمي؟ طيب ليه انا م دققته في الاسم امكن عشان م حصل شفتو قبل كدا ونسيت انو عندي عم اسمو انور وابوي زاتو كان نادرا م يحكي بيهو وم حصل شفناهو قبل كدا طيب كيف يعني جا الليله وانا امس شفتو؟ وراسو جاط شديد وطوالي شال فونو واتصل على الاء
لؤي: الاء😔
الاء: خير ي لؤي مالك في شنو الحاصل شنو😳
لؤي: اول حاجه طمنيني عليك انتي كيف؟❤
الاء: بخير الحمدلله وانت؟😊
لؤي: تمام الحمدلله😊
الاء: احكي مالك في شنو😨
لؤي: عرفته المجهول منو
الاء: منو؟😳
لؤي: عمي😔
الاء: شنوو؟؟ عمك كيف يعني؟ لؤي انت جادي؟😳😳
لؤي: اي والله تصدقي وقعد يحكي ليها الحصل لم جا وشافو
لؤي: والله انا طوالي طلعته غرفتي وم فاهم حاجه😔
الاء: طيب اهدا شويه وروق وامشي اتفاهم معاهو براحه
الاء: امك وابوك عارفين؟
لؤي: لا طبعا م عارفين انا زاتي م كنت عارف الا هسي
الاء: طيب حتكلمهم
لؤي: لا طبعا م ح اكلمهم
الاء: بس لازم يعرفو ي لؤي من حقهم يعرفو
لؤي: ايوا طبعا بس م هسي لم يجي الوقت المناسب
الاء: ان شاء الله كان ربنا احيانا
لؤي: يلا عشان امشي اتفاهم مع عمي دا و اجي
الاء: طيب ولم تخلص طمني
لؤي: حاضر
وقفلو من بعض
لؤي اخد شاور وغير ملابسو ونزل تحت لقى امو قالت ليهو امشي عمك قال عايزك وعايز يتونس معاك😊
لؤي: طيب ي ست الكل❤
ومشى لي عمو
لؤي: خير
العم: رايك شنو في المفاجئه دي؟ طبعا كنت عايز اأخرها ليك يومين زي م قلت ليك لكن م قدرته انتظر
لؤي: خلصني من الاخر كدا انت بتعمل كدا ليه وهدفك شنو؟ ياخ انت لو عايز قروش تعال عديل كلم ابوي بيديك ابوي دا ود الجيران؟ مش اخوك؟ في داعي للبتعمل فيهو دا؟ انت راجل كبير احترم شيبك ياخي
العم: ي ود اتكلم معاي بي ادب😡😡 بتقول لي قرووش؟؟ ليه القروش اعمل بيها شنو انا؟
لؤي: ياخ ما هدا انت مغترب ومرتاح تاني ناقصاك شنو لمن تجي تحاول تختلس الشركه
العم: اتكلم معاي بي ادب قلت ليك😡 بعدين ليه ابوك ياخد الشركه اصلا الورثه دي حقت ابونا وكلنا لينا الحق فيها ليه ابوك ناجح وانا لا؟ ليه ابوك دايما هو المتفوق وعندو كل شي؟ بعدين انت فاكر انو كل المغتربين ديل مرتاحين؟ انت م عارف نحن هناك شغالين شنو وبنعاني قدر شنو
لؤي: اعوذ بالله من غضب الله معقوله في ناس كدا؟طيب اسمعني ي عم بالنسبه للورثه انتو كلكم اتقسمتوها سوا والشركه دي طلعت من نصييب ابوي وهو طورها واشتغل فيها لحدي م وصلت لي هنا ودا كلو ب عرق جبينو هو والنجاح دا كلو بي حقو واصلا دا نصيبو في الورثه واي زول شال نصيبو ودا حق ابوي يعني م عندك فيهو حاجه كمان عايز تحسدو في حقو وانت شلت حقك طيب انت مشيت ضيعته حقك في الفاضي ابوي زنبو شنو؟ دا مجرد حسد وغيره م اكتر من كدا وبالله نضف قلبك واتخارج من هنا لانو م عندك حق عندنا
العم: انت م بتوريني انا اعمل شنو والشركه انا اصلا شبه اختلستها
لؤي: لا انت رايح ليك انو عندي
لؤي: لا انت رايح ليك انو عندي دلائل وبي اشاره واحده مني ممكن اضيعك؟ وارجع كل الانت اختلستو
العم: وانت ناسي ابوك لو عرف ممكن يحصل ليهو شنو؟ وبالمناسبه عندي ليك مفاجأة تاني لو حاولته تعمل اي حركه انا بطربق ليك اي شي في راسك
لؤي: اعوذ بالله منك
وطلع خلاهو وطلع غرفتو ومشى حكا لي الاء الحصل والاء صبرتو وهدتو وخلتو ينوم عشان يرتاح شويه من الهم العليهو وبعد قفلت منو اتصلت على دينا تتونس معاها
الاء: دندوننتي😍😍❤
دينا: مالك ي سجم بقيتي م من عوايدك تتصلي لي اكيد لؤي مشغوله ول حاجه الاء: 😒غلطانه انا اتصلته عليك زاتو
دينا: اها لؤي دا لسه م صرح ليك
الاء: لسه والله
دينا: دا احلى شي انوو يكون تقييل كدا😍❤ اصلا الاولاد السمحيين ديل بكونو تقيلين كدا احسن من يكون خفيف زي شاي البكا
الاء: 😂😂 بالججد والله دي احلى حاجه فيهوو❤
الاء:هسي امكن يكون مرتبط ي دينا؟
دينا:سجمك كان مرتبط
الاء: غايتو انتي بدل تطمنيني بتقولي لي كدا😒😒اقطعي وشكك خلاص بالله انا زااتي نعسته وعايزهه انوم
دينا:😂😂تنومي السهر ،،وانا ماشه اتكلم مع عدي
الاء: م عندك موضوع يومك كلو عدي
دينا:اي انتي ماالك بس😛😛
الاء: يلا ي بت😴
وقفلو من بعض
صباح اليوم التالي❤
الام نعمات: ي حسام امشي صحي اخوانك عليك الله وتعال عشان مرت عمك واولادها جايين
حسام: من عيوني😍
ومشى صحى اخوانو وجا وكالعاده رهف ومجد قامو بالتلتله
وجو نازلين سلمو على امهم وابوهم وعمهم وقعدو يشربو الشاي مع بعض
الاب امير:اها اولادك قالو بيصلو متين ي انور😊
العم انور:قالو طلعو ي داب😊
الاب امير:كويس حينورو والله❤
ولؤي قاعد ومتحسر يكلم ابوهو كيف ومحتار وم عارف يعمل شنو وطبعا عمو متكيف من الحته دي💔
وقعدو يتونسوو وتلفون عمهم اتصل
العم:الوو
العم:ايوا ايوا انتو برا؟ خلاص دقيقه بجو يفتحو ليكم الباب هسي
وقام لؤي طلع فووق قال يتصل على الاء يصبح عليها ويشوفها كيف ويسلم عليها ويجي وحسام مشى يفتح الباب ويجي
دخلوو وسلمو عليهم ورحبو بيهم وقعدو
بعد شوويه جا لؤي ناازل من فووق ووصلهم عشان يسلم عليهم
لؤي اول م وصل جا عشان يسلم
لؤي وملاح الدهشه في باينه في وشو: 😳😳😳😳
لؤي في نفسو: رنا😳😳😳😳 وامها😳😳ديل الجابهم هنا شنو ي ربي الله يستر الليله دي اطير وين انا
العم وهو مقاطع تفكيرو :اعرفك ي لؤي دي رنا بتي ودا مؤيد ولدي ودي مرتي❤وغمز ليهو مع ابتسامه خبيثه كدا😉
لؤي في نفسو:اعوذ بالله منك ي عمي دي شنو المصيبه دي معقوله رنا طلعت بتو بالجد هذا الشبل من ذاك الاسد💔
جا عمو بي جمبو وهمس ليهو رايك شنو في المفاجأة دي دي المفاجاة القلتها ليك امس ان شاء الله تكون عجبتك؟؟
لؤي بقى حيلو م شايلو وسلم عليهم بي طرف يدو وبي اخر نفس وطوالي طلع فوق ومسك فونو واتصل ع مهند وطلب يلاقيهو
وطلع من البيت وهو متجنب يلاقي عمو ورنا💔
ومشى لاقى مهند
مهند:في شنو ي شاب مصحيني من الصباح كدا😴
لؤي:ياخ انت نايم ليها شنو الساعه 12 هسي اسمعني وشوف المصيبه الحصلت دي؟
مهند:اها خير في شنو احكي
لؤي:طبعا الحاوول يختلس الشرركه دا طلع عمي والحصل كالاتي ووراهو انو عمو جا البيت وكل التفاصيل
مهند:😨😨😨😨لا ياخ انت جادي ف كلامك دا
لؤي: يعني جايبك من هناك عشان اهظر معاك لا وانت كمان م شفته المصيبه التانيه
مهند: الله يستر في شنو تاني؟
لؤي: رنا😔
مهند: رنا مالها؟ اوع تقول لي رجعته تفكر فيها انت مش بتحب الاء
لؤي:لا ياخ افكر فيها شنو الموضوع اكبر من كدا😔
مهند:اها شنو طيب😨😨
لؤي:رنا طلعت بت عمي😔
مهند:شنوو😨😨لا ياخ انت جادي😨😨حاسي اني في فيلم هندي😂😂
لؤي:فيلم هندي في عينك جادي معاك ياخ شوف لي حل للمصيبه دي والله راسي شاطب كلو كلو
مهند:😂😂 طبعا م مصدق لحدي هسي كدي خليني افكر ارح معاي البيت افطر معاي انت عارف انا لو م اكلته م بتطلع مني بي حاجه
لؤي :عارفك ي اشعب ارح قوم خلاص انا زاتي جعان والله😂😂
مهند: عارفك اي😂😂
وقامو مشوو في بيت ناس لؤي ولقو ام لؤي ظابطه ليهم ملاح رووب رهييب😍😍(احيي انا نفسي فيهو😍❤)طبعا اليووم كان جمعه وكدا❤
وبعد فطرو طلعو فوق غرفه مهند عشان يتفاهمو في الموضوع
مهند: طيب عاين اسمعني وركز معاي
لؤي :اها خلي مقدماتك دي وم تصرف عربي كتير وانجز لي بالله
مهند:اسكت عشان م اطردك😒
لؤي:😂😂 اها انجز ياخ
مهند:يلا عاين اسمعني
لؤي:هسي اعاين ولا اسمع؟
مهند:ياخ انت لو فضلته تنق كدا انا الكلام حيطش لي من راسي اسكت ياخ
لؤي:خلاص خلاص طيب اها
مهند:يلا اسمعني عمك دا ماسك ليك زله ولا كدا؟
لؤي:والله م عارف لحدي هسي بس هو حزرني م اعمل اي حركه😒
مهند:يعني م وراك العواقب شنو؟😒
لؤي:لا لسه م وراني بس انا مستغرب كيف رنا تطلع بتو وم عارف ديل جيتهم وراها شنو كمان😔💔
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم:فوزيه المهدي(fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
العم: وانت ناسي ابوك لو عرف ممكن يحصل ليهو شنو؟ وبالمناسبه عندي ليك مفاجأة تاني لو حاولته تعمل اي حركه انا بطربق ليك اي شي في راسك
لؤي: اعوذ بالله منك
وطلع خلاهو وطلع غرفتو ومشى حكا لي الاء الحصل والاء صبرتو وهدتو وخلتو ينوم عشان يرتاح شويه من الهم العليهو وبعد قفلت منو اتصلت على دينا تتونس معاها
الاء: دندوننتي😍😍❤
دينا: مالك ي سجم بقيتي م من عوايدك تتصلي لي اكيد لؤي مشغوله ول حاجه الاء: 😒غلطانه انا اتصلته عليك زاتو
دينا: اها لؤي دا لسه م صرح ليك
الاء: لسه والله
دينا: دا احلى شي انوو يكون تقييل كدا😍❤ اصلا الاولاد السمحيين ديل بكونو تقيلين كدا احسن من يكون خفيف زي شاي البكا
الاء: 😂😂 بالججد والله دي احلى حاجه فيهوو❤
الاء:هسي امكن يكون مرتبط ي دينا؟
دينا:سجمك كان مرتبط
الاء: غايتو انتي بدل تطمنيني بتقولي لي كدا😒😒اقطعي وشكك خلاص بالله انا زااتي نعسته وعايزهه انوم
دينا:😂😂تنومي السهر ،،وانا ماشه اتكلم مع عدي
الاء: م عندك موضوع يومك كلو عدي
دينا:اي انتي ماالك بس😛😛
الاء: يلا ي بت😴
وقفلو من بعض
صباح اليوم التالي❤
الام نعمات: ي حسام امشي صحي اخوانك عليك الله وتعال عشان مرت عمك واولادها جايين
حسام: من عيوني😍
ومشى صحى اخوانو وجا وكالعاده رهف ومجد قامو بالتلتله
وجو نازلين سلمو على امهم وابوهم وعمهم وقعدو يشربو الشاي مع بعض
الاب امير:اها اولادك قالو بيصلو متين ي انور😊
العم انور:قالو طلعو ي داب😊
الاب امير:كويس حينورو والله❤
ولؤي قاعد ومتحسر يكلم ابوهو كيف ومحتار وم عارف يعمل شنو وطبعا عمو متكيف من الحته دي💔
وقعدو يتونسوو وتلفون عمهم اتصل
العم:الوو
العم:ايوا ايوا انتو برا؟ خلاص دقيقه بجو يفتحو ليكم الباب هسي
وقام لؤي طلع فووق قال يتصل على الاء يصبح عليها ويشوفها كيف ويسلم عليها ويجي وحسام مشى يفتح الباب ويجي
دخلوو وسلمو عليهم ورحبو بيهم وقعدو
بعد شوويه جا لؤي ناازل من فووق ووصلهم عشان يسلم عليهم
لؤي اول م وصل جا عشان يسلم
لؤي وملاح الدهشه في باينه في وشو: 😳😳😳😳
لؤي في نفسو: رنا😳😳😳😳 وامها😳😳ديل الجابهم هنا شنو ي ربي الله يستر الليله دي اطير وين انا
العم وهو مقاطع تفكيرو :اعرفك ي لؤي دي رنا بتي ودا مؤيد ولدي ودي مرتي❤وغمز ليهو مع ابتسامه خبيثه كدا😉
لؤي في نفسو:اعوذ بالله منك ي عمي دي شنو المصيبه دي معقوله رنا طلعت بتو بالجد هذا الشبل من ذاك الاسد💔
جا عمو بي جمبو وهمس ليهو رايك شنو في المفاجأة دي دي المفاجاة القلتها ليك امس ان شاء الله تكون عجبتك؟؟
لؤي بقى حيلو م شايلو وسلم عليهم بي طرف يدو وبي اخر نفس وطوالي طلع فوق ومسك فونو واتصل ع مهند وطلب يلاقيهو
وطلع من البيت وهو متجنب يلاقي عمو ورنا💔
ومشى لاقى مهند
مهند:في شنو ي شاب مصحيني من الصباح كدا😴
لؤي:ياخ انت نايم ليها شنو الساعه 12 هسي اسمعني وشوف المصيبه الحصلت دي؟
مهند:اها خير في شنو احكي
لؤي:طبعا الحاوول يختلس الشرركه دا طلع عمي والحصل كالاتي ووراهو انو عمو جا البيت وكل التفاصيل
مهند:😨😨😨😨لا ياخ انت جادي ف كلامك دا
لؤي: يعني جايبك من هناك عشان اهظر معاك لا وانت كمان م شفته المصيبه التانيه
مهند: الله يستر في شنو تاني؟
لؤي: رنا😔
مهند: رنا مالها؟ اوع تقول لي رجعته تفكر فيها انت مش بتحب الاء
لؤي:لا ياخ افكر فيها شنو الموضوع اكبر من كدا😔
مهند:اها شنو طيب😨😨
لؤي:رنا طلعت بت عمي😔
مهند:شنوو😨😨لا ياخ انت جادي😨😨حاسي اني في فيلم هندي😂😂
لؤي:فيلم هندي في عينك جادي معاك ياخ شوف لي حل للمصيبه دي والله راسي شاطب كلو كلو
مهند:😂😂 طبعا م مصدق لحدي هسي كدي خليني افكر ارح معاي البيت افطر معاي انت عارف انا لو م اكلته م بتطلع مني بي حاجه
لؤي :عارفك ي اشعب ارح قوم خلاص انا زاتي جعان والله😂😂
مهند: عارفك اي😂😂
وقامو مشوو في بيت ناس لؤي ولقو ام لؤي ظابطه ليهم ملاح رووب رهييب😍😍(احيي انا نفسي فيهو😍❤)طبعا اليووم كان جمعه وكدا❤
وبعد فطرو طلعو فوق غرفه مهند عشان يتفاهمو في الموضوع
مهند: طيب عاين اسمعني وركز معاي
لؤي :اها خلي مقدماتك دي وم تصرف عربي كتير وانجز لي بالله
مهند:اسكت عشان م اطردك😒
لؤي:😂😂 اها انجز ياخ
مهند:يلا عاين اسمعني
لؤي:هسي اعاين ولا اسمع؟
مهند:ياخ انت لو فضلته تنق كدا انا الكلام حيطش لي من راسي اسكت ياخ
لؤي:خلاص خلاص طيب اها
مهند:يلا اسمعني عمك دا ماسك ليك زله ولا كدا؟
لؤي:والله م عارف لحدي هسي بس هو حزرني م اعمل اي حركه😒
مهند:يعني م وراك العواقب شنو؟😒
لؤي:لا لسه م وراني بس انا مستغرب كيف رنا تطلع بتو وم عارف ديل جيتهم وراها شنو كمان😔💔
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم:فوزيه المهدي(fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الثامن عشر
تعالو نشوف ناس محمد ورهف😉😉
محمد اتصل ع رهف
محمد: رهوفتي😍
رهف: عيوني❤
محمد: عايز الاقيك في موضوع ضروري❤
رهف: طيب بعدين المساء كدا لانو هسي م بقدر
محمد: خلاص تمام بتكوني فاضيه زي الساعه كم؟
رهف: 6 كدا بقعد معاك نص ساعه وبرجع
محمد: تمام حبيبتي❤
لؤي بعد قعد مع مهند قعدو يفكرو وم وصلو لي حل لانو لو م عرفو العم مهدد لؤي ب شنو م حيقدرو يتصرفو لانو لازم يعرفو عمو عايز شنو مقابل انو لؤي يكون ساكت💔
ولؤي قعد مع مهند ورجع البيت المساء طوالي طلع غرفتو واخد شاور😍❤ وغير ملابسو ونزل تحت وهو قال لازم يحسم الموضوع دا مع عمو💔
الساعه 6:00
رهف طلعت قالت ليهم انها ماشه لي صحبتها وطبعا انتو عارفنها ماشه وين😉
ومجد كالعاده حايم مع اصحابو😍❤
وحسام قاعد ف غرفتو كالعاده❤
ونعمات قاعده بتتونس مع ام رنا
اما ابوهم طلع مشوار ضروري❤
كدا الجوو بقى فااضي لي لؤي وقرر يستغل فرصه انو اي زول مشغول وابوهو م في ويمشي يواجه عمو
طوالي دخل ليهو ف غرفه الضيوف
لؤي وبدون مقدمات: فهمك شنو تاني؟
العم: 😂😂 اها المفاجأه عجبتك؟
لؤي: خلصني بالله لاني م فاضي
العم : طبعا مصدوم انو رنا بتي صح؟
لؤي: يعني انت عارف اني بعرف رنا؟
العم: 😂😂 والله انت الماعارف حاجه طيب انا احكي ليك القصه كل الحاصل فعلا قبل سنه رنا بتي وامها وخالتها كانو ضايعين وم عارفين يركبو شنو ولاقوك انت وركبو معاك ولمن رجعو البيت ام رنا اتصلت علي حكت لي كل حاجه طبعا هم كان جو السودان زياره بس وقالت لي انك بتشبه ود امير اخوي لانو هم م شافوك ف الحقيقه شافوك ف الصور بس والدنيا كانت ليل عشان كدا م انتبهو ليك شديد والصور الكان شافوك فيها كانت م واضحه لانها قديمه شويه كدا وانا طبعا م ختيت الموضوع في بالي ولا ركزته ف انك بتشبه ود امير اخوي وهي حكت لي خطتها ب انو نزلت ليك رنا مخصوص لانها عارفاك حتشيل رقمها وهي كانت مراقبه نظراتك ليها عشان كدا عملت الحركه دي وانا م عارضتها لانو ظروفنا كانت كعبه شديد
وفي يوم بتونس مع بتي رنا قلت ليها رسلي لي صوره الولد القال عايزك دا ولمن رسلت لي الصوره لقيتك انت زااتك ووريتهم انك ود اخوي كنا ماشين ع الخطه تمام لحدي ما امها اتصلت عليها وانت معاها وخربت اي شي ولمن كل شي اتخرب فكرنا في طريقه تانيه واللي هي دي وانت لو حاولته تعمل اي حركه انت م عارف انا ح اعمل ليك شنو
لؤي: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ،، معقوله ي عمي؟😔 والله انت كلمه عمي زاتها خساره فيك طيب لو انتو بتعملو كدا الغرباء يعملو شنو؟ ليه ياخ يعني هسي حتسفيد شنو مثلا؟ المال زائل يعني عشان المال والطمع انت بتعمل كدا في اخوك؟ ياخ دا اخوك من لحمك ودمك طيب ع الاقل لو م بتقدر تحافظ على رحمك طيب ع الاقل بتك دي كان تربيها زي الناس ياخ معقول عليك الله في راجل بربي بتو تربيه زي دي وبوصيها تمشي تعمل كدا؟.معقوله تستخدم بتك وسيله عشان تصل لي هدفك طيب مثلا لو لا قدر الله انا كنت واحد ود حرام ولعبته فيها؟ معقوله ياخي؟ والله ي عمي النيه زامله سيدها وع نياتكم ترزقون وربنا بيديك قدر نيتك ،، بعدين مرتك دي م بتعرف تمسكها؟ دي تربيه شنو دي عليك الله؟ اعوذ بالله منك اسي انت عايز شنو من الاخر كدا؟
العم : عايز الشركه دي وم متنازل
لؤي : يعني لسه عندك نفس؟
العم : م تكتر كلام احسن تنفذ القلتو ليك وتخلي ابوك يوقع ينقل الشركه بي اسمي والا انا والله بطيرك انت واخوانك من البلد دي وبالمناسبه ممكن عادي اتهمك مع بتي واوديك في 60 داهيه
لؤي: والله عاين اخواني خط احمر وانت م بتهددني واعمل العايزو
وطلع خلاهو وراسو عايز يطق من الصداع وطلع غرفتو واتصل لي مهند
لؤي: مهند تعال لي سريع😣
مهند: قبل شويه مش كنت معاي
لؤي: مهند م تكتتر معاي تعال سريع
مهند: طيب جاي جاي
يلا تعالو نشووف ناس محمد ورهف شويه
رهف وصلت محمد وقعدت معاهو
محمد: حبيبتي كيفك؟❤
رهف: بخير الحمدلله انت كيف؟
محمد: تمام الحمدلله
رهف: اها الموضوع شنو😀
محمد: ابيت م بوريك عارفو محرق روحك جنك شمارات ياخ😂😂
رهف: والله😒طيب يلا انا ماشه وجات تقووم مسك يدها❤ اقعدي ياخخ عشان اوريك😍طوالي قعدت
محمد: عارفك م بتقدري تقاومي الشمار
رهف: محمد احكي سريع ياخ😒
محمد: طيب حبيبتي انا جبتك هنا عشان اقوول ليك
رهف: اهاا
محمد: انا عايز اخطبك❤
رهف: 😨😨 محمد انت جاادي؟
محمد: ايوا جادي وعايز اخطبك هسي قبل م اسافر❤
رهف: بس ي محمد وقبل م تتم كلامها قاطعها محمد: هشش م تقولي ولا كلمه وم عايز اعزار لمتين نحن حنتلاقى بالدس كدا يعني بدون م اخوانك يشوفونا😔💔 انا عايز امشي من هنا وانا خاطبك ومش انتي بتحبيني خلاص وافقي ياخ😍❤
رهف: طيب انا موافقه م عندي مشكله بس م هسي افهمني
محمد: متين يعني؟
رهف:بعد عرس مصطفى اخوي❤
محمد:بس ي رهف انا م بقدر انتظر بعيد ياخ 💔
رهف:بعيد شنو ي محمد كلو فاضل ليهو اسبوع وشويه بس يعني معقوله انت حتسا
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الثامن عشر
تعالو نشوف ناس محمد ورهف😉😉
محمد اتصل ع رهف
محمد: رهوفتي😍
رهف: عيوني❤
محمد: عايز الاقيك في موضوع ضروري❤
رهف: طيب بعدين المساء كدا لانو هسي م بقدر
محمد: خلاص تمام بتكوني فاضيه زي الساعه كم؟
رهف: 6 كدا بقعد معاك نص ساعه وبرجع
محمد: تمام حبيبتي❤
لؤي بعد قعد مع مهند قعدو يفكرو وم وصلو لي حل لانو لو م عرفو العم مهدد لؤي ب شنو م حيقدرو يتصرفو لانو لازم يعرفو عمو عايز شنو مقابل انو لؤي يكون ساكت💔
ولؤي قعد مع مهند ورجع البيت المساء طوالي طلع غرفتو واخد شاور😍❤ وغير ملابسو ونزل تحت وهو قال لازم يحسم الموضوع دا مع عمو💔
الساعه 6:00
رهف طلعت قالت ليهم انها ماشه لي صحبتها وطبعا انتو عارفنها ماشه وين😉
ومجد كالعاده حايم مع اصحابو😍❤
وحسام قاعد ف غرفتو كالعاده❤
ونعمات قاعده بتتونس مع ام رنا
اما ابوهم طلع مشوار ضروري❤
كدا الجوو بقى فااضي لي لؤي وقرر يستغل فرصه انو اي زول مشغول وابوهو م في ويمشي يواجه عمو
طوالي دخل ليهو ف غرفه الضيوف
لؤي وبدون مقدمات: فهمك شنو تاني؟
العم: 😂😂 اها المفاجأه عجبتك؟
لؤي: خلصني بالله لاني م فاضي
العم : طبعا مصدوم انو رنا بتي صح؟
لؤي: يعني انت عارف اني بعرف رنا؟
العم: 😂😂 والله انت الماعارف حاجه طيب انا احكي ليك القصه كل الحاصل فعلا قبل سنه رنا بتي وامها وخالتها كانو ضايعين وم عارفين يركبو شنو ولاقوك انت وركبو معاك ولمن رجعو البيت ام رنا اتصلت علي حكت لي كل حاجه طبعا هم كان جو السودان زياره بس وقالت لي انك بتشبه ود امير اخوي لانو هم م شافوك ف الحقيقه شافوك ف الصور بس والدنيا كانت ليل عشان كدا م انتبهو ليك شديد والصور الكان شافوك فيها كانت م واضحه لانها قديمه شويه كدا وانا طبعا م ختيت الموضوع في بالي ولا ركزته ف انك بتشبه ود امير اخوي وهي حكت لي خطتها ب انو نزلت ليك رنا مخصوص لانها عارفاك حتشيل رقمها وهي كانت مراقبه نظراتك ليها عشان كدا عملت الحركه دي وانا م عارضتها لانو ظروفنا كانت كعبه شديد
وفي يوم بتونس مع بتي رنا قلت ليها رسلي لي صوره الولد القال عايزك دا ولمن رسلت لي الصوره لقيتك انت زااتك ووريتهم انك ود اخوي كنا ماشين ع الخطه تمام لحدي ما امها اتصلت عليها وانت معاها وخربت اي شي ولمن كل شي اتخرب فكرنا في طريقه تانيه واللي هي دي وانت لو حاولته تعمل اي حركه انت م عارف انا ح اعمل ليك شنو
لؤي: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ،، معقوله ي عمي؟😔 والله انت كلمه عمي زاتها خساره فيك طيب لو انتو بتعملو كدا الغرباء يعملو شنو؟ ليه ياخ يعني هسي حتسفيد شنو مثلا؟ المال زائل يعني عشان المال والطمع انت بتعمل كدا في اخوك؟ ياخ دا اخوك من لحمك ودمك طيب ع الاقل لو م بتقدر تحافظ على رحمك طيب ع الاقل بتك دي كان تربيها زي الناس ياخ معقول عليك الله في راجل بربي بتو تربيه زي دي وبوصيها تمشي تعمل كدا؟.معقوله تستخدم بتك وسيله عشان تصل لي هدفك طيب مثلا لو لا قدر الله انا كنت واحد ود حرام ولعبته فيها؟ معقوله ياخي؟ والله ي عمي النيه زامله سيدها وع نياتكم ترزقون وربنا بيديك قدر نيتك ،، بعدين مرتك دي م بتعرف تمسكها؟ دي تربيه شنو دي عليك الله؟ اعوذ بالله منك اسي انت عايز شنو من الاخر كدا؟
العم : عايز الشركه دي وم متنازل
لؤي : يعني لسه عندك نفس؟
العم : م تكتر كلام احسن تنفذ القلتو ليك وتخلي ابوك يوقع ينقل الشركه بي اسمي والا انا والله بطيرك انت واخوانك من البلد دي وبالمناسبه ممكن عادي اتهمك مع بتي واوديك في 60 داهيه
لؤي: والله عاين اخواني خط احمر وانت م بتهددني واعمل العايزو
وطلع خلاهو وراسو عايز يطق من الصداع وطلع غرفتو واتصل لي مهند
لؤي: مهند تعال لي سريع😣
مهند: قبل شويه مش كنت معاي
لؤي: مهند م تكتتر معاي تعال سريع
مهند: طيب جاي جاي
يلا تعالو نشووف ناس محمد ورهف شويه
رهف وصلت محمد وقعدت معاهو
محمد: حبيبتي كيفك؟❤
رهف: بخير الحمدلله انت كيف؟
محمد: تمام الحمدلله
رهف: اها الموضوع شنو😀
محمد: ابيت م بوريك عارفو محرق روحك جنك شمارات ياخ😂😂
رهف: والله😒طيب يلا انا ماشه وجات تقووم مسك يدها❤ اقعدي ياخخ عشان اوريك😍طوالي قعدت
محمد: عارفك م بتقدري تقاومي الشمار
رهف: محمد احكي سريع ياخ😒
محمد: طيب حبيبتي انا جبتك هنا عشان اقوول ليك
رهف: اهاا
محمد: انا عايز اخطبك❤
رهف: 😨😨 محمد انت جاادي؟
محمد: ايوا جادي وعايز اخطبك هسي قبل م اسافر❤
رهف: بس ي محمد وقبل م تتم كلامها قاطعها محمد: هشش م تقولي ولا كلمه وم عايز اعزار لمتين نحن حنتلاقى بالدس كدا يعني بدون م اخوانك يشوفونا😔💔 انا عايز امشي من هنا وانا خاطبك ومش انتي بتحبيني خلاص وافقي ياخ😍❤
رهف: طيب انا موافقه م عندي مشكله بس م هسي افهمني
محمد: متين يعني؟
رهف:بعد عرس مصطفى اخوي❤
محمد:بس ي رهف انا م بقدر انتظر بعيد ياخ 💔
رهف:بعيد شنو ي محمد كلو فاضل ليهو اسبوع وشويه بس يعني معقوله انت حتسا
اسبوع وشويه بس يعني معقوله انت حتسافر بدون م تحضر عرس مصطفى اخوي؟😒
محمد:اي ح اسافر قبل العرس💔
رهف:لا حبيبي عليك الله أجل السفر عشاني😿
محمد:م بقدر ي رهف😔
رهف:يعني شنو لو اجلتو عشاني يعني م ممكن تعمل حاجه عشاني اصلا
محمد:خلاص حبيبتي اهدي ح اجلو عشانك بس❤
رهف:بالجد😍😍 قول والله❤
محمد :والله😍 بس لازم اخطبك بعد عرس مصطفى طوالي لانو م عندي زمن
رهف:حاضر م عندي مشكله❤ يلا انا لازم امشي لانو اتاخرته
محمد:طيب يلا تعالي اوصلك😍
رهف:لا انا جيت ب عربيتي
محمد:طيب خلي بالك من نفسك حبيبتي واول م تصلي طمنيني عليك❤
رهف: حاضر وانت كمان❤
واتفقو انو خطوبتهم تكون بعد عرس مصطفى ب يومين عشان محمد مستعجل ومسافر❤
تعالو نرجع نشوف ناس لؤي
بهناك مهند وصل لي لؤي وسلم ع ناس بيتهم وطلع ليهو فوق ف غرفتو
مهند: خير ي ود مالك اسي مش كنت معاي😒
لؤي: والله مصدع م قادر عديل💔
مهند: خير في شنو
لؤي : (قعد يحكي ليهو الحاصل)
مهند : والله دي مشكله دي طيب اهدا عشان نتفاهم طيب هو اسي مهددك بي انو حيتهمك مع بتو صح؟ طيب حيتهمك كيف وبي ياتو طريقه؟ دي النقطه الاولى نحن لازم نعرف هو ناوي يعمل شنو عشان يوقعك مع بتو ويشوه سمعتك قدام ناس بيتكم ويوديك في ستين داهيه زي م قال والنقطه التانيه انو قال حيهبش اخوانك والله عمك دا حيرنا زاتو شككني في اعمامي😂 (😂😂شكيت محنك عند الله ي انور الله يجازيك شككته الولد في اعمامو😂💔)
لؤي: كدي خلينا من امورك دي اسي وخلينا نركز ف النقاط دي
ووللاسف رهف كانت وصلت وطلعت فووق عشان تدخل غرفتها جات ماره ب غرفه لؤي قالت تخش وتتونس معاهو شويه بس سمعتهم بتكلمو ووقفت وسمعت الكلام كلو من البدايه للنهايه وبدون مقدمات رهف فتحت الباب: ممكن تفهموني الحاصل دا شنو؟ وعمي مالو؟ وعمل شنو؟ ودا شنو الانتو بتتكلم عنو دا وقعدت تبكي😭
لؤي: وانتي بتتقيفي بتسمعي كلامنا ليه؟😠😠يعني بتتصنتي علينا😡😡
رهف: انا جيت ماشه غرفتي وبالغلط سمعته كلامكم
مهند: خلاص ي لؤي دا م وقتك ف النهايه هي سمعت وعرفت والحصل حصل وانت شايفها بتبكي كيف م في داعي تجوط كدا كدي اقعدي ي رهف واهدي شويه عشان نفهمك الحاصل شنو
مهند هداها
لؤي: خلاص ي رهف انا اسف م تزعلي مني بس كنت معصب شديد عشان كدا سامحيني
رهف وهي بتكبي: م مشكله بس تعزمني😿😿
لؤي وبلكزها ب هظار: 😂😂 حتى وانتي بتبكي همك في الاكل
رهف: اي😍😍 يلا احكو لي الحاصل شنو
وقعدو يحكو ليها الحاصل
رهف: واااي م مصدقه طبعا معقوله دا عمي😿😿 ورنا دي اصلا م حبيتها
مهند: المهم هسي نفكر نعمل شنو
لؤي: رهف اتعااملي مع عمي عادي ف النهايه هو عمك ومشكلتو دي معاي انا بس ولازم م يعرف اني كلمتك فهمتي عشان الخطه م تتخرب
رهف:اتعامل معاهو عادي؟ انت ناسي انو هو عايز يأذي بابا ي لؤي كيف يعني اتعامل معاهو عادي؟😠😠
لؤي:خلاص اهدي
رهف:اها ناوين تعملو شنو انتو طيب
مهند:لسه م عملنا شي قاعدين نفكر جيتي انتي داخله
رهف:خلاص انا خلو لي رنا دي بظبطها ليكم😉
لؤي: ي رهف م تستهوني بالموضوع لانو الموضوع دا اكبر من ما انتي فاكره ورنا دي انا بعرفها كويس البت دي م هينه
رهف:قلت ليكم خلوها علي وانا بقدر عليها😉
تعالو نشوف الاء
الاء اتصلت ع دينا
الاء:دندونتي😍
دينا:اها مالك ي سجم
الاء:تعالي لي😿😿زهجانه وقاعده براي ياخ
دينا:اجي كيف ياخ انتي عارفه سامر م برضى لي
الاء:اديني انا بقنعو ليك😉
دينا:طيب خليك معاي امشي ليهو ف غرفتو
ومشت ليهو دينا وادتو الاء واقنعتو ليها😉 ووافق يجيبها
ووصلت دينا لي الاء
وطلعت غرفه دينا فوق والاء طلبت من الحبشيه تجيب ليهم العصير فوق ف غرفه الاء وجابتو ليهم
دينا: اها لؤي اخبارو شنو😉
الاء: والله الايامات دي بقى م بتصل علي ي دينا م عارفه مالو😔
دينا: امكن مشغول ياخ اعزريهو ومدام هو م اتصل انتي كمان بادري واتصلي عليهو يعني م ضروري يتصل عليك هو كل مره ولا شنو؟😒
الاء: خلاص اسكتي اها انتي اخبارك شنو مع عدي😍
دينا: تمام الحمدلله😍❤
وبقو يتونسو
تعالو نشوف ناس لؤي😉
مهند بعد مشى من لؤي
لؤي مسك فونو واتزكر انو هو ليهو فتره م اتصل ع الاء وقال اكيد ح تكون زعلت منو وقال يتصل عليها ومسك فونو واتصل عليها❤
الاء قاعده بتتونس مع دينا فجاه فونها ضرب شالت فونها وعاينت ليهو❤
الاء:وااي ي دينا لؤي اتصل علي
دينا:😂😂ابن الحلال ع سيرتو ببان ردي ي هبله
والاء ردت
الاء:الوو😊
لؤي:الاء كيفك❤
الاء:تمام الحمدلله وانت كيفك😊❤
لؤي:بخير الحمدلله❤
الاء:وينك مختفي؟ ان شاء الله خير😀
لؤي: والله موضوع طويل بحكي ليك بعدين هسي عايز انوم شويه مرهق والله هسي قلت اطمن عليك بس
الاء : ايووا طيب تمام م ف مشكله نووم العووافي❤ وانا كمان معاي دينا صحبتي❤
لؤي:خلاص تمام خليك معاها وسلمي عليها وانا عايز انوم شويه وبعدين بتصل عليك زي 11 كدا بتكوني صاحيه الاء : ايوه
لؤي: طيب تمام يلا❤
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
محمد:اي ح اسافر قبل العرس💔
رهف:لا حبيبي عليك الله أجل السفر عشاني😿
محمد:م بقدر ي رهف😔
رهف:يعني شنو لو اجلتو عشاني يعني م ممكن تعمل حاجه عشاني اصلا
محمد:خلاص حبيبتي اهدي ح اجلو عشانك بس❤
رهف:بالجد😍😍 قول والله❤
محمد :والله😍 بس لازم اخطبك بعد عرس مصطفى طوالي لانو م عندي زمن
رهف:حاضر م عندي مشكله❤ يلا انا لازم امشي لانو اتاخرته
محمد:طيب يلا تعالي اوصلك😍
رهف:لا انا جيت ب عربيتي
محمد:طيب خلي بالك من نفسك حبيبتي واول م تصلي طمنيني عليك❤
رهف: حاضر وانت كمان❤
واتفقو انو خطوبتهم تكون بعد عرس مصطفى ب يومين عشان محمد مستعجل ومسافر❤
تعالو نرجع نشوف ناس لؤي
بهناك مهند وصل لي لؤي وسلم ع ناس بيتهم وطلع ليهو فوق ف غرفتو
مهند: خير ي ود مالك اسي مش كنت معاي😒
لؤي: والله مصدع م قادر عديل💔
مهند: خير في شنو
لؤي : (قعد يحكي ليهو الحاصل)
مهند : والله دي مشكله دي طيب اهدا عشان نتفاهم طيب هو اسي مهددك بي انو حيتهمك مع بتو صح؟ طيب حيتهمك كيف وبي ياتو طريقه؟ دي النقطه الاولى نحن لازم نعرف هو ناوي يعمل شنو عشان يوقعك مع بتو ويشوه سمعتك قدام ناس بيتكم ويوديك في ستين داهيه زي م قال والنقطه التانيه انو قال حيهبش اخوانك والله عمك دا حيرنا زاتو شككني في اعمامي😂 (😂😂شكيت محنك عند الله ي انور الله يجازيك شككته الولد في اعمامو😂💔)
لؤي: كدي خلينا من امورك دي اسي وخلينا نركز ف النقاط دي
ووللاسف رهف كانت وصلت وطلعت فووق عشان تدخل غرفتها جات ماره ب غرفه لؤي قالت تخش وتتونس معاهو شويه بس سمعتهم بتكلمو ووقفت وسمعت الكلام كلو من البدايه للنهايه وبدون مقدمات رهف فتحت الباب: ممكن تفهموني الحاصل دا شنو؟ وعمي مالو؟ وعمل شنو؟ ودا شنو الانتو بتتكلم عنو دا وقعدت تبكي😭
لؤي: وانتي بتتقيفي بتسمعي كلامنا ليه؟😠😠يعني بتتصنتي علينا😡😡
رهف: انا جيت ماشه غرفتي وبالغلط سمعته كلامكم
مهند: خلاص ي لؤي دا م وقتك ف النهايه هي سمعت وعرفت والحصل حصل وانت شايفها بتبكي كيف م في داعي تجوط كدا كدي اقعدي ي رهف واهدي شويه عشان نفهمك الحاصل شنو
مهند هداها
لؤي: خلاص ي رهف انا اسف م تزعلي مني بس كنت معصب شديد عشان كدا سامحيني
رهف وهي بتكبي: م مشكله بس تعزمني😿😿
لؤي وبلكزها ب هظار: 😂😂 حتى وانتي بتبكي همك في الاكل
رهف: اي😍😍 يلا احكو لي الحاصل شنو
وقعدو يحكو ليها الحاصل
رهف: واااي م مصدقه طبعا معقوله دا عمي😿😿 ورنا دي اصلا م حبيتها
مهند: المهم هسي نفكر نعمل شنو
لؤي: رهف اتعااملي مع عمي عادي ف النهايه هو عمك ومشكلتو دي معاي انا بس ولازم م يعرف اني كلمتك فهمتي عشان الخطه م تتخرب
رهف:اتعامل معاهو عادي؟ انت ناسي انو هو عايز يأذي بابا ي لؤي كيف يعني اتعامل معاهو عادي؟😠😠
لؤي:خلاص اهدي
رهف:اها ناوين تعملو شنو انتو طيب
مهند:لسه م عملنا شي قاعدين نفكر جيتي انتي داخله
رهف:خلاص انا خلو لي رنا دي بظبطها ليكم😉
لؤي: ي رهف م تستهوني بالموضوع لانو الموضوع دا اكبر من ما انتي فاكره ورنا دي انا بعرفها كويس البت دي م هينه
رهف:قلت ليكم خلوها علي وانا بقدر عليها😉
تعالو نشوف الاء
الاء اتصلت ع دينا
الاء:دندونتي😍
دينا:اها مالك ي سجم
الاء:تعالي لي😿😿زهجانه وقاعده براي ياخ
دينا:اجي كيف ياخ انتي عارفه سامر م برضى لي
الاء:اديني انا بقنعو ليك😉
دينا:طيب خليك معاي امشي ليهو ف غرفتو
ومشت ليهو دينا وادتو الاء واقنعتو ليها😉 ووافق يجيبها
ووصلت دينا لي الاء
وطلعت غرفه دينا فوق والاء طلبت من الحبشيه تجيب ليهم العصير فوق ف غرفه الاء وجابتو ليهم
دينا: اها لؤي اخبارو شنو😉
الاء: والله الايامات دي بقى م بتصل علي ي دينا م عارفه مالو😔
دينا: امكن مشغول ياخ اعزريهو ومدام هو م اتصل انتي كمان بادري واتصلي عليهو يعني م ضروري يتصل عليك هو كل مره ولا شنو؟😒
الاء: خلاص اسكتي اها انتي اخبارك شنو مع عدي😍
دينا: تمام الحمدلله😍❤
وبقو يتونسو
تعالو نشوف ناس لؤي😉
مهند بعد مشى من لؤي
لؤي مسك فونو واتزكر انو هو ليهو فتره م اتصل ع الاء وقال اكيد ح تكون زعلت منو وقال يتصل عليها ومسك فونو واتصل عليها❤
الاء قاعده بتتونس مع دينا فجاه فونها ضرب شالت فونها وعاينت ليهو❤
الاء:وااي ي دينا لؤي اتصل علي
دينا:😂😂ابن الحلال ع سيرتو ببان ردي ي هبله
والاء ردت
الاء:الوو😊
لؤي:الاء كيفك❤
الاء:تمام الحمدلله وانت كيفك😊❤
لؤي:بخير الحمدلله❤
الاء:وينك مختفي؟ ان شاء الله خير😀
لؤي: والله موضوع طويل بحكي ليك بعدين هسي عايز انوم شويه مرهق والله هسي قلت اطمن عليك بس
الاء : ايووا طيب تمام م ف مشكله نووم العووافي❤ وانا كمان معاي دينا صحبتي❤
لؤي:خلاص تمام خليك معاها وسلمي عليها وانا عايز انوم شويه وبعدين بتصل عليك زي 11 كدا بتكوني صاحيه الاء : ايوه
لؤي: طيب تمام يلا❤
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء التاسع عشر
لؤي: رهف اقفلي الباب وراك😴
رهف: لؤي قوم ياخ نحن لازم نكلم بابا قبل م ناس عمي يجو
لؤي: ياخ هم م مرقو لسه😴
رهف: انت بس قوم ياخ خلي النوم الكتير دا
لؤي: طيب خلاص 5 دقايق بس
رهف: لو م قمته عارف ح اعمل ليك شنو
لؤي: اووف منكك
وقاام ونزلو تحت وشربو الشاي ورنا وامها طلعو قالو ماشين ل خالتهم😉
وعمهم لسه قاعد
رهف ب صوت واطي: عمو دا حيكون قاعد كدا لمتين؟😈
لؤي: والله م عارفو مترمتل كدا مالو هسي مش كان تخليني انوم😒👊
الام نعمات: حدرت ليهم نظام اسكتو حيسمعكم
بعد شويه
العم: ي امير اخوي انا طالع عندي مشوار كدا
رهف في سرها: الحمدلله❤
لؤي في سرو: الحمدلله❤
الاب امير: ارح نطلع سوا انا زاتي طالع
رهف: 😳😳
لؤي: 😳😳
الام نعمات : خلاص تعال اجهز ليك ملابسك
الاب امير: طيب
ومشو غرفتهم الاتنين
بعد شويه الاب امير جا
العم: شنو ما اتاخرنا نحن
فجاه الاب امير فونو ضرب
الاب امير: الوو
الاب امير: اهليين اهليين ي عبدالرحمن
الاب امير: خليتو يعني؟
الاب امير: ايوواا لالا م في مشكله
الاب امير: يديك العافيه ي رب
وقفل
الاب امير : العفو ي اخوي ديل الناس الكنت مارق معاهم ولغو المشوار عشان كدا
العم: لا خلاص م مشكله انا بمشي براي
وطلع
الام نعمات سحبت لؤي ورهف براحه وطلعو فوق
الام نعمات: اسمعو
لؤي : اها
الام نعمات: طبعا ابوكم كان طالع بس لمن ناديتو الغرفه قلت ليهو اني عايزاهو في موضوع مهم شديد وم بتاجل وكلمتو يعمل الحركه دي وانا كنت جوا الغرفه واتصلته عليهو ع اساس انو ديل الناس الماشي معاهم وهو م فاهم انا خليتو يعمل كدا ليه ف انا عايزاكم تتكلمو معاهو ب هداوه وم تدوهو الموضوع دفعه واحده عشان انتو عارفين ابوكم عندو سكري وم بستحمل
لؤي: حاضر ي ست الكل
رهف: طيب ي ماما انتي نادي لينا حسام ومجد
الام نعمات: طيب
ورهف ولؤي نزلو تحت قعدو مع ابوهم ف الصاله
بعد شويه جات امهم ومعاها حسام ومجد
الاب امير وهو بطلع نظارتو: شكلو الليله في لمه عائليه
الام نعمات: اي والله
لؤي: ي ابوي عندنا ليك موضوع
رهف: وي ريت ي بابا تكون ثابت وتتفهم الموضوع وم تتوتر
الاب امير: خير في شنو😨
لؤي : طيب ب اختصار قبل فتره لم انت سلمتني الشركه انا كنت ملاحظ لي السكرتيره انو تصرفاتها غريبه وسمعتها كم مره بتتكلم بي الفون وتصرفاتها كانت غريبه جدا ف لما شكينا فيها عملنا ليها كميرات مراقبه في المكتب واكتشفته انو في كشط وتزوير وفي لخبطه حاصله واتاكدته انو هي ورا الموضوع دا لحدي م قابلتها وسالتها هدفك شنو ووريتها الفيديوهات وهددتها لو م اعترفت ح اسلمها للشرطه بس فجاه جا راجل وقال لي انا العندي هدف م هي وهي كنت مجرد واسطه ولم سالتو انت منو قال لي انا انور عثمان وانا م ركزته ف الاسم شديد ولم قلتو عمي جاي وجيت البيت لقيتو (وحكى لي ابوهو الحصل كلو حتى علاقتو بي رنا زمان ووراهو هدفها كان شنو وكل العملتو معاهو رنا والفيديوهات البتثبت اعتدائو لي رنا )بس ي ابوي وهو هددني بالفيديوهات دي وعشان انت تصدق دا الدليل وفتح فونو وسمعو كل الكلام الدار بينو وبين عمو ورنا وامها (يلا تعالو احكي ليكم الحصل كالاتي تتزكرو لم عم لؤي قال لي لؤي وديني مشوار ووداهو ولمن وصلو محل فيهو قعدات كدا رنا وامها جو وعمو وراهو الفيديوهات البتثبت اعتدائو لي بتو لمن رنا جات لي لؤي ف الغرفه ومثلت انها مجبوره؟ بس يلا مشت قلت ليكم قبل م يطلعو مهند جا داخل واتفقو هو ولؤي ع حاجه؟ يلا دي الحاجه الاتفقو عليها انو لؤي يسجل كل الكلام ب فونو وفعلا لؤي فتح التسجيل وكل الكلام اتسجل ودا كان الدليل عشان لم ابوهو يشوف الفيديو يصدق انو لؤي م عمل كدا وانو دي فبركه من العم انور وانو رنا هي الجات عشان كدا لؤي سجل كلام العم البدل ع اعترافو بي انو هو الرسل بتو لي غرفه لؤي والمهزله الحصلت دي)
بعد ابو لؤي سمع المقطع
لؤي : بس ي ابوي دا كل الحاصل ونحن استغلينا فرصه انو هم طلعو عشان نكلمك قبل م هم يكلموك ويصلو للعايزنو وانا ي ابوي عمي مهددني لو م خليتك توقع وتنقل الشركه ب اسمو حيوريك الفيديو ويرميني ف السجن
وقبل م يتم كلامو
العم ورنا وامها جو داخلين
العم: 👏👏👏👏 برافوو عليك ي لؤي م اتوقعتها منك اتصرفته وسبقتني انت ليه دايما واقف في طريقي زي الشوكه
الاب امير: 😳😳 انور؟ انور اخوي يعمل فيني كدا؟ معقول ي اخوي القرش قساك كدا؟ عشان شنو وعشان منو؟ تجي انت اخوي وتطعني في ضهري؟ ي ريت تطلع من بيتي بدون نقاااش
العم: بيتك؟ هههههه كويس انو انكشف المستور ،، بيت شنو الانت بتتكلم عنو؟ انت اخدته كل حاجه مني
الاب امير: انا م مديت يدي ع حاجه م حقتي ودا حقي ودي ورثتي من ابوي وافتكر انت شلته حقك وكونو انك تضيع حقك ف الفاضي م مفروض تجي تلومني انا وتحسدني ف حقي وي ريت تطلع من هنا بدون نقاش انت كدي اقدر ع بتك ومرتك اول حاجه
العم: م تجيب سيره بتي ع لسانك😡
لؤي: والله ي عمي بتك لو مربيه صاح م بتعمل دا كلو
بقلم: fofo Mahdi
الجزء التاسع عشر
لؤي: رهف اقفلي الباب وراك😴
رهف: لؤي قوم ياخ نحن لازم نكلم بابا قبل م ناس عمي يجو
لؤي: ياخ هم م مرقو لسه😴
رهف: انت بس قوم ياخ خلي النوم الكتير دا
لؤي: طيب خلاص 5 دقايق بس
رهف: لو م قمته عارف ح اعمل ليك شنو
لؤي: اووف منكك
وقاام ونزلو تحت وشربو الشاي ورنا وامها طلعو قالو ماشين ل خالتهم😉
وعمهم لسه قاعد
رهف ب صوت واطي: عمو دا حيكون قاعد كدا لمتين؟😈
لؤي: والله م عارفو مترمتل كدا مالو هسي مش كان تخليني انوم😒👊
الام نعمات: حدرت ليهم نظام اسكتو حيسمعكم
بعد شويه
العم: ي امير اخوي انا طالع عندي مشوار كدا
رهف في سرها: الحمدلله❤
لؤي في سرو: الحمدلله❤
الاب امير: ارح نطلع سوا انا زاتي طالع
رهف: 😳😳
لؤي: 😳😳
الام نعمات : خلاص تعال اجهز ليك ملابسك
الاب امير: طيب
ومشو غرفتهم الاتنين
بعد شويه الاب امير جا
العم: شنو ما اتاخرنا نحن
فجاه الاب امير فونو ضرب
الاب امير: الوو
الاب امير: اهليين اهليين ي عبدالرحمن
الاب امير: خليتو يعني؟
الاب امير: ايوواا لالا م في مشكله
الاب امير: يديك العافيه ي رب
وقفل
الاب امير : العفو ي اخوي ديل الناس الكنت مارق معاهم ولغو المشوار عشان كدا
العم: لا خلاص م مشكله انا بمشي براي
وطلع
الام نعمات سحبت لؤي ورهف براحه وطلعو فوق
الام نعمات: اسمعو
لؤي : اها
الام نعمات: طبعا ابوكم كان طالع بس لمن ناديتو الغرفه قلت ليهو اني عايزاهو في موضوع مهم شديد وم بتاجل وكلمتو يعمل الحركه دي وانا كنت جوا الغرفه واتصلته عليهو ع اساس انو ديل الناس الماشي معاهم وهو م فاهم انا خليتو يعمل كدا ليه ف انا عايزاكم تتكلمو معاهو ب هداوه وم تدوهو الموضوع دفعه واحده عشان انتو عارفين ابوكم عندو سكري وم بستحمل
لؤي: حاضر ي ست الكل
رهف: طيب ي ماما انتي نادي لينا حسام ومجد
الام نعمات: طيب
ورهف ولؤي نزلو تحت قعدو مع ابوهم ف الصاله
بعد شويه جات امهم ومعاها حسام ومجد
الاب امير وهو بطلع نظارتو: شكلو الليله في لمه عائليه
الام نعمات: اي والله
لؤي: ي ابوي عندنا ليك موضوع
رهف: وي ريت ي بابا تكون ثابت وتتفهم الموضوع وم تتوتر
الاب امير: خير في شنو😨
لؤي : طيب ب اختصار قبل فتره لم انت سلمتني الشركه انا كنت ملاحظ لي السكرتيره انو تصرفاتها غريبه وسمعتها كم مره بتتكلم بي الفون وتصرفاتها كانت غريبه جدا ف لما شكينا فيها عملنا ليها كميرات مراقبه في المكتب واكتشفته انو في كشط وتزوير وفي لخبطه حاصله واتاكدته انو هي ورا الموضوع دا لحدي م قابلتها وسالتها هدفك شنو ووريتها الفيديوهات وهددتها لو م اعترفت ح اسلمها للشرطه بس فجاه جا راجل وقال لي انا العندي هدف م هي وهي كنت مجرد واسطه ولم سالتو انت منو قال لي انا انور عثمان وانا م ركزته ف الاسم شديد ولم قلتو عمي جاي وجيت البيت لقيتو (وحكى لي ابوهو الحصل كلو حتى علاقتو بي رنا زمان ووراهو هدفها كان شنو وكل العملتو معاهو رنا والفيديوهات البتثبت اعتدائو لي رنا )بس ي ابوي وهو هددني بالفيديوهات دي وعشان انت تصدق دا الدليل وفتح فونو وسمعو كل الكلام الدار بينو وبين عمو ورنا وامها (يلا تعالو احكي ليكم الحصل كالاتي تتزكرو لم عم لؤي قال لي لؤي وديني مشوار ووداهو ولمن وصلو محل فيهو قعدات كدا رنا وامها جو وعمو وراهو الفيديوهات البتثبت اعتدائو لي بتو لمن رنا جات لي لؤي ف الغرفه ومثلت انها مجبوره؟ بس يلا مشت قلت ليكم قبل م يطلعو مهند جا داخل واتفقو هو ولؤي ع حاجه؟ يلا دي الحاجه الاتفقو عليها انو لؤي يسجل كل الكلام ب فونو وفعلا لؤي فتح التسجيل وكل الكلام اتسجل ودا كان الدليل عشان لم ابوهو يشوف الفيديو يصدق انو لؤي م عمل كدا وانو دي فبركه من العم انور وانو رنا هي الجات عشان كدا لؤي سجل كلام العم البدل ع اعترافو بي انو هو الرسل بتو لي غرفه لؤي والمهزله الحصلت دي)
بعد ابو لؤي سمع المقطع
لؤي : بس ي ابوي دا كل الحاصل ونحن استغلينا فرصه انو هم طلعو عشان نكلمك قبل م هم يكلموك ويصلو للعايزنو وانا ي ابوي عمي مهددني لو م خليتك توقع وتنقل الشركه ب اسمو حيوريك الفيديو ويرميني ف السجن
وقبل م يتم كلامو
العم ورنا وامها جو داخلين
العم: 👏👏👏👏 برافوو عليك ي لؤي م اتوقعتها منك اتصرفته وسبقتني انت ليه دايما واقف في طريقي زي الشوكه
الاب امير: 😳😳 انور؟ انور اخوي يعمل فيني كدا؟ معقول ي اخوي القرش قساك كدا؟ عشان شنو وعشان منو؟ تجي انت اخوي وتطعني في ضهري؟ ي ريت تطلع من بيتي بدون نقاااش
العم: بيتك؟ هههههه كويس انو انكشف المستور ،، بيت شنو الانت بتتكلم عنو؟ انت اخدته كل حاجه مني
الاب امير: انا م مديت يدي ع حاجه م حقتي ودا حقي ودي ورثتي من ابوي وافتكر انت شلته حقك وكونو انك تضيع حقك ف الفاضي م مفروض تجي تلومني انا وتحسدني ف حقي وي ريت تطلع من هنا بدون نقاش انت كدي اقدر ع بتك ومرتك اول حاجه
العم: م تجيب سيره بتي ع لسانك😡
لؤي: والله ي عمي بتك لو مربيه صاح م بتعمل دا كلو
رنا: م ليك دخل ف تربيتي التربيه الرباني ليها ابوي انت م ف زول رباك ليها
لؤي : احسن تحترمي نفسك ي بت الناس
رنا: بعدين انت فاكر اني حبيتك؟ لا ي مسكين انا م حبيتك انت انا كل الكنت عايزه اصل ليهو الشركه بس م اكتر يعني م حاباك عشان جوز عيونك (احيييي انا😹😹 شركاااتك💃💃 عربااتك😂💃👏🏻👏🏻 وكما قالت القونه: الريده استثمار وفلس الجيووب حاار😂💃👏 النصيييييحه👏👏)
لؤي: الكلام دا استفزااهو شديد وم حسا بنفسو الا وهو بيضربها كف
رنا : انت كيف بتتجرأ
لؤي: تاااني اداااها كف
حسام: ي ريت تتخارجو من هنا بعد دا ولا نحن ولا ابوي م عندنا ليكم شي تاني اتفضلو اتخارجو😡👈
ف اللحظه دي مجد اتصل بالشرطه
وفي لحظات الشرطه جات
والاب امير اتهم اخوهو ولؤي وراهم الدلائل وكل شي وسجنوهم ما عدا ام رنا لانها م عندهم عليها دليل
وسجنوهم
تاني يوم اتلاقو مهند ولؤي
مهند : اها عملته شنو؟
لؤي : ابوي عرف الحمدلله
مهند : سمعتو التسجيل؟😨
لؤي : ايوه سمعتو ليهو
وحكى ليهو الحصل كلو
مهند : الحمدلله مرت ع خير
لؤي : شكرا ليك وتسلم ي صحبي لو م انت م عارف كنت ح اعمل شنو
مهند : عايزني ازعل منك؟ نحن اخوان م بينا كلام زي دا واهلك ياهم اهلي واهلي ياهم اهلك💕
بعد لؤي رجع من مهند اتصل ع الاء وحكى ليها الحااصل كلو💕
الاب امير م قدر ينزل الشغل وتعب شديد والسكر بتاعو انخفض عشان كدا لؤي مسك الشركه لحدي م ابوهو يرتاح شويه❤
ولؤي والاء بقو متواصلين مع بعض ورهف اخت لؤي لاحظت حب اخوها لي الاء وكل م تسالو بهرب منها لحدي م ف النهايه صارحها ب انو بحب الاء
رهف: يعني انت بتحبها❤
لؤي: ايووه بحبها
رهف: طيب اعترف ليها
لؤي: انا خايف اعترف ليها وترفض وكدا اكون خسرتها ك صديقه وك حبيبه كمان💔
رهف: انت حاول م حتخسر شي
وطبعا دينا صحبه الاء ورهف بقو صحبات كمان لانهم اتعرفو عن طريق الاء ورهف قررت تساعد اخوها❤
وفي يوم رهف بتدردش مع دينا ف الواتس
رهف: دينا انتي عايزه اسالك
دينا: اها اتفضلي
رهف: صراحه ككدا لؤي بحب الاء
دينا: وااي ي رهف انتي جاده😨😨
رهف: ااي بس هو م عايز يعترف عشان خايف يخسرها عشان كدا انا عايزاك تساعديني❤
دينا: اساعدك كيف؟
رهف: لازم نعرف الاء بتحبو ول لا ف انا عايزاك تساليها انتي لانو انا لو سالتها م حتوريني لانو انا اخت لؤي
دينا: خلاص طيب تماام م عندك مشكله،حبيبتي،
رهف: انتي امشي ليها واساليها وانا بتصل عليك خلي الخط فاتح عشان اشوفها بتقول شنو وم تكلميها اني وريتك انو لؤي قال بحبها عشان انا عايزاها تجي منو
دينا: خلاص اوكي❤
واتفقو
بالمساء كدا دينا مشت لي الاء ف بيتهم
وسلمت عليها وطلعو فوق غرفه الاء وطلبو من الحبشيه تجيب ليهم عصير❤
دينا: اها اخبارك
الاء: تمام الحمدلله وانتي
دينا : الحمدلله
الاء: اها عدي كيف😉
دينا: والله تمام الحمدلله ياهو كل مره نتشااكل ونرجع
الاء: 😂😂 والله انتو عوارتكم دي اصلو م بتخلوها
دينا: تقوولي شنوو بس انا بحبو ياخخ
وبقو يتونسو
دينا مسكت فوونها شويه اتصلت ع رهف
وبقت تتكلم مع الاء
دينا : اها لؤي كيف😉
الاء: تمام الحمدلله
دينا: انتي بتحبيهو صح؟
الاء: لا ياخ امكن مشاعري دي كانت اعجاب م اكتر لانو م بقدر احب تاني بعد امجد وانتي براك عارفه الحصل شنو
دينا: الاء م تكذبي علي انتي بتحبيهو صح؟
الاء: اوووف ياخ اي بحبووو ي،دينا بحبووو بس ح اعمل شنو يعني؟ (وطبعا رهف بهناك سااامعه)
دينا: طيب مالك بتتعابطي من قبيل؟😒
الاء: خلاص اقفلي الموضوع دا ي دينا وي ريت م تفتحيهو تاني
دينا قعدت مع الاء شويه وبعدها طلعت واول م طلعت من الاء اتصلت ع رهف
دينا: الوو
رهف: وااي طلعت بتحبو زي م هو بحبها😍😍
دينا: 😂😂 ي بت اهدي كدي سلمي اول
رهف: يلا عايني كدا هم الاتنين بحبو بعض بس بكابرو يلا نحن لازم نجمعهم بعد دا الموضوع دا خلي علي وتسلمي حبيبتي انتي م قصرتي
دينا: العفوو حبيبتي😍❤.وانا معاك لحدي م نجمعهم سوا
رهف قفلت من دينا ب جاي اتصلت ع مهند ب جاي
مهند: خير ي سجم مالك
رهف: عايزاك في موضوع بخص صحبك دا
مهند: اها مالو صحبي😴
رهف: لؤي بحب الاء صح؟
مهند: لا😴
رهف: لا ف عينك انا عارفه وهو كلمني
مهند: طيب مدام عارفه مالك م بتسالي😒
رهف: واااي يعني مبااالغه مبااالغه في التصحر والنشااف😒 غلطانه انا زاتي بتكلم معاك انت ي الربع الخالي😒👊
مهند: 😂😂😂 اها اختصري
رهف: المووهم😒👊 عايزاك تتفاهم مع لؤي عشان يعترف ل الاء
مهند: بس هو قال خايف،يخسرها
رهف: ايوا عارفه (وحكت ليهو الحصل وانها عرفت انو الاء كمان بتحبو)
مهند: يعني هي كمان بتحبو؟
رهف: اي بس انت م توريهو انها بتحبو عشان لازم تجي منو هو
مهند: خلاص طيب انا ح اتفاهم ليك معاهو
واتفقو ع كدا وقفلو من بعض
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
لؤي : احسن تحترمي نفسك ي بت الناس
رنا: بعدين انت فاكر اني حبيتك؟ لا ي مسكين انا م حبيتك انت انا كل الكنت عايزه اصل ليهو الشركه بس م اكتر يعني م حاباك عشان جوز عيونك (احيييي انا😹😹 شركاااتك💃💃 عربااتك😂💃👏🏻👏🏻 وكما قالت القونه: الريده استثمار وفلس الجيووب حاار😂💃👏 النصيييييحه👏👏)
لؤي: الكلام دا استفزااهو شديد وم حسا بنفسو الا وهو بيضربها كف
رنا : انت كيف بتتجرأ
لؤي: تاااني اداااها كف
حسام: ي ريت تتخارجو من هنا بعد دا ولا نحن ولا ابوي م عندنا ليكم شي تاني اتفضلو اتخارجو😡👈
ف اللحظه دي مجد اتصل بالشرطه
وفي لحظات الشرطه جات
والاب امير اتهم اخوهو ولؤي وراهم الدلائل وكل شي وسجنوهم ما عدا ام رنا لانها م عندهم عليها دليل
وسجنوهم
تاني يوم اتلاقو مهند ولؤي
مهند : اها عملته شنو؟
لؤي : ابوي عرف الحمدلله
مهند : سمعتو التسجيل؟😨
لؤي : ايوه سمعتو ليهو
وحكى ليهو الحصل كلو
مهند : الحمدلله مرت ع خير
لؤي : شكرا ليك وتسلم ي صحبي لو م انت م عارف كنت ح اعمل شنو
مهند : عايزني ازعل منك؟ نحن اخوان م بينا كلام زي دا واهلك ياهم اهلي واهلي ياهم اهلك💕
بعد لؤي رجع من مهند اتصل ع الاء وحكى ليها الحااصل كلو💕
الاب امير م قدر ينزل الشغل وتعب شديد والسكر بتاعو انخفض عشان كدا لؤي مسك الشركه لحدي م ابوهو يرتاح شويه❤
ولؤي والاء بقو متواصلين مع بعض ورهف اخت لؤي لاحظت حب اخوها لي الاء وكل م تسالو بهرب منها لحدي م ف النهايه صارحها ب انو بحب الاء
رهف: يعني انت بتحبها❤
لؤي: ايووه بحبها
رهف: طيب اعترف ليها
لؤي: انا خايف اعترف ليها وترفض وكدا اكون خسرتها ك صديقه وك حبيبه كمان💔
رهف: انت حاول م حتخسر شي
وطبعا دينا صحبه الاء ورهف بقو صحبات كمان لانهم اتعرفو عن طريق الاء ورهف قررت تساعد اخوها❤
وفي يوم رهف بتدردش مع دينا ف الواتس
رهف: دينا انتي عايزه اسالك
دينا: اها اتفضلي
رهف: صراحه ككدا لؤي بحب الاء
دينا: وااي ي رهف انتي جاده😨😨
رهف: ااي بس هو م عايز يعترف عشان خايف يخسرها عشان كدا انا عايزاك تساعديني❤
دينا: اساعدك كيف؟
رهف: لازم نعرف الاء بتحبو ول لا ف انا عايزاك تساليها انتي لانو انا لو سالتها م حتوريني لانو انا اخت لؤي
دينا: خلاص طيب تماام م عندك مشكله،حبيبتي،
رهف: انتي امشي ليها واساليها وانا بتصل عليك خلي الخط فاتح عشان اشوفها بتقول شنو وم تكلميها اني وريتك انو لؤي قال بحبها عشان انا عايزاها تجي منو
دينا: خلاص اوكي❤
واتفقو
بالمساء كدا دينا مشت لي الاء ف بيتهم
وسلمت عليها وطلعو فوق غرفه الاء وطلبو من الحبشيه تجيب ليهم عصير❤
دينا: اها اخبارك
الاء: تمام الحمدلله وانتي
دينا : الحمدلله
الاء: اها عدي كيف😉
دينا: والله تمام الحمدلله ياهو كل مره نتشااكل ونرجع
الاء: 😂😂 والله انتو عوارتكم دي اصلو م بتخلوها
دينا: تقوولي شنوو بس انا بحبو ياخخ
وبقو يتونسو
دينا مسكت فوونها شويه اتصلت ع رهف
وبقت تتكلم مع الاء
دينا : اها لؤي كيف😉
الاء: تمام الحمدلله
دينا: انتي بتحبيهو صح؟
الاء: لا ياخ امكن مشاعري دي كانت اعجاب م اكتر لانو م بقدر احب تاني بعد امجد وانتي براك عارفه الحصل شنو
دينا: الاء م تكذبي علي انتي بتحبيهو صح؟
الاء: اوووف ياخ اي بحبووو ي،دينا بحبووو بس ح اعمل شنو يعني؟ (وطبعا رهف بهناك سااامعه)
دينا: طيب مالك بتتعابطي من قبيل؟😒
الاء: خلاص اقفلي الموضوع دا ي دينا وي ريت م تفتحيهو تاني
دينا قعدت مع الاء شويه وبعدها طلعت واول م طلعت من الاء اتصلت ع رهف
دينا: الوو
رهف: وااي طلعت بتحبو زي م هو بحبها😍😍
دينا: 😂😂 ي بت اهدي كدي سلمي اول
رهف: يلا عايني كدا هم الاتنين بحبو بعض بس بكابرو يلا نحن لازم نجمعهم بعد دا الموضوع دا خلي علي وتسلمي حبيبتي انتي م قصرتي
دينا: العفوو حبيبتي😍❤.وانا معاك لحدي م نجمعهم سوا
رهف قفلت من دينا ب جاي اتصلت ع مهند ب جاي
مهند: خير ي سجم مالك
رهف: عايزاك في موضوع بخص صحبك دا
مهند: اها مالو صحبي😴
رهف: لؤي بحب الاء صح؟
مهند: لا😴
رهف: لا ف عينك انا عارفه وهو كلمني
مهند: طيب مدام عارفه مالك م بتسالي😒
رهف: واااي يعني مبااالغه مبااالغه في التصحر والنشااف😒 غلطانه انا زاتي بتكلم معاك انت ي الربع الخالي😒👊
مهند: 😂😂😂 اها اختصري
رهف: المووهم😒👊 عايزاك تتفاهم مع لؤي عشان يعترف ل الاء
مهند: بس هو قال خايف،يخسرها
رهف: ايوا عارفه (وحكت ليهو الحصل وانها عرفت انو الاء كمان بتحبو)
مهند: يعني هي كمان بتحبو؟
رهف: اي بس انت م توريهو انها بتحبو عشان لازم تجي منو هو
مهند: خلاص طيب انا ح اتفاهم ليك معاهو
واتفقو ع كدا وقفلو من بعض
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء العشرون
تعالو نشوف رهف ومحمد
محمد اتصل ع رهف وبقى يتونس معاها😍❤
محمد: اها حبيبتي اخوك دا عايز يعرس متين اصلو 😒 عشان نحن نتخارج
رهف: قررب خلااص حبيبي،حنعمل الخطوبه بعد اسبوع من العرس طيب❤
محمد: لا نحن اتفقنا ع شنو ي رهف مش اتفقنا تكون بعد يومين من العرس
رهف: خليها بعد اسبوع من العرس عشان بكون فترانه والله الاسبوع دا اخدو راحه😿😿
محمد: انا،م عندي وقت كلمتك بعد يومين
رهف: عليك الله بعد اسبوع
محمد: لا يومين م عندي وقت لازم اسافر م بقدر اأجلو اكتر من كدا
رهف: بلييز
محمد: لا يومين بس (ووااي منك ي محمد لايوق زي ويكه الغرب😹👊)
رهف: خلااص طيب😒
تعالو نشوف لؤي والاء بدردشو مع بعض ف الواتس❤
لؤي: طيب انتي م حصل حبيتي قبل كدا؟
الاء: حصل
لؤي: ولسه مستمره معاهو؟
الاء : لا😔
لؤي: ليه مالكم لو م في تدخل يعني
الاء: حصلت بيناتنا مشكله
لؤي: حابه تحكي؟
الاء: طيب بحكي ليك
لؤي: طيب ح اتصل عليك
واتصل عليها
لؤي: الوو الاء😊
الاء :اهلين لؤي😊
لؤي: احكي
الاء: طيب ،، زمان انا لم كنت ف نهايه اولى ثانوي ناس بيتنا كان ساافرو قطر لي بابا❤ وانا قعدته مع خالتي في بيتهم❤
كانو ساكنين في شقه❤
يلا لم كنت قااعده هناك كان عندي علاقه مع ود جيران ناس خالتي في الشقه الفووقهم اسمو امجد😔
وكنا بنحب بعض شديد❤
يلا امجد دا عندو صحبو اسمو منذر صحبوو شديد كبرو مع بعض واخوواان عديل❤
نفس الشي انا كان عندي صحبتي اسمها مناار❤ مناار دي كانت معانا ف الشله❤وكانت صحبتي شديد
يلا منذر صاحب امجد ومناار صحبتي كانو جيران برضو وكانو بحبو بعض شديد❤وامجد كان بعرف مناار وعارف انها حبيبه صحبو منذر ومنذر كان بعرفني وعاارف اني حبيبه امجد صحبو بس منذر م حصل شاافني قبل كدا💔
يلا ف يووم منذر كان جاي لي امجد
جا العممااره💔
وانا كنت قاعده مع خالتي سممعته الجرس برن مشيت افتح لقيت دي مرت جيران ناس خالتي❤ وف نفس اللحظه الانا فتحته فيها الباب منذر جاا دااخل العمااره❤ وكان طالع فووق لي امجد💔 بس لم انا فتحت الباب هو اتلفت وراهو وشااافني وانا شووفتو انا عرفتو لانو شفتو في الصور بس هو شكلو م عرفني يلا هو طلع فووق لي امجد بعد شويه بت جيران ناس خالتي نادتني مشيت ليها وهي عارفه ب علاقتي ب امججد طلعته مشيت ليها وطلعنا فووق سطووحهم وف النفس اللحظه امجد ومنذر كانو ف سطوح عماره ناس خالتي والسطووحين فاتحين ف بعض بت جيران ناس خالتي اسمها ريان ريان سلمت ع امجد وسلمو علينا وامجد قال لي منذر انو انا حبيبتوو ومنذر اصلا بعرفني بس اول مره يشوفني وبعدها منذر رجع بيتهم والوضع عاادي في يووم منذر رسل لي ف الفيس وقال لي انو هو بحبني من شاافني واني عجبتو وكدا وانا حزرتو تاني م يقول لي كدا بس هو كاان مصر وفي يووم كنت قاعده مع اممجد وجات رساله من منذر ف الواتس وهو شاافها ولم شااف الرقم عرف انو دا منذر صحبو وزعل مني شديد واتهمني ب اني خنتو وقال لي لو م كنتي عندك علاقه معاهو م كان خبيتي عني وانا فعلا خبيت عنو عشان دا صحبو وم عايزه اجرحو قلت اوقفو ف حدو عشان هو حبيب صحبتي وحتى ميار،م كلمتها عشان م تنجرح بس يلا اتهمني واتصل ع ميار قاال ليها تعاالي انتي ومنذر ولم جاات وراها الرسايل البرسلها لي منذر وهي صدقت كمان وامجد اتضارب مع منذر وقطع علاقتو بيهو وميار بعد نزلنا المدرسه كانت عايز تضربني وقالت اني سرقت منها حبيبها الا البنات مسكووها وب كدا علاقتي مع امجد انتهت حتى ناس خالتي بقيت م بمشي كتير وميار طلعت من شلتنا وبقينا انا ودينا وشهد وعسجد زي م شايف💔
لؤي: والله م عارف اقوول ليك شنو بس هوو لوو كان بحبك ومتمسك بيك كان حاول يستفسر منك دا الاحتمال الاول اما الاحتمال التاني امكن الغيره عمتو عشان ككدا ف النهايه ككلو لي خير ف النهايه امكن ربنا قااسم ليك واحد احسن منو
الاء : اي كلو لي خير والله😊
تعالو نشوف لؤي ومهند
مهند: اها عملته شنو في موضوع الاء
لؤي: ح اعمل شنو يعني خاييف اعترف ليها واخسرها
مهند: اعترف انت بس
لؤي: ولو رفضت😔
مهند: م حترفض ع ضمانتي
لؤي: وانت عرفته كيف😒
مهند: ااااا لا بس متفاءل ليك خير عشان كدا
لؤي: ايووا طيب
مهند: م تضيع وقت اكتر من كدا
لؤي: هي ورتني انها كان مرتبطه قبل كدا (وحكى لي مهند الحاصل)💔
مهند: والله ابن كلب وم عرف يحافظ عليها بس💔 لكن انت امشي اطرح ليها وم اظن ترفض مدام م في زوول ف حياتها
لؤي: بالجد م مفروض اضيع وقت اكتر من كدا ولازم اعترف ليها لانو خلاص فاض بي💔
مهند: ايووا ككدا يااخ😉
لؤي: يلا تعال عايزه افككر في طريقه ظرريفه اعترف ليها بيهاا
مهند فونو ضرب
مهند: دقيقه بس ي لؤي
ومشى بعيد يتكلم
مهند: اها ي رهف
مهند: خلاص طيب
ورجع لي لؤي وقعدو يفككرو في طريقه حلوه عشان يعترف بيها لي الاء بعد شويه جات رهف داخله❤
رهف: لؤؤؤي😍
لؤي: الجابك هنا شنو😨😨
رهف وغمزت لي مهند: جيت عشان نفكر في طريقه تعترف بيها ل الاء
بقلم: fofo Mahdi
الجزء العشرون
تعالو نشوف رهف ومحمد
محمد اتصل ع رهف وبقى يتونس معاها😍❤
محمد: اها حبيبتي اخوك دا عايز يعرس متين اصلو 😒 عشان نحن نتخارج
رهف: قررب خلااص حبيبي،حنعمل الخطوبه بعد اسبوع من العرس طيب❤
محمد: لا نحن اتفقنا ع شنو ي رهف مش اتفقنا تكون بعد يومين من العرس
رهف: خليها بعد اسبوع من العرس عشان بكون فترانه والله الاسبوع دا اخدو راحه😿😿
محمد: انا،م عندي وقت كلمتك بعد يومين
رهف: عليك الله بعد اسبوع
محمد: لا يومين م عندي وقت لازم اسافر م بقدر اأجلو اكتر من كدا
رهف: بلييز
محمد: لا يومين بس (ووااي منك ي محمد لايوق زي ويكه الغرب😹👊)
رهف: خلااص طيب😒
تعالو نشوف لؤي والاء بدردشو مع بعض ف الواتس❤
لؤي: طيب انتي م حصل حبيتي قبل كدا؟
الاء: حصل
لؤي: ولسه مستمره معاهو؟
الاء : لا😔
لؤي: ليه مالكم لو م في تدخل يعني
الاء: حصلت بيناتنا مشكله
لؤي: حابه تحكي؟
الاء: طيب بحكي ليك
لؤي: طيب ح اتصل عليك
واتصل عليها
لؤي: الوو الاء😊
الاء :اهلين لؤي😊
لؤي: احكي
الاء: طيب ،، زمان انا لم كنت ف نهايه اولى ثانوي ناس بيتنا كان ساافرو قطر لي بابا❤ وانا قعدته مع خالتي في بيتهم❤
كانو ساكنين في شقه❤
يلا لم كنت قااعده هناك كان عندي علاقه مع ود جيران ناس خالتي في الشقه الفووقهم اسمو امجد😔
وكنا بنحب بعض شديد❤
يلا امجد دا عندو صحبو اسمو منذر صحبوو شديد كبرو مع بعض واخوواان عديل❤
نفس الشي انا كان عندي صحبتي اسمها مناار❤ مناار دي كانت معانا ف الشله❤وكانت صحبتي شديد
يلا منذر صاحب امجد ومناار صحبتي كانو جيران برضو وكانو بحبو بعض شديد❤وامجد كان بعرف مناار وعارف انها حبيبه صحبو منذر ومنذر كان بعرفني وعاارف اني حبيبه امجد صحبو بس منذر م حصل شاافني قبل كدا💔
يلا ف يووم منذر كان جاي لي امجد
جا العممااره💔
وانا كنت قاعده مع خالتي سممعته الجرس برن مشيت افتح لقيت دي مرت جيران ناس خالتي❤ وف نفس اللحظه الانا فتحته فيها الباب منذر جاا دااخل العمااره❤ وكان طالع فووق لي امجد💔 بس لم انا فتحت الباب هو اتلفت وراهو وشااافني وانا شووفتو انا عرفتو لانو شفتو في الصور بس هو شكلو م عرفني يلا هو طلع فووق لي امجد بعد شويه بت جيران ناس خالتي نادتني مشيت ليها وهي عارفه ب علاقتي ب امججد طلعته مشيت ليها وطلعنا فووق سطووحهم وف النفس اللحظه امجد ومنذر كانو ف سطوح عماره ناس خالتي والسطووحين فاتحين ف بعض بت جيران ناس خالتي اسمها ريان ريان سلمت ع امجد وسلمو علينا وامجد قال لي منذر انو انا حبيبتوو ومنذر اصلا بعرفني بس اول مره يشوفني وبعدها منذر رجع بيتهم والوضع عاادي في يووم منذر رسل لي ف الفيس وقال لي انو هو بحبني من شاافني واني عجبتو وكدا وانا حزرتو تاني م يقول لي كدا بس هو كاان مصر وفي يووم كنت قاعده مع اممجد وجات رساله من منذر ف الواتس وهو شاافها ولم شااف الرقم عرف انو دا منذر صحبو وزعل مني شديد واتهمني ب اني خنتو وقال لي لو م كنتي عندك علاقه معاهو م كان خبيتي عني وانا فعلا خبيت عنو عشان دا صحبو وم عايزه اجرحو قلت اوقفو ف حدو عشان هو حبيب صحبتي وحتى ميار،م كلمتها عشان م تنجرح بس يلا اتهمني واتصل ع ميار قاال ليها تعاالي انتي ومنذر ولم جاات وراها الرسايل البرسلها لي منذر وهي صدقت كمان وامجد اتضارب مع منذر وقطع علاقتو بيهو وميار بعد نزلنا المدرسه كانت عايز تضربني وقالت اني سرقت منها حبيبها الا البنات مسكووها وب كدا علاقتي مع امجد انتهت حتى ناس خالتي بقيت م بمشي كتير وميار طلعت من شلتنا وبقينا انا ودينا وشهد وعسجد زي م شايف💔
لؤي: والله م عارف اقوول ليك شنو بس هوو لوو كان بحبك ومتمسك بيك كان حاول يستفسر منك دا الاحتمال الاول اما الاحتمال التاني امكن الغيره عمتو عشان ككدا ف النهايه ككلو لي خير ف النهايه امكن ربنا قااسم ليك واحد احسن منو
الاء : اي كلو لي خير والله😊
تعالو نشوف لؤي ومهند
مهند: اها عملته شنو في موضوع الاء
لؤي: ح اعمل شنو يعني خاييف اعترف ليها واخسرها
مهند: اعترف انت بس
لؤي: ولو رفضت😔
مهند: م حترفض ع ضمانتي
لؤي: وانت عرفته كيف😒
مهند: ااااا لا بس متفاءل ليك خير عشان كدا
لؤي: ايووا طيب
مهند: م تضيع وقت اكتر من كدا
لؤي: هي ورتني انها كان مرتبطه قبل كدا (وحكى لي مهند الحاصل)💔
مهند: والله ابن كلب وم عرف يحافظ عليها بس💔 لكن انت امشي اطرح ليها وم اظن ترفض مدام م في زوول ف حياتها
لؤي: بالجد م مفروض اضيع وقت اكتر من كدا ولازم اعترف ليها لانو خلاص فاض بي💔
مهند: ايووا ككدا يااخ😉
لؤي: يلا تعال عايزه افككر في طريقه ظرريفه اعترف ليها بيهاا
مهند فونو ضرب
مهند: دقيقه بس ي لؤي
ومشى بعيد يتكلم
مهند: اها ي رهف
مهند: خلاص طيب
ورجع لي لؤي وقعدو يفككرو في طريقه حلوه عشان يعترف بيها لي الاء بعد شويه جات رهف داخله❤
رهف: لؤؤؤي😍
لؤي: الجابك هنا شنو😨😨
رهف وغمزت لي مهند: جيت عشان نفكر في طريقه تعترف بيها ل الاء
رهف وغمزت لي مهند: جيت عشان نفكر في طريقه تعترف بيها ل الاء
لؤي: يعني كنتو متفقين علي😒
وقعدو يفككرو في طريقه يعترف بيها ل الاء
الاء ورهف بدردشو ف الواتس
رهف : الاء الليله عازمااك❤
الاء: وييين😍😍
رهف: انتي ماالك بس بجي بسووقك ونمشي
الاء: غرييبه ي رمه من متين بتعزميني😹😹
رهف: الليله هفت لي😹😹 عيد ميلاد صحبتي دعاء العررفتك عليها
الاء: خلااص تمام حبيبتي❤💋اصلاا زهججانه وم عندي موضوع😻
رهف: طيب بجي باخدك زي الساعه 6 كدا
الاء: اوووكي😻💕
الساعه 6:00 م
رهف اتصلت ع الاء
رهف: الووو الاء انزلي انا تحت
الاء : اووككي ججايه
نزلت الاء وكانت لابسه فستاان بصلي سااده وكاامل❤ وفيهو حزاام رقيق ولافه حجابها ب طريقه جمييله😍💋 وعملت ميك اب خفييف بيين ملامحها الجميلهه😴💜
ونزلت تحت لي رهف
رهف: الوووويه😍
الاء: رهووووفتي😍❤
رهف: شخباارك😍💋
الاء: تماام الحمدلله كيف انتي❤
رهف: تماام الحمدلله❤
وفضلو يتوونسو لحدي م وصلوو
ونزلوو
ودااخلين ع المطععم بس رهف قالت ليها دقيقه بس ي الاء انتي خشي وانا نسيت حاجه ف العربيه اجيبها واجي اوككي؟
الاء: اووكي😍
والاء دخلت المطعم واوول م دخخلت
المطعم انوواارو هادئه😍 والشموووع💕والوروود الطبيعيه واوول م دخلت ظهر ليها لؤي واشتغلت اغنيه عشقتك انا لمحمد الكناني😴💜
(عشقتك انااااا اناااا😍❤
شلتك معااي لحظاات عمر😴💜
بتقووى بيك سااااعهه العنااا❤
ختيييتكك انتيي محل سمااااي شااان اوصلك يووم المنى😍
والليييله ان تم الحلم بي دبلتك تم الهناا😻💕
اصبحتي لييي وانا لييييك بقيييت😍❤ ي ربييي طوول عمرنااا💕 ي رووحي ي ست البنااات مزهر ربيعي وسووسنا😴💜 وحيياااات عيوونكك احفظكك❤ وتبقي جوااي سااككنه💗 وم نتحرم يوووم من بعض❤ بس قووولي امييييييييين قووولي اميييييين ي انااا😍 بس قوووولي امييييييين امييييييييييين امييييييين قووولي امييييييين💕)
الاء مصدوومه وفرحااانه ف نفس اللحظه😍
الاء: لؤي
لؤي: عجبتك المفاجاه؟❤
الاء عايزه تتكلم بس لؤي قاطعها ومسكها من ايدها وسااقها ع طااوله مزينه بالشموووع ومكتوب فيها بحببك بالوورود😍 وقعدو ف الطاوله والاء لسه مصدوومه
الاء: لؤ..
لؤي: هشش ولا كلمه الليله انا ح اتككلم
انا بحبببك ي الاء❤ بحبببببك بالجد بحببببك شديد😴💜 ودا ككلو عشانك انتي وعشان عيووونك😴💜 م ح اقوول ليك حبيتك من اوول نظره ايووا صح انا من شفتك عجبتيني شككلآ💕 لكن م حبيتك انا حبيتك بعد م عرفتك وعرفته قلبك❤ وعرفته الجووااك💕 حبيتك ب طبيعتك حبيتك عشاان طيبه قلبك💕 عشان حنيتك💕 عشاان كل شي فيكك لانيي شفته فيك كل البنااات😻💕 حبيتك لاني شفته فيك نفسي انا (بتمنااك😍)تكوني ست البيت وست قلبي وام اولادي ورااحتي وكل سعاادتي❤
وبالجد بتمنى تواافقي تكوني معاي وجمبي وقريبه لي
انا عايزك حبيبتي واختي وصحبتي واخوي وامي وابوي وكل شي بالنسبه لي❤
موافقه تكوني لي؟❤ (وااااي احييي انا وحاات الله بدردق ليكم هنا بعد دا💔)
الاء وعيوونها بتلمع من الدمووع: لؤي بالجد انت بتحبني ككدا؟
لؤي: انا م بحبك انا بعشقك بس قوولي مووافقه وم عايزك تقولي لي افكر لانو الحب م عايز تفكير يعني انتي لم تفكري بتفكري تحبيني ول لا؟ لو بتحبيني وعندك مشااعر تجاهيي وافقي😢❤
الاء : م عارفه اقول ليك شنو😔
لؤي: بتحبيني ول لا😔
الاء: سكتت
لؤي: الاء بتحبيني؟
الاء: اي😢
لؤي: اي شنو؟؟ قوليهاا❤
لؤي: قوليها حبيبتي❤
الاء: يعني انت م عارف
لؤي: عارف بس برضو عايز اسمعها
الاء: امممم
لؤي: اها قوولي يااخ😍
الاء: بحبك❤
لؤي: 😍😍
الاء: بس عايزه اسالك سؤال😢
لؤي: اتفضلي حبيبتي
الاء: انت نسيت رنا؟😢
لؤي: نسيتها من عرفتكك واصلا داك بالنسبه لي كان حب مبهم يعني الحسيتو معاك م حسيتو معاها فهمتي وتاني م تساليني منها لاني م عندي ليها حاجه نهائي انتي وبس❤
الاء: بالجد؟
لوي: بالجد❤
الاء : م حتتخلى عني؟😢
لؤي: اووعدك م اتخلى عنك ولا اسيبك ف يوم من الايام ولا ح اخذلك الا لو انتي عايزه كدا ودا وعد رجاال ولو انا عملته كدا معناها سقطت مني رجولتي (انت عاد تتعلى وم تتدلى😂❤)
لؤي: انتي نسيتي امجد؟
الاء: من انت دخلته حياتي❤
الاء: اوعدني انك م تشك فيني وثقتك فيني م تتهزا😢
لؤي: حبيبتي انتي بتساليني السؤال دا عشان امجد عمل كدا صح؟ والله م يستاهلك الكلب دا بس عايز اقول ليك انو م كل اصابع الايد واحده ،، واووعدك م اشك فيك ولا ثقتي فيك في يوم ممكن تتهزأ
الاء: وانا كمان بوعدك اكون معاك ف الحلوه والمره وم ابعد عنك وم اتخلى عنك واخلص ليك واوفي ليك❤
لؤي: بحبك❤
الاء بخجل: وانا كماان😆
لؤي: انتييي كماااان شنووو😆
الاء وهي بتخت ايديها ع وشها : بحبك🙈
لؤي: بالمنااسبه دي حبيبتي عندي ليك هديه❤
الاء : بالجد🙈❤
لؤي: ااي🙈
وولؤي شاال الهديه واداها ليها
الاء: دي شنو؟
لؤي: افتحيها بس
الاء فتحتها ولقتها خااتم فضه منقووش فيهو اسمها واسم لؤي😍❤ الاء: حلووووو😍
لؤي: عجبك؟
الاء : شديييد😍🙈❤
لؤي شاال الخااتم ولبسوو ل
لؤي: يعني كنتو متفقين علي😒
وقعدو يفككرو في طريقه يعترف بيها ل الاء
الاء ورهف بدردشو ف الواتس
رهف : الاء الليله عازمااك❤
الاء: وييين😍😍
رهف: انتي ماالك بس بجي بسووقك ونمشي
الاء: غرييبه ي رمه من متين بتعزميني😹😹
رهف: الليله هفت لي😹😹 عيد ميلاد صحبتي دعاء العررفتك عليها
الاء: خلااص تمام حبيبتي❤💋اصلاا زهججانه وم عندي موضوع😻
رهف: طيب بجي باخدك زي الساعه 6 كدا
الاء: اوووكي😻💕
الساعه 6:00 م
رهف اتصلت ع الاء
رهف: الووو الاء انزلي انا تحت
الاء : اووككي ججايه
نزلت الاء وكانت لابسه فستاان بصلي سااده وكاامل❤ وفيهو حزاام رقيق ولافه حجابها ب طريقه جمييله😍💋 وعملت ميك اب خفييف بيين ملامحها الجميلهه😴💜
ونزلت تحت لي رهف
رهف: الوووويه😍
الاء: رهووووفتي😍❤
رهف: شخباارك😍💋
الاء: تماام الحمدلله كيف انتي❤
رهف: تماام الحمدلله❤
وفضلو يتوونسو لحدي م وصلوو
ونزلوو
ودااخلين ع المطععم بس رهف قالت ليها دقيقه بس ي الاء انتي خشي وانا نسيت حاجه ف العربيه اجيبها واجي اوككي؟
الاء: اووكي😍
والاء دخلت المطعم واوول م دخخلت
المطعم انوواارو هادئه😍 والشموووع💕والوروود الطبيعيه واوول م دخلت ظهر ليها لؤي واشتغلت اغنيه عشقتك انا لمحمد الكناني😴💜
(عشقتك انااااا اناااا😍❤
شلتك معااي لحظاات عمر😴💜
بتقووى بيك سااااعهه العنااا❤
ختيييتكك انتيي محل سمااااي شااان اوصلك يووم المنى😍
والليييله ان تم الحلم بي دبلتك تم الهناا😻💕
اصبحتي لييي وانا لييييك بقيييت😍❤ ي ربييي طوول عمرنااا💕 ي رووحي ي ست البنااات مزهر ربيعي وسووسنا😴💜 وحيياااات عيوونكك احفظكك❤ وتبقي جوااي سااككنه💗 وم نتحرم يوووم من بعض❤ بس قووولي امييييييييين قووولي اميييييين ي انااا😍 بس قوووولي امييييييين امييييييييييين امييييييين قووولي امييييييين💕)
الاء مصدوومه وفرحااانه ف نفس اللحظه😍
الاء: لؤي
لؤي: عجبتك المفاجاه؟❤
الاء عايزه تتكلم بس لؤي قاطعها ومسكها من ايدها وسااقها ع طااوله مزينه بالشموووع ومكتوب فيها بحببك بالوورود😍 وقعدو ف الطاوله والاء لسه مصدوومه
الاء: لؤ..
لؤي: هشش ولا كلمه الليله انا ح اتككلم
انا بحبببك ي الاء❤ بحبببببك بالجد بحببببك شديد😴💜 ودا ككلو عشانك انتي وعشان عيووونك😴💜 م ح اقوول ليك حبيتك من اوول نظره ايووا صح انا من شفتك عجبتيني شككلآ💕 لكن م حبيتك انا حبيتك بعد م عرفتك وعرفته قلبك❤ وعرفته الجووااك💕 حبيتك ب طبيعتك حبيتك عشاان طيبه قلبك💕 عشان حنيتك💕 عشاان كل شي فيكك لانيي شفته فيك كل البنااات😻💕 حبيتك لاني شفته فيك نفسي انا (بتمنااك😍)تكوني ست البيت وست قلبي وام اولادي ورااحتي وكل سعاادتي❤
وبالجد بتمنى تواافقي تكوني معاي وجمبي وقريبه لي
انا عايزك حبيبتي واختي وصحبتي واخوي وامي وابوي وكل شي بالنسبه لي❤
موافقه تكوني لي؟❤ (وااااي احييي انا وحاات الله بدردق ليكم هنا بعد دا💔)
الاء وعيوونها بتلمع من الدمووع: لؤي بالجد انت بتحبني ككدا؟
لؤي: انا م بحبك انا بعشقك بس قوولي مووافقه وم عايزك تقولي لي افكر لانو الحب م عايز تفكير يعني انتي لم تفكري بتفكري تحبيني ول لا؟ لو بتحبيني وعندك مشااعر تجاهيي وافقي😢❤
الاء : م عارفه اقول ليك شنو😔
لؤي: بتحبيني ول لا😔
الاء: سكتت
لؤي: الاء بتحبيني؟
الاء: اي😢
لؤي: اي شنو؟؟ قوليهاا❤
لؤي: قوليها حبيبتي❤
الاء: يعني انت م عارف
لؤي: عارف بس برضو عايز اسمعها
الاء: امممم
لؤي: اها قوولي يااخ😍
الاء: بحبك❤
لؤي: 😍😍
الاء: بس عايزه اسالك سؤال😢
لؤي: اتفضلي حبيبتي
الاء: انت نسيت رنا؟😢
لؤي: نسيتها من عرفتكك واصلا داك بالنسبه لي كان حب مبهم يعني الحسيتو معاك م حسيتو معاها فهمتي وتاني م تساليني منها لاني م عندي ليها حاجه نهائي انتي وبس❤
الاء: بالجد؟
لوي: بالجد❤
الاء : م حتتخلى عني؟😢
لؤي: اووعدك م اتخلى عنك ولا اسيبك ف يوم من الايام ولا ح اخذلك الا لو انتي عايزه كدا ودا وعد رجاال ولو انا عملته كدا معناها سقطت مني رجولتي (انت عاد تتعلى وم تتدلى😂❤)
لؤي: انتي نسيتي امجد؟
الاء: من انت دخلته حياتي❤
الاء: اوعدني انك م تشك فيني وثقتك فيني م تتهزا😢
لؤي: حبيبتي انتي بتساليني السؤال دا عشان امجد عمل كدا صح؟ والله م يستاهلك الكلب دا بس عايز اقول ليك انو م كل اصابع الايد واحده ،، واووعدك م اشك فيك ولا ثقتي فيك في يوم ممكن تتهزأ
الاء: وانا كمان بوعدك اكون معاك ف الحلوه والمره وم ابعد عنك وم اتخلى عنك واخلص ليك واوفي ليك❤
لؤي: بحبك❤
الاء بخجل: وانا كماان😆
لؤي: انتييي كماااان شنووو😆
الاء وهي بتخت ايديها ع وشها : بحبك🙈
لؤي: بالمنااسبه دي حبيبتي عندي ليك هديه❤
الاء : بالجد🙈❤
لؤي: ااي🙈
وولؤي شاال الهديه واداها ليها
الاء: دي شنو؟
لؤي: افتحيها بس
الاء فتحتها ولقتها خااتم فضه منقووش فيهو اسمها واسم لؤي😍❤ الاء: حلووووو😍
لؤي: عجبك؟
الاء : شديييد😍🙈❤
لؤي شاال الخااتم ولبسوو ل
لؤي شاال الخااتم ولبسوو ليها
لؤي: م عايزك تطلعيهو من يدك
الاء: حااضر❤
لؤي: جبته معاي الهديه دي وقلت لوو وافقتي اديك ليهوو عشاان اوول يووم لينا مع بعض😍❤ويكون يوم مميز❤
الاء: ربنا يخليك لي وم يحرمني منك ي رب العالمين❤
لؤي: ويخليك لي حبيبتي انا😍❤
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
لؤي: م عايزك تطلعيهو من يدك
الاء: حااضر❤
لؤي: جبته معاي الهديه دي وقلت لوو وافقتي اديك ليهوو عشاان اوول يووم لينا مع بعض😍❤ويكون يوم مميز❤
الاء: ربنا يخليك لي وم يحرمني منك ي رب العالمين❤
لؤي: ويخليك لي حبيبتي انا😍❤
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الواحد وعشرون
بعد شوويه جات رهف دااخله
الاء: نطت من الكرسي الكانت قاعده فيهو وجرت ليها😂
الاء بصوت واطي: تعالي هنا ي وسخه تعملي فيني المقلب دا وتمشي الليله م بخليك😂
لؤي في سرو: ربنا يخلي لي وم يحرمني منك ي رب😍❤
رهف: اها المقلب كيف بالله م ظريف
الاء: 😒👊
رهف: اها ي اخووي م ظبطته اموورك😉
لؤي: لالا الحمدلله م قصررتي😉❤
رهف: معناها حتعزمني😍
لؤي: عارفك م بتعملي حاجه ببلاش
الاء: هيي انا اتااخرتته😨😨
لؤي: تعاالي اووصلك❤
الاء: لا حتووصلني رهف😆
لؤي: ليه يعني؟😒
الاء: م بقدر اركب معاك ف العربيه
لؤي : م بتثقي فيني؟
الاء: م كدا
لؤي: طيب خير
يلا اطلعو وطلعو برا لؤي فتح ليها البااب
لؤي: اركبي👈
الاء: بس ي لؤي
لؤي: قلت ليك ارككبي رهف حتركب معانا م تخاافي
الاء ي داب اطمنت وركبت معاهم ووصلووها البيت ومشوو❤
اوول م دخلت البيت لؤي اتصل عليها
الاء: لؤي
الاء: مالك في شنو؟😳
لؤي: حبيت اطمن عليك😍❤
الاء: اسي انا مش كنت معاك م تميت دقيقه من مشيت منك
لؤي: الزول اصلو م يكون رووماانسي معاكك😒
الاء: 😂😂 لي كدا يخس عليك
لؤي: اشتقته ليييك😍❤
الاء: بالله😆
لؤي: والله❤
لؤي: حبيبتي يلا انا هسي ساايق برجع ليك بعدين والحبشي بمعط فيني😭 (طبعا قاصد رهف😂 الله يجازي محنك ي لؤي)
الاء: 😂😂 كلوو الا رهف وتصلوو بالسلامه❤
لؤي: الله يسلمك ي رب❤
الاء: يلا
لؤي: الاء❤
الاء: معاك❤
لؤي: خلي بالك مني فيك😻💕
الاء: حاضر💕
وقفلو من بعض😉
الاء طلعت فووق غرفتها اخدت شااور واتصلت ع دينا
الاء: دندووووونتي😍😍❤
دينا : خير مالك ي سجم فرحانه كدا وان شاء الله دايما
الاء: تعااالي لي سريييع😻
دينا: هسي م بقدر نعسااانه😴
الاء: عندي ليييك شماااار😻
دينا: احلفيي انتي جاااده طيب خليني اكلم ساامر واجيك (😂😂 م بتقااوم الشمااار نووهااائي😂👊)
تعالوو نشووف لؤي
مشى عزم رهف ورجع بيتهم اخد شاور واتصل ع مهند وحكى ليهو الحااصل😻💕
مهند : والله فرحته ليك ي صحبي😻 ان شاء الله دايما مبسوط ي رب
لؤي : اللهم اميين ي رب جمعا كدا💕
تعاالو نشووف الاء في اقل من نص ساعه رهف وصلتها
دينا: اهاا احكي الشمااار
الاء: بسم الله جيتي متين انتي😳😳
دينا: خلصيني واحكي😠😠
الاء: امممم خمني
دينا: واااي م تختبري صبري واحكي😭
الاء: لؤؤؤؤي اعترف لي😻
دينا: كذاااابه احلفي انتي جاده😍😍
الاء: ااي والله😍
دينا: م قلت ليك😉
الاء: اي والله انا بحبو شديد ي دينا❤
وقعدو يتونسو مع بعض
مرت الايام وعرس مصطفى اخو لؤي فضل ليهو تلاته ايام طبعا مصطفى نزل السوودان وهم مع ترتيبات العرس😻
تعالوو يلا نشووف يوووم الحنه طبعا رحاب ام الاء سكنت مع نعمات سكنه بتكون معاها من الصبااح للمساء وبترجع بيتهم عشان بترتب معاها وبتجهز معاها وكدا وطبعا اهل نعمات كلهم بعرفو اهل رحاب لانو زمان كانو ساكنين جمب بعض
يلا يوم الحنه ناس الاء مشو ناس لؤي من الصبااح وتجهيزااات وترتييباات مبالغه
وطبعا دينا معاهم رهف عزمتها لانو بقت صحبتها شديييد وكمان عزمت شهد وعسجد
يلا طبعا اثناء م الناس مشغولين وبجهزو عسجد ساقت ودينا وطلعت بيها غرفه رهف
دينا: مالك ي سجم جايباني هنا
عسجد: عايزه اعترف ليك ب شي لاني والله م بقدر استحمل اكتر من كدا وحاسه بالذنب💔
دينا: ليه مالك في شنو؟
عسجد: (حكت ليها الحااصل كلووو من الاول للاخر واعتزرت ليها شديد وكمان ورتها انها اعتزرت لي عدي وبالجد كاانت ندمااانه وسااافهه الترااب💔)
دينا: (زعلت منها ججدا ولانها عصبيه شاكلتها ونبزتها وم خلت ليها حااجه لكن ف النهاايهه سامحتهاا بعد م عرفت انو عسجد ندمت بالجد ورجعوو صاافيهه لبن❤)
دينا: عسجد خلاص بطلي عواره م تبكي انا سامحتك كدا ي داب ح ازعل منك
عسجد وهي بتحضنها: بالجد انتي قلبك ابيض ي دينا وعليك الله سامحيني😢
دينا: تسلمي حبيبتي❤ وانا اصلا مسامحاك والاعتراف بالذنب فضيله كونو انوو الزول يغلط دا م غلط لانو اي زول بغلط وابن ادم خطاء لكن الغلط انك توااصلي في غلطك وم تعترفي بيهو كان ربنا بساامح انا منو كمان عشاان م اساامحك؟انا مساامحاك حبيبتي وم بيناتنا الاسف يلا قومي ارح ننزل تحت💕
ونزلو تحت وانشغلو مع الترتيبات💕
زي الساعه7:00طلعو فووق غرفه رهف عشان يلبسو كلهم رهف والاء ودينا وعسجد وشهد ومعاهم دعاء صحبه رهف شدييد تتزكرووها😉
اخدو شاور وصلو المغررب ولبسوو واتظبطوو ونزلوو تحت
الاء كانت لابسه فستاان بيجي فووق بني❤ ومن تحت بيجي😍❤ ومن وسطها في جزام دهبي لامع😴💜 وطرحه بيجيهه😻
ولؤي كاان مووبالغهه لابس بنطلون اسوود وقميص اسوود مباالغهه😍
وطلعو
البنات عسجد وشهد ورهف ركبو مع مجد ف عربيتو💕
ولؤي حالف الاء تركب معاهو
لؤي: الاء اسمعيني وم تعااندي
الاء: لالا ي لؤي كدا حيلاحظو خليني اركب مع ناس رهف
لؤي:يااخ انتي افهمي اول م حتركبي معاي براك حيركبو معاك دينا ودعاء فهمتي😠
الاء:خلاص طيب ناديهم😒
لؤي مشى جابهم وركبو معاهو دينا ودعا
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الواحد وعشرون
بعد شوويه جات رهف دااخله
الاء: نطت من الكرسي الكانت قاعده فيهو وجرت ليها😂
الاء بصوت واطي: تعالي هنا ي وسخه تعملي فيني المقلب دا وتمشي الليله م بخليك😂
لؤي في سرو: ربنا يخلي لي وم يحرمني منك ي رب😍❤
رهف: اها المقلب كيف بالله م ظريف
الاء: 😒👊
رهف: اها ي اخووي م ظبطته اموورك😉
لؤي: لالا الحمدلله م قصررتي😉❤
رهف: معناها حتعزمني😍
لؤي: عارفك م بتعملي حاجه ببلاش
الاء: هيي انا اتااخرتته😨😨
لؤي: تعاالي اووصلك❤
الاء: لا حتووصلني رهف😆
لؤي: ليه يعني؟😒
الاء: م بقدر اركب معاك ف العربيه
لؤي : م بتثقي فيني؟
الاء: م كدا
لؤي: طيب خير
يلا اطلعو وطلعو برا لؤي فتح ليها البااب
لؤي: اركبي👈
الاء: بس ي لؤي
لؤي: قلت ليك ارككبي رهف حتركب معانا م تخاافي
الاء ي داب اطمنت وركبت معاهم ووصلووها البيت ومشوو❤
اوول م دخلت البيت لؤي اتصل عليها
الاء: لؤي
الاء: مالك في شنو؟😳
لؤي: حبيت اطمن عليك😍❤
الاء: اسي انا مش كنت معاك م تميت دقيقه من مشيت منك
لؤي: الزول اصلو م يكون رووماانسي معاكك😒
الاء: 😂😂 لي كدا يخس عليك
لؤي: اشتقته ليييك😍❤
الاء: بالله😆
لؤي: والله❤
لؤي: حبيبتي يلا انا هسي ساايق برجع ليك بعدين والحبشي بمعط فيني😭 (طبعا قاصد رهف😂 الله يجازي محنك ي لؤي)
الاء: 😂😂 كلوو الا رهف وتصلوو بالسلامه❤
لؤي: الله يسلمك ي رب❤
الاء: يلا
لؤي: الاء❤
الاء: معاك❤
لؤي: خلي بالك مني فيك😻💕
الاء: حاضر💕
وقفلو من بعض😉
الاء طلعت فووق غرفتها اخدت شااور واتصلت ع دينا
الاء: دندووووونتي😍😍❤
دينا : خير مالك ي سجم فرحانه كدا وان شاء الله دايما
الاء: تعااالي لي سريييع😻
دينا: هسي م بقدر نعسااانه😴
الاء: عندي ليييك شماااار😻
دينا: احلفيي انتي جاااده طيب خليني اكلم ساامر واجيك (😂😂 م بتقااوم الشمااار نووهااائي😂👊)
تعالوو نشووف لؤي
مشى عزم رهف ورجع بيتهم اخد شاور واتصل ع مهند وحكى ليهو الحااصل😻💕
مهند : والله فرحته ليك ي صحبي😻 ان شاء الله دايما مبسوط ي رب
لؤي : اللهم اميين ي رب جمعا كدا💕
تعاالو نشووف الاء في اقل من نص ساعه رهف وصلتها
دينا: اهاا احكي الشمااار
الاء: بسم الله جيتي متين انتي😳😳
دينا: خلصيني واحكي😠😠
الاء: امممم خمني
دينا: واااي م تختبري صبري واحكي😭
الاء: لؤؤؤؤي اعترف لي😻
دينا: كذاااابه احلفي انتي جاده😍😍
الاء: ااي والله😍
دينا: م قلت ليك😉
الاء: اي والله انا بحبو شديد ي دينا❤
وقعدو يتونسو مع بعض
مرت الايام وعرس مصطفى اخو لؤي فضل ليهو تلاته ايام طبعا مصطفى نزل السوودان وهم مع ترتيبات العرس😻
تعالوو يلا نشووف يوووم الحنه طبعا رحاب ام الاء سكنت مع نعمات سكنه بتكون معاها من الصبااح للمساء وبترجع بيتهم عشان بترتب معاها وبتجهز معاها وكدا وطبعا اهل نعمات كلهم بعرفو اهل رحاب لانو زمان كانو ساكنين جمب بعض
يلا يوم الحنه ناس الاء مشو ناس لؤي من الصبااح وتجهيزااات وترتييباات مبالغه
وطبعا دينا معاهم رهف عزمتها لانو بقت صحبتها شديييد وكمان عزمت شهد وعسجد
يلا طبعا اثناء م الناس مشغولين وبجهزو عسجد ساقت ودينا وطلعت بيها غرفه رهف
دينا: مالك ي سجم جايباني هنا
عسجد: عايزه اعترف ليك ب شي لاني والله م بقدر استحمل اكتر من كدا وحاسه بالذنب💔
دينا: ليه مالك في شنو؟
عسجد: (حكت ليها الحااصل كلووو من الاول للاخر واعتزرت ليها شديد وكمان ورتها انها اعتزرت لي عدي وبالجد كاانت ندمااانه وسااافهه الترااب💔)
دينا: (زعلت منها ججدا ولانها عصبيه شاكلتها ونبزتها وم خلت ليها حااجه لكن ف النهاايهه سامحتهاا بعد م عرفت انو عسجد ندمت بالجد ورجعوو صاافيهه لبن❤)
دينا: عسجد خلاص بطلي عواره م تبكي انا سامحتك كدا ي داب ح ازعل منك
عسجد وهي بتحضنها: بالجد انتي قلبك ابيض ي دينا وعليك الله سامحيني😢
دينا: تسلمي حبيبتي❤ وانا اصلا مسامحاك والاعتراف بالذنب فضيله كونو انوو الزول يغلط دا م غلط لانو اي زول بغلط وابن ادم خطاء لكن الغلط انك توااصلي في غلطك وم تعترفي بيهو كان ربنا بساامح انا منو كمان عشاان م اساامحك؟انا مساامحاك حبيبتي وم بيناتنا الاسف يلا قومي ارح ننزل تحت💕
ونزلو تحت وانشغلو مع الترتيبات💕
زي الساعه7:00طلعو فووق غرفه رهف عشان يلبسو كلهم رهف والاء ودينا وعسجد وشهد ومعاهم دعاء صحبه رهف شدييد تتزكرووها😉
اخدو شاور وصلو المغررب ولبسوو واتظبطوو ونزلوو تحت
الاء كانت لابسه فستاان بيجي فووق بني❤ ومن تحت بيجي😍❤ ومن وسطها في جزام دهبي لامع😴💜 وطرحه بيجيهه😻
ولؤي كاان مووبالغهه لابس بنطلون اسوود وقميص اسوود مباالغهه😍
وطلعو
البنات عسجد وشهد ورهف ركبو مع مجد ف عربيتو💕
ولؤي حالف الاء تركب معاهو
لؤي: الاء اسمعيني وم تعااندي
الاء: لالا ي لؤي كدا حيلاحظو خليني اركب مع ناس رهف
لؤي:يااخ انتي افهمي اول م حتركبي معاي براك حيركبو معاك دينا ودعاء فهمتي😠
الاء:خلاص طيب ناديهم😒
لؤي مشى جابهم وركبو معاهو دينا ودعا